كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
الارشيف
________________________________________
سيفاني: سمعتيني..
بلعت ريجي و هزيت راسي بمعنى هيه...
كمل كلامه: بيصلى العشى و بييي تزهبي ..
طالعت حصه عقب ما عق سيفاني كلامه وصكر الباب ..
شيخاني: ابيييييييييييه تزوجتي شوق..
طنشت شيخاني و قلت حصه: انا مب مستعده اجوفه الحينه نفسيتي ما تسمح ..
حصه: عاد مب حلوه الريال داخل و انقوله البنيه ما تبا اتجوفك شو بيقولون خوانج ..؟؟
بلعت ريجي و نزلت راسي بالارض ..انا بليت عمري بها الزواج..حسيت برجفه كيف اجابله ..
سالتها: بتم بروحي معاه
حصه: هههههههههههههه هي عيل علشان تاخذون راحتككم..
سالتها و الخوف كان امبين علي: بيطول..
شيخاني ههههههههههههههههه
حصه: شوق بلاج ..؟؟ شو هالاسئله ...
نشت شيخاني من ع الكرسي و فجت الكبت و فرت لي البدله : هاي روعه ...صح حصه ..
وقفت و رحت صوب الدريشه .. اطالع الدنيا برع ... رفعت راسي اتنهد..ليتني كنت نجمه في السما ... ولا انسانه..راعيه مشاعر و احاسيس ...ع شو اتالم و اندب حظي ..ترا كل ها من صنع ايدي ..تذكرت راشد و طعونه في صدري ...و خياانته لي ...خلاص ما شي فايده اني اصيح ... عمره الدمع ما سوا شي ...
التفت لـ حصه يوم حطت ايدها ع جتفي: شوق شو فيج..
قلتها: ماشي ...بصلي العشى ..و بلبس ..
ابتسمت حصه مرتاحه: زين ...عيل بروح اجوف ريلي ..بييج عقب ..
شيخاني : انا بعد بروح اذاكر مع انه باجر جمعه بس يلا ...نبا نسبه ..
قلتها: الله يوفقج..
طلعت حصه من عندي .. و طلعت شيخاني وراها ...رحت صوب شبريتي ..حضنت المخده ...لو كان راشد ريلي كانت نفسيتي مرتاحه و كنت مستانسه ...بس راشد عمره ما حبني ؟؟ ليش سوا فيني جذا !! ليش خدعني ..؟؟ شو كان دافعه ..؟؟هو الي تقرب مني .. هو الي تم يلاحقي باتصالاته لين ما تعلقت به .. و الحينه عقب ما سويت و سويت تركني ..من غير تفسير ...
بس تاكدت ان الايام كفيله بالتفسير الي سواه راشد فيني ...رفعت راسي يوم جفت امايه داش الحجره ..
سالتني: صليتي ..؟؟
هزيت راسي بمعنى لا ..
قالت: اخوج راح اييب العشى من المطعم ...الريايييييييييييييييل بيي عقب صلاة العشى بتعشون ...و بروحون ...يمه ما اوصيج..لا اتصيحين و اتسوين سوااتج..
ابتسمت لها ما تدري اني كنت اصيح علشان راشد...لكن الحينه حياتي مالها معنى ..ما في شي يصيحني ..ولا في شي يونسني ...هذي قوانين الحياة .. و نحن بشر نمشي عليها ...
و الي يظهر و يتعدى هالقوانيين يكون جزاته مثلي ..طلعت عن القوانين و حاولت اهرب مع راشد .. و علشان جذا خذت جزاتي و بانت نوايا راشد..خدعني ...احسن شي اني ما عطيته بطاقة البنك...بس اشك انه كانت اتهمه البيزات اكثر ما كان يهمه جرحي ..
امايه: تبين حايه..
قلتها و انا انش من ع الشبريه : لحظه ماماتيه..
رحت صوب شنطتي و فتحتها و ظهرت بطاقة البنك : خلي بطاقتي عندج ..
امايه: شو هاي ..
خذت نفس: بطاقة رقم حسابي مهري موجود ..بها الحساب ..خلي البطاقه عندج ووقت ما احتاجها ..بخذها منج..
امايه : ان شاء الله الله يهديج..
راقبتها تطلع من الحجره مستانسه ...ماشي فايده ادور راشد ..و اشتكي و اطلب منه تفسير ..خلالاص يا راشد...كافي خدااعك لي و هروبك.. و مواااجهة اخواني ابروحي .و غير المذله الي ذليت بها نفسي عند المطار ...
.اتخليني ابتعد عنك ..وماا ارجع طريقك موليه..كافي البارحه ...الحاله الي مريت فيها ..البارحه في بيت يدتي خلتني ..امسحك من حياتي ..
و ان كنت تحبني او حبيتني في يوم ...بقدر أخليك تتألم بزواجي من ذياب ... و ان كنت تخدعني و لك غرض ...ثاني ..في توطيد علاقتي فيك .... هم زواجي من ذياب بنساك موليه ...
و بحاول ارجع ثقتي باخواني ...الي ما جفت الوناسه بعيونهم بـ يوم عقد قراني ...
حاولت ابعد هالافكار من بالي ...فنشيت رحت اتسبح و كاني اغسل افكاري من بالي ...غمضت اعيوني و حسيت برجفه ..كيف بجابل ذياب ...كيف ..؟؟
اتمنى بس اقدر اسيطر ع المشاعر الي تحيي من تجوفه ...هذي انا بعدني ما جفته و احس بجسمي يرتجف ...الله يستر ...
طلعت من الحمام ... انشف شعري .. عقب ما خلصت صليت العشى ...طاحت اعيوني ع السده ..فتحتها جفت خاتم راشد الي هداني يووم تخرجي من الكليه ...شليته و اول مره احضنه بيدي بس بمشاعر مختلفه ... مب حب ولا شوق ولا الم ولا عذاب ..مشاعر خيانه و حقد....
كنت بالاول احسد ندى لانها محيره له..بس الحينه اشفق عليها لانها بترتبط بانسان مخادع اناني ...رحت صوب الحمام ... و فريت الخاتم في المغسله و اختفى من اعيوني ...و للابد.....طلعت من الحمام و حسيت برااااااااااااااااااحه ..كبيره ...صحيح ايام حلوه عشتها مع راشد..
بس شو فايده هالاشياء الحلوه بالدسه و من ورا اهلج. و الناس..مالها طعم ..يمكن بحن له و بشتاق له في يوم ...بس زواجي من ذياب بيكون حاجز عود لـ هاي المشاعر و الاحاسيس ..
طالعت باب حجرتي ..يوم انفتح و كانت حصه ...
قالت لي : الريايييل يتعشون يعني عادي باي وقت بيرحون ..
رحت صوب التسريحه ..امشط شعري ...يتني حصه تعالي بسشوره لج..
قلتها: شعري يحتاي استشوار ...
حصه: ههههههه لا ما يحتاي بروحه ما شاء الله جنه حرير ...بس خلينا انشفه من الماي ...
قلتها : انتي غير حصه ما بحط في بالي انج بتحسديني بس ...لو كانت شيخاني ..هي لانها دوم اتييره قطعته لي ..
حصه: ههههههههههههه انتي بعد ما اتقصرين فيها ...
شوق : احس بشعور غريب
حصه مندمجه بتسريحه شعري : مثل .
شوق: مدري ...كيف اقولج...احس اني مجروحه بداخلي شرخ كبير بس بنفس الوقت ..شي مكان للوناسه للحياة اليديده ..
حصه: شوقاني ما فهمت شي ترا !! منوه جرحج..؟؟
تنهدت عاد ما اقدر اوضح لج اكثر ...سالتها: حمودي من زمان ما جفته ..
حصه: هههههههههههه امفضح سعيد في ميلس الرياييييييييييل ..حرج علي ..فطرشته بيت امايه ..
قلتها و انا اتذكر شيطانته: فديته و الله ...
عقب ما خلصت حصه ... يلست اتحط لي مكياج ..قالت لي : بحط لج خفيف .ولا تبين وايد..
قلتها: مدري ..شو رايج..
ابتسمت: الخفيف احلى عليج..لان ما شاء الله عليج ما يحتاي ..
قلتها اتطنز : ما يحتاي ترا خال ندى جايفني اكثر عن مره بالصدفه ..يعني ميكاب ولا غيره ..يعرف شكلي زين ماا زين..
حصه: هههههههههههههههههه ما عليه بحط لج خفيف بس صوب عيونج بكثر علشان اظهر جمالها .
اتنهدت : حصه لا اتخبلين فيني سوي الي بتسوينه ...الا هوه خال ندى ..
حصه: ايه لا تفضحينا جدامه و اتقولين خال ندى ...اتعلمي تزقرينه باسمه..
قلتها اتطنز: احاول ..
خلصت حصه ..و قالت مستانسه: روعه انتي الحينه قطعه ..
يلست اطالع نفسي فـ المنظره ...مهما كان المكيااج ع ويهي و مهما ابتسمت بس لمسة الحزن موجوده فيني امبينه علي ...اتنهدت و انا اتذكر خيانة راشد ...
حصه و كانها تقرا افكاري: امايه محتشره ليش اتسون عشى و ملجه وراشد محد...قلتلج رايح دوره بالسلع ..
قلتها بألم : البس بدلتي ..؟؟
حصه: هي لبسيها بروح ازقر شيخاني اجوف شو بتقول عنج.
وربعت برع ..لبست بدلتي ...يلست ع الشبريه ..لمحت البكس الي يابته لي ندى من جم يوم ...طلعته من تحت الشبريه.. و حطيته فوق و فتحته ...شهقت يوم جفت متروس اغراض ...ما توقعت هالكثر ...كنت بصكره ..بس دشت حصه..متفاجاه مثلي بالهدايا .
سالتني: زطيه ليش ما اتراوينا.
قلتها: توني بس افتحه ...يلا بصكره مالي نفس اجوفه الحينه ..خليني افتك من كل ها و ارقد و ما احس بالدنيا موليه .
حصه اتنبش بالهدايا : صبري صبري ...و ظهرت علبه مجوهرات ...فجته
شهقت يوم جافته: رووووووووووووووعه جنان شوق ..
طالعته ما انكر وايد عيبني و حسيت له بريق غير ...و شي رايق : قلتها هي .
حصه وقفت: لبسيه بستانس عليج..
وقفت ابسرعه: لا لا شو بيقول زطيه..
حصه محرجه: شو زطيه هديته هاي ..يلا لبسي .
لبسته بس لاني جفت حصه محرجه ...دشت اامايه و لحقتها شيخاني عيبهم شكلي .. و كشختي ...
شيخاني: اول مره بحياتي اجوف شوق مرتبه و كاشخه ..
قلتها: هي هي هي احلى عنج..
شيخاني: من زينج قاعده اجاملج انا عن اتصدقين روحج ..
حصه: ههههههههههه
امايه: بس عاد ..مالقيتوا غير هاي الحزه بتضاربون فيها ..
حسيت ان روحي بتطلع يوم سيفاني فتح باب الحجرة و امرني : يلااا
امايه: شوي شوي ع اختك عروس هاي ...
طالعت سيفاني و حسيت انه فكر بالي انا افكر فيه يوم حاولت اشرد و اسافر ...كنت بصيح و بقوله لا اتعاملني بها الطريقه ...بس الوقت ما كان مناسب ..
رحت بخطوات ثجيله و بطيئه و كاني كنت اتمنى يصير شي ما يخليني اطلع من حجرتي ...بس هذا الواقع و لازم اتقبله ...
قلته بصوت واطي : انا ما ابا اطول معاه ..
طالعني بنظراته الحاده : شوووووووه
سكت زخ ايدي و يييرنـي امنزلني من الدري كنت احس انه يعاملي مثل الوحده المجبوره و المغصوبه ع شيء . و كأني ها مستواي ..كنت بزخه و بضربه بس خوفي اكبر بكثير ...يا ليت سعيد الي يااه و خذني ...دورت بكل مكان بعيوني في بيتنا ادور ابويه و سعيد..بس جفت كل شي فاضي ..كل شي مثل الفراااغ ...
وصلنا عند باب الميلس وقفت ...و انتبه سيفاني ...ووقف يطالعني رفعت راسي و عيون مليانه خوف و ربكه ...كنت اطلب منه يعاملني بالزين و يحن علي ..بس كنت اواجه عيون جاسيه ما اتعرف يا اخوي ارحمني ...
امرني : دشي .
ارتجف و كنت بقوله خايفه بس ما عطااني فرصه ..فج باب الميلس و ييرني معاه .. جني ذبيحه ..اكرهك سيفاني ..و اكره الي اتسويه و الي سويته فيني ...وين سعيد وينه ...؟؟ بس اكيد بعده زعلان علشان جذا ما ياه ياخذني بدال ها بو قلب صخر ...
دخلت الميلس ..
ييرني سيف صوب ذياب الي وقف من جافني ..ما رمت احط عيوني بعينه ..صديت الصوب الثاني ..حسيت انه مد ايده لان سيفاني قال : سلمي شوق ..
كنت احس ان ممكن يغمي علي باي لحظه ..فمديت ايدي مغصوبه..كل شي بالغصب ...حسيت بلمسته ..الي تاهت في حضن ايده ..
سمعت صوته الرجولي : جيف حالج شوق ..
همست حتى شكيت انه يسمع حسي: ابخير ..
حسيت ان مر دهر و يدي زاخه ايده..ييريتها ع طول ..
سيفاني: استريح ..بو مهره ..
استانست ع بالي بظهر بس تفاجات يوم سيفاني قال : شوق يلسي بلاج..
بلعت ريجي ..و انا كلي خوف .يلست بعيد عن سيفاني و ذياب ...نزلت راسي بالارض لو كان راشد كان الوضع اختلف .. عاتبت نفسي ...خلاص راشد لازم انساااه ..عقب الي سواه فيني ..انتهى من حياتي ...حطيت له علامة اكس و من كل خاطري ...
كنت احس بالثانيه ساعه ... كان الهدوء هوه سيد المواقف بها اللحظه... انا حرم ذياب !! معقوله ..توني بديت احس و خاصه يوم وقف سيفاني و قال: اخليكم ع راحتكم ..
كنت اطالعه بعيوني اترجاه يتم ابمكانه ..بس فاجاتني ابتسامته ... و كان امبين ع ويه انه مرتاح .و يبا يغايضني....عطاني مقفاه و ظهر من الميلس ...فكرت اشل ابعمري و اتبع سيفاني ... بس ريولي ابد ما طاوعتني انا و ذياب تمينا ابروحنا في الميلس بلعت ريجي ..اتخيلوا انا هو بس بروحنا ....تميت اموطيه راسي بالارض قاعده العب بطرف شيلتي ...
توقعته يرمس يتكلم ..بس تم ساكت شو سالفته ..؟؟ هاه شكله واحد بارد و بليد..خذت نفس طويل و هو ساكت و انا ساكته بس لي متى ..مليت ...يلست انافخ ..من تحت لـ تحت ..حسيت بالغيض بداخلي شو يتريا ليش ساكت ..
رفعت راسي من باب الفضول اجوفه الريال ليش صاخ و ما يرمس ...تفاجات يطالعني و ابتسم يوم طاحت عيني بعيونه ..حسيت الدنيا اتدور فيني فصديت الصوب الثاني ابسرعه و جنه حد صفعني ..
سالني : شو اخبارج شوق ..؟؟
بلعت ريجي حسيت انه متعمد يحرجني ..كنت برد عليه بس ظنين ان فقدت صوتي ..وللابد فتيمت ساكته و صاده الصوب الثاني ...
رقع قلبي يوم جفته وقف و ياه صوبي .؟..صديت صوبه خايفه ..ياه و يلس عدالي ..ابتعدت عنه ..
سمعت ضحكته: ههههههههه ليش تستحين ..؟؟؟ ما باكلج ..
مدري ليش طالعته .. و كأني اول مره اجوف شكله من جريب وايد غير ...يشبه مهره وايد...شكله حـلو ..ملامحه دقيقه و كأنها مرسومه ...كنت قاعده تاامله ناسيه نظراته الي كانت علي ..فنزلت راسي بالارض مدري ليش قلته: انت الحينه خال ندى ..؟؟
رفع حياته مستغرب : ليش اول مره اجوفيني ...؟؟
هزيت راسي بمعنى لا و اتلومت ..لاني تذكرت النظرات الي كانت من بينا ..بس كنت احسبها نظرات عابره ما بتكون فـ باله ...
همست: شكلك غير ..
قال جنه يتمصخر علي : ليش مب حلو !! شكلج متروعه مني ..
ابتسمت له و طالعته ..تعليقه ضحكني ..بس ما بغيت اضحك ابصوت عالي ...
رد سالني : شسوي هاي خلقة ربي ..بس اضمن لج عيالنا بيكونون حلوين شراتج ..كافي جمالج ..
طالعته مستغربه امبطله اعيوني ..ها ما يستحي ع ويهه يرمسني عن العيال شو ها وايد جريء ..ما توقعته جذا ابد ..\
انحرجت من كلامه .و حسيت ان ويهي صار شرات الاشاره الحمره ..
.قلته بصعوبه: تو الناس ..
استهبل عيل : شوه تو الناس ..
حسيت اني بموت من الاحراج ..فنزلت راسي ..و حسيت اصابع ريولي احترقت من كثر ما احفر فيها الزوليه من الربكه ..
رد علي و كأنه مستانس : ادري تو الناس ... كافي علي مهره امطفره فيني ...
ما رمت ارمس بعدني متوتره بس هوه عادي ماخذ راحته ...
ابتسم لي : ..اباها تكبر علشان تعقل شويه ..
و قال : انا مقتنع و حاس انج انتي من بد هالكون بكبره بتتحمل شيطانتها و بتحبها..
شو ها وايد يسولف ما توقعته جذا ... ابد ابد ما يخصه بالفكره الي محطتنها فـ بالي .. صدق من قال لا تحكم ع الناس من اشكالهم....بس ابتسمت لاني تذكرت حمودي بس عقب عضيت ع شفايفي ها متزوجني علشان اربي بنته ..الله يغربل السالفه..انا الي يبته لـ عمري ..محد قالي و الله استاهل ..ما تخيلت اني اخذ واحد و عنده عيال ...
رفعت راسي اطالعه يوم وقف و كأنه اعلن عن انسحابه ووقت روحته...مدري ليش ياني شعور اني ابا تم معاه اسولف ...بس طردت هالفكره من بالي ووقفت ابسرعه...يالله شي فرق من بينا ..طويييييييييييييييل ..انا الي دوم يسمون النخله جدامه اطلع حشيشه ...ضحكت ع الفكره الي يت في بالي ...
سمعته يقول: انا بسير الحينه...ان شاء الله بيي وقت ثاني .احس لو تميت زياده شي بصيبج .... و مبروك ثاني مره يا العروس ..
نزلت راسي ..ما عرفت شو ارد له.صج قفطت .كأني في حـلم ..رديت لورا يوم تجدم مني خفت..حسيت ان قلبي بيطلع من مكانه .. ما رمت ارفع راسي اطالعه او احط عيني بعيونه ... حمدت ربي يوم جفته تجدم رايح صوب الباب ..
و قبل ما يظهر قال : مع السلامه ..
طالعته جفت بعيونه وناسه و راحه ..
خلتني ابتسم له فهمست : مع السلامه ..
فاجاني: اخيرا تكلمتي ..عيل كل مره بوقف عدال الباب علشان تاخذين راحتج و اتسولفين ..
انحرجت ..عفانا الله ها الانسان يحاسب ع كل شي ..؟؟ يدقق ابككل شي يحليلج يا ندى ...
وقفت عند باب الميلس ..
جفته فتح باب الحوي و ظهر ..رديت داخل الميلس يلست مكان ما كنت يالسه قبل ....و رفعت اريولي فوق اضمها ... و كـأني امنعها من انها ترتجف..طالعت مكان ما كان يالس ..شكله ريال مرتاح .. و يدور الراحه ..بلعت ريجي اتذكرت الي كنت بسويه البارحه ..فيلست اصيح احس اني ما استاهل هالانسان موليه .. و كأني الحينه قاعده اخدعه ..
حطيت ايدي ع يبهتي افركها و كاني ابا امنع ها الافكار الغبيه الي قاعده تترس راسي .؟..انفج باب الميلس فجاه ..صديت جفت شيخاني و حصه داشات علي مستانسات..
شيخاني : كوولولولولولولووللولولولوش...
حصه : ههههههههههههههههههههههه
شلت الوساده مالت الكنبه و فريتها بويه شيخاني بكل غيض .
.فزختها ابيدها : ودي اردها لج بس اليوم محد يقولج شي ..عروووووووووس
قلتها: هي هي هي ..نكتي
حصه يلست عدالي: شو شوق شو جفتيه ..شو كنتي اتصيحين !!
شيخاني : خلاص اتعودت ع الصياح هذي ..حبيبتي تقبلي الواقع صاار ريلج خلاص ..
وقفت ..و فسخت الشيله بعصبيه و فريتها بالارض و قلت بغيض : شو ها الريال ما يستحي ..
حصه مستغربه: ما يستحي !!
شيخاني شهقت تستهبل: ليش لحق يسوي شي تو الناس ..
طالعتها ابعصبيه: انتـــــــــــــــــــــي ايه لا تستخفين دمج علي ..
حصه: هههههههههههههههه بلاج امحرجه شوق ...
يلست اناافخ: اتصدقين ..قاعد يسولف لي عن العيال ..شو هاه ..
شيخاني: شو فيها ..يبا عيال الريال عيل حق شو متزوج ..
طالعتها: شو شو فيها ..تو الناس ...شو ها ما يستحي ..
حصه+شيخاني جنهم يتسلون: هههههههههههههههههههههههههه شو قالج بعد ..
طالعتهم بنظرات عرفت انهم قاعدات يتمصخرون علي ..فشليت شيلتي
و قلتهم: ما يخصكن...
و طلعت من الميلس بس هن تمن يضحكن علي ..و انا ماسكه عمري ..فجيت باب الصاله محرجه ..بس اختفى كل شي يوم جفت سيفاني و سعيد و باباتيه و ماماتيه داخل الصاله...حسيت بالاحرااج ..
نش باباتيه من جافني و ياه لوى علي و كأنه يبارك لي ..حتى امايه جفتها طايره من الوناسه ..و قامت اتبوسني و تضحك... بس سعيد و سيفاني موليه ما جفت بعيونهم ذرة وناسه ...
وقف سيفاني : يلا انا بروح ..تبين حايه امايه .
امايه : سلامتك يمه ..
و كانه تطمن علي خلاص اني ما بشرد مره ثانيه ... سرت صوب الدري رايحه حجرتي ..
سمعت امايه: تعالي اتعشي ..
قلتها و انا اكمل طريجي : ما اشتهي ..
نظرات سيفاني و سعيد لي ..كافيه اتخليني اكرهه حياتي و استحي من الي سويته ..هم لو دروا ان راشد طرف ثاني بالسالفه شو كان بيصير يا ربي ...؟؟ كل شيء بنهد فوق روسنا ...اشك حتى علاقه سعيد و حصه بتتاثر ..خلوني ساكته و منطمه افضل لي ...
دشيت حجرتي ..جفت موبايلي ...مسجات و مكالمات ..ها الموبايل ..بدايه طريجي الغلط مع راشد.. شليته و فريته باليدار بكل قوتي .. ..فطاح عالارض و اتكسر ..يمكن هالشيء يشفي غليلي ....رحت صوب التسريحه.. بطلت شعري .. و غيرت ملابسي و اتغسلت..
انسدحت ع الشبريه و ولوويت ويهي بذراعي عل و عسى انخمد ..و يمكن اموت بها الحزه و افتك من الدنيا و من بلاويها...شلت ذراعي يوم جفت سعيد داش علي الحجره..نشيت من ع الشبريه و رحت صوب ..الدريشه ..اوني معصبه ..و محرجه مع اني بموقف ما يسمح لي اسوي ها السوالف ..
اتجتف و انا احاول امنع أي دمعه ممكن اتخوني و تنزل ع خدي ..بسني بسني صياح ... لاعت جبدي و الله العظيم .لاعت جبدي ..صلبت جسمي يوم حسيت به يتقرب صوبي ...
وقف جريب مني سالني : شو اخبارج..؟؟
رديت و انا بعدني واقفه ابمكاني: زفت ..
سالني بجديه: ليش ..؟؟ ما اندمجتي مع ذياب ..
قلته و انا انافخ: امبلي انددمجت ..و ارتحت له بعد..
مدري حسب اني اتطنز عليه ..او اتكلم جد..: عيل ليش متضايجه..و مب مستانسه ..
افتريت صوبه و يلست اصيح: تباني استانس ..و انا اجوف بعيونك و عيوون سيفاني الحزن ..و الهم ..
ردت فعل سعيد خلتي اعرف انه ما توقع يكون جي ردي .ورحت صوب شبريتي ويلست غطيت اعيوني بيدي و يلست اصيح..ما قدرت اكتم هالشيء خاصه جدام سعيد ..ياه و يلس عدالي
سعيد: من قالج اني مب مستانس ..
تمت اصيح مب رايمه ارمس ..
قلته: زين انا غلطانه بس حرام اتسوي فيني جذا..حتى سيفاني يعاملني كأني وحده مسوده ويوهكم ..
قالي : ليش الي سويته شويه..؟؟
اضطريت اجذب عليه: انا ابروحي عرفت اني غلطانه علشان جذا رديت البيت من نفسي ..و لو ما فكرت فيك ولا في اهلي ما كنت ملجت اليوم "ورجعت اصيح و كملت" بس نظراتك انت و سيفاني تذبحني ..
سكت شويه يوم لوى علي بس كملت: ابرايه سيفاني متعوده ع عصبيته و غلاسته..لكن انت ما اتحمل اتسوي فيني جذا حرام عليك ...
سعيد و كاني كسرت خاطره: شوقاني بس لا اتصيحين ..
بس انا ما رمت اسكت ...قلته: انا تزوجت علشان ارضيكم بس الظاهر مب عارفه كيف ارضيك ..انت بالذات سعيد..
سعيد: كنت اتمنى انج تزوجني ذياب عن قناعه مب علشان ترضينا..
يلست امسح دموعي و اقوله: رضاكم واحد من الاسباب الي خلتني اوفق عليه ...
فرني صوبه و قالي : و الله يا شوق الي سويته ..صدمني وايد..ظنيت اني ظلمتج يوم وافقتي ع ذياب تحت ضغوطات ..علشان جذا انا متضايج..اخاف اني اجبرتج ع زواج و من غير اقصد بانسان انتي ما تبينه ..و ظنيت هروبج السبب الاول بسببي ..
حطيت راسي بحضنه و يلست اصيح: انا مرتاحه بقراري .. بس ميته و انا اجوف نظراتك جي ..حرام عليك ..سامحني ..انا غلطت و استاهل كل الي بييني منك وز من سيفاني .. بس ما اتحمل تعاملني جذا ..
حسيت بعطفه و حبه الاخوي لي يوم لوى علي و قال: و الله اني متضايج بس لاني خايف اني زوجتج انسان ما تبينه ..
رفعت راسي اطالعه : انا اباه و ارتحت له وزياد ه يوم جفته ..
رفع شعري من ع يبهتي و ابتسم: علشان جي يت ارمسج ..كنت ابا اتطمن عليج..
ترجيته: سامحني ..
سعيد: حياتي واثق منج .. و من تربيتج..بس حافظي ع حياتج ولا تهدمينها بيدج ..
هزيت راسي بمعنى اني موافقه ع كلامه ..حسيت بالراحه يوم جفت نظراته تغيرت ..من صوبي ..جفت الي كنت ادور عليه من ساعات ..الوناسه و الراحه ...
وقف: يلا انزلي تعشي ..علشان امايه ما اتحس انج مب مرتاحه..ترا يوم دشيتي الصاله من ساعه ..كان امبين عليج انج مقهوره..
ابتسمت له: زين علشان خاطرك بس بنزل اتعشى ..
سار صوب الباب و لمح الموبايل متكسر ع الارض ..نزل و شل قطعه: شوو هااا !!
ابتسمت بخجل: شويه تعبير ما يجول في خاطري ..
هز راسه و قال : الله يعينـا ..يوم جي اتعبير ..
ضحكت: ههههههههه
ابتسم و ظهر من حجرتي انسدحت ع شبريتي اطالع السقف الحمدلله ..اني قدرت اقنع سعيد.. وزين انه تفهم و رضى عني عكس السيف ..الله يعيني عليه ..
نزلت تحت مثل ما وعدت سعيد..جفت امايه و حصه و شيخاني قاعدات يتعشون.,.
شيخاني: ويه باجي اسبوع و بنفتك من الامتحانات ..
حصه: وين ناويه عقب الثانوية..
شيخاني: وين بعد بيت ريلي ما ابا ادرس خلاص لاعت جبدي ..
حصه: بدور ناويه اتروح التقنية ..
امايه: روحي التقنيه شو اتسوين قاعده فـ البيت ..
شيخاني تمضغ اللقمه: ما اريد هذيج شوق خلصت التقنيه..ما حصلت لا وظيفه ولا غيرهاا ..
يلست من بينهم: انا بروحي ما قدمت اوراقي ...و بعدني توني الا مخلصه ..ها الكورس ..
امايه: شوقاني ما يحتاي تتوظف ما شاء الله ريلها عنده الخير ..
سكت ما رديت رغم ان نظراتهن تتريا ارد علي امايه بس طنشت و يلست اكل ..
شيخاني: سعيد شو يباج طالع من حجرتج اجوف..
طالعتها: ما يخصج..
شيخاني: من زينج..
قلتها: احلى عنج..
حصه: و ابوي ..ردينـا ..
امايه: بسكن عاد باجر كل وحده بتعرس و ما بتجاوفون ..
شيخاني واقفه: الحمدلله ...احسن الي يجوف ويه شوق وين بييه الخير ..
حرجت من كلامها: ما يخصج فيني ..
حركت شيخاني حياتها اتغايض فيني ..صج كنت بقوم و بضربها لانها استفزتني من الخاطر ..بس هي ربعت فوق رايحه حجرتها ..
امايه: هههههههههه الله يصلح من بينكم ..
دش سعيد و حمود الي عفد لـ حصه
حصه تلوي عليه: فديتك وحشتني ..
حمودي: بابا وداني الدكان ..
حصه: عيل انت شو حياتك غير اكل الدكاكين..تعشيت في بيت ماما حليمه..
حمودي: هي كلينا وايد اكل ...
ابتسمت نشيت من مكاني و بسته بخده بقوه..تضايج حمودي و يلس يمسح خده بقوه : يااااااااااااااع
حصه ضربته: عيب \
اما انا و امايه ضحكنا عليه : ههههههههههههههههه
قلته: باجر بتييك مهره و بتغسل شراعك ..
تذكرت سعيد واقف وراي فقال: من الحينه وقفتي بصفهم ..
ابتسمت بخجل ..وربعت حجرتي ..قبل ما افتح باب حجرتي تذكرت باباتيه ..ربعت صوب حجرته ..فتحت الباب جفته قاعد ع الكنبه شكله كان يطالع التلفزيون بس الحينه رقد..يتي صوبه ..\
همست و كاني خايفه ازعجه مع اني اعرف انه مستحيل يسمعني : باباتيه ..؟؟ بابا حبيبي ,..
زخيت ايده احركه بس ما تحرك..ابتسمت فديتك ..جنه ايام ما رقدت ..يلست اهزه علشان يقوم ..يروح يرقد بفراشه ...قعدت اهزه ..عقدت حياتي و حسيت قلبي توقف يوم جفت جامد ابد ما عنده احساس ,.,,لويت عليه و ارمسه بصوت عالي : باباتيه نش ... باباتيه ..
بس شكيت ان باباتيه صابه شيء ...يوم جفته ابمكانه و مب متضايج مني او مخربه عليه رقاده..بلعت ريجي .. و ربعت برع حجرته ...وقفت باعلى الدري و انا اصرخ : سعيد ..سعيــــــــــــــــــــــــددد
سعيد وقف متروع : شووو
يلست اصيح : باباتيه ...
وربعت داخل حجرته ثواني وجفت سعيد واقف عدالي ..سعيد امبين من صوته الخوف : شو بلاه ابوي ..
كنت اصيح: ما اتجوفه اقومه من ساعه مب راضي يتحرك ...
وصلت امايه اتنافخ و شكلها مب رايمه ترمس من التعب: شو شو مستوي ..
لويت ع امايه: باباتيه ما يتحرك..
سعيد و كأنه ما يبا يخوفنا: يتنفس ..
امايه تستنتج: يمكن من حبه الي عطيته لها ..سيفاني قال بترقده ..
صرخت : شو تتريون يلا انوديه المستشفى ...اتصل بسيفاني ابسرعه ...
كنت احس بعمري شرات الخبله ارتجف ...حاول سعيد يشيل ابوي بس ما قدر لان جسمي مستوي ثجيل ..ربعت اتصل بسيفاني ...بس شيخاني كانت اتشاهد الموقف من بعيد و اتصيح بخوف و هي اتصلت بسيفاني ع طول ..
امايه ما بين الي مب مصدقه و مب عارفه تصرف : تاثير الحبوب هاه..
سعيد: اول مره تعطينه ها الحبه ..؟؟
امايه: هي ..
كنت يالسه ع ركبي و زاخه ايدي ابوي و اصيح ..و ادعي بسري ان باباتيه يككون بخير ..وقفت يوم سمعت صوت سيفاني وراي : شو بلاكم..؟؟
سعيد: تعال شيل معاي ابوي بنوديه الطبيب ..ما يتحرك..
حطيت ايدي ع قلبه و قلتهم و انا اصيح: قلبه يدق ..
سيفاني سال امايه: عطيته الدواء ...
امايه كانت ميته من الخوف : هيه الحبه الي قلتلي بترقده..
سيفاني و كانه ارتاح: ما عليكم ترا قال لي الطبيب بغير له الدواا و بيكون مفعوله قوي ..
ما كنت مقتنعه بكلام سيفاني يلست اصيح: ما يخصني ودوه المستشفى بتجتلون باباتيه ..
سعيد يعاتبي : شووق ..
رديت عليه : شووو ما اتجوف حالته جنه ميت ما يتحرك ..
سيفاني طالعني بنظرات حاده بس هالمره ما خوفتني لان شي ثاني مخوفني اكبر من خوفي له صديت عنه و لويت في باباتيه..
سيفاني: ما فيه شي ابوي ابخير ..خليه يرقد لا تحشرينه ..
ابتعدت يوم سعيد و سيفاني تساعدووا و حطوا باباتيه في فراشه ..
قلته : اذا صار في باباتيه شي انتوا المسؤوولين ..
وربعت حجرتي اصيح ...ما اتصور جي سيف و سعيد باردين باباتيه حالته تكسر الخاطر ...ما تحملت اتم في حجرتي ..ومن غير ما اعرف شو حال ابوي ...عقب ربع ساعه طلعت من حجرتي ..ورحت حجرة باباتيه ..جفت امايه قاعده اتراقبه ..انقهرت لان سعيد و سيفاني ما سوو سالفه حق ابوي ...خلوه مثل ما هو طايح.. من دون حراااك ..متأكده باباتيه فيه شي ..
امايه: شوق ؟؟
قلتها و انا اصيح: تعالي انودي بابا الطبيب ..
امايه: يمه قلتلج ما فيه شي ها تاثير الدوا..
قلتها : لا تعطيه هالدوا مره ثانيه ..شو تبون تجتلون ابوي ...
يلست اطالعه ..ما تحملت يلست اصيح بصوت عالي ..يت امايه و لوت علي ...
امايه: لا اتسوين جذا اتخوفيني معاج و اتخوف اختج باجر عليها امتحانات ..
قلتها و انا اتقطع من الصياح: اخاف صايبنه شي و انتوا مغترين بـ مفعول الدواا ..
يلست امايه بمكانها ع الكرسي الجريب من شبريه باابابتيه : ما تجوفينه يتنفس عادي لا اتروعيني الله يهداج...
تحركت ورحت رقدت صوبه و لويت عليه قلتها: انا برقد هني اتطمن عليه بجوف باجر شو بيصير .."وصحت" و الله ما بسامحكم كلكم..
من قلت هالعباره يلست امايه اتصيح..حسيت بتأنيب الضمير ..ان قلتها هالعباره وكاني قسيت عليهااا ..بها الليله ..ما رقدت زين..كنت ارقد شويه و ارفع راسي اطالع باباتيه الي كان راقد بنفس الوضعيه ابد ما تحرك ..
لمحت امايه جفتها انسدحت ع الكنبه غمضتني ..بس لا تلوموني خايفه ع باباتيه يصيبه شي ..كيف بتكون حياتنا من دوونه ..؟؟ ابد ما اتخيل..؟ اني انش الصبح..من غير ما الوي ع باباتيه ..؟يلست اصيح بصمت ..
ما ياني رقاد... فتشت عن قران جريب .. و يلست اقرا و اقرا لي ما حسيت بالراحه و انخمدت من غير أي شعور بالي حولي ..
فتحت اعيوني استغربت المكان عقب تذكرت اني راقده مع باباتيه ..تذكرت الي صار شهقت و يلست ..ابمكاني ادور باباتيه و ماماتيه ..محد موجود وين راحـوا ...
عفدت من ع الشبريه و ربعت برع ..اكيد ودوووه المستشفى قلتهم .. قلتهم باباتيه وايد تعبان ...نزلت الدري بسرعه ....كنت بطيح بس زخني سعيد الي كان صاعد فوق
سعيد: ها ها عن تطيحين..
ترجيته: شو قالوا عن ابوي ..
رفع سعيد حيااته: من هم ..
التفتنا انا و سعيد يوم صرخ حمودي ..طالعنا صوبه..حسيت الروح ردت لي يوم جفت باباتيه قاعد يلاعبه و حمودي يضحك بصوت عالي .
.دزيت يد سعيد الي كانت زاخه ذراعي و ربعت تحت صوب باباتيه ..لويت عليه و يلست اصيح .
.قلته: فديتك .. احبك و الله .؟..لا اتسوي فيني جذا مره ثانيه..
رفعت راسي اتامل باباتيه جفت الراحه و و معنى الحياة بعيونه حضنته مره ثانيه و بسته براسه ...
ابتسمت اكيد الحينه باباتيه ما عنده خبرر بلي صار البارحه .
.تذكرت عمري كيف كنت اصيح و محرجه ..
فيلست اضحك جني خبله: هههههههههههههههههه
قلته و انا امسح ع شعره: روعتني الله يسامحك..
سعيد: هههههههههه شوق خبله انتي .تضحكين و اتصيحين مره وحده ..قلنالج تاثير الدوا..
تلومت و حسيت اني منحرجه فقلته: كان يخوف .شكله فضيع..
قالي: انتي الفضيعه روعتينا كلنا ..
تلومت: شسوي كنت خايفه عليه ...
سعيد: ههههههههههههه
حمودي: باباتيه شلني ..
سعيد: روح ازقر امك قلها يلا بابا يتريانا في السياره ..
قعد حمودي يزااعج : ماماتيه تعالي سعيد يباج..
سعيد مستغرب : سعيد !!!!!!!!!
ضحكني حمودي: هههههههههههههههههههههههه
دشت امايه الصاله: ها عيل الحينه ضحكتج واصله الشارع ..
قلتها : ممرتاحه نفسيا ...بروح اتغسل ..
وربعت حجرتي ..سمعت سعيد يقولي ازقري حصه بدربج... بس حصه كانت ظاهره من حجرتها ابتسمت لها ..
حصه: خوفتينا البارحه..
ابتسمت لها ..ودشيت حجرتي ..قافطه شو اقولهم .. فشله لو دروا اني راقده البارحه مع مامااتيه و بابااتيه شو بيقولون عني .. بياكلون ويهي ...
دشيت الحمام اتغسل ...يا سلام الواحد يحس بالمتعه و الراحه بعد ما يتطمن و يرتاح من الي يخاف منه .. و هالي صار معاي و مع باباتيه ..
.فتح الكمبيوتر صار لي فتره ما دشيت اقرا قصص ..اتسلى ..خطر راشد فـ بالي ..لانه ما كان يرضى اقرا قصص ابتسمت مدري اتمصخر ع نفسي أو ع راشد اونه يغار ...قص علي ..خدعني حسبي الله عليك و نعم الوكيل ..بس ندى ؟؟ حراام ندى ترتبط بها الانسان ..؟؟ و الله ما تستاهله ..
بلعت ريجي انا شو سويت فيك علشان تخدعني ..انت الي بديت معاي و انت الي تجربت مني ..بلعت ريجي ..احاول اطرد هالافكار من بالي ..خلاص المفترض اني انسى هالانسان .. و للابد ..
يلست اقرا قصه اندمجت معاها .. ما حسيت الا الظهر يأذن ..طلعت برع حجرتي ...اليوم الجمعه ...ع بالي شيخاني راحت تمتحن ؟..الاسبوع الياي اخر امتحانتها عقب .. بعرس !!!غمضت اعيوني اتذكر ذياب ..كانه حلم البارحه يوم كنت قاعده معاه ...
.
رجعت حجرتي ..صليت الظهر عقب ما خلصت خطبة الجمعه ...نقزت يوم انفج باب حجرتي ..عصبت ماشي استئذان ولا احترام الخصوصيات في هالبيت ...
وقفت اطالع سيفاني الي تم واقف عدال باب حجرتي سالني : وين موبايلج ..؟؟
فريت سيادة الصلاه بعيد عني ..الحينه ما اتروم اتقول أي شي انا بذمة ريال ..يعني يا سيفاني هذاك زمان تضربني و تتحكم فيني ...
طالعتها و قلته ابرود: فريته بالزباله ..
طالعني مستغرب : بالزباله ..ليش ..؟؟؟
خذت نفس طويل و كأني متعمده اغايضه : بس جذا موبايلي جديم و رقم بطاقتي مليت منها ..كسرتها و فريتها بعد..
تجدم خطوه و حرج علي: ارمسي بالزين ...
يوم جفته معصب .. و يرمس بها الاسلوب الوحشي سكت و اصطلبت بيلستي ..طالعته بخوف ..
قال: أنا عزمت ذياب ع الغداا
طالعته من غير ما ارد و ليش يقول لي ...شو يباني اسوي ..
سالني: سمعتي ..شو قلت..
قلته بغيض: شو تباني اسوي زين ..ادق طبل ..
ثواني جفته واقف جريب مني و عطاني كف بحياتي ما بنسااه حطيت ايدي مكان ضربته و يلست اصيح ..
صك ع اسنانه و قال: عقب الي سويته بعد لج ويه ترمسين ...صج ما فيج ادب ..
كنت خايفه منه و متـالمه من ضربته ..بس ها كله ما منعني اني اصرخ عليه و اقوله بكل صراحه
بس كنت مغطيه ويهي لاني خايفه اييني كف غيره: انت مهتم بسالفه ذياب و تبا تلصقه فينا علشان ندى بس ..
زخني من رقبتي حسيت اني بموت ..مدري هل ردت فعله لاني قلت الحقيقه .. أو لاني ظلمته ..زخيت ايدي اصيح بصوت عالي ..حسيت ان روحي بتطلع حتى يوم زخني اني كنت بشرد من البيت ما ضربني جذاا ..
حاولت اصرخ: سعييييييييييييييييد ..سعييد..
بس ما كان صوتي ينسمع لانه احس نسخي خلاص ..مدري من وين طلعت امايه يلست اتصرخ و كأنها اترجع سيفاني لعقله
..امايه: هد اختك هدها اقولك ..
ابتعد سيفاني ورا ونشيت و انا اكح و اصيح واندسيت ورا امايه ..
سيفاني: هذي بنتج مب متربيه..
امايه محرجه عليه: ما يخصك فيها خلاص اختك ع ذمة ريال مب من حقك اتمد ايدك عليها..
كنت مقهوره منه فيلست اصيح و صرخت عليه : يا الحقييييييييييييييير لا اتمد ايدك..
بس ما كملت كلامي عفد علي من ورا امايه فيلست امايه اتصرخ ..لانها هي بعد خافت من سيفاني ..انا اعرف ان اصلا سيفاني كل الي قاعد يسويه فيني لانه بعده فيه غييض مني ..من الي سويته أول امس ...
ع صراخ امايه اخييرا وصل سعيد..الي دز سيفاني و خلاه يلصق باليداار ..
يلست اصيح: سعيد ضربني ..
سيفاني مب مهتم بوجود سعيد: جب لادوسج فـ بطنج
امايه اتلوي علي: صخي عنه لا اتراددين عن يجتلج
قلتها و انا ادفن راسي بصدرها: وايد يضربني وايد..
اتوقعت ان سعيد بعد خطر ع باله مثل ما انا كنت افكر من شويه ..ان سيفاني مقهور مني من الي سويته يوم كنت بشرد المطار ...علشان جذا ما ضارب سيفاني مثل كل مره ...بس زخه من ذراعه و ظهره من حجرتي ..
سعيد: تعال سيف برمسك ...
و سيفاني شكله النار الي شبت في صدره ما انطفت و ما اظن تنطفي في يوم ...
يلست ع الشبريه عقب ما ظهر سيفاني و سعيد من حجرتي و يلست اصيح ...
امايه: اموت و اعرف شو بينكم ..انتي و سيفاني ليش دوم تضاربون ها فهميني ..
كنت اصيح و اقولها : اسأألييييييه ..يعني انتي ما اتعرفين ولدج ..من فتحت عيوني لددنيا و هو داش يكفخنا و طالع يكفخنا ..
امايه جني غمضتها و انا اقول هالرمسه فلوت علي و يلست اتصيح..دشت علينا حصه .. الظاهر ان سعيد طرشها ..
حصه: خير شو صار ..
امايه اتمش دموعها: هذا ريلي عايش و جي يسون باجر الله اعلم شو بستوي ..
حصه: عموه لا اتقولين هالرمسه ..شوق خلاص لا اتصيحين ..
قلتها و انا امش دموعي: متى اموت و افتك من هالعيشه..
صاحت امايه اكثر يوم قلت هالعباره فطالعتني حصه بنظرات عتاب ..نشيت ابوس راس امايه
قلتها : سامحيني ..خلاص متى اعرس و افتك زين جي ..
امايه: و الله انكم مفشليني الريال داخل يبا يتغدا و انتوا هني تضاربون ...حسبي الله و نعم الوكيل ..
و نشت و طلعت من حجرتي ..تميت ساكته اطالع الارض
حصه: عموه بعدها متضايجه و زعلانه ...ما يصير جي .حرام الي اتسوه فيها؟..
رديت عليها بعصبيه: شو يعني انا السبب ..جوفي ها الثور يتحراني حيوانه كل ما يجوفني يضربني .؟..
ورجعت اصيح ..يلست حصه عدالي اتخفف عني
قلتها: يا ليت خطبني فهود ولد عمي جان بزول الكويت و ما بيي هني موليه..
حصه: ما تسمعج شيخاني بتستوي ضرابه ثانيه ..و تعال يا سعيد زخ ها و راضي ها..
ما توقعت كلام حصه يضحكني : ههههههههههههههه
حصه : شوق انتي خبله تضحكين و اتصيحين بنفس اللحظه..
طالعتها : حتى سعيد قال لي هالعباره اليوم .. شسوي ...الي يعيش بها البيت يتخبل ...
حصه: هههههههههه بس انا و سعيد نتطمش ..حلبه مصارعه ..
ابتسمت ع طنازة حصه: يا حظ سعيداان فيج و الله ..
انحرجت حصه و ضربتني ع جتفي : قومي قومي اتغسلي ...ولا اتراوين ويهج لـ سيفاني الين ما اتعرسين ..ولا ترا بشوهج...
رفعت راسي اراويها ويهي: شي علامه هني "و أشرت مكان صفعني"
هزت راسها : لا ماشي
ارتحت و قلتها: بعده البارحه يقولي انتي حلوه .. و الحينه بجوف علامات طراقات..بويهي
حصه: ههههههههههههههههههههه اممممممممممم متى ناويه تزهبين ترا ماشي وقت موليه ..عندج بس هالاسبوع ..
اشرت بيدي مب مهتمه و رحت صوب الكبت ادور شي البسه : ما لي خاطر ...
حصه: كيف مالج خاطر ...انا اليوم بحجز لج الحنايه و الصالون ...لكن الاشياء الثانيه لازم انتي اتساعديني فيها...ترا شيخاني مشغوله فـ امتحانتها ..
قلتها: خذي ندى اهي اتعرف شو احب و شو ما احب ..
حصه واقفه: ودري عنج هالدلع ...ترا بخبر لج ذياب ..
طالعتها :شو بيسوي فيني ..
حصه: مدري و الله بس احس شي انجذاب كبير من بينكم .. و غير انه له تاثير عليج قوي .
ابتسمت اتطنز عليها هذاك راشد اخوج مب ذياب قلتها: انتي تبالغين ...شو البس هالبدله ولا هاي ..
حصه: كل بدلات لبسي لج مخور ..
طالعتها : حـلو علي ..
ابتسمت حصه: هي سعيد كان يستانس علي يوم كنت البس مخور ..
راحت حصه صوب الباب ناويه تظهر :بروح اساعد عموه اكيد في المطبخ بروحها انتي تزهبي زين..
و صكرت باب الحجره .. و بدوري صكرت باب الكبت بعصبيه و قلت بكل غييض : ها سيفاني يتعمد يلصق ذياب فيني علشان اموت من الغيض ...اكرههك ..متى افتك منك ..
عفدت فوق الشبريه ..اطالع السقف ..متى متى بس ارتاح من ها كله ..الله يغربلك يا راشد بهدلتني و خليتني احلم .. و ابني احلام و آآمال...اندق باب حجرتي الحمدلله انه مب سيفاني لانه ابعمره ما دق الباب ...
قلت: الباب مفتوح ..
دش سيتي و بيدها جيس عقدت حياتي : شو ها ..
قالت: انا ما يدري هذا بابا سعيد يعطي..
خذت نفس طويل قبل ما اخذ عنها الجيس الظاهر من ذياب ...فجيته ابسرعه ..جفت علبه موبايل عقدت حياتي ..و قلت موبايل ..؟؟
فتحته ..اجود و اغلى انواع الموبايلات ..بس انا ما أحتاجه شو يتحسبني زطييه يايب لي موبايل بها الجيمه !! ولا يتخقق علي ..؟؟ زين ادري انه راهي و عنده الخير بس ماله داعي ..
.يلست العب فيه اخرتها فتحته ..تفاجات يوم جفت داخله بطاقه..و اول ما اشتغل ظهر بالشاشه "شوق ذياب " حسيت برجفه اتذكرني يوم كنت اجوفه او يكون جريب مني ..اتصيبني هاي الرجفه..فتحت الللسته ..ما جفت غير رقم موبايله امخزن ...و باسمه ....
فريته ع الشبريه ..انا ما كسرت موبايلي البارحه علشان حضرتك اتيب لي موبايل ..بس نقزت يوم وصل مسج..فتحته ابسرعه و احساسي يقول ان ذياب مطرشنه ..."مساء الورد و الشوق معطر بالياسمين"
ابتسمت ما توقعت ذياب من اجوفه احسه انسان جدي و ماله بهالسوالف تطلع منه الحينه هالعلوم ..يا سلام ..اسميني بعيش بعز قالوا الحب اييب السعاده و الراحه ..
و انا جربت الحب و ما ياب لي الا الجروح و التعاسه..خلوني اجرب المال و الجاه و الدلع ..اكيد هي الي بتعيشني بسعاده ..استاهل و الله استاهـل ها الدلال و المال و الهداايا ...عقب الي سواه فيني راشد .
.عضيت ع شفايفي ..الجرح الي جرحني فيه راشد للحينه بداخلي ..غمضت اعيوني بعصبيه وعدت روحي ما افكر فيه خلاص ... وقفت بعصبيه ..و طلعت لي ثوب مخوره ...و يلست امشط شعري و ارتب نفسي ... علشان اروح اسلم ع ذيــــــــــــــــاب ..
مـغـلاك وغــلاك لوتـشـوف شـكـثـر غـــلاك .......بتقـول ماخليـت شـي للغيـر مــن كـثـر غــلاك......مـاعـشــقــت انـــســـان بــالــكــون ســـــــواك ........انتـه حبيبـي يابعـد عمـري والله محـد يـسـواك.....مــاخــذ روحــــي وروحــــي كـلــهــا فـــــداك....عسـى بــس تـعـرف أن حـبـي مـاهـو لـسـواك
________________________________________
دشت عليه امايه اتقولي : تعالي تغدي ..
قلتها بربكه: ما ابا ..زين شكلي ..
امايه مبتسمه: صل ع النبي ..أجمل ما رات عيني ..
طالعتها بتشكك: تقصين علي جوفي ويهي امبين علي توني كنت اصيح..انا ما لبست و كشخت الا اقهر ولدج ..
امايه تجرب مني: الله يهداج يمه لا اتحطين راسج براس اخوج كافينا مشاكل ...يلا تعالي تغدي ..
قلتها: ما ابا ..ابروحي متروعه كيف بدش لـ خال ندى ..
امايه: انتي بعدج اتسمينه خال ندى ..
انتبهت: ههههههههههههه تعودت ..
امايه: عن تفضحينا و تزقرينه خال ندى ..
ضحكتني: هههههههههه لا ما بزقره انا موليه ما انطق بشي جدامه اتلوم ماماتيه ..
امايه: ههههههههههههه طالعه ع امج تستحين ...يلا ما غيرتي رايج ..
هزيت راسي بمعنى لا و قلتها : علشان ترتاحين بعد ما بيظهر بتغدا اوكى ..
امايه: اوكى..
ضحكت عليها: هههههههههه يا ويل حالي ..,
امايه: مدري عنكم هاي علومكن اوككى و مدري شوه ..
قلتها : ههههههههه بخبره ما ايي ثاني مره خلاص ماباجي شي حق العرس .
امايه ردت ابسرعه: عيييييييييب اياني و اياج اتقولين الريال جذا ..
ضحكت ع تهديها: هههههههههههههههه انتي صدقتي اقولج ما اروم ارمس بشي جدامه..
امايه: زين بعد يلا بجوف ابوج جان خلص غدااه ..بعطيه الدواا
قلتها و انا اتذكر سالفه البارحه: لا تعطينه حبة البارحه..
امايه: الله ما ايكرر هاليوم حشى ما رقدت ما ياني رقاد فوق الكنبه..
اتلومت منها لاني كنت ماخذه مكانها: ههههههههههه السموحه منج ...بس صج تروعت ..
امايه: ما عليج الحبه بياخذها فـ ليل بس ..ابرايج جان ما تبين غدا بطرش لج سيتي جان ذياب تغدا و خلص ..
قلتها : هيه لا اطرشين السيف ..
امايه: ما يهمج ..ابروحه اصلا ما بييي ...يلا بروح اجوف ابوج..
يلست البس الحلق و اتذكر بدور هالبنيه اختفت و مالها حس من بدت امتحاناتهم ..جان بخبرها بسالفة سيفاني خليها تنتقم لي ..ترا محد اييب راسك الارض غير بدور يا سوااف ...اتعطرت وخلصت و يلست ..ع الشبريه ...اترياا متى يخلص غدااه ...تذكرت البكس ماله طلعته من تحت الشبريه ...فتحته ..وايد اغراض ..ما جفت شي مناسب البسه له ..و قبل ما اصكر البكس لمحت علبة ساعه من ماركة ديوور..لبستها بيدي اليمين ..ما اعرف البسها بالشمال تعودت خلاص ..عيبتني وايد..شكل ذوقه راقي ..هالريال ...صكرت البكس ورديته مكانه ..لمحت موبايلي اليديد..خطر ع بالي اتصل بـ ندى ..اكيد تحاول تتصل فيني ..بس موبايلي كل يعطيها مغلق لاني كسرته ...ضربت ع رقمها و باخر رقم وقفت خفت لا اترمسني عن راشد و انا هالانسان ابا انساه و اشيله من بالي موليه و يا ليت بيدي شي امنع ندى من انه ترتبط فيه ..بس ما اقدر ...
و هي شكلها متعلقه فيه ...تذكرت يوم موزي امسويه عزيمتها كيف ندوي كانت مستانسه لان راشد وصلها البيت و غير اونه كان يطالعها بنظرات اتخبلت عليها ..خذت نفس طويل راشد يلعب ع الحبلين بس اموت و اعرف شو غرضه؟؟ تسليه ممكن ..؟؟ او شي ثاني ما اعرف ...؟؟
بس كيف رضى لنفسه يتسلى بوحده من اهله ..المفترض ما يرضى علي حاله حال خواته ...تذكرت غيرته ..زعله مني ..ع اشياء تغايض به..كنت احسه يحبني بس طلع نذل ..و ها الادامي ابد ما يستاهلني ... حتى ندى ما تستاهله ...بس ندى وايد متعلقه فيه شي طبيعي و هي محجوزه له من الصغر ...نشيت من مكاني و سرت صوب الدريشه فتحت الستاره ..جفت غيوم متناثره ع صفحات السماء ..بس الشمس كانت مطله بهيبتها البهيه ما قدر الغيم يقهرها و يحجب نورها ...
ها الجو رجعني لوراا خمس سنوات ...يعني كنت بصف ثالث ثنوي كانت بدايه السنه ... اممممممممم يعني ابو ندى و عمتها بعدهم ما توفوا بحادث ...لصقت راسي بالدريشه و غمضت اعيوني .. اذكر بها اليوم رحت بيت ندى..علشان اذاكر معاها امتحان كانت ندى مصره الا ايي بيتهم .. و انا كنت متخوفه من سيفاني و اذكر اشكثر امايه ترجته علشان يرضى اروح لي ما وافق اخيرا ...
ما كنت اعرف ان قوم ندى امسوين عزومه غدا..كانوا بس عازمين اهلهم ... اتلومت يوم سرت لها بعد الغداا ..و جفت قوم خالتها العوده .. ام فتون و خالها بعد اقصد ذياب الا هو ريلي حاليا و قوم خالوه حليمه الا حصه كانت في بيتنا ....
.رصيت ع ايدي يوم تذكرت حرمته الله يرحمها ..مدري ليش خطرت ع بالي الحينه ...بس اتذكر كانت توها عروس ...دشيت حجره ندى و
كنت متلومه : ليش ما قلتي ان اهلج امج موجودين ما كنت ييت ..لا بعد فتون علشان اتغار زين ما زين ..
ردت علي ندى باعتذار: شسوي شوقاني جان ماييتي ما بذاكر دروسي خذتج حجه ..اتعرفين يوم نتيمع ..يصير البيت ما شاء الله حشره ...
قلتها: ها مب عذر ..؟؟ ندوي فشييله متلومه انا !
ندوي: اسفه ما قصدي بس تدرين موزي و فتون و بدور هني و الله ما بذاكر شي ..انتي ادرى بها الشيء ..
حطيت ايدي على يبهتي و جني افكر: ليش
اتسوين عزومه جي ما خبرتي امج و ابوج ان عليج امتحان ..
ندي: خبرتهم ..حتى اقترحت اني اييج البيت علشان اذاكر معاج بس حرجت علي امايه ..
قلتها: زين ابرايه يلا خلينا انراجع ماشي وقت متى بنخلص ندوي..
يلسنا انراجع دروسنا ..ما حسينا بلاوقت .انصدمنا يوم مرت ثلاث ساعات ..
دشت موزي: حووو صلاه
ندى: بسم الله روعتينا..
موزي: خخخخخخخخخخ سوري شو ما خلصتوا ..
قلتها: بجى لنا فصل ...بنصلي و بنرجع انراجع ..
موزي: تعالوا خذوا لكم راحه ..شو قلتوا ..؟؟
ندى اطالعني فطالعتها بنظرات افهمها اني ما ابا اقعد ما فتون ..
ندى: لا بنمل علشان انخلص ابسرعه ..
موزي: يلا عاد عشر دقايق الا هي ..ترا امج طرشتني لج و الله .
ندى اطالعني و كأنها استسلمت :- خلاص بنيي عقب ما انصلي ..
موزي تغمز لها : راشد قاعد معانا ..
ابتسمت ندى و كأنها اتفرها بالكتاب : موووووووووزي
انا و موزي: هههههههههههههههههههههههه
صكرت موزي الباب ابسرعه ..
ندوي: من جذا امايه تباني اقعد معاهم علشان راشد..
عقدت حياتي : شو مب جايفنج قبل .ولا اتخااف لا ايغيير رايه اذا جافج..
ندوي: هههههههههه لا ما بغير رايه ..انا من انولدت و انا اسمع خطيبة راشد يعني لو شو سوا ما بيقدر يغير رايه..
قلتها: و ابوي انتي متعلقه فيه..
ندوي اتهز جتفها: مب سالفه متعلقه بس مرتاحه ..من اهلي .. و غير انه رفيج خالي .."صكرت الكتاب " يلا نشي خلينا انصلي ..
صلينا العصر ..عقبها طلعنا صوب ميلس الحريم ...
قلت ندوي: فشله اهلج كلهم و انا غريبه..
ندوي: شوووووووووق بلاج خالتج حليمه داخل ..
قلتها حتى و لو انا ما بدش روحي انتي ... زين انا بتم بحجرتج اتريااج ..
زخت ايدي ندوي : عن المنكر ...يلا دشي معاي ..
تفاجأنا من الصوت الي كان ورااانا .
.و كان حس راشد : ع شو تتعازمون ..
ارتبكت ندى و طالعتني اما انا كردت فعل طبيعي طالعت صاحب الصوت اتفاجا راشد يوم جافني في بيت عمه
فقال: شوق انتي هني ...؟؟
ابتسمت كنت برد عليه بس لمحت الريال الي واقف حذاله و كان يتأملني ..تلومت و صديت ابسرعه الصوب الثاني ...كانت هذي اول مره بحياتي اجوف ذياب ..حتى اني نسيت ملامح ويهه ..و نسيته بالمره ..سمعت صوته و بهذيج الايام ابد ما كان يأثر فيني مثل الحينه
ذياب: ندى منوه داخل ..؟؟
ندى : مدري بعدني ما دخلت شوق مب راضيه تدش مستحيه ..
ذياب امطنش ندى : ازقري حنان ..و خبريهم ان راشد بيدش ..
مدري ليش صوته جبرني اطالع صوبهم مره ثانيه ...جفته يطالعني و كان يرمس ندى ..رديت طالعت راشد الي شكله كان متملل من الوقفه برع و قاعد يجول بنظراته مره علي و مره لـ ذياب و لـ ندى .....
راشد: يلا ابسرعه ندوي بنموت من الحر..
ندى: يلا شوق تعالي اندش ..
قبل ما ادش جفت راشد يساسر ذياب فابتسم ذياب : ياا ريااااااااااااااااااال
المهم ؟؟ ما اهتميت ..ووودخلنا انا و ندى الميلس و سلمنا ع الكل ..خبرت حنان ان ريلها يباها برع .. و قالت لهم ان راشد بيدش و كانت متلومه لانها حصلت كم تعليق ..فشلها ..يلست حذال خالوه حليمه علشان ما احس اني غريبه ...
ام ندى: يحليلها حصه ما يتنا ..شخبارها شوق .
قلتها : ابخير و سهاله ..
فتون : ندى كل ها الوقت اتراجعين مع شوق ولا كنتن اتسولفن ..
ندى: و الله كنا انراجع باجر علينا امتحان ...
دش راشد..فسكتت ندى .. كانت طبيعتها انها وايد تستحي ..و انا اصلا الجو ما راق لي فما صدقت يوم قالت لي ندى : يلا انروح حجرتي انراجع ..
طلعنا من الميلس ..محد حس فينا ..لان الكل قام يسولف ..لمحت حنان و خال ندى ظاهرين من البيت ..
ندى: ما اقدر اقعد معاهم استحي وايد من راشد..
قلتها: جان ما رضى يتزوجج ..
ندى: هههههههههه مستحيل شرات ما انا متعلقه بالفكره حتى هوه بيكون متعلق فيها ..
قلتها: مثلا يعني ..
ندى: ما اظن اتصدقين شوق ..بتخبل لو ما تزوجته حتى لو ما احبه ..انا ما اعرف سوالف الحب ..اتحسينن ان هالانسان قدرج خلاص ..
ابتعدت عن الدريشه ..قالتها ندى راشد قدرها ...يعني لو شو صار مستحيل ترفضه و انا ما اقدر اقنعها انها اتبطل عنه ..ها شي و شي ثاني ..انا يوم حبيته و صارت من بينا علاقه ما قدر يكون صادق معاي ..يمكن لان فـ باله ندىىىى ... خذت نفس طويل .. الظاهر ندى من نصيب راشد و راشد من نصيبها استاهل كل الي صار لي.. لاني دخلت من بينهم ...الله يستر لو ندى عرفت ...بس ندى طيبه و قلبها كبير ...و اكيد بتتفهم و بتقدر موقفي و خاصه اني صرت حرمة خالهااا ..الحينه..
صديت صوب باب حجرتي الي انفتح و كان سعيد شايل معاه حمودي ..
سعيد: شوق تغديتي ..
هزيت راسي بمعنى لا ..
سالني مستغرب: بلاج..؟؟
ابتسمت له حسيت ان بالي مب معاي و انا قاعده اتذكر سالفه ندى
فقلته: ماشي كنت سرحانه ..خلصتوا غدااكم
حمودي: عمي ذياب داخل ..يبييش
سعيد: ههههههههه هي خلصنا ...بتروحين
وقفت : ابروحي ..؟؟
حمودي: انا بروح معاج..
سعيد: انت روح انخمد عند امك..
زعل حمودي و يلس يضرب سعيد بصدره بكسات : ما حبك ما حبك..
سعيد يضحك: هههههههههه ايه غد ريال ..
قعد حمودي يرافس سعيد علشان ينزله بس سعيد عانده و قعد يغصص فيه و انا كنت اضحك عليهم ..فكرت يا ترى جذا علاقه ذياب بـ مهره ..؟؟!!
سعيد يزخ ايد حمودي علشان ما يضربه: شوق روحي الميلس تندلين الدرب باخذ ها اللوتي عند امه ..
حمودي يصرخ ويصيح بصوت عالي : انت اللوتي ..اباا عمووه ..
سعيد: هههههههه انا لوتي ها ما عليه براويك..
شوق : فديتك حمودي ..
طنشه سعيد .. و راح صوب حجرته اما انا طلعت .. و كأني اول مره بروح اقعد عند ذياب ...نزلت من الدري و كل خطوه احس ان قلبي بيتوقف من سرعه ضرباته ..
جفت شيخاني و امايه قاعدات يتغدون
سالتهم: زين شكلي ..
شيخاني : هي قمر 14..
قلتها: لا تستفزيني مب فايجه لج..
امايه: بس عااااااااد ؟..لا اتغايضين باختج.
شيخاني: بسم الله اسولف ..من حلاتج..جوفي كف سيفاني معلم بويهج
طالعت امايه: سكتي بنتج..
شيخاني: بتضاربيني تعالي بخرب كشختج..
امايه: شيخاني صخي عن اختج..يمه شوق ندى اتصلت بج اتقول اتصلي بها عقب ...تبااج..
قلتها بربكه: هذي فايجه ندوي...
و طلعت من الصاله .؟..وقفت ابمكاني اطالع الميلس .. اروح ولا ما اروح ...محد سيفاني جان من زمان دخلني الميلس..بلعت ريجي ووكلت امري لله لي متى بتم واقفه اخرتها بدش بدش..
مديت ايدي علشان افتح الباب بس ما رمت هالانسان يحسسني بمشاعر مدري اكرها ولا احبها ..تراجعت فكرت ارجع الصاله ..و ارد حجرتي بس اتروعت و رديت لورا يوم جفت باب الميلس انفتح و ظهر سيفاني ..ما قال لي سعيد ان سيفاني بالميلس ..
طاحت عيني بعيونه ارتبكت و نزلت راسي بالارض بس هو طنش و كمل طريجه ما قال لي ولا كلمه ...قلت في خاطري احسن بعد ....بلعت ريجي و طالعت الباب المفتوح يا ويلي حالي ها كل يوم بينقز بيتنا و انا كل يوم بتم ع ها الحاله الله المستعان ...
دشيت جفته قاعد يعابل بموبايله مب منتبه لي ما عرفت شسوي ...دقيت الباب ... فالتفت صوبي .. فر الموبايل من جافني وقف و ابتسم: هلا و الله ..
ابتسامته شجعتني اني ادش داخل بس زادت ربكتي فصكرت الباب و دشيت ..حاولت اثبت بخطواتي و ما اطيح ع ويهي ... فيلست بنفس المكان البارحه بعيد عنه ...
تجدم مني فحسيت بربكه فضيعه مد ايده و قال: شو ما تبين اتسلمين علي ..
احرجني شكله ها اسلوبه دوم ...رفعت راسي حسيت ان رقبتي بتنكسر اذا حاولت احط اعيوني بعيونه من طوله ..اتذكرت ايده الممدوده فمديت ايدي سلمت ابسرعه و بعدت ايدي ..
ما علق ع حركتي بالعكس رجع و يلس ابمكانه ...البارحه اول مره يجوفني و طرا لي عن العيال اليوم الله يستر مدري عن شوه بيسولف..
سالني: تغديتي ..
كنت بقص عليه و بقول هيه بس ما عرفت اجذب فهزيت راسه بمعنى لا ..
قال: افا ليش ..ما شاء الله طبااخ امج لذيذ ..
حاولت اقوله بتغدا عقب بس ما رمت ارمس وايد استحي منه فضيع هالانسان ...نش من مكانه و يااه قعد جريب مني ..سالني: لي متى بتمين ساكته و مستحيه !!
هو بعيد عني ..احس اني بموت من الربكه كيف يوم قعد جريب مني..حسيت ان مشاعري هاجت ..ارتبكت فصديت الصوب الثاني عل و عسى اخفي هالارتباك..
قال: شكلي ما بسمع حسج موليه !!
زخ ايدي حسيت بالضعف و الربكه فييريتها ابسرعه و قلته من غير قصد: عن قلة الادب ..؟
رفع حياته منصدم: قلة ادب !!"سكت شويه"..ههههه انا ريلج ..
ضميت ايدي بحضني مدري اضحك ع الخبال الي قاعد يصير ولا اصيح من الربكه ..و الفشله ..
قلته : انا انا "ما عرفت شو اقول فعضيت ع شفايفي و كاني ابا اطلع غيضي فيها "
سمعته يقول: زين لا اتقولين شي بس ارحمي شفايفج عن يطلع منج الدم ..
من قال ها العباره ضميت ع شفايفي متلومه ..
سمعت ضحكته: ههههههههههههههههههههههههههههههه و الله انتي عجيبه يا شوق..
طالعته و ابتسمت يوم جفته ضحك رد طالعني : ما توقعتج جذا موليه ..
رديت فجاه: كيف ..
رفع حياته : اممممممم تستحين ترتبكين .. ردادت فعلج كلها براءه ...
ما عرفت شو ارد عليها ..نزلت راسي لان عيونه كانت بعيوني ..زخني من لحيتي و رفع راسي خلني اطالعه كنت ببعد ايده عني بس لمسته كانت وايد رقيقه تمنين طول العمر يتم جذا زاخني...قطعت علي هالافكار يوم فاجأني بكلامه: بلاه ويهج..
خفت لا يكون طلعت علامه من صفعة سيفاني..و الظاهر ها الي صار حسبت شيخاني تتمصخر علي بس طلعت صاجه ..نزلت راسي بالارض
و قلته : ماشي ..
رد و رفع راسي خلني اطالعه .غمضت اعيوني مستانسه من لمسته بس مدري ليش تضايجت باخر لحظه يمكن لاني ما ابا ه يجوف طراقات سيف ع ويهي فصديت الصوب الثاني ابسرعه و دزيت ايده
قلته بخوف: لا اتسوي جذا مره ثانيه ..
ذياب بعده يتاملني ..يمكن يكتشف شو سبب هالعلامه ...ما رد علي و لا كأني رمست حط ايده ع ويهي و كانه قاعد يحدد العلامه الظاهره ع ويهي باطرف صبعه ..ما ابا اتاثر بلمساته ولا ابا اضعف جدامه من بدايتها ..ولا اباه يكتشف ان سيفاني ضربني فنشيت بعصبيه و يلست ابعيد عنه ..
و صديت الصوب الثاني و انا اعدل شيلتي و كان امبين علي اني محرجه ..حاولت اغطي مكان صفعني سيفاني بالشيله ..بس الظاهر ما فاد ..
سالني: تدرين اني من أول مره جفت فيهاا عيونج ..احس ان فيها حزن و معنى غريب ابد ما فهمته ..معناته..
نسيت للحظه كل شي احس به طالعته كلامه لفتني و استغربت منه وايد ..متى طالعني .؟؟ اوكى وايد تصادفنا ووايد طاحت اعيوني بعيونه بس متى كان يقصد ..؟؟اول مره
كمل كلامه : مرات اجوفج تضحكين و مرات تبتسمين ..بس بريق الحزن بعيونج ما يفارقج ليش ..؟؟
ما عرفت شو ارد ع كلامه لاني اول مره حد يقولني مثل هاي الرمسه ...كنت بساله متى اول مره جفتني بس اكيد يقصد بالمنار يوم حمودي يير غشوتي ..
اتساند ع الكنيه: و ها الشيء الي خلاج دوم فـ بالي ..
قلته: علشان جذا فكرت .."كنت بقول اتخطبني بس استحيت"
فابتسم و كمل: اخطبج !
هزيت راسي بمعنى هيه و نزلت راسي بالارض ..
ضحك: ههههه لا من اول مره جفتج قلت هاي بتكون من نصيبي ..مدري دشيتي خاطري ...
طالعته مستغربه .اليوم ذياب غير عن البارحه ..صحيح نفس الملامح نفس الكشخه .نفس الاسلوب بس الكلام مختلف واايد ...شكله بغى يطلعني من هالموضوع لاني مب مستوعبه كلامه
فقال: عيبج لموبايل ..؟؟
قلته: مشكور بس ماله حايه اتعب عمرك..؟؟
نش من مكانه راقبته خفت لا ايي يقعد جريب مني و ها الي صار
ابتسم: لا اطالعيني جذا هي بقعد جريب منج ع بالج ما اعرف اقرا افكارج..
انحرجت ..بس كمل كلامه: البارحه خذت رقمج من عند ندى اتصل بج كل مغلق فقلت اكيد موبايلج مخترب او جديم و ما فيه ارسال قلت ايب لج واحد يديد...
قهرني كلامه خقاااااااااااااااااق ..قلته : لا موبايلي يديد بس انا كسرته ..
تفاجأ : ليش ..؟؟
هزيت جتفي: طاح من ايدي من غير قصد..
ذياب: زين عيل يت هديتي بالوقت المناسب ..!! ما بجى شي ع عرسنا..
بلعت ريجي طالعته : عرسنااا
هز راسه يبتسم: هي ما تدرين إنا بنعرس..
مرات احسه سخيف يوم يحاول يحرجني..قلته: شو رايك اناخر العرس شويه..
سالني: ليش..؟؟ شي اسباب !!
دورت حجه: انا بعدني ما تزهبت .. و تعرف يباله وقت ..
ذياب: زين ليش ما تزهبين شو المانع ..
غلطت يوم قلته: مالي بارض ..
رد علي: لا و الله يعني متى ناويه تتبرضين ..
قلته: مدري ..
زخ ايدي و قعد يلعب بالساعه الي لابستنها انحرجت لانه هديته فقال: اتزهبي من اليوم روحي العصر عندج اسبوع زين ..
حاولت ايير ايدي بس منعني ...فقلته : انا مـ..
قاطعني: تبيني انا اخذج..السوق ..جان تبين اتروحين مراككز دبي و الشارجه ما عندي مانع ..؟؟
احتجيت: لا شوه اروح معاك..
طالعني جنه حد صفعه ع ويه: ليش شو بلاني انا ما اكل قسم بالله ..لا يكون ندى مخبرتنج شي عني..
حسيت براحه يوم بعد ايده عن ايدي قلته: لا يحليلها ندى ما اتعيش من دونك دوم تطريك بالخير ..
ابتسم: زين شو رايج اخذج السوق..خلينا نطلع ويا بعض.
قلته بخوف: لا اخااف..
خذ نفس: ع رااحتج: بس خذي راحتج تزهبي من اليوم .. زين و جان نقصتي خبريني زين عمري...
نزلت راسي متلومه منه ..طاحت عيني ع صينيه الشاي
سالته: تبا شاي..
ذياب و كانه يتمصخر : لا و الله مشكور اخوج شربني لي ما نفخ بطني..
ضحكني رده: ههههههههه
ذياب : ضحكه دايمه ..
طالعته يوم سمعنا يأن العصر ..صج الوقت مر ابسرعه ما حسيت به ..و الظاهر ذياب كان يفكر بنفس الطريجه يوم قال: ما شاء الله الوقت يمر ابسرعه ...
هزيت راسي موافقه كلامه ..
سالني: ليش تبين اتاجلين العرس..
بلعت ريجي لان سؤاله فاجاني فقلته: قلتلك . السبب
قال لي: بس عشان جذا شوق..
هزيت راسي بمعنى هيه ..تجرب مني و قال: كنت اتمنى اتقولين تعال انعرس باجر..
شهقت يوم سمعت جملته فضحك علي: هههههههههههههههههه
ابتسمت: قلتله انت اتنكت ...
قال لي: و حياتج مب قاعد انكت ..."وقف فجاه" يلا انا بروح بلحق ع الصلاه ..
ووقفت ما كنت اباه يروح صدق هالمره احس اندمجت معاه ...قطع افكاري يوم زخ ذرااعي و خلني افتر صوبه
ارتجف حسيت قلبي يرقع ..مدري من الخوف ولا من شي ثاني..جربت نفسي ارفع راسي اطالعه ..اتلومت يوم طاحت عيني بعيونه حاولت ابعد نظري بس هالعيون اسرتـي حسيت ان عقلي بطيير باي لحظه .
.كنت احس ان افكاري تلخبطت حتى انه يوم تجرب مني .. و حط ايده مكان ما صفعني سيفاني رفعت ريولي جني وحده هبله ..ما اعرف ليش ..صار ويه جريب من ويهي حسيت بنصخه ع خدي...مدري اي جنون خطر ع بالي لاني كنت شويه و بصيح له اقوله فكني من سيفاني وريحني من الهم و العذاب الي سببه لي راشد..بس تفاجات من كلامه
يوم همس : تحملي بعمرج لا اتخلين حد يلمسج تراني ما اراضااها فيج ..انت الحينه مالي..
غمضت اعيوني حسيت اني بصيح ..يوم سمعت كلامه و تذكررت سيفاني يوم ضربني و تذكرت اني كنت بشرد مع راشد هالانسان فعلا ملاك و انا ما استاهله ..ابتعد عنه ابسرعه وصديت الصوب الثاني كنت احاول اني امنع دمعتي تنزل من عيوني ..
عطيته ظهري ابسرعه ما ابا يجوفني بها الحاله ..ياه ووقف وراي لصق فيني
سالني بـكل رقه: شو مضايجنج..
ابتعدت عنه لانني خلاص ما اتحمل قربه حاولت ابين نبره صوتي عاديه : ماشي ..
سكت شويه تميت صاده عنه سمعته يزقرني بنفس النبره : شوق..
سكت عقب شكله غير رايه يوم جافني ما تحركت من مكاني فقال لي: مع السلامه .
تميت واقفه ما تحركت الين ما سمعت صوت باب الميلس يتصكر ..يلست ع الكنبه ابسرعه رفعت راسي اطالع السقف : يارب سامحني...
غمضت اعيوني ما بصيييييييح ما بصييييييح ..شليت ابعمري و ربعت رايحه حجرتي...فريت شيلتي .. و فريت روحي ع الشبريه ...حسيت ان ربي عوضني بانسااان يداري علي و يخاف علي .. اكيد ذيااب بيكون سند لي في كل خطوات حياتي ...سمعت باب حجرتي ينفتح ...رفعت راسي طالعت حصه داشه ..
حصه: راقده ..؟؟
قلتها: لا ..
حصه: متى روح ذياب..؟؟
قلتها: من شويه .. حصه انا وايد ارتحت لها الانسان احس ..امممممممم ما اعرف كيف اعبر لج..
حصه يلست ع طرف الشبريه: ههههههههههه الله يهنيكم قولي آآآمين ..
ابتسمت لها : آآآآآآمين ...امم شو رايج اليوم انروح السوق ...
حصه مب مصدقه : اخيرا اقتنعتي ..
ضحكت لها: ههههههه ذياب طلب مني قال ابدا من اليوم اتسوق ..
حصه: زين تراني ما جذبت يوم قلت له تأثير قوي عليج..
تذكرت فقلتها: حصه جوفي ويهي انتبهت لصفعة سيفاني ..
حصه حطت ايدها ع حلجها : اتصدقين من ساعه ماشي ...شو قلتيله..
هزيت جتفي : ماشي غيرت السالفه المهم ما خبرته تخيلي اقوله سيف صفعني ..
حصه: الله يعينج باجر بترتاحين..
قلتها: و بدور اختج ميته عليه مدري ع شوه بس اتصدقين محد بجلع عينه غيرهاا
حصه: ههههههههههههه
وقفت : بروح اصلي ..حمودي وينه فديته كان يبا يقعد معاي انا و ذياب ..
حصه: ههههههههه هي يابه سعيد متغصص حالته حاله و قاعد يصيح ... رقد الحينه فديته ...
قلتها: فديته..
حصه واقفه: خلاص انا بتصل بـ موزي زين خذت الليسن نفعتنا ... اتزهبي انتي ...ذكريني بعد اتصل بالحنايه و راعية الصالون ...
هزيت راسي موافقتنها ... صليت العصر ..رن موبايلي نقزت فـ البدايه مستغربه من الرنه عقب عرفت ها موبايلي اليديد ...رحت صوبه جفت اسم ذياب ظاهر ع الشاشه ..ما عرفت ارد او لا .اخرتها رديت
فقلت: مرحبا ..
بس ذياب صكر التلفون ما سمعني ..حسيت بالاحراج ..اوويه قفطني ...بس شويه وصلنني مسج " روحي اتزهبي اوكى" ابتسمت ...رديت كتبت له " ان شاء الله "
لبست عبايتي و شيلتي و نزلت تحت ...جفت حصه قاعده تشرب شاي
سالتها: حمودي بتخليه راقد ابروحه .؟
خلصت الشاي : شيخاني تراجع عنده .. قالت لي لا تتاخرون ..
سمعنا صوت هرن بنفس الوقت رنة مسج ...فظهرت موبايلي حصه: مبروك ع الموبايل اليديد..
ابتسمت: حلو شكله صح مال خقه..
حصه : هيه يلا انروح تدرين بـ موزي ما اداني حد ياخرها ..
طلعنا بالحوي لمحت باباتيه بالزراعه قلت حصه صبري بروح ابوس باباتيه.
حصه: بسرعه زين صج جنكم يهالووو
ربعت صوب الزراعه ..فتحت الباب . حضنته من ورا نقز باباتيه ..ابتسمت يوم طالعني بسته ع خده ..
حسيت انه راضي عني و ها الي ريحني وايد قلته: انا وايد احبك وحشتني
حط ايده ع راسي و كانه يبا يقولي شي ..فحضنته و بسته مره ثانيه قلته : انا بسير السوق ما بتتاخر زين ..
كنت عارفه انه ما يسمعني بس مدري ليش قلته هاي الرمسه .. بست ايده و طلعت من الزرااعه ...رحت برع و ركبت السياره ...اول مره احس اني مستانسه و طايره من الوناسه ..
ركبت السياره: السلام عليكم ..
حصه+ موزي: عليكم السلام ..
حصه: سلمتي ع عمي ..
ضحكت: ههههههه هي ..شخبار الموز..
موزي: تمام اعلومج..
قلتها: ابخير ..
اتذكرت ان ذياب امطرش لي مسج ..ظهرت موبايلي من الشنطه و فتحت المسج" فديت الي يسمعون كلام ريايييلهم .." اتلومت حسيت انا و اقرا ها الكلام انه جريب مني ... ما عرفت شو ارد عليه ..فقررت ارد الموبايل في الشنطه ...اقترحت موزي انروح اول شي سوق راس الخيمه .. عقبها بالرده انمر المنار .. اتفجنا ع رايهاا ..لفينا سوق راس الخيمه ...طول فتره العصر.. عقبها دشينا مركز الواحه انصلي المغرب .. غير ان حصه حست بالتعب ...فقعدنا نرتاح في المصلى ...حسيت بيوع فضيع لاني ما تغذيت ..
قلتهم: كل ها الحواطه احس ما شريت لي وايد اشياا
موزي: صعب اتخلصين كل شي بيومين ..
حصه: زين شو بتسوين بالمخاوير ما بتخلص لج خلال اسبوع ..
قلتها: عادي ..المهم البدلات ..
موزي: ما بتروحين دبي ..
حصه: امبلى بخلي سعيد يودينا انجوف لنا فستان و نشتري باجي الاغراض الناقصه شو رايج شوق ..
قلتها و انا مقتنعه برمستها: زين مب مشكله ..
حصه: هههههههه ذياب وراج ما اترومين اتقولين جلمه ..
حطيت ايدي ع بطني: تراني وايد يوعانه ما تغديت ..
موزي وقفت: يلا انروح المنار و مناك بناكل لنا وجبه ..
طلعنا من مركز الواحه.. و سرنا صوب المنار وصلني مسح من ذياب فتحته ابسرعه و الفضول ذابحني " خلصتي ولا بعدج برع البيت " رديت عليه "تونا ظاهرين من مركز الواحه الحينه بنروح المنار و عقبها بتعشى و بنرجع البيت "
موزي: شو اتكتبين انتي ..
حصه: هههههههه ما يخصج حق ريلهااا ..
شوق: يسالني ويني..
موزي: و جي ما يتصل بج
قلتها: مدري يمكن يستحي..
حصه: اتسوينها شوق اكيد قلتيه لا ادق..
حلفت لها: و الله ما قلته حرام عليج حصووه ..
موزي+حصه= ههههههههههههههههههههههههه
كنت كل شويه اطلع موبايلي من الشنطه جوف ذياب طرش لي مسج اولا ..بس الظاهر انه ما بيطرش..وصلنا المنار قعدنا نتشرى اخرتها حسينا بالتعب صج الله يعين حصه ..سرنا صوب المطاعم يلست حصه ع الطاوله ..و سرنا انا وموزي نطلب لنا وجبه ..عقب ما ردينا
قلت لحصه: حصه شكلج وايد تعبان مره ثانيه ما بييج معاي..
حصه: لا عادي..
موزي: هيه انا شوق بس بنيي ..خلج انتي مرتاحه ..
سكتت حصه ما قالت شي ..يلسنا ناكل ....حسيت بالتعب عقب ما شبعت ..اتفقنا انا نرجع البيت لان الساااعه صارت عشر فـ ليل ..اتصل سعيد بـ حصه يسالها متى بنرجع .
حصه: خلاص رادين ..
حسيت ان سعيد معصب لانا تاخرنا وايد..
حصه: حبيبي و الله دقايق بنوصل البيت .................... خلاص من عيوني بس لا تضاايج بروحي تعبانه .
هههههههههه شكرا ..مع السلامه
موزي: شكله قاعد يهزبج و انتي تضحكين..
حصه: اقوله تعبانه يقلي ..دواج محد قالج ..ويقول بيرغوني برع الحجره جان فـ ليل حشرته من التعب..
شوق : تعالي حجرتي بستقبلج ..
موزي: ههههههههههههههههههه
حصه: موزي مري بيتنا حمودي من المغرب فـ بيتنا ..بننزل هناك سعيد بمر بياخذناا ..
كنت بحتج لاني ما ابا اجوف راشد بس عقب تذكرت انه محد عنده دوره بالسلع علشان جذا سكت و ما قلت شي ..
موزي: و الاغراض هاي كلها بنزلهااا ..!!
حصه: ابرايه شسوي سعيد محتشر علي ..
وصلنا بيت خالوه حليمه ...من دشيت البيت وحشتني بدور ...و سوالفها مع سيفاني ..الله يعين لو درت ان سيفاني اصلا فـ باله ندوي ..مدري شو بتسوي ..نزلنا الاغراض كلها من السياره ..كنت احس اني مشتريه شويه بس من جفت الاجياس حسيت اني وايد بالغت ..و حصه تباني اروح دبي بعد ..نقز حمودي يوم جاف امه ..
حصه: صبر خلني اقعد مب رايمه اشل اريولي ..
سلمت ع خالوه حليمه .. و ريلها ..الي كان قاعد في الصاله..
بو حصه: يوم انتي جذا تعبانه حق شو طالعه وياهن ..
موزي: انا مالي شغل هي ابروحهها اقترحت ..
يلست اسمع سوالف خطر ع بالي اطرش مسج لـ ذياب "كتبت له "انا فـ بيت خالوه حليمه ردينا من السوق و الحينه نتريا سعيد ايي ياخذنا البيت ."
ثواني ووصلني مسج" تستاهلون السلامه حبي "
يتني ضحكه ..ع تعليقه و طنازته مب مبين عليه ان انسان يحب يتمصخر و يتطنز بس انا اتقبلت ها الشي فيه بسعة صدر ..
خالوه حليمه : بعد باجر بتروحون ولا خلصتوا ..
حصه: لا بجت لنا اشياء خفيفه بنشتريها فـ دبي ..بجوف سعيد متى بياخذنا..
حمودي:وين لعبتي؟؟..
حصه: فديتك و الله اني نسيتك..
يلست عالارض يصيح و يرافس نشيت شله اراضيه بس ما رمت له ..
بو حصه: كل منج علمتيه كل ما اظهرين مكان تشترين له و ها انتي متلعوزه معاه ..
حصه: شسوي فيه ..و الله مبهدلني ها الطفس..
حمودي هو يصيح: انتي طفسه ..
طالعته حصه بعصبيه: شو قلت ..
ربع حمودي صوبي يوم جاف امه محرجه ووقفت علشان تضربه ...
خالوه حليمه: خليه شو تبين به..
حصه: مدري طالع ع منوه قليل ادب.
فاجاني صوت بدور الي ظهرت من حجرتها: على خالته فديته..
ابتسمت مستانسه: بدوووووووووور وينج من زمان ما جفتج..
وقفت اسلم عليها: بدور شسوي هالامتحانات لاعنه خيري ..
بو حصه: ههههههههههه بالتوفيج..
يلست حذالي و ساسرتني: شخبار الزطي اخوج..
ابتسمت لها : عايش .
بدور: ما سال عني فديته اكيد مشتاق لي ....
موزي: شو عندكم تساسرون .
بدور: ما يخصج ...
حصه واقفه: يلا شوق سعيد يااه..
ربع حمودي برع : باباااااااااااااااا بااااااااااااباااااااااااااا
خالوه حليمه : يلا ازقروا الشغاله اتشيل هالاغراض ..
وقفت .. شليت لي جم جيس ..بس بدور ما رحمتني : شوق سلمي عليه وايد..
قلتها : يزول
ضربتني بدور: ايه عن الغلط..
قلتها بجديه: بدور انا منقهره منه ..ضربني كف ع ويهي و انا كنت ناويه اخبرج تنتقمين لي منه ...و انتي قاعده اطرشين لي سلاماات..
بدور جنها ما صدقت خبر: افااااااااااااااااا عليييييييييييج "وضربت صدرها شرات الشباب" انا براوييج فيه ...ما يهمج
ابتسمت لها : مشكوره ..
موزي: ايه شو هالحركات ..
بدور: قلنا ما يخصج..يلا بروح انخمد باجر امتحان ..مع السلامه شوق ..
ما عطتني فرصه اختفت ابسرعه ..قامت الشغاله اتشيل الاجياس و اتحطها بدبة سياره سعيد ..و اخر جيسين شلتهم عنها ...
قلت لـ موزي قبل ما اظهر من الصاله: مشكوره حبيبتي ..نخدمج بعرسج..
موزي: افا عليج ...وناسه عندي حجه اطلع من البيت ..جوفي باجر بعد..
سمعت هرن سعيد: اوكى ما يهمج مع السلامه ..
وطلعت من الصاله ..البس انعالي و افتريت .. و انا ظاهره ..اصطدمت بشخص ..بقوه لدرجه طاحت الاجياس من ايدي .رفعت راسي ..طاحت عيني بـ عيون شخص اخر شي كنت اتوقع اني بلتقي فيـ راشــــــــــــــــــــــد ..؟؟!!
ما صدقت اعيوني تفاجات كانت صدمه بالنسبه لي ..حتى هوه شكل ويهه ما كان متوقع انه يجوفني
" ياا خساارة حبيناا فيكم حراام .. واتضحلي معدنك على العموم .. ما على شوقك ولاا حبك ملاام الملامة على قلبي الووم"."..طنشته بغيت اشرد منه ..مب علشان قص علي لا ..لاني مستحيه من الي كنت اسويه معاه ..من سوالف بالتلفونات .و غير سالفه شردتنا ..
كنت بالاول من اجوفه اعاتبه لانه يصدني كان يتملكني شعور الشوق..بس ها كله اتبخرو طار بلاهوا ..يوم طاحت عيني عليه. حسيت بالغضب و الخيانه ....يمكن لانه خدعني و بانت نواياااه بس للحين ما اعرف شوكانت نيته ...المهم لعب علي و خدعني...هزيت راسي و كاني اطرد هالافكار من راسي و خاصة يوم سمعت هرن سيارة سعيد ........كنت بنزل اشيل اجياسي الي طاحت مني بس هو زخني من يدي و لصقني بزاويه البلكونه عن حد يجوفنا ..\
وقال بكل غيض : لحقتي تزوجينه ...
صكيت ع اسناني : ما يخصك ..هدني .مب من حقك تلمسني هدني ..
راشد مطنشني: كنت عارف ان من بينكم شيء..وومن زماان
قلته بعصبيه: انت لك ويه اتحاسبني بعد كل الي سويته .."\\
حاولت ادزه ابعده عني بس ما قدرت لانه حشرني بزاويه ضيجه ما اروم اتحرك "
راشد: كنت ابا اختبر مدى حـبـ..
قاطعته: بسك بسك نفااق ..انت لو كنت صج اتحبني ما خليتني اسود ويه اهلي..."ابتسمت اغايضه" مشكور احسن شي سويته انك مايييت المطار ...الف شكر لك .
.
عرفت ان ابتسامته غايضته فرص ع ايده ع ذراعي : مرتاحه وياه لحقتي تتفاهمين معاه ..
عضيت ع شفايفي قلته : هدني ترا و الله ازقر خالوه "دزيته " خووز عني ..
رد لورا و ترك مساحه اني اروح اشيل اجياسي ربعت صوبها كنت كارهه راشد وايد ...حسيت بالقشعريره
يوم قال : الحينه ما قمتي تطيقيني ..نسيتي قبل يوم كنت ازخ ايدج و كنتي بتركعين لي علشان ارضى عنج ..
غمضت اعيوني و خذت نفس طويل ...كنت ادري انه يبا يستفزني ..بس انا كتمت غيضي ..ووشليت الاجياس الطايحه علشان اروح لاني كنت احس بالاشمئزاز ..
منه و من علاقتي فيه من وراا اهـلي...
بس راشد ما كان ناوي يعدي السالفه ع خير استغرب من قوة عينه و يسولف و لا كأنه طعني..بظهري..
كرر راشد جملته : شكلج مرتاحه مع ..
قاطعته: لا اتوصخ اسمه بلسانك ...لوسمحت ...
كنت بكمل دربي ..بس صدمتني كلماته: طبعا معـلوم الي يرمس واحد بالتلفون اكيد يرمس عشره غيره و ..شي اكيد ذياب واحد من الي ترمسينهم..
دارت الدنيا كنت بطيح يوم سمعت كلامه ...ما توقعت ان راشد بها الخبث و الانحطاط..مدري كيف حبيته و كيف طاوعه قلبي ..اي شر بداخل هالانسان..حسيت بعمري مشلوله من كلامه ..صحانـي من واقعي المرير يوم قال يأكد كلامه: صح شوق ..
ما كان بيدي الا اني ارفع ايدي و اكفخه براسه بالجيس الي بيدي ...جفت الالم الي طلع بويهه و الصدمه الي كانت مرسومه ع ويهه ..بس كان عذابي و جرحي اكبر منه بكثير ..ما وقفت اتريا رده حتى لو تكلم يزول ما ابا اسمع منه شي موليه..
"انكشف عمرك وبين لي من افعاالك كثير .. اعتبر حقك عليه .. وخلني اتبع هوااي لا تجيني ولا اجيلك رووح في دربك وسير .. انت لي بالذاات لي مااضي فاات وارميته ورااي "
رحت بخطوات سريعه .. و كاني ابا اهرب من هالعالم ..صكرت باب بيت خالوه حليمه .. كنت ارتجف من الغيض ..حقيير شو يتحسبني اغازل عشره غيره ..شو يتحراني بنت شوارع ...ولا مب متربيه !!..انا ما تقربت منه الا لانه ولد خالتي من لحمي و دمي ..
و قسم بالله لو كان مب من اهلي ابد ما صديت له ...الحينه بس اقتنعت و صدقت ان رمسة التلفونات ابد ما تبني حياة زوجيه ... و إن انبنت اتكون قايمه ع الشك و الثقه المتزعزه ...
راشد يحسبنيي كنتت ارمس غيره..و انا الي تعذبت و تحملت عذابه بس علشان قلبي الي كان يوده ....و احترمت مشاعره بس الحقير يتم طول عمره حقير ..دعيت ابسري ..اتمنى انك ما تاخذ ندى ..لانك شيطان يا راشد بصورة انسااان ...ركبت سياره سعيد ..
حصه: اكيد بدور اخرتج..
سكت لاني ابحاله ابد ما تسمح لي اتناقش او اتكلم..
حمودي: بابا وديني الجمعيه ...
حصه: بابا متضايج لا اتزيده..
حمودي يصيح ..
سعيد: من قالج اني متضايج..
حصه: احساس حبي ..
سعيد: و الله اني مب متضايج بالعكس ..مستانس شوق تتزهب حق عرسها...
حصه: هيه غريبه منهاا ..
كنت اسمع كلامهم ما كان لي خاطر ارد عليهم...
سعيد: شوق بترقدين..
همست: هي تعبانه من العصر طالعين من البيت ..
حصه: سعيد ..جوف لنا يوم تاخذنا دبي حبيبي ...
سعيد: من عيوني ...
حمودي: بتروحون دبي و الجمعيه لا ..
سعيد يغايضه: انت بالذات ما بنااخذك..
حمودي يصرخ و يصيح..
حصه: اسكت عنه سعيد لعوزني بكفخه تراا
سعيد: ولدج وايد مدلع ...يباله صج ضرب ..
ابتسمت و انا اسمع ضرابه سعيد و حصه و حمودي ...اشويه اخفف عن نفسي ..و من الهم الي صابني من شويه من راشد...وصلنا البيت و حمودي شال الدنيا بصراخه ... نزلت من السياره .. و زقرت سيتي اتيي اتشيل الاغراض من سياره سعيد...دشيت داخل ..جفت باباتيه و ماماتيه في الصاله ...
امايه: الحمدلله ع السلامه حشى ...من العصر ..
بستتها و رحت ابوس باباتيه: شو تبيني اسوي ..هاي الزهبه ..
اامايه : خلصتوا ...؟؟
شوق : بقت اشياء بسيطه ..بروح اصلي العشى و انخمد تعباااااااااااااااااااااانه..
دشوا حصه و سعيد و حمودي امايه: بلاه ولدي يصيح..
حمودي يصيح بصوت عالي : ما يودوني الدكاان..
سعيد: بس صخ ...
حمودي : جب ..
حصه محرجه: حموووووووووود عيب .
ابتسمت لهم .. وربعت حجرتي اخليهم يتضاربون ..ابروحهم ...سرت الحمام اتسبح ..عقبها يوم طلعت جفت حجرتي مليانه اغراض ..وايد اشتريت .. صليت العشىى ..
و رحت صوب شنطتي طلعت موبايلي ..ع بالي ذياب مطرش لي مسج ...بس ماشي ..اتصلت بـ ندى ...بالاول يوم كنت ارمسها مرات احس انها تغمضني لاني اخونها مع راشد و مرات ما كنت اهتم لان في بالي انا و راشد نحب بعض .. لكن الحينه ..وايد تغمضني لانها بترتبط بحـيوان لعااب ...
رصيت ع ايدي بعصبيه..انا ليش ما سالته ليش لعب علي ..؟؟ ليش خدعني ..؟؟ انا شو غلطت عليه !!...
صوت ندى فوقني من الي كنت افكر فيه: السلام عليكم اخيييييرا تكرمتي و اتصلتي ..؟؟؟
استغربت : عليج السلام كيف عرفتي اني المتصله !!
ندى: خذت رقمج من خالي ... امسكت ابصراحه..
ضحكت: هههههه شكرااا ...
ندى: شو اخبارج مرتاحه شوق .
قلتها ابصراحه: مرتاحه و مستانسه ..خالج ملاك ..
ندى: قلتلج بس انتي ما اتصدقيني ..
سالتها: ليش ما اتيين اتزوريني .....و ييبي معاج مهرا اباااها تندمج معاي ..
ندى: فكرت و الله ..بس قلت يمكن تنشغلين بالزهبه و سوالف العرس ...
قلتها: لا عادي ..تقريبا خلصت كل شي ..و الاشياء الباجيه بنطلع دبي ...
ندى: زين و الله ..الله يعيني مدري متى ها بتحرك ..
سالتها: منوه..
ندى: راشد من غيره...
ما عرفت شو اقولها .......صدق بالاول كنت اغار لكن الحينه شي ثاني يلا الخيانه و الغدر كيف اتجلب مشاعر الحب للكره بلحظه وحده ...
ندى: كنا بنتزهب ويا ج رباعه...
قلتها: شو تبين فيه ...لا تاخذينه..
ندى مستغربه: ليش ؟؟؟ اول مره اتقولين لي هالرمسه ..
قلتها : احسه وما يناسبج..
ندى: شوووووووووووووووقاااااااااااني ..حرام عليج لا اتقولين هالرمسه ولد عمي طيوب ..
بعد كلامها هاه ما عرفت شو اقولها سكت ...
سالتها : خالج شو يقول ..
ندى: اممممممممم شكله مب عايبنه بس ما يقدر يقول شي لاني راضيه ...
خذت نفس: الله يهنيج..
ندى : ويهنيج مع خالي ...
قلتها: خلاص انا برقد الحينه تعبانه ..
ندى: ابرايج ...سلمي ع اهلج..
قلتها: الله يسلمج ..في أمان الله ..
ندى: مع السلامه ..
انسدحت عالشبريه ...تجلبت احاول ارقد ..بس ما قدرت ...كان في بالي موقف راشد..حسيت بالغيض لاني ما كفخته زياده بس ضربته ضربه ع راسه ..بغيت اجتله ...حاولت ارقد يلست معصبه و انا اتذكر ابتسامته و كلامه السم يوم يقول ارمس عشره غيره دام اني كنت ارمسه ..
.فريت اللحاف بعيد عني ...ورحت صوب دريشتي ..فتحت الستاره ...جفت السما مظلمه شاحبه ما فيها نجوم ولا قمر..و كأنها اتشاركني احزاني ..و همومي ...يلست عالارض ..ليش عقب ما عطيته حبي و قلبي و مشاعر الصدق يظن اني لعابه ...حرام عليه ...يلست اصييييييييييح مقهوره ...و متضايجه...رفعت راسي ..يوم سمعت نغمة المسج هذا ذيااب ...نسيت للحظه عذابي و همومي .. حتى دموعي و ربعت صوب الكمدينوو ..فتحت المسج " نوم العوافي يا الغلا"..
حطيت الموبايل ابمكانه ..ورحت الحمام اتغسل .. و رجعت انسدحت ع شبريتي ...عالاقل ذياب يحترمني يقدرني ...مب مثل ها الزطي رشود ...الايامم الي طافت كنت امنع نفسي من افكر فيه ..ارتحت شويه من الهم ..لككن اليوم يوم جفته ..تعذبت ..انا لازم ابتعد عنه ..
و ما اطب بيت خالوه حليمه علشان ما اتصادف معاه ...و غير جذا بحاول امنع نفسي من اني افكر فيه ...علشان ما اتعذب ..بخلي دموعي و فرحي و مشاعري كلها بحلوها و مرها حق ذياب ..بحكم انه زوجي و انه يقدرني بس ..شليت موبايلي و كتبت له مسج " الله يعافيك "
حسيت شويه بالراحه لان الله عوضني بانسان يفهمني و يقدرني اليوم يوم جاف علامه بويهي ما رضى عليه ...الحمدلله ..ع كل حال ...شويه وصلني مسج " شو مسهرنج ..؟؟"
ابتسمت ليش ما يتصل ؟؟؟ عايبتنه سالفه المسجات ..طرشت له " احااول ارقد .."
ترييت يوصلي رد بس الظاهر ما بيطرش ...بس عقب دقايق وصلني منه رد" زين ارقدي لا اتفكرين فيني وايد انا ما بطير باجر بكون عندج ..تطمني"
يلست ع الشبريه و قلت بصوت عالي خقااااااااااااااااااااااااااااااااااق ..وايد قاص ع عمرك انته ...بس بعد ضحكني رده هههههههههههه ...فريت الموبايل ع الكمدينوو ما برد عليه خليه اذا رديت ما بنرقد بنتم طول الليل مسجات بس ..و اخييرا رقدت ..
فتحت اعيوني يوم حسيت حد قاعد ع شبريتي و يير اللحاف عني ...صديت الصوب الثاني بكسل ..و قلت : ابا اناااااااااااام ...
حصه: قومي ..
حاولت اغطي ويهي بالللحااف : بس حصه ابا ارقد ...
حصه: هههههههههه يلا عاد نشي ...ترا اتصلت حجزت لج الحناية و راعية لصالون ..
قلتها: زين ..
حصه ييرت اللحاف كله عني : قومي شو زين ...
قعدت متضايجه: شو بعد ...؟؟
حصه: قوومي انروح سويت ليدي انفصل لج كم عباه وشيله.
طالعتها بكسل : ممممممممقدرررر ارحمـيني ..
حصه: ههههههههههههه ماشي رحمه يلا نشي عقب بنمر العياده لي مراجعه ..
سالتها: متى بنروح دبي ...
حصه و كانها مستانسه: سعيد قال بنروح بنقعد بالشارجه نتزهب بها اليومن و نخلص شغلنااا ...علشان اتفضيين روحج حق العرس ...
فريت عني اللحاف رايحه الحمام : احس بعمري صج عروس ..
سمعت ضحكت حصه: ههههههههه ليش بعدج شاكه ...
ما حبيت ارد لها مالي نفس ..تغسلت عقب لبست ...نزلت تحت شربت لي حليب ...جفت باباتيه محد رحت حجرته جفته قاعد يطالع التلفزيون ابتسم له و رد لي الابتسامه .
.قلته: ادري مقصره بحقك بس شسوي لازم اروح اتسوق ...بس بحاول ما تأخر زين باباتيه .."بسته ع راسه و طلعت .."
جفت حصه ظاهره من حجرتها يلا لبسي عبايتج الدريول تحت ...
قلتها : و موزي ..
حصه: اتحلمين موزي اتنش من الحينه ...يلا شوق ما ابا اتاخـر ع موعد العياده..
قلتها :من عيوني ..
لبست عبايتي و شيلتي طاحت عيوني ع الموبايل ربعت صوبه اشيك فجيت المسج "صباح الخير يا وردتي" ابتسمت ها ذياب ما يضيع وقته ..طلعت من حجرتي و انا اكتب له "صباح الورد" ...
و نحن نازلين من الدري سالت حصه : حصه ..؟؟
حصه: امري ..؟؟
قلتها: ذياب شو يشتغل !!
حصه طالعتني مستغربه: ريلج و ما اتعرفين وين يشتغل ..
قلتها : انا شدراني ..وو ما احيد ندى طرت لي شغله ...وين صج..
حصه: ريلج محــاامي ...
قلتها : علشان جذاا خقاق ..
حصه: هههههههههههههه منوه يرمس عن ريله جذا خبله انتي ..
ركبنا السياره ..تذكرت حمودي : وين ولدج..؟؟
حصه: ظهر مع عمووه
قلتتهاا: فديته وايد اشتقت له ...جان يبتيه معانا..
حصه: مينونه انتي بخبل فيناااا ...
وصل مسج من ذياب فتحته" صح النووم "
قلت حصه: ها مسج من ذياب انا ما خبرته اني ظاهره من البيت ...
حصه : خبرييييييييييه زين ..ليش ما ادقين له ...
قلتها: مدري ..بس بخبره الحينه ..أظن بيي اليوم بعد..
حصه : ما شاء الله كل يوم ..
ما رديت ع تعليقها ..طرشت له مسج " انا طالعه الحينه بروح افصل لي عبااه و بمر العياده عشان حرمة سعيد عندها مراجعه "
ما وصلني رد منه ...كان بالي اليوم مشوش بين راشد الي البارحه جفته و بين ذياب ..بس كنت احاول ابعد راشد عن بالي قد ما اقدر..تمينا ساعه كامله في سويت ليدي..عقبها ظهرنا رحنا العياده ..ما كانت زحمه ...يلسنا نتريا دورنا ..طالعت لساعه جفتها 12 الظهر
ساسرت حصه: الساعه 12 الظهر ..؟؟
حصه: زين اتمنى ان ما نتاخر وايد ..بعد الدريول راح اييب بدور عقب بردلنا ..جان ما رد ..
شويه و زقروا اسم حصه ..وقفت ووقفت معاها ..بس احرجتني يوم
قالت :شوق تمي برع .اتلوم تكشف عن بطني ..
قلتها: زين ابا اجوف النونو بالجهاز ...ما بجوفج..
حصه: لا ما عليه ..لا تحرجيني ..
رجعت يلست ابمكاني ..غريبه حصه ما تباني ادش معاها الغرفه ...عيل بالحمودي ما كانت مصدقه خبر ..كل شويه اتروح العياده و كنا ادش وراها علشان انجوف حمودي بالجهااز .
..المهم قلت يمكن الحينه غير ..مدري ابصراحه شو افسر تصرفها ...طلعت موبايلي و يلست اقرا مسجات ذياب ..الي طرشها لي البارحه و اليوم ..عجيب هالانسان ...خطر ع بالي اطرش له مسج .." متى بتتي بيتنا .." ..عقب ما تطرش ندمت ..اني طرشت له مسج...بس ثواني و صلني مسج منه " متى حبيتي ..ولا ناويه تظهرين من البيت اليوم"
رديت اكتب له" لا ما بظهر ..انا فاضيه بس انت ..متى تقدر."
هالمره اتاخر بمسجه ..يلست كل شويه اطالع الموبايل ..مدري ع شوه انا طايره ..تذكرت حركاتي
ففتحت الشنطه و فريت الموبايل ..بس اول ما صكرت الشنطه ..
وصلني مسج..ففتحت الشنطه ابسرعه و كأني خايفه ان الموبايل يطير مني فجيته " بيي عقب صلاة العشى ..علشان اذوق طباخ شواقتي الحلو " شهقت ها يباني اطبخ له ... زين بعد بتسلى ..اظن اليوم اخر مره ايينا قبل العرس ..بلعت ريجي ارتجف العرس ...يالله الايام وايد اتمر ابسرعه ..انا خايفه ..قد ما انا مرتاحه لها الانسان لانه ما قصر معاي قد ما انا خايفه من باجر ...فاجاتني حصه وقف عدالي : يلا شوق خلصت ..
وقفت قلتها: شو الاخبار ..
ردت و كانها مستانسه: طيبه ...الحمدلله كل شي تمام..
قلتها: الله يتمم ع خير ..
حصه: آمين..
في الرده ما رمسنا مدري حصه بشو كانت اتفكر بس انا كان بالي مشغول بزياره ذياب ..كيف بتكون هالمره مختلفه عن المره الاول و الثانيه ...اتمنى ...
حصه: شو فيج..
قلتها: ذياب بيي ع العشى يباني اطبخ له ..
حصه: اساعدج..
قلتها: لا انتي ابروحج تعبانه بحملج ..بس اقترحي شو اسوي له .
حصه: امممممممممم بفكر لج ...
وصلنا البيت ..حصه راحت حجرتها ..اما انا قعدت ما بابااتيه في الصاله و حمودي الي كان يلعب كوره .. يلست اطالع التلفزيون ...طبعا باباتيه حاط قناة ثقافيه ...و انا كنت بعالم ثاني ..كنت سرحانه العب بشعري نقزت فجاه يوم كفخني حمودي بالكوره يت ع راسي ..فصرخت عليه متروعه : اييييييييييييييييييييييييييه ما اتجوف ..
حمودي: ههعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهع
طالعته بعصبيه: بضربك جان لمستني الكره مره ثاننيه جرب اجوف ..\
حمودي خذ السالفه لعبه و عناد ..فضربني بالكره بس انا زخيتها و فريتها فوق المكتبه يلس يصيح و يتناقز ..و ايير باباتيه و ياشر ع المكتب علشان ينزل الكوره ..
ضحكت عليك: دواك علشان تتأدب .
حمودي يصيح : بابااااااااا باباااااااااااا
بها اللحظه دش سيفاني ..ربع صوبه حمودي : عمي سيف شوق فرت كورتي فوق المكتبه ..
طالعت سيفاني ..خفت وايد..
ظنيت عقب ما بتزوج هالاانسان بفتك منه و من الخوف الي دووم احس به صوبه..طالعني بنظراته الحاده : ييبي كورته ابسرعه ..
بس انا من كثر خوفي ..ما سمعت كلامه بالعكس عطيته ظهري و ربعت فوق الدري و كاني اشرد منه .. وصلت حجرتي و قفلت علي الباب انافخ من التعب ..الله يغربل السالفه ...رحت اصلي الظهر .. و انسدحت ع الشبريه .. رقدت ..مع ان ما كنت محطيه في بالي اني ارقد ...وعيت ع دقت الباب .. وصوت امايه بالاول حسبت وقت الصبح ..بعدين تذكرت ان الحينه النهار ..رفعت ساعتي جفت 4 العصر ..
امايه: شووووووووووق
رديت لها: نشيت ماماتيه ..
كنت متضايجه من الاغراض الي في حجرتي ..بس ماشي مكان ثاني ..انحطها ..وصلت الحمام..تغسلت و صليت العصر ...عقبها طلعت حسيت باليووع ..رحت المطبخ ..يلست اكل فواكه .
.تذكرت ان ذياب يباني اسوي له عشى ..ظهرت دياي من الثلاجه ...و بعض الاغراااض الي ممكن احتاجها حق الطبااخ..فكرت اتصل بـ ندى اسالها خالها شو يحب من طبخات ...
رجعت الفله ..جفت شيخاني محتشره مدري شو عندها ...ما كان لي بارض اتفلسف معاها لاني ابا اتصل بـ ندى حسيت ماشي وقت ...
بس وقفتني امايه: تعالي شوق اختج محتشره جي باجر بتروحون الشارجه و ما بتودونها ..
طالعت شيخاني يعني ما تدرين ان عليج امتحانات ...
شيخاني: لا و الله اجلووا سيرتكم...
رفعت حياتي :: متى ااجلها شي وقت !!بتخلصين يوم الخميس و انا بعرس السبت متى تبين انأجل ..
شيخاني محرجه: يعني شوه ما بشتري فستان ..حق العرس ..ما يخصني ..
امايه: زين بخبر سيفاني ياخذج يوم الخميس تشترين لج فستان ..انتي و بنت خالج بدور ..
استانست يوم سمعت اخر جمله من كلام امايه ...اكيد بدور لو درت بطير من الوناسه ...
شيخاني: تدرين سيفاني ما بيييطيع ياخذني ..
امايه: امبلى اذا قلته فديته ما بيرد لي طلب ..روحي راجعي يالله
حسيت ان وجودي ماله داعي يوم جفت شيخاني و امايه يتناقشون ...رحت حجرتي ..اتصلت بـ ندى ما ردت علي ...اخرتها فكرت اسوي من نفسي ..عاد الاكل الي بسويه يحبه ما يحبه شي راجع له ...
طلعت من المطبخ ع أذان العشىى هلكانه ...الحمدلله ما بجى شي ع العرس ..جان كل يوم بسوي له عشى بموت ...
سعيد: شوق بلاج جنج بتموتين..
ابتسمت له: صجج بموت من التعب نسيبك يبا عشى ...وهقني ..
سعيد: هههههههههههه عيل بتعشى معاكم ..
ابتسمت له: دخييييييييييلك استحي اكل معاه ابروحي استحي ..
سعيد: زين برووح اييب حصه من بيت امها ...و عقب الصلاه بمر ..لا اتقولون رزه ..
ضحكت عليه: هههههههههههه محشوم فديتك ..
سعيد: باجر عقب الغدا بنظهر الشارجه ..بنرجع يوم الاربعاء .. زين .
ابتسمت: حـلو ... بس انا من النوع الي ما يحب الحواطه وايد ...
سعيد: هي عاد هاي الرمسه قوليها حق ام محمد .."يقصد حصه"
ابتسمت: ما يهمك .. موزي بتيي معانا ..
سعيد : هيه تبا تشتري لها فستان ...خبرتني امايه عن شيخاني ...سيفاني بياخذها يوم الخميس هي و بدور ...
استانست مب عشان سيفاني ما يستااهل بس علشان بدور تجلع عينه ...
سعيد: جفتي سيفاني ..
قلته: لا ..ما يهمني ..بروح ابدل ملابسي ...
سعيد : و كانه ما عيبه كلامي: ع راحتج ..في امان الله ...
تحرك صوب باب الحوي و انا تحركت صوب باب الصاله ..جفتي الصاله فاضيه ...سرت حجرتي ... شيكت ع موبايلي ماا جفت اي مسجات ...ولا اتصال من ندووى اكيد مشغوله فـ شيء ...
رحت الحمام اتغسل و ابدل ملابسي ...صليت العشى ..ما عرفت شو البس عقبها اخترت بدله عينناوية ..عيبني شكلي فيها ...عدلت شعري ...فكرت احط مكياج بس غيرت رايي جحلت اعيوني ... تاملت ويهي ارتحت يوم جفت ويهي ما فيه اي علامات ..و كف سيفاني اختفى ...
خليه يجوفني من دون مكياااج ...طالعت معصم ايدي ..تذكرت راشد يوم زخني البارحه ..و الله اني مرات احس اني اخون ذياب ...يوم افكر بـ راشد .. و البارحه يوم رمسته و غير انه لمسني ...انا ما ابا اتعذب ...
مرات احس اني مستخدمه ذياب .كنوع من الحاجز ينسيني راشد و عذابه .. و يدلعني لاني ادري صعب الاقي انسان شرات ذياب ها الاياام ....بس هل الي قاعده اسويه غلط بحق ذياب .يا عالم ؟؟.؟؟
طلعت من حجرتي علشان اهرب من المشاعر و الافكار الي تزعجني ...و اتسبب لي الهموم ..يلست فـ الصاله اجلب قنوات التلفزيون ...شويه و دش حمودي يركض و حصه و سعيد وراه كانوا يضحكون ..ابتسمت يوم جفتهم .. خاطري الله يرزقني حياة مستقره شرات حصه و سعيد...
حمودي ياي يبشرني : عمووه عمي ذياب داخل الميلس روحي ..
طالعت سعيد علشان يأكد كلامي : هي ذياب وصل ..
حمودي اييرني من شييلتييي :قومي يلا روحي ..
سعيد+حصه: هههههههههههههههه
شوق: زين هدني ما بطير ..
حمودي يدزني: يلا روحي ..
زخته حصه: تعال تعال انت وين رايح...
حمودي يصيح: بروح مع شوق ..
قلتهاا: خليه حصه ..حرام البارحه بعد بغى يدش ...
سعيد: انا بييبه معاي روحي انتي ...
قلتها: زين تعال معاي استحي ابروحي ..
حمودي يصيح: ابا عمووووووووووووووووه ..
حصه شكلها تعبت: سعيد شيله عني قاعد يرافس ها شرات الحماار ؟؟؟
شله سعيد يراضييه بس حمودي عطااه طراااق كردت فعل طبيعيه من سعيد صفع حمودي الي يتم يصيح بصوت عالي ...
حصه: حرام عليك سعيد ...
سعيد يعصب ع حمودي: بس ..
طالعتهم : ابيه شو هاي العايله ..خلوني اشرد
و ظهرت من الصاله و خليت سعيد و حصه و حمودي ابروحهم يحتشرون ...كنت اضحك عليهم و ع خبالهم ..بس يوم وصلت عند باب الميلس ...بلعت ريجي تذكرت ذياب الي قاعد داخل الميلس ...التفت لصوت باب الحوي ..جفت باباتيه و سيفاني شكلهم يايين من المسيد...
تميت واقفه ابمكاني الظاهر عرفوا ان ذياب داخل جافوا سيارته ... بلعت ريجي يوم جفت سيفاني بس طنشني ...و زخ ايد باباتيه ..ويوو صوبي ...سالني ولا كانه البارحه مكفخني: ليش ما تدخلين ..
ما عرفت شو ارد له باباتيه ابتسم لي و باسني ع راسي ...
فج سيفاني الباب ...دش و معاه ابوي .. و لحقتهم انا ..وقف ذياب ..و سلم ع باباتيه و ع سيفاني .. و علي ...حسيت بنظرات هالمره غييييييييييير .. ما اعرف شو اوصفها لكم ..حسيت ان سيفاني و باباتيه يراقبونااا فتلومت و طلعت برع الميلس ...جفت سعيد ياي ..
سالتني : وين ..؟؟
قلته متلومه: بدش عقب ..داخل سيفاني و باباتيه ...
سعيد: ههههههههههه تستحين ..ما عليج ..بزقرج يوم بروغهم من الميلس ...
قلته : لا بحط لكم العشوا تعشوا رباعه .. زين ...انا بتعشى عقب ...
سعيد: ول وايد تستحين انتي ..خلاص ابرايج ..
رحت المطبخ خبرت سيتي اتحط لهم العشى ...و عقب ما يخلصون اتخبرني ...و عقبها دشيت الصاله ..يلست افر قنوات التلفزيون .. مرتبكه ...ما اعرف شو اسوي ..جمدت ابمكاني يوم دش سيفاني...بلعت ريجي يوم جفته يطالعني و شكله ياي يرمسني مد ايده : تعالي تعشي معانا ...
زخيت ايده لاني كنت خايفه منه وقفني قلته : ما ابا اتعشى ..
طالعني: ليش ..ما تبين ..متلومه منا ..نطلع من اليلس ..
قلت ابسرعه : لا ...بس ."ما عرفت شو اقول .."
فاجاني يوم باسني ع راسي و قال : انتي شاطره وايد اتعرفين كيف تستفزيني..
رفعت راسي ..اطالعه مستغربه منه ..هذا سيفاني يضربنا و يكسرنا عقب يعتذر مناا بلعت ريجي و سكت ...ييرني ..دشينا اليلس ..اتلومت يوم جفت ذياب و باباتيه و سعيد قاعدين يتعشون ..
سيفاني ابتسم لي: اتفضلي اخت شوق البيت بيتج..
استغربت من تصرف سيفاني بس جدام ذياب يسوي جي .. ولا يبا يخفف عني المستحى ..حسيت ان ذياب يطالعني..بس انا قدرت امنع نفسي من اني اطالعه ...يلست بين سعيد و باباتيه ..انحرجت وايد يوم سمعت تعليقااتهم ع طباخي... و حسيت مرات سيفاني يبالغ يبا يحرجني...
يوم قال: ايه قومني من ع الصفره ترا باكل ايدي من لذة الاكل..
فاضطريت اقوله: سيفاني اتبالغ ..
الكل: ههههههههههههههه ..
سيفاني: و الله مدري عندي اخت طبيخه جذاا ..
قلته و انا اطالع ذيياب : شكرا ..
ابتسم لي ذياب و ابتسمت له ؟؟؟
سعيد: الحمدلله نعمه دايمه ...
عقب ربع ساعه ..تمينا انا و ذياب ابروحنا في الميلس...قعدت ابمكاني ..بعيد عنه ..فنش و يلس عدالي ..
طالعته فقال لي: عندج مانع ..
ما عرفت ارد عليه فسكت ..صدق كل زياره اتكون لها طعم مختلف عن الي قبلها ...الحينه احس بالألفه و الراحه من قربه مني...تذكرت راشد ..فارتبكت ..لاحظ علي فسالني : بلاج؟
همست : ماشي ...
زخ ايدي و ما قدرت امنعه و قال: تسلم هالايدييين ع الطبخه الحلوه ...
ابتسمت منحرجه ..
كمل : طبيخه شراات الوالده ...
زخ ايدي مكان البارحه زخني راشد ..حسيت برجفه ..مدري اي شعور حسيت به..هو حس بربكتي و بملامح ويهي الي دلت ع خوفي..
همس: شوق انتي اليوم ابد مب طبيعيه ...متضايجه من شي ...
اول مره اسمعه جي يهمس...صوته عذااب هالريال ...كنت بيير ايدي بس لمسته كانت لها طعم و احساس حـلو ..فما قدرت احرم نفسي ..من لمسته ..بغيته يضم يدي للابد .يحميني من الدنيا و من الناس و من كل شي يضرني....أو يحاول يأذني...حط ايده الثانيه. ع خدي و فرني صوبه و كأنه عرف بشو افكر
قد يحسس مكان العلامه الي جافه البارحه بويهي ..
بلعت ريجي يوم طاحت عيني بعينه و قلته : لا اتسوي جي ..
ابتسم: ليش ..؟؟ تتروعين مني..
زخيت ايده بكل رقه الي كانت ع خدي و بعدتها عن ويهي ..
سالني: استانستي البارحه خلصتي اغراضج..
هزيت راسي اجاوب ع سؤاله الاول و الثاني قلته: يمكن باجر انروح الشارجه ..
ذياب يطالعني و كأنه اول مره يجوفني : قالي سعيد..يعني ما بجوفج الا بـ ليله العرس..
سكت ..خفت يوم قال لي ليله العرس..و غير نظراته كانه بياكلني..يير شيلتي فطاحت ع جتفي ..و يير الشنيون من شعري فطااح ع جتوفي ..
عدلت بيلستي قلته مرتبكه : انت شو اتسوي ..
شليت الشيله علشان البسها بس ييرها عني...
ذياب: انتي جي ملاك..
مدت ايدي: عطني الشيله..
فرها بعيد ..ترجيته: ذيااااااااااااااااااب
حسييت انه عيبنه يوم زقرته باسمه : قولي اسمي مره ثانيه..
صديت الصوب الثاني متلومه و قلته : لا ...
لمس شعري : ما شاء الله كل شي فيج حلو ..انتي ملاك ..
ما تحملت حركاته .كنت بنش من مكاني بس زخ ايدي و امري : يلسي ..مكانج..
بللت شفايفي ابتسم غمضي اعيونج ..
طالعته : ليش ..
قالي : بس ..
غمضتها من دون ما اناقشه ..حسيت يمسك ايدي ...رصيت ع اصابي يوم زخني مكان لمسنبي راشد..بس ذياب هد اصابعي و قال بصوت عذب : استرخي شوق ...
فجيت عن اصابعي ... حسيت بالخاتم الي يلبسن ياه ..فتحت عيني ..طالعته ..
فقال: جفت هالخاتم عيبني قلته ها مسواي حق حبيبتي ..
تميت اتامل الخاتم ..يمكن علشان اتهرب من مشاعري يوم سمعت اخر كلمته ...بس ع طول مرت فـ بالي ذكرى راشد يوم لبسني الخاتم في بيتهم و قال عقبال خاتم خطوبتنا ... ع هاي الفكره ..الي فتحت الجرح ..فسخت الخاتم و فريته عالارض راقبته يتدحرج لي ما وصل تحت الطاوله .
قلته و انا شويه بصيح : ما ابا هداايااك ما ابا منك شي ...
تفاجأ ذياب من ردتي فعلي الي اكيد و مليون بالميه ما توقعها ..تميت امنزله راسي بالارض اتصارع مع دموعي ...
سالني بنبره جديه: ليش سويتي جي ..
سكت .........................................."ابد ما كان عندي جواب "
ندمت ع الحركه الي سوبيتهااا ...ما قدرت اضبط اعصابي ...كان المفترض اتحكم بمشاعري و ما اخلي ذكريات راشد و سوالفه اتاثر ع حياتي اليديده و مع ذياب ...
رد سالني : ليش سويتي جي ..
همست غصبن علي : مدري ..
امرني : روحي يييبه ..
تمتيت يالسه ابمكاني حسيت كبريائي يمنعني ...
قال مره ثانيه بنفس النبره : شوق روحي يبي الخاتم ..و البسيه ..
نشيت من مكاني .. ورحت صوب الطاوله نزلت عالارض و يبت الخاتم ..ضميته بيدي ..و رجعت يلست ابمكاني جريبه مني ...
قالي : البسيه.
بغيته يلبسني ..لاني ندمت ع الحركه الي سويتها ...بس الظاهر ..مستحيل يلبسني له مره ثانيه ..فلبسته بروحي ..و ضميت ايدي ...كان يراقبني
سمعته يقول : مدري ليش سويتي هالحركه و ما ابا اسالج ..لان شككلج ما تبين ترمسين ...
طالعته يوم يرمس حسيت انه تضايج و زعل ..اختفت الوناسه من ويهه اختفت الراحه ....انجلب كل شي فيه جدي و رسمي ...لومت نفسي ...
وقف فجأه : يلا انا بروح خاطرج بشيء ..
رفعت راسي اطالعه ووقفت معاه ...عرفت ان زعلان من الحركه الي سويتها ...زخيته من ذراعه
و اعتذرت له: انا اسفه ذياب ..ما كان قصدي بلحـظ...
طالعني و ملامح ويه ابد ما تغيرت : ليش سويتي جذا ..
نزلت راسي بس كنت بعني متمسكه بذراعه : ممممم ممدري ...
رفعت راسي اطالعه يوم ما سمعت رده ...تجرب مني ..ارتجف ..لاني بواجه نظراته ..طاحت عيني بعيونه ..تجرب مني اكثر حسيت انه وايد جريب مني ...بللت شفايفي بطرف لساني ...لان حسيت ريجي ناشف ..غمضت اعيوني مب متحمله قربه فتحت اعيوني يوم همس : انتي انسانه عجيبه شوق ..
.وحضن ويهي بيدينه الدافيه و جربني اكثر منه و قال: بس اتمنى ان الي صار ما يتعلق بـ علاقتي فيج و فيني ...اتمنى ..
قلته و انا احس بنار تحرق ويهي : ابد ابد ..ماله علاقه .ووووالله.
جفته ابتسم فجاه و قال : مب لازم اتحلفين غناتي ردت فعلج كافي اتخليني اصدقج..
خطر ع بالي الوي عليه و اقوله انا محتاجتنك وايد ..و انك ظهرت ابحياتي بالوقت المناسب ..نظراته لي كانت اتقول انه قاعد يعرف شو يدور في بالي ...بس دقت الباب ...خلتنا ننقز ...و نبتعد عن بعض مسافة كافية ...طالعنا الباب ...
ذياب: اهلا بو جاسم ..
حمودي: بابا ضرباني ..
عضيت ع شفايفي ...ها الي بفضحنا الحينه ....شو ياييييييبنه ...
ذياب يفتح ذراعه: افاااا ليش ما يصير ...
حمودي يدش الميلس و ماد براطمه شبرين : ما يخليني ادش مع شوق الميلس ..
قلته: انته امك ما رقدتك ...
ذياب يشيله : هههههههههههه ما عليك بو الشباااب انا بنتفاهم معاه ما يهمك ولا تزعل كله ولا بو جاسم ..
حمودي : اضربه بالكره قوووووو
ذياب: هههههههههه فالك طيب ..ما طلبت الشيخ ..
شوق : حمودي عيب ..يلا روح عند ماما ..
حمودي فشلني يوم صرخ علي: ما ابى ...كلهم ما يبون العب مع عمي ذياب ..
طالعني ذياب مستغرب و انا ويهي صار شرات الطماطه ذياب: جي ما يبونك تلعب معاي ...يا رياااال لا اتقووول
حمودي: بابا يقول بزعجكم ..ما اخليكم ع راحتكم اوووونه
طالعني ذياب فطالعته منحرجه فقاله: خلاص يا ابووووي خربت علينااااا ...روح عند عمتك انا مروح ...
حمودي: بتوديني الجمعيه ..
تجدمت و خذت عنه حمودي و قلته: خله ترا اذا عطيته ويه ما بيهدك...
حمودي يصرخ ما يباني ذياب يضحك علينا: ههههههههه
نزلته عالارض أأأأأ نافخ ..فشلني
ذياب: ههههههههههههه خليه ما اترومين له ...
طالعته بنظرات لوم ..حمودي يأشر ع شعري: ما تستحي ما تلبس شيله ..
انحرجت حطيت ايدي ع شعري و طالعت ذياب ...
ذياب: ههههههههه فديتك هذي حرمتي ..حلال علي ...
قلته: بس ذياب لا اترمسه بمصخها ها الياهل ..
رحت صوب شيلتي و شليتها حطيتها ع جتوفي ...عقبها تجربت من ذياب .مد ايده ..مديت ايدي ..
ذياب: بتوحشيني ...ما اروم اسوي شي طالعيه قاعد يراقبنا ..
كان يكلمني وزاخ ايدي ..انا بروحي كنت ميته من لمسته و هو يقولني ..طالعي حمودي متفيجه ...حسيت بالوحده يوم فج عن ايدي .. و سلم ع حمودي
ذياب: خشششمك
حمودي يبوسه و يضحك...
طالعني بنظرات حلوه : مع السلامه ..
ابتسمت له : في أمان الله ...
راقبته لي ما ظهر ...حسيت ان بفتقده ..بس تفهت السالفه حق شو افتقده ايام و بتم عرسنا...افتريت صوب حمودي جفته معفس الميلس ..
عفدت صوبه:- ايييييييييه خربت الدنيا.
.شليته و ظهرته من الميلس ..و كان يضحك ويسولف عن مغامراااته ..بس انا ما كنت منتبه له ..كانت بداخلي فرحه كبيره فرحه ما تنوصف و انا اترقب حياتي اليااااااي مع ذياب ..
ما دِمتْ غالي وقلبي صــــار بيدينــــك ...راضـي حبيبي تدلَّـــع بس بالراحـــــه ..ماقـدر أواجه دلـــــع همساتك وعينـــــك
يكفي عيــــــونك بلا تغنيج ذبَّاحــــــــــه
|