كاتب الموضوع :
روح الامس
المنتدى :
الارشيف
الجزء الحــــــــــــادي عشر
ام مرام : ابد ما راح ارجع له ...لين اموت ..
ابو عصام : استهدي بالله يا ام مرام ..عبد العزيز يبغى يرجعك اهو حاسس بالذنب و يبغى يرجعك ...
ام مرام : شنو يعني حاسس بالذنب ..انا خلاص عفته وما ابيه....
ابو عصام : بس يا اختي انتي وبنتك لحالكم ..مافي رجال يحميكم و حتى مرام رفضت ترجع لعصام ...ما يصير تجلسوا لحالكم
ام عصام : حفصة ..انتي تدري كيف كلام الناس يكثر على الحمة لمن تصير لحالها ...اخوي غلط ..وهو يدري غلطه ويبغى يرجعك ...
ام مرام حست بصدرها يضييق و ما قدرت تتنفس و طاحت مغمى عليها ...
مرام تبكي و الدنيا مظلمة مسودة كئيبة قدامها ....
الدكتورة : اذا امك تعرضت لصدمة ثانية راح يتأثر قلبها لان ضغطها مو ثابت ...
مرام عرفت شنو اللي حصل و ليش امها طاحت ..
راحت لغرفة انتظار النساء لقيت ام عصام جالسة تقرا قرآن ....راحت جلست بالقرب منها انتظرتها لين خلصت قراءة و قالت : عمتي ام عصام ..
التفتت لها ام عصام فقالت مرام : عمتي انا موافقة ارجع لعصام ..بس لا تجبروا امي ...قلبها ما يتحمل صدمات جديدة ..اللي فيها كافيها...
و الدموع تنزل من عيونها شلال
ام عصام حست بالحزن على بنت اخوها تضحي براحة بالها مشان امها ..بس لو ماكانت واثقة من ان عصام راح يسعدها و يعوضها ما كانت رضت ان مرام تسوي بروحها جذي ...
ام عصام: خلاص يا بنتي ...لا تبكي امك راح تقوم بالسلامة ان شاء الله ...سكتت شوي وقالت : مرام ...عصام شاريكي و اللي سواه اول كان سببه حبه لك حاول يحميكي بانه طلقك ...
مرام ما فهمت ايش اللي تقوله عمتها...
مرام : كيف يحميني ...بانه يطلقني و يعذبني بدون سبب...هذه حمايته لي؟...
ام عصام : ما راح تفهمي قصدي الحين بس مع مرور الزمن راح تعرفي شنو قصدي...
هند : اووف ..اووووووف.....
ام عصام : ايش فيكي من الصباح تأفأفي الله يهديكي....
هند : يعني ملكة عصام ومرام بعد بكرة و انا للحين مو لاقية فستان يناسبني ...لا و عندي امتحان بكرة كمان ...ايش تبغيني اسوي؟...
ام عصام : قومي ..الله يهديك ..روحي غرفتك وكملي دراستك لين عصام يجي وتروحي وياه السوق...
هند قامت تمشي لغرفتها تكمل دراسة واهي تبرطم بصوت عالي : يعني عصام ومرام ما لقوا إلا ايام امتحاناتي مشان يعملوا الملكة لا و يتظاهروا بانهم مو طايقين بعضهم كمان ...يستغفلوني ....وجع فيهم اثنيناتهم...
مرام جالسة في غرفتها و طافية كل انوار الغرفة ما راحت للمدرسة اليوم معطيتها المديرة اجازة ...حاسة بضيق و ما تبغى تظهره لامها ..تظاهرت قدام امها انها موافقة ترجع لعصام لانها لسه تحبه بس كانت عاتبة عليه مشان كدا رفضت ترجع له اول ....بس الشي اللي ما يدريه احد ان مرام لها يومين تنام والدمعة في عيونها و ما هي قادرة تاكل لين طاحت في المدرسة فاعطتها المديرة اجازة مرضية ليوم ...
شنو تسوي ما عندها حل ثاني ....اي شي إلا أمها...
( قلت لكم في البداية انها تحس انها هي المسؤوله عن سعادة امها مو العكس)
امها دخلت الغرفة لقيت الانوار مطفية و مرام شكلها نايمة
قالت بشويش: مرام ...
مرام : ايوه ...
ام مرام : صحيتي ...
مرام : دوبي ابغى انام شوية ....
ام مرام : لا ما يصير لازم تروحي تحجزي المشغل ...
مرام : و الله تعبانة ما اقدر ...بلبس في البيت ...
ام مرام : خلاص كلمي وحدة تجيكي البيت ...
مرام : خلاص بدق على نورة تشوف لي وحدة تجيني في البيت ...
ام مرام طلعت حاسة ان في شي مو طبيعي يحصل ...حاسة كانه مرام بتتزوج غصب مشانها ....حاولت تخليها تتراجع عن اللس بتسويه بس مرام معنده تقول انها تحبه بس كانت تبغاه يتأدب شوي ....
ام مرام رفعت يدها تدعي و تقول من قلبها : يا رب يارب اسعدها ... يارب ارضى عنها مثل ما انا راضية واكثر ...يارب ...
مرام مسكت الجوال تدق على نورة ...لو عليها هي ماكان في ملكة من البداية بس لازم كل شيء يمشي عادي مشان امها ...
مرام : الو
نورة : هلا ومرحب كيفك...
مرام : الحمد لله شخبارك عساك بخير..
نورة : الحمد لله و انتي يالعروسة شخبارك ...كيفك الحين بعد ما خرعتينا عليك امس....
مرام : انا الحمد لله بخير الحين ...نورة ابغاكي في طلب ..
نورة : عيوني ...شتبغي...
مرام : ابغى وحدة تجيني البيت تلبسني يوم الملكة بس ما اعرف اي وحدة ...
نورة : لا تشيلي هم راح اكلم لك الحرمة اللي تلبس بناتنا و ماشاء الله عليها مكياج وتسريحات تهبل ....
مرام : خلاص بعتمد عليكي...شكرا يا غالية ما تقصري...
نورة : ولوو كم مرام عندي انا....
يوم الملكة .....الكل مبسوط ....فرحان ...مشكلة عصام و مرام انتهت بالنسبة لكبار العيلة ....
بس في عز الفرحة في قلبين خايفين ...
فالب شايل هم و ألم ....كيف راح اقدر اعيش وياه في بيت واحد تحت سقف واحد ...كيف راح اتزوجه وانا اكرهه ...الزواج مو لعبة يا مرام ...انتي كدة حكمتي على روجك بالاعدام ...ما تقدرين توقفين الزواج مشان امك ولا تقدري ترفضي تطيعين هذا اللي بيصير زوجك ..مشان ربك .....يارب ايش اسوي ...يارب ساعدني ....رحمتك يارب....
و قلب خايف قلقان حاسس بالذنب و التوتر....ليش يابنتي انا حاسة انك مو سعيدة اليوم ....ليش حاسة انك تضحي مشاني ....ليش حاسة انك انتي اللي شايله همي ...آه ياربي اسعدها .... يارب احساسي يطلع كاذب.....رحمتك يارب...
و في قلب ثالث ماحد يدري عنه ...ظاهر انه مبسوط وفرحان ....
بس الهم ياكله و الحزن و الامل يحيط به ...و التوتر و القلق مسيطر عليه .....
مرام حبيبة عمري ....كيف راح اقدر اسعدك ....كيف راح اقدر اعوضك عن كل اللي سويته فيكي ....شنو راح اقولك لو سألتيني ليش سويت جذي ...ايش راح يكون ردي.....يارب ساعدني ....يارب .....رحمتك يارب....
ثلاث قلوب خايفة متجهه لرب واحد ....رب كبير يسع الكون و اكثر ....رب ما راح يخذلهم ابد .....
ترقبوا شنو اللي راح يحصل في الجزء الجاي
تحياتي متابعة ممتعة
و صلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
روح الامس
|