كاتب الموضوع :
حبر القمر
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
(البااااااارت العاشر والاخير1 )
سالم .. وانا شنو اللى يضملي انا اللى كنت تتكلمين عنه متعب اخوج
سديم .. الظاهر الشك عامي قلبك وخصوصا بعد سالفه الصور اللى شفتها وصدقت انها لي
سالم .. وانتى كيف عرفتى بسالفه الصور اللى تتكلمين عنها
سديم .. لاتنسى اول لليله كانت لنا هنا انك قعدة تكلم نفسك بسالفه
سالم .. ولاشى واثقه ان الصور مولك الصور لك
سديم .. انا واثقه ان هالصور تركيب ولاهى لي لان يكون بعلمك انا اخت ريان كانت قبل زوجنا تتهددني انها تدمر حياتي وفعلا قدرت على هالشى
سالم .. ايه سوي فعايلك وقطيها على غيرك الصور هذى كلها من دخولك لشات وعرضك لنفس لشباب اللى فيه واكيد متعب واحد منهم اللى مطرش سلامك له
سديم .. كلناا يرى الناس بعين طبعه
سالم وهو يجرها من شعرها .. وشتقصدين بكلامك
سديم .. وهى تتالم انت عارف شقصد ي واالله يهنيك مع سمر اللى قدرت تلعب بعقلك بكل سهوله وياليت نرجع للسعوديه على اول طيارة بكره لان كرامتى ماتسمح انى انهان اكثر من كذا (وراحت بعدها للغرفه)
سالم انصدم من الكلام اللى اسمعه سديم عااارفه كل شى وساكته فوق كل هذا ان يطلع عنها بالغربه ويخليها وحيدة وخيانته لها ولا وله عين يمد ايده عليها
طلع سالم من الغرفه وراح يحجز لهم على اول طيارة للسعوديه
سديم بعد ماطلع سالم بكت على حالها تمت على حالتها ساعه الا ربع وبعدها قامت تبرز شناطهم وبعد ما خلصت دخلت الحمام وخذتلها دش يريح اعصابها بعد ماطلعت من الحمام وقفت عند المرايا تجفف شعرها
وشافت اثر ضرب سالم مبين على وجهها
سوت شعرها ذيل حصان طالعت الساعه وكانت 2.50 خافت على سالم لان اول مرة يتاخر كذاوبعدها دخلت سريرها ونامت بعد ربع ساعه دخل سالم دخل الغرفه ولقى اللى سرقت قلبه من صغره نايمه طلعت من قلبه تنهيدة قويه ودخل الحمام وخذاله دش طلع من الحمام ولبس بجامه كحليه مقلمه رجع شعره على ورا لف يطالع سديم شاف كدمه على وجههاا مكان الكف تنهد الله يلعنك يالشيطان خليتني امد يدعليها راح جنبها وباسها مكان الكدمه وبعدها اتجه لمكانه ودخل تحت الفراش وقرب من عند سديم ورفع راسها بهدوء وخله على كتفه ايدة اليمن على شعرها وبعدها نام
فى السعوديه
فى بيت ابو متعب
بعد ماسكرت ام متعب من سديم
كلمت ام سالم
ام متعب .. السلام عليكم
نوره .. وعليكم السلام
ام متعب .. شخبارك يانورة وشخبار متعب معك
نوره .. الحمد الله بخير ياخالتى انتى شخبارك وشخبار عمي
ام متعب .. الحمد لله يابنتي كلنا بخير امج يمج
نوره ايه لحظه خالتى
راحت نوره تنادي امها
ام سالم .. هلا وغلا بام متعب
ام متعب .. هلا بك زود كيفك
ام سالم .. بخير ياختى انتي شخبارك وشخبار متعب وابومتعب
