كاتب الموضوع :
هدوء البحر وجنونه
المنتدى :
الارشيف
البارت الثاني
๑ஐ◄▓▒--> بحور بلامواني البارت الثاني <--▒▓►ஐ๑
مُدخل :
ما هـلايق .. ألمّحأحزانگ علىآ " ۈجهگ " .. ۈأديْر !
أخيرا في يوم اشرق فيه الأمل ولاحت نتائج النصر برضوخ الأهل وموافقتهم على انتقال سهر ورنيم وتسجيلهم بالجامعه فرحه غامره وبدايه للغربه ولمشوار جديد
سهر : الو رنوم وينك من اليوم اتصل على جوالك ؟
رنيم : سهر ترى موفايقه لك نعسانه ؟
سهر : يالدبه بكره سفرتنا ولك شو هالحكي ولي على قامتي ؟
رنيم : كانك عم تتنقوري علي ؟
سهر : لا محشومه ..عاد ها رنوم الله الله بالسعودي لاتطيحي وجيهينا عند بنات جده اجلس ارقع وراك
رنيم : والله ياحبي انا بعيش على طبيعتي الا اذا تبيني اتعرى من امي
سهر : لا يالدلخه مو القصد بس يعني سنعي هرجك ؟
رنيم : سهر تراك مصدقه عمرك ها على الاقل انا اسمع خليجي اكتب شعر نبطي الباقي على الناس المراهقين اللي حدهم راغب علامه والا عاصي الحلاني
سهر : امممممممممم اجل مادريتي اخر التطورات ترى صرت اسمع خليجي
حتى مره عاجبتني اغنيه مذهله لابونوره احساس وكلماتها قويه
رنيم : صدقيني لو اعرف اصفر بصفر لك خخخخ
اجل ابونوره الله يستر من اللي ورى ابونوره
و صرنا نسمع خليجي وحركات وش السالفه
سهر : تنتنتح اي سالفه واي حركات عادي ارسلتها لي واحده من البنات على الماسنجر وعجبتني
رنيم : آه واحده من البنات ياستي واحده واحده بس لايكثرون سهور
سهر : اجل باقي بدري عليكي ياماما ماعرفتيني
رنيم : الا والله سهر اعرفك زين بس اخاف من هذول المصمممين اللي انتي مهووسه فيهم احس انك بتمرضين نفسياً كل ماشفتي مصمم وصلتيه السما ترى مو كلهم ملاك
سهر: بالعكس رنيم انتي عارفتني انا ادخل استفيد وافيد واصلا مايهمني المسانجر كثر ماتهمني المنتدايات ومشاركاتي فيها
رنيم : اجل ايش اخبار النت
سهر : في منتدى اسمه (سفن جامحه ) صاحبه شاب سعودي مصمم درجه اولى خطير هالولد يارنوم يبي لي يوم اوريك تصاميمه اسمه القبطان بصراحه خطير قليله فيه مو قبطان الا قائد مركب فضائي هههه
رنيم : اذا دخلت النت عطيني الرابط
سهر : اوكي على خير
تعالي صح نسيتيني : ايش صار على السفر
رنيم : لا خلاص ابوي حجز لنا وبننزل فندق الشرفيه بجده الين مانخلص اوراق التسجيل ويودونا ابوي وابوك السكن
سهر : اجل ماقلت لك من جد رنيم مره منحرجه ابوك جالس يسوي كل شي
ابوي لغى روحته يقول المدير مسافر ومايقدر يروح معي
رنيم : سهر ترى نظام السكن لازم احد يقرب لك يدخلك السكن يعني لو ينفع ابوي ماراح اقصر معك بس ماينفع
سهر : اممممم اجل خلاص اذا وصلنا جده بدق على خالتي تجي تدخلني السكن معك
رنيم : اوكي ياقلبي وعادي ابوي هو ابوك
سهر : انا قايله لك اذا تخرجت ماخذه ابوك ماخذته من زمان يعجبني هههه
رنيم: ماسمعتك السوريه كان دفنتك دفن خخ
يوم الاحد الساعه 8 مساء رحلة سهر ورنيم وابو صالح اللي هو ابو رنيم الى جده
كان مع سهر في المطار أمها وحبيبتها ابله لمى الأم المضحيه القويه الطيبه الصارمه سهر أخذت من امها العصبيه والطيبه ولكن عجزت ان تصقل شخصيتها بالاعتماد على نفسها وتركها للخوف الذي ينتابها اينما ذهبت وكأن هناك وحش يلاحقها
كان يوم شاق ملييء بالدموع سهر بكت كثيراً لفراق امها وفراق شغالتهم دودي وكانها طفله لدرجه انها لم تنتبه لوجودهم في المطار
بالمثل ابله لمى الام المكسوره التي وقفت تودع ابنتها ببكاء ونحيب كانهما في عزاء
قام ابو رنيم بعمل كل الاجراآت في المطار وتوجهوا جميعها لصاله الانتظار لحين انتظار الطائره
اول ماطعلوا البنات الطائره حظهم كان حلو مكان جلوسهم بعيد كل البعد عن والد رنيم
جلسوا البنات بصمت مطبق ..تسافران للمجهول ..مكان جديد ..عالم غريب ..غربه حقيقه
بعد ربع ساعه من الاقلاع قطعت رنيم الصمت المطبق بينهما
اقول يانسه جودي آبوت ماسآلتي لنا لولو عن السكن اللي بنسكن فيه ؟
سهر : الا رنوم تقول لولو سكن حكومي متوفر فيه كل شي بس مشكلتنا اذا بغينا شي من بره صعب نطلع
بس مو مشكله اصير اطلع مع خالتي اجيبها
بس تدري رنوم ايش احلى شي بالسكن
انه فيه نت
رنوم : لا انت تعرفيني انا مالي خلق الله يعيني عليك وعلى جلساتك وسهرك
سهر : بالعكس تدري عاد انا ماعرف اجلس على جهاز غير جهازي احس مادري كيف بس يالله حلو لو احتجنا بيكون موجود
رنوم : سهر غريبه ماعمرك قلت لي عن خالتك اللي بمكه ؟
سهر : ايش تبغي تعرفي عنها واقول لك ؟
رنوم : لا اقصد عمري ماسمعت انها جتكم زياره ؟
سهر : لا احنا كذا علاقتنا العائليه لك عليها
رنوم : كيف؟
سهر : يعني كذا في لخبطه وهيصه مسلين اعمارهم طول السنه اكشنات تصدقي افكر اوجههم لهلوييود احس ينفعوا هناك اكثر
رنوم : ههههههه الله يقطع شرك
سهر : شسوي لك انت اسالتك اليوم كثرانه
رنوم : لا من جد سهر ايش عندها خالتك ؟
سهر : لا ماعندهااملاك
رنوم : سهر بديت اعصب بلااستهبال؟
سهر: انفجرت ضحك عرفت انها رفعت ضغط رنوم عشرين الف
طيب عندها : امممممم على ماتذكر يعني زمان ماسويت تحديث لبياناتهم فأقول لك اللي اتوقعه او اللي سمعته يعني
عندها خمسه :
ثامر الحين يدرس كليه لاتساليني وين اذكر انه اكبر مني بسنه وشهرين
في فهد وسمر الحين بالثانوي بس فهد اكبر من سمر
بسنه بقي اثنين مصاخيط صغار مادري الظاهر انهم بالابتدائي
رنيم : غريبه حتى معلوماتك عنهم ماش ؟
سهر : اصبري على رزقك كلها يوم وتجي خالتي تعطيني الموشح حقها
رنيم : كيف علاقتك معها ؟
سهر : يعني تقدري تقولي عاديه واقل يعني لو مو الغربه مادرينا عنها والا عن اولادها
سكتت سهر وهي تلفت للمكان الفاضي اللي كان جالس فيه ابوصالح
سهر : رنيم
رنيم : هلا
سهر : مشاء الله ابوك جداً حيوي
رنيم : حيوي ؟ وين احنا دخلتي احياء من وراي
سهر : لا يالذكيه يعني ماشاء الله نشيط جداً ماشاء الله في المطار تعرف على كل الموجودين والحين بالطياره كل شوي يسلم ويسال ويدق سوالف ماشاء الله مادري ليش ماطلعتي له
رنيم : كل هذا وتقولي مادري طالعه لمين ؟
سهر : امزح يالدبه ارفع ضغطك بس ماشاء الله احب هالطبع الاحتكاك والتعرف ؟
رنيم : رغم انك مو كذا ؟
سهر : انت تعرفيني رنوم شكلي ظالمني هذا اولاً
ثانيا ترى من جد استحي ماعرف اتعامل مع الغرب احس اني اجلس متنحه وساكته
الناس يفسرونه تكبر وشوفه نفس وانا والله ماعرف
تصدقي رنوم : قريت عنه بالنت هذا يسمونه ضعف اتصال مع الاخرين
بس ان شاء الله اذا نزلنا جده باخذ دورات تقويني واشتغل على نفسي
رنيم : وانا باخذ دورات بالرسم نفسي انمي موهبتي
سهر : اكثر من كذا اسمه فسق ماشاء الله انت مو محتاجه
رنيم : ترى سهور الرسم له فروع وانواع واشكال وفي ناس يسافرون برى يدرسون الفن
سهر اجل انا بخربها وادور مكان اتعلم فيه الباليه
رنيم : باليه مره واحده
سهر : تدري رنيم من جد ترى الباليه في تفريغ للي بداخلي احس نفسي فراشه طايره يمكن هو الشي الوحيد اللي يرجعني للابتدائي يحسسني ان ما وراي هموم والا مشاكل
رنيم : اجل يبي لي اتعلم بس ان شاء الله من غير خسائر جسميه
رنيم : صح سهوره مين سماك هالاسم الغريب ؟
سهر : ليش مو حلو ؟
رنيم بالعكس حلو بس غريب اكثر
سهر : يووووووه لو اقول لك القصه بتقولي كيف امي ساكته ؟
رنيم: ليش ؟
سهر : ياطويله العمر هذا ابوي زمان اول ماتوظف حب واحده مدرسه يقولوا اسمها سهر وحلوه وشعرها طويل بس من عائله بعيده عن عيلتنا ابوها رجال كبير يحب ابوي مره وكان موافق حتى هي البنت كانت موافقه بس الممشكله في امها اللي اصرت انها تزوجها ولد عمتها وانتهت قصه حب ابوي لها بانه سمة اول بناته سهر على اسمها
رنيم : وامك تدري بهالقصه ؟
سهر : اذا امي قايلتها لي
رنيم : امك غريبه كيف ساكته
سهر : لايغرك امي قالت لي السالفه من باب السوالف مو اكثر
بس اكثر من مره سمعتها تردح لابوي بهالسالفه
انه كيف وليش تحب وانت وانت رغم من وجهة نظري انا
ترى امي مالها حق
رنيم : صح والله هو كان باقي ماتقدم لامك
سهر : الله عليك رنوم دايم معي على نفس الخط
رنيم : خلاص سهر انا قررت لازم نتزوج اخوان ويكون باب شقتي على باب شقتك
سهر : عز الله خرب البيت قبل لايتعمر
رنوم : تصدقي اسمك هذا بيجيب لك الوظيفه على طبق من ذهب ؟
سهر : مافهمتك ؟
رنوم : تخيلي بكره بس تقدمي اوراقك على بنك اتخيل شكل المدير يقرى الاسم سهر والاجر على الله
وعلى طول يبصم على الملف موافقين عليك ههههههههههههه
سهر : رنوم ايش قصدك حيوانه هذا وانا صقيقتك كذا تسوي فيني
رنيم : بس بالله اكتبي في الملف صقيقتي رنوم ترى انا كمان ساهمت فيكي خخخخخخخخ
انتهت هنا الرحله بضحكات وسوالف رنيم وسهر التي لاتنتهي
توجه ابو رنيم العم ابو صالح واستلم شنط البنات وتوجهوا للفندق
اللي كانوا حاجزينه من قبل
كان الحجز عباره عن غرفتين بينهم حمام سويت صغير
كانوا البنات تعبانين من الصحوه بدري والانتظار في المطار والوقفه وزحمه التكاسي واللفلفه لين لقوا الفندق
ماصدقوا على الله يوصلون الفندق طلبوا ساندويشات تعشوا وكلا راح ينام
طلبت سهر كوفي لها حست انها وراها كم شغله قبل لاتنام
ظلت تتصل على جوال خالتها ندى اللي كان يعطي انه مغلق حست انها تورطت لازم بكره يكون معها احد من اهلها وخالتها ماترد
اتصلت سهر امها :
سهر : مرحبا ماما كيفك ؟
ام سهر : تمام قلبي كيفك انتي ؟
سهر : تمام والله تونا دخلنا الفندق تعشينا
ام سهر : الله يوفقك وكيف رنيم وابوها
سهر : تعشوا وناموا تدري تعب السفر
ام سهر : وانت ليش ماتنامي ؟
سهر : والله قلت اشوف مين يدبرني بكره بالسكن ؟
خالتي من اليوم اتصل عليها ماترد ؟
ام سهر : خلاص نامي والصباح رباح ؟
سهر : تصدقي ماما مرات احس اني خلفت نفسي ؟
ام سهر : لا هذا بس انتي مدلعه سهور كل شي بالرواقه ماما لاتشيلي هم بكره الصبح اذا مافتحت جوالها بتصل على زوج خالتك والا ثامر واقول لهم
سهر : ماشاء الله ماما تصدقي نفسي يكون عندي برودك اللي انتي فيه
هذا سكن حكومي واحنا اصلا تاخرنا بالجيه اقول ماما بدون مانكثر كلام سوي فيني خير اعطيني رقم تلفون خالتي
ام سهر : براحتك اصلا ماحد جابرك تسافري كنت مرتاحه
سهر : وانت عارفه اني بدون شي يشغلني اموت ماعرف اجلس اكل واشرب وانام خلاص ماعاد بناقش ارسلي لي الارقام
اول ماوصلوا الارقام لسهر طالعت الساعه لقتها 11 ونص يعني وقت حلو مو متاخر مره
اتصلت على تلفون بيت خالتها ندى
ماحد رد زاد توتر سهر
رجعت بعد خمس دقايق رد عليها صوت شاب عرفت سهر من غير ماتسال انه ثامر بس حبت تسوي نفسها ماتعرفه
رجع الصوت يردد على صوتها الو
ردت سهر : هذا بيت خالتي ندى
رد ثامر :الناس اول شي يقولوا السلام عليكم كيف الحال مو كانك داخله بقاله
مسكت سهر الجوال تناظر فيه تستوعب الموشح اللي سمعته
قالت بعد طول صبر وزفره بينت فيها انها واصله حدها هالماصخ ثامر ثقيل دم من يومه
اقول ممكن اكلم خالتي ؟
ثامر : والله خالتك نايمه بعدين انتي مين ؟
سهر : انا سهر بنت خالتك لمى
ثامر : هلا سهوره كيفك ؟
سهر : ماسمي سهوره وبعدين خالتي متى تصحى ابيها ضروري ؟ ثامر : خالتك بتصحى الساعه 8 وقت دوامها انت ناسيه انها تشتغل ببنك ؟
سهر : طيب اسمع ثامر ابي منك خدمه قول لخالتي اني موجوده بجده مع صديقتي وابوها وبكره لازم تكون خالتي الساعه 8 موجوده عندي بالفندق وتجيب اوراقها الثبوتيه عشان تدخلني السكن لان ابوي مافضى يجي معي
ثامر بتريقه : لا ابوكي وزير الخارجه اكيد مستحيل يترك مشاغله
كمل ثامر وقاحته : اجل بكره على كذا بتعطلي خالتك عن دوامها وبتعطلي ولد خالتك عن جامعته
سهر : والله اسفه بس انا قايله لامي تكلمكم بدري بس هي انشغلت شوي
ثامر : خلاص انتظري منا اتصال اول مانوصل جده هذا رقمك اللي طلع عندي
ردت سهر بارتياح : ايه
ثامر : صحيح سهر انتي ايش انقبلتي ؟
سهر : باقي انت ناسي اول سنه عامه مافي تخصص
ثامر : اجل شدي حيلك وخلي اللعب عنك الدراسه يبي لها شده
انهت سهر المكالمه بطريقه متعمده اشوفكم بكره
ارتاحت سهر وراحت تفتح محمولها وهي تطالع رنيم
يالله رنوم ماسرع مانمتي وتركتيني لحالي
بس يالله اشيك على ايميلي
واشوف اخبار المنتدى
وقتها كان في دقات على الباب الجناح فرحت سهر عرفت ان قهوتها ومعشوقتها القهوه التركيه وصلت تضحك وهي تسولف مع نفسها وواوو الريحه بس عدلت المزاج كيف الطعم اكثر ماكان يعجبها بالقهوه انها بعد ماتخلصها تاخذ ملعقه صغيره وتبداء بتذوق الحثل (بقايا القهوه) اثناء ماهي تمارس هوايتها ومنسمجه بالتذوق كانت الساعه تقريباً وصلت الى 4 ونص الفجر
فتحت رنيم عيونها وهي حاسه بنور شاشه محمول سهر على عيونها وسهر منشغله باللي بيدها وشافتها وهي تتذوق الحثل
والله ياسهر لو المحك بالسكن تسوين هالعاده قدام احد بذبحك
ناظرت فيها سهر نص عين ونص ابتسامه اخيرا صحيتي يالدبه يالله قومي نطلب فطور
اقول سهر عيطيني نظارتي اول قامت سهر اعطت رنيم ناظراتها بيد لبست رنيم النظاره وباليد الثانيه رفعت جوالها تبي تستوعب الصدمه انتي صاحيه الحين اربع ونص الفجر اقول اذن والا باقي
سهر : اذن بس باقي ماصلوا
اجل بقوم اوضي واصلي وارجع انام مو ناقصني جنان من اول يوم سهر وعايشه جوك مع قهوتك والله اللي يشوفك اليوم مايشوفك امس وانت تبكين في المطار تقول بزر رايح الروضه
طالعت سهر رنيم بنص عين : أقول رنوم خلي قلبي راضي عليك ترى الحين اعيد مسلسل أمس
رنيم وهي قايمه من سريرها بسرعه : لا تكفي لاتسوين لنا جمهره ترى احنا بفندق قلبي طيب
ورنيم توضي سهر تتصفح منتدى القبطان وكانت تجهز سؤال عقدها بالفوتوشوب وهي قاطبه حاجبيها حطت السؤال في المنتدى على عجل وقامت تبي توضي وتصلي وتنام
الساعه 8 كانوا سهر ورنيم في قمة الكشخه وواقفين في ممر الفندق ينتظرون خاله سهر وولد خالتها
رنيم واقفه وهي رايقه كعادتها تدق سهر وتتكلم بصوت واطي حتى مايلقط ابوها اي كلمه لان سمع العم صالح 100 على 100
رنيم : أقول سهر انت باين عليك ان هالثامر مو داخل مزاجك فإيش رايك اذا عجبني اخذه
ترى انا مؤدبه جالسه استأذن ؟
سهر : ترد وهي كاتمه الضحكه عليك بالعافيه خذيه بعدين جلست تضحك ماقدرت تمسك نفسها
رنيم بعلامه استغراب وش السالفه ليش كل هالضحك
سهر وهي تحاول تهمس لرنيم : رنوم حبيبتي والله تدري ذكرتيني بدعايه جواهر يوم يقولون خذيها اخرها احلاها
رنيم : وهي تضحك مو في مثل يقول اللي عيا الحظ لايجيبه جيبه انت
سهر : وهي تطالع رنيم بنص عين ياحبي لك يارنوم الحين المثل يقول كذا
المثل يقول : اللي يبينا عيت النفس تبغيه واللي نبيه عيا البخت لايجيـــــــــــــبه
رنيم وهي تلبس نظارتها : شوفي ياسهر المثل يقول ارضى بقردك لايجيك اللي اقرد منه
سهر : اقول رنيم الحين تشوفي ثامر والله لاقرد والا شي على ماذكر بالمتوسطه كان ماعليه
رنيم : والحين هو وش يدرس ؟
سهر : قال لي امس جامعه بس بصراحه ماحبيت اعطيه وجه واقول وش تخصصك ؟
هالولد هذا من عرفته كتلة غرور متنقله مادري ليش رنيم مارتاح له ابد
شوي انفتح باب الفندق دخلت خالت سهر وبجنبها يمشي شاب أطول منها اللي يشوفه يعرف ان بينه وبين سهر تقارب يمكن من العيون لان كل عيلتهم متيزين بالعيون الواسعه
الخاله كانت بعبايتها الكتف العمليه والشاب لابس سبور وقبوع احمر وتيشيرت أحمر على بنطلون جينز
رنيم تناظر بسهر ودقها بيدها الحين هذا ثامر
سهر تناظر برنيم : امممممممم والله الظاهر هو
رنيم : ياشيخه ياليته ولد خالتي ياويلي ياسهر خقيت عنده أقول رنيم حبيبتي جيبي رقمه
سهر تطالع رنيم بنص عين :
اقول اهجدي ترى هو نافش نفسه خلقه يسمعك عاد وش يخلصنا
اتجهت سهر لخالتها تسلم عليها
ام ثامر تسلم على سهر وتقول : ياهلا ببنت الغاليه يالله حيها حبيبتي كيفك وكيف الماما ان شاء الله مناح
سهر ترد : لا الحمد الله مناح وبيسلموا عليكي وعشان مانسى امي باعثه إليك كم شغله هديه وترجع سهر لاغراضها وتاخذ كيس الهدايا وتعطيه لخالتها والله ياخلتواماما منحرجه منك وتقول انها مقصره
ترد ام ثامر : ليه هيك غلبتوا حالكن ولو انا اختها شو بها اختي ؟
انتبهت سهر للي مد يده يبي يلسم يقول وحنا مالنا سلام
سهر ارتبكت صحيح ان تفكيرها متحرر شوي وتحب الحريه بس بحدود
احتارت كيف ترد بدون ماتصافح هي عارفه اهل امها فري وعندهم السلام والمصافحه شي عادي خافت تلفت الانتباه وتسوي فجوه بينها وبين خالتها اذا ماسلمت بالاخر شافت انه من الاسلم انها تسلم فمدت يدها وسلمت على لسريع
عرفت ثامر وخالتها على العم أبو صالح ومشوا كلهم باتجاه سيارة ثامر
وتوجهوا للسكن كان في السياره هدوء ممل الجميع ساكت ماعاد أبوصالح ماشاءالله عليه كعادته يدخل بسرعه بالغرب ويعرف كيف يدق الهرجه
طبعا من ظمن التلميحات اللي ماتو سهر ورنيم عليها من الضحك يوم سأل العم أبوصالح ثامر وقال له : ياوليدي ياثامر أنت أبوك سعودي ؟
قال ثامر باندهاش : اكيد ياعم أجل وش تحسب لايكون تحسبني امريكي على غفله
قال : لا والله بس من لبسك حسبتك مو سعودي حنا مانعترف بهاللبس اللي تلبسونه هالايام.
هنا سهر ورنيم يدقون بعض وهم يضحكون يالله قادرين يوطون اصواتهم
طبعا ثامر بعد هالسؤال كتم مره واسرع بالطريق كأنه مو مصدق متى يخلص
وصلوا الجميع لسكن الجامعه ونزلوا البنات مع اهاليهم وبدوا يسون اجرأت دخول السكن
ومشت أمورهم بسلام
على الساعه ثلاث كانوا البنات وصلوا لغرفهم وكانت خالة سهر معهم طلعوا البنات اغراضهم للغرفه وطلعت سهر مع خالتها تودعها لانها كان لازم ترجع للبيت .
رجعت سهر ولقت رنيم متغطيه بسريرها تبي تنام
قالت خير رنوم تبي تنامي اشوف
رفعت رنيم راسها وقالت :
شوفي رنيم انا مهدوده ماقدر اجلس زيك
بطلي جنان وتعالي نامي نصحى باليل نضبط كل شي ونسوي كل اللي تبيه
سهر رفعت حاجب بعدين سكتت قالت طيب اجل بوقت جوالي على الساعه 10 بليل نصحى
وفعلا ناموا البنات من التعب وماحسوا الا والساعه 3 باليل
صحيت سهر اول تبي تتستوعب الوضع تناظر جوالها الا 20 مكالمه من امها ابتسمت عرفت انها ماكله تهزيئه لبكره
قامت تدور وين كبسات النور تبي تولعها الا تشوف جوال رنيم كان احد يدق
يؤؤؤؤؤ يارنيم ماتبطلي حركاتك وانا اقول وش اللي مو مخليني انام اثرك حاطه جوالك هزاز
قامت سهر كعادتها بصراخ رنوم قومي الحقي الدوام بدى
هنا رنيم قفزت من السرير قفزه واحده ايش
يالله مو معقول كذا من اولها
طبعا شعر رنوم طاير وهي تركض للباب تبي تلحق تروح للجامعه
وتقول كذا ياسهر من اولها
قامت سهر تضحك امزح عليكي باقي الساعه 3 باليل
رنيم بعصبيه : عمى يالدبه زين مادخلني جني من الخوف سهر بطلي حركاتك ترى قريب بفقد عقلي بسبتك
سهر : ليش تحطي جوالك هزاز ماعرفت انام منه
رنيم : لا لاتقولي امي دقت
وانا مارديت يمديها حجزت بالطريق جايه ياربيييييييييييييي
سهر وهي تضحك هههههههه اعرفها خالتي اذا مالقيتها الحين بالسكن خخخخخخ واتخيل شكلها تهزأك قادم بنات السكن خخخخخخ
رنيم : ترى ماتضحك سهر اهجدي خلني اعرف اتكلم معها
كانت رنيم تدق على جوال امها
ام رنيم : زين دقيتي مابغيتي
رنيم : هلا يمه كيفك ان شاء الله تمام
ام رنيم : لا تمام من المغرب ادق عليكي
ابوكي وصل وانت باقي ماتدري
رنيم : الحمد الله على سلامته
ام رنيم : الله يسللمك بس يارنيم انتي بغربه وانتبهي على جوالك انا قلقانه وحسبت صار لك شي والا احد خطفك حتى ابوكي ماعرفت اخليه ينام كنت بحجز بكره اجي اشوفك
رنيم : يمه معليش والله راحت علينا نومه توني صحيت
ام رنيم : يالله كل هذا نوم من اولها كذا عموما انتبهي على جوالك ويوم ادق ردي انا تعبانه واقلق عليكم يعني ايش تبيغني ماعرف عنك شي
رنيم : لاحول يمه وش ماتعرفي مافيا انا كلها نمنا وراحت علينا نومه
ام رنيم : طيب خلاص انتبهي على جوالك لاتخيليني اقلق عليكي المره الجايه والله اجي ترى لاتجسبيني ماسويها
رنيم : طيب يمه بقفل الحين بروح اشوف الغرفه برتب انا وسهر
قفلت رنيم من امها خلقها ضايق
سهر وهي تناظر رنيم وش فيك رنيم
رنيم: أمي تتاثر بالمسلسلات اللي تشوفها الله يعيني مادري القاها من الغربه والا من امي
يعني مستحيل تحط لك عذر لو مارديتي ياويلك معناها ياحد خاطفك يانه احد مسوي لك شي
هي لو تكبر عقلها شوي الحمد الله بس
سهر وهي تضحك : أجل يخطفوك ماضنيت
رنيم وهي تخبط سهر المخده : اقول اهجدي سهور
يالله خلنا نلحق نرتب قبل الدوام
وجلسوا البنات يرتبوا وينظفوا غرفتهم وعلى الساعه 6 الفجر سوت سهر قهوه معشوقتها الحبيبه وجابت الحلى
سهر وهي داخله : شفتي الناس الذوق ؟
رنيم : ووووواوووووو سهر جبتيها على الجرح بصراحه ريحه القهوه شيييي
سهر : الا صح رنوم ايش رايك بثامر اما ابوك موتني ضحك كتمه تكتيم بصراحه اتوقع الولد كرهكم
رنيم : لا ماشاء الله سهر
ملامحه حلوه ياشيخه ياليته ولد خالتي وربي لاشبكه وش هذا كله جمال من زينك امس واقفه تستخيري تسلمي والا لا احرجتي الولد
سهر : ماحد قال له يتلقف ويمد يده هالمره عشان ابوك واقف ماحبيت احرجه بس مره ثانيه ماعلي منه
رنيم : امممممم بصراحه خطوه جريئه منه بس يالله طالما انت معتبرته اخ عادي عديها
بس من جد سهر الولد دمااااااار
سهر : دمار في مخك هههههه اقول اذا تبيه اسوي لك تنازل
رنيم : غريبه سهر ماتفكري بقرايبك ؟
سهر : لا اعوذ بالله سبحان الله باقي مانجنيت لو انهم دكاتره ماراح اخذهم
رنيم : تصدقي انا معك بهالشي فعلا القرايب بالغالب يصير بينهم مشاكل
سهر : وهذا اذا اصلا المشاكل موجوده من اول
اقول يالله مابقى وقت قومي نلبس للجامعه ونلحق اعمارنا
راحوا البنات الجامعه وتفاجؤا بكبر مبنى جامعه عبدالعزيز مو مبني الا مباني
شي خيال قابلوا لولو صديقتهم اللي ساعدتهم باوراق القبول
وسجلوا مع طالبات مستوى اول واخذوا اوراق من القبول واستلموا جداولهم كانت اول سنه عام بعدين يبداء التخصص حسب المعدل
جلسوا البنات في الجامعه الى الساعه 1 الظهر ورجعوا السكن
كان اول اسبوع دوام شاق بالنسبه لهم وبدوا يتأقلموا مع الدوام حسوا بغربه كبيره انهم بدوا يعتمدون على انفسهم بكل شي الاكل اللبس المذاكر النوم كل شي
رنيم تأقلمت اسرع من سهر
سهر شوي كانت معتمده على الشغاله وامها اصلا ماكانت تلزمها بعمل شيء بالبيت رغم انها كانت تشارك امها مرات بأعمال المنزل بس وقت الدراسه كانت بس قايمه بنفسها ودراستها فقط
سهر : يالله رنيم تعبت ماقدر اعيش افكر اقول لامي ترسل لنا الشغاله اسبوع تنظم امورنا وتروح
رنيم : هههههههه مانتي صاحيه تبي تضحكي العالم علينا يعني بالله لو رضيت امك مافكرتي وين نسكن الشغاله
سهر : عادي تنام معنا بالغرفه
رنيم : ايه مره كثري منها والله لامسكك الباب انتي والشغاله
سهر بنص عين : اقول رنوم هذي دودو حبيبتي لو سمحتي لاتغلطي عليها
رنيم : دودو بعينك وطي صوتك لايحسبونه حبيبك على غفله
هذا طولك وكبرك وتبي شغالتكم اللي يشوفك يقول امك دودو
سهر : طيب يارنوم مانساها لك الحين تكرهي دودو هين هين
والله اني فاقدتها مره حتى تخيلي تشحن جوالها وتدق علي
رنيم : ايه مو عشان كذا اقول لك امك على غفله هذي لو تسافر وش يصير فيكي
سهر : يؤ لاتذكريني هي مخطوبه وباقي 9 شهور وتروح والمشكله بتروح وانا هنا
رنيم : اجل مافي حل ايش رايك تأجلي الترم الثاني عشان تلحقي تودعي دودو
سهر : تتريقي علي طيب رنيم لاتكميني
رنيم :انا مادري وش مخليني اخذ بزر معي
سهر : اسكتي بالله جبتي لي الكأبه
رنيم : بصراحه انا اللي حاسه بملل اقول ورانا مانتعرف على البنات اللي معنا بالدور
سهر : لا ماحب الغرب
رنيم : سهر ماينفع كذا بننجن اذا جلسنا لحالنا تعالي ننزل بطلب لنا كتب الجامعه من المكتبه تحت نزلوا البنات للمشرفه عزيزه وسلموها طلباتهم
وهم طالعين نادت المشرفه سهر وقالت لها سهر على فكره في بنت اسمها مرام جت تسأل عنك وهي في مبنى اربعه الدور الثاني غرفه رقم 5 اسمها مرام محمد مادري اذا تعرفيها
سهر باستغراب : مرام محمد ؟ اول مره اسمع بلاسم
عزيزه : هذي طالبه سنه ثالث فيزياء من اهل مكه
سهر : غريبه من وين تعرفني تسأل عني
عزيزه: طيب مري عليها شوفيها لانها جت اكثر من 5 مرات تسأل عنك اذا جيتي لي او لا
ردت سهر : اوكي شوي وبطلع اشوفها يالله اشوفك عزيزه
قبل لاتطلع سهر نادتها المشرفه سهر لحظه تعالي
وصلك كيس من خالتك جابه ولد خالتك ثامر
سهر التفتت باستغراب لي انا ؟
ردت المشرفه انتي مو سهر عبد العزيز قالت سهر ايه
قالت اذن الكيس لك
واخذت سهر كيس لونه أحمر ومربوط بفيونكات ستان رمادي
وطلعت لحقت رنيم للغرفه
دخلت سهر الغرفه
ورنيم فوق راسها الف علامه استفهام
من وين الكيس سهر
سهر : تخيلي يقولوا من خالتي ندى
رنيم ووووواوووو شكله هديه فعلا خالتك ذوق
سهر : بس غريبه خالتي كلمتني اليوم ماجابت سيره
رنيم : يمكن مفاجأه لك
سهر : اي مفاجأه بالله
نطت رنوم جنب سهر بالله افتحي ابغى اشوف
حست سهر انه في شي غلط
وهي تفتح الكيس بحذر سحبت علبه مغلفه بتغليف ملون فيه درجات الاحمر والرمادي مدموجين بطريقه خياليه وفيه ورده جوري احمر مثبته على العلبه بطريقه حلوه
لفت انتباه سهر بطاقه على جنب فتحتها مكتوب فيها :
اهني اليوم بك انت لانك من مواليدة....واتمنى لك في ميلادك عساها لك سنه سعيدة
حبيتبي مرام تعتقدي وانت بعيده اني بنسى عيدك
كل سنه وحبك بقلبي يابعد عمري يزيد
كل سنة وانته رفيقي وصاحبي واغلا البشر
ليش تسئلني وتدري ان الجواب عندي اكيد
يعني معقولة انا انسى يوم ميلاد القمر
حافظ التاريخ والله مهما كنت عنك بعيد
مستحيل انساه لو ينسى النحل ريح الزهر
ايش اقدملك هدية ما يوفيك القصيد
انته اغلا من هدايا الكون يا احلا قمر
ودي لو اهديك روحي ولا قلبي والوريد
كل ما تطلب حلالك لو طلبت حتى النظر
الهدية ماهي الا رمز والرمز ما يفيد
لا تضن اني بوافق اشتريلك عطر
ياعطر عمري وحياتي ياقديمي والجديد
هاك خذ عمري هدية والله يفداك العمر
المهم تكون راضي وغير هذا ما اريد
مااريد الا اشوفك نجمة في عز الظهر
وما ابي غيري يشوفك خلني في قلبك وحيد
لا تضن في حد غيري يحبك انت هالكثر
بحتفل فيك وبغني واكتب اشعار وقصيد
الله يالايام تمشي كنها بلحظة تمر
انطفتا كثر من شمعة.....ياالله عقبال المزيد
ما اصدق هذاانت قمر وبسرعة كبر
الله يخليك لي ولااهلك ياعسى عمرك مديد
وتبقى لي يارب ....يارب..قدوة واعجاب وذخر
واحيا بقربك طول عمري وابقى في ضلك سعيد
وتبقى انت في حياتي اجمل ايام العمر
كل سنه وانت بخير وعيد ميلادك سعيد
ثامر
قرت سهر الرساله وكانت وقتها الهديه بحظن رنوم تقول سهر ممكن افتحها
قامت سهر سحبت الهديه من يد رنوم وقالت لها :
الهديه مو لي
رنيم : ليش ايش مكتوب بالبطاقه ؟
سهر : بصراحه مادري شقول هالتبن الي اسمه ثامر مرسلها لواحده هنا
رنيم : ثامر وش دخله ؟
سهر : آه توني افهم
شفتي رنوم يوم طلعتي من غرفه المشرفه قالت لي ان في بنت اسمها مرام جت سالت عني اكثر من خمس مرات وقالت لي انها من اهل مكه وانها تدرس فيزياء وانها في مبنى اربعه الدور الثاني غرفه خمسه
وقلت للمشرفه اني بمر عليها
رنيم : طيب وش دخلها بالهديه
سهر : ياذكيه اربطي
الهديه مكتوب انها من ثامر لمرام
ثامر ولد خالتي ومرام البنت اللي سالت عني
انا موقاهرني هالماصخ هذا ثامر يحطني بالنص ليش
له عين يقول لها عني والله شين وقوي عين
رنيم : وماشاء الله يالجرآه وجايه برجولها تسأل عنك
سهر : هههههههههه لازم اطلب مبلغ لتوصيل الطلبات
رنيم : وتضحكي انا لو منك اتصل واعلم خالتك ؟
سهر : امممممم عشان يقولوا بس تحبه وتبي تخرب
لا بالعكس انتي غلطانه تتهنا فيه
بس ماحبيت اسلوبه مخليني موصله طلبات
رنيم : بعدين انت بنت خالته ليش مايجيب لك هديه كمان
سهر : على قوله ابو نوره
لنا الله ياخالي من الشوق
رنيم : ههههههه اجل ايش نسوي الحين
سهر : قومي نتكشخ ونروح نوصل الهديه ونتقهوه عند البنت اكيد اليوم عيد ميلادها وراح تضيفنا
وانا واحده نفسي بقهوه وعجزانه اسوي
رنيم : اي والله تكفي سهر خلنا نغير جو طفشنا
انتظروا البارت الثالث قريباً
دمتم بأجمل حالتكم
هدوء البحر وجنونه
مخرج :
راحٺگ في ( المرٺبـﮧ الأۈلى ) ۈإٺرگ لي .. الٺعب.!
|