كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
الارشيف
________________________________________
تحرك ذياب بسيارته بسرعه جنونيه صرخت عليه بجنون: انت مينون ..شو هالحركات الي اتسويهااا ...
ذياب بنفس صرخاتي الجنونيه: جوفي حركاتج بالاول ..
ضربته بذراعه بقوه : خلني بحالي انا ما اباكك ..
صرخ علي و دز ايدي عن ذراعه : لو تموتيييييييين ...اجوف حلا لج الجو ..
كنت اتنفس بسرعه و من عرفت يقصد بكلامه راشد قلته بعذاب : انت انسـان مريض..
رد بانفعال : انتي وحده هبــــــــــــــــله
صخيت اطالع الطريج ماشي فايده من هالانسان .....دقايق و كنا عدال بيته ..
بند سيارته قلته بعناد: ما بدش لو شو صار ..
قال لي بنبره تهديد: بدشينه و انتي حماره ..
صرخت عليه: انت الحمار لا اتسبني ..احترم نفسك جوف اترمس منوه ..
ابتسم ابتسامه استهزاء بند سيارته ..
قلته بصوت عالي : بيتك ما بدشه ..
ذياب طفران : ما علي من كلامج ..
قلته : بيتك ما بدشه و انا حلفت ..
رد حرك سيارته ...قلته: ردني البيت ..
طنشني سكت عنه بس يوم جفته يطلع ع الشارع العام : قلته ردني: البيت
طالعني بنظره: انتي بموقف ما يخليج تتامرين علي مفهوم ..
قلته بعصبيه: شو تبا مني غصب انا ما ابااك ..انته ما تفهم ..
ذياب : لا ما افهم ..
قلته: لانك ثور ..
ذياب بنبره استفزاز: تراج انتي حرمتيه بقره ..
صرخت عليه: لا اتسبني بقره تنطحك
ذياب: ترا من صرااخج بتطلع لج قرووون صج.."وضحك فجاه" ههههههههههه
قلته بحده: لوعت بجبدي الله يلوع بجبدك ردني البيت ..
ذياب يطالعني : اشك انج ظاهره من المسيد ..
صخيت عنه متضايجه كنت بصيح بس مب خوف لا من القهر لان ذياب غلبني ..ما اصدق اني راكبه معاه السياره ...ما اصدق و انا ماكله روحي ابا اتطلق منه ...افففففففف ...طالعته يوم وقفنا عند البناية الموجوده فيه مكتبه ..
جنه فهم علي ابتسم يتمصخر و قال : بعد حالفه هني ..
صديت عنه بند سيارته و امرني : نزلي ..
بعد خاطفني و يتامر علي ..نزللت اطاوعه كنت اوعد نفسي لو شو صار ما بغير رايي ..طالعته جفته يطالع اراقب اللفت و جنه مستعيل فقلته بسري و جنه ارمسه احبك بس ما اباك ...نقزت يوم طالعني فجاه و جنه سمع شو قلت ...فصديت عنه ابسرعه ..انفتح اللفت زخ ايدي حاولت اييرها بس ما خلني .ورص عليهاا ..
فج باب مكتبه و دخلني شغل اللييتات ...رن موبايله ...رحت صوب الدريشه اطالع برع السيارات رايحه راده سمعته يسولف و جن الي يرمسه سيف ..
.لان يخبره اني موجوده معاه ..لا تفرحون ع بالكم بصالحه ..اول ما صكر التفت له و قلته : انت ع بالك برضى عنك لو شو اتبرر لي موقفك مستحيل انسى الي سويته فيني .
استغرب ذياب مني لاني هاجمته فجاه سكت تم يطالعني عقب قال : وايد تغيرتي شو الي غيرج شوق ؟؟
قلته: الزمن .. و الناس ..و الظروف.."سكت شويه وقلته .." ووانته ؟
تجدم مني و اعيونه بعيوني : بس انا اباج لو شو كنتي ..
قلته و انا ابعد عيوني عنه و حسيت بالخوف منه لانا بروحنا بها المكان: ردني البيت ..
ذياب تجدم مني : وايد تخافين مني ..يعني حركاتج الي تصنعينها اونج عصبيه و غير هالسوالف ما تطوف علي ..
سكت ما رديت عليه بلعت ريجي قلته : ردني البيت ..
وقف ووراي ولصق فيني فصلبت ظهري همس باذوني: سامحيني و الله اني احبج ..
يبست ابمكاني كمل كلامه: بالاول خليتج ع راحتج قلت يمكن لانج تحتاجين اياام عقب تردين لصوابج بس اجوف الايام و الاسابيع اتمر و انتي بعدج معانده ليش حبيبي ..
غمضت اعيونه اول شي خلني اتعلق به نبرات صوته الجنونيه بس يوم زخ ايدي طرت من مكاني ابتعدت عنه و قلته : كيف تباني اعيش معاك و انته اتهمتني و رغتني .."طاحت دموعي" في يوم ببشرك اني حامل بسببك انت جتلت كل شي حـلو كنت بسويه لك..
عفد صوبي و حضن ويهي : لاني تخبلت يوم جفتج بسيارته ع بالي كنتي راكبه مععاه ..
كنت اصيح و احس دموعي كانت ساخنه من القهر و الظلم ما تحملت فشليت ايده و بعدتها عني و قلت و انا اصيح بعذاب : و يوم اتصلت بك علشان باباتيه كنت اتصكر بويهي ...
همس و كانه متندم : سامحيني ..
يلست ع الكرسي لاني حسيت اني بطيح من طولي ابسبب الرجفه فقلته بحسره: اسامحك ع شكك ولا لا معاملتك لي ولا ع ولدي الي طاح ابسببك ولا ع ابوي"طالعته و ما كنت اجوف ملامح ويهه لان دموعي سوت غشاوه ما بيني و بينه و قلته" ابشو تباني اسامحك ..
تجرب مني و قعد ع الارض وزخ ايدي و قعد يبوسها: شوق انا ما اروم اعيش من دونج بيتي ما فيه حياه ..مهره كل يوم اتصيح تباج ووانا ابـااج..دخيلج سامحيني ...
قعد يبوس ايدي و انا اتامله كنت بحط ايدي ع شعره وحشني كل شي بهالانسان بس شي بداخلي صرخ و قالي لا يا شوق طول عمره بتم يشك فيج موليه ما بتغير ...
وقفت و ابتعدت عنه تم هو يالس عالارض قلته غصبن عني : طلقني ..
عفد صوبي و زخني من جتوفي وهزني بعصبيه: ليش ليش
صحت متاثره بصدمته و انفعاله: اذا اتحبني و تبا راحتي طلقني انا موليه ما برتاح معاك ..
حسيت ان كلامي له كان قوي ..لدرجه حسيت انه مب عارف شو يسوي ..جفت بعيونه انسان ضايع تايهه هاي النظرات جفتها يوم كنا في ماليزيا يوم كشف علاقتي بـ راشد و الظاهر ان ذياب كان يفكر بنفس الشي
فقال بصوت واطي : حنيتي لـ ولد خالتج..
خذت نفس و قلته : انت ابعمرك ما بتتغير جفت رجعت و طريت لي سالفه راشد.
نقزت يوم قال بحده: عيل شو اتفسرين روحاتج يوميا بيت خالتج .. و غير يوميا ماخذنكم المسيد و رادنكم شو نسيتي شو سوا فيج راشد..
قلته بحده: لا ما نسيت بس عالاقل راشد صار احسن من غيره ..التزم عرف طريج ربه ...من توفى باباتيه مب شراتك انته..
ذياب منصدم : نععععععععععععععععععععم ملتزم ..و ان شاء الله غيرتي رايج فيه علشان عرف طريج ربه ..
حسيته انه يتطنز عليه بس انا رديت عليه : هيه غيرت رايي ..
شهقت ورجعت لورا يوم تجرب مني و نظرات الغضب تطاير من اعيونه غطى ويهي بكف ايده و ييرني صوب الكرسي الي كنت قاعده عليه حسيت ان روحي بتطلع زخيته احاول افج ايده عني بس شل ايده صحت من الخوف و من كل الي قاعد يصير .
.يلست انتنفس بصوت عالي و اصيح بصوت عالي جني ياهل ..
تجرب مني و كان ويهي جريب من ويهه فصديت عنه بس حط ايده تحت لحيتي و خلني اواججهه من دون ما
يسوي اعتبار ع دموعي و قال : تبيني اطول لحيتي و اقصر من ثوبي علشان حضرتج ترضين عني ؟؟؟!!
صرخ: هااه ليش سكتي وين لسانج..
قلته بعذاب: حل عني ..ردني بيت اهلي ..
ذياب نظرات الالم بعيونه : ليش ما تبين اتسامحيني..اشمعنى رضيتي عنه ..
قلته و انا اصيح : ما رضيت عنه مالي خص فيه ..
ذياب رفع حياته : انتي لا يكون صدقتي ان هالتعبان استوا مطوع ..
طالعته بنظرات عتب فقال ابسرعه : شو ما ترضين عليه ..؟؟
حاولت اوقف ابا اطلع من هالمكان لان الكلام مع ذياب ضايع ضايع.ضايع .وقفت بس دزني ورجع يلسني بدفاشه
ذياب : انثبري مكانج..
صحت جني ياهل يبا امه : ردني البيت ..
ذياب : بتردين ..بس بالاوبل اسمعيني ..
رفعت راسي كنت بقوله : ما ابا اسـ..
بس حط ايده ع حلجي و قال : يوم بترجعين البيت اسالي سيف اخوج ..ليش راشد تم سنه كامله بالسجن
قلته بعصبيه: ما ابا اعرف .
صرخ عليه: ليش خايفه تهتز صورته بعيونج عقب ما تعدلت ..
عضيت ع شفايفي يمكـــــــن !!
ذياب جنه مصر ع كلامه و قال : ولد خالتج الي تولعتي به يا حلوه كان مسجون ابسبب سرقته للسيارات الناس و يبعيها عقب ما يعدلها و يزورها بماركة عالمية ...
بطلت اعيوني ما صدقت ..
ابتسم جنه عايبنه ردت فعلي : و الحبيب انحكم عليه 5 سنوات بس الشيخ زايد الله يرحمه افرج عنه مكرمه علشان شهر رمضان ..
همست : ما اذكر ..
صرخ علي : طبعا ما بتذكرين لانه ما كان يعييـبج هذاك الوقت...
صرخت عليه بنفس النبره: لا ترمس معاي جي ...
طالعني ذياب فتره وجنه يدرس ملامح ويهي وردت فعلي .. فصديت عنه و ع طول ابتعد عني و قعد ع كرسيه و قعد يدور بالكرسي و جنه الموقف مسلنه : تدرين بنفس اليوم الصبح ياني ع المكتب شخص يبا يوكلني ع قضيته عيبتني القضيه لاني جفتها سهله ..
مدري و جني اندمجت و قلته: منو ها الشخص ..
ذياب: واحد ما اتعرفينه غشه راشد باعه سياره بنص مليون و عقب اكتشف المشتري انه انغش و رفع عليه قضيه ..
بلعت ريجي : و انت كيف ترضى اتكون محامي ضد ربيعك..
طالعني و جنه عصب من كلامي مع اني ما قالت شي يخليه يحرج راقبت ايده الي زخت القلم بعصبيه و قال و نظراته علي : و بعد ادافعين عنه ..
بطلت حلجي ادافع عن نفسي بس كمل كلامه امطنشني : ما كنت اعرف ان المتهم الي بواجهه بالمحكمه هو راشد ....بس عقب ما تحريت ع القضيه .."تغيرت نبرة صوته" بس انصدمت يوم عرفت ان راشد ما غيره المتهم ..
طالعته بنظرات اتهام : يعني ع حسب علمي كان وياك بكل خطوه ما كنت اتعرف عن شركته هاي ..
رد ابسرعه : لا ما كنت اعرف انه حرامي ..بس كنت اعرف انه عنده شركة سيارات .في الشارجة...اقنعني اني ادش شريك معاه بس انا ما بغيت لان شغل المحاماه مب معطني وقت موليه ..
قلته : كيف طاوعك قلبك تسجن رفيجك...
بلعت ريجي بخوف يوم وقف فجاه و قال : انا ما سجنته و اصلا يوم عرفت انه رفيجي الطرف الثاني سحبت نفسي من القضيه و لعلمج هذي اول مره انسحب بس علشان خاطر العشره الي بينا ..
تطنزت عليه : يا حافظ ..
سدد نظراته بعيوني مباشره و تحرك من مكانه و رجع يلس بالكرسي الي مجابلني فعدلت بيلستي و عدلت شيلتي نظراته اربكتني فقال : بيوم الي انا انسحبت من القضيه ...الحبيب رايح امبلغ عني اني دعست ياهل بسيارتي و انا ما عندي خبر ..
بطلت اعيوني و حلجي متفاجاه : انت دعست ياهل ..
صخ يطالعني بنظرات ابصراحه خوفتني فقلته بانفعال : اذا بتطالعني بهاي النظرات لا اتكمل السالفه ..
فر ذياب القلم من ايده و قال : اوكى ما بكمل "وووقف""
قلته ابسرعه : لا كمل شو سالفة الياهل ..
ذياب : بكمل بس و الله لو حسيت انج تدافعين عنه بفرج من الدريشه تسمعين ..؟!
بلعت ريجي و ضميت شايفي متلومه منه و من كلامه فتميت اطالعه و انا بلههفه اعرف شو مستوي ..شو سالفه الحادث ..؟
رجع و يلس ع الكرسي و قال : حنان بليلة ما طلقتها راحت بيت اخوها الا هو بيت خالتج ..
كنت بساله ليش طلقها بس صخيت خفت لا يعصب بعد و ما يكمل السالفه ..
ذياب: صار خلاف كبير من بينا .مهره توها بالاشهر و مظهرينها من المستشفى .."تفديتها بخاطري" و هي حضرتها تبا اتروح عرس رفيجتها ..فهددتها اذا طلعت من البيت اهي طالق ما اهتمت و لا كأاني قلتها شي ..
قلتها من غير ما احس بعمري : شو قالت ..
ابتسم بحززن وقال : بتم طول عمري اجابل بنتك ..
شهقت مافي ام اتقول حق عيالهاا جي بس وقف كل فكري يوم كمل ذياب ..
ذياب: اتصلت بـ راشد و حذرته ما يعطيها سيارتي الي كانت عنده ..لان هاي السياره اتعرف اتسوقها ..
قلته: ما احيد حنان عندها ليسن .
قال : ما عندها ..بس غلطتي اني علمتها السواقه و خليتها تطلع فيها اتروح عزايم رفيجاتها و قاعات الاعراس .."سرح جنه يتذكر الموقف" بس راشد ما يروم ايرد لها طلب ..عطاها سيارتي ..و راحت العرس و ما قالت لحد اني طلقتها ..ماخذه السالفه لعب
قلته بعذاب: مهروو شو صار فيهاا ..
قال : خذتها عن اختييه (ام ندى ) الله يرحمهاا ..."تنفس" الظاهر يوم ظهرت من العرس متاخر ...دعمت ياهل و مات ع طول ..
عضيت ع شفايفي مسسسسستحيييييل ما صدقت ما قدرت انطق بشي
كمل ذياب منفعل و جني فتحت الجراح له : انا ما ادري بهاي السالفه ...ولا دريت الا يوم الشرطه قاعده اتسحبني جني جاتل و شارد بس انا و الله ما اعرف شي ...
كنت بنش و بحضنه المه بصدري بس ذياب وقف ابسرعه و عطاني ظهره يطالع برع من الدريشه ..
ذياب: يابوني من الشارجه كنت رايح اسحب نفسي من قضية السيارات المسروقه علشان راشد بس هو النذل راح يغطي ع حادث عمته بييي ..
بلعت ريجي و تعاطفت مع ذياب فهمست: ذياب ..
كمل ذياب غصبن عنه : السياره سيارتي بس ما كنت اسوقهااا ..حنان لها تهمتين تهمة ان ما عندها ليسن و تهمة دعست بالسياره ...
طاحت دموعي ع خدي يا ليت ذياب يقص عليه ..يا ليت ..
.بس كمل : كنت بمركز الشرطه مب فاهم شو السالفه و ام الياهل الي ذبحته حنان قاعده تصارع معاي .هاجمتني و تدعي علي و اتسبني ......
صخ ذياب ..نشيت من مكاني و ربعت صوبه وقفت ورااه تمنيت احضه مثل دوم بس خفت شي منعني ...
ذياب : حنان عقب ما دعست الياهل من ربكتها ربعت بالسياره و اتصلت لـ راشد ...علشان ينقذها ..اظن راشد يظن اني رايح الشارجه علشان قضيته ما كان يعرف اني رايح انسحب من القضيه فحب يلبسني هاي التهمه علشان يمنعني اني اروح المحكمه و اوقف ضده بالمحكمه ..
بلعت ريجي حطيت ايدي ع جتفه اواسيه ما ظنيت ان ذياب مليان جراااح ...
بس ابتعد عني و طالعني باسف و قال : بس من ها الموقف عرفت شو معدن راشد و شو يطلع ..
كنت بصيح لان راشد ما خلى حد ما اذااه ..
قلته : و حنان ..
تنهد و ابتسم باسى : حنان .."خذ نفس عميق" ما صدقت ان التهمه ابتعدت عنها ...
ما صدق ان حنان جي ..كيف طاوعها قلبها ما اقدر اقول عنها شي الا الله يرحمج .و يغفر لج...
ذياب قعد ع الكرسي : شرحت السالفه للشرطه..خبرتهم اني مب انا الي اسوق و الي اتسوق حنان ...سيف كان موجود و توه كان مشتغل حاول يتستر ع القضيه قد ما يقدر و ما توصل لاهلنا بس اضطرينا انخبر بو راشد ..
قلته: شو صار ..؟؟
رد علي :: انا محامي و اعرف ادافع عن نفسي و هاي النقطه غابت عن راشد .. و غير جذا ..اخت الياهل الي كان يايي معاها ..شهدت ان بالسياره كانت حرمه ..
قلته: الله ما يضيع حق ..
طالعني و قال : صحيح ...و علشان جي تدخل راشد و قال انا الي كنت اسوق ..لان لو ثبتت التهمه ع حنان بتروح فيها لا ليسن ولا غيره ..و تلخبطت الاوراق ..
بطلت اعيوني فكمل : و علشان جي ..وكلت نفسي محامي لاهل اليياهل ...
انصدمت: وقفت بالمحكمه ضد حنان و راشد..
ذياب : اتثبتت التهمه لـ حنان لان كل شي واضح..و قبل المحكمة بيوم ...راحـوو اختيه ام ندى و ريلهااا الا هو اخو بو راشد و حنان ..بيت بو راشد ييقنعون حنان ترجع لي علشان القضيه .. و يظنون لو ردت لي حنان بدافع عنها و بظهرها مثل الشعره من العيينه ..
قلته بانفعال: رديتها ...؟؟
ذياب : ما كنت بردها ...لاني قبل فكرت اردها ..ما بغتني .و غير جي اتهامها لي اهيه و راشد سوا حاجز كبير من بينا ...بس القضاء و القدر قبل المحكمة بيوم ...ردت حنان مع اختي و اخووها بس استوا حادثهم و توفوا ثلاثتهم ... و اتصكرت القضية ...
سااد هدوء و صمت بيني و بين ذياب ..هو بعالمه الاليم و ذكرياته ..و انا بصدممتي و ذهولي ..معقوله ..راشد و حنان ما عندهم قلب و مشاعر ...كانت عبراتي اتهل بصمت ....