ام متعب.. بخير ياختي مانسال الا عنكم
ام سالم .. تسال عنك العافيه
ام متعب ..الله يعافيك ياختى انا مكلمتك عشان اقولك ان سديم وسالم على وصول وان شاء الله بعد اسبوع من وصولهم بنحتفل متعب ونورة
ام سالم الله يقدم اللى فيه الخير
ام متعب .. مع السلامه
ام سالم .. حياك الله
ام متعب .. الله يحيك
سكرت ام متعب من ام سالم على دخلت متعب للبيت
متعب .. السلام عليكم (( وباس راس امه )
ام متعب .. وعليكم السلام تحب الكعبه ن شاء الله
متعب .. امين اقول يمه سديم طولت متى بترجع
ام متعب .. سديم تسلم عليك وخلال يومين ان شاء الله بترجع
متعب .. الله يسلمها ويسلمك وياه من الشر هى اللى كنتى تكلمينها قبل لادخل
ام متعب .. لا هذى عمتك ام سالم اتفقت معهاا ان شاء بعد مايرجعون سديم وسالم بسبوع ان سوي حفلتكم
متعب .. يمه موكانه اسبوع كثير
ام متعب لا مو كثير ولاشى
متعب .. كيفكم سوى اللى تبونه
عند ريم وريان
ريان كان حاجزلهم فى مطعم دراين
ريم .. ريان
ريان .. عمرة وروحه انتى
ريم .. استحت .. وماردت
ريان مسك يدها .. حبى لا تستحين منى انا زوجكــــــ
ريم .. لا مو مستحيه
دخل عليهم شوفير ومعه باقه ورد جوري وصندق احمر داخله طقم الماس
ريان شرايك حبيتي
ريم .. روعه مشكور حبيبي
لبسها ريان الطقم وتعشوا وبعدها رجعو للبيت
(البارت العاشر والاخير 2)
يخاصمنى يكلمنى يحاول يقترب منى انا مجنون يعالم
وجاء هذا يجنني
فى هاواي صحت سديم من النوم قبل سالم
سديم ياربى انا وشلي جابني جبنه خليني اقوم قبل لايشوفنى جنبه وبعدين يحسبني ميته عليه احاولت سديم انها تقوم بس للاسف طلع سالم نايم على شعرها
سديم تكلم نفسها بصوت مسموع اه ياسالم ليه سويت فيناكذا كل شي ضاع بسسب شكك وغيرتك الزايدة عن اللزوم حاولت انها تتحرك بشويش عشان مايحس فيها سالم رفعت راسه بشويش وخلته على الوساده
وجات بتقوم بس يد سالم كانت اسرع منها
سالم بابتسامه دوخت سديم .. وين حياتي
سديم .. سالم لو سمحت اترك ايدي
سالم .. وذا ماتركتها شنو بتسوين
سديم .. سالم مافى داعي للحركات هاذى انا مو لعبه بايدك حياتنا مستحيل تستمر اذ تميت على هالحال تلعب فينى على كيفيك اذا بغيتنى راضتينى وذا مالك خلق لى تدور اى سبب عشان تتهاوش معاي احسن حل لى ولك الطلاق
سالم ترك ايدها .. سديم انتى شقاعدة تقولين مستحيل اطلقج انتى حلم الطفوله ماتتصورين شكثر فرحه يوم وافقت علي والحين تقولين بكل سهوله طلقني
سديم .. بس انت ياسالم تشك فيني على الطالعه والنازله اذ بتستمرت كذا حياتنا راح تصير كل مشاكل وبنتعب
انت من اول مشكله بينا مديت ايدك علي وبعدين شراح اتسوي
سالم ..روحي انتى خلينا انصلي الظهر وبعدين انكمل حديثنا
سديم .. اوكي حبي
سالم .. تقولين نطلق وهذا كلامك
سديم .. اسفه مانتبهت على كلامي لانى تعودت اني اقولها دايم لك اعتبرها زلت اللسان
سالم .. بس زلت اللسان تكون طالعه من القلب
سديم .. ماردت لان هذا لواقع
قامت سديم تصلي وسالم بعد
سديم بعد ماصلت دخلت الحمام وتروشت وبعدها لبست فستان وردي لحد الركبه وجففت شعرها بالاستشوار وحطت قلوس وكحل خفيف وحطت ربطه على جبينها وتعطرت وطلعت الصاله وكان سالم بعد متروش وحالق
ولابس بنطلون اسود وجاكيت اسود وريحت عطرة ماليه المكان
سالم اول ماشف سديم قام يصفر... يارض احفظي ماعليك ملاك
سديم .. استحت .. سالم يوز عني
سالم .. انتى تبين اجنني كل يوم تحلوين اكثر
سديم .. عيونك الحلوة ممكن اكمل حديثنا
سالم .. تسلمين حبي اوكى انكمل ليش لا
سديم .. بالاول ممكن اعرف متى بنرجع السعوديه
سالم .. طيرتنا اليوم الساعه 7 ان شاء الله
سديم .. اها طيب كمل حديثك
سالم .. ياروحي انتى تبينا نطلاق بسبب خلاف بسيط صار بينا
سديم .. تمد ايدك على وتسميه خلاف بسيط
سالم .. حبي انا كنت عارف بتهديد سمر لك واللى صار بينك وبينها يوم ملكت خالتك ريم
سديم .. وكيف عرفت
سالم .. نوره قالتلي
سديم .. هين يانوره وهذا انا قايلتلك متعلمينه
ساالم .. ههههههههه شوفك تتوعدين باختى شناويه عليه
سديم .. مو شغلك كمل وبعدين
سالم .. تتذكرين صديقتك ليان
سديم تجمعت الدموع بعيونها .. حتى اعز صديقاتي تخوني معها خلاص كافى مابى اسمع شى
سالم .. حبيتي انا ماخنتك اسمعين للاخير وبعدين تعرفين
سديم .. خلاص كفايه مابى اسمع شى منك ياخاين (( دموعها بللت خدها))
سالم .. قرب من عندهاومد يدة يمسح دموعها .. حبيتي
سديم .. بعدة ايدها لا تقول حبيبتي لانك كذاب انت ماتحبني روح حق سمر وليان ينفعونك
سالم .. سديم انا
قاطعته سديم .. انت شنو بتلعب علي لعبه جديدة خلاص اللى بينا انتهى ياخاين
وتركته وراحت لغرفه
سالم .. لحقها للغرفه حاول يفتح الباب بس كانت سديم قافلته
ساالم .. اه ياسديم ليش ماتبين تسمعيني حرام عليج
بس راح تسمعين اذا رجعنا ان شاء الله
فى نيويورك
منصور .. ملوكه حبيبتي وينك
ملاك .. حبيبي اناهني بالمطبخ
جاء منصور من وراها مسكها من خصرها .. شنو تسوين حبي
ملاك .. حبى كنت اسوي الغدا
منصور .. شنو طابخه لنا اليوم حيااتي
ملاك .. فتوش وصنيه دجاج
منصور .. الله يعطيك العافيه ويخليك لى
ملاك .. الله يعافيك ويخليك انت بعد لي حبىروح غير ملابسك على ماجهز السفرة
منصور .. تامرين امر ((ياشر على عيونه )) هاذى قبلى هاذى كم ملوكه عندي انا
ملاك بدلع .. وحدة
منصور .. فديت هالوحدة انا (( وسولها بوسه بالهوا))
راح منصور يغير ملابسه وملاك جهزة السفرة
ملاك .. حبي متى راح نرجع السعوديه
منصور.. بعد اسبوعين حياتي
ملاك .. فديت السعوديه وترابها
منصور .. الله لنا تتفدين السعوديه واناوين موقعى من الاعراب
ملاك وهىتسبل بعيونها ..فى القلب
منصور .. احنا على السفرة حياتي مافى داعي للحركات
ملاك براءة .. وانا شسويت
منصور.. ماسويت شى حبيتى بس خلي التسبل عنج
ملاك .. ان شاء الله
قامت ملاك تلم السفرة وفجاءة حست ان الدنيا تدور
بعيونها وطاحت واغمى عليها
منصور .. ملوكه حبيبتي شصارلج
شالها ودها لقرب مستشفى
بعد نص ساعه من وصلهم
منصور .. ها بشر دكتور زوجتى شفيها
الدكتور .. مبروك المدام حامل
منصور .. مشكور دكتور اقدر اشوفها
الدكتور .. تقدر تشوفها
دخل منصور عند ملاك
باسها على راسها .. مبروك حبيبتي انتى حامل
ملاك بفرح .. يعني انا بصير ام
منصور بفرحه ماتقل عن فرحه ملاك .. ايه وانا بصير ابو
فى الطيارة عند سديم وسالم
سالم حاول انه يكلم سديم بس هى تصدع عنه اخرشى قلها انا بتكلم وانت اسمعى اذا اعجبك كلامى رد على واذا ماعجبك راح انفذ اللى تبينه
سالم .. بعد ماقلتلى نورة اللى صار بينك وبين سمر اخت ريان اخذت ايملك منها وضافتك على انى ليان صديقتك وحلفت نوره انا ماتقولك لنى عرفت منها انك ماتبخين شى على ليان لانها صديقه عزيزة عليك تحدثت معك وانتى خبرتيني بكل شى صار بينك وبينها وعرفت انها هددتك لوتذكرين انا سالتك اذا تدخلين شات ولالا ونتى نفيت هالشى وقلتيلي لو ادخل شات ابوى ومتعب يذبحوني وكنت دايم تتكلمين عنى وعن مدا حبج لى وكنتى تقولين اان شاء الله مايفرقن الا الموت وكنت ارد عليج بسم الله عليج حبيتي وكنت تعصبين
سديم بعد الكلام اللى سمعته اللتفت عليه وجهها مليان دموع .. اجل ليش خنتني مع سمر وظربتنى وانت تعرف انى مالى ذنب
سالم .. مد ايدة يمسح دموعها .. حبي انا ماخنتج مع سمر وظربتك لانك ستفزيتني
سديم .. بس سالم عورتني
سالم كسرت خاطره سديم .. ياليت ايدي انقصت قبل لامدها عليج
سديم .. بسم الله عليك حبيبي
سالم ابتسم لها ورفع ايدها وباسه.. تخافين على حبي
سديم بابتسامه .. طبعا اخاف عليك
سالم .. فديت اللى يخفون علي انا
هبطت الطيارة على ارض السعوديه بسلام
سديم .. مشكور سالم ماخليتني احس بوقت الهبوط
سالم .. اقول خلي عنك الرسميات حبيتي
سديم .. ان شاء الله
خلصوا اجرات العفش وركبوا تاكسي وصلهم للبيت اللى بيضمهم على حلوة والمرة
بعد مرور اسبوع من الاحداث
اليوم حفلت نوره ومتعب
سديم كانت نايمه بيت اهلها من يومين
فى بيت ابو متعب
ام متعب كانت مرتبشه ولدها الوحيد وفرحانه فيه ومتعب مجننهم يبي الوقت يمر بسرعه ويشوف نورة
سديم كاانت تضحك عليه واحيان تقهرة وتتصل بنورة
فى الليل الحفله مسوينها فى لبيت لانهم معزموا احد بس بيت بو سالم وبيت بومتعب وام منصور واهل ريان
سمر .. سديم ممكن التكلم معاج شوي
سديم طالعتها بحتقار .. لا مو فاضيه لك (( ومشت عنها))
سديم كانت لبسه فستان احمر يوصل لحد الركبه وظهرها طالع
ومسويه بشعرهامن فوق بوف والباقى مكسر
ومكياجها احمر واسود طالعه فى قمه الجمال
راحت المطبخ تنادي الخدم عشان يوزعون الحلوياات
بعد ماقلتلها فتحت االثلاجه وشربت ماي ماحست باللى دخل المطبخ من الباب الخلفي تجمدت بمكانها يوم حست ان احد قريب منها باسها على رقبه ومسكها من خصرها مقدرت تتحرك
سالم .. وحشتيني حبي
سديم تنهدة بارتياح لما سمعت صوت سالم .. هذا انت حياتي خرعتني
سالم ومازال مسكها من خصرها .. اسف حبيتي ماكنت اقصد انى اخرعج
سديم .. اها ممكن تفكني مو حلوة احد يمر ويشوفنا كذا
سالم وهو يهز كتوفه .. وذا احد شافنا مرتي حلالي
سديم .. حلالك فى البيت مو هنا
سالم وهو يهمس باذنه .. بس انا محروم من حلالي
سديم حمر ووجهها ..لانها فهمت شنو يقصد .. تقدر تاخذ اللى تبيه وصدت عنه
سالم .. حبى اسف ماكن قصدي ازعلك بكلامي
سديم وهى تمسك وجه سالم بايدنها اثنتين.. روحي انا مازعلت
سالم وهو يبوس ايدها .. فديتج انا
على اخر كلمه دخلت سمر عليهم المطبخ وهى متلثمه
سمر .. السلام عليكم
سديم وسالم بدون نفس .. وعليكم السلام
سالم .. حياتي انا بروح عند الرجال
قبل ماترد سديم قالت
سمر .. لو سمحت سالم ممكن تسمعني انت وسديم شوي
سديم .. اعتقد مافى كلام بينا ولا نسيت اللى سويته
سمر.. وانا بخصوص هالموضوع ابى كلمكم
سالم .. حياتي خلينا نسمعها ونعرف اخرتها معها
سديم .. عشانك بس ولا مثل هالاشكال ماتستاهل احد يضيع وقته معها
سمر ..انا حبيت اعتذرلكم عن اللى سويته لعب على الشيطان وصار كل شى بلحظه غضب وكل اللى ابيه منكم السموحه
سديم .. احنا بنسامحك بس اتمنى مايتكرر هالشى مع غيرنا
سمر .. لاان شاء الله ومشكورة حبيتي سديم لانك سامحتيني وانت بعد سالم
سديم .. احنا سامحناك بس الطلبي من االله عزوجل غيفرلك ذنبك
سمر .. امين
بعد نص ساعه من حديثهم انزفت نوره
على اغنيه راشد الماجد نورة
اللكل كان فرحان لها وبركلها
بعد ساعه دخل متعب وصل عند نورة وباسها بين عيونهاا
متعب .. مبروك
نورة بهمس ... الله يبارك فيك
لبسها الشبكه وتصورا بعدها راحوا غرفه ثانيه
متعب.. واخير ا فتكينامنهم
نوره .. حرام عليك حلوه القعدة وياهم
متعب .. شرايك تروحين تقعدين معهم
نوره.. صدق اقدر الروح
متعب .. ماصدقه على الله لا طبعاوانا وين الروح
نورة .. فى المجلس عند سالم
متعب .. لاوالله انا الحين متزوجك انت ولاسالم موكفاي يوم كتب الكتاب ماشفتك
نوره .. ههههههه امزح معاك
متعب .. فديت هضحكه ورعيتها
نوره .. استحت وماردت..
متعب .. فديت اللى يستحون انا
نوره .. متعب يوز عنى لاتحرجني
متعب.. انزين بيوز عنج( وقرب من عندها ) وباسها فديت زوجتى حبيتي
نورة.. ............................
متعب .. وين السانج اللى من قبل شوي
نورة... موجود لاتخاف مو متزوج طرمه
متعب .. تدرين شنو خاطري فيه
نورة .. شنو
متعب ... اصارخ باعلى صوتى وقول احبببببببببببببببببببج
نورة فديت روحك انا
متعب .. بطلبج طلب
نوره .. لو تابي عيوني ماتغلى عليك
متعب.. فديت عيونج قوليها
نورة ... فهمت قصدة .. لا مابي
متعب .. بزعل .. انزين انا بروح الحين باي
نورة .. باي
طلع متعب من عند نورةالساعه 1 تقريبا
فى فله سالم
سالم .. سدومه حياتي شرايك نقعد فى لحديقه شوي
سديم .. لامابي باتروش وبنام بعدين لجو بارد لحين
سالم .. اوكي براحتك
سديم .. حياتي لاتزعل بس تعبانه
سالم .. مو زعلان روحي
سديم .. سوت له بوسه فى الهوا ودخلت الحمام
بعد نص ساعه طلعت من الحمام
سالم .. لاتنامين عني بدخل ابدل
سديم .. طيب مراح انام
سديم عقت عمرها على السرير وراحت بسابع نومه
طلع سالم من الحمام
سالم .. حياتي
سديم ... ......................ز
قرب سالم من عندها لقها نايمه باسه على جبينها
سالم فديت عمرهانامت
اليوم الثاني
صحى سالم قبل سديم طلب من الخادمه تسويلهم فطور
وتحطه فى الحديقه بجنب البركه
صحت سديم على بوسه من سالم
سديم .. صباح الخير
سالم .. صباح الورد والجوري
سديم قامت باحراج .. دقايق والفطور جاهز حبيبي
سالم .. لاحياتي الفطور جاهز بالحديقه يالله خلينا نزل
سديم .. اوكي اغسل واجيك
نزل سالم قبل سديم
بعد ربع ساعه نزلت سديم
سديم قربت من سالم وباسته على خدة.. سوري حبي تاخرت عليك
سالم ... عادي حبيتي
سديم .. بتسبح حبيبي
سالم .. ايه وانتى معاي
سديم .. لا انا اخاف اسبح وانا بتفرج عليك
سالم .. اوكي
بعد ساعه الاربع
سالم .. عمري تعالى اسبحي الماي بارد مايطوف
سديم .. لا مابي
طلع سالم من المسبح
حملها سالم بين يديه ورفعها فوق
سديم بخوف .. نزلني
سالم .. بشرط
سديم .. شنو
سالم بوسيني
باسته سديم .. حبي
سالم قلبه وروحه انتي
سديم .. نزلنى
نزلها سالم وكانت تبكي
سالم .. ليش تبكينى عمري
سديم .. ها ولاشى بس انا بدرانه وبروح ابدل ملابسي
سالم بخبث.. بردانه وانتى بحضنى ادفيك انا كم سديم عندي
سديم .. بخجل .. ساااااااااالم
سالم وهو يهمسلها .... انا تفكيري برئ (وهو يشيلها بين ايديه) بس مايمنع اخليه ينحرف شوي
بعد مرور ثلاث سنوات على بطالنا
سديم حملت وجابت توام بنت ولد
ديم & ونديم وهى حامل الحين
متعب ونورة
عندهم ولد .. خالد
وريان وريم
عندهم ولد راكان وريم حامل وقلولها فيها توام
سمر الله هدها وصارت داعيه للخير وتزوجت امام مسجد
وسارة تكمل درستها فى الخارج
ملاك& ومنصور عندهم بنت ليان والدكتور خبرهم انا اذا حملت ملاك راح يكون فى خطر على حياتها
وهم راضين بكتب الله لهم
سديم .. سالم
سالم .. امري ياعيون سالم
سديم .. احبك
النهايه
تمت بحمد الله
الخميس 27 |8| 1429 هـ
احب اشرك كل من شجعنى على تكملت القصه ودعمنى
سواء ضيوف او عضاء
واخص بالشكر صدقتي االغاليه ( االغلاكله )
وفى الختام
استودعكم الله للذى لاتضيع ودائعه
على امل اللقاء بكم فى قصه جديدة
وكل عام وانت بالف خير
اختكم ومحبتكم فىالله
صعبه ومتهاب سابقا .. حبر القمر حاليا
انتظرونى بقصتى الثانيه
'•@•$4°•? •$7 صدفهـ لقيتهـ الي هويتهـ محلى عيونهـ وايهـ فديتهـ •$4? •°
|