كاتب الموضوع :
روح الامس
المنتدى :
الارشيف
الى كل الذين تابعوني وغبت عنهم
اليكم احبائي اهدي هذا الجزء
واتمنى منكم مسامحتي
متابعة ممتعة
.
.
.
.
.بسم الله نبدأ.
.
.
.
.
.
الجزء الرابع والعشرون
.
.
.
.
مرام كانت رقدت و داخت بتنام وسمعت صوت الجوال رفعته وكلها نوم قالت بصوت نعساان : الو ..
عصام فز قلبه اشتاق لصوتها النعسان في الجوال: هلا قلبي ...
مرام : هلا حبيبي...
و هنا عصام فرح فرح من قلبه حس انه بيطير هو قال قلبي بعفوية ومرام ردت عليه بعفوية مثل ما كانوا متعودين زمان
مرام لمن قالت حبيبي حست بالنوم طار من عينها ...انا ايييش قلللت !!!!! تكلم نفسها
عصام : حبيبتي انا بنام مع عبد الله اليوم عندك مانع
مرام : لا براحتك ...
عصام : تصبحي على خير
مرام : وانت من اهل الخير
عصام : مرام ..الله لا يحرمني منك
مرام سكتت بس ردت في قلبها ولا منك
عصام سكر الجوال و قام يتوضى مشان يصلي له ركعتين
.
.
.
مرام صارت تفكر و النوم طااار متى العذاب العايشين فيه ينتهي متى اقدر اثق فيك مرة ثانية ....صارت تتقلب في السرير تحاول تنام بس مافي فايدة قامت تصلي لها ركعتين وتدعي ربنا يفرج همها ...
خلصت صلاة ورفعت يدها بكل خشوع تدعي و تدعي ...
قامت بتروح لسريرها رجلها ضربت شي طالع جزء منه تحت السرير عورتها الضربة طالعت تحت السرير لقيته صندوق ...
قلبها دق ماتدري ليش حاسة انها بتلاقي شي صح انه مو المفروض تشوف ايش جوا الصندوق بس ماقدرت تمنع نفسها
فتحت الصندوق اللي لحسن حظها ماكان مقفول بمفتاح لقيت جواه دفتر فخم قلبها صار يدق اكثر فتحت الدفتر و صارت تقرا المكتوب جواه كله خواطر عنها ...قلبها رجف
و المفاجأة الخاطرة الأخيرة ...
.
.
.
.
.
.احيانا قد تقسى الدنيا عليك
فترى القريب بعيد والبعيد قريب
احيانا قد ترى نفسك تسرع في طريق مجهولة
واوجه مجهولة تسير معك
متلاصقة لاتفرز بينها
وقد تشعر بانك سعيد وان لا شيء ينقصك
وفجأة
ترى الحياة بمنظار اخر بعد كلمة تلقى في مسمعك
كلمة تلقي بك في افاق دنيا من جهنم
كلمة تقرب البعيد وتبعد القريب
كلمة تشعل النار في قلبك
كلمة تبعد حبيبتك عنك
كلمة تجعلك وحيدا في منتصف الازدحام
لقـــــــــــــيط
هل حقا انا لقيط
هل حقا اختي ليست باختي وامي ليست بامي
وابي عزوتي وشرفي ليس بابي
هل حقا انا لقيط
يالها من كلمة صعبة قد تلقى على مسامع اي شخص
مرام حبيبتي وزوجتي كيف يمكنني ان طلق عليك زوجتي بعد الان
كيف يمكنني ان اجعلك تعيسة مع لقيط
كيف يمكنني ان اسبب التعاسة لك
احبك وسأظل احبك للابد
سأتركك حبيبتي وعشقي لانني أحبك
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي الموجوع
كل دا فيك ياقلبي وانت ساااااكت
لقيــــــــــــــــــــط
معقــــــــــــــــــــــــولة
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي الموجوع
وانا تخيلت انك تخليت عني طلعت انا اللي تخليت عنك
آآآآآآآآآآآآآه ياقلبي
ودموعها نزلت
دموع حزن على وجع حبيب قلبها وزوجها
دموع الم على العذاب اللي عاشه
دموع ندم على الايام اللي ضاعت منها
دموع وجع على الكره اللي حسته ناحيته في يوم ما
دموع و دموع ودموع
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
وفي مكان ثاني كانت الدموع
هند جالسه في سجادتها تدعي ربنا ودموعها سايحه
ماتدري ليش دموعها سايحه
يمكن لانها خايفة عليه
حب حياته ضاع منه
وهو وحيد يتيم
ماكان له احد غيرها وهي راااحت
ربنا يصبرك يارب
.
.
.
وعبد الله حاسس بنار مولعة في قلبه
بس في نفس الوقت حاسس باطمئنان عجيب
ما يدري ليش
يمكن الحلم يصبره
هديل انت حية في قلبي ماراح انساكي ابد
ربي يرحمك ويغفر لك يارب
ويسكنك فسيح جناته
راح الاقيكي يا هديل في الجنة
راح نتلاقى في الجنة يا هديل
متابعة ممتعة
اللهم صلي وسلم على محمد واله وصحبه اجمعين
|