كاتب الموضوع :
جوودي1
المنتدى :
الارشيف
جاء طبيب لين وكان معاهم اغلب الوقت عرض على طلال انه ينلقها للمستشفى اللي هو يشتغل فيه عشان ماتزيد عليه المصاريف اجرة المستشفى من جهه واجرة الطبيب من جهه لانه يعتبر كشف خارجي لكن طلال رفض وقال انه هذا المستشفى اقرب لشقته وماتهمه التكاليف مهما كانت
خلال تواجد الطبيب صحت لين لــ دقايق معدوده وبعدها رجعت نامت وهي مو حاسه بشي ولا مدركه لكل اللي حولها لكن الطبيب طمن طلال انها حاليآ نايمه وانه ماشي يخوف واحتمال ان الموقف اللي صار لها يكون سبب لصحوتها من الصدمه اللي كانت تعاني منها
نام طلال على الكرسي بجنب سرير لين وهي يحسب بالتعب مافارقها طول اليوم حتى ملابسه لو ماجبتها له كاميليا للمستشفى والا كان مازال لابس بجامته
...
كان الظلام يزحف ويغطي بعتمته كل المكان اللي حولها وكل ماهربت منه شافته يتسلل لها حتى غطى كل شي ومابقت الا الزاويه اللي هي محتميه فيها ناظرت حولها تدور على مهرب لكنها مالقت قرب منها اكثر واكثر ووقبل لا يبتلعها هالظلام شافت وجيه مخيفه تطل عليها منه وتمسك بيديها تسحبها لعتمته
كانت تصرخ وتحاول تحرر يديها لكن الصوت اللي سمعته صحاها من هالكابوس شافت طلال قدامها وهو ماسك يديها ويهزها عشان تصحى
حاول يضمها عشان يهديها لكنها دفته عنها وهي تنظر فيه نظرات كره
طلال : لين انا طلال ....
لين اللي قاطعته وهي تصرخ : اطلع براااااااااااااااااااا
كان طلال مصدوم من تصرفها بس مايقدر يطلع وهي كذا جت الممرضه على صراخ لين وحاولت تهديها
لين بصراخ ودموعها بدت تنزل : خليه يطلع براااااا
كانت لين تصرخ وتتكلم بالعربي والممرضه مو فاهمه عليها
فهمها طلال انها رافضه وجوده معها وبيطلع عشان تهدى لكنه قبل لا يطلع طلب من الممرضه تنته لها على ماهو يتصل على طبيبها الخاص
رمت راسها على مخدتها بعد ماشافته راح واستسلمت لدموعها كانت الممرضه تمسح على ظهرها وهي تحاول تهديها
ولما حست بأنها هدت شوي ونوبة بكاءه خفت جلستها ومدت لها كأس الماء
لين بعد ماشربت ولبللت حلقها اللي جف من صراخها : وش اللي جابني هنا
الممرضه اكتفت انها قالت لها : اغمى عليك وجابوك هنا والحين حاولي ترتاحين حتى يجي الدكتور
كانت لين تحس انها تايهه مو عارفه وش اللي صار لها ولا شنو اللي جابها هنا كل اللي تتذكره لحظات الرعب اللي مرت عليها والبدروم المظلم .. ضمت يديها على جسمها تسكن رعشة الخوف اللي اجتاحتها واستسلمت لدموعها من جديد
وماكان قدام الممرضه الا انها تستدعي الطبيب المناوب عشان يعطيها مهدى يهديها حتى وصول طبيبها الخاص
ــــــــــــــــ .. ــــــــــــــــ .. ــــــــــــــــــــــ
وصلو كل الضيوف من مده اهل وليد واهل ابو فهد وجارات ام ماجد واللي بالنسبه لها اكثر من خوات ام مشاري وام محمد اللي بنتها اريج صديقة ندى الروح بالروح
استقبلت ليان كل الضيوف وقامت بخدمتهم على اكمل وجه لكن اهل وليد امه واخته الكبيره كان لهم استقبال خاص ومميز من ليان لانها تعرف اشكثر فيصل متعلق بوليد واللي يحبهم فيصل هي تحبهم من كثر حبها له
فقدت لين ودعت لها ان ربي يشفيها وهي تنتظر يوم الجمعه بفارغ الصبر عشان تشوفها
كانت بسمه ونجلاء ورنيم معها يساعدونها لما شافو ان مافيه احد قاعد يساعدها ندى مشغوله مع اريج ولمى حابسه نفسها فوق ورفضت انها تنزل وليان حلفت على عمتها ام ماجد وخالتها ام طلال انهم مايسوون اي شي وانا الخدم مو مقصرين وقايمين بالمطلوب .. ام امها ومرت عمها ومنال مافيه امل يتحركون من مكانهم خوفآ على برستيجهم ولان لو يشوفون ليان تموت قدامهم مافكرو يساعدونها
ندى وهي جايتهم طايره ومعها اريج : نجلاء رنيم اتركو اللي بيديكم وتعالو معنا
نجلاء : وش فيه ووين نجي معكم
اريج وهي قاطه الميانه من اول مادخلت المزرعه : سالفه خاصه بالعوانس ماينفع يسمعونها المتزوجات
نجلاء : مااقدر اخليهم لازم اساعدهم شوي واجي
رنيم : حتى انا
ندى : اقول امشو لا احوسكم الشغل والكرف للمتزوجات بس هذي ضريبه بسيطه على السعاده اللي هم فيها
ليان : ان صارت حالات طلاق جماعي اعرفو انه من عين هالمهبوله
بسمه وهي تبي تعرف وش السالفه اللي عندهم : انا عني عانس وسالفة زواجي اشاعه لا اكثر يعني اجي معكم
ندى : ايه صدقتك وهاللي واقف بجنبك
بسمه وهي تناظر في ولدها منصور : هذا سلمك الله احد الأثار الناجمه عن هالاشاعه
نجلاء بمزح : الوعد عن فهد ان ربي كتب
اريج : ايه تعجبيني ولا تتركينه الا وهو مطلقها
بسمه : هذي والله اللي بذبحها
ليان : نجلاء رنيم احنا خلصنا روحو معهم قبل لا نرتكب في هالثنتين مجزره
طلعت نجلاء ورنيم مع ندى واريج برا الفيلا
رنيم : ها شنو هالشي الخطير عندكم
ندى بهمس : اسمعو الشباب جالسين بالحديقه الخلفيه يلعبون بلوت وانا اعرف مكان نقدر نشوفهم ومايشفونا خلونا نروح نتمقل فيهم وكل وحده تختار لها واحد
نجلاء بصدمه : وشو
اريج : شوفو انا وندى اول من نختار لانه احنا اصحاب هالفكره وبعدين انتي ورنيم تختارون من الباقين
رنيم وهي تجاريهم بتشوف وش نهايتها : وبعد مانختار وش نسوي
ندى : وش تسوين يعني اكيد مالك الا اذا نامو الناس تقومين تهجدين وتطلبين ربك طول الليل انها يزوج منه وعاد انتي وحظك
نجلاء : واللي ماراح تختار خير شر ولا تبي الزواج بكبره وش تسوي
اريج : هذي تروح تكشف على قواها العقليه لانها اكيد يامهبوله او مجنونه مافيه سبب غيرهم
بعد حرب طاحنه وافقت نجلاء ورنيم يرحون معهم بعد ماحلفت لهم ندى ان الشباب مايقدرون يشوفونهم ولانهم محتاجين نجلاء تقول لهم من فهد عشان يكنسلونه من الحسبه لاتذبحهم بسمه
كان فيه في الجهه الخلفيه غرفه صغيره خاصه بأجهزت المسبح تسلقتها ندى واريج وساعدو نجلاء ورنيم عشان يطلعون معهم
نامو على بطونهم ووجيهم للجهه اللي فيها الشباب عشان يشوفونهم وهم لا
نجلاء : شفتو اللي لابس غتره بيضاء من بين الشباب الاربعه اللي جالسين هو فهد
ندى بحسره : وشفتو اللي جالس مقابل لفهد ويضحك هذا اللي مافيه امل يتزوجني (كان راكان وندى باصمه بالمليون انه مستحيل يتزوجها بعد كل مواقف النحس اللي شافها فيها)
اريج : اجل دوري غيره او اذا جاء رمضان ترقبي ليلة القدر (وبشهقه) ياويل قلبك يااريج هالطخمه انسي والا ملاك
ندى بشفاحه : اي واحد
اريج : شفتي الثلاثه اللي واقفين هو اللي بالنص وربي انه عذااااااب
اريج وهي تحاول تنقذ نفسها من ندى اللي انهالت عليها بالضرب والتكفيخ : وش فيك ليكون حاطه عينك عليه انا شفته قبل
ندى : ياحيوانه هذا فيصل اخوي وزوج ليان
اريج بحسره : دامه زوج ليان اجل الله يهنيهم خلاص (وهي تهز راسه بقوه) شلته من مخي خلاص طاح
كانت رنيم عيونها مركزه على ماجد اللي واقف بجنب فيصل وواضح انه يناقشه بشي وهو معصب للحظه تمنت تعرف وش اللي مخليه معصب كذا لكن بعد ماتذكرت موقفهم اللي بالمستشفى توقعت ان هذا طبعه على طول
اريج : اجل اللي بجنبه
ندى : اي واحد اللي على يمينه او يساره
توقفت انفاس رنيم لا شعوريآ وهي تنتظر اريج تحدد اي واحد
اريج : لا اللي على يساره وش ملحه وهو يضحك مو الثاني ياكافي معصب وكأن عنده النيه يقتل احد
ندى : توني عرفت من ناحسني في هالدنيا مافيه امل اعرس دامك صديقتي
اريج بصدمه : يعني انا منحوسه
ندى : اخترتي فيصل ومتزوج واخترتي وليد وبعد متزوج وحتى لو قلنا اخترتي ماجد اللي على قولتك معصب اليوم بس خطبوله
اريج : المعصب هذا هو ماجد اخوك
ندى : ايه خبل الشكوى لله والا احد اليوم خطبوله او بيخطبون له ويعصب انا لو منه كان احتفلت وصمت شهر شكر لله
اريج : ومن هالمسكينه اللي بليتوها فيه ياخوفي يقتلها ليلة دخلتها
ندى بمزح : خطب نجلاء
نجلاء بصدمه : صاحيه انتي
ندى : ههههههههههههه لا وربي امزح انتي المفروض تزوجين واحد من اللي شالوك لما انلدغتي وبما ان فيصل محجوز مالك الا خالد
نجلاء وهو شوي وتصيح : اسكتي لاتذكرين الله لايعيده من يوم
كانت رنيم معهم بجسمها اما عقله كان مشغول باللي خطبها ماجد ماتدري وش سر اهتمامها فيه ولا تدري ليه حزنت لما عرفت انه خطب حاولت تبعد هالافكار عنها لانه حتى لو ماجد ماخطب هي المفروض ماتفكر بواحد عصبي مثله مو كافي عليها اخوها تركي اللي عقدها بعصبيته حتى صارت من تشوفه ترتجف من الخوف
اريج : وهاللي بس فاكن خشته ويضحك تزوج خلاص والا بس خاطب
ندى : لا هذا متزوجن زواج يسود الوجه
اريج : اشلون
ندى : متزوج شغالتهم السيريلانكيه
اريج : افا .. طيب اسمعي انا بسوي فيه خير واخذه
ندى : غيرك كان اشطر قلت لفيصل هالكلام بس اللي فهمته منه انه يحبها ومتعلق فيها لكن انا بحاول بفيصل يقنعه يتزوجني
اريج : وانا وش استفدت
ندى : ياحبك للاستعجال يالخبله اذا تزوجني بحاول اأثر عليه انا وفيصل ونقنعه يطلق هالسريلانكيه ويأخذك اقلها تصير ضرتي سعوديه مثلي
اريج : اذا كان كذا اتفقنا .. بس خلينا ندور واحد انخليه احتياط لو مااقتنع زوج السيريلانكيه
ندى : معك حق بس مابقى غير راكان ومافيه امل يتزوجني ومشاري اللي عاطينا ظهره متزوج وعنده عيال وخالد ماينفع لنا هذا اللي شال نجلاء لما لدغها الثعبان وطبعآ شافها واذا اخذته بيجلس يقارن بين وبينها وانا اللي بطلع خسرانه (لان نجلاء احلى منها)
نجلاء : الخبله انا ورنيم اللي مطاوعينكم يله بس نزلونا من هنا مثل ماطلعتونا
نزلت ندى واريج بسهوله ولما شافتهم نجلاء بيرحون ويتركونهم (وهي تحاول ماتعلي صوته عشان مايسمعونهم الشباب) : وين تعالو ساعدونا
ندى : محد قالكم طاوعونا
عذبوهم شوي وخلوهم يعتذرون منهم (نجلاء ورنيم) اشد الاعتذار ويوصفونهم بأجمل الكلمات ويدعون لهم دعوات مخلصه وصادقه بالزواج حسب طلب ندى بعدها عفو عنهم ونزلوهم
ــــــــــــــــــــ .. ـــــــــــــــــ .. ــــــــــــــــــــــ
انتهت العزيمه وكلن راح لبيته ومابقى غير عائلة الجد عبدالرحمن
استغلت ليان هدوء الوضع وانهم مازالو كلهم تحت وطلعت فوق عشان تشوف وش قصة لمى اللي حابسه نفسها بالغرفه ولا طلعت وحتى لما منال طلعت لها رفضت تفتح لها
دقت على باب غرفة اختها بهدوء وجاها صوت لمى المتعب : مين ؟
ليان : انا ليان لمى لو لي خاطر افتحي
قامت لمى من السرير تفتح الباب لانها عارفه انه مصيرها تفتحه وان منال بتشاركها النوم بنفس الغرفه دامهم في المزرعه وكلهم موجودين فصعب انها تنام بغرفه بروحها لانها عارفتها مستحيل تشارك عمتها ام ماجد وندى بغرفتهم
ليان بحنيه : لمى اشفيك اذا تعبانه بقول لراكان يوديك للمستشفى مو حل حبستك بالغرفه
لمى ودموعها رجعت تنزل : مافيه مستشفى بيعالجني من اللي انا فيه
ليان بخوف : ليه اشفيك تكلمي لاتخوفيني اكثر
لمى : وليه تخافين على اخت ماشفتي منها غير العذاب والاذيه المفروض تكونين مبسوطه ياليان
ليان بصدمه : مجنونه انتي اختي سعادتك من سعادتي وحزنك من حزني واللي يمسك يمسني لمى ريحيني من هالعذاب وقولي اشفيك
لمى وهي تضمها وتصيح : مافيني شي بس ضيقه احس اني مخنوقه ومو قادره اتنفس
ليان بأصرار : اكيد فيه سبب لــ هالضيقه
لمى مالقت قدامها غير انها تتحجج بسالفة خالد : بقولك بس ماابي احد يعرف في هالموضوع انا تعلقت بخالد وحبيته (ولما شافت نظرات ليان ) لا تفهميني غلط مافيه اي شي بينا مجرد حب بقلبي محد يدري عنه حتى هو وامس عرفت انه طلب من اهله يخطبون له نجلاء وهذا هو سبب ضيقتي
ليان بحنيه : ياعمري انتي صدقيني لو هو من نصيبك ماراح لغيرك ولعلها خيره ياقلبي ولاتضيقين صدرك بالعكس تمني له الخير وادعي ربي يرزقك بأحسن منه
لمى وهي تتذكر منال وتخطيطها على فيصل : لو فيصل تركك وتزوج غيرك لاسمح الله هذا بيكون ردك
حست ليان ان قلبها بيتوقف من قو هالكلمه وهي مجرد كلمه اجل لو كانت حقيقه الله لايقوله وش ممكن يكون مصيرها
مسكت يد لمى وجلستها معها على السرير وبكل هدوء : ماراح اقولك انه انا غير لان بينا زواج وعشره لاني ادري ان هالشي متعب وصعب دام هالانسان سكن قلبك لكن بقولك شي ممكن يريحك هذا اذا ماكان اكيد
كنت لما اتعذب من امي وابوي اكره نفسي وتوصل فيني اتمنى الموت واندب حظي وليه انا كذا ومو مثل باقي البنات وبيوم فتحت على صوت القرآن وسمعت الشيخ يتكلم عن قصة ارمله مات زوجها وترك لها خمس اطفال بدون معيل ولا دخل يصرفون منه يأست من الدنيا وبكت ليلها ونهارها وندبت حظها وفي يوم سمعت الشيخ يقول اللي مهموم او عليه دين او ضاقت فيه الدنيا عليه بكثرت الاستغفار فقد قال الله تعالى ( فقلت أستغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا.. سورة نوح) وقوله صلى الله عليه وسلم (من أكثر من الإستغفار جعل الله له من كل هم مخرجا ومن كل ضيق فرجا) فصارت تكثر من الاستغفار ومامر عليها ستة اشهر حتى جاء تخطيط مشروع يمر بأرض لهم ثمنت بالملايين وهي ماكانت تسوى شي ولا فيه امل احد يشتريها وولدها الكبير صار الاول على منطقته وحفظ القرآن كاملآ وامتلا بيتهم من الخيرات وعاشو بأحسن حال بعد الفقر والجوع والهم اللي عانوه (قصه حقيقيه)
فقلت لنفسي ليه مااصير مثلها واكثر من الاستغفار والحمدلله يمكن ماتغيرت معاملة امي وابوي لي لكن ربي خفف وطئتها على نفسي ورزقني بفيصل اللي ماكنت حتى احلم فيه وحتى لما تدبرت لي مكيده مااعرف وش هي ولا من مين سواها لي وعاملني فيصل عليها بقسوه في بداية زواجنا ربي كشف براءتي وعشت بعدها بسعاده معه .. اكثري من الاستغفار وصدقيني يالمى ربي بيغير من حالك للاحسن ويرزقك باللي يستاهلك ويزيل الهم والحزن من قلبك
تركت اختها تفكر بالكلام اللي قالته لها وراحت لجناحها وشافت ان فيصل سبقها وبدل ملابسه
ليان : اسفه كنت عند لمى ومادريت انك جيت
فيصل وهو يوقف قدامها : عادي مالي الا خمس دقايق ( وهو يرفع يديها ويبوسها) تعبتي اليوم
ليان بأبتسامة خجل : شوي مو كثير وبعدين الكل ماقصر معي بالمساعده
فيصل : الله يعطيك العافيه حبيبتي ويلا بدلي ملابسك عشان تنامين
هزت راسها بالموافقه واخذت شنطتها اللي مجهزه فيها لبسها وراحت لدورة المياه تبدل .. لبست قميص من اللي شرتهم لها لين مره جرئ ولا عمرها فكرة تلبسه بس حبت اليوم انها تكسر حاجز الخجل عشان خاطر فيصل
طلعت من دورة المياه وهي بمنتهى الجمال لكن اللي شافته صدمها وخلى الدموع تتسابق لعيونها
كان فيصل اخذ له غطاء ومخده ونايم على الكنبه اللي في الصالون
رفع فيصل الغطاء عن وجهه لما ماحس بحركه وشافها مازالت واقفه عند باب الحمام وهي بقمة جمالها والدموع على خدها
حست انها اهانت نفسها بما فيه الكفايه وفرضت نفسها عليه فرض رجعت للحمام وفسخت القميص اللي كانت لابسه وجلست تقطع فيه بكل قوتها رمته بسلة النفايات بعد ماخلصت منه ولبست لها بجامه وغسلت وجهها وبعدها طلعت بدون لا تناظر فيه
ارتمت على سريرها تدور على النوم لعل وعسى ينسيها هالعذاب لو فتره لكن هالشي كان مستحيل وقضت ليلها ودموعها ماجفت
اما فيصل فــ جلس يشتم نفسها على غباءه ويوصف عمره بأبشع الصفات لانه زعلها وجرحها ولانه فوت على نفسه ليله كان ممكن تكون من اجمل الليالي << هذا هو تفكير الرجال >> خليك من تفكيرهم وطسي كملي البارت
ـــــــــــــــــــ .. ــــــــــــــــــــ .. ـــــــــــــــــــــ
طلع الدكتور من عند لين بعد ماجلس معها فتره كافيه وشرح لها شرح بسيط عن اللي مرت فيها وعطاها حبه عشان تساعدها على النوم
طلال بلهفه : كيفها الحين
الدكتور : عطيتها حبه راح تساعدها على النوم لكن رفضها لك محيرني غير اذا كان فيه شي انت ماقلته لي
طلال بضيقه : قبل لايصير لها هالحادث كان فيه خلافات بينا
الدكتور : مااتوقع انها خلافات بسيطه
طلال : معك حق
الدكتور بعد ماحس ان طلال مو حاب يوضح اكثر : على العموم هي تجاوزت الصدمه صحيح ممكن تعاني من كوابيس واحلام مزعجه وصعوبه في النوم لكن الشي الاعظم وهي الصدمه زالت .. هي حاليآ ماتذكر غير حياتها اللي قبل واخر لحظاتها في البدروم اما مامرت فيه طول هالاسبوع طبعآ ماتذكره
طلال : وسألت عن وضعها في هالاسبوع او لا
الدكتور : ايه سألت بس قلت لها انها كانت بحالة صدمه وغير مدركه للي حولها
طلال : بس
الدكتور : ايه لانه صعب اقولها اليوم وهي توها صاحيه من الصدمه عن كل اللي صار لها هالاسبوع لانه بيشكل لها صدمه جديده
تنفس طلال بأرتياح لانه ماكان يبي لين تعرف شي عن هالاسبوع مايبيها تحس بالشكر تجاهه او انها ممنونه له بشي لان كل اللي سواه لها ولا شي مقارنه بالعذاب اللي عاشته معه
انتظر حتى قالت له الممرضه ان لين نامت وتسلل لغرفتها بهدوء عشان يكون معها وقريب منها لين صارت الهواء اللي يتنفسه و حتى النوم ماعاد يقدر ينام بمكان هي مو فيه
اكتفى بضمة يدها بين يديه بعد ماكان ينام الا وهو ضامها هي على صدره وجلس على الكرسي اللي بجنبها يتأمل وجها حتى غلبه النوم
ــــــــــــــــــــ .. ـــــــــــــــــــــــــ .. ــــــــــــــــــــــــــــ
- هل بتعرف لين وش سوا لها طلال طيلة هالاسبوع او لا وشنو بتكون ردت فعلها تجاه طلال لو عرفت
- هل بيكنسل فيصل السفر لندن بعد مايعرف بتحسن لين او لا
- هل انكسرت شوكة منال بسبب اللي صار لها او بتستمر بخططها الشريره ضد ليان وهل بيكون لــ لمى دور فيها او لا
- وش بيكون رد رنيم هل بتوافق على ماجد او ترفض
- خالد تعلق قلبه بحب نجلاء هل جده بيساعده على تتويج هالحب بالزواج او انه بيفرض عليه وحده من اختياره مثل ماسوا مع ماجد
- والسؤال الاهم وش بيكون مصير منال ولمى بعد هالمصيبه
محبتي
’,
|