كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
الارشيف
________________________________________
الحلـــــــــــــــقة الخــــــــــــــامسة ...
علقت عيوني بعيون ذياب ما استوعبت للحظه انه هو ما كان منتبه لي و انا خاطفه عدال باب سيارته فتح الباب علي فطحت عالارض ..علقت عيوني بعيونه ...
نسيت الويع للحظه و نسيت الدنيا بعد للحظه ليش هالانسان يسوي بي كل ها اليوم بس مرتين ..هاجت بي هالمشاعر الغريبة و من نفس الشخص .هل هو خوف من هالرجل او هيبته اتسوي فيني جذا ... و اتسوي باي بنت شراتي ..؟؟؟ ...ما انتبهت لعمري الا يوم سمعت صوت مهرا تضحك علي يوم طحت : هههههههههههههههههههههههههههههههههه بابا طاحت
اتغشيت ابسرعه و كتمت صرخة ألم يوم لفيت الصوب الثاني ...
سمعت صوته الي هزت ابكل ذره تنبض فيني : انا اسـف ما جفتج..
كنت برد عليه اقوله ما صار شي مع اني اتقطع من الويع بس ما رمت اتكلم حسيت لساني انربطت ..
ذياب:شو تعورتي انا اسف و الله ..
حسيت من صوته انه يكتم ضحكته..نفضت ايدي من الغبار و رحت داخل ...ادور مكان اندس فيه اغطي احراجي ..و النار الي شبت فـ ايدي ...
سمعت مهرا اتقوله : بابا ليش ما تتكلم ..
ما سمعت رده لاني دخلت خلاص داخل الصالة ..وقفت و قلت بصوت واطي : ندى ...ندى ...
طلعت ندى من حجرتها و ربعت صوبي : شو بلاج شوقاني ..
جافتني انفض ايدي و عبايتي ...
طالعتها و انا محتاره اضحك ولا اصيح: خالج كفخني اباب سيارته ...خرب كشختي..
يت ندي صوبي و لوت علي..يوم جافت حالتي جذا: تعورتي شي صابج..؟؟
عاد هني ما تحملت يوم تذكرت اني بجوف راشد جان اصيح
شهقت ندى و قالت: شوقاني شو يعورج..خالج عورج؟؟
ويرتني داخل حجرتها..يلست عالشبريتها و قعدت امسح دموعي..يلست حذالي و زخت ايدي : انا اسفه ..
ابتسمت و دموعي بعدها بعيوني: لا عادي الموقف يضحك بس انا تضايجت لان كشختي اختربت ...
ندى: هههههههه ما يهمج عندي ميكاب عدلي كشختج ...بس ما احيدج من النوع الي يكشخ و يهتم ...
ما عرفت شو اقولها ... ما تدرى اني كاشخه علشان رشودي ...زين
إن دقت باب حجرتها خلت ندى ما تتريا ردي ..
ندى : ها اكيد خالي ...شوقاني هناك الحمام ..جان تبين تستخدمينه ...
راقبت ندى و هي طالعه من الحجرة مدري ليش تمنيت اعرف شو بيقول خالها عني ...طردت هالافكار السخيفه من بالي ... المفروض موليه ما اطري خالها و لا افكر فيه ..علشان ما احس اني اخون راشد ... و خاصة انه يغار وايد منه ... مع اني ما اجوف اسباب ...اتخليه يغار ....رحت حمام ندى غسلت ويهي .. و غسلت ايدي ...رتبت نفسي ... و ظهرت لقيت ندى يالسه ع الكرسي ...
طالعتها : مشكوره
ندى: خالي وايد متلوم ..
قعدت حذالها انشف ايدي بالكلينكس : صح واايد متلوم عبالج ما انتبهت له يوم كان كاتم ضحكته ...كان يبا يضحك علي ..صح..
ندى: هههههههههههههه ابصراحه هي ضحك وايد بس اخرتها اتلوم منج..
صديت الصوب الثاني: زين يوم حس ...
ندى: و الله حرام عليج ...خالي وايد متلوم بس مهرووووووووو اتضحكه ..
طالعتها : صح صح مهروو اتضحكه .. و انا الي يايه اشتكي لج شو صار معاي البارحه ..ياه خالج زادني ..
ندى: هههههههههههههه ...
وقفت اطالع الساعه: ايه لازم انروح بيت خالوه حليمه ...
ندى واقفه مصدومه: شو ما كملتي ربع ساعه من ييتي ...
قلتها و انا رايحه صوب التسريحة: تدرين لازم ما اتاخر الدنيا ظلمت و سيفااني ما بيرحمني جان عرف ..
ندى: شخباره سيف ..؟
طالعتها لان سؤالها فاجأني : بخير ليش تسالين عنه ..؟؟
هزت جتفها مب مهتمة : لانج من زمان ما طريتيه لي ..
طالعتها بنظرات فردت علي ابسرعه: ايه لا تفهميني غلط انتي نسيتي اني محجوزه حق راشد ولد عمي ..
مدري ليش حسيت بالغيض يوم جي قالت لي راشد لي انا و بس .. محد له خص برشود ...
قلتها عقب ما خذت نفس طويل : زين روحي خبري خالج انا بنروح بيت عمج روحي ...
ندى : خبرته ..من زمان ترا هو بوصلنا ..
طالعتها و انا فاجه حلجي تبين راشد يذبحني اذا درى ..فقلتها : هاه .
ندى : شو هاه ..عيل منوه بياخذنا..صكري حلجج شو بلاج هههههههه
فريت الكلوس الي كان بيدي و عدلت شيلتي و رحت صوب موبايلي : صبري بتصل لـ سعيد ايي ياخذنا ..
زخت ندى موبايلي : لا لا خالي ما بيرضى اركب مع اخوج ...
حطيت ايدي ع خصري: خالج ترا وايد معقد ...؟؟
هزت جتفها ندى : ما كان جذااا ..و الله ..
طالعتها: اخواانج وينهم ...؟؟
ردت: بيت خالوه العوده ...يلا بلبس عبايتي و شيلتي .
طالعتها مستغربه: انتي بتروحين جذا ..
طالعت عمرها: شو بلاني ..
ما تدري ندى ان اليوم حفلتها فقلتها: البسي شي حلو .. حطي ع الاقل كحل او كلوس ..
اشرت بيدها مب مهتمة : ما احب هالسوالف "فجت باب حجرتها" بروح اجوف خالي ...علشان يوصلنااا
مدري ليش حسيت بضيجة حسيت اني خنوقه و صدري ضايج...و بالنفس الوقت يتني صيحة ..من شو ما اعرف و الله ... يلست ع الكنبه ...اطالع الساعه ...متى بنروح بيت خالوه ..ابا اجوف راشد...ابا هالانسان اباه ..وقفت ابسرعه و كاني خايفه من ندى اتعرف فشو قاعده افكـر ..
ندى: يلا انروح..
بلعت ريجي و انا احس برجفه صابتني: تدرين ان سيفاني بذبحني لو عرف ان خالج اموصلني بيت خالوه ..؟؟
ندى اتيير ايدي : و من وين بعرف و بعدين انا معاج مب ابروحج ...يلا تغشي ...
حاولت اهدي نفسي و انا كارتنهااا ..: زين ..
زخيت ايد ندى طالعتني : بلاج .؟؟
قلتها بصوت واطي: علشان خالج ما يكفخنى مره ثانيه بالباب ... و اذا كفخني بتكونين انتي معاي ..
ندى: ههههههههههههه مستحيل خالي يغلط مرتين ..
همست: عدال ..
ندى: هههههههههههه
فتحت باب السياره ..حسيت بخوف فضيع .. و خاصه يوم هدتني ندى و يلست جدام خالها ...الحينه بس تذكرت اني ما سالت ندى شو قالها خالهااا ...بس ابرايه فـ وايد اسئله لازم اسالها حق ندوي ...فجيت شنطتي و طرشت مسج حق حصة" انا و ندى ياياات بيتكم"
عفدت علي مهرا و يلست فوقي حسيت بالاحراج
مهرا: اجوف شو داخل شنطتث..
ندى: مهرو تعالي هني ..تعالي يلسي فوقي ..
مهرا معانده: ما ابا ..ابا صديقتي ..
ندى اونها تهدد مهراا: خالي جوف مهرا..
تمنيت اسمع صوته مره ثانيه بس ذياب : ............................................."ماشي رد امطنش""
مهرا: انتي شو اثمث
بلعت ريجي ارد ولا لاء ...
مهرا تنقز فوقي :شو اثمث...
ساسرتها بأذونها : شوق
قالت مهرا بصوت عالي : بابا اثمها ثوق ..طاحت قبل ههههههههههههههه
حسيت بالاحراج..ندىاتحاول اتتير مهرا من فوقي: تعالي تعالي هالصوب ..
مهرا اتصارخ ما تبا ندى و حضنتتني علشان ما اتروم اتييرها صوبها..
فاضطريت اقول ندى : خليها خلاص ...
مدري كيف رمست بس لاني حسيت اني مهرا بتخنقني و غير خفت بعد لا اتخرب كشختي ...ترا اليوم ناويين عليه هي و ابوها
ندى: خالي جوف بنتك ..لعوزت البنيه..
حسيت برجفه و انا اسمع صوته العميق: مهرا تعالي هني ...
غريبه ان مهرا ما عاندت شرات ما يسوي حمود بالعكس ع طول فجت عني و ربعت صوب ندى ...عدلت غشوتي
و تنفست ابراحه ...بس ما بحس بالراحه و الامان الا عقب ما اوصل بيت خالوه حليمة ..يلست مهرا اتغني صوت عالي و تلعب و تتنقز بالسياره ...حسيت انها شغلتني شويه بافكاري الغبية ...ما صدقت يوم ندى قالت ..
خالي يوم بخلص بتصل بك ...
عرفت انا وصلنا ..مدري شو الي خلاني اطالع جامة السياره كتمت شهقه من المفاجاه لاني جفت ذياب بعد يطالعني ...فجيت باب السياره ابسرعه و نزلت .. و جني اهرب من شيء ....ما اترييت ندى .. عطول دشيت بيت خالوه حليمة ..و تميت واقفه ندى داخل ...شويه وصلتني ند ى..
سالتها: وين مهرا ..؟؟
ندى: تعلقت في ابوهاا اظن الحينه بياخذه بيت خالوه العوده ...عند اخواني ..."طالعتني "تدرين ..
سالتها ابسرعه عبالي شي عن خالها: شوه
ندى: مدري احسج مب طبيعية شي صابنج ..؟؟ ولا الضربه بعدها متأثره ..؟؟
يريتها من ايدها: لا ما فيني شي ...يلا تعالي اندش داخل ...
لحقتني ندى ..و هي مستغربه من تصرفاتي .. طنشتها ...
فجيت باب الصاله ابكبره و قلتها : احم احم دشي بريولج اليمين..^_^
طالعتني ندى مستغربه ..وايقت قبل لا ادش: الصاله فاضية ..ما فيها حد..!!
هزيت راسي اوافقها: ادري بس دشي ...لانج من زمان ما دشيتي بيت عمج الا هو بيت خاالوه ..
ابتسمت لي ندى ابكل براءه و دشت ... زخيتها من من ذراعها قالت لي و هي تضحك ع حركاتي: صدقيني لازم اتروحين المستشفى اتشيكين ع روحج من الضربه ..
و قبل ما افج باب حجرة بدور و موزي قلتها : زين زين ما يهمج ..بروح ...بس شو رايج بها..
و فجيت الباب الحجرة ..حطت ايدها ع حلجها و قبل ما اتعبر عن اي كلمه سبقتها دموعها و لوت علي اتصيح من المفاجاه ..
بدور: زين دشي عقب صيحي ...
ضحكت و لويت عليها: ندوووه لا اتخربين علينا حفلتنا .
طالعتني و هي تمسح دمعتها : عياره ...
الكل: هههههههههههههههه
دشت و ذكرتها: بريولج اليمين ...
ضحكت ندى .. و اول من استقبلها خالوه حليمه تم تباوسها و اتبارك لها بتخرجهااا ...عقب لحقتها حصه و موزي و بدور و شيخاني ...حسيت ابعمري الكل نساني ..بس ها ما همني يوم جفت الوناسه بعيون ندى ..
ندى و هي تستقبل هدايانا : و الله و الله فاجاتوني ابد ما توقعت " و طالعتي بنظرات خلتني ابتسم لها"
خالوه حليمة : حرمة ولدي الوحيد جي ما بنحتفل بتخرجج افا عليج ...يمه ..
حسيت بضيجة من كلام خالوه بس للاسف هالواقع بنظر الكل الا انا و راشد ..تنهدت ..كنت بطرش مسج لـ راشد اخبره اني موجوده في بيتهم ...بس تعليق بدور يوم
قالت: فديت خطيبة اخوي يا ربي ما بقى شي و تملجون .. عقبها بترقين فـ بيتنا ..
رصيت ع موبايلي من غير ما احس ,..طالعت ندى و اونها مستحية ..خذت نفس طويل ...يلست اتامل وحده وحده .. الكل حولي ندى .. ندى لو خسرت امها و ابوها بس ابد ما ظلت وحيده ة انا لي عايشه وسط اهلي و ناسي احس بالوحده و الفراغ بس من دون اشد ...راشد مالي علي حياتي ...بس وينه .. وينه ..
يرت حصه ندى و يلستها حذالها : تعالي ندى سولفي لنا عن اخبارج وينج موليه ما تنجافين ...
موزي: قمنا انجوف خالج اكثر عنج ..
بدور بنظرات استفزازيه حق موزي: ها من ورانا ...ندوي ترا موزي حاطه عينها ع خالج ذيبووه..
شيخاني: هههههههههههههه شرات ما انتي محطيه عيونج ع احم احم ..
خالوه حليمه: و الله انكن مسودات ويه ..
موزي: امايه قولي حق بنتج اتلم ثمها ..
ندى: خلاص دام موزي تبا خالي ما عندي مانع بنشاور خالي شو رايج..
حصه: خبله اتسوينها ..
شيخاني: خلاص عيل و انا بعد بشاور سيفاني..و برد لكم خبر جان ما حصلت كفخه و كم بكس منه ..
الكل : ههههههههههههه
خالوه حليمه : شحالهم خوانج يمه ندى ..
ندى: ابخير عموه ..
خذت نفس طويل حسيت اني مالي وجود انا اصلا مالي مكان هني...غمضت اعيوني بقوه امنع دمعه كانت بتنزل ... كلامهم يقهرني ما اتحمله خطيبة ولدي و حرمة اخوي بس ماشي سالفه غيرهاا.. طلعت من الحجرة محد انتبه لي ...كل وحده طايحه بسالفه ...
طلعت من الصاله و رحت الحوي اتمشى فيه .. و انا ميته ...بداخلي احس بنار تحرقني...ليش يا ربي .هل فعلا انا غلطت يوم قبلت بعلاقتي براشد ..
بس راشد ما يبا ندى يباني و انا ابااه ...
نقزت لورا يوم حسيت بيد ع جتفي ...التفت ابسرعه جفت حصه واقفه جريب مني طالعتها و انا ادعي ربي اني ما اصيح ..و او استسلم لمشاعري ...
سالتني: ليش انتي هني ...؟؟ ما تبين تاكلين كيكة حرمة اخوي.. معانا ..
ابتسمت و انا ادور جذبه : بلا يايه بس كنت ابا ارمس بالموبايل ..
حصه تتاملني جنها اول مره اتجوفني: زين بنترياج لا اتاخرين ..خلصي ابسرعة...
هزيت راسي بمعنى اوكي .يلست اراقب حصه لي ما دشت الصاله ...رحت صوب الزرع وويلست ع الكرسي (كيكة حرمة اخوي.).جنه محد بيعرس غير اخوها ..حطيت ايدي ع ويهي و يلست اصيح مقهوره ...شسوي ...ليش جي ...كل الي يصير ابسببي ..كل مني...
طلعت كلينكس من شنطتي مشيت دموعي و عدلت الكحل ....و كنت بوقف بس يد زخت ايدي و ردت يلستنا ...قلبي كان يقول ها راشد... و اتاكدت يوم طاحت اعيوني ع ايده الرجوليه ..رجعت يلست ع الكرسي غصبن علي و انا كاره ضعفي ...
سمعته يقولي: مب قايلنج يوم بتيين تعطيني خبر ..؟؟
تميت امنزله راسي اطالع الارض بس نيرة صوته تذبحني....غطت ويهي ابيدي و رجعت اصيح..
زخ ايدي: شو بلاج شوقاني...منوه منزعلنج..
سحبت ايدي ابسرعه من تحت ايده لاني حسيت ان الحركه ماصخه و غير ان ممكن اي حد يجوفنا ..
سألني بهدوء و نبرة صوته ذكرتني باول ايام علاقتي معاه : سيف قالج شي بعد ..
هزيت راسي بمعنى لا...سمعنا ضحكت حمودي داخل الصاله ..فوقف ابسرعه وير ايدي.. و خذي معاه و انا مستسلمه له ...
رفعت راسي يوم حسيت اني بمكان مظلم و ابروحي مع راشد رفعت راسي اطالع انا وين ...لصقت باليدار و يلست اتامل راشد...بلعت ريجي و صديت الصوب الثاني يوم تجرب مني و حط ايده ع اليدار ...
سالني بنبرة تختلف عن النبره القبليه بالمره: بلاج اتصيحين ...؟؟
صديت عنه عطيته ظهري و يلست اصيح مقهوره.
قلته و انا اصيح: انت تذبحني..
يرني خلني اوايهه: انا !! شو سويت ..؟؟
بلعت ريجي ابصعوبه مدري ليش حسيت للحظه الي اسويه غلط ..بس انا ابا هالانسان و ما ابا اخسره ..
رفعت راسي اطالع عيونه و اقوله: انت لازم اتقول لاهلك انك ما تبا ندى ...لازم اتخبرهم..
صك ع اسنانه: انتي لا تقعدين ترمسين بالقطاره شو بلاج ...؟؟ليش جي متضايجة..؟؟
بلعت ريجي و مسحت دمعتي و قلته بتحدي: اذا تباني اتم معاك خبر اهلك انك ما تبا ندى " حسيت بالغبنه و انا اقوله" ما اتحمل اسمع منهم حرمة راشد و خطيبة راشد ..."و قلته باصرار" انت لي ابروحي بس ..
تم راشد يتأمل ملامح ويهي و انا ارمسه بس هالشيء ما خل نظراتي تنزل من عيونه ...
سالني: انتي علشان جذا متضايجة ...
قلته بغيض: و هالشيء ما يضايج .
راشد و نظرته علي : قاعده تهدديني شوق...
هزيت راسي ابسرعه و قلته: لالا قاعده ادافع عن حبي لك ...مرات مرات احس انك اتقص علي .
قاطعني: انا اقص عليج..؟؟
قاطعته: عيل شو اتفسر تصرفاتك ..اتقول ما عندي بيزات علشان انعرس و عقبها اتفاجأ انك معطي خواتك جم الف علشان يشترون هدية لـ ندى ..
قلني و هويتاملني: تسلفتهم ..
قلته بعناد: لا تبرر موقفك جان تبا ..ابرايك لا تخطبني الحينه لي ما اتيمع بيزات بس خبرهم انك ما تبا ندى ..
راشد: و جان ما خبرتهم ..
طالعته بعصبيه: معناتها انت قاعد تلعب علي و ع مشاعري ..
راشد محرج: انتي بنت خالتي "سكت شويه و خذ نفس يدل ع انه امعصب و قال"
..اوكى شوق انا برييحج ..
وزخ ايدي و سحبني: الحينه كلهن متيمعات داخل و بقولهم اني ما ابا ندى و اباج...زين علشان اتصدقيني بس..و اتصدقين اني ما العب عليج..
شهقت و انا احاول اوقف ابمكاني و امنعه منه انه يتجدم : يا المينون تبا تحرج ندى ..حرام عليك شو بيكون موقفي..
وقف فجأه : تراج مب مصدقتني...
ولصقني باليدار بعصبيه و كانه يبا يقولي انتي لي و انا املكج فقلته ابسرعه : انا احبك و ما اقدر استغنى عنك موليه افهمني...\
قالي فجأه بنبرة طيرت عقلي : غمضي عينج ...
طالعتها باستغراب فـ كرر جملته: غمضي اعيونج ..
غمضت اعيوني بهدوء..حسيت انه يزخ ايدي رصيت ع ايده ..بس فجيت اعيوني ابسرعه و انا احس براشد قاعد يلبسني الخاتم بصبعي..حسيت برجفه ..طالعته علقت عيوني بعيونه ..
قلته و انا شويه و بصيح: علشان جي كنت تبا اتجوفني..
هز راسه و جرب حلجه من اذوني و هو يمهس: علشان اقولج مبروك ع التخرج و عقبال ما البسج خاتم خطوبتنا ...
طرت من الوناسه اول ما سمعت هالكلمتين..حطيت ايدي ع صدره من الصدمه و الوناسه بس يوم جفت نظراته تغيرت و كانت كلها حب ..دزيته ابسرعه بعيد عني و ركضت رايحه حجرة بدور و موزي سمعت ضحكته حطيت ايدي ع قلبي الي يرقع من الوناسه ...
دعيت بسري ربي ما يحرمني منه و من حبه ...انا هالانسان وايد مسيطر علي وايد ..حبه و مشاعره كل شيء فيه يجذبني...دعمت خالوه حليمة الي كانت طالعه من الصاله ضحكت: هههههههههه سوري..
خالوه حليمة: بسم الله انتي من وين طلعتي..؟؟
ابتسمت لها: كنت ارمس بالتلفون ...شو كلتوا الكيك..
خالوه حليمه : لا بعدهم روحي لحقي عليهن .
ضحكت : هههههههههههههههههه
و سرت عنها داخل .انا مستانسه لان راشد يحبني قبل ما ادش الحجرة طالعت الخاتم الي كان بصبعي فسخته و حطيته داخل شنطتي.. و دشيت الحجرة ...
حصة : خلصتي تلفونج..
هزيت راسي بمعنى هيه..
شيخاني: بلاج طايره من الوناسه..
قلتها ابسرعه: ما يخصج ...
يت بدور من برع: لحقي ندى .راشد داخل يبا يسلم عليج و يبارك لج..
ما عليه رشود انا ادري تتعمد هالحركه علشان تغايضني يا الدب..نقزت ندى ووقفت وراي و كانها تحتمي فيني و قالت بخوف: لا لا شو يسلم علي ...استحي استحي...
مدري ليش للحظه حسيت بالغيره ..مب علشان راشد يبا يسلم ع ندى.. غرت من كلمة "استحي" انا و ندى وايد رباعه بس فرق بينا ...ابتسمت و ليش اغار لاني احب راشد و يحبني علشان جذا ما بينا حواجز ..
موزي: بس بوقف عند باب الحجره شو بلاج...
ندى مصره: لا لا دخيلكم لا تحرجوني..
قلت حق بدور: قولي حق اخوج خلاص سلامه وصل ...
بدور عقدت حياتها : اونكن حركات
حصه: خلاص خبريه ان البنيه متلومه ...
بدورطفرانه : زييييييييييييييييييين ..
شيخاني: عفانا الله و تبا سيف ما جذب الي قال الطيور ع اشكالها تقع ...
سالت ندى: متى بييي خالج ياخذج..
ندى اتهز جتفها: مدري بس بتصل بجوفه ..
ما كنت ابا اروح البيت الا عقب ما اتروح ندى علشان اضمن ان راشد ما بجوفها او يسلم عليها ...تذكرت سالفه طرت لي فجأه و كنت دوم افكر فيها ..
سالت ندى باهتمام: ندى ..
طالعتني من غير ما اترد .
قلتها: انا اذكر راشد و خالج ذياب وايد ربع صح..
ندى: هي
قلتها: و الحينه ما حسهم مع بعض..
ندى مستغربه: شدراج تظهرين برع وياهم انتي..
هزيت جتفي مب عارفه شو ارد ع ردها الي ما توقعته : لا بس يعني دوم نسمع راشد مع ذياب و ذياب مع راشد ..شو الي تغير ..
ندى: مدري و الله يمكن ظروف عملهم فرقتهم عن بعض ..
قلتها و انا مب مقتنعه بردها : يمكن ..
ندى: شوقاني ابا اقولج شي بس اخاف تزعلين مني..
ابتسمت لها و زخيت ايدها اطمنها : طبعا ما بزعل منج قولي شو بخاطرج ..؟؟
ساسرتني: ترا خالي ذياب حاط عينه عليج ..
حسيت برجفه بكبر جسمي لاني ما توقعت كلامها طالعتها بخوف و نا بس اسمع صوته اطيح بمكان بعد حاط عينه علي .
ندى: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ضحكت ندى المفاجأه خلت كل الي فـ الحجرة يطالعنا ...
شيخاني: بلاج ندى
حصه: غريبه ندى تضحك ابصوت عالي ..
موزي: ههههههههههه طالعوا شوق جنها بقره جايفه حريقه ...
بدور: ايه لا اتغلطون ع حميتي..
شيخاني: انا بعد حميتج و شيختج ...
بدور: قصوري بعد ..
شيخاني: ههههههههه غصبن عنج ...
موزي: بلاج تضحكين ندى..
ندى اتاشر بيدها: لا ماشي سالفه بيني و بين شوقاني ...
كنت اسمع حوارهم بس بالي في الكلام الي قالته ندى ..اكيد دام ردت فعلها انها ضحكت معناتها اتسولف ...
ندى: ايه لا اتصدقين شوقاني ...بس انا ها الي لاحظته و غير اني انا الي اباج لـ احم احم..
طالعتها بغيض: ندوي ما احيدج جذا صخي عني .. و لا تطرين لي هالسالفه خير شر .
ندى: ههههههههههه ان شاء الله ..
حصه: و انا اقول ترا شوقاني من يومين مو ع بعضها شي سالفه جايده من بينكم ..
بدور: انتو شو يخصكم وحده و ربيعتها بينهم اسرار شو يخصكم انتوا..
ندى: انا ادري...
بها اللحظه رن موبايل حصه فقالت: يلا سعيد برع يتريانا وايد تاخرنا..
كيف اروح و ندى بعدها هني فقلت: و ندى ..
ندى: خالي الحينه بيي..
زخيت ايدها: خلينا بنوصلج..
ندى معترضه: لا خالي ياي الحينه ...بالدرب...
حصه : عيل يالله انروح ...
شلت شنطتي و انا فيني غيض ..كلي خوف ان راشد ممكن يجوف ندى ...سلمنا عليهم .. و طلعنا من الصاله ,,حسيت ابراحه كبيره يوم جفت راشد سيارته مش موجوده برع يعني طلع الحمدلله حمدت ربي الف مره .
فجيت شنطتي علشان اطلع موبايلي و اطرش له مسج اني اموت عليه و اشكره ع الخاتم ...بس طاح الخاتم من الشنطته وتدحرج بدرب شيخاني الي لمحته وداسته من غير قصد ..
أنا بأمس الحاجة لك ... لا تبتعد محتاج لك كلي وله مشتاق لك ... أرجوك لا تبعد بعيد ...تعال يا عمـــر الهنا ... أنا بــدونك من أنا؟
________________________________________
الحلقــــــــــــــــة الســــــــادسـة ..
(( 6))
صرخت عليها و نقزت تحت اشيل الخاتم ...طلعتها بعصبية : ما اتجوفين انتي...؟؟
شيخاني مستغربه مني و من عصبيتي: زين ما جفته "و اطالع الخاتم" و من وين لج هالخاتم اول مره اجوفه .!!
حضنته بكف ايدي و جني خايفه عليه: ما يخصج ..زين انج ما كسرتيه جان ذبحتج و الله..
طالعتني شيخاني بنظرات ما حبيتها .. قطع علينا هرن سيارة سعيد ...ربعنا صوب السياره ...
حمودي قاعد يحكي لابوه عن كل شي صار في الحفلة ...و سعيد يضحك مع انه مب فاهم شيء من الي قاعد يقوله حمودي..
حصه: سعيد باجر عليك دوام ..
سعيد: هي حبيبي ليش تبين تظهرين مكان اثرج اليوم ما قعدتي فـ البيت ..
حصه: هههههههههه حرام عليك سعيد ..مستكثر علي هاالطلعات ..
سعيد يرد عليها ابسرعه : فديتج و الله كنت اسولف ..امري جان تبين باجر بظهرين مكان خبريني و انا بظهر من الدوام و اخذج حتى لو كانت رومااا ..
شيخاني + شوق: هههههههههههههههههههههه
حصه تضربه بذراعه: سعيييييييييييييييييييييدااااااااااااااااان
سعيد يرد راسه لورا و يضحك ابصوت عالي: ههههههههههههه شسوي فيج عيل ..
حصه اونها زعلانه: زين خلاص انسى السالفه " و اطالع برع "
حطيت ايدي ع خدي اطالع الدنيا برع و انا مستانسه من سوالف سعيد و حصه خذت نفس طويل ..باجر انا و وراشد جي بنكون نتضارب و نتراضي ...اتنهدت يا حلوه الحب ...
ضربت شيخاني طالعتها بسرعه:شووووووووووو
شيخاني: بلاج تتنهدين ..شو بتموتين..
رديت عليها ابسرعه: ما يخصج..
سعيد : بديناااااااااااااا
شيخاني: عفانا الله طالعه ع سيفاني..
رديت بعصبيه: محد غيرج يشبه سيفاني ... مالت عليه وع ..
شيخاني و كانها تتعمد تستفزني: أحســــــــــــن منـج و الله ملـيون مره..
بلعت ريجي بعصبيه و عقدت حياتي: سعيد جوفها قلها اتصخ عني ...كافي انها من شويه داست ..........."سكت ما بغيت اطري سالفه الخاتم .."
شيخاني: كملي ليش سكتي دست شو و انتي شو سويتي فيني زين ما ذبحتيني ..اقول حصه جان منسرق من بيت امج خاتم ترى شوق سارقتنه ..
حرجت عليها لانها بالغت: احترمي نفسج ... شو تتحريني شرااتج معروف منوه الحرامي الي ما يخلي شي في البيت الا سرقه ...نسينا ما كلينا..
سعيد + حصه: ههههههههههههههههههههههههه
شيخاني: مب جنج انتي كنتي اطرشيني ..
شهقت و حطيت ايد ع صدري: يا الجذاااااااااااااااااااااااابه ..
سعيد: بس صخووو وصلنا ..
حصه: شيخاني: باجر بقومج من الصبح بوديج معاي العياده بتروحين..؟؟
شيخاني: طبعا دام السالفه فيها طلعه اكيييييييييييييد بروح معاج ..
سعيد يطالع حصه: ليش ..؟؟ شو بلاج..؟؟
حصه اتفج الباب و هي نازله : شاكه في شي.و أبااااااااا اتاكد ...." و نزلت ابسرعه من السياره"
نزلت وراها رغم اني كنت محرجه من سخافة شيخاني الا اني ابتسمت اتمنى صج حصه تطلع حامل ها الي فهمته من كلامهااا ...
دشيت داخل ابسرعه ... كالعاده ادور ع باباتيه ...دشيت حجرته جفته راقد ..رحت صوبه لويت عليه و بسته ..يلست اتامله و اطالعه قلته : انا وايد احبك باباتيه ...
دشت عليه امايه الحجره و الظاهر انها كانت يايه من برع سالتني: شو اتسوين ..
رفعت راسي اطالعه: ييت اجوف بااباتيه ولهت عليه ..
يلست ع الكنبه: خليه زين لا تزعجيه ..و حليللي جان زين طلعت مريضه شرات ابوكم جان بجوف الحب شرات ما يجوفه ابوج ..
عفدت صوبه ابسرعه و لويت عليها و كنت شويه و بصيح: ماماتيه حرام عليج لا اتقولين جذا انتي تدرين اشكثر انحبج ..
ضحكت امايه: هههههههههههه اسولف فديتج ..."يرتني و يلستني حذالها " شو سويتي بيت خالتج ..
سالتها ابسرعه : القعده كانت وايد حلوه بس ناقصتنج ..
ابتسمت امايه: كان ودي ايي بس تدرين بابوج و حالته ..
هزيت راسي متفهمه موقفها ...حسيت للحظه اني ابا احط راسي ع حجر امايه .. و ارتاح من الدنيا و همومهاا و لو للحظه ... مدري ليش خطرت ع بالي صورة ذياب خال ندى يوم فكرت بالهموم ...
حطت امايه يدها ع ظهري: بلاج يمه ..
تنهدت : ماشي بس ابا ارتااااااااااااااااااااح .. و بنتج شيخة منكده علي حياتي..
امايه : ههههههههههههه انا و خالتج حليمة كنا جذاا دوم نتجاتل ..
ابتسمت : يا سلام و بدور و موزي بعد جذا ...بس محد شرات شيخاني ..لغايه عنبوه مدري من وين لها ها اللسان ..
ضحكت امايه مره ثانية: ههههههههههههههه فديتج باجر بتعرسين و بتتفارقون عقب بتحسين بشوق لها اللحظات...
قلتها ابسرعه: وي وي الله لا قال ...
امايه: ههههههههههههههههه سعيد اخوج وينه ابا ارمسه..
رفعت راسي اطالعها : ليش ..؟؟
يلست امايه تلعب بشعري و قالت : اليوم كلمت قوم عمج عاادل بييون بيتنا بتمون اسبوع و برجعون الكويت .
تنهدت: تعودنا ع زيارتهم ...
امايه: هي بس لازم اخبر اخوج سعيد علشان يشتري اغراض و نتزهب لييتهم ..
مدري اي احساس كنت احس به و انا راقده بحجر امايه و هي قاعده تلعب بشعري يمكن الحنان ...غمضت اعيوني و قلتها : ماماتيه خبري الي اسمه سيف ما منه فايده بس امسوي له راس ع الفاضي ...سعيد باجر عليه زاام ...
اامايه ردت علي: ابرايه ورا باجر ..هم بيون الاسبوع الياي ...و بعدين لا اتقولين سيفاني ما منه فايده منوه قاعد يراكض بابوج من مستشفى لـ مستشفى مب اخوج سيف ..نشي نشي خليني ارووح اجوف اخوج ..
زخيت ايدها و كأني ما ابا انحرم من الاحساس الي قاعده احس به: لا دخيلج ..تمي جذا لـين ما ارقد ...سولفي باي شيء لي ما ارقد..
ضربتني امايه ع ظهري ع الخفيف: شوقاني رديتي للصغر شو تبين اشتري لج شاطوحه بعد..
ضحكت من خاطري : ههههههههههههه فديتج مااماتيه خليني شويه بس سولفي اي شي ..رفعت راسي ..عن باباتيه ..عن عمي و ليش راح كويت عن اي شي بليز ...بس لا تحرمني من هالاحاسيس الي قاعده اعيشها ..
امايه: احاسيس شو قاعده تخرطين انتي ...
ضحكني ردها : هههههههههههههههههههههه
سكتت امايه شويه تمت تلعب بخصلات شعري و انا غمضت عيني ..طرت بعالمي الخاص عالمي مع راشد ..ولد خالوه حليمه و المستقبل الي يتريااانا انا هوه ...بس فجيت عيني متفاجاه يوم سمعت ماماتيه اتقولي
ماماتيه: تدرين ييمه المفترض اني اتزووووج عمج عاادل
كلامها كانت شرات الصدمه لي ..طالعتها ابسرعه كانت بعيوني الاف من الاسئله بس كلها ضاعت و انا اترياا امايه اتكمل كلامها ...
طالعتني: صج و الله كان المفترض يكون عمج عاادل هو ريلي ...
رجعت ع نفس وضيعتي .. و انا اتمنى اني الكلام الي قاعده اتقوله امايه و الي بتقوله بيكون حلم ..ما حبيت اقاطعها ابا اعرف كيف ..جذا ..
كملت و هي تلعب بشعري : عمج عادل خطبني ... و اهلي وافقوا ...مع اني اعرف لو ابوج الي كان خاطبني اهلي ما بيرضون ..
كلامها قطع قلبي ...بس امايه كملت كلامها : عمج عادل متعود يسافر من مكان لـ مكان ... كان تاجر عود ...مع انه لا ابوه ولا حد من اهله كان جذا ... مدري هوه طلع ع منوه ..جذا ... المهم ..
كل البنات كانن يتمونن ان يتزوجون عمج .. بس علشان السفر .. و الممال و يعني ريال ما ينعاب .. و كل وحده تتمنى ..تكون زوجها شرات عمج عاادل ..
مدري ليش قلت بقلبي الحمدلله ما طلع ابوي عمي عادل ...غمضت اعيوني اسمع كلام ماماتيه ..و أبوج كان كل ما يخطب وحده يردونه لانه من انولد ما يرمس ....
.المهم ..عمج عادل ما قصر .كان كل ما يرجع الدار يكون عنده بيزات اشكثر ياخذ اخوه كذا بلاد برع يعالجه بس ..كل الاطباء قالوا ماشي فايده منه ...
و اما بالنسبة لي ..كانوا رباعتي و اهلي حتى اختي حليمه ..يحسدون ع اني خطيبة عمج عااادل ..فاجأتني ضحكتها : ههههههههه اذكر اني كرهت هاليوم انخطبت فيه ابسبب تعليقات بنات الفريج ... و غير الهدايااا الي كان اييبها لي من برع ..
ع كثر سفره ..ما كان شي وقت انا نتزوج كنت مخطوبه له كم سنه ..حتى حليمة الي اصغر عني تزوجت .. و يابت راشد ..
حطيت ايدي ع قلبي و قلت فديت رشودي..بس ها مب وقت احلامي بغيت اندمج بسالفه امايه الي اول مره اسمعهاا ...
قالت لي : ابوي و امي حرجوا من عمج لانه وايد اخر سالفه الزواج و الملجة ..فتريووه لي ما يرجع البلاد ..علشان يخبرونه يا انه يتزوجني يا انه يبطلون الخطبه ...
طالعت امايه: علشان جذا ما تزوجيته ..
هزت امايه بمعنى لا و قالت : عمج عادل اعتذر من ابوي وقاله انه لازم يسافر الكويت و حدد اليوم الي بيرجع فيه .. بيكون يوم عرسنا انا و عمج ..
كنت مشتاقه اني اعرف شو السبب الي ما خلا امايه تزوج عمي عاادل ..
كملت كلامها : ..باليوم الي مفرووض ايي فيج عمج ..انذبحت الذبايح و انطبخت العيوش بالجدور ... و طبعا ها مب حيا الله عرس ها عرس عاادل اغنى رياييل الفريج .. و كل بنت كانت تتمنى تزوجه ...فكان عرس ما صار ولا استوى ...
انا لبست و سويت ... و كشخوني الحريم و يلست في عريشنا اترياا المعرس ... غابت الشمس و الناس تعشوا و دقوا و الملاج و المعازيم كلهم كانوا يتريون المعرس ...
.بس عمج ما يااه ..و لين ما غابت الشمس وصلنا خبر انه انحجز منطقة كانت جريبه من منطقتنا ..معروف ان سلطان هالمنطقة جاير و محد يطلع من ايده حي جان انحبس ...
من وصلنا الخبر انجلب العرس لـ حزن .. عرفنا ان خلاص عمج دام انحجز عند هالسلطان يعني موته اكيد اكيد ..ع الرغم من الحزن الي صابنا كلنا ..
و خاصه انا في ثياب عرسي اتريا عمج ..اقترح ابوي يزوجني ابوج الا هو اخو خطيبي لان كل ماله بيكون لاخوه ...دام انه موت عمج صار اكيد خلاص ...
عاد كل البنات الي رفضوا ابوج ..تمنوا انهن وافقوا عليه لانهن بيعشون بعز ...لانه بيوورث اخوه ...بنفس اليوم و الوقت المحدد ..ملجت ع ابوج بدال عمج ..
يلست مصدومه: بس عمي حي ما مات ...؟؟؟؟كيف جذا !!!
ضحكت امايه: ههههههههههه عقب شهر انصدمنا يوم جفنا عمج ياه .. و انصدم يوم جافني صرت حرمة اخوه ...
طالعت امايه و انا بعدني مستغربه من السالفه: شسوي عمي..؟؟
هزت جتفها: تضارب مع ابوي و اخوه ... بس بالاخير اقتنع ...و رضى بالقسمه و لنصيب و رجع الكويت و تزوج من هناك .. و ليومج تم بالكويت ...
ابتسمت : زين عيل يدي طلع طماااااااااع عباله ابوي بيستوي تاير ..
ضحكت امايه: ههههههههههه هي و الله بعد ما الكل يحسدني ع خطبة عمج ..كلهن حمدواا ربهم انهم ما صار لهم الي صار لي ..
حرجت: ليش شو بلاه ابوي ...الف من تتمناه ..
ابتسمت امايه: فديتج شوقاني و الله ثم و الله لو خذت عمج ما بكون مستانسه ..قد ما انا مستانسه مع ابوج ..
لوت ع امايه: سالفه عجيبه ..بس حلوه ...الحمدلله انج انتي ماماتيه و باباتيه هو بااباتيه..
امايه: شوق تخبلتي شو هاي الرمسه بعد..
ضحكت و انا مرتاحه : هههههههههههههههههه
خطر عبالي سؤال : ماماتيه ...عيل شو الي رجع عمي الامااراات ..؟؟
ردت علي: يرجع بس يسلم ع ابوج ...تدرين ان عمج ما يعرف عنا شي ولا عرفنا عنه شي الين جم سنه بس ..
حاولت اتذكر : صح صح ما اذكره ابد بطفولتي ..هااااااااا سيفاني طالع ع عمي نحيس ..
قبل ما اترد علي اامايه انفج باب لحجره ..طالعنا شيخاني الي كانت محطيه ايدها ع خصرها : شو اتسون ... انا قاعده ادوركم و انتن هني ..؟؟
قلتها : شو تبين ..؟؟
شيخاني : ما اباج ابا ماماتيه ...
دشت الحجره و راحت صوب باباتيه و باسته فوق راسه بدفاشه لدرجه انه تجلب بفراشه ..
قلتها: يا الدفشه ..
طالعتني: كيفي احبه .."طالعتنا بنظرات" شو كنتوا اتقولون
قلتها و انا واقفه: ما يخصج ..ماماتيه لا اتخبرينها زين انا بروح انخمد ..
شيخاني : انجلعي من زينج الحينه..
ما حبيت ارد ع شيخاني لاني مب متفيجه لها بس كان بخاطري انخمد ع الشبريه ...و ارتب افكاري و بالسالفه الي قالتها لي امايه ...قببل ما اصكر الباب سمعت ضحكت امايه ع كلامي و كلام شيخاني .
رحت حجرتي ..دشيت الحمام تغسلت ..و عقب ما بدلت و لبست بيجامتي .. انخمدت بفراشي ...تذكرت راشد و كيف هداني الخاتم ...عفدت صوب ما حطيت خاتمي كسر خاطري يوم جفت هالدبه مفعصتنه ...حضنته بكف ايدي .. و حطيته تحت المخده ...طرشت مسج لـ راشد" تصبح ع خير حبيبي"
...و حطيت الموبايل ع الكمدينو ... حاولت ارقد بس قعدت اتجلب بفراشي ..اتذكر سالفة امايه .. لو كان عمي هو ابوي كيف بتكون حياتي ..؟؟ بنعيش فـ كويت ...اساله وايد دارت في بالي بس ..النوم كان الحاجز الوحيد ع ها الاسئله الي كانت تجول في خاطري ..و ما لقيت لها اي رد ...
فجيت عيني بالغصب ابسبب نور الشمس الي كان متسلل حجرتي..حطيتي ايدي ع عيني متضايجة ..هذي اكيد اماية فجت ستارة الحجرة ...نشيت بكسل اصكر الستاره ...ور جعت شبريتي احاول ارقد ...ما عرفت جم الساعه الا عقب ما رن موبايلي ...جفت المتصل "ندوي" ...حسيت بخيبة يوم ما جفت مسج من راشد او اتصال منه ...مرات احس ع قد ما يحبني هالادمي ع قد ما يطنشني...
رديت بكسل:الوو
سمعت صوت ندى الحيوي: صباح الخير ..
ابتسمت : صباح النور ...جي جم الساعه ..
ندى:بعدج راقده ...شوه ...؟؟
قلتها بكسل: هييييييييييييييييييييي
ندى: قومي الساعه 11 الضحى ...اكيد سهرانه ع الحفله ..
يلست ابمكاني: عيبتج الحفله ندوي...؟؟
ردت ابسرعه: هي مشكورات و الله ..ما توقعت ..خبرت خالي ذياب استانس من السالفه .. و راويه الهدية ..
مدري ليش ياني فضول اعرف شو قال عن هدتي فسالتها: وشو قال ..؟؟
ردت ندى و هي تضحك: عيبته هديتج ما قلتج احس حاط عينه عليج ..
عاتبتها لاني ابد ما افكر ب،ـ ذياب : نــــــــــــــــــــدى عن الرمسه الفاضية ..
ندى: هههههههههههه اوكى سوري سوري ..اممممممممممم تدرين ..
قلتها ابسرعه :شووه ..؟؟
قالت : اممممممم راويته هديت قوم عمي... و قلته شرات ما قالوا لي ..هاي من راشد مدري ليش حرج علي..؟؟ مع انهم كانوا ربع بديت اشك انهم ع خلاف..؟؟
كلام ندى حسسني بالغيره لانها ترمس عن راشد و هالشيء مب من حقها ...بس لفتني وايد يوم قالت انهم ع خلاف علشان جذا راشد حرج علي البارحه في الستي ...يوم سمع طاري ذياب ...
اتنهدت : مدري و الله ...
ندى: المهم انا بغيت اسلم عليج ..تراني بروح العمره .
شهقت متفاجاه : متىىىىىىىىىىىىىى
ندى: ههههههههههه هونج بلاج ..
قلتها: فاجأتيني ..
ردت علي: بروح مع قوم خالوه العوده ...
قلتها : يعني بتكونين مع فتون .. و الله اغار
ندى: ههههههههههههه افا عليج ما بخونج صدقيني ..
سالتها: زين متى بترجعين ..
ندى : اسبوع بس ...
قلتها من كل خاطري : ربي يحفظج ندوي......عاد دعواتج الطيبه لنا ..
ندى : اكييييييييييييد سلمي ع اهلج كلهن ..
شوقاني: ربي يسلمج متى بتروحين ..؟؟
ندى : ع العصر ...جان شي وقت بمر عليج .. زين ..
قلتها : مب مشكلهه بس ابتعدي عن فتون ..
ضحكت: هههههههههههههه من عيوني ...
صكرت عنها خذت نفس طويل ندوي بتروح العمره بفتقدهاا ..امممممممم لفيت ويهي بذراعي اتذكر ..فتون بنت خالة ندى.. وحده من عمرنا بس انسانه غيوره ... دايما كانت اتغار مني و من ندى و من صداقتنا ..
اذكر اشكثر كانت اتسوي مشاكل من بينا ..لدرجة ان خالة ندى تدخل بالسالفه ...بس حركتها و مشاكلها ابد ما فرقتني عن ندى لان الي بيني و بين ندى اكبر المشا كل و الغيره الي في قلبها ...
فكرت اتصل بارشد ..رن موبايله ما رد علي ..يمكن يكون مشغول بدوامه ...رحت الحمام اتغسل ... و ابدل ملابسي ...و انا طالعه شهقت يوم جفت شيخاني منسدحه ع شبريتي.. و ملتويه باللحاف...ييرت عنها اللحااف بغيض و قلتها : شو اتسوين ...؟؟؟؟
تمت شيخاني ابمكانها امغطيه ع ويها حاولت اقومها: نشي شيخاني تدرين ما احب حد يرقد ع فراشي ..قومي..
بس هدوء شيخاني و عدم ردها لي خوفني و خلني اتجرب منها ..حاولت ارفع ايدها عن ويها .بس ما قدرت..
سالتها بخوف : شو بلاج ..؟؟؟
شيخاني بنفس وضعيتها ما اترد ..
هزيتها : شو فيج ...باباتيه فيه شي
هزت راسها بمعنى لا ...
يلست ع الشبريه ..ما جفت دموعها بس جفت عيونها محمره ..وقفت و قالت : مافي شي ...
تميت واقفه ابمكاني اطالعها الين ما ظهرت من حجرتي.استغربت ..من موقفها شو بلاها ..؟؟؟ يمكن ها الوحش قالها شي اكيد سيفاني قالها شي... يوم سعيد يداوم هو يلعب بذيله ..
طلعت ابسرعه من حجرتي رحت صوب حجرة شيخاني دقيت الباب جفته مقفول ..دقيت كذا مره ابد ما طاعت تفتح ...
نزلت تحت بالصاله ..جفت ماماتيه قاعده ادخن باباتيه ..علشان صلاة اليمعه ....فتح لي ذراعه من جافني ..رحت صوبه و لويت به ..ابتسمت له و قلته: شخبارك باباتيه زين ..
ادري ما كان يسمعني بس هز راسه ...
امايه: صح النوم ...
شوقاني: شو بلاها شيخاني...
طالعتني ماماتيه : شو بلاها توها يايه من برع مع حرمة اخوج .. شحلاتها ..شو بلاها "طالعتني بنظرات" قلتيها شي انتي..؟؟
رديت ابسرعه : و الله لا ...بس اجوفها متغيره و صاخه حتى الحينه قافله عليها باب حجرتها .
امايه: عن ترقد بس عقب بتفوتها صلاة الظهر ...تعالي خذي ها المدخن ..روحي حجرة اخوج سيف و دخنيها .. و دخني ثيابه .
عضيت ع شفايفي الي تحت : ما ابا اجابله من ضربني ما جفت شيفته ..
ماماتيه: يلا روحي لا تستوين عدوه .. و ها اخوج اكبر عنج روحي..
حط ابوي ذراعه ع جتفي و جنه عرف من ملامح ويهي ان مضايجه رفعت راسي ارد له ابتسامته العذبه ..خذت عن امايه المدخن و قلتها : انتي اصلا دوم تدافعين عنه من زينه ..
امايه: روحي روحي...باجر بيعرس و بخف عليكن ..
قلتها و انا اصعد الدري: احسن علشان افتك منه ..
ما سمعتني امايه جان بتسوين لنا حفله ...رحت حجره دشيتها بتردد بس الظاهر ما كان موجود ...يلست ادخن الحجرة عقب فجيت الكبت ادخن ثيابه ...
نقزت ابمكاني يوم سمعت صوته : شتسوين ..
طالعتها جفتها ظاهر من الحمام شكله كان يسبح لانه وقف عدال التسريحه ينشف شعره ...خذت نفس طويل و ابوي ما فيني ع لسانه و ايده ..صكرت باب الكبت و كنت بربع برع حجرته و قبل ما افج الباب
زقرني: شـوق ...
وقفت ابمكاني بلعت ريجي بخوف سعيد محد منوه بيداري عني ...و ابوي..تميت واقف ما بغيت التفت صوبه علشان ما اموت من الخوف ...
فكرت اذا سوا فيني شيء بحرقه بالنار الي بالمدخن التفت له بروود و رفعت راسي اطالعه ..
فاجاني: مبروك ع التخرج..
بلعت ريجي مب رايممه ارد عليه مصدومه
عقد حياته : شو بلاج ...؟؟؟
لا و الله مب جنه امكفخني من جم يوم اونه شو بلاج ...هزيت راسي بمعنى ما فيني شيء ...
ابتسم و تجرب مني لصقت باالباب و انا متردده احرقه بالنار ولا لاء.يوم ابتسامته لي خللتني اتراجع باخر لحظه ...
سيف: انتي بعدج متضايجه من سالفه أول امس ...اوكى انا اسف ..
و باسني فوق راسي ...مب غريبه ع سيف دوم يكفخنا عقب يبوسنا فوق الراس..بس دام نفسيته اوكى يعني مب هو الي مزعل شيخاني...
قالي: انا و سعيد بحياتتنا ما تضاربنا ..غير اول امس..فضلج علي ..
قلتها : سعيد يحبنا و ما يرضى علينا ..
رد ابيسرعه : حتى انا احبكم ..ادري انج ما تحبيني ولا شيخاني تحبني...بس انا وايد اعزكم ..
مدري ليش كسر خاطري يوم سمعت منه هالرمسه ..
فقلته بسرعه : نحبك بس نخاف منك ..
راح صوب كبته يظهر له كندوره: ما عليه ...المهم الحينه انتي مب متضايجه مني صح ..
قلته : هي مب متضايجه منك ..
طالعني: زين ..مشكوره ...مرات اغار يوم اجوف علاقتكم بسعيد ..غير عن علاقتكم بي شي حاجز كبير بيني و بينكم و انا بحاول اكسر ها الحاجز ..
ابتسمت له : حتى انا و شيخاني بنحاول ما انضايج في شي ..تبا شيء ..؟؟
هز راسه بمعنى لا
طلعت من الحجره و انا مستانسه اول مره اكتشف ان سيفاني غيور ... زين و الله علاقتنا بـ سعيد غيرته ..شي طيب ..
رحت صوب حجرة حصه دقيت الباب بس ماشي رد ...خمنت اكيد حصه راحت بيت امها اتبات هناك ...دوم يوم سعيد يكون في الدوام هي اتروح بيت امها ..بس شو سالفتها شخاني...شي محيرني..
رحت اتصل بحصه ردت علي عقب ما سلمت عليها سالتها : اقولج بلاها شيخاني..
حصه: شو بلاها ..؟؟
قلتها: يت من برع متضايجه و حالتها حاله شو مستوي يوم رحتوا العيادة ..؟؟
حصه : ليش هي قلت لج شي ..؟؟
قلتها : لا ما طاعت ترمس علشان جذا اتصلت بج ..شو مستوي حصة ..
حصه سكتت شويه: ماشي شوقني كانت معاي اوكى ..
سالتها : عيل من شوه متضايجة ..
حصه: مدري و الله .. حتى كانت تضحك و اتسولف مع راشد ..
انصدمت : راشد اخوج ..
حصه: ههههههههههههه هي بلاج هو ماخذني العياده ..
رصيتت ع سماعة التلفون جي ما خبروني كنت بروح معاهم ..
حصه: طمنيني ع شيخاني ولا تبيني ارمسها اجوف شو بلاها .
قلتها : لا خلاص بجوفها بروحي يمكن تدلع ..
قالت لي: انا اشك في جذا بعد ...يلا عاد بخليج حمودي مدري شو قاعد يسوي بامايه ..
ضحكت و انا اتذكر شيطانة حمودي: هههههه بوسيه لي ...
حصه:: ان شاء الله مع السلامه ..
رحت حجرتي متضاايجة من راشد مرات يرفع الضغط بس بتحمله لاني احبه ...عقب ما خلصت صلاة الظهر .. وصلني مسج رحت اجوف منو الي ذكرني بها الحزة ..فجيت المسج ..طرت من الوناسه و انا اقرا مسج من "روحي تحبك" ( انزلي تحت انا في صالة بيتكم ابا اجوفج )
ما صدقت ربعت البس شيلتي و طلعت من حجرتي طايره ...راشد هني حبيبي موجود فـ بيتنا هالانسان ابد ما ينشبع منه ..
نزلت الدري من سمعت صوته وقفت ابمكاني و يلست ع الدري اطالعه من بعيد ...فديته كم احبه و احبه ...
سمعته يسولف و يضحك مع امايه ...زين سيفاني مش موجود ..نزلت الدري اوني ما اعرف انه موجود ..
رديت لورا يوم طاحت عيني بعيونه ..
سمعت امايه: تعالي شوق ها راشد ولد خالتج ياي يسلم فيني تعالي ..
تجدمت و انا اعيوني بعيونه سالني: شحالج شوق ..
قلتها و انا ميته من المستتحى : بخير ..
امايه: ههههههههههههههه بلاج مستحية ..راشد ولد خالتج وشرات اخوج ...
طالعت اجوف نظراته يوم امايه قالت شرات اخوج ...ابتسم لي و كأنه يقلي ما عليج منهم كلهم ..انتي لي و انا لج ...قطع علينا اخوي سيف يوم دش الصاله مع ابوي رادين من المسيد ...
طالعني سيف بنظرات عتاب و غيض يوم جافني واقفه بالصاله جريبه من راشد...علشان جذا طلعت برع الصاله ابسرعه ...علشان ما احصل كف منه ...
يلست احاوط في المطبخ اتريا راشد يظهر ..شكله بتغدا هني ..!! ليش ما قالي من قبل كنت طبخت له من ايدي الحلوه ...سمعت صوت باب الصاله يفتح و يتصكر ...وقفت برع عند باب المطبخ ...لمحني واقفته فياه صوبي ..
تعلقت عيوني بعيونه قال لي : وحشتيني..
قلته ابسرعه: جذاب ..
راشد جنه حرج مني: تأدبي يوم ترمسين معاي ..
قلته ابسرعه : ليش ليش ما قلتي انك بتاخذ حصه العياده كنت بروح معاها علشان اجوفك..
راشد: مدري فجأه اتصلت بي ...
ابتسمت: حتى ما سالتها شو اخبارها و شوو قالوها طار عقلي و قلبي يوم قالت انك انت ماخذنها ...
راشد يطالعني بنظرات : شوقاني انا بخطبج خلاص..
لصقت فيه من غير قصد بس من الوناسه : متى متى ...
طالعني: صبري شويه بس عاد انا ما اصبر عنج ...
ما قدرت ارد ع كلامه ولا ع نظراته فنزلت راسي بالارض
سمعت ضحكته: ههههههههههه تستحين شوق...
انفج باب الحوي و كانت الشغاله فافترقنا بسرعه ..
قلته بصوت واطي/: اتصل بي ..
طالعني بنظراته الحلوه ... و ظهر من البيت ..يلست ع عتبة باب المطبخ مب رايمه اشل ريولي ..
قال بخطبني... راشد يحبني... يحبني ...كل ما يسوي تصرف يقهرني او يستفزني ..يرجع يفاجأني انه يحبني و يموت علي...
رحت الصاله و تغدينا ..طبعا الا شيخاني كانت قافله ع روحها الباب محد يعرف شو بلاها ...و عقب الغدا قعدنا انسولف ... مواضيع كثيره منها ..عن قوم عمي وييتهم من الكويت ... و غير ان عرفنا ان حصه حامل ... و فاجأنا سيفاني يوم قال انه نوى يخطب خلاص ...
رحت حجرتي ...تضايجت يوم جفت ان راشد ما اتصل بي ...حطيت راسي ع المخده و رجعت رقدت ...شهقت يوم حسيت باللحاف اتيير من فوقي بعصبيه ...يلست ابسرعه مكاني ...
وقلت : بسم الله الرحمن الرحيم ...شو بلاكم اليوم ..
يلست بدور ع طرف شبريتي منهاره اتصيح ..و كانها ضايعه و مب عارفه وين اتودي ابعمرها ..
حبك كمنجه ف الحشا ايرن. . وايحرك اوتاري لشجان يا اوليفي يا اصغير السن .. لا تستوي لي دوم منان ان ييت صوبك ريتك اتون.. .وان سرت ترقص جنك احصان
________________________________________
(( الحـلقة السـابعـة )) ..
نشيت ابسرعه الوي عليها ..مع اني مب عارفه السالفه ..يعني شيخاني زعلانه من بدور..معقوله ليش شو الي صار من بينهم ..؟؟؟!!
قلتها : بدور بس لا اتصيحين ...لا اتسوين ابروحج جذا ..
بدور اتمش دموعها ..انا غبيه .. و حماره بعد..
طالعتها مستغربه : ليش شو سويتي ...
ردت اتصيح ...ما قدرت اسكتها ...
قلتها : شيخاني السبب...انتي و شيخاني متزاعلات ويا بعض ..
هزت راسها بمعنى لا ..
قلتها و انا مستغربه : لالا !!! عيل شو السالفه انتي زعلانه و هي متضايجة شو بلاكن ..
بدور و هي اتصيح: شيخاني مالها خص بالسالفه ...ابد .
كسرت خاطري و قطعت قلبي كنت شويه و بيصيح وراها ..يودت روحي و قلتها .. زين تمي هني ..بروح اسوي لج شي يهديج ...
حاولت بدور تمنعني من اني اطلع ..بس طنشتها .. و رحت صوب المطبخ ..لمحت ابوي قاعد يسقي الزرع ...تمنيت اروح صوبه ..بس ..بدور وايد مربكتني ..رحت المطبخ ..جفت الشغاله قاعده اتغسل المواعين ...
قلتها : سيتي سوي عصير ليمون بارد ...
سيتي : اوكى ..
فكرت اروح حجرتي عند بدور بس فضلت اتريااا بالمطبخ لي ما اتخلص سيتي ..العصير يمكن اتكون بدور هدت وشويه ..يلست اعض ع اصابعي و افكار تاخذني و اتيبني شو السالفه ..؟؟
شيخاني من صوب و بدور من صوب ..شهقت من الفكره الي زارتني في بالي ..يحبون شخص واحد لا لا ..مستحيل ..اصلا شيخاني ما اتفكر بهالسوالف ...لكن بدور ما اعرف عنها شي موليه ...زخيت صينية العصير من يد سيتي . و رحت حجرتي... لمحت شيخاني ترمس بالتلفون ... و حالتها النفسيه واااااااااايد احسن عن قبل ...مب جنها هي الي كانت من ساعات ع فراشي اتصيح ...
سالتها :شيخاني..
اشرت بيدها انها مشغوله ترمس بالتلفون ..عرفت انها تتهرب مني...طنشتها و رحت حجرتي...دشيت جفت بدور ..هدت شويه بس كانت سرحانه ...جربت منها صينيه العصير ..
قلتها : بدور شربي هالعصير وايد فنان ..
شلت العصير ولاحظت يدها ترتجف ...حطيت الصينية ع الطاولة ..ورحت يلست ع الكرسي اراقبها ..معقوله راشد ضربها !! لا لا راشد مب شرات سيفاني..
ممكن يعصب يحرج يفاتن لكن يمد ايده مستحـيل ..عيل محد غيرها موزي...البارحه كنا انسولف انا و امايه عن ضرابة الاخوات ...بس نبهني صوت بدور
يوم قالت : مشكوره شوقاني...انا اسفه .."رفعت راسها اطالعني" ما اعرف ليش ييت لج ..مع انج متضاربه مع سيفاني..
عقدت حياتي: سيفاني !!! ...
هزت راسها بمعنى هيه ..
قلتها بخوف: سيفاني وصل لكم بعد قام يمد ايده عليج ...؟؟!!!!!!!! انتي اصلا وين جفتيه ..
قالت لي جنها طفرانه من اسئلتي: مب جي السالفه .."و قالت بيأس ".انا محتاره شسوي..
يلست حذالها و زخيت ايدها : انا بحاول اساعدج و الله بس لا اتسوين ابروحج جذا
طالعتني بنظرة عذاب : كيف و انتي متضاربه مع سيفاني ..
تنهدت : يا هي ها السيفاني ..ما بنخلص منه ...اسمعي ابوي سيف اليوم راضني و باسني فوق راسي .. و قال انه يغار من علاقتنا بـ سعيد .. علشان جذا بحاول يغير اسلوبه معانا ... زيييييييييين ..
بدور مب مصدقة كلامي : قولي و الله ..
حطيت ايدي ع راسها : وراسج ..
ييرت بدور ايدي ابسرعه: استغفر الله ..
ضحكت: ههههههههههههههه شسوي فيج ..حيرتيني ...شو علاقتج بسيفاني .
حسيت انها ارتبكت ضمت شفايفها ...من حركتها شهقت و قلتها : بدور لا يكون انتي و سيف ..
نزلت راسها متلومه ..
قلت مصدومه: يعنـــــــــــــــي صدق ..!!
رفعت راسها ادافع عن نفسها : مب جذا السالفه ..
شوقاني : زين قولي شو مستوي و الله بحاول اساعدج..
قالت لي بدور : محد يعرف غيرج ...
وعدتها: محد بيعرف غيري يلا قولي ..
بدور بلعت ريجها : انا صار لي سنه ارمس سيفاني بالتلفون ..
فجيت حلجي : هاه ..متى ما حسيت ..
سكت يوم تذكرت هم بعد مب حاسين اني ارمس راشد ..فسكت ...
كملت بدور رمستها: انا في البداية ..."سكتت"
يلست حذالها و زخيت ايدها اشجعها انها ترمس ..فقالت ..
بدور: انا دوم اسمع سوالف البنات يوم يرمسن بالتلفون ويا الشباب .. انا ابد ما كنت اايد هالفكره و كنت اكره اي بنيه تسويها ...بس كل ها ما منع فضولي ..اني اجرب اسولف مع شاب . و اجوف وين اتروح سوالفهم ..
همست: و جربتي بسيفاني..
هزت راسها بمعنى هي: خذت رقمه من موبايل حصة اختي..يلست اسبوع احاول اتصل به ...اخرتها قدرت ..
سالتها : بس رقمج يقدر يطلعه سيفاني بسهوله ..
هزت راسها موافقه ىرمستي: ادري علشان جذا طلعت لي بطاقه يديده ..عن طريق درويلنا الي سافر ...
قلتها و انا بعدني مستغربه: بدور كيف قدرتي تكسبين سيف ..؟؟
ابتسمت بس بحزن : صدقيني شوقاني تعبت لي ما قدرت اخليه ..يكلمني و يتعلق فيني ..المصيبة المصيبة ..كنت في البدايه ماخذتنها ع شكل سوالف ...عقب تعلق فيني .. و انا يوم تم يصد عني تعلقت فيه ...
ضحكت: ههههههههههههه علشان جذا حاشرتنا تبين سيفاني ...تحبينه هاه ..
بدور شويه و بتصيح :شو الفايده هو ما يباني ..
كلامها صدمني: ليش ..انتي ما اتقولين متعلق فيج ..
هزت راسها: متعلق بـ ساره مب فيني انا ...
سالتها : منوه ساره !!
ردت علي بابتسامه : انا ..كنت ارمسه ع اساس اني ساره ... و اني وحيده .استخدمت معاه اسلوب العطف علشان اقدر اجذبه و بالفعل جذبته .."حطت ايدها ع ويها و ردت اتصيح " بس الحينه خسرته ..
زخيت ايدها : لا اتصيحين بدور ..مب سيف ها يسوي بج جذا ..
تكلمت و هي اتصيح: من شهرين يلحح علي يبا يخطبني .. و انا كنت اتشرد منه ..كنت اباه يحبني يحب بدور مب ساره ..
لويت عليها كنت بصيح وراها قطعت قلبي ...
كملت بدور: تدرين ..يوم هددني انه يتركني او يخطبني ..لانه يوم جافني اتهرب ظن اني العب عليه ..
قلتها : اكيد رحتي قلتيه انج مب ساره ..
هزت راسها : هي انا غبيه ...قلته انا مب ساره و الح علي الا يعرف منوه انا و أمس فـ ليل بس ..ضغط علي ..اخرتها قلته انا بدور بنت خالتك ..
حطيت ايدي ع حلجي مدري ليش حسيت برجفه ..فقلتها : شو سوا .
لوت علي بدور جنها ياهل : قالي يا حقيره و صكر التلفون بويهي...شسوي ساعديني ..؟؟
بلعت ريجي و انا احس برجفه : مدري شو اقولج بدور انتي صج كنتي تلعبين بالنار .
بدور بغيض: ما توقعت توصل الامور لها الدرجة ...
خذت نفس طويل و انا اتامل عذااب بدور..ذكرتني ايام ما راشد يضاربني او يزعلني...عاد راشد و احس قلبه صخر .. كيف سيفاني ..الله يعينج بدور..
قلتها بصوت هادي: بدور الصياح مامنه فايده ...روحي تغسلي ...يمكن حد يجوفج ..ترا شيخاني ممكن اطب لنا باي وقت اجوف ردت جنيه
بدور و هي تمسح دموعها : ههههههههههههههههه
نشت و راحت الحمام تتغسل ..عقب دقايق ظهرت من الحمام .. كنت احس بعد ما رمستني حالتها صارت احسن بوايد ...
قلتها : بدور ترا سيف اليوم ع الغدا قال يبا يخطب..
نزلت راسها : اكيد مب انا ..خلاص طحت من عينه ..
قلتها : لا اتقولين جذا انتي وايد اتبالغين ..
بدور: عرف اني اقص عليه ..انا قلته اني فقيره و مالي حد في الدنيا و عايشه مع يدتي بس علشان جذا تعلق فيني ..
ابتسمت: خيبه مب جنج بالغتي في جذبج ..
هزت راسها مب عارفه شستوي: مب بس جذا ..
ضحكت: ههههههههههههه شو بعد ..
بدور متلومه: قلتله اني ما اروم امشي الا ع عكاز ..
طالعت بدور و طالعتني ..اتخيلت جذبت بدور.. و حسيت ان بدور اتفكر مثل افكاري ..فيلسنا مع بعض نضحك ابصوت عالي ..هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شوقاني: بس الظاهر وايد حبج لدرجة فكر انه يرتبط بج و انتي بعكاز ..
بدور: هههههههههههههههههه شر البليه ما يضحك ..
دشت علينا شيخاني: ما شاء الله صوت ضحكتكن واصله برع ..شو عندكن ..
طالعتها بغيض: انتي ليش ما تستأذنين قبل ما ادشين حجرتي..؟؟
شيخخاني: ليش ان شاء الله لها الدرجة سركم خطير ...
بدور: هههههههههه
رديت ع شيخاني: ما يخصج ..و بعدين شو بلاج انتي الظهر ..كنت متضايجه ..
شيخاني ادور في مكانها : كنت متضايجه و الحينه الدنيا ما اتشيل وناستي ...دريتوا ان حصة حامل ..
بدور: خبر عتيج..
قلتهن: و الله شكيت البارحه يوم طرت العياده ..
شيخاني: المهم ..سعيد بيعطيني البشاره ..
شوق+بدور: مبروووووووووووك ...
بدور تعدل شيلتها : بروح البيت ...خلي الشغاله توصلني..
شيخاني: بنوصلج انا و شوقاني ..شو رايج شوق .
بلعت ريجي: المغرب الد نيا بظلم.. و بعدين ابوي بروحه فـ البيت ...
بدور: خلاص ما عليه شغالتكم فاضية ..
شيخاني: بدووووووووور "و اطالعها بتمعن" بلاه ويهج متنفخ ..
رديت ابسرعه: انتي شو يخصج...
بدور :يلا بسير ..اخليكم تضاربون ابروحكن..
نزلنا تحت ..زقرنا سيتي علشان اتوصل بدور ..ربعت شيخاني صوب التلفون يوم رن ...ااما انا و بدور طلعنا صوب باب الحوي..
قلتها : بدور خلينا ع اتصال ..
بدور: ان شاء الله ..اقولج ندى سلمت عليج..؟؟
قلتها : هي اتصلت بي الصبح ..قالت اذا لحقت بتمر علي اتسلم..
بددور: الظاهر انها ما لحقت ..
قلتها : هي الله يحفظهم ..
كنت ببطل باب الحوي بس اتبطل قبل ما احط ايدي ع المقبض .رديت لورا ..فدش سيف ..جابل بدور ويه بويه ..نزلت بدور راسها ابسرعه متلومه ...
سيف ما كان يعرف اني واقفه ورا الباب ...
سمعته يقول : انتي شو يايبنج هني ..؟؟
و ابوي بدور الله يهداج حبيتي واحد ما عنده قلب حبي واحد ينحب الله يهداج ..
حسيت بدور ارتبكت اتغشت و ردت لورا علشان يدش سيف و تظهر هي من البيت ....
سيف : عيل وين عكازج ..
حطيت ايدي ع حلجي امنع ضحكتي ...بس بدور حسيت بها بتصيح ...
قالت بضعف: وخر خلني اطوف ...
سيف يهددها : ما عليه بدور انا اراويج .. انا بأدبج ..تتمصخرين علي هاه ...
حسيت ان بدور قاعد تتألم بداخلها و سيف مب حاس بها قاعد يجرحها ...فاضطريت اطلع من ورا الباب امنع هالمصخره ..
فقلت بصوت عالي : سيتي يلا تعالي وصلي بدور ..
نقز سيفاني يوم جافني طلعت من ورا الباب فقال بغيض: شتسوين انتي ورا الباب ..؟؟
قلت بخوف: ماشي كنت بوصل بدور عند الباب ...
يت سيتي فطالعني سيف بنظرات ما فهمتها ...دش داخل البيت و زخيت ايد بدور و قلتها : ما عليج منه ..
بدور تتنهد: الله يعيني يصبرني ...يلا مع السلامه ..
قلتها /: في أمان الله ..
دشيت الصاله انا امنزله راسي افكر كيف قدرت بدور تكسب قلب سيفاني بس احس ان صعب عليهااا اترجعه ..يالله من يبتلى بـ سيفاني رشود بعد أهون منه .. حست اني دعمت شيء فرفعت راسي بلعت ريجي و رديت لورا ...جفت سيفاني واقف عدال باب الصاله يترياني ..تذكرت اني ابوي صوب الزراعه يسقيها فكرت اهرب صوبه ...بس من خوفي تميت يابسه بمكاني ...
سالني: شو قالت لج بدور..؟؟
قلته و انا ميته من الخوف: ماشي ..كنا انسوولف عادي...
جفته يطالعني بنظرات جنه شويه و بجتلني يا ويل حالي شكله بطلع حرته فيني..
ذكرته : انت قلت بتتغير معا......
قاطعني مصرخ علي بعصبية : شو انا سويت بج شي الحينه ...؟
تميت اطالعه خايفه ....عطاني ظهره و دش داخل الصاله يلست ع العتبة اهون ع نفسي واهدي روحي....
حضنت نفسي و كأني اطمن روحي...شهقت اول مره احس ان روحي بتطلع يوم عفدت شيخاني و يلست عدالي بدفاشه صرخت من الخوف بصوت عالي..
طالعتني: بسم الله شو فيج..
قلته بغيض: انتي يا الدفشه روعتينــــــــــي...
طالعتني مستغربة : شو بلاه سيفاني يزاعج عليج..
قلتها بضعف و كنت شويه بصيح لاني كارهه ها العيشه: مدري عنه ..ها دوم يحتشر علينا من غير سبب
خذت نفس طويل ووقفت حاطه في بالي اروح صوب ابوي..
شيخاني: وين رايحه تعالي بسولف معاج..
قلتها امنطشتنها : مب فايجه لسخافتج ...
ردت علي: شكرا يا الزطيه ..
طالعتها بنظراات و رحت صوب باباتيه فجيت باب الزراعه تجدمت منه..جفته واقف يتأمل النخيل حضنته من ورا ..نقز مع اني ميته من الغيض الا اني ابتسمت يوم التفت صوبي متروع ..رفعت راسي اطالعه جفته يبتسم لي ..حضني من حطيت راسي ع صدره يلست اصيح ...
مدري ليش صحت ..بس كل الي كنت اتمناه في هالوقت اني اصيح و اصيح ..ابا ارتاح ...مدري من شوه ...عندي حضن ابوي حنان امايه خواني بس احس في شي ناقصني بحـياتي بس شوه هو ما اعرفه ...
رفع باباتيه يطالعني جفت في ملامحه الخوف علي و تسال يلس يمسح دموعي ..قلته و انا اصيح و كأنه يسمعني : باباتيه انا تعبانه ابا ارتاح ...احس متضايجه ... ابد ما احس بالسعاده مع انه انت موجود و ماماتيه و راشد حبيبي ... و اخواني بس احس بكآبه ...
ابتسم لي باباتيه و كأنه قاعد يسمع شو كنت اقوله ... بس عرفت انه يبتسم بس علشان يخفف عني ...
ييرني و طلعني من الزراعه ... و رحنا الصاله كانت شيخاني منسدحه ع الكنبه اطالع التلفزيون ...من جافت باباتيه حاضنني ..
قالت محتجه: شو هالحركات ...البارحه امايه و اليوم باباتيه ..
ابتسمت اغايضها: شو حارنج ..؟؟
رفعت راسي جفت ابوي يبتسم حق شيخاني و جنه فهم ان شيخاني غيرانه ...يلسني ع الكنبه .. و راح صوب شيخاني باسها ع راسها ...
شيخاني: هعهعهعهعهعهع فديتك باباتيه ...
عقبها دش الحمام يتغسل ...رجعت شيخاني و انسدحت ع الكنبه اطالع فلم ..
قلتها : شو بلاج اليوم كنتي اتصيح..
ردت علي و هي اطالع التلفزيون: ما كنت اصيح عن الاشاعات ..
قلتها بسرعه: جذابه و الله جفتج اتصيحين ..
قالت ابرود مب مهتمه : ما يخصج ..اسكتي خليني اجوف الفلم ..
وقفت و قلتها : عيل ثاني مره ما اطبين حجرتي اتفضفضين فيها عندج دارج ...و بعدين روحي جابلي كتبج اخير لج من هالافلام التافهه...
و فريتها بالوساده و ربعت فوق الدري نشت شيخاني محرجه : يا الجبانه .. و شلت الوساده و فرته صوبي ..بس انا تجنبتها فييت ابويهه سيفاني الي زخ الوساده بيده و طالع شيخاني ..كنت بضحك ع شكل شيخاني الي خافت ويبست ابمكانها ...بس انا بروحي كنت خايفه ...
قال حق شيخاني محرج: شو هالحركات هبله انتي ..؟؟
شيخاني ماشيء رد و انا مصطنه ابمكاني متروعه و عاد صوت واحد مني بكس ع ويهي لاني جريبه منه وايد
نقزت لورا يوم طالعني و قال : و انتي ليش تتحرشين فيهااا ...
كنت اكره ضعفي جدامه وايد ...بس سلمت امري لله و تميت ساكته ... نزل الدري و فر الوساده ع الكنبه من دون اهتمام ...وطلع برع الصاله ...من طلع طالعنا انا وشيخاني بعض فيلسنا نضحك ع بعض بصوت عالي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
عفدت حجرتي ...اتصلت بـ راشد بس ما رد علي ... فجيت الكمبيوتر و يلست اكمل قصتي الي كنت اقراها من شويه بس طبعا من غير رشود ما يعرف علشان ما يحشرني...فديته يغار علي..
ما صدقت يوم رفعت راسي و جفتها الساعه 11 ربعت صوب حجرتي ..اليوم ممل و كئيب لان سعيد محد و حصه في بيت اهلهااا ...علشان جذاا ..ما احب سعيد يناوب ...لان حصه اتروح بيت اهلها و غير حمودي امسوي لنا جو ..بعد يكون البيت هادي و ماله حس ..
بعدت تلفوني عني علشان امنع نفسي من اني اتصل لـ راشد لاني اتصلت به و ما رد علي ..ما احشره وايد ..علشان ما يطفر مني....
ابسرعه طرت في عالم احلامي... ابتسمت و انا اجوف راشد واقف حذالي زاخ ايدي يبتسم لي و ابتسم له ... بس شخص مر من بينا و فرق بينننا ...هذي الليل وايد احلام مرت علي ما ابا اذكرها لان معظمها مب شي وما عيبتني...
نشيت بكسل كالعاده ع صوت امايه تباني اصلي الفير ...عقب ما صليت ..حاولت ارقد و اتجلب بس ما ياني رقاد ...فريت اللحاف عني .. و طلعت برع حجرتي ...يلست اتحوط في الحوي.. حلو الصباح قبل الشمس ..ما تظهر ...يالله كيف روعه الجـو ...رحت المطبخ جفت امايه اتسوي ريوق ..
قالت لي : غريبه ...مب راقده اليوم ..
هزيت جتفي مب مهتمه : ماماتيه ما ياني رقاد ...اف احس بالملل ...
امايه: ترا ها اول يوم من اجازتج ..
قلتها : شسوي ...
امايه.: باجر بييج المعرس و بتنسين الملل ..
ابتسم و انا اتذكر راشد يوم قال بخطبج ..: قلتها الله يسمع منج ..
طالعتني امايه مبتسمه فحسيت بالاحراج و ظهرت ابسرعه من المطبخ ..سمعتها اتقولي بصوت عالي : عقب قومي اختج وراها مدرسه ...
قلت ارمس عمري : ماشي الحينه عيونها بتنطر من كثر ما اطالع الكتب ...
رحت صوب الزراعه ...احب هالمكان بس لان باباتيه متولع بها المكان ...يلست ع الكرسي الجريب مني اطالع الشير ... بلعت ريجي يوم سمعت صوت سيفاني...
ما كنت اعرف شو يقول وقفت التفت لورا جفته ظاهر من الصاله رايح الدوام ...و كأنه كان يرمس بالتلفون ...مدري اي فضول ياني .. لدرجه ان نساني خوفي من سيفاني...فتجدمت اسمعه يرمس منوه ...
كان يلبس زلاغه و جوتيه و ابد ما انتبه لي ...
سمعته يقول بغيض: يا الياهل لا تستفزيني...
حطيت ايدي ع حلجي الظاهر انه يرمس بدور ...بدور ياهل ...صح صح شي فرق كبير بينهم بس احسهم مناسبين ...عيبتني السالفه فتجدمت ووقفت بزاويه ما يقدر يجوفني بها سيف ... و لصقت اكثر علشان اسمعه .
سيف : ساره اقصد بدور ..صكري التلفون ولا تضيعين وقتج معاي.......................هي انا بخطب من قالج ..؟؟
بلعت ريجي يا ويل حالي بتفضحني بدور و بجتلني سيف ...
كمل كلامه : زين انتي ما يخصج ...الي بخطبها ...حبج عشرين برص..
يتني ضحكه ها سيفاني دفش ما يعرف يحب ..هههههههههههههههههههههه
سيفاني: يا بنت الناس ..انتي صج فايجه ..انا وراي زام و انتي داقه من صباح الله خير شو تبين .........................اول غير و الحينه ............انا احب ساره مب بدور الياهل ...
حسيت بغيض و ضربت ريولي بالارض يوم ابتعد سيفاني و صكر باب الحوي.. اووووووووووووووف كان خاطري اسمع كل السالفه ...ضحكت ههههههه حلوه سوالف الحب ..بدور متعذبه من اخوي و انا متعذبه من اخوها ... ههههههههههه وحده بوحده ...
اتذكرت اني لازم اقوم ها البوتمبه ركضت فوق صوب حجرتها ..يريت عنها اللحاف ...
قلتها : قومي مدرسه اصحاب المدااااااارس
شيخاني تجلب بفراشها متضايجة : ظهري بررررررررررررررررررررع
رحت صوب تسريحتها و شليت غصن من مزهريه موجوده ع التسريحه .. و يلست احطها باذونها و اقولها : قومي قومي الامتحانات ع الابواب قوم يا سقوطه..
شيخاني اتصرخ متضايجه من الغصن : اووووووووووووووووووووووف ماماتيه ماماتيه ..
يلست اضحك ..اول مره اغايض شيخاني شرات ما تغايضني:: مدرستي تفتح بدري اخذ غداي و اجري قومي قومي..
شيخاني: طلعي برررررررررع
شوقاني: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
قامت شيخاني مستفزتنها ضحكتي . وعفدت ع شعري اتيييره ...عاد هاي محد يرمسها يوم انتش من الرقاد ...حاولت افج ايدها عني ..بس ما قدرت و احس غشمرتي اتحولت لجد ..
كانت اتييرني من شعري اتسحبني صوب باب حجرتها و انا كنت احاول افج ايدي عنها ..
يلست اصرخ عليها يوم حسيت بالويع: فجي عني يا الدبه ..
شيخاني: برررررع حجرتي...
قدرت ادافع عن نفسي و دزها و عقيتها ع شبريتها ..
قلتها و انا انافخ و بنفس الوقت ارتب شعري مكان ما يرته : كنت اسولف يا الدبـــــــــ
بس شيخاني رفستني فطحت عالارض وقالت: لا ترمسيني اظهري من حجرتي ..
قهرني اسلوبها و غير اني تويعت من طيحتي فوقفت و عفدت عليها اصفعها ابويها و هي كانت اتدافع عن نفسها بشعري ال كانت اتييره و الي احس انه تقطع تحت ايدها
دش سعيد حجرة شيخاني ع صرااخنا .. ييرني من ايدي ... ووقفني بعيد عن شيخاني...كانت ملامحه ما بين الاستغراب و الوناسه... و انا كنت انافخ جني كنت اركض مية كيلو ....
سعيد: شو بلاكن ع الصبح ..
شيخاني اتصيح: هذي الغبيه يييت تحشرني..
صرخت عليها : امايه قالت اوعيج عليج مدرسه...
ردت اتصرخ علي: ممالج خص فيني خلي امايه او سيتي اتقومني انتي لا
سعيد مرتسمه ع ويهه ابتسامه : خلاص زين .."وراح صوب شيخاني يلوي عليها و يسكتها لانها كانت اتصيح"
كنت اراقبهم وفيني غيض منها قليلة ادب و بعد تدلع ..
شيخاني اتصيح : ما ابا ما ابا ..
سعيد: احيدج قويه .. و بعدين انتن بتمون جذا دوم تضاربون جنكم شباب ...حشى ...كنت بظهر من الحجرة بس لمحت سعيد يظهر من جيبه 500 درهم يعطيها حق شيخاني
قالها : خذي هذي بشارتج يوم قلتيلي ان حصه حامل..
عطيتهم ظهري و طلعت من الحجرة ..رحت حجرتي دشيت الحمام اتغسل عقبها يلست امشط شعري و اشكثر شعر طاح مني اكيد بيوم بتقرع ابسبب ها الحقوده الدبه غيرانه من شعري من نتضارب لازم تعفد ع شعري و تقطعه ...الغبيه ..لو ما دش سعيد كنت جتلتها ..
انسدحت ع الشبريه .. و غمضت اعيوني .. و رقدت ما حسيت بعمري الا ع الساعه 12 الظهر...يلست اتجلب ع الشبريه و انا احس بصداااااااع فضيع ...حطيت ايدي ع راسي كنت اون من التعب ..اكيد ها ابسبب شيخاني...قبل ما انش من ع الشبرية رن موبايلي ...شليته ابسرعه ...
و كان المتصل "روحي تحبك " رديت ابسرعه من غير تفكير ..
قلته : وحشتني..
راشد: انا اكثـــــــــــــــــــــر
قلته ابسرعه اعاتبه : ااتصلت بك البارحه بس انت دوم اطنشني ..
راشد: حبيبي كان عندي شغل ..
ابتسمت يا حلاته رشود يوم يكون رايق ...
سالني: شو بلاج ...راقده شوه ..
قلته و انا ارد انسدح ع الشبريه: لا توني ناشه ...
راشد: صوتج متغير ...
لصقت الموبايل باذني و قلته :شو الي خلني احبك و اموت فيك غير انك اتحس فيني مرتاحه ولا لا متايضحه ولا لاء .
راشد: ليش منوه مزعلنج..؟؟
قلته : الد به شيخاني .قطعت شعري..
راشد: بعد تضاربتوا ..؟؟
قلته: هي قليلة ادب لو ما دش سعيد كنت ذبحتها ..
راشد: هههههههههههههههه
قلته : و تضحك بعد بدال ما اتروح تضاربها ..
راشد: انا ودي محد يلمس شعره منج ..بس تدرين بالحال ..
سكت ما عرفت شو ارد عليه ..
سألني: سعيد جافج يعني ...؟؟
قلتها : هي ليش ..!!
سالني: ما قالج شي ..؟
استغربت من راشد و اسئلته فقلته : شو السالفه ..
راشد: ماشي ...اسال ..
انسدحت ع بطني و سالته: راشد شو السالفه ..؟؟
راشد: مفااااااااااااااااااااااااجأه ..
شهقت و يلست ع الشبريه : خطبتني ..؟؟؟
راش: سبراااااااااااااايز..
قلته و انا اترجاه : راشد ..راشد ..
راشد: ههههههههههههههه حبيبي شو رايج البارحه يوم جفتيتني شو حسيتي ..
شوقاني: حسيت ان الدنيا مب شايلتني من الوناسه بس لا اتغير الموضوع اوكى ..
راشد: ههههههههههه لا ما بقولج شيء ..مب الحينه ..انتي خبريني شو بيصير معاج ..
قلته : زين عن شوووووووووووه خبرني...
راشد: نوو نو نو ..
تتأففت : يالله هالانسان اشكثر عنيد..
راشد يهمس: شكرا حبي ..
شوقاني: .حبيبي اسمع صوت امايه جنها يايه اتقومني علشان صلاة الظهر..
راشد: ابرايج حبيبي ..في امان الله ..
شوقاني: اتحبنـي ..
راشد: اموت فيج..
كنت بطير من الوناسه .. و ارد ع كلامه بكلام احلى و احلى بس دشت علي امايه فصكرت التلفون ..ابسرعه و قعدت ع الشبريه ..اففففففففففففففففف حماره انا يوم ما قفلت الحجرة ...
امايه: اترمسين منوه ..
غريبه اول مره تسألني امايه هالسؤال : ربيعتـي ..
امايه تدخل الحجره : ما عندها اسم ..
قلتها و انا طفرانه : ماماتيه شو بلاج ..انا بروحي مصدعه ابسبب بنتج قطعت شعري ..
امايه: و انا مطرشتنج اتوعينها من الرقاد ولا تصارعين معاها ..؟؟
رديت ابسرعه : هي الي بدت .
قلت لي اتاشر و كأنها تتهمني: انا ادري و عارفه انج قمت تستفزينها .. تدرين اختج تكره نفسها يوم اتنش من الرقاد..
خذت نفس و تميت ساكته ماشي فايده ...مهما اتقولين شيخاني الصغيره و كل حد بيدافع عنها ...
طالعتني امايه و قالت : بس ترا اليوم ما اقدر اقولج شي .
رفعت راسي اطالعها مستغربه ..عقب ما خلصت ضرابتها اتقول ما تقدر اتقولي شي ...نشيت من مكاني رايحه الحمام اوني زعلانه ..بس هي زخت ايدي ..
قلتها اوني زعلانه: ما ابا ما ابا انتي اصلا دوم بس ادافعين عن شيخاني .. و انتي تدرين اشكثر هي قليلة ادب..
امايه بنظرات لوم: عيب اتقولين حق اختج قليلة ادب ..
طالعتها و قلتها بضعف: اسفه .
لوت علي امايه و ضحكت : ههههههههههههههههه بعد ما اتهونين علي انتي بنتي العوده ..
ابتسمت لها : حرام عليج جني عيوز يوم قلتي العوده ..
امايه: هههههههههههه لا مب عيوز الا عروس ...يلا روحي اتغسلي .. و تعالي نزلي تحت
شو السالفه اليوم راشد يقول كلام و امايه اتقول الغاز ..شو السالفه ..عقب ما خلصت صلاتي ..خمنت الا اتاكدت و ابصمت ع عشر ان ر اشد خطبني من سعيد اكييييييييييييييييد هالي صار ..حضنت ايدي بصدري .. و انا اتمنى الي توقعته يكون صحيح ..
بلى عيل كيف راشد قال البارحه بخطبخ ..؟؟ و اليوم يقول سعيد ما قالج شي ..؟؟ و قال سبرايز ..؟؟ و غير امايه قالت عروس ...؟؟ و امممممممممممم بس لو صج خطبني ..شو قال حق اهله ..؟؟ و معقوله ما بطرون لي السالفه ..؟؟؟ امممممممممممم حصه اكيد اتعرف السالفه ...سعيد يخبرها ابكل شيء ...
مشطت شعري و فريت المشط ع التسريحه ..فديت راشد .. كنت تتريا ندى لي ما اتروح العمره ...علشان ما تصدمها امبونك طيب نزلت الدري و انا اسمع صرااخ حمودي حسيت ان الـروح ردت لها البيت ..
دشيت الصاله: السلام عليكم...
الكل: عليكم السلام ..
ابسرعه دورت بنظراتي ع سعيد.ابا اعرف متى بيي يرمسني .متى ...يا الله ...جفته قاعد يركب لعبه حق حمودي و مب مهتم .. و حصه كانت يالسه جريبه منه ..و امبين عليها مستانسه و مرتاحه ...رحت صوبها و مديت ايدي سلمت عليها و قلتها : مبروووووووووك ..
ابتسمت : الله يبارك فيج عقبالج ..
فجيت اعيوني : بالاول خليي انخطب وايد علي ..
لمحتها انها صدت صوب سعيد طنشتهم .. و انا قلبي يرقع ..من الكلمه الي نطقتها يمكن عل و عسى يرمسني سعيد شو يتريااا ...رحت صوب باباتيه الي كان ماسك المجله و يطالع الصور يلست حذاله ..ابتسم لي ..و يلست العب بشعره ..
حصه : تدرين شوق لو عمي ما كانت جذا حالته ما اظن جذا بتتعلقون فيه ..
لويت عليه: لا فديته انا احبه موت ... وين ماماتيه ..؟؟
حصه: راحت المطبخ اتسوي غداا ..
قلتها : اوووووووووه و بعده الغذا ما زهب انا يوعانه ...
سعيد: شيخاني و سيف بعدهم بدواماتهم ...
ما حطيت عيني بعيون سعيد طنشته لاني متلومه منه و اخاف يطري سالفه خطبتي باي لحظه ..بس غريب غريب ان الكل ما اشتط لان راشد فضلني ع ندى ...
زقرت حمودي: حمودي تعال عند عموه ..
حمودي يصرخ: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ع
حصه: عيييييب عموه ..
حمودي: ما احبها .
قلته: مسود ويه ..خلاص ما بشتري لك حلاوه ..
يلس في حجر ابوه : بابا بشتري لي حلاوه صح..
سعيد مشغول يعابل بلعبة حمودي : هيه...
قلت سعيد: قالتك امايه عن قوم عمي عادل بييون بيتنا ..
سعيد من غير ما يطالعني و ها الشي يريحني: هي. بعد جم يوم بيكونون ع وصول ..
شوقاني: و ابوووووووووووي تعالي الحينه تقيدي و سوي و و اعفسي الدنيا..خله يبني له بيت هني و يقر فيه فلوسه اكثر عن شعر راسه ..
سعيد بنظرات : ها عمج ...
حطيت راسي ع جتف باباتيه و انا اتذكر السالفه الي قالتها لي امايه : ما احبه ..
حصه: ههههههههههه ترا ابوج لو كان يسمعج بعصب عليج ..
ضحكت: ههههههههه علشان جذاا ماخذه راحتي...
وقفت : بروح المطبخ بجوف امايه زهبت الغدا او لا ء..
طلعت من الصاله رايحه المطبخ ..جفت امايه قاعده اتعابل بجدر العيش ...
قلتها: اساعدج ..
قالت : تعالي تعلمي باجر بيت ريلج بتطبخين له كل شيء ..
عقدت حياتي ياربي لا ترمسون بالالغاز ...مليت تراني ...طنشت كلام امايه ... و يلست اعابل معاها في المطبخ ..عقب سويت فتوش .. و رحت حجرتي ...ابدل ملابسي عقب ما سبحت و خلصت يلست اقرا قصه الين ما يت سيتي تزقرني علشان اتغدا ...
نزلت ابسرعه من الدري لان عصافير بطني اتغرد ...طاحت عيني ع سيفاني الي قاعد يقرا جريده في الصاله ...فتذكرت بدور ..انا بعد ما اتصلت اسال عن اخبارها ...يحليها بدور ...عقب جان تذكرت برمسها و بجوف شو صار ...يلست اطالع سيف ..اتامل ملامح ويه القاسيه ..صدق الي يجوف سيفاني ..يعرف انه شخصيته قويه و متحكم ...عفيه عليج بدور يوم قدرتي اتيبين راسه...بس انا ما بدخل بينه و بين بدور ما فيني ...بس يمكن من بعيد لـ بعيد ...
شويه ...و اتيمعوا كلهم في الصاله الثانيه .. و حطوا الغداا ...يلسنا نتغدا.. و الـكل ساكت ماشي سالفه ..انا و شيخاني متضاربات .. و انا و شيخاني انخاف من سيف .. و سيفاني اصلا امطنشنا ...و بس يعني سعيد هو الوحيد علاقته معانا كلنا اوكـى ...
سعيد: ها سيف سمعنا بتخطب .
كمل اكله : ان شاء الله افكـر ..
امايه: يلا عرس ... كلكم بتعرسون و بتم شيخاني بس عندي في البيت بس ..
نزلت راسي يوم حسيت انظار سعيد و حصه علي ...نش حمودي من مكانه و قعد في حضن سيفاني ...
حمودي: عمي سيف ..اضرب تيخه و شوق
سيفاني يبتسم له: ليش شو مسوين فيك..
حمودي: هم يضاربون اليوم الصبح
سيفاني يطالعنا : بعد تضاربتوا ..
امايه: لا يمه ..سوالف اخوك صالح من بينهم ...
شيخاني: محد قالها تدش حجرتي ...
رديت ابسرعه: امايه قالت لي ...
سيفاني يحرج ع شيخاني: ليش شو فيها حجرتج ما تبين حد يدشها ..؟؟هـاه..
جفت ملامح الخوف بويه شيخاني ....تميت ساكته علشان ما ينجلب علي ...بس سعيد تدخل بالسالفه ..
و قال: دوووووووم يتضااربن ما صار الا الخير ...سيف بغيتك بسالفه عقب ...
و نش من الغدا و نشيت انا ورااه .. و كان خاطري اضرب حمودي الي سوا لنا مشكله ...و نحن نتغدى ...رحت حجرتي ...اكمل قصتي الي بديت فيها بس رقدت و ما حسيت بحشرة حمودي بـ حجرتي ..
يلست ع الشبريه: تعال تعال يا راعي المشاكل ...
حمودي: شوفي عمي سيف اشترا لي كووره
يلست امشط شعري: مب حلوه ..
ياه و ضربني بالكووره ..ع ظهري فحسيت ان ظهري انجسم جسمين ...رحت صوبه و ضربته .. بس من دون قصد ..ويعته فيلس يصيح بصوت عالي لويت عليه احضنه و ابوسه..
قلته: و الله ما اقصد فديتك حبيبي ..ما اقصد ..
بس هو ربع برع ..اكييييييييييييييييد رايح يخبر علي ابوه ولا امه ..ضحكت ...تذكرت بدور...فتصلت لها عقب ما صليت العصر ...
ردت ابسرعه : الوووووووووووووووو
قلتها: بسم الله شو بلاج ...؟؟
بدور: ماشي شي مستوي ...
قلتها اطمنها : لا و الله ماشي شو بلاج ههههههههههه بس بغيت اتطمن عليج و ع احم احم ..
بدور جنها ارتاحت : خوفتيني ع بالي شي مستوي ما احيدج ادقين لي يعني ...
يلست ع الشبرية اضحك عليها : هههههههههههههههه حراام عليج ..
بدور: كلمتي ندى..!!
قلتها : لا فديتها ما اتصلت ولا اتصلت فيها خليها يوم عندها فتون اكيد بتنساني..
بدور: حركااااااااااااات مال اول اتغارون ع بعض ترا فتون مالجه شو تبا فيكم عندها ريل تشغل وقتها معاه ...
بلعت ريجي: زييييييييييين خلينا من فتون انا مب متصله علشان نرمس عنها ...بس سيفاني سامحج..؟؟
بدور متضايجه: ويييييييييين من عرف اني بنت خالته قام يسميني ياهل و قبل يدلعني حبي و حبي ..
اتذكرت يوم سمعته الصبح يرمسها يقولها ياهل فيلست اضحك بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدور و جنها مقهوره: اضحكي اضحكي الي يده بالماي مب شرات الي يده في النار ...
ابتسمت لها : زين بدور اهتمي بدراستج و انجحي لا تستوين شرات الطمه الي عندنا في البيت ...بس مجابله التلفزيون ...عقب ما تخلصين دراسه ..يمكن سي
قاطعتني : شوووووووووووووق انا احبه ما اروم اصبر عنه يوم ..مقدر ما اسمع حسه مقدر ...
خذت نفس طويل : الله يعينج بس سيفاني مصر ع الخطبه
حسيت شويه و بتصيح: بخطب منوه ..؟؟زييييين!!
قلتها: مدري بس ع الغدا سعيد قاله تبا تخطب قال ان شاء الله ..
بدور : اكيد ما بفكر فيني لاني بنظره ياهل ...""شهقت" اخاف يخطب موزي اختي ...
ضحكت اطمنهااا :ههههههههه ما اظن موزي و الكل يعرف انج متعلقه بسيفاني ..
بدور خايفه: ايه ترا محد يعرف سالفه ساره غيرج
طمنتها: محد بيعرف يلا بخليج ...حمودي راح يخبر علي امه ضربته ..
بدور: هههههههههههههههه فديته ...شوقاني
قلتها : هلا ..
قالت : اممممممممممم بيي ليوم بيتكم بس ابا يكون سيفاني موجود ...متى !!
قلتها افكر : امممممممممممممممم عقب صلاة المغرب ...شو بتسوين ..ع شوه ناويه ..
بدور : عقب بقولج ..بأدبه من شويه اتصلت فيه جان يصكر التلفون بويهي
شوق: ههههههههههههههههههههههههههه
بدور: جلبي ويهج تافهه
شوق: سوري سوري و الله بس ها الي اسمه سيفاني سوالف ...
بدور : بتجوفين كيف بخليه يركع لي علشان اسامحه..
شهقت: استغفر الله..
بدور: ههههههههههههههههه
شوق: يلا بصكر في امان الله اقول بتييون كلكن انسوي لكم عشى يعني ..
بدور: لالالا انا بس و يمكن موزي ..امايه ما بتيي علشان اتزهب شنطه راشد..يلاالله مع السلامه ..
وقفتها: لحظه لحظه "قلبي يرقع" راشد بيسافر !!
بدور: هي بسافر لندن .
انصدمت : حلفي بالله ..
الله يهدااااااااااج ها ويه دول اورووبا ...بروح دبي اسبوعين علشان شغله و بيرد ..
كنت بغلط و بقولها ما قالي بس حصه دشت الحجرة علي ..
فقلت حق بدور : زين في امان الله
بدور : مع السلامه ..
حصه : منوه عندج ...؟؟
قلتها و انا فيني صيحه من القهر الي فيني من راشد: اختج بدور ....
حصه : شو فيج...بعد..
انسدحت عالشبريه: مقهووووووووووره
سالتني: من شوه..؟؟
قلتها ابسرعه من غير تفكير : من كل شي بها الدنيااا ...كل شي يقهرني ..
حطت ايدها ع جتفي و قالت: ترا الدنيا ما تسوى و باجر بتتغير حياتج شوق ...
طالعتها بنظرات: من الصبح و الكل يطالعني بنظرات و يرمس باللالغاز شو السالفه ..
طالعتني حصه من غير ما اترد علي ...
عضيت ع شفايفي و قلتها : و الله اسـفه .
ابتسامتها فاجاتني : ما صار شي ادريبج مضايجه "ووقفت" بس انا برمسج يوم بتهدين..لان الكلام معاج و انتي بها الحاله ابد ما ينفع ...
تميت اطالعها الين ما اختفت من نظري و صكرت باب حجرتي من وراها ..كانت تبا اتكلمني عن خطبت راشد لي انا متأكده ...شليت المخده و فريتها بغيض عالارض ...شلت موبايلي ادور ع "روحي تحبك"
اتصلت به اكثر من مره بس ما يرد علي طرشت له مسج :" ليش ما قلت انك بتروح دبي انت وايد تقهر "
عالطول من تم التسليم رن موبايلي و كان المتصل "روحي تحبك"
رديت من غير ما ارمس من الغيض الي فيني سمعت حسه: شوق ...؟؟
قلته: هذا انته بس اتزاعج علي ..
راشد: شو بلاج ...؟؟
قلتها : انت تقهرني ....مرات احس انك تلعب علي ...
سمعته ياخذ نفس طويل معناته قاعد يمسك اعصابه فقال : يعني قصيت عليج لاني ما قلت لج اني بروح دبي ..!!
سكت ما عرفت شو ارد .............................................
كمل كلامه : انا كنت ناوي يوم اطلع ارمسج و انا عالخط ..بس انتي دوم تحكمين و تفهمين كل شي غلط..
حطيت ايدي ع يبهتي و نزلت راسي همست: انا اسفه ..بس مدري ليش وايد متوتره ..
سالني بس بجديه: كلمج سعيد ...؟؟؟
بلعت ريجي و حسيت برجفه هزت جسمي: محد كلمني ..احس في شي .. و الكل يعرفه بس محد راضي يقولي ....حتى انته شو السالفه ..
غير نبرة صوته الي خبلت فيني و جنه جرب الموبايل من حلجه و قالت بنبره هاديه :و الله تبين اتعرفين .شو السالفه
..
وقفت ابسرعه و قلته: راشد لا ترمس بها الاسلوب ناوي تذبحني انت ..
فاجاتني ضحكته: ههههههههههههههههه
غطيت عيناتي متلومه و كأن راشد واقف عدالي و قلته اعاتبه عتاب لطيف: راااااااشد..
راشد: فديتج و الله ..."بلع ريجه" شوقاني ...كنت ناوي ارمسج و انا طالع دبي ...لان مكان شغلنا ممنوع فيه استخدام أجهزة التلفون..
شهقت : شوه تباني ما ارمسك اسبوع مينون انت ..تباني اموت..
راشد: هونج شوق يعني انا الي ما بموت ...
قلته و فيني صيحه: يعني شو انسوي كيف برمسك..
راشد: حبيبي اهدي شويه خليني اعرف ارمسج..
حاولت اهدي نفسي و قلته : اسمعك ...
قال : جوفي انا اسبوعين ما برمسج ... و انا اجوف هاي هي الفرصه و الوحيده الي اقدر اكسبها ..انا من زمان كنت ناوي يوم اخطبج اطلب منج نبتعد لحظه عن بعض .. و اقصد هاي اللحظه فتره خطوبتنا علشان محد يشك بشي ..
قلبي كان متقطع لاني ما بسمعه حسه و بس من صوب ثاني كنت طايره من الوناسه ..
كمل كلامه : انا الحينه يت هالدوره بوقتها ... انا ما بقولج شي .. ولا اطلب منج رد ..ابا ارجع من دبي ارمس اخوج سعيد مثل ما سعيد رمسج يعني كل شي مثل عاداتنا ...
سكت .............................................
و بدوري تميت ساكته: ............................................
اخرتها سمعته يقول: شوه بلاج...
شوقاني : راشد انا ابا..
كأنه عرف افكاري: حبيبي خلي كل شي ماشي حسب الاصول ..."وهمس" زين..
رديت له بنفس النبره: زين ...بس انا ما اصبر عنك ...ما اصبر ..
راشد: حتى انا بس اسبوعين ...و عقب بنكون مع بعض دووووووووووووم
ضحكت مستانسه: ههههههههههههه كيف كيف كانت ردت فعل اهلك يوم قلتهم انك ما تبا ندى ...كلمت بدور و حصه ما قالوا لي شيء ..
راشد: مليون مره و سبق قلتلج..القرار قراري انا الي بعرس .. و ما يهمج من اهلي دام السالفه بين الرياييييييييييييل ...حبيبي برمسج عقب زين ..
سمعت أصوات شباب فقلته ابسرعه: زين بشتاقك لك ..مع السلامه..
راشد: في امان الله ..
فريت روحي عالشبريه مستانسه ...صرخت و صرخت ابا اسمع العالم كلهم ونـاستي ...الله بكون ملك راشـد ...يالله الدنيا ابد ما اتشيلنـي ...راشد قال السالفه بين الريايييييييييييييل ..يعني اهله بعدهم ما يدرون بحطهم تحت الامر الواااااااااااااااااااااااااااقع ...نشيت ابسرعه ادور حصه..اكيد حصه اتعرف مليون بالميه مخبرنها سعيد علشان اتخبرني ....
طلعت من حجرتي ادور حصه علشان اتخبرني بالسالفه ابسرعه ...ما اصبر ما اصبر ..طلعت برع ..جفت كالعاده شيخاني منسدحه تحت التلفزيون اطالعه ...
سالتها: وين حصه ..
ردت اونها من غير نفس : طلعت مع ريلها ..
خساره خربت ع عمري ..
طلعت برع الصاله بس قبلها قلتها: اعصابج عن ينط لج عرج...
جفت باباتيه فـ الزراعه يسقيها ..رحت صوبها..يلست ع الكرسي اراقبه ...و انا قاعده احلم احلام اليقظه ...باجر بستوي عروس راشد...
الله ..اخيرا ..فديتك راشد..عرفت تلعبها صح ندى مسافره و انت رايح الدوره اسبوعين .. و بجذا كل شي بتم من غير مشاكل .. جفت ابوي مندمج بالزراعه فقمت و رحت المطبخ ..يلست اشغل عمري و سويت بيتـزاا لـ بدور...عقبها رحت اصلي المغرب ...
لمحت الخاتم الي يابه لي راشد طايح عالارض ها اكيد يوم فريت المخده من شويه..رحت شلته حضنته بكف ايدي و بسته..فتحت الدرج و حطيته داخل .بهدوء..
دعيت ربي بسري انه يتمم كل شيء ع خير ...شهقت يوم انفج بابا حجرتي بدفاشه ...التفت ابسرعه جفت بدور داشه ..لوت علي و هي اتقول : لحقي علي ..؟؟
قلتها ابسرعه: شو مستوي ..؟
فاجاتني: ههههههههههههههههههههههههه
طالعتها: بسم الله شو بلاج ..
بدور: و الله اخوج تحفه ههههههههههههههههههه
طالعتها و كأني شاكه بشيء: شو مسويه ..؟؟؟
بدور مب مهتمه : يولي شو بسوي فيني ..اتصدقين فكرت بكلامج ...
قلتها و انا احاول اتذكر شو قلتها : شوه ..؟؟
يلست عالشبريه مب مهتمه : صدقج خليني اهتم بدراستي ..سيفاني اصلا واحد جاسي عمره ما بيحبني و لا بيحب غيري ...
قلتها : عيل كيف فكر انه يخطبج
بدور اطالعني: قصدج يخطب ساره ..
هزيت راسي موافقتنهـا ...كملت كلامها: لاني حسسته انه محد يحبه لا من اهلي ولا ربعه ابسبب شخصيته القاسيه ..
شهقت: حرام عليج ..ليش اتسوين جذاا ..عشان جذا قالي من جم يوم انه يغار لانا انحب سعيد..ليش اتسوين جذا..
بدور: ما جذبت ..زين..
حرجت منها : بدووووووووووووور علاقتي بسيفاني مب معناتها انج ادخلين براسه كلام عن اهله بس علشان تكسبينه ...
بدور جنها مب عايبنها ردي...................................."ماشي رد"
تميت ساكته اترياها ترمس فقلت و جنها زعلت: انا ما كان قصدي اني اشيشه عليكم و الله ..
مدري ليش غمضتني بدور و مب كافي الي يسوي بها سيفاني بعد انا ازيدها ..تجدمت منها ...و زخيتها من ايدها و قلتها : تعالي بنروح المطبخ سويت بيتزا لج ...
بدور يرت ايها ابسرعه : لا سيفاني داخل بجتلني..
طالعتها مستغربه : ليش ..؟؟!!
بدور حسيت بنظراتها تايهه : مدري من ساعه احس الي سويته يضحك لكن الحينه خايفه منه ...؟؟
دشت علينا علينا شيخاني امخربنا عليناا سوالف و انا بداخلي ميته ابا اعرف شو سوت بدور في سيفـاني..
شيخاني: شو السالفه كثرت الزيارات . و القاعدات السريه ..
طالعتها : نعم ليش داشه حجرتي..
ردت علي: كيفي عيبل انتي دشيتي حجرتي...
ما بغيت اسوي مشاكل مع شيخاني جدام بدور : زين يلا انروح المطبخ سويت بيتزاا
و نحن طالعات سمعت بدور تسال شيخاني: حفظ الايات و الاحاديث باجر تسمعين..
شيخاني: قولي و الله توني ادري ههههههههههههههه
طالعتها : ماشاء الله عليج فااااااااالــــــــــحه ...!!
شيخاني: اووووووووووووه لاعت جبدي من الدراسه ...
قلتها : الي يقول الكتب مشتققه من كثر المذاكره
بدور+ شيخاني: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
و نحن نازلت من الدري جفنا سيفاني قاعد يشرب شاي امايه و حصه و بااباتيه معاه في الصاله ... و شكلهم كانوا يرسمون ع الاسكان ...
حصه: بدور انتي من متى هني...
زخت ايدي بدور فهمت انها زايغه .ما عرفت شو اسوي لها انا بروحي ميته من الخوف ...جفت سيفاني مب مهتم يطالع التلفزيون ..فراحت بدور صوب امايه اتسلم عليها و اتسلم ع حصه ..
جفت سيفاني قاعد ياكل رطب مب مهتم يطالع التلفزيون ... بس حسيت انه اكيد قاعد يسمع شو انقول يعني في شي من الاهتمام ..
شيخاني : حصيص ..رايحات المطبخ شوقاني امسويه لنا بيتزاا اتبين ..
ماماتيه: شو ها هو الزط هاا ...روحي يييبي لنا كلنا حطيها بصحن و خلينا ناكل رباعه ...
حصه: هههههههه عموه لا تحرجينهن يمكن ما اتكفي ..
قلت ابسرعه ادافع عن نفسي و عن بيتزتي : لا اتكفي و اتوفي ..و انا اقدر اسوي شي و ما اسوي حساب باباتيه فديته ...
باباتيه يطالع التلفزيون ولا عنده خبر اني كنت ارمسه ...بس ذبلت ابتسامتي يوم جفت سيفاني يطالعني و كأنه يبا يعلق ع كلامي بس وجود بدور الي كانت مرتبكه خله يسكت .. و يرجع يطالع التلفزيون ...
نشت شيخاني و يلست ع الكنبه و اشرت بيدها: يلا يلا شوق روحي يبي لنا البيتزا دام بتييبها هني حق شو اروح وياكم المطبخ ...؟؟
امايه: يلا الله ع الفساد ...
نش سيفاني ناوي يظهر من الصاله ..زخت ايدي بدور ..طالعتها فهمت شو كانت تبا مني بس انا يا ناس يا عالم اخاف منه ..ما ابا ادخل نفسي في علاقتكم ابعض يا بدور ..مالي ذنب ..اخاف سيفاني ينجلب علي و يجتلني ... و يطلع حرته فيني .. و خاصه من الموقف الي سوته بدور من شويه له بس شو هو الموقف للحين ما قالته لي ..\
امايه: تعال يمه تبا بيتزا مالت شوق ..
اشر بيده و هو يشيل موبايله و سويج سيارته بمعنى انه ما يبا ...بلعت ريجي ماشي غير اسلم امري لله ...
ييرت بدور : تعالي بدور معاي المطبخ احسن من هاي ام الفساد..
شيخاني : ههههههههههههههه محد غيرج ...
يوم يكون الكل متيمع و سيفاني موجود ناخذ راحتنا ..نقعد انعلق و نتضارب عادي ..لكن اذا محد حد في البيت يا ويلنا جان رمسنا جدامه ...المهم سبقنا سيفاني و طلعنا من الصاله قبله ...
بدور : شسوي !! اعتذر له ..
شهقت و همست له: ليش ان شاء الله؟؟؟ انتي شو مسويه فيه ..
بدورعضت ع شفايفها و كأنها متندمه ما اقدر اقولج الحينه ..
سمعنا صوت باب الصاله ينفتح ...
قلتها ابسرعه: هذوو ها ظهر ..يلا انا مالي شغل ..
و ربعت صوب المطبخ ..احضر البيتزا الي سويتها ...دشيت جفت المطبخ فاضي مدري وين زلفت سيتي و انا ما ابا اظهر من المطبخ علشان ما يجوفني سيفاني ...رحت صوب الدريشه و فتحتها شويه ..قدر يخليني اسمع جفت بدور واقفه بوسط الحوي يا جرأتج يا بدور و الله اول مره اعرف انج جذا قويه ...لصقت اكثر بالدريشه اسمع صوت سيفاني من غير ما يطالعها : وخري عن طريجي يا الياهل ..
بدور تلحقه: انا مب ياهل احترم نفسك ..
يلست اضرب خدي بصفعات خفيف .. و جني اصحي نفسي ..اذا كنت قاعده احلم .. بحياتي ما سمعت حد يقول لـ سيفاني "احترم نفسك" وقف تفكيري يوم جفته وقف فجأه وصد ورا يطالع بدور بعصبيه ...بدور تمت واقفه ابمكانها ..معانده
سالها و كأنه ماسك اعصابه: شو قلتي ..؟؟
حسيت ان بدور ما قوت اتعيد نفس الكلمه لان سيفاني واقف مره ابويهها ..
قالته: انته ليش اتعاملني جـذا ..
رد عليها: لانج وحده جذابه ...
قالته: يعني لو من اول ما رمستك و قلتلك انا بدور بنت خالتك ...كنت بترمسني شرات ما اترمس "وخفت صوتها و جنها متلومه من جذبتها" سـاره ..
سيفاني و كأنه زاهب ع ردها: لا طبعا ..انا ع بالي ساره وحده من عمري فرق سنه سنتين ..مب ياهل ست سنوات سنوات مدري سبع ...
تجدمت منه بدور : انت اصلا اتحبني الموقف الي صار لنا من شويه يدل ع ها الشيء ..
خيييييييييييييبه انا بحياتي ما كلمت راشد بهاي الطريقه هههههههههه ما جذب فيج يا بدور يوم سيفاني قالج ياهل و مراهقه ..بس يا ربي شو صار لهم من شويه ...
حسيت ان سيفاني مل من السالفه فسالها ابرود: شو تبين مني ..؟؟
بدور: انت اتقول تبا تخطب ...
سيفاني : زين بخطب و انتي شلج..؟؟
بدور: شو شو لي ..المفروض تخطبني انا ..
سيفاني : هههههههههههههههههههههههههههههههههه زين باباتيه ادرسي زين و امتحني و اذا نجحتي بعطيج حلاوه هديه عقب بجوف تقدريج اذا امتياز بخطبج زين باباتيه ..
شهقت ...من الخاطر ..انا اول مره اكتشف هالشيء بشخصيه سيفاني ..انا اخته من فتحت عيني لدنيا و انا عايشه معاه ابحياتي ما جفت هالجانب من روحه ...يتمصخر ينكت و يستهبل دوم ما يتفهم انسان جدي نظراته و يده بس الي يستخدمهاا لكن الحينه ..
و الله مب عارفه ها سيفاني ولا لاء !! يلا يا بدور كيف جلبتي سيفاني ..بس حرام غمضتني بدور امبين ان سيفاني خلاص ما يبيها ...هي ليش مصره عليه !!..طار فكري بعيد لو فـ يوم راشد قال لي ما اباج شو بيكون موقفي ...
وقف تفكيري للحظه يوم جفت بدور تجدم من سيفاني و تصفعه ع خده ..بكل قوتها ..اشك ان الصفعه انسمعت عند قوم امايه داخل الصاله ...ما توقعت اتتكون هاي ردت فعل بدور ...ربعت برع المطبخ ابسرعه ..يمكن سيفاني يجتلها ...ابرايه خله يضربني بس ما يمد ايده ع بدور بفشلنا جدام بيت خالوه حليمه ...
تم سيفاني ابمكانه ما هزه شي ... بس نظراته كانت كلها غضب و بدور كانت ترتجف ابمكانهاا ..رحت ييرت بدور من ايدها : انتي شو قاعده اتسوين ..
طالعتني بدور و ردت كلمت سيفاني الي ابد ما استغرب من وجودي ...و كانه يعرف اني اعرف شو قاعد
يصير من بينهم ..
بدور بس كان صوتها مبحوح: لا اتخافين اخوج ما يقدر يمد ايده ع ياهل ...
وربعت برع صوب باب الحوي ...
زقرتها : تعالي بدور وين رايحه ..كنت اعرف انها كانت اتصيح و مب متحمله الموقف .. فجت باب الحوي و ظهرت و صكرته بقوه ..صوت باب الحوي خلني استوعب اني واقفه جدام سيفاني ... و ابوي بدور سوت سوالفها و خلتني انا واقفه شرات الطير الخايف من الصياد و من نظرات سيفاني ..بلعت ريجي اتريا رحمة ربي تنزل علي و تحنن قلب سيفاني الي بتاكلني نظراته من الغيض
. ..
لكل قصة حب أشواك وورود ..و ليه نصرخ من ألمها و كلها تنبت بـ عود ..ناظري هذا قمرنا لو تغطيه الغيوم ..ناظري هذا شجرنا لو تحرقه السموم ..لو تجرحنا عيون الليل وحروف النميمه..لو يعذبنا السكوت ..ان شربنا أو عطشانا الدمع ديمه ...للهوى بنحيا و نموت ..
|