لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


مشاهدة نتائج الإستطلاع: رايكم فى القصه؟
حلوة 32 86.49%
ممله 3 8.11%
بايخه لا تستحق القراءه 2 5.41%
رديئه لا ابعد حد 1 2.70%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 37. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-04-09, 05:28 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 97454
المشاركات: 819
الجنس أنثى
معدل التقييم: حبر القمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدCook Islands
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حبر القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حبر القمر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت الثامن

بعد ماطلع خالد من الغرفه دخلت غلا الحمام وخذت لها شور
سريع ولبست لها بجامه لونها وردي فاتح وجففت شعرها بالاستشوار
انسدحت على الكنب اللى بالغرفه ولما حست بخالد يدخل الغرفه سوت نفسها نايمه
خالد .. قرب منها وباسها على جبينها غلا انتفضت خالد حس فيها
خالد .. غلاي ادرى انك قاعدة قومي نامي على السرير
غلا .. فتحت عينها وهي منحرجه وعدلت قعدتها .. انا مرتاحه هنا
خالد .. بس انا مو مرتاح
غلا بابتسامه .. طيب ليه
خالد داخ من ابتسامتها ..اولا لان الكنبه مو مريحه وثانيا راح تتعبين وانتى نايمه عليها وهذا الشي مايرضيني وذا على انا انا بنام على الكنبه ومراح اقرب صوب السرير
غلا .. خلاص الكنبه يوم لى ويوم لك واليوم لى انا
خالد .. انتى من عليه طالعه عنيدة
غلا .. امممممم مدري
خالد .. طيب لك اللى تبين
غلا .. مشكور خالد
خالد .. اول مرة ادري ان اسمي حلو

غلا ..................ز
خالد .. اموت على اللى يستحون انا
غلا باحراج .... خالد خلاص وغطت وجهها بالبطنيه
خالد.... ههههههههههههههههههههههه بتذبحيني ياغلاي انتى
وقعد على السرير طبعا هو كان مبدل ملابسه
غلا لما ماسمعت صوت له رفعت البطانيه عن وجهها
شافته سرحان ويطالع فيها

غلا ..ياربي خالد ليه يعاملني كذا هو صدق يحبني ولا يحاول يستدرجني عشان ياخذ اللى يبيه

ومن غير شعور راحت لها .. خالد
خالد .. امري
غلا .. مايامر عليك عدو ممكن سالك سوال
خالد ...... تفضلى
غلا .. انت ليه تزوجتني
خالد انصدم من سواله .... انت عارفه ليه
غلا .. طيب كم الوقت اللى بنستمرة مع بعض
خالد ...... ان شاء الله طول العمر
غلا .. بس انت قلت لابوي لحد مايكون المهله سددت الدين اللى عليه وبعدها نطلق
خالد عصب من كلمه الطلاق .......زز انتى مجنونه فى وحدة تفكر بالطلاق بيوم زواجها


وبعدها طلع
فى بيت ابو فواز
الجوري وشهد كانوا جالسين بغرفه شهد بعد مارجعوا من العرس وطبعا فالينها رقص والمسجل واصل اخر الممر
شهد ... وهى ترقص .. باقي بعد فى ملكه الظاهر هالاجازة مراح تخلص الا وانا جسمي متكسر
الجوري ....هههههههه محد قالك رقصي
شهد .. هذا جزاي فرحانه لكم
الجوري .... ولاتزعلين سوي اللى تبين
شهد .. ايه خلك كذا جوري شنو شعورك اتجاه فواز
الجوري ... مدري
شهد .. وكيف ماتدرين وبعد بكرة ملكتكم
الجوري .. موشرط الحب يكون قبل الزواج
شهد .. صح
وكملوا رقص فى هاللحظه دخل فواز الغرفه وهو معصب على شهد لاانها مزعجتهم بصوت الاغاني وماكان يدري ان الجوري موجودة
هم كانوا مندمجين بالرقص وتفاجئوا لم سمعوا تسكر المسجل
فواز وللحين مانتبه اللجوري.. هى انتى وبعدين معاك ازعجتينا ابي انام وراي شغل بكرة من الصبح
الجوري اول ماسمعت صوته راحت تركض للغرفه الملابس بس طاحت ااااااااااااااااااااااااااااااااه
شهد .. اللى بترد على فواز وسمعت صرخت الجوري وراحتلها فواز وراها

شهد ..... الجوري تعورتي
الجوري .. ودموعها على خدها.. اااااااااااااااااااااه شهد بموت رجولى تعورني
شهد ..... وين تعورك
الجوري .. وهى تاشر المكان اللى تعورها فيه .. هينا شهد جبي عبايتي
شهد .... راحت فتحت الكبت اللى كان وراها ولبست الجوري العباه .... فواز انتبه حق الجوري وانا بروح اجيب المرهم مال رجلها
فواز ............................ز سرحان
شهد .......... فوااااااااااااااااااااااااااااااااااااز
فواز ........هااااااا
شهد .. او شكلك مو معاي وطلعت من الغرفه وراحت غرفه الجوري وجابت المرهم حق رجالها ( الجوري دايم تتالم من رجالها وعندها مرهم لها ))

شهد .. الجوري كيف يحطونه (( عليها دالخه البنت ))
الجوري ..ز انتى من صدقك ماتعرفين تحطينه اااااااااااه
فواز .. اللى اخيرانا حس على دمه ..ز بعدي شهد انا بحط لها
شهد .. بس مايصير تلمسها
فواز .... اقولك بعدي للضرورة احكام
شهد وخرت عنه وقرب فواز من عند الجوري وبد يمسح على رجلها
وهو يمسح ضغط عليها بقوة
الجوري من غير شعو ر امسكت ايدة ....
فواز .... ناظر فيها .. اسف مكان قصدي
الجوري .. حصل خير فواز
فواز .. عيونه
الجوري .. ........................ صار وجهها طماطه
فواز .. بعد ماخلص بابتسامه .. الحمد لله على سلامتك
الجوري بهمس .. الله يسلمك
وقبل لا يطلع مسك شهد من اذنها .. مرة ثانيه خلى الدفاشه عنك
شهد .. .. لا اذا كل مرة بشوف زي كذا مرا ح اخليها.. هههههههه
فواز حب يحرجها ...... الله يعين وليد عليك
شهد .. سخيف
فواز ....هههههههههه تصبحين على خير
شهد .. وانت من اهله وحلم سعيدة

بعد ماطلع فواز

شهد .. شخبار رجلك الحين
الجوري .. زينه
شهد .. اكيد زينه مو حبيب القلب ماسكها
الجوري .. جب زين

شهد ... هههه طيب

فى بيت خالد
بعد ماهدت اعصابه وصلى الفجر دخل الغرفه وشاف غلا نايمه ودموعها على خدها قرب منها ومسح دموعها وشالها وحطها على السرير

خالد .. ياعمري انت وعد منى اعيشك بسعادة وانسدح جمبها من الجهه الثانيه ونام


على الساعه 9 صح خالد من النوم وشافها للحين نايمه قام و دخل الحمام وتروش
وبعد ماطلع من الحمام

خالد .. غلاي قومي
غلا.... حلوي بعيدا خليني انام شوي
خالد .. ابتسم ..وخذ وردة من الورد الموجود فى الغرفه ومررها على وجهها ..
غلا.. افتحت عينها .. وشافت خالد جنبها
غلا ياربي انا وش جابني على السرير لما وصلت بتفكيرها ان خالد اللى جابها على السرير حمر وجهها وعدلت بعدين شعرها المبعثر على وجهها
خالد ...حياتي يالله قومي عن الكسل وخربط شعرها لها
غلا بخجل .. الساعه كم
خالد .. الساعه 9.45 يالكسوله
غلا .. من قال انى كسوله حرام عليك مانتمت الا بعد ماصليت الفجر
خالد .. لا كسوله انا نايم بعدك وصحيت قبلك يالله قومي عشان روح نفطر
غلا .. خالد خلنا نفطر فى البيت
خالد .. ليه
غلا .. حرام خوله تقعد الحالها
خالد .. فديت الحنون انا
غلا سوت نفسها ماسمعته ودخلت الحمام
خالد .. هين ياغلا ان ماخليتك تموتين علي ماكون انا خالد
وطلع قعد فى الصاله ينتظرها تخلص عشان ينزلون تحت مع بعض

وبعد ساعه الاربع دخل الغرفه وشاف غلا كان ايه من الجمال
غلا ما تبهتله لما دخل قرب خالد منها ومسكها مع خصرها وهمس باذنها ..جننتيني
غلا حست ان الهو انقطع بخجل .. خالد لو سمحت شيل ايدك
خالد .. وذا ماشلتها شنو بتسوين
غلا ....... .................زز
خالد بعد منها وفتح الدرج مال التسريحه وطلع منه طقم
وباسها على جبينها .. صباحيه مبارك ياعروس
غلا .. الله يبارك فيك بس ليش كلفت على نفسك
خالد .. غلا مابي اسمع هالكلام متك مرة ثانيه مفهوم
غلا .. ان شاء الله وبتردد خالد
خالد .. عيونه
غلا .. انا اسفه على الكلام اللى قلته امس
خالد .. مافى داعي تتاسفين انا ادري انك كارهتني بس صدقيني لو ماسويت كذا كان ماصرتي زوجتي الحين
غلا .. بس حتى لو ماسويت اللى سويته تقدر تخطبني من ابوي
خالد .. كنت خابف ترفضني
غلا .. وليه كنت خايف ارفضك
خالد ... هههههههههههه لانى من شفتك كيف معصبه يوم فى المستشفى قلت لو اخطبها من ابوها بتحذفنى بالنعال (( الله يكرمكم )
غلا .. لا والله
خالد .. أي والله ومد ايده لها يالله خلينا نزل وخلى العتاب بعدين
غلا..طيب

نزلوا تحت لما شافتهم
خوله ................ كلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش
غلا .. صباح الخير
خوله .. صباح النور والسرور وقربت منها وباستها
خالد .. صباح الخير خولوة
خوله .. صباح النو رخويلد
خالد .. صغر عيالك تقولين خويلد
خوله .. اليوم بسكت عنك لانك معرس ويالله تعالوا افطروا
راحوا غرفه الطعام وجلسوا يفطرون
خوله .. غلا متى تبين تروحين المشغل
غلا .. ليه اروح المشغل
خوله .. مرت عمي وبنتها بيجون يباركولك
غلا .. بس مايحتاج اروح المشغل انا بعدل نفسي
خوله .. بس انتى عروس
غلا .. ولو انا ماحب شغل المشغل علي
خوله .. براحتك
غلا .. هم متى بيجون
خوله .. على العصر ان شاء الله
غلا .. اها
خالد .. متىقالولك انهم بيجون
خوله .. من شوي سلوى طرشتلى مسج
خالد .. اها وقام غلاي ذا خلصتي تعالي ابيك فوق
غلا..قامت خلاص خلصت عن ذا نك خوله
خوله .. اذنك معك حبيتي

فى بيت شمايل
هى قعدت عندها لمدة اسبوعين وبعدين رجعت بيتها
كان زايرتها كاترين
شمايل .. ياهلا وغلا تو مانور البيت
كاترين .. منور بوجدك حبيتي الحمد لله على سلامتك
شمايل .. الله يسلمك وعقبال ماشوف اولادك
كاترين .. قريب ان شاء الله
شمايل .. انتى حامل
كاترين .. ايه حامل لى شهرين
شمايل .. الف مبروك
كاترين .. االله يبارك فيك مسكين هالولد بيعيش متشتت مودايم بيشوف ابوة
شمايل .. ليه تقولين هالكلام
كاترين ودموعها بدت تنزل .. ليه انتى ناسيه ان بكرة ملكه فواز .. على بنت عمك
شمايل ..بس فواز لك ولاتنسن انك الاول
كاترين .. اكيد انتى بتمزحين معي لى وهو ماخبر ابوك انه متزوجني
شمايل .. ان شاء الله يقوله بعد الملكه
كاترين .. ان شاء الله

فى جناح خالد وغلا
خالد .. ابى اكلمك فى موضوع
غلا وهى مبتسمه .. تفضل
خالد .. دام فضلك الموضوع بخصوص سلوى بنت عمي
غلا وهى رافع حاجبها الايمن .. شفيها
خالد .. هى تحبني
غلا بغيرة .. وانت
خالد .. انا شفيني
غلا .. تحبها
خالد مبسط لما شاف غيرتها وحب يلعب عليها ........ ايه احبها
غلا ..بقهر . وليه تزوجتني
خالد وهو ممكمل لعب .. كيفي
غلا .. لا والله بنات الناس لعبه عندك وغصب عنها انزلت دموعها
خالد كسرت خاطره .......ز هههههههههههههههه
غلا .. ودموعها على خدها ,, ان قلت شي يضحك
خالد قرب منها ومسح دموعها .... فديت اللى يغرون انا امزح معك يالخبله لو احبها بجي قولك يعني
غلا .. انت كل شي جايز منك
خالد.. لهدرجه انا مجنون
غلا.. ايه
خالد .. انا مجنون ها غلا حست انه بيسوي شي وقامت تركض بتدخل الغرفه بس مامدها تسكر الباب لان خالد كان اسرع منها
غلا رجعت على ورا..... خالد اسفه والله ماعيدها
خالد مبتسم ................
غلا ترجع على ورا لحد ملزقت بالجدار
خالد .. من المجنون وهو ماسكها على خصرها
غلا .................. خالد فكني خلاص مانى عايدتها
خاالد.. بشرط
غلا .. اللى هو
خالد اشر لها على خدها .. بوسيني هنا وتركك
غلا باحراج .... لا
خالد .. اجل مانى تركك
غلا عشان خاطري
خالد .... لالا نفذي الشرط اول
غلا .. طيب غمض عينك
خالد غمض عينه .. يالله
غلا . باسته على خدة بنعومه
خالد .. شفتي ماصار شى
غلا قمه فى الاحراج ...............
خالد .. غلاي مابيك تصدقين أي كلمه تقولها سلوى
غلا .. ان شاء الله من عيوني
خالد .. تسلملى عيونك
غلا .. خالد ممكن طلب
خالد .. طلب بس انتى طلابتك كلها مجابه
غلا .. ابي روح بكرة ملكه الجوري

خالد .. اوكي روحي حياتي


غلا شكرا
خالد .. العفو


ايوم ملكه الجوري فواز

الجوري بعد اللى صار بغرفه شهد ماقابلت فواز مرة ثانيه

كانت خايفه من فواز اكثر من خوافها من الزواج نفسه
تمنت ان امها وياها بالحظه صحيح ام فواز ماقصرت معاها بشى بس امها غير


انزفت الجوري
جت تمشي شيخة الحفل شحلاها = جت تمشي لعرشها مثل الأميره
الأرض زانت يوم داستها خطاها = وفي خطاها كالظبي لحظة مسيره
الخجل كل الخجل والله أحتواها = بنت أبوها شيخة في كل ديره
هذي عروسنا الزين كله أكتساها = بنت ابوها مابها حسد وغيره
القمر من زينها يطلب رضاها = ومن نفسها الورد هو مآخذ عبيره
من حلاها الكل يحلم في هواها = وكل عين لعينها صارت أسيره
عروسنا شمعه ومنوّر والله ضواها = عروسنا مهره ومابعد عسفت صغيره
فيها خصر ناحل زاد بحلاها = وفيها عيون واسعات ومستديره
ومعرسنا له اليوم موعد في لقاها = معرسنا فاز بقربها دون غيره
وصلوا على محمد في منتهاها = محمد رسول الله صلاة كثيره


الكل باركلها والبنات رقصوا بعدين زفوا فواز لها
فواز باسها على جبينها.. مبروك
الجوري .. الله يبارك
لبسها الدبله ولبسته هي وبعدين لبسها الشبكه وبعدين راحو الحديقه لحالهم طبعا الرجال كانوا مسوي العشاء فى احدىالاستراحات فواز رجع مع فراس اخوة
صورا مع بعض وكانت صورهم جريئه لان أي حركه تطلبها المصورة فواز كان ينفذها بعدها طلعت المصوروجلسوا الا حالهم
فواز .. كيف رجلك الحين
الجوري .. الحمد لله احسن
فواز .. طالعه قمر
الجوري .. شكرا \
فواز ..تدرين
الجوري .. شنو
فواز .. من شفتك بغرفه شهد ماقدرت انام

الجوري .....................................
فواز .. الجوري
الجوري .. هلا
فواز .. احبك
الجوري ... .......... ماتت من اخجل
فواز .. حبيتي شوفي هناك
الجوري لتفت للمكان اللى اياشر ..عليه
اما فواز .. قرب منها وباسها على خدها
الجوري ....ز شهقت
فواز .......... ههههههههههه ماسويت شى يستاهل كل هالشهقه
الجوري ...... فواز عن السخافه (( نست نفسها المرة))
فواز .. يعني الحين انا سخيف
الجوري ...........
فواز .. قومي بدلى بنطلع مع بعض
الجوري .. طيب
بعد ماطلعت الجوري فوق راحت شمايل حق فواز
شمايل .. شسويت معها
فواز .. مثل ماتبين
شمايل .....ز هههههههههههه حلو وهى صدقت
فواز ...... شكلها كذا انتى الحين ادخلى داخل لاتجي وتشك فينا
شمايل .. طيب

بعد ربع ساعه رجعت الجوري
فواز .. جاهزة حبيتي
الجوري .. جاهزة

وهم طالعين شافوا فراس
فراس .. مبروك الجوري
الجوري .. الله يبارك فيك
فواز .. يالله فراس احنا راحين تامر على شي
فراس .. لا الله يحفظكم
بعد مارحوا
فراس .. ااااه يالجوري رحتى من بين ايدين فواز مايستاهلك
(( فراس سمع فواز وهو يكلم كاترين ولما سال فواز قاله انه هى زوجته فراس فى البارتات الجايه راح يكون له دور مهم ))

غلا بعد ماطلعت الجوري كلمت خالد وجاخذاها

بعد ماوصلوا البيت غلا على طول راحت جناحهم فسخت عبايتها وهى تفسخ الحلق لفت انتبها كلام مكتوب على المرايا
في القلب واحد ما معه ثاني**

قلبي دايم معاك
ودايم في هواك
ماتغير عليك
**رغم طول المسافات


خالد وهو يدخل الغرفه طبعا هو ماشاف غلا قبل لا تروح
خالد وهى يصفر ...... شالجمال اكيد غطتي على العروس
غلا ..بدلع .. خالد لا تبالغ
خالد .. حق على دلعها.. والله انى مبالغ
غلا ..
خالد .. انا بطلع ا تركك تبدلين
غلا .... اوكي

طلع خالد من الغرفه وغلا بدلت ملا بسها وغسلت المكياج ورفعت شعرها لانها كانت مخليته مفتوح ونزلت من خصل عشوائيه
وطلعت حق خالد شافت جالس يدخن قربت منه وبحركه سريعه سحبت السيجارة منه
خالد .. جبيها
غلا .. طفتها .. خالدا رحم نفسك من هالسم اللى تشفطه
خالد .. ليه يهمك
غلا......
انتهى البارت توقعاتكم
غلا شنو بترد على خالد ؟؟
وفراس هل بيسكت عن فواز ولا؟؟
والجوري بتتكتشف اللى بين شمايل فواز؟؟
لا تحرمونى من ردودكم

 
 

 

عرض البوم صور حبر القمر   رد مع اقتباس
قديم 01-05-09, 06:20 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 97454
المشاركات: 819
الجنس أنثى
معدل التقييم: حبر القمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدCook Islands
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حبر القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حبر القمر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

افا والله وين ردودكم

 
 

 

عرض البوم صور حبر القمر   رد مع اقتباس
قديم 22-05-09, 05:36 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45420
المشاركات: 5,395
الجنس أنثى
معدل التقييم: فراشة الوادي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فراشة الوادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حبر القمر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تفتح القصة بطلب من الكاتبة




مشرفات القسم

 
 

 

عرض البوم صور فراشة الوادي   رد مع اقتباس
قديم 22-05-09, 05:47 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 97454
المشاركات: 819
الجنس أنثى
معدل التقييم: حبر القمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدCook Islands
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حبر القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حبر القمر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مشكورة اختى فراشه الوادى والمعذرة تعبتج معاي


البارت التاسع

فى امريكا
الهنوف ونايف كانوا قاعدين يطالعون التلفزيون الهنوف ماكان بالها مع التلفزيون

نايف انتبهلها ... هنو حبيبتي
الهنوف ......................
نايف .. حيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي بصراخ
الهنوف ........ شنو فيك ليه تصارخ
نايف .. لا اجرب صوتى بس
الهنوف ...ز لا ياشيخ صدق قول شنو فيك
نايف .. لا حبيتي انا شفتك سرحانه ولى ساعه اناديك ماتردين
الهنوف .. اليوم الجوري صديقتي ملكتها وتمنيت انى اكون معها وشاركها فرحتها
نايف ... فديت قلبك الطيب وعدى منى اخليك تحضرين عرسها
الهنوف ..... الله لا يحرمنى منك
نايف .. ولا منك يالله حبيتي قومي خلينا نام ورانا دوام بكرة
الهنوف .. بس مافيني نوم
نايف .. طيب لجل عين تكرم مدينه مع انى ميت ودي انام (( وحط راسه على فخذها))
الهنوف وهى تلعب بشعره.. نيوفي اذا فيك النوم قوم نام وانا بصلى ركعتين وبعدين بنام
نايف ... خلاص حياتي قومى انا بصلى معك بعد
الهنوف .. اوكي
السعوديه
فى سيارة فواز
الجوري ساكته وفواز مثلها اثنينهم مو عارفين كيف يبتدون بالكلام او شنو الموضوع المناسب اللى يتكلمون فيه


قطع عليهم الصمت رنين جوال فواز

رفع الجوال ليعرف من المتصل وكانت (( كاترين ))
فواز .. هلا مرحبا
كاترين .. مرحبتين حبي اخبارك
فواز .. الحمد لله اخبارك انت واخبار الياهل
كاترين .. بغيض .. هى جنبك الحين
فواز اللى عرف انه مغتاضه ..... ههههههههههههههههههههه ايه وشفيك يابن الحلال معصب ولا تنسى انى عريس جديد ان شاء الله بكرة انا عندكم
كاترين .. اوكي حياتي انا انتظرك بكرة باي
فواز .. باي

بعد ماسكر من كاترين التفت على الجوري
فواز.. شفيك ساكته
الجوري بخجل .. ماعندى شى اقوله
فواز .. اهاا طيب براحتك
الجوري (( الحمد لله وشكر فى خطيب يتعامل مع خطيبته كذ)

فواز بخبث وهو يفكر بكلام شمايل .. حياتي شرايك نخلى الزواج قبل الدوام
الجورى بخوف .. لا طبعا مافى زواج قبل ماخلص سنتين من الجامعه
فواز .. اوكي انا اهم شى عندى راحتك حبيتي

الجوري .. ماتدري ليش خافت من كلامه ونبرت صوته .


بعد ماوصلوا المطعم

نزل فواز وفتحت لها الباب
فواز .. وهو يمد ايده لها .. تفضلى حياتي
الجوري بخجل .. شكرا

فى بيت خالد




خالد .. ليه يهمك
غلا.. اكيد ايهمني
خالد .. بفرح .. يعني تحبيني
غلا ( الحمد لله وشكر شفيه هذا ).. انا اللى اقصدة انى ماحب اشوف احد يموت قدامى والسكت

خالد .. اللى حس انها داست على كرامه كثير .. مشكورة على النصيحه بس ياليت توفرين نصايحك حق نفسك (( وطلع من الجناح بكبرة ))

غلا .. ياربي هذا شلى غير ة توة شزينه
اوة وانا شلى فيه خله يولي بطقاق

انسدحت على المكن المخصص لها فى الغرفه حاولت تنام بس النوم جفاها وخصوص ان الساعه صارت اربع وخالد للحين مارد خافت انه صارله شى

ياربي انا شالكلام اللى قلته له كان طيب وحبوب معى يعني لازم ازعله وكدر خاطرة خلنى اطلع ا شوفه عدلت شعرها وطلعت من الغرفه شافته نايم بالصاله

غلا قربت من بهدوء .. خالد
خالد .. حس فيها من اول ماطلعت من الغرفه بس طنشها ومارد عليها
غلا .. خالد قوم نام داخل
خالد .....................ز
غلا راحت الغرفه وبعد دقايق معدودة رجعت ومعها بطانيه لحفت خالد وباسته على جبينه ورجعت الغرفه وهى تفكر باللى سوته صح ولا غلط
اما خالد اسستغرب من تصرفها بس ا بتسم فى داخله وهو يقول ان شاء الله هذى بدايه الغيث

فى اليوم الثاني

فى بيت شمايل
كانت تكلم فواز و تضحك على الجوري لانها صدقت فواز بكل سهوله
فواز .. بس تصدقين كسرت خاطرى
شمايل بتهديد .. ان عدت كلامك مرة ثانيه راح اعلم الوالد عن زواجك من كاترين
فواز .. وان قلت بعاملها زين كل اللى قلته كسرت خاطري وبس
شمايل .. هذى تكسر الخاطر هذى تتمسكن ليما تمكن
فواز .. يعني
شمايل .. سالني عنها انا
فواز .. بتردد . طيب ليه شهد وشروق يحبونها وانتىلا

شمايل .. بقهر .. لانهم للحين ماكشوفها على حقيقتها

فواز بطنازة .. ويعني انتى للى كاشفتها
شمايل .. فواز عن الطنازة

فواز .. اسف

شمايل .. اقول خذيت رقم جوالها


فواز .. ايه ليه

.. شمايل .. واكيد عندك رسايل شوق وله
فواز .. .. ايه بس ليه تسالين
شمايل .. ياربي شالغبه اكيد عشان ترسلها
فواز .. اها

شمايل .. الحين انا بخليك وانت شوف شغلك
فواز .. طيب
فى بيت ابو فواز بغرفه الجوري
كانت توها جالسه من النوم بعد سهر امس لما وصلها المسج من فواز

فتحت المسج بكسل
ووقعدت تقراه

صباح الخير من قلب مشتاق وولهان ...
إلى أغلى انسان ...
واسمه البداري
أحبه حب ما انذكر من قديم الزمان ...
لا بتاريخ الإنس ولا بقصص الجان ...
هو الغلا وكل ما في ها الكون من أشجان ..


الجوري .. يو يافواز يعني تبي تقصى على بكلامك انىك حبيتي بكل سهوله والبساطه هذى طنشت ا الرساله وماردت عليه وراحت الحمام الله يكرمك وخذتلها شور
توضت وصلت الفجر والظهر وبعدها مخلصت من الصلاه قعدت تقراء قران شوى وبعدين بدلت ملا بسها وكانت بتنزل تحت بس وقفها صوت جوالها

الجوري .. هلا مرحبا بالعروس
غلا .. هلابك اخبارك
الجوري .. تمام وانتى اخبارك واخبار خالد
غلا بتنهيده .. تمام
الجوري .. من وراء هالتنهيدة في شى صار بينج وبين خالد شى
غلا .. ايه
الجوري .. وقدر اعرف شنو صار
غلا .. لو كنت ابقى اقولك كان مادقيت عليك
الجوري .. قولى حبيتي وانا اسمعك
غلا .. قالتلها كل اللى صار بينها وبين خالد
الجوري . طيب ليش تعاملينه كذا الرجال شكله يحبك
غلا .. بس انا خايفه لا حبه وتعلق فيه وبعدين يرتكني
الجوري .. شوفى حبيتي هو لو كان مايحبك صدق وبس يبي عقلج فيه زين ماتقولين كان ماقلك عن سالفه بنت عمه
غلا .. بس هذاا ما يمنع انه يكذب على
الجوري .. حبيتي انتى عطيه فرصه وعطي نفسج فرصه وان شاء الله يكون صادق بكلامه وانا عندى احساس انه صدق بالشى ولا تيضيعينه من ايدك
غلا .. بحاول انفذ كلامج
الجوري .. اوكى وانا بنتظار اخر التطورات وان شاء الله اسمع الاخبار السنعه
غلا .. ان شاء الله بروح اقعدة من النوم وان شاء الله بكلمج مرة ثانيه
الجوري .. اوكي
غلا .. مع السلامه
الجوري .. مع السلامه
انتهى البارت
واتمنى تعذرونى على التاخير بس الظروف اجبرتنى على التاخير

وحبيت اسالكم اذا تفضلون يكون البارت صقير مثل بارت اليوم وينزل كل يومين بارت لحد تاريخ 10 -6 – وبعدين تعذرونى لحد ماخلص اختبارات وارجع اكمل الروايه واذاتبونه طويل راح نزل بارتين قبل الاختبارات
وراي الاول والاخير لكم
وبنتظار ردودكم الحلوة

 
 

 

عرض البوم صور حبر القمر   رد مع اقتباس
قديم 22-05-09, 07:29 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حبر القمر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اولا ... حمدالله على السلامة ........

عودا حميدا .......

ثانيا ... موضوع البارتات انتي اللي تحدديه على حسب مذاكراتك ... لان مستقبل يهمنا ......


ثالثا ... البارت جميل جدااا ... وفيه بعض التطورات ومنها مشاعر غلا لخالد.... وخطة فواز وشمايللاذية الجوري ......

الجوري ... ربنا حارسها لم تصدق كلام فواز لانه لو كما يقول كان وضح من تصرفاته معها ...

اعتقد ان فواز سوف يقع في غرامها ......

كاترين ... لااعتقد انها تحب فواز ... وان وراءها شيئا سنكشفه مع الاحداث ...

شمايل ... الحقد والغيرة تدمر بلاد فما بالك بفتاة يتيمة ليس لديها شيئ سوى ايمانها بالله ......



حمدالله على سلامتك ومرحبا بكي مرة اخرى ... ومنتظرينك في الجزء القادم ....

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للخطايا
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:28 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية