كاتب الموضوع :
حبر القمر
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
البارت الاول
فى السياره عند البنات
الهنوف .. شرايكم فى المجمع بس نتسوق وبعدين نطلع نتغدا فى مطعم الف ليله وليله
الجوري .. حلو بس ماتوقع ان العيال يرضون
شهد .. انا علي فراس اخوي والباقى كل وحدة تقنع اخوها
البنات .. اوكي
الجوري .. الله يعينكم على السنتهم الحين
شهد .. فديت فراس اخوي مايرفضى لى طلب
الهنوف .. يعني وافق
شهد بابتسامه .. يس
لمى .. يالله ادور علي دقت لمى على سلطان اخوها
لمى .. مرحبا
سلطان .. مراحب
لمى .. اخبارك؟؟
سلطان .. تمام شنو تبين
لمى .. التوقع شهد كلمت فراس وانت عارف الموضوع انت شرايك
سلطان ... ماعندى مانع وباقى الشباب مثل
لمى .. مشكور ياحلى اخو فى الدنيا
سلطان .. ههههههه العفو يالمصلحجيه
لمى .. هه باي
سلطان .. باي
فراس ..ام البنات اذا بقوا شى يتمسكون لما يتمكنون
طارق .. وان اشهد اختى وعد اذا بقت شى تتقعد تتمسكن ليما تكسر خاطري ووديها
الشباب .. هههه كلنا بالهوا سو
فى مكان ثاني
كانت توها طالعه من المدرسه وفرحااااااانه ان اليوم اخر يوم من الاختبارات
بس فى شي شاغل بالها وصلت البيت بعد ربع ساعه
..... ماما ماما
ميري .. ماما فوق فى غرفتها انسه شوق
شوق.. طيب خذى عباااتي وغسليها وخذى شنطتي وخطيها فى الغرفه وشغلى المكيف
ميري .. ان شاء الله انسه شوق
صعدت فوق لغرفه امها
طق طق
شروق .. تفضلى حبيتي
شوق .. تقدمت منها وحبتها على راسه .. اخبارك ماما
شروق .. الحمد لله بخير حبيتي شسويتي بالاختبار
شوق .. واو ماما الاختباركان مرة سهل مانى مصدقه ان العطله بدت
شروق .. ههههه بس لا تنسين انا للحين ماخلصت من الدوام
شوق .. عارفه ياماما صحيح انتى ليه مادومتي اليوم
شروق .. احس انى تعبانه شوي
شوق .بخوف ,, سلامات ماما تبيني اوديك الطبيب
شروق .. لا حبيتي مافيني شى صداع خفيف ويروح
شوق .. طيب ماما انا بروح غرفتي بقعد على النت شوي وبعدين بنام اذا بغيتي شى ارسليلي الخادمه
شروق .. اوكي روحي حبيتي ارتاحى
شوق .. سي يو
شروق .. سي يو
شوق .. بنوته عمرها 14 سنه فى ثاني متوسط وحيدة امها وابوها حلوة ملوحها طفوليه دلوعه وكل طلباتها مستجابه
شروق ... عمرها 30 سنه تشتغل فى احدى المدراس الثانويه مع انها مالها حاجه بشغل بس تضيع وقتها اخت شهد .. مزيونه وحيدتها شوق من ولدتها ماتقدر تحمل مرة ثانيه تحب زوجها حيل وهى طيبه وحبوبه
فى شركه ابو فواز
فواز .. السلام عليكم
السكرتير .. وعليكم السلام استاز فواز الوالد يريدك فى مكتبه
فواز .. اوكي انارايح له وذا فى أي اوراق محتاجه توقيع حطها على المكتب
السكرتير .. حاضر استاذ
راح فواز مكتب ابوة
طق طق
ابو فواز .. تفضل
فواز .. اسلام عليكم
ابو فواز .. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
راح فواز وباس راس ابوة .. امرني يبه
ابو فواز .. مايامرعليك لاعدو ولاظالم انت بتسافر بعد كم يوم صح
فواز .. ايه بعد اذنك طبعا
ابو فواز .. مسموح ياوليدي بس بعد ماترجع انت عارف شنو ابي منك
فواز .. ايه يايبه عارف واللى تبيه بيصير
ابو فواز .. بارك الله فيك ياوليد ي
فواز .. عن اذنك يبه
ابو فواز ... اذنك معك
طلع فواز من مكتب ابوة وباله مشغول بسبب الموضوع اللى كلمه ابو ة فيه من شهرين
فى بيت ابو فواز
كانت شروق رايحه تزو امها
ام فواز ... عسى ماشر يابنيتي ليه مادومتى اليوم
شروق .. ما شر يمه بس امس طول الليل كنت سهرانه
ام فواز ... ليه يابنيتي
شروق .. فى موضوع شاغل بالي وان شاء الله اذا تاكدت من قراري راح اقولك
ام فواز .. اللي يريحك يابنيتي
شروق .. الا البنات وين يمه
ام فواز .. طالعين مع صحباتهم
شروق .. اها طيب بابا كلم الجوري بالموضوع اللى خبري خبرك
ام فواز .. لا والله بس هو طلب منها ان يكلمها اليوم
شروق .. الله يسهل كل عسير
ام فواز .. اللهم امين الا وين شوق ليه ماجت معك
شروق .. شواقه جات من المدرسه ونامت
ام فواز .. الله يحفظها
شروق .. اللهم امين
عند البنات
كانوا فى السواني ماعدا شهد
الجوري .. هنو خذى هذى حلوة وتناسب لك خصوصا انك بعد كم يوم بتصرين عروس
الهنوف .. طيب بس احنا متعودين انطقم مع بعض لازم انتم تاخذون مثلي
وعد .. وليش مناخذ انا خذ لاجل عيونك
الهنوف .. مشكورة
لمى .. بنات شهودة وينها
الجوري .. قالت بتروح الحمام (( الله يكرمكم )) لا تاخفين انا باخذلها مثلنا
الهنوف .. وانتى تقدرين ماتاخذيلها الا اذا كنت ناويه تذبحك
البنات .. ههههههههه
الجوري .. ماسمعتكم تضحكون عليها
البنات .. ياويلك ان قالتيلها
الجوري بنذاله .. على حسب مزاجي
البنات .. اففففففففف
ام بنسبه لشهد
طلعت من الحمام وشافها شاب وقعد يلاحقه وكانت تبي تتصل بالبنات بس طلع جوالها مافى شحن
الشاب .. ياحلو عطنا وجه عاد
شهد بخوف بس تتظاهر القوة .. قسم بالله ان مارحت لا الجوتي على راسك
الشاب .. افا كل هالرشاقه والعيون الحلوة والجوتي على راسي
شهد توها بترد بس شافت الوليد من بعيد جاي صوبهم
الشاب .. شرايك تاخذين الرقم
الوليد .. وشرايك انت تروح مركز الشرطه
شهد من شافته راح تتخب وراها
الشاب .. ههههه ليه ياحلو كلنا بالهوا سوى هي مو خيوتك
الوليد ....... فقد اعصابه وعط الشاب بوكس على وجه
الشاب .. برود كل هذا حب شوف كم واحد غيرك تعرف
الوليد .. قسم بالله لو ماتسكت ليكون اليوم اخر يوم بحياتك
الشاب .. وانت من تكون عشان تسكتني
الوليد من غير .. شعور .. خطيبها
الشاب .. لما سمع كلامه خاف .. طيب اسف ياخوي ماكنت اعرف
الوليد .. لو ما تذلف عن وجهى الحين بيكون سوء يوم لك بحياتك
الشاب .. لما سمع كلام الوليد خاف ونحاش
الوليد .. لتفت على شهد .. وانتى ليش تمشين لحالك
شهد بخوف من عصبيته بس ردت بكل غرور وكبرياء .. وانت شدخلك فيني
الوليد .. بعصبيه .. لو ماتتكلمين معي زي الناس لا تشوفين شى مايرضيك
شهد بغرور .. ومن تكون انت لجل تكلمني بالطريقه هذي
الوليد .. يعني الكلام اللى قاله الرجال صحيح
شهد بعصبيه .. هى انت ماسمحلك مو شهد بنت ال... تمشى ورا الشباب الطايش هذا فاهم
وتركته ومشت
اما الوليد ندم على الكلام اللى قاله لها شلون يشك فيها وهى اخت صديق عمره وصديقه اخته معنى كلامه ان يشك بخته بعد
تعوذ من الشيطان وراح عند الشباب
اما شهد راحت عند البنات ونفسيتها زي الزفت
الجوري .. شهود شفيك
شهد .. مافيني شى بس احس بصداع
البنات .. سلامتك
شهد .. الله يسلا......ز
قطع كلامها جوال الجوري
الجوري .. هلا فراس
فراس .. هلا الجوري اخبارك
الجوري .. تمام انت اخبارك
فراس .. تمام شهود ليه مقفله جوالها
الجوري ..تكلم شهد .. شهد يقول فراس ليه مقفله جوالك
شهد .. مافيه شحن
الجوري .. تقول مافي شحن
فراس .. اها طيب انتم ماخلصتم
الجوري .. ليه مليتوا
فراس .. الوليد يقول انه تعبان شوي
الجوري .. حست ان الموضوع فيه ان .. اها سلامته مايشوف شر الحين بنطلع
فراس .. اوكي باي
الجوري .. باي
لمى .. من اللى تعبان
الجوري .. فراس يقول ان الوليد تعبان
الهنوف .. سم الله عليه اخوي شفيه توة شزينه
الجوري ترفع كتوفها بمعنى . مدري
وعد .. طيب يالله تحركوا لانتاخر عليهم
البنات . يالله
طلعوا البنات وركبوا السيارة مع السواق والشباب وراهم
الجوري ..بنات مايحتاج ان روح المطعم دام شهد والوليد تعبانين
البنات .. ايه خلا ص مولازم نطلع مرة ثانيه
شهد .. انا ماعندي مانع بس بشرط نجتمع فى بيتنا
البنات .. اوكي
وكلموا الشباب وبلقوهم باللى تفقوا عليه وهم مارفضوا
فى حي من الاحياء الفقيرة
... الله يعينا على العطله والملل
ايه والله على الاقل فى المدرسه ان غير جوا شوي مع البنات
ايه والله تصدقين خلود تقول بيروحن ماليزيا فى العطله
.. الله يوفقهم ويرزقنا
... اللهم امين
دخل عليهم اخوهم
ههههههههههه ماسكين تحلمون واجد انكم تسافرون
عادي ياخوي الحلم بلاش ليش من حلم
.... ايه والله صادقين
غلا.. عمرها 20 سنه طيبه وحبوبه حيل وجميله بالمرة بس ماحد تقدملها لانها فقيرة تدرس فى كليه التربيه رسم
حلا .. عمرها 19 سنه جميله وتدرس فى الكليه وتحب التصميم الازياء
مشاري اخوهم الصغير عمرة 16 سنه يدرس فى اول ثانوي
ابوهم .. رجل كبير فى السنه ويشتغل فراش فى احدى الشركات
وامهم .. متوفيه
فى بيت ابو فواز العصر
بعد مارجعوا البنات كل وحدة راحت غرفتها تبدل ملابسها وتريح لها شوي لا ن خوات شهد بيزورنهم المغرب
بس الجوري راحت لشهد تطمن عليها
طق طق
شهد .. تفضلى الجوري
الجوري .. وشدراك انى انا
شهد .. عرفتك من طقتك الهاديه للباب
الجوري .. اها طيب شخبار راسك الحين
شهد تذكرت اللى صار فى المجمع .. ودمعت عينها .. الحمد لله بخير
الجوري .. شهودة ليه تصحين
شهد .. اهي اهي مافيني شى
الجوري .. شلون مافيك شى ودموعك اربع اربع على خدك
شهد .. اهي اليوم لما رحت الحمام لحقني شاب
وقالتلها كل شي صار
الجوري .. ههههههه طيب انتى رديتي عليه ولو انه مايحبك ماقال للشاب انك خطيبته
شهد .. حبته القرادة مدري كيف هذا يطلع اخو الهنوف
الجوري .. مايصير تدعين عليه وبعدين الهنوف دايم تقول عنه انه حبوب وطيب
شهد .. .............ز
الجوري .. انتى تحبينه صح
شهد ... لا
الجوري .. علي انا ياشهد بس على العموم بكيفك متى مابغيتي تتكلمين انا موجودة
شهد .. اوكي لا تنسين تعلميني بابا شنو يبي فيك
الجوري وهى تضرب على جبتها .. يوة كيف نسيت
شهد وهى تمد لسانه لها ..... ههه احسن الله يعينك على بابا الحين
الجوري .. احسابي معك بعدين الحين بروح اشوف عمي شنو يبي سي يو
شهد.. سي يو
وهى طالعه شافت فواز
فواز .. هاي
الجوري .. هيات
فواز .. كيفيك شنو سويتي بالاختبار
الجوري .. الحمد لله تمام والختبار حلو انت اخبارك
فواز .. دامك بخير انا بيخر
الجوري خجلت .. دوم عن اذنك
فواز .. وين
الجوري .. عمي قالى الصبح انه يبيني موضوع بر وح له
فواز .. اها تفضلي
الجوري . دام فضلك
انزلت الجوري تحت
الجوري .. السلام عليكم
ابو فواز وام فواز .. وعليكم السلام
ام فواز .. ليه مارتحتى يامي
الجوري .. خالتى ان شاء الله برتح بس عمي قال يبيني موضوع وجيته
ابو فواز .. تعالي الجوري يبه قعد ي يمي
الجوري .. ان شاء الله
بعد ماقعدت الجوري جنبه
ابو فواز .. يابنتي انتى الحبن خلصتى الثانويه وابوك الله يرحمه كان موصيني عليك
الجوري .. الله يرحمه
ابو فواز .. الجوري يبه انا وابوك كان متفقين بس تخلصين ثانويه تتزوجين فواز
بس ابوك الحين مات وكانت وصيته لى انى ازوجكم من بعض بس يبه اذا انتى مو موافقه مارح يصير الا اللى تبينه
الجوري حست بلاها .. وقالت .. عمي ممكن تعطيني فرصه افكر
ابو فواز .. خذى راحتك يبه
الجوري .. باسته على راسه .. مشكور عمي عن اذنكم
ابو فواز & وام فواز .. اذنك معك
طلعت الجوري غرفتها وقعدت تفكر بكلام عمها ليما غلابها النوم ونامت من التعب فى بيت شروق
هشام .. اسلام عليكم
شروق . وعليكم السلام
هشام .. شحالج ياغاليه
شروق .. بشوفتك انت وشوق قدام عيوني انا بخير
هشام .. فديتج يابعد طوايف اهلى انتي
شوق .. هاي
شروق وهشام .. هيااااااات
شوق .. كيفيك باباتي
هشام .. بخير ياعيون ابوك
شوق .. باباتي وين بنسافر السنه
هشام .. المكان اللى تبينه
شوق .. فديتك ياحلى ابو فدنيا شرايك نروح ايطاليا
هشام .. ايطاليا ايطاليا كم شوق عندى انا
شوق . يالله عن اذنكم بروح التجهز حق روحت بيت جدي
شروق .. روحي يمه ولا تتاخرين لان بعد ساعه بروح
شوق .. من عيوني
فى بيت ابوفواز على الساعه 8ونص الكل موجود
شمايل .. يمه الجوري كلمها بابا بالموضوع
ام فواز .. ايه
شروق .. وشنو كان ردها
ام فواز .. طلبت انها تفكر بالموضو ع
شمايل .. عشتوا ومن هى عشان ترفض فواز اخوي
شهد .. الجوري مارفضت والظاهر من حقها انها تفكر
شمايل اسكتي ولى يرحم والديك كلكم من غشين بطيبتها ومحد كاشفها على حقيقتها الا انا
ام فواز .. الله يهديج يابنيتي شالكلام هذي بنت عمك
شمايل .. عمت عينها بلا
شروق .. شمايل وبعدين معاج
شمايل .. خلا ص بنطم واسكت
وبعد ربع ساعه
الجوري .. اسلام عليكم
الكل .. وعليكم اسلام
الجوري شخبارك ام شوق
شروق .. الحمد لله انا بخير انتى اخبارك
الجوري .. تمام شمايل اخبارك واخبار الحمل معاك
شمايل .. الحمد لله انا بخير زي مانتى شايفه
الجوري ..دوم
شهد .. شعليك يالجوري انخطبتي قبلي اكيد بتوافقين على فواز اخوي صح
شمايل .. ليه وهى بتلاقى احسن من فواز اخوي
شهد .. شمايل وبعدين معاج
الجوري .. خليها على راحتها ياشهد
شمايل.. اكيد بكون على راحتى ولا نسيتي انا هذا بيت ابوي
ام فواز .. شماااااااااااا يل
الجوري .. عن اذنك
الكل ..ماعدا شمايل ,, اذنك معك
ام فواز.. الجوري يمه لا تاخذين على خاطرك من كلام شمايل
الجوري .. شمايل معها حق ياخالتى هذا بيت ابوها
وانا دخيله عليكم
ام فواز .. الجوري ان سمعتك من هالكلام مرة ثانيه ياويلك
الجوري .. اسفه خالتى انى ضايقتك
ام فواز .. اذا ماتبيني ازعل تعالي وجلسي معنا
الجوري .. خليني الحين وان شاء الله بعدين بنزل
ام فواز .. اكيد
الجوري .. اكيد
نزلت ام فواز تحت عند بناتها
ام فواز .. ارتحتي الحين
شمايل يمه انا ماقلتى غير الصدق
ام فواز .. الله يهديك بس
شمايل .. اللهم امين
بعد نص ساعه دخل ابو فواز
ابو فواز .. اسلام عليكم
الكل .. وعليكم السلام والبنات قاموا يسلمون على ابوهم
ابوفواز .. الجوري وينها عنكم
شهد .. راحت دارها بجيب المجله وبترجع
ابو فواز .. اها
شوق .. شخبارك جدو
ابو فواز .. الحمدلله انا تمام بشوفتك
شوق .. جدو شرايك تروحن معنا ايطاليا
شهد .. ليه ياشروق انتوا بتروحن ايطاليا
شروق .. ايه هذا طلب شوق
شهد .. تكفى بابا خلنا اروح معهم
ابوفواز يصير خير
شهد ارسلت حق الجورى مسج وطلبت منها انها تنزل وتاخد معها مجله لانها قالت حق ابوها كذا
نزلت الجوري وعيونها متنفخه من كثر البكي
شمايل .. لما شفت عيونها بتسمت بخبث لانها حققت لي كان يدور فى بالها
الجوري .. السلام عليكم
الكل .. وعليكم اسلام
الجوري .. تفضلى شوق هذى المجله اللى طلبيتها
شوق .. ثانكس جوريه
الجوري .. ولكم عمي ممكن تكلم معك
ابوفواز .. تفضلى يابنيتي
الجوري .. عمي انا
انتهى
شرايكم فى البارت ؟؟
شمايل حبيتوها ولا .؟؟
الوليد .. شنو قصدة لما قال للشاب ان هو خطيب شهد وهل هو يحبها مثل ماقلت الجوري ؟؟
الجوري شنو تبيي من عمها وهل بتوافق على فواز ولا ؟؟
بنتظار ردودكم
واتمنى ان البارت ينال اعجابكم
قراء ممتعه
|