كاتب الموضوع :
حبر القمر
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
البارت العاشر
فى بيت هشام
شروق .. هشام حبيبي ممكن اتكلم معك موضوع من غير ماتعصب اوتزعل
هشام .. ازعل من الدنيا كلها ولا ازعل منك امري
شروق .. تتوقع من حضر ملكه فواز
هشام .. امم اكيد بنات جمعاتكم
شروق .. عليك نور وبعد حضرت العنود
هشام بعبط .. من هى العنود هذى ماذكر انك جبتي سيرة وحدة اسمها العنود قبل
شروق .. هشومي عن العبط انت عارف شنو اقصد
هشام .. وانتى عارفه راي بالموضوع هذا
شروق .. وغلاتى عندك توافق ولا انا بهد البيت وبروح بيت ابوي
هشام .. بتنهيدة وعدم رضى .. خلاص سوي اللى تبينه
شروق .. مشكور ياحلى زوج فى الدنيا
هشام .. الله يادنيا الحين صرت احلى زوج فى الدنيا لما وافقت على اللى تبينه
شروق .. هههههه لا حياتي انت طول عمري بنظرى احلى زوج
هشام .. فديت هاللسان اللى ينقط عسل الله لا يحرمنى منك
شروق .. بدلع .. ولامنك بروح اكلم عنود وباخذ منها موعد
هشام .. ماتقدرين تاجلين موضوع عنود لا بعدين
شروق .. لا ماقدر
هشام .. ساعه بس
شروق بدلع .. ولا حتى ثانيه وحدة
هشام .. بزعل .. خلاص روح كلمى العنود ويالله يارب تكون انخطبت وافتك منها
شروق .. هههههههههههههههه طيب ليه زعلاان كذا
هشام .. من قال انى زعلان بكرة تزوج وتدلعني زوجتي الجديد (( هو قالها بمزح ))
شروق تضايقت شوي من كلامه بس ابتسمت .. الله يوفقكم ويسعدكم مع بعض
عن اذنك
فى بيت خالد
غلا .. بعد ماسكرت من الجوري بدلت ملابسها ومشطت شعرها ارفعت على فوق بكلبس ونزلت منه خصل عشوائيه وحطت كحل خفيف وقلوس وتعطرت بعطرها المفضل لوفى ان باريس دقت على غرفه الخدم وطلبت منهم يجهزون لهم الفطور
طلعت من الغرفه وراحت عند الكنب اللى نايم عليه خالد
غلا بهمس .. خالد
خالد .........................ز
غلا ...ز خلودي خالد
خالد ..هممم
غلا .. صباح الخير
خالد بدون نفس وبكسل .. صباح النور
غلا (( شالنفس على الصبح ))
خالد .. انا باخذ شور جهزى ملا بسي
غلا .. ان شاء الله
دخل خالد الحمام وغلا طلعت ملابسه طلعت بلوزة سكريه مع بنطلون بيج
وخذت العطر وعطرتهم بس مانتبهت انها خذت عطرها حطتهم على السرير وطلعت من الغرفه على دق الشغاله باب الجناح
سنيتيا .. السلام عليكم مدام
غلا .. هلا سينتيا وعليكم السلام
دخلت سينتيا الفطور
سنيتيا .. تبين شى ثاني مدام
غلا .. لا شكرا بس مدام خوله قعدت من النوم
سينتيا ... لا مدام
غلا .. خلا ص مشكورة روخي انتى
سينتيا .. اوكي مدام
سكرت غلا الباب ورتبت الفطور على الطاوله اللى بالمطبخ التحضيري
فىالغر فه بعد ماطلع خالد من الحمام
شاف الملابس على السرير اتجه عند السرير ولبس الملابس
شعندها هذى معطر ملابسي من عطرها ولا تبي تسوى نفسها لا ومطلعه لى نفس لون لبسها حط بشعره شويه جل وطلع الصاله لف انظره بصاله يدورها ملقها شافها بالمطبخ وشكلها سرحانه لا نها ماحست فيه يوم دخل المطبخ
خالد .. احم غلا
غلا ..... ......
خالد .. سحب الكرسي بقوة .....زز
غلا انتبهت له .... ابتسمت .. نعيما
خالد .. الله ينعم بحالك ليش جايبه الفطور هنا
غلا .. خوله نايمه وحبيت نفطر لحالنا ولا مايصير افطر مع حبيبي لحاالى
خالد .. ماسمعت عيدي شقلتي
غلا .. خوله نايمه وحبيت نفطر لحالنا ولا مايصير افطر معك لحاالى
خالد .. لا اللى قبل لحالى
غلا وهى ماتدري شلون طلعت منها وقالت بخجل .. حبيبي
خالد .. اها حبيبيك مو كانت امس مو مهتمه فيه ومو هامك ياغلا
غلا ..وهى تمسك ايده .. خالد ممكن تنسى اللى فات وتسامحنى على اللى صار
خالد .. لا ياغلا مو انا للى تمشينه على كيفيك
غلا ودموعها على خدها .. خالد انا مابى امشيك على كيفي بس انا ندمانه على اللى صار
خالد .. اذا فات الفوت ماينفع الصوت ياغلا
غلا .. يعني كل شي انتهى
خالد .. راح اصير انا بغرفه وانتى بغرفه لحد يمر سنه على زواجنا وبعدين كل واحد منه بدربه
غلا .. .....................
خالد باسها على راسه .. ياليت قدام اختى خوله متى بينين شى
غلا .. ان شاء الله اوامر ثانيه
خالد .. ايه اذا ما عليك امر خلى الخادمه تنقل ثيابي لغرفتي الاوليه
غلا .. ممكن انقلهم انا
خالد .. اللى يريحك ياغلا وعلى فكرة بنات خالتى اليوم بيجون عندنا وبيتونا هنا
غلا .. البيت بيتهم
خالد .. على فكرة هم خواتي برضاعه
غلا .. خواتك هم خواتي
خالد .. عن اذنك
غلا ... والفطور
خالد .. مالى نفس الشى الحين
غلا .. اللى يريحك
خالد .. باي
غلا .. باي
طلع خالد من هنا وغلا بدت بنوبه بكاء من هنا ندمت على تسرعها فى البدايه وعلى حظها لما حبت خالد هو كرهها
ونامت بدون ماتحس
اما خالد من طلع من عندها وهو ضايق فيه الدنيا هو قال اللى قاله بس عشان يادبها كسرت خاطره لما صاحت
خالد يالله صج ان غبي الحين هى حايه تقول انها تحبيني
وانا ارد عليها برد زي وجهي خلها يومين وبعدين ارضيها
فى ببيت ابوفواز
الجوري بعد ما سكرت من غلا نزلت تحت
الجوري .. السلام عليكم
الكل.. وعليكم السلام
الجوري .. قربت من عند عمها وباسته على راسها .. شحالك يبه
ابو فواز .. بخير يابوج انتى شعلومك بعد امس
الجوري .. الحمد لله يبه
ابوفواز ... أي شى يسوسه لك فواز تعالي علميني
الجوري .. ان شاء الله يبه
ابوفواز.. الله يوفقكم
الجوري .. امين
شهد .. وهى توها جايه من المطبخ .. جوريه وحشتيني
الجوري .. وانتى بعد
شهد .. فواز الدب خذك منى امس
ابو فواز .. وانتى الوليد بياخذك منها
شهد بخجل .ز بس انا بدرى علي
الجوري ..لا وش بدري عليك الرجال عمي يقول انه مستعجل
شهد ..لا بابا تكفى قوله ليما نرجع من السفر
ابوفواز .. من عيوني وانا كم شهد عندي
شهد .. وحدة
ابو فواز .. وفديت الوحدة انا
شهد .. تفداك العافيه يالغالي
داخل فواز عليهم
فواز .. السلام عليكم
الكل .ز وعليكم السلام
فواز .. شلونك يبه
ابو فواز .. الحمد لله بخير
فواز جلس جنب الجوري على نفس الكنبه .. اجل امى وينها
شهد .. ماما فى المطبخ
فواز .. ماشاء الله امى فى المطبخ وانتم هنا جالسين تضحكون وتسلفون
شهد .. ماما متعبه نفسها ولا الخدم كل شي بيسونه
فواز .. بس انتى عارفه انا ماحب اكل شي من يد الخدم
شهد .. هذى مشكلتك مو مشكلتي
فواز . حبيبتي قومي ساعدي امي
الجوري .. بخجل .. ان شاء الله
شهد .. ياعيني على الحب من الحين تسمعين كلامه يالجوري
ابوفواز .. وشفيها اذا سمعت كلامه مو زوجته
شهد .. الا زوجته بس توه امس ملك عليها واليوم يتامر عليها
فواز .. وانتى شدخلك
شهد .. لا بس حرام اذا هى ساكته انا مراح اسكت عنها كفايه عليها اللى تشوفه من شمايل اذا جات زارتنا تجي انت وتكمل عليه
فواز .. بس يام لسان كلتيني بقشوري مانى طالب منها شي مرة ثانيه
الجوري وام فواز توهم جاين من المطبخ
الجوري بخجل .. ماعليك فواز من حقوقك على انى اطعيك بكل شى ماعدا معصيه ربي
ام فواز .. الله يرضى عليك يانيتي
شهد .. بعدين لا تجين تتشكين لى
الجوري .. ههه لا تخافين مانى جايه لك
انتهى البارت
|