ألــبــآرت آلــثــآمــن وآلــعــشــرون ..
ما هي .. [ قصة حُب ] , وإلاَّ ذكريات
للـ مشاعر ( جيش ) .. وقلبي مَرْكِزَه
صرتي لي " خامس جهه " لأربع جهات !
وصورتك في وسط عيني [ مبرْوِزَه ]
كنَّ ربِّي .. ما خلق غيرك / بنات !!
إن طروا غيرك .. أحس بـ " نرْفزَه "
وكنِّك إنتي جامعه .. كل الصفات !
الحلا ..والزين ..وعين [ مطرِّزَه ] ...
جاك قلبٍي وصرت عاشق تضحيات
و [ الهَدَف ] من شان " عينك " أحْرِزَه
إن خلطتي الماي في " سكَّر نبات " ..
وقلتي : " إنت " إفرِزَه !! راح أفرِزَه ...!!
في كلامك , يستلج فيني السكات
ومن جهل طبعك يظنِّك ( مخْرِزَه ) ..!!
واثق الخطوه .. وأمشي في ثبات
ويوم شفتك الخطاوي [ مهَزْهِزَه ] ..!
مو بـ كيفي هي كذا واللـه جات
قلبي كرسي " صعب " غيرك يحْجِزَه
عيشتي دونك ..يساويها ..الممات !!
وإنتي عيشي .. في حياتي " معَزِّزَه "
يعني قبلك .. كنت أنا , كلِّي شتات
وصرت أجمعلك شتاتي .. و .. أكنِزَه ..!
وشي طبيعي .. لو يغارون البنات
للجمال [ أخبار ] .. وإنتي " مُوجزَه " ..
ومن يشوفك .. اللِّي يتكلَّم لغات
قام يخربط والـ ( إذا ) صارت ( إزَه ) ..!!
والثقيل اللي يسولف في سكات
من يشوفك عاش حالة / لعوَزَه ..!!
ولوتبوسي إنسان له أيَّام مات
قام يركض !!حَس قلبه ينْغِزَه ..!
وقلبي اللي نام في عز وسبات
غيرك إنتي .. ما أظن ( يفزِّزَه )
واللِّي قالوا لما جت : " الحلوه جات "
جنبك إنتي ..؟ صارت أكبر [ مَطْنَزَه ]
لا تغاري .. من كلام المعجبات
ماني مثل اللِّي .. يحب " الرَزْرِزَه "
ياما قالوا ( الحُب ) يصنع معجزات ..
وإنتي[ حُبك ]..في حياتي" مُعْجِزَه " ..
لـ المبدع دومـآ وأبدآ ../ آحمد الصآنع ..
\
/
\
بـ نفس اليوم ..
السـآعه 9 الصبـآح ..
الخـبر ..
المستشفى ..
لَوُ سَآآءَت آلآحَوُآآل..
...........................وٍضَآآق عَلِيك آلحَآآل
قصٍر آلعُمِر آوِ طَآآل
...........................مآآلِك غَيّر آلله
كـآنت سديم وآقفه جنب عمهـآ ومنى اللي من وصلوآ المستشفـى وهم على نفس الوقفه ..
كـآنوآ ينتظرون الدكتـور اللي دخل مع فاتن ومن وقت مـآجـآبوهـآ من نص سـآعه لـ الحين وهـو مـآطلع من عندهـآ ..
وشوي إنتبهت سديم وعمهـآ لـ منى تطلّع جوآلهـآ وكأنهـآ تدور على رقم و تتصل فيه وبعد ثوآني تكلمت وهي تقول : ألو السـلآم عليكم ..
ردّ الطرف الثـآني على منى وهـو يقول : هـلآ وعليكم السـلآم .. (وبقلق) عسـى مـآشر يـآبنتي أحد منكم فيه شئ ..؟؟
ردّت منى بسرعه وهي تطمنه وتوضح له : لا يآعمي فديتك مـآفينـآ شئ بس والله فاتن تعبت علينـآ أمس ورجعت لهـآ نفس الحـآله بس بـ زيـآدهـ مرهـ وطوّلت هـآلمـرهـ على مـآهدت .. وبس تشتكي من ظهرهـآ وضيق بـ تنفسهـآ .. وحرآرهـ بـ أطرآفهـآ مع كسـل وخمـول .. وألحين طـآحت علينـآ مرهـ ثـآنيه وهي تصرخ من ظهـرهـآ وآلآمـه .. ومدري وش فيهـآ .. وحبيت أسألك يمكن تفيدنـآ ..
قـآل عمّـهـآ بـ تفكير : طيب يـآبنتي هـي وش تعرضت لـه حتى تصيبهـآ الحـآله مرهـ ثانيه ..؟؟
قالت منى بـ إستغرآب : كيف يعني ؟؟
قال عمهـآ بـ توضيح : يعني أقصد سمعت سورة الكهف .. سورة البقـرهـ .. يعني شـآفـت أحـ...
قـآطعته منى بسرعه وهي تقول : لا لا مـآتعرضت لـ هالشئ أبد ..
