لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-03-09, 03:42 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 41908
المشاركات: 1,602
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداعضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداعضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداعضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 333

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضحكتك في عيوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

BENT EL-Q8 ... فعلا منيره تعكس الخبث بتصرفاتها و سنرى في الأجزاء القادمه إلى اين ستصل , شكرا لتواجدك .



...........................................................

الجزء السادس :


عيونها تحمل الكثير من السخريه فهي لم تكف عن النظر لي من تحت نظارتها السميكه , يمكنني

ان أخمن النتيجه قبل ان تعلنها ..

الموظفه : ياأخت مضاوي ملفج ناقص .

مضاوي تدعي عدم الفهم : شنو اللي ناقص فيه ؟

الموظفه : شهادة الخبره.

مضاوي ( ها نحن بدأنا من حيث أنتهينا ) : في الواقع ما املك خبره .

الموظفه : شروطنا واضحه يااخت مضاوي لازم يكون عندج خبره بنفس المجال المطلوب .

مضاوي بضيق : عارفه بس شلون بيكون عندي خبره ومافي احد يبي يوظف مبتدأ .

الموظفه : يااختي انا مالي إلا ان اتبع الشروط المطلوبه .

مضاوي : انزين مافي امكانيه اتدرب عندكم بدون ماتدفعون لي , بهالطريقه يكون عندي خبره

وممكن اطلع بالأخير مفيده لكم .

صوت غليظ آتي من خلفها : حنا شركه خاصه ماحنا هيئه حكوميه يا أخت .

مضاوي تلتفت لتقابل مصدر الصوت وتسارع بكلمات مبعثره بشرح موضوعها لهذا الشخص

الذي لا تعرف ما صفته .

..............

هل يعقل ان يتسع وجه واحد لكل هذا الجمال .. هذا وجه حتما اريد ان اراه يوميا .

............

أم علي مديرة شئون التوظيف تقطع عليه أفكاره أعتقادا منها انها تقطع حديث مضاوي المبهم

استاذ خالد الآنسه مضاوي خريجة محاسبه بدرجة أمتياز بس للآسف شهادتها قديمه وما عندها

خبره .


خالد : انزين يا أم علي ممكن توصلين الآنسه مضاوي ومعاها الملف لمكتبي .. ألتفت خالد

لمضاوي الصامته وقال : باعطيج فرصه واسوي لج مقابله شخصيه بعد ساعه بمكتبي .

مضاوي بنبره تعكس عدم ارتياح وتذمر :

مثل مافهمت أم علي هي رئيسة قسم شئون الموظفين واعتقد انها المسؤوله الأولى عن التوظيف

فليش مو هي اللي تسوي لي المقابله , حتى لو كنت رئيس الشركه اكيد ام علي تفضل تقوم

بعملها بدون مساعده .

خالد وأرتسمت كل علامات التعجب على وجه بدون ان يفقد ابتسامته : انا مو رئيس الشركه

انا المدير المالي للشركه وقسم المحاسبه من مسؤولياتي وانا دايما افضل اقابل المحاسبين الجدد

شخصيا يعني الموضوع مو متعلق في شخصج على وجه الخصوص .

مضاوي بخجل : خلاص مو مشكله انا جاهزه للمقابله .

خالد وهو يثبت عينيه في عينيها : بس انا قابلتج واخذت فكره مسبقه وتقيمي انج ماتصلحين لأنج

وقحه .

مضاوي بصدمه : انت شقاعد تقول ؟!!

خرج خالد من المكتب متجاهل حقيقة أنها تحدثه ووقفت مضاوي تنظر لأم علي وهي تحاول ان

تصد دموعها التي شكلتها الإهانه .

ام علي بتعاطف : يابنتي لا تضايقين نفسج والله بيرزقج بوظيفه احسن وبراتب أعلى .

خرجت مسرعه لم اتحمل حتى ان اسمع كلمات ام علي المعزيه ..

الخاله سلمى الجالسه في الرواق تنتظر مضاوي أقلقها علامات الحزن على وجهها

الخاله سلمى : شفيج مضاوي عسى ماشر ؟

مضاوي : مالي نصيب هني خلينا نطلع .

الخاله سلمى : يله توكلنا على الله .


ها أنا أجبن مره أخرى .. عذري الأول كان وضع مصلحة مضاوي فوق رغبتي بمقابلة يوسف

لكن الآن لايوجد عذر ها هي مضاوي لم تحض بالوظيفه حتى من دون ان اقابله , الآن على

الأقل لدي عذر لمقابلته .

الخاله سلمى وهي تمسك يد مضاوي : مضاوي تعالي معاي .

مضاوي : لوين ؟

الخاله سلمى : بعدين تعرفبن .. تعالي .

...................................................

لماذا لم تتصل اليوم ؟ .... ماذا تخطط له الآن ؟

كم كنت أحمقا باالأمس كيف جعلتها تهرب ؟!

.......

هاهو يفعلها مره اخرى ويأخذ عقله الصغير بعيدا : فواز منو اللي ماخذ عقلك .

فواز بخبث : أفكر في أمي حبيبة قلبي عمتي شيخه , اليوم طلعت من البيت الصبح قبل ماتقوم

وما أخذت بوسة الصبح اللي متعود عليها .

خالد ببرود : دير بالك فواز لا تتعود لأن عن قريب بتزوج وباخذ امي تعيش معاي .

فواز بذعر : عمتي عايشه في بيتها ومارح تطلع منه .

خالد : هذا شي تقرره امي مو انت , المهم حنا اللحين بمكان شغل فخلنا نركز بشغل .

فواز مستهزءا : آمرني ياسيد خالد .

خالد بحنق مخفي : شفت هالملفات اللي بيدي ادقق حسباتهم وتكتب ملاحظاتك بعدين تسلمهم لي

في نهاية الدوام .

فواز : انت من صجك ؟ شلون بخلص كل هالملفات على نهاية الدوام ؟

خالد : إذا بديت اللحين وركزت بدون ماتسرح انا متأكد أنك راح تخلصهم بوقت قصير , يله شد

حيلك وورينا همتك .

فواز يعرف ان لا فائده من المجادله خاصه مع خالد : تامرعلى شي ثاني ؟

خالد بخبث : ايوه .. سلم لي على رهف .

فواز : يوصل !

...........................

فستان ضيق يظهر كل تفاصيل جسدها الممشوق , ياآلهي انه قصير جدا كيف يمكن ان تجلس من

دون ان تخاف ان ... تبا لها هل تتوقف عن الدوران في المكتب , مكتبها فخم يليق بسكرتيرة

المدير , هل يترى كان مظهرها هو بمثابة واسطة ام هي فعلا سكرتيره مميزه , ولما لا ؟ ممكن

أن تكون جميله وفي نفس الوقت ذكيه , انا شخصيا لا أثق بالمعتقدات الأجتماعيه التي تلصق بكل

جميلة تهمة الغباء .

الخاله سلمى : لو سمحتي يابنتي بيطول المدير على مايستقبلنا .

السكرتيره ميساء : انا للحين ماخبرته لأن لم دخلت طلب مني بعض الملفات وقال لا تقاطعيني

لأن عنده أجتماع مصغر .

الخاله سلمى : ماعليه ننطر لين يخلص اجتماعه .

السكرتيره ميساء : أكيد ياخاله ماتحبين تشربين شي ؟

الخاله سلمى : مشكورره يابنتي .

السكرتيره ميساء : على راحتج .

مضاوي بستحياء : خاله انتي من وين تعرفين المدير .

الخاله سلمى : أعرف امه .

مضاوي : امه ؟! يعني امه كانت جارتنا !

الخاله سلمى مبتسمه لتخمين مضاوي الذي يقارب الحقيقه : لا كانت جارت أهلي .

مضاوي : يعني هو يعرفج ؟

الخاله سلمى ترد بضجر : يمكن .

مضاوي : يمكن !

الخاله سلمى : من زمان ماشفته وممكن يتذكرني وممكن لا .

مضاوي : أن شاءالله يتذكرج لأني بموت وتوظف .

الخاله سلمى : اللي الله كاتبه بيصير .

مضاوي : ونعم بالله .


تبدو ضجره من أسئلتي لكن بالمقابل تتكبد المشقه لمساعدتي ! فهي ستقابل شخص لم تره منذ

فتره طويله ومن الممكن ان لن يتذكرها , وعلى الرغم من ذلك لا تبدو متردده بل العكس تماما

تبدو كجمره على نار ملتهبه , غريبه هي دائما تعتزل الناس والآن لا تكف عن الثرثره مع

السكرتيره ميساء , انها تبدو كصحفيه في مقابله مع ملكة جمال السكرتيرات !

..............................

هل تكف يا يوسف عن تقليب الأوراق وجعلي انتظر كالفئران ...

لو لم يكن يوسف مدير لشركه لناسبه ان يكون مدير لمدرسه فهو يعامل الكل كطلاب في مدرسته

فالديه عين تقيم كل ماتقع عليه , لا احب نظراته , في الواقع لم احبب نظراته منذ اول يوم وقعت

عيني عليه , كان ذلك عندما أخذتني أمي يوما معها إلى زيارة زوجة خالي الولود سلمى فقد

أخبرتني امي بكل الموضوع قبل الزياره بيوم وطلبت مني كتمان السر , بدت أمي متشوقه

لتعريفي بأبن خالي البكر أبو صالح كما كنته أمي , في أول لقاء لنا لم يعجبني وكانت طريقته

في النظر لي مستفزه إلى ابعد الحدود , من المضحك اني فكرت وقتها كم سيكون من المناسب

لو كان يوسف هو ابن نوره الشريره وليس ابن الخاله سلمى فقد احببتها منذ اول نظره لم تكن

متكلفه على شاكلة امي او زوجة خالي نوره , كانت أمرأة بسيطه خاليه من كل التعقيدات

التي تشوه الأنثى , إلى الآن أفكر ماذا حدث لها بعد أن طلقها خالي .. هل يفكر بها يوسف أم أنه

أكتفى بأمي ! , اعرف شخصا سيجن إذا عرف ان هناك احتمال لوجودها على سطح المعموره .

..........................

روتين اسبوعي استمتع فيه بلعب دور الأب المتسلط على الأبن المتكبر خالد , أحب أن

أجعله يتنظر لساعات على المقعد المقابل بينما اقلب الأوراق المحاسبيه التي يعدها اسبوعيا

احب ان اطرح عليه اصعب الأسئله وأجعله يبذل قصارى جهده لأقناعي بما انا مقتنع به من

الأساس !

هل تعتقدون ماأقوم به عمل شرير ؟ ..

من الممكن , لكن لا أعرف لماذا أحب تعذيب خالد او من الممكن اني اعرف , احب ان ارى

العروق المحتبسه بالدم التي تتشكل على رقبته , في الواقع عندما أراها اعرف ان وقت التعذيب

أنتهى .

يوسف : إلا قولي شلون فواز بشغل ؟

خالد : تبي أقيمه بيومين ؟

يوسف : أبي تقيميك المبدئي .

خالد : امممم تقيمي المبدئي , بالمختصر خالد هو خالد مايقدر يسوي شي بدون مايتحلطم .

يوسف : يمكن لأنه مطيح معاك الميانه تشوفه يتحلطم قدامك , مو كل الناس مثلك ياخالد .

خالد بتعجب : شلون مو كل الناس مثلي ؟

يوسف : أنت تقدر تتظاهر بس فواز على كثر عيوبه بس مايقدر يمثل الرضا وهو مو راضي

وشخصيا يعجبني فيه صفة الوضوح .

خالد الذي يدرك مايعنيه يوسف : انت شايف علي شي ؟ في شي بشغلي مو عاجبك .

يوسف : لو أشوف عليك شي واحد تأكد انك اول من راح يعرف .

خالد بقلق : على كل حال انا متأكد ان لو لك ملاحضات على شغلي اكيد ماكنت راح تسكت طول

هالسنين .

يوسف : حلوه الثقه بالنفس , على كل حال انتهى الأجتماع وتقدر تروح تكمل شغلك .

..................

أخيرا سأغادر حضوره القاتل , آآآه .... ماذا تضمر لي يايوسف ؟


خالد بعد خروجه من مكتب يوسف : ميساء تأكدي من توصيل الملف اللي عند الأستاذ يوسف

شخصيا لمكتبي بعد مايوقع عليه .

ميساء : أن شاءالله , تامر بشي ثاني ؟

خالد : وهو يهم بالمغادره : لا شكرا .

خالد ينتبه اخيرا للجالسه على يمينه : مو انتي البنت اللي جيتي تقدمين على وظيفه في المحاسبه

... مضاوي تتجاهله .

خالد بغضب : ترى أكلمج , على العموم المدير ماراح يفيدج إذا جايه تشكين لأنه اولا واخيرا

بيرد الموضوع للقسم المختص وهو القسم اللي تحت اشرافي .

الخاله سلمى : ياولدي عين من الله خير , حنا جايين للأستاذ يوسف بموضوع خاص .
........

هل هي امها ؟ ... ياألهي انها تشبه .. تشبه الخاله سلمى لكن بالـتأكدي كانسخه أكبر ...

الخاله سلمى مستغربه من نظراته : ياولدي عسى ماشر ؟

خالد : السموحه منج ياخاله بس تشبهين وحده أعرفها .

الخاله سلمى وهي تحاول ان تستذكر جميع الصور التي اختزنتها لتقارنها بهذا الوجه الوسيم

خالد : الآنسه بنتج ؟

الخاله سلمى : لحظه أنت تقرب للمدير ؟

خالد : المدير يكون ولد خالي .

الخاله سلمى بدهشه : أنت خالد .

خالد بدهشه لا تقل عن دهشتها : أي نعم , مو انتي ..


................................

يوسف : وحده تقول انها صديقه للوالده ؟!

ميساء : نعم يا طويل العمر .

يوسف : أنزين دخليها .

ميساء : حاضر .

.........................

ليس من الصعب علي تخيل ان المغرور خالد يعرف الخاله سلمى لا بد انهم من نفس العائله فعلى

الرغم من قصر معرفتي به فقد ترك انطباعا مشابها للإنطباع الذي تركته الخاله سلمى في عقلي

طوال السنين التي عاشتها كا ضيفه ثقيله بيننا , ليت كل هذا ينتهي وأجد نفسي بسيارة أبو عبير !

......................

ميساء : تفضلي ياخاله المدير بأنتظارج .

حانت اللحظه ....

الخاله سلمى : مضاوي انطريني هني .

مضاوي كطفله خائفه : مااقدر ادخل معاج ؟

الخاله سلمى بتذمر : لا .

مضاوي مستسلمه : خلاص راح انطرج هني .

الخاله سلمى تلج بتردد مكتب الحبيب يوسف ...

خالد : خالتي سلمى امج ؟

مضاوي تجاوبه فقط لتنفي هذا الاحتمال المخيف : طبعا لا , هي أرملة ابوي .

خالد : يعني أنتي عايشه معاها ؟

مضاوي : هي اللي عايشه معانا في بيتنا .

خالد وهو مستغرب : شكلج ماتحبينها .

مضاوي بسرعه : اي قصدي لا .

خالد :اي او لا ؟

مضاوي : مو كأنك تسأل أسئله واجد خاصه انك كنت وقح معاي قبل ساعه .

خالد : ههههههههههه قصدج لما قلت انج وقحه .

مضاوي ورأت الفرصه سانحه : الوقح أنت واهلك .

خالد : لا تصيرين مثل بنات الشوارع يسبون الواحد وأهله .

مضاوي بقهر : صج أنك مو وجه حشيمه .

خالد : أقدر اقول نفس الشي عنج .

مضاوي وهي تكاد ان تنفجر : أخت ميساء مافي عندكم غرفة أنتظار غير مختلطه .

ميساء بأستغراب : لا

خالد : ميساء جديده هني وماتعرف مكان غير مكتبها ومكتبي إذا تحبين أقدر أوصلج للأستراحه

الخاصه بالموظفات بنفسي .

مضاوي بعصبيه : إلا شرايك انت اللي تروح لمكتبك ؟

خالد ببرود : أنا ناطر خالتي سلمى .

لماذا أتعب نفسي حتى بتحدث معه علي فقط أن أهرب إلى المقعد المجاور لمكتب ميساء .





.....................

لا يمكنني التركيز .. تبا لك ياخالد مجرد أن تأمرني أمر حتى يرفضه عقلي , أتمنى لو قلت لي

أن لا أركز لكنت الآن في قمة التركيز ....

يااا رهف هي المتنفس الوحيد هنا , لولاها لذهبت مسرعا أطالب بوظيفتي السابقه كمراسل

أنها رائعه وجميله في كل شئ .. لديها ذوق راقي جدا , من المؤكد انها تستثمر كل

راتبها في متع الحياة , ومن المؤكد انها تشبهني في ذلك , متأكد أنها لا ترى أي خطيئه

في شراء حذاء ثمنه يصل لضعفي راتبها إن كان من أحد دور الأزياء العالمية , سمعت

الموظفات بالكفتريا ينتقدونها ويشيرون لها بالمبذره ! , على الأقل هي تبذر نقودها التي تكد

في تحصيلها فهي ليست من نوعية الفتيات الاتي يبحثن عن رجل ليبذرن نقوده على متعتهن

ومنيره أكبر مثال ... منيره الشيطانه لا تحب الهدايا العينيه بل تحب النقود فقط النقود ..

أتذكر في بداية تعارفنا ...

......


منيره : فواز ماله داعي هالهديه , وأرجوك لا تزعل لأني برفضها .

فواز : ليكون تبيني أنطر مناسبه عشان أهديج .

منيره : أكيد مو هذا قصدي أنا عارفه أن اللي يحب مايحتاج مناسبه عشان يظهر حبه .

فواز : طيب وين المشكله ؟

منيره : المشكله يافواز أنا ماأقدر أبرر لخواتي وجود هالهدايا عندي .

فواز : قولي انج اشتريتيهم .

منيره : شلون وهم يعتقدوون أني ماأطلع السوق إلا معاهم .

فواز : يعني شلون اللحين .

منيره : فواز بسألك أنت مهم عندك انك تهديني ؟

فواز : أكيد .

منيره : أنزين عطني مهله يومين أفكر شلون أبرر وجود هالهدايا معاي .

بعد يومان جائت بخطتها الخبيثه ....

منيره : خلاص حليتها بقولهم أن استاذي توسطلي عند التشغيل الطلابي لأني متفوقه واني اللحين

استلم راتب من الكليه .

فواز : مافهمت شلون هالشي بيساعدنا .

منيره : بالمختصر اللحين تقدرتعلمني شنو الهديه اللي في بالك وتعطيني المبلغ كاش وأنا أروح

مع خواتي وأشتري الهديه وبجذيه خواتي مايشكون بشي .

فوازمتظاهرا بالأقتناع : والله أنج داهيه فكرتج ممتازه .

منيره : الحب يافواز عجيب يخلي الواحد يسهل كل صعب .

فواز : وبعد يخلي الواحد يصوغ حكم .

منيره بخجل مصطنع : وأشعار بعد .

فواز : لا تقولين بعد تكتبين قصائد فيني .

منيره : مو قصائد يعني قصائد تقدر تقول خواطر .

فواز : خلاص اليوم بعطيج مبلغ محترم وتروحين تشترين خط وموبايل والليله تسمعيني

خواطرج .

منيره : لاااا إلا الموبايل ماينفع مااقدر أختي الكبيره أكيد بترفض .

فواز : ليش عاد ؟

منيره : أختي مشكلتها متربيه مع العجز وتكره التكنلوجيا وعندها نظريه ان اللي من البيت لدوام

ومن الدوام للبيت مايحتاجون موبايل ... بليز خالد لا تزعل .

فواز : الموبايل ضروري وبجيبه هديه ولاااااااايمكن أقبل ترفضين بس أنا موافق على اللي

أقترحتيه .


لا أعرف ماذا فعلت على وجه الخصوص لتعتقد منيره أني ساذج , من الممكن انها رأت فيني

طفل مدلل غني وفوق ذلك غبي جدا واستحق أن تنهب نقودي , جاريتها طويلا أعطيتها النقود

بصفه مستمره لإجعلها مدمنه وعندما لم أراها منتشيه جربت أن أزود الجرعه اشتريت لها خاتم

ألماس وأيضا كانت النتيجه سلبيه حتى أنني أتذكر أنها شككت ان الخاتم من الألماس وسألتني أن

كنت أثق بالصائغ الذي اشتريت منه الخاتم لكني أدركت قصدها فهي أرادت أن تسألني إن كنت

كاذب , لكن هي تعرف أن بيننا عقد مبرم غير شفوي ولا مكتوب , أن أعطيها كل ماتتمنى

مقابل أن أحضى بها راضيه , لكن ترديدها اسطوانتها المشروخه بأنها مازالت في بحث مستمر

عن طريقه مناسبه لتعبير عن حبها تقودني للجنون .

مؤخرا بدأت الشكوك تساورني , يبدو ان الطريقه التي تبحث عنها هي كيف أن تجمع أكبر قدر

من المال من الغبي أنا , قبل أن تهرب بعيدا من دون ان أحظى منها بشئ بالمقابل .

هذه الشكوك جعلتني مؤخرا أغوص في أفكار شيطانيه تقود كلها إلى أخذ ماأريد وإن لم ترد ان

تعطينياه طوعا , فمن جانبي أتممت جميع تعهداتي لها في هذه الصفقه الطويله , حتما هذا الحل

سيريحني من وجودها في حياتي ...

عدت مجددا لتفكير بها عليها اللعنه هي و... خالد ...كم اكرهما .


..........................



يمكنني أن أتصور أي أستقبال حضيت به الخاله سلمى في ذلك المكتب الكئيب , لست متنبأ لكن

الدموع التي وجدت مستقرا لها بين تجاعيد عينيها كانت هي الدليل ...

......................

الخاله سلمى : يله مضاوي مشينا .

مضاوي بخوف : عسى ماشر شصار ؟

الخاله سلمى : ماصار شي امشي بسرعه .

مضاوي تذهب مسرعه معها إلى خارج مكتب السكرتيره وخلفهم خالد مناديا .

خالد : ياخاله انطري شوي .

مضاوي : خاله ترى الاستاذ خالد يناديج .

الخاله سلمى تتجاهل مضاوي وتسير .

خالد معترضا طريقها : وقفي شوي بكلمج ياخله .

الخاله سلمى تحاول لملمة نفسها : ماعليه ياخالد اعذرني بس حنا مستعجلين .

خالد : أنزين ماراح أعطلكم انا بس أبي ملف الأخت مضاوي .

مضاوي : وليش اعطيك ملفي مو انت قلت اني ماانفع .

خالد : هذا قبل مااعرف انج من طرف الخاله سلمى .

مضاوي : بالواسطه ماأبي اشتغل .

أم سلمى آمره : مضاوي عطيه ملفج .

مضاوي كعادتها تنصاع لنبرة الأمر بصوت خالتها : حاضر .

خالد : باجر تقدرين تراجعيني وأن شاءالله راح تستلمين شغلج .

مضاوي : باجر ؟

خالد : مو فاضيه باجر ؟

الخاله سلمى مقاطعه للمره الثانيه : باجر راح تكون هني أن شاءالله .

خالد أن شاءالله , عن أذنكم .

أخيرا أصبحت موظفه ولسخرية القدر كان للخاله سلمى الفضل في ذلك , أتمنى لو كنت طائر

لكنت الآن أحط في منزلنا لأبشر الغاليه مناير , أعتقد أنها ستفرح أكثر مني .


هانحن نجلس في الخارج على الرصيف بأنتظار أبو عبير , أتمنى ان لا يحفظ الموظفين الذين

يمرون من جانبنا شكلي سيكون من المحرج ان اكون الموظفة الجديده صاحبة الرصيف , لكن

أي تسيب هذا لماذا يغادر بعض الموظفين باكرا , لماذا لا ينتظرو حتى نغادر !!

...............

أليست تلك الجالسه على الرصيف هي الخاله سلمى وبجانبها مضاوي !

خالد : خالتي عسى ماشر شمقعدج هني .

الخاله سلمى : ياولدي حنا ننطر جارنا هو اللي موصلنا ومواعدنا هني على أنه تأخر .

مضاوي تحاول أن تحسن صورتهما : أنتو مفروض حاطين كراسي للأنتظار برى الشركه

عشان الواحد يلقى مكان يقعد فيه .

خالد : راح أرفع مقترحج لمدير الشركه , تامرين بشي ثاني ؟

هل يقوم بالأستهزاء من طلبي , لا يمكنني لومه فأنا أطلب خدمه توفرها فقط شرطة المواصلات

لركاب الباصات .

خالد موجها كلامه للخاله سلمى مره أخرى : ياخاله أنا وسيارتي تحت أمرج , يله توكلو على الله

وخلوني أوصلكم .

الخاله سلمى : تعبناك معانا اليوم ياخالد .

خالد : انتي حسبة الوالده وتعبج راحه .

مضاوي تريد أن تسبق الخاله سلمى : بس ابو عبير مواعدنا ومو حلوه نخلف وعدنا معاه.

أم سلمى : صحيح مو حلوه نروح ونخليه ينطرنا بعز الظهريه .

خالد : بسيطه دقو عليه وعطوه خبر .

أم سلمى : أي بس حنا ماعندنا موبايل .

خالد مستغربا : ماعندك موبايل ؟! , ماعليه ان اعندي موبايل عطوني بس رقمه .

ياآلهي ماهذا الموقف المحرج نبدو كاشحاذتين أعرف أنه يليق بالخاله سلمى لكنه أبدا لا يليق بي
قصدي لا يليق بي بعد الآن فلقد أصبحت موظفه , نعم نعم أعرف أنه بفضلها بعد فضل الله

سبحانه وتعالى .

الخاله سلمى : انا مو حافضه رقمه , مضاوي علمي خالد برقمه .

مضاوي بكذب : نسيته .

خالد يفهم سبب نسيانه ويوجه كلامه للخاله سلمىا : مو أشكال بنادي الحارس ووصفي له سيارة

وشكل أبو عبير وإذا وصل بيبلغه الحارس عشان ماينطر .

وهكذا حدث الكابوس بالنسبة لمضاوي ووجدت نفسها تستغل سياره فارهه لرئيس عملها بأتجاه

منزلها المتهالك أنه كاااابوس بكل المقاييس , لماذا هي صامته ولماذا لا يبدو على خالد الأنزعاج

من هذا الصمت لماذا لا يسألها أسئلة الأحبه الذين أفترقو ألا يريد ان يعرف شيئا عن حياة

قريبته ! ..

..............


أعرف انها تبكي بصمت .. لا أريد ان أقاطع أحزانها , الشعور بذنب يقتلني انا السبب بكل ماآلت

أليه الامور , أردت أن أغيض نوره الشريره فأخبرتها بسر خالي وخنت ثقة أمي , لم أدرك

فداحة فعلتي إلى أن سمعت بصدفه يوسف وهو يسرد كل ماحصل لأمي , تتسائلون لماذا لم

أعترف وأبرئها , كنت أملك كل الأسباب التي تمنعني , لم أرد أن تعرف أمي أني خنت ثقتها

فهي لا تبدو فخوره جدا بي كشخص في الواقع اعتقد انها تمنت ان اصبح نسخه من يوسف

وممكن أن يكون هذا سبب أفشائها السر لي لإعرف يوسف وأصبح تابعه !

سبب آخر يتمثل في خوفي ان أفقد حب خالي , لطالما أحببت خالي فقد عوضني عن وجود والدي

الذي تركنا ورحل , مشكلته الوحيده انه كان أب تشاركني فيه نوره , لا تعتقدو ان عندي سبب

آخر كاكرهي ليوسف وخيانتي ماهي إلامحاولة لتحطيم حياته , لا أكتم سرا عندما أقول حاولت

أن أضر يوسف في مناسبات عده لكن دائما فكرت بأم يوسف لا اعرف لماذا ؟

فقط هو الغضب الذي جعلني أفقد أعصابي تلك المره وأنساها أو اتناسى أم يوسف للحظة

في محاولة فاشله مني لتحطيم نوره بالضربه القاضيه .

وأفشيت السر , هل نجحت بخطتي ؟ .. لا اعتقد فلقد جلبت فعلتي كل الحزن لحياتي فلقد أصبح

لدي منافسين على قلب أمي وبدى كل شيء بتغير , لكني أعلم أن فعلتي جلبت كل الحزن ليوسف

وأمه وجعلت قلبهما محطم إلى الأبد .

...................................

تريدون أن اخبركم ماذا حدث هناك في مكتب ولدي يوسف ؟

رأيت صالح وهو غاضب جدا , ينعتني بالخائنه التي يجب ان تغادر حياته , عجيب كيف يتكرر

الألم ويبدو أقسى بعد كل هذه السنوات , لم يعطني فرصه لأتكلم , طلب مني أن أكون أما لمره

واحده وأن أتركه واخيه بسلام , ألا تعلم يايوسف أني كنت دائما أمكم أنتم وحدكم , حتى اليتيمات

الأربع لم أخنكم معهن لم أعطهن حقكم بي كأم , لم أخنكم أبدا .



................................... نهاية الجزء.

 
 

 

عرض البوم صور ضحكتك في عيوني   رد مع اقتباس
قديم 16-03-09, 03:43 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 41908
المشاركات: 1,602
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداعضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداعضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداعضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 333

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضحكتك في عيوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء السابع :


ها انا أجلس ضيفه ثقيله على هذه المائده , لا يعيرني أي أحد أي أهتمام , هاهي ندى لا تكف عن

الثرثره مع فواز تطلق النكات وتضحك عليها ! , وأمي لا تكف عن النظر إلى يوسف , فا يوسف

يبدو في عالم آخر , أو هو معنا لكن يريد أن ينهي وجبته من دون الإنخراط بإحاديث جانبيه مع

سخيفتين ؟ , لكنه فقط ينظر إلى طبقه من دون أن يقترب ليأكل طعامه , ولماذا أهتم لشخص

دائما يتجاهلني ؟

أردت بمجيئي اليوم لمنزل خالي ان أهرب من مواجهة أخرى مع خالد فقد أكتفيت بما حدث

بالأمس بعد تناولنا العشاء ....


شوق : يبه شلون يعني بتزوج وتجيب زوجتك لبيتنا ؟

الأب عقاب : شلون بعد مثل الناس بتزوج وبجيبها تعيش معاي في بيتي .

شوق : بس كل اللي تزوجتهم من قبل سكنتهم بشقق بعيد عنا , شنو اللي تغير اللحين ؟

الأب عقاب : شوق يابنتي أنتم اللحين كبار مو صغار فأكيد بتتفاهمون مع زوجتي لا تشغلين بالج

شوق : للحين ماعطيتني سبب قوي لوجود وحده غريبه بينا , بس أنا عارفه السبب , أنت تعرف

أن بعد هالسنوات كلها ماراح نقدر نرجع نعيش مع أمنا فاراح نضطر نتقبل الوضع .

الأب عقاب : شوق أنا ماني مضطرأبرر لج أو لغيرج أنا علمتكم باللي راح يصير ومابي نقاش

في الموضوع .

هرب مسرعا كاعادته بعد أن زرع قنبله أمامي ..

خالد : مو ملاحظه أن كلنا ساكتين إلا انتي .

شوق : وإذا ؟

خالد : كلنا عارفين حدودنا بس أنتي تمردتي وصرتي قليلة أدب إذا هذي الطريقه اللي تكلمين

فيها أبوج شلون نتوقع منج تحترمينا .

شوق : اللحين لأني ما امثل مثلك صرت قليلة أدب ..

لم أعرف كيف حطت يده الثقيله بقوه على خدي بصفعه قويه جعلتني أهوي إلى الأرض تحت

رجلي جود الباكيه ... وهاهو سلمان يسارع لصد هجوم آخر ..

سلمان : تعوذ من الشيطان يا خالد شوق مو قصدها .

خالد : خلني عليها بكسر راسها وأربيها .

سلمان : طلبتك عشان خاطري سامحها وماراح تعودها .

أسرعت بالهرب خوفا من أن يفشل سلمان في حمايتي , وصلت غرفتي لاهثه وسارعت بغلق

الباب ورائي لكن هناك من دفعه بقوه ..

خالد : حسبالج بخليج قبل ماتعتذرين .

دخل سلمان مسرعا وحثني برجاء : شوق اعتذري لأخوج الكبير .

خالد يتصنع الهدوء : يله أنا ناطر الإعتذار .

شوق : ماسويت شي غلط عشان أعتذر ....

وعوقبت مره أخرى بصفعه تلو الأخرى ...

سلمان يصرخ برجاء : بس يااااخالد بس بتذبحها .

لم يتركني إلا بعد ان أنهارت جود وبدأت بصراخ ولأصدقم القول نسيت ألمي للحظه فقد تملكني

الذعر الذي تملك أخوتي أيضا , بدأنا أنا وسلمان بتهدأت جود بينما فر خالد مسرعا هربا من

رؤية نتيجة فعلته .

سلمان : الحمدالله هدت , خرعتني شفيها ؟

شوق : ماأدري انا بنفسي تخرعت المهم اللحين بما انها نامت خلنا نطلع عشان مانزعجها .

سلمان : أنزين بس تعالي لغرفتي ابي أكلمج .

شوق : أجلها سلمان أنا تعبانه .

سلمان : لا ماراح أجلها , تعالي .

شوق : وهذا حنا قعدنا , آمر ياسلمان .

سلمان : أول شي سامحيني ماقدرت أمسكه .

شوق : لاتصير سخيف كلنا عارفين إذا خالد هاج يصير مثل ثيران اسبانيا مايقدر حتى أحسن

مصارع ثيران يوقفه .

سلمان : خالد ثور ؟ .. الله يهداج .

شوق : ترى انا المطقوقه هني لازم تتعاطف معاي أنا مو هو .

سلمان : خلاص عاد لا تصيرين حقوده .

شوق : انت يعني شايف اللي صار صح .

سلمان : أكيد لا , بس لازم تعترفين أن ماكان لازم تكلمين أبوي بهالطريقه , ولا تتهمين خالد أنه

يمثل , تعرفين زين أن يكره أحد ينعته بهاصفه فليش تعاندين .

شوق : انت فاهم يعني شنو الواحد مايقدر حتى يعبر عن رايه ؟

سلمان : ترى كلنا نفس الحاله .

شوق : يعني حتى انت مو راضي أن أبوي يتزوج ويجيب زوجته تعيش معانا ؟

سلمان :لا مو قصدي هالشي بس أقصد أن في شغلات واجد ما لنا راي فيها , بس سالفة زواج

أبوي تخصه ماتخصنا .

شوق : بس هالشي بيضرنا .

سلمان : شلون يعني بيضرنا ؟

شوق : يعني بيجيب وحده لبيتنا وبتصير هي راعية البيت وحنا آوت .

سلمان : شوق كل وحده متزوجه هي اللي لازم تكون راعية بيت زوجها .

شوق : وأنا وجود ؟

سلمان : انتم بتزوجون ان شاء الله وبتكونون راعيات بيوت .

شوق : وشلون هالشي بيصير ؟

سلمان : شلون بعد شلون يصير ؟

شوق : قصدي إذا أخوك الكبير بيرد كل واحد يجي يخطبني بتم على قلوبكم للأبد .

سلمان : ههههههههههه انتي عسل على قلبي .

شوق : بس مو على قلب خالد .

سلمان : شوق انتي توج صغيره وبعدين كل اللي أخطبوج مو مناسبين لج .

شوق : منو اللي قال أنهم مو مناسبين ؟

سلمان : خالد , كل ماجى أحد يخطب يسأل عنه وكلهم كان فيهم علل على قوله.

شوق : سلمان ليه أحيانا أحس أنك ساذج ؟

سلمان بأستغراب : ساذج ؟

شوق : يعني اللحين كل اللي أخطبوني فيهم علل ومايناسبوني ؟

سلمان : شتبين توصلين له ؟

شوق : أخوك مخطط لنسيب معتبر .

سلمان : يعني قصدج في باله أحد .

شوق : يوسف .

سلمان : يوسف !! لا ماأعتقد لايروح فكرج بعيد .

شوق : سلمان انا بأذني سمعته يقول لأمي ليش عيال أخوج ماياخذون بناتج ويردونهم لحظنج ؟

سلمان : خالد قال جذيه .

شوق : يعني أروح أجيب القرآن وأحلف عليه عشان تصدق .

سلمان : مصدقج , بس مستغرب من تفكير خالد .

شوق : وليش مستغرب ؟ بالعكس تصرف خالد طبيعي هذا هو خالد لو ما تصرف بهالشكل

بشك أن مو هو .

سلمان : تراج أكلتي لحمه .

شوق : ووووووع لا تلوع جبدي .

سلمان : شوق بسألج اللحين أنتي تحشين فيني مثل ماتحشين في خالد .

شوق : أنت مو مثل خالد , أنت ياسلمان ذهبه والحظيظه اللي بتاخذك .

سلمان : تدعين لي بصلاتج ؟

شوق : أنت وجود وبس .

سلمان : هههههههه , أجل بطلب دعاء خاص .

شوق : لايكون حسبالك برنامج أهداءات ؟

سلمان : خلاص لا تاكليني هونت بدعي لنفسي .

شوق : خلااااااص سلمان لا تزعل شنو تبيني أدعيلك ؟

سلمان : أن جواهر تصير حليلتي .

شوق : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم , ش الدعوه الشينه .

سلمان : شوق حرام عليج اللحين أطلبج تدعين الله يسهل أموري وآخذ بنت عمي وأنتي تعوذين

من الشيطان .

شوق : سلمان جواهر ماتصلحلك , جواهر تصلح الواحد تعرفه .

سلمان بغيظ : منو ؟

شوق : واحد طبعه مثل طبعها , للحين مصر تعرف منو ؟

سلمان : خلصي شوق ترى عصبتيني .

شوق : لا تعصب ولا شي مالي خلق آخذ كف ثاني , فواز هو اللي يصلح لجواهر .

سلمان : فواز ! , شلون يعني .

شوق : يعني مثل ماقال سبحانه وتعالى : } الخبيثات للخبيثين والخبيثون للخبيثات والطيبات للطيبين

والطيبون للطيبات{ ... *

أحسست بذنب يجتاحني عندما رأيت سلمان يسقط رأسه بين يديه وهو يقول : شوق ممكن

تتركيني وتروحين تتطمنين على جود .

ممكن ام مافعلته يبدو غير مبرر حتى لو كنت أريد أنقاذ سلمان من خداع جواهر , أعرف أني

فضحت أبنة عمي لكن ذلك في سبيل إنقاذ أخي وهذا هو المهم .

لكن لماذا لم أختار وقتا مناسبا ؟

وقتا مناسبا ؟ ماذا اعني بوقت مناسب .. أتعنين ليس في الوقت الذي فتح لك صدره ليخفف عنك

لايا شوق لا يرد الجميل من خلال أنتزاع قلبه من صدره وهو مازال يحتضنكي بحب .

.................................

هاأنا أعود إلى المائده على صوت أمي ...


شيخه : يوسف يايمه وين رايح , ماأكلت شي .

يوسف بشرود : الحمدالله شبعت .
....

شيخه : فواز شفيه أخوك صاير شي اليوم بشركه ؟

فواز : على حسب علمي لا , لا تشغلين بالج تلقينه دايخ وفيه النوم .

شيخه : شلون ماأشغل بالي من دخل علينا وهو سرحان وماقال كلمتين على بعض , قلبي

قارصني أكيد فيه شي بروح أشوف وشفيه .

جود بعد مغادرة أمها المائده : فواز طلبتك .

فواز : ماعطيتج .

جود : يوووووووووو فواز لا تصير مليغ يله عاد .

فواز : آمري ياجودي .

جود : جودك تبي باسكن روبنز ممكن توديني ؟

فواز : مو عشان غايبه عن الدوام ونايمه طول اليوم تحسبين كل الناس شبعانين نوم .

جود : ياشينك يافواز اللحين أطلبك طلب صغنون هالكبيناته تسويلي سالفه .

فواز : تدرين بوديج بس تسوين اللي اطلبه .

جود : مو مهم الطلب المهم بروح .

فواز : لا اللي اوله شرط آخره نور من اللحين تبصمين لي بالعشر أنج موافقه .

جود : أنزين يافويز شنو هالشرط ؟

فواز : فويز بعينج , يله اعتذري .

جود : يووووووو خلاص آسفه يله قول وخلصني .

فواز : تاكلين كل اللي اشتريه وبعدها أتأكد إذا صوتج بدى يتغير نرد .

جود : يعني لين يصيبني أحتقان ؟

فواز : ايوه أحتقان يسدحج يومين وماعاد نسمع صوتج بالمره .

جود : خلاص أتفقنا .

فواز : ترى مافي ودوني الطبيب جيبولي الطبيب مني مناك .

جود : اتعهد لك انني سألتزم بشروط العقد المبرم .

فواز : انزين , شوق تروحين معانا ؟

شوق : لحظه خليني أفكر أممممممم أروح مع فواز اللي بيحرجنا طول الوقت ويغازل الحلوه

والجيكره أي أو لا ؟ .. أي أو لا أمممممم

فواز : دااااااايما ظالمتني , اللحين إذا صدف مره او مرتين طلعتي معاي وشفتي بنات يغازلوني

صرت مغازلجي .

جود : أخاف صج , لايكون شايف نفسك براد بيت على غفله , قال يغازلوني قال أستريح بس.

شوق : خليه بأحلام اليقظه .

فواز : يعني أتفقتو علي يابنات عمتي , أنزين أقعدو مقابلين أطوف طول اليوم , عن أذنكم .

جود : فواز وين رايح ؟ ماراح توديني .

فواز : غيرت رأيي .

........

جود : كله منج شواقه يعني لازم تطنزين .

شوق : ياعياره ترى حتى أنتي تطنزتي عليه .

جود : اف اللحين شنسوي ؟

شوق : انا شخصيا برد البيت .

جود : شنو بتسوين في البيت ؟

شوق : بلعب مع خالد ورقه .

جود : ههههههههههههههه الظاهر طراق خالد أمس أثر على مخج .


... وليش خالد ماد أيده عليج ...

شوق متفاجأه من وجود يوسف : أفضل ماأجاوبك وياليت أمي ماتدري .

يوسف بأستسلام : أنزين عمتي بغرفتها وتبيج .

شوق : أنزين , وبأستدراك تنادي جود للحاق بها حتى لا يحقق يوسف معها .

جود : لا أنا ماراح أجي معاج أبي اطالع التلفزيون .

شوق وهي تغمز لجود : أكيد أمي تبي تسولف معانا أثنتين تعالي .

جود بتعمد لإحراج أختها امام يوسف الذي يستريح على الصوفا أمام التلفاز : شوق شفيج

تقرصين عويناتج ..

يوسف : خلاص جود لا تقعدين تناطحين أختج روحي معاها .

جود بأستسلام : اوكي .

هاهي شوق تعاقبني طوال الطريق لغرفة أمي ...

جود : حرام عليج ذبحتيني من التقريص بسج عاد .

شوق : انتي تستاهلين الذبح .

جود : شدعوه شمسويه ؟

شوق : تدرين شمسويه بس خلينا نرد البيت وأعلمج .


...............................


ساعات قليله غادرت فيها المنزل وعادت بكم هائل من الحكايات , منذ زمن بعيد لم أرى

مضاوي منطلقه بالحديث هكذا كاطفل يذهب لمدينة الملاهي لأول مره .


مناير : كل هالأحداث صارت بكم ساعه اللي قضيتوها بالشركه .

مضاوي : شفتي .

مناير : طلعت الخاله سلمى مو هينه وعندها واسطه .

مضاوي : اي والله , بس للحين مستغربه شكلها لما طلعت من مكتب المدير , شكلها كانت باجيه

بس مسحت دموعها قبل ماتطلع .

مناير : يمكن تتخيلين .

مضاوي : لا بعد قولي أهلوس , شنو بجذب عيوني .

مناير : مو قصدي بس ليش بتبجي يعني , يعني المدير قالها ماراح أوظف بنت زوجج فأنهارت

وبجت ماتدش العقل .

مضاوي : أكيد ماتدش العقل بس يمكن علمها بشي ماتدري عنه .

مناير : مثل شنو .

مضاوي : يمكن أحد من أهلها توفي وهي ماتدري .

مناير : ليش هي لها أهل .

مضاوي : في أحد ماله أهل .

مناير : أكيد لا بس ماعمرنا شفنا أهل لها .

مضاوي : صحيح , المهم خلينا منها اللحين قوليلي شسوي بالموقف المحرج اللي صار .

مناير : أي موقف ؟

مضاوي : رئيسي بشغل وصلني البيتنا اللي يفشل .

مناير : بسم الله توج ماتوظفتي ولا أخذتي راتب وبديتي تسبين بيتنا .

مضاوي : والله مو قصدي , بس لو سمعتيه نبرة صوته لما قال ....


خالد بدهشه : هذا بيتكم .

الخاله سلمى : أي نعم هذا بيت أبو مناير .

خالد : أبو مناير ؟

الخاله سلمى : اي زوجي الله يرحمه ينادونه باسم بنته الكبيره مناير .

خالد : يعني ماكان له عيال .

الخاله سلمى : لا بس اربع بنات .

خالد : اربع بنات وأنتي في هالبيت وفي هالحاره الضيقه بروحكم ؟

مضاوي مقاطعه : حنا بين جيرانا اللي هم حسبه أهل الطوفه على الطوفه ولو نبي شي بدقيقه

يكونون عندنا .

خالد معترفا : الجار أحيانا يكون أقرب من الأهل .

مضاوي : صحيح .

الخاله سلمى : ماقصرت ياخالد , ومثل ماقلتلك ماعندنا رجال وإلا كنت لزمت عليك تغدا

عندنا .

خالد : معذوره ياخاله , بس لازم تغدين انتي وبناتج عندنا الجمعه الجايه .

الخاله سلمى : ماله داعي ياخالد سامحنا هالمره وان شاء الله بنسير عليكم مره ثانيه بدون عزيمه .

خالد : أنا ملزم طلبتج ماتقولين لا .

الخاله سلمى : خلاص مثل ماتحب .


........................

مناير : شنو وافقت نتغدى عندهم بدون حتى ماتشاورنا .

مضاوي : ماحنا ملزومين نروح من الأساس .

مناير : اكيد ماحنا ملزومين نروح .

عادت مشاعل ومنيره للمنزل بلهفه لمعرفت ماذا حصل مع مضاوي , ولم تسعهن الفرحه بالخبر

السعيد .

منيره : خلاص اليوم لازم نروح السوق ونشتري لج عبايتين وجنطتين وجوتيين .

مناير : الله كل هذا , اصلا من وين لها تشتري عبايه بس ؟

منيره : شفيج مناير نسيتي اني اللحين أشتغل بمكتب استاذي بالكليه .

مناير : لا مانسيت بس فلوسج على قدج .

منيره : انا مجمعه مبلغ محترم وبعطيه مضاوي تشتري اللي تبي .

مضاوي : ياعمري يامنيره ماتقصرين بس هذي فلوسج وحرام آخذهم منج .

مشاعل : يااااا حبج لتعقيد الامور انتي ومناير , خلاص هي متبرعه فيهم وبعدين الخير جاي

لما تستلمين معاشج اكيد ماراح تقصرين معانا .

مضاوي : لكم عيوني مو بس راتبي .

بدأت الأخوات الثلاث بتدوين كل ماتحتاجه مضاوي لتحسين مظهرها , هي فقط من ذهبت لتكمل

أعمالها المنزليه التي كانت تشغلها , نعم هي مناير ...

...........................

مسجاة أمامي في كفن أبيض , عيونها شاخصه ودموعها تبلل خديها !

أنحني لأقبل جبينها قبلة الوداع , تبعدني بيديها وتقول لي أرحل ..

فواااز , فواااااز أخي لاتبكي أرجوك لا تبكي انا آسف طلبت منها الرحيل عن حياتنا لتتركنا

بسلام , لكنها أرادت معاقبتي ورحلت إلى الأبد .

........................

يوسف : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم .

فواز : شفيك يوسف لهدرجه حلمك يخرع .

يوسف : أنت شجايبك فوق راسي .

فواز : أنا بغرفتي في أمان الله إلا صوتك خارق أذني تناديني روعتني أحسب صاير لك شي .

يوسف : مو صاير شي , يله توكل على الله وخلنا أرد أنام .

فواز : انت من صجك بتنام ماتخاف تشوف الكابوس مره ثانيه .

يوسف : وأنت ليش تفاول , روح يابن الحلال نام ورانا باجر دوام .

فواز : أنزين تصبح على خير .

يوسف : وأنت من أهل الخير .

........................

هاهو يوم الجمعه أتى وهاانا أقف على باب بيت الخاله سلمى .

مناير تفتح الباب : ... خير من بغيت ؟

خالد : أنا خالد قريب الخاله سلمى , ممكن تبلغينها اني انتظرها بسياره .

مناير :أن شاءالله اللحين بعطيها خبر .

ذهبت الخاله سلمى وبقيت أنا نادمه على رفض الدعوه .

مناير :مضاوي وجعة توجع قلبج قولي آمين .

مضاوي : شمسويه عشان تدعين علي دعاتج على عدوج .

مناير : نعنبو دارج رئيسج خالد مو حلو .

مضاوي : لا مو حلو .

مناير : لما تستلمين راتبج روحي سوي نظارات ياماما .

مضاوي : أان للحين مو فاهمه السالفه .

مناير : توني فجيت الباب إلا هو بوجهي .

مضاوي : لايكون شرعتي الباب , ليش ماكلمتيه من ورى الباب .

مناير : لقافه أحسب أنها عبير جايبه خبز الرقاق رحت طيران وفتحت الباب إلا هو بوجهي .

مضاوي : أنزين أنتي شايفته حلو ؟

مناير في محاوله لإغاظة مضاوي : شايفته أحلى من أبو عبير .

مضاوي : يااااهاسالفه اللي ماراح نخلص منها .

.......................

لماذا يبدو ان في قلبي حفله !

من المؤكد ان منذ رأيت الفتاة التي فتحت الباب بدأ قلبي بنبض بسرعه رهيبه , صوتها جميل

جدا وجهها مريح ليس حاد الملامح وعينيها آآآآه ماأجمل عينيها ممكن ان انظر لهن لساعات

بدون أن يصيبني الملل . أكيد هي أحد الأخوات الأربع , ممكن أن تكون في حاجه لوظيفه , لما

لا أسأل الخاله سلمى عنها .

خالد : خاله بسألج سؤال ومستحي .

الخاله سلمى : أسأل ياخالد ولا تستحي مني انت بنفسك قلت اني حسبة أمك .

خالد : في بنت افتحت لي الباب وشكلها مو صغيره يعني اكيد ماتدرس ففكرت إذا تبيني اتوسط

لها بوظيفه عندنا بشركه انا ماعندي مانع انتي بس آمري .

الخاله سلمى : هذي مناير هي أكبر البنات وشايله البيت فوق راسها, المسكينه ماكملت تعليمها

مالها رغبه في سوالف الدرس والوظيفه كل همها البيت وخواتها .


اي لم تلوثها الحياة هذا مااريد بسيطه ومريحه وليس لها تطلعات , هذا النوع من النساء غير

متعب ومن الممكن أرضائها بسهوله , وأولا وأخيرا هي جذابه بشكل كافي لمتعتي .

والأهم ستسهل علي مهمتي بجلب أم يوسف تحت سقف داري لتكون أما بديله عن الأم التي

سرقها يوسف وأخيه , أظن أنها مبادله عادله .

خالد : تزوجينياها .

الخاله سلمى بدهشه : تبي تتزوجها ؟

خالد :انتي زوجة ابوها وتعرفينها من زمان إذا ماتصلح أنسي اني سألتج .

الخاله سلمى : ماأقول فيها إلا الزين بس أنا قصدي أنت ماتعرفها .

خالد : أغلب العرب يتزوجون عن طريق الأهل وانا عادج من اهلي وحسبة الوالده ومادامها

تربت في بيتج فانا شاريها .

الخاله سلمى : أشاورها وأرد لك خبر .

خالد : عاد خليج واسطه .

أم سلمى : الله يقدم اللي فيه الخير ياولدي .

خالد : ونعم بالله .

أم سلمى : إلا قولي ياخالد أمك تعرف أني جايه .

خالد : امي ماراح تجي وانتي عارفه السبب بس على كل حال انا ماقلت لها والصراحه حتى

خواتي ماقلت لهم إلا أنج أم واحد عزيز علي وأني حاب أعرفج على اهلي , كان ودي أقولهم

منو أنتي بس خفت انج تضايقين خاصه ان من الواضح ان لقائج مع يوسف ماكان ...

الخاله سلمى مقاطعه :إلا زين ماسويت , بس ياخالد ماعرفت ليش عازمني .

خالد : أولا عشانج عزيزه علي وثانيا عشان تشوفين فواز وراح يكون لقائكم مرتب كاصدفه .

الخاله سلمى برعب : لا ياخالد انا ماأبي فواز يعرف منو انا .

خالد : فاهمج وانا بس ابيج تشوفينه بس ماراح اعلمه منو انتي .

الخاله سلمى بفرح : إذا مثل ماتقول توكلنا على الله .


...................

إلى اللقاء بالجزء الثامن .

*سورة النور، آية (26)

 
 

 

عرض البوم صور ضحكتك في عيوني   رد مع اقتباس
قديم 16-03-09, 04:05 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مالكة القلوب


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53295
المشاركات: 3,145
الجنس أنثى
معدل التقييم: مذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاطمذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 129

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مذهلة الخليج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

لا لا

مابعد اشوف الى امس ادخل الان وفيه جيديد اهئ اهئ



بس ولا يهمج لي عوده بعد ماشوفهم كاملين وعلق

عليهم >>>ومارح اطول


مذهلة >>>حجز فقط خخخخخخخخخخخخخخخخخخ لا برد بعدين

اخاف اسوي حجز وتعقبني ام احمد ههههههههههههه

 
 

 

عرض البوم صور مذهلة الخليج   رد مع اقتباس
قديم 17-03-09, 08:39 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,558
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ...

الان انتهيت من قراءة الجزء الخامس ولم استطع الصمت امام رائعتك ...

شارمي ...قصتك راااائعه بروعة كاتبتها ...اسلوبك شيق صياغتك للحوارات جذاب

وتمتلكين مهاره رائع في صياغة الكلمه ..تستهويني كثيرا القصص التي تكون مزيج

بين العاميه والفصحى ...

نأتي لآهم معالم القصه...

سلمى ...الشخصيه التى اثارت فضولي منذ ان بدأت قرائة القصه ...

منطويه.. ومنزويه ...داخل قوقعةالماضي لاتريد الخروج للواقع لانه سيحرمها

من ذكرياتها وحياتها مع اولادها ...

اما الان وهي بقربهم وتشعر بأنفاسهم ماذا سيكون ردة فعلها !!!هل ستسوقها

قدماها يوميا الى حث تراهم ولايرونها ؟؟؟؟ربما فقلب الام يسير بلا قيود .

الشيئ الذي استوقفني لماذا لم تحب بنات زوجها وتحتويهم كأي أم ثكلى

حرمت من ابنائها عنوه ..وخاصة انهن بعمر اولادها ؟؟؟؟؟


مناير ..مضاوي ..مشاعل ..منيره ..شقيقات جمعهم بيت واحد وحرف واحد( الميم)

طموحات واحلام واماني تحتوي كل واحده منهن بحسب قناعاتها..وتفكيرها ...

ربم تكون منيره اكثر واحده تجاوزت الحدود وتحاول القفز من على مرتفعات شاهقه

لتصل الى ماتريد...>>اتمنى ان تستيقظ قبل ان تقع على راسها فتندم !


شارمي ..


من اهم الامور التي تساعد على متابعة القراء للقصه هو تقارب الاجزاء

في التنزيل وعدم الانقطاااع ..


تمنياتي القلبيه لك بالتوفيق وان تصل قصتك الى بر الامان بكل نجاح ...

ننتظرك دوم وكل يوم ,,

سأكمل الان القراءه ..

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 17-03-09, 12:06 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مالكة القلوب


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53295
المشاركات: 3,145
الجنس أنثى
معدل التقييم: مذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاطمذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 129

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مذهلة الخليج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ماشاء الله عليج الاجزء جنان


يوم خالد قابل مضاوي قلت هذا نصيبه ماعتقدة ابد ان راح يكون لي مناير

خالد ....ليه احس فيه الخبث وفيه الحنان شخصيه غريبه فعلا وصعب تفسيره

هو ويوسف صراحه استغرب من الاثنين يثقون في بعض وفي نفس الوقت كل واحد يعتبر الثاني

عدوه بس الواضح انهم ابد مافي نيتهم ان اي واحد يضر الثاني خالد يفتقد امه ومقهور انه عند عياال

خاله في نفس الوقت والاعجب الراحه الى يحسه في مقابل الخاله سلمه وحساسه انها امه ...صراحة يعطوني تعجب

اكثر شي ودي اكسرهم هم قليلين الادب فواز ومنيره ...هذلي ابغي اذبحهم

تدرين يجيني احساس انها مارح تكون من نصيب فواز ولو كانت من نصيبه هو وهي راح يتعذبون مافي

واحد منهم راح يثق بثاني لان هذا نتيجة التعرف الغلط ....بس يمكن يكون شي ثااني يخلي منور ترجع لي صوبه

يمكن تعقب فواز وتخليه يعرف الصح من الغلط


الخاله سلمه ....اعجبني فيه انه تحس بالاحزن على البنات صح ماتعطيهم الامومه بس ماتذمهم او تبغي تضرهم باين انها تتمنى ان تيسر لهم حياااتهم


الباااقي ننطره بكل شوق

مذهلة

 
 

 

عرض البوم صور مذهلة الخليج   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منتديات ليلاس, أوطانك, أوطانك غربتي:أوطان الإبداع الخرافية اقروها على مسؤوليتي:بنت الخالة, اوطانك غربتي, سلمت الانامل ياشارمي, غربتي, قصص من وحي قلم الاعضاء, قصه ذات طابع خاص ومتميزه جدا
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t107338.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Pingback 01-06-09 12:50 AM


الساعة الآن 12:21 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية