لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-09, 05:07 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141644
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~الحوريــــه~ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~الحوريــــه~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ~الحوريــــه~ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

##الفصــل الثـــانــي##

##رمتني أقداار رب الكون على ساحل ألم وأحزااان##
.
.
.
.

يـــوم الجمعــــه--الساعه 12 الظهــــر...
مرام وعبير نايميين....ونواف وابوفهد وسلطان بالمسجــد....ونوره بغرفتهــا تقرا قرآن...
ام فهــد كالعــاده واقفه على راس سجى بالمطبخ وتلقي اوامرهــا اليوميــــه...وسجى كتابها على طاولة المطبخ..
اذا شافت ام فهد ابعدت شوي راحت تقرالها كم كلمه,,
ام فهــد : اقول سجــى..
سجــى : هلا خــالتـي
ام فهــد : انتي الحين صارلك سنتين بالجامعــه...معقوله محد خطبك من ورانا...يعني من بنات الجــامعه,,؟!!
سجـــى مستغربه من سؤال زوجة عمها المفاجــئ : لا خالتي..منو بيخطبني في الجامعه...الناس جايه تدرس مو تخطب..
ام فهــد ماعجبها ردها لأنها حاسه ان سجى مستحيل تجلس كذا بدون لا احد يخطبها : معقووله...بس اللي اعرفه ان اغلب البنات في الجامعه ينخطبون,,,
سجــى : والله هاذا النصيب,,وكل وحده بيجيها نصيبها سواء في الجامعه ولا في البيت,,
ام فهد ((جعل نصيبك مايكون احسن من نصيب بناتي,,,ياخوفي تتزوج قبل مرام...بس انا لكـ ياسجى والله ماراح تتزوجين الا اللي ابغاه))
سجــى تناظر ام فهــد ((اليوم مو طبيعيه...من صحت من النوم وهي بس ماسكتني بالاسأله,,,لايكون احد خاطبني منها,,,ياويل حالي هاذي مايجي منها الا الشـــر....الله يستــر بس))
ام فهــد : كملــي شغلكـ وانا بروح اشوف البنات صحــو ولا لســى,,
سجــى : ان شالله خالتـــي..
.
.
.
.


طلعت ام فهــد من المطبــخ,,,,راحت سجــى تمسكـ كتابهــا وتقرا فيــه امس راح وقتها وهي تنتظر نواف
ولا فتحت كتابها وبكرا الأستاذه بتسألهم كالعاده وهي ماتنتهي مذاكرتها الا قبل وقت المحاظره,,,,

مرت ام فهــد من المطبخ وشافت سجى مندمجــه بكتابها,,,,طلع الشر من عيونها ونوتها عليها
دخلت المطبخ بكل عصبيـــه وصفقت بايديها : ماشالله ماشالله,,والله تسمعين الكلام زين ياسجــى
الحيييين انا اقولك شوفي شغلك تقومين تمسكين بهالكتاااب..؟!! انتي باي لغه تفهميييين..؟! يعني لازم اوقف على رااسكـ...
سجــى من الخوف كله طاح الكتاب من يدها : بسم الله الرحمن الرحيم....شسالفه خالتي,,,,؟! انا تقريبا خلصت شغلي
بس جالسه انتظر الاكل ينجح...وبدل جلستي كذا قلت اقرا شوي بالكتاب,,
ام فهد : سمو منك الناس ان شالله...اقولك مليون مره لا ترادديني بالكلام..فاااهمه,,,ويالله اشوف عطيني الكتاب اللي بيدك..
وانا اعلمك كيف تسمعين الكلام,,,
سجــى مدت لها الكتاب وهي خايفه لا تعمل فيه شي...الاختبارات جايه ومافيه وقت تحصل كتاب مشروح زي كتابها : اخذيه خالتي بس الله يوفقك لا ترمينه,,,
والله مافيه غير هالكتاب ادرس منه,,,
ام فهــد والابتسامه ماليه وجهها : والله مو شغلك اعمل فيه اللي يريحني,,,يالله كملي شغلك..
وطلعت من المطبخ وهي ناويه شر..

سجــى تدعي ربها ان الكتاب مايصير فيه شي,,,البنات هاليومين مايساعدون كل وحده نفسي نفسي,,
ومن وين تجيب لها كتاب,,,خلاص كلها 10 ايام والاختبارات تبدأ...غرقت عيونها بالدموع
اهم شي دراستها,,,ماتبغى ترسب ولا تتأخر بالدراسه,,تبغى تعتمد على نفسها وتعيش خوانها,,

.
.
.
.
.

ام فهد تطق الباب على مرام,,,,
مرام ومو قادره تتكلم من النووم : مييييين؟!
ام فهد : انا امك افتحي بسرعه
مرام : ماما انا مانمت زين...الله يخلييك خليني اكمل نومتي
ام فهد: كمليها بس بغيت اعطيك حاجه...بسرعه افتحي الباب,,
قامت مرام من السرير...وفتحت الباب لأمها : وش الحاجه اللي بتعطينياها,,,!!
ام فهد دخلت وسكرت الباب وراها عشان ماتسمعها نوره : اخذي الكتاب هاذا واعطيه اي وحده تدرس مع سجى بنفس القسم وبنفس المستوى..
مرام وعلامات التعجب بوجهها : وش عندك توزعين كتب جامعيه,,؟!!
ام فهد مالها خلق فهاوة مرام : وش اوزع الله يهدييك,,,هاذا كتاب سجــى اخذته منها لانها ماسمعت كلامي واشتغلت
بس طايحتلي مذاكره بهالكتاب,,,ابغى اقهرها,,وصليه لأي وحده معها,,بس انتبهي ماتكون تعرف سجى,,,
مرام فهمت على امها...بس ماحبت هالتصرف..هي ماتحب تأذيهم لهالدرجه : ماما انا مالي دخل,,انتي وصليه بطريقتك..
انا ماحب اتدخل بمشاكلكم اللي ماتنتهي,,
ام فهد عصبت من بنتها : ترديني يامرام,,,خلاص قلتلك تاخذينه يعني تاخذينه....اهم شي ابغى سجى تشوفه مع وحده من بنات قسمها ولا تقدر تاخذه...
مرام : يعني شلون اروح ادور على البنات واقولهم منو تقدر تحرم سجى من كتابها..؟!
ام فهــد طفشت من بنتها اللي تعمل نفسها غبيه عشان ماتسوي شي : سوي اللي تبغينه...يالله انا رايحه اصلي..
واتمنى ماتسوين اللي قلتلك علييه,,,
طلعت ام فهد من الغرفه,,,,ومرام فتحت الكتاب تشوف اذا هو مهم لسجى او لأ,,,
((يالله هالكتاب كل شي مشروح فييه...واي بنت بتدرس منه مليون بالميه بتحل في الاختبار....وش اسوي الحين فيـــه,,؟!))
جلست تفكــر بطريقه ان الكتاب يرجع لسجــى,,,بس هي ماتعرف صحباتها عشان تعطيهم الكتاب..
خطرت ببالها فكـــره ...
بتسوي اعلان في التصوير عن طريق مسؤولة التصوير عشان محد يعرفها على اساس ان الكتاب ضايع
واكيد بنات القسم بيوصلونه لسجــى لأن اسمها على الكتاب,,,وبكذا تتخلص منه ومن حنة امها...وبترجعه لسجى..
رجعت مرام تكمل نومتهـــا...
.
.
.
.
.

.
.
.
.
.
..
..
طلع من غرفته بعد مابدل ملابسه اللي لبسها للصلاة,,,وراح لجناح امـــه,,,,خلاص قرر يكلمها تقنع ابوه
ولا بيروح عند اخته بالشرقيه ويترك البيت لهـــم,,,
طق باب غرفة امه ينتظر منها رد .....
ام محمد : تفضــــل,,
وليد : مساء الخير يمه,,
ام محمد نزلت المصحف : مساء النور,,,هلا قلبي تعال وش فيك واقف,,
تقدم وليد لعند امــه وباس راسها ...وجلس بجنبها : يمه انا جايك ابغاك تساعديني,,وياليت ماتوعديني مثل كل مره وبعدها تسحبين علي..
ام محمد : امر ياروح امكـ...وبعدين انا ماسحب عليك مثل ماتقول الا اذا شفت اني مو قادره اعملك شي..
وليد : شوفي يمه..انا سفره بهالوقت مابغى,, عجزت وانا احكيلكم...كلمي الوالد خليه يأجلها شوي
ماراح ياثر 3 شهور 4 شهور,,,الشهاده وبجيبها له,,بس خليه ياجلها
ام محمد عارفه ان هاذا موضوع ولدها : والله ياوليد انت عارف ابوك زين لا انا ولا واحد من هالعايله يقدر يخليه يتراجع عن قراراته
وموضوع البعثه منتهي من شهر,,توك الحين تبغى تأجله,,!
وليد بيأس : يالله منكم...ليش محد فاهمني بهالبيت,,,انا اكره الوحده مابغى اروح لحالي...انا بس حبيت تكون دراستي بالصيف عشان تكونون معي
واذا مو انتم اصحابي يكونون معطلين ويقدرون يسافرون معي,,,,فهمتيني,,.!
ام محمد بعجز : حتى ولو,,,لا تامل نفسك ابوك معزم ومخلص موضوعكـ...يعني لا تحط براسكـ انه بيأجل السفــره عشان هالسبب اللي بيكون بنظره سخيف.
وليد بعصبيـــه : اجل انا بروح اكلمه,,,واذا ماوافق انا بعمل اللي براسي ولا علي منكم
طلع من غرفة امه معصب وهي تناديه ولا رد عليها,,,
.
.
.
.
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
رجــع بو فهــد والعيــال من الصلاة,,,,
ابو فهــد : شيــخه...شيخــه,,,,وينها امك هاذي ليش ماترد,,
طلعت سجى من المطبخ,,: هلا عمي...خالتي فوق تصلي..بغيت شي..؟!
ابو فهــد : ايــه..جهزو الغدا وراكم اليوم باردين,,؟!
سجــى: ان شالله دقايق واجهزه لكــم,,,
نواف: عمـــي..!
ابو فهــد : ها خيير وش عندكـ...
نواف : اليوم انا معزوم عندي خالي...واجهته بالمسجد وعزمني على العشا,,,اقدر اروح..؟!
ابو فهــد ناظره بعصبيه,,مايبغاهم يحتكون بهالخــال..عشان الورث ((كلن يشوف الناس بعين طبعه)) :لا مافيه عزايم ليلة السبت,,,
الناس مدارس يعني اقضب ارضك ولا تفكر تطلع من البيت,,
نواف عارف انه بيرفض..بس حب يشوف يمكن يوافق لانه هاليومين معدل اسلوبه معه : طيب انا دارس زين وماعندي بكرا شي
وماراح اتاخر الساعه 11 بكون في البيت,,
ابو فهــد مسك نفسه مايبغى يعصب اكثر عشان مايخسر نواف وبنفس الوقت مايبغاه يروح لخاله عشان مايغيره عليه : يانواف وانا عمكـ...انا لما اكون في البيت ماحب احد يغيب عنه,,واليوم انا بتعشى هنا وابغاكم تجتمعون كلكم حولي,,
نواف وسلطان مستغربين طيبة ابو فهــد..هو بالعاده مايحب عيال اخوه يجلسون معه بنفس السفره
نواف : اللي تامر فيه عمي,,
.
.
.
.
.

.
.
.
.
.
.
دخل غرفتــه ولقى ام فهد تصلي,,,
لما انتهت من صلاتها,,,
ابو فهد : اسمعي ياشيخه من اليوم ورايح ابغى عيال اخوي يكونون معنا بالسفره,,يعني عشانا وغدانا واحد..
ام فهد : عسى ماشر يابو فهد,,حرارتك مرتفعه اليوم...!
ابو فهد : اقول لاتزودين على كلامي وسوي اللي اقولك عليه,,,ياام فهد موضوع البيت قرب ينتهي واخاف نواف يعرف عنه ويروح ياخذ خواته ويطلعون من البيت..
ام فهد فهمت قصده : ان شالله الحين بروح اقول لسجى ونوره يتغدون معنا,,,مع اني ماراح اعرف اكل زين وهم مقابلين وجهي..
.
.
.

.
.
.
.
.
.

دخل على ابوه المكتب ونسى يطق الباب من العصبيه اللي فيه..
وليد: السلام عليكم,,
ابو محمد رفع راسه وناظر بوليد نظرة قويه خلت وليد يتراجع عن الكلام اللي كان مجهزه من شوي : شسالفه داخل علي بدون استأذان....؟!
وليد انتبه على نفســه : اووه اسف يبه كنت متضايق شوي ولقيت الباب مفتوح ودخلت..
ابو محمد : وش عندك جاي...؟! وش اللي مضايقك.؟
وليــد مايدري من وين يبدأ سكت يناظر بأبوه,..
ابو محمد : وش فيك ساكت,,؟ تكلم قولي وش عندك..؟!
وليد واخيرا قدر ينطق : امممم حبيت اسألك متى موعد سفرتي..!
ابو محمد : ههههههههه....جاي من بعيد وحالتك حاله عشان تسألني هالسؤال,,,.!
ان شالله اخر الشهر هاذا...يعني 27 او 28 من هالشهــر,,
وليد فتح عيونه للأخر,,يعني مابقى الا اسبوعين بس : يبا بس مافيه وقت انا ماجهزت شي
ابو محمد : شغلك كله جاهز وش تجهز يعني..؟!
وليد : اي واحد بيسافر لازمه تجهيزات خاصه,,,ولا تبغاني اروح براسي بس,,؟!
ابو محمد : يالله جهز وش وراك...,قدامك اسبوعين يمديك تجهز..
وليــد: طيب يبه بطلب منك طلب...
ابو محمد : تفضــل.؟!
وليد : ابغاك تأجل السفر للصيف,,خلاص مابقى الا شهر ع الصيف,,
ابو محمد : انسى هالموضوع...انا ابو محمد اذا قررت شي مااتراجع عنه,,واوراقك كلها خالصه والناس منتظرينك هناك..ماعندي لعب عيال..
وليد كان بيقوله انه بيروح عند اخته بالشرقيه بس لما شاف اصرار ابوه ماحب يدخل نفسه بمشاكل والامر ميئوس منه..
طلع من المكتب وقرر يرضى بالامر الواقع وبيسافر__<<حكم القوي على الضعيف>>
.
.
.
.
.

بعد العصـــر,,,في صالة بيت ابو فهــد,,,كان جالس ابو فهد ومرام وسلطان وسجى ونواف
سجــى : عمي...انا ودي اطلع للمكتبــه اليوم...ناقصتني حاجات..
ابو فهد ناظر فيها وكان بيرفض كالعاده...بس تذكر اتفاقه مع زوجته انهم يحسنون علاقتهم مع عيال اخوه :
مو مشكله...بس اخذي نواف معكـ ولا تتأخرين...والافضل انك تروحين الحين قبل الليــل,,
سجــى كانت متوقعه الرفض بس استغربت لما رضــى...وفزت من مكانها ماتبغاه يتراجع : اوكيه الحين البس وانزل,,,نواف انت انتظرني هنا
لفت على مرام : مرام تروحين معنا..
مرام كان بودها تطلع اليوم..بس ماتبغى تروح مع سجــى لوحدهم : لامشكوره روحي انتي..انا مالي حاجه بالسوق
سجــى : براحتكـ....يالله عن اذنكــم..
طلع سجــى فوق تلبس عبايتها...
ابوفهد طلع محفظته ومد على نواف 1000 ريال : خذ هاذي يانواف وخل اختك تخلص اغراضها,,,واذا ناقصك شي انت ولا نوره قضوه دامك طالع
طبعا نواف ومرام فتحو عيونهم منصدمين من الكرم الزايــد اللي نزل فجــأه
نواف : مشكور عمي..سجى لو مامعها ماكان قامت بدون لاتطلب منكـ...
مرام ماتدري ليش انبسطت لما شافت ابوها يعطيهم فلوس وسمحلهم يطلعون السوق : عادي نواف اخذ الفلوس يمكن ينقصكم شي..وبعدين سجى اكيد بتصرف من مكافئتهــا,,
ابو فهد وده انه يرفض ومايخذ الفلوس..بس مرام خربت عليه لما تكلمت : ايه صادقه مرام خذ الفلوس بس..انا مو غريب عشان تردني
قام نواف واخذ الفلوس : مشكور عمي
نزلت سجــى وكانت لابسه عبايتها...ماتبغى عمها يغير رايه تبغى تطلع على طول...وفعلا مامرت عليهم نادت نواف من بعيد : يالله نواف انا جاهزه
قام نواف وقام معاه سلطان...
مرام : على وين إن شاءالله,,,.!
سلطان : بروح مع نواف هو مايحب يطلع لحاله..
مرام : طيب اخذت الاذن من ابوي..
لف على ابوه وقال : ممكن اروح..
ابو فهد من البدايه ماكان معهم ولا انتبه بسجى لما نزلت ولا فيهم لما وقفوا ..فكره كان مع المحامي اللي بيقابله اليوم بعد صلاة العشا : هاا,,وين تروح,؟!
سلطان : بروح مع نواف للسوق
ابو فهد ماله خلق هواش ولا كان بيمنعه عشان مايطلبه فلوس : خلاص روح..
لما طلعو كلهم,,,مرام ناظرت بابوها وحاسه ان ابوها متغير خافت لا يكون مريض او فيه شي
مرام : اقول بابا,,,
ابو فهد : هلا مرام قولي,,
مرام : غريبه تعطي سجى 1000 مره وحده وانت تكره تمد عليهم ال50 ريال
ابو فهد : وشدعوه معطيها من حلالي..هاذا من حلال ابوهم..
مرام : ايوا عارفه انه مو منك...بس انت كذا من زمان ماتعطيهم الا بالمناسبات الكبيره وكل واحد 500 بس...مو 1000 عشان مكتبه,,,!!
ابوها طفش من تحقيقها : انا قررت اتقرب من عيال اخوي,,واترك عداوتي وببدا صفحه جديده معهم..
مرام كانت اذكى من ابوها : الى ان ...؟!
ابوها ناظرها مستغرب : الى ان ايــش..!
مرام ناظرته بنص عين : الجواب عندك...وشو الهدف اللي تبغى توصله عن طريق علاقتكم الحلوه هاذي..؟!
ابو فهد وقف من مكانه : انا طالع لجارنا ابو سالم...ولا يكثر هرجك يابنت..لو انك جالسه في بيت صاحبتك كان مريحتنا...
وطلع من البيت وهو ناوي اصلآ يروح لجارهم عشان يدورله واسطه تحل موضوعــه,,لأن جارهم له معارف بشخصيات هامه.
اما مرام ماتأثرت برد ابوها لأنها هي بعد لو انها تعيش برا هالبيت كان ارتاحت<<سبحان الله مافيه احد عاجبه وضعــه بهالدنيا>>...ومن كلام ابوها حست انه يخطط لشي..بس ماراح تسكت لازم تعرف...قررت تروح لأمها وتسحب منها بالحكي لأنها عارفه امها اذا طولت معها بالسوالف قالتلها كل شي...
.
.
.
.
.
.
.
.
بعــد ماقرر يجهــز للسفــر...صار يحوس بجناحه ومايدري وش ياخذ معه من اغراضه الخــاصه
هو يعرف يجهز لسفرة سياحه مو لسفرة دراسه..<<هاذا طبع وليد يحب يجهز اغراضه بنفسه ويكره تدخل الخدم
اتصل بصاحبه تركــي
وليــد : الوو...مساء الخير
تركــي ومن صوته مبين انــه نايــم : اهليين مساء النـــور
وليــد : ويييييين يابو الشباب للحين نايـــم..
تركــي ماله خلق لأحد : خيير وش بغيت..اخلص علي,,,!
وليد : اول شي صحصح عشان اعرف اتكلم معكـ....ثاني شي وش هالاسلوب شكل الاخلاق تجاريه اليوم..
تركي : ها قول وش عندك..انا مصحصح واسمعك زين,,
ولــيــد : اممممم,,,والله ياتركي انا جالس احوس بغرفتي ومادري وش اخذ معي لبريطانيا,,,قولي وش الاشياء المهمه والله ماني عارف اركــز..
تــركي فز من السرير : انت وش تقول,,,قررت تروح للبعثــه,,?!
وليـــد تذكر انه ماكلم وليد ولا قاله عن اللي صار : ايه قررت..هاذا اللي بيدي..كلمت الوالد ومارضى وقفل الموضوع
ولا عطاني فرصه اقوله عن اللي بخاطري,,
تــركي من الفرحــه طار النوم عنه,,هو يحب وليد ويتمناله الخيــر: خلاص ابو فيصل انا جايك الحين ونروح نجهز مع بعض..
وليد ارتاح واخيرآ احد بيجي ويساعده ويشيل عنه الشغل شوي : اوكي انت خلك وانا اللي بجيك,,بس تجهز بسرعــه..
قفل من تركــي وطلع من الغرفــه...شاف اختــه هنا واقفه في البلكونه اللي عند الصاله وتكلم بالجوال..وقرب منها يبي يخوفهـــا..

هنـــا بصوت واطــي : وش اسوي هاذا اللي اقدر عليــه..
:ـــــــــــــــــــــــــ
هنا: والله انا قلتلك بحاول,,,بس مااوعدكـ..
وليد يالله يسمع الكلمه زين...بس خمن ان اللي قاعده تحكي معها تترجاها لشي معين...جاه الفضول انه يسمع,,,قرب اكثـــر لهـــا,,

هنا مانتبهت في وليــد : خلاص خلاص لا تحن اكثر من كذا ترى ماحب الحنه كثير,,,بحاول قلتلك بحاول..
وليــد والصدمه بوجهه,,هاذا اسلوب ولد ماكأنها تكلم بنــت...الشك دخل راسه.معقوله هنا الهاديه يطلع منها كل هاذا وتطلع تكلم شباب
سحب هنا من ظهرها يبغى ياخذ الجوال,,
هنا من الرعبه كلها رمت الجوال وطاح من فوق من الدور الثاني,,طبعا مصير الجوال معروف.....تكسر
وليــد وعيونه بتطلع من محلها : معقوله ياهنا معقوله انتي تطلعين كــذا,,.!!
هنـــا وقفت ساكته تناظر بوليــد,,منصدمه شلون يسحبها بهالطريقه,,
وليــد : انطقي تكلمي...منو هاذا اللي جالسه توعدينه وتتكلمين معه بكل دلــع,,
هنا عطته نظره بعدهــا تكلمت : اول شي وش هالاسلوب هاذا....جايني من بعيد وتسحبني بكل وحشيه..
افرض اني من الخوف طحت من فوق,,وش بتسوي ساعتها,,!!
وثاني شي يااستاذ وليــد,,انا جالسه احكي مع وحده مو وااااحد,,,واذا انت شايف اسلوبي معاها كأني اكلم واحد..
فهي كذا ماتحب احد يكلمها على انها بنت,,,واذا مو مصدقني عطني جوالك اكلمها منه واسمع بنفسـكـ....
وليــد كان بيعطيها الجوال,,بس تذكر الازعاجات اللي تجيه وتراجع..هو موناقص ازعاجات زياده : خلاص خلاص بحاول اصدقكـ...
بس اتمنى ياهنا اللي في بالي يصير صدق..والله اني لأحرمك من كل شي تحبينه وانتي عارفه قصدي زيين,,,
هنا مشت من قدامه وبكل ثقــه : سوي اللي يريحكـ..انا واثقه من نفسي زين,,واذا بتخاف على احد خاف على وحده بسن المراهقه مو انـــا,,,,
وليــد ضاق صــدره,,هو من زمان ملاحظ عليها كثرت المكالمات ومو اي مكالمات,,,تتخبى لحالها وماتحب احد يسمعها وهي تحكي بالجوال..
واذا دق جوالها وهي مع اهلها ماترد واذا قامت على طول تتصــل,,وهالحركات ملاحظها تزيد عشان كذا صاير يخاف بقووه عليها...
بس هنا كل مره تطلع منها وهي معها كل الحق,,وهو الشكاك واللي ماعنده سالفه..
بس شكل الحقيقه عكس كــذا,,,

نزل وليــد وطلع من البيت,,,وشاف تركي متصل فيه مرتين وتذكر انه بيمره..
طلع لسيارته وعلى بيت تركـــي,,,,
.
.
.
.
.

وقف السوبر عند مكتبــة جرير...ونزلت سجــى مع نواف وسلطــان,,,,
سجــى : يالله ياعيال بسرعه قبل لا تقفل المكتبه,,,ترانا تأخرنا كثير عند الاشاره,,
سلطان : لا تخافين حتى لو قفلت بندخل المجمع وبعدها بنرجع للمكتبه,,
نواف : اقول اتركو عنكم الهذره الزايده وادخلو,,,تراكم وقفتو السير على السيارات,,,
دخلو المكتبــه وكل واحد راح بجهـــه,,,,سجــى تاخذ اغراضها اللي ناقصتها,,ونواف وسلطان يقرون بهالكتب,,

وقفت سجــى عند قسم اكسسوارات الكومبيوتر,,,وجلست تختارلها كم قطعه تحتاجه لجهازهــا
وبنفس الوقت وقف شاب ,,,وهو بعد واقف عند الرف اللي قبالها,,,,
رفعت راسها سجــى عشان تشوف اللي قبالها,,,طاحت عينها على الشاب,,وماقدرت ترفع عيونها منه
الولد مملوح وعيونه فيها لمعه حلووه,,,,
هو ناظرها بكل احتقار وبعد عنها شوي عشان تمر,,,سجى استحقرت نفسها كيف تناظر الولد بهالطريقه
بس وش تسوي ماقدرت تقاوم عيونه,,فيه جاذبيه غريبه,,,حتى ستايله هي تحب هالنوعيه من الشباب الكووول واذا شافتهم فهت بوجيهم
..
..
..
وليــد كان لابس جنز رمادي لوويست وتيشريت واسع اسود بكتابات على الظهر باللون الرمادي والابيض...
عدت سجــى من مكان ثاني عشان مايفكر انها تبغى تمر من عنــده...ووليد خاب ضنه هو ماسوى هالحركه الا عشان تمر من قريب ويشوف عيونها زيــن
لأنه خمن انها مو سعوديــه,,,عشان لون عيونها رمادي على عسلـــي يعني لون غريب ومبين انه مو عدسات لأنها مو لامعه كثيــر..
راحت سجــى بعيد عنه وكملت باقي اغراضهــا,,,وبطريقها تدور على اخوها وسلطان..
..
..
..
اما وليد وقف مكانه يناظرها,,,هو بالعاده البنات اذا شافوه جلسو يمشون وراه ويتنحون بوجــهه...بس هالبنت سحبت عليه وطنشت نظراته,,
تـــركي : يابوو الشباب انا رحت ولفيت خمسين لفه بالمكتبه وانت للحين بمكانك ومامعك شي,,.!
وليــد ماكان مع تركي او بالاصح ماحس بوجوده,,,,,
تركي وقف قبال وجه وليد بالضبط وجلس يأشر بأيده عشان ينتبه فيه وليد,,
وليــد حس بشي يتحركه قبال وجهه ورجع ورا لااراديا : بسم الله وش فيك انت جالس تأشر بأيدك..
تركي : والله انت اللي شفيك ساعه اكلمك وانت مفهي,,
وليـــد : اسكت شفت بنت والله عمري ماشفت مثل عيونها,,عذاااااااااب,,
تــركي يتحمد ربه على العافيــه: اقول لا يكثر وخلص شغلك وخل عنك البنات,,
وليــد ماله خلق تــركي,,صاير هاليومين مو جوه ابد : ياخي انت شفيييك...فلها شوي,احسك صاير جدي هاليوميين,,
تــركي : اي بصيير جدي..لمتى وحنا بهالحال,,ماورانا الا البنات ومطاردتهم,,
وليــد حس ان تركي بيفتحله محاظره ممله كالعاده....مر من قدامه وراح يكمل اغراضه ومنها يشوف البنت ام عيون رماديــه,,,
تركي لحقه وهو يتكلم وليد يسوي نفسه مايسمع عشان يسكته,,الناس كلها سمعت كلامه وهاذا للحين مكمل,,
ولييد : خلاااص بس ياخي عرفنا انك تبي تعدل من وضعك...اسكت الناس كلها درت..
تركي تلفت لقى مجموعة بنات تناظرهم وتتضحك ..طبعا عجبه الوضع صار يعطيهم ابتسامات ووقف مكانه..
وليد ناظر فيه,,: هههههههههههههههه..وييين اللي كان يلقي محاظره,,اشوفك خربتها,هههههههه
طبعا وليد راح بسرعه وترك تركي مكانه مع هالشله,,,وقال فرصه يشوف البنت مره ثانيه,,
بس ماحصلها بالمكتبه كلها....

