لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


أنا وصغيري للكاتب الرميثي

بسم الله الرحمن الرحيم أنا وصغيري ... الكاتب : الرميثي شخصيات القصة: ((يوسف)).. ريال معروف بين الناس له مكانه عالية وكل الناس يذكرونه

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-02-09, 01:16 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي أنا وصغيري للكاتب الرميثي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

أنا وصغيري ...

الكاتب : الرميثي



شخصيات القصة:
((يوسف)).. ريال معروف بين الناس له مكانه عالية وكل الناس يذكرونه بكل خير عنده ولد واحد اسمه ((أحمد)).. وعنده ثلاث بنات (( مريم )) و (( مهرة)) و ((ميرة )) واسم حرمة يوسف (( عاشة((

))مريم)) هي اكبر بناته عمرها 26 سنة متزوجه وعندها ولدين الاول اسمه خالد وعمره 4 سنوات والثاني اسمه محمد وعمره سنتين .. واسم ريلها (( عبدالله)) ..

((أحمد )) هو ولده الثاني عمره 23 سنة متزوج ويتريا ولادة حرمته للمولود الاول.. وحرمته اسمها (( شيخة .((

((مهرة )) اصغر من احمد بأربع سنوات عمرها 19 سنة وتدرس في كلية الطب ..

))ميرة )) اصغرهم كلهم عمرها 16 سنة في صف اول ثانوي ..

احمد هو بطل قصتنا ..عنده ربيع وحيد.. يحبه ويعزه واايد .. يقول له كل اسراره ويثق فيه واايد .. اسم ربيعه (( سعيد )) .. واثنيناهم يشتغلون في نفس الشركة .. بس سعيد مب معرس ..


الجزء الأول:
=========
احمد يالس في مكتبه ويشتغل .. شوي ودخل سعيد وقال: هلااا حمود شحالك؟؟
احمد: الحمدلله .. انت شحالك؟؟
سعيد: بخيير .. شو بلاك؟؟
احمد: ماشي .. طفرت من الشغل
سعيد: الله يعينك ..
احمد: جميعا .... شوي ورن تلفون احمد
احمد: الوووو
عاشة (أم احمد): السلام عليكم
احمد: وعليكم السلام شحالج يمه؟
ام احمد: بخييير .. حمود تعال المستشفى بسرعة
احمد: خيير؟؟ شو صار؟؟
ام احمد: ماشي بس تعال بسرعة عشان حرمتك
احمد: والله ؟؟ الحين اييكم.. (وقفل ولف على سعيد وقاله) سعيييييد ... حبيب قلبي انا بطلع الحين قدم لي على اجازة بسير المستشفى
سعيد: خيير؟؟ شو السالفة؟؟
احمد: خير ان شاء الله .. اليوم هو اليوم الموعود ان شاء الله
سعيد: لا والله؟؟ مبروووك مقدما
احمد: الله يبارك فيك .. انا بسير الحين لا تنسى قدم لي ع الاجازة ...
وطلع بسرعة وساق السيارة بجنون و وصل المستشفى .. دخل وتم يسأل ويدور واخيرا لقى مكان امه وحرمته .. سأل امه: بشري؟؟
ام احمد: والله بعدهم
احمد: انا بسير اصلي شوي وبدعي لها
ام احمد: خلاص يا ولدي انت سير وانا بيي وببشرك
بعد ساعتين طلعت الدكتورة وسألت عن احمد ريل شيخة .. اتصلت امه عنده وزقرته
سار احمد عند الدكتورة وسألها: خير شو السالفة؟؟
سكتت الدكتورة لحظة وبعدين قالت: مبروك عليكم .. ولد
استانس احمد واايد وما عرف شو يقول وام احمد دمعت عيونها من الفرح وبعدين سأل احمد الدكتورة وقال: وحرمتي شحالها؟؟
سكتت الدكتورة وما قدرت ترد عليه .. سألها مرة ثانية .. وما ردت عليه .. سألها مرة ثالثة ورابعه وما ردت عليه .. خاف احمد انقبض قلبه وسألها المرة الخامسة وقال: ردي علي حرمتي فيها شي؟؟
الدكتورة: عظم الله اجركم
احمد: شوو؟؟ ... شو تقولين؟ .. انتي تمزحين؟؟ .. تراني الحين بسير وبشتكي عليج عند المدير .. توج تباركين لي والحين تقولين لي عظم الله اجرك .. فهميني شو السالفة
الدكتورة: حرمتك ما تحملت وتوفت وما قدرنا نساعدها بس ساعدنا الولد
احمد: ما اصدق .. ابا اجوفها الحين
الدكتورة: ولدك؟
احمد: ما اباه .. ابي ادش واجوف حرمتي الحين ...
دشت الدكتورة داخل وبعدين زقرته دش وجاف شيخة راقده وما تتحرك .. قرب منها وقال: شيخة يالله قومي راشد يترياج .. راشد ولدج .. راشد إلي كنتي تتريينه ..
دشت ام احمد وقالت له: احمد لا تقول هالكلام .. الحرمة توفت اطلب لها الرحمة
احمد: لا ما اصدق .. اليوم الصبح هي زهبت لي الريوق .. اليوم كنت اتسولف وياها
ام احمد: احمد الموت حق .. لا تقول هالكلام .. قول انا لله وانا إليه راجعون
احمد ودموعه في عينه: انا لله وانا إليه راجعون ... وبدأ يصيح
ام احمد: بتركك بروحك شوي .. انا بسير اجوف الولد
سكت احمد وما رد وتم يصيح ويذكر الله .. وبعدين طلع من الحجرة وسار الحضانة عسب يجوف ولده .. لقى امه هناك شايله راشد وتصيح .. سار عند امه وتم يطالع ولده وبعدين شلاه وتم يصيح ويقول: تركتنا امك يا راشد .. تركتك عندي وسارت
صاحت ام احمد وما قدرت تتحمل منظر ولدها وطلعت من الحضانة واتصلت عند بو احمد وقالت له شو صار وانتشر الخبر وكل العيلة عرفوا السالفة ..

العصر .. في بيت بو احمد .. كانوا الكل مجتمعين يعزون احمد .. واحمد ساكت وما يرد كان يالس ويطالع الي في الميلس .. شوي ودش سعيد ربيعه وسار عند احمد وحضناه وقاله: عظم الله اجرك .. هالله هالله في راشد الحين
سكت احمد وما رد عليه وتم يالس وما يتكلم مع احد .. عقب ما كل الناس ساروا طلع احمد الطابق الثاني وسار حجرته وجاف راشد راقد .. شلاه وحضناه وتم يصيح ورقد وهو على هالحالة..

الساعة 4 ونص نش احمد على صلاة الفير .. وتلفت وتم يدور على ولده ما لقاه في الحجرة طلع من حجرته بسرعة وتم يزقر الكل ويسألهم وين راشد .. وين ولدي؟ منو شلاه عني؟
طلعت ام احمد وقالت: حموود شو بلاك؟؟ .. راشد راقد عندي .. تم يصيح وانت راقد ما حسيت عليه انا ييت وشليته ورقدته عندي
سكت احمد وقال: انزين بسير اصلي وعقب الصلاة برقده عندي ..
دش احمد حجرته بدل ملابسه وسار المسيد .. صلى الفير وتم يالس يقرى قرآن لين الشروق وبعدين رد البيت شل ولده ورقداه عنده ..
اتصل سعيد عند احمد الساعة 7 الصبح
سعيد: االسلام عليكم
احمد: وعليكم السلام
سعيد: شحالك اليوم؟
احمد: الحمدلله على كل حال .. انت شحالك؟
سعيد: بخير .. يسرك الحال
احمد: ان شاء الله دووم
سعيد: احمد انا قدمت لك على اجازة لمدة يومين ارتاح فيهم شوي
احمد: مشكوور .. ما تقصر
سعيد: العفو .. ما سويت شي .. اجوفك على خير انت ارقد الحين وارتاح
احمد: ان شاء الله
سعيد: مع السلامة
احمد: الله يحفظك .. مع السلامة
تمدد احمد ع الشبرية وحط ولده عداله وتم يفكر كيف بيربي ولده بروحه .. كيف بيهتم فيه .. يبي يربيه احسن تربية .. حس بالمسؤولية إلي لازم يتحملها بنفسه وقال في نفسه: الله يرحمج يا شيخة .. وتم ساكت يفكر في هدووء وقطع هالهدووء صياح راشد
حاول احمد انه يسكته بس ما قدر .. شلاه وطلع من حجرته وقال: بسير حجرة امي وبجوفها بس اخاف انها راقده الحين .. بسير عند مهرة احسن
سار صوب حجرة اخته ولقى الباب مفتوح جافته مهرة وقالت له: شو بلاه راشد؟؟
احمد: ما اعرف يصيح
مهره: حليله يوعان .. عطني بشيله) .. وشلته من احمد وقالت) احمد سير الصيدلية الحين واطلب منهم حليب للمواليد
احمد: ان شاء الله .. وطلع من البيت وتم يدور على صيدلية مفتوحة .. لين ما لقى واشترى الحليب ورد البيت وعطاه لأخته ورقدوا راشد
مهره: احمد انا اعرف انك ما بتقصر ويا ولدك .. بس اتمنى انك ما تنسى اني عمته وبساعدك دووم
احمد: الله يخليج لي .. انا واثق من هالشي
مهره: برقده عندي انت سير وارتاح
احمد: ان شاء الله .. بس اخاف يلعوزج
مهره: لا تخاف .. انا ما ايني رقاد الحين بتم وياه ..
احمد: اوكي خلاص بسير ارقد تصبحين على خير
مهره: وانت من اهل الخير
وسار احمد حجرته ورقد وما حس بشي ..

بعد اربعين يوم ..
كان احمد يالس في الصالة هو ومهره وراشد كان عند راقد في حجرة يدته شوي ورن تلفون احمد ..
احمد: الووو
بوشيخة: السلام عليكم
احمد: وعليكم السلام.. شحالك عمي؟
بوشيخة: الحمدلله بخير انت شحالك؟
احمد: الحمدلله
بوشيخة: شحاله راشد؟
احمد: الحمدلله.. اليوم كمل اربعين يوم
بوشيخة: صج؟؟ .. بالبركة
احمد: الله يبارك فيك
بوشيخة: احمد انا ابي اكلمك في موضوع مهم
احمد: خير عمي
بوشيخة: ما اقدر اقوله في التلفون تعال عندي وبتفاهم وياك
احمد: ان شاء الله عمي
بوشيخة: اجوفك في بيتنا اليوم عقب المغرب ... مع السلامة
احمد: ان شاء الله .. مع السلامة
مهرة: خير .. منو متصل؟
احمد: عمي .. بوشيخة
مهرة: شو يبي؟
احمد: ما ادري يباني في موضوع مهم بسير اليوم بيته عقب المغرب وبعرف كل شي
مهره: ان شاء الله خير
احمد: ان شاء الله .. بس احس ان في شي مب زين بيستوي
مهره: ليش تقول جيه؟
احمد: ما ادري انقبض قلبي
مهره: خير .. خير .. لا تفكر واايد
احمد: ان شاء الله .. انا بسير الحين توصين على شي ايبه وانا ياي؟
مهره: هيه .. خلص حليب راشد
احمد: ان شاء الله بيبه وانا ياي ..
طلع احمد من البيت واتصل عند سعيد
احمد: السلام عليكم
سعيد: هلااااااااااااااااااااااااااا .. وعليكم السلام .. شحالك وشخبارك؟؟
احمد: بخير الحمدلله .. انت شحالك ؟
سعيد: انا بخير دامك بخير .. اشتقت لك واااايد .. من زماااان ما اتصلت عندي
احمد: السموحة والله بس انت ادرى بالحال
سعيد: معذوور يا شيخ .. المهم انت شخبارك وشخبار رشود
احمد: الحمدلله بخير
سعيد: الحمدلله
احمد: سعيد .. انا بمر عندك الحين .. اباك في موضوع
سعيد: خير؟
احمد: بتعرف يالله اطلع انا عند الباب
سعيد: اووكي ...... طلع سعيد وركب مع احمد
سعيد: خير شو السالفة؟
احمد: ما اعرف .. بس اليوم بو شيخة اتصل عندي .. وانت تعرفه انه ما رمسني عقب العزا
سعيد: هيه والله شي غريب
احمد: قلبي مقبوض ... ما اعرف شو يبي
سعيد: الله يعين .. انا بعد انقبض قلبي
احمد: ما اعرف شو يبي مني
سعيد: لا تفكر وايد بتعرف كل شي في وقته
احمد: وانت الصاج .. صح انا بسير اشتري حليب
سعيد: والمعنى؟؟ .. ارد بيتنا؟؟
احمد: ما قلت جيه .. بس اذا تبي تعال وياي واذا ما تبي كيفك
سعيد: لا بيي وياك
احمد: اووكي حيااك ...


الجزء الثاني
==========
ساروا احمد وسعيد مع بعض وكانوا ساكتين احمد يفكر في سالفه عمه (بوشيخة) وسعيد يفكر بنفس الشي ..
سعيد: احمد؟؟
احمد: هلا ..
سعيد: شو تتوقع انه يبي؟ .. يعني مجرد توقع
احمد: ما ادري .. بس احس انه ناوي على شي
سعيد: شي؟ مثل شو؟
احمد: ما ادري .. يعني من وفاة بنته ما اتصل ولا شي وما جاف حفيده والحين يباني في موضوع مهم؟؟!!
سعيد: انا احس يعني.. مجرد احساس
احمد: شو؟؟
سعيد: ما ادري يمكن
احمد: قوووول
سعيد: انه يباك في شي يخص راشد
احمد: شووو؟؟ .. راشد؟؟ شو بلاه؟
سعيد: ماشي .. بس يمكن يباك في شي يخصه
احمد: ما ادري .. الله اعلم
سعيد: خير ان شاء الله

اذن المغرب وسار احمد وصلى وعقب الصلاة سار بيت عمه .. وهناك
احمد: السلام عليكم
حمد (بوشيخة): وعليكم السلام .. شحالك احمد؟
احمد: الحمدلله بخير .. شحالك عمي؟
حمد: الحمدلله . شحال راشد ... حفيدي ؟
حس احمد بشي غريب وبعدين رد وقال: الحمدلله بخير
حمد: احمد انا بدش في الموضوع على طوول
احمد: خير ؟
حمد: راشد لازم يعيش عندنا نحن
احمد: نعم؟؟ لييش؟؟ .. انا ابوه .. وبعدني عايش ما صار لي شي
حمد: انت باجر ولا عقبه بتعرس وبتترك الولد .. نحن هني بنعتني فيه
احمد: باجر اذا عرست بيبه عندكم
حمد: لا والله .. تبانا نتريا لين ما تعرس واتيبه عندنا؟؟
احمد: يعني تبوني ايبه عندكم الحين؟؟ .. لا اسمحوا لي الولد ولدي ومحد بياخذه مني
حمد: هو ولد بنتي
احمد: انا ابوه .. وبعدني عايش ما مت
حمد: احمد نحن ما نبا نوصل السالفة للمحكمة
احمد: وليش توصل للمحكمة؟؟ .. ولدي وبربيه ما فيها شي
حمد: فيها واايد .. انت ما بتهتم فيه
احمد: اذا انا ما قدرت يدته موجوده وعماته بعد .. هو ما عنده خالات يدته الثاني تعبانه كيف بتعتنون فيه؟؟
حمد: ما يخصك نحن نبا ولدنا
احمد: لا تحلمون في هالشي .. ولدي وما بتخلى عنه..
وطلع احمد من البيت وهو معصب

في بيت بواحمد ...
كانوا كلهم في الصاله .. بواحمد وام احمد ومهرة وميرة وراشد في حضن عمته مهره ..شوي ودش احمد وهو معصب وسار عند مهرة وشل راشد وتم يحضنه .. كلهم استغربوا من تصرفه
ام احمد: ميرة سيري حجرتج وتمي هناك .. مهرة انتي بعد لحقيها
مهره: يمه انا اعرف السالفة وما يحتاي اني اسير حجرتي
بواحمد: احمد شو بلاك؟ شو صار؟
احمد: عمي حمد ... بوشيخة .. يقول باخذ راشد وانا بربيه
بواحمد: شووو؟؟ ع كيفه؟؟
احمد: ما ادري به يقول ما يبي يوصل السالفة للمحكمة
بواحمد : ما عليك منه انت ابوه وانت احق منه
احمد: اعرف هالشي .. انا بسير حجرتي
وطلع احمد حجرته وكان شايل ولده وياه .. دش وقفل الباب وحط راشد ع الشبرية وتم يفكر في إلي صار وفي كلام عمه وقال: ما بتخلى عن ولدي ابدا

اتصل بواحمد عند حمد
حمد: الووو
يوسف (بواحمد) : السلام عليكم حمد
حمد: وعليكم السلام .. هلا هلا
يوسف: شحالك؟
حمد: الحمدلله بخير .. انت شحالك
يوسف: بخيير
حمد: خير يا بواحمد؟
يوسف: شو هالكلام إلي سمعته من ولدي؟ .. تبا تاخذ الولد؟؟ الولد لازم يعيش عند ابوه
حمد: وابوه ما يعرف يربيه
يوسف: شدراك؟؟
حمد: اعرف .. الاب ما يقدر يمنح عياله حنان الام
يوسف: وانت بتقدر تمنحه هالحنان؟؟
حمد: طبعا
يوسف: بس انت بعد اب .. مب ام
حمد: .........
يوسف: شو بلاك سكت؟
حمد: لا ماشي
يوسف: حمد اسمعني ... حالة ولدي احمد ما تسمح له انه يتعرض لهالمواقف
حمد: انا اعرف هالشي عشان جيه قلتله خله ايب راشد عندي وانا بربيه واذا هو يبي يعرس كيفه
يوسف: راشد بيتم عند ابوه .. لا تحرم حفيدك من حنان ابوه يكفه انه انحرم من حنان امه
حمد: .............................
يوسف: لا تقول شي .. بس انت فكر في راشد اذا كنت تحبه صج
حمد: يوسف .. انا بسكت هالمرة بس اذا جفت ان احمد مب كفو انه يربي راشد انا باخذ راشد وانا بربيه
يوسف: يصير خير
حمد: لا .. هذا إلي بيستوي .. واذا ولدك فكر انه يعرس مرة ثانية راشد بيعيش عندي
يوسف: يصير خير لين ذاك الوقت
حمد: بنجوف .. يالله مع السلامة
يوسف: مع السلامة
سار بواحمد حجرة ولده .. دق الباب ودش وقال لولده كل شي وطمناه .. ارتاح احمد وتطمن وحب راس ابوه

مرت الايام والاسابيع .. وصار عمر راشد ثلاث اشهر
احمد: يمه .... يمه
مهره: احمد شو بلاك؟؟
احمد: وينها امي؟؟
مهره: محد طلعت سارت عند يارتنا
احمد: لا تقولين
مهره: ليش شو صار
احمد: كارثة
مهره: خيييير ؟؟ احمد قول شصاير ؟؟
احمد: راشد مخيس الدنيا
مهره: انزين نظفه انت ابوه
احمد: هاهاها انتي عمته
مهره: لا في هالسوالف انا مب عمة احد
احمد: يالله عاد ما اعرف
مهره: تعلم .. ابوه ع الفاضي
احمد: لا مب ع الفاضي .. بس مب فالح في هالسوالف
مهره: لازم تتعود
احمد: انزين تعالي وياي وجوفي حالته يمكن تقدرين عليه
مهره: آآآآآه .. يالله تعال
وساروا اثنيناهم وجافوا راشد في حالة يرثى لها .. وهو ما عليه من احد يضحك ولا على باله
مهره: احمد شو صار؟؟
احمد: ماشي .. كان يوعان سويت له حليب ما صكيت غطا المرضاعة عدل وانجب كل الحليب عليه
مهره: امحق اب
احمد: تراه مخيس الحفاظة .. سبحيه وغيري له مرة وحدة انزين؟؟ .. انا بطلع الحين سعيد يترياني .. يباني في موضوع ضروري
مهره: في عينك .. والله ما اسوي شي .. اقعد هني ونظف ولدك بروحك انا مشغوله
احمد: اختي الغااااااااااالية
مهره: هيه غالية .. وقت المصلحة اختي الغالية
احمد: يالله عاد ما كسرت خاطرج؟
مهره: لأ
احمد: افففففف .. امري لله بحاول اني اسبحه .. صكي الباب
مهره: ههههههه .. ان شاء الله
نزل احمد ملابس ولده .. وراشد يضحك ومستانس.. احمد شوي وبيموت .. ومهره تضحك ع المنظر .. واحمد سبح ولده ولفاه بالفوطة وطلع
مهره: اشيله عنك؟؟
احمد: لا شكرا
مهره: اووكي كيفك بس انتبه تراه بيبرد
احمد: لا ما بيبرد
مهره: حذرتك
احمد: بس عاد خليني اشتغل ........ لااااااااااااااااااااااا
مهره: شوووو ؟؟
احمد: وقت زواعك الحين
مهره: ههههههههه قلتلك
احمد: بس ما ابي اسمع صوتج ... رشودي حبيبي توني مسبحك حرام عليك لا تسوي جيه في ابوك .. شو ها ؟؟ احس بشي حار
مهره: هههههههههههههههههههههههههههه حذرتك
احمد (خلاص بيروح فيها) : لاااا حرام عليك رشودي .. حرام إلي تسويه في ابوك
وراشد يضحك ولا على باله.. شلاه احمد وسبحاه مرة ثانية ولبساه .. ودش وتسبح وطلع
مهره: حليييييلك يا حموود . استويت اب مثالي
احمد: كله منج
مهره: انا شو سويت؟
احمد: لو انتي سبحتيه من البداية
مهره: ما عليه لازم تتعلم .. مب انت ابوه
احمد: هيه ابووه .. بس خلاص انتبهي عليه انا بطلع الحين سعيد حشرني
مهره: ههههههه ان شاء الله
وطلع احمد ولقى سعيد برع يترياه
سعيد: وينك؟ من متى اترياك
احمد: انا؟ لا ماشي
سعيد: امبلا فيك شي
احمد: لا ماشي .. بس كنت ويا رشود
سعيد: هييه .. خير شو بلاه؟
احمد: سعيد.. مستوي ملقوف اليوم .. شو بلاك؟
سعيد: لا ماشي .. انت توك متسبح؟
احمد: هيه
سعيد:انزين بقفل المكيف شوي عسب ما تبرد
احمد: كيفك ..
سعيد: ما بتقول لي شو صار؟
احمد: سعيييد ..
سعيد: خلاص خلاص لا تعصب .. ما ابي اعرف شي
احمد: اففف .. انزين بقول لك .... وقال له السالفة كاملة
سعيد: ههههههههههههههههههههههههههههههههه .. حلييييلك يا حمود
احمد: لا تقول حليلك
سعيد: هههههه ان شاء الله .. لا بس صج اب مثالي
احمد: تتطنز؟
سعيد: لا حشى علي .. بس استويت خبير تعرف تربي اليهال
احمد: لازم ولدي
سعيد: يا عيني ع الابوه
احمد: ههههههههه
سعيد: اخيييرا ضحكت .. ياخ اشتقنا لهالضحكة ولهالسوالف
احمد: ههه تسلم
سعيد: الله يسلمك .. احمد حاول انك تنسى حزنك راشد محتاج لك
احمد: انا احاول وان شاء الله بتغلب على كل شي
سعيد: ان شاء الله ..


