كاتب الموضوع :
El FanNan
المنتدى :
Yamaha PSR OR700
هذه الاغنية ويلاة حيرت كثير ناس في الايقاع منهم من قال خبيتي راكد مع توضيح المراجف والمقلاب
ومنهم من قال ايقاع دوسري مع تنزيل سرعه الايقاع لاجل يكون الايقاع ماشي مع الاغنية
ومنهم من يقول احساس الخوزعاني واضح في الاغنية
وانا مع الراي رقم 3 لا اسباب
اولا لمن انزل سرعه الايقاع الدوسري الى زمن اغنية ويلاة راح اجد نفسي في احساس الخوزعاني والسامري مع اختلاف السرعه عن بعض
وهناك فرق بسيط بين الخوزعاني والدوسري اولها تشكيل الازيار بين الايقاعين وثانيا والاهم الخوزعاني مدخل عليه الطبله بنما الدوسري لايوجد طبله كله طيران وايضا الاختلاف في تكنك المقلاب بين الايقاعين مختلف
ولاجل احل هذه المشكله اشغل ايقاع دوسري وانزل السرعه الى الزمن المطلوب وازيد المراجف على الايقاع في احد الخانات مثلا b وc واحاول اسجل ايضا مردات اضافيه لاجل اغير روح الايقاع
اما بخصوص المقطع اخي الفنان والله المقطع جدا رائع بدون مجامله وهذه الاغنية بالذات محتاجه مراجف وطيران بشكل كبير
والدوم من راي يخدم الاغنية وجدا تمام لان الاغنية هذه في الاساس عليها دوم عالي
هذا حد علمي واعذروني على الاطاله
|