سجى طلعت هي واخوانها بعد ماخلصو اغراضهم,,,
.
.
.
.
.
.

احبس دموعي حبيبي من غلاك
انت دمعه خايف ابكيك وتطيح

ياحبيب الجرح اتعبني عناك
في يدينك قلب لكنه جريح

بنشدك قد صرت نجم(ن)في سماك
او مشيت فـ درب ماهو لي صحيح

من عذاب البرد جيت ابغى دفاك
واثرك بصادق حنينك لي شحيح


واقفين عند الأشـــاره ومشغلين محمد عبــده,,,وكل واحد داخل جو بالأغنيـــه,,,
ماعدا سلطــان اللي ماسكت من طلعــو من المكتبـــه....يحاول فيهم يمرون مطعم او كوفي او اي شي ثانـــي بس المهم عنده انه مايرجع البيت الا متأخر
وطبعآ ماحصل منهم الا الرفض لأنهم خايفيين من عمهم وزوجــته لا يسوون لهم مشكله,,وكله بيطيح براس سجــى كالعاده,,

سجــى تفكــر بالولد اللي شافته بالمكتبــه,,,,شكثر عجبها..بس هي محرم عليها كل شي حتى مجرد التفكيـــر
جلست تفكــر بنظراته وبشكلــه وثقلــه,,هاذا هو الشاب اللي تتمناه حبيب لهــا أو بمعنى اصـح هو فارس احلامها
بس من سابع المستحيلات انها تحصل واحد مثلــه
لأنها متوقعه بلحظه من اللحظات ان عمها يزوجها واحد كبير في السن وتاجر مثل ابـوياسـر اللي كان بيتزوجها لولا ان زوجة ابو ياسر هددته تسحب منه كل شي
وكان هاذا رحمه لها من ربي ولاكانت من سنتين متزوجه هالشايب اللي كبــر جدها,, وكان حالها يرثى لــه,,,
..
..
..

قطــع تفكيــرها سلطان اللي مسك ايدها وباسهــا,,,,سجى خافت ولفت على سلطان,,,
: بسم الله وش فيك تبوس يدي كنك تطر مني شي,,,
ناظرها بنظره تكسر الخاطــر: سوسو يهون عليك سلطان حبيبكـ اللي بيتزوجك لا كبر...نفسه بمطعم ولا تمروون,,!
سجــى : ههههههههههههههه,,,يافديييت زوجي ياناس...والله ياسلطان مايهون علي..بس انت عارف وش بيصيــر اذا تأخرنا,,
سلطان : ولا يهمك انا بقول لأمي او ابوي انو انا اللي مريت المطعم وانتي كنتي رافضه بس انا اصريت,,,ها وش قلتي..
سجــى بتفكيــر ((كذا ولا كذا اليوم زوجة عمي لازم تعمل مشكله معي لأني طلعت وماعطيتها خبــر,,فحرام ازعل سلطان )) : اوكيه بس بلييز لك ربع ساعه لا تتأخر,,وانا بنتظرك بالسياره..
سلطان من الفرحه باس راسه : مشكووووره انا عارف مايهون عليك حبيبك...ولا يهمك عشر دقايق مو ربع ساعه....نواف تنزل معي بالمطعم..؟!
نواف :ــــــــــــــــــــــــــــ
سجــى : نواف سلطان يكلمكـ
سلطان: وش فيه هاذا مايرد,!!
سلطان نط قدام ولف وجه نواف له: هيييه انت اكلمك انا
نواف : ها وش فيك ..!
سلطان : اقولكـ..سجى رضت نوقف عند المطعم تبغى تنزل معي..لأنها بتنتظرنا في السياره..
نواف : لامابغى من المطعم شي,,انا بعد بجلس بالسياره وبنتظرك مع سجى..بس لا تتأخر علينا,,
سجى : نواف وش فيك انزل مع سلطان,,
نواف : والله مو مشتهي اكل شي,,,ومالي خلق انزل..
سجى حست ان اخوها مو على بعضـــه..وعارفه انه ماراح يحكيلها اللي مضيق خلقه,,,تنهدت تنهيده قويه الكل سمعها,,,
..
..
وقفت السياره قبال ماكدونالدز,,,
سلطان : خلاص ماراح اكل بالمطعم,,باخذ اكلي معي,,
سجـى ونواف يبونها من الله : اوكي,,
نزل سلطان وتركهم بالسياره....
سجى تناظر بالسيارات اللي حولهم واللي اغلبهم عند طلبات السيارات,,,
لفت انتباهها واحد يأشرلها بجواله ومعه سيارة bmw ..سجى خافت نواف ينتبه فيه وتصير مشكله,,لفت وجهها عنه...
وجلست شوي بعدين ناظرت مكانه تبغى تتطمن عشان نواف ولا سلطان يشوفونه,,لأن حركته واضح انها لها....
بس للأسف الشاب للحين يناديها ومافقد الامل,,,سجى ارتفعت حرارة جسمها وخاصة لما شافت السواق يناظر وين ماتناظر سجى,,
((ياويل قلبي اكييد السايق بيحكي لعمي او زوجته..والله لايذبحوني حتى لو مالي ذنب))
سجــى: ابراهيــم,,غير مكان السياره,,هنا بيصير زحمه وماراح نعرف نتحرك..
نواف لف عليها : اي زحمه هاذا باركنق منظم يعني بنقدر نطلع بسهوله,,
سجــى توهقت ماتدري كيف تخليهم يغيرون مكان السياره : طيب ليش ماتروحون للمكان اللي هناكـ ""اشرت على مكان بعيد وقريب من الشارع العام""
هناك بنقدر نطلع على طول,,شوف طلبات السيارات زحمه واكيد بيوقفون علينا السير..
نواف اقتنع بعد هو ماله خلق زحمه وهو بروحه طفشان : اوك ابراهيم حرك السياره هناك...
واخييراُ غيرو مكان السياره ووقفو بعيد عن الشاب المزعــج,,
سجــى ارتاحت ولفت تناظر اذا سيارته قريبه او لا,,ماحصلته,,شكله طلع من المطعم...
مامداها تلف وجها,,الا السياره وقفت جنبهم
الشاب : ياحلووه انا قلت افتحي البلوتوث ماقلت تعالي اركبي معي بالسياره,,,يعني ماله داعي تغيرين مكان سيارتكـ...
صاحب الشاب : انتبه اخوها معها,,,,فجـأه حركت السياره باقوى سرعه..
طبعـــآ انواع علامات التعجب والأستفهام بوجه نواف....ناظر بأختــه اللي حالها الله اعلم به وجهها قالب لونه وحرارته ارتفعت من الخوف,,
نواف : سجــى وش فيكـ,,وش يقول هالزباله اللي وقف عندنا..!!!
سجــى من الخوف والربكه واللي يشوفها يقول هي الغلطانه سكتت وماردت على اخوها,,
نواف واعصابه ماعاد تتحمل اكثــر: سجى تكلمي وش فيكـ....انتي معي والولد توني اشوفه,,.! فهميني السالفه!!!
..
..
سجــى نطقت اخيراً : نواف هاذا الولد من وقفنا وهو يأشر بجواله مدري وش قصده,,,لما ضايقني ماحبيت اقولك وتصير مشاكل,,
قلت للسايق يغير مكان السياره,,,لأني عارفه انه بينقل الكلام لعمي وزوجته وانت عارف وش بيصير...
نواف بضيقه : وليش ماقلتيلي مو انا اخوك...واعرف كيف اتصرف معه...شوفي ياسجى مابغى هالموقف يتكرر مره ثانيه
اي شخص يضايقك قوليلي على طول..انا مو بزر عشان تخافين علي...
سجــى تبغى تقفل الموضوع : ان شاءلله...بس انت انسى الموضوع...هالشباب ماوراهم الا المغازل...وشي طبيعي اللي صارلي يصير لكل بنت..لا تضيق خلقك..
سكت نواف ومارد عليها...جلس يفكر بالضعف اللي هو فيه خواته مايثقون فيه ولا يحكون له عن اللي يضايقهم..
دخل سلطان السياره وهو شايل اكياس كثيره : لا تقولون اني تأخرت عليكم,,والله اني نشبتلهم عشان يخلوني اول شي,,
سجــى : لا ماتأخرت ولا شي...بعدين وش له هالاكياس الكثيره هاذي,,
سلطان : هاذا اكل لنا وللي في البيت مرام ونوره وعبير,,
نواف : بس انا قلتلك اني مابغى ليش تجيبلي,,
سلطان : ياخي وش فيك اذا ماتبغاه الحين اكيد في البيت بتجوع وبتاكله,,
سجــى : يالله ابراهيم حرك للبيت بسررعـــه
.
.
.
.
.

نــوره جالسه تحــوس بالغــرفه بعد ماخلصت من المذاكـــره,,,ترتب ملابسها وملابس اختها سجــى..
ولما قربت تنتهـــي من الترتيــب....دخلت عليها عبيـــر
عبيـر : وش عندك ترتبين ملابسكم..؟! مو قلتي لماما انك تدرسين..!
نوره لفت عليها : اول شي الناس تسلم..ثاني شي انا خلصت مذاكره من العصر,,شفت نفسي فاضيه قلت ارتب الغرفــه..
عبيــر ماعجبها الوضع..ألا تطلع عليها شي عشان تسوي مشاكل لها : اها قلتيلي خلصتي مذاكره,,اجل كيف امداك تخلصين والكتاب وش كبره,,
نوره هزت كتوفها : عادي انتي عارفه اني ادرس الموضوع بعد ماتنتهي الحصه...يعني سهل علي اذاكره بوقت قصيــر
عبير طفشت منها وطلعت من الغرفـــه,,,تغار من نوره لحد الجنوون
..
..
..
ام فهد طالعه من غرفتها وبتنزل تحت,,شافت عبير ماره ومبين انها متضايقه,,
ام فهد : عبوره شفيك متضايقه كذا,,!
عبير : ومن غيرها قاهرتني بهالدنيا,, الاخت نوره مخلصه الكتاب بعد العصر وانا لسى بأول درس...
لا وبعد جالسه ترتب غرفتها,,ابغى اعرف هالانسانه ماتتعب من شي اربع وعشرين ساعه تشتغل..
ام فهــد : ولا يهمك انسيها دروسها اللي حفظتها الحين كلها,,,
عبير انبسطت واخيرا لقت احد ينكــد على نوره,,,
..
..
..
فتحت ام فهــد الباب على نوره : ماشالله وش هالسناعه اللي نزلت فجــأه عليكـ,,,
نوره خافت من هالصوت ((بسم الله وشفيهم اليوم بس ينطون بوجه الواحد فجـأه)) : اهليين خالتي حياكـ..
ام فهــد تفشلت : اقول بدال ماشالله نزلت عليك السناعه اذا خلصتي روحي رتبي غرفة سلطان
هي عارفه مرام وعبير مايحبونهم يدخلون الغرفــه مالقت غير غرفة سلطان...
نوره: ان شالله هاذا انا خلصت الحين بروح لغرفته..
ام فهــد بتطلع شياطين راسها من هالبنتين..عليهم اسلوب يخلي الواحد يتفشل وهو يكلمهم,,,
طلعت من الغرف ووراها نوره,,,
نزلــت ام فهـد من الدرج والتفت رجلها فجــأه وطاحت من طولهــا
: ااااااااااه,,,رجلــــي اآآآآه,,,
عبير لما شافت شكل امها شلون طاحت ماتت من الضحكـ,,,ماقدرت تمسك نفسهــا<<مشكلة اهلهم مازرعوا الرحمه بقلوبهم
امــا نوره كانت بتضحـك,,بس لما شافت الحرمه تصارخ كسرت خاطرها وركضت عندها,,,
مسكتها نورها وساعدتها على الوقفــه,,,
نوره : شوي شوي خالتي لا تمشين عليها عشان ماتالمك اكثــر,,,
ام فهــد : عبيير تعالي ساعديني نوره ماتقدر لحالها,,,
عبيــر : ههههههههههه ماما شكلك تحفففه تمنيت جوالي معي عشان اصوركـ...ههههههههههه لحظه لحـظه اجيكم,,
جت عبير ومسكت ايد امها الثانيــه,,
اما أم فهــد انصدمت شلون بنتها تضحكـ عليها وقدام نوره بعـــد,,,,
دخلوها غرفتها
عبير طلعت على طول : سوري ماما سمعت نغمة جوالي,,,
اما نوره وقفت ماتدري وش تسوي لزوجة عمها اللي تتأوه من الألــم,,
ام فهــد : وش فيك بعد انتي تناظريني كذا,,,,اكييد شمتانه فيني...اااه ااه
نوره : لا حشا وش اتشمت فيكـ..انتي بحسبت امي,,بس انا مو عارفه وش اسوي...
ام فهــد : ااه,,روحي ناديلي مرام بسرعــه,,
نوره : ان شالله دقايق بس..
..
..
..
نوره تطق على مرام البــاب : مرااام مراااام,,
مرام : نعـــــم
نوره : تعالي امكـ طاحت من الدرج والحين هي بالغرفــه وتقول نادي مرام,,
مرام : اووف طيب قوليلها شوي وجايه,,معي مكالمه الحين,,
..
..
..
رجعت نوره لزوجة عمهــا : تقول مرام بعد ماخلص المكالمه بجي,,
ام فهــد : اوف من هالبنات ماجتهم المكالمات الا لما طحت,,
نوره: طيب تحبين اكمد رجلكـ,,,يمكن يخف الألـــم,,,
ام فهـــد من شدة الألــم تبغى اي شي يخففه : يالله كمديها نشوف وش يصير,,
راحت نوره وجابت منشفه وحطت عليها مويه دافيه,,وجلست تكمد ساق زوجة عمها,,,
ام فهــد حست الالــم بدا يخــف وارتاحت على اللي تسويه نوره,,
وبعـــد التدليكـ نامت,,,,
..
..
..
..
..
..
..
بعــد المشــوار الطويل اللي اخذ من وقتهـــم اكثــر من 3 ساعات ,,,وقفوا عند كوفي شوب عشان يريحو شوي,,,لأن وراهم ترتيب لأغراض وليـــد,,
تــركـي : ياخي وبعدين معــكـ,,,اللي يسمعكـ يقول مو شايف خيــر..
وليــد : ترووك اناشفت بنات كثير..بس هالبنت عيونها تحكي... فيها شي غريب,,تخليكـ تسكت وتناظرها,,
تركي : والله اللي يسمع هالتعبير العذب يقول انك جالس معها اكثر من ساعه,,ترا كلها خمس دقايق
وليــد : ادري والله,,بس عيونها ماراحت عن بالي,,احس اني اعرفها ونظرتها لــي ماجت من فراغ
تركي : واللي يرحم والديك لا تسوي فلم هندي هنا,,تراني مو ناقصك..
وليـــد : ااااه ياقلبــي..ليتني اشوفها مره ثانيــه,,
تركي : لا تخاف بتشوف احلى منها بعـد....بعدين انت ضامن ان البنت حلوه,,يمكن بس عيونها الحلوه,,
وليـــد : انا ماهمني الجمال كثر ثقل البنت وثقل نظراتها,,
تركي : الله,,الحين النظرات فيها ثقل وخفه,,؟! والله ماعندك سالفه
وليــد : اسمع,,,بعض الناس تجيك نظراتهم فاهيــه,,يعني فيها فراغ,,,وبعضهــم تجيك ملقوفه يعني تناظر كل شي قدامها
والصنف اللي اعشقه هو النظره الثقيلــه..تحس من نظراتهم الثقل والهدووووء
تــركي : تصدق حسيت اني جالس مع استاذ علم نفــس....
وليــد : اقول لا يكثر واطلبلنا شي نشربه,,,
تــركـي : افا قفلت الاخلاق,,
دق جوال وليد وكان المتصــل خــاله خالد ....
وليـــد : هلا والله بخويلــد...
خالد: وش خويلد..انا خالكـ ياورع...المهم كيفكـ..وكيف الوالده,,
وليد : الله والخال..ايوا قلت الوالده...على مااضن انها اختكـ وانت المفروض تروح تسألها عن اخبارها....
خالد : اقوول اقلب وجهكـ...الشرهه على اللي مكلمكـ.....
قفل خالد الخطـ...ووليد ضحكـ على خاله اللي بسررعه يتنرفز
وليد: ههههههههه ماعنده وقت هالخال على طول قفل بوجهي
تركـي: مالومه والا هاذا اسلوب تكلم خالك فيه
وليد:ههههههههههههه جاك الثاني..قال ايش قال خالكـ..اقوول نسيت اني اكبــر منه بشهر..هههههه
تركــي: اقوول لحد يهايط عندي...وش تشرب,,,,
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
سجـــى : وين النااس,,,البيت هادي..
سلطان: مليون بالميه امي نايمه,,,ولا بهالوقت دايما تجلس بالصاله,,
نواف : انا طالع غرفتي ارتاح ...سجى خلي اغراضي عندك بجي اخذهم الساعه 9..
سجــى : اوكي.....بس تعال لاتنام عشان تتعشى...
سلطان : انا بروح اكل....قبل لا يبرد اكلي ..تعالي سوسو معي
سجــى : لا انا بطلع اغراضي للغرفه....وعلى طريقي بشوف نوره والبنات
طلعت سجــى الغرفــه وحطت اغراضها واستغربت مالقت اختها...خمنت انها عند عبيــر..
راحت لغرفة بنات عمها وطقت الباب...
مرام: مييين
سجـى: مرام نوره عندكـ
مرام : لا جتني قبل نص ساعه ومادري وين راحت..
سجـى : طيب اذا جوعانه ترا جبنا معنا اكل من المطعم لكـ...انزلي واكلي عند سلطان تحت
مرام : مشكوره انا اكلت..
..
..
..
هاذا حال مرام مع بنات عمها ماتحبهم يجون عندها بالغرفــه...تفضل يكلمونها من ورا الباب..
راحت سجـى تدور بالغرف ومالقت نوره.....شافت عبير جالسه بالصاله وتكلم بالجوال...
سجــى : عبير شفتي نوره..
عبير تهز راسها بالنفـــي,,ومالها خلق تحكي معها....حتى ماقالتلها انها عند امهــا
سجــى خافت ((ويين اختفت نوره,,,بروح ادورها بغرفة نواف او سلطان))
مرت من عند غرفة زوجة عمها لمحت نوره جالسه على السرير وزوجة عمها نايمه.....استغربت وش عندها نوره جالسه بهالغرفه,,,!!!
دخلت الغرفه ونادت اختها بهمس..
سجــى : نوره,,
نوره لفت على سجى وقامت لأختها,,
نوره : اهليين..وينكم تأخرتوا كثير
سجى اشرت براسها على زوجة عمها : شفيها؟؟
نوره بصوت واطي عشان ماتسمعها: نزلت من الدرج والتفت رجلها وطاحت...شكل رجلها ملتويه مو مكسوره
لأنها مانتفخت كثيـــر,,,بعدها ضحكت نوره ضحكة شماته بس بصوت واطي
ضربتها سجى على كتفها بخفة: هيي انتي عيب تتشمتين,,,بعدين وين بناتها عنها,,
نوره : والله كل وحده مسكت جوالها وطايحتلها بالسوالف,,وتاركين امهم تتوجع هنا
سجــى : حرام خلينا ناخذها للمستشفى اخاف كسر..بعدين تتشوه رجلها,,
..
..
سجــى راحت تصحيها : خالتــي ....خالتـــي,,
صحت ام فهد على صوت سجى الواطــي,,وجلست تتأوه من الالم اللي رجع فجــأه : ااه يارجلي بموووت من الالـــم
سجــى : طيب خليني اوديك للمستشفى عشان نشوف وش فيها,,يالله قومي معـــي..
مسكـــوهــا سجــى ونوره وساعدوها تلبس عبايتها,,بعدها نزلت نوره تقول لسلطان يكلم السايق يجهز السياره,,,
وطلعت سجى وسلطان وام فهد للمستشفــى,,,,
.
.
.
.
.
.
.
.
.
جالــس بمكتـب المحــامـي ومو مصدق الكلام اللي يسمعــــه...
ابــو فهــد : ياأستـــاذ محمد انت لازم تحاول مره ثانيــه...مو معقوله كل هالتعب ولا نطلع بنتيجــه,,
المحامي بضيقــه : والله يابو فهد انــا عملت كل اللي اقدر عليــه..ومثل مانت شايف الموضوع فوق طاقتــي
هاذا قاااانون..عارف يعني ايش قانون..يعني لا انا ولا عشرين مثلي يقدر يمكر عليــه..
ابو فهد وللحين عنده امـــل : مو مشكله انا بطول البال وماراح ايأس من الموضوع
محمد الله يعافيكـ حاول لا تجلس كذا وتقولي هالكلام اللي مايودي ولا يجيب...حاول منت خسران شي..
واتعابك راح توصلك بالريال الواحد لاتخاف,,
المحامي : ابوفهد انا ماهمني الفلوس,,,وانت عارف من البدايه اني رافض مثل هالقضيه اللي خسرانه من بدايتها..بس عشان خاطر ابوي
وصداقتكم قبلت اشتغل فيها,,لاتضغط علي اكثر من كذا...
ابو فهد : والنعم فيك وفي ابوك..هاذا العشم فيكم...ياولدي خذ وقتك بمتابعتها انا راح انتظر لو بعد خمس سنين بس اهم شــي نطلع بنتيجه..
المحامي : يصير خير..انا الحين مرتبط مع الشركه اللي اشتغل فيها ومعي موعد مع صاحبها...اذا خلصت شغلي بتصل فيك
وبردلك خبر اذا في امكانيه نستمر بالقضيه ولا لأ,,,
ابو فهد : مو مشكله اللي يريحكـ....يالله استأذن انـــا,,,وبانتظار اتصالكـ..
..
..
..
..
طلع ابو فهد وهو متضايق..معقوله يطير البيت منه وينكتب بأسم عيال اخوه الثلاثــه..
((انا لازم القى طريقه احل فيها الموضوع بعيد عن المحاكم والقضايا وهالخرابيط...عيال اخوي وفي بيتي لازم استغفلـهــم واخذ البيت))
.
.
.
.
.
.
.
طلعـت من غرفتهــا بعد ماحست بهدوء البيت..((وين اهلي ماسمع صوت لاحد منهــم,,!))
شافت عبير جالسه بالصاله وتشرب عصير وتناظر بالتلفزيون,,,
مرام : عبير وين امي والبنات مالهم صوت هنا,,,
عبير بلامبالاه : والله مادري بس اتوقع انهم اخذو امي للمستشفــى,,
طلعت نوره من غرفتها وقابلت البنات بالصالــه
نوره : للحين مارجعو من المستشفــى,,,
عبيــر: اتصلي بأختك واسأليها عن ماما لايكون سوت فيها شي بس واستغلت ضعفهــا..
مرام ناظرت بعبير وودها تقتلها..تكره غرور اختها..واصلاً ماتحس باحساس الاخوه تجاهها,,
مرام : لا لسى مارجعــوا....نوره كلمي سجى واسأليها عن امي وش سوت,,,
نوره: ماعندي جوال من وين اكلمها,,,
مرام ماودها تعطيها جوالها عشان سجى ماتعرف رقمها : عبير عطيني جوالك نتصل نسأل عن ماما,,
عبير لفت على اختها : وليش ان شالله مو جوالكـ...اسفه انا انتظر مكالمه مهمه
مرام : عبير جوالي مقفل مافيه شحن..خلصيني وبلا دلــع,,
عبير تأشر بأصبعها بالنفــي وبغرور : نـــو اي كانت..
مرام بطفــش قامت وسحبت الجوال من قدام اختها وخذته بكل عصبيــه : اقول هاتي بس
ومدته لنوره : يالله اتصلــي بسجى..
عبيــر تنرفزت من حركة اختها : لا ياشيخه جدار قدامك تاخذين الجوال مني بدون استأذان
مرام اكتفت بنظره عطتها اختها عشان تسكت هي مو فاضيه لهالبزر المغرور,,
عبير ماقدرت ترد..تخاف تتكلــم وتفشلها اختها بتصرف بايخ من تصرفاتها الغريبه,,,,
: الو سجــى...وينكم تأخرتــوا,,
: طيب وش سوت خالتي..وش طلع معها
: زين الحمدالله..اهم شي ماطلع كســر,,,
: اوكي لا تتأخرون,,,,باااي

مرام : وش قالتلكـ..؟
نوره : تقول تأخرنا عشان ناخذ اشاعه للساق...بس الحمدالله ماطلع كســـر..تقول التواء بسيط
عبير : التواء وامي مكبره الموضوع ورايحه للمستشفى وش عندها...
مرام حست بسخافتها هي واختها...كيف يتركون امهم تتألـــم وبنات عمها هم اللي قامو بالواجب....
ماقدرت تتكلم او تقول شي..قامت ودخلت غرفتها وقفلت الباب كالعاده...
نوره مستغربه سكوت مرام...تحيرها هالبنت لا تحكي ولا تتهاوش معهم مثل هالحيه وامها..بس الغريب انها عمرها
كله ماسولفت معهم او جلست معهم بمكان واحـــد,,,,,
عبيــر : انتيي هيييي عطيني الجوال..ولا عاجبك الوضع وحابه تكملي مكالمات,,!
نوره حطت الجوال قبالهــا على الطاولــه ودخلت غرفتها بدون لاترد عليهــا,,,
عبيــر : الله ياخذك ويريحني من وجهك العفــن,,,
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
مـــر اسبوعـــين والأحوال ماتغيـــرت...يمكن تحسنت شوي مع العـــم عشان موضوع البيت....وزوجة العـــم ماأثــر فيها
وقفت سجى واختها لما طاحت ولا حرك فيها شي...بالعكس تشوف ان هاذا من واجبهم تجاهها...بس اللي عور قلبها اهمال بناتها لهــــا
امــا البنات....نوره وسجــى ومرام مقطعين نفسهــم بالمذاكــره,,باقي على اختبارات الجامعه اسبوع اما المدارس باقي عليها اسبوعيــــن,,,,,
وعبيــر مكبره المخده وساحبه على ام الدراســـه,,لأنها ضامنه النجـــاح,,,,,
..
..
بالجـــامعــه وتحديدا باحد كلاسات طالبات الحاسب....
اميـــره : اقولكـ هاذا كتاب سجــى ... شفيك مو مصدقتنـــي..!؟
هنا : وانا شدخلنــي...من قالها تضيع كتابها..انا اللي لقيته طايح وهو الحين من حقــي...
اميــره : هنووو ياقلبي انا اميره مو هندي تلعبين علي..الكتاب كانو معلنين عنه بالكوبي سنتر ليش النصب..؟!
هنا : بكيفك لاتصدقين,,,وانتبهي تحكي لسجى عن الكتاب..صدقيني ماراح يصيرلك خيـــر...
اميــره : طيب اذا انتي ودك بالكتاب عشانه مشروح وواضح..ليش ماتصورينه وتعطينه صاحبته..والله حرام تحرمين البنت من كتابها..
هنا : نو نو ماراح اصورها..انا احب الاصل ماحب الصــوره,,,
اميره يأست من صاحبتها ,, راسها يابس واللي تبغاه تسويه ولا عليها من احد.....
جلست تفكر كيف تساعد سجى المسكينه ,,,مستحيل تتخلى عنها لان سجى طيبه معهم ودايما تساعدهم اذا احتاجو شي في الدراســــه..
.
.
.
.
.
داخل صالة من صالات القصـــر ,,,اللي بأحد احياء الرياض الفخــمه...
وليــــد جالس بالصالــه مع اهلــه لأن موعد الرحله اليوم بالليــل,,وضايق صدره واللي يشوفه يقول بيروح للموت مو للدراسه..
محمــد : خلاص ياوليد فلها وربك يحلها..اللي يشوفك يقول هموم الدنيا على راسه..
وليد : يحقلك تقول هالكلام...جالس ومرتاح واهلك حولك..مو انا المسكين اللي بيتغرب عن اهله,,
ام محمد مسحت دمعه نزلت من عينها,,,ولدها غالي على قلبها وصعب عليها تفارقه
وليــد : انا طالع لغرفتي بنام شـــوي,,,وراي سفر وانا مانام بالطياره...
ام محمد : اجلس معنا...لاحق على النوم يمه,,
وليد : ماراح اطول ساعتين وبصحى...عن اذنكـــم,,,
محمد : يمه وين ابوي تأخر...هو ماقالكم بيتغدا هنـــا...
ام محمد : لا ماقال شي...وبعدين ليش ماجبت زوجتك وبناتك معك..اشتقت للصغار..
دانا : اي والله ميته اشوفهم والله من زمان عنهم..
محمد : الظاهر تعرفين عنوان بيتهم يادانا ولا محرمه دخول بيت اخوكـ...
دانا : لا شدعوه بس الاختبارات قربت وانت عارف النفسيه لكـ عليها هاليومين..
ام محمد : وين اختك ليش مانزلت تجلس معنا,,؟
دانا ارتبكت..شكل امها ماتدري ان هنا طالعه من بدري : هاا مادري عنها يمكن نايمه,,
ام محمد : هالبنت ماعاد اشوفها..الله يستر لاتكون تطلع من وراي وانا منبهتها لا تطلع...
.
.
.
.
.
.
سجــــى تحوس بغرفتهـــــا...وتدور وسط الادراج, : يالله وين اختفى هالكتاب,,,
نوره وهي تدور مع اختها : انتي متأكده انها رجعته لغرفتكـ...
سجــى : يعني وين بتوديه اكيد بترجعه هنا,,,انا بروح اسألها واشوف..
طلعت لغرفة زوجة عمها...وطقت الباب..
ام فهــد : تفضل.
سجى فتحت الباب ولقت زوجة عمها تكلم بالجوال.....
سجى : خالتي ممكن اسألك عن حاجه,,,
ام فهد : يالله نوف اكلمك بعدين..
ها وش عندك..؟
سجى : خالتي ابغى اسألك عن كتابي اللي اخذتيه مني هذاك اليوم..
ام فهــد : اي كتاب انا مااخذت منك شي..
سجــى تحسبها ناسيه قالت اذكرها : يوم كنت بالمطبخ وجيتي واخذتيه مني عشان اشتغل,,,
ام فهــد بخبث : اهاا تذكرته اللي اخذته منك يوم الجمعه..بس والله مدري وين قطيته..روحي دوريه بالبيت يمكن تحصلينه
والا تعالي..اسألي عنه بالجامعه يمكن ضيعتيه هناكـ....ولا مايسوون اعلانات عندكم عن المفقودات..!!
سجــى : اكيد بسأل اذا ماحصلته بالبيت...
طلعت سجى وعلى بالها زوجة عمها ناسيه وين حطت الكتاب وجلست تحوس بالبيت لما تعبت...وماله اي أثـــر,,,,
.
.
.
.
.
.
.


دخل غرفته يبغى ينام كم ساعه عشان يريح...كان سهران امس مع اصحابه واليوم صحى بدري..لأنه من الاساس مانام زين,,,
بس وينه ووين النوم وهو يفكــر وش بيسوي اذا راح بريطانيا..وكيف بيعيش لحاله بشقه..
حاول بأبوه يدورله احد يسكن معاه,,بس ابوه رفض يبغاه ينتبه بدروسه ويترك عنه الصداقات,,,,
جلس يفكــر ويفكــر الى ان استسلمت عيونه للنــــوم,,,,
.
.
.
.
.
جالسه في كلاسها وضايق صدرها من كلام الأستاذه في المحاظــره...
((الاستاذه : اسمعوا يابنات انا نبهتكــم قبل كذا..والحين بعيد كلامي بس للتذكيــر...اللي ماكتبت معي طوال الترم صدقوني ماراح تقدر تحل ولا كلمه وحده,,واعتقد انكم جربتو اسألتي الترم الماضي ومايحتاج اعيد كلامي كل نهاية فصل,,,وانا متأكده ان مافيه بنت فيكم ماكتبت معي لأن شرحي واضح وبيساعدكم على فهم الماده اكثر من الكتاب))
قطع عليها تفكيــرها زميلتها بالكلاس...
اروى : خير سجى وش فيك جالسه لحالك وشايل هموم الدنيا على راسكـ....
سجى : هااا..لا سلامتك مافيني شي,,بس تعرفين الاختبارات قربت وضايق صدري مره,,
اروى : شدعوه سجى اللي يسمعك يقول ماتدرسين ابد...الحمدالله احنا كدفعه كامله مستوانا افضل من باقي المستويات,,,
سجى : اروى ممكن اسأل عن شي..؟!
اروى : اكييد..
سجى : انا صارلي فتره تقريبا اسبوع او اكثر فاقده كتابي تبع مادة يوم السبت,,,وخايفه يجي الاختبار وهو مو عندي...
اروى : اجل مو انتي اللي اخذتيه من التصوير,,!!
سجى بإستغراب : وش اللي جابه للتصوير,,؟!
اروى شافت اعلان الكتاب وفكرت سجى اخذته لما شالو الأعلان : والله انا شفت اعلان قبل فتره عن كتابك ومكتوب اسمكـ..
ولما رجعت اليوم الثاني مالقيت الاعلان وتوقعتك انتي اللي اخذتيــه,,
سجــى تحس ان تفكيرها انشل ومو قادره تفهم شي...وشلون كتابها يطير من البيت للجامعه ويسوون عنه اعلان وهي
ولا تدري عن الموضوع : طيب انتي متأكده انه اسمي مو وحده غيري,,,
اروى : متأكده ونص,,,
سجــى : اوكي انا بروح للكوبي سنتر وبتأكد بنفسي,,,,
طلعت سجى من الكلاس وصادفت وحده معاها ,,
اميره : مرحبا سجــى!
سجــى ناظرت بأميره وهي تفكــر ومو معها ابد....
اميره تأشر لسجى : سوسو شفيكـ انا اسلم عليك ليش ماتردين,,!!
سجى انتبهت باللي تكلمها : اهلين اميره...كيفكـ..؟!
اميره :تمااام,,,شفيك سجى انتي مو على بعضكـ...!!
سجى : اميره انتي شفتي الاعلان اللي بالتصوير على كتابي,,!!
اميره ارتبكـت,,,شلون عرفت سجى ان كتابها معلنين عنه :هاا..امممم..سجى انا جايتك عشان هالموضوع,,
سجى ناظرت بأميره بشكـ...معقوله هي اللي اخذت الكتاب..وبنفس الوقت انبسطت ان شالله كتابها رجعلها,,هي مو ناقصه ترسب بالماده : كتابي عندكـ..؟!!
اميره : تعالي نجلس هنا عشان اشرحلك الموضوع كلــه..
جلسو البنات قبال الكلاس لأن عندهم محاظره بعد ربع ساعه....
اميره : سجى كتابك كانو معلنين عنه في التصوير...وجت وحده من صحباتي واتوقع انك تعرفينها زين...هنا ال.. اخذته الكتاب
وجلست تتصفحه ودخل مزاجها الشرح والتوضيحات اللي فيه..عطت مسؤلة التصوير مبلغ يعني ترشيها وطلبت منها تشيل الاعلان
وتقول ان صاحبة الكتاب خذته,,,وانا صارلي فتره احاول فيها ترجعه لك.بس هي مارضت..وهددتني لو احكيلك شي عن الكتاب..
عشان كذا انا اخذته منها بدون لاتنتبه وصورته لكـ....والله ياسجى اني منحرجه منك على حركة هنا..بس انتي تعرفينها زين وتعرفين اهلها...
لو عاندناها ووقفنا بوجهها بترمينا ورى الشمس,,
سجــى دمعة عيونها على العجز اللي هي فيه...معقوله فيه ناس الظلم يمشي بعروقهم لهالدرجه..مافي قلوبهم اي رحمه....
مالها الا النسخه اللي جابتها اميره,,هاذا اللي تقدر عليه : ع العموم يااميره مشكوره وماقصرتي انتي مالك ذنب عشان تنحرجين..
بس صدقيني الله ماراح يوفقها على اللي عملته,,ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل....
اميره خافت على صاحبتها هنا من دعوة سجى عليها...مهما سوت بتضل صاحبتها من ايام الطفوله,,
اميره : الله يوفقك ويسرلك المذاكره...يالله خلينا ندخل قبل لا توصل الأستاذه,,
.
.
.
.
.
.
.
.
ودي اكــون اي شخص ثاني
اي شخص عابر والتقـــاكـ..
وباسألك وش منك جاني...بالمقابل شاللي جاكـ

صحى على صوت جواله...وهو ماله خلق يصحى من النوم مانام الا كم ساعه وراسه مصدع,,
: الوووو
تركــي : مسااء الخيير..اقول يابوالشباب اللي يشوفك يقول ماوراه سفره طويييييييييييله,,,
وليــد يتأفف تذكر انه اليوم بيسافــر..ناظر بالساعه باقي بس ساعتين على موعد الرحلــه : اوووه تأخرت يالله تروك انا مايمديني البس واتجهز,,
يالله يالله قفل الخط مو فاضيلكـ..
تركي: اعوذ بالله ياخي عدل اسلوبك معي انت ماراح تشوفني لمدة سنتييين..اهون عليك تروح وانا زعلان,,
وليد : تركي اختصر وش تبغى.. جد والله انا راحت علي نومه واهلي ماصحوني..
تركي: انا تحت بمجلسكم انتظــرك انا والشباب..بنروح معك المطار..
وليد يخفي شوقه لأصحابه مايقدر على فراقهم وبالذات تركــي : خلاص دقايق واكون عندكم..
قفل من تركي....سمع صوت الباب..
:ميييين
ام محمد : انا امك..وليد ابوك يسأل عنك يقول انك تاخرت,,
: يالله هاذا انا اتجهز,,,
نزلت ام محمد تحت عند بقيت العايله اللي منتظرين وليد عشان يسلمون عليـــه...
خمس دقايق الا وليد وراها ولابس ومعاه شنطة اللاب توب...
وليــد وهو واقف قريب من الباب : مساء الخير
الكل باصوات متفرقه : مساء النور,,
ابو محمد : وش عندك واقف تعال اجلس مع اهلك..بعد ربع ساعه بيوصلك محمد للمطار,,
وليــد : مايحتاج يوصلني محمد..تركي والشباب بالمجلس ينتظروني,,مابغى اتأخر عليهم..
ام محمد والدموع غطت وجهها : افا ياوليد ماتبغى تسلم على امك قبل لا تطلع..
وليد كان خايف من هالمواقف..يكره الوداع وهالسوالف..يحاول قد ماقدر انه يكابر ومايبين شي لأهله : ولو يالغاليه وانا اقدر..
بس قلت بروح اسلم على الشباب واعطيهم اغراضي وارجعلكــم,,
راح عند امه وباس راسه وجلس بجنبها,,,
نطت دانا بجنبه وجلست تسحب شعره بقووه <<فاهمه السلام غلط : بشتاقلك ياوجه البومه,,
وليد : يابنت قطعتي شعره,,,بومه بوجهكـ...انتي متى بتتعلمين الذوق,,
دانا : هههه لما تتعلمه حظرتك راح استفيد منه,,
هنا وهي نازله من الدرج : هاااااااي,,
ام محمد : انتي وينك من اليوم مختفيه ماشفتك..!
هنا : من رجعت من الجامعه وانا نايمه,,,وتوني اصحى الحين...الا صحيح وليد اليوم بتسافر..!!
وليد فتح عيونه للأخر معقوله اخته ماتدريي عن موعد سفره: اييه اليوم...
هنا وبكل برووود : يالله ياوليد راح نشتاقلكـ..
ابو محمد : يالله خلو الولد يروح لايتأخر على الطياره,,,
وليــد وقف وسلــم على ابوه وبعدها على اخوه محمد....وراح لأمه اللي ماعطته فرصه يبوس راسها,,ضمته وهي تبكــي,,,,
وليد : يمما خلاص لا تخليني اهون واسحب على ام الدراســه...!!
ام محمد : بيفضى البيت من بعدكـ....
ابو محمد : الله اكبر..كلها سنتين وفيهم اجازات,,,وانتي بنهاية الصيف بتكونين عنده,,,
وليد تضايق من برود ابوه..معقوله ماهمه غيابه..!!
سلم على باقي اخوانه...وطلع من البيت وراح عند اصحابه اللي واقفين ينتظرونه عند سيارة تركــي,,,
..
..
..

وليــد : يالله تاخرت خلو السلام لا طلعت للطياره,,
تركي : الله يستر من عجلتك...حتى سلام مثل الاوادم ماسلمت,,اعوذ بالله
وليــد:ياخي وش تبغى مني انت,,, لاحق على وجيهكــم...
وليد متضايق وماحب يضايق ربعه اللي معه...وهم ماقصرو فيه ماسكتوا من الكلام اللي يعور قلبه,,,




واقفه قبال السوبر ماركت تنتظــر العامل يطلع الاغراض للسيــــاره.....لفت يمينـــها شافته مار ومعه كيس صغير بيده فز قلبهـــا وابتسمت لـــه....تحس قلبها بيطلع من كثــر مايدق بسرعه,,
انتبـــه فيها وابتسم مجاراة لأبتسامتها وهو مستغـــرب!!!
مر من قدامهـــا وطلع للسيــــاره...




# نهـــــاية الفصــل الثانـــي #

 
 

 

عرض البوم صور ~الحوريــــه~  
قديم 07-04-09, 08:33 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ~الحوريــــه~ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

حوري
حياج الله بليلاس
عنوان حلو..وشكل القصه حلوة..والاهم وجود هوب لايت..وبنت خالة نفووس..من المتابعين..ولا ننسى ام لولو طبعا..كل هذا يشدني لقراية القصـه..يسلمو عالبارت..وان شاء الله لي رجعه مع التعليق..

همسة:غيري الستايل من الافتراضي للتجريبي من آخر الصفحة عاليمين..لانه بدون اعلانات:)

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8  
قديم 07-04-09, 09:15 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 78903
المشاركات: 2,051
الجنس أنثى
معدل التقييم: احب الليل عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 70

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احب الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ~الحوريــــه~ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم .......
هلااا اختي حوريه
اسلوبج راااائع والشخصيات بعد حلوة .... اكثر شي لفت انتب هي معامله العم لعييال اخوه شلون ربي نزع من قلبه الرحمه
خصوصاً انهم يتاما.... ليش يكرهم ؟؟؟؟؟
اهم شي حبيبتي المزرعه... خخخخخ <<<<هذا مال يتاما

 
 

 

عرض البوم صور احب الليل  
قديم 07-04-09, 11:03 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ~الحوريــــه~ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم..
ما شاء الله بداية حلوة..واسلوب احلى..والاحلا من هذا كله..ان بارتين باليوم..وان شاء الله يكون دوم:)..يسلموو حورية ما قصـرتي..

وليـد
يمكن من كثـر ما يكلم بنـات..قام يشك بخواته..وانهم نفس الي يكلمهم..ماحبيت..شلون انه ما يبي احد يكلم خواته..واهو عادي يكلم بنـات النـاس..اممم..هل هو الي شاف حادث بو نواف..او لا..شكيت صراحة:)..لقاءه مع سجى..صدفة او بيتكرر..وسفره..شرح يصير فيـه..!

عبيـر
ودلع امها لهـا..سبب بوقاحتهـا..وعدم احترامهـا للناس..وللمكان الي هي فيـه..بعد..عدم احترام لامهـا..حتى يوم طاحت ما خافت عليهـا..ولا شي..بالعكس قعدت تضحك عليها...ماتبي نورة تاخذ موبايلها ليش..في شي ماتبي احد يشوفه مثلا..!

مرام
وشلون انها تحب تبتعد عنهم..ولا تحب تختلط فيهـا..مع هذا..ما تحب تأذيهم..وسالفة الرقم..هي بس وخرت الاذى عن نفسهـا..وكانت الضحية سجى..فيها طيبة..بس مادري..احس مالها خلق مشاكل.. فتوخر عنهـم احـسن..

هنـا
والي تكلمه..سبحان الله..هو يكلم خوات الناس..يه من يكلم اخـته..

نواف
وعدم تعبيره عن مشاعره..وسكوته الدائم..ان شاء الله بعدين يطلع منـه شي..

سجى
والعيشة الي عايشتهـا..معاهم..وكأنها خدامة..الله يعينهـا..وان شاء الله تييب اعلى الدرجات..وتقهـر الحيـه..مرت عمهـا..

مرت العم
هالمرة طحتي..وبس التواء..ثاني مرة ما تدرين شصير فيج..معاملة بناتج لج..بسبب تربيتج مو اكثـر..والياي الله يسـتر منـه..تدرين حوري..طول البارت..وانا ودي ادخل واذبحهـا..:)

بنووتة

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8  
قديم 08-04-09, 01:05 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 121678
المشاركات: 1,102
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت خالة أنفاس قطر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت خالة أنفاس قطر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ~الحوريــــه~ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

حوريتنا الأمورة... الله يسعدج ويونسج بالعافية.. بارتين طوال ورا بعض الله يعطيج العافية.. ماشاء الله تبارك الله... دوم موب يوم
يعني موب تعلقينا في القصة وعقب مانشوف إلا غبرتج ثايرة واحنا نركض وراج مثل ذاك الفيلم الأميركي يوم الولد هاج.. والعرايس يركضون وراه في الشوارع خخخخخخخ <<< لا تاخذين على خاطرج ترا وخويتج مزوحية

المهم ياغلاي.. خلاص عرفنا الشخصيات ودخلنا معهم وحسينا بأحاسيسهم والفضل لأسلوبج الحلو في التعريف فيهم.. الحين ابدي حركي الأحداث..نبي نشوف الأكشن

فيه شيء لفت انتباهي في البارت الثاني.. تدرين غلاي أنا عندي لازم لكل حدث يصير نتائج ترتب عليه عقب
يعني هنا خذت كتاب سجى.. هل بس خذته عشان تدرس فيه؟؟ ما أتوقع أنه كذا وبس.. او كان الكتاب خذته أي وحدة.. بس إنه هنا أخت وليد هي اللي خذته أكيد لهالشيء علاقة..

وليد الحين سافر.. أشلون وقصة الحب المفترضة مع العيون الرمادية؟؟
ما تلاحظين إن كل بطلات القصص عيونهم رمادية.. وش سر تعلق الكاتبات بهاللون.. مع إن عمري ماشفته على كثر ماسافرت وشفت عيون ملونة..

حوريتي ناطرينج غلاي.. ولازم تأدبين أم فهد وأبو فهد وبنتهم النسرة الصغيرة... باطين كبدي

بنت الخالة

 
 

 

عرض البوم صور بنت خالة أنفاس قطر  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة الحورية ، قصة بدايتها قوية واسلوب الكاتبه جميل جداً, احلامي تنتظرك, روايتي الاولى, واصلي كاتبتنا الجميلة واتمنى لك التوفيق
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:26 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية