كاتب الموضوع :
princessa
المنتدى :
الارشيف
الفصل الثاني
اليوم الثاني صحيت الصباح صلت الفجر قريت
اذكار الصباح ولبست مريولها ونزلت لقت ابوها
ومريم يفطروا كالعادة لانه ابوها موجود
محمد : تعالي حبيبتي افطري قبل لا تخرجي
تهاني: ان شالله يا بابا
وجلست وفطرت شوية وكانت تبغى تسوي حركة
نذالة وتمشي قبل ابوها عشان وجع الراس هيه اللي
ترفع الفطور لكنها سبقتها وقالت :
حبيبي محمد ما تبغى تروح أتأخرت على ابو مازن
اكيد ينتظرك
طالع محمد في ااساعة ايوة والله لا زم امشي يالله
يامريم تبغي شي
مريم : سلامتك يا تاج راسي
طالع في بنته بحنان : حبيبة بابا اعطيكي مصروف
ولا بقي من مصروفك
تهاني : لا يابابا يا حبيبي باقي من مصروفي
الشهري وانت الله يخليك ليه ما تقصر عليه
بشي ( طبعا ابوها بيعطيها شهريا 300 ريال
مصروف مدرستها واذا نقصها شي بيعطيها
بس يبغى يعود بنته على انها تصرف بحكمة
ومن غير تبذير
خرج محمد تهامي في قلبها جاك الموت
مريم : انتي ياللي ما تستحي تبغي تمشي قبل
ما تنظفي انا كم مرة قلتلك لا تستغلي وجود ابوكي
عشان تنفدي بجلدك لكن انتي عارفة انئ ماني
مسيبتك يالله قدامي نظفي بسرعة وتتأخري
على الباص وتبلشيني مع ابوكي
قامت تهاني وهيه تقول يالله صباح خير
نظفت بسرعة تلحق على الباص
ركبت الباص وهيه تقكر انه متنفسها الوحيد
مدرستها من طغيان وجبروت مرة ابوها
وصلت المدرسة وخلعت عبايتها
هتون : توتة حبيبتي ضمتها تهاني بقوة ولكنهم
بيشوفوا بعض كل يوم بس هتون عارفة انوا
تهاني محرومة من الحنان من وجع الراس فبتحاول
انها تكون لها الاخت والصديقة واللي تقدر عليه
هتون : كيفك ياتوتة قلبي
تهاني : الحمد لله بخير يا تونة روحي انتي كيفك
هتون : تمام التمام كيف نفسيتك والاختبارات \
الاسبوع الجاي
تهاني : اسكتي والله قلبي يرجف ابغى اجيب
نسبة كويسة عشان بابا احقق حلمه وكمان اتخلص
من وجع الراس اذا رضي لي اسكن في جدة مع انه
مو هاين عليه اسيب بابا حبيبي واروح
هتون : لا انتي ماشالله عليكي دافورة ما ينخاف
عليكي ينخاف منك
تهاني : وجع ان شالله تحسيديني وانا صاحبتك
حبيبتك مالت عليكي خمسة وخميسة عليكي
هتون : وي وي هادا كله ماكانت من كلمه قلناها
خلاص ارجعي مكانك يا كلمة
صفر الجرس معلنا بداية يوم شاق
مشيت الايام وجات الاختبارات والكل في حالة
وما ادراك ما الاختبار يكرم المرء فيه او يهان
طبعا من سهر ووخوف وتعب وكل حالات
التوتر العصبي وهكذا الى آخر يوم
خرجوا البنات ورموا الكتب وحضنوا بعض
وخاصة اللي في السنة الأخيرة خوف انهم ما
يتقابلوا مرة تانية
تهاني : تونة انا مبسوطة مررررة اخيرا خلص
القلق مع اني خايفة من النتيجة
هتون : يوووووووووووه ياتوتة كل اختبار تقولي
كدا خلاص انبسطي وفليها
تهاني : من فين يا حسرة وانا راح انحبس ولا اروح
مكان انتي عارفة الحال
هتون : توتة ايش رايك بما نه اليوم آخر يوم اكيد
انكل محمد يوافق تجي عندي عشان ترفهي عن
نفسك والله لأخليكي تخرجي كآبة السنة كلها\
تهاني : هههههههه تونة انتي ناوية على موتي
واللله لراس البلا تجيب اجلي
هتون : اخسرك من عقرب الموت هاذي والله لأطلع
الشيب في راسها وهيه ماهي ناقصة تلاقي شعرها
صاير باروكة رمادية وهيه تصبغ بني يعني انها
شباب قدام ابوكي
تهاني : هههههههههههههههه توتة الله يقطع شرك
والله لو تسمعك ما عاد تشوفيني
هتون : ولا يهمك والله لأوريك فيها سم الثعبان
ان ما خليتها تقول حقي برقبتي ماني تونة ابو
العلب
تهاني : ههههههههه تونة خلاص وربي خلاص\
ما ادري من فين تجيبي الاسماء انتي قاموس
بحالوا والله راح افقدك وويوحشني كلامك وبغيت
تنزل دمعتها
هتون غيرت الموضوع اقول يا دلوعة ابوكي
لا تقلبيها مناحة وتغيري لي مزاجي انا مروقة
على الآخر وانتي دمعتك على خدك يبغالي
اعطيكي من قسوة قلبي شوية عشان ما تبكي
على طول زي البيبي اللي اذا فتحوها ماعاد
يسكوها تقولي مطافي واسعاف
تهاني : ههههههه وهيه تمسح دمعتها حرام عليكي
انا بيبي راح ادخل طب وتقولي بيبي طيب ياجدة
تونة ... الله تخيلي تصيري جدة وبعكازات والله
شكلك تحفة
هتون : تهاني اسكتي احسن لك لا تغيري لي
مزاجي ... جدة في عينك تبغي تكبريني قبل
اواني وانا لسة ما اتهنيت بشبابي ما لقيت لي
واحد ينجن عليه وانا اسوي ندالة واسيبه
عشان اختبر غلاتي
تهاني : وي وي البنت بتفكر في رومانسيات
آه يا خاينة من وراية يا خوفي تطبي وما حدش
يسمي عليكي قال ايه تبغى احد يحبها عشان تذلوا
هتون : انتي ايش فهمك يا شيخة انا هتون افكر
في الحب احد يحبني طيب لكن انا ما اضيع عمري
ورا سراب
تهاني : طيب يا جامدة انتي شوفي جوالك من اول
يدق وانتي مطنشة تلاقي عبد الحميد (السواق)
نافوخه ضرب من الشمس
هتون طالعت في الجوال واااااااااااااااااااااااي هذا
مو عبد الحميد هدا هاد .... وهي انقرصت من كثر
الخوف
تهاني : تونة ميييييييين ؟
هتون : هدا ريان لا يكون هوه اللي جايني بس امي\
ما اعطتني خبر على بالي عبد الحميد عشان كدا
لا طعته
تهاني : تونة خلاص ردي بلا كترة كلاام
هتون وهيه ميتة خوف : اااال........الو
ريان وهو يصرخ: ساعة ياحيوانة انتظرك برة
فينك عن جوالك ياهانم احنا مطلعين لك جوال
عشان ماتردي مال امه داعي جوالك .... لا خلى
ولا بقى وبعدين قفل السماعة
هتون : ياويلي الليلة احضري جنازتي وهيه
تلبس العباية بسرعة
تهاني : الله يعينك وهيه قاعدة تتفرج عليها
هتون : توتة اخلصي البسي لا نتا خر
تهاني بخوف : لا يا حبيبتي ماني مستغنية
عن روحي تبغيني اركب مع الوحش الكاسر اخوكي
انا بس سمعت صوته بغييت اموت تبغيني اركب
معاه لا روحي
هتون : توتة لا تجنيني والله لما تكوني معاية
راح يسكت امشي وبلا دلع
المهم خرجوا بسرعة وركبوا السيارة وردوا السلام
(ريان اخو هتون الكبير عمره 23 ووآخر سنة
له في الحاسب الآلي وهو شاب وسيم بشرته حنطيه
وشعره اسود عصبي مرررررررررة وانسان
غامض لكن الحلو فيه انو رضي والدين )
هتون : ريان على بيتنا لانو تهاني حتجي عندي
طبعا ولا رد عليها وصلوا الفيلا كان تصميمها
خيال وبحديقة كبيرة ومسبح على شكل s يعني
يرد الروح ... المهم دخلوا وريان مشي بسرعة
كان عنده موعد
|