كاتب الموضوع :
حبر القمر
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
البارت الثاني عشر
فى بيت ابوفواز
طلع فواز من غرفه الجوري وتركها بحزنها وهمها
قابل فواز فراس على الدرج
فراس .. شتسوي بغرفه الجوري
فواز .. وانت شدخلك غرفه زوجتى وانا حر
فراس .. يكون بعلمك يافواز لو اعرف انك مسوي لها شى لا تلو م الا نفسك
فواز .. شبتسوي يعني
فراس .. انت عارف واقل شي الوالد يعرف عن وكمل بهمس .. كاترين
فواز .. يعني انت تهددني
فراس .. سمه اللى تسميه
فواز .. اعلى مابخيلك اركبه وقرب من فواز ليما صار قريب من اذنه وهمس .. اللى ذابح نفسك عليها لهدرجه سلمتني نفسها بكل سهوله
فراس .. مستحيل انت كذاب اكيد انتى اللى اجبرتها على الشى هذا
فواز .. اللى هو اهم شى انها سلمتني نفسها
فراس .. وكاترين والجوري شنو مصيرها
فواز .. كاترين بتبقى زوجتي وحبتيتي اما الجوري مصيرها ...........
فراس .. اكيد انت مجنون
فواز .. قول اللى تقوله واللى براسي بسويه
فراس .. الله يهديك بس
فواز .. يهدي الجميع
للخطاياثمن
فى امريكا
الهنوف .. قاعدة متوترة تدق على الجوري وماترد ياربي شفيها مو من عويدها اكيد صاير لها شي
دخل عليها نايف ..من هذى ياعمري
الهنوف .. الجوري لى يومين ادق عليها وماترد مو عويدها
نايف .. يمكن مشغوله
الهنوف .. يمكن بس قلبي ناغزني عليها
نايف ... اممممم طيب دقى على شهد اكيد عندها خبر
الهنوف .. صح شلون فاتتني شهودة
نايف .. عشان تعرفين ان حبييك ذكي
الهنوف .. بالله وش دخل هذا فى هذا
نايف .. مدري بس اقول لانى جبتلك الحل
الهنوف ..... اها مشكور حبيبي
نايف .. ولو حياتي انا موجود على طول تحت الخدمه
الهنوف مسكت جوالها ودقت على شهد وبعد ثلاث رنه جاها صوت شهد كله نوم
الهنوف .. السلام عليكم
شهد . وعليكم السلام
الهنوف .. شخبار مرت اخوي
شهد .. اقول لاتالفين للحين ماصار شى شخبارك انت ونايف
الهنوف .. بخير ربي يسلمج انتى شخبارك وشخبار الجوري
شهد .. انا بخير بس جوري مدري شقولك
الهنوف .. بخوف .. شفيها الجوري
شهد .. علمي علمك لها يومين ماطلعت من الغرفه وذا دخلت عليها لقيتها تصيح وذا سالتها شفيج قالت تذكرت اهلى بس موداخله سالفه اهلها هذى
الهنوف .. طيب شنو اللى صار قبل اليومين هذى
شهد .. كنا طالعين السوق وقالتلها كل اللى صار
الهنوف .. اها يمكن متضايقه من تصرف فواز معها
شهد .. يمكن حسبي الله على عدوك يافواز نكدت على البنت
الهنوف .. الله يكون بعونها بس طيب خلينا من الجوري قوليلي متى قررتي الملكه
شهد .. بخجل .. انا قلت لبوي بعد مانرجع من السفر
الهنوف .. حلو يعني بقدر احضرها
شهد .. وليش كنتى ناويه ماتحضرين
الهنوف .. يمكن ليش لا لن نايف عنده اختبارات
شهد .. لا ان شاء الله مانرجع الا هو مخلص
الهنوف ان شاء الله يالله اخليج الحين وطمنيني على الجوري
شهد .. ان شاء الله
الهنوف .. مع السلامه حبيتي
شهد .. مع اللسلامه
فى بيت خالد
البنات قاعدين يسلفون وغلا ساكته
خوله .. غلوي حبيتي شفيك ساكته
غلا .. ابد مافيني شي
ريناد .. شكلك تستحين منا
غلا .. لا حبيتي بس تعبانه شوي
سلوى بدلع ومياعه .. سلامتك ليكون خالد مزعلك
غلا .. الله يسلمك لا ياعيوني خالد مو مزعلني
سلوى .. اها
خوله .. يالله بنات الغدا جاهزة
غلا .. انا بتغدا مع خالد
خوله .. بس خالد بيتغدا معنا
غلا .. نعم بيتغدا معنا
سلوى .. ايه ليه في شى
غلا .. لا مافيها شى بس انتى موجودة
سلوى .. عادي وشفيها
غلا ... على ماظن مراح تاخذين راحتك بالاكل
سلوى .. لا حتاينني انا اعرف اصرف نفسي
غلا .. اها
طلعوا من الصاله على غرفه الطعام وكانت اخر وحدة فيهم غلا
ريناد .. غلوي حبيتي لا تشلين بخاطرك من المفعوصه سلوة
غلا .. ههههههه حلوة المفعوصه
ريناد .. اعجبتك
غلا .....هههههههههه ايه
ريناد .. ولا يهمك هذا اسمها من اليوم
غلا .. امشى لا يحسون فينا
ريناد . اوكي
غلا وريناد .. السلام عليكم
الكل .. وعليكم السلام
خالد ... حبيتي تعالي جنبي هنا
غلا بدلع .. وقصدها تقهر سلوى .. ان شاء الله حبي
ريناد كاتمه ضحكتها على وجه سلوى المنقهر .. خلودي زين ماختر والله بنت ولا كل البنات
غلا .. تسلمين رنود هذا من ذوقك حبيتي
ريناد .. الله يسلمك حياتي
خالد .. لا والله قاعده تتغزلين بزوجتى وقدامي بعد
الكل ...ههههههههههههههه الا سلوى
غلا بدلع وهى ترجع خصله من شعرها على ورا .. شدعوة خالد ماقالت شى هي
خالد وهو خاق عليها بس مابين .. لا ياشيخه كل هذا وماقالت شى
سلوى ..بدلع .. خالد
خالد .. نعم
سلوى .. ممكن تاخذ هذى اذاا كان لى خاطر عندك (( كانت مادة له قطع دجاج ))
خالد .. وهو ياخذها منها مشكورة
سلوى .. العفو
غلا بعد الموقف هذا .. انقهرت .. الحمد لله
خالد .. وين ماكلتي شى
غلا .. لا كليت الحمد لله عن اذنكم وقفت بتتركهم
خالد .. غلا قعدي
غلا .. ليه انا خلصت مافى داعي اقعد
البنات خافوا بعد ماردت غلا على خالد لانهم يعرفون خالد مايحب احد يراددة
خالد بعصبيه .. اقولج قعدي
غلا خافت بس مابينت له .. اوه ياخالد هو غصب ومشت وتركتهم
خالد .. هين ياغلا انا علمك شلون تعانديني
وقام وراها سلوى مستانسه لان اللى تبيه صار
خوله .. مافى داعي اللى سويته ياسلوى
سلوى .. هو وانا شسويت
ريناد .. كل اللى سويته وما سويت شى كل اللى صار بسبتك
سلوى .. والله هى عنيدة وشفيها لو سمعت كلام زوجها
فى جناح خالد
بعد مادخلت الغرفه شافت جوالها يرن
غلا .. هلا حلوى
حلا .. هلا وغلا باختي غلوي شخبارك وشخبار زوجك
غلا .. الحمد لله كلنا بخير انتى شخبارك وشخبار بابا ومشاري
حلا .. الحمد لله تمام عندي لك مفاجاءه
غلا .. شنو
حلا .. جدتى عندنا مع بنات عمي ابو سعود
غلا .. والله
حلا .. والله شفيك منتى مصدقتني
غلا .. ومن جابهم
حلا .. سعود
غلا .. سعود ليه هورد من برى
حلا ايه رد وبعد زعل يوم عرف موضوع زواجك
غلا.. تنهدت .. حلوى صكري الموضوع
حلا .. اسفه غلوي بس لا تزعلين مني
غلا وهى مبتسمه .. ازعل من الدنيا كلها ولا ازعل منج مامدها تكلم كلامها الا الجوال ينسحب منها
حلاا .. غلوي وين رحتي
رجع لها خالد الجوال .. غلا .. اكلمج بعدين حلا
حلا .. اوكي بس لازم تجين جدتى مشتاقه لج
غلا .. اوكي باي
حلا باي
بعد ماسكرت غلا من حلا التفت على خالد
غلا .. ممكن اعرف ليه سويت كذا
خالد .. برود .. ماسويت شى
غلا .. بعصبيه . ياسلام تشك فيني وتقول ماسويت شى ياخي استح على وجهك انا زوجتك وعرضك وشرفك وتشك فيني كذا
خالد .. خلصتى كلامك
غلا .......ز طالعت فيه وماردت ..................ز
خالد مسكها من ايدها .. اللى اسويتي تحت مرة ثانيه لو تعيدنه لا تلومين الا نفسك
غلا .. بعصبيه ..انا ماسويت شى ولا تبيني اشوفك مطيح الميانه مع سلوة وسكت وطالع وتفرج عليكم
خالد بعصبيه ....... احترمي نفسك ولا تسوين فيها تغارين وبعدين سلوى بنت عمي قبل لا تصرين انت زوجتي
غلا . بهدوء .. صحيح انا نسيت نفسي ولو سمحت اترك ايدي
خالد .. ترك ايدها .. .......................
غلا .. ودموع بعينها بس ماسكه نفسها .. عن اذنك
فى بيت ابو العنود
فى مجلس الرجال
هشام .. عمي انا جايك اليوم وطالب القرب منك
ابو العنود .. بس انت متزوج ياولدي وعندك بنت
هشام .. أي عمي وام شوق راضيه بالشي هذا
ابو العنود .. دام هى راضيه خلاص ياوليدى انا بشاور بنتي وبرد لك خبر
هشام .. الله يعطيك العافيه ياعمي
ابو العنود .. الله يعافيك ياوليدى والله يقدم اللى فيه الخير
هشام ..ز يالله ياعمي انا ستاذن
ابو العنود .. اذنك معي
بعد ماطلع هشام راح للصاله
ابو العنود .. السلام عليكم
الكل .. وعليكم السلام
العنود .. خير يبه شعندها زوج شروق زايرك
ابو العنود .. جاي يخطبك
العنود ..؟ يخطبني انا وشروق
ابو العنود .. يقول ان شروق هي طلبت منه هالشي
العنود ........ اكيد جنت هذى يبه انا مانى موافقه ومستحيل اوافق
ابو العنود ... طيب ليه
العنود .. يبه تبيني اخذ زوج صديقتي
ابو العنود .. بس هي راضيه
العنود .. مستحيل اخذة يبه
فى بيت ابو فواز
ابو فواز . شهد وين الجوري
شهد .. بغرفتها بابا
ام فواز .. شهودة حبيبتي انتى مزعلتها
شهد .. لا ماما مازعلتها بشى
ام فواز .. اجل فيها البنت لها كم يوم موعلى بعضها
ابو فواز .. اجل اكيد انت يافواز مضايقها
فواز .. لا يبه انا مضايقتها بس صار بين سوء تفاهم
ابو فواز .. اها الله يهديكم
فواز ... عن اذنكم
طلع اللغرفته
فواز .. ياربي انا شسويت بالبنت هذى بنت عمي واذا يتها كذا والله يالجوري انك ماتستاهليني قعد يتذكر توسلتها له قبل لا يسوي اللى سوه
الجوري .. فواز تكفى اضربني سو اللى تبي بس هالشى
فواز .. لا ياشيخه الحين تهنيني وماتبين اسوي اللى براسي
الجوري وهى تصيح احب رجلك فواز والله ماعد اعيدها
فواز .. ...................................
الجوري قربت من عند رجله .. تبي تبوسها بس هو ركلها برجله ......
فواز .. حرام اللى سويته فيها انا لازم اصحح اللى سويته قبل مايسافر ابوي ولا تحمل بس انا ماحبها ولا اوطنها وكاترين بتزعل بعدين .. اوة تزعلين يومين وترضا بعدين والجوري اسوي العرس وبعد شهر اطلقها وافتك منها واعيش مع حبيتي كاترين واللى بطنها
انتهى البارت
توقعاتكم للبارت الجاي .. وحبيت ابلقكم
اني راح انزل كل يوم بارت ماعدا الاربعاء والخميس والجمعه
بس ابى اشوف ردودكم وذا ماشفت ردود تشجعني على ان انزل بارت كل يوم
قراء ممتعه احبتي
|