آلبإأرت آلثـأأألث
في بيت ابو سعود ..
طلعت من المطبخ بعد ماخلصت شغلها وترتيبها استعداد لـصديقتهإأ .. انتبهت للي منسدح ع الكنبه ..
والواضح انه جالس يفكر بـ عمق .. قررت تقرب منه وتشوف شنو فيه ,,
مدت يدها له ورجعتها خافت يحس بوجودها عنده .. قررت تتكلم معه وتشوف شنو فيه ..
. . . . : سعوود .. سعوود ..
سعود وهو يفتح عيوونه ببطئ وبصوت تعبان : نعم !
مضـإأوي : سعود شكلك تعبان شفيك !
سعود : مو تعبان مرهق شوي مانمت زين ..
مضـإأوي : طيب قوم نام فوق بـ غرفتك .. صديقتي الحين جايه عيب تشوفك هينا
سعوود بـ استسلام : طيب ..
رإأح سعوود لـ غرفته وهو كله اسسسى من إللـي صإأر لـ صاحبه اليوم .. وخلى مضاوي وراه بحيرتهإأ اللي اول مره تشوف اخوها بهالحال .. !
استسلمت وراحت غرفتها لين ماتجي صديقتهإأ ..
فـ غرفة مضـإأوي ..
جالسه محتاره تفكر بـ اخوها .. غريبه راجع البيت بدري مو من عادته وخاصة ان اليوم اربعاء ..
وشكله مو على بعضه .. !
قطع تفكيرها جوالها اللي اعلن وصووول مسج !
مضاوي بحمإأس فتحت المسج وكان Call me من مرإأم ..
اتصلت مضاوي عليها ..
.... : هلا مضاوي ..
مضاوي : اهلن وش تبين !
مرإأم : لا بس كنت بـ اقولك ان بنت خألتي جايه معي .. !
مضـإأوي بـ استغراب : اي وحده بنت خالتك !
مرإأم : اسيل نسيتيها !
مضإأوي : اهإأ اووكي .. حياكم الله ..
مرام : الله يحيييك ترا احنـأأ الحين بنطلع
مضاوي : اووكي انتظركم ..
جلست مضاوووي تنتظر مرام وبنت خالتها اسيل ..
________________________
في ( صـإألوون التجميل ) ..
دخلت غإأده وهند لـ آلصإألوون واللي كان مره مزحووم خآصه انه اليوم اربعاااء ..
وقررت تخلي هند بدالها في الريسبشن وهي بتباشر الزبونإأت ..
غإأدهـ : هند خلك مكاني بالريسبشن .. طبعا اللسته حقت الاسعار واضحه .. تلقينها عندك ع الطاوله ..
هنـد بـ فرحه : اووووكي .. تامرين امر ..
غإأدهـ : انتبهي احد يكذب عليك ويستغفلك ..
هنـد : اوكي ولا يهمك ..
اتجهت غاإأدهـ تشتغل بـ الزبونإأت .. وهند لـ آلريسبشن ..
. . . . : لو سمحتي !
هنـد : اهلن امريني !
امجاد : اممم وين صاحبة المشغل !
هنــد بـ ثقه : انـاا صاحبته !
امجاد : إنتي !
هنــد بـ استغراب : اي انـا في شي !
امجاد : لا ولا شي بس في وحده كانت تجلس مكانك وينها ..
هنــد وهي تآشر على غاده : اهـااا تقصدين غدووو !
امجاد : ايوووه مشكوره عند اذنك ..
هنـد : تعالي لو سمحتي مايصير تدخلين الا لما يجي دورك ..
راحت امجاد بدون ماتعطي هنـد اي اهتمإأم .. ووصلت لـ غاده .. !
. . . . : لو سمحتي .. !
غإأدهـ وهي تستشور شعر وحده من الزبونات : امرررريني !
امجاد : بـغيتك بـ موضووع !
غإإأدهـ وهي تناظر فيهإأ : آوكي اجلسي في الاستقبال لين اخلص ..
امجاد : اوووكي .. !
راحت امجاد لـ الاستقبال تنتظر غااده لين تخلص من شغلها ..
دخلت مشششاعل للصأإلوون بحماس .. واتجهت لهند على طول ..
مشاعل : اهلييين هنووده .. كيفك !
هند : هلا والله .. انا تمام انتي !
مشاعل : الحمد الله بخير ..
هند : دووم ياربي من زمان عنك !
مشاعل : انتي اللي ماتنشافين
هند : عن العياره توني الاحد شفتك ..
مشاعل : يؤؤؤ يعني من زمان ..
هند : يالعياااره يلا يلا شيلي عباتك وروحي اشتغلي مع صاحبتك ..
مشاعل : ليه غدوو جالسه تشتغل .. !
هنـد : اي ماتشوفين الزحمه .. !
مشاعل : العاملات يكفوون !
هنـد : حرام اللي عندهم زواجات وكذا يبون يخلصون بدري ..
مشاعل : اي شوفي الساعه 5 ومو ملحقين .. يلا جيبي لي زبونه تبي استشوار ..
هنـــد : كثير استشوار عندي هنا 5 يبون ميك اب .. !
مشاعل : يؤؤؤ خلاص انا بروح غرفة الميك اب ولحقيني بـ وحده ..
هنـد : اووكي ..
نادت هند على زبووونه ودخلتها لـ مشاعل في غرفة الميك اب .. وغاده خلصت من شغلها وطلعت تشوف البنت اللي جايه ماتدري وش تبي فيها ..
طلعت غاده لـ الاستقبال .. دورت امجاد بنظرها ومالقتها ..
غاده : هند ماشفتي البنت اللي سالت عني من شوي !
هنـد : كانت جالسه هينا بعدين اختفت مدري وينها .
غاده : اووف مو وقتها تختفي !
هنـد : اتووقع انها طلعت ماادري .. الا هي وش تبي !
غـأدهـ : ماادري والله عنها حيرتني معهإأ ..
هنـد : اذا تبيك ضروري بتجيك مره ثانيه ..
غأدهـ : على قوولك .. جت مشاعل .. !
هند : ايووه وماسكه قسم الميك اب ..
غاده : في هناك 2 يكفوون ..
هنـد : في 5 زبونـاات يبون ميك اب .. لو تروحين انتي تساعدينهم بتخلصون بسرعه اليوم اربعاء خلينا نطلع بالليل نتعشى في مكان ..
غااده : بس ماهمها الا بطنها هالدوبه ..
هنـد : يلا يلا روحي سوي ميك اب للحرمه اللي تنتظر .. خلصي علينا
غاده بـ ضحكه : ههههههههه تصلحين تشتغلين هينا وقت الزحمه ..
هنـد وهي تحرك حاجبها .: اي اعجبببك ..
راحت غاده والزبونه وراها .. وجلست هند تكمل شغلها ..
_______________________
فـ بيت بو فواز .. /
دخل البيت بعد ماجاء من الشركه ..
. . . . : مريم .. مريم .. يا ام فواز ..
مريم وهي نازله من فوق .. : هلا بو فواز عسى ماشر شفيك تصارخ !
بو فواز : تعالي اجلسي ..
مريم : خير عسى ماشر !
بو فواز : ماشر بس بو محمد اتصل علي اليوم ويقول بكره هو واهله بيجوون لمنا ..
مريم : حياااهم الله بـ اي وقت !
بو فواز : قال بس هو و ام محمد بيجوون ..
مريم بـ استغراب .: خير عسى ماشر ماقالك وش يبي !
بو فواز : لا والله بكره لا جوا بنعرف ..
مريم : على خيييير ان شاء الله ..
بو فواز : يلا عن اذنك بروح اصلي المغرب وبعدين بـ انزل لـ المكتب ..
مريم : ان شاء الله .. الله يتقبل ..
بو فواز وهو طالع : منا ومنك مع السلامه ..
مريم : فمان الله ...
__________________________
فـ بيت بو سعووود ..
كانوا جالسين فوق بـ الصاله طفشوا من الرسميات والجلسه بالمجلس ..
جلسوا قدام التلفزيوون ورقص وسوالف وضحك ..
اسيل وهي تمسح على شعر مضاوي : وآلله واحلوويتي يامضاوي ..
مضااوي بخجل : تسلمين عيونك الحلووه ..
اسيل : عن جد اتكلم ماامزح معك .. خلاص قررت اخطبك لااخوي ..
مضاوي : لا لا لا غير فهوودي مااخذ ..
اسيل بـ استغراب : فهودي مين !
مرإأم : يؤؤ اسيل نسيتي فهد اللي حاكيتك عنه !
اسيل : اي اي عرفته
مضاوي بـ استغراب : حاكيتيها عنه !!
مرإأأأم بـ ربكه : اممم ابي الحمام ..
مضاوي : تدلينه طبعا مايحتاج اقولك وين ..
مرأأم : بروح حق الصاله .. غرفتك بعيده ..
مضاوي : اوكي بكيفك ..
جلست مضاوي مع اسيل اللي من جت ماارتاحت لها ..
نبذه بسيطه عن اسيل .. [ عمرها 21 سنه اكبر من مضاوي ومرام بسنه .. طبعا اسيل بوويه وعايشه حياتها بالطول والعرض ماتهمها سمعتها على كثر وناستها .. امها متوفيه وابوها متزوج وحده ثانيه .. طبعا مهملها .. ]
اسيل : مضاوي ممكن جوالك .. !
مضاوي بـ استغراب : ليييييه !
اسيل : ابي اشووف شكله لاني مقرره اشتري جوال جديد ومحتاره ..
مضـأااوي : اهـاا اوكي تفضلي خذي راحتك ..
اسيل فتحت الجوآإل وعلى طووول ع الاسسسماء الى ان لقت الاسم اللي تدور عنه ..
اسيل : ماقلتي لي كم رقم الجهإأز !
مضـااوي : تلقينه مكتوب فوق ..
اسيل : اي اي شفته لحظه بسجله بجوالي ..
سجلت اسيل الرقم اللي كانت تدور عليه بالاسماء وسكرت الجوال .. جلست فتره تناظر في مضاووي .. ومضاوي تحاول بقد ماتقدر انها تصد عنها ..
جت مرام وانقذت مضاوي اللي كانت بتروح فيها من نظرات اسيل لها ..
كملووا جلستهم بالرقص والوناسه .. وطبعا لا تخلوو جلسة بنات من التصوير ..
_________________________
فـ ( صالون التجميل ) .. الساعه 10 ..
في الاستقبال بعد الكرف والتعب .. جلسوا البنات يرتاحوون شوي ..
هنـد : يلا انتي وياهااا قووموا عشوووني بـ المطعم اللي انا اختاره ..
مشاعل : اي والله حتى انـااا مره جوعانه ..
غاده : يلا قوموا اجل نروح نتعشى .. كلنا ميتين جووع ..
هند بـ فررحه : واخيييييييرا المودموزيل غدوو قررت
غاده + مشاعل : هههههههههههههههههههههه ..
طلعوا البنات من الصالون .. واتجهووا لـ تشيليز .. تعشوا وخلصوا ورجعوا البيت ..
_______________________
يـووم الخميس الساعه 10 الصبـأإح ..
في بيت بو راشد .. /
. . . . : اليوم خميس لازم نطلع اذا ماطلعنا اليووم انـا وانتي إنتحإأر جمإأعي ..
ريـــم : ابشششري من عنوووني السياره جاهززه انا اللي اسوقها .. انتي ماعليك الا انك تحددين المكان ..
نـووف : تتطنزين حضرتك !
ريــم : لا من جد اتكلم ..
نوووف : يآشينك بس .. / شرايك نقول لـ راشد اكيد بيطلعنـا اليوم !
ريــم بفرحه : تصدقييين فكره موووش بطإأله ..
نـوووف : يلا انا وانتي نروح نقوووله ويارب يوووافق ..
راحوا البنـاات لـ راشد يقنعونه يطلعهم وخصوصا ان اليوم خميس . .
وصلوا عند غرفته وكل وحده تعزم الثانيه هي اللي تدخل اول ..
لكن سبقهم راشد وفتح لهم الباب .. بعد ماسمع صوتهم ..
راشد بـ صوت عالي : نعم وش تبووون !
ريم + نووف : بسم الله الرحمن الرحيم ..
ريم : يلعن ابليسك خرعتني ..
راشد ميت ضحك على خواته اللي اخترعوا منه ..: طيب خلاص بسم الله عليكم اهدوا
نـوووف : حتى نسيتني وش كنت بقووولك ..
ريـم : عن الطلعه اليوم خميس ..
نوف : اي صح .. طلبتك طلبه الله يخليك لا تردني ..
راشد : طيب وخميس ! بتموووتون لو ماطلعتوا .. !
ريـم : لا مو بنموووت بس بيصير إنتحار جماعي ..
راشد : تبوون اطلعكم الحين .. ! لان بالليل عندي شغل ..
نوف بـ لقافه : وش عندك من شغل يشغلك عن خواتك !
راشد : يالمللللقوفه تحمدي ربك واشكريه اني بطلعك الحين ..
ريـــم : خلها بالليل عشان غدوو و هند و مضاوي يروحون معنا ..
رآآشـد : لا اسف روحوا بلحالكم .. السالفه هيك .. مو موديكم ..
نوف : ياشينك اخوو ع الفاضي لا تودي ولا تجيب ..
ريم وهي تطالع راشد بنظره تكسر خاطره ..: لهالدرجه ماكسرنا خاطرك ..
راشششد : خلاص بالليل يكوون خير .. بس قلت لكم عندي شغل بالليل ..
ريم : المهم ننتظرك بالليل ومعنا غدوو وهند ومضاوي ..
راشد : ان شا الله ..
دخل راشد غرفته .. وريم ونوف راحوا غرفهم ..
______________________
السسسآعه 4 العصـر .. /
في بيت بو سعوود ..
كانوا جالسين بالصاله مجتمعين على غير العاده .. الكل كان موجود ماعدا مضاوي اللي كانت بـ غرفتها ..
اول ماسمعت صوتهم طلعت تبشرهم بـ خبر قراار نواف انو يخطب ..
مضاوي : مساء الخير ..
الكل : مسسساء النور ..
سعود : هلا هلا بـ اختي العزيزه .
مضاوي بـ ابتسامه : هلا فيك ..
بوسعود : تعالي مضاوي اجلسي جنب ابوك ..
مضاوي : تامر امر يالغالي ..
وراحت مضاوي جلست جنب ابوهاا .. وتذكرت هي طالعه لهم ليه ..
مضاوي : امممم بقوولكم شي ..
الكل بـاستغراب : خير .. !
مضاوي : اممم ماادري كيف اقولكم ..لكن اممم ..
فيصل : مضااوي اخلصي تكلمي ..
ام سعود : مضااوي ووجع تكلمي ولا تجلسين تخربطين ..
بو سعود : شفيكم ع البنت خلوها تعرف تتكلم
سعوود : وابوي الصاادق عطوها فرررصه تتكلم .. لف على مضاوي : تكلمي وش عندك ؟
مضاااوي : اسممممعوا الموضوع من النهايه .. بيصير قريب عندنا عرررس بنرقص بنفرح بنلبس فستان جديد ..
الكل بـ فرحه واستغراب ..: عرررس مين !
مضاوي : عمووو نواف قرر يخطب ..
ام سعوود بعصبيه : نععععععععععم .. ! يخطب .. ! ويخطب مين ان شاء الله !
الكل ناظرها بصدمه وش الشي اللي يخليها تعصب لهالدرجه ..
مضـاوي : شفيك ماما عصبتي.. المفرووض تنبسطي على هالخبر ..
ام سعوود : انتي مالك دخل .. قوليلي بيخطب مين .!
مضـاااوي : بيخطب مشاااعل بنت عمو ناصر ..
بو سعوود : الله يوووفقه يارب ويسهل عليه .. وعقبال سعوود
سعوود : امين يااارب بس لين القى البنت اللي ابيها ..
ام سعوود بـ عصبيه . : انتوا ناس فااضيه مادري كيف تفكرووون ..
وطلعت ام سعوود لـ غرفتها وهي معصبه .. كل تخطيطها فششل ..
وتركت وراها الف سؤال وسؤال بوجه عيالها ..
ام سسعود : " لا مستحيل انا اخطط واسوي وافعل واخر شي تجي مشاعل بارده مبرده تاخذه ؟ لا والله يامشاعل يابنت نوويصر اني مااخليك تنبسطين بحياتك .. هين "
دخل بو سعوود على ام سعوود بـ الغرفه والواضح انها معصبه ,, بالحيل ..
بو سعود : ماتقولين لي الحين شفيك عصبتي ..! والا عشان خبر خطوبة نواف ضايقك .. !
ام سعود : انت مالك دخل بشي واطلع برااا ..
بو سعوود فارت اعصابه .. : يا مره اقصري الشررر واحترمي نفسك ..
ام سعوود : قلت لك اطلع برا وخلني بحالي ..
بو سعود : انا بـ اطلع لكن مو عشانك عششان اتجنب المشاكل معك ..
طلع بو سعود من الغرفه واتجه على بيت ابوووه ..
______________________
فـ بيت مرااام ..
.... : احلى شي يا اسيل سويتيه بـ حياتك والله انك كفوو .. !
اسيل : اعجبك انـاا .. ان ماجبت راسهاا مااكون بنت ابووي ..
مرإأم : طيب الحين وكيف وش بنسسسوي بالرقم !
اسيل : عادي نتصل وانتي طبعا تتكلمين وتقولين كل شي ..
مرإأم : بس مادري احسني خايفه ..
اسيل : خايفه من ايش .. يعني مو اول مره تسوين هالشي ..
مرإأم : اي بس حرام مضاوي ماتستاهل ..
اسيل : ليه ماتستاهل هي تصرف عليك بشي ! انتي مستغلتها .. !
مرأآم : لا مافي مجال استغلها ..
اسيل : اجل هذي فررررررصتك تكسبين من وراهـاا ولا هالعيشه اللي احنا عايشينها ..
مرإأم : اوووكي يا احلى بنت خاله ..
______________________
الساعه 7 في بيت ابو فووواز ..
كان كل شي جاهز وكل شي مرتب والكل مستعد لـ آبو محمد وام محمد ..
والكل طبعا مستغرب من هالزياره ..
رن الجرس راح فووواز وفتح الباب .. دخل بو محمد ومعه نواف للمجلس
وام محمد دخلت لـ صالة الحريم ..
مريم : ياحي الله من جانـا اسفرت وانورت ..
ام محمد : الله يحييتس يابنتي ..
مريم : شلووونك وشلون العيال !
ام محمد : والله كلهم بـ احسن حال .. انتي شلونتس وشلوون مشاعل وفواز ..
مريم : الحمد الله بخير عايشين بهالدنيا ..
في مجلس الرجإأل ..
بوفواز : ياحي الله من جانا تو ماتبارك البيت ..
بو محمد : الله يحييك ويبارك فيك ..
بو فواز : يا فواز قم قهونـاا ..
فواز : ابشششر ..
قام فواز يقهوووي ابوه وجده ونواااف .. وطبعا فواز استفهام في وجهه وكأنه اول مره يشوف نواف ..
بو محمد وهو يحط فنجان القهوه ع الطاوله اللي قدامه : والله يابو فواز مدري من وين ابدا معك بالمووضوع ..
بوو فووواز : خير ان شاء الله ..
بو محمد : خير .. خير ان شاء الله .. انا جااايك وطالب القرب منك .. من بنتك مشاعل لـ ولدي نواف
بو فووواز : هذي الساعه المبااااركه ..
فوووواز وهو يناااظر نوواف .. : ماكآني صديقك ولا قلت لي ولا شي
نواف : شرايك مفأجأه صح .. !
فوووواز : اي وآلله واحلى مفآجآه الف الف مبرووك ..
بو فووواز : والله يابوو محمد البنت بنتك ولو تبيها خذها من الحين بـ عباتها ..
بو محمد : مافي شك بس رايها مهم .. استشيرها وان شاء الله خير ..
بو فووواز : على خير ان شاء الله ..
بو محمد : يلا نستأذن ..
بو فواز : تو الناس اجلس تعش معنـاا ..
بو محمد : مره ثانيه ان شاء الله ..
بو فواز : على راحتك ..
بو محمد : يلا فمأإن الله ..
وطلع بو محمد ونووواف من المجلس ,, وراح فواز ينـااادي ام محمد لان نواف برا ينتظرهـاا ..
________________________
فـ بيت بو خإألد .. الساعه 8 ونص
كانت جالسه هي واختها بـ الصاله من قناه لـ قناه ,, من اغنيه لـ اغنيه .. مره يرقصوون ومره يستهبلوون
رن جوووالها وتوها بترد بس انتبهت للرقم اللي متصل .. اللي حفظته اكثر من اسمهأ ..
غادهـ فـ خأطرها " ياربي هذا الى متى بيجلس يتصل .. وش يبي مني بالضبط .. صحيح قليل حيا .. انا لازم اتصرف معه "
انقطع صووت الجوال ورجع يرن مره ثانيه لكن هالمره رقم غييير .. رقم تعرفه ..
ردت غاده ع الرقم بحماس ..
غـإأدهـ : اهليييييييييييين هلا والله وغلا حي هالصوت ..
ريم : يعني لو ماوراااي طلعه كان ماقلتي كذا
غـأأأدهـ : حرررررام عليك والله ماادري اذا وراك طلعه والا شي .. بس صحيح وحشتيني ..
ريـــم بحيإأء : صدق وحشتك .. !
غـإأده : اي مااارا وحشتيني ,,
ريــــم : المهم قبل مايعصب علي راااشد .. بيطلعنا راشد تروحوون !
غـإأدهـ : اي لازم نررروح بـ خليني اشوووف ابوي بـ اقوله ..
ريــم : اوووكي لا تطووولين علينـاا ..
غـإأده : مين بيروووح !!
ريـم : اممم كلنا كآلعإأدهـ ..
غـإأدهـ : مضااوي بترووح !
ريـــم : الحين بـ اكلمها ,,
غـإأدهـ : خلاص اووكي خليني اشوف بابا ..
ريـــم : C U
سكرت غاده من ريم وراحت على طول لـ غرفة ابوها اللي كان جالس ومعه خالد وام خالد ..
دخلت غااده وهي تنادي ابووهـا ..
غاده : بابا .. بابا ..
بو خالد : هلا غدووو تعالي احنـا هينـاا ..
اتجهت غاده لـ وين ماكان ابوها فيه .. وجلست جنبه وباسته على خده
بوخالد : ورى هالبووسه مصلحه ..
غااده : لا ,, مو مصلحه ولا شي ..
بو خالد : اجل .. وش وراك ..
غااده : يعني مايخفاااك انو اليوم خميس ..
بو خالد : طيب وخميس ..
غااده : اممم بدون مقدمات توو ريم متصله وتقول بتطلعنا مع راشد .. عادي نرووح .. !
بو خالد : كيفكم تبوون تروحون رووحووا ..
غاده : الله لايحرمنا منك يا احلى ابووو ..
خـأأألد : من جدك يبـاا بتخليهم يروحوون مع راشششد .. !
بو خالد : وش فيه راشششد .. ولد عمهم ورجال مافيه قصوور ..
خـاالد : طيب ماقلنا شي رجال وولد عمنا بس الشيطان مامات ..
غاده : وشوو مامات احنا بنرووح نتمشى استح على وجهك تقول لـ ولد عمك كذا
خأالد بـ عصبيه : لاتخليني الحين امنعكم من الطلعه ,,
بو خالد : خالد احتتتترم اختك الكبيره وبعدين الراي رااايي انـاا مو رايك انت ..
خالد : اووكي هين ياغاااده انا اوريك ,, وطلع وهو معصب ,,
ام خالد : اهدا يا بو خالد مافي شي يسسوى تلقى الولد ماخذ موقف والا شي
غاااده : يمه يبا اسمحوولي ولددكم انااااااني مايحب الا نفسه ,, عن اذنكم انا بروح البس تبون شي !
ام خالد : لا يمه اذنك معك ,,
بو خالد : لا سلامتك بس معكم فلللوس !
غااده : اي يبـاا ماتقصر ..
طلعت غااده تقول لـ هند انهم بيطلعووون وراحووا يجهزووون ., واتصلوووا لـ ريم عشان تمرهم ,,
________________________
فـ بيت بو راشد ,,
جالس بالصاله متحمس اليوم واول مره بيطلّع بنات عمممه وبيركبوون معه ,, خرب عليه الحممماس جواله اللي عيا لا يسسسكت من كثر مايدق ..
راشد :" يـ هالانسااانه اللي ماتتعب وهي تتصل والله انها ازززعاج الله يعيني بس .. "
طلعت ريم ولقت راشد جالس بالصاله ينتظرهم
ريم : يلا رااشد احنـاا جاهزين ..
راشد : يلا وين نووف .,, !
نوف : هذا انـاا يلا قووموا ..
رأشد : يلا عشان يمدينـا نمممر بنات عمكم
ريم : اي مضاوي راحت مع امها بس غاده وهند بيروحون معنـا ..
راشد : اووكي يلا ,,
في السياااره من اول ماركبوووا وجواله عيا لا يسكت قرر يحطه سايلنت ,,
نوف في بالها الف والف سؤال ,, استغربت من الاتصالات اللي تجي لـ راشد ..
قرر يغير جووو الهدووء وشغل المسجل .. ارتفع صووت راشد بكل مكان في السياره ..
البنات دخلووو جو مع راشد وقاموا يغنوون معه ,,
يادنيا ياغرااابه ,, يادنيا ياغرااابه ..
إللـي لقى احبآآبه ,, نسى اصحااابه ,,
يادنيا ياااغرااابه ,, يادنيااا ياغرااابه ,,
قرر راشد يدخل جو مع خووواته وينسسسى المكالمات وصاحبتها ,, ورفع الصوت الى اخر حد
كان العششششم يبقى لي ,, ويمووت فيني لحالي ,,
لاماطرا في بالي كذا الغالي ينسى ويطوول غيااابه ,,
تمووا على هالحال الى ان وصلوووا بيت عمهم عبد الرحمن ..
اتصلت ريم على غاااده وقالت لها تطلع ..
ركبوا غاااده وهند وانطلقت سيااارة راشد الى واجهة الخبر ..
الكل كان متحمس لـ هالطلعه والكل متحمس مع الاغاني وكلن عااايش جوووه ..
راشد ووطى على صووت المسجل شووي وسآل البنات وين يبوون يتعشوون فيه ..
ريـم : نبي ابل بيز ..
راشد : هااه بنات شرايكم !
نووف : انا راايي من راااي ريم ,,
راشد : طيب خلوونـاا نسمع راي بنات العم ,,
غاااده : يلا معاااكم ..
هنـد : راشد بسسسرعه لا ارتكب فيك جريمه ..
راشد بـ استغراب : ليه وش فيك !
هنـد : جووووووعانه
الكل : هههههههههههههههههههههههههه ..
راشد : ابشري انسسه هند ماطلبتي شي ..
غااده : هذا هي هند داييييم جوعانه ,,
هنـد مسويه انها زعلانه : حرام عليكم وقسم من زمان مااكلت في مطعم ..
غاااده وهي فاتحه عيونها ع الاخييير : الله واكبر عليك يالنصابه وامس مين اللي معشيك على حسابه ؟
هنـد : إإإحم هو يعني مو من زمان من 24 ساعه ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه ..
انتبهت غااده لـ العيوون اللي كانت تراقبها بـ المرايه وحاووولت تتجاهلها بقد ماتقدر ..
وتذكرت كلام خـاالد اخووهـاا وحاولت تعرف السبب بس مافي شي يووضح لها ..
وتجاهلت الموووضووع بكبره ,,
اتجهت سياره راشد لـ ابل بيييز ,, وتعشوا وخلصوا واتجهوا لـ الهاف مووون بطلب من البنات ,,
_____________________
فـ بيت بو فواز
دخل على زووجته اللي كانت جالسه بالغرفه لحالها وهو كان مبسووط من اللي صار اليوم وخصوصا ان بنته وحيدته كبرت وصارت تنطلب منه ,,
بو فواز : مريم عطيني علبة ماي من الثلاجه ,,
ام فووواز : ان شاء الله
راحت تجيب له ماي ورجعت ,,,
ام فواز : تفضل ,,
وجلست جنبه ع السرير ..
ام فواز : ماقلت لي بو فواز وش يبي ابو محمد اليوم !
ابو فواز : ماقالت لك ام محمد !
ام فواز : لا والله مافتحت معي اي موضوع .. حاولت لكن مافي فايده .. !
ابو فواز : بو محمد جاي يخطب مشااعل لـ نوواف ..
ام فواز بـ فرررحه : ياحليلها مشاعل والله وكبرت ..
ابو فواز : والله ماادري كيف افتح معها المووضوع مستحي ..
ام فواز : خلها انا بكره ان شاء الله افتح معها المووضوع ,,
ابو فواز : على خير ان شاء الله ,, يلا انـاا بنـام تصبحين على خير ..
ام فووواز : وانت من اهله ..
طلعت ام فواز من الغرفه واتجهت لـ غرفة بنتها مشاعل ,,
طقت الباب وفتحت لها مشاعل .. لكن مشاعل مو مشاعل اللي قبل ..
الوجه اصفر وشاااحب وواضح عليها انها ميته من البكي ..
ام فووواز بخوف : مشاعل حبيبتي شفيك ..
مشاعل : مافيني شي ,,
ام فواز : يمه مشاعل شفي وجهك كذا كل هذا وتقولي مافيني شي .. !
مشاعل : يمه تكفين خليني شوي لـ حالي ..
ام فواز : على راحتك يمه ,, بس كنت جايه اسهر معك وانبسط معك اليوم ..
مشاعل خلاص يمه شوي واجيك انتظريني بالصاله ,,
ام فواز وهي تبتسم لـ بنتها : ان شاء الله حبيبتي لا تطولين علي ..
مشاعل : ان شاء الله يمممه ..
طلعت ام فووواز لـ الصاله تنتظر مشاعل ..
ومشاعل دخلت غرفته تتووضى وتصلي ركعتين لربها يمكن ترووح ضيقتها ,,,
_________________________
في الهاف مووون ..
قرر راشد يغير جووو الحماس والرقص الى جووو هاادي يناسب المكان اللي هم فيه ,,
غااده : ياااي الجوو مره حلووو .. راشد شغل لنـااا محمد عبده ..
راشد : كآنك فاااهمتني ..
هنـد : لا وووع لا تحط محمد عبده .. حط لنا تامر حسني ..
راشد : اقول رووحي انتي وهالمخيس حقك ..
هنـد : بالعكس احسن من محمد عبددده ..
غااده : اقول اسكتي تامر حسني اسمعيه في بيتكم ..
نوف : شغلووا لنا شي يدخلنا جوو على هالقمره الحلوووه وصوت البحر ..
راشد : طيب وش تبوون اي اغنيه .. !
ريـم وهي تغني : نااامت عيووونك وصحى الليل مضنوونك اغاني ,, قصت جناح الثوواني غيبتك .. وصارت الساعه اماااني ..
راشد : الله الله يسسسعد جوووك ياريم ..
جاء راشد بيشغل المسجل على هالاغنيه الا قطعه صوووت ريم ,,
ريم : غدووو صووتك حلووو شرايك تغنين لنآ هالاغنيه !
غاااده : يؤؤؤ يؤؤ لا استحي ...
نووف : غدووو تكفين الله يخليك ,,
راشد كان ساكت ويسمع لهم وكله امل ان غااده تغني ,, يعرررفها من كان صغير وصووتها الى الان بذاكرته ,, والا اكيد ان صوووتها الحين تغير وصار احلى بكثير ..
غااده : اممم طيب بس لا احد يناظرني ..
هنـد بحماس : يلا 1 2 3 اكشششششن ..
بدت غااده تغني والكل كان ساااكت ويسمعها وخصوووصا راشد اللي دخل جوو مع صوتها اللي كان مررره رايق ,, وبدت تغني الفجر البعيد ,, اللي تموووت فيهاا وتحب تسمعها وتغنيها دايم اذا راحت البحر ,, والكل مندمج معها ,, ودخل معها صووت راشد بـ نص الاغنيه ,,
وآآآهـ .. آآآآهـ .. / انا حروووفي في غيااابك .. لاهي حكي ولا هي قصيد ,,
اكتب الظلمه واعيييد .. وانتي يالفجر البعييييييد .. نااامت عيووونك ,,
استحت غاده وحاولت تمسك نفسها وتكمل .. بس ماقدرت
البنات استاانسووا على اصواتهم .. طلبووا منهم يكملووون بس غاده رفضت .. بحكم انها تعبت وهي تغني ..
ناظرت هند السااعه وانصدمت .. : يؤؤؤ ياويلنا من بابا تاخرررنا ..
غاااده : كم الساعه !
راشد : الحين الساعه 1 ونص ..
غاااده : يؤؤؤ وانا حاطه جوالي سايلنت الحين ياويلنا منه ..
ريم : مابيقوول شي ان شاء الله عادي
غاده وهي تطلع جوالها من الشنطه : وين عادي قلنا له مابنطوول ..
ريم : ان شاء الله مادق ..
غااده وهي تفتح جوالها .. : لا اشوا مافي مكالمات من ابوووي
ريم : قلت لك عاادي ..
غااده : رااشد تكفى البيت ..
نووف : توو الناس خلوونا نكمل ..
غااده : لا خلاص وبعدين بكره جمعه راشد وراه صلاه ..
راشد : اي وغااده صادقه احمدوا ربكم طلعتكم اليوم ..
نوف : اوووف بدت المذله ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
راشد : امزززح معك ,, والله طلعتكم ماتنمل ..
هند : اتركوا عنكم الكلام البايخ والمجاملات .. يلا بيتنا فيني نوووم
راشد : ابشششري انسه هند ,,
طلعت سيارة راااشد من الهاف مووون واتجهت لـ بيت عمه ,,
نزلوا البنات ووعدهم راشد بطلعه ثااانيه
وراح راشد وخواته لـ بيتهم
______________________
تعليقاتكم ,,
سسسعود شسآلفته !
آسيل مين رقمه اللي اخذته ! وش مخططه مع مرام عليه .. !
سسسسآره ليه تضاايقت من خبر خطووبة نواإف .. !
إزعاج راشد وغـإأدهـ إلى متى على هـ الح’ـال ! ومين اللي يتصل ع’ـليهم !
مشششاعل .. وش اللي صااار لهإأ فج’ـأأأهـ !!