لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-03-09, 05:17 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 125494
المشاركات: 1,456
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح الامس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدSudan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح الامس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح الامس المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم..
ما قصـرتي رووح عالبارت..يسلمووو...

عصـام
محتار..ما وده يسألهم..ولا وده يقعد مع هند واهي مو اخته..انزين اهو ولد منو..وشالي خلاهم يقبلون يربونه..القصة الي قالتها له وان في صبي اهله ماتو بحادث..معقولة تقصده..بس شلون مخلينه يقعد مع هند..كلام عبد الله زاد حيرتي..وان ابوه ريال مصلي..معقولة يرضى ان بنته تقعد مع واحد مو اخوها..!

مرام
طلاق عصام لها خلاها تنقطع عن هند..بس الحمد لله الي راحت لبيتهم وان شاء الله شوي شوي ترجع المياه لمجاريها..

بنووتة

و عليكم السلام

ان شاء الله ترجع المياه لمجاريها مثل ما قلتي لان الصداقة الحقيقية عمرها ما تنتهي

اتمنى ان البارت الجاي يعجبك

تحياتي لك ومتابعة جيدة

روح

 
 

 

عرض البوم صور روح الامس  
قديم 14-03-09, 09:11 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 125494
المشاركات: 1,456
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح الامس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدSudan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح الامس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح الامس المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجــــــــــــــــــــــزء
الخامس
السادس
السابـــع



يطــــــــــــــــــــــــــــبخ
علـــــــــــــــــــى
نار هــــــــــــادئة



انتظـــــــــــــــــــــروا

الطبخـــــــــــــــــــــــة


متـــــــــــــابعة ممتــــــــــعة

تحياتي لكـــــــــم

روح الامس





 
 

 

عرض البوم صور روح الامس  
قديم 14-03-09, 10:10 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 125494
المشاركات: 1,456
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح الامس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدSudan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح الامس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح الامس المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجـــــــــــــــــــــــــــزء الخــــــــــامس


هند: آه تعبت والله .......هالحريم طلباتهم كثيرة ....ما تخلص.....
مرام: ايوه والله ......بس ما شاء الله عليها خالتي ...أكلها مرة حلو ......
هند : حاسة بالتخمة .....يلا نتمشى شوي في الحديقة .....
مرام : بس ممكن احد من الرجاجيل بيطلع .....
هند : لا ... الحين هم يتقهووا و يستانسوا مافي احد بيطلع .....
مرام : خلاص يلا .....
لبست مرام العباية احتياط و طلعوا اهي وهند تمشوا بين اشجار البرتقال ....كان القمر بدر اليوم ....
اول ما طلعوا سمعت هند صوت امها تناديها ....
هند : شكلها امي ما بتعتقني اليوم ....جااااية .......و قالت لمرام : خليكي هنا بروح سريع اشوفها ايش تبغى وارجع .....
مرام : خلاص بسرعة ......
دخلت هند البيت ........تمشت مرام شوي .... كانت ماسكة نقابها بيدها ........
الجو كان مرة حلو .......... غمضت عيونها و اخذت لها نفس عميييق .......





عصام حس بضيق من الجلسة مع الرجاجيل ........عبد الله ما جا العشا ...... الشياب كانوا متضايقين من عصام مشان الحركة اللي سواها في بنت خاله .......... بس اللي ضايقه اكثر ....... بعض التعليقات اللي اتقالت قدامه ........" مافي ابن ناس يسوي اللي سويته"..........
طلع بره ....حاسس بضيق ..... يبغى يتنفس .......اول ما طلع ............شافها .......ايوه هدي مرام .........
ماقدر يبعد عيونه من عليها ......
القمر عاكس نوره على وجهها واهي مغمضة عيونها ......... يحبها و يموت على ريحتها يحب عيونها العسلية الواسعة .......و رموشها اللي تذبحه بطولها ........ و ملمس يدها الناعمة .......
نزل عيونه انا ما اصلح لها .....هى الحين مو مرتي ........




مرار فتحت عيونها ....شمت ريحة عطر رجالية تعرفها ......ما في احد يحط هالعطر غيرة ...... مافي احد عطره يسبقه مثله ....لقته واقف و منزل راسه
حطت نقابها على وجهها و مشيت .....حاسة بنار مولعة في قلبها .....حاسة بزلزال تحت رجلها.....
شنو الصدفة اللي خلته يطلع الحين ....ولا تكون هدي هند اهي اللي عاملتها خطة .....
عصام وقفها: مرام ....انتظري........
مرام وقفت واهي معطيته ظهرها : نعم ...تبغى شيء اخوي
عصام حس بطعنه في قلبه ....اخوي .......الحين صرت اخوها ....: ولا شيء سلامتك ....
مرام دخلت البيت و اهي مو شايفة شيء .....عصام تغير......صار نحيف شوي .....بس لسه ضربات قلبها تزيد لمن تشوفه ....او تتذكر صوته العميق....او يده الكبيرة لمن تحاوط يدها .......تذكرت كيف كانوا زميلاتها في الكلية يحسدوها عليه ........
حست بالدموع في عيونها ...بس لا .... ما راح ابكي ....ما في احد يستاهل ابكي عليه ........


هند طلعت الحديقة ما لقيت مرام بس لقيت عصام واقف تحت الشجرة ....
راحت له ....لسه عاتبة عليه تصرفه معها .....بس لمن تذكرت ان عصام مريض ....نسيت كل شي....
هند: عصام .....ليش عانيت لحالك.....؟!!!
عصام من سمع صوت هند تلخبط ما عرف شنو يسوي مو معقول يعيد نفس الحركة .....ما طالع لها .... كان معطيها ظهره و ما لفت عليها ..... عصام : هلا هند .......كيفك....
هند : الحمد لله انا بخير بس انت اخوي ....كيف ما تقول انك مريض ....كيف ما تشاركني وجعك.....
عصام واحساس الذنب يزيد عنده : انا الحمد لله الحين بخير ..... بس كلها كم حبة باخذها وبصير تمام .....
هند: ليش صرت تتعامل معي بهدي الطريقة ....انا شنو سويت لك .....انت زعلان علي؟!!
عصام بسرعة : لا .....وسكت شوي بعدين قال: انت ما سويتي شي .... وانا مستحيل ازعل عليكي ...بس انا متضايق شوي مشان كده اعذريني هند وما تزعلي مني.....
هند : انا ما اقدر ازعل عليك ...انت عصام ....
عصام : ادري يا غالية ....يلا ادخاي مشان يمكن يطلعوا الرجاجيل الحين .....
هند : حاضر.....

دخلت هند البيت واهي حاسه بفرح مو طبيعي ...يعني عصام مو زعلان علي ....
الحمد لله .....
تذكرت مرام ....راحت مجلس الحريم ....لقيت مرام جالسه لحالها و سرحانه .....
هند : الحلو وين راح .....
مرام : هني ما رحت مكان .....
هند : لا رحتي مكان .....لايكون مع حبيب القلب.....
مرام و وجهها تغير: انا ما عندي حبيب .....
هند حست بمرام اتضايقت : خلاص لا تزعلي ......ليش دخلتي البيت يلا نطلع نتمشى .....
مرام : ما ابغى ....كسلت ......
هند : بكيفك......



 
 

 

عرض البوم صور روح الامس  
قديم 14-03-09, 10:43 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 125494
المشاركات: 1,456
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح الامس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدSudan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح الامس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح الامس المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء السادس


نورة : كيف ! ....شفتيه !!!!
مرام : ايوه ....شفته في الحديقة .....
نورة : طيب شنو سويتي ......
مرام: و لا شيء مشيت وسبته واقف .....
نورة :والله ما ادري بس انا حاسة انه فيه شي ....اكيد في شي مشان يتصرف كده ...
مرام : ما اعرف و ما ابغى اعرف الحين خلاص ....انا ما صرت احبه ....و لا اتخيل اني ممكن اعيش حياتي وياه ....
نورة : لا ....انت تكذبي على روحك الحين ...مرام انت كم واحد تقدم لك بعد عصام ....بس انت ما رضيتي .... تدري ليه ....لانك تحبيه ......
مرام : لا .....ما احبه ....انا اكرهه....
نورة : تكرهيه ....طيب ليش ما رضيتي باخوي ....
مرام سكتت شوي: .....ما ادري .... ما حسيت شي اتجاهه ... وبعدين انا ما راح اعرس خلاص.....
نورة : لا انتي ما رضيتي لانك لسه تحبين عصام ......
مرام: خلاص فكينا من سيرة هالعصام ....تجيب لي صداع.....
نورة : لا عاد ....اي شي إلا صداعك ....سكت خلاص.....




ام مرام : يا ربي ....عبد العزيز له كم يوم مختفي ...يارب استر.....

ابو مرام دخل البيت وكان سكران ....
ام مرام: الله يهديك يا عبد العزيز.... لمتى بتشرب هالسم .....لمتى.....
ابو مرام: اقولك لا تكثري كلام الحين .....
ام مرام: بس يا عبد العزيز انت تغضب ربك.....
ابو مرام واهو ينسدح على السرير و يربت على المكان الفاضي جنبه : اقولك بطلي كلام وتعالي نامي يا سعاد .....
ام مرام واهي مصدومة : سعاد ....!!!!!!!!
ابو مرام : تعالي نامي ....خلاص....
ام مرام بصوت مرتجف: عبد العزيز منهو سعاد هذي.....
ابو مرام واهو مو واعي لشي : شنو سعاد جنيتي...انتي مرتي....
ام مرام حست ان قلبها وقف ...و الدم صار يجري بقوة في راسها ....الدنيا سودت على وجهها و .........
طاحت مغمى عليها......







مرام كانت جالسة في غرفتها مع دفتر خواطرها الشي الوحيد اللي يآنسها و يكتم اسرارها...

سألوك عني فماذا اجبت ؟
بانني لست سوى امرأة مررت عليها...
بانني لست سوى لعبة لعبت معها ...
بانني لست سوى قصة قمت بقراءتها ...
بانني لست سوى كلنة خططت حروفها...

سألوني عنك فماذا اجبت؟
بانك بحر غصت بداخله ....فغرقت ...
بانك نار حاولت ان اطفئها.... فاحترقت...
بانك ميناء حاولت الوصول اليه ....فتهت...

سألوك عني فقلت :
مخدوعة وخادعة ....
ساذجة و واعية ....
لها وجهان كالعملة ....
وجه امرأه ....
و وجه طفلة .....
صادقتها....
احببتها....
لكنني مللتها ....فخدعتها.....

سألوني عنك قفلت :
خدعني ....
و سرق قلبي.....
استغلني....
وخان حبي....
استعان باصدقائي .....
ضدي....
سلمته قلبي ....
ولم يصنه.....
احببته ....
ولكنني الان اكرهه....
احن اليه .....
و احيانا كثيرة ابغضه .......

سألوك عني فقلت :
لا اذكرها....

سألوني عنك فقلت:
لا زلت اكرهه....

حطت القلم .... ودموعها تجري ....ليش يا عصام خذلتني .....ليش......
مسحت دموعها .... وقلبه ينغزها ....في شي حصل .....طلعت بره الغرفه ....مرت بغرفة امها وابوها لقيت الباب مفتوح و امها طايحة على الارض ....قلبها وقف ...أمـــــــــــــــــي.....

 
 

 

عرض البوم صور روح الامس  
قديم 14-03-09, 11:44 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 125494
المشاركات: 1,456
الجنس أنثى
معدل التقييم: روح الامس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدSudan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روح الامس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روح الامس المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء السابع


أمــــــــــــــي......
جريت عليها ....أمي قومي.....أمي......
ابوي ايش الحصل.....بس ابوها مو حاسس بشي......
يا ربي شنو اسوي ......أمي بتروح مني......
جريت على غرفتها واخذت العباية ..دقت على السواق يجهز السيارة جنب الباب .... ونادت الشغالة تساعدها تشيل امها .... ما تدري من وين جاتها القوة تشيل امها لحالها قبل ما تجي الشغالة و راحو المستشفى....


في المستشفى ......

جالسه جنب غرفة الطوارئ لان الدكتورة طلعتها ....حاسة بضيق في صدرها ...دقت على هند
مرام : هند ....انا في المستشفى...امي طاحت علي يا هند .... وجلست تبكي في التلفون .....امي بتضيع مني ......
هند : بسم الله عليها ....لا تقولي كده انت في اي مستشفى الحين ....
مرام : في مستشفى "............."
هند : خلاص الحين بكون عندك بس انتي هدي اعصابك شوية ......

قلبها يضرب بقوة ....يارب استر ...... يا رب ..... انا مالي احد غير امي .....يا رب لا تحرمني منها .... الزمن كان يمشي ببطء شديد .......


هند سكرت السماعة و جريت على ابوها :....ابوي أم مرام في المستشفى و مرام لحالها بروح لها الحين .....
ابو عصام : يا ساتر يا رب و ابو مرام وينه ....
هند : ما ادري....بس انا بروح
ابو عصام : خلاص البسي انا بوصلك .....
هند لبست العباية بسرعة وطلعت ......
وصلوا المستشفى .....لقيوا مرام واقفة مع تتكلم ويا الدكتورة هند راحت لها و سمعت الدكتورة تطمنها على امها
الدكتورة : هي طيبة بس عندها صدمة ...... وضغطها مرتفع شوي بنخليها كم يوم مشان ترتاح بعدين بتطلع على بيتها ان شاء الله ......

طالعت هند في مرام تبغى تسلم عليها بس حست انها بتدوخ .....مسكتها و جلستها في الكرسي.....
هند : مرام اشفيك ....بسم الله عليكي.....
مرام : لا ..... ما فيني شيء..... بس كنت خايفة .....خايفة تضيع مني .....خايفة اصير لحالي .....و جلست تبيكي.....
هند : قولي الحمد لله على كل حال شدة و تروح ان شاء الله ......
مرام : الحمد لله .....



بعد يومين


طلعت ام مرام من المستشفى و راحت البيت ...... مرام حست براحة شوي بس اكثر شيء كان مقلقها ... ان امها ما تكلمت ولا كلمة بعد ما طلعت..... وابوها ما رجع البيت للحين .....
معقول ابوها قلبه يقسى قد كده على امها ....آآآه يا أمي .... ربنا يصبرك بس.....


مرام دخلت امها البيت و طلعتها غرفتها و نيمتها على سريرها ......
مرام : امي مرتاحة كده ...
ام مرام ميلت راسها حركة نعم بس ما فتحت فمها .....
مرام : امي شنو الحصل لك ....
ام مرام ما قدرت تتحمل اكثر ....دموعها نزلت الكانت حابستها من يوم ما عرفت بخيانته ....كيف تعملها .... كيف تتزوج علي بعد 28 سنة عشرة .... عمري ما قصرت معك بشي ....خسارة عمري وياك ....
مرام انفجعت ....امها تبكي ....راحت و جلست جنبها على السرير و مسحت دموعها النازلة من عيونها الغالية: امي لا تبكي الله يخليكي لي
مرام اتوقعت ان امها كشفت موضوع زواج ابوها
ام مرام ماقالت شي حاسة ان حلقها ناشف
مرام سمعت الباب يفتح وابوها دخل الغرفة
ام مرام اول ما شافته صرخت : اطلع بره ما ابغى اشوفك هنا ....اطلع بره روح لمرتك الثانية
طلقني يا عبد العزيز ....طلقني....
ابو مرام : اهدي شوي انت مو فاهمة شي
ام مرام : ما ابغى افهم ...طلقني..خسارة عمري وياك ....انا ما ابغاك ما ابغى اعيش وياك طلقني يا خاين
طلقني

ابو مرام ترك الغرفة وطلع برة البيت كله

ام مرام جلست تبكي وتبكي راح لحرمته الثانية الخاين


مرام قلبها تقطع بين امها وابوها
ايش تسوي
ايـــــــــش؟؟!!!




متابعة جيدة
ولا تحرموني من التعليقات
تحياتي
روح

 
 

 

عرض البوم صور روح الامس  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بعد العذاب, روح الامس, واااااااااااااو رواية حلووووووووة, وين الفرح اللي غاب
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:36 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية