لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


يايمه الحب يعذب حيل مايرحم

بسم الله الرحمن الرحيم .. / سوف آسرد لكم روآيه (( يآيمه آلحب يعذب حيل مآيرحم )) .. آحدآثهآ تروي قصص وأقعيه آعآيشهآ آنآ شخصيآ في

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-03-09, 10:47 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 133067
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: وح’ـدك آبي’ـك Gugu عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وح’ـدك آبي’ـك Gugu غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي يايمه الحب يعذب حيل مايرحم

 


بسم الله الرحمن الرحيم .. /

سوف آسرد لكم روآيه (( يآيمه آلحب يعذب حيل مآيرحم )) ..
آحدآثهآ تروي قصص وأقعيه آعآيشهآ آنآ شخصيآ في
حياتي
ولكن يحويها جزء من الخيال ..
اتممممنى تعجبكم .. /

لن آح’ـلل من ينقل الروآيه بدوون ذكر
المصدر واسم الكاتب .. او ينسبها لـ نفسه ..


تعريف بـ آلشخصيآت .. /

بيت آلجد فيصل .. /
آلجدهـ .. آم محمد .. <~ هيآ ..
(( حنووونه بطبعهآ على كل آحفآدهآ ويسمونها (( ماما حنونه )) بس مآترضى بالدلع والخطآ .. وحلم حياتها تشوف عيالها
وعيال عيالها يكبرون قدامهأ .. /
آلجد .. بو محمد <~ فيصل ..
(( حنوون على ابنائه بس احيانا تملكه العصبيه .. يملك آكبر شركة
إستثمآرآت بالبلد .. طبعا بحكم سنه جالس بـ البيت ومخلي آولادهـ
يشتغلون فيهإأ .. يسكن هو وام محمد في قصر كبير
وفخم في آرقى أحيآء آلخبر .. ))
آلعم / نوآف 28
سنه يشتغل في شركة ابوه مع اخوانه ..
شكله طويل وعريض شوي طبعآ رزه .. اسمر على ابيض مسوي
سكسوكه .. إنسان طيب وحساس بنفس الوقت وكتوووم جدأ .. <~ اول بطل في روايتنا ..
العمه / حنإأن
.. عمرها 25 سنه .. توها متزووجه من عبدالعزيز
ولد عمها ..

بيت آبو رآشد /

إلأأم / نورهـ <~ ام راشد ..
(( طيبه وحنوونه واهم شي بـ حيآتهآ عيالها وزوجها
تخاف عليهم حيل ومضحيه بالدنيا كلها من اجلهم ))
ألأب / محمد <~ بو راشد ..
(( هو اكبر اخوانه يحب زوجته وعياله ومضحي بالدنيا
من اجلهم .. وكل شي يبونه ينفذه لهم وهو طبعا
الكل بـ الكل في الشركه ماسك مكان ابوه ))
راشد / 27
سنه اكبر اخوانه وصديق نواف
الروح بالروح .. لونه برونزي وله عضلات وفي
روايه اخرى (( معضل )) عيونه عسليه
.. عمووما جذاب .. <~
ثاني بطل في الروايه
..
ريم / 19
سنه اول سنه جامعه تخصص نظم
معلومات في جامعة الملك فيصل : ريم
هاديه بطبعها وكتومه ودلوعه ..
نوف / 19
سنه طبعآ هي وريم تؤآم .. نفس تخصص اختها
. بس نوف بـ عكس ريم ..
تحب تظهر للنآس فرحها وهبالها ورجتها ..
ودايييييم تخفي احزانها ..


بيت ابو سعود /

آلأم / سسسآرهـ .. <~ ام سعود ..
(( إنسانه متعاليه دايم تنظر للنآس بـ طرف عين .. في نظرها ان اولادها
وبناتها افضل الناس .. وهم اللي متربيين صح ..
واهتمامها في الحفلات وصديقاتها وبيتها بـ قريح ))
الاب / عبدالله .. <~ بو سعوود ..
(( طيب على نياته بـ عكس زوجته العقرب .. ماسك
مع اخووه بو راشد الشركه <~
بتطلع لكم شخصيته مع الاحداث ))
سعود / 25
سنه طيب وحنون ورومانسي جدا .. بس لا عصب وخر عنه
عيونه سودا وشعره اسود وابيضاني
مسمر <~ مسوي تان .. خخخخخخخخ .. /
طوله حلووو ومسوي بس سكسوكه <~ ع الموضه
مضاوي / 20
سنه طولها متوسط وجسمها يناسب طولها شعرها اسود مايل للحمره
.. ناعم لـ نص ظهرها طيبه وبـ سهوله ينقص عليها ..
فيصل / 18
سنه إنسان لعاب .. ماهمه في حياته غير البنات
والسفر والوناسه والدراسه { بـ قريح } <~ جايب العيد ..


بيت ابو خالد ..

إلأأم / دلإأأأل .. <~ ام خالد ..
(( مسالمه ودايم ينقص عليها .. اغلب حياتها مقضيتها
مع ام راشد ..
تحب عيالها ومحافظه على بيتها ))
ألأأب / عبدالرحمن <~ ابو خالد ..
(( انسان يعتمد على نفسه بـ كل شي ومايحب احد يساعده
بـ شغله .. فاتح له كذا محل مفروشات .. ومحل ورشة سيارات .. ))
غاده /
عمرها 22 سنه انسانه مخلصه لكل من يعرفها ..
وفيه تحب عملها <~ طالعه على ابوها .. فاتحه لها صالون تجميل
بعد مااخذت شهادة التجميل .. وتحب كل شي يخصها متوسطة
الطول شعرها لحد كتفها كيرلي ...
بيضاء وعيونها كبار لكن اللي يميز عيونها لونها رمادي .. <~ ثالث بطله بالروايه ..
خالد / 20 سنه انسان يحب الكشخه
والرزه هادي بـ طبعه بس لا عصب يطلع عكس
هدوئه أنآني مايحب غير نفسه ..
ماجد / 18 سنه صديق فيصل الروح بـ الروح .. نفس الاطباع .. ببس ماجد
مهتم في دراسته شوي ..
هند / 15 سنه دلوعة البيت واخر العنقو
د .. محد في البيت معطيها وجه غير غاده وتشبه اختها في كل شي .. شعرها كيرلي ..


بيت ابو فواز .. صديق آلعإأأأأئله .. /

ألأأأأم / مريم ام فواز ..
(( زوجة ابو فواز الثانيه طبعا ماتجيب عيال
.. تزوجت ابو فواز تربي عياله معه وتعاونه
على تربيتهم .. ))
آلإأأأب / نآآآصر ..
(( كآن يحب زوجته لآبعد حد جابت منه فواز ومشاعل .
. بس ربي ماكتب له يكمل معها حياته .. تزوج من مريم .. عنده شركه
.. وهو صديق بو محمد مره .. ))
فواز / 28 سنه صديق نواف وراشد مره .. لونه قمحي معضل شوي
..شعره اسود وعيونه كبار <~ خقه بالعربي ..
مشاعل / عمرها 22 صديقة غاده مشاعل حساسه شوي تشبه اخوها
لحد كبير بس هي بيضاء شعرها اسود ناعم يوصل لحد نص ظهرها .


. عيونها كبار وفمها صغير <~ رابع ابطالنا ..


وباقي الشخصيات راح اعرفكم عليهم بـ الروايه ..


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

الساعه 7 الصباح في الشركه ..

جآلس في مكتبه يحوس بين اوراقه .. رست عليهم اليوم منااقصه
كبيرهـ وكبيرهـ جدآ تحدد مصير الشركه .. لآخسروها بتخسر
شركتهم ويطير اسمها من السوق .. ولآ اكسبوها بتكبر ..
بوراشد :" يارب يارب انها ترسي علينا هـ المناقصه "
لف ع التيلفون .. ورفع السماعه .. /
بوراشد .. / جاسم جيب لي قهوه .. وجيب الملفات
اللي عندك وتعآل ..
جآسم .. / أبشر طآل عمرك ..
طق الباب ..
بو راشد : تفضل ..
بوسعود : يديم فضلك .. هأه بشششر ؟ تحتاج مساعده شي ؟
بو راشد بدون مايرفع راسه .. : اسكت يا عبدالله والله اني حايس بهالاوراق ..
بو سعود : يآرجإأل اللي كاتبه ربك بيصير .. ! بتروح بيت ابوي اليوم !
بو راشد : اكيد لآزم اني بـ اروح .. بس وين اروح والشغل كله على راسي ..
بوسعود : العصر او بكره الصباح نجتمع مع الموظفين واللي مكتوب بيصير .. !
بو راشد : شورك وهداية الله ..

دخل جاسم ومعاه الملفات اللي طلبها بوراشد .. والقهوه ..

بو راشد .. / جاسم بلغ الموظفين ان بكره في اجتماع ولازم الكل يحضر .. !
جاسم / ان شاء الله طال عمرك .!
بو راشد ../ ولا احد يتآخر واللي بيتآخر بـ اخصم من راتبه .. !
جاسم / ابششر اوامر ثانيه ..
بو راشد : لا سلامتك ..
بو سعود : يلا أجل أإنآ طإألع تإأمرني شي ..!
بو راشد .. : لا سلإأمتك اشوفك فـ بيت الوالد اليوم ..
بو سعود : ان شاء الله فمإأن الله .. وطلع

وجلس بو راشد يفكر .. بـ المناقصه وهل راح يخسرونهإأ او يكسبونهإأ ..

____________________

في جآمعة الملك فيصل .. ( بنفس الوقت )
بـ التحديد بـ الكافتيريا ..

نوف وهي تجلس ع الكرسي بكل عصبيه .. : اف اف اف وش هذا شبعنا محاضرات والله العظيم شبعنا !
ريم وهي تضحك : هههههههه الله يرجك يا نوف تو الناس تونا اول سنه ومليتي .. اجل شتقولين ع اللي بـ ثالث ورابع ..
نوف : الدكتووور يتفلسف بـ زياده ماشفتيه شلون حووم كبدي ..
ريم .. : معليك يلا اضحكي ووسعي صدرك تخربين يومنا عشان محاضره ..
نوف .. : لـ عيونك بـ اضحك يا اغلى اخت بـ الدنيا ..

ليآن صاحبتهم وهي جاايه ..

اووووه التوينز المرح جالس هينا وانا ماادري ..
ريم وهي تقوم تسلم : اهلين هلا ليووونه .. كيفك !
ليان بـ إبتسامه .. وآلله تممممممام .. انتي كيفك صايره حلوه يالدوبه .. !
ريم بـ خقه .. : تسسلمين ..
نوف : إحم إإإإحم ترا كلنا نفس الشي يعني حتى انا بعد صايره حلوه ..
ليان وهي تسلم عليها : ههههههههههه كلكم قمر الله يحفظكم .. كيفك !
نوف وهي مستحيه : تممممام ..
ريم + ليان : ههههههههههههههه مايصلح لك الدلع ..
نوف .. بـ غرور : انا لأيق علي كل شي ..
ريم + ليان : هههههههههههه يحقلك ..
ريم : دامك تشبهيني ..

جلسوا ع الطاوله .. وكلموا جلستهم سوالف وضحك ..

في نفس المكإأن من جهه ثأنيه ..

مضأوي : وآلله يامرإأم مآشفتيه مره يجنن !
مرإأم .. : كيف شكله ووين عرفتيه !
مضاوي : بكره او اليوم ع المسن اوريك اياهإأ ..
مرأم بـ حمإأأس .. : وااو ونإأسه .. طلعتي منتي هينه .. ياضوى ..
مضاوي بـ إبتسامة غرور : شفتي كيف أعجبك ..
مرإأم : بالله يلا قومي نروح الكأفتيريا حدددددي جووعإأنه ..
مضاوي يلآ قوومي ..

فـ الكافتيرياإأ ..

ريم : نوف شوفي هذي مو كنهإأ مضاوي بنت عمي عبدالله ؟!
نوف : إلأ بس مين هذي اللي معهإأ .. !
ليـإأن لفت وجههإأ بـ اشمئزاز : جت الحيه .. !
ريم ونوف بـ صدمه : مييين !
ليإأن : يعني مين .. مرام السوسه !
نوف : اسكتي جوا عندنإأ ..

البنإأت لـ مضاوي : أهلييييييين بنت عموو
مضاوي : هلا وآلله فيكم .. ! كيفكم !
ريم : تمإأم انتي !
مضاوي : بنششكر الله كتير كتير ..!
نوف : اوووخص وش عنهإأ ألشآميه !
مضاوي : تعرفين برستيج ..
ليإأن ومو عإأجبهإأ ألوضع .. : هذي وش تبي معك !
مضاوي بـ أستغراب : ميين !
ليإأن : مرإأإم السسسوسه يعني مين !
مضاوي : عيب ليان لاتتكلمين عن صاحبتي بـ هـ الطريقه !
ليإأن : يامضاوي اللي ماتعرفينه .. أنـ ...
تقاطعهإأ نوف ..: خلإأص ليان خلي البنت على راحتهإأ ..
مضاوي بـ أستفهإأم .. : شسالفه شفيكم ..!
ريم تصرف الموضوع ..: لا ولا شي بس ليإأن تبالغ ! يلا عن اذنك عندنأ محأضرهـ
مضاوي الله وياكم ..

راحوأ البنات ..

ومضاوي جلست .. مع مرام ..

مرام .. : الحمد الله ع العافيه ! شفيها ليان !
مضاوي : هأ .. لا .. ماعليك .. وش تبين بس !
مرام : مااادري كيفك !
مضاوي : اوك بجيب لك نفسي ! وراحت ..

_______________________

فـ صألون التجميل .. ! الساعه 11 ونص الظهر .. !

مشششاعل : ممكن تفهميني ليه الحين نداوم الصباح .. !
غادهـ : عشان نشوف شغلنا والا تبين تكبرين المخدهـ !
مشاعل : ياغدوو ياحبيبتي الصالونات مايفتحونها الا الساعه 10 واللي يكونون فيها العاملأأت ..
ولاجأء العصر احنا جينا نداوم ..
غأدهـ : شعول خلأأص فكينإأ .. انتي تدرين اني اموت ع شغلي ..
مشاعل : امحق من شغل .. فكينا واللي يرحم والديك .. يلا انا بطلع تإأمريني على شي .!
غأدهـ : لا ياقلبي سلآمتك وقولي لـ محي ينتبه ع الطريق !
مشاعل وهي تغمز لها : الا سواق مو اخوووي عشان اقوله .. !
غأدهـ : اخوك والا سواقك يلا طسي اهم شي سلامتك .. !
مشاعل وهي ترسل لها بوسه بـ الهواء : يلإأ c u
غأدهـ : فمإأن آلله ..

جلست ع الكرسي اللي عندهإأ وبدت تفرفر في محطات التلفزيون !
غأدهـ : " يالله اليوم لازم نروح بيت ماما حنونه " يعني لازم النكد حق خالتي سارهـ !
يعني لازم الهواش ! يلا معليه نتحمل وش ناقصنا هي مره كبيره بالسن ولازم نحترمها ..
فجإأهـ قامت تضحك : ههههههههههههههههههههههههههه والله لو تسمعني وانا اقول كبيره بالسن .. كأن اليوم اقبرتني .. !
رفعت جوالهإأ تنآظر في الرقم اللي يتصل ! بـ استغراب .. مين هذا اللي متصل ؟!
ارد ؟! وألأ لا ؟ يلا خلني ارد ..
ردت غأدهـ : آ .. آلووو !
..... : السلام عليكم !
غأدهـ عليكم السلآم ! ياهلا !
..... : ألأأخت .. آ .. آ .. هـ هذا جوال أمممم شسمه ياربي نسيت .. امممم ..
غأدهـ قاطعته بـ عصبيه : تستهبل يـ الاخو ! يلا فارق ولا عاد اشوفك داق .. وسكرت الخط فـ وجهه ..

غادهـ : ناس فاااضيه يارب لك الحمد وآلشكر .. خلني اروح بيتي لآ استخف الحين !
طلعت غأدهـ وراحت لـ ألبيت ..

وهي ع الطريق اتصل الرقم اللي دق عليها من شوي اكثر من مره .. الين قررت تحطه سايلنت ..
قربت من البيت .. طرت عليها هند اختهأ انو لآزم تمر عليهإأ ..

غأدهـ : سيد رووح مدرسة هند !
سيد : تيب مأمأ .. !

( عند مدرسسة هند )!

كانوا البنات واقفين ومن بينهم هند معصبه .: اف اف اف اف يعني هذا وقته يتأخر علي .. يوم درى اني بروح بيت ماما حنوونه !
منإأل صديقة هند : تونا طالعين انتظري شوي .. شوفي هذاك هو ..
هند راحت ولا عطت منال اي بال : يلا باي

فـ السياره ..

هند : انا قااايله ان السالفه فيها غاادوهـ كأن تأخرتي زياده !
غأدهـ : وعليكم السلام ! انا ماتأخرت الا انتي مستعجله ..!
هند : تدرين ان اليوم بنروح بيت ماما حنونه ولازم البس زي الناس واتكشخ ..!
غادهـ والرقم مازل يتصل عليها وعصبت منه : اوووووووووف خلاص آسكتي .. يلا سيد حرك !

___________________________

فـ بيت الجد بو محمد ../

الكل كان مجتمع بدون استثنإأء ..

نواف وراشد كإأنوا جالسين بـ الحديقه ..

نواف : ياراشد افهمني من جد محتار .. الكل محكر لي من كل جهه .. !
راشد : طيب سو اللي يبونه وريح عممممرك ..!
نواف : انا لقيت اللي ابي وقلت لاا ..! والله ماادري ..

جلس نواف ضايق ومحتار من كلام اهله وحنتهم ..

دخل بو فواز وعياله .. لـ بيت بو محمد اللي تعود في كل يوم يجتمعون فيه يكون معهم ..!
ام فواز ومشاعل دخلوا البيت .. وبو فواز اتجه للشباب اللي جالسين بـ الحديقه ..

نآصر + فواز : السلام عليكم ..!
راشد + ونواف : وعليكم السلام .. !
ناصر : شعندكم جالسين هينإأ !
نواف : ابد نغير جوو عن جو الشياب ههههههههه ..
ناصر والشباب : ههههههههههههههههه ..
ناصر : اجل خلني الحق على شيابي لا يفضحنا بـو محمد ..
الشباب : يلا وراك ..

فواز : راشد وش فيه نواف ضايق ..!
راشد : بعدين اقولك .. خله الحين يفكر وربي يسهل عليه ..!
فواز يوقف راشد .. : تراك اشغلتني شصاير .. !
راشد : بعدين اقولك الحين امش ندخل .. !
نواف : وش فيكم واقفين يلا خلونا ندخل لا يفضحنا ابوي .. !

فـ المجلس (( عند الرجإأل )) ..

بو محمد : حيا الله من جإأنإأ ..
نإأصر : الله يحيييك ويبقيك .. !
سلم ناصر وولده ع الموجودين بـ المجلس .. وجلسوا معهم ..


من جهه ثانيه عند الحريم ..

الجدهـ هيإأ . : حيا الله من جانا اسفرت وانورت ..
الحريم : الله يحيييك ياام محمد ..
الجدهـ ..مسويه معصبه : ام محمد بعينكن كبرتني الف سنه ..
الحريم : ههههههههههههههههههههه ..
الجدهـ : الخلا ثم الخلا وتضحكن بعد .. عاد اسمعن مابيكن تنادني بـ ام محمد .. قول لي مثل مايقولون لي بنياتي الشاطرات .. ماما حنونه ..
نورآ : ابششري ياماما حنونه ..
دلال : هههههه ياحليلك يا ماما حنونه ..
سآره فـ خاطرها وهي تلف بوزها : " مابقى الا عجوز قريح اناديها بهالاسم "

بهالوقت دخلت ام فواز مريم .. وبنتها مشاعل ..

مريم + مشاعل : السلام عليكم وراحوا يسلمون ع ماما حنوونه ..
الحريم : وعليكم السلام ..
الجدهـ هيا : حيا الله بنيتي شعيل .. حياتس يامي .. حياتس يامريم ..
مشاعل + مريم : الله يحيك ..

جلست مشاعل جنب الجدهـ بطلب منهإأ ..

الجدهـ .. : يافديتس يامشاعل والله وكبرتي وزنتي..
مشاعل بـ حياء : تسلمين والله ..
الجدهـ .. : يالله جعلني افرح فيتس واشوف عيالتس وعيال خواتس ..
مشاعل : امين يارب .. الا ع طاري البنإأت وينهم !
الجدهـ : تلقينهم فوق جالسإأت بـ غرفتهن ..
مشاعل : عن اذنك ماما بروح لهم .. اتجهت مشاعل لـ مكان وجود شنطتها فتحتها اخذت جوالهإأ وطلعت للبنإأت فوق ..
وكإأنت في نظرات حاقده تناظر تحركات مشاعل ..

سارهـ : اقول مريم شلونك !
مريم : بخير الله يسلمك انتي شلونك !
سآرهـ بـ احتقار : والله بخيييير .. شلون عيالك .. وفواز شلونه !
مريم : ابد ماعليهم الحمد الله ..
سارهـ : اهإأ الا صح مافكرتي تزوجين فواز !
مريم : لا وآلله لين الحين ماطلب الزواج وانا مااحب اضغط عليه ..!
سارهـ بـ استنكإأر : ماتحبين تضغطين عليه ! والا عشانه مو
ولدك ماتمونين عليه ..!
دلال : سارهـ الله يهداك وش هـ الكلإأم ..!
مريم : ماعليك يا دلال خليها تاخذ راحتهاإأ ع الاقل انا عارفه عيالي زين ..!
ساره بـ عصبيه ..: وش قصدك ..!
الجدهـ هيإأ : وبعدين معكم .. ! خلاص خلوا هـ اليوم يعدي والله حتى
البزران ماسووا سواتكن .. وقامت راحت للمطبخ تشرف ع الغداء ..

_____________________

فوق عند البنإأت ..

كل وحده ماسكه لإأبهإأ وكل وحده توري الثاني الصور اللي بجهإأزهإأ ..

نوف فاتحه النت لوق : بنإأت تعالوا شوفوا هذا الانسان والله
اني خقيت عليه ..
البنإأت وهم يتجمعون عليها كلهم ماعدا غادهـ .. : وينه ورينا ..!
ورتهم نوف صورته
هند : يااااااي يخقق !
ريم : عادي شكله مش حالك .. !
مضاوي .. : مأحبيته وآلله .. اللي عندي احلللللللللى ..
كلهم ناظروا لابهإأ .. وين !
مضاوي بـ ضحكة حياء .. : هههههههه لا هو هينا بـ جوالي .. !
البنإأت بـ استغراب : ميييييييييييييييين !
مضاوي : أ ..آ .. لآ .. هو يعني اخذت صورته وحطيتها بجوالي .. شوفوا ..
نوف : لا والله حرام عليك اللي وريتكم احلى ..
مضاوي : وووووووووع هذاك مايجي ظفر عند فهودي .. !
ريم : نعععععععععععم مين فهودي !
مضاوي توهإأ بترد الا فتحت مشاعل الباب بكل قوتهإأ ..
مشاعل : هاااااااااااي بنإأت .. !
البنإأت : هايااااات هلا والله بـ شعوولتنإأ ..
مشاعل تسلم عليهم وحده وحده ..
ولاحظت شرود غادهـ وتفكيرهإأ ..
مشاعل : ياهوووو نحن هينإأ .. !
غادهـ : .... لا رد..
مشاعل وهي تعطيهإأ كف : يابنت اصححححححححي ..
غادهـ :بسم الله شفيكم وش صار !
البنات : ههههههههههههههههههههه ..
ريم : القمر سرحاان بـ شنوو !
هند بـ حمااس : فيني يعني بـ مين مثلآ ..
غادهـ : لا تصدقين عمرك ..
مشاعل : والله انك قليلة حيا واقفه قدامك
ولا قمتي تسلمين علي !
غاده وهي منحرجه : اوووهـ سوري مانتبهت لك والله ..!
مشاعل : ياشيخه اللي ماخذ عقلك يتهنى فيه !
غادهـ .. : بعدين توني شايفتك قبل 3 ساعات
امداك اشتقتي لي .. !
مشاعل : هذاك قلتيها قبل 3 ساعات .. !
مضاوي : اقول فكونإأ من هـ السيره .. بس ..!
ريم : اي صح مضاوي ماقلتي لي مين فهد . !
مضاوي : هذا اللي بالصوره .. وحاولت تغير الموضوع : يلا بنات قوموا
ننزل تحت !

قاموا البنإأت نزلوا تحت عند الحريم !.

__________________

بعد الغدأ وبعد ماصلوا صلاة العصر جمإأعه في المسجد ..

الكل قام واتجه لـ بيته .. ماعدا راشد وفواز ونواف
اللي اتجهوا لـ ستار بكس ..

فـ ستإأر بكس .. /

فوإأز : أخلصوووا ترا اشغلتوني شسالفتكم !
راشد وهو يطالع بـ نواف ../ ابد بس الاخ نواف بيتزوج !
فواز لف على نواف بـ فرحه : صدق .. ! مبروك الف الف مبروك .. !
نواف ينآظر فـ راشد وفواز : انتوا من جدكم ! انا اتزوج مسسستحيل
.. تفهمون كيف يعني مستحيل..
مااقدر انا مااقدر اخذ غيرهإأ .. يا هي يا اني ماني متزوج ..
راشد بتفهم : نواف خلإأص البنت راحت بـ طريقهإأ .. نروح نطلقهإأ
من رجلهإأ عشان تتزوجهإأ يعني !
فوأز .. : لا حول ولا قوة الا بالله .. يا نواف بتجيك
ان شاء الله اللي تسعدك وتنسيك اهلها كلهم ..
جرب تزوج يمكن تحب اللي تاخذها وتنسيك شوق وسنينهإأ ..

{ نواف كان يحب وحده من 8 سنوات اسمهإأ
شوق لو تطلب روحه اهداها لهإأ من زود مايحبها ماكان
يرفض لهإأ طلب .. انصدم صدمة حياته منهإأ .. بعد كل هـ العشره
تزوجت غيرهـ وهي اللي كانت واعدته انها تكون له ..
بس صارت له ظروف اجبرته مايتقدم لها بـ هالفتره ووافقت على اللي متقدم لها }

راشد : صحيح كلام فواز .. ليه ماتفكر بالموضوع بـ جديه ..
البنت الحين خلاص عاشت حياتها ونستك ماهي متذكرتك ..
مثل ماانت متذكرهإأ ..
نواف بـ إنفعأل : ياراشد انت ماتدري عنها مو انت اللي عايش
بقلبهأ انا اعرفها اكثر من اي مخلوق بالدنيا .. مستحيل تنساني ..
قام وطلع ..
راشد : تكفى فواز رح الحق عليه لا يتهور ويسوي بنفسه شي ..! ويوهقنا ..
انا بحاسب وبطلع ..
فواز طلع لـقى نواف جالس بالسياره مقهور ومعصب من شوق اللي
راحت وخلته .. ومن حبها اللي مازال عايش بقلبه ..
فواز وهو يطق شباك السياره على نواف ..
نواف فتح القفل بدون اي نقاش .. ركب فواز معه .. وجاء راشد بيركب ..
راشد : نواف حبيبي انزل خلني انا اللي اسوق
نواف بـ استسلام : طيب

حركت سيارتهم وكانوا في حالة صمممت كل واحد يفكر وش
بيصير في مستقبل نواف ..

كإأن جواله يرن .. / وكان يناظر فيه ويحقره .. عارف مين
المتصل وش يبي منه بالضبط ..
فواز : راشد رد على جوالك ترا ازعجنإأ ..
راشد بدون اهتمممإأم : محد مهم ..
فواز : شلون محد مهم وهو كل شوي يدق .؟
راشد : ماعليك لاتشيل همه الحين بـحطه سايلنت وبترتاح ..
فواز نآظره ومارد عليه ..

وقفت سيارة راشد عند بيت بو محمد .. نزل نواف وودعوه ووصل
فواز واتجه لـ راشد لـ بيته ..
وهو بـ الطريق تذكر الرقم اللي اتصل عليه .. ناظر بـ الجوال لقى 9
مكإألمات و 3 مسجإأت ..
مسح المسجإأت قبل مايفتحهم .. وقفل جوآله ...

تعليقإأتكووووووم .. !

 
 

 

عرض البوم صور وح’ـدك آبي’ـك Gugu  

قديم 15-03-09, 12:23 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عاشقة ملامح


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67057
المشاركات: 5,058
الجنس أنثى
معدل التقييم: العامريه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 64

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
العامريه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وح’ـدك آبي’ـك Gugu المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

حياك معنا كاتبه في ليلاس




القصة في بدايتها اختي وان شاء الله راح اتابعك بحماس ..







اتمنى لك ايضاً التوفيق وتحقيق اهدافك من خلال طرحك للقصة في ليلاسنا الحر ..





اقبلي احترامي وتقدير

 
 

 

عرض البوم صور العامريه  
قديم 15-03-09, 08:56 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 79740
المشاركات: 2,285
الجنس أنثى
معدل التقييم: اشتكي بصمتي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اشتكي بصمتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وح’ـدك آبي’ـك Gugu المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااام

حياك بينا اخت قبل كاتبه ورااااااااااااح تقلين التشجيع من الاعضاء ليلاس

ههههههههههه اتشتت بداية القصة من كثر الابطال بس الحمدالله عدة على خير

ان شاء الله تلقين لتشجيع مناااا

اشتكي

 
 

 

عرض البوم صور اشتكي بصمتي  
قديم 15-03-09, 12:50 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 133067
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: وح’ـدك آبي’ـك Gugu عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وح’ـدك آبي’ـك Gugu غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وح’ـدك آبي’ـك Gugu المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العامريه مشاهدة المشاركة
  
حياك معنا كاتبه في ليلاس




القصة في بدايتها اختي وان شاء الله راح اتابعك بحماس ..







اتمنى لك ايضاً التوفيق وتحقيق اهدافك من خلال طرحك للقصة في ليلاسنا الحر ..





اقبلي احترامي وتقدير



’,

آلعإأمريه ..

آلله يحييك }~

نوووورتيني .. !


:D

 
 

 

عرض البوم صور وح’ـدك آبي’ـك Gugu  
قديم 15-03-09, 02:02 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 133067
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: وح’ـدك آبي’ـك Gugu عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وح’ـدك آبي’ـك Gugu غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وح’ـدك آبي’ـك Gugu المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشتكي بصمتي مشاهدة المشاركة
   سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااام

حياك بينا اخت قبل كاتبه ورااااااااااااح تقلين التشجيع من الاعضاء ليلاس

ههههههههههه اتشتت بداية القصة من كثر الابطال بس الحمدالله عدة على خير

ان شاء الله تلقين لتشجيع مناااا

اشتكي



آشششتكي بـ صمت ../~

الله يحيك فديتك ..
ولو مو لآقيه تشششجيع في ليلأأس ..
مآكإأن نزلت روآيتي فيه ..

نورتيني ..

 
 

 

عرض البوم صور وح’ـدك آبي’ـك Gugu  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مايرحم, الحب, يايمه, حيل, يعذب, راشد, روايه, غاده, قاقا
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:58 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية