كاتب الموضوع :
العامريه
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء السابع عشر
مرررررررحبا .. كيفكووووون ؟؟ ان شا الله منيحين ؟؟ خخخخ ..
طيب ازا بدكون اني احكي لبناني فأنا ما عندي أي مانع بس بليز بليز .. لا تعملولي عجقة لأني ما بحب العجقة >>> ماعلي سامحوني خرفت على آخر أيامي ..
أتمنى لكم قراءة ممتعة للبارت ....
.
.
.
تفضلوا ......
~((الذِنب ذَنَبِي وُفِي أنَا بِحُبِي.. الغِدِرَيا قِلبِي مَاتِعَرِفه.. حَبِيَت لك وُاحِدٍأنَانِي وُجَاحِد...ٍوُإن مِت مَا عَزَاكَ))~
تمت ميرة تصييييييييح من كل قلبها على هالحب الفاشل ..
حست ان النحاسة كلها فيها ...
نست في لحظة ان هذا كله قضــــــــــاء وقدر ....
ميرة وهي هلكانة من الصياح : كله مني .. أنا أستاهل .. كل ما حبيت واحد عرس .. سلطان أناني .. معقولة لهالدرجة توصل فيه .. ؟؟ يلتفت لاختي الصغيرة ولا حشم اني انا الأكبر...
آه يالــــــــــــــــــــــقـــــــــــــــــــــــه ــــــــــــــــــــــــــر .......
* الله يعين الله يعين خخخخ *
---------------------
من جهة ثانية ..
......... : أحــــــــــــــــــــــــبج ..
****: وانا بعد حياتي ما أقدر استغنى عنك ..
..........: شو رايج نروح شقتنا ؟؟
**** باستغراب :: اي شقة ؟؟
........: شقة زواجنا يا عمري .. ما تبين تجوفينها ...
**** تمت تطالعه بشك ..
..........: حياتي ما بسوي شي .. لو كنت بسوي جان سويت الحين ..
**** بعد ما تطمنت :: اوكيه .. يلا نسير ...
...
بدون ما أعلق ..
أكيد عرفتوا من هذيل ..
هي نعم .. وبكل أسف ...
جـــــــــــــــاسم & ســـــــارة ..
أولى طرق الدمار هي النظرات الحرام والغير مباحة ...
اللي تطورت للقاء ..
وتطورت عقب لحب وعشق ..
وأخيراً النهاية المتوقعة ..
*سارة* كانت فريسة ساذجة بشكل واضح .. وأكيد بعد ما راح تعاني .. راح تدرك انها كانت غلطانة...
......
بدون ما أذكر أي شي من التفاصيل اكيد عرفتوا شو النهاية .....
سارة ردت البيت والصدمة تعتريها ..
مب عارفة كيف بتواجه الناس بعد الفضيحة اللي هي فيها ...
شو بيقولون الناس عنها اذا عرفوا عن علاقتها بجاسم هذا ؟؟؟
حست بالقهر والظلم .. شحقه جاسم سوى جي ....
وتمــــــــــت تصيييييييح على حالها ....
....
دشت ودموعها اربع اربع .. وما انتبهت لمها ومحمد اللي جافوها ..
محمد نش يبا يجوف شو سالفتها ...
بس مها قالتله اتريى انا بسير لها وبفهم سالفتها .. هي مستحيل تقولك ...
..
وسارت لها ...
مها دقت الباب ...
ما ردت عليها ..
طلت مها براسها من الباب على سارة :: ممكن ادش ؟؟
طالعتها سارة بألم .. ونزلت راسها ..
دشت مها .. وكلها امل انها تعرف شو اللي استوى بسارة .. سارة اللي تغيرت فجأة ... سارة ربيعتها الغالية .. شو اللي صار يا ترى ؟؟؟
يلست حذال سارة ..
تمت مها تتطالعها بنظرات كلها حنان وعطف ......
سارة بادلتها نظرات الحزن والألم ..
ولا إرادياً ..
طاحت سارة ف حضن مها ويلست تصيـــــــــح ...
هل تصيح على صداقتهم اللي دمرتها بيديها ..
ولا على علاقتها بجاسم ؟؟
ولا على الدنيا كلها ...؟؟؟
ماكانت تدري شو الشعور اللي تحس فيه ..
شعور مختلط ...
لكن سرعان ما تلاشـــى ..
لأنها راحت بسابع نومة ..
بعدها بلحظاات انتبهت مها انها رقدت ..
لحفتها عدل .. عقب يلست حذالها ...
تمت تفكر ..
شو اللي غير سارة ؟ اكيد فيها شي .. انا قلبي ينغزني ... والله اني شاكة ان في إنّ ف السالفة .. ولازم أكشفها ... اففففف .. سارة مب هي الأولية .. في شي استوى ...
(تذكرت) ليكون ها اللي سمعتها ترمسه ... وووو ..
بدت الشكوك تحاصر مها .. والأفكار تيبها وتوديها ...
مها : اعوذ بالله منك يا ابليس لا مستحيل .. مب معقولة .. مب لهالدرجة سارة غبية ..
افففف لو اعرف شو بلاها .. والله اني برتاح ...
لمع ف بالها الموبايل ... هو ما غيره .. اكيد هو اللي بيكشف كـــــــــل شي .....
راحت بتفج شنطة سارة .. بس ما وحى لها ..
لأن محمد دش .. وتداركت عمرها ..
محمد : ها شو بلاها ؟؟
مها : ها .. لا لا ماشي متضايجة من ربيعتها عشان جيه ..
محمد بشك : عيل منو يابها ؟؟
مها زاغت : اكيد ربيعتها الثانية (خخخ) .. هي صح خبرتني ..
محمد : وانتي ما تعرفين ربعها ؟؟؟
مها : ها .. تدري بعد سارة احتكت ف بنات غير ف الجامعة .. عشان جيه يعني انا ما عرف كل ربعها ..
محمد : هيييي .. انزين نشي ما بتكملين الفلم ..
مها : ههههههههههههه طاعوا ها .. والله انك متفيج ..
محمد : ههههههههههه تغارييييين ...
مها : يالله .. نش نش خل البنية ترقد وحليلها تعبانة ...
*هي ف خاطرج تقوليله اظهر خلني افتش موبايلها هههههههههه*
------------------------
من جهــــــــــــــــــة ثانــــــــــية ...
سلطان كان روحه مستغرب من الخطوة اللي اقدم عليها ..
وكيف انه استعيل وخطب سلامة ف نفس اليوم اللي جرحته فيه مريم ..
بس يمكن رغبة الانتقام من مريم حاصرت كل شي ..
وغيرت كل المفاهيم ....
كان يالس ف الصالة يطالع نفس الفلم اللي قوم مها ومحمد يتابعونه خخخخخخخ ..
ام سلطان : سلطان ..
سلطان يلتفت لها : هلا امي ..
ام سلطان : اقول امي بتخبرك ..
سلطان بصوت واطي : استر ياااا رب ..
ام سلطان : اشوووووووووووه ؟؟ شو تقول يا مسود الويه ؟؟
سلطان : لا لا ماشي .. اقول خير ان شا الله ..
ام سلطان تطالعه بشك : بغيت اسألك .. انته شو سالفتك ؟؟ وشحقه خطبت سلامة ؟
سلطان ف خاطره : لا حوول هالعيوز المخرفة لازم تعرف القرحة ودواها ..
سلطان : ماشي .. بس يعني قلت شحقه آخذ وحدة ما تستاهلني .. وخلني آخذ وحدة من الاميرات النائمات اللي ف عايلتج ..
ام سلطان : غصب عنك اميرات بعد شو .. انته اخترت شيختهن والله ..
سلطان : اعجبج امي اعرف اختار ..
ام سلطان : يعني خلاص ماشي اسم مريم ف قاموسك *خطيرة العيوز تعرف قاموسك بعد خخخ*
سلطان : هيي ..
ام سلطان : تراني اخبرك .. هي بتاخذ ولد خالها مادري خالتها .. وتراها خذته لانه درام شراتها ..
سلطان : ايوا يعني عشان الاكل .. مالت عليها ..
ام سلطان : لا بركة فيها من بنية .. انا قلتلك لا تخطبها بس انته عاندت ..
سلطان : خلاص يامي شي واستوى .. الله رايد ..
ام سلطان : انزين وانته تدري ان عرسك بيتأخر لين ما اختها العودة تعرس ؟؟
سلطان : أي اخت ؟؟
ام سلطان : ميرو اخت سلامة اللي بغيت تخطبها يا ذكي ..
سلطان : هييييي احسن ..
ام سلطان غيظت : اشوووووووووووووووووووه ؟؟؟ سلطان تأدب لا ادبغك بالعصا على ظهرك ..
سلطان : ها .. لالا والله اقصد يعني احسن ليش نستعيل .. خلني اعرفها عدل وتعرفني ..
ام سلطان : وتتحسب المسألة يبالها كمن يوم ؟؟ ها يبالها سنين ..
سلطان : خييييييبة ..
ام سلطان : عيل اشوه تتحسب .. السالفة مب هينة .. انزين اشو رايك تاخذ العودة ميرة .. مب احسن لك .. ؟ متى ما اشرت تباها بتاخذها على طول ..
سلطان : لا مابغي انا ابغي سلامة ..
ام سلطان : ويديه ليكون حبيتها يالمقرود ؟؟
سلطان : ممم لا ما حبيتها .. بس عيبتني .. ومرتاحلها وايد ..
ام سلطان : هيه .. اسمعني يا ولدي .. مب تخربها وتوديها المطاعم وتستوي لنا درام ؟؟
سلطان بابتسامة صفرا : تامرين امر ..
(رد يطالع التلفزيون)
سلطان غيظ : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ام سلطان : بسم الله الرحمن الرحيم سكنهم ف مساكنهم يارب ..
سلطان وشوي بيصيح وهو يصارخ : اميييي خلص الفلم حرام عليج .. الحين استانستي ما عرفت النهاية ..
* خخخ اتحسب شي انا *
------------------------
عـــــــــــــــــــــــــــــــــودة إلى جانب ثاني ...
عليا توها نازلة من الدري .. ومحد كان ف البيت غيرها ..
عليا بصدمة : انتي ؟؟؟؟؟؟؟
أمل : هي أنا .. عندج مانع يعــــني ؟؟
عليا : والله ان الحيا متبري منج يا الخايسة .. شحقه يايه ؟؟
أمل باستهزاء : ياية أتأمل اشراقة ويهج اللي ما حلاه ربي ...
عليا تطالعها باحتقار : ايه ايه جوفي شكلج عقب ارمسي ..
أمل بدلع مصطنع : قولي عادي ما يهمني ... انا عندي اللي يحبوني وايد .. واااااايد مب شويه .. وانتي ؟؟ (تطالعها باحتقار) حتى ظفر حافي منتف ما رمتي له ..
عليا بقهر : والله اتشرف بهالشي .. اتشرف اني بنت شريفة وعفيفة .. مب شراتج صايعة وضايعة ودامرة ..
أمل : هه .. قولي اللي تقولينه .. It's up 2 u ...
عليا : والحين شحقه ياية ؟؟ صج يوم قالوا عنج لـــــــــــوح ..
أمل : جب جب .. انا ياية بيت ريلي .. عندج مانع ؟؟
عليا وهي تحاول قد ما تقدر انها تحرقها : ههههههاي .. سابقاً حبيبتي .. الحينه ريلج هايم بشما ... ولا حتى مفتكر فيج ..
أمل والغيظ بيذبحها : انتي جذابة أصلاً .. سالم يحبني ومستحيل يستغني عني ..
عليا : هههههههههههههههه مسكينة والله ..
أمل : انا متاكدة انها خسفة شراتج ..
عليا : هههههههههههه الا جميلة .. قمر 14 .. بس انتي وحليلج ع نياتج ولا عندج خبر ..
امل : جذابة ما صدق ..
عليا : لا صدقي .. الواحد ما بييلس يختار الخسّف دووووووم ..
امل بانتقام : ليش هو منو خذ ؟؟
عليا : شــــــــــــــــــــــمــــــــــــــــــا
(قالتلها اسمها كامل .. والبيت والعنوان وكل شي خخخ)
امل : اوكي يا العنز .. انا براويكم ..
عليا : يعلها سيرة يدي اللي مارد >> جملة سمعتها ف المسلسل خخخ ..
امل : جب جب ..
وظهرت وهي تقول جب جب .. خخخ حشى مب لسان .. .
ركبت السيارة..
امل بلهفة : يلا خوليو مشينا ..
خالد يطالعها باستغراب : شو ما خذتي فلوس عنه ؟؟
امل : الحين الفلوس ما تهم .. اليوم لازم نننتقم من سلوم الجبان .. شرات ما طعني .. بطعنه..
خالد يطالعها بشك : شو بتسوين ؟؟؟؟
امل : انته امش وانا بخبرك كل شـــــــــــي ..
*الله يستر منج *
-------------------------
نرد لـــمها ومحمد ...
مها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. احلف انته بس ؟؟
محمد : هيهيهيهي يعني اقص عليج مثلاً .. قلتلج تراني ..
مها : خخخخ الحين متأكد ان اللي يالس ترمس عنه أبوك ؟؟
محمد : هي عيل منو .. حتى اسإلي قليب ..
* صح يا محمد درر والله درر يا حبيبي *
مها غيظت : حبتج القرادة قولي آمين ..
محمد : عاشو عاشو.. حرمتي تغااااااااااار هههههههههه ..
* ويه مالت عليج .. الحين روائية شراتي ولها هالمركز من الابداع والجمال تحط ف عينها هالأشكال*
مها : هي اذا جيه خلاص خذي راحتج ...
محمد يطالعني بنظرة : اوكي يا الخايسة ... خلاص انا بستغني عن البطولة ..
* اقول اسكت احسن لك .. وانثبرف مكانك يا النحس*
مها : ههههههههههه اقول انا بسير عنكم .. بجوف سارة ..
محمد : الله وياج .. وانتي يا قليب يا حمارة شحقه ما اثرتي غيرتها ؟؟ هااااا ؟؟ نحنه شو اتفقنا ؟؟
* اقول انظم احسن لك يا ويه العنز. .. لا يكون تتحسب عمرك وايد حلو ؟؟؟ جب جب .. يلا اذلف .. *
...............
من جهة ثانية ..
سارة تكلم جاسم ..
سارة بحزن : جاسم انته ليش جيه سويت ؟؟
جاسم بخبث : حياتي انتي تدرين اني انا ابغي اتزوجج ..
سارة : اكيد حبيبي ؟؟
جاسم : ولو حياتي ؟؟ هاي يبالها شك بعد ؟؟
سارة ارتاحت ..
*صدق ان البنات ينقص عليهن بسرعة هههههههه*
طق طق طق ... >> مها تدق الباب على سارة ..
سارة وطت صوتها : خلاص حياتي انا اترياك تتقدملي بأسرع وقت الله يخليك لا تتأخر .. يالله مع السلامة ...
وسكرت .. .
سارة تعدل نبرة صوتها : ادخل ..
مها دشت وابتسمت لها : ممكن ادش ؟؟؟
سارة ابتسمت لها *لازم مزاجها تعدل بعد ما رمست جسوم* : تفضلي حياج ..
مها استانست ودشت على طول : ها شحالج الحينه ؟؟
سارة : وااااااااااااايد تمااااام .. كنت متضايجة من الجامعة وما بغي اكمل دراستي .. بس ربيعاتي اقنعوني اكمل ...
مها : زين زين .. عيل انا جذبت تراني ..
سارة باستغراب : ف شو ؟؟
مها : قلت حق محمد انج ... (وقالتلها كل شي)
سارة : هههههههههههه اوكي مب مشكلة ..
مها : يعني أكيد خلاص ما فيج شي ؟؟؟؟
سارة : Sure My Dear ,,...
مها بشك : الحمدلله ..
سارة تبغي تلطف الجو : تعالي .. شو رايج نعزم الشلة كلها ف بيتنا ؟؟؟؟؟؟؟
مها نست سالفة سارة نهائياً : فكرة حلوة والله ..
سارة : خلاص بنعزمهم يوم الخميس ..
مها : انزين انتي اتصليلهم لاني استحي ..
سارة : ههههههههههههه يالعيارة .. اوكيه مب مشكلة بتصل ...
ومسكت تلفون البيت ...
سارة : بتصل حق عويش ......
..........
عائشة : ألوووو ..
سارة : هلا والله براعية احلى الو ف دبي كلـــــــــــــها ...
عائشة : هلا هلا .. ليكون ساروووو ..
سارة : صح .. شاطرة هههههههههههه ..
عائشة : هههههههههه من وين طالعة الشمس اليوم هااا ؟؟
سارة : هههههههههههه لا والله مب لشي .. بس قلت بعزمج ..
عائشة : على شو .. ليكون عرسج ؟؟
سارة : الله يسمع منج .. خخخ لا والله على عزيمة مرت اخويه مهووووو ..
عائشة بفرحة : مهووو ردت ؟؟؟؟
سارة : هيه ردت .. والعزيمة بتكون بالخميس .. ها ما وصيج انتي اول المعزومين ..
عائشة : ان شااااا الله الغالية .. لا توصيني .. انا بيي من الفير خخخخ ..
سارة : هههههههههه اوكيك .. يالله مع السلامة..
عائشة : مع السلامة ..
...........
واتصلت سارة حق وحدة وحدة ..
سامية ..
وشما ..
وحليمة ..
حتى ميرة ..
وكلهم بيووون ..
سارة : خلاص اعتمدي العزيمة بالخميس ..
مها : كلهم بيون ؟؟
سارة : افا عليج .. انتي مها الغالية مب أي حد ..
مها : ههههههههههههه فديتج والله ...
~(( يوم الخميس))~
..................
نـــــــــهاية الجزء 17 ..
* شو أحلى موقف حبيتوه ف البارت ؟؟
* وشو بيستوي فهاللقاء من مفاجآت ؟؟
* المواجهة بين سامية وعائشة كيف بتكووون ؟؟
* ميرة ومها ؟؟ هل في أمل انهم يتصالحون ؟؟
* أمل والانتقام الغريب ؟؟ شو سالفته ؟؟
* سلطان ؟؟ متى الزواج ؟؟
* وعد جاسم لسارة هل بيكون صجي او ؟؟؟
* سؤال آخير .. هل في أمل ان ميروه تحب مرة ثانية ؟؟؟؟!!!
كل ها وأكثر ..
مع اختكم قلب دبي ..
^_^ تابعوني ^_^
الجزء الثامن عشر
~((يوم الخميس))~
كل شي كان مجهز لهالعزيمة .. مها وسارة اشتروا بدل يديدة .. مب مصدقين استوت عندهم عزيمة خخخ .. قرروا يخلون هالعزيمة ف ميلس الرياييل لأنه عود وغرفة الطعام فيه أكبر وتكفي حق البوفيه .. كل شي كان مرتب وعلى مستوى عالي من الذوق .. طبعاً .. لأن راعية الحفل هي مهـــــــــــــا نفسها ..
أول الحضور كانت ميـــــرة ... غريبة صح ؟؟
لكن الحلو ف السالفة ان ميرة شوقها سبقها للقاء الغالية مها .....
والأحلى انها حست انها ما ترقعت بسبة حركتها ويامها ..
ميرة يلست ف الميلس .. والباب كان مبطل على غرفة الطعام ...
عاد ميرة والفضول .. قررت انها تسير وتستطلع شو من الأكل طالبين ومن أي مطعم خخخ حشى مب فضول ..
وهي ماشية صوب البوفيه انتبهت لشخصين أنثى وذكر خخخ واقفين صوب الأكل .. .
فخشت عمرها ويلست تراقب ...
مها تدز ايد محمد : اقول اصطلب لا اقطع ايديك بالسجينه ..
محمد اونه زعل : افاااا وأهون عليج الحينه ؟؟؟ افااا بس افااا ..
مها بحنان : حياتي حرام عليك والله هلكتني .. الحينه لو وحدة من ربيعاتي اتي والله بتكون فضيحة .. بيقولون عنك قحط ومب جايف خير ..
* وشو اليديد ف السالفة هههههههههههه *
ميرة كانت تطالعهم وهي مستانسة ان هم سعيدين ف حياتهم ..فانسحبت ..
عقبها ميرو على طول يلست ف الميلس واتصلت ف سارة عشان تخبرها انها يت ..
* حشى داشة بيوت الناس بدون ما يدخلونج ؟؟ *
من عقبها اتصلت سارة ف مها وخبرتها ...
اللي يالله يالله ظهرت محمد ... وظهر ولله الحمد ..
دشت مها الميلس ...
مها بهدوء : السلام عليكم ..
ميرة نشت لها وعيونها تلمع من زود الفرح : هلا والله وعليكم السلام والرحمة ...
مها مدت ايدها حقها : شحالج ؟؟
ميرة طاحت ف حضنها : انا الحمدلله تمااااام .. مها شحالج ؟؟ وشخبارج حبيبتي والله اشتقتلج وايد ..
مها تضربها على جتفها بخفة : هي باين ولا جان سالتي عني يالقااااطعة ..
ميرة تمسح دموعها : فديتج والله مهوو .. يعني سامحتيني ..
مها تيلسها : على شوو ؟؟ انا ادريبج مستخفة ميرو وعليج هفات ..
ميرة : ههههههههههههههههه فديتج والله ...
مها : هههههههه وشحالج بعد وشو أخبارج ؟؟
ميرة : والله تماااااام ..
مها : ها شحال الحب وياج الحينه ..
ميرة لوت بوزها : سكتي الله يخليج والله اني تعقدت ... خلاص حرمت أحب ..
مها : هههههههههههههههههه دواج ...
ميرة : حرام عليج والله .. تخيلي .. سلطان خطب اختي سلامة ..
مها بصدمة : اونه ؟؟ شحقه ما خطبج انتي ؟؟
ميرة بأسف : ماادري .. الظاهر اختي سلامة عيبته أكثر .. عشان جيه ..
مها بشفقة : حرااااااام .. انزين وانتي الحين ميرو شو الحال عليج ؟؟
ميرة : ولا شي .. خلاص ما بفكر احب .. انا احب سلطان .. وهو مب من نصيبي .. خلاص حرمت أحب وما أفكر اتزوج حتى ..
مها : لالا يا ميرة لا تعقدين نفسج .. مب شرط تتزوجين عن حب .. عادي .. الحب يمكن ايي بعد الزواج ..
ميرة : بس اذا كان قلبي متجه لواحد غيره ؟؟
مها : بتكونين صراحة قليلة أدب ..
ميرة : مهوووووووووووووووو ...
مها : لا يا ميرة .. الوحدة اذا عرست لازم تحط ف بالها ان قلبها لريلها وبس .. وما انخلق اللي يخليها تكره ريلها ..
ميرة : عشان جيه مابغي اعرس .. حرام اظلم اللي بياخذني ..
مها : وتهقين يعني اهلج بيخلونج جيه بليا زواج ؟؟
ميرة : اذا ضغطت عليهم بيطيعون ..
مها : انتي سبق وقلتيلي ان امج قالت انها ما بتزوج الصغيرة قبل العودة ..
ميرة : احسن عشان ما تاخذ سلطان ونفتك ..
مها : ههههههههههههههههههه .. الله يهديج ميرة ..
ميرة : ان شاااا الله ويهدي سلطااااان ويحن عليه ..
مها : هههههههههههههه ان شا الله ..
-------------
بعدها بنص ساعة وصلت سامية .. اللي استانست وايد من وجود ميرو وانهم تصالحوا واخيراً ..
سامية : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ميرة : يعلج يا سموي تضحكين بليا ضروس قولي آمين ..
مها : حشى حشى اشوي شوي عليها بلاج ميروووو ..
ميرة : والله انها ترفع الضغط ها البنية ..
سامية : ماعلي ميرو ... حب السلطة ولى وراااااااااااااااااااااااح ..
ميرة : سبالة ..
----------------
ومع وصول شما .. اللي كانت محلوة وكاشخة وجيه ... كانت سارة يالسة وياهم ..
مها : شمو اعترفي بسرعة .. ليكون ملجتي ..
ميرة : والله بجتلج ما عزمتيني وانا بنت فريجج يا حمارة ..
سامية : ميرو ما سمعتي حس دق ولا طبول صوب بيتهم ؟
ميرة : لا وين .. شمو اعترفي ..
شما احمرت من الخاطر : ايه بلاكم عليه .. والله اني لا ملجت ولا شياته بلاااااكم ..
مها : لالالا ماروم شمو احلويتي وااايد مب شويه ..
شما استحت : عيونج الحلوة حبيبي ..
ميرة سارت صوب شما ولصقت ويهها ف ويه شما ..
شما : اييييييييييييه ميرو بلاج ..
ميرة : اجوف جانج شليتي شعر ويهج ولا لاء
الكل يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارة : انزين عيل انخطبتي ؟؟
شما وويها استوى طمااااااااااااطة : ممم تقريباً بس مب اكيييد ..
مها : يعني ؟؟؟
شما : لا وييين بعدني ..
----------------------
بعدها يت حليمة (اللي ماطريتها وايد فهالقصة) لأن هالإنسانة شفافة جداً ومن النوع الواقعي جداً وترفض الاحلام .. واذا اصرت على شي تقدر تحققه .. فما كان لها نصيب من المراهقة اللي باقي ربيعاتها عاشوها ...
....
آخر شي وصلت عائشة .. واللي قالت انها بتي من الفير .. هي باين ههههههههه يالخراطة خخخ .. وسلمت على سامية عادي وبينوا ان ولا شي مستوي بينهم .. والله اعلم باللي ف القلوب .....
-------------------------------------------------------
أمل .. كانت تترصد حركة بيت قوم شما ... وكان فهالوقت هادي جداً .. جنه شما اللي تخلية حشرة خخخ..
امل بنظرات خبث : اقول خوليو انا بنزل هنيه .. ترياني عشر دقايق ورادة ..
خالد يطالعها باستغراب : جيه شو عندج من فترة تراقبين هالبيت ؟؟
أمل : أخيراً يتني الفرصة .. ولازم استغلها ..
خالد : الله وياج .. لا تتأخرين ...
ودشت أمل بيت قوم شما ...
ام شما : حيا الله بنتي .. عادة انتي اي وحدة من ربيعات شما ؟؟
امل بخبث : لا خالو انا ما كنت وياها وايد .. بس جانج تعرفين ام حارب يارتكم ؟؟
ام شما : هيه بلاها ؟؟
امل : انا استوي جنه ام سالم اختها ..
ام شما : هييييييه يعني انتي حرمة سالم ..
امل : هيه ..
ام شما : حياج الله الغالية ..
أمل : الله يحييج ويبجيج حبيبتي .. انزين خبريني .. الا شما وين ؟؟
ام شما : والله شما مب هنيه ظهرت سارت عزيمة ربيعتها مها ..
أمل لمعت عينها : اهااا ( اكيد محمد رد من السفر) اوكيه خالو مشكورة .. يلا مع السلامة ..
ام شما : ف حفظ الله ..
ظهرت امل من بيتهم ... واشتغلت بخططها الشيطانية ...
*الله يستر منج *
---------------------
~]] مــــــلـــــجـــــة مــــــريـــــــم [[~
كانت ملجة عائلية بحـــــتة ...
يعني ملجوا ف المحكمة ...
وما سووا حفلة ..
يعني ظهروا مريم شويه عقب يلست ف حجرة تتريى العريس اللؤطة خخخ ..
دش ريلها عبيد وهو ولد خالها ف نفس الوقت .. واللي مريم حسته لايق عليها .. درام شراتها خخخ ..
عبيد : شحالج مريم وشخبارج ؟؟
مريم : والله تمااام انته شحالك ؟؟
عبيد: الحمدلله بخير .. سمعيني مريم ..
مريم : تفضل ..
عبيد : ممم تقدرين تقولين أنا أحب الأكل وايد .. يعني اذا غيظت آكل .. واذا استانست آكل .. وطبعاً اذا يعت باكل ...
مريم تطالعه باعجاب ..
* خخخخخخخخخخخخخخ *
عبيد: يعني انا امي رشحتج لي .. وفعلاً حسيتج تناسبيني .. يعني ان شا الله نتفاهم وما يصير بيننا اي خلاف ..
مريم بفرحه : ان شا الله ...
حست مريم ان عبيد يناسبها واااايد .. وحمدت ربها انها ما خذت سلطان ..
يعني هي ضامنة ان عبيد مستحيل يعايرها لأنه هو روحه جيه ...... خخخخ ..
---------------------
ف بيت ام مها ..
ام مها : منصور يا ولدي الله يخليك خف على عمرك شويه ما يستوي اللي انته تسويه ..
منصور بحزن : خير ان شا الله عمتي في شي ؟؟
ام مها : هي في .. باجر عزيمة مها وريلها .. وما بغي حد يرمس ويقول ان في شي ف السالفة ..
منصور بألم : انا ما بيي باجر ..
ام مها : منصور انته تدري ان العايلة كلها حاسة ان في شي ف السالفة .. وانته لازم تصحح وضعك جدامهم ..
منصور والدمعة ف عينه : أي وضع تبيني اصححه جدامهم ؟؟ اني أحبها ؟؟ هي نعم يا عمتي أنا أحبها .. أنا احب مها .. يعني معقولة أنا أحبها .. وغيري ياخذها ؟؟؟؟؟ هذا مب ظلم ...
ام مها بحسرة : خلاص يا منصور كل شي استوى .. الحينه لازم تدعيلها ان الله يوفقها ...
منصور : آه .. الله يوفقها اذا كان يستاهلها صــــــــدق ...
* ان شا الله .. شاطر منصور جيه اباك خخخ *
--------------------
في شارع جميرا ...
وتحديداً ف مطعم جابينقو الإيطالي ..
عمر : والحـــــــــــــــين لاااااازم تنفذ الخــــــطة ..
حمد : عمر بكفخك الحينه أي خطة وأي خرابيط ترمس عنها مستوي لي ام الدويس اقول انثبر مكانك ..
عمر :طاعوا هاااااااا .. اييييه احمد ربك ياي ومتعني لك وتتشرط بعد ...
حمد : عمور الله يخليك انا قلتلك ساعدني .. مب تيلس تمثل انك حرمة تقرى الفال .. تراني أتشاءم ..
عمر يطالعه بنظره : ويه ويه عن تطيحين علينا شوي شوي ..
حمد غيظ : اييييييييييييييه .. ريال وياي من ظهر ريال ..
عمر يظربه ع ظهره : هي جيه كفو والله هي نعم جيه ريال .. يلا .. شو قررت ..
حمد : الصبر زيييييييييييين ..
عمر : بكفخك الحينه ما تفهم ؟؟ البنية تبا تزوجك ربيعتها .. تعال أنا ابغي اعرف شي ..
حمد : ألا وهو ؟؟
عمر : هي بنت عمك مب اختك عشان تخطب لك ..
حمد يطالعه بغباء : انزين وبعدين ؟؟
عمر يفكر : ممممم يمكن البنية تحبك وتبغي تختبر حبك لها ..
حمد بفرحة : صج .. مشكور عمور زين يوم انك خبرتني .. ما قصرت ..
عمر يطالعه وهو مغيييييييظ عليه : حماااار .. وطول عمرك بتم حمار ..
حمد : اف عمور حس فيه تراني متأزم ..
عمر : ومنو اللي قال اني مب حاااس .. أصلاً أنا الاحساس يشع من داخلي ..
حمد : بلا فلسفة وقول لي ..
عمر : ها . .
حمد : بشو تنصحني ؟؟
عمر : ممممممممم . .. لقيتها ..
حمد بفرحة : نورني ..
عمر : كل ما بتسير بيتهم ييب وياك باقة ورد وعطها ..
حمد يطالعه بغباء ...
عمر : انزين مدامك قحط خلاص هونا لا تشتري ورد غالي اشتر قوم بو خمس .. وردة كل يوم ..
حمد : هااا ؟؟
عمر : هون .. انزين دامك وصلت لهالدرجة من البخل .. عيل كل يوم طرش لها مسج .. يعني اول شي نكت .. عقب اشعار .. عقب غرام .. لين ما البنت تتخبل ..
حمد بخيبة امل : مادري ..
عمر : لا حووول انزين اتصلها يومياُ .. او طرش لها رسايل دوم .. جيه يعني سو شي ..
حمد : افففف عمور ..
عمور : خلك ريال وحاول ..
حمد يطالعه بانتقام : بحاول .... أكيد بحاول ..
--------------------
مواجـــــهـــة ثانــــــــــية ...
اتصل سالم بأمل واتفقوا انهم يتلاقون ف مكان عام عشان يتفاهمون ....
وطبعاً كل ها ما استوى الا بعد ما تجرأت أمل ودشت بيت قوم سالم ..
أمل تطالعه باحتقار : نعم .. شو تبى ؟؟ خير ان شا الله ؟؟
سالم يطالعها وهو مسصغرنها ع الآخر : يكون بعلمج انا مب ياي اتأمل ويهج اللي ما حلاه ربي ..
امل : هه .. ما تهمني .. شو اختك حفظتك رمستي وياي تسمعني اياها ؟؟
سالم : هيهيهي .. ما يضحك .. انا ياي أصفي حسابي وياج ..
أمل : أي حساب ؟؟ الطلاق ؟؟ ولا شو ؟؟
سالم : طلاق ما بتتطلقين .. وعندج المحاكم سيري اشتكي انا ما عندي أي مشكلة ..
امل : ههههههههههاي .. والله انك غبي .. انا اذا اشتكيت باخذ الفلوس يعني باخذها .. (تأشر على مخها ) بس أنا بمزاااااجي .. ما بغيت .. فأحسن لك بكرامتك تعطيني الحينه ..
سالم : نجوم السما اقرب لج حبيبتي ..
امل باجرام : حبتك القرادة قول آمين ..
سالم : يعلها فيج ان شا الله وف اللي تخونيني وياه ..
امل : سير سير ما عنده رمسه ويرمس بعد .. اذلف لا ..
سالم : احترمي نفسج يا الحشرة ..
أمل : هه .. أنا حشرة ؟؟؟ والله الحشرة اللي ترمس عنها تروم تفضحك وما تخليك تعرس ..
سالم طالعها بخوف : شو بتسوين يعني ؟؟
امل : انا عرفت كــــــــــــــل شي عنها .. والحلو اني اعرفها قبل وهاللي سهل المهمة عليه .. اروم بكلمة ولا بكلمتين اخليها تصرف النظر عنك ..
سالم طالعها والشرار ف عينها : معقولة تسوينها ؟؟؟
امل : اممممممم .. جووووف .. اذا ما تباني اقولها .. تصرف لي مبلغ عود مقابل سكوتي .. (تعلي صوتها) وف أي وقت لو إن شا الله ف عز رقادك .. فاهم ؟؟
سالم طالعها بانتقام : طول عمرج بتمين خسيسة يا الوقحة ..
امل : ههههههههههههههههههههههههههاي .. هات هات .. ورايه شغل بسرعة هات البيزات ..
----------------------
نرد للبنات
مها : اعترفن احسن لكن .. ولا وحدة انخطبت حشى عايشات بليا حظ وانا مادري ؟؟
سامية باسف : جفتي عادة يا مها .. ما شي حظ .. (تطالع عائشة بطرف عينها) ناااااس حصلت ورفست النعمة .. وناس تدور بس مب محصلة ..
مها : ههههههههههههههههههههههه .... وانتي ميرو ..
الكل يضحك ..
ميرة بحزن : شو اسوي مالي حظ ..
سامية : افا افا افااا ميرو .. خلاص انا وانتي بنعنس ولا يهمج .. ولا انتي وعائشة عنسوا احسن ..
مها : لالالا ... عويش اكيد بتعرس ..
عائشة : هههههههههههه لا وين .. شكلي بتم ميلسة ف بيت أبويه ..
مها : وانتي شمو ؟؟
شما بحيا : ان شا الله قريب بس ادعولي ..
كلهن بصوت واحد : اللـــــــــــــــــــه يرزقــــــــــــــــــج ..
مها : وانتي حلوم ؟؟
حليمة : لا والله انا هالشي ما فكر فيه موليه .. خليت الزواج لأهله ..
سارة : وشمعنى ما سالتيني ها ؟؟
مها : انتي مجابلة ويهج اربع وعشرين ساعة شو ابا بج ..
الكل يضحك ...
وشوي شوي انتقلوا للجد ..
عائشة : لالا صج انا كنت ابغي ادرس طب اسنان وجيه .. بس الحينه يمكن ادش طب عام ..
سارة : انا ابغي اتزوج ..
سامية : انا بدرس بزنس .. احسه لايق لي ..
مها : الله يوفقج ان شا الله ..
سارة : وانا ابغي اعرررس ..
مها تمت مستغربة من سارة والحاحها ع العرس ..
---------------
قطع رمستهم صوت غريب .. يعني صوت رياال ..
مها ظهرت تجوف شو السالفة هي وسارة ..
الا وهم ظاهرين ..
بو محمد يرمسني : اقولج هديني بلاج قابظتني شرات العنوز ابغي ادش
مها تطالع عمها بصدمة : عمي شو تبا ؟؟
بو محمد انتبه لمها وقفط : اه .. لا ماشي كنت ابغي اعابل الأكل ..
*جذاب مهو يبا يدش يطالع البنيات من زينك يالهرم استح *
بو محمد : انتي جب جب سكتي احسن لج ..
* والله لولا ان نااااااس موصيني اني ما اضاربك جان ضاربتك من زمان*
سارة :ابويه عيب والله عيب ترى بسير اخبر محمد ..
بو محمد فج عيونه : لالالالا خلاص انا ظاهر ظاهر ..
وبعد ما سار...
مها + سارة يطالعون بعض وفجأة .. : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
----------------------
سامية : ابغي استوي ابلة علووووم ..
مها : زين والله ...
ميرة : وانا بستوي فرّاشة ..
الكل يضحك ..
مها : ههههههههههه اوب اوب بتقطعينهم ميرو ..خخخ ..
ميرة : والله لوعوا بجبدي صراحة خلاص فرّاشة يعني فرّاشة ..
مها : ههههههههه وانتي شمو ؟
شما : والله ف خااااطري استوي محامية ...
سارة : انا ف خااااااااااااااطري اعرس ..
الكل يضحك ..
حليمة : اقول شبلاه طاري العرس سارو ؟ ليكون المعرس هنيه ونحنه ما ندري ؟؟
سارة استحت ووويهها بين ان فيه ان في السالفة ..
مها ما عيبها الموضوع فحبت تغير السالفة : انزين وشخباركم بعد ؟؟؟
------------------
من جانب ثاني . ..
وف نفس البيت ...
محمد يرمس ربيعه خليفة ع التلفون ..
خليفة : وشحقه ما تتنزل واتي تيلس ويانا ف الكوفي ..
محمد : لا حبيبي ذس از نت ماي مستوى ..
خليفة : يالله بالستر .. جيه كل واحد بيعرس جيه بيسوي ؟؟
محمد : جفت عادة .. ويه فديتني اصلاً أنا سبشل ..
خليفة : هي مبين والدليل انك فاضي ويالس ترمسني ..
محمد : ويه اصلاً انا ولا كنت بفتكر فيك .. بس الحرمة مسوية عزيمة وجيه .. وما يستوي ايلس وياها لانها ويا ربيعاتها ..
خليفة : ههههههههههه صج انك نكتة ... انزين ما حصلتلي غرشوبة تيوزني اياها .
محمد : وييييين وع وع وع وع وع .. كلهن يلوعن بالجبد شو تبا بهن ..
خليفة : ايواا يعني حرمتك منهن بعد ..
محمد : ويه فديت حرمتيه غييير .. بس انا اقصد ربيعاتها حشاكل ..
خليفة : ما شا الله يعني اختك شراتهم ..
محمد : ويه اختي .. خلها هاي ام كشة .. هاي غجرية ازود عنهم ..
خليفة : ههههههههههههههههههههه
وما يقطع رمستهم الا زعيج بو محمد ...
محمد : اقول خلوف دقيقة بس ..
محمد يرمس ابوه : شبلاك ابويه محتشر ..
بو محمد مغيــــــــــــظ : يعني هاي قليب بعدين وياها شحقه ما تراعي شعوري هااااا ؟؟
محمد : ههههههههههه شو استوى ابويه ..
بو محمد اونه عادة بريييييء : وحليلي كنت اشل الوصخ من ع الارض ويت هزبتني ..
محمد يعرف السالفة الصجية : هههههههههههههههههه ابويه عن الخرط انا اعرف كل شي ..
بو محمد فقط : انزين ولو .. ع الأقل تراعي احساسي .. انا انساااااااان قلبي حساااااس ...
محمد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يهديك بس ...
-------------------------
بعد ما كلن الهلعات وزحرن من الخاااااااااطر ..
خخخخ >> انا منهم ..
ودعن بعض وتواعدن باللقاء ف اقرب وقت ان شا الله ...
ودعوة صادقة من القلب ...
~(( ربي لا يفرق بينكم ابد .. وعساكن ربع طول العمر ))~
------------------
جانب ثاني ..
ام سلطان : اندوك الرقم ..
سلطان : امي يعني عادي ارمسها ..؟ ؟
ام سلطان : هيه .. يلا رمسها الحينه جدامي ..
سلطان اونه استحى : اميييييي صبرج عليه .. برمسها على انفراد ..
ام سلطان : ويييه انفراد ولا ازدواج يلا اذلف ..
سلطان : هيهيهيهيهيهيهييييي ..
والحين سلطان بيرمس سلامة ؟؟؟
شو تتوقعون بيستوي ؟؟؟
وشو أكثر شي عيبكم ف البارت ؟؟؟؟
وأمل .... لين متى سالم بييلس يصرف عليها ؟؟؟؟ وهل فعلاً بيقدر يشتري سكوتها ؟؟
منصور ؟؟ والعزيمة ؟؟ هلا فعلاً في قصة حب بين مها ومنصور ؟؟؟
كل ها وأكثر .. ..
مع الشيخة قلب دبي....
واسمحولي
|