كاتب الموضوع :
جوودي1
المنتدى :
الارشيف
ابو راسك يازمن ماعاد فيني للجراح
الجزء العاشر
,,,{ اعترف },,,
احتاجك كما تحتاج الأرض << المطر ..!!
احتاجك كما الفراشات << للزهــر ..!!
احتاجك كما في عتمة السماء << قمر ..!!
؛::؛
؛::؛
بين أحضانك الروح تبقى وتذوب ,, تسكر
على ذراعك لاتتوب ,,
احبك... بكل ماتسكن الأحاسيس قلوب ,, رغم
كل مخاوفنا الا ان بـ روحنا// عشق
مسكــه فاح بين الدروب ’’ يقوى التحدي
ويصمد في وجه|| الخطوب ..!!
؛::؛
؛::؛
تسللت من بين يديه بخفه علشان مايصحى دخلت غرفة تبديل الملابس واخذت لها لبس وقبل لاتطلع اخذت معها قلوس وماسكرا
وبلشر وعطر .. راحت لغرفتها اللي كانت لها اخذت شور ولبست وتعطرت وحطت ميك آب خفيف .. ونزلت تحت
دارين : صباح الخيرات مدام
ليان : صباح الورد .. جدي صاحي
دارين : لا كان فايق من بكير ورجع نام.. اجهز لك الفطور
ليان : لا انا بدخل احظر الفطور
دارين : وليه تغلبي حالك
ليان وجهه بدا يحمر من الاحراج : حابه اجهز الفطور لفيصل واطلعه له بنفسي
دارين حست براحه لان الامور تحسنت بينهم فيصل بالنسبه لها مثل الابن وتهمها مصلحته وكانت عارفه باللي يصير حولها لكن
ماتقدر تدخل بالاضافه انها حبت ليان من قلبها الطيب وكانت تتمنى لها كل خير
دارين ببتسامه : حبيبة البي هذا بيتك انتي الامره والناهيه فيه ونحنا بخدمتك
ليان : دارين ماتعرفي شنو يفضل فيصل على الفطور
دارين : اذا معصب قهوه سوداء واذا مروق يخزي العين عليه بيأكل كل شي
راحت ليان للمطبخ وجلست ساعه كامله تتفنن له بالفطور
اخذت الفطور وطلعت فوق وقبل لاتدخل للجناح مرت غرفتها القديمه رتبت شكلها وتعطرت واخذت بعدها الفطور ودخلت للجناح
ماكان فيه اي صوت رتبت الورد وكاسات العصير والصحون على الطاوله بطريقه حلوه .. اول ماخلصت سمعت صوت
باب يفتح التفت وبثواني رجعت نزلت راسها للارض
منظر فيصل وهو طالع من الحمام (عزكم الله) وماعليه غير المنشفه الملفوفه على خصره احرجها وعيشها بتناقض مابين
عقلها اللي يذكرها بقسوة الذكرى القديمه ومابين قلب يشدها ترتمي بين احضانه
عرف فيصل ان منظره هذا رجع له ذكريات قديمه يتمنى لو يمحيها من ذاكرتها .. قرب منها ووقف قدامها وبكل حنيه :
ليان ارفعي راسك وناظريني
حاولت تستجمع شجاعتها وتنظر فيه قبل لاتوصل لمستوى نظره شدها الكدمات اللي منتشره بصدر فيصل نست خجلها وذكرياتها
المؤلمه مقابل خوفها عليه
مدت اصابع مرتجفه وبكل نعومه وخفه مررتها على الكدمات اللي بصدره وهي تلوم نفسها شلون تقول تحبه وهي مالاحظت المه
حينما أراك سيدتي
تغريني كل تفاصيل العشق
لأخوض معك قصة حب
فيؤسرني دفء همساتك
يذهلني جنون لمساتك
أبحر في عيونك دون جفاء
فيتملك جنوني نار رمضاء
تشعل جسدي حنينا اليك
فتضمه أهدابك في استحياء
فيصل كان بعالم ثاني صحيح انها زوجته وحلاله لكنه عاهد نفسه انه مايلمسها الا بعد ماتوثق فيه وينسيها كل جرح سببه لها
صحيح اعترفت انها تحبه بس مازالت نظرة الخوف بعيونها .. لكن اللي تسويه اكثر من قدرته على الاحتمال وبدون شعور
قال : شيلي يدك
انصدمت من كلمته وناظرته بعيون كلها اسئله للي يدور في بالها شنو اللي غيره معقوله بيتكرر الموقف المؤالم من جديد ليه كل
ماحاولت اقرب منه يبعدني عنه وش اللي انا سويته علشان يتضايق مني
فيصل فهم كل اللي يدور في بالها ابتسم لها ابتسامه تذوب القلب من حلاتها ورفع يده ومررها على خدها بكل حنان قرب خده من
خدها الثاني وبهمس :احبك وتجنني لمستك (وبخبث) بس خلينا عاقلين لا يضيع تعبك بالفطور
ختم كلامه ببوسه على خدها وخلها وراح يلبس .. اخذت مده وعقلها يترجم الكلمات اللي سمعتها منه واول مااستوعبت قصده
تمنت انها لابسه طاقية الاخفاء مالقت قدامها غير الحمام (عزكم الله) دخلته وسكرت الباب عليها كان تنفسها مضطرب
وجسمها كله يرتجف قربت من المغسله وسندت يديها عليها وناظرت نفسها في المرايه كان وجهها احمر وتحس انه مشتعله فيه
نار من الحراره( ياربي انا اسمع يقول فلان طاح بشر اعماله بس وانا كل مره اطيح بشر غبائي مو اعمالي وش اللي لقفني
وخلاني المسه الحين وش بيقول عني .. لا ومن زود غبائي مافهمت الا اطلب بتفسير لكلمته ليته مافسرها وخلاني افهم انه
تغير ولا افهم اللي قاله .. ياربي اشلون بواجهه الحين مالي الا اقعد بالحمام الين يروح ...
فيصل من وراء الباب : حبيبتي مطوله داخل الفطور برد (كمل وهو يبتسم بخبث) لو كنت ادري انه اخرتها بيبرد كان
استغليت الوضع من شوي
كانت ليان تتمنى لو معها قنبله وتفجر فيه (حسبي الله على عدوك يافيصلوه الحين صدق مالي وجه اطلع .. الحين هو كل
الرجال بايعين الحياء بريال والا بس هو )
فيصل كان عارف باللي صاير فيها جوا ولو مو طلال قايله ان فيه رجال بيزرونه بعد شوي والا كان كمل عليها
تكلم بشوية جديه : ليان اطلعي خلينا نفطر مامعي وقت الا اذا كان يرضيك انزل للرجال وانا ماافطرت
حاولت تتمالك نفسها الى متى بتحبس نفسها بللت ايديها بماء بارد ومررته على وجهها تحاول تخفف من احمراره وحرارته ..
اخذت نفس عميق اكثر من مره وطلعت وهي معاهده نفسها لو رجع يقول نفس كلامه من شوي انها بتقتله بدون ماتتردد ثانيه وحده
اول ماشافها طالعه كسرت خاطره بوجها الاحمر راح وجلس يفطر مايبي يزيد عليها
فيصل : جدي صاحي او لا
ليان وهي تحاول تبين انها طبيعيه : لما نزلت كان نايم بس دارين تقول انها كان صاحي من بدري
فيصل وهو يمد لها ظرفين : اعطي الظرف اللي عليه اسم دارين لها والظرف الثاني وزعي اللي فيه بالتساوي بين الخدم
ليان بستغراب : وليه ماتعطيهم رواتبهم بنفسك؟
فيصل : رواتبهم تنزل شهريآ بحساب كل واحد فيهم
ليان واستغرابها يزيد : اجل ليه هالفلوس دامها مو رواتبهم
فيصل وهو يقوم بعد ماخلص الفطور : اثر فيني دموعهم وخوفهم علي امس ماادري اعتبريها كمكافاءه لهم او هديه
ناظرت فيه ليان بحب بس اللي استغربت منه انه كان منحرج (الكل يتوقع ان فيصل قاسي وصارم ومايرحم وهو كان حريص
يترك هذا الانطباع عنه وينحرج ويخاف انهم يكتشفون الجانب الثاني من شخصيته حنانه ورحمته وطيبة قلبه .. كانت تدعي
ربها انه يديم السعاده بينهم ولا يحرمها منه وتفكر بحبها لفيصل اللي كل يوم يزيد ويكبر )
رجع بعد ماغسل يديه ولبس شماغه وتعطر
فيصل وهو يمد يده لها : يله ياقلبي خلينا ننزل تحت
ليان تدور اي صرفه : انزل انت انا بشيل الاكل
مارد عليه فيصل رفع السماعه وطلب من دارين ترسل الخادمه تشيل الاكل من الجناح .. ورجع مد يده لها .. استسلمت
وحطت يدها بيده بخجل ونزلت معه تحت
اول مانزلو شافو جدهم جالس على كرسيه المتحرك بالصاله ويقراء جريده قربو منه وكل واحد منهم باس راسه .. جلس
فيصل على الكنبه وسحب ليان وجلسها بجنبه
ابو عبدالعزيز : اشلونك اليوم عساك طيب
فيصل : الحمدلله يالغالي مافيني غير العافيه
ليان بدون تفكير : لا جدي لاتصدقه كذاب صدره كله كدمات .. (ماحست على غلطتها الا لما شافت نظرة جدها الغريبه
وبتسامة فيصل الخبيثه وهو ينقل نظره مابينها ومابين جده) احمر وجهها والدموع بدت تلمع بعيونها من الاحراج حاولت تقوم
بس فيصل مسكها وثبتها مكانها
ابو عبدالعزيز : دام حالتك كذا ليه ومنك تطلع من المستشفى
فيصل : الله يهديك ياجدي لاتكبر السالفه الكدمات عاديه بسبب الضربه اللي جتني على صدري حتى انا ماشفتها غير اليوم وانا
اخذ شور
ابو عبدالعزيز : منت بزر وتعرف مصلحتك اذا حسيت انك تعبان روح للمستشفى
فيصل : ان شاء الله يالغالي لاتشيل هم
ابوعبدالعزيز : ترى كلمت امين وقلتله يجهز المزرعه علشان عزيمة بكره وعزمت عمامك وامك نوره وطلال وامه اعزم انت
وليد واللي تبي
فيصل بدهشه : وش مناسبة هالعزيمه وانت بهالحاله؟
ابو عبدالعزيز بحده : وش فيها حالتي مافيني غير العافيه والعزيمه بمناسبة قومتك بالسلامه والا ناوي تعارضني
فيصل : لا اعارضك ولا شي يالغالي بس مااشوف لها داعي
ابو عبدالعزيز ينهي الموضوع : انا اللي اقرر لها داعي او لا .. وبعدين منهم الرجال اللي يقول طلال انهم بيجون يزرونك
فيصل : جاي فهد والظاهر ابوه بيجي بعد
ابو عبدالعزيز : منهو فهد
فيصل : الشاب اللي صدمني
ابو عبدالعزيز : فيهم الخير اسبقني استقبلهم على ماابدل ملابسي واجي
فيصل : اللي يريحك يالغالي .. قام فيصل بيساعد جده بس هو رفض وقاله يسبقه واخذته الخادمه لجناحه علشان يساعده
ممرضه بالبس
فيصل التفت لليان بعد ماراح جده : اجل انا كذاب هاا
ليان باحراج : من قاله ؟
فيصل : الحلوه اللي قدامي هي اللي قالته
ليان بتصرف الموضوع : فيصل حبيبي قوم لا تتاخر على ضيوفك
فيصل بــ وله : آآآآآهـ ياقلبي عيديها ياعمري ماسمعت زين
ليان بستغراب لانها مانتبهت انها قالت حبيبي : اقول قوم لا تتاخر على ضيوفك
فيصل بقهر : لا الكلمتين اللي قبلها وخصوصآ الثانيه حبيبي
ليان باحراج لما تذكرت كلمتها : الظاهر الصدمه اثرت على عقلك متى قلتها ؟
ثبت يديها بيد وحده والثانيه مسك فيها فكها بخفه : يعني مصره اني اكذب وانك ماقلتي فيصل حبيبي
عضت على شفايفها وحركة راسها بمعني ايه .. اغرته بعناده ومنظرها الطفولي وهي عاضه على شفايفها سرق منهم بوسه
سريعه وقام
ليان كانت مصدومه من حركته هي الى الان تموت من الخجل اذا باسها على خدها اجل شلون هذي صارت تتلفت حولها بأحراج
ليكون احد شافهم .. انتبه فيصل على شكلها وضحك بعذوبه : مو لو انك معترفه بالصدق كان فكيتي نفسك من العقاب
وراح وتركها ترتجف مثل سنبله في مهب الريح
/
\
/
\
في بيت العمه نوره ام ماجد
ندى (وهي تسحب ونه من اعماق صدرها) : آآآآآهــ ياونتي ونت العانس
ام ماجد وهي مرتاعه من هالونه : ليه والعانس لها ونه مختلفه
ندى بقهر : يمه خلي الونه عنك وزوجيني اكسبي فيني اجر ..
ام ماجد : يالله صباح خير وش عندك على العرس من هالصبح
ندى : ايه مايحس بالنار الا واطيها .. انا قررت ارفع قضيتي لديوان المظالم وجمعية حقوق الانسان وللكونجرس وللبيت
الابيض بعد
ام ماجد : هذا اللي ناقص علشان تجيني كندره رايس تقول وراى مازوجتي بنتك وعقبه بيومين يجيني بوش
ندى : الله واصير مشهوره عاد تعرفين هالاجانب على اتفه الامور يسوون مظاهره ويصيرون يمشون بالشوارع ويرفعون
لافتات ويهتفون زوجو ندى لا للظلم زوجو ندى .. ويتدخل الملك علشان يهدي الناس ويمكن اتزوج من الاسره الحاكمه بعد
ماتدرين
ام ماجد وهي حاطه يدها على راسها : ياكبرها عند ربي كل هذا بيصير علشانك ماتزوجتي
ندى بثقه: اييييييييييييييييييييييييييييييييييه
ام ماجد : وجعيييييييييييه الا بيقولون لو فيها خير ماعافها الطير
ندى : يعني لازم كل مره تكسرين مجاديفي ... اقوم العب سله ابرك من هالتحطيم
ام ماجد برررعب : لاااااااااا راكان بيجي الحين ناويه على مصيبه جديده
ندى اول ماستوعبت كلمة امها انطلقت صاروخ لغرفتها بدون ماتعلق بشي دخلت غرفتها وطلعت لها احلى لبس لبست وحطت ميك
آب وفكت شعرها وسرحته وتعطرت .. بعد ماتطمنت من شكلها دورت لها اكتاب بس ماحصلت .. راحت لغرفة ماجد
واخذت كتاب عن الشعر في العصر الجاهلي ونزلت تحت
ام ماجد فتحت فمها من شكل ندى بس ماعلقت تبي تشوف وش ناويه عليه هالمهبوله
دخلت ندى المطبخ واخذت كاس عصير وطلعت للحديقه قطفت ورده وثبتتها بشعرها بعد معاناه وجلست على الطاوله وفتحت
الكتاب
ام ماجد بستغراب : يمي وش تحسين فيه؟
ندى : ههههههههههههههههههههههه مااحس بشي بس اقول يمكن يشوفني قلت اتكشخ
ام ماجد تجاريها : طيب الكشخه وفهمناه بس ليه العصير والكتاب؟
ندى : لزوم البرستيج علشان يظن اني عاقله ومثقفه
ام ماجد : ياكبر شرهتك ياللي ماتستحين ومخططه بعد انه يشوفك
ندى بخوف : لا بس اقول يمكن ربي يكتب اني اشوفه
انقذ صوت الجرس ندى من امها اللي راحت علشان تستقبل راكان
/
\
/
\
مجلس الرجال في بيت فيصل
بعد ماانتهى التعارف والسلام
ابو فهد : الحمدلله على سلامتك وانا عمك وابشر بالعوض
فيصل : العوض براسك ياعم مابينا هالكلام
ابو عبدالعزيز:عوضنا بسلامة ولدنا وفهد رجال والنعم فيه ماقصر والحادث ربي كاتبه لاهو غلطته ولا متعمد فيه
ابو فهد : ماعليك زووود يابو عبدالعزيز وهذا الساعه المباركه اللي جمعتني فيك
ابو عبدالعزيز : الله يبارك بعمرك .. الا ماقلت لي يابو فهد ماتدري عن محمد وش اخباره
(ابو عبدالعزيز جمعته بابو فهد مصالحه تجاره قبل كم سنه بس كانت علاقتهم ماتتجاوز الاحترام المتبادل والمصالح المشتركه)
ابو فهد : والله من خلص المشروع ونتقل بعدها لجده واخباره انقطعت مدري عنه ..
ابو عبدالعزيز : الله يوفقه ويسهل دربه .. المهم يابو فهد حياك الله انت وفهد والاهل للعزيمه بكره بسلامة فيصل
ابو فهد : عساه دوم سالم بس اعذرني ياخوي تعرف الشغل والظروف ماتسمح
ابو عبدالعزيز : الشغل ملحوق عليه والعزيمه بتحضرها ان شاء الله
(بعد محاولات اقتنع ابو فهد بالعزيمه .. وعطى فيصل فهد وصف المزرعه ... وبعدها ودعو بعض على امل اللقاء
بكره ان شاء الله)
ابو فهد زوجته متوفيه من سنتين وعنده فهد ونجلاء
فهد متزوج من بسمه وعنده ولد اسمه منصور وعمره 3 سنوات
ونجلاء عمرها 20 سنه وماتزوجت الى الان وتدرس ثاني سنه جامعه تملك قدر لايستهان به من الجمال رشيقه كانت قبل وفاة
امها شخصيه مرحه جدآ والدنيا عندها ضحك واستهبال بس تغيرت بعدها صارت حزينه وهاديه جدآ برغم محاولات بسمه
المستميته انها ترجعها نجلاء الاولى
/
\
/
\
في بيت العمه نوره
ام ماجد بعد ماودعت راكان وراحت لندى في الحديقه: والله لو انه اختبار ماشوفك ماسكه الكتاب
ندى وهي ترمي الكتاب على الطاوله : قسمن قسمات راحن عيوني وانا احاول اركز هاا بشري عسى طلع تعبي بنتيجه
ام ماجد :ايه الحمدلله جاء وراح بدون مايشوفك ولا يسمع صوتك
ندى بقهر وهي شوي وتصيح :لاااااااااااا لما اكون كاشخه مايشوفني ولما اكون مبهذله يشوفني ياربي وش هالحظ
ام ماجد : مثل حظك بالعرس
ندى باحباط وقهر : الله يبشرك بالخير انتي مانتي مرتاحه الين تذبحيني
ام ماجد : اقول لايكثر وجهزي نفسك ترى بنروح للمزرعه من الصباح وخذي معك ملابس تكفيك اربع ايام
ندى : واااااااااااااااااو فله بنجلس بالمزرعه اربع ايام
ام ماجد : لا الله يخلف على امك بنجلس يوم وثلاث ايام بنجلسها في بيت فيصل
ندى بستغراب : وش الطاري وليه نجلس في بيت فيصل؟
ام ماجد وهي تعطيها ظهرها وتمشي : ماهو بشغلك ومن غير ليه
/
\
/
\
في بيت ابو راكان
ابو راكان : والله ياولدي انا اشوف انك تاخذها كذا بدون حفلة زواج مهي زينه لا بحقي ولا بحق البنت
طلال وهو يطلع شيك من جيبه : ياعمي انا مامنعني غير الظروف اللي نمر فيها وهذا شيك بقيمة تكاليف الزواج كلها خلها
تستثمره ابرك لها من الطقطقه والازعاج اللي انا اشوف مالها داعي
ابو راكان من شاف المبلغ اللي مكتوب بالشيك نسى سالفة العرس كلها واحلى مافي الموضوع ان الشيك بسمه هو مو بسم لين :
السالفه وانا عمك ماهي سالفة تكاليف بس شينه قدام الناس
طلال : ياعمي مثل ماتعرف انا الى الان ماستقريت وعندي سفره بعد اقل من اسبوع لـ لندن فقلت مافيه شي اذا اخذتها منها
شهر عسل ومنها اخلص اموري المتعلقه بالشغل والناس ماهي بقايله شي بالحاله هذي من غير اني اتفقت مع خالي ابو عبدالعزيز
ان الحفله اللي بكره تكون بمناسبة سلامة فيصل وبمناسبة زواجنا
ابو راكان : والله دام السالفه كذا انا ماعندي مانع بس مدري عن البنت اكيد بترفض وتقول مابعد تجهزت
راكان : هي رافضتني فاكيد بترفض هالفكره لكن انت شوف ردها وبعدها يصير خير (تعمد طلال يقول هالكلام علشان يكسب
ابو راكان لصفه ويجبر لين)
ابو راكان باحراج : وين بتحصل احسن منك توكل على الله وانا عمك ومالك الا اللي يرضيك
طلع طلال من بيت عمه بعد مااتفق معه على كل شي ركب سيارته واتصل على لين
شافت لين الرقم بس طنشت لانه رقم غريب ومالها خلق ترد كل تفكيرها بالسبب اللي جاي علشانه طلال
سمعت صوت مسج وفتحت الرساله وستغربت لان مكتوب فيها لين ردي ضروري (واضح ان المتصل يعرفني بس الرقم
غريب )
ردت بعد مارجع يتصل ثاني مره : الووو
طلال : اشين الوو سمعتها بحياتي
اخر شي كانت تتوقعه ان المتصل يكون طلال اولآ لانه مايعرف رقمها وثانيآ لانه موجود عند ابوها تحت
لين بعصبيه : خيرررر ليه داق وبعدين من وين جبت رقمي
طلال بحده : ليكون على بالك بجاوب على اسئلتك
لين : وش المانع انك ماتجاوب
طلال بحتقار : لان مو من حقك تسألين... لانك ولا شي بحياتي ... لانك نكره .. تكفيك هالاسباب والا
ازيدك؟
لين بعصبيه وقهر : اسمع ياسافل يامنحط ياحقيــ...
طلال يقاطعها بصراخ : اسمعي يازباله تجمعين اغراضك وتودعين بيت اهلك الليله اخر ليله لك فيه فاهمه
لين بنفس الصراخ : لااااااااااااا مو فاهمه واذا صرت ابوي ذيك اللحظه تعال عطني اوامر
طلال بسخريه : نسيت اقولك اني شريت موافقة ابوك بمبلغ وقدره مع ان الريال خساره فيك
صدمها الكلام اللي سمعته نزلت دموعها تحرق خدها دموع قهر وظلم كان اسلم حل انها تقفل في وجهه التلفون لانها لو تكلمت
بيحس بضعفها وبكاها وهالشي مستحيل تسمح فيه لو على موتها
اما طلال عرف ان تسكيرتها محاوله منها انها تحافظ على قوتها ندم انه قالها هالكلام لكن هي تقهره وتستفزه كان يتمنى ان قوتها
هذي على حق مو على باطل لين جمعت كل الصفات اللي كان يتمناها بزوجته وشريكة حياته لكن للاسف تمتلك قلب اسود
وانسانه قذره اللي فكرة تأذي اختها تؤامها مو صعب عليها تأذي اي احد
/
\
/
\
في غرفة منال فريق الشر مجتمع ومعهم الشيطان يزين لهم اعمالهم
منال بعصبيه : الى متى بتقولون لي اهدي وصبري خلاص مليت مافيني صبر
لمى : وش نسوي يعني نروح نقتلها لك ونزوجك منه بالقوه
منال بحقد : عساها تموت وفتك منها
سحر : منال اهدي وسمعي كلامي صدقيني عصبيتك هذي ماراح تفيدك
منال بصراخ : صدقتك كثير وماشفت فايده انا بتصل على سعود وانفذ اللي براسي
سحر بعصبيه : اسمعيني ياغبيه البزر ماراح يصدق هالحركه امس البنت منهاره ومغمى عليها من خوفها عليه واليوم تخونه
منو الغبي اللي بيصدق
منال بقهر : طيب وش اسوي وربي خلاص حاسه اني بنجن من كثر التفكير
سحر : اسمعيني ياعمري اول خطوه سويتيها انك خليتي فيصل يعرف انك غير عن اهلك وهالشي من صالحك وهو اللي لازم
نركز عليه الحين بكره بالمزرعه اظهري الحب لجدك حتى لو قابلك بالصدود وبيني انك البنت العاقله والمحترمه
لمى بسخريه : هههههههههههههههههههههه وين عاقله ومحترمه والملابس اللي مجهزتها علشان يشوفها فيصل عليها كلها من
فوق الركبه وطالع
منال بقهر : ليه وانا غبيه علشان يعرف اني طالعه استعرض قدامها ان بخليه يشوفني بالصدفه كانه غصب عني مو بيدي
سحر : مالغبي غيرك الرجل مهما كان حتى لو كان داشر ولعاب مايحب غير البنت المحافظه والدينه وحتى لو كنتي بتطلعين
قدامه بالصدفه لازم تكون ملابسك محترمه ومحتشمه
لمى : استغرب انك عارفه هالكلام ولاتطبقينه؟
سحر بحقد : لميوه اللي بيته من زجاج لايحذف الناس بالطوب ولاتخليني احطك براسي والله لا اخليكي تتمنين الموت على
الحياه اللي بتعيشينها
لمى وهي تحاول تخفي خوفها : اشوفك صرتي تهددين ترى مو بس انتي اللي ماسكه على شي حتى انا ماسكه عليك اشياء
سحر : حبيبتي بفارق خطير اللي هو انا مايهمني احد بس انتي فيه اللي بيقتلك لو عرفو شي واحد من بلاويك
منال وهي تصفق بيديها : برافوووو اشوف قلبتو على بعض هذا بدال مانتحد بوجه العقربه لين
لمى : صارت عقربه وهي الضحيه وربي كاسره خاطري هالبنت
منال بصراخ وعصبيه : لميووووووووووووه وبعدين معك
لمى بخوف واستسلام : خلاص سكت
/
\
/
\
الساعه 10 في جناح فيصل وليان
فيصل وهو يتمدد على السرير بعد مااخذ شور : عمري جهزتي الشنط علشان بكره
ليان : ايه انا طلعت الملابس اللي بنحتاجها ودارين رتبتها بالشنط
فيصل : طيب ياقلبي مو ناويه تغيرين هالبجامه اللي حفظتها عن ظهر قلب وتجين علشان انام ورانا مشوار من الفجر
(ليان كل ليله تلبس نفس البجامه حقت لين لانها استر شي وماعندها الجراءه انها تلبس اي شي من الشنطه الملغومه اللي اهدتها
لها لين)
بدون ماترد عليه لانها محرجه وماتدري وش تقول مشت بهدوء ونامت على حافة السرير كالعاده
فيصل : ليان مو كل ليله بكرر السالفه المفروض تعرفين ان مالك نومه الا على صدري
ليان ..........
فيصل : يعني كل مره لازم تجين بالقوه (مسكها مع يدها علشان يقربها منه)
ليان بخوف : لا فيصل انت ماتشوف صدرك شلون
فيصل وهو يحط راسها على صدره غصب عنها : بالعكس بيطيب(وبخبث) ولو بتبوسين الكدمات اضمن لك انها بتختفي
ليان :(لاتعليق)<<<خخخخخخخ مالومها
فيصل بجديه : ليان ممكن اسئلك سؤال
ليان : تفضل
فيصل : كيف علاقتك بلين؟
ليان بحب وبصدق : لين اختي وتؤامي وحبيبتي وصديقتي
فيصل : وهي تبادلك نفس الشي
ليان بحزن : يمكن اكثر تعرف يافيصل احيانآ بلحظات ضعف اقول ياربي انا وش سويت علشان امي وابوي يعاملوني كذا والله
مو مدح بنفسي بس طول عمري حريصه اني مااغضب ربي واكون البنت الباره لهم مااذكر اني اذيت انسان او غلطت بحق احد
ليه يصير معاي كذا بس لما اتذكر حب جدي لي وحب لين وخوفها علي وراكان وطيبة قلبه وعمتى نوره اللي تحبني كثر عيالها
اعرف ان ربي عوضني فيهم عن حب امي وابوي وقسوتهم علي صحيح حرمني من اشياء بس عوضني بغيرها
كان فيصل يحس انه تقول هالكلام عن اقتناع بس دموعها الحاره اللي نزلت على صدره اكبر دليل ان كل اللي قالته ماعوضها عن
حب امها وابوها
فيصل : ذكرتي حبهم كلهم لك بس نسيتي تذكرين حبي .. ليان الى الان عندك شك بحبي لك ؟
ليان بخجل : لا
فيصل وهو يضمها على صدره : عمري وربي احبك ومااكذب عليك لو قلت اني حبيتك من يوم الملكه واللي صار غصب عني
انسي ياعمري وخلينا نعيش حياه كلها حب لاني مااقدر اعيش بدون حبك
رفعت راسها عن صدره وطبعت بوسه خجوله على خده كانت تحاول توصل له بالبوسه اللي عجزت توصله له بلسانها
فيصل بــ وله : آآآآآآآآآآهــ ياقلبي
ليان وهي تتصنع الجديه علشان تخفي خجلها : ترى ورانا مشوار من الفجر وانت اسهرتنا خلنا انام
فيصل وهو يضحك بعذوبه : هههههههههههههههههههه حاضر عمتي بس حطي براسك ان هذي الليله هي اخر صبري
الحل الاسلم كان عند ليان انها تتصنع النوم علشان تعفي نفسها من الاحراج
/
\
/
\
في الصباح كان اول الواصلين للمزرعه فيصل وابو عبدالعزيز وليان ودارين وعلى اساس طلال بيلحقهم بعد ساعه هو وامه
والسياره الثانيه اللي فيها السايق والخدم والممرض
نزلت ليان من السياره مبهوره باللي تشوفه بس الوقت ماكان يسمح لازم تطمن على دخول جدها لغرفته وانه يرتاح بعد مشوار
هالساعتين بالسياره
دخلت هي وفيصل اللي شايل جده للفله الكبيره اللي على شكل قصر تراثي ومن الداخل كانت مؤاثثه بطريقه روعه تجمع بين
التراث والحداثه .. حط فيصل جده في سريره وعطته ليان ادويته وطلعو وتركوه ينام
فيصل : اعجبتك المزرعه
ليان بصدق : روعه خيال ماتخيلت انها كذا
فيصل بمزح : ينصابه شلون تقولين روعه وانتي مابعد شفتيها
ليان : اللي شفته كافي اني احكم عليها
فيصل وهو يحاوط كتفها بيده : لا مو كافي وتعالي افرجك عليها قبل لايوصل احد
ليان بفرح :لحظه البس عبايتي
فيصل : وليه تلبسينها العمال في سكنهم وانا عاطيهم اوامر مايطلعون منه الين اقولهم
طلعو من الفيلا واخذها فيصل لسياره مكشوفه صغيره مخصصه للتجول في المزرعه
ليان : لا فيصل خلنا نمشي احلى
فيصل : عمري المزرعه كبيره حيل وبنتعب من المشي ولاتنسين انه مابعد افطرنا (وكمل وهو يركبها العربه) اوعدك
المره الجايه بتكون مشي
كانت الزرعه خيال بمسطحاتها الخضراء والبحيره الكبيره حيل والجسر الخشبي اللي يمر فوقها وفي منتصف الجسر منطقه
متسعه على شكل دائره فيها طاوله وكراسي هذا من غير اسطبل الخيل والمضمار والاشجار المنتشره بكل مكان والشلال
والممرات المائيه اللي يكون فيها الحصى جسر للعبور ومسبحين كبار حيل واحد مغطى وواحد مكشوف وحديقة الورد وكم محميه
ليان بذهول : لو احد فرجني صورها كان كذبت انها بالسعوديه
فيصل : ليه ياقلبي الفلوس تسوي كل شي الا انها ماتعطيك السعاده والا الصحه واي واحد يقدر يسوي افضل من كذا بكثير
وبالربع الخالي بعد لو امتلك الفلوس
ليان : معك حق ياعمري
فيصل : ياويل قلبك يافيصل ليتني متفلسف من زمان علشان اسمع كلمة ياعمري
ليان باحراج : شكل الجوع اثر عليك وصار عندك تهيوات
فيصل بخبث : شكلك مشتاقه لعقاب امس
ليان بخوف وهي حاطه يدها على شفايفها : فيصل خلك عاقل وخلنا نروح نفطر
فيصل : هههههههههههههههههههه بس لاتنسين اني قلت اخر صبري كان البارح لكن ماعليه بمدد صبري الين الليل
ليان حمرة خدودها حيل والتزمت الصمت <<< بعذرك والله ماالومك هع
افطرو ودخلو جناحهم اللي كان كبير حيل ومعزول عن البقيه
فيصل : يله ياعمري تعالي انام لنا ساعه
ليان : لا انا باخذ شور والبس وانتظرهم
فيصل : نامي الحين وانا صحيتي خذي شور والبسي لاحقه لان طلال بيتاخر بيمر على الفندق يحجز وامي وندي اللي بيجيبهم
راكان على الساعه عشر والباقين مااتوقع يجون قبل الساعه 11 او 12
ليان وهي تتمدد على السرير : وطلال ليه يحجز بالفندق فيه شي مضايقه من الجلسه عندنا
فيصل : لا يالغلا بس لانه اليوم قرر ياخذ زوجته وبما ان بيته مابعد جهز بيحجر بالفندق ويجلس كم يوم قبل لايسافر
ليان بدهشه : طلال تزوج؟؟
فيصل : ليه ياعمري مادريتي انه تزوج لين
ليان وهي تفز جالسه : شنوووووووو
فيصل وهو يجلس : طلال تزوج لين شنو اللي مو مفهوم ياقلبي
ليان بصدمه : اشلون تزوج ومتى وكيف وانا اختها اخر من يعلم
فيصل يحاول يهديها : ياقلبي الملكه صارت بسكات حتى انا مادريت عنها الا بعد ماصارت وبعدها على طول صار الحادث فما
كان فيه مجال انك تعرفين والحفله اللي اليوم بمناسبة زواجهم وسلامتي لان طلال مستعجل يبي يسافر يخلص اموره المتعلقه
بلندن
ليان ودموعها على خدها : وهي موافقه والا ابوي اجبرها انا متاكده ان كل شي صار بالغصب مستحيل لين توافق تتزوج
بالسرعه هذي (وبكاها يزيد ) ليه يافيصل ابوي يحرمنا نفرح بزواجنا مثل كل البنات طيب ماعليه انا ظروف جدي هي اللي
احكمت بس لين ليه يحرمها انها تعيش فرحة وحلم كل بنت
فيصل وهو ياخذها بحضنه : قلبي دايم انتي تقولين ان لين شخصيتها قويه وتفرض كلمتها اكيد محد اجبرها ووافقت برضاها
تقدير منها لظروف طلال وبخصوصك انا ادري انك انحرمت من حقك كااي بنت بزواج وشهر عسل و..
رفعت ليان يدها وحطت اصابعها على شفايف فيصل تمنعه انه يكمل : لاتكمل فيصل حياتي معاك وهالسعاده اللي انا عايشه فيها
هي كل اللي احلم فيه واذا بتمنى شي هو ان هالسعاده تدوم ولا انحرم منها ولا منك
فيصل وهو يبوس اصابعها : ولا يحرمني منك وان شاء الله تدوم لــ اخر العمر (كمل بخبث) وبعدين نامي ولاتختبرين
صبري
/
\
/
\
في بيت العمه ام ماجد
ام ماجد : والله لو انه يوم زواجك كان يمديك خلصتي
ندى وهي تحط المسات الاخيره من الميك آب : خلاص هانت كلها دقيقه
ام ماجد : انا نازله راكان صار له ساعه وهو ينتظر عمرك ماجيتي وحوسي بمكياجك الين بكره وخلي الجنون تمقل فيه
ندى بخوف ورتباك : لا يمه تكفين خلاص خلصت اسنديني ونزليني معك احس اعضامي ماتشيلني وركبي قامت تصافق
ام ماجد بخوف : بسم الله عليك يمي من الجن امزح وش فيك
ندى : الجنون تخاف مني البلاء من اللي بركب معه
ام ماجد : ليه جني ومنك تخافين منه اخلصي علي لا والله اخليك
نزلت ندى مع امها تحت وقبل لايطلعون من باب البيت مسكت يد امها
ندى : يمه وش اقوله
ام ماجد : قوليله قصة حياتك واهم شي لاتنسين معاناتك مع العنوسه
ندى : طيب اسئله اذا باقي معزم على خطبتي والا هون
ام ماجد : لا ابشرك هون ماله داعي تحرجين عمرك (وبعصبيه ) اخلصي علي سلمي وعقبها كلي تبن الين نوصل حتى
نفس لاتنفسين
ركبت ام ماجد قدام عند راكان وركبت ندى وراء وهي تنتفض من راسها الى اخمس قدميها
ندى برتباك : السنام عليكم ... (شوي وستوعبت هي وش قالت لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا .. ياربي مايكون
سمعني ياربي دخيلك مايكون سمعها ) لكن رد راكان كان محطم لكل توسولاتها ودعاها
راكان وهو يالله ماسك ضحكته : عليكِ السنام
ام ماجد تحاول تصرف الموضوع : كح كح كح
راكان وهو كاشفها : صحه عمتي تبين ماء والا مايحتاج
ام ماجد : لا مايحتاج بس يالله امش لا نتأخر
كملو طريقهم وندى مايعلم بحالتها غير رب العالمين انواع الدموع والمناشق بصمت ومابقت دعوه مادعتها على حضها المقرود
/
\
/
\
لمى : منال اهدي لا احد يسمعك
منال بحقد وعصبيه : قوليلي اشلون اهدي وكل هالعز اللي انا اشوفه ملك لها وتتهنى فيه بروحها
ندى من وراها : هذا وانتي ماشفتي فلته اللي في ألمانيا ولا بيته اللي في ضواحي لندن ولا شقته اللي في باريس ولا انسى فلته
اللي في ابحر (وبتهديد وعصبيه ) قولي ماشاء الله يالحسود لاتصكين اخوي بعين
منال تحاول تخفي ارتباكها : هي هي عسى ماشر يالهبله من جاب طاري اخوك
ندى وهي تمسكها مع ملابسها : مالهبله غيرك وليكون على بالك مااعرف سوالفك وريحتك اللي فايحه بالجامعه لا اصحي
ياماما انا ندى مو خالي ولا خوانك اللي يغافل لهم الله (وبعصبيه اكثر ) والحين قولي مشاء الله لا اعطيك بوكس اطير فيه
نص وجهك
لمى : مشاء الله والله يزيده من خيره وترى ماكنا نتكلم عنه وبعدين عيب ياندى هالكلام
ندى وهي تنفض يدها عن ملابس منال بحركة احتقار : العيب هو اللي تسوونه يابنت خالي
منال : احترمي نفسك واذا سكت لك هالمره مو معناها بسكت لك كل مره
ندى بستهزاء : يمه خوفتيني حبيبتي اللي بيته من زجاج لا يحذف الناس بالطوب (وبجديه ) نصيحه لوجه الله ترى حياة
البنت بسمعتها وشرفها واذا ضاعو ضاعت معها حياتي وصارت مجرد حشره كلن يبي تخلص منها
خلصت كلامها وعطتهم ظهرها ومشت
بعد صلاة العصر
فيصل : اشتقت لك
ليان باحراج : متصل علشان تقول هالكلمه
فيصل : وش هي هالكلمه؟؟
ليان باحراج لانها ماتقدر تقول الكلمه وخصوصآ ان البنات يراقبونها : اللي قلتها ولاتستهبل المهم وش بغيت
فيصل : كلمه ولو جبر خاطر .. ولو بوسه ماعندي مانع انتي كريمه وانا استاهل
ليان <<<< قلب وجهها طماط من كثر ماحمر
فيصل بضحكه تشلع القلب من حلاتها : ههههههههههههههههههههههههههههه خلاص امزح اطلعي لي انتي وامي وندى باخذكم
افرجكم على الخيول قبل لايجون الضيوف
قفلت منه وقالت الكلام اللي قاله لعمتها وندى وطلعو له
منال العبره خانقتها : الله ياخذ عمرها هذي وش بيفكني منها قال بيكرها على مين تلعبون اللي اشوفه انها ماهي عاطيته وجه
وهو مابقى كلمة غزل ماقالها لها
لمى : الله وكبر عليك ليه سامعه مكالمتهم منك تجزمين انه مغازلها
منال : لا ياغبيه بس وجهها اللي قلب احمر اكبر دليل مو ضروري اسمع علشان اعرف ... ويله قومي خليني اروح اعل
قلبي وانا اشوفه يغازلها
طلعت هي ولمى وطبعآ طقوها مشي .. اما فيصل اخذهم على السياره المكشوفه
تمنت منال انها ماتت قبل لاتفكر انها تجي وتشوفهم منظر فيصل وهو على الخيل ومجلس ليان قدامها وظهرها ملاصق لظهره فجر
بداخلها كل حقد وغيره وكراهيه عميا لليان
بعد ماخلصو من جولتهم على الخيل مع فيصل رجعو للفيلا وطلع فيصل وليان لجناحهم علشان ياخذون شور ويجهزون للحفله
استغلت ان فيصل دخل الحمام ياخذ شور وراحت علشان تتطمن على لين اللي من جت قالت انها تعبانه وفيها النوم وحبست نفسها
بالغرفه اللي اختارتها ليان لها
ليان وهي تدق على باب الغرفه : لين افتحي ياقلبي
قامت لين بسرعه ودخلت الحمام تغسل وجهها من آثار الدموع بعد ماخسرت معركتها مع طلال ومع ابوها خلاص كل شي ضاع
منها ماباقي لها الا شموخها وقوتها وكبريائها ومستحيل تفرط فيهم وتضعف او تبين ضعفها قدام احد حتى لو كانت اختها واغلى
عليها من روحها
لين بعد مافتحت الباب : هلا بقلبي .. كم الساعه؟
ليان : الساعه 5 ياعمري ماباقي شي على جيت الضيوف
لين بكذب : وليه ماصحيتوني من بدري
ليان : اهم شي راحتك وباقي معك وقت ... لين بغيت اتكلم معك في موضوع
لين بحذر : امر ياقلبي
ليان بحزن : انتي راضيه عن اللي صار؟
لين : وش اللي صار عن شنو تكلمين
ليان : عن زواج من طلال بالسرعه هذي
لين تستهبل : من كثر مانحبكم انتي وفيصل قلنا نقلدكم
ليان : لين انا اتكلم جد
لين بهدوء وقتناع عكس اللي بداخلها : شوفي ياقلبي صحيح انا احلم بليلة الزواج الاسطوريه مثل كل بنت بس دام ظروف
زوجي ماتسمع فانا اهم ماعلي هو راحته واللي يناسبه دامني مقتنعه بضروفها وهذي رغبتي ومحد اجبرني
ليان وهي تضمها بفرحه : الله يريحك قلبك ياعمري مثل ماريحتيني وصدقيني بحبه لك وبالسعاده اللي بتعيشينها معه بتعوضك
عن كل شي
لين وهي تبعد اختها عنها وتركز في عيونها : ليان انتي سعيده
ليان بصدق : فوق ماتتصوري سعيده حيل واحبه حيل حيل حيل
لين : حيلك حيلك كل هذا حب (وبجديه ) الله يسعدكم ياقلبي وعساه دوم .. ليان ابي اقولك شي ولاتسالين ليه قلت
هالكلام ترى ماله سبب بس جاء في بالي وعتبريه نصيحه لك
ليان : قولي ياعمري اسمعك
لين : لاتثقين بااي احد وكوني حريصه دايم ولو لا سمح الله تغير عليك فيصل بدون سبب لاتزعلين وتسكتين الا اعملي
المستحيل علشان تعرفين سبب هالتغير
ليان بخوف : لين ليه تقولين هالكلام خوفتيني
لين : عمري انا مااقول كذا علشان اخوفك انا قلت لك اعتبريها نصيحه لي ولك ولـ اي بنت لانك ماتدرين من اللي يتمنى لك
الخير ومن اللي يكون حاسدك على النعمه اللي انتي فيها ... ويله الحين اقلبي وجهك باخذ شور والبس وانتي سوى نفس
الشي وبعدها تعالي بصلح لك ميك آب وتسريحه لان عندي احساس انها هالليله بتكون غير بعد سلال الشموع والورد اللي شفتهم
ليان : على امرك عمتي بس اي شموع وورد تكلمين عنهم
لين وهي تدفها وتطلعها : والله النشبه يابنتي ماقلت شي امزح بس ياله اخلصي روحي اجهزي
/
\
/
\
وصلو الضيوف وكانت ليان ترحب فيهم وتستقبلهم افضل استقبال وكل من شافها ذكر الله عليها لانها كانت ايه بالجمال
اما منال كل محاولاتها انها تشوف فيصل وتمثل انها صدفه باءت بالفشل واللي موتها اكثر التحضيرات اللي شافتها تنعمل بجناح
ليان
كانت مهمة ندى ولين يشغلون ليان ومايخلونها تحس باللي يصير بجناحها
لكن المطفوقه ندى خطر تكشف كل شي من آآآآآهاتها وناتها اللي كل دقيقه لكن اللي كان مهدي الموضوع انها كانت مشغوله بانها
تقحم نجلاء اخت فهد بالجو معهم وهذا اللي صار ماخلص العشاء الا وهي كانها تعرفهم من فتره بس مازالت منطويه شوي على
عمرها
على الساعه 12 كان كل الضيوف راحو ماعدا ام ماجد واعمام فيصل وابو فهد واهله لان ابوعبدالعزيز حلف عليهم يقعدون الى بكره
السبب اللي خلا ندى وبسمه شريكتها بالهبال يطلقون زغرود تعبير عن فرحهن
كانت لين تتصنع البسمه معهم وهي من داخلها بركان يغلي وتتمنى الموت على انها تجتمع مع طلال في مكان واحد صحاها من
افكارها اتصال جوالها
لين : الوو
طلال :: يله اطلعي وشنطك اللي بسيارة ابوك خلاص اخذتهم يعني ماعليك الا تلبسين عبايتك (وبسخريه) عمتي وتجين
لين بصوت واطي : زين انك عارف قدرك وحط هالكلمه براسك وفكر مليون مره قبل لاتطاول على اعمامك واسيادك
طلال بسخريه : ههههههههههههههههههههههههههههه اطلعي حسابك بعدين يا ياعمتي
ودعتهم لين وطلعت وهي ماتدري وش بيكون مصيرها مع هالانسان بس اللي متاكده منه انه مو المصير اللي يرضيها
ندى بعد ماطلعت لين : ياصبر قلبك ياندى .. آآآآآهــ ياونتي ونت العانس
بسمه : اللي الخطاطيب عافوها
ندى : انا عافوني الخطاطيب ياللي ماتستحين
بسمه : وش اسويلك مالقيت قافيه ووزن تركب عليها غير هذي بس خلي عنك قصمن قصمات اني شاعره
ندى : ويالشاعره المخضرمه وراى ماشاركتي بشاعر المليون
بسمه : بغيت بس خفت ماينصفوني بالتصويت
ندى : يعني انتي ضامنه شعرك بس وقفت على التصويت
انسحبت ليان من بينهم وتركتهم يكملون مطاقتهم بعد مااتصل عليها فيصل
ليان : هلا
فيصل : هلا بروحي وقلبي
ليان باحراج : هلابك بغيت شي
فيصل : ابي وابي وابي ويكثر اللي ابيه والحين يالظالمه ارسلك فوق 50 رساله طول اليوم وانتي ولا عبرتيني
ليان : حرام عليك ارسلت لك مرتين
فيصل يتطنز : عسى بس ماتعبتي ياعمري
ليان : هههههههههههههههههههه (وبدلع) دخت شوي من التعب بس الحين اوكي
فيصل بــ وله : انا اللي بدوخ لحقي علي انا عند المدخل
راحت ليان لفيصل وطلعت معه للجناح بعد ماشافت له الطريق وانا ماقدامه احد .. دخلو جناحهم وهم غافلين عن عيون منال
اللي تراقبهم بكل حسد وحقد وكره وغيره
/
\
/
\
وقفت ليان مصدومه من اللي تشوفه كان الجناح خيال بالورد والشموع اللي منتشره بكل مكان والاضاءه الخيال وريحة الجناح
اللي تفوح باأروع الروائح من غير اوراق الورد اللي مرميه على السرير والارض .. تلون وجهها بكل ألوان الطيف وهي
تشوف قميص نوم منشور على السرير
شغل فيصل السي دي اللي كان مجهز على اغنية كاضم واخذها باحضانه وبين يديه وضمها على صدره
ضمني على صدرك وابعدني عن الناس
شوف الغزل والحب والنشوه والاحساس
والله ياعمري نسكر بدون الكاس
ضمني على صدرك بردان دفيني
وانته على كيفك موتني واحييني
من دون كل البشر تعجبني ياعيني
والله ياعمري نسكر بدون الكاس
ضمني على صدرك ضمني ضعف صبري
لاتنفس انفاسك واحرقها في صدري
كل نقطه في جسمي تملكها ياعمري
والله ياعمري نسكر بدون الكاس
(وقُطفت الزهره )
نهاية الجزء العاشر
وش اللي بيصير على لين وطلال ؟؟؟
منال مانجحت اليوم بخططها لكن هل بتواجه بكره نفس المصير او ان الحظ بيبتسم لها ؟؟؟
فيصل وليان .. طلال ولين .. من هو الشخص الثالث الذي سينضم لهم ويقع في شراك الحب ؟؟؟
غدآ سوف يغادر الجميع المزرعه ماعدا .....؟؟؟
اتمنى ان يحوز ولو على القليل من اعجابكم
دمتم بخير
لكم من الورد اجمله
ومن الود اجله
اختكم معزوفة حــــــــزن
|