بس رفعت راسي يوم قال ذياب : عقب اسبوع رجعت و فتحت قضية السيارات و انسجن راشد..
همست : تـنتقم..
ذياب بصوت هادي : لا لاني جفته انسان ما يستاهل الواحد يداري عليه ...و بالاول و التالي بينكشف و بياخذ جزاته ..
يلست عالركسي ارتجف كم بلوى و بلوى ع راس راشد..تجرب مني :اتصيحين ..؟؟
رفعت راسي و قلته: الدنيااا جاسية و ظالمه ..
ذياب طالعني جفت بنظراته المراره و كنت اصيح متاثره بالسالفه ...
ذياب : فتحتي لي الجراااح ..
همست: يا ليتك ما خبرتني ..يا ليتك .."ورجعت اصيح .."
نزل عالارض وزخ ايدي : كان لازم اخبرج علشااان ما تنخدعين بهالشخص ..
قلته و انا امسح دموعي مدري ليش قلته : يمكن انت اتبالغ علشان ما افكر..
بس نظراته خوفتني حسيت برجفه هزتني ...فنزلت راسي خايفه توقعت اتيين صفعه ...
راح صوب المكتب رفعت راسي اراقبه جفته يفتح السده بمفتاح و يظهر ملف و ياه صوبي فره ابويهيي تذكرت هالفايل الي مره شله عني يوم كنت بقرا اللي فيه ..بس حرج عليه و خذه عني رفعت راسي ابا اسئله شو ها الفايل .
ذياب : اتعرفين تقرين اقري شو مكتوب..
عدلت الملف قريت اسم شخص ما اعرفه
ذياب :ا فتححححيه
ما عيبني اسلوبه معاي بس انا فيني فضول اعرف شو داخل هالفايل الي دوم ذياب يداري عليه و يخاف اني اعرف شو فيه ..و شو علاقة هالملف بموضوعنا ...طاحت اعيوني ع كذا اسم ما صدقت ..من الصدمه حسيت اعيوني بتطلع من محجرهااا .
.يلس ذياب بالكرسي المقابل يراقبني يوم اعيوني تاكل الاسطر الموجوده ...ما حسيت بروحي ولا حسيت بدموعي الي كانت اتخيس الورق الموجود بالفايل ...رفعت راسي اطالع ذياب ..فريت الفايل بويهه ..ونشيت من مكاني ورحت صوب الدريشه حسيت ابعمري مخنوقه ..
حطيت ايدي ع حلجي امنع كتمات لالم و القهر الي كانت في صدري ..
ذياب : ليش ما كملتي هاي مختصر القضيه ججي ما اتكملين ..تراج مب مصدقتني
عضيت ع شفايفي ..كنت معطتنه ظهري بس حسيت من صوت الكرسي انه وقف و ياه صوبي و خلني اواجهه و مد الفايل لي : كملي اقري ..
ييرت عنه الملف بعصبيه و فريته عالارض ..وطحت بحضن ذياب اصيح بحراره ..ها الحضن الي بتم محتاجتنه طول حياتي حتى لو ما كنت راضيه عنه مالي غيره هالانسان ...لوى عليه ذياب و قال بنبره هاديه
ذياب: ما كنت ادري انج جي بتتأثرين و الله انا اسف حقج عليه
ضربته بصدره: انته حيوان حيوان .دايما تعشق اتعذبني
."وييرت كندورته بعصبيه و كاني ابا اقوله ليش دمرت حياتي معاك من لي بعد باباتيه غيرك .." بعدني ذياب عنه جفته يرد الفايل مكانه بالسده و طلع من مكتبه يلست عالارض صيح ما اصدق
..مستحيييييييييييييل ..يصير جي بالحياة ..يستوي جي ..حتى سيف يعرف ما نطق بكلمه ..ليش جي حرام..كيف حقوق الناس تضيع؟؟ ...كيف الاوراح اتكون رخيصه بعيون بعض البشر ..؟؟..وكيف الناس تطاوعها قلبها قتل براءة الطفوله ..؟؟ كيف جي ..؟؟
وقفت يوم افتقدت ذياب ..مسحت دموعي ..و طلعت من مكتبه تيبست ابمكاني يوم جفته يالس ع الكنبه رافع راسه و عبراته اتهل بصمت ..فتحت له الجرااح ...جنه مب حاس فيني ..
.دوم اعتبر دموع الرجل اصدق أنواع الدموع ...رحت صوبه .
.يلست حذاله كان خاطري المه احضنه بصدري اخفف جراحه بس من حس بيدي الي زخت ذراعه نقز من مكانه و داري عني جنه
يخفى عبراته : يالله باخذج بيتكم ..
وقفت و كنت اراقبه يوم يطفي ليتات المكتب و سبقته و طلعنا من المكتب و من البنايه بكبرها و الصمت كان سيد المواقف ....
مدري كيف وصلت حجرتي كانوا بعدهم يالسين في العريش ما سلمت ع ذياب حسيت اني بحلمي ..يا ليتني ما رحت معاه ولا طاوعته ..قفلت علي حجرتي ..يلست اسيرة احزاني ..ليش الحيااه جي ..دايما مؤلمه قاسيه ..
غمضت اعيوني واسطر و الكلمات الموجوده في الفايل جدام اعيوني ...انجلبت ع بطني و حضنت المخده ..
ملف قضيه كامله ..من الف الى الياء ...قضيه انفتحت و اتصكرت و محد درى عنهاا ...حتى لو سيف مب شرطي ما اظن بعرف عنها شي.....
فتحت اعيوني و امايه اتقومني ع السحور ..ظنيت للحظه اني كنت احلم مع ذياب و في مكتبه بس للاسف ها واقع مرير عاشه ذياب ...ليش خبرني ..؟؟الحينه بالذات؟؟ يا ما الحيت عليه يخبرني شو السبب الي فرق بينك و بين راشد كان جوابه الصمت ..؟؟؟ ليش الحينه اشمعنى ....
يحسب اني غيرت فكرتي عن راشد..؟؟ و بغى يراويني معدنه !!! ...زين انا اصلا ما فكرت براشد..انا احبه هوه ...بس ذياب عشت معاه ع الحلوه و المره و هو يظن ان شي يربطني بـ راشد...راشد و ذياب كل واحد في ططريق .. واثنينتهم ع بالهم اختار يا طريج راشد او ذياب ..بس انا بسوي لي طريج ابروحي...
نشيت شربت ماي و قريت قران الين ما اذن الفير صليت و رقدت .....بها اليوم مر عادي و كنت متحرقصه ابا ارمس مع سيف ابا انغزه بالسالفه معلوم انه ما برمس ... بس عقب صلاة المغرب قعدت معاه بالعريش ...استغليت الفرصه قبل ما اتيي امايه ...
قلته متردده : سيفاني..
طالعني بطرف عينه فسكت خلاص ما برمس بييني كف منه ..
بس قال : شو تبين ..؟؟
قلته: خلاص ماشي ..
سيف: لا قولي..شو بخاطرج..
قلته: احسك متضايج مني..؟؟
سيف: ع بالي بتردين حق ريلج .بس تفاجات يوم جفتج راقده بحجرتج..يا بنت الناس مالج غير ريلج ...
قلته : انا بعدني عند موقفي .."يوم طالعني بنظرات كملت ابسرعه" انا مب هاي السالفه الي ابا ارمسها عنك..
سيف: انا ادري بقلبج كلام امبين عليج شو عندج؟؟
قلت بخاطري ها دفش بدور كيف طاوعت قلبها و حبته عنبووه كل شي حار بـ حار...
بلعت ريجي و قلته: ذياب البارحه خبرني عن سالفته ويا راشد و سالفته مع حنان الله يرحمها ..
حسيت ان سيف ارتبك شويه و بنجب عليه الجاهي الي كان يشربه بس يود روحه و طالعني مستغرب ...
بلعت ريجي طالعني متفاجا : و مالقى وقت يخبرج الا و انتوا بها الظروف ..
حسيت بننفضح غاب عن بالي ممكن سيف يشك ليش ذيـااب خبرني بهاللحظه لان ذياب ظن ان صورة راشد تحسنت في نظري و ممكن ارجع له عقب ما اتطلق منه ..
سيف: بلاج سكتي..
خفت : مدري ليش خبرني ...يمكن كان يباني احن عليه و اسامحه ..
سيف يحط استكانت الجاهي ع الصينيه و قال : السالفه انتهت الحينه ...من جم سنه ...و انتي اتجوفين الحينه راشد محد احسن عنه ..
بطلت حلجي : كيف يعني محد احسن عنه
سيف ابتسم : اظن راشد كان رافضني عسبة السالفه الي صارت زمان مع اني مالي خص و ها كان شغلي وواجبي...بس الحينه اجوفه صار احسن عني و عن اخوج ما يفارج المسيد و يمكن يغير فكرته و يعرف انه غلط و ان هالشي كان لازم اسويه ..
صخيت شو ها سيف جلب السالفه له قاعد يبرر موقفه و موقف بدور..انا ابا اعرف تنهدت و الله ما اعرف شو ابا ..
دشت امايه تقطع علينا سالفتنا .
سيف واقف :يلا الغاليه الحينه باذن العشى تبين شي. من برع.
امايه: الله يحفظك يمه و يسلمك ...داري ع روحك ..
سيف: من اعيوني ..يلا فمان الله..
وظهر يلست مع امايه خطرت ع بالي مهروو فديتها صار لي فتره ما جفتهااا يحليلهااا مالها ذنب تلعوزت ...خذت نفس طويل...نقزنا انا و امايه يوم سمعنا حس
ذياب : هود هود
امايه : اقرب ييمهه محد غريب...
من سمعت حس ذياب نقزت مب مستعده اواجهه عقب الي صار كنت بنش من مكاني بس امايه زختني و طالعتني بطرف عينها تباني اقعد بمكاني....
ما عيبتني حركة امايه ,,,ذياب: السلام عليكم ..شحالج عمتيه ..
امايه: بخير شخبارك و اخبار اختك ابخير...
ذياب/: بخير..
تجرب مني و مد ايده ..رديت له السلام من غير ما اطالعه حسيته توتر يوم صديت عنه يمكن ما توقع اتكون جي ردت فعلي ع باله رضيت ..
امايه: وينها اختك موليه ما انجوفها رمضان بيخلص و هي موليه ما مرت عليه ..
ذياب اعيونه علي : مشغوله اتزهب بنتها ترا العرس عقب العيد ما بجى شي..
امايه:الله يفرحهم
ذياب يوم جافني مطنشتنه اطالع التلفزيون: شخبارج شوق
قلته بويهي متجهم : ابخير ..
امايه: و الله مدري شو اقولك يا يمه اتشكي منها ع عمايلها ولا الومها ع الي اتسويه فيك..
قاطعتهاا: امااايه ..
ذياب: خليها ترمس ع راحتها ليش تسكتينها ..
قلت ابسرعه: انت ما يخصك ..
امايه: سكتي يلا والا ارمسي بادب ولا صخي...بلى جان سيف يالس بتنطقين اجوف
ذياب يطالعني و يبتسم عايبنه ان امايه قاعده تهزئني جدامه ..كنت بوقف ع طول بس امايه زختني من ثوبي و قالت: يلسي ريلج هاه مب غريب
كنت بصيح لان امايه احرجتني صج ...كل مني انا الي يبته حق روحي...استاهل .
امايه اتكمل موالها: مستويه عنيده و لسانها طويل محد يروم يرمسها ..جم مره سيف بغى يضربها مدري شو صااار فيهاا ..
قلتها متضايجه:امايه شو هاي الرمسه بعد..
طلع ذياب صوت طالعته بسرعه جفته يكتم ضحكته قهرتني حركته و قلته : لا تستوي سخيف
ذياب : الله يسامحج..
امايه: ما عليك منها يمه تحملها هاي ياهل عقلها صغير ..
ذياب: ها الي مصبرني عليها ..
اتنرفزت من اسلوب ذيااب يسوي روحه ملاك جدام امايه قلته: لا اتسوي روحك المثالي..
ذياب: الحمدلله الغرور شين ..بس مافي داعي اقول شي عن نفسي اهلج شاهدين..
امايه: هي و الله و انا اشهد ...القصور منا و الله
امايه قاعد تكبر راس ذياب علينا ما صدقت اذان العشى وقفت ع طول و قلت: بروح اذان العشى بروح المسيد
ذياب: انا باخذج..
قلته بتهجم: موزي و بدور بيمرون عليه ..
ذياب: ما عليه هالمره انا باخذج ما فيها شي...
قلته بحده : يعني انت يااي بها الوقت متعمد
ذياب: طبعا
جفت نظرات الاستهزااء بعيونه فصرخت بويهه: ما بطلع بصلي في البيت ..
امايه : بلعومج عن يطيح مسودة ويهه
ما سمعت باجي كلام امايه ربعت حجرتي و بداخلي نار منه..من اجوفه اجوف الهم و الغمم ...قفلت علي الباب...اتصلت بي موزي و خبرتها اني ما بروح ..و قلتها السالفه حرجت موزي من الموقف و الي تفهت فيه ذياب ...
في اليوم الثاني قررت افطر بيت خالوه حليمه اغياض بـ ذياب اذا ياه و عرف اني هناك فاطره ...انا و موزي و بدور فطرنا داخل حجره بدور..
.حسيت براحه كانت يلستنا حلو و خفيفه..كلها ضحك و سوالف مع ان سالفه حنان مما غابت ع بالي يوم طاحت اعيوني بعيون راشد و انا يااايييه بيتهم بس كالعاده نزل راسه و كان بفطر برع بس خالوه قالت له نحن البنات بنفطر ارواحنااا .
.بس اتصدقون كلام سيف كبر راشد بعيوني عقب ما اهتزت بنظري يوم ذياب قالي لي سالفته و ها شي مضى و بينه و بين ذياب و اهله يعني انا مالي علاقه احاسبه و انا و اعيوني شاهدين ع تغير راشد ... شلينا سيادة الصلاة و ظهرنا رايحات انصلي العشىو التراويح و راشد يتجدمنا ...
عقب ما خلصنا صلاة ...تفاجاتت بعد بسيارة ذياب توقف جريب مني بس هالمره عاندته و سرعت بخطواتي ما همتني نظرات راشد ولا موزي و لا بددور..
طنشته و رحت بيتاا ابسرعه اتيمعنا هناك كلناا ...بالعريش ...الحمدلله هالمره عدت السالفه ع خير ...
رحت المطبخ اييب صينيه الايس كرييم الي سويتهااا و موزي معايه
سالتني موزي : لي متى بتم جي حياتج؟؟
قلتها : لي ما يطلقني...و ما اظن ذياب بذل روحه اكثر عن جي...
موزي: الله يعينج شوااقي..
ردينا العريش ...جفت بدور و خالوه حليمه يتناقشون
خالوه حليمه: ما يحتاي اتسوين كله مره وحده بعرس اختج..
بدور محتجه: ما يخصني العيد غير و العرس غيير
موزي: شسالفه؟؟.
خالوه حليمه: اسمع اختج اتقول بتروحون باجر السوق تشرون حق العيد .
موزي: هي طبعا عارف بيي يسلم علي لازم اكشخ
قلتهن: انا بروح معاكم..
امايه : شو اتسوين انتي بعد..
قلتها: شو عيد بروح اشتري لي بدلات
امايه : شو شوه
خالوه حليمه و موزي و بدور منصدمات .
.قالت لي موزي: صدق بتروحين ويانا
قلتها باصرار : طبعا بروح
امايه شويه و بتصيح: هاي الي بتخبل فينا شو بيقولون عنج ابوج صارله 3 شهور من توفى و انتي رايحه اتعايدين
قلتها: ما يهمني كلام الناس بكشخ و بتلبس...ابويه ما مات عايش بداخلي..
امايه اتحط ايدها ع راسها و اتهز روحها و اتصيح: يوم اقولكم هاي بتخبل فيني ...
انا لازم اتغير يا امايه ..لازم اعيش حياتي ما ادفنها بحب ابوي ولا ذياب ولا ولا انا من حقي اعيششش ...خبرت امايه علي سيفاني بس سيف طنش و كأنه ما عنده مانع ....
اسبوعين ما جفت ذياب بس اسمع عنه انه مر بيتنا او اتصل يسلم لكن اعيوني ما طاحتت بعيونه حتى مهروووره ما قمت اجوفها الا باخر الاسبوع يوم ندى و سعيد اييون من بوظبي....
كنا انصلي اتراويح و نظهر نتسوق...راس الخيمه صاارت زحمه و الشوارع ارف ...مابجي شي للعيد غير يومين ....مرينا المنار ..و كان مزدحم ظنيت ان هل راس الخيمه كلهم في المنار ...
قلت موزي: دخييلج نرد البيت شو ها زحمه ؟
بدور: صبروو بس بجوف لي شنطه
موزي: يلا بسرعه عارف حرق موبايلي ...
قلت ب : سيف ما يدري فيج انج هني جان جتلج..
بدور متشققه: ههههه فديته و الله ...
قلت حق موزي: فديتج عطيني مفتاح سيارتج بحط اغراضي و بقعد برتاح..
موزي: زين ما بنتاخر نحن وراج بس اندوج السويج و خذي اغراضي وياج..
خذت مفتاح سيارة موزي و رحت ..وقفت و رفعت راسي ابطيء يوم جفت شاب وقف بويهي ..شهقت يوم جفت ذياب بويهي خطفته ابسرعه ..
ذياب: منوه يايبنج..
قلته: ما يخصك..
ذياب: صبري برمسج ...؟؟
قلته : ما بينا كلام ..
طلعت برع فزخني من ذراعي وويرني صوب الزاويه ما قدرت اسوي شي لاني شايله اغراضي و اغراض موزي رفعت راسي بعصبيه و قلته: انت ما تستحي ع ويهك قاعد تلاحقني من مكان لـ مكان..
ذياب: جفتج بالصدفه "طالع الاجياس" ما توقعت بترتبشين جي حق العيد ع بالي بقلبج حزن..
قلته: بالصدفه هااااااااه علشان جي حضرتك كاشخ و حالتك حاله ..
ذياب: لا و الله ..مب كاشخ ..
مدري ليش عصبت : انته ياي اتغازل هني ..
ذياب متفاجأ من ردي : شووووه اناا قبل ما اعرس ولا اييب مهره مما عازلت بغازل الحينه ..
قلته بحده: عيل ليش كاشخ هاه ..
ذياب : وطي حسج ..شو عندج ..اصلا البنات هن يغازلني ولا انا مالي حايه بهن و عندي "وطالعني بنظرات حب و شوق " الشــوق
صديت عنه ما ابا ارمسه ..حطيت الاجياس بالارض و اتصلت بموزي و ذياب يراقبني كنت ابا اتهرب من نظراته و كلامه يوم بدا ياخذ مجرى ثاني ...
موزي: ها شوق.
قلتها: وينج يلا تعالي ابسرعه الحينه انا عند باب المنار ..
موزي: بلاج..
عصبت عليها : موزي اذا ما ييتي الحينه برد بتاكسي ...
صكرت بويهها زخني ذياب من ذراعي محرج: اناا قلت هذي ما غيرها موزي ..
كنت احس بحراره من تحت لمساته ييرت ذراعي بعصبيه و عليت صوتي : ما يخصك فيني ..
صديت الصوب الثاني يوم يانا شرطي بلعت ريجي سمعته يقول : في شي مستوي هني ..؟؟
التفت له ذياب : لا ماشي هذيلا الاهل ..
الشرطي: ذياب ...."سلم عليه" هلالالالالالالا شخبارك ..
ذياب مستغرب : ما عرفتك؟؟منوه الاخ !!
الشرطي: مب انته نسيب سيف الــــــــــــــــ
حسيت اني بطيح من طولي ...الظاهر ان ذياب عرفه فسلم عليه ..و روح الشرطي حسيت اني حطيت ذياب بموقف محرج و ما ينحسد عليه ..
ذياب: زين جي فضحتيني ..
قلته متلومه: كل منك ليش ترمسني و انت تدري اني ما اباك ولا ابا ارمسك ..
ذياب صك ع اسنانه : ما جذبت امج فيج يوم قالت عنج..
قاطعته و ترجيته لاني تعبت خلاص :ذياب دخيلك ارحمنـي خلاااااااااااااص ..طلقني انا ما ابااااااك ..
طالعني ذياب بنظرات مليان مشاعر و احاسيس مختلطه ..نحن بمكان عام و الناس رايحه راده ...غمضني ذياب لاني جفت بعيوونه نظرات اليأس و جنه انقطع حبل الامل خلاص ...
موزي : يلا شوق ..
شليت الاجياس ابسرعه كنت ابا اهرب منه ابسرعه ..ذياب : لحظه شوق ؟؟
بس طنشته فاجأتني بدور: يخي فج عنها.. البنيه ما تباااك ..لا اتذل روحك اكثر عني جي ..
ييرت موزي بدور من ذراعها و بدور تمت تتحرطم و انا مدري ليش ما منعتها ..ابتعدنا ..التفت وراي جفت ذياب واقف مكانه يراقبني من بعيد ...نزلت دموعي بحراره ...وايـد احبك ..و الله اني موت أحبك ..
ياليتـهـا تنـشـد دقيـقـة عــن الـحـال وتـشـوف كـيـف بفراقـهـا عذبتـنـي..أنـا اشهـد أن حالـي تقلبلـه أحـوال مـيـر المصيـبـة كـانـهـا أهجـرتـنـي..تبغي الفراق ولا حصل بيننا اشكال وأهـي علـى الفرقـا كثـيـر التمـنـي..صارت همومي تعدها كثر الاجبـال وعـــزت نـفـسـي عـنـهـا أبعـدتـنـي
أبغي الحلول وأنا ترى مانـي حـلال..... أخــتــرت أبــعــد كـانـهــا جنـبـتـنـي
________________________________________
كنت اظن روحي اني قدرت اتعايش مع حياتي او عالمي اليديد الي دخلته او الي انا صورته و رسمته و حطيته في بالي ..كنت يوميا اطلع السوق اتزهب للعيد و لـ عرس موزي ..
بس باول ايام العيد..كان بيتنا جامد ما فيه فرح ما به وناسه ...حتى انا الي كنت مزهبه بدلتي و عبايتي و شيلتي اليديده البسهن حق باجر ..من صليت الفير فريتها داخل الكبت وانخمدت عقب ما قفلت علي باب الحجره ...
وين انا و الفرح وين يا ناس ...كم حاولت اعيش مرتاحه حالي حال هالبشر ..لكن النفس عييت هالشي ..وجنها تعودت للحزن خلاص ..ما في شي يجبر بخاطري ..
كنت احس بعمري اعيش بلا هدف ..فرااغ ...
رسمت لي حياة خاصه اعيشها و اكمل بها مشوار حياتي..حتى باخر يوم من ليلةة رمضان هدم سيفاني كل حلم بينته ...سيفاني ..الي رجع لطبيعته و عصبيته ...انا مدري لولا سعيد كيف بتكون حياتي ...بهذيج الليله قررت ارجع بيت ذياب بس علشان سيف ..لكن بآخر لحظه تراجعت ...
دش عليه محرج كنت قاعده اقرا قصه منزلتها بالورد من النت ..فاجاني ما شرح لي شو السالفه و شو الموضوع .. و جنه ايدينه اشتاقت انها تترك اثرها و لمساتها ع جسمي ...كنت اصرخ بعذاب دموعي ما نزلت ابد ..و جنها صارت عندي شي ثمين ما انزلها لشي او لحد ما يستاهل ...ع العكس كنت ادافع عن نفسي ..اول مره اصرخ بوييهه اول مره ادافع عن نفسي ...
قلته بعصبيه: لا تمدك ايد علي ..
سيف : انتي الواحد يجتلج مب بس يضربج ما وراج الي الفضايح ..
دزيته بكل قوتي : خوووز عني ما يخصك فيني ...
بس سيف كان اقوى مني بكثير ...دزني فطحت عالارض رفعت ايدي اغطي ويهي احميه من طراقات السيف..حسيت ان ما اجوف شي جدامي ...و جنه سيف قرر يرحم جسمي ابتعد عني و ظهر من حجرتي
...شويه و دش سعيد يهزني : شوق ..شوق ..
بطلت اعيوني و بللت شفايفي بطرف لساني و قلته : انا بخير ..
سالني: شو بلاه سيف عليج ..؟؟
قلته: حقير ..مب لازم تسال دوم يمد ايده علي ..
حضني سعيد و من حضني ..طلعت كل الي بخاطري و يلست اصيح منهاره ....اعتكفت حجرتي بآخر يوم رمضان و اليوم العيد و شكلي بعد بعتكف حجرتي ...
سيف ذبحني من الضرب بس علشان فشلته جدام الشرطي الي جافني و جاف ذياب تتناقش صوب المنار ..ذياب الي انحرج ما قال لي شي ...بس شرات ما قلتلكم دنيا تمشي بالمجلوب ...
سمعت باب حجرتي يندق وايد ..بس ما كنت افتح ..الين ثاني ايام العيد ...دقت الباب امايه و يلست اتصيح بس كنت اصرخ بعصبيه ما ابا افتح الباب ما ابااا ...
حزة العصر طرت من مكاني يوم سمعت حس شيخاني : شووق فتحي ..
ما فكرت بشيء موليه ربعت صوب الباب و بطلته ..شهقت يوم جفت شيخاني لويت عليها ..ويلست شيخاني اتصيح ..
قلتها: وحشتيني موت ..
شيخاني تصيح: و الله انا الي ميته ...من الشوق لكم ..
ييريتها دخلتها حجرتي يلستها ع الشبريه شيخاني : كل شي يتغير ..
قلتها: الا طباع السيف ...كرهته..
زختني شيخاني : شخبارج انتي ..اامايه واايد حالها تعبان عليج..
تنهدت: تباني غصب ارد لـ بو مهره و انا عفته خلاص ..
شيخاني: زين يطلقونج ..و هو اصلا ليش ما يطلق ..
عضيت ع شفايفي مدري ليش خفت من سالفه الطلاق يوم طرتها شيخاني ..
قلتها: شخبار لي في بطنج..
حطت ايدها ع بطنها : املوع بجبدي في رمضان كرهت حياتي ..
ضحكتني : هههههههههه الوحام ..
شيخاني: ههههههه اوني ...
التفتنا صوت الباب يوم اندق ابتسمت : تعالي ندى ..
يت اتسلم علي: عيدج امبارك..
قلتها: الله يبارك فيج ..
ندى: قررتي اتسوين افراج عن نفسج..
تنفست ..شيخاني : شوق جي تذبحين روحج ..
ندى: لا من قال ..ما شاء الله عليها شوق كانت انسانه ثانيه بس من يومين انجلبت ..
قلتها : ابسبب هالسبال يوم كنت مع ذياب كلمه ما يتجرا يقولني ..
ندى و شيخاني تموا يتطالعون بعض فقلتتهن: تطمنوا...بعدني ابا اتطلق ..
شيخاني وقفت: زين قومي سلمي ع امايه حرام عليج وايد متضايججه منج ..
قلتها باسف : خلاص بتغسل و بنزل ..
عقب ما تغسلت و بدلت ملابسي ..نزلت تحت تفاجات بقوم خالوه حليمه موجوده ...و سيف و سعيد بعد ..سلمت عليهم و باركت لهم بالعيد الا سيف طنشته ولالا كانه موجود ..
يلست امايه اتصيح قالت حق سعيد: انت اذا تميت فـ بوظبي هذي اختك بتخبل فيني ..
سعيد : الله يهداج يمه انا من 3 تيام موجود جان قدرت اسوي لها شي ..
حسيت انهم كانوا يرمسون عن وحده ثانيه مب عني ..بس طنشت و قعدت اسولف مع بدور و موزي ..طبعا بدور ما كانت معانا مشغوله بها الدب مدري باجر كيف بتعيش معاه و الله ...بس كيفها هي تباه هي تتحمل ..
سمعت صراخ حمودي و مهره برع فنقزت ورحت برع .تفاجات بـ عبيد موجود معاهم ..
صرخت: عبيد تعال سلم يا الخاين ..؟؟
ياه صووبي متلوم بسته و قلته: نسيتني ...
عبيد يهز راسه بـ معنى لا ..مهره : قول لا ..يستحي منج عموه ..
يريت مهره صوبي : وينج انتي ما اتييني ..فديتج و الله ..
حمودي شويه و بصيح: محد يحبني ..
ضحكت من الخاطر: ههههههههههههه و الله اني اموت عليك ..
يلست معظم الوقت برع العب مع حمودي و مهري و عبيد ..حسيت براحه نفسيه من زمان ما حسيت فيها ...
التفت وراي ع صوت بدور: احرجتي اخوج يوم ما سلمتي عليه ها عيد و الناس تتصفى قلوبها..
قلتها: بدور صخي عني ...
بدور تضربني بجتوفي: شوق بلاج..
تنفست بعمق و قلتها: مدري شو الي اباه احس بـ حياتي ضايعه..
بدور تلوي علي : ليش فديتج شوه معذبنج سيف ...
تنهدت و سكت عنهااا ..
مهره اتييرني : عموه تعالي العبي معانا ..
بدور : انا بعد بلعب معاكم ..
يلسنا نلعب انا و بدور جنا يهال ..ضكت و ايد و بدور الخبله كانت تضحكني اكثر ...و اليهال وايد استانسووو ..
بدور اتمد ايدهاا: يلا عطوني بيزات ...لعبتكم وايد..
ضحكت : ههههههههههههه
حمودي: مهره عطييها .
بدور: يلا يلا ابسرع عطوني ...جم عطوكم عيديه ..
شوق:هههههههههههه بس بدور
مهره اتدخل ايدها بجيبها: انا محد عطاني ....
قلتها : فديتج انا بعطيج ..
حمودي: انا بعد..
بدور: لا اتغيررون الموضوع "تأشر ع عبيد" انت شكلك عندك بيزات اجوفك صاخ ...
عبيد يرد لورا: بيزاتي عند ندى ...الحمدلله
ضحكت بصوت عالي : هههههههههههههه
صخيت يوم جفت سيف ظاهر من الصاله ..لبس انعاله ابسرعه و شكله كان مستعيل عطيته ظهري ..بس تيبست ابمكاني يوم سمعت بدور اتقوله: سيفاني ...
اضطريت التفت لـ بدور كنت بذبحها لو حاولت تراضيناا
بس فاجاتني: ما بسامحك لو سمعت مره ثانيه انك جرحت شوق يا ويلك مني..
سيف رفع طرف شفايفه : خـيييير
حمودي: خالوه اضربيه وايد..
بدور ادز حمودي: انت هدني عليه ..
مهره اتصفق جنها تشجع و اتصارخ مستانسه ..اليهال جلبوا السالفه غشمر و ضحك ابتسم سيف يوم جافهم جي..
بدور: لا تضحك ..انا مب قاعده اتغشمر معاك
قلت ابصوت واطي: بدوور طبي السالفه ....
بدور تعطي ظهرها حق سيفاني علشان ما يجوفها و اتطالعني اترقص حياتها اتغايض فيني ..وردت واجهت سيفااني : شو ما تسمع ولا اصم..
سيف : انتي ما يخصج لا تدخلين بشي ما يعنيج..
بدور تحط ايدها بخصرها: نعم ..و الله سيفووو ..ارمس جد ما يخصك بالشوق ..الحمدلله هي الانسانه الوحيده الي وقفت معايه يوم حضرتك عذبتـني .
سيف يطالع بدور و يرجع يطالعنني ..تخطيتهم كنت بروح الصاله بس كلام سيف وقفني يوم قال حق بدور ..
سيف: لا اتخليني اعرس عليج و انا بعدني ما خذتج..
بدور: انته لو فيك خير اوصلني بالاول ..
سيف بعناد: بوصلج غصبن عن خشمج ..
بدور مستانسه: قول و الله يالله متى شو تترياا .
كنت بضحك ع خبالهم هذيلا باجر كيف بفتحون بيت..طنشتهم و دشيت داخل الصاله ,,,خليتهم برع مع اليهال ..
بالصاله كانوا يسولفون عن عرس موزي و فتون و انه ما بجى له الا اياااااام ..و كنت كنت مشتطه ابا احضر العرس دشت بدور محمره مدري شو قالهها هالسيف ..
موزي: بلاه ويهج منصبغ حمر..
بدور تضحك: هههههههههههههه
امايه: هههه بلاج ضحكينا ويااج ..
يلست بدور : لا ماشي حمودي مخبل بالخلق ..
ندى: وينه حمودي ..؟؟
بدور : خذهم سيف يلاعبهم ...حتى اخوج وياهم ..
عقب العيد ..كنت بحجرتي يوم دش علي سيفاني امشط شعري ..التفت له ابسرعه ...كنت اطالعه بنظرات تحدي او مواجهه اذا يايي يتضارب معاي مع اني ما اذكر صارت مشكله او سوء تفاهم ...بلعت ريجي و طالعته ...دش علي الحجره ..و كانت نظراته عاديه جداا ..
كتمت انفاسي يوم حسيت بشفايفه تلامس يبهتي و قال : لو كنت حسيت بفرحة العيد كنت ييتج من اول يوم استسمح منج ..بس كلنا حسينا بطعمه غير من دون الوالد ..
تنفست ..صخيت ما كان عندي له رد طالعني بنظرات اسف و قال : ما تهونييين عليه بعدج و بتمين عزيزه ع قلبي ..
بلعت ريجي و قلته : وايد تتمادى معايه ..
سيف رد ابسرعه: غصبن علي ..
كنت بصيح بس مسكت روحي : انت اصلا كنت تتريا فرصه اتنفس فيها عن غضبك و ما صدقت استوت سالفة المنار ...
سيف بنبره هادية : لاني ما ابا امد يدي عليج و انتي بعدج ع ذمة ريال ..يا الغاليه كل ماا ادش ع امايه محتشره ابسببج ..و ان مريت في الصاله سمعت سعيد و امايه يرمسون عنج انتي مستويه غير ...كنت وايد احرج و اطنشج حتى ما اطلع حرتي ..بس يوم ياني رفيجي الي بالدوام يرمس عنج و عن ذياب ..حسيت بالاحراج ..و الله اني افتشلت ...
نزلت راسي بالارض ..اراقب اصاابع اريولي الي كانت تحفر بالزوليه من الربكه ..سيفاني يوم جافني متوتره باسني مره ثانيه ع راسي : السموحه منج..
رفعت راسي و ابتسمتت له و قلته : بسامحك لانك اخوي ."ورمسته بجد" بس لو تكررت و مديتت ايدك علي و الله ما بسامحك .و لو اضطريت اطلع من البيت و اروح اي مكاان ..
جفت بعيونه نظرات ما عيبه كلامي ..و كأنه استغرب من ردي لانه قال : صدق يوم قالوا لي انج تغيرتي
كملت عنه: للأسوا طبعا ..
خذ نفس طويل و قال : زين يلا لبسي ..
بطلت اعيوني : هاه ..
سيف : بدلي ملابسج ناوي اعزمج ع مكان انراضيج لا ..ولا انتي مب ويه حد يراضييج..
تعلقت به : لا لا بلبس دقايق و بنزل ..."عقدت حياتي " وين بتوديني ..
سيف : مفاجاه ..بتيين ولا اروح ابروحي ..
دزيته برع الحجره و هو يضحك و انا مبتسمه : ثواني و الله ..
صكرت باب حجرتي ..فجيت الكبت جني اول مره بظهر بحياتي ..بس صدق اول مره تستوي عزومة السيف ولا دوم يلا ما عندنا منكر بنات ...
لبست بدلة كنت بلبسها اول ايام العيد ..و ظهرت عبايتي و شيلتي ..و شليت شنطي كلها اغراض العيد الي ما لبستها ... نزلت تحت مستعيله ..
سيف كان قاعد فـ الصاله وقف يوم جافني : ها ها عن تطيحين من ع الدري بس
ابتسمت له و انا اعدل شيلتي : اخافك تطلع و اتخليني اتسويهااا ...
دورت ع امايه سيف: يلا انروح انا مخبر امج انا بنظهر ..."عقدت حياته" انتي وين رايحه لابسه جي ..
هزيت جتفي و قلته : بغير لو تبا بس لا تغير رايك ..ترا كنت بلبس بالعيد بس ما طاوعني قلبي و ابوي مو موجوده ..قلت اخليها بمناسبه ثانية.."ترجيته" ابدلهاا ..
سيف مب عايبنه : لا لا ما يحتاي يلا امشي ..
استانست من الخاطر و ركبت معاه السياره ...طلعنا ع الشارع العام ..سالته : وين رايحييين ؟؟
سيف: مكان ..
ضحكت: ههه ادري ..
سيفاني : لا اتخبرين حد..
ضحكت: هه بس عاد ..
جفت طريج المنار سالته: ع شوه عازمني ..؟؟؟
سيفاني: شو بخاطرج..
قلته و انا افكر : اممممممممممممممممممممم
بس رجعت اطالع سيف يوم غير الطريج و ابتسم قلته: عيل وين بنروح..
ضحك: ههههه باخذج حديقة صقر بلاعبج بالالعاب ..
طالعته: احلف ..
سيف: ههههههههههههههههه
قلته:هـا مب طريج الحديقة ..
سيفاني امركز ع الشارع : كل الطرق تؤدي الى روماا ...
صخيت عنه عقب وقفـا عند مطعم القيصر ابتسمت و قلته : احلى هنااك ..
سيف : استانستي ...
قلته: واايد..
رد علي : بعدج ما جفتي شي يلا ننزل ..
رفعت حياتي شو السالفه ..المهم نزلت اتبعه ..دشينا المطعم ..عقب شهقت من الصدمه يوم جفت ندى و سعيد و حمودي و مهاري و شيخه و فهد قاعدين ع طاوله وحده ..
طالعت سيفاني و قلته: حركات ..
سيف: ههه اعييبج ..
سعيد: هلا و الله بحياتي ..
ضحكت: ههه محد غيرك يقول لي حياتي ...شحالكم؟؟
يلس سيف و يلست جريب من ندى: بخير بجوفج مرتاحه ..
شيخاني: تفاجأتي
قلتها بصدق: وايد بس كشخه من زمان ما تيمعناااا ..
سيف: هي و الله "طالعني" ترا ها اقتراحي ..
قلته : زين المهم آآآآكل ميته يوع ..
سعيد: انتي اتعرفين اتييوووعين ؟؟؟ما احيدني جفتج تاكلين شرات العرب و الناس ..
قلته: شكـرا ..
الكل : ههههههههههههههههههه
مهره: خالوه انتي اتقولين بابا بيي وينه ؟؟
طاحت الشوكه من ايدي نععععععم ندى ابسرعه : انا بروحي قلت حق مهروو اطيب خاطرها بلاج اعتفستي جي ..
فهد : شيييت استوا ويها اصفر ..
هزئتهم عقب ما تطممنت: فهود لا اتبالغ زين ..
يلسنا نتغدىى و طلعنا بسوالف كثيره سالفه اتيير سالفه ..حتى وقفنا عند اهم سالفه ..يوم قالت
شيخاني : سيف باجي الدور عليك اتخطب
كملت عنها : بدور ..
سعيد: ناوي تخطبها مره ثانيه ..؟؟
سيف: راشد مب راضي انته ادرى ..بهالشي
سعيد: الوضع الحينه اختلف ..انته جرب حظك .
.
سيف : قلت جي .ما شاء الله عليه راشد تغير وايد ... بس بعد متردد..
قلته اشجعه : بس انا اكيده انهم ما بيردونك..
طالعني سيف ..فقلته: لاني مره دشيت عليهم .. و كانوا يطرون السالفه و جنهم متحسفين لانهم ردوك اول مره ..
فهد: خلاص يا جماعة الخير انا بتجدمكم بخطبك لـ بنت خالتك ..طبعا الشيخ فهد محد يرد طلبه..
شيخاني: يا حاافظ .
الكل : ههههههههههههه
مهره نشت من ع كرسيها ويت فوقي : ابا عمووه ..
شلتها و حطيتها بحضني: تعالي فديتج وحشتيني "بستها ع خدها"
مهره: بتوديني الالعاب ..
ضحكت : طبعا فديتج ..
صرخ حمودي بصوت عالي غيرران من مهره ..
فضحنا حرج عليه سعيد بس حضنته ندى بقوه يوم حمودي خاف من نظرات ابوه
سعيد يعاتب ندى: محد بيخرب الولد غيرج..
ندى: حرام عليك بعده ياهل ..ليش تعامله جنه ريال عود..يفتهم
سعيد :السنه الياية بدش الروضه و اتقولين ياهل ..
سيف: و الله شيطان حمودي اتخليني اهون عن الزواج..
ندى: حرام عليك سيف ...
الكل: هههههههه
خلصت سوالفناا.و خلصنا غدااا ...و كنا كلنا مستانسسسين ..بجد افتقدت باليلسه ذياب بس طردته من بالي ابسرعه ..ما جفته من يوم المنار ...ولا فكر او حاول يتصل فيني ...احسن بعد ..كل ما ابتعدنا كان افضل ..و يزيد اصراري اني انفصل عنه ...
رجعت مع سيفاني...اما مهره تعلقت فيني بس ندى خذتها بالغصب لان ابوها موصنها اتردها البيت ع طول جنه ما يباها اتم معايه ..
كنت سرحانه التفت لـ سيف يوم قال : بلاج تضايجتي توج يا حلوج ..
ابتسمت له : سرحت بـ مهره ..فديتها احس وايد مقصرها بحقهاا ..
سيف : زين طلعتي تفكرين فيها شويه ..
غيرت الموضوع: كشخه لو كررنا هاي الطلعه مره ثانيه ..
سيف: صدقج حلوه السالفه ..
صخينا يوم جفنا الشارع مزحوم و الكل يضرب اشارة خطر ..دق قلبي وايد ..شو السالفه شو مستوي ..
سألت سيف: شو مستوي ..؟؟
سيف طفران لانه دش بالزحمه: افف اكيد حادث شو يطلعنا من هاي الزحمه ..
قلته بخوف : الله يستر ..
تمنا نمشي ..سيف: يشلون السياره جنه الحادث مستوي من ساعه ..
قلت: يعني ماشي ناس ماشي شي ...
سمعت ضحكته: ههههههه طالعي عادي ما في شي يخوف ..
التفت جفت ع الشارع بقايا زجاج مالت السياره
سيف :الظاهر السياره كانت مسرعه اجوفها منجلبه ..
قلت بخاطري الله يستر و يصبر اهله ...بلعت ريجي ..اطالع الناس الي كانت متيمعه و المرور الي ينظمون السير ..استغربت ان سيف صخ ..و حسيت به متوتر ..و طلع الموبايل يضغط ع الارقام باصابع ترتجف ..
سالته : شو فيك..
سيف بصوت واطي : ماشي ..
خوفتني تصرفاته قلته : سيف ؟؟
سيف : مغلق ؟
ترجيته: منوو ..
صخ ..عقبها نزل الدريشه يسال الشرطي عن حالة الي مسوي حادث سمعته يقول نقلوه المستشفى ..و اصابته خطره وايد ..
مدري شو الي خلني ادور ع السياره لمجلوبه ..شهقت و تيبست ابمكاني طاحت دموعي غصبن علي يوم جفت ارقام سيارة ذيااب ..حبيبي ..ريلي ..زخيت جتف سيف اهزه مب رايمه ارمس ..
سيف : شو بلاج ؟؟ شووق ..
قلته بصعوبه و انا اصيح: ذ ذي ذياب ..
سيف زخني يطمني : ان شاء الله بخير بس انتي لا اتصحين ..
صرخت و يلست اتناقز بمكاني و اصفع بويهي شرات الخبله : هذي سياره ذياااااااااب سيارته ...
سيف حرج عليه: بس صخي ..بلاج انتي ..
يلست اصيح بصوت عالي سيف: اهدي شوق ..
ترجيته و انا اصيح: خذني المستشفى دخيلك ..ودني..
سيف يغير طريجه:باخذج بس اهدي ..
يلست اصيح و ادعي ربي انه يكون ابخير ..لو صار به شي منوه بجى لي فـ الدنـياا عضيت ع شفايفي اصيح و انا اتذكر كل لحظه ياني فيها يترجاني ارد له ....
لو صحتت منو بمسح دمعتي..لو ترقدت بالمستشفى منوه بسهر علي..و بتم معاي..؟؟ لو تضايجت منو بواسيني ..؟؟ وايد سوا لي اششياء ما ذكرت غير السوء منه ..
هزت سيف نقزت اببمكاني طالعني : يلا وصلنا نزلي ..
نزلت ابسرعه زخني سيفاني من ايدي و رحنا ابسرعه صوب الطواريء ..نشد سيف عن حادث صار من شويه ..
الممرضه: ايوه موجود في قسم الععناية المركزه ..
دارت فيني الدنيا مره ثانيه ادش قسم العنايه ما ابى ..كنت بطيح بس زخني سيف ..اتساندت باليدار و قلته انا ميته بداخلي : انا بخير ..
سيف : صبري بييب لج كرسي .
اختفى سيف من جدامي ما اصبر ..ما اقدر اخلي ذياب ابروحه ...محتاجني اكثر عن قبل و انا محتاجه اكثر من اي لحظه ...كنت اجوف الدنيا اتموج جدام اعيوني بس غصبت نفسي ورحت صوب قسم العناية ..
كنت بفتح الباب بس انفتح قبلي رفعت راسي و انا ميته يائسه ..عصبت كنت بدز الي وقف بويهي متفيج يتحرش بوحده و عند باب قسم العنايه رفعت راسي بعصبيه ...بس يوم طاحت اعيوني ع ذياب ضاعت مني كل كلمه كنت بنطقها ..يلست اطالعه مستغربه ...ذياب ..؟؟ الدنيا تدور فيني و انا قاعده اتنرح جني شاربه اكيد يتهيأ لي ..
.اكيد ها الدكتور سالته و انا اصيح: ابا اجوف ذياب ..طمني عليه ..
زخني من اجتوفي صحصحت يوم ياني حس حبيبي الي دوم حبيت نبرة صوته الي دوم خبلت فيني ..
هزني: شوق شو فيج..
هذا هو ذياب حي ..صرخت من الصدمه ..حسيت ان المستشفى انشلت ابكبرها من صرختي ..الحركه توقفت و الاصوات صخت ..و العيون كلها علي ...الا سيف الوحيد الي يايي ربع صوبي بالكرسي المتحرك ..كنت بطيح من طولي ..بس زخني ذياب تساندت ..ع اليدار و يلست عالارض..
حضنت ويه ذياب ابيدي همست : انت حي ..؟؟
ذياب زخ ايديني يبوسني : و الله حي بعدني ما مت ..ههه
سيف : عنبوه قطوه بسبعة ارواح سيارتك ما تم فيها شي و انت انه شرات الخيل .. نحن تروعنا عليك ..
ذياب يرد ع سيف و اعيونه علي : مب انا الي كنت بالسياره ..
سيف: زين ايه فضحتونا دزها بالممر شويه الناس كلها تطالع .."ووقف"" انا بروح القسم بتطمن ع الريال بشرد عنكم فضيحه العربان كلها تطالعناا
حاولت اوقف و انا اعيوني ما فارجت عيون ذياب : انا ابخير ...الحينه تطمنت ..
يتنا الممرضه : في حاجه ..
ذياب : حبوب مهدئه بليز ..
قلته: ما يحتاي انا الحينه بخير ..
ساندني و مشينا صوب الممر ..علشان الناس الي تطالع .يلسني ع الكرسي كنت ارتجف ..نزلت اعيوني بالارض و انا احمد ربي الف مره مب مصدقه ان ذياب حي قاعد جدامي ..
فاجأني ذياب : خفتي علي .
عضيت ع شفايفي و كنت بصيح مره ثانيه و قلته: سؤالك شويه علي من الي حسيت به ..
لوى علي : فديتج و الله ..جان زين انا الي كنت بالسياره علشان احس..
قاطعته و انا اصيح : حرااااااااااام عليك اتقول هاي الرمسه و الله حرام..
اابتسم لي يتنا الممرضه عطتني حبوب و شربت الماي و باصابع ترتجف ...حضن ذياب ويهي .. و جربني منه حتى يبهتي لصقت بيبهته و همس : حبيبي تطمني لا ترتجفين جي ..
صحت بصمت : لو صار بك شي صج كنت بموت ..
بعد راسه و تم يطالعني بحب : و الله اني ادري محد يحبني كثرج ..
طالعته اتامله ودعيت بسري ان ربي يحفظه و يحميه قلته: انته ما اتوب بعد تعطي سياييرك لكل حد..
ابتسم: ها زلمه محتااي ..
عاتبته : عيل تعطيه سيارتك...
ذياب: فديت حبيبي الي محرج مني ..
تجربت منه منفعله: ها مب وقته ..تحمل ع عمرك ..
ذياب شكله مستانس: ان شاء الله ..
رفعنا راسنا يوم جفنا سيف واقف : ها ارتحتي ..
هزيت راسي اتلومت لاني حسيت جريبه من ذياب ابتعدت ..
ذياب : شخباره
سيف: لا الحمدلله ابخير حالته مستقره .."طالعني " ها امشي..
وقفت ابسرعه : لا بمشي معاك "طالعت ذياب" خلاص تطمنا عليه ..
ذياب بنظرات تايهه: ما عليه انا بتم شويه مع الريال بتطمن عليه ..
سيف: خلاص "ابتسم" حمدلله ع سلامتك يا ريال .ههههههه
ذياب: هههههههه الله يسلمك ..
سيف : يلا نمشي ...
تجدم سيف طالعت ذياب بحب و رد لي النظره ...رحت اتبع سيف يوم ركبنا السياره تنهدت مرتاحه ..
سيف : شي عجيب الي صار ..فضحتينا ..
اتذكرت الموقف فضحكت ابصوت عالي : هههههههههههههههههههههه "غطيت ويهي بيدي"
سيف : الحينه بفضحج ...خل يضحكون عليج
ترجيته: و الله لا .سيف دخيلك ..لا اتخبر حد
سيف: ههههههههههه و الله محد انفضح غيري نحرج ويهي .
ضحكت: هههههههههه بس الحمدلله ما صار شي جايد..
سيف يهز راسه: هيه و الله الحمدلله ...الي يسوق سيارة ريلج لازم يصير به شي ولا يدعم ولا يندعم .
ابتسمت و دعيت بقلبي ربي يحفظه من كل شر ..
دشينا لبيت ع اذان المغرب ..سيف راح يصلي..دشيت الصاله ..
شوق: السلام عليكم..
ندى +اماية + شيخاني: عليكم السالام ..
شيخاني: جي اتاخرتوا شو استوا ادق حق سيف و حقج ما اتردون ؟؟
ندى : وايد انحاتيكم ..
يلست ع الكنبه : آآآآآآآآآآآآه خلوني ارتاح الي صار لي ما انحسد عليه ..
امايه: بسم الله عبيج شو صار بعد ..
و حكيت لهم السالفه ..محد ضحك ..انا الوحيده كنت اضحك و اصيح ..
شيخاني: بنتج استخفت امايه ..
امايه: تضحكين علشان ريلج طلع ابخير .و حد ثاني مكانه ..
قلته : لا و الله ..ما ضحكت ولا استانست الا يوم عرفت الي مسوي حادث حالته مستقره الحمدلله ..
الكل : الحمدلله ..
ندوي: فديت خالي ..و الله بصيح له ..
ابتسمت جني بحلم ...فديته اشتقت له اشتقت للمساته ..
شيخاني : الحمدلله الله راد يستوي هالموقف علشان تردون لـ بعض ..
نقزت ابمكاني : شوه ..
امايه: شو شو ..رايحه المستشفى تتبجبجين حق شو عيل ..
ندى: لو انج تحبينه ..
وقفت محرجه: هيه احبه ..بس من قال اني برد له الحياة معاه مستحيله.
امايه: شو انتي هبله ..
ربعت صوب الدري : ما برد له ..بروح حجرتي قبل ما اسمع رمسه اتغثني ..
ربعت صوب حجرتي و انا اسمع صوت امايه محتشره عليه ...قفلت علي الباب يلست ع الشبريه غلطانه يوم خبرتهم السالفه ..بس شي اكيد بعرفون مب اليوم باجر ...
و سيف بخبرهم ..آآآآآآآآه يا قلبي ...من قال اني برجع له .انا لازم الاقي طريجه يخليه يطلقني غصبن عنه .
.الكل يباني ارد له ..ما يعرفون كيف حياتي معاه كله يشك فيني كله يتهمني ..ما اتحمل ما اتحمل حتى حبه امسوي لي جبل من الهموم ..وطيت راسي ع المخده ..انا ما ابااه الي ياني منه مب شويه ...
نشيت من مكاني .اتغسلت و اتسبحت ..عقبها فتحت الللابتوب و قعدت اكمل قصتي الي اقراهها ..انتبهت لـ ساعه عشر ..نشيت من مكاني و ظهرت من الحجره ..
جفت الصاله فاضيه ..محد موجود بها البيت ..
الظاهر سعيد خذ ندى و روحـواا بيت ذياب .. و شيخاني بالملاحق مع فهد ...تنهدت ..بطلت التلفزيون اجلب قنوات التلفزيون ..نقزت يوم سمعت دقه ع باب الصاله ..نشيت من مكاني ...منوه ها الي داش بيتنا و يدق باب الصاله ..
سالت : منووه ؟؟
ماشي رد ............
خفت سالت مره ثانيه: منـوووو
طارت كل جوارحي يوم سمعت حس ذياب: انا ..
عقدت حياتي هاه شو يسوي هني ..ترددت بس عقب فجيت الباب ..
ذياب مستانس : روعتج..
هزيت راسي بمعنى هيه ..
سالني : بلاج ما بدخليني ..
كنت بقوله لا بس مد ايده و قال : كان ودي اعطيها لج قبل بس ما صار وقت ..
طالعت الورده الحمره ابرود هذي اول مره يهديني ورده ..
ذياب ماد ايده يطالعني و يطلع الورده : ما عيبتج؟؟
تنهدت و خذته عنها من دون اهتمام ...طالعني و قال : مب جنج الي كنتي في المستشفى حزة العصر ..
قلته ابرود : تعال دش ..
دش الصاله و يلست ع الكنبه ..سالني /: تعشيتي ..
قلته : لا ما اشتهي ..
قال لي : تعالي يلسي ليش واقفه..
قلته و انا اطالع الورده : جي احسن ..
قال لي: وايد ضعفتـي .
قلته متعمده : مع اني وايد آآكـل بس حتى انت ضعفت ..
ذياب بنبره هاديه: لاني افتقدج وايد ..
بلعت ريجي و قلته : شو تبا ..
طالعني مصدوم جنه ما توقع سؤالي وقف و تجدم مني رفعت راسي اطالعه قال : ابااج ..انا يايي اخذج معاي ..
رديت لورا : انا ما اباك..
خفت بداخلي اني اضعف ..و خاصه ذياب ممكن يأثر فيني بسهوله علشان جي قررت ما اعطيه فرصه يكلمني او يتجرب مني ..
ذياب بعذاب : بس عاد شوق ذبحتيني و الله ..
ردددت كلامي باهتمام : انا .... ما ..اباك ..افهم ..
تاملني لو تميت اطالعه لو اني بطاوع قلبي و قلبه ..صديت عنه .
.ذياب : يوم جفتج بالمستشفى منهاره ظنيت انج سامحتيني ..
طالعته و كان يترياني ارد ع كلامه بس انا فريت الورده عالارض و دستها و يلست افركها الين ما عدمت و جتللت احلى معاني الحب الي تعنيه الورده لكل محبين و العشاق ..حسيت ان ذياب دموعه بتطيح و انا افرك الورده بريولي ...
قال لي :بسج خلاص .. ماتت الورده ..
قلته بعذاب: نسيت احساسك الي مات نسيت حبي نسيت قسوتك نسيت كيف كنت تعاملتي
نزل اعيونه بالارض ..
شوق : اكيد بتموت الورده لانك نسيتها بأحوج الاوقات ..
ذياب: جزاج الله ياخلي خير
شوق : فرشت لي بدربك جمرات و انا امشي و انا ساكته و اقول الله يصبرني ..
ذياب: سامحيني ما كنت ادري انج حامل ولا كنت اعرف انج ادقين علشان ابوج تعبان.
شوق : غريبه كيف انا اسامح وانت تزيد هالغلطات !!!!واذا اخطيت انا بلا قصد اشوفك ماتسامحني
ذياب يعرف اني اقصد سالفتي مع راشد فطالعني بنظرات
فقلته اذكره: غريبه كيف اسمح لك تطالعني بهالنظرات,,,!!واذا جيت اضحك لك اشوفك انت تحرجني!..تعبت امشي انا بدربك ودربك ممتلي ثغرات,,
ذياب: اذا حبي في وسط قلبك ذبل في يوم ولا مات ..او انك خذت ماتبغي وبعد هذا شبعت مني..
تكلمي قولي لاتسكتي خلنا نقلب الصفحات
خذت نفس الكلام خلاص ما عاد ينفع يا ذياب ...تفاجأت يوم شل الورده ..من تحت ريولي ..
زخ ايدي وحط الورده الي مااتت بكف ايدي : اذا انتي تهمك الورده,,! اسقيها ولو قطرات,,
وصدقني بتتفتح وبتعجبك وتعجبني,,
فريته الورده بويهه : بيييديك ادفنها بالتربه عسى غيري لها يحنّ
تنويه الكلمات ماخوذه من قصيدة (قصة الورده للشاعر طارق المحياس
طنشته و ربعت فوق الدري رايحه حجرتي و خليت ذياب بالصاله ابروحه مع مشاعره و احاسيسه
مجبـور يـا قلـب العنـا لـو تكـدرت صبرك وحلمك في الأمـور العصيبـه...معـذور لـو هـمّـك بقـيـده تـأسـرت والهم مأسـور(ن) بـه اللـي صويبـه..لـو عاتبتنـي وازعلـت مــا تـأثـرت كنـا انتعاتـب دوم مـا هـي غريبـه..كـل المصايـب هيّـنـه مــا تـذمـرت بس الوداع اصعب من اكبر مصيبـه.غصب(ن) على نفسي نحلت وتغيرت غصب(ن) على قلبي عنـاه ونحيبـه
|