كاتب الموضوع :
حبر القمر
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
البارت السادس
فى بيت ابو متعب
متعب .. يمه ابى التزوج
ام متعب .. هذى الساعه المباركه ياوليدي
من باجر راح ادورلك وخطبلك
متعب .. لا يمه لدورين العروس موجودة فى بالى بس لو ماعجبتك مولازم دوري غيرها
ام متعب .. ومن هذى اللى خلتك تقرر انك تتزوج
متعب .. نورة بنت عمي ابو سالم
ام متعب بفرح .. زين ماخترت ادب واخلاق وجمال ومال ودلال ان شاء بعد ملكه خالتك ريم بروح اخطبها لك
سديم .. من هذى يمه
ام متعب .. نورة
سديم .. واو نوير بتصير مرت اخوي
متعب .. هههه عن الرجه يبنت وعقلى بعد شهر زواجك وانتى للحين خبله
سديم .. عادي اخوى تونى صغيرة بعيش حياتي
متعب .. عن اذنكم بروح الشركه
سديم ,وام متعب .. اذنك معك
فى ملكه ريم
كانت ريم لا بسه ثوب لونه سكري عاري
ريم .. سديم خايفه
سديم .. هههه شعور عادى بعد ماتتعودين على ريان بتضحكين على نفسك
ريم .. لامابى اوقع خلاص هونت
سديم .. ريموه بل لاعب بزران وقعي
ريم .. مابي
سديم .. نوره حبيبتي تغطي بنادى متعب يتفهام معها
نورة .. ان شاء الله
تغطت نورة ودخل متعب
متعب .. السلام عليكم ,
ريم ز. وعليكم السلام
متعب .. ريم حبيبتي يالله وقعي ريان حبوب ومراح ايذيج بشي
ريم وقعت وهى ترتجف ..
خذ متعب الدفتر وطلع باركوا البنات حق ريم
نورة .. ههه مبروك حبيبتي
ريم .. الله يبارك فيك وعقبالك
استحت نورة وماعلقت
سديم طالعت بنورة وابتسمت
سديم .. مبروك ياقلبى
ريم .. الله يبارك فيك
سديم ..يالله نورة خلينا نزل عند الحريم
نورة .. يالله
ريم .. لاتخلونى بروحى مافيه
سديم ,, بسال خالتى متى انزفك
ريم .. اوكى
انزلوا البنات تحت
سمر .. هلا سديم اخبارك
سديم بابتسامه .. تمام اخبارك انتى
سمر .. بخير من الحلوة اللى معاك
سديم .. هذى نورة اختى زوجي
سمر .. اها زوجك اللى غصبوك عليه
سديم وعيونها يتطاير منها الشرار .. مو سديم بنت العاجى اللى تنغصب على شى ماتبيه
سمر .. اجل وين حبك حق منصور ولد خالتك
سديم .. لانى مابى اخرب فرحت ريم ولاعرفت شلون ارد عليك
سمر .. ههههههه لان ماعندك رد تقولينها لانى كشفتك
قدم اختى زوجك
فى اللحظه قالت نورة
نورة .. ههه لاياحلوة بالعكس ماكشفتيها لانى عارفه كل شى من قبل
سمر .. وليه ساكته هذى ممكن تخزن اخوك باى لحظه
سديم هنا ماستحملت ورفعت ايدها وعطت سمر كف
سمر .. مردودة ياسديم
سديم .. ياحلوة هذا ولاشى احسبك بعدين
سمرة .. راح تندمين على كل كلمه قلتيها
سديم .. اعلى مابخيل اركبيه
رحت سديم حق خالتها وامها تسالهم
سديم .. يمه خالتى متى تنزل ريم
ام سديم .. يمه ربع ساعه ونزلوها
سديم .. ان شاء الله يمه
رقصوا البنات وبعدها بربع ساعه
ركبوا حق ريم
سديم .. ريم يالله امى تقول انزلى
ريم .. طيب جهزوا الموسيقى
سديم كل شى جاهز
نزلت ريم وكانت تترتجف وميته منالخوف والانظار كلها عليه كانت جميله بمعنى الكلمه
رقصت سديم ومعاها نورة وخوات ريان سمر وسارة
سارة .. مبروك ريم بجنني اخوي اليوم
ريم .. ابتسمت الله يبارك بحيانتك وعقبالك
سارة .. تسلمين
ريم الله يسلمك
بعدها جات ام ريان وسلمت عليها وبركتلها
سمر بغرور لانها تركه ريم .. بطرف خشمها مبروك
ريم .. الله يبارك فيك
سارة يالله ريم ريان بيدخل
ريم .. ها
سارة .. ههههه شفك بسم الله عليك ريان بيدخل
وقفت ريم احتراما لاريان
دخل ريان ومعها امه واول ماشفتها ابتسم
فى خاطرها (( هذى ريم اللى حبيتها كبرت وحلوة ))
لماقرب من عندها برحكه جريئه منه باسها من بين عيونها
ريم ماتت من الحيا
ريان .. مبروك حبيبتي
ريم بصوت يالله ان ينسمع الله يبارك فيك
جلسوا شوى مع المعازيم وبعدها راحو غرفه ثانيه
وجابتلهم ام ريان الدبل والشبكه
لبسها الدبله
ومد ايده لها عشان تلبس بس من خوفها ورتباكها طاح الخاتم من ايدها
ريم شوى بتصيح نزلت راسها ادور وهو معها ولقت وقبل ماتعرف راسها باسها والمصور مستاتس وتصورهم
بعدها لبسها الشبكه
وهو يلبسها الحلق صار قريب منها وهى صارت علوم مسكينه ميت من الخوف
ريان بهمس حبي ليش خايفه
ريم .. مو خايفه
وبعد مانته ا من تلبيسها الشبكه
قالتلها المصور تحط راسها على صدرة عشان تصورهم
ريم وهى ميت من الحيا .. لا
المصورة .. وبعدين معاك ريم شبك كلها صورة
ريان وهو مستانس حيل يالله حبي لا تخافين
سوت ريم اللى قالتلها عليه المصورة وريان تلقاينا حط ايده على شعرها
طلعت المصورة منهم
ريان .. كيفيك ريم
ريم .. تمام
ريان انا الحمد لله بخير
ريم انقهرت منه لان حرجها ..
ريان قعد معها شوى يسولف وبعدها
ريان انا طالع وان شاء الله بدق عليك اليوم
ريم .. عندك رقمي
ريان .. بابتسامه .. من خمس سنوات
ريم .. من خمس سنوات كيف
ريان .. خذيت من جوال سارة
ريم . اها بس انا معرف رقم وانا ماحب ارد على ارقامك قريبه
ريان .. خلص بدق عليك رنه وخزنيه عندك
ريم .. ان شاء الله
طلع ريان وبعده طلعت ريم من المجلس وقعدت مع المعازيم
دق جوال سديم وعرفت من النغمه المتصل اللى كانت
قررت اموت بحبك
وامشى معاك بدربك
انت يساكن قلبى اسمحلى اعيش بقلبك
سديم .. هلا حبيبي
سالم .. هلا بحياتى وعمرى وروحى انا
سديم .........
سالم فديت اللى يستحون انا اخبارك حبى
سديم .. تما م وانت اخبارك
سالم .. موزين
سديم بخوف .. حبي تعبان فيك شى سالم
سالم .. لهدرجه انا غاليك عندك
سديم .. تشك بالهشى
سالم .لاحبي بس تعالى ابيك فى المجلس
سديم .. اى مجلس
سالم .. اشفيك حبى مجلسك يالله مسويلك مفاجاءة
رحت سديم المجلس
اول مادخلت سديم المجلس
سديم .. السلام عليكم
سالم انبهر من جماله بصوت متقطع وعليكم السلام
سديم .. اشفيك
سالم .. كنت كذا قادم لمعازيم
سديم لفت على نفسه وقربت من عندة .. ليه مو حلو
سالم .. الا قمر ياارض احفظى ماعليك اكيداخطبوك
سديم .. هههههه تبى الصراحه
سالم وهو يقرب من عندها .. ايه
سديم .. ايه
سالم بزعل .. وانتى مبسوطه صح
سديم .. لاطبعا عند سلوم حبيي يسوى الدنيا ومافيها
سالم .. ايه قصى على بهالكلام المفروض اخليك ماتطلعين عندهم
سديم بدلع .. احلف
سالم .. والله بس لا تحاولين مراح ارضى
سديم بحركه جريئه منها قربت منه اكثر وباستها على خده
سالم اللى ماتوقع تسويها بالمقابل حضنها
والمصورة اللى مانتبهتلها سديم مبسوطه صورتها على طول
سديم .. وهى بحضنه .. حبى شنو المفاجاء
سالم .. حق المصورة .. ولو سمحتى ابيك تصورين كم صورة بعدها
لمصورة .. ان شاء الله
صورتها المصورة كم صورة جريئه وطلع بعدها
سالم .. حبى انا الحين بروح
سديم وهى تحط يدنها على خصرها .. والمفاجاء شنهى
سالم .. بكرة بمر عليك العصر وتعرفينها
سديم .. اوكى اللى يصبرنى لى بكرة
سالم .. وهو يمط خشمها .. اتركى عنك اللقافه حبى
سديم وهى مبرطمه .. يعنيى انا ملقوفه
سالم وهو يبوسها على خدها .. واحلى ملقوفه باى حبى
سديم .. بحفظ الرحمان
انتهى توقعاتكم
شنو اللى بتسويه سمر فى سديم وبتندم عليه ؟
وكيف بتكون ردة فعل سديم ؟
متعب وخطبته لنورة وهل بتوافق ولا؟
سالم وشون المفاجاءة اللى مسويها لسديم ؟؟
--------------------------------------------------------------------------------
|