كاتب الموضوع :
princessa
المنتدى :
الارشيف
الفصل السابع
وفي الصباح قامت تهاني على رنين جوالها اللي ازعجها واقلق نومها .. وقعدت تتحسس مكان جوالها لأنه ماهي قادرة تفتح عيونها .. وردت بصوت كله نوم ومبحوح ..
تهاني : الووووو
هتون وهيه تصرخ : تــــــوتة انتي لسة نايمة ايش الكسل دا قومي شوفي الساعة كم
تهاني : حرام عليكي خرقتي طبلة اذني ايش فيها حتى النوم ما تهنيني فيه .. وبعدين شهقت بقوة .. تونة الساعة كم ؟؟؟؟
هتون : الساعة 11 يا حلوة ما عمرك سويتيها ونمتي كدا
تهاني : وهيه تلطم ياويلي ما صليتي الصبح استغفر الله .. روحي باااااااااااااي ..وقفلت من غير ما تعطي فرصة لهتون ترد
هتون وهيه تطالع في الجوال دحين هذا جزاتي اصحيها وتقفل في وجهي .. وهيه وقتها كانت قاعدة في الصالة وماكان احد موجود معاها وشافها ريان تكالم نفسها وهوه كان خارج .. بنت تكلمي نفسك اتجننتي
هتون : والله ما حد حيجنني غيركم
ريان : من غيرنا يا اختي اشوف م احنا عاجبينك
اويليوهيه تحرك حواجبها
ريان وهوه اتوتر بس ما حب يبين لها وطالع فيها وقال من روميوا وجولييت والله من كثر ما تتفرجي الافلام حقتك اللي خربت عقلك
هتون : يؤيؤيؤ انتو لي دايما كلامكم زي بعض توافق افكار عجيب
ريان : بنت انا من اول سا كت لك وقاعدة تتكلمي بالالغاز يا تتكلمي زي الناس ولا انطمي
هتون في قلبها : ياويلي هد الواحد ما يمزح معاه الله يعينك ياتوتة وربي انه يجيب الرعب
ريان : اشوفك انطميتي احسن برضه ما هو نا قصنا غير بزورة يهرجوا
هتون : دحين انا طولي وعرضي وداخلة جامعة صرت بزرة
ريان : ايوة تفضلي بزرة لو عجزتي كمان عندك كلام تاني يا ست تي هتون
هتون : لالالا خلاص اصلا انا طالعة غرفتي اكلم حبيبة قلبي توتة هيه الوحيدة اللي عارفة قيمتي ... كملت وهيه تتحلطم بصوت واطي وهيه ماشية يؤ وربي ما ادري كيف يعيش مع نفسه دا الآدمي .. ما اقول غير الله يعين اللي يتاخذه
ريان : قلتي شي ؟؟
هتون : لا حشا مو اذاني دي سماعات
ريان وهو يصرخ : هتتتووون
هتون دعست رجلها وما شاف غير غبارها
ريان والله مااحد حيخرب تخطيطي غيرها لكن احسن حلال اللي اسوي فيها ... وجات قدام عيونه تهاني بشكلها وضحكتها وخجلها ونعومتها
وابتسم وهوه مسرح ومالقي غير تربيت على كتفه وكان فراس قام طالع فيه ورفع حاجب من حواجبه ريان : خير يا استاز فراس؟؟
فراس : وهوه يسوي نفسه فرحان ويحييه ومد يده وسلم عليه يتصنع الحرارة وكمل يقول انا بصراحة احييها اللي رسمت ابتسامة رومانسية على وجه اخوية حبيبي
ريان سحب يده بقوة و كمل بعصبية فراس استحي على وجهك شايفني واحد من اصحابك ايش بكم انتو اليوم اتجننتوا صحيح ما تنعطوا وجه انت واختك الهبلة التانية خليني اخرج احسن لي قبل ما اقلب البيت على راسكم وقام وخرج وقفل الباب بقوة
فراس في مكانه متنح : واااااااااااال هذا ابد ما حد يفتح فمه معاه وربي كبريت من جد الله يعين اللي تاخده
هتون نقزت من الدرج وجات بسرعة وخبطت في فراس
فراس أححححح يا زفتة احد ينزل كدا فين قاعدة في ملاهي
هتون خبطته على راسه مع انه اطول منها وقالت انا اختك اكبر منك تسبني يا حمار
فراس : مو لما تكوني عاقلة اول
هتون : اعقل منك يا مفلت... اخووك (وهيه تتلفت يمين وشمال) راح عشان كدا اخذت راحتي اصلا من رقعة الباب عرفت انه روح
فراس : يا لطيف اخوكي دا شرارة واحد يقول كلمة يولع على طول لي ماكان زييي وهوه يمسح شعره بيده يعني انه يظبط نفسه .. وسيم وخفيف ظل
هتون : ههههههههههههه احد قالك انك آخد في نفسك مقلب روح يا شيخ وانت لسه ما خط شنبك وانت قاعد تتمنظر
فراس : هي هي انتي الرجال ما يعيبه شنبه يعيبه جيبه
هتون : حتى المثل حرفته ما اقول غير الله يعين اللي تاخدكم انت واخوك.. اقول فرو رووووسي
فراس : اللهم طولك ياروح مو الدللع دا ورا شي ايش عندك اخلصي ابغى اروح النادي
هتون : وهيه تتعلق بيد اخوها حبيبي انت اخوية بس ت صغير
فراس : انتي ما تطفشي من الطلبات يالله بسرعة ايش تبغي
هتون : يا حمار انا ما اشحت منك انا ادلع عليك عشان لاتقول أتأمر عليك
فراس : اففف الله بلاني بأختين دلعهم شي فظيع وكل واحدة فيهم شكل تبغي تطلبي ولا اروح
هتون : ابغى اروح اجيب افلام وديني امي اخذت السواق ... وبعدين امر على توتة اطمن عليها
فراس : ايش بها تهاني وجعانة فيها شي تحتاج مستشفى دحين اروح اوديها .. ولو هادي خطيبتي ما ابغى شي يصيبها
هتون : فراس يا قليل الحيا البنت زي اختك.. واكبر منك وتقول خطيبتك صحيح مات الحيا
فراس وهوة يمسك مكان قلبه آآآآآه ه يا قلبي بس لو انها اصغر من كدا ما سبتها الا وانا خاطبها
هتون : اقول بلا هبل خلص الثانوي اول والجامعة ولتوظف وتعال اهرج
فراس أأأووو والله مشوار بس املك عليها بس لا تطير
هتون ما اقول غير الله يخلف على االلعقل اللي عندك امشي بس انا طالعة اجيب عبايتي دقايق وانزلك
وطلعت لبست ونزلت وخرجوا من البيت
عند تهاني طبعا بعد ما قففلت من هتون قامت وبسرعة اتوضت وصلت واستغفرت ... وغيرت ملا بسها ونزلت تشوف مريم ومستغربة انها ما نغست عليها مو من عادتها
نزلت وما لقت احد .. غريبة مو من عادتها تخرج هاذا الوقت وكانت
الساعة 1 ظهر
راحت دخلت المطبخ سوت لها ساندويشة وصبت عصير وراحت التليفزيون وقعدت .. وماكانت مع التليفزيون ولا تدري ايش فيه كانت مسرحة تتذكر كل اللي صار معاها وكنها كانت في حلم هذا كله صار لها ساعة وهيه على الحال دا الين وعيت على صوت مريم وهيه في المطبخ
مريم : تهاني من اول انادي ما تسمعي
تهاني ردت انا جاية \
وراحت لها وكانت جايبة اكل من برة واغراض على الارض
مريم : انا خرجت مع ابوكي رحت السوق عندي زواج اليوم المهم هذا الغدا اشترا ابوكي كلي انتي انا شبعانه طالعة انام ولا تصحيني سامعة
تهاني : وطيب بابا ما اكل
مريم : أووووه انتي لي كلامك كتير اتغدينا انا وابوكي برة وهو دحين راح العمل ... انا طالعة وراحت
تهاني في نفسها يعني يا بابا ما كلفت على نفسك اتغدى معاكم حست بألم يعصر قلبها لكن يا الله الحمد لله على كل حال
حطت الاكل في الثلاجة لأنها اصلا شبعانة وبزيادة انصدت نفسها
سمعت الانترفون يدق ردت : مييين
... يا امي انا هجة عندك اكل ولا كرامة ولا شغل انا فيه يشتغل شغل
تهاني : لا شكرا ما نبغى شغل
... تيب ممكن تأتيني فلووس انا هرمة مسكينة ولو 5 ريال
تهاني : يؤ شحاتين آخر زمن كمان يتشرطوا تعالي عند الباب
جابت لها تهاني 5 ريال وفتحت الباب مالقت احد خرجت مشيت في الحوش الين وصلت باب الحوش لقته مقفول ... وي فيبن راحت الهبلة دي يا الله هيه الخسرانة
دارت وجهها لقت شي اسود صرخت وقبل ما تكمل صرختها سك فمها وهيه غمضت عيونها وماسكة وضامة يدها على صدرها وحست نفسها انشلت وما سمعت غير
.... اشششش الله يفضحك بغيتي تفضحيني
تهاني سكتت لما استوعبت الصوت فرصعت عيونها وشالت يدها بقوة
يا حيوانة تبغي تجلطيني الله يآخذك ... أفرضي اني مت من الفجعة
هتون وهيه تفتح وجهها ههههه حبيبتي والله سوري مو قصدي ايش عرفني انك راح تنفجعي كدا وسلمت عليها على خدها تراضيها
تهاني : وانتي ايش جايبك الظهرية احد يجي دحين
هتون : والله انك قليلة اصل تطرديني من بيتك .. وتسوي نفسها زعلانة .. وانا اللي جاية عشان اطمن على حبيبة قلبي
تهاني : وجع لا تزعلي امزح معاكي
هتون : اهم شي قبل ما ادخل عقرب الموت فيه
تهاني : اكيد فين تبغى تروح
هتون : اجل مع السلامة مسكت الباب
جرتها تهاني يا هبلة فين رايحة اللي يشوفك كنها آكلة لحوم البشر
هتون : لا وانتي الصادقة مصاصة دماء
تهاني : اقول بلا هبل تعالي نطلع اصلا هيه نايمة عندها زواج الليلة لازم تحافظ على بشرتها
هتون : اقول ما بقي غير هادي العجوزة تحافظ على بشرتها من جد عجايز آخر زمن
تهاني ههههههههههههههه امشي بس
طلعوا وانفتحت نفسية تهاني على الاكل وقامت حمت الغدا واكلوا وانبسطوا الين قامت عقرب الموت مريم
مريم دخلت عليهم وكانوا فاتحين مسجل ويتصفحوا في النت
مريم : ما شالله اشوف بيتي صار سبيل كل من هب ودب يدخلوا
هتون قفلت المسجل وقالت والله انا اللي اعرفه انه بيت انكل محمد وتهاني على حد علمي ما حد قلي انو كتب البيت باسمك
مريم : انا ست البيت غصبا عن اللي ما يبغى فاهمة مو ناقصني غير بزورة يهرجوا هه ورقعت الباب
هاتون طالعت في تهاني وقالت اقول هادي كيف متحملتها وربي انها تجيب امراض العالم كلها
تهاني : ههههههههه عادي اتعودنا ولا تشيلي هم
وكان ساعتها الوقت مغرب وخرجت مريم راحت الكوفيرة
وهتون طالعت في الساعة واااااي انا تأخرت لازم ارجع لأنه ماما عندها جمعة في بيت عمي وراح تترك غصون معاية
تهاني حزنت وقالتلها يوووه يعني راح اجلس لوحدي
هتون فكرت وبعدين قالت اقولك لي ما تجي معاية اصلا البيت فاضي آخدك معاية وارجعك مع ريان ولا فراس شو رأيك يا أقمر؟؟؟
تهاني : يا شيخة صعبة كل يوم عندكم ايش تقول خالة هيفا وعمي عبودي يقولوا ما عندها بيت
هتون : عبودي يا هووووو والله بابا لو سمعك يقولك اقعدي عندنا العمر كله عاد بابا يموت في احد يدلعه
تهاني : ههههههههههه مجنونة والله ما حد خاربك غير عمي عبد الله
بس خليني اكلم بابا اشوف ايش يقول
هتون : اقولك هاتي انا اكلم انكل حمودي وانا متأكدة ماراح يقول شي
وسحبت الجوال من تهاني واتصلت كلمته وعلى طول وافق لأنه عارف ان تهاني في البيت لحالها وهو ماراح يرجع بدري
هتون : ارتحتي يا قلبيي قومي اتجهزي خليني اكلم عبد الحميد يجيني
المهم لما كلمته قالها انه مع امها وما يقدر يجيها ... واتصلت على فراس قالها انه لسه في النادي ...
هتون : يا ويلي ايشش بهم هدولا مرة واحدة انشغلوا يعني انا اروح مع مين وهيه تفكر ... لقيتها وطلت على تهاني اللي ساعتها واقفة قدام التسريحة وبتحط غلوس .. اكلم ريان ان شالله يكون فاضي
طالعت فيها تهاني من المراية وجع في وجهك ايش فيه تطالعي فيه كدا
هتون : ابدا الله يسلمك معجبة
تهاني : ههه مرسي من ذوقك
هتون : مالت عليكي
ورن تليفون ريان وحطته ع الاسبيكر رد
ريان : ها يا مزعجة ؟؟؟
هتون : يا لطيف خليني اقول السلام عليكم طيب
ريان : اففف يا الله قولي
هتون : السلام عليكم
ريان : وعليكم السلام
هتون : كيفك يا اخوية يا حبيبي ؟؟؟
ريان : بكل طولة بال الحمد لله بخير اشقح
هتون : ان شالله دوووم بخير وهيه تبغى يعصب
ريان خلاص وصلت معاه ... هتون لا تخليني اقفل في وجهك ولا عاد ارد عليكي
هتون : لالالا خلاص والله سوري بس كنت ابغاك تمرني انا في بيت تهاني وماما وصتني انتبه لغصون ومافي احد يرجعني بليييييييز مر عليه
ريان : 10 دقايق تكوني جاهزة
هتون : ابشر طال عمرك
اصلا قفل السماعة من غير ما يرد
هتون تطالع في تهاني عاجبك يا اختي حبيب قلبك اللي بيسوي
تهاني : وانتي احد قالك تتلكعي معاه ... وانتي اصلا كنتي تبغي يتنرفز خليكي تستاهلي
هتون : اشوف انقلبتي علينا الله يعين لما يصير خطيبك يا شيخة
تهاني : هتون لا تتعجلي يمكن ما يفكر يخطبني
هتون : ليه قالولك ريان لعاب لالا صدقيني ريان ما أـتجرأ معاكي الا لأنه ... وهيه تمسك مكان قلبها .. ذاب في هواكي
تهاني وهيه احمرت خجل تونة اهجدي خلينا ننزل تحت لا نتأخر
يالله
نزلوا ... وصل ريان وركبوا معاه في السيارة وتهاني ورا هتون طبعا
ريان : ايش عندها امي الليلة ؟؟؟
هتون : الجمعة عند عمة وفاء
ريان : اها .... طيب تبغوا آيس كريم قبل نروح البيت
هتون بلمت اول مرة اخوها يعرض عليها بنفسه شي
ريان : هتون انتي نمتي؟؟
هتون فاقت : لالا صاحية اممم طيب
ريان وقف عند باسكن روبنز وجابلهم طلباتهم واعطى هتون من طاقتها وفتحت تهاني طاقتها ناولها وشاف الخاتم في يدها وحاول انه يوطي صوته قد ما يقدر ... تدري انه يدك هيه اللي محليته
حست تهاني برجفة في جسمها بغت تذوب بدل الآيس ... وردت بصوت اقرب للهمس .. تسلم
وركب مكانه ومشيوا
ووصلوا الفيلا ونزلهم ... وقبل لا يمشي قال لهتون انا راجع بدري ما راح أتأخر ايش تبغوا عشا
هتوون في نفسها لااااا اليوم ريان ضرب الرقم القياسي في الحنية
ريان صرخ هتون ايش بك اليوم متنحة
هتون : لا ... بس ... طيب خلاص جيب لنا من بيتزاهت واحدة جبنة واحدة خضار
اول ما سمعها شخط بالسيارة
تهاني اول مامشي هههههههههههههه تونة ايش بك اليوم والله انك تحفة
هتون : يا سلام وكمان قاعدة تضحكي مبسوطة يا اختي
تهاني ايش اسويلك انتي اللي هبلة
هتون لا والله ماني هلة بس انتي اللي تنحتي من يوم قالك وهيه تقلد نبرة ريان .. تدري انه يدك هيه اللي محليته
تهاني وجع يا قليلة الأدب قاعدة تتصنتي
هتون : والله انتي صاحبتي وهوه اخوية مافي أي مشكلة لا زم اعرف كل صغيرة وكبيرة
تهاني : الله يعينني عليكي
هتون : ويعينك على ما بلاكي
تهاني : هتتتتتون
هتون : خلاص طيب
ودخلوا جاتهم غصون : تـــــونة جبتيلي آيس كريم
هتون : خدي حبيبتي اكلت شوية عشان ما يسيح
غصون : شكرا
هتون : توتة فين تبغي تقعدي
تهاني : بصراحة ابغى اقعد في وكرك
هتون : هههههههه احس اني حيوان قال وكر
ونادت على غصون
هتون : غصون انا رايحة الكوخ تجي
غصوون : ما بدي اذا خلص كونان اجيكي
هتون : غصون لا تلعبي بشي اذا تبغي شي كلميني
غصون : يووووه طيب حفظنا الدرس
هتون تطالع في تهاني
شفتي يا اختي بنات آخر زمن
راحوا الكوخ جلسوا يتفرجوا على فيلم مرعب ... غيروا نمط الرومانسية ... يبغوا اثارة شوية ... كل شوية يصرخوا
وااااااااي .... يعععععع .... الله يقرفهم... على هدا الحال الين اندق الباب صرخوا الاثنين آآآآآآه ه ه وبعدين ضحكوا ههههههههههههههه
ريان وهو معصب : بنت ايش في... كم مرة اقولك خفي رجتك
كتموا البنات ضحكهم وخرجتله هتون وشافته شايل البيتزا
هتون تسلم يا حبيبي
ريان : روحي شوفي جوالك من اول يدق وسايبته هناك
هتون : يوووووه نسيت طيب شفت غصوون وانت جي
ريان : شفتها نايمة هاذا اللي قالتلك امي انتبهي لها ... شلتها وديتها غرفتها
هتون : طيب هيه اللي ما رضيت تجي معاية
ريان خلاص روحي شوفي جوالك
وراحت هتون .... وفضل متردد عند الباب ياربي اكلمها ولا امشي
طيب حترضى تتكلم معاية ولا ترفض ... بس انا ابغى أسألها مباشرة
خليني اتوكل على الله واكلمها ... احم احم تهاني
تهاني نقزت من مكانها هيه من اول سامعة احد عند الباب بس اتوقعته هوه
ردت بكل توتر وخجل من ورا الباب : نن...ععم
ريان : وهو يسحب اكبر قدر ممكن من الهوا عشان يغطي على دقات قلبه ... تعالي شوية ابغى اكلمك
تهاني : طيب ثواني ... طالعت نفسها في المراية .. كانت لابسة بدي احمر عاري وعليه كتابة باللون الابيض وبرمود لونه ابيض .. وتاركة شعرها بطبيعته .. وماكان في وجهها أي شي غير الغلوس الوردي .. وراسمة عيونها بقلم ابيض .. وضربات قلبها السريعة خلت وجهها يخمر من الخجل .. مسكت اشارب تبع هتون حطته على اكتافها العارية وطلعت .. لقته معطيها ظهره وواقف قدام شجرة ورد بالوانه المختلفة .. وكان لابس بنطلون وبلوزة لبسه اللي يفضله وحاط يدينه في جيوبه .. لما حس بها قال : كيفك يا تهاني ؟؟
تهاني وهيه لافه يدينها بالشال : الحمد لله بخير
ريان بكل رومانسية وجرأة : وحشتيني
تنحت تهاني وما عرفت ايش تجاوب
ريان : اشوفك ساكتة ياترى ايش معنى السكوت ؟؟
تهاني : لا مو كدا .... بس فاجأتني
ريان اخيرا دار وجهه شاف الملاك اللي أسره بشعرها الأشقر .. بنعومة بشرتها..بجسمها المتناسق.. بطولها المناسب لطوله .. كل شي أسره فيها .. وهوه راضي بيها بعيوبها قبل ميزاتها .. ساعتها كانت راخية عيونها في الارض اول مارفعت شافت عيونه المسلطة عليها حست حرارة في جسمها .. ودقات قلبها تنبض بقوة وماهي عارفة تخفي خجلها .. مشي ناحيتها الين وصل عندها .. هوه اطول مبس مو كثير بس جسمه رياضي طبعا فهيه تجي جنبه نحيفه .. مسك ذقنها بكل رقة وحنية وقال : طالعي فيه يا تهاني
رفعت تهاني عيونها الين تلاقت عيونهم كأنه الكون كله اتوقف على النظرات كل واحد منهم حاسس انه ملك الدنيا .. كل واحد فيهم كأنه سكران عاد ولا لغة العيون تحكي اللي اللسان ما يقدر يحكي .. تحكي شوق وحنين ولهفة وحب وكل المعاني الجميلة .. بس تهاني حست انها طولت فرخت عيونها وقالها : لييي خليني اشبع يا احلى عيون رمادية
تهاني ابتسمت خجل قام هوه ضحك وكان ماسك وردة حمرا في يده
وشمها وحطها ورا اذنها .. وكمل الورد طول عمره يبقى للورد وما يليق الا للورد وقرب من اذنها وشم الورد وهيه ورا اذنها .. وهيه من قربه ذابت وهيه تشم ريحة عطره وحست قلبها وصل لحلقها .. وقال بس ريحة الورد الاصلي احلى من الطبيعي
تهاني ههههههه همست لانه قريب منها وقالت طيب ايش الفرق كلهم من الطبيعة
رجع طالع في عيونها وقال انا اقولك الفرق انه فيها احلى عيون رمادية .. واحلى شفايف وردية .. وكان حيكمل بس افتكر انه هتون حترجع فسكت قال اكملك بعدين ..
ريان : تهاني
تهاني : نعم
ريان : انا عارف اني اللي بأسوي مو عاجبك ولا أنا عاجبني وصدقيني انا ابغاك بالحلال لأني وقت ما ابغى اشوفك اشوفك ان شالله اجيكي نص الليل .. فعشان كدا كنت ابغى أسألك ومسك يدينها اللي كانت ناعمة زي الحرير .. وعيونه في عيونها .. موافقة تتزوجيني ؟؟ّ!!!
تهاني ما اتوقعت انه راح يطلبها بدي السرعة بالرغم انها فرحت انه اللي في بالها اتحقق انه يكون حلالها
قامت نزلت عينها وقالت انا راح أستخير وانت كمان استخير والخيرة في ما اختارها الله بس اتقدم رسمي احسن عشان نكون على بينة صح!!!
ريان عجبه تفكيرها وعقلها وابتسم وقال : ابشري يا قلبي راح اخلي ان شالله ملكتنا قبل نسافر عشان تسافري معانا اهم شي أخذت الأوكي منك اشوفك يوم الملكة ان شالله
وسلم على يدها وجبينها وقال ممكن تغمضي عيونك غمضت عيونها فباس عيونها الاثنين وطول الين حس انه زودها راح وتركها
***************
الفصل الثامن
وهيه واقفة مكانها الين راح قعدت تلمس الوردة بيدها وتبتسم وتحس بشي يدغدغ مشاعرها
هتون : بووووووووووو
تهاني : تمسك بلوزتها وتغمض عيونها وتتعوذ بينها وبين نفسها وتستغفر ... آخرتها صرخت انا كم مرة اقولك لا
تسوي حركاتك المعفنه هادي .. انتي ما ترتاحي الا اذا رحت فيها
هتون : ههههههههههه فال الله ولا فالك ايش الكلام دا يا اختي انتي اللي رقيقة زي الورقة تنفجعي بسرعة
تهاني : طيب يا تونة انا اوريك يجيلك يوم .. واحد يآخد حقي منك
هتون : يؤيؤ لا تدعي عليه انتي دعواتك مستجابة تقولي سيدة
تهاني : هههههههههه احسن حلال فيكي
هتون ارتمت في حضنها وضمتها بقوة .. انا فرحانة موووووت أخيرا اتحقق حلمي .. يا ويلي ماني مصدقة ..
اقرصيني عشان اشوف انو حقيقي .. ومالقت غير قرصة زي النحلة في كتفها
هتون : آآآآآآيييييي يا كلبة حشا ياربي مو قرصة انتي ما صدقتي لقيتيها فرصة تنتقمي مني
تهاني : احسن وبعدين ايش فيكي ... ايش اللي تحلمي وواقع .. انهبلتي
هتون : وهيه تسلم على خدها بقوة : انك تصيري مرة اخوية
تهاني : وحمر وجهها لسه ماصار شي
هتون : من غير انا متأكدة انو راح يصير .. يارب متى القى واحد يموت في هوايا ويعشقني وعلى طول يخطبني
تهاني : هههههههههه وربي مشفوحة اللي يسمعك يقول انك عنستي وطقيتي الاربيعين
هتون : بوري بوري منك انتي لي لسانك كدا ادعيلي يا اختي ولا عشان ضمنتي خلاص
تهاني رفعت يدها : روحي يا هتون يابنت هيفا وعبدالله يزوجك واحد تموتي انتي في هواه قبل يموت في هواكي
خبطتها هتون على رآسها يا زفتة اقولك يعشقني تقولي انا اموت فيه اللي يطلب منك دعوة قومي ندخل بردت البيتزا وانا من اول استنى السيناريو يخلص
تهاني : لي كنتي واقفة تتجسسي عادي كان جيتي
هتون : لي مستغنية عن عمري شايفتني ... والله لو لمح ريان خيالي كان دفني في مكاني ولا احد يدري
تهاني فطست ضحك ههههههههههههههههههههه
هتون : طبعا مو اللي ايده في الموية مو زي اللي ايده في النار
تهاني : حرام عليكي والله ريان حنون
هتون : هاهاها قالو مين يشهد للعريس .. ياحبيبتي انتي غير انتي الحب
واحنا لنا الله
تهاني : يالطيف من شر حاسد اذا حسد .. اخاف يقلب عليه بس
هتون : هههههههه لا اطمني انا اول مرة اشوف ريان يتكلم بهدوء ورقة وحنية .. هوة مع امي بس .. وغصون يدلعها بس اذا زودتها والله يرميها .. وبابا يتكلم معاه برسمية .. مع انه بابا مررررة فري
بس هدا ريان
تهاني : حشا صار ابو الهول
هتون : ههههههههههه صادقة
تهاني : امشي نتعشى يا اختي الوقت أتأخر وانا ابغى ارجع البيت
دخلوا اتعشوا وانبسطووا الين صارت الساعة 2 اتصلت هتون على ريان اتوقعته صاحي فرد عليها وصوته كله نوم
هتون نشفت وحطت يدها على السماعة وتوشوش تهاني : ياويلي دا نايم والله حسبته صاحي انا عارفة انه حيجيب اجلي .. يا ربي ايش اسوي
تهاني : كلمي لا يعصب عليكي
هتون : لالالا ماني مكلمته خدي .. ورمتلها الجوال كلمي انتي انا عارفة انه ما حيقولك شي .. حيقول شبيك لبيك ريان بين ايديك
تهاني : يامامي روحي عني ما استحمله يعصب عليه خدي ياحمارة وكل واحدة ترمي ع التانية الين سمعوا صراخه
هتووووووووووووون تردي والا اجي اكسر الجوال على راسك
هتون وهيه تترجا تهاني وتبوسها عشان ترد آخرتها مسكت الجوال وهيه ميتة رعب .... وقالت: أأ...لل..وو
ريان وهو الشياطين تطنطط قدامه : مين معاية
تهاني رمت الجوال على هتون وسكت فمها ما تبغى يسمع نفسها
هتون رمت الجوال وتأشرلها كملي
تهاني وهيه خلاص ماعاد عندها طاقة : أأ..نن..ااا ..تتهـــا...ني
ريان هوه بس سمع اسمها ونبرة صوتها الخايفة... اللي هوه ارتخت عضلاته .. وهديت اعصابه .. ومتخيل شكلها بخوفها وقاعد يبتسم
تهاني لما ما سمعته رد عليها حسبته نايم : ريان انت نمت ؟؟!!!
ريان : هوه اللي يسمع همسك ينام يا شيخة
تهاني : دوروها ولا تلاقوها .. ما لقتها هتون الا وهيه محمرة وكل الالوان في وجهها .. عاد هتون ماتت ضحك وتشميت على كيف كيفها وتهاني تتوعدها وتسوي انها حتخنقها بس تخلص
ريان : تهاني انتي معاية والا قفلتي ... وهوه عارف انها خجلانة ... وعارف انها حركات هتون بس يبغى يشوف ايش تبغى
تهاني : وهيه تسوي نفسها تدعي على هتون وبعدين قالت : لالا معاك بس ... اصل ... انا وهيه من الربكة ماهي مجمعة كلمتين على بعض
ريان : تهاني شوية شوية ياقلبي ... عادي اتكلمي اعتبري انك بتكلمي نفسك ... سمع همسها وهيه تقول وانت اغلى من نفسى
ريان : ههههههههه اموت انا في اللي يتغزلوا
تهاني : صارت تلطم ... ما شالله دا سمعني
ريان : آمري حبيبي اتدللي
تهاني : ما يأمر عليك عدوو ... وبعدين كملت خلاص استجمعت قوتها
بس كنت ابغى ارجع البيت فاتصلت هتون حسبتك صاحي .. وو وبس خلاص
ريان : يعني ما اتصلتي انتي ... خسارة حسبت اني وحشتك
تهاني في نفسها لا من جد زودها بس ما تنكر انها كانت فعلا تبغى تسمع صوته في التليفون
ريان لما حس انه زودها قال خلاص يا قلبي 5 دقايق وانا نازل البسي انتي وهتون عبيكم
تهاني : شكرا
ريان : العفو ولووو احنا في ديك الساعة اللي نلبي طلب الحبايب
وقفلت على طول
هتون بس قفلت تهاني السماعة وهيه تخرج ضحكتها اللي حابستها طول المكالمة ومالقيت الا تهاني ناطة فوقها تلف كفينها حولين رقبتها وماخلت سبة الا وسبتها ... هتون وهيه انكتمت من تقل تهاني فوقها...
ا خلاص والله اتوب وربي انتي متوحشة انتي وزوجك
تهاني اول ما سمعت زوجك قالت : من زوجي خابرة اني لسة في بيت بابا ما اتزوجت
هتون : هوه في غيره حبيب القلب مازولا
تهاني : مازولا في عينك طيب من قالك انو زوجي لسه ما وافقت انا
هتون : يا شيخة عيني في عينك اجل الفيلم الللي صار قبل شوية ايش
تهاني : هتون قومي نلبس لا يجيب اجلي واجلك الليلة
هتون : ايش رايك ننام ونخلي ملطوع برة
تهاني : هتون امشي وبطلي رجة ... خلي زوجك ملطوع برة
هتون : لا حرام لسة ما جا.. الطعه من دحين خلي يجي اول وبعدين اختبر معزتي عنده
تهاني : وربي ما راح يوديكي في داهية الا افكارك المجنونة امشي سامعة سيارة اشتغلت
خرجوا وركبوا واصلا هتون كانت مرة منعنسة فنامت على طول
اما تهاني كانت صاحية ومسرحة .. وريان اول ماشاف هتون نامت حب انه يتكلم .. تهاني
تهاني ردت : نعم
ريان : كنت ابغى أسألك اذا كان لك مخططات قبل ما اجي اخطبك
تهاني : بصراحة انا ما كنت مفكرة في الزواج ... كنت ابغى اكمل دراستي وانت عارف اني ابغى ادخل طب هذا حلمي من زمان ... بس ما اعرف ايش راي بابا في الموضوع
ريان : شوفي يا تهاني انا ما امنعك من انك تحققي حلمك بس ان شالله ما يأثر علينا في المستقبل ... ولك مطلق الحرية انك تحددي موعد الزواج وقت ماتشوفي نفسك مستعدة ... اهم شي راحتك
تهاني : تسلم
وكان هذا آخر كلام بينهم وصلت البيت ودخلت مالقيت احد مريم لسة ما رجعت وابوها كان نايم وطلعت غرفتها وصلت وترها وجلست تدعي انه ربي يختار لها الخير وخلصت وحطت راسها على المخدة وبدت تسترجع احداث اليوم وقعدت تفطس ضحك على مواقف هتون وبعدين ترجع للمواقف الحالمة والرومانسية ( ما ادري لي الواحد يهنا له التفكير وقت النوم وياريت بس اللي يصير معاه في نفس اليوم لا واحيانا يرجع للماضي كثيييييييير يا يكون حلو او مالح )
ونامت وهيه تحلم باحلى ايام عمرها
وعند ريان بعد ما وصل البيت لقي هتون آخدة راحتها في النوم قعد يهزها هتون قومي يا بنت وصلنا ... هتون
لا حياة لمن تنادي آخرتها بلل يده بالموية وفتح وجهها ورش عليها نقاط الموية بس عشانها باردة شهقت ... بسم الله ... ايش فيه
شافت ريان بغت تعصب بس لما استوعبت انه هوه انطمت وكملت بزعل ... كان صحيتني ماله داعي ترشني
ريان : انا ولا انتي ياهانم لو عليه كان خليتك في السيارة بس خايف على المقعدة لا تتفطس من تقلك
طنشته ونزلت وماصدقت وصلت غرفتها وادتها نومة
وهوة نزل راح غرفته خلع بلوزته وبقي بالبنطلون وانسدح على السرير وبدا يفكر ... طبعا كانت ملكة احلامه تهاني ... قعد يكلم نفسه ايش بي انا صاير مطفوق وخفيف ... بس ما ادري ايش يجيني اذا اعرف اني انا وهيه في مكان واحد ... وربي انسى نفسي احس اني امشي بدون عقل ... قلبي يسيرني ... يا ترى هل كل اللي يحبوا كدا ولا بس انا اللي فيني طفاقة زيادة عن اللزوم ... ومالقي نفسه الا انه يتصل على صديق عمره ... سمير
رد عليه سمير وهوه يتأفف اقوووول مانت لاقي احد تزعجه غيري ترى قطعت الحلم ...والله كان شي ... ومافي رد ... طالع في الجوال مازال على الخط ... ريان انت معاية والا بتحلم ... الله احلى حاجة لما اجيك في حلمك
ريان : وعععععععع ما اجي احلم الا بيك ناوي عليه بكوابيس
سمير : افا ... انا اجيب كوابيس ما هقيتها منك
ريان كان يتكلم وهوه عيونه مغمضة ويقول... تصدق اشوف قدامي الشمس بنورها ... الورد برقته ... الحرير بملمسه
سمير فرصع عيونه : ريان انت متأكد انك صاحي ... ما تكون تهلوس وانت نايم
ريان ولا عليه يكمل... وقت اشوفها احس الكون يوقف ... ولما اسمعها ما يطرب اذني الا هيه ... ولما اشمها كنها شذى ينشر عبيره
وشوية سمع شخييير ... سمير يا حيوان انا اكلمك وانت تنام اصلا الغلط مو عليك ... عليه انا الحمار اللي اكلمك
وقفل السماعة ... وربي جننتني ... الله يخليكي اخرجي من راسي خليني انام شوية ... قعد يستغفر الين نام
في الصباح في بيت هتون الساعة 7 صباح كان هيفا وعبدالله بيفطروا لأنه بيخرج يروح الشركة ... والحلو في هيفا مهما كانت سهرانه او تعبانة ما تقصر في واجباتها مع زوجها وهذا اللي مخلي عبد الله يموت في هواها ويعيشوا حياتهم ما كن اولادهم عرايس ... نزل ريان
السلام عليكم
عبد الله وهيفا : وعليكم السلام
هيفا : هلا حبيبي غريبة صاحي بدري مو من عوايدك
ريان : انا اصلا نمت عشان اصحى
هيفا : ضربت على صدرها وي وي يا ولدي حبيبي انت تعبان وقامت حست جبهته لقته عادي .. ما فيك شي ايش بك
ريان : يا امي لا تقلقي ارق عادي ... كيفك يا ابوية
عبد الله : الحمد لله يا ولدي بخير ... بس لا تنسى ابغاك ضروري تمر عليه في المؤسسة عندي معاملات مهمة
ريان : ابشر يا بوية ... سكت شوية وقال ابوية امي
هيفا : نعم يا حبيبي
عبد الله : أأمر يا ولدي
ريان : ما يأمر عليك ظالم يا بوية ... بس انا ابغى اكمل نص ديني
مالقي غير امه تزغرط هوه انفجع وقامت ضمته ... وصارت تبكي
عبد الله : هههههههههه هيفا انتي ما صدقتي كتمتي الولد سيبي خلي يكمل
هيفا : وهيه تمسح دمعتها من فرحتي يا ابو ريان ... من اول انتظره يفاتحنا بالموضوع ... لاني ماني حابه اجبره ... خليني افرح ... ها يا حبيبي من سعيدة الحظ
ريان بكل هدوووء : تهاني صاحبة هتون
هيفا قامت زغرطت الله يفرحك يا ولدي والله اني اتمنيتها ليك من يوم عرفتها ... واني ادعي كل يوم ربي يجعلها من نصيبك ... البنت متربية احسن تربية وكفاية اني اعتبرها زي هتون
عبد الله : هيفا ايش بك انفرطتي ... بس على العموم الله يتمم لك على خير يا ولدي ويجمع بينكم ان شالله وحدد متى تبغانا نروح نخطبها
ريان : اليوم اللي تحددوه يا بوية
عبد الله : على خير ان شالله ... يالله انا ماشي توصي شي يا حبيبة قلبي
هيفا : سلامتك حبيبي انتبي على نفسك
سلم عبد الله على يدها وجبينها ... وهمس في اذنها ... حتوحشيني
هيفا : وانت كمان ... وراح
ريان كان دايما يشوف العلاقة بين امه وابوه ويتمناها مع مرته كدا بس لما يكونوا لوحدهم
هيفا : اقول ريان مو هذا الموضوع اللي مسبب لك ارق طول الليل مخليك مانت عارف تنام ... وابتسمت
طالع فيها ريان وقال والله يا ام ريان انتي عارفتني يعني لو كذبت
كاشفتني فإنتي ادرى بولدك
مسكته هيفا من كتفه ربي يسعدك ويهنيك وكمان تهاني بنت حلال وتستاهل
مسك ريان يدها وباسها ربي لا يحرمني منك يا اغلى شي في الدنيا
ضحكت هيفا راح تجي اللي تنافسني في غلاتي
ريان : ماعاش اللي ينافس ام ريان في غلاتها انتي الاولى والأخيرة
هيفا : ربي يرضى عليك دنيا وآخرة
ريان بس يا أمي طلب صغير
هيفا: أأمر حبيبي
ريان : كنت اتمنى الملكة قبل سفرنا لأني نفسي آخذ تهاني في سفرتنا
هيفا : هههههههه أتاري البنت أخذت عقلك من زمان قولي متى صار وهيه تغمز بعينها
ريان وهو اتوتر صار يلعب في كاسة العصير بيحاول يهرب من السؤال وغير الموضوع ... الا اقول كيف سهرتكم امس يا امي
هيفا : ريان انا خابزتك وعاجنتك لكن اهم شي انها عجبتك وما ادري
يا ولدي راح يوافق ابوها الملكة بعد ثلاثة اسابيع والا لأ وانت عارف الترتيبات كيف ... لانو الملكة عليهم فلازم ابوها يظبط وضعه
ريان : لي نخليها عليهم احنا نتكفل بالملكة
هيفا : ما يصير يا حبيبي عشان ابوها لا يحس انو احنا بنستقل بيهم ويوم زواجك نسوي اللي ما حصل واستوى
ريان : على العموم انا ما اعرف في هرج الحريم دا اتفقوا واعطوني خبر
هيفا : يصير خير ... روح حبيبي ارتاح ساعتين قبل تروح عند ابوك
ريان : ان شالله عن اذنك يا امي
هيفا : مع السلامة
هيفا اتصلت على بيت تهاني على الساعة 11 وردت عليها تهاني وقالتلها انهم جايين اليوم بعد المغرب وطلبت ابوها يحاول يتواجد وما يطلع ... قالتلها تهاني ان شالله وقفلت
عند تهاني اول ما كلمتها خالتها هيفا وهيه اتوترت مووووت قامت دخلت المطبخ تجهز للغدا خللصت شغلها على الساعة واحدة طلعت صلت الظهر ونزلت تستنى ابوها ... لقت مريم جالسة تتكلم بالتليفون جلست تتفرج تليفزيون على فيلم اجنبي اول ما قفلت مريم
مريم : ايش طبختي ؟
تهاني : ملوخية ومعرق
قامت مريم انا فيه نوم اذا جا ابوكي صحيني
تهاني : طيب ... في نفسها عساها نومة بلا قومة يارب ... ما ادري ايش وظيفتها في البيت لكن ما تتلحح الا لما اكون ماني موجودة على الساعة 2:30 جا محمد من برة واستقبلته تهاني بكل حب وحنان وكان ميت جوع فحطت الاكل بسرعة وقومت مريم عشان الغدا ... وهم على السفرة ...
تهاني : اقول بابا
محمد : ياعيون بابا ... ايش تبغي
تهاني : لا بس اليوم جايين بيت تهاني عندنا بعد المغرب فياريت تكون موجود يابابا لأنه عمي عبد الله جي كمان
محمد : خير اللهم اجعله خير
تهاني : كل خير بس يمكن حابب يجلس معاك
محمد : طيب ولا يهمك يا بنتي انا راح اخرج في العصر اخلص اللي عندي وقبل المغرب اكون عندك ... طيب تبغي شي من برة
تهاني : لا يابابا الخير واجد الحمد لله
محمد : الحمد لله ... وقام من السفرة وغسل يده وطلع غرفته
مريم لما راح محمد قالت ايش عندهم مو ناقصنا بنتهم كمان هم يجونا
تهاني : يا خالة احنا مانطرد ضيوفنا احنا اهل كرم ووجود ... وصاحب البيت رحب بيهم واظن ما عندك مانع
مريم : والله ما اخدنا من بنت هيفا غير طولة اللسان والله لو مو ابوكي كان ما استقبلتهم لكن نشوف ايش عندهم ... وقامت لحقت محمد
تهاني : الله يستر منها دي الحرمة لا تروح توز على راس بابا ... لكن ما اقول غير استدفعت شرها بلاحول ولا قوة الا بالله ... قامت ورفعت السفرة ونظفت المطبخ ...
في بيت هتون
اول ما عرفت هتون بالموضوع قومت الدنيا ما قعدتها
هتون : لييييي يا ماما ما قلتولي انا كمان صاحبة الشأن مو هيه صاحبتي لازم اشوف طيب يمكن يكونوا مشغولين يمكن مريم العقربة تسوي لها حكاية يمكنن... ما كملت الا وهيفا قاطعتها اووووووه هتون انتي ليش كدا غلباوية خلاص كم مررة قلتلك انهم ماعندهم أي مشكلة ماحنا رايحين نسوي شي الا بس نتقدم رسمي وخلاص ... اعيد تاني
هتون : فهمت ياماما بس برضه كان ما استعجلنا الين نشوف ظروفهم و... وماسمعت الا واحد يقولها بكل عصبية
هتتتتتتون ... دوشتي أمي خلاص لازم تبربري على راسها استحي على وجهك احد يكلم امه كدا
انطمت هتون واخذت بعضها وخرجت
هيفا : يا الله كان جيت من اول صدعتلي راسي ما حد يقدرلها غيرك
ريان : مو يا امي الله يهديكم انتي وابوية دلعتووها زيادة الين صارت ما تحشم احد
هيفا : والله اختك طيبة بس الله يهديها لما تزن فظيعة
ريان : هههههههه اصلا غصون من فين اتعلمت الزن ... البركة فيها
هيفا : جهز نفسك يا ولدي بعد المغرب ان شالله نحرك
ريان : ان شالله يا امي انا خارج تآمريني على شي
هيفا : سلامتك حبيبي
راح ريان كان مواعد سمير يقضوا كم مشوار ... ريان مر على سمير بسيارته ... اول ما دخل سمير سلم
ريان : وعليكم السلام
سمير : كيفك يا ابو الشباب
ريان : بخير يا ابو سمرة
سمير : شوف قبل ما نرو ح أي مكان تقولي ايش بك امس وربي حسبت نفسي في مسلسل مكسيكي
ريان : سلامتك انا اصلا امس كلمتك
سمير : يا شيخ انا شايف اتصالك امس والا دقيقة خليني افتكر شي من كلامك ... وهوه يفكر اممممم ايوة ويقلد ريان بنبرته الحالمة اشوفها زي الشمس بنورها ... وشفايفها ... ونعموتها ... والله ماني فاكر بس هذا اللي سمعته لا تكون كنت مشغلي تسجيل شعر
ريان : سمير خلاص اقفل على السيرة انا ما دقيت
سمير : كذااااااب من جد من هاذي اللي حرمتك النوم امس
ريان : وهوه بيسوق يتخيلها ... راح اخطبها ان شالله
سمير : أوه أوه أوه لالالا من جد ريان كدا ما يلعب ... ياهوووووو ماهي هينه اللي جابت راس ريان
ريان : لي يا اخي شايفني جماد ما احس
سمير : لا ابد الله يسلمك ... بس اللي يشوفك ما تعطي البنات وجه يقول هاذا كيف يتزوج ... الله يعين اللي تآخده
ريان : موفرها لحبيبة قلبي
سمير : يا خاين تحب من وراية وانا صديق عمرك وما ادري ... لا هاذي خيانه لا اقبل بها
ريان : اللي يسمعك يقول قاعد العب عليها ... تبغى ما اكثر الحلال روح اخطب ايش ناقصك
سمير : انا اخطب واحدة ما اعرفها لالالا لا يمكن ... انا راح اسوي زيك استنى اللي تطيحني زي ما طحت عشان اتجنن واخطبها
ريان : مجنون اللي يسمعك ما كنك مصاحب نص بنات البلد
سمير : انا ما امشي مع أي بنت انت عارف انهم بنات عوايل
ريان : لا يكون بنات العوايل على راسهم ريشة اللي خربانة خربانة لكن انت الله يهديك
سمير : آمييييييييين
عند تهاني
سوت حلى مع القهوة ... وخرجت معجنات من الفريزر ... وهيه مرتبة نفسها لطواريء زي كدا ... وطلعت غرفتها ونامت شوية ... واتجهزت وبخرت البيت ... وسوت القهوة ... كانت لا بسة تنورة تركية مشجرة باوراق شجر اورنجي وزيتي وبني قصيرة تحت الركبة ... ولبست عليها بلوزة لونها اورنج كم قصير طبعا ماسكة بزمات من تحت الصدر ... ولبست جزمة من غير كعب لونها بني كانت مررررة نعومة وتجنن عاد واللون الاورنجي يخليها نجفة ... دق الجرس واستقبلتهم تهاني وبعدين نزلت مريم وهيه نفسها عند خشمها
***************
الفصل التاسع
دخلت مريم الصالون سلمت عليهم وجلست
هيفا : كيف حالك يا اخت مريم .. ان شاالله طيبة
مريم وهيه تتكلم كنها متقرفة من شي : بخير .. كانت مقهورة شايفة كيف هيفا جسمهاو لبسها وشياكتها وكنها بنت
في العشرين وباين النعمة عليها .. لأنهم تقريبا قريبين في العمر كانت ميتة غيرة
هيفا : والله يامريم احنا اليوم جايين نقوي العلاقة بيننا ونصير أرحام .. وبما انك في مقام ام تهاني نحب نطلب تهاني
لولدنا ريان .. وراح تكون في عيوننا .. واللي تطلبوا احنا حاضرين
مريم اللي تفاجأت بالموضوع لأنها ما اتوقعت انه تهاني يخطبوها ناس بطرانيين زي كدا قيد هيه غيرانة من تهاني
وجمالها جا يكمل الناقص يكون اللي خاطبينها اغنيا .. وقطع تفكيرها صوت هيفا تقول اشوفك ساكتة يا مريم ما قلت شي
ردت مريم عشان تمشي الموضوع في الوقت الحالي الين توصل لحل : والله يا ام ريان الرأي لأبو تهاني وان شالله
ربنا يقدم اللي في الخير
هتون جالسة جمب تهاني قاعدة توشوشها : ما اكون هتون ان ماكانت عقرب الموت تخطط لشي وبعدين قولي تونة قالت
تهاني : والله حتى انا متخوفة منها ما ادري لي ماني مرتاحة لردها وانتي عارفة مشاعرها تجاهكم
هتون بتريقة : ادري تحبنا وتموت فينا حتى من كتر حبها تبغى تآكل ماما بعيونها .. طبعا ما حد ينافس هيفا المصرية كلها على بعضها حلوة
تهاني : ههههههه كل فتاة بأمها معجبة
هتون : يؤ احنا لي نحب نحرف في الامثال لا ونخليها على هوانا
تهاني : اكيد مو يقولوا هوانا خليجي
هتون : انا عن نفسي هوايا مصري
تهاني : انتي متعصبة ما اقولك آخرتها تآخدي واحد مصري
هتون : بصراحة ياريت يعجبني تدليعهم غير شكل بس ايش يضمن لي انو يكون رومانسي انا قلتلك ابغى واحد زي بابا .. ياويلي لو يجيني واحد زيه ما اقوم من جنبه
تهاني : هههه انتي حالة مستعصية مسكين اللي حياخدك تجيبي له الكافية اذا ماكان رومانسي
عند الرجال
اتفاجأ محمد بالخطبة بس في نفس الوقت فرح كتيييير لأنه ريان رجال وأخلاق وكفاية انو يعرفهم من زمان وقال
ان شالله خير نشوف راي البنت ونرد عليكم في اقرب فرصة احنا سواء صرنا ارحام او لأ حنفضل اهل
عبد الله : اكيد يا ابو تهاني وتأكد ان تهاني في عيوننا .. وحتكون معززة مكرمة كنها عندك
محمد : والنعم بأصلكم الطيب يا عبدالله وماراح القى لبنتي اهل احسن منكم
عبدالله : ايش رايك نقرأ الفاتحة نستفتح خير عشان ان شالله اذا العروسة وافقت نملك على طول يقول العريس
مستعجل ويطالع في ريان
ريان خجل ماهو عارف ايش يقول
محمد ما يصير خاطركم الا طيب انا ما بيدي شي العروسة ان وافقت على بركة الله
قرأو الفاتحة واستبشروا خير
عند الحريم
هيفا : تسلم يدك يا تهاني على كل اللي عملتي ما خاب ظني يوم اخترتك لولدي .. بس ان شالله اذا جيتي بيتي ما
تحطي يدك في شي انتي تأمري والخدم تحت يدك .. وكانت تدق مريم بالكلام
انقهرت مريم لانها عارفة قصد هيفا فقالت : ايوة ماشالله عليها توتة ما تخليني اسوي شي مريحتني الله يريح قلبها
مع اني اقولها اساعدك بس هيه تقول انها تحب الشغل
هتون تطالع في تهاني وتغمز لها وتهاني تبتسم وكاتمة ضحكتها
رن جوال هيفا وكان ريان يقولها انهم خرجوا
هيفا : يالله يا مريم احنا نستأذن
مريم : بدري ما اتعشيتوا
هيفا : المرة الجاية ان شالله نتعشى يوم الملكة
جابت تهاني العبي ولبسوا وهم خارجين ضمتها هيفا وقالتلها ربي يسعدك ويجعلك من نصيب ولدي
ردت تهاني بحيا الله يخليكي يا خالة
ضمتها هتون وقالت : بكرة ابغى الجواب وبعد بكرة الملكة
تهاني : هههههههههه مرجوجة
هتون : ما تبغيني اسلم على احد وهيه تغمز
تهاني : وجع قليلة ادب احد عينك مرسول حب
هتون : هدا جزاتي اصلا انتي مو وجه نعمة
تهاني : احسن مو ضروري .. يا الله باي
هتون : ههههههههه باي
خرجوا وركبوا السيارة
ريان اللي كان يسوق وعبد الله جمبه وهيفا وراه وهتون ورا ريان
عبد الله : قرينا الفاتحة يا ام ريان عساها تكون فاتحة خير علينا
هيفا : وهيه فرحانة الله يتمملك على خير يا ولدي انت وهيه كلكم تستاهلوا خير
ريان : الله يخليكي يا امي انتي وابوية انتو الخير والبركة
هتون : يؤيؤ مالنا من الحب جانب .. تراني صاحبة العروسة واخو العريس
ريان : يا شيخة متأكدة يعني ما احنا جايبينك زيادة اليوم
هتون زعلت : بابا
عبد الله : لا ياريان مهما كانت هادي تونتي لو ما كانت صاحبة تهاني ما كان عرفناها
عاد هتون نفخت ريشها : تسلملي يابابا يا حبيبي اصلا ما حد يدلعني في البيت غيرك ربي يخليك ولا يحرمني منك
هيفا : وي وي شوف البنت يا قليلة الادب يعني دحين انا ماني مدلعتك والبي لك طلباتك لكن ان شفتي مني شي بعد كدا
هتون حضنت امها : مامي والله امزح معاكي اصلا انتي وبابا عينين في راس ربي يخليكم ليه واخواني الباقين لهم الاعضاء التانية وهيه تدق ريان بالهرج\
ريان : خلينا لكي اشبعي بيهم لييي ناقصنا ايد والا رجل وبالذات مخك مانبغى كفاية واحد في العيلة
كلهم ما عدا هتون ههههههههههههههههه
عند تهاني\
اول ما خرجوا اهل هتون قعدت ترفع الصحون والكاسات وشغالة في المطبخ وطبعا مريم راحت على طول على محمد تشوف ايش صار عندهم .. وبعدين جاتها مريم : تهاني ابوكي يبغاكي في المجلس
مسحت تهاني يدها وراحت لأبوها
ومريم في قلبها صبركم عليه ان ما فركشت الشغلة كلها ما اكون مريم
دخلت تهاني المجلس لقت ابوها جالس يشرب الشاهي لما شافها قالها تعالي حبيبة قلبي اشرلها تجلس جنبه ..
جلست تهاني جمبه .. وبدأ ابوها بالكلام .. والله وكبرتي وصرتي عروسة يا بنتي وانا على قد ما تكبري تفضلي
دلوعتي وصغيرتي .. ابتسمت تهاني وكمل ابوها .. اظن انتي عارفة الموضوع اللي جايين فيه اهل هتون واكيد
اخّذتي وقتك في التفكيرمن قبل والا لأ ؟؟ تهاني رخت عينها بخجل .. بالعكس يابنتي هاذي حياتك انتي اللي تختاريها
وانا ماني رافض قرارك اهم شي عندي راحتك وسعادتك وانتي ادرى باهل صاحبتك ناس والنعم فيهم وبأصلهم
فراح اكون مطمن عليكي عندهم انا ماني دايم لك يا بنتي ضمته تهاني بقوة وتقول : بابا لا تقول كدا الله يخليك انت
عزوتي وانت حياتي اللي عشتها ربي يخليك ليه وتشوف احفادك كمان .. دمع محمد ومسح على راسها وهوه يتذكر
كيف كانت صغيرة ويشيلها على اكتافه ولما تمرض ولما تنجح ولما تبكي اذا زعل منها .. بنته رقيقة زي النسمة
دحين خلاص كبرت وصارت بطوله .. وهوه يشوف فيها ليندا امها اتمنى تكون موجودة تشوف بنتها كيف كبرت
وحتتزوج قريب مسح دمعته وبعد تهاني عن حضنه وطالع فيها .. تهاني استخيري يا بنتي وردي عليه يقول العريس
مستعجل يبغى ياخدك ويطير
ضحكت تهاني .. اوك حبيبتي عشان انا كمان محضرلك احلى مفاجأة مابقي على سفرهم غير ثلاث اسابيع اذا
وافقتي يادوب نجهز طيب يا قلب ابوكي .. تهاني : ان شالله يا بابا
محمد : يا الله حبيبتي روحي نامي تصبحي على خير وهوه يسلم على جبينها
تهاني سلمت على يده وراسه : وانت من اهل الخير وطلعت غرفتها
جاته مريم شافته راكز ظهره على الكنب ومغمض عيونه باين عليه التعب
مريم : حبيبي محمد انت بخير ؟؟؟
محمد : الحمد لله
مريم : انت دحين تعبان قوم نام وبكرة ان شا الله خير
محمد : انا ماني تعبان انا فرحان بس انتظر رد تهاني عشان اجهز كل شي
مريم : طيب انت مو شايف انو لسة بدري عليها تنخطب دحين خليها تآخذ شهادتها أول وتضمن مستقبلها وبعدين تتزوج .. الزواج ما حيطير
محمد : مريم اذا ع الدراسة تكمل بيت زوجها .. صحيح الزواج ما حيطير بس ريان خطيب مراح القى زيه لبنتي مو عشان اللي عندهم وانتي عارفة الماضي لو كنت ابغى الفلوس كان طاوعت ابوية .. بس انا اشتري راحة قلبي .. والواحد كمان مو ضامن عمره ان كان اعيش لبنتي اليوم ولا بكرة
مريم : ربي يعطيك طولة العمر ان شالله وتفرح بيها وبأولادها .. طيب انا كنت ابغى اقولك شي بس اخاف تزعل !!
محمد : خير يا مريم قولي وانتي عارفة تني ما ازعل منك
مريم ابتسمت بدلع : تسلملي حبيبي بس انا اختي كلمتني على تهاني تبغاها لولدها عبد الرحمن .. فما حبيت افاتحك بالموضوع لأني كنت عارفة رأيك بالموضوع على اساس ماكنت تبغى تزوج تهاني دحين وبعدين عبادي ما شالله مو ناقصه شي مو ظف راتبه كويس وبصراحة هيه خطبتها قبل تهاني
محمد عصب بس كتم غضبه : مريم دحين جاية تقوليلي لما البنت انخطبت وبعدين ما صار كلام رجال عشان تكون اصلا خطبة رسمية يعني بس كلام حريم يا اللي هرجكم ما يخلص .. قوليلها مافي نصيب عندنا وابوها وافق ع العريس .. وكلام زيادة في مستقبل بنتي ما ابغى احد يدخل سمعتيني يا مريم وقام من عندها
مريم انقهرت لانوا اول مرة محمد يعصب عليها بدا الشكل وعشان مين !!! عشان تهاني وعريس غفلتها .. طيب نشوف من يآخد تهاني وطلعت والله يستر من اللي ناوية عليه
تهاني ماهو راضي يجيها النوم وكانت للمرة الثالثة تصلي الخيرة بس احساسها هوه هوه .. كانت حاسة براحة .. بس في نفس الوقت قلقانة وماهي عارفة ايش سبب قلقها بس اتعوذت من الشيطان وقعدت تعافر وتحارب الين نامت بأمان
صحيت الصباح فطرت مع ابوها ولما شافها عرف موافقتها
محمد : ها يا بابا ارد لهم جوابك اليوم ؟
ابتسمت تهاني بخجل : اللي تشوفه يا حبيبي
قام محمد وضم بنته على صدره ومسد على شعرها بحنان على البركة يا بنتي على البركة
في بيت عبد الله
سمعت هتون في الصباح زغاريط قامت نطت من السرير واتزحلقت على الدرابزين ماشافوها ابوها وامها غير
متزحلقة بالشبشب الفرو حقها .. وآخر محطة حضن ابوها بعد اللفلفات هادي كلها
عبد الله : ههههههههههههههه بنت يا مرجوجة متى تبطلي من حركاتك وسلم على خدها
كانت قاعدة في حضن ابوها كانها غصون : بابا حبيبي تنكر اني اراقوز البيت
عبد الله : ابدا من قال ؟؟ !!
هتون : أووه احسب
ماكان في غير امها وابوها فقالت انا عارفة الزغاريط دي لي تهاني ردت الجواب ,
صح لأني تاني واحدة اعرف بعد ابوها ... احم احم يااااااااااي اخيرا راح يصير زواج عندنا
هيفا : هههههههههه مرجوجة
في بيت تهاني
مريم صايرة حريقة في البيت قاعدة في غرفتها تآكل في بعضها وهيه تكلم نفسها طيب يا بنت التركية ماراح تاخذي
ولد الحسب والنسب وتكوني احسن مني بس يا ربي ايش راح اسوي فضلت تفكر وتعصر مخها المريض الين لقيت
حل نطت من الفرحة على الفكرة الجهنمية شكرت تفكيرها الخطيييير لكن خسارة انه كان في الشر
بس ياترى ايش الفكرة اللي راح تعملها مريم
تهاني كانت جالسة مع ابوها وكان مجهزلها مفاجأة وطلبها في غرفة المكتب وكانوا جالسين مع بعض
تهاني : ها يا بابا خير انا مستنية مفاجأتك الحلوة
محمد: ههههههههه اول مرة اشوفك مستعجلة بس من حقك يا بنتي ثواني وتشوفيها
فتح دولاب كان مقفل عليه بالمفتاح وخرج كرتون كبير ومغلف تغليف هدايا وشرايط كان مرة يجنن شكله
وذووووق ومكتوب كرت بخط ابوها الى حبيبتي الغالية هذه هديتي في يوم اهديكي الى من يضعك بين عينيه ويسير
معك درب حياتك فإما ان اكون حيا او اكون تحت التراب اعلمي انك اغلى مافي حياتي فأرجوا ان تقبلي هديتي البسيطة يا حبيبتي
أبوكي
تهاني قرأت كلام ابوها وبكت وارتمت في حضنه وتبوس يده وراسه وخدوده يابابا انت هديتي من الدنيا لو ماكنت موجود راح اكون ميتة معاك ربي يخليك ليه يا اغلى مافي الكون
ابوها بكي معاها بفرحته ببنته بنجاحها اللي رفع راسه وخطوبتها لشخص اتمنى يكون من نصيب بنته لأخلاقه واخلاق اهله
محمد حاول انه يمسك نفسه اكثر يا الله يا بنتي افتحي العلبة شوفي ايش فيها
تهاني فتحت العلبة اول ما فتحتها لقت علبة ذهب فتحتها كان في طقم من الالماس مررررة ناعم زيها فضلت تتأمل الطقم وبعدين سكته وحطته على الطاولة لقت تحته ورد مجفف مغطي شي تحته صارت تبعد الورد طلع قماش احمر مطرز بخيوط وترتر ذهبي شالته من العلبة وكان اللباس الساري الهندي لزواجاتهم بس ابوها خلاها لملكتها وصارت تشوف نفسها في المراية وتدور فيه وهيه فرحانة كانت تحسه ستايل غير عن العادة تهاني: بابا مرررة يجنن وخطييييير احس نفسي زي الهنود اللي هناك بس خسارة شعري اشقر
محمد : هههههههههههه طيب احسن عشان تكوني غير هندية شقرا وهم يلبسوا عدسات رمادية انتي عيونك طبيعية
تهاني : تسلملي يا بابا يا ذوووق وكمان بصندله واكسسوراته على كدا ما كنت تلعب يا حمودي
محمد : من قالك انك كنت العب انا كنت اسافر كثير عشان اشوف اللي يناسب حبيبة قلبي ويفرحها اكتر وخلاص يا حبيبة ابوكي ترا حجزت القاعة وترتيباتها من والى وان شا الله موعد الملكة بعد اسبوعين وانتي ما يحتاجلك شي يا بنتي غير تشتري اغراض السفر عشان هذا طلب حبيب القلب اللي ما يقدر يستغنى عنك
تهاني حمر وجهها وتحاول تضيع الهرجة بابا تبغاني في شي عشان اشيل الاغراض فوق
محمد : سلامتك يا حبيبتي وناديلي مريم
تهاني : طيب يابابا
لمت تهاني اغراضها وطلعت
عند ريان
كان مع سمير جالس في كافيه واتصلت عليه هيفا واخبرته بالجواب والفرحة ماهي سايعته بس ما يبين وسمير ما سمع غير الله يبارك فيكي يا امي طيب مع السلامة ولما قفل السماعة اتنهد بارتياح
سمير : اقول يالعاشق الرومانسي ردت الحبيبة الجواب
ريان : ايوة يا سمير والله اني ارتحت خلاص ان شا الله مابقي شي ونجتمع انا وهيه
سمير : لاااااا من جد الحالة مستعصية انا قد ما حبيت ما عمري سويت حالك
ريان : اقول بالله اسكت انت تحب انت ووجهك وكل ما كلمت واحدة هلا يا عمري هلا عيوني هلا حياتي ما شا الله موزع رومانسيات حضرتك
سمير : هههههههههههه طيب ايش فيها نعطيهم ببلاش حرام محرومين
ريان : أخخخ الله يهديك بس وتطب في واحدة توريك النجوم في عز الظهر
سمير: اعوذ بالله حاقد عليه ياأخي لأني عايش حياتي
ريان : انت الكلام معاك ضايع اقوم احسن لي
سمير : اصبر يا ابو الشباب تعال اوقفلك يالتاكسي خذني لها يا التاكسي
وبدأ يغنيله ويفرقع بأصابيعه
ريان : ههههههههههه مجنوووون الله يعين البنات عليك
واعطاه قفاه وخرج وهوه يدعي له بالهداية مهما كانت عيوبه يعز صاحبه وماحد يقدر يغير مزاجه المتعكر الا هوه وما حد يقدر يعيشه في احلامه الا هيه هههههههه قاعد يضحك على نفسه صار مجنون سمير وهتون هذولا الاثنين جننوه كل واحد بطريقته
طبعا عند هتون تروح لتهاني كل يوم عشان تقضي معاها للسفر وشافت فستان ملكتها وقالت يا الله انكل حمودي دا خطييييييييير وعليه افكار تهوس من جد تغييير ستايل في الملكة حلوووو شي شي اسمعي شو رايك راح اتدرب انا والبنات على الرقص الهندي اللي يحبه قلبك لزوووم الجو
تهاني : ههههههههه عاد انتي ما صدقتي تلقي شي جديد تسوي
هتون : من جد والله يمديني في خلال اسبوع اتعلم رقص هندي ونقلبلهم هيه ليلة هندية حتلاقيهم ينرصعوا بالافلام الهندية اليوم التاني واسمنه سوينالهم دعاية
تهاني : هههههههههههههههه والله الهنود لو يعرفوا افكارك يعطوكي جايزة نوبل الهندية
هتون : ههههههههههههههه اول مرة ادري ان الهنود عندهم جايزة اسمها نوبل
تهاني وهيه تسوي نفسها معصبة بنت اياك تتعدي على قبيلتي هذولا الفخوذ
هتون : اقول روحي بلا فخوذ بلا صدور صرتي دجاج بس خسارة مانتي وطنية طلعتي هندية
تهاني ههههههههههههههههههههه ماتت ضحك خلاص دخيلك الله يقطع شرك
هتون : طبعا ياأختي اضحكي وانبسطي من قدك لقيتي حبيب القلب واحسرتااااه علينا مالقينا حتى بسة تموت علينا
تهاني : بسة تبغي بسة تموتي عليكي الله يخلف على عقلك خلاص نجيب لك عررري عشان يدافع عنك وماحد يقربك
هتون : ياحمارة شايفتني بسة تجيبي لي عرري اصلا مو منك من العري حقك اللي مسوي لنا فيها
تهاني : وه وه سيبي العرري حقي مالك شغل فيه
هتون : طبعا طبعا اظهر وبان عليك الامان من لقي احبابه وتمد بوزها زي الصغار
تهاني : جات حضنتها وباستها بقوة على خدها حبيبي تونة انتي الغلا كله
هتون وهيه تمسح خدها يعععععععع الله يقرفك لا عاد تبوسيني كدا كني حبيب القلب وفيرها للعرري حقك
تهاني خبطتها على راسها وجع يا قليلة الادب شفتيني بسته لسة بدري
هتون هههههههههههههههه طيب يا بدري في زماننا مافي شي بدري
تهاني روحي يا شيخة ان شا الله يبعت لك واحد ليطلب منك تبوسيه من يوم الشوفة
هتون : واااااااااااااااااااااي يا كلبة تبغي يجيني واحد مشفوح الله يصيبك
تهاني :هههههههههههههههههههههههه احسن من اللي تسوي فيه
وعلى ذا الحال في مناقراتهم
قبل الملكة بثلاث ايام كان ريان جالس في مكتبه في شركة ابوه وبيكتب في اوراق رن جواله رقم غريب طالع في الرقم وهوه من عادة ما يرد على رقم غريب بس شافه مصمم الا يرد عليه آخرتها فتح الخط على السبيكر نعم ؟ سمع صوت رجال قاله السلام عليكم
ريان : وعليكم السلام
.....: انت ريان ؟؟
ريان : دحين انت متصل ومانت متأكد متصل على مين !!
..... : لا انا متأكد بس قلت أتأكد زيادة يمكن احد غيرك يرد على الجوال
ريان وهوه بدأ يعصب طيب ممكن تجيب من الآخر تبغى شي مني
.....: سلامتك بس حبيت اقولك على شخص يهمك امره وراح تربط مصيرك فيه بعد كم يوم ؟؟
ريان وهوه خلاص راح يطق عرق في رقبته تبغى تجيب من الآخر والا اقفل الخط لأني ماني فاضيلك عندي شغل
.....: روووق يا حبيبي مو كذا الامور تتآخذ بالعصبية
ريان : يوووووه يا دين الله يا بوية اهرج وخلصني
.....: طيب خلاص رحمت حالك ... تهاني اللي تهمني وانت ما هميتني في شي
ريان : يا كلب تجيب اسم زوجتي على لسانك من كنت انت عشان تدنس اسمها على لسانك
.....: اقولك احترم نفسك واتكلم بأدب واعرف البنت اللي تحسبها شريفة مكة انها حبيبتي وكنا متواعدين على الزواج بس لما اتقدمت لها وقالت تفضل ابن الحسب والنسب الغني اللي عنده فلوس عشان يطلعها على وجه الدنيا
ريان يصرخ باعلى صوته اسكت يا ابن..... ياحيوان ياحقير اصلا الغلط مومنك من اللي يعطيك وجه ويستنى كلامك تفووووووو عليك وقفل الخط وهوه خلاص وجهه صار اسود وصار يرمي أي شي قدامه ونفسه ضاق وضربات قلبه سريعة قعد على الكرسي وركز راسه على يدينه وصورة تهاني قدامه بضحكتها وبخجلها وبرقتها ... معقولة البراءة دي مدنسة مستحييييييل ... معقول اكون اخترت غلط يعني يوم حبيت احب غلط ... لا مو معقول ماني قادر اصدق ... طيب كيف أتأكد اذا كان صحيح بس مابقي على الملكة غير ثلاث ايام يمكن واحد بس يبغى يخرب عليه ... قام رجع سند راسه على الكرسي وسمع دق الباب
ريان : ادخل
علي السكرتير : استاذ ريان انت بخير؟ .... لما شاف حالته وحالة المكتب
ريان : وهوه شكله زي السكران انا بخير خيير يا علي ايش عندك
علي : ابدا بس جانا هذا الظرف واحتمال تكون الشركة اليابانية
ريان : طيب طيب هاته خلينا نشوفه ... بس علي الله لو سمحت لا تدخلي احد ولا تحولي مكالمات غير الوالد
علي : امرك ... راح وسكر الباب
ماكان ريان يبغى يفتح الظرف بس قال خلي يخلص شغله وينسى الموضوع شوية ... طبعا فتح الظرف ولقى صور وكانت الصدمة
ياترى مين الشخص اللي كلم ريان ؟؟؟
وصور مين اللي شافها وهل حتتم ملكته على تهاني
انتظروني في البارت الجاي ان شا الله
|