الجزء الثالث
==============
يوم الخميس .. كانوا مهره وميرة في الصالة إلا احمد .. ما كان في البيت وراشد حاطينه ع الكرسي
ميرة: هاهاها .. اخيرا انا وانت مع بعض وابوك مب موجود
مهره: مييروه شو بتسوين في الياهل؟
ميرة: الحين بتجوفين .. تعال انت هني .. انا من متى وخاطري اعضك واعصر خدودك بس ابوك ما يخليني اونه خايف عليك مني
مهره: ميرووه تراني بقول لأحمد شو بتسوين ف ولده
ميرة: لاااا لا تقولين له اذا قلتي له بيذبحني
مهره: انزين اتركي الولد
ميرة: مابا .. ما سويت فيه شي من يوم ما انولد
مهره: لا والله؟؟
ميرة: اتريي دقيقة بس .. ومسكت راشد اونها تحضنه وعصرت الولد وتم يصييييييح
مهره: مااااااالت عليج يبي الولد
ميره: اونه صاح .. ما سويت فيك شي حضنتك وبس
مهره: ما يحبج قومي عنه
ميره .. ترمس راشد: مااااااالت عليك وعلى ويهك .. بنجوف منو بيشيلك مرة ثانية
مهره: ما نباج اتشيلينه
ميره: بنجوف .. انتي باجر بتسيرين الجامعة بنجوف منو بيهتم فيه
مهره: الله يخلي امي
ميره: بنجووووووووف ... انا بطلع حجرتي .. وبرتب كتبي شوي.. (( وهي طالعه لعبت بشعر راشد وسحبته شوي((
مهره: ميروووه يالخايسة .. صيحتي الولد
شوي ودش احمد وقال: شو بلاه ولدي؟؟ ليش يصيح؟؟
ميرة: انا بسير حجرتي
احمد: تعااااااااالي شو سويتي فيه؟؟
ميرة: ماشي .. ولدك دلوع .. حضنته صاح .. لعبت بشعره صاح
احمد: لا والله؟؟ .. انا اعرف دفاشتج
ميرة: حراااام عليك .. حليلي احب اليهال
احمد: وااضح .. سيري حجرتج احسن
ميرة: ما بسير .. بتم هني .. يبوني اتم بروحي .. وهم يتسولفون مابا
احمد: خلاص يلسي هني واذا طلعت فوق بضربج
ميرة: بتجوف بخبر ابوي
احمد: اففف .. خلااااااص .. سوي إلي تبينه
مهره: ههههههههه .. شو سويت اليوم؟
احمد: ماشي كنت عند سعيد
ميرة: تقصد عند حرمتك
احمد: بتسكتين ولا شو؟؟
ميرة: خلاااص خلااص بسكت
مهره: هييه .. احسن لك عشان ما تتضايج او تمل
احمد: هيه صح .... عطيني راشد ما جفته اليوم .. وتم يلاعبه
شوي ويت ام احمد ...
ام احمد: حمود شحالك؟؟
احمد: تمااام
ام احمد: حمود اباك في موضوع
ميره: يعني نسير حجرنا؟
ام احمد: هيه
مهره: طردة يعني
ام احمد: هيييه طرده يالله بسرعة
مهره: احمد اشيل راشد وياي؟؟
احمد: لا ما عليه خليه عندي
ميرة: مهرووو يالله خلنا نسير .. ما يبونا نسمع السالفة
مهره: ما عليج ..يا خبر اليوم بفلوس بكره ببلاش
احمد: هههههههههه .. سيروا يالله
ام احمد: تموا في حجركم لين ما ازقركم
مهره + ميره: ان شاء الله .... وساروا اثنيناتهم حجرة مهره
ميرة: مهرووو
مهره: خييير
ميرة: شو السالفة؟
مهره: اي سالفة؟
ميرة: إلي امي تقولها لأحمد
مهره: ما اعرف
ميره: انزين فكري وياي شوي
مهره: والله ما اعرف بس امي في هاليومين كله تمدح في بنت خالتج مزنة
ميره: اعععععععععععععععععععععععع .. لوعتي جبدي ليش ذكرتي اسمها
مهره: هههههههه مب انتي تبين تعرفين السالفة
ميره: انزين شو يخصها هي؟؟
مهره: ما تعرفين يمكن امج تبا تخطبها حق احمد
ميرة: والله اذبح اخوي اذا سواها
مهره: هههههه وانا بعد .. ما بخليه يفكر في السالفة
ميره: تبط جبدي
مهره: وانا بعد .. بس امج مستانسه عليها
ميره: هيه واايد
مهره: تعرفين ..
ميره: لا ما اعرف شو؟
مهره: امج كانت تبا تخطبها حق احمد اخوي من زماااان بس هو رفض .. وتزوج شيخة
ميره: صج؟؟؟؟؟ .. والحين تبا تخطبها حق احمد مرة ثانية؟
مهره: الظاهر .. بس ما اعتقد انه بيوافق
ميره: ان شاء الله .

في الصاله ..
ام احمد: حمود شرايك في مزنة؟؟
احمد: من اي ناحية؟
ام احمد: من كل النواحي
احمد: كيف يعني؟
ام احمد: اقصد رايك فيها كأم لراشد
احمد: فاشلة
ام احمد: ويي ليش؟؟
احمد: بس جيه
ام احمد: عطني سبب مقنع
احمد: يمه انا رفضتها قبل .. ورافضها الحين ما بوافق عليها ابدا
ام احمد: عطني سبب مقنع .. سبب واحد وبس
احمد: يمه صدقيني ما تصلح انها تكون ام لراشد
ام احمد: ما اقصد انها تكون ام لراشد .. انت ليش رافضها هي
احمد: يمه.. انا ما بقول شي .. انتي جوفي كل شي بنفسج وقارني بينها وبين شيخة الله يرحمها .. اقل شي يعني يوم تطلع .. مظهرها مب مظهره وحدة محترمه .. وانا مستحيل اني اوافق عليها
ام احمد: افففف منك
احمد: يمه كلمي خالتي وفهميها اني مستحيييل مستحيييل اوافق على بنتها
ام احمد: خلاص بس انت شرايك بالفكرة؟
احمد: اي فكرة؟
ام احمد: انك تتزوج مرة ثانية .. حمود انت بعدك صغير عمرك 23 سنة .. بعدك ما وصلت ال30
احمد: يمه حرام عليج.. شيخة توفت قبل ثلاث اشهر بس .. انا بعدني اجوفها بعدني احس بوجودها .. يمه شيخة حرمتي وما اقدر انساها .. وما اتخيل اني بتزوج غيرها
ام احمد: يعني بتم جيه؟؟ منو بيعتني في راشد؟
احمد: انا بربيه انا بعتني فيه .. انا بسوي له كل شي .. انا بحقق رغبة امه وبخليه يستوي دكتور .. انا بتحمل كل شي بس عشان احقق هالشي
ام احمد: ما عليه .. انا بخليك الحين وبعدين يصير خير
احمد: يمه .. انا ما بتزوج مرة ثانية
ام احمد: كيفك .. بس بتريا اليوم إلي انت بتقول لي فيه انك بتتزوج مرة ثانية
احمد: ما اعرف شو اقولج يمه
ام احمد: لا تقول شي
احمد: تصبحين على خير
ام احمد: شو بترقد الحين؟ ما تعشيت
احمد: راسي يعورني وااايد .. انا تعشيت عند سعيد
ام احمد: خلاص عيل وانت من اهل الخير
طلع احمد حجرته وهو متضايج وااااااااااااااايد .. يقول في نفسه .. شو هالحالة .. قبل لا يدش حجرته طلعت له مهره وقالت له: حمووود صح ما قلت لك
احمد: خير؟
مهره: انا باجر بسير الجامعة
احمد: صج؟ وبتردين؟
مهره: طبعا برد
احمد: اقصد بتردين نفس اليوم؟
مهره: لا برد يوم الاربعاء
احمد: لا والله؟؟ ومنو بيهتم في راشد يوم ما اكون في البيت؟
مهره: هههه ميرة
احمد: لااا الله يخليج إلا هذي
طلعت ميرة من الحجرة وقالت: شو بلاها ميرة الحلوة؟
احمد: انتي مصدقه عمرج وايد
ميرة: طبعا .. شو بلاكم؟ شو تقولون
مهره: ماشي اقوله اني بسير الجامعة باجر وانج بتعتنين في راشد
ميره: انا؟؟ صج؟؟
احمد: لا طبعا انا مب مستغني عن ولدي
ميره: ما عليه ما عليه بنجوف
احمد: هههه انزين سيري وارقدي الحين
ميره: ما ايني رقاد
احمد: افهمي وفارجينا ابي اقول شي حق اختج
ميره: افففففف .. انزين انزين
وسارت حجرتها وقفلت الباب
مهره: حرام عليك زعلت
احمد: لا تخافين ما تزعل .. تعالي بقولج شي ... ودشوا الحجرة
مهره: بتقول لي شو قالت لك امي؟
احمد: شدراج؟
مهره: اعرف .. خير قول؟
احمد: تباني اتزوج مزنه
مهره: توقعت .. انت شرايك؟
احمد: مستحيل اني اوافق
مهره: احسن لك .. هههه ميروه تقول انها بتذبحك اذا فكرت في هالشي
احمد: ميروه شدراها؟
مهره: ماشي كنت نفكر بالسالفة وقالت لي هالكلام
احمد: هييه .. الحين انتي بتسير باجر ؟
مهره: هييه .. باجر
احمد: اهاا .. اوكي خلاص .. منو بيوديج؟
مهره: ابوي
احمد: هييه .. ما تبيني اوديج؟
مهره: عادي .. بس اخاف انك مشغول
احمد: لا مب مشغول
مهره: حمود فيك شي؟
احمد: لا ماشي بس راسي يعورني
مهره: خلاص عيل ارقد الحين وارتاح .. وان شاء الله يروح عنك الصداع
احمد: ان شاء الله
مهره: احط راشد في سريره؟
احمد: لا خليه عدالي
مهره: اوووكي .. تصبح على خير
احمد: وانتي من اهل الخير
طلعت مهره من الحجرة وسارت عند ميرة
مهره: ميرووه زعلتي؟
ميرة: لأ
مهره: شو بلاج تقولينها بدون نفس
ميره: ماشي
مهره: يالله عاد قول لي شو بلاج؟
ميره: ماشي ماشي
مهره: هييه عرفت الحين شو بلاج
ميره: شو ؟
مهره: حزينه لأني باجر بسير .. لا تخافين كل يوم بدق عليج
ميره: ههههههه .. لا صج بشتاااق لج وااايد
مهره: اعرف
ميره: صدقت عمرها .. ما بشتاق لج بفتك منج
مهره: هههه انزين خلاص .. بس لا تزعلين من احمد تعرفين انه متغير من وفاة شيخة
ميره: لا ما زعلت .. انا اعرف هالشي
مهره: هيه صح .. السالفة مثل ما توقعنا
ميره: صج؟ وشو قال؟ بذبحه اذا وافق
مهره: لا تخافين رافض بالثلاث
ميره: اشوووه ريحتيني
مهره: ههههه خلاص عيل .. انا بسير حجرتي
ميره: تصبحين على خير مقدما
مهره: وانتي من اهل الخير

ثاني يوم عقب صلاة الجمعة ..
احمد: مهرووو .. يالله ورانا درب
مهره: نازله .. خلاص خلصت .. شو بتشيل راشد وياك؟؟
احمد: هيه اباه يتمشى
مهره: لاحق
احمد: هههه اباه وياي ما بتركه بروحه
مهره: اووكي براحتك
احمد: يالله خلنا نسير
مهره: لحظة بسلم على امي وابوي وميره
احمد: بسرعة لا تتأخرين انا اترياج في السيارة
مهره: اوووووكي
سارت مهره وسلمت على اهلها وطلعت
في السيارة ..
مهره: احمد شو بلاك؟
احمد: انا ماشي
مهره: امبلا .. احيدك ما تحب توديني الجامعة
احمد: هههه لا خلاص تغيرنا
مهره: شو بلاااك؟ قول لي
احمد: لا ماشي بس طفرت من البيت .. احتمال اسير بيت ثاني بروحي
مهره: ينيت؟
احمد: ليش؟
مهره: وراشد؟ .. يوم انت تسير الدوام منو بيجوفه؟
احمد: هذا هو .. انا ما اقدر اسوي شي
مهره: ما عليك يا ريال .. انت متضايج من كلام امي.. لا تخاف ما بتفتح وياك هالسالفة
احمد: متأكده؟؟
مهره: هيه .. ما بتفتحها إلا عقب 10 سنوات
احمد: يعني بتفتحها مرة ثانية
مهره: ما عليك هي بتمل من هالشي وبعدين مزنه بتنخطب جريب حق ولد عمها
احمد: مب شرط مزنه .. يمكن وحدة ثانية
مهره: حموود .. شو هالكلام؟؟ .. تعرف تذكرني بعمري
احمد: هههه .. ليش؟
مهره: تعرف اني ما ابي اعرس واني اسوي هالحركات عشان ما اعرس
احمد: ههههههه .. شو سوي .. طفرت من هالسالفة
مهره: ما عليك .. ما بيستوي هالشي دامك ما تباه
احمد: ان شاء الله .. يالله شدي حيلج يالدكتورة
مهره: ان شاااااااا الله ولا يهمك


الجزء الرابع
==========
بعد شهرين ..
احمد: يمـــه .... مهره .. مييييروووه ... وينهم محد في البيت؟
نزل احمد الصالة وجاف الشغاله وسألها: وين امي وخواتي؟
الشغالة: ماما روهي بيت ماما مريم
احمد: هييه .. اووكي خلاص .. حطي عربة راشد في سيارتي
الشغالة: انزين
احمد: رشودي حبيبي .. بتتطلع وياي اليوم وبنصيع عدل في المول
وطلع حجرته وبدل ملابس ولده وطلعوا من البيت
وفي الطريج اتصل احمد بيت اخته مريم
احمد: الوو السلام عليكم
مريم: وعليكم السلااااااام والرحمة .. شحااالك؟
احمد: تمااام .. انت شحالج وشخبارج؟
مريم: والله بخير .. الحمدلله
احمد: شو السالفة .. ميمعه الكل عندج
مريم: هههه لا ماشي بس حمود تعبان شوي ويوو يجوفونه ويتطمنون عليه
احمد: هييه .. سلامات ما يجوف شر
مريم: الشر ما اييك.. مر علينا
احمد: ان شاء الله .. بخلص حواطه وبييكم
مريم: لا والله؟؟
احمد: هههههه .. انا خلاص وصلت المول
مريم: وراشد وينه؟
احمد: عندي
مريم: بتنزله وياك؟ .. وانت بتشيله؟
احمد: ما بشيله في يدي بحطه في العربة وخلاص
مريم: بعقلك انت؟
احمد: ليش شو فيها؟
مريم: لا ماشي .. بس شو بتسوون؟
احمد: ماشي بيلس في الكوفي شوب .. وبعدين بحوط في المحلات وبشتري شي حق رشود
مريم: اب مثالي
احمد: هههههه . لازم .. اووكي مريوم انا بنزل الحين وانا راد بمر عليج
مريم: ان شاء الله
احمد: اجوفج على خير .. مع السلامة
مريم: ان شاء الله .. مع السلامة
نزل احمد وحط ولده في العربة وسار الكوفي شوب .. وكلهم يطالعونه ومستغربين منه واحمد عاادي عنده ولا جنه يجوف احد .. يلس وتم يقرى جريده .. شوي ورن تلفونه
احمد: الوو
سعيد: هلااااا بو الشباب .. شحالك وشخبارك و وينك؟
احمد: والله تمام .. انا في المول انت شحالك؟
سعيد: يسرك الحال.. صج انت في المول انت بروحك؟
احمد: لا انا وراشد
سعيد: نعم؟؟ .. انت ومنو؟
احمد: انا وراشد ولدي
سعيد: بروحكم؟
احمد: هيه بروحنا شو بلاك؟
سعيد: لا ماشي .. بس كيف يبته؟ اقصد راشد
احمد: بالسيارة .. كيف بيبه
سعيد: يعني انت شايله طول الوقت؟
احمد: لاااا شو انا مينون حاطنه في العربة وادزه
سعيد: شرات الامهات
احمد: هيه
سعيد: عادي ؟؟
احمد: سعيد شو بلاك؟؟ هيه عادي ولدي واتمشى وياه
سعيد: يعني محد يطالعك
احمد: لأ محد يطالعني
سعيد: هييه اووكي خلاص كنت بيي المول بس غيرت راي
احمد: افااا ليش؟

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس

قديم 20-02-09, 01:18 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

________________________________________
سعيد: خلاص غيرت رايي
احمد: ما بتيي لأن راشد وياي؟
سعيد: لااااا .. شوو .. هههه .. يا رياال .. لا ماشي عندي شغل
احمد: اووكي خلاص اخليك عيل
سعيد: اجوفك يوم السبت في الدوام
احمد: ان شاء الله .. مع السلامة
سعيد: مع السلامة
احمد: شو بلاه ؟؟ .. شي غريب ..

يوم السبت في الدوام في مكتب من المكاتب
هند: لحقوواااا ..
عاشة: شو بلاااج؟
هند: يوم الخميس جفت شي
عاشة: شو جفتي؟
هند: شو بلاج ترمسين جيه بدون نفس؟
عاشة: ماشي .. هالمدير طفرني .. ليش متأخره وليش تطلعين قبل نهاية الدوام حشرني
هند: اي مدير؟
عاشه: منو غيره؟ احمد يوسف
هند: ههههههههههههههههههههه
عاشه: ليش تضحكين انا قلت شي يضحك؟
هند: لا ماشي .. بس هذا يتحكم علينا هني .. وحرمته تتحكم عليه في بيته
عاشه: شو تقولين؟ شدراج انتي؟
هند: جفت هالشي بعيوني الثنتين
عاشه: والله؟؟
هند: هيه والله .. انا بقولج شو جفت
عاشه: قوووولي تراه باط جبدي والله
هند: ههههههه .. يوم الخميس سرت المول
عاشه: هيه وبعدين
هند: كنت ماشي وشوي وجفت مديرنا احمد يوسف .. في الكوفي شوب و وياه ياهل
عاشه: والله؟؟
هند: هيه .. كان يعتني فيه وجيه
عاشه: هيه .. وبعدين
هند: ويسوي له الحليب ويشتري له
عاشه: والله؟؟؟؟؟؟؟؟ ... اتخيل شكله .. والله طافني المنظر
هند: قلتلج تعالي وياي بس انتي ما يتي
عاشه: بس خلاص لا تقهريني
هند: هههههههههه منظر عجيب .. قلت في خاطري هذا حرمته تتحكم فيه عدل مخليته يسير ويشتري حق ولده وهي راقده في البيت
عاشه: ههههههههههههههه
شوي وجافوا احمد وهو يلف ع المكاتب ويجوف الموظفين
هند: عاشه هذا هو وصل
عاشه: ههههههههه .. والله خاطري اقوله حرمتك تتحكم فيك وانت تتحكم فينا
هند: بس عاد بيسمعج الحين
عاشه: خلاص سار
شوي ودشت وحدة من الموظفات اسمها ريم وقالت: سمعت كلامكن
هند: هههههههه صج؟
ريم: هيه
عاشه: جفتيه شو يسوي فينا
ريم: هيه بس حبيت اوضح لكم شي
هند وعاشه :قولي .. وضحي لنا
ريم: حرمة مديرنا .. توفت قبل خمس اشهر
هند: والله؟؟
ريم: هيه
عاشه: وما عرس عقبها؟
ريم: لأ
هند: وييي .. طحنا في الريال .. حليله والله
ريم: خلاص كل وحدة تكمل شغلها
عاشه: ان شاء الله
وطلعت ريم
عاشه: والله افتشلت يوم دريت
هند: هيه والله .. انا ما كنت اعرف
عاشه: وانا بعد
هند: خلاص خلصي شغلج

مرت الاشهر .. وصار عمر راشد سنة
وفي يوم كان احمد يقرى كتاب وراشد يلعب عداله ترك احمد الكتاب وتم يلعب ويا ولده ويتسولف وياه شوي وسمع ولده يقول: (( بابا )) ..
سكت احمد وما صدق إلي يسمعه وقال: رشودي قولها مرة ثانية..
ضحك راشد وقال: (( بابا((
ما عرف احمد شو يسوي .. شل ولده وتم يحضنه ويبوسه .. وطلع الصالة وقال: سمعتووه قال بابا .. انا سمعته قالي بابا .. كنت اسولف وياه قالي بابا .. انا مب مصدق .. اخيييرا قالها .. رشوودي .. انا ابوك .. قولها مرة ثانية ..ابي اسمعها منك
سكت راشد وتم يطالع ابوه .. احمد حضن ولده بقووو .. ودمعت عينه وسار حجرته وطلع صورة شيخة وقال: شيخة .. ولدنا تكلم اليوم .. قالي بابا .. اذكر قبل يوم كنت اقولج انه بيزقرني قبل لا يزقرج .. بيقول بابا قبل ماما .. واليوم تحقق هالشي .. اليوم سمعته قالي بابا .. فرحني واايد .. بصراحة كل ما يكبر يستوي شراتج .. يشبهج واايد .. يذكرني فيج .. ولدنا كبر يالغالية ..
سكت احمد وما كمل كلامه وحضن ولده والدموع في عينه وقال: كنت اتمنى لو ان امك ويانا الحين .. بس الله يرحمها ويغفر لها
رقد احمد وحلم بشيخة .. جافها مستانسه وااايد وقالت له: احمد هالله هالله في رشودي ..انا اعرف انك ما تقصر وياه بس اباك تعلمه يقول ماما .. مب بابا وبس وضحكت
نش من رقاده .. وكبرت فرحته يوم جاف حرمته في حلمه .. كان يتمنى هالشي دوووم .. وتحقق اخيير


الجزء الخامس
============
بعد سنتين ..
ام احمد: مييروووه ... ميرووه تعالي هني
ميره: ان شاء الله .
ام احمد: مريوم اختج بتيي عنا اليوم
ميره: آآآآه .. اووكي
ام احمد: شو بلاج تتنهدين؟
ميره: لا ماشي .. مستانسه
ام احمد: سيري وكلمي الشغالة خليها تسوي فطاير
ميره: بقول لها الحين
العصر...
مريم: السلام عليكم
ام احمد: وعليكم السلااااااااااااااااام .. شحالج وشخبارج
مريم: الحمدلله بخير .. انتوا شحالكم ؟
ام احمد: والله تمااام تولهنا عليج واايد
مريم: زييين .. لو كنت ادري جان ما ييت اليوم وييتكم باجر عسب تتولهون علي عدل
ام احمد: لا والله؟؟ ..
مريم: ههههههه
ام احمد: وينهم عيالج؟
مريم: يايين الحين .. بس انتبهوا على راشد ترى حمود فيه جدري
ام احمد: هيييه .. الله يعينج
مريم: اخاف يعديه واحمد يحشرني
ام احمد: احمد بيحشرج بيحشرج .. بس اذا يا رشود الجدري بيكون افتك منه وخلاص
مريم: هيه والله
ام احمد: يالله ما عليه المهم انتي شحالج؟
مريم: بخييير والله .. ها شو صار في ذاك الموضوع؟
ام احمد: اي موضوع؟
مريم: يمه .. موضوع احمد .. انا كلمت البنية وهي ما عندها مانع انها تاخذ واحد عنده ولد
ام احمد: لااا الله يخليج .. آخر مرة فتحت وياه هالموضوع حشرني وتم يقول انتوا ما تحسون وما تفكرون ومن هالكلام
مريم: يالله عليه .. اونه وفي
ام احمد: شسوي فيه الحين
مريم: خله برايه هو الخسران
ام احمد: يالله ما عليه
مريم: وين راشد؟؟
ام احمد: فوق عند مهره
مريم: مهرة هني؟؟
ام احمد: هيه .. عندها اجازة لأن بعد اسبوعين بتبدأ امتحاناتها
مريم: خلهم ايبون راشد
ام احمد: ولا يهمج ....
وزقرت ام احمد مهره ويابوا راشد
مريم: هلا هلا برشودي .. يمه
ام احمد: خير ..
مريم: راشد كل ما يكبر يستوي شرات امه
ام احمد: جفتي عاد .. بغيناه شرات ابوه بس بيطلع شرات امه
مهره: وشو بلاها امه؟ شو إلي كان ينقصها ؟ الله يرحمها ما قصرت
مريم: وييي نسيت محامي الدفاع هني
مهره: هيه محامي الدفاع عندج مانع؟
مريم: لا ما عندي
مهره: يبي الولد .. يبيه .. بخليه عندي احسن له بواايد
مريم: خذيه
ام احمد: شو بلاكم انتوا؟
مهره: رمسي بنتج انا بطلع فوق
مريم: سيري وادرسي لج شي افيد لج
سارت مهره حجرة ميره
مهره: اختج هذي
ميره: شو بلاها؟
مهره: طفرتني .. كل ما تجوف رشود تقول: ويي يشبه امه
ميره: ياااااااالله .. الحين عيالها إلي يشبهونها .. كل واحد طالع على ابوه يبط الجبد
مهره: هههههههه هيه والله
ميره: حليلها شيخه .. ما قصرت مع احد
مهره: هيه والله .. انا الصراحة عايبني تصرف احمد
ميره: اي تصرف؟
مهره: انه ما يبي يعرس .. صج انه بيتعب وجيه .. بس انا اجوف ان ههالشي احسن وشيخة تستاهل
ميره: هيه والله صح
مهره: انا مليت من هالكتب .. بسير العب رشود
ميره: بيي وياج
ونزلوا اثنيناتهم .. شوي ويووا عيال مريم وتموا يلعبون كلهم مع بعض
مهره: وييي حمود فيه جدري .. اخاف يعدي راشد
ميره: هيه والله خلاص طلعيه فوق .. حليله حمود .. بروحه متعذب
مهره: هيه والله انتي تمي وياهم انا بسير فوق وبحاول اني ارقده
ميره: اوووووكي
وطلعت مهره ويلست مع راشد لين ما رقد

وبعد يومين .. كان احمد راقد .. شوي وياه راشد وهو يصيح وحط راسه على بطن ابوه وتم يصيح
احمد: رشودي حبيبي شو فيك؟
راشد ( يصيح وما يرد على ابوه (
قام احمد وشل ولده ولقاه مسخن
احمد: رشودي .. انت ارقد هني انا الحين ببدل وبشيلك المستشفى
بدل احمد ملابسه وشل ولده وسار المستشفى بسرعة
احمد: خيير ... شو فيه؟
الدكتور: لا تخاف ما فيه شي ..
احمد: الولد مسخن
الدكتور: هيه لأن فيه جدري
احمد: جدري؟؟؟ .. من وين ياه؟
الدكتور: يمكن من اي شخص في البيت ولا شي
احمد: ممم خير ان شاء الله
الدكتور: انا بكتب لك دوا .. واستخدمه وبيريحه ان شاء الله
احمد: ان شاء الله .. مشكووور
الدكتور: هذا واجبنا
اخذ احمد الدوا و رد البيت
مهره: خيير سلامات شو بلاه راشد؟
احمد: ماشي جدري
مهره: ويي .. هذا اكيد من محمد
احمد: ليش محمد ولد مريم فيه جدري؟
مهره: هيه
احمد: واختج هذي يايبه ولدها هني
مهره: شدراني عنها
احمد: ما عندها سالفة
مهره: اشيله عنك؟
احمد: لا ما عليه انا بهتم فيه
مهره: خلاص عيل .. تصبح على خير
احمد: وانتي من اهل الخير

ثاني يوم
احمد: مهره انا بسير اقدم على اجازة وبرد
مهره: حمود ما يحتاي انا بتم وياه
احمد: لا عادي .. ما بطول ان شاء الله
مهره: اووكي
طلع احمد وسار الدوام .. وسار يقدم ع الاجازة
المدير: خير ان شاء الله
احمد: ولدي مريض
المدير: سلامات شو فيه؟
احمد: جدري
المدير: لا والله؟
احمد: هيه .. ولد اختي فيه وعدى ولدي
المدير: الله يعينك .. بس احمد كثرت اجازاتك
احمد: شو نسوي ..
المدير: تزوج وفكنا
احمد: ..............................
المدير: خلاص ما عليه لا تزعل .. بعطيك اجازة مدة اسبوع تكفي؟
احمد: هيه .. مشكور
المدير: العفو
طلع احمد وهو متضايج ويقول: حتى هذا حاشرني .. جني يالس على قلبه

في البيت..
احمد: مهرووو ..
مهره: انا هني تعال
احمد: خذيت اجازة مدة اسبوع
مهره: هييه زيين .. ان شاء الله يتحسن
احمد: ان شاء الله
مهره: انا عطيته الدوا وهو راقد الحين .. سير انت ارقد وارتاح ويوم ينش يصير خير
احمد: ان شاء الله .. وينه هو؟
مهره: في حجرتك
احمد: خلاص انا بسير ارقد لأني ما رقدت طول الليل
مهره: اووكي عيل اذا بغيت شي انا في الصالة
احمد: اوووووكي .. تعبتج وياي
مهره: افاا عليك انا اختك ..
احمد: الله يخليج لي
مهره: ويخليك لي ولراشد
طلع احمد حجرته .. وتلحف عسب يرقد .. شوي وسمع صوت راشد وهو يصيح
احمد: رشودي .. انت رقدت الحين؟.. تعال عندي
ورقداه عداله ..

مر الاسبوع الاول واحمد على هالحال .. اما راشد تحسنت حالته وااايد .. خلصت اجازة احمد ورد لدوامه
سعيد: هلاااااااااااااااا .. نور المكتب
احمد: بوجودي
سعيد: اعرف
احمد: انت وينك؟ انا تميت اسبوع كامل في البيت وما جفتك
سعيد: انا ما ياني الجدري
احمد: لا والله؟؟؟ لا تجوف راشد تعال وجوفني حي ولا ميت
سعيد: لا انت حي .. اكيد انت بالذات ما بتموت
احمد: لا والله؟؟ ... وليش تقول جيه؟
سعيد: ادري بك ما تموت .. تموت الكل وانت ما تموت
احمد: بس عاد
سعيد: ههههههه اووكي خلاص .. تعرف كل إلي ف الشركة يتساءلون
احمد: عن؟
سعيد: عنك
احمد: ليش؟
سعيد: يبون يعرفون ليش ماخذ اجازة
احمد: هيه وشو قلت لهم؟
سعيد: ماشي قلتلهم طلع يتمشى
احمد: انت من صجك؟
سعيد: ههههههههههه لا امزح وياك .. قلتلهم ان ولدك مريض
احمد: هييه تحريت
سعيد: بس الموظفين لعبوا لعب في غيابك .. إلي يغيب وإلي يتأخر
احمد: هييه غاب القط العب يا فار
سعيد: هههههههه هيه والله
احمد: قوم يالله بطلع الف ع المكاتب
سعيد: اوووووكي

مرت السنوات ... وصار عمر راشد 4 سنوات ... وحطاه ابوه في الروضة وفي اول يوم دوام
راشد: بابا .. تعال وياي
احمد: ان شاء الله بابا
راشد: دش وياي الصف
احمد: لا تخاف بتم وياك
راشد: لا تتركني بروحي
احمد: حبيبي لازم اسير دوامي
راشد: بتسير وبتتركني بروحي؟؟
احمد: لازم تتعود على هالشي
راشد: مااااااااابااااااااا .. ما بدش داااخل .. بتتركني برووووحي ..
ويلس ع الارض تم يصيح
احمد: رشووود حبيبي .. لازم ادش .. جوف كل اليهال داخل
راشد: انا ياهل؟؟ .. مااااااباااااا ..
وكمل صياحه
احمد: حبيبي فضحتنا .. كلهم يجوفونا يالله دش بسرعة
راشد: مابا
احمد: يالله بسرعة ..
راشد: مابا
احمد: اذا ما دشيت بخليك هني وبسير دوامي
راشد: هيه .. انت ما تحبني .. بتخليني بروحي .....
وتم يصيح
احمد شل ولده وقاله: رشودي انا ماحبك؟؟
راشد: هيه ما تحبني
احمد: صج؟؟
راشد: ....................
احمد: انزين خلاص انا ماحبك يعني ما بشيلك.. (ونزلاه) راشد انا بسير دوامي صفك هناك..
ومشى لين عند الباب
راشد: بابا .. زعلت؟
احمد: لا تكلمني
راشد: بابا انت تزعل بسرعة والله .. يعني ليش جيه انا امزح ويااك .. خلاص تعال ببوسك
احمد: لا تقرب مني
راشد: زين .. بس بيي عندك ..
وسار عند ابوه وحضناه
احمد: خلاص ما نبا لحظات رومانسيه جدام الكل .. يالله تعال بوديك صفك
راشد: بابا اقعد وياي شوي .. شوي بس
احمد: شوي وبس
راشد: زيين
ودخل احمد صف ولده ويلساه في مكانه وقاله: رشودي يوم يخلص الدوام انا بيي وباخذك لا تسير مع اي واحد انت ما تعرفه انا بييك
راشد: ان شاء الله
طلع احمد وركب سيارته وقال: ماعرف شو بيسوي اليوم

في الروضة ..
كان راشد يصيح
راشد: بااااااااابااااااااااا .... اباه الحييييييييييين ...
المدرسة: راشد حبيبي
راشد: لا تقولين لي حبيبي .. ابا بابا
المدرسة: تعال بعطيك حلاوة
راشد: مابا
المدرسة: ليش؟؟ كل إلي في الصف يبون
راشد: انا ماابي كيفي .. ابا بابا
المدرسة: تعال بنلعب
راشد: مابا
حاولت مدرسته وياه لين ما هدى شوي وسكت

في الدوام
سعيد: هلااا بو راشد
احمد: اهلين
سعيد: شو بلاك؟
احمد: لا ماشي احاتي راشد
سعيد: هييييه صح اليوم دوام
احمد: هيه
سعيد: الله يعين .. بيسوي لهم مناحة
احمد: طبعا
سعيد: هو ما يبعد عنك دقيقة .. تباه يداوم؟
احمد: اعرف .. يالله خير ان شاء الله
سعيد: تبا قهوة؟
احمد: هيه ... متى بيخلص الدوام؟؟
سعيد: هههههه تونا بعدها الساعة 8 ونص
احمد: اعرف .. بس راشد ما بيطوف سالفة الروضة على خير .. ولدي واعرفه
سعيد: الله يستر .. يكفي انه ولدك
احمد: شو تقصد؟
سعيد: لا ماشي .. يعني بس دامه ولدك يعني شراتك اكيد
احمد: بس بس
سعيد: خلااص بسكت .. ما بتطلع .. تلف ع المكاتب
احمد: مب الحين
سعيد: ليش؟؟ .. هذا هو وقتك
احمد: هيه كلهم يعرفون هالشي .. بغيره اليوم
سعيد: والله انك ...
احمد: شووو ؟؟
سعيد: لا ماشي .. بس الله يعين الموظفين
احمد: هههههههه .. يستاهلون
سعيد: حمود بسألك سؤال بس لاتزعل
احمد: خلاص عيل لا تسأل
سعيد: ليش؟
احمد: تعرف اني بزعل .. لا تسأل
سعيد: بس انا ابي اعرف شي واحد .. بس انت لا تزعل
احمد: اووكي .. قول
سعيد: احمد انت ليش ما تبا تعرس؟؟ .. انت عمرك الحين 27 .. وإلي في عمرك عندهم 3 واربع
احمد: سعيد .. انت ليش ما عرست لين الحين؟
سعيد: ما ابي .. ليش قلبت السالفة؟
احمد: ما قلبتها ولا شي بس اوضح لك إني ما ابي يعني انت ما عرست .. اما انا عرست وعندي ولد .. وراضي بهالشي
سعيد: اووكي خلاص ... حمود؟
احمد: هلا ..
سعيد: زعلت من سؤالي؟
احمد: لا ولله ما ازعل منك
سعيد: الحمدلله

في مكتب الموظفات ....
هند: اف اف اففففف
عاشه: شو بلاااااج؟؟
هند: وينه هذا
عاشه: منو؟
هند: مديرج .. انا ابي اطلع الساعة 10
عاشه: ليش؟ شو عندج؟
هند: ابي اسير المول ..
عاشه: سيري العصر
هند: ماحب اسير العصر .. ابي اسير الصبح
عاشه: كيفج والله .. سيري متى ما تبين
هند: هو دومه ايي هالوقت .. شو عنده اليوم
عاشه: ما ادري
هند: بتريا لين الساعة 10 وبعدين بطلع .. برايه
عاشه: تراه اذا ما لقاج بتروحين فيها
هند: كيفه والله
عاشه: انا قلتلج
هند: اففففف .. بطلع اليوم
عاشه: انا حذرتج .. لا تسيرين الحين سيري العصر احسن لج


الجزء السادس
===========
في مكتب احمد ..
احمد: افففف .. الساعة 10 الحين .. مالي خلق اطلع والف ع المكاتب ..
سعيد: والمعنى؟؟ بتتركهم بحالهم؟
احمد: لأ طبعا .. يالله قوم

في مكتب عاشه وهند
هند: عويش .. مديرج ما بيي .. انا بطلع الحين
عاشه: شووو؟؟
هند: إلي سمعتيه
عاشه: واذا يا المدير؟ شو اقول له؟
هند: قول لي له اني طلعت .. والله مليت منه ومن قرارته هو يطلع وياخذ اجازة ونحن ممنوع
عاشه: هو عنده عذر .. حرمته متوفيه وعنده ولد يعتني فيه
هند: لا والله؟؟ .. هو متى ما يبي يطلع ونحن يحشرنا
عاشه: لا تجمعين انا محد حشرني .. قولي انه يحشرج انتي
هند: لا والله وانا ما اشتغل عند ابوه
عاشه: بس تشتغلين عنده
هند: لا والله؟؟ اجوفج تدافعين عنه واايد
عاشه: ادافع عن الحق وبس
هند: جوفي انا ما يهمني وخلي مديرج ينفعج .. لين الحين ما رقاج درجة وحدة
عاشه: هند بسج عاد
هند: لا ما بسكت .. يكفي اني متحملته .. باط جبدي
عاشه: هنـــــد .. يكفي
هند: شو بلاج؟؟
عاشه: الاستاذ احمد وراج
هند: ها؟؟ شو ؟ منو ؟ .. احم .. هلا بو راشد
احمد: هند ... تعالي مكتبي
هند: ان شاء الله بوراشد
طلع احمد وسار مكتبه
هند: عااشوووه .. هذا متى يا؟؟
عاشه: من ويوم ما قلتي .. انا ما اشتغل عند ابوه
هند: وييي .. رحت فيها خلاص
عاشه: حذرتج .. بس يالله ما عليه سيري ولا تتأخرين
هند: الله يستر
وطلعت وسارت مكتب احمد
هند: السلام عليكم
احمد: وعليكم السلام
هند: انا ......
احمد: انتي شو؟؟ ما تشتغلين عند ابوي صح؟ .. اعرف هالشي
هند: لا ما قصدت بس
احمد: بس شو؟؟
هند: ماشي
احمد: خذي هالورقة ووديها الطابق الثاني
هند: ورقة شو؟
احمد: اقريها
هند: نقل؟؟ ... بتنقلني من هني ؟
احمد: هيه تراني باط جبدج.. شيلي الورقة ونزلي تحت.. صح اقري الملاحظة الموجودة.. تراني خصمت من راتبج لمدة شهرين
هند: بس .. ليييش؟؟
احمد: لعدة اسباب.. الاول التطاول على مدير القسم .. الثاني الخروج في منتصف الدوام بدون اذن وبدون سبب .. وعل فكرة وصلتني شكاوي كثيرة عليج وانج ما تخلصين شغلج
هند: بس انا
احمد: خذي الورقة وسيري الطابق الثاني .. مع السلامة
طلعت هند من المكتب وهي معصبه وسارت عند عاشه
هند: كله منج
عاشه: انا شو سويت؟
هند: لا ماشي .. ساكته واطالعين المدير وراي ما قلتي شي
عاشه: انا حذرتج وحاولت اني المح لج بس انتي ما انتبهتي لي
هند: لا والله؟؟
عاشه: هيه .. شو قالج ؟
هند: ماشي نقلني من القسم .. وخصم علي جزء من راتبي مدة شهرين
عاشه: الله يعينج
هند: هذا إلي قدرتي عليه
عاشه: شو اسوي؟ اتم اصيح وياج؟
هند: لا تسوين شي ... وطلعت من المكتب

في مكتب احمد
سعيد: عاااااااش حموود
احمد: هههه شو بلاك؟
سعيد: ياخ انت احسن واحد في هالشركة
احمد: صج؟؟ .. ليش؟
سعيد: اخيرا فكيتنا من هاي إلي اسمها هند
احمد: ههههههههه
سعيد: باطه جبدي من زمااان
احمد: وانا بعد
سعيد: صج؟؟ .. دامها باطه جبدك .. ليش صبرت عليها كل هالفترة
احمد: ما اقدر انقلها من القسم بدون سبب .. بس سالفة اليوم تكفي انها تنطرد من الشركة
سعيد: هيه اعرف .. بس انت طيب .. عسب جيه نقلتها
احمد: ههههههه.. انا خليها تنزل تحت وهم بيطردونها .. ما ابي اصدر قرار الطرد .. خلهم هم إلي يطلعونه
سعيد: هيه صح ..وبعدين الكل بيوقفون ضدك
احمد: اعرف هالشي
سعيد: والله انك .... خبييير
احمد: هههه طبعا.. هيه صح سعيد انا بطلع الحين بسير ايب راشد وبرد باخذ لي اجازة ساعة وحدة وبس
سعيد: اووكي .. الله يحفظك
احمد: يالله مع السلامة
طلع احمد من الدوام وسار الروضة ودش داخل وسار صف راشد ولقاه يالس ومربع يده
احمد: رشودي .. يالله حبيبي بنرد البيت
راشد: ..........
احمد: رشوود .. يالله ... سار عنده
راشد: انت منو؟
احمد: نعم؟؟ .. راشد انا ابوك
راشد: انا ماعرفك
احمد: راااشد ... شو هالكلام
راشد: ماعرفك
شوي ويت مدرسة راشد وقالت: خير؟؟
احمد: لا ماشي باخذ ولدي البيت
راشد: انت منو؟ انا ماعرفك
احمد: راشد .. عن هالحركات
المدرسة: اسمحلي يا اخ .. الولد ما يعرفك
احمد: شو ما يعرفني .. انا ابوه
راشد: قرب بجوف ويهك
احمد: كل ها وما تجوف ويهي؟؟
راشد: قرب ...
قرب احمد من ولده .. مسك راشد ابوه وحضناه بقووو .. وتم يضحك
احمد: ويا ويهك .. يبالك ضرب
راشد: ههههههه بابا اشتقت لك
احمد: هيه واضح .. يالله قوم
راشد: ان شاااااالله

في السيارة
احمد: تعرف اذا عدت هالحركة مرة ثانية بتجوف شغلك
راشد: هههههه ليش؟
احمد: بس
راشد: اوكي .. بابا زعلت؟
احمد: لا مستانس
راشد: بابا انا آسف
احمد: سامحتك خلاص
راشد: بابا ما بعيدها
احمد: قول ان شاء الله
راشد: ان شاء الله
احمد: شو سويت اليوم؟؟
راشد: ماشي
احمد: تميت اتصيح؟
راشد: انا؟؟ .. انا ما اصيح
احمد: صج؟؟؟؟
راشد: لا شوي بس
احمد: هيييه .. يالله انزل وصلنا البيت .. انا برد الدوام
راشد: اووكي
احمد: ايب لك شي وانا راد؟
راشد: مممم .. بتصل فيك وبقول لك
احمد: خلاص .. سير ارقد الحين
راشد: مع السلامة بابا
احمد: مع السلامة
ورد احمد دوامه .. وهناك
سعيد: احمد انا فكرت بشي حلوو
احمد: شو هو؟
سعيد: شرايك اليوم انا وانت نسير السينما؟
احمد: انا وانت وراشد؟
سعيد: لأ انا وانت
احمد: ما ابي
سعيد: اففف .. خلاص انا وانت وراشد
احمد: خلاص موافق
سعيد: ما تتحرك بدون ولدك
احمد: طبعا
سعيد: بنسير عقب صلاة العشا
احمد: هيه احسن .. لأني ما ابي اضيع الصلاة
سعيد: هيه صح .. خلاص بنتقابل هناك
احمد: ان شاء الله

الساعة 4 العصر .. في بيت احمد
راشد: عمتي ميره
ميره: نعم شتبي؟
راشد: خلاص ما ابي شي
ميره: هههه .. تعال هني امزح وياك بس .. حبيب قلبي تعال
راشد: ابوي تأخر اليوم صح؟
ميره: يعني مب وايد الحين بيي
راشد: هييه
ميره: انت رقدت؟
راشد: هيه
ميره: الحين بيي لا تخاف
راشد: بترياه في الصالة
شوي و دش احمد
احمد: السلااااام عليكم .. وعلى الحلو إلي يترياني
ميره: احم احم اخجلتم تواضعنا
احمد: استغفر الله .. قلنا الحلو إلي يتريانا
راشد: ههههههه بابا يقصدني
ميره: مالت
احمد: عليييج .. وين الباجي؟
ميره: مادري
احمد: هييه صح رشوود .. اليوم انا وانت وسعيد بنسير السينما
ميره: صج؟؟ بيي وياكم
احمد: وين بتيين؟
ميره: السينما
احمد: جب جب .. ها إلي قاصر
ميره: رشود بتوديه وانا
احمد: رشود ولد
ميره: بلبس كندورة بستوي ولد
احمد: بتسكتين ولا اسكتج
ميره: خلاص بسكت
احمد: يكون احسن .. مهرووه وينها؟
ميره: .........
احمد: شو بلاج ساكته
ميره: توك قلت لي اسكتي
احمد: خلاص ارمسي
ميره: في حجرتها فوق
احمد: بقول لها تيين ويانا السينما .. ههههههه
ميره: لاااااااااااااااا .. انا حليلي من متى اقول لك
احمد: هههههههههه شو صدقتي .. لا بقول لها اني بودي راشد وياي
ميره: هيه انا حليلي من متى ابي اطلع ابي اسير مكان طول الاجازة ونحن في البيت
احمد: خلاص ولا يهمج.. وعد مني يوم الاربعاء بوديج انتي ومهره دبي وما بردكم لين ما تقولون بس خلاص ملينا ردنا البيت
ميره: صج؟
احمد: هيه والله
ميره: وبنشتري كل شي على حسابك
احمد: عطيناج اصبع خذيتي اليد كامله
ميره: هههه .. خلاص مب كل شي
احمد: ان شاء الله

عقب صلاة العشا
احمد: هلا سعيد
سعيد: وينك تأخرت
احمد: خلاص وصلت
سعيد: راشد وياك؟
احمد : طبعا
سعيد: يالله تعالوا
في البداية كان كل شي طبيعي بس في نص الفيلم ..
راشد: ورااااااااااااااااااااااااااك .. جوفه جوفه وراااااااااااك بييييييييضربك .. انتبه
احمد: رشود حبيبي فشلتنا .. كلهم يطالعونا
راشد: يا غبي .. جوفه وراااااااااااك بيضربك الحين
سعيد: مب انا قلت لك لا اتيبه
احمد: بس عاد مب وقت كلامك الحين
راشد: اضرببببببببببه ... بسرعة لف وراك
احمد: رشوودي تعال هني .. الناس بيطردونا الحين
سعيد: انا ما اعرفكم
احمد: سعيد ويا ويهك تبريت منا
سعيد: ما يخصني فيكم انت وولدك
احمد: بتجوف شغلك
واحد من إلي في السينما: ولد منو هذا؟؟
سعيد: توهقنا .. سكت ولدك
احمد: ما يبي يسكت
سعيد: انزين بتجوفون
احمد: شو بتسوي؟
سعيد: ولد منو هذا؟؟؟ حشرنا
احمد: سعيد .... صج انك ما تستحي
سعيد: نبا نجوف الفيلم بهدووء
راشد: اخييييييييييييرا انتبهت كان بيذبحك اضربه
سعيد: شكلنا ما بنخلص
احمد: تقصد شكلنا بننطرد الحين
سعيد: هيه صح يالله شل ولدك ويالله خل نطلع بكرامتنا
احمد: راشد .. يالله خلنا نرد البيت
راشد: مابا ابي اجوف الباقي
احمد: حبيبي بيب لك الفيلم .. بنجوفه في البيت
راشد: بجوفه هني ..
احمد: الحين بيطردونا
راشد: لااااااااااااااااا والله؟؟ ليش؟؟
احمد: بس لا تزاعج فضحتنا .. بيطردونا لأن صوتك واطي ومحد يسمعه
راشد: مااااااابااااااا ابي اجوف الفيلم
احمد: راشد يالله بسرعة باجر عندك دوام
راشد: ماااااااابااااااا .. وبدأ يصيح
سعيد: كله منك قلتلك لا اتيبه .. وانت ما طعتني
احمد: زين .. خلاص بنطلع الحين
وراشد يصارخ ما يبي يطلع يبي يجوف الفيلم .. واحمد شل ولده وطلعوا برع
سعيد: اففف اخييرا
احمد: هيه والله
راشد يصيح: ابا ارد داخل
احمد: انت شغلك في البيت
سعيد: هيه لازم تقسى عليه
احمد: وانت بعد .. تبريت منا على طول
سعيد: احم لا ما قصدت
احمد: بتجوف شغلك ... الحين بنرد البيت
راشد: زيين

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 20-02-09, 01:19 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

________________________________________
وردوا البيت ....


الجزء السابع
===============
ثاني يوم العصر .. كانوا ام احمد ومهره في الصالة .. ام احمد ترمس بالتلفون ومهره تدرس
ام احمد: افااا عليج .. اكيد بتوافق .. لا تحاتين .. تركي السالفة علي .. ان شاء الله .. برد لج خبر .. هيه .. في اي وقت.. هههههه .. طبعا .. خلااص .. مع السلامة

في حجرة احمد..
احمد: هلا سعيد
سعيد: اهلين
احمد: شحالك؟
سعيد: بخير
احمد: شو بلاك؟؟
سعيد: احمد تقدر تيي عندي الحين؟؟ اباك في موضوع مهم
احمد: خير؟؟
سعيد: يوم تيي بقول لك
احمد: اووكي خلاص ربع ساعة واكون عنك
سعيد: خلاص عيل اترياك
احمد: يالله عيل مع السلامة
سعيد: مع السلامة

في الصالة ..
مهره: يمه .. منو هاي؟
ام احمد: عمتج
مهره: اي وحدة؟؟
ام احمد: عمتج حصة .. ام خالد
مهره: هيييييييه
ام احمد: ما تبين تعرفين شو تبا؟
مهره: له .. مايخصني فيها
ام احمد: مهرووه إلي ترمسين عنها عمتج
مهره: انزيين
ام احمد: مهره
مهره: خير يمه
ام احمد: شرايج في خالد؟
مهره: منو خالد؟
ام احمد: مهرووه عن الاستهبال .. خالد ولد عتمج حصة
مهره: هيه شو بلاه؟
ام احمد: شرايج فيه؟
مهره: من اي ناحيه يعني؟
ام احمد: من كل النواحي
مهره: ممم .. ياهل .. جاهل .. فاشل ..
ام احمد: بس بس بس .. هذا ولد عمتج شو هالكلام إلي اسمعه منج؟
مهره: هذا رايي وبس
ام احمد: مهرووه جاوبيني شرايج في خالد؟
مهره: قلتلج .. انا ما ادانيه ولا اطيقه ولا ابي اجوف ويهه .. خقاق ورافع خشمه على شو مادري راسب وما عنده شهادة ثانوية .. وفوق كل هذا ما يشتغل
ام احمد: سمعيني .. عمتج دقت علي توها وتقول ان الولد يبي يخطبج
مهره: في عينه .. يحلم هذا
ام احمد: انتي إلي تحلمين انا عطيت عمتج كلمه وخلاص
مهره: لا والله؟؟ منو إلي بيتزوجه انا ولا ..
ام احمد: ولا منو؟؟ تقصديني انا يالدكتورة؟؟
مهره: لا يمه انا ماقصدت جيه .. بس خله يجوف وحدة ثانية
ام احمد: يبي ياخذ وحدة من العيلة
مهره: يا كثرهن بنات عيلتنا
ام احمد: بس هو يباج انتي
مهره: انا ما اباه
ام احمد: مب ع كيفج
مهره: يمه بس ها مب لعبه .. انا ما ادانيه
ام احمد: السالفة انتهت خلاص .. انا موافقه
مهره: انا مب موافقه
ام احمد: كيفج
مهره: ابوي يعرف؟
ام احمد: اليوم برمسه
مهره: واحمد؟
ام احمد: شو بلاه؟
مهره: يعرف؟
ام احمد: لأ
مهره ودموعها في عينها : انا بسير حجرتي
ام احمد: زهبي عمرج .. تراهم باجر بيون عنا
طلعت مهره وع الدري جافت احمد اخوها
احمد: مهروووه شو بلاج؟؟ ليش تصيحين؟
ما رديت عليه وسارت حجرتها بسرعة
نزل احمد بسرعة وسار عند امه وسألها
احمد: يمه مهره شو بلاها؟؟
ام احمد: ماشي
احمد: جفتها تصيح .. كتبها هني .. ما شلتهم وياها
ام احمد: قلتلك ماشي .. بس خالد ولد عمتك حصة يبي يخطبها وانا وافقت
احمد: منو؟؟؟؟؟؟؟ خالد؟؟؟؟ هالخبل خالد؟؟ يفكر في مهرووه ؟؟ ههههههههههههههههه
ام احمد: حمود .. شو هالكلام؟؟ شو بلاكم انتوا ع الريال
احمد: يمه ما لقيتوا غير خالد؟؟ هذا اخبل عنه ماشي
ام احمد: بس عاد.. السالفة انتهت وباجر بيون وكل شي بيتم
احمد: ومهره موافقه؟
ام احمد: رايها مب مهم
احمد: شوو؟؟ رايها هو اهم رايي لازم هي توافق وبعدين نحن
ام احمد: يالله عليكم يالمتخرجين.. ها تفكيركم؟؟ .. خالد ولد عمتها ولازم توافق عليه شو بيقولون عنا الناس
احمد: هذا إلي هامنكم .. كلام الناس؟.. ما تهمكم حياة بنتكم؟ بتعيش مع واحد جاااهل وما يعرف شي .. رااسب ومب فاهم شي
ام احمد: هذا إلي همكم ناجح وراسب
احمد: هيه طبعا .. يعني مهروه السنة الياية بتتخرج من كلية الطب يعني دكتورة وخالد هذا لين الحين ما يشتغل بالعقل يعني هذا ما ينفع لمهره
ام احمد: السالفة انتهت خلاص
احمد: لا مانتهت .. ابوي يعرف؟
ام احمد: يوم بينش من رقاده بقول له
احمد: هيييه .. انا بطلع وبجوف اختي
طلع احمد واخذ كتب مهره وياه .. وسار حجرة مهره دق الباب
احمد: مهره فجي انا احمد
فجت مهره الباب .. والدموع تارسه عينها
احمد: مهروووه .. ما تسوى عليج خلهم برايهم
مهره: شو برايهم؟؟ .. انت تعرف شو بيسون؟
احمد: هيه اعرف بس لا تخافين ما بيستوي شي
مهره: شو ظمنك؟
احمد: تركي السالفة علي وخلاص
مهره: امي قالت انهم بيون باجر ... مابي مب ع كيفهم .. هذي حياتي انا
احمد: ما عليج .. قلتلج تركي السالفة علي .. ولا انتي ما تثقين فيني؟
مهره: امبلا اثق فيك
احمد: خلاص عيل .. غسلي ويهج .. وهذا هي كتبج .. انا بسير الحين .. هيه صح راشد عنده واجب انا تميت وياه وخلص نصه .. تمي وياه شوي لا تخلينه يطلع ويلعب لين ما يخلص كل إلي عليه
مهره: ان شاء الله ... انت وين بتسير؟
احمد: سعيد داق علي .. يباني في سالفة مهمه
مهره: سالفة مهمه؟؟ وسعيد؟؟ .. عرفت
احمد: هههههههه .. شو عرفتي؟
مهره: يباك تسير وياه مكان وتحاوطون .. ماعنده سالفة
احمد: شدراج؟
مهره: اعرفه
احمد: هههههههههههه زيين .. يالله تآمريني بشي؟
مهره: سلامتك ..
احمد: هيه صح اذا ابوي نش دقي علي
مهره: ان شاء الله
طلع احمد وفي الطريج تم يفكر ويقول: غريبة اول مرة سعيد يرمسني بهالطريقة .. السالفة اهم من طلعه وحواطه .. اكيد يبي شي

في بيت سعيد
سعيد: وينك تأخرت قلت لي ربع ساعة .. مرت ساعة إلا ربع
احمد: ما عليه اسمح لي بس استوت سالفة
سعيد: خيير؟؟
احمد: لا ماشي
سعيد: لا قوول .. راشد فيه شي؟
احمد: لا ماشي .. راشد ما يخصه في السالفة
سعيد: عيل؟؟
احمد: مهره
سعيد: مهره ؟؟ شو بلاها؟؟
احمد: شو فيك؟؟؟ ... مافيها شي
سعيد: توك تقول مهره
احمد: ماشي .. امي تقول لها لازم توافقين على خالد ولد عمتي
سعيد: خالد؟؟ .. هذا ال.....
احمد: هيه ال.....
سعيد: يبي يخطب مهره؟؟ .. هذا يحلم؟؟
احمد: هههههه الظاهر
سعيد: ومهره موافقه؟
احمد: لا مسويه لنا مناحة في البيت.. امي تقول لها لازم توافقين عليه وهو ولد عمتج ومن هالكلام .. وهم بيون باجر .. عسب يعلنون الخطوبة
سعيد: بهالسرعة؟؟
احمد: جفت عاد .. خططوا وكل شي والحين قالوا لنا
سعيد: هيييه
احمد: خير ان شاء الله .. هيه صح كنت تباني في موضوع مهم
سعيد: لا ماشي
احمد: سعيد؟؟ .. يبتني من بيتنا وتقول سالفة مهمه والحين ماشي؟؟
سعيد: هيه ماشي يعني السالفة مب مهمه وايد .. كنت بقول لك اني بسير دبي تيي وياي؟
احمد: ههههههههههههههههههههههههه
سعيد: ليش تضحك؟؟
احمد: ههههه.. لا ماشي.. بس يوم قلت لمهره ان سعيد يباني في موضوع مهم قالت لي اكيد يباك تطلع وياه وتحوطون
سعيد: هههههههههههههه هيييه
احمد: انا ماقدر ايي وياك باجر
سعيد: هيه .. عسب جيه قلت لك ماشي خلاص
احمد: المرة الياية ان شاء الله .. بس قول لي اذا كانت السالفة فيها حواطه ولا شي
سعيد: هههههه ان شاء الله
احمد: الظاهر ان ابوي نش من الرقاد
سعيد: شدراك؟
احمد: مهره اتصلت
سعيد: هييه
احمد: انا برد البيت .. اجوفك باجر في الدوام
سعيد: ان شاء الله
احمد: يالله مع السلامة
سعيد: مع السلامة
طلع احمد من بيت سعيد .. وتم سعيد في حجرته يفكر بكلام احمد ويقول: دامه ولد عمتها خطبها خلاص بيخلونها توافق .. بنسى السالفة خلاص .. بنسى مهره ... بنساها

وصل احمد البيت ولقى راشد يلعب
احمد: رشود خلصت واجباتك؟
راشد: هيه خلصتهم .. بابا
احمد: هلا
راشد: بابا ابا بلي ستيشن تو
احمد: بشتري لك بلي ستيشن ثري
راشد: مابا ثري .. ابا تو
احمد: انا بشتري لك ثري
راشد: مابا .. ابا تو
احمد: هههههههههه ثري احسن
راشد: ابا توووو
احمد: يالذكي .. اصلا ماشي ثري
راشد توه استوعب السالفة: ههههه هيه صح ماشي .. متى بتشتريلي؟
احمد: مممم يوم ما يكون عندي شغل
راشد: انت كل يوم عندك شغل
احمد: لا يوم الخميس والجمعة ما عندي شغل
راشد: خلاص .. بس لا تنسى
احمد: ان شاء الله
راشد: بابا
احمد: خير بابا؟
راشد: لا ماشي
احمد: شو بلاك؟؟
راشد: نسيت
احمد: هييه .. خلاص يدك نش ولا بعده؟
راشد: هيه نش ... هيييه تذكرت
احمد: شوو؟؟
راشد: اليوم واحد اتصل وكلمني قالي انه يحبني وااايد وانه يبا يشلني وياه
احمد: نعم؟؟؟ .. منو هذا؟
راشد: ماعرف .. بس هو قال لي انه يحبني وانه بيشتري لي إلي اباه
احمد: وانت شو قلت له؟
راشد: ما قلت له شي
احمد: شو ما قلت له شي ؟؟
راشد: ماعرف انا سكت
احمد: متى اتصل؟
راشد: يوم انت طلعت من البيت
احمد: هييه .. وبعدين؟
راشد: بعدين عمتي مهره سحبت مني التلفون وقالت الووو بس هو قفل
احمد: هييه .. وما جفتوا الرقم؟؟
راشد: مادري عمتي مهره تعرف
احمد: خلاص انا بسير وبسألها.. انت دش داخل ولا تطلع برع
راشد: ليش؟؟
احمد: سوي إلي اقوله لك وخلاص
راشد: والبلي ستيشن؟
احمد: بشتريه لك
دشوا احمد وراشد .. وطلع احمد حجرة مهره بسرعة
احمد: مهره ... صج إلي سمعته من راشد؟
مهره: شو قال لك؟
احمد: عن هذاك إلي رمساه اليوم؟
مهره: هيه صج
احمد: وما جفتي الرقم؟
مهره: امبلا .. بس الظاهر انه متصل من تلفون عمومي
احمد: منو هذا بعد .. من وين طلع لنا؟
مهره: ما ادري انا ما حبيت اقول لك ع التلفون عسب ما تخاف وتسوق بسرعة
احمد: ما عليه ما صار شي .. بس منو هذا .. ما سمعتي صوته ولا شي؟
مهره: لا .. انا يوم قلت الوو قفلوا .. تعرف انه من جم يوم ما ادري منو يتصل ويقفل
احمد: صج؟؟؟
مهره : هيه .. انا لاحظت هالشي وميره بعد
شوي ويدش راشد الحجرة
راشد: بابا جوف شو لقيت .. بلي ستيشن يديد .. مكتوب عليه اسمي جوف ر ا ش د
احمد وهو معصب: رده لنفس المكان إلي لقيته فيه
راشد: كان عند باب البيت
احمد: مب انا قلت لك لا تطلع برع
راشد: انا ما طلعت .. بس مادري منو دق الجرس ويوم فجوا الباب لقيته عند الباب
احمد: هييه
مهره: منو هذا بعد؟؟ .. من وين طلع لنا الحين
احمد: مادري بس لازم اعرف هالشي بسرعة
نزل احمد تحت بسرعة وسأل امه
احمد: يمه ماجفتي منو إلي ياب هذا ؟؟ ..
واشر ع البلي ستيشن
ام احمد: لا ماجفت احد
احمد: هييه خلاص .. ابوي وينه؟
ام احمد: في حجرته
احمد: انا بسير له الحين


الجزء الثامن
===============
في بيت سعيد
سعيد يالس في حجرته بروحه ويفكر ... قطع تفكيره صوت امه
ام سعيد: سعيد يمه .. شو بلاك يالس في حجرتك؟ مب من عوايدك
سعيد: لا ماشي بس طفران شوي .. وقلت بيلس شوي
ام سعيد: احمد فيه شي؟؟
سعيد: لا ماشي .. ليش؟؟
ام سعيد: عقب ما طلع من عندك وانت يالس بروحك .. قال لك شي ضايجك؟
سعيد: لا ابد .. حمود ما يضايجني
ام سعيد: هييه .. سعيد ابي افاتحك في موضوع
سعيد: خيير ؟؟
ام سعيد: سعيد انت كم عمرك الحين؟؟
سعيد: هههه شو هالسؤال الغريب؟؟
ام سعيد: رد على سؤالي
سعيد: 27 ... والشهر الياي بدش 28
ام سعيد: هييه
سعيد: ليش؟؟
ام سعيد: ماتجوف انك بعد سنتين بتدش في الثلاثينات
سعيد: هيه صح
ام سعيد: وانت بعدك مب معرس
سعيد: ..........
ام سعيد: سعيد انت ولدي الوحيد .. ابي اجوف عيالك قبل لا اموت
سعيد: لا يمه لا تقولين جيه الله يطول في عمرج
ام سعيد: جوف احمد ربيعك عرس وعنده ولد
سعيد: ان شاء الله يمه ان شاء الله
ام سعيد: والمعنى؟؟
سعيد: إلي تجوفينه
ام سعيد: صج؟؟؟
سعيد: هيه
ام سعيد: شرايك في بنت خالتك نورة؟؟
سعيد: ماشاء الله عليج .. حاجزة ومزهبه كل شي
ام سعيد: هههه يا وليدي انا امك وابي افرح فيك
سعيد: إلي تجوفينه
ام سعيد: خاطري ايبب
سعيد: ههههههههه .. خذي راحتج
ام سعيد: بوفرها حق يوم عرسك
سعيد: ههههههههههه
ام سعيد: خلاص انا برمس خالتك واذا وافقت البنية بنسير على طول ما بأجل شي
سعيد: اووكي
طلعت ام سعيد من حجرة ولدها وهي مستااااانسه .. والدنيا مب واسعتها وسارت حجرتها وتمت ترمس اختها عسب تخطب بنتها حق ولدها سعيد

في حجرة سعيد ...
تم سعيد يفكر بإلي استوى الحين وانه وافق على بنت خالته .. ومهره؟؟؟ .. قال في خاطره مهره بتعرس.. بتوافق على ولد عمتها.. ما تقدر ترفض ابدا خاصة انه واحد من اهلها .. وانا لازم انساها .. لأنها ما بتكون لي .. هي ما تفكر فيني ابدا .. تعتبرني اخوها.. انا تأخرت واايد .. لحظة انا ماعرف اذا كانت بتوافق علي ولا لأ ؟؟ ... ماظن .. الله يهنيها ويوفقها ..

في حجرة مهره ..
مهره يلسه ع مكتبها وحاطه الكتب جدامها وتفكر وتقول في خاطرها .. شو إلي بيستوي فيني؟؟ امي تباني اوافق على ولد عمتي.. خالد.. خالد الخبل .. انا ما ادانيه .. ماتحمله كيف يبوني اوافق عليه واعيش وياه طول عمري ماقدر .. انا شو بلاني؟؟ خالد ولد عمتي بس انا مادانيه.. ابوي .. ابوي بيخليني اوافق على ولد اخته .. انا ماقدر .. هذي حياتي وانا إلي بعيشها مب هم .. ليش ما يبون يفهموني ..

احمد كان في حجرة ابوه ويناقش وياه موضوع اخته مهره
احمد: يبه دريت؟
بواحمد: لأ شو صار؟
احمد: يقال .. ان ولد اختك المحترم خالد .. يبي يخطب بنتك وحبيبه قلبك .. الدكتورة مهره
بواحمد: شوووو؟؟ ومنو قال لك هالكلام؟؟
احمد: ام احمد
بواحمد: متى؟
احمد: ممم اليوم .. بس شكلهم مخططين لهالسالفة من زمااااااااان
بواحمد: هيييه .. حمود سير وازقر امك وانت سير عند ولدك
احمد: يعني طرده
بواحمد: هيه يالله بسرعة
احمد: ان شاء الله ... نسوي كل شي ويطردونا
بواحمد: شو قلت؟؟
احمد: ماشي ماشي
بواحمد: سمعتك
احمد ابتسم وطلع بسرعة ... نزل تحت وسار عند امه
احمد: يمه ابوي يباج فوق في حجرته
ام احمد: ليش؟
احمد: ماعرف سيري عنده وبتعرفين
ام احمد: اعرف سوالفك اكيد قلتله
احمد: تراه في كل الاحوال بيعرف
ام احمد: انزين انزين .. وطلعت عند ريلها
بواحمد: صج إلي سمعته من احمد؟؟
ام احمد: هيه صج .. اختك تبا تخطب بنتي حق ولدها وانا وافقت
بواحمد: وانا مالي كلمة في هالبيت؟
ام احمد: حشى عليك .. اذا انت ما وافقت خلاص هالعرس ما بيتم
بواحمد: الراي راي مهره .. مب رايي انا ولا انتي
ام احمد: يا يوسف.. مهره بنتنا ونحن نعرفها عدل .. حرام عليك يا ريال البنية الحين عمرها 23 ولين الحين ما عرست.. مريم اختها عرست وعمرها 19 .. انا ابي اضمن مستقبلها .. ابي اجوف بنتي في بيت ريلها قبل لا اموت
بواحمد: هيه بس مب بهالطريقة .. تجبرين البنية
ام احمد: يوسف ..انت تعرف بنتك عدل وتعرف تخصصها .. وتعرف اننا نحن في عيلتنا نرفض هالتخصص .. وبنتك تحدت الكل.. اونها تبا تستوي طبيبة.. انت تعرف ان اي بنية تختر هالتخصص عندنا ما تعرس .. انا ما صدقت متى طلبها ولد عمتها.. حرام عليك لا تضيع هالفرصة عليها .. حتى اذا جبرناها .. بس بعدين بتعرف هي اننا كنا نفكر في مصلحتها
بواحمد: هيه بس هالكلام تقولينه يوم البنية تكون موافقه
ام احمد: وليش ما توافق؟؟ ولد اختك شو قاصره؟
بواحمد: ماعرف .. يمكن ما يعجب بنتج .. وبعدين على سالفة الطب .. انا إلي شجعت بنتي وهي طاعتني وبتحقق رغبتي
ام احمد: هيه عسب تحقق رغبتك .. تهدم حياتها .. وما تعرس ابد
بواحمد: عاشه .. انتي تعرفين مهروه بشو تفكر؟
ام احمد: لأ بشو؟؟
بواحمد: انتي امها .. ولازم تفهمينها .. يمكن في شي في قلبها وهي خاشته يمكن استوى شي وخلاها ما تفكر في الزواج .. مهره حساسة واايد .. انا اعرف بنتي عدل
ام احمد: ويي عليكم .. حساسة .. هذي لسانها اطول عنها من مريوم تقول لها كلمة ترد عليها بعشر
بواحمد: هيه ترى مريوم تستاهل
ام احمد: حليييلها بنتي الغالية.. ليش تستاهل؟
بواحمد: لا تغيرين السالفة خلينا في سالفة مهره ..
ام احمد: اختك تقول انهم بيون باجر
بواحمد: ماشاء الله محددين كل شي
ام احمد: لااا مب جيه بس بتيي وبيجوفون البنية
بواحمد: لا مب باجر خلهم ايون يوم الجمعة
ام احمد: اليوم سبت ..
بواحمد: شو فيها؟؟
ام احمد: لا ماشي .. خلاص برمس حصه وبقول لها
طلعت ام احمد من الحجرة وسارت ترمس حصة .. دش احمد بسرعة عند ابوه
احمد: بشر يبه؟؟ ان شاء الله رفضت
بواحمد: مايخصك
احمد: يبــــــــــه .. قول لي عسب اطمن مهره
بواحمد: الراي رايها
احمد: وهي مب موافقه
بواحمد: خلنا نتريا شوي .. انا قلت لأمك تقول لهم ايون الجمعة
احمد: يبه مهره رافضته
بواحمد: خلها تفكر ... جدامها فترة طويلة تفكر فيها
احمد: آآه .. كيفكم .. انا بسير عندها

في بيت سعيد
ام سعيد: كللللللللللللوووووووووووي
سعيد: هههههههه شو بلاج يمه؟؟
ام سعيد: اهل العروس وافقوا
سعيد: مسرع .. شو كانوا يتريوني؟؟
ام سعيد: هيه .. طبعا .. انت سعيد مب اي واحد
سعيد: هههه الله يخليج يا يمه
ام سعيد: زهب عمرك باجر بنسير
سعيد: لااا ليش؟؟ خلنا نسير اليوم
ام سعيد: صج؟؟؟
سعيد: ههههههههه يمه شو ما صدقتي على طول .. تبين الفكة مني
ام سعيد: لا يا وليدي .. بس خاطري اجوف عيالك .. من فرحتي ابي اسوي كل شي بسرعة
سعيد يحب راس امه: الله يخليج لي
ام سعيد: زهب عمرك باجر بنسير وبنعلن الخطبة في نفس اليوم
سعيد: ان شاء الله

في بيت احمد .. في حجرة مهره بالتحديد
احمد يدق الباب: ادش ولا ممنوع؟؟
مهره: ههه دش
احمد: هلا .. شحالج الحين؟؟
مهره: ماشي الحال
احمد: عندي خبر .. هو حلو ومب حلو في نفس الوقت
مهره: قول اسمعك
احمد: ما بقول
مهره: ليش؟؟؟؟
احمد: شو بلاج ترمسين بدون نفس؟؟
مهره: مافيني شي صج .. يالله اخوي الغالي الحبيب قول إلي عندك
احمد: احم احم .. اووكي السالفة وما فيها
مهره: هييه
احمد: ان عمتج ما بتيي باجر
مهره: صج؟؟ خلاص هونت؟
احمد: لا ما هونت بس ما بتيي باجر بتيي يوم الجمعة
مهره: هييه
احمد: انا قلتلج انه خبر حلو ومب حلو
مهره: ما عليه المهم انها ما بتيي باجر
احمد: هيه لين ذاك الوقت انا بسوي شي
مهره: شوو؟؟
احمد: شي .. بتعرفينه عقب
مهره: يا كثر اشياءك .. صح شو صار في سالفة راشد؟؟
احمد: منو راشد؟؟ .. هيييه رشود ولدي ... هههههه نسيته الصراحة .. بجوف منو هذا بعد ومن وين طلع لي
مهره: احمد تعرف
احمد: لا ماعرف شو؟
مهره: انا اتوقع ان إلي يتصل هو حمد .. بوشيخة الله يرحمها
احمد: انا بعد شكيت في السالفة .. بس هو مب هني هو مساافر .. سافر عقب اربعين راشد وما عرفنا عنه شي لا هو اتصل ولا رد على تلفوناتي
مهره: يمكن رد؟؟
احمد: ماظن انا مريت على بيتهم ولقيته مقفل ومبين عليه انه محد قرب صوبه عقب ما اهله سافروا
مهره: هييه .. ما يدرى شو تخبي لنا الايام
احمد هيه والله .. الله يستر
مهره: هيه .. الله يستر

ثاني يوم في المكتب
احمد يالس ويفكر في سالفة اخته مهره و ولده راشد شوي ورن تلفونه
احمد وهو متملل: الوو
........: هلا
احمد: منو وياي؟
.......: مب لازم انك تعرف
احمد: شو تبا؟
........: ابا راشد
احمد: نعم؟؟ وانت منو؟؟ وليش؟ وشو يخصك فيه؟
........: اسمعني انا راشد باخذه يعني باخذه .. انا بربيه
احمد: شوووو؟؟
.......: طوط طوط طوط طوط .... قفل
احمد: الووو .. الووووو .... منو ها بعد من وين طلع لي الحين انا في شو وهذا طلع لي الحين
شوي ودش سعيد
سعيد: هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااا بربيعي الغالي
احمد: اهلين .. سعيد ييت والله يابك
سعيد: خير شو صار
احمد قاله السالفة
سعيد: وين عايشين نحن؟؟ حمود خلك واقعي .. هالسوالف تستوي في الافلام مب عندنا هني عندنا شرطة ومحكمة وكل شي .. الدنيا مش سايبه
احمد: هيه بس راشد ولدي .. افهمني
سعيد: انا فاهمك
احمد: اذا صار في راشد شي .. انا بموت
سعيد: حمود شو هالكلام .. لا تنسى انك مب وحيد في هالكون .. اهلك وخاوتك محتاجين لك .. وانا بعد .. انت ربيعي وانا محتاج لك بعد .. وراشد ما عليه شي .. بس انت بكلامك هذا بتذبح عمرك ويمكن يكون واحد سخيف يبي يسوي فيك شي .. واحد يبي ينتقم منك
احمد: ان شاء الله تكون السالفة جيه وبس .. مع اني خايف وقلبي مقبووض
سعيد: الله يستر .. هيه شو صار على سالفة مهره؟؟
احمد: ماشي بيون يوم الجمعة
سعيد: هيه يعني اجلتوا السالفة؟
احمد: شوي
سعيد: هيييه صح ما قلت لك
احمد: قول
سعيد: اليوم بسير بيت خالتي
احمد: وشو اليديد في السالفة؟
سعيد: اليديد اني بخطب بنت خالتي
احمد: سعيد انت متفييييييييج .. انا في شو وانت تستهبل علي
سعيد: والله ماستهبل عليك .. بخطب صج بنت خالتي
احمد: والله؟؟؟ يعني انحلت عقدتك؟
سعيد: هههههه هييه
احمد: بالمبااااااارك تستاااهل والله تستاهل
سعيد: الله يخليك
احمد متى بتسير؟؟
سعيد: اليوم عقب المغرب
احمد: عقب صلاة العشا انا بدق عندك وببارك لك عسب اكون اول واحد
سعيد: ان شاااا الله

نفس اليوم عقب الداوم في بيت احمد
احمد: مهرووه شحالج؟
مهره: حمووود ييت والله يابك
احمد: خير شو صار؟؟
مهره: اليوم واحد اتصل وتم يهدد ويتوعد ويقول انه بياخذ راشد غصبا عنا
احمد: شوووو؟؟ هذا نفسه إلي اتصل اليوم
مهره: شووو؟؟ شو السالفة؟ هو اتصل عندك؟؟
احمد: هيه وتم يهدد ويقول انه بياخذ راشد
مهره: من وين طلع لنا هذا بعد
احمد: مادري .. تعرفين انا بدق عند عمي حمد
مهره: شو بتقول له
احمد: بسأله عن احواله
مهره: وبعدين...
احمد: بعرف منو هذا إلي يطفرنا
اتصل احمد عند بوشيخة .. رن التلفون وااايد ومحد رد
احمد: جفتي محد يرد
مهره: انا اقول لك انه هو
شوي ورن تلفون احمد
احمد: هذا عمي حمد
مهره: رد بسرعة
احمد: الوووو السلام عليكم
حمد: وعليكم السلاااااااااام .. هلا هلاه بوراشد شحالك
احمد وهو مستغرب ويطالع اخته : تمااام انت شحالك ؟
حمد: والله تمااام بخير وعافية وينك ما تدق ولا شي
احمد: انا موجود ودومي اتصل بس محد يرد
حمد: هييه صح .. انا ما استخدم هالتلفون .. بس اليوم شغلته بالصدفة وسرت اصلي ويوم رديت جفت رقمك
احمد: هيييه يالله زيين انا سمعنا صوتك .. وينكم انتوا؟
حمد: بعدنا في استراليا انت تعرف ان اخو شيخة يدرس هني ونحن عنده
احمد: هييه اووكي تردون بالسلامة
حمد: الله يسلمك .. انا طالع الحين تآمرني بشي؟
احمد: سلامتك
حمد: الله يسلمك .. مع السلامة
احمد: مع السلامة
احمد .. مصدوم ويطالع اخته
مهره: شو بلاااااك؟؟
احمد: في شي ... شي غريب
مهره: شووو؟؟
احمد: عمي .. عمي حمد .. بوشيخة
مهره: شو بلااااه؟
احمد: ماسأل عن راشد
مهره: نعم؟؟؟
احمد: ماسأل عن راشد ابدا ولا ياب طاريه
مهره: المفروض انه يده وانه مشتاق له
احمد: هيه ترى هذا هو الغريب
مهره: وهو وينه؟
احمد يقول: اونه في استراليا
مهره: هيه
احمد: بس قال لي انه كان يصلي
مهره: شو فيها؟؟
احمد: فيها واايد .. اي صلاة الحين؟
مهره: حموود لا تنسى فرق التوقيت
احمد: هيه اعرف .. بس اي صلاة هذي ؟؟
مهره: يمكن الظهر
احمد: لاااا شوو الحين الساعة 3
مهره: هيه صح والفرق بينا وبينهم اكثر عن ثلاث ساعات
احمد: هيه
مهره: يمكن الفير؟
احمد: ولا الفير ... انا اقول لج انه مخبي شي انا متأكد
مهره: يمكن هو الي يتصل؟
احمد: لا مب هو
مهره: حمود حيرتني وياك
احمد: انا حاس انه في شي عووود بيستوي
مهره: وانا بعد .. الله يستر
احمد: هيه والله

في الليل
كانوا كلهم في الصالة يتسولفون ويضحكون وراشد يطفر عمته ميره واحمد يرمس بالتلفون
احمد: مبروووووووووووووووووووووك منك المال ومنها العيال الله يوفقك .. اووكي يالله مع السلامة
ميره: ها منو عرس؟؟؟
احمد: ملقووووفه
راشد: بابا منو عرس؟
احمد: شو استويت ملقوف شرات عمتك؟؟
مهره: هههههههه حليلكم
احمد: شو ما سألتيني منو عرس؟
مهره: انا مب ملقوفه .. بس الله يهنيه
احمد: هههههه هيه والله يستاهل ... هذا سعيد إلي بيعرس
مهره اول ما سمعت اسم سعيد ارتبكت وماعرفت شو تسوي وتمت اطالع اخوها وبعدين انتبهت على عمرها وقالت: صج؟؟؟ اخييير قرر انه يعرس؟
احمد: جفتي عاد .. خطب بنت خالته
مهره: يستاهل .. الله يوفقه .. وقامت من مكانها
احمد: شو بلاج؟؟
مهره: لا ماشي بسير حجرتي
احمد: بيي وياج
مهره: حيااك
ميره: شو اسرار؟؟
راشد: شو اسرار؟
ميره: انت اسكت مستوي ببغاء
راشد: انتي اسكتي مستويه ببغاءه
ميره: ببغاءه مرة وحدة
احمد: خلكم هني .. يهااال .. إلي يجوفكم يقول انكم نفس العمر
وطلعوا فوق في حجره مهره
احمد: شو بلاج؟؟
مهره: لا ماشي
احمد: لا تخافين ما بيستوي شي اعرف انج متضايج من سالفة خالد وجيه
مهره: لا ما عليه دامه امي وابوي موافقين انا بعد بوافق خلاص
احمد: شوووووووو؟؟؟ مهرووه شو هالكلام؟؟ مهروه يالعاقلة
مهره: احمد اذا امي وابوي قرروا انا لازم انفذ
احمد: بس ها ما كان كلامج
مهره: احمد السالفة انتهت
احمد: شو إلي غير رايج؟
مهره: ماشي خلاص احمد انا تعبت من هالسالفة و وكلت امري لله خلاص
احمد: اووكي .. الله يوفقج .. وما بيخيبج دامج توكلتي عليه ودامج تدورين على رضى امج وابوج
مهره والدموع في عينها: ان شاء الله
احمد: وليش هالدموع؟؟
مهره: ماشي ماشي
احمد: خلاص اخليج بروحج .. اعرف انج ما تحبين احد يجوف دموعج دموعج..
ومسح على راس اخته وطلع
مهره: انا ليش وافقت عليه .. ليش سويت جيه .. ليش قلت هالكلام؟؟ .. انا تريت سعيد واايد بس خلاص .. كل شي انتهى .. الظاهر اني كنت اقص على عمري .. خلاص كل شي انتهى
وتمت تصيح بروحها في حجرتها ...


الجزء التاسع
===============
دش احمد حجرته وطلع صورة شيخة وقال:
هلا شيخووه.. هلا بالغالية هلا .. اعرف اعرف .. انتي زعلانه مني لأني ما رمستج من يومين .. بس مب بيدي مشغووووول لين راسي ومستوية مشاكل هني.. هيه ما قلت لج سعيد خطب وانحلت عقدته .. ها من الاخبار الزينة .. بس في خبر لا لا هم خبرين مب زينات.. الاول يخص مهره خالد ..خلوّد ولد عمتي خطبها هي كانت رافضه بس مادري شو بلاها وافقت فجأة.. شيخوه انتي تعرفين مهره عدل.. وتعرفين هي شقايل تفكر .. قول لي انا ماعرف شسوي هي متضايجه واايد انا اعرف انها رافضته بس مادري ليش وافقت الحين شو إلي غير رايها فجأة ..اتمنى اني اعرف واقدر اساعدها.. الشي الثاني يخص راشد مادري منو هذا إلي يتصل ويهدد ويقول انه بياخذ ولدي .. تخيلي بياخذ ولدي انا شو هالناس.. ماعندهم سالفة لا تخافين راشد في الحفظ والصون .. انا بحافظ عليه وما بخلي اي شخص ياخذه مني .. ومهره .. ماعرف شسوي ما اباها تتعذب ويا خالد .. خالد مب كفو انا اعرفه عدل هو ما يستاهل ظفر مهره الله يستر.. اقول يالغالية انا بسير عند مهره وبقول لها شي وبرد حجرتي وبرقد .. تصبحين على خير
وحط صورة شيخه ع الطاولة وسار عند مهره .. دق الباب
مهره: منو؟؟؟ مابي ارمس احد
احمد: انا احمد .. بقول لج شي
مهره .. فجت الباب وقالت: خير؟
احمد: مهرووه لا تقولين لأي أحد انج وافقتي
مهره: ليش؟
احمد: بس
مهره: ان شاء الله
احمد: انا بسير ارقد .. راشد يلعب تحت انتبهوا عليه .. تراني خايف عليه وايد هالايام
مهره: ان شاء الله
احمد: وانتي لا تصيحين
مهره: ههه ان شاء الله .. تصبح على خير
احمد: وانتي من اهله

في الصالة
كانت ام احمد يالسه وترمس بنتها مريم
ام احمد: جفتي اختج شو مسويه؟
مريم: منو؟ اي وحده؟
ام احمد: مهرووه .. مسودة الويه
مريم: شو بلاها؟؟؟
ام احمد: اونها رافضه ولد عمتها خالد
مريم: شووو؟؟ لا والله؟؟ مهروه الحين طلع لها لسان وقامت توافق وترفض بعد؟
ام احمد: جفتي عاد
مريم: ولا يهمج يمه انا اليوم .. لا الحين بيي عندكم وبراويها شغلها .. مب ع كيفها هي لين متى بتم يالسه ع قلبنا
ام احمد: مادري بها اونها ما تبا تعرس
مريم: تحلم هذي .. ماعليج يمه انا بيي الحين وبتجوف شغلها .. يالله اتريني
ام احمد: زين تسوين والله تراني عيزت منها ويوم اليمعة بيون قوم عمتج عندنا
مريم: هيه
ام احمد: يالله عيل اترياج .. مع السلامة
مريم: ان شاء الله .. مع السلامة
راشد: يمه
ام احمد: هلا يمه
راشد: انتوا ليش تسون جيه في عمتي مهره؟
ام احمد: شو نسوي؟
راشد: يعني انت وعمتي مريم
ام احمد: حبيبي في اشياء بتفهمها يوم تكبر
راشد: انزين يمه بسألج
ام احمد: قول حبيبي شو عندك
راشد: انا ليش ما عندي ام؟؟؟ .. كل الاولاد عندهم امهات إلا انا
ام احمد: انت عندك اب
راشد: هيه بس خلوف ربيعي عنده ام واب وقالي لازم كل واحد يكون عنده ام واب وانا عندي اب بس .. امي ليش تركتني عند ابوي؟؟ انا اسمع ابوي يرمس ويا صورتها كل يوم ويسولف لها بس الصورة ما تتكلم صح؟؟
ام احمد: هيه
راشد: ابوي ليش يكلم شي ما يتكلم؟؟
ام احمد: والله ماعرف اسأل ابوك
راشد: انزين بسير عنده الحين
ام احمد: سير
طلع راشد ودش الحجرة عند ابوه بس لقاه راقد .. طلع وسار عند عمته مهره
راشد: عمتي مهره .. اقدر ادش؟
مهره: هيه دش
راشد: شو تسوين؟؟؟ ... وييي كنتي تصيحين؟؟ ليييش؟؟ منو زعلاج؟؟ .. يدتي زعلتج؟؟ تراني سمعتها ترمس عمتي مريم
مهره: هههههههه لا حبيبي محد زعلني
راشد: ليش تصيحين؟
مهره: انا تعبان شوي
راشد: سلامتج
مهره: الله يسلمك .. خلصت واجباتك؟
راشد: هيه ابوي راجع لي
مهره: هيييه .. فديييت اخوي والله .. حليله يحبك وايد
راشد: هيه وانا بعد احب اابوي واااايد
مهره: الله يحفظكم ويخليكم لي
راشد ما يعرف بشو يرد بس ابتسم وقال: عمتي بسألج
مهره: قول حبيبي
راشد: انا ليش ما عندي ام؟
انصدمت مهره من هالسؤال مع انها توقعت ان راشد بيسألها في يوم هالسؤال
راشد: عمتي ليش سكتي؟
مهره: لا ماشي .. بس انا شرات امك
راشد: هيه صح .. بس انا اقصد امي انا انتي عمتي
مهره: حبيبي ليش تسأل هالاسئلة؟
راشد: كل ربعي عندهم ام و اب انا عندي اب بس
مهره: بس ربعك ما عنده اب شرات ابوك صح؟؟
راشد: هيه صح
مهره: خلاص
راشد: انزين امي ليش تركتني عند ابوي هي ما تحبني؟؟
مهره: حبيبي امك تحبك وايد عسب جيه تركتك عند ابوك وهي سارت
راشد: ما فهمت ..
مهره: راشد امك تحبك واااااااااايد .. لازم تعرف هالشي عدل
راشد: ان شاء الله
مهره: راشد بقولك شي
راشد: شو؟
مهره: لا تسأل ابوك هالسؤال ابدا .. بيي اليوم إلي هو بيقول لك كل شي
راشد: متى؟
مهره: يوم تكبر
راشد: انا كبير
مهره: ههههه اعرف انك كبييير بس مب وقته الحين ابوك مشغول وتعبان وايد
راشد: خلاص ما بسأله الحين
مهره : انت احسن ولد في هالدنيا
راشد: هههههههه .. انزين عمتي انتي انخشي
مهره: ليش؟
راشد: عمتي مريم بتيي .. شكلها تبي تتهاوش
مهره: ههههههههههه لا تخاف على عمتك مهره بتهزم الكل
راشد: هيه انتي اقوى وحدة.. اقوى من هوجهوجن
مهره: ههههههههههههههههههههههه ويا ويهك انا اقوى من هوجهوجن؟
راشد: هيه
مهره: هههههههه خلاص ما عليه بطوفها لك اليوم
شوي وانفج باب حجرة مهره بقوو وطلعت مريم وكانت معصبة
مريم: راشد سير عند ميره
راشد: ان شاء الله ... (وهمس في اذن عمته مهره) مب قلتلج يايه تتهاوش
مهره: ههههه حبيبي سير عند ميرة
راشد: ان شااااااااااالله
مريم: صك الباب وراك
طلع راشد وقفل الباب وسار عند عمته ميره وتم يطفرها
مريم: صج انج مب وافقه على خالد؟

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 20-02-09, 01:20 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

________________________________________
مهره: هيه عندج مانع؟
مريم: شوووو؟؟ وتردين علي بعد .. سمعيني بتوافقين عليه غصبا عنج
مهره: وليش ان شاء الله؟؟
مريم: بس .. لأنج لوعتي بجبدنا لين متى بتمين يالسه عند ابوج بس خلاص وافقي عليه وسيري بيت ريلج وفكينا
سكتت مهره شوي ما قدرت ترد على اختها وبعدين قالت لها
مهره: يعني انا مثجله عليج؟؟
مريم: هيه
مهره: وتبيني اوافق على ذاك الخبل؟
مريم: احترمي الفاظج ولد عمتج مب خبل
مهره: دامج تحبينه وايد وما تبين احد يغلط عليه .. خلي ريلج يطلقج وتزوجيه انتي .. مب تيين هني وتجبريني عليه .. وتقولين اني يالسه ع قلبج
وقبل لا تكمل مهره كلامها .. مانتبهت إلا ومريم عطتها كف في ويهها
مريم: انا اختج الكبيرة
مهره: اختي الكبيرة بس ما يحق لج انج ترفعين يدج علي
مريم: يحق لي ان اذبحج
مهره: مب ع كيفج تفهمين.. سيري عند عيالج وريلج وفكينا انا ما ارتحت إلا عقب ما انتي عرستي وافتكيت من وجودج
مريم: لا والله؟؟؟؟ شو هالكلام يا بنت يوسف
مهره: لا تنسين انه ابوي وابوج
مريم: انا ما قلت شي
وعلت اصواتهم شوي دش احمد عليهم
احمد: شو بلاكم انتوا؟؟؟ ليش تتهاوشون
مهره يوم جافت احمد ما قدرت تتحمل وبدت تصيح
احمد: مهره .. مهره شو بلاج؟؟؟ شو صار ؟؟ ليش تصيح ؟؟
مريم: هيه الحين جدام احمد تسوي عمرها مسجينة ومظلومه
احمد: انتي سكتي انا اعرف سوالفج
مريم: تسكتني انا؟؟
احمد: هيه اسكتج
مريم: لا تنسى اني اكبر عنك
احمد: بس بس .. اكبر عني في العمر وبس .. لكن عقلج اصغر عن عقل راشد
مريم: شووووووو؟؟؟
احمد: تعرفين تسكتين ... مهرووه شو فيج ؟؟ شو صار؟؟ ... اقول مريم طلعي برع
مريم: وتطردني بعد
احمد: قلتلج طلعي برع وفيكنا ما تفهمين انتي
شوي ويت ام احمد
ام احمد: خير شو بلاكم؟؟
مريم يوم جافت امها صاحت : يمه جفتي شو يسون فيني اثنيناتهم اتفقوا علي واحمد طردني
احمد: انا قلتلج اطلعي من حجرة مهره
مريم: وهذا شو معناه
ام احمد: بس بس .. حشرتونا
احمد: يمه شيلي بنتج هذي من جدامي
مريم: احمد احترم نفسك
احمد: انتي إلي احترمي نفسج وسيري ويا امي بكرامتج ولا ..
مريم: ولا شو بتضربني؟؟؟؟
احمد: يمه سكتي بنتج
ام احمد: مريوم حبيبتي خلنا ننزل تحت
مريم: يمه تسمعين شو يقولون لي .. ولا بنتج مهروه تقول لي انا ارتحت عقب ما انتي عرستي
احمد: جب جب يالله سيري
ام احمد: مهروه يالخايسه شو هالكلام إلي قلتيه لأختج؟؟
مهره: لا والله؟؟؟ انا يوم قلت لها هالكلمة استويت خايسة .. وكلامها إلي قالته عادي ما فيها شي
احمد: مهروه ما عليج من احد هدي اعصابج.. يمه لو سمحتي شيلي بنتج .. انا ابي اتفاهم ويا اختي ممكن؟؟
ام احمد: انا نازله تحت بس شغلج بعدين يا مهره
وطلعوا

في حجرة ميره
راشد: عمتي سمعتي ابوي كان يزاعج ومعصب
ميره: هيه سمعتهم
راشد: اول مرة اسمعه يزاعج
ميره: انا سمعته واايد
راشد: هيه لأنج اخته
ميره: طبعا
راشد: ليش يتهاوشون
ميره: عن اللقافة .. مع اني انا بعد ابي اعرف
راشد: ههههههه وتقولين اني ملقوف
ميره: تعرف تسكت؟؟
راشد: خلاص بسكت

في حجرة مهره....
احمد: مهروه شو فيج؟؟؟ ليش تصيح .. شو سويت فيج ؟؟ قولي لي انا اخوج .. انا بدافع عنج
وقالت له مهره كل إلي استوى
احمد: شوووووووو؟؟ تجرأت وضربتج والله بتجوف شغلها
مهره: احمد احمد اتريا شو بتسوي
احمد: الحين بتجوفين
مهره: لا تستعيل
احمد: ما عليج ...
ونزل الصالة بسرعة وجاف مريم يالسه تمثل على امها واونها تصيح
احمد: وتصيحين بعد؟؟ .. تصيحين عقب ما ضربتي مهره
مريم: انت ما يخصك
ام احمد: احمد اسكت وفكنا
احمد: لا ما بسكت .. بنتج العوده حبيبه قلبج ضاربه مهره كف ع ويهها
ام احمد: مريوم صج إلي اسمعه
مريم: هي إلي خلتني اسوي جيه
ام احمد: ليش حبيبتي؟؟
احمد: هييه حبيبتج .. ومهروه حليلها والله
ام احمد: انت اسكت وبس
احمد: انا بسير عند مهره احسن لي من اليلسه هني
شوي ودش بو احمد
يوسف: شو بلاكم؟؟؟ اصواتكم واصله برع
احمد: جوف بنتك العودة شو مسويه يايه هني .. يايه تحارب
يوسف: شوو؟؟
احمد: يت وضربت مهره
يوسف: شوووووووو؟؟؟ انا ما ضربت مهره .. انتي تجرأتي وضربتيها؟؟
مريم: يبه انا ...
يوسف: حمود ومهره وينها؟
احمد: في حجرتها
يوسف: انا بسير عندها الحين
احمد: بيي وياك
وطلعوا الاثنين وساروا حجرة مهره
بوسف: مهروه حبيبتي
مهره يوم جافت ابوها تمت اتصيح وسارت وحضنته
يوسف يمسح ع شعر بنته ويهديها
مهره: يبه انت ما ضربتني وهي يايه تضربني وتقول لي بتتزوجينه غصب
يوسف: لا والله؟؟؟؟
مهره: جفت يبه .. تقول لي اني يالسه ع قلبها وانها تباني اعرس عسب تفتك
يوسف: ما عليج من كلامها .. محد له كلمة عليج .. دامج ما تبينه خلاص
مهره: صج؟؟؟
يوسف: هيه اذا انتي مب موافقه خلاص انا برمس اختي اليوم وبقول لها
مهره: لكن يبه .. انت تعرف يدي .. بيسوي لنا مشاكل
يوسف: حياة بنتي اهم من اي شي
مهره: يبه .. يدي بيزعل منك .. وما بيكلمك ابد .. وبيحرمك من كل شي
احمد: صج يبه؟؟؟؟... انا اول مره اعرف هالشي
يوسف: ما عليكم انتوا
مهره: لا يا يبه .. انا موافقه خلاص .. المهم انه ما يستوي لك شي
يوسف: مهره .. فكري عدل .. ها مب لعبه
مهره: يبه.. انا موافقة خلاص .. رمس عمتي وقول لها .. يبه انا ما اباك تكون متضايج وحزين اعرف انك ما تحب تزعل يدي ابدا
يوسف: يا بنتي ...
مهره: يبه انا وافقت خلاص وقلت لأحمد
احمد: هيه هي قالت لي
يوسف: ما عليه ان شاء الله ما تندمين .. الله يوفقج
مهره: ان شاء الله
طلع يوسف من حجرة بنته ... طلع بسرعة لأنه ما كان يبي دموعه تنزل جدام احمد ومهره
احمد: مهره .. الله يوفقج يالغالية .. انتي تستاهلين كل خير
مهره: الله يخليك يا خووي
قام احمد وحب راس اخته وطلع من الحجرة وسار حجرته وتم يفكر بإلي يستوي له الحين وإلي بيستوي لأخته..


الجزء العاشر
===============
أحمد يالس ع شبريته ويفكر بمشكلة اخته .. كيف بيحلها .. اخته الحين بتضحي بحياتها وبتعيش مع واحد ما يعرف شي جاهل في كل شي .. غمض احمد عينه وتم يفكر ويفكر ويفكر قطع تفكيره صوت التلفون
احمد بكل ملل وتثاقل : الووووو
... (بكل ما تحمله كلتمي النعومة والرقة من معنى ): هلاااا .. ممكن نتعرف؟؟
احمد : لأ ..... وقفل ع ويهها
وكمل تفكيره بدون ما يسأل عمره منو هذا إلي اتصلت ...

وفي مكان ثاني .. كانت صاحبه الاتصال تشتعل من الغيظ
حمده (اخت شيخة): جفتي يا يمه شو سووا فيني.. جفتي ريل بنتج شو سووا.. اونكم تقولون بيطيح يوم يسمع صوتي قفل ع ويهي ولا اهتم ..
ام شيخة: بس عاد انتي اتريي شوي .. مب من اول مرة
حمده: هذا ما منه فايده .. انا ما ابيه هو انا ابي راشد.. ما يكفيني اني تطلقت واني عاقر ابي ولد اختي انا بربيه
ام شيخة: بس عاد لا تخافين.. ابوج واخوج بيحلون المشكلة .. بس نحن بعد لازم نسوي شي
حمده: اووكي .. خلنا نفرض انه بدأ يرمسني .. ويوم ورى يوم حبني ويبي يتزوجني شو بتستفيدون؟؟
ام شيخة: ههههه بنستفيد واااااااايد
حمده: كيف؟؟
ام شيخة: انا اقولج كيف

في بيت يوسف (بواحمد) وبالتحديد في حجرة يوسف ..
يوسف: انا شو سويت.. بدمر حياة بنتي الحين.. برسلها للجحيم بنفسي.. سامحيني يا مهره.. سامحيني يا بنتي

في الصالة:
ام احمد: كلللللللللللوووووووووووي .. اخيرا وافقت
مريم: هيه والله ما بغت
ام احمد: خلني ارمس عمتج
مريم: هيه احسن .. رمسيها قبل لا تهون هي و ولدها
ام احمد: شو تهون؟؟؟ لا لا الله يخليج انا ما صدقت
مريم: ههههه يالله عيل رمسيها
دقت ام احمد على حصة تبشرها ان البنية وافقت خلاص وان الخطوبة بتكون اليمعة.. واتفقوا على كل شي .. اما مهره كانت في حجرتها وتصيح وتفكر بحياتها اليديدة الحياة إلي بتعيشها

في بيت حمد (بوشيخة)
حمده: ههههههههه يا سلام على افكارج يا يمه
ام شيخة: عيل .. شو تتحرين
حمده: لا والله انج خطيرة انا ما توقعت هالشي .. بس اذا استوى راشد بيكون عندنا اكيييد وما بيسير عند ابوه ابدا
ام شيخة: هيه اول ما ايي عندنا بنسافر وما بنرد
حمده: ههههههه هيه بنحرق قلب ابوه عليه
ام شيخة: شو بلاج ع الريال ؟؟ حليله طيب
حمده: انا كرهت الرياييل كلهم عقب ما طلقني ريلي
ام شيخة: الله يعينج ويوفقج يا بنيتي
حمده: آآآآآآآآآمييين

شوي ودش حمد (بوشيخة)
حمد: السلام عليكم
حمده + امها : وعليكم السلام ... قامت حمده وحبت راس ابوها
حمد: شو بلاكم؟؟ مستانسات
حمده: لا ماشي يبه امي تدعيلي
حمد: هيييه .. الله يوفقج ان شاء الله
حمده: يبه شو صار على سالفة راشد؟؟
حمد: والله بعدنا انا واخوج نمشي وياهم خطوه خطوه
حمده: ومتى بتيبون راشد البيت؟؟
حمد: يوم اليمعة ان شاء الله
حمده: شمعنه؟؟
حمد: مممم مادري بس ما اقدر ايبه قبل اليمعة
حمده: هيييه .. اخييرا بجوف ولد اختي
ام شيخة: هيه والله
حمده: هيه يبه .. نحن ليش ما نسير ونجوفه عادي يعني
حمد: لا مب عادي .. لازم ما يعرفون اننا في الامارات
حمده: ليش؟؟؟
حمد: بتعرفون بعدين ... وطلع تلفونه
ام شيخة: وين بتتصل ؟؟
حمد: عند راشد

في بيت بواحمد رن التلفون
راشد : الوووووو
حمد: السلام عليكم
راشد: وعليكم السلام ... منو؟؟
حمد: شحاالك؟؟
راشد : بخير ... منو؟؟
حمد: هههههه ما بتسألني شحالي؟
راشد: هييه شحالك؟؟
حمد: الحمدلله بخيير
راشد: منو؟؟
حمد: انا واحد يحبك وااااااااايد
راشد: صج ؟؟
حمد: هيه احبك وااااااايد والله
راشد: بس انا ماعرفك
حمد: انا اعرفك واحبك
راشد: انزين شو تبا مني؟؟
حمد: انت إلي تبا مني شي
راشد: شو ما فهمت
حمد: انا بفهمك .. مب انت تبا تعرف كل شي عن امك ؟؟
راشد: شدراك؟؟
حمد: انا اعرفك .. تبا تعرف امك وتجوف صورها كلها
راشد: انا جفت صورتها عند ابوي
حمد: هيه اعرف .. بس انا عندي كل اغراض امك
راشد: صج؟؟
حمد: هيه وبدخلك حجرتها
راشد: والله؟؟؟
حمد: هيه
راشد: انزين بسألك .. اذا انت تعرف كل شي عن امي .. هي ليش تركتني عند ابوي؟؟؟
حمد: هي ما تركتك.. ابوك شلاك غصبا عنها.. امك تحبك واايد يا راشد .. بس ابوك ما يحبها وشلاك من عندها عشان تعيش عنده بدون ام
راشد: لأ ابوي ما يسوي جيه ابوي يحبني
حمد: اذا يحبك .. وين امك؟؟ ليش ما خلاها وياك؟؟
راشد: بس ابوي...
حمد: ابوك شو؟؟ .. ابوك يبي كل شي وبس ما يهتم بالثانيين
راشد: انا ماصدق ابوي يحبني
حمد: هيه يحبك بس .. مايحب امك
راشد: امبلا يحبها
حمد: انت ما تعرف شي
راشد: شو إلي ماعرفه ؟؟
حمد: انا بقول لك شي بس لا تقول لأحد
راشد: شو؟؟
حمد: انا بيي يوم الجمعة وبوديك مكان امك وبخليك تجوف كل صورها شرايك؟؟
راشد: صج؟؟؟؟؟
حمد: هيه صج .. بس لا تقول لأي احد
راشد: وابوي؟؟
حمد: ما عليك منه ما بيحس انك مب موجود
راشد: لا ابوي يخاف علي
حمد: لا تخاف بنسير بسرعة وبنرد بسرعة
راشد: انزين
حمد: مثل ما قلت لك لا تقول لأحد .. انت ريال وما تقول لأحد صح؟؟
راشد: هيه طبعا انا ريال
حمد: شاااطر لا تنسى يوم الجمعة عقب المغرب
راشد: انزين مع السلامة
حمد: مع السلامة

ويا يوم الجمعة ... حمد كان يتريا هاليوم على احر من الجمر .. ومهره .. تتمنى انه ما ايي ابدا

سارت ميرة عند اختها
ميره: مهره .. انتي مقتنعه بإلي تسوينه؟؟
مهره: ميرة مب وقته هالكلام
ميره: عيل متى وقته؟؟
مهره: هالسالفة انتهت وخلاص
ميره: لا مانتهت .. انتي
مهره: ميروه .. خلاص كل شي انتهى
ميره: انزين خلاص خلاص
شوي ودش احمد وكان متضااايج
احمد: مهره .. قوم عمتج وصلوا
مهره: هيه انزين
ميره: شو تنزل؟؟
احمد: شدراني سألي امج
ميره: هيييه فهمت .. خلاص بطلع
احمد: اوه .. مستوية ذكية .. تفهمين بسرعة
ميره: بس عاد
احمد: هههههههه صكي الباب
ميره: ما يقول افا عليج اختي يلسي ويانا .. صكي الباب .. انزين بسير بطلع بموت
احمد: ههههههههه انتي من وين اتيبين هالكلام؟
ميره: ماعرف
طلعت ميره من الحجرة ونزلت تحت وسلمت على عمتها وبناتها وسارت عند امها وهمست في اذنها
ميره: يمه اقول لمهره تيي؟؟
ام احمد: هيه
ميره: انزين بيلس شوي وبسير
ام احمد: سيري الحين
ميره: لحظة شوي .. شو بيقولون نزلت تستشير امها
ام احمد: انزين سكتي

في حجرة مهره
احمد: مهره .. أنا آسف
مهره: ليش تعتذر؟؟
احمد: وعدتج واخلفت وعدي
مهره: افا عليك يا اخوي لا تقول جيه
احمد: اسمحيلي
مهره: حموود شو هالكلام .. انت تعرف انا ليش سويت هالشي
احمد: الله يوفقج يالغالية ويسهل عليج
شوي ويت ميره
ميره: مهره يالله انزلي امي تزقرج
مهره: يايه
احمد: الله يوفقج

وفي مكان ثاني
كان راشد واقف برع ويتريا الريال إلي رمساه عسب يسير وياه ويجوف امه.. وبعد طول انتظار وصل الريال
حمد: راشد تعال اركب
راشد: مابا .. خلاص مابا
حمد: تعااال يالله مب انت تبا تجوف امك
راشد: هيه بس انا خايف
حمد: لا تخاف انا يدك .. انا ابو امك
راشد: صج؟؟
حمد: هيه انا يدك حمد يالله تعال ما بسوي فيك شي
راشد: متأكد؟؟
حمد: هيه تعال وانا بثبت لك
ركب راشد ويا حمد.. وسار وياه بيته.. هناك جاف يدته وخالته حمده كانوا كلهم يبوسونه ويحضنونه وهو خايف
راشد: ودني البيت .. ابا ابوي
حمد: اتريا الحين بوديك حجرة امك
طلعوا فوق ودخلاه حجرة امه
حمد: هذي حجرة امك .. جوف هذا صورها
راشد: هييه هذي شرات الصورة إلي عنده ابوي
حمد: هيه جوف هذي الصورة عشان تتأكد اني يدك .. انا شايل امك هني
راشد: هههه هيه صح .. امي وينها؟؟
حمد: امك يا راشد ماتت
راشد: ماتت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟... ليش؟ انت تقص علي
حمد: ماقص عليك .. انا بقولك السالفة كاملة.. يوم انت انولدت ... ابوك كان زعلان واايد
راشد: ليش؟؟
حمد: لأنك كنت مريض وهو قال شو بسوي في واحد مريض
راشد: صج؟؟؟
حمد: هيه .. وبعدين امك اعتنت فيك وربتك وسهرتك عليك طول الليل
راشد: وبعدين؟؟
حمد: يوم تحسنت صحتك .. يا ابوك وشلاك منها غصبن عنها .. امك تمت اتصيح وتترجاه وحبت ريله بس ابوك شلاك وضربها .. وقال انا بربيه بروحي انا ما تصلحين انج تكونين ام
راشد: بس ابوي يرمس ويا صورة امي دووم ويسولف وياها
حمد: لأنه ما يباك تحس بإلي سواه
راشد: انزين وبعدين
حمد: امك مرضت يا راشد.. مرضت وااااااااايد ودينها عند احسن الاطباء بس ولا واحد قدر يعالجها .. وبعدين امك ماتت .. ماتت من الحزن عليك .. وابوك السبب
راشد: ابوي يحبني
حمد: يحبك بس هو إلي ذبح امك
راشد: ابوي ...
حمد: ابوك شو؟؟ ذبح امك وخلاك بدون ام .. اي حب هذا
راشد: ............. وبدأ يصيح
حمد: رشود حبيبي لا تصيح امك ما تحب تجوفك جيه
راشد: وكيف اتأكد ان ابوي سوى جيه؟؟
حمد: اسأل يدتك وخالتك.. كلهم جافوا هالشي .. امك من يوم ما تزوجت ابوك وهي تعاني كان يضربها ويعذبها .. والحين يقول انه يحبها بس عشان يقص عليك يا راشد صدقني
راشد: وعماتي؟؟
حمد: شو بلاهم؟؟
راشد: هم يحبوني
حمد: منو قالك؟؟؟ عمتك مريم تحبك؟؟ عمتك مهره تحس فيك؟؟ عمتك ميره تلعب وياك؟؟
راشد: عمتي مهره تدرسني .. وعمتي ميره تسولف وياي
حمد: وعمتك مريم؟؟
راشد: ماعرف
حمد: رشوودي انت تحب امك؟؟
راشد: طبعا
حمد: خلاص لازم تصدقني
راشد: شو اسوي؟؟
حمد: اسمع كلامي وانا بيب لك إلي تباه
راشد: ابا ارد البيت
حمد: خلاص بوديك بس لا تقول لأحد
راشد وهو يصيح: ودوني البيييت


الجزء الحادي عشر
===============
في بيت يوسف ..
احمد: يبه هيول مطولين؟؟
بواحمد: صهههه .. عيب بيسمعونك
احمد: خلهم يسمعوني .. انا اباه يعرفون اننا ما نباهم
بواحمد: هيه وبعدين شو بيقولون ع اختك؟؟.. بيقولون ان البنية فيها شي عسب جيه ما وافقوا عقب ما ساروا وجافوها
احمد: آآآآآآآآآه الله يعينج يا مهره
بواحمد: بس .. يا حيالله في بوخالد
بوخالد: الله يحيك.. بواحمد انا بدش في الموضوع على طول ..اعتقد انك تعرف سبب ييتنا عندكم .. نحن نبا نخطب بنتكم ميرة حق ولدنا خالد
بواحمد: شووو؟؟؟ ميييره؟؟؟؟؟؟
احمد: مييروووه ؟؟؟؟؟؟؟
خالد انتبه على كلام ابوه وحاول انه يتدارك الموضوع وقال: لالا ابوي يقصد مهره بس مادري كيف قال ميره .. هههه .. صح يبه
بوخالد حس انه قال شي غلط: هيه صح صح.. انا اقصد مهره.. ميره ومهره الاسماء متقاربه .. الواحد بيخربط شوي .. ههههه
احمد يهمس حق ابوه: هذا ما يعرف وين الله حاطه ههههههههههههههه
بواحمد: هههههههههه بس اخاف يسمعونا
احمد: ههههههههههههههههههههههه انا بطلع وبرد بعد شوي
بواحمد: اوكي سير
بوخالد: احمد وين ساير؟؟؟
احمد: لا بسير اجوف راشد وبيي
وطلع احمد من الميلس وسار حجرته وتم يضحك .. وشوي تذكر راشد .. وانه ما جافاه اليوم
نزل وتم يدور عليه بس ما لقاه.. سار وسأل الشغالة وقالت له انها ما جافته.. خايف احمد وتم يدور عليه في كل البيت وفي كل الحجر وزقر اخته ميره وسألها.. وهي قالت له انها ما جافته.. حس احمد ان قلبه بيوقف من كل الخوف على ولده .. طلع برع البيت ولقى راشد في الحوي.. يوم جافه ارتااااح.. وبعدين سار عنده وحضنااه بقووو
احمد: رشودي حبيبي وين كنت؟؟ انا دورت عليك في البيت بس ما لقيتك
بعد راشد عن ابوه وقاله: انا كنت في الحوي
احمد: راشد شو بلاك؟؟
راشد: مافيني شي .. ولف ويهه
احمد: راشد انا ابوك ويوم ترمسني طالعني مب تلف ويهك
راشد: مابي اجوفك انزين .. مابي اجوفك قوم عني .. انا ماحبك .. مابي اجوفك خلاص
استغرب احمد من كلام ولده ومن تصرفاته
احمد: رشودي .. انا ماكنت اقصد اني ما اسال عنك اليوم تعرف اننا مشغولين
راشد: لا تمسكني .. ابعد عني
زعل احمد من تصرف ولده .. وعطاه كف في ويهه
احمد: راشد .. انا ابوك .. ويوم ترد علي .. لازم ترد علي بأدب
وقف راشد في مكانه وتم يطالع ابوه.. ابوه في عمره ما ضرباه واليوم صفعاه كف .. ما قدر يتحمل .. وبعدين تذكر كلام يده عن ابوه وعن معاملته لأمه ..حس ان كل الكلام إلي انقال له صح وان ابوه هو سبب موت امه .. وقف راشد وبدأ يصيح .. وبدأ صوته يعلى اكثر واكثر واكثر
احمد: راشد .. راشد .. رشودي شو بلاك؟؟ ..
راشد: انت إلي ذبحت امي .. وتبا تذبحني .. انا ماحبك .. مابي اعيش وياك .. انت تكرهني..
ودش راشد البيت وطلع حجرته وقفل الباب وتم يصيح

في الحوي ..
احمد: انا؟؟ .. انا ذبحت شيخة؟؟ شو صار؟ شو بلاه ولدي؟ منو قاله هالكلام ؟؟ .. لا مستحيل انا ماصدق إلي استوى .. ولدي ما يقول جيه .. منو قاله هالكلام ... لااا راااشد .. شو ها إلي يصير ماصدق
شوي ورن تلفون احمد .. رد احمد من غير ما يجوف الرقم وسمع صوت غريب
........: إلي استوى اليوم بداية لأحداث ثانية واشياء ثانية ....... وقفل
احمد ما رد عليه ولا قاله شي كان مصدوم ومتسمر في مكانه وما يعرف شو يسوي وكيف بيتعامل ويا هالمشكلة اليديده.. منو هذا إلي يخرب علاقته ويا ولده.. منو له مصلحة بهالشي.. منو الشخص المستفيد من هالشي.. مسك احمد راسه وقاله: يااااااالله .. ودش الميلس وهو يفكر بإلي صار
بواحمد: احمد .. شو بلاه راشد ؟؟ ليش كان يصيح؟؟
احمد: لا ماشي يدلع وبس
بواحمد: هييه
تدخل بوخالد وسالهم: ها ما قلتولنا موافقين؟؟
بواحمد ياته غصه وما قدر يرمس.. تمنى لو انه يموت ولا يكون في هذا الموقف ..حس انه بيقود بنته للجحيم بيده.. قطع تفكيره صوت بوخالد
بوخالد: يوسف شو بلاك؟؟
بواحمد: لا ماشي
بوخالد: ها موافقين؟؟
بواحمد يطالع احمد .. نزل احمد راسه .. بواحمد: هيه موافقين
بوخالد: يالله عيل بالبركة ..
بواحمد: الله يبارك فيك
خالد وجه نظره لأحمد وقال: مبروك عليكم انا .. وضحك
احمد لف على خالد وطالعه من طرف عينه وقال في خاطره: مالت عليك وعلى ويهك الله يعينج يا اختي
بوخالد: نحن مستعيلين شوي
احمد: وليش ان شاء الله؟؟
بواحمد يدق ولده ويقول: خير ان شاء الله ؟؟
بوخالد: نبا العرس يكون عقب شهر واحد
بواحمد: ليش؟؟
بوخالد: الولد مستعيل شوي .. وبعدين نحن زهبنا كل شي على اساس ان العرس بيكون الشهر الياي
بواحمد: خير ان شاء الله
بوخالد: خلاص على بركة الله
بواحمد: ان شاء الله
وساروا قوم بوخالد .. وردوا بيتهم

في بيت بواحمد في الصالة بالتحديد ..
كانوا احمد ومهره وبواحمد يالسين .. شوي ويت ام احمد
ام احمد: كلوووووووووي .. بالمبااارك يا بنيتي
لفت مهره ويها صوب ابوها وكانت تصيح
بواحمد: على شو تباركين لها؟؟ على الجحيم إلي بتسير له عقب شهر .. اذا سمعتج تقول هالعبارة مرة ثانية بتجوفين شي ما يسرج
ام احمد: شو هالحالة .. ما تبونا نفرح بعد
بواحمد: افرحوا على شي عدل .. مب على هالخبل .. مبروك عليكم انا شو هالناس
احمد: هههههههههههههههههه .. بصراحة انا بغيت اضربه .. الله يعينج يا مهره
ابتسمت مهره وقالت: انا بسير حجرتي
احمد: وانا بيي وياج اباج في سالفة
مهره: حيااك تعال
وطلعوا الاثنين وساروا حجرة احمد
مهره: خير حمود؟؟ بغيتني في سالفة؟
احمد: هيه صح .. اليوم راشد كلمني بطريقة غريبة ولا جني ابوه جني عدوه
مهره: اووف ليش؟؟
احمد: مادري
مهره: انزين قولي شو صار بالضبط
احمد: انا اقولج ......

في بيت حمد (بوشيخة(
حمد: ههههههههههههههههههههههههههههههههه .. اخييير راشد بيكون عنا
ام شيخة: شو بلاك تضحك؟؟
حمد: مستانس من إلي سويته .. بتجوف يا يوسف .. بحطم ولدك ..
ام شيخة: هييه
حمد: ما تعرفين انا بشو افكر الحين .. والله ما بخليهم يتهنون
ام شيخة: ويي ليش كل هذا
حمد: انا من يومي وانا اكره يوسف .. اكرهه كره ما يوصف .. ويوم خطبوا بنتي حق احمد بديت افكر كيف انتقم منه.. بس الاب ممكن يتحمل كل شي إلا انه يجوف الحزن في عيون عياله هذا هو الشي الوحيد إلي ما يتحمله الاب
ام شيخة: هييه .. يالله يا حمد سير وارقد وباجر خيير
حمد: هيه والله ورانا شغل باجر

في حجرة احمد
أحمد: وهذي هي كل السالفة
مهره: شي غريب والله .. راشد يتهمك انت بأنك ذبحت امه
احمد: هيه
مهره: مستحيل انه ايب هالكلام من نفسه اكيد احد قاله هالشي
احمد: هيه طبعا
مهره: اتوقع انه صاحب الاتصال بس ما جفت الرقم؟
احمد: جفته قبل شوي .. طلع من تلفون عمومي
مهره: هييه
احمد: ماعرف شو اسوي .. ولدي بيضيع مني
مهره: ماعليك ياخوي خل السالفة علي وانا بحلها لك
احمد: شو بتسوين؟؟
مهره: بتعرف بعد شوي انا بسير عند راشد الحين
احمد: اووكي بترياج
مهره ( ابتسمت ): اوووكي
وطلعت من حجرة احمد وسارت عند راشد ودقت الباب
مهره: رشودي؟؟؟ اقدر ادش؟؟
راشد: منو؟؟؟
مهره: ممم وحدة .. تبا ترمسك
راشد: مابي ارمس احد
مهره: ههههه شو تقلدني؟؟
راشد: ماقلد احد
مهره: انزين فج الباب اذا ماكنت تقلد احد .. واذا كنت تقلدني لا تفج الباب
شوي وفج راشد الباب
مهره: والله انك خطيير طلعت ما تقلد احد .. شو بلاك رشودي؟ صج إلي سمعته من ابوك؟؟ .. راشد انت تقول هالكلام على ابوك؟؟
راشد: عمتي ابوي ضربني
مهره: ضرباك لأنك قلت شي مب زين
راشد: هيه بس هو ما ضرباني من قبل
مهره: لأنك ما قلت له شي مب زين من قبل
راشد: هيه بس ابوي ذبح امي
مهره: شدراك؟؟
راشد: انا عرفت بروحي
مهره: منو قالك؟
راشد: مابقول لج
مهره: خلاص لا تقول .. بس انت متأكد من هالكلام؟؟
راشد: هيه متأكد
مهره: انزين انا بقولك شي
راشد: قولي
مهره: انت جفت البارحة جفت الفيلم ويا عمتك ميرة صح؟؟
راشد: هيه جفته
مهره: جفت ان الشرير إلي ذبح الريال كان يكرهه واااااااااايد .. وما كان يحب ان اي شخص يرمسه عنه .. وكان يكره عياله صح؟
راشد: هيه صح جفته
مهره: اذا ابوك ذبح امك مثل ما تقول .. ما بيقعد كل يوم وبيرمس مع صورتها .. ولا كان بيحط صورتها في حجرته من الاساس .. وما كان بيحبك
راشد: ..............
مهره: راشد ابوك يحبك واايد .. وانت غلطت ولازم تعتذر
راشد: ان شاء الله
مهره: سير له احييين
راشد: انزيين
وسار راشد عند ابوه
راشد: يبه ... انا آسف
سكت احمد وما رد على ولده .. قرب راشد من ابوه وقاله: بابا انا آسف .. بابا سامحني
احمد: راشد.. انت نسيت الكلام إلي انت قلته ؟؟ انا ذبحت امك؟؟؟ .. شو انا مينون عشان اذبح حرمتي؟؟
راشد: بابا انا ماكنت اعرف
احمد: راشد .. انا ماعرف منو إلي رمساك وقالك ذاك الكلام .. بس الظاهر انه ما كان يعرف شي
راشد: بابا صدقني انا ماكنت اقصد .. انا آسف .. وما بعيدها وما بقولك ذاك الكلام مرة ثانية
احمد: خلاص ماعليه ما صار شي
راشد: بابا .. ليش كل ربعي عندهم ام وانا ماعندي
سكت احمد شوي وبعدين قال:راشد حبيبي امك ...
راشد: صج ان امي ماتت
انصدم احمد من كلام ولده وبعدين قاله: هيه
بدأ راشد يصيح وبعدين قاله: متى ماتت؟؟
احمد: يوم انولدت
راشد: وليش ما كرهتني؟؟
احمد: شوو؟؟ ليش اكرهك؟؟
راشد: لأن امي ماتت يوم ولدتني
احمد: راشد لأني ابوك وانا احبك وااااااايد
سار راشد عند ابوه وحضناه وتم يصيح .. واحمد تم يهديه
راشد: بابا .. يعني انا ما بجوف امي ابدا
احمد: رشودي انا بقولك شي .. صج ان امك راحت بس بتم في قلوبنا دووم وما بننساها .. انا وياك وما بتركك .. صج ان في ناس يحاولون انهم يفرقون من بينا بس انا ما بتركك ابدا
راشد: انا احبك يابوي.. احبك وااااااايد .. وانا آسف لأني غلطت عليك ماكنت اقصد
احمد: ماعليه ما صار شي .. اوعدني انك ما بتعيد هالشي مرة ثانية .. لأن امك بتزعل منك وااايد
راشد: وعد .. والله ما بعيده مرة ثانية ابدا
احمد: الحمدلله... يالله سير حجرتك وارقد
راشد: برقد عندك
احمد: هههههه صج؟؟؟ مب انت سرت حجرتك وقفلت الباب وما بغيت تجوفني مرة ثانية
راشد: بابا انا احبك .. وابي ارقد وياك
احمد: ههههههه تعال وارقد بس اذا رفستني بفرك برع
راشد: لا لا انا مارافس
احمد: بنجوف
رقد احمد ورقد راشد عداله .. لحف احمد ولده .. ويوم غمض عينه .. قام راشد وحب ابوه على راسه ورقد مرة ثانية .. ابتسم احمد .. وقال في خاطره الحمدلله انتهت مشكلة راشد
بس للأسف ماكان يعرف ان هالمشكلة مجرد بداية لمشاكل ثانية...


الجزء الثاني عشر
===============
ثاني يوم .. كان احمد يالس في المكتب ويشتغل شوي ودش سعيد
سعيد: هلااااااااااا بورشوود
احمد: اهلين
سعيد: شو بلاك؟
احمد: لا ماشي
سعيد: علي هالحركات؟
احمد: هههه لا صج ماشي بس البارحة كانت خطوبه مهره
سعيد: ها؟؟ صج؟؟ مبروووك
احمد: الله يبارك فيك
سعيد: بس ها إلي مضايجك؟
احمد: لا والله .. البارحة استوت سالفة ويا رشود
سعيد: خيير شو صار؟؟
احمد ... قاله كل السالفة
سعيد: ليش ما سألته منو إلي قالك هالكلام؟
احمد: تصدق اني نسيت
سعيد: ماشاء الله عليك
احمد: بسأل مهره اكيد سألته ...
واتصل عندها وتم يرمسها وعقب ما خلص
سعيد: ها شو قالت؟
احمد: هي سألته بس هو ما قال لها منو
سعيد: احمد .. انا اتوقع انه حمد ابو حرمتك .. الله يرحمها
احمد: ليش تقول جيه؟
سعيد: مادري مجرد احساس
احمد: يا عيني على احساسك
سعيد: ههههههههه
احمد: الله يعين
سعيد: شو بتسوي؟
احمد: ماشي
سعيد: شو ماشي؟
احمد: يا ريال خلنا نخلص سالفة مهره وبعدين
سعيد: خيير شو صار؟
احمد: ماشي ذاك الخبل يبي يعرس عقب شهرين
سعيد: لا والله؟؟ مستعيل وايد
احمد: شدراني عنه .. الله يستر

نفس اليوم في العصر في بيت احمد ..
راشد كان يالس بروحه في الصالة ويلعب بروحه .. شوي رن التلفون سار ورد عليه
راشد: الووو
.......: السلام عليكم
راشد: وعليكم السلام.. منو؟
........: ما عرفتني انا يدك حمد
راشد: هيييه
حمد: شحالك؟
راشد: بخيير
حمد: شحال ابوك؟
راشد: بخيير
حمد: شحال يدك؟
راشد: بخير .. كلهم بخير .. يدتي وعماتي كلهم بخير
حمد: هههههه انزين خلاص
راشد: انت قصيت علي
حمد: انا؟؟؟
راشد: هيه قلت لي ان ابوي ذبح امي بس هو ما سوى شي امي كانت مريضة
حمد: ابوك يقص عليك
راشد: لا ابوي ما يقص علي .. انت إلي قصيت علي .. انا ماحبك ابدا .. لا تتصل هني
حمد: انا يدك وانا احبك وااااااايد
راشد: لا ما تحبني .. انت تقص علي
حمد: راشد .. انا احبك وااايد .. انا ابو امك .. وانا احبك وبعدين بتعرف ان صاج في كلامي
راشد: انزين .. لا تتصل مرة ثانية .. مع السلامة
حمد: مع السلامة

في بيت حمد
حمد: اففففففف شو هااا .......................
وفر التلفون ع الكرسي
ام شيخة: شو بلااااك؟
حمد: ماشي ماشي
ام شيخة: إلي سويناه ما ياب اي نتيجة صح؟
حمد: هيه صح
ام شيخة: ماعليك .. ولدك ياي باجر وهو بيتصرف
حمد: شو؟ .. انا اقول خلنا نوقف السالفة شوي
ام شيخة: شو نوقفها ... لا لا انا بتصرف
حمد: شو بتسوين؟
ام شيخة: بتعرف كل شي في وقته ...
وسارت وزقرت بنتها
حمد: الله يعين ماعرف شو بتسوي .. انا بسير ارقد احسن لي
في حجرة حمده اخت شيخة
ام شيخة: حمدووه .. تعالي هني يا دورج الحين سوي إلي قلتلج
حمده: بس يمه المرة الماضية جفتي شو سوى؟
ام شيخة: ما عليج سوي إلي قلتلج اياه وبس
حمده: انزيين .. انا اسوي ها كله بس عشان راشد
ام شيخة: يالله عاد سوي إلي قلتلج وبس... لا تحشريني
حمده: اففف .. بسويه خلاص ..
واتصلت حمده عند احمد ...

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 20-02-09, 01:20 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

________________________________________
حمده: يمه هذا قافل تلفونه
ام شيخه: اووهوو .. وقته احين .. يالله ما عليه بندق عليه في وقت ثاني
حمده تقول في خاطرها: يا رب ما يفتح تلفونه ابدا .. انا ما ابي اكلمه ابا
ام شيخه: حمده فيج شي؟
حمده: لا يمه .. ما فيني شي
ام شيخه: انا بنزل تحت تيين وياي؟
حمده: لا يمه ما فيني راسي يعورني وااايد
ام شيخه: خلاص ما عليه .. خذي حبه بندول وارقدي
حمده: ان شاء الله .. هيه صح يمه
ام شيخه: خير؟
حمده: محمد اخوي متى بيي؟؟
ام شيخه: باجر ان شاء الله
حمده: اووكي خلاص .. ما عليه .. الله يرده بالسلامة
ام شيخه: آآآآآميييين يا رب ... وطلعت من الحجرة

في بيت احمد.. وبالتحديد في حجره مهره..
كانت مهره يالسه بروحها في الحجرة وتفكر بالحياة اليديده إلي بتعيشها .. شو مصيرها .. كيف بتكون حياتها .. بتترك بيت ابوها وبتسير عند شخص ثاني ما يعرف يتصرف ابدا .. كيف بتتعامل وياه.. وقطع تفكيرها دق اخوها احمد ع الباب
احمد: هلاااا مهروووه
مهره: اهلييين بالغالي ابو الغالي
احمد: احم احم .. تسلمين يالغاليه .. شخبارج
مهره :تماام .. انت شحالك؟
احمد: والله ماشي الحال
مهره: شو بلاك؟؟
احمد: انا؟؟ لا ماشي .. بس طفران شوي يعني تعرفين انتي المصيبة إلي يتنا وإلي اسمها خالد
مهره: ههههههه هيه صح
احمد: الله يعينج يا اختي ويصبرج عليه
مهره: ان شاء الله
احمد: انا بطلع من البيت احينه تآمريني بشي؟
مهره: سلاااااامتك
احمد: الله يسلمج
نزل احمد ولقى راشد في الصاله
احمد: رشودي تبا شي؟؟ انا بطلع احينه؟
راشد: وين بتسير؟
احمد: مكان سري
راشد: اممم .. لا مابي شي
احمد: هههه اوووكي .. خلص واجباتك وبعدين العب
راشد: خلصت واجباتي
احمد: خلاص عيل .. سير والعب واذا انا تأخرت انت تعشى وارقد
راشد: بابا انت بتتأخر
احمد: يمكن .. يالله مع السلامة
راشد: مع السلامة

في سيارة احمد..
احمد: هلا سعيد
سعيد: اهليييين
احمد: يالله انا ياي عندك
سعيد: حيااك
احمد: يالله بنطلع انا طفران وابا احوط شوي
سعيد: خلاص عيل فاالك طيب

في بيت حمد...
ام شيخه: شو بلاك ساكت؟
حمد: لا ماشي بس انا اقول خلنا نأجل سالفة راشد شوي
ام شيخة: ليش؟
حمد: بنت يوسف بتعرس بعد شهرين
ام شيخه: لا والله؟؟ شدراك؟؟
حمد: دريت وخلاص
ام شيخه: وبعدين؟
حمد: وبعدها بنتفرغ حق راشد
ام شيخه: لا بس ها احسن وقت والكل منشغل عن راشد
حمد: اعرف انه احسن وقت.. بس راشد ما بيتقبلنا احين.. لازم نتركه شوي وبعدين بناخذه غصبا عنه وعن ابوه بعد
ام شيخه: شو بتسوي؟؟
حمد: بتعرفين في وقت ثاني.. بس انا باخذ راشد حتى لو اطريت اني اجتل احمد
ام شيخه: شو تقول؟؟؟؟
حمد: هذا إلي بسويه

وبعد شهرين ..
هذا هو اليوم إلي ما تمنته مهره ابدا.. اليوم الي تمنت انه ما ايي ابدا .. اليوم الي بتنزف فيه لجحيمها الاسود .. لمصيرها المجهول مع ولد عمتها الجاهل ..
يوسف: انا بسير اجوف مهره
ام احمد: وانا بيي وياك
يوسف: لا لاتيين انا اكون وياها بروحي
ام احمد: خلاص عيل
دش يوسف حجرة بنته إلي كانت تصيح .. وسار عندها وحضنها وتم يهديها ويخفف عنها
يوسف: مهره .. حبيبتي .. سامحيني يا بنيتي .. والله انها غلطتي .. سامحيني يا بنيتي
مهره: لا يا يبه .. عادي .. ما صار شي .. خير ان شاء الله
يوسف: الله يعينج يا بنيتي .. ويوفقج طول عمرج
مهره: ان شاء الله يبه
شوي ودشت ام احمد
ام احمد: يالله يالعروس .. لازم نزفج احينه
نزلت مهره راسه والدموع في عينها.. شوي وسمعت صوت احمد اخوها ..رفعت عينها وجافته وحست انها بتنفجر من الصياح .. نزلت راسها وطلعت من الحجرة
زفوها الحريم.. ودخلوها القاعة.. الحريم كانوا ايببون ويغنون .. اما مهره كانت تصيح وتحس بغصه تخنقها .. رفعت راسها شوي .. ودعت ربها في سرها ينهي هالكابوس بسرعه وبعكس إلي توقعته مهره كان الوقت يمر ببطء شديييييد
وأخيرا انتهى العرس وكل شخص رد لبيته .. انتهى هالعرس بالنسبة للناس كلهم اما لمهره فكان بداية لمأساه جديده ما توقعت انها تكون بهالطريقة القاسية
خالد: سمعيني
رفعت مهره راسها واستغربت من الكلام إلي قاله خالد
خالد: جوفي .. انا ما تزوجتج لسواد عيونج
مهره: عيل؟
خالد: انا تزوجتج تجربة .. انا بجوف اذا حبيتج بخليج على ذمتي طول عمري واذا ما حبيتج بطلقج وبردج بيت اهلج
مهره: لا والله؟؟؟ .. تتحراني فار تجارب؟؟
خالد: لا تعلين صوتج علي .. انا الريال هني وانت لازم تخدميني
مهره: انا ماشتغل عندك ... برد بيت ابوي احسن لي
خالد: مب ع كيفج .. انا إلي اقرر متى تسيرين هناك تفهمين
مهره: ومتى ان شاء الله بسير عندهم؟
خالد: يوم بقرر
مهره: لا والله؟؟؟
خالد: جوفي جدامج سنة كامله .. ولازم تخليني احبج
مهره: انا احبك؟؟ مينونه؟؟ .. احب ..
خالد: قوليها.. لا لا قوليها.. قولي احب واحد خبل .. تراج تعلمتي هالشي من اخوج .. انا برويه إلي اقدر اسويه
مهره: حليله اخوي خايف الحين يتنافض
خالد: بتسكتين ولا اضربج في اول يوم
مهره: بسكت احسن لي .. احين انت تسويلي فيلم
خالد وعلامات الصدمة والدهشه كلها في ويهه: شدراج؟؟
مهره: الحمدلله والشكر .. انا قلت اكيد جايف هالشي في فيلم وياي اطبقه علي
خالد: بس عاد اسكتي وارقدي .. راسي يعورني
مهره: ارقد ..
وتمت تدعي ربها يفكها من هالمصيبه

بعد اسبوع بالضبط .. وفي بيت حمد
حمد: انا اليوم بنهي هالمشكلة ما بتريا راشد متى بيقتنع انا باخذه غصبا عنه وعن ابوه
ام شيخه: شو بتسوي؟؟
حمد: بتعرفين بعدين ..
طلع حمد وهو معصب من بيته وسار مدرسة راشد وتم يتريا متى ينتهي الدوام وفجأة تذكر شي وغير رايه بسرعه وسار
خلص الدوام وطلعوا الطلاب .. كل طالب يدور على ابوه او دريوله او اي واحد من اهله طلع راشد وتم يدور على سيارة ابوه ..وبعد فترة وطول تذمر لقاها.. مشى راشد صوب السيارة ومن فرحته وشوقه لأبوه ما انتبه لسيارة ثانية كانت مسرعه ويايه صوبه.. تجمعوا الاساتذه والطلاب حول راشد إلي كان طايح ع الارض وما يتحرك من قوة الضربة
حس احمد ان راشد تأخر عليه .. نزل من السيارة وجاف الطلاب متيعين والاستاذه يركضون والوضع مب طبيعي.. نزل بسرعة.. خاف على ولده واايد.. سار عسب يجوف شو السالفة وكانت صدمته كبيره يوم جاف راشد طايح ع الارض وغرقان بدمه
احمد: راااااااااااشد.. ولدي.. راااااااااااشد شو بلاك.. شو صار فيك؟؟.. راشد راشد تحرك راشد انا ابوك .. راشد رد علي ..راشد.. رااااااااااشد
شل احمد ولده وحطاه في السيارة .. وساق سيارته مثل المينون ووداه المستشفى
دخلوا راشد غرفة العمليات ويلس احمد يدعي ربه ان راشد يكون بخيير .. وانه ما يتأذى وكان يصييح .. بعد نص ساعة وصل بواحمد
احمد يوم جاف ابوه سار عنده وحضناه وتم يصيح ويقول: يبه .. ولدي يا يبه .. يبون يذبحون ولدي
يوسف: احمد استهدي بالله .. اذا انت الريال العاقل والفاهم تقول هالكلام وتسوي جيه شو تركت للثانيين؟
احمد: يبه .. راشد ولدي .. ما عندي غيره في هالكون
يوسف: لا تخاف .. بيكون بخير ان شالله
وطلع الدكتور وسأل: منو ابو الولد؟
احمد: انا .. خير؟؟؟
الدكتور: ولدك حالته خطيييره جدا .. وهو في غيبوبه .. ما نقدر نتأكد من سلامته إلا بعد ما يقوم
احمد: يبه .. يبه سمعته .. سمعته .. ولدي بيروح عني .. راشد بيروح
يوسف مسك احمد بقوو: احمد اذكر الله ولدك بخير
احمد: ابي اجوفه .. ابي اجوف ولدي الحييين
الدكتور: بندخلك عنده بس اذا ازعجته بنطلعك على طول
احمد: لا لا خلوني عنده ما ابي اطلع ابدا
الدكتور: بنجوف .... ودخل احمد عند ولده

في بيت حمد ..
دش حمد بسرعة وتم يزقر حرمته
حمد: اخييرا .. اخيييرا .. راشد بيي عنا غصبا عن ابوه
ام شيخه: خير شو صار؟
حمد: ماشي الحين اقدر ارفع قضية على احمد واقول انه ما يقدر يعتني براشد
ام شيخه: شو صاااار فهمني
حمد: ماشي .. بس راشد في المستشفى
ام شيخه: شوووووو؟؟؟ كيف؟؟ شو صار له؟
حمد: لا تخافين حادث بسيط
ام شيخه: شووو سووويت في الولد؟؟
حمد: ما سويت شي ..
ام شيخه: لا انت سويت شي قوولي بسرعة
حمد: يا مره استهدي بالله ما سويت شي.. انا سرت عشان آخذه غصب .. وبعدين فكرت وقلت لا ما بيي عندي ابدا .. دريولنا الله يسلمج هذا خبير حوادث
ام شيخه: سووويتها .. حسبي الله عليك .. خليته يدعم الولد عشان تاخذه
حمد: هدي اعصابج الضربه مب قويه ..
ام شيخه: شو تقووول انت .. تخيل انه تعور واايد ومات . ما فكرت بهالشي
حمد: اوووووو ... لا .. شو سويت ما فكرت ابدا .. انا .. انا غلطت ..
شوي ورن تلفونه
حمد: الوو
الدريول: ارباب هزا ولد مافي .. انا ما في يجوف جيكو سغير
حمد: الحمدلله ...
الدريول: سنو؟
حمد: ماشي ماشي .. خلاص رد بيتكم
وقفل التلفون
حمد: ما صار شي
ام شيخه: انت مينون .. وما عندك عقل
حمد: سكتي عاد .. راسي يعورني
ورن تلفون حمد مرة ثانية
حمد: منو هذا بعد؟؟ .... هذا يوسف .. بواحمد .. شعنده .. خله يولي ما برد عليه
ام شيخه: رد وجوف شو يبي
حمد: اففف .. الوو السلام عليكم
يوسف: وعليكم السلام
حمد: شحالك؟
يوسف: الحمدلله .. حمد .. بغيت اقولك ان راشد في المستشفى
حمد: شووووووووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟
يوسف: هيه .. استوى له حادث اليوم وهو راد
حمد: كيف؟؟ ومنو؟
يوسف: الي دعماه في مركز الشرطة .. وراشد في المستشفى
حمد: هيه .. اانا بيي .. مع السلامة
ام شيخه: خيير شو صار؟
حمد: راشد في المستشفى
ام شيخه: كيف؟ وشو صار؟ ..
حمد: واحد دعماه وهو راد من المدرسه
ام شيخه: منو هذا
حمد: ماعرف بس مسكوه
ام شيخه: ها كله بسبب افكارك
حمد: وانا شخصني
ام شيخه: كله منك .. كله منك .. حسبي الله عليك
حمد: بس عاد .. يعني انتي ما تبين راشد .. لا تسوين عمرج مسكينه .. قومي يالله بنسير المستشفى

في المستشفى..
دخل احمد الحجرة عند ولده بس ما تحمل منظره.. سار عنده ... يلس عداله .. ومسك يده وقال: راشد.. رشودي تسمعني؟؟ .. راشد انا ابوك .. حبيبي رد علي .. قول اي شي بس رد علي .. رد على ابوك .. لا اتم ساكت.. سكوتك يعذبني.. رد علي.. راشد.. راشد حبيبي .. راشد انت روحي .. لا تسير عني وتترك ابوك بدون روح .. لا تتركني بروحي في الكون .. راشد.. امك تركتني وياك.. انت لا تسير وتتركني بروحي . يا راشد ارحم حالي ياولدي .. ماعندي غيرك في هالكون يا رشود.. بعطيك روحي وقلبي وعمري كله بس ترد علي وترمسني يا راشد
وتم يصيييح ..


الجزء الثالث عشر
===============
في سيارة حمد ...
كان حمد يسوق .. وهو يفكر ويقول: يا سلااااام انا ما سويت شي وكل شي استوى بروحه .. انا خططت وكل شي تنفذ.. اقدر ارفع قضية على احمد واسحب الولد منه بحجه انه ما يقدر يربي ولده والحادث إلي استوى هو اكبر دليل.. كل شي يا من عند الله انا خططت وبس وما نفذت شي .. آآآه يا يوسف .. احينه بريح قلبي منك ...احينه بدمرك.. بخليك تجوف ولدك ينهار جدامك .. وباخذ حفيدك منك .. انت بتتحطم بشكل نهائي .. وتم يفكر بكل شي بس قطع تفكيره صوت حرمته ..
ام شيخه: بو محمد .. انتبه ع الطريج انته وانت تسوق
حمد: ها .. هيه زين انج نبهتيني .. انا بسير عند المحامي شوي
ام شيخه: اي محامي يا ريال
حمد: ما يخصج انتي .. احينه اقدر آخذ راشد من احمد .. بحجه ان احمد ما يعرف يربي ولا يقدر يهتم بولده
ام شيخه: صج؟؟؟ يعني خلاص
حمد: طبعا باخذه وبنسافر على طول
ام شيخه: فرحت قلبي يا ريال .. خلني ابشر حمدووه فديتها والله
حمد: بشريها
اتصلت ام شيخه على بنتها حمده بسرعة وبشرتها ان راشد بيكون عندها وهي بتربي ولد اختها .. طبعا حمده استانست واااااااايد .. لأن امنيتها تحققت اخييرا

في المستشفى ..
وصل سعيد.. ودش حجرة راشد.. وجاف احمد في حاله يرثى لها .. سار عنده وحضناه بقووو وتم يهديه ويقوله..
سعيد: يا احمد لا تسوي في عمرك جييه .. راشد ما عليه شي ان شاء الله
احمد: سعيد .. انت ما تحس بإلي احس فيه .. والكلام سهل .. يا سعيد راشد ولدي ولدي افهمني
سعيد: فاهمك والله اني فاهمك
احمد: لا محد يفهمني .. تبوني اهدى وتقولون لي انكم تفهموني
سعيد: احمد استهدي بالله .. حرام إلي تسويه في نفسك
احمد: شو تباني اسوي .. اضحك وارقص؟
سعيد: ما قلت لك اضحك ولا ارقص .. ادعي حق ولدك ترى هذا إلي بيساعده
احمد: اذا صار فيه شي .. انا بموت على طول
سعيد: ان شاء الله ما بيصير فيه اي شي .. انت ادعي الله وتوكل عليه و ولدك بيكون بخيير
احمد: ان شاء الله

وفي نفس الوقت.. كان حمد عند المحامي ويقول له انه لازم ياخذ راشد لأن ابوه ما يعرف يربيه وما يهتم فيه وكان يالس يقنع المحامي بكلامه ..

في المستشفى
احمد يصلي ويدعي ربه انه يحفظ ولده ويقومه بالسلامه .. عقب ما سلم احمد سمع صوت ولده .. قام من مكانه بسرعة وسار عند راشد ومسك يده
احمد: راشد؟؟ حبيبي انت قمت؟
راشد: ابا ماي
احمد: ان شاء الله عمري .. لو تبا روحي بعطيك اياه احينه ...
وياب الماي وسقى ولده بسرعه
وقف احمد وتم يطالع ولده ودموعه تنزل من عينه.. ما قدر يمسك عمره ابدا سار وحضن ولده وباسه وقال: رشوودي .. حبيبي لا تسوي فيني جيه مرة ثانية .. انا بموت اذا جفتك جيه .. رشودي انا احبك وااايد .. وماقدر استغني عنك لحظة .. حبيبي انت إلي بقيت لي في هالدنيا وانا ماعندي غيرك
سكت راشد وما قال شي.. بالاصح ما عرف شو يقول لأبوه .. هذي اول مرة يجوف ابوه بهالحاله حس انه ما يقدر يستغني عنه لحظة .. مسك ابوه وتم يصيح وياه
شوي ودش حمد الحجرة وقال..
حمد: مشهد مؤثر .. نزلتوا دموعي غصبا عني
احمد مسح دموعه بسرعة ولف وقال: هلا عمي
حمد: اهلين
احمد: تفضل ايلس وارتاح
حمد: انا مب ياي عشان ارتاح انا ياي عشان انهي سالفة جدييييمه من بينا
احمد: اي سالفه؟؟
حمد: سالفه راشد
لف احمد على ولده وجافه .. وبعدين طالع حمد وقال: شو بلاه راشد؟؟
حمد: الظاهر ان نسيت كلامنا عقب ما توفت امه
احمد: اي كلام؟؟؟
حمد: مب قلنا انك اذا اهملت راشد .. بتفقد حقك في رعايته
احمد: شووو؟؟ لا .. لا ما تقدر انا ابوه ما تقدر
حمد: انا اقدر .. وبسوي كل شي .. وهاي هي الاوراق إلي تثبت كل شي وانت ما تقدر تنكر كلامك
احمد: بس انا ..
حمد: انت شو؟؟ انت اب فاشل وما تقدر تعتني بولدك ولا شي .. وانت ما تستحق انك تربيه .. انا باخذ راشد وبربيه احسن تربيه .. وانت سير وسوي إلي تباه .. تبا تعرس عرس .. وسوي إلي تباه
احمد: انا ابوه .. ومحد يقدر يسوي شي
حمد: لا خلاص كل شي انتهى .. وهذي هي الاوراق جدامك ناقصه توقيعك
احمد: ما بوقع على شي
حمد: مب ع كيفك.. السالفة انتهت.. واذا انت وقعت بتنتهي السالفة بكل بساطه واذا ما وقعت بناخذ الولد من عندك بالقووه ومحد بينفعك
راشد: انا ماباك .. انا ابا ابوي .. انت جذاب
حمد: جوف تربيتك يا احمد .. اسمع ولدك .. هذا دليل ثاني
حس احمد ان ريوله ما تشله .. حس انه فقد كل شي .. فقد كل شي في لحظة وحده وقال
احمد: بتاخذون ولدي مني؟؟ شو بيكون شعورك اذا احد يا واخذ ولدك بالغصب
حمد: لا تغير السالفه .. اليوم تم عنده وودعه .. لأنه من باجر بيي عندي خلاص
احمد: شوو؟؟ .. باجر ؟؟ بس هذا ولدي انا ..ولدي انت ما تفهم
حمد: ما يخصني .. انا رحمتك شوي وعطيتك يوم تقضيه مع ولدك .. وطلع من الحجرة
سكت احمد وما قدر يرد .. لأن هالسالفة استوت وهو تعباان ومنهار وما يقدر يتحمل اي شي.. هذا ولده .. ولده إلي يموت فيه .. بيروح عنه وهو ما يقدر يسوي شي .. وقف احمد وتم يتأمل كل شي من حوله .. تم يطالع ولده وقرب منه وحضنااه بكل قوته .. وبعدين تركاه وطلع .. طلع من غرفته وحس بصداع شديد .. ما قدر يتوازن .. وطاح واغمى عليه .. ركضوا عنه الدكاتره وشلوه وتموا يحاولون انهم يقومونه .. فتح احمد عينه وقال
احمد: راشد .. لا تتركني بروحي يا ولدي .. وقال للدكاتره .. طلعوا برع وخلوني بروحي وغمض عينه

في بيت مهره
خالد راقد .. ومهره عيزت من كثر ما توعيه
مهره: خلوووود يالله قووم .. تراك طفرتني والله
خالد: يا مره خليني رااقد .. تراج اذا وعيتني وقطعتي حلمي ما بحبج وبطلقج بسرعه
مهره: إلي يسمعك احينه يقول اني ميته اباك تحبني .. يالله قووم
خالد: شو هالكلام .. عطيتج ويه ركبتي فوق راسي
مهره: انت شو بلاك؟؟ .. قوم يالله فكني ... تراك طفرتني والله لين متى بتم راقد
خالد: لا والله ... وانتي يايه تتحكمين فيني وفي وقت رقادي .. يكون في علمج اني لين احينه متحملج
مهره: صج؟؟؟؟؟؟؟
خالد: هيه .. انا ما اباج ولا كنت ابي آخذج ولا شي .. انا كنت ابي بنت خالتي بس امي اصرت عليج انتي .. وانا اطريت وخذيتج
مهره: ها كلام يديد .. اول مرة اسمعه
خالد: طبعا .. تتحريني ميت عليج .. انا ماخذج تجربه وبس
مهره: شو انا سيارة .. ولا كندوره .. تجربني وبعدين تفرني
خالد: طبعا .. اجرب بالحلال احسن مما اجرب بالحرام
مهره: انت بعقلك؟؟
خالد: شو تتحريني مينون
مهره: خالد .. انت ليش تسوي فيني جيه؟؟
خالد: كيفي .. الكل يقول اني خبل .. بس انا بثبت لهم اني اقدر اسوي الي اباه
مهره: .......... (وتمت اتصيح(
خالد: بس عاد مابي اجوف دموع التماسيح .. امسحيهم بسرعه .. تصيح بدون سبب .. امسحيهم احسن مما ايي واصكج بكف .. واخلي لدموعج سبب
مهره: لا والله .. ابوي ما سواها وانت ياي و ........
بعدها مهره ما كملت كلامها .. ولقت لها كف قووي من خالد
خالد: يوم الريال يرمس .. المرة تسكت وما تقول شي .. اطلعي برع احينه وما ابي اجوف ويهج ابدا
طلعت مهره وهي تصيييح وما عرفت شو تسوي .. تكلم امها إلي ما بتسوي لها شي .. ولا ابوها إلي بتزيد من عذابه ولا احمد إلا مب متحمل شي عقب إلي استوى لولده .. نزلت راسها وتمت اتصييح .. وقالت محد بيساعدني ومحد بيتحملني .. كل واحد لازم يتحمل مشكلته

يوم عصييب مر على احمد ومهره .. احمد بيفقد ولده وما بيجوفه .. ومهره حست انها فقدت كل شي .. فقدت حياتها وضيعت عمرها

وفي مكان ثاني .. في بيت سعيد
يلس سعيد بروحه في الصاله وتم يفكر بحال احمد وفكر بمهره.. وسرح شوي.. قطع سرحانه صوت امه وهي تناديه ..
ام سعيد: سعيد .. من متى وانا اناديك ليش ما ترد علي؟؟ شو بلاك؟
سعيد: لا ماشي .. بس كنت افكر في احمد
ام سعيد: احمد وبس؟؟؟ متأكد؟
سعيد: هيه
ام سعيد: يعني ما فكرت في اي شخص ثاني
سعيد: شخص ثاني؟؟ مثل منو؟
ام سعيد: وحده حلوه
خاف سعيد وقال في خاطره لا يكون انا قلت شي بالغلط وبعدين سأل امه : وحده حلوه مثل منو؟
ام سعيد: مالت عليك وعلى ويهك .. انا اقصد خطيبتك يا ريال .. خطيبتك إلي ما تتصل عندها ابدا .. ولا تهتم فيها ولا جنها خطيبتك .. يا ريال حرام عليك
ارتاح سعيد شوي وقل: ان شاء الله يا يمه بتصل عندها اليوم
ام سعيد: اتصل عندها احينه
سعيد: احينه؟؟ .. بس يمه
ام سعيد: لا بس ولا شي
سعيد: ان شاء الله
ام سعيد: مب تقول لها شحالج وشخبارج .. وتقفل .. ارمس عدل .. وراوني شطارتك
سعيد: ان شاء الله يمه
ام سعيد: انا بسير حجرتي وانت خذ راحتك
سعيد: لا افا عليج يمه شو انا بقول لها سر
ام سعيد: هيه ... انا بسير حجرتي
سعيد: خلاص براحتج
طلعت ام سعيد .. واتصل سعيد عند خطيبته
سعيد: الوو السلام عليكم
نورة (خطيبة سعيد) : وعليكم السلام
سعيد: شحالج؟؟
نوره: الحمدلله بخير .. انت شحالك؟
سعيد: يسرج الحال
وسكتوا اثنيناتهم فترة
سعيد: وشعلومج بعد؟
نورة: الحمدلله
سعيد: شو الدراسة؟
نورة: انا خلصت الجامعة واشتغل احينه
سعيد: صج؟؟ ما شاء الله عليييج
نوره: هيه .. سعيد .. الظاهر انك ما تعرف عني اي شي
سعيد: لا افا عليج .. بالعكس انا اعرفج عدل .. بس انا هالايام مشغووووول واايد .. ربيعي متلعوز واايد ومشغوول واايد .. انا اعزج يا مهره واايد
نوره: لا يا سعيد .. الظاهر انك ما تعرف عني اي شي .. حتى اسمي .. انا اسمي نورة
سعيد: والله اني آسف ما قصدت شي .. بس صدقيني انا
نورة: ما عليه .. ولا جني سمعت شي
سعيد: سامحيني يالغالية .. انا كنت ياي اقولج سالفه والسالفه فيها اسم مهره وقلتلج انا اعزج يا مهره
نوره: هههههه صج؟؟ .. وشو هي السالفة؟
سعيد: كله منج نسيتها .. خليتيني انساها
نوره: ههههههه لا والله
سعيد: هيه انا يوم احط في بالي شي وبعدين اي شخص ثاني يغير السالفة وجيه انسى إلي كنت بقوله
نوره: هههههههه الله يعيني دامك جيه
سعيد: ههههههه هيه والله
وتموا يتسولفون فترة طويله .. وسعيد يقول في خاطره الحمدلله عدت السالفه على خير ..

في اليوم الثاني
في بيت حمد
وقف حمد جدام المرايا وحس انه انتصر وحقق كل شي .. وانه حطم يوسف واحمد وانه كسب كل شي .. حس براحه عقب إلي سواه عقب ما حطم قلب اب حنون يموت في ولده ..
ما فكر بلحظة انه مثل ما حطم يوسف وولده ممكن اييه اليوم إلي يتحطم فيه هو ولده .. حتى اذا كان ولده ما سوى شي وماله ذنب .. الدنيا دواره .. ويوم لك ويوم عليك ..
عدل حمد غترته .. وتم يطالع تذاكر السفر .. وبعدين زقر حرمته
حمد: يالله زهبي عمرج .. بنسافر اليوم
ام شيخه: اليوم؟؟
حمد: هيه اليوم انا بيب راشد وبنسير المطار
ام شيخه: على امرك
وسارت ام شيخه وكلمت بنتها وولدها وقالت لهم انهم بيسافرون اليوم عقب ما خلصوا كل شي وحققوا امنيتهم
وصل حمد المستشفى .. وسار عند الدكتور ووقع على اوراق راشد وسار وشلاه (لأن راشد انكسرت ريله وما يقدر يمشي) .. وبعدين تذكر احمد.. سأل الدكاتره عنه وقالوا له انه مريض وانه مرقد في المسشتفى
سار حمد عند احمد ودش حجرته وهو شايل راشد
حمد: يالله انا بسير احينه .. من طيبتي يبت لك راشد .. عشان تجوفه لآخر مرة في حياتك
سكت احمد وما قال شي
ضحك حمد بصوت عالي .. وحس انه انتصر خلاص ومحد قده كسب كل شي وانه حطم احمد خلاص وشل راشد إلي كان يصيييح وهو يجوف ابوه وهو مريض
راشد: يدي حمد .. ارجوك خلني اتم عند ابوي .. يدي حمد نزلني ارجوك .. مابي ابعد عن ابوي يدي حمد .. انا احب ابوي .. يدي حمد لا تبعدوني عنه .. انا انا ماروم اعيش بعيد عنه
حمد: اسكت يا راشد انت ما تعرف شي بعدين بتشكرني لأني بعدتك عن ابوك
راشد: يدي حمد .. ارجوك خلني احضن ابوي
حمد: اففف .. خلاص بوديك عنده
وقرب حمد راشد من عند ابوه .. لصق راشد في ابوه وحط راسه ع صدره وتم يصيييييح بصووت عالي وكان يشهق ويصييح .. ما تمنى انه يبعد عند ابوه لحظة .. بس الدنيا فرقتهم
مسح احمد راس ولده وقاله: راشد.. انت ريال .. ولازم ما تصيح .. وتتحمل كل شي .. صج انهم فرقونا عن بعض .. لكن قلوبنا وارواحنا بتم مع بعض دووم.. رشودي.. كل ما تحس بضيج ولا شي .. غمض عينك وتخيلنا انا وامك .. وتذكر اننا بنكون وياك للأبد وما بنتخلى عنك ابدا.. الله فوقهم .. والله بيجازيهم كلهم .. ومثل ماهم فرقونا .. الله سبحانه وتعالى بيجمعنا ... تذكر كلامي عدل.. يمكن ما بتفهمه احينه .. لكن بيي اليوم إلي بتفهم فيه كل كلمه .. امسح دموعك .. وكن ريااال اعتمد على نفسك.. وسامح ابوك لأنه ما بيده حيله .. استغلوا ضعفي واضرابي .. وسلبوا مني اغلى ما املك .. سامحني يا رشود ما قدرت اسوي لك شي.. سامحني يا ولدي الغالي قصرت في حقك وماهتميت فيك .. وسامحيني يا شيخه .. ضيعت الامانه وما رعيتها
وطاحت دموعه على راس ولده .. رفع راشد راسه ومسح دموع ابوه وقال: يا يبه .. اقسم لك اني برجع لك .. اقسم لك اني برجع لك .. وبعيش وياك .. اترياني
ابتسم احمد .. وتم يطالع ولده وما شل عينه عنه .. قرب حمد وشل راشد وطلع من حجرة احمد.. حاول راشد انه يمسك دموعه بس ما قدر ترك دموعه تنزل ع جتف يده حمد
وحمد ماهتم بإلي صار وكمل طريجه ولا جنه جاف شي ولا حس بشي .. وهو طالع جاف يوسف في ويهه ضحك حمد ضحكت النصر بس رد عليه يوسف وقاله: لا تفرح وايد .. ترى الدنيا دواره .. يوم لك ويوم عليك .. راشد ولدنا.. وما بيعيش إلا في حضن ابوه
حمد: كلامكم هذا ما يأثر فيني انا شفيت غليلي وطفيت ناري وارتحت خلاص وما عاد يهمني شي
وطلع حمد من المستشفى .. وركب سيارته .. وسار المطار .. وسافر هو حرمته وعياله وراشد


الجزء الرابع عشر
===============
بعد يومين طلع احمد من المستشفى وكانت حالته النفسية سيئة جداً وما كان يرمس مع اي احد ولا ياكل ولا شي .. ما تحمل يوسف انه يجوف ولده بهالحاله وما يسوي شي .. سار عند ولده عسب يرمسه ويهديه شوي
يوسف: احمد .. انت مشغول؟؟
هز أحمد راسه بالنفي
يوسف: احمد .. انت ولدي الوحيد وما احب اجوفك بهالحاله ابدا .. يا ولدي خل كل شي على الله سبحانه وتعالى .. وراشد بيرد لك انت وبس
احمد: يبه .. مب انت قلت اني ولدك الوحيد ؟؟ .. تخيل اني كنت صغير ويا واحد وشلاني منك غصبا عنك شو بتسوي؟؟ .. يبه راشد ولدي الوحيد .. يبه افهمني انا ما عندي غيره ابدا
يوسف: احمد هدي اعصابك .. ولدك بيرد لك انت وبس
احمد: يبه .. انا تعبت شوي وراشد راح عني .. يا يبه حرام عليكم ما سويتوا شي .. انا طحت والكل طاح وراي.. يا يبه حرام عليكم.. كل شي على راسي انا .. راشد حفيدك وانت تحبه ولازم تدافع عنه بعد مب تستلم لحمد وخلاص
يوسف: احمد انا تفاجأت و....
احمد: يبه خلاص كل شي راح .. وانا ماقدر اتحمل بعد .. بتم بروحي ما ابي احد يرمسني ولا شي
يوسف: وانا بعد؟؟ ما تبا ترمسني؟
احمد: يا يبه ما قصدت جيه
يوسف: ما عليك انا مقدر حالتك .. اليوم مهره بتيي وتبا ترمس وياك
احمد: يبه ما ابي اجوف احد
يوسف: عاد انت تفاهم وياها
احمد: يصير خير
يوسف: انا بسير عند امك احينه .... وطلع من الحجرة
وفي الصالة كانت ام احمد يالسه بروحها وتفكر في ولدها وحفيدها وحياتها وكانت تسترجع ذكرياتها يوم كان عمرها 18 سنة.. وتقدم لها حمد (بوشيخه) لأول مرة وهي رفضته لأنه ما كان يشتغل وكان حاد الطباع.. وتقدم لها يوسف ووافقت عليه على طول لأنها كانت تبا تفك من حمد وتثبت له انها رافضته وبشكل نهائي.. تمت ام احمد تفكر بكل شي وتقول في خاطرها: معقوله .. معقوله حمد بعده يتذكر ذيج السالفة؟؟ ..بعده يتذكر اني رفضته وياي ينتقم وياي يدمر حياتنا كلنا؟؟ بعده حاقد علينا .. ماصدق ..هالشي مستحيييل .. ماقدر اصدق ولا استوعب هالشي ابدا ... وتمت تفكر اكثر وقطع تفكيرها صوت يوسف
يوسف: عاشه
ام احمد: هلا بواحمد .. شحاله حمود احينه؟
يوسف: على حاله .. يلومنا لأننا ما سوينا شي
ام احمد: هييه .. آآآآه يا ولدي .. ها كله بسببي
يوسف: ها؟ بسببج انتي؟ .. ليش شو صار؟ .. شو مسويه؟
تذكرت عاشه ان يوسف ما يعرف شي عن سالفه حمد وبعدين قالت: لا لا ماشي انا قصرت في حقه وحق راشد
يوسف: هييه
ام احمد: انا بسير حجرتي
يوسف: شو بلاج؟؟ في شي مضايجج؟
ام احمد: لا ماشي
يوسف: بس ويهج يدل على انج تعبانه .. اوديج المستشفى؟؟
ام احمد: لا ما عليه بسير وبرقد وبرتاح
يوسف: هيه مهره بتيي اليوم
ام احمد: صج؟؟ .. خير ان شاء الله
يوسف: عاشه قبل لا تسيرين بسألج
ام احمد: خير؟
يوسف: ليش ما تحبين مهره شرات ما تحبين مريم؟
ام احمد: انا احب كل بناتي
يوسف: بس انتي تحبين مريم وميره اكثر .. مهره حليلها ما سوت شي
ام احمد: لا سوت وايد
يوسف: صج؟؟ .. يعني ما تحبين مهره
ام احمد: ها .. لا لا احبها
يوسف: شو مسويه مهره؟
ام احمد: ماشي
يوسف: قولي
ام احمد: كل السالفه انها محتله قلب بواحمد
يوسف: ههههههههههههههههههههه .. احلفي انتي بس .. تغارين من بنتج؟
ام احمد: ماعرف
يوسف: صج والله تغارين منها؟؟
ام احمد: هيه
يوسف: افا عليج انتي الاصل.. انتي ام عيالي ورفيجة دربي .. وإلي ما تخش عني شي ولا اخش عنها شي .. وإلي تحملتني واايد
ما عرفت شو تقول وكيف ترد على يوسف خاصه بعد ما قال انها ما تخش عنه شي..
نزلت راسها وقالت: يوسف بسير حجرتي احينه
ابتسم يوسف وقال: خلاص ما عليه سيري وارتاحي
وقفت عاشه في مكانها وما قدرت تتحرك .. وبدت دموعها تنهمر رفعت عاشه راسها وجافت يوسف.. استغرب يوسف من إلي يجوفه عاشه تصيح .. قرب منها وقال
يوسف: عاشه فيج شي؟؟ شي يعورج؟؟ عاشه قولي بوديج المستشفى احينه
ام احمد: لا يا يوسف .. لا انا السبب فإلي صار لأحمد .. انا السبب
يوسف: منو قال .. انا اهملت احمد واهملت هالسالفة وانا إلي لازم يتحمل هالشي
ام احمد: لا يا يوسف.. انا السبب انت ما تعرف ان حمد خطبني قبلك وانا رفضته.. وانت تقدمت لي ووافقت عليك .. وبعدها قالي انه بيدمر حياتنا .. يوسف انا السبب انا السبب
يوسف: هييه احينه فهمت .. فهمت كل شي .. فهمت سبب كره حمد .. سيري الحجرة وارتاحي.. مب وقت اللوم احينه إلي صار صار
ام احمد: وشو بتسوي
يوسف: بتعرفين كل شي في وقته.. بس لا تنسين ان مهره يايه اليوم
ام احمد: ان شاء الله .. وطلعت حجرتها
وفي نفس اليوم عقب صلاة المغرب يت مهره وكان التعب ظاهر عليها .. استقبلها ابوها عند الباب وابتسم اول ما جافها وبعدين قال
يوسف: مهرووه .. شو بلاج يمه؟؟ تعبانه؟
مهره: لا ماشي
يوسف: مهره .. مهره شو هذا؟؟؟
ارتكبت مهره وبعدين قالت: شو ؟؟
يوسف: شو هالعلامه؟؟ منو ضرباج؟
مهره: اي .. هالعلامه؟؟ لا يبه انا تعورت
يوسف: تقصين علي؟؟ .. مهره منو ضرباج؟
مهره: محد .. يبه قلتلك اني تعورت
يوسف: خالد؟؟
مهره: شو بلاه؟
يوسف: مهره .. ردي علي خالد ضرباج
سكتت مهره وقالت: لا يبه .. قلتلك تعورت ... احمد وينه؟؟
يوسف: احمد في حجرته
مهره: بسير عنده
يوسف: مهروه حبيبتي .. اذا كان خالد هو إلي ضرباج تراني ما بسامحه ابدا .. ولا بسامح عمري
مهره: لا يبه ما صار شي .. وبعدين لا تقول جيه
يوسف: خير ان شاء الله .. سيري عند اخوج .. تراه محتاج لج واايد
مهره: وانا بعد
يوسف: هيه اعرف .. وابتسم
طلعت مهره بسرعه وسارت عند اخوها ودقت الباب
مهره: بدخل ها .. ودخلت
احمد: الناس يقولون ممكن ادخل .. مب بدخل ها
مهره: ههههه ... لأني اعرف اذا قلتلك ممكن ادخل بتقفطني وبتقول لأ
احمد: هههههه .. زين تعرفيني عدل
مهره: اخيييييييرا ضحكت .. من متى اتريا هالضحكه
احمد: البركه فيج
مهره: احمد .. لا تخاف على راشد .. ترانا بنيبه لك .. حمود لا تخاف ترا ابوي ما بيسكت وانت ارتاح شوي وانت بعد بتقدر تاخذه غصبا عن الكل هذا ولدك انت ومحد يقدر يتدخل
احمد: ان شاء الله
مهره: يالله انت ارتاح ولا تفكر وايد ترانا كلنا وياك
شوي ورن تلفون احمد
احمد: هذا سعيد ..
مهره: رد عليه
احمد: اوكي ... السلام عليكم
سعيد: هلااااااااا وعليكم السلام اخيرا رديت علي
احمد: اهلين
سعيد: شحااااااااااالك؟؟
احمد: الحمدلله انت شحالك ..
وفي نفس الوقت .. اشرت مهره لأحمد على اساس انها بتظهر
احمد: لحظة شوي سعيد .. مهره اتريي لا تسيرين
سكت سعيد وما قال شي
احمد: اسمح لي كنت ارمس اختي
سعيد: لا عادي بس اذا مشغول ولا شي بدق لك عقب
احمد: لا عادي مب مشغول .. شحالك وشخبارك؟؟
سعيد: والله تماام
وتموا يتسولفون ومهره كانت اطالع صورة شيخه.. وتتذكر الايام الماضية .. وايام شيخه واحمد .. وتذكرت شكثر كان احمد مرتااح ومستانس وياها.. ابتسمت مهره ابتسامه خفيفة وقالت في خاطرها: آآآه يا شيخه احمد محتاج لشورج احينه .. محتاج لج واايد في هالفترة
خلص احمد مكالمته وقفل
احمد: مهرووه ... مهره وين وصلتي؟
مهره: ها؟؟ لا وياك
احمد: هيه مبين .. شو تسوين هناك؟
مهره: ههههه لا ماشي كنت اترياك تخلص
احمد: هييه
مهره: شو بلاه سعيد؟
احمد: لا ماشي يسولف وبس
مهره: هييه
احمد: مهره؟؟
مهره: هلا
احمد: انتي مرتاحه مع خالد؟؟
مهره: هيه .. ليش تسألني هالسؤال احينه؟؟
احمد: لا بس شكلك تعبانه وايد
مهره: لا بس مب متعوده ع الجو
احمد: هيييه .. الله يعينج ويصبرج
مهره: آميين

مرت الايام والاسابيع ومروا خمس اشهر واحمد ما ترك مكتب محاماه إلا وسار له بس لأنه يبي يرد ولده بأسرع وقت ممكن .. تعب احمد ورد بيته عسب يرتاح وتفاجأ يوم لقى مهره في البيت
احمد: مهره.. خير شو بلاج؟ تعبانه من شي؟
مهره: ههههه الناس يسلمون
احمد: السلام عليكم .. شو بلاج؟
مهره: وعليكم السلام والرحمة .. ماشي اشتقت لكم وييت
احمد: لا بس شكلج تعبانه مهروه قولي شو بلاج؟
مهره: لا والله ماشي بس حسيت بتعب وييت وبسير المستشفى انا وامي بعد شوي بس كنا نترياك
احمد: هييه .. يالله عيل قومي شو تتريين .. ازقري امي
مهره: لا حمود مب احينه انت تعبان وايد
احمد: لا مب تعبان ولا شي يالله قومي
وسارت مهره وزقرت امها وساروا المستشفى.. وبعد الفحوصات عرفوا ان مهره حامل بالشهر الثاني وطلعوا من المستشفى ..
في السيارة
احمد: يمه شو قالوا لمهره؟؟
ام احمد: لا ماشي
احمد: شو لا ماشي جوفي ويهها
ام احمد: قلتلك ماشي
احمد: طالع اونه تخبون عني .. مهره شو قالوا لج
ام احمد: ياللقافه
احمد: اختي وابا اتطمن عليها
ام احمد: ماشي اختك حامل
احمد: والله؟؟ صج؟؟؟ مهره صج
مهره: ههه هيه صج
احمد: اخيييرا .. بيون يهال وبيزقروني خالي احمد
ام احمد: وعيال اختك مريم؟
احمد: لا هيول انا ما اعترف فيهم
ام احمد: لا والله؟؟ وليش ان شاء الله؟؟
احمد: عيال مهره غيير
مهره: سويتهم عياااال بعد .. هو واحد وبس
احمد: هههههه من الفرحه والله
سكتت مهره وما ردت عليه ابدا.. كانت حاسه بضيج.. وما بغت هالشي يصير بهالسرعه .. بس الله سبحانه قدر لها هالشي
احمد: مهروه .. اوصلج بيتج؟
مهره: هيه
احمد: خلاص عيل
وصلت مهره بيتها ونزلت من السيارة عقب ما سلمت على امها واخوها.. دشت بيتها وكانت تعباانه وتفكر برده فعل خالد.. تعرف انه ما يحبها وهي بعد ما تحبه ابدا .. فجت مهره باب حجرتها ولقت خالد في ويهها
خالد: وين كنتي؟
مهره: كنت عند امي .. قلتلك اليوم الصبح
خالد: هيه صح .. بس ليش تأخرتي
مهره: سرت المستشفى
خالد: ليش ان شاء الله .. شو فيج؟
مهره: كنت تعبانه واايد
خالد: صج؟؟ من متى؟
مهره: من زمان بس انت مب حاس بشي
خالد: افففف وشو قالوا لج؟
مهره: قالوا اني حامل
سكت خالد وما عرف شو يقول .. تم يطالع مهره وهو مصدوم وبعدين قال: صج؟
مهره: هيه
خالد: وليش جيه متضايجه؟
مهره: مب متضايجه تعبانه وبس
خالد: امبلا متضايجه .. لأنج تكرهيني .. وما تبين هالياهل صح؟
مهره: انت شو تقول؟
خالد: اقول الصج .. انتي تكرهيني وما تبينه صح .. انا بخلصج منه وللأبد
مهره: انت مينون؟؟
خالد: هيه قوليها .. انتي من زمان تبين تقولين هالشي .. تبين تقولين اني مينون انا اراويج يا مهره
مهره: بس خلاص تراك ذبحتني والله .. لوعت بجبدي ييت افرحك وانت قلبت السالفه هواش
خالد: انتي إلي تبين هالشي .. وبعدين انا شو ظمني انه ولدي؟
مهره: نعم؟؟؟؟
خالد: شو إلي يثبت لي انه ولدي
مهره: خالد انت فيك شي اليوم؟؟
خالد: مهرووه .. تأدبي
مهره: وانت بعد شو هالكلام.. يعني تتخيل انه مب ولدك؟.. تظن اني ....... خالد لهالدرجة يعني.. ما هقيتها منك والله.. ما هقيتها منك يا ولد عمتي.. خالد انا وانت متزوجين من خمس اشهر تعرف شو معنى هالكلام؟؟
سكت خالد وما عرف شو يرد.. بس قال في خاطره انه اذا سكت احينه مهره بتتمرد اكثر واكثر وقام وصفعها وقال: انتي في اي شهر احينه؟
مهره: الثاني
خالد: جدامج خمس اشهر وبس .. وبعدين بنتأكد اذا كان ولدي صج ولا شي ثاني
وطلع من الحجرة
يلست مهره ع الكرسي وتمت اتصيح وتقول: ياااارب .. يا رب شو هالمصيبة يارب انت اعلم بكل شي يا رب .. يارب انا زوجته من خمس اشهر يارب ساعدني.

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتب الرميثي, أنا وصغيري, الرميثي, قصة أنا وصغيري, قصة أنا وصغيري للكاتب الرميثي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:26 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية