لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


آسفة شوفلك غيري الكاتبه عاشقة عيونه

بسم الله الرحمن الرحيم آسفة شوفلك غيري ... الكاتبه : عاشقة عيونه الجزء الاول ~~)(~~ ابنســحب في صمــت ما ستحمــل اوجاع .. وقطع حبال

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-03-09, 07:19 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
Top آسفة شوفلك غيري الكاتبه عاشقة عيونه

 

بسم الله الرحمن الرحيم

آسفة شوفلك غيري ...


الكاتبه : عاشقة عيونه



الجزء الاول
~~)(~~ ابنســحب في صمــت ما ستحمــل اوجاع .. وقطع حبال الوصــل بينك وبيني .. اكيد قصة حبنا كانت اخداع ... كل المشاعر كاذبه صدقيني ~~)(~~

عاليـة: حرام عليك هذي آخرتها تبغي تهدني عسب بنت خالتك وانا شو ؟؟ وانا شو محلي في الأعراب ولا شي كل شي صار ولاشي .. الحين انا صرت وحده غريبه في حياتك ( يقاطعها راشد في عسب يبرر موقفه (
راشد: حبيبتي الله يخليج فهميني انا احبج واموت فيج انتي كل شي في حياتي الله يخليج انتي تعرفيني مب هذا حب ثلاث سنين ليش تنهينه في دقيقه خافي ربج تبغين تذبحيني
عاليه: شو .. شو قلت انا اذبحك خاف ربك فيني جان تبغي تجتلني جيه انا اللي ابغي انهي حبنا انته اللي تبغي تذبحه قبل لا ينولد.. تقول ثلاث سنين انته اللي تبغي تقطع هالعلاقه .. مب تبغي تزوج تزوج يالشيخ راشد انا ما يهمني ..
راشد: يعني صرت ما همج الحين خلاص يا عاليه صرت ولا شي في حياتج ..
عاليه وهي تصيح: انته شو انته ما تحس ما تفهم ..
راشد بمكر: افا ياحبي تزعلين مني يعني انتي ما تعرفين الوالده ماتعرفين امي جيف متسلطه علينا تبغينا ناخذ من الاهل تخاف على ورث العايله
عاليه: يعني انا اللي ملحت البحر ..
راشد ويبغي الفكه منها : حبي خلاص عاد .. هدي روحج
عاليه: شو اهدي انته ما تحس فيني انا احترق بداخلي حاسه اني بموت بعد ثلاث سنين تهدني في لحظه ولا تعزمني على عرسك خوش والله تسوي خير تتحسبني بحظر عرسك يعني ؟!!
راشد: حبيبتي انا اباج انتي بس الظروف والله الظروف اللي مانعتني .. ابغي اشوفج بس في ليلة عرسي .. عسب تكون ليله حلوه في حياتي لو هي مره ..
عاليه: مب يايه مب يايه يعني مب يايه خلاص اعتبرني ميته .. اعتبرني غلطه وتصلحت خلاص اسمحلي يا راشد كنت اظن اني من نصيبك ولكن صرت ذكرى مثل أي تذكار في البومك .. ( وتسكر في ويهه قبل لايكمل كلامه (

----------------------------------------------

راشــد بن سيف.. ولد تاجر معروف في دبي شاب مغازلجي درجة اولى يلعب على بنات الناس وطبعاً عاليه كانت مجرد وحده يرمسها واليوم انهى علاقته فيها عسب يلعب على وحده غيرها.. وراشد عمره (26 سنه) وهو دلوع امه وابوه متوفــى
وعنده اخو اسمه (سعيد) مزوج وعمره (30سنه) وماخذ بنت عمه اسمها( شيخه(.. وعنده ولدين وبنت (سيف وعبدالله وغلا)
وراشد يشتغل في شركه ابوه مع سعيد
وسعيد هو اللي يديــر الشركه وراشد النائــب.. وراشد حليو وطيب ولكن اللي مخرب عليه سوالفه والمغازل .. وهو طويل وحنطي وعريض صح انه مب حلو وايد ولكن ماهو بشين يدخل القلب يعني يجبر اللي يمر حذاله انه يطالعه لهيبته وخقته..

----------------------------------------------

راشــد : اففففف منها ما بغيت افتك.. استحمليتها ثلاث سنين بل مب قلب عليه هالكثر استحملت وحده مثلها.. خيبه خيبه زين راحت في طريجها فقتها ..
)تدق عليه امه (
ام راشـد : غناتي يمه وينك تعال تغدا وشو بلاك عيوني يالس بروحك تعال ايلس معانا
راشد: يمه فيني رقاااااااااد واصل حدي .. مب قادر لا اتغدا ولا آكل ماعرف احس فيني ضيجه ..
ام راشد: فديتك شو بلاك من شو هالضيجه ..
راشد: يمه بعد سالفه صارت وانتهت بس ضايجتبي ..
ام راشد : يعل هالضيجه في اهلها مش فيك يا الغالي..
راشد: فديتج امي بس خليني ارقد تعبان من السالفه ومن الشغل
ام راشد: ارتاح .. ارقد وعسى نوم العوافـــي (وسارت عنه(
وحط راسه راشد ورقد ولا جنه شي صار.. ولا حتى اعتبر لحياة هالفقيره عاليه أي اهميه لانها على حسب قوله مب مهمه ..

-------------------------------------

عاليـه بنت حميد.. عمرها (19 سنه) تدرس وهي بنت ناس وعايله محترمه بس المشكله ان ابوها مطلق امها من سنين وما يسأل وايد عنها وهي عايشه عند امها وامها اهم شي في حياتها الحفلات والسوق والأستقبالات و.......الخ ..
وهي وحيدة امها وابوها.. وهي حلوه وعيونها كبار وعسليات.. ورموشها ذباحه.. على قولة محمد عبده.. فاتناتٍ ناعساتٍ ساحراتي ..وشعرها طويــل واسود وهي من النوع اللي تحب تقص قصتها وتنزلها على يبهتها اللي يشوفها يتحسبها ياهل خشمها طويل وعليها جمال رباني.. وتحب الكشخه.. وهي شاعره ..

-----------------------------------------

عالية وهي تصيح من الخاطر: عمري ما توقعت اني بهدك يا راشد.. كنت كل شي في حياتي وصرت اليوم انسان غريب في حياتي.. انا ادري ان محد يحبني كلهم يكرهوني انا ولا شي في هالدنيا ليش ياربي ماعندي حد اشكيله همي احس اني وسط ليلٍ طويل ناسين فجره.. اووووووووه شو هذا.. ياربي ابغي اعيش مثل ربيعاتي عندهم اخوان اذا صار فيهم شي يخافون عليهم عندهم خوات اذا عندهم هموم يشتكونه عند خواتهم.. ابغي ام تحس فيني تيلس معاي اشكي لها همي.. ابغي ابو يحس فيني ايي ويسأل عني.. انا ليش عايشه حتى انسان حبيته من كل كل قلبي هدني.. انسان كنت اعتبره ابوي وامي واخوي واختي وحبيبي وكل حياتي وكل ناسي يهدني ..
ليش انا عايشه انا شو حياتي ..

)تمت عاليه تصيح .. وتشكي همها لنفسها وتصيح في لحظات .. ماعندها حد تشكي له همها ماعندها حد تقوله شو في خاطرها .. لا ام ولا اخت ولا اخو ..(

لحظات مرت عليها مثل السنين انسانه كان كل شي في حياتها انها تعيش مثل باجي البنات كانت عايشه احلى قصة حب في نظرها تشوف الدنيا بلون الوردي تقول في خاطرها ان قصتها هي وراشد احلى قصه محد يقدر يحب شراتها ..حبها له غير عن الباجين ماتدري انه كان يقص عليها.. وكل يوم وكل دقيقه يزيد حبها لراشد.. والحين تبقى حياتها في ذكرى البوماتها.. وتخطت وكتبت على دموعها ألم وحزن ..
دموع مابعدها دموع تمحي كل لحظه عاشتها مع راشد كل لحظه كانت حلوه.. لحظه كانت كل لحظه تعيشها تحس بأمل في هالحياة تحس بروعتها مع راشد ..
تحس انها ملكة الدنيا ومافيها عيشها حب مابعده حب.. اما هو فكان راقد ولا حاس باللي تحس فيه ..عايش حياته مبسوط ومستانس يحلم ويحلم ويحلم احلام تخليه يعيش في سعاده ولكن احلامه كانت بيضه ما يشوف فيها شي غير نفسه وانانيته وحياته المبعثره.. ويشوف مستقبله مع هذي وهذيج واللي بتي عقبهم ..


الجزء الثاني
~~)(~~ رحت وذبل عمري انا ما ظل غيري والعنا .. ماغير اناظر صورتك وتذكر ايام الهنا كيف انته تتركني وتسير قلبي انا بحبك اسيــر .. ابكي عليــك من كثر ما احتاج لـك ~~)(~~

..اليوم الثاني..
..(في الشركه)..
سعيــد وهو معصب: وينك انته شو تتحسب الشركه فندق.. أي وقت داومة تداوم يالله بسرعه تعال جيه تتحسب الشغل لعبه بسرعه تعال
راشد: شوي شوي على عمرك لا ينط لك عرج جيه الشركه شركتك انته بروحك لا تنسى انا صاحب الحلال بعد مثل ما انته صاحب الحلال
سعيد: جب يالله تعال ولا كلمه والله العظيم بتشوف شي عمرك ما شفته يامسود الويه
راشد: سعييييييد احترم نفسك عاد وعناد مب ياي يالله فارج زين (وسكر في ويه اخوه وكمل رقاده(
وفي الشركه وخصوصًا في مكتب سعيد..
سعيد: هالبزر اللي ما يستحي يسكر في ويهي صدق انه مب .... استغفر الله هالدلع الزايد ريال شو كبره يالس يتدلع عيب والله عيب اليهال ليــ كملوا سنه شافوا عمارهم ريايل وكبار هذا ماعرف شو من نوعه اللي ما يستحي
وصد صوب السكرتيره
سعيد : وانتي شو موقفنج هني رووووحي فارج ..
توها تبغي تظهر ..: تعال هني انتي شو غبيه حطي الملف هني وفارجي شو بتوقعينه بروحج ولا بتبصمين عليه شو هالعالم
السكرتيره : انا آسفه استاد سعيد
سعيد: فارجي زين يالله روحي اونه آسفه خلي اسفج لعمرج
وطلعت السكرتيره وهي تتحرطم على كلامه
السكرتيره: شو بووه هالزلمه عم يطلع حرتووه فيني
وتمت تشتغل وهي معصبه

-----------------------------------------------
....في بيت عاليــه وبالتحديد في غرفة عاليه...
------------------------------------------------
سواد وظلام وحياة مافيها امل ودموع تغرق وجهها وتبكي وتضحك على حظها
انسانه نست حياتها وقفت حياتها من بعد راشد نست فرحتها ونست حزنها مب عارفة جيف تعيش مب عارفه شو شعورها تتحسب هالشي حلم كانت تحلم فيه وكان كابوس طويل ويخوف يغرقها ويغرق سفينتها ..ويحطم صماميم قلبها ويذبحها بكلامه
في لحظة ضعف منها حاولت تتصل فيه .. بس شي منعها ..
حبت تمنع نفسها لو دقيقه انها تبكي وتنزل دموعها على انسان ما يستاهل حبها
بس

ينقطع حبل افكارها بدخول امها لغرفتها ...
ام عاليه: وييييه ويييييه شو هالظلااام وين عايشين نحن عاليه ... عاليه والصمخ وينج
عاليه بكل ضعف شخصيه: هني
ام عاليه: شو هالجو الكئيب .. وليش جذي يالسه جنج شحاته عند المسيد تتشحتين.. وشو بلاه ويهج متغير
عاليه: ولا شي مافيني شي حسيت بعوار في بطني والحين احسن
ام عاليه: هيه عوار .. سلامتج
وسكرت الباب كعادتها وظهرت ما سألت بنتها اذا تبغي شي او تسألها اذا تبغي تروح توديها الطبيب ..
عاليه: هذي حياتي .. سارت تدور ما سألت عني ولا قالت شو بلاج .. آخ ياراشد لو تشوف حالتي من بعدك انا كيف ... وين حياتي وين راحتي .. وينك وينك وينك..
انا شو حياتي شو مصيري
انسانه بلا حياة بلا هدف ..ابغي اموت انا ليش عايشه .. انا عايشه بلا روح
دنيتي اظلمت من بعدك يا راشد .. حياتي بدونك ولا شي

وهي غرقانه بدموعها تناجي روحها بروحها .. تكتب وتمحي عذابها بدموعها تمحي سطر وكتابه كتبتها من حزنها وألمها وعذابـها مسكينه انتي ..
ذبلة وردة حبها في دقايق وماتت وهي جافه

----------------------------------------------------
في غرفة راشد
----------------------------------------------------
راشد: افففففف هالأنسان فضيع خرب عليه رقادي شو هالعالم .. محد يعرف يرقد في هالبيت ..
نش راشد وسار يتسبح ويسير الشغل عسب يغث سعيد
بعد ماطلع من الحمام(اكرمكم الله) لبس كندورته وتكشخ وتزقرت وكان شكله رهيب
شل تلفونه لاشعوريًا كان محتاي يتصل في عاليه وهو مايدري ليش ..
فجأه تذكر انه قطع علاقتة فيها ..
فقرر يتصل في ربيعه مايـد واليوم الأربعاء يعني لازم يحوط في هالسناتر عل وعسى يشوف له صيده يديده ويقص عليها ..
راشد: هلا والله
مايد: اهلين مرحبا الساع
راشد: اشحالك .. شخبارك
مايد: الحمدلله ،علومك
راشد: لاباس .. اقولك ميوود شو رايك نروح اليوم ستـــي بنسير نتحوط شوي ملل ياخي
مايد: اتصدق عاد .. انا واصل حدي طفراااااااااااااان ابغي اظهر
راشد: خلاص عيل تم بنروح اليوم
مايد: اكيد بتشوفني اول واحد ناط في الستي هاهاهاهاهاي
راشد: ههاهاهاهاهاي يالله تشاو بسير الشغل
مايد: خيبه خيبه الحين
راشد: شو اسوي بداوم ساعه وبرجع البيت
مايد: زين والله الحلال حلالكم مب شراتنا غاثينا من صباح الله خير
راشد: شكلك فاضي يالله باي
مايد : ههههههه باي
)وسكر راشد عن مايد وسار الشغل (

راشد عند سكرتيرة سعيد: في حد عند سعيد ولالا
السكرتيره وهي ماده بوزها شبرين: مافي حد
راشد: اوجيج تشااو نيكول
السكرتيره : باي
)دش راشد المكتب وشافه سعيد وطبعًا حصل له هزبه محترمه مثل كل مره (
سعيد: حمدلله على السلامه يالشيخ ليش ييت كنت مكمل رقادك .. لالا الغالي روح ارقد ولا اقولك شو رايك تسير تحوط في هالسناتر عسب تدور لك على وحده ترمسك لمدة اسبوع ولا يومين روح ابويه شو تتريا
راشد: لاحول الله يهديك
سعيد: احر عندي وابر ما عندك انته ايييييه اشتغل شرات الناس ولا
راشد: ولا شو .. بتفصلني مثلاُ ليش شركتك بروحك ؟؟
سعيد: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
راشد: شايف يني جدامك
سعيد: راشد فارج من هني ولا بيصير شي عمرك ما شفته
راشد: اصلا انته حد ييلس معاك ياخي خل ويهك في اوراقك وفكنا زين
سعيد: الله يهديك
)وظهر راشد وسكر الباب بالقو لدرجة ان السكرتيره نطت من مكانها(
وظهر راشد من الشركه بكبرها وتم يتحوط في الشوارع .. فجاه يت عاليه على باله فقرر يتصل فيها يسلي عمره كم دقيقه ..
)اتصل راشد في عاليه (
راشد: مرحبا الساع ام عيون سود و وساع
عاليه: لك عين تتصل بعد اللي سويته
راشد: شو سويت حبيبتي
عاليه: لاتقول حبيبتي .. انا مب حبيبتك
راشد: علويه بلاج حياتي شوي شوي علي انا بروحي مضايق
عاليه: هيه متضايق تتصل فيني انا.. ليش ما تتصل في حبيبتك اللي تحبها واللي تموت عليها واللي ماتقدر تعيش بدونها
راشد: هذوا انا متصل في حبيبتي اللي احبها واللي اموت فيها واللي ماقدر اعيش بدونها اللي خلت لحياتي طعم ثاني
عاليه بدون تصديق: هيه صح .. سير اتصل في حبيبتك بنت خالتك اووه قصدي زوجة المستقبل..
راشد: وغلاتج انتي بس ومافي غيرج
عاليه: السموحه راشد انا بسكر حاسه اني مضايقه
راشد: على راحتج
عاليه: برايك باي (وسكرت التلفون..!!(
راشد: حتى هاي ضدي اعوذ بالله من هالناس

------------------------
في غرفة عاليــه
------------------------
عاليه: يتحسبني بكون ضعيفه .. خلاص اللي بينا انتهى وهو كان السبب وانا لي كرامه مب انسان مثل هذا يغير حياتي انا بعيش حياتي احسن من قبل مرده بيرجع لي

)قامت عاليه وغسلت ويهها ووعدت نفسها انها تعيش حياتها وتشوف نفسها لان انسان مثل راشد ما راح يخليها تنزل راسها لانها غاليه ولها كرامه .. واذا يبغي يزوج خله يزوج مشكلته قامت وتكشخت وكانت ملكة جمال حلووه واحلى شي فيها عيونها الذباحه .. (

اتصلت عاليه في ربيعتها روضه عسب ترمسها لانها حاسه بملل ..
عاليه: لاحوول متى بترد هااي شكلها بزي بتصل فيها بعدين
عقب 10 دقايق اتصلت فيها ربيعتها ..
عاليه: مابغيتي زين رديتي
روضه: سوري عاليووه كنت عند امي تحت .. وكنت ناسيه الموبايل في غرفتي
عاليه: مب مشكله ..
روضه: شو بلاج عاليه حاسه فيج شي
عاليه وهي تتنهد : آآه .. ولا شي مافيني شي
روضه: فديتج علوويه قولي شو بلاج اذا ماقلتي حقي بتقولين حق منو يعني مب انا روضه حبيبتج ربيعتج اللي طول عمري معااج .. واللي واقفه ينبج في كل الظروف
عاليه: مافيني شي ياختي ورفجه حلي عني انا اللي فيني كافيني
روضه: ياويلي شكلج مول مب طايقه حد علايه قولي شو بلاج حياتي خبريني حد قالج شي حد ضايق بج
عاليه وهي متردده : اممم ماعرف اقولج ولالا اخاف اقولج وتغيرين رايج فيني
روضه: عاليه قوليلي شو بلاج خليني اعرف ليكون شي صاير فيج
عاليه: بقولج واللي فيها فيها .. اصلا هي خاربه خاربه
روضه: قولي وكل آذان صاغيه..
عاليه: رواضي انا كنت اكلم واحد ( قبل لاتكمل قاطعتها روضه(
روضه بكل دهشه: شووووو تكلمين واحد ؟؟؟؟!! متى .. ؟؟؟!! كيف؟؟؟؟
عاليه: خليني اكمل ..
روضه: كملي كملي خليني اسمع المصايب
عاليه: كلمته وحبيته وهو طيب وحبوب وهو ولد ناس معروفين وانا اعرفه من ثلاث سنين.. بس امه غصبته يزوج بنت خالته وهو ماله شور من بعد شور امه ولا والقهر يعزمني على زواجه يبغي يذبحني هالريال
روضه: خوش خوش يعني بالعربي الذكيه هو قاص عليج يعني بالذمه تدخل براسج سالفة زواجه ولا يعزمج بعد ..
عاليه: ارجوج روضه لاتقولين هالكلام على راشد اصلا راشد صادق شو عرفج انتي فيه
روضه: هيه هيه دافعي عنه تعرفين هو قوم منو ... ولا تعرفين عنه شي
عاليه وهي تفكر: امممم هيه اعرف بس اسمه .. وعمره
روضه: يمكن بعد قاص عليج ثراج ما تعرفين هالشباب كلهم جذابين
عاليه بدون صبر: اووووووه روض شو هالكلااام يعني الحين كلهم جذابين لو كلهم جذابين الا راشد لا اصلا هو يحبني مثل ما انا احبه تصوري اليوم متصل فيني بس انا ما عطيته مجال
روضه: احسن لاترمسينه خليه يولي ما يستاهلج .. انزين شو اسمه ؟؟!!
عاليه: اسمه راشــد بن سيف الــــ ......
روضه وهي منصدمه : لاتقووولين هذا رشووود لالا ما اصدق
عاليه وهي مستغربه: رشود ؟؟..!! تعرفينه .. ؟؟!!
روضه: هيه هيه قص عليج انتي بعد مسكينه والله جيه ما تعرفين هذا راشد يصير ولد خالتي .. مسكينه ولا بعد عازمنج على عرسه هههههه والله راشد يعرف يمثل
عاليه وهي منصدمه: يمثل .. يعني حبه كان تمثيل في تمثيــل ..
روضه: هيه سواها في غيرج .. اصلا محد بيعرس في عايلتنا .. وكيف يعرس ولا بياخذ وحده من خواتي وين خواتي كلهن معرسات الا انا يعني بياخذني انا
عاليه شوي وبتصيح : يعني شو ؟؟!!
روضه: ياحبيبتي يعني يقص عليج .. هو اصلا اكبر مغازلجي وكل حد يعرف حركات راشد ...
عاليه وهي تصيح: !!!
روضه: عاليه خلج قويه مب انسان مثل راشد التافه ينزل دمعه من عينج خلج قويه محد يستاهل هالدموع
عاليه: بس قلبي يعورني مب قادره حرااام عليه هذا شو انسان ولا حيوان
روضه: اشك بالأولى اظن الثانيه هي الجواب الصحيح
عاليه : برايج انا بخليج الحين
روضه: شو تخليني ما بخليج وأنتي بها لحاله
عالية: لا تخافين ما بنتحر
روضه: يمكن تسوينها .؟؟ اقولج سكري انا الحين بيي عندج
عالية : برايج (وسكرت عنها(

)حالة ذهول .. حالة انصدام .. إنسانه حبت بصدق .. عمرها ما توقعت هالشي يصير
تبكي وتغسل عذابها تبكي وهي تحاول تلم شتات افكارها .. ويين هو ؟؟ وين سار؟؟
وين الناس عنها؟؟!! .. شو تسوي بحياتها ؟؟!! ماعاد ينفع الندم .. تصيح وتصيح وتصيح تحاول تجمع دموعها بأيدها يمكن ترد لها كرامتها .. ماعاد لحياتها معنى قص عليها احب انسان لقلبها قص عليها انسان كانت تعتبره كل شي في حياتها .. هذا هو يعيش حياته مثل باجي الناس .. يضحك وهو ولا عليه .. وهي تلم عذابها وكبرياءها ..
تحاول تبني نفسها لو دقايق بس مب قادره .. تبكي دموع ولكن مب أي دموع ..دموع ألم .. وتنزل دمعه حارة على خدها وتتذكر دمعتها ويين ويين ويين سارت هذي هي تنزل على خدها .. وتحاول تمسكها بس هب قادرة .. (



الجــزء الثالــث
~~)(~~ اعد الوقت بحسابي ليالي ..واشوف حساب غيري له ثواني ..غريب الوقت في طبعه يعاند ..ابي اطويه ولكنه طواني~~)(~~

في غرفة عالية
روضه: عاليه انتي وحده فاضيه ماعندج سالفه الصراحه
عالية: هيه فاضيه لاني حبيته
روضه: هيه فاضيه ونص منو يحب في هالزمن هالكلااام ايام يدي ويدتج اما الحين صار الحب كله جذب في جذب كلااام بس
عاليه: اصلا انتي ما تعرفين شي .. شو عرفج في الحب وكلامه شو عرفج في شعوري يوم كنت اكلم راشد والله ( قبل لاتكمل تقاطعها روضه(
روضه: ايوووه شعورج .. اممم كلام راشد .. اها مب هو اللي قلتي عنه ودرج لانه مل منج
عاليه: مل مني ؟؟!! وانا شو سويت له مب انا اللي عطيته مفتاح قلبي وفتحت له بيباني ..
روضه: شو هالكلاام وين عايشين نحن عاليه خلج عاقل انتي ومب ياهل انتي وحده تعرف الصح من الغلط مب ياهل عمرها سنه عاليوه نسيتي ايامج كنتي اعقل وحده في الشله ماعرف جيف تعرفتي في هالراشد الزفت ..
عاليه وهي تذكر : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه شو تدرين احلى صدفه واحلى يوم كان بنسبالي
روضه: بعدج يالله شو هالحب اللي مخبل بج خبال شو انتي مب انسانه ما تحسين
عاليه: احس وراس امي احس بس مب بأيدي شعوري ملك انسان ثاني ..
روضه: تدرين شي احسن حل اول ما اييج حد ويخطبج وافقي عليه يمكن ينسيج راشد وطوايف راشد
عاليه: تتحسبين النسيان سهل .. تتحسبين راشد بسهوله هذي ينسونه انتي شو عرفج في الحب واهواله وارزاق خلق الله على السيف
روضه: أي حب هذا كلام يهاااال المفروض تنسين راشد تبتدين حياتج من اول يديد لاتخلين راشد يلعب بعقلج مره ثانيه اذا اتصل فيج سكري في ويهه ولا تردين عليه
عاليه: ادري ادري مابرد عليه ولا لي خلق حتى اسمع صوته كل ما اسمع صوته احس بنار تشتعل في خاطري ماقدر احس اسمع صوته احس اني اضعف جدامه ابغي اكون قويه ابغي اكون اشجع من جذي ..؟!! بس كيف ماعرف
روضه وهي متردده: عاليه انتي جيف تعرفتي على راشد بصراحه
عاليه وهي تذكر: اممم انا ما تعرفت عليه اصلا هو ما شافني في مكان مره اتصل عليه بالغلط .. وتم يسولف وانا ماكنت اعبره .. تدرين كان عمري 17 سنه واصلا لما رمسته خليت عمري وحده عوده وكبرت بعمري بعدين قلت له الصدق .. المهم تم يتصل فيني كل يوم .. وجذي تعودت عليه بعدين طلب مني انه يشوفني وانا بصراحه رفضت بداية الأمر بس بعد ألحاحه وافقت .. شافني من بعيد .. والصراحه يوم شفته كان رهيب تخبلت عليه صح انه مب حليو بس هو كشخه وله شخصيه وهيبه انغريت فيـه وبس
روضه: اها وجذي .. على العموم انتي خلج قويه .. ( فجأه رن تلفون روضه (
روضه: الو
: … هلا فديتج
روضه: هلا امي
ام روضه: فديتج وينج ؟؟!
روضه: امي انا خبرتج اني بيت ربيعتي عاليه
ام روضه: هيه هيه تذكرت والله نسيت غفلت شوي ونشيت نسيت بس لاتبطين ناس بيونا اليوم تعالي بسرعه ولا اقولج تعالي الحين
روضه: ان شاء الله بس عقب شوي بيي
ام روضه: بس لاتبطين يالله فداعة الله
روضه: الله وياج امي
عاليه: خير روضه
روضه: خير بويهج بس امي تباني ارجع البيت ..
عاليه: اها .. برايج…!!..
روضه: اوجي يالله مــع السلامه ..
عاليه: الله وياج

)ظهرت روضه من عند عاليــه .. وتمت عاليه بروحها تفكر في مصيبتها ماتعرف شو تسوي … تفكر كيف تحل مشكلتها مع هالراشد اللي مخبل فيها .. وهي لين الحين مب متوقعه ان راشد يقص عليها .. كلامه كله جذب في جذب .. (

عاليه: معقوله هاللي يصير فيني ..!! بتشوف يا رشود ان ماخليتك تنكوي بنار حبي .. بتشوف ؟.!!

---------------------------------------------------
في بيت روضـه
في الصــاله
-----------------------------------------------------
ام روضه: روضه سيري تزهبـي ناس بيونا اليوم
روضه:منو اللي بيون انزين
ام روضه: خالتج وعيالها بيون
روضه: و رشود بعد بيي معاهم ؟؟!!
ام روضه: والله مادري يمكن ايي
روضه: هيه صح .. هذا ما ايي الا في المناسبات يعرف عنده اهل ماعرف كيف خالووه مستحمله ولدها وايد كريه ودمه ثجيييييييييل هالمغازلجي
ام روضه بعصبيه: روووضه اسكتي ولا بتشوفين شي ما يعيبج عيب عليج هذا راشد ولد خالتج,
روضه بنفاذ الصبر: هيييييه ولد خالتي امحق ولد خاله
ام روضه: انتي وياهاللسان يباله قص
روضه: تعالي قصيه هاهاهاهاهاي
ام روضه: فزي من مكانج وفكيني من حشرتج
)هني يدخل اخو روضه اسمه علـي عمره 22 سنه وهو مصخرجي وحبوب (
روضه: هلا بالطش ورش وماي الورد بالغرش ..
علي: هلا بالحب هلاهلاهلاهلالاهلا هلا مليون ولا يسدن
روضه: هلا بالطيب الغالي
علي: انزين خلاص فكينا شو تبغين اوديج مكان ادريبج مصلحجيه ماترحبين فيني الا اذا بغيتي تروحين مكان ولا تبغين شي ظاهره على امج هاهاهاهاهاههاي
ام روضه: ياللي ما تستحي تقول عني هالكلام الحين انا مصلحجيه
علي وهو يلوي على امه وبدلع: فديت هالويه يعلني ما اخلى من عيون الذباحه اللي تجتلني من بعد كيلوو
روضه وهي زعلانه : اونه وانا وين محلي في هالقصيده
علي: اي قصيده حد قال قصيده
روضه: علوووووه بلاك عاد
علي وهو يتصدد يمين ويسار : يا اخوان في حد اسمه علوووه هني .. واللي اسمه علي يرفع ايده ..؟!!

روضه: يالله لا .. قول قول فيني قصيده
علي: انا حالف ما بقول قصيده الا حق مرتي
روضه: عدال اصلا منو بترضى فيك
علي: روحي زين
ام روضه: صدق ما تحشمون حد ما تستحون يالله قول اي قصيده وفكنا
علي: عشانج والله ولا انا ما انزل مستواي (وشر على روضه) لناس انزل مني مستوى ..
روضه وهي تدحه على جتفه: يالسخيف .. انا اختك انا اختك
علي: تبغين تسمعين قصيده ولالا
روضه وهي شاقه الحلج: اكييييييييييييد يالله سمعنا يا شاعر زمانك ..
علـي :
كنتي ب عيوني شي واليوم لاشي
وكنتي ب خفوقي نبض واليوم حتفه
الحي من موتك اهو الموت بك حي
كلمه وهي كلمه لها الف هتفه
كم من طويت الحب ع خافقي طي
كم من ملكت القلب نصفه ونصفه
لك بحر متمادي ولك موج يطني
واليوم ياخلي لك الشرب برشه
اليوم لك مده على كف تدني
مدي كفوفج خل كفك بكفه
واليوم كم ناسٍ على الحب تسري
والحب له ميزه واذا شوي خفه
عيشي الفرح دامج سكنتي بها دبي
وذوقي المحبه كيف تاتي لطفه
كيف الضمى ياتي على وارد المي
تشرب وتضمى وترتوي به بنطفه
هي روح لي راح هو روح و لي ياتي يجي
واللي لفني لفه له ألفين لفه

وسلاااامتكم يالسامعين
روضه: صح لسانك يا فزاع هاهاهاهاي
علي بستهبال: فزاع منو هذا فزاع
روضه: تستهبل هذي قصيدة فزاع
علي: لالالا هذي قصيدتي صدقيني
روضه: جيه انا هبله ياخي هذي قصيدة فزاع ..
علي: يمكن انا وهو كاتبين نفس القصيده هاهاهاهاهاي
روضه بستهبال: هيه صح.. اشكره يجذب خخخخ
علي: عيب عيب هالكلاام انزين واذا اقتبست القصيده من عند فزاع فيها شي يعني ؟!!
روضه: زين زين بس لاتنسبها لك يالذكي
علي: اوهوووه امي نبغي غدا انا يوعان ابغي اكل اكل اكل
ام روضه: لالا ماشي الحين خل يوصلون عيال خالتك بعدين
علي: متى بيون خيبه اتريا لين ما ايوون انا بموت من اليوع
روضه: يعل راشد يموت من اليوع ولا انته
ام روضه: جب يالله لاتدعين على راشد
علي: هيييييه هيييييه راشد اونه ياكرهه هالريال
ام روضه: انزين ماشي اكل لين خالتك وعيالها يوصلون
علي: بحط راسي في الجدر وباكل كل الأكل عسب يموت هالشيبه من اليوع
روضه: انا بعد بيي معاك بناكل مع بعض احسن
(رن تلفون البيت)
ام روضه: سير شل التلفون فكونا من هالحشره
علي: انزين بسير
علي: الوووو اشحالج شخبارج ؟؟
انزين مب مشكله ..؟
خلاص بخبرها ..؟
لالا مب مشكله خلاص لاتحاتين؟
يالله مع السلامه..؟ (وبند(
ام روضه: منو هاي..؟!
علي: خالوه تقول مب يايه لان عندها شغل ..
روضه: احسسسسسسسن مالي بارض اجابل حد بسير اتغدا وارقد
علي: يالله نجبوا الغدا متنااااااااااااااااااااا يوووع جنا يالسين في مجاعه
ام روضه: ان شاء الله الحين بروح
علي: انزين لا تتاخرين ولا بسير اطلبلي من مطعم
ام روضه: تهبي تروح تتغدا من اكل المطاعم وانا حيه
علي: انزين روحي ولا بسير ثراني
روضه: فكنا زين روح كل من اكل المطاعم
ام روضه: يالله انا سايره..!

----------------------------------------
في سيارة راشد
-----------------------------------------
ماعاد قلبنا ذكرى نسيناكم ولا لأيامنا ذكرى نسيناكم
مدام انتوا تغيرتوا بعد حنا تغيرنا ولا به شي يرجعنا خلاص اليوم نسيناكم..
ياليت وقتها كنتوا فهمتونا ولا عنا تخليتوا وبعتونا قدرتوا الوفا والحب اللي جالكم منا حسافه ما تفاهمنا خلاص اليوم نسيناكم..
عانيت ياما لجل ارضي خواطرهم وداريت همي وكنت اشقى وريحهم صبرت وصرت انا وقلبي ندور من يصبرنا خساره
ما تفاهمنا خلاص اليوم نسيناكم..

راشد: آآآآآآآآه عليك يا الماجد .. عذاب عذاب .. ماعرف ليش طرت على بالي عاليه .. لالالا هذي مجرد افكار لاني تعودت عليها .. لالالا انا ما تعودت عليها شو اتعود اصلا هي ما تهمني.. اووه بس ليش افكر فيها .. خلها تولي
اتصل في ميود احسلي ..
مايد بصوت كله رقاد: الوووووو
راشد: الوووين
مايد: منو انته شو تبغي شو ما تحسون واحد راقد
راشد: شو منو انا ؟؟ طالع في تلفونك منو متصل فيك بعدين قول منو انا
مايد: هيييييييه شكلك فاضي منو انته
راشد: شكلك خالص .. ياخي انا راشد ربيعك
مايد : منو راشد ؟؟!!
راشد: راااااااااشد ربيعك اللي بتظهر معااه اليوم
مايد: بظهر مع منو انا
راشد: ذبحتنا ياشيخ .. ايه حجي انا راشد ربيعك
مايد بعد ما تصحصح: هيييه رشود سوري كنت راقد وتعبان
راشد: هيه زين
مايد: بلاك راشد .. ماعرف ..
(وهو يرمس مايد فجأه سمع اغنـيه .. عبد المجيـد (حبيبي.(..(
راشد: اسكت شوي بسمع هالاغنيه ..
مايد: انزين سكتنا

حبيبي هجرك يخلي الليالي في عيوني شهور
على وعدك مضى عمري وقلبك قاسي وناسي
ترا ما ينجبر قلب اذا له صاحبٍ مظلوم
وظلمك يا بعد عمري بدون حدود وقياسِ

اذا طال الصبر لابد من قلبي بلحظه يثور
وتتغرب محبتنا بحزن وهم وفلاسي
ابا ارحل واترك احساسك واوادع عشرتك مجبور
بسافر عنك ما بسأل بنسى باقي احساسي

عساك تحقق احلامك وتبقى بعدنا مسرور
اخاف اليوم تتندم ترا هذا الزمن قاسي
اخاف يضيق بك قلبك ويصبح خالي ومهجور
تمل العمر ويملك تعيش بحره من قاسي

ولا تنسى ترا ظلمك يجيله يوم ويدوم
مثل ما خنت من حبك تخونك باقي الناسي
حبيبي هجرك يخلي الليالي بعيوني شهور
على وعدك مضى عمري وقلبك قاسي وناسي

راشد: لاحول وهالاغاني اللي تحسسني بتأنيب الضمير
مايد: بلاك أي تأنيب الضمير ... شو مسوي
راشد: ولا شي ولاشي
مايد: رشود قول شو بلاك شو هالألغاز
راشد: من قطعت علاقتي بهاي اللي كنت ارمسها احس ان الأغاني صارت حزينه.. ياخي والله ماعرف كيف اشرحلك
مايد: اووويه راشد ليكون تحبها
راشد وهو مصعب: شو احبها شو احب فيها لالا قولي شو احب فيها شو فيها زود عن البنات ولا شي .. يمكن البنات اللي كنت ارمسهن احسن منها هذي وحده عبيطه ماعرف كيف كنت مستحملنها ياخي فكنا زين
مايد: عيل شو تسمي هالكلام عيل
راشد: ولا شي مجرد اني تعودت عليها وبس ثلاث سنين هذيل يعني اكثر وحده كلميتها الباجيات كنت ارمسهن بس شهور وخلاص هذي ثلاث سنين يعني شوي خذت عليها
مايد: اها خلاص عيل كيفك يوم انته بتفهم هالأحساس شو معناته بعدين قول لي اوجيج.. انا عن نفسي قلت لك؟
راشد:هههههههههه والله ضحكيتني أي حب هذا بعد
مايد: انا ماقلت شي يضحك هذي الحقيقه
راشد: ههههههههههههههههههههههه ضحكيتني انا احب ... انا راشد ولد سيف احب هههههههههههههههه
مايد: ليش انته مب انسان ..؟؟!!
راشد: ههههههههههههههه بس غريبه انا اتحب بس ما احب هههههههههههههه
مايد: هيه صح صح .. خلاص عيل سكر وخلني ارقد
راشد: برايك ارقد بس صحصح عقب نبغي نظهر ندور غراشيب
مايد: ههههههه خلاص هالأيام ولت انا بودع العزوبيه بزوج
راشد فاج عيونه: شووووووو بتعرس ؟؟؟ متى؟؟؟ وليش ما قلت لي ؟؟؟ افا يا ميوود هذي عشرت سنين
مايد: ههههه بلاك امي خبرتنا وانا ياي من الشغل يالسه تقولي بخطب لك وحده قلت لها منو قالت وحده بنت عرب وتعرفهم ..
راشد: بالبركه عيل ...
مايد: نحن السابقون وانتوا اللاحقون
راشد: هههههههه لالالا انا شلي بالزواج واهواله وارزاق خلق الله على السيف
مايد: ههههه اللي كبرك عندهم عيال .. وانته تقول شلك بالزواج ياريال عرس وفك عمرك شوي
راشد: لالالا شو ابغي في العرس .. فايق حق حشرت الحرمه والعيال وماعرف شو لالالا مابغي خليت العرس حقك وحق امثالك هاهاهاي
مايد : زين مب مشكله الزواج ستر ..
راشد: شو بتستوي مصلح اجتماعي هههههههه
مايد: هههههههه لا يالله انا بخليك بكمل نومتي
راشد : احلم فيني عاد ههههه ولا اقولك احلم وتخيل شكل العروس اللي بتاخذها هاهاهااي
مايد: اكيد ما يباله خخخخ باي
راشد : باي



الجــزء الرابع
~~(~~ ايش جابك من بلادك لبلادي ايش لي خلاك تسكن في فؤادي احس شي في مهجتي لك غير عادي كل ما اشوفك يزيد ..يا ذا الحب الجديد ~~)(~~

راشد: اونه حب .. منو يحب انا ..

)تم راشد محتار يعني هذا حب.. هو حاط في باله ان هو غير عن البشر ان هو انسان مايحب .. اصلا الحب مش في قاموسه .. يتحسب نفسه انسان بلا احاسيس ..
مايدري ان الحــب دق بابـه بس مفتاح قلــبه مب عنــده .. عنــد انسـانه تركهــا وقفلت باب قلبـه.(

راشد: الله يخس عدوك يا ميود خليتني افكر فيها وانا كنت ناسيها ..

ايش جـابـك من بلادك لبـلادي أيـش لـي خلاك تسكن في فؤادي ..
احـس شـي في مهجتي لك غير عادي كل ما اشوفـك يزيد ..
يا ذا الحب الجديد
يعتصر قلبي ويا خذ ما يريد
كنت وحدي منعزل في وسط وادي جيتني بالحب من قلبك ينادي
هزني صوتك عظيم السحر هادي جن عقلي بالنشيد
يا ذا الحب الجديد
يعتصر قلبي ويا خذ ما يريد
عاتبوني فيك زادوني ملامه كل واحد يسأل الثاني علامه
كن حبك طير واحساسي حمامه سلمتلك يا عنيد
يا ذا الحب الجديد
يعتصر قلبي ويا خذ ما يريد

)بداية حب جديد .. تبتدي بعد فراق .. تكتب على اوراق الحب لتُسطر كلمات عذبه من انسان يفتح قلبــه لاول مره وينير طريقه بكلمات الحب .. ليرا طريق محبوبته .. وليتجه إليـها حاملاً معهُ وردة الحــب الحمــراء (..!

-------------------------------------------------
في بيـت عاليــة
بالتحديد في الصـالة
---------------------------------------------------

)كانت عاليه في الصاله تشوف التلفزيون وتسمع اغاني في قناة نجوم .. وتبدل بين هالقنوات .. وامها كانت يالسه وترمس في التلفون (

عاليـة: افففف ويا ها لملل اللي يذبح
ام عاليه: عاليه خفي على الصوت مب قادره اسمع
عاليه بدون نفس: انزين ( وبالعماله علت على الصوت زياااده(
ام عاليه: قصري على الصوت بسررررعه
عاليه: انزين انزين بخف على الصوت .
ام عاليه: هيه يا آمنه شو صار .. ؟! هيه كنت ناويه اروح العرس باجر ؟؟ ها ؟؟ هيه هيه مب مشكله اييبها معاي ؟؟ اها عاد اذا طاعت .؟ ان شاء الله مب مشكله .. ماسمع صبري شوي هالبنت بتذبحني صبري
ام عاليه توجه الكلام لعاليه: خفي على صوت التلفزيون فكينا
عاليه وهي تخف على الصوت : خفيت خلالاص
ام عاليه: انزين يا آمنه كملي .. ؟
ام عاليه: ها .. صدق ومنو خطبت لولدها ..؟ ماتدرين ؟؟ عيل كيف ؟؟ انزيييين جذي السالفه .. .؟؟!! الله يتمم لهم الخطبه بالسهاله ان شاء الله ..!!؟؟!!
ام عاليه: برايج ..

)وسكرت التلفون ، وصدت صوب عاليه (

ام عالية: شو رايج يا عالية اتيين معايه عرس باجر
عالية: عرس ؟؟ عرس منو
ام عالية: تعرفين شيخه بنت محمد الــــ (----)
عالية: هيه عرفيتها هذي شيخووه الخبله
ام عاليه: هذي شيخووه على قولتج بتعرس
عاليه: زين الله يوفقها
ام عاليه: ماعرف ليش كل البنات اللي اعرفهن عرسن الا انتي
عاليه: ههههه جيه امي طايحه في جبدج انا
ام عاليه: لا والله بس اللي اصغر عنج عرسن الا انتي
عاليه: امي نصيب هذا نصيبي وبعدين انا بعدين شابه عمري 19 سنه بعدها الحياة جدامي
ام عاليه: مافيها شي يوم انا عرست كان عمري 14 سنه .. كنت اصغر منج وكنت حرمة بيت واعرف اسوي واسوي مب مثلكن يا حافظ حتى الدله ما تعرفون تشيلونها
عاليه: ايامكم غير عن ايامنا نحن جيل التكنولوجيا انتوا غير نحن غير
ام عاليه: الله يهديكم ..الحين بتين العرس ولالا
عاليه بتردد: شي بنات ولا كلهن عيايز
ام عاليه: يعني عرس جيه عرس عيايز بس شي بنات وكلهن تعرفينهن
عاليه: زين عيل بيي معاج ..
ام عاليه: زين والله تعالي خلي حد من هالحريم يشوفونج ويخطبونج
عاليه: استغفر الله عيل انا مب ياي جيه سايره هناك ادور على ريل ولا سايره اعرض نفسي جدام هالعيايز
ام عاليه: يعني شيخوه هذي احسن منج تعرس وانتي يالسه ومعنى انتي احلى منها بوايد
عاليه: امي هالشي بأيد الله خلاص عاد ثرا والله اهون
ام عاليه: خلاص بسكت ولا برمس

--------------------------------------
بيت مايـد
في الصاله
---------------------------------------
ام مايد: مايد امي شو رايك في قوم عبدالله الــ (------)
مايد: والله ما اعرفهم .. منو هذيل
ام مايد: هذيل اللي كانوا ييرانا قبل .. والله يا مايد شفت هالبنيه ودخلت قلبي حبيتها ..حلوه وعليها جمال سبحان ربي الله خلق ...والبنت مديينه وحشيم .. وماعليها كلام ..
مايد: امممم والله ماعرف شو بقولج والله .. يالله امري لله اللي تشوفينه يصير خير عليه
ام مايد بفرح: فديتك والله .. خلاص تم لو بأيدي اروح اليوم واخطبها لك باجر برمس امها وبييب لك الخبر السنع ان شاء الله توافق
مايد: ان شاء الله (ورن تلفونه .. وشاف رقم راشد (
مايد: اسمحيلي امي انا الحين بظهر
ام مايد: وين
مايد: بحوط مع الربع مع السلامه
ام مايد: الله وياك
مايد يشل التلفون: الوو هلا بو سنيده
راشد: هلا فيك يالله تعال انا برع اترياك
مايد: تجدم انته انا بيي بسيارتي
راشد: اوجي

---------------------------------------
في السيـــارة
عالـــية وامها سايرين ستــي
--------------------------------------
عاليه: امي ليش تعبتي عمرج كنت بروح مع ربيعتي
ام عاليه: لالا فديتج بظهر معاج احسن .. بشوف الدنيا
عاليه: ههههه امي كل هذا وماشايفه الدنيا
ام عاليه: ههههه بعدني شباب
عاليه: اذا انتي شابه عيل انا شو هههههه
ام عاليه: بعدني صغيره .. انتي شو ناويه تسوين في الستي
عاليه: بسير افصل شيله وعبايه ابغي اطالع شو يايبين .. وشو جديدهم
ام عاليه: زين بعد انا بفصل حقي
عاليه: هههههه امي تبغين تنافسيني ماشي حقج ههههه
ام عاليه: هههه بعدني شابه اتغشمر معاج

(وصلوووا قوم عاليه الستي وساروا حنايـن عسب تشوف الشيل .. (

----------------------------

اما قوم راشد يتمشون وبالصدفه شاف راشد وحده في محل تشبه عاليه ..
في البدايه حس عمره يتخيل ولا يتوهم.. بس تم يطالعها تأكد انها عاليه
مايد: شوي شوي عينك على البنت ذبحتها بعينك
راشد: هذي هي هذي هي
مايد: منو هذي وينها وشو هي شو السالفه
راشد: هذي اللي كنت ارمسها
مايد: انزين انته ماخليت وحده في الدوله ما رمسيتها
راشد: بس هذي اللي كنت تقول عني احبها
مايد صد وشاف ام عاليه: شوووو تحب هالعيوز هههههههههههه
راشد: انته اهبل شوف اللي حذالها هذي هي صدت شوفها هذي هي
مايد وفاج عينه : ما شاء الله حلوووووه ياخي هالأشكال طيح عليهم مب شراتي اطيح على الخالات
راشد: انته فايق ..خلنا نروح من هني
مايد: مالت عليك لو انا مكانك بدش في المحل
راشد: هيه شو رايك ادش افصل لي عبايه وشيله
مايد: هههههههه اتخيلك
راشد بعصبيه : ميوود جب
مايد: صدق دش خل عمرك بتشتري حق وحده من اهلك
راشد: سخيف يا لله طوف جدامي
مايد: انا مب ياي انا بيلس عند الباب بصور هالغرشوبه أي غرشوبه هذي ملاك
راشد وهو معصب: انته ايييييييه ما اسمحلك فاهم والله إن نطقت بكلمه لا انته ربيعي ولا اعرفك افهم
مايد وهو يضحك: يوم اقول انك تحبها ما تصدق عيل شو تسمي هالكلااام
راشد وهو متردد: ماعرف ماعرف ولا ابي اعرف
مايد : طوف يالعاشق

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس

قديم 27-03-09, 07:20 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

________________________________________
راشد: لاتقول عاشق
مايد: عاشق عاشق عاشق
راشد: بلا هالكلام الفاضي يالله خلنا نرد نطلع من هني
مايد: لو مره اعترف انك تحب .. مافيها شي اذا حبيت الحب مب حرام ولا عيب
راشد: واذا حبيتها هي بتحبني تتوقع اكيد الحين كارهتني
مايد: ما أظن تكرهك هذا حب ثلاث سنين مستحيل تكرهك بين يوم وليلة
راشد: ما عرف ..
مايد: ليش ماتعرف اكيد تعرف
راشد : مايد ولي يسلمك خلاص عاد خلنا نرجع
مايد: اوكي انا ما برمس يالله مشينا

----------------------------------------
في الســـــتي
بالتحديد فــي حنايــن
----------------------------------------
عاليه: امي شو رايج يهالشيله غاوية صح
ام عالية: هيه حلوه واذا في خاطرج فصلي شراتها
عاليه: عيل بخليها اكيد بفصل
ام عاليه: انزين فصــلي

(تمــت عالية وأمها يتمشون في الستـي واكيد ما سلمت عاليه من تعليقات الشباب والملاحق من مكان لين مكان .. (

ام عالية: يابنتي خلينا نظهر من هالمكان ماخلونا هالمغازلجيه
عاليه: ان شاء الله خلي الدريول ايي ياخذنا اتصلي فيه
ام عاليه: يابنتي نسيت تلفوني في السياره
عاليه: خلاص انا بتصل

(اتصلت عاليه في الدريول ..عسب ايي ياخذهم مايدرون بعيون راشد تلاحقهم في الباركات.. اما راشد فكانت حالته صعيبه.. كل ما يشوفها كان يتأكد من صحة كلام ربيعه مايد ..تاكد ان عاليه هي الحب الجديد .. بس هو متردد كيف يرجع لها..فقرر اليوم بالليل يتصل فيها (

-------------------------------------
في سيارة راشــد
--------------------------------------
كان راشد في سيارته يالس ويشوف عاليه من بعيد لـ بعيد
كل ما يبغي يتحرك شي في داخله كان يمنعه كان يتامل ويهها
كان يتمنى لو دقايق يروح ويلمس ويها كان يتمنى يروح ويقول لها عاليه انا احبج
كان يتمنى يروح لها ويعيشها في حب حقيقي مب حب كلام
كان يتمني يروح وياخذ بأيدها ويقول عاليه انا اباج انا احبج انا اتمنى تكونين قربي طول العمر ..
بس ما يقدر يخاف ترد احاسيسه .. كان متردد انه يتصل فيها خايف من رفضها
بس كان مقرر يتصل فيها ..
تأكد انه يحبها ويموت فيها يتمنى نظره من هالعيون
وهو يطالعها شافها متغيره فيها شي غريب نظر عيونها حزينه
كان يتمنى يشوف ابتسامتها الأوليه يتمنى يسمع صوتها كان من سنين مب شايفنها
كانه محتاج يعالج نفسه بحبها هو مب مريض بس مريض حب عاليه
لمسه من عاليه بتخليه صاحي ..

راشد: اليوم بتصل فيها
تم راشد يحوط في سيارته فقرر انه يروح البحــر
تم يالس على البحر لين نص الليل .. تم هناك لين الساعه 12 بالليل
طول هالفتره مايد يتصل فيه وهو مطنش وطبعًا مايد ما خلاه كل ساعه يتصل ويطرش مسجات ( وينك راشد... راشد شل ... راشد شو بلاك.........الخ(
وراشد مطنش كل هالشي كل تفكيره في بيت قوم عاليه وبالتحديد في غرفتها عند عاليه بنفسها متردد يتصل فيها ولا لا متردد تنطشه
فقرر يتصل واللي فيها فيها
فتصل فيها بس هي ما كانت ترد عليه ..
راشد بنفاذ الصبر: وينها هذي ... اففففف متى بتشل متى بتشل
فتصل فيها مره ثانيه بس هي ما كانت ترد تمت اكثر من ساعه يتصل فيها وهي ماترد
آخر شي قرر يتصل الحين اذا ما شلت باجر بيتصل فيها .. بس من حظه شلت التلفون
راشد وهو يغني: سلام الله على حسنك وزينك ..
عالية بدون نفس : هلا
راشد: بس هلا
عالية: اهلين
راشد: بس اهلين
عالية: اهلين وسهلين
راشد: بس اهلين وسهلين
عاليه : شو تبغي ها ؟؟
راشد: ابغي كلمة حبيبي .. ابغي اسمع كلمة احبك راشد .. ابغي اسمع كلمه اموت فيك راشد.. ابغي اسمع كلمة حياتي .. ابغي اسمع كلمة حياتي بدونك مالها طعم
عاليه بستهزاء: اها .. تبغي تسمع كل هالكلام مني
راشد: اكيد في حد غيرج
عالية: هههههه ضحكتني
راشد: امووووت يا ناس في هالصووت
عالية: لالالا جديده هذي اسمحلي انا بسكر
راشد: وليش تسكرين ماسمعت كلمة احبــك
عالية بكل كره : اكـــــــــــــــــرهك
راشد بصدمه: تكرهيني ليش ؟؟؟ مسرع ما كرهتيني
عالية: اكرهك واكره كل شي فيك اكره شكلك اكره ويهك اكره صوتك اكره حسك اكرهك اكرهك اكرهك اكرهك
راشد: بس انا احبج احبج احبج احبج
عالية: حق كم وحده قلت هالكلام .. ها ؟؟؟ حق كم وحده قلت هالكلام ... عشره .. عشرين .. الف ..
راشد: ومنو هذيل انا ما اقول هالكلام الا حقج انتي وبس
عالية: لا صادق ما تقول هالكلام هيه صح صدقتك انته الصادق وانا الجذابه بأحاسيسي انته تحب بصدق وانا احب بالجذب انا المنافقه ام ويهين صح لالا قول صح
راشد: عاليه ..حياتي .. روحي .. عمري .. حبيبتي .. انتي كل شي بحياتي والله احبج
عاليه : لا تحلف بسم الله جذب
راشد: والله احبج وامووت فيج انتي كل شي بحياتي كل هالناس ما يسوون ظفرج ومايسون شعره من راسج
عاليه: جذاااااااااااااب .. وبسك جذب بسك لاتخليني اكرهك اكثر من جذي.. لا تخليني اندم على حبي لك اكرهك ياولد الناس اكرهك حرام عليك حراااااااام
راشد: عاليه ارجوج خلاص انا بخطبج اذا تبين الحين بيي واخطبج
عالية: بتخطبني ؟؟!!
راشد: هيه بخطبج انتي
عالية بستهزاء : تخطبني .. وبنت خالتك .. مب هاي اللي اسمها روضه صح ؟
راشد: روضه ؟؟ منو هاي
عالية: منو هاي نسيت بنت خالتك روضووه
راشد: روضه هييي وانتي منو قالج اني بخطب روضه مينون انا
عالية: هي اللي قالت.. هي اللي خبرتني عنك وعن حركاتك وعن سوالف وعن اشياء عمري ما تصورت انته تطلع جذاب .. عمري ما تخيلتك تجذب عليه ..كلامك كله نفاق وجذب وكلام واحد مغازلجي واحد متعود يقول هالكلام لمليون وحده .. واحد متعود يكرر كلامه ويعيد فيه يحفظ كلمة ويعيدها ويحليها في اذن اللي يرمسها
راشد بصدمه: روضه خبرتج .. روضه تجذب عليج
عاليه: انته الجذاب .. روضه ربيعتي من ايام المدرسه روضه صادقه انته الجذاب يالمنافق يابو ويهين (وسكرت الخط بويهه (

)تم راشد محتار .. مب عارف شو يسوي .. مب عارف كيف يتصرف .. مب عارف شو اللي يصير معاه .. مب متوقع هالكلام من عاليه حبيبته .. وروضه شو عرفها بعاليه .. وكيف تعرفت عليها .. توها تقول انها تعرفها من ايام المدرسه وانا شو مصيري كيف اقول لها اني احبها .. كيف اعلمها اني اموت فيها .. كيف اقول اني اتمنى لقاها .. انا احبج يا عاليه .. انا اتمنى قربج .. بدون مايدري بلا أي شعور تمنى يحظنها ويتسامح منها ويقول لها انا احبج مافي حد في قلبي غيرج .. ركب سيارته .. ويالس يفكر وشريط يشتغل وهو كان حاط شريط عيضه .. فجأه انتبه لهالأغنيه وكلماتها .:. ابــكي عليـك ابكي عليـك من كثر ما اشتاق لك .. ابكي عليك ابكي عليك من كثر ما احتاج لك .. ابكيك انا وقلبي الذي مايبغي هالدنيا يبيك .:.

تم يسمع الأغنيه .. يا على هالمقطع ..
كيف انته تتركني وتسير وقلبي انا بحبك اسير ... ابكي عليك ابكي عليك من كثر ما اشتاق لك ..

وهو يسمع ما درى الا ودموعه تنزل على خده يحاول يمسكها بس مب قادر .. دمعته تنزل وتنزل بدون توقف .. مب عارف كيف يسكت بعمره . ماعرف الا وهو واقف عند الأشاره ونزل راسه ويصيييح شرات اليهال .. والناس وراه يدقوله هرن .. وهو ولا مهتم يالس ويصيح شرات اليهال وبصوت عالي .. كنه فاقد انسان عزيز عليه كأن حد متوفي وكان شخص عنده مكانه بقلبه ومب قادر يحرك ايده ولا ريله حاس بعمره انسان عاجز انسان مب عارف الصح من الغلط
هو كل اللي يهمه ان عاليه توافق انها ترجع شرات قبل عاليه تكون حبيبته ولا بس مب قادر والأغنيه شغاله ودموعه تنزل وتنزل وتنزل وهو يصيح مب عارف
فجاه انتبه ان حد يالس يدق ع جامة السياره فصد ونزل الجامه فكان واحد
الريال: تحرك .. (فنتبه الريال على راشد وعلى دموعه (
راشد: !!!
الريال : خير شو بلاك ؟!
راشد: ها ؟؟!
الريال: شو بلاك شي فيك مريض مكان يعورك؟؟!
راشد: لا خلاص .. الحين بتحرك
(سار الريال وتحرك .. وهو مب عارف بعمره لقى عمره عند بيت ربيعه مايد.. سار هناك وكان ربيعه واقف برع يرمس في التلفون .. فشافه مايد وسار صوبه (
مايد: راشد بلاك شو صار فيك قولي
راشد: !!!!!!!!!!!!!
مايد: رد عليه راشد بلاك ؟؟ شو فيك خوفيتني عليك
راشد: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مايد وهو يهز راشد: قووووول بلاك ..بلاك قولي انته مريض فيك شي قولي
راشد : هيه مريض (وأشر على قلبه) هني يعورني .. العوق في قلبي
مايد: اوووف تعال اوديك المستشفى .
راشد: المستشفى ؟؟؟ انا ولا مليون دكتور يقدر يعالجني ولا ألف دكتور يطلع العوق اللي فيني
مايد: عيل منو يعالج بالله عليك
راشد: انا دواي شخص واحد .. دواي حبيبتي .. دواي عاليه
مايد: يوم اقولك تحبها ما تصدق الحين شفت هالحب شو مسوي فيك ..
راشد: فديته مب حب .. فديت كل عذاب في هالحب ..فديته وفديت صاحبته
مايد: مالك ومال الحب لعن بو الحب وسنينه
راشد: لا تلعن هالحب .. لو بعذابه بس عاجبني


الجــزء الخــامس
~~)(~~ حقك علي ان كنت زعلان يابعد عمري وقلب غاليك برضيك مهما يكون يافلان حتى ولو راضي براضيك~~)(~~

----------------------------------
في غرفة عاليــة
----------------------------------
كذبت وقلت ما احبك عشان ابعدك عن دنياي ولا ابي اوقف بدربك ولا ابي اظلمك وياي ...
سمعت وقالوا ان الحب يعذب حيل مايرحم وانا والله مالي قلب احب بعدها
اندم...

)مسكين حاله .. يتحسبني لعبه في ايده .. أي وقت يبغيني يردلي واي وقت ما يبغيني يبتعد ويروح .. ولا اونه يبغي يخطبني .. ليش انا ماعندي كرامه
لو كان اخر ريال في العالم ما خذته .. واحد ماعنده قلب .. انسان عديم احساس..
ما احبــه اكره اكره اكره ..(

تمت عاليه على هالحاله.. وهي مب مصدقه اللي يصير فيها ليش حبت وليش رمسته من البدايه اصلاً
تمت متحسفه.. على اليوم اللي تعرفت فيه براشد ..
تمت تصيح وهي حالة لله .. تمت تدعي ان الله يفجها من هالورطه
وهي تصيح وتدعي ماحست بعمرها الا وهي راقده على الأرض

-----------------------------
في بيت راشد
بالتحديد في غرفته
------------------------------
غيرك بقلبي ماسكن شخص ثاني ولا رام قلبي في غيابك يخونك
مينا قلبي وانته ليه مواني ارسي على بحرك واهيم بفنونك
عانيت منك وانته مني تعاني اشكي فراقك وانته تشكي شجونك

حبك حبيبي في الضماير توالي كل الجوارح تشتكي من طعونك
لو بختياري مافترقنا ثواني ولا عشت لحظه ياحياتي بدونك
الحال عقبك صار لاحلو تالي لو شفتني بتسيل دمعت عيونك

في غيبتك اشرب مرارة زماني قلبي وعقلي بالعنا يشتكونك
يبغون منك عطف ولا حناني عطف المحبه يعل ربي يصونك
ادمنت حبك وستحل بكياني لقدر اعيش العمر لحظه بدونك
والله مقدر

)انسان حس بالندم .. حس بطعم الحب وسعاته ولوعته .. واخيــرًا حس بأنسانه تحبه .. واخيرًا حس بشي كبير صوبها.. حس بشعور حلو ولو هو يعذبه..
يتمنى راشد الحين في هالحظه يتصل فيها مره ثانيه يرمسها ويرمسها ويرمسها .. ندم اكثر .. كانت عنده وكانت بين يديييه بس هو ضيعها .. ودرها .. هو يحبها ويبغي يحسسها بحبه .. يبغي يعيشها جو غير عن قبل .. جو يعيشها الحب ،
حب صادق .. حب من قلب .. حب صادر من صماميم قلب راشد
بس عقب شو .. بعد الفوت ما ينفع الصوت (

تم راشد محتار شو يسوي تم يفكر كيف يتقرب من عاليه
كيف يردها لحياته مره ثانيه ..تم يفكر .. مالقى الا ينفذ الفكره اللي في راسه ..
وهو يالس يفكر في خطته .. اتصل فيه ربيعه مايد ..
راشد: الووو
مايد: زين شليت
راشد: مايد اذا انته فاضي انا مب فاضي
مايد: الله يادنيا .. صرت تتكبر علينا الحين مشغول على منو خويك مايد
راشد: ياخي ما اتكبر بس انا اللي فيني مكفيني .. مايد الله يخليك انا مب قادر تعرف شو يعني مب قادر
مايد بخوف: بلاك راشد شو فيك ,؟؟
راشد: مافيني شي بس قلبي يعورني حاس اني بموت والله انا اليوم بموت
مايد: لا تقول هالكلاام .. رشود بلييز مب زين عليك خلك قوي لاتنزل بعمرك انته تعرف منو انته وولد منو
راشد: مايهمني انا ولد منو وانا منو .. كل اللي يهمني عاليه ابغيها مب قادر اصبر عنها لو دقايق احبها اموت فيها ياناس (بصوت عالي) احبهااااااااااا
مايد: خلاص خلاص عرفنا ياخي سير اخطبها احسن لك اكيد ما بترفضك ..
راشد: ثراك ما تعرفها .. اصلا هي كارهتني ولا اليوم تقولي اكرهك اكرهك اكرهك .. يا مايد انا بدونها ماقدر اعيش انا بموووت ابغيها ابغيها تكون قربي
مايد: حرام عليك يا راشد لاتعور قلبي .. اكثر من جذي حرام عليك ..
راشد: حرام عليه.. انا مسكين انا قلبي يتقطع كل يوم بدل القطعه الف .. ابغيها والله احبها اموت عليها
مايد: عرفت انا بقولك شو تسوي فيها سير عند ابوها واخطبها وفك عمرك وهي طبعًا ما بترفض
راشد: لا انا ما ابغي اوهقها .. انا ابغيها توافق عليه وهي مقتنعه .. ابغيها توافق عليه وهي تحبني مب تكرهني .. انته فاهم علييه
مايد: فاهم عليك .. بس بهالطريقه انته بتتعب اكثر منها ..
راشد: مب مهم المهم انها تكون راضيه وهي توافق عليه .. تكون مقتنعه باللي بتاخذه .. ابغيها تكون حليلتي ..
مايد: كيفك والله وماعلى الرسول الا البلاغ
راشد: مايد مع السلامه ..
مايد: هذي طرده ؟؟
راشد: افهمها ع كيفك (وسكر الخط على ويهه (

---------------------------------
في يوم الثاني ..
الساعه: 10 صبــاحــــــًا..
عند باب بيت عالــية
---------------------------------
راشد واقف بعيد عن بيت قوم عاليــه .. ونزل ريال سوري من سيارته ومعاه بوكيـه ورد وكانت الباقه كبيــره وكلها ورد جوري احمــر .. وكانت جنان ..
وسار الريال صوب بيت قوم عاليه بعد ما اشر له راشد على البيت ودلاه ..
سار الريال صوب البيت .. ودق الجرس
وطلعت البشكاره ..
البشكاره: شنو يريد
الريال: عطي البوكيه للمزمزيل عاليه
البشكاره وهي تشل الباقه من الريال: اوكي
ودشت البشكاره داخل ..وهي شاله الباقه وسارت عند حجرة عاليه ودقت الباب بس عاليه كانت راقده على غير عادتها .. لانها اول مره ترقد لين ساعه 10 هي متعوده تنش من وقت .. بس هالمره رقدت متأخره بسبت تصياحها وتفكيرها في كلام راشد ..
دشت البشكاره وحط الباقه على الطاوله وطلعت ..

-------------------------------
في سيارة راشد
-----------------------------
بعد ما وصل الريال لمحل اللي يشتغل فيه ..
حب يطرش لعاليه مسج يصبح عليها ..
صباح الشوق
ودهن العود
وورده فيه يقطر نود
صباح الكلمه الحلوه
صباح الغلا بليا حدود
اعزك ياترا تسمع
اعزك وانته المقصود
صباح ريحته قهوة وطعمه بالحلى معقود
صباح نغمته تغريد
وصوته ينعش الميهود

وبعد شوي طرش مسج ثاني
أتعبت قلبي من جفاك وتغليك
وتاهت بي الشرهة ولاأحد ذكرها
المشكله قلبي حلف مايخليك
ومدري متى ظروفك توقف ضررها
قلبي وعقلي والمشاعر تباريك
روحي هوت وروحك وحبك سحرها
الذنب ذنب الحب ماهو خطا فيك
هذا خطا نفسي وقدرها

فحب يطرش لها مسج ثالث ..
في غيابكم مادري احيا او اموت
في غيابكم ترتسم اقسى الدروب
وتحفر الآهات بعروق وسدود
وتغرز دموعي على خدي حدود
في غيابكم اموت اموت اموت
اموت اموت اموت اموت
وكافي تعرفون اني في غيابكم
مالــي في بهالدنيــا وجــود

وتم يتحرقص ف مكانه يظن يمكن عاليه تطرش له مسج ولا تتصل فيه
حتى لو تتصل وتهزبه هو راضي المهم يسمع صوتها
المهم يرمسها .. المهم عنده يسمع حسها

هو يبالها بس تتصل .. واذا ما تصلت هو بيتصل فيها

----------------------------
في بيت عاليــه بالتحديد في غرفتها
كانت الساعه : 12 الظهــر
-------------------------
نشت عاليه من رقادها .. اول ما قامت حصلت عمرها نايمه على الأرض
حطت ايدها على راسها حاسه بصداع رهيب .. وحاسه بعيونها تعورها مب قادره تفجهن شرات قبل حاسه بثجل في عيونها جنها شاله يبل
نشت وهي سايره صوب المرايه عسب تشوف ويهها شافت على الطاوله باقة ورد روووعه اتخبلت عليها واستغربت منو بيحط لها الورد في غرفتها ولا ورد جوري
حبت استايل الباقه لانها كانت جنان تقربت اكثر واكثر شلت الباقه ..
حصلت بطاقه .. مكتوب فيــها
حرام عليك تعلمني حبك تعودني قربك فجاة تنساني تتركني اعاني
وآخر شي مكتوب .. راشد
تخبلت عاليه الود ودها تخرب الباقه بدون ما تحس طرت البطاقه وفرتها ..
وبس بغت تخرب الباقه بس قلبها عورها ..
كانت تفكر تتصل في راشد وتهزبه .. شلت تلفونها .. شافت ثلاث مسجات لها
يوم قرت .. مادرت بعمرها الا وهي تصيح مره ثانيه ..
كرهت حياتها هالأنسان في نظرها الحين واحد حقير ما يستاهل حتى تقرا شي هو يطرشه
بغت تتصل فيه وتهزبه وهي كانت معصبه وهي توها تبغي تتصل بس غيرت رايها .. لانها ما تبغي أي صله تربطها براشد بعد اليوم خلاص

كيف أسمي حبك الحب المثالـي
كيف أمنّك الهوى وأنتـه عـدوه

كيف أحبك كيف أقول اليوم غالي
وأنت مثل اللي دخل في الحب توه

روح يا مغرور عنك القلب سالي
والذي يرضيك في دنيـاك سـوه

عنك أنا ذا اليوم انويت ارتحالي
وأمسح الذكرى من الأشواق قوه

لك أمل ماهو وعد بس احتمالـي
عقب حبك ما دخلت الحب ضـوه

وإن دخلت الحب أعطي كل حالي
وافيٍ والنفـس للمقبـل صفـوه

عاليــة: ماعاد لك وجود في حياتي راشد.. راحت ايامك.. راحت ايام الجذب .. ماعدت عالية اللي ينقص عليها بكلمتين .. ماعدت انسانه تصدق كل شي يصير في حياتها .. تمنيتك تكون غير عن هالبشر... تمنيت تكون صادق وصريح.. تمنيت كل شي في حياتي يتغير .. تمنيت تصير حبيبي واخوي وامي وابوي وكل شي بس ظهرت انسان خاين وجذاب ومنافق.. انسان متعود يجذب على البنات .. الله يعلم كم وحده رمس .. وانا اللي صدقت انسان مايعرف الصدق من الجذب ..
انسان ماعنده ضميـر ولا عنده شخصيه ...
يتحسب بنات الناس لعبه .. ماعندهم قلب.. اذا البنات اللي رمسيتهم ماعندهم قلب بس انا غير انا غير عن كل البنات اللي تعرفهم يا راشد ..

----------------------
في سيارة راشد
ساعة 10 بالليل
عند البحــر
----------------------
بعد ما مل راشد من كثر ما تريا عاليه تتصل فيه او حتى تعلق على اللي سوااه ..
ماقدر يمنع نفسه انه يتصل فيها ..
اتصل فيها وحاول كم مره .. تم يتصل ويتصل ويتصل ..
حس بالملل بس كان ماسك عمره كل شي عشان عاليه يهون على قولته
حاول كم مره بس عاليه مطنشه ..
تم يتصل ويتصل بس هي مب معبره
اتصل بس هو قوة إرادة كانت قويه حاول كم مره آخر شي
شلت عاليه تلفونها وردت عليه مثل كثر ما ملت منه كانت تبغي تهزبه عسب ما يتصل فيها مره ثانيه
عاليه: انته ما تستحي على ويهك شو ماعندك دم ياخي خلاص مابغيك ولا ابغي ارمسك .. حل عني عاد وفكني من حشرتك
راشد: قولي اللي بتقولينه بس انا ابغيج واحبج .. اذا انا مب هامنج انتي تهميني انا احبج ياعاليه خلاص والله أنا آسف روضه فتانه تقص عليج صح اني كنت اقص عليج في البدايه بس انا احبج وابغيج انا رمست كم وحده ( وهو يالس يرمسها بصراحه قاطعته(
عاليه: ما تهمني ان شاء الله ترمس مليون بنيه انا ما يهمني شي.. هذي حياتك وانته حر فيها خلاص عاد
راشد: خليني اكمل كلامي واذا مب عاجبج سكري التلفون في ويهي
عاليه: بسرعه ماعندي وقت
راشد: انا حبيتج وابغيج واغليج انتي كل شي في حياتي .. عاليه انا عمري ما حبيت وحده كثرج.. صح اني كنت ارمس بنات .. وكثار .. كنت اشوف أي وحده حلوه كنت ارقمها وترمسني.. عمري ما حبيت وحده منهم .. لان اعرفهم بنات عليهم حركات بس انتي كنتي غير صادقه معايه في كل شي.. كنت اشوف فيج حياتي عاليه انا اموت فيج اموت في تراب اللي تدوسينه اموت في كلامج انا بدونج ميت والله ميت ..عاليه بلييز ارحمي انسان ميت .. حرام الطعن في انسان ميت حرام والله حرام لاتعذبيني انا بروحي مب قادر اصدق اللي سويته فيج انا اهبل انا مينون هديت وحده مثلج حراام عليج
عاليه: خلصت كلامك ولا بعدك
راشد: خلصت واتمنى تفهميني
بدون ما يسمع رد من عاليه سكرت الخط في ويهه .. نفذت كلامه هذا دليل انها ما صدقت كلامه ولا تبغي تصدق يعني ترفض حبه

راشد ما صدق هالشي .. حس ان عاليه حنت عليه تغيرت لو شوي .. لو كان التغير قد النقطه ..
بس ماقدر .. حس انه يبغي يموت انسان بلا روح .. ماقدر يمنع دمعته تنزل ..
هو ندمان ويحبها يبغي منها بس كلمه انا سامحتك يا راشد
بس مب قادر يسمعها من انسانه يحبها ..
حاول ينساها بس مايقدر لان اسم عاليه محفور في باله ..

تم يطالع البحر .. وهو يصيح ودموعه تنزل .. المفروض يكون شديد ويتمالك اعصابه بس مايقدر هالشي مب بأيده لانه حبه لعاليه اقوى منه ..

ابسكت يابحر وأمشـي وأخلــي ضيقتي فيني
ابسكت وابتعــد عنــك وأدور من يواسيــني
تصدق يابحر انــي توقعـتك تشيل الهموم
لكـن صدمتنــي ورديــت الدمــع لعيــني


الجــزء الســادس
~~)(~~ اسكني حب واسكني فرقا .. ان صبرت اشقى وهجرت اشقى .. العمر يمضي .. والجروح تبقى .. اختر الحل الصعب ياتفارق يا تحب ~~)(~~

تم راشد يالس ع البحــر اكثر من ساعه .. يالس ويطالع البحر .. يحاول يتمالك اعصابه يحاول يهدي نفسه يهدي عمره بس مب قادر .. عمره ما تخيل نفسه في يوم وليلة يحب وحده كان يلعب عليها .. يفكر كيف يخليها تحبه هي لين الحين مب مصدق انه تغير كل شي فيه تغير حتى حركاته حتى كلامه قبل كان واحد تافه ماعنده شي غير اكل وشرب ورقاد ومغازل ... بس الحين تغير صار انسان ثاني
صار راشد شخص غير عن قبل .. بروحه مستغرب من عمره ..

اسكني حب واسكني فرقا
ان صبرت اشقى وان هجرت اشقى
العمر يمضي والجروح تبقى
اختر الحل الصعب ياتفارق يا تحب
لاتحدد مراحل لالا يا تجيني حب
ياتودعني راحل هذي ورده للهوى
هذي جروحك عطني روحي سيدي او خذها روحك
وشبقى ضاعت سنيني يا بعد قلبي وعيني
اختر الحل الصعب يا تفارق يا تحب
لا تردد في غرامي لالا ابتسامي دمع
وسكوتي كلامي افتح يدينك لشمسي
ولهمومي كحل عيونك بدمعي وشحوبي
واعشق الهم اللي فيني هذا كانك تبيني
اختر الحل الصعب ياتفارق ياتحب

تم راشد محتار شو يسوي بعمره خلاص هو مب قادر يستحمل اكثر من جذي
ماقدر يمنع نفسه يتصل فيها مره ثانيه .. اتصل بس ما ردت عليه تم يفكر شو يسوي في هالـ عاليه اللي مخبلتنه .. فقرر يتصل في ربيعه مايد يمكن يساعده ولا يلقط فكره من افكار مايد وينفذها ..
اتصل في مايد وهو بعد ما يشل التلفون اكيد راقد هذا اللي فكر فيه راشد
عقب خمس دقايق .. اتصل فيه مايد ..
مايد: مرحبا الساع
راشد بعصبيه: ليش شليت تلفونك
مايد: كنت بزي .. ولا حرام اكون بزي
راشد: انزين ما علينا ..
مايد: شو صار معاك ؟ رمسيتها ولا شو
راشد: هيه رمسيتها بس هي لين الحين ما تصدقني
مايد: قلت لك اتزوجها اكيد ابوها بيوافق هي بتستحي من ابوها وبترضى فيك
راشد: لالالا هاي الفكره شلها من بالك يا حبيبي
مايد: ليش الزواج ستر .. خذها وفك عمرك وحلوا مشاكلكم بروحكم
راشد: ياخي انته ما تفهم شي ( يرفع ايده من حرته) عاليه خلالالالاص ما تبغيني
مايد: ياخي تبغيك بس تكابر ..
راشد: خلها تكابر انا وراها وراها .. لين ما تحبني
مايد: الصراحه راشد بس لاتزعل انته ذال عمرك ع الفاضي ..
راشد: عادي بذل عمري حتى لو كرامتي راحت بعد انا بركض وراها لين ما تحبني
مايد: خيبه خيبه مب حب هذا .. الله لا يذلني عسب حب بنيه ..
راشد: زين زين
مايد: شو زين زين .. وينك انته .؟؟
راشد: انا ع البحــر
مايد: خيبه تخيبك في هالحر شو ما تموت حر
راشد: لا ما اموت الجو لاباس فيه تعال
مايد: لا ابويه مب ذابح عمري روح زين
راشد: عيل لاتسأل
مايد: ماعرف شو سالفتك كل ما تبغي ترمس حبيبتك ترمسها ع البحر ماعرف شو ياينك ترمسها برع البيت اللي يشوفك يتحسبك قطو متشرد
راشد: لاني انفعل بسرعه ومابغي قوم امي يسمعوني ارمسها يالذكي
مايد: ليش تخاف
راشد: انا مب خايف لاني ارمس عاليه بالعكس .. بس الخوف من امي لو سمعت سيده بتخبر خالتي وخالتي اكيد بتقول حق بنتها .. وبنتها ما شاء الله نشارت خبور .. ماخلت حد ما حشت فيه .. آه بس لو ازخها اضربها ضرب واذبحها الساحره
مايد وهو منفعل: اووووف ليش كل هذا ؟؟؟ جيه بنتها شو مسويه فيك ؟؟
راشد: ثراك ما تعرفها هذي الساحره .. تدري محد خرب بيني وبين عاليه الا هااي .. اموت وااعرف هذي شو قصتها معااي كارهتني كره وانا اكرهه عشان هالسالفه.. ياخي كرهتني عيشتي خربت حياتي .. العذاب اللي انا فيه سبته هاي السوسه .. لو بس ازخها بربطها وبحرقها في الشمس لين ما تذوب بعفنها هناك .. كرهت اسير بيت خالتي والسبه بنتها .. شو اقولك عنها شيطانه ام لسانين ..
مايد: وانته شلك فيها (بعد ما استوعب كلااام راشد ان روضه تصير ربيعة عاليه) يالذكي ليش ما فكرت فيها
راشد: اتزوجها لالا شو مينون ( قاطعه مايد(
مايد: لالالا انا مب قصدي تتزوجها انا قصدي ليش ما فكرت فيها انك تحل المشكله عن طريق بنت خالتك
راشد بكل انتباه: كيف ؟!!
مايد: انا بقولك كيف ... بنت خالتك تصير ربيعة عاليــه انزين.. وعاليه اكيد تسمع كلام بنت خالتك مدام بنت خالتك اللي خربت بينكم ..وجذي انته سير وقول حق بنت خالتك كل اللي يصير فيك وقول انك تحبها وتبغي تزوجها بس تبغي عاليه تكون راضيه عليك .. انزين
راشد : انزين وبعدين ..
مايد: انزين .. سير عندها وقول قصتك كلها .. وهي اكيد بتتعاطف معاك ..سير قول لها انك تحب ربيعتها .. وهي طبًعًا ما بتقصر بتسير على طووول بتخبر عاليه على كل شي .. وان شاء الله عاليه ترد لك وشكرًا لحسن تعاونكم معنا .
راشد: لالالا كيف راحت عن بالي هالسالفه .. افا يا راشد مخك وينه من الصبح
مايد: في جيبه هاهاهااههاي
راشد: ماعلينا الحين .. يعني اكيد الخطه مضمونه ؟؟
مايد: اكيد مدامها من هالراس .. اكيد انته سير عند بنت خالتك وانته مغمض هاهاهاي وقول كل شي وهي بتساعدك ان شاء الله
راشد: ياريت ..
مايد: الحين بعد ما حلينا سالفتك .. استودعك الله ابغي ارقد
راشد: زين روح ارقد ابويه سير زين حفظك الكلمه استودعك الله
مايد: يعني لازم تغثني قبل لا ارقد ياخي بلاك
راشد: لاحوول لاتعور راسي جنك عيوز
مايد: فديت عيوزي
راشد: الله يخليها لك
مايد: آمين ومع السلامه
راشد: الله وياك

فكر راشد يطرش مسج لعالــيه
تذكر صاحبك وارجع
تقرب له ولو بالصوت
على آخر نفس واقف
تجي ولا يجيه الموت
واظن الموت أقرب منك
واظن انك تبي موته
واخاف انك بعد موته
تحن وتفتح التابوت
واخاف من القهر يقفل في وجهك باب تابوته


-------------------------------------
بيت عاليه ..
بالتحديد في غرفتها..
------------------------------------

كانت يالسه عاليه وسرحانه مب عارفه شو تسوي براشد هي الحين ما تباه هو ليش متعلق فيها هالكثر.. وبعدين ليش يالس يتصل فيها الحين هو مب يبغي ينساها خلاص .. ليش يالس يجذب عليها مره ثانيه... وهي يالسه تفكر وهي سرحانه .. صوت المسج قطع افكارها
شافت مسج من راشد ..
وهي مب قادره تتخيل راشد .. هي قبل بالعافيه كانت تحصل مسجات من راشد حتى يوم كان يتصل فيها .. ما كان يرمسها وايد كان يتعذر لها يقول عنده شغل ولا معزوم عند ربعه ولا ولا ولا .................. الـــخ
وكانت هي تركض وراها .. والحين العكس ..يركض وراها ويتمنى كلمه منها ونظره ..

فطرشت له مسج ترد عليه
لا تعتذر بدموع هذي نهايه
إبعد وانا ابعد ما ورا البعد تجريح
إن قلت او ما قلت ردي كفاية
خل الفراق يحل كل المواضيع
ماتلتقي في الدرب غاية وغاية
الدرب واحد مايجي فيه تنويع

عاليه: هذا متى بيفهم اني خلاص ما ابغيه شو ما يحس مافيه دم.. شو نوعه هذا .. خلاص ما ابغيك لاتحاول معاي.. ما ابغيك ابتعد عني اففففف متى بتفك منه من ويهه

)وهي يالسه ترمس روحها ..شافت مسج ثاني من راشد (

لاجارت الدنيا ترى
الروح تفداك
مادام قلبي يابعد
عمري يهواك
ومادامني حي
مستحيل أنساك
وبأبقى أحبك
إلى يوم ألقاك
وإذا حال الزمن
بيننا ياملاك
أرجوك ماتنسى
قلب أغلاك
عايش بدنياه وهو
باقي على ذكراك

سخيف يتحسبني برد له بمسج ولا مسجين .. مسكين حالك يا رشود
وطرشت له مسج ثاني
خلاص يكفيني معاناة وياك
ارحل وبرحل مابقا شي فيني
اتعبتني وياك واتعبني رضاك
واتعبت قلبي ياشقاي ونيني
محدن ترى فيني يسوي سواياك
محدن غيرك اهمومه تجيني

ما مرت الساعه دقايق الا وراشد مطرش لها مسج ثاني
اكتبي ما ابيك بالخط العريض
وأضربي في حبنا حايط جفاك
واتركي دمعي على خدي يفيض
يمكن انه لأنتثر يروي ضماك
في فراش الموت خليني مريض
أنتظر موتي ولا أعيش برجاك
اشهد اني يوم فارقتك حضيض
لو نهاية رحلتي صارت هلاك

فطرشت لها مسج وخلت تلفونها على سايلنت ورقدت ..
عسب تفتك منه وحشرته
مع السلامه

مانبي غير فرقااك
دامك مقفي
مالنا فيك قدره

------------------------------
بيت راشــد
بالتحديد في الصــاله
--------------------------------
ام راشد كانت ترمس سعيد اخو راشد على اساس يدورون حق راشد حرمه من قرايبهم وطبعًا راشد ماعنده خبر بالسالفه
ام راشد: ياسعيد راشد محتاي حرمه تهتم فيه وتعاونه وانا ماقدر على طلباته انا بروحي تعبانه وريلي ما تشلني وكيف تباني اتراكض لطلبات راشد
سعيد: راشد مب مال حرمه راشد حق الهياته وما يستحي هذا بيفضحنا جدام العرب اذا خذ بنتهم ..
ام راشد: الزواج ستر حق الريايل والحريم خله يزوج وشوف كيف بيتغير بصير سنع .. بيحس بالمسؤوليه
سعيد: اقص ايدي اذا هذا غدا شرات الاوادم
ام راشد: نسيت عمرك يوم كنت كبره ها يا سعود
سعيد: امي انا غير هو غير ..
ام راشد: لا غير ولا شياته راشد بعد غير
سعيد: محد مخربنه غير دلعج الزايد ..
ام راشد : مثل ما دلعتك دلعته .. وانتوا عندي نفس الشي ومحبتكم وحده

)دخل راشد الصاله وحالته حاله ... وتم سعيد يشوفه من فوق لين تحت .. جنه شايف شي غلط .. (

راشد : بلاك جذي تطالعني جنك شايف شي
سعيد: طالع شكلك تقول واحد شارب
راشد: انا شارب ...؟؟؟ كنت برد عليك رد يسكتك بس الله يسامحك
سعيد: من وين طالعه الشمس
راشد: من فوق راسك
سعيد: الله يهديك
راشد: ويهديك
ام راشد: ما تستحون انا هني وانتوا جذي ترمسون مب عيب عليكم
راشد وهو يلوي على امه : فديت هالويه امي فديتج نحن نحشمج ونحبج بس سعيد الله يهديه مخبلبي
سعيد: هيه صح انا اللي اخبل وانته بلسم للجروح
راشد وهو يتنهد: آآآه هيه صح
ام راشد: بلاك فديتك شو فيك
راشد: ها ..... ماشي .. اسمحولي انا بسير ارقد تعبان حدي
ام راشد: روح فديتك ربي لايتعبك ..
سعيد: هيه هيه سير ابويه سير
ام راشد: يوز عن الولد خله يروح يرتاح ما تشوف ويهه غادي اصفر .. وعليه ما ياكل شرات قبل .. حتى ما يضحك شرات قبل شوفه جيف صاير فديتك روح ارتاح ..

)قام راشد وسار غرفته .. مع كل خطوه يفكر في عاليه .. حتى قلبه صار ينبض بسم عاليه كل شي فيه عاليه .. عاليه .. عاليه ..
مب قادر يشل هالانسانه من باله صارت عاليه اكله و شربه وحتى نومه
صارت عاليه بطلة احلامه .. (

ويـــن يا من تسهر عيوني مت ولا حي يالغالي
اذكر انك مصدر جنوني وكل ما يطري على بالي
ان نسيت انساك وتهوني في دقيقه ينقلب حالي
كيف ترضى عايش بدوني وانته بك تتعلق امالي
ما تحمل تصدق ضنوني لو تغيب الناس تبقالي
غصب عن منهم يلوموني وكل عذالك وعذالي
هي خلاصت حبي وشجوني وانته دوم الكوكب العالي
بس لاتغدر ولا تخوني يالعرب ما تولد اللالي


الجـــزء السابــع
~~)(~~ كفى ماجرالــي ياغلا منك وجاني كفاني ترا حكم الجفى منك يكفيني~~)(~~

كفى ماجرالــي ياغلا منك وجاني
كفاني ترا حكم الجفى منك يكفيني
عيوني لكم ذاقت ورمشي و جفاني
ونار الشقى والشوق في القلب تكويني
انا الشوق من جور الجفا بان في عياني
وانا الوجد من جود العنا عاد مشكيني
حلى الحسن في رمشك على الحب وزاني
تباعتك ولا ادري وين؟! دربك موديني
سلبت الخفوق وايش تبغي بعد ثاني
ترا الروح في كفك وحبك معنيني
تعبت اشتكي منك وحبك تبلاني
تعبت اطلب وصالك ولا تبغي تجيني

تم راشد متحسف على اللي سواه في عاليه .. صدق ان الدنيا دواره
بعد ما باعها الحين يباها ..

كان يحاول يرقد بس مب قادر يرقد .. يحاول يمحي عاليه من خياله مب قادر
حتى في صلاته قام يفكر فيها .. اتي في احلامه .. والشي اللي ذابحنه انه يحلم فيها وهي ميته ..
هالشي اللي يخوفه عليها وايد .. تمت عاليه مسيطره على راشد طول الوقت صارت عاليه كل شي في حياة راشد ...
اللي يشوف راشد الحين يتعجب ويستغرب قبل راشد شو كان والحين راشد شو صار فيه .. صار انسان ثااني غير عن قبل..
المسكين مب قادر يرقد والسبه عاليه ..
تم يفكر فيها لين الصبح .. وهو تعبان يبا يرتاح بس مب قادر .. يبغي يرقد يبغي لو دقايق ينسى عاليه ويريح عمره .. مب قادر حتى يحقق حلم كان يتمناه ..

الساعه صارت 5 الصبح وراشد واعي .. لين ما تغلب النوم عليه ورقد
وهو راقد حلم في عاليه .. لابسه فستان عرس وهو كان المعرس بس كل ما كان يحاول يوصل لكوشه مب قادر يحاول يتقرب منها اكثر واكثر وهي تبعد وتبعد وهو يحاول يزخها بس مب قادر وكل المعازيم ناس غرب .. اشكالهم تخوف غير ..
الكوشه كانت سوده وكلها سواد .. والناس لابسين اسود وشعرهم احمر وعيونهم تخوف.. وعاليه كانت بريئه بنسبه لهالأشكال .. كانت لابسه ابيض ومنوره .. ويهها ابيييييض .. تقرب منها يوم تقرب منها طارت واختفت ..
فز من نومه وهو خايف .. يتصبب عرق .. من شدة خوفه اتصل في عاليه
بس محد كان يرد عليه .. خاف على عاليه .. حس ان فيها شي بس كيف يوصل لها .. هو يتمنى يكون قريب منها في هاللحظه ..
بدون ما يحس قام وشل سويج سيارة .. وسار صوب بيت عاليه ووقف جدام بيتهم يالس ويشوف بيتهم .. وهو قلبه يدق يدق يدق جنه طبل ..
وهو يتحرقص في مكانه يبغي يسير ويشوفها .. من شدة انفعاله فتح باب سيارته ونزل سار عند بيتهم .. هو عند الباب حس بعمره .. فرجع مكانه وركب سيارته وتم فيها .. وهو يالس ويتريا حد من بيتهم يظهر حتى لو البشكاره .. حتى لو كان الدريول ..
بس بعد شوي غير رايه وفكر انه يرجع بيتهم ويتريا لين الساعه 10 الصبح ويسير محل الورود ويطرش لها احلى باقة ورد مثل هذيج المره ..
لان هو يعرف ان عاليه تحب الورود ..

تم راشد في بيتهم لين الساعه 10 الصبح .. وسار على طول محل الورود .. وخلى الريال السوري يسويله باقة عوده وحلوه .. وفي البطاقة كتب
"وحشتيني" واخر شي كتب " راشد"

وركب الريال اللي يشتغل في المحل معاه ووصله لين بيت عاليه وطرش الريال مثل هذيج المره ..
وتم راشد يفكر الحين عاليه اذا شافة الباقه شو بتسوي .. اكيد بتتفاجأ
يمكن تعصب ..
اكيد بتدعي عليه .. تم يفكر ويفكر مب عارف كيف يتصرف ..

وصل الريال محله .. وتم يحوط في الشوارع .. وهو يالس يفكر اتصل فيه اخوه سعيد

________________________________________
راشد: الوو
سعيد: هلا راشد اشحالك
راشد: اهلين .. لاباس بحالي
سعيد: زين .. ابغي اخبرك .. ان البارحه امي رمستني وتبغي تخطبلك
راشد وهو مب مستوعب: شوو تخطبلي ؟؟ ليش انا قلت ابغي اعرس
سعيد : امي تبغي تزوجك عسب تعقل
راشد وهو معصب: ليش شايفيني مينون .. والله ان سوتها امي لا انا ولدها ولا تعرفني بهج من البيت ولا برجع فاهمين
سعيد: راشد خلك عاقل .. امي تبغي مصلحتك وبعدين امي ما بتخطب لك وحده شينه اذا هالسالفه هامتنك
راشد: ان شاء الله تكون ملكة جمال الكون والله ما تزوجت الا اللي ....
سعيد: الا اللي شو ... ؟؟؟ راشد انته حاط وحده في بالك ولا شو السالفتك
راشد: هيه هيه حاط عندك مانع .. ياخي حلوا عني انا بروحي اللي فيني مكفيني .. اففف منكم كلكم ذابحيني ذبح لا ارتاح من ناس ولا ارتاح في اهلي شو تبغون تذبحوني انتوا
سعيد: شوي شوي هد بلاك ماكل فلفل .. شوي شوي على عمرك حشى شو بلاك
راشد: سعيد حل عندي وخلني بروحي وقول حق امي اني مابغي اعرس ولا ابغي ازوج خلالالالالاص مابغي شي في هالدنيا غير اني اموت افتك من هالعيشه الخايسه اففف
سعيد: بعيد الشر عنك .. انا بقول حق امي .. بس على فكره امي تبغي تخطب لك روضه بنت خالتي
راشد اول ما سمع اسم روضه عصب زياده : لا والله لو كانت آخر بنت في هالعالم ما خذيتها .. انته تعرف انا اشكثر اكرهه هالأنسانه .. اذا هاي شفتها مكان برتكب فيها جريمه بذبحها تعرف شو يعني بذبحها ..محد خرب حياتي غيرها .. لو تزوجتها هذي بتموت في اول ليلة في عرسي .. بذبحها بسوي لها جنازه في ليلة عرسها ..
سعيد: هيه هيه قول هالرمسه على بنت خالتك .. على الأقل الجريبه احسن من الغريبه اللي مانعرف عنها شي ولا نعرف اصلها من فصلها ..
راشد: انا ابغي الغريبه ما ابغي الجريبه انزين مب عاجبك كيفك انا ابغي الغريبه واموت في الغريبه وابغي الغريبه
سعيد: لا والله جيه على كيفك هو تاخذ اللي تبغيها .. لا ابويه لا صح اني حطيتك على كيفك طول عمرك بس الحين لا هذي سمعة العايله ما بنخليك تزوج وحده من الشارع فاهم
راشد: ان شاء الله تكون من وين ما تكون .. وانا ما اسمح لك تقول عنها بنت الشارع واصلا انته شو عرفك فيها .. هيه يا بابا نسيت ايام وانته طايح حب في اللي خذيتها هيه نسيت ..
سعيد هو قافط : لا انا غير وانته غير
راشد: ذبحيتنا انا غير وانته غير ليش نازل من بطن وحده ثانيه ولا مولود في ايدك ذهب.. وبعدين مب انته اللي تتحكم في حياتي .. وهذا انا اذا شفتوني في البيت ..والله ان خطبتوا لي روضه لا انا ولدكم ولا اعرفكم فاهم ولا تبغيني افهمك
سعيد: انا ما بقول حق امي ولا كلمة بخليها تخطب لك .. شو رايك ؟؟ ولا اقولك رمس امك بروحك انا مب الناطق الرسمي بأسمك فاهم
راشد: برايك ..
سعيد: الله وياك ...
سكر راشد التلفون .. وهو خلاص واصل حده ومصعب مب عارف كيف يتمالك اعصابه ..
من شدة عصبيته اتصل في روضه بنت خالته .. وقرر انه يبين لها ويقول لها انه يحب عاليه .. وجذي اذا امه عاندته وسارت خطبت له روضه .. فـ روضه بترفض راشد عشان خاطر ربيعتها عاليه ..
اتصل فيها اكثر من مره بس روضه ما كانت تشل التلفون .. يمكن لانها ما تعرف رقم راشد ...!!
تم يدق لها ويدق ويدق بس هي ما تشل قال في خاطره يمكن راقده او ماتبغي تشل التلفون لانها ماتعرف رقمي تتحسب رقم حد غريب ..!!
تم متحرقص مب عارف شو يسوي في عمره .. ماقدر يروح بيتهم لانه مايبغي يواجه امه
اكيد سعيد الحين سار وخبر امه على كل شي ..
وهو يالس يسوق سيارته رن تلفونه .. وكان رقم روضه .
رد عليها بسرعه ..
راشد: الوو
روضه: هلا راشد
راشد: اهلين روضه اشحالج
روضه: بخير انته شخبارك
راشد: بخير
روضه: راشد شو كنت تبغي متصل فيني
راشد: وانتي كيف عرفتي اني متصل فيج
روضه: اكيد من رقمك جيه تتحسبني ماعرف رقمك؟؟!!
راشد: هيه .. على العموم ما علينا خلينا ندخل في الموضوع احسن
روضه: انزين .. قول اللي تبغي تقوله
راشد: والله ماعرف كيف اقولج .. روضه انا احب عاليه .. (قبل لايكمل روضه قاطعته(
روضه: تحب عاليه ..؟؟!! وانته شو عرفك اني اعرفها
راشد: عاليه خبرتني
روضه: جيه هي لين الحين ترمسك
راشد: ياريت .. هي مقاطعتني ماترمسني ولا تشل تلفونها ناا ابغي ارمسها ابغي اقول لها اني احبها وهي ما تعطيني فرصه اخبرها..روضه ( وبصوت واطي ) دخيلج
روضه مب مصدقه: جيه شو تتحسب البنيه لعبه عندك .. لا ابويه لادخلني انا في هالمواضيع
راشد: روضه .. انا حاط املي كله عليج لا تخيبين ظني .. روضه تدرين ان امي تبغي تخطبج حقي ؟؟
روضه هي مستغربه: شووو انا آخذك لالالا مابغي جيه شو الدنيا فوضه
راشد: بما انج ما تبغيني .. ؟؟؟ قولي حق عاليه ترد لي .. وقلي لها اني بخطبها اذا تبغي.. قولي لها اني احبها واموت عليها
روضه: تبغيني اجذب على اعز صديقه عندي اسمحلي راشد ما بسويها
راشد: انا ماقلت جذبي عليها .. انا ابغي منج شي واحد بس قولي لها اني احبها والله احبها ياربي ليش ماحد مصدقني .. قولي اني احبهاا وابيييييييها ..
روضه: شو الدليل انك تحبها ..
راشد: بسير اخطبها اذا تبي .. بسير لها وبترجاها .. بسير عندها المهم ابغيها تكون لي انا بروحي .. الله يخليج روضه دخيل والدينج تقولين لها اني احبها
روضه: ماقدر ماقدر اسمحلي راشد ماقدر اقول لها .. انته اللي خربت علاقتك معها انته صلحها انا ماقدر اتدخل بينكم
راشد بعصبيه: لاوالله ماتقدرين .. بس تقدرين تخربين اللي بينا ها ؟؟ تعرفين كيف تسوي عمرج الطيبه اللي تبغي مصلحتها ..يوم ابيها ترجع لي ماتقدرين بس تعرفين تخربين ها ؟؟
روضه: .............
راشد: ليش ساكته ردي ؟؟ قولي شي .؟؟!!
روضه: والله قلت لها الحقيقه و......
راشد: و؟؟ شو قولي
روضه : ولا شي .. انا بسكر امي تبيني
راشد: امج تبيج .. اوجيج روضه .. الله وياج .. بس لاتنسين الله فوق
روضه: مع السلامه (وسكرت (

تم راشد مب عارف شو يسوي .. الحين كيف بيتصرف .. كيف بيحاول مع عاليه ترد له .. كانت روضه الأمل الوحيد الحين شو بيسوي معاها ..
هي مب طايعه ترضا فيه ..

---------------------------------------
في بيت عاليه
في غرفة عاليه بالتحديد
الساعه 11:30 الصبـح
--------------------------------------
نشت عاليه .. وشافت ورده .. عرفت انها من راشد
تقربت من الباقه وشافت البطاقه وقرتها مكتوب في البطاقه وحشتيني مثل ما توقعت طلعت الباقه من راشد ..
فرت البطاقه على الطاوله ولا عطتها اهميه ..
تمت يالسه .. مب عارفه شو تسوي
فتصلت في روضه ..
عاليه: هلا روضه
روضه: اهلين علويه انتي شخبارج وينج يالقاطعه
عاليه: موجوده .. انا بخير وسهاله .. وانتي شخبارج
روضه: انا بخير الحمدلله
عاليه: شو مب ناويه تزوريني ؟ ؟؟
روضه: لا حبيبتي تعالي انتي اخر مره انا ييتج تعالي انتي الحين
عاليه: تدرين ان مالي خلق لطلعه ..
روضه: لا حبيبتي بتين وان ما ييتي بطرش لج الشرطه يسحبونج من شعرج عسب اتين
عاليه: ههههه خلاص بييج العصر
روضه: زين تعالي العصر عسب علي اخوي مايكون موجود .. امي اليوم بعد بتظهر ..
عاليه: خلاص تم
روضه: يالله سكري خليني اعرف شو بأكلج اليوم ههههه
عاليه: مابغي أكل
روضه: جيه على كيفك بسوي لج كيكه اللي تعلمت اسويها من كم يوم
عاليه: شو تجربين فيني
روضه: هههههههه هيه ثراج فار تجارب
عاليه: عيل مب يايه
روضه: بتين وان ما ييت بزعل منج فاهمه
عاليه : انزين حشى مب تهديد هذا
روضه : يالله سكري سكري ابغي اتزهب من الحين
عاليه: انزين باي
روضه : باي

-----------------------------------
في مكتب راشد
------------------------------------
كان راشد يالس وجدامه اوراق وملفات وحالته لله وهو مب منتبه لشغله ويالس حالته حاله رن تلفونه شاف الرقم طلعت روضه ..
راشد: هلا بنت الخاله
روضه: راشد انا مابيني وبينك كلام بس بغيت اخبرك ان عاليه بتي بيتنا اليوم اذا تبغي ترجع لك تعال بيتنا وحل مشكلتك
راشد مب مصدق : حلفي والله بس انا كيف ايي بيتكم .. اخوج بيكون موجود
روضه: اكيد لا بيسير اليوم المزرعه
راشد: وامج مابتكون موجوده ؟
روضه: لا بتسير بيت ربيعتها
راشد: عيل انا مب ياي اسمحيلي
روضه: ليش مب تبغي ترمسها تعال بيتنا وحل مشكلتك فيس تو فيس
راشد: سوري مب متعود ادخل بيوت ناس وبناتهم بروحهم
روضه: انته داش بيت خالتك مب بيت حد غريب
راشد: ماقدر روضه صدقيني ماقدر وبعدين انتي وعاليه بتكونون بروحكم هالشي مب زين شو بيقولون الناس اذا شافوني اظهر من بيتكم وانتي بروحج
روضه: لاحوول تعال من وقت عسب علي اخوي ما يظهر اذا شافك موجود عندنا
راشد: عيل انا بيب امي معاي اليوم خلي امج تقر في بيتها
روضه: بقول لها ان خالوه بتزورنا .
راشد: انزين بس اذا امي رمست عن الخطوبه انتي ارفضي دخيلج روضه
روضه : اكيد برفض
راشد: مشكوره روضه ماقصرتي .. انتي بعد حاولي مع عاليه دخيلج
روضه: لاشكر على واجب وبعدين نحن شرات الاخوان .. وان شاء الله بحاول معاها لاتخاف بس اتمنى تكون صادق هالمره
راشد: والله صادق والله العظيم .. ماقصرتي روضه والله فرحتيني من الخااطر
روضه: الله يسلمك يالله انا بخليك الحين
راشد: برايج ماقصرتي
وسكرت عنه روضه .. وهو مب قادر يشيل عمره من الفرح مب قادر يتصور ان عاليه بتكون في بيت خالته .. بيحاول قدر مايقدر انه يرمسها بدون محد يشوفهم عسب تفهمه ويفهمها ..

اجيك يسلم راسك وشلون ما جيك
وياك انا بالذات صعبه اتغلى
والله مادري من الغلا وين اوديك
تسوى عيوني ولا بعد يمكن اغلى
لا جيت انادي غيرك اسهى و اناديك
غصبًا علي يالين ماركى تدلى
روحي تنادي لك وقلبي يناديك
عليك ومافي دنيتي شي يغلى
آمر تدلل مالك الا اللي يرضيك
قدرك على كل الخلايق تعلى
قلنا تغلى بين زت بتغليك
والناس قالوا من تغلى تخلى



الجــزء الثامــن
~~)(~~ تبغي الصدق اكذب عليــك هذا عذر عشان اجيــك كل الحكاية اشتقتلك ~~)(~~

تبغي الصدق اكذب عليــك هذا عذر
عشان اجيــك كل الحكاية اشتقتلك ..

آمر لا يامر عليــك انا وقلبي يا
"حبيبي" انا وقلبي بين يديدك

تبغى الصدق انا خلاص منك عسى
مالي خلاص سلمت لك

كلي وشلي معك قلي ..
افراح وصال وهنا ولا شقى خلي

مابي اكون الا معاك في هامشك
او في سماك ماعاد يعنيني الشوق

مضنيني
الحق على قلبي دخيل الله حس فيني

------------------------
في بيت راشد
في الصاله بالتحديد
-------------------------
راشد كان يحاول جاهد مع امه عسب ترضا اتسير معاه بيت خالته ..
بس امه على حسب قولها انها مش موافقه تروح لانها تعرف ان اختها تبغي تظهر تسير بيت ربيعتها .. بس راشد قال لها انها ما بتروح
راشد: امي خلاص عاد خالووه تبغي تشوفج هي قالت لي اليوم .. لما سرت عندها
ام راشد: ومتى رحت ...؟؟؟ اللي اذكره انك ما تروح بيتهم الا في الأعياد والمناسبات
راشد: ياربي امي لازم تسوين جذي الحين .. خلاص عاد خالوه تباج
ام راشد: اتصل فيها خلني اسألها
راشد توهق: يعني الحين انا جذاب .. لالا قولي انا جذاب ..
ام راشد: فديتك ماقلت عنك جذاب بس بعد .. ابغي اتاكد يمكن خالتك عندها شي ولا بتظهر انا ما ابغي اكون غثيثه عليها ..
راشد: لا ما بتكونين غثيثه بس قالت لي اخبرج انها تبغي تشوفج
ام راشد : انزين اتصل خلني ابغي انشد خالتك يمكن بتروح مكان
راشد: انزين بتصل
ويدق الرقم يالس يدعي في خاطره ان خالته تقول ما بتروح مكان
راشد: الووو ( وهو يالس يرمس جان تمط السماعه امه منه عسب ترمس (
ام راشد: الوو .
روضه: هلا خالووه اشحالج
ام راشد: اهلين غناتي .. وينها امج حبيبتي
روضه: امي يالسه تقرا قرآن .. اسير اناديها لج
ام راشد: لالالا الغاليه .. بس بغيت اسألج امج بتظهر اليوم
روضه فهمت ان راشد قايل لها : لا اصلا امي بتيلس في البيت بيونها حريم
ام راشد: خلاص عيل خبريها اني يايه ..
روضه: من عيوني ..
ام راشد: تسلم عيونج فديتج يالله انا بخليج بس لاتنسين تخبرين امج
روضه: ان شاء الله ..!! .. الله ويااج خالووه
سكرت ام راشد ... وطاح فيها راشد..
راشد: يعني لازم تجذبيني انا جذاب في نظرج ها ؟؟!!
ام راشد: لا فديتك ما اقول انك جذاب .. بس بغيت اتاكد
راشد: تتأكدين على العموم انا بروح غرفتي الحين يوم تبغين تروحين قوليلي بوصلج
ام راشد: لالالا بسير مع الدريول اشحقه اتعبك فديتك
راشد وهو يبوس راس امه: لا تعب ولا شي انا اذا خدمتج فيها شي جيه كم ام عندي .. انا اللي بوصلج لو حد غيري بزعل .. يالله بسير انا شوي بريح عمري
ام راشد: فديتك روح الله يهنيك

طلع راشد من الصاله وهو يالس يغني ( أمنتك الله يا حبيبي ابرحل يمكن غيابي يعرف الشوق قلبك .. ..... الخ (

تم راشد مرتبش مب عارف شو يسوي من فرحته اليوم بيشوف حبيبت قلبه ..
كان مستانس لدرجة انه كان يتمنى يصير طير ويطير حولين عاليه ..
كان يتمنى يروح ويفتح قلبه ويخشها فيه محد يشوفها بس هو ..
تم يتحرقص مب عارف كيف يتصرف خلاص مب قادر يصدق انه بيشوف عاليه

وتم يغني من كثر فرحته ( يا ناسين قلبي ترا الجرح يوصل .. دامك تناسى منهو اللي يودك .. يا معلمٍ قلبي ترا الحب اجمل.. قلبي حبيبي يعرف الحب قبلك. مع مرور الوقت ارجووك اسأل .. خل الوصل لو يوم من بعض طبعك ...(

من فرحته مب قادر ييلس في مكان واحد اخر شي قرر يسير يتحوط في سياره ..
والحين الظهر وهو مب قادر ييلس في بيتهم ..
شل سويج سيارته وسار يدور .. ماحصل له مكان يروحه غير انه يروح بيت ربيعه مايد ..
وصل راشد عند بيت مايد .. فــ تصل في مايد عسب يظهرله برع
راشد: هلوووو ميوودي
مايد: اهلين .. من وين طالعه الشمس
راشد: من بيتكم هاهاهاههاي
مايد: تنكت ولا تحاول .. شو بلاك مستانس
راشد: ليش تبغيني اصيح مثلاً .. لالا تبغيني اصيح
مايد: ياخي فكنا .. المهم اشحالك شخبارك شو مسوي شو علومك
راشد: اذا تبغي تعرف علومي لا تسألني الحين بعدين بالليل بخبرك عن علومي
مايد: ليش ؟؟؟ شو السالفه ؟؟!
راشد: بعدين بتعرف يا ريال بلاك مستعيل ..
مايد: لا ابويه قولي بلاك
راشد: تعال برع بتعرف كل شي
مايد: ياينك افا عليك
راشد: عاش بو شنب افا عليك تعال
مايد: والله يا رشود ان ما يزت عني بيي برع وبضربك
راشد: فديت خشمك انزين تعال برع مت من الشمس
مايد: محد قالك تظهر في هالوقت شو اهبل انت
راشد: لا وانته الصاج قول مينون
مايد: هيه والله وانا اشهد انك مينون
راشد: ههههههه ضحكيتني تدري تذكرني في اغنيه اريام اشهد ان الغالي ظبياني ههههههه
مايد: هههههههه يااخي روح زين
طلع مايد برع شاف راشد راح ركب في سيارة راشد
راشد: اعوذ بالله صدق مافيك مذهب بدل ما تقول اقرب عندنا
مايد : وليش تقرب .. ماعندك ذوق اتي هالحزه بيوت الناس شو ماعندك بيت
راشد: صدق زط ول خيييييبه قم قم اظهر من سيارتي
مايد: يالله زين ... الحين قولي شو سالفة الفرحه اللي شاقـه حلجك شق ..
راشد: بسير بشوفها
مايد: منو
راشد: يعني منو مثلاً ... اكيد
مايد: هيه هيه عرفت بس وين
راشد: في بيت خالتي
مايد: خيبه تخيبك اشكره جدام اهلك
راشد: لالالا بدون مايعرفون بنت خالتي عزمتها بيتهم واتصلت فيني قالت لي
مايد: زين والله فيها الخير
راشد: هيه والله فيها الخير
مايد: عيل اكشخ خلها تطيح في حبك مره ثانيه
راشد: ان شاء الله .. عيل بسير بوزار وفانيله
مايد: اتخيلك هههههه بعدين بيشغلونك بشكار ولا دريول عندهم ههههههه
راشد: انزين جب وايد ترمس
مايد: رشود لاتنسى خبرني باللي بيصير معاك اول بأول
راشد: شو رايك اتصل فيك واخليك تسمع الكلام اللي بيصير بينا
مايد: هيه هيه انا اشجع هالفكره السنعه
راشد: تحلم
مايد: ادري

انا اهواك انا اهواك ودي كل يوم
القاك وعيش معاك يا حبيبي
ولا اقدر في يوم انساك ولا اقدر
اجافي هواك وهذا الشي مو بأيدي
ليش العمر يروح ويضيع الهوى
كلمة ترد الروح تجمعنه سوى
يااغلى البشر يا عمري انا كل
دقيقه تروح في بعدك سنه
ياعشق الروح وتاج الراس وكل الحب
والأحساس ياغير الناس ياحبيبي
حياتي فداك والله فداك فدا عمرك
فدا دنياك ولا لي سواك يا حبيبي
لك في القلب شوق واحساس ودفى
حبك عالي فوق مخلوص بوفى
ياغلى بشر يا عمري انا كل
دقيقه تروح في بعدك سنه
واهواك .. اهواك .. اهواك ..
اهواك ياعمري انا
اهواك ياروحي
اهواك لالا تنساني
وياك لو تبعد عني
وياك يا قطعه مني
وياك يمك حولك تلقاني
وانا اهواك .. اهواك ..

-----------------------
في بيت عاليه
في غرفة عاليه
-----------------------
عاليه كانت محتاره شو تلبس حق بيت ربيعتها
وتذكرت انها لين الحين ما خبرت امها انها بتظهر سارت صوب غرفة امها
ودقت الباب .. تمت تدق باب امها بس امها ما كانت ترمس ولا شي
دشت غرفة امها من الخوف شافت امها طايحه على السرير ..
من خوفها تمت تدق امها
عاليه بخوف: امي .. امي ردي عليه .. امي
رشت عليها ماي امها مب حاسه بشي .. أي شي تحركها مب قادر خافت على امها مالقت حد حتى هي ما تعرف عن ابوها شي .. بتتخبر عند منو هي اصلا ماتعرف حد مالقت غير انها تشل امها مع البشكاره ويروحون المستشفى ..
تمت عاليه خايفه على امها ...
مب متخيله ان امها شي يصير فيها لو صار فيها شي ..
وحالة عاليه ماتسر يالسه وتصيح على امها .. وهي في السياره تحاول تحرك امها بس امها ما تتحرك .. تمت حاضنه امها وهي تصيح
عاليه: امي قووومي الله يخليج امممي نشي دخيلج لاتهديني روحي .. امي انا بدونج ما اقدر اعيش الله يخليج امي قووومي دخييييلج انا بدونج ما اسوى فديتج امي قوووووومي والله لو تهزبيني ميلون سنه لو تضربيني وتذبحيني انا ما بقول شي بتم طول حياتي معااج قووومي امي الله يخليييييييج
وتمت تصيح طول الطريج مب متخيله حياتها بدون امها كانت خايفه ان امها تموت ..

" في المستشفى "
دخلوا ام عاليه في العنايه .. وحولينها الدكاتره ..
وعاليه كل ما تشوف دكتور يدخل ولا سستر تظهر من الغرفه كل ساعه ناطه وتسال عن امها بس ما كانوا يعبرونها يقولون لها كلمه وحده بس " سليمه ان شاء الله " ..
تمت طول الوقت تتحرقص في مكانها مب قادره تقعد .. وكل ما تشوف البشكاره اتم تهزبها وتظهر حرتها فيها ..
تمت عاليه على هالحاله اكثر من ساعه ..
وهي يالسه على اعصابها رن تلفونها .. فشلته ..
روضه: عاليوووه متى بتين ؟؟؟ بطيتي وايد
عاليه وهي تصيح: روووووضه ماقدر اييي امي في المستشفى
روضه: شوووو امج في المستشفى ؟؟ ليش شو صاير
عاليه : ماعرف ماعرف لين الحين محد معبرني .. دكتور يدخل ودكتور يظهر روووضه انا خايفه على امي اخاف يصير فيها شي ..
روضه: فال الله ولا فالج انا الحين بيي مع امي لاتحاتين ..
عاليه : تعالي روضوه انا ماعندي حد
روضه: ابوج ؟؟ اتصلي فيه
عاليه: ماعرف ماعرف عنه شي .. دخيلج روووضه انا اللي فيني مكفيني الله يرحم والدينج
روضه: خلاص انا يايه مع امي يمكن خالووه اتي معانا .
عاليه: انزين تعالي بس لاتبطين .. انا بروحي ماعرف شي هني
روضه: انزين يالله باي الحين بييج
عاليه: باي

تمت عاليه تتريا روضه .. مب قادره تتريا اكثر من جذي اول ما ظهر الدكتور راحت ورمسته
عاليه: دكتور الله يخليك قول امي شو بلاها
دكتور: مافيهاش حاجه .. بس هي من التعب والأرهاق حست بتعب ..
عاليه: يعني مافيها شي ابد
دكتور: هي عندها سكر مرتفع اوي .. ولازم ننظمه عندها ..
عاليه: يعني بتكون بخير الحين بتظهر وبنوديها البيت
دكتور: لا يابنتي مش دلوأتي .. الست الحجه لازم تبات عندنا اليومين دول
عاليه: اها يعني بتصير بخير
دكتور: الحمدلله الست الحجه بخير دلوأتي
عاليه: الحمدلله ..

سارت ويلست على الكرسي .. وتمت تصيح من خوفها على امها حست ان الدكتور يالس يجذب عليها .. هي تحاول تصدق كلامه بس مب قادره.. وهي منزل راسها حست وحده تمسح على راسها يوم رفعت راسها ..
شافت روضه وامها ووحده غريبه معاها واحد واقف بعيد من كثر دموع اللي بعينها ما شافته عدل
ام روضه: خير يا بنيتي ش بلاها امج
عاليه وهي تصيح: ماعرف ماعرف
روضه: ماسألتي الدكتور ولا السستر ولا حد
عاليه: محد معبرني سألت الدكتور قالي نوبة سكر ..
ام راشد: هيه مابلاها شي الغاليه .. انتي هدي عمرج ان شاء الله حالتها بتتحسن بتشوفينها جدامج
عاليه: ياريت والله ان شاء الله
روضه: انتي هدي اعصابج

تعبانه يا يمه من جد تعبانه
واحوالي يا يمه ما اظنها بتسرك
تعالي ردي عن قلبي احزانه
محتاجه يا يمه ابكي على صدرك
من غيبتك وانا مهمومه حيرانه
ماعندي الا آه وثيابك وعطرك
كم ليلة مرت مانمت سهرانه
ولهانه يا يمه وللحين انتظرك
من كثرت اهمومي والوقت وحزانه
تعالي يا يمه عمري فدا عمرك
قلبي نطق همه ويصوت اللسانه
الحال يا يمه ما هو على خبرك
محتاجه يا يمه ابكي على صدرك

----------------------------
في المستشفى
عند الممر ..
" راشد"
-----------------------------
تم راشد من بعيد يشوف عاليه تصيح مب متخيل المنظر اللي يشوفه
في خاطره يشوف عاليه ويخليها جريبه منه عسب يسكتها
مب متحمل هالشي اللي يشوفه .. عاليه حبيبت قلبه تصيح
تم يشوفها من بعيد ..
من شاف الدكتور ظاهر من غرفة العنايه ..
سار سيده عند الدكتور ..
راشد: دكتور دكتور
دكتور: نعم يابني عاوز حاجه
راشد: دكتور الحجيه اللي داخل شو بلاها؟!
دكتور: انته بتقرب لها ؟؟ انته ابنها
راشد: لا بس اقرب لها ..
دكتور: اها تقربلك .. يابني الحجه حالتها مستقره بس هي محتاجه راحه ..ومحتاجه .. لتبأه معانا هنا كم يوم
راشد: مب تقول حالتها مستقره
دكتور: ده على حسب المرض هو مستقر بس اذا جينا للحجيه هي محتاجه للعلاج وراحه التامه ونحن عاوزينها تكون تحت مراقبه الدكاتره اللي عندنا ..
راشد: انزين دكتور .. كم يوم بترقدونها عندكم
دكتور: والله ماعرفش .. على حسب العلاج
راشد: اها زين يعني انته متاكد مابلاها شي
دكتور: لا ان شاء الله ماتفولشِ على الحجيه
راشد: ان شاء الله مشكور دكتور
دكتور: العفو يابني ..

)متخيل اني راح اقدر اصبر واتحمل اكثر حتى لو جروحي تكبر لاحبيبي لا .. انا ناطر حبيبي ترجع لي ياحبيبي انا ناطر .. مهما حاولت اداري لهفة روحي وناري مهما طال انتظاري انا ناطر(


الجــزء التاســع
~~)(~~شكرًا على النسيان آسف على اللي كان الحب ورد ومات ذبل على الأغصان ~~)(~~

------------------------
في المستشفى
في غرفة ام عاليه
------------------------
تمت عاليه طول والوقت خايفه على امها لين ما استقرت حالتها ..
وبعدين ودوها في غرفه خاصه .. وتمت عاليه طول الوقت متلومه في امها ..
خايفه عليها .. وام روضه وام راشد يالسين ويهدون فيها
وراشد طبعًا من بعيد يالس يشوفها .. يوم هي كانت بروحها يا راشد صوبها.. وعاليه ماعبرته ابد كانت تحاول انها تتجاهله بس بدون ما تحس كنت تبغي تشوفه لو شويه .. راشد وحشها .. بس هي عندها كرامه ماتبغي راشد يحس انها مشتاقه له .. كانت تبغي تراويه انها عايشه حياتها مب مهتمه لو دقيقه بفراقه معنا هالشي
كان ذابحنها ..

عاليه وهي تحظن امها : فديتج امي .. والله خوفتيني عليج
ام عاليه: هالكثر تحبيني ياعاليه
عاليه: امي بالله عليج هذا سؤال اكيد احبج واموت عليج انا من لي غيرج في هالدنيا انتي امي انتي اختي انتي ابوي انتي صديقتي انتي كل شي في حياتي
ام عاليه: ابوج ؟؟؟ هييه هأ
عاليه: امي لاتعورين قلبج على سالفه صارت خلاص ابوي مايستاهلج ..؟؟
ام عاليه: بس يابنتي انا احاتيج انتي من عقبي شو بيكون حالج .. حتى ابوج ما يزورنا ولا يعرف عنج شي.. قاطع علاقته فينا خير شر .. حتى مايتصل يسأل عنج
عاليه بحزن: امي نحن شو نبي فيه ..هو ريال عنده حياته مايبغي يعور راسه بشي صار واستوى .. يمكن كنت انا غلطه في حياته
ام عاليه: لاتقولين جذي .. انتي عندي يابنتي شي كبير ... مايعلم فيه الا الله .. انتي بنتي وحيدتي وبجري
عاليه: صح شولنا في عوار الراس اللي ما يبينا مابنصيح نبيه خله يتزوج ويطلق على كيف كيفه محد بيجبره على محبتنا ومانبغيه ينشد عن احوالنا .. خل هاللي ياخذهن ينفعونه
ام عاليه : لاتقسين قلبج على ابوج ياعاليه .. مهما يكون هذا ابوج .. انتي شايله اسمه مب حريمه
عاليه: بعدج تبغينه وشاريتنه بعد اللي سواه فيج
ام عاليه: انا ماقلت ابغيه بس هو ابوج هذا اللي اذكرج فيه لو وين رحتى بيكون هذا ابوج .. لو شو سويتي بينادونج بأسم ابوج
عاليه: ادري بس امي لاتعورين قلبج بهالسالفه خلاص فديتج الله صار صار
ام عاليه: صدق شو لنا بعوار الراس .. خلي اللي بالقلب في القلب
عاليه: لاحوول انا شو اللي ذكرني في السالفه ... مشكله هاللسان لما يزل
ام عاليه: ههههه خلاص مب مشكله
عاليه: فديت هالضحكه يعلها دوووووم
تمت عاليه مع امها ... وهي يالسه تلعوزها وتضحكها عسب تنسى شوي من همومها ..

----------------------------
في بيت راشــد
في الصالـــه
---------------------------
راشد يالس يحاول مع امه عسب تزور ام عاليه ..
وعسب يجحل عينه بشوفة عاليه .. يبغي يعرف شو حالتها الحين
ام راشد: لاتحاول اصلا انا ماعرف الحرمه ولا تعرفني جيف تبغيني اروح ازورها في المستشفى
راشد: عيل ذاك اليوم ليش رحتي عندها ها ؟ مع انج ماتعرفينها ولا تعرفج ؟؟ ليش رحتي عند بنتها
ام راشد: والله الواجب .. لو مب الواجب جان مارحت ..
راشد: ها قلتيها الواجب .. عيل الحين سيري كملي الواجب
ام راشد: وييه بروحي اروح لها
راشد: ليش روحي مع خالتي اكيد روضه تبغي تروح عند ربيعتها وخالتي بتروح معاها ..انتي اسبقيهم وروحي امي دخيلج الله يخليج روحي
ام راشد: وانته ليش متحمس لسيره ها ليش تبغي تخليني اروح ولا عايبتنك التبحلق في بنات خلق الله
راشد وهو قافط : امي شو هالكلام الله يهديج الحين وين ابحلق في بنات خلق الله من زود ما اشوف حد هناك ..
ام راشد: انا بزور الحرمه
راشد هو مستانس : زين هذا هو الكلام
ام راشد: بس ما بوديك معاي بروح مع الدريول
راشد : شووو ؟؟ ليش تروحين مع الدريوول؟؟؟ ماعندنا حريم يروحن مع الدريول
ام راشد: ها شفت يوم اقول انك تبغي تبحلق في بنات خلق الله تخلي عمرك مالك في هالسوالف يامسود الويه
راشد: لاحوول يامي انا ريال اعرف السنع لازم اسير معاج ليش انتي جذي عنيده امي انا ولدج
ام راشد: وانا عناد مب سايره معاك ..
راشد: لا امي بتسيرين معاي
ام راشد: لا مب سايره
راشد: لا بتسيرين
ام راشد: راشد يوز عني ولا تعاند
راشد: والله بزعل منج امي ولا برمسج
ام راشد: لاحووول خلاص خلاص بسير معاك حشى مب مستشفى الله مخبل فيك خبال
راشد بصوت واطي: المستشفى واللي في المستشفى
ام راشد: سمعتك منو اللي في المستشفى ؟؟؟
راشد: ولاحد ولاحد ؟؟ وبعدين امي جيف سمعتيني ها ؟
ام راشد: جيه قالولك عني صمخه ما اسمع
راشد: حشى والف حشى ماعاش من يقولج هالكلام
ام راشد: زين
طلع راشد من عند امه وسار في غرفته تم يفكر لو عاليه شافته شو بتسوي اكيد مابترمس وبتضطر تيلس معاهم وهو عاد بيتم يتبحلق فيها .. من زمان ما شافها عاد اليوم عنده عيد ...

هب من الشرق نسنانس
عاد قلبي يبيهم حبهم ساكن
الراس وميت موت فيهم
حسهم بين الأنفاس بالضلوع احتويهم
صابر قاطع الياس في امل التقيهم
والفكر تاه وحتاس كثر شوقي إليهم هم
خذوا كل الأحساس بالعمر افتديهم

-------------------------
في المستشفى
في غرفة عاليه
الساعه 5 العصر
--------------------------
عاليه يالسه وهي حمقانه شوي وتنفجر ..
يالسه وتطالع راشد بنص عين وكارهه حياتها الود ودها تطرده من مكانه
بس ماتقدر لانه يالس يسولف مع امها واذا سوت حركه ولا شي امها بتذبحها
هي تعرف امها زين ..
وهي يالسه تسمع كلام ام راشد .. من اسلوب ام راشد حست ان امه وايد طيبه وعلى نياتها ..
تمت حمقانه ..
ام عاليه: عاليه يمه قهوي خالتج ليش يالسه
عاليه وهي تطالع راشد: ان شاء الله
ام راشد: لالالا ماقدر اشرب القهوه بروحه الضغط جاتلني
ام عاليه: بعيد الشر عنج .. ياختي هالضغط هاب فينا هب
ام راشد : هيه والله
عاليه : يعني ما اصب
ام عاليه: لا فديتج مب زين حقها .. (وهي تصد على ام راشد) عيل عطيها عصير
ام راشد: ياختي مايحتاي .. مابي لو ابي بروحي بنش وبشرب
ام عاليه: مايصير .. الناس شو يقولون عنا بعدين مانعرف السنع
راشد وداش عرض: افا منو قال ؟؟ تعرفين السنع خالتي (وصد على عاليه وهو شاق الحلج) وبنتج بعد تعرف السنع وسنعه ..
تمت عاليه تطالعه وهي فاجه عيونها شوي بتعفد عليه وبتذبحه .. الود ودها تخنقه وبتذبحه وتفتك منه
راشد: والله ياخالوه اول ماعرفت انج مريضه سيده ييت عندج وقلت لازم اسوي الواجب
ام عاليه: فيك الخير .. والسنع معروف من صوبكم
ام راشد: تسلمين والله ... على العموم نترخص منكم
ام عاليه : افا .. توكم ياين مايصير ياختي
راشد: وقت ثاني ان شاء الله ..
ام راشد: من رخصتكم
ام عاليه: الله وياكــم .. ودرب السلامــه
عاليه: يعني لازم اتي مع ولدها
ام عاليه: عيب عليج ... هذي يزاتهم يعني .. ياين يزوروني والله فيهم الخير ..
عاليه: ادري بس المفروض ما ايي معاها ..
ام عاليه: والله اني حبيت هالولد شكله ولد حلال وطيب
عاليه وهي متنرفزه: وين طيب شكله واحد تافه ماعنده سالفه
ام عاليه: يابنتي لاتظنين ظن السوء مب زين
عاليه: زين مب مشكله

--------------------
في سيارة راشد
--------------------
من اول ما ظهروا وام راشد يالسه وتتمدح في عاليه من كثر ما تمدحها امه تم راشد يتنهد .. وكل ماقالت شي امه قال هيه والله ..
ام راشد: والله محلاها البنت شكلها وحده متربيه وعندها ذوق
راشد: هيه والله
ام راشد: وتعرف السنع .. ماشفتها اشكثر كانت خايفه على امها ذاك اليوم
راشد: هيه والله
ام راشد: شو بلاك ماسكلي هيه والله وهيه والله ؟؟
راشد وهو مب منتبه: هيه والله
ام راشد: حوووه اشياك .. ؟؟
راشد بعد ما انتبه : ها ؟؟ شو ؟؟ شو السالفه ؟؟
ام راشد: ولاشي ؟؟ وين رحت ببالك ؟؟
راشد: مارحت مكان ادريبج امي تبغين تحصلين عليه شي بس ما بتحصلين ههههه
ام راشد: ولا شو رايك نخطبلك هالبنت
راشد : منو هالبنت
ام راشد: عاليه
راشد وهو مب مصدق: شو عاليه؟؟
ام راشد: هيه عاليه .!! جيه شايف شي على البنت ؟؟
راشد: شو شايف ؟؟؟ هيه امي مب انتي تقولين حقي اني ابحلق في البنات اثاريج انتي اللي تبحلقين مب انا...
ام راشد: ابحلق في البنات عشانك .. عسب تتيوز وافتك منك ومن حشرتك
راشد: افا يا ام راشد .. والله ماكان العشم فيج
ام راشد: شو هالكلام بعد احشمني
راشد: امي انتي ربيعتي عادي ... لو ما تغشمر مع ربيعتي بتغشمر مع منو مع وحده غريبه مثلاً عيب ابويه منقود بين العربان
ام راشد: سود الله ويهك سوادٍ ما يبيض ..
راشد: قصدج بيض الله ويهك وبياضٍ ما يسود صح صح صح
ام راشد: هههههه والله انك .... والله ماعرف شو اقول
راشد: فديتج امي مابغي تقولين شي اهم شي عندي رضاااج
ام راشد: فديتك انا راضيه عنك طول عمري حتى بزلاتك انا راضيه عليك
راشد: ياويلي منج والله انج حبيبتي ياربيعتي هههههه

------------------------
الساعه 11 مساءًا
في بيت عاليه
في غرفة عاليه
------------------------
بكيتك لين ملتني عيوني صبرت وطال
صبري وانتظاري حرام النوم ما قارب
جفوني وانته للأسف منتى بداري
اناجي غربتٍ ليل وشجوني
واراجع في هوا قلبي قراري
عسى ما تكون خانتني ظنوني
او انه خاب في الحب اختياري
عساهم يذكورني ما نسوني
مثل ذكرهم في البال طاريه
ازعلهم مثل ما زعلوني
واراضيهم بعد رد اعتباري
ابيك تختار بي ولا بدوني
كذا ولا كذا وليل ساري
حبايبنا عساهم يفهموني انا
ما بيع دوم دومي شاري

كانت عاليه راقده من كثر تعبها .. وهي تبغي تقوم من وقت عسب تروح عند امها وتقعد معاها .. هي كانت تبغي تبات عند امها بس امها ماخلتها لان تدري بعاليه ماتحب المستشفيات ..

كانت راقده ومب حاسه باللي يصير حولها وفجأه رن تلفونها ..
من كثر ماهي تعبانه وتبغي ترقد شلت مبايلها بدون ماتشوف الرقم
عاليه وصوتها كله رقاد: الووو
راشد: راقده؟؟!!
عاليه: منووو
راشد: شو منو ؟؟ انا ؟؟
عاليه: اوووه واحد فاضي (وسكرت الخط في ويهه(
وبخت رقاد وهي مب مستوعبه شو صاير ويرن تلفونها مره ثانيه وشلته
عاليه: الوووو شووووو
راشد: حشى مب رقاد اللي صاك عليج صك
عاليه: لاحووول باي باي انا راقده
راشد: عرفتي منو انا
عاليه: مب لازم اعرف باي باي
راشد: شو باي عاليه رمسيني عدل
عاليه: روووووح زين باي
راشد: عاليه انا راشد ؟
عاليه: هيه هيه راشد ؟؟ خلاص باي (وسكرت الخط مره ثانيه(
واتصل فيها مره ثانيه بس عاليه ما كانت تشل .. التلفون يرن ويرن ويرن وعاليه باخه رقاد وماعليها من اللي يصير حولها
ورن تلفونها وعاليه مطنشه بس عقب ملت ؟؟!!
عاليه: اوووهووو محد يرقد يعني اففف خلوني في حالي
راشد: شووو عاليه ردي عليه ابغي ارمسج
عاليه: نعم ؟؟ منو انته
راشد: عاليه بلا استهبال انا راشد
عاليه بعد ما استوعبت : شو تبغي ها شو تبغي قول يالله بسرعه
راشد: ابيج انتي
عاليه: وناا ما ابيك يالله مع السلامه
راشد: عاليه صبري ؟؟
عاليه: شو ماتبغي تزور امي باجر بعد
راشد: بزورها .. ليش الزيارات ممنوعه
عاليه: هيه .. غرفة امي الزياره ممنوعه لها
راشد: ليش ؟
عاليه: بدون ليش .. وباي
راشد: لين متى بتظلين جذي يعني؟؟ لين متى بتمين جاسيه عليه ؟؟؟ لين متى بتظلين تظلميني قولي عاليه لين متى
عاليه: لين ما اموت
راشد: بعيد الشر عنج .. يعل يومي قبل يومج
عاليه: انزين انزين شو تبغي خلصني بسرعه
راشد: افا صار الوقت عندج بالدقايق ... صرتي الحين بزي ..ها ؟؟ على منو على راشد على اللي يحبج ويبغيج ؟
عاليه: بس ... خلاص.. كفايه جذب .. حرام عليك .. لين متى بتم تجذب وتجذب وتجذب حرام تعبت من هالجذب خلاص ارحم حالي وحالك ليش تجذب هالكثر شو تبغي ..؟؟؟ اذا تبغي ترمسلك وحده شي بنات بيرمسونك من اليوم ليييين باجر خلاص انا ما ابيك ارحمني الله يخليك
راشد: انا ابيج انتي مابي البنات الثانيات انا احبج انتي ابيج انتي؟؟ شفتج وشفت غيرج بس انا ابيج انتي القلب يهواج انتي
عاليه: راشد الزجاج ليتكسر صعب يتصلح
راشد: بس الحين كل شي يتصلح ؟؟ عاليه نحن ناس مب جماد.. حسي شوي حسي باللي احسه .. عاليه انا ندمان.. الله يسامح عبده اذا غلط انتي بني آدم وبشر ما تسامحين ؟؟
عاليه: راشد بلييز سكر انا مب قادره استحمل اكثر الله يخلييك ؟؟
راشد: ياريت تسامحيني ؟؟؟
عاليه: ماعرف ماعرف باي
راشد: باي

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 27-03-09, 07:22 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

________________________________________
في بيت راشد
في غرفته
--------------------
واشلون ابصبر وانا على البعد ما اصبر
ما علمتني حياتي غير حبي لك
مرات اقول الجفا مكتوب و مقدر
ومرات اقول اللقى مكتوب و اجيلك
من علم الناس ما تسهر وانا اسهر
من علم الناس ماتبجي وانا ابجي لك
حبك تركني مابين اقدر وما اقدر
اجمع صباحك خطى واصحا على ليلك
الخوفي عنك اماني العمر لا تقصر
بين احتياجي لنفسي واحتياجي لك
واخاف لموت في قربك ولا تشعر
واخاف العمر يمشي بي وانا امشيلك

راشد: اففففف هذي متى بتفهم اني اباها .. متى بتحس .. متى بتفكر اني ابغيها شو تتحسبني ما احبها .. والله اني ندمان افففف (بصوت عالي (والله ندمااااااااااااان.. متى بتحس متى بتحس متى بتحسسسسس.. ودي اختنق وافتك من هالعيشه ..ابغي اموووت ياربي خذ روحي بس عسب افتك متى بمووت مب قادر استحمل اكثر من جذي هذي مب عيشه ليش حبيتها ليش حبيت اصلاً انا شلي بالحب .. انا مالي ومال الحب لعن الحب وسنينه ..

ومن كثر ماهو محتر منها حب يزعجها وهي راقده غلاسه منه طرش لها مسج
والله
أحبـــك مـــوت
لـــو يمــوت
الصــــدق
فأحضـــان
السكــــــوت
والزعــــل
يسكـــن بيــوت
والفراق يصيــر عادي
والكــذب فــــي
كــــل وادي
ويصبــح الابيــض رمـــادي
والفرح يلبـــس ســـواد
ويعلـــن الحـــب حـــداد
مـــا يغيـــر
فـــــــي فـــؤادي
قلتهــــا بمليــــون صــــوت
أحبـــــــــــــــــــــك

وطرش لها مسج ثاني عناد راكبه الا يخليها تتخبل في رقادها
غالــــي بقلبـــي مثــل ذاك القمــر فـــوق ..!
وأسقيـــك مـــن عــذب المشــاعـــر وأزيــدك ..!
هــذا قليــل مــن الغــلأا جــاك منطـــــــوق..!
وإلا بقلبــــي يعلــم الله رصيـــدك ..!
إن جيـــت وإن مـــا جيـت باقي لـك الشـوق..!
وقلبــي مثــل مـــا هـــــو علــى حطـــة ايــدك...!

تم راشد يالس ويتمنى ان عاليه ترمسه
بس مب معبرتنه
راشد: ياخي هذي متى بتحس اففففففف انا اعرف شغلي معاها .. يا انا يا انتي يا عاليه

-----------------------
في بيت روضه
في غرفة روضه
-------------------------
روضه: راشد بليز ماقدر اقنعها .. وبعدين ماقدر اقول لها حبي راشد غصب هو
راشد: مب غصب بس ليش ماتفهم .. ياخي قولي لها ان راشد يحبج صدق انتي وضحي لها هالشي قولي لها اني تغيرت قولي اني صرت واحد ثاني
روضه: لاحول .. ماعرف شو اقولك .. بس ماقدر اقول حق البنت شي وانته شي ثاني تبغيني اجذب عليها
راشد: شفتيني جذبت ؟؟؟ هذي الحقيقه .. انا تغيرت صرت واحد ثاني
روضه: امممم بفكر ..
راشد: شو تفكرين ياخي فكينا مب انتي اللي خربتي كل شي خلاص الحين صلحي الوضع بكيفج انتي وربيعتج ؟؟ وبعدين انتي اللي بتعدلينه مثل ما خربيته فكينا عاد
روضه: لا يالس تهددني.. مدام السالفه عناد بتشوف يا راشد انا مابعدل لك الوضع ولا بقول حق عاليه شي
راشد: ترا والله اخلي امي اتي تخطبج
روضه: شو تهددني.. اوكيه تعال وانا بوافق مب انته ولد خالتي واولى من الغريب انا موافقه عناد فيك
راشد: تعاندين اوكيه بتشوفين شو بسوي فيج
روضه: اوكيه يالله متى امك بتي تخطبني ؟؟
راشد: يوم بتموتين يالساحره والله طالعي شو بسوي فيج بعدج ماعرفتي منو راشد
روضه: روح زين ... اونه شو يهددني خوفتني خوفتني لالالا خوفتني
راشد بعصبيه: روووضوووووه جب
روضه: انا اسمي روضه مب روضوه وبعدين بما اني بصير زوجتك دلعني رواضي اوجيج
راشد: يعل دلعج هندي
روضه: ها هندي ؟؟ انته بتكون ريلي يعني انته هندي ههههههههههههه
راشد: براويج والله براويج وبتشوفين
روضه: الله يشفيك

------------------------
في سيارة راشد
------------------------
طلع راشد من بيتهم وهو معصب ويالس يسوق سيارته وهو معصب مب مستوعب حتى الشارع مب قادر يشوفه عدل من العصبيه واصل حده
راشد: انا براويج يا روضه بعلمج منو راشد بتشوفين شو بسوي فيج انا تقولين حقي هالكلام والله ياروضه براويج بخليج تصيحين ليل ونهار اذا ما اكون راشد.. انا تقول هالكلام ولا احر عندي ابرد ماعندها بذبحج والله بذبحج
هو يالس يسوق بكل عصبيه وحالته حاله ويالس يتوعد على روضه
بدون مايحس كان مسرع وهو تفكيره مب في الشارع فطلع موتر من النيوتير جدامه فبغاااا يتجنب السياره مارام يسطر على الموتر لأنه كان مسرع..!!
فلف السكان مارام يسيطر ... وانجلــبت السياره ...!!!



الجــزء العاشـــر
~~)(~~ لو شفت عني البعد يمنعك لو طول غيابي لالا تباكي بيوم مدمعك ماهو عشاني عشانه~~)(~~

سافرت عنك وخافقي معك ياسيدي عندك امـانة
ماطاع يالغالي يودعك يرحل معي ويترك مكــانة
خله معك يسهر ويسمع خله يسامرك بحنانـــة و
اذا الوله والشوق لوعك بتشوف طيفي في عيانة
لو شفت عني البعد يمنعك لو طول غيابي زمانة
لالالالاتبكي بيوم مدمعك ماهو عشاني عشــانة
بـــكره الليالي بي تجمع يانبض قلبي ياكيـانة
راجع لدنيا فرحتي معك راجع وعند لك امانة

حالت راشد كانت خطيره .. ولدرجة ان الدكاتره سوله عمليه في ريله ..
وقلبه يدق شوي شوي يحاولون يضبطون دقات قلبه ويخلون دقاته طبيعيه.. ورقدوه في العنايه .. وحالتة اهله ماتسر امه يالسه وتبجي واخوه يالس مب عارف يهدي نفسه ولا يهدي امه وربيعه مايد واقف رايح وراد خايف على راشد
ام راشد وهي تبجي : ياسعيد روح شوفهم شو سوا في ولدي.. سير شوفهم محد منهم معبرنا روووح ياسعيد
سعيد: امي صبري انتي .. مافيه الا الخير ان شاء الله
ام راشد: انته من وين لك هالقلب اخوك حالته عند الله ومب عارفينه حي ولا ميت يالس تقول هالكلام
سعيد: امي مايستوي ادخل عندهم ... انتي ماتشوفين كم دكتور دخل عليه الحين.. ماقدر ادش ممنوع اصلا لو رحت محد بيعبرني
ام راشد: انا مالي شغل ابي ولدي الحين .. ابي ولدي (وتمت تبجي (
سعيد : يامي خلاص لاتسوين بحالج جذي والأعمار بأيد الله امي حرام عليج لاتقطعين قلبي اكثر من جذي
ام راشد: خبرت خالتك ان نحن في المستشفى
سعيد: هيه هيه قلت افففففففف هذيل متى بيطلعون ماعاد لي صبر

وفي هالوقت كانت روضه يالسه في غرفتها وهي يالسه تفكر اذا راشد صدق بيخطبها ولالا ...
هي حست انه يهددها بس جذي مب عارفه اذا هو من صدقه
بس هي بتوافق عسب تكسر عينه بس .. وراشد يستاهل اللي صار له عسب يحرم يسوي في البنات هالحركات ..
وهي يالسه تفكر .. دشت عليها امها ..
ام روضه: روووضه وينه اخوج علي
روضه: ماعرف .. طلع مع ربيعه .. امي بلاج جذي ياله تبجين
ام روضه: راشد ... (وتبجي(
روضه بخوف: راشد ؟؟!! بلاه راشد .؟؟!!
ام روضه: راشد في المستشفى ويقولون حالته خطيره مسوي حادث مايعرفون اذا حي ولا ميت
روضه بخوف: شوووو راشد في المستشفى ؟؟؟!!! متى هالكلام ومنو خبرج يمكن يجذبون عليج ويتبلون على راشد
ام روضه: شو يتبلون ولد خالتج سعيد متصل فينا يخبرني انا مالي يلسه هني مب قادره وديني المستشفى بسرعه
روضه: امي كيف اوديج صبري لين علي مايرد
ام روضه: الدريول وينه ها ؟؟ قوليله يزهب السياره تبي اروح اشوف ولد اختي.. هذا راشد الغالي اللي ربيته شرات ولدي
اتصلت روضه في الدريول وقالت له يزهب السياره وساروا المستشفى
وهم طول الطريج يحاتون
وروضه حالتها لله يالسه وتصيح حاسه بالندم من اللي سوته في راشد ..

في المستشفى ..
كانت ام راشد يالسه وتصيح ومن شافت اختها صاحت زياده ..!! وام روضه بدل لاتسكت اختها يالسه معاها وتصيح .. وروضه متلومه في راشد وخايفه يصير فيه شي والسبه هي ..

وسعيد ومايد يالسين تريون الدكتور يظهر عسب يسألونه
بعد اكثر من ثلاث ساعات مروا على العمليه طلع الدكتور من غرفة العمليه

سعيد ومايد على طول ساروا عند الدكتور عسب يسألون عن راشد
سعيد: دكتور بشر بلاه راشد
الدكتور: والله العمليه نجحت بس مب عارفين المضاعفات اللي بتصير فيه.. وهالشي بأيد والله وانا ماقدر اجذب عليكم ان حالة راشد خطيره وايد.. والأعمار بأيد الله
مايد: شووو يعني راشد بيروح منا انته شو تقول
سعيد: مايد هد اعصابك خل الدكتور يكمل
مايد: انته ماتسمع شو يقول هذا اونه بيروح منا هذا مينون ولا شو سالفته
سعيد: لاحووول ياخي صبر افففف
الدكتور: احنا سوينا اللي علينا والباجي على الله .. وبعدين نحن من اول مادخلوا المستشفى نحاول نضبط دقات قلبه وسوينا له عمليه في ريله ويمكن ..
سعيد: يمكن شو
مايد: لاتقول ان راشد مــا بيــمشي ..!!!
سعيد: دكتوور دخيلك كمل
الدكتور: والله هالشي مب بأيدنا بس العمليه نجحت وان شاء الله يمشي بس مابيقدر يمشي مثل قبل .!!
سعيد: يعني شو ؟؟.. بيعري .!!!
مايد: شو يعري جيه على كيفه هو ..!!
الدكتور: والله اكثر الأضرار في ريله وهالشي اللي أثر عليه ؟!!
سعيد: لو وديـناه خارج عادي بيعالجونه؟؟
الدكتور: هالشي راجع لكم .. بس العلاج في الخارج نفس علاجنا في الدوله
مايد: بنوديه خارج احسن على الأقل نتاكد
الدكتور: بس ماتقدرون تسفرونه الحين لان حالته خطيره ومب زين عليه الضغط
سعيد: انزين ماعليه خوف صح
الدكتور: حالته لين الحين مستقره بس محد يعرف
في هاللحظه يت النيرس ونادت على الدكتور لان يبونه ضروري
وستأذن الدكتور وسار
ومايد يالس ويزن على راس سعيد عسب يسفرون راشد عسب يتاكدون على حالته
وام راشد مب مخليه سعيد في حاله كل ساعه تسأله عنه اذا فيه شي ولالا
وسعيد يالس ويقول لها انه بخير وماعليه خوف
وروضه حاسه ان سعيد يالس ويجذب وهي متلومه في راشد وندمانه لو كانت موافقه يمكن راشد صدق تغير ..!! يمكن هو صدق يحب عاليه !! لو صار في راشد شي اكيد هي السبب ..!! روضه كانت تفكر بهالطريقه ماتدري ان الأعمار بأيد الله ..!!
وهي في المستشفى حست روضه انها لازم تصلح الوضع الحين .. ماشي مجال للتأجيــل لازم تخبر عاليه باللي صار في راشد ..!!
كانت روضه على وشك انها تتصل في عاليه .. بس غيرت رايها لان اكيد عاليه راقده هالوقت لان الحين الساعه الساعه 6 الصبح اكيد راقده .. ومب حلوه تتصل في عاليه هالوقت ..
قررت عقب تخبر عاليه ..!!

وفي هالوقت راشد كان راقد في العنايه ولين الحين ماقام من البنج ..
والدكاتره خايفين من مضاعفات العمليه خايفين ان راشد يتشلل مب بس يعري

-------------------------
في بيت عاليـه
الساعه :10:30 صباحًا
في غرفة عاليـه
--------------------------
عاليه: شوو ؟؟!! روضه عن الغشمره ؟؟
روضه: والله ما اجذب راشد في العنايه وحالته ماتسر
عاليه مب مصدقه: انتي شو تقولين ؟؟ خرفتي .. روضه دخيلج لاتجذبين شو تتحسبين اذا قلتي هالكلام خلاص بصدقج وبرضى على راشد ؟!
روضه: والله ما اجذب قسم بالله ما اجذب راشد في المستشفى وحالته خطيره ويمكن مايمشي مثل قبل
عاليه : ما اصدق ما اصدق ..؟؟
روضه: اذا ما تصدقين تعالي وشوفي .. عاليه راشد محتاج لج صدقيني اليوم اللي راشد سوا فيه حادث كان متصل فيني وكان يبي يصالح وتردون مثل قبل .!!هو يباج ويحبج انا شفت هالشي عليه هو يحبج شو يحبج اصلا هو يموت عليه ..عاليه لاتخربين على عمرج.. عاليه صدقيني راشد يباج هو اصلا كان يبي يخطبج
عاليه لا تحسسيني بالندم اني خربت عليج هالشي لاتخليني احس اني وحده منافقه عاليه الله يخليج لاتقسين قلبج هو يباج
عاليه وهي تصيح: شو الدليل انه يباني .. شو الدليل انه يحبني .. شو الدليل انه .......... ( صاحت(
روضه: خلاص عاليه انتي اذا ما تصدقيني تعالي وشوفي حالة راشد ؟؟ تعالي شوفي ويه راشد اذا كان هو .. ما بتعرفين شكله .. راشد من الحادث ويهه تغير مستوي انسان ثاني
عاليه: ليش تشوه؟؟!
روضه: لا .. ما تشووه بس ويهه شوي غير
عاليه: مب مصدقه راشد في هالحاله؟؟ ماقدر افكر الحين ماعرف شو اقولج ماعرف
روضه: عاليه انا ابي منج ترجعين لراشد اذا تشافى .. ابي منج تتصالحين معاه وترجعون مثل قبل
عاليه: ماعرف ماعرف .. بس انا ابي اشوفه
روضه: اممم تشوفينه صعب .. !! لان امه طول اليوم يالسه في المستشفى ؟؟ وبعدين اخوه هناك مايصير
عاليه: ادري ادري بس انا ابي اشووفه
روضه: بحاول ..
عاليه: .............
روضه: اقولج انا بسكر بروح عند راشد المستشفى ..
عاليه: روضه طلبـتج صوريه .؟ وطرشي لي صورته
روضه: شووو مايستوي اصوره
عاليه: مب عادي تدخلين عنده وتشوفينه
روضه: هيه يستوي بس ماقدر اصوره ممنوع
عاليه: عادي مايستوي شي صوريه دخيلج روضه
روضه: صعب صعب ماقدر وبعدين شو بيقولون عني اصور راشد جدام اهله ماقدر
عاليه: عشاني روضه عشاني
روضه بتردد: بشوف وبحاول ..!! يالله مع السلامه
عاليه: مع السلامه ..

تمت عاليه مب مصدقه باللي يصير اكيد راشد في المستشفى في البدايه تتحسب روضه تجذب عليها .. تحاول تصلح بينها وبين راشد ولا راشد قايل لها تسوي هالشي وتقول انه في المستشفى .. بس ماتدري ليش الحين تخاف عليه يمكن صدق هو في المستشفى بغت تتأكد اذا راشد صدق المستشفى ولالا
وهي يالسه حاسه بالخوف ..

زمن قاسي وامل مخدوع وجرح كبـــــــــــير بلايـــــــا
حدود دنيا تدور ماهمها ولا بحولـــــــــــها ويمهـــــــــا
ناس تعيش فرحانه وناس تمـــــــــــوت ابهمهـــــــــــا
اعيش بهالعمر لحظات ولا ادري وش باقــــي مـــــــــن
عمري اداري جرحي بالآهات واداوي بالصبر صـــبري
ليالي طوال على هالحال وتواسي ليلي مـــع فجــــــــري

عمري قلبي فـداك كل حياتي اتصدق القلب متوله عليك والله عمري كله لك وانا مستحيل انسى هالحب اللي حبيته من كل قلبي ..!! حبيبي بقولك شي وحطه فــي بالــك وماتنـسى ابد إذا أنــا ما عشتــلك لا تنسانــي أتـــذكــر حبــك ..!!
ومانســتك ابــد زورنـــي .. كـــــل يـــوم... وكلمـــني عـــن حبـــك لـــي .. وأنـــا بسمــعك ..!!

احــبك ..!! احبـــك ..!! احـــبك ..!!
وبظــل احبــك ..!! حتــى وانا منتهـــيـــه ..!!

تمت عاليه ندمانه ليش ما صدقته ... وكانت يالسه وتقرا المسجات اللي راشد مطرشنهم حقـــها ..
تمت ندمانه على كل شي سوته فيه .. كانت تتمنى ان راشد يتصل فيها الحين بس وين بيتصل فيها وهو حالته حاله .. وحياته تحت رحمة الله ..

اعذريني يالهدايا لو هملتك في الزوايا
ماني متحمل اشوفك واللي جابك مو معايا
اعذريني يالهدايا

اللي جابك وينه عندي يا ترا زعلان مني
مادرى اني في غيابه كم شكيت انا المرايا
اعذريني يالهدايا

راح وخلاني لحالي شفت ويش سوى بحالي
خبريني ويش اسوي لو عشق قلبه سوايا
اعذريني يالهدايا

قولي لو هو حب غيري وش يكون اسمى مصيري
غير اموت انا بمكاني وترك الدنيا ورايا
اعذريني يالهدايا


الجـــزء الحادي عشر
~~)(~~ ياللي ماخذني مني من يوم خذاك قلبي يتمنى يوصل يمك انته ويموت ~~)(~~

فتح عيونه .. تم يطالع اللي حوله .. مستغرب !! متعجب باللي يصير حوله
هو وين ؟؟ وين راقد ؟؟ مكان غريب عليه ..!! شو صاير ؟؟
منو يابه هني ؟؟ مب متذكر شي .. راسه يعوره ... يحاول يقوم بس مب قادر!! في شي يمنعه ؟؟ شو هو ؟؟ مد ايده يحاول يفز من مكانه بس مب قادر ؟؟
هو وين ؟؟ شو هالمكان الغريب ؟؟
حرك راسه يمين ؟؟ لقى شي طويل وعليه واير ممتد لين ايده ؟؟
شو هذا ؟؟ وايش صار ؟؟
هو مب متذكر شي ؟؟ يحاول يتذكر .. بس مايروم
حاس بعوار في كل جسمه .. يبي يرمس بس مب قادر ؟؟
حاول يحرك ريله عسب ينش من مكانه ماقدر .؟؟
يحاول يشوف ؟؟ بس مايشوف شي بوضوح ؟؟
فتح عينه شوي شوي ..!! شاف اشكال ناس .. لا مو ناس
بس شخصين واقفين على راسه ؟؟ منو هذيل ؟؟
وشو يسون هني ؟؟ يحاول يرفع عمره عسب يشوفهم عدل بس مب قادر حاس غبار جدامه
عينه تحرقه وتعوره ؟؟ صداع فضيع ؟؟
سمع وحده ترمسه .. ويالسه تحبه ؟؟ منو هاي ؟؟
غريبه ؟؟
حاول يعصر مخه ؟؟ ماقدر ؟؟!!
فجأه شاف مجموعة ناس لابسين ابيض جدامه ؟؟ يالسين يحركونه
اللي يود ايده !! واللي تم يفحص عيونه ؟؟ واللي يحركه!! واللي يرمسه
بس هو مب قادر يرمس ؟؟
منو هذيل ؟؟ هو وين ؟؟ منو هالحرمه اللي تصيح عشانه ..؟؟ منو هالريال اللي يسكتها ؟؟
اشكالهم مب غريبه عليه .. بس مب قادر يستوعب اللي يصير حوله ..
حاس عمره يعرفهم ؟؟ بس مب قادر يتذكرهم ؟؟
ماقدر يمنع نفسه يرمس ؟؟
انا وين ؟؟ منو انتوا ؟؟ شو تبون مني ؟؟
ليش انا هني ؟؟ ليش هالوايرات عليه ؟؟
راسي يعورني ؟؟ شو سويتوا فيني ؟؟ عيوني تحرقني ؟؟
شو سويتوا فيني ؟؟
حاول يقول هالكلام .. حاول يرمس .. ويصارخ بهالكلام بس ماقدر ؟؟
حاس بعوار فضيع ؟؟ ريله ؟؟
مب قادر يشلها ؟؟ مب قادر يحركها ؟؟ اصلا مايحس فيها ؟؟
عيونه تحرقه ؟؟ مايشوف فيهن عدل .. وين عيونه؟؟ شلوهم ؟؟
شو صاير له ؟؟ حاس عمره عطشان ؟؟ يبي ماي ؟؟
راشد: ااااااااااااااااااا
ام راشد وهي تصيح: شوتبي فديتك ؟؟
راشد: ااااااااااااا راسي
ام راشد: شو بلاه راسك ؟؟ قول لي فديتك شو بلاه راسك ؟؟!!
راشد: ماااعرف يعور ؟؟
ام راشد: سلامت راسك يالغالي ... فيني ولا فيك
راشد: ابي اقوم
ام راشد: مب زين عشانك فديتك

--------------------
في بيت عاليـة
في غرفة عالية
الساعه:5 العصر
--------------------
ابكي عليك ابكي عليك من كثر ما اشتاق لك
ابكي عليك ابكي عليك من كثر ما احتاجلك
ابكيك وانا وقلبي الذي مايبغي هالدنيا يبيك
ابكي عليك ..
ابكي عليك..
من كثر ما احتاج لك
رحت ذبل عمري انا ماظل غيري والعنا
ماغير انا ظر صورتك واذكر ايام الهنا
كيف انته تتركني وتسير قلبي انا بحبك اسير
ابكي عليك ..
ابكي عليك ..
من كثر ما احتاج لك
من كثر ما تطري علي القاك انا في كل شي
اصعب على الظالم وانا حالي مثل ميت وحي
يعني انا بكل اختصار عايش ولكن روحي فيك
ابكي عليك ..
ابكي عليك..
من كثر ما احتاج لك

كانت عاليه يالسه وتدعي حق راشد .. مب مصدقه راشد راقد في المستشفى
وحالته مايعلم فيها غير الله
كانت تحاول تشل راشد من بالها وتعيش يومها مثل قبل بس ماتقدر لان راشد ساكن في قلبها ..
كانت تتمنى تسير المستشفى وتشوفه .. بس ماتقدر تروح !!
لو سارت شو بيقولون عنها ما تستحي على ويهها .. شو بيقولون عنها ماعندها اهل
اهلها ماربوها ...!!
حاولت تنسى السالفه .. ظهرت من غرفتها .. كانت تبي تنزل تحت بس غيرت رايها
وسارت غرفة امها .. عسب تيلس معاها وتنسى شوي راشد وتخف هالمحاتاه..
دشت غرفة امها لقتها راقده .. تمت تطالع امها
توها بتظهر من غرفة امها .. امها نادتها ..
ام عاليه: عاليه ؟؟!!
عاليه: هلا يمه
ام عاليه: شو بلاج يمه ؟؟ تعبانه مكان يعورج؟؟
عاليه : ها ؟؟ لالا مافيني شي .. سلامتج يمه!! انا مافيني شي
ام عاليه: عيل شو اللي يابنج هني ؟؟
عاليه: ولا شي .. بس حبيت اتطمن عليج واقعد معاج !!
ام عاليه: مافيني شي .!!
عاليه بتردد: تدرين امي ان الحرمه اللي زارتنا في المستشفى ؟؟ هي وولدها
ام عاليه: هيه بلاهم !!
عاليه: ولدها اللي كان معاها .. مسوي حادث ومرقدينه في المستشفى وحالته خطيره
ام عاليه: وعليه ؟؟ من متى وهو في المستشفى ؟؟ مايستاهل ؟؟ كان خوش ولد والله .!! صدق ان محد يعرف متى ينتهي ؟؟
عاليه: امي هو ما مات .. بس حالته خطيره
ام عاليه: انزين وانا شو قلت ؟؟
عاليه: تدرين ان قلبي يعورني على ولد هالحرمه؟؟ مساكين والله
ام عاليه: الله يصبرهم ؟؟ ولا هم في أي مستشفى ؟؟
عاليه: والله ماعرف ؟؟ روضه بنت خالته خبرتني ؟؟ حليلهم حالتهم صعبه حتى روضه كانت ترمسني وهي تصيح .. تدرين قطعولي قلبي .!!
ام عاليه: يبالنا نزورهم ..!! انتي تخبري من روضه في أي مستشفى هم ؟؟!!
عاليه : ان شاء الله بسألها ..!!

----------------------
في المستشفى ..
غرفة راشد ..
ساعة:8 مساءً
--------------------
ام راشد: فديتك لك وحشه والبيت بدونك مول مب شي
سعيد وهو ماد بوزه شبرين: يعني انا ما وحشتج ؟؟
ام راشد: انته دومك مجابلني .. بس راشد فديته يومين ماشفته .. فديت قلبه والله
سعيد: هيه هيه شو عليييك سوقك قاام .. ونحن عيال البطه السوده
ام راشد: سعيد اسكت خل اخوك بحاله ومالك شغل فيه
سعيد: زين زين
راشد: وحشوني عيالك
سعيد: افا عليك باجر العيال والحرمه عندك جيه انته شويه
راشد: هيه ييبهم وخصوصًا غلا فديتها وحشتني موت
ام راشد: دخيلك راشد لاتيب طاري الموت ..
راشد: ان شاء الله
تموا يرمسون مع راشد عسب مايحس بالملل وراشد عاد ماقدر يالس ويدلع عليهم

وعقب دشت ام روضه ... و روضه ... وراشد تمنى انه مايشوف روضه
بس مايقدر .. توه بغى يخلي عمره راقد .. شاف خالته يايه صوبه
ام روضه: حمدلله على سلامتك يالغالي ماتشوف شر
راشد: شر ما اييج
روضه: حمدلله على سلامتك
راشد بدون نفس: الله يسلمج
ام راشد: وينه علي ؟؟
ام روضه: علي تعبان في البيت
ام راشد: مايشوف شر ان شاء الله
ام روضه : شر ما اييج

في هالحظه رن تلفون روضه .. وشافت رقم عاليه.. وطالعت راشد .
روضه: هلا عاليه
اول ما روضه يابت طاري عاليه فز راشد .. وتم يطالعها .. !!
هاي من صدقها ترمس عاليه ؟؟
كان الود وده يحط اذنه ع تلفون ويسمع صوت عاليه
روضه: هيه ؟؟ بتي امج ؟؟ زين والله عيل انا بترياكم ؟؟
متى بتي ؟؟ انتي بتين معاها ؟؟ زين يبلغ .. مع السلامه
روضه وهي تصد صوب راشد: يسلمون عليك راشد
راشد: الله يسلمهم ؟؟!!

والله واحشني موت خاف بعدك اموت
قلبي لو من حديد ذاب وانته بعيــــــــد
لو خسرتك حبيبي اشلون احب من جديد
وين القى وفا او احــــس بدفــــــــــــــا
ظلمه بعدك حياتي كل شي بيــــه اختفى
روحي يمك حبيبي بيدك اتمنى امـــوت

وين ذاك الحنان معــــــــقوله هـــان
ماخدعنا بعضنا الزمن بيـــــنا خــان
وينك انته وجيك ورفى مابين ايديـــك
لو شفتني حبيبي حالي يصعب علـــيك
خاف امشي ودموعي بيها اغرق واموت
ليلي بعدك طويل عالبعد مالي حــــــيل
تدري شوقي اللي بيه ينتهي مســــتحيل
سوى بيه هواك قلبي يمشـــــــــي وراك
يلي ماخذني مني من يوم خـــــــــــذاك
قلبي يتمنى يوصل يمك انته ويمــــــــوت

ام راشد: منو هالناس اللي يسلمون عليه ؟؟
روضه: ها ؟؟ ولا حد
ام راشد: ولاحد ؟؟ روضه قولي يالله منو اللي يسلمون على راشد
راشد عسب يسكت امه: امي لاترمسون وايد احس بصداع
ام راشد بخوف: وين يعورك قولي فديتك ؟؟ شو تحس ؟؟ انادي الدكتور لك ؟؟ تبي شي قول
راشد: لالا مابي شي بس مابي ازعاج
ام راشد تصد صوب روضه: اسكتي لاترمسين
روضه وهي تضحك: هههه مابرمس .

-----------------------
في بيت عالية
في الصاله
الساعه: 10 مساءً
-------------------------
عاليه: امي عادي ايي معاج باجر عند الولد اللي مرقد في المستشفى ؟؟
ام عاليه: لا فديتج .. مابوديج
عاليه : مافيها شي .. بعدين حرام المسكين زارج وانتي المستشفى لازم نزوره ولا بتكون هاي قلة ذوق الصراحه
ام عاليه: لاتحاتين انا بروح بس ما باخذج معاي ...!! شو بيقولون الناس عنا اذا وديتج معاي .. بياكلون ويهي والله وبعدين انتي بتمين عند امنو هناك امه وخالته
عاليه بحماس: امي روضه هناك ورضوه ربيعتي تعرفينها صح
ام عاليه: هيه اعرفها الحين روضه ما اعرفها .!!
عاليه: انزين مب مشكله انا بس بسلم وبظهر من الغرفه شو رايج
ام عاليه: حلفي انتي ؟؟؟!! لا حبيبتي ماشي ييه وبعدين تيلسين عند باب الغرفه جنج حارس لافديتج مابوديج عيب
عاليه بترجي: الله يخليج امي .. حرام ابي اشوف روضه وحشتني حراااام !!
ام عاليه: لاحول ولاقوة الا بالله
عاليه: الحين ايي ولالا
ام عاليه: يصير خير لين باجر
عاليه: يعني وافقتي
ام عاليه: انزين
من فرحتها قامت وسارت غرفتها تتصل في روضه تخبرها انها بتسير المستشفى مع امها ..
عاليه: رووضووه وافقت ايي معاها
روضه: وين؟؟!!
عاليه: شو وين؟؟ المستشفى !!
روضه: جيه هي كانت رافضه ؟؟
عاليه: هيه اونه شو اللي يوديج هناك ..؟؟ بعد ما روحي طلعت وافقت ..
روضه: زين عيل
عاليه: مب تنسين نحن بنروح العصر انتي لازم تكونين في استقبالي
روضه: ليش منو بيزورنا الشيوخ ؟؟!!
عاليه: هيه الشيخه عاليه يايه
روضه: تهبين والله ؟؟ عيل اذا شفتي رقعت ويهي
عاليه: لاحول كنت امزح معاج بلاج انتي تاخذين كل شي جد
روضه : جد ولا عم
عاليه: لا خال
روضه: زين زين لاتسوين فيها سالفة مالها طعم
عاليه: حطي ملح بيكون في السالفه طعم
روضه: هاهاهاا ماتضحكين ؟؟
عاليه: انزين روااضي
روضه: هيه هيه حق المصلحه تقولي روااضي اونها تدلعني
عاليه: افا ..والله ازعل ..
روضه: لاحوول فكينا زين
عاليه: ههههه انزين خلاص بفكج مني بس ابيج باجر تكونين موجوده العصر انزين
روضه: انزين
بعد ماسكرت عاليه من عند روضه .. تمت تدور شو تلبس ولا ماتلبس
كل شوي تظهر شي وتفره اونه مايناسبها .. وهي يالسه تختار .. رن تلفون غرفتها وشلته وكان صوت ريل ...استغربت منو هذا ؟؟

......: السلام عليكم
عاليه: وعليكم السلام
......: انتي عاليـة ؟؟
عاليه: هيه انا !! منو معــاي ؟؟
......: معــــــاج .......................


الجزء الثاني عشر
~~)(~~ اوعدني عني ماتغيب تبقى هنا جنبي قريب محتاج انا مثلك حبيب يفهم عيوني وضحكتي ~~)(~~
:.....معاج......... ولا مب لازم تعرفين
عاليه: ليش ؟؟ ليش مب لازم اعرف ؟؟!
: ....بيي يوم وبتعرفين منو انا ..
عاليه: بتقول منو انته ولا اسكر في ويهك
:....وبيطاوعج قلبج تسكرين في ويه ابوج
عاليه بستغراب : ابوي؟؟؟!!
الريال: هيه ابوج...!! اللي ما تسألين عنه ؟؟ ولا تعرفين عنه شي ؟؟
عاليه: انا ما سألت عنك؟؟ انته اللي ما سألت ولا تعرف عني شي ؟؟ كأني مب موجوده حتى امي ماسألت عنها ..
ابوها: مب بأيدي ؟؟ اهل امج السبب ؟؟ هم خلوني اتخلى عن امج ؟؟
عاليه: هيه صح !! هم خلوك !! لو كنت تبي امي ماكنت تتخلى عنها وهي حامل .. لو صدق كنت تبيني كنت بتم مع امي عشاني
ابوها: يابنتي انا شو يعرفني ان امج حامل ؟؟ محد خبرني ؟؟ انا يوم طلقة امج ماقالت لي انها حامل .. محد قالي ..
عاليه: هيه صح ..صادق
ابوها: ليش ما تصدقيني ؟؟ انا ابوج تعرفين شو يعني ابوج ...!
عاليه : هيه اعرف .. مع السلامه
ابوها: صبري ...... ( بس سكرت الخط (
تمت عاليه مستغربه ؟؟ هذا صدق ابوها ولا حد يستهبل عليها ؟؟ واذا هو ابوها كيف عرف رقمها ؟؟ وكيف ما يعرف ان امها كانت حامل ؟؟ شو السبب اللي خلا امها تطلق من ابوها ؟؟ خوالها كيف اجبروا ابوها يطلق امها ؟؟ هو كيف شكله ؟؟ كيف شخصيته ؟؟
وين كان عايش ؟؟ وليش ما يزورها بدل ما يتصل فيها ؟؟
لو ماكان ابوها ... شو مصلحة اللي متصل فيها يقول هالكلام ؟؟
في خاطرها اسئله كانت محتايه اجابه .. بس ماتعرف تسأل امها ولالا ؟؟
اكيد امها ماتبي تعرف عن ابوها شي ؟؟ مب هو تخلى عنها اكيد ماتبي تسمع حتى اسمه ؟؟
بس هي مره قالت لها لاتقسين قلبج على طاري ابوج ؟؟!! اكيد اذا سالت مابتقول شي ؟؟
حياتها انجلبت فوق حدر ؟؟؟ منو هو ؟؟
هل هو ابوها ؟؟ ولا شخص ثاني ؟؟
وهي مب قادر تستوعب ؟؟ خلاص مخها تكهرب ؟؟ تسأل امها ولالا تبي تعرف شخصية ابوها
شو هالبلاوي اللي اتي مره وحده ؟؟
تمت يالسه مكانها تحاول تيمع افكارها عسب تتخذ قرار ..!!
مب هو ابوها ومن حقها تسأل عن شخصيته ؟؟
مب هو اللي ودر امها من سنين ؟؟

لها الحق تعرف السبب اللي خلا امها تودر ابوها ..!! اكيد بتقول ما تفقنا ؟؟ بس هي مب ياهل امها تقص عليها بكلمتين ؟؟ لازم تعرف عن ابوها شي ؟؟
هي كل ما تسأل امها عن ابوها ... تغير الموضوع ؟؟ اكيد شي سبب ؟؟ اكيد في شي !!
شو هو ..؟؟ لازم تعرفه .!!

ظهرت من غرفتها ... وطول ماهي ماشيه صوب غرفة امها وهي تفكر كيف تبتدي بالكلام مع امها ؟؟
دشت الغرفه ماحصلت حد ؟؟ وينها ؟؟ وين سارت ؟؟ دورتها ماحصلتها ؟؟
نزلت تحت.. لقتها يالسه .؟؟
تقربت منها .. يلست حذال امها وهي متوتره
حست امها شو بلاها .. بس ماقدرة تقرا افكار عاليه عسب تعرف شو بتسألها الحين ؟؟
عاليه بتوتر: امي ..! بسألج سؤال .. واتمنى تجاوبيني بصراحه ؟!
ام عاليه بستغراب وتعجب : اسألــي ؟؟!
عاليه: امممم ..!! اممممم ابي اعرف كيــف ... امممم انتي وابوي .. انفصلتوا وحق شو ؟؟ وشو السبب اللي خلاج تهدينه وتطلقون؟!!
ام عاليه : بعد هالسنين يايه الحين تسألين هالسؤال ؟؟!!
عاليه: هااا ...!! طول هالسنين كنت ياهل ما افهم شي ..!! الحين غير .. اعرف الصح من الغلط ؟؟ امي بليز قولي
ام عاليه: ما تفاهمنا ؟؟ وكل وحد حصل له طريج ومشى به وبس
عاليه: وضحي ....!!
ام عاليه: اكثر من جذي ؟
عاليه: ابي اعرف شو اللي صار بينكم .. ابي اعرف شو اللي خلاج تطلقين منه ومنو كان السبب في فكرة الطلاق..؟؟
ام عاليه: هالكلام كبير عليج يا عاليه .. وانا ما بجاوب على اسألتج ؟؟
عاليه بأصرار: دخيلج ابي اعرف ؟؟ ليش تخبين عليه ؟؟ مردي بعرف كل شي .. اذا اليوم ماعرفت باجر بعرف ...!! امي بلييز قولي
ام عاليه: مابي افتح المواجع .. خلي كل شي مخباي احسن
عاليه: ليش ؟؟ شو صار ؟؟ دخيلج قولي !!
ام عاليه: شو تبين تعرفين ؟؟ تبيني اقولج عن ابوج ؟؟ تبيني اقولج شو سوا بي ؟؟ تبيني اقولج ؟؟ تبيني اقولج هدني عسب وحده ما تسوى ..!! وحده بلا اصل ولا فصل ؟؟ وحده من الشارع ..!!
عاليه: امي انتوا عيال عم كيف يهدج عسب وحده ؟؟ ولا من الشارع ؟؟ اكيد في سبب
ام عاليه: قبل ما اخذ ابوج .. كان هو مثل الحلم بنسبالي .. الاهل كانوا محيرينا لبعض..كنا متربايين مع بعض .. كان ايي عندنا ونحن نروح عندهم ..كنا دايمًا مع بعض ..؟؟ وانا دومي كنت اشوفه شي كبير .. كان وايد وايد كبير في عيني.. كنت اشوفه غير عن باجي عيال عمومتي .. وكيف ما اشوفه جذي وهو بيكون ريلي في المستقبل .. وانا ذاك الوقت كان عمري 15سنه وبعد كم شهر .. يا عمي مع ابوج يخطبوني .. وانا على طول وافقت ماقدرة ارفضه وكيف ارفضه وهو كان حلم وتحقق ..!! ملجنا .. طول فترة الملجه .. مازارني يمكن مره ولا مرتين وطول الفتره كان يتم ساكت ولا سرحان .. !! كل ما اشوفه جذي .. كنت اقول اكيد في شي مضايج به !! بعد شهرين من الملجه ..تزوجنا .. !!
وياليتني ما تزوجت .. طول هالفتره تميت ندمانه على زلاته وتصرفاته ..!!
كنت اشك في تصرفاته بس كنت اسكت وابلع عبراتي .. كنت اقول يمكن يعقل .. يمكن يتغير.. كلهم كانوا يقولون لي ييبي ياهل يمكن يعقل ... بس ما كان بأيدي اييب ياهل ..!!
تميت سنه وانا اتريا ياهل ؟؟ كلهم كانوا يتحسبون اني ما اييب ياهل ..!! بس هالشي مب بأيدي ..!!
المهم تمينا على حياتنا كل واحد فينا له حياته ..لا هو يسأل ولا انا ..!! وكيف اسأله وهو ما يبرني .. كاني ولا شي .. في يوم مليت من هالعيشه .. مليت من تصرفاته .. مليت من كل شي فيه.. كلمته قلت له ليش هالجفا.. ليش هالتصرفات اللي يسويها ..!! تعرفين شو قالي ؟؟!!
عاليه: شو قال ..؟؟
ام عاليه: قالــي ..!! لاني ما ابيج ..؟؟ انا هني استغربت ؟؟ كيف ما يبيني ويتزوجنا ..!! الزوج مب غصب ..!! لو ما كان ياي يخطبني .. ماكنت بزعل . بيظل الغالي .. وولد عمي .. بس قلت له وليش تخطبني وتتزوجني ..
قالي لاني مابغيت اظهر من شور ابوي .. ما يبي يظهر من شور ابووه .. بس يبي يدمر حياتي ؟؟!! تعجبت اكثر .. وعرفت ان عمي غصبه انه يتزوجني .. وهدده اذا ما تزوجني .. لاهو ولده ولا يعرفه .. يعني بيتبرا منه ؟؟ وكل هذا على حساب حياتي .. !وعرفت انه كان يحب وحده اجنبيه .. ويباها بس عمي لما عرف اصر انه ياخذني على اساس انا بنت عمه وهو اولى بي ؟؟ وهو لين الحين يرمسها .. وكان متزوج عليه هالأجنبيه وانا ماعندي خبر ؟؟ بعد هالأعترافات منه عرفت سر غيابه الدايم .. عرفت ليش يظهر من المغرب لين الصبح .. كان يرد البيت الساعه 10 الصبح ولا مرات كان ايي بالليل ..!! وانا على بالي شغل ..!! عمري ما توقعت ولد عمي يسوي فيني جذي ..!! عمري ما تخيلت انه بيكون بهالقساوه ؟؟ هالانسان اللي كان طول عمره حنون وطيب جذي يصير .. !!
فكرت اذا صبرت يمكن يعتدل الحال معاه .. في يوم كنت سايره المستشفى وفحصت وسمعتني الدكتوره خبر ولا كنت احلم به .. قالت لي اني حامل ..!! ما صدقت من فرحتي بغيت اطير .. بغيت اروح وابشر ولد عمي .. يمكن يحس فيني شوي .. وانا في البيت اترياه ... مرت ساعه .. وساعتين .. وثلاث ساعات .. ما يا .. قلت يمكن في شي ..!! يوم يا .. رحت عنده وابي اقوله .. اني حامل وابشره .. بس اول ماشافني .. قالي تعالي بقولج شي سرت له على بالي حد خبره قبلي .. قالي يابنت عمي انتي غاليه .. وعزيزه .. بس ماقدرة ابني لج مكان في قلبي.. انا حاولت .. بس ماقدرة .. وانتي كنتي طول حياتي شرات اختي واسمحيلي .. انتي طالق ..
في هالوقت .. جتل احلى شي كنت يايه اقول له ..
ماقدرة اقول له اني حامل فيج ... ماقدرة اقول شي ولا شي وحتى كلمه
من بعد هالكلمه رجعت بيت اهلي .. ترجاني عسب اتم في البيت وهو يطلع بس مابي اعيش في مكان هو كان يالس فيه ..
طلعت من البيت رحت بيت ابوي .. خلاص هو قطع الوصل بينا .. ماعاد محتاج لي ..
وكيف اعيش معاه وهو باعني عسب وحده ماتسوى .. رجعت وانا همي فيج انتي .؟
عاليه: فيني ؟؟ ليش ؟؟
ام عاليه: اكيد بحاتيج .. يوم بتكبرين اكيد بتسأليني عن ابوج .. وكلام الناس ما يرحم .. وخصوصًا اذا كانت البنت مطلقه بيطلعون فيها الف عيب ..و عيب ..اكيد بيسألون هاي ليش طلقها ريلها ؟؟ اكيد هي السبب ؟؟ حتى لو الريال غلطان بيوقفون معاه وبتظل الحرمه هي الغلطانه حتى لو هي مب السبب ..!!
ابوي زعل من عمي بسبت هالشي .. وعمي نفس الشي زعل من ابوج ..!!
وبعد ما طلقني ابوج عاش مع مرته اللي اختارها .. وبعدين سمعت انه سافر ..
وماوصلتني اخباره .. قطعت صلتي فيه .. ماقمت اسأل عنه .. ولا هو يسأل ..!!
عشت انا شهوري وانا اشوف بطني يكبر شهر ورا شهر .. وكنت متشوقه ابي اعرف بيب ولد ولا بنت ... كلهم قالولي اشوف اذا الجنين ولد ولا بنت بس انا ما رضيت بغيت اتفاجأ في المستشفى ..
عاليه: انزين وبعدين ..!
ام عاليه: بعدين .. مرت شهوري ال9 على خير .. ويبتج ماتدرين اشكثر فرحت لما شفتج كنتي صغيره وايد .. كنت خايفه اذا ابوج عرف ياخذج مني ..
وهالشي سبب لي قلق دايم .. خفت .. انا ماصدقت انج تنولدين وبعدين ياخذج مني ..خبيت عليه .. وبما ان ابوي زعلان من عمي ما قاله شي .. ولا خبره اني مربيه ..ويوم كملتي 3 سنين عرف عمي انج حفيدته .. بس حلفته انه مايقول حق ابوج شي ..وهو وعدني مابيقوله .. واصلا حتى لو قاله ان عنده بنت .. ما بيخليه ياخذج مني ..
عاليه: خيبه .. مب سالفه .. هذي قصه !!
ام عاليه: هيه
عاليه: امي بقولج شي بس لاتعصبين
ام عاليه: شو ؟؟!!
عاليه: امي اليوم ابوي اتصل فيني ..
ام عاليه: شوووو .. من وين يعرف رقمج ؟؟
عاليه: وانا شو عرفني ؟؟
ام عاليه: كلمتيه شو قالج ؟؟
عاليه: ماقالي شي .. بس خبرني انه هو ابوي .. انا ما صدقته ..خفت حد يالس يستهبل عليه .. وسكرت التلفون في ويهه ..
ام عاليه: ياخوفي ايي الحين ويطالبني فيج ..
عاليه: جيه بكيفه هو ..!! ماشي شغل..!! وبعدين انا اللي اختار اعيش مع منو .؟؟ وانا ما ابيه ..!!
ام عاليه: الله كريم

-------------------------
في المستشفى
في غرفة راشد
الساعه: 5العصر
-------------------------
اوعدني عني ماتغيب تبقى هنا جنبي قريب
محتاج انا مثلك حبيب يفهم عيوني وضحكتي
فيك انته حلمي من زمان وانته الهواء وانته الحنان
تلقى معاك روحي الأمان يا احلى بشر في دنيتي
وحدك ابيك والله ابيك بس تكفى طمني عليك
مابي احد يشغل عينيك لو اموت انا من غيرتي
فيك انته حلمي من زمان وانته الهواء وانته الحنان
تلقى معاك روحي الامان يا احلى بشر في دنيتي
خذني معاك يا احلى ملاك خلني انا احيا بغلاك
حياتي من دونك هلاك وحدك حبيبي وجنتي
فيك انته حلمي من زمان وانته الهواء وانته الحنان
تلقى معاك روحي الامان يا احلى بشر في دنيتي

في هالوقت كان راشد يالس وكاشخ .. مستانس بتي عاليه مع امها ..
كان يالس ويطالع روضه .. كل شوي يأشر لها تتصل في عاليه ..
وروضه يالسه وتستهبل .. ما تعطيه ويه .. وهو وده يذبحها

روضه من كثر ما راشد حشرها وهو يأشر لها .. اتصلت في عاليه
روضه: وينج ؟؟
عاليه: والله بيي .. صبري شوي
روضه: وين اصبر .. ياختي بعض الناس ذبحوني
عاليه: منو بعض الناس ؟؟
روضه: تستهبلين .. تعالي بسرعه افففف صدق جيل فاسد

________________________________________
عاليه: انزين خلج يا ام جيل الصاعد والناجح
روضه : انزين تعالي بسرعه فكينا والله تعبت وانا يالسه بروحي
عاليه: جيه محد معاج الا انتي وراشد
روضه: هيه عندج مانع ؟؟
عاليه: لاو الله
روضه: هيه مب ولد خالتي .. عادي
عاليه: لا مب عادي
روضه: افففف منج .. مب بروحي ارتحتي
عاليه: هيه منو معاج
روضه: امي .. امه .. وانا ... وقريبًا انتي .. وامج .. هاهاهاهاي
عاليه: فقت هالضحكه اللي جنها ضحكة مارد
روضه: مارد في عينج ..
عاليه: مشكوره
روضه: انزين يالله باي خسرتيني بس تعالي بسرعه
عاليه: اوجيج
بعد ماسكرت روضه .. تمت تأشر حق راشد ان عاليه بتي الحين ..
وراشد من فرحته كل دقيقه يسأل امه شكلي اوكيه . ولا لبسي ,,
اللي يشوفه جنه يايبن يخطبونه ..

عقب 10 دقايق .. وصلوا قوم عاليه ..
اتصلت عاليه في روضه عسب تخبرها انهم موجودين ..
وروضه ما صدقت طلعت لهم .. وراشد من فرحته كان وده يروح بروحه في استقبالها
بس مايقدر يمشي ريله مجبسينها ..

دشوا قوم عاليه .. وراشد ماشل عينه من على عاليه .. كان يقول في خاطره اشكثر اتغيرت عاليه وشكلها تغير .. وشكلها احلى .. تغيرت وايد ..
تم يطالعها .. وعاليه من كثر ماهي مستحيه ماشلت عينها من على الأرض ..
هي تدري ان راشد يالس ويطالعها .. من كثر ماهي مستحيه بغت تظهر من الغرفه والسبه نظرات راشد لها ..
ام عاليه : حمدلله على سلامتك يا ولدي ماتشوف شر ..
راشد:................. ( راشد مسوي لها اكبر طاف .. لانه سرحان وهو يشوف عاليه (
ام راشد: راشد الحرمه تكلمك وتتحمد لك بالسلامه
راشد: ...............
ام راشد: وابويه شو صار فيك ؟؟؟ راااااشد ..
بعد ما انتبه لعمره .. راشد: ها ..!! شو ؟؟ شو صار ؟؟
ام راشد: سلامتك مافي شي ..
راشد: اها ..!!
وراشد تم يبحلق اكثر في عاليه شو بيعفد عليها ..
وروضه تحاول تأشر عليه انه يبطل هالحركات عيب .. لان ام راشد وام عاليه انتبهوا عليه ..
وهو ولا ع البال .. يالس ويطالعها ..
تمت ام عاليه تسأل متى بيظهرون راشد من المستشفى .. وتمت ترمس مع ام راشد ..
على قولتهم سوالف حريم ..

وروضه يالسه وحاطه ايدها على خدها يالسه تشوف راشد شوي .. وتشوف عاليه شوي .
بعد ما ملت من حركاتهم
جان تضرب عاليه على ايدها ..
روضه: شوي شوي على عمرج كسرتي رقبتج
عاليه: جب روضوه
روضه: صدق بعد شو ؟؟ كل شوي تصدين وتنزلين راسج وين تبون انتوا الأثنين
عاليه: اوووه بلاج انتي
روضه: هيه هيه شو تبين فيني الحين .. عندج الغالي ..
عاليه : اووه خلاص عاد ..
روضه: حركات والله حركات
كانوا يالسين يرمسون .. فجاه رن تلفون عاليه.. يوم شافت الرقم طلعت برع ..
هني راشد .. تم محتار منو اللي متصل في عاليه ..؟؟!!
بعدين اشر على روضه تروح عندها .. يوم راحت روضه ..
شافت عاليه ويهها متغير ..
روضه: بلاج علايه
عاليه: ها .. ولا شي
روضه: لا في شي شو بلاج قولي؟؟
عاليه: بقولج بس مب الحين ..!!
روضه: متى انزين ..
عاليه: اليوم اتصلي فيني ولا انا بتصل فيج وبخبرج ..!!
روضه: انزين .. مب مشكله
عاليه: انا الحين بروح ؟؟
روضه: وين تو الناس ..
عاليه: ماقدر اقعد هني .. بعدين بخبرج السالفه ..
روضه: حيرتيني ..
عاليه: لاحول صبري انزين بخبرج اليوم ..
روضه: لا ابي اعرف الحين ..!
عاليه: مايصير الحين
روضه: عاليه قولي الحين ترا والله ازعل منج وما برمسج احلف تراني
عاليه: لاحووول .. انزين ..
روضه: قولي بسرعه
عاليه: امممممم فــي ...........



الجزء الثالث عشر
~~)(~~ تخيل بعد هالعشره الطويله يجي غيري وياخذك بسهوله ~~)(~~
روضه : ما توقعت هالشي يصير .. ياختي حاسه هالسالفه جنها مسلسل ..
عاليه: عيل انا شو اقول .. احس عمري في مسلسل ولا يالسه امثل ..
روضه: الله يكون في عونج الصراحه . ماتلاحظين ان هالسالفه مبالغين فيها
عاليه بستغراب: كيف ؟!!
روضه: مايحتاي كيف .. يعني .. امج تقولج شي .. والريال اقصد ابوج يقول شي ثاني .. يعني كل واحد يحاول يبرر موقفه ... فهمتي
عاليه: لا مافهمت ؟؟!!
روضه: لاحول ... خليني اوضح لج المعنى .. تخيلي ابوج دوله .. وامج دوله .. وطبعًا بينهم حروب ومشاكل وكل هذا عسب مصلحه مشتركه بينهم .. والمصلحه هي انتي .. يعني يحاولون يكسبونج بأي طريقه عسب انتي تعيشين مع شخص المثالي في نظرج .. فهمتي؟!!!
عاليه: اها .. يعني امي تحاول تقنعني عسب اتم عندها .. وابوي يبي يوضح لي موقفه عسب انا اسامحه واروح واعيش عنده ..؟؟
روضه: عليج نووور صح
عاليه: بس انا لو خيروني اكيد بختار اعيش عند امي ..
روضه: هالشي لازم تحددينه اذا هو يا وطالب فيج ..
عاليه: لاحول ويهالمصايب اللي اتي على راسنا ..
روضه: ياختي خلج بعيد عن هالسالفه اذا يت في وقتها زين ... وانتي الحين فكري في هالموضوع ..
عاليه: أي موضوع ؟؟!!
روضه: شو أي موضوع .. نسيتي ؟؟
عاليه: شو انزين ؟؟
روضه: راشد يبا يكلمج ؟؟
عاليه: انا مابي
روضه: مب بكيفج
عاليه: لا بكيفي .. قلت مابي ارمسه وخلاص
روضه: بلاج انتي ؟؟ ليش تكبرين المسائل.. هونيها وتهون
عاليه: روضوه دخيلج لاتعورين راسي بهالسالفه ؟؟
روضه: الحين انتي بسألج انتي تبينه ولا شو ؟؟ ولا تقصين عليه عسب هو مريض اقولج شي من الحين لاتعورين قلب ولد خالتي فاهمه !!
عاليه: ومنو قالج اقص عليه .. جيه شو قالولج عني نسيتي هو اللي قص عليه
روضه: والله هذاك اول ؟؟ وبعدين الريال عرف انه يحبج ومايحتاي تكبرين المسائل
عاليه: بفكر
روضه: متى بتخبريني
عاليه:ماعرف بفكر وخلاص

اجيك .. اجيك .. واتوله عليك
دخيل.. الله ..يكفيني جفاك
اجيك بشوق من قلبي اجيك
اموت فداك واتوسل رضاك
احبك موت يالغالي وابيك
انا اهواك يا روحي واباك
ترد الروح بي لمست ايديك
واحب اعيش في هالدنيا معاك
احب اسمك وسط قلبي شريك
واحب ازقرك يا اغلى ملاك
اشوف الموت من دونك طريج
حبيبي بس يكفيني هلاك
انا اترجاك انا منك وفيك
ولا لي حد في الدنيا سواك
دخيلك روف بي ربي يهديك
تذكر كيف يذبحني غلاك

--------------------
اليوم: السبت
الساعه: 5 العصر
الموقع: في بيت عاليه
----------------------
ام عاليه: مالك حق تاخذ البنت .. وينك عنها من زمان ؟؟ انا اللي ربيتها مب انته
ابو عاليه: يايه تلوميني بعد هالسنين ؟؟ تقولين انا ما سألت عنها وانتي السبب انح ما خبرتيني ؟؟ انتي اللي سبب الطلاق .. لاتخليني افتح موضوع تسكر من سنين
ام عاليه: انا السبب ؟؟ شو سويت لك ؟؟ مب انته اللي طلقيتني .. عسب وحده من الشارع ..
ابوعاليه: لاتقولين انها من الشارع ..
ام عاليه: كيفي بقول .. وانته منو عسب تتحكم في كلامي
ابو عاليه: قلت لج باخذ البنت يعني باخذها فاهمه ولالا ابي بنتي تعيش مع اخوانها ..
ام عاليه: لا ما بتاخذها مب بكيفك انا اللي تعبت عليها وانته الحين ياي تاخذها جذي بهالسهوله تتحسب اني بخاف منك .. تتحسب اول ما بتقولي عطيني البنت بقولك تفضل خذها .. شكلك تحلم وايد
ابو عاليه: لا تخليني اعصب ..
ام عاليه: خوفيتني ..
ابو عاليه: اقولج شي.. هاتي البنت خليني اسألها اذا تباني ولا تباج ..
ام عاليه: وليش تسألها .. ؟؟؟ شكلك واثق وايد انها بتعيش معاك ..
ابو عاليه: اكيد .. وبعدين مب انا ابوها اللي ما شافته من سنين .. ولا نسيتي
ام عاليه: عاليه مالها كلام عقب رمستي ..
ابو عاليه : روحي ازقريها خليني اعرف رايها ..
ام عاليه راحت تزقر عاليه .. يوم وصلت
ابو عاليه: تعالي حبيبتي قعدي حذالي ..
عاليه: لا انا بعقد حذال امي وبعدين انا مرتاحه في مكاني
ابو عاليه وهو قافط : اها .. زين مب مشكله ..!!
ام عاليه: يا بنتي ابوج ياي ياخذج ..؟
عاليه وهي مب مصدقه: شوووو .. ياخذني انا ؟؟؟ ليش ؟؟
ابو عاليه : عسب تعيشين عندي .. ولا ماتبيني
عاليه وهي تصيح: اصلا منو قالك ابي اعيش عندك ؟؟.. منو انته ..؟؟ جيه انا اعرفك .. عمرك ييت صوبي ..؟؟ عمرك سألت عني .. ؟؟ ما كلفت على عمرك اتي وتسأل عن احوالي .. !!! انا ما ابي اعيش عندك ..
انا طول حياتي عايشه عند امي .. هي اللي تراعيني وتسأل عني .. هي اللي تتخبر عن احوالي ..؟؟ هي امي واختي واخوي وابوي هي كل شي في حياتي .. انته ولاشي .. انا ما اعرفك ما ابيك ..
ام عاليه وهي قلبها يعورها على بنتها: خلاص يابنتي خلاص ..
ابو عاليه: يعني ما تبين ابوج ؟؟ انا شو عرفني ان امج حامل ؟؟ شو عرفني ان عندي بنت ؟؟ محد خبرني ..؟؟ انا طول عمري في الغربه
عاليه: انته اللي بغيت حياتك .. ومابغيت امي .. انا ما ابيك .. انا عايشه حياتي ومستانسه ...ما ابي ابو كفايه عليه امي ما ابي حد
ابو عاليه: يعني هذا رايج فيني ؟ ما تبين تعيشين عندي ..
ام عاليه: سمعت قرارها وخلاص ..
ابو عاليه: اها .. زين ..انا طالع من بيتكم وطالع من حياتج .. خل امج تنفعج
وطلع ابوها معصب .. تمت عاليه مع امها .. وعاليه طول الوقت تصيح ..
فجاه رن تلفونها يوم شافت رقم راشد استأذنت من امها وسارت غرفتها ..

--------------------
اليوم: السبت
الساعه:7 المغرب
الموقع: غرفة راشد
-----------------------
راشد: اكيد فيج شي ؟؟ قولي بلاج ؟؟
عاليه: مافيني شي
راشد: لاحول يعني ليش ماتبين تخبريني ؟؟ صوتج متغير
عاليه: اففف مافيني شي خلاص
راشد: هدي بلاج معصبه عليه
عاليه: لاحول انته شو تبي ليش متصل ها ؟
راشد: اسأل عن حالج ولا حرام
عاليه: ....................
راشد: الوووو
عاليه: .......................
راشد: الوووووو عاليه ...؟؟؟؟ وينج ؟؟؟ردي عليه؟؟؟؟ظ
عاليه: ها؟
راشد: علايه بسألج سؤال ..؟؟
عاليه: ها؟
راشد: تحبيني؟؟
عاليه بستهبال: امممم ماعرف
راشد: كيف يعني ما تعرفين
عاليه: ماعرف ؟؟ انزين انته تحبني؟؟
راشد: اكيد ..ليش عندج شك
عاليه: يمكن ..
راشد:لو عندج شك في حبي لج ..تكونين غلطانه جيه ماتدرين اني احبج واموت فيج .. تدرين ان حياتي بدونج ولا شي ..
عاليه: اها
راشد: ما تصدقيني ؟؟
عاليه: منو قال
راشد:اسلوبج ؟؟ احسج ماتصدقيني ..
عاليه: لا صدقتك .. بس انا متضايجه شوي
راشد: يوم قلت لج فيج شي قلتي مافيج
عاليه: ...........
راشد: حياتي .. صح اني ما اعرفج شو بلاج بس لاتزعلين روحج..ما احب اشوفج متضايجه .. من تتضايجين ترا انا اتضايج
لاتعورين قلبج ..
عاليه: .....................
راشد: اقولج شي
عاليه: شو؟
راشد:
دنياك حلوه لا تهمك ظنونك
لاخير فيها كان خان القدر فيك
وش نفعها ياقبلة الخلق دونك
لعلها ......الدنيا تبكيك
حرام أشوف الدمع .. يملي عيونك
يامالي قلبي من الحب ... وشفيك
تقول حظك ياحياتي ... يخونك
وش قولتي في حظي اللي غدر فيك
ترى شجوني زودتها ... شجونك
خذ قلبي ... العب به لعله يسليك
عاليه: صح لسانك
راشد: صح بدنك .. شو رايج في القصيده
عاليه: حلوه ..
راشد: اصلا انتي احلى منها ..
عاليه: هههههه ادري
راشد: فديت هالضحكه
عاليه: هههه بلاك اليوم ؟؟؟
راشد: مافيني شي ؟؟ ليش شو بلاني ؟؟
عاليه: ماعرف اسأل عمرك ..؟؟
راشد: امممم سألت عمري .. مالقيت الجواب ..
عاليه: اها زين يوم بتلقى الجواب خبرني
راشد: حركات عليج اقولج حبي انا بسكر عنج الحين بعدين بتصل فيج
عاليه: انزين
راشد: مع السلامه
عاليه: مع السلامه



الجزء الرابع عشر
][®][^][®][اهواك واتشرق بطرواك ابغى بعادي من يعاديك وسط الحشى لفواد لباك بروح والمهجه تلبيك ][®][^][®][

ام راشد: يا راشد اسمع كلامي ؟
راشد: شو اسمع ؟؟!! امي مايصير جذي .. حرام توني طالع من المستشفى وتقوليلي عرس .. جيه انا شو ؟؟ ماقدر وبعدين انا مابي اعرس الحين ..
ام راشد: يعني متى تبي تعرس ها ؟؟ قولي متى؟؟ اللي كبرك عرسوا ويابوا عيال وانته بعدك؟ حرام عليك تحرمني من هاليوم .. وانا طول حياتي اتمنى ان اشوفك معرس ؟؟
راشد وهو يحب راس امه: امي لاتعورين قلبي .. والله وغلاتج اذا ابي اعرس بي عندج وبقولج امي الغاليه زوجيني ..؟؟
ام راشد: شو تقص عليه ؟؟ قلت لك اذا ماعرست والله ازعل منك ولا برمسك طول حياتي فاهم ولالا
راشد: امي حرام عليج لاتعورين قلبي اكثر من جذي .. وبعدين انتي منو بتيوزينها لي ؟ منو هاي ؟
ام راشد: مايبالها اكيد روضه بنت .......(قبل لاتكمل قاطعها(
راشد: شوو روضوه لا مابي .. والله ما خذيتها
ام راشد: شو هذي بنت خالتك وانته اولى بها من الغريب .. شو تبا الناس يتشمتون فينا يقولون عوشه زوجت ولدها لوحده غريبه وهدت بنت اختها يا شماتت الناس فينا .. هيييييه هأ بتسوي علج في حلوجهم هذا اللي قاصر
راشد: انزين انا ابي اعرس ..
ام راشد: يعني وافقت على روضه ؟؟ فديتك انا والله فرحيتني .. يعلني فداك
راشد: قلت روضه ما ابيها ؟؟ بس في وحده اباها ؟؟
ام راشد: قلت لك بنات من الشارع مابي فاهم ولالا ..
راشد: امي هاي تعرفينها .. وحتى زارتنا يوم كنت في المستشفى ؟؟
ام راشد: منو هاي ؟ ما احيد بنات يو المستشفى ؟
راشد: لا منو قال ؟؟ وحده يت مع امها .. امي انا ابي هاي البنت
ام راشد: لاحول ولاقوة الا بالله .. ياهي سالفه .. الحين انا شو اقول حق اختي والله فشيله وين اودي ويهي منها ..
راشد بستغراب : ليش ؟؟ شو السالفه ؟؟ واصلا انتي مارحتي تخطبينها عسب تدري بالسالفه ؟
ام راشد: اشلون ما تدري وانا خبريتها اني ابي بنتها لك ..
راشد بعصبيه: امي كيف جي تسوين ؟؟ جيه انا مب ريال مالي قرار شايفتني بزر
ام راشد: شو عرفني فيك انا قلت انك مابترد بنت خالتك .
راشد: امي روضه مب لعبه وبعدين انا لو ابي اعرس بختار اللي اباها .. انا قلت لج روضه ما ابيها .. يعني ما ابيها ..

---------------------
اليوم:الأحد
الساعه: 12 الظهر
الموقع: بيت روضه
----------------------
طلعت روضه من غرفتها وكلها فضول انها تعرف شو تبي امها فيها ..
اكيد شي صاير .. توها تبي تنزل وتروح تحت عند امها صدت صوب غرفة اخوها علي .. " اكيد علي يعرف السالفه .. امها ماتخش عنه شي .. فكرت انها تروح وتسأله عن السالفه ؟؟ "
دقت باب الغرفه لقت اخوها يالس ع الكمبيوتر .. مثل كل مره يالس يرمس في المسن .. فاضي ماعنده شغله .. صار هالأنسان مدمن "نت" نهار وليل يالس على الكمبيوتر .. يا يدخل المنتديات ومرات يدخل الجات .. هالشخص آله في جسم انسان .. هاي فكرة روضه عن اخوها ..!!
روضه: علي ..
علي:.......... ( مسوي لها اكبر طاف .. ومب معبرنها .. (
روضه: حوووه ارمسك ؟
علي بعد ما انتبه: ها .؟؟ شو تبين ..؟
روضه: اممم ابي اسألك تعرف امي شــو تبي فيني ..
علي بدون انتباه : ههههههه مصخره والله ...
"هني روضه تنرفزت منه .. وبكل عصبيه تتجدم صوب الشاشه وتسكر .. "
علي: انتي غبيه ولا شو سالفتج
روضه: لا مب غبيه بس خل عندك ذوق يوم اختك ترمسك عبرها شوي ..
علي : اسكتي انتي مالج شغل .. شو تبي بسرعه خلصينا ..
روضه: انزين انزين .. تعرف امي شو تبي فيني ..
علي : قالولج ساحر ؟؟!! وانا شو عرفني فيها شو تبي فيج ؟؟
روضه: اوووووووووووووه انته مامنك فايده ..
علي : خليت الفايده لج والحين فارجي يالله برع .. ( وفج الشاشه مره ثانيه وتم يكتب .. (
وطلعت روضه من غرفة اخوها وهي محتاره امها شو تبي فيها .. سارت الصاله .. وقعت خذال امها ..
روضه: امي بدون مقدمات قولي شو تبين ؟
ام روضه : امممم الله يسلمج خالتج . خطبتج حق راشد ولدها ..
روضه وهي فاجه عيونها : شووو ؟؟ امي اقولج من الحين انا راشد ما ابيه ..!!
ام روضه: شو ؟؟ ترفضين ولد اختي .. ليش شو بلاه .. شو تبين الناس ياكلون ويهي .. ويرمسون عني يقولون ماعطت بنتها لولد اختها .. شو تبين تفضحينا انتي
روضه: مابي راشد مابيه الزواج مب بالغصب ..
ام روضه: يابنتي انتي فكري في الموضوع وخالتج قالت هي مب مستعيله .. انتي بس فكري كم يوم
روضه: لاحول اقول لها مابي تقولي فكري ؟؟ امي اقولج من الحين هالشخص ما ابيه ..!!
ام روضه: لاحول .. كيفج هذي حياتج ..!!


الجزء الخامس عشر
:+::..( انته بحري وأنا اليم يقولون اللي يقولون أنا في حبك متيم وخل الحساد يموتون)..::+::
عاليه: احبــك..
قالت احبك ياراشد قلت من قدي
هالكلمه هذي تموتني وتحييني
قالت ااحبك وكانت سبحتي بيدي
من دون ما اشعر بها طاحت من يديني
كنت احسب ان الليالي كلها ضدي
من قبل ماهي تيجي في عينها في عيني
واليوم عايش معها في عمر وردي
واموت انا في حبها و تموت هي فيني
كل مره تقول لي لو تدري بودي
او تعرف اشقد احبك يا مهنيني
ان كانت عشت الدقايق كلها عندي
ما كنت لحظه بلا شوفك تخليني

كانت تناديني بأسمي لو هي بحدي
وتحط بعض الحواجز بينها وبيني
واليوم لو تبين سدها وسدي
من دوم كلمه حبيبي ما تناديني

راشد: لالالا عيديها مره ثانيه ..
عاليه: احبــك .. والله احبــك ..
راشد: ماقدر ياناس والله ماقدر انا على هالكلام .. بموت
عاليه: يعل يومي قبل يومك لاتيب هالطاري ترا ازعل عليك
راشد: ياويلي .. خلاص ما بقول ..
عاليه: ادريبك بتقول !!!
راشد: والله وغلاتج عندي مابقول ...!
عاليه: انزين صدقتك ..
راشد: احبج واموووت فيج
وهم يرمسون رن تلفون غرفة عاليه .. يوم سارت صوب التلفون شافت رقم روضه ..!! تفاجأة اكيد تباها في شي ضرور ..
عاليه: راشد بتصل فيك بعدين روضه متصله
راشد : انزين مب مشكله
عاليه: مع السلامه
راشد: مع السلامه
شلت التلفون عاليه ..
عاليه: هلا روضه
روضه: اهلين .. اشحالج
عاليه: بخير .. اشحالج انتي
روضه: بخير يسرج حالي
عاليه: بلاج متصله هالوقت .؟؟ غريبه
روضه: ادري غريبه بس انا حياتي غريبه ..
عاليه : بلاج ؟؟!!
روضه: تدرين ان راشد خطبني
عاليه وهي منصدمه: شووو ؟؟!! خطبج ؟؟ كيف ؟؟
روضه: وانا شو عرفني ؟؟ خطبني .. وامه اتصلت في امي
عاليه: كيف كيف يخطبج وهو يحبني .. ولا هو بس كلام
روضه: انا بروحي مستغربه ؟؟
عاليه: ليش يجذب عليه وهو ما يباني ؟؟ ليش يقول انه يحبني ..ليش يجذب ؟؟ بس عسب يتسلى بقلبي
روضه: عاليه لاتتهورين .. انا قلت لج هالكلام عسب اخبرج بالسالفه .. يمكن راشد ما يدري .. ترا انتي ما تعرفين خالتي كيف تتصرف ..
عاليه: جيه راشد ماله رايي ؟؟ هو ياهل امه تيود ايده وتدليه دربه ؟؟ روضه شو هالكلام ؟؟
روضه: ياحبيبتي انتي ماتعرفين خالتي كيف هي ؟؟ تدرين انها زوجت ولدها العود بدون ما يدري ..
عاليه: شو تزوجها بدون ما يدري ؟؟ جيه هو قاصر ولا هو كان قاعد في غرفته وتفاجأ في وحده تدخل عنده وامه تقوله هذي مرتك ؟؟
روضه: لاحول اقصد خطبتله ؟؟ وولد خالتي ماقدر يرفض قرار امه
عاليه: لا تحاولين روضه تعدلين صورة راشد اكيد هو يدري وهو خطبج ؟؟ لاتحاولين
روضه: لا تتسرعين .. وانا شو اللي خلاني اقولج ؟؟ ياربي وشو اللي خلاني .. انا هبله قلت لج صدق اني غبيه والله غبيه
عاليه: لا احسن ؟؟ عسب تخبريني بالسالفه.. هذا راشد جذاب ومنافق .. روضه انا بسكر باي (وسكرت التلفون .(

------------------
في غرفة راشد
----------------
دخلت ام راشد غرفته .. وهي شاله هم ولدها
ام راشد: ياولدي ليش ماتبي روضه . بلاها بنت خالتك .
راشد: ما بلاها شي ..بس ياامي ما ابها .. مالي خاطري فيها
ام راشد: لا حول ليش اتسوي في امك جذي ليش؟
راشد: امي والله روضه شرات اختي .. كيف تبيني آخذ اختي يصير جذي
ام راشد: انته كل البنات خواتك ؟؟ ليش رافض هالفكره ليش
راشد: انا مب رافض بس مابي روضه ..
ام راشد: لا حول .. كيفك انا مابقولك شي بس لاتيني بعدين وانته ندمان تبي بنت خالتك ترا والله ما بخطبها لك ..
راشد: وليش اندم .. ما بندم ان شاء الله
ام راشد: بس بعد روضه بتاخذها بتاخذها .. ترا ازعل عليك
راشد: لاحوول ولاقوة الا بالله
ام راشد: انا بطلع .. بس فكر في كلامي زين
وظهرت ام راشد من الغرفه وخلت راشد في حيرته .. وهو مب مستوعب شو صاير ..
راشد .. كانت حالته ما تسر كان يتمنى في خاطره ان روضه ترفضه ..
راشد" اكيد روضه بترفضني اصلا هي تدري اني احب عاليه .. ومستحيل انها تخون في ربيعتها ..وبعدين كيف بتعيش معاي وهي تدري اني ما ابيها .. مستحيل توافق لو هي وافقة انا برفض حتى لو شو كانت اسباب امي مابي احطم حياتي لسبب ما يستاهل .. "
تم راشد محتار شو يسوي .. !! الحل صعب !!
بس هو يقدر يكنسل كل هالزيجه بكلمة " لا" اصلا محد مسؤول غيره ..
لازم يرفض ولا حياته بتنجلب ضده ..!!
حياته الحين في ايده.. لو سيطر على الوضع من الحين بيقدر يتحكم بكل شي.. وتكون حياته ملك ايده مب ملك غيره ...
وهو قاعد يت عينه على تلفونه .. وفي هاللحظه تذكر " عاليه" صح عاليه
واحشتنه .. كيف نسى يتصل فيها هو وعدها يتصل فيها ..!!
تم يتصل ويتصل .. بس عاليه ما كانت تشل ..
فقرر يطرش لها مسج ..
ياحبيبي ودي ألمس كل جرح يتعبك..
ودي اضمك لصدري تغرق انفاسي معك ..
ودي اني دوم عندك مثل ظلك اتبعك ..
ودي اغمض عيوني وألقى نفسي في حضنك ..
ودي حبيبي ابكي على صدرك ..
واقولك .. اني
حيـــــل اشتقتــلك ..

في هالوقت وصله مسج من عاليه ..
اتمنى لك خير خلني انسانه كان لها وجود في حياتك ..
احلى شي الفراق انت هدمت كل آمالي الجميله
وجرحتني جرح ما يرفاه رافي خلاص انا ما ابيك
انساني للأبد..

اول ما قرا هالكلام .. ماصدق و السالفه بلاها تغيرت عليه .. اكيد في سبب
يمكن...؟؟!! لالالالا ما اظن .. اكيد شي ثاني ..
شو سبب تغيرها المفاجأ .. ليش تغيرت شو السبب
ماقدر يستحمل افكاره توديه واتيبه .. شو صار فيه
ماقدر يستحمل شو السبب ؟؟!! حط ايده على راسه يحسب بعوار فضيع في راسه ..
عذاب ما وراه عذاب .. بلاها ؟؟ شو اللي غيرها ؟؟ ليش كل هذا ؟؟
اكيد حد غيرها ؟؟ منو هالشخص ؟؟
لو اتصل فيها الحين اكيد مابتشل .. احسن طريقه للتفاهم الحين هي المسجات ..
هالشي اللي اختارته هي .. خلاص .. نتفاهم بالمسجات ..!!
يعني انت تظلمني وانا ما اتكلم ..
واذا انا اخطيت صارت جريمه ..
يعني انت تتالم وانا ما اتألم ..
انا على فكره حياتي أليمه ..
انا حياتي كلها هم في هم ..
وصدمات عمري من زماني عظيمه ..؟

طرشت له عاليه مسج ومن قرا هالمسج تغيرت حالته ..
" خلاص انساني "

راشد تخبل .. لا هذي اكيد فيها شي .. شو انساها .. تباني اموت ..
انا انسى روحي ولا انساها .. انسى ناسي ولا انساها ..
انسى عمري ولا انساها .. انسى خلاني ولا انساها ..
طرش لها مسج " شلي تلفونج"
اتصل فيها .. شلت .. بدون أي مقدمات ..
راشد: بلاج حبيبتي .. بلاج عليه .. انا شو سويت لج.. عاليه انتي ماتعرفين .....(قبل لايكمل قاطعته (
عاليه: خلاص ..ياخلي انساني.. وانا بنسى حبك للأبد..إذا انت كنت تستاهل هالحب صدقني ببقى وفييه لك طول العمر .. بس انت ما تستاهل ..اعرف شو سويت ..نسيت حبنا.. وانا بقولك ياولد الناس نهاية حبنا الفراق ..
راشد: عاليه حبي لاتعذبيني .. لاتعورين قلبي حرام عليج.. ليش تسوين فيني جذي قولي .. ليش!! تراج تذبحيني بكلامج.. تقولين انساج انا ما اقدر انساج انا انسى روحي ولا انساج .. انتي ماتعرفين غلاج .. انتي ماتعرفين انتي شو بنسبالي .. عاليه دخيلج لاتقولين انساج ..
عاليه وهي تصيح: راشد ..!! انته تقدر تنساني .. عشاني انساني .. ممكن تنساني .. اباك تنساني .. وانا ابي انساك .. شيل حبي من قلبك ولا تعذبني ولا اعذبك ..
راشد: وغلاتي عندج ماقدر انساج.. عاليه قولي شو السالفه.. عاليه دخيلج خبريني!! خليني اعرف السبب ؟؟
عاليه: وتخلي عمرك ماتعرف السبب . انته شو تبي تذبحني مرتين ؟؟
راشد: لاتقولين هالكلام .. يعل يومي قبل يومج .. انا اذبحج ؟؟!! انا اذبح عمري ولا اذبحج .. اموت بحسرتي ولا اتموتين انتي .. !!عاليه حبيبتي لاتقولين هالكلام .. وانسي السالفه واذا ما تبين تقولين لاتقولين انا ماب جبرج بس احكمي بنفسج وبعقلج وقلبج ..عاليه انا بدونج اموت تعرفين شو يعني اموت ..لاتنهين حبنا في دقايق .. عاليه فديتج فكري في السالفه ؟؟ انا بخطبج ؟؟
عاليه وهي منصدمه: تخطبني ؟؟ ليش ؟؟ جيه بتخطب روضه وبتخطبني .. جيه كم قلب لك ياراشد .. قول كم قلب ؟؟
راشد وهو منصدم: شوو روضه ؟؟ ومنو قالج انا باخذها .. امي اللي خطبتها مب انا.. امي تدري اني رافض وانا خبريتها اني اباج انتي.. وبعدين اكيد روضه بترفض اصلا حتى لو وافقة انا ما اباها؟؟ اباج انتي ..
عاليه: لا والله .. انته ليش تسوي فيني جذي ؟؟ ليش تجذب عليه .. انا شو سويت لك .. شو تعاقبني انته لاني حبيتك .. !! شو تسوي فيني انته ليش تعذبني .. تبي تذبحني تبي تجتلني ..؟؟!!



الجزء السادس عشر – الجزء الأخير
..::+::..( ابتدي ياحب وارسم في سما هالليله قلبين اكتب عاليه بأول واكتب الثاني لراشد)..::+::..
راشد: دخيلج عاليه صدقيني .. اذا ما تصدقين .. اتصلي في روضه وسأليها قولي لها اذا هي تباني ولالا سأليها
عاليه: سأليتها وقالت انها ما تباك
راشد: يوم هي ماتباني والبنت بروحها قالت لج السالفه تظنين فيني هالظن عاليه
عاليه: انا ما ظنيت .. بس
راشد: لا بس ولا شياته .. مادري ليش تظنين اني ما احبج .. عاليه المفروض انتي اكثر وحده تعرفيين ان حياتي بدونج مب شي . انتي حياتج انتي روحي وانتي كل شي بنسبالي ..
عاليه: راشد انا آسفه
راشد: مايحتاي .. تعتذرين عاليه .. انا عاذرنج
عاليه: راشد انته زعلت
راشد: وانا اقدر ازعل من حبيبتي
عاليه: تسلم
راشد:الله يسلمج .. حبي عندي لج مفاجأه
عاليه: شو المفاجأه ؟!!
راشد: امممم كل شي في وقته حلو ..
عاليه: راشد قول لي ؟؟
راشد: مابقول ؟؟ مفاجأه وكيف اقولج اياها
عاليه: اوجيج كيفك ..
راشد: زين .. انا بخليج الحين انزين حبي
عاليه: انزين
راشد: مع السلامه
عاليه: باي
" بعد ما راشد سكر عن عاليه .. سار عند امه عسب الحين تكنسل الخطبه .. وتخطب له عاليه .. حياته مب لعبه في ايد اهله .. راح غرفة امه وشافها قاعده ع تسريحه تتعطر شكلها تبي تظهر .. "
راشد: امي لو سمحتي بقولج شي ..!!؟
ام راشد: خير يا ولدي ..؟
راشد: امي لو سمحتي انا ما ابي روضه .. انتي قلتي لي فكر ورد عليه .. وانا قلت لج ما ابي روضه .. وحتى روضه ما تبيني ليش تغصبونا على شي نحن ما نباه .. ليش تتحكمون في حياتنا ..
ام راشد: انا ما اتحكم في حياتك .. ومنو قالك انا اتحكم في حياتك .. انته غالي عليه .. انته ولدي شفتني في حياتي غصبتك انته واخوك .. على شي ؟؟
راشد: لا ما غصبتيني ... بس انتي الحين تجبريني على اني اخذ روضه
ام راشد: منو قالك انك بتاخذ روضه .. اصلا روضه رفضتك .. وماتبيك ..
راشد وهو مستانس : صدق.. روضه رفضتني .. والله انها حرمه ...!! يعني الحين متى بتروحين تخطبين عاليه لي ...
ام راشد: والله انته كيفك .. ولا شو رايك اتصل في الحرمه واخبرها
راشد: اوجيج ..
ام راشد: الله يعينك

صرت احلم بقربك
صرت اتخيل طيوفك
صارت حياتي كلها كفوفك
حبيبي متى ربي يجمعني بك
متى اشوفك جدامي وانظر في عيونك
ياخلي اقرب قلبي اجرب لك من قلبك
صرت اغار عليك من خيالك
لاتتركني حبيبي وروحي متعلقه بروحك
صرت احلم بقربك
صرت اتخيل طيوفك

--------------------
بعد مرور ثلاث شهور ..
--------------------
كانت عاليه تتزهب حق هالليله اكثر من ثلاث شهور.. كانت احلامها تمشي قبلها وهي داشه في قاعة العرس .. كانت سعادتها ما تنوصف ..
وكيف ما تستانس واليوم بتعرس وبتاخذ حبيبها ..
كانت سعادتها مرسومه على شكل ابتسامه حلوه على شفايفها ..وآمالها تركض على كوشتها قبلها ..
وكل الحريم عيونهم عليها .. اللي يشوفها يقول عنها ملاك .. بفستانها الأبيض ..
جنها فراشه في حديقه .. ولا جنها ملكه من الاساطير ..
وروضه طبعًا ما خلتها بروحها .. وفرحة امها كانت ظاهره من عيونها ..
يلست عاليه على الكوشه ..وهي مرتبكه .. اليوم صارت مرت راشد ..
اما راشد
فكان مب مصدق اللي يشوفه الحين .. صار معرس ؟؟ واخيرًا .. !!
وخذ عاليه !! وهو كان فاقد الامل في هالعلاقه .. !!
كان راشد حاس عمره في حلم يتمنى يدوم هالحلم طول حياته .. مب مستوعب ان اليوم عرسه.. تمنى ان هالشي يكون حلم .. عسب يعيش فيه طول حياته ..
تخيل هاللحظه لحظه بلحظه طول هالوقت .. عاش الدقايق مروا الشهور كأنهم سنين !! لو كان بأيده جان عرس يوم الثاني الا نفس اليوم !! بس على قولته محد يأخر العرس الا الحريم وهذي سوالفهم !!
الضحكه تبين في عيون راشد .. اللي يشوفهم .. يقرا ملامح ويهه في عيونه ..
عيونه فاضحته .. السعاده طايره ..
واخيرًا .. بيشوفها ..
دش القاعه ..
دقايق .. وثواني .. ولحظات ..
تمر عليه كأنه في حلم .. كان بعيد عن الكوشه .. الود وده يركض لها ..
بس ..!! الناس ..؟؟
وهو شو عليه من الناس ..!! توه بيتحرك ..!! لقى ايد تمسك ايده ..!!
صد .. شاف اخوه .. شاف احلى ضحكه اخويه مرسومه على شفايفه
سعيد: شوي شوي على عمرك
راشد ماقدر يجاوبه .. وكيف يجاوبه وهو قلبه متعلق على الكوشه ..
عيون راشد فسرت وردت على سعيد ..
تقرب راشد من الكوشه .. وكل ما يتقرب قلب عاليه يدق ويدق .. كانت مرتبكه.. متوتره.. لدقايق ماكانت تبي هالعرس.. كانت تبي اتم في حضن امها .. كانت تبي تروح عند امها وتصيح وتقول ماتبي العرس تبي حضن امها ..
بس يوم رفعة راسها.. تلاقت عينها بعين راشد .. نست كل اللي كانت تتمنى تسويه .. عاشت دقايقها او بالأحرى عاشت احلى ليله .. من ألف ليله وليله .

ابتدي ياحب وارسم في سما هالليله قلبين
اكتب عاليه بأول واكتب الثاني لراشد
او يجي فكره يوقف مالا داعي ترسم اثنين
اكتب الأسمين لكن حطهم في قلب واحد
يالفرح مرح مساهم وانثر الأحساس ما بين
حب واشواق وتهاني ودهم انغام وقصايد
دام هذا اليوم تاجه عرس آل الذوق والزين
ارسم للعز نسل والمجد والتاريخ شاهد
ياإلــه الكون سلم حبهم من شر العين
بالهنا طول عمرهم واعمي عنهم كل حاسد
واحفظ عاليه وراشد مثل ماهم احلى روحين
صونهم واجعل بيتهم بالعز شاهد




النهاية

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آسفة شوفلك غيري الكاتبه عاشقة عيونه, الكاتبه عاشقة عيونه, عاشقه عيونه في قصه شوفلك غيري, قصه آسفة شوفلك غيري
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:28 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية