لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com
|
التسجيل |
|
الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها |
|
|
LinkBack (1) | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
20-03-09, 10:13 PM | المشاركة رقم: 16 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
أمـيـرة الـحـلا
المنتدى :
الارشيف
هـلآ وغـلآ وعليكم السـلآم والرحمـه ..
وقفلة البـآرت تذبح ههههههههههههه .. لا ان شاء الله بالبارت الجـآي باحاول اخفف حدة القفله ومااصير شريرهـ .. وبعد دقائق ان شاء الله البارت الخـآمس بينزل .. اشكرك من كل قلبي على طلتك الحـلوة .. لاعدمتك ياقلبي ..
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||
20-03-09, 10:21 PM | المشاركة رقم: 17 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
أمـيـرة الـحـلا
المنتدى :
الارشيف
يسلموو على مرورك ياعسل ..
أم عنـآن ..
بجد تعجبني تعليقـآتك ماشاء الله عليك .. وتوقعـآتك فيه منهـآ الصح ومنهـآ اللي خـطـأ .. وراح تعرفيهـآ بالبارت الجـآي إن شاء الله .. لاعدمت مرورك الحلوو ياقلبي والل يسعدني كثير .. دمتي بحب ..
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
20-03-09, 10:24 PM | المشاركة رقم: 18 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
أمـيـرة الـحـلا
المنتدى :
الارشيف
أشتكي ..
ياقلبي إنتي .. إنتي الجنـآن ياعسل .. وتوقعـآتك إمممممممممممم .. تابعي وشوفي .. واسعدني مرورك كثير ياقلبوو .. لاعدمتـكـ ..
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||
20-03-09, 10:28 PM | المشاركة رقم: 19 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
أمـيـرة الـحـلا
المنتدى :
الارشيف
آلــبــآرت آلــخــآمس ..
]حـآجتي لـكـ ] .. حـآجـة الأيـتــآمـ .. وً .. إيدين آلـغـريق .. طـآلبـكـ طـلـبه .. تـرآنـي ’’ أعـشـقـكـ ’’ .. صُــون الأمــآنــه ..} .. \ / \ الخـبر – حي الحـزآم الذهبي .. قالت أم عـزآم بتوتر وي تبي تتأكد من اللي ببالهـآ : ياامي إنتي أبوك قد سـآفر فرنسـآ يدرس أو يشتغل ؟؟ إستغربت فـآتن أكثر وقالت وهي عـآقدهـ حوآجبهآ : إيه سـآفر درس بـ فرنسـآ وكـآن سـآكن عند عـآئله فرنسيه اللي هم أهل أمي .. وكـآنوآ مسلمين وبعـدهـآ تزوج مأما.. ظهرت تباشير الفرح بوجه ام عزام اكثر وقالت : يعني يعني إنتي بنت فـهـد ؟؟ فهـد ؟؟ إستغربت فاتن اكثر وتحس اعصابهـآ بتتلف من كـلآم ام عزام الغامض وقامت عندها ومسكت ايدينها وقالت : ياخـآله تكفين وش عرفك بـ أبوي ..؟؟ وليش مستغربه إني بنته ؟؟ ضمتهـآ أم عزام ودموعهـآ تنسكب على خدهـآ بهدوء وسط ذهول الكل وإستغرآبهم وأولهم ام سعـود اللي ماتدري وش في إختهـآ أو وش تحس فيه >> ^,* .. فاتن كان احلى اكثر من حال الموجودين ذهول وإستغراب وخوف .. ماتدري ليش خـآيفه أو من إيش ... يمـكن لأنها خايفه تسمع شئ مايرضيها عن ابوها .. او ان طلع لأبوها اهل بعد كل هالسنين ولأنه وحيد اهله صار مثل المقطوع من شجرهـ .. سحبت نفسهـآ بهدووء من حضن ام عزام وهي تقول برجـآء : خـآلتي تكفين طلبتك وش اللي تعرفينه عن ابوي وخـلى حالك كذا ؟؟ تكفين طمنيني .. مسحت ام عزام دموعها بطرف شيلتها وهي تقول بحنان فائق لـ فاتن : يمـه .. أبوك ماعندهـ غيرك ؟؟ يعني اقصد ماعندك اخوان ؟؟ فاتن خلاص ماعاد فيها صبر ودها تقوم تصارخ وتقول ليش كل هالأسئله بس قالت بصوت متوتر : لا عندي اخت واخو من زوجته الثانيه .. قالت ام عزام : الله يرحمك ياابو عزام .. كان وحيد ابوة وامه وتوفى ابوة وهو صغير .. بعدهـآ أمه تزوجت وآحد ينقال له عبدالله الفهـد وجالهـآ ولد منه .. اللي هو ابوك ياامي .. ولمـآ كبروا تزوجت انا بو عزام وجبت عزام وسمر وعصام وسارهـ .. ويوم كنت نفاس بـ سارهـ عام 1407هـ قالي ابو عزام ان فهـد اخوة يبي يسـآفر يكمل دراسته بـ فرنسا .. وبعدهـآ سـآفر على اساس يضل هنـآك 4 سنين .. واللي نعرفه انه راح مع واحد من اصدقائه .. وسكن معـآهـ .. بعد سنتين عام 1409 هـ جـآنـآ خبر إنه صديق فهد اللي سافر معـآهـ صار له حادث معـآهـ وتوفى ومعـآهـ شخص ثاني بعد بس دخل بـ غيبوبه وبعدهـآ توفى .. كلنا قلنا انه اكيد هذا فهـد الا ابو عزام اللي مافقد الأمل انه اخوة يكون حي .. عاش حاله مو طبيعيه وجـآء لـه القلب من كثر الصدمـآت اللي يتعرض لهـآ لمـآ احد يقوله حي والا مـآت والا ماندري عنه .. كان مايقدر يسافر لأن حالنـآ بسيط ومو قد تكاليف السفر والسكن بدوله اجنبيه .. بعد سنتين أنـآ جبت سديم عام 1412هـ .. ولما صار عمرهـآ 10 سنين توفى ابو عزام عام 1422هـ وكان يوصيني بالعيال وبـ فهـد .. ويقول لي فهـد حي يامنيرهـ .. فهـد مـآمـآت .. (( إنهـآرت أم عزام تبكي لما تذكرت هالموقف مثل مالكل يبكي من أثر الصدمه بالخبر .. معقوله فاتن بنت عمهم ؟؟؟ معقووله ؟؟ )) أمـآ فاتن كانت أكثرهم إنهيار لمـآ حست بـ طعم الأهل والقرابه والعـآئله .. يعني انا لي اهل .. لي نـآس يحبوني واحبهم بـ صدق .. لي عمام وعائله كبيرهـ .. لي بنت عم وولد عم وزوجـة عم ؟؟ معقوله أنـآ عندي كل هـذا وانا ماادري ؟؟ ماحست بنفسهـآ إلا وهي بحـضن ام عزام اللي كانت تشم فيهـآ ريحـة الغـآلي هي ماقدرت تنفذ وصيته بـ فهـد لأنه رجـآل كبير .. بس تقدر تنفذهـآ ببنته اليتيمه الأم .. والي بحاجتهم .. ضمتهـآ أكثر لهـآ وفاتن تبكي بصوت عالي .. \ / \ عند الشباب .. قام واقف وبـآن طوله الجـذاب وجسمه الحـلو وهو ينسف شمـآغه ويقول لـ عصام وتركي : قوم خلص إنت وإيـآهـ من الصبح وإنتم تتقهـوون بالله ماشبعتـوآ ؟؟ شرق عصام بالقهـوهـ وقال : كح كح كح الله ياخذك قول آمين ,, وش هالعين مالت عليك ؟؟ ياخي انت واحد تهتم برشاقتك بزيـآدهـ خلنـآ نـآخذ راحتنـآ بالأكل .. واكل بيت زي الأوآدم مو اللي تطبخه لنـآ بـكل كشته اللي يديم النعـمه بس .. ضربه نواف على ظهـرهـ برجله بخفيف وهو يقول : قوم قوم بس .. الله يديم النعـمـه هـآهـ .. اجل لا كشتنـآ لا اشوف خشتك مقـرَّب عندي وتبي تذوق وتاكل .. والله لأفقع وجهـك فـآهم ؟؟ ضحك تركي عليهم وقام يوقف وهو يمسك جيوبه ويقول : قوم بس انت واياهـ .. لو نننتظركم تخلصون مناقرتكم ماخلصتوا .. والله كانكم ضراير مو اخويـآء خخخخخخخخخخخخخ .. ضحكـوآ عليه الشبـآب وطلع تركي ونواف وعصـآم يروحون يتمشون ويقابلون اخوياهم الباقيين .. أمـا سعود وعزآم ومحمد جـآلسين يسولفون .. ويحاولون يقنعون عزام بالزواج .. بس هو معنَّـد مايتزوج الا بعد مايزوج اخوه وخواته .. \ / \ عند البنـآت .. قطع جـو الهـدوء والدموع صوت فاتن لمـآ قالت لأم عزآم بعد مـآهدت شوي : طيب ياخاله انتي ماسالتي بعد كذا ماقلتي لـ عزام ؟؟ قالت ام عزام بهـدوء : عزام ياامي كانت حـآلته حـآله .. توفى ابوهـ وعمرهـ 19 سنـه توهـ بأول جـآمعـه وكان يشتغل محـآسب بشركـه بالخبر .. بعدين نقلنا الدمام لأن ابو عزام كان شاري بيت هنـآك بس مأجرهـ ,, ولما توفى طلعنا المأجرين ورحنا سكننا فيه لأننا ماكنا نقدر ندفع اجار البيت بالخبر .. وبعـدهـآ انا نسيت الموضوع تمـآمـآ لأنه كل ماسالت احد قالوا لي ان اللي كان مع صديق فهـد بالحـآدث سعودي معنـآتهـآ هو ,, وشلت الموضوع من بالي واهتميت بعيالي .. وإنتي يامي كيف كنتوا عايشين .. شكتت فاتن شوي تتذكر وقالت بصوت هادئ مازالت اثار الصدمه عليه : انا ياخالتي اللي اعرفه ان ابوي بعد سنتين من دراسته سكن عند عائله فرنسيه مثل ماقلت لك وتزوج ماما ولمـآ ماما جابتني منعوهـآ تحمل بعدي .. بس بعد 9 سنين حملت وهالشئ أثر عليهـآ كثير لأنها كانت تبي تجيب لي اخ او اخت بس ماربي كتب .. لأنهـآ توفت بالولآدهـ والطفل كـآن ملتف عليه الحبل السري وانخنق وتوفى .. وعدم اهتمامهم فيهـآ كـآن أحد اسباب الوفـآهـ على كلام بابا .. وبعدهـآ بسنه جيت انا وبابا ع السعوديه وسكننا بالخبر ,, درست انا وهو فتح له مؤسسه صغيرهـ لحد ماكبرت الحين وصارت من اكبر اللشركات بالشرقيه .. قالت أم عزام : الله يرحمهـآ يارب .. ووشلون زوجـة ابوك معاك ياامي ؟؟ بان الالم والهم على وجـه فاتن وقالت وهي منزله راسهـآ : الحمدلله على كل حـآل ياخالتي .. حزنت ام عزام على فاتن اكثر وقالت : الله يفرجهـآ من عندهـ يابنيتي لا تضيقين نفسك .. إبتسمت فاتن بألم وقالت وهي تطالعهم كلهم : امين ياخـآله .. بس شلون اضايق نفسي وانا عرفت انه طلع لي اهل وعائله وعزوهـ بعد ابوي .. انا كنت احسد لمى عليكم وانه عندها اقارب وناس يحبونها وتحبهم ... ناس تربطهم فيها علاقة دم وقرابه مو بس صداقه ,, ( قالتهـآ وهي تمسح دمـعـة فرح وحيدهـ نزلت من عينهـآ ) .. قامت لمى عند فاتن وهي تضمهـآ وتقول بـمـزح محاولة تغيير الجو الكئيب : وش عليك ياعم طلعت سديم بنت عمك .. وانا اللي طلعت من هالعلاقه بلووشي .. ههههههههههههههههههه .. ضحكوا كلهم وقامت سديم عند فاتن وهس تسحبهـآ من لمى وتضمهـآ وتقول : وخري بس عن بنت عمي .. واااااااي وناااسه طلع عندي بنت عم غير الشيفه لمـى .. ضحكوا كلهم على هبال الـ ثنتين وقالت لمى لأمهـآ وهي حاطه يدها على خصرهـآ وتمثل الزعل : يممممممـه تكفين حاولي تتذكري يمـكن عندي عم والا عمـه من الرضاعه غير عمي الأقشر طلال .. ضحكت امهـآ وقالت : من وين اجيب لك ياحظي .. هذولا اهلك وهذا حظك عـآد .. قالت لمـى بجديه : بس الغريب يمـه إنه من 8سنين وفاتن صديقتي وجيراننا بعـد ولو ان بيتهم بالجهه الثانيه بس ماقد جبنا طاري ابوهـآ قدام خالتي من قبل ولا عرفت الا الحين .. وحتى انتي يمـه ماعرفتي انه هذا اخو عمي خالد الله يرحمـه ,, قالت امهـآ : مو احنا ياامي كنا ساكنين بالرياض .. بس لمـآ توفى ابو عزام الله يرحمـه قبل 10 سنين ابوك قدم نقل على ارامكو من الرياض للشرقيه وانقلوة الخبر .. وماكنت اعرف بـسالفة اخوة .. قالت سمـر وهي تبوس فاتن على خدهـآ : بس الحمدلله ان الله اظهر الحق وبانت الحقيقه وعرفنـآك وعرفتينـآ .. إبتسمت فاتن بـ محبه لـ سمر وقالت : اللهم لك الحمـد يااارب .. سمعـوآ أذان المـغرب وقاموا يصلون .. وفاتن طول صلاتهـآ وهي تحمدالله وتشكرهـ على هالنعمـه .. بس باقي ترجع البيت وتتأكد من هالكـلآم من أبوهـآ .. لأنهـآ بس تتذكر انه مرهـ قال لأمهـآ قبل ماتتوفى انه عندهـ أخ بس ماعاد سمع عنه شئ او ساف منه رسائل وكذا .. وهي نست هالشئ لأنهـآ كانت صغيرهـ ومااهتمت .. \ / \ الـخبر- الكورنيش – الوآجهـه البـحـريه .. كـآنوآ حـوآلي 6 شبـآب جـآلسين مع بعض وسوالف وضحك وذب على بعض .. تركي وعصام ونواف .. وسلطـآن ونايف وحمد .. قال سـلطـآن لـ عصام : أقول يالنسيب ..؟؟ لف عصام بقوة وقال بتريقه لـ سلطان : من هو النسيب ؟؟ لايكون أنـآ ؟؟ قال سلطـآن بإبتستآمه على جنب : إيه إنت .. ليه عندك مـآنع ..؟؟ ضحك عصـآم بصوت عـآلي وقال بإستهـزآء بـ سلطـآن : أنت تنـآسبني أنـآ ؟؟ أنت ياسلطـآن ؟؟ هههههههههههههههههههههههه .. إرتفع ضغط سلطـآن وعصب بس حـآول يكبت ويوشف آخرتهـآ وقال : إيه وإلا ماني عـآجبك ياحضرة الـدكتور خخخخخخخخخخخ ؟؟ ( قالهـآ بطنـآزهـ لأن عصام ممرض وبالإستقبال بعد ) ... قال عصـآم وعلى فمـه إبتسـآمة إستهـزآء بعد مـآعرف إن سلطـآن مو بس يكلم بمات على حد قوله لأ يهددههم ويجرهم للشقق وياخذ عليهم ربح كبير وهالشئ عرفه عصام بالصدفه يوم سمع سلطـآن يقوله لـ نايف خويهم .. بس ماقال لـ سلطـآن انه يعرف .. وقال : والله ياصديقي المحترم (شدد عليهـا) انا ماازوج اختي أي احـد ,, واذا باناسب مااناسب الا رجـآآآل .. سمعت وش اقول ياسلطـآن رجـآآآآآآآآآآآل ... ارتفع ضغط سلطـآن وتركي إبتسم وإرتـآآآآآآآآآآح لكـلآم عصام واللي بيّن إنه متغير على سلطـآن .. وقام سلطـآن واقف من العصبيه ويقول : وأنـآ وشو قدآمـك ؟؟ رجـآل وغصب عنك رجـآآل .. وراح يجي اليوم اللي يشرّفـك نسبي .. قام عصـآم واقف وهو يقول : تخسي الا انت .. موب انت اللي يشرفني نسبه ياللي تلعب بأعراض النـآس .. وتفضحهـم ..مافكرت بخواتك ؟؟ ضحك سلطـآن بسخريه وهو يطبطب على كتف عصام ويقول : روح يابابا رووح .. الحين انا اللي العب باعراض الناس وانت وشو ؟؟ مو ذاك اليوم جيت تشحذني رقم بنت شحـآذهـ عشان تجرب وتحب .. ؟؟ مو انت يااستاذ عصام ؟؟ وأكيد إختك مابتروح بعيد عنك .. عصـآم مـآحس بنفسـه إلا وهو يبقسه على وجههـه ويطيح فيه ضرب .. بالوقت اللي تركي إنصدم فيه صدمـه قوويه من عصـآم وإنـه ممـكن يكون يكلم بنـآت وقام وآقف يبعد عصـآم عن سلطـآن ويدافع عنه وعن إخته دآم إنهـآ بنت خالته أولآ وبحسبة خطيبته ثانيآ .. وقال تركي بصراخ وهو يسحب بلوزة سلطان اللي امتلت دم من ضرب عصام له: تخسي الا انت ,, عصـآم ماجرَّهـ لهـآلبـلآوي غيرك يالوآطي ..وإن سمعتـك تجيب طـآري خطيبتي على لسـآنك .. (ومد سبابته بوجهه عـلآمة الحلف والتهديد وهو يقول بصوت مرعب وعيونه تشب نـآر ) واللي رفع سبع وبسط سبع مـآيكون ذبحـك إلا على يدي ..فـآهم ؟؟؟؟!!! إنصدم الكل من كلمـة تركي .. واولهم عصـآم ونواف .. اما تركي ترك سلطـآن ع الأرض ومشى والنـآر شابه بـ صدرهـ شب .. وعصـآم مشى لـ سلطـآن وتفل عليه وهو يقول : تف عليك وعلى اشكـآلك يالوآطي .. مشى عصـآم عنه أمـآ نوآف وآقف مذهـوول طـآلع بـ سلطـآن اللي يقول بصوت كأنه فحيح أفعى غدآرهـ : والله ياعصـآم لأخليك توافق على زواجي من الـقطعـه أختك وإنت تنـآقز من الفـرحه .. إنصدم نوآف من كـلآم سلطـآن اللي يدب الخوف بقلب الـوآحد غصب وقال بـ حزم : سلطـآن البنت مخطووبه لـ تركي مثل ماسمعت .. وش لك فيهـآ ..؟؟ ضحك سلطـآن بصوت عـآلي وهو يمسح الدم اللي نـآزل من خشمـه وشفتـه : لا ياقلب أمك عندهـ وحدهـ أحلى بكثيييييير وأصغـر .. ههههههههههههههههههههههه .. والله لأخليه يبوس رآسي لأني نـآسبته وهو مستـآنس .. خصوصـآ إنهـآ لآهي مخطوبه ولاشئ يعني حـلوة من مجـآميعه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. قرب نوآف لـ سلطـآن وتفل على وجهه وقال : تف على هالـشنب اللي بوجهـك يالحـقير يالخسيس .. تطـآلع بـ أخت خويك يالخاين .. ياحيف على الرجـآل بس .. تركـه ورآح وهو ميت خـوف على عصـآم وتركي واللي ممـكن يصيب أخت عصـآم بعد تهديد سلطـآن واللي وآآثق من تنفيذهـ .. قال بقلبه ( يارب استر يارب استر يارب استر ) .. ركب سيارته ودق على تركي اللي قاله انهم بيرجعـون البيت وطلبوهـ يجيهم هنـآك ووافق واتجـه لبيت ابو سعـود .. \ / \ بيت ابو سعـود .. عند الشباب .. عصـآم معصب ووآصل حدهـ وتركي أكثر منـه .. أمـآ نوآف مـآيدري وش يسوي خصوصـآ إن سلطان يقصد إخت عصـآم الثانيه .. خـآيف يقول لـ عصـآم ويندم وخـآيف يسكت ويسوي هالحقير شئ يخليه يحمل ذنب هالمسكينه برقبته طول مـآهو عـآيش لأنه عـآرف وسـآكت .. سمـع عصـآم يقول لـ تركي : مشكـور ياتركي على فزعتـك وعلى .. إحـم .. مشكور وبس .. تركي طـآلع بـ عصام بنص عين وهو يقول : أنـآ ماسويت لك شئ تشكرني عليه .. قال عصـآم بتوتر ووجهـه طـآيح من تركي : أقصد كـلآمك عن اختي .. طـآلع تركي بـ عصام بقوة وقال : إختك هذي تعتبر خطيبتي لأني خطبتهـآ اليوم .. ودفاعي عنهـآ كـآن وآجب لأزم اسويه لأنهـا بنت خالتي أولآ ... وإلا إنت خسـآرهـ إنهـآ تكون أختك .. قالهـآ وقام توجـه للصـآله لأنهم الحين بالمجلس وهو ينـآدي على لمـى أخته في ظل صدمـة عصام بكـلآم تركي بس فهم ان سببه الكـلآم اللي قاله سلطـآن عن مكالمة البنات وكذا .. جـآت لمـى خـآيفه من صراخ تركي وتركض وتقول : هـلآ تركي وش فيك تصارخ كذا ؟؟ قال وهو عـآقد حـوآجبه : شوفي لي طريق بأطلع غرفتي أبدل مـلآبسي .. قالت : طيب إطلع لأن كلنـآ بـ غرفة مهـآ .. راحت الغرفه وسكرت البـآب وهو تـوجـه للدرج ... \ / \ بالدور الثاني .. كـآنت تكلم صديقتهـآ شذى بـ غرفة لمـى وتقول : ههههههههههههه الله يقطع ابليسك ياشذى .. إنتي وخطيبك الأهبل ذا .. شذى : إحترمي نفسك عـآد .. هذاعـبوودي فديته ماارضى عليه احد يقول عنه شئ .. خلصت سـآرهـ من تعديل شكلهـآ عند الـمـرآيه وفتحت بـآب الغـرفه وهي تقول : وع قال عـبودي قال .. ياقدمـك إنتي واياهـ .. قالت شذى : وع عليك وعلى المتعوس اللي بتاخذيه .. ضحكت سـآرهـ بنعومـه وقالت : لا ياحبيبتي اللي باخذهـ أنـآ مو أي وآحـد لآزم يكون جنتل مـآن ووسيم وغني .. غني كثير .. \ / \ عندهـ هـو .. كـآن طـآلع ركض ع الدرج وكأنه يطلع عصبيته بالدرج والركض .. وصل على آخر درجـه فوق وهي جـآيه قدآمـه بتنزلهـآ ولأنه مـآشي بسرعه ماقدر يتحكم بسرعته وصقعت فيه وطـآح جوآلهـآ ولأنهـآ كـآنت بتطيح صرخت و تمسـكـت فيه وهو تمسك بخصرهـآ يعني هي صـآرت بحـضـنه .. ولا ارادي سحبهـآ على فوق يعني طلع هالدرجـه وهو ماسكهـآ وبسبب طوله وقصرهـآ هي بالنسبه له قدر يسحبهـآ عـآدي .. ورآسهـآ على صدرهـ وهي للان مااستوعبت شئ .. كل هاللي صـآر بـظرف ثواني .. إستوعب هو انه فيه وحدهـ بحضنه بعـد عنهـآ بعد مـآفك خصرهـآ وهي رجعت على ورآ .. ويوم شـآفهـآ بغى يوقف قلـبـه .. جمـآل .. سـحـر .. جـآذبيه .. حب عمـرهـ قدآمـه .. اللي سكنت قلبه من الـصَّـغـر كانت بحضنه .. كـآن ضـآمهـآ .. كـآن محتوي قلبه بين إيديه بعد مـآرآح معـآهـآ من سنين .. رجعت لـه الروح والحيـآهـ وهو يشوفهـآ قدآمـه .. أمـآ هي .. صـدمـه .. مـآتدري وش اللي حصل .. انـآ كنت بحـضن وآحـد .. أنـآ كنت بأطيح قبل شوي وصقع فيني وآحـد .. إيه أشم ريحـة عطـر رجـآلي سـآحر ,, مـآأشوف إلا ثوب قدآمي وشمـآغ على الأرض وشكله كـآن على كتفـه .. رفعت عينهـآ شوي شوي وهي حـآطه يدينهـآ على صدرهـآ بعد الخـرعه .. وشـآفت اللي مـآتوقعتـه أبد .. (((( تــركي )))) & ((( سـآرهـ ))) .. هي .. شـآفتـه غير .. غير عن كـل مرهـ تشوفه فيهـآ .. باين عليه تعبـآن ومهمـوم بس زآئد حـلآ ورجـوله ووسـآمه .. أكمـآمـه اللي مشمـرهـآ وكأنه كـآن بمضـآربه .. وو .. إيه كـآن بمضـآربه على صدرهـ دم ,, ياويلي وش صاير .. أكيد عصـآم معـآهـ .. كـآن تفكيرهـآ بشكله الوسيم الجـذآب .. والدم اللي على صدرهـ .. هو .. أنوثتها ذبحـتـه .. جمـآلهـآ أسرهـ .. ريحـة عطرهـآ دوختـه .. جمـآل ومـلآمح طفوليه تجنن .. تشبه لـ عصـآم كثير .. بس هي مـلآمحهـآ أنثويه أكثر وأحلى .. الذهبي عليهـآ مطلعهـآ أميرهـ .. بس أميرهـ له هو وبس ,, أميرتـه هو .. إستوعب اللي يفكر فيه وقبل لا يتهـور ويسوي شئ قال بصوت متوتر : آآ .. آ. آنـآ آآسف سـآرهـ .. ماانتبهة لك ..بس صار لك شئ ؟؟ إنتفضت سـآرهـ من الخـوف إنهـآ تكلم وآحـد وواقفه قدامه كذا وقالت بخوف : لآ لآ ماصار شئ بس .. (وتلفتتت ) وقالت : جـوآلي تكسر .. آ .. آ.. آنـآ آسفه .. قالتهـآ ونزلت تركض .. منع نفسه لايلتفت يشوفهـآ وهو يسمع طقطقة كعبهـآ على رخـآم الدرج .. مفـآيه طالعهـآ الحين وهي محرمـه عليه .. دخل بسرعه لـ غرفته وهو يحـآول يهدي (ضربـآت) قلبه .. \ / \ عند الشبـآب .. نوآف قرر إنه يسوي اللي ببـآله أهم شئ صديقه وقريبه مايتضرر لا هو ولا اخته.. عصـآم مهمـووم وحـآلته حـآله وقرر يطلع ويروح أي مكـآن يرتآح فيه ويتنفس شوي لأنه يحس إن المكـآن مخنووق وضيق رغم كبرهـ ووسعـه .. سعـوود يفـكـر شلون يقنع سمـر تحمـل وتترك المـوآنـع عنهـآ وهي معنَّـدهـ .. محمـد ماسك بنته وفرحتـه لا توصف فيهـآ .. أمـآ عـزآم اللي كـآن يكلم صديقـه بالـحـووش وجـآء بيدخل بس سمـع صوت ضحك وصراخ وهبال بنـآت .. إرتفع ضغطـه وعرف إنهم سديم ولمـى وإنهم طـآلعين من الباب الخلفي الي بالمطبخ وجالسين برى .. ولو طـلع نواف او محمـد وسمعـوهم وش بيقولون عنهـم ؟؟ مـآحس بنفسـه وهو مـآشي لـ المكـآن اللي هم فيه وصـرخ عليهم وعـآرف إنهم بيدخـلون بسرعه وقال : بنت إنتي واياهـآ وجـع وش هالصوت ..؟؟ \ / \ عنـد البنـآت .. كـآنوآ يسولفون ومندمجين بقووة مع بعض .. وكـآنت سديم جـآلسه على عتبة الباب حق المطبخ اللي يطلع ع الحـوش .. ولمـى جنبهـآ وسـآرهـ وفاتن قدآمهـم .. وكـآنت سديم تحكي لهم عن قصـة بنتين تهـآشوا بالمدرسه وتضاربوا ومدري وش صـآر .. وهي توصف ومتحمـسه والباقيين يضحـكـون ومندمجين معـآهـآ .. وسديم تقول : هههههههههههههه والله لو تشوفون شكلهـآ وهي تسدحهـآ بالأرض وتقعد على بطنهـآ وتشد شعرهـآ هههههههههههههههه آآهـ يابطني آآهـ .. والبنـآت : ههههههههههههههههههههههههههههههههه >> ميتين ضحك لأن سديم قامت تسدح لمـى وتمثل عليهـآ وش سوت البنت الضخمه يوم ضربت البنت العصـلآء بالمدرسه وهم ميتين ضحك وقفت سديم ووقفت معـآهـآ لمى وشوي سمعـوآ صرخـه مرعبه معصبه : بنت إنتي واياهـآ وجـع وش هالصوت ؟؟ نطـت لمى وسديم ودخلوا وسآرهـ معـآهم ومن الخرعه لمى سكرت الباب ونست فاتن لأنهم متعودين اذا هاوشهم احد من الشباب هم الثلاثه دائمـآ .. بس هالمرهـ معآهم فاتن وهم من زود الربشه والخوف سكروا عليهـآ وركض داخل البيت .. والباب ماله مقبض من برا بس من داخل .. وزجـآجي أبيض كبير شوي .. وقفت وهي تضرب ع الباب عشان يفتحـون لهـآ وهم هـآربين داخل البيت .. وهي تغطي وجههـآ بالباب وقلبهـآ بيوقف من الخوف .. ماتدري مين هذا ؟؟ وليش جـآء ؟؟وكيف وصل لهم ؟؟ ووش يبي ؟؟ \ / \ عنـدهـ هـو .. سمع صراخهـم وفجـأهـ هدووووووء .. إبتسم بداخله على هبالهم لأنهم مو قد الشئ ويسوونـه .. كم مرهـ هاوشهم هو والشباب لا يجلسون هنـآ وعندهم أحد .. أو لا جلسوا تكون اصواتهم واطيه مو كذا .. بس هم مـآعمرهـم سمعـوآ كـلآمهم .. وأول مـآيسمعـون صوت أحـد منهم هروووووووب على طوول .. قرب أكثر وهو يسمع دق ع الباب بقووة وبسررعه ( طق طق طق طق طق ) .. مـآكـآن بيدخل بس شدهـ الصوت : إفتحي لمـى الله يـآاخذك .. إفتحي .. بليز لمى ..إفتحي .. وصوت بكـآء بسيط مـآقدرت تخفيه أو تكبته ... قرب وصار ورآهـآ من بعيد شوي ويشوفهـآ .. شعـر كيرلي وآصل لخـصرهـآ من طـولـه وأسـود سوآد الليل .. وبمـآ إنه الوقت صار ع العِشـآء وظـلآم بس نور الـحـوش معطيهـآ هـآله ضوئيه تبهـر .. وبالأبيض طـآلـعـه مـلآك فـآتن وفتـآن .. مايدري وش اللي خـلآهـ يقرب لهـآ أكثر وصـآر ورآهـآ بالضبط شـآفههـآ تيبست بمكـآنهـآ وصنّمـت ماعاد تحركت .. قرب ومد يدهـ من جنبهـآ وضرب ضربتين قويه ع البـآب .. \ / \ عندهـآ هي .. أول مـآسمعـت الصوت خـآفت وبغت تنهبل لمـآ شافت البنـآت يراكضون واول ماقامت وراهم سكروآ البـآب بوجههـآ .. إنهبلت جد وقتهـآ ودقت ع الباب بسرعه وبقوة وهي تقول ببكى : إفتحي لمـى الله يـآاخذك .. إفتحي ..بليز لمى .. إفتحي .. وشوي حسـت إنهـآ مراقبه ,, وإنه فيه ريحـة عـطـر رجـآلي من نوع (Acqua Di GIO ) من جوجيو آرمـآني .. قريبه منـهـآ مررهـ .. وكل شوي تحسهـآ أقوى وأقوى .. لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ .. هذا وش فيه إنجن جـآء بجنبي بكل وقـآحـه ...؟؟؟!! ( قالت هالكـلآم ببالهـآ ) .. بس قطع تفكيرهـآ وهو يمـد يدهـ من جنبهـآ وصدرهـ على كتفهـآ من طوله ورآهـآ ويضرب الباب بقووة .. هي لـ هنـآ وخـلآآآآآآآآآآآص نفذت طـآقتهـآ وقوتهـآ وخـآرت قوآهـآ الجسديه وطـآحت ع الأرض مغمى عليهـآ .. \ / \ عندهـ هــو .. أول مـآمـد إيدهـ يدق البـآب و تغلغل ريحـة عطـرهـآ (Escada) بخشمـه وقلبه وعقله .. حس فيهـآ تبكي أكثر لـحـد مـآصـآرت تتنفس بسرعه كبيرهـ وهو يطق الباب وباله عندهـآ .. بس ماالتفت عليهـآ ومو هـآمـه الا انهـآ تدخل قبل لاتنجن بهـآلوقت ( بين العشـآء والمغرب ) والا يدخل فيهـآ شئ بسم الله عليهـآ من زود الرعبه .. مـآ أمدآهـ يكمل تفكيرهـ إلا حس فيهـآ ترجع على صدرهـ بقوة وتنزلق مكـآنهـآ وتطيح ع الأرض مغمى عليهـآ .. حس قلبه طـآح من مكـآنه من الـخـوف ... هو وبنت مـآتقرب لـه بمكـآن مثل هالمـكـآن ولحـآلهم وطـآيحـه ماتدري عن الدنيا.. ياربي وش هـآلورطـه ... وش صار لهـآ .. وش اسوي ..؟؟ تذكر أخواته وجلس عندهـآ وهي طـآيحـه على رجولـه .. طلع جـوآله بسرعه ودق على سمـر .. ردت سمـر وهي تضحك مع مهـآ : ههههههه هـلآ عزآم .. صرخ عزآم بخوف : سمـر تعالي بسرعه للباب الخلفي للمطبخ بسرررررعه ... قامت مهـآ وهي تصارخ بخوف : عـزآآم وش فيك .. وش صاير ؟؟ قال عزآم بعصبيه وتوتر : سمـر يرحم والديك تعالي بسررررعـه أقولك .. وقفل بوجههـآ وهي راحت ركض بعـد مـآجـوآ البنـآت وراهـآ ركض لمـآ تذكروا إنهم سـكـروآ الباب على فـآتن و دخلوا بسرعه ناسيينهـآ من الخرعه .. أمـآ هـو دخل جواله بـ جيبه وشالهـآ بين ايدينه مثل الريشه وشعـرهـآ نـآزل من على ايدهـ بمحـآولة يـلآمس الأرض من طوله ,, وتوضّح له جمـآلهـآ وشكلهـآ .. جمـآل .. برآءهـ .. فتنه .. طـفـولـه .. مـلآمح حـآدهـ .. طيبه آسرهـ .. جذبـه منظرهـآ والشيطـآن موجود حـوله .. قرب وجهه منهـآ وهو يحـآول يلبي رغـبـته في ملآمسـة وجههـآ بس .. قرّب لـحـد مـآوصل عند شفايفهـآ المُـغـريه .. واول مـآوصل لهـآ تذكّـر ربه .. عذابه .. غضبه .. اللي يسويه دين راح ينرد لـه عـآجـلآ أو آجـلآ .. إستغفر ربـه وتعـوذ من إبليس وهو يحس نفسـه مخـنـووووق .. خـلآص مو قـآدر يتحمل اكثر من كذا .. هو رجـآل .. رجـآل .. رجـآل .. ومعـآهـ أنثى فـآتنه .. لكن ربي أنقـذهـ وفتحت سمـر الباب هي وخوآتهـآ وصـآرخوآ أول مـآشـآفوا فاتن مثل الجثه الهـآمدهـ بين يدين عـزآم القـويه .. صرخ فيهم وهو مو قـآدر يتمـآلك أعصـآبه أكثر : إفتحي الباب وشوفي لي طريق بسرعه .. فتحت سمـر الباب بسرعه وهي تقول : وش فيهـآ ياعزآم ؟؟ تكلم .. دخل عزآم وهو حـآملهـآ بين ايدينه وكأنه شايل قلبه على كـفـه خايف لايصير لـه شئ ويموت .. تـوجـه للصـآله وطلعت أمـه وخـآلته وصارخوا يوم شافوا فاتن كذا وعلى إيدين مين ؟؟ إيدين عزآآآآآآآآم ؟؟ قالت أمـه : وش فيهـآ ياعزآم ؟؟ لف بقووة على سديم اللي ماتت من البكـى من شافتهـآ وسـآرهـ وقال : كله من هالحيوانات .. دخلوا وسكروا عليهآ الباب برى وجيت لقيتهـآ طايحه ومغمى عليهـآ .. شكلهـآ من الخوف .. على الله مايكون صار لهـآ شئ .. ( إلتفت على سمـر وقال بعصبيه ) وإنتي روحي جيبي عبايتهـآ بنوديهـآ المستشفى بسررعه .. \ / \ إلى هنـآ وبس والله تعبت .. * تركي وسـآرهـ وش مصيرهـم ؟؟ * سمـر هل بتقتنع بـ قرار سـعـود عن الإنجـآب ؟؟ * لمـى ومصيرهـآ مع عصـآم وحبهـآ لـه ؟؟ * نوآف وش قرآرهـ تجـآهـ سديم ؟؟ وهل بيتم وإلا لا ؟؟ * تخطيط منى وأمـل تجـآهـ فاتن وش هو ؟؟ * أبو وليد وش ردة فعله تجـآهـ عيال أخوهـ ؟؟ * عـزآم & فـآتن .. وش مصيرهـم ؟؟ أنتظر توقعـآتكم وتعليقـآتكم بفـآرغ الصبر ..
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||
21-03-09, 02:03 AM | المشاركة رقم: 20 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
أمـيـرة الـحـلا
المنتدى :
الارشيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
..طفلتك, ماعاشت"إحساس", معـزوفتي, الأولى, الطفولة, فاقده, هالزمان, إحساسها |
جديد مواضيع قسم الارشيف |
|
أدوات الموضوع |
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع |
|
|
LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t107526.html
|
||||
أرسلت بواسطة | For | Type | التاريخ | |
Untitled document | This thread | Refback | 22-06-10 06:51 PM |