بالعكس كـآنت جـآلسه عـآدي مع النـآس بس كـآن شكلهـآ متضـآيقه من الأول ..
قـآل عمهـآ بـ تفهّم وبـسرعه : آهـآ أجـل يمكن شـآفـت ....
قـآطعته منى وهي تشوف الدكتور طلع من عند فاتن وقالت بسرعه : خلاص عمي فديتك أنـآ أكلمك بعدين هذا هـو دكتورهـآ طـلع من عندهـآ .. فـآمـآن الله ..
وقفلت الجوآل قبل مـآتسمع أهم شئ ممكـن يقوله لهـآ عمهـآ
وأطرقت سمعهـآ لـ كـلآم الدكتور مع أبوالوليد اللي كـآن يقوله : والله يـآأستـآذ فهـد البنت سليمه ومـآفيهـآ أي شئ .. أنـآ مستغـرب صرآحـةً ليش جبتوهـآ وهي مـآفيهـآ إلا العـآفيه ,,
إستغرب أبوالوليد وهو يقول : كيف مـآفيهـآ شئ وهي من أمس تشتكي من آلآم بـ ظهرهـآ وشد عضلي بـ أسفله ..؟؟ يـآدكتور تأكد الله يرحم وآلديك ..البنت على كـل بكآءهـآ ذاك وألمهـآ مستحيل يكون من لآشئ ..
قال الدكتور بـ تأكيد : أحلف لك يـآأستـآذ فهـد إنه بنتك سليمه 100% ..
وبعد التحـآليل اللي سويتهـآ لهـآ طلع مـآفيهـآ أي مرض عضوي تشتكي منه .. بس عمومـآ أنـآ عطيتهـآ مهدئ لـ آلآمهـآ وإن شاء الله إذا مـآفـآدهـآ مـآضرّهـآ .. عن إذنكمـ ..
تـآهـ أبوالوليد أكثر وهـو يفكـر بـ كـلآم الدكتور ..
كيف سليمـه وهـي تشتكي من أمس وتتألم ..؟؟
كيف ..؟؟
إلتفت على سديم اللي همست لهـآ بصوتهـآ المبحوح من كثر البكـآء : يبه وش بنسوي ألحين .. بنطـلّعهـآ ولأ كيف ..؟؟
ضمهـآ عمهـآ من أكتـآفهـآ وهو يهمس لهـآ بـ تيهـآن : والله مدري يـآبنتي مدري .. كـلآم الدكتور حيّرني مرهـ ..
\
/
\
بعد يومين ..
اليوم المنـشـود ..
يوم الخمــيس ..
السـآعه 8 صبـآحـآ ..
الدمـآم ..
حي الفيصليه ..
استكـن بداخـلي .. ثم ٍ نمـ .. ـا .. !!
الشعـور .. اكبـر .. من قـلوب ٍ تطيـر ..
في مساحه شـاسعه ..
[ ارض .. و .. سـما ]
فتح عيونه بكسـل وخمول و مقطّب حـآجبينه بـإنزعـآج من صوت جوآله وصوت هـرنـآت مرتفعه عند بـآب البيت ..
شـآف السـآعه 8 وهـو مـآنـآم إلا السـآعه 6 من كثر الأفكـآر اللي ودّتـه وجـآبته ..
إستعدل بـ جلسته وهـو مـآيشوف إلا نور الجوآل من الظـلآم اللي غـآرقه فيه الغـرفه ..
رفع جوآله وشـآف إسم سعـود يتصدر الشـآشه ..
أخذهـ بكسل وفتح الخط وهو مغمض عيونه ورد وهو يهمس : همممممم .. نعم وش بغيت دآق الحين يالمزعج ؟؟
ردّ عليه سعـود بـ مرح وهو يقول : آفـآآ عريسنـآ نـآيم للحين ؟؟ إذا أنـآ أختك سـآحبتني من السأعه 7 وإنت توك تصحى ...؟؟ قوم يللآ فـزّ ورآنـآ أشغـآل لآزم نسويهـآ لك قبل المغـرب ..
همهم عـزآم بـ كسل وهو يقول : يـآخي مو ألحين باقي بدري .. انا ماامدآني أنـآم الا ساعتين ..
ضحك سعـود وقال : وش اللي مسهـرّك حتى مـآنمت الا سـآعتين .. وألحين يللا قوم قوم أنـآ أنتظرك تحت والشبـآب جـآيين ورآي وجـآيبين تركي .. خلّصنـآ قوم ..
تأفف عـزآم بـ كسل وهمس : طيب طيب بأقوم أخـذ لي شـآور وأنزل ..
قال سعـود بـ ضحكـه على كسل عزآم : طيب خلّصنـآ أنـآ بـ أنزّل أختك والصغـآر عندكم وبأسلم على خـآلتي ..وإنت إخلص وإنزل لي ..
هزّ عزآم رآسه وهو مغمض عيونه وسـآكت ..
بس أفـزعـه صوت سعـود وهـو يصرخ بـ ضحكـه : عزآآآآآآم .. سمعتني ؟؟
نقز عزآم وقال بـ قهر : سدآد يسد حلق عدوك ياللوح .. قلت لك خلاص نـآزل ..
وسكـر الجوآل بـ وجهـه وقام من سريرهـ وإنتبه إن سرير عصـآم فـآضي ..
وتأكد إن عصـآم صحـى قبله ونزل لـ سعـود أو للشبـآب ..
قـآم وهـو يتعـثر بـ مشيته من النوم وهـو يقول بـدآخـله : إنـآ لله وإنـآ إليه رآجعـون .. يعني حتى آخـر نومـه لي وأنـآ عزوبي مـآيخلوني أتهنّـى فيهـآ ..؟؟ يللا بس خلني أصحصح وأمـرّ على غرفتي أشوف تعديلات سديم وسمـر عليهـآ أمس .. أنـآ من يوم مـآنمت بـ غرفة عصـآم وهم مـآنعيني أدخـل غرفتي يـآزعم مسوينهـآ لي مفـآجـأهـ ..
ودخـل الحمـآم (وإنتو بكـرآمـه) وآخـذ له دش سريع وفرّش أسنـآنه وطـلع لبس ثوبه المعلّق وأخذ شمـآغه و رمـآهـ على كتفه بـ إهمـآل وطلع من الغـرفه وعيونه حمـرآء من النعـآس وشعـرهـ غرقـآن ..
إنتبه لـ غرفـة خوآته مفتـوحـه وصوت سديم طـآلع ..
دخـل عندهـآ وشـآفهـآ ترتّب فستـآنهـآ وإكسسوآرآته وكعبهـآ بـعلـَبهـآ ومنشغـله فيهـآ مع رآمـآ بنت سمـر اللي تسـآعدهـآ باللي تقوله لهـآ ..
قال بـهـدوء أبرزت البحّـه بصوته : السـلآم عليكم ..
إلتفتت سديم عليه وإبتسمت يوم شـآفته وقالت : هـلآ بالعـريس وعليكم السـلآم .. حيـآآك إدخـل ..
إبتسم لهـآ بـ هدوء وقال : لا بأنزل تحت سعـود ينتظرني .. إلا وين سـآرهـ مـآأشوفهـآ ..؟؟ (وأشر على رآمـآ) وهالمسكينه وش فيهـآ قـآعدهـ هـآديه كـذا وتكـرف .. لايكون مهددتهـآ ..؟؟
إبتسمت سديم بـ مرح وهي تقول : سـآرهـ بالحمـآم تتروش لأننـآ بنطـلع بعـد نص سـآعه للمشغـل .. ورآمـآ قـآعدهـ أستخدم نفوذي عليهـآ كـ خـآله .. وأستفيد منهـآ ..
هزّ رآسـه وقال بـ إبتسـآمه : الله يعينهـآ بس .. لكــن من بيوديكم المشغـل ..؟؟
قالت سديم وهي تعدّل فستـآنهـآ دآخـل الغلاف حقه : مدري صرآحـه يمكـن يجينـآ سوآق سمـر ..
قال عـزآم بـ حزم : لا أنـآ ولا عصـآم نوديكمـ وعصـآم يرجّعكم .. روحـه مع السوآق مـآفيه ..
قالت سديم وهي تستعدل بـ وقفتهـآ وتبتسم : مـآشـآء الله عليك حتى وإنت عريس مـاإنت نـآوي تخلينـآ بـ حآلنـآ ..
إبتسم لهـآ وقال يقلد صوتهـآ : ولا رآح أخليكم بـ حـآلكمـ .. (وكمل بحزم) وألحين بأنزل تحت لـ سعـود ينتظرني ..
هزّت رآسهـآ بـ أوكي ورجعت تكمـل شغلهـآ وهي تقول لـ رآمـآ : رمووشي هـذا الحـلق لاتضيعينه حطيه بـ هالعلبه (مدّت لهـآ علبه خشبيه مربعـه ) ..
أمـآ هـو نزل متوجـه للدور الأول و نـآسي غرفته اللي كـآن مقرر يمـر عليهـآ ..
أول مـآوصل تحت شمّ ريحـة البخـور و سمع أصوآت سمـر وسعـود وعصـآم وأمـه وضحكهم ..
و أول مـآدخـل الصـآله شـآفهم جـآلسين يتقهـوون وعزآم يلعب بـ لعبته الـ ( Game Boy ) و بس شـآفه قـآم يركض عندهـ وهـو يضمـه من عند رجلينه و يسلم عليه ..
نزله عـزآم وضمّـه وبـآسه وهـو يسولف ويضحك معـآهـ ..
قـآل سعـود يقصد عـزآم : دآخـل على يهـود يالأخـو لاسلام ولا كـلآم ..
إلتفت عليه عـزآم بـ نظرهـ وقال : إنت إنطم لا يجيك شئ مـآشفته مو كفـآيه طيّـرت النوم من عيني جـآي ألحين تكملهـآ علي بعد ..؟؟
ضحك سعـود وقال : والله مو بس إنت صحيت بدري كلنـآ صـآحيين بدري بسببك إنت وتركي .. وبعدين حتى هـو المسكين الشبـآب طيّروآ ابو النوم من عينه ورآحـو يسوون له مسيرهـ وجـآيين هنـآ عشان يكملونهـآ عليك صح ..
ضحكت سمـر وقالت لـ عزآم : هـدّ يـآعريس وخـلّك ريلاكس لاتتوتر .. ترآك إنت اللي جبته لـ نفسك يوم قدّمت عرسك لو خليته على موعدهـ بعد سنه كـآن إنت ألحين مرتـآح ومـآصحيت إلا الظهـر ..
ضحكـوآ عليه وهـو طنشهـم وتوجـه لأمـه يبوس رآسهـآ وهـو يقول : كيفك يالغـآليه ؟؟
قالت وهي تضم كفه بين كفوفهـآ : بخير ومرتـآحـه دآمك إنت بخير ..
إبتسم لهـآ ورجع إلتفت على سمـر اللي تقول لـ عصـآم : هـآهـ عصّـووم مـإنت نـآوي تتزوج؟؟ بعد مـآملّك زيـآد أمس وزمـلآئك كلهم خطبوآ ..؟؟ عشـآن اليوم ننقي لك وحدهـ من البنـآت ..
ضحك عصـآم بـ رآحـه وهـو يقول : والله إذا بتجيبين لي نفس الموآصفـآت اللي أبغـآهـآ مستعـدّ أخطب ألحين بعد ..
إستغربت امـه وسمـر من ردّهـ وهم مفكّـرين إنه لمـى بـآقي بـ بـآله بس قالت أمـه بـ إبتسـآمه حـلوهـ : وش هي الموآصفـآت اللي تبغـآهـآ يـآ قلب أمك ..؟؟
قال وهـو يتذكّـر الموآصفـآت ومبتسم : أول شئ أبغـآهـآ رآعية ضحك وعربجـه مع نعومه .. يعني مو مهم إذا مرهـ نعـومـه .. وثاني شئ أبغـآ طولهـآ متوسّط .. وجسمهـآ حـلو وشعـرهـآ بني و طويل شوي .. وبيضـآء .. ومـلآمحهـآ نـآعمـه .. وعيونهـآ وآسعـه و عسليه ..
قال سعـود بضحكـه : وكم موديلهـآ إن شاء الله ..؟؟ ( ولمـآ ضحكوآ كلهم كمل) حشـى والله لو إنهـآ سيـآرهـ كـل هـآلموآصفـآت تبغـآهـآ ..
قالت سمـر وهي مبتسمـه : طيب غريبه طولهـآ متوسط وإنت طويل ومـآطلبت طويله ..؟؟ وبعد عربجـيه ؟؟ وش هالموآصفـآت ؟؟
قال وهـو يشرب شوي من فنجـآن القهـوهـ : إيه أبغـآهـآ عربجيه بس شوي مو مرهـ يعني وحدهـ فرفوشـه تزيل الهم مو نكديه .. وبعدين وش أبغـآ فيهـآ طويله أبألعب معـآهـآ كـرة سلّـه أنـآ ..؟؟
ضحكـوآ عليه وسعـود قال : والله إنك صـآدق حـلآة البنت قصيّـرهـ شوي أو متوسط طولهـآ لاصـآرت طويله مـرهـ مو حـلو ..
قال عزآم وهـو يـآخذ لـه تمـر : يـآخي قول حـلوهـ تكون مثل سمـر وخلّصنـآ .. تلف وتدور ليش ..؟؟
ضحكت سمـر بـ خجل وعزآم الصغير قال : إيه مـآمـآ حـلوهـ حتى بابا دآئم يقولهـآ إنتي أحلى وحدهـ شفتهـآ بـ الدنيـآ ..
ضحكـوآ كلهم على سمـر اللي مـآتت خجـل وسعـود أولهم ..
وقضـوآ صبـآحهم مع بعض بـ هـآلجـو الحـلو وبعـد نص سـآعه الشبـآب كلهـم ( نوآف .. سلطـآن .. محمد .. زيـآد .. تركي .. سعـود .. عزآم ) طلعـوآ مع بعض ..
وعصـآم جلس بالبيت ينتظر خوآته يخلصون عشـآن يـوصّلهم المشغـل ..
وبعدهـآ يلحـق الشبـآب اللي كـآنوآ حـآجزين للمعـآريس بـ أفخم فندق جلسـآت تدليك مع عنـآيه شـآمـله ..
\
/
\
الخبر ..
حي الحزآم الذهبي ..
قصر أبوسعـود ..
حَرفين حوّلهآ الزمَن لأربَع حروف
.......... في ظرف ليله | ضآعت قلوب عشّاق !
هَذي علآقتنا مثل مآ آنته تشوف
.......... آلعآم كانت ( حُب ) والليله ( فرآق ) !
كـآنت لمـى جـآلسه مع مـرآم ومنـآل اللي نـآموآ عندهـآ من أمس بعد مـآجـوآ مع أهلهم وتمت ملكـتهـآ على زيـآد ..
زيـآد اللي إستعجـل بـ الملكـه قبل حفلة الخطوبه اللي مـآبـآقي عليهـآ إلا كم يوم ..
وأهـلهـآ وآفقوآ بعد مـآوآفقت هي من بعد صـلآة الإستخـآرهـ ..
كـآنوآ ينتظرون السـوآق حق لمـى يجيهم عشـآن يروحون للمشغـل اللي متفقين يتقـآبلون فيه مع العرآئس والبنـآت ..
كـل وحدهـ لآبسـه عبـآيتهـآ وجـآلسه تنتظـر ومرآم منسدحـه ومغطيه وجههـآ بـ طرحتهـآ ..
وشوي سألت منـآل لمـى وهي تقول : أقول لمـى ألحين فاتن ذي معـآنـآ بـ نفس المشغـل ..؟؟
قالت لمـى وهي تطقطق بـ جوآلهـآ تدور على إسم السوآق : إيه معـآنـآ لأنهـآ بالأسـآس هي اللي حجزت لنـآ يعني الحجز بـ إسمهـآ هي ..
قالت منـآل بـ لامبـآلآهـ ظـآهريه والنـآر بدآخلهـآ : أخـآف يطلع المشغـل مو حـلو طيب ؟؟
قالت لمـى بـ حسن نيه وهي وترمي الجوآل جنبهـآ بعد مااتصلت ع السوآق وطلع الخط مشغـول : لا لا تخـآفين أنـآ أعرف هـآلمشغـل زين شغلهم مرهـ روعـه ..
وبعدين فاتن مـآحجزت إلا لمـآ شـآفت البروفات اللي عندهم سوآء للعرآئس أو المرآفقـآت وأعجبتهـآ هي وسـآرهـ مـررررهـ .. لأنهـم كـآنوآ شبه يومي بالمشغـل يعملون جلسـآت للعنـآيه بالشعـر والبشـرهـ والجسم ككل ..
قالت منـآل بـ حسد : وليش يعني هم نـآقصـآت بيـآض ولا شعـورهم فيهـآ شئ ؟؟ من يوم عرفت سـآرهـ وشعـرهـآ كل مـآله يزيد حـلآهـ وبيـآضهـآ يجنن .. وفاتن من شفتهـآ وهي بيـآضهـآ يعمي العين وشعـرهـآ يطول أكثر ..
جلست مرآم بسرعه وهي تقول بـ عصبيه خفيفه : وإنتي مـآتعرفين تقولين مـآشـآء الله تبـآرك الله على احد ..؟؟ إذكري الله لا يجي المسـآكين شئ وهم مـآتهـنوآ حتى بـ عرسهم ..
قالت منـآل بـ إحرآج من وجود لمـى : ماشاء الله محد قال شئ .. بس وانا صادقه مـآيحتـآجون شئ ويضيعـون فلوسهم ع الفـآضي ..
صرخت فيهـآ مرآم وهي تقول : أقولك قولي ماشاء الله وماعليك من احد ..
قالت منـآل بعدم إهتمـآم : ماشاء الله .. ماشاء الله .. خلاص فكينـآ ..
أمـآ لمـى كـآنت بـ عـآلم ثاني ..
مصــدوومـه ..
أو بالأصح مفجـووعـه ..
ممكـن منـآل هي تكـون السبب في معـآنـآة فـآتن ..؟؟
إيه ممكـن ليش لأ ..
أي شخص مـآيذكـر إسم الله على شئ يعجبه يحسـد ..
مهمـآ كـآن هـآلشخص ..
أم .. أب ..
أخ .. أخت ..
زوج.. زوجـه ..
إبن .. إبنه ..
عمـه .. خـآله ..
أي شخـص كـآن ممكـن يحسد ..
بـ قصد .. أو من غيرهـ ..
صـآرت تتذكّـر أول مـوقف تعرّضت له فاتن ومن بعدهـ عرفوآ إنهـآ تعبـآنه ..
حـآولتت تتذكّـر بس مو قـآدرهـ ..
بس متأكدهـ إنهـآ من بعـد ملكـة تركي ..
إيه .. إيه صح أكيد هي ..
لأنهـآ تعبت ليلة الحنـآء وهم موجودين ..
مع إنهـآ مـآتعرّضت لـ قرآءهـ قرآن ولا شئ ..
معنـآته شـآفتهـآ وزآدت عليهـآ ..
حسّت بـ خوف من منـآل وعلى فاتن ..
بس قالت هي مـآعندهـآ الجرأهـ اللي تخلّيهـآ تـآخذ شئ من أثر منـآل ..
لكـن هـآلجرأهـ عند سديم ..
سديم وبس ..
وعلى طـآري سديم سمعت جوآلهـآ يدق وإلتفتت له وشـآفت إسمهـآ يتصدر الشـآشه ..
إبتسمت لاشعـوري وردت وهي تقول : هـلآ بـ أخت المعـآريس ..
ضحكت سديم وقالت : هـلآ بـ العروسه اخت العريس .. أخبـآرك ؟؟
إبتسمت لمـى وخدودهـآ تتورّد وهي تقول : بخير الحمدلله إنتي أخبـآرك .. وكيف عروستنـآ ..؟؟
قالت سديم بـ إبتسـآمه : بخير الحمدلله وهـذا إحنـآ رآيحين المشغـل .. إنتو وينكم ..؟؟
قالت لمـى بـ ضجـر : يـآختي لي سـآعه أدق ع السـوآق جوآله مشغـول شكـله من لمّـآ أرسله أبوي للحين مـآرجع .. وأكيد متوآصل مع ابوي ع الجوآل ..
قالت سديم بـ إستغرآب : ليش انتي ماقلتي لأبوك إنك تحتـآجين السوآق ..؟؟
قالت لمـى وهي مبوزهـ مثل الأطفـآل : قلتله بس أكيد مثل العـآدهـ نسي ..
قالت سديم بسرعه : خلاص أجـل إنتو إجهـزوآ وإحنـآ بـ نمر عليكم تونـآ دخلنـآ الخبر ..
قالت لمـى بـ رآحـه وبدون تفكير : أوكي حيـآتي ننتظركم .. لأنه إحنـآ بالأسـآس جـآهزين ..
قفلت من سديم بعـد مـآإتفقوآ وإلتفتت على مرآم ومنـآل اللي يطـآلعـونهـآ بـ إستفهـآم وقالت بـ إبتسـآمة رآحـه : خلاص سديم والبنـآت بيمرون علينـآ لأنه شكـل السوآق مـآهـو جـآي ..
قالت مرآم بـ إبتسـآمه وهي تقوم وتشيل كيس فستـآنهـآ وأغرآضهـآ وشنطتهـآ البيضـآء الكبيرهـ : مو إحنـآ قلنـآلك خلينـآ نقول لـ زيـآد يودينـآ .. صدقيني من اول مـآنقوله بيجي ركض .. بس إنتي الله يهديك رفضتي ..
إبتسمت لمـى بخجل وآضح وقالت وهي تشيل أغرآضهـآ : يـآزينك وإنتي سـآكته بس ..
وبعدهـآ شـآلت كـل وحدهـ أغرآضهـآ ونزلوآ مع أم سعـود اللي كـآنت جـآلسه تحت تتقهـوى بعد مـآطلع أبو سعـود ينـآم شوي قبل الظهـر ..
وقضوآ وقتهـم معـآهـآ وبعدين إتصلت سديم وقالت لهم إنهــآ تتنتظرهم برآ وطلعـوآ لهـآ ..
أول مـآطلعـوآ تفـآجـأوآ بـ سيـآرة سعـود الثـآنيه وآقفه بحيث إنهم مـآيشوفون إلا جهـة الرآكب ..
وكـآنت جيب لاندكروزر 2008 فضي وكـله مظللّ يعني مـآتقدر تشوف اللي دآخـل ..
قالت لمـى بـ تخمين : أكيد هـذا سوآق سعـود أخوي والبنـآت معـآهـ ..
قالت مرآم بـ إستغرآب : بس اللي أعـرفه إنه مو كذا سيـآرة سعـود ..
قالت لمـى بـ إبتسـآمه وهي تعدّل نقـآبهـآ على عيونهـآ : إيه هـذي سيـآرته الثـآنيه خـآصه بالعـآئله اذا كـآنوآ كثير أو طلعـآت تخييم ..
وصلوآ لـ البـآب اللي ورآء الرآكب وفتحت لمـى وشـآفت سديم جـآلسه بالمرتبه الثالثه وفاتحـه المرتبه الثانيه عشـآن يركبون ..
ركبت لمـى بعد مـآهمست : السـلآم عليكم .. كيفكم بنـآت ؟؟
ردوآ عليهـآ وهي توجهـت لـ جنب سديم وجلست وهي تعـدّل أغرآضهـآ جنبهـآ وتقول لـ مرآم وهي مدنّقـه ع الشنطـه حقتهـآ تدخـل جوآلهـآ : إجلسي قدآمي مرآم إنتي ومنـآل لأني بأحط أغرآضي هنـآ ..
جلست منـآل ع البـآب خلف الرآكب جنب سـآرهـ بالمقاعد الثانيه وسلمت ع البنـآت بـ الكـلآم .. أمـآ مرآم إتجهـت للبـآب خلف السـآئق وركبت وسوّت إزعـآج وهي ترد على لمـى : إنكتمي عـآد ميته على قربك ألحين .. بأجلس هنـآ وأشوف .. (وبإبتسـآمه وصوت عـآلي) كيفكم بنـآت أخبـآركم ؟؟
ردّت عليهـآ سديم بـ أسلوب عربجي مصطنع : هـلآ أبوالشبـآب إحنـآ بخير إنتي كيفك ؟؟
إلتفتت مرآم على سديم وهي تضحك وتقول بالمثل :هـلآ بك يالحبيب ..
و تتلفت بالسيـآرهـ بـ إستغرآب وشـآفت وحدهـ جـآلسه قدآم وبحضنهـآ رآمـآ وجنبهـآ السوآق اللي كـآن لآبس بنطلون جينز وقميص أبيض موقف يـآقته ولابس نظـآرآت شمسيه وكـآب أسـود ومـآتشوف وجهـه بوضوح من أثر الشمس اللي متجهـه على عيونهـآ قالت بصوت عـآلي : وين سمـر .. مشلّحين سوآقهـآ وخدآمتهـآ وبنتهـآ بعد ومخلّين المسكينه ياللي مـآتستحون ..؟؟ (مشلّحين = سـآرقين = نـآهبين) ..
هـدووء عمّ السيـآرهـ من الإستغـرآب ..
وثوآني الكـل إنفجـر ضحك حتى منـآل مـآعدآ لمـى ومرآم اللي موفـآهمين شئ ..
قالت رآمـآ لأمهـآ بـ برآءهـ : مـآمـآ ليس تدحكين إنتي وحـآلو عصـآم ..؟؟
مين ..؟؟
عصـــآم ..؟؟!
عصـآم هنــــــــآ ..؟؟!
نشـف الـدم بـ عروق شخصين ..
شخـص من الصدمـه ..
وشخـص من الإحـرآج ..
كـآنت مقهـورهـ ليش مـآتشوفـه إلا بـ هـآليوم بـ آلذآت ..؟؟
ثاني يوم من ملكتهـآ ..؟؟
إبتسمت بـ إستهـزآء وسخـريه من حظهـآ العـآثر ..
واللي دووم يوقّـف بـ صف الآلآم ضدهـآ ..
لكـن خـلآص هـي ألحين صـآرت رسميـآ ودينيـآ على ذمّـة غيرهـ ..
يعني مـآعـآد يعني لهـآ غير إنـه ولـد خـآله ..
ولـد خـآله وبس ..
أمـآ هـي كـآنت مٌحـرجـه لللآخـر ..
منـه ومن الكـل اللي مـآزآلوآ يضحكـون عليهـآ ..
إلتفتت عليهم بـ عصبيه مختلطـه بـ إحرآج وصـآرت جـآلسه على نهـآية المقعد يعني كتفهـآ ملتصق بـ مقعد عصـآم و قالت بصوت مرتفع : ليش تضحكون .. وأنـآ عند ربي صـآدقه أول مـآشفته على بـآلي إنه السوآق ..
تفـآجـأت بـ عـصـآم يلتفت عليهـآ ويمد يدهـ ..
صرخـت لاإرآدي وهي تتذكر أيـآم الطفوله لمـآ كـآن يضربهـآ ويتضـآرب معـآهـآ ..
وغطّت وجهـهـآ بإيدينهـآ كـ حمـآيه له ..
لكـن اللي تفـآجأت منه ضحك البنـآت اللي تزآيد حتى رآمـآ صـآرت تضحك ..
نزلت إيدينهـآ بـ هدوء عن وجهـهـآ وشـآفت عيونه اللي تخفيهـآ النظـآرآت مثبته على الزجـآج الخلفي عشـآن يشوف الطريق بـ وضوح وهـو يرجع بالسيـآرهـ للخلف ..
ويدهـ كـآنت مـآسكه مقعد سمـر وعلى شفـآته إبتسـآمـه تجنن بين طيـآتهـآ الكثير من المعـآني حـآول كثر مـآيقدر إنه يخفيهـآ ..
وبـ هـآللحظـه مـرآم مـآصـآرت تسمع صوت أحد من حولهـآ ..
حسّت ان الضجيج اللي حولهـآ سكـون وهي تحس إنه موجّـه نظرآته عليهـآ ويركّـز بـ عيونه عليهـآ من تحت النظـآرآت ..
إرتجـفت يدينهـآ ..
ومغصهـآ بـطنهـآ ..
وتـآهت عيونهـآ ..
لكـن مـآدآمت لحظـآت حتى رفع عيونه عنهـآ ويرجـع يلتفت لـ قدآمـه بعد مـآطـلع بـ السيـآرهـ خـآرج أسـوآر بيت أبوسعـود ..
وتـرك بـ قلبه وقلبهـآ نغـزهـ ..
نغـزة ألمـ بـ قلب مـرآم ذكّـرتهـآ بـ مـآضيهـآ ..
النـظرآت الخبيثـه ..
الإبتسـآمـه القـذرهـ ..
اللمسـآت الدنيئه ..
رجعـت لهـآ ذكريـآتهـآ بـ كـل قسـوهـ وعكّـرت عليهـآ لحظـه كـآنت بـ تكون بـ قلب أي بنت من أجمـل اللحظـآت ..
لكـن مو هـي اللي تمـر عليهـآ هـ اللحظـه جميله ..
لأنه محكـوم دآئمـآ على لحظـآتهـآ بـ الوأد وهي بـ المهـآد ..
ونغـزة فـرح خفيفـه بـ قلب عصـآم ..
تركـت على شفـآته أجمــل إبتسـآمه يرسمهـآ بـ صدق ..
ورآحـه ..
وإعجـآب ..
\
/
\
بعـد سـآعتين ..
الخبــر ..
المشغــل ..
أعتب على الوقت يمنى تصفق اليسرى
كنٌي من الغبن قمت أعذب يدينـي .؟
كـآنت فـآتن وسـآرهـ وسمـر ومهـآ جـآلسين بـ الغـرفه الخـآصه بـ العرآئس ومرآفقـآتهم ..
وكـآنوآ يختـآرون أشكـآل التسريحـآت والمكيـآج اللي بيسـوونـه ..
ويسـآعدون العـرآئس بـ الإختيـآر ..
وشوي قالت سمـر لـ فاتن : فتـوونـه سوّي هـآلتسريحـه صدقيني بـ تطلع عليك جنـآآآآآآن .. بسم الله عليك ..
وكـآنت تأشر على صورة تسريحـه بـ شكـل بف تمتد للخلف بطريقه ويفي ومن الأمـآم بف معمـول بشكـل حـلو وفخم جدآ بـ كتـآلوج لـ تسريحـآت العرآئس ..
والكـل بس شـآفوآ صورة التسريحـه أيّدوآ سمـر لأن فاتن شعـرهـآ كثيف وطويل وغجـري يليق عليه مثل هـآلتسريحـه ..
إقتنعت فـآتن جزئيـآ وقالت بـ إبتسـآمه : أنـآ عن نفسي مقتنعـه فيهـآ مرهـ وعجبتني .. لكـن بأسأل مـآمـآ أول ..
طـآلعـوآ فيهـآ البنـآت بـ إستغرآب وقالت مهـآ : مين مـآمـآ ..؟؟
إبتسمت وهي تميّـل رآسهـآ على جنب وتقول بـ طريقة الأطفـآل : مـآمتي منى..
إبتسمـوآ لهـآ البنـآت بـ محبه لامتنـآهيه لهـآ وفـرحـه دآخـليه لهـآ إنهـآ مـآأطلقت كلمـة (أم) على منى إلا لأنهـآ تستحقهـآ ..
وبعـد ثوآني قالت سـآرهـ لـ سمـر اللي كـآنت تقرأ مسج وصلهـآ ع الجـوآل ومبتسمـه : بدآل هالإبتسـآمـآت اللي توزعينهـآ يـآلحلوهـ سـآعديني ألاقي لي تسريحـه حـلوهـ عشـآن أبدأ فيهـآ بعـد مـآأسوي المكيـآج ..
قالت سمـر وعيونهـآ متركّـزهـ على جوآلهـآ وتقرأ مسج سعـود اللي وصلهـآ من ثوآني : خلّي مهـآ تطلّع لك تسريحـه .. كل وحدهـ تهتم بـ زوجـة أخوهـآ ..
ضحكت فاتن مع مهـآ على سـآرهـ اللي قالت بـ صدمـه وعيونهـآ مفتوحـه ع الآخـر : أنـآ إختك يـآلظـآلمـه ..
قالت سمـر وهي تكتب مسج سريع : جبتي شئ جديد يعني ؟؟ أدري إنك إختي بس قلتلك خلّي مهـآ تطلّع لك أنـآ مـآأعرف ذوق تركي ..
ضحكـوآ مهـآ وفاتن زيـآدهـ على مـلآمح سـآرهـ اللي تغيرت للإحـرآج والعصبيه سوآ ..
وقالت مهـآ وهي تمدّ كتـآلوج الصور لـ سـآرهـ وتقول : مـآعليك منهـآ بس هي مقهـورهـ منك لأنك عروس جديدهـ وهي عتّقت .. بس شوفي هـآلتسريحـه وقولي لي رأيك ..
أخذتهـآ سـآرهـ وأول مـآشـآفت التسريحـه اللي كـآنت عبآرهـ عن رفـع شينيون والشعـر غجـري ملفلف بشكـل يجنن وبوسطـه كرستـآلآت قالت بـ فرحـه : وآآآآآآآآآو تجنن فديتك مهـآووي .. وربي ريحتيني وخصوصـآ إنه هـآلتسريحـه لأيقـه على صبغتي الجديدهـ ..
قالت مهـآ بـ إبتسـآمه : إيه حبيبتي لأن أخـوي يحب اللون الأشقـر عشـآن كذا إخترت لك هـآلتسريحـه تبرزهـ لك أكثر ..
ضحكت فـآتن على حـرج سـآرهـ وهي تقول : مـآلت عليك وأنـآ اللي قلت بنت خـآلتي بـ تفزع لي وتسـآعدني أثـآريك مختـآرتهـآ عشـآن أخوك ..
قالت سمـر بـ مزح وهي تضحك من المسج اللي وصلهـآ : يعني أنـا إختـرت تسريحـة فـآتن ليش ؟؟ أكيد عشـآن أخـو بيعجـبه ذووقي ..
ضحكـوآ البنـآت على فاتن اللي قامت تضرب سمـر بـ مزح وكمـلوآ وقتهم بـ هـآلطريقه متغـآفلين وش يحـصل خـآرج غرفتهم ..
\
/
\
يتـبع
[/QUOTE]