لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-03-09, 04:56 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

________________________________________
"""الجزء الثاني عشر"""

- الفصل الثاني -

لا باس يالخلان لا باس صبري وصل ذا اليوم حده.. ارحم و شوف و ريح الناس شوف اللذي صادق بوعده

ردينا البيت قبل صلاه المغرب بشوي..ركبنا فوق انا و ضبابه و عايشه و فاطمه..صلينا و نزلنا تحت انسولف مع يدتيه ضبابه...اللي كانت ضيف شرف على يلستنا و تراقب اللي انقوله و نحن ما ندري ^_^
ضبابه: عيل وين سار سلطان؟؟
لطيفه: اظني سار الخيمه عند الطيور... شرايكن انسير اهناك احيده عباس موري الضو؟؟
ضبابه: يالله اخاااف من الطيوور انا..ماروم ماروم اسير اهناك..بس جان سلطان اهناك رويحته انسير عنده
فاطمه: لحظه اشوف احمد مسوي تيلفون
فاطمه و هي ترمس احمد عالتيلفون:الوه..مرحبا احمد.. انزين ماعليه ان شالله ...تمام يوم بسير البيت بخبرها
لطيفه و هيه تلعب بطرف شيلتها: شوه بلاه؟
اليده ضبابه و بابتسامه خبث: كلن يهيل الضو من صوب قرصه
فاطمه: ما شي يوصيني على شويه اغراض..شوه اتقولن؟؟
عايشه: انقول يالله انسير الخيمه..بنقرّص و بنسوي جاهي الضو
اليده ضبابه: هالنحس هاذا بعد...رمسنه خواته انتن اكيد انه بيسمع منكن..شاب راسه و هو بعده ما عرس
ضبابه: هههههه...يدتيه من نيبله هالطاري يتشرد
اليده ضبابه: امرررره حيات المرحوم يده من انقوله شي و هو ما يباه ايقفي عنك...و ربيعه الا شراته..وين سار ماله شوف؟؟؟
عايشه: منوه يدتيه؟؟
اليده: خليفه
عايشه: ساير بوظبي ايخلص اوراقه عشان الشغل..
اليده ضبابه: شدراني بهم هالعيال مارمناهم على العرس هاي عوينه و صابتهم...
لطيفه: بعدهم صغار يدتيه شوه عايلنهم على العرس و همومه
اليده ضبابه: صغاار؟؟ عنبوهم جانه كل واحد منهم بلحيته..حرام يني ان شفتهم ياحلف عليهم ايعرسون فالصيف
فاطمه: يدتيه ما شي عرس بالغصب..الحين كل واحد منهم شوره في راسه
اليده ضبابه و بعصبيه: اااشووووووه؟؟!!!!! شوه بالغصب هاي بعد؟؟!!! هب اتخلني احلف اني ايوزكن كلكن في ليله وحده ( و اشأرت على البنات كلهن من لطيفه الين فاطمه)...
فاطمه: يالله يدتيه حلااااته يوم بيكونن ثلاث عرايس في ليله وحده( تقصد ضبابه و لطيفه و عايشه)
لطيفه: ريل عويش قبيلي ما بيطيع ايعرس هياهم
اليده ضبابه: و منوه ياب طاري المحاربه الحين...اطريكن انتن..( أشأرت على ضبابه و لطيفه و فاطمه)
فاطمه: أشووووه يدتيه؟؟؟ انا ماباه خليفه
اليده ضبابه: اسميني الا بسويلج شور انتي بعد..ماشي ضبابه لسلطان و لطيفه لاحمد و انتي لخليفه..
لطيفه: شووووه شوووه شوووه....مالقيتي الا احمد...يدتيه احمد شرات اخويه ما فكر فيه
اليده ضبابه: و الله ين عدتنها هالرمسه غير مره يا احلف اني ايوزكن فالصيف و اقطعكن عنها الجامعه..ضاويتنا هالرمسه بعد الا ماباه و و اشوفه شرات اخويه
فاطمه: انزين...العرس مب غصب..والله جان مالي رغبه فيه الريال ما بنجبر عليه
اليده ضبابه: بتنجبرين و انتي سودا الويه...
لطيفه و هيه تصاصر فاطمه: اص اص لا تعاندينها لا تحلف انها توزينا عليهم غلامين..فكينا.. انسير يدتيه برا عند الضو
اليده: لا لا ما قهره البرد...بيلس اهنيه اتريا خليفه بسلم عليه و بسير...
لطيفه: يدتيه خليفه يمكن يبطي..
اليده: مب سايره اليوم الين ما ايي خليفه و ارمسه عن العرس هاذاك الهيز رمسته اليوم..
لطيفه و فاطمه: شووووووه
اليده: هيه رمست احمد عن العرس اليوم و حلفت عليه انه اذا ما عرس جريب انه خشمي ما يصك خشمه دامني حيه...
فاطمه: جان عندج حرمه غيري حق خليفه هيه...اما غير لا ...يدتيه مب غصب العرس..
اليده:ثرني في شوركن انا...
++يأسنا..يدتيه عنيده و اخافها تحلف عليهم..بس في كل الحالات انا واثقه من خليفه و احمد..بيقصون عليها بكم كلمه و بينهون الموضوع على خير.. خطفنا على المطبخ و خذنا لوازم الجاهي و طلعنا برا..و انه سلطان يالس عند اطيوره و ايعشيهن..
سلطان: الشيوخ بعدهم اهنيه ماروحوا؟؟
ضبابه: ماشي امتحان باجر اليمعه
سلطان: هيه و الله...فكاك..شوه عندج يوم السبت
ضبابه: احياء
سلطان: ياحيج...سلااااامي عليج يا لطووف امره ييتي على العوق...صبيلي كوب
لطيفه: فالك طيب بو مييد...
و عقب شوي نش سلطان و شل الطير من على الوكر..و تم كل شوي ايقربه من لطووف
لطيفه: سلطااااااااااااااااان..حرام عليك.....شله عني ...خوووووزه
سلطان: هههههههههه...شوه بيسويبج يعني؟؟؟ يا انج اتحطين ايدج على راسه ولا بفجه باجر على فيرانج
لطيفه: فكني سلطاااان...والحليان لا تي صوووبه...حرام عليك
سلطان: حشا جانه هالفار غالي عندج هالكثر..ايه بنات وحده منكن تيي بسرعه...نشن هاتن المنقله
ولا وحده من البنات اتحركن
سلطان: عنلااااااتكن بني مزر بيت ولا وحده فيها خير....ايه فطيم نشي احيدج راعيه فزعه
فاطمه: دخيلك سلطان....آنس ضرسي يعورني مافيني(حجه!!!)
سلطان: يالله ياللواته...ايه عويش نشي نشي بسرعه
عايشه: أأأأأأأأ....انا بسير اسمع امايه تزقرني
سلطان: عنلاتج...ردي والله يا تردين
عايشه: ما عليه ما عليه بسير خمس دقايق و برد
سلطان: عنبوه شوه بيسويبكن؟؟!!!! مالت عليكن...
فاطمه: ما عليه شله ما تزقر على ضبوب يوم نحن ما فينا خير!!!!
سلطان: اصلن ضبابه شيختكن...نشي ضبوب
ضبابه: أأأأأ...سس..سلطان اخاف
سلطان و بصوت فز الطير من نبرته: اشوووووه...ثرج الا شراتهن انتي؟؟!!!!
ضبابه: لا لا خلاص خلاص...
قامت ضبابه و هي حليلها اتنافض من فوق الين تحت..قلنا بنشووف اذا الحب على اصول ولا لا ؟؟ بتتحمل عشانه ولا لا ؟؟ شوه تتوقعون..
سلطان: هيه جيه اباج....اتشوفين هاللحمه اللي تحت...قصي قطعه صغيره و و قربيها من منقاره
ضبابه و من دون تردد سوت اللي قاله سلطان
فاطمه: ياااااسلااااااااااااام...وين سااار الخووووف...هاذا كله عشان الزير سلطان
سلطان: جب انتي.....اليهال ما يرمسوووون
فاطمه و بطنازه: ها ها ها ...
سلطان: دواج انتي احط هالطير في ثبانج
فاطمه: و رررررررررررررررررفجه....سلطان سلطان بليز
سلطان:ههههههههههه
لطيفه: متا السفر سلطان؟؟
سلطان: عقب الامتحانات ان شالله
ضبابه و بشهقه: وين بتروووووح؟؟
سلطان: السعوديه
فاطمه: وين تبا
سلطان: جب انتي
ضبابه: لييش بتسير؟؟؟ ما بترتاح شوي
سلطان: شوه اسوي من ايرد ابويه بنسير السعوديه القنص..تعرفين الشتا و المقناص لا بد منه..خاصه انه السعوديه اقرب عن باكستان
تم سلطان كل شوي ايعلم ضبابه...و يراويها كيف اتحط البرقع على راس اطير و كيف اتشله..و هيه حليلها ما قالت شي اتطبق كل اللي يقوله..و لطيفه و فاطمه ايسولفن و مخلياتنهم في خبر كان..
فاطمه: طاعي طاعي انتي الرومانسيه
لطيفه: هاي ضريبه اللي تحب بدوي
فاطمه: هههه الله يهنيهم
لطيفه: امين..بس مب جنهم زودوها...شوفي شوفي انتي
سلطان و ضبابه صاخين و كان كل واحد منهم يمسح على جناح الطير بالدور و كل واحد ماشل عينه عن الثاني

يا بو عيون سود و انعاس راعي الهوا لازم اتلده..شوق و غرام و صادق احساس شوقي لكم ماقدر اعده

فاطمه: عنلاتهم الغزل عيني عينك
لطيفه: ايه ضباااااااابه....سلطاااااان... بس ماشي استجابه
لطيفه: ايه عنلاااااااتكم...توايهو توايهو بعد!!!! شوه نااااااقص...و الحبيبين في عالم ثاني و ضبوب تبتسم كل شوي جنها مسحووووره...ندري انه سلطان وسيم...بس شوه اول مره اتشووفه!؟؟!!!!!
لطيفه: خليهم خليهم بنشووفهم الين شوه بيستمرون؟؟
فاطمه: لا ووووووووالله...عنلاتهم امررره ما يحشمون..لو حد ايشوفهم الحين بيسفرونا..
نشت فاطمه صوب ضبابه و مطتها من شيلتها
فاطمه: ايه ايه....شيااااج استلبستي...الخلوووووه حرام نشي نشي يالله بنسير البيت
سلطان: بسم الله يالعذاااااال...يون خلووه...وين خلوه و انتي بليس و ربيعتج اهنيه!!!
فاطمه: لا والله تبونا انخليكم رواحكم!!!
لطيفه: جدام عيووونا و هاي سواياكم لو انخليكم شوي شووه بتسوووون؟؟؟؟
طلعن فاطمه و ضبابه لانهن بيسيرين البيت...و دريولهم واقف
فاطمه: يالله لطيفه ردي السلام على خالتيه عفرا..ان شالله باجر لقانا
لطيفه: وين في بيتكم
فاطمه: لالا لا باجر بنسير البر بعدنا..جان الجو بعده جيه...بنخطف عليج الساعه اربع العصر زهبي عمرج
لطيفه: تيكي...باجر اشوفج ان شالله
فاطمه: على خير...
++ رديت البيت و انا افكر و افكر و افكر..دشيت غرفتيه و سكرت الباب انسدحت على الشبريه..و حطيت منوعات ميحد..و يلست افكر..معقوله سلطان ايحب ضبابه كل هالحب؟؟!!! في حب لهدرجه؟؟ معقوله انه انسان يحب شخص ثاني بس هل من المعقول انه الحظ يسعفك و الطرف الثاني ممكن يحبك؟؟؟ اظني مستحيل.. و اذا كان موجود فعمره قصير..هاذي انا من استويت و انا اعشق احمد..وشوه استفدت؟؟!!! فاطمه..اتموت على علي و اتهاذيبه ليل نهار..و شوه استفادت؟؟ عايشه يوم حبت و انحبت..طار عنها في غمضت عين..يارب يارب انك اتخلي ضبابه لسلطان و سلطان لضبابه..نفسي اشووف حب ايعيش جدام عيني...يارب..احسلي اوطي راسي خاصه اني احس انه حلجي يعورني و حرارتيه مرتفعه
بالباجر...
سعيد: وين بها لطفين؟
لطيفه و هي اتمط العباه على تحت عشان ما يشوف سعيد شوه لابسه: أأأأأ...بسير البر مع عمتيه بخيته
سعيد:هيه...و منوه بيوديكن
لطيفه: الحين دقلي تيلفون...الدريول..ليش شي بلاك؟
سعيد: خالد اسمعه يكح...مادري ابغي اوديه المستشفا
لطيفه: هيه سعله فيه...من يومين وديته عند الدكتور نبيل حلاوه..
سعيد: لا و الله..شله ما قلتلي؟؟؟!!!!
لطيفه: عنبوه يا سعيد انا عمته!!! تباني اشوفه مريض و اخليه..عاد خاصه دربوح ما يهون علينا
سعيد: وشوه قالج الدكتور
لطيفه: هاي الحياطه اللي تضربه من يوم هو ياهل...احيده على البخار عند عويش
سعيد: شكله متعلق عويش وايد
لطيفه: امرره لا تخبر...انزين سعيد شي في خاطرك اسمع ايدقون هرنات اكيد هم
سعيد: لا سلااامتج
++ الله ستر و عدت على خير...لابسه بنطلون جينز و بدي و عليه عباه مسكره!!! حد قالهن يتحدن لطيفه انا يوم احط شي في بالي اسويه..بس ما توقعت اشوف حد...لانه بويه مسافر و سلطان ساير بوظبي مع خليفه لمعرض الصقارين...مادري من وين طلع سعيد..اهم شي ما انتبه..ولا ...جان سرت في سابع داهيه..و بعدين عموه بخيته ما تقول شي..خطفت بسرعه على المطبخ التحضيري و شليت سله حاطه فيها غرشه من عصيري الخاص..و سندويجات تونه و ما يونيز..طلعت بسرررررررعه و شليت الشال مالي لاني حاسه بحما و نفضه بس ما قدر افوت هالسيره...شفتهم موقفين السياره و كلهم ركوب..بس....بس عموه بخيته يالسه من جدام؟؟؟!!!! عمير محد ساير مع حرمته بوظبي..لا يكون؟؟!!!!!..هو ما غيره الديج...عطيت بريك و كنت برد داخل البيت بس شكلهم شافوني..الخامات ادريبهن..كله منهم..شوه بقول الحين..كيف بتصرف..نزلت عمتيه الدريشه..فاظطريت اسير صوبها و اسلم عليها...

لقياك يمحي عني الياس و ارتاح به بالعمر مده..غالي معي و ادراه ياناس مدراة من دارا موده

لطيفه: شحالج عموه؟
بخيته: بخير ربي يسلمج...شوه سوت ريل امج اليوم
لطيفه: الحمدالله بخير( لطيفه و هيه تتصنع الكحه) كح كح.... شحالك احمد..
احمد: بخير و من صوبج
الخام ولا رفع عينه في عيني اتشوووفوونه!!!!! لطيفه:اقول بنات فجن الدريشه
نزلت فاطمه الدريشه و في عينها نظره اعتذار...
فاطمه: يالله اركبي
لطيفه: أأأأأ....لا لا انا ما بسير...
بخيته: ليش؟؟؟
لطيفه: عمووه انس عمريه مب صاحيه
أحمد: عيل شله لابسه عباتج...
لطيفه:أأأأ..ب...لاني بسير العياده..كح كح
فاطمه: ماشي عياده تفتح القايله يالله اركبي
لطيفه و شوي و بتزغد فاطمه من حلجها: لا لا ...اترياه ايأذن و بسير..برايكم جان بتسيرون
سيف: خالوووووه يالله خالووووه تأخرنا بعدين البطحا بتروح عنا
بخيته: اركبي عن خاطر السيافي..
لطيفه: ماروم عموه...حما فيني ( و الله اني ما جذب)
احمد و بحزم: انزين درينا انج مريضه..اركبي اركبي..يوم بنرد بنخطفج على العياده..اركبي
++ استسلمت للامر الواقع..شوه اسوي يعني..احرجني..اذا اصريت على الرفض بنكشف..بركب على الاقل احقق رغبتيه في خنق فطيم على هالموقف السخيف..قمت و قرصتها من تحت لي تحت
فاطمه: أأأأأأأأأأأي
لطيفه و بنبره خبث: شعندج؟؟؟ و بهمس: ارمسي جان فيج خير
فاطمه: ماشي ماشي...فاطمه و هيه تصاصر لطيفه: و الله و الله اني ماكنت ادري انه هو اللي بيودينا
لطيفه: جب يالجذااابه
ضبابه و بهمس: و الله حليلها ما تدري يوم نش من الرقاد و شافنا قال انا بوديكن..
لطيفه: هو اللي قال و لا انتن اللي عزرتن عليه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ضبابه و هيه تغمز حق لطوف: من درا انج بتسيرين عزم...
لطوف و هيه تضرب ضبابه بالكلينكس على راسها: جب يالجذابات
سيف: خالوووووه...ليش تضربين عمووه ضبابه...
++ بعد هالياهل وين يبا راز بالويه..شكلهم اليوم كلهم متعاونين عليه حتا السيافي حبيبي مستقوي..تأففت و رفعت عيني لا اراديا صوب المنظره اللي جدام كرسي الدريول..بس شفت شي ما يسر..شفت احلا عيون ناظرتهن عيوني في حياتي...آآآآآه شوه هالبلوا...ياربي وبعدين يعني!!!! عيونه كانت تسألني و بكل براءه و على غير العاده: شوه فيج يا لطيفه ؟؟؟ رديت على سيف و انا ما شليت عيني عن العيون اللي آسراتني
لطيفه: ماشي عموه ذبابه تبا الكلينكس ...عطيتها اياه بالغلط على ويههاا
بخيته: احمد فديتك خطفنا على بقاله سيف سويدان
احمد: ان شالله
سيف: عمي احمد ابغي اسوق السياره
احمد: تعال تعال يلس جدامي..(احمد و هو يرمس راعي الدكان): شوف هات واحد كرتون فانفير..
لطيفه: لاااااااا....احمد لا اااا لا تحطه جدامك...
احمد: شله ؟؟
لطيفه: ما عليك منه حمار..مره ركب جدام الدريول و لف بالسكان و الله ستر ما ندعمنا
احمد: هاذاك الدريول مب انا
لطيفه و بنقمه: كيفك
احمد: ادري بكيفي عيل بكيفج؟؟
لطيفه: لا عكيف الياعده
احمد: حشا غاديه ملبق اليوم..مساعه يونج مريضه و محمومه!!!!
لطيفه: اف
احمد: ولا لا يكون الحما انتقلت للسانج
لطيفه: يعلني اموت انزين...ارتحت
احمد: ايقولون
بخيته: شياك عالبنت انته؟؟!!!
احمد: دواها
لطيفه: فاتح صيدليه ولدج عموه
احمد: و الله كل مقوي عندي دواها
فاطمه: اقول لطوف مسكي كيمره الفيديو شوي...و تمت فاطمه اتدور اغراضها
لطيفه: هاتي..
++ الكيمره كانت تشتغل..و بما اني يالسه ورا عموه..شغلتها و اتصنعت انها ما تشتغل..و ركزت على طرف ويه احمد..و انا اسوي زوم ان و زوم اوت...و افكر اقول ياربي شوه هالبلوه اللي ابتليت بها..شوه فيه حلو يعني؟؟ شوه فيه غير عن الشباب؟؟ ليش ليش كل ما فكر اني طلعه من مخي ألقا عمري احبه اكثر و اكثر..ياربي و بعدين يعني؟؟؟ الين متا المعاناه....سكرتها و عدت اللي صورته ابغي احذفه..ياليت لو اقدر احذفه من قلبي بكبسه زر..رفعت عيني لا اراديا صوب المنظره مالت الدريول..وو!!!! شفته...عينه كانت عليه..شوه يالس ايراقبني..خليه ايراقب..ايراقب!!!!!! ليش لايكون شاف شوه كنت اسوي!!!
احمد: بس...شبعتي..ولا اعدل الوضعيه
لطيفه: يالغرور
احمد: مزيون من حقي
لطيفه: الله يعينك على ما ابتلاك
احمد: امين
فاطمه: اقول احمد
احمد: شووه؟
فاطمه: شغل المسجل
++ آآآآه...يعني كشفني..الحين هو يعرف بشوه احس صوبه..شوه شعوره صوبي؟؟ طنازه... ولا شفقه..ولا ايقول شوه هالبلوه!!! في هاللحظه رن تيلفون احمد و رد عليه
احمد: هلااا مرحبا الساع...تمام..وين؟؟؟...لا و الله..دووم دبي عاد..بس بس من هالهوامه..هيه الاهل..هيه هاذوه جدامي..سيف..تكلم تكلم حد يبا ايرمسك
++ من قال حد...حسيت بطعنه...ليش حد!!! ليش ما يذكر اسم..لو كان ريال اللي متصل عادي بيقول..اه يا احمد اه...كافي تعذيب..
فاطمه و بهمس: سوت مسوده الويه
لطيفه: منوه
فاطمه: انسي انسي الموضوع
ضبابه بشوي شوي: ربيعته يعني منوه...هاي اخر وحده..يونها فقدتها اتموت على السيافي يالله يعله بلاج
احمد: ضبابه بس من الرمسه الفاضيه
ضبابه: ما قلت شي
احمد: جذبتي
لطيفه و بقهر: ههههههههههه....
سيف: امايه بخيته..هاي هندووووه...اتقولي يابت لي هديه من دبي..
بخيته: أشووووه...احمد بعمرك ان ضويت شي لسيف..جانك بالي عمرك لا تبلي غيرك...مافيني على السوا
احمد: ههههههه..انزين بتسمعج
بخيته: خلها تسمع...يعلني ما حلمهن
سيف: وين انتي الحين...الله..وديني عندج..انزين..باي ...عمي احمد هندوه تباك
احمد: اهلين...هههههههه...شوه قلتيله....لاه؟؟ ما عليه اوكي..بينا كول..برايج..باي
سيف: عمي احمد,,,يالله انروح جيمي مول...صح بنشوف هندوه اهناك
احمد: مب دووم عاااد...امررره اشوفك علقت

+++ هاذا اللي يهمني..نظرت الالم في عينها..الحزن في محياها..ما تعرفين يا لطيفه بفرحتيه بعذابج..القهر اللي اشوفه بيجتلج ما يساوي نقطه من القهر اللي حسيتبه يوم سمعتج اتقولين احبه لواحد غيري..دواج..ما شفتي شي يالهمباه...اللي باييج اكثر..عيل بأي حق.. طول عمرج اتحبيني و في لحظه تجلبين على واحد الله يعلم منوه هو!!! اباج اتحسين شعوري و انا اريد احط ايديني على حلجج و اجتلج..ما بيبرد فوادي غير حسرتج..
بخيته: احمد...بويه...لف لف منيه..
فاطمه: ايه لطيفه....شوه قلتي ؟؟
لطيفه: اقول شووو
فاطمه: اووهووو يعني انا من الصبح ارمس عمريه...اقولج شوه رايج الخميس الياي انسير دبي
لطيفه: مالي نفس
ضبابه: لا تلوومينها...مب في حاله
لطيفه: تتشمتين حضرتج!!
ضبابه: لا و الله حشا...لطوف شوه يعني ما تعرفينه احمد؟؟...حولن حولن الين متا بتمن في السياره
نزلن البنات...و فرشن الحصير و حطن عليه الفواله..سارن بخيته و ضبابه و معاهن سيف يتمشن..اما احمد فشل موبايله ايكمل اللي قطعناه عليه..وسار بعيد..اما فاطمه و لطيفه فسارن فوق واحد من العراقيب و قعدن
فاطمه: الله يهالمهب محلاها...اسمني امووت عالشتا...ياربي يالبرد..
فاطمه: لطوووووف بس عاااااد....يونج اول مره تعرفين انه يرمس..
لطيفه: لا مب اول مره..اعرف احمد زين..بس جيه جدامي !!! عنبوه اخوج هاذا ما فيه احساس مافيه دم!!!
فاطمه: شوه تبيني اقولج يعني؟؟؟ و الله انه مشكلتج ما عرفتلها حل...شوه تبيني اسوي و انا ماسويته
لطيفه و بقهر: ماباج تسوين شي!!! ولا بسوي شي...بس اباه هالصخر يحس شوي..عنبوه لوهو ميت بيحس...لين متا يا فاطمه يعني لين متا صبري بيتحملني..عفتها هالحياه..كرهتها و كرهت عمري..
فاطمه: أأأأه يا لطيفه...لطفين حبوبه..لا تقولين جيه تراج اتعذبيني...همي من همج و فرحيه من فرحج
لطيفه: خلاص يا فاطمه...انا تعبت من اخوج هاذا..هاذا انسان بليد..ماعنده احساس...بعده لو يكرهني كره العما المفروض انه يحن عليه..انا قررت
فاطمه: شووو
لطيفه: اول واحد يخطبنيه بوافق..ولا بترياه هالخام هاذا..هاذا ما يحس..بعرس و بشوف نصيبي مع غيره..
فاطمه: لطوووف حرام عليج..لا تقولين جيه..لطفين ايسدج انه اليوم احمد مصدّع و تعبان من راسه و انتي اتعرفين انه فيه صداع نصفي حتا الدوام مرات ما يداوم بسببه.. و ما بغا ايسير و حاولنا وياه بس من درا انج بتسيرين عزّم...و اليوم ما شفتيه كيف ايغايضج في السياره؟؟؟ تتوقعين انه هاي شخصيت احمد؟؟ ريال بلحيته ببيلس ايغايضج!!! لطوف احمد من ايشوفج ينجلب حاله..مادري شوه يستويبه..يعني لو انتي ما تطرين على باله بيحقرج ولا بيعطيج ويه صح ولا لا ؟؟ مادري انته حره بس لطوف من ردينامن العمره احمد متغير كليا من صوبج..!!!!!
لطيفه: الا بقول و نص..و كلامي هاذا انتي شاهده عليه..والله و الله في سماه اي واحد بيتقدملي اني يا وافق عليه..بس يا فاطمه بس تعبت منه..ما اجذب عليج بعدني احبه اكثر عن هالعالم كله( لطيفه و هي اتأشر حواليها)...باخذ غيره و بنساه ياربي بس بس مليت من هالحاله
فاطمه و هي ترفع التراب بين ايديها و تنزله بين صبوعها: عيل انا شوه اقول؟؟؟؟ قد شفتي حد بنحاستيه؟؟!! كل ماحب حد يشرد عني..حبيت اخوج و حقرني..حبيت علي ولا ادري عنه شي..لطط..لطووف بس انا تعبت...بموووت يا لطوف ( و انفجرت فاطمه بدمووع حاااره)...
لطيفه: بس فطامي بس فديتج لا تقولين جيه...
فاطمه: عيل شوه تبيني اقوووول...يارب خلني بلا مشاعر..اكره عمري و اكره الساعه اللي حبيت فيها..
لطيفه: بس الحب مب بأيدنا يا فطيم
فاطمه: لا مني انا البقره...احب الناس ليش و هم ما بيحبوني؟؟!!!
لطيفه: منوه ايقول انج ما تنحبين..انتي تعرفين انج انخطبتي مرتين..و ردوهم هلج لانج كنتي صغيره..و جمال ماشالله عليج حلوه ما تشوفينه هالسبال الديج حلو لانه يشابهج..ما شفت فيج شي مب حلو..و كفايه شخصيتج..بس عليه اللي بياخذج..يافاطمه انتي طيبه قلبج ما شي منها....
فاطمه: عيل ليش خلاني؟؟؟ ليش يوم شافني بعينه؟؟؟
لطيفه: شباب اليوم خياس..ما يبون البنت الحشيمه..يبونهن هاذيلا القوايا..و انتي شوه ياب هالسالفه على بالج؟
فاطمه و هي تشاهق: فخووور اتقولي انه بيخطبوله الحين...
لطيفه: عنلااااااته....انزين يمكن بيخطبوونج..
فاطمه: لو بيخطبوني جان قالت فخوور..قالتلي انه هييره حاطه عينها على وحده و اترياه ينزل عشان اتكلمه
لطيفه: نصيبنا على الله مب عندهم هاذيلا الخياس..بتشوفين بتشوفين...وينه احمد ما شوفه؟؟؟
فاطمه: ريوس بالسياره وراح...تعالي انسير عند ضبابه اشوفها تلعب فالغدير
لطيفه و هي تفصخ عباتها: انسير عاد اليوم بلعب عكيف كيفي
فاطمه:هااااااااااااا....غربلات عدوج...شقايل تلبسين جينز؟؟؟؟ محد شافج من خوانج
لطيفه: الشرده نص المريله على قولتهم...حد قالكن تغايضن..اللي احطه في بالي اسويه
فاطمه: يااااا حظج....غربلات عدوج حد يلبس بنطلون بيريشكا فالبر؟؟؟انسير انسير اهناك
لطيفه:شسوي هاذا الموجود... يالله سباق؟؟
فاطمه: يالله
وركضن لطيفه و فاطمه عند الغدير..هموم هالبنتين تثقل قلوبهن..لا بأيدهن شي ايسونه ولا يوصلن اللي يحبنهم!!!!
+++ وقفت السياره..في نفس المكان اللي خليتهن فيه..مادري بديت احس بالذنب..يا احمد البنت يوم حبتك حبتك و هيه ياهل...مب ملزوومه اتحبك طول عمرها..وانته ما قد حطيتها في بالك..لا لا لا انا لطيفه حطيتها في بالي الحين..مب يوم بغيتها تربع اتدور غيري!!! ماعرف باي صفه دخلت قلبي..مب متأكد اذا كانت حبيبه..محتاج شي يثبتلي هالشي..لا يااحمد...شوه حبيبه انته بعد..قصوري على اخر عمري لطوف بتذلني على حبها..مادري مادري المهم الحين انها في قلبي..حب ولا مب حب..ما عندي دليل على هالشي!!!!...لا و المشكله كل ما تذكر نظره الحسره في عينها احس بقلبي ينقبض..لا حووول وبعدين يعني هالياهل تلعبي!!! المصيبه الحين اني من سكرت عن هند و انا اعد الثواني اريد اشوف ويهها..اريد اشوووفها...اول مره احس انه هند بلوه على قلبي مالي رغبه فيها..رغبتيه اهناك عند عرب عيونهم عسليات..نزلت و لقيت امايه و البنات يالسات على الغدير...يالله...لطيفه..بغيت اسير عندهم و ربي في سماه ماروم اقبض عمري..ماروم اوقف نبض قلبي من يشووفها..بس لطيفه كانت حاطه شيلتها على جتوفها..ولا بنطلوون!!!!! عنلاااااااتها...اللي يعيبني في لطيفه قدرتها انها اتسوي اللي مايروم غيرها اتسويه..لطيفه بالنسبه لي تحدي ولازم اكسبها..يلست على الحصير و يلست اكل من فواله لطوف عنلاتها مب عصير اتسويه من حلاته.. عقب اشويه الكل اتجمع عند السياره...
سيف: عمممممي احمممد....ما شفت البحر...حلو
احمد: البحر!!....الله يغربل هالتربيه...بتستويلنا حضيري بعدك...غدير اسمه
سيف: عمي احماااااااد....الماي قوي و حلو تعال نسبح فيه
احمد: في شورك ثرنيه....منوه مسونه هالعصير..( شوفو الاستهبال)
لطيفه كانت يالسه و متسانده على السياره و منخشه ورا فطيم..بصراحه شكلها صدق تعبانه..
فاطمه: لطووف
احمد: و انتي ما فيج لسان ترمسين؟؟؟
++ حسبي الله و نعم الوكيل...و بعدين يعني!!! و الله والله اني احس بالبرد دخل في عظامي..و الحما لاعبتبي لعبه..شوه يبا فيني بعد..احس بعمري خلاص مهلوسه اخاف ارد عليه اعق كلمه قويه...
لطيفه: لا فيني بس ما سمعتك..
احمد: وين سلطان ماله حس اسويله و ما يرد عليه؟؟
لطيفه: محد ساير ويا خليفه بوظبي...هاذا المعرض مال الصقارين
احمد: لا و الله...و شله ما يقولون بنخاويهم؟؟!!!!
لطيفه: و انا شدراني..
احمد: انتي اصلا تدرين بشي؟!!
لطيفه: لا بقره ما عرف شي...
ابتسم احمد و هز راسه...
++ المهم بقره ولا غيره انا الحين مب قادره امسك عمري بمووت يا نااااس من المرض بس مستحيه اقولهم ردوني البيت..لا اردايا ساندت راسي على جتف فطيم...و حسيت بالدنيا جدامي اتدور و اتدور..و اشوفهم يتكلمون و ايسولفون وانا في عالم ثاني...و الله مادري كم خطف من الوقت..
فاطمه: لطيفه لطيفه نشي نشي بنسير.....اوووووف يا راسج حشا لابق ضووو...
++ مادري كيف ركبت السياره..ووين ركبت..وشوه اللي صار..احس بعمري انتفض..و لا ادرك شي من اللي حواليه...كل اللي اشوووفه ظلااام دااااامس...بعد فتره فتحت عيوني..جني غفيت!!! احس راسي ثجيل اول شي حسيتبه...الكائن اللي لابس كندوره بيظا و طاوي السفره..لا لا لا شكلي صدق مهلوسه..تصلبطت عقب ما ادركت اني كنت راقده على ريل فطيم..بس وينهم؟؟؟ وين ضبابه و عموه؟؟؟ كنا انا و احمد و فاطمه و سيف يالس من جدام...
لطيفه: وين نحن؟؟!!!...كح كح
احمد: ابشريبها فقدت الذاكره...ههههه
فاطمه: احمد خاف ربك...بس جنها اتهاذي...
لطيفه: شوه اهاذي؟؟؟!!!! احمد لفيت عن بيتنا كح...وصلوني انا قبل اذا ما عليك امر..
احمد: سايرين صوب المستشفى...
لطيفه: شووووووه....لا لا انا بخير ما فيني شي...ردوني ما فيني شي والله..كححححح
فاطمه: شوه ما فيج شي و انتي من ردينا و انتي تهاذين و تنتفضين...و ما وقفتي من السعال
لطيفه: في ذذذذذذذذذذذذذذمتج؟؟؟؟و تقربت لطيفه من راس فاطمه و همست: حلفي اني ماقلت شي؟؟؟ دخيلج
احمد: لا لا ما خليتي شي ما قلتيه امررره الفتي قصص..ههههههه
فاطمه: لطوف اتعرفين رقم ملفج في مستشفا الامارات؟؟
لطيفه: لا لا مابا مستشفيااات
احمد: عيل تبينا انردج البيت جذيه...ما تهونين علينا بعد
لطيفه: لا لا مابا مستشفا الامارات سيده يعطون مغذي بسبب و من دون سبب...كحكح
احمد: ههههههههه...عيل ما شي من العيادات الحكوميه فاتح...اليوم اليمعه
لطيفه: ردوووني البيت...
سيف و هو يالس من جدام: خالووووه انتي وايد مريضه لازم اتروحين مستشفا..ولا عمي احمد بيهد عليج
لطيفه: ما عليه من عمك..احمد ردني البيت..مابا المستشفا شوه هاذا مب يايبه ويايه شي لا فلوس ولا بطاقه
احمد: فطيم سكتيها بنت خالج....بينعيز عنج عيل؟؟؟ شوه بيستوي عليج لو دفعنا عنج...وين تبين الحين؟؟؟
لطيفه: انزين بسم الله...مب جيه قصدي..خلاص انسير عياده مبارك
احمد: وين هاي بعد؟؟
فاطمه: احمد تعرف العماره اللي فيها ياس للعطور الفرع الجديم...العماره اللي عدالها
احمد: اخخخخخ....هاي عياده هنوود...يا بنت الحلال خلينا انسير بج المستشفا
لطيفه: دخيلك احمد...هناك دكتوره سونيا هيه تعرفنيه زين...
احمد: اوكي...
++ وصلنا العياده...و انا احس بعمريه انه الحاله بدت تسوء مره ثانيه...و الكحه اتزيد..وقفنا فالمواقف اللي ورا..نزلنا بس عند المصعد التفتت ادور فطيم مالقيتها...شوه بسير العياده انا و احمد بس!!!!!!
لطيفه: وووووين فطيم؟؟؟
احمد: بسم الله باكلج انا؟؟؟ الحين بتيي بتلبس سيف نعوله و بتيي
لطيفه: انزين خلنا نترياها..
احمد: بنسبقهم عشان نمسك الدور
+++ خايفه ولا مستحيه....مادري ما صدقت القا هاللحظه عشان استفرد بها..ما بسويبها شي..بس اريد احس برد فعلها و نحن رواحنا...دخلنا العياده..تقريبا كانت فاضيه..ماشالله كل اللي فالعياده ايعرف لطوف..دخلنا على الدكتوره... وين ابا؟؟؟ بس ما بخليها اروووحها..اخافها اتطيح ولا شي يستويبها..تخاف ولا بس رغبه ما تعرف شوه سببها
لطيفه: اهلين دكتوره سونيا كيف حالج.؟
سونيا: تمااام لتيفا كيف هالج؟؟
لطيفه: تمام كحكح... متا يجي انتي من الهند؟؟
سونيا: اتنين شهر...كيف هال ماماه و سولتان؟؟
لطيفه و هيه تلتفت صوب احمد اللي يلس على الكرسي المجابلني: هههه...اتمووت على سلطان من يوم هو ياهل...كحكح ترانا ما نتعالج الا اهنيه..تماااام سلطان الحين ريال كبير بسوي شادي كحكح..كيف حال عثمان ولد مال انتي؟؟
سونيا: الهمدلله ...مافي داخل مومباي...سير لوندون عشان يجي دوكتور
لطيفه: زين زين....كحكح
سونيا: مين هاذا يور هازبند؟؟
لطيفه و باندفاع: نو نو نوووووووووو....
سونيا و هيه تهز اسها: أأأأأأ....ماشالله لتيفه انتي كبير الهين متا يجي عروس؟؟..اووو لتيفا انتي زياده كح..تعال تعال بيشووف .....
++ الله يلعنها قفطتني...يعني لازم تحرجني جدام الديج..المهم انه هو مب مهتم يالس يلعب بالموبايل..الحين هاي تبا تفحص صدري بالسماعه شوه الحل يعني؟؟؟؟ كيف اقوله يطلع
لطيفه: كح كح....اااا ....احمد...طلع شوي لانها بتفحصني
احمد: ها....سمحيلي ما شفتها...
+++ طلعت وليتني ما طلعت..ما كنت اتوقع انه لطيفه اجتماعيه لهدرجه..لا مخليه فراشه ولا دكتوره..لطوف كل ما ييلها تكشفلي جزء يديد من شخصيتها...مادري ليش انحرجت يوم سألتها الدكتوره عن العرس,,,لطوف بعدها صغيره و المفروض ما تنحرج...ليش.؟؟ لا يكون؟؟ لايكون بعدها اتحس شي صوبي..!! معقوله..يارب
بعد ربع ساعه طلعت لطيفه و هي مدوخه شوي يمين و شوي شمال
فاطمه: ها لطووووف...تعالي تعالي بقبضج...اشوفج دايخه تعالي يلسي على الكرسي
احمد: لطيفه عطيني الوصفه...
فاطمه: بتخبرج شوه عطتج هيه....اشوفج ما ترومين توقفين على ريولج
لطيفه: تت....تعرفين هاي الابره مالت الزجام...مادري...مادري احسني مدوخه..خلينا انسير السياره
فاطمه: لحظه لحظه ارتاحي شوي الين ما يدفع احمد الحساب و اييب الدوا..
لطيفه و هيه تضرب فاطمه على جتفها: و انتي يالحماره..وين سرتي و خليتينا رواحنا...
فاطمه: اااااااي....هاي و انتي مريضه جيه..ماشي..شوه عيبتج الحركه؟؟؟ خليتلكم الجو رمانسي..شوه رايج؟؟ قوليلي قوليلي شوه استوا بينكم؟؟؟
لطيفه: يون رومانسي....الله يغربل رومانسيتج البايخه...ماشي..هاذا احمد ..أأأ..فطيم ابغي ازووع..دايخه
فاطمه: شوووو ماشي!!!....وانا اللي تحججت بالسيافي...اووهووووو...هاذا احمد نحس..
لطيفه: غريبه احمد ما احتشر عليج؟؟
فاطمه: قلتله سيفووه بغا محل بو عشر و عشرين ووديته..يعني ما شي نتيجه!!!!!
++ طلعنا من العياده..خلاص خلاص ما حس بشي..ما حس بريولي..دايخه..شكلها الابره يابت مفعولها..حاسه بانه ريولي متخدرات..و راسي ثقيل..يزاها الله خير فطيم ماسكتني من ايدي ..و فديته ناظر اعيوني صرفلي الدوا...و قالي ما تهونين عليه..و نظره الاهتمام في عيونه اتجذب كل تصرفاته السودا معايه احبه و الله اني احبه...بس شوه الافكار!! لايكون من الصبح اهاذي انا..وصلنا تحت و المصيبه انه اللفت زادني لووعه و دووخه..شفت احمد يسبقنا ايشغل السياره و يركب السيافي..اول ما نزلت من الرصيف..حسيت اني نزلت في مكان بعييد و عميق..مادري بس هالشعور ريحني من التعب و المشي...
فاطمه: احمممد....احمممممد...الحق الحق علينا...اغمي عليها...لحق دامني...دامني ماسكتنها قبل لا تطيح
احمد: شووووه؟؟...وينها ...
+++ شوه ياها؟؟؟ الله يغربلها من حاله..حاس باللوم فيها..من شفتها اليوم و انا مستلمنها بشراع و ميداف..اول ما درت على السياره صوب فطيم كنت متوقع انها مغما عليها..بس انه ايكون ويهها مسود..و ايدينها زرق..تيبست..الله يغربل هالوضع..تميت واقف و مبحلق..شوه ياها..توها بخير...يارب يالله حسيت بانه قلبي طاح بين ريولي..لطيفه ميته!!! ما فيها حس..ما فيها حياه..شكلها ميته..لا لا شوه ميته انته بعد..فال الله ولا فالك ما صدقت اني أحبها و القا حبها في قلبي متسيد اتمووت!!!!! شوه اتخرف انته..شليتها من طرف و فطيم دخلت ريولها داخل السياره...شغلت المكيف بسرعه و طلعتلها ماي من ثلاجة السياره..
فاطمه و هي تمسح ويه لطيفه: لطووووف...لط...لطووف بس عاد ارمسي..قومي حرام عليج قومي..احم..احمد اخافها ماتت
احمد و هو ملتفت بكبره من الكرسي اللي جدام: شوه ميته انتي بعد!!!...ين عديتها هالرمسه بعمرج..رشي رشي من هالعطر في شيلتها
سيف: ليش خالوه لطيفه ما تتكلم...ماحبك عمي احمد ما حبك...ليش ضربتها..بضربك بضربك لطووف قومي
عقب شوي..تحركت لطيفه هزت راسها بس ما فتحت عيونها..فاطمه: لطووف لطووف واعيه انتي
لطيفه: هيه هيه بخير انا ما فيني شي ردوني البيت
احمد: انزين فجي عيووونج....
لطيفه و هي اتغشي ويها بالشيله: ماروو..ماروووم
احمد: ليش!!! ليش شي يعورج...حوليها حوليها فطيم بنردها العياااده
لطيفه: للا لا ...لا..و الله مافيني شي...بس...بس ماروم احط عيوني في عيونكم..( لطيفه و هي خانقتها العبره)....قاااافطه...منكم
+++ اه...اهين..و الف...رديت على السيت و حطيت ايديني على عيوني...يعني حيه..ماماتت..الحمدلله..اول مره احس بهالشعور..اه يالطيفه ثرج غاليه..و غاليه..والف غاليه..توبه اقولج شي مره ثانيه..توبه اعذبج مره ثانيه..لانه عذابج عذابي..و فرحج فرحيه..عرفت ليش اليوم ما هنت لي السيره..ليش ما ستانست..لانج انتي ما كنتي مستانسه..خلاص يا لطيفه خلاص لج وعد مني اني اسعدج ما بقا من حياتي...

++ رديت البيت و انا ميييته..من التعب..من المرض..من الحب..خلاص خلااااااص..انا احبه..ولا بحب غيره..خلاص احمد محفور في قلبي..ما شي حل انساه الا اني افارق هالدنيا ولا هو يفارقها..لا لا يارب اتخليه..لاني الين ما موت ...و انا اعرف انه قلبي ما بينبض الا باسمه...
احمد: شوه اتسوين ضبابه الين الحين واعيه الساعه ثنتين فليل..ما وراج امتحان باجر
ضبابه: هيه بس خلصته يالسه اطالع الفليم اللي صورناه اليوم ...
احمد: فاطمه ماردت من بيت خالي
ضبابه: لا تقول بتبات عند لطووف...صدق لطوف اغما عليها؟؟
احمد: هيه بس ياويلج ان قلتي حق حد...
ضبابه: ليش؟؟
احمد: بس ...يالله يالله نشي..نشي..وراج امتحان ...
+++ نشت ضبابه سكرت الكيمره و الليتات اما انا سرت المطبخ شربت ماي و رديت الصاله..لفتت نظريه الكيمره...اشغلها؟؟!!! شوه تباها...اكيد لطوف طالعه فيها...ابغي اشوفها..شغلتها كانت اللقطه اتضحك...لطيفه بالبنطلون و مسويه قرنين بشعرها..و الله اللي ايشوفها..ايقول طفله فالروضه..شكلها ضبابه اللي تصور لانه فطيم واقفه عدال لطيفه ورا الاشخره..شوه ايسون؟؟؟ اه شكلهن ايمثلن مشغلات الوك مان على اغنيه خالد عبدالله " عهدن علي اني اتمم كلامي" و مسويات فيديو كليب يون فاطمه البنت و لطيفه المغني..ههههه..متا بيكبرن هالبنتين على هاللعب..تميت اركز على لطوف و هي اتمثل..و يونها زعلانه و فطيم تراضيها...هههههههه..عقب شوي اتقربت ضبابه بالكيمره على لطوف و فطيم ماسكه الموبايل يونه ما يكروفون و اتسوي لقاء مع لطيفه...و عيون لطيفه اتقول كلام وايد....
فاطمه: مس همباه.....
لطيفه بطنازه: لا لا لا ...مب همباه اسمي...اسمي البقره هنووده
فاطمه: بسألج سؤال و عليه ثلاث اختيارات...و اذا جاوبت لج مليون عريون
لطيفه: ههههههه...ان شالله يالله بس لا يكون لغز لاني غبيه ما انفع ....
فاطمه: اوكي اوكي...سؤالج ايقول..لو تقدملج واحد يخطبج منوه بتختارين..؟؟؟
لطيفه: شوه هالسؤال العبقري ما شي اختيارات...
فاطمه: فيه...الاختيارات: 1 احمد 2 احمد 3 احمد
في هاللحظه ارتسمت صدمه كبيره على ويهه لطيفه..و قربت ضبابه الكيمره على ويه لطيفه..حسيت بحيرتها..شوه هالسؤال البايخ يا فطيم..بس بصراحه كنت اتمنا اعرف شوه الاجابه
لطيفه: ما يصير انسحب او مساعده الجمهووور
فاطمه: سيفوووه ...ساعد خالوه لطيفه
سيف: قولي قولي ( و هو يصارخ) احمممممممد سييييف ال.......، توكي؟؟
+++ اشكر فنك يا ولد...الولد قلبه على عمه...فديت روحه
لطيفه دارت بعيونها نص دووره..اتفكر..كنت متوقع اي شي اي شي..بس
لطيفه: ما ترتضي نفسي مذله و حقران بردها عمن سعالي بذلي..نفسي عزيزه ساميه فوق يا فلان أبعد من نجوم الثريا محلي...و حطت لطيفه ايدها على العدسه مالت الكيمره و راحت
+++ أه يا لطيفه شوه سويت...شوه سويتبج..خلاج تكرهيني هالكثر...لهدرجه..بس ردها اكدلي انها تحبني..و الله و الله يا لطيفه...اني بخليج اتحبيني شرات قبل و اكثر....
ضبابه: احمد!!!!!!!!!.....مب حرام اتشوف البنت بلا شيله!!!!!!!! حرام البنت مأمنه فينا
احمد و هو يلتفت صوب ضبابه حط سفرته على جتفه: صدقيني يا ضبوب ما بفرطها هالبنت...نصيبي و الله نصيبي...بس انا كنت عمي...
+++ نصيبي...يا لطيفه..هاذا اللي اعرفه..في اقرب فرصه ان شاء الله ..بتكونين لي انا بروحي..هاذا اللي قلبي و عقلي يقدر يجمعه الحين..
احمد: تصبحين على خير

قلبي وليع و دوم حساس حساس لك يفضي بسده ..و شوقي عليكم ماله قياس اكبر من احساس الموده
________________________________________
""" الجزء الثالث عشر"""

عدت الايام بسرعه..و اليوم اخر يوم امتحان فاينل و خلاص بيخلص هالكورس..بالنسبه للاوضاع فكانت هاديه جدا..أتجنبت اسير بيت عمتيه بخيته لاني الين الحين حاسه بالفشله..يعني ما لقيت يغما عليه الا جدام احمد و فالسوق!!!! مالي ويه اطلع جدامه...بييلس يتطنز ادريبه..
فاطمه: مب جنهم اتأخروا اليوم؟؟؟
لطيفه: دريولنا نحن محوصب...ماظني يخطف علينا...دقيتي حق ابراهيم انتي؟؟
فاطمه: هيه مرتين عشان أأكد عليه...بس مادريبه وين سار الهرم؟؟ اخيس شي عندي يوم يتأخرون في اخر يوم...
لطيفه: شوه مسويه ضبابه فالامتاحانات؟؟
فاطمه: الين الحين اوكي باجر عندها كيميا و خلاص...احيدها فالمعهد..بعد هاي منوه بييبها؟؟
لطيفه: نشي نشي اسمع ينادون على أسامينا...
++ طلعنا..و لقينا سياره البيت موقفه مادري منوه ياي ايشلنا..اول ما فجيت الباب..كان سلطان يالس و ايدوخ
سلطان و بعصبيه: هالكثر الين ما تطلعن؟؟؟!!!!!
لطيفه: انزين بسم الله...شوي شوي علينا...اصبر الين ما سكر الباب شوه عايلنك؟؟ ولا لحظه بركب جدام
سلطان: لا لا لا اركبي اركبي ورا مستعيل انا
فاطمه: السلام عليكم..
سلطان: و عليكم...ورايه المباراه..الله يلعنهم
لطيفه: يالله جانك حارق اعصابك عليهم...
سلطان: عنبوهم جانهم ما نخلي بقعه ما نربع وراهم و يخسرون من فريق كحيان
لطيفه: خلصت المباراه؟؟
سلطان: لا بعدها..و خسرانين بجولين..
لطيفه: لا لا ما عليك منهم العيناوين قدها...بيجلبون النتيجه...بس لا تسرع انته شوي شوي ...
سلطان: الين ما فركن فالبيت و ارد النادي قدها خلصت..
لطيفه: انزين وين الدريول؟؟؟
سلطان: اميه و عمتيه سايرات دبي العزا...منوه تبنه اييبكن يوم مجيد محوصب
فاطمه: خيبه عيل ضبابه منوه بييبها؟؟؟
سلطان: لا حوووووووول....وين هاي بعد؟؟؟
فاطمه: فالمعهد...اللي في شارع خليفه
سلطان: اشوووووو؟؟؟؟؟ قلت المعاهد تربع لهاذاك المعهد
فاطمه: سلطان حليلها الكيميا صعب و سايره عند معلمه اهناك يمدحوونها...
سلطان: انزين هاي الا امتحانات نص السنه....ماله لزوم المعهد
لطيفه: تباها ترسب يعني...
سلطان: خلاص انزين خلاص
++ حشا سلطان غادي ملبق..ما نروم ننطق بكلمه و من ركبنا الين ما وصلنا المعهد و هو كل شوي ايطفي زقارا و ايولع غيره..وصلنا المعهد..و قفنا و بركنّا فالباركنات اللي عطرف.. بس ضبابه اتأخرت شوي..
لطيفه: الله يهديك سلطان جان بركنت جدام المعهد عشان اتشوووفنا..
طلعت ضبابه متحجبه بس مب متغشيه و متلثمه بطرف الشيله..اول ما تقربت من السياره اتغشت..
نزل سلطان الدريشه: من جداام من جدام...
ضبابه: السلاااام عليكم...و حطت كتبها من جدام
ردينا السلام الا سلطان...اللي ريوس بسرعه و بعصبيه
لطيفه: شوي شوي سلطان..
سلطان: جب انتي...( سلطان و هو يلتفت صوب ضبابه): شوه الشيخه فرحانه بويهج يوم ما تم واحد من الشباب ما شافج...ارتاح فوادج الحين..ما دريبها انها هاي سواياج ولا جان من زمان ادبتج
ضبابه و بشهقه: سلطااااان حراااااام عليــــ.....
سلطان: اصصصصصص ولا كلمه....مسوده الويه نصخج ماريد اسمعه
ضبابه و هيه حاطه ايدها على ثمها: شووو...
سلطان و هو يطالع ضبابه و عيوونه تشع من الشرار و حاط صبعه على ثمه: جاااااااااااااب..حسج ماريد اسمعه...و لمي ثمج...ثركن مسودات ويوهكن من ورانا..و الله و الله يا ضبابه ان سمعت انج شبرت برا البيت شبر واحد سايره معهد ولا غيره لا تلومين الا عمرج!!!!
++ سكتنا عشر دقايق عشان نمتص غضب سلطان..بصراحه ضبابه كانت في موضع ما تنحسد عليه..سلطان عسل بس يوم ايعصب ينجلب شي ثاني...عقب ما هدت النفوس..
ضبابه و صوتها متقطع: قبل لا تعق كلامك اللي يقطع...اباك اتعرف انه فالباركن كانن سيارتين استيشن و سود و نمرهن خضر..شوه تباني اعفد في اي سياره؟؟( و هي تشهق)..و شدراني يوم انه ماحد نزل و قالي ولا طرشتولي بشكاره.. تباني جيه من الله اعرف شوه منهن سيارتنا؟؟!!!!
سلطان: خلاص خلاص الرمسه الحين ما تفيد
ضبابه و هيه تشاهق من الصياح: تفيد ولا لا ؟؟؟ ما يخصنيه عيل ليش تصارخ و اتهد...حرام عليك ظلمتنيه
سلطان: خلااااااااااص اقووولج... شوه ما تفهمينها الرمسه انتي؟؟!!!! ما بينا كلام
لطيفه: حرام عليك سلطان مب جيه اتفاهم النااااااس...خل عندك اسلووووب شوي
سلطان: جب انتي .... ما يخصج
فاطمه و هيه تهمس للطيفه: خليهم خليهم يتفاهمون بروحهم..مشكلتهم ولازم ايحلونها..خليهم يتفاهمون
ضبابه: سلطان انا ماشوف زين...و قلتلك كانن سيارتين متشابهات..شوه اسوي يعني..انته قولي..قولي..
سلطان و هو ايولع صلب زقارا: مشكلتج...وين نظاراتج؟؟؟
ضبابه: و الله و الله اني نسيتها فالبيت..و عيوني فيهن حساسيه ماروم البس عدسات..و بعدين و بعدين انا فجيت الغشوه عند باب المعهد بس يوم حيّدت السياره اتغشيت!!!!
سلطان: لا و الله صاطعتلي بالويه جدام الشباب...اصلا انتي وين تبين هالمعهد ما تشوفين الشباب كيف مازرينه؟؟!!! ظاهرتلي بويهج في شارع خليفه!!!! قلت المعاهد ما لقيتي الا هالمعهد..مب عليه خريطج
ضبابه: سس...سلطان حرام عليك كل ربايعيه اهنيه...
سلطان و هو ايوقف السياره جدام بيت عمتيه: فكيني من الرمسه اللي مالها معنا... وما بيني و بينج كلام دام هاي سواياج...
ضبابه: خاااااف ربك...ليش تفكيرك اسود...سلطان حرام لا تزعل...انزين انا اسفه..اسفه
سلطان:في اي بنك اصرفها اسفه؟؟!!!! ( و هو يلتفت الصوب الثاني عن ويهه ضبابه)
ضبابه و هيه اتصيح: حرام عليك و لله حرام ....و نزلت ضبابه و هي اتصيح و شلت شنطتها و نست كتابها و نزلت فاطمه
فاطمه: مشكور عالتوصيله سلطان
سلطان: العفووو..
تحرك سلطان...و هو معصب...وصلني البيت..و قبل لا انزل
لطيفه: سلطان...مادري كيف بتغضي عينك اليوم و انته ظالمنها...خاف ربك..الله يعلم بحالها الحين..و رد على البنت كتابها خلها اتذاكر منه...باي

++ شوه هالحاله..ضبابه و سلطان من بد كل الناس يتزاعلون!!! حرام و الله حرام..قلبي متقطع على ضبابه..ادري انه سلطان عنده حق..و يبا مصلحه ضبابه..و انه ما سوا جيه الا لانه يحبها و يغار عليها..بس المفروض انه ما يظلمها..اكيد ما كانت متعمده..مب كفايه انه ضبابه الخقاقه قالت اسفه!!! بس شوه يبا بعد!
بعد يومين...عالماسنجر...
لطيفه: شوه ضبابه الحين؟؟
فاطمه: و الله مادري عن حالها..من يومين و هيه قافله على عمرها..مادري قلبي يعورني عليها
لطيفه: و انا اكثر...الله يهديه اذا هو معصب على المباراه شوه ذنبها هيه..؟؟؟
فاطمه: شدراني...
لطيفه: اقولج شو الشي الضروري اللي كنت تبيني فيه؟؟
فاطمه: ااااه يا لطفين...
لطيفه: حوووووووووووه....شفري شفري...علا الماسنجر نحن...شوه بلاج؟؟
فاطمه: علي
لطيفه: شووووو بلاه؟؟؟
فاطمه: خطبوله...خلاص خلاص خطبوله
لطيفه: حلفي..
فاطمه: من يومين خبرتني فخوووور..ياربي ليش ليش...
لطيفه: خلاص يا فوفو شليه من بالج كم مره قلتلج انا...بس انتي الله يهديج ما تسمعين النصيحه..و بعدين من يومين عندج خبر ولا تقوليلي!!!!! وين المخوه بينا؟؟؟
فاطمه: تراني كنت منصدمه
لطيفه: ولو!!! انا توام روحج شراتج ماتغبين شي عني..( فيس معصب)
فاطمه: لولو حرام عليج...اللي فيني يكفيني...من دريت و انا مب في حاله..و ما ريد حد يلومني في حبه..
لطيفه: لا و الله الحين يايه اتقولين هالرمسه و انا من زمان اقولج مالج حايه فيه...
فاطمه: لولو...عيل حتا انا من زمان اقولج طبيه الديج..و انتي الين يومج اتموتين فيه
لطيفه: مب بكيفي
فاطمه: ولا انا!!!!!....المهم انا فكرت فالموضوع..وانا اللي اخترعت هالوهم و عشته..
لطيفه: شوه يعني
فاطمه: ماشي بنساه...و الله يهنيه في حياته...بس احبه...يالله شوه اسوي..فديت ريحانة فوادي
لطيفه: يامن اشتراله من حلاله عله...حالي من حالج
فاطمه: عندي لج بشاره...يدتيه ضبابه باجر بتيي العين و بتبات عندنا اسبوع
لطيفه: لا و الله؟؟ يالله يعلني ما خلا من هالطاري...بس بييبها اهنيه عندنا
فاطمه: مب بكيفج...امايه تبا اتوديها اتسويلها فحوصات
لطيفه: ليش شي فيها
فاطمه: جيك اب بس..اقولج سمعي سمعي هالاغنيه... اسميك يا الاجتبي ييت عالعوق..
لطيفه: اوهوووو لا تقوليلي عيضه مافيني...
++ و فجأه علق الكمبيوتر حاولت فيه منيه مناك بس ماشي فايده...اوهوووو و الحل يعني..بسير اشوف خليفه خليه ايصلح لي اياه...هندسه كمبيوتر على الفاضي!!!!
لطيفه: خليفه....خليفه
خليفه: هلا لطوف شوه فيج؟؟
لطيفه: تعال بسرعه شوف الكمبيوتر علق و اباك اتصلحه..
خليفه: عنبوه معلق وما تعرفين اتصلحينه!!!!!( خليفه و هو يغايض لطيفه)و انتي شوه خانتج في هالدنيا
لطيفه: خانتيه اني اطفربك...يالله بسرعه فطيم اون
خليفه: رمسيها فالتيلفون مابيطيح نصج
لطيفه: مب نصي اللي بيطيح الا كلي...قوم عاد ...تيلفون البيت الله يهديها عمتيه من تقبضه ما تفجه و تيلفونها خربان فره سيفوه فالماي..
خليفه: ههههههه...اول شي قولي فديتك
لطيفه: علموك اتذل انته بعد!!! فديتك
خليفه: حبيني على راسي..
لطيفه: يي هااااا....حشا لو بعدك الكعبه...بتنش ولا لا ؟؟؟
خليفه: اكيد بنش...لاني لو ما عدتله بتاكليلي فواديه..جدامي( و هو ايدز لطوف على جتفها)
لطيفه: بسم الله يالشباب ماثقل مزحكم..شوي شوي يا بوي الا جتفي هو مناك ما يقهر
++ يلس خليفه ايشوف شوه المشكله ...شكلها المشكله عويصه..لا حوووول..هاذيج الحين بلقاها منطحنه...
لطيفه: هااااا...خير شوه بلاه؟؟
خليفه: ماشي بس متفيرس
لطيفه: اشووووووه....من وين بييه الفايروس و انا مادش شي فالنت الا الماسنجر
خليفه: لا و الله انزين الا هو الماسنجر بو البلاوي؟؟
لطيفه: مارمس حد غير فطيم و يمنوه و سلاموه
خليفه: ماشالله ما نسيتي حد...انزين هن ما يطرشلج فايلات؟؟
لطيفه: مثل؟؟
خليفه: يعني...فيديو اغاني ...اتسيترا..
لطيفه: شوه هاي سيسترا...لا لا فطيم اتطرشلي اغاني
خليفه: اسميج صدق بقره انجليزي...لا تستقبلين اغاني الا يوم اتسويلهن اسكان
لطيفه: لا و الله جني فهمت شي عاد انا من رمستك..عطني الزبده
خليفه: لا حووووول..كيف افهمج..
لطفيه: اييك الشور..صكه صكه..خله يرقد بفايروساته..باجر بسير عندهن..
خليفه: تعالي تعالي..حاليا يشتغل..بس الفايروس موجود بصلحلج اياه بعدين..
بالغلط دق خليفه على النافذه مالت الماسنجر..و فطيموه الحبيبه محتشره..اول شي لمحته..
فاطمه:اه يوم يقول" لا تعذب فواد يحبك وده يعيش العمر قربك ارفق عليه و خاف ربك ولا تكون يالمحبوب جافي" ياوووويلي ويلاه يا لطووووف...امررره عوقي..
++ اول ما لمحت انه خليفه بعد شاف شوه كاتبه فاطمه..قمت بسرعه و حطيت ايدي على الكلام ادريبها البقره بتكتب اسم علي...وانا ما فيني اوديها في داااهيه...
لطيفه: خلاااااص خلاص مشكوووور مستر خليفه..تقدر تتوكل الحين..طلعت من الماسنجر و سكرت الكمبيوتر
التفتت خليفه بالكرسي صوبي..و في عينه نظره خبيثه..
لطيفه: ايه شياك اطالعني جيه..و الله و الله انها كانت فطيم..بس انته اتعرف البنات يوم يتجمعن شوه ايقولن..يعني ...أأأأأ...خصوصيات نسائيه...ولا تبا اتشووووف..اخافك تقفط..تعرف يعني شوه اقصد..
خليفه: ههههههههه...ماشالله عليكن...امره لو تعرس وحده منكن شوه بتسوي ربيعتها
لطيفه: هاهاها...شدراني بنحط اعلان فالجريده انا نبا اخوان..
خليفه: عشان يلعنون الساعه اللي خذوكن فيها
لطيفه عشان اتغير الموضوع: شوه سويت بخصوص الشغل انته؟؟
خليفه: الين الحين ماشي رد...
لطيفه: عنبوووووه يوم قلنالك خل ابويه ايرمسلك حد ما طعت...نحاسه
خليفه: انا يوم بشتغل بشتغل بشهادتيه ما بشتغل باسم بويه...عندي فكره و يالس ادرسها الحين
لطيفه: شوه بتسوي..
خليفه: ماشي انا و ربيعي بنسوي مشروع..بنفتح محل تصليح للكمبيوترات هو عليه راس المال و انا بشتغل فيه...
لطيفه: اشووووه...اخر عمرك بتشتغل كهربجي!!!! لا لا لا يا بوي انا برمس بويه جان انته ما تروم..خذلك وظيفه في وحده من هالدواير اللي مازره العين ولا البلديه..ولا شوف الجامعه..يابوي انته شهادتك من برا..و شغل الحكومه مضمون اكثر..
خليفه و هو يمزح: الله و الله فكره الجامعه ما يت على بالي..اتصدقين بدرس البنات...شيت و الله فكره فنانه
لطيفه و بإنفعال: اشووووووه...لا لا لا لا ...البنات بيتبلن عليك...شل الجامعه من بالك..خلك كهربجي احسن
خليفه: برايني ببدا من الصفر احسلي..و الله الموفق..اقول لطيفه؟؟
لطيفه: هلا
خليفه: ما انخطبت فاطمه...
لطيفه: ليش؟
خليفه: طالعوا اسألها و اترد عليه بسؤال...جاوبي و بس
لطيفه: لا لا ...مادري مادري..لا تقولي حاط البنت في بالك
خليفه:ليش لا...بنت عمتيه..حشميه..حليوه..وين بحصل احسن عنها...
لطيفه: لا لا لا لا ...خل البنت في حالها
خليفه و بعصبيه: ليش ان اشاالله...ناقص ايد ولا ريل...
لطيفه و بانفعال: جداااام عيووونكم طول عمارنا...ما بغيتونا..لا تذل البنت اكثر عنه جيه
خليفه: لا تعممين..انا غير و احمد غير..لطيفه انا التزمت..و ابغي الستر
لطيفه: دوره عند بنت غير...مب كفايه مذلتك لها...عنبوه تحرق رسايلها جدام عيونها
خليفه: لا حووووول...طيش المراهقه..تعرفين وحده اتطرشلي رساله و اتقولي احبك ..كبر راسي
لطيفه: ما قالت لك احبك...لا تتبلا على البنت كتبتلك قصيده لا غير..و انته الشيخ شوه سويت؟؟!!! حرقتها بالولاعه جدام عينها...عنبوه مب جيه النصيحه
خليفه: اللي استوا استوا...مادري من شفتها اخر مره..مارمت اشل عيني عنها..ما فيها شي زود عن البنات ادري...بس مادري ..ماعرف..يعني جذبتني..و الله اني مابغيت ابحلق فيها..بس كنت اخذ قراري و اشاور عمريه فيها..
لطيفه: خليفه فديت روحك..خل البنت في حالها..لا تحرجها..لانك اتعرف انك اذا خطبتها بيضغطون هلها عليها..و بيجبرونها عليك..
خليفه و بعد لحظه تفكير: شوفي لطيفه انا ما باخذ البنت غصب..بس بعد لا تنسين ان ما فيني شي ينعاب ولا اني انرفض بسبته..خليفه و هو يتلتف صوب الستاره اللي تحركها المهب...لطيفه..البنت ما تباني صح؟؟؟
لطيفه: مب جيه....بس...مادري و الله ماردي
خليفه: خلاص ردج وصلني...الله يوفقها..
++ و طلع خلاني في حيره..طلع بعد ما سمعني تنهيده تقطع الفواد..هل اللي سويته صح؟؟ هاذا اخويه..و فاطمه بعد اختيه..ما ريد لهم الشقا..و انا شاورت فاطمه و هي برضاها قالت ماريده..ماباهم يتعذبون..يارب هل اللي سويته صح؟؟!!!..عقب نص ساعه نزلت تحت..و صريخ حمد ولد سعيد اخويه شال الدنيا..و لمحت خليفه و هو يالس يلبس جاكيته و يتسفر...شكله بيظهر..
لطيفه: خليفه
خليفه: هاه؟؟؟
لطيفه:أتصدق انته احلا مطوع شفته في حياتي..بعدين لا تتعطر بتستوي فتنه
خليفه: لطفين هاتي من الاخر
لطيفه: أأأأأأ...خلووووف لا تحط في خاطرك..اللي تباه سوّه هاي حياتك..
خليفه: عن شوه اتكلمين انتي؟؟
لطيفه و هي اتمسك بطرف الجاكيت: عن فطيم...
خليفه: و شوه بلاها فطيم؟؟
لطيفه: اوهوووو...عن شوه كنا نتكلم من شوي...
خليفه: خلاص انسيه الموضوع لا تحنين عليه...سيري شوفي حمد اسمعه ما يبا يدرس و مطفر بالمدرسه
لطيفه: لا حووووول...هاذا يوم يتعلق الياهل بأمه..قلناله سعيد خلهم عند امهم ايام المدراس و فالاجازات هاتهم..
خليفه: خافي ربج تبين تجتلين امايه انتي؟؟!!!!
لطيفه: عيل هالوضع ما يعذبهم!!!! انته ما تسمعه كل يوم فليل شوه ايسوي حمد..ايبات ايصيح يبا امه..
خليفه: لا حووول ولا قوه..برايج بسير انا شي في خاطرج؟
لطيفه: سلامتك...و شوي شوي عن السرعه
خليفه و هو ظاهر: متأكده انج مب امايه...
لطيفه: متأكده..لاني لو امك عفرا..اول ما بتركب السياره بسويلك و بقولك وين وصلت؟؟؟
خليفه: ههههههههه
++ أأأأه يا خليفه...و أأأأأه يا فاطمه...و ااااه يا سلطان..الوضع العاطفي لاقرب الناس اليه ما يطمن..مادري ليش احس انه شي بيستوي..و شي جايد..ياربي سترك..طلعت اشوف حمد و مشكلته مع المدرسه كلمه منيه و كلمه مناك هديت اعصابه و قلتله هالويكند بتشوف ماما..يالله من سعيد الين متا بيعذب هالاطفال!! بروح اصبغ شعريه..كخطوه اني امسح الماضي..امسح احمد من ذاكرتيه و قلبي و عقلي..
بالباجر..فالسياره
لطيفه: يالله الغاليه ما شبعتي راسي دار..و جبدي لاعت من هالعمانيين شوي و بيعفدون داخل السياره
اليده ضبابه: اصبري بنتيه شوي..يوم هاذا الثور عباس مودنا وين تبينا انخلص..الحين من نص ساعه و هو ايدور قصاب..
لطيفه: يدتيه..قلتلج..انسير البيت و انا اهناك عندي رقم قصاب فنان فالدفتر..انسير لاعت جبدي من الجبره(سوق المواشي )
اليده ضبابه: يالله يعلني ما خلا منج يا بنتيه..منوه ايوديني و ايردنيه غيرج..سويله عباس و قوليله يالله انرد
لطيفه و هي اتحب راس يدتها: وايه يعلني افداج يا يدتيه..امره لو الود ودي مافارقج دقيقه..فنر بيتنا انتي
اليده ضبابه: يالله يا بنتي الله يستر عليج..و يرزقج بالريل الصالح و اشوف عيالج قبل لا اموت
لطيفه: يالله يعلج تبطين حيه..بتشوفين عيالي و عيالهم بعد..ان شالله..
++ اليوم..و من الساعه ثمان الصبح..لقيت يدتيه تحت فالصاله و حاشره الدنيا تباهم ايوعوني عشان اسير وياها السوق..اي سوق الله يخليكم..ودتني عند المبرزات و اشترت لها تلي و جحال..و بعدين ودتني كارفور رشوه عشان اتسكتني و اشترينا شويه اغراض..و اخيرا الجبره..اشترت فروت و ذبايح..هاذا كله لانها بتيلس اسبوع عندنا..بدال لا نحن انضيفها هيه تبا اتضيفنا..فديتها تتلوم منا!!..اول ما وصلنا البيت شميت ريحة المشاكل..لا و المصيبه انه حزب الامه متجمع فالقعده الزجاجيه المفتوحه على الحوش..ماشالله ابويه و امايه و خواني و خواتيه كلهم..وو..و شفت سياره الديج البي ام موقفه..هاذا شوه ايسوي اليوم اهنيه!!! غريبه..ولا من شكل وقفته مع سعيد اخويه حسيت انها مصيبه..سعيد ايكلم احمد بجديه..و احمد موخي براسه يسمعه..اللهم اجعله خير..اي خير..نزلنا و طبعا اول ما نزلت معشوقه الجماهير اشتلوا الكل صوبها..يدتيه شخصيه سياسيه هامه
وبما انه عباس الطباخ هو اللي يسوق..شحف سياره احمد..
اليده ضبابه: حوووو..حوووووو...قمّحت(كسرت) سياره الولد...يعلك ما تربح ان شالله
عباس: ما في مشكله سيااااره بعيد بعيد
لطيفه: وين بعيد و انته طيرت صبغتها...يعلني ما حلمك ما لقيت الا سياره احمد
ضبابه: هيه بعدين هاذي سياره مال احمد بتركب فيها لطيفه عروس ان شالله..
عباس و هو ايهز راسه: اووووو...ان شالله ..لتيفا ارووووس سيم سيم اهمااااد...كليفا اروووس سيم سيم فاتيما
لطيفه: شوه هاذا كلام زياده عيب
ضبابه:برايه ...حليله
سلطان: مرحبااااا الساااااااااااع....بعيوزنا
يدتيه و هي تضرب سلطان على جتفه: عاز حيلك..بعدني انا الا شباب..
سلطان و هو ايحب يدتيه على راسها: لاحووووووول..خلاص انا جتفي انطحن..علومج ام حمد
ضبابه: بخير و عافيه
سلطان: الله يحيج
ضبابه: و بك حي..و تموا كل واحد ايسلم على يدتيه..اول ما تقرب احمد من يدتيه انا التفتت الصوب الثاني و اتحركت..يا جماعه الخير ماروم احط عيني في عينه افهموني..و الشرده احسن حل..
سلطان: اشوووف اكياس كارفووور..لا يكون فزعتيها الين هنااااك؟؟
لطيفه: هيه اللي بغت مب انا
سلطان: و في ذمتج سايره كارفور في حجرتين و صاله(وانيت)؟؟
عفرا: هيه شوه فيها...الحين العالم كلها تستخدمهن
سلطان: هيه بس كارفوووور!!!!! و الله يا لطوف انج عجيبه..ربيعي ايقولي مره ساير اييب خواته من المدرسه فيها و حلفن مايركبنها يونهن يتفشلن..حلف انه خلاهن فالمدرسه ولا يابهن
حمد: و انته اتحط لطيفه من مستوا البنات العاديات..يابويه لطيفه غير..فرق ولاما بينها و بين بنات اليوم
سلطان: ابووويه لا تكبرلها راسها ..يدتيه شوه رايج في سواقت عباس؟
ضبابه: خيبه...لوع بجبودنا..من البريكات..و الله انه على جسر السليمي انه عطا بريك..و نقزت و وقعت تحت..وينه مجيد؟؟
عفرا: عمتيه مجيد ضاربتنه الحصبه و بيسافر ..
ضبابه: الله يسقمه..سفروه سفروه قبل لا يعاديكم..جان يبتوا غيره؟؟
سلطان: يدتيه الدريول اليديد فالحجره بس بعدنا ما سويناله فحوصات
ضبابه و هيه تتلثم: امففففففففف..و مخلينه في بيتكم و ما فحصتوه..اسميكم ما تفهمون.. افحصوووه ايقولون الكباتي منتشر فيهم..
أحمد و بأول ردت فعل: شوه الكباتي يدتيه؟؟
سلطان و هو فاطس من الضحك: الكبد الوبااااائي...
ضبابه و هيه تضرب سلطان علة جتفه: تتطنز مسود الويه
سلطان: هههههه...
أحمد: شحالج لطيفه؟
++ وصلني الصوت من حيث لا ادري..شوه اسوي؟؟ ارد عليه..احط عيني في عينه..اتجاهله؟؟ ولا شووه
لطيفه: بخير الله يسلمك..وشليت قشي و دخلت داخل...اذا اريد انساه اتجنبه احسن..دشيت بسرعه داخل بعد مارديت عليه بكم كلمه والله ما تذكر شوه قلت..المهم شردت ..ماريد اواجهه.ماريد اواجه قلبي بشعوري صوبه
+++حسيت انها تتجنبني..ليش؟؟ شوه السالفه؟؟ ردينا على هاذيج الحاله..بس انا ما بخليها وراج وراج يا لطوف..وليتج تدرين شوه سويت اليوم..مادري ملامحها اول ما نزلت و الصدمه اللي على ويهها..كلها ردات فعل خوفتني..مب هاذا اللي اريده منها..لا يا لطيفه..لازم اللي كنتي اتحسيبه صوبي ايرد مثل قبل وا كثر ..
عايشه: ها لطيفه متا رديتوا؟
لطيفه: الحين ليش شي صاير؟؟ شي مستوي؟؟
عايشه: لا الحمدلله..بس تأخرتن و الشبيبه يتريون الغدا..
لطيفه: ما بيستوي عليهم شي...عويش بليز الاغراض فرزيهن و حطيهن فالثلاجه..
عايشه: اوكي ..بس
لطيفه: بس شوه؟؟؟
عايشه: بصراحه ماروم اغبي عليج ...تعالي تعالي الميلس ابا اقولج شي ضروري
لطيفه: بسير ارقد شوي خلوني اقيّل..العصر قوليلي
عايشه: اقولج ضروري اتقوليلي العصر..
لطيفه: من كثر ما قلبي ناغزني ماريد اعرف
عايشه: و اذا قلتلج انخطبتي..
لطيفه: اشوووووووو؟؟؟؟ شوه اتقولين انتي؟؟ شوه اتخرفين؟
عايشه: اقوووولج تعالي الميلس..عن لا يقولون عني وشايه بعد..
++ ما عرف و الله ما عرف..هل اللي سمعته صح؟؟ شوه خطوبه!!!! ماريد ماريد ماريد..و منوه؟؟؟ لا ياربي مب الحين بعدني ما نسيته..معقوله الله استجاب لدعوتيه بهالسرعه..لا ياربي دخيلج..احمد في قلبي و ما قدر اكون حلال ريال ثاني وانا افكر فيه..ماحسيت بالدنيا الا عويش ميلستني على واحد من كراسي الميلس ويالسه عند ركبيه..
عايشه: عنبوه البنات ايموتن من الفرح يوم ينخطبن و انتي ويهج مبيض اتقولين ميته؟؟؟ شوه فيج؟؟
لطيفه: عايشه مابا...مابا اعرس مب الحين..مابا مابا مابا
عايشه: اسميج بقره..شوه مابا..مب كفايه اللي متقدملج ريال اصل و فصل و اخلاق..اما انج عجيبه
لطيفه و هيه اتحس انها لسانها اتشلل و هيه اتقولها: منوه يا عويش..ارمسي ارمسي
++ آآآآآآه.....أأهين و الف...ليش ياربي..ليش بهالسرعه..تميت الف بعيوني فالميلس احس اني مب موجوده..قلبي ايدق بسرعه مب طبيعيه..ايديه ترتجف..وريولي ما حس بهن..ركبيه يتصاكن من الخوف..منوه؟؟ اصعب سؤال سمعته في حياتي؟؟ آآآه يا حزن في قلبي..أليمه هاللحظه و الله أليمه..قولي احمد يا عايشه..خلي شفايفج تلفظ هالاسم و ريحيني..قوليلي انه اللي كان يالس برا..و عيونه ما خازت عن عيوني لحظه هو اللي خطبني..قوليلي احمد دخيلج ارحميني و قوليها..
عايشه: ايقولولج من يومين الرياييل رمسوا في هالموضوع و ماراموا ايخبرونج الين ما تخلصين الامتحانات..ماشالله عليه ريال يمدحوونه و ابويه مستانس و خواني كلهم فرحانين
لطيفه و بصرخه: شووووووووو!!!!! عويش انتي ما تفهمين..اقولج منووووو؟؟؟ قوليلي قوليلي منوه
عايشه: لطيفه قلتلج...شوه ما سمعتيني!!! ولد حارب ال....
لطيفه: لا لا ..عايشه تمزحين..قوليلي تمزحين..قولي..الله يخليج..فديت روحج..
عايشه: لطيفه هاذا موضوع حد يمزح فيه!!!!
لطيفه : انتي شوه سمعتي؟؟
عايشه: ماشي الرياييل رمسوا ابويه و اظني سلطان كان عنده في هاذيج اللحظه..و اليوم شاورا امايه و سعيد..
لطيفه: و انا مالي شور؟؟!!!!!
عايشه: أأأأأأأ....لا لا اكيد لج شور..بس اتعرفين انتي اول شي الاهل لازم ايقررون..و انا اللي سمعته انه فنان ريال و يشتغل..و ما ينطرا اسمه الا و قالوا الرياييل و نعم...
لطيفه: لا لا لا ..ماباه...تسمعين..الا هاذا...الا هاذا...بمووووت بموووت
عايشه: انتي ليش اتقولين جيه؟؟!!! شوه اتموتين..لطيفه شوه اللي صاير و انا ما عرفه
لطيفه: آآآآه شوه اقولج...شوووو..شووو..ياربي شوه هالمصيبه..عويش هاذا اللي اتحبه فطيم بنت عمتيه..ياويلي شوه بسوي شوووو...قوليلي شوه الحل ؟؟ عويش شوه اسوي؟؟
عايشه: يااااااالللله....ياهي مصيبه..مم..مادري أأأأأ....
لطيفه: مالقطتي اي شي غير
عايشه: لا ...لانه بويه دق لاحمد عشان يتغدا وياهم ويوم يا احمد استحيت و دخلت داخل..

++ اسوأ خبر سمعته في حياتي..اليوم هالخبر كتب شهادة وفاه حبي..طز فالحب..طز فيها حياه..ما يهمني اي شي..همي بس هاذيج الانسانه الحساسه..الانسانه اللي حطت امالها في انسان..و اعز ربيعاتها بتاخذه عنها..يا ربي شوه هالبلوه!!! ليش ياربي..من بد كل الناس يتقدملي علي..علي روح و قلب فطيم..ريحانه فوادها..اااه ياقلبي...اه يا حزن يقطعني..الريال فنان ولا فيه عيب..شوه الحجه اللي بلقاها عليه!!! كيف بقول لا في ويه ابويه و خواني..قولولي..عمري ما تمنيت اني اختفي عن هالحياه كثر هاللحظه..ليت الارض تنشق و تبتلعني..ولا اني اطعن اعز انسانه على قلبي من الظهر..ماريد اخونج يا فطيم..ماريد اجرحج..بس شوه الحل؟؟!! كيف برفضه..كيف بقول لا ...ياربي ساعدني ساعدني..دموعي ما كانن يكفن..و حسره قلبي ما قدمت لي حل..و الالم اللي احسبه في جسمي كله..مب قادر يعطيني لمحه امل في اني احل هالمشلكه..من بد كل البنات..ليش اكون انا بس المناسبه لعلي..ماريدك ياعلي ماباك..مش لان قلبي ينبض باسم غيرك..لان قلب غيري ينبض بك..آآآه ....أأأأأه..يارب يارب فرج عني مصيبتيه...
________________________________________
"""الجزء الرابع عشر"""
أحبك كلمه بقلبي تحبك..غرام ما قوا صدري يشيله..و انا اللي لا سجدت اسأل ربك..حبيبن صد عن قلبي يجيله

الجحيم اللي عشته فالاربع ساعات الاخيره..أصعب لحظات حياتي و أقساها..تجلبت يمين و يسار على الشبريه..حاسه بعظامي اتعورني..راسي بينفجر..و جسمي كله متألم..شوه هاذا حلم ولا علم..متا بيخلص هالكابوس..متا بيقولولي انه كل اللي سمعته جذب مب صح..انهرت و انا اصيح و اصيح على اللي صار الين ما ياني الرقاد و غفيت..و رديت و صحيت عشان اواجه اسوأ يوم في حياتي..حسيت بشي ثقيل على صدري..يوم التفتت شفت حمد ولد خويه سعيد راقد عليه..بلبس المدرسه..لهدرجه دش حمد الغرفه و رقد عدالي و انا ما حسيت..ليت افقد الاحساس دوم..ليت افقد الذاكره و افتك من هالعنا..استرجعت ذاكرتيه اخر اربع ساعات من يومي..اخر اربع جمرات اللي انحطت في ايدي..اخر اربع طعنات اللي انغرست في قلبي..شوه الحل؟؟ كيف بواجه اهليه برفضي لعلي!!؟؟ هل بقولهم رفضته لذاته مستحيل علي ما شي فيه ينعاب..كيف بقولهم عشان توأم روحي؟؟!!! رجعت شريط اللحظات اللي كانت اتكلمني فيهن عايشه عن الموضوع..و اكتشفت شي غامض..شي مؤلم..اللي هو..انه رغبتيه في انه ايكون احمد هو اللي خاطبني..مش عشان اتجنب الغدر في فاطمه..و مش عشان اللي يفيض به قلبي صوبه..ولا لاي اعتبارات ثانيه..رغبتيه كانت انتقام و بس..بغيته يخطبني عشان ارفضه مثل ما رفضني..اذله مثل ما ذلني..و ادوس على كرامته مثل ما اهاني..و بعدين بشوف شوه ردت فعله؟؟ هل بيصر انه ياخذني..مستعده اني اقول لاااا و باعلى صوتي ..اذا كان اللي خاطبني احمد..عشان اجتل ذله لي اللي عاش في قلبي سنين طويله!!!!
خشيت راسي تحت المخده و ضغطت عليها بقو عشان امسح هالافكار السودا من راسي..آآآه آآآه شوه بسوي؟؟ ياربي شوه الحل؟؟ رن الموبايل..و حسيته جنه بينفجر في راسي..طنشته بس اللي متصل مصرّ انه يغلس..صك..فكه..ماريد اكلم حد..ماريد اجابل حد..بس رد و رن..اوهووو و بعدين يعني..مديت ايدي و سحبته شفت اسم على الشاشه..زلزل كياني.."توأم روحي طمطم"..اه شكلها حست..او عرفت؟؟ لا لا مادري مادري..لا اراديا مسكت غرشه الماي و فجيتها و جبيتها على الموبايل الين ما سكت..او مات..التفتت على حمد و لويت عليه بقو و دموعي سيول قهر و الم ..صياح خافت من دون صوت..صياح عذاب ولوعه..و غفيت مره ثانيه..
عايشه و هي تمسح على راسي: لطفين...لطفين قومي المغرب بيأذن..و انتي ما صليتي العصر..
لطيفه: عووويش..طلعي و سكري الليت والباب..لا حد يوعيني الين باجر
عايشه: انزين شوه بتستفيدين انتي يوم بتعذبين عمرج؟؟ لطيفه لا تكبرين الموضوع..قولي لا..شوه بيصير يعني..خليهم يجتلونج..خليهم ايسون اللي ايسونه..شعليج منهم..
لطيفه و هيه خانقتنها العبره: ماروم..مم..ماروم اجابل ابويه و اقول لا..في حياتي كلها ما كد قلت لابويه لا
عايشه: تبيني انا اقولهم؟؟
لطيفه: آآآآآآآه...عويش ابغي امووت
عايشه: عوذ بالله من هالرمسه..نشي أأأأ,,فطيم سوت تيلفون عندي و تبا اترمسج
لطيفه: مينونه انتي؟؟!!!! كيف تبيني ارمسها في حالتيه هاذي...
عايشه: حلفتني..شوه اسوي يعني..هاذيه سوت...
لطيفه: ما برمسها..
عايشه: بالعكس..كلميها..شرحيلها موقفج..قومي قومي..
لطيفه: عويش..عويش..اطلعي برا و شلي تيلفونج وياج
عايشه و هي اترمس فاطمه: الو..مرحبا..هيه هاذيه..رمسيها..
لطيفه: مابا
عايشه: اتقولج ما تبا؟؟..اها..لحظه..( حطت عويش التيلفون على السبيكر)
فاطمه بالسبيكر: لطططططططططططططططططططططططفين....لولو..وين اللي بيي اليوم؟؟ شوه هاذا من العصر و انا اسويلج اكلات و كيك..يالله عاد رمسيني..طاعو بولباس..لطفين..و الله و الله و راسي السيافي اذا ما شليتي السماعه و رمستيني اني لا اعرفج ولا تعرفيني..
++ شوه اسوي؟؟ شوه اقولها..شليت السماعه ادريبها فطيم اللي تحطه في بالها اتسويه..
لطيفه: أأ..أألوه
فاطمه:حشا ما بغيتي الليدي ديانا اتردين عليه...شوه هاذا وين اللي بيينا اليوم؟؟
لطيفه: فطيم...راسي ايعورني..ماروم
فاطمه: بتيين و انتي حماره..يالله يالله . .نشي خستي من هالرقاد..و بعدين يالسباله..مبروووووك
لطيفه و بصدمه: شووووو
فاطمه: على الخطوووووبه...و اخيرا و اخيرا..اهون عليج ما تخبريني؟؟
لطيفه: أأ..مادري
فاطمه: بسم الله انزين قولي الله يبارك فيج..
لطيفه: بس عاااد...شوه تتطنزين انتي..؟؟؟ ما عندج احساس انتي؟؟!!!
فاطمه: و سكنهم في مساكنهم..عندي احساس,,ولا اقول ما عندي احساس لاني بطير من الفرحه..بمووووت..فديت رووووحج يا لطووووووف..ماصدق ماصدق
لطيفه: يوم بتشبعين من الطنازه بينا رمسه ثانيه بنت سيف...باي
فاطمه: حووووووووو...فديتج و فديت ريحانه فواديه و فديت هالعالم كله
لطيفه: جب جب يالسباله جب...
فاطمه: عنلااااااااتج...ما عليه ما عليه ما بنسير بيت واحد نحن..ان ما طفرتبج..و ظهرتلج قرووون
لطيفه: فاطمه,,, انتي عن شوه تتكلمين؟؟
فاطمه: ماشي..اليوم احمد ياني الحجره..و قالي عرب خطبوج..تعرفين تيبست..عقب يوم قالي علي بن حارب..خفت لا انش ازغرط من الفرحه..و الله و الله انه عيني خرت دمعتها..لططط...( فاطمه و هيه خانقتنها العبره) لطووف..اتت...اتخيلته ابويه..الله يرحمه..
لطيفه: لحظه لحظه...علي خطبج..علي ما غيره ريحانه فوادج؟؟
فاطمه: هيه...
لطيفه: و انا منوه خطبني؟؟
فاطمه: اخوه الصغير سالم...وو..
لطيفه و هيه اتحط ايدها على قلبها بارتياح: ريحتيني الله يريحج دنيا و اخره..و انفجرت لطيفه بالصياح و لوت على عويش...و فرت التيلفون
عايشه: هاه ...بشري بشري..
لطيفه:وااااااااااااااااااااااااااااء......فديت وجهك يا ربي..ععع..عويش مب علي..مب علي..طلع اخوه اللي خطبني..مب علي..اللهم لك الحمد..وااااااااء
شلت عويش التيلفون: هاه فطيم....لا لا نقعت من الصياح..شدراني شكلها فرحانه..برايج ما عليه..باي
++ ما قدرت اتخيل الصدمه..و الله و الله اني بتخبل..شوه هاذا..اهم شي اهم شي انه مب علي..يعني كل شي انتها..انتها ولا بدا ؟؟ و الله ماعرف بس هانت..سالم ولا علي..اللهم لك الحمدلله..فديتك يا ربي..دشيت الحمام و اتسبحت و غسلت همومي..آآه من هم بغا يجتلني حيه..ما قول اني مب منصدمه انه سالم اخو علي الصغير هو اللي خطبني..بس مادري مادري الوضع اهون اهون بوااااااااايد!!!
عايشه: لطووووووف..خلصتي؟؟؟
لطيفه: عوووووويش..ماحب حد يكلمني و انا فالحمام
عايشه: انزين شوي...شوي بس
طلت لطيفه من باب الحمام مطلعه راسها بس و البخار متجمع على ويها بشكل طفولي..لطيفه: شووووو
عايشه: هاه...مستانسه؟؟
لطيفه: يالبايخه...شوه تبين..
عايشه و برد فعل غريبه صدمتني بس فرحتني..قامت و باستني على يبهتيه: الحمدلله الحمدلله ..اقولج نحن بنسيرمسيد الشيخه امنه محاضره بتسيرين ويانا ولا بتسيرين بيت عموه؟؟ فطيم حاشره الدنيا تباج تيين؟؟
لطيفه: منوه بيسير وياج؟
عايشه: انا و امايه و عموه بخيته؟؟ شوه قلتي؟؟
لطيفه: لا بسير بيت عمتيه..مافيني على لسان فطيم..
عايشه: خلاص عيل شلي حمد و خالد وياج..
لطيفه: تمام..
++ طلعت و تلبست و اللحظه اللي وقفت فيها جدام المنظره..حسيت بقلبي منقبض..شفت شعريه بلونه اليديد صبغته اسود فاحم و فيه لمعه بنفسجيه..مب هاذا السبب اللي خلا قلبي ينقبض..السبب هو ليش انا صبغته؟؟ من يوم انا صغيره كان احمد يتطنز على لون شعريه..مانساها جملته" شوه هالشعر الحليان"..احمد..احمد..خلاص يا احمد انته في درب و انا في درب..ابتعد عني و خلني في حالي..طلعت صورته اللي كنت خاشتنها في سدة التواليت و بغيت اطرها عشان انهي كل شي..اول ما وصلت صوره احمد ما قدرت اكمل..سكرتهاو حطيتها فالكبت..بشوفلها حل بعدين..بحرقها..]ماينجبر قلب على قلب يا احمد [طلعت لبست عيال سعيد و شليتهم معايه..اول ما دخلنا بيت عموه بالسياره انه فطيم يالسه تستقبلنا على الباب..و الابتسامه شاقه الحلج..و الخدود حمر من المستحا..
فاطمه: مرررررحبا السااااااع ملاااااييين ولا يسدن
لطيفه: يالتقردين
فاطمه: و انتي منوه رمسج؟؟ انا ارمس هالغراشيب الكتاكيت...فديت حمودي و خلودي..شحالكم باباه؟
حمد: بخير...وين سيف؟؟
فاطمه: تعال حبيبي ..سيف راح السوق مع عمي احمد..تبون تلعبون مع عمران..سيروا داخل
لطيفه و هي اتبوس فاطمه: علومج الخطيبه؟
فاطمه: و الله اتسرج حالي..شحالج انتي يالخطيبه تو؟؟
لطيفه: تماااموووووو..شفتي شفتي...سبحان الله...اخوان اخوان؟؟ ماصدق
فاطمه: أأأأأ....اقولج انسير انسير داخل...تعالي بخبرج بالساالفه من طأطأ لسلام عليكم
لطيفه: انزين اصبري..بسلم..
فاطمه: لا لا لا لا ...امايه روحت..و شموس سايره مع ريلها السوق..و البيت خلي..تعالي ما فيني صبر
لطيفه: حشا مستلغثه
فاطمه: جب يالسباله
++ بصراحه اول مره احسد فطيم على فرحتها شكلها بتطير من الفرح..هاذا اذا اصلا هيه مب طايره فووق..اول ما دشينا الغرفه سكرت الباب و لوت عليه فطيم بصوره غريبه و صاحت!!!!
لطيفه: اسميج صدق بقره...حد يصيح و هو مخطوب...طماطوووه بس عااااد..بس تراني بصيح انا بعد
فاطمه: لللطووووف..ماصدق ماصدق...علي من بد كل الناس..فديته و الله اني افداه بروحي
لطيفه: يا بنت الحلال نصيبج ...و اللي يكتبه الله مايرده الانسان..شوه شعورج انا خطبونا اخوان؟؟
فاطمه: أأأأأ...مادري مادري..امم..اكيد فرحانه...
لطيفه: و شله اتقولينها جيه؟؟!!!! يالله بنسير بيت واحد؟؟ اتصدقين لو فالحلم ما اتخيل انه هاذا ايصير
فاطمه: تراج قلتيها اللي الله كاتبنه بيصير
لطيفه: انزين يالله يا ام الخبيرات قوليلي شوه عندج امره الكلام بيظهر من خشمج
فاطمه: ههههه..اول شي..اليوم العصر عقب الصلاه..اتخيلي دق عليه عمير الباب..تعرفين عاد انا اتيبست غريبه يعني عمير تعرفين اخويه العود وياي الين الحجره..
لطيفه: و بعدين؟
فاطمه: دش عمير و عقبه دش احمد..و سكروا الباب..ايسولي فلم رعب..لا و عمير ايقول حق احمد انته رمسها..و هاذا ايقوله انته خوها العود
لطيفه: ماشالله يتعازمون عيال سيف
فاطمه: لا لا عمير ما يبا ايشاورني عشان ما اتحرا انه بيضغط عليه او انه غصب..لطووف..مادري بشوه حسيت..تمنيت انه ابويه الله يرحمه هو اللي يقولي..بس فديتهم خواني و الله ما نساها وقفتهم معايه
لطيفه: ايه ايه لا تطلعين برا النص..كملي شوه قالج الديج
فاطمه: ماشي قالي انه علي بن حارب اللي هو نسيبنا..عاد تعرفين يشرحلي يتحراني ما عرفه و هو مايدري اني متخبله عليه...يبا ايخطبنيه..و اني مب مجبوره اوافق..ونحن ما بنضغط عليج و انتي يتيمه و شورج عندج..تعرفين من هالكلام..عاد و عمير كل شوي ايقول..نحن خوانج و اللي ما تبينه ما بيصير..مايدري اني قابضه عمري عن لا طير من الفرح...
لطيفه: غربلات عدوج..لا تقوليلي قلتيلهم هيه موافقه؟؟!!!!
فاطمه: لا لا لا ..خافي ربج استحي بعد انا..قلتلهم الشور شوركم..
لطيفه: وشوه قالو؟؟
فاطمه: هزبني عمير..قالي الشور شورج انتي مب نحن..ماشي قالي اذا موافقه تراها بتييني امايه و بتاخذ الموافقه مني و اذا مب موافقه لازم اقوله بلساني..
لطيفه: تمام و الله..و سولج زفه و انتي بعدج ما عرستي..بس ياحظج يا فطيم على الاقل انتي اتعرفينه اللي بياخذج اما انا امره ما عرف شي!!!
فاطمه: دخيلج..الا قولي شوه اللي كنت ما عرفه!!! فخور من شوي مرمستني عنه و قالتلي اشيااااااء
لطيفه: شووووووو...بس قوليلي قوليلي عن سالم..خبريني كم عمره شوه ايسوي..يعني يعني اي شي؟؟
فاطمه: مادري مادري تخبري فخور تبيني ادقلها؟؟
لطيفه: ويوم انتي استجوبتي اختج شله ما سألتيلي انا بعد؟؟!!!!
فاطمه: مادري..سالم اظني جيه عمره 24 ..مخلص كليه الشرطه..حليو يعني احلا عن علي..اووووهووو و انتي شوه عايلنج بتعرفين لا تستعيلين..
لطيفه: انزين انتي شوه عرفتي عن علي؟؟ جان سألتي؟؟
فاطمه: اول شي قالتلي فخوور انه واااايد فري...زياده عن اللزوم..وو..و انه لو خذني ما بعيش اهنيه
لطيفه: اكيد مب اهنيه بنسير المرموم...ياويلي على فرقا العين و ثراها
فاطمه: لا لا ..يعني بيشلني وياه...و هاذا شرطه..اني لا اشتكي بعدين..
لطيفه: اشوووووو...شوه يعني ما بشووفج؟؟؟ و شوه تشتكين ؟؟
فاطمه: شوه اسوي عاد هذا نصيبي..السنه اليايه يمكن ايحولونه لبنان ولا الجزائر..بعدين تراه تراه
لطيفه: تراه شو؟؟
فاطمه: كان معرس و طلق
لطيفه: أشوووووووووووووووووو....شوه مطلق!!!! لا تقوليلي علي مطلق..شوه تبينه و الله ما تاخذينه
فاطمه: شسوي عاد..حظي جيه
لطيفه: و الله مب ملزومه تاخذينه..مثل ما طلق غيرج بيطلقج
فاطمه: لا لا ...فخور اتقولي انه كان ماخذنها و هو ياهل بو عشرين و هي ام 15 و الحين لا تنسين هو ريال بو 28 سنه..يعني اختلف الوضع
لطيفه: لا لا..خلي مخج في راسج..انتي بنت و بعدج صغيره لا تعقين بعمرج هالعقه اصبري باييج اللي احسن عنه
فاطمه: مااااباااخذ غيره...لا لا لا ...مالي خص
لطيفه: اتشوووفينه هاليدار اللي وراج دقي راسج فيه...لا تقولين عقب ما قلتلج
فاطمه: برايني....اووهووو...لطوووف فهميني احبببببببه..
لطيفه: ياهي بلشه...كيفج الله يهنيج..اقول ما قالتلج فاخره يعني كيف يينا على بالهم؟؟
فاطمه و ويهها غادي طماطه:يونه علي رمسها..و قالها منوه من خواتج اللي تشابه احمد
لطيفه: في ذمتج؟؟؟؟ ياختي هاذا جرئ...و فاخره عادي قالتله؟؟
فاطمه: تخبرته اول شي ليش؟؟ قالها انه انه..يعني شافنيه وو ودخلت باله على قولتها..اتخبرها عني سين جيم..تراه قالتلي انه هو من زمان يبا يستقر بس مالقا اللي يرتاحلها..عشان جيه يبا ايعرف كل شي عني ..و بس..لطفين...انتي ماحد شاورج من هلج؟؟
لطيفه: لين الحين لا !! و ليش ايشاوروني بذمتج..بتوكل و بعرس ابا اشوف عيالي..مادري احسبه سالم انسان فنان مادري ليش بس جيه احساس
فاطمه: و الله مادري...
و في هاللحظه دشت عليهن ضبابه
ضبابه: مرحبااااا بالعرااااايس....شوووو بتتوكلن عنا و بنفتك منكن؟؟
لطيفه: مرحباااا الساااااع بنت العمه..عاااد ترانا نستحي خفي شوي علينا..
ضبابه: عليكن حظ يفلق الصخر اترومن تنخطبن في نفس اليوم..اسميكن ساحرات
لطيفه: هبي هبي من عينج...شفتي عاد خواااان و الله اني ما صدق
ضبابه: أشووووووه...فطيم انتي ما قلتيلها
فاطمه: أأأأ...قلتلها قلتلها..ممم...مادري انسير برا انسير برا يدتيه يالسه فالمنصه..
ضبابه: لطيفه...و بهمس...شحاله سلطان
لطيفه: بخير ايسرج حاله..باجر بيسيرون ...
ضبابه: لا و الله؟؟ بيسير و هو زعلان عليه!! شسوي؟؟ ماباه ايسير و هو حاط في خاطره عليه
لطيفه: برايه طنشيه...انتي مب غلطانه حشا و هو غادي ملبق امررره ما يتوازا(يحتمل)
ضبابه: لطيفه بس انا احبه و الله اني احبه و احب الارض اللي يمشي عليها..شوه اسوي لا هنت لي عيشه ولا رقاد ولا حياه..ليلي نهاري افكر فيه..و حاسه بخوف و روع
فاطمه: بسم الله لا تفاولين عليه
لطيفه: هاذا من كثرما تفكرين فيه...ما عليه بنشوف لج حل اليوم..
ضبابه: الله كريم...
++ طلعنا نيلس برا عند يدتيه فالمنصه..و انا حاسه بنفسيتيه احسن بوايد..الحمدلله على هالوضع..بس بعدني حاسه بعدم الاستقرار..مادري انهم ايقولولج انخطبتي و في اي لحظه ممكن اتفارقين البيت اللي تربيتي فيه و عشتي فيه آمره و ناهيه..مادري صعب..بس هاذا مصير كل بنت و ان ما كان اليوم بيكون يوم ثاني..ريحتني فطيم بكم كلمه اللي قالتلي اياهن عن سالم..24 يعني ماشالله ريال و يشتغل اكيد معتمد على نفسه..الاصعب انه فطيم بتبتعد عني..بس هاذا نصيبها و هاذا نصيبي..و انكتبت نهايه حبي لاحمد بطريقه ما خطرت على بالي ابد..انتها كل شي..وانا مرتاحه..مرتاحه؟؟!!!...ماعرف بس نقطه على السطر.
لطيفه: شمسيتي يدتيه؟
اليده ضبابه: بخير..ازقرن على هنديكن ايوري الضو اليوم امرره البرد ضاوي بعياله..
فاطمه: كريييييييييييييييم....كريم
ضبابه: يالله الحين عااد بيسمعج يوم انتي تزقرينه..ازقري بحيل..
لطيفه: انتي منوين يايبتنها هالرقه؟؟!! يابوي ما تنفع هالرقه في مجتمعنا
فاطمه: انزين بسم الله..ضبابه سيري خليه ايي..و اقولج سووي حق حمديه خليها تيي
ضبابه: ما عليه..انا بسير داخل بسوي بلاليط..
لطيفه: منوه هاي حمديه؟؟
فاطمه: ام راشد...عنبوه حرمت عبيد يارنا
لطيفه: شوه تبنها المصريه...ياختي مافينا على الصدعه
فاطمه: حرام عليج سوالفها حلوه..
لطيفه: بس انا استحي منها
فاطمه: وااابويه عليج..الحين هاي يارتنا من20 سنه و انتي تستحين منها؟؟!!!
لطيفه: على راحتج..انا بسوي حق سلطان النحس...اليوم الا اراضي بينهم حرام عليه و الله انه البنت مسود ويهها من الهم..
اليده ضبابه: عن منوه ترمسن انتن؟؟ عن سلطان
لطيفه: هيه يدتيه
اليده: متا بيسيرون السعوديه
لطيفه: يدتيه باجر بيغبشون عقب صلاه الصبح
اليده: الله يحفظهم..
لطيفه و هي اتكلم سلطان: الو...مرحبا سلطان..
سلطان: مرحبتين..
لطيفه: شحالك؟؟
سلطان: بخير و نعمه..
لطيفه: اقولك..فالسوق انته؟
سلطان: هيه شي في خاطرج
لطيفه: خطف على سينابون و هاتلنا شوي كيك..
سلطان: هب حولج سينابون..انا العب بليارد الحين..تبين فطاطري الزمالك ماعليه غير لا..
لطيفه: حكم قراقوش.
سلطان: اشووووه..ماسمعت ما سمعت
لطيفه: قلت كل اللي تيبه زين..اقولك انا في بيت عمتيه
سلطان: لا حوووول
لطيفه: انزين..بسم الله..تعال عرب اليوم فجووه التقويم و غادين امررره قمر قمر
سلطان: ايه لا تسويلي اغراءات..
لطيفه: بس عاد من النحاسه..تعال رمسها..حرام عليك البنت مستهمه و تعبانه حالتها..و دموعها سكايب
سلطان:دواها..
لطيفه: انزين هيه تخبرت عليك..
سلطان: في ذمتج..قولي قولي شوه قالت؟
لطيفه: اتحب الارض اللي تمشي عليها
سلطان: هههههههه..ما عليه جيه ربع ساعه و بكون عندكم..حطيتيلي الضو في فواديه..يالله فمان الله
لطيفه: الله يحفظك..
فاطمه: شوه ايقولج؟؟
لطيفه: بأيي الحين..لازم نرضي بينهم بس ابا مساعدتج
فاطمه: فالج طيب
++ عقب خمس دقايق انه حمديه ام راشد داخله عليهم..و عقب السلامات يلسنا و سولفنا وياها صدق انه سوالفها ماتنمل..
حمديه: عاد ما لقيت وقت اسويلكم شي..يبتلكم حمام بالفريك مسوينه العصريه
فاطمه: يسلمن ايديج يا ام راشد...ما تقصرين..علومهن حريم عيالج؟؟
حمديه: و الله انهن مغربلاتني( باللهجه الاماراتيه مخلوطه بالمصري)..صدق يوم قالوا مركب الضراير سارت و مركب السلايف غارت
فاطمه: ليش؟؟؟ اكيد الخوجايه ملعوزتنج
حمديه: لا لا يحليلها الامريكانيه..فنانه..الا هاي سميه ملعوزتني وياها.. دوم يتضاربن..و الله انه الامريكانيه نافعتني اتوديني السوق..و تقضيلي اشغالي كلها..اتسوق سياره تراها..
فاطمه: لا و الله عيل سميه يونها بنت اختج..و مبهدلتنج..و شقايل عبيد خلاها اتسوق سياره
حمديه: عبيد الحين خرف ما يفهم..و شورها عند ريلها راشد سامحلها
لطيفه: و امين ضواها الامريكيه؟؟
حمديه: تراه الله يسلمش..سار يدرس في مريكه..و يوم خلص يابها البيت بعيالها
لطيفه: لا اله الا الله..اسلمت عاد؟؟
حمديه: هيه مسلمه و تلبس شيله و عبايه...و الله انها طيبه..
فاطمه: اقول ام راشد عطيني شوي تيلفونج..
لطيفه: شوه تبينه؟؟.... يالفضايح
فاطمه: صبري شوي برويج صوره ولدها اخر العنقود عبدالله ايجنن..حاط صورته خلفيه في تيلفون امه..الهرم ايعرف عمره انه حليو..شوفي شوفي
لطيفه: اللهم صلي على محمد..انس هاذا ولا جن من حلاته..ماشالله طالعي طالعي شقت عينه محلاها..غربلاتج يا حمديه انتاجج حلو...يوزيني اياه؟؟
حمديه: وين بحصل احسن عنش حق ولديه..إلا بوسعيد من ايشوفني يايه اخطبش بيروغني من الدروازه
لطيفه: ليش لا لا ما عليج..ما شالله عليه..كم عمره؟
حمديه:منوه يبا ولديه ولد المصريه.. عمره الله يحفظه تلات و عشرين..تراه ايحب بنت عمه اليازيه..و حاشر الدنيا يباها..بس الله يهديها امها ما بغت قربنا منها..ما وافقت
لطيفه: ليش؟؟؟ حراااام جانه ايحب بنت عمه ...
حمديه: لاني انا امه مصريه..ما يبونا
فاطمه: انزين اللي امه مصريه ولا هنديه ولا اي جنسيه مب عيب..تراه ابوه مواطن و الريال بافعاله مب بنسب امه
حمديه: عاد انا شسوي..الحين حالته حاله..ولا اعرف شوه اسوي فيه
لطيفه: برايه الله بيرزقه باللي احسن عنها...
فاطمه: اتصدقين هاذا يووم كان صغير كان اسمه عادل
لطيفه: اشوووووو...هالمزيون اسمه عادل؟؟ تراكن اتقولن اسمه عبدالله
حمديه: لا لا تراني يوم كنت حامل به كنت مسافره مصر..المينوفيه..و هناك ياني الويع و ربيت..و سميته عادل على والدي
لطيفه: انزين و عقب؟؟
حمديه: يوم رديت البلاد...احتشر الشيبه..و غير اسمه و سماه عبدالله
فاطمه: يزاه الله خير يوم خلف اسمه...ولا جان اتعقد الحين
حمديه: هههههه..لين اليوم ايقولي الحمدلله انكم غيرتو اسمي..
لطيفه: هاذووه سلطان سوا...الو..مرحبا..
سلطان: اهلين..وين انتن؟؟
لطيفه: اهنيه نحن فالحوش..المنصه اللي على اليمين اللي عدال المطبخ من الشرق..
سلطان: لااااااا واللله؟؟؟!!!!!
لطيفه: ليش؟؟؟؟
سلطان: ابسرعه ابسرعه... سيرن داخل..بسرعه ماشي وقت
لطيفه: ليش ليش؟؟؟ سلطان شوه بلاك؟؟؟ شي مستوي؟؟
سلطان: ماشي وقت للكلام الحين..بسرعه الله يغربلكن...سيرن ايقولون العصابه اهناك
لطيفه و بخووف: اشوووه!!!! اي عصابه؟؟؟ سلطان سلطااااان قولي قلبي وقف
سلطان: طالعوا اقولج الحقي على عمرج بسرعه الحين ايقولي واحد من الربع انه عصابه الايدز امره اهناك اتحوط في....... بسرعه بسرعه
لطيفه: اشوووووو
فاطمه: شوووه ايقولج ؟؟ شوه عصابته؟؟
لطيفه: الحقي عصابه الايدز ايقولوج اهنيه فالحاره
فاطمه و هي اتمط التيلفون من لطيفه: سلطان في ذمتك انها في حارتنا؟؟؟
سلطان: هيه فطيم بسرعه بسرعه الله ياخذكن بسرعه ايقولون ايهجمون فالبيوت امره في شعبيتنا..الحين واصل البلاغ عليهم..ابسرعه...ايقولي واحد من الرياييل انه شاف السياره موقفه جدام بيت عمتيه
فاطمه: الشررررررررررررررده...بسرعه بسرعه انسير داخل...
لطيفه:شوفي شوفي هاذيه ليتات سياره عند الدروازه و الله انهم اهنيه يدتيه يدتيه بسرعه بسرعه انسير داخل
اليده : شعندكن؟
حمديه: ما عليش ما عليش هاي الا رمسه ....شعاعات
فاطمه: شوه اشاعات ولا اشعاعات الحين مبلغين عليهم نشن نشن..
لطيفه: و الله انهم هم واااااااااي دخلوا البيت....الشرررررده الشردددده
++ و تراكضن البنات داخل...و تمن اليده و حمديه بس برا
لطيفه: ياااااويلي العيايز براااااا....شوه هاذا؟؟؟ اخاااف عليهن
فاطمه: انزين سيري ييبيهن اصلا هاذيلا مقصه يا خوفي يطعزوونهن و هن ما يدرن...
لطيفه: لا و الله و ليش انتي ما تسيرين؟؟!!!! شوفي شوفي دخلت دخلت سيارتهم..الله يلعنهم..انسير انبلغ الشرطه
فاطمه: هيه و الله صدقج و انا بسير اخبر ابراهيم ايسير عندهن عن لا يقصون عليهن...
لطيفه: سلطاااااااااااااااااااااااااااانوووووه الهرم....تعالي تعالي هاي سيارته..هاي سياره سلطان
فاطمه: انسير عيل برا...دام سلطان عندنا ما علينا خوف...
سلطان و هو مطلع راسه من الدريشه: هاه....الدياي فليتن!!! خسكن الله ياللي ما فيكن فايده...جيه تربعن عن يدتيه و تخلنها...
لطيفه: شووه اتقول انته؟؟؟
سلطان: قصيت عليكن ....انتن مقصه اللي يقولكن يمين يمين يسار يسار
فاطمه: مااااااااااااااااااااااعليه...مب منك...من اللي ياخذ رمسه رياييل منك
سلطان: ايه الطماطه جااااااااااااااااااااب...ريال غصب عن خشمج يالديايه ...
فاطمه: لا و الله و جاااااااااااان اتروع...
لطيفه: يالله تعال حوّل انسير المنصه
سلطان: ما عليه برد على التيلفون و باييكن

++ سرنا و يلسنا فالمنصه..
اليده: شعندكن اترابعتن بلا ذهوون؟؟
فاطمه: يدتيه هاذا سلطان بو الخريريفات قالنا يون هاذيلا الي يعطون تطعيم وصلوا اهنيه عندنا..
اليده: يالله طول عمر بو خليفه..جانه الشنتار وصل الين البيوت..يالله يعل خيره دايم
لطيفه: يدتيه..لااااااااااااااااااااااااااااا...هاذيلا حراميه حاطين فالابر مرض و يبون ينشرونه فالناس
اليده: و اشدراكن انتن؟؟
لطيفه: يدتيه العالم كلها اتقول ما تشووفين العرب مسكره بيبانهم...
حمديه: يا بناتي هاذي شعاعات..يبون ايخربون الامن في بلادنا..يا بويه نحن بلادنا في امن و خير
فاطمه: هيه و الله..حسبي الله عليهم..
حمديه: و لله انه ولديه مباحسي(مباحثي)..و ايقولي هاذيلا يبون ايزعزعون الامن..ولا ماشي كله كذب
فاطمه: هيه و الله صدقج...بس انا سمعت انهم وصلوا العين و اليحر
حمديه: لا لا لا كله كذب ما عليش..قالوا الجحر و الجنوب ومادري وين كله كذب
لطيفه: شوه الجحر هاذا بعد
فاطمه: اليحر اليحر شوه ما تفهمين!!!...
اليده: سويله فديت روحه خليه ايحول ياكل من هالفواله...
لطيفه: يدتيه الحين بيحول...
اليده: سويله يوم اقولج سويله!!!!!
لطيفه: الو...يالله حول يدتيه تباك
سلطان: وين مالها شوف
لطيفه: هاذي عدالي
سلطان: لالا ضبوب
لطيفه: هاذيه الحين بتيي..اشوفها شاله مله و يايه صوبنا
سلطان: تدري اني اهنيه؟؟
لطيفه: لا لا ...اتشوووفها..الحين هاذيه تنزل من الدري..
سلطان: اوكي
++ و طوّل سلطان على المسجل واااايد على حمد العامري.." لا تقول احبك و انته كذاب الله على فعلك يجازيك" و ضبابه اول ما لمحت السياره وخت براسها و مشت سيده جنها ما شافته..
ضبابه: هاذا سلطان لاه؟؟
لطيفه: هيه..ما تسمعين مطوّل على المسجل..
ضبابه و هي خانقتنها العبره: شوه يعني؟؟؟ يبا ايغايضني يحطليه هالغنيه..شوه هاذا ما يحس ما يخاف ربه؟؟!!!
لطيفه: حرااام عليج تعرفين عاد هو يتحرش فيج..يباج انتي تراضينه
اليده ضبابه: حوّوووووول عاااااد....جلبت روسنا بهالغنا
حول سلطان و تم ايول و هو قابض سماعة التيلفون بإيد و صلب الزقارا بإيده الثانيه..
لطيفه: بذمتج مب حلووو...شوفي شوفي ضبابه لا يفوتج..بسم الله عليه
ضبابه: مابا اشووووفه
لطيفه: شووفي انتي الكندوره حليبيه و السفره حمرا...حرام يانج اتشوووفينه شوفي الزين باجر بيسير عنج
ضبابه: اووهووووو...و التفتت ضبابه الصوب الثاني و هيه تمسح دمعتها
فاطمه: في ذمتج دمعت عينج؟؟!!!! و الله ما يرزا عليج...
ضبابه: مالج خص انتي
لطيفه: ياختي لا تلووومينها العشق العشق لعبها لعبه....بومييد تعال تعاااااااااااااال اهنيه...
سلطان و هو ايأشر بأيده على الزقارا و ايهز راسه بالنفي..و كأنه ايقولهن لا لا ماقدر لانه ريحتيه مب حلوه..
حمديه: ماشاالله انتو الشباب في عايلتكم احلا عن البنات...
فاطمه: الله يسامحج يا ام راشد؟؟!!! جاملينا على الاقل
حمديه: لا ماشالله هازا سلطان و اخوش احمد و امبارح شفت خليفه يوم رحت اسلم على عفرا ماشالله احلا عنكن كلهم...
اليده ضبابه: شعنده ينعش؟؟
لطيفه: ههههه يدتيه ايوووول...
اليده ضبابه: اسميه الا داقنه الهوا هالولد..صوبنا صوبنا بومييد...اشله مايي؟
لطيفه: يدتيه يوم بيخلص الزقارا بايي اهنيه..
اليده ضبابه: يعله بلاه هالبلا...بتجتله هالزقارا الله لا قال..
لطيفه: امررره ليله نهاره ايدوخ..ما تشوفين براطمه سووود
اليده: خليه ايي ان ما وسمته في ايده ...بالزقارا
عقب ما خلصت الغنيه..
سلطان: سلاااااام عليكن يا حرمات...ايه بنات وحده تيي تشل الاكل
لطيفه: يالله انسير المطبخ انييب الصحون والسجاجين
ضبابه: و منوه بإييب الاكل؟
لطيفه: سيري انتي..لاني ابا اقول حق فطيم شي خاص
ضبابه: ما بسير..وحده منكن اتسير تييب الاكل من عنده!!!!
لطيفه: انا ضيفه عندكم لا تأمرين عليه
ضبابه: و الله هاذا اخوج!!! سيري فطيم
فاطمه: و انا ضيفه بعد بتوكل و بسير عنكم عقب كمن شهر..
ضبابه: مب سايره لا تحلمن..كيف تبني ارمسه و هو ما يرمسنيه
لطيفه: كيفج اتعرفينه سلطان انتي...نحن بنسير و انتي تصرفي وياه..
++ سرنا المطبخ و يلسنا انوايج من دريشه المطبخ..شفنا يدتيه اترمس ضبابه..و بعدين نشت ضبابه و سارت عنده!!!! بس للأسف ثانيتين شلت الاكل و ردت..يالنحاااااااااسه!!! بس عقب شوي سكر سلطان السياره و سار المنصه و يلس عند يدتيه..
سلطان: هاه الدياي اتشاردتن؟؟ امره ما فيكن فايده انتن..كريم كيف حالك..ماشالله ماشالله ( سلطان و هو يمسك ايد كريم الهندي) زياده عضلاااااااات
كريم و هو ايهز راسه: هههههههه..تمام تمام عشان يجي قوي
سلطان: يوم عندكن هاذا جلندايزر جان خليتنه يحرسكن...
فاطمه: لا يغرك الطول طول نخله و العقل عقل صخله..اتشووفه هاذا يوم يذبحون الذبيحه جدامه ايتم يزاوع
سلطان: اممممف عليه...مرايل على الفاضي..
اليده: بويه سلطان اهبش من هالفواله..
سلطان: الله يهالدياي منوه مسونه؟؟ ( يحليله يبا يتحرش في ضبابه)
حمديه: هازا انا مسويتنه اليوم.. فنان كل منه بويه
سلطان و هو ايطلع الاكل من ثمه: يعله يفضل عنج من اكل...شوه هالعيشه..من الصبح حاشراتني على عيشتها!!!!
لطيفه: لا لا كل من هالمله..هاي الفضيه فيها بلاليط
سلطان: سقم
لطيفه: استغفر الله هاي نعمه( و هي تغمز حق سلطان عشر مرات)
سلطان: اها...في ذمتيه اني ما ذقت شرات هالبلاليط في حياتيه..منوه مسونه؟؟
++ هدووء..ماحد استجاب..كلنا نترينا ضبابه اتجاوب بس النحاسه متبادله!!!! اووووف
فاطمه: هاذا بلاليط كريم...احتراف لاه؟؟
ضبابه و هيه تضرب فاطمه على جتفها: يالجذب!!!!! جاني من الصبح و انا فالمطبخ و فالاخير اتقولين كريم
فاطمه: ويوم فيج لسان جان رمستي..حشا طفرتوبنا..
سلطان: شوه هاذا محطوط وراج فاطمه...
فاطمه: كيرم
سلطان: تمام هاتيه بنلاعبكن دور قبل لا اروووح..
لطيفه: ما يصير نحن ثلاثه!!!
سلطان: افتت عاد مفتي الجمهوريه..منوه ايقول مايوز
فاطمه و بحماااس: شووووه رايكم نلعب فريقين؟؟
سلطان: تمام..فطيم انا و انتي فريق و لطوف وبنت عمتها فريق..
++ اوووف منهم...يعني الحين مايروم ينطق اسمها..ضبابه من القهر لفت الصوب الثاني
لطيفه: يالله ضبابه وزعي وزعي ...انا و انتي فريق يالله بندجهم ( بنغلبهم)
ضبابه: مارووم راسي يعورني..
سلطان: اوكي يالله عيل شي في خاطركن بسير انا..
ضبابه و هيه تلتفت بسرعه..و بصدمه..: وين؟؟
سلطان و هو يكتم الضحكه: ذليتينا..
فاطمه: ماعاااش من ذلك بووميد يلس و الله يا تيلس بنغلبهم و بغسلهن غسال يلس يلس عن خاطريه
++يلسنا و لعبنا فريقين..و اللعبه كانت اتجنن..كلها غش..سلطان ما يعلب زين الا يعدل اللعب حق ضبابه عشان هيه اتدخل اكثر عدد من حبات الكيرم رغم انها مب من فريقه!!!!!
فاطمه: حرام عليك سلطان شوه هاذا الا لطفين و ضبابه ايغلبنا!!
سلطان: حطي البودره..( سلطان و بتعمد ضرب حبة الخمسين صوب قول ضبابه يعني هيه اللي تروم اتدخلها)
فاطمه و هي محتشره: سلطااااااااااااااااااان...شوه هاذا الغش ما يصير ما يصير..ياخي انته تغش لضبوب
لطيفه: اعترفي اعترفي بالهزيمه...
فاطمه: انتي و خوج غشاشين..هاذا يداري شوقه يباها تستانس على حسابي..و فجأه ارتفعت العيون كلها صوب فاطمه..فحطت ايدها بسرعه على ثمها..لانها قالت شوقه بصوت عالي و بقهر..ما يصير...
أنيسه: فاتيما اهماااد سوي تيلفون يقول..يريد انتي سوي حق هو..
فاطمه: سلطان..عطني تيلفونك شوي مافيني اسير الين داخل..
سلطان: اخافج اتلوثينه..
فاطمه: اشوووووو...خله حقك بسم الله...
سلطان: ههههه..اندوووج..
فاطمه: مابا
سلطان: و الله يا تشلينه..
فاطمه و هي اترمس احمد: مرحبا الساع احمد..
احمد: لعلوم؟
فاطمه: طيبه..شوه في خاطرك اتقولي انيسه انك تباني؟؟
احمد: هيه..اقولج بتلقين اوراق على تواليتي عطيهن براهيم..خليه ايوديهن الحين بيت خالي حمد
فاطمه: انزين لطوف اهنيه..بعطيها اياهن
احمد: لا و الله؟؟!!! من متا عندكم؟
فاطمه: امممم من فتره..
احمد:قوليلها ما تبا بيتزا احيدها اتموت عليها..بس لا تقوليلها هيه بروحها ..
فاطمه: يا جماعه تبون بيتزا؟؟؟
لطيفه: هيه هيه دخيلج...منوه بييبها؟
فاطمه: و انتي شوه ايخصج تبين و لا لا ؟؟
لطيفه و بهمس: احمد؟؟ هزت فاطمه راسها
لطيفه: لا لا ما با... تخبريهم هاذيلا جان يبون
احمد: هههههه..اسميها النحاسه متوثقه فيها زين..بييب مارجريتا احيدها اتموت عليها..
فاطمه: تمام و انا هاتلي سيزر سلاد
احمد: اووكي..يالله فداعت الله...فاطمه: فمان الله..احمد: فاطمه فاطمه..هزرج درت؟؟ حد خبرها؟؟
فاطمه: أأأأأ...شكلها...لأ..و الله مادري
احمد: اوكي
فاطمه: برايك مع السلامه
سلطان: شوه بلاه؟؟
فاطمه: ماشي اوراق يباك تعطيهن خالي..
سلطان: يالله هاتيهن لاني بسير الحين..
فاطمه: اوكي يالله..
سلطان: يالله انا بترياج عند الباب..
++ ساروا فاطمه و سلطان عشان تعطيه الاوراق..و ضبابه نزلت راسها بحزن..يأس ..و قهر..كسرت خاطريه..لازم اتصرف لازم..
ضبابه: شوه هاذا!!! الحين بيسير وهو بعده زعلان..لطوووف شوه اسوي..دخيلج كلميه
لطيفه: سلطان نحس..و الله لو ارمسه من اليوم الين باجر ما بيفيد فيه
ضبابه: انزين انا تعذرت له..شوه اسوي اكثر عن جيه!!!!
لطيفه: شوفي..ولا اقول ماشي ماشي..
++ رحت داخل و انا مصممه اني اراضي بينهم..دشيت داخل ادور سلطان..لقيته يالس فالميلس الداخلي و ايجلب الجرايد..اوكي هاذا المطلوب..الخطوه الاولي امنت مكان معزول..الخطوه الثانيه لازم اجمعهم..
فاطمه: وينه سلطان؟؟
لطيفه: ييتي و الله يابج..تعالي تعالي..سيري ازقري اختج ولا تقوليلها اني اباها..
فاطمه: ليش؟؟
لطيفه: اوهووو سيري انتي و هاتيها..
++ طلعت فطيم و زقرت اختها..يت ضبابه..تمام الخطوه الثانيه من الخطه اني اجمعهم على انفراد بس من دون عزله..
ضبابه: شوووو؟؟
لطيفه: تعالي تعالي...و ما عطيتها فرصه دزيتها داخل الميلس..رغم انها تفاجئت ما خفت انها تشرد.. انا كنت خايفه من ردت فعل سلطان اللي رفع عينه بغيض صوبنا..طز المهم يتصافون..خفته يطلع..
لطيفه: فطيم..بليز سدي الباب عن لا يطلع واحد منهم هاذيلا النحوووس...(و التفتت صوب ضبابه و سلطان كل شوي اكلم واحد منهم)..شوفوووو عاااد مب علينا نحن خريطكم!!!! يالله الحين اتراضووووون و خلونا انقص الحيّه..و ايطيح الحطب..لا تكابرون..يابوي..احم احم..انتو انتو تراكم اتعرفون( و الله ما قدرت ااقول انتو اتحبون بعض..بس هاذا الواقع) يعني انتو اللي بينكم مب بسيط و حرام اي اي ..
فاطمه و هي محتشره و اتحرك ايديها زياده عن اللزوم: و حراااام ايضيع..صح ولا لا ؟؟ شوفو جداكم خمس دقايق بنخليكم رواحكم...بس شووووفووو..مب رواحكم بنلايم ( بنحرك) الباب..و نحن اهنيه ترانا يعني لا تاخذون راحتكم زياده عن اللزوم( و هيه تلهث جنها تقول خطبه)
سلطان: مسوادت الويه..دوم هاي بصايركن..
لطيفه: بسرعه بسرعه..
++ لايمنا الباب عليهم..و خليناهم بس مب بروحهم بعد ما فينا الخلوه حرام..ماشي ردة فعل..يالله و بعدين يعني..عقب شوي سمعنا صوت ضبابه بهمس..عاد فالبدايه بغينا نحترم الخصوصيه و حاولنا ما نسمع
ضبابه: سلطان..امممم..شوف سلطان..انا غلطانه..و اعترف بهالشي..مادري مادري بس منوه من البشر ما يخطي؟؟!!..انا اخطيت و تعذرت عن اللي سويته..و اوعدك ما سويها مره ثانيه..لو مره ماداوم مب لازم..(صمت قصير) سلطان حرام عليك ارمسك انا..و انته مره مب عاطني ويه..حتا ما حطيت عينك في عيني
سلطان: اسمعج تراني!!! شوه تبين بعد...بس عليج يوم سمعتج..
ضبابه و خانقتها العبره على الاخير: سلطان..حرام عليك..و الله انا تعبانه..عيزت من هالحاله..و الله ما تهون عليه باجر بتسير و انته زعلان..تباني اموت يعني!!! سلطاااا...و صاحت ضبابه..سلطان.و الله و الله اللي بينا شي...شي مب هين..حرام حرر...حرام انضيعه على شي مااا..ير..يرزا
++ في هاللحظه بصراحه قلبي عورني لدرجه اني ما قدرت امسك عمريه..كنت بدش عليهم..التفتت صوب فطيم..لقيتها هالبقره دموعها اتهامل..بغيتها تعيني لقيتها تبا حد يعنيها!!!
سلطان: ضبابه...ضبابه ارمسج انا؟؟ ردي عليه..
ضبابه: لل...و بشهقه..لبيه..
سلطان عقب تنهيده: لا تصحين ما تهونين عليه اشوف دموعج!!!

تذكر قلتلك مره احبك..عهد من يومها شايل ثقيله..و وفيت ولا نسيت ايام حبك.. و هاذي عادت النفس الاصيله
و نش سلطان و سكر الباب اخخ يالقهر شوه بنسمع نحن!!!!!!!!!!! حرام حرام و الله حرام ابا اعرف شوه بيستوي لا
ني بصراحه ما اضمن سلطان..عقب خمس دقايق بالضبط فج سلطان الباب بقو..لدرجه انه فطيم طاحت و انا فوقها..
سلطان: رقيه و سبيجه ...دوم هاي بصايركن..
فاطمه: انزين بسم الله ماسمعنا شي..
سلطان: أحسن..و طلع سلطان..بس عند الباب..التفتت و بأحلا ابتسامه شفتها في حياتي: يالله شي في خاطركم الشيوخ؟؟
ضبابه و الويه غادي طماطه..: لا سلامتك..
سلطان: يالله فداعت الله..
فاطمه: شوه قالج شوه قالج؟؟؟
ضبابه: بسم الله يالفضول...ماشي ماشي
لطيفه: اوهووووو المهم تصافيتو ولا لا ؟؟؟
ضبابه و ويهها احمررررررر: هيه تصافينا
فاطمه: ااااااااااااااااااااايه حلفي انه ما استوا شي بينكم؟؟
ضبابه و بشهقه: خااافي ربج...شوه بيستوي يعني..نخاف ربنا نحن!! ماشي مادري مادري و ركضت ضبابه برا عشان تتهرب عرفنا انهم تراضوا و تصافوا و اكيد كل واحد اعترف للثاني بللي يحسه صوبه..الله يهنيهم..طلعنا برا عند الضو الجو اليوم بااااااارد و الكل متجمع برا لقينا شمسه اختيه و يلسنا انسولف وياها
لطيفه: ماشالله يالكرشه...شوه ماصورتي شمسه؟؟
شمسه و هي تنسدح: لا لا ما صورت..اخافه ولد..ماريد اصور
لطيفه: شوه بسيتوي عليج يعني لو كان ولد
شمسه: لا لا الله لا يقول...دخليج سيف و مكفني بدال القرنين مطلعلي ثلاثه..ابغي بنووته جيه اتشابه عمتها ضبابه
ضبابه: لا لا لا تبين بنت..ابا اكون انا اخر بنت فالعايله
شمسه: بس عاد من البزا حرمه انتي و بتعرسين...و تبين تتدلعين بعدج!!
فاطمه: مالت علينا نحن اللي ما حد يدلعنا..اقووووووول
شمسه: قولي
فاطمه: شرايكم نلعب لعبه الاشعار
شمسه: اسميج الا متفيقه انتي
فاطمه: يابوي انتي ما تنلامين ويا هالكرشه..اتقولين فالتاسع و انتي الا فالسادس
لطيفه: ايه ايه بسم لا تحسدين اختيه..بعدين في كل مره انا اللي افوز فما في داعي انا نلعب
شمسه : لا لا العبنها و انا بحطلكن خمسميه للي بتفوز
فاطمه: تمااااااااااااااااااااااام..
لطيفه: لا لا انا اتريا مسلسل الحقيقه و السراب..ما فيني
فاطمه: انزين بعده ربع ساااعه بليز بليز خلينا نلعبها..
ضبابه: خلنا نلعب عشان نفتك من حنه فطيم ...
++ لعبنا عشان انخطف الوقت..كل وحده تعطي حرف و الثانيه لازم تييب بيت شعر يبدا بهالحرف و اللي تتأخر اوت..عاد نحن مندمجات على الاخير و فاطسات من الضحك..و ما حسينا الا و سياره داشه..
اليده ضبابه: منوه هاذا اللي ياي الحين؟
فاطمه: يدتيه هاذا احمد
اليده: من وين ياي هزركم؟
فاطمه: ساير السوق وشال سيف وياه..
++بصراحه مايا على بالي اني بشوف احمد اليوم..ماعرف كثرة الاحداث اول شي الالتباس و عقب الخطوبه و بعدين سالفت ضبابه و سلطان..بس احمد..وين مكانه في كل هالاحداث؟؟!! ولا شي..احمد ولا شي في حياتي..بس المشكله اني مب قادره اشل عيني عنه..نزل سيف من السياره يركض صوب امه اما احمد نزل و عطا كيس الاكل للخدامه..شكله يتكلم في التيلفون و مندمج عالاخير..ساير وراد..شوي يضحك وشوي يميل..و شوي يميل على السياره شوي ييلس على الرصيف..ماعرف حسيت بالقهر..او بالغيره..لا لا يا لطيفه اي غيره انتي بعد؟؟!! من اليوم و رايح ما حد في بالج غير سالم...سالم و بس و هالريال اللي يمشي جدامج و اللي للاسف يمشي في دروب قلبج انسيه..حاولت اتجاهله..بس شكله و هو لابس الكندوره الشتويه السودا و السفره الشال تتراوالي كل ثانيه في كل زاويه..يالله و بعدين يعني!!!

رسمت الشوق بي نبض يحبك..على لوحة حسن طيفك جميله..غروب الشمس فيها مثل خدك..مثل عين اللذي فارق خليله

اليده ضبابه: و الله اني احسبه يمشي في فواديه هالصبي
شمسه: عنبوه يايدتيه الحين احمد صبي؟؟
اليده ضبابه و هيه اتأشر على قلبها: هاذا لفواد لو تعرفنه...غير بوشهاب غلاته في قلبي..متا بيعرس و بشوف بذره قبل لا اموت
لطيفه : عنبوه يايدتيه لاتقولين جيه ..الله يطول بعمرج..لطيفه و بهمس..ماشالله هالريال دكتوراه فالمغازل
فاطمه: حرام عليكن لاتظلمنه..يمكن ايرمس حد من ربعه
شمسه: في ريال ايرمس ربعه بهالطريقه..!!! ههههههه ماشالله عليه..
بعد السلامات...
+++ لطيفه بعدها موجوده..بس شكلها مب طبيعيه معقوله فاطمه قالتلها!!! مب هيه لطيفه الاوليه لطيفه ام لسانين لطيفه المقوي اللي يوم تلقاها مرحبانيه و شاله الدنيا بسوالفها..هاي انسانه ثانيه..غريبه..ماعرفها مب هاي لطيفه اللي دشت قلبي..مب هيه ابد..ما حطت عينها في عيني..ردت عليه من غير نفس شوه مستوي؟؟!!
فاطمه: أحمد أحمد لا تبدل نتريا الحقيقه و السراب..
احمد: لا وا لله مافينا انوازي المصاروه..الحياله على شوه ايون؟؟
ضبابه: على دبي الجديمه..خلهم خلهم هاذيلا لطوف اتابعهم من الصبح..
احمد: لاه؟؟ اتصدقين لطوف عاد انتي يوم بتكبرين و اتعيزين بتغدين شرات فيفي عبدو
+++ماشي ردة فعل من لطيفه جني مارمست ما تكلمت..لطيفه مب من النوع اللي يسكت اذا حد غايضه شوه فيها..شوه سالفتها هالبنت؟؟
ضبابه: حرااام عليك...شوه ياب اللي ياب؟؟ ايه لطفين شله انتي ساكته دافعي عن عمرج
لطيفه: ماهمنيه..
شمسه: لطفين!!!!! شوه هاذا شوه مسويه بشعرج انتي؟؟؟
لطيفه و هيه بسرعه تتحجب:أأأأأ ماشي..حسبي الله على بليسج شوي شوي لازم اتسمعين يدتيه!! صابغتنه
ضبابه الصغيره: اشوووووه..حرااام عليج؟؟!!! لووونه كان حلووو
لطيفه: حلو!!! الله يخليج متعقده منه!!!
فاطمه: و ليش ان شالله؟؟؟
لطيفه: ماشي من يوم انا صغيره وحده من ربايعيه في المدرسه اتقولي شعرج لونه مب حلو اتقولين حليان( اول ما قلت هالجمله احمد اصطلب في يلسته و ارتسمت على ويهه ابتسامه غريبه..اكيد عرف اني اقصده)
فاطمه: حلا راسها ان شاء الله ...اتصدقين عاد هو حلووو لونه عليج وايد خاصه انج بيضا بس مادري جيه مكبرنج..اول اتبينين بيبي!!!!
شمسه: يالله كملن كملن...وين وصلنا..ضبابه انتي اوت لانج تأخرتي يالله فاطمه هاتي البيت
فاطمه: لطيفه انتي اخترتي حرف التاااء؟؟ تصدقين عاد صعب
شمسه: يالله عيل انسحبي
فاطمه: و الله ما نسحبت تبين اتربحين اختج..امممم..تكلم يا بعد عمري تكلم كلام العين ما يطفي لهيبي..هاه منووووو قدي؟؟ يالله لطفين دورج حرف اللام...
مرت فتره و لطيفه ماشي استجابه..كيف برد عليهاو انا مخي مب قادر ايركز..تفكيري كله عند هاذا اللي يالس على طرف و سالب فكري و روحي و قلبي..ياربي ياربي ساعدني و انساه..


شمسه: هاه لطيفه تنسحبين؟؟
لطيفه: امممم...لي خطف قلبي بمخاطيفه..غر و الحيات مقرونه ..صادني الحلوه تواصيفه..بابلي السحر في عيونه..
سادت فترة صمت..جنه الكل فهم انا شوه اقصد بهالبيت..حتا احمد فز..اسميني صدق بقره..ليش سويت جيه؟
ضبابه الصغيره و عشان تكسر جو الارتباك: شت يا لطفين اسميج مافيج حيله..بابلي السحر في عيونه..يالله اختاري حرف..
لطيفه: امم م..حرف الجيم..
فاطمه: شووو..حرام عليج هالحرف صعب..غيري غيري
لطيفه: ما تبين انسحبي..
شمسه: شوه قلتي بتنسحبين
فاطمه: لا لا لا لا عطني فرصه..مرت فتره طويله و فاطمه ما حصلت بيت...
فاطمه: اوهووووو صعب هالحرف..
احمد اعتدل بيلسته..و بردت بفعل ما حد توقعها: جرح في جاشي مخبنه ..و الخوافي ضربهم خافي..لي محب مني و منه..حب مثل الجوهر الصافي
++ مادري ليش كل الانظار اتجهت صوبي انا؟؟..شوه لا يكون يتوقعون انه احمد يقصد بهالبيت انا!! انقهرت..شوه يالس يستهزء بي يعني!! هو اكيد يعرف اني انخطبت ماله لزوم كل هالفهلوه..اووووف الا اردها له..
لطيفه:عادي اتمادى فالغرور مثلك ترا يتجاهله..ما حب انا ميت شعور و الحب ما تستاهله..
++ مادري شوه سويت..بس اللي فهمته انه البيت اللي قلته سوا فوضا لانه فطيم اطالعني و هي فاجه حلجها..و ضبابه اتعض لسانها..اما احمد فنش متغيض فووول..شل اغارضه و سار داخل و هو اينافخ؟؟؟؟؟
لطيفه: امممم..أأأأأ...يالله انا بسير البيت..
شمسه: شوه هالقواه لطووووف؟؟؟ تراه مهما ايكون احمد ريال شوه هالكلام اللي قلتيه
لطيفه: ما قلت شي غلط و هاي الا لعبه ليش ياخذ الامور جد..يالله فطيم بتوصليني؟؟
شمسه: لا لا ماشي سيره مشي..الساعه وحده من الليل الحين..لطفين باتي اهنيه..
لطيفه: لا لا ما فيني باجر بيسير سلطان و انا بعدني ما رتبت له شنطته
شمسه : خلاص عيل خلن احمد يوصلكن..فطيم سيري قوليله..
لطيفه: لا لا برايه يمكن سار يرقد
شمسه: لا برايه بيحشر الدنيا اذا نش باجر و درا انكن سرتن مشي نص الليل سيري فاطمه الحقي عليه
سارت فاطمه صوب حجره احمد و دشت عليه..احمد كان منسدح و ايطالع التلفزيون
فاطمه: احمد اباك اتوصلنا بيت خالي بنوصل لطيفه
احمد: السباله بعدها اهنيه ماسارت؟؟
فاطمه: شووووو..شوه سباله هاي بعد؟؟؟
احمد: ما سمعتيها مسوده الويه شوه اتقول..يا قواتها..هاذي اذا اتحرا عمرها بخليها على راحتها تحلم!!!
فاطمه: انزين شوي شوي ليش معصب..احمد انته اللي رفعتلها الضغط..و اذا كنت حاط في بالك لطوف فأحسلك شلها
احمد: اشوووووو...انا احط الهمباه في بالي!!! ليش ان شالله..
فاطمه: من سواياك و فعايلك....غارت..
احمد: ايكون في علمج..لطوف باخذها باخذها..طيب غصب باخذها..و بسوي اللي اباه مب هيه اللي بتمنعني...و الله و الله في سماه انه اللي في بالها بخليها تحلم به مسوده الويه..و على هاللحيه اذا خذت حد غيري..بتشوووف
فاطمه و هيه فاجه ثمها مستغربه: أأأأأ...المهم الحين بتوصلنا؟؟
احمد: التعني انتي و ربيعتج...اتريني تحت عند السياره الحين بلحقكن..
++ عقب خمس دقايق نزلت فاطمه و احمد اللي كان لابس كندورته بس و العقم مفتوحه!!! بسم الله شكله امرره واصله عنده عالاخير..بسم الله انا كنت امزح و هاي لعبه ليش ياخذ الامر بجديه خلاص انا مب لطوف الاوليه..انا مخطوبه و اكيد ما كنت اقصد اي شي من تلميحي!!!
احمد: يالله اركبن
وصلنا البيت بسرعه لانه الشيخ مطيرنها السياره على الاخير...
لطيفه: اقول فطيم باتي عندي اليوم؟؟
فاطمه:أأأأأ..و الله مادري..شوه رايك احمد ابات عندها؟؟
احمد: وين تبين انتي بعد!!! البيت متروس رياييل
لطيفه: منوه ايقول!!! ابويه و سلطان باجر بيسرحون..و خليفه ماحد ساير بوظبي عند سعيد اخويه..البيت خلي شوه الراي؟؟
فاطمه و هيه تغمز حق احمد من المنظره: فديتك احمد فديتك....ابا اقولها شي..
احمد: ألتعني...باجر بخطف عليج...
فاطمه: اوكييييي...
لطيفه: احمد...مشكور على التوصيله
بس ما ظني سمعني حشا...شخط ويل في نص هالليل و ظهر و انا بعدني ما كملت كلامي..بسم الله الله يهديه
فاطمه: لا تلومينه متغيض..
لطيفه: و انا شوه يخصنيه...فطيم هاي الا لعبه..بعدين لا تنسين هو اللي رز بويهه..
فاطمه: لطيفه اللي بينكم لازم يتصلح ما يصير جيه..
لطيفه: ما يهمنيه..خلاص احمد انتها من حياتي
فاطمه: منوه ايقول؟؟!!!! لطيفه لطفين ...امممم
لطيفه: شوووه...قولي من الصبح انتي و اخوج اتغامزون
فاطمه: لطوووف بصراحه بقولج و اللي بتسوينه سويه..خالي حمد شاور احمد في خطوبتج و احمد ما وافق
لطيفه: شووووووووو...ما فهمت!!!!
فاطمه: اوهووووووو...ماشي شاوروه اذا بيرخصج لسالم ولا لا ...و احمد ما رخصج ..
لطيفه: ليش ان شالله يباني سمنديقا احرسه طول العمر!!!!
فاطمه: اف...لا..يباج عروس له فالصيف الياي...

عسا في يوم تعرف كبر قدرك..كثير الناس من دونك قليله..عيوني تحتري بالامر وصلك..و اخاف دموعها تبقى هميله
________________________________________
"""الجزء الخامس عشر"""
- الفصل الاول-

ما ترتضي نفسي مذله و حقران بردها عمن سعالي بذلي..نفسي عزيزه ساميه فوق يا فلان أبعد من نجوم الثريا محلي

من شدة الصدمه باللي خبرتني به فاطمه..حاسه نفسي بجسد من دون روح..كانت صدمه..و ما كانت فرحه مثل ما كنت متخيلتنها طول حياتي..احمد يخطبني انا؟؟..ليش ان شالله على شوه ناوي!!..عمري ما أثرت اهتمام احمد..ولا شعر صوبي بأي شي..عبرتله عن حبي من يوم انا صغيره بس هو مطنشي..لا و الادهي انه رفضني يوم قالوله شوه رايك انحيرلك لطيفه؟؟!! شوه اللي خلاه ايغير رايه؟؟ شوه السبب؟؟ احمد انته ما تباني..ليش ردة الفعل هاذي؟؟ هل لاني انخطبت؟؟ ما حق اني انخطب و اعيش حياتي مع انسان ثاني!! بس يا احمد لا تتحرا انه كل شي بيمشي على هواك..اذا انته كان لك راي في انك اتغير مجرا حياتي فانا ما بكون صفر على اليسار و بشوفك اتدمر حياتي و انا ساكته..و اذا انته في يوم من الايام قدرت اتقول لا..فأنا اليوم اقدر اقول ألف لا..و الايام بينا و بتثبتلك...
فاطمه: لطيفه..شوه هاذا شوه فيج..من البارحه من قلتلج انه احمد خطبج و انتي مب طبيعيه!! شوه فيج؟؟ مب هاذا اللي كنتي تبينه؟؟ مب هاذا اللي تهاذيبه من استويتي؟؟؟
لطيفه: فاطمه ما نزلنا نتريق..
فاطمه: ليش كل ما رمسج فالموضوع اتغيرينه؟؟ لطيفه انتي ما تبين احمد؟؟!! ردي عليه قوليلي..
لطيفه: و شوه يهم اذا اباه ولا لا ؟؟!!
فاطمه: ايهم...كيف ما يهم؟؟!! يعني فيه احتمال انج ترفضينه!!!(فاطمه و هيه تهز راسها) لا تقوليلي بتقولين لا؟؟؟؟؟؟
لطيفه: ما عرف يا فطيم..اذا على الحب تراني احبه..بس انه يوقف في طريجي ليش؟؟ فطيم انتي اكثر وحده تعرف انه احمد ما يباني صح ولا لا ؟؟ و ما افتكر فيني الا يوم انخطبت..ليش.؟؟ وين هو من زمان؟!!
فاطمه: اول هيه...كان ما يباج بس الاول تحول..في ذمتج يعني منوه بيغصبه عليج؟؟!! ريال بلحيته داق السبع و عشرين..منوه بيجبره على العرس..!!!
لطيفه: الظرووف
فاطمه: اي ظروف انتي بعد؟؟!!! و الله يانه أحمد انه اللي ما يباه ماحد يروم يغصبه عليه
لطيفه: شوه يعني بيخطبني لانه يحبنيه ؟؟!! ولا عشان سواد عيوني ولا شعريه الحليان!!!!
فاطمه: لطيفه...بسألج سؤال واحد بس...و اعتبرينا خوات و انه هالشي مابيزعلني..بترفضينه صح؟؟!! لانه مستوانا شوي اقل عن مستواكم....
لطيفه: شووووووووووو...بتخبرج صاحيه انتي ولا لا ؟؟ شوه مستوانا اعلا ولا اقل..شوه ياب اللي ياب..نحن اهل و دم و مخوه..شوه ياب طاري الفلوس الحين؟؟؟
فاطمه: لطيفه..نحن صح ناس على قد حالنا و مب قد فشخرتكم..بس احمد ريال و نعم..بنا نفسه بنفسه متخرج و يشتغل من احسن الوظايف..ماسك منصب لو واحد في سنه ما يمسكه..
لطيفه و هي اتقاطع فاطمه: فطيم يان عدتيها هالرمسه مره ثانيه تراني لا اعرفج ولا تعرفيني..
فاطمه: ليش ليش ...قوليلي عطيني سبب واحد لرفضج؟
لطيفه: اسألي اخوج ليش..هو عنده الجواب..و صدقيني و ربي في سماه انه اللي بيبعدني عن احمد شي كبير سواه احمد فيني...
فاطمه: شووووو...شوه سوا..قوليلي مب انا مثل اختج؟؟ قوليلي هو بعد اخويه يمكن غلط و يبا حد ينبهه
لطيفه: ماروم فطيم ماروم...اخوج ساكن القلب و الروح..بس الحياه الزوجيه ما يكفيها الحب اذا ما شي تفاهم..و رفضي له احسله قبل لا يكون احسلي..لا تحاتين و تتواكلين اللي فيه الخير الله بيسويه
فاطمه: ياااااااااااااااالله....ياااااااااااااالله ...شوه هالحاااله!!!!
لطيفه: اييج الشور..انسي الموضوع اصلا الين الحين ماحد شاورني..و خلينا ننزل تحت..سمعت صوت البوس ضبابه اهنيه
فاطمه: امري لله...و اللي بينكم انتي و احمد بيي يوم و بعرفه...
تحت..
اليده ضبابه: ايه بنات...سيرن شوفن السيافي..احيده يلعب برا في هالقايله..سيرن لا تضربه الشمس و ايغيّب
لطيفه: يدتيه احيده يلعب اهناك فالحووش..وماشي شمس الجو غيم و نفاف
ضبابه: لا اله الا الله ....اخافه يسير عند فيرانج و هو فيه حزاز..الحقن عليه يا بناتي..
فاطمه: انسير لطووف برا...الجو مغيم..انسير نتمشا
لطيفه: انسير..
لطيفه: سيفوووووووووووووووووووووه...يالحمار...تعال تعال اما خبرت عليك خالك سلطان..تعال لا تعلب فالتراب
سيف: ماااااااااحبج....يالشريره...نوتيّه..ماخاف من خالي ثلطان
لطيفه: جب يالاثرم...نوتي ماحد غيرك..هاي المدارس الخاصه اتعلم طولت اللسان..
فاطمه: برايه خليه يلعب شوه حارنج انتي؟؟
لطيفه: ياختي فيراني بيعفصهن و بيجتلهن...عاد كللله و لا الحليان
فاطمه: في ذمتج الحليان بعده ما ماااات؟؟؟ فدوى عن سيف جانه الا بيجتلهن...
لطيفه: شوه شوه شوه؟؟؟ كله ولا الحليان...مربيتنه من اربع سنين و عياله مزر القفص..فاطمه قوليله مب ولد خوج اهو...قوليله...اخاف عليه
فاطمه: هههه ..ولد اختج تراه بعد..قولي حق عباس ايسويلنا جاهي كرك..ايه سيفوووووووووه...و الله انه ماسك الهامستر من حلجه...سيفووووه و الله يا خبر عليك عمي احمد و بخليه ايبيعك في سوق الصبيخه
سيف و بغياض: انتو كل يوم كل يوم اتقولون عمي احمااد بيبيعني بربتين ادري...( و بصريخ ) ماااااحبكم...
و بثواني انه سياره داخله البيت..
نشت لطيفه و هيه تتغشا: ايه يالبقره نشي نشي اشوف سياره غريبه
فاطمه: شوه بقره انتي بعد في مزرعه ابقار العين نحن؟؟...قري قري هاذا احمد..تعالي و الله هاي سيارته الاستيشن..
لطيفه:لا و حياتج مزرعة ابقار المرموم ...شدراج انه بيي؟؟
فاطمه: ماشي... مساعه مسولي تيلفون قالي بخطف عليج و بنشل السيافي امه تباه و بنرد..و بليز لا تتطنزين على موطا و مسقط راس ريحانه فوادي
لطيفه: لا و الله عدااااا ل عاااااد...ماشي سيره يلسي انتي و السيافي اليوم عندي..
فاطمه: لا لا ياختي ما فيني..بسير و السيافي امه تباه اليوم عليه تطعيم..
احمد و هو يتقرب من البنات..:السلاااااااام عليكم
البنات: و عليكم السلااام
احمد: و هو عينه على الباب و ابدا ما حط عينه في عيني: عيل وين يدتيه؟؟
لطيفه: داخل احيدها دخلت اتصلي..قرب..
احمد: جريب..
+++ دخلت سيده داخل..لا قدرت احط عيني في عينها..ولا قدرت اواجه هالموضوع اللي بينا..كل ما شوفها تتكهرب مشاعريه..ترتجف حواسيه..و احس بشرارات بيني و بينها..ما توقعت انه خطبتيه للطيفه ممكن اتسببلي كل هالفوضا!!!اول غير و الحين غير..من اليوم هالبنت اللي جدامي خطيبتيه و زوجت المستقبل و ام عيالي اذا الله كتب..مادري هل هو شعور بالخجل!!! لا لا شوه خجل الريال عمره ما يستحي من هالسوالف..بس ما عرف كل شي فيها تصرفاتها..ردات فعلها..اسلوبها فالكلام ويايه فالفتره الاخيره..كل شي كل شي يمشي بالمعكوس..مادري..اللي اعرفه انه لطيفه اتحبنيه و ما عندي شك فهالشي..من يوم هيه ياهل و انا متأكد من هالشي..ليش ردة فعلها على الخطوبه سلبيه جيه؟؟!! مابا الفرحه تختفي عن ويهها..مابا شخصيتها تنطفي جيه..شوه بلاها ؟؟ مب هاذا اللي تباه؟؟ مب هاذا اللي كل بنت اتمناه..اسمع احمد خلك من هالخربطيشن..انته الف بنت اتمناك و بس عليها لطيفه يوم بتضويك..و لو تزعل من اليوم الين باجر..طز فيها..حرمتيه حرمتيه..لا مفر!!
فاطمه: لين متا ان شالله بنتم اهنيه منزربات فالمطبخ؟؟!!! هاذا الا احمد مب الدجال!!
لطيفه: شوه تبيني اجابله و اسولف وياها و اقولك شحالك احمد علومك؟؟ شوه ما فيني دم انا؟؟!! ماروم ماروم احط عيني في عينه..فطيم فطيم ماباه...فديتج فديتج..قوليله خليه يتراجع..ما بغيه مب غصب
فاطمه: شووووو...شوفي عاد لطفين..اخويه لا مشوّه ولا اعور عشان ترفضينه..و انا ماشوف فيه هاذيج العيوب..و ايتم ولد عمتج..و انتي تحبينه..ليش عيل حاشرتنا من زمان عليه!!
لطيفه:مادري و الله مادري..فهميني ماباه..ماريد اصبح و امسي وياه..بيّن فهميني بّين..
فاطمه: لطوف بزاج هاذا مب عليه انا..ما تبينه قولي ماباه...و الف و حده غيرج اتريا انه احمد يأشر انه يباها
لطيفه: اوهوووووو...
عايشه:صبااااحووووو....ولا شوه صباحه هاذا..مسا القايله عليكن...
فاطمه: هههههههه..القايله الحين استوالها مسا!!!
عايشه:في بيتنا كل شي ممكن.. فطيم...احمد ايقولج يالله اذا بتسيرين
فاطمه: يالله بسير انا..لطيفه..عقلي و حطي مخج في راسج..و لعب اليهال هاذا ما يمشي عند الرياييل
عايشه: امممممم...فطيم..لا لا تطلعين بيلف احمد عند باب المطبخ اترييه
طلعنا انا و فاطمه عند باب المطبخ
لطيفه و هيه تمسك فاطمه من جتفها:فطيم...شوه اسوي
فاطمه: لا تفتحين هالسالفه ويايه مره ثانيه بليز..تبينه اخويه تراج ممنونه اذا بتضوينه..ما تبينه ارمسي قبل لا يرمسون الرياييل و ايقصون الحيّه...
لطيفه: ضو يا فطيم في فوادي تشتعل نيرااااان...جهنهم الحمرررا..ياويلي ويلاه
فاطمه: وين سار سيف؟؟
لطيفه:عالاقل خلو سيف اهنيه ايونسني فهالوحشه..و العصر بطرشه عندكم..
فاطمه: ما عليه يالله فمان الله
لطيفه: الله يحفظج
++ شفت احمد و هو ايريوس بالسياره على باب المطبخ و فطيم و هيه تركب من جدام عند اخوها..يا ربي شوه اللي قاعد ايصيرلي؟؟ حلم ولا علم..كاااابوس ولا ادري شوه نهايته..فلم رعب..ياربي سترك ..سترك ولا غيرك اطلبه..احمد اهاني و جرحنيه في كرامتيه..كيف بعيش وياه عيشة ريال و حرمته؟؟ كيف بييب عيال منه و هو طعني في عزة نفسي..كلماته ما بنساهن طول حياتي..احمد روح و خلني في حالي الله يخليك..في اللحظه اللي بدا يريوس فيها احمد..صار الشي اللي ما يا على بالي..طلع لنا سيف..مادري من وين..انربط لساني..بغيت ابغم على سيف عشان يخوز عن السياره..و بغيت احمد يسمعني عشان ينتبه بس مارمت..ريولي ذابن..و سمعت طنين في اذني و اشوف الدنيا اتدور جدامي..ركضت بأسرع شي تروم عليه قوتيه..و كل اللي رمت اقوله صرخه باسم سيف اللي انتبه ووقف في مكانه ولا تحرك..ما حسيت بعمري الا و انا ادق على سياره احمد من ورا بدق هستيري..الين ما وقف السياره..في هاي اللحظه يلست على ركبيه..و انا اشوف الدم تحت التاير!!!!!!
نزل احمد و فطيم يترابعون من السياره..فطيم ركضت صوب سيف اللي ما صابه شي لانه وقف في مكانه من سمع صرختيه..و احمد واقف فوق راسي و هو ايشوف الدم في ايدي
احمد: شووووووووو....شوووووه استوا؟؟؟؟ سيف وين؟؟ الله يلعنكن ارمسن!!!
فاطمه: هاذوه احمد ...هاذوه سيف بخير ما فيه شي
احمد: الله يغربلكن و يغربل شويراتكن..يوم قلتلكن خلنا انشله...النحساااااااااااات
فاطمه: بس احمد...صل على النبي..ماحد صابه باس...لا تصارخ ما تشوووف البنت شوه حالتها..بس لطفين بس لا تصيحين نشي نشي..نشي ما حد صابه شي..هاذووه سيف بخير..
احمد: و انتن يوم الصبي عندكن..شله ما تشوووفنه..ساهيات لاهيات عنه!!!! يعلكن ان شالله....( احمد و هو يكتم غيضه..و ايشد ايديه ).
فاطمه و بإنفعال: و انته يونك ما تعرفه سيف؟؟ من متا سيف في شورنا؟؟؟ من الصبح يلعب عند الفيران..ما توقعنا انه بيطلعنا اهنيه فالحوش من ورا!!!!
احمد و هو ايأشر على لطيفه: كله منج انتي...يعل ما يتم فار ان شالله..فاجتنهن يترابعن اكيد انه بيربع وراهن!!!
سيف و في اول ردة فعل عقب الصدمه: عممم..عمي احمااااد...لا تهّد على خالوووه لطووف..حرر..حررااام هي قالتلي اروح اروح داخل..بس انا ما ما طعت..عمي احمااااد( و سيف وهو ينقع من الصياح) انته دست على الفاااااار...دعمت السياره الفار حرااام الحين خالوه لطووف بتصيح..انها..انها هيه تحبه
الكل التفتت في هاللحظه لتاير السياره اللي كان خايس دم..دم الحليان الفار مال لطيفه..شكله سيف كان يركض ورا الهامستر اللي دخل فجأه تحت تاير السياره و انهرس..جسمه كان متناثر في كل مكان..و اعضائه طالعه من جسمه..و الدم مخيس كندوره لطيفه و ايديها..قامت لطيفه اتلملم اعضاء الفار و دموعها سكايب ما وقفن..و شهقاتها قويه تهز البدن..اول شي الصدمه..الخوف على سيف..الانهيار..قسوه احمد..و موت اعز شي عندها!!
لطيفه و تحاول انها توقف و تتساند على السياره: ماشي ممم...ماشي استوا
فاطمه: بس لطفين..بس فديتج..هاذا الا فار..و يت فالفار ولا انها تيي في راس سيف..ينييبلج بدل الواحد عشره..بس فديتج لا تصيحين سيري داخل ..سيري و انا بشل سيف وبهدّيه
لطيفه و الدموع مخيسه ويهها و هيه اتكلم احمد: شو...شوه من البشر انته!!! ما عندك احس...احساس.. ما شي دم...خخ..خاااف..ررر..خااف ربك..الميت ايحس و انته ما تحس..
++ركضت داخل و انا اشوف الدنيا ضباب في عيوني.. مادري كيف قلت هالكلمتين..هل انا غلطانه ولا لا ؟؟ ادري انه احمد ريال و انه الكلام اللي طلع منه طلع في لحظه غضب و خوف على سيف اللي كان بيطير من بين ايدينا في غمضت عين..سيف اللي هو راس مال امه و ابوه..آآآآآآآه كل اللي كنت كاتمتنه طلع في لحظه..تراكم سنين..من الذل ..اه يا حمد شوه تبا فيني!! كفايه بس..كل شي يفرحني في هالدنيا خذته عني في غمضت عين..حتا الحليان!!!اتركلي سنين عمريه الباقيات لي ولا تتدخل فيهن..انته في طريق و انا في طريق...
دخلت الحجره و قفلت على عمريه الباب..و عقيت عمري على الشبريه و انهرت في موجه من الصياح الهستيري..اصيح و اصيح و اصيح..تصدقون لو قلتلكم ليش؟؟ فأنا مادري شوه السبب..حاسه بيبل في قلبي و انهار..تصدع و تركني في شتات..كل الامور اختلطت في راسي..بس الصياح هو الشي الوحيد اللي كنت متأكده منه..وسيلتيه الوحيده عشان انسا ولا اتناسا بها همومي..آآآآه يا قلبي..مر الوقت ولا حسيت الا بالاذان ايأذن لصلاة العصر..معقوله كل الوقت اللي خطف ما حسيتبه!!! كيف بحسبه و انا افكار و افكار اتدور في راسي..شي واحد طلعت به كنتيجه..احمد ما بيني و بينك حياه..انته في درب و انا في درب..
دخلوا علي عيال سعيد اخويه يتراكضون فرحاااانين..
حمد: عمووووووه...لطووووف...يالله يالله حطي اغراضنا و ملابسنا بنروووووح
لطيفه: وين وين بتسيرون؟؟
جين: مستر سعيد قول يالله سوي لبس بسير دوباي عند مدام..
حمد: عموووووه بنشوووف ماماه ...بنروح انبات عند ماماه...احبها ماماه انتي تحبينها.؟؟
لطيفه: هيه حبيبي انا احبها ماماتكم...لانها هيه يابتكم عندنا..يالله تبون تتسبحون..
حمد: يالله...عموه لطيفه عندج تهن(دهن) عوود
لطيفه: هههههه عندي تهن عود...شوه تباه؟
حمد: حطيلي عشان ماماه اتقولي ريحتك حلوه حمودّي
لطيفه: فدددددديتك..
شليت حمد و دخلته الحمام عشان اسبحه..من يوم يومهم امهم ما كانت ترضا انه الخدامه تسبحهم..و دام ابوهم فرق امهم عنهم تولينا انا و عويش اختيه هالمهمه حمد عليه انا و خلودي عليها هيه..
لطيفه: جيـــــــــــــــــــــــــن...حطي ملابس جديد اول باباه يشتري و حطليهم اندر وير و فوووط لا تنسين
جين: اوكي
لطيفه: وشوفي جوتي احمر لا تحطينه حمد ما يحبه...روحي عند عايشه قولي حقها وين اول جوتي جديد ماماه عفرا يشتري؟؟
جين: اوكي
سبحت حمد و لبسته و حطيتله العطر مثل ما طلب مني..و توني وانا اسحيه ما حسيت الا حد ايدق دقتين و ايدش سيده..اعرفه هاذا سعيد ايدق و ايدش على طول..عاد انا شكلي الله لا يرويكم العيون حمر و متبهدله وشعريه كشه لو تحط فيها مشط ما بيظهر..
سعيد: مسا الخير..
لطيفه: مرحبا بو عسكور...شحالك؟
سعيد: بخير و نعمه..هاه اشوفكن مشتطات وياهم احيدها عويش اتلبس خالد..ليش ما تخلن خداماتهم ايسدنهم بدال الوحده حاطلهم ثنتين؟؟
لطيفه: عنبوه يا سعيد يوم نحن بنتعبل(بنهتم) بهم..هالشي من خاطرنا..و عيال اخويه كم بيفرحني اني اسدهم
سعيد: ما تقصرن بنات حمد...حطيتلهم ثيابهم؟؟
لطيفه: هيه.. بتوديهم عند حمده اليوم؟؟
سعيد: هيه ..هالويكند بخليهم عندها..ماروم اقطعهم عنها..بعد هاي امهم و ما يصبرون عنها..و جان حمده غلطت في حقيه..مب لازم العيال يكرهونها..
لطيفه: و نعم بك بو عسكور..منوه بيوديهم الين دبي؟
سعيد: انا بوديهم وايلد وادي..و الفليل بوديهم عند امهم هم وخداماتهم..
لطيفه: زين اتسوي فيهم..هاذيلا الا فريخات و ما يقهرون البعد وايد..
و بالصدفه و انا اتحرك جدام المنظره شفت كشتيه بركان هايج..بصراحه قفطت اطلع جدام سعيد جيه..على طول ركضت للسشوار..عشان اروضه شوي..دام سعيد التها ويا عياله..
سعيد: لطفين...دوم دوم تسشورين شعرج بس عليه بيحت ( بيطيح)
لطيفه: لا لا ما عليك ..ما يعوّل
سعيد: من عرفتج و انتي دوم تكوينه بس عليه..تعالي تعالي أباج...
لطيفه: ما عليه ببدل البجامه
سعيد: تعالي تعالي ..ما عليج يونج تستحين منيه..و بعدين شوه بجامه قطعتين حرمه انتي البسي قميص نوم
لطيفه: ههههههه...بدو ما تنلامون..تبونا بجلابياتنا..
سعيد: البدو تاج راسج جان ما تعرفين...( سعيد و هو ايأشر على المساحه اللي عداله من الكرسي) تعالي
لطيفه و هي تيلس عدال اخوها: هلا بو عسكور شوه فالخاطر من صوبنا؟؟
سعيد و هو ايحط ايده على جتفي اكيد السالفه فيها ان: يي يا لطوف كبرتي بسرعه
لطيفه: لا لا لا بعدني غزيل ام عشرين ربيع علة قولتهم انته اللي كبرت...
سعيد: ههههههه...لطيفه سمعيني زين..انتن الحين ماشالله حرمات..و عاقلات و تفهمن..عويش و مخطوبه و انتريا فري شوي اتحسن حالت ابوه و بنيوزها..و انتي مب صغيره..و نصيبج ياج و نبا انشاورج..
++ تعرفون بشوه حسيت..حسيت انه مسك قلبي و ربط عليه حبل المشنقه!!..بهالسرعه!! ليش ؟؟ و منوه ؟؟سعيد من بد كل الناس ايشاورني انا؟؟؟ و بشاورني في منوه!! في سالم ولا في احمد؟؟ لا ياربي بعدني مب مستعده اني ارد عليهم..لو كان ابويه بيكون اهون بروم اشرحله ظروفي بروم اطلع اي حجه و برفض احمد و بصرّف عمري بس سعيد..رغم انه سعيد اصغر عن ابويه و افكاره اقرب لافكاري بس كيف بتفاهم معاه ايتم الابو احن على بنته من خوانها!!!!!
لطيفه:أأأأأأأ....ما ما...و الله مادري
سعيد و هو يمسك ايدي اللي تترتجف بين صبوعه الكبار و يحاول ايهديني: عنبوه يا لطيفه انا قلت انخطبتي ما قلتلج بنوديج المقصب...شو بلاج تنتفضين جيه!! هههههههههه...ريلاكس ريلاكس..شوفي لطفين الاخبار بين البنات ما تم تنتشر في لحظه..و انا ادري انه فطيم البارحه باتت عندج يعني اكيد قالتلج..صح ولا لا ؟
لطيفه: بو عسكور..شوه تباها اتقولي؟؟
سعيد و هو ايطول باله فالكلام: يا بنت حمد..عرب رمسونا فيج يبغونج..و الله ما كتب لهم نصيب عندنا لانه ابويه شاور عيال عمتج فيج و ما رخصوج
لطيفه: بس انا مب محيره لاي واحد منهم..
سعيد: ندري مب محيره..بس هاي سنتنا من تنخطب البنت ايشاورن هلها عليها..و بصراحه ما درينا انه احمد في خاطره نيه عليج..و دام هو ولد عمتج منا و فينا اخيرلج و لمصلحتج..
لطيفه: هيه ...بس..
سعيد: شوه بس بعد؟؟!!! انتن الحين حريم كبار و فاهمات..و راعيات مواييب و بيوت و مصيرها البنت اتعرس و اتسير بيت ريلها جان اليوم و لا غيره...صح ولا لا ؟؟
لطيفه: صدقت بو عسكور..بس انا اشوف عمريه يعني بعدني...أأأأ...مادري ابا اكمل دراستيه..
سعيد: و منوه بيمنعج؟؟؟ احمد ماشالله ريال و نعم..ما ينطرا في ميلس الا و قالوا و نعم الريال..و انتي اكيد انج اتعرفينه احسلج لا تبتلين بريال غريب لا نعرف مواييبهم ولا سنتهم و اتبهدلين وياهم..و انتي هالكورس جان بغيتي كمليه..ولو اني انصحج انج ما تكملينه هبابج تتزهبين..و عقب العرس تفاهمي انتي وريلج..
++ماصدقت انه سعيد خلص جملته..حسيت جنه الاكسجين خلص من الغرفه: شوه ما كمّل هالكورس ما فهمت؟؟ ليش متا العرس!!!!؟؟؟؟؟؟؟
سعيد: ماشي شهر اربعه الياي يعني جدامج جيه تقريبا خمس شهور..امبونه فالصيف بس جدموه لانه احتمال اسير دوره فالصيف..و احمد يا لطيفه مب ياهل ريال بو سبع و عشرين..يعني مب صغير..هاه شوه الراي اقولهم موافقه؟؟!!!
++ شوه موافقه؟؟ تباني اوقع على شهادة وفاتي!! شوه اقول شوه اسوي؟؟ مادري كل الاشياء المألوفه جدامي استوت غريبه..حاولت اركز على السقف و اتنفس بكل صعوبه بس و الله مارمت..ايد سعيد اللي ماسكتني بحنان حسيتها جنها قيد من نار تحرقني..نظرة عينه اللي فيها ترقب و تشوق بأني أقول هيه موافقه..جنها تنتزع الروح مني!! شوفي يا لطيفه هاي فرصتج الوحيده ما تبين احمد قولي لا؟؟ قولي و اتفاهمي ويا اخوج و خلصي الموضوع قبل لا يكبر..بقول و اللي فيها فيها..شوه بيسوي يعني؟؟ بيجتولني؟؟!! خلهم اهون عليه ولا اني اعيش مع واحد أهانّي و طعني في كرامتيه..بينقموني؟؟ برايهم ياما بنات سونها قبلي و عقب رضوا عليهن..
سعيد: عنبوه يا لطيفه؟؟ شوه ياج؟؟ ويهج مبيض اتقولين ميته؟؟ ما يرزا عليج الا عرس!!!
لطيفه..و الله ما رمت ارد و الله ما قدرت انطق..شوه بلقا عليه!!! شوه الحجه؟؟!!
سعيد: لطيفه انا ما بترياج طول اليوم ..شياج صخيتي
لطيفه و بإندفاع: لاااااااااااااااااااا
سعيد: شوه لا ؟
لطيفه: ماباه!! مابا اعرس..سعيد انا بعدني ياهل و العمر جدامي شوه عايلني على العرس؟؟!!
سعيد: و الله شوه اقولج قلتله احمد الله يهديه خلها تكمل دراسه ما رمته..امرره ولا اعرس هالصيف ولا ماشي عرس..بحااول ارمسه مره ثانيه..
لطيفه: لا لا سعيد..فديتك انا مابا العرس بكبره لا احمد ولا غيره...فديت روحك لا توزوني عليه
سعيد و الغيض بدا يرتسم على ملامحه: ليش؟؟ شله ما تبينه العرس؟؟!! البنت مالها بد من العرس و بيت ريلها...ولا اليوم ولا باجر..شوه المانع؟؟ رمسيني انا اخوج ...شي منكره عليه؟؟
لطيفه و بكل وسائل الشفقه: سعيد..مابغي اعرس والله لا في بالي حد ولا غيره..بس مابا ربايعيه كلهن بيكملن دراسه و انا على شوه مستعيله..برايني اهنيه عندكم..و الله اني ما جنعت (شعبت) منكم..تراه شمسه و عرست و عويش سنه بالكثير و بتعرس..ووضحوه ياهل ليش اتوذون مني؟؟
سعيد: يااااابنت الحلال ما حد توذا منج!! امبونج مب عايشه على روسنا..طوّل عمر بويه ما قصر لا علينا ولا عليكن بشي..و انتن عايشات في نعمه ولا عليكن قصيره..بس هاي البنت مصيرها العرس..انتي على شوه معترضه تبينا انأجله شوي فالج طيب..بنتفاهم ويا الريال و بنرد عليج..هاذا اذا رمتله..
لطيفه و دموع بصمت تتهامل على خدها: سعيد...انا احمد ماباه..لا تغصبوني عليه..و الشرع قال لي الحق الحق اني اقول لا ؟؟
سعيد خلاص شكله فوّووووووول ...عصب و حواجبه تعقدن..شوه قلت انا؟؟ قلت حقي في هالحياه اني اختار شريك حياتي...ما غلطت!!
سعيد: شوووه ما تبينه...ولد عمتج..دارس و مخلص التقنيه..و يشتغل فالديوان..عايش في خير و نعمه..كل سنه سياره يديده..و نحن من استوينا ما قد شفنا عليه شي ولا نقدناه...
لطيفه و بشهقه: بس و الله و الله اني مالي رغبه فيه...ماباه مب غصب
سعيد وبأقصى درجات العصبيه..و هو يوقف عن الكرسي: لا غصب و نص!! لا يكون حاطه في بالج حد معين..و انا اللي مسولج كبرت بخت و قلتلهم لا ..لأازم انشاورها حليلها..ولا انتي لا حد عبرج ولا حد سوالج سالفه..ايكون في علمج..خوانج خليفه و سلطان وافقوا..و ابوج امررره ماسوالج شور..الا انا اللي حنيت عليج و قلت بشاور..مب منج من اللي عطاج ويه ويا ايشاورج..
لطيفه و هيه يالسه عند ركب سعيد : و الله و الله و ربي سماه اقسم لك اني لا قد حطيت عيني على حد ولا شي..
سعيد و هو يقعد: عوووذ بالله من الشيطان..انتي اللي خليتيني اعق هالرمسه..شوه بلاه احمد؟؟؟ ناقص ايد ولا ريل؟؟ قوليلي عطيني عذر واااحد ولج اللي تبينه؟؟؟ ارمسي انطقي..شوه بلاااه احمد ما تبينه؟؟ عيل لو خطبج العميمي بتوافقين؟؟؟
لطيفه و بإندفاع: هيه...هيه بوافق..
++ مادري ليش قلت جيه..و الله انه من الزيغه و الخوف قلت جيه..تحريت انه بموافقتيه على سالم ببعد الشك عن مخ سعيد في اني حاطه بالي في شخص متعرفه عليه..بس شكلي غلطت غلطه كبيره لانه نظره الشك في عين سعيد زادت..و الشرار مولع عيونه توليع و زم شفايفه بطريقه قلت اذا عشت الين باجر معجزه!!!..بس سعيد سوا العكس و بغا يكسبني..رد على الكرسي و تساند..و أشر بإيده على المساحه الفاضيه من الكرسي..
سعيد و هو يتصنع الهدوء: لطيفه..الرسول-ص- قال من ترضون دينه و خلقه فزوجوه..و انا ما شفت شي على احمد..لدرجه انج تفضلين الغريب عليه..ماقول سالم فيه عيب..هاذيلا ناس وعرب و نعم.. بس ولد عمتج هاذا و بيحطج في عيونه..ولا انه مفوت فرضه ولا انه يشرب خمّاري!!! و الريال يباج من خاطره..حتا يوم قلتله شله ما رمست من زمان قبل لاتنخطب عويش قالي انا اللي فبالي لطيفه مب عايشه..شوه تبين اكثر عن جيه؟؟!! استهدي بالله انا ما بضغط عليج صلي الاستخاره و ردي عليه بخبر..
لطيفه: سعيد انتو اتعرفون انه احمد مغازلجي..شقايل بتفرون اختكم عند واحد ما خلا بنت ما كلمها..!! اهون عليكم..عنبوه انا هاذا كيف بعيش وياه..
سعيد و بعد لحظه تفكير: شوفي لطيفه..انا مب يالس اتشفع لولد عمتج..بس ماشي ريال ما يغازل و ان وجد تراه نادر..صح ولا لا ؟؟ و الشباب مالهم بد من المغازل..بيرمسونهن و بيشوفونهن و بيلعبون عليهن شرات ما هن يلعبن عليهم بس لا تحرين انهم بهالعلاقات انهم بياخذونهن ولا بينهم مستقبل هاذا كله خريط و الريال من يعرس و يرتاح مع حرمته يطب هالسوالف..و انتي بنت خاله من لحمه و دمه ما بيربع و بيغازل عليج..
++ماشي ردة فعل من لطيفه...حسيت بعمري مخدره..و ادركت اني لو برمس من اليوم الين ماموت ماشي فايده..دام سعيد قالي بويه رد عليهم..تراه كل شي انتها قبل لا يبتدي و ابويه وايد صارم في امور العرس..كفايه انه رد عليهم و ماشاورنيه..لو مب سعيد و تكرمه في انه يعطيني لفت نظر بالموضوع جان انا مثل الاطرش فالزفه..فجأه..سمعت صوت في مخي يدور و يدور و يدور..صوت مألوف..لشخص طعني طعنه أليمه و كلماته اللي حافظتنهن " مااااابااها مب غصب هو!!! لو ما تم بنت فالدار انا لطوف ما باخذها"..حطيت ايديني على ويهي و سرحت في عالم هستيري من الصياح و اللوعه..
سعيد و هو يلتفت صوب لطيفه..و كله عجب من حالها..شوه ياها؟؟ عنبوه لو حد ميت عندها ما بتصيح جيه..قلبي عورني عليها..ضغطت عليها وايد لو خليت امايه اتفاتحها فالموضوع مب احسن..شليت ايدين لطيفه عن ويهها المحمر المغسول بدموعها..و حطيتها على صدريه و لويت عليها..ما تهون عليه اتم هاي لطيفه..و غلات لطوف في قلوبنا هل البيت كلهم مب شوي..
سعيد: عنبوه يا لطيفه شوه هالصياح!!!! ياهل انتي..امبونه فراقج علينا مب هيّن..نحن يوم غصبانج على احمد بغينا مصلحتج..يا بنت حمد الريال شارنج..و شارنج مب مره الف..انا ماقول هالكلام عشان اسكتج..اقوله لاني انا رمسته و تفاهمت وياه..يا لطيفه حسبيها زين..بترفضينه و بتقولين لا..شوه بيتسوي على ابوج..ابوج فيه القلب يا لطفين و لو شفتي فرحته يوم ما طاع ايرخصج احمد و الله انه نش و لوا عليه..و قاله الحين ارتاح قلبي يوم عرفت انك انته اللي بتاخذ لطيفه..تبين القطيعه بينا اتحّل؟!..و انتمشكل عسب عرس..مب كفايه فرقا عمي و ابويه..بسبه شويرات حريم ميّنن..هاذيه مريم بين الحياه و الموت و انا عيالي ضايعين لا ام اتحاضيهم ولا ابو متفرغ لهم..ولد عمتج و بيستر عليج..و منا و فينا..يا لطيفه لا تزيدين الشكر الا حلاوه...برايج بخليج انا الحين..
++و طلع سعيد..طلع عقب ما عذبني بكلام قوي..قاله و نظره عينه سيف تطعني في قلبي..اول مره سعيد يطري هالموضوع..قاله بعذاب..شوه بيستوي لو رفضت..هل معقوله بطيح القطيعه بينا و بين بيت عموه؟؟!!! لا لا مستحيل شوه هالتخلف خلاص هالايام البنت اتقول لا ..و الناس تتقبل الموضوع..ليش اكبره..بس يا لطيفه انتي اتعرفين شوه استوا يوم رفضوا عمي مبارك سعيد اخويه..خوان من بطن و ظهر لا يشوفون بعض الا يوم العيد سلام و خلاص..لا انعرف احوالهم ولا لهم علاقه بنا..هل هاذا اللي بجنيه من رفضي لاحمد..و بويه..هالريال الشيبه..اللي و اقولها بكل تواضع اسوا عيونه..شوه بتكون ردة فعله؟؟
لطيفه: سسس....سعيد
سعيد و هو يلتفت عند الباب: هلا؟؟
لطيفه: شورك و هدايه الله..
سعيد: لا لا...العرس يا لطيفه مب غصب..و جان ما تبينه انا بتصرف..
لطيفه: سعيد...انته قلتها..ولد عمتيه و بيحطني في عيونه..و ماريد اطيح القطيعه بينا بسبت عرس..
سعيد: اللي فيه الخير الله بيجدمه..
++ طلع سعيد و سكر الباب..سكر باب حياتي بالشمع الاحمر..انا قبلت احمد و قبلت اني اكون انسانه لا لها قدر ولا قيمه في هالحياه..طز في كل شي..شوه يعني؟؟!! صحة ابويه و فرحتة في هالدنيا كم تسوا؟؟ ملايين الدنيا كلها ما تعوضني فرح ابويه و سعادته..و ما في داعي ازيد الطين بله في هالعايله اللي تشتت عسب سبب تافه شخص و رفضوه للعرس اتقوم اطيح العداوه بين الاخوان..فضل عنها من سعاده اللي بتهدم علاقات بين بيتنا وبيت عموه اللي عشت فيه احلا سنين عمري و امرّها..خل المشاعر تولي..و الحب ايموت..ولا عزاء للعاشقين..و اللي بيني و بين احمد مات و انتها..و اللي بيكون بيني و بينه الله يعلم شوه مكنونه!!!!
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في بيت بخيته..
رديت من عند لطيفه و راسي بياكله الشك..و قلبي ياكله الحزن..الحين انا فطيم طمطم توأم روح لطيفه ولا ادري شوه اللي استوا بينها و بين اخويه..شوه هالعالم هاذا؟؟ لا حوووول..انا اعرف اخويه زين غلطه جايده ما يطيح فيها وما يغلطها بو شهاب..معقوله لطيفه سوت شي و خلت احمد ايعصب عليها و يتواقع وياها..انزين شوه هالوقعه اللي خلت لطيفه ما طيح بيتنا خمس سنين!!! لا لا يا ربي اموت و اعرف شوه مستوي؟؟!!! لا و اللي زاد الطين بله الموقف اللي استوا اليوم الظهر..حشا قلت اليوم احمد بيظهر شي منه بنندم عليه طول حياتنا..الحمدلله اللي سلم سيف..ولا ما بسامح نفسي اذا استواله شي..بس ردة فعل احمد كانت وايد مبالغ فيها..ايصارخ و ايهد على البنت..اصلا احمد من شاف لطيفه اليوم وهو متوتر و مشدود..مادري و الله مادري..اذا لطيفه ما بترمس..احمد اللي بيرمس لازم انفج هالمصيبه قبل لا ياخذون بعض ولازم يتصافون عنبوه عقب بيغدون ريال و حرمته شوه بيسوون!!!
في هاللحظه دق موبايلي..كانت مسج من احمد " يا متر..اعملي كوبايت شاي بالحليب من ايديك الحلوين و جيب سلة الباتشي اللي تحت فالمجلس..تمام؟؟"...ههههه يوم احمد رايق لو بتطلب عيونه بيعطيك اياهن..رديت عليه"حاضر يا سعادة البيه" فرصتيه اني استفرد بأحمد و استجوبه عن كل شي..لحظه انكشاف الحقيقه حانت على قولتهم...
شليت الجاهي و يبت سلة الباتشي بكبرها..مدمن حلاوه!!!..ما عليه لزوم التقردين..جدام حجره احمد تنفست الصعداء ادريبه ما بيطيع حد يتدخل في اموره..بس لازم هالمره لازم..شفته منسدح و ايطالع قناة رياضيه مباراه و سيفوه منسدح عداله ضيف شرف..هالولد متلق بعمه بصوره مب طبيعيه..اوهوووو و الحل يعني..دخلت و انا ساكته عاد كله ولا الرياييل و ايشوفون كوره الذبابه ما تحل على خشمهم هاذيج الساعه..يلست..و اتريت الشوط ايخلص بفارغ الصبر..و اخيرا
فاطمه: منوه تشجع انته الاحمر ولا الاسود
احمد: روما..
فاطمه: جني عاد عرفت منوه روما..بوشهاب لا تاكل حلاوه هالكثر مب زين
احمد: و الله لو مب الرياضه جان غديت كبر الدرام من هالحلاوه
فاطمه: عاد انته ادمان مب طبيعي لازم تتعالج ولا بييك السكر..
احمد: فال الله ولا فالج..عاد بصراحه الباتشي لا تقاوم..ياخوفيه يحطون فيها خمر..
فاطمه: عشااااان جيه كل ما ياكل منها سيفوه ايهلوس
احمد: هههههههه...هالصبي ايهلوس من دون سبب..فديته رقد..
فاطمه: خيبه بتحتشر شمسوووس ما تباه يرقد المغرب...هاذا من تأثير التطعيم
احمد: فطيم...شوه في خاطرج؟
فاطمه: سلامت راسك..بوشهاب ..ماشي في خاطريه حرام البنت تيلس عند اخوها؟؟!!
احمد: لا مب حرام..بس اشوووفج اتحرقصين..قولي قولي شي تبين من السوق ولا تبين فلوس؟
فاطمه: لا حشا..ما علينا قصيره دامك و انته و بوسيف عندنا..بس بغيتك في موضوع..
احمد: قولي
فاطمه: لطيفه؟
احمد و هو يعتدل في يلسته: شوه بلاها؟
فاطمه: ماشي..بس..حسيتبها مضايجه
احمد:تستاهل..يوم الولد عندكن ثاني مره حطنه في عيونكن ولا ردنه عند امه احسن
فاطمه: خلااااااص انزين...فهمنا..بس حسيتبها مضايجه من الخطوبه؟؟
احمد و بإستهزاء: أشوووووووو..شوه يعني؟؟
فاطمه: احمد انته شوه بينك و بينها هالبنت؟؟ قد غلطت عليها؟؟ قد قلتلها شي؟؟
احمد و بعصبيه: اتخسي الا هيه..جاني ما قد غلطت على اللي احسن عنها بغلط عليها
فاطمه: احمد انته شقايل ترمس عن حرمتك جيه؟؟!!
احمد: من فعايلها
فاطمه: حليلها و هي شو سوت؟؟!!!!!
احمد: فطيم هاتي اللي عندج؟؟ شوه تبين اتقولين انتي؟؟ انه لطيفه ما تباني؟؟ شوه يعني بتردنيه؟؟!!
فاطمه: انا مااااقلت جيه..شوه بلاك انته اليوم غادي جبريت..خلنا انتفاهم
احمد و بتنهيده: على شووووو
فاطمه: احمد هاي الحينه تعتبر حرمتك..و بتستوي ام عيالك..انا لاحظت عليها تردد يوم قلتلها عن الخطوبه..قلت يمكن يعني مثلا بسبة تتش بينكم..بصراحه لاني من زمان لاحظت عليكم انكم مب مثل اول
احمد: لا تزيدين و تخرفتين من عندج..ما بينا شي..
فاطمه: الا بينكم و نص...و قص ايديه من الكوع اذا ما كان شي بينكم..احمد انا ادري اني مالي خص باللي بينكم بس صدقني حياه ما تقوم على التفاهم ما تمشي..و انا احسكم مب متفاهمين
احمد و بتهديد: شوفي يا فطيم..جان ربيعتج دازتنج تباج تقنعيني اني افج الخطوبه قوليلها ذا بعدها..اوكي؟؟ غصب طيب باخذها...و نش احمد جدام التواليت يتسفر بعصبيه
فاطمه: و الله و الله في سماه انه ماشي صار ولا استوا من اللي قلتله..شفت انك انته اللي تخمن من عندك..ليش؟؟؟ شوه مستوي بينكم ايخليك اتشك بها بهالطريقه؟؟
احمد...مطنش..
فاطمه و هيه خانقتنها العبره..: احمد فديتك شوه فيك؟؟
احمد و بعصبيه خطيره..و ايأشر بصعبه على فطيم: شوفي فطيم...اذا ربيعتج حاطه حد في بالها و تبا تاخذه ..خليها اتعشم عشم بليس فالجنه..اوكي..تدرين ليش؟ لانه اصلا خاطبنها عشان اذلها اوكي؟؟ و هاذا اللي تهاذيبه بخليها اتمناه طول حياتها..
فاطمه و بشهقه: احمممممد!!!! خاف ربك..عن شوه اتكلم انته؟؟!!! لا تظلم البنت
احمد: ليش ان شالله؟؟ شوفي فاطمه انا اعرف انه لطيفه كانت تحبنيه يوم هيه ياهل..و هالشي ما خفا على حد..انزين..مب معناه يوم اخطبها اتردد و ما تخلي حد ما تطرشه عشان ايفج الخطوبه!!!!
فاطمه: منوه طرشت اذا تقصد انا تراني و الله انـــــــ...
احمد و هو يقطع الرمسه: وفري ويع الراس لبعدين..لطوف باخذها غياض لها وللي تباه اوكي؟؟ ( احمد و هو يتصنع صوت بنت) أحـــــبه أحبه أحبه...شوه اتحرني ما ستمعتكن مسودات الويه!!! ولا تباني اذكرها الشيخه لطيفه..والله و الله يا فاطمه رمسه توصلج و تعداج..اني هاي اللي اسمها لطيفه بتشوف السنع الزين يوم باخذها..و حركاتها هاي اللي فاضحتنها مب علينا نحن...نلقطها عالطاير..
فاطمه و دموعها تنزل: احمد حرام و الله حرام انته فهمت كل شي غلط خلني اشرحلك..خلنا انتفاهم
احمد: انا بسير ريال يترياني فالقهوه..وسواد الويه و حب ما حب و عشق هاذا ما يمشي اهنيه عندنا..و خليه هاذاك السبال اللي تباه يترياها ...و بنشوف اذا بتروم ترفضني ولا لا ؟؟ ...
فاطمه: انزين احمد..احمد..حرام لا تقول جيه انته فاهم كل شي غلط..و الله انه لطيفه لا حطت في بالها حد ولا شي
احمد: هاهاها..علينا هالحركات..على ماما يا بابا!!! ما شي بنت هالزمان ترفض معرس منيه و الدرب..الا جان حاطه حد غير فيبالها..و هالغير لو يا اهنيه عندنا فيها قص رقاب..و بذنيه هاي سامعنكن ولا تبيني اذكركن برمستكن..و لطوف من ردينا من العمره و هي مب طبيعيه و تلمحلي انها ما تباني..و كثر الكلام الحين لا يجدم ولا يأخر..فمان الله
+++ طلعت و انا احس بدقات قلبي بتوصل ذنيه...الله يلعنها من حاله..من زمان و انا ماسك عمريه عن هالرمسه و عن هالشكوك..امبونها اتدور في مخي و قلبي من زمان ولا افضيت لها بحد لاتستوي حقيقه..و اليوم رمست فطيم اكدتلي كل شي!! مادري بشوه احس؟؟ بقبضه في قلبي، و مخي امرره احسبه ما يجمع ركبت السياره ولا ادري بعمريه وين سرت..عنبوه يا احمد ما ترزا عليك هاي الا بنت..و ذلفتها ان شالله لو مره ما تباك لو تخمها بنعالك..مب انا اللي بذلنيه بنت و لو كانت بنت خالي!!! آآآه الغصه اللي ضاربتني و خانقه صدريه مادري من شوه؟؟ ليش متحسر..طز فيها وخطبه و بفجها عنها ان شالله ما عرست ..تاخذ اللي تحبه مسوده الويه ولا اني اخذ وحده بايعه شرفها اتريا ريال يتكرم و يخطبها!!! أأأأأف من القهر اللي احسبه...قهر يوّن في راسي و ايقول خلك عنك كل هالخرابيط، القهراللي في قلبك لانها بغت غيرك..قهر في روحك لانه بنت كانت تربع وراك يا اليوم اللي اتقولك فيه لا!! شي واحد الحين اعرفه..ما بخليها..باخذها و برويها جهنم الحمرا..و الله يا لطيفه يا أدبج و لو احط ريلي على رقبتج!!!!!

و طلع احمد..عقب ما خلف عاصفه من الشكوك..و الظنون السودا في انسانه بريئه ما عرف قلبها الا شخص واحد..طعنها فالظهر..و بيبني حياه سودا بينه و بين انسانه لانه يبا ايأدبها على ظن لا له اساس ولا صحه...
________________________________________
"""الجزء الخامس عشر"""
-الفصل الثاني-
الله خلقني و هامتي فوق الامزان و اخذ من الدنيا تجارب و اخلي و اصبر على مر الليالي و الاحزان و ارضا بما قدر من الله و حصلي و اللي اشوفه مرخص الود منان ما انثي و امسحه من سجلي

الحين عدن ثلاث شهور على الخطوبه..من اسوأ الشهور اللي مرن عليه في حياتي..كل اللي فالبيت يزقرني العروس..العروس وين؟؟ العروس تغدت؟؟ العروس سارت السوق..العروس فرحانه..حشا لاعت جبدي..ماظن اني اول عروس فهالبيت..عيل ليش محتشرين جيه!!! على قولت عايشه اختيه" منوه قدج خلوج عروس و انتي بعدج ما عرستي..هاذا كله من غلاتج" امحق غلاه..الحين لو انا غاليه عندهم بيعقوني هالعقه عند واحد لا يباني ولا اباه؟؟!! مادري مادري...اهم شي انه العرس اتأجل عن موعده الاصلي من شهر اربعه الين نص سبعه..و السبب مش عشان خاطر عيوني..عشان سلطان و ضبابه اللي عندهم ثانويه عامه..و بالتالي اتأجل العرس و بيكون عقب نتايج الثانويه بأسبوعين عشان سلطان و ضبابه ما ينشغلون بالترتيبات و انخرب عليهم..عاد كله ولا سلطان ما صدقناه يوصل الثانويه..
بدت الضغوطات عليه باني ابدا اتزهب..بس انا مابا..مالي نفس..كيف بسير و بشتري اغراض وانا بتخيل عمري بلبسهن عشان خاطر احمد؟؟ كيف بسير و بختار الوان و اشكال و قطع و اغراض على ذوق احمد و هواه..حاسه بعمري شاله حزن الدنيا كلها فالوقت اللي كل بنت اتسير تتزهب اتسير و هي فرحانه..مادري كيف بتصرف..انا اعرف انه قرار العرس كان قراري انا حتا لو اتخذته تحت ضغوطات..بس لازم ارضخ للامر الواقع..يا جماعه الخير انا يوم خذت القراركنت قده..و مستعده له..بس خايفه من مستقبل بيجمعني مع احمد..احمد اللي ماله اي رد فعل على الخطوبه..ما حسسني مثل ما حسس اخواني انه يباني..كل يوم احسبه انه متندم على هالقرار؟؟!!سمعت رنت الموبايل على اساس مسج..منوه يعني..تراني اعتزلت الناس من انخطبت..فطيم مارمسها الا بيني و بينها مسجات و اذا شفتها فالجامعه فأنا اشوفها نادرا..دوامي غير عن دوامها لاني سجلت يومين فالاسبوع..عشان ايكون عندي ثلاث ايام اجازه..الحل الوحيد عشان اسكتهم..لانهم كانوا محتشرين عليه يبوني اوقف هالكورس و انا ماطعت..ما بينفعني شي غير دراستيه لو باجر انا و احمد ما تفاهمنا و اطلقنا..برد و بشتغل و هاذيج الساعه محد بيروم ايقولي شي..شوه طلاق انتي بعد؟؟!! حد ايفكر بهالشي و هو يتزهب؟؟؟ شدراني من انخطبنا و احمد لا طاح بيتنا ولا سمعت عنه شي؟؟ شوه المعنا؟؟ يبا ايبينلهم انه مغصوب عليه..
شليت الموبايل و جيكت على المسج..اول شي الرقم غريب..كله تربلات..منوه هاذا؟؟ اكيد واحد غلطان..لانه هالرقم ما مر عليه من قبل..بشوف شوه مطرش؟ اكيد مطرش مسج حب حق حرمته ولا ربيعته..يالله شوه ورايه..خلونا انعيش اجواء الرومانسيه..يوم فجيت المسج " تزعل وانا الذي منك زعلان...يا بعد عمر و قلب مغليك نزلي تحت اترياج" ههههههه...يا عيني على الحب شكلهم هالاثنينه متزاعلين و ايراضون بعض..بس عقب شوي سمعت سيف ولد عمير يزقرني لانه الدريشه مفتوحه..اتحجبت ووايجت عليه..بس..انقبض قلبي..و اعتصر..و حسيت بعمريه ادور في دوامه قهر و حزن..لانه سيف ما كان بروحه سيف و احمد اللي شال قفص في ايده..و سيف ماسك هامستر في ايده.." خالووووه لطيفه تعالي...تعالي عمي احماااااااد اشترالج فاااااااار يديد...تعااااالي اشترااااالج ثلاااااثه مب واااحد"..معناها احمد اللي مطرش المسج..آآآه..شوه بسوي الحين..احمد شافني اني وايجت من الدريشه..كيف بتهرب منه الحين..و بعدين هل انا المقصوده بالمسج؟؟!!!! ماعليه لزوم التقردين ماظني هو ايحس بشي صوبي..بدلت البجامه و لبست جلابيه عاديه.. بس بصراحه رديت و غيرت رايي طلعت لي عربيه مفصصه مهما ايكون هاذا احمد..هاذا حبيبي قبل لا يكون خطيبي..و خلوني اسوي اخر المحاولات عشان ايحنّ عليه..عل و عسا..عشان بعدين اكون مقتنعه اني سويت المستحيل عشانه..و انه الرفض من جانب احمد مب مني او بسببي.. تحجبت و طلعت..و انا طالعه شفت سلطان..
سلطان: مرحبااااا بالعروووووس...علومج؟
لطيفه: حشا ما حد عرس قبلي؟؟
سلطان: عااااد انتي غير..ماشالله ماشالله..اتصدقين عاد احلويتي يوم متنتي..
لطيفه: سلطان فكني..
سلطان و هو ايمط خدود لطيفه: عاد الحين لو بيشوفج احمد بيتخبل..مب لول غاديه عنسلانه..عنبوه حتا غزوزج رد اللون فيهن..
لطيفه: شوه مستوي خطابه انته؟؟!!! هاذا كله من يلست البيت..
سلطان: سيري..معرس المستقبل تحت يايبلج فيران..بتخبرج علا شوه مستعيل يايبلج فيران..تراه بياخذج و بتيبله انتي فيران بشريه...
لطيفه و هي تشرد عن سلطان: يالطفس انته
سلطان و هو يضحك: و الله و العرس يعلم المستحا... عقبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالي.... ..
بصراحه و انا طالعه مريت عند مدخل الباب بس رديت مره ثانيه لاني اريد اشوف عمري فالمنظره..بشوف هل صدق اني متنت و اتغيرت؟؟!!! بصراحه ما كان هالسبب الحقيقي.. السبب كان اني اريد اشوف عمريه يعني مرتبه ولا لا ..و بعدين بشوف اذا صدق هالشكل بيتخبل عليه احمد؟؟؟ انا ما اقول اني ملكت جمال..بس ما انكر اني حليوه..ووايد من ربيعاتي ايقوللي انتي كيف مخلينج الشباب اللي في عايلتكم؟؟!! و انا اللي ما همني غير واحد..و للاسف هالواحد ما مليت عينه!!!!
لطيفه: السلااااااااام عليكم..
احمد: و عليكم السلام و الرحمه شحالج لطيفه؟
لطيفه: بخير ربي يسلمك و من صوبك..
احمد: الحمدلله ما نشكي باس..
سيف و هو يلوي على لطيفه: خالوووووه شفتي الفااار اللي يابه عمي احمد حقج..حلو وااااايد
لطيفه: فديت بوهناد...تعال تعال بوايهك
سيف: انا مش هنددددددددددي!!!!! لا تقولين هناد..ولا تراه ماحبج
احمد: هههههههه..امرره جاهز انته دوم الا ما حبج و ما حبج
لطيفه: هههههه..جني عاد امتحنت انا جان حبيتنيه ولا لا ؟؟
رفع احمد نظرته بسرعه صوب لطيفه بنظره كلها تساؤلات..شوه السالفه انا كنت اقصد سيف..ما قصدت بكلامي احمد!!!! اصلا كيف بتجرأ و بقول حق خطيبي ما يهمني اذا اتحبني ولا ولا؟؟
احمد و هو يناول لطيفه الهامستر: هاه لطيفه...هاذا هامستر بدال اللي مات..و بدال الواحد يبنالج ثلاثه..
لطيفه: مشكور..ما قصرت بو شهاب..بس ماله لازم..كلفت على عمرك
احمد و هو ايمد ايده: انزين شله ما تشلينه.؟؟؟ ما باكلج انا؟؟ سمحيلي على التأخير..لاني بصراحه ما خليت مكان و انا ادورهن و هاذيلا الا بطلبيه من امريكا..
لطيفه: كلفت على عمرك..تراه هاذيلا ابويه كان يايبلي اياهن من باكستان..( بصراحه اتعمدت اقول هالكلمه)
احمد: اها...بس اعتقد انهن من نفس الفصيله
لطيفه: هيه...الله ما حلا لونه هاذا..ايجنن
احمد و بنظره خبيثه: شوه عيبنج؟
لطيفه: هيه..وايد..
احمد: ادري انج ما بتتهنين بهن لانج عروس..بس شوه انسوي لازم نرضي الخاطر الزعلان...
لطيفه و ويها غادي طماطه:أأأأ...قرب داخل..
احمد: لا و الله مستعيل..سيف بييلس عندج بيونسج..
لطيفه: انزين بسويلك جاهي حليب..(اسويله اغراءات اعرفه ما يقاوم جاهي الحليب)
احمد: اذا انتي بتسوينه ما عندي مانع..اهلج وين؟
لطيفه و احمد يمشي عدالها...شوه هاذا وايد ماخذ راحته الشيخ..قلنا مخطوبين..بس شوي و بيلصق..حشا
لطيفه:سعيد و خليفه ما نزلو هالويكند..سلطان فوق..و العيوز وشيبتها مسيرين على المزارع..
احمد: سمعت انه خليفه اشتغل؟
لطيفه: هيه..الحمدلله على قولت امايه في مدينه الترتنتيت
احمد: اشوه؟؟؟ ههههههههه
لطيفه: مدينه دبي للانترنت
احمد: و الله زين..اسميك ما تنرام يا خليفه..
لطيفه و بدلع: حراااام عليك...عاد شغلته بسيطه
احمد: المهم انه اشتغل و بيكد على عمره..ما خذله شقه فدبي؟
لطيفه: هيه نعم..
عاد دخلت المطبخ و عبالي احمد بييلس فالصاله..لا الحبيب دخل ويايه المطبخ يونه بيتونس و هو ايشوفنيه..يلس على الطاوله يبتله الجريده عشان يقراها ما فيني ييلس يراقبني و انا سايره و انا راده..اروحي متوتره علاخير..وايد عايشين الدور نحن..اذا انا متخدره لاني شفت احمد..هو ليش مخترش جيه..عنبوه جنه اول مره ايشوفنيه..مادري احسبه ما صدق انا انكون انا و هو رواحنا..احسبه يراقب كل شي فيني.مشيتيه يلستيه..و انا احط البريق على الضو..و هو يتصنع انه يقرا الجريده..بس انا صدته يوم لفيت عليه اسأله كم يبا شكر..بصراحه حسيتبه متوتر اكثر عني..الحمدلله انه في هاذيج اللحظه دخل سيف يبا ماي..ولا..لا انا باقدر اقاوم نظرته..ولا احمد بينزل عينه عني!!!!!!
دخل سيف و شرب الماي و طلع..قمت انا و حطيت الجاهي جدام احمد و يلست على كرسي على طرف بس بعيد عن احمد..دق تيلفون احمد..شاف احمد الرقم بس طنشه..عقب خمس دقايق دق موبايله مره ثانيه بس مسج..فتح احمد المسج و قراه و شكله اضايق..كان ودي اعرف منوه مطرشله مسج..بس بصراحه استحيت اسأله..
لطيفه و انا اجدم الصحن: هاه احمد اذا تبا تاكل رهش..
احمد: لا لا ما فيني عليه..هاتي صحن هالهمبا هاذاك؟
مادري من وين نازله الرحمه اليوم..احمد مووول متغير..و انا مادري جيه جني مسحوره ايقولي يمين يمين يسار يسار..قمت و يبتله همبا غسلته و قطعته و حطيته جدامه..حطيتله شوكه..و يلس ياكل..
لطيفه: تباني اقصلك غير...شكلك يووعان؟؟
احمد: تعرفين بارحت امس مواصل ما رقدت و اليوم طول اليوم راقد من نشيت ييت سيده اهنيه..عسل هالهمبا
لطيفه: هي همبا باكستان هاذا...بالعافيه
احمد: الله يعافيج..في هاللحظه دق مسج مره ثانيه عند احمد..و مره ثانيه جيك عليه و طنشه
لطيفه: هاي اكيد وحده من البنات محتشره يوم مارديت عليها؟؟
احمد: لا ...و نش احمد يتغسل..في هاللحظه رن تيلفون احمد اللي كان على الطاوله و بما انه محطوط على الهزاز وصل التيلفون الين عندي..عن غير قصد طاحت عيني على الشاشه و انا كنت بشل الصحن..مادري بشوه حسيت و انا اقرا الاسم..من الصدمه يلست مره ثانيه على الكرسي..ريولي يرتجفن..غمضت عيوني وفجتيهن عشان اتأكد..بس عيوني ما قدرت اتجذب اللي شافته..بكل بساطه "هند" هالاسم اللي كان يرقص على الشاشه و حسيتبه يرقص الم في قلبي..ليش يا احمد ليش؟؟؟ شفت احمد و هو ايي مسرع و ايشل التيلفون على باله ما شفت شي..بس هو شاف نظره الحسره في عيني و انا اراقبه و هو ايشل التيلفون و ايرد عليه بكلمات مختصره..شافني و انا اهز راسي صدمه فيه!! حرام عليك يا احمد انته ما توب!!! نشيت و انا ارتجف..شافني احمد اني بظهر..مسكني من ايدي..
احمد: لطيفه...صبري لا تسيرين خلينا انتفاهم..
لطيفه: على شوه؟؟
احمد: اووهووو لطيفه لا تكبرين الموضوع..دقيقه اوكي؟؟..و طلع احمد برا المطبخ فالحوش ما بطا خلص المكالمه بسرعه و انا اراقبه وهو يتكلم بعصبيه و مشدود و كل شوي ايشوف الساعه..اول ما بدا احمد يتحرك صوب المطبخ..عرفت اني لو يلست اسمعه..اني ما بصدقه..و بتكبر المشكله للاسوأ..طلعت بسرعه قبل لا يدش و سرت غرفتيه و انا في ذهول تام...
عقب خمس دقايق..دخلت عليه وضحا..
وضحا و هي اتحط ايدها على خصرها: انتي هنيه يا خانوم و خطيبج حاشر الدنيا تحت ايدورج..
لطيفه: وضحا ظهري دام النفس راضيه عليج...صكي الباب
وضحا: يالله بسرعه اشوفج نزلي جدامي..مضيعه المذهب انتي..
لطيفه: وضحا جان حفظتيلج كم كمله انتي.. سيري سمعيهن على حد غيري..و احمد قوليله لطيفه راسها يعورها ما تروم تنزل..
وضحا: مالت عليج
لطيفه: و قسم بالله يا وضحا..اني اذا وصلتج انه ما بيفججني شي منج...اظهررررررررررررري..

طلعت وضحا..وانا في حاله هذيان..شوفي يا لطيفه..انتي اتعرفين احمد زين..و اتعرفين انه المغازل يسري في دمه..يعني لا تكبرين الموضوع وهو ما يرزا..و بعدين انتو اللي بينكم الا خطوبه..يعني طوفيها له..لو انتو معرسين بينكم كلام ثاني..لا و الف لا..ما بعديها...يونه ياي البيت و بيراضيني..و من شوي انسولف..و عينه ما رام ايشلها عني!!!! يعني هاذا كله تمثيل..لو نظره الحب اللي شفتها في عينه نظره صادقه جان من زمان طبها هالسوالف..اه يا احمد..شوه اسوي..شوه اسوي..قولي..انسدحت على الشبريه و انا العبره خانقتني و الدموع ضباب تعمي عيني..و انا اتماسك و اقول و الله انه ما يستاهل انه دمعه من عيني تنزل عشانه..سرت و طلعت صوره احمد اللي كنت خاشتنها فالتواليت و قطعتها تقطيع..و رديت مره ثانيه على الشبريه و انا احضن المخده و احس بكل قهر الدنيا يتزاحم في قلبي..حطيت راسي بين يديني و غمضت عيوني بقو عشان امسح صورته من بالي..صورته و هو مرتبك و هو ايشل التيلفون بسرعه..نظره عينه و هو يمسكني من ايدي..اي تفاهم يا احمد؟؟؟ اي تفاهم هاذا اللي تبانا نوصله..و انا و انته عمرنا ما عرفنا ابجديات التفاهم..فجأه...





تزاحمت الاحداث في مخي مسببتلي صداع و الم..احداث ضبابيه..لايام حلوه..و ايام مره عشتها من خمس سنين في بيت عموه..خمس سنين فصلتني من لحظه انكشاف الحقيقه..شوي شوي وانا اتذكر الاحداث بدا الكره في نبضي ايزيد تجاه احمد..احسن كل ما تذكرت هاذاك العام اكره احمد اكثر و اكثر...من خمس سنين...فالصيف..كنت ابات في بيت عمتيه كعادتيه السنويه في اني اقضي اجازه نص السنه في سويحان عند يدتيه و الصيف في بيت عموه..كنت احب الصيف حب جنوني لاني اصبح و امسي على ويه احمد و سوالفه..و بما اني بنت ام 14 سنه توها تتفجر المراهقه فيها..كان حالي حاال اي بنت من سني و فالاعداديه اتدّور على واحد اتحبه..ممثل..مغني..لاعب كوره..الا انا ما كان في داعي اني ادور على فارس لاحلامي..لانه هالفارس كان واقعي..اول ما عرف قلبي الحب..عرفه باربعت حروف..لانه هالاحمد كان حب متحرك جدامي..حب يتنفس..شاب عمره عشرين سنه..جمال..و خقه..و طاري..لا و فوق كل هاذا لاحظ اهتمامي به..فازداد غروره..و زادت حدة معاملته لي..اتعرفون الغرور شوه ايسوي بالانسان..يرفعه فوق..وانا كنت عميا اركض وراه بلا احساس..بالمختصر حياتي من خمس سنين و نص..ايمر شريط احداثها جدامي....
(( لطيفه: حماااااااااااادي...عطني عاااااد..حشا ذليتنيه..
احمد: لا حشا ما ذليتج..الحلاوه مالتيه..مب غصب اعطيج..
لطيفه: اوكي اوكي...كلها اروووحك بس لا تحلم اسويلك جاهي حليب
احمد: فضل عنج من جاهي...مب لازم
لطيفه: يالخقااااااق
احمد: قلتلج سيري كوّي كندورتيه و بعطيج فانفير...
لطيفه: شوه قالولك خدامتك؟؟؟
احمد: هيه
لطيفه: سبال
احمد: محد سبال غيرج انتي ... بتسيرين تكوينها ولا لا ؟؟
لطيفه: هاتها هاتها بسير..و بهمس...انا اروم اردلك طلب.
احمد: هههههه..عيدي عيدي ما سمعت
لطيفه: احسن
احمد: سمعي همباه ادري اني غالي عندج بس عاد لا تسبّـلين بعمرج هالكثر...
لطيفه: يالسخيف..
احمد: ادري سخيف طالع عليج بنت الخال..يا ...يا ....يا ...
لطيفه و هي ميته من المستحا: يا شوه؟؟
احمد: يا...مادري...اممم..خطيبه المستقبل
لطيفه و هي قافطه: ها ها ها...ضحكتنيه و انا ما فيني ضحكه..مستعده اخذ عباس هندينا ولا اني اخذك انا لطيفه بنت حمد بن سلطان..
احمد: لطفين..شوي شوي على عمرج..لو ما تم بنت فالدار...لو مره ينقرضن..و الله يا تفل عليج ولا اني اخذج..
++ اتعرفون انتو شوه شعور اي بنت..مراهقه ايقولها شاب حليو انها خطيبه المستقبل..يرقص قلبها رقيص..فما بالكم لو كان هالشخص مالك قلبها و روحها!!!..كنت اتعمد اني افشله عشان ما احسسه اني بموت عليه..و هو فالمقابل كان ايقول هالكلام عشان يستهزأ لا اكثر ولا اقل..يعني كنت مطنزه او مسخره..
احمد: شوه ما خلصتي..انقفضي(اسرعي) ابا اسير انا..
لطيفه: اوووهووو..حمااااادي..لا تم فوق راسي اتوّن..تراني و الله يا حرقها..
احمد: اترومين انتي...و الله يا كويلج يمبج ( جسمج) كواي ان سويتيها
لطيفه: هاه اندوك يالله خلصت...
احمد: انزين يالخايسه لفي الصوب الثاني ولا تبيني ابدل جدامج..عادي عادي ببدل اذا ما عندج مانع..اخاف اتلوع جبدج صدري كله شعر..
لطيفه:ما برد عليك يالنذل..
احمد و هو ايحاول ايمط شعر لطوف: يالخاااااامه..ان قلتي نذل مره ثانيه بيز(بقص) شعرج يزّ..امبونه الا زنبيعة ديايه...
لطيفه و هي راكبه فوق طاوله الكوي: برايه زنبيعه انته ليش مقهور..
احمد: اكره شي عندي فالدنيا البنت اللي اتقص كاريه..احسبها مستريله مافيها انوووثه
لطيفه و هي تلعب بشعرها و تحركه يمين و شمال خاصه انه غليظ بصوره مب طبيعيه: برايه المهم انه عايبني..
احمد: فقدتج يالسباله..
لطيفه: يالله عطني فانفير؟؟
احمد و هو ياكل اخر حبه: ماشي خلص..سوري حاولي مره اخري
لطيفه و بحزن: اووووكي.. مب منك...
احمد و هو ايطلع نص الحبه من ثمه: انزين اندوج باقي شوي... (و بخبث) تبينها؟؟؟
لطيفه: يااااااع يالسقم...شوف روانك (لعابك) عليها
احمد: رواني شفا ...امبونج ما تنعطين ويه
لطيفه: حماااااااااااااادي
احمد: و الضريس؟؟
لطيفه: هاتلي بيتزا...لا تنسا مرجريتا...تعرفها ولا لا ؟؟
احمد: لا اعرف انطونيلا...يالغبيه بسير دبي انا ..مب ساير سوق العين
لطيفه: انزين شوه فيها...يعني ما يبيعون بيتزا في دبي؟؟؟
احمد: لا ايبيعونها فالعزبه
لطيفه: لا تنسا تراني بترياك...
احمد: يوم اتعقص الرخمه تعرفينها ولا لا ؟؟
لطيفه: لو ماكنت اعرفها...تراني بعرفها عشانك
احمد: ادري..لانج عبدتيه..لو اقولج كلي تراب بتاكلينه
لطيفه: فقدت هالشعر...سر قصه قبل لا يشوفه بويه و يهزبك..ولا اقولك اربطه سوه ذيل حصان احسن
احمد: جب جب ....و الله يا همباه لو مب ربيعي يترياني برا البيت..جاني نتفت شعرج شعره شعره
لطيفه: الله يحفظك...لا تنسا البيتزا...
++ذاك اليوم اتأخر احمد وايد..و انا و فطيم كنا سهرانات فالصاله نترياه..بصراحه كنت خايفه عليه من الحوادث..شباب طايشين..و كنت بموت من شوقي عليه..كل صيف نسهر فليل على افلام ايبهن احمد ولا علا افلام هنديه..انصلي الفير نرقد ولا نسير ويا عمتيه العزبه طبعا الشيخ احمد هو للي يودينا..وشوه كنا انسير فالكروزر و الله لا يرويكم المكااان فالكبينه مالت السواقه ضيق..فكان احمد اللي يسوق و عمتيه من الطرف الثاني و بما اني انا و فطيم ضعاف فكنا ننعفص بينهم..و اذكر في مره من المرات ركبت انا عدال احمد و فطيم من صوب عمتيه..اذكر كنت طول اليوم حاسه بالفرحه..لازم يالسه عدال حبيب القلب..الا يالسه الا قولو لاصقه..و انا مدوووخه من ريحة عطره..وسوالفه و طريقة كلامه..لدرجه اني كنت مب قادره اسولف من كثر الوناسه يالسه اسجل كل حركه كل كلمه..و خوفي الاكبر انهم يسمعون نبض قلبي اللي يطبل شرات الطبول كل ما شحفت (لمست)ايده ايدي بالغلط اذا كان ايحرك القير ولا السكان..
لدرجه انه يوم ردينا البيت ذاك اليوم..سارت فطيم تتسبح وسرت انا المطبخ اسويلي سندويج..دخل عليه احمد..
احمد: وين فطيم؟
لطيفه: تتسبح ..تباني اسويلك سندويجات؟
احمد: لا ...اممم...اقول لطفين؟؟
لطيفه: هلا حماااادي؟
احمد: المره اليايه يوم بنسير العزبه لا تسيرن
لطيفه: ليش؟؟؟
احمد: بس...
لطيفه: انزين شوه سوينا قولنا؟؟و الله انا ما نزعجكم..شوه مستوي؟
احمد: ماشي...لازم اتعرفين كل شي..سيره مره ثانيه ماشي..السياره ما تضمنا(تكفينا) كلنا الا قيس اتعبن امايه
لطيفه: انزين خلاص المره اليايه بنركب ورا فالدبه
احمد: لا يعني لا شوه ما تفهمينها الرمسه انتي؟
لطيفه: ادري عشان ركبت عدالك اليوم..
احمد: شوه؟؟؟!!!!!
لطيفه: انزين انا ما فيني اليرب..ما أعادي..بسم الله منك..حشا يالمذله بسير بيت ابويه ابركلي
احمد: و ابركلي بعد..
لطيفه و هي خانقتنها العبره: يالخايس .... يالحمار
احمد: اوهوووووو...يالبزيا...عنلااااتج لا تصيحين شوه بيقولون الحين شي مسوبها..اصصصص اقطعي
لطيفه: مالك خص فيني
احمد: شوفي لطوف يوم تسير امايه المزرعه فالنيسان بنشلكن..لكن العزبه و فالكروزر لا..خلاص
و طلع...عرفت انه اضايق لاني كنت لاصقه فيه..على هاذيج الايام ما كنت مستوعبه..لاني ياهل..اما هو فريال و ما ينلام في رده فعله..يعني بنت يالسه عداله و انا الحبيبه ماخذه راحتيه و شاله الكلفه بينا..اكيد انه اتضايق..بس بحكم تفكيري الطفولي في هاذيج الايام..ما ادركت شوه معنا انه بنت يالسه عدال ريال لاصقه فيه و هي طول اليوم اتهاذي بحبه علني جدامه..يالله يالقفطه...اكيد هو فهمها شي ثاني..!!!!!
بعد فتره..
احمد: ضبابه امايه وين؟؟
ضبابه: مادري
احمد: سيري زقريها؟؟
ضبابه: ما فيني اتشوفني اشوف الرسوم
احمد: عنلااااااتج مسوده الويه..دوم ما فيج..انتي ياهل و دوم تعيزين عن النفع..دواج انتي تندبغين الين ما تخيسين..
لطيفه: انا ا نا بسير اشوفها ...شوه تباها؟؟
احمد: سيري قوليلها يالله جان بتسير المزرعه..وينها هي من الصبح حاشرتني؟؟
لطيفه: ثوااااااااني...بس عشرط؟ انا انروح معاكم
احمد: لا اله الا الله...يالمذله...
لطيفه: دخيييييييييييييييييييلك حماااادي..انته قلت المزرعه بتودينا و الحين نحن العزبه من 3 اسابيع ما سرنالها...عنبوه حشا من بت عندكم ما طلعنا مكان غير العزبه
احمد: ووين تبين ترتغدين طويله العمر؟
لطيفه: البنات ايسيرن الحدايق ولا الاسكيت..ولا يتجمعن في بيوت صديقاتهن انتو كله البيت البيت
احمد: سمعي همباه خواتي لا تخربينهن..جان خوانج مفججين لج راسج..انا خواتي ما يطلعن
لطيفه: اووووووووووف
احمد: لا تتأففين لا ازلغلج شعر راسج...
لطيفه: و انته شوه قاهرنك في شعريه...ياخي عايبني انته شوه يخصك
احمد: جب حب صدق اليهال ما ينعطون ويه
لطيفه: انا مب ياااهل..انا ثاني اعدادي الحين بروح ثالث..يعني حرمه...البنات في سني لوّل قدهن عرسن ( لا يغركم السن..تراه الجسم جسم ياهل..و التفكير تفكير طفله)
احمد و بعد فتره صمت: و انتي مستلغثه على العرس؟؟!!
بخيته و هي داخله الصاله...و بأسلوبها البارد: وابوووويه يا احمد...شوه تبا البنت..تطريلها العرس...
احمد: فقدتها السباله..
بخيته: تبانا انخطبلك اياها؟؟
احمد: وااااااااع...مالقيتي الا هاي!!!!! انا يوم باخذ باخذ شيخه البنات مب هاي..شوفي ويهها انتي أأأع انا لو هاي حرمتيه ما بصكها..اخاف تلوع جبدي من الحب اللي في ويها..
لطيفه: عمتيه تسمعينه ولدج؟
بخيته: شوه اسويبكم يا بنتيه..من يوم يومكم و انتو هاي حالتكم..دواكم من يوزكم..و بتمون شرات الدياجه اتناقبون ليل نهار...يالله بويه شغل النسيان..لطيفه سيري هاتي دله القهوه من المطبخ..و انتي ضبابه سيري وعي اختج فطيم قوليلها جان بتسير ويانا...
طلعنا ذاك اليوم و انا افوور من القهر..شوه يعني شيخه البنات؟؟!! يعني انا خسفه ولا شوه؟؟ فقدته و الله انه ما يستاهل اللي احسبه صوبه...دوم ايشوف عمره علي انا..طول الدرب و احنا سايرين الهير المزرعه و انا ساكته..لارمست ولا نطقت بحرف..حتا يوم وقفنا عند الدكان..احمد يسألني اذا اريد اكل ولا عصير ما رديت عليه..و حسيتبه متلوم فيني..احسن احسن..دواه..اصلا فطيم من تركب السياره ما تنطق بكلمه..لانه اذا تكلمت وايد تهدم و تحس بلوعه..و ضبابه ياهل وين ما تسير بدفترها و الوانها..انا الوحيده اللي كنت اسوي جو حق احمد و اسولف وياه و اضحكه..حاول معايه منيه مناك ماشي فايده..عقب ما نزلنا و تحوطنا فالمزرعه..و لعبنا فالفلي..سارت عموه و احمد عند المصري مال المزرعه تهزبه كالمعتاد لانه خالف امر من اوامرها..فسرنا نحن البنات عند خزان الماي الكبير الاساسي اللي في نص المزرعه و ركبنا على سلم خشب فوق لانه وايد عالي و غطينا ريولنا فالماي...
فاطمه: ياي الماي باااااارد
لطيفه: اتصدقين نفسي اسبح فيه..
فاطمه: مينونه انتي..شوه تسبحين؟؟!!! هاذا عميق وااااااااااااااااااايد
ضبابه: انا ماريد احط ريوولي ياااع اخاف الطحالب تاكلني
فاطمه: يالبقره الطحالب ما ياكلن...
ضبابه: انا مششششششششششششششششششش بقره....تسمعني اقول انقووووح؟؟!!!
فاطمه: جب جب يالرزه وين تبين انتي عند الكبار وين ما نسير انا و لطوف تلحقينا..مالت عليج
لطيفه: سكتني عنها لا الحين اتسويلنا مناحه
ضبابه: احماااااااااااااااااااد....تعال شوووووفهن...يالسات ايسبني..
احمد: فاطمه...تعالي تعالي شوي
فاطمه: و الله ما قلتلها شي...
احمد: انزين انزلي اباج شوي....
نزلت فاطمه عند اخوها و شكله طرشها السياره اتروح تييب فطور عموه لانها كانت صايمه..اما ضبابه فنزلت....ركب احمد السلم الين ما وصل قمة الحوض..
احمد: شوه اتسوين؟
لطيفه: ارررقص
احمد: اصطلبي...مالت على هالويه مب منج من اللي ياي يراضيج
لطيفه: لا تتمنن عليه...و لو سمحت انزل لا تسويلنا ازعاج
احمد و هو يمشي على اطراف الحوض: و الله المزرعه مب مزرعتج..لو انتي ختيه جان من زمان لسانج قاصنه..
لطيفه: الحمدلله انك مب اخويه..و بعدين لا تمشي على اليدار بتطيح تراك فالحوض و بتغرق
احمد: ليش اهمج؟
ما شي رد
احمد و هو يدندن:ليش يالمحبوب دايم في صدودي لا جواب منك او رد التحيه..قوليلي هيه ولا لا و بنزل عنج..
لطيفه: هيه اتهمنيه..شوه يونك ما تعرف؟؟!!
احمد: هههههههه...و نزل
اول ما نزل سمعت فطيم من تحت محتشره..اول ما التفتت لتحت شفت احمد و هو ايشل سلم الخشب بعيد عن الحوض..كيف بنزل انا؟؟؟!!!!
لطيفه: حمااااااااااااااااادي...ليش اتشل السلم؟؟
احمد: عشان ما تنزلين اتمين اهناك فوق و نحن بنروح عنج
فاطمه من تحت: حمااادي حرام عليك...رد السلم...خلها تنزل..حرااام
احمد: شوه الجو فوق لطيفه...برد لاه؟؟
لطيفه: حمااااااااااادي...رد السلم...اخاف اطيح فالحوووووووووض
احمد: احسن عشان نفتك منج
ضبابه: حماااادي...حرام رجع السلم..و الله تراها بطيح...( و في لحظه اختفت لطيفه)
فاطمه: شففففففففففففففففففت!!!!!! طاحت طاحت فالحووووض...اكيد غرقت و ماتت...يالله يا رببببي...ماااتت لطوووووف...
احمد: عنلااااتها وين سارت؟؟؟!!!
ضبابه و هي بدت اتصيح: وااااااااااااااااااااء: لطووووووف مااااتتت فالماي العميق...امااااااياااااه الحقي
فاطمه: كله منك انته....ياويلنا من خالي حمد....بيجتلنا....لطوووووف تسمعينا!!!! وينج؟؟؟ وين سرتي
ركب احمد بسرعه السلم وراح ايشوف لطوف..اللي كانت متقبضه باطراف صبوعها فالحوض من داخل و ريولها كاسفتنهن بحيث ما يدخلن فالماي...يعني اللي يكون تحت يتهيأله انه طاحت!!!!!
اول ما شافها احمد: مسووووووووده الوووووويه!!!!! احمد و هو ايفج ايد لطوف عشان اطيح
لطيفه: فددددددديتك احمد....لا لا لا ...تراني بطيح
احمد: احسن احسن طيحي...
لطيفه: لا لا لا دخيلك
احمد: اول قولي عمي احمد
لطيفه: ما بقول..
احمد: خلاص عيل..شوه رايج تتسبحين في هاذا الماي البارد
لطيفه: لا لا .....احمد..و بصريخ..لااااااااااااااااااااااااا...عمي و عمي و عم عمومتيه بعد فديتك شلنيه
احمد: يالله نشي...
و طلعنا نتمشا فالمزرعه مع احمد..اللي ما نطق بكلمه..اول ما وصلنا عند باب المزرعه..
فاطمه: حماااااادي...الغااااالي...فديتك....دخيلللللللللللل للللللك..نبا انسوق السياره..
احمد: شوه ؟؟؟!!!! ما سمعت عيدي عيدي؟؟؟
فاطمه: بسم الله شوه فيها؟؟!!! لوّل يوم بويه الله يرحمه حي..كان عادي ايخلينا نسوق جدامه
اول ما قالت فاطمه هالجمله لاحظت التأثر على ويه احمد..اللي ما قال شي..و سار و شغل السياره..ذكر سيف الله يرحمه جدام عياله له تأثر غريب عليهم..
احمد: يالله تعالي...فطيم تعالي جان تبين اتسوقين
فاطمه: اللله ......فددددددديتك...
ساقت فالبدايه فطيم ...دوره و ردت طبعا احمد يالس عدالها عشان ايعلمها
بخيته: لا لا مب اهنيه..ما فيني على الحشره...سيروا لزوا هاذا الهيل ( وادي) ولا هاذيج الخريمه سيروا اهناك...ما فينا تدعمن شي من الشبوج ( السور) و انتمشكل نحن
احمد: ان شالله
و تحركنا صوب وحده من الخرايم الي عدال المزرعه عشان ناخذ راحتنا..ووصل دوري..طبعا انا رفضت اني اخلي احمد ايساعدني و سقت بروحي..
احمد: ما شاااااااااللله ..... عليّه انه ما فيج حليه يا همباة باكستان...شووفوو سيرها
و في هاللحظه فجأه وقفت السياره...حشا ما قوا عينه هالاحمد..و الله انها كانت تمشي..
لطيفه و هي اتطلع راسها من السياره: حماااااااااااااادي...تعال شوفها وقفت السياره...ما طيع تشتغل
و سار احمد عند لطيفه..و ركب من جدام فالكرسي اللي عدال كرسي السايق..
احمد: شوه بلاج؟
لطيفه: شدراني امبونها تمشي بعدين فجأه وقفت!!!!!
احمد: انزين انتي قوليلي كيف شغلتيها؟؟
لطيفه: ماشي..ريل على الباترول وريل على الكلتش..و القير غيرته من النيوترال حطيته واحد
احمد:ماشالله حافظه الدرس..شوفي شلي ريلج شوي شوي من على الكلتش و هوسّي (ضغطي) على الباترول شوي شوي...مب قووو..و القير خليه عليه انا..
لطيفه: انا جاهز انته جاهز؟؟؟
احمد: هههه..جاهز يالله واحد ثنين ثلاثه..
و بالفعل طبقت الدرس بحذافيره..و كنت طااااايره من الفرح..مش عشان عرفت اسوق بس عشان نظره الفخر اللي كانت في عين احمد..مشينا شوي شوي و لفينا..بس احمد بدا يضغط عليه اني اسرع..وانا يا جماعه الخير ما فيني جرأه اني اسرع..
احمد: اقولج اسرررررعي!!!
لطيفه: حماادي و الله ماروم اخاف اخاف من السرعه
احمد: شوه بيستوي عليج؟؟ تراني انا عندج..و بعدين المكان واسع...يالله ضغطي ضغطي على الباترول
لطيفه: انززين...
احمد: يالله عليج...لطووووف اسرعي يوم اقولج اسرعي...ما حيدج ديايه
لطيفه: احمد و الله ماروم اكثر عن جيه اخاااااااف....و الله اني اخااااف
احمد: اوكي عيل هاي اخر مره تركبين...يالله ردي عند قوم فطيم
لطيفه: حرام احمـــ
احمد: اص و لا كلمه...
لطيفه: انزين انزين خلااااص
و بالفعل قمت و زدت السرعه و كل ما شوف عداد السرعه ايزيد ايزيد معاه نبض قلبي..كنت ميته من الخوف خاصه اني قصيره..و نص الدرب ما شوفه..ايديني كانن يرتجفن..بس عشان خاطر احمد كل شي يهون..التفتت صوب احمد عشان اشوف ردة فعله..فاللحظه اللي كان احمد يولع صلب زقارا بالدس..و هذا سر بيني و بينه ماحد يعرفه من خواته ولا من اهله..لاني بالصدفه كشفته و هو ايدوخ في حوش بيتهم من ورا.. فجأه ضرب تاير السياره في حصاه عوده تقريبا..و من شده الصدمه..وقفت السياره..و نتيجه لسرعتنا كانت الضربه غير عاديه رغم انا لو ما كنا مسرعين كنا ما بنتأثربها..في لحظه..غمضت عين..حسيت بعمري ادور في دوامه..و اسمع صوتي و صريخي..و صوت احمد من بعيد..عقب عشر دقايق..بديت اصحا و تردلي الحاسيه شوي شوي..و بما اني كنت حاطه حزام الامان ما صابني شي..و ببطء بديت التفت صوب احمد..اول شي لاحظته جثه هامده طايحه على مقدمه السياره..تعرفون حسيت بالروح تطلع مني شوي شوي..الموت..و لوعه و صياح..خليط من المشاعر ما انحسد عليها..احمد كان ميت..معقوله انا جتلته!!!!!
فجيت حزام الامان..و بديت اسحب احمد لورا..و انا مب قادره ايديني ترتجف..و احمد ماشالله جثه..ثقيل..اول مارد احمد على الكرسي..صرخت صرخه..ويه احمد كان كله دم!!! مسكت احمد و قمت اهزه هز هستيري..ماريده يموت..ناظر عيوني..لا تغيب عني..رد عليه..بديت ازقره و ازقره بس ما شي استجابه..قربت ويهي من ويه احمد اتتبع مجرى الدم و اكتشفت انه من عينه؟؟!!! لا لا فوق عينه مباشره..على حاجبه الايسر مباشره..بما انه السياره نسيان..و على هاذيج الايام النياسين فيهن مثل المقبض جدام كرسي مساعد السايق.. شكله احمد من قوة الصدمه ضرب راسه فالمقبض..بالتحديد على حاجبه..و في لحظه بدت عيون احمد تنفتح شوي شوي..يعني ما ماااات!!!! اللهم لك الحمد و الشكر..لك الشكر الف..
لطيفه و صوت ضحك على صوت صياح: احمممممد...حماااااادي...
احمد: شوه ...اشوه استوا؟؟؟
لطيفه: و الله و الله مادري...لا لا تتحرك انته مضروب
اول ما قلت جيه على طول احمد حط ايده على حاجبه و ارتسمت الصدمه على ويهه و هو ايشوف الدم ينزف نزيف مب طبيعي..
احمد: خيبه لهدرجه الضربه قويه...شوفي شوفي عيني شي بلاها؟؟؟؟
لطيفه و انا حاسه بالدوخه من منظر العين..و الحاجب المفتوح..لدرجه انه عظم ويهه طالع شوي: ااااا...لا لا ماشي..بس وااايد دم...احمد شوه بنسوي...يااااويلنا.....بيجتلوني يا احمد..كله مني انا ...كله مني انا
احمد: بس لطيفه...بس..ما صار شي رب السياره ما تعوقت؟؟؟
لطيفه: مادري مادري..
نزل احمد و اهو يحاول ايوقف النزيف بسفرته..و ايجيك على السياره و هو يميل شوي يمين و شوي يسار
احمد: انزلي لطوف...اركبي ورا...بوطيج(بنزلج) عند لفت المزارع..عشان اميه ما تشوفينه..انزين ويوم يقولولج وين احمد..قوليلهن سارعند واحد من ربعه اهنيه عامري من هل الهير..انزين
لطيفه: لا لا لا..ماروم ماروم...حمااادي بمووت من الخوف كيف بتسوق انته؟؟؟ ووين بتسير؟؟
احمد و بعصبيه: لطففففففففففففففين!!! يوم اقولج شي سويه..بسير عياده الهير و بيخيطونها..و خلاص بينحل الموضوع
لطيفه: ياوووويلي بتجتنلي عمووووووه..كله منك انته كله منك
احمد: لطيفه مب متفيق لج انتي...يالله بسير اتلاحق عيني لا تروح..
نزلني احمد..و نفذت مطاليبه..و سار عياده الهير..و خاطوله حاجبه..و من ذاك اليوم و حاجب احمد الايسر منقسم نصين..و كل ماشوفه اتذكر هاذاك اليوم الاسود..اللي يوم رد احمد و عينه ملفوفه احتشرت عمتيه..و جلبت الدنيا فوق تحت..و فهمها احمد انه واحد من اللي يسوق الاستوت ( شاحنه) من المزراع دعمه بالغلط..رغم انه عمتيه ما صدقت...بس سلامت ولدها كانت اهم..و عدا الموضوع مب علي خير..بس المهم عدا..و انحفرت ذكرى ليوم اسود بيني و بين احمد في ذاكرتيه...
بعد مرور شهر على الاحداث اللي استوت..قربت العطله الصيفيه اتخلص..
لطيفه: ههههه...بموت من الضحك...الله ياخذ جيم كاري...
فاطمه: اهبل...هالانسان ما يعيبني... مره ثانيه بخلي احمد اييب فلم ثاني..
لطيفه: بالعكس وااايد حلوو
فاطمه: ياختي ذوقج انتي و احمد فالافلام ايلوع بالجبد..بطرش ابراهيم اييبلنا افلام هنديه ابرك..
لطيفه: شوه بنسوي في هالقايله و هالحر...ملل؟؟!!
فاطمه: اييج الشور...انسير حجره احمد..
لطيفه: ليش؟
فاطمه: انسير عنده كمبيوتر و نت...تعالي تعالي رويني ابا اشوف النت..
لطيفه: لا لا ما فيني على المشاكل مع احمد..من عقب حادث السياره انا اخوج اتجنبه..
فاطمه: اوهووووو...
لطيفه: فطيم حرام عليج ...اللوم مقطعني تقطيع..الله سلّم اني ما عورت الريال..
فاطمه: انزين انسير رويني المنتدى اللي انتي مشاركه فيه..
لطيفه: و اذا يا احمد و شافنا؟؟؟؟
فاطمه: لا لا ما عليج...احمد الحين فالصاله...
لطيفه : اي صاله؟
فاطمه: هاي مالت كمال الاجسام...يباله ساعه و نص الين مايي..انسير فديتج
لطيفه: على ضمانتج
فاطمه: هيه هيه على ضمانتيه..
طلعنا فوق غرفه احمد..او بالاحري احلا عالم وردي دشيته في حياتي..يا جماعه الخير و الله اني احبه و احبه و احبه و امووووت فيه..لون حجرته كان كحلي على عنابي و شوي بيج..مادري جيه اتقولون مغاره..لازم الشباب ايهيئون جو الرقااااد باي طريقه..سارت فطيم و شغلت الكمبيوتر اللي كان محطوط في زاويه هي تقريبا مثل البلكونه بس مسكره..و الحبيب عايش الدور..في هالزاويه حاط الكمبيوتر و عداله ثلاجه صغيره كلها بيبسي دايت و فيتامين سي..و كندر..و عدال طاوله الكمبيوتر سله باتشي صغيره تقريبا مخلصه..الاضاءه مب قويه..سبوت لايت بس..و على طول ايهف عليها المكيف..عالم ثاااااني..شغلت النت لفطيم..اللي كل شوي تسألني..اللي على حسب علمي ممنوعات انهن ايدش النت على هاذيج الايام...قعدت فطيم على النت و قمت انا استكشف غرفه ناظر عيوني..كل شي اخزنه في مخي..مسكت العطور اللي على التواليت و قمت اشمهن اما فطيم قامت اتنبش في سدات التواليت..فضول بس..تتريا الكمبيوتر الين ما يشتغل..
فاطمه و بشهقه: الحقي لطووووووووووووووف...هاذا باكيت زقااااارااااا.!!!!! شوه ايسوي اهنيه؟!!
لطيفه: و انتي شوه ايخصج اتنبشين..يالله انسير انسير عند الكمبيوتر
فاطمه: اما خبررررررررررررررت عليه عمير اخويه...
لطيفه و عشان اغير الموضوع: يالله ماااااااااااااكثر الاشرطه...حشا كلهن خالد عبدالرحمن و ميحد..
فاطمه: هههههههههه...تراهم ايقولوج..
لطيفه: شوه ايقولون؟
فاطمه: مستلزمات المراهق الاماراتي,...باكيت زقارا...سويج كروزر..و خالد عبد الرحمن..خاصه اغنيه خذني بقايا جروح...
سحبت فطيم عند الكمبيوتر عشان تنسا موضوع الزقارا..ما فيني..كله ولا احمد
فطيم: شووووه هاذا؟؟
لطيفه: هاذي رساله خاصه فالمنتدى واحد من الاعضاء مطرشنها لي..
فاطمه: في ذمتج...يالله عاااادي عندهم ما يستحون؟؟؟و بعدين انتي شوه اسمج؟
لطيفه: لا ما يستحون...انا اسمي عجيد لريوم
فاطمه: اشوووو؟؟
لطيفه: ما سمعتي بوخليفه الله يطول بعمره يوم ايقول: يا عجيد ريوم لبلادي يا سفر هاذا الوطن كله..
فاطمه: أها...و منوه مطرشلج الرساله و شوه يبا؟؟؟ فتحيها فتحيها؟؟
لطيفه: اوهووووو...هاذا و احد مسمي عمره فتى الوجن...مأذني ماذاه...
فاطمه: و شوه يبا منج؟
لطيفه: يونج ماتعرفين..يبا يرمسنيه فالتيلفون
فاطمه وبشهقه: الله يغربله الخاااااااااااااايس...و انتي شووه قلتيله
لطيفه: طرشتله رساله و هزبته...قصوري اخر عمريه مسوده ويهي..
فاطمه: اشكر فنج بنت حمد...لطفين...بليز بللللللللللللللللللللليز دخليني الجات..
لطيفه و بشهقه: اشووووووه...مينونه انتي؟؟!!! اذا انا في حياتي كلها ما دشيت الجات غير مره وحده و حلفت اني ما دشه مره ثانيه..انتي منوه معلمنج هالسوالف؟؟
فاطمه: اوووهوووو....حصوه بنت ييرانا...يالله عاد دخليج قبل لا ايي احمد...بسرعه بنسولف و بنطلع..
لطيفه: لا يعني لا ....انا ما تحمل المسؤليه..ما فيني اخربج..
فاطمه: و انتي يالخبله حاطليج كمبيوتر و نت و ما دشين جات؟؟ مالت عليج
لطيفه: حبوبه..يوم سعيد خويه عطاني الكمبيوتر ماله..و النت...وثق فيه..و قالي تبين اتدشين منتديات عادي..اما هاذا اللي اسمه جات محرم عليه تحريم...و انا ما خالف اوامر سعيد...
فاطمه: اما انج متخلفه...يالله تعالي تعالي حطيلي هالموقع......
لطيفه: كيفج..تبين اتدشين جات؟؟؟ متأكده؟؟
فاطمه: مممم..ممادري..مادري
لطيفه: اوهووو فطيم ما عرفتلج..تبين ولا اسكر الكمبيوتر؟؟
فاطمه: هيه ابا..انتي دشي و انا بيلس اطالعج
لطيفه: لا...اذا انتي تبين هيه..انا لا..
فاطمه: ما عليه ما عليه..دشي بسرعه قبل لا ايي احمد..
فهاللحظه سمعنا صوت جوتي رياضه..يتحرك فالغرفه..بشوه حسينا؟؟؟ انا حسيت بالشلل في ريولي..اما فطيم..فكان ويهها ابيض جنها ميته..
فاطمه: و هيه تهمس..أ-ح-م-د
كان احمد واقف ورانا و ايديه على خصره من الجانبين..لابس شورت اسود و قميص كت اسود و بيج..و ماسك الكاب في ايده
احمد: هيه احمممممممممممممممممممد.....شوه اتسون؟؟؟
لطيفه و انا اسكر الجهاز بكبره: مااا..مم..ما...ماشي
احمد: لاه؟؟ ماشي..هــــــــــــــــــــــــــــــــــيه..ماشي! !!! شوه يعني؟؟
فاطمه: ماااشي...مم..ملينا..قلت حق لطوف شرايج نلعب بالكمبيوتر سوليتر..انته متا ييت من الصاله الرياضيه؟
احمد: تلعبن؟؟؟ صااااااااح تلعبن..و اللعبه ما تحلا الا فالنت؟؟!!! انتي قلتي ولا لطووف قالتلج شرايج ندخل الجات؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لطيفه و بشهقه و ويهها محمر: اشووووووووو؟؟؟و الله مااااكاااااان...
احمد: اووووووووووص...اقطعي انتي...فطيم..منوه قالج دشي الجات؟؟؟
فاطمه: ممم...مادشينا؟؟
احمد: شوفن الجذب ما بينفعكن..انا شفتكن..و سمعتكن..قووووووووووووولي؟؟؟!!!!
ما طاعت تتكلم فطيم...و انا ما تكلمت
بدا احمد ايعصب اكثر و اكثر: هااااااي( و ايأشر صوب لطووف)..هااااي الخراب كله من ورا راسج..تبين تخربين خوااااتي؟؟؟ و الله و الله يا لطيفه...بتشوفين شي ما شفتيه
طنشته و ما رديت عليه...
احمد: ارممممسج اانا...اعترفي اذا اعترفي هالمره بفوتها...قولي منوه قايلكن دخلن الجاااات؟؟؟ فطيم!!!!! قولي انها لطوف و انا بسنعها...
فاطمه: احممممممد..و الله و الله..
احمد و هو يمسك جتوف فاطمه بقو و عصبيه لدرجه خفت انه يعطيها كف..لطيفه: انا..انا قلتلها فطيم مالها خص
التفت احمد صوبي في هاللحظه..و عيونه شرار..و حواجبه متعقدات..و الدخان يظهر من خشمه..و بكل هدوء: انتي؟
لطيفه: هيه انا...يعني جان شي في خاطرك اتفاهم معايه انا...فطيم مالها خص..
احمد و هو يتقرب من لطوف لدرجه انه كان بيلصق فيها..و فطيم ابتعدت شوي عنه..استغلت الفرصه عشان تتنفس..عقب ما كانت على وشك انها تموت من الخوف..نظره التحدي في عيوني زادت الكره في عيون احمد
احمد: سمعني لطوووف..خواتي مالج خص فيهن..تسمعنيها الرمسه ولا لا ؟؟ و دام هاي علومج و هاي سواياج و فعايلج..مب لازم خواتي يعرفنج..
لطيفه و انا احط ايدي على خصري: شوه يعني؟؟
احمد: ولا شي...ما بينج و بين خواتي معرفه..بس ما باج اتكلمينهن
فاطمه: احمـــد...حررراااام...خلني اتكلم انا بفهمك انــــــ....
احمد: اقطعي انتي...انا رمست سودا الويه هاذي اللي جدامي..احمد و بعد فتره صمت: اذا انتي خايسه فلو سمحتي لا تخيسين خواتي!!!!!!!!!!!!!!!!
لطيفه و بشهقه: انا خايسه!!!!!!!! الله يلعنــــّّّّّّــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــك
في هاللحظه شفت كل شياطين الدنيا تتجمع في ويه احمد..أهنته انا اعترف بهالشي..بس ماله الحق انه يهيني وانا مالي ذنب!!!!! لا اراديا..ما حسيت الا اني الصق في جسم احمد!! حاولت ابتعد مارمت..حشا اشوف الدنيا اتدور جدامي..و حسيت بريحته الحلوه تملا خياشيم خشمي لهدرجه انا قريبه منه!!!عقب ثواني استوعبت الوضع..احمد كان ماسكني من شعريه المفتوح..زلغنيه لدرجه انه مطنيه من شعريه من مسافه مترين...حشا يا قوته..وبما اني اقصر بواااايد عن احمد..فكنت احس انه ريولي ما يصكن الارض..كان رافعني لانه ماسكني من شعريه...لحظه الالم اللي حسيتها ما قدر اوصفها..حسيت جنه شعريه خلاص طاح من قوة المطـــّــه...لهدرجه ردة فعله عنيفه!!!!!
فاطمه و هي تحاول انها اتفجج ايد احمد من شعريه: اححح...احمد الله يخليك...الله يخليك فجها فجها حرااام
احمد: مسوده الويه...انا عدتيها رمستج هاذي مره ثانيه بتشوفين شي ما شفيته..انا بأاااادبج...
لطيفه و الدموع على طرف عينها بس ما صحت ولا حقيت اني اصيح: فجني اقولك فجني
حاولت اني افجج ايده من شعريه ما شي فايده..حسيت اني بصّلع خلاص ماسك في شعريه مسكه و ايشد و ايشد و انا احس بروووحي بتظهر...
احمد: ايعوّر....ايعوّر...لاه؟؟؟؟
لطيفه: فججججججججججججججججججني....
فاطمه: ففدد..فديتك احمد فجها مالها خص هيه..انا انا المسؤووله فديتك فجها...حراااام شعرها اتزلغ..
احمد: همباااااه...ايعوّر ولا لا ؟؟؟ استسمحي مني الحين...الحين اتقولين اسفه؟؟قووووووولي...
لطيفه:ما بقوووووول...و ما يعور ما يعور..شوه بتسوي يعني؟؟
احمد: لطيفه دام النفس راضيه...استسمحي و بفجج...
لطيفه و بصريخ..حاولت اصارخ عن لا اصيح: ماااااااااااااااااااااااااااااابقول
احمد و هو ايشد و ايشد و انا احس بالموووووت: شوه و الحين ايعور؟؟ شرايج ازيد ازيد؟؟؟
ما دري بشوه كنت احس في هاذيج اللحظه؟؟؟ الم ولا بخص..ولا اهانه..ولا اني انسانه وضيعه صغيره مالي اي قيمه..بس الالم الجسدي كان ايشتت افكاري..حسيت بانه راسي بدا يتخدر و انا الدم بدا يتجمد..حشا شوه هاذا وووووحش!!! حاولت ألهيه..اشغله باي شي..اول شي طاحت عليه عيني..شعر احمد اللي كان على هاذيج الايام شوي طويل يوصل الين اخر رقبته..
لطيفه:أأأ...ويا هالشعر..فجني فجني..انته اصلا اتغار من شعريه..فجني و يا هالشعر الخاااايس..اللي ما تقول الا ديج...فجني اقوووولك فجني ولا بخبر عليك بووووووووووويه
احمد: هاهاها...خبري بوج عن سواد ويهج..و بعدين رويني ويهج..و انتي شعريه مالج خص فيه
لطيفه: أأأأأأأع ويهالشعر...ديج ديج .....دددددددددددددددددددددددددددددددديج
فاطمه وشوي و بتصيح: اااحمد حرام عليك...ويهها اســـوّد خاااف ربك فجها ...فجها..
احمد و هو ايكلم لطيفه: جاااااااب يالخاااامه...انا ديج؟؟؟ و ايمط اكثر و اكثر..
لطيفه: هيه انته ...ماحد غريك ددددددددديج...و نزلت اول دمعه من عين لطيفه سريعه على خدها بس من دون صياح..من دون شهقات..
فاطمه و هي اتفجج ايد احمد اللي بدت تلين من شافت الدمعه: احممد...خلاص خلاص ما بكلمها خلاص ..خلها خلها..
في هاذيح الحظه..اول ما فج احمد شعريه...كان نص كميه الشعر من راسي في ايده..من شدة التزليغ..حسيت بدوخه..و لوعه جبد..و اني اريد ازوع..ما حسيت بعمريه الا في غرفه فطيم..طايحه على الشبريه و اصيح..مادري كيف مشيت المسافه من حجرة احمد الين حجره البنات...صحت و صحت وصحت الين ما رقدت....

 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
قديم 23-03-09, 05:05 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

________________________________________
"""الجزء الخامس عشر"""
-الفصل الثالث-


يا مرتضي بالهون دورلك اقران بتكون لك بدر و شمس وظلي تمشي حسب رايك على كيف ماكان و تبادله بزيف الغلا و التسلي ولا انا عندي قناعه و ايمان بمشي بعقلي و العواطف تولي

حاسه بهزات عنيفه اتهزني و تزلزل كياني..سيناريو الخمس سنين اللي فاتن سيناريو مّر و يطعن طعن السجاجين في حنايا فواديه..يمكن هاذي المره الاولي اللي حاولت فيها استرجع هالشريط في ذاكرتيه..طول المدة اللي فاتت و انا احاول اتجنب بيت عموه..اتجنب احمد..و اتجنب كل شي له صله بالماضي الاسود..لاول مره في حياتي احس براحه نفسيه..راحه لاني فرغت اللي كنت احسبه من ذل و قهر و حسره..بس المشكله انه مخي بدا يدخل في متاهات..كيف بعيش مع احمد؟؟ كيف بعيش مع انسان اهاني..و طعني فالظهر..لا و المشكله انه احمد كأنه اللي استوا ما يهمه..معقوله ما يتذكر اي شي؟؟!!
لطيفه: و اخيرا وصلنا البيت...
سلطان: هيه و الله..حشا يالبنات من تدخلن محل ما تظهرن منه...شوه تبن تباتن فيه انتن؟؟
لطيفه: و انته بسم الله توني داشه و انتي اتقولي يالله ما خلصتي؟؟ دامنه هاذا اخر كورس فالجامعه خلني اكشخ...
سلطان: شوه تكشخين...لطفين العرس ما بقى عنه الا شهر و نص...و انتي اتحاتين الجامعه؟؟!!! شوه هالخريط هاذا...
لطيفه: اووهووو من هالعرس..اللي يسمع باخذ هزاع بن زايد!!! تراه الا احمد..شوه يعني؟؟!!!
سلطان : أشووووووو!!!! وشوه بلاه احمد مب عايبنج؟؟!!!
لطيفه: انا ما قلت جيه!!
سلطان و هو ايوقف جدام الكافتيريا: اول شي خلينا نترس بطونا..شوه تبين؟
لطيفه: انا ماكل من هالسقم..
سلطان: بتاكلين و انتي حماره..ما صدقناج تنتفخين شوي..اييج الشور انا بطلبلج..شوف رفيق هات واحد همبرجر لحم..مايونيز..كاتشاب...و بيض..و هات اثنين شاورما دياي..و ثنين فلافل..
لطيفه: حشا طلبت حق قبيله انته!!!
سلطان: هبي...ردي الشهاده..
لطيفه: لا اله الا الله...هاذا جيل الهبرجر..عمرك 22 و اللي ايشوفك ايقول بو 33..كله من هالهرمونات
سلطان: لا حووووول...بطني هو ولا بطنج..
لطيفه: بالعافيه ان شالله...شفتها هالخامه اللي تلحقنا اليوم فالسوق..
سلطان: اي وحده؟
لطيفه: يونك ما شفتها...يعل عيونها الفقس ان شالله جانها ما شلتهن عنك..
سلطان: الحمدلله انج ما فضحتينا انتي اليوم...برايها و انتي شوه تبينها؟؟
لطيفه: شوه..شوه اباها!!!! اشوفها تربع ورانا من محل لين محل تبا اترقمك..سود الله ويهها الخايسه..محد سلم من شرهن..على اخر الزمان هن اللي يلحقن الرياييل...هاي علامات القيامه الحريم فصخن الحيا..
سلطان: انزلي انزلي خلينا نيلس فالحوش..
نزلنا و يلسنا في القعده الزجاجيه المفتوحه على الحووش..بغيت ادش داخل بس سلطان ما خلاني
سلطان: وين بها؟
لطيفه: بسير فوق بعق عباتي و بتسبح
سلطان: تعالي تعالي يلسي عندي ما عرف اكل ارووحي..تعالي ماحد غيرج بياكله هالهمبرجر..
لطيفه: سلطاان حرام عليك..ما فيني انتفخ
سلطان: خلي عنج...بتخبرج كم وزنج الحين؟
لطيفه: 58...غديت دبه كبر الدرام..بينصدم الريل..
سلطان: لا لا شوه دبه...بطه بطططططططه ما شالله عليج..طولج كم؟
لطيفه:160....ما فيني اذا كلت الهمبرجر بغرز(بغوص) من المتن..
سلطان: يعلني بلاج يالبقره...الشباب ايموتون عليهن هاذيلا المدربحات...
لطيفه: هيه شرات هاي اللي لحقتنا اليوم..
سلطان : لا حوووول ردينا...
لطيفه: هيه نعم بنرد...الخايسه ليتك خليتنيه اادبها...في ذمتك لو ما شافتني وياك شوه بتسوي؟
سلطان: بصراحه؟؟
لطيفه: هيه عيل تبا اتقص عليه..
سلطان: ولا هيه بترقمني ولا انا برقمها بصراحه ما تفوّت غندوووره.
لطيفه و هي تفر سلطان بالمخده: شووو..شوووو..شوووو...اسميك لا تستحي ولا تخّيل...ووين الحب الاسطوري..ووين هالخرابيط...صدق انه البنات مقصه..
سلطان: حووووووووه...شعندج اتناقعين..هاي سنة الحياه شوه قالولج الرسول انا؟؟!!!
لطيفه: عز الله الرسول عن سواياكم...ووين ضبابه و ضبابه..
سلطان: ضبابه فالقلب..
لطيفه: هيه امبين؟؟!!!
سلطان: عيل انا ما بعيش كاهن الين ما عرس..قلتلهم يوزوني ما رمت لهم حيله..لازم ببصبص شوي..و هاذا الزمن الريال اللي ما يعرس فيه و يحفظ عمره بيضيع!!!!
لطيفه: و الله انكم يالرياييل ما فيكم امان..
سلطان: عاد انا غير و الشباب غير..يعني انا اغير الموجه كل ست شهور مره..يعني بس بنتين فالسنه
لطيفه: و تفتخر بعد!!!! عيل غيرك شوه ايسون؟؟
سلطان: اوووووف يا غيري..كل يوم بنت..بس عليه رمت امسك عمريه هالكثر..شوفي لطفين المغازل نكهة الحياه..و البنات منهن الخراب اللي حاشمه عمرها ما بنتعرض لها..شفتي بعينج..و ايخسن هاذيلا ايساون ظفر من ظفور ضبابه..ضبابه غيييييييررررررررر!!!!!
سلطان: تعالي...بتخبرج؟
لطيفه: لبيه؟
سلطان: لبيتي في منى..شموس اليوم حاشره الدنيا عليج..اتقولج لازم اتسيرين اتسوين بروفه ما دري شوه مالت الفستان..
لطيفه: لا حووووووول...
سلطان: بتخبرج...متا بتزهبين انتي؟؟؟ عنبوه اممممره ما سرتي السوق ولا شتريتي شي!! احيدهن البنات ايطيحن في دبي و بوظبي و انتي امررره ما ظهرتي من البيت من انخطبتي!!!!
لطيفه: مب متفقيه..
سلطان: عيل متفيقه لهالجامعه تشترين هالطراطير...لطيفه شي بلاج انتي؟؟؟ امره اشوفج مالج بارض(نفس) لهالعرس؟؟
لطيفه و هيه اتنزل راسها: شدراني!!!
سلطان: شي قاصرنج؟؟!! تبين فلوس؟؟!!
لطيفه: ما علّيه قصيره..و مهريه الين الحين ما صرفت الا الربع منه..
سلطان: عيل اكيد انه امايه ما تفيقت لج؟؟؟ تبيني انوديج انا مستعد اني اوديج..امره لو تبين لبنان ولا ايطاليا..
لطيفه: لا لا امايه امررره ما قصرت...و بعدين تتطنز انته!!!
سلطان: لا حشا ما طنزت...و الله ارمسج صدق..تبين لبنان تتزهبين بوديج..اسبوع وبنرد..
لطيفه: و بفزع الين لبنان عسب زهاب!!!!
سلطان: و الله مب زد عنج بنات هالايام..ربيعي مودي اخته ايطاليا تتزهب ساروا اسبوع و ردوا..شوه الراي؟
لطيفه: لا لا ...ايطاليا و باريس بكبرها اهنيه عندنا في دبي...يوم بخلص امتحانات بسير اتزهب..
سلطان: و الله مادريبج..جيه احسبج متكاسله..
عقب فتره صمت: سلطان؟؟
سلطان: هلا..
لطيفه: الحين انته صدق اتحبها ضبابه كل هالحب؟؟
سلطان و بنقمه: ليش عندج شك؟؟
لطيفه: لا لا ....بس..مادري
سلطان: اووهووو..عشان سالفت البنت اللي اليوم فالسوق؟؟!! لطيفه ضبابه ما باها يوصلها شي..
لطيفه: مب انا يا سلطان اللي بتربع و بتواشي..
سلطان: شوفي انا ريال و ما يعيبني شي ولا اني خايف من شي..بس ضبابه وايد حساسه..ما ريد اجرحها...
لطيفه: ما تحس انك مغصوب عليها...ولا مستحيل انك امررره يعني..بتموت فيها..لو ما كانت محيره لك بتحبها كل هالحب؟
سلطان و بعد تفكير عميق: شوفي لطيفه..اتصدقين عااد دوم هالسؤال ايدور في بالي.. لو ارد عليج ما بتصدقين..لو ما كانت ضبابه محيره لي..جان ما خذتها..
لطيفه: اشووووو!!!
سلطان: ههههههه...انا ما قول انه ضبابه فيها شي ينعاب..ضبابه بنت ملكه باخلاقها قبل لا تكون ملكه بجمالها..حلوه..و متعلمه..و راعيه بيت..و اتسد انها بنت سيف بن عمير..ابوها الله يرحمه راس طايفه
لطيفه: يا سلاااااااااااااااااام...
سلطان: يعني من يوم انا صغير و انا اسمعهم ايقولون ضبابه محيره لسلطان..ضبابه بياخذها سلطان..سلطان ماله بد عن ضبابه..يعني هم ربوني على حبها و غصبوني عليه..قلتلج البنت حشيم و الف واحد يتمناها..و الين يومج و هيه تنخطب..بس لو كانت لي الفرصه يمكن احب وحده غيرها..ولا اخذ وحده غيرها..
لطيفه: لهدرجه!!!
سلطان: هيه ليش لا...هاي العادات و التقاليد معقده بالدنيا تعقيد..الا بنت عمك لازم تاخذها..و هاي بنت خالك ماحد لها غيرك...شووه هاذا التخربيط..ضبابه..اممم..يعني شوه اقولج..مادري اتعودت اني احبها..ولا قولي تربيت اني احبها..يعني احسلي اني احبها..لاني باخذها باخذها طيب ولا غصب..
لطيفه: صدقك والله..شوه هالتخلف..انا هاذا اللي مضايقني..يوم خطبني سالم..مادري..و عقب اعترض احمد..مادري احس بعمري اهلنا هم اللي يحركونا..يعني الحين لو تييك الفرصه انك اتقول لا ..بتقول؟؟!!
سلطان: اكررررررررررررررررم...لطيفه حطي في بالج شي واحد..ضبابه من لحميه و دمي..و بنت عمتيه..لو مشوهه و لا مشلوله و على كرسي باخذها..هاي بنت عمتيه..و اذا ما شلنها عيونيه يشلها راسيه من فوق..
لطيفه: يعني انته مب مجبور عليها؟؟!!
سلطان و بعدم اكتراث: لا حشا...قولي انربط مصيري بمصيرها..و هاي الدنيا..
لطيفه و بعد تردد: يعني احمد مب مغصوب عليه؟؟!!!!!!
سلطان: شووووووه...شوه مغصوب..عشان جيه انتي متعايزه؟؟!!! منوه حط هالافكار في بالج؟؟ صح انه هو ملزوم بج..بس ما حد جبره عليج..و احمد يا بويه شوره في راسه..لو بغا غيرج ما حد بيروم يجبره عليج..و الريال من خاطره يباج..خلي عنج هالتوسويس يا بويه انتي بنت حمد بن سلطان..مب من الرقعه..
لطيفه: مادري...برايك انا بسير فوق..
سلطان: طرشي كشميرا تيبليه بيبسي..
لطيفه : ان شالله..
++ ركبت الدري درجه درجه..في كل درجه اسأل نفسي هالسؤال..معقوله احمد مب مغصوب عليه؟؟!!..هيه احمد مغصوب عليج و الدليل انه الين الحين ايغازل و ايكلم الخامه هندوه..و ارد اسأل نفسي السؤال نفسه..و ارد علي نفسي لا مب مغصوب عليج..احمد ريال و كبير و شوره في راسه و ما بينجبر على العرس..لو كان مجبور جان انجبر من زمان..مب الحين و هو عمره سبع و عشرين..عنبوه الشعر الابيض بدا يظهر في راسه..مادري و الله العظيم مادري..الترتيبات بدت تاخذ مجراها بصوره مب طبيعيه..اسمع حجوزات..و فرق..و عيّاله..و مالت صالون و مالت الشعر..و الحنا..يالله يالعروس كم يبالها عباله.. وانا كنت مجرد شاهد اعيان..هم يختاورن و انا اقول موافقه..هاذا اللون حلو؟؟ هيه حلو..هاذا الموديل حلو؟ هيه حلو..هاذا الديزاين عايبنج؟ هيه عايبني..سيري يالدنيا و بسيروياج..ما عندي اعتراض على فكرة العرس..لانه على قولت سلطان اخويه باخذه باخذه ما شي مجال اني اتهرب من شي خلاص صار حكمه بايد اهليه..بس المشكله انه ما عندي رغبه في هالشي..و كل اللي اسويه عشان ارضي خواطرهم و الا انا مالي نفس فيه..اوكي مثل ما يبون هاي تمثيليه و بلعب فيها دور البطوله و انا بكمل للنهايه و بشوف اذا احمد بيقدر ايكملها ولا لا ؟؟!!
دخلت الغرفه اللي مب لاقيه مكان احط فيه ريولي..الاغراض و الاكياس في كل مكان..الفساتين محطوطه على الكراسي..الجواتي مصففه فالكراتين..المغربي معلق لانه يباله تصليح لازم ايوسعونه شوي..الشي الوحيد الايجابي اني متنت..اما شخصيتيه انمحت تماما..مالي اي راي..ما اعترض على اي شي..حاليا يالسين ايأثثون غرفه شمسه اختيه الجديمه لانه بنحط فيها الزهاب..و احتمال انبات فيها ليلة العرس..حتا ديكور الغرفه ما اهتميت به..كل شي على راحتهم..شي خططوله من البدايه ايكملونه للنهايه..
بدا الكل ايلاحظ الفتور و التكاسل اللي فيني..بس ما حد تكلم غير سعيد اخويه اللي دش عليه مره و قالي بالحرف الواحد: " لطيفه..اذا ما تبين العرس قوليلي..و انا بكنسل كل شي..و ما عليج من اهليه انا بتصرف وياهم..مب لازم انشوفج اتموتين جدامنا كل يوم عسب هالعرس..ما يسوا عليج هالعذاب"..اما انا ما عندي اي استجابه ولا اي رد فعل..عرست ولا ما عرست ما عاد يهمنيه..اللي يهمني شي واحد بس..اني اعدي المهمه على خير..و ارضي اهليه..و رضاي على كل شي ايصير مجرد شكليات بتعدي مع مرور الايام..و ما حد له قرار بأي شي غير احمد..هو اللي اختارني..هوا اللي بغا العرس و اني انا اكون شريكه حياته..و هو اللي يمشي كل شي بشوره..و اعتقد انه في ليله العرس كل شي بيتوضح.. و احمد بإيده القرار..على قولتهم ولد عمتج و بيحطج في عيونه..ليش الرفض؟؟ ليش العذاب؟؟ ليش القهرو الحسره؟؟ هاي الدنيا وايد قبلي اللي عرسن مب برضاهن بس عاشن و استقرن..ليش ما اكون انا وحده منهن..و زواج بحب هاذا كل تخربيط..صح ولا انا غلطانه؟!!
قمت ادور فالغرفه و احاول استوعب انه اللي جدامي كله على قولتهم زهابج..بديت المس الفساتين واحد واحد بايديني و اشوف الالوان واحد ذهبي و احد عنابي..و الثالث فيروزي..و السادس مادري شوه لونه..موديلاتهن بصراحه اتسكت علاخير..بصراحه ما اتذكر اني اخترت هالالوان او هالموديلات اللي اتذكره بس اني كنت يالسه انا وعايشه اختيه في محل و هي اترويني الموديلات اللي رسمهن المصمم و انا اقول اوكي اوكي..
اما المغربي فكان من اختصاص شمسه اختيه اللي سارت بوظبي و لفت شارع شارع خذت القطع و الموديلات على ذوقها..اما انا ما اتذكر الا اليوم اللي سرنا فيه دبي انفصل فستان العرس..الموديل كان على شخصيه شمسه اختيه لانها هيه اللي تكلمت مع المصمم اما انا خذولي فيهن القياسات بس..و اذكر ذاك اليوم طول الدرب و نحن رادين العين و شمسه اختيه زعلانه عليه ما طاعت اتكلمني بسبب ردة فعلي السلبيه على فستاني اللي المفروض كل بنت تختاره و هي متوتره و تختاره على ذوقها مب على ذوق غيرها..بس انا ما فرقت عندي واثقه من ذوق شمسه..يا ناس لا تلوموني و الله العظيم مب بكيفي حاولت بدال المره الف اني اركز..بس ما قدرت..ماقدرت...
قعدت على الشبريه المكان الوحيد الفاضي فالغرفه..و حطيت راسي بين ايديني..و هلت دمعه من عيني حارره على خدي يوم شفت الشنط محطوطه على طرف..هالشنط اللي بينحط فيها زهابي..هالشنط اللي بتنهي عمر وردي عشته بأحلا ذكرياته و امرّها في هالبيت..هالبيت اللي عرفت فيه الحب..الفرح..الدلع..الغياض..
هالشنط..بتدخلني في عالم كله متاهات..ما عرف بدايته من نهايته..فجأه دشت عليه شمسه اختيه..جنها اعصار هايج..بسم الله شوه فيها!!!!
شمسه: لطفففففففففففففففففففين...انتي اهنيه؟؟!!!! شله ما تردين من الصبح على التيلفون؟؟
لطيفه: بسم الله الناس اتقول السلام عليكم..مسا الخير..مسا اللوعه..مسا الارف..و بعدين ما سمعته..
شمسه و هي اتدور مكان بصعوبه على شان تيلس عليه: المهم...يالله قايسي الفساتين عشان انزلهن تحت ..يالله عشان يكونهن و يحطونهن على المانيكانات...
لطيفه: الشميسي...فديت روحج..مالي نفس..
شمسه: لطفين...حبوبه..قومي الله يخليج..يكفيني هاذا اللي في بطني من اصبح و هو ايرافس..
قمت مش عشان خاطرها..بس عشان افتك من هالمهمه..قايست الفستان الذهبي..فجيت شعريه عشان ارويه شمسه اذا يباله قص ولا لا ؟؟
شمسه: يخررررررررررررررررررب بيتج...لطووووف...ولا لبنانيه واقفه جدامي..ماشالله عليج..و الله و احلويتي يوم متنتي..اسميه بيتخبل بوشهاب عليج لو بيشوفج الحين...
لطيفه: لا لا دخيلج..خباله الحين ايكفيني...
شمسه: و ماشالله الشعر طول ...
لطيفه: ما يباله قص؟؟
شمسه: لا لا واصل نص ظهرج..و انتي ما شالله شوي طويله..زين زين برايه..اتعرفين الصبغه السودا مناسبتنج وايد..مبرزه بياضج..
لطيفه: المهم..ابدل خلاص؟؟!!
شمسه و هيه اتحط ايدها على بطنها: لطفين..باجر عليج دوام؟
لطيفه: لا ليش.؟؟
شمسه: باجر بوديج دبي...بنسير انسوي بروفه على الفستان..عشان خلاص انشطب..باقلج الاغراض الداخليه..و قمصان النوم..و يالله نسينا الميك اب!!!!
لطيفه: ما فيني اسير..مب لازم..تراهم خذوا القياسات..اكيد بيطلع اوكي..اما الاغراض الداخليه انا مب مستعيله بعده باقي شهر و نص..و قمصان النوم ما في داعي بشتري بيجامات حرير..
شمسه و هي تعتدل باليلسه: شووووووو!!!! يون بيجامات حرير...اقولج قمصااااااان..خليهن عليه انا بتصرف..
لطيفه: لا يعني لا ...لو الموت ما لبستهن هاذيلا ام سيور..المفصخات..ابغغغغغغي بيجامات و بس,,,و مب شفافات لو سمحتي..
شمسه:سيري اشتري ارووحج
لطيفه: لا لا دخليج..انتي انتي..خلصيني...ما ريد اسير اشتري..
شمسه و يهها محمر: لطيفه...النحاسه ما بتفيدج..لا تتحرين انه بهالحركات بيتكنسل شي..عرس و بتعرسين..ان طرتي ولا حليتي..فأحسلج خلصي عمرج دام عندج فرصه..خلاص من الاسبوع الياي بنبدا نهتم بج..خلاص انتي عروووس متا بتستوعبين هالشي!!!!
لطيفه و بإنفعال: مااااريد استوووووعب...مب لاااااازم...مب غصب..عرس و بعرس غصب..و ريل و ما باه..كل شي طلبتوه مني سويته..بعرس و باخذ واحد لا يباني ولا اباه..بعيش وياه ليلي نهاري..و ما قلت شي..شوه تبوني اسوي يعني اكثر عن جيه...مب بس عليه مستحمله هالوضع..مب بس عليه ما نطقت بكمله..بس خلااااااااااااااااااص...خلااااااص ما روم اتحمل اذبح عمريه يعني؟؟!!!!!
شمسه و هي مستغربه من ردة فعل لطيفه اللي اول مره تبينها جدامهم: و يوم انج ما تبينه جان قلتي لا ماباه..؟؟!!
لطيفه و هي اتحط راسها بين ايديها و اتصيح: قلت و الله اني قلت مابااااه...شمسه و الله اني ماباه..ما ريد اعرس..ماريد اخذ احمد...دخليج شوه اسوي...قوليلي..؟؟!! شمسه احس بناااار في يوفي لا اروم ارقد الليل ولا اروم اتنفس فالنهار؟؟!!!!
شمسه و بعد فتره صمت هدت فيها لطيفه: يعني انتي مغصوبه على احمد!!!!!! بس لطوف من يوم يومج و انتي تبينه؟؟
لطيفه: شمسه...ادري انه كل هل البيت يتحروني احب احمد شرات قبل..بس احمد ما يحبنيه..يبغضني..شقايل بعيش وياه؟؟!! شميس انا قلت لا و الله العظيم اني قلت لا ماباه..بس شووو..عطوني الاذن الصما..يعني بويه في ذمتج...بيرد ولد سيف بن عمير!!! ولد اخته!!!
شمسه و بعد تنهيده طويله: لطيفه...لطيفه..منوه قالج انه احمد ما يباج..الريال ليل نهار و هو ايحاتي هالعرس..كل ما يشوفنيه يتخبرني عنج..شي قاصرنها؟؟ الفلوس كفنها؟؟ تبا شي محدد فالعرس؟؟ حرام عليج..شال همج اكثر عن اي شي..كل ما يختار شي ايقولي هزرج بيعيب لطوف..لطوف اتحب هاللون..
لطيفه: اووهووووو...و انتي شدراج..انا ادريبه زين..بذنيه هاي اللي يعل ياكلها الدود ان جذبت انه قال ما يباني لاسباب انتي اتعرفينها اكثر عني صح ولا لا ؟؟؟
شمسه و بطولت بال: لطيفه...شوه تبيني اقولج..انا عرف انتي شوه تقصدين..بس هالموضوع انا ما بفتحه معاج..لانه خلاص انتها من 20 سنه..انسيه..و انتي اصلا شو دراج برد فعل احمد على هالموضوع؟؟!! سمعي الشور..خلي كل شي وراج..لطيفه..و الله و الله انه يحبج و ايعزج..و هاي مب كلمه اخت لاختها.. انتي اتعرفين انا شوه بالنسبه لج..انا اكثر من اخت انا ربيتج من يوم انتي ياهل..صح ولا لا ..ريحي اعصابج..و بوشهاب بيحطج في عيونه..باجر بخطف عليج انزين؟؟ بنسير و بتتزهبين و بنرد؟؟
لطيفه: لاااااا يعني لااااا...مابااااا...شمووووس فديت رووحج..مابااه..ابغضضضضه..و الله اني ابغضه..ماباه..مابا اعيش وياه..و زهاب مب متزهبه..و قياس مب رايحه اقايس..و ما بسوي شي..و اللي فيها فيها..
شمسه و بعصبيه: مب منج!!!!! مني انا اللي عطيتج ويهه..و قلت لا هاذي لطيفه مب اي اخت!!! اتعرفين اني ماروم امشي على ريولي من الحمل؟؟!!! من اسبوعين قالتلي الدكتوره اذا ما ريحتي عمرج اللي في بطنج بينزل..خمس سنين..خمس سنين..و انا اتمناه هاذا اللي في بطني..ما خليت مكان ما تعالجت عشان احمل مره ثانيه..و فوق هاذا اربع وياج من مكان لين مكان شرق و غرب..و لا حفلته اللي في بطني..عشان شوه؟؟؟ عشانج انتي..اللي لا تحشمين ولا تسوين قدر لحد..ما قول غير الله يسامحج..
و طلعت شمسه معصبه..ليتها معصبه و بس..شفت عيونها يلمعن بدموع..عمره اللي بيني و بين شمسه ما كان علاقه اخوه و بس..كان شي اكبر..شمسه هي اللي ربتني اول ما ييت هالبيت من بيت يدتيه..كانت ام و اخت..حسيت باللوم ايقطعني..قمت و عقيت الفستان و لبست بجامه عشان انسا كل شي..ليتني ارقد و اقوم و ايقولولي كل شي انتها..
تحت...
عايشه: هاه ام سيف..شوه بلاج اشوفج مكشونه(معصبه)...شي بلاج شي ايعورج؟؟؟
شمسه: لا ما بلاني شي..تعبانه شوي..
عايشه: لا تقوليلي بتربين!!! بعدج انتي فالثامن؟؟
شمسه: هيه..بس مادري حاسه بعمريه بربي قبل
عايشه: لا لا دخليج..خلينا انتهنا بعرس لطفين عقب ربي..
شمسه:اي عرس الله يخليج..هالنحسه طاعت تتزهب؟؟
عايشه: ياختي انا لاحظت عليها..امررره ما ترمس..ما تنطق..اتخيلي الفساتين قطعهن و موديلاتهن انا مختارتهن..و امايه العربي هيه مختارتنه..ما اختارت ولا قطعه و لا لون..ولا شي شوه بلاها هالبنت؟؟
شمسه: يا ختي هامتني هم...يونها اتقول ما تباه احمد..ما تبا اتعرس..
عايشه: شووووو...شوه اتقولين انتي..ما شي العرس باقي عنه شهر..عيل ليش وافقت من البدايه؟؟
شمسه: ضغطوا عليها بويه و خوانيه..المهم انا ما عليه منها وافقت ولا لا ..انا اعرف احمد اكثر عنها..و اعرف انه يباها من خاطره..بيداري عليها و بيحطها في عيونه..بس هيه هامتني..ما طاعت اتخلص شي..
عايشه: ما سرتو انتو يوم السبت بوظبي..؟؟
شمسه:سرنا يالله يالله يبنا المغربي..و خطفنا على المارينا مول خذتلها كم لبسه و قالت ردوني البيت..قلتلها خليني اوديج بوظبي مول ما طاااعت..قلت يمكن تعبانه و بردها مره ثانيه..بس الحين اتقولي انهااا مره خلاص ما بتشتري شي!!!! و هي بعدها ما خلصت؟؟؟
عايشه: شوفي اذا على التاييرات..و القمصان..و الميك اب خليهن عليه انا..
شمسه: و الفستان مال العرس؟؟ و الشنط..و الجواتي..و قمصان النوم و الملابس الداخليه؟؟؟...يا اختي أحمد راعي كشخه و عدول..ما يباله زهاب عادي!!!!
عايشه: فاااالج طيب بنت حمد...لطيفه انا بييبها بالسياسه..عهد عليه اني باجر ما خلي سنتر في دبي ما وديها اياه..برجمان ووافي و ميركاتو..بناخذلها منهن شنط و جواتي..و الميك اب بوديها السلام و باريس قاليري ولا اريج يمدحونه بعد..اما التاييرات خليهن يوم ثاني بوديها المهيري سنتر..و قمصان النوم و ملابسها الداخليه سدينهن انتي لانج ادرى بهالامور..و ازيدج انا اليوم كلمت مدام ايميلي عشان الباقه مالتها...و تزيين الكوشه و هي بتخلص كل شي..شي في خاطرج بعد ام سيف؟؟
شمسه: لا يزاج الله خير..و الله اني لو ما حبها هالبنت جان ما حفلتها..بس و الله انها غاليه عندي..
عايشه: شميس..لطيفه غاليه في قلوبنا كلنا..و فرقاها مب هين..بس احمد ريال و نعم..ما ينرفض
شمسه: الله يعدي كل شي على خير....مادري عندي احساس قوي انه هالعرس ما بيكتمل ولا شي جايد بيستوي
عايشه: لا تخافين..انا بخلص كل شي..تعالي اشوف سياره..منوه ياي الحين؟؟
شمسه: يااااااللله...نسيت!!!
عايشه: شووو؟
شمسه: هاذا احمد..
عايشه: و شوه يايبنه المعرس اهنيه؟؟!!! دقيله دقيله خليه ينزل برا فالميلس..لا ايدش اهنيه
شمسه: في شورج هو!! ياي ايشاور العروس..
عايشه: شووووو..مينون..ماشي العروس ما بيشوفها الا ليلت العرس..وين يبا؟؟
شمسه: ما قدرت عليه الصراحه..من البارحه ايقولي يبا ايشاورها عشان لون البطايق..و مادري شوه بعد.
عايشه:شووووو!!!! لا لا العروس ما بيشوفها..اتخبل الريال..من متا المعرس ايشوف العروس قبل العرس!!
شمسه: اقولج ما رمتله من البارحه قلتله خلني انا بشاورها ما طاع..يابوي هاذيلا جيل اليوم ما عندهم هالخرابيط..الحين كيف بنقنعها تنزل؟؟!!
عايشه: ضروووري يعني؟؟!! ما شي مجال
شمسه: لا ما شي مجال..
عايشه: خلا ص بقولها فطيم تترياج تحت..
++ ما قدرت ارقد..عمري ما حبيت ازعل حد ولا ايحط في خاطره عليه..بس شوه اسوي هاذا الواقع..هاي الحقيقه المره..و شمسه اكثر وحده عارفه بلاوضاع و المفروض انها اكثر وحده تتفهمني..ما شي سمعت الباب ينفتح..و احلا صوت فالدنيا يزقرني..ادريبه هاذا ابويه يزقرني و ايدش على طول من دون لا ايدق الباب..رنه صوته و النغمه اللي يزقر بها اسمي فيها حنان الدنيا كله..
حمد: السلام عليكم.
لطيفه: و عليكم السلام ..مرحبا مرحبا الساااااااع ببوسعيد..ماشالله الكونجرس بكبره اهنيه..شمسيت بويه؟
حمد: بخير و نعمه..شحالج الغناه؟
لطيفه: يالله يالله يالتقردين استويت الغناه الحين؟؟!!! يوم شفتوني مودعه...(هالجرأه ما تيني الا جدام بويه)
حمد و هو ايحط ايده على جتف لطيفه:امبونج غناه لفواد انتي..الا مالج بد من البزا(الدلع)..لعلوم؟
لطيفه: طيبه..
حمد: ماشالله يالدنيا...الحجره متروووسه من القشار..خلصتي زهابج كله بنتيه؟؟
لطيفه: يعني...اللي يباله عباله(شغل) خلصته...باقي الا هاذا الكسكاس(الاشياء البسيطه)..
حمد: هيه يا بنتيه..عيل انا مادري احسبج امره مالج بارض..يوم ارمسج ما تردين علينا..و اشوفج دوم مويمه(حزينه)؟ شي بلاج بنتيه شي قاصرنج؟؟
لطيفه صمت ماله حدود..شوه اقوله؟؟ شوه ارد عليه.؟؟ اجذب عليه و اقوله فرحانه؟؟!!
حمد و هو ايحط كيس قماشي صغير في حضن لطيفه: بنتيه..فديت روحج هب اتحطين في خاطرج..بس هاذيلا بيزات..حول خمسين..اباج اتسيرين و اتزهبين من اللي في خاطرج..نحن يا بنتيه القصور منا ما درينا انه شي قاصرنج..ولا جان وفيناه..امررره لا تخلين شي في خاطرج..و اللي اشترن منه ربيعاتج خذيلج منه و اللي احسن عنه..ابا زهابج زهاب لا صار ولا استوا..و ان قصرن ولا ما كفنج ترانا موجودين..و حاضرين بالمطلوب..
لطيفه: بوو...بويه...شوه هاذا؟؟!!! انا مهريه الين الحين ما خلصته و هاذوه و الله انه فالتجوري ما خلص تباني ارويك اياه؟؟؟!!! انا انعطيت مهر ولا وحده من خواتي ولا من ربايعيه خذن مثله..و انا اروحي متلومه في عمتيه بخيته ليش انهم كلفوا على عمارهم...انته منوه قالك هالشي..؟؟؟؟ اتخبر امايه جان عليه قصيره؟!
حمد: يا بنتيه هاذيلا من نصيبج..كيفج من صرفتيهن ولا يودتيهن..شدرانيه يا بنتيه الحين شمسه اختج مرمستنيه اتقولي انج شرا الزعلانه ولا حاطه في خاطرج..قالتلي ارمسج و اشوف شوه بلاج يا لطيفه انتي بنتيه ( و ايأشر على قلبه) و منزلج و قدرج عالي عندنا يا بنتيه..قلت يمكن انج ما كفنج الفلوس تتزهبين عشان جيه لا انشوفج اتسيرين السوق ولا تظهرين...
لطيفه: فرقاكم يابويه مب هينه..و انفجرت في حضن ابويه و انا احط ايديني ورا راسه لدرجه ان سفرته طاحت
حمد: بس يا بنتيه بس...عنبوه يا لطيفه يونج انتي حرمه و راعيت البيت و اتصيحين!!! بس يا بنتيه انتي ما بتسيرين بيت ناس غرب..الا بيت عمتج هاذووه مب من بعده..و انا يا بنتيه مستــــــــــــــــــــــــانس(و هو ايطول الكلمه عشان ايعبر عن فرحته) انه احمد اللي بياخذج..امررره هالريال لا عليه كلام و لا عليه رمسه..فرقاج مب هين علينا يا بنتيه..بس يوم انج بتسيرين عند بو شهاب امرررره بتسيرين و انا مطمئن عليج و لو بتغمض عيني بعرف انج عند ريال بيحشمج و بيقدرج...





و طلع ابويه عقب ما قالي هالكلام اللي يقطع القلب لهدرجه بويه فرحااااان اني بعرس و باخذ احمد..آآآه شوه اسوي..هاذا نصيبي..مالي بد منه..أحمد و احمد و احمد..خلاص شوه يعني..باخذه و اللي فيها فيها..اذا على قولتهم احمد ريال و نعم..و اخلاق..فأكيد انه بيحشمني..و لازم افتح صفحه يديده معاه..امسح احزاني و هموميه..و اترك الماضي..و اشوف المستقبل..مستقبليه مع احمد..ريلي..شريكي..و المفروض نور عيوني!!

بدلت ملابسيه اتجحلت..اتعطرت..و سويت رفيريش..خلاص انا قررت اني انسا الماضي و اركز على اللي ياي..انا الحين عروس..المفروض اني اكون فرحانه..و مشغوله..و ما عندي وقت اني افكر في اشياء تافهه ممكن انها اتدمر مستقبليه..بسير اشوف شمسه و براضيها..و بنزل تحت لانه ابويه قالي انه فاطمه بنت عمتيه اهنيه..و فطيم مالها ذنب انها اخت احمد عاقبتها و قاطعتها من عقب موقف احمد الاخير ويايه..هيه شوه ذنبها؟؟ ذنبها انها تشبهه واااايد فالشكل..و كل ما اشوفها...ضحكتها..نظره عينها..كل شي كل شي ايذكرني به..ذنبها انها من ريحة الغالي!!
لطيفه و هي تيلس عدال شمسه: ام سيف؟؟؟ انزين عاد عطوونا ويه انهون عليكم؟؟!!!
شمسه: لطيفه...مالي نفس خليني في حاليه..
لطيفه: انزين عاااااااد...خلاص خلاص( بستها على راسها) يالله عااااد...فكها يا جميل يا ام حمد..
شمسه و هي تعتدل فاليلسه: شوووو!!! بعدني حمد!!! مب مكفني السيافي!!! لا لا الله ياخليج..بسني اولاد ابغي بنوووته...يارررررب ياااارب ابغي بنووته..فديت وجهك الكريم
لطيفه: هههههههه..اعرفج من انقولج هالسالفه انطحنتي...لا لا ان شاء الله ووووولد و بنسميه حمد على بويه
شمسه: لا يعني لا ...
لطيفه: ام سيف...باجر بسير ويا عويش دبي..و بخلص اللي ناقصني..و الفستان بقايسه..و برد عليج بخبر ولا تعبين عمرج ارتاحي..لاني اباج اتمشيني على الكوشه..بس الله يخلللللللللللللللللللللللليج قمصان النوم انتي اشتريهن...الله يخليج..
شمسه: قصوري اسحب كرشتيه على الكووووشه..و بعدين اكيد انتي بتخلصين كل شي؟؟
لطيفه و هي تغمز بعيونها لشمسه: افااااااا...و من متا ام عمر تجذب...
شمسه: هههههههههههههههه....ام عمر مره وحده..اسميج صدق زلمه..لا لا احمد ايقول انه اذا بجره ولد بيسميه عمير على ماي هزبند..
لطيفه: هاهاهاي...منوه ايقول يا بويه الشور شوريه انا...
شمسه: ييي هاااا جان تنرام ضبابه...اسميج ما خليتي شي عن قوات يدتيه...من شابه جدته فما ظلم..سيري سيري..بتلقين أح...ااااا...بتلقين ...أحلا فطيم اترياج فالصاله الزجاجيه...سيري
لطيفه: ما عليه...شميس لو ما عليج امر..يوم بتشوفين كشميرا..قوليلها تيبلنا عصير..
شمسه: اوكي...
++ يالله شمسه و راضيناها..و كل شي ان شالله بيمشي على الله ما يكتب..مادري احس بعمريه الحين احسن بوايد..و انفتحت نفسي من اول ويديد..و بالفعل شوي شوي بديت احس اني عروس..و اعيش شعور العروس..خاصه انه البيت متروس اغراض..كل شي يديد..و اغراض بنتحط فالقاعه..و زينه و مادري شوه..بصراااحه اتوووولهت على فططططططططيم و سوالفها..فحبيت اسوي فيها مقلب..اعرفها ديايه من ابسط شي اتخاف..لاحظت ظل مشوش لانه الزجاج المعشق ما يبين الشكل بوضوح بس شكلها عاطيتني ظهرها..فقلت بخوفها..شوه سويت؟؟ شوه اتوقعون؟؟..

فجيت الباب بسرعه و نقزت(قفزت) مترين داخل..و انا اصاااارخ و اقول " سربرااااااااااااااااااااااااااااااااايز.....العروو وووووووس وصلت...صلو على النبي"..
اول ما نزلت سطح الارض بعد الاقلاع الغير طبيعي..طاحت عيني على عمود اناره لابس كندوره بيضا..شوه هاذا؟؟ رفعت عيني شوي شوي..شفت منوه؟؟ شفته هو ما غيره الديج..اوووه سوري بعلي العزيز..شوه ايسوي اهنيه؟؟!!! اول شي سمعته..
احمد و بطنازه:الف الصلاه و السلام عليك يا حبيب الله محممممممممممماد...شوه هاذا ما شالله البَوَر فوول...اسميها صدق سربرايز..
اول ما استوعبت شوه قال...حسيت بعمري انحرق بالبطئ..يعني من بد كل الناس احمد ايشوفني بهالطريقه..لا و انا العروس العتيده..يالله ياللللللللللللللللللللللللللله...يا جماعه الخير ابا اختفي..انقرض..شوه بيقول؟؟ اكيد على باله اني اعرف انه هو اللي موجود فالصاله شوه بيقول ينّت البنت؟؟!!! احسن عشان يتعايز عن العرس...
احمد: شياج صخيتي؟؟
لطيفه و انا اترجا احمد: و الله ...و الله..و ربي في سماااااااااه...انهم قالولي فطيم اللي اترياج؟؟!!!
احمد: هههههه...انزين شوه فيها..تراني ريلج..عطيتيني فكره عشان اعرف كيف اتعامل معاج..شكلنا بنسوي مصارعه حره ليلة العرس...
لطيفه..في ذمتكم يعني شوه ارد عليه..شوه اقوله!!!اكتفيت برد ويهي عليه اللي غادي احمممممممممر
احمد و بعد تنهيده...يلس على الكرسي..: يلسي لطيفه..
سمعا و طاعه..يلست في كرسي فالطرف الثاني من القعده...
احمد: اول شي شحالج؟
لطيفه هزيت راسي...
احمد: لطيفه تعالي شوي اباج؟
لطيفه: أأأأ..شو؟؟!!!
احمد و بنرفزه: بااااااااااااكلج انا!!!!! تعالي شوي ابغي اخذ رايج...
رحت و قعدت على كرسي عدال الكرسي اللي يالس عليه احمد..بس علاطرف...شوي و بصك الدعنه(الارض)..
احمد و هو ايطلع اغراض من الكيس اللي عداله و بدا يرتبها على الطاوله اللي جدامه..
احمد: شوفي لطيفه هاذي ديزاينات لبطايق العرس..ما بغيت اسويهن من دون لا اشاورج..لانه احتمال تبين توزعين على ربايعج منهن..فقلت احسن اشاورج..شوه رايج؟؟
شوه اشوف؟؟!!! اشوف الوان قوس قزح..احوليت..و الله العظيم ايديني يرتجفن..مسكت اول بطاقه و اقرب وحده..جلبتها..لفت نظريه جمله:" و اللذي سيقام يوم الخميس الموافق....." بصراحه..عبرتيه خنقتني..يعني الموضوع جد!!! و اللي جدامي هو ريلي..الشخص اللي بياخني من بيت اهليه..و بيشاركني في كل شي..و اهم شي قلبي..اللي داس عليه و بكل برود..رفعت عيني صوب احمد..اللي كان يتريا ردت فعل مني..بصراحه..اول ما شفت عيونه..كل الحواجز اللي بنيتهن ضده انهارن..بس اتذكرت اخر موقف بينا..فكرهته كره..حبيت اطلع من الغرفه باسرع وقت قبل لا انفجر و اقول شي اندم عليه..
لطيفه: كيفك احمد...اختار اللي تباه انا موافقه..
احمد: شوه يعني كيفي..؟؟!!!! لطيفه اتخيلي انا ياي الحين من دبي سيده اهنيه..من الصبح و انا الف و الف ما خليت مطبعه..علاقل اختاري لون ..ديزاين..حددي لو مجموعه و انا بختار منهن!!!!
لطيفه و هيه تلتفت الصوب الثاني: ولا وحده حلوووووه!!!! ايلوعن بالجبد..
احمد و هو يمتص الغضب بفارغ الصبر: يعني ولا وحده حلوه!!!! كلهن شينات!!! اوووكي..مب مشكله..باجر بسير الشارجه في مطابع يمدحونهن اهناك..و بييب موديلات غير..
لطيفه: لا اتعب عمرك..الا عرس هو..بطاقه بتنقرا في لحظه و بتنعق فالزباله..
احمد: بس انا عرسي غير!!!..هدوء خمس دقايق..و يا لطيفه انا بعد عروسي غير!! مب نفس كل البنات صح ولا انا غلطان..
لطيفه: لا الشيخ غلطان..انا مب بنت عاديه..البنت العاديه..لو اتشوف...
كنت ابا اقول البنت العاديه..لو اتشوف...ريلها يغلط جدامها..بتسوي بلاوي ما بتكست عليه!!!
احمد: اتشوف شوه؟؟!! قولي ارمسي اشوفج صخيتي..؟؟
لطيفه وانا اقوم قبل لا انهار جدامه: بو شهاب ما ابغي اقفيبك..بس اسمحليه..راعيت الصالون بتسويلي الحين و انا من الصبح اتريا اتصالها...
احمد: اوكي...باجر بييب شي يديد..
لطيفه: الين باجر خير..و طلعت بسرعه..
احمد: لطيفه؟؟!!!
لطيفه: لبيه..
احمد: تعالي ويايه شوي السياره..شي بطاقه طاحت..يمكن تعيبج..
توني بقول لا..بس نظره التعب في ويه احمد..و شكل جسمه اول ما وقف..صدمني مب هو احمد الاولي..ضعف وويه مسود..و شكله صدق تعبان..ما قدرت ارفضله هالشي..!!
لطيفه: ان شالله..
طلع احمد صوب سيارته و انا امشي وراه..استهدي بالله يا لطيفه..اعقلي و ريحي اعصابج..فتح احمد باب السياره و دخل داخل وانا الهبله اتقربت من باب السياره وايد ماخذه راحتيه!!! بصراحه كنت اريد هاللحظه اتعدي باسرع وقت..
احمد: لطيفه اتشوفين شي طايح اهناك؟
لطيفه: وين؟
احمد: الصوب الثاني؟؟
لفيت الصوب الثاني..و فتحت الباب..شغل احمد الليت الداخلي..شوه بلاه ما يشوف!!؟؟ المغرب هاذا..بس لاحظت انه عيونه حمر..وبدا ويهه يتنفخ..و شكله مثل الانسان الدايخ اللي بيطيح بس ما حبيت اسأله شوه فيه..ما حبيت يعرف اني مهتمه فيه..دخلت داخل السياره طلعت بطاقتين كانن طايحات تحت جسمي فالسياره بس ريولي برا..
احمد: شوه رايج؟؟ هاذيلا الثنتين يداد..انا كنت مختارنهن و اليوم جهزن..؟؟
لطيفه: امممم..مادري
احمد: اذا ما عيبنج مش مشكله بندبرها..
لطيفه: لا لا هاذي البيج حلوه..بس الخطوط مش حلو لونهن..لو ايكون ذهبي احسن..
احمد:هههههه..اتصدقين عاد..هاي انا مختارنها..يعني ذوقي نفس ذوقج..بس هاي وايد غاليه...
لطيفه و باستغراب: مستخسرنها فيني؟؟!!!!
احمد: لا حشا...بس هاي بتاخذ وقت الين ما يطبوعنها مادري اذا بتجهز قبل العرس بفتره ولا لا ؟؟
لطيفه: و انا ما عيبني غيرها..( و الله العظيم ما حبيت اكلف عليه..بس المسأله مسأله غياض بس)
احمد و بنظره خبث: لطيفه العرس ما بقا عنه الا شهر..متا بتخلص؟
لطيفه: كيفك..
احمد و هو يتساند على الكرسي و ايحط ايده على عيونه: و الله؟؟!!! كيفي؟؟!! تدرين لو بكيفي شوه بسوي؟
لطيفه: شو؟
احمد: اركبج السياره و انسير نملج..لا عرس و لا غيره..و احجز على اول طياره و انسير...
لطيفه..الموقف محرج..و حسيت بعمريه اتآكل من الفشيله..بس ما قدرت اعديها..لهدرجه ما عندي اي قدر عنده!!!
لطيفه: ليش؟؟ مستخسر فيه اكون عروس شرات بنات العالم و الناس..انته على شوه متواكل؟؟!!
و طلعت بسرعه و لفيت من جدام السياره اول ما مريت عداله..زقرني احمد بأسمي بس بونه ألم..و الله انه هالريال مب طبيعي شي فيه..قلبي عورني عليه..لفيت عليه بس براسي..
لطيفه: نسيت شي من الاهانات ما قلتهن بو شهاب؟!!
احمد: متواكل على العرس..اذا انتي فيج صبر انا ما فيني صبر الين الليله اللي بيزفونج فيها ليه..

ما عرف شوه نوع الجمله اللي قالها احمد..قنبله..حقيقه..وهم..خيال.أو اني انااهاذي..ولا كالمعتاد طنازه و مسخره..بس اللي فهمته اني ركضت لحجرتيه بسرعه الصاروخ..و خليت احمد برا بالحاله اللي هو فيها..وايجت من الدريشه..شفت سياره احمد البي ام تخفتي ورا الدروازه..يا ناس ضايعه ولا اعرف شوه الدرب..ضايعه ولا اعرف شوه المصير..احبك يا احمد..رغم كل شي!!!
بس لكل فعل رد فعل وكل اللي ايصيرلي نتيجه كلمات قالهن احمد في يوم من الايام..وانا اليوم يا احمد اذا جذبتك مش لاني ماريدك..اجذبك و اجذب اي رد فعل ايجابي منك صوبي لاني متأكده مليون بالميه انك ما تباني..ليتني اعرف شوه اللي جبرك عليه!! ليتني اعرف شوه قصدك من الزواج بي؟؟ ليتني ادخل حنايا يوفك..و اعرف لشوه اتخطط يا احمد..كل هالشكوك فيك لانه من خمس سنين..جملتين قلتهن في حقي..كانن طعنتين في كرامتيه..اذا انته ناسي يا احمد انا مستعده اذكرك..قبل لا نندم انا و انته...
(( لطيفه: تعالي هاذي نظاره احمد..
فاطمه: هيه نساها اهنيه البارحه..يالله شوه هاذا خلصت الاجازه بسرعه..و بتبدا المدارس الله ياخذهن..لازم ندرس يعني..
لطيفه: هههههههههه...يالله شوه انسوي..انا يمكن اسير باجر البيت..
فاطمه: شوووو؟؟!!! بعدهن المدااارس اسبووووع!!! عشوه مستعيله انتي؟؟!!!
لطيفه: و اللي سواه فيني اخوج البارجه هيّن؟؟!!!
فاطمه: امممم...لطيفه يمزح احمد...
لطيفه: يمزح!!!!! زلغلي شعر راسي و ما خلا فيني شعره و اتقولين يمزح؟؟!! عيل هاذا لو كان جد شوه بيسوي بيحلقني عالصفر!!!!
فاطمه: الحين شوه؟؟!! بعدج زعلانه؟؟!!!
لطيفه: هيه زعلاااانه..ولو ايحب ريوليه ما برضا عليه!!!
فاطمه: مادري...لطيفه..و الله و الله انه احمد انسان طيب و خلوق...و الله ما كد في حياته مد ايده علينا..بس انتي الله يهديج تقهرينه!!
لطيفه: الحين انا اللي قهرته!!! ولا هو اللي يدور سبب ...
فاطمه: و الله مادري...و انتي هاي دووم حالتكم حريقه و ديزل..من ايشب الاول شب الثاني..انا بسير اتسبح
لطيفه: و انا بسير اسويلي عصير..
++ عدّت اربع و عشرين ساعه بس عالموقف اللي صار بيني و بين احمد..حبيت اتجاهل كل شي..بما فيهم احمد..ما بيني و بينه كلام..الين ما يعتذرلي...هو الغلطان و هو اللي بدا..كنت ماشيه و انزل على الدري سايره تحت المطبخ عشان اسوي عصير..بس سمعت صوت احمد فالصاله اللي تحت فقلت برجع الغرفه يوم يطلع أحمد من البيت بسير المطبخ..بس لاحظت انه احمد يتكلم مع عمتيه بخيته..و اخته فاخره..و اسم لطيفه فالسالفه..معقوله عرفوا باللي صار البارحه؟؟!!! لا لا يا ربي..ماريدهم يفهمون الموقف غلط..ما حبيت اتجسس بس دام الموضوع ايخصنيه..حبيت اعرف شوه السالفه..يلست على الدري بحيث اني اقدر اسمع شوه ايقولون من دون لا يشوفوني...
بخيته: انزين يا بويه انته شوه بلاك على البنت؟؟!!!
احمد: امــــــــــــــــــــــايه...كم بعيدها الرمسه...حرااااااام عليكن...طفرتبي!!!! لطـــــــــــــــــيفه ماباها لا تحاولن..
فاخره: انزين عطنا سبب...بنت خالك هاذي شوه بلاك انته عليها؟؟!!!
احمد: ما بلاني شي..و البنت ما بيني و بينها شي..بس لو ما تم بنت فالدار لو مره ينقرضن انا لطيفه ما باخذها...
بخيته: لا اله الا الله...يالله بالستر عنك يا بويه..ليش عاد هالرمسه هاذي؟؟
فاخره: احمد...لطيفه ما تفرط..و من اسبوعين يوا عند خالي عرب خطاطيب..حرام بتفرط البنت بين ايديك..
احمد: شوفن..البنت لا تحيرنها..ولا تخطبنها من دون شوريه..وقولي حق خالي حمد..اني مالي رغبه فيها..ولا يرد نصيب البنت عنها..انا ما باخذها..
فاخره: انزين احمد انته لا تستعيل بالقرار...نحن ما نقولك امررره يالله بنخطب و بتعرس فالصيف..انته بعدك تدرس و هي تدرس..خير الين ما تخلص لطيفه الثانويه يبالها اربع سنين..
اكتفا احمد بهز راسه بالنفي..
بخيته: انزين تبانا نخطبلك عويش؟؟ ولو اني مابالك غير لطيفه..
فاخره: امايه شوه عويش؟؟!! نحن انقوله لطيفه و انتي اتقولين عويش؟؟!!! صح انه اذا على الحلاه عايشه احلا عن لطيفه...بس شخصيه لطيفه وين و عايشه وين؟؟!!!
احمد: خلن عنكن...قلتلكن بنات خالي مالي رغبه فيهن..قصوري بعدني ماخذ عويش..
بخيته: و شوه بلاهن بنات خويه ماتباهن؟؟!!!
احمد: عويش... مطر ولد خالي مبارك حاط العين عليها...يصبح و يمسي يهاذيبها...

بخيته: لا حوووووول...قلتلك يا بووويه مالك بد من لطيفه..تعوذ من بليس و انا برمس خالك بنحيرها بس..
احمد: طااااااااااااااااااااااالعوا....شوه اقول انا من الصبح...فاخره ارمسي..
فاخره: شوه تباني اقول؟؟ و الله يانه لطيفه لو بتدور فهالدار كلها شراتها ما تحصل..بوشهاب و الله انه البنت ما تفرط..اتسدك تراحيبها و مواييبها..البنت حشيم..و بصراحه ما تخلا...
احمد: اوهوووووووو...بنت الباكستانيه ما بااخذها...لو بعدها بنت عفرا مب مشكله..شوه تبن باجر يوم بييب عيال بيقولون ولد سيف بن عمير عياله شعورهم صفر و عيونهم خضر!!!!!
بخيته و بشهقه غضب: شوووووه؟؟!!! احمد لا تعيدها هالرمسه مره ثانيه جان تباني ما اغضب عليك لين يوم الدين!!!
احمد: حراااااااااااااااااااااااام عليكن حراااام...اميه هاذي الحقيقه رضيتن ولا لا ..ولا تبن تبلنّي انا بها؟؟!!
بخيته: شوه يعني خالك يايبنها بالحرام؟؟!!!
احمد: استغفر الله العظيم!!!!! عوذ بالله من بليس..انا ما قلت جيه انا قلت بنت الباكستانيه ماباها..بس
بختيه: وشوه بلاها الباكستانيه عبدة ابوك؟؟؟!!! حرمه بنت راس قبيله في باكستان..ابوها يامر و ينهي شيخ مب اي باكستانيه!!!!! و ماخذنها بالحلال..والله لو شفت صورتها انته يا تعذر من زين و حسن فيها!!!!
احمد: اميه فيدت روحج..لاتجبرني على شي قلبي مايباه!! و البنت ماباها من خاطريه..و عقولتج البنت بنت حمد بن سلطان..يعني انا ما بقطع نصيبها اكيد انه الله كاتبلها حد غيري..
فاخره: احمد...الحين انته تحاسب عن سالفه استوت من اربعتش سنه!!! ريال سار القنص و عيّب بالحرمه..خذها على سنه الله ورسوله..نحن ما بنيلس انحاسبه..و هاي بنت خالك وين بتحصل احسن عنها!!
بخيته: و البنت متربيه اهنيه فالامارات مب في باكستان..من توفت امها و هيه ام سنتين يابها خالك عند يدك و يدتك ضبابه ربتها..الين ما رضت عفرا و شلها خالك البيت عندهم..يا بويه عيّن من الله خير و توكل على الله..
احمد و بعصبيه: اميه,,,,ان عدتنها هالرمسه مره ثانيه..تراه و الله ما طيحه هالبيت مره ثانيه..ولا بتشوفنيه دامنكن حيات...حشا اطفرووون بالواحد الين ما يعاف حياته...
++ و طلع احمد..عقب ما كشف سر حياتي الصغير اللي ما كنت اعرف عنه شي..طلع عقب ما حط النقاط على الحروف..الحين عرفت ليش درست الروضه في سويحان عند يدتيه مب اهنيه فالعين!! و الحين عرفت ليش التوتر كل ما سألتهم عن شهادة الاحصاء اذا طلبوها فالمدرسه!! و الحين عرفت كيف انه فارق السن بيني و بين سلطان اخويه ثمان شهور بس!! و اخيرا عرفت ليش انا ما اشبه معظم الويوه اللي فالعايله!! حزني اليوم عظيم..و جرحي اليوم كبير..ماظني يبرا لو ايصير ما يصير!!....)))

هاذا هو اصعب امر اكتشفته في حياتي من خمس سنين..امر حاولت اتناساه..مش لاني مب راضيه به..ولكن انسا الفوضا اللي كنت عايشتنها..يعني اميه توفت من يوم انا صغيره..و امايه عفرا ام بالاسم بس..و هاذا السبب اللي خلا أحمد من خمس سنين يرفضني..كلماته لا تزال ترن في دهاليز روحي من خمس سنين..!! و هاذا السبب اللي من بعدها رفضت اشوف احمد او اني اسير بيت عمتيه بخيته طول المده اللي فاتت!!
________________________________________
"""الجزء السادس عشر"""

بكـــــــــــــــــــــــــل هدوء و بكل محبه...اسمع الكلمه الاخيره...ما أبيك...ما أبــــــــــــــــــــــــــــيك

الايام اللي فاتت عدت في لمح البصر..هالكورس خلاص خلص على خير..سلطان اخويه عايش في كابوس اسمه امتحانات الثانويه العامه..و خلاص العرس ما بقا عنه غير اسابيع معدوده..البيت عايش حالة طوارئ مب طبيعيه..الاستعدادات ما خلت لي مجال اني اشك انه هالعرس ما بيستوي..
لطيفه: مسا الخير سلطان..
سلطان: مرحبا السااااع بالعروس...متا سارت عنج ام كشه..
لطيفه: منوه هاي ام كشه بعد؟
سلطان: مالت الصالون؟؟
لطيفه: من ساعتين...شوه سويت انته؟؟
سلطان: ماااااااااااادري...بقطع شعريه انا...اكرررررره شي اسمه عربي..بسألج كيف بنجح في هالماده..حشا هاذا مب كتاب هاذا دستور الدوله..
لطيفه: هههههههههه..الله بيوفقك ان اشالله...المهم انته اشرب هالنسكافيه..و بتصحصح..خلصت انته؟؟
سلطان: من متا هالاشكال اتخلص...انا في حياتي كلها ما دشيت امتحان و انا مخلص المنهج..
لطيفه: ما عليه انزين شي وقت طويل الين الامتحان..الحين الساعه وحده فليل..و انته ما شالله خلصت الرقاد اللي فالعالم كله...
سلطان: ما شي حل الا اني اواصل...
لطيفه: ما عليه انا بخليك الحين عشان اتذاكر..شد حيلك ما بقا شي و بتفتك من كابوس الثانويه..الساعه اربع بيي اشوفك اذا رقدت ولا لا ؟؟ ما تبا شي..
سلطان: لطيفه سيري امتحني بدالي..
لطيفه: جان زين
سلطان: انزين خلاااص شوه رايج انا بركب سماعه و انتي غششيني..
لطيفه: شوووووو!!!! سلطان اشوفك قمت اتهلوس...يالله ذاااكر...تصبح على خير...
سلطان: اي خير...الله كريم..تتوقعين ضبابه خلصت؟؟
لطيفه: و انته شوه لك خص في ضبابه؟؟ ركز في دراستك..
سلطان: اييج الشور بسويلها تيلفون..
لطيفه: كيفك...بس لا تقرقر وايد وراك امتحاااااان
سلطان: ان اشالله عموه...بس لو سمحتي اطلعي خليلي الجو رومنسي...
طلعت عن سلطان و انا احيده ايطرش مسجات لضبابه..اللي عندها تيلفون فطيم فهالفتره عشان اتخلص امورها مع المدرسات..و غيره..الله ينجحه و يفتك ان شالله ولو انه شكله ماله خص فالدراسه ابد..
سلطان و هو ايطرش مسج لضبابه:"خبروه اني على وصله حييت و ان تفارقنا ترا موتي دنا.."
ضبابه و هي منسدحه على الشبريه و حاطه الكتاب جدامها: اووووه هاذا سلطان مطرش مسج...شوه ايسوي واعي الين الحين؟؟ بطرشله مسج :" مساء الخير و الاحساس و الطيبه..مساء ما يليق الا باحبابي"
سلطان:" فديت روح اللي ذبحني وداده..أفديه انا بعمري و حالي و الأقراب..حبه سكن قلبي و عمه و ساده..و أصبح وسط القلب و تحلل و ذاب..كل ما نبض قلبي أحبه زياده..حتى عرفت ان عشرته طب الاحباب"
ضبابه: يالله يعلني افدا بو مييد..."الروح روحي و انته الروح و الشوق..ما أحد غيرك دش قلبي و طبه..باخذ من عيونك غلا كل مخلوق..و اسكن انا بين الهدب و التحف به..مدام قلبي مبتلي فيك محروق..وش عاد لو نار الغلا تشتعل به".
سلطان:" أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــج....عفوا جزء من النص مفقود.. قصدي احبج يا اماراتي"
ضبابه: " لا و الله...حتا انا....أحبـــــــــــــــــــــــــــــــك.. بس بابا زايد"
سلطان: " يالسباله..بوخليفه غالي و نحبه كلنا...قولي احبك سلطان"
ضبابه:" ما بقول..."
سلطان:"بتقولينها و انتي حماره"
ضبابه:" خلصت دراسه انته؟"
سلطان: " طالعوا السباله اقولها قوليلي احبك و هيه اتقولي دراسه...لا ما خلصت ارتحتي؟؟"
ضبابه:"كيفك...انا خلصت و يالسه اراجع"
سلطان:" شعليج غاديه منهن هاذيلا الزلمات اللي ياكلن الكتب اللي يسمع بتييب فالتسعين"
ضبابه": و الله ياييب..و انا بنت سيف"
سلطان:"كاكاكا...بتبطين..اقول درستي الكتاب كله؟"
ضبابه:"يالسه اراجع من المذكره"
سلطان:"هيه شعليج...جان قلتيلي..بسير اشتري انا بعد"
ضبابه:"خلاص راحت عليك..المكتبات مسكرات الحين..و بعدين يالله فمان الله بيخلص رصيدي"
سلطان:"وووووووه....ووووه....قوم بو رنه انتي؟"
ضبابه:" تتطنز؟...مب منك..:*_*
سلطان:"يالله انزين الحين بدقلج؟"
ضبابه:"شووووو...تحلم..مينون انته...خلنا على المسجات احسن؟"
سلطان:"صابني ما صاب لعقيلي في هوا ميا و غدا تالي...يالله الحين بسويلج؟"
ضبابه:"مينون انته...احمد واعي فالصاله تباه يجتلني؟؟"
سلطان:"لا حوووول وبعدين يعني؟؟ لي متا هالحال؟"
ضبابه:"الله يصبرك ان شالله.."
سلطان: تتطنزين السباااااااااااااااااله"
ضبابه:"انا سباله؟؟!!! اوكي..."
سلطان:" يالله يانتي عاد...امره ما تقهرين المزح...؟"
ضبابه:"خل السباله تنفعك...باي"
سلطان:" ايه ضبوب...بس عاد عن الزعل؟"
ما شي رد
سلطان:" اذا ما رديتي و الله تراني ياييج الين البيت؟؟"
ما شي رد..
سلطان: " طال ليلي من تعليلي من تجافي خلي الغالي"
ما شي رد
سلطان: " اوكي هالاشكال ما تنفع معاهم الا القوه..."
عشر دقايق و انه سلطان موقف سيارته تحت فالبيت...هالريال عنيد اذا حط شي في باله لازم ايسويه..
ضبابه: يالللللله بيفضحني جدام احمد الحين ياااااوووووووووويلي...لازم انزل بسرعه..
بس احمد طلع برا البيت ايشوف منوه ياي فهالساعه...
سلطان: السلام عليكم....
احمد: و عليكم السلااااااااااااااام...شحالك بو مييد؟
سلطان: ايسرك الحال و من صوبك.؟
احمد: تمام و الله...خير ان شالله اشوفك ياي البيت هالوقت شي مستوي؟؟ حد صابه شي؟؟
سلطان و بإرتباك: لا لا كلهم بخير و سهاله محد يشكي باس...بس...بس...امبوني ابغي..ابغي..المذكره..هيه المذكره من عند ضبابه..لاني ما خلصت..
احمد: هيه..قرب انزين داخل بسير اييبها لك؟
سلطان: لا لا جريب..بس مستعيل ابغي ارد عشان الحق اذاكر..
احمد: ما عليه بسير اييبها و بيي...
ضبابه و هي اتطلع راسها من الدريشه: سلطاااان غربلات عدوووك...شوه يابك انته الحين؟
سلطان: مسوده الويه ياي ارااااضيج...سيري سيري داخل لا يشوفج احمد..اعطيه المذكره..
ضبابه و بصوت منخفض: فديت اللي يبا يراضيني..
سلطان: اقطعي....سيري داخل فيها قص رقااااااااااااااااااب هاي...دوااااج عندي ...
دش احمد فجأه: هاه ضبابه اشوفج واعيه؟
ضبابه:أأأأأ,.....أأأأ...تراه عندي امتحان وما خلصته...
احمد و هو ايحط ايده على خصره: و اللي عليه امتحان و ما خلص ايوايج من الدريشه؟؟!!!!
ضبابه: لا لا بس حر....قلت بفج الدريشه..لو...لو..لو شغلت المكيف برقد..
احمد: انزين ما عليه...سلطان اهنيه..يبا مذكره مادري شوه ؟؟
ضبابه: هيه حليله موصني عليها بس نسيت اطرشها له...
احمد: و شدراه انج واعيه؟؟!!!
ضبابه: مادري...ششش...شدراني هاي..هاي امتحانات ثااانويه عاااااامه...يعني يا حياه يا موت..منوه يرقد؟
احمد: شي عندج ماي؟
ضبابه: هيه فالثلاجه داخل انا بطلع المذكره..
اول ما اختفى احمد..قامت ضبابه بسرعه و كتب بيت شعر على المذكره من داخل: حـــــــد مثلي بات مشجنه حلم طيف مر خطافي و اغتنم من وجدي الونه يوم كل بالكرا غافي...اهداء لاحلا عاشق فالعالم..بومييد
احمد: ايه ضبوب...ولا ارقدي ولا ذاكري..و الموبايل للحايه بس..مب للعب..
ضبابه: انزين ليش ما طلعولي موبايل؟
احمد: اشوووووووه؟؟!!!! و شوه لزوم الموبايل الا ثانويه عامه انتي؟؟!!! يالله يالله ما شي لعب ذاكري.
ضبابه: ان شالله...
سلطان بالمسج:" شوه طاح الحطب؟؟؟"
ضبابه:"مب بس الحطب الا السمر(نوع من انواع الشجر) كله طاح"
سلطان:" يالله عيل تصبحين على خير"
ضبابه:"و انته من اهل الخير و الحب و السعاده"
~~~~~~~
بعد مرور فتره و تحديدا يوم الجمعه....اسبوعين قبل العرس..
سلطان: السلاااااااااااااااام عليكم..
البنات: و عليكم السلاااام..
اليده ضبابه: مرحبا مرحبا ببومييد...
سلطان: لمرحب باجي...شحالج يدتيه؟؟
اليده: بخير ما نشكي باس..
سلطان: متا ييتي يدتيه؟
اليده: مساعه...من قالولي انه نتايج المدرسه بتظهر باجر ما رمت ايلس في سويحان..شوه بيلسني اهناك رويحتيه..
سلطان: لا اله الا الله...متا بيعدي باجر على خير...اسميني حفزان(متوتر) على الاخير...
عايشه: ليش متوتر؟؟؟ دامنك واثق من عمرك لا تخاف توكل على الله...انته عطنا رقم جلوسك و بنطرش sms احسن تطلع اسرع...
سلطان: و نعم بالله....لا اله الا الله لو بعدها حرب...الا شهادة ثانويه عامه...و اذا على sms يمكن الف رساله طرشت بس ما شي رد الين الحين
عفرا: لا تيلس اتقول جيه سلطان....انا اروووحي احس بعمريه بمووووت...لا اله الا الله..درسن البنات و ظهرن من الثانويه ولا حاتيناهن...
ضبابه: و بومييد بيي من معاليهن بعد؟؟!!! اصبرن انتي و بيبيض الويه..
سلطان: وين يايدتيه؟؟!!! الله يعديها على خير بس..
ضبابه: انزين كم بتييب انته طماطه وحده؟؟!!! مب مشكله بتخطف..
سلطان: ههههههه...يدتيه لا طماطه ولا تسويق...ماشي ولاّ تنجح ولا مره ما تنجح
ضبابه: حسبي الله عليهم..انزين رمسهم انته يعطونك درجات..
لطيفه: يدتيه هاذيلا امتحانات مب الشونه ايوزعون فلوس
ضبابه: اوووه انتن ما تعرفن..
سلطان: برايكن انا بروح...
عفرا: وين بتسير بويه؟؟؟
سلطان: انا بسير ابات فالعزبه ماروم اتحمل الين باجر...
عفرا: بتسير وبتخلي الضو في فواديه!!! لا لا ايلس ايلس اهنيه
سلطان: اميه...الحين المغرب و النتايج بااااااااااااااااااااجر الصبح...بسير عند الربع بشوفهم شوه حالتهم؟
عايشه: الله يوفقكم..ما استوت ثانويه عامه..حشا الحرب العالميه..
ضبابه: هزركم سالمين ولد غبيشه شوه سوا؟؟؟
سلطان: يدتيه سالمين نجح...ياب 61....
لطيفه: في ذمتك؟؟!!!! و شدراكم؟؟؟
سلطان: ولد عمته ايعرف ناس فالكنترول..يابوله النتيجه...
اليده ضبابه و باستهزااااء: ووووووووووووووووووايه....جان سالمين ولد غبيشه الثور نجح!!! عيل انته بتنجح
سلطان: يدتيه جان سالمين ثور انا عيل(عجل)....امررررررره ما حليت زين...شكلي بجابلهم المدرسين السنه اليايه بعدني...
عفرا و هيه اتفر سلطان بكرتون الكلينكس: بعدك قول جيه؟؟!!!! تباني اموووووت
سلطان: هههههههه.....افا بنت راشد ما يطيع زينج...ان شالله ان شالله بعون الله ناااااجح...و بتسمعوني اغني..جايين منين من السانويه راحين فين للكليه...الناجح يرفع ايده...
عفرا: سر سر عند ربعك يوم هاي رمستك...خلنا نهيّد شوي...
سلطان: ما عرفتلكن...قلتلكن الحقيقه ما عيبتكن...قلتلكن بنجح ما عيبكن...الله يعيني عليكن
~~~~~~~~
لطيفه: هاه ضبابه بشري؟؟؟؟
ضبابه: بموووووووووووووووووت لطفين بموووت...شوه هاذا السايت مال التربيه و التعليم داااون..شوه اسوي؟؟!!!!
لطيفه: عنبوه انتي ما حد من خوانج ايعرف حد من الكنترول اييبلنا النتايج؟؟؟ و ما طرشتي SMS ؟؟
ضبابه: شدراني...رمس عمير واحد من المدرسين اللي يعرفهم و عطاهم رقم جلوسي و رقم جلوس سلطان بس ما حد رد علينا؟؟؟ و المسجات الف مره طرشنا بس ما شي رد الين الحين...
لطيفه: لا حوووووووول....سلطان فالكوفي يالس هو و ربعه على النت...و عويش بعد على النت بس ما شي فايده...اسمع صرّه( اصوات) عدالج؟
ضبابه: لا تتخبرين العايله الكريمه كلها اهنيه...حتا السيافي يالس ايآزرني...
لطيفه: حراااااام عليكم الساعه 2 فليل ليش واعي؟؟؟
ضبابه: اقووووولج محد رااااااقد كلهم يتريون النتيجه....
لطيفه: و فطيم وين؟
ضبابه: فطيم البدله يالسه على الراديو اتقول اذا تم السايت داون الين باجر يمكن يعلنون النتايج على الراديو
لطيفه: الله كريم ان شالله...انتي بتنجحين مضمونه لكن سلطان الله يستر منه...
ضبابه: مادري...اخاف و الله بثنينتنا ضعنا...
لطيفه: فال الله ولا فالج لا تقولين جيه
ضبابه: عيل ليش مريم بنت ييرانا عطوهم النتيجه؟؟؟
لطيفه: شدراج؟
ضبابه: و الله عطوها النتيجه...ما شالله طلعت التاسعه على الدوله...ياربي بموووت انا بمووووت
لطيفه: حوووه الاوائل ايقولولهم قبل بكم يوووم...ما شالله عليها هالبنت التاااااااسعه على الدوله!!!! ما فيها حيله.....برايج ضبابه انا بخليج بسير اصلي ركعتين و بدعي حق هالولد الله ينجحه..و انتي اذا ياج خبر دقيلي انا ما بغلقه تيلفوني...
ضبابه: ايصير خير ولا تنسيني من دعاؤج...فمان الله
لطيفه: الله يحفظج...
++ لا اله الا الله كلنا دشينا ثانويه و طلعنا منها...بس هالسنه غير..كلنا متوترين على الاخير..ضبابه ميه بالميه بتنجح...بس سلطان..مصيبه..و المشكله انه ايقول انه ما بيعيدها مره ثانيه اذا ما نجح..و ابويه حالف عليه انه ما يّوزه ضبابه اذا ما تخرج من الثانويه و دخل الكليه..سرت الحجره فوق صليت ركعتين ويلست ادعي و ادعي في حياتي كلها ما دعيت لعمري لهدرجه..ابا الفرحه فرحتين فرحت العرس و فرحت النجاح..على طاري العرس..فستان العرس معلق على المانيكان..و كل ما دش الغرفه و كل ما اطلع اتذكر اللي بيصير عقب ايام معدوده..معقوله انا بعرس؟؟ معقوله انا بفارج هالبيت؟؟ هالحجره اللي بدت تفضا شوي شوي..هالحجره اللي في كل ركن و كل زاويه..ذكرى حلوه و مره..بترك كل شي و بسير عند احمد..عالم مجهول..الحل الوحيد اني اتناسا هالكابوس..بالتفكير في نتيجه سلطان..نزلت تحت سويتلي عصير..شكلهم كلهم رقدوا و يئسوا من النتيجه...بدق حق سلطان يمكن ياه خبر..ولا موقع التربيه فتح؟؟!!!
لطيفه: مرحبا سلطان؟
سلطان: مرحبتين لحظه...بطلع من الخيمه ما سمعج..
لطيفه: بشرّ...ما شي خبر عن النتايج؟
سلطان: ماشي ....الكوفي بنّد يينا اهنيه في خيمه واحد من الربع ولو اتشوفينا اتقولين ذباب متكاوشين ( متجمعين) على اللابتوب...معظم الشباب ما عندهم خبر و الكنترول ما يردون على الاتصالات..و الموقع ما فتح...و الملحق ما بينزل الين باجر العصر
لطيفه: الله كريم ان شالله...عندي احساس قوي انك بتنجح..
سلطان: وين؟؟!!! اذا ولد عبيد ال....، اللي اشطر واحد فينا و كل سنه نسبته فالثمانين ياب دور ثاني فالعربي؟؟!!!!
لطيفه: في ذمتك؟؟!!! هاذا عيسي اللي كل سنه ايكرمونه؟؟!!!
سلطان: و الله في ذمتيه...عيل انا شوه بسوي..
لطيفه: خل املك فالله..و اذا ياك خبر قولي...
++ لا حووول...صوت سلطان و اخباره ابد ما تبشر بخير..الله يستر بس من نتيجة باجر..و يسهل عليهم..شغلت التلفزين عشان اتسلا شوي و اضيع الوقت..بس ما حسيت بالدنيا و رقدت فالصاله على الكرسي ما قدر اسير داخل ما فيني صبر الين ما عرف النتيجه الله يعين سلطان شوه شعوره؟؟!!..عالساعه خمس و نص الصبح ما حسيت الا بإيد اتهزني بقو!!!!
سلطان و بهمس: لطيفه لطيفه..قومي قومي سيري رقدي داخل...
لطيفه: لا لا ...بتريا النتيجه مالت سلطان اليوم...اليوم بتطلع
سلطان: لاحوووول...لطيفه اقولللللللج سيري رقدي داااخل..ما شي نتايج...غير نتايج العثره
لطيفه اول ما قال سلطان جيه فزيت على طول...
لطيفه: بشر بشر....شوه سويت...طلعتو النتايج
سلطان: سواد ويه...قومي سيري دخلي داخل...
لطيفه: سلطان حرام عليك...قولي شوه..؟؟؟ عرفتو شي.؟؟؟؟
سلطان: و الله و الله و ربي في سماااااه...اني لا بعيدها هالثانويه ولاشي...الله يلعنهم..و الله المدرسه ما بطيحها...و تلتعن الدراسه...طزززززز فيها..و الله ما عيدها...ولا بمتحن دور ثاني
لطيفه: شووووووووو....دور ثاني حلف؟؟؟؟ في ذمتك؟
سلطان: شوي شوي ما ريد امايه تعرف...برايها راقده..الصبح بتدري...
لطيفه: في شوه دور ثاني؟؟
سلطان: علم النفس...
لطيفه: لا اله الا الله...ما عليه هّينه..ماده وحده بتمتحن دور ثاني و بتعديها...
سلطان: و الله ما امتحن...تلتعن من دراسه..شوه بيستوي يعني اذا ما درست...الله ياخذهم ان شالله
لطيفه: و انته اشدراك؟؟!!! يمكن حد غلط فالنتايج...
سلطان: لا لا...بعيني هاي شفته اسمي...سرنا مقر الجريده..و كلمنا واحد انعرفه اهناك..روانا الاسامي اللي بتنزل فالملحق باجر...شفت اسميه و رقم جلووووسيه....آآآآآآه يا لطيفه...بموووت بموووت من الغصه
لطيفه: لا تقول جيه الله بيعوضك...
سلطان: مابا تعويض...يالله شوه شعوريه و ربعي كل واحد ايهني الثاني...بغيت امووت(و هو يمسك راسه بين ايديه)...يالله يوم هم ايسون تيلفونات ايبشرون اهلهم...حسيت بعمريه ضاااايع... دور ثاني؟؟!! من بد كل الناس انا دور ثاني...برايج انا بسير فوق...ولا ريد حد ايدق عليه ولا ايوعيني..خلوني في حالي..
لطيفه: برايك...و الله بيعوضك ان شالله..
++ طلع سلطان حجرته بيرقد و انا احس بقلبي يتقطع عليه و هو ايقولي ان ربعه نجحو وهو لا..دور ثاني؟؟!! حرام اتمنيته ينجح..حاسه بغصه..شكله و هو يشكيلي..شكله و هو منكسر..تعبان و ويهه مسوّد..و الله و الله انه كسر خاطريه..ما حسيت بعمري الا اخش راسي فالكرسي و احط المخده على ويههي و انفجرت اصيح..ماروم و الله انها غصصصصصه..فديته اخويه من بد كل الناس ما يفرح يوم فرحوا ربعه!!!...عالساعه ثمان الصبح...سمعت ازعاج فالصاله..و حشره..و اصوات و الله انهم فايقين ليتني سرت الغرفه عشان اتجنبهم شوه بقولهم الحين؟؟؟؟ اقولهم الحقيقه؟؟!!
ضبابه: قومي لطيفه قومي بنتيه..النتايج بيظهرن الحين؟؟؟ قومي...
لطيفه: صباح الخير يدتيه...
ضبابه: مرحبا بنتيه...قومي شوفي النتايج؟؟
لطيفه: امايه وين؟
ضبابه: امج سارت تمشي فالحوووش بتمووت من الحفووووز...يا بنتيه قومي شوفي النتايج وضحه سارت ويا الدريول تشتري جرايد اتقول الاسامي بينزلن فيها...
عايشه: لا لا يدتيه ما شي ما ينزلن الاسامي الا فالملحق..و الملحق ما ينزل الا الساعه خمس العصر..
ضبابه: و انتي شوه يالسه اتسوين من الصبح على هالتلفزيون ...تربيعبه شرقينا غربينا...
عايشه: يدتيه هاذا مب تلفزيون...هاذا كمبيتور يطلع النتايج
ضبابه: عيل شله ما تظهرينهن سودا الويه...
لطيفه: فتح الموقع؟؟
عايشه: فتح بس الله يغربللللللللللللللللهم الاتصالات قطعوا النت..مالقوا يقطعونها الا اليوم..اتشوفين النحاسه
++قلت في خاطريه احسن عشان ما يعرفون النتيجه..شكهلم وايد متفائلين و مستاااانسين..ما روم اخرب عليهم فرحتهم...
حمد و هو ايدش الصاله: بشروووونيه عن سلطان شوه سوا؟؟؟ ما طلعن النتايج؟
عايشه: لا بويه الين الحين ما شي خبر؟؟؟
حمد: لا اله الا الله...جانا البارحه ما بتنا على طول الليل انفكر بهن...وينه سلطان؟ سيروا وعوه خلوه ايروح المدرسه اييب النتايج
لطيفه: لا لا لا لا .بويه سلطان البارحه مواصل ما فيه ايسير المدرسه برايه بنفتح الموقع الحين و بنشوف النتايج..
و الله العظيم الصاله اتقولون قاعه مؤتمرات...كل واحد يفتي في هالموضوع..اللي ايقول النتايج طلعت..و اللي ايقول لا..و اللي مشغل الراديو يالس يتسمع..يدتيه الله يهديها مشغله الراديو و مطوله عليه..يعني نحن ناقصين توتر!!!و عايشه كل شوي اتجرب وسيله و انا متسانده عالكرسي ببؤس اقولهم و اريحهم؟؟!! ماقدر و الله ماقدر...الين الحين و انا حاسه بغصه..الله يعينك يا سلطان..و اصوات التيلفونات شاله الدنيا...
حمد: حد يرد على التيلفون...وين ايصيح هاذا التيلفون...شلوه ازعجنا؟؟؟
عايشه: ماشي بويه تيلفون البيت انا شابكه عليه...بيكون واحد من الموبايلات...
++ من رنت الموبايل عرفت انه موبايل سلطان..يمكن نساه الصبح اهنيه يوم كان ايكلمني..قمت بسرعه اركض ادوره عشان اشله قبل لا ايرد عليه بويه و يوصله الخبر..و الله ما خليت مكان و انا ادور هالتيلفون الين ما لقيته بسرعه تحت الكرسي..بس الحمدلله وقف..فكه..بس رد يتصل مره ثانيه..شوه هاذا شوه هالغلاسه...خلاص بس ماردينا عليك ليش تتصل مره ثانيه...
حمد: لطيفه بنتيه ردي على التيلفون يمكن حد يايب النتيجه..
رفعت عيني على الشاشه لقيت مكتوب " سيـــــــــــد ساداتي" لا لا ما فيني ارد عليه...يمكن واحد من ربعه و ما فيني احرج نفسي وياه..ولا اريد ابويه ايرد عليه عشان ما يعرف النتيجه ادري مصيرهم ايعرفون بس مب الحين و هم متحمسين خلهم يوم بيملون بنخبرهم...بس التيلفون ابد ما وقف يالله منوه يعني؟؟؟ جيكت على الرقم اكتشفت انه رقم فاطمه؟؟!!!!! و انا الغبيه كيف ما فهمت انه يقصد بسيد ساداتي--> ضبابه؟؟!!! هاذي شوه عندها الحين!!!! اذا عرفت النتايج مستحيل تتصل اهنيه لانها بتعرف انه سلطان ما نجح..شليت الموبايل و طلعت فالصاله اللي براا..
لطيفه: الو...مرحبا ضبابه...
ضبابه: نجحناااااااااااااااااااااااااااااااااااااا.....لطو ووووف...و الله..و الله ما صدق نجحنا..افتكينا خلاص ما شي ثانويه عااامه...خلاص ...خلاص...و انفجرت ضبابه اتصيح...
لطيفه و بكل فتور: و الله.؟؟!!!! مبروووك...
ضبابه: وي...ووووينكم انتو ما تردون من الصبح عل...على التتت..التيلفونات( و شهقات ضبابه ما وقفت)سسس...سس...سلطان وين بباركله؟؟؟
لطيفه: انتي ما دريتي...ضبابه لا تخبرينهم الحين..سلطان ياب دور ثاني...بشري انتي كم يبتي؟؟
ضبابه: شوو؟؟!!!! دور ثاني؟؟؟ و عقب فترة صمت...شوووووو دور ثاني؟؟!!! منوه؟؟؟ سلطان نجح..
لطيفه: لا و الله هو اليوم قالي انه دور ثاني علم نفس
ضبابه: خلي عنج..اتسوين فيه مقلب ادريبج...توني شايفه النتايج فالنت...انا 92,3 و سلطان 72،3 شفتي شفتي القلوب عند بعضها النسب تتشابه
لطيفه و بغيض: ضبابه!!!!! تتطنزين انتي؟؟!!! اقولج هو قاييلي الصبح!!!
ضبابه: و انا اقولج انه فالنت مكتوب تبيني اقرالج...سمعي سمعي...سلطان حمد سلطان سعيد ال....مدرسه خليفه بن زايد الثانويه بنين..منطقه العين التعليميه... رقم الجلوس 2127.. ناجح..النسبه..72،3..تبني اعطيج الدرجات بالتفصيل بعد؟
لطيفه و بصرررريخ:في ذمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتج؟
ضبابه: و راس اهليه و طوايفيه...انه نجح...
ما عرف شوه سويت في هاللحظه...حسيت بعمري اطير اططططير...دخلت عليهم وقفت على الباب بصمت..و اطالع في ويوهم واحد واحد....
عفرا: لا تقولين لا تقولين........امررره من بغيمج(صراخج) عرفناها النتيجه...انا الله و انا ليه راجعون..
اليده ضبابه: اسمعو هاي انتو خلو البنت ترمس...لطوووووف...فالراس ولا فالركـــــــــب؟؟...النتيجه فالراس ولا فالركب؟؟؟؟!!!!
لطيفه و بصياح على دموع على ضحك: يدتيه فالراااااااااااااااااااااااااااااس..فالراس رفع روووسنا...بووويه اثنين و سبعين!!!! نجح نجججججججججججججججح سلطان....و ركضت صوب ابويه الوي عليه و اصيح و ابويه ايقول طول الوقت اللهم لك الحمد اللهم لك الحمد...و امايه و عويش كل وحده ماسكه الثانيه و اتصيح..و يدتيه شفناها تركض صوب الباب من الفرح...وين بتسير العيوز شكلها خرفت!!!! بس لاحظت انه سعيد اخويه واقف على الباب وانه يدتيه راكضه صوبه....
سعيد: مبرووووك نجاح بومييد عليكم...
حمد: الله يبارج فيك يا بويه و عقبال حمد و خالد...منوه بشرك انته؟
سعيد و هو ايحرك ايديه بعدم اكتراث: ادري من يومين انه نجح...كلمت الكنترول..و عطوني النتيجه...و الله يا سلطان ظهر شي منك
عفرا و هيه اتصيح: يااااابويه ليش ما تقولنا يوم عندك خبر من يومين؟؟؟ خليتنا لا نعرف كوعنا من بوعنا
سعيد و بكل برود: اتحرا عندكم خبر...عنبوه انا اشتريت هدية النجاح...وينه سلطان؟؟
اليده ضبابه: شوه خذلته؟؟؟
سعيد: سياره رنج...وينه هوووو؟؟؟
عفرا: خيبه نسينا الولد راااقد ولا حد بشره فدددددددددديت رووووحه....يعلني افدا بوميد لا خليت منه...
عايشه: انا انا انا بسير ابشره..
وضحه: و الله انابسبقج باخذ البشاره...
و ركضن عايشه و وضحه فوق اللي تبشر سلطان بالنتيجه قبل...في حجره سلطان...
عايشه: سسسلطان...قوم قوم يالله قوووووم...قوووم نجحت نجحت...قوووم...
سلطان وايصارخ: سيرن براااااااااااااااااااااا
وضحه: سمعوا انتوووو...خلاص ما شي ثانويه عااامه قوووم يالله..و نقزت وضحا على الشبريه تسحب اللحاف عن سلطان...
سلطان: الله يللللللللللللللللللللللللللللللللللللللعنكن.....اط لعن اطلعن...اطلعن قبل لا تشوفن شي ما شفتنه...
عايشه: سلطان حرام عليك...قوم طلعنا نتيجتك...يبت 72 قوووم قوووم حد ينجح فالثانويه وايتم رااااقد؟؟!!!
وضحه: يالغبي قوم كل الناس تحت فرحااانه..
قام سلطان و مسك كرتون الكلينكس وفرّه على وضحه: براااااا..تقصن عليه انتن؟؟!!!!
عايشه: و الله و ربي في سماه..جانك مب مصدق وايج من الدريشه و بتشوف سياره رنج عسسليه رهههههيبه هديت نجاحك من عند سعيد...
فز سلطان بلا حاسيه صوب الدريشه و اول ما اتأكد من صدق الكلام...
سلطان: منوه قالكن اني نجحت؟
عايشه: ضبابه...شافت اسمك فالنت...
سلطان: قولي والله
عايشه: و الله و الله الف مب مره
سلطان و بصوت عالي: يعلللللللللللللللللللللني افدااها ان شالله..
و طلع سلطان يركض بالوزار و الفانيله تحت و عايشه و وضحا وراه...و شوه استوا تحت؟؟!!! عرس عرس..من شده الفرح..ابويه اول مره تنزل دمعته..وهو ايضم سلطان لصدره...و سعيد ضم سلطان لصدره بعد و باركله...سعيد و هو ايدق على جتف سلطان بايده...
سعيد: مبروووووك بو مييد....رفعت الراس و الله
يدتيه ضبابه و هي ماسكه خصر سلطان و اتصيح و تتلكم في نفس الوقت: يووم قلتلكم بينجح..هاذا بومييد..يعلني افداه و افدا ثره....يوم تحقّ من عينها...بومييد ما يطيع زينه
سلطان و هو ايبوس راس يدتيه: الله يبارك فيكم...و الله العظيم اني مممممممميت من الفرررح..
حمد: الله يسعدك يا بويه....الله يوفجك...رفعت راسنا يعل رايتك دووم بيضا..
سلطان: كله من فضلكم يا بويه...
سعيد: تستاهل تستاااااهل...صبرت و نلت...و هاااااااااااااااااااااذا مفتاح السياره انا وعدتك بالهديه..ويوم ياني الخبر سيده ظهرت الوكاله و سحبتها لك...
سلطان: ما تقصر بو حمد
سعيد: الله يعطيك خيرها و يكفيك شرها..يعلك تبطي حي يا بومييد على هاليوم...
سلطان: امين يا رب...
و طلع سلطان من شدة الفرح برا ايشوف السياره..و طلع و هو ما يتحكم بالكلام اللي يقوله لدرجه انه ما انتبه انه مب لابس الا وزار و فانيله بس..طلع و نحن مشي وراه.,,وين ما ندري بس اللي انعرفه انه درب الفرحه هو اللي يجمعنا...ركب سلطان السياره و زقر علينا...ركّبنا يدتيه ضبابه من جدام..و ركبنا انا و عويش و ووضحا من ورا...اما امايه فخلينها سنترال اترد على التيلفونات و التهاني اللي ما وقفت ساعه..نعرف انه سلطان مب اول واحد ينجح..ولا انه نسبته عاليه..بس كفايه انه قرر انه يدرس مره ثانيه من بعد ما كان معزم انه يتركها..كفايه انه نجح من اول محاوله و هو الله يهديه معروف انه رسيب...دايما طعم نجاح الولد في مجتمعنا ايي بصعوبه وله طعم ثااااااااني!!!!!
عايشه: سلطان وين بنسير؟؟؟
سلطان: و الله مادري وين تبون اتسيرون انتوا؟
ضبابه: ودووونا صوب بيت عمتك بخيته...انسير انسير بنبارك لضبابه...
سلطان: هيه و الله .....ضبابه كم يابت؟
لطيفه: يابت مادري شي و تسعين...اثنين و تسعين يمكن..
سلطان: لا و الله؟؟؟ ماشالله عليها...قالتلي حليلها باييب فالتسعين ما صدقتها...دحيحه البنت
ضبابه: صل على النبي لا تنضل البنت...
سلطان: الله صلي على محمد...بس اريد احسدها..عشان ما تدش الجامعه بس عاد يوزوونا يدتيه رمسي اهليه...شوه بعد نجاح و نجحنا...
ضبابه: امررره فالك طيب بومييد خلاص الريال من ايكمل 16 ايوزوونه لوّل
عايشه: يدتيه شوه 16 سلطان 22 سنه الحين
ضبابه: اسمعو انتو...اسميج الا ما تعرفين...الا عام لوّل طايح سلطان...
سلطان و هو ايبوس ايد يدتيه اللي حاطتنها على مقدمه السياره عشان تتساند: يعلج تبطين حيه يا ام حمد...
ضبابه: الله ايخليكم لاهلكم..و اشوف عيالكم..و عيال بو شهاب و لطيفه
لطيفه: حووووووه وضيح شوه بلاج شي ايعورج ( وضحا كانت حاطه راسها على كرسي السياره يعني طايحه على جدام و ما تتحرك)
وضحا: لا لا ما شي بس احب ريحة السياره اليديده...
سلطان: و العثره جان ما سكرت البنت...
الكل: هههههههههههه
لطيفه: افتكيت سلطان من الاكس فايف...ما تقول الا راكب فوق مصري (حمار) يربعبك...
عايشه: ليش سلطان لفيت على شيشه الجيمي؟؟؟
سلطان: و الله اني ماعرف راسي من كرياسي...راسي دار...
لطيفه: عاش بومييد اخترشت؟؟!!!! دوّر دوّر انسير بيت عموه بنببارك لهم...
مشانا شوي سلطان فالسياره اليديده الين حديقه الطويه و بعدين لفينا صوب بيت عموه..الفرحه اليوم عمت قلوبنا كلنا..ما عرف اذا نحن مب قادرين نمسك عمارنا من الفرح شوه شعور سلطان؟؟!! هم و انزاح..
اول ما نزلنا من السياره...
سلطان: خيبه الا وزار و فانيله يالفضايح...
ضبابه: واابووووووويه....اشعليك الا بيت عمتك هاذا...و بيت حرمتك ان شالله...
سلطان: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين...
لطيفه: عاجل غير اجل
سلطان: آآآآآآآآآآآآآمين
الكل: ههههههههههه
سلطان: الحقن اشوف سياره الامارت الاعلام اهنيه...شوه ايسووون؟؟!! لا يكون بيصورونها الهاانم ضبابه؟
عايشه: شوه صوووره؟؟!!!! الا اثنين و تسعين هيه؟؟!!!
سلطان: انسير انسير داخل...
دخلنا داخل فوووج..اما بيت عموه فكان فوضا..عمتيه يالسه على التيلفون و كل شوي اتبارك و اتسكر..و ضبابه يالسه اتكلم فالموبايل..و شمسه و عمير يالسين على طرف شمسه منسدحه...و عمير ايرد على الاتصالات حتا عمير ايباركوله!!! اما احمد..فكان شالّ سيف على جتفه و كل شوي ايلاعبه..و حمديه جارتهم يالسه في طرف الصاله..بعد السلامات و التهاني..
سلطان: مبرووووووك ضبابه...شوه هالنسبه الحلوه لو ادريبج بتيبين فالتسعين بوقف هالسنه الين السنه اليايه عشان ما ييلسون ايقارنون!!!!
ضبابه: هههههه...الله يبارك فيك...و مبروك عليك انته...
عمير: خل عنك ياللوتي...الين السنه اليايه بتصبر عن العرس؟؟!!! انته امبونك تدرس و اتصيح دوم يوزوني اختكم يوزوني اياها...
سلطان: هههههههه...يا بوي بنتكم دحيحه انا ماروم عليها...بسير اخذلي وحده غبيه..هاي خلوها عندكم بتقولي عقب اريد ادرس ماجستير و دكتوراه وما دري شو!!!!
احمد: افااااا يا بومييد...امررره لو تبا الحين بنملج...
سلطان: في ذمتك؟؟؟
احمد: هههههههه...خلاص الاسبوع الياي المليج عندنا...زهب اوراقك..و بنخلص في يوم واحد..
سلطان: شوه الراي العروس؟؟
ضبابه و ويهها طماطه: الشور شور خوانيه..
عمير: مشتهيات مستحيات...
شمسه و هي تضرب عمير ريلها على جتفه: ااااااايه...حرام عليك...احرجت البنت...
سلطان: هاي هاي هاي..انتي...انتي خليج في صوب...ويا هالكرشه..بتخبرج انتي حامل بتوم؟؟
عمير و هو ايرش ماي على سلطان: صل عالنبي...اااااايه خل حرمتيه مالك خص فيها...
سلطان: الا شميس تراها لا تنسا اختيه..متا ما بغيت بشلها..
عمير: و منوه بيشاورك انته...يابوي الحرمه في جيبي الحين...
سلطان: لا لا يا بوي هاي شمسه ما تبيعنا برخيص..صح ام سيف ولا؟؟؟
شمسه: الصراحه؟؟؟ ولا....ابا ريلي...
سلطان: افااااااااااااااااا,,,,,,قالوها من تعرس البنت اتأشر على بيت ريلها و اتقول هاذا بيتي و هاذاك بيت ابويه...
شمسه: حرااام عليك جاني البارحه بغيت اربي من الخوف و الهم عليك!!!؟؟؟
سلطان: هههههههه...جان ربيتي و فكيتينا...هههههه....تعالوا اشوف سيارة الامارات للاعلام اهنيه شوه تسوي؟
ضبابه: يايين ايصورون مريم بنت يييرانا تراها طلعت التاسعه على الدوله
سلطان: لا و الله؟؟!!!!! ما شاللله التاسعه!!!! هاي اكيد كانت تتعشا و تتغدا على الكتب...ماشااااااالله..عليها..عليّه انها ما فيها حيله....ما توقعت انه حد من هالحاره بيطلع من الاوائل..
ضبابه: شفتوا عاااااد البنات....ما حد قدناااااااا...
++ بما انه القعده اغلبها شباب..وانا عروس سحبتني عايشه على طرف عشان يونه المفروض المعرس ما يشوفج..وانه بالاساس مفروض ما ايي اهنيه..بس انا ما همنيه..شوه يعني شافني احمد؟؟!! بيغير رايه يعني؟؟!! امبونه هالعرس مب عرس طبيعي..و ما همنيه اذا شافني المعرس قبل العرس ولا لا..يصطفل..و انا بالاساس كلمتين على بعض ما تكلمت معاه..عادي..ليش انضخم الموضوع..هاذاك لو كان المعرس بيموت فيني و بياخذني من خاطره هاذيج الساعه لهم كل الحق انهم يمنعوني من اني اشوفه عشان ايزيد الوله و الترقب منه صوبي...بس عمره هالشي ما كان ولا بيكون!!!!
قمنا انا و عايشه ووضحا و فاطمه و ضبابه و قعدنا على طرف بعيد شوي عشان انسولف و عشان تاخذ ضبابه راحتها فالرد على المكالمات..اما سلطان و احمد فطلعوا وشلوا سيف وياهم..يتحوطون بالسياره..اما عصافير الحب عمير و شمسه مسوين لنا فلم مكسيكي بس مب محذف..يعني كل شوي نلتفت صوبهم نستحي و انلف الصوب الثاني ما شالله وايد ماخذين راحتهم!!! شكلهم من كثر الحب ناسين الدنيا و ما فيها...الله يهنيهم..اما انا فاستلمتني فاطمه...سين جيم تحقيق عن العرس..شوه سويت؟؟شوه خلصت؟؟ وين حجزت.؟؟ الاغراض زاهبه...لدرجه انه الشباب رجعوا و قعدوا فالصاله ونحن ما حسينا..اما عايشه و ضبابه سارن المطبخ عشان ايسون عصير و سندويجات للشبيبه لانه الوقت بعده الضحا..و هم هلكانين يوع..
سلطان: لطوووووووف...
لطيفه: لبيه بومييد
سلطان: لبيتي في منى...تسمعنيه ريلج المتخلف شوه ايقول؟؟
ريلج!!! يالله ما صعبها هالكلمه...كنت لا اراديا بقول منوه ريلي؟؟!! بس الله ستر و مسكت نفسي..قبل لا اعق قنبله...يا جماعه الخير و الله العظيم ما احس بصوبه بأي شي..عالاقل اول كنت احس بصوبه بكره و بغض,,,اما الحين ولا شي ولا شي..حاله حال الكرسي اللي يالس عليه...
لطيفه و بإبتسامه مصطنعه: شوه ايقول؟؟
سلطان: ايقول بيوديج شهر العسل عند قوم سعادة البيه؟؟!!!!
فاطمه: شوووووووو!!!!! احمد الله يهديك ترانا اقنعناك بالنمسا شوه ياك غيرت رايك؟؟؟
شمسه: طالعوا انتو!!!!!! حرقتوا المفاجأه على العروووووس....اووووووه منكم!!!
احمد: و الله اخوج وكالة انباء من انقوله شي احتشر!!!!
سلطان: ياخي اختيه العروس...و دامنك بتدفع دم ألبك على قولتهم فالعرس ودها مكان محترم مودنها مصر..وعععع كلها دخان و سياير!!!!
احمد: وانا ما بوديها وين الزحمه...بنسير شرم الشيخ اسبوع و عقب الغردئه على قولتهم و الاسكندريه و بنرد...
سلطان: طالعو انتو هاذا!!!! يوّن الاسكندريه و شرم الشيخ!!!! يتحرا عمره عبدالحليم!!! اختيه ما تسير الا سويسرا.!!!
احمد: و انته شوه يخصك صدق ناس رزه...شوه رايج انتي لطيفه...
لطيفه وويهي محروق...اووووف منهم..شوخ هالجرأه هاذي ايشاورني وين بسير مع ريلي شهر عسل!!!! صح انا و احمد ماخذين على بعض..و متربين مع بعض بس مب لهدرجه اوكي سلطان اوكي على هالحركات ادري يبا يحرجني بس!!!!
لطيفه: أأأ....مادري انا مالي راي...
سلطان: سمعو انتو !!! صدق عنز من الحين بتخلينه يتحكم بج!!!
اليده ضبابه: يييي هاااا يا سلطان...وش تبا بالريال وحرمته...بترتكز في نصهم انته..خلهم لو يبون ايسيرون الهور برايهم انته شوه ايخصك..و الحرمه تتبع ريلها وين ما يسير...
سلطان: اوف اوف اوف...البوس اتكلم و عااااد شوه بتدافع عن غناة الفواد احمد...يا بوي انا انسحب لا ايحكمون عليه مؤبد..
الكل: ههههههههههههههههههههه...
عايشه: تعال سلطان شوه سالفة الجريده؟؟؟ لطوف اتقول نزلوا اساميكم في الدور الثاني؟؟؟
سلطان: لا لا لا ...نزلن بالغلط..و باجر بينزلون لنا اعتذار فالجريده..بس خمسه شباب..الله يلعنهم مالقوا الا انا ايحطوني فيهم...
احمد: ما تنلام..النحاسه راكبتنك من ساسك لراسك..
سلطان: لا حشا انا مب نحس...مادري منوه النحس فينا...هههههههه
بــــــــــــــــــــــــــــــااااااك

بعد اسبوع من الاحداث السابقه....
بدا العد التنازلي للعرس..كل بعد يوم ايزيد شعوري بالخوف و الارتباك..هل انا بالفعل بقدر اعرس؟؟ باخذ احمد على سنة الله و رسوله؟؟!! بكون حرمته في كل الاحوال فالافراح و الاتراح..ام عياله..شريكة حياتي..نصه الثاني؟؟!!! لا لا مب معقول هاذا مجرد كابوس و بقوم منه في اي لحظه..مادري احس بضيقه في صدري..و كل ما يطرولي اسم احمد يخطر على بالي اصيح و اصارخ باعلا صوت اني ماباه..بدت دفاعاتي و خططيه تنهار تدريجيا..من الاسبوع اللي فات خلاص خلصنا كل الترتيبات اللي تخص العنايه بي انا..و بدينا انجيك على الزهاب و ترتيبه..البطايق..القاعه..الكوشه..الاضاءه و الي ما هنالك...
كشميرا: لتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتيفا....اروووووووسا....هابي بتي اروووس يالله سولتان يريد انتي تحت
لطيفه: وين ؟
كشميرا: في مناك تحاااااات...
لطيفه: خلاص ما عليه طلعي...انا بلف شعريه و بينزل تحت..
كنت مسويه حمام زيت لشعريه و ما عندي فرصه اني اغسله لاني اعرف سلطان اذا قال شي لازم يتنفذ فالحال، بس اللي لاحظته انه كشميرا ما طلعت بالعكس قعدت فالغرفه و بدت تمشي صوبي..شوه بلاها؟؟
لطيفه: كشميرا شوه فيه؟؟؟ يريد شي انتي؟
كشميرا:أجججججججججججججججججيه...لتيفا انا هبّي انتي فااااااااااااااااااااااجد...( و ضمتني فجأه و هي اتصيح و اتصيح بصراحه ما عرفت شوه اسوي) انتي بنت تمام...انتي روووح بعدين بيت ما في حلو..انتي كل يوم زنجال..كلش سوي ترتيب..ايجي عيد انتي سوي ترتيب سوي اكل..ازا ماماه مافي داكل بيت انتي سيم سيم ماماه...
لطيفه و الله العظيم خنقتني العبره ما عرفت شوه اقول: خلاص خلاص كشميرا...انتي قول ان شالله انا يجي فرحان..قولي يا رب
كشميرا: يااااارب...انتي روح بيت ماماه بكيته...شيل انا سيم سيم انتي...انا مايريد نوم منيه ازا انتي ما في موجود...انا اسبوع ما يقدر نوم ما يقدر اكل كللللش فكر فكر كيف انتي بيروح...
لطيفه: هههههههه...لازم بنت سوي عروس صح ولا لا ؟؟
كشميرا: مألوم....بس انا يجي مني امارات انتي صغير فاااجد...اول انتي صغير انتي فاااجد مشكله بس انتي تمام...انتي يجي عرووووس حلووووو( و هي تمسح على شعريه) انتي تمام ارباب احمد تمام...
لطيفه و انا مب قادره اقول اي كلمه زياده و بنفجر: خلاص خلاص..روحي روحي قولي حق سلطان انا بغسل شعر بعدين يجي..
اول ما طلعت نزلت دمعتيه..الم..و حزن على فراق هالبيت..عمري ما تصورت صعوبه هاللحظه..ما اعتقد انه البنت حتا لو كانت فرحانه بالعرس اتكون فرحانه بفراق ابسط الناس و اقربهم في حياتها..الله يعدي هالاسبوع على خير...
نزلت تحت لقيت سلطان...تحت و محتشر و قابض عباس الهندي من حلجه..لا اله الا الله شوه مستوي بعد؟؟
لطيفه: هاه..هاه سلطان عيّن خير شياك على عباااااس...
سلطان: الهههههههههههرم من متا اقووووله السياره غسلها غسلها...السبال دووم ايغايض..
عباس و هو اينازع: انا كل ثنين يوم انا سوي غسل بس انا ما يقدر سوي غسل زياده
سلطان: جب يالهررررررم...تعلي حسّك عليه بعد...يا مال الشوزن بين عيونك...
لطيفه: الله يهديك يا سلطان خلاص فجه فجه ما تعرف انته عباس و نحاسته..
سلطان: هيه اترووووم اتغسل سيارة خليفه كل يوم؟؟!!!!
عباس: كليفا ولد مال انا...انا يجي امارات كليفا جيكو..انا هبي كليفا انتي زيااااده جنجال..
سلطان و هو رافع ايده بين عيون عباس يبا يعطيه بكس: حبتك القراااااده...
لطيفه: و رفجه و رفجه انك اتفجه خلااااص بس..خله...بس سللللطان...شوه تباني انته...
سلطان: عووووذ بالله من بليس...انته بليس في معلوم بليس ولا لا ؟؟؟
عباس:مألووووم بليز...بليز انجلش..يعني تمام...
لطيفه: ههههههههههههههههه....روح روح...شوف ماماه عفرا شوه ايريد...
سلطان: الله يغربله السبال مادري ليش بويه متعلق بهالاشكال قلناله خلنا نيبب واحد غيره ما طاع
لطيفه: يا سلطان هاذا عندنا من قبل لا ايطيح خليفه خويه..خلّه في حاله من يوم انته ياهل و انته اتلاسن وياه...
سلطان: فقدته..
لطيفه: يالله انزين شوه تباني؟
سلطان: تعالي ويايه شوي...
سرنا الين سياره سلطان و فتح لي الدبه عشان ايرويني شي..
سلطان: شوه رايج؟
لطيفه: ياااااااااااااااااااااااااااااااي....لمنوه هاذا البوكس؟
سلطان: للشيخه ضبابه بمناسبه النجاح...
كان بوكس بنفسجي تقريبا متر في متر..كله شرايط زهريه فيه هدايا بعضها مغلف و الثاني مرتب بشكل رهيب..
لطيفه: غربلات عدوووووووك....محلااااااااااااااااااتهن...شوه هاذا شنط و قمصان احلا عن زهابي..
سلطان: ههههههههه...تعرفين ما عرفت شوه اخذلها قلت اكيد لانها بنت كل الهدايا بيكونن ذهب وجيه قلت باخذلها شي غريب تعرفين عشان الجامعه و جيه؟؟؟ الا بتخبرج في شوه سجلت هيه؟
لطيفه: مادري قدمت اوراقها في جامعه بوظبي بس من درت انك بتسجل فالتقنيه يمكن تسحب اوراقها و تسجل هيه بعد فالتقنيه...
سلطان: لاه..اوكي اوكي قوليلي شوه راااايج؟ صراحه صراحه؟
لطيفه: صراااااااحه..توب توب توب...و شدراك انته بالماركات...حسبي الله على بليسك كلهن مااااركات..
سلطان: سرت عند عويش و خليتها تكتبلي اسماء الماركات و رحت برجمان اليوم...و خذتلها..
لطيفه: و شمعنا عووووويش؟؟؟ ليش ما تقولي انا..
سلطان: عاااد انتي الله يهديج...الا قوم زارا...و مانجو..كان كان..يا بوي شوفي ذووق عويش انتي كريستيان ديور..و فندي..و بوجاتي
لطيفه و هي تضرب سلطان على جتفه: اتطنز اتنطنز انته!!! عنبوه زهاب هاذا مب هديه نجاح..طالعوا انتو شنطه كرستيان ديور هاتها هاتها هاي انا باخذها حقي ما تباها ضبابه..
سلطان: روحي لاه...دافع فيها دم ألبي...ست الاف..حشا لو بعدها بكره ولا قعود!!!!
لطيفه: هههههههههه....في ذمتك بكم كلفك هالبوكس و اللي فيه؟؟؟
سلطان: بيني وبينج؟؟؟ 12 الف و اربعميه و ثلاثين كااااااااااااااش دااااااااااون...رصيدي الحين مفضي..عالحديده!!!!
لطيفه: لا حوووووووووووووووووووول...و من الحب ماقتل
سلطان: شوه نسوي بعد...تعالي تعالي وين بتسيرين؟
لطيفه: شوه بعد؟؟!!! لا تقولي خذتلها جواتي !!!
سلطان: هههههه...لا لا تعالي...حتا العروس خذنالها هديه...
لطيفه: لا لا لا تكلف على عمرك..
سلطان: خلاص الحين عاد كلفت شوه اسوي...شوفي عاد انتي عروس يعني اكيد ما خليتي شي ما شتريتيه..فقلت شوه باخذلج...خذتلج عطوووور عربيه اعرفج اتمووتين على دهن العوود و المعتق..(وطلع سلطان بوكس هالمره اصغر بس كله عطوور عربيه رهيبه) شوفي عشان كل ما تعطرين حق ريلج اتقوليله هاذيلا من عندي...ذليه ذل!!!!
لطيفه: هههههههههه ( بصراحه شوه اليوم الكل متفق عليه عشان ايصيحني!!!! ما قدرت اذا حطيت عيني في عينه يمكن اسوي مناحه..كل اللي قدرت عليه...ضميته عالسريع..و حبيته على طرف رقبته و ركضت داخل)...
عدا هاليوم بشكل روتيني المشكله اني ما شوف حد ما اقدر ألمح حد عشان اسولف وياه...امايه و عمتيه بختيه ماخذات زام فالسوق كل يوم من يصبحن الين يمسن ما نشوفهن..شمسه اختيه خلاص عطيناها تايم اوت لانها خلاص شكلها موّصله و ما تطلع من الغرفه..خليفه اخويه و سعيد فالدوامات اللي في بوظبي و اللي في دبي..اما سلطان اخويه و ابويه...فهم اربع و عشرين ساعه سايرين رادين القاعه ايجيكون على ترتيبات العرس.. عويش مشغوله عالاخير لانه الحرمات سايرات رادت لبيتنا..ما عندي حد ايونسني غير ووضحا..اللي كانت تساعدني في ترتيب الشنط قبل اللحظات الاخيره..
اما يوم الاحد..فكان اصعب ايام حياتي كلها..في هاليوم اتجمعوا كل خواني سعيد و خليفه سلطان..عايشه و ووضحا و امايه عفرا وحتا ابويه في غرفتيه...قعدوا ايسولفون و يتكلمون معايه في كل المواضيع الا موضوع العرس..هاذا اليوم حسيت بالفعل اني مفارقه...خلاص..بروووح...برووح ولابرجع مره ثانيه لهالبيت مره ثانيه..و اذا رجعت له برد له ضيفه مب بنت..بنتهم..اللي حضنوني في يوم من الايام يوم كنت يتيمه...مب يتيمه ام...يتيمه حنان و عايله..حياتي كلها ما حسيت انهم اخواني من الابو بس..و حياتي كلها ما حسيت انه امايه عفرا امايه بالاسم بس..و حياتي كلها ما بنسا قربهم مني..حبهم لي..ضمتهم لي في حضنهم يوم ما كان عندي حضن الجأله غير ابويه..!!!

++أذن المغرب و بدت حالت الهستيريا و الطوارئ اتعم البيت...باجر الملجه..باجر بكون رسميا حرم احمد بن سيف بن عمير ال....، باجر رسميا بنزف للشخص اللي ما عرف شوه يعنيلي..هل اني اكرهه؟؟!! ابغضه؟؟!! او انه هالشي الصغير اللي يفز في شرايين قلبي كل ما شفته شعله من اللي ايسمونه الحب؟؟!!! معقوله اني لا زلت احبه عقب كل اللي سواه فيني!!! مستحيل..بس انا متأكده من ربي اللي خلقني و ما نساني..من ربي اللي عطاني هالعايله اللي لو بلف الكون كله ما بلقا مثل سعيد اخويه اللي كان دوم سند لي...شمسه اختيه اللي حضنتني جنها اميه..و اهتمت فيني..مثل خليفه اخويه..اللي ما كان يهون عليه ايشوف دمعه من دموعي..سلطان اخويه اللي عمري ما حسيت انه خويه..لكن توأميه..اللي عاش ويايه الحلوه و المره..عايشه اختيه..اللي كانت بعيده الجسم...و قريبه بالروح..بعايشه اللي كانت اتحسسني اني شي وايد كبير في حياتها...ولا وضحا اختيه اللي تشاركنا حتا الشبريه معاها..وضحا اللي كانت فالليل كل يوم قبل لا نرقد..اتقولي...لطيفه..صح انتي وايد تتحكمين فيني و ما تخيلني اسوي شي...بس انتي اكثر وحده احبها من خواتي!!!! الله يعيني على فرقاهم....
دعيت الله عقب صلاة المغرب انه ايصبرني على فراقهم..ايصبرني على مصيري المجهول..و انه يفتح ابواب رحمته لي..و ايرغبني في هالاحمد..لانه خلاص وصلت لنقطة اللاعوده!!!! تعتقدون اني اقدر اتراجع عن القرار الحين؟؟!!!!
دشت عليه يدتيه ضبابه في هاللحظه و هي شاله معاها كيس صغير...

اليده ضبابه: مررررررحبا....شمسيتي العروووووس؟
لطيفه...ركضت صوبها و مسكت لها كرسي عشان تيلس و بستها على راسها: بنعمه...ليش يدتيه ركبتي لين فوق جان قلتيلي و انا بنزلج الين تحت...
اليده ضبابه و هي تقرص لطيفه في اذنها: واااااابووووويه....عنبوه يا لطيفه...انتي عروس..يابنتيه انا ربيتج..من يوووووم انتي ام سنتين...ربيناج انا و يدج الله يرحمه..عرفتج و عرفت طباعج من يوم انتي ياهل...يا بنتيه انتي مب بنت ولديه انتي بنتي انا...و الله و الله يشهد انه غلاج انتي ما حد يساويه من بنات حمد ولا مبارك ولا بخيته...وواجب عليه اني اشوفج و اشوف جان تبين شي؟؟؟
لطيفه: الله يطول بعمرج...يعلنننني هب بلااااااااااااااااااج يا ام حمد...و الحمدلله طوّل عمار بويه و خوانيه ماقصروا عليه بشي...
ضبابه: ادري يا بنتيه انهم ما بيقصرون بشي...بس تراه باجر بيملجون..و قلت سبحان الله اشوفهم ساهين عنج...
لطيفه: ادري يا يدتيه...
ضبابه: ما شوفج مستانسه....و انا شفتج اتصيحين يا بنتيه...و يوم رمست سعيد خوج قالي انج متهّوبه(خايفه) من العرس...لكن انا اقول انج امرررره مب طبيعيه...يا بنتيه شي بلاج..شي في خاطرج؟؟!! ارمسي و تراه و الله اللي بتقولين انه ما يعدي باب هالحجره...
لطيفه: و الله يا يدتيه انه مابلاني شي...
قامت ضبابه و يلست عدالي على الكرسي و ضمتني خمس دقايق..اطول خمس دقايق في حياتي..ما كنت اسمع فيهن شي خير نصخها(صوت تنفسها) اللي كان عالي شوي بحكم انها انسانه كبيره..و صوت عقارب الساعه اللي كانت تفصلني عن اليوم اللي بنكتب رسميا زوجه احمد...بصراحه انا اعرف شوه تعنيلي يدتيه و هي اكثر وحده ممكن انها تكتم سري...مسكت ايدينها و بستهن وحده و را الثانيه و انا دموعي سكايب..انهار من حسره..و حزن..و ضياع..كنت بالفعل ضاااااااااااااااايعه....و ما عرف متا بشوف النور...
ضبابه: هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيه....و الله اني انكرت انه شي فيج يا بنتيه...يا بنتيه كل بنت في هاليوم تبا امها عندها..و انتي الله ما كتب لامج اتكون اليوم عندج بس انا انا..و هي اتأشر على قلبها...انا امج..و يدتج..و طوايفج كلهم...يا بنتيه لا تصيحين...بس يا بنتيه..تراني ما قهر..
لطيفه: يددد...يدتيه...يدتيه...مااااباااااا.....مااابااااا عرّس....مابا فديت رووووحج...شليني سويحان...ماريد اعيش اهنيه....شليني اهناك..و خليني اعيش وياج...مابا...الله يخليج..يدتيه..لا تخليني اعرس مابا..
سكتت اليده ضبابه عشر دقايق..خلتني احتار بشوه اتفكر..كانت موخيه راسها..بس فالاخير استسلمت و اتكلمت: ليش يا بنتيه...هاذا ولد عمتج من لحمج و دمج..و عقب ما تاخذينه بيساوي ناظر عيونج..ولا بتساويبه حد في هالدنيا...يا بنتيه احمد رياااااااااااااااااااااااااااااااااال...و الله في سماه و يشهد اني اتمنيت انج اتكونين انتي من نصيبه...لاني ماباه ياخذ اي وحده...ماحد يستاهله غيرج يا لطيفه...
++اهنيه عرفت انه كل للي فهالكون ما بيفهمون انا حقران احمد لي ايعذبني و الكل مقتنع انه راضي انه امايه بكستانيه ويوم اقولهم السبب ايقولون لا مستحيل لو احمد حاط في باله انج امج باكستانيه فهو بالاساس بيعترض..!!!!...و نظره الخوف اللي في عين يدتيه ازمتني اكثر فاستسلمت و دورت اي سبب ثاني عشان ازيل الشك من بالها...
لطيفه: يدتيه يدتيه احمد مغازلجي و راعي بنات...شقايل باخذ واحد ما خلا بنت ما رمسها!!!! ماباه يدتيه..
ضبابه: ههههههههههههههه...مستحرصه ( تغارين) عليه ثرج انتي؟؟!!!!ههههههههه....يا بنتيه برايه خليه يعيّب و يغازل...لكن من ياخذج خلاف انتي بتسدينه عنهن كلهن..يابنتيه انتي مب رخيصه..انتي بنت ما شالله فيج من كل شي من الزين و الخلق و المذهب..بيخليج و بيسير يربع صوبهن هاذيلا مسودات الويه.؟؟!! و انتي شوه دراج انه يغازل؟؟!!!
لطيفه: يدتيه...شله ما عرس الين الحين...ريال عمره سبع و عشرين سنه!!!!!
ضبابه: ههههههههههههههههههههه...يا بنتيه ايقولولج من تعووووزب دوووم خذ خيار القووووووم...و انتي من خيار القوم..خلي عنج هالرمسات اللي مالها معني..و فتحت يدتيه الكيس اللي عندها..و طلعت غرشه عطر صغيره...يا بنتيه اندوج هاذي مخمريه..اروووووحي مسويتنها...اليوم فزعت الين دبي وسرت عند فولاذ و اشتريت لج هالدهن العوووود...يالله يا ريحته..يوم ايعديج يا بنتيه الصبح كل يوم حطي شويه تحت ذنج...بتغدي ريحتج اتهدن(تفوح)...و هاذيلا الكواشي (حلق) ماليلي انا يوم انا عروس يابهن يدج الله يرحمه ليه....و ما عطيتهن حد...ميودتنهن لج انتي...يوم اليمعه لبسي هاذاك الثوب الميزع..ولا عقولتهم مغربي..و حطيهن...تراهن هاذيلا مب رخاص..هاذيلا ذهب البحرين...
لطيفه و انا فيني الضحكه على الصياح: ان شالله...
ضبابه:برايج يا بنتيه انا بخليج..بس بغيت اوصيج..لا تحطين و تلويصين من هالصبغ على ويهج..اووووووصيج وصيه...هب تحطين شراتهن هاذيلا العرّس اللي تقولين حد لاطمنهن على عيونهن..غاديات سود ما تعرفين يفونها(جفونها) من عيونها...
لطيفه: هههههههههههههه...انا شالله يا يدتيه...
++ طلعت يدتيه..طلعت و خلتني في حاله احسن من قبل..ريحتني..هدتني..و خلتني اقتنع و ارضا بالامر الواقع...بعد شوي يتني مالت الصالون...و اشتغلت فيني بعض الترتيبات للعرس..و ما خلصت الين قبل نص الليل...اول ما طلعت و خلصت اتسبحت و رقدت كنت حاسه اني اذا يلست بنهار من التفكير فكان النوم هو الخيار الوحيد..قمت عالساعه عشر الصبح..صباح الملجه..يوم الاثنين..قمت عالحشره و الاصوات و الازعاج و الهرنات...سحبت الكرسي و يلست عدال الدريشه..اليوم الملجه بس و بنغدي ييرانا..و احتمال يتجمعن اليوم البنات عندي من العصر الين صلاه العشا..عزمت فاطمه ربيعاتنا و ربعنا اللي فالجامعه..بنات ييرانا و اصدقاء الطفوله..عشان يغيرون جو عليه اليوم...اشوف امايه عفرا تركض يمين شمال..و ابويه قابض الموبايل و محتشر...و يدتيه فارشه فالحوش و ميلسه خالد و حمد عيال سعيد اخويه عندها..و يالسه تامر و تنهي..و سلطان اخويه يالس ايأمر على الهنود..اما خليفه اخويه فكان ايجيك على الميالس..
دخلت عليه عايشه اختيه...
عايشه: صباح الخير صبااح النور..يا احلا عروس..و احلا اخت...
لطيفه: ههههههههه...صباح الخير...
عايشه: شوه المعنويات...اليوم انتي رسميا حرم احمد ال....
لطيفه: ماشي الحال...
عايشه : يالله زهبي عمرج..المليج بيي عقب نص ساعه...و البيت متروس من الحريم..انزلي من صاله خليفه و سلطان سيده على الصاله الزجاجيه لانه الميالس مب فاضيه..
لطيفه: تيكي...
عايشه: يالله بخليج لاني خليت الحرمات رواحهن..انا ابا اعرف شوه يايبنهن..مب عرس الا ملجه..و انا اتدبست بهن..
لطيفه: ما عليه...
طلعت عايشه..قمت سشورت شعريه..بدلت لبسي..و لبست بعد تردد طويل مغربيه بسيطه وايد..لبست شيله سودا..اتجحلت..وانا ايدي ترتجف..اتعطرت و يلست..خلاص عرفت انه خلاص..كل شي بدا يدخل في دوامه سريعه..و ماشي مجال انه يتوقف..بعد نص ساعه دخلت وضحا اختيه...
وضحا: الف الصلاة ة السلااااااااااام عليك يا حبيب الله محماااااااااااااااااااااد..كلككككللووولوووولووووش. ..يا معيريس عين الله...اووووه نسيت الاغنيه و انا من البارحه يالسه اتحفظها...
لطيفه: ههههههههه...ايسدنيه اني صبحت على صوتج...
وضحا: يالله بويه ايقولج نزلي تحت يبووونج....لطفين
لطيفه: هلا الوضيحي
وضحا: يوم تعرسين...تعالي باتي عندنا اهنيه...لاني لاني...ماروم ارقد على هالشبريه العوده برووحي..اتعودت عليج..
لطيفه: اممممم..أأأأ...ان شالله..
وضحا: لطفين...انا..تراني والله اني احبج...لا تزعلين يوم كنت اعصبج...مادري
لطيفه..ضميت وضحا و بستها على كل خد: الوضيحي...انا ازعل عليج انتي؟؟!!! مستحيل..حتا انا احبج
وضحا: يالله عيل..انسير تحت
لطيفه: يالله
++ طلعت من الغرفه...و اشوف عمري امشي في نفق اسود..اترقب الضوء في نهايته بفارغ الصبر..كنت احس بنفسي مادري؟؟!!! هل انا بالاساس كنت احس؟؟!! كنت ماسكه ايد وضحا و هي اللي مسكتني وودتني الين الصاله..ولا انا مستحيل اوصل..شكلي حتا بيتنا نسيته!!! هل هو الخوف؟؟!!! ولا الاثاره..ولا الغصه؟؟!!
دشيت الصاله..لفت عيوني في اطرافها..اول ماشفت سعيد اخويه يالس على طرف..بدن ريولي يرتجفن..و احس انه جمسي تلفه البروده..جني محمومه..دايخه..و خفت اطيح..فقمت و يلست على اقرب كرسي..ياني سعيد اخويه..
سعيد: شحالج العروس؟
لطيفه: هاه؟؟!! مادري بخير بخير..
سعيد: ههههههه...لطيفه...من خاطرج موافقه على هالشي؟؟!!!
لطيفه: مادري..
سعيد: شوه ماتدرين..؟؟!!! اذا تبين انا بزقر المليج..اذا ما تبين من الحين قوليلنا و ما في داعي للفضايح
لطيفه: ازقر المليج..
سعيد: من خاطرج...
لطيفه: سعيد ارجووك...ازقر المليج..
طلع سعيد مدة زمنيه ما عرفت احددها فقدت الاحساس بالمكان...بالزمن..باللي حواليه..فجأه شفت سعيد اخويه ايدش..و معاه دفتر عريض..و القلم في ايده الثانيه..يا و قعد عدالي تماما..بعد فتره..دش ابويه..و اللي ما تقرب مني ولا كلمني..ولا اي شي..كأنه صنم..بس عيونه كانن مركزات عليه انا..عيونه يطلع منها كلااام وايد..كلام ايعذب..فرح..فخر..على حزن بسيط لفراقي..كان واااقف بعيد..و حاط طرف السفره في ثمه..
سعيد: لطيفه المليج برا..واقف ورا الباب..اتقربي من الباب..بيسألج..و بعدين ردّي وقعي..اوكي؟
لطيفه: ان شالله...
++ قمت اتقربت من الباب الزجاجي لمحت طيف ريال شيبه مطوع..لحيته طويله..شكله اليف..و حبوب..زال الخوف عني شوي..انا اقدر اشوف بحكم انه الزجاج عاكس في حين هو ما يقدر يلمح الا طيفي..
لطيفه: السلام عليكم..
الميلج: و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته...احم..كح...يا بنتي ما اسمك الكامل؟
لطيفه: أأأأأ....أنا؟؟؟
طاحت عيني على عيني ابويه في هاللحظه اللي عطول نزل راسه كأنه مذنب..ألتفت صوب سعيد..اللي ضحك و قالي : هيه انتي عيل منوه؟؟
لطيفه: انا انا ...اسمي لطيفه حمد سلطان سعيد ال.....
المليج: بارك الله فيكي يا بنتي...يا بنتي..انا اليوم بكتب عقد شرعي يزوجكي من السيد احمد سيف عمير ال...تقبلين بهاذا لشخص زوج لكي؟؟
لطيفه...حسيت بضغط يلفني من كل الجوانب..شعر جسمي وقف..روحي شارفت على الطلوع..ما حبيت اثير الشك فالمليج..فقلت على طول: نعم...اقبل..
المليج: الله يوفقكم يا بنتي..وقعي فالمكان المطلوب..و الله يتتم على خير..
++ رجعت..رجعت بعد ما نطقت بهالكلمه...اشرلي سعيد وين لازم اوقع..طاحت عيني على العقد و بالتحديد على اسم احمد..و قعت و انا اتمنى في هاذيج اللحظه اني اصااارخ بأعلا صوتي..رفعت عيني صوب سعيد..الي مسكني و باسني على يبهتيه..و باركلي..رفعت عيني صوب بويه..اللي مازال حاط طرف السفره في ثمه و نزلت دمعه من عينه..قمت من الكرسي بتحرك..فطلع ابويه بسرعه من الغرفه..اتفهم مشاعره..فراقه لبنته اكيد مب هيّن..وانا متأكده من منزلتيه في قلب ابويه..و اعرف غلاتي زين!!!!ّ طلعت رحت الصاله الداخليه عشان اطلع سيده فوق غرفتيه..لمحت ويوه مألوفه.شمسه..عايشه..وضحا..امايه..و مادري منوه سلمّن عليه و باركلي...وانا ما عرف شوه رديت عليهن..ركضت الغرفه سكرت على عمري الباب..رحت الحمام و شغلت الماي فالشَََوَر على اخر درجه و يلست على ارضيه الحمام و صحت صياح من الخاطر..!!!
مرت فتره بعد الظهر و ما حسيتبها لاني رقدت..سمعت دق على الباب..قمت و فتحته..لقيت عايشه اختيه شاله صينيه..عليها اكل منوع..دخلت و سكرت الباب...
عايشه: هلا لطفين شوه حالج الحين؟؟
لطيفه: شوه حالها العروس بعد..اكيد فرحانه..
عايشه: الله يعلم..
لطيفه: ليش اتقولين هالكلام..
عايشه: ماشي ماشي..يالله لطوف عاد ما خليت لج شي ما يبته..عصيد..هريس..جباب..لقيمات..بلاليط..و كيك و عصير..
لطيفه: مالي نفس..
عايشه: لطيفه فديت روحج عشان خاطريه..بعدين البنات كلهن اهنيه..شوه ما بتنزلين؟
لطيفه: لاه..؟؟ منوه يا؟؟
عايشه: لا تتخبرين...ما تم حد من معارفنا ما يا...حتا ربايعج اللي فالجامعه..يمنوه و سلامه..و شلة شما مبارك..و كلهن...و احيد ضبابه و فاطمه يستقبلن يزاهن الله خير قايمات بالواجب..
لطيفه: يالله ما عليه...الحين بنزل..
عايشه: لا تنسين تلبسين البنجابي..
لطيفه: لازم يعني؟..
عايشه: بصراحه مب لازم اذا ما تبين...بس تراه كلنا لبسنا..
++ ما شالله عليهن الشله..كانن متفقات انهن عايشه و فاطمه و ضبابه ووضحا..يلبسن بنجابي ( لبس الهنود و الباكستانيين)..من قطعين قميص شوي طويل يوصل للركب وتحته بنطلون من نفس الخامه..كلهن بيلبسن نفس اللون احمرمطرز بشغل ذهبي..اما العروس انا..فنفس اللبس تقريبا بس فيه زياده شغل و لونه ذهبي..فجيت شعريه..بس رفعت شوي منه فوق الاذن مع القصه ( الغره) و نزلت خصلتين بس..حطيت اي شادو بني..عاد العيون خضر..طالعه صدق باكستانيه..حطيت جلوس وردي..اتعطرت...و لبست شغاب(حلق) طويل..لبست شيله خفيفه..و صندل بس كعب..و قبل لا انزل تحت..سمعت حد ايصارخ باسمي من الدريشه..منوه؟؟؟
وايجت من الدريشه شفت سلطان اخوويه و معاه كمن عامل...
سلطان: لطوووووووووف...excuse me SeniorEtta put your scarf on ur face plz
لطيفه: هههههه...تيكيتا...
سلطان: لطفين...الحين في واحد هندي فوق راسج تقريبا بيركب الليتات..كيف تبين شكلهن مربعات ولا دوائر...
لطيفه: شوه الفرق يعني...
سلطان: تراه حطينا على الحوش كامل..و عالبيت عالقرميد..بس بغينا حجرة العروس ايكون عليها واااايد..و مميزه...فهمتي؟
لطيفه: هيه...
سلطان: كيف تبين الحين؟
لطيفه: مابا على حجرتيه
سلطان: ليش؟؟؟؟
لطيفه: عشان شنطة الذهب و زهابي اهنيه فالحجره و ان دروا ان هاي حجرتيه بيسرقونها...
سلطان: هههههههههههههههههههههه
لطيفه: ههههههه....عكيفك واثقه من ذوقك سينيور..
سلطان: خلاص يالله انزلي اباج اتشوفين شكل البيت..
البيت بصراحه كان شي ايخبل..فيه باقات ورود موزعات على المداخل..سمعت انه عويش متعبله بالورود بس ما توقعت لهدرجه..توقعت فالقاعه بس..سلال الحلاوه موزعه في كل مكان اول ما شفت الباتشي..حسيت بغصه..احمد ايموت فالباتشي..اول ما نزلت لمحت خليفه اخويه محبوس..و يبا يطلع..
لطيفه: مرحبا خليفه
خليفه: مرحبااااااااااااا العروووس...اوش اوش اوش..شوه هالحلاه..
لطيفه: عيونك الحلوه...
خليفه:تعالي البيت ممزور حريم و انا محبوس ابا اطلع..
لطيفه: هههههه..انزين ليش ما طلعت من صالتكم؟
خليفه: اووووه...هناك الحريم ينزلن...سويلي درب؟
لطيفه: ان شالله..
خليفه: لطيفه لطيفه...تعالي شوي..
خليفه و هو يدخل ايده في مخباه و ايطلع باكيت صغير: شوفي عاااااد...احم احم..تراه المعاش على قد الحال و محسوبج خلفلف ( ضحكت و خليفه يلفظ هالاسم بهالطريقه لاني يوم كنت صغيره اذا عصبت على خليفه ازقره جذيه)...ما لحق ايجمع شي..و كنت الحين بطلع اسير اغلفلج الهديه...بس دامج مب لابسه شي في حلجج..اعتقد انه الحين وقتها...و طلع سلسله صغيره فيها حرفين L , A
لطيفه: الله...ايجنن..ليش كلفت على عمرك..
خليفه: تراه صح صغير بس تراه و الله اني ماخذنه من الفردان يعني مش بو عبود..
لطيفه: ههههههه...لو بتيبليه تيل وبتقولي لبسيهن و الله يلبسهن..
خليفه: يالله انا بخليج بسير اشوف كيف ركبوا لليتات..و يمكن انسير انا و سلطان فالبيك اب انوزع العشا..
لطيفه: ليش ما غدوا الرياييل اليوم..
خليفه: هيه بس الكونتسيه عفرا...حد من الحريم ما بيي اليوم على قولتهن العزيمه عزيمة بنات فبطرشلهن العشا لين بيوتهن
لطيفه: يالله الله يعينكم
خيلفه: يالله و مبروك...و باسني على خدي..
لطيفه:اوووه لحيتك تقرص....هههه... الله يبارك فيك...
++ بصراحه شلكهم اخواني صدق متأثرين بهالعرس و فرحانين بعد..يالله اذا على فرحهم فأنا اكيد فرحانه..و الله يعدي كل شي على خير..دخلت الميلس..اول ما دشيت بصراحه دوخت من عدد الحريم اللي موجودات..و سمعت صوت حمديه و هي اتزغرط..و اول شي طاحت عليه عيني..يمنى ربيعتيه..و هي اتوزعلي بووووسه بطريقه كوميديه فالهوا بصراحه صدق صدق من الخاااطر ضحكت...
لفيت على الحريم..بس بعدين مسكتني يدتيه ضبابه اللي كانت يالسه على كرسي شوي مميز و قالتلي وقفي و البنات و الحريم هن بيسلمن عليج..اتوقعتها عزيمة بنات بس..بس الحريم ماشالله مازرات الميلس..عدا الوقت بسرعه..و راحن الحريم الكبار يتعشن في غرفه ثانيه..اما البنات فكان مسوين بوفيه..هاي حركات عايشه اختيه..اتموت في شي اسمهه اتيكيت..بعد العشا الحريم سارن و اتجمعن البنات فالميلس و شغلن حسين الجسمي و بدا الرقص...بصراحه انا ما حب الغنا و طلبت فالعرس انهم ما يحطون اي غنيه الا اذا كان كلاسيك و يحطون لي زفت راشد الماجد اللي من دون موسيقا..بس عشان فرحت البنات فما كان عندي اي خيار ثاني..وصلتني مسج من سلطان يطلب مني اني اطلع..و طلعت برا الميلس فشفت سلطان
لطيفه: هلا سلطان...
سلطان: لو سمحتن قصرن على المسجل صوووته شال الدنيا شوه فاتحين ديسكو نحن..الساعه 11 و نص الحين
لطيفه: هههههه...ان شالله..
سلطان: لولووو...تعالي تعالي شوي..اقولج ضبوب اهنيه؟
لطيفه: هيه داخل..
سلطان: حلوه؟
لطيفه: علينا!!!! قول تبا اتشوفها..
سلطان: بصراحه هيه...
في هاللحظه بالصدفه كانت ضبابه طالعه اتدورني...ضبابه كانت لابسه نفسنا بنجابي ولافه شعرها كله ورا..و فارقه قذلتها من النص و منزله مثل السلسله الصغيره من الفرق..ماشي اي ميكب عدا جحال من داخل و جلوس خفيف..بس بصراحه....جميله...
سلطان و هو مبحلق عيونه: سبحاااااااااااااااااااااااااااان اللي خلق و كمل...من يقول الزين ما يكمل حلاه كل شي في حبيب قد كمل...
اتحجبت ضبابه زين: مرحبا بومييد...لطفين تعالي بالله عليج يمنوه حاشره الدنيا عليج..
سلطان: طالعوا الخامه...ايه ضبوب تعالي ارمسج انا..
ضبابه و هي حاااطه عينها في عين سلطان: هلا بالطيب الغالي عزيز و شوفته منوه..تراه ما جا على بالي..اشوف عيونك الحلووووه...شوه تبا بعد؟؟
سلطان: حسبي الله على بليسج..جانج دللتي بقلبي تدليلي..مدعي اني مغرم حالي..
جارحني في مجاتيلي..جرح لا يبرى ولا يشالي..اقول لطفين برايج اذا بتسيرين...
ضبابه: يالله انا بعد بسير..
سلطان: اي اي انتي قرّي اباج في كلمة راس...
ضبابه: اذا لطيفه بتسير انا بسير و اذا لطيفه بتقعد انا بقعد
سلطان: اي انتي..شوه هالعدول؟؟؟!!! تبين تنخطبين حضرتج؟؟!!!!
ضبابه و بدلع: و شوه فيها اذا انخطبت؟؟!!
سلطان و هو ايمط ايد ضبابه بطرف العصا اللي ماسكنها: ايييييه...لا تعصبيبي..عنلااااتج زااااد
ضبابه: لطفين انتي شااهده يالس ايسبنيه و انا سااااكته..
سلطان: لو سمحتي لا تدخلين حد بين الحرمه و ريلها
لطيفه: هههههههه....انا بروح
++ بصراحه..ما قدرت اخرب الجو الرومانسي..عتاب العشاق..وانا اعرف انهم يبون يقولون اشياء بس يتضاربون جدامي انا..اول ما تحركت حطت ضبابه ايدها في ايدي..
ضبابه: الحقني جان فيك خير...
و دشينا الميلس..حاول سلطان يقبض شيلة ضبابه بس ما لحق..و نتيجة اندفاعه..دخل بالغلط فالميلس..شهقت ضبابه..من جرأة سلطان..اللي مثل ما اعرف صح شخصيه قويه بس جدام تجمعات البنات يتحول الي كااااااائن خجووووول...احمر ويه سلطان..الكلمه الوحيده اللي قالها: السموووحه منكن يا حرمات..امبوني ادور سيلانيتنا السودا و دشيت بالغلط...و طلع سلطان بسرعه...
ضبابه: الحين انا سيلانيه!!!!!!!....و الله و الله اني ما عديها له على خير!!!! بتشوووووف سليطين بتشوووف...
لطيفه: تستاهلين حد يغايض سلطان الله يهديج...
يمنى و هيه توخي على لطيفه: في ذمتش انه هالررررررحيم اخوش؟؟؟
لطيفه: هيه هاذا اخويه....
يمنى: يالله....يعلها تتهنابه اللي بتضويه...لطيفه يالنذله...اسميها مخوتش مخوت بوش..انا ربيعتج من سبع سنين...و مخليتني عاااانس و انتي عندج هالرحــــــــــــــــــــــــــيم....ياويلي ويلاه على ذيش الشيفه...
فاطمه: اسمعوا انتو يون عاااانس!!!! غربلات عدوج انتي واااااااااااااحد و عشرين شوه عايلنج عالعرس..
ضبابه و بنقمه: و بعدين لو سمـــــــــــــــــــــــــــــحتن هالريال خاطب فاحترمن حالكن ولا تبصبصن...
يمنى: و من ذي اللي خاطبنها هالويه الصبوحي...
لطيفه و هي اتأشر على ضبابه: محسوبتج الاخت ضبابه...
يمني: لا اله الا الله,.....كان هاذا الرحيم بياخذ هاذي اللي تغرّم...شوه عيالهم؟؟؟ ملووك جمال...
فاطمه: هههههههه...تشاهدي يمنوه لا تعطينهم بعين...
يمني: لا لا العوامر ما يعطون بعين...
سلامه: ما عليج منها...عينها اتطيح الطير من السما...
يمنى: ياويلي ويلاه عالعرس...لطفين...في ذمتش بتعرسين وبتخلينا!؟؟!! انهون عليش؟؟!!!
لطيفه: عاد هاذا النصيب...وانتي يوم مسلم بيحب الارض اللي تمشين عليها شله ما توافقين عليه؟؟!!
يمنى:خيبن ويش.... انقولها تيس اتقول حلبوه...ذا مسلم انا ما اجهله!!!!
فاطمه: سمعوا انتو يون ما جهله!!!
يمنى: وش بيتيني سوي؟؟!!!
فاطمه: اتوكلي على الله و لا تردينه...يا بوي خذي اللي يحبج ولا تاخذين اللي تحبينه...
يمنى: ماجهله اقولش!!! ني بغي واحد ايفز له قلبي..
لطيفه: الله يرزززقكن ان شالله بالازواج الصالحين قولن امين..
الكل: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين....
++ عدا هاليوم و انقضى..باجر الثلاثا..بعدها الاربعا..و بعدين خلاص الخميس..ايام العزوبيه بدت تنسحب عالسريع...يالله لو اعرف شوه مخبي القدر..شوه اللي بيصير..و شوه نية احمد من صوبي؟؟!! صباح الثلاثا يالله يالله قمت على الساعه 12 الظهر ولو ما دقت عليه شمسه اختيه..جان من نشيت ابد..قمت و صليت و قريت شوي قرأن عل و عسى نبض قلبي يهدى شوي..و تستريح روحي..
شمسه: السلاااااااااام عليكم...شحالها عروسنا؟
لطيفه:و عليكم السلام...طيبة طاب حالج؟؟ علومج ام حمد...
شمسه: لو سمحتي انا ام سيف...و البيبي يا شما يا مها...
لطيفه:لو سمحتي لا تكسرين القاعده...نبا ولد..
شمسه: و الله انا و ريلي نبا بنت!!! المهم..( شمسه و هي تنسدح على الشبريه) ما يت راعيت الصالون..؟
لطيفه: لا..انا بروحي مستغربه..
شمسه: خليها انا بسويلها..
و خلال مكالمة شمسه...دخلوا علينا سيف ولد شمسه و حمد و خالد عيال سعيد...محتشرين علاخير..
سيف: مااااااااااااامااااااااااااااااااااه....البلي ستيشن ما تشتغل....
شمسه: روح خل عمتك ضبوب اتشغلها...
حمد: هاي ضبابه ...و عموه عايشه...قافلين الباب...يوم اندق عليهن ما يفجن...
سيف: هيه هيه....عندهن حرمه اتحط لهن لباااااان على ايدهن...و ايعووووورهن..و يقولن أي أي..يستاهلن
خالد: هيه هاي اسمها ام الحنـــــــــــــــــــــــا...
شمسه: غربلات عدوووووكم..يون ام الحنا...
لطيفه: فديت دربوووح...ياختي ما ينلامن ما يدخلنهم داخل...ايه لا تسيرون اتقولون حق حد..شمسه قوليلهم لا يسيرون يفضحونهن عند الشبيبه...تراهم متجمعين تحت...
شمسه: ايه عيب انتو مالكم خص فالبنات....سيروا يالله العبوا بلي استيشن...
حمد: اوهووووووووووو.....عموووه شمسه انقولج البلي استشن خربااانه ما تشتغل..
في هاللحظه رن تيلفون شمسه...
شمسه: اووووو....هاذا المعرس...خيبه موصني على شي و نسيته..
++ المعرس!!!...الحين هاذا ريلي..الله يعيني..ان شالله كل شي بيعدي على خير..ما حبيت اسمع شوه يالس ايقول لشمسه...
لطيفه: سيفوووووه...تعال شوي؟
سيف: شوه تبين انتي بعد؟؟!!
حمد: ايييييييييييه عيب عليك هاي العروووووسه؟؟
سيف: انزين انزين شوه تبين العروووسه؟؟
لطيفه: وين البلي ستيشن مالتكم؟
سيف: اوووووف...شوه اقول انا من الصبح؟؟!!! تراها تحت فالصاله...ترا و الله ابيعج في سوق الصبيخه انا و عمي احمد..
لطيفه:سوق الصبيخه يون؟!!! روح روح هاتها بنشغلها اهنيه...
سيف: اوووهووو...هاذي شاريتنها هندوووووه اللي تكلم عمي احماااد فالتيلفون حقي ماباكم اتخربووونها..
++ هند!!!! هاي الانسانه الين الحين عايشه..حشا اكيد احمد يعبدها عباده..انا خلاص ما عندي امل فيه هالانسان يصطلح...حسيت بقلبي ينعصر..لين متا يعني؟؟!! و اذا انته متعلق بها..شوه تباني انا؟؟!! خلني في حالي و فكني..الله يخليك مب كفايه جتلت حبي لك بكل اعصاب بارده؟؟!!!
شمسه: المعرس ايسلم عليج...
ما شي رد..
شمسه: شياج انجلب حالج مره وحده؟؟!!!
لطيفه: ماشي...ماااااااااااااااااااااااااشي....الله ياخذني انزين؟؟!!! متا بفتك من هالكابوووووس..
شمسه: بسم الله...لطفين...خلاص هالموضوع نحن انتهينا منه!!!! و اعتقد انج مقتنعه و محد جبربج!!!!
ما انتبهنا انه سيف شل تيلفون شمسه و قعد يلعبه...
لطيفه: اكرررررررررررررررررررررررررررررهه....مادانيه هالاحمد...ابغضه اتعرفين شوه يعني ابغضه!!! يعلني اموووت ولا اني انزف لهالانسان...هاذا انسان بليد ما عنده احساااااااس...
شمسه: استهدي الله لطفين..و هالرمسه ما تفيد..خلاص انتي الحين عروس..و ما ترومين اتردين في قرارج..ورا باجر بيزفونج لاحمد..و طبي كل شي وراج..و حطي في بالج شي واحد بس..احمد ريلج..
لطيفه: يعل ما من احمد فالدنيا...اكرررررررررررهه..ماباااااااااااااااااه.. .هالزفت اكرهه اكرهه..يبا ايعذبني بس!!! ليته لو يعرف كم اكرهههههههه!!!! و انفجرت اصيح...
منوه انا في هالدنيا؟؟!! وشوه امثل لهالاحمد؟؟!!! ليش يا احمد تربط مصيرك بمصير انسانه..حبتك ولا قد رضت بغيرك خليل في قلبها...ليش يا احمد تربط مصيرك بانسانه..تنوي اتذلها و تلعب عليها؟؟!!! لهدرجه حاقرني!!!!
شمسه و هي اتمط التيلفون من ايد سيف بسرعه: الله يغربل بليسسسسسسسسسسسسسسك...لطوف الحقي الحقي...لطفين يالله يالله سترك..احمد كان على الخط...سيفووووووه...ليش؟؟؟!!!! حسبي الله على بليسك...الحقي لطوف دق ارسال على اخر مكالمه مستلمه..شوه بنسوي الحين اكيد احمد سمع كل شي؟؟!!!
لطيفه: احسن احسن خليه ايعرف اني اكره كره العما...ممم..ماا..مابااااه...ماابااااه...ايسير حق هندووه الخامه خليها هيه تنفعه...و جانه ما سمع دقيله و انا بقوله بلس...بلساني...
شمسه و هي تمسك راسها بين ايدينها: كيف ما سمعج؟؟!!! وانا اول ما حطيت السماعه في اذنيه سمعت صوته..و هو يتكلم و ايصك؟؟!!!! يا ربي سترك...شوه هالمصيبه...الله يهديكم من يهال شياااااطين؟؟!!!

++ طز سمع ولا ما سمع..اهم شي ايعرف شعوري تجاهه...خلاص ينتهي كل شي بينا دامنا على البر..ولا انه ايدمرني بالبطئ...خلاص يا احمد ماباك و النفس طابت منك..ابعد و خليني...
________________________________________
"""الجزء السابع عشر"""

ما ينجبر قلب على قلب مادام قلبك ما هواني..لا حبك اول و اخر الحب..ولا انته الوحيد اللي بزماني

وقفت فتره من الوقت و انا حاط عيني على التيلفون..مب قادر اصدق..مب قادر استوعب انه اللي سمعته من شوي كان صوت لطيفه..صريخها..صياحها..و هي اتردد اكرهه و ابغضه..ما عرف حاس براسي ايعورّني و كل ما ييله الالم ايزيد..رفعت راسي..حاس بضيقه في صدري..و بخص في قلبي..رفعت عيوني استوعب الوضع..لهدرجه!!!..لهدرجه!!! وصلت للكرهه و البغض..رديت براسي ورا على الكرسي..و سحبت نفس طويل..بدا الصوت مره ثانيه ايرن في مخي..(ماباه..كابوس)!!!..حطيت ايديني على ويههي و ضغطت بقو عل و عسا اكتشف انه اللي سمعته مجرد مقلب ولا وهم..بس مستحيل رنت صوتها..اسلوبها..هيه لطيفه ما غيرها..لهدرجه اللي بينا ماله امل ايعيش؟؟!! و شوه اللي بينك و بينها يا احمد؟؟..سراب ولا وهم..ولا بقايا حب مراهقه بغيت ابني عليه حياتي من اول ويديد!!!
بديت احس اني اغرق في دوامه من الاصوات...الافكار..الاوهام..حطيت راسي على السّكان(عجلة القياده)..و عديت الين الثلاثه و بديت احلّل كل شي..اول شي..اعترف انه لطيفه اتحب غيري..و ليتني اعرف منوه هالغير اللي سلب مني شخص ما عرف شوه يعنيلي بس متأكد انه يعنيلي شي كبير..ليتني اعرفه و احط ايديني على رقبته الين ما تطلع الروح منه..أباها لي انا بس..ثاني شي..ليش وافقت؟؟!! كان عندي امل ولو صغير انها بموافقتها عليه..انه شي من اللي كانت تحسبه صوبي لا يزال موجود و لو كان شعله..بس اتكفيني انا مستعد اشبها نار من اول ويديد..بس شكلها لا نار ولا شعله...اللي اعرفه انها تكرهنني و انها اتفضل الموت على انها تاخذني مثل ما سمعتها اتقول...آآآآآآآخ يا لطيفه...ما توقعتها منج..ولا توقعت انها بتجرحني لهدرجه..شغلت السياره و طلعت من الحوش..مادري وين..اهم شي روحي تهدا..عشان اعرف شوه الحل؟؟ ولا شوه النهايه؟؟!! ما حسيت بعمري الا عدرب المطار..ساير راد...ساير راد..و الغصه تاكلني..بس فجأه فز في روحي الكبرياء..منوه لطيفه يعني عشان ترفضني؟؟!!! اتخسي الا هيه...و الله اذا ما تباني مره تراني ماباها الف..و عل العين ما تشوفها..يونها تكرهني!! و منوه طلب ذره من حبها..لازم احط النقاط عالحروف..و انهي كل شي مثل ما تبا..و ماشي حل الا الطلاق و الانفصال..و دام هاي حالها..ماحد غيرها بيتضرر..
لفيت لشيشه البترول..نزلت خليت العامل ايعبي بترول..و نزلت سوبرماركت واحة ادنوك..لفيت على قسم الاكل و العصاير بس مادري حاس بجبديه لايعه..مالي نفس..حسبي الله عليها سدت نفسي..خذتليه غرشت ماي..مريت على الكاشير حاسبت..و على الكاشير لفت نظري الزقارا مصفوف..خذتلي باكيت رغم اني من زمان مخلي الدواخه و مالي خص فيها..بس مزاجي منهار عالاخير...ركبت السياره و طلعت صوب المنطقه اللي فيها قاعه العرس و الاحتفالات..و انا كل شوي أولع صلب زقارا و اطفي الثاني..اول ما وصلت اتصلت بوكالة السفريات و ألغيت الحجز..نزلت..على اساس يمكن ألقا سعيد ولا خليفه..و اتفاهم وياهم و اقولهم اني كنسلت كل شي..و ورقه طلاق اختكم بتوصل الين باب حجرتها..و أسالوا اختكم ليش..نزلت و انا مصمم اني انتقم منها...مشيت اول ما وصلت جدام المساحه اللي جدام خيمه الرياييل المفتوحه..لمحت خالي حمد..يالله هاذا شوه ايسوي اهنيه..وقفت وانا احس بغصه تعصر قلبي..
خالي كان طاوي السفره..شكله صدق تعبان على هالعرس..وواقف في نص المساحه..و يالس ايأمر على العمال كيف ايرتبون شكل الكراسي..و كل شوي يتصل للمسؤول عن الخيمه..و يطلب منه اشياء..كان منهد حيله..يا ترا اخبره؟؟؟ ولا اخبر خوانها احسن...فجأه ألتفت خالي و انتبه اني كنت واااقف وراه...
حمد: مرررررررررررررررحبا السااااع....ببوشهاب...الله حيّه
اتقربت منه وانا نبض قلبي بينفجر..توايهنا
احمد: وبك حي....شحالك خاليه؟
حمد: بخير بخير...الا هالخيمه لعوزتنا...يابويه اتصل بالمسؤوول من الصبح و انا اسويله و مايرد عليه..
احمد: ليش خالي؟
حمد: يا بويه...حطينا كراسي حول هالمساحه عشان الشباب و اليويله ييلسون عليهن..و ايكونن قراب على الفرقه...و طلبنا الكراسي الرئيسيات عشان ايحطونهن للرياييل عشان ايجابولن الفرقه..و الرزفه..و الهروم الين الحين ما حد يابهن!!!!
احمد: يا خالي لا تكلف على عمرك انا بتكفل بكل شي...(مادري ليش قلت جيه)
حمد: و الله يهديه سلطان...سار عند راعي الخضره ( الفروت) بيشوفهم كيف بيوزعون الخضره على الطاولات الرئيسيه و من الصبح اسويله مايرد...و خليفه من سار الكهربا ما سمعت صووته..شوه هاذا ما لقوا ايلعوزونا على الكيبل الا اليوم؟؟!!! عنابوهم زااااد...
احمد: يا خالي لا تعب عمرك..خل كل شي علينا نحن بنتصرف..
حمد: يا بويه شوه اتصرفون؟؟؟ أنته المعرس هبابك اتخلص اشغالك...
احمد: يا خاليه لا تم اتهويس...انا رمست واحد من الربع في دايرة الماي و الكهربا اليوم و هو قالي انه بيخلص سالفت الكيبل...الحين بسوي حق خليفه و بوصيه عليه....
حمد: و هالكراسي.؟؟؟ شوه الراي وياهن...يا بويه هاذيلا لا تعتمد عليهم..باجر العرس و الهروم ماحد منهم اهنيه...
احمد: لا تراه الله يهديهن البنات ما عيبهن لون الكراسي و طلبن لون ثاني..و انا كلمت سمير و قالي انهم بيحملون الكراسي و ان شالله عالساعه سبع المغرب كل شي بيكون جاهز...
حمد: هزرك؟
احمد: كل شي بنسده نحن...انته الحين سر البيت و عين خير و قيّل...
حمد: وين أقيّل يا بويه؟؟!!! ماروم ماروووووم...امررره حفزااااان...
+++ يالله الحين هاذا انا شوه اقوله؟؟!! لفيت بعيوني فالساحه..ألحين هاذي هيه ترتيبات عرسي انا؟؟!! لازم انهي كل شي بسرعه قبل لا تتأزم الامور أكثر..بتريا خالي ايسير البيت و بتصل بخليفه و بتفاهم وياه..و يتافهم ويا اخته هو بكيفه..أما خالي أذا عرف بالحقيقه بيعذرني و بيعرف أني ما سويت هالحركه من فراغ سويتها لانه عندي اسبابي...
آآآآخ ليتني ما سمعت شي..ليتني ما دريت بشوه اتحس صوبي...انا ادري انها مشاعرها مب ملكي ملك غيري..بس كنت ناوي اني اخليها ملكي أنا و بس..حطيت في بالي اني ببدا حياة يديده مع لطيفه..و نويت اني اغير حياتي كلها لجل عينها..و الله العظيم مادري بشوه احس صوبها؟؟؟ يوم كنا صغار لطيفه كانت مجرد اخت في حياتي رغم اني كنت اعرف انها تعبدني عباده..بس ما كنت احس بشي صوبها الا الغرور..ألين ما سرنا العمره و سمعتها انا اتحب...حسيت بالقهر..بالغضب..لطيفه كانت مجرد شي مادي من ممتلكاتي ويوم عرفت انها اتحب غيري...هاذيج الساعه عرفت انها كائن له احساس..مشاعر..و روح صافيه..لا إراديا بديت احس صوبها شوي شوي بالانجذاب....انجذاب لا غير..ألين اليوم اللي انخطبت فيه..و حسيت صدق انها بتفرط بين ايديني..يوم خذت القرار اني اعترض و اتكون لطيفه زوجه لي انا..كان قرار تعسفي اكثر منه قرار راجع لمشاعريه..ما بغيتها تفرح من دوني..ما بغيتها تعرف الحب مع غيري!!!!
ألين ذاك اليوم..اللي قمت فيه متوووووووووووووووووووولّه عليها...لانها هيه اصلا ما خازت عن بالي عقب منظرها و هي اتصيح على فارها...حطيت في بالي شي واحد...لطيفه خطيبتيه..ولازم ابدا معاها من نقطه الصفر..و اعلمها اتحبنيه مره ثانيه..اتحبنيه مش لانها مراهقه...اتحبنيه لاني أحمد..اتحبنيه لاسباب معينه شافتهن فيني انا...ذاك اليوم خفت لا ازل بالكلام و اقولها اني تولهت عليج..خاصه انها ذاك اليوم كانت فرحانه..و حسيت اني لو بطلب عيونها بتعطيني اياهن...الين ما دق الموبايل و صدف انها لمحت اسم هند على الشااشه...هاذيج الساعه لعنت هند في خاطريه الف مره...و حسيت انها هدمت كل اللي نويت اسويه في لحظه؟؟!!!!
من هاذاك اليوم كل ماحاول ابدا وياها صفحه يديده ينجلب كل شي علينا...و اليوم يوم سمعت انها ما تباني..بصراحه عرفت انها تعنيلي شي كبير..شي لو بوصفه ما بقدرعلى وصفه..هاذا اللي اقدر اقوله بس..
حمد: احمد...بويه....وينك انته من الصبح ارمسك ولا ترد؟؟!!! شي بلاك؟
احمد: هاه؟؟!! شوه قلت خاليه ما سمعتك؟؟؟
حمد: اقولك سوالي خليفه و ايقولي الكيبل حلوها مشكلته..ويبانا انجرب انشغل الكشافات والليتات الحين..و سلطان سوالي حاشر الدنيا ايقولك حجز بوصلاح..عشان الشباب..و ايسويلك بيشاورك ما ترد عليه؟؟
احمد: اوووووه...نسيت التيلفون فالسياره..خله انا بتفاهم وياه...بسويله الحين..شي في خاطرك خالي؟
تم خالي ايطالعني خمس دقايق..عينه في عيني..بس ما نطق..مادري حسيت بكلام وايد يطلع من عينه..شفته يسرط ريجه..وفالاخير اتكلم وصوته تقريبا مخنوق..حط ايده على جتفي و ايده الثاني مسك بها ايدي...
حمد: أحمد .....بويه...
احمد: لبيه خالي...
حمد: لبيت حاي انته و لطيفه في مكه ان شالله...بويه..تراها لطيفه امانه عندك يا بويه...انا ادري انك ريال و نعم و ما يحتاي اوصيك عليها..بس يا بويه تراها لطيفه غير...غير يا بويه...
انربط لساني و ما عرفت ارد عليه....شوه اقوله؟؟؟ شوه ارد عليه؟؟؟ و هو ما يدري شوه اللي اخطط له؟؟!!
حمد: تراها البنت يتيمه و مالها غير الله ثم غيري في هالدنيا...و يوم بتسير عندك اباك اتحطها في عيونك الثنتين...(حمد و هو ايوخي براسه) يا احمد...هاي...هاي...نظر عيوني..و شعرة فوادي..و الله يعلم اني ما بغيت ارخصها لحد غيرك...ادري اني ما بحصل حد يحشمها و يصونها غيرك...
احمد: الله يخيلك لها ان شالله...و انته يا خالي مب خال بس انته ابو...و لطيفه مب في عيني في عيوني الثنتين...
حمد: بارك الله فيك يا بويه...انا بسير الحين البيت..بتسبح و باكلي لقمت عيش..و انته يا بويه سر البيت و ارتاح..اشوفك مسوّد و حالك امررره مايسر..سر يا بويه ارتاح..و خوانك امررره ما بيقصرون..
أحمد: ان شالله ....
+++ سار عني خالي..و خلاني في دوامه..ماعرف كيف اظهر منها..شوه الحل الحين..كيف اتصرف؟؟ كلامه ليه ايعذبني..كيف انهي كل شي عقب ما سمعني هالكلام؟؟!!! كيف بواجهه و بقوله انا خلاص ماباها بنتك؟؟!! يا ربي من هالحااااااااااااااااااااله...ركبت السياره...و طلعت صوب البر...و قفت السياره على واحد من العراقيب...و يلست افكر كيف بحل هالمشكله...متوتر علاخير...و كل شوي اولع زقارا و اطفي الثاني..البنت ما تباني...و انا ماروم اجبر بنت اتعيش معايه و هيه عايفتني..اصلا كرامتيه ما ترضا اني اعيش ويا وحده ما تباني...اتخسي الا هيه...ترفضني..انا الف وحده تباني..و كل ما تدور في مخي احتماليه اني اكنسل العرس..اتذكر كلام خالي لي...لا حووول و الحل يعني..هاذا خالي..اللي تكفل بنا عقب ماتوفا بويه بهالطريقه برد له الجميل؟؟؟ افشل بنته و افشله جدام خلق الله ما خلق؟؟؟ ماروم اسويها و الله ماروم..خطف الوقت..و ما حسيت الا بالشمس بدت تغيب..قمت طلعت كم غرشه ماي من السياره و توضيت..و صليت..و رفعت ايديني لربي..استخيره و اترجاه انه يلهمني شوه اسوي؟؟..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
صباح العرس...
عايشه: صباح الخير العروس...
لطيفه: مرحبااا..
عايشه: هاه من متا واعيه؟
لطيفه: قولي اصلا انا رقدت؟؟
عايشه: ليش عاد ما حد بيتعب غيرج...يالله يالله قومي ارقدي شوي الين الساعه ثنتين الظهر..قومي ارتاحي
لطيفه: مارووووم..
عايشه: ههههههههه...بدينا انخاف؟؟!!! تعالي تعالي شوفي من بلكونتيه شوفي العااااااااالم و الناااااااس..
لطيفه: عادي؟
عايشه: اتغشي منوه بيعرف انج انتي العروس..
لطيفه: يالله....
++ اليوم اليوم المشهود..العرس..بصراحه مارمت ارقد البارحه رقادي كان متقطع..كوابيس..و البطوله المطلقه لاحمد..مادري ليش كل ما شوفه فالحلم..اشوفه هادي..ما يتكلم..و كل ما كلمه ايصد الصوب الثاني..شي طبيعي اني اهلوس..لازم العروس..و الكل اليوم بيركز الانظار عليه انا...رحنا حجرة عويش اختيه ويلسنا فالبلكونه انشوف الناس كيف تدخل و تظهر من بيتنا اللي كان اشبه بخلية نحل..يابتلنا كشميرا ريوق و بعد غياض و يا عايشه استسلمت و كلت شوي..اتصلت بي في هاللحظه فطيم..
فاطمه: سلااااااااااااام...شحالج حرمة اخويه...؟؟
لطيفه: و عليكم السلام و الرحمه...تمام و الله...فطيم..بموووت من الخوف...
فاطمه: سمعوا انتو يون بموووت من الخوف...و هالخساير كلها بلاش؟؟!!! لا حبوبه خلينا انزفج عقب موتي..
لطيفه: هههههههه...أهون عليج؟
فاطمه: هيه و الله اتهونين عليه بس ما ظني اتهونين على احمد...بيعقرني لو سمعني اقول جيه...
لطيفه: أها....شوه اتسوين انتي الحين؟
فاطمه: الله يسلمج...محسوبتج فطيم...حطوني مسؤوله عن الزهاب...الحين بنحمّله و بيسرحون المعاريس صوبكم...
لطيفه: لا والله..
فاطمه: هيه...جذيه نص ساعه و بنكون عندكم...عاد انا مابيي بيلس للاسف فالبيت..
لطيفه: وااابويه عليج انتي وين تبين اتيين اهنيه؟؟!!! قرّي محلج...و اشوفج ان شا الله العصر عندنا لا تخليني اروحي..
فاطمه: لا لا ان شالله عالساعه 3 العصر بنييكم لانه مالت الصالون بتكون عندكم فالبيت..لطووووووووف
لطيفه: هلا
فاطمه: ريحااااااااااااااااااااااااااااانه فوادي اهنيه عندنا فالبيت...وااااااااااااي...بموت عليه يعلني افدا ذاك الويه
لطيفه: لا و الله؟؟ ولا تقوليلي حضرتج سلمتي عليه؟؟!!!
فاطمه: لا لا...بس شفته...و الله و الله اني اموووت فيه يا نااااااس احبه..
لطيفه: يييي هاااااا....يالمقوي...شوي شوي على عمرج..
فاطمه: شعليج اليوم بيزفونج لحبيب الألب...الا انا مالت عليه...مادري الين شوه بصبر..
لطيفه: هههههههه...
فاطمه: اقول لطوف انا بخليج الحين اسمع فاخره اختيه اتقولي يالله بيحملون الزهاب..فمان الله
لطيفه: الله يحفظج باي...
~~~~~~~~~~~~~
شوه هاذا الحين مكلمه لطووووف...و شكلها يعني ؟؟؟ مادري كيف...هل هو خوف اللي يصيب اي عروس قبل العرس...من شوي بعد كلمت اخويه احمد....سؤال ايرد عليه و عشره لا..لايكون المعرس بعد اييه هالتوتر!!! مادري والله مادري...اهم شي انه الله ايتتم على كل شي..
فاخره: فطيم بالله عليج اظهري عند الستوت(شاحنه) ووقفي عليهم الين ما يحملون الزهاب و خاصه شنط العطور شوي شوي لا يكسرونهن...
فاطمه: لازم انا يعني؟؟!!! تراهم بيحملونهن و خلاص..
فاخره: يالعيااااااااااااااااااااازه يالله سيري و الله والله انج ما بتندمين
فاطمه: امري لله...الشيخه ضبابه يالسه فالميلس اترحب و تستقبل.وانا حليلي بنت البطه السودا اوقف على العمال و هم ايحملون الزهاب...
فاخره: ما تبين اتسيرين برايج بس بعدين لا تقولين ليش ما قلتيلي..
فاطمه: خلاص خاااالاااااص بسير...
طلعت و انا اتأفف..شمعنا انا اللي اوقف على العمال و ضبابه يالسه فالميلس تستقبل الحريم و تشرف على الفواله..وقفت عند الباب اللي موجود عنده الشنط اللي يبالهن تحميل..و اتريت ابراهيم اييب الستوت عشان نحملهن..توه داش الستوت..بس شوه سرعه يسرع..ما عليه ما عليه يا براهيموه ثره يلعب بالسيارات لعبه من ورانا...زقرت على البشكارات عشان ايشلن الشنط و يحملنهن فالستوت..بس لمحت شبح ابيض ينزل من الستوت..اول ما التفتت و جيكيت زين على اللي نزل حسيت بقلبي يوصل حلجي..مت مت مت من الفرح..ريحانه فواديه...يالله يعلني ما اخلا منه...نزل من الشاحنه و هو يتكلم فالموبايل و محسوبتكم فطيم ما شلت عينها عنه...شعليه...مب خطيبي..هاي اول مره اشوفه من عقب الخطوبه..يالله يعلني افدا هالمشيه..فديته طويل وااايد على الحقيقه لابس كندوره بيضا و طاوي السفره اي كلام ولابس نظارات شمسيه..بس فديته ظاااهر قمر...و الله و الله اني اعشقه عشق لو ينوزن مايلقوله قياس..نزل علي و الابتسامه شاقه الحلج..شوه دعايه معجون اسنان..الحين عرفت ليش فخور اتقولي سيري سيري ما بتندمين..الخامه ما قالتلي عشان اتكشخ...
علي: السلام عليكم..
فاطمه وهي منزله راسها: و عليكم اسلام و رحمه الله...
علي: شحالج فاطمه..
فاطمه: بخير يعلك الخير..و من صوبك...
علي: ما نشكي باس إلا فراقكم..
شت شت شت ....قوووووووويه...هاذا يوم الوحده تبتلي بواحد شوي كبير فالسن ايكون مجرب و يعطي كاش فالويه...ما عرفت شوه ارد شوه اقول؟؟
علي: شوه الدراسه؟؟
فاطمه: الحمدلله كل شي تمام..
علي: يالله شدي حيلج..الصيف الياي ترانا بنلحقهم هالمعاريس...
فاطمه: أأأأأ....ان ...ان شالله...
علي: وين الاغراض و الشنط اللي يبالهن التحميل؟
فاطمه: هاذن اهنيه..بس خلهن عنك بيين الخدامات و الدريوليه و بيشلوووونهن..لا اتعب عمرك..
علي: والله تعبكم راحه..حشا خوانج مستوين جلاب بوليسيه امررره ما يبونا انشوفكن..يالله يالله ما حصلنا وسيله غير الزهاب عشان ايي اشوفج..
فاطمه:أأأأأ...و الل...و الله؟
علي: هيه والله...قلتلهم خلونا نملج..و اشوفج على راحتيه... انتي شوه رايج؟
فاطمه: شوووه نملج؟؟!!! لا خالي ما بيطيع..(حجه عشان ما يعرف اني مدلوئه عليه..^_^)
علي: اذا انتي موافقه خلي الباجي عليه...يا فاطمه انا ريال عود..و مب دوم فالبلاد..ابغي ارمسج و اخذ علومج..عنبوه من خطبتج لا رمت اسمع صوتج ولا اشوفج..
فاطمه: انزين انا شوه اسوي ما بيدي شي؟
علي: الين الصيف الياي بعده سنه...وانا بصراحه ابا اكلمج فالتيلفون..فاطمه انا يوم خطبتج خطبتج لاني اباج من خاطريه...و حكمت عقلي قبل قلبي...و انا بصراحه ابغي اكلمج خلال السنه اليايه الين مارد و انعرس...ابغي اتعرف عليج..اعرفج زين..
فاطمه: انته كلم خواني..
علي: انتي موافقه؟
و فاطمه و عقب تردد: كيفك
علي: فاطمه...كيفك ما تمشي عندي...ابغي رايج..
فاطمه: موافقه
علي: الله ايتمم اللي فيه الخير...
و طلعت ارررررررررررررركض...من الفرح حسيت بعمري اطير..يعني الريال يبا ايعمق معرفته بي..يالله يعلني افدااااه ثره...دشيت المطبخ الداخلي و لقيت فخوور اختيه و ضبابه...يالسات ايعابلن الاكل..اللي بيطرشوونه للريايل...
فاطمه: فخوووورووووووه
فاخره: ببببببببببببببببببسم الله الرحمن الرحيم..و سكنهن في مساكنهم...شو بلاج؟
فاطمه و هي اتحط ايدها على خصرها: ليش ما قلتيلي انه علي هو اللي بيحمل الزهاب؟
ضبابه: منوه علي البيدار؟
فاطمه: جب انتي...خليتيني اظهرله جلحا ملحا؟؟!!!!
فاخره: جلحا ملحا و انتي شاخطه الجحال من ذنيج الين خشمج ما تقول الا زينب العسكري...
فاطمه: هيه بس مادري...
فاخره: لا تبسبسيلي...هو بصراحه بغا ايشوفج و ايرمسج...مالقا غيري انا رتبتلكم هالموعد الغرامي..
فاطمه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه....يا ألبي....بمووووووت فيه...
فاخره: ايه فطيم اشوفج قمتي اتخورينها...
فاطمه: ياختي شوه اسوي...اححححححححححححححبه...انا ربي بلاني فيك بلوه عشقتك و العشق اكبر مصيبه...
ضبابه: هيه و الله...قلتيلها الله يعينه هالعلي..ما يدريبج انج اكبر مصيبه..
الكل: ههههههههههه
طلعت فخور عن البنات...و تمن فاطمه و ضبابه بس فالمطبخ..
ضبابه: و اخيرا...خلصنا...
فاطمه: باقي العصير...ضبووووب ضبوووب الحقي الحقي..تعالي لا يفوتج...
ضبابه: شووووو
فاطمه: الحقي تعالي شوفي الرياييل و هم طالعين من الميلس..ماشالله يالشبيبه..كل واحد احلا عن الثاني..
ضبابه: سلطان فيهم؟؟
فاطمه: شوه سلطان انتي بعد؟؟!!! سلطان اكيد اهناك في بيتهم الحين الرياييل بيسيرون صوبهم..تعالي تعالي طالعي ريحانه فوادي...فددددديته...شوفي شوفي انتي من الحين ايقردن لاصق في احمد اخويه...
ضبابه: هههههههه...ايسايسه...
فاطمه: تعالي طالعي منوه هاذا اللي واقف عدال عمير اخويه؟؟ هاذا بو نظاره سموك؟؟
ضبابه: ووووايه...هاذا الا شبيب...ياختي هالريال يقهرررررررني...
فاطمه: مب اخو شرينه ربيعتج..؟؟
ضبابه: الا هووووو...خقاق...و فشخره عالفاضي..مااادانيه..دوم زام خشمه
فاطمه: شوه سوابج الريال؟؟ حليله شكله محترم بالعكس...
ضبابه: مادانيه من سوالفه اللي اتقولي ياهن شرينه عنه كرهته...طالعي انتي طالعي شقايل ايرز بالفيس ما تقولين الا شاهد ملجه..
فاطمه: انزين هو شاهد الملجه...
ضبابه: فقدته...دقي على براهيم خليه ايشل العصير للرياييل قبل لا يطلعون..
فاطمه: يالله سويتله..انا بسير اتسبح..
طلعت فطيم و تمت ضبابه فالمطبخ..دش عليها براهيم..و عطته الصينيه الاولي..بس ماشالله من كثر الرياييل ما كفت...
سيف: عموووه ضبابه ايقول عمي شبيب يبون عصير وايد لانه واااايد رياييل توكي؟
ضبابه: اسمعو انتو يون عمي شبيب...من وين يا عمك؟؟؟ هالخقاق مب عمك...هاذا اسمه: زام خشمه
سيف: هو قالي انا عمممممممك شبيب...
ضبابه: واااايد فرحان بعمره هاذا اسمه شااااهد مللللللجه...مش عمك...يونه بعد عمك!!! روح خل براهيم ايي ايشل الصينيه الثانيه...
سيف: لا عمي شبيب بيشلها لانه براهيم راح مكان ثاني...عمي شبيب اهنيه واقف عدال الباب..
ضبابه: ليش وينه مستر زام خشمه؟
شبيب و هو واقف على باب المطبخ الخارجي و يتحنحن: طال عمرج شاهد الملجه موجود..بس وين العصير..بسرعه اختيه لانه الرياييل مستعيلين!!!!!!!
حليلها...ضبوب انجلب لون ويهها اصفر على احمر على اخضر كل اشارات المرور..ما توقعت انه هالريال بيكون موجود..طبعا مالحق ايشوفها لانها اتغشت بسرعه...بس شووووه عقب ما سمع كل شي؟؟!!!!
ضبابه: اسمحليه الشيخ لا تحط في خاطرك...بس امبوني اسولف ويا الصبي...
شبيب: بالحل الشيخه...شاهد ملجه بنعديها..بس خقاق و زام خشمه قويه وايد تراها..!!!
ضبابه:هاه؟؟!!!! ما..ما...مادري...هاذيه الصينيه..اسمحليه بقفيبك...بسير داخل يطلبوني...
شبيب و الابتسامه شاقه الحلج: مسموووحه...




++ كل ما شوف الساعه..انصدم..ليش اليوم بالذات عقارب الساعه تركض اسرع عن الايام اللي فاتت..كنت يالسه على كرسي و راعيت الصالون اتعابل فيني..شمسه اختيه يالسه على طرف..اما عايشه و ضبابه و فاطمه فهن في قسم عايشه عشان يتمكيجن..الساعه الحين أربع و نص العصر..يالله يالوقت كيف ايمر..كل ما تسألني الماكييره عن شي ارد عليها بهز راسي بس..ماروم لساني اتشلل..و شمسه اختيه يزاها الله خير كفت ووفت..اتعبلت و اتكفلت بكل شي..
شمسه: لطيفه..حبوبه انا بسير القاعه يطلبوني اهناك...شي تبين قبل لا اسير...
لطيفه: يلسي عندي شمسه ما..ما..مابا ايلس ارووحي..
شمسه: لا تخافين انا خبرتها عن كل شي..و اهنيه عندج عويش و فاطمه اول ما يخلصن بيينج..انا و ضبابه بنسير القاعه لانه امايه و عمتيه ارواحهن اهناك..خلاص؟؟
لطيفه: خلاص..بس قولي حق فاطمه اول ما تخلص تيي اهنيه..
شمسه: ان شالله..
طلعت شمسه و خلتني انا بروحي مع الماكييره و مساعدتها..كل مارفع عيني اتطيح على فستان العرس انزلها بسرعه..مب متخيله نفسي ألبس هالفستان..و امشي عالكوشه..و انزف لأحمد...يا ترى احمد الحين وين؟؟ و شوه ايسوي؟؟ شوه شعوره؟؟ مادري...الله يعدي كل شي على خير..مع مرور الوقت بديت اتنرفز..و العبرة خنقتني..وين راحن و خلني برووووحي..انقهرت..فجأه..بدت ايام حياتي..و عمري الوردي..اتدور في مخي بسرعه مثل الشريط السريع..اتذكرت كل شي..احلا ايامي..فرحيه..ضحكتيه..حتا دمعتيه...لا ارديا...بدت دموعي تنزل..و الماكييره عصبت عليه..لانها كل ما تحط شي ايسيل من الدموع..دموعي من الخوف..من المجهول..من أحمد بالتحديد!!!!!
الماكييره: ما بيصير هيك!!!!! يا لتيفا يا حبيبي...ريلاااااكس...هايدي تالت مره عم بمسح الاي شااادو..
دشت عليه عايشه في هاللحظه..و كانت ما شالله عليها خلاص خلصت ميك اب ولبس كانت لابسه فستان اخضر على سماوي وبما انها صابغه شعرها كستنائي فااااتح.. ماشالله عليها..طالعه كيوت واااايد...
عايشه: خير شوه صاير؟؟؟ لطوووف حبوبه ليش اتصيحين...
الماكييره: يا حبيبي ما عم بعرف اشتغل...حاكيها...صارلي ساعه عمال بمسح..هيك الميك اب ما راح يضاين للنهايه..
عايشه: لطفين؟؟؟ شوه بلاج؟؟؟ شوه في خاطرج؟؟؟
في هاللحظه ماقدرت اتحمل...انفجرت و حطيت ايديني على ويههي...
عايشه: لو سمحتي..ممكن تخليني معاها عشر دقايق...
الماكييره: اوكي..بس بليز هديها..لانه الوئت ماعاد يكفي..
عايشه: اوكي...
طلعت الماكييره و مساعدتها...سكرت عايشه الباب..و راحت يابتلي كوب ماي..و شربتني بالغصب...قعدت عايشه عند ركبي..و حط ايدينها في ايديني...
عايشه: لطوووف...انا اختج..قوليلي شوه بلاج و بترتاحين ان شالله...خايفه من العرس نفسه؟؟؟ كل بنيه اتخاف انا مالومج...بس احمد مب وحش..بالعكس احمد انسان متفاهم و رزين..و بعدين هاذا ولد عمتج علاقل فيه قبول بينكم...لا تحطين في بالج كل شي بيسير على طبيعته لا تفكرين..
اتنهدت...تنهيده طوووووووووويله....و هزيت راسي بالنفي...نزلت عايشه راسها دقيقتين و رفعته و هيه تبتسملي احلا ابتسامه...
عايشه: شوفي لطيفه...الحين انا عرفت شوه فيج...و صدقيني كان ودي اني ما افتح هالموضوع وياج..بس دام انه ضروري نتكلم فيه عشان ترتاحين ليش لا؟؟؟ لطيفه..انتي اختيه..يمكن بالابو بس..بس انتي كنتي اختنا و عمرنا ما حسينا ان امج غير عن امنا..عشنا..و كلنا...و نمنا..و لعبنا مع بعض..يا لطيفه من يوم انتي ياهل...من يوم يابج ابويه اهنيه عندنا..عمرنا ما حسينا انج غريبه..بالعكس اتعلقناج بصوره مب طبيعيه..لا تتخيلين انه في يوم من الايام حد هدّدنا و قالنا لا تخبرون لطيفه بالحقيقه!!! بالعكس..نحن ما حسينا انج اختنا بالابو بس..كنتي اختنا و اختنا و اختنا..فهميني..مادري كيف اعبرلج؟؟!! ربي في سماه يعلم بغلاتج في قلوبنا..شوفي خواني كيف قاموا بعرسج قومه؟؟ليش..لانج انتي لطيفه!!! كم تسوا فرحتهم؟؟
++اتنهدت مره ثانيه...ارتحت..و اخيرا حد حس فيني؟؟!!!!
عايشه: لطيفه انا ادري انتي من شوه خايفه؟؟؟ انه احمد ما يباج؟؟ او انه كيف تقبل انه ام حرمته باكستانيه..صح ولا لا ؟؟؟ لا تحطين هالشي في بالج ابد..و احمد اكبر من هالاشياء التافهه..و صدقيني احمد بالذااات من دون شباب العايله كلهم لو ما بغاج..ما حد بيغصبه عليج انتي..خلاص؟؟؟ مسحي دموعج..و بزقر الماكييره اتعدل اللي اخترب..اوكي؟؟؟ يالله حبوبه..بخليج بسير اسوي حق سلطان عشان اييب السياره..تعرفينه مب بالساهل ينلقا
لطيفه: عايشه...(التفتت عايشه صوب لطيفه) وقفتج ويايه اليوم ما بنساها ابد...
++ طلعت عايشه عني..و دشت الماكييره..و خلصت الميك اب..و جيكت عليه..كان كل شي اوكي..الميك اب ابسط ما يكون..أذن المغرب..قمت و صليت بما اني كنت بالاساس على وضوء..يتني الماكييره مره ثانيه بعد الصلاه عشان تحطلي مانكير..و خلصنا...طلعت ادور اي حد ايساعدني مالقيت..وين اختفن هاذيلا؟؟ دقيت تيلفون لعايشه ما ترد..وينهم يا ربي..ماصدقت نفسي تهدا..وين سارن؟؟؟ بدا الخوف يسيطر عليه من يديد...فجأه دشت عليه فاطمه!
فاطمه: ماااااااااااااااااااااااااااااااشاااااااالله...علي ج يا لطووووووف...شوه هالزين؟؟ شوه هالحلاه؟؟؟ وينك يا احمدووووووه ما تيي اتشوووفها الحين...الله صلي على محمد..
لطيفه: ههههههه..يالله عاد بدا التقردين..
فاطمه: لا و الله؟؟؟ في ذمتيه انج ما خربتي...جنننننان...اتخبلين اللي ما يتخبل..
الماكييره: بتسدئي...اول عروس بحطلها ميك اب خفيف..ولا شي..ولك الاي شادو..يا دوب حطيت وردي..وشويت سموك..ما رضيت تخليني اعمل شي...بعدين هي اسم الله عليها..بشرتها كتير حلوه..و ما أأدرت كتر من الاسود تحتا يبرز لون عيونها...كتير حلوووو..
فاطمه: انزين احلا جيه..
لطيفه: تعالن ابا حد ايساعدني..عشان الفستان..
فاطمه: تراه عويش تحت عند المصوره..تعابل وياها..و ييت انا بلبسج..لا تقوليلي تستحين تراج حرمه اخويه!!
لطيفه: استحي ولا غيره...هالخيمه هاذي شوه بيدخلني فيها؟؟
++ لبست الفستان..بمساعده فاطمه..و نادينا الماكييره للمره الاخيره عشان اتركب الطرحه..عقب ما خلصنا نزلت تحت فالميلس عشان اتصور كم صوره قبل لا اسير القاعه..في هاللحظه دش علينا سلطان اخويه..اللي كان كاااشخ علاخير..و السفره و العقال ما شالله خلته ايبين بصوره احلا..اول ما دش سلطان وقف على باب الميلس خمس دقايق حاط عينه في عيني..حسيتبه ايفكر..و في نفس الوقت في نظره حزن في عينه..على طووول يا مسرع صوبي و كفخني ببوسه طوووووووويله على يبهتيه...
سلطان: مبروك لطيفه...
رديت عليه و انا صوتي مختفي: الله يبارك فيك...
سلطان: ماشااااالله عليج...بصرااااحه مسسسسسسسسسسسسسسكته...
++و ارتبش سلطان ويانا فالصور..كل شوي يتصور معايه..مره واقف و مره يالس جنه المعرس..و في صور صوّر بروحه..و فاطمه و عايشه ما قصرن كل شوي يساعدني فالتصوير..ألين ما حسيت اني خلاص تعبت من التصوير..و خاصه انه ورايه مشي عالكوشه..و مشوار طويل..و نحن تونا في بدايه الاحداث..يلست..
لطيفه: بس خلاص ماروم...
سلطان: ايه ايه....بس بس...خلاص شلي قشج و سيري القاعه بس عليها العروس ما تروم...
المصوره: لا لا ...اخر صوره..
سلطان: شوووو اخر صووووره...ايه البدله ما تسمعينها اتقولج تعبانه يالله يالله الخلااااا...ايه فطيم شله متغشيه حضرتج؟؟
فاطمه: شوه تبا اتشوووفني و انا متمكيجه؟؟!!! حرام...
سلطان: سوّد الله ويههج...اسمعوا انتو يون حرام!!!! انتي بكبرج مب فتنه...يالله يالله فجي الغشوه..بشوفج
فاطمه: و الله ما فجيتها..غياااااض
سلطان: بسم يالله يالسباله...اللي ايقول عاااااد ملكه جمال لبنان..
يوم قال سلطان جذيه استفز فاطمه اللي فجت الغشوه و اتحجبت.....
فاطمه: هاه هاه و الله اني احلا عنهن...
سلطان: اوب...اوووووووب....اوب....حسبي الله على المكياج شوه ايسوي...يجلب السباله غزاله..
فاطمه: عنلاااااااتك انا سباله...
سلطان: أأأأفااااا.....لا لا امزح...امبونج حليوه مقبوله...بس الحين...عليّه لو انه ايشوووفج بوحسن..انه ايسريج الليله المحكمه و يملج...
فاطمه و هي مستحيه: في ذمتك؟؟ سلطان سلطان لا تجامل قووول الصدق...
سلطان:في ذمتيه..انج ما خربتي..ابصراحه اتعيبني يوم ما تحطن من هالصبغ على ويوهكن..شوفي عمرج و شوفي العرووووس..و الله انكن احلا يوم مكياجكن خفيف...مب عويش..صابغه براطمها بأحمر...اهبي اهبي
عايشه: حراااااام عليك.....شوه احمر....عنابي غامج...
سلطان: العروس ما حطت عنابي..انتي وين تبين؟؟؟ شوفي لطووف و فاطمه مكياجهن احلا عن مالج؟؟؟
عايشه: سلطان لا تقول جيه؟؟
سلطان: سيري امسحي هالصبغ الاحمر اللي مصبغتبه براطمج....و حطي من هاللميعي الخفيف..شرات لطيفه ولا فاطمه...شوفيهن و الله انهن غراشيب..ولا انتي اتقولين عيوز متصابيه...
حليلها ركضت عويش و مسحت الروووج العنابي و حطت غلوس وردي...
سلطان: هيه تووووج...هب مسااااعه...سمالله ما تقول الا ام دويس...
في هاللحظه مارمت امسك عمري...ضحكت من الخاااااطر....
سلطان: كولوولووووليش...العروس ضحكت؟؟؟ ما بغيتي..ايه لطوف يوم ايدخلون احمد اضحكي هب اتبرطمين...النظره الاولي..تلعب دور تراها...
الكل: هههههههههههه...
سلطان: ايه وين ضبوب؟
فاطمه: ضبوب اتسلم عليك...من الساعه خمس فالقاعه؟؟
سلطان: في ذمتج؟؟؟
فاطمه: و الله...لابستلك هاذاك الفستان الفيروزي..هايه نيك..و التراحيب امررره ما وقفت...
سلطان: في ذمتج فالّه شعرها؟؟
فاطمه: هيه...ليش شي فيها؟؟!!! القاعه كلها حريم..
سلطان: عنلاااااااااااااااااااااااااااتها...سودا الويه...قلتلها الف مره و محذرنها لا تفج شعرها..اوكي اوكي ضبوب دواج عندي..اما سويتلها الحين و لعنت خيرها...
فاطمه: لا تعب عمرك..ما عندها الموبايل الموبايل عندي انا...و بعدين شوه فيها لو فجته..ما شالله عليها اتربيه من يوم هيه ياهل..خلها تتخقق به...من اصبحت و هم يسشورونه لها..والبنت ما بتنخطب..العالم كلها تعرف انها محيره لك...
سلطان: شوه تبينهن ايحسدووونها...غربلات بليسها انا اعرف أأدبها..هاي من الحين ما تسمعه كلامي؟؟
فاطمه: يا بوي فكنا من الحشره...يالله يالله جرب السياره...
في هاللحظه دشت علينا امايه عفرا...
عفرا: السلااااااام عليكم...
الكل : و عليكم السلاااااام...
عفرا: اللهم صلي على محمد...ماشالله ماشالله...تف من عين..تف من فرحه...(يتني و باستني على راسي)..اقول عيالي..اظهروا شوي ابغي ألبس لطيفه الذهب..و انته سلطان بويه جرب السياره..ما فينا نتأخر الحريم محتشرات علينا...
++ طلعوا الكل..و سكروا الباب..اتقربت مني امايه عفرا...امايه؟؟!!..آه يهالكلمه...وينج يا أمي..انا اليوم عروس..وينج ما تشوفين بنتج و تنصحينها؟؟!!!...لبستني امايه عفرا العقد..و الساعه..و الدبله..و الشغاب عطتني اياهن انا البسهن عشان ما تعورني..سحبت عفرا كرسي و يلست عدالي...
عفرا: ماشالله يا بنتيه....امررره ما عليج كلام...ماشالله..شوه اقول؟؟ و الله يا بنتيه انه غلاتج عندي من غلات شمسه و خواتها...
لطيفه: معلوم يا أميه...و انتي اميه..و سنديه...و مالي غيرج في هالدنيا...
عفرا و هي تمسك ايد لطيفه: يا بنتيه..ما عرف شوه اقولج..بس بغيت اقول انه فرقاج مب هين علينا..و الله انه ظهرتج من هالبيت مب سهله..ولا تتحرين انا يوم قربنا احمد نبا الفكه منج..بغينالج الستر..يا لطيفه..(سكتت عفرا لحظه تمسح فيها دموعها) ابغي اشوووف عيالج..و الله في سماه..اني بغيت ارمسج من زمان..و اكلمج..و اطمنج..بس ما قدرت..يوم اشوفج تتزهبين..قلبي ينعصر عليج..و على فراقج..بس ابغليج السعاده..و الاستقرار..و البنت مالها غير بيت ريلها..ووين بحصل احسن عن احمد لج انتي..يا لطيفه انتي جوهره..و ما حد بيقدر ثمنج غير احمد..
++ بصراحه..شوه اقول؟؟ شوه اسوي؟؟ حسيت بنفسي انسانه صغيره جدا..جدام عطف وحنان هالانسانه..كلامها..طريقه لفظها للكلام..هدوءها..و حنيتها..ما ترك لي مجال للشك انه هالانسانه اللي جدامي انسانه عظيمه..ولين ماموت ما بنسا عطفها عليه و ضمتها لي و انا مالي حضن في هالدنيا كله غيرها!!! حضنتني لصدرها...عقب ما قالتلي كم نصيحه محرجه عن كيف اتعامل البنت ريلها..و وصتني بوايد اشياء..كنت صدق غبيه و ما افهم فيها..صح انحرجت..بس اتم هاي اميه..و محد غيرها بينورني..
دشوا عايشه و سلطان و فاطمه في هاللحظه محتشرين...
سلطان: يالله يالله...بسرعه اتأخرنا الساعه 10 و نص الحين يالله الين ما نوصل يبالنا نص ساعه..
فاطمه: و في شوه بنسير؟
سلطان: في الرنج بعد شوه؟؟؟ ضاربنه مخفي شامل لعيون لطفين..

فاطمه: اسمعوا انتو يون الرنج؟؟!! وين تباها تركب فالرنج بهالفستان؟؟!!! ما تروم ترتكز(ترتفع) الين فوق
سلطان: سمعو انتو؟؟!!!شويراتج (آرائج) انتي بعد غير؟؟؟ ما تنلامن ملبساتنها طربال(غطاء الخيمه) مب فستان...شوه الحل الحين؟؟ اسوي حق سعيد اخليه اييب البورش ماله؟؟!! بعد البورش ما عليه مخفي!!!!
فاطمه: اووهووووووو...تراها الا هيه...انقولك تيس اتقول حلبوه..ما نبا سياره مرتفعه..نبا صالون عشان نروووم اندخل الفستان بسهوووله..البورش مرتفع بعد!!!!
سلطان: يييييي هاااا...شوه تبيني اسوي عيل؟؟؟؟ اخترع سياره؟؟؟ شرايكم نطلب الاسعاف تراها واسعه..
فاطمه: هب هب هب...فال الله ولا فالك...كيف ما يت في بالنا هالمشكله من قبل!!!
++في هاللحظه بصراحه نقعت من الضحك على راي سلطان..
سلطان: يالله يعلني ما خلا من هالضحكه..اسمينا ما بنترقع عقبج يا لطفين...الحل شوه الحين؟
عايشه: انا عندي فكره...سلطان دق حق المعرس و خذ سيارته البي ام..تراها مخفي شامل..و صالون..ووسيعه من ورا..و خله هو ايسوق الاستيشن ولا عطه الرنج مالك مؤقتا...
سلطان: هيه و الله ما يت في بالي هالفكره...بس عااد الحين المعرس ارووووحه مرتبش..كيف بوصّـله..خلوني انا بتصرف عطوني نص ساعه بالكثير..
فاطمه: سلطان لا تبطي..ما نبغي انطلعها نص الليل نحن ..
سلطان: ان شالله عموه...
++طلع سلطان وما رد علينا بخبر..بصراحه بديت اخاف..لانه شمسه اختيه بدت اتدقلنا تيلفونات محتشره و اتقولنا انه المعازيم ملووا من الصبر..وكل شوي يسألون وين العروس..و فاطمه محتشره ما خلت حد ما دقتله..و عويش اتدق لسلطان و سلطان مايرد عليها...فجأه دش علينا سلطان...
سلطان: يالله يالله...يبنا سيارة المعرس..لا حول ولا قوة

++ طلعنا و ركبنا السياره عقب صعووووووبه..و سلطان مشغل لنا سيدي مال محمد عبده..و كل ما تطلع اغنيه..يطالعني من المنظره مالت السايق و ايأشر عليه..(لا لا تضايقونه ترفي لا تضايقونه..لا لا خلوه يجني من حياتي ثمرها)..وصلنا القاعه عقب موووووت من زحمة السيارات..وقفنا من الباب اللي ورا..ولبستني عايشه اختيه عباه ساااتره..و دشينا الغرفه..سوينا ريفريش للميكب..و بدينا نتحرك صوب الكوشه من ورا..
شمسه: وينكم انتو واااااايد بطيتو...
سلطان: شميس فكينا من الحشره...ارووحا العروووس تنتفض من فوق الين تحت..يالله يالله..خبروا الدي جي ايحط الزفه..
عايشه: انا بسير اقولهم..و بكلم العامله مالت الاضاءه تستعد..

++ ركبت اول ثلاث درجات من ورا فالكوشه..سلطان ماسك ايدي من اليمين..و فطيم من اليسار..و شمسه اختيه بكرشتها فوق تترياني عشان ترفع الستاره...انطفت الليتات..و تركز ليت واحد بس على المكان اللي بطلع منه..قلبي وصل حلجي..والباقه اللي فإيدي طاحت..بس الله ستر شافها سلطان و عطاني اياها مره ثانيه..ايديني يرتجفن..غمضت عيوني..عديت الين الثلاثه..و خذت نفس طووووويل..بدت الزفه..بس المشكله اني مارمت اتحرك..لاني دست على طرف الطرحه..و اريد اقولهم..بس مب قادره انطق..و اصلا لو رمست ما بيسمعوني من الصووت العالي..شوه اسوي..و فطيم تسحبني..تتحراني خايفه و متردده..و انا ماروم لاني لو ركبت درجه وحده خلاص بتطيح الطرحه...شوه اسوي..قلبي وقف..و توترت..و كنت بصيح..
شمسه: يالله لطفين!!!!!! يالله..بدت الزززززززفه!!!!! شوه هاذا؟؟!!! بسرعه لا تفشلينا...
و انا اقوووولهم و اقووولهم بس ما حد يسمع...
سلطان: الله يلعننننننننننننننننننننننننننننننننكن!!!!!!! وترتنها!!!! شوي شوي عليها كلتنها..لطيفن شوه بلاج؟؟ توكلي على الله..و دشي و كل شي بيمشي على خير..
هزيت راسي بالنفي..ياناس الحقوا عليه..بغيت انزل عشان اعدل الطرحه ما قدرت من كبر الفستان..في اللحظه لمحني سلطان اللي قرب اذنه من راسي..
سلطان: لطفين شي عالق؟؟
لطيفه: هيه هيه سلطان الطرحه الطرحه دست عليها و شكلها لصقت ما طا..ما..مادري
سلطان: اوكي اوكي..
قام سلطان المنقذ في هاللحظه و فج الطرحه و عدلها..
سلطان: الحين اوكي؟
لطيفه:اوكي..

ركبتني شمسه و فاطمه و سلطان..اللي وصلني الين نص الكوشه و انسحب..عدلتلي فاطمه الفستان و نزلت..اما شمسه اختيه..مشتني فالبدايه بس بعدين خلتني..وين وين بتسيرين شمسه لا تخليني..التفتت صوبها اترجاها..بس هيه هزت راسها بالنفي..فاستسلمت..و مشيت شوي شوي..كل الضغط اللي احسبه فجيته فالباقه..شوي شوي اندمجت فالزفه..و بدت مشيتيه تتوازن..رفعت راسي..و بديت ادّور على اي ويه مألوف..اول ويه لمحته..كان امايه عفرا..ردت فعلها اثرت فيني وااايد..صااااحت..شفت دمووعها يلمعن..و حطت الشيله على ويهها..و اختفت فالزحمه..كنت حاسه انها ما قدرت تتحمل المشهد..حسيت بالحزن..بس في لحظه..طاحت عيني على البوس العود..يدتيه ضبابه..و هيه ترفعلي عجويتها(عصاها) و اتصفقلي..و عدالها ضبابه و فاطمه و عايشه و كلهن ايسولي باي باي..بصراحه ابتسمت ابتساااااامه من الخاااااطر..بدا الخوف و الرهبه اتزول عني..و خذت راحتيه..مشيت كذا مره سايره راده..و كنت كل شوي اوقف و التفت صوب الحريم مثل ما وصتني شمسه اختيه..لمحت عمتيه بخيته و هي اتهزلي راسها بالرضا..خطف الوقت بسرعه في لمحت بصر..و سارن الحريم يتعشن..و بدوا المعازيم ايخفون..الين ما وصلت الساعه 12 فليل..تقريبا القاعه كانت فاااضيه..ما فيها حد غيرنا..وصت عايشه اختيه الدي جي ايحطون اغنيه رباشيه..و قامن عويش و فطيم و ضبابه ووضحا..كلهن قامن يرقصن..الين اللحظه اللي دش فيها ابويه..باسني و باركلي..و في لحظه حسيت بشوشره..و فوضا..حسيت انه ساعه الصفر حانت..سمعت التثوير بالكلاشن برا القاعه..و في لحظه..طاحت عيني عليه..!!

صحيح لي شرواك ينحب.. حسن و اخلاق و معاني..لكن ما قدرلي الرب.. ألقا على بحرك مواني

هو ما غيره..أحمــــــــــــــــــد...انتبهت انه ما لمحني..فقامت عايشه اختيه اللي لبست عباتها و شيلتها..و غطت ويهي بالطرحه..وقفت..و نزلت راسي..بس رفعته مره ثانيه..ابا اشوف نظرة عينه اول ما يشوفنيه ..دش احمد..و كان عداله سلطان اخويه..و خليفه..و عمير اللي كان ماسك الكلاشن في ايده..باركلي عمير عالسريع و هو حتا ما رفع عينه..و طلع..مسك ابويه ايدي و جربني من احمد..اللي كان ياي صوبي بسرعه الصاروخ..رفع الطرحه..و باسني عالسريع علي يبهتيه..ما دري اذا باسني اصلا شكله حتا مالمس جلدي..بس حسيت بنفسه على راسي..اتقرب من اذني..و قالي: مبروك...
بس!!! ولا شي زياده...ولا كلمه..ولا حتا نظره فرح!!! وقف شعر جسمي في هاللحظه..و بدت شكوكي تتحول لحقايق..رفعت عيني بنظره خطافيه على أحمد..حسيت خلالها بالنفس يوصل حلجي..ماشالله عليه..كان بأحلا صورة شفته فيها في حياتي كلها..بإستثناء تعب بسيط و دواير سودا تحت عيونه..فجأه ألتفت أحمد صوبي بنظره حاااده..ولا ابتسامه..ولا فرحه..ولا شي..الصدمه بس كانت مرسومه على ويهه..أدري اني كنت طالعه حلوه..بس ما تستاهل العروس بسمه؟؟!!!

يا لطيفه ارحميه..الله يعلم بحاله و الضغط اللي مر عليه..و يمكن مرتبش ولا متوتر..شوي شوي عليه..حاولت ارفع عيني صوبه مره ثانيه بس ما قدرت لاني كنت حاسه انه مركز نظرته عليه انا..فتميت موخيه..ألين ما حسيت بأيده تمسك ايدي..و تسحبني..عشان ايلس على الكرسي..آآآآآآه جنه حد يسحبني لحبل المشنقه...الشي الايجابي الوحيد في هالحركه..اني كنت اترجف وبردانه..و ايده كانت دافيه..يلسنا على الكرسي..حسيت الكل يالس ايطالعنا..حاولت ابتسم ولو كانت مصطنعه..بس ما قدرت..لانه و ببساطه المخلوق اللي يالس عدالي..احسبه ناااااافرني..
مشاعريه متضاربه..دقات قلبي تنذرني انه القادم أسوأ..بس ما حبيت اشغل اللي حواليه بشكوكي..فرفعت راسي..وانا اشوف الربشه عالاخير..كل واحد سحبله كرسي على الكوشه و يلس..و سلطان مفطسنهم من النكت علينا..كل شوي ايعلق..و اذا رفع احمد عينه و طاحت عينه عليه..ايعلق سلطان" طالعوا طالعوا المعرس ايقووول متا بنروووح...يبا ايشوووف العروووس و مستحي" و الكل يضحك..و بعد لحظات شفنا يدتيه ضبابه و هي تركب الكوشه بمساعده خليفه خويه..و مالقولها كرسي..و اصرت انها تيلس بينا..احسن احس انا متكهربين عدال بعض..يمكن اذا ابتعدنا ايخف التوتر..و شوي شوي بديت انسا احمد..و ادخل فالجو..و بدوا ايحطون اغاني محليه..و نشوا الشبيبه ايولون..سلطان من دون لا حد يعزمه..و بويه..و خليفه عقب مووووت نش..ووضحا في نصهم..ترقص..و يدتيه تمت اتمط احمد عشان ايول..الين مانش و يال و دار لفتين و رد...و يلس عدالي..بس هالمره صدق لصق..بس ايدينه مارفعهن عليه..حاطنهن عداله جنه تلميذ ابتدائي مهذب..احسن...بصراحه الجووو كان رهيب..الفرح ينعكس في عيون الكل..الا هالشخص اللي عدالي..اللي كان ساكت على غير العاده..و حتا ضحكته على السايلنت من دون صوت..تم سلطان ايووول وايووول..و ابويه وياه..جان يتجدم سلطان جدامنا و يلس تحت و تم ايبس عشان ايخفف التوتر..
سلطان: لطفين..شوفي ريلج الحاذق..ماطاع ايووول عشان ما يعرق..نش نش يا بويه روّ حرمتك قدراتك الفنيه و ريحتك اتهدددددن من دهن العوود من بعد ميل..نش
بس احمد رفض..اكتفا بالضحك و هز راسه..و من الربشه قام ابويه و تم ايمط امايه عفرا عشان تقوم و تيول وياه...فاستسلمت و قامت..و قامت يدتيه ضبابه..و سلطان الحبيب مشغل فلم صامت مع حبيبة القلب ضبابه..ايكلمها من بعيد..بالحركات..
سلطان و هو ايأشر لضبابه بحركه على رقبته مثل السيف و ايأشر على شعرها..و كأنه ايقولها " بذذذذذذذذذبحج ليش اتفجين شعرج"
و ضبابه حليلها..اتأشر له من بعيد..و اتهز راسها..و اهو ايقولها بذبحج...
حمد: اييييه ضبوب نشي نشي ارقصي...نشي..
ضبابه: هاه؟؟!!!! لا لا خالي لا ....ما روووم
اليده: اسمعو انتو مارووووم؟؟!!! عرس اخووج هاذااااا...يالله نشي..و الله و الله و هاي حلفتيه يا تنشين
ضبابه: ماروووم اطلع شعريه...استحي...
في هاللحظه قام خليفه اخويه و ظهر من الخيمه عشان ضبابه...
احمد: و انته ايه؟؟!!!! ( وهو ايكلم سلطان) يالله يالله براااا...
سلطان: و الله و الله ما ظهرت...و ما بشبر شبر برا الخيمه..
احمد وهو ايكلم ضبابه: عيل ما شي...قري قري..
حمد: لا اله الا الله..الحين تستحين من سلطان؟؟!!!! هاذا الا ريلج...(سلطان اتشقق من الفرح)
احمد: بعده بعده ما استوا ريلها..و حرام تكشف شعرها جدامه..
حمد: اسمعوووا المعرس انتو!!!!! تراها محيره له...بتطير عنه هيه؟؟!!! يالله يالله بنتيه نشي..ماحد غيرج فاج شعره الا انتي و ووضحا...ثنتيناكن نشن...هب هيلاك...(و ايأشر على فاطمه و عايشه) مسوياتلهن..هالصمبي(التسريحه) هالكبر...انجليزيات يتحرن عمراهن..شوووفووو محلا الشعر الطويل على ضبابه نشي نشي بنتيه و انا بزفن وياج...
ضبابه وهي اتطالع احمد بنظره خووف و رجا...هز احمد راسه بالموافقه بس مب من الخاطر..في هاللحظه نقز سلطان..
احمد و هو يمازح سلطان: و الله ما تنش ايلس...جانك ما بتظهر من الخيمه ايلس على الكرسي..
سلطان: انزين بسم الله برمس الدي جي اتحط طال ليلي...
و حطوا طال ليلي..و اشتعلت القاعه رقص و يواله..كلللللللهم..ما تم حد عالكرسي غيري انا و احمد و فديته السيافي ما خليته ايقوم لانه املي الوحيد ومونسني..و انا ميته من الضحك عليهم...لا اراديا لفيت صوب احمد..و همست له: طالع طالع سلطان..

في هاللحظه..ألتفت صوبي احمد..و ما شلّ عينه عني..مادري ليش نظرته كانت مركزه على ضحكتيه..و عقب شوي لفّت عيونه على كل ويهي..جنه ايشوفني اول مره..صديت عنه..بصراحه احرجني..يعني يا مره ما يعطيني ويه..وما ايكلمني..يا ايصنخ و يبحلق فيني!!!!
في هاللحظه سلطان يالس ايبس تحت جدام ضبابه..اللي فاله شعرها الطويل اللي يوصل الين ركبها و تنعش شوي شوي..و ابويه ماسك ضبابه من ايدها و ايصفقلها..
" بو يديلن المياديلي... سيدي مايا مثله أمثالي..
نـــــــــــور وجها في دجـــــــــى الليلي..نور برق الـــــــــــــــلـــظ شعـــــالي.." و سلطان ايأشر على ضبابه...
في هاللحظه..مال احمد صوبي و قرب ثمه من اذني عشان اسمعه لان الصوت كان وايد عالي..
احمد: اترحمي عليه خوووج...امره داااقنه الهوا...
ألتفت صوب احمد: ايحقله...بنت عمته و ايحبها...
سيف: اااااااايه عمي احمااااااد....يالماااااصخ...تمسك خالووووه لطيفه...تراني بخبر باباتي عليكم!!!
الكل:ههههههههههههه
عطاني احمد نظره قووووويه..طنشته..مب كفايه قلبي واصل حلجي..و ميته من الخووف..فجأه وقفت الغنيه..و صفقوا...وقف احمد و مسكني من ايدي شوي شوي..و التفت صوبي:" يالله لطيفه...يالله خلاص"
من الخوف...تجمدن ريولي..ماقدرت اوقف..راحت عايشه اختيه ويابت العباه..طلعنا و ركب كل واحد في سيارته...يدتيه و البنات مع سلطان...شمسه سارت ويا ريلها عمير و عمتيه بخيته..خليفه اخويه ركب معاه بويه و امايه..ركبت السياره مع أحمد عقب جهد جهيد..بمساعده فطيم..و لصقت فيها..ما خليتها..
لطيفه: الله يخليج فطيم لا تخليني...
فاطمه: يالله بالستر يا لطووووف...وين تبيني اسير؟؟ وياكم؟؟ لا لا استحي استحي...
احمد: اقولج فاطمه اركبي اركبي من ورا..عشان لطيفه و الفستان ثقيل عليها..
سلطان و هو ايصارخ من بعيد: ايه فطططططططططططططططططططططيم...يالله نحن بنروح...بسرعه
فاطمه: يالله يالله يايه يايه..
لطيفه و بنظره حزينه: فطيم...طالبتنج...لا تخليني...
احمد: برايك برايك سلطان اذا بتروح...فطيم بتيي ويانا...خلها اهنيه عشان اتساعد لطيفه...
سلطان: يالله ما عليه تجدمونا انتو و نحن وراكم..

++ و مشينا في هاذاك الموكب..و الشيخ سلطان كل شوي ايسابقنا و ايدقلنا هرنات..و ارتبش احمد وياه..و حسيت بالراحه لانه احمد ألتها عني شوي..و فطيم حلّت الجو علينا..كلها سوالف و نكت..و اتكلم سلطان على السبيكر..و سلطان حاط سبيكر..و شوه سواااااالف و ضحك الين ما وصلنا البيت...نزلنا كلنا..ساعدتني فطيم فالنزول..ولا جان اتخرطفت و طحت على ويهي من ثقل الفستان..دخلنا فالقسم الداخلي اللي كان حجره شمسه اختيه و صالتها قبل العرس..و أشتغلت فينا المصوره..اتصورت مع اهليه..و خواني و خواتي..و مره مع عموه بخيته..و يدتيه ضبابه..و امايه عفرا..و معاهم كلهم..الين اللحظات الحاسمه..يوم بدينا نتصور أنا و احمد...بصراحه مب صور..هاي غلاسه..طول الوقت و انا احاول امسك عمري..لا و اللي وترّنـي زياده انه احمد يرتجف..اذا هو المعرس يرتجف..انا شوه؟؟!!!!
المصوره: يالله يالله اخر صوره..يالله اعموول هيك..ايوه ايوه...
سيف: ماماه...ماماه...تشوووفين عمي احمد...طفس...ايبوووس العرووووسه..ماماه قوليلهم عيب..
اليده ضبابه: يا بويه خلهم..هاذي ضواياهم..الا المعرس يكرف..و العروس طايحه..امرره هالتصوير هب زين..
سلطان: وين يا يدتيه؟؟!!! حتا المحبه حليله ما حبها..يوم اتقوله حبها..ما يطيع..عنبوه هاذي حرمتك..

++ و انتهي الوضع على خير..عقب ما كانت اعصابي على صفيح ساخن..الغريب اني انا مثلت واحمد ما قدر ايمثل جدام الكيمره..و مثل ما قال سلطان اخويه..اذا قالت له المصوره بوسها..ما يطيع..و اذا باسني ما يلمسني بس جيه تمويه!!!!! في لحظات ما لقيت نفسي الا فالغرفه ومعايه شمسه اختيه..بدلت الفستان و لبستني فستان شيفون مكسي خفيف..و قالتلي لا تمسحين مكياجج ولا تفجين تسريحتج..ساعدتني و لبست عباه و شيله..غيرت الجوتي..وعطتني شنطه هاند باج متوسطه..قالتلي انه فيها الذهب و المكياج..أول ما طلعت كان احمد يالس بروحه فالصاله..
احمد: يالله زاهبه؟؟
لطيفه هزيت راسي بس...
طلعنا عقب ما شل احمد الشنطه عني..لقيناهم كلهم متجمعين برا..
حمد: هاه بوووويه...امررره بتسرووون...الليل هاذا..باتوا اهنيه و باجر اسرحوا...
سلطان: لا لا بويه..يمكن حاجزين على طياره ولا شي ملتزمين...
اليده ضبابه: عنبوه...سيلانيه مكنسله ويزتها ما تبات فالبلاد...
احمد: هههههههه...لا لا يدتيه..يمكن انتحوط الا اهنيه فالبلاد...
اليده ضبابه: عيل باااتوا باااتوا اهنيه عندنا...
خليفه: لا اله الا الله يدتيه...شوه تبين المعاريس انتي؟؟!!!...يبون ياخذون راحتهم...
اليده ضبابه: ثرني ببات عندهم فالحجره؟؟!!!!
سلطان: ههههههههههههههه...يدتيه وراهم سريه..
احمد: يالله عيل شي في خاطركم؟؟؟
حمد: لا بويه حافظنكم الله...و رمسونا باجر طمنونا عليكم...و لطيفه تراني ما وصيك عليها..
في هاللحظه طاحت عين احمد عليه: لا توصي يا خاليه...لطيفه في عيوني...
++ عشره على عشره..ممثل..اتقن الدور بحذافيره..لشوه اتخطط يا احمد؟؟!! ليتني اعرف..سلمت على البنات وحده وحده..امايه و عمتيه و يدتيه..ابويه اللي ضمنيه لصدره و باسني على راسي..و اخيرا خواني..ركبنا السياره..بس كانت فطيم يالسه في السياره من ورا اتحط بعض الاغراض الناقصه في شنطتيه الهاند باج..
سلطان و هو يفتح الباب على فاطمه: ايه ايه ايه...يالله يالله حولي..صدقتي عمرج انتي؟؟!!! وين تبين..معاريس هاذيلا...لا تستعيلين على رزقج بتعرسين..
احمد: ههههههههههههههه...حد ايطيح في ثمه هاذا
فاطمه: انزين بسم الله...يالله احط ذهب لطوووف...بظهر عنبوه وين برتكز في نص المعاريس؟؟!!
سلطان: اشوا اتحراج تبين اتسوين فيلم وثائقي عن العرس...
فاطمه: عن الغلااااسه...و طلعت فاطمه..باستني..ووصتني ادقلها متا ما حصلت فرصه...سكرت الباب و اتحركنا...

عدّت أول ربع ساعه بصمت..هدوء..إلاّ صوت الانفاس بس..وشوي شوي الين ما طلعنا من حدود العين..بعدها حط احمد الضو على السياره..طيّرها..و بما اني اخاف من السرعه..غمضت عيوني..و انا متأكده انه ما بيلاحظ هالشي..لانه السياره وايد مظلمه من داخل..و بديت شوي شوي اهدا..و تستريح روحي.شِوه بيسوي يعني..فجيت عيوني شوي شوي..و سرقت نظره لاحمد..اللي كان متوووووتر علاخير..كل شوي يلتفت يسار عشان ايجيك من منظره السياره..و ايده ماسكه السكّان بقو..حسيت جنه في معركه..و بحركه مفاجئه..شل السفره و العقال من راسه..و تنهد تنهيده طويله..و مرر ايده في شعره..و الله العظيم ايده كانت ترتجف..يا ترا شوه فيه؟؟ بشوه ايفكر؟؟ و ليش كل هالتوتر؟؟!! تراني الا لطيفه لا أهش ولا أنش..الوضع ما كان طبيعي ابدا..و احمد بدا العرق ينزل من يبهته..لا اردايا..
لطيفه: أحمد؟؟!!
التفتت احمد صوبي بسرعه..و كأنه كان ينتظر هاللحظه من الصبح..ولا انكر انه نظره خوف مرتسمه على ملامحه..
لطيفه: شي ايعورك؟؟
أحمد:لا ابدا..
و رد احمد ايركز على السواقه..شغل المكيف و طوّل عليه عالاخير..و انا ثلجت..بس ما حبيت اعترض..قام احمد و شغل السي دي..و كان سيدي سلطان اخويه..و كانت اغنيه محمد عبده " ليلة خميس طرز بها نور القمر شط البحر نصف الشهر..و الليل من فرحه عريس ليلة خميس..." قام احمد و بسرعه و صك السيدي؟؟!!! حط الاف ام و كانت اغنيه اليسا " اجمل احساس فالكون"..الجو فالسياره مثلج..و أحمد هادي..و ظلام..غمضت عيوني لا اراديا و غفيت..اول ما فجيت عيوني طاحت عيني على ساعة السياره..نمت نص ساعه تقريبا..ألتفتت ادور احمد..لقيته نازل عند كافتيريا صغير..و ياي و شال في ايده كيس..
احمد: هاه؟؟ يوعانه؟
لطيفه: لا...بس عطشانه..
احمد: انا بصرااااحه ميت من اليوع ما تعشيت...خذت سندويجات..و عصير..عصير شوه تبين؟
لطيفه: اي شي؟؟
احمد: شي عصير مانجا و برتقال..انا باخذ البرتقال..( و مشا احمد بالسياره شوي..ووقفها على طرف الطريق..فج بابه..و بدا ياكل)
احمد و بطنازه: الجووو رومانسي...
لطيفه...اكتفيت بإبتسامه مصطنعه...
خلص احمد اكل..و كملنا الطريق..ماشي نص ساعه ووصلنا دبي..و بما أنه الساعه تقريبا اربع الفير..كانت الزحمه شوي..ووصلنا بسرعه فندق جراند حياه..أحسن يعني ما شي سفر..علاقل في بلادي يمكن ارتاح..لو كنت مع احمد و في بلاد برا..يمكن أيّن..بروحي معاه؟؟!! مستحيل..
احمد: يالله لطيفه..وصلنا..
لطيفه: يالله..
نزلنا..نزل احمد شنطته و شنطتيه..و عطاها العامل اللي كان واقف..شاف احمد شنطتيه الهاند باج فشلها هو عني..شليت شنطتيه الصغيره..و مشيت وراه..بس هو وقف يترياني..و مسك ايدي بتملك..جنه ايقول للعالم هاذي حرمتيه!!!!..دخلنا فاللوبي يلسنا خمس دقايق..سأل احمد واحد من العاملين عن واحد اسمه توني...و خمس دقايق انه هالتوني الاحمر واقف جدامي..قام احمد و سلم عليه..و تراطنوا بالانجليزي..اللي فهمت بس انه احمد قاله انه هاي العروس..سلم عليه هالتوني و باركلي و رديت عليه ثانكس..و فجأه ودانا هالتوني جناح..بصراااحه ايخبل..و طلع احمد وياه و كلمه خمس دقايق و راح..دخلوا الشنط..و بعدها سكروا الباب..
ما عرفت شوه اسوي..واقفه في اخر الصاله و احمد فالطرف الثاني..لا و قاعدين كل واحد يطالع الثاني..كل واحد يتريا الثاني ينطق..احمد و بعد تردد..
احمد: سمحيلي لطيفه..ما قدرت ارتب الامور عشان انسافر..
لطيفه: لا عادي..بالعكس..دبي فالصيف وااايد حلوه..و مافيها زحمة الشتا و المهرجان..
قام احمد و يلس على الكنبه..رجع على ورا و غمض عيونه..شوه اسوي؟؟!! كيف اتصرف؟؟ شوه اقول..مرت عشر دقايق على هالحال..قلت يمكن احمد غفا ما ينلام من التعب..لا اردايا دشيت الغرفه اللي على يميني..كانت وااايد حلوه.. دشيت الحمام..جيكت على الميك اب..اتعطرت و فجيت العباه و الشيله و علقتهن..مثل توصيات شمسه بالضبط..يعني الحين انا بطلع جدام احمد بهالفستان..و انا مب لابسه عباه و شيله؟؟!! مستحيل..قعدت فالغرفه..لقيت مجله و يلست اتصفحها..دام احمد غفا ما بزعجه..سمعت صوت الاذان من بعيد..قمت قلت خلاص بتسبح و ببدل ملابسيه و بصلي..طلعت الصاله..عشان اييب اغراضي اللي فالشنطه..لمحت احمد بنفس اليلسه..وقفت في نص الصاله متردده بين اني اوعيه..ولا اني اخليه راقد..ماهان عليه يرقد جذيه اكيد بيتعب..و ما تجرأت اوعيه لا يفهمها غلط..اول ما بديت اسحب الشنطه..سمعت صوته..بأسمي..بس بعذاب..اصطلبت بالوقفه..جنه برق سرا على طول ظهريه..
لطيفه: لبيه احمد..
احمد: تعالي شوي...
وين؟؟؟ ايلس عداله؟؟!!! لاااا الحبيب شكله دهمان..بس مااقدر اقوله لا؟؟مشيت و أنا اسحب ريولي و قعدت عداله على الكنبه بس على طرف..بعد تردد قام احمد و يلس عدالي..و مسك لحيتيه(ذقني) بأيده..و لف ويهي صوبه..عاد انا اعرف عمري في هالمواقف ما يحمر ويهي بس...الا يسوّد..
احمد: ههههههه....مستحيه؟؟!! مني انا !!!
++ شوه هالسؤال السخيف؟!!! يون مستحيه...الا انتحرت من المستحا...
احمد: أممممم...شفتي خالي اليوم شقايل فرحان...ماتوقعت انه بيفرح لهدرجه..اعرف انج غاليه على قلبه و قلت يمكن يحزن على فرقاج...
لطيفه: ممم...مادري..كل...ابو..لازم.........لازم يفرح..
++ وشوي شوي..بدا احمد يندمج فالكلام..و ايقولي السوالف اللي استوتلهم فالعرس..و المواقف اللي تضحك..ما توقعت انه احمد عنده القدره على انه ايسولف بهالطريقه و بهالسلاسه..بصراحه ما قدرت اوقف عن الضحك..و كل شوي يوصفلي موقف ايضحك..و ردة فعله..لدرجه اني ما حسيت أنه اللي جدامي أحمد..جنه سلطان خويه؟!!!
احمد: تعالي شوه سالفت السياره.؟؟؟؟ ياني سلطان محتشر..و مادري شووه..خليتوني بلا سياره..تخيلي معرس بلا سياره..؟؟
قعدت اقوله السالفه..و الله مب سالفه قصه الف ليله و ليله...بين كل كلمه و كلمه فاصل اعلاني..فالبدايه ما قدرت اتكلم..بس بعدين..شوي شوي..بديت احاول..خبرته عن سالفة الطرحه...نقععععع من الضحك..يلست اتأمل ملامحه و هو يضحك..يتحول شخص طفولي..لدرجه اني حسيت اني اشوف سيف..مب أحمد...أحمد..اللي فالبيت ينعمل الف حساب..جنه هو العود مب عمير..فجأه انتبه احمد اني ساكته..و ادقق فيه..و ما كملت السالفه...هدا..و قعد ايطالعني..اول شي استغراب..بس بعدين نظرته بدت تتحول لشي ثاني..شوه هالشي ما عرف اوصفه..بس اللي عرفته ولا كنت متأكده منه انه الهدوء ما قبل العاصفه...
مرر احمد ايد ه في شعره...بعدين قام اينقع صبوعه..متوتر؟؟!!! معقوله؟؟!! عيل انا شوه؟؟!! بركان هايج..احس بقلبي يطبل في ذنيه..و مغص...يالله يالمغص كيف ايعذب..كله من الخوف..فجأه..مسك احمد ايدي..بأيديه الثنتين..بعدين سحب وحده من ايديه جنه مرتكب اثم..بس تم ماسكني بأيده اليمين..

لك درب فالدنيا ولي درب..رّوح عساك اتعيش هاني..و أنا على ذكراك برقب..ربي يعوضني بثاني

أحمد: لطيفه...(و هو يلعب بالدبله اللي فصعبي و ايدورها و ايحركها...وترّني و بهدلني علاخير..حلفت انه اذا استمر اني افج الدبله و اعطيه اياها..!!!!)
أحمد و هو عينه على صبعي: سمعيني لطيفه...اللي اوله شرط اخره نور..صح ولا لا ؟؟؟
++هزيت راسي..و انا اتوقع انه احمد بيفجر قنبله في اي لحظه..شوة شرط؟؟ شوه نور؟؟ في شركه نحن؟؟..رفع أحمد راسه..طاحت عينه في عيني اللي فضحت مشاعريه صوبه..و لف براسه صوب الاباجوره اللي ورا راسي مباشره..
أحمد: تمام...أنا ما عرف انتي شوه شعورج صوبي..بس أنا متأكد انه الفتره الاخيره ما كانت طبيعيه..و أنا فكرت..و خذت قراري...أتمنى أنج تحترمينه..لأنه اللي بينا بيكون مجرد....
++في هاللحظه سكت أحمد..ليش؟؟؟ لانه جرس الغرفه رن..نزل أحمد راسه بغيظ..و نفخ بقهر..بصراحه..ما كنت فالدنيا ابد..كنت أحس اني في قوقعه..الجو ضبابي..و الصوت بعيد..و مخي ايدور و ايدور..احترام؟؟ و قرار؟؟؟و اللي بينا بيكون؟؟!! شوه بيكون؟؟ شوه السالفه.؟؟ أحمد بدا يظهر على حقيقته..و بدا قلبي ينعصر..و العبره تخنقني..طلع كل اللي توقعته صح؟؟ شوه بتسويبي يا أحمد..سمعت صوته من بعيد..
أحمد: لطيفه....سيري داخل شوي..
نفذت أوامره..دشيت الغرفه..حاولت استوعب الوضع..شربت ماي عل و عسا افهم شوه اللي قاعد ايصير..حسيتبه موجود فالغرفه..ريحته..وجوده..وين ما يكون أحمد موجود..في شي ايدل على وجوده..ألتفتت..صوبه..و كلي ذهول..و أسئله..
أحمد: تعالي...يا بولنا عشا..ريوق..مادري شوووه؟؟ تعالي مب يوعانه؟؟
لطيفه: ان شالله..
طلعت لقيت طاوله و كراسي مزهبات..قعدت و قام احمد ايفج عن الصحون..ردله المرح..و اتغير رجع أحمد المرح اللي ينكت..ارتحت...قمنا ناكل..و احطله و ايحطلي..لا كله كوم و هو ايحطله كاتشب..نزل الكاتشب كله دفعه وحده...نقعنا من الضحك..و كل شوي يوقف و ايأكلني بالشووكه والله اكل ما عرفه و الحبيب يالس ايجرب الطعم فيني..و هو ميت من الضحك عليه..خاصه اذا كان الاكل فلفل..فجأه هدينا..شفته يلعب بالشوكه في صحنه رغم انه كان فاضي..قام فجأه..و قالي انه بيتغسل..اما انا رحت الغرفه الثانيه و اتغسلت..بس بغيت كلينكس فرحت الغرفه الرئيسيه..أول ما حطيت ايدي على كرتون الكلينكس وبديت امسح ايديني..انتبهت انه احمد كان واقف جدام التواليت..و ألتفت صوبي أول ما دشيت..حسيت انه يطالعني..و انا امشي..و انا ايلس..و انا انظف ايديني..بصراحه حسيت انه فيني شي غلط..
لطيفه: في كاتشب على ويههي؟؟؟
أحمد: لا..بس...أأأأأ
في هاللحظه بس حسيت انه الجو اتكهرب..و انتبهت انه و اخيرا نحن فالغرفه..اممم..و المشكله انه ايطالعني ولا يتكلم شوه اقول؟؟ ما عرفت اتصرف..فجيت الدبله لاني احسبها شوي وسيعه و في اي لحظه ممكن اتطيح..و حاولت افج العقد..بس شكله راص علاخير..لا و المشكله شي من الشعر دخل فالمكان اللي ايفجون فيه العقد...حاولت حاولت بس مارمت..انتبهت انه احمد ايطالعني و فيه الضحكه..
احمد و ابتسامه: يالخقه؟؟!! شوه بيستوي عليج لو قلتيلي فج العقد؟؟!!! نص شعرج لاصق فيه..
لطيفه: لا لا عادي..
احمد: عادي؟؟!!! بترقدين و هالعقد اللي هالكبر في حلجج!!!! الله يعينج..نحن كندوره و يالله يالله نتحملها على حلوجنا..وين انتي هالذهب كله على حلجج!!!
لطيفه: هههههههه...لا هو سهل فتحه بس جنه الشعر داخل فالفتحه مالته عشان جيه مب طايع ايفج..
احمد: تعالي تعالي بفج لج اياه...ما يرزا..زلغتي شعرج..
++ اسمعوا انتو يون تعالي؟؟!!! مينون اتقرب منه!!! عشان يسمع نبض قلبي..عشان ايشوف الحب في عيوني..
احمد: ههههههههههههه....شياج فجيتي عيونج..مب وحش انا؟؟؟ ولا اكيد اتقولين هاذا من اللحين يالس يتأمر,,
++ سكت عنه..و ما حبيت ابين له اني خايفه منه؟؟!! و خايفه من مشاعريه!! فاتقربت منه و تقرب هو الين ما تلاقينا في نص الحجره..عطيته ظهريه..و تم هو ايعابل فالعقد..بصراحه مرات ايمط شعريه..و انا ساكته الين مره حاول ايفجه شوي بالقو فعورني..لا اراديا مطيت ايده..
احمد: سووووري..سوري..و الله ما قصدت...بس حشا...لاصق...لطفين ما شي حل الا انقصه..
لطيفه: شوووو؟؟!!!
احمد: هههههه....لا لا ...يعني انقص شعرج من الطرف اللي لاصق فالعقد...
لطيفه: ما شي حل غير؟؟
احمد: ماشي حل..تراني من الصبح اعابل فيه ولا رمتله..
لطيفه: لا مابا اتقص شعريه...
أحمد: عيل خليه هالعقد لاصق في شعرج الين مانرد العين...
لطيفه: لااا...
أحمد: ما عليج ما عليج انا بتصرف...
شفت احمد ايحوس فالغرفه ايدور و ايدور...الين ما حصل مقص..و ياي صوبي و هو ايسويلي حركات..تخويف..
لطيفه: تيّمل فيني احمد...هالله هالله في شعريه...
احمد: عادي بقصه بخليه شرات شعريه...
لطيفه: شووو!!!! مشكور ما حد يبا منك خدمات..
احمد: تعالي تعالي والله ما خربه تعالي..
++ و بدا احمد يقص الشعر..و انا ميته من الخوف..واتريا النتيجه..بس احمد ما تحرك..استغربت..مرر ايده على شعريه..و حط ايدينه الثنتين على جتوفي..في هاللحظه..حسيت بالموت..ايدينه كانن باردات و يرتجفن..و تم ساكت..و انا ساكته..ما اسمع الا صوت تنفس احمد..اللي كان حار و هو يلفح رقبتيه..فجأه..خلاني احمد..و سار صوب التواليت..المهم سار الي ابعد نقطه فالغرفه..
احمد: شفتي شفتي..ما..ما...ما قصيت الا شوي..( قام احمد و لف الشعر و حطه في كلينكس و خشه في وحده من السدات...بعدين قام ايحك عيونه بصوره مب طبيعيه..دش الحمام..و طلع ايدور شي في شنطته..رد و ياب سائل تنظيف العدسات..و نظف عدساته..بس كل ما يركبها..اتطيح..الين ما توتر احمد و تنرفز..)
أحمد: الله يلعنها من حاله؟؟ ( اهنيه انا فزيت من الخوف..انجلب احمد انسان ثاني..و اتعقدن حياته..شكله ايخوف)..
يلست عالكرسي بهدوء...و انا اشوف احمد كل ما يحط العدسه في عينه..اتطيح..و كل شوي يتأفف..اعرف انه احمد تقريبا مايشوف وتنعدم الرؤيه عنده مندون عدسات او نظاره)
لطيفه: انته ما يبت غيرهن؟؟
احمد: لا نسيتهن فالثلاجه فالبيت...
لطيفه: انزين مب مشكله..فجهن..و لبس النظارات..و اليوم الصبح ان شالله خذ غيرهن من الصيدليه..
احمد و هو ايحرك ايدينه بعصبيه: اقووووولج ما شووووف مندووونهن!!!!!
بصراحه حسيت جنه جب ماي بارد على ويهي..انزين انا شوه ذنبي؟؟!!! مادري شوه استوابه..من قص شعريه و هو منجلب..انا مالي خص...انته اللي عرضت خدماتك!!!
أحمد و هو متلوم: مادري..مادري شوه ياني..(و قام احمد ايدور سويج السياره)..انا بسير ادور اي صيدليه مناوبه و بسير ادورلي عدسات..و طلع بكل هدوووء!!!!
++ مسكت راسي بين يديني..وانا افكر باللي استوا...متأكده اني ما سويت شي غلط..وانا ماقلتله مسكني..كنت متأكده انه كان متوتر بسبت لمسته لي انا..بس انا حرمته؟؟ ولا انا غلطانه..بيأدبني عشان هو ارتبك يوم لمسني؟؟!!!و الله غريبه...طلعت اغراضي من الشنطه..يالله شوه هالقمصان النوم هاذي؟؟؟ مستحيل البس واحد منهن..استحي!!! المشكله انه كل واحد اخس عن الثاني..و الحل يعني..من القهر سحبت اي واحد...دشيت الحمام..تسبحت..و تعمدت اتأخر..خله ينلطع برا..هاذا اذا كان رجع..نشفت شعريه بالسيشوار..حطيت جحال من داخل بس..و جلوس طبيعي..لبست الروب و حلفت اني ما عقه..
مايا..احسن..طلعت السياده اللي كانت وضحا اختيه تصر اني احطها و انا اقولها لا..ما شالله طلعت الياهل افهم عني..صليت..
بصراحه ما عرفت شوه اسوي؟؟؟ احمد وايد اتأخر..و انا خايفه عليه لانه حالته ما كانت طبيعيه يوم طلع..طلعت الصاله..لقيت سله فروت..خذت لي عنب و يلست آكل..شغلت التلفزيون..ويلست على الكنبه اللي فالصاله..اللي اعرفه انه الصبح طلع..وانا مليت من الانتظار..و كنت متأكده اني طلوع احمد و عدم رجعته..مجرد انذار للي بتكون عليه حياتنا اليايه..غفيت و انا الخوف يقطع قلبي..و الوساس تزدحم في مخي..معقوله بهالحركه ايبينلي انه ما يباني؟؟؟!!! ما عندي شك في هالشي..كل مخاوفيه طلعت للأسف في محلها!!!!...آآآآآآه يا أحمد....آآآآآآه....

مسموح مالك فالهوا ذم.. لو شفتني عقبك أعاني..ما ينجبر قلب على قلب ولا يستوي العاشق أناني
________________________________________
"""الجزء الثامن عشر"""

يا خسارة حبنا فيكم حرام..و اتضحلي معدنك على العموم..ما على شوقك و لا حبك ملام..و الملامه على قلبي ألوم

فجيت عيوني..وين أنا؟؟..شوه هالمكان..و شوي شوي ردت لي الذاكره..هيه صح انا لطيفه..العروس..في دبي..في شهر العسل مع ريلي..ريلي؟؟..يالله حاسّه براسي بينفجر..قمت شوي شوي..انتبهت اني في لحاف مغطني..من وين؟؟ انا رقدت عالكنبه بس..أه اتذكرت..أكيد أحمد اللي لحفني..أتذكرت أنه أحمد طلع زعلان..و أنا كنت أترياه فالصاله..قمت بسرعه بشوف احمد اذا رجع بسلامه ولا لا ؟؟ لاني كنت متخبله من الخوف عليه..دخلت الغرفه فاضيه؟؟!!! الحمام..ماحد..وينه؟؟ طلعت الصاله و انا ريولي تسحبني..سحاب..مت من الخوف..اعصابي تشنجن..قطعت الصاله في خطوتين..وقفت على باب الغرفه الثانيه..و شفته..راقد..
في هاذيج اللحظه..حسيت بقلبي وصل حلجي..الحمدلله انه ردّ و بخير..ساندت راسي على باب الغرفه و تنهدت..و رفعت راسي أدقق فيه من بعيد..راقد في سابع نووومه..و مب سيده بعد بشكل عرضي ريوله في طرف و راسه في طرف..و ماسك المخده ولاوي عليها..ضحكت..في هاللحظه دق تيلفون احمد..بصراحه فزيت..تميت اطالع احمد الراقد و الموبايل اللي يرّن..ترددت..ما عرفت شوه اسوي..بس دافع من الغيره خلاني اسير و اتقرب من الكوميدينه..و اشوف منوه اللي متصل..ارتحت يوم شفت الاسم " الوالده الغاليه"..الحمدلله..كل شي يبدا صح ينتهي صح..ما حبيت ارد عليها..لانه احمد راقد..يوم بيقوم بنكلمهم..بس فجأه..
قام أحمد من النوم و اصطلب في يلسته..عيونه حمر!! و الشعر غادي كشه!! بصراحه شكله ايضحك..بس رغم جيه..كنت بموت من الخوف..اتركزت نظره احمد عليه خمس دقايق..و انا حاطه ايديني على صدري..متهوّبه منه..بعدين اكتشفت انه دهمان و مب في وعيه..
لطيفه و عشان اطمنه: ماحد متصل..هاذي عمتيه..برايك احمد اذا بترقد..
و طلعت اركض..ألتفت مره اخيره صوبه و انا عند الباب..لقيته راقد..و اتنفست..رجعت الغرفه..غرفتيه..ولا غرفتنا؟؟ ماريد اكون متشائمه..و ابرر لاحمد انه كان يبا يهدي الوضع..و دامنا معاريس..الوقت طويل جدامنا..
دخلت الغرفه شفت الساعه انها 11 الا ربع الضحا..يالله يادوب اتسبح عشان ألحق على صلاة اليمعه..طلعت اتعدلت عدول بسيط..و لبست تايير و قميص فيروزي و وردي..و قمت و شغلت التلفزيون على خطبة الجمعه و تعمدت اطول على الصلاه..عشان ايقوم احمد..لاني بصراحه استحي اوعيه..اول ما خلصت الخطبه قمت و صليت..طلعت و كلت تفاحه..بصراحه ماعرف شوه اسوي؟؟ اوعيه؟؟ولا اخليه راقد لانه اكيد تعبان بما انه ما رجع الفندق الا بعد الساعه ثمان الصبح..خذتلي تفاحه و يلست آكلها و شغلت التلفزيون على مسلسل مصري..خطف الوقت..طلعت لقطه من المسلسل..الحماة اتدق على العروس واتقولها " صباحيه مباركه يا عروسه"..اما انا فدار في بالي هالسؤال..اي صباحيه؟؟و اي مباركه؟؟ مادري ليش احساسي ايقولي انه في شي بيصير...متأكده..تعوذت من بليس..و رحت الغرفه..يلست عالشبريه و يلست افكر..مادري ليش الشكوك بتاكلي فوادي..حطيت المخده على طرف و انسدحت..شغلت التلفزيون اللي فالغرفه..حطيت على فيروز و هي اتغني اغنيتها..
" صباح و مسا..شي ما بينتسا..تركت الحب و اخذت الاسى..شو بدي دور لشو عم دور على غيروه..في ناس كتير لكن بيصير مافي غيرو..حبيبي منيح لشو التجريح تعب مني..انا اللي كنت ما بفهم بنت حمل عني"

ما حسيت بعمري ولا انا في سابع نوومه..بعد فتره حسيت بثقل على الشبريه..و اسم لطيفه يتردد في أذني..فجيت عيوني شوي شوي..شفت أحمد يالس على طرف الشبريه..و ماسك خصله من شعريه و ايمطها و في نفس الوقت يزقرني بأسمي..بس بصراحه كنت في قمة التعب..و مالي نفس اقوم..طاحت عيني على الساعه كانت الساعه اربع العصر..قمت..شوه تتوقعون سويت؟؟ لفيت الصوب الثاني من الشبريه و اتلحفت و غطيت راسي و كملت رقادي...
أحمد: لطوف شوه هاذا بسج من الرقاد...
لا جواب...
أحمد: لطفين...همباه..بس عاااد...أذن صلاة العصر الحين..
ما شي جواب..
أحمد: اوكي اوكي..ارقدي الين ما يقيم الصلاه.. بس عقب بتنشين غصب عن خشمج..

+++ بصراحه..الدفاع خير وسيله للهجوم..ألحين هيه راقده..برايها يا أحمد كل ما كانت راقده كل ما خطف الوقت و كل ما سهلت المهمه..مادري بشوه حسيت البارحه؟؟ اول مره احس بأعصابي اتخوني..خفت لا أغلط غلطه أندم عليها طول حياتي..لازم ارسم الحدود من البدايه..عشان اقدر اسيطر على اعصابي..لطيفه مالي نصيب فيها..و البعد الحل الافضل لي انا قبل لا يكون لها هيه..الحين المفروض اكسب ثقتها فيني..عشان ترتاح اعصابها..وبعدين انهي كل شي..يا ترا بقدر انهي كل شي؟؟!!! ولا برتبك و بطيح في في فخ ما عملت حسابه من الاساس..مادري بشوه حسيت البارحه..نسيت نفسي..و نسيت اللي صار..و ما عرفت حد في هالدنيا غيرها هيه..ل..ط..ي..ف..ه..آخ يا لطيفه..كنتي بتوديني في داهيه..و الحمدلله اني قدرت ابتعد عنج فالوقت المناسب..مادري اذا سالفت العدسات عدّت عليها..و صدقتني ولا لا ؟؟ العدسات كانن اصلا فالسياره..و ما في داعي اني أكبر الموضوع..بس كان لازم اسوي اللي سويته..لانها بمجرد ما خافت مني..قدرت أبتعد..و قدرت تبتعد..طلعت ما عرف وين اسير..سرت الكورنيش..اللي عدال جبرة السمج اللي في دبي..معرس وواقف ايراقب مراكب الصيد..و الله حاله؟؟!! تعمدت أبتعد..أتأخر..عشان إذا رديت اتكون راقده..و أهدي اللعب..كل شي في وقته حلو..
أحسن شي..يوم أكون انا راقد اتكون هيه واعيه..و يوم اتكون هيه راقده أنا واعي..طلبت سندويجات و كرواسون من تحت..و طلعت الأكل و يلست فالبلكونه..أفكر بأحسن حل للنهايه من دون لا أجرح لطيفه..لانها والله العظيم غاليه على قلبي..حسيت بنوع من الحركه..لفيت صوب الصاله..شفتها طالعه..لافه شعرها على فوق..ولابسه بدي أحمر نص كم..و تنوره سودا مورّشه..ولابسه مثل الاسكارف البسيط من نفس لون التنوره مغطيتبه شعرها..سكت ما زقرتها بشوفها شوه أتسوي..أول شي سارت غرفتيه..بس طلعت بسرعه..لمحت انها سارت الين الكونسول اللي عدال الباب..و مسكت السويج..شكلها تتأكد اذا انا موجود ولا لا..ههه..معقولة تولهت..بس عقب و هيه لافه صوب حجرتها لمحتني..تمت واقفه خمس دقايق و عينها في عيني..ابتسمت لها..بس ما ردت الابتسامه بالعكس سارت الحجره..شوه ياها؟؟؟!!!
أحمد: لطفـــــــــــــــــــــــــــــــــين...
طلعت لطيفه من الغرفه و اتساندت على الباب..و بكل بروده: لبيه..
أحمد: لبيتي حايّه..تعالي وين بتسيرين؟
لطيفه: ليش شي في خاطرك؟
أحمد: هيه...تعالي يلسي اهنيه عندي..
+++شفتها و بعد تردد تمشي صوبي..و الله العظيم حسيت انه قلبي طاح بين ريولي..وين بتصّبر و هي اهنيه عندي في نفس الحجره..في نفس القلب..و تجري شرا الحما في مجرا شراييني..ابتسمت..عن لا تشوفني متصنم و مبهت فيها..ماريدها اتعرف بشوه احس صوبها..ما باها اتحس انه قلبي يرقص و هي تمشي بكل هدوء صوبي..ما باها تشوف شوقي لها و هو يغالب عيني وانا اناظرها..
لطيفه و هيه اتحط ايدينها على خصرها: ادريبك تتطنز...
أحمد: اطنز؟؟!!! على شووه؟
لطيفه: على مشيتيه...لا تلومنيه من زمان ما لبست كعب عشره سانتي..
أحمد: هههههههه...و الله شكلج ايضحك..اتقولين عصفور ضاربنه القريفص..
لطيفه: بدينا؟؟!!! خلني ساكته لا اقول الفضااايح...
أحمد: أي فضايح..؟؟!!!
لطيفه: ماشي..
أحمد: و الله يا تقولين؟؟؟
لطيفه: مااااااااابقووووووووول...
+++ لا اراديا..مديت ايدي و مسكتها من زندها..و بما انها لابسه نص كم حسيتبها مستحيه..ويهها محمر..ناقص انا توتر..سحبت ايدي..ولفيت الصوب الثاني بسرعه..اتحركت الين الحاجز مال البلكونه..و خذت صلب زقارا وولعته بعصبيه..
لطيفه: بسير اييب قميص ألبسه..أخاف حد ايشوفنيه..
أحمد: تعالي تعالي ماحد ساكن عدالنا..اذا تبين عصير بتلقين فالثلاجه...
لطيفه: و انته شوه تشرب؟
أحمد: انا طلبت تركش..بس شكلها بردت..بتلقين كرواسون بعد فالصاله..
+++ سارت و هيه مستحيه..بس ردت مره ثانيه و في ايدها صحن الكرواسون..يلست بس لفت السكارف على ايديها اتغطينهن عني..حركاتها..توترها..مستحاها..يالله كم يسوا..تميت اراقبها و هي اتقطع الكرواسون و هي تاكله..و كل ما طيح عيني في عينها اتوخي تحت..
لطيفه: رديت على الدواخه؟
أحمد: مادري..من يومين بس..
لطيفه: أها..
أحمد: اتريح الاعصاب..اتساندت على الحاجز و لفيت صوبها..ما تبينا نطلع؟
لطيفه: على راحتك..أشوفك معقد حياتك..لايكون زعلت..
أحمد: مايرزا زعل..ما تبين اتقولين كيفج..
لطيفه: ماشي...بس..بس شفتك و انته دهمان..
أحمد: في ذمتج؟!!!
لطيفه: هيه...و شوه قلت كلاااااااااااااااااااااااااام...تخرفيت على أصوول..هههههههه
أحمد: و الله يا تقولين شوه قلت؟؟!!!
لطيفه: أسرار أسرار...بس فطست من الضحك على شكلك...بسم الله عيونك حمر..و كشتك..ما تقول الا هاذا لاعب العين الغزال الاسمر أحمد عبدالله ايام السبعينيات...ههههه..ههههههههههههههه...و الله انه بطني عورني من الضحك...
أحمد: خلي عنج..أدري بعمري اني حليو...يونها يونها خافت..بوسي ايديج ايد و ظهر اني انا انا(و أيأشر على صدره) ريلج..
لطيفه: أحمد ربي ألف و اشكره انك أنته أنته ريلي..ههههههههههههه
أحمد: لا و الله علموج التنكيت انتي بعد..ما شفتي عمرج مصورنج فالموبايل و انتي راقده..خليته التخرفيت حقج انتي طويلة العمر...ألفتي قصص...
لطيفه: لاه...خل عنك...
أحمد: اسميج اتناخرين...عووووذ بالله...الحمدلله اني ما رقدت عدالج البارحه..
لطيفه: عاااااد أنا اناخر؟؟!!! هاي أكبر جذبه..قول أهاذي هيه..بس اناخر no way.
أحمد: شفتج ولا لا؟؟!!!!
لطيفه: انزين روني يالله ؟؟
أحمد: تحلمين...يالله يالله سيري لبسي عباتج...بسرعه بنسير انتحوط في ربوع دبي..
لطيفه: ان شالله ...بس بليز..يوم ترقد حط جل على راسك..عن لا تخوفني مره ثانيه...هههههههههه
أحمد: هاهاهاي...ضحكتيني...اصلا انا شعريه حلو..خلي عنج..
لطيفه: ههههههههههههههههههههههههههههه...ماروم ماروم اتخيلك اخاف ما ييني الرقاد اليوم من الخوف..هههههههههههههههه...
أحمد: بس عاد ما يرزا كل هالضحك.....
لطيفه: ههههههههههه....أي أي ...ههههههه...بطني يعورني..من ...ههههه...الضحك...
+++ بصراحه قهرتني..يونها تضحك على شكليه..لا و المشكله انها ميته من الضحك..قمت و حطيت ايديني على رقبتها تهديد على مزح...
أحمد: بتسكتين ولا؟؟؟؟؟
لطيفه: ههه...هههههههههه....
أحمد: همباه!!!!!!! بس عاااد...شوه شاربه انتي..ياخوفيه حاطيلج شي فالعصير...
++ أول ما سمعته ينطق بهالكلمه...همباه..حسيته طعني فقلبي..همباة باكستان؟؟!!! فجيت عيوني..و شليت ايديه عن حلجي..وانا حاسه بغصه تخنقني..." ماباها بنت الباكستانيه" اوووف..كلماته اترن في قلبي..
لطيفه و بضيق: فجني احمد...
أحمد: ليش لطفين...زعلتي؟؟
لطيفه وويها متعفس: لا....فجني ابا اسير الحجره..
أحمد: لطوف شياج؟؟!!
لطيفه: ما شي ما تباني اسير البس عباتي؟؟؟
أحمد: اوكي بس لا تتأخرين...
++ سرت الغرفه الثانيه..و مسكت راسي بين ايديني..و يلست ادقق فالمنظره..ليش ألحين بالذات أتذكرت الماضي الاسود..مب لازم انسا كل شي..لطوف الكل ايقول انه احمد لو ما يباج لانه امج باكستانيه ما بياخذج..صح ولا لا ؟؟ عوذ بالله من الشيطان..غسلت ويهي..حطيت اي شادو..و جلوس..و طلعت..لقيت أحمد يالس يلبس العقال جدام الكونسول..
أحمد: زاهبه؟
لطيفه: هيه..
++ نزلنا و طلعنا نتحوط..ما خلينا مكان ما سرناله..بس لانه زحمه ما نزلنا..عالساعه9..بصراحه كنت بنتحر من اليوع بس مستحيه اقوله..
أحمد: شوه الراي لطيفه...انرد الفندق..عشان الصلاه و بعدين نطلع نتعشا..
لطيفه: مادري..انا بصراحه يوعانه..و اذا سرنا نتعشا..ما بنرد الين نص الليل من الزحمه و اخاف تفوتنا الصلاه..
أحمد: انزين وين بنلقا مسيد الحين..
لطيفه: انا شفت مسيد ورا متحف دبي..جنه من الشمال..
++ اول ما وصلنا المسيد..قالي احمد ادخل قسم الحريم و يوم بيخلص بيخطف عليه..دشيت..و بالفعل بديت الصلاه و كانن عدالي كمن حرمه..فالبدايه كان كل شي عادي..بس بعدين بدوا ايقولون كلام ما فهمته..و شوي صلاتهم غير..ألتفتت اشوف الحرمه اللي عدالي شفتها عادي..أما انا بصراحه اتوترت..سلمت على طول و طلعت..يلست اتريا أحمد..بس اصلا الصلاه ما خلصت..و عقب شوي انه احمد طالع..
أحمد: تقبل الله..
لطيفه: أي تقبل أصلا قول صليتي؟؟
أحمد: ليش ما صليتي...
لطيفه: مادري صلاتهم غير..و عندهم حصا و مادري شوووه؟؟ ما رمت اصلي..
أحمد: ههههههههههههه....يالديايه..مسيد شيعه هاذا..
لطيفه: في ذمتك!!! ياويلنا
أحمد: من شوه ياويلج...الشيعه ما ياكلون..ناس مسلمين حالهم حالنا..
لطيفه: لا تقولي صليت وياهم؟؟!!! ياويلي جان ريلي و استوا شيعي..
أحمد: هههههههههه...هيه صليت وياهم..ههههههه..لطافي...تراهم مسلمين مب هندوس..و دبي متروسه شيعه..مستحيل نلقى مسيد سني بالسهوله..سيري سيري الله يهديج سيري داخل صلي و بترياج..
لطيفه: هزرك؟؟!!!
أحمد: سيري...يالله بترياج..ما ياكلون تراهم..
لطيفه: اوكي..
++ أول ما وصلت باب المسيد..
أحمد: اذا كلوج..انا مالي خص...
في هاللحظه ركضت صوووبه من الخوف...
أحمد و هو فطسان من الضحك: اسميج لعبه...خوااافه..هههههه...سيري..
لطيفه: خيبتيه اسير...يوم اوصل اهناك اتخوفني..مب سايرة..ردني الفندق...هيه هيه اضحك شعليك..
أحمد: هههه..وو...وووالل...هههه..و الله انج مقصه..ههههههههه...
لطيفه: طالعوا!!!!!! أقوله ماصليت و يضحك عليه....أحماااااد...شوه اسوي الحين؟؟؟
أحمد: ههههه...انسير يالله..انسير بندورلج مكان ثاني اتصلين فيه..
++ طلعنا و تمشينا الين ما وصلنا واحد من المسايد..دشيت و صليت و طلعت..رحنا اتعشينا في مطعم صيني و جيه تقريبا الساعه 12 و نص ردينا الفندق..لا إردايا دش كل واحد غرفته..اتسبحت و طلعت..لقيت أحمد يالس فالصاله و ايجلب فالتلفزيون..
أحمد: نعيما..
لطيفه: الله ينعم عليك..شوه اتشوف؟
أحمد: تعالي بنتابع هالفلم وايد حلو...ايسلمن عليج ضبوب و فطيم..و امايه..
لطيفه: الله يسلمهن من الشر..مارمسناهم..!!!
أحمد: كل ما يسون يا تكونين راقده يا تتسبحين...ايقوللج ابوج حاشر الدنيا يباج اتكلمينه..
لطيفه: ما عليه..
أحمد: تبين اتكلمينهم الحين قبل لا يبدا الفلم...بتلقين الموبايل فالجرج داخل حجرتيه..
لطيفه: بكلم البنات لانه ابويه اكيد بيكون راقد الحين..
++ رحت غرفة احمد..غرفته!!!..لا تعليق..كلمت البنات و سولفت وياهن..و رديت مره ثانيه الصاله..لقيت احمد حاط كل الكوشنات على الارض و منسدح..استحيت اخليه بروحه يالس تحت..رحت و يلست عداله..عالساعه ثلاث الفير..
أحمد: لطفين...انا بصراحه يوعان..انتي؟
لطيفه: مادري,,
أحمد: انا بطلب سندويجات و عصير..شي عصير معيّن في خاطرج؟
لطيفه: ابا هوت شوكليت..
أحمد: اوكي...
++ كلنا عالساعه اربع و نص الفير خلص الفلم و اذن الفير..قمت و صليت..و رحت سيده الشبريه..ما شفت أحمد اذا يبا شي قبل لا يرقد..برايه احسن يوم هو حتا الصلاه ما يصليها في حجرتيه ولا يرقد عندي ليش اكلف على عمري و اشوف متا بينام؟؟!!..شوه فيه؟؟!! ليش جيه يعاملني..؟؟!! عالساعه ثلاث الظهر بالباجر قمت..تسبحت و لبست فستان وردي فاتح له ربطه على العنق..و فجيت شعريه و حطيت له طوق قماشي من نفس لون القطعه..قعدت جدام التواليت و يلست احط ميكب اب..ما حسيت الا أحمد داش فجأه و هو متسبح و مب لابس الا فوطه على جسمه..اول شي شهقت من الخوف..
أحمد و هو رافع ايديه جدام جسمه: سووووري لطووف سوري..بس نسيت شنطتيه اهنيه..ووو...اتحريتج راقده..!!!
لطيفه:أأأأ...عااادي..برايك خذ راحتك انا بسير الحمام لان..لان الاضاءه اقوا..
++ بصراحه...الوضع اكثر من عادي..بس لانه هو مرتبك ربكني وياه..اوكي نسا شنطته في حجرتيه شوه فيها؟؟!!! ليش سوري؟؟!! و اعتذارات ما اعتذارات..دخلت الحمام و خليت نفسيه يهدا..عطيته ربع ساعه..
أحمد: بس لطفين..هالكثر بتحبسين عمرج فالحمام؟؟!!!
لطيفه: لا بس اعدل الميكب اب...
أحمد: يالله تلبسي بنطلع اوكي؟
لطيفه: اوكي..
++ طلعنا..ولا حد تكلم فينا..ما قدرت احط عيني في عينه..فالسياره مشغل المسجل و هدوء..احسه مرتبك..و اذا كلمته ياخذ دقايق قبل لا يرد..و الله العظيم كل دقيقه اتمر ما عرف كيف اتعامل معاه..وقفنا جدام فندق ميناء السلام..
أحمد: جنه اليوم الجو مغيم؟؟
لطيفه: هيه..شلكه بيصب مطر..
أحمد: دووم جونا غريب فالصيف!! يالله انحول..بنتغدا اهنيه..
لطيفه: تمام..
++ نزلنا و مشيت عدال احمد..اللي لا اراديا مسك ايدي..مشينا وهو كل شوي ايرويني المباني اللي فالفندق اللي كان مبناي على بحيره صغيره و عشان نوصل المطعم لازم نركب فالبجي(المركب الصغير)..بس انا عندي خووف غير طبيعي من الماي..و مستحيل اركب البجي..
لطيفه:أأأ..أحمد..انسير من طريق ثاني..
أحمد: ليش؟
لطيفه: بس...ماحب الماي واايد
أحمد: تعالي تعالي انا بمسكج ما بتطيحين...
لطيفه: لا لا ..مادري..ما شي...
أحمد: شوه ايخوف الماي..تعالي لا تفويتنها..الجو حلو..تعالي بناخذ لفه و بعدين بنسير المطعم..
لطيفه:أخاف اطيح..
أحمد: اوكي يعني اشلج عادي؟؟!
لطيفه: لا لا لا ..خلاص خلاص بركب..
++ بس و الله العظيم عندي عقده من الماي..كل ما شوف البجي و اريد اركب فيه اتخيله ايروح و اطيح انا..
أحمد: لطفين...ما يرزا هالكثر...اذا ما تبين خلاص بنسير..
لطيفه: لا ..خلاص..انزين انته تعال لا تسير بعيد عشان اذا طحت تمسكني..
أحمد: أييج الشور..تعالي تعالي..
++ قام أحمد و مسكني من خصريه بإيديه الثنتين..و ما حسيت بعمري الا فالقارب..
أحمد: هاه شي استوا عليج؟؟
لطيفه..هي استوت وايد اشياء بس أنته لا حاس ولا داري بشي..آآآه يا أحمد..البعد عنك عذاب..و القرب أشد تعذيب..لمسته..بسمته..رنة صوته..يا ربي..شوه اسوي..مب لازم العذاب ينتهي..خذنا لفة على الفندق اللي كان روعه بتصميمه التراثي..تغدينا و طلعنا..تمينا انلف..خطفنا على الباسكن روبنز خذنا ايس كريم و ردينا انكمل حواطه..عالساعه خمس العصر...
أحمد: وين الحين؟
لطيفه: اي مكان..بس ابغي انزل..
أحمد: المشكله انه كل ما نوقف ناكل..ناكل..انتفخنا..
لطيفه: هههههههه...خلاص انزين انسير اي مكان انشم هوا فيه..
أحمد: بوديج مقها جيه فهالهواء الطلق..فالبالم ستريب..
لطيفه: هيه بس اخافه زحمه...
أحمد: اذا على الزحمه فهو زحمه..بس ما عليج كله اجااااانب ولا عربي واحد..
لطيفه: تمام..
أحمد: فخاطريه جيه اتسبح..
++ رحنا البالم ستريب فجميرا..و رحنا الكوفي شربنا كابوتشينو..و نزلنا البحر..يا ربي ما حب البحر..عقده نفسيه بس استحي اقوله لا ماريد..رحنا محل فالبالم ستريب و خذ له احمد لبس..سار احمد يتسبح شوي اما انا فيلست على كرسي ويلست اشوفه..كله اجانب..عطاني احمد النظاره الشمسيه مالته قمت و لبستها..بس جيه..ما عرف ليش..أريد احس اني اعيش هالواقع..مب خيال..انا و احمد..و هالدنيا تجمعنا في لحظاتها..شفت أحمد ياي يركض صوبي و هو يقطر من الماي..ما حبيت احط عيني على جسمه..خليت عمري يوني اعدل الجوتي مالي..
أحمد: لطفين...طالبنج..
لطيفه: عيوني..لك(مادري كيف طلعت..المهم انها طلعت)
أحمد: حجزت جت سكي و اباج تركبين...
لطيفه و هي فاجه حلجها: أأ...جت...سكي..شوه يعني؟؟
أحمد و هو يمسك لطيفه من ايدها: يالله يالله قبل لا ايي المغرب..قومي انا بركب و انتي ورايه..
لطيفه: وين؟
أحمد: وين يعني فالشارع؟؟!!! فالبحر يعني وين..
لطيفه: لا لا ..برايك انته سر و انا بيلس اشوفك..
أحمد: أفا و هاذا و انا طالبنج..
لطيفه: أحمد انا ماداني البحر وايد..و تلوع جبدي منه..
أحمد: اوكي قومي عقي عباتج محد اهنيه كلهم انجليز..و جربي اذا ما عيبج بنردها..
++ قمت و بعد تردد..ركب احمد على الجت سكي..و انا حاطه ايدي على قلبي..ركبت وراه..اتحجبت زين..و رفعت فستاني شوي لا يتوصخ..ما طلع الا ريولي بس..
أحمد: لطوف..تمسكي زين..
لطيفه: يالله..
++ مشينا اول شي شوي شوي..و انا طول الوقت مغمضه عيوني..بس بعدين قام يسرع..الجو بصراحه كان رهيب..و أهم شي انه ما دش فالبحر داخل عالشاطي بس...
لطيفه: حمااااااااااااااااادي...الله يخليك لا لا ..لا تسرع..و الله...وااااااي...أحمد بتيني سكته قلبيه...
أحمد و هو فطسان من الضحك: تمسكي تمسكي زين لا انطيح...
لطيفه: حماااااااادي...خااااف ربك..حح..احمدوووووه...فديت رووووحك..و رررفجه..ردد..ردني..
أحمد: اوكي اوكي...
++ رجعنا وقفنا على الشاطي..و نزلت و انا امشي شوي يمين شوي يسار..و جبدي لايعه على الاخير..ما صدقت اوصل الكرسي و ايلس عليه..و اخذ نفس..لا و اللي قاهرني انه احمد ما وقف من الضحك..
أحمد: لطفين طريتيلي ذنيه من الصريخ..بس شووه روعه لاه؟؟ جان ما خذلي بيت اهنيه في جميرا...
لطيفه: مستانس..شعليك..الا انا..أخ يا قلبي..صدق يوم قالوا الروح غاليه..لو حد شافنا من الاهل بيفضحنا بيقول ينّوا المعاريس..
صخ أحمد و تم ايطالعني بنظره: من حقنا معاريس..ولا بيتمون ايحاسبونا بعد! و الحمدلله ما سوينا شي منكر انتي مستوره بلبسج..و ما حد اهنيه عربي ينقدنا..بس بصراحه اكتشفت انج خوافه..
++و رد احمد يضحك ضحك..شوه اللي مستوي الا ناكل و نضحك..ناكل و نضحك..اوكي اوكي مخلني مطنزه..رديت راسي على ورا و غمضت عيوني..و خذت نفس عميق..و ما تكلمت..بصراحه حاسه بعظامي ايعورني..و ايديني يرتجفن..
أحمد: لطافي...لطافي...؟؟
++ ما بغيت ارد عليه بشوف شوه ايسوي..!!؟؟
أحمد و هو حاط ايده على ايدي: لطفين..شوه بلاج؟؟؟ شي ايعورج؟؟!!
++ حسيتبه يتقرب مني..و وويه متقرب من ويهي لدرجه اني احس بنفسه على خدودي..و هو كل يشوف يمسك ويهي و ايهزه..و من نبرة صوته بصراحه حسيت انه صدّق المقلب و صدق خاااااااف..
أحمد: غربلات العدوووو...شوه سويت بها..الله يعلنها حاله..لطوف..بشوه اتحسين الحين..تبين اتزوعين؟؟!! دايخه؟؟!!! ردي عليه!!!! لطوف..لو كلمه انزين..ولا هزي راسج..كله مني انا وين ابا رابعبج البحر!!!!
++ بصراحه كسر خاطريه و هو ميت من الخوف و ايرمسني..فجأه فجيت عيوني..و نقعت من الضحك..
لطيفه:بوووو..صدقت انته؟؟!!! ما بلاني شي..هههههههههههه...ههههههههه...امزح وياك..ههههههههه
أحمد: شوه؟؟!!! اتقصين عليه؟؟!!!!
لطيفه و انا ما روم اقول حرفين من الضحك: واااااي..بطني...ههههههه...مم..منو...منوه المقصه الحين؟؟!!
أحمد و برد فعل سريع..قرصني في غزي: و الله و الله يان عدتيها مره ثانيه...لا تلومين الا نفسج..
ما قدرت ارد عليه لاني خلاص مت مت مت من الضحك..و هو يالس يقرص عادي عنده..
لطيفه: ههههه...أأأأأأأي...ههههههاي...بس ايعور..اي
أحمد: دواج...ايعوّر؟؟!!! بتعيدينها؟؟!!! قولي تووووووبه؟؟ قولي؟؟
لطيفه: أي أي...ههههههههههههههه...هههههههههه
أحمد: طالعوا؟؟!!! أص أص لا تضحكين...لطافي..يالسباله...تراني بزيد
لطيفه: توووووووووووووووووووبه...أخ..هههههههههه...بس بصراحه الجت سكي روووعه..
أحمد: هيه روعه..عقب ما شليتي الدنيا بصريخج...الحمدلله انهم اجانب بس..يالله قومي بنسير ميركاتو
لطيفه: بعدني؟؟!!! لا لا بس اريد ارد الفندق التايير كله خايس ماي..
أحمد: لا لا ما شي بنسير السينما انا من الظهر حاجز..لانا باجر بنروح..
لطيفه و بدهشه: وين بنسير..بنرد العين؟؟!!!
أحمد: هيه بنرد العين مليت منج؟؟!!!
لطيفه: هاه؟؟!! سوري أحمد بس كنت امزح وياك...
أحمد: ريال بو سبع و عشرين تلعب عليه هالاشكال؟؟!!! هاذا اللي ياخذ يهال...
لطيفه: أحمد...ما..ما...و الله اني ما كنت اقصد و الله اني كنت امزح..
أحمد: يالله يالله..انسير..
++ لبست عباتي وانا التايير مالي كله ماي..ركبت السياره بهدوء..مليت منج؟؟!! بصراحه حسيتبها طعنه في قلبي..ليش؟؟!! انته اصلا متقبلني بالاساس؟؟!!! و بعدين كلمة ياهل وايد قوية الصراحه..لهدرجه انا صغيره في عينه..ما قدرت استوعب الصدمه..ما حسيت الا احمد واقف جدام البالم ستريب مره ثانيه..
أحمد: يالله لطوف انزلي بناخذلج لبس..


++ ما عارضته..ما قدرت اتكلم اصلا..نزلنا بوتيك اسكادا و خذتلي لبسه بسرعه و بدلت فالفتنج روم مالت البوتيك و طلعت..ما اقدر اتكلم..لاني لو تكلمت بصيح..رحنا ميركاتو و دشينا السينما..فلم محمود سعد عوكل..رغم انه الفلم كان يجتل من الضحك..و هاذا اللي باين على احمد..الا اني كنت اعد الدقايق اللي برد فيهن للفندق..لاني و ببساطه..بموت من الحزن..ردينا الفندق عالساعه 11 و نص تسبحت و قعدت فالغرفه ما حبيت اطلع..و في لحظه يلست على الشبريه و انفجرت بالصياح..ألين ما فرغت اللي بصدري..شوه هالحاله هاذي؟؟ ألحين هو زعل من الموقف اللي سويته؟؟!! ولا هو بالاساس ايدور سبب عشان يزعل!! نحن معرسين..ولا سايرين في رحله على اساس نتعرف على بعض..ضايعه..و تايهه..و متلخبطه..اريد ارد البيت..اريد اهليه و ناسي..ما ريد اعيش ويا واحد ماعرف نحن معاريس ولا خوان..و أحمد كل ما ييله ايأزم الوضع بينا..اريد اعرف نحن شوه؟؟!! عشان اعرف اتعامل معاه؟؟!!! ألتفت صوب الباب..لاني اعرفه انه موجود..حبي يعلن عن وجوده حتا لو ما تلكم..لانه ببساطه قلبي يدق..و مخي يدور..و شراييني تتفجر من مجرد وجوده..
أحمد: لطيفه..ما تبين عشا؟؟
مسحت دموعي بسرعه: لا....كلت وايد اليوم..تعشيت انته؟
أحمد: لا ....لا...كنت اترياج..ما...ماعرف اتعشا بدونج..!!!
++ شفته يمشي صوبي..نظرته؟؟!! مرتبك؟؟!! يمكن...يلس عدالي على الشبريه..عرفت انه هاللحظه صعبه عليه..
أحمد و هو يمسك ايدي: لطيفه..
لطيفه: لبيه الغالي..( مادري كيف طلعت..بس لازم تطلع..اذا صدق ظني و انه اللي الشخص اللي جدامي هو ريلي..فلازم اكسبه..و ابيع الدنيا كلها لاجل عينه..و مالي غالي غيره)..
أحمد: زعلانه؟؟!!
لطيفه: حد يزعل على الغالي؟؟!!!
أحمد: عيل ليش كنتي اتصيحين؟؟
لطيفه: ماشي..بس تعبانه و راسي ايعورني..
أحمد: لطيفه...مادري قهرتيني..ماعرف..لطافي..أنا...أنا..
حبيت اسهل عليه الكلام:..أنته شوه؟؟
أحمد: ماشي ماشي..و قام بسرعه..و سكر الليت..لطافي ارقدي أحسلج..و اذا بغيتي شي تراني انا اهنيه عدالج فالصاله..تصبحين على خير..
++ و سكر الليت..خلاني في ظلااااااام..شوه اللي يالس ايصير يا جماعه الخير..هل انا اعاني من انفصام شخصيه؟؟!!! ولا تهيألي انه احمد كان بيقولي شي بيغير حياتي كلها..اذا تخبلت من هالريال لا تلوموني..قولولي كيف اتعامل معاه؟؟!!!
عالساعه عشر الصبح..قمت لميت اغراضي..و تلبست..طلبت ريوق من تحت..و أنا حالفه اني لخلي هالاحمد يلين..ما بيأس منه..لاني و ببساطه و من دون تعقيد..هاذا ناظر عيوني..و حب حياتي..و اذا الله كتب انه ايكون من نصيبي..فأنا مب مستعده اخليه بعيد عني..رحت أوعيه..لقيته متسبح و يالس على الشبريه و يتكلم فالتيلفون..
لطيفه: صباح الخير..
احمد و هو ايأشرلي على المكان الفاضي من الشبريه اللي عداله..: هاذي هاذي لطيفه..ان شالله ان شالله..يالله خاليه شي في خاطرك من صوبنا..الله يسلمك..فمان الله..و عطاني أحمد السماعه,,أول ما تكلمت..حسيت بعمريه اموووووت...
حمد: يعلني هب بلا هالحس يا بنتيه...لطفين شحالج بنتيه؟؟؟
لطيفه و هي خانقتنها العبره: بخير يعل ربي يسلمك يا بويه...انا بخير شحالك انته؟؟ ربك إلا بخير؟؟
حمد: الحمدلله رب العالمين..ما نشجي باس الا فرقاج يا غناة لفواد...بنتيه..ربج مستانسه؟
لطيفه: الحمدلله يا بويه..الحمدلله..شحالها امايه عفرا و يدتيه؟؟ تولهت عليكم...
حمد: يعل اتوله عليج العوافي يا رب..بنتيه كلهم اهنيه بخير و يتخبرون عليج..الا انا حاط في خاطريه عليج..ثلاث ايام يا بنتيه ولا ترمسينيه...أفا...
لطيفه: يعلني افدا روحك يا بويه لا تقول جيه..بس..بس..مادري..ما لقيت فرصه..ما..
حمد: مسمووحه مسموحه يا بنتيه..ما تنلامين عرووووس..متا بتردون بنتيه..؟؟
++ قفطت فهمها بويه غلط!!! حسيت بويهي ينحرق جدام ابويه..و أحمد...خيبه يالفشله!!! انا قصدت اني بعدني ما تفاهمت ويا احمد ولا خذت عليه عشان ادق من تيلفونه..يا هو راقد..يا انا راقده..
لطيفه: مادري بويه ...يمكن اليو...
شفت احمد و هو ايأشرلي بحركات و ايقولي لا لا لا ...
لطيفه: مادري مادري
حمد: انزين غناتيه..شي في خاطرج؟؟؟
لطيفه: ما شي غير سلامتك يا بوسعيد...و رد السلام على هليه كلهم واحد واحد..و بالاخص يدتيه ضبابه و سلطان..تراني تولهت عليهم..
حمد: سلامن يبلغ..يالله بنتيه فمان الله..
لطيفه: الله يحفظك مع السلامه..
أحمد: اشوا ما قلتيله اليوم...
لطيفه: ليش؟
أحمد: صدقتي انتي؟؟!! اسولف وياج..بنسير الفجيره اليوم...
++ فجيت عيوني...لاه!!!! الريال ناوي ايخبلبي...ما عرفت ارد عليه...
لطيفه: الريوق...برا...ما تبا ريوق
أحمد: إذا بتريقين انتي اوكي..ولا غير لا ما شتهيه من دونج!!!!
++ لا تعليق...طلعنا و تريقنا..اذا صح انا انسميه ريوق..لانا اصلا ما كلنا كل واحد ايعلق عالثاني و هلكنا من الضحك..مادري شوه ايسمونه هاذا شهر عسل ولا شهر ضحك..
لطيفه: ألحين صدق بنسير الفجيره...
أحمد: هيه..حجزت فالهيلتون...تبينا نطلع ألحين؟؟
لطيفه: اللي يريحك...انا اغراضي كلهن حطيتهن..تباني ارتبلك شنطتك..
أحمد: لا لا ...بس بييب ثيابي من الدوبي من تحت..يالله تلبسي عباتج و انا بسير انهي الحجز و بنزل الشنط
لطيفه: ان شالله...
++ خلصنا كل شي و طلعنا من دبي سايرين صوب الفجيره..ثلاث ايام..عدن ما عرف كيف..المهم عدّن و خلاص..و الباجي على الله..بس نقطه وحده لا غير..هل هالأنسجام بيني و بين أحمد هدوء ما قبل العاصفه..ولا انا بس انسانه وسواسه..و اللي بينا علاقه طبيعيه بتاخذ مجراها مع الايام؟؟!! الجواب عند شيخ قلبي اللي يالس عدالي..قبل لا نوصل الفجيره بشوي..دق تيلفون أحمد..و رد عليه..
أحمد: مرحبا الساع..هلاأأأأأأ...بخير يعلك الخير..علوم فريجك؟..لاه؟؟ السيافي وين عيل؟؟ هيه...هيه..و الله ايسرك حالنا..ترد لطيفه عليك السلام..رب ما شر بو سيف؟؟..من شوه؟..شي مستوي؟؟ و رفجه يا عمير انك ما تغبي عني شي؟؟ حد صابه باس؟؟ عيل شوه بلاك؟؟ اوكي اوكي..يوم بوصل برمسك..رد السلام..فمان الله..
لطيفه: عمير؟
أحمد: هيه ايسلم عليج..
لطيفه: الله يسلمه من الشر..شي بلاه؟
أحمد: لاه...ما بلاه شي..بس مسوي يسلم يونه..( خفف أحمد السرعه ووقف على طرف الشارع و ألتفت صوبي)..لطيفه..
لطيفه: هلا..
أحمد: مادري,..استهميت الصراحه من هالمكالمه..ايقول ما بلاه شي ..و حلف انه ماحد صابه باس..بس مادري مب مطمئن..
لطيفه: هوه ما قالك شي؟؟
أحمد: لا
لطيفه: عيل يمكن بس مسوي ايسلم
أحمد: لا لا..أعرفه انا عمير زين..يوم فيه شي..ما يعرف يرمس..و يخرفت فالكلام..جملتين صح ما عطاني اياهن..
لطيفه: شوه قالك؟؟
أحمد: قالي يوم بتوصلون بيرد ايكلمنيه..
لطيفه: يالله ما بقا شي الحين بنوصل ان شالله...و بتتصل به و بيخوز هالخوف كله..ان شالله ان شالله انه ماحد صابه باس..
أحمد: ان شالله...
++ تحركنا شوي..و نحن داشين الفجيره..في اسواق شعبيه على طرف الشارع..اتبيع اواني فخاريه و مشغولات بالطين..وبما انه الجو بصراحه ايخبل من الغيم..وقف احمد..
أحمد: حولي لطيفه بنشوف شوه عندهم..
لطيفه: ان شالله..
++ نزلنا و تمينا نتمشا و انشوف..بصراحه الاشياء وايد حلووووه..
أحمد: شوه رايج لطيفه بهالجره؟
لطيفه: حلوه بس هاذيج البنيه احلا...
أحمد: هزرج؟؟ ان شالله و نحن رادين باخذ كميه..
لطيفه: ليش؟
أحمد: في شركه اتسوي تشجير فالبيت وايد حلو..و ايحطون جرات و شلالات فالحوش..مب احلا نزرع المساحه اللي جدام بيتنا من الغرب؟
لطيفه: هيه حلوه..لانه المساحه وايد حلوه و حرام الا متروسه كنكري
أحمد: تمام...بس انسير انشوف اللي معروضات في هاذاك الدكان شكلن احلا..
لطيفه: يالله..
++ لحقت أحمد..بس بما انه الجو فيه ريح شوي..ضربت عباتي في وحده من الجرات و طاحت و طيحت اللي عدالها كلهن و تكسرن!! وقف قلبي..و مت من الخوف..شوه سويت؟؟!! اول ما التفتت شفت الهندي يتحرطم عليه..و ايسب..و يواجعني بكل لغات العالم و انا يالسه اهديه و افهمه اني ما كنت قاصده..
لطيفه: و الله انا ما يشوف..ما في مشكله رفيق..مافي مشكله..
الهندي: كيف مافي مشكله..شوه بيع انا اليوم؟؟!! شوه هاذا..يريد فلوووس كل انتي كسر انا يريد فلوس
لطيفه: انزين بسم الله...بينعطيك فلوس فضحتنيه..صبر صبر انا بسير جيب فلوس..
الهندي: لا ما في سير...انتي يريد يشرد..ما في سير انتي دفع اول بعدين سير..
لطيفه: انزين بسم الله ...هاذاك ريال..سيم سيم انا بسير جيب فلوس حق انته
الهندي: نهي نهي نهي...انا الحين بسوي حق بوليس...يريد فلوس انتي كلش كسر..
لطيفه: حسبي الله على بليسك..قلنالك بنعطيك..شوف انته هاذاك ريال..انا ما عندي فلوس هو عنده انا بيسير بيجيب فلوس حق نته...
الهندي: نهي نهي..ما يمشي هازا كلام..خليه ريال يجي منيه انتي مافي سير..
لطيفه: فضحتنيه يعلك الفضايح..
الهندي و بصوت عالي يزقر على أحمد: ررررررررررررررفيق...أرباب..أرباب..تعال تعال منيه...
++ يا احمد و هو يمشي صوبي..و انا ألعن الهندي في خاطريه ألف مره..حرقلي ويهي جدام أحمد ألحين انا شوه بقوله..قام الهندي و خبر أحمد بالسالفه كلها..
لطيفه: أحمد الله يخليك فكنا من هالحشره..فضحني فضايح..
أحمد و هو ايكلم الهندي: أنا ما في معلوم...انا ما يعرف هاذي حرمه..اذا في مشكله كلم بوليس..
++ لطيفه و انا فاجه ثميه بكبره..شوه السالفه يتطنز احمد و الا يسوي فيني مقلب!!!!!!
لطيفه: أحمد حرام عليك؟؟
أحمد و هو ايكلم الهندي: ياخي انا ما في معلوم هاذي حرمه..انا مالي خص..ما في مسؤول انا..
الهندي: منو مسؤول؟؟
أحمد و هو ايأشر على لطيفه: هاذي مسؤول...هاذا حرمه زياده مشكله..خبر شرطه عشان يحل مشكله..انا مالي خص..انا ما في معلوم منوه هاذي ؟؟
الهندي: هي يقول هي معلوم انته؟؟
أحمد: جذاااااااااااااااااااااااابه...شوف شوف كيف زياده مشكله..انا ما في معلوم..انا ما في مسؤول..
لطيفه: أحمممممممممممممممممممماااااد..حرام عليك مب وقت مقلب هاذا...لا تفضضحني...
الهندي: الهين انا سوي حق بوليس...الهين...
لطيفه: لا لا لا لا رفيق...و الله و الله العظيم هاذا زوج مال انا؟؟؟
الهندي: قرقر..زياده بس...
لطيفه و هيه خانقتنها العبره: احمد...و راس السيافي...احمممممد...
أحمد و هو ناقع من الضحك :هههههههههههههههه...خلاص خلاص رفيق..خلاص لا تسوي حق الشرطه..خلاص كم فلوس مال هاذا؟؟؟
الهندي: بيدفع انته؟
أحمد: ههههههههههههههههههههههه..هيه هيه بيدفع
++ حاسب أحمد..و طلعنا..اول ما وصلنا الفندق..رحنا الشاليه اللي على البحر..طلبنا سندويجات..كلناهن..و صلينا المغرب..عقب الصلاه..طلعنا البلكونه و يلسنا..
أحمد: بسوي حق عمير..
لطيفه: هيه سولّه الحين..شوف شوه بلاه؟
أحمد:اووه..هاي اميّه مسويه تيلفون اللهم جعله خير..(حط احمد على السبيكر)..ألوه
بخيته: مرحبا مرحبا بويه...
أحمد: هلا امايه...شحالج؟
بخيته: بخير ربي يسلمك..شحالكم انتو؟
أحمد: ايسرج الحال..تونا واصلين الفجيره...
بخيته: هيه يا بويه..الله يحفظكم..شحالها لطيفه؟
لطيفه: بخير عمتيه الله يسلمج...شحالج انتي و شحال عربانج؟
بخيته: بخير و نعمه..ابشركم ابشركم...تراه شمسه ربت و يابت توم بنات...
أحمد: الحمدلله...حمدلله على سلامتها..
لطيفه: متا ربت عمتيه؟
بخيته: من نص ساعه..تراها تعبت من البارحه فالعنايه..و حالت البنات ضعيفه قالولنا..و سولها اليوم عميله و الحمدلله هيه بخيرو البنات بخير و نعمه..
أحمد: جادنه من ساعه مسولي عمير و هو مستهم..وينه هو ؟
بخيته: هاذوه عدالي..اندوك جان بتباركله..
عمير: مرحبا أحمد..
أحمد: هلا بو سيف..مبروك الحاسر...
عمير: الله يبارك فيك..و عقبالك ان شالله ..
أحمد: عنبوه يا ريال..الحرمه فالعنايه..و انتو مستهمين و ما تقول؟؟
عمير: يا ريال شوه نسوي..من البارحه و نحن مب في حاله..قبل قالولنا البنات يمكن ما يعيشن..و خلاف قالولنا يا الام يا البنات..و خلونا مب في حاله...و ضاق بالي ما عرفت منوه ارمس...
أحمد: انزين جان قلت..بنييكم..
عمير: يا ريال...الحمدلله على كل حال..ما بغيت اهمكم..
أحمد: المهم طمني الحين شوه حال الصغيرونات؟
عمير: ألحمدلله..في الحضانه..لكنهم بخير..و ما فيهن شي..بس بيحطونهن تحت الملاحظه..ايراقبونهن
لطيفه: السلام عليكم عمير؟
عمير: مرحبا لطيفه..و عليكم السلام؟؟
لطيفه: عمير..و راس السيافي انك اتقول...شوه حالها شمسه؟
عمير: و راس السيافي.. شمسه بخير من شوي رمسناها.. بس تعبانه من البنج شوي اطمنا عليها و طلعنا عنها..
لطيفه: الحمدلله...مبروك مبروك..
عمير: الله يبارك فيج..يالله شي فالخاطر..بسير اشوف البنيات؟ و الدكتور طالبني..
أحمد: ماشي غير سلامتكم..و طمنا..و رد السلام عليهم كلهم و بارك لشمسه
عمير: سلامن يبلغ في مان الله
أحمد: الله يحفظك مع السلامه...
لطيفه: هزرك بخير؟؟ ولا بس ايقول جيه ايطمنا ما يبانا انرد؟؟!!!
أحمد: لا لا عمير ما عنده كاني ماني..لو شي بيستوي بيقول..أهم شي يا بوج انه الام بخير..
لطيفه: فديتها شمسه..الله يعينها..يا رب تخليلهم بنياتهم
أحمد: ماشالله توم!!!! غريبه اول مره توم في عايلتنا
لطيفه: تراه اللي بالعلاج اغلبهم توم...
أحمد: هيه صح..انسير انتمشا على السيف شوي..
لطيفه: يالله...
++ بما انه الشاليه امره مفتوح من البلكونه سيده مباشره على الشاطي طلعنا تمشينا شوي..و الجو بصراحه كان مثلج..شمينا هوا..و نحن كل شوي انخمن شوه بيسمون البنات..الين ما صب علينا نفاف و ردينا داخل..اتسبح احمد قبل و بعدين أنا عقبه..و يلسنا انشوف فلم انسدح احمد كالمعتاد تحت اما انا انسدحت على الشبريه الين ما ياني الرقاد و رقدت..و بما اني رقدت من بدري نشيت من بدري جيه عالفير..قمت و توضيت و صليتي ركعتين الين ما يا وقت صلاه الصبح..وعيت أحمد صلينا جماعه..لاول مره احس انه اللي كان واقف جدامي هو شريكي..خلاص الشاليه ما فيه الا غرفه وحده..و استخدامنا لنفس الغرفه..الحمام..الاغراض..بديت احس انا شخص واحد..
لطيفه: تقبل الله...
أحمد: منا و منج..
++ بس الغريب انه احمد مضايج وايد و معقد حياته..و طلع البلكونه ايدوخ..من ايدوخ احمد..بديت اعرف انه الوضع ما يبشر بخير..طلعت البلكونه..و يلست عداله و ما تكلمت..رفعت ريولي على الكرسي..و يلست اتأمل الشروق..خطف الوقت بلمح البصر..
أحمد: بطلب ريوق..
لطيفه: يمكن المطعم ما فتح ...
أحمد: لا تراهم ايقولن تونتي فور سيرفس...
لطيفه: خلاص..اللي يريحيك..
++ يا بولنا الريوق تريقنا..او بالاحرى انا اللي تريقت لانه احمد ما ذاق شي..بدا نبض قلبي ايزيد..و الخوف بدا يسيطر عليه..بغيت اسأله شوه فيه..بس الاجابه اخافها تطعني..بس لازم اتجرأ ألين البارحه فليل ما كان فيه شي مب طبيعي..بالعكس حتا البارحه من وصلنا ما تكلمنا وايد..
لطيفه: أحمد...رفع أحمد عيونه صوبي لاول مره...شي ايعورك؟
أحمد:لا..
لطيفه: متضايق من شي؟
أحمد: هيه..
لطيفه: انا سويت بك شي؟؟!!! اذا سويت شي خبرني؟؟!! ما قدر اشوفك جيه مويّم..
أحمد: تبين اتعرفين يعني..
لطيفه: هيه...اذا ممكن...
أحمد: ممكن ليش لا...اصلا انا من زمان اترياها هاللحظه...
لطيفه: خير أن شالله؟؟
أحمد: تعالي داخل..عشان نتفاهم..
++ دخلنا داخل يلست على الكنبه..و ياب احمد الكرسي الصغير و يلس مجابلني..
أحمد: شوفي لطيفه...
++ هزيت له راسي بكل براءه..
أحمد: كل شي يبتدي صح ينتهي صح...
لطيفه: صح...
أحمد: شوفي لطيفه..اللي بينا لازم ايكون له حد..لا تمين اطالعيني بهالنظره..انتي اتعرفين عن شوه انا اتكلم..
لطيفه: والله مــــ....
أحمد: لطيفه...بس الله يخليج..كلام فاضي ما بغي اسمعه..
لطيفه: انزين..
أحمد: لا انزين ولا غيره..خلاص.ما بينا شي..و أعتقد انه هالشي واضح لج من خذتج..
لطيفه: لا أحمد مب واضح..صح..صح..اااا...مادري..
أحمد: هيه صح ..شوه اللي صح..اللي بينا مب علاقة ريال و حرمته..هاذا اللي تبين اتقولينه؟؟!! انزين و هاذا اللي انا اباه..
لطيفه: بس أحمد..لحظه..لحظه..اللي قلته صح..بس مادري معاملتك..ضحكنا..مادري..و طلعنا..كل هاذا شوه معناه؟
أحمد و هو يوقف بسرعه: تبين تعرفين شوه معناه..معناه اللي بقولج اياه الحين..فالبدايه بغيتج ترتاحين..من العرس و الربشه و جيه..و عقب اللي هو ألحين بخبرج اني مابااااااااج...تعرفين شوه مااااااااباج...و إذا انتي تكرهيني مره شرات ما سمعتج فأنا أكرهج ألف...
لطيفه و هي تهز راسها مب مستوعبه: لا لا ...شوه هاي جذبه ولا مقلب..ادري مقلب..مثل ما انا سويت فيك مقلب بتسوي فيني انته..خلاص احمد..وحده بوحده..انا خوفتك يوم الجت سكي..و انته خوفتنيه اليوم عند السوق مال الفخار صح؟
أحمد: لطفين لا تستهبلين...كلمه وحده..انا..ماباج..و اريد احط حد للي بينا...
لطيفه و هي توقف بسرعه: شوه يعني حد؟؟!!! أحمد رمسني رمسه مفهومه...تراه و الله انه راسي دار..
أحمد: الطلاق!!! خلاص انتفارق بالزين احسلي و احسلج...
لطيفه و بشهقه: طلاق!!!!! ليش انا اشوه سويت؟؟
أحمد و بنرفزه: لطيفه شوه انتي ما تفهمين..واحد ايوقولج ما يباج...عايفنج...خلي عندج كرامه.!!!
لطيفه و هيه خانقتنها العبره: لا لا لا...أحمد...لا...لا خاف ربك..انا ما سويت شي..اصلا شوه لحقت اسوي..اليوم رابع يوم من عرسنا..و نحن ما صار بينا شي...!!!!! لا تحكم عليه جيه!!!
أحمد: اللي وصلني عنج ايسدنيه..لطيفه..انتي بالاساس اتعرفين اني ما باج..و مالي رغبه فيج..يعني واحد ما يبا حرمته شوه ايسويبها؟؟!!! ايطلقها صح ولا لا ؟؟!!!!
لطيفه و بصريخ على صياح: شووووووو؟؟!!!!!! شووووه طلاااااااق؟؟!!!! انا بعدني بنت!!! اتعرف..اتعرف شوه يعني بنت؟؟!!!! و تباني اطلق؟؟!!! شوه بيقولون عني الناااااس...!!!
أحمد: لا تعلين صوتج عليه!!!! و يوم ارمسج اسمعينيه...
لطيفه و هي اتهز راسها و وشابكه ايدينها على صدرها: اوكي اوكي..ممكن أعرف ليش؟؟!!
أحمد: طالعوا....م..ا.......ب..اااااااااااااااا...ج...ما تفهمين ولا تبين مترجم؟؟!!!!
لطيفه و هي تتصنع الهدوء: اوكي..خخ..خلني اسألك سؤال..ما تباني من سبب فيني انا..ولا..ولا..( و غمضت عيونها)..تحب وحده ث..ثانيه..و جبروك عليه...
أحمد: أسبابي مالج خص فيهن...
لطيفه و بشهقه:لالا...لي خص...لاني ...انا اللي بتضرر..أحمد...الغالي..كل شي بالتفاهم يمشي..اشرحلي ظروفك..خلنا نتفاهم..ما يصير جيه..عيل...عيل ليش عاملتني زين؟؟!! ليش حسستنيه بشي ثاني؟؟!!! ليش خذتنيه بالاساس؟؟!!!!
أحمد: لاحوووووووول...اوكي..كنت بقولج من اول ما خذتج..بس ما يتني فرصه...انتي ما سهلتي عليه اني اقولج!!!
لطيفه: لا و الله؟؟!!! اتعرف شوه يعني مطلقه و انا ما كملت أسبوع؟؟!!! اتعرف شوه بتقول الناس عني؟؟!! عن بويه؟؟ عن سمعتيه و سمعت خواني؟؟!!!! و بالاخير عن سمعتك..لا تنسا انا انا بنت خالك...
أحمد: ما يهمنيه...يا لطيفه مب انا اللي بتلعبين عليه لعبتج؟؟!!! تفهمينها الرمسه لو لا؟؟!!!!
لطيفه: شوه لعبه؟؟ و شوه رمسه؟!! خاف ربك فيه انته جيه بتظلمني؟؟؟ بتشوه سمعتيه؟؟!! لا لا احمد انته ريال عاقل وفاهم و ما تطلع منك هالحركات..فكر بالموضوع..فكر ببويه..فيني انا..بحياتي..خاف ربك بعدني انا بنت؟؟!! بعده لو اللي بينا طبيعي مثل اي ريال و حرمته مب مشلكه..بس انك تشوه سمعت بنيه؟؟!! ليش بالاساس خذتنيه عيل؟؟!!!
أحمد: لطيفه...لطيفه..سمعيني..ماريد كلام وايد في هالموضوع..ما يخصج ليش انا رافضنج..اللي بينا انتهى..انتي في درب و انا في درب..انتي بعدج بنت و صغيره...و..وو...حلوه..و عقولتج بعدج بنت..بتعرسين..و اللي امبونج حاطتنه في بالج..خليه اييج الحين جان فيه خير..!!!! اوكي..انا لا ضربتج..و لا سبيتج..و انتي قلتيها بعدج بنت خالي..و انا ما بسوي فضايح..ردي بيت اهلج..وورقه طلاقج بتوصلج..و انا مستعد اتكفل بكل مصاريفج..و لج مني كلمة ريال..ما حد يعرف عن اللي صار بينا..
قامت لطيفه في هاللحظه و هي منفجره من الصياح و الصريخ..: لالالا...مب .......مب..كيفك....ب..بنات ال..النا...الناس مب لعبه..لالا..أحمد فديتك....لا...لا تخليني....حرام علي...حرام عليك..شوه بيقولون عني الناس...نقد عليها شي جايد و طلقها..الناس ما ترحم..ما بيقول الا ما بغاهاو انتهى الموضوع..بيقولون البنت خايسه!!!!( و انهارت لطيفه على الكنبه و هي حاطه ايديها على عيونها و صياحها ايقطع القلب..ألم..و حسره)...

+++ سويت اللي سويته..و ريحت بالي...ريحته ولا جتلته...حرام عليك يا أحمد اللي تسويه بالبنت..خاف ربك..أأأأأأخ...ما عرفت شوه اسوي و انا ا اشوووفها طايحه على الكرسي و اتصيح صياح ايقطع لفواد..أأه يا لطيفه ...ماتدرين اني مت الف مره قبل لا اقرر اني اقولج اللي قلته..بس كان لا بد من هالشي..لابد..رحت لا اراديا صوبها..و مسكت ايدينها..و مسحت دموعها..
أحمد: لطيفه....لطيفه...
لطيفه و هي تضرب أحمد على صدره: فجني...فجج...فجني اقووولج...ماباك...أكرهك يالخايس...أكرررررررهك....ليت عيني ما طاحت عليك ....

+++ أول ما قالت جيه..فريت ايدينها جني ماسك شي نجس..قطعت كل حبال الامل بيني و بينج يا لطيفه..كان عندي امل انها بتقول انها تحبنيه و انا مستعده تنسا كل شي..تطلع بريئه..اي شي اي شي..بس من قالت " أكرهك"...عرفت انه ما عندي امل و انه هالبنت قلبها مب لي انا..لواحد غيري..أكرهك...أأأأخ مقواها من كلمه...ليتج يا لطيفه ما نطقتيبها...ليتج..ليتح..شليت سويج السياره و طلعت من الشاليه..و خليت لطيفه تغرق في بحر أحزانها..وانا اصارع موي طامي من غصه تقطع لفواد تقطيع...

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
++ قمت..فجيت عيوني..و انا عظاميه اتعورني..عيوني متورمات..و نفسيه ضعيف..جنه حد يسرق الروح منيه..جلبت راسي فالحجره..و اتذكرت اللحظات الاخيره من حياتي..أخ يا حياتي..و أخ من هم ضواني..و أخ منك ياللي طعنت قلبي بلا رحمه..يلست على الكنبه..كم مر من الوقت ما عرف..شفت الساعه انها الساعه تسع الصبح..التفتت صوب الشبريه لقيت أحمد راقد..معناها رد..لانه البارحه الين الساعه ثنتين فليل ما شفته..ما قدرت احط عيني عليه..لاني حاسه بجبدي لايعه..و مخي داير..و قلبي ميت..كيف اوصفلكم شعوريه..وانا بلا شعور..كيف اوصفلكم نبضي..وانا ميته لفواد..كيف اوصلفكم ألميه والألم استعصا عليه ألميه..!!!!..دشيت الحمام تسبحت..اتلسبت و لميت اغراضي كلهن فالشنط..لميت اغراض احمد..و زهبت أغراضي على اساس اول ما يقوم احمد..انحط النقاط على الحروف و انرد العين و كل واحد في دربه..ما قدرت اوعيه لانني و ببساطه نفسي لايعه من ويهه..من نظرت الحقران في عيونه..اترييته الين الساعه 12 الظهر بس ما نش..ما قدرت اتحمل الوضع أكثر..ياأني اوعيه..يا أدق لواحد من خوانيه ايشلنيه البيت..المشكله انه ما عندي القدره على التركيز..ما روم افكر..شوه اسوي..لانني و ببساطه كل شوي يتراوالي ويه ابويه جدامي..شوه بقوله؟؟!! شوه بشرحله..كيف بجابل خواني؟؟!! بيقطوني الناس بلسانهم قطعه قطعه..لا اردايا رحت الشبريه اشوف احمد ابغي اوعيه..انا عندي اقتراح و ليته اينفذه..اول ما طاحت عيني على ويهه..بصراحه اتيبست..ويهه متورم...عيونه متنفخات..يلست شوي شوي عداله على الشبريه..لاني بصراحه مت من الخوف ما عرفت شوه اسوي..ألين ما فتح أحمد عيونه شوي شوي..في هاللحظه قمت بسرعه..صوب الدريشه و فجيت الستاره...
أحمد: لا لا ...لطيفه لا تفجين الستاره..
لطيفه: أنا زهبت الاغراض..خلاص انرد العين..
أحمد: لطيفه..ماروم...بندي بندي الستاره..ما قهر نور الشمس..بنديها الله يخليج..
لطيفه: ابغي ارد البيت...
أحمد: ماروم...مب اليوم..ما تشوفين حالتيه..فيني صداع نصفي..حتا الشوف ما شوفج الحين..
لطيفه: شوه يعني؟؟
أحمد: لطيفه...الصداع النصفي ما يخوز بحبة بنادول..اصبري الين باجر..
لطيفه: ماريد...ردني البيت...
اتنهد احمد و حط ايديه على عيونه...في هاللحظه أتأكدت انه أحمد مب طبيعي و بالفعل فيه صداع نصفي..سكت عنه طلعت و يلست فالبلكونه..و أنا اصيح و اصيح..الين ما أذن المغرب..دشيت داخل..لقيت أحمد ايصلي..توضيت..و صليت..دش أحمد الحمام يتسبح..اما انا..فتلبست..و رحت الشاطي..بما انه فليل و ماحد عليه..ما ابتعدت وايد عن الشاليه..يلست و انا ادعي ربيه انه يعدي كل شي على خير..ما حسيت الا بأحمد واقف ورايه..
أحمد: لطيفه مب برد عليج؟؟؟
ما شي رد...
أحمد: انزين تعالي كليلكج شي...من البارحه ما كلتي شي...
ما شي رد...
أحمد: شوفي لطيفه..هاذا قراري و انا حر فيه...
لطيفه و بكل هدوء: لا مب حر فيه..انته يوم عرست..و خذت القرار..لازم اتكون حاط في بالك انك مب شخص واحد..نحن شخصين..و اي قرار لازم ناخذه نحن مب انته؟؟!!!
أحمد: شوه المطلوب...
لطيفه: أحمد طالبتنك طلبه..ابغيك تعطيني مهله بس..شهرين ثلاثه..اربعه..بس علاقل خلني اكمل شهرين..عندك..و واوعدك...اوعدك..اني ما اتعرض لك..ولا اكلف عليك..و راس السيافي..اني لا أخرب عليك..ولا شي..بس خلني عندك..شهرين بس..رحمة ببويه لا غير..ماريد العالم تتكلم عليه..وانا بنته..مابا اي شي منك..و اعاهدك اني اعيش وياك عيشه..ما بتحس اني عايشتنها وياك..ادري اني اذل عمريه ذل الحين..و أتأكد..اني الحين و انا ارمسك..راسي مدفون فالتراب..ولا همنيه شي..غير هاذاك الريال..اللي رباني و رباك...رباك يا أحمد..ولا ظني في يوم من الايام..قصر بشي عليك..فالشيمه..لا تنزل راسه فالارض..ولك عهد مني,..شهرين و من دون لا تقولي انا بسير بيت اهليه..شوه الراي..
عدت عشر دقايق..مرن..جنهن عشر سنين..دهر..وقفت و حطيت عيني في عينه..عشان ايشوف لاي درجه ذلنيه..و ايشوف لاي درجه وصلت المهانه..اريد ياخذ قراره الحين..
أحمد و هو يمسك ايد لطيفه: انسير داخل..برد اهنيه..
لطيفه: لا تمسكنيه...قولي مب موافق؟
أحمد: اللي تبينه...بيصير
________________________________________
""" الجزء التاسع عشر"""

ما دامني باقي لك الحب باقي ما بين روحي و الجسد حس و اشواق..و ان غبت عنك الحب بيتم ساقي لون المغيب و كل لحظات الاشراق


لطيفه: شميس...سيري البنات ايصيحن...
شمسه: برايهن احيد عمير عندهن..
لطيفه: و انتي الله ايهديج حد أيأجل (يعتمد) على عمير!!!!
شمسه: و الله مثل ما هن بناتي تراهن بناته..و خليهم شوي ايحسون باللي انحسبه..
لطيفه: ههههههه...عاد هو حليله بنت بيروم عليها..وين ما شالله بنتين..
شمسه: عداله ضبابه من تسمعهن ايصيحن ما تقصر تيني تربع...
لطيفه: حليلها وااااايد متعلقه بهن...
شمسه: اتساعدني و الله..مره دقيت عليها الساعه ثلاث و الله انها ما قالت شي..يلست عندي الين ما رقدانهن
لطيفه: فديتهن..متا الطلوع؟
شمسه: الخميس الياي..شوه يالسه اتسوين انتي؟
لطيفه: يالسه اتبل السلطه...تعرفين احمد ما يطيع ياكل اذا البشكاره مقطعه السلطه..
شمسه: هيه و الله...تعالي ليش ما تريقتي ؟؟
لطيفه: مالي نفس..ياختي يوم اليمعه تنسد نفسي عن الاكل...
شمسه و هي اتسخن الحليب: هاه..هاه..هاه...شوه..؟؟!!! بشرينا على الاقل..شي بيبي ولا؟؟
لطيفه: شوه؟؟!!! اسمعوا انتو يون بيبي؟؟!!! بتبطين!!!
شمسه: و ليش ابطي..الثلاثا اللي طاف مكملين شهر انتو ولا انا غلطانه؟؟!!!
لطيفه: انزين شوه يعني؟؟!!!
شمسه: و الله اني احسبج انج حامل مادري ليش؟؟!! لو شفتي يدتيه ضبابه يوم ما طعتي تاكلين اتشققت من الفرح..
لطيفه: اشوووووووه؟؟!!! لا يكون؟؟!!!
شمسه: حليلها العيوز..اول ما نشيتي..قالت البنت ما تشتهيها العيشه جان ما توحم..
لطيفه و بعصبيه: شمسه بليز لا تفتحين هالموضوع ويايه!!!
شمسه: يالله يالله يالمستحا...حرمه معرسه شوه يعني اكيد بتحمل!!!
لطيفه: اوهوووووو...تعالي انيسه وين اللومي؟؟!!!
انيسه: في تحت منيه..
شمسه: لطفين...شوه بلاج؟؟!! أشوفج مكشونه؟؟!!
لطيفه: ما بلاني شي..بس طاري الحمل لا تفتحينه!!! خلاص ...سكري الموضوع...
شمسه و هي تمسك جتف لطيفه: لطوووف...شي مستوي بينج و بين احمد؟؟!!!
++ أول ما قالت شمسه هالجمله..حسيت انها مست وتر حساس..ما قدرت اتحمل..طول عمرها شمسه اختيه اتعرف اذا كان فيه شي مب طبيعي في حياتي..لا اراديا يلست على الطاوله اللي فالمطبخ و انفجرت اصيح..
شمسه: لطوووف..بسم الله عليج شوه ياج..؟؟!!! سمحيلي و الله اني ما قصدت اني اعق عليج رمسه؟؟!!..بس حبوبه بس..الله يهديني..بس لطفين...تعالي تعالي...أنيسه هاتي كوب ماي..
++ مسكتني شمسه من ايدي و وودتني الميلس الصغير...
شمسه: هاه لطيفه شربي ماي..
++شربت ماي و انا اشاهق من الصياح..ما قدرت اتحمل..انا من زمان حاسه روحي بنفجر من الوضع اللي اعيشه..جني عايشه على حافه بركان ممكن ينفجر في أي لحظه..عايشه في كابوس..في كل لحظه اتخيل احمد يدش من الباب و ايقولي يالله لطيفه سيري بيت اهلج انا بطلقج..عايشه في ليل اسود لا له اول ولاله تالي..
شمسه وهي تيلس عدالي و اتحط ايدها عليه و تحضني: يعلني افداج يا لطوووف..بس فديتج لا تصيحين..ما تهونين عليه اشوفج جيه...شوه قلت انا و زعلج؟؟!!
هزيت راسي بالنفي...
شمسه: في ذمتج يا لطيفه انج ترمسين بالصدق...انا اختج العوده..لمنوه غيري بتشكين؟؟!!..لطيفه انتي و احمد شي مستوي بينكم؟؟!!
لطيفه: لا...ماشي بس طاري الحمل ضايقني شوي..
شمسه: و ليش ايضايقج؟؟!!! يعني انتي مضايقه لانج ما حملتي؟؟!!! وين بعده بدري؟؟!!!!
لطيفه ما قدرت امسك عمري..و انفجرت بالصياح مره ثانيه..حطيت ايديني على ويهي: ككك..كيف..كيف احمل يوم نحن عايشين عيشه اخ...اخوان!!!!!
في هاللحظه طاح كوب الماي من ايد شمسه على الارض و انكسر: اشووووووووووه!!!!!! لطفين شوه اتقولين؟؟!!! ما فهمت؟؟!!!
لطيفه: مم..م...ماشي بينا!!! انا و احمد..ما..شي بينا..
شمسه: ماشي بينكم؟؟!!! شوه يعني...لطيفه..انتي بعدج بنت؟؟!!
هزت لطيفه راسها..في هاللحظه مسكت شمسه راسها بين ايديها و هي اتهزه بعجب: ليش؟؟!!! شوه اللي استوا؟؟!!
لطيفه: و انا شدراني؟؟!!!
شمسه: لطيفه...احمد شي انكرعليج؟؟!! غلطتي في حقه؟؟!!
لطيفه: ليش ...ليش لحقت انا اسوي شي؟؟!!!
شمسه: لطيفه الله يخليج..قلبي وقف..فديت روحج ارمسي؟؟!! قوليلي شوه اللي استوا؟؟!!
لطيفه: مادري و الله العظيم مادري..من البدايه قلتلكم ما يباني الريال ما يباني ليش غصبوه عليه؟؟!!!
شمسه: شوه غصبوه عليج؟؟!! منوه غصب احمد عليج؟؟!!! يوم انخطبتي احمد ارووحه قال لطيفه انا ما برخصها ابا ليه انا؟؟!! منوه بيغصبه عليج؟؟!!!
لطيفه: هو اللي قالي...قالي انا ماباج!!! و الريال اللي مايبا حرمته شوه ايسويبها ؟؟ ايطلقها..
شمسه و بشهقه: اشووووو....طلاق؟؟!!!! وصلت للطلاق..لطيفه حبوبه..قوليلي شوه اللي استوا..فهميني..
لطيفه: ماشي..سرنا دبي..ليله العرس ما بات فالفندق..طلع عني لانه نسا العدسات..اتريته الين الصبح..بالباجر لقيته راقد في غرفه ثانيه..فدبي كان كل شي اوكي..طلعنا..رحنا مطاعم..و سينمات..اتحوطنا ما خلينا مكان ماسرناله..كان كل شي طبيعي..عدا انه ما كان اينام في غرفتيه..
شمسه: ليش؟؟!!
لطيفه: و انا شدراني؟؟!!! قلت دامنه عادي و كل شي بينا طبيعي..قلت يمكن ما يبا يضغط عليه فما حبيت اسأله..
شمسه: و بعدين؟؟
لطيفه: ماشي سرنا الفجيره..بالباجر..لقيته معصب وويه مسود..سأله قلتله احمد شوه بلاك؟؟ قالي انا مضايق..و انفجر مره وحده..انا ماباج..مغصوب عليج..و عايفنج..و كل شي له حد..و مادري شوه..
++ كل اللحظات مره جدامي في هاللحظه..كل الالم اتجمع في قلبي مره ثانيه..كل القهر ينبض في شراييني..ما كان شي جدامي الا اني اصيح..عل و عسا دموعي أتخفف من صدمتيه!!!..قامت شمسه و ضمتني لصدرها و هيه اتهديني..
شمسه: يعني لطيفه ما صار بينكم شي؟؟
هزيت راسي بالنفي..
شمسه: ما سألتيه ليش؟؟!!
لطيفه:وو..ال..الله سألته..حاولت وياه..بك..بكل الطرق..قلتله..ليش؟؟ انته نقدت عليه شي؟؟ انا انا غلطت في حقك؟؟و الله العظيم شمسه ...و الله اني حاولت..بس هو امرره ما طاع يتفاهم..قالي قالي..انتي مالج خص في اسبابي..و اللي بيني وبينه لازم ينتهي..ب..بالط..بالطلاق..
شمسه: لا حول ولا قوة الا بالله..شوه هالمصيبه هاي؟؟ انا اللي اعرفه انه احمد يباج..و أنا متأكده من هالشي..بس ليش سوا جيه؟؟!!
لطيفه: ما مادري..و الله العظيم مادري...
شمسه: و على شوه اتفقتوا؟؟!!!
لطيفه: قلتله انا بنت خالك..و اذا اطلقت و انا بعدني عروس..هالشي بيضره هو قبل لا ايضرنيه انا ..و ماحد بيستفيد شي..لا انا ..ولا هو...بالعكس..
شمسه:صح..شوفي لطيفه..حبوبه..انتي بنت عاقل..و انا متأكده انا ما يظهر منج الغلط..و محشومه عن الزلات..ولا توقعين بسؤالي هاذا اني نيتيه خبيثه..بس لطيفه..انتي متأكده انج ما سويتي شي ايخلي احمد ينقمج..اي شي..اي شي..اتذكرني..
لطيفه: و الله انا اروحي سألت عمريه هالسؤال مليون مره...و تعبت مالقيت له اجابه..ما حيد عمريه اغلط غلطه اندم عليها جدام ربيه و جدام اهليه...سألته قلتله انته ناقد عليه شي..قالي انتي بعدج بنت..و بتعرسين و مادري شوه..
شمسه: لطيفه حطي في بالج شي واحد..انتي بنت خاله..و ما بيطلقج و انتي عروس..اصلا هاي ما تدش العقل..و احمد ريال عاقل..مب من هالمفرخه اللي ايطلقون و يلعبون ببنات الناس لعبه..
لطيفه: و الله و الله انه قالي ما شي بينا غير الطلاق..و انا ترشيته انه ايخليني فتره عنده و بعدين كل واحد في حال سبيله..
شمسه: لا لا لطيفه..لا لا ..مستحيل احمد ايطلقج و انتي عروس..انتي بنت خاله من لحمه و دمه..و افضال بويه وايد عليه..و احمد ريال حشيم..محترم..نفرض انه ما يباج..و صدق يبا ايطلقج..بس مب بهالسرعه..يمكن هو حط في باله انج بتمين على ذمته فتره و بعدين بيطلقج..
لطيفه: يمكن..
شمسه: لطيفه..اسمعيها الرمسه زين..وأنا اختج العوده..أحمد ريلج و انتي بعدج على ذمته..حتا لو ما يباج..حتا لو عايفنج..لا تخلينه..لا تخلينه..تفهمين ولا لا ؟؟؟ رديله هاذا ريلج..حطيه في عيونج..ولا تخلينه امره يحتاي لشي..اخدميه..ولا تخلينه يحتاي شي..تراه والله تندمين طول حياتج ان فرطتيه
لطيفه: لا لا ..شمسه لا..انا وعدته اني ما اتعرضله..و خليه في حاله...الين ما تعدي فتره,,و ننفصل
شمسه: لاااااااااااااااااا....بعمرج...لا تغلطين هالغلطه..لطيفه انا متأكده مليون بالميه انا يباج..و الله و الله انه يباج..و مب الا يباج و بس...هاذا اذا ما كان ايحبج...
لطيفه: على منوه اتقصين انتي؟؟؟ انتي لو شفتيه شقايل ايرمسنيه ذاك اليوم و الله ما نطقتيها هالرمسه
شمسه: اوكي اوكي..قلتلج..لطيفه انتي انسانه عاقل و تفهمين..بعده احمد ريلج..تفهمين شوه ريلج..لا تفرطيبه..حتا لو ما يباج..خليه تاج على راسج..ولا تتحسينه انه ما يباج..حسسيه انه نظر عيونج..و انه كل شي في دنياج..عطي نفسج فرصه..لا تضيعين كل شي..و عطيه فرصه..هاذيج الساعه اذا اصر انه ما يباج..صدقيني ما بتندمين انج حاولتي..حاولي يا لطيفه حاولي..
لطيفه: مادري..
شمسه: شوه ما تدرين؟؟!!!! الحين انتو شقايل عايشين؟؟ امرره ما بينكم تفاهم او تواصل..
لطيفه: جدامكم عادي..فالقسم هو في حجره و انا في حجره..من نركب فوق خلاص ينعدم الكلام بينا..بس هاذا ما يمنع اني اشوف شوه محتاي..ادخنله حجرته قبل لا ايي..ما يطلع من البيت الا مدخنته و معطرتنه..كل يوم الساعه ست اقوم قبل لا ايداوم اسويله الريوق و الجاهي لانه ما يشرب من ايد البشكاره..اتعرفينه..ثيابه و اغراضه انا المسؤوله عنهن..حتا العصر ما اخليه اينش و الا جدامه العصير و الكيك..شوه اسويبه اكثر عن جيه..؟؟!!!!
شمسه: زين ما سويتي...بس ما يسد..اهتمي به اكثر..حسسيه انج اتحبينه..حسسيه انه غالي عندج..
لطيفه: اشوووووه؟؟!!! عقب كل هالحقران و المذله..تبيني اربع وراه؟؟!!! لو مرررره تنحط السجين على رقبتيه ما ذليت عمريه اكثر عن جيه..بس يا شمسه لكل شي حدود..و انا كرامتيه ما تسمحلي اني اذل نفسي كل هالمذله..
شمسه: لا لا ...لطفين..بعمرج ان عديتها هالرمسه..و رفجه..و رفجه ابوج الغالي..لطفين حاولي..عن خاطريه..لا تفرطيبه احمد..ما يتفرط..حاولي يا لطيفه عشان خاطريه..
++ مادري ليش حسيت اني اعيش في صراع..بين كرامتيه..و مستقبليه..كرامتيه اللي ترفض انها تندك فالتراب اكثر عن جيه..و مستقبليه اللي اتقولي شمسه انه مرتبط بالريال اللي ملك قلبي في يوم..لاني متأكده اني اذا انفصلت عن احمد ما أقدر اخذ غيره..ولا اقدر اعيش مع غيره..ولا قلبي بينبض باسم غيره..شوه اسوي..انا اعرف انه شمسه اختيه تبا مصلحتيه..و قرارها احكم عن قراري..بحكم انها مب عايشه المشكله و تفكيرها اصح عن تفكيري..رفعت عيوني صوبها..
لطيفه: ماعرف..
شمسه و هي تمسك ايديني: علاقل حاولي..فديت روحج لطفين حاولي..
لطيفه: لا ماقدر..ماقدر فهميني..الريال قالي ماباج..عايفنج..ماروم..و الله ماروم..احس بعمري ابغضه..كله كوم و الحقران كوم يا شمسه..كله ولا حد ايذلج و يحقرج
شمسه: لا تضغطين على عمرج..بس تذكري..انه احمد هو مستقبلج..و انا ماباج تندمين اذا انفصلتي عنه
لطيفه: يعني شوه؟؟
شمسه: انتي ما بتخسرين شي..لطيفه انتي تحبينه..الا تعشقينه عشق..و الحين هو ريلج..ما تبينه..كيفج..اذا تبينه بس مب حاقه..عطيه فرصه يتعلقبج..و تستوين شي اساسي و مهم في حياته هاذيج الساعه هو بيربع وراج..
لطيفه: ان شالله..بحاول..بحاول..اذا قدرت..
شمسه: توج حرمه..جيه اباج..يالله الحين انسير احيدهم يتريونا على الغدا..
++ طلعنا نتغدا..و لو انه ما كان لي نفس..بس ما فيني ايشكون اني حامل..مثل ما ظنت شمسه..الكل كان متجمع فالصاله..عمير و شمسه..عمتيه بخيته و يدتيه ضبابه..فاطمه و ضبابه..و أحمد اللي كان يالس يقرا جرايد على طرف..عقب الغدا الكل اتجمع فالصاله على التلفزيون..و بما انه الكل يلس الا انا ما لقيت مكان الا عدال احمد..كنت بسير الغرفه لانه مالي نفس ايلس عداله..خلاص احس انه الوضع بينا بدا يتأزم و اني انا اللي ما بقدر اكمل المهله اللي بينا..بس طاحت عيني في عين شمسه اختيه و كأنها اتقولي يالله سوي اللي اتفقنا عليه..فقمت و يلست عدال أحمد..و انا اتصنع انا بعدنا معاريس..يلست وما فجيت حلجي بكلمه رغم انه الجو كان ربشه و الكل ايسولف..فجأه ألتفت أحمد صوبي و قالي بهمس:
أحمد: شي ايعورج؟
هزيت راسي..
أحمد: ليش عيونج حمر؟؟!!!
لطيفه: ما شي..
أحمد: كنتي اتصيحين؟؟!!
لطيفه و بهمس: خلاص احمد..قلتلك ماشي..
++ شفت أحمد في هاللحظه عصب و لف الصوب الثاني..شوه يبا بعد؟؟!! خلاص..ايخليني في حالي..تراه عدا علينا شهر كامل كل واحد ما يعرف عن الثاني اي شي..ليش الحين يعني يسأل..ولا بس عشان الكل متجمع يبا ايحسسهم انه خايف عليه؟؟!! ابعد عني..وما لك خص فيني..انا بروحي مب قادره اتحملك بكبرك!!!! في هاللحظه دشت علينا ضبابه الصغيره و هي تلهث..
ضبابه: ألحقوا ألحقوا!!!!
عمير: شوه بلاج؟؟
ضبابه: ألحقوا حمودي ولد سعيد..و السيافي ناقع البكس بينهم..
اليده ضبابه: وااااااايه..يالطفسه انتي..اتشوفينهم يتذابحووون و انتي مخليتنهم..
ضبابه: و الله انا مارمتلهم حشا هاليهال بكوساتهم اتعور..زلغوني و انا افجج بينهم..
شمسه: يالفضايح..سعيد مطرش عياله يونهم عشان ايقصرون الدوب و الشيخ سيف صطـــّعم..عمير نش الحق شوف ولدك..فضحنا...
عمير: انا مالي خص..انا من اشوف هالقمرين مالي خص في حد..يعلني افداهن هاتي هاتي مهايه..
شمسه: اوهووو عمير..
عمير: خلي بوشهاب ايسير أيفجج بينهم مب هو مربنه على الدفاشه..
أحمد: لا و الله؟؟!!!! ألحين انا مربنه على الدفاشه!!!
عمير: يابويه الولد ولدك انته اللي مربنه..سر فجج بينهم..
ضبابه: اووهوووو...اليهال بيتذابحون و انتو اتعازمون..
لطيفه: يا بوي بسير اشوفهم فضايح في سعيد..
++ و طلعنا نركض انشوفهم..لقيناهم فالحوش و الحبايب..كل واحد قضا على الثاني من الضرب..حاولت افجج بينهم بس ما شي مجال...
لطيفه: سيفوووووه...حمووودي...حسبي الله على بليسكم..بس...بس...ايه سيفوووه فج الولد...أأأأأأأي..
أحمد: وينهم وينهم؟؟؟
لطيفه: هاذووم..
أحمد و بصرخه أنا اترجفت منها: بااااااااااااااااااااااااااااااااس...بس يالله قوموووا..و الله اللي ما بيخوز عن ربيعه بالعصا المحنايه على ظهره..
سيف: عمي..عمي أحماااااد..كله..كله..منه هووو!!!!
أحمد: أص أص أص أقطع....قطعت الولد من الضرب و ياي اتقول كله منه هوه..
سيف:عممممممي...أحمااااد
أحمد: ولا كلـــــــــــــــــــــــــــــــمه...أص أص يالله يالله جدامي..لطوف شوفي حمد جان شي ايعوره..
سيف و هو يركض صوب لطيفه: لا لا لا ....مالتنا...خالوه لطيفه مالتنا...لا تسيرين عنده..
حمد: مالتنا... العرووووسه...خلها...مالتنا
سيف: يالحماااار....مالتنا نحن العرووووسه...
و اتضاربوا مره ثانيه..بس احمد بإيد وحده فجج بينهم...
أحمد: ييي هاااااا....اتدورون سبب انتو عشان تتضاربون...
سيف: كله منه هو...قوله عمي العروسه مالتنا..
حمد: لا مالتنا..
أحمد: لا مالتك...ولا مالتك...العروسه مالتيه..ارتحتووا!!!! يالله يالله جدامي...
++ دخلنا داخل و انا فيني الضحكه على الطريقه اللي سكتهم بها أحمد..دشينا داخل و رحت أودي حمد ولد سعيد عشان اغسله بديتول لانه سيفوه مشمخنه تشميخ..
حمد: عموه لطيفه...ليش انتي اتباتين اهنيه..تعالي بيتنا..
لطيفه: ماقدر حبيبي..لازم انام اهنيه..
حمد: لا لا..تعالي مثل اول..
لطيفه: ماقدر لاني انا خلاص الحين عروسه لازم انام اهنيه..يمكن بعدين اييكم البيت
حمد: ليش اتعرسين؟؟!!!
في هاللحظه دش علينا أحمد...
أحمد: لاني انا شليتها عنكم...خلاص الحين عموه لطيفه مالتيه انا..
لطيفه: مافي داعي لهالكلام...هاذا الا ياهل..
أحمد: لا تنسين بعدج على ذمتيه..
لطيفه: و منوه قالك اني نسيت..تعال حمد بحطلك لزق..
أحمد: وايد متعور؟؟!!
لطيفه: يعني..
أحمد: انوديه المستشفا؟؟!!
لطيفه: لا ما يحتاي..
++ طلعنا من الحجره و ردينا الصاله..لقينا عمير..يالس يعطي سيف محاضره..و سيف و شوي و بيصيح
سيف: انتو ما تحبووووني....انا ما حبكم...كله من هااااي ماماه..انا ما حبها ماماه..ليش تيب مها و شما انا ما حبهن..
عمير: تعال تعال..منوه قال ما نحبك...انته ولدنا..و شما و مها خواتك..و ايحبنك..و بعدين انته بتودينهن المدرسه و السوق..و الفروسيه..
سيف و بصريخ و هو ايحط ايديه على اذنيه: لااااااااااااااااااا...لاااااا..لا تقول..مااااحبهن...ماااحبهن...
شمسه: الولد من ربيت مب طبيعي..يا باباه هاذيلا خواتك و ايحبنك...و كلنا انحبك
سيف: ما تحبووني..انتو كله اتحبوونهن..باباه كل يوم ايقول وين شما وين مها...ما يقول وين سيف؟؟!!
عمير: لا حوووول ولا قوة إلا بالله...خلاص خلاص انا ما حبهن..هاذيلا البنات مش حلوات انته حلو الشيخ سيف يا بعدي بعداه من سيف...تعال تعال..
سيف و بصريخ: انا مش سييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف!!!! انا سيفوووش..
أحمد: شوه؟؟!!! شوه هاي بعد سيفوش؟؟!!
فاطمه: على وزن علووش!!!
أحمد: و الله انه الولد هب بخير من عرست سرت ورديت لقيته مررره مب هو الأولي..
بخيته: يابويه نحن مره ما نروومه..غدا الا نحس و ما يجارب..و كل شي بيضارب عليه..
أحمد: تعال تعال سيفوش تعال عندي انا انا باباتك..طبهم هاذيلا..قولهم خل شماني ومهايه ينفعكم..
سيف و هو يركض صوب أحمد و يلوي عليه: هيه هيه انته باباتي..ما حبهم هاذيلا هم و بناتهم المش حلوات..انته باباتي و خالوه لطيفه ماماتي..
عمير: ييي هااااا...الولد بايعنا برخيص..
أحمد: فديت سيف الشيخ..البطل اشوف اشوف عضلاتك...ايوا ايوا يا بطل..نفس عمك احمد عضلاتك
فاطمه: هاتي شما شوي شمسه..
عمير: منوه تشوفونهم ايشابهن؟؟
اليده ضبابه: مها..شوي غير..اترد على ضبابه عمتها..ولا هاذيج شميم...امررره احمد بكبره خلوه اينحلها..
أحمد: لا لا مب لهدرجه...معقوله اتشابهني..
شمسه: امررره لو بعدك ابوها...نسخه مصغره..حتا الحيات مقارين شراتك..
أحمد: لاه؟؟؟ اشوف اشوف..قام أحمد و شل شما و حطها جدامه..
أحمد: ياربي مصغرها...اتقول قوطي بيبسي...
عمير: هههههههههههه...هاي عطايا الرب...
أحمد: اتصدق عاد اتشابهني عشان جيه حليوه..
ضبابه الصغيره: لا لا مهايه احلا لانها تشابهني..
أحمد وهو ايفر ضبابه بكرتون الكلينكس: يتكم عاااااااد الخقاقه...
ضبابه الصغيره: من حقي اتخقق..جماااال و حلااااااه...شوه بعد؟؟!!!
فاطمه: يالعنطزه!!!! شوي شوي على عمرج..
اليده ضبابه: يالله بويه أحمد شد حيلك خلنا انشوف بذرك كيف...
أحمد: لا لا لا ...عاد انا عيالي بيووون غير..
بخيته: وابويه...شقايل غير بعد..من السما بينزلون؟؟!!!
اليده ضبابه: اسميج انتي ما تعرفين..عيال بو شهاب هاذيلا..غير بيوون..
عمير: يالله هاتولنا بنووته خطيبه حق سيف...
أحمد: بتبطوووون....اسميني بيوز بنتي ولدكم؟؟!!! لا يابويه بنتي ما تاخذ من عامه الشعب..
عمير: أخافها شهرزاد و نحن ما نعرف..
بخيته: خلوووا عنكم...عاد انتوا شرات سيف ما بتيبوون...يعلني افدا السيافي تعال بويه تعال عند امك العوده..بس عليكم يوم بنتكم بتضوي السيافي..
أحمد: لا و الله بس عليه هو يوم بيضويها..
بخيته: ما عليه بيكبر سيف بن عمير و بتعذرون عنه...و بيركب هاذاك الرنج..و بدريسه و النجوم على جتفه و يوم بيي البيت...بتم بنتكم اتوايج من الدريشه و اتفداه..
أحمد: بيبطووون...
شمسه: لا اله الله...اللي يسمع عاد الحرمه على الولاده..شوي شوي عليها..حتا الحمال بعدها ما حملت
الكل : ههههههههههههههه
++ قبل لا أيأذن العصر بشوي كل واحد سار غرفته..دشيت الغرفه و انا حاسه بروحي تظهر..ألحين هم ايخططون اني بييب عيال..و هم ما يدرون على شوه نحن ناوين..يا ربي كيف بنجابلهم..شوه بنقولهم؟؟!!! لا و المشكله انه احمد كان ايجاريهم بالكلام عادي ولا كأنه شي صاير..مادري شوه اسوي..كيف افكر,,ولا كيف اتصرف..معقوله احمد ايخطط انه ايعرس مباشره عقب ما يطلقني!! ولا عامل حسابه من زمان لهشي؟؟!!كالمعتاد كل واحد دش غرفته..هالوضع اريحلي و انسبلي..لانه بهالطريقه الفراق بينا بيكون اسهل..رقدت و ما حسيت بالوقت اول ما قمت لقيت الساعه خمس العصر..وانا متعوده في هالوقت انه وجبة العصر اكون مجهزتنها لأحمد..قمت بسرعه و انا طالعه بسير المطبخ لقيت احمد فالصاله و يالس يتسفر جدام المنظره..
لطيفه: مسا الخير..
أحمد: مرحبا..وين بتسيرين لطيفه؟
لطيفه: بسير اسويلك سندويجات؟
أحمد: لا بس ما بغي أنا بطلع ألحين بسير السوق..شي في خاطرج؟
لطيفه: لا...( و بتردد)أحمد...أباك في موضوع..
أحمد: شوه؟؟
لطيفه: أحمد انا ماريد اسحب اوراقي من الجامعه...اريد اكمل دراستيه..
أحمد: و منوه قالج سحبي أوراقج من الجامعه؟؟!!!
لطيفه: هاه!!!! مادري..بس..بس..كنت اتحراك ..مادري..
أحمد: لا بالعكس انا اباج اتكملين دراستج و انا ما بمنعج..سجلي مثل ما تبين..شي بعد؟
لطيفه: لا سلامتك..

++ و طلع أحمد..ما عارض الفكره..لهدرجه؟؟!! ما هميته..ولا كلف عمره انه ايقول رايه فالموضوع..ما دام الريال مخطط على الفراق ليش بيمعني من اللي اريد اسويه؟؟!! خلاص يا لطيفه..النهايه قربت ولا تعبين عمرج بهالهموم اللي ما بتزيدج الا عذاب و شوق..المشكله اني اكرهه و احبه في نفس الوقت..كل ما شوفه احس بعمري امووت اموووت بالبطئ من التعذيب و المهانه و النكران..أتمنا في ساعتها اني اموت ولا اني اعيش لحظه كرهه تجاهه..و اول ما يغيب..تبدا روحي اتغيب معاه..و اشتقاله و هو بعده ما طلع من البيت..تعبت يا ناس و الله اني تعبانه و كل يوم اتسوء حالتيه اكثرعن اللي قبل..كيف بعيش من دونه؟؟!! كيف بتعدي عليه الايام و انا ما بتناظر عيني عينه..كيف بتنفس و بعيش في هالدينا و انا بسمع انه عرس و خذ غيري و ياب عيال و استقر..ساعتها بموت ولا بكون بالاساس روحي ماتت بسيف غدره...
بعد المغرب اتجمعنا كلنا فالحوش..
فاطمه: وين سار ريلج لطيفه؟
لطيفه: ساير السوق..اقولج فطيم انتي سجلتي تسجيل مبكر؟؟!!
فاطمه: هيه..جدوليه من الساعه 12 الين اربع و يومين من 2 الظهر الين ست العصر..
لطيفه: اتصدقين..و الله هالجدول وايد حلو و مريح..
فاطمه: انا بصراحه مافيني على نشة الصبح...اريد اشبع رقاد..
اليده ضبابه...شو تتطارن انتن؟؟!!! الجامعه..؟؟!!
لطيفه: هيه يدتيه..
اليده ضبابه: و انتي شوه تبينها الجامعه..ان شالله تبين تربيعلها سودا الويه..
لطيفه: هيه يدتيه الجامعه مستقبل..
اليده ضبابه: يعلكن تستقبلن السكن يا رب...بس بس ما شي جامعه..قري في بيتج و جابلي ريلج..و بذرج
لطيفه: اي بذر يدتيه؟؟!!
اليده ضبابه: يلسي في بيتج..و اسمعيها الرمسه..وش تبيبها الجامعه رابعتلها بيطيح هاذا اللي في بطنج..بتضربج دوره و بيغما عليج شرات بنت روّيه طاحت البدله فالجامعه ولا حد درابها الين ما خاست..
لطيفه: لا اله الله يا يدتيه وين بتخيس في هالجامعه يوم انها ما تلقين شبر واحد فيها ما فيه غز بنات؟؟!! و بعدين انا مب حامل
اليده ضبابه: جذبتي سودا الويه...بتغبين علي يدتج؟!!! شله ما تشتهينها العيشه عيل؟؟!! اتوحمين؟؟!!
لطيفه: لا يدتيه..و ربي في سماه اني مب حامل..
اليده ضبابه: و الله يا بنات هالزمن انهن ما يقولن؟!؟!!
لطيفه: و الله و الله يا يدتيه اني مب حامل..ولو حملت لج من وعد انج اول وحده تعرفين شوه تبين بعد
اليده ضبابه: وشله ما حملتي الين الحين؟؟!!! ادريبج ما تبين تحملين تبين الجامعه..
شمسه: وابويه يا يدتيه واحلها بعدها ما كملت شهر..بنات هالزمن خايسات ما يحملن بسرعه..
اليده ضبابه: انزين مب لازم اتداومين العصر انتي اتشوفين على فطيم هاي ما وراها ريل..يا بويه جان بغيتي الجامعه أنشريلها الفير و ردي قبل لا ايرد ريلج..ولا تراه و الله ياحلف انج ما تدبرين شبر صوبها هاي اللي مينن تبكم...
لطيفه: خلاص..خلاااااااااااااااااااااااص...كله ولا حلايفج...خلاص بسجل من الصبح..امرره من ايعديني الساعه ست بتفيزر فالمحاظره جني مداومه في تسويق بو سمره..
فاطمه: ههههههههههههههههههه....الله يعينج...شميس وين سيف؟
شمسه: سيف ساير ويا عمه أحمد السوق..الحين بييون احيدهم عند البيتزا..
فاطمه: أقولج لطفين عندج من الصبغه الكستانئيه؟؟
لطيفه: هي في شي باقي عندي..تبين؟؟
فاطمه: هيه ابغي اصبغ شوي وين القصه..
شمسه: ليش.؟؟!!! حرام عليج و الله لون شعرج وايد حلو..
فاطمه: و الشعر الابيض اللي في قصتيه شوه اسويبه؟؟!!! و الله ام 21 سنه و شعريه ابيض!!!
اليده ضبابه: و يونج يوم بتصبغينه من هالكيماوي السماد بيستوي اسود؟؟!!!
فاطمه: يدتيه هاذا مب سماد..و بعدين انا دوم احنيه ما شوفه الا يبيض زياده عن لول..
اليده ضبابه: و الله انه غشوكن به هالكيماوي..مال المزراع و قالولكن حطنه في شعركم و بيربا شرات الرودس وايه غشكن الله..
لطيفه: ههههههه...يدتيه كستنااااااااااااااااائي...مب كيماوي...
اليده ضبابه: و الخيبتين
فاطمه: يدتيه عيل شوه تبيني اسويبه شعريه ابيض جني عيوز..
اليده ضبابه: وانتي بشوه تفكيرين لين ما بيض شعرج...بشوقج؟؟!!! عنبوه انتي بعدج صغيره و قصتج غاديه شرات لحية بدران المطوع..
فاطمه: عاد شوه انسوي ابتيلنا انا و احمد..عنبوه لطوف انتي ما شفتي شعر ريلج من القمه شقايل مبيض..
لطيفه: هااه؟؟!!! لا لا...هيه هيه..من النص فيه شوي..
اليده ضبابه: و انتي شوه تبين الحرمه اتخبرينها عن ريلها...امررره دوووومج متحرقصه..بنتيه شمسه سيري بنتيه هاتي بنياتج بنحبهن..
شمسه: يدتيه راقدات احيدهن...
اليده ضبابه: ما عليه انا باجر بطرشلج ورس ونيل و حطيلهن شوي وين يبهتهن..
شمسه: ان شالله يدتيه..
فاطمه: شوه لطيفه بتصبغيلي شعريه ولا لا ؟؟
لطيفه: هيه هيه بصلبغ..عقب صلاه العشا..
فاطمه: ما عليه..
++ و شوي انه أحمد داش بالسياره فالحوش..بصراحه مادري بشوه حسيت..بالحفوز..بالتوتر..بالشوق..مادري بشوه..إحساس خاين زارني من غير استئذان..شفته و هو ينزل و ينزل سيف وياه..أراقب مشيته..وقفته..طريقة تعامله مع سيف..كنت أعرف انه أحمد متعلق وايد بسيف بس ما توقعت لهدرجه..نظره عينه و هو يمشي صوبي..كانت وااايد تحمل كلاااام..اول ما يلس و سلم..كل شي انجلب..حسيت بعمري اريد ازووع..و جبدي لايعه..صوته...بمجرد ما سمعت صوته..انجلب كل شي..كل شي..حاسه بضيقه تخنقني..و قلبي مخنوق بصرخه لو تطلع بتملا العالم..بإختصار..اكرهك يا من ملكت روحي!!
ارتبشنا مع سيفوه اللي قام كل شوي ايطلع الالعاب اللي اشتراهن احمد له..و حشرته..و قام احمد و فاطمه ايركبون القطار اللعبه..اما انا..فكنت حاسه بنفسي بنفجر..ليش هو جيه؟؟ ليش مع كل الناس غير و معايه انا لا..ليش كل الناس اتحبه من الصغير للكبير..وانا ما قدرت احوز على قطعه من حبه..ليش كل ما يدش يملا المكان هيبه..و يملا قلبي بهيبه غرامه..ليش يا ربي..ليش؟؟ ليش انا بالذات انكتبت اكون من نصيبه عشان ايعذبني بذنب كبير ما توقعت اكون ضحيته!!! كل التساؤلات خلت العبره تخنقني..وانا افكر و افكر..لا اراديا قمت بسير داخل..لاني و بإختصار هالشخص بيقضي عليه بشوق محكوم عليه بالاعدام..
فاطمه: لطيفه وين بتسيرين؟؟
لطيفه: بسير داخل مصدعه شوي..
أحمد: ما كلتي بيتزا...شي مارجريتا فالكرتون اللي تحت..
++ كل البراءه اللي عيونه..قهرتني..ولا كأنه شي مستوي..ولا كأنه بهالنظره يجتلني و روحي تظهر بمووت من جسديه اللي كل شبر منه ينبض..أحبـــــــــــــــــ رغم كل الظروف ـــــــك !!!! هزيت راسي بالنفي..و قمت..دشيت الصاله يلست شوي على الكرسي و انا احاول القط انفاسي..و أاكد لقلبي و اذكره بكل اللي سواه فيني..كيف يا لطيفه كيف بعدج اتحيبنه عقب اللي سواه فيج؟؟!!! لا لا اصلا انا ما حبه..ما حبه..و المسأله مسأله وقت الين ما انفصل عنه..و كل واحد ايعيش على ذكرى مره..في هاللحظه دش سيف يركض داخل البيت..
لطيفه: سيف...السيافي حبيبي تعال شوي اباك؟؟
سيف: شوه..يالله بسرعه بسير الحمام..
لطيفه: ما عليه..سيفوووه...حبيبي..وين رحتو؟؟
سيف: رحنا الجيمي مول..اشترا عمي احمد ملااااابس واااايد حلوه حقي و حقه..نفس الشي..
لطيفه: و بعد؟
سيف: رحنا محل early learning...
لطيفه: بس؟؟
سيف: لا ...اووهوووو اريد اسير الحمام..رحنا البيتزا هت..و مادري وين..شفنا هناك رياييل وايد اصدقاء عمي احمد..
لطيفه: كلهم رياييل؟؟
سيف: لا لا ما بقولج سر سر..
لطيفه: فديتك سيفوووش..فديتك..ما شفتو هاذيج البنت..صد...أأأأ...صديقتكم؟؟
سيفو ببراءه: منوه؟؟!!
لطيفه: هاذيج البنت الحلوه..هيا..هبه..مادري..( اعرفها منوه بس ماريد انطق بسمها الله يلعنها)
سيف: هيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه.. .هند!!!! هيه هند..ما شفناها..من زماااااان...حليلها..احبها انا هند
لطيفه: اليوم شفتوها؟؟!!
سيف: لا لا ..عمي احماااااد...قالي ما يحبها...قلتله خلنا انروووح انشوووفها قالي لالالالا..
لطيفه: ليش؟؟!! حليلها..
سيف: قالي خلاص هو ما يحبها تعالي تعالي بصاصرج شوه قالي..سيف و بهمس: لانه هو ايحبج خالوه لطيفه..قالي خلاص نحن ما نحب هند انحب خالوه لطيفه واااااااايد..يالله يالله انا بسير..
++ في هاللحظه دش علينا أحمد..مادري بشوه حسيت..كان فيه بصيص أمل...بس من شفت الضحكه على ويه أحمد..مات كل امل لي ويا هالانسان..كنت متأكده انه سمع اللي دار بيني و بين سيف..برايه خله يسمع..اشعليه..مادري..فيني فرح..بس يموت بسرعه..مشا احمد من جدامي..حسيته بيقول شي..بس الحمدلله انه كمل طريقه..ما يخصه فيني..وماله حق انه يتجسس عليه..كيف ماله حق و انتي يالسه تستجوبين سيف عنه هو؟؟!! ماااادري يا جماعه الخير..حاسه بعمريه على حافه الينان..!!!
عطيت أحمد فرصه انه يطلع فوق الحجره..بعد شوي طلعت فوق..الحمدلله انه مب موجود دش حجرته..ماقدر احط عيني في عينه..دشيت الحجره..اتسبحت..و سشورت شعريه..املي وقتي الفارغ..شغلت الاف ام..و رديت اجهز الصبغه لفطيم..و انا فالحمام سمعت صوت فالحجره..معناها انه فطيم يت على الموعد..وانا فالحمام كنت يالسه اغسل ايديني..بس فجأه سمعته..هو ما غيره..معذب قلبي..يزقرني بأسمي..بأحلا رنه سمعتها في حياتي..من الربشه قمت بسكر فوز الماي فجيته على الماي الحار و حرقت ايدي..مت مت..من الم ايدي و الم قلبي..الحين هاذا شوه يايبنه اهنيه.,.اول مره من عرسنا تجرأ أحمد و دش غرفتيه..شوه السالفه..من الخوف..من الوساوس..من الرهبه..لفيت ايدي بسرعه بفوطه صغيره..و طلعت اركض..لقيته..واقف في نص الحجره..ما أجذب عليكم اذا قلتلكم اول ما طاحت عيني في عينه..حسيته..انه شهق..صنّخ..و اهتز شوي..ليش؟؟ يا ربي سترك..ياي ايطلقني؟؟!! ياي ينهي كل شي..الحين؟؟!! مب جنه بدري..حسيت بالموت...صخيت و حبست النفس,..اترياه ايقول اي شي..بغيته ينطق..اي شي اي شي..بس هو واقف متصنم..وانا اعد انفاسي الاخيره..
لطيفه و بتردد: أأأ..أأحمد...شي مستوي؟؟!! شي بلاك؟؟!!
أحمد و بعد فترة صمت و تردد..: لا..لا.....بس..بس..شوه بلاها ايدج؟
لطيفه و انا خانقتني العبره على الاخير: أحمد...دخيل والدينك؟؟!!! قولي شوه بلاك؟؟!!
أحمد: ما بلاني شي..انتي شوه بلاها ايدج؟
لطيفه: ما شي..ماشي..فجيت الماي الحار عليها و انحرقت..بس ما شي..
++ شفته و هو ياي صوبي..بصمت..بهيبه..بوقار..حاط السفره على جتفه..ولابس الطاقيه بس على راسه و حاط العقال عليها..في كل خطوه يتقربها صوبي..أفقد نبضه من قلبي..شفته وهو يمسك ايدي و يرفعها عشان ايشوفها..سحبني و يلسنا على الشبريه..وانا مثل المسحوره..
أحمد: وايد محمره..ما عندج فازلين؟؟!!!
لطيفه: هيه هيه عندي..
أحمد: وينه؟
لطيفه:هاه؟؟!!...شوفه اهنيه..خله خله انا بييبه..
أحمد و هو يفقد الصبر: لطيفه وين الفازلين؟
لطيفه: بتلقاه فالسده الاولي اللي عدالك..
قام أحمد و طلع الفازلين من السده..طلع شوي بإيده و حطه على ايدي..بس فجأه سحب ايده..
أحمد: لطيفه فركيه على الحرق..
نفذت اللي طلبه مني..أول ما رفعت عيني..شفته مركز عينه على ايدي..مرتبك..ولا شوه..؟؟!!
لطيفه: شي بلاك أحمد.؟؟ تبا ثيابك ولا شي..؟؟
أحمد: هاه...لا...( قام أحمد و طلع كرتون من الكيس اللي كان يايبنه معاه)..لطيفه هاذا موبايل..
لطيفه: لشوه؟؟!!
أحمد: حقج؟؟؟ أكيد بتحتاجينه..حطيتلج بطاقه..الرقم مب متسلسل عشان تفتكين من الحشره..
لطيفه و انا اصد الصوب الثاني: ماباه..
أحمد: ليش انتي ما بتداومين فالجامعه عقب اقل من شهر؟؟!!
لطيفه: هيه..
أحمد: عيل اكيد بتحتاجينه..
لطيفه: ما با شي من عندك!!! امبونها الا هالفتره و بتعدي..و بروح بيت أهليه
++ شفته و هو معصب..لف براسه الصوب الثاني و قالها: اوووووووف..بقهر,,,بحسره..و بغصه..كنت اتوقعه بيفرح..بيستانس..او اي شي عدا ردت الفعل هاذي..
أحمد: دامنج على ذمتيه..اللي اقولج اياه سويه..و حتا لو ...لو..ما كنتي على ذمتيه..ما حد بيصرف عليج غيري..و بس خلاص..
لطيفه: انزين انته ليش عصبت!!!! مب هاذا اللي تباه انته؟؟!!!
أحمد: بس خلاص,,,
++ قالها بهدوء...بس بتهديد..وانا من اشوف حياته اتعقدن..قلت احسلي اشل الموبايل..و اسكر على الموضوع..خله الهدوء اللي بينا احسن الين ما ننفصل,,ننفصل بهدوء..من دون شوشره..بيكون اسهل..!!
رد أحمد و مسك أيدي المحروقه..
أحمد: ما تبيني اوديج المستشفا...
لطيفه: ما يرزا هاذا حرق عادي بحطله معجون و بيخوز..
في هاللحظه انفتح الباب..و دشت فطيم و هي محتشره..و حاطه ايدينها على خصرها..
فاطمه: لطفيننننننن!!!! وينج انتي...من الصبح انا اترياج....
++ أول ما طاحت عين فطيم علينا و نحن يالسين فوق الشبريه و احمد لاصق فيه و ماسك ايدي..شفت لون فطيم يتلون بألف لون...أزرق و احمر و أخضر..
فاطمه: أأأأأأأأأ....سوووووري...سوري..و لل..و الله ...و الله اني ما كنت اعرف انك اهنيه؟!! باي باي..
في هاللحظه..حسيت بعمريه امووووت من الفشله..وين فطيم...احمرررر ويهي...و قمت من على الشبريه..من الاحراج ما عرفت وين اسير..وقفت في نص الحجره..لفيت صوب احمد..حطيت عيني في عينه..فجأه انفجر أحمد من الضحك..شوي شوي..ما حسيت بعمري والا انا فطساااانه من الضحك..ضحكنا ضحك..ألين ما وقف أحمد فجأه..يبا يطلع مر من عدالي..وانا بعدني اهتز من الضحك..مسكني أحمد من لحيتيه...
أحمد: سلامات لطيفه..و ثاني مره اتحذري..ما تهونين عليه اشوفج محرقه ولا صايبنج باس...
++و طلع عقب ما خلاني في ذهول..مثل الخبله في نص الحجره..حايره بين اني اضحك..ولا اصيح..عشنا شهر يا أحمد..شهر كامل كل واحد ما يعرف عن الثاني اي شي..و كل شي كان بخير..ليش الحين..!!! ليش مصّر انك تحيي حبك في قلبي..ليش..ليش...هونها عليه يا احمد..هون فراقك عليه..ارجوك؟؟!!!
++ عدن كم يوم على خير..رد فيها أحمد لطبيعته..كل واحد يتجاهل الثاني..اما الباقي فما شالله علينا كل واحد ايمثل احسن عن الثاني جدام الاهل..ومع قرب الموسم الدراسي اليديد..بدينا نطلع و انسير دبي و الشارجه..عشان يشترن البنات ملابس للسمستر اليديد..خاصه انه ضبابه اول سنه لها فالكليه..أما أنا مب محتايه اسير اشتري شي يديد خاصه انه معظم ثايبي يديده ما لبستهن..بس حبيت اغير جو و اطلع مع البنات..التواصل بيني و بين احمد كان عن طريق الموبايل..فإذا كنت اريد اسير مكان مع البنات اطرشله مسج استأذن منه و هو ايرد عليه بالموافقه..في مره من المرات كنا رادين من دبي..اول ما وصلت لقيت احمد و سيف محتشرين فالصاله..دخلت و سملت و دشيت على طول الغرفه اخذ شور..و انا طالعه بتعشا..سمعت أحمد و هو ايكلم سيف..
أحمد: سيفووووه...شوه تباني اسوي؟؟!! خلاص هالتلفزيون مايشتغل..باجر ان شالله بنشوفه فالصاله..تحت..
سيف: لا لا لا ....مااااااريد...أريد اشوفه اليوم..عمي أحمد,,,
أحمد: سيف تراك ما تنعطا ويه...من نشيت و انته مستلمني...بويه سر عند امك خلها اتشغلك اياه
سيف: ماماه ما عندها دي في دي..
أحمد: انزين يالله شل الدي في دي عندكم يالله طلع ابا ارقد أنا قدها الساعه 11 و نص و انا من البارحه ما رقدت
سيف: اووهووووووو....
أحمد: اوووهووو ولا غيره...يالله يالله فارج...فارج..و سكر الباب و الليت..
سيف: كلكم ما تحبوووووني....ما حبكم..( و بدا سيف ايصيح)..ماماه ما تحبنيه باباه ما يحبنيه..و انته اليوم ما تحبنيه...ماباكم...اريد امووت..مابااااكم..
أحمد: يا من شراله من حلاله عللللله!!!!!!!! رووح باباه رووح خلني اوطي راسي..
سيف: انزين انروح انشوفه داخل تلفزيون خالوه لطيفه..
أحمد: شوووه؟؟!!! لا لا عيب...روح سيف..يالله روح..قلنالك باجر بنشوفه..
سيف: يالله يالله انروح...تلفزيون مالها كبيررررررررررررررررررر مثل السينما,..يالله عمي أحماد..
أحمد: يا هاذي ما سنت...انتي ما تيبك الا القوه...
++و فجأه انه أحمد طالع بالوزار و الفانيله..و شال سيف على جتفه و منزل راسه من ورا يعني نص الجسم من ورا و الريول من جدام..و سيف فطسان من الضحك..
لطيفه: شوه بلاكم؟؟!!
أحمد: قطو متشرد...بنرده عند اهله...خل امك اتسدك عندها بنات ولا غيره...
سيف: خالووووه لطيفه....ساااعديني...ساعدينييي...ابطاااال الديجيتال...اصدقائي انهووو الوحش...اريد المساعده..هههههههه...خالوه نبا انشوف الدي في دي عندج..و عمي احماد يستحي ايدش حجرتج!!! يبا بس اينام اينام اينام..كله يناااام..
لطيفه: ليش التلفزيون اللي في حجرتك ما يشتغل..
أحمد: لا ناقع الساكت..
لطيفه: انزين تعالوا طالعوه فالحجره عندي..انا بسير اتعشا..
سيف: ههههههه....هيه خالووووه لطيفه شوووووكررررراااان
أحمد: يا بويه انته ما يخف نشاطك...من اصبحت و انته تراقص سر بويه ارقد انا ورايه دوام باجر..
لطيفه: تعال عن خاطره شغله الدي في دي في حجرتيه و برايه ايطالع..وانته برايك اذا بترقد المهم شغله له.
أحمد: لا لا ما عليج منه...وديه وديه عند امه..ما ينعطا ويه وااايد..اعرفه زين..
سييف: تستحــــــــــــــــــــــــــــــــــــي,,هيه هيه هيه...عمي احماد يستحي من العروسه مالته..
لطيفه: ما بيفججك شي من لسانه..الحجره مفتوحه..اذا بتشغلونه فيها على راحتكم..
++ و طلعت عنهم..رحت البلكونه اللي مفتوحه فالصاله اللي فوق,,و اتجمعنا كلنا انا و شمسه و فاطمه و ضبابه..و عمتيه بخيته..يلسنا نتعشا..و انسولف..رغم انه حر بس كان شوي مهب بارده..الين ما وصلت الساعه 12 و نص...
شمسه: يا بويه برايكن انا بسير اشوف البنيات..لطيفه وين سيف؟
لطيفه: سيف ايشوف الدي في دي في حجرتيه...
شمسه: يالفضايح..
لطيفه: لا لا ...أحيد احمد عنده..
شمسه: يا حافظ على ولديه صدق انه احمد ابوه.. وايد ماخذ راحته الشيخ..
بخيته: وايه بالستر...شوه بيستوي انزين..هاذا عمه..
فاطمه: امايه عاد سيف ما ينعطا ويه وااايد..لزقه..
شمسه: كله من احمد..وين ما يسير شله وياه..ألحين الصبي..ما يفارج..
ضبابه: عاد الريال عرس الحين..شلي ولدج اكيد يبا ييلس ويا حرمته..
لطيفه: لا لا عادي...برايج شمسه سيري عند بناتج..يوم بيخلص الفلم انا بييبه عندج..
++ سرت الغرفه..اول ما دشيت شفتهم..حاطين كل الكوشنات مال الصاله في حجرتيه..و منسدحين على الارض..و مبندين الليتات و مشغلين الاباجوره بس..و مندمجين على الاخير سيف و احمد..
دشيت شوي شوي..أتفاجئت أنه أحمد يالس ايتابع الفلم مع سيف..ما بغيت احرجهم..دخلت سيده الحمام..اتغسلت و طلعت..ماتكلمت..يلست على الشبريه اقرا مجله..والله العظيم اشوف الحروف كله ايدشن في بعض من الربكه..لاحظ أحمد وجودي..
أحمد: يالله يالله سيف يمكن خالوه لطيفه تبا ترقد..يالله باجر بنكمله..
سيف: لا لا عمي خلاص ما بقى شي...برايها خالوه لطيفه...
لطيفه: برايه برايه عادي اذا بتشوفونه...انا بسير عند البنات..أحيدها فطيم تباني شوي..
سيف: خالوه لطيفه تعالي شوفي معانا شريك تو وايد حلو..
لطيفه: و الله..
أحمد: عجيت هالفلم...وااايد حلو..
سيف: تعالي تعالي خالوه لطووف تعالي شوفيه معانا..تعالي عدالنا..
++ في هاللحظه طاحت عيني في عين أحمد..ارتبكت..قمت و يلست عدالهم على الارض..و اندمجنا فالفلم بسرعه..خليت سيف بيني و بين أحمد اللي كان منسدح على الكوشنات..ما حسيت بالوقت..ايخطف..و من شده التعب..لاني من الصبح اليوم وايعه و بعدين خط دبي..غفيت شوي..عدال سيف..ما حسيت عقب فتره الا بدق خفيف على الباب..فزيت بسرعه..لاني بالاساس ما كنت مرتاحه فالنوم..انتبهت انه سيف راقد و احمد بعد راقد..و الفلم مخلص..جيكت على الساعه شفتها الساعه وحده و نص..رحت و فجيت الباب..
شمسه: لطفين..فديت لا ترمسين...تراني قااااااااااافطه على الاخير...
لطيفه: ليش شميس..شي بلاج؟؟!!
شمسه: لا لا ...بس الشيخ اللي مفضحني وين؟؟!!!
لطيفه: سيف...؟؟؟ فديته رقد داخل...
شمسه و هي اتغكض عيونها: لا تقوليلي أحمد راقد بعد؟؟
لطيفه ألتفتت داخل بسرعه: هيه احمد راقد..
شمسه: ياااااا فضضضضضضضضضضضضضضضضيحتيه...فضايح فيكم...هالولد يباله هزبه محترمه
لطيفه: هههههه...بالعكس عادي..الصبي متعلق عمه..ما فيها شي..
شمسه: متعلق شي..و انه يلصق في عمه المعرس شي ثاني؟؟!! هاتيه هاتيه لطيفه بالله عليج بشله
لطيفه: هههههه...شمسه انتي اتعرفين بالاوضاع بيني و بين احمد يعني ما فيها شي لو بات سيف عندنا بالعكس ايخف التوتر بينا..
شمسه: لا حبوبه..هاذا ريلج..و انتي بعدكم معاريس..و الفرصه جدامكم..و هاذا ولديه انا بتصرف وياه..هاتيه لطيفه استحي ادش داخل
++ قمت و شليت سيف اللي كان حاط راسه على جتف أحمد..شوي شوي..بصراحه حبيت اتعمد الدفاشه..عشان ايقوم أحمد و ايسير يرقد في غرفته..بس أحمد في ساااابع نومه..شليت سيف و طلعت به برا
شمسه: هاتيه هاتيه عنج..انتي سيري عند ريلج..
لطيفه: و الله ما تشلينه انتي بعدج توج مربي..خليني انا بوديه..
رحت قسم شمسه و حطيت سيف على الشبريه..و يلست عند شمسه..شوي..
لطيفه: يمكن غثيتج و انتي تبين ترقدين؟
شمسه: انا ارقد هالوقت؟؟!!! لا حبوبه كل يوم سهاري الين الساعه ثلاث الصبح..
لطيفه: الله يعينج...ياختي احمد الحين راقد فالحجره شوه اسوي؟؟
شمسه: شوه اتسوين بعد؟؟!! سيري ارقدي عند ريلج..
لطيفه: شمسووووه..هاذا و انتي ادرى بالاوضاع اتقولين جيه..برايني و لو ابات عندج ولا اني ابات وياه في نفس الحجره..
شمسه: و الله انا ما عندي مانع..بدال الحجره عندي حجرتين..بس يا لطيفه..استغلي الفرصه..يمكن الله يبا يجمعكم..
لطيفه: ما باه..ماباه..ماباه...ابا الفكه منه..ما تحمل شيفته..
شمسه: لانج تحبينه...مب متحمله منه هالشي..
لطيفه: يا ربي شوه اسويه...لا لا انا متأكده انه سار يرقد في غرفته..ما بيرتاح فالرقده على الارض..و هو رواه باجر دوام..
شمسه: توكلي على الله...لطيفه..
لطيفه: لا لا عندي احساس انه سار يرقد في غرفته..يالله برايج تصبحين على خير
شمسه: و انتي من اهل الخير..
++ رحت صوب غرفتيه و انا نبضي واصل حلجي..ميته من الخوف..دشيت الصاله..وانا في كل خطوه اقول لا لازم اسير انام عند شمسه..يالله كيف بنام عندها لو حد شافني؟؟!! ما جازف..دشيت الحجره وانا مغمضه عيوني..ال ما فجيتهن..لقيته احمد بعده نايم على الارض..اتقربت منه شوي شوي..خلاص بوعيه و بخليه ايسير يرقد في حجرته ليش انا مكبره السالفه؟؟!!..اتقربت منه..وخيت عليه..وانا ميته..ميته..طاحت عيني على ويهه..شكله رااااقد..و تعبان على الاخير..اتأملت ملامحه..لاول مره قدرت عيني اتدور في ويهه..من دون لا أخاف انه ايصيدني..شفت حواجبه المقارين..من اكثر الاشياء اللي كنت احبها في أحمد..حواجبه..و الحاجب الايسر اللي كان مقسوم نصين..كنت دوم اقووول و امني نفسي..انه اذا كان أحمد من نصيبي..اول شي بسويه..أني ألمس حاجبه الايسر..و بالذات المكان المنشق فيه نصين..لانه ايذكرني..بحبي البرئ له..من دون احساس..لا شعور...مديت صعبي و لمست الحاجب..و حركت صبعي اتلمسه من بدايته لنهايه..بس فجأه
تحرك أحمد..و فج عيونه شوي شوي..في هاللحظه مت!!! تيبست..و لعنت نفسي الف مره لاني ما قدرت اتحكم في أعصابي.,.في لحظات حبست أنفاسي..و حسيت بعمريه خلاص اتجمدت من الخوف..بس الله ستر انه احمد ما انتبه..و رد ايكمل رقاده..حبيت اصصح الوضع..و انه لو كان بالفعل شافني و حسبيه..فأنا اريد اوهمه اني كنت اريد اوعيه...
لطيفه و بهمس: أحمد....أحمد..
ما شي رد...
يالله شوه اسوي الحين..شوه الحل...رديت ازقره في محاولات يائسه انه ايقوم..بس ما شي فايده..حطيت ايدي على جتفه و هزيته بخفه..ألين ما انتبه..
لطيفه: أحمد...احسلك اتنام في حجرتك..لان لان..يمكن ظهرك بعدين ايعورك من الرقاد على الارض..
++ كنت أعد الثواني..اللي مرت عليه جنها دهور..انتظر اي رد فعل من أحمد..لانه ما كان في وعيه..و كان دهمان..أول ما رفع عينه في عيني..سمعت ايقول كم كلمه بس ما فهمتها..بس استانست لانه قام الحمد لله..وقفت في اللحظه اللي وقف فيها..و انا اترياه يطلع من الحجره..بس..بس..ما طلع بالعكس..صوّب سيده صوب الشبريه اتحلف و رقد..يا سلاااااام...شوه الشيخ لا يكون الين الحين يتحرا هاذي حجرته!!! يالله الحين شوه اسوي..اسير اوعيه مره ثانيه؟؟!! اتقربت منه..برايه خله اوعيه و ايسير غرفته..بس شوه الفايده احمد تلحف و غطا جسمه كامل..لا حووووول..زادني قهر..اووووف..شوه هالوضع هاذا..دشيت الحمام و بدلت و لبست بجامتيه و انا عندي امل اني لو طلعت بلقاه طلع و راح غرفته..بس لا امل ولا غيره..خلاص الريال في سابع نوومه..و شكله بالفعل تعبان لانه امررره ما يحس بالازعاج اللي اسويه فالغرفه!!!
شليت مجله و طلعت برا فالصاله..لاني صدق صدق ما عرف شوه اسوي..يلست اجلبها و انا فيني رقاااااد..مسطله على الاخير..غفيت شوي على الكنبه..بس ما ارتحت..لا حول ولا قوه..بسير ارقد شوه اسوي يعني..اذا هو راقد فأكيد ما بيحس اني رقدت عداله..رحت الغرفه و أنا عيوني متلاصقات من النووم..طلعتلي لحاف من الكبت..و رقدت من الطرف اللي متعوده ارقد عليه..بعد الحمدلله انه مب راقد من صوبي..ثواني و ولا حسيت بللي حواليه..قمت علاساعه ست الصبح اريد ألحق على الصاله..اول ما فجيت عيوني..اوي شي اتبست لانه احداث 12 ساعه الاخيره طفت جدام عيوني..لا اراديا التفتت صوب الطرف اللي راقد فيه أحمد ما حصلته..لا و رتب الفراش من بعده..قعدت ربع ساعه فالفراش و انا اتأمل المكان اللي رقد فيه..معقوله حس بالذنب..فرتب الفراش عشان ما احس انه رقد عدالي..ولا ندمان..ولا شوه؟!! مكانه..ريحته..المخده اللي رقد عليها..شواهد كلها على الالم اللي فقلبي..غمضت عيوني و نزلت دمعه حاره ليش مادري؟؟!!
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~`
فاطمه: شوفي شوفي عبدالله الرميثي؟؟؟
شمسه: ألحين هاذا اللي حاشرات البنات الدنيا عليه؟؟!!
فاطمه: ماشالله عليه جمال..و صوت..
ضبابه: وع ما يعيبنيه وااايد فيه نعومه...
لطيفه : بدلن على نجوم...ابا اشوف غنيت حربي اليديده...
شمسه: منوه هاذا حربي بعد؟؟؟
فاطمه: اسمعوا انتو؟؟؟ ما تعرفينه؟؟؟
شمسه: و أنا شدراني..تراه هالقنوات ما يدانيهن عمير حاذفنهن من عنديه...
فاطمه: حليلح...
ضبابه: خيبه عيل لو ايي و ايشوفهن هنيه عندنا عادي يلعن خيرنا...
لطيفه: لا لا عاد مب لهدرجه عمير...
ضبابه: هاي هاي هاي..بعدج ما عرفتيه...لعن سابع خيري يوم عرف اني نعشت جدام سلطان فالعرس
لطيفه: لا و الله؟؟؟
ضبابه: هيه...و حلف عليه اني ما ظهر جدام سلطان...الا اذا بالصدفه و اخذ السلام و اسير..
لطيفه: خيبه؟؟!!! وايد عصبي عمير..
شمسه: حرام عليكن..عصبي هيه بس قلبه وااايد طيب
لطيفه: حليله و سلطان حااط في خاطره عليج يا ضبوب..ايقول ليش يوم ييت بوادعها ما ظهرتليه
ضبابه: ياووووويليييي عليه...شوه تبيني اسوي؟؟!!!
شمسه: ما بيرد سلطان من صلاله؟؟؟
لطيفه: ما دريبه احيده ايقول اليوم...و امايه متضيقه عليه..
شمسه: الله يهديها دووم حارقه اعصابها عليه..شوه سوت من الضغط؟
لطيفه: مساعه يايه من عندها..لا تخبرين..طايحه و من لحفه راسها...
ضبابه: سلامتها عمتيه من شوووه ارتفع الضغط عندها..؟؟
لطيفه: شدراني..و الله انها مره ما تروم اتفج عيونها..معصبه على حبيب القلب سلطان..
فاطمه: و شوه مسوي سلطان؟
لطيفه: تراه عليهم امتحانات تحديد مستوا فالكليه و الشيخ مسوي اكبر طااااااف..و كل يوم اترشاه ايي ما ايطيع
ضبابه: هيه و الله ورا باجر الامتحانات..
شمسه: و هيه الله يهديها ليش تحرق اعصابها بلاش على سلطان..من يرتفع الضغط عندها حتا العيشه ما تذوقها
لطيفه: الله يهديه..و الله انها قوة خذت الحبوب..و هو الله يهديه ايزيدها ايقولها امرره بحط الضو على السياره و بيي قبل الامتحانات..و هو من يقولها جيه احتشرت..
ضبابه: الله يهديه
و في هاللحظه حطوا اغنيه فاظل المزروعي لي ما يبانا من نباه في نجوم..
شمسه: لا اله الا الله يالفسق...شوه هالرقص هاذا؟؟!!!...الحمدلله انه ريلي حاذفنهن هالقنوات
فاطمه: عيل ما شفتي شي؟؟!!! هاذا هين!!!
ضبابه: لطفين...اتشوفين هاذي اللي عنده فالفيديو كليب اتشابهج؟؟!!
لطفين: اتهبي...الله يسقمها..
ضبابه: و الله و الله تاخذ شوي من ملامحج..مب صح شموس؟؟
شمسه: اي وحده؟؟
ضبابه: هاي هاي اللي لابسه تنوره كاروهات...
شمسه: هيه و الله تاخذ فرّه منج..
لطيفه: اتهبي هابها الله ..ما لقيتن الا هاي الشبهانه اتشبهني بها..و الله اني انا احلا عنها..
الكل: هههههههههههههه
لطيفه: ضبوب قومي قومي رقصي...
ضبابه: مافيني...
شمسه: قومي قومي خليني انغير جو..
ضبابه: عاد الله يسقمها هالغنيه ما ترقص..
فاطمه: قومي يالله بحطلج المسجل..
++ و شغلن المسجل و ارتبشنا وياه..و قامت ضبابه ترقص ما شالله عليها لابسه بس بجامه قطعتين و فاله شعرها لانه متسبحه و تباه ايجف..الله صلي على محمد صدق سبحان اللي خلق و كمل..يوم خلصت الاغنيه يت اغنيه سعيد السام.." أهواك انا"
ضبابه: أمووووووت عليها هالاغنيه...
فاطمه: و الله انا فيني هزه
شمسه: و الخيبه هزه ارضيه..
فاطمه: هههههههه...شلنيه الهوا
لطيفه: يالله عيل...
قامن فاطمه و ضبابه يرقصن..فلت فاطمه شعرها..و تمن ينعشن و ايبسن..
لطيفه: داون..داون...الله عللللللللللللللللللليكم....ورا ورا ورا...
شمسه: ياااااااااااااااااااااااابس...روووح...رووح..ضبوب.. .
و كانت الاغنيه : " أهواك يا قايد اريوم يا بو شعر ضافي و نشال..أنته القمر ما بين الننجوم..ياالغر يا مجمول لخصال.." و ضبابه أتأشر علي نفسها كأنها هيه المقصوده بالغنيه..
" و له رموش كنها سهوم..دعج اللواحظ موووت قتّال..ريجه عسل صافي يشفي المرض من كل الاعلال"
لطيفه: عاااشووووووو....يالله ضبوب و فطيم...رقصه يا مودي...يالله عن خاطريه رقصه يا مودي
شمسه: شوه هاي بعد؟
لطيفه: هاي رقصه عراقيه في أغنيه يا مودي..
++و يت ضبابه جدام لطيفه و تمت أتأشر على لطيفه وهي اتغني.." بو ثنايا حص منظوم..و من الجواهر نوع و اشكال..أذا تبسم عطر مشموم..شوفته تخوز ضيقه البال..بو خصر متميز و مقسوم..و خد وره كالبدر شعال..أموت في حبه و مغروم..و أشفق عليه و دايم أسال" و هي اتأشر على قلبه..
لطيفه: منو؟؟؟ منو.؟؟؟ منوه اللي تشفقين عليه؟ و دايم تسألين؟؟
ضبابه و هي أتأشرعلى قلبهاو تهمس: س-ل-ط-ان...
لطيفه: عااااااااااااااااشت بنت سيف...ألحين بنسويله سلطان..بشوفه وين وصل...
شمسه: شوه مايرد عليج؟؟
لطيفه: لا مغلق...بس المفروض انهم وصلوا ....
شمسه: يمكن الشبكه مشغوله..
لطيفه : يمكن..
++ و ارتبشنا مع البنات و السوالف..و سارت شمسه تييب بناتها التوم..و ما خلينا اغنيه ما علقنا عليها ألين ما متنا من الضحك..عقب شوي سمعنا دق على الباب..
شمسه: منوه اللي يدق؟؟
ضبابه: مادري بس جني سمعت صوت عمير؟؟
شمسه: لا شوه عمير..اليوم الثلاثا ما بينزل..
فاطمه: قومي قومي غيري القناه لا يكون عمير و يعقرنا بعد..وانا بسير اشوف منوه اللي يدق..
++ و بالفعل كان عمير اللي يدق..
فاطمه: لطيفه...عمير بيدش اهنيه
لطيفه: لا لا الله يخليج انا لابسه تنوره و قميص و متزرزره ماروم اطلع جدامه..
فاطمه: هيه بس ما رمت اقوله شكله الدخان بيظهر من ذنيه..أخاف ايقول شوه كنتن اتسون قافلات..سيري لبستي عباتي
لطيفه: ما عليه..
++ رحت و لبست عباه فطيم و يلست على طرف..دخل عمير و هو بالفعل كان شكله دااق العداد عنده..ما تكلمنا..
عمير: شوه كنتن اتسون؟؟
ضبابه: ماشي..
عمير: عيل ليش فاله شعرج؟
ضبابه: ماشي كنت متسبحه و اباه ايجف
عمير: و التجفيف ما يستوي الا بالرقص؟؟!!!
فاطمه: ما رقصنا منوه ايقولك؟
عمير: سيف ايقولي..انكن اتراقصن..في خاطريه اعرف ليش يوم يجمعن البنات لاااااازم يرقصن..بتموتن لو ما رقصتن؟؟!!!
شمسه: برايهن انخطف الوقت مليله..
عمير: وين شماني عيل؟
شمسه: شماني راقده وعندها البشكاره..و مهايه اتعرفها من طاحت وهيه اتصيح لازم حد ايتم ايهزبها يبتها هنيه عندنا..
++ في هاللحظه قام عمير ويلس عدال حرمته على الشبريه..و شل مهايه و حطها في حضنه..و حط ايده الثانيه على جتف شمسه...
عمير: رمستي امج اليوم؟
شمسه: لا..بس الضحى لطيفه يايه من عندها..
عمير : شوه ريتيها لطيفه؟
لطيفه: الحمدلله بس شوي مرتفع الضغط عندها و تعبانه...
عمير: هيه...شمسه ...ما رمستنه سلطان اليوم؟
شمسه: لا بس لطيفه من الصبح اتسويله و تلقاه مغلق..ليش؟
عمير: لا ماشي بس اتخبر...
شمسه: عمير...و رفجه..اتقولي شي مستوي..؟؟؟؟؟؟ عمير...عمير....قولي قولي حد صابه باس..ابويه شي بلاه؟
عمير: لا لا ماشي..كلهم بخيرو سهاله..بس...
شمسه: بس شوه؟؟!!!
عمير: ماشي...شمسه مسكي اعصابج..انتي انسانه مومنه..بس سلطان سوا حادث...
شمسه: شوووووووووووو
لطيفه: عمير...عمير,,,,منوووووه...منوووووه؟؟؟
عمير: هدن اعصابكن يا بنات الحلال...قولن لا اله الا الله...ما شي مستوي..سلطان سوا حادث على درب بهلا..ووو....

 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
قديم 23-03-09, 05:09 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

________________________________________
""" الجزء العشرون"""

ليت لي قلب خلي ما عرف فرقا الوليف لا عليه ولا علي لا ربيع و لا خريف

الوضع فالبيت كان مب طبيعي على الاخير..هدوء..سكون..حزن..و غصه على روح سلطان اللي تأرجح بين الحياه و الموت..
أحمد: السلام عليكم..
فاطمه: و عليكم السلام و رحمة الله..هاه أحمد بشر؟؟؟ شوه حال سلطان ألحين؟؟
دش أحمد الصاله و يلس بتعب على الكرسي: مادري شوه أقولج...ماقدر اقولج بيعيش..و ما قدر اقولج بيغيب..انتي شوه موعنج ألين ألحين؟؟؟
فاطمه: شوه تبانا انسوي؟؟!! تونا يايين من بيت خالي...
أحمد: شوه سوت خالتيه عفرا؟؟!!
فاطمه: شوه اقولك؟؟!!! وااااايد وايد تعبانه...المشكله انها ماتصيح..ما تقول شي..ملحفه ويهها و ساكته
أحمد: منوه قالها؟
فاطمه: سرنالها انا و عمير و شمسه و أمايه..جنها كانت حاسه..أول ما قلنالها تمت اتقول : فديتك يا بومييد...بتغيب عني يا سلطان..مادري بصراحه مادري..
أحمد: لا حول ولا قوة الا بالله
فاطمه: منوه اتحيد عنده؟
أحمد: امرره لا تخبرين الطواري متروسه من الشباب..
فاطمه: منوه خبرهم؟
أحمد: تراهم خمس سيارات اللي مروحين صلاله..من غير اللي خبروهم اهنيه...و أحيد عمير و خليفه و سعيد اهناك..
فاطمه: و خالي حمد؟؟
أحمد: توني يايبنه ويايه...و الله العظيم قلبي معورني عليه...اول مره أشوف خالي جيه متأثر..يالس جدام باب العنايه..و لو اتشوفينه..حاط راسه بين ايديه..و يدعي..
فاطمه: الله يخليلهم ولدهم و يعتقه لهم..و نحن اهنيه ضبابه اخس و اخسين..
أحمد: لا و الله؟؟
فاطمه: و الله العظيم طاحت علينا..و شليناها يالله يالله انا و لطيفه ألين الحجره...
أحمد: يا هي نشبه!!! و ألحين هيه وين؟
فاطمه: فالحجره قافله على عمرها و اتصيح...
أحمد: هاي ارووحها مصيبه..بسير اشوفها..و انتي سيري ارقدي..
فاطمه: لا لا أحمد خلها في حالها..كل ما تشوف حد اتزيد حالها..روح شوف حرمتك انته شوه حالها..
أحمد: تعبانه وايد؟؟
فاطمه: ما بتصدق لو أقولك ما عرف..أمرره ما صاحت..ما قالت ولا كلمه..بالعكس كانت اعصابها وايد بارده..
أحمد: الحمدلله...توقعتها انها وايد تعبانه..طول الدرب و انا افكر بها..حتا ما بغيت أسالج عنها لا تصدمينيه..
فاطمه: بالعكس أحمد..الانسان اللي يكتم هو المصيبه..هاذيلا صاحن و فرغن اللي في صدورهن..لكن لطيفه تكتم تكتم الين ما تنفجر..
أحمد: فاطمه سيري كلميها..شوفي شوه فيها..أنتي أقرب لها..
فاطمه: من الصبح و أنا عندها ما نطقت بكلمه..طايحه فوق الشبريه ولاويه على المخده و ساكته..
أحمد: بخليها و باجر إن شالله بشوفها..ما أريدها اتأثر لو خبرتها عن خوها...
فاطمه: على راحتك...بس صدقني حالتها وايد صعبه..
أحمد و هو ايحط راسه بين ايديه: يالله شوه هالمصيبه!!!! سلطان!!! سلطااااااااااااااان!!! اتصدقين ما تخيل انه بيموت؟؟!!!
فاطمه: أحمد حرام عليك لا تقول جيه لا اتفاول!!!!
أحمد: مب يالس اتفاول انا؟؟!!! بس هاذا كلام الدكتور!!! اذا طلع من الغيبوبه معجزه!!
فاطمه: يا ربي يالله انك تشفيه...شوه نسبه الشفاء؟
أحمد: مادري..ريله شوي محروقه..بس انه يطلع من الغيبوبه؟؟؟ مادري الدكتور ما يطمن..ايقول انتو ادعوا و الباقي على الله..
فاطمه: لهدرجه!!!! عنبوه شوه هالحادث اللي نفدهم؟؟!!!
أحمد: ظاهرين مسرعين الله يهديهم..ظهرتلهم ناقه دعموها و انجلبوا..و الله انه واحد من ربعهم ايصيح صياح..ما يروم يرمس..ادور على باله السياره و هيه تتجلب جدامهم..
فاطمه و دموعها تنزل: لا حول ولا قوه الا بالله...شوه هالحاله هاي..ماشي بيت فالامارات ما فقد شاب بسبة حااادث...شوه هاذا ما يفهمون..عنبوه من تطلعون من البيت و نحن انحاتيكم الين ما تردون..
أحمد:شوه انسوي عاد هاذا مقدر ومكتوب...فاطمه سيري داخل..شوفي بنات شمسه..
فاطمه: الله كريم..ان اشا الله بسير اشوفهن و انته سر شوف حرمتك...الله يصبرهن على ما صابهن

+++ طلعت فوق..و أنا أسحب ريولي..شوه هاذا اللي صار؟؟ حلم ولا حقيقه..يالله اول ما ياني الخبر ماقساه..مارمت اصدق..اتصل بي خليفه وهو ما يروم يتكلم كلمتين..حسيتبه ضايع..مبخوص..و العبره خانقتنه..كلماته المخنوقه..صوته..يالله مشين خبر الحادث..اتصلبي خليفه و هو ما يعرف ايخبر منوه..ولا شوه يسوي..ولا كيف يتصرف..ما يعرف اذا سلطان حي ولا ميت..و انه في مستشفا توام و يتريا الاسعاف توصل..رغم إني كنت فالدوام..الا اني استأذنت و طلعت ولا حسيت بالدرب,,ألين ما وصلت الطواري..و أنا اشوف الدنيا كلها تدور..الشباب ربع سلطان كانوا كلهم فالحوادث مادري كيف عرفوا..اول ما دشيت انها الاسعاف واصله..منظر..منظر..يالله يا كآبته..أول ما فتح باب الاسعاف..و نزلوا الجثه..طاحت عيني على خليفه و هو ايغمض بعيونه و ايحط ايديه عليهن..حسيت جنه حد طعني..و ايديه اتشللن..لكن بعد لحظات طلعوا سلطان على السرير الثاني..و انه الجثه كانت لربيع سلطان اللي كان راكب وياه.. ما توقعت اشوف سلطان بهاذاك المنظر..طايح..لا حياه..لا نفس..جامد..مندون روح..روح سلطان..الشاب..التصديق هاذيج اللحظه الاحساس الوحيد اللي ما قدرت اسيطر عليه..
دشيت الصاله..و انا في كل خطوه ايزيد ألميه..و يتشوش مخيه..ألحين شوه حال لطيفه؟؟!! شوه مسويه؟؟!! من بد كل الناس..في هاذيج اللحظه فالطواري..كنت احاتيها هي لا غير..ليش مادري..ما بغيت لحظه حزن تكدر خاطرها..فما بالكم بخوها..لا لا لطيفه انسانه قويه..و عندها الاراده انها تتخطا هالموقف..و مثل ما قالت فاطمه..انها الوحيده اللي كانت أعصابها بارده..أكيد تأثرت..بس أكيد بعد مب محتاجه وقفتيه وياها..منوه أنا عشان اواسيها و اخفف عنها..!!!
دشيت حجرتيه بسرعه..اتسبحت..و حطيت راسي على المخده..كل ما غمض عيني..يتراوالي طيفها..و هيه اتصيح على سلطان..دموعها لو فالخيال اتعذبني..آآآآآآآه...معقوله الحين اتصيح؟؟ مصدومه؟؟ تعبانه؟؟..و الله العظيم احس اني ماروم اسيطر على رغبتيه في أني اسير غرفتها و اشوفها..لو شوفه..لو نظره..بس على طول يباغتني شعور أنها ما تباني ولو في أضعف حالاتها..ما تبا مني لا مواساه..لا وقفه..ولا حتا شفقه..لطيفه انسانه يوم تكون مجروحه ردات فعلها اتكون وايد سلبيه..وانا بصراحه بصراحه ما بتحمل انها تجرحني بأي رد فعل..لأنه فالفتره الاخيره..كل ما شوفها..أحس بإنجذاب غريب صوبها..إنجذاب أقوا مني و من أحساسيه..و أخاف انه بردة فعلها هالاحساس ايموت..وأنا بصراحه ماريده يموت..أريده يكبر ويكبر..ألين ما ألقا حل للي نحنا فيه!!!
أووووف من هالحاله..حطيت المخده على راسي و اتلحفت..اتجلبت و اتجلبت بس ما طاع جفني يغفي..لأني مقهور من خيانه قلبي..يا جماعه الخير قلبي عندها..و يباها..و كل دقيقه اتمر اسمع صوت يزيد في حنايا يوووفي..رووح شوفها..لانها محتاجتنك..محتاجتنك يا أحمد..و اذا وقفت معاها يمكن تحبني..محتاجتني؟؟!!!! قمت و عقيت اللحاف بغيض..رحت التسريحه و مسكت المشط سحيت شعريه بقو..كل هاذا الغيض لسبب واحد..بالمختصر المفيد مب هيه اللي محتاجتني ألا انا اللي بموت من الحاجه لها !!!!!
طلعت شوي شوي..و انا كل شوي..أقول في نفسي وين أبا؟؟ و ليش ساير؟؟ و اقول خلاص خلاص ارد الغرفه أحسن..و بعدين أقول لا لا ..أستغل الفرصه..فرصتك يا أحمد أنك تتقرب منها..المنفذ لقلب اي انسان وقفتك وياه في اصعب حالاته..ما حصلت نفسي الا و انا فاج الباب و داش الغرفه..الاضاءه ضعيفه..و الهدوء ايلف المكان..زاد التوتر..توقعت ألقاها مسويه مناحه..و منهاره..و بالتالي بتسهل المهمه عليه..لكني لقيتها طايحه..لاويه على المخده و مغمضه عيونها..اتقربت منها شوي شوي..لانها احتمال اتكون راقده..نزلت شوي شوي من دون لا أيلس على الشبريه عشان ما أغثها..بس لاحظت أنه عيونها تنزل الدموع منها سكايب..ما توقف..في هاللحظه..عرفت انها مب راقده..
و حسيت بشعوووورر خايس..لاول مره أحس بنفسي ضعيف جدام إنسانه.. خنقتني العبره..و حسيت بألم قوي قوي..ايلفني من كل صوب..يالله يا لطيفه..شوه كنت بسوي؟؟!! كنت برقد و بخليج اتعذبين..كنت برقد و بتغفي عيني و انتي اهنيه عينج ما ذاقت الراحه..برقد ولا ادري انه الشخص اللي وجوده في قلبي و حياتي و تفكيري بيموت من أحزانه و أنا كنت اشاور عمريه بين اني ايي و اواسيه أو اني انام؟؟!!!!
قمت و يلست عدالها على الشبريه..في هاللحظه غمضت عيونها بقو..و زادت دموعها..بس من دون صوت..عرفت انها ما تبا تصيح جدامي..يالله يا لطيفه شوه سويت؟؟!! بنيت حواجز بيني و بينج...و أصبح كل شي بينا..يباله ترتيب من أول و يديد..مديت إيدي..و حطيتها على خدها و مسحت دموعها..ألين فزّت لطيفه و يلست و اتساندت على ظهر الشبريه..و مدت أيدها تاخذ كلينكس..كل هاذا و لا حطت عينها في عيني!!!
أحمد: لطيفه...
ما شي رد..
أحمد: يا لطيفه هاذا مكتوب...
في لحظه..رفعت لطيفه عيونها صوبي..يالله مكثر العذاب اللي يظهر منهن..ما عرفت شوه أقول..ما عرفت كيف اتصرف في هاذيج اللحظه؟؟!!
لطيفه و بهدوء: س..سلطان..ماااات...سلطان مااات..صح؟؟ أحمد...أحمد...ماااات سلطان...مااات بومييد...رووّح الغالي؟؟!!! (و هي تصفق ايديها ببعض)ما بيرد...؟؟ قولي أحمد..( و علا صوت لطيفه في هاللحظه)..أحمد..مااات...مااات بومييد...روّووح..ياااااااااااللله......يااااااالله يا سلطان...و انفجرت لطيفه في صياح هستيري..و حطت ايديها على ويهها اتغطيه...
أحمد: لا يا لطيفه...لاتفاولين على الريال؟؟!!! الله يهديج أنتي قولي لا اله الا الله....
لطيفه: ما...ما...ما بط.,..بطيح عيني عليه مره ثانيه!!!!!! وااااااااايه فدددددددي....فديتك...يا...سلط,,سل..

+++ يالله يالله...بشوه حسيت هاذيج اللحظه..لطيفه منهاره..منهاره..جدامي و انا ايديني تمنعي من اني امدهن عليها و اخذها بحضني و اهديها!!! ليش يا أحمد..ليش..لا تخليها هاي لطيفه...ما تعرف منوه لطيفه؟؟؟ لطيفه أغلى انسان سكن قلبك!!! قمت بسرعه و يلست عدال لطيفه و ضميتها لصدريه..و حطيت ايدي الثانيه ورا راسها..أسنده و اهديها..طز اللي فيها فيها!!!
لطيفه: لا .....لااااااا....لاااا...ماباااا...أح....أحمد....أ حممممممد....الله الله...يخليك...لا تق,,تقولي...لا تقولي..ما...ما,..مامات...صح؟؟؟قووووولي...قووووولي. ...أحم...سل...سلطان..مامات...أحححححبه....اخخ..أخوي ه مامات,...لا.,يا ,,أحمد لا!!!!
+++ عذبتني بكلامها...عذبتني بدموعها..عذبتني بضعفها..ما بغيت اشوفها بهالحاله..لطيفه..لطيفه..آآآه يا لطيفه...آآآه...ضميتها أكثر..و أكثر..ضغطت عليها بكل قوتيه..عشان اتحس و تقوم من الحاله اللي هيه فيها..حطيت خدي على خدها..عشان اقرب ثميه من أذنها..
أحمد: لطيفه...لطـــــــــــــيفه...قولي لا اله الا الله...قولي تشاهدي يا لطيفه اذكري الله...
لطيفه:لا....لا.....لا....بس شهقات لطيفه و دموعها ما وقفت!!!
أحمد: لطيفه...تسمعيني...قولي لا إلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــه الا الله....
لطيفه: لا...لا اله....لا اله ....الا....الله....
+++ مسكت ويهها بين ايديني...يا ربي كيف ويهها محمر و متعفس...يبت الكلينكس و مسحت دموعها..ألين ما وقفن..بس شهقاتها ما وقفت..شهقات قويه..اتهزها..جسمها الصغير كان يهتز جدامي..
أحمد: لطيفه سمعيني زين....أخوج بخير و ما فيه شي...
لطيفه و هي اتهز راسها: لا لا ....لاتجذب عليه....لا.....أحمد...أحمد...( و بين كل كلمه و كلمه شهقه)
أحمد: لطيفه هدي اعصابج...انتي انسانه مومنه...و عارفه ربج..شوه هالكلام..المفروض تدعين لخوج بالشفا و انه الله يعتقه لامج؟؟!!!
لطيفه: أأأأ....أن...ب...ل....
أحمد: لطيفه ما فهملج شوه اتقولين..شربي شويه ماي...خلاص...إهدي شوي...خلاص...اذكري الله
لطيفه: لا اله الا الله محمد رسول الله
أحمد: هيه جيه أباج..اذا انتن ما مسكتن اعصابكن...منوه بيوقف مع امج؟؟!! يا لطيفه اذكري الله و انتي انسانه دارسه و متعلمه و اتعرفين شوه القدر..هاذا حادث و انكتب لسلطان...منوه بيرده..انا؟؟..انتي؟؟..حد يروم ايرده؟؟
لطيفه : لا...لا...بس بس ما صدق..أحمد..و الله ...و الله و ربي في سماه.؟؟؟ سلطان حي؟؟
أحمد: و الله و ربي في سماه...اني حي..بس اتعرفين الحادث مب هين..منجلبين و السياره منطحنه عالاخير..و قولي الحمدلله انه عاش و تملكن..شوه بقول عن ولد غبيشه..وشوه حالت أمه؟؟؟ يا لطيفه الحاله اللي انتو فيها اهوون بواااااااااااااااااااااايد عن حالتهم الله يشوفلهم شوفه!!!!
لطيفه: سالمين؟؟؟؟ سالمين ولد غبيشه اللي كان ويا سلطان يوم استوا الحادث؟؟؟!!!
أحمد: هيه...أنا لله و انا اليه راجعون..دعمت الناقه فالسياره من صوب سالمين..تعفصت..و انجلبت..نطر سلطان من الدريشه..اما سالمين حليله ما رام يظهر..قفلت السياره عليه..و الله ما كتبله عمر!!! شفتي..اللي يشوف مصايب الناس اتهون عليه مصيبته!!!!!
لطيفه و دموعها مخرسه ويهها: لا حول ولا قوه الا بالله..لا حول ولا قوه الا بالله...
أحمد : قولي صبر جميل و الله المستعان...الله ياجرهم في مصيبتهم و يخلفلهم احسن عنها..
لطيفه: آمين...آمين..سلطان شوه حاله؟؟؟ شوه وضعه....؟؟؟
أحمد: شوفي لطيفه..انا ما بغبي عليج شي..بس اباج تمسكين عمرج..لانه امكن محتاجتنكن..و نباكن توقفن وياها..و سعيد قال اللي بتسير البيت و بتصيح جدامها لا تسير احسلها..
لطيفه: انزين...
أحمد: سلطان في غيبوبه...من يابوه الين الحين...و الدكتور ايقول اذا ما ظهر منها خلال اربع و عشرين ساعه..إحتمال كبير..انه ما يقاوم..أدعله يا لطيفه هالوقت سلطان محتاج لدعاكن اكثر من نشيجكن و بغيمكن!!
لطيفه: و الله؟؟؟ يا رب يارب يا رافع السما بغير عمد..يا رب تشفيه..يا رب تخليه لهله!!! غير الغيبوبه متعور وايد؟؟
أحمد: لا لا لا ....سبحان الله غير الحرق الصغير اللي في ريله تحت المدور ماشي...امرررره ماشي ولا كسور..ولا صدمات ولا شي..غير رضه صغيره عند الظهر من تحت!! بس..و الله و الله لو تشوفينه..اتقولين انسان عادي و راقد...
لطيفه: في ذمتك يا أحمد؟؟ّ!!!
أحمد: في ذمتيه...الدكتور ايقول حتا الحرق بالنسبه للغيبوبه ماله اهميه..اذا طلع من الغيبوبه و هو بخيرو سهاله..يمكن انحوله مستشفا خليفه لانه هناك جراح تجميل امررره بيخلي الحرق جنه ما صار ولا استوا!!!
لطيفه: آآآآآه...يا أحمد...ماعرف ماعرف شوه اسوي؟؟
أحمد: لطيفه...قومي غسلي ويهج..و صليلج ركعتين..ادعي لخوج..و قريلج قرآن خلي روحج تهدا شوي..و اباج من باجر الصبح..تسيرين صوب امج..يلسي وياها و طمنيها هيه تسمع منج انتي وااايد..و بخطف عليكن انا عالساعه تسع و نص وبنسير المستشفا..ادريبا لازم بتسير اتشوف ولدها..و اباكن انت توقفن وياها..
لطيفه: إن شالله...
أحمد: خلاص...
لطيفه: خلاص...ولا اراديا...ضمت لطيفه احمد على السريع و هي تردد..يزاك الله خير...يزاك الله ألف خير..

+++ طلعت من الغرفه..طلعت و ليتني ما طلعت..ما حسيت بأنه لطيفه قريبه مني كثر هاللحظه..عمري ما حسيت انه لطيفه محتاجتني كثر هاللحظه..متقبلتني..تباني؟؟!!! أعترف اني انا الغلطان..انا اللي بعدتها عني من الاساس..انا اللي ما بغيت قربها و حبها..بس لكل شي سبب.. و انا ما بغيتها قربها مني لانها ما تباني..بس فجأه دار على بالي..لو هي تبا حد ثاني..لو في بالها حد غيري..معقوله بتحبني كل هالحب؟؟!! كل يوم أتأكد انه لطيفه بعدها تحبنيه صح ولا لا ؟؟...أأأخ يا راسي..شوه هالافكار مب وقتها..اوطي راسي أحسلي ألحين..لا ألعن الساعه اللي فكرت فيها ارد للطيفه...دخلت سكرت الليت ووطيت راسي..على أخر الليل..حسيت بشي مب طبيعي..جافاني النوم فجأه..أول ما فجيت عيوني..شفت طيف اسود يتحرك فالغرفه..لا لا شكلي الا دهمان..أرد أرقد أحسلي..ورايه ألف شغله و شغله باجر..أول ما لفيت الصوب الثاني..حسيتبه هالطيف مرتبك..خايف..و متوتر..لطيفه..في حجرتيه أنا!!!!!..شوه بلاها؟؟ بغيت أسألها..و في نفس الوقت ما حبيت أحرجها..خليت عمري راقد..و انا يالس اراقبها..شفتها..اتدور و اتدور..و شهقاتها اللي تحاول تكتمها..أكيد لطيفه ما رامت ترقد!!!
أحمد و بهدوء: لطيفه..
ما شي رد...
أحمد: شي ايعورج؟؟
لطيفه و بهمس: لا......و شفتها بتطلع من الحجره..
أحمد: لطيفه...لا تطلعين...
لطيفه و العبره خانقتنها: ليش؟؟
أحمد:مادري ليش..ليش ما رقدتي ألين ألحين؟
لطيفه:مادري...أحمد..فيني خوووف..و مترووعه..ماروم..ماروم...( و صاحت لطيفه)
أحمد: تعوذي من بليس..هاذا الشيطان...
لطيفه: عوذ بالله من الشيطان..تتراوالي اشياء..امررره ماروم ارقد..من تغفي عيني اسمع ضحكه سلطان في ذنيه..و الله ماروم...أحمد..بيّن..بيّن...
أحمد: لطيفه تعالي...
++شفتها حايره..رغم انه ظلام..حسيتبها مرتبكه..تشاور عمرها بين انها تسمع رايي..او انها تطلع بهدوء و تواجه خوفها بروحها..
أحمد: لطيفه ما باكلج انا...و ما أعتقد أنه حد له بارض على شي الحين..
قامت لطيفه يلست على الشبريه من الطرف الثاني..
أحمد: أدري انج متأثره...هاذا اخوج و ماحد ايلومج على اللي انتي فيه..طول عماركن اتشوفنه جدامكن..و اللي صارله مب هيّن لا علينا ولا عليكن...
لطيفه:صح..
أحمد: هالخوف ما بيخوز عنج ألين ما تسيرين باجر و اتشوفينه..حطي الرحمن في قلبج..و ارقدي..ما بييج شي دامنج عندي..
لطيفه: لا....مادري...هالكوابيس بتخبلبي..بيّن..
أحمد: ارقدي لطيفه...ارقدي أهنيه...(و بصعوبه طلعت مني)..عندي!!!!و ان شالله ما بيتشوفين شي..

+++ شفتها و هي متردده..أعرف انها مب متوقعه رد الفعل هاذا مني انا..بس ما اعتقد انه حالتها تسمح اني اخليها تسير و ترقد بروحها..أنسدحت على الشبريه..و هي اتصيح و تشاهق..سكت عنها ما قلت شي..خليتها اتفرغ اللي في صدرها..لحفتها..و ضميتها من فوق الفراش..عشان ما تخاف مني..ولا تخاف من اي شي ثاني..و يتبين لها انه نيتيه صافيه من صوبها..عقب فتره خفت شهقاتها و انتضم نفسها و رقدت..في هاللحظه حسيت برااااحه..ما عرف شوه سببها..المهم انه كل شي عدا على خير لفيت الصوب الثاني و رقدت..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
++ نشيت الصبح على الساعه تسع الصبح..تجلبت و تجلبت و انا أحس براسي بينفجر من الصداع..شوي شوي و بديت استوعب وين انا؟؟ هاي حجرة أحمد..و بدت ألاحداث البارحيه ترجه لذاكرتيه شوي شوي..قمت و حطيت ايديني على ويههي وانا أغمض عيوني بقو...كيف رقدت عند أحمد؟؟!! يالله شوه سويت؟؟!! أكيد حطيته في موقف محرج..كرهت نفسي في هاذيج اللحظه..يا لطيفه الف مره قالج الريال انه ما يباج..و اللي بينج و بينه لازم ما يتخطا حدود معينه..ياربي ياربي..ما يحط أحمد في باله أفكار اني انا كنت متعمده..لا ياربي..ألتفتت الصوب الثاني..ما حصلته..الحمدلله..معناها داوم..يا ربي شوه شعوره يوم رقدت أهنيه؟؟!! شوه شعوره يوم قام و لقاني عداله؟؟ أأأخ يا ربي...قمت و سرت صوب التسريحه..شفت ويهي..و شفت انعكاس اثاث حجره أحمد على المنظره..يعني كل شي ما كان حلم..حقيقه..واقع؟؟!! آآآآه...شوه هالحاله..كل ما بغيت أنساه ينغرس في قلبي أكثر..كل ما بغيت أكرهه..حبه في قلبي يكبر..لمحت أنه المشط طايح على الارض..شليته و فتحت السده بحطها فيه..لمحت شي غريب..شوه هاذا؟؟!! مديت إيدي و مسكته..كانت كلينكسه و فيها خصله شعر..مستحيل شعر ريال لانه طويل شوي؟؟!!! و شوي شوي عرفت انه شعريه اللي قصيناه ليلة العرس يوم كنا في دبي..شوه يباه أحمد؟؟ و ليش محتفظ به؟؟!! معقوله أحمد ايحس بشي صوبي؟؟ معقوله ماهان عليه ايعق شعريه اللي ماله اي قيمه فالزباله؟؟ لا لا يا لطيفه بس من هالتخربيط..أحمد إنسان كبير على السوالف..و ما عتقد انه بيحتفظ بشي ايخصنيه مهما كانت قيمته و هو كان مخطط و حاط في باله انه ما يباني من البدايه!!! سمعت صوت الموبايل ايرن من بعيد..ركضت اشوفه..لا يكون شي صاير بعد...لمحت رقم أحمد على الشاشه؟؟!!! شوه أسوي ألحين؟؟ أرد عليه؟؟ أطنشه؟؟ولا شوه؟؟ و الله العظيم مالي ويه جدامه...برايه بقوله ما سمعته يوم صاح..دشيت الحمام..اتسبحت..نشفت شعريه بدلت ثيابي و طلعت..
سمعت دق قوي على باب الغرفه..ياربي شوه صاير..كفايه..ماروم اتحمل صدمات أكثر عن جيه..بمووت..لا يكون سلطان صار له شي؟؟!!! تيبست مكاني و انا احس بريولي اتشللن..اريد اوصل لباب الحجره بس مب قادره..معقوله سلطان...؟؟؟؟ لا لا لا يا ربي...لا يارب لا..يلست على الأرض من الصدمه..و الوساوس اترن في مخيه..ما قدرت ما قدرت اسوي اي شي..خلاص تيبست..عقب شوي سمعت صوت أحمد من بعيد..
أحمد: لطيفه....لطيفه......لطيفه....




ما قدرت أرد عليه..ما قدرت...
أحمد: لطيفه...فجي الباب..شي ايعورج...لطيفه....فجي الباب..
قمت و انا اتسحب..يالله يالله وصلت الباب..أول ما فجيت دخل أحمد بسرعه وهو معصب..
أحمد: شي أيعورج؟؟؟
لطيفه..هزيت راسي بس..
مسكني أحمد من جتوفي..و هزنيه: لطيفه أرمسج أنا شي ايعورج؟؟!!!
لطيفه: لا لا ماشي....سلطان شي ياه.؟؟؟؟ شي استوابه؟؟؟
أحمد: لا لا سلطان ما فيه شي؟؟!! أنتي بخير أكيد أكيد؟؟!!!
لطيفه: اذا سلطان بخير انا بخير..
أحمد و بنرفزه: عيل ليش ما تردين على الموبايل ؟؟!!!!
لطيفه: هاه؟؟!!! ما سمعته...كنت اتسبح...
أحمد: فوق الخمس مرات انا متصل..يا لطيفه ما يصير جيه...يوم اتصلبج ردي عليه..شوه بسويبج يعني؟؟!!
لطيفه: ماشي..أحمد...قلتلك كنت أتسبح و ما سمعته؟؟؟ شوه بلاك انته ليش جيه معصب؟؟
أحمد: استهميت عليج بعد شوه؟؟!!!
++ لا تعليق..
أحمد: عووووووذ بالله من الشيطان....من نشيت الصبح و انا اهويسبج..قلت يمكن شي استوابج و انتي ارووحج اهنيه..ثاني مره ماباه الموبايل ايرن رنه الا و انتي راده عليه فاهمه ولا؟؟
لطيفه: فاهمه..أنته ياي من الدوام؟؟
أحمد: هيه استأذنت و طلعت...
لطيفه: لاني أنا مارديت على التيلفون؟؟!!!!!
أحمد وهو يحاول يتهرب من الاجابه: تريقتي؟؟
لطيفه: لا..و ماشتهيه
أحمد: مب بكيفج هو....يالله يالله تلبسي..وبنسير صوب امج و بنشلها و بنخطف على سلطان..
لطيفه: إن شالله..
++ مالي تعليق على كل اللي صار..شوه هالخوف المفاجئ..مادري..و هو بعد ما ينلام فوق كل هالظروف انا الحبيبه اتغلا عليه..ولا ارد على التيلفونات..ناقصني هو؟؟!! تلبست و طلعت بسرعه ما فيني ألقالي هزبه محترمه ثانيه..نزلت تحت..و أنا يالسه أعدل الغشوه جدام الباب...سمعته..و ليتني ما سمعته..ماريده يزقرني بهالرنه مره ثانيه..اتعذبني..تهزني من الخاطر..انا وين بصبر من عقبه اذا ما سمعته!!!! كيف لو ما شوفه ابد!! ياربي اتصبرني على فراقه..
لطيفه: لبيه أحمد..
أحمد: تعالي تعالي تريقي...
لطيفه: ما شتهيه..
أحمد: لطيفه..يوم اقولج الشي لا تناقشيني فيه..يالله تعالي..
يلست و كلتلي حبة جباب..عشان اسكته...مافيني عليه..يوم ايعصب يجلب انسان ثاني..
لطيفه: يالله ما بنسير..
أحمد: واااايد عليج حبة الجباب؟؟!!!
لطيفه: أحمد منو له بارض على العيشه؟؟؟
أحمد: خلاص انزين شربي هالحليب...
لطيفه: ماشتهيه..
أحمد: أفااا و هاذا اللي انا صابنه لج...شربيه عن خاطريه..
شربته..عن خاطرك؟؟!! انته لو تطلب عيوني عطيتك اياهن؟؟!! كيف و انته اترشاني اني اسوي شي؟؟؟ أأأخ يا أحمد...خساره انك ما تدري بغلاتك في قلبي!!! خساره..
++ و طلعنا خطفنا على أمايه عفرا..و شليناها ويانا..الغريب فالامر انه امايه اتريت الين الحين و ماسارت اتشوف ولدها!!! عيبني صبرها..قوتها..طول الوقت و هيه اتسبح و اتهلل..ألين ما صلنا مستشفا توام..نزلنا وانا ماسكه امايه عفرا من طرف..و احمد اللي يقبضها عند كل دري و كل لفت..دخلنا العنايه بأجوائها الكيئبه..و دقات قلبي واصله حلجي..بدال لا امسك امايه عفرا و اساندها..أنا اللي كنت اريد حد ايساندني..عند باب العنايه شفنا خليفه اخويه و كمن ريال..سلم عليهم أحمد..و خذنا أنا و أمايه السلام منهم و تحركنا من جدامهم..عند باب العنايه..وقفنا شوي..لانه ممنوع اتكون زحمه داخل..
أحمد: لحظه شوي بسير اشوف منوه عنده داخل...
دش أحمد و عقب شوي طلع أبويه و سعيد من داخل..اول ما شفت ابويه انفجرت..صياح..قهر..و غصه..صحت من دون صوت..بس دموعي اللي هزتني..خلت ابويه يتجدم مني و يمسكني من جتفيه..
حمد: بس يا بنتيه بس..لا اتمين اتصيحين..سلطان بخير ان شالله..بيقوم..و بيسير وبيرد بعون الله..
لطيفه: ان..ان شالله...
سعيد: بس يا لطيفه...ما نبغي صياح داخل..االلي بتدخل لا تصيح..
لطيفه: إن شا لله..
++ساروا أحمد و سعيد على طرف..أما أبويه مسك أمايه..و تم ايقولها كلام يهديها..خاصه انها ما تكلمت ولا بكلمه وحده من البارحه..طمنها على حالة سلطاان..و انه الامل كبير ان شالله..دخلنا العنايه..أحمد يمشي جدامنا..و انا قابضه امايه من وراه..نمشي في هاذاك الممر البارد..و هدوء قاتل ما يخترقه الا اصوات الاجهزه بس..بديت أسمع أصوات وااااايد تزدحم في مخيه..بديت احس اني اتشوش..يالله متا بوصل..متا بوصل و بشوفه..ابا اشوف أخويه..ابا اسمع صوته..على آخر الممر..دز أحمد ستاره..و دخلنا..فاللحظه اللي طاحت عيني على سلطان..مادري بشوه حسيت؟؟ مادري..دخت و جبدي لاعت..ما قدرت أتحمل المنظر..أخيس منظر شفته في حياتي..سلطان..سلطان..راقد و الاجهزه محطوطه عليه!!!! سلطان الربشه..الشاب..روح البيت..راقد في عز شبابه و موصل بالحياه بجهاز ممكن يوقف في أي لحظه..يالله مشينه من مشهد..يالله مخيسها من لحظه..يالله يالله..حسيت بالانهيار..بالصدمه..مسكني أحمد من أيدي..في هاللحظه لفتت انتباهي امايه..يالله ما أقوى ايمانج يا امايه..شفتها..بكل بروده..اتجدمت من سلطان رفعت برقعها و باسته بوسه طويله على يبهته..حط ايدها على شعره..و تمت تمسح عليه..ولا دمعه..ولا كلمه..ولا شهقه!!!من صعوبه اللي اشوفه جدامي ما حسيت بعمريه الا و انا أشوف الدنيا تميل يمين و يسار..و الدموع تعمي عيوني عن اصعب مشهد اشوفه في حياتي..مشهد الام وولدها اللي ما تعرف هل هو حي ولا ميت!!!
في لحظه مسكني أحمد و يلسني على الكرسي..و نزل تحت على ريوله في مستوا راسي..
أحمد و بهمس: لطيفه!!! خلي ايمانج بالله قوي!!!
لطيفه: أحمد...سلطان....بيعيش؟؟
أحمد: لا تقولين جيه جدام أمج!!! بعون الله انه بيعيش..
عفرا: عياليه!!! خلوني شويه عنده...
أحمد: ان شالله..
++ مسكني أحمد من ايدي بيطلعني..قمت ساعتها و حبيت سلطان على ايده..و طلعت..مع أحمد..و انا مب عارفه..شوه اللي بيصير..طلعنا ما حصلنا غير خليفه أخويه يالس على الكراسي اللي برا العنايه..
أحمد: لطيفه..أخوج خليفه من البارحه اهنيه و مواصل على الكرسي اللي شفتيه داخل..رمسيه يمكن يسمع منج انتي..
لطيفه: إن شالله...
++ بعد محاولات ويا خليفه اقنعته انه ايروح البيت..لانه انا و امايه و ابويه بنيلس عند سلطان وانه الافضل له انه ايسير البيت يرتاح شوي..و العصر ايي مره ثانيه..سار خليفه مع أحمد اللي بيوصل خليفه و بيرد الدوام مره ثانيه..بعد شوي لف الدكتور المناوب في هاذيج الفتره..استغلينا الفرصه انه امايه داخل عند سلطان في انا نسأله..يلسنا في مكتب في حجره صغيرونه عدال العنايه المركزه..
حمد: طمنا يا دكتور عن ولديه؟؟
الدكتور: مين هو ابنك؟
حمد: ولديه سلطان حمد ال...اللي ياكم البارحه؟
الدكتور: اللي عامل حادس على طريق عمان؟
حمد: هيه نعم..
الدكتور: مين معي؟؟
حمد و بعصبيه: كيف مين معاك؟؟؟ اتخبرك عن ولديه ؟؟!!
لطيفه: دكتور..هاذا والد المريض..يا بويه هاذا إلا دكتور مناوب..
الدكتور: ايه..ما راح اخبي عنكون شي..انا دكتور عام..اجتمعنا امبارح مع دكتور المخ و العصاب..و دكتور العظام..
حمد: شوه النتيجه؟
الدكتور: شاءت ارداه الله انه الحمدلله مافي اي كسور..رغم انه الحادث كان كتير عويص..عنده حرق صغير في القدم اليسرا..بس الجراح بيئول مالوه اي اهميه اذا المريض طلع من الغيبوبه...
لطيفه: و الغيبوبه دكتور؟؟
الدكتور: ما بئدر أئول اي شي؟!! هايدا بإيد ربنا..بس كل ما تأخر كل ما زادت الحاله سوءا..
حمد: ليش يا دكتور؟
الدكتور: في إصابه فالظهر من الاسفل..ولازم نعمل لها صوره..تحتا نتأكد من انه مافيه اي مشكله بالاعصاب..و مادام المريض في غيبوبه فنحن ما بنعرف شوه ردة فعل الجسم تجاه الاصابه..هايدا كل شي فيني ائوله في هالوقت..سمحولي..
لطيفه: دكتور..لو سمحت..الغيبوبه؟؟ كم تستمر؟؟
الدكتور: ما بعرف..كل شخص هو و طبيعته...فيحدا ما بيطول..و فيحدا بياخد بالشهور..
حمد: يا دكتور شوه انسوي؟؟!! خبرنا شوه انسوي؟؟ ماشي دوا؟؟ عميله..اي شي ايطلعه من هالغيبوبه؟
الدكتور: للأسف لا ..دكتور الاعصاب راح ايمر الساعه ست العصر فيكون اتشوفوه و تستفسرو اكثر..
لطيفه: شكرا دكتور
الدكتور: هايدا واجبنا...
++ رحنا عند سلطان مره ثانيه..كنا نتناوب عليه..لانه ممنوع الزحمه فالعنايه..اما امايه فكانت ترفض انها تطلع..يالسه و اتطالعه و تدعي..عالساعه ثلاث الظهر يانا أحمد مره ثانيه..كان توه طالع من الدوام..و أصر أحمد اني ارد وياه بس ما طاوعني قلبي اني اسير و اخلي امايه في حالتها..نزلنا المطعم اللي تحت تغديت ويا احمد و المطعم كان فااااضي..و رجعنا فوق..و بعد اصرار من أحمد رد أبويه وياه..و تمينا انا و امايه بس عند سلطان فالعنايه..انا يالسه ادعي و امايه يالسه تقرا قرآن..
عفرا: امايه لطيفه..انا بسير اصلي العصر..شي تبين؟؟
لطيفه: لا امايه..برايج سيري انا بيلس اهنيه..
عفرا:لطيفه...هزرج الله بيخليه ليه؟؟ مابيروح غناه فواديه و بيخليني..بيعيش يا لطيفه بيعيش؟؟؟
لطيفه: بعون الله يا امايه..الله يا امايه عند حسن ظن العبد به..خلي ظنج بالله زين..قوي ايمانج..و ادعليه الله يعتقه لج..دعاء الوالدين مستجاب...
عفرا و هي خانقتنها العبره: أخاف اسير يا بنتيه و يغيب نور عيوني؟؟
لطيفه: امايه فديت روحج لا تقولين هالكلام...لاتقولين جيه..الله بيخليه لج ولنا..لشبابه..
عفرا: ان شالله..
++ طلعت امايه سارت صلت و ردت بسرعه..يلسنا عند سلطان..و الوقت كان بطئ واااايد..بطئ و نحن ما نسمع الانبض سلطان في جهاز القلب..ما كنت اعرف شوه اسوي؟؟ كان ودي اسوي اي شي اي شي بس اني اطلعه من الحاله اللي هو فيها..اتحس بالقهر و انته فاقد الحيله..ادري انه قضاء الله و قدره بس انك اتشوف انسان جدامك و اتعد الدقايق اللي تمر عليك في انه يوعا او يغيب دقايق مرّه!!
لطيفه: أمايه ما تبين اييبلج شي تاكلينه؟
قطعت أمايه قراءتها للقرءان: لا يا بنتيه منوه له شاهيه انه ياكل؟؟
لطيفه: معلوم يا امايه انه ما حد له شهيه..بس لازم تاكليلج شي..ما يصير جيه..بتطيحين انتي علينا!!!
عفرا: ما با يا بنتيه اي شي اسأل الله العفو والعافيه..
لطيفه: أمايه لو عصير؟ خلاص انا بنزل بييبلج عصير..
عفرا: برايج...امايه لطيفه؟
لطيفه: لبيه
عفرا: لو حطيت يديه على راسه و قريت قرآن بيضره؟
لطيفه: لا امايه بالعكس..اريحله..و بعدين راسه مافيه اي إصابه..حطي ايديج وين ما تبين..
++ و طلعت عنها..ماعرف وين اسير..ولا منوه اكلم..ولاشوه اسوي..كنت محتاجتنه..أحمد..ما عرف في خلال يوم واحد..عرفت اني ما بقدر استغني عنه طول حياتي..ما بنساها وقفته ويايه..آآآه يا أحمد..شوه بسوي من دونك..و كيف بعيش بلياك..!!! كنت محتاجه اسمع صوته بس صوته..مادري احس بالطمأنينه..بالراحه..مسكت الموبايل و رفعته..كنت بدقله..لاني بصراحه دقيقه من دونه احس بعمريه ضايعه في هالدنيا..بس بعدين ترددت و سكرت الخط قبل لا ايصيح..مب لازم استغل الفرصه..مب لازم احط احمد تحت ضغط مسؤوليتيه..ماريد اضغط عليه و احسسه انه ملزوم بي..مثل البارحه..حطيته جدام الامر الواقع فاضطر انه يخفف عني..و يخليني ارقد عنده..حتا لو ما كنت قاصده..حتا لوما كنت في وعيي..فأنا الحين في كامل وعيي..بس يا لطيفه؟؟ليش وقف معايه؟؟ ليش؟؟ ليش ما هنت عليه؟؟!! اكيد فيه سر..يمكن يشفق عليج؟؟!! لا لا كله ولا الشفقه..ماريد شي من عندك يا أحمد..اذا كنت مستلزم مني بس!! ما حسيت الا الموبايل و هو ايرن..رفعته شفت رقم أحمد!!! ما عرفت شوه اسوي..بس اتذكرت تهديده لي بأني اذا اتصل لازم ارد عليه..
لطيفه: ألوو
أحمد: مرحبا لطيفه...
لطيفه: هلا أحمد؟؟؟
أحمد: شحالج؟
لطيفه: بخير...
أحمد: ما شي يديد عن سلطان
لطيفه: لا الا هيه الحاله
أحمد: هيه انزين شي في خاطرج من البيت؟
لطيفه: لا سلامتك...رقدت انته؟
أحمد: ليش؟
لطيفه: ماشي...أباك اتريح..من البارحه و انته على هالحاله..و انا بعد ما خليتك ترقد غثيتك..
بعد فترة صمت...أحمد: بالعكس...لو تدرين..البارحه اول ليله ارقد مرتاح من عرسنا!!!
لطيفه: لا جواب...
أحمد: إانزين لطيفه...شي فالخاطر؟
لطيفه: لا سلامتك..
أحمد: فمان الله
لطيفه: الله يحفظك..
++ ما بغيت افكر في هالمكالمه..بسني من التفكير..خلاص هالتفكير بييبلي الخبال على آخرته..سواء كنت أهم أحمد ولا ما همه..هالشي بيبان مع الايام..دشيت على أمايه بهدوء..شفتها موخيه راسها و تصيح صياح ايقطع القلب..صياح مافيه شك..انه في شي جايد صار..حسيت انه نبض قلبي وقف..و روحي وصلت حلجي..بغيت اسألها مارمت..بغيت امشي صوبها..تيبست..بغيت اعرف و استوعب شوه اللي صار..ماقدرت..يلست بصعوبه على الكرسي..و حطيت راسي بين إيديني..في هاللحظه لمحتني امايه..
لطيفه بهدوء و بيأس : أمايه..فديت روحج..لا تقولين...لا تقولين...سلطان...امايه...شوووو
حاولت عفرا تتكلم بس ما قدرت..تشاهق و اتصيح من دون صوت..و اتحرك صعبها جنها تتشاهد!!!!! قمت بسرعه و حطيت راسي على ركبها..و غمضت عيوني..ماريد افكر..ماريد..ماريد اعرف..لا يا ربي ماباه ايموت..ماباه...سلطان..فديت روحك لا تموت..حتا الدموع رفضن انهن ينزلن مني..مسكت امايه عفرا راسي و رفعته و هيه تبتسم لي..
عفرا: لل..لطيف...لطيفه..بنتيه...اللهم لك الحمد و الشكر...فديت وجهك يا ربي..يالله ماكرمك..يا ربي..لك الحمد يا رب كما ينبغي لجلال وجهك..
لطيفه: امايه شووووو؟؟!!! قوليله شووووو!!!
عفرا: بنتيه...حطيت يديه على راس الغالي..و قريت عليه..و الله و الله في سماه انه غمض بعيونه...احترك..رووح فواديه احترك..شفته..شفته..ياااااااالله....ياااااااالله... بنتيه اخوج حي يا بنتيه حي حي!!
لطيفه: في ذمتج يا امايه؟؟؟
عفرا: و الله و الله الشاهد...
++ في هاللحظه وقفت على راس سلطان اراقبه..اصلا حتا لون ويهه اتغير..معقوله هالانسان اللي جدامي بترد الروح فيه مره ثانيه..و بسمعه يتكلم..و يضحك..و يسولف..شفت امايه و هي اتحط ايدها على راسه و اتبوسه قربت امايه راسها من راس سلطان..
عفرا: بويه....رووووووح فواديه....بويه سلطان..تسمعنيه؟؟ بويه..الغالي..بومييد..انا امك..انا عفرا يا بويه..ابويه..سلطان..
لطيفه: بس امايه لا تعبينه يمكن ما يسمعج
عفرا و هيه اتهز راسها: لا لا يا بنتيه يسمعنيه...انا امه!! اكيد انه ايحس اني انا امه..وردت عفرا اتكلم سلطان..حطت ايدها في أيده..بويه...بومييد..غناة فواديه..يا بويه جان اتحسبيه هوّس على ايديه..ابويه جانك تسمعنيه ضغط على صبوعي..
و في لحظه..يعجز لساني عن وصفها..شفته..لمحته..طاحت عيني على صبوعه و هو ايشد على ايد امايه..و الله العظيم ما عرف اوصفلكم شعوريه..ما عرفت أتكلم كلمه وحده..رفعت عيوني صوب أمايه و شفتها نظره الفرح في عينها..مديت أيدي و حطيتها على ايد سلطان..و حسيتبه يرتجف!!! من دون إحساس طلعت أركض من العنايه..رحت اشوف اي ممرضه موجوده..كلمتها..و شرحتلها الوضع..اتصلت الممرضه بواحد من الاطباء..و طلعت تركض صوب العنايه..و انا وراهم..يوم تونا بندش العنايه انه بويه و سعيد و عمير و شمسه توهم واصلين..و من شافوني اركض مع الدكاتره الاثنينه و الممرضه..توقعوا ان شي صاير..لمحت بويه و هو منصدم و ييلس على الكرسي..مسكني سعيد من ايديه..
سعيد: لطيفه؟؟؟؟ شوه مستوي؟؟؟ شوووووووو؟؟؟
لطيفه: هاه؟؟!!! سلطان سلطان...و الله العظيم..سلطان...
سعيد و بعصبيه : أشووووه بلاه سلطان...؟؟!! انطقي؟؟
لطيفه: سعيد سلطان تحرك..تحرك و الله العظيم انه تحرك و مسك ايد امايه...
شمسه: في ذمتج؟

لطيفه: في ذمتيه...و الدكاتره الحين بيسيرون ايشوفونه..
++ في هاللحظه شفت أبويه ايقوم بلا حاسيه من على الكرسي ويدخل داخل و هو يركض ووراه سعيد و عمير و شمسه..دشينا داخل..و لقينا الدكاتره ايسوون فحوصات أوليه على سلطان..وبالتالي طلعونا برا لانا وايد مسوين ازعاج و زحمه فالعنايه..تموا ابويه و سعيد بس اللي داخل..بعد نص ساعه طلع سعيد و بقا بويه داخل
عمير: هاه سعيد طمنا؟؟!!! شوه قالكم الدكتور؟؟
سعيد: الحمدلله الحمدلله...طلع سلطان من الغيبوبه...الحمدلله..الفحوصات الاوليه اتقول انه ما فيه شي..
شمسه: عيل بنسير انشوفه..
سعيد: لا لا ...الدكتور ايقول مايبانا نضغط عليه وايد..بيسوله فحوصات عالساعه ثمان فليل..و بيصورونه عشان يتأكدون انه ما فيه شي..و بيخلونه تحت الملاحظه..ألين باجر..اذا ما فيه شي..و بخير بيطلعونه فيغرفه عاديه عشان يعالجونه بالعلاج اللي يناسبه..
عفرا: اللهم لك الحمد..اللهم لك الحمد...
شمسه: أبغي اشوفه مايصير؟
سعيد: بس لا تبطون عنده..ولا تحاولون اتكلمونه...حتا هو اذا حاول يرمس لا تخلونه
عمير: ان شالله..
++ و دشوا عميرو شمسه داخل..و بعد لحظات وصل أحمد و بشرناه...و بعدين ساروا سعيد و أحمد يحجزون جناح من الاجنحه الخاصه..عشان انعرف وين نيلس..و نخف شوي من الازعاج على العنايه المركزه..خاصه انه ماشالله عقب المغرب يتجمعون ربع سلطان و المعارف و يزيد الازعاج..عقب صلاه المغرب اضطرينا نحن الحرمات اننا نرد بس امايه عفرا ماطاعت اترد..و بالتالي سارت عويش اختيه عندها فالمستشفا..رديت البيت و انا حاسه بالراحه..الحمدلله ..الحمدلله والشكر..اتسبحت و طلعت الصاله..لقيت فاطمه يالسه عند بنات شمسه..
فاطمه: تستحقون سلامه سلطان..
لطيفه: الله يسلمج..
فاطمه: هاه لطيفه بشريني عنه؟
لطيفه: الحمدلله..ألين الحين بخير..بس بعدنا نتريا نتايج الفحوصات باجر.
فاطمه: الحمدلله على كل حال..
لطيفه: علومها ضبابه؟
فاطمه و هي اتهز راسها...: ماعرف
لطيفه: ما طلعت من حجرتها من الباارحه؟؟
فاطمه: لا ...كم مره دقيت عليها؟؟!!! بس ما شي رد
لطيفه: خيبه جان ما صابها شي و نحن ما ندريبها...انسير انسير عندها..
فاطمه: و البنيات؟؟
لطيفه: البنات ما عليهن شر بنزقرلهن أنيسه و بتيلس عندهن..أنسير انشووفها,
++ خلينا البنات عند أنيسه و رحنا بسرعه صوب غرفه ضبابه..دقينا مره و مرتين و ثلاث بس ما شي رد..
لطيفه: ضبااااابه.....ضبوووووب...فجي الباب..فجي شوه بيفيدج الصياح؟؟؟
فاطمه: ضبااااابه....فجي عاااد...استهمينا عليج؟؟؟ لين متا بتزربين عمرج داخل؟؟
لطيفه: ضبااااابه...ضبووووب سلطان بخير و الله العظيم انه بخير...فجي فجي بخبرج عنه...
و من بعيد و صلنا صوت ضبابه المخنوق: من...منوووو...يقولكن؟.
لطيفه: انا اللي اقول..اليوم سرت عنده و شفته...فجي عاد ما روم ارمسج من ورا الباب..
++ عقب لحظات انه ضبابه فاجه الباب..و ليتات الغرفه مسكره..و عيونها متنفخات..و خشمها احمر..
ضبابه: حلفي انج شفتيه؟؟؟ حلفي انه بخير؟؟
لطيفه: و الله و الله و الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــله انه المغرب يايين من عنده..و انه بخير يتحرك و طلع من الغيبوبه..
ضبابه: في ذمتج؟
لطيفه : في ذمتيه...و ايقولوج من شوي رمس بويه كمن كلمه..و سعيد ايقول..
++ بس ما خلتني اكمل كلامي..نقزت عليه و ضمتني و هيه اتصيح صياح..حسيت بعمريه اني ما بروم امسك نفسي أكثر عن جيه ..حسيت بعظم حب هالبنت لسلطان..حسيت ببخصها..بالليله السودا اللي عدت عليها و هيه اتفكر انها يمكن تفقد نور عيوونها..تمت ضبابه اتصيح و اتصيح صياح هستيري..صياح من الخاطر..و صحت انا وياها..ما قدرت اتحمل بصراحه..أنا عرفت انه لو صار شي لا سمح الله لسلطان فانا أكيد بتأثر لانه خويه..بس ضبابه بتفقد انسان عزيز..انسان يمكن ما يعوضه حد غيره..انسان بتعيش على ذكرى حب نما بينه و بينها..آآآه كيف ما حسبهم و انا أعيش في حاله..اتقولي اني بعيش نفسها ولو بصوره ابسط..اعيش في وضع ايهيئني لفقدان حبيب قلبي وسيدي!!!
هدت ضبابه و ارتاحت عقب ما طمناها على حالت سلطان..و أقنعناها انه ان شالله مابيصيبه باس..و المفروض انها ترفع ايدينها لربها ان يشفيه و يخليه لها و لناسه..رحنا و خلينا ضبابه اتدش تتسبح و تغسل همومها و رحنا عند بنات شمسه انا و فاطمه و يلسنا انخطف الوقت بالرمسه..
لطيفه: حليلها ضبابه..و الله انه قلبي معورنيه عليها...
فاطمه: شدراني..بالاساس انهم ايحبون بعض غلط..مادري انه البنت اتعلق الريال خاصه اذا كان يقربلها غلط..يمكن ما ياخذها..ولا يستوي شي و ايفرق بينهم..هاذيج الساعه ماحد ينهار غير البنت..!!!
لطيفه: مب شرط..يعني هاذيه انتي ما حبيتيه ريحانه فوادج؟؟؟
فاطمه: هيه حبيته و أحبه الين ما ينزع الله روحيه من جسديه..بس انا حبيته بيني و بين نفسي..من دون هو لا يدري..شرات ما حبيتي انتي أحمد..
لطيفه: بس...بس أحمد كان يدري اني كنت أحبه!!
فاطمه و بعد تردد: يدري شي و انه يحبج و تحبينه شي ثاني؟!! أكيد ..أكيد..أنه الحين ايحبج..
لطيفه: يمكن؟؟!!
فاطمه و بإستغراب: شوه هاي يمكن بعد؟؟!! شوه مب واثقه من ريلج.؟؟
لطيفه: مادري..فطامي اقولج هاتي شما شوي؟
فاطمه: هاذيه..
لطيفه و هي اتدقق في ملامح شما الصغيره: سبحااااان الله...سبحانه..نسخه..فوتوكوبي من عمها..
فاطمه: ههههههه...هيه بس أكيد أنتو عيالكم بيوون غير...بيشابهونه في كل شي حتا الحركات..
لطيفه و هي سارحه في عالم ثاني: تعتقدين انه في يوم من الايام بشل عيال أحمد بين ايديه..بشلهم و بلوي عليهم و بشم ريحتهم؟؟!!
فاطمه و بإستغراب: هيه ليش لا؟؟؟ وين انتي عن الله؟؟؟
لطيفه و بتنهيده طويله: منوه يدري..انا اليوم في بيتكم باجر الله يعلم وين؟
فاطمه: لطفين ليش اتقولين جيه؟؟؟ شي صاير بينج و بين أحمد؟
لطيفه: لا.....لا....شوه بيصير يعني؟؟!!! بس ما حد يعلم باللي مكتوب...
فاطمه: و انتي حضرتج يالسه اتنبأين؟؟!!! لطفين أحمد انسان واااايد اجتماعي و ايحب اليهال يعني شدي حيلج يباله درزن..
لطيفه و بغصه: ههههههههههههههه...
فاطمه: بسم الله منج...انتي اليوم مب طبيعيه..مهلوسه على الأخير..حبوبه جان فيج رقاد ارقدي وطي راسج و ريحي يوم بتي شمسه بنوعيج..
لطيفه و هيه تنسدح على الشبريه: هههههههههههههههههه...اتصدقين فيه خوف ماروم ارقد فالحجره اروحيه...
فاطمه: ما عليه انزين يوم بيي احمد بنوعيج..و سيري ارقدي عن ريلج خليه هو يستلم المهمه...
لطيفه و هي شوي و بترقد: فطيم؟؟
فاطمه: هلا..
لطيفه: فري عليه هاذي البطانيه؟؟
فاطمه: خذيها
لطيفه: سلمتي..
فاطمه: و من قال..
لطيفه: و السامعين...هههههههه...فطيم؟؟
فاطمه: لبيه...يا بعد فطيم...لبتلج معاليق قلبي معلاق معلاق..
لطيفه: شت شت شت ..ثرنيه غاليه عندج و انا مادري...
فاطمه وهي تدندن: غالين و الله ما بها زيف و خداع ..شوه بغيتي اتقولين؟؟
لطيفه: اذا استوا شي بيني و بين أحمد...لا سمح الله..و افترقنا..قوليله اني حبيته..و اغليته..
فاطمه: و سكنهم في مساكنهم...قاصرين طلاق بعدنا نحن؟؟!!!
لطيفه: ههههههه....لا لو افترقنا لو غبت عنه و مت..
فاطمه و هي تضرب لطوف على ريلها: بعمرج ان عديتها هالرمسه..ارقدي ارقدي احسلج..
++ بعد فتره حسيت بمثل الحركه فالغرفه...فجيت عيوني طاحت عيني على شمسه و هي اترضع مهايه..
شمسه: هاه لطيفه؟؟؟ ارقدي ارقدي الحين الساعه وحده ونص من الليل..
لطيفه: خيبه كم رقدت؟؟ اتصدقين اني من الساعه ثمان فليل و انا راقده..؟!!!
شمسه: ما تنلامين...منوه رقد البارحه؟؟!!
لطيفه و هيه تعتدل في يلستها: يوووووعاااااانه...شي اخبار يديده عن سلطان..
شمسه: نتايج الفحوصات باجر..اما دكتور الاعصاب ساروله سعيد و خليفه..مادري ما عرفتلهم..أيقولون انه بيتريون ألين باجر عشان يتأكدون انه الضربه اللي في ظهره ما بتأثر عليه..
لطيفه: و سلطان؟؟
شمسه: بخير الحمدلله...يرمس..ور بعه ماشالله مازرين الحجره إلا حد ظاهر و حد حادر..
لطيفه: انا بسير اسويلي سندويجات ما تبين؟
شمسه: لا فديتج...سيري بسرعه لانه احيد ريلج أهناك فالحجره..
لطيفه: ما عليه..
++ تغسلت و نزلت تحت اسويلي سندويجات..كلتهن فالمطبخ و رحت الحجره..دشيت الصاله..شفت ليت حجره أحمد يشتغل من تحت الباب..بس ما حبيت اشوفه لا أغثه مثل البارحه..وين اصلا قاااااافطه ولا أروم أحط عيني في عينه..دخلت الحجره على طول..و رحت الحمام..في لحظه سمعت مثل الصوت فالحجره..معقوله أحمد؟؟..لا لا شوه يبا أحمد في نص الليل..لا لا مجرد توهمات..لبست البيجامه و طلعت برا..و بالفعل ما كان حد فالغرفه..بس لمحت انه باب الغرفه ما كان مسكر كله..معناه يا أحمد اللي دش يا شمسه..منوه؟؟ شليت الموبايل و دقيت لشمسه..بحجه اني ابا اطمن على البنوتات طلعت مب هيه..يعني أحمد!!! معقوله يبا شي؟؟ لا لا و اذا كان يبا فهو خلاص طلع ما في اي داعي اني أسير و أسأله..لا لا يمكن في شي ضروري يباني فيه..مسكت الموبايل..و رفعته..أخافه رقد..اتصلت رن رنتين و الحمدلله انه مارد..فسكرته على طول..يلست على الشبريه و أنا الوساوس بتاكلي فواديه..شوه كان في خاطره؟؟ شوه كان يبا؟؟ أوف و أوفين و ألف ليش أحاتيه؟؟ خلاص بطلع و بشوف اذا ليت الحجره بعد يشتغل بدق عليه و بسأله و اذا كان مسكر خلاص بس!!! طلعت بسرعه..و قلبي ايدق دق مب طبيعي..و انا اقول كل شوي في خاطريه وين ابا سايره؟؟ شوه اباه؟ مب كفايه الاحراج البارحه يوم حطيته جدام الامر الواقع!!! فجيت الباب..انصدمت انه أحمد واقف عند باب حجرته؟؟!! ما عرفت شوه اسوي..مر الوقت و نحن كل واحد يالس ايطالع الثاني..
أحمد: لطيفه شي بلاج؟
لطيفه: لا...أنته شي بلاك؟
أحمد: لا...عيل ليش طلعتي من الحجره؟؟؟
لطيفه: ماشي..نسيت..نسيت ليت الصاله يشتغل..و أنته؟
أحمد و بإرتباك: أنا بعد شفت الليت يشتغل..قلت يمكن ما رقدتي؟؟
لطيفه: انزين خلاص تصبح على خير..
أحمد: لطيفه..تبين ترقدين أنتي؟؟
لطيفه..ما عرفت أرد عليه...
لطيفه: شي في خاطرك أحمد...؟؟؟
أحمد: هيه...تولهت عليج...
++ اول شي..غمضت عيوني استوعب الوضع..حلم ولا حقيقه..فجيت عيوني شوي شوي..لقيت الحبيب متساند على اطار الباب..يعني صدق..يتطنز؟؟!!! هزيت راسي وانا مجذبه الوضع..
أحمد: اووهوووو...حرام الريال يتوله على حرمته..
هزيت راسي و نظره عدم التصديق تملا عيوني..
لطيفه: كفايه أحمد....بس....الكلام ماله معنا بيني وبينك و انته اكثر واحد يعرف هالشي؟؟
++ قهرني..قهرني...إلا بمووت من القهر...شوه يعني بهالكلام؟؟!!! هاه..شافني ياهل وقال بمشيها بكم كلمه..بيستغل لحظه الضعف اللي عشتها البارحه يوم كنت عنده فالحجره و بيذلنيه؟؟!! لا يا أحمد ما عاش من يذل بنت حمد ولو كان سيد قلبها!!..مادري ليش في هاللحظات..ملامح ويهه ذكرتني بهاذاك اليوم الاسود فالفجيره يوم قالي انه ما يباني..مادري ليش كل الذكريات دارت على بالي هاللحظه..حسيت بنفس الشعور الخايس لحظتها.. لفيت عنه..و سكرت الباب..بس قبل لا اسكره حسيته يدفع الباب..و يدخل داخل الحجره؟؟ يا سلاااااااااااااااااام..شوه يعني؟؟!!! ابتعدت عنه و رحت نص الحجره حطيت ايديني على خصري..
لطيفه: شوه يعني؟؟؟
أحمد: مادري....مب عكيفج تعقين عليه كلمتين و اتصكين الباب في ويههي..لكل شي حدود...
لطيفه و بكل بروده: عليك نووووووور!!! انته قلتها,...لكل شي حدود..(و رفعت صبعي في ويهه)..و أنته أنته اللي حطيتهن تذكر ولا لا ...تذكر ليلة عرسنا؟؟ تذكر هاذيج الليله فالفجيره؟؟؟ تذكرها و لا اذكرك؟؟!! هاه اشوفك ما ترد؟؟
أحمد: لطيفه انتي شوه تبين؟؟
لطيفه و انا اكتم القهر و يوني بارده ولا كأنه شي همني و انا من داخل احترق: أنا....( و بإستهزاء)..أنا...انا اللي ابا شي؟؟!!!! انا مابا شي!!!
++ شفته و هو متوتر..شفت ألف إحساس و أحساس على ويهه في هاذيج اللحظه..رغم انه قلبي يتقطع..بس الانتقام حلو..شفته و هو يتقرب مني..يا جماعه الخير و الله العظيم ما عرف شوه السالفه..شوه يبا؟؟ يمكن نيته كانت صافيه..و يبا شي معين ولا غرض و بيطلع..بس انا هاذيج الساعه كل التوتر اللي عشته هاذيج الليله فالفجيره..كل الضغط النفسي اللي اتنفسته..كل الدموع المره اللي ذقتهن..كل شي كل شي دار على بالي فجأه...و كلماته الخايسه ترن في فواديه : " لطيفه شوه انتي ما تفهمين..واحد ايوقولج ما يباج...عايفنج...خلي عندج كرامه.!!!"....
مسكني من جتوفي..كان يتكلم بهدوء..بس عيونه..مشتعلات..و نيران تحرق يوفه..كل شي كان واضح..
أحمد: لطيفه...ليش انتي جيه...ليش...امرره انتي ما عندج إحساس..بس يا لطيفه انا تعبت..تعبت..
لطيفه: شوه يعني؟؟؟ تباني ارد بيت أهليه...قولها؟؟؟ ليش ما تروم اتقولها...قولها :ل-ط-ي-ف-ه..سيري بيت أهلج..و انا بسير...و الله العظيم بسير..و بتفتك من ويهي..قولها احمد..تباني اسير..اوكي.؟؟؟ اوكي اللي يريحك..و لك وعد مني عينك ما تناظرعيوني مره ثانيه...
أحمد: اوووهووووو...لطيفه...انتي متا بتفهميني؟؟ انا في شي في قلبي قاهرني..ياكلي قلبي كل ليله..انا ارمسج في شي و انتي في شي ثاني؟؟!!!
لطيفه و هيه تبتعد عنه: أحمد...أنته اتشوف انه هالاوضاع مناسبه اني ارد بيت أهليه؟؟!!! و اقولهم..بويه..امايه..تراني مطلقه..طلقنيه ريلي...ما يباني..و اخويه مرقد طايح فالمستشفا..؟؟!!!
أحمد: يا لطيفه الموضوع مب جيه...
++ ماقدر انسا اهاناته هاذيج الليله..ماقدر انسا قسوته..ماقدر انسا روحي اللي انحرقت هاذيج الليله..مادري ليش كل شي كل شي اتذكرته هاللحظه..مادري مادري..
لطيفه: احمد...اطلع من الحجره...الله يخليك...
++ شفته و هو منصدم..منقهر..كله ولا ينهان الريال في كرامته..اوكي يباني ارد بيت أهليه برد..برد..و بطلق..و بعطيه حرتيه..ما أعتقدت انه ما بيروم يصبر عن حريته هالكثر؟؟!!! بيموت عليها..ولا يصبر من دونها..خلاص ايروحلها..و انا عندي كرامه...ما يستلزم انه يذل نفسه و ايدش عليه يترجاني اني اخليه..أأأخ يا راسي بينفجر..ما عرف شوه قلت من الكلام..شوه اللي صار بينا..ماقدر اتذكر اي شي..شوه سويت؟؟ و ليش عاملته جيه؟؟ اذا انا متوتره و منهاره من اللي صار لخويه ليش اعامل أحمد بهالطريقه.؟!؟؟! انا ادري انه هاليوم كان بيي بس ما كنت اباه بهالسرعه؟؟!!
شفته...شفته..و هو ايمرر ايده في شعره بعصبيه..رفع ايده فالهوا..بس رد اينزلها مره ثانيه..طلع و قبل لا ايسكر الباب قالها كلمتين..طعنتين..و يمرتين زرعهن في يوفي..
أحمد: أنتي أصلا مقطوع الرجا منج!!!!

++ قالهن و طلع..بإشمئزاز..بقهر..و بألم...
________________________________________
الجزء الحادي والعشرون والأخير
الفصل الأول

قلب تولع بك و حبك و ذليته..بذل عينه عسا ما يرد يعصاني..بقـّل شانه لاني عاصي ريته..يتبع شرا اللال ياهو زود شقياني

++ قمت من النوم و انا حاسه بعمري انسانه ميته!!..ليش انا نمت أصلا..طول الليل و انا صياح في صياح..قهر..و حرقه يوف..ليش كل هالعذاب..يا لطيفه لي ما يباك لا تصيح تبغيه!!! و اذا هو ما يباج خلاص خليه في حاله..خليه ايعيش حياته و عيشي انتي حياتج..شوفي مستقبلج..و انتي مب اول وحده ولا اخر وحده بتطلق..هاذا الموال اللي طول الليل و انا أمنّي نفسي به ألين ما طلع الصبح بصعوبه عليه..عالساعه سبع رقدت شوي من كثر التعب..و قمت عشان أنهي كل شي..عشان أدوس على حبي السفيه لأحمد..عشان و بأختصار اشوف حياتي من دونه..أول ما طاحت عيني على الساعه شفتها الساعه تسع و نص..قمت تغسلت و تلبست و نزلت تحت عشان اييب شنطه صغيره من الستور و احط فيها حاجاتي الضروريه اما الباقي بخليه حقه هو!! عل و عسا يدرك انه في يوم من الايام كان في إنسان في هالدنيا كان يحبه!!!
لطيفه: أنيسه...حطي شنطه داخل غرفه...
أنيسه: ماما لتيفه؟؟ وين سير انتي؟؟؟
لطيفه : و انتي شوه ايخصج؟؟!! حطي الشنطه فالغرفه و يالله اصطفلي...

++ شفت نظره الاستغراب على ويه الخدامه..و هاي حليلها شوه ذنبها؟؟!! مادري..مادري..ما فيني صبر أطلع من هالبيت..مافيني صبر ألين ما أجتل حبي لأحمد..ما فيني صبر اني اصبر و اصبر نفسي بأنه في يوم من الايام كان بيحس اني حبيته..حسيت بصوت في فالصاله..أول ما ألتفتت شفته!!! هو ما غيره..طالع من الحجره..غريبه ما داوم ألين ألحين؟؟!!! عالعموم و انا شوه ايخصنيه فيه؟؟ يداوم ما يداوم ايعيش ولا يموت..و انا شوه يخصنيه؟؟!! لفيت الصوب الثاني عنه..و دشيت الغرفه..لاحظت أنه أحمد فالبدايه كان ايشوفني شوه اسوي..بس بعدين طلع..راح..خلاني!!! طلعت اشيائي الضروريه و قمت أعقهن بقهر فالشنطه و اللي ماريده أعقه على الارض..في لحظه..حسيت بعمري أمووووت...أمووت..جني انسان يغرق..و يبا ايصارخ بس ما حد يسمعه..مثل الانسان اللي ضايع في وسط صحرا و يزقر على أهله بس ما من مجيب..يلست على الشبريه و حطيت راسي بين أيديني و انا اضغط علي ويهي..و اقنع نفسي انا مب لازم اصيح..أهدد نفسي انه اذا دمعه خرت من عيني..فأنا انسانه وضيعه لاني بخسر دمعه من دموعي على انسان ماله اي قيمه فهالوجود..بعد لحظات حسيت انه في حد فالغرفه..ما حبيت أفج عيوني..خوف..من انه ايكون أحمد..بس سمعت صوت ريحني..
شمسه: لطيفه؟؟!!!
رفعت لها راسي من دون لا ارد عليها..
شمسه : شوه اتسوين؟؟!!
لطيفه: ألف أغراضي؟؟
قامت شمسه و يلست عدالي: ليش؟؟؟
قمت من الشبريه بغيض و رحت صوب الدريشه ألتفتت صوبها و فجيت كلي غيضي عليها: و انتي شوه ايخصج؟؟!!!!
++ شفت كل علامات التعجب ترتسم على ملامح شمسه أختيه..و هي شوه ذنبها في حظي المعثور!!!! بس يا ناس والله مالي خلق ارمس حد!!!
شمسه: إنزين شوي شوي يوم اترمسيني انا اختج العوده!!!!
لفيت الصوب الثاني عنها
شمسه: سمعيني لطيفه...اذا انتي تلفين اغراضج تبين اتسيرين بيت أهليه فهاذا الشي غلط!!! ماشي ينحل بالزعل!! الزعل بين الريال و حرمته هاذا شي عادي و ياما اتزاعلنا ويا ريالنا...بس لا تسيرين بيت أهليه لانه هالشي بيزيد الامور تعقيد..يلسي و يا ريلج و تفاهمي وياه..و حلوا كل شي بينكم و ما في داعي الاهل يدخلون بينكم...
لطيفه: ماباه!!!
شمسه: شوه اللي ما تبينه.؟!!
لطيفه: على قولتج ريلي؟؟!!! ماباه؟؟ عايفتنه!!! بس ما يحتاي تفاهم ما تفاهم..بسير بيت أهليه و بطلب الطلاق..
شمسه: اشووووووه؟؟!!! شوه طلاق.؟؟!!!
لطيفه: يعني اللي اسمه أحمد ايسير المحكمه و ايقولهم بيطلق حرمته!!!
شمسه: لطيفه شوه هالاسلوب هاذا؟؟!!! بتزعلين ازعلي..بتسيرين بيت اهليه يلسي اهناك دهر مب الا يوم..بس طلاق ما شي..تفهمينها الرمسه لو لا؟؟؟
لطيفه: لا بغام ما فهم...وانا أحمد ماباه...اباه ايطلقني و أفتك من شيفته الخااااام...أكرررررههه...مادانيه..الله يغربل اليوم اللي طاحت عيني عليه!!! بس ما تفهمون ماباه!!! ماقدر اعيش وياه!!!
شمسه: لطيفه..نحن هالموضوع رمسنا فيه من قبل..و أعتقد وصلنا لحل؟؟ صح ولا لا ؟؟ خلاص انتي حاولي
لطيفه: عل العين ما تشوفه!!! خلاص شمسه الكلام ما يفيد ويايه..لا هو يباني ولا انا أباه..وأنا مب خسرانه..ولا هليه..و لو الله كتبلي نصيب مع غيره بيعرف هالغير اني كنت مظلومه!!!
شمسه: لطيفه لا تفرطين بأحمد....
لطيفه: شمسه لا تصدعيلي راسي..الريال خلاص انا ماباه..مب الا ماباه إلا أبغضه بغض ما صار ولا استوا
شمسه: هاذي آخر رمسه عندج؟؟!!
لطيفه: هيه..
شمسه: كيفج...انتي مب ياهل..و تفهمين..و هالقرار بتندمين عليه طول حياتج..و هاذا اللي اسمه أحمد على قولتج بتصيحينه دم..المهم أحمد ايقولج..تبين اتسيرين بيت أهلج..سيري..بس طلاق ماشي..و لو ياخذ عليج عشر بتمين معلقه في ذمته..و فالاخير انج ما تسيرين ألحين لمصلتج...
لطيفه: شوه شو شو؟؟!!! ما سمعت ما سمعت عيدي؟؟!!
شمسه: الرمسه انتي سمعتيها زين..ألحين توني شايفتنه قبل لا يداوم..قالي هالكلمتين..طلاق ماشي دامنه حي..و غيره ما بتاخذين الا جان مات...و هاذيج الساعه خذي اللي تبين تاخذنيه..
لطيفه: مب بكيفه...شوه يتحراني من الرقعه انا؟؟!!! يا بويه انا بنت حمد بن سلطان..ورايه رياييل..ما بيسكتون على الوضع!!
شمسه: إذا سرتي ألحين؟؟!!! ما أعتقد أهليه يفهمون موقفج و يوقفون وياج؟؟!! هو قالي أنه بيقولهم انه ما غلط في حقج..
لطيفه: شووووه؟؟؟!!! عقب كل هاذا ما غلط؟؟!!!!!
شمسه: بيتخبرونج...طلقج؟؟؟...راغج؟؟؟ طردج من البيت؟؟ قالج ماباج؟؟!!
لطيفه: اممم...لا
شمسه: عيل خلاص قري الدعنه..و اذهني...مب علينا هاليهاله..
لطيفه: شوه يعني.؟؟
شمسه: شوفي لطيفه انا أختج العوده..واذا ما نفعتج ما بضرج..سيرتج بيت أهليه مالها معنا..خاصه في هالوقت الصعب..أخوج مرقد فالمستشفا..و الحاله حرجه..و ما اعتقد انه في حد له بارض(نفس) انه يبتليبج..يعني لو رديتي زعلانه و اهليه في وضعهم هاذا عادي اتشوفين بويه قابضنج من ايدج و رادنج بيت ريلج!!!!!
لطيفه و هيه خانقتنها العبره: شمووووس لا تخليني..أنا قلتج من البدايه عن كل شي..و انتي تعرفين انه ما يباني..و ذالنيه..و حاقرنيه..حرام عليج!!! حرام عليج...وقفي معايه و قولي الحق!!!
شمسه: هيه نعم..انا ما بجذب..انا ادري بالأوضاع و مب مجذبتنج..بس اللي قالي ياه أحمد توّه ايقولي العكس!! فإذا انا اللي على قولتج عارفه بالاوضاع من البدايه..أقولج يلسي عند ريلج لانه يباج..فما بالج باللي ما يدري بشي من الاساس؟؟!!!
لطيفه: انا خذت قراري و اللي فيها فيها!!
شمسه: على راحتج..محد بيغصبج على شي..بس لطيفه..اذا لي عندج معزه خاصه..فأنا طالبتنج طلبه..ومالي طلب غيره عندج..و اوعدج..اني ما اتدخل في حياتج..ولا لي خص فيج..
لطيفه: شوه؟؟
شمسه: مثل ما قالي أحمد..أذا انتي مصره انج تظهرين..و تسيرين بيت أهلج..سيري..بس مب ألحين..خلي سطان ايصّح..و خلاف سوي اللي بتسوينه..
++ و طلعت شمسه..طلعت و خلتني أحترق بنيراني..طلعت و خلتني اتآكل من القهر..طلعت و زرعت بذره شك في حنايا يوفي..انه هالانسان اللي في يوم من الايام حبيته..يمكن..يمكن..يباني..بس...خلاااااااااااص..و لو يباني..لو يحب الارض اللي امشي عليها...للأسف قلبي عافه!!!
ما عرف شوه اسوي؟؟ كيف اتصرف؟؟ أخاف أسير بيتنا و أطلب الطلاق...و أهليه يتدخلون فالسالفه و أيردونيه لأحمد خاصه انه ما عندي دليل أنه أحمد ما يباني؟؟!! ظاهريا طبعا خاصه إذا أنكر هو كل شي..و أخاف أيلس أبيّن ذليله و ما عندي كرامه و أني رغم أني قلتله أني ماباه فوجودي يمكن يعطيه انطباع أني ما قدرت أقاوم مشاعريه تجاهه!!! اتلحفت و حطيت المخده على راسي ورقدت!! أووف شوه هالحاله و انا حتا دوام الجامعه من أسبوعين ما افتكرت فيه يا خوفي ينذروني و أحرمن!!!
بعد ساعتين تقريبن دشت عليه شمسه أختيه...
شمسه: لطيفه؟؟
لطيفه: شو؟؟
شمسه: لطيفه...سمحيلي غثيتج..؟؟
لطيفه: لا عادي..امبوني منغثه..
شمسه: أبويه سوا تيلفون و ايقولج جان بتسيرين وياه المستشفا..
لطيفه: مادري؟؟
شمسه: برايج بقوله لطيفه تعبانه و لقيتها راقده...
لطيفه: لا لا ..خلاص اذا دق قوليله اني بتلبس و بطلعله...
++ بغيت اطلع من هالجو الكريه..خلاص كفايه تعب و حسره..و عذاب..ليش كل هاذا؟؟!! اذا بيخليني و هو فرحان و مستانس فأنا لازم اكون أكثر منه وناسه ولازم أبين له هالشي..قمت بدلت و لبست عباتي نزلت تحت شربت لي كوب جاي و أنه بويه واصل دق هرن و طلعتله..عدا الوقت فالسياره بسرعه..وما حسيت بعمريه إلا و أنا فالمستشفا..يلسنا عند سلطان و خطف الوقت خاصه أنه سعيد أخويه و خليفه و أمايه كلهم كانوا موجودين..دشت الممرضه و جيكت على سلطان و قالت أنه الدكتور بيي و بيشوف سلطان و أهليه عشان ايخبرهم بنتايج الفحوصات..
حمد: بويه سلطان شي أيعورك؟؟
هز سلطان راسه..
حمد: عيل اشوفك مويم؟؟
سلطان: ماشي...ماشي..
++ رحت عداله و مسكت إيده..عرفت أنه شي صاير..ملامح سلطان ما تبشر بخير..وخيت عليه..
لطيفه: هاه بومييد ما تباني أحطلك ريوق؟؟
سلطان: لا ...جبدي لايعه
حبيت ألطف الجو..لطيفه: خيبه جبدك لايعه من شفتنيه أكيد؟؟ خلاص خلاص بسير البيت أبركلي...
سلطان: ههههههه...لا بس مادري..مادري..
لطيفه: سلطان شوه في خاطرك؟
سلطان: ألحين بيي الدكتور و بتفهمين شوه اللي في خاطريه..

++ و بالفعل ثواني و دش الدكتور و معاه ريال ثاني شكله مب دكتور..و الممرضه وياهم..دقيقتين و أنه خليفه أخويه و...و...و أحمد داشين..لفيت براسي الصوب الثاني و أنا حاسه بجبديه لايعه..مب قادره أحط عيني عليه..يالله متا بيي اليوم اللي بفتك فيه منك نهائيا..ولا بتطيح عيني عليك!! متا يا ربي متا!! عالعموم..حتا هو الشيخ مسولي لبسنج..سلم عليهم كلهم..ولا حط عينه في عيني..طز..يعني أنا اللي أمتحنت لانه ما شافنيه!!! قامت الممرضه ببعض الفحوصات الاعتياديه قاست ضغط سلطان و حرارته و جيه..بس المشكله انه سلطان متنرفز على الاخير..لدرجه أنه مسك ميزان الحراره و عقه على اليدار من القهر!!! كلنا اتفاجئنا بحالة سلطان..و ليش ردة الفعل هاذي؟؟!! اتنهندقت (عصبت) الممرضه عليه و شلت أغراضها و طلعت معصبه..في هالوقت كان الدكتور يالس ايكلم خليفه و أحمد بالانجليزي..و بما اننا البقيه..انا و امايه و بويه..انجليزيتنا شوي ضعيفه ما فهمنا شي..بس لثواني شفنا خليفه خويه يطلع من الغرفه من دون لا يقول ولا كلمه..شوه بلاهم اليوم؟؟؟ اليوم العالمي للزعل وانا مادري؟؟!! خذ الدكتور كرسي و يلس عدال سلطان ووقف الريال الثاني عدال راسه..اكتشفت انه مترجم..لانه كل شوي يتكلم الدكتور كلمتين و يسكت المترجم يترجم الكلام..كان أحمد يالس مجابل سلطان و مجتف إيديه..أما بويه فكان يالس على يمين سلطان على كرسي..و انا و أمايه واقفات على طرف الغرفه الصغيره الموصوله بالغرفه الرئيسيه فالجناح..
تكلم الدكتور شوي و سكت عشان يتكلم المترجم..
المترجم: شوف يا أبني..الدكتور عم بيئول انه الحادس كتير أوي..و كنتيجه..الاصابات راح اتكون اويه..و انته عارف بهالـــ.....
سلطان و هو ايقاطع المترجم: شوه اتشوفنيه بغام جدامك مافهم؟؟!!! يوم يرمس الدكتور لم ثمك و خله ايكمل رمسته..
حمد: صل عالنبي يا بويه..شوه بلاك انته اليوم؟؟ شي ايعورك؟؟!!
سلطان لا جواب..
أحمد: سلطان....المترجم ضروري..لا تنسا ابوك و امك ما يفهمون انجليزي..خله يشرحلهم الوضع..
جتّف سلطان ايديه على صدره بقهر..و رفع عيونه للسقف و هو يتنهد..
أحمد: استاذ جمال كمل الترجمه..

++ كنت حاسّه انه اللحظات اللي بتمر عليه بتكون أسوأ لحظات حياتي..شفت الدكتور يتكلم و يحرك ايديه..و كل شوي أيطالع الملف و أيرد أيكمل..و أنا اشوف ردة فعل سطان و هو ايهز راسه..في لحظات وقف الدكتور عن الكلام..و رد ايكمل قالهن كلمتين..كلمتين ولا أدري شوه معناهن..كلمتين أعقبهن صمت قاتل..الدكتور سكت..أبويه رفع عينه صوب أحمد و كأنه يستفهم منه عن شوه اللي صاير..و أمايه ماسكه إيدي و هي تسئلني شوه قال الدكتور..بس انا شعرفني..رفعت عيني صوب سلطان اللي فجأه..صرخ صرخه قووووويه..صرخت بخص..صرخت قهر..و حرقت يوف..شفته و هو أيحط أيديه على ويهه..سمعته بثلاث كلمات لا غير: لاااااااااا...لا ماصدق...لااااااااااااااا....لا...لااااا...
شفت أبويه وهو يفز من مكانه بلا حاسّيه صوب سلطان وهو يحاول انه يهديه..بس هيجان سلطان و الهزات اللي كانت اتهز جسمه كانت مب طبيعيه..قام سلطان و قبض المغذي و مكعه ( شلّه) من أيده..من القهر..و انا و أمايه واقفات نطالع ولا نعرف شوه انسوي؟؟
حمد و بعصبيه: الله يغربل ويهك...يعلك ما تنجف من دكتور..شوه قلت للصبي..؟؟
قام أحمد في هاللحظه و قبض ابويه : هّد أعصابك يا خاليه..كل شي له علاج..
حمد: وهو شوه يقوول؟؟!!! حد فهمله يالس ايحيس ثمه؟؟!!!
عفرا و هي اتكلم المترجم اللي كانت علامات التعجب والحزن تكسو ويهه: بويه..شوه ايقول الدكتور ترجم ؟؟
المترجم و بعد تردد: الدكتورعم بيئول...انه الاطراف السفلى فقدت الاحساس..و هيدا نتيجه للصابه في فقرات الظهر السفلى..و نتيجه لهشي..ما راح ايحس بأجريه ( ريوله) لانه..لانه خلاص اتشلل!!!
عفرا : شوووو؟؟!!

++ قام ابويه في هاللحظه و هو مب قادر يوقف على ريوله و مسك سلطان من جتوفه و ضمه له..و تم حاضننه و سلطان..حاط ايديه على عيونه ولا قال ولا كلمه..لحظات و انه الدكتور و المترجم طالعين..لحظات و انا اشوف ابويه و هو لاوي على سلطان و هو ايضمه لصدره..لحظات و أنا ادور بعيوني حواليه أريد حد يضربني عشان استوعب اللي صار..بس الهدوء كان هو المسيطر..بغيت حد يتكلم..ينطق..أيجذب الخبر ولا يأكده..مالقيت حد..أمايه دشت الحجره الصغيره و غرقت في صياح هستيري..أما أحمد و سعيد..وقفوا على طرف الغرفه..و نظرات الحيره و الشفقه تملا عيونهم..مسكت راسي اريد استوعب يا ناس..اريد استوعب..شوه يعني سلطان ما بيمشي مره ثانيه..ما بروح معاه مره ثانيه..ما بيوقف على ريوله!!! ياربي ألف شي و شي يتزاحم في مخي..إلا التصديق الشي الوحيد اللي ماقدرت أسيطر عليه..
في لحظه بغم سلطان و صرخ بصرخه عاليه..شـقـّت قلوبنا بالعذاب..صرخه ما شي شك فيها انه اللي صار واقع و محال تجذيبه..
سلطان: لاااااااااااااااا...و أنا اقوووول ريوليه شله ما حسبهن..و الله و الله اني عرفت اني ما بمشي مره ثانيه..و الله اني عرفت....( و شهقه قويه خلتنا كلنا نحس بالبخص اللي يحسبه سلطان في يوفه..شهقه تبعتها دمعه حاره على خده)...يا ويلي ويلااااااااااااااااااااااااااااااه...راحن ريوليه راحن...(و حط ايديه على عيونه و لف الصوب الثاني من الشبريه و هو ايقول كلام مب مفهوم..بس كلام كله لوعه و حسره و قهر..كلام ايعذبك..و ايخليك اتحس انك خلاص خلاص فاقد الحيله..)
يلس أبويه على طرف و هو يتشاهد..و ساند راسه بين ايديه..أما سعيد اخويه زقر الممرضه اللي دشت و بمساعده أحمد عطوه أبره مخدره..و في لحظه..غيّب سلطان عن الوعي..غاب و غيبنا وياه في بحر حزن لا نعرف ساحله من آخره..آه يا حكم القدر مصعبك...آه يا لوعه تقطع اليوف تقطيع..و آه يا خويه من لحظه غرست فيك سجين الألم...لكن كل شي مقدر و مكتوب..
دخلت بشوف أمايه شوه سوت لقيتها حالتها أسوا و اسوأ..ما قدرت اتمالك نفسي..حسيت بعمريه اتمايل فالحجره..و اشوف الدنيا كلها سودا جدامي..ما حسيت بعمريه إلا و أنا فالحمام..و في شخص ماسك راسي و منزلني على المغسله..
أحمد: هاه لطيفه...بس..و لا بعدج بتزوعين؟؟؟
هزيت راسي اريد استوعب وين انا..ومنوه اللي يكلمني..ولا شوه اللي قاعد ايصير؟؟
أحمد: خلاص..خلاص..غسلي ويهج...هاه اندوج كلينكس..
مسكت الكلينكس ومسحت به ويهي..رديت رفعت عيوني فالمنظره اريد استوعب اللي صار..فجيت الفوز و غسلت ويهي مره و ثنتين و ثلاث..بس هيه هيه الحقيقه ما تغيرت..و اللي صار ما بيغيره شي..مسحت ويهي..و رحت الغرفه و انا لاحظت انه أحمد يالس يتبعني..يلست على الكرسي عدال أمايه ضميتها و انفجرت بصياح هستيري..ماعرفت شوه اسوي في لحظتها..ما عرفت انطق بشي..بإختصار ما عرفت ألجم صرختيه!!!
أحمد: لطيفه....سلطان تعبان و يبا الراحه...لا تسوله أزعاج...قومي يالله قومي بتسيرين معايه...
++ فالبدايه عارضت..بس بعدين عرفت أنه قبضت أحمد لأيدي ما بتلين..وانا ماعندي القوه اني اواجهه..طلعت من الجناح..ووقفنا جدام اللفت و انا دموعي تتفجر من القهر و الغصه..لاحظ أحمد أني اريد اتغشا بس مب قادره لانه ايديني يرتجفن..فمسك أحمد طرف الشيله و غشاني بها..و أنا واقفه بلا حراك..دخلنا اللفت و طلعنا و رحنا على طول السياره..طول الوقت و أحمد ماسكني من أيدي..فجلي باب السياره ركبت و سكر الباب..ركب السياره..أول ماركب..في لحظتها..ماقدرت امسك عمريه..أنفجرت بالصياح..كل شي استعصا عليه في هاذيج اللحظه الا الصياح..كل شي غاب عني الا عصرة القلب..كل شي كل شي كل شي ما همني فقدانه..إلا وقفت أحمد معايه..في هاذيج اللحظه صدق حسيت بحاجه أحمد..صدق حسيت بأهميته في حياتي..صدق حسيت أنه مالي في هالدنيا غيره..بس هو للأسف..ما قالي ولا كلمه..ولا عطاني ولا نظره..ما سمعت منه ولا أي شي..غير هدوءه اللي كان يقطعه صوت تنفسه المنتظم..حسيت أني اريد احط راسي على جتفه و أصيح..حسيت اني محتاجه اني اشكيله..حسيت اني و ببساطه...أني من دونه ولا شي...
وطاني أحمد فالبيت و طلع..رحت الحجره و عقيت بعمريه على الشبريه و أنا اصيح صياح القهر..من اللي استوا لسلطان..و من ردة فعل أحمد السلبيه تجاهي..شوه تبينه ايسوي يعني؟؟ وحده قالت لريلها ماباك..وحده طعنت ريلها في كرامته..شوه تتوقع منه؟؟!! كلتلي حبه منوم عشان انام من الهواجيس اللي اتقطعلي قلبي..بالحقيقه اللي مب قادره اتقبلها..
رقدت رقاد مب طبيعي نتيجه الهم..و الحسره..و المنوم اللي كلته..قمت على الساعه خمس الفير.يالله كم ساعه رقدت!!! قمت و انا راسي بينفجر..اتسبحت و صليت و مسكت القرآن و يلست أقرآ ألين ما طلعت الشمس..عالساعه ثمان و نص نزلت تحت الصاله..لقيت الخدامه توها اتحط الريوق..بس انا ما كان لي نفس صبيت لي كوب جاهي..و انسدحت على الكرسي..لحظات..و أنه أحمد هابط..اعتدلت في يلستيه بس ما قدرت أحط عيني في عينه..بغيت أطلع من الصاله..بس قلبي ما طاوعني..ادري الحين وقت الدوام..و أحمد ما يشرب اي شي من ايد الخدامه..وانا ما سويت له شي؟؟!! احترت بين اني اقوم اروح المطبخ و اسويله..و بين عزت نفسي اللي منعتني من هالشي..المشكله انه من دش ما قال ولا كلمه..ولا سلام..ولا صباح الخير..يلس و جلب الجريده شوي..رفعت عيني صوبه طاحت على ويهه المشدود..و شعره الرطب اللي تنزل منه قطرات الماي من راسه على يبهته..يالله لأي درجه وصلت..أحلل الريال..و أدقق في ملامحه..و أنا ماصار لي يوم من اللحظه اللي طردته فيها من حياتي؟؟!!!!
نش..أحمد..بكل هدوء..طلع من الصاله..راح..مادري ليش حسيت بقبضه في قلبي..وانا شوه لي خص فيه؟؟!! قمت و رحت فوق..اول ما خطفت عدال حجره شمسه سمعت وحده من البنات اتصيح معناها شمسه اكيد واعيه..
دقيت الباب و دشيت..شفت شمسه و هي يالسه اتبدل لبناتها رحت عدالها و يلست أساعدها من دون لا نكلم بعض..
لطيفه: شمسه برايج اذا بترقدين شوي...أنا بيلس عند البنات...
شمسه: بالله عليج منوه تغضي عينه من هالهموم؟؟!!!
قمت و مسكت شماني الغاليه على قلبي..و حطيتها في حضنيه..و قمت أرضعها بالمرضعه..لحظتها ما رمت امسك دموعي اللي هلّت بصمت..هموم..هموم..هموم..شوه هالحياه هاي؟؟؟ انا بروم اصبر على مصيبه سلطان..ولا بصبر على فرقا أحمد..؟؟!! لاحظت انه شمسه اختيه هاديه رفعت عيني صوبها شفتها و هي اتحط ايديها على عيونها و اتصيح صياح ايقطع القلب..ساعتها ما عرفت شوه اسوي..قمت و حطيت البنت على الشبريه و ركضت صوب شمسه اختيه..عمريه ما شفت شمسه بهالضعف..عمريه ما حسيت انها بتحتاجني..حطيت ايدي على ايدها..
لطيفه: بس يا شمسه..بس...الصياح لا بيودي ولا بييب..لا تصيحين..
شمسه: شقايل ما صيح؟؟!!! شقايل ما صيح و انا اشوف اخويه نور عيونيه ما بيمشي مره ثانيه؟؟؟ انتي اتشوفينها هينه يا لطيفه؟؟؟!!! هينه؟؟!!! لا حول ولا قوه الا بالله...انا لله و انا إليه راجعون..
مسكتها و ضميتها..لطيفه: لا حول ولا قوة الا بالله...قدر الله و ما شاء فعل..
في هاللحظه..بالذات..عرفت انها مصيبه..و يا معظمها من مصيبه..صاحت شمسه اختيه في حضنيه صياح..قطعلي قلبي..صاحت صياح..خلتني ادرك انه هالشي جايد..والله يصبر سلطان عليه..اذا نحن ماقدرنا نقهر هالشي..فكيف هو!!!
شمسه: يالله يالله...ماروم ماروم اتخيلها هاذيج اللحظه..شقايل خبروه..و شوه سوا يوم درا انه ما بيمشي مره ثانيه؟؟!!! ياربي اتصبره و اتعينه يارب يارب يالله..
لطيفه: صعبه و الله انها صعبه...
شمسه: ليتهم ما يعذبونا!!!! ليتهم لا يسيرون ولا ايوون..بس سدتنا الاهموم هالحوادث وهالمصايب..ما تمت ام في بلادنا ما تصيح ولد ولا اخو...الله يغربلهن من سياير جانهن نفدهن..كله منا نحن..شله خليناه ايسير..شله؟؟؟ حد ايشوف اخوه رابع للموت و يسكت عنه..كله منا نحن..كله منا نحن!!!!
لطيفه: بس يا شمسه..ألحينه اللوم ما بيزيدج الا عذاب..و هاذا مقدر و مكتوب..استغفري الله ولا تقولين هالكلام..
شمسه: استغفر الله العظيم...لا حول ولا قوه الا بالله...
لطيفه: انا من رديت البارحه من المستشفا ما سمعت شي عنه؟؟!! حد سارله؟؟
شمسه: سارله عمير..و امبونه عنده خليفه و احمد..و ابويه ما فارقه من درا بالخبر..
لطيفه: و امايه شوه سوت؟؟
شمسه: امج عندها عويش..يابتلها الممرضه البيت و ضربتها بمهدي..و ألين الحين طايحه..
لطيفه: ياااااااااااااااااااااااااااااالله...هزرج امره ماله علاج؟؟؟ ماشي حل؟؟
شمسه و هي اتهز راسها: من متا الشلل له علاج يا لطيفه؟؟ بس يمكن أيسفرونه اليوم..
لطيفه: شوه؟؟؟ تراج اتقولين ماله علاج..
شمسه: من شاف ابويه حالت سلطان...و هو متفيزر عنده موازرنه...و سلطان ولاّ مبنج..ولاّ تيه حاله و ايسّج...لا يرمس حد..ولا يرد على حد..حلف بويه انه ما يبات فالمستشفى ليله غير..و انه يتسفر و يتعالج برا..
لطيفه: وشوه بيفيده السفر برا.؟؟؟ بس عشان يبخصونه أكثر و أيأكدوله انه ماله علاج؟؟!!!
شمسه: بالعكس..ايقول الدكتور..الظهره من هالجو أحسله..يمكن صح ماله علاج..بس بيحاولون معاه بالعلاج الطبيعي..
لطيفه: و بييب العلاج الطبيعي نتيجه؟؟
شمسه: خمسه بالميه بس..
لطيفه: بس انه يمشي؟؟
شمسه: انه يمشي لا مستحيل..بس يمكن بيحرك اطرافه..
لطيفه: و منوه بيسير وياه؟
شمسه: خليفه...و أحمد...امبونه سعيد بيسير بس ما رخصوه..و عمير من الفير ايرابع فالسفاره بالتقارير عشان ايخلصونه...
لطيفه و بهمس: أحمد..بيسير؟؟
شمسه : هيه...عمير عنده طواري..ما شفتيه انتي احمد بيسرح بوظبي بيخلص الفيز..
لطيفه: لا ما شفته..
شمسه: و أنتوا بعدكم على حالتكم؟
لطيفه: أي حاله.؟.
شمسه: انتي ادرى...
لطيفه: شوه تبيني اسوي يا شمسه..مالي غير هالحل..
شمسه: اللي يريحج...
لطيفه: و متا السفر؟؟
شمسه: المسا..الساعه 12 و نص من الليل..
لطيفه: آها...
++ و طلعت عن شمسه..وانا حايره..مادري ليش حسيت بحزه في خاطريه يوم دريت انه أحمد بيسافر ولا قالي؟؟!! حاولت اتناساه..لبست عباتي و رحت عند أمايه عفرا و يلست عندها الين المغرب..لانهم من بعد المغرب ساروا المستشفا عشان ايرتبون لطلوع سلطان من المستشفا عن طريق الاسعاف ألين المطار الخاص فالعين وين بتشلهم الطياره و بيسرون ألمانيا..ما قدرت اسير و اوادع سلطان..ماقدرت اسير و اشوفه و هو محطوط على الكرسي و ايدزوبه..بإختصار..اللحظه اصعب من اني اوصفها!!!
رجعت الغرفه شفت باب حجرة أحمد و هو مفتوح..و صوت سيف اللي شال الدنيا و هو يالس ايكلم أحمد..احترت بين اني اكمل طريجي..و بين اني اسير اشوف احمد شوه محتاي؟؟ اذا يباني ارتبله الشنطه..او ألفله أغراضه و ثيابه..حسيت بصراع بين قلبي و مخي..بين قلبي اللي ايقولي لا..لا..يا لطيفه..خلاص كل شي انتها..و كل شي واضح انه انتها و ماله رجعه..و بين عقلي اللي ايقولي..انه هالشخص بعده ريلي..و اني يوم بسير اشوفه علاقل شوه يبا..فهي مجرد لفته و رد لجميله اللي غرقني من طاح أخويه وسوا الحادث..ما حصلت نفسي الا و انا واقفه جدام حجرته..علاقل..من المعاني و المواييب اني اشوف شوه يبا صح ولا انا غلطانه..دشيت سلمت..و يلست عدال سيف اللي كان يناقز فوق الشبريه..أما أحمد اللي كان حاط الشنطه على الأرض و يالس ايصف أغراضه فيها..فهو ما رد عليه..ولا رفع عينه في عيني..اوكي برايه..أعتقد انه هالشي هو اللي كنت اباه..مب مشكله..على هالنقطه متفقين..سكت يلست اراقبه و هو ايحط أغراضه..و ايجمع البناطلين على طرف..و القمصان اليديده منهن يالس ايفج الاكياس عنهن..
لطيفه: أحمد...
ماشي رد..
لطيفه: ما تباني اكويلك شي؟؟
ماشي رد..دست على كبريائي ويلست على الارض عداله و مسكت قمصانه و يلست ارتبهن..في هاللحظه قام أحمد و سار داخل غرفه الملابس ايلم الاغراض الشخصيه..سكت..علاقل هالوضع اريحلي قبل لا ايكون اريحله..صففت الاشياء بمساعده سيفوه..اللي مب فاهم الوضع..
سيف: خالوه لطيفه؟
لطيفه: هاه؟
سيف: عمي أحماااااد بيسافر؟ بيروح داخل الطياره الكبيره؟
لطيفه: هيه..
سيف: ليش؟؟ عشان خالي سلطان بيموت؟؟
غمضت عيوني..و تنفست بعمق..تخربيطات يهال..
لطيفه: لا ان شالله مابيموت..بس عشان ايعالجونه..
سيف: انتي ما بتسيرين مع عمي أحماد؟
لطيفه وبعد تردد: لا..
سيف و هو ايعلي صووته: اوووهوووو...تراج العرووووسه مالته...لااااازم اتسيرين وياه..
++ كنت ادري انه احمد من غرفه الملابس يسمع كل شي..ما حبيت ابين له اني متغصصه عليه..فجلبت الموضوع مزح..
لطيفه: سيفوووووه...و انته شوه ايخصك بسوالف الكبار..نش يالله نش..قم هات هاذا القميص الاسود
و قام حضرت الشيخ سيف و ركب فوق الشبريه و نقز ألين ما طاح في نص الشنطه..و اخترب كل اللي عدلته..ولا هو الحبيب فطسان من الضحك...
لطيفه: سيفوووووووه....يا..
سيف و هو ايقاطع لطيفه.: ادري يالاثرم..يالنوتي..يالسبال..ههههههههههه
لطيفه: الله يهديك...
أحمد و بلهجه تهديد: سيفان يالهرم؟؟!!! شوه هاذا؟؟؟ تباني احيسلك ذنك ألحين الين ما تقطع!!!!!
سيف و هو يضحك: لا بيعني بربتين في سوق الصبيخه؟؟!!
في هاللحظه تبدلت ملامح أحمد من العصبيه للضحك..لمحته انه يبا يضحك بس ماسك عمره جدام سيف..
أحمد: يالله فارج فارج..
سيف: ماااااااااباااااااااا فارج.....ماريدكم تيلسون بروووووحكم!!!!
++ مادري ليش حسيت بالجو تكهرب..توترت..و اللي زادني الهدوء اللي فالحجره..نزل أحمد ايحط اغراضه فالشنطه في نفس اللحظه اللي مديت فيها ايدي عشان ارتب الملابس اللي خربهن سيف..و بالصدفه لمست ايدي ايده..و الله العظيم بالصدفه..بس ماردي ليش هو تنرفز و قام واقف بسرعه..حسيت انه انقهر..بس و الله العظيم اني ما قصدت..كيف بقصد و انا من يوم طاردتنه من الحجره..كيف بقصد و انا قلتله فالويه اني ما ريده..
أحمد: لطيفه...طلعي من الحجره..
لطيفه وبتردد..: أحمد..والله..والله..
أحمد: طلعي الله يخليج و ريحيني...
وقفت بسرعه و انا احاول اتدارك الموضوع و اللبس اللي حصل..بطلع و الله العظيم بطلع لاني اعرف انه اعصابي بتخوني..بس حبيت اوضح له انه نيتيه صافيه..
لطيفه: أحمد...و الله اني ما قصدت..سمحلي..كنت ارتب الشنطه..
أحمد : ما حد طلب منج خدمات؟؟!!!!
++ طلعت بسرعه من الغرفه..طلعت و انا احس بعمريه خلاص فقدته..الا تأكدت من هالشي..ما يباني..انزين هو ليش كبر الموضوع جيه..يمكن كانت هاللحظه اتكون اخر لحظه بينا..ليش ما خلانا نفترق على خير..يا ربي شوه هالحاله..يا لطيفه لا تجذبين على عمرج..انتي ادري باللي حسيتيبه بمجرد لمسته..ماكانت مجرد لمسه..و لو كانت بالصدفه..كيف بتكون مجرد لمسه و انا حسيت اني اذوب..كيف بتكون مجرد لمسه وانا قلبي كان قادر انه ايخوني و يرجع لأحمد..كيف و كيف وكيف...اذا انا احساسي خاني و بشرف..فكيف هو؟؟دخلت الحجره و صكيت الباب..سكرت الليت و يلست فالظلام..ظلام حياتي أشد و اسود..تنهدت تنهيده طويله..ما تخلي شك..انه كل شي..كل شي..ولو كان صغير..مات!!!
لا اردايا اتجدمت من دريشه الحجره..رفعت الستاره..و يلست اراقب الاوضاع..بما انه دريشتيه اتطل على الواجهه..قدرت اشوف أحمد و هو ايحط اغراضه فالسياره..قدرت اشوفه و هو ايوادع خواته و امه..قدرت اشوف و هو يضم سيف الصغير لحضنه..آآآه بشوه حسيت في هاذيج اللحظه..تمنيت لو كنت انا مكان سيف..مب لشي..بس لاني اريد أحتفظ بذكرى من عنده..بذكرى بعيش عليها قد الله ما يكتبلي من عمر..تمنيت اكون مكان سيف..عشان اشم ريحت احمد..و أخزنها بين حنايا يوفي..تمنيت اكون بدال سيف عشان يسمع نبض قلبي..تمنيت و تمنيت و تمينت و يا كثر اللي تمنيته من عرف قلبي حبه لهالشخص..و ما تحقق ولو شي بسيط..
لحظات و فج أحمد سيف من حضنه اللي كان ايصيح صياح غريب..صياح حبه لاحمد..و تعلقه بعمه..آآه يا سيف اذا انته الياهل اتحس بهالشي كيف انا؟؟!!! اتحركت السياره و لحظات و اختفت بين اليدران..لحظات و حسيت انه الروح اتهدد بالطلوع..لحظات عرفت اني خلاص..موادعه لحبيب قلبي وداعي الاخير..

++ من سافروا..عدت لأيام جنها دهور..حاولت أشغل عمريه بأي شي..داومت فالجامعه..و رغم انه دوامي ايخلص 2 الظهر الا اني كنت اتأخر ويا فطيم عشان ارد معاها..كنت اريد الوقت ايمر بسرعه..و اريد اشغل تفكيري و بالي..لاني بديت انهار..وبديت أحس بلوعه الفراق..و عرفت شوه معنا انه الانسان يشتاق..عدّا اسبوعين و نص من سافروا..ولا سمعت صوته..ولا عرفت أخباره..عافت عيني الكرا..و عافت نفسي العيشه..ماكنت أتوقع انه البعاد بيكون بهالصعوبه..ولا توقعت انه قلبي بيحّن له بهالسرعه..استويت اكره ادش الصاله..و اتذكر وين كان ييلس..و اكره باب غرفته المسكر في ويهي..لدرجه اني في لحظه ضعف خاني فيها قلبي من الوله..و خانتي فيها عيني من الشوق..رحت غرفته...و فجيتها و بت فيها..بت و أنا أحضن كندورته اللي علقّها قبل لا أيسافر...رقدت و انا أحضن ريحته..و من يومها يجفيني النوم الا اذا رحت و رقدت في غرفته..في سريره..عشان أشم ريحته..و أتذكر انه في يوم من الايام..كان أحمد لي و القدر رفض الا انه يبعده عني!!!

مادام في صدري و جوفي مثابيته.. بحكم لجامه ألين الموت يدهاني..يلعب به الحب و ايكثر مشاتيته أنا أشهد أنه المحبه عمرها فاني

++ في مره من المرات كنا متأخرات فالجامعه مع الشلّه..خاصه انه الشتا بدا يدخل..و الجو بدا يغيم فيلسنا عند النافوره ألين المغرب و بعدين ردينا البيت..التأخير فالجامعه يبعدني عن جو البيت..و التفكير الغير طبيعي في أحمد..أول ما دشينا البيت لقينا عمتيه بخيته يالسه و فارشه برا..و عندها بنات شمسه اللي كبرن شوي..
لطيفه+فاطمه: السلاااااااااام عليكم..
بخيته: و عليكم السلاااااام و الرحمه..مرحبا الساع مرحبا ببنات الجامعه..تعالن تعالن يلسن كلن من هالخبيص..
فاطمه: حشا حشا حشا....بسير اتسبح و خلاف باكل....أرفاااااانه من عمري..مش أدره..مش أدره
بخيته: وابويه عليج انتي..هيه بنتيه مستلبستنها ينيه مصريه..من ايعديها المغرب امرره تجلب مصري!!
لطيفه: عموه برايها اتسير اتسبح...بتخيسكن بصنانتها..
فاطمه و هي تضرب لطيفه بالشنطه: مسوده الويه انا مصننه؟؟!!! هاي صنانه دريولكن...لوع بجبودنا الله يلوع بجبده..من تلصق فيك ما تفج ريحته..
شمسه: ههههههه..قلت انا فطيم اذا ما تسبحت بدهن العود المعتق ما تسير الجامعه..
لطيفه: عموه شوه هالبتاني اللي بليتونا به؟؟!!! ريحته...الله لا يراويكم..
بخيته: عاد شوه انسوي...يوم براهيم ايسوقبهن قالن ما نباه هذربان و يغايض..
فاطمه: و الله اني عرفت حايتك يا براااااااااااااااعيموه...متا بيرد هو؟؟
بخيته: مادريبه ايقول..حرمته مربي قاصر..بيسير ايطمن عليها و بيرد..
لطيفه : يوم يبون يسافرون...تحججوا بهالحجه...
بخيته: عاد شوه انسويبه يا بنتيه مانصبر بلاه..لطيفه بنتيه؟
لطيفه: لبيه عموه؟
بخيته: لبيتي في منا...بنيته سوي لريلج تيلفون...
لطيفه و بصدمه: أشوووه؟؟؟ ليش عموه؟؟!! شي مستوي؟؟
بخيته: لا بنتيه...بس من اصبحنا و نحن انسويلهم وهم ما يردون استهمينا عليهم..
لطيفه: يمكن عندهم موعد فالمستشفا...
بخيته: لا لا ما عندهم..ولو عندهم شله خليفه ما يرد؟؟!!...لا خليفه ولا أحمد ايردون علي تيلفوناتهم..سويله بنتيه يمكن ايشوف رقمج و يرد عليج...
لطيفه: أأأأأأأ...عمتيه..تيلفوني مفضي..شمسه دقي لخليفه؟؟
بخيته: لا لا لا ...من اصبحنا و نحن هاي حالتنا نتصلبهم ولا يردون انتي سوي لريلج..شمسه عطيها تيلفونج..
++ رفعت عيوني برجا صوب شمسه..
لطيفه و بهمس: شمممممميس...بليز؟؟!!
شمسه: عمتيه حتا انا تيلفوني مفضي..عقب المغرب ان شالله بنسويلهم..
بختيه: لا لا...
لطيفه: عمتيه أحسن عشان ايكون فارق الوقت بينا و بينهم..بيكون عندهم الظهر يمكن رقود..!!
بختيه: ما عليه..عقب المغرب تعالي و سويله..
لطيفه: ان شالله..
++ طلعت فوق الغرفه و انا اتنفس الهوا بصعوبه..شوه تباني ارمس أحمد؟؟!! فالتيلفون و نحن ما كلمنا بعض من اسبوعين؟؟!! اكلمه وهو ما يبا يكلمني؟؟!! كيف اصلا بتجرأ و بكلمه عقب آخر مره نفرني فيها؟؟!! الحمدلله انه شمسه اختيه طلعتني من الورطه..ركبت فوق و انا نبض قلبي واصل الين حلجي عقيت بعمريه على الشبريه..و تنهدت تنهيده ما فيها شك اني أرتحت الله يعلم لو كلمته شوه كان ممكن يستوي..كيف بكلمه..غمضت عيوني بقو..و حاولت اتجاهل الشوق الغريب اللي يرن في حنايا يوفي..قمت تسبحت و صليت المغرب..و سرت عند فطيم شوي فالحجره..عقبها نزلت تحت..رحت أسويلي..نودلز..شليت الصحن و رحت برا..لقيت شمسه اختيه بس و عدالها السيافي..
لطيفه: هاه وين البنات عيل؟؟
شمسه: رقدتهن..و أحيد إيني عندهن...
لطيفه: هاه بو هناد...علومك اشوفك صااخ؟
سيف: ماشي...
شمسه: عيزان..يالله حبيبي سر داخل اتسبح..و يالله بييك بعدين وبعشيك..بس لا تسير غرفتنا عشان ما توعي البنات
سيف: عيل ماريد...ولا اتسبح في حمامنا..ولا ما بتسبح..
شمسه: بويه الغالي...حليلهن خوياتك عطيناهن اليوم تطعيم خلهن يرقدن...روح حمام عموه فاطمه و اتسبح اهناك..
سيف: لاااااااااااااااااااااااااء...يوم اقولج لااااااااااااااااااااء...
شمسه: اتروم ما تسبح...خلاص فكنيه من حشرتك...روح داوم المدرسه و انته ريحتك مش حلوه خل مس لين اتفشلك باجر..
سيف: و الله العظيم...و الله العظيم تراني باجر بغيب...
شمسه: از يو لايك....كول واحد عند ابوك...و هو يتصرف معاك...
قام سيف و ترحطم بالانجليزي..و صاح..
شمسه: خلاص عاد...كيفك سو اللي تباه..عيب انته ريال شي ريال فالدنيا ايصيح؟؟!!
و زاد سيف فالصياح...و كل شوي يشاهق:انا ماحبكم..وينك عمي أحمااااااااااااااااد...وينك..والله أحبك و الله أحبك...ماحبكم...انا اريد عمي أحماد..ماريدكم...خالوه لتيفه قولي حق عمي احمااااد..اريده..اريده..اريده
لطيفه: تعال باباتي تعال....فديتك تعال..
سيف: ماريدكم....أقووووولكم ماريدكم..أكره الكووووووون...أكره سوق الصبيخه...أكرررهكم..
لطيفه: خيبه اليوم الموووود فظيع...شوه هاي بعد اكره الكون؟؟!!!
شمسه: شسويبه؟؟!!! شكلي بطلعه من هالمدرسه بوديه النموذجيه خليه يدرس ويا عمران أحسله
لطيفه: حرام عليج خليه في مدرسته ويا ربعه..بتلحقين عمران الا يالس فالحجره و يعلب اتاري..ولا فاج الكتب و يدرس..
شمسه: انزين احسن..
لطيفه: لا لا ..خليه في مدرسه خاصه صدق اتعلم الغياض و القواه..بس اضمنيله مستقبله..مالت علينا وصلنا الجامعه و جملتين انجليزي ما نروم انركبهن..ما شالله عليه سيف ايبربر امررره فالانجليزي توب..
شمسه: هاي هيه...عشان الانجليزي..ولا اسميني ما دانيه دربها هالمدرسه الين ما يوصل و انا اهويسبه من كثر الحوادث اللي تستوي عندها..
لطيفه: بوهناد....سيفااااااني...سيفوووووه...
ما شي...
لطيفه: شموس تراه بيرقد و هو بعده ما تعشا..
شمسه: من النحاسه لازم بيصيح الين ما يرقد...
لطيفه : لا ما عليج انا بييبه بالاسلوب..يابوج ولدج هاذا ما تييبه الا السياسه...سيفوووووش
سيف: هاه؟
لطيفه: ما تبا تتسبح؟
سيف: لا...
لطيفه: داخل حمام عمي أحماأأأأد؟؟
سيف: والله؟
لطيفه: و الله..
سيف: متا؟
سيف: يالله روح خل انيسه تيلس عند البنات و انته خل ايمي اتسبحك داخل حمام عمي احمماااد..
بخيته: هاه شعندكن مبغمات (مصيحات) الولد؟؟
شمسه: شسويبه يا عموه..ملعوزني تلعويز..مره مارومه انا...
بخيته: وشوه ايصيحه هو..
شمسه: بغيناه يتسبح ماطاع..
بخيته: بويه السيافي..تعال تعال عند امك العوده..( و سار سيف ويلس في حضن عمتيه بخيته)..وايه فديت السيافي لا خليت منه..بويه كله انته اتصيح اتصيح مب زين..يا بويه انته ريال و حشيم..لا تغدي امره نحس
سيف: انزين انا ماريد اتسبح
بخيته: و انتن شله امره دووم اتهدن عليه...
لطيفه: عمتيه تعرفينه انتي بزا (دلع) سيف..عنبوه إلا قلناله قم اتسبح تواكل(عصّب) وشل الدنيا بالصياح...
بخيته وهي اتشم راس سيف اللي يالس جدامها: يالــــــــــــــــــــــله يعلني ما خلا من هالريحه..اتهدن من دهن العود شوه بيستوي لو ما تسبح؟؟!!
في هاللحظات يت أيمي و شلت سيف عشان يتسبح..
بخيته: يا بناتي لا تضغطن عليه هاذا الا فرخ ما يفهم..و هاتنه بالزين..والولد لاحج فيه سفر عمه..أمرره ضعف و أسوّد..و الولد متعلق عمه ايسيربه و اييبه..شقايل الحين و هو لا ابوه ولا عمه فالدار و هم سالمين
شمسه: عمتيه عاد هو الله يهديه زياده عن اللزوم متعلق عمه..باجر لو ييب أحمد عيال بيتخبل علينا
بخيته: يا بنتيه بيكبر..و انتي اتشوفينه متعلق أحمد لا تلومينه..يوم هو ابوه طول الاسبوع ما يشوفه الين الاجازه..ولا ييلس عندكم الا يومين ويروح عنكم..ما يشبع الولد من حنان بوه..و عمير الله يهديه امرره من ين البنيات امره ما يشوفه سيف..
شمسه: شوه انسوي...ألحين عمير ايقولي يالله البيت الرمّه (دوده الارض) كلت الاثاث اللي فيه و انتي ما طعتي اتحولين..اول شي اتحججت بالحمل..والحين ماكللي فوادي متا بنتحول متا بنتحول..
بخيته: يا بنتيه فرقاكم مب هينه..بس هاذا ريلج..و الحرمه تتبع ريلها وين ما يكون..كم بيعيش في بوظبي اروحه جنه عزابي..الريال يوم يبا يضوي بيته..يبا حرمته و عياله جدامه..
شمسه: عمتيه عاد اللي يعيش فالعين تصعب عليه الظهره منها..و الله اني مادري كيف بعيش في بوظبي؟؟!!
لطيفه: اتحملي عشان ريلج و عيالج...

بخيته: لطيفه بنتيه شوه هالسقم اللي تاكلينه..؟؟!! بيخيس بطنج منه..
شمسه: عمتيه امره لا تخبرين..العيشه ماتطيح حلجها..ألا تصبح و تمسي على معكرونه الاندونيسيات
بخيته: مب زين يا بنتيه...عنبوه حتا هلكتي..لول غير..
لطيفه: شسوي يا عمتيه..؟؟؟ ما شتهيها العيشه..
ركزت عمتيه بخيته النظر عليه عشر دقايق..ماعرفت شوه بلاها..فجأه تذكرت لايكون؟؟
بخيته: بنتيه لطيفه..حد سويتي؟؟
لطيفه: لا لا لا لا لا ...عموه...لا لا...انا قلتله احمد دامني ادوام فالجامعه ما بييب عيال...
بخيته: وابويه انا..شوه هالمنكر هاذا بعد...لا لا خلي عنج..هاتيلنا حد..دام قوم شمسه بيتحولون..بياكلنا البيت من الوحشه...نبا عيال يا بنتيه..و الجامعه تراج متا ما بغيتي بتسيريلها..سويتيله ريلج انتي شرات ما وصيتج؟
لطيفه: اوووه يا عمتيه نسيت..أكيد انهم بخير لو شي فيهم بيتصلون...
بختيه: يا بنتيه فوادي ماكلنيه عليهم..سويله سويله ريلج ألحين..وين تيلفونج..
لطيفه و ببؤس: هاذوه عندي..
بخيته: أعدّ عليج الرقم ولا تعرفينه...
شمسه: انا مسيفتنه عندي..بطرشلج اياه لطيفه بطاقه أعمال..
لطيفه: يالله بترياج..
++ ثواني و انه الرقم واصلني مسج..ماقدرت اتهرب..و الحل يعني كيف برمسه ألحين؟؟!! شوه بقوله أصلا؟؟ يالله دقيت الرقم و انا في كل دقه افقد دقه من قلبي..يا رب ما يرد يا رب ما يرد..و إذا رد بعطيه عمتيه بخليها هيه اتكلمه..بس أخاف اتشك انا بينا شي..يارب أحمد فديت روووووحك لاترد على الاتصال..تميت على أعصابي و انا اسمع صوت الاتصال..تم ايرن و ايرن و ايرن..و اخيرا قطع مندون لا يرد عليه...آآآآآآآآآآآآآه يالراحه...
لطيفه: عموه...صاح صاح صاح...ألين ما قطع ما يرد...
بختيه: ردي و سويله...
++ اوووهوووو...اتصلت مره ثانيه و ما رد...اللهم لك الحمد و الشكر...
شمسه: برايه عمتيه بسوي انا خلاف حق خليفه...
بخيته: سويله..و ردي علينا بخبر...انا بسير اودي فاطمه عشان يعكسونها..(يصورونها)..جوازها منتهي ويباله تجديد..ما بتسيرين لطيفه؟
لطيفه: شدراني يا عمتيه..
بخيته: نشي نشي لبستي عباتج..غيري جو...امره من الجامعه الين البيت..دووم كارفه عمرج..قومي ربيعتج ما تعرف اتسير بلاج..
لطيفه: ان شالله عمتيه...
و راحت عنا عمتيه بخيته في هاللحظه التفتت صوبي شمسه..
شمسه: ما تبين ترمسين ريلج انتي؟؟!! عنبوه شقايل ايهون عليج من اسبوعين و نص ما سمعتي صوته؟؟!! يالله ماقسا قلبج يا لطيفه..
لطيفه: شمسه..الفراق اريحلي و اريحله..يالله انا بسير شي في خاطرج؟
شمسه: لطفين حبوبه خطفوا على المكتبه و خذي أعلام و صور بوخليفه عشان عيد الاتحاد قرب..أكيد بيطلبون علي سيف..ضبابه ما بتسير؟
لطيفه: لا ضبابه عندها صور يداد..بس فطيم تبا اتصور..حاشره الدنيا..
شمسه: ليش؟
لطيفه: يونه عشان ريحانه فوادها اذا شاف صورتها فالجواز...
شمسه: و ليش ان شالله علي بيشوف صورتها؟
لطيفه: و الله سمعنا من فاخره انهم يمكن يملجون جريب...و الريال يبا ايرمس حرمته فالتيلفون ألين الصيف
شمسه: و الحبيبه بتتصور صوره يديده عشان حبيب الالب ايشوفها حلوه فالجواز يوم الملجه؟
لطيفه: لو سمحتي مب حبيب الالب..ريحانه فوادها..هيه اتقول جيه..يون صورتها للي فالجواز الحين مب حلوه اتقولين حجاب اندونيسيه...يالله بسير انا
شمسه: والله بصاير بنات هالزمن عجيبه!!!!!الله يحفظج..
++ رحنا السوق..و ما خلينا مكان ما سرناله..امبونا جيه..انقول بنسير مكان معين..و بعدين ما نخلي محل ما نسيرله..و طبعا عموه ما خلت راعي الوعيان..ولا خلت السوبرماركت..و اخيرا خطفنا على كافتيريا الصحاري عشان ناخذ سندويجات على الطاير..بس عموه شافت محل المندوس و اصرت انها تنزل عشان تاخذ نعول ليدتيه ضبابه..عاد يدوه ضبابه فديتها ما تلبس اي نعاله..تلبس مثل نعول الرياييل بس صغار..ياما حاولنا نقنعها و ناخذها نعال طبي نسائي بس ما شي فايده..عالساعه عشر ردينا البيت..يدوب خذت شور و طلعت اتعشا..من بعدها..رحت عند فطيم عشان نخلص البروجيكت مالنا اللي مشتركين فيها انها و هيه..و عالساعه 12 و نص طلعت عنها لاني خلاص صدق كنت تعبانه و ابا ارقد..دخلت الحجره بدلت ثيابي..شليت لي غرشه ماي و المنبه و رحت حجره أحمد كالمعتاد..خلاص ما ارقد الا فيها..سكرت الليتات..وشغلت الاباجوره لاني اخاف ارقد فيها من دونه..موحشه..و كل ركن من اركانها يهمسلي بصوته..توني برقد نسيت اني ما حطيت التيلفون عالجرج..رحت أييب الجارجر..من غرفتيه و رديت مره ثانيه..انتبهت اني في مكالمتين لم يتم الرد عليها..منوه متصل..خاصه اني ما شليت الموبايل معايه و انا سايره السوق..جيكت..و حسيت بمثل النغزه في فوادي..نغزه فرح و في نفس الوقت نغزه ألم..شفته رقم أحمد جدامي..متصل مرتين..غمضت عيوني عشان امسح اي وهم انه ممكن انه اتصل متّوله!!! شوه متوله انتي بعد..صدق انه الحب مرات يخلينا بلا عقول..أها..قلت انا مب متصل عشان سواد عيوني..نسيت انه المغرب كنت متصلتبه و عشان جيه رد يتصل!!!
ما قدرت اقاوم شعور قوي في اني اتصلبه..شعور اقوا مني..قالتها شمسه اختيه..يالله مقسا قلبج يا لطيفه..معقوله تعلمت قسوه القلب لدرجه اني صبر اسبوعين كاملين من دون لا اسمع صوته!! شوه من البشر أنا؟؟!! شوه من القلوب أملك؟؟!!..لطيفه..أعقلي..ولو مره في حياتج..آخر موقف بينج وبين أحمد هو الصح..انتي حبيتيه..و هو ما حبج..انتي بغيتيه..و هو داس على قلبج..كفايه خلاص مهانه و ذل..مب معناها انج تكرهينه..لانه هالشي الوحيد اللي ما قدرتي عليه..بس خلاص قطعي حبال الوصل بينج و بينه..و اتركيه في حاله..شوفي حياتج و مستقبلج..و الزمن كفيل بجروحج..آه..هاي الحقيقه..بغيت ولا لا ..حطيت التيلفون على الكوميدينه..تلحفت..و انا اغمض عيوني بقو عشان اقنع نفسي انه هاذا الشي الصح..ثواني..و بدت ذكريات طفولتيه و حبي لأحمد تغزو فكري..و هوياسي..كيف حبيته..و متا عرفت اني احبه..و كيف كل يوم كنت اتمنا شوفته..و بمجرد ما شوفه اموت اموت من المستحا..كيف كل عيد ايلس فالميلس من الفير ويا امايه عشان اول ما يردون من المصلي أعيد عليه و أباركله..كيف فرحت يوم نجح فالثانويه..و كيف و كيف و كيف..
سمعت صوت مسج قطع عليه حبل أفكاري...منوه في هالوقت ايطرش مسجات يعني؟؟!! برايه..برقد و باجر يستوي خير..بس في صوت داخلي قوي..خلا نبض قلبي يزيد..و شوقي ينولد من يديد..لا اراديا مديت ايدي للموبايل و جيكت على المسج..
" أحبــك لو بعيد الدار عنك..جداك أيحن قلبي للرجوعي..و لو عني الليالي يبعدنك..غلاك في خافقي تحت الضلوعي..إذا مريت لي الذكرى أحتونك..أحاسيسي و فكري لك خضوعي..ولو أخفيت بما بي يلنك..يفز القلب لك من دون طوعي"...
أتأكدت مليون مره من انه الرقم اللي وصلتني منه المسج مش رقم أحمد...حطيت الموبايل على الكوميدينه مره ثانيه..و انا في نفسي..خلاص يا لطيفه بسج من التهلويس..خلاص كفايه..لين متا يعني؟؟!! سكرت الاباجوره و غرقت في ظلام دامس ما يقطع هدوءه الا نبض قلبي اللي أحسبه مب طبيعي..لفيت الصوب الثاني..اتجلبت و اتجلبت..بس للأسف مديت ايدي مره ثانيه للموبايل و جيكت على الرسائل المستلمه مره ثانيه و ثالثه و ألف..الليت مسكر..و الجو مظلم و انا عيني بس على ليت التيلفون أحاول اقنع نفسي اني بالفعل ينيت.!!!
قمت و عقيت اللحاف بغيض,,معقوله مغلط؟؟!! و اذا مغلط منوه الشخص اللي بيطرشله مثل هالكلام..أحبك؟!!!..مشيت شوي شوي الين ما وصلت الستاره و فجيتها..و يلست أطالع القمر..و انا خلاص ادركت اني على حافه الينان..توني اقول ما حبه و ما باه..و الحين مب قادره امسك نفسي من شوقي له!!
من دون لا أحس كتبت مقطع من غنيه ميحد اللي يمووت فيها أحمد..و ما حسيت الا و انا أضغط بالارسال..
" أنته عيني و انته شوفي و البصير..و القمرلي زان به داج الليال ..و أنته نسمات الصبا و انته العبير..و انته نوري و انته السحر الحلال..و انته شوقي في مغاليج الضمير..وللوليع انته الشفا و انته العلال..فقت من نومي على طيف مزير..زاير خطاف في صحوت خيال"..
________________________________________
غمضت عيوني..و عضيت شفايفه ندم..على لحظه تهور..خاني فيها قلبي..و طعنتني مشاعريه فيها بالظهر..تمت عيوني مركزه على الموبايل..بإنتظار رد..جواب..يثبتلي بأنه بالفعل المسج الاول كان لي انا!! دقيقه و انه مسج واصل من سيد جروحي..بمقطع ثاني من نفس الغنيه..يعني هو على الخط و بنفس التفكير.
" عيشه من دونكم عيشه ضرير..ما هنت لي هم وضيقات بال..جير من لاذ بحماكم يستجير..و أكسب الحسنات و اسمح بالوصال..انظر لحال اللي حاله خطير من مصابك يا قمر داج الليال.."
رديت عليه..
"مرّبي في هودج الليل الستير يوم جفن الخاليه بالنوم ذال.. عقب طيفك صار لي حال مرير.. لا شراب ولا منام ولا محال"
مادري بشوه حسيت ساعتها..ولا انا اصلا عندي احساس ولا لا..و شوه اللي سويته..صح ولا غلط..و الله العظيم يا جماعه...مادري..مادري..مرت دقيقه..دقيقتين..و عشر..بس ما شي رد..معقوله ندم؟؟!! كله مني انا..أغلط الغلطات..و بعدين ارد و اندم..حطيت التيلفون و رديت أرقد..اتلحفت..و غطيت ويههي باللحاف عشان اصيح من دون لا حد يسمعني..حتا نفسي..ماريدها تسمع صدى ندميه..و حسرتيه..مرت نص ساعه و انا غارقه فالصياح..لدرجه انه الموبايل رن وانا ما سمعته..و من كثر الصياح حسيت بالعطش اول ما شربت ماي رن التيلفون مره ثانيه..هنيه انا تيبست..يلست ثواني اطالع التيلفون وانا اقول لا لا..مستحيل مستحيل ايكون أحمد..رحت الصوب الثاني من الشبريه اريد ابتعد..ماريد اجيك و بعدين ما يطلع احمد..ويالله شغاله صياح و حسره..صك..و يوم صك حسيت بغصه...يا سلام..شوه هاذا..تندمت اني ما شليته..فجأه رن مره ثانيه..عاد ساعتها قمت بلا حاسيه و شليت التيلفون..
و ياني صوته..من بعيد..يااااااااااااه ما أعذب صوته..أحبه و الله ياناس أحبه..و الكره الشي الوحيد اللي ما قدرت أحسبه صوبه..
أحمد: ألوه..
لطيفه: ألوه..مرحبا...
أحمد: مرحبا لطيفه...شحالج ؟؟
لطيفه: بخير ربي يسلمك..ومن صوبك؟
أحمد: الحمدلله ما نشكي باس..لحظه لحظه..
++ و سمعته و هو ايكلم حد و الحشره شاله الدنيا..شوي و رد عليه..
أحمد: لطيفه؟
لطيفه: لبيه..
أحمد: حشا يا بوج خوانج مفلع...ايسلمون عليج..
لطيفه: ربي يسلمهم من الشر..شحالهم.
أحمد: بخير ما يشكون باس...شحال أهليه؟
لطيفه: بخير الحمدلله..
لحظه هدوء ما يخترقها إلا صوت النفس..هو اللي متصل..مب هو اللي مفروض يتلكم..
أحمد: ليش ماتكلمين لطيفه؟؟
لطيفه: شوه تباني اقول؟؟
أحمد: أهااااااااا...ليش صوتج متغير؟؟ شي ايعورج؟
لطيفه: لا الحمدلله...سلطان شحاله؟
أحمد: الحمدلله أحسن..البارحه سوله الفحص الاخير..ريوله ايروم ايحركهن شوي شوي..
لطيفه و باندفاع: في ذمتك؟
أحمد: هيه بس هاذا مب معناته انه بيمشي...اهم شي حالته النفسيه اتغيرت وايد و اتحسنت
لطيفه و بحزن: تقبل الامر..؟
أحمد: ههههه...أكيد بيتقبله دامنه خليفه خوج طايح بنا محاضرات دينيه..أقتنع انه هالشي مقدر و مكتوب
لطيفه: الله يصبره ان شالله..
أحمد و بعد صمت: و يصبرنا على فرقاكم...لطيفه...
++ ماقدرت ارد عليه..ماقدرت..سكت..و السكوت ارحم..لاني كنت متأكده انه بيقول شي خاص..
أحمد: ما بترمسين يعني..يزاتي اني ميت من الوله عليج؟؟!!!
لطيفه و بعتب: أحمد!!!!
أحمد: عيونه..قلبه روحه..شوه تبين بعد؟؟!! تم فيه شي غالي ما صفطه لج؟؟!!
لطيفه: أحمد لا تقولي هالكلام...و أنته..و أنته..تدري بشوه أحس صوبك؟؟!!
++ ما بغيته يلعب بعواطفيه..ما بغيته يعذبنيه..هو يدري اني احبه..و يتهنا بتعذيبي؟؟!!..أما أحمد فهم كلامي غلط فحب ايغير الموضوع..
أحمد: قالتلي فاطمه انج رديتي اتداومين فالجامعه..شوه مسويه فيها؟؟
لطيفه: تمام امشيه الحال..ما بقا شي عن امتحانات المنتصف..
أحمد: لطافي..اذا بغيتي شي..مفتاح التجوري بتحصلينه في السده الاخيره من التواليت..في بوكس صغير ازرق..انا حاطلج مبلغ صرفي منه..
لطيفه: ما تقصر بوشهاب..بس الحمدلله مب محتاجه شي..
++ خذنا و عطينا فالكلام..سألته وين سكنوا..و شوه الاوضاع..حالة سلطان..خبرني بكل شي..ما حسيت معاه بالوقت..حسيت جني اكلم واحد من خواني..حسيت براحه غريبه..اول مره اكلم أحمد مندون حواجز..مندون لا اقول شي و يفهمه غلط..
أحمد: اقول لطفين؟
لطيفه: لبيه؟
أحمد: مضايقه لاني اتصلتبج؟
لطيفه: الصدق ولا ولد عمه..
أحمد: الصدق..إلا جان مرخصتنيه و ما بتقولين الصدق..
لطيفه: لا...لا..عمريه ما تضايقت من صوتك يا أحمد..
أحمد: لطيفه..و الله العظيم..و ربيه الشاهد..اني من شفت رقمج فالتيلفون اول ما ردينا الشقه..انه قلبي فز..
لطيفه: ليش..؟
أحمد: يا مرحبا مليون أمس و قبل أمس بالقافله و للي بعد من وراها..رحبت بالمحبوب لو حمس من حمس..لو زعلت الخلان مابي رضاها..
لطيفه: no comment
أحمد: على راحتج..ما ارتويت بعدني..بس شوه اسوي وراج باجر دوام..صح ولا؟؟
لطيفه: هيه؟
أحمد: متا؟
لطيفه: ثمان الصبح..
أحمد: خلاص عيل ما بطول عليج...لطيفه ما وصيج..هالله هالله في عمرج..ما وصيج تراج عيوني..و اغلا ما يملك الانسان عيونه ولا غلطان..؟؟
لطيفه و بهمس: اكيد..
أحمد: ما يصير ترقدين و تخلين السماعه..
لطيفه: لاه؟؟!!
أحمد: بيونسي نصخج علاقل..شوه بيصبرني على فرقاج..
لطيفه: أحمد؟
أحمد: لطيفه..أعرف شوه بتقولين...لا تقولينها دخيلج..خليني لو مره..أحس انه شي امبينا..
لطيفه: اللي يريحك..متا بتردون ان شالله؟؟
أحمد: باجر الفليل بنسري المطار..الصبح ان شالله نحن فالامارات..
لطيفه: يحفظكم الرحمن ان شالله من سرتو الين ما تون..شي في خاطرك من صوبنا؟
أحمد: لا سلامتج..ردي السلام عليهم..
لطيفه: سلامن يبلغ..
أحمد: يالله فمان الله..
لطيفه: الله يحفظك..
++ مادري كيف عدت هالليله..ولا أدري هل هيه حلم..خيال..ولا واقع..رقدت و انا ارفض التفكير حتا باللي دار بينا..بخلي كل شي..على ما هو عليه..و بشوف شوه ايدسلي القدر في طياته..داومت الجامعه و انا اتريا اني ارد البيت بفارغ الصبر..سرت و رتبت القسم كامل..دخنت الحجره و عطرتها و تأكدت انه كل شي اوكي..عقبها سرنا المطبخ انا و فطيم انسوي الفواله اللي يبالها عباله مثل الكيك و الخفايف..أما الباقي سرنا المطبخ و أمرّنا على كريم بأنه ينش باجر من الفير و ايزهب الفوايل..
فاطمه: إيه لطوف انتي بتجابلين ريلج باجر جيه؟؟؟
لطيفه: ليش؟؟
فاطمه: شو ه هاذا سوي للصالون خليهن اين يعابلنج..
لطيفه: يعني اتعدل و اتزقرت و اخويه باجر بيبونه من السفر مشلول؟؟!!!
فاطمه: انا ما قلتلج اتحني..علاقل قصي شعرج..صبغي..
لطيفه: مادري..
فاطمه: شوه ما تدرين..يالله يالله..سويلها الحين..أكيد انه ياي و داق العداد عنده من الوله..حشا من سار و هو دوم يتخبرني عنج...بتخبرج انتي ما رمستيه؟؟
لطيفه: آه؟؟!!! هيه ارمسه...اقولج انا باجر ما بدوام..
فاطمه: أشعليج..حبيب الالب باجر بيشرف..
لطيفه: يالحسد...
فاطمه و هيه تستهزأ: يالحسد!!!! حبوبه عندي ريحانه فواديه..
لطيفه: صدق شوه سالفه الملجه..
فاطمه وويها محمر: سمعت انهم بيملحون عقب العيد العود..والعرس أول سته..
لطيفه: لاه...مستعيل..
فاطمه: شسوي...
لطيفه: و بتسيرين وياه السعوديه؟؟!!
فاطمه: ليتها لو السعوديه...على شهر ثمانيه احتمال ايحولونه قنصليه الامارات في الجزائر ولا المغرب.
لطيفه: خيبه...مزيان بالزاف..
فاطمه: ههههه...لا و الله...اذا خيروه ما بنسير المغرب..ما جازف..يربع ايحط عليه مغربيه..بنسير الجزائر
لطيفه: لله يوفقج ان شالله..بسير على قولتج..بسوي نيو لوك..
++ رحت عن فاطمه و اتصلت بالصالون و طرشلي وحده..قصت لي شعريه..و صبغت خصل..و سويت فيشيل..اترتبت..و خلصت..من عبقها سرت بيت ابويه..و رتبنا اهناك المكان..و يلست مع امايه وبويه..عالساعه 12 فليل رديت البيت..ما عرفت كيف بتعدي هالليله..كيف وانا اعد الدقايق اللي تفصلني عن شوفته..آآآه يا ربي..شوه بسوي؟؟ بالباجر الصبح قمت و سرت بيت أبويه..اول ما فجيت التيلفون لقيت مسج من أحمد " صوب دار الخل انويت السفر..القلب مشتاق و أحث المسير..بتبعه لو في مهاليك الخطر..و السبب ما بي من الشوق المثير" يا ربي منه هالانسان..بييبلي الخبال على آخرتيه..ما قدرت ارد عليه لاني متأكده انهم فالطياره ألحين..
لطيفه: السلام عليكم..
الكل : و عليكم السلام و الرحمه..
++ دخلت وسلمت عليهم كلهم..
لطيفه: هاه بو سعيد..بتسيرون ألحين؟
حمد: هيه بنتيه..عقب نص ساعه بتنزل طيارتهم..هبابنا انسير المطار..بنتيه سيري زقري سعيد قوليله يالله بوك يترياك..
++ سرت عند سعيد و خبرته انه ابويه ايقوله انه بيسيرون المطار عشان يستقبلونهم..ووصيته انه ايطرشلي مسج اول ما توصل طيارتهم..يلسنا انا و أمايه و عايشه أختيه نترياهم فالصاله بفارغ الصبر..عقب فتره وصلتني مسج من سعيد انهم نزلوا المطار و انهم بخير وسهاله..ساعتها ما عرفت شوه اسوي..اتوترت..يعني معقوله بشوفه..عقب هالفرقا الطويله؟؟!! طرشت مسج على تيلفون أحمد " نورت لبلاد بوجودك..و أظلمت لي عدت مب فيها..و الليالي بشعت خدودك..تسفر وينزاح داجيها.."
عقب ربع ساعه نزلت عايشه اختيه من فوق تركض ...
عايشه: وصلوا...هاذووووهم...وصلوا و الله اني شفتهم..
++ طاحت عيني على أمايه في هاللحظه..اللي وقفت بسرعه بس ما قدرت تمشي ردت تيلس مره ثانيه
لطيفه: هاه امايه شي عورج؟؟...هزتلي امايه راسها بالنفي
عفرا: لا بنتيه...ابغي اشوفه...ولديه...ياااااااااااااااالله برحمتك يا رب.
++ طلعنا كلنا برا و انا ماسكه امايه من طرف..وقفنا برا و نحن نتريا..كلن على أعصابه..كلن بأشواقه..ثواني وانه السيارات داشه..يالله بشوه حسينا في هاذيج اللحظه..العبره خنقتني..و حسيت بأيد أمايه و هي ترتجف في أيدي..نزلوا..اول شي بويه..و سعيد اللي لف من الصوب الثاني..و هو ينزل..ينزل الكرسي المتحرك من السياره من ورا..مشاهد تصعق الانسان في صميمه..و نحن يالسين انراقب الوضع بهدوء..و غصه..نزل خليفه و أحمد..اللي ساروا صوب سلطان و شلوه من السياره و حطوه على الكرسي..شهقت عايشه اختيه يوم شافت بويه ايسير صوب سلطان و يلوي عليه بقو..صاح بويه في لحظتها..اهتز هزات هزتنا وياه من داخل..صاحت عايشه اختيه و ركضت داخل عشان ما يشوفها سلطان و يتأثر..ما قدرت اتحمل الموقف و رفعت إيدي و حطيتها على ثميه عشان اكتم صرخه ألم..شفتهم و هم يتجدمون صوبنا..كانن عيونا انا و امايه..حتا الخدمات..الدريوليه و الطباخين كلهم كانوا واقفين..ابويه كان ماسك الكرسي و ايدز بسلطان..اللي كان هادي..و الابتسامه المقهوره المرسومه على ويهه..نزلت أمايه الدري بسرعه..و من دون أحساس..يلست عند ريول سلطان..و انفجرت اتصيح..
سلطان وهو ايبوس راس امايه: بس يا أمايه فديت روحج لا تصيحين...لا تصيحين..الحمدلله على كل حال..هاذا قضاء و قدر..بس يا امايه..امايه..فديتج..و رفجه و رفجه انج ما تصيحين..
قام سعيد أخويه في هاللحظه و مسك أمايه و شلها وساندها عليه..
سعيد: أميه...أميه..هاذوه ولدج بخير...ما يشكي باس..تحمدي ربج لي خلاه لج..
مسحت امايه دموعها و مسكت سلطان و ضمته لصدرها..و هيه تردد: الحمدلله على كل حال..
أول ما قامت أمايه..مسكني أبويه من أيدي و قربني من سلطان..كنت فاقده القدره على الاحساس..و هاذا احسن لاني ما ريد انهار جدامه و اصيح..ماريد اعذبه..كفايه العذاب اللي هو عايشنه..هويت عليه و وايته..و حبيته على رقبته و جتفه..تحمدتله بالسلامه..لفيت صوب أحمد و خليفه سلمت عليهم و تحمدت لهم بالسلامه..


في لحظه سمعنا صوت صياح عالي..قوي..صياح قهر..حسره..أول ما ألتفتنا صوب الصوت..أنه عباس الطباخ..وما حسينابه الا وهو ياي يركض..مسك سلطان من ايديه و تم ايبوسهن و ايصيح..
عباس: اربااااااب.....سولطااااان...ارباب سولطان...سوي انا سماااح...ارباااب سولطططان..
قام لحظتها سعيد و سحب عباس..لانه سلطان في لحظتها اتأثر وايد..قام خليفه و أحمد وشلوا سلطان بالكرسي وركبوه داخل..دشينا كلنا داخل ويلسنا..عشان يستريحون..شربوا عصير..فالبدايه كان الجو مكهرب..بس شوي شوي..بدوا ايسولفون..و دشت علينا عايشه..سلمت على سلطان..و تمت اتسولف وياه..غيرت عايشه علينا الجو..رغم انه الحزن هو الشعور المشترك..الا انه سلطان اخويه كالعاده بشخصيته المرحه غير الجو..و تم ايقولنا سوالفهم..و تم ابويه و امايه يضحكون عليهم..في هالوقت قاموا خليفه وبويه و سعيد و أحمد يتفاولون..
سعيد: هاه لطيفه هاذا جواز ريلج...
لطيفه: سلمت..
الكل كان مشغول..سلطان ايسولف ويا عايشه..امايه يالسه مع الشبيبه الباقين وابويه و كل شوي اتغرفلهم و تحلف عليهم انهم ياكلون..مسكت الجواز و يلست اجلبه..طاحت عيني على صوره أحمد..من وصلوا مارمت احط عيني في عينه..يلست ادقق فالصوره و انا أقول في خاطريه يالله شكثر أحبك يا أحمد..طاحت عيني على تاريخ الميلاد و تفاجئت أنه عيد ميلاده عقب يومين؟؟!! عقب يومين بيكمل السبعه و عشرين و بيدش الثمانيه و عشرين..يالله عساه كل سنه و كل حول..يا رب و اشوفك بصحه و سلامه..
سلطان: ايه بسج من التبصبيص..اول مره اتشوفينه ريلج..
لطيفه: ههههههه
سلطان: عنبوه يهالحب..امره من حولنا و هو ايدورج..بياكلج بعيونه..
ألتفت أحمد صوبنا: و من شر حاااااسد اذا حسد!!!! حرمتيه..مالي بد منها
سلطان: ابويه شقايل ترضا انهم يغازلون بنتك جدامك!!!
حمد: عاد يا بويه..الحينه مشطوبه هيه من خلاصه القيد..مالي حكم عليها..
الكل: ههههههههههههههههه
سلطان وهو يلتفت صوبي و يهمس لي: شوفي شوفي ريلج مصورنه وهو يغازل..زرّي عليه مفججتله راسه!!
لطيفه: لااااااه؟؟
سلطان: شوفي اروحج..
عطاني سلطان الموبايل ماله و رواني تسجيل فيه أحمد و هو يتمشا فالحديقه مالت المستشفا..حاط النظارات في شعره ولا بس قميص ابيض و بنطولن جينز ازرق..كان أحمد يتمشا و هو ايتكلم فالتيلفون..
لطيفه: لا لا ..صدق صدق..سلطان..
سلطان وهو يهمس: في ذمتيه انه ايرمس بنت..شوفي شوفي ينعرف الريال يوم ايغازل ظاهر من عندنا من الحجره بس عشان ياخذ راحته..
مادري ليش حسيت بطعنه..لفيت الصوب الثاني..
سلطان: لطفين زعلتي؟؟
لطيفه: كيفه
سلطان: رووووح يالغيره...ايرمسج..و الله انه ايرمسج..عنبوه يا لطوف شوه مسويه بالريال أنتي..يهاذيبج من سرنا الين ردينا..
في هاللحظه حس أحمد انا نرمس عنه..قام عن الاكل و مط التيلفون عن سلطان و يلس ايشوف
أحمد: عنلااااتكم زاااااد...يا خي ريال ايرمس حرمته انتوا شوه ايخصكم؟؟!!! امره جلاب بوليسيه
سلطان: هههههههههههههه
و عقبها تعذر سلطان انه تعبان و يبا يرقد..
قام خليفه خويه و دز بسلطان الين الغرفه يلس عنده ربع ساعه بس بعدين طلع و استأذن وسار فوق..
أحمد: يالله لطيفه بنسير..
لطيفه: إن شالله بسير اييب عباتي..
عفرا: بويه ما يلستوا..ايلسوا ايلسوا الين الغدا..
أحمد: بس يا خالتيه كلنا الين ما قلنا بس..بسير ارقد شوي من البارحه ما رقدنا..
عفرا: برايك بويه الله يحفظك..
رحت اييب عباتي..و انا طالعه..
عايشه: لطوف بتسيرون؟؟
لطيفه: هيه أحمد فالسياره يترياني..
عايشه: ليش؟؟!! علاقل يلسوا ألين الغدا..
لطيفه: أحمد تعبان من البارحه مارقد..
عايشه: هيه..زين..جيه بتسيرين؟؟
لطيفه: ليش يعني؟؟
عايشه: تعالي تعالي يا بوج..
++ سحبتني عايشه حجرة امايه و مطتني الين التواليت و تمت اتحطليه دهن عود..
لطيفه: بس بس..أسمع أحمد ايدق هرن..
عايشه: حد غيرج يركب ويا ريله جيه؟؟!! اتعطري اتعطري..
لطيفه: بس عوااااش...خنقتيني بالعطر...بس بس..هاتي انا بتعطر..
عايشه: اندوج اندوج روج؟؟
لطيفه: مافيني ما فيني.
عايشه: يالهبله..ريلج من ثلاث اسابيع ما شافج بتظهريله جيه؟؟!! حطي حطي شوي..
++مسكت الروج الوردي حطيت شوي و طلعت اركض..لقيت أحمد مريوس بسيارته اللي كانت اصلا موقفه فالكراج..و يتريا..دخلت..
لطيفه: سمحليه أحمد..عويش كانت تباني شوي..
ألتفت أحمد صوبي و ما تكلم..تم امبحلق دقايق..و انا فخاطريه اقول الله يسامحج يا عويش..الحين اكيد يالس ايقول هاي وين لها بارض اتعدل..وعشان اكسر الصمت..لطيفه: ما بنسير؟!!
صد أحمد الصوب الثاني..و تحرك..طلعنا..وصلنا البيت..لقينا عموه بخيته..و شمسه..سلم عليهن احمد..يلس شوي عندهن..و عقب طلع فوق..
لطيفه: شمسه شوه سون بناتج من الحما؟؟
شمسه: وايد تعبانات توني يايبتهن من المستشفا ان شالله العصر بسير اسلم عليهم..سيري سيري انتي عند ريلج..
++ ما قدرت اعترض جدام عموه بخيته..طلعت فوق..فجيت باب الصاله..ما حصلت حد معناها دش يرقد..برايه على راحته..دشيت الحجره فجيت العباه..و فجيت شعريه اللي كنت لامتنه..سمعته..يزقرني من بعيد بصوته التعبان..وايه لا خليت من هالصوت..طلعت اركض بس يوم وصلت الصاله مشيت شوي شوي..
لطيفه: لبيه أحمد؟
أحمد: عندج بنادول؟
لطيفه: لا...بسير اشوف عند شمسه..
++رحت عند شمسه يبت بنادول..و خطفت على المطبخ ويبت كوب ماي..دشيت الصاله..ما حصلته..وين سار؟؟ ألتفتت لقيته منسدح على الكنبه وراقد..يالله..قلبي عورني في هاذيج اللحظه..نزلت تحت وخيت عليه..و زقرت عليه شوي شوي اباه ايسير يرقد فالغرفه اريحله..فج أحمد عيونه شوي شوي..و اصطلب في يلسته..عطيته البنادول و كوب الماي..شرب..و ألتفت صوبي..
أحمد: لطيفه.؟
لطيفه: لبيه؟
++ ولا شعوريا..مسك أحمد إيديني الثنتين..و باسهن وحده وحده..و بعدين باسني على يبهتيه..و قام دخل الحجره سكر الباب و رقد!!! نقطه على السطر.
من التوتر..ما عرفت شوه اسوي..انسحدت على نفس المكان اللي كان عليه و غفيت شوي..عالساعه 2 دش عليه سيف ولد شمسه محتشر..فزيت بسرعه..
سيف: خالوه لطيفه..خالوه لطيفه..وين عمي أحمد..و الله العظيم شفت سيارته داخل الكراج؟
لطيفه: أش....أش...عمك أحمد راقد...لا تعلي صوتك لا توعيه؟؟!!!
سيف: انزين ابا اسلم عليه..
لطيفه: قلتلك راقد..العصر يوم بيقوم تعال و سلم عليه..
سيف: انزين ما بسوي صوت بس بحبه..
لطيفه: لا بويه لا..عمك أحمد لو حد ايسوي صوت شوي بيقوم..
سيف: انزين ما بحبه..بس بشم ريحته
و الله العظيم ما عرفت ارد عليه..لطيفه: برايك..بس بعدين سكر الباب شوي شوي..و دشيت انا الغرفه عشان ألحق على صلاه الظهر..أول ما طلعت لقيت باب الحجره بعده مفتوح الله يهديك يا سيف..دشيت ابا اسكره لقيت جواتي سيف معقوقات..اول ما طاحت عيني على الشبريه لقيت سيف راقد عدال عمه..يالله تخليهم لبعض..لحفت سيف و سكرت الباب و طلعت..العصر رحت عند شمسه..عشان ايلس عند بناتها و تقدر هيه اتسير اتسلم على سلطان..و ما ردت الين عقب صلاه العشا..
شمسه: صاحن البنات؟
لطيفه: هيه مها صاحت شوي..بس شما لا..عطيناها الدوا و رقدت..
شمسه: فددددددديتهن....فديتج لطوف سمحيلي عاد تعبتج..
لطيفه: عنبوه..فديتهن..تعبهن راحه
شمسه: عاد انتي ريلج ياي من السفر شراتج تيلسين عنده..
لطيفه: ريلي راقد..
شمسه: ألين ألحين؟!!
لطيفه: هيه ما رمت اوعيه يوم انه من البارحه مارقد..
شمسه: عيل لا توعينه..خليه يرقد ألين باجر..
++ طلعت عن شمسه..رحت الغرفه اتسبحت و طلعت..رحت أحط عشا لأحمد في حالة انه قام..و يلست شوي اذاكر للامتحانات..و عقبها يلست اتابع فلم اجنبي..عدا الوقت من دون لا احسبه..عالساعه 12 و نص حسيت باليوع نزلت تحت..اسويلي كالمعتاد نودلز..يلست فالمطبخ آكلها..فجأه..ما حسيت إلا بحد ايحط إيديه على عيوني..حطيت ايديني على ايديه عشان اعرف منوه؟؟ اول ما لمست ايديه سحبت ايديني بسرعه..ماريد المسهن..لاني مب مسؤوله عن شوه بيصير لو ما تمالكت نفسي..
أحمد: ما عرفتيني؟؟
لطيفه: البعبع؟؟
أحمد: ههههههههههههه...غربلات عدوج...تستهبلين..
لطيفه: هههههههه...خوفتنيه..
أحمد: أمبين!!!...شوه اتسوين؟
لطيفه: آكل..
أحمد: هالسقم؟؟!!!
لطيفه: بالعكس طعمه حلو...تعشيت؟؟!!
أحمد: لا..لقيت العشا بس مالي نفس عليه..
لطيفه: تباني اسويلك شي؟؟
أحمد: لا...بس يوعان..
++ قمت بسويله اي شي..بس مسكني أحمد من أيدي..
أحمد: لا لا يلسي..مابا شي..
و يلس أحمد ايراقبني و انا آكل..ما عرفت شوه أقوله..و هو ما يقول شي؟؟!! وترني!!
أحمد: حلوه..
لطيفه: النودلز؟...
أحمد: عيونج...
لطيفه: احمد يوم انته يوعان اتهلوس..بسويلك سندويجات..ولا صينيه بطاطا..
هز أحمد راسه بالنفي
لطيفه: انزين ذوق النودلز...اسويلك؟
أحمد: لا لا باكل من مالج..كيف ياكلونه عاد هاذا..
قمت و طلعتله مغرفه و شوكه و عطيته اياهن..
لطيفه: لف المعكرونه بالشوكه..و بعدين اللي نزل لفه بالمغرفه..
قام أحمد و هو يحاول ياكل و عفس الدنيا و انا ميته من الضحك...
أحمد: تتطنزين حضرتج؟
لطيفه: لا لا ...ماشي..اتذكرت شي ضحكني..
أحمد: ياللوتيه..
لطيفه: هههههههههه
أحمد: يالله قومي قومي..
لطيفه: وين؟
أحمد: قومي و لبسي عباتج...باخذلج عشا محترم..و بنسير مبزره..
لطيفه: مبزره ألحين؟؟؟ اكيد زحمه..
أحمد: لا لا ما بنسير داخل..بنسير صوب النافوره..اذا ما حصلنا حد بننزل اذا زحمه بنرد..
لطيفه: ان شالله..
++ طلعت فوق..لبست عربيه شوي فخمه..حطيت جحال و جلوس..تعطرت و نزلت بسرعه ما فيني اتأخر عليه..طلعنا و خطفنا على مطعم خذنا سندويجات..و رحنا مبزره..اللي كانت بالفعل ممزوره علاخير و مزحومه..رحنا صوب النافوره ما كان فيه حد الا كمن شخص و كانوا مروحين بعد..حولنا كلنا السندويجات اتمشينا شوي و ردينا..بصراحه الطلعه لو كانت قصيره بس كانت وايد حلوه..تبادلنا مواضيع عامه..و ضحكنا وايد خاصه احمد ما يشوف حد الا علق عليه..ركبنا فوق..أول ما دشينا الصاله..
أحمد: برايج لطيفه اذا بترقدين وراج دوام باجر؟
لطيفه: هيه..
أحمد: عيل تصبحين على خير؟
لطيفه: و انته من أهله..
++ دشيت داخل وانا ميته من الفرح..علاقل اتقدمنا خطوه..مهما كانت هالخطوه صغيره..بس اتبشر بخير..رقدت و انا مرتاحه..بالباجر داومت و ما قدرت ارد مع فطيم لانها دوامها يتأخر وايد..تفاجئت و انا طالعه انا أحمد هو اللي كان يايني الجامعه..ما سألته ليش انته اللي ياي..لاني مابا اخرب الحلم اللي انا عايشه فيه..ماريد اسأله عن اي شي..وليش..و كيف..مادام اني عايشه الحين وياه من أهدا و امتع اللحظات فهو علي كيفه..دشيت الغرفه تسبحت و توني أنشف شعريه..أنا أحمد داش الغرفه..بصراحه ارتبكت..لأني آخر مره كان فيها هنيه..كانت كارثه..سكت و يلست أطالعه..
أحمد: لطيفه نسيتي شنطتج فالسياره.؟؟ و مد أحمد ايده بالشنطه صوبي..
لطيفه: اووووه...نزلت الكتب و نسيتها..اول ما حطيت الشنطه على التواليت ألتفت صوب احمد اللي عيونه كانن مركزات على مكان معين..و حواجبه متعقدات..من ملامح ويهه عرفت انه شي جايد صار..أول ما لفيت عيوني صوب المكان اللي مركز عليه عيونه..كانت شنطه..مجرد شنطه..ليش الزعل؟؟!! بس الشنطه هاذي بالذات كنت حاطتنها و مرتبه فيها أغراضي عشان اروح بيت أهليه عقب سوء التفاهم اللي صار امبينا..و من عقب ما سافروا لبيت طلب شمسه اختيه في اني أأجل السيره ألين ما يرد سلطان من السفر..وبالتالي نسيت الشنطه فالغرفه..ما عرفت اقول شي..ولا لي تعليق..كنت واقفه و انتظر اي كلمه من أحمد..
أحمد: هاي شنطتج؟؟
لطيفه: هيه..
أحمد: خلاص!!! يعني انتي مصره انج اتسيرين بيت أهلج و نفترق؟؟!!
++ ما عرفت ارد عليه..شوه اقوله..اقوله هيه..انا برد..و ماباك و طلقني..مب مستعده اعيش هاذاك الكابوس مره ثانيه؟؟!!! حتا لو كان اللي امبينا لازم ايخلص..و انا متأكده انه المهله اللي امبينا خلصت..خاصه انه عشنا الحين أربع شهور تقريبا مع بعض..!!! و حتا لو كنت برد بيت أهليه فأنا برد من دون شوشوره.. و ما قدر اقوله هيه اريدك..ماقدر اقوله هيه احبك..ماقدر اقوله ببيع الدنيا كلها عشانك..ماقدرت ماقدرت..لاني انا أخر مره طلبت انه كل شي ينتهي..وانا لي رفضته..و طعنته في كرامته..ماقدر عقب الموقف الاخير بينا اهنيه في هالحجره..أقوله أباك..أباك..أباك..أصعب كلمه..و أصعب موقف انه الحرمه هيه تعرض نفسها على الريال..اذا هو ما يباني..فكيف بقوله انا اباك؟؟!! اذاتباني يا أحمد..قولها..قولي انك تباني..و بنسا كل شي..وببدا وياك من يديد..قولها يا أحمد..و ريحني من هموميه..اذا تباني اعيش وياك..و نتنفس نفس الهوا..و اتدق قلوبنا بنفس النبض..أعلنها الحين..لاني ماقدر انا اني اعرض نفسي عليك!!! نزلت راسي..عشان اخفي ملامح ويهي..سمعت تنهيدته..
أحمد: اللي يريحج!!!

 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
قديم 23-03-09, 05:12 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

________________________________________
++و طلع..اللي يرحني..؟؟!! ليش يا احمد انته اتعرف اللي يرحني؟؟!! كنت اتمنا انك تواجه نفسك..و اتقول انا شوه في حياتك..لاني حسيت اني املك ولو ملك صغير في قلبك..حسيت انه شي حلو صغير يجمعنا نما بينا نتيجه انه كل واحد ايحس بشي صوب الثاني..بس اذا انته ما بتحارب كبريائك عشاني..و ما بتدوس على عزه نفسك لعيوني..ما أعتقد انه بنقدر نوصل لشي..عرفت من ردة فعله انه ماله رغبه فيه..وخلاص يا نفسي..ما بركض و بصيح..ما بعذب عمريه..ولا قلبي..خلاص..اتعذبت بما فيه الكفايه..يلست على الشبريه و انا امارس اسوأ ضغط نفسي على كبريائي..انه خلاص..كل شي انتها..انتها و بس..
عدا هاليوم بكبره من دون لا اشوف أحمد..مادري وين سار..اتريته ألين آخر الليل..دش الصاله ولا سلم وراح سيده غرفته..برايه..المهم اني تطمنت عليه..ردينا لأول..كل واحد ما يرمس الثاني..و كل واحد ترفض عينه انها تناظر الثاني..وانا متقبله هالشي بكل طولت بال..لانها هاي فصول النهايه..باجر عيد ميلاده بهنيه و بعيش وياه آخر لحظاتي..و بروح بيت أهليه..و خلاص..كل حد في درب!!!
بالباجر..أول ما رديت من الجامعه و بمساعده فطيم..سوينا استعدادات بسيطه لحفله صغيره بسويها لأحمد..قبل لا اروح و اتركه..سوينا أكلات خفيفه..و طلبنا كيك من الهيلتون..عقبها رحت العين مول و اشتريت شراشف و زينه صغيره من لايف ستايل كلها احمر في احمر..و خطفت على المحلات الكبرى و شتريت كوبات حمر..و أخيرا خطفت على هاي فلور و اشتريت درزنين ورد جوري أحمر..عقب الغدا ريحت و العصر لقيت أحمد راقد قلت أحسن عشان اتصرف على راحتيه..ضبطنا كل شي مع فطيم..و انا أعرف انه أحمد متعود كل يوم عقب المغرب يطلع..اتسبحت و سشورت شعريه..و يلست فالصاله عشان اذاكر شوي قبل لا ايي أحمد خاصه انه باجر عندي امتحان منتصف..من بعدها سرنا عند فطيم عشان اجيك على الكيكه..و طرشنا الدريول اييبها..رحت عند شمسه اختيه عشان اتسويلي شينيون بسيط نازل تحت..و حطتلي ضبوب ميك اب خفيف سمبل..اول ما دشيت الصاله اتفآجئت انه أحمد موجود..اريد ارتب الصاله كان طالع شوه رده؟؟!! شفته و هو أيدور شي فالصاله..ما حبيت أسأله شوه..يلست و خذت كتابي و كملت دراستيه..ما حسيت ألا بأحمد يالس عدالي..
أحمد: لطيفه؟
رفعت عيوني صوبه..يا رب يا رب ما يقول يكون شك في شي!!! قعد أحمد ايطالعني عشر دقايق من دون لا ينطق..شوه السالفه و الله انه عيونه ايقولن كلام قاسي؟؟!!
لطيفه: أحمد...شي في خاطرك؟؟
أحمد: هيه..
لطيفه: شو؟
أحمد: ما شي ما شي...انا بطلع شي في خاطرج؟
لطيفه: هيه...متا بترد؟
أحمد: ليش؟
لطيفه: مجرد سؤال..
أحمد: بسير عند الربع في خيمه ال..،
لطيفه: بتبطي؟
أحمد: هيه..
لطيفه و برجا: ما تقدر اتأجل السيره اليوم؟؟!!
سكت أحمد فالبدايه حسيت انه يشاور عمره: لا...ماقدر..ماقدر أأجلها..أريد أخلص موضوع ضروري
لطيفه: خلاص اللي يريحك..
++ حسيتبه بيقول شي بس تردد..و طلع..اول ما طلع ركضت صوب فاطمه عشان نبدا الترتيبات..فرشنا الطاوله مالت الصاله بفراش أحمر كبير..و حطينا عليها الخفايف..و الكوبات..و الزينه..اشياء سمبل بس راقيه..كل شي كان أحمر في أحمر..قطعنا أوراق الجوري و نثرناه فالصاله كلها ووزعنا الشموع الحمر في كل الصاله..كل مكان..على الأرض..على المكتبه..على الطاولات الصغار..ألين ما غدت الصاله جنها ورده جوري حمرا..
فاطمه: وااااااااااااااااااااااااو...بصراحه ترتوووووووب..شوه اولع كل الشمعات؟؟
لطيفه: لا لا بيذوبن..هو قالي بيتأخر..اقولج انتي حجرتج عند الكراجات اول ما ايي عطيني كول وانا بولعهن..بس الترولي وين احطها أخافها يلمحها و يكشفنا..؟؟
فاطمه: حطيها ورا الكراسي..
لطيفه: تبيني احط الاكل ورا الكراسي؟؟ لالا..
فاطمه: خلاص هاتيها اهنيه ما بتبـيّن..تراه بيدش بيدش و بيشوفها..
لطيفه: هيه بس ماباه ايشوف الكيكه من البدايه..خلاص بحطها اهناك أعتقد انه ما بيشوفها..
فاطمه: خلاص يالله انتي سيري بدلي ثيابج..و سوي رفرش..و وولعي الشموع والله ما تلحقين اتولعينهن كلهن اول ما يوصل..
لطيفه: هزرج؟
فاطمه: هيه..يالله انا بخليج..
++ اول ما طلعت فاطمه رحت ابدل ملابسيه..و الله يمكن جربت اربع بدلات..ألين ما أستقريت..على قميص شيفون وردي..له ربطه على العنق..طويله تنزل الين تحت...و لبست تنوره ورديه شيفون بسيطه..من طبقتين..و رحت عند فطيم اشاورها..
فاطمه: بصراحه؟؟!! أمممم...شفتي هالعرايس..هاذيلا البيظ الفخاريات..شراتهن..
لطيفه:و بشهقه: لااااااااااااااااا...بيقول ياااااهل؟؟!! انا متعقده من هالكلمه..بسير البس أحمر..
فاطمه: لا لا لا...يالهبله...فيج براااااءه..سيري..سيري لا تبدلين..
لطيفه: ما عليه..
++ رحت الغرفه..و جيكت للمره الاخيره على كل شي على الله ما يتأخر و يذوب الشمع و الكيك..سكرت الليتات و شغلت اباجوره صغيره بس وبديت اولع الشمع..يالله ماكثرهن متا بخلص..لازم أخلص قبل لا أيي..خلصت اللي على الطاولات..باقي اللي على الارض..يا رب ما أيي قبل لا أخلص..أول ما لفيت الصوب الثاني..اتفاجئت انه أحمد واقف في نص الصاله..متا دش؟؟ و ليش ماتكلم..و من متا و هو يراقبني؟؟!!
لطيفه: أحماااااااااااااااااااااااااااد؟؟؟؟ ليش رديت بسرعه؟؟؟!!
أحمد و هو مندهش: مادري..و تجدم أحمد ألين ما جابلني..شوه هاذا؟؟

لطيفه مسكت الورده الحمرا و ضربتها على جتفه شوي شوي: حرقت عليه المفاجأه! يالله..كل عام و انته بخير..
أحمد: أوووه صح...اليوم عيد ميلادي..يالله و انتي بخير..
قمت و جدمت الترولي..و حطيتها جدامه..ولعت شمعه صغيره على الكيكه..
أحمد: يالله ما بتغنيلي؟؟
لطيفه: أغنيلك شوه؟؟؟
أحمد: مثل كل اليهال...يالله يالله غنيلي..
لطيفه و بمستحا: مااااااروم...
أحمد: عن خاطريه..
++ غنيتله شوي بس بعدين نقعنا بالضحك..مسكته من ايديه و سحبته الين ما يلسته على الكنبه..و نزلت تحت عشان اعدل الاكل و اصبله عصير..اول ما عطيته الصحن..حط الصحن على طرف و مسكني من ايدي الين ما يلسني عداله..حسيت انه شي بيصير..خلاص هالانسان اللي جدامي اول ما ينوي على شي أحسبه
أحمد: لطيفه...ابا اقولج شي؟
لطيفه: انزين اول شي كل؟؟!!
أحمد: لا....لا....الموضوع أهم..عشان جيه رديت..
لطيفه و بخوف: خير ان شالله
أحمد: أنتي...أنتي..نحن من البدايه متفقين انه كل شي امبينا له مده معينه و بننفصل صح ولا لا ؟ وانتي وافقتي على هالشي من البدايه..
صديت عنه الصوب الثاني..يعني لازم..لازم اتخرب عليه اخر لحظاتي وياك..
مسكني أحمد من لحيتيه و لفني صوبه: لطيفه...نحن متفقين..و أعتقد انه مره من المرات انتي بنفسج قلتي انج ما تبيني و انج بتردين بيت أهلج صح ولا لا ؟؟
هزيت راسي بالايجاب..
أحمد: خلاص انا وصلت لمرحله اني ما تحمل فيها الوضع..و كل شي لازم ينتهي في اسرع وقت..
لطيفه: كيف يعني؟؟
أحمد: الطلاق

ماريت منهو يداريبه و انا ليته..ينظر بعين العقل ما يرد منهاني..يا حيرتي في حبيب لو
تمنيته..دون التمني حصدنا قدر الامحاني


الجزء الاخير
الفصل الثاني والأخير

++و أخيرا و صلنا للنهايه..نهاية كل شي..فيني حزن..غصه..و ألم..بس نحن متفقين..و هالشي لا بد منه..هالمره غير..غير عن المره الاولي..فالمره الاولي كنت أحبه..أحبه و بس..بس اليوم..أحس انه يبادلني مشاعر خاصه..و اللمعان اللي في عيونه يعطيني أمل مقتول..تمنيته ايقولي خلاص انتهينا بس انا كنت احس بشي صوبج..عنيتله شي ولو بسيط..هالمره أكيد غير..لاني ما بصيح..ولا بصارخ..ولا بنصدم..بعّيدله و بقوله الله يوفقك في حياتك!!
أحمد: لطيفه..وين وصلتي..
قمت بسرعه و رحت آخر نقطه فالصاله..ألتفتت صوبه وجتفت إيدني ورا ظهريه وابتسمت ابتسامه مقهوره..
لطيفه: ولاشي..كلامك صح..وعقولتك اللي آول شرط آخره نور..اللي يريحك أحمد..ما همنيه شي في هالدنيا غير سعادتك و إذا سعادتك في بعادي..فتأكد..مب مره..ألف مره اني مستعده على فرقاك اذا هالشي بيهنيك
أحمد و بإرتباك: لا لا لطيفه..مب جيه الموضوع..لحظه..
حطيت ايديني على ويهي..و تنفست بعمق..كتمت دموعي..و ابتسمت: أحمد..لا تخاف..ولا تقول اي شي..انا مقتنعه بأنه هالشي أفضل لي ولك..لا تطول الموضوع و هو مب محتاي..بس أحمد..تراك و الله انك غالي..و.
أحمد: لحظه لحظه لحظه!!!
لطيفه: ليش في لحظات بعد بتجمعنا؟؟!! أهم شي يا أحمد..اللي بتختارها..من عقبي..أباها اتحبك أكثر عني لأنه ما شي في هالدنيا بيعزيني من عقبك..إلا اذا شفتك مرتاح و مستانس...
أحمد: بس خلاص خلصتي؟؟!! أباج تسمعيني..شوفي لطيفه..نحن قلنا من البدايه بنوصل لمرحله و بعدها بنقول خلاص..انتهينا..و كل واحد في حال..البدايه..تفهمين شوه البدايه..و نحن مب فالبدايه يا لطيفه..ما أعتقد بأنه اللي أحسبه صوبج فالبدايه..أعتقد انه بعيد..بعيد..عشان جيه..أنا بغيت أخيرج..
لطيفه: كيف يعني؟؟
أحمد: شوفي لطيفه..أنا شارنج..و أباج من خاطريه..فيا أنج تعيشين ويايه..خلاص..و كل شي قبل ننساه..ما بسألج عن أي شي من ماضيج..ولا أباج تنبشين اي شي من ماضيه..نبدا صفحه يديده..مثل أي ريال و حرمته..يا لطيفه...أنا تعبت..أتعرفين شوه يعني تعبت!!! ماروم على هالحياه أكثر عن جيه..كله إلا أهويس و أفكر و أفكر..و انا ماروم اصبر على الفرقا أكثر عن جذيه..فإذا تبيني مره يا لطيفه..فأنا أباج ألف..تعبت أشوف الناس مستانسه..و كل واحد من ربعي عياله عنده..و انا الانسانه اللي اختارها قلبي اشوفها ولا روم اوصلها..ملكي و مب ملكي..لا تتوقعين أني أضغط عليج..ولا أني يالس استعطفج..هالامور مافيها عاطفه..هالامور يبالها قرار..و القرار يباله تفكير...فكري..حياه على هالطريقه كل واحد في صوب ماباها..
يا لطيفه..أبا حجره وحده تجمعنا..و عايله وحده تضمنا..و همومنا وحده..و أفراحنا وحده..أبغي عيال..أحبهم و ايحبوني...بس..إذا ما بيغيتي..انتي حره..و هاذا قرارج.. بس انا ماباج أهنيه..اذا انتي اخترتي انج ما تعيشين ويايه..فمالج عيشه في هالبيت..سيري بيت أهلج..بس لا تحلمين..حتا الحلم اني اطلقج..بخليج معلقه لا أنج مطلقه ولا انج حرمتيه..ما دام راسي حي و أيشم الهوا ماحد بياخذج غيري..و ما حد بيصرف عليج غيري..لي انا و بس!!!
لطيفه: تهددني يا أحمد؟؟!!!
أحمد: إذا الخوف على مستقبليه و مستقبلج..يعتبر تهديد؟؟!! فهو تهديد!!!
++ مشيت عنه بسرعه..بسرعه..جنه بيلحقني..ماقدرت أتحمل الوضع أكثر..كل الافكار تختلط في راسي..تاكلني..راسي بينفجر..أول ما وصلت باب الحجره سمعته يزقرني..شوه يبا بعد؟؟ مب كفايه الحيره اللي انا فيها!!! ألتفتت صوبه..وقف أحمد و اتقرب مني..مسك ايديني الثنتين بأيدينه..
أحمد: شوفي لطيفه..( و تنهد تنهيده طويله)..انا باجر بسافر مره ثانيه..بس هالمره ويا واحد من الربع يبا ايسوي عمليه ليزر حق عيونه و يباني اخاويه..يومين بس..و برد يوم السبت..السبت و الاحد و الاثنين اجازه العيد الوطني يعني انتي ما عندج دوام..أول ما رد البلاد..أريد ألقاج جاهزه و مزهبه عمرج..أذا أخترتيني و بغيتي تكملين حياتج معايه..بنسافر العمره في هالاجازه..الثلاثا و الاربعا غيبي..لانه ما بيعطوني أجازه غيرها لانه اجازتيه السنويه خلصت..بنبدا حياتنا من البدايه..و ما شي أحسن عن بيت الله انه نبدا حياتنا في هاذيج البقعه الطاهره..أباج اتكونين حرمتيه..حبيبتيه..قلبيه..و أم عياليه..و...و..أذا ما بغيتي..أنتي حره..بس سيري بيت أهلج..لانه ساعتها..اللي بيني و بينج بينتهي!!! و هالمره النهايه ما عقبها عوده..سمعتيني؟؟
هزيت راسي..
أحمد: لطيفه..فكري..فكري ولا تستعيلين..وفالحالتين انا بحترم قرارج..تصبحين على خير..

++ و راح..بكل هدوء..راح و خلاني و انا في وسط العاصفه..رحت و يلست على الشبريه و بديت أحاول استرجع كل الكلام اللي قالي اياه..انا عطيته الفرصه انه ينسحب من حياتي بهدوء..عرضت عليه انه يتركني..من دون لا اسوي مشاكل بينا وبينهم..كان كل شي جدامه..و الفرصه كانت جدامه بس هو اتمسك بي..معقوله..معقوله ايحس بشي صوبي؟؟ عقب ما عطيته الفرصه انه يسترد حريته ويختار اللي يباها من بعدي معقوله ما بغا الا انا؟؟!!(( أباج اتكونين حرمتيه..حبيبتيه..قلبيه..و أم عياليه)) يا ربي من هالجمله..تهزني من الخاطر... يا ربي شوه هالحيره اللي عقني فيها..شوه اسوي ألحين..و في كل الحالات رفض انه يعطيني حريتيه..يعني انا الخسرانه فالحالتين؟؟ ليش ليش متمسك بي لهدرجه؟؟ ليش مب هاين عليه اني اعيش مع واحد غيره؟؟!! ياربي من هالاسئله اللي بتاكلي فوادي..
بالباجر..
++ قمت و أنا أحس بعمريه انسانه ثانيه..شعور يديد..نفسيه يديده..روح يديده..و خوف يديد..خوف من القرار اللي باخذه..فالحالتين..اذا وافقت اني اعيش حياتي مع سيد قلبي..خايفه خايفه..و اذا رفضت اني اعيش وياه و انهي كل شي في لحظه؟؟ مب عارفه شوه بيصير..عمري ما تمنيت اني اعرف قدريه مثل هاللحظه..ياربي ساعدنيه و اختار الشي الصح..تلبست و نزلت تحت اتريق..خااصه انه عندي امتحان منتصف اليوم..كيف بمتحن..و شوه بتذكر..و شوه بحل..يالله برحمتك..اول ما نزلت لقيت أحمد يالس تحت..حسيت برهبه..بخوف..جنها ليله عرسنا..كنت برد الغرفه..بس الهروب ما بيحل شي..يلست عداله عشان اتريق..ماقدرت أحط عيني في عينه..مسكت الخبزه..و يلست اقطعها من دون أحساس..ولا قدرت اذوقها..ريحت عطره تشوشني..تثبتلي انه موجود..حي يتنفس داخل شرايني..ما ريد اتسرع فالقرار..و ماريد اندم عليه..شوه اسوي؟؟!!
أحمد: لطيفه..حد عيوز فالبيت؟؟
لطيفه: هاه؟؟!!
أحمد: اشوفج اتقطعين الخبز و تفتفتينه..شوه ما ترومين تاكلين؟؟!!
لطيفه: مالي نفس؟؟ و قمت عنه و يلست على الكراسي..
قام أحمد و يلس عدالي..ياربي ماريد قربه مني في هالوقت..يوترني..و اخاف يخليني اخذ قراري بتهور
أحمد: لطفين...لا تشغلين بالج هالكثر..عندج يومين..و تأكدي..في كل الحالتين..كل شي بينتهي على خير..عندج امتحان اليوم؟
لطيفه: هيه..الساعه عشر و نص..
أحمد: يالله عيل هبابج تلبسين عباتج وتسيرين..تبيني اوصلج؟
رفعت عيوني صوبه..حايره..وين انته ووين انا؟؟!!
أحمد: لاتمين اطالعين بهالنظره..تراني ما روم اتحكم بعمريه جدامج..و بعدين نحن فالصاله..
صغرت عيوني..مستنكره!!!
أحمد: هههههههه...ويا هالعوينات..يالله يالله سيري هاتي عباتج و انا بشغل السياره..
++ ركبت السياره و انا طول الوقت أطالع من الدريشه..افكر و افكر..بهالشخص اللي عدالي..هاذي هيه الفرصه اللي كنت اتمناها طول حياتي..بس مادري ليش عندي تردد غريب..في اتخاذ القرار..اول ما وصلنا الجامعه..توني بنزل..
أحمد: لطيفه..توكلي على الله قبل لا تمتحنين..
لطيفه: ان شالله..
أحمد: شليتي قلامه؟
لطيفه: هيه..
أحمد: فلوس؟؟
لطيفه: عندي احمد..بس خلاص لا توترني..
++ دشيت البوابه و امتحاني كان فال66..و ما بقا غير عشر دقايق..بس شكلي بوصل..اول ما دشيت طلعت البطاقه للمشرفه..انتبهت انه ما شي عندي ولا قلم؟؟!! كيف بمتحن..و بعدين المكتبات وايد بعيد عن هالمبني..جيه ولا جيه بتأخر..ما عرفت شوه أسوي..دقيت لأحمد سيده..و الله اني غبيه شوه بيسوي أحمد يعني؟؟!! مادري مادري من كثر ما افكر فيه دقيتله..
أحمد: هاه لطيفه شي بلاج؟
لطيفه: ألحق أحمد ما عندي قلامه؟؟!! شقايل بمتحن؟؟!!
أحمد: هههههههههههههههههههههه
لطيفه: أحماااااااااااااااااد؟؟!!! شوه اسوي؟؟
أحمد: ردي ردي البوابه..ردي بعطيج قلم..يوم قلتلج جيكي..الا انتي الله يهديج مرعوشه..
لطيفه: مب مرعوشه؟؟!!
أحمد: مرعووشه و نص؟؟!!
لطيفه: برايك برايك مابا شي من عندك بخلي وحده من البنات تسلفني..
أحمد: يالله تعالي انا عند الباب..
لطيفه: مابا شي من عندك..
أحمد: كيفج..بس تراني مب مسؤول اذا شافني البنات محوّل و ماتن عليه..تراني قابل للترقيم..
لطيفه: حماااااااااااادي؟؟!!! ألحين انا عند البوابه؟؟؟ لا تحرك
أحمد: هههههههههه....يالله...
++ رديت البوابه بسرعه..من الغيره عليه..يا حافظ لو شافنه البنات...مابا حد يشوفه..مابا غير عيني اتطيح عليه..اول شي وايجت من الدريشه لقيته الحبيب متساند على السياره من جدام..ولابس نظارات شمسيه..طلعت بسرعه..
لطيفه: وين القلم؟؟
أحمد: اندوج...
لطيفه: يالله روّح...بسرعه مابا البنات ايشوفنك...
أحمد: ليش؟.؟؟مب مزيون..تخققي قوليلهن هاذا الزقرتي ريلي..
لطيفه: مزيون حقي انا مب حقهن هاذيلا المستلغثات...يالله أحمدووووه..يالله بسرعه..تراني بيلس اطالعك ألين ما تطلع..
أحمد: بتراقبيني؟؟
لطيفه:لا...بس ابا اطمن عليك...مب أغلا شي فالانسان عيونه على قولتك.؟؟ ابا اطمن على عيوني..
أحمد: لطفين...شوه رايج طبي الامتحان وردي البيت ويايه..
لطيفه: تراني بخلص الساعه 12 بتخطف عليه ولا اسوي حق براهيم؟
أحمد: لا لا ..انا بخطف عليج...يالله فمان الله
لطيفه: الله يحفظك..
++ دشيت الامتحان بسرعه..رغم انه الامتحان كان سهل..بس ما عرفت أحل وايد..كل شي فيني مشوش..حتا نبض قلبي..المهم خلصت و طلعت دقيتله و يلست اترياه..فالبوابه..تأخر شوي..و انا يالسه سمعت بنتين يتكلمن..
---: أقولج أقولج تعالي تعالي طالعي هاذا...مشا الله عليه...أهنيه الحلاه ولا بلاش..
----: وين اي واحد؟
---: هاذا اللي فالأستيشن الذهبيه..
++ مادري ليش قلبي نغزي في هاذيج اللحظه..بس اتذكرت أنه أحمد كان يايبني في البي ام..فيلست على الكرسي..بس ما قدرت الا اني اتسمع هالبنات شوه ايقولن خاصه انه القاعه ما كان حد فيها غيرنا..
---: ياختي عليه...بيخبلبي...
----: استهدي بالله..أول مره اتشوفين مزيون...يا كثر المزايين اللي فالعين..
---: ياختي مزيون شي...و الجاذبيه شي ثاني..حسبي الله علي عيونك محلاهن..شوفي انتي شلت عينه على حواجبه..بمووووت..بموووت عليه..جان ما طلعله..
----: لا و الله؟؟ و شوه ان شالله بتقوليله..
---: مادري..يوني بدش السياره..المهم اني اشوفه من قريب..بصوره بالموبايل من السياره و بخلي وحده من الربع تيبلي معلومات منوه هو...ألا أعرفه منو..؟؟!!
--: و لو تطلع أخته و لا حرمته؟؟!!
++ مادري ليش...كنت حاسه انه أحمد..أمره قلبي بيتآكل من الغيره..إحساسي ايقولي انه هو..
--: بتخبرج جنه حياته مقارين..
++ أهنيه ما قدرت أتحمل أكثر..شليت شنطتيه و جيكت من الدريشه..طلع أحمد..نفخت بقهر..ووقفت عدال البنات اللي كانن يتطارنه..
لطيفه: وايه فديته جانه من زمان يترياني..
++ لمحت نظرات البنات المستغربه..و على طول طلعت و ركبت السياره..
أحمد: هاه لطيفه بشري؟
لطيفه: حرك..حرك..حرك..حرك السياره بسرعه..
أحمد: ليش؟؟
لطيفه: بس..
++ تحركناو طلعنا..
لطيفه: أحمد...ليش غيرت السياره..
أحمد: وديت البي ام الوكاله ايجيكون عليها..رديت البيت يبت الاستيشن وييت..ليش؟
لطيفه: بس..خفت شي استوالك..
أحمد: يوعانه؟؟
لطيفه: ميته!!
أحمد: ههههه...فالج طيب..بوديج مطعم..مب مطعم الا مطيعم..بس شوه ايسوي سندويجات..
لطيفه: فالك ما يخيب بوشهاب..
++ وداني أحمد مطعم سالم راشد اللي فالجيمي..و المطعم كان يعني..خاصه انه مطعم هنود..
لطيفه: هاذا مطعم هننود؟؟!!! اخاف ايغشونا؟؟!!
أحمد: ههههههههه...لا لا لا ...هالامطعم ذكريات رهيبه..لوّل يوم نشرد من المدرسه فالفرصه..ما ني الا اهنيه..
لطيفه: راعي شردات ثرك انته؟؟!!
أحمد: إلا البلاوي السودا كلها من راسي..انا فالثانويه..على البلاك لست..
لطيفه: ههههههههه....
++ طلبنا سندويجات..و خطفنا على المغسله و شلينا ملابس أحمد و قمصناه اللي كانن يايبنهن وياه من السفر..لانه اليوم بيرد و بيسافر..ردينا البيت..أول ما دشينا الصاله..
لطيفه: أحمد...عاد هالمره خلني انا ارتب لك الشنطه..
أكتفا أحمد بالأبتسامه..
لطيفه: شي في خاطرك؟؟
أحمد: لا..بس...ولا أقولج ماشي..حطيلي الاغراض فالشنطه الدلسي ماباها الجلد..
لطيفه: الترولي؟
أحمد: هيه..أنا بوطي راسي ألين صلاه العصر..
لطيفه: نوم العوافي..
++ دش أحمد بيرقد..أما انا فيلست افجج قمصان أحمد و أدخنهن و أعطرهن..و رحت الغرفه و طلعتله دهن عود و عطور عربيه و حطيتهن في بوكس..و حطيتهن في الشنطه..رتبت كل شي..و نزلت الشنطه تحت..خاصه انه عقب صلاه العصر بيطلعون صوب مطار دبي..نش أحمد و اتزهب للسيره..
أحمد: يالله لطيفه شي في خاطرج؟
لطيفه: خلاص بتطلع ؟؟
أحمد: هيه..هبابنا..ورانا خط دبي
لطيفه: الله يحفظكم..من تسيرون ألين ما تون..بتوله عليك..
أتجدم أحمد منيه..و مسكني من لحيتيه: ما بوادعج من الخاطر..لاني ما ريد أضغط عليج و اشوشلج تفكيرج..لا تنسين يا لطيفه..أول مارد اباج اتكونين جاهزه..
وخيت براسي تحت..
أحمد: فمان الله..
لطيفه: الله يحفظك..
++ نزلت معاه تحت..وادع خواته و أمه..و طلع..هاذي المره الثانيه اللي بفارقه فيها في أقل من اسبوع..و شكلي بتوله عليه هالمره أكثرو أكثر..هالمره راح..بس التفكير أصعب..حبيت أشغل عمريه بالدراسه..خاصه اني اهملتها وايد فالفتره الاخيره..ما حسيت الا و بأذان العشا..طلعت يلست مع عموه برا..و سولفنا..أول ما وصلت الساعه عشر..تعشيت..و رحت فوق أتسبحت..و حاولت ارقد..رغم اني كنت تعبانه بس جافاني النوم..لا اردايا شليت بعمريه و سرت أرقد في حجره أحمد..خلاص ما صبر بلاه..ولا أعيش من دون ريحته..ولا بتسعد روحي من دونه..غفت عيني و انا متأكده..اني ما كان في داعي اني أخاف ولا اني افكر..ولا اشلور عمريه فاللي خيرني فيه أحمد..المفروض ارد عليه في ساعتها و اقوله..مادامني باقيه فلك الحب باقي..و حياه من دونك..ما ظني بصبر على ظماها..رقدت و انا متأكده اني اللي اسويه هو الشي الصح..
بالباجر ما كان عندي امتحان..فسرت عند أهليه..و لحقتني عقب شمسه اختيه و بناتها..يلسنا انسولف مع سلطان اللي بالفعل عدم قدرته عالمشي بدت اتأثر على نفسيته..بس من شاف بنات شمسه..نسي او حاول يتناسا همومه..يلسنا الين فليل..و قبل لا ارد زن عليه ابويه اني ابات عندهم..و عقب اترشاني اخويه سلطان بعد..فقررت اني ابات عندهم سويت لفطيم و طرشلتي اغراضي..ليلتها ما رقدنا اتجمعنا كلنا فالحوش انا و سلطان وشمسه و خليفه و سعيد و عياله..و وضحه و بويه..يلسنا انسولف الين الساعه وحده فليل..عقب كل واحد سار غرفته..جيكت على الموبايل و لقيت مسج من أحمد انهم وصلوا بخير و سهاله و انه عملية ربيعه بتكون باجر..وورا باجر بيردون..في كل لحظه ايزيد شوقي له..و حبي له..و غلاته في قلبي..انا ياربي عشت معاه شهور معدوده و مب قادره اتحمل غلاته في قلبي..كيف بعيش معاه دهر كامل اذا الله كتبلي؟؟!! بالباجر رديت البيت عشان اسير أجيك على البريستنيشن اللي مشتركات فيها انا و فطيم..رحت الغرفه و انا خلاص عاقده العزم اني ان شالله ببدا حياه يديده مع أحمد..صليت الاستخاره..و نزلت الشنط..رتبت فيها ثيابي..و أغراضي عشان أكون زاهبه..و نزلت شنطه ثانيه لاحمد..حطيت فيها السفر و النعول و الثياب و كل أغراضه..و شنطه ثالثه صغيرونه..حيطت فيها اغراض المطبخ الضروريه..من حليب و جاهي..و قهوه..و دله صغيره..
شمسه: لطوف؟؟ شوه اتسوين؟؟
لطيفه: ماشي..أشل أغراض شوي..
شمسه: وين بتسيرين؟
لطيفه: يمكن انسافر أنا و احمد....يمكن العمره؟
شمسه و كل علامات التعجب على ويهها اللي تبدلت فرح: و الله؟؟؟و الله لطوف؟؟ خلاص؟؟
لطيفه: ان شالله..بنبدا حياه يديده..
شمسه: فرحتيني الله يفرحج دنيا و آخره...الله يوفقكم و يسمح لكم دروبه...
لطيفه: دعيلي يا شمسه..دعيلي مب محتاجه شي كثر دعواتج..
شمسه: الله يوفقج و يوفقه..و الله انج يا لطيفه ما بتحصلين أحسن عن أحمد..بس لطيفه؟؟
لطيفه: أدري..أدري..شمسه..هو للي بغا هالشي..و أنا صليت الاستخاره..و صدقيني اذا سرنا العمره ماشي مكان أحسن عنه نبدا في حياتنا..و ان شالله ان شالله ما حد يندم على هالشي..
شمسه: و متا بتسيرون؟
لطيفه: بيرد أحمد باجر الصبح..ورا باجر العصر نحن بنطلع..
شمسه: يا ويلي عليه..هلك عمره..ما بيرتاح..
لطيفه: شسويبه...هو اللي قرر..و بعدين عشان الاجازه ما بيصادفني اي اجازه غير اجازه عيد الاتحاد
شمسه: هيه صح...
لطيفه: شي في خاطرج مناك..
شمسه: لا...بس مابا غير لبان المدينه..ماشي احسن عنه..اذا حصلتي في مكه هاتيلي غير والله ما يوصلني شي منج..
لطيفه: بدينا عاد الحلايف..عيل والله ما تحلفين شي عن البنيات..
شمسه: هههههه...سيري انتي و فكي عمرج من المشاري..و استغليها هالسيره اتقربي من الله و من ريلج
لطيفه: ان شالله..
++ أتاكدت انه كل شي جاهز..طرشت كذا مسج لأحمد عشان ايخبرني متا بيوصلون باجر..بس ما شي رد..همنيه عليه..اتصلتله بعد ما يرد..لا يكون شي صارلهم..لا لا ما عتقد لانه سيرتهم خفيفه..و هم بالاساس حاجزين موعد الدكتور من اهنيه..يعني يا دوب اول ما يوصلون بيسون العمليه و بيردون دايركتلي لانه العمليه بسيطه وايد..دخلت عليه فطيم في هاللحظه..
فاطمه: يا لله لطيفه ما بتسيرين الجامعه..؟؟
لطيفه: يالله بلبس عباتي..أقولج لا تنسين اتشلين الفلوبي..
فاطمه: شوه رايج انشل اللابتوب بكبره اضمن..كمبيوتر اللاب مب مضمون..
لطيفه: زين..بس ما بشله انتي شليه..
فاطمه: لا و الله؟؟!! انا بشله فالسيره و فالرده انتي شليه
لطيفه: ما عليه..
++ رحنا الجامعه و خلصنا الشغل اللي علينا..و نحن رادين البيت قالتلي فاطمه انهن يبن ايسلمن على سلطان بس متسحيات ايروحن بروحهن..و بما اني عندهن خطفنا على ضبابه و شليناها و رحنا صوب البيت..يلسن البنات عند عايشه ووضحا أيسولفن عدا ضبابه اللي كانت يالسه و ما نطقت بكلمه..كان الهم و الحزن امبين علي ويهها..رحت بشوف سلطان عشان اقوله انه البنات اهنيه بيسلمن عليك..دقيت الباب كذا مره بس ما شي رد..فالبدايه خفت عليه..بس يوم فجيت الباب سمعت صوت ازعاج من غرفه الملابس..كان صوت سلطان و عباس طباخنا؟؟!! عباس ما غيره يالس مع سلطان..
لطيفه: سلطاااااااااااان...
سلطان: هاه لطوف؟؟ لحظه لحظه يالس اتلبس..
++ ما دشيت داخل اكتفيت اني احوط فالحجره و انا اقول يالله يالزمن..من عقب ما كان سلطان يكره عباس و كل يوم ايزن على بويه انه ايسفره..اليوم و عقب كل هالايام..رفض سلطان انه ايبوله ممرض ايساعده اذا بغا يتسبح او يبدل ثيابه..وما رضا الا بعباس..بحكم انه عباس صارله اكثر من اربع و عشرين سنه يشتغل عندنا و ياي حتا قبل لا ينولد سلطان..فكان الوحيد اللي ارتاحله سلطان..خاصه انه عباس ايعرف يسوق و بالتالي يشل سلطان كل يوم العصر العزبه..عشان يشغل وقته..

يلست على الشبريه و أنا يالسه اتفكر في حال سلطان و كيف قلبي منعصر على حالته..و فجأه طاحت عيني على المكتب اللي كان يدرس عليه ايام الثانويه..انعصر قلبي..و حسيت بالعبره تخنقني لا اراديا اتجدمت من المكتب و يلست عليه و حطيت ايديني على عيوني و انا اقول يالله يالله برحمتك..طاحت عيني على كتاب واحد بس كان موجود على المكتب..كتاب كيميا..بس اللي اعرفه انه سلطان كان أدبي مب علمي..مسكت الكتاب و رفعته..كان كتاب و مكتوب عليه: الاسم: ضبابه سيف عمير ال.. (3-علمي-3)..مسكت الكتاب و ايديني ترتجف..و دارت بيه الايام لورا..و اتذكرت من وين ياب سلطان هالكتاب..ذاك اليوم يوم كانت ضبابه فالمعهد..و خطفنا نيبها انا و سلطان و فاطمه..اليوم اللي تواجعوا فيه..و نزلت ضبابه اتصيح و نست كتابها..معقوله الكتاب احتفظ به سلطان كل هالمده..حسيت بطعنه في قلبي..في وسط هالاحداث كلها نسينا ضبابه..شوه شعورها..شوه رده فعلها يوم درت انه شوقها و نور روحها خلاص ما بيمشي..اكيد انكسرت وايد اشياء داخلها..فجيت الكتاب و يلست اجلب صفحاته طاحت عيني على أول صفحه..كانت ضبابه كاتبه اسمها من داخل..و لا حظت انه في قلب مرسوم على اسم ضبابه..و سهم طالع من القلب و تحته ابيات شعر..
"دار الزمان و شاح منحاك..بالغت في كثرة تجافيك..و اتوعرت يا غر جدواك..و اشوف هيري قام يغريك"
" يا منقش العناب بأخضاب..يا مشرب اللون بياضي..بأسباب ولا ماشي أسباب..دايم متشكل في غياضي"
الحدث : عقب ما يبتها من المعهد..قهرتني..و اتهادينا..
" مشكلتك انك قلب حساس..تشره و تتغلا و تزعل..مشكلتي مولع بك بلا قياس و انا ما سألت اشتاق و اسأل" الحدث: اليوم تصافينا..من عقب الزعله
"مزين يوم فيه لاماك..هاذاك عيدي يوم بلفيك..عيدي انا طلعت محياك..و اتغر عيني يوم ألاقيك"..الحدث: يوم العيد..سلمت عليها بس الخامه كانت متغشيه عني..
" أهواك يا مشعل غرامي ياللي بحشايه حطلي حر حبك على الفواد نامي حب جديد احسبه فرق" الحدث: النجاح فالثانويه العامه
"حبيب احبه على الخود زود عليه تغلا و صابه عناد..أحبه محبه بلا حدود..تمكن وداده بلب الفواد" ، الحدث يوم سرت اسلم عليهم يوم الجمعه..
" أشوفك شي و انته شي آخر..حبيبي جل من صور جمالك..اشوف الكون في عيونك مناظر" و تحتها توقيع و التاريخ و الحدث: ملجه لطوف..
و أبيات شعر وايد..كلها حب..شوق..غرام..مادري بشوه حسيت لحظتها..حسيت بدوخه..مب قارده استوعب الوضع..ألحين ادركت عظم الحب اللي امبينهم..و ادركت وين صلوا..يالله شو بيصير لهم؟؟!! شوه مصير حبهم؟؟!!
دخل عليه فجأه سلطان بالكرسي ووراه عباس ايدزه..
سلطان: خلاص عباس روح..
اتجدمت من سلطان ووايهته..
لطيفه و أنا خانقتني العبره: شحالك سلطان؟
سلطان: بخير الحمدلله..لطوف بالله عليج عقميني..
لطيفه: فالك طيب..
سلطان: شوه اترومين اتدزيني ألين برا...ولا شي في بطنج؟؟!!
لطيفه: ههههههه...لا بعدني..يالله بنسير برا..اهنيه البنات بيسلمن عليك..
ألتفتت سلطان صوبي و الدهشه على عيونه: منوه البنات؟؟!!
لطيفه: منوه البنات يعني؟؟!! ضبوب و فطيم...بيتحمدلك بالسلامه..
سلطان: بس بس..ماريد أظهرلهن..خليني اهنيه..
لطيفه: ما بتسلم عليهن؟؟
سلطان: لا...قوليلهن اي شي ..و السلام وصل..
لطيفه: سلطان ليش؟؟!! حرام عليك فضحه فيهن..
سلطان: لطيفه شوه انتي ما تفهمين..ضبابه مابغي اشوفها..
لطيفه: ليش حليلها شوه سوتبك؟؟!!
سلطان: لطيفه..قلتلج مابا اشوفها..ماباها اتشوفنيه على كرسي؟؟!!
انربط لساني ولا عرفت شوه اقول: شوه اقولها يعني؟؟
سلطان: ما يهمنيه..المهم مابغي اشوفها..اذا فطيم برايها..
++ طلعت و انا الخطوات ترفض انها تطاوعني..شوه بقولها..ما يباج اتسلمين عليه..ما يبا عينه اتطيح عليج؟؟!! و منوه؟؟!! ضبابه من بد كل الناس؟!! ليش يا سلطان..مب كفايه الهم اللي فيها..
طلعت صوب البنات..فاطمه كانت اتسولف مع عايشه..أما ضبابه فكانت يالسه على طرف و يالسه تلعب بسلسله صغيره نازله من عباتها..ما عرفت شوه اسوي..شوه اقولهن..زقرت فاطمه المطبخ..
فاطمه: هلا لطفين؟
لطيفه: أقولج..فاطمه..سلطان شوي تعبان ومايروم ايسلم عليكن..
فاطمه و هو اتنزل راسها: قولي عشان ضبابه..ما يبا ايشوفها صح ولا لا ؟؟
________________________________________
لطيفه: لا تفهمينه غلط..تدرين..
فاطمه: ادري..و ما حد ايلومه..مب هين اللي صابه..و الله يصبرها و يصبره..
لطيفه: انا بزقر ضبابه فوق..و انتي سيري سلمي عليه ويا عويش..
فاطمه: اللي تشوفينه..
++ وديت ضبابه معايه الين فوق..بحجه انا بنصلي..بس هيه شكلها كانت حاسه..وتدري شوه المغزا من هالحركه..
لطيفه: هاه ضبابه ما بتصلين؟
ضبابه: بصلي فالبيت..يالله انسير..
++ و ما عطتني فرصه اني اتكلم وياها..على طول نزلت و كل خطوه تسبق الثانيه..راحت ألين غرفه سلطان..و هي تدري بكل شي..لأنه كل شي كان مرسوم على ويهها..فجت ضبابه الباب اللي كان ملايم..كان سلطان يالس على كرسيه في طرف..و عويش عداله..اما فطيم فيالسه على القعده اللي فالطرف الثاني..فجت ضبابه الباب..و دورت بعيونها فالحجره الين ما طاحت عليه..شفته..نظره الصدمه في عيونه..نزل راسه على طول من دون لا يقول اي شي..استمر الوضع بهالتوتر اللي يهزنا كلنا..لحظات صمت ما قدر حد يخترقها..
ضبابه: الحمدلله على السلامه..
لف سلطان الصوب الثاني..
ضبابه و صوتها مخنوق: سلطان ليش ما تبا اتشوفنيه؟؟ شوه سويتبك؟؟ تتحراني بتشمت بك؟؟ بتطنز عليك؟؟ حد يتطنز على روحه يا سلطان؟؟ حد بيتشمت بنبض قلبه..
سلطان و بهدوء: فاطمه..شلي اختج و سيرن بيتكن..
فاطمه: يالله ضبابه انسير..
ضبابه: فجيني اقولج..سلطان..انا شوه سويتبك..اتعذب قلبي؟؟!! سلطان..سلطان..و صاحت ضبابه في هاللحظه..و ركضت و يلست على الارض جدام كرسي سلطان..
سلطان: ضبابه بس..هاذا كله ماله لازم..هاذوه انا بخير و مافيني شي..و خلاص
ضبابه: شوه اللي خلاص..
سلطان: مابا اشوفج مره ثانيه..هاذا الشي لمصلحتيه ولمصلحتج..
ضبابه: اشووووو؟؟؟ لا يا سلطان مب انته اللي تظهر منك هالرمسه...لا يا سلطان..سلطان..انته عيوني تعرف ولا لا ؟؟؟ تعرف شوه يعني عيوني..بلياك هالدنيا ما تسوا شي عندي..
سلطان: بس يا ضبابه.....بس..هالرمسه ما تفيد...بشوه بفيدج انا يوم انهم يدزوبي على كرسي؟؟!! شوه تبين بواحد لا يروم يوقف ولا يروم حتا ايسد عمره؟؟!! مالج حايه فيه يا ضبابه..شوفي مستقبلج ويا غيري..
ضبابه: لا لا سلطان لا ...لا تقول جيه...امره لو اعيش خدامه عندك..بس مابا غيرك..مابا غيرك سلطان..
سلطان:و انا ماااااااااااااباااااج!!!!! ما ينجـــــــــــــــــــــــــــبر قلب على قلــــــــــــــــب
ضبابه: سلطان حرام عليك..حرام عليك..سلطان أنا احبك..و ربي في سماه يعلم اني احبك..و احب الارض لي تمشي عليها..
سلطان: و منوه ايقولج اني بمشي مره ثانيه؟؟!! هاه؟؟منوه قالج؟؟ بس ضبابه الله يخليج الله يخليج سيري..
ضبابه: برايه لو مره ما تمشي..ولاتسوي شي..مابا شي من عندك..سلطان انا اباك انته و بس..مابا حد غيرك في هالدنيا..سلطان فديت روحك لا تعذبني..
سلطان: ضبابه..رمسه وحده ما عندي غيرها..انا ماباج..ولا لي مستقبل وياج..لاتعذبين عمرج..شوفي مستقبلج ويا غيري و الله يوفقج..
في هاللحظه انفجرت ضبابه بصياح غريب..صياح ايهز القلب من داخل..صياح خلانا كلنا عاجزين عن انا انسوي اي شي..كنا يالسين و انطالع..مابيدنا اي حليه..ما قدرنا نمنع اللي صار..شفت عايشه اختيه و هي تصيح و تطلع برا..قمنا انا فاطمه و شلينا ضبابه من ايدها و حاولنا انطلعها برا..و هي طول الوقت اتردد: الله يسامحك الله يسامحك يا سلطان...الله يسامحك..
من أصعب اللحظات اللي مرت عليه في حياتي كلها..من أقسا المشاهد اللي انحفرت في ذاكرتيه انا..ما توقعت انه سلطان في يوم من الايام بيكون بهالقسوه كلها..انا ادري انه كان لازم ايسوي اللي سواه..بس ضبابه انسانه ما تتحمل اللي ياها..كيف بتتحمل و هي اتربت على حبه..و ايي اليوم وايقولها ماباج..يالله ماصعبها من كلمه..نحن ندري و ضبابه اول وحده تدري انه ما يعني هالكلمه..بس هو قالها لانه مابيده حيله..و ما يروم ايعلقها في وهم..ياربي يالله تشوفلهم شوفه..
ردينا البيت و ضبابه طول الوقت و هيه اتصيح..ما عرفنا نتصرف وياها..ولا شوه ممكن انقولها..وديناها حجرتها و يلسنا عندها شوي..
فاطمه: يا ضبابه لا تعذبين عمرج...حرام اللي تسوينه بعمرج..هاذا امر الله منوه يعترض عليه
لطيفه: و صدقيني سلطان يوم قال هالكلام ما يقصده و انتي اكثر وحده اتعرفين انه ايحبج و ايموت فيج
ضبابه و هي اتشاهق: اعرف شوه؟؟ اعرف شوه؟؟ اعرف انه ما يباني..باعنيه برخيص..ما يباني ..و انا للي حبيته ولا قد حب قلبي غيره..يا ويلي ويلاه من هم في قلبي...يا رب..يارب..
لطيفه: ضبوب..شوه تبينه ايقولج..و هو ما بيده حيله..خلاص يا ضبابه سلطان ما بيمشي مره ثانيه..و هو ايشوف انه بهالطريقه الا بيعذبج اكثر..
ضبابه: برايه...اباه...و قلبي ما يبا غيره..شوه تبني اسوي بلاه في هالدنيا العوده..وانا ما طلبت شي منه..الا انه ايكون لي..
لطيفه: انزين هو هالشي اللي ما يروم عليه..شقايل بتاخذين واحد لا يروم يصرف على عمره ولا شي..
ضبابه: مابا اي شي من عنده..ايروم ايشغلني بشكاره عند ريوله..مابا شي من عنده الا اني اخدمه..احبه يا لطيفه احبه فهميني...دخيل والدينج تفهميني منوه بيفهمني غيرج..
لطيفه: معلوم يا ضبابه انج ما بتطلبين منه شي..بس ايشوف عمره انه مابيسعدج..ولا يبا يربط مصيرج بمصيره بس لانج اتحسين بالشفقه تجاهه..
ضبابه: و منوه بيشفق على حالي انا من عقبه...؟؟!!! قوللي...آآآآآه يا ربي يالله..ماروم ماروم..
فاطمه: لطيفه خليها..محد يلومها باللي هيه فيه..خليها..
++ طلعنا و نحن ما نحس بشي..غيره حسره قويه تطعنا..شوه انسوي..و شوه بيدنا..هاذا قرار سلطان و نحن مالنا حيله فيه..هاذيج الليله عافت عيونا النوم فيها..الكل منا يحس بحرقه في يوفه..لدرجه اني ما رمت ارقد بروحي..رحت و شليت لحافي و رقدت عند فطيم..و ما بتنا على طول الليل و نحن انفكر..
بالباجر..خطفت عليه يدتيه ضبابه عشان انسير مستشفا الجيمي انسويلها فحوصات السكر..و عاد مستشفا الجيمي فوضا..من تدش جنك داخل في مطار..يلسنا الين ما لاعت جبودنا سوينالها فحوصات..و ردينا البيت بس هيه اصرت اننا انخطف على بيت ابويه عشان تسلم على سلطان..و قيلنا اهناك بالمره..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
+++ رديت البيت و انا ناقع العداد عندي من الوله..و الخوف ايلف بحباله على رقبتيه..رديت و انا الاسئله بتاكلي بمخيه..معقوله اختارتني...بغتني...ريلها و حبيبها و أبو عيالها..ولا مثل ما قالتلي من فتره انها ما تباني و تبغضني و أتمنا انه عينها ما طاحت عليه..مادري أحس انه جلطه بتضربني..ركبت الدري و انا كل ثلاث دريات اخطفهن مره وحده..فجيت باب حجرتها..مظلمه..كل شي مرتب..وينها؟؟ وين سارت؟؟ وانا بعد ما قلتلها اني برد في هالوقت..عبالي بلقاها اترياني و قلت بسويلها مفآجأه..وينها مالها شوف..لا لا مستحيل انه ما تباني..مستحيل هاذاك الحب اللي كان عيونها يطلع شي خيالي..لا لا انا متأكد انها تباني..شرات ما انا اباها و زود بعد..طلعت بسرعه صوب حجره فطيم اختيه..دقيت عليها..و دشيت
فاطمه و بدهشه: أحمد؟؟؟!!! متا رديت؟؟
أحمد: ألحين من شوي؟؟ وينها لطيفه..
فاطمه: الحمدلله على السلامه..
أحمد: الله يسلمج...فاطمه...وينها لطيفه؟
فاطمه: لطيفه في بيت أهلها من يومين..
أحمد و بصدمه: اشوووو؟؟!!!
فاطمه: بيت اهلها..
+++ طلعت من الحجره وانا اقنع نفسي انها مستحيل ما تباني..معقوله ردت بيت اهلها و بتطلب الطلاق..لا لا مستحيل انا هددتها انها اذا خلتني ما بطلقها..هددتها لاني ماريد اخسرها...هددتها لاني ما اريد اعطيها فرصه انها ترفضني..وين سارت..شوه اتسوي اهناك من يومين؟؟ اكيد انها..انها..ادريبها لطوف عنيده..و تسويها..و الله مب عكيفها..والله ياخذها غصب..و لو امطها من كشتها من بيت أبوها و اللي فيه الخير ايفج حلجه بكلمه..توني ياي و الوله لاعببي لعبه..وألحين القهر و الضيجه بتقطعلي يوفي..مسكت الموبايل و دقيت لها..رن التيلفون و سمعته..لقيتها حاطه موبايلها على التواليت..لاه يعني الموضوع جد..لا اراديا تجدمت من الكبت..و اول باب فجيته..لقيته فاضي؟؟!!!! ساعتها اسودت الدنيا في عيوني..و حسيت بحزيه في قلبي..يلست على الشبريه و حطيت راسي بين ريولي غمضت بعيوني..يعني ما بغتني..ما بغت حبي!!! داست على كرامتيه للمره الثانيه..حسيت بضيجه عمريه ما حسيتبها..تنهدت تنهيدة قهر..بس فجأه رفعت راسي لاني وبساطه وجودها يتسلل لشرايين قلبي..
لطيفه و بإستغراب: أحمد!!!! شوه بلاك؟؟!!
ما قدرت انطق رفعت عيوني في عيونها...و الشوق ايهددني..
لطيفه: أحمد شي ايعورك؟؟؟شي بلاك.؟؟؟ متا يييت انته؟؟
أحمد: وين كنتي؟
لطيفه: كنت عند أهليه يدتيه ضبابه ناشره اليوم من الفير تباني اسير وياها المستشفى عشان انسويلها فحوصات..و خلاف خطفنا على سلطان..تغديت و قيلت عندهم..بس..أنته ما قلتليه انك بتي؟؟
أحمد: وين ثيابج؟؟
لطيفه: أي ثياب؟؟
أحمد و بعصبيه: ثيابج اللي فالكبت بعد شوه؟؟
لطيفه وويها محمر: في حجرتك..و تجدمت لطيفه بخجل ألين الكبت و فتحته..و هيه عاطتني ظهرها..
لطيفه: تراه اتشوف العلاقه انكسرت..و ما بغيت التاييرات يتجسفن..وديتهن كبتك..
+++ ما حسيت بعمريه..ألا و انا مندفع صوبها..لويت عليها من ورا..ضميتها بكل قوتيه..و رفعت عيوني اشوف انعكاس عيونها فالمنظره..
فجيت ولو اني ما بغيت افجها..مارويت شوقي لها..بس شوه اسوي..ابغي اعرف ردها قبل..
أحمد: يالسباله...يالسباله...ما تدرين شوه سويتيبي؟؟ تحريتج سرتي بيت أهلج خلاص و ما بتردين..
لطيفه بضحكه خجوله: ههههههههههه...كله منك..ليش يوم اتصلبك ما ترد..
أحمد: مادري.,.و الله مادري..اشوف رقمج ولا رمت ارد..لطيفه؟
لطيفه: لبيه..
أحمد: شوه قررتي..
لطيفه و بعد لحظة صمت طويله: و بعدك تسأل..؟؟؟ ما تعتقد انه كل شي واضح
أحمد: ولو....أبا اسمعها من ثمج..
لطيفه: لا تخلي شك عندك يا أحمد...في اني يوم من الايام ما بغيتك..أباك اليوم..و أمس..و باجر..وألين الله ما ينزع روحيه من جسديه..
+++ تصدقون لو اقولكم اني تجمدت ولا عرفت شوه اسوي؟؟!! لأول مره في حياتي يصدمني موقف بهالطريقه..يالله يا لطيفه..كيف ما عرفت قدرج من زمان..كيف؟؟!! صدق اني كنت عمي..ولا دريت بالنور الا الحين..
~~~~~~~~~~~~~~~~~
++ و أخيرا كانت البدايه..لحظات ما اعتقدت اني في حياتي ممكن أعيشها..لحظات جمعت قلبي و قلب أحمد على شي واحد..يمكن ماقالي أحبج..بس الكلمه واضحه في عيونه..و همساته..و أبسط حركاته..حياتي اليوم طعمها ثاني..وألوانها ثانيه..و كل شي كل شي فيها مب هو الاولي..أنك اتعيش مع انسان و انته اتعرف انك قلبه و روحه و كل تفكيره..هاذيج الساعه مستعد اتبيع الدنيا كلها بما فيها..بس عشان لحظه معاه..
كانت البدايه..في أطهر مكان على وجه الارض..و بصراحه هالمكان جمع القلوب..عرفت أحمد أكثر..و فهمته أكثر..ضمتنا حجره وحده..و قلب واحد..و روح وحده..عدت علينا الايام..و ما حسيناباها..من الحرم الين الفندق..و من الفندق ألين الحرم..
لطيفه: أحمد الله يخليك....حرام عليك...أحمدووووه..يااااااربي..
أحمد: ههههههه...انزين بسم الله...خليني خليني انا بقايس...
لطيفه: شوه هاذا جبيت الملح كله فالجدر...بتروح وقفتيه من الصبح كلها بلااااش...
أحمد: شوه عيل تبينا ناكل شي تهم (ماله طعم)؟؟!!
لطيفه: و الحين شوه خليته؟؟!! جنا بناكل جاشع هب مجبوس؟؟!!
أحمد: انزين حلاته؟؟!! امره من اصك انا شي احتشرتي..ما عليه باجر انا بطبخه الغدا..
لطيفه: شوووه...عزات ما كلت باجر..
أحمد: لووووووسمحتي...ريلج اشطر طباخ فالعالم..مب حرمته مالت عليها..مجبوس هاذا ولا عصيده
لطيفه: أتشوف هالملاس؟؟!! ما تباه ايوايه راسك؟؟
أحمد: لا لا لا دخيلج...توني متسبح...
لطيفه: عيل يا أحلا ريل فالعاااااااااااااااالم...لو سمحت ابغي اطبخ..ممكن تطلع..
أحمد: ياخي انزين شوه بسويبج؟؟!! حد يتملل من ريله انتي بعد..لا و في شهر العسل بعد..
لطيفه: واااايه فديت هالويه...يعلني افداااك و افدا طوايفك..ما عاش من تملل منك عسا..بس انته الله يهديك..من تقبض شي في يدك جبيته فالجدر..شوه هو تجارب؟؟!!
++و يلست اقطع السلطه و الشيخ أحمد كل ما قص شي ألتفت اغسل شي القاه سطا على الصحن..ما قلتله شي بس عطيته نظره..فجأه سمعنا صوت غريب من الغاز..أول شي تمينا انطالع بعض..عقب فجيت الجدر لقيت بيضه فالجدر مال العيش ناقعه..
لطيفه: منوه حط البيض فالجدر مال المجبووووس؟؟!!! منوه؟؟؟ يالله باباتي..حبيبي..يا شطور انته قولي منوه؟
أحمد و هو رافع حواجبه و بكل براءه: ام دويس يعني منوه..
لطيفه: ام دويس؟؟ اهنيه فالعمره؟؟!! الله و أكبر عليها..مقوا عينها..
أحمد: الله الله يالريحه...هاتي هاتي اشم..(و أحمد ايجرب راسه من رقبتيه) ما سمعتي انه ام دويس ريحتها خنينه...الله يا ريحتج..لا يكون انتي؟؟!! اخر زماني حرمتيه ام دويس؟؟!!!
لطيفه: تتطنز حضرتك؟؟!! و أنا اللي ناشه من الفير متسبحه بدهن العود..و دشيت المطبخ عشان خاطر هالعوينات..هاذا يزاتي؟؟!! برايك اطبخ بروحك..و طلعت..
أحمد: لطفين....لطافي...و الله يا تردين..تراني حلفت..و رفجه..و رفجه..و رفجت ريلج الغالي اللي يسوا عيونج..و قلبج..وروحج..
وقفت على الباب وعطيته ظهريه و جتفت ايديني.: نعم نعم..منوه معلمنك هالديباجه؟! ولا تأثير أغاني بروغه
أحمد و بخبث: ماااااااااااااادري منوووووووووووووووه...وحده الله يستر عليها..يوم اتنش فليل اتهلوس..اتمووت على ريلها..
ألتفتت صوبه و انا فطسانه من الضحك: هههههههههههههههه
++و فجأه أذن آذان الظهر..اتطالعنا دقيقتين بس بعدين كل واحد ركض صوب الحمام..بس هو الشيخ سبقني..و صك الباب..
لطيفه: أحمــــــــــــــــــــــد...شكلي بتريا واااايد...تراني و الله مانزل الحرم...
أحمد من ورا الباب: أحسن...يلسي اهنيه أروحج...
لطيفه: عادي تلقا مكتوب فالجريده...انتحار فتاه اماراتيه لانه ريلها غاب عنها فتره من الوقت..و صخيت
أحمد: لطيفه..ماشي رد..
أحمد: لطووووووف.....أدريبج اتسوينها؟؟
و طلع أحمد ايدورني وانا مندسه ورا الباب..تمينا انطالع بعض دقايق..
أحمد: اتسوينها...
لطيفه: انته لو تغيب عن عيني دقايق..روحي تمل من وجودها..وين لو تروح عني نص ساعه؟؟!!
أحمد و بخبث: اتحبيني؟؟
لطيفه: عقب الصلاه بقولك..و خطفت من تحت ايده و ركضت صوب الحمام..لحقني أحمد..توضيت انا و تضوا هو من بعدي..و الحبيب الا يالس يتغلا..كل ما يتوضا ايقولي يالله نشفيني..و انا انشف..
لطيفه: بس يالله أحمد بيقيم الصلاه علينا و نحن ما نزلنا؟؟
أحمد :يالله يالله..و لبس الجاكيت لانه العمره في هالفتره وايد بارده..و شل السفره على جتوفه بيتسفر فاللفت
++ كالمعتاد..انسير مع بعض..و يبقضني من ايدي..ألين ما نوصل بوابه الحرم..اعطيه سيادته و ايدش هو صوب الرياييل و انا صوب الحريم..و نحن انصلي صب علينا مطر ماشالله من قوته..و الله سقا دارن راضي عليها..اول ما خلصت الصلاه اتسننت و يلست اسوي حق احمد عشان ألقاه و نرد الفندق..بس هالمره الارسال امره ماشي فالحرم..و المطر ما وقف..و انا ما عرفت كيف اتصابا عليه..يلست اتريا و اتريا..ألين ما يا ني احمد..
أحمد: هاه لطوف انسير انسير...دامنه خف شوي...
لطيفه: شقايل بنسير؟؟؟ بيخرسنا..
أحمد: تعالي تعالي..و فج أحمد الجاكيت الجلد ماله..و حطه فوق روسنا..يالله لطيفه..اول ما قولج يالله..اركضي..
و طلعنا نركض و انا ميته من الضحك..و كل شوي هو يسبقني ينحسر الجاكيت عن راسي و ايخيسني المطر..وصلنا اللوبي و انا ميته من الضحك...
لطيفه: خيبه اتخرست على الاخير...عباتي راحت...
أحمد: انتي الله يهديج غاديه سلحفاه..و حط ايده علىراسي..المهم راسج مب خرسان مافينا على المرض..اندوج هاه لبسي الجاكيت ألين ما نوصل فوق بيدفيج..
و اذن صلاه العصر و المغرب بس احمد ما خلاني انزل لانه المطر ما شالله ما وقف..نزل هو الصلاه..في هالوقت سرت انا و تسبحت..و غيرت ثيابي..و يلست اسشور شعريه الين مارد أحمد..


لطيفه: مرحبااااا....الساااااااع...عنبوه اتقيس غلاتك عندي؟؟!! ليش اتأخرت..
أحمد: سرت اشتريلج دفايه؟؟؟ تنتفضين جنج عصفور...
لطيفه: لا عدمته من نفع ان شالله...شوه تباني اسويلك عشا؟؟
أحمد: لا لا لا ...اليوم العشا عليه انا..بس خليني اخذ شور..
لطيفه: عنبوه..وانا شوه خانتيه في هالدنيا..غير اني اخدمك..لا لا يا بويه انته ارتاح..وانا بسويلك..
أحمد: خانتج اليوم..انج تيلسين عند هالدفايه...و مالج خص فالمطبخ..يوم بخلص بزقرج..
++ نفذت اللي طلبه مني أحمد..و انا ادري انه ما بيروم يضبطه..شوه يونه بيسوي برياني مع مشروم..وانا اعرف الشباب اسهل شي ايسونه المجبوس..بس هو مصر..و كل شوي يزقرني من داخل المطبخ..و يسألني أسئله..و انا اموت من الضحك..و مرات يزقرني عشان اذوقه..و ايوقفني على الباب ما يخليني ادش..بس خذت لمحه لقيت المطبخ معفوس فوق تحت..
أذن العشا..و رحنا الحرم لانه المطر خف شوي..و ردينا بسرعه لانه العشا كان على الضو..اول ماردينا قمت و غرفت العشا و حطيته فالصاله..يلسنا بناكل..بس شوه كان..جني يالسه آكل شي..ماعرف شوه اوصفه..صح العيش كان ضابط..بس شوووه ملح؟؟!! علاخير..ما حبيت احرجه ويلست آكل..اول ما رفعت عيني..انه احمد يالس ايطالعني..
أحمد: فديت اللي يجاملون انا...بتخبرج شقايل كلتيهن هاللقمتين..انا آنس عمريه بزوع..
لطيفه:هههههههههههههههههه..و شلك بالبحر و اهواله..بس بصراحه على انهامحاوله اولي زين..بس قياس الملح مره ثانيه انا بقايسلك..
أحمد: قومي قومي لبسي عباتج..بنسير بنخطف على المطعم اللي تحت الهيلتون..
لطيفه: هيه بس اخافه ممزور ما بناخذ راحتنا..خلنا ناخذ من فروق فقيه..
أحمد: اللي تشوفينه..
++و نزلنا السوق..ابراج مكه..ولا خلينا محل ما سرناله..و انا متعذبه ويا هالغشوه ما شوف شي..
لطيفه: أحمد...الغالي انا ماشوف من هالغشوه...عذبتني..خلني ألبس نقاب؟؟
أحمد: لطوف انا النقاب مادانيه..
لطيفه: الغالي شوه فيها..و الله انه استر..و اريح...
أحمد: عاد العيونات ايتمن برا..و ما بيتم حد ما يطالعج...
لطيفه: اللي يسمع عاد..الاميره ديانا..كل العالم بتيلس اتطالعني..
أحمد: و الله غلاتج في قلبي أكثر عنها..
لطيفه: أهون عليك مفطسه عمريه من الصبح؟؟
أحمد:لا و الله ماتهونين... خلاص يالله هاذوه محل يالله تعالي خذليج نقاب..
++ دشينا ماي فير ليدي..و دشيت غرفت القياسات..و كل شوي أحمد اييبلي نقاب و انا اجرب و هو يفطس عليه من الضحك خاصه انه نقاباتهم وايد وسيعه..طلعنا و رحنا محل عداله..و لقيت محل عداله خذلتي منه نقاب و ردينا انكمل حواطه..خطفنا على محل القطع,..
أحمد: تعالي تعالي...ما خذنا للحرمات قطع...امررره عوقهن...و الله اني احيدهن فالصيف حملن شنط جنهن بيتاجرن..
لطيفه: هههههههه...حرمات كبار شوه بيشترن يعني...
أحمد: يالله تعالي بناخذلهن..
++ دخلنا العمودي و بقشان..و ما خلا قطعه ما قص منها..هو ايشاورني على اللون بس..و الباقي هو تصرف به..مادري كم كيس طلعنا من هالمحلين بس..و اسـتأجرنا حمالي..و وقف احمد جدام محل باجري
أحمد: لطفين تعالي شوفي..شكله هالمحل راقي..
لطيفه: هيه راقي..بس اسعاره ضووو...
أحمد: و انتي شعليج بالاسعار..
لطيفه: بس عنده اشياء راقيه اذا بناخذ حق البنات..عشان ايفصلنه مغربي..
دشينا و خذنا كمن قطعه..و طلعنا و سأل أحمد عن محل اطفال و سرنا صوب فردوس وليد خذنا لبنات شمسه فساتين..و أحمد ايصر انهن ايكونن متشابهات و كل ما نحصل ثنينه ما يكونن نفس القياس..ألين ما اقتنع بكذا لبسه..و خذنا لسيفان و عيال سعيد على لبستين..خلصنا و ردينا الفندق..وكل واحد منهد حيله من المشي..يالله يالله تعشينا..و نزل تحت أحمد عشان يحجز لنا سياره باجر..لانه يبانا انسير الطايف..نشيت بالباجر و قالي أحمد انه حجز في شيراتون الهدا..و بالتالي لازم انشل لنا كمن لبسه..
أحمد: لطيفه شليلج من التنانير الجنز..و الفنايل الهاي نيك..اممررره هناااك الموووت برد
لطيفه: لطيفه و الله؟
أحمد: بتشوفين ارووحج..شوه هالمنطقه..روعه روعه..و من عقب صلاه الظهرطلعنا..ما حسينا بالوقت فالسياره لانه الناظر وايد كانت حلوه..و المشكله انه عشان نوصل فوق لازم انسير من خلال اليبل و الدريول يسرع سرعه الله لا يرويكم..
لطيفه و انا اهمس لأحمد: احمد؟؟ الحين لازم نركب هاليبل...بمووت..و هو يسرع..بيجلبنا
أحمد و هو ايكلم الدريول: ايه اخويه شوي شوي...هالله هالله فينا..امبونه الا هو هالصالون..
فوق اليبل..حولنا..و خذنا اكل و يلسنا نطعم القرود..و المصيبه انه في قرد صغير وين ماسير يتبعني..و أحمد يالس ايصور بالموبايل و يتطنز..
أحمد: لطوف بالله عليج شليه...
لطيفه: اسميني..وااااي...أحمد قوله يتبعني...ياويلي يمسكني من عباتي..و ركضت صوب احمد اندس وراه و القرد مصّر..عقبها طلعنا و ركبنا التلفريك..و خطفنا على بعض المحلات اللي يبيعن فواكه موجوده على اطراف الطريق و شوه فواكه من حلاتها؟؟!! خذنا رمان..و عنب..و عقبها طلعنا فوق صوب الهدا..بتنا هاليله فالفندق و من عقب صلاه الظهر طلعنا انتحوط..صوب اليبال..خذنالنا غدا من مطعم الفندق..و قعدنا في منطقه و اتغدينا..عقبها يلسنا نتشما..خاصه انه الجو كام مغيم..خذنا ايس كريم و يلسنا ناكل رغم انه كنا نرتجف من البروده..ردينا الفندق عقب صلاه المغرب عشان نلحق على صلاه العشا فالحرم..بالباجر وادعنا أطهر بقعه..و أجمل بقعه خزنت فيها ذكريات أحلا ايام حياتي..حسيت بالحزن..على فراق هالمكان..و في نفس الوقت كنت حاسه بفرحه داخليه..انه خلاص..كل همومي في لحظه انزاحت..و عرفت انه هالشخص اللي يالس عدالي..لو ابداله بكل ما في الكون ما شي يسوا نظره عينه صوبي..عرفت اني احبه..و مب بس احبه مثل ما كنت اتخيل قبل العرس..عرفت اني احبه..لانه روحيه متعلقه بروحه..و تكفيني نظرة عينه صوبي..كل ما ألتفتت ايدورني..اتحسسني انه هالكون ولا شي في هاذيج اللحظه..سرنا جده و تحوطنا فيها..فالمولات..على كورنيش جده..و جنقل لاند..و بالباجر كانت طيارتنا الظهر..ردينا لبلادي..صح انه اللحظات الحلوه قصيره..او يتهيألنا انها قصيره..بس ما شي يغنيك عن بلادك..وين اتحس بالاستقرار..و بالامان..
________________________________________
كانت الحياه بيني و بين أحمد..هاديه مستقره..أفهمه و يفهمني من دون لا انكلم بعض..ما حسيت في يوم من الايام اني عايشه مع انسان ثاني كثر ما حسيت انه روحيه الثانيه..الحمدلله كل شي كان اوكي..انداوم الصبح مع بعض و الظهر مع بعض..طلعاتنا سيراتنا كلها مع بعض..من يي الويكند..ما نخلي مكان ما نسيرله..عشت حياه ثانيه الكل كان حاس انا اتغيرنا..ولو انهم ما يعرفون الاسباب..تعلقنا الغير طبيعي ببعض لفت كل الانظار..ألين ذاك اليوم اللي حسيت فيه بضيقه فضيعه ما عرفت مصدرها..كان يوم الاربعا..رديت بدري ماقدرت اتريا احمد الين ما يخلص من الدوام..و ماقدرت اترياه بالاساس..على طول رقدت..حسيتبه يوم يا و رقد..بس ما قدرت اخبره بشوه احس..لاني ما ودي اضايق و أكدر خاطره عشان شي يمكن يطلع تافهه فالنهايه..
أحمد: لطيفه؟؟
لطيفه: هلا عيوني؟
أحمد: شوه بلاج اليوم مب طبيعيه؟؟
لطيفه: لا حبيبي ماشي...ضيقه بس شوي..
أحمد: من شوه؟؟
لطيفه: و الله مادري..المهم بتطلع بتسير مكان انته الحين؟
أحمد: ألحين لا...عقب المغرب يمكن اسير دبي..
لطيفه: هيه..بتبطي؟؟!!
أحمد: ما سألتيني ليش؟؟
لطيفه: واثقه منك..و ما يحتاي اسألك..
أحمد: يمكن أبات..بسير اليوم واحد ربيعي سعودي بيي البلاد عشان ايعالج امه فالمستشفا الامريكي..و انا حالف اني اسد كل شي عنه..و خلاف ببات عند خليفه يبانا انسير باجر الوكاله بيسحب له سياره..
لطيفه: الله يحفظك من تسير الين ما تيي..تباني ارتب لك شي غير الشنطه..
أحمد: لا سلامتج..قومي قومي شويه بنيلس عدال النافوره..قومي غيري جو..
لطيفه: يالله أنزل وانا بلحقك..
أحمد: هاتيلج شال..البرد برا امره ايقرص تقريص..
++ نزلت تحت عشان خاطره ولا أنا امره مالي نفس..يلست وياه شوي عند النافوره اللي مسونها تحت فالحوش..و من عقبها سرنا فالحييره..اللي مسوايه على طرف الحوش وين الرمله..و يلسنا كلنا اهناك..و عموه بخيته يالسه و حاطه الطوبي جدامها و يالسه اتسوي خبز رقاق..و فطيم اللي قرب موعد ملجتها و عرسها من الطرف الثاني و يالسه اتعابل في جاهي الحليب..أما ضبابه من عقب اللي استوالها مع سلطان..فهي انسانه ثانيه..ما تطلع من حجرتها..خلت الناس..و الحشره..و الاختلاط و تحولت انسانه منعزله ماتطلع من الحجره الا عشان تاكل ولا عشان الدوام فالكليه..اتحولت انسانه شاحبه من دون لون..حياه رماديه ما فيها اي حس حياه او فرحه..الكل حاول وياها..بكل الطرق..لدرجه انه عموه كل يوم اتخلي المطوع يقرالها ماي عبالها انه فيها مضره..بس ماشي فايده..الكل عاذرنها..و الكل حاس بلوعتها..و الكل حاس بالالم اللي يقطع يوفها..يمكن الاهل ما يدرون باللي صار بينها و بين سلطان..بس الكل متأكد من هالشي..لانه بمجرد الحادث اللي استوا لسلطان..ما طاحت ضبابه بيت ابويه..و كل ما ينذكر جدامها سلطان يا تروح غرفتها يا تخر دمعتها على خدها..استوت مثل الهايمه على هالارض..جسد من دون روح..ولا حياه..ولا حتا ضحكه..
سار يومها أحمد دبي و انا قلبي ناغزني..هاذيج الليله بالنسبه ليه كانت رعب في رعب..بس حبيت اهدي روحي..و انه ان شاالله و بحفظه ما بيصيبه باس..اتصلتله و طمني انه وصل دبي و استقبل الريال ووداهم الفندق..و اتأكد انهم ما بيحتاجون اي شي..و خلاف سار عند خليفه في شقته..و ظهروا يتحوطون شوي..ما حبيت أحسسه اني خايفه عليه..فما ازعجته بالتيلفونات..بالباجر سرت و قيلت عند اهليه..ومن بعد العصر طلعنا كلنا صوب العزبه..خطف علينا عموه بخيته و فاطمه و شمسه و بناتها..اما ضبابه ما طاعت تطلع فيلس عندها عمران..ورينا الضو..و يلسنا كلنا حواليها..اللي يالس ايقرص..و اللي يالس على طرف و يشوي كستنا..و العيال كل واحد ماسكله ذره و يالس يشوي..
سار بويه و حلب البوش..و يابلنا اللبن..شرب كل واحد فينا..و في نص الحشره ما حسيت الا بالموبايل ايصيح..ساعتها حسيت بقلبي وقف...مادري ليش..و كأنه السبب اللي مسببلي الكآبه و الخوف ظهر لي فجأه..ماقدرت احط عيني على شاشه التيلفون..ولا قدرت اتحمل الخوف..حسيت بعمريه اريد اصارخ اخبر اي حد ما قدرت..مسكت الموبايل و رفعته صوبي..كان رقم غريب اول مره اشوفه..مارديت عليه لاني ما عرفه و احتمال ايكون انسان مغلط..يلست امني عمريه بالحجه..عقب ربع ساعه صاح مره ثانيه..في لحظتها عرفت انه مب مغلط..وانه هالاتصال الله يستر منه بس..قمت بعيد عنهم..و مشيت خاصه انه هاذيج الليله كانت منوره من القمر..
لطيفه و بصوت مخنوق: ألوه؟؟
---: مرحبا..
لطيفه: مرحبتين الساع...
---: انتي لطيفه؟؟
لطيفه: منوه انتي؟؟
---: ما يهمج منوه انا؟؟ المهم اللي عندي من اخبار لج؟؟
لطيفه: خير اختيه شوه تبين..و بعدين منوه انتي عشان اتييبلي الاخبار؟؟!!
---: قلتلج ما يهم منوه انا؟؟!! تبين تسمعيني ولا؟
لطيفه: لا الشيخه سمحيلي انا ما خذ علوم من ناس غرب..و جان في خاطرج شي الشيخه..وضحيليه منوه انتي؟؟!! ولا فمان الله..
---: لحظه لحظه...ريلج...مب انتي مرت أحمد سيف بن عميرال...
لطيفه: السموحه أختيه...بس انتي شوه تبين؟؟!!
---: أيوا....يعني أنتي اللي خذتي حبيب قلبي مني...انتي؟؟!!! منوه يعني انتي عشان ايبدلني بج؟!!!
لطيفه: لا الشيخه...حبيب قلبج ولا غيره..انا هالامور ما تمشي عليه..سيري دوريلج وحده غيري مغفله و قصي عليها..
----: وبضحكه استهزاء..هاهاهاهاها...مغفله..صدقتي بهالكلمه..صج انج مغفله..حبوبه..ماحد ماخذ قلب أحمد غيري ولا تفتكرين..في يوم من الايام انه حبج..مش معناها انه خذتج و صرتي مرته..يعني انه يحبج..لا حبوبه..أحمد ايحبني انا و بس...فاهمه ولا لا ...انا و بس اللي في حياته..ولا أنتي بس كمالة عدد..واجهه جدام اهله..وحده تيبله عيال..عشان يفتك من حنه أهله..
لطيفه: عنلاتج زاااد...ًدق قليله أدب..و الشيخه الحق مب عليج انتي..من انا اللي نزلت عمريه لمستوا امثالج..
---: عيل ليش ما سكرتي الخط الين الحين يوم انج مو مصدقه؟؟!! شاكّه في ريلج؟؟ عندج احساس..عالعموم..ماشي اسهل من انج تتأكدين..أساليه وين كان البارحه..في جميرا بيتش ولا لا ؟؟ و مع منوه...سأليه اذا ماكان معايه لج اللي تبينه..و ازيدج بعد...
++ ما قدرت ماقدرت سكرت الخط في ويهها...شي اكبر من اني ايلس أسمع..كنت واقفه..و يلست على الارض من الصدمه..مسكت راسيه بين ايديه..حاولت اقنع نفسي انه هاذا كله خريط..انسانه تبا تتبلا و بس..و يا كثرنهن من يهدمن البيوت..هاذي انسانه حسوده..مب قادره تتحمل اني احب احمد و انه ايحبنيه..لطيفه يوم انج واثقه من ريلج..ليش كل هالنيران اللي تستعر داخل يوفج..ليش احس بحراره تضخ في شراييني..ليش احس و احس و احس و انا اصلا مب حاسه باللي حواليه..شوه اللي يالس يصير يا لطيفه..لا تخلين مثل هالاشكال تبني سعادتها على لحظه شكت بينج و بين اغلا انسان في حياتج..ما عرفت شوه اسوي..ما عرفت كيف اتصرف..حاولت اتجاهلها..و الله العظيم..بس في شي في داخليه صغير..يالس ياكلني ببطء..غمضت عيوني..و قمت و يلست مع اهليه..و اما مب معاهم مع هالاتصال اللي ترن كلماته مثل السم في قلبي و فكريه..ياربي شوه هاذا؟؟ ياربي ساعدني..
ردينا البيت..و انا اتصل لأحمد و هو ماريد..ما كنت بصارحه..بس بغيت اسمع صوته عشان اترد الروح فيه..كنت بس محتاجه اسمع صوته عشان اتأكد انه ما شي في هالدنيا كلها ممكن يبعدني عن أحمد..قمت و أغلقت التيلفون..ووطيت راسي..بس جافاني النوم..كيف برقد..كيف؟؟!!! بمووت و الله العظيم آنس الموت..قمت مسكت التيلفون و اتصلت بالاستعلامات..خذت رقم الفندق..و اتصلت..
لطيفه: مرحبا..
--:يا هلا...جميرا بيتش..
لطيفه: لو سمحت..ممكن اسأل اذا عندكم ضيف بأسم أحمد سيف ال...
--: ايه موجود بالغرفه 125
لطيفه: ايوا...لو سمحت ممكن توصلني بالغرفه..
--: ثواني بس..
++ بالفعل ثواني بس..و سمعت صوت أحمد..ثواني بس..و تأكدت من كل شي..ثواني بس..و مات أجمل حلم وردي عشته..سكرت الخط..في ويهه..مادري بشوه حسيت لحظتها..مثل اللحظه اللي يوقف فيها الزمن..مثل اللحظه اللي يوقف فيها القلب عن النبض..ما سألت عمري ليش سوا جيه أحمد؟؟ ولا سألت عمريه هل انا غلطت في حقه؟؟ ولا اي شي..ماقدرت افكر اصلا..ولا عرفت منوه أنا..ووين..وشوه اللي قاعد يصير..حسيت جني فقدت الذاكره الا من صوت واحد..في داخليه و هو ايردد:" مغفله..صدقتي بهالكلمه..صج انج مغفله"...آه يا غفله عشتها..آه يا حزن في قلبي..و آه من حرقت في يوفي..
بالباجر..يوم الجمعه..عقب الصلاه..اتصلت بخليفه و سألته وين بات..قالي فالشقه..يعني احمد جذب عليه يوم قالي انه بيبات مع خليفه.. ما قدرت اتحمل شليت شنطه فيها أغراضي الضروريه..ماريد ايلس اهنيه..ماريد اشم ريحته..ولا اريد اعيش على ذكراه..ماريد افكر اصلا باللي صار..اريد مكان يرتاح فيه عقلي من التفكير لاني خلاص خلاص احس بعمريه بيّن..طرشت مسج لأحمد :"أسمحلي أحمد بس كل شي انتها"..أغلقت التيلفون و حطيته على تواليت أحمد..شليت شينطتيه و خليت الدريول ايوديني بيتنا..بيت أبويه..اللي لاول مره تمنيت اني ما فارقته..رديتله و انا مجروحه..رديتله..و انا فالقلب غصات و ألم..رديتله وانا مكسوره..كسر ما يجبره شي..و انجرحت جرح..ما يبريه شي..اتحججت اني يايه بيت اهليه بس عشان اغير جو..و بالفعل هم ما حسوا بأي شي غريب..
عدن يومين..وانا قطعت كل وسيله اتصال بيني و بين أحمد..عرفت انه بدا يسأل عني..و بديت اتهرب..و يالله ماصعب التهرب..حاول أحمد كذا مره انه ايشوفنيه..يتصل بي..ايعرف اي شي عني..بس كيف..اذا يا البيت ما طلعله..واذا اتصل لو على البيت مارد عليه..بدت نظرات الشك تنفتح عليه..و بدا الكل ايحس انه في شي مب طبيعي..عدا اسبوع من دون لا اشوفه او اسمع صوته..و بديت اقنع نفسي انه هالشي صح..كلمتني امايه فالموضووع..ما رديت عليها إلا بجمله وحده " ماشي..مب مستوي شي امبينا..بس اتضايقت شوي من أحمد..و حبيت ابتعد عنه"..حاولت امايه تنصحني و تعرف شوه اللي صاير عشان تسعا بالخير.." بس انا فهمتها انه ما بينا زعل..بالعكس..و ما صار بينا اي شي..بس انا حبيت ابتعد عشان تستريح روحي..و افكر بهدوء..و قلتلها شوه متأذين مني..ادري انه هالجمله قويه في حق امايه اللي ربتني..بس ما كان عندي حل غيره عشان اسكتها..لاني ماريد خوانيه يوصلهم اي شي الين ما اتخذ انا القرار المناسب..
عدّن أسبوعين و ثلاثه..و الكل مستنكر الوضع بس محد متجرأ ايفج حلجه بكلمه..خاصه انه ابويه مسافر..و محد من خواني قدر يفتح الموضوع معايه..و خاصه اني ما خالط وايد..فكنت حاطه لكل شي حد..و الغريب انه احمد فالبدايه حال و بكل الطرق انه يتواصل معايه بس بعدين وقف!!! جني ما هميته..ولا جنه عرف اني عرفته على حقيقته و مستحي يرويني ويهه!!
مره من المرات كنت يالسه في حجرتيه و دش عليه سعيد اخويه..يلس ايسولف معايه شوي..و انا ادري بشوه اللي في خاطره..سألني عن الدراسه..عن صحتيه..وعن أحمد..
سعيد: من متا ما رمستيه ؟
لطيفه: مادري..
سعيد: شوفي لطيفه...لا تحرين نحن مب عارفين بالوضع..نحن ندري انج زعلانه على ريلج..ولا حد فتح الموضوع وياج..لانه هالشي شخصي بينج و بينه..ولا حد تجرأ من أهليه انه يرمس دامنه بوج ماحد..بس نحن خوانج..و من واجبنا انشوف شوه بلاج..صح ولا لا ؟
لطيفه: صح
سعيد: عيل شوفي يا لطيفه..كل ريال و حرمته تستوي بينهم هالاشياء..بس غلط انه الحرمه تخلي البيت من دون لا تصارح ريلها..نحن ما نتوذا منج..هاذا بيتج..و بيت ابوج..وان ماشلج اتشلج روسنا من فوق..نحن ما بنسألج شوه اللي بينج و بين ريلج..هاذا شي ايخصكم..بس المفروض انج تيلسين و ياه.. اتخبرينه انتي شوه نقدتي عليه؟؟!! تفاهموا..كل شي ينحل بالتفاهم..و أحمد انسان مخه كبير..و كفايه انه كل يو يسأل عنج..و يتخبر..و ليته ايعرف انتي شوه منكره عليه..
لطيفه: سعيد كل كلامك صح...بس ما شي تفاهم بيني وبين أحمد..اتعرف يوم يوصل الوضع لنقطه مافيها رجعه؟؟!! نحن وصلنا اهنيه و تأكد و تأكد اني مب شاكه فيه الا تأكدت من هالشي..و انته اتعرف كيف الحرمه اتكون متأكده من زلات ريلها..حاولت ما صدق بس كل شي واضح..وانا ماروم اسامحه على اللي سواه..
سعيد: يا لطيفه شوه سوا الريال...؟؟؟؟ خبرينا؟؟!! هو اروووحه مايدري ؟؟ ما يصير جيه؟؟!!
لطيفه: لا لا ...هو يدري..و اكثر واحد يدري..و يعرف اني عرفته على حقيقه..و هو اللي يتحجج بهالرمسه..و انا يا سعيد فكرت زين..و الريال ماباه..قنعت نفسي منه..
سعيد: تبين تتطلقين يعني؟؟!!!
لطيفه: انته اتشوف انه في حل ثاني...
سعيد: كل شي له حل..إلا الطلاق...و اذا وصلت للطلاق هاذيج الساعه يا لطيفه بيتدخلون فيها الاهل..و ساعتها ما حد بيفججت منهم..و مب دوم الاهل يوقفون ويا البنت في هالامور..
لطيفه: شوه يعني؟؟
سعيد: انا اقولج انج تفكرين...و فكري بدال المره ألف..لطيفه..البنت اتروم اتعيش في هالحياه بكل وضع الا المطلقه ما تسلم من اشياء وايد..برايج هنيه قد ما تبين..بس ريلج مالج بد منه..فتحي الموضوع وياه..و ساعتها ماحد بيدخل امبينكم...
++ و طلع..طلع سعيد عقب هالكلام كله..يبوني ارد له بكل سهوله..اردله و انا كرامتيه مجروحه..و عزه نفسيه مدفونه؟؟!! ما ينلامون مادروا شوه سوابي..عقب ما تعلقت به..و حبيته..و عشت حياتي لعيونه..يطعني فالظهر..كل شي كل شي الا الخيانه..الا الخيانه..ماروم اغفرها له..!!
هاذي الليله ما عرفت فيها طعم النوم..صحت ولاول مره اصيح من رديت بيت اهليه..عرفت انه خلاص كل شي وصل للنهايه..صحت ندم..على حبي لاحمد...صح حسره..علايام الحلوه اللي عشتها معاه..صحت قهر..من جذبه و شوقه اللي كان في عيونه..صحت خوف من شي ما تأكدت منه..و يمكن يجلب حياتي من اول ويديد..مقهوره مقهوره مقهوره..وولا اعرف شوه اسوي..ضايعه وأحترت وين الدرب..ماعرف منوه اكلم..و لمنوه اشكي..و شوه اسوي..حسيت جني مقيده..اريد الشي ولا اوصله..ياربي رحمتك..و هل للي اسويه انا صح؟؟!!
قمت بالباجر ولا رمت اداوم..حاسه بنفضه و بروده في عظامي..من عقب الصياح و الليله السودا اللي عدت عليه..قمت اتسبحت و صليت..و رديت ارقد مره ثانيه..العصر يتني وضحوه اختيه محتشره..
وضحا: لطوف...لطفين يالله قومي..شوه هاذا ما تريقتي..ولا تغديتي ييالله يالله بتيبلج الحين كشميرا سندويجات و كليهن..
قمت يالله يالله تغسلت..و رديت الشبريه و اتساندت عليها: مابا شي جبديه لايعه..
وضحه: لطوف تراه ماحد فالبيت...سيري يلسي عند سلطان تحت عشان ما تيلسين اروحج..
لطيفه: ما عليه...وين بتسيرين انتي؟
وضحه و هي اتحط ايدها على بنطلونها: حلو؟؟!!! بنسير مع سعيد و حمودي و خلودي البداير..و بنخطف على سيف و عمران..
لطيفه: و بتسيرين البداير بهاللبس؟؟
وضحه: هيه..دامنه سلطان المصيبه العوده موافق و عادي عنده انا ما عليه من حد
لطيفه: و سعيد ما قالج شي؟
وضحه: سعيد هو اللي قالي لبسي جيه...يالله شي في خاطرج؟
لطيفه: لا الله يحفظج
++ يلست شوي فالحجره اتلبست..و توني بنزل انه في حد ايدق الباب...
لطيفه: منوه؟
فاطمه: انا فطيم ممكن ادخل؟
لطيفه: سرت و فجيت الباب...أفا يا فطيم من متا انتي اتدقين عليه الباب..عنبوه؟؟!! بس تراني مريضه و بعاديج..
فاطمه: سلامات شوه فيج؟
لطيفه: مادري والله يمكن اليهد..
فاطمه: فيج زجام...ولا كحه..ولا صدرد ايعورج؟؟
لطيفه: لا
فاطمه: عيل ما عليه...
لطيفه: انسير تحت...
فاطمه: لا لا ...اباج في موضوع خاص..
لطيفه: خير فاطمه عسا ما شر..رحنا و يلسنا على الشبريه
فاطمه: سمعيني لطيفه...يمكن انا مالي خص..و مب من حقي اني اتدخل..بس يم اشوف حال اخويه كل يوم اخس عن الثاني..و اشوف توأم روحيه..كل يوم ما تسير بزياده..اظني اني لازم اتدخل..
لطيفه: فاطمه ارجوج
فاطمه: لطيفه انتي اللي ارجوج...كلمتين بقولهن و بروح..لطيفه انتي يوم من الايام قلتيلي امانه اني اخبر احمد انج اتحبينه..و انا ما خبرته..لاني متأكده انه ايعرف هالشي...بس تأكدي تأكدي انه مب الا يحبج...الا حالته من عقب لا تسر العدو ولا الصديق..ايحبج يا لطيفه و ايموت عليج..و كل يوم يتخبر عنج..بس انتي الله يهديج ما عطتيته فرصه..و الفرصه مب لج..ولا له..للحب اللي امبين و حرام ايضيع في لحظة طيش!!
سمحيلي يمكن تدخلت في شي ما يخصنيه..بس هالشي لاني احبج و احب اخويه ولا واحد منكم هاين عليه اشوفه بالحاله..سمحيلي انا بروح ألحين..
++ و طلعت فاطمه..شوه هاذا..انا ناقصه حد يشوشلي تفكير هالكثر..شوه ايحبج و ما يحبج..في واحد ايحب حرمته و ايسوي سواته..و في واحد لو ما يحب..بس يحترم اللي كان بينا و يغلط هالغلطه؟؟!! مارمت اتحمل كل هاذا..نزلت تحت عند سلطان و انا بمووت من المرض..
سلطان: بمرحبا الساااع بالزعلانين...
لطيفه: علومك بو مييد...
سلطان: طيبه..اتسرج ولا تضرج..بسج عاد من الزعل حد يزعل هالكثر على ريله..اسميج ما عندج معنا
لطيفه: سلطان فديت روحك..سكر الموضوع..اشوف اوراق في ايدك؟
سلطان: شدراني..اوراق انتساب..يمكن اسجل في جامعه الامارت شريعه وقانون بالانتساب..
لطيفه: و الله؟؟!!!
سلطان: مادري بعدني افكر..
لطيفه: احسن شي بتسويه...بتقصر عليك الوقت الدراسه...
سلطان: فيه احتمال كمن مساق اييب دكاتره فالبيت..بشوف..ما قررت الين الحين..
لطيفه: الله يوفقك...
++ عقب ساعه انه شمسه اختيه خاطفه عليه و تباني اسير وياها المستشفا،و حاولت معاها بس ماشي فايده..كيف اسير و اتعالج و انا اعرف شوه عوقي..كيف اسير و استهبل و انا اعرف شوه مرضيه..الحرمه بالذات اتعرف شوه فيها..خاصه اللي في مثل حالتيه..
لطيفه: ما بسير...باكل كركم و عسل و بصح...
شمسه و هي منزله دريشه السياره: و انا متعنيه مناك يايه يوني بوصلج المستشفا و اترديني؟؟!! يالله يالله قومي قومي..لا ايي و نشلج بالقوه..
++ بالغصب لبست عباتي..و سرت مع شمسه المستشفا و انا متأكده من اللي فيه..بس تضييع وقت..و كل شي خبيته بدا ينكشف جدام الكل..شافتني الدكتور و طلبت مني فحوصات..مسأله وقت و كل شي ينكشف..
شمسه: هاه دكتوره طمنينا...عنبوه وقفتوا قلوبنا الا كل شي ومودينا قسم الفوصات...
الدكتوره: لا ما في شي...كل شي بخير..و بيطمن..و لطيفه بتعرف شوه فيها؟؟ صح يا لطيفه...
لطيفه و بإرتباك: المهم صرفي الدوا..يالله شمسه..
شمسه: ما قلتيلنا يا دكتوره؟
الدكتوره: لطيفه حامل...و هايدي اعراض الوحام..
شفت الدهشه على ملامح شمسه..ماقدرت اتحمل الوضع..شليت شنطتيه و سرت السياره..ترييتها الين ما لحقتني..ردينا البيت ولا وحده نطقت بكلمه..اول ما نزلتني فالبيت..
شمسه: لطيفه...احمد يدري...
لطيفه: لا...ولا اباه يدري...ما حد يدري غيري و غيرج...وماباه يعرف..
شمسه: غلط يا لطيفه
لطيفه: غلط ولا غيره...هاي المصيبه مصيبتيه ولا حد له خص فيها..
++ نزلت و الدموع اتغطي وهي..و الحسره تعصر فوادي..اليوم أكدتلي الدكتوره..بالشي اللي كنت حاستبه..الا متأكده منه..كيف ما عرف وانا احمل حبي لاحمد في حشايه!!! من الصياح و القهر رقدت..نشيت بالباجر لصلاه اليمعه..اتسبحت..و نزلت اتغدا..بالاحرى اجس النبض اذا شمسه اختيه خبرت حد..من عقب الصلاه اتجمعنا كلنا فالصاله..و يلسنا انسولف الين صلاه العصر..عقب الصلاه اللي وراه خط و دوامات طلعوا..سعيد صوب بوظبي..و خليفه صوب دبي..اما امايه فسارت صوب الهير خالتها مريضه و بتخطف عل المزارع و بترد..سلطان اخويه روح صوب العزبه مع عباس..اما عويش سارت محاضره دينيه عند وحده من ييرانا..تميت انا ووضيح..اللي كانت تدرس لانه عندها امتحان...
وضحا: لطفين...لطفين...ادخل..
لطيفه: لا و الله قدج بتوصلين الحمام و توج تسألين..خير انسه وضحا؟
وضحا: هايدا اللي اسمو جوزيك..أحمااااد...عم يستناكي بالانتريه تحت..
لطيفه: لا تحيسلي لسانج..كله من هالاكادميه..قوليله لطيفه ماحد
وضحا: مابئدر كزب..
لطيفه:قوليله راقده..تراني صدق راقده..ماتشوفيني على الشبريه..
وضحا: سافا سافا...شوي شوي لا تاكليني..
++ ليش ياي..من بعد هالمده ليش؟؟!! وشوه يبا؟؟!! مب اول مره ارده فيها..المفروض يفهم..قمت اشوفه من الدريشه..مالمحت السياره..معناها روح..قمت و يلست على التواليت ويلست اسحي شعريه بقو..مقهوره..ولا اعرف كيف اتصرف..انفج الباب..اول ما التفتت صوبه..لقيته..أحمد..واقف..
أحمد: السلام عليكم...
لطيفه و بهمس: و عليكم السلام...
أحمد: شحالج لطيفه...
ماشي رد..لفيت ويهي الصوب الثاني..بس شكلي استفزيته..يا صوبي..و يلس عدالي على كرسي التواليت..يلس ايطالعني من منظره التواليت..ما قدرت اتحمل الوضع..قربه..و ريحته..رغم انها حلوه..
قمت بسرعه و انا احط ايدي على ثميه: ريحتك...ريحتك...ماروم اتحملها..
أحمد و بإستغراب: ريحتيه؟؟!!! لطيفه...لطيفه...
لطيفه وبهدوء مقهور: خير؟!!
أحمد: انتي حامل.؟.؟!!!!!
لطيفه: أشوه؟؟!!! أنا أنا حامل؟؟!! شوه هاي حامل بعد؟؟!!
أحمد: حامل يعني حامل شوه يعني بعد..من متا عيل ريحتيه ما تقهرينها؟؟!! هاه؟؟!!
لطيفه: و الله انا كيفي..
بعد هدوء..و صمت..
أحمد: لطيفه..تولهت عليج..و ادري انج تولهتي عليه..شلي اغراضج اللي تبينهن و يالله قومي انسير البيت
لطيفه: أحمد..كل شي انتها..ما بينا شي..و اعتقد انه كل شي واضح..انا ماباك...
أحمد و بعصبيه: شوه كل شي انتها؟؟؟؟ شوه؟؟شوه؟؟ فهميني...خبريني...شوه هيه الدنيا فوضا...اتعلقبج..ولا اصبر بلاج..و عقب تخليني جيه...شوه هي الدنيا فوضا..؟؟؟!!!
لطيفه: لااااااه؟؟!!! و اللي سويته..؟؟
أحمد: خبرينيه شوه سويت؟؟!! غلطت في حقج؟؟ضربتج؟؟!! سبيتج؟؟!! كيف كيف تخليني و انتي تسوين عيونيه؟؟!!
لطيفه: مب عليه هالكلام يا أحمد..انته تدري اكثر عني اني كشفت كل شي و دريت عن كل شي..و انته المفروض من نفسك..ما ترضا على بنت خالك..ولا تسوي سواياك؟؟
++ قام احمد..و الشرار بيظهر من عيونه..و مسكني من ايديني ويلسني على الكرسي عداله: لطيفه سمعيني..لا تعقين اتهامات جيه فالهوا..كل شي له حد..شوه سويت فهميني؟؟!!
ماقدرت اتكلمت..بغيت اصارحه..مارمت..خانقتني العبره..
أحمد: لطيفه...حطي عينج بعيني...و مسك احمد ويههي و خلاني اجابله..تتوقعين هالقلب ( و هو ايأشر على صدره) يروم ايخونج...ردي عليه؟؟!! لطيفه اباج اتقوليلي كل شي و من عقبها بنتفاهم و ما بيصير الا اللي يرضيج؟؟!! اول شي...شوه اللي خلاج تزعلين؟
لطيفه...عديت عليه رقم..: اتعرفه هالرقم؟؟!!..يلس احمد ايطالعني..و مارد عليه..
لطيفه: اتعرفه يا احمد ولا لا .؟
احمد: هيه...لطيفه و باندفاع: قولي رقم منوه؟؟!! قولي؟؟ قولي؟؟ مب رقمها الخامه؟؟!! مب رقمها اللي خليتنيه عشانها؟؟!! مب رقمها هاذيج اللي كنت اتعرفها من قبل..انكر هالشي..يالله انكره؟؟!!
أحمد: لا ما انكره...بس لطيفه تذكرين ليلة عيد ميلادي..يوم خيرتج قلتلج اذا تبيني انتي مالج خص في ماضيه..صح ولا لا؟؟
لطيفه: و اذا كان هالماضي...بيتسوي حاضر؟؟ و مستقبل؟؟؟ اذا كنت بعدك اتحبها و اتشوفها..و تروحلها..
++ لحظتها ما حسيت بشي..غير بالدموع تعمي عيني..و هزات تهزنيه من الخاطر...
لطيفه: مب...مب...مب صح...صح..قولي..قولي انك ما كنت عنده..عندها هاذيج الليله يوم سرت دبي؟؟ قولي انك ما بت في الجميرا بيتش؟؟!! قولي..انكر كل شي..يالله يالله..قولي؟؟!!!
سكت أحمد عشر دقايق و هو ايشوفنيه في حالتيه السودا هاذيج..في حالتيه اللي كانت من اسوأ الحالات اللي عشتهن في حياتي..ياربي ما اصعبها من لحظات..و مقساها من حقيقه..!!!
أحمد و بهدوء: عقب كل للي بينا؟؟!! كل شي بينا يا لطيفه نسيتيه في لحظت شك؟؟!! كل شي راح عشان حد قص عليج؟!!! كل شي امبينا ماله قيمه..لدرجه انج شكيتي فيه و صدقتي العالم ولا صدقتيني؟؟!!
لطيفه: قولي انك ما كنت في الفندق هاذيج الليله وياها؟؟
أحمد و بعصبيه: فالفندق هيه...وياها لا؟؟!!! تفهمين شوه يعني لا؟!!! مب انا يا لطيفه اللي يغلط هالغلطه..مب انا...بس مب منج..من اللي عطاج قلبه...و مابا اقولج ليش كنت فالفندق..شوه بتسوين يعني؟؟
لطيفه و بعد هدوء: ما بسوي شي...
قام أحمد ووقت: لطيفه..قومي ويايه؟؟!!
لطيفه: ماباك...
أحمد:شوه تبين عيل؟
لطيفه: ط...طلقني..
++ شفت الصدمه على ويهه..و الغصه في عيونه..تنهد تنهديه طويله..و مشا الين آخر الغرفه..التفت صوبي
أحمد: عقب كل شي؟؟!! ارخصتينيه..؟؟!! ما هقيتها منج يا لطيفه..لطيفه..انتي..طالق.!!!!
++ و طلع..طلع...و بس..طلقني..طلقني..و خلاني..هو اللي وعدني انه ما بيخليني...اللي وعدني انه ايحبنيه طول العمر..اللي وعدني ووعدني ووعدني..طلع..ولا قدرت الدمعه تنزل من عيني من فرقاه..من عذابه..وللأسف من حبه..حاولت استوعب الوضع..ما بغيت شي في هاذيج الحظه الا اني اعرف شوه اللي صار..شوه صار يا لطيفه؟؟!! شوه؟؟!!
ركضت صوب الدريشه..ابا اشوفه..ولو اخر مره..ما شفت السياره معناها راح..راح وخلاص..صحت صياح..الواحد اللي فقد اعز انسان في حياته..عرفت انه كل في هالدينا..بلاه ولا شي..حطيت ايدي على بطني..حتا اللي في داخليه..بلا ابوه..ما يعنيلي شي..عرفت انه كل شي غلط..عرفت انه حاول ايقولي وايد اشياء..بس عزه نفسي منعتني من اني اعطيه الفرصه..نزلت تحت من دون وعي..اركض..و الدموع مخرسه ويهي..نزلت تحت ألين ما وصلت الدري..و تأكدت انه بالفعل راح..حطيت ايديني على اليدار..و ساندت راسي..و يلست اصيح صياح مسموع..مايترك الشك انه بالفعل و كانت النهايه!! يلست اصيح و اصيح و اصيح..و يلست على الارض..خلاص تسوا الدنيا دونك؟!!
لطيفه!!!
رفعت عيني..و انا ميته..رفعت عيني..وانا غرقانه في بحر هموميه..رفعت عيني..و انا اسمع احلا صوت في حياتي..رفعت عيني..لعينه..شفته..واقف جدامي..و الدموع في عيونه..شفته..و مسكني من ايديني و اثبتلي انه واقع مب خيال..مسكني و قالي..
أحمد: بس يا لطيفه لا تصيحين..ما شي يسوا في هالدنيا انج تصيحين عليه..
لطيفه: لا لا لا ..شي..شي..يسوا..و يسوا عيونيه و روحيه...مابا الدنيا بلاك يا أحمد..مابا مابا مابا اعيش بدونك..
أحمد: و انا ماباا عيش الدنيا بلاك..تبيني يا لطيفه؟..من دون لا افكر هزيت راسي..
أحمد: لا لا لا ...أبا اسمعها منج..
لطيفه..و ضحك على صياح: هيه هيه...أباك و أحبك...و أحبك..تفهم ولا ولا ؟؟!!
أحمد: افهم افهم...يالله قومي..غسلي ويهج..و بييب السياره..
رحت و غسلت ويهي و لقيته موقف سيارته يترياني..ركبت معاه ولا ادري وين..ودني وين ما تبا لو اخر العالم و انا معاك..مشا احمد بالسياره ولا حد فينا تكلم..كل واحد يسلم نصخ الثاني بس..وقف احمد على طرف الشارع في مكان ورا حديقه الطويه وين ماشي بيوت..ألتفت صوبي..
أحمد: لطيفه..انا قلتلج بسير دبي..عشان السعودي للي يايب امه ايعالجها..هاذيج الليله
لطيفه: أحمد و الله مصدقتنك ولا ...
رفعلي احمد إيده: لطيفه خليني اكمل رمستيه...بت هاذيج الليله عند خليفه عشان انسير ناخذله سياره بالباجر..بس هاذاك اليوم سكرت الكهربه في المجمع مال الشقق كامل..مارمت اتحمل الحر سرت و حجزتلي فالفندق..خليفه بات فالشقه عادي عنده بس الصبح ياني..و اخوج موجوده بعده حي سأليه..و اذا على الاتصال اللي ياج..فتأكدي انه هالبنت مابيني و بينها شي من خذتج..و ربي الشاهد على هالرمسه..كيف عرفت اني فالفندق؟؟!! هالشي ما يعنيني..ولا اريد اعرفه..بس ما بغيتج اتشكين بيه من اتفهه وحده سخيفه حبت تتبلا عليج و عليه؟!!! يا لطيفه...أنا..أحبج...و أحبج..مب مره ألف مره..و زود...و اللي يحب ما يخون..كيف اذا انتي من لحميه و دمي؟؟!!
لطيفه: ادري انه الاعتذار الحين ما ينفع...و يا احمد الغيره عمتني..وانا الشكوك بتاكلني..يا أحمد يوم انا صغيره سمعتك بذنيه انك ما تباني عشان امايه مب عربيه ولا من هل البلاد..عشت في حيره..و قهر اني باخذ اللي احبه و يحقرنيه عشان اصليه؟؟!! لا تلومنيه يا حمد..انا كنت عايشه في جحيم و ما حد غير ربي يعلم بالحرقه اللي كنت احسبها؟؟!!
أحمد: لطيفه..انا قلت ماباج..اعترف بهالشي..بس يومها ما قد حسيت بصوبج شي..يا لطيفه يوم طحتي علينا ذاك اليوم عند العيادع حسيت بقلبيه وقف!!! و عرفت انه حياه من دونج ماباه..الانسان يكبر..و يعقل..و عواطفه تستقر..مب معقوله بحب وحد مراهقه تربع ورايه من مكان لين مكان..لطيفه بحبج ليه كنت احس انج ضعيفه..و ما حسيت بشي صوبج..بس من كبرت..و خذت مده ما شفتج فيها..و عقب تميتي تكابرين..و تظهر عزة نفسج ليه..حسيتبج غير..انجذبتلج..عيبتيني..وعقب مادريت بعمريه ولا انا امووت فيج..لا و قهرتيني زياده يوم سمعتج فالعمره انج اتحبين غيري..و عقبها سمعت قبل العرس بيوم بذنيه انج تبغضيني..أي حب هاذا اللي بيعيش في مثل هالظروف؟؟!!!
لطيفه: يااااااااااااااااااالله..يوم العمره نطري شي ثاني..ماله خص لا بيه ولا بك..شي ثاني..أسخف مني اني اطريه لك..و قبل العرس بيوم استوا سوء تفاهم و طرالي سيف هاذيج اللي اسمها هند جدامي ما رمت امسك عمريه...احمد تدري اني احبك؟
أحمد: لا..
لطيفه: ياللوتي تدري؟؟
أحمد: ابا اسمعها منج مره ثانيه...
لطيفه: و اذا قلتلك اني احبك..و اللي في بطني ايحبك..
++ في هاللحظه فج احمد عيونه و التفتت صوبي..و يلس ايطالعني..هزيت له راسي..و ضحكت..وخا عليه و همس لي...بس بصراحه..ماروم اقولكم شوه قالي!!!!!

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


"""نهاية النهايه"""

++ يالس على الكرسي..تهزينه الريح يمين و شمال..يالس..و نيران في يووفي تاكلني..بروحي..انا بروحي في هالدنيا..ما توقعت في يوم من الايام ريوله اللي امشي عليهن..بيودني في درب الهلاك..فقدتهن..و فقدت معاهن فرحتيه..حبيه..و شوقيه..حادث واحد..لحظه وحده..و غمضت عين..فقدت فيها كل شي..كل شي..لحظه تهور..خلت الدمعه على ويه امايه..و خواتيه..و اقرب الناس ليه..ضبابه..حبيتها..و ربي يعلم..اني مب الا حبيتها..في شي يصعب الانسان انه يوصفه..الحياه قاسيه..و كل شي مكتوب مكتوب فاللوح..آآآآآآآآآآآآآه...يالحياه...آآآآآآآآآآآآآآه ...يالس..و الوحده تلعبي..و العجز يقهرني..و الخساره تاكلني..يالس و اتريا خبر..خبر ايفرح..ما حد تم يملا عليه هالدينا الصغيره..الفانيه..اللي و في لحظات خايسه تمنيت اني اخليها ولا اني اعيش كل هالفراغ..أخويه سعيد..عرس..خذ مريم بنت عميه مبارك..و محد رام هالمره ايفج حلجه..خذله بيت عدال بيت عمير في بوظبي..و الحين هم في شهر العسل في النمسا و شالين العيال وياهم رغبه مريم..صح مريم ما تييب عيال..بس ربي كتب لحبهم ينجمع ولو عقب تكدير..شمسه..تحولت بوظبي..عند ريلها..و روح السيافي..اللي كان مالي البيت بضحكته..بفرحته..و شلت البنات الي كنت احس بالفرح يوم اشوفهن..احس بالفرح يوم هن يخطن خطواتهن الاولي و ايعرفن نعمة ربهن اللي ما عرفت قيمتها الا بعد فقدها..عويش اختيه تتزهب..قالولها العرس اول تسعه..اول مره احس بعايشه اختيه فرحانه..عقب الفتره الاخيره اللي مرت عليها..اما فاطمه..و يا حليلج فاطمه..تحس بغصه يو م اتذكرها..فاطمه و مثل ما قالتها يوم من الايام..انها بتسير بعيد بعيد..و بالفعل سارت ويا ريلها علي الجزائر تعبانه وايد من القطيعه خاصه انها اجتماعيه بس شكلها مستانسه..و تمت البيوت خليه..فاضيه..تصفر فيها الريح..الكل فل منها..و خلوني انا اهنيه اشكي لوعتيه..بروحي على الكرسي..الا جان عباس بيخطف شوي و بيشوف جاني محتاج شي..لطيفه..و اه يا لطيفه..يا فرحت و فنر البيت..لطيفه..فالمستشفا الحين..و نتريا بفارغ الصبر..الولاده..هاي لطوف بتييب ولد..شكلها ام اولاد..و ان شالله تييب ولد يملا علينا البيت..خاصه انه بيت عمتيه خلا بعد..و ما بقا حد غير ذكرى شوقي..آآه من هاذيج الذكرى..ضبابه..اللي كانت روحيه..كانت..هاذي المصيبه اللي مب قادر اتقبلها الين الحين..ضبابه خطبها شبيب ربيع احمد..و رفضه..خطبوها ثنينه عقبه..و رفضتهم..قام ابويه و حلف على خليفه انه ياخذها..رفض خليفه..و شل الدنيا فوق تحت..بس لا حياة لمن تنادي..و تمسك بأمل وحيد..و قالهم اذا هيه وافقت مش مشكله انا بوافق..خاصه انه بويه حلف انه لا يعرفه ولا يكون ولده اذا ما خذ ضبابه..وافقت ضبابه..وافقت..وافقت..و بس مااريد ازيد في هالموضوع لانها الحين حرمت اخويه..و مالي حايه فيها...اللي مهون الوضع شوي انه خليفه سار ايكمل ماجستير في استراليا و شلها وياه..سنتين..يمكن يبرا جرحي فيهن..يمكن..يالس و الوحده تحاصرني من كل مكان..ما توقعت انه السياره في يوم من الايام بتسلبني فرحتيه..مشتيه..و حبيه!!!!

وضحه و هيه يايه تركض من داخل و بصريخ
: سلطااااااااااااااااااان...سلطاااااااااااااااااان.. ..بشااااره..بشااااره..بلطوووووف....لطوووووووووف
سلطان: ربت؟؟!!!
وضحا: هي هيه هيه ......يا بت وللللللللللللللللد......يابت ولد...يا بت ولد!!!!!

النهايه

 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
قديم 07-04-09, 08:32 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 74176
المشاركات: 493
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة الياسمين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة الياسمين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

يسلموووووووووووووووووووو لحظه زمن لنقلك هذه الروايه روووعه عجبتني بس كتييييييييييير حزنت على سلطان

 
 

 

عرض البوم صور وردة الياسمين  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماينجبر قلب على قلب الكاتبه عذبة السجايا
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:56 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية