لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


ادعبك بحناني للكاتبة ملوكة

اليوم اكتب اول روايه لي **اداعبـــــــــك بحناني** روايتي نسيج بين الخيال والواقع للكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اتبه///ملــــــــــــــــوكه اتمنى ان تنال اعجابكم احبه حب نساني راحه البال وحبه عامل بقلبي عمايل موطبيعيه ماهي

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-09, 03:41 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي ادعبك بحناني للكاتبة ملوكة

 

اليوم اكتب اول روايه لي
**اداعبـــــــــك بحناني**
روايتي نسيج بين الخيال والواقع
للكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اتبه///ملــــــــــــــــوكه
اتمنى ان تنال اعجابكم
احبه حب نساني راحه البال
وحبه عامل بقلبي عمايل موطبيعيه
ماهي عاديه حشى ماهي عاديه
كلها طيبه ورقه وحنيــــــــــــه


الجزء الاول

[COLOR="blue"]عائله ابو عبدالعزيز[/COLO[/SIZE]R]


ابو عبدالعزيز متزوج وتوفت زوجته بسرطان بالدم وله عيال

عبدالعزيز:عمره27سنه مدير شركات ابوهـ ملامحه عاديه بس احلى مافيه طوله وجسمه الرياضي

طيب مره وحنون وعنده صديق عمرهـ محمد

نــوره: عمرها 25سنه حبوبه متزوجه ولد عمها ابـراهيم وعندها توام ولدين (عبودي ونصوري(

غاده:عمرها 21سنه مملوحه وبيضاء وطيبه داخله قسم ادب انجليزي مخطوبه لولد عمها نواف(قصه واقعيه)

ملاك:عمرها 19 تشبه اختها بس فيها غمازات محليتها مرهـ
داخله قسم رياض الاطفال ورمنسيه مرررررررره(قصه واقعيه)

عائله ابو ابراهيم

اخو ابو عبدالعزيز
ام ابراهيم اخت ام عبدالعزيز
انسانه طيبه (حالتهم الماديه عاديه"وعياله يشتغلون عند عمهم ابو عبدالعزيز لانه غني مره
ابراهيم :عمره36سنه متزوج نوره ويحبها
فهد: عمره 30سنه متزوج سهى عمرها 20سنه دايم هواش وطقاق الاهل زوجهم مصلحـــه
نايف :عمره 26سنه جميل مره توه جاي من كندا قسم حاسب ويشتغل عند عمه ابوعبدالعزيز
ومايعترف بالحب ابدا

الجوهرهـ:متوسطه الجمال احلى مافيها بشرتها البرونزيه :وجسمها وماتعرف الزعل ابدا تدرس مع ملاك بنفس القسم تموت على بنات عمها

عائله ابونواف

هو اخوهم الثالث
ام نواف:انسانه مغروره وتحب الفشخره والقيل والقال وفرحت على خطبه ولدها عشان حلوه وستواها عالي
نواف :عمره25سنه هادي مره يمووووووت في بنت عمه غاده واذا جاء من لندن بيتزوجها
سمر :عكس امها بكل شي متزوجه ولها بنوته وصديقه نوره
************************************************** ***************



في بيت ابوعبدالعزيز


جالسين يسولفون بصاله
قال الابو :موب ناوي ياوليدي تعرس وانابوك واشوف عيالك
عبدالعزيز:الموضوع هذا مابي احد يفتحه بعدين مالقيت البنت اللي تناسبني

غاده وملاك:جووووووووووووجو بنت عمو
قال:نونونونونونونونونونو
قالوا :ليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــش
قال :الجوهره ماتنعاب بس زواج الاقارب رافضه
الابو:شف الحمدالله نوره مرتاحه وغاده ان شاء الله قريب
قال:يبه اسمحلي انا ابغى من بعيد؛وحب راس ابوه
وقال /انا طالع مع حميدان وبتاخر
قالت ملاك:بابي حبيبي لاتزعل عزوز مع صغير
الابو:ابي اشوف عياله قبل مااموت

(غاده وملاك نطوا بحظنه )
قالوا: بابا لاتقول هالكلام ولانزعل عيك
ونطوا معهم عيال نوره
غاده وملاك :انقلعوا روحوا عند ابوكم هذا ابونا
قالوا :لا لالالالالالالا(يبكون(احنا نحب ددي(جدي(
الابو يضحك:تعالوا ياعيال الغاليه وباس كل واحد
غاده وملاك:واحنا
(وباس كل وحده فيهم وقال:يالله يتصبحون على خير كلكم نوموا بكره دراسه
كلهم: وانت من اهل الخير

++++++++++++++++++++++++++++++++++
ملاك راحت تنوم عيال نوره بالغرفه لان نوره طالعه مع ابراهيم وببتاخر*-*

جلست غاده تفكر:يعني خلاص بتزوج نواف مو معقوله مااحسه بصي زوجي
بس هو مافيه شئ ينعاب بس ماقدر مو متقبلته
ياسبحان الله اول فرحانه الحين صارت السالفه قريبه بديت اخاف
وذا رفضت ابوي بمرض وعمي بيزعل
راحت على السرير تبكي بقوه وتشاهق
ياليتك يايمه فيه وخففتي عني وانوم بحضنك ليش احنا ماعندنا ام
جلست تبكي لما نامـــــــــت------------------------------------------------------------------
في الكوفي شوب
جلس عبدالعزيز يخفف عن محمد صديقه
محمد:وش اسوي اختي تعبانه وانا جالس اتفرج
عبدالعزيز:مشكلتها سهله ياخوي طلعها سفرها احمد ربك وانا اخوك انه مب تعب جسدي
محمد:من قال اني مااطلعها ووديها حتى اني تزوجت بنت عمي عشانها وانت عارف اني رافض الفكرهـ
عبدالعزيز:لما الحين ماتبيها
محمد:لاوالله ياعزيز تصدق اول ماخذيتها ماكنت متقبلها بس والله ماشفت منها الى كل خير قايمه فيني وبالبيت ونوف اختي والله انها اكبرت بعيني ويغمز^_*
ويكفي انها ام سلومي
عبدالعزيز: يالخاين تزوجت وجبت ولد وخنت اتفاقنا اننا نتزوج مع بعض
ضحك محمد ولو انه عييييونه باين الحزن بعيونه
وراحت السهره بذكرياتهم الماضيه


((((محمد قصته بختصار اهله كانوا اهله مسافرين لابها وتعرفون طريقها خطر مره وصار
لهم حادث مات كل من فيه الانوف اصابتها كسور والحمدالله شفت منها)
والحادث صار له سنه ونص تقريبا بس نوف لما الحين مانسته وعايشه بذكرى اهلها
نوف /بنت جميله مره بيضاء عيونها لونها غريب وشعرها البني لما نص ظهرها كانوا خطابها كثير بس ابوها يرفض بحجه انها صغيره عمرها 19سنه تدرس تربيه خاصه؛طباخه ماهره امهم مانعه الخدامه في البيت
للمعلوميه:امهم سوريه الجنسبه
مجمد كان رافض الزواج بس تزوج بنت عمه عشانها صديقتها الروح بالروح وقال يمكن تروح احزانها
سعاد /زوجته متوسطه الجمال وصبوره مره كان محمد مايعطيها وجه بس يوم شاف اخلاقها والاهم يوم حملت وجاب ولد عشقها 0
دخل عبدالعزيز غرفته وهو يفكر ليش مااخطبها اخت صديقي وخواتي يعرفونها ويمدحونها بالاخلاق والجمال


بعيد عن الرياض نروح لمنطقه في اخر نجد
بتسم اهها بالبداوه وعروفين(((مزايين الابل((
ابو سعد
رجال كبير ومعروف انه شيخ القبيله ؛غني مره؛وله من الابل الكثير

سعد:يدرس في جده عكس شخصيه ابوه مايعرف شئ من الابل وخرابيطه مايهتم بالامور

ملامحه حاده وخاطب بنت عمه منيره مسمينه له وهو صغير عشان كذا متعلق فيها

سعده:مخلصه ثانوي وتزوجت ولد عمها عبيد ومبسوطه
منيره:اهلها ماتوا وهي صغيره وسكنت مع عمها (كانت ملامحها بدويه مره عيونها وساع

وكبار شعرها الاسود الفاحم طويل ومليانه شوي

ام سعد:شخصياتها قويه مره لها هيبه ومحترمه ماتنام الاوماخذه حقها

+++++++++++++++++++++++++

في جده

ابو حمد:اليوم جاني جراح مها
ام حمد ساكته
حمد:جراح شخص ماينرفض وبعدين احسن عشان بنات المرحومه
ام حمد:بس مها توها صغيره وجراح كبير وجلست تبكي تذكرت بنتها العنود الي ماتت

مقتوله
ابو حمد:لاتخافين اذا راح حسابه بالدنيا مانه رايه في الاخره
حمد طلع من البيت وعيونه مليانه دموع تذكر اخته اللي ماتت بعز شبابها ولامقتوله
معقوله مالقوا القاتل00
ابو حمد راح لقى بنته بصاله تلعب بلاي ستيشن مع نور وساره
وقال:يبه انا جاي اكلمك في موضوع
قالت سم يبه
قال :اليوم في واحد جاء وخطبني (راحت في احلامها انه فيصل ولد خالتها خطبها
وتلبس الفستان الابيض )مارجعت للواقع الا يوم قال ابوها جرررراح

انصدمت وكمل :عشاني وعشان هاليتامى وافقي يبنيتي
قالت وهي تبكي:هو كبير
قال :لا موب كبير عمره 33وانت 20سنه
قالت بفكر
قال:وش تفكرين انا طالبك يايبه
بكت(حرام يظلموني والله حرام)
وطلع وركضوا البنات عندها وقالوا :خالو ميمو ليس تبتين
قالت :لابس تعبانه
ساره:ماما دايم تبكي
نور وساره:نبي ماما لاحت العزيمه وتاحلت(تاخرت
مها :ماما نايمه وتاشر اصبعها ع فوق وضمتهم وهم يبكون
++++++++++++++++++++++++++++++++++
++++++++++++++++++++=
شركه جراح

كان يكلم
هلاحمد هاه بشر
حمد:ابوي راح يكلمها ولاتخاف ماراح ترفضك
جراح:وشفيك تعبان
حمد:لابس تذكرت المرحومه وقال مع السلامه
جراح كشر ورمى الجوال وهو معصب
تذكر لما كان يبي يخطب مها بس ابوه رفض وقال العنود اكبر وافق وسمع راي ابوه
وعاشوا حياه حلوه وجابوا توم بنتين ساره ونور
وتذكر كيف الايام الاشهر الاخيره كيف تغيرت صارت ماتحترمني وطلعاتها ومكالماتها
كثرت وزياده ع كذا الكذب صار صديقها وتذكر يوم صارخت ع امه وتهاوشها
قرب من عندها وعطاها كف طاحت منه وصار يتجسس عليها واكتشف شئ
عمره ماراح ينساه خينتها مع فيصل الكلب وتحسبه غشيم كان صابر عشان بناته
حتى يوم ماتت مقتوله وصله الخبر وهو مسافر مازعل الا ع بناته واهلها
وهو عارف فيصل ليش سوى عشان ابوه مات بجلطه بسبة البورصه وربح جراح

كان فيصل يهدده بس ماتوقع انه يطعنه بالظهر بس وين بتروح مني


في بيت ابو نواف

كانو ا مسوين عزيمه مناسبه رجوع نواف من لندن وكانت ام نواف تروح عند كل حرمه وتقولها
ان غاده خطيبه نواف__فرحانه
غاده :كانت لابسه فستان بني ماسك ع الجسم وقصير ومسيحه شعرها ولابسه
عقد الماس طويل لونه ذهبي ومحطيه قلوس بيج وكحل كامل العين لونه اسود
ملاك:لابسه بنطلون ماسك ع الجسم لونه اسود وبلوزه حمراء لنص الفخذ سلسال
من الاحجار الكريمه لونه اسود ومسويه شعرها ويفي ونوره ماكانت تقل عنهم
كانوا يتفحصون فيهم الي تذكر ربها والي بس حسد
وكانت ام ابراهيم جالسه تسمع الحريم يتكلمون عن ملاك وفكرت ليش ماخطب نايف
لملاك ولد عمها وخالتها احق من الغريب؛ماقطع افكارها الا ملاك :يمه بسم الله عليك
اناديك من اليوم وماتردين تبين اعطيك ابره السكر ولا جوجو
قالت :لا عطينيها ومسكت يدها وقالت اقري المعوذات يبنيتي لايطيرونك الناس بعيونهم

جلست تسرح(وشلون اختها الجوهره ماتت بسرطان بالدم ؛اللي مالقت خير من عيون
الناس ودوها الشيخ وقال هذي عين قويه وكان لما ي قرى عليها ترتجف بقوة
وماتنسى يوم توفت من التعب الي يجيها
كانت جميله وتلبس احسن ماعندها وماتغبرى وطيبه وكريمه بس حسبي الله عيون
الناس الي ماترحم)
ومسحت من طرف عينها دمعه بسرعه عشان محد يشوفها
_____________________________-
في المجلس الرجال

ابو عبدالعزيز:هذي الساعه المباركه
نواف من الفرحه نط من مكانه وباس راس عمه وابوه وضم عزيز
ع بدالعزيز وهو يضحك:اهجد الله يقطع ابليسك فشلتنا
نواف:ياربي فرحان مدري وش اسوي
نايف وهو يضحك: هذا الحب وعمايله
نواف:اشوف فيك يوم ينويف
وكل من في المجلس ضحك
________________________
في قصر ابو ع بد العزيز

كانت غاده لابسه قميص احمر قصير وتمسح مكياجها
دق ابوها الباب وقالت:تفضل يبه
وجلس جنب بنته وحط راسها بحضنه :اليوم كلمني عمك ابو نواف ويبون يعجلون الملكه
انتي وش رايك
(((((هذا الي كنت خايفه منه (((((
تشجعت وقالت :يبه نواف مافي شئ يعيبه بس انا مابيه
قطع عليهم عبدالعزيز بهدوء:وشلون ماتبينه
قالت وهي تبكي /انا مابيه محد فاهمني محد فاهمني
ضمها عبد العزيز:انت اول كنتي موافقه ومحد غصبك ياغدو هذا الخوف عشان العرس
قرب بس كل البنات كذا
وهي لما الحين تبكي
وكمل /وش تبغين عمانك يقولون عطيناهم كلمه ويرفضون
وكمل ابوها بحزن/يابنيتي نواف رجال صاحي وبيسعدك لو تشوفين شكله يوم
درى قاعد ينقز من مكانه ولونه مب زين ماكان وافقنا
شافت الحزن بعيون ابوها (لو اموت في اليوم 100مره بس ماشوف الحزن بعيونك
قالت وهي تبكي//خلاص موافقه
في جده
فارس سمع خبر خطبه مها انهبل يعني مايكفيه اللي سويته بالخبله مرته وجاي ياخذ مني دنيتي بس هين والله لاوريك
جلس وتذكر يوم لعب ع العنود وخلاها تتولع فيه وجلس يضحك يوم راح مكتب جراح عطاه ظرف كله صور العنود مع فيصل وهدده اذا ماعطاه اللي يبي ينشر صورها ومكالماتهافي كل مكان
تذكر عصبيته يوم طاح ع الارض من الصدمه احسن مثل ماموت الغالي وخسرنا كل فلوسنا
===============
ملكه ***جراح ومها*******

جت سيما اللبنانيه تصلح ماكياجها وكان مره حلوه وناعم درجات الفوشي ولابسه فستان
فخم شوي
كانت الملكه عائليه
حمدينادي :مها مها مها
قالت بحزن :خلاص جايه اووووووووووف
عطاها الدفتر عشان توقع
وهي توقع كانت خايفه مره وترتجف يوم وقعت زغرطوا الحريم لللللللللللولللللللللوش
للللللللللللللللوللللللللللللوش
عندهم من تقاليد العائله مافي شوفه الا ليله العرس
راحت غرفتها تبكي بقوه يعني خلاص ماراح اخذ فيصل
سمعت جوالها يرن لقته فيصل بس ماردت عليه خلاص الحين متزوجه وقفلته عشان ينساها




(00تتوقعون فيصل بيخليهم)(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((( (((((((((((((((((((((((
في القصر الكبير
عبدالعزيز:ها يبه وش رايك
ابوه :شورك وهدايه الله اذا هي عاجبتك نتوكل ع الله
خواته بصراخ:مببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببببروك
مببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببببببببرك
غبد العزيز وهو ساد اذنه /الله يبارك بس قصروا اصواتكم
ونتي يال عجوز وش كبرك قاعده تصارخين معهم
نوره بدلع:كيييييييييييييييييييييييييييييييييييفي
قال :ماقول الا الله يعين ابراهيم عليك
قالت بغرور:الاقول يحظه فيني
ابوها :وانا اشهد
نوره:بعدين ترى خطيبتك دلوعه
قال :اه فديتها هي ودلعها
ملاك:مسرع ماحبيت
قال :هذا يسمونه في علم النفس حب ماقبل النظره
كلهم اضحكوا عليه
ابوه :اجل عين من الله خير وخطبها وخل ملكتك مع غاده
غاده اول ماسمعت طاري العرس طاح فنجال الشاي منها
كلهم لفوا لجهتها
قالت:معليش اسفه بس تعبانه شوي
نوره كانت حاسه فيها الايام اللي راحت قالت تبي تصرف /ايه الامتحانات تهبل الواحد واشرتلها تروح الغرفه وراحت معها تبي تعرف السالفه
نوره/خير وشفيك
غاده:مافيني شئ
نوره/يعني بتخبين علي تبيني ازعل
غاده بكت وضمت اختها ×نوره خافت فيها شئ
نوره: غدو وش فيك
غاده هي تبكي:انا تعـــــــــــــــــــــــــــــــــبانه ومحد خاس فيني تعبانه
نوره انهبلت:بسم الله عليك وش فيك
غاده وهي تبكي:متضايقه مره من سالفه العرس
نوره تهديها:ياغاده هذا الخوف شئ طبيعي بعد الملكه بتعرفينه وتحبينه
وتغمز لها *__*
انا كنت كذا بس بعد ماتزوجت والله اني اضحك على نفسي
غاده تضحك مهي تمسح دموعها
(غاده محد يحس اللي فيها المسكيننننننننننننننه
جايتها عين)ومحد داري عنها

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس

قديم 05-02-09, 09:45 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثاني

في شركه ابو عبد العزيز
محمد:والله من ناحيتي انا موافق ولو بيدي كان زوجتك من الحين بس تعرف لازم اخذ رايها


عبد العزيز :عادي وانا خوك بس طالبك لاتتاخرون برد تراني مستعجل

محمد وهو يضحك :بسم الله عليك لاتموت الحين

(ماقطع عليهم الا صوت الجوال(
رد محمد: هلا والله بقلبي

سعاد:هلا حبيبي

محمد:بغيتي شئ
قالت: سلامتك ابيك سالم غانم بس ابغى اشوف حبيبي وش يبغى ياكل ع الغداء

محمد:والله اذا كان من ايدك اي شئ بس افضل رز وملوخيه

قالت بدلع :تامر امر كم عندي من حمود
فال يقلد صوت الاطفال :واحد

قالت وهي تجاريه بكلامه:يالله اخليك يقلبي مع السلامه
قال :مع السلامه

عبد العزيز:حشى فيلم مكسيكي



ضحك محمد :مسكككككككككككين غيران توك عزوبي ماتاكل الا من المطاعم ها ها ها

عبد العزيز :ســــــاكت عليك عشان بس خطيبتي

محمد:يالله انقلع عندي شغل وشطوله ورينا عرض اكتافك

عبدالعزيز طلع وهو يضحك
الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــاعه 3ونص العصر
دخل محمد البيت وشاف سعاد تستناهـ ضمته وقالت/مشتااااااااااااقتللك
ضمها وقال بصوت هيمان/وانا بعد وطبع بوسه ع خدها
قطع عليهم ضحكه نوف/نحن هنا


سعاد ومحمد/بسم الله من وين طلعتي

نوف/من يوم محمد حط رجله ع الباب هههههههه كشفتكم

جلسوا بصاله بعد مخلصوا من الغداء ونوف راحت تجيب الشاي
وهم يتقهون

جاء محمد جلس جنب نوف قال/نوفي اليوم عبد العزيز كلمني بموضوع خاص

نوف خافت/خير ياخوي خوفتني

(سعاد قامت من مكانها تحسب المضوع خاص وما تبي تتدخل)

مسكها يدها محمد/ الغاليه وين رايحه

قالت/ عندي اشغال شوي

عارف انها تكذب/اشغال علينا وهو يغمز لها*_^ الاشغال بينا وبس

سعاد وجهها صار طماطه

وجلس محمد يضحك ع وجهها

كملت وهي منقهره منه/الحمد لله وشكر وش اللي يضحكك

قال/ كيفي احب اشوف وجهك اذا صار طماطه

نوف مسويه نفسها معصبه/ خير ان شاء الله من اليوم طايحين مغازل ماعاد فيه لاحشيمه
ولاحيا حتى سلومي ماعاد يجلس معكم من قله الادب ///كذابه////

محمد / خلاص والله اخر مره نزعل الشيخه وباس راسها
يالله عاد ابي ادش في الموضوع سيده

جلس نوف جنبه/نوف اليوم عبالعزيز خطبك مني

قالت / لامابي وانت عارف رايي في الموضوع

قال/والله عبدالعزيز شخص ماينعاب وانا عارفه زين متواضه واخلاق ويصلي واهم شئ
مايدخن

نوف / بس انا توني صغيره

قال/لا مب صغيره 19سنه وانتي انسانه فاهمه وعاقله ماتبين تحققين امنيه الوالده

نوف /الا بس اخاف من العرس

قال /عبد العزيز شخص طيب وحنون وبعيشك احسن عيشه والاهم من كذا انتي تعرفين خواته عشان خاطري وافقي والله انه ماينرد

نوف /خلاص موافقه بس ع شرط

قال / وشو

نوف /يخليني كل اجي عنكم
قال / تامرين امر
ضمتها سعاد وباركه لها

محمد((((ماتوقع انها توافق بها السرعه دايم يجونها خطاب وترفض بس الحمدلله انها وافقت))))

حددوا الملكه بعد اسبوعين نوف $عبد العزيز ^^^غاده $نواف

************************************************** ******
*******************************************
في الجامعه

ملاك وغاده والجوهره وزميلاتهم جالسين في كفتيريا 24شافوا نوف تمشي مع زميلاتها

كانت لابسه تنوره ميدي سوداء وبلوزه كم جبنيز سوادا وسلسال ذهب مكتوب اسمها عليه وشنطتها ماركه فيندي

ملاك /نوووووووووووف نووووووووووووووف

لفت عليهم وتقدمت عشان تسلم عليهم

غاده /مبروك ع الخطبه ياقلبي
نوف بحيا/الله يبارك فيك
كلهم باركوا لها
قالت زميله غاده /هذي خطيبه اخوك
غاده/ايه
قالت /تهبل ودك تاكلينها ماشاء الله

استاذنت نوف لان اخوها عند الباب
وغاده انتهت محضرتها وبتطلع للبيت اما ملاك والجوهره راحوا محاضرتهم
الســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ3 ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اعه
في الجامعه
ملاك /الحمد لله افتكينا من الاختبار
الجوهره/عمى بعينها سبعه ارواح ماتغيب ولاتمرض
ملاك/هههههههههههههههههههههههههههههه
دق موبايل ملاك n76الاحمر مرصوص بالالماس هي يوم خلصت الثانوي شرت لها واحد وجوجو واحد هديه
ملاك/نعم جابر ايش فيه
السواق/مدام انا سوي حادث وسياره واجد خربان
ملاك خافت/انت كويس
السواق/ايه كويس انا واجد خوف
ملاك/كلم عبدالعزيز يشوف مشكله مال انت خلاص
قررت انها تروح مع جوجو لانه السواق الشركه ع مايجي الساعه 4من الزحمه
طلعوا من بوابه2
ملاك/جوجو هذي موسياره نايف اخوك
جوجو/الا سواقنا المعفن هرب ياجعل تطير روحه
ملاك/انا ودي اعرف من وين تجيبي هالادعيه
جوجو/اقول انطمي لايعصب قرقوش
ملاك/ههههههههههههههههههه
ادخلوا السياره وقالوا /السلام عليكم
رد عليهم/وعليكم السلام
نايف استغرب من الي جايه معهاوسال بصوت منخفض/جويهر من اللي معنا
ردت/ياثور بنت عمي ملاك
قال/هلاوالله بملاك وش خبارك يابنت العم
قالت /الحمدالله
(سمع صوتها الناعم انهبل عليه وقال خليني اتاكد يمكن تتصنع )
كمل /وش اخبار الاهل
ردت /والله كلهم بخير
جوجو/انت الحين تسالها عن عمي وعبد العزيز ماشفتهم في الشركه وبعدين تراني ماحب كلمه يابنت العم احسني في مسلسل وضحى وبن عجلان


نايف طاح وجهه من الفشيله وقرصها من زنودها عشان تتادب
جوجو/اي وجع ان شاء الله يمال الماحي

قطع صراخهم نغمه مسلسل سنوات الضياع ملاك دور جوالها ونايف يراقبها من المرايه
ردت بصوت هادئ /هلايبه00000رحت مع جوحو0000اي الحمدلله كان سهل000يبه تغديت000لانا شبعانه00يالله مع السلامه

سمع نايف كل كلمه اجل ماتتصنع ياويلي ع هالصوت

وقف عند باب قصرهم ونزلت قالت/مع سلامه جوجو
جوجو/مع سلامه
ملاك/مشكور نايف تعبتك معاي
نايف/لابالعكس تعبك راحه يا00000ملاك (توه بقول ياقلبي اشوى اني رقعتها فديتها ياناس اه بس)
الجوهرهـ اسمعت كلمه فديتها طلعت منه وهو مايدري قالت/نويف من اللي فديتها هاه قول
يالعاشق الولهان قول
نايف/هاه
جوجو/من قال هاه سمع
نايف/انطمي بس ولايكثر لافقع هالبراطم
جوجو/اي براطم انت وجهك انا شفايفي مثل التوت مو مثللك براطم عادل امام
نايف يضحك/حرام عليك عادل امام مره وحدة انت وجهك شفايف محمود ياسين

وقعد يضحك والجوهره تضربه

(((عنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ملاك ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــد(((

الله يجنن فديته رزه وزين فديته ياناااااااااااااااااااااااااااس

(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((( (((((((
)))))))))))))))))))))))))))))))))9
في مجلس ابو سعد

ابو سعد:يعني وشلون خسرنا بالمزايين كذب وغش
قالوا الرجال:والله انك صادق

ابو سعد:بس وين يروحون مني هين هين

سعد ولده امس جاء من السفر ونام ولايدري وش صار ومنيره قايمه بالبيت العود من الوناسه

قبل الغرب قام من النوم عشان يصلي ويسلم ع عيال اعمامه شرب القهوه وكلى من الحلى

ام سعد
امه:كل ياوليدي شف وشلون غادي
سعد:انا اصلا ابي انحف ولاتنسين انا ع وجه زواج وابي اكون رشيق

امه :ماقلنا لا بس مب جلد ع عظم والله ياوليدي لوتشوف فرحه منيره بجيتك كان تزوجتها الحين منظفه البيت ومبخرته ومسويه القهوه و االشاي والحلى ياعمري عليها


سعد:هذي الحرمه السنعه يمه والله اني ماني بصدق اني بعرس عليها

منيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــره كانت تتسمع عليهم من الفرحه جلست تخبر سعده

سعد:يمه يالله اذن المغرب
امه :الله معك يوليدي


بعد الصـــــــــــــــــــلاه
سلم ع عمانه وعيال عمه وكانوا زعلانين ع خسارتهم
وهو طالع سمع عبيد وعيال عمه انهم بضربون حمدان ولد شيخ قبيله00000لانه تشمت فيهم وبخسارتهم

تدخل سعدوقال:مايصير هالكلام تضربون الرجال الحقران يقطع المصران
قالوا :يعني يفوزون بالغش ونسامحهم

قال:حنا كل سنه وفايزين المره هذي سماح

عبيد:صدق انك مب رجال صاحي
سعد عصب : احترم نفسك ياعبيد تراني حاشمك عشانك زوج اختي

عبيد:يالله ان كنت صادق روح معنا
سعد :قال خلاص (اهم شئ مايشككون برجولته)


ابو سعد سوى عزيمه كبيره لولده سعد
سعد كان طفشان من العزيمه لما الحين مانسوا سالفه الخساره وقعد يفكر ان شاء الله اول ماعرس ع منيره
بسكن في جده بدال الذبح والمذابح00000000000000
00000000000000000000000000000000000000000000000000
الطــــــــــــــــــــــــــامه الكبيره

بعد صلاه الفجر كلن قام صلى سعد طلع عشان يتمشى بروحه يمشي ومدرى وين راح
الا شاف شئ عمره ماشافه



لقى صديق عمره حمدان ولد قبيله(000) مقتول راح يبي ينقذه ويصارخ حمدان 000حمدان
حمدان
حمدان
تذكر كيف كان طيب واخلاقه بس عيال عمه يكرهونه لان قبيلته دايم يتنافسون مع قبيلتهم
بالمزاييييييييييييييييييييييين
والمصيبه اخوانــــــــــــــه سمعوا صراخ احد شافوا جثه اخوهم طايحه 000انصدموا من الي شافوه اخوهم مقتول واللي قاتله سعد صديقه

في مركز الشرطـــــــــــــــــ‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘‘ـ ـــــــــــــــــــــــــــه
الشرطي/يعني ماراح تتكلم
سعد هو معصب/انت مجنون ماتفهم والللله موب انا القاتل
الشرطي/لاتصرخ علي ينادي الظابط حطوه بسجن
سعدوهو يصارخ/حرام والله مب انا احلف بالله اني موب انا
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
+++++++++++++++++++++
الخبر وصل ابو سعد انهبل عارف انه ولده ماسوي هالسواه
ابو سعد/ولدي ماعرف هالسوالف
الشرطي/يعني بتكذبنا
ابوسعد/اكيد مؤامره
الشرطي /الدليل ؛يابو سعد ولدك شافوه ماسك الجثه باليل والمكان بعيد ممكن تعلمنا ليش راح هناك
ابو سعدساكت وهو زعلان هو داري انه برئ
ولدي وانا خابزه
الشرطي/ولدك في هذي الحاله قاتل والقاتل عقوبته 00000
ابو سعدب حزن/والله ماتشنقونه ذا ولدي
الشرطي/في حاله وحده ينفرج سعد اطلب العفو من اهله
ابو سعد/طيب ممكن تخليني اشوفه وافهم السالـــــــــــفه
الشرطي/ممكـــــــــــن
(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((( ((((((((((

في زاويه في السجن عاكف ع نفسه
مو مصدق اه متهم بالقتل وهوبرئ
الظابط/ سعد 0000عندك زياره
سعد طلع من الحبس شاف ابوه ضمه اقوى ماعنده
سعدوهو يبكي/والله برئ برئ
ابوه / انا داري بس اسرد علي السالفه


في جـــــــــــــــ ام الرخاء والشده ـــــــــــــــــده

ام حمدتبكي ع زواج بنتها اليوم
مها تبكي وهي حاضنه امها/يمه تكفين لاتبكين
امها/طالبتك حطي عيال الغاليه في عيونك
مها/مــــــــــاطلبتي يالغاليه شئ
مها تسال/يمه خالتي لما الحين زعلانه
امها/لاوالله مازعلت تفهمت الموضوع بس اللي زعلان فيـــــصل

(((حضنت امها تبكي 000ع احلامها الي ماتحققت000اختها اللي ماتت مقتوله0000بنات اختها هل بتقدر عليهم00000ولا ع جراح اللي بتقبلها ولاعايش بذكرى المرحومه000خلاص لازم تنسى فيصل 0000لازم امحيه)))))


امها:الا لما الحين ماجت ال*****ـ
مها تضحك من بين دموعها/يمه حرام اسمها سيما بعدين صح انها مسيحيه بس اخلاقها زينه


امها/قطيعه تقطعها
دخل حمد وسلم عليهم شافهم يبكون في الصاله
حمد /خير ان شاء الله
امه/لابس عشان بنيتي اليوم عرسها
حمدوهو مبتسم /يعني الطقوس هذي مراح تنمحى
مها وهي تتصنع الابتسامه/لا ولن تزول استناها بعد في عرس نور وساره


حمد يضحك
امه /الا ياوليدي مارحت تتابع القضيه
حمد/الا توني جاي من عندهم الحين راح ع غيابها6 شــــــــــــــهور المرحومه ولما الحين مالقوه
بس انا ودي عرف مين الي له مصلحه ويقتلها
مها /لما الحين شاكين بسواق والشغاله
حمد/اناماتوقع انه السواق او الخدامه لانه لو هم قتلوهم كان سرقوا الالماس او ع الاقل الفلوس ولاتنسون انه في الغرفه كان موجود 500000الف ريال وهذا قاصدها
واصلا جراح يبي يفرج عنهم يقول مالهم يد بالسالفه

حسبي الله ونعم الوكيل
__________________________________________________ ___
_____________________________________
الناس كلها درت سالفه سعد
ام سعد تبكي ع ولدها /لامستحيل وليدي يسويها
منيره وهي تبكي/بس ياخالتي مظلوم ان شاء الله
سعده تخفف عن امها//لاتخافين طالع باذن الله طالع
ابوسعد/ولادمعه تنزل سعد طالع باذن الله

اليوم عرس مها #جراح

العرس كان عائلي وبسيط جدابسبب وفاه العنود وهو بسوي لها زواره والسفر بيتاجل لما تخلص هالترم

كان فستانها مره فخم لونه ذهبي كان ماسك عليها اى نص الفخذ ومن تحت واسع وذيلـــــــــه طويل مره ولابسه طقم الماس بـ400000الف كان روعه جابه لها جراح هديه المكله مكياجها بدرجات البني 000خليجي00000هي طالبته عشان يكبرها

وجاء وقت التصوير
كانت الصور عاديه <<مها طالبه هالشئ

جهه مها
ماتوقت جراح كذا كان اسمر وطويل بس انه مملوح

جهه جراح
اعجب فيها مرهـ كانت مره نعومه وملامحها هـــاديه وصغنونه عكس العنود كانت جمالها
الصاخب >>وش الي ذكرني فيها الله ياخذها من ذكرى

خلصوا التصوير وراحوا لبيتهم هي انهبلت معقوله ذا بيتنا احلى من الاول
>>جراح باع بيته الاول بعد مقتل العنود مايبي يتذكر الجريمه

انفتحت البوابه وتاملت القصر النافوره الكبيره والحديقه الكبيره والمسبح وبيت الشعر الكبير وملعب كره التنس ووووووووووووو

جراح/مها مها مها
مها/خيـــــــــــــــــــــــر
جراح/الخير بوجهك يالله نزلي من السياره
انزلت هي وياه البيت كان اثاثه روعه من اثاث والوان وصعدوا فوق كان مرتب واثاثه كلاسيك
عكس الي تحت ماحست الا باب وهي قدام باب جناحها الكبير وحست بخوف
جراح/اتــــــــــــــــفضلي
تقدمت وهي تشوف الجناح الوانه كانت ممزوجه بين الذهبي والعنابي وشافت المطبخ والصاله
كان هو يوريها كل مكان بس الي انصدمت منه انها شافت صورتها وهي صغيره وكان مبروزها برواز كبييييييييييييييييير

دق باب الجناح
وصل العشاء هي بس اكتفت بالعصير وهو ماله نفس واستاذن علشلن تاخذ راحتها
خذت قميصها كان لونه لحمي حرير ؛مكون من قطعتين ساتر وطويل
دخلت الحمام امسحت مكياجها وتحممت ولبست

يوم طلعت لقته واقف يتاملها
مها بصوت خافت/ممكن تبعد
ماسمع لها كان يتامل القمر اللي قدامه


مها علت صوتها شوي/ممكن تبعد

ضمها بقوه واستنشق عبيرها


ماصحى من غيبوبته الا على صوت بكاها

جراح
(انا وش سويت وانا واعد نفسي اني مالمسها الى لما اتتاكد منها والله خايف

اتورط بعيال منها وخايف اقول كلي موانع وماتسمع كلامي

=====
جراح/خلاص مها والله اسف اهدي والله ماراح اسوي شئ
رحم شكلها يقطع القلب كيف تفرك عيونها مثل الاطفال
كمل/روحي ارتاحي الحين وهوياشـــــــر ع السرير ونا بقعد في الصاله مافيني نوم

مها وهي هدت شوي/انشــ ـاء اللـ ـ ـه

==========================

في المجلس
اخو ابو سعد /هاه وش رايك
اخوة الثاني/انا مع اخوي
ابو سعد/شوركم وهدايه الله

جـــــــــــــــاليوم المنتظر ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــاء

فالح اخو المقتول/انا ماني مرتاح الاماخذ دم اخوي
عم سعد/ياولدي استهدي بالله
ناصر اخو فالح/قلنا ماراح نتنازل افهموا عـــــــــــــــــــــاد


اصــــــــلا الي رافضه الفكره من الاساس امهم تقولهم مانتم رجال اذا سكتوا عن دم اخوكم

ارسلوا الشيوخ وناس اكباريه بس مافيه الا الرفض

سعــــــــــــــــد

تغير حاله من بعد ماسمع انهم رافضين ودايم يدعي __اللهم اخرجـــــني من حلق المضيق

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في بيت ابو ابراهيم
كانوا ملاك وغاده متغدين عند عمهم
غاده:تسلمين ياخاله ع الغداء

ملاك/خاصه الازانيا
ام ابراهيم/فديتكم كل يوم تعالوا واسويلكم الانوره وينها

جوجو/تا كل حبيب القلب الاماقول ياكبر براطم ابراهيم ع التلقيم

كلهم يضحكون

ملاك/الاقولي ياكبر كرشته
غاده بضحكه/اسكتوا لاتسمعكم لاتسويللكم فضيحه والله ماتطلعون منها سالمين
ام ابراهيم/ذي المره السنعه
جوجو/ماما اذا جت الشغاله قولي لها تجيب الشاي فوق

قاموا كلهم
نوف يوم قامت انكب العصير عليها قالت/اوووووووووووه معليش اسفه

ام ابراهيم ابتسمت/يفداك الكاس ولي يسلمك نادي ==ليدا==تشيل الاكل وتمسح بنطلونك

ملاك طلعت للحوش تنادي/ليدا ===ليدا==ليدا
ليدا/نعم مدام

ملاك/ماما قول شيلي غداء وسوي بريق شاي وغسلي بنطلون >>>مسكينه والله الكرف

دقت ع ابوها تشوف اخباره صكت السماعه ماحست الاواحد ضاربها من كتفها

لفت تبي تصرخ بس شافت -----------

نايف: اسف احسبك الحوهره

وهج من مكانه


وتفرجوا ع فيلم هندي ==رايس==

قعدوا ضحك وسواليف
ونزلوا عشان يروحون البيت وشافوا عمهم بصاله
سلموا عليه
قال /وينكم را يحين تعشوا عندنا
غاده/لا عمي ماتقصر بس تعرف ابوي الحاله
قال /ايه اخوي ويحب الدلع

وطلعوا من عندهم

وشافوا برى البيت نايف ونواف
العيال /وشخباركم يابنات
غاده ماردت لانها حست انه ودها تبكي
ملاك متفشله/الحمدلله كلنا بخير



نواف//فديتها وفديت حياها يلناس
نايف/خير الاخ قاط معهم

نواف//متى يانايف اتزوجها بس


نايف//هنت كلها كم يوم ولزق فيها


نواف//ضحك

نايف(((((((عرف اللي شافها ملاك لان غاده ماردت عليهم وكانت طيله

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 05-02-09, 09:48 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثالث
بعد مرور اسبــــــــــوع
((فله جراح))
مها في الغرفه تبكي مومعقوله كل يوم يطلع من الساعه 7 الصباح ويرجع 3 العصر ويتغداء ويقوم المغرب ويتقهوى ومايرجع الى 10 باليل ويلعب شوي مع بناته وينام وانا في الهامش
هين يالجراح والله لاوريك على باله اني شغالته
صدق من سماك جراح والله صدقوا
ررررررررررررررررن ررررررررررررر
مها/الو
امها/هلا ببنيتي وينك تقولين ماعندك ام
مها وهي تبكي/هلايمه ---سامحيني يالغاليه—بس تعرفين انشغلت شوي
امها وهي محزنه ع بنتها/علامك تبكين يابنيتي
مها وهي تمسح دموعها بيدها/سلامتك مافيني شئ00بس مشتاقتلكم
امها/خلاص تعشوا عندنا اليوم كلكم
مها /اليوم جراح مشغول يوم ثاني
امها/الا ونا امك وشخبار جراح معك
مها/الحمدلله يمه مايقصر معي بشئ
امها/لايبنيتي انتي فاهمه قصدي00لاتستحين مني تراني امك
مها وجهها صار احمرررررررر/ها00اي الحمـ ــ ـدللـ ـه بـ بـخير >>>كذابه
امها وهي تبتسم/حشى يمه كل ذا الخوف عشان سالتك 00بس بغيت اعرف خفت انك تفشلينا داريه انك بزر
مها/يمــــــــــــــــــــــه خلاص الحين صرت حرمه
امها/والله لو تصيرين حرمه انك بزر فعـــــيني
مها/ههههههههههههه
امها/يالله شدي حيللك وجيبي لنا الولد
مها/يمه والله توني صغيرهـ >>ماشاء الله تبيني اجيب الولد ولما الحين ماصار شئ
جراح/السـلام عليكم
(((مها وهي انهبلت متى جاء ماسمعته)))
مها/يالله ماطول عليك 00مع السلامه
امها /مع السلامه00لاتقطعين
مها/ان شاء الله
جراح وهو يرفع صوته شوي/اقول السلام عليكم وشفيك ماتسمعين
مها/ وعليكم السلام 00الااسمع وشقالولك واسمع 00بس كنت اكلم
جراح/مين كنت تكلمين>>طبعا كذاب من كانت تكلم وهو يتسمع
مها وهي منقهره ماتحب احد يتلقف عليها/اميييييييييييييييييي
جراح/شوي شوي لاينقطع للك عرق
((مها يايشين اللي يخف دمه
مها ساكته
جراح/الا اخبار امتحانك اليوم
مها وهي مبتسمه اشوى سال عنها/الحمدلله حلو 00ان شاء الله اجيب A
جراح وهو منهبل من ابتسامتها بس ماحب يبين/ هب عليك اي مره وحده
مها وهي تضحك /احمد ربك ماقلت اي بلس بس تعرف ساره امس فيها حراره شوي ومااخلتني اذاكر
(((جراح انهبل من ضحكتها اول مره من تزوجوا تضحك))))
جراح قرب من عندها ومسك يدها وبنظرات هيمانه//تعبتك ساره
مها انهبلت من اسلوبه/ لاعادي 00كل شئ عندي ولا بنات الغاليه
جراح بعد ماقالت بنات الغاليه فك يدها بقوه وطلع للدرج
اما من جهه مها >>تحسب انه زعل عشان ذكرته بالعنود وهي ماكانت تقصد
مها/ اسفه ياجراح والله ماكنت اقصد
جراح بعصبيه لانها ذكرتها فيه وهو مايواطنها//لاعادي
مها صعدت عنده في الدرج ومسكت يده /زعلان مني
جراح وهو يناظرها شافها محزنه/لاعادي 0000ازعل ع شئ مايستاهل
مها انهبلت الحين العنود شئ مايستاهل
جراح يبي يرقع السالفه/مافي اغلى من ذيك الانسانه بس انا قصدي مافي شئ يستاهل الحزن اللي بعيونك
مها استحت 00وفي نفس الوقت غارت
جراح الحمدلله اشوى ماكشفتني 00صدق ينلعب عليهم بسرعه هههههه
مها/معليش جراح ممكن طلب
جراح/امري
مها /اليوم الاربعاء وصديقاتي بطلعون للسوق عادي اطلع ومعي البنات
جراح وهو مستانس عشان يراقبها/عادي ولو تبين تتاخرين عادي وتراني منزل في حسابك فلوس يمكن تحتاجينهم >>يبي يشوف وين تصرفهم فيه كان يسوي هالطريقه مع العنود وكانت تصرفهم لفيصل
وخلي البنات مع المربيه>>يبي يخلي تاخذ راحتها عشان يراقب صح
مها /لا مشكور 00مستحيل اخلي البنات مع الشغاله مايتامن لهم
جراح وهو منقهر//خلاص عادي 00يالله انا بروح انام>>من القهر
حب يقهرها ولف عليها وقال//ترى امي وخواتي بيجون بعد الامتحانات ويمكن يطولون
مها بفرح/ياااااااااااااااااااااي وناسه مشتاقه لخالتي وسلوى وريناد الله يعافيك خلهم يطولون
--جراح وهومنفشل يحسبها بتنقهر وتقول لا نفس العنود----
جراح بسخريه واضحه/ ياي مره فرحانه
مها منصدمه منه ماتبي تكبر السالفه سفهته ونزلت مسكها جراح من يدها بقوه/انا لما اتكلم ماحب احد يسفهني فاااااهمه
مها بصوت مبحوح //خلاص فاهمه بس فك يدي عورتني
==شاف الدموع بعيونها وفك يدها وراح فوق==
مها بكت انا وش سويت عشان يهاوشني =جراح كان يسمع بكاها وعوره عليها
===========================
================================================== =
ملكــــــــــ غاده ونواف ###عبدالعزيز ونوف ـــــــــــــــــــــــــــــه
الجد موصيهم انهم يسون الملكه في مزرعته الكبيره 0
الناس مشغولين في التحضير ومعفوسين وكلن يقول انا احلى من الثاني
الا في وحدهـ في عالم ثاني تبكي من جوا قلبها ))غــــــــــــاده((اللهم انك تجعل في قلبي راحه ونور يارب 00
محد يدري عنها لانها انسانه كتومه جدا حتى مع صديقاتها 00ماتحب احد يشيل همها 00هي كل عارفه ان كل شخص عنده هم ليش تزيد همه زياده0
اما من جهه نوف
سعاد/اهجدي يابنت الناس والله صدعتي راسي
نوف/خايفه وش اسوي
سعاد/وش خايفه منه
نوف بتردد/خايفه اتطـــلق
سعاد/ياويلي ع البنت بتموتني الناس تستبشر بالخير وانت مابعد تملكتي وتقولين خايفه اتطلق
نوف/خايفه يصيرلي نفس منال تطلقت وهي متملكه
سعاد/ وش جاب الجاب 00نوف انا معد صرت اتحمل لو سمحتي برى
نوف وهي تبكي عارفه ان سعاد رحومه وطيبه /اهئ اهئ اهئ اهئ
سعاد ضمتها/والله اني اسفه بس انتي يانوف تجيبين افكار غريبه
نوف/خلاص اسفه

من جهه نواف
الدنيا مب سايعته ماصدق ان حلم الطفوله بتحقق له يومين ماعرف طعم النوم من الوناسه
احبه حب نساني شئ اسمه راحت بال
وحبه عامل بقلبي عمايل موطبيعيه
ماهي عاديه حشى ماهي عاديه
كلها طيبه ورقه وحنيــــــــــــه
قلبي الي بالهوى ربي بلاه في حبيب يا
كثر ناس تبيه كل يوم يزيد فــــــــــــــــــــي
عيني حلاه مابقى في الزين شئ مــــــــا
هو فيه حذت انا قلبه وهــــــــو قلبي خذاه
من جهه عبد العزيز
كان مره فرحان لانه سمع من خواته انها مره حلوه عاد هو اهم شئ عنده الجمال بس كان خايف شوي
انها ماتتقبله ودايم يسمع من محمد انها كل شوي تبكي عاد هو مايواطن بكاء الحريم
اما عند نايف
كان كل شوي يتقلب في السرير جفاه النوم من بعد ماشاف مــــلاك 00خلاص ماعاد فيني صبر
بخطبها من عمي وجلس يضحك ع نفسه كنت اضحك ع نواف وربي بلاني باقوى منه بس
يازينه دام انه من ملاك

ابو سعد: خلاص اهدي يم سعد
ام سعد وهي ميته من الصياح:وشلون تبيني اهدى ونظر عيني مسجون حسبي الله ونعم الوكيل
يابو سعد كلموا اهل الخير ياخرون الحكم يمكن تلين قلوبهم
ابو سعد:لاتخافين كلمناهم وان شاء الله خير
--ابو سعد محطي امل بخوهم مبارك لانه كل ماكلموهم يكون هادي وتنزل دموعه
اما من جهه منيره كانت مو مصدقه انه خلاص بيموت كل ماتبي تفرح تنصك ابواب السعاده في وجهها
اما سعده كانت مؤمنه بقضاء الله وقدره 00تدعي لربها انهم يفرجونه

الســـــــــــــــــــــــــــــاعه عشرهـ ونص
امتلت المزرعه بالناس كل شئ كان مرتب وحلوه كانت الاجواء رومنسيه
لينا/ شوفتي شلون خرب كحلك
غاده وهي ماسكه نفسها/خلاص والله اخر مره>>>ياعيني ع البراءه
لينا/افرحي 00اليوم فرحك يائلبي
غاده ياربي ماتنطم ذي تبي تزيد علي اوووووووووووووووووف
فجاءه انفتح الباب وكلهم مبببببببببببببببببببببببببببببببببروك
غاده انهبلت بنات خالتها جايين من القصيم
دينا وفرح //وااااااااااااااااااو ماشاء الله طالعه قمر
((غاده كانت لابسه فستان حرير احمر ناعم عاري من فوق ومن تحت الصدر مزموم وفي جوهره في الوسط
لونها ذهبي اما تسريحتها كانت محطيه شريطه ذهبيه ورافعه كل شعرها بطريقه حلوه ومكياجها كان ناعم بس الروج
احمــررررررررررررررر
غاده وهي تبكي/الله يبارك فيكم
دينا وفرح يحسبونها تبكي عشانهم
لينا /خلاص غاده شوفي ماكياجك عم بيخرب
ملاك والجوهره دخلوا عليهم ::الجوهره/ماقول الا الله يكون بعونك يابن عمو
كلهم ضحكوا ع هبال الجوهره الا غاده
لينا/ماشا الله جسمك كتير ياجوجو
الجوهره/عم بعرف يائلبي كتير ناس الو لي لدرجه انه براد بيت ارسلي اني اشاركوا بفلمه الجديد بس انا التو
لا بتعرفي ليه
لينا/لا
الجوهره/ اقلتله لازم امســــل >>امثل 00بالعبايه والبرقع
كلهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
نوره/لاوالله انتم هنا وانا ادوركم بسرعه قدامي ع غرفه نوف لحالها مع سعاد روحوا ساندوهم
الجوهره/ليه عزا ولاعزيمه
ملاك وهي تضحك/سمـــــــــــاجه
الجوهره/ ياربي متى يجي دوري مليت من العزوبيه
نوره/وجع ماعاد فيك حيا بسرعه يالله
الجوهره/اي على كيفك تصارخين بلاك نجيتي من قطار العنوسه اهب عليك
ملاك ضربتها/وجع يوجعك تحسدين اختي
نوره تضحك/حسبي يالله ع عدوك خليتي الخكريه تعرف تدعي
دخلـــــــــــــــــــــــــــــــوا غرفه نوف
نوف وهي تبكي/ابي امي
سولي/خلاس ياحببتي شوهيدا ماكياجك خرب ومافيني عيده
سعاد/استغفرالله
ملاك /اهدي والله عزوز طيوب وحليل
الجوهره/وانا اشهد
نوف وهي مبتسمه/وانتي وش دراك
الجوهره/الحمدللله تبكي والحين تغار وبعدين وش ابي بواحد عيونه مثل الزيتونه
ملاك /زيتونه بعينك
نوف /انا خايفه مولازم يشوفني
ملاك/ احمدي ربك انه ماراح يدخل عند الحريم 000ان دخلكم في الصاله الداخليه
يالله عن الدلع
سعاد/نوفي لاتفشلينا
مرام دخلت عليهم وانهبلت من جمال نوف كانت ايه في الجمال
((نوف كانت لابسه نفس موديل فستان اليسا في اغنيه لوتعرفوا بس لونه ذهبي ومكياجها كان ترابي
وشعرها من قدام محطيه بوف وملفوف ع الخفيف كانت روووووووعه((
مرام تصير بنت عمته ملاك والجوهره عمرها 17سنه مرام كانت تبي عبدالعزيز لها حتى امها لانه غني
مرام بعين قويه ماسلمت ع نوف /ملاك امي تبي تسلم ع غاده هي وينها فيه
ملاك انقهرت لانها ماسلمت ع نوف /في الغرفه اللي جنب الصاله
سمعوا زغاريد من عند الحريم
ملاك/وش فيه
الجوهره/خلينا نشوف من الدريشه 00يوم شافوا لقوا عمهم عبدالرحمن جاي من بريطانيا خلص
الماجستير-
نسيت اقولكم عن عمهم عبد الرحمن اصغر اعمامهم طيب يعطي بنات اخوانه وخواته وجهه
متزوج بنت خالته هنادي وعنده بنت اسمها الجوري عمره30سنه
هنادي/تدرس فنيه في جامعه المللك سعود سنه ثالث عمرها22سنهاهي المفروض تخرجت بس راحت مع زوجها
بريطانيا انسانه متدينه تنصح كل ماتشوف شئ غلط "ولاتخاف من احد ""شوفوا في الجامعه وش بيصير

في بيت ابو ابراهيم
فهد:يعني وشلون مانتي برايحه
سهى بعصبيه/مابي اروح ماني بطايقه اشوف احد
فهد/وانت متى طقتي نفسك عشان تطيقين غيرك
سهى /اقول احترم نفسك
فهد عصب ومسكها من يدها سحبها عنده/انطمي 00الاوالله بذا العقال فهمتي00ورماها ع الكنب
سهى/طلقني لو كنت رجال
فهد ضحك/لالالالا مستحيل مابعد اشبع من العسل ----دافع فيك فوق الميه الف وتبيني اطلقك نونونوو
سهى /كم تبي وخلص
فهد/اذا مليت من هالخشه اطلق وضحك /وبعدين من وين للك ياحسره ماسمعتي ان هللك فلسوا
سهى/اكرهـــــــــــــــــــــك
طلع من البيت من القهر
((فهد انسان طيوب وكان انسان رائع بس بعد ماتزوج سهى صار شخص مايطاق كان زواجه مصلحه بين
الاهل هو تقبل الموضوع وعادي لانه عنده الحب بعد الزواج بس سهى اللي ماتبيه واضح انها مغصوبه عليه
هي كانت مخطوبه لولد عمها وتحبه ويحبها بس ابوها من يوم درى ان فهد يبيها فسخ الخطوبه عشان يناسبونه
ولهم 6اشهور وحياتهم اسوء من الاول وهي قررت تاكل موانع عشان تتطلق منه وتاخذ ولد عممها
00000000000000000000000000000000000000
0000000000000000000000000000000
طفوا اللمبات مابقى الا النور اللي ع وجــــــه غاده كانوا الناس منهبلين عليها ونزفت على موسيقه هاديه لبتهوفن
وطول الطريق كانت خايفه 00وصلت للكوشه وناس تبارك وتسلم
الجدهـ/مبروك 00مبروك يابنيتي00والله يوم مناي اني اشوفك انتي وملاك عرايس00وان شاء الله
اشوف عيالكم((الجده تحب عيال ابو عبد العزيز مره ))
غاده وتبوس راسها/الله يبارك فيك ياجده00ويعطيك ربي طوله العمر ان شاء الله
عمتها مزنه/مبروك ياغاده 00انشاء اشوف عياللك حوللك
((مزنه انسانه هاديه واحيانا تصير خبيثه بس كانت تبغى غاده لولدها ؛وعبدالعزيز ياخذ بنتها ؛بس ماحصل نصيب
حاولت انها تفركش الخطبتين 00بس كانت فاشله؛وهي وام نواف مايواطنون بعض))
غاده/الله يبارك فيك ياعمه وعقبال مرام
الخاله ام ابراهيم تبكي/مبرووك ياغاده مبروك >>تذكرت اختها
غاده وهي تضمها /الله يبارك فيك يايمه
رقصوا ملاك والجوهره ع اغنيه جنه جنه وعمتهم مزنه غمزت لمرام ترقص معهم
وبعدها رقصت نوره وسمر وبنات خالاتهم ع اغنيه جابر الكاسر –احبه—ورقص كل من هب ودب
ام نواف/تغطوا00تغطوا00بدخل نواف اللحين
دخل عليهم نواف وكان كل تركيزه على حوريته باسها من راسها /مبروك
غاده وهي ترتجف/اللـ ـه يبـ ـارك فيك
كان طول الوقت يتامل فيها يعني خلاص الحين صارت زوجتي>>نسى وينه فيه
اماغاده وجهها طماطه حشى مو راضي ينزل عيونه اووووووف
اما البنات قعدوا يضحكون ع غاده والجوهره راحت تصورها مقطع فيديو
سمر/الف الف مبرووووووك وجابت الشبكه
نواف وغاده/الله يبارك فيك
نواف لبس غاده الشبكه والحريم كلللللللللللللللللللللللوش للللللللللللللللللللللللللللللوش
ام نواف تشاورهم/قموا روحوا الصاله الداخليه شوفوا الناس وشلون تطالع
00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000
0000000000000000000000000000000000000000000
اما من جهه عبدالعزيز
قال /لاتخافين والله ماكللك
نوف بخوف/طيب لاتناظرني كذا
قال وهو يضحك/ليه انت الحين زوجتي وقرب من عندها قامت بسرعه بس مسكها وجلسها جنبه
هي سكتت
قال/لا000لا00تراني ماحب العب قط وفار
نوف وهي مفتشله/معليش ااااسفه
قال/نوفي انتي نفس قسم ملاك >>كذاب هوعارف كل شئ عنها بس يبيها تسولف
نوف/لا انا قسم تربيه خاصه
قال /اوووه ماشاء الله تربيه خاصه مستقبله مره حلو ان شاء الله اذاخلصتي من الجامعه افتتح جمعيه
للمعاقين واخليك تشرفين عليها>>كذاااااااااااااااب وهوسمع خواته قالوه
قالت ببراءه/صدق –مشكورماتصدق ان هذي امنيه حياتي
قال/كم عندنا من نوف وحده وبس لوتبي عيوني عطيتها
استحت ونزلت راسها –هو ماتوقع في بنت نفس جمالها كل شئ فيها حلو والله اني خايف
احسد نفسي
دخلت نوره وملاك والجده وخالته ام براهيم وعمته وهي ميته من الغيره وسعاد وهي متغطيه وباركوا لها
الجده وهي منهبله من جمالها/ماشاء الله تبارك الرحمن 00مبروك يابنيتي
نوف وتحب راسها /الله يبارك فيك
الجده تكلم عبدالعزيز/وانا اشوف ماخذيت من اهللك اثاريك منقي للك زينه
كلهم اضحكوا ع الجده
عبدالعزيز/يالله انا استاذن محمد كل شوي داق علي
الجده/ايه العب علينا بهاالكلام عشانك شفتنا بتستاذن
عبدالعزيزبضحك/مشكلتك فاهمه ياجده
رمت عليه المخده الجده/الله يقطع بليسك ياعزيز
قال /يالله مع السلامه وقرب من عند نوف بحركه جريئه باسها ع خدها
هي نزلت راسها من الحيا
قال/يالله مع السلامه ويناظر نوف
كلهم/مع السلامه

اما من جهه نواف وغاده
كانت غاده طول الوقت ساكته لانها ماتقدر تتقبله وهو اللي يسولف
((نواف في نفسه الله يعيني عليهامره تستحي((
نواف //قلبي وشفيه ساكت 0تعبانه
غاده ردت اخيرا//لا
نواف//طيب وش فيك
غاده/مانمت زين
نواف بخبث/اها اكيد تفكرين فيني>>ياشين الواثق
غاده تبي تسكته//ايــــــــــــــــــــه
نواف انهبل من جراتها وبفرحه//غاده انتي تحبيني
غاده في نفسها اوووف انسان غثيث //اكيد انت ولد عمي
نواف تحطم00شافها تناظر الساعه ودرى انها مستحيه منه
قال //يالله ياقلبي مع السلامه والله لوبيدي كان قعدت معك بس مابي اخرك
مسك يدها وباسها قالت وهي منحرجه//مع السلامه
((غاده ياربي وشفيني والله انه انسان طيب وواضح انه يموت فيني بس والله موبيدي ((
انتهت حفله الملكــــــــــــــــــــه ع خـــــــــــــــــــــــــــــــير
الساعه9ونــــــــص
نوف تسمع صوت الجوال شافته عبدالعزيز //الــــــــــــــــو
قال//هلاوالله بحياتي وشخبارك ياقلبي
قالت//الحمدلله بس تعبانه شوي
قال وهو خايف//سلامات وشفيك
قالت//امس ماسكيت السماعه الا الساعه 5الفجر –والحين داق
قال//مليتي مني
قالت بجراه//امل من الدنيا ولاامل منك—بس اعذرني تعبانه شوي
قال//اوكي ياقلبي مع سلامه وذا قمتي اتصلي علي
قالت//ان شاء الله –مع السلامه
فــــــــــــــي بيت ابو ابراهيم
تحديداا في جناح فهد
فهد//يعني وشلون وهذي وش
قالت بخوف//موحقتي
قال//ايه حقت الجني ومسكها من يدها وبصراخ قووووووووووووولي
قالت بكل وقاحه//ايه حقتي عندك مانع
قال بعصبيه //هين ان مارويتك يا0000000
جلست تبكي//انت ماتفهم مابيك 00مابيك ولابي تصير ابوعيالي ماينجبر قلب ع قلب
قال//شب ولاكلمه انا استحملتك كثير وماعاد فيني صبر انت طالق –طالق—طالق
وطلع من البيــــــــــــــــــت
هنادي //يالله حبيبي قوووووووووووووووووم
عبد الرحمن//هنوده حرام عليك فيني نوم
ميلت جسمها ناحيته وباسته ع خده >>ما ينفع الاكذا
فتح عيونه وهو مبتسم//صباح الخير ياوجه الخير
قالت//صباح النور ياقلبي الفطور جاهز
جلس يتامل فيها
مسكت يده وقالت بدلع/خلاص –يالله قووووم
ماعطاها وجهه
راحت للتسريحه تجيب مويه عشان يصحصح
ضمها من ورى ودور فيها هنادي وهي تصارخ //حبيبي حرام عليك والله اني دخت نزلني
عبد الرحمن /احسن عشان ماتقوميني بدري يالدجاجه
مع صوت صراخ هنادي دخلت الجوري عليهم /بابا حلام ماماتبكي
عبدالرحمن نزل هنادي/انا العب معها
الجوري/لا ماما تبكي
هنادي/لا بابا الدب يلعب
هنادي شافت المخدات جنبها وبتظرات كلها خبث وقامت تضربهم بعبدالرحمن وهي تضحك
وكمل هو بعد بالضرب والجوري تضرب معهم وكل واحد يضحك ع الثاني
بس هل بتستمر سعادتهم؟؟؟؟؟؟؟
نواف في الشركه يدق ع غاده 7 مرات بس ماترد وكان مره زعلان خايف فيها شئ فديتها اكيد
تعبانه من امس اه بس ياحلوها—
ارسل لها مسج
شفت كيف الشمس تحضن
بالدفا ارض البشر هي بعيده
وحبها قريب هذا قلبـــــــــي
بالغلا ضم به 00اغلى البشر00
لوغاب عن عيني يبقى من روحي
قريـــــــــــــــــــــب
احبك/نواف
غاده كانت تشوف اسمه بالجوال وقرت الرساله بس ماتبي تجرح نواف عورها قلبها

ام براهيم/ليش طلقتها
فهد وهو حزين/يمه انتي عارفه ماكان ودي اطلق بس ماستحمل كل تنافخ وتهاوش وتقول ماحبك
ماواطنك وش قالوللك يايمه قلبي صخر ماحس ولاتاكل موانع ماتبي مني عيال وبعد كل ذا تقولين ليش
اطلقها
الجوهره/تحمد ربها تلقى زيك
امه/ان شاء الله تلقى00قطع كلامها فهد/يمه الموضوع سكريه لاتفتحينه
امه/الي تشوفه 00الامادريت نواف يبي يخطب
فهد وعلامات الدهشه باينه في وجهه/لاعاد ومنهي سعيده الحظ
الجوهره/من غيرها فديتها ملاك بنت عمي
فهد/ماشاءالله بنات عمي وين نلقى زيهم ؛طيب كلم عمي
امه/ايه كلمه وقال انه موافق بس بياخذ رايها
فهد/اي والله احسن مب تنغصب وتنشب في حلق الرجال>>تعقد
في فله جراح
بعد مراقبه كانت اسبوعين من روحات وتلفونات مراقبه شديده لدرجه يخلي نفسه مزعج
ويدق ع جوالها باسم انه مزعج بس ماكانت ترد ع ارقام غريبه 0بدى يثق فيها شوي
اليوم الحفله 00زواره00مها في فله جراح
كانت لابسه فستان مره فخم بالالوان ناريه 00ومكياجها سموكي00وشعرها شنيون ولابسه تاج صغير مره
ناعم ولونه ذهبي كانت مره حلوه00شافت شكلها وابتسمت ابتسامه رضا00
راحت غرفه البنات تبي تتاكد من اشكالهم مرتبه كانوا لابسين ملابس منفوشه زهر
مع ابيض ومحطين شرايط زهريه—
وهي داخله جناحها شافت جراح جالس ع السرير كان سرحان اول ماسمع صوت الباب
انهبل ماتوقعها كذا _ _هي دايم ملابسها تيشيرتات وجينز ولاقطره مكياج وشعرها مرفوع- -
قال يبي يتاكد//مها
قالت وهي مومعطيته وجه//لاجني مها
ضحك ضحكه وقرب من عندها قالت//خير وشعندك
قال وهو يقرب//اتامل زوجتي حرام
قرب من عندها وصار لاصق بوجهها ومسك خصرها قالت //بعد عني
ماعطاها وجه وتامل شفايفها وقرب من عندها
دفته باقوى ماعندها –حتى هي استغربت منين جتها القوه //ابعد عني ماحبك—ماحبك من يوم ماخذيتني
تعاملني كني شغاله
عندك ولاتهتم فيني –ولاتكلمني –حرام عليك - قلي ليش خذيتني ليش
والحين جاي وتقرب من عندي باي حق وهي تصارخ:يالله قول
هو انصدم منها ماتوقعها بتصرخ سكت ماقال شئ بس والله ماتروح مني اليوم
طلعت وهي خايفه ونزلت تجلس مع خواته وامه يمكن يخففون عنها شوي امتلوا الناس
صديقاتها انهبلوا من العز اللي عايشه فيه مهــــــــــا
رغد/شوفي وشلون عايشه بس الله يخلف علينا
داليا/وش هذا الحسد حرام عليك المسكينه موافقه عليه عشان تربي اختها
رغد/ايه صدقتك 00شافته قالت خليني اربي عيال اختي
قطعوا سواليفهم لان مــــها جت تسلم عليهم
مها ضمتهم/الحمدلله انكم جيتوا 00مررره مشتاقتلكم —اجل البنات وين
داليا/بيجون الحين 00ماعليك منهم—انت وشخبارك –وشلونك ها حلو الزواج
مها تضحك/الحمدلله انا طيبه مثل مانتي شايفه اما عن الزواج مثل مانتي عارفه ماسفرنا ولاشئ
وتزوجت وقت امتحانات وين تبين الوناسه
داليا/ههههههههههههههههههههه اي والله صادقه ؛ان شاء الله تسافرين وتستانسين
رغد بحسد/حلــــــــو بيتكم
مها/مشكوره ياقلبي ,يالله يابنات اخليكم.خالتي تبيني
داليا/اوكي يالله بس اذا جاء العشاء تعالي عشان اسولف معك
مها بضحك/لاتخافين بجي
رغد/شفتي لبسها ولامكياجها ولاذا الالماس الي يلمع ولاتقول ماني مستانسه>>تقلدها
داليا/رغد عن الحسد حرام عليك
رغد/اي حسد,بس نسيت اقوللك اول يوم الامتحانات شفتها لابسه ساعه ماركه شوبارد تجنن ,ولاتمشي
بكل بغرور
داليا/استغفرالله
انتهت الحفله الســــــــــــــ2اليل ــــــــــــــــــــــــــــاعه
الناس راحوا وامها استاذنت مابقى في الصاله ام جراح,وخواته((سلوى وريناد))كانوا يسولفون
نزل جراح وجلس ملاصق مها ولف يده كتفها /حشى مب عزيمه
مها كانت مره متضايقه 00امه/وشنسوي الناس ماراحوا نطردهم
سلوى/اصلا لوبيده كان طرد الناس من الساعه 10عشان يقعد مع حبيبه القلب
مها انقهرت منها راحت تناظرفيه تبي تشوف رده فعله—شافها وتكلم /اللي يشوف
القمر وشلون يعرف طعم الراحـــــــــه
امه /الله يقطع بليسك ياجراح هبلت في مها رحوا فوق الله يستر عليك
جــــــراح مسك يد مها /يالله ياقلبي خلينا نروح النام
مها اتفشلت من هله وجع وشفيه انهبل00قامت باست راس امه 00هواستغرب
العنود ماكانت تسوي كذا
ودخلوا الغرفه وقلبها باقي شوي ويطلع من مكانه
قال ببتسامه في وجهه/ع باللك بتروحين مني لاوستين الف لا وشالها وحطها في السرير
وقرب من عندها وباسها ع كل خد
هي كانت ميته من الخوف/لا00لا00ابوس يدك ابعد عني00لا>>كانت مره ترتجف
هم انصدم ماتوقع لها الدرجه تكرهه صح انه معاملته جافه معها بس ماتوقع ماتطيقه
وهومو حيوان يغصبها ع شئ ماتبيه قام وراح للبلكونه اللي تطل ع الحديقه وفي طرف عينه دمعه
(ليش انا حظي مع الحريم كذا ,ليش مالقى الراحه والاستقرار)مها وشذنبها اعاملها كذا ,اجافيها,ماعطيها وجهه
ولااسولف ولااحكي معها يكفي انها صغيره على المسؤليه ,حتى لما تكلم امها ماتشتكي ولاتتذمر والله لوبيدي
كان ضميتها واهديها والله انك ماتعرفين غلاك.
اهيـــــم في حبه واغني لطاريه
حبه قدر واصبح غرامه يقيني
طيفه يسافر في خيالي واناجيــه
ليته كثر جيات طيفه يجينــــــــي
مااخترت حبه واسمه اختر معانيه
ان قلت قلبي صح وان قلت عينــــي
افرح معه واعاني اللي يعانيه
وامسي حزين ان كانه امسى حزينـــــي
واليا ابتسم لي تبتسم قبل اهنيه
نوض البروق وضحكه الياسميني
بعد شـــــــهر من الاحداث
ملاكـــ وافقت ع نايفــــــ>>جتها من الله
عبدالعزيز ونوف طايحين بالحب
غاده مطنشه نواف
سعد لما الحين مـــــــــافرج عنه
معاملهـ جراح تحسنت كثيـر وصارت للاحسن مع مها >>بس لما الحين ماصارشئ
ولازالت المراقبه
الساعه 10الصباح
مها كانت نايمه وكانت تحلمـ حلمم حلو هي وجراح في جنه كبيره خضراء ومعهم البنات يضحكون
ويسولفون وفجاءه شافت جراح تحولـ لذيب ويحاول يقتلها بس مقدر لانها هربت
سمعت صوت الجوال ع اغنيه سلمان الحميد
رنيتي لي رنه ماسويتي لي رنه وتقول انك تحبني لا لاوالله ماتحبني
جالس ع ناري وانت ملتهي بدارك وماتعرف اخباري 000
ردت وهي فيها نوم ومانتبهت للاسم/الــــــــــو00الـــــــو
فيصلـ/هلامها
مها ماستوعبت/فيصل
فيصل/ايه ياقلب فيصل
مها/لو سمحت يافيصل انا الحين انسانه متزوجه بليز الله يخليك لاتدق –طالبتك
فيصل/الله يمها مسرع مانتسيتني ونتسيتي ايامنا الفلوس غيرتك
عصبت مها/فيصل لو سمحت لاتقول هالكلام انت تعرف ماهتم بها الامور 00
فلو سمحت طالبتك لاتدق انا الحين عندي مسؤليه بنات
فيصل/لا 00المها 00اللي تطلبه اوامر00
وسكت السماعه وهي تبكي خلاص لازم انساه لازم ماتبي تعيش في ذكرى ماراح
تتحقق0
قامت من النوم وراحت لغرفه نور وساره
مها/ستي بيبي في افطر 00لبسي ملابس 00بعدين نزلي صاله طيب
ستي/اوكي مادام-
مها قاعده طفشانه ومتملله قالت خليني اهز مصري شوي
راحت لغرفتها ولبست فستان احمر ضيق ع الجسم من فوق عاري وققصير فوق الركبه بشوي
ولفت الشال مليان-- ترتر وكراكيش—وربطته من تحت الخصر وفكت شعرها وحطت روووووووووج
احمر وشغلت اغنيه نيكول سابا
انا طبعي كدا00وبحب كدا00وبحب اعيش ومعنديش الا كدا
مها تهز وررررا ورررا قدام>>طقاقه
دي حياتي انا00دي ملكي انا ونا مهما يكون برضو حكون زي مانا
عايشه سني وبغني وبحب الحياه00البي عايش سنينه وحياه تكون هواه
وترفع شعرها وتهز خصرها وتنزل تحت شوي
بعمل الي بحبه وحسه اكيد سانيه سانيه يالدنيا ها عيشك انا
وتكمل الرقص بحتراف ولما الحين ماتدري مين اللي قاعد يناظرها---
هيا الدنيا بنعشها مره وخلاص ياما الوا ولاموا كتير 00وترجع على وراء وتصقع بشئ تحسبه الباب
جراح ببتسامه//ماشاء الله00نرقص مصري
مها منفشله ياربي والله انه جني من يوم ماتزوجته يطب فجئه ولااحس—ساكته
جراح بنفس الابتسامه يبي يحرجها//ليه ماترقصين عندي ولانا ماني بزوجك
مها في نفسها(يستهبل شكله –ولااكيد شارب))
قرب من عندها ومسك شعرها //حلو شعرك كذا ليه دايم تربطينه00اليوم شكللك حلو ياحلو
مها ابتسمت //شكرا
جراح يضحك بصوت عالي//ليه تقولين شكرا احنا منا في دوام ولانشتغل
مها//الحمدلله وشكر ربي اعطينا نعمه العقل 00ان شاء الله ياقلبي وشتبيني اقول
جراح بخبث//اللي قلتيها قبل شوي
مها مسكت جبهته//انت اكيد فيك شئ
جراح مسك يدها //قولي الي قلتيه قبل شوي
مها //وش قلت
جراح//ياقلبي
مها استحت ونزات راسها //ياقلبي
جراح تقدم من عندها وضمها وهي خلاص راحت وطي00جراح استغرب انها ماصارخت
اكيد الهداوه والكلمه الحلوه لها مفعول0ههههههه
مها شافته راضي ومستانس//ليه مانطلع اليوم كلنا من يوم ماتزوجنا ماطلعنا
جراح فكها من يده وببتسامه//اليوم والله مشغول
قالت//حرام عليك والله طفشنا حتى السفر ماسفرنا00مثل الناس
جراح بمكر//تبين تسافرين شهر العسل
مها متفشله/لو سمحت لاتقلب الكلام ع كيفك انا اقصد معنا البنات
الا ويدق جواله طلع الجوال من يوم ماقرى الاسم وعصب وطلع 00مها سمعت صراخه العالي

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 05-02-09, 09:55 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

[COLOR="Purple" تابع الجزء الثالث
في شركه ابو عبد العزيز
عبدالعزيز/نوفو ولي يرحم والديك اجليها يوم ثاني
نوف بدلع/لابتتغداء عندنا
عبدالعزيز وهو مره مشغول/يلا بيبي عندنا اجتماع الحين باي وسكه
(نوف انهبلت اول مره يسويها ايه اكيد مايحبني)
سعاد تنادي/نوف0000نوف00نوف 00افتحت الغرفه لقتها متكوره ع نفسها تبكي
سعاد بخوف/نوف حبيبتي وش فيه
نوف ماردت
سعاد/قومي يالله الحين محمد وعبدالعزيز بيجون
نوف/مــــــــــــــــــــــــــــابي00اصلا عبد العزيز ماراح يجي
سعاد /ليه
نوف/مدري عنه يقول عندي اجتماع>>تقلد صوته الضخم
سعاد/طيب محمد بتاخر
نوف معصبه/مادري عنه
سعاد خافت لترجع حالتها الاوليه وتبي تطلع الانوف قالت/والله اسفه 00سامحيني00 بس
عبدالعزيز ماراح يجي اكيد انه مايحبني
سعاد /لا انا ازعل من نوووفه 00وذا على عبدالعزيز اكيد مشغول00وعطتها مويه عشان تهدى0طلعت
نوف شربت المويه وشافت الجوال عشان ترسله رساله قووويه
علمو اني ماقدر انحني له 000وانه صعب يستقيم
وان جراحه للكرامه عــمـد نزف مايطيب
وان طعنات الغدر سهم وتطيب
انا ماطحت من بعدك 000انا بنت تهز الرجال
تظن بغيبتك ببكي 00ابضحك ماتبكيني
نوف حطت راسها ع المخده تفكر(اكيد ما يحبني ولايسك السماعه بوجههي
هين ان ماراويتك0ياعزيزوه
الساعه 2الظهر
سعاد/يعني مانت بجاي
محمد/والله الاجتماع جاء مفاجئ
سعاد بدلع/كان علمتونا 00من الصباح وحنا نشتغل00حرام عليكم
محمدببتسامه/والله اني اسف ياقلبي
سعاد/عذرك مقبول ياحبي00يالله ماطول عليك اخاف تصك السماعه بوجهي
محمد/جعل يدي تنقطع ان صكيتها00يالله ياقلبي ينادونا مع السلامه
سعاد/مع السلامه









فــــــــــــ بيت ابو نواف ــــــــــــــــــــــــــــــــــي
سمر/نواف شكللك موعاجبني
نواف وهومتضايق/مافيني شئ
سمر/علي انا انا سموووووووووورتك
نواف ببتسامه باهته/غــاده
سمر/وشفيها
نواف/تخيلي من يوم ملكتنا ماردت الامرتين وكانت طفشانه وارسل لها ولاترد علي
وكل ماقل ابي اشوفك تقول بعدين مشغوله انا خايف انها مغصوبه علي
سمر/وش الخرابيط اللي تقولها لامغصوبه ولاشئء انت تدري يوم خطبتها رسمي طارت من الفرحه
كانت تقول مومصدقه انه خطبني بعدين انت ماتعرف انها تستحي
نواف/انا اعرف ان البنات يستحون بس مو لها الدرجه
سمروهي تضحك ع ايام اول /لاياحبيبي اولهم انا اول ماتملكت رفضت اني اكلم خالد واول
اسبوع زواجي من الحيا ماعرفت احط عيني بعينه
نواف يضحك/اجل شكلها وراثه في العائله
سمر وهي تضحك/ايـــــــــــه00من بكره روحلهم زياره مفاجئه وشرايك
نواف/لايمكن مشغوله
سمر/يمكن هي تقوللك لا00تبي تشوف بتجي ولا لا
نواف بتردد/يعني اروح لهم بكره
سمر /ايه روح مافيها شئ
انتهاء الاجتماع الساعه 4العصر
عبدالعزيز فتح جواله وشاف الرساله وانهبل منها راح يدق ع نوف مره—مرتين—ثلاث بس ماترد عليه
ياربي –الحين وش اسوي—الله يعيني ع زعلها المشكله انه عنيده00بس معليش نرضيها
حلـــــــــــــوه وتستاهل00فكر انه يروح مع محمد
محمد طول الطريق يضحك عليه ويقول الله يعينك ع زعل البعير>>قصده نوف
دخلوا مجلس الرجال ومحمد طلب من سعاد ينادي نوف
سعاد انهبلت/وش تقولين
نوف /اللي سمعتيه قولوله انا مابيه
سعاد/تبين تفضحينا
ونزلت تعلم محمد 0000محمد/مهبوله ذي
وراح لعبدالعزيز/معليش ياعزيز تعال عندنا بكره
عبدالعزيز/ليه00سلامات تعبانه
محمد متفشل/لاوالله بس00
قطعه عزيز/ادري ادري انها زعلانه مني محمد ممكن اروح لها
محمد سكت
عبدالعزيز/افا ماتثق فيني يالدب
محمد/افا يابو سعود تقول هالكلام بس انا خايف تزعل
عبدالعزيز/لاعادي –بس انت لاتقولها اني بجيها00ولاتخاف بترضى الحريم عطهم شويه
دلع ومدح ويرضون00انامجرب ثلاث خوات في البيت
محمد/ههههههههههههههه الله يقطع بليسك يالله امش معي
وصــــــــــــلوا لغرفتها شاف عبدالعزيز الغرفه مفتوحه دق الباب مره وما ردت ودخل
شافها نايمه وضامه دب كبير مره
جلس جنبها /لسى الحلو زعلان
نوف ماستوعبت من اللي تكلم تبي تتاكد انه هو قالت في نفس وضعيتها/عبدالعزيز
قال/ياعيون عبدالعزيز
هي من الصدمه قامت تبي تشوفه صدق ولاكذب يوم شافته مسكت البطانيه تغطي نفسها شكلها يفشل
كانت لابسه بجامه لونها وردي مرسوم عليه قلب وبرمودا وردي فيه قلوب حمراء وشعرمرفوع كله
بطريقه محيوسه واثار البكي واضحه–عبد العزيز انهبل ع شكلها طالعه طفولي مره
عبدالعزيز خلاص مات من الضحك على حركتها
قالت وهي زعلانه/خير ان شاء الله جاي الغرفه وشقالولك عايشين برا
قال يستهبل/لا—بالرياض
قالت وهي رافعه خشمها فوق/خير وشتبي
قال وهو عارف تاثير هالصوت عليها وبنظرات هيمانه/ابغى اشوف القمرزعلان مني؟
قالت وهي ماسكه نفسها عشان ماتتاثر/واذا زعلانه وشبتسوي
قال بنفس النظرات والصوت/اسوي اللي ماسواه قيس
قالت بدلع/بس انت ماتحبني
قال/من قال هالكلام
قالت/انت
قال /متى قلته
قالت وهي تبكي/يوم سكيت الخط بوجهي
قال/والله العظيم اني كنت مرره مشغول
قرب من عندها ومسح دموعها/ماعاش من ينزل دمعه من قلبي وباس راسها /اسف وذاسويتها مره ثانيه
سوي اللي تبينه فيني اتفقنا
نوف/اتفقنا
وهوماسك خشمها باصابعه/يالله لااشوف هالدموع
نوف وهي تمسح دموعها/ان شاء الله
راحت الحمام تبي تغسل وجهها مسكها من يدها وضمها بلهفه
هي استحت مره/عبدالعزيز عيب هالحركات
قال وهو ضامها /لا انتي زوجتي
فكت منه بصعوبه وهي منحرجه قالت/يالله انزل محمد بصرخ علينا
قال ويخلي نفسه قوي/بطقاق اللي يطق ابليسه وشبسوي زوجتي بمنعني عنها
ضحكت عليه/ماعندك ماعند جدتي روح انزل بس
قال/والله ماني بطالع الا وماخذ (وياشر ع خده)بوســـــه
هي طاح وحهها/لاعيب
قال بخبث/حبيبي لازم عشان تتعودين بعد الزواج وهويغمز
هي وجهها صار طماطه قال/يالله بسرعه ولااغير مكانها
بسرعه باقي لك5ثواني
قربت من عنده وطبعت بوسه ع خده ونزلت راسها
قال/اه ياحلوك بس ماتكفي بعد الزواج ابغى زياده
نوف بدلع/عزوووووووووزي خلاص روح
قال وهومنهبل ع دلعها/من عيوني ماتسمعين صراخ حميدان وكمل/انا كلمت محمد انه يقدم موضوع العرس
وتخلونه الاسبوع الجاي ها وشرايك
قالت/بس انا مابعد اخلص
قال/موب لازم كمليها اذاسافرنا
قالت/بس عندي طلب
قال/طلباتك اوامر
قالت/ابغى العرس عائلي عشاء وبس لاطق ولاخرابيط
قال/لـــــــيش
قالت/عشان اهلي
قال/بس اهلك لهم مده000000ماقدر يكمل خاف تبكي
قالت بحزن/الناس عندهم فتره طويله وانا عندي قصيره الله يعافيك
قال يبي يبعد الحزن عنها/ اللي تشوفينه حياتي 00احسن عشان التكاليف
ضربته بعلبه المناديل وهو مات من الضحك على هبالها
قرب من عندها وطلع من جيبه هديه
قالت /وش هذي
قال /هديه بسيطه للك
خذتها منه/مشـْْْْـــكور
قال /افتحيها
فتحتها الكيسه المغلفه ولقت علبه صغيره فتحتها لقت سلسال مكتوب عليه
Loooveالمرصع بالالماس هي انهبلت منه وقالت/يجنن مره مشكور ياحبيبي –بس ليش
تكلف عمرك
قال/مايغلى على الغاليه شئ—جيبيه خليني البسه لكي
هزت راسها لفت شعرها بالجهه الثانيه ولبسها قال/احلى يوم لبستيه
بكت من فرحتها لانها لقت الانسان الحنون والطيب
قال /نوفــــي وشقلنا مانبي نشوف الدموع
ضمته بقوه وهي تبكي/ماتوقعت القى سعاده بعد وفاه اهلي
قال/خلاص حبيبي اهدي 00ابيك دايم مستانسه00ووعد
فكت يدها منه وهي انحرجت منه /وعد
دخل عليهم محمد /يعني ماتسمعني اناديك ياعزيز
عبدالعزيز وهو يكذب/متى ماسمعت شئ
محمد/اقوا انزل بس معاي خلينا نتغدا
عبدالعزيز/يالله والله اني جوعـــــــــــان
محمد يكلم نوف/ها تراضيتوا
نوف بحيا/ايه
في غرفه ابو سعد
ابو سعد/لا اخاف نظلم البنت
ام سعد/لاهي بتشيل اسم ولدنا اجل تبغىاه وليدي يموت وينقطع نسله ومحد يشيل اسمه ومنيره تحبه وبتوافق
جراح/وشتبي
فيصل/لا—لا—بالهداوه التفاهم احسن
جراح/كم تبي((جراح مايبي صور العنود تنتشر لانها بتضر سمعته وسمعه بناته
فيصل بقهر/لاهالمره مابي فلوس ابغاك تطلق مها
جراح بعصبيه/نعم
فيصل/اللي سمعته انا احبها واموت فيها وهي تحبني بس كل منك خربت كل احلامنا ولاقسما
بالله لانشر صور بسخريه>>العنود
جراح يضحك/اعلى مافي حيلك اركبه ,تبي تنشر صورها انشر هي الحين كلاها الدوود,يعني ماتت
ومحد مهتم لها
فيصل بقهر/وسمعتك
جراح يبي يقهره/الحين سمعتي مرتبطه بحبيبه قلبي مها تبغى شئ الحين باااااااااااي
دخل غرفته شاف مها تكلم وسكت الحط وقالت /خير وشفيك معصب
قال وهوتعبان/تعبان يامها تعبان
قالت/سلامتك من التعب ارتاح شوي انه هذا كله من كثر الشغل
قال /هذا لك ولبناتي
قالت /ماقلنا لا بس خف شوي
قال/خايفه علي
قالت /لا خايفه الناس يقولون مها ماتعرف تهتم بزوجها
جراح وهو يضحك/كذابه 0000شوفي وجهك00مسك يدها /لاتستحين مني خايفه علي
قالت وهي مستحيه/ايه
جراح قاعد يتاملها/احبك
هي وجهها صار احمر وضمها 00كمل/الحين انا تعبان 00الليل بنكمل اللي بديناه
تراك زوجتي ولامتدرين
هي خلاص دوروها وين طارت من الغرفه اماجراح مات من الضحك عليها ومن حياها
تكمله الجزء الثالث
عبدالعزيز/والله انا قلتلها بس هي رفضت
ابوه/بس انا كان ودي افرح فيك
عبدالعزيز/يبه انت عندك اهم شئ اجيب للك الولد ,والطقطقه مالها داعي
ابوه/انت وحرمتك ابخص,الابسالك انت وحرمتك بتسكنون عندنا
عبدالعزيز/ايه اكيد
ابوه/طيب سالتها
عبدالعزيز/هي تقول عادي وبعدين غاده وملاك بيتزوجون ومافي الاانا وانت والبيت يكفي لعيال عيالي
ابوه/نواف يبي ياخر العرس يقول عنده ظروف ,ونايف مستعجل ع الملكه وشرايك نحط زواجهم مع بعض
عبدالعزيز/احسن والله
(ملاك طلعت من غرفتها ركض ع الدور الاول)
الابو/ياويلي ع بنيتي ’والله اني ماكان ودي تعرس هالسنه
عبدالعزيز/لاتخاف ’نوره كانت مثلها وبعد ماتزوجت عقلت
(صعــــدت عندهم ملاك وجلست بين عبدالعزيز وابوها وجلست تفتح علبه الايس كريم)
ابو عبدالعزيز/خير ان شاء الله ,وشفيك تراكضين
ملاك تاكل ايس كريم باسكن روبنز الحجم العائلي/رحت افتح للسواق عشان عيال نوره ماياكلون معي
عبدالعزيز/عطيني قطعه
ملاك/رح بس ماتاخذولاقطعه
الابو/وانا مالي
ملاك/ان ماعطيتك من اعطي ,وعطت ابوها لقمـــــــه كبيره ,هاوشرايك
ابوها/حلو طعمه ,وحده ثانيه
ملاك بمزح/بابا خلصته
ابوها ضحك ع بنته
عبدالعزيز/وانا ليش ماتعطيني .
مسك العلبه منها وهي تجرها
ملاك/عطني ايس كريم (وتطقه)اقوللك عطنياه
/لااول شئ عطيني
/لالالالالالالالالا
/يالدبه كل ذا بتاكلينه
عبدالعزيز عطاها الايس كريم,ويبي يحرجها/امس يبه شفت نايف في ستاربكس
ملاك انحرجت من يوم سمعت طاريه_ ياشين هالموقف اذا تكلموا عن خطيبك قدامك_
وكمل/يبي يعجل الملكه
خلاص هي صارت طماطه
الابو/والله ياوليدي لويبي ياخذها من الحين عطيناه
ملاك بخوف/صدق بابا تبي تفتك مني
ابوها/وش اسوي طلابتك كثيره وكل يومين وساحبه كم من الف
ملاك بكت/يعني ماتحبني
عبدالعزيز نوالها /لا الولد يحبك بس يبي يزوجك
ملاك بكت اهئ اهئ اهئ اهئ سمعت ضحكت ابوها واخوها
الابو/افا ياملاك تصدقين هالحكي
ملاك تمسح دموعها /يعني الكلام اللي قلتو كذب
ابو/يعني ماتعرفين قدرك وضمها*انتي اخر العنقود وتبيني ارخصك كذا*
ملاك ابتسمت
عبدالعزيز/يالله قومي عن الدلع
ملاك وهي ضامه ابوها/مسكين غيران عشان ابوي يحبني اكثر منك ,وتمد لسانها
عبدالعزيز خذا الايس كريم منها وكلا لما قال بس
ملاك /احسن مابيه بابا بشتريلي احسن منه صح؟؟؟؟؟
الابو/صح ياعيون ابوك

مــــــــاري جت من عندهم ومعها كيسه كبيره مره /ملاك 000هزا 00سيدام 000اجيب
ملاك خذتها وجلست تفتح الكيسه وتطلع الكولا والايس كريم/عايشه00خذي هذا 00حطيه فريزر
الابو/ملاك وش ذا
ملاك/هذي شوكلت وشيبسات عشان جوجو بتسهر عندنا
الابو/باملاك 00السهر مضر
عبدالعزيز/المشكله0اللي قاهرني انهم يبلعون ولاتطلعهم كررررروش 00اي هب عليكم

ملاك/عمى لابليسك قل ماشاء الله00احنا نروح النادي-مب انت تبلع وتنام
عبدالعزيز يبي يحرجها/اها00تروحين نادي00عشان عرسك قرب

ملاك انحرجت وراحت ركض للغرفه وهي في طريقها طاحت ع الارض
عبدالعزيز ضحك/حشى كل ذا عشان جبنا طاري العرس
ملاك/بابا –الحقني بموت بموت الحق علي0
غاده سمعت صراخ وطلعت من الغرفه/ملاك بسم الله عليك وشفيك
عبدالعزيز/كل ذا عشان جبنا طاري العرس
الابو ماسك رجلها/عبدالعزيز حرام عليك ارحمها شف شلون رجولها حمرا000يبه تعرفين تمشين
ملاك/ايه 00بس خل شين الحلايا يروح
الابو/عزيز رح الصاله
عبدالعزيز/من زينك يالمخيسه
ملاك/بابا شف وشيقول انا مخيسه
غاده/ملاك عن الدلع 0000ماعندك ثقه بنفسك ..وتبي تروح غرفتها مب ناقصه دلع ملاك
الابو/غاده يبه اذا ناقصك شئ علميني ترى المهر مايكفي والدنيا غلت
غاده/تسلم 00يالغالي المهر يكفي وزود
الابو/تراني داري انك تستحين
ملاك/بابا 00ترى غاده امس شافت فستان لقته 3الاف وماكان عندها الاالفين وماشرته
ابوها زعل/غاده ,صدق الي تقوله ملاك
غاده تتوعد لملاك/يبه 00هوكان غالي ومايستاهل

ابوها بحنان/غاده00انت بنتي ولوتطلبين عيوني 00عطيتك00هذي الفلوس لكم انتم 0اذا تبين
شئ قولي
غاده/ان شاء الله
ابوها/انا بحط للك في حسابك فلوس00ادري المهور شوي بس وش اسوي جدكم محدد
المهر بين زواج عيال العم 60الف

عبدالعزيز/الا الله يجزاه خير 00ترى مب كل الناس مقتدره
ملاك/اسكت 00الله يعافيك
ويرن جواله 00شافه رقم نايف وحط سبيكر
/هلا والله بنايف اخبارك
/الحمدالله بخير وينك تاخرت يالله بسرعه
عبدالعزيز يناظر ملاك/لابس ملاك اختي طاحت علينا
نايف وهو خايف/ليه وشفيها زوجتي00عسى ماصار لها شئ
ملاك ودها الار ض تنشق وتبلعها
/الاوالله انها رجولها حمراء00وقاعده تبكي
الابو وغاده ماتوا من الضحك
/فديتها والله000ماتشوف شر وسلم عليها 00يالله ولاتتاخر
/اوكي
ملاك ركضت بسرعه ونست الكيسه
غاده وهي تضحك/حرام عليك,استحت,ماقول الا الله يعين نوف عليك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



نوره/يعني وشلون مشغول
ابراهيم/والله العظيم الشغل فوق راسي
نوره بقهر/حرام عليك كل يوم تواعد عياللك وتقول بعدها مشغول
ابراهيم عصب/نوره خلاص
سكت الخط بوجهه من القهر,,,,,ودخلت الجوهره عليها
/مـــــــــــارحتوا
نوره طفشانه/يقول مشغول
دخل عبودي ونصوري/يالله ماما طفسانيييييين
نوره متفشله/بـــــــــابـــــــا تعبان بكره بنروح
بكوا بقوه///لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
الجوهره/خلاص بابا تعبان
ودتهم غرفهم000فهد شافهم يبكون
فهد/له له 00الحلوين يبكون
جوهره/ابراهيم الدب مواعدهم من اسبوع يطلعهم وكل يوم يقول مشغول
فهد/نصور, عبود تعالوا انا بطلعكم,جوجو علمي نوره طيب
الجوهره/اوووووووكي والله نوره بتستانس
ناصر/دل والله
فهد/واللللللللللللللللللللللللله
كلهم/هي ياه احنا نحبك كثثثثثثثثثثثثثثير مره
فهد مسكهم وهو مبتسم /فديتكم يالحلوين
نوره/وين بروحون
جوجو/راحو مع فهد الملاهي
نوره/والله انه فهد طيب بس مالقى اللي تستاهله

منيره/عمي حرام عليك وشلون اتزوجه وهو مسجون
عمها/مو عشاني عشان سعد يابنيتي
منيره /بس
ام سعد/منيره000خلاص موب كيفك بتتزوجينه يعني بتتزوجينه ع الاقل سوي معروف انك عايشه معنا
ابو سعد بعصبيه/ساره00خلاص ولا كلمه00لاتنسين ان البيت نصه باسمها
منيره/ماني متزوجته وسوا اللي تسونه
ام سعد/حرررام عليك تبينه ينقطع نسله 00وين منيره الاصيله
ابو سعد/حنا منا بغاصبينك يابنيتي
ام سعد/يعني
ابوسعد/اذا وافقت تتزوجه واذا لا خلاص افهميها
ام سعيد/لا0000000حرام عليكم0000000حرام

ملاك/ابوي يقول الملكه منا بعازمين احد عائليه ,والعرس يكون مره فخم
غاده تتصفح المجله/كيفك
ملاك/غدوحرام عليك عطيني وجه,حرام عليك
غاده/والله اني تعبانه
ملاك/طيب وشرايك البس الفستان الاخضر ولا الساري الاورنج والذهبي
غاده رحمتها/لا الساري افخم
ملاك/طيب نحط بالعرس زفتين,انت الاولى وانا الثانيه
غاده تضحك/انتي انزفي انا ماراح انزف
ملاك ضربتها/ليه ان شاء الله وشبقولون الناس متخششه لحالها
غاده/احس انه اشكالنا غلط زفتين ورى بعض ,حتى خالتي ام نواف تقول ماله داعي
زفتي حقت الملكه تكفي
الجوهره//هاااااااااااااااااااااااااااااااي
كلهم/هلا والله
/مشتاقتلكم
غاده/كذابــــــــــــه امس شفتك
جوهره/ليش ماجيتي امس يالدبه كل ذا عشان انخطبتي
ملاك/ايه استحي من تعليقات الحريم
جوهره/لايفوتك نايف امس كاشخ ع باله انك بتجين
ملاك/فديته
جوجو/عمى ماعاد فيه حيا ولا مستحى
غاده/ اقول وشصار ع خطبتك من ناصر
الجوهره/قطع ووووووع والله ماخذه مدام عمتي مزنه امه
ملاك/بس ناصر ماله ذنب,وشكله يحبك
الجوهره بقرف/اسكتي ولي يعافيك
ملاك وهي تضحك/غاده ولي يسلمك جيبي الشيبسات والشوكلا والايس كريم بالفريزر
غاده/طيب
جوجو وهي تتربع ع السرير/عطيني جوال غدو اشوف رسايل نويف
ملاك/خذيه
الجوهره/شوفي رسايل الحب بس لايفوتك خخخخخخ ولا الوسائط شوفي هالصوره مره وصخه
دبدوبين ضامين بعض ياقليل الحيا
ملاك/هههههههه كلها عاديه
جوهره/عادي بعينك00خليني اشوف غاده وش ترسل000 يوه يوه يوه ولارساله معقوله ماترسله
ملاك/انا اقولها تقول استحي
جوجو/وشرايك نرسله رساله حركات
ملاك/ooooooook
وارسلوا لــــــــــــــــــــــــــــه
انا من غبت عنك ماقويت انساك
انا وش عاد ابنسى اللي خياله
ساكن فينـــــــــــــــــــــــــي
اعد الوقت في شوفــــــــــك
اعد الوقت لجل رضاك
واحس اني نسيت الكون
يوم انك تنادي انا جيتك
<حبيب الرووووووح<
انا جيتك عشان القـــــــــاك
حبيبي
دنيتي
والقى غلاك اللي سكن فيني انا
مديــــت للك يــــــــــــــــــــدي
<ابنسى<مدلي يمنـــــــــــاك
واذا بتسمح ظروفــــــــــــــك
اقول:
/الحب يكفيني/
تصور كيف انا /احبك
تصور كيف انا/اهواك
تصور لو/اسااااااااااافر
عنك القابك عناويني
اجيك بمركب اشواقي
اغني من لحن رؤياك
وعلى نغمات امواجك
اجيك بشوق ياعيوني[/COLOR]

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 08-02-09, 02:12 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

---نواف كان قاعد مع العيال في د/كيف 0يوم شاف الرساله عادها 10مرة ماصدق
عبدالعزيز/خير وشفيك فرحان
محمد/اكيد حبيبه القلب
نواف/لابس 00صديقي جاله ولد
نايف/طيب ورني الرساله
نواف/انقلع بس
كلهم ماتوا من الضحك دروا انه كذاب

ارسل لها
الاياليتني نبضك
ابات بداخل اعماقك
ازيل الهم عن قلبك
امحي كل اهاتك
الا ياليتني حظك
واسعد كل ايامك
واخلي الفرحه في دربك
وضحكه ماتفارق شفاتك
الاياليتني ظللك
امشي معك دوم
وازيح التعب عنك
عسى الضحكه دوم بشفاك
احبك0احبك0احبك0احبك
موبس احبك –انا والله من حبك—احب حتى الارض الي تطاها



الجوهره/واااااو شوفي الرساله تجنن ولا الغنيه اسمعيها واو
ملاك/تتوقعين نايف يعرف هالحركات
جوجو/عاد نايف ابو الحركات –بس الله يعينك مزحه مره ثقيل
ملاك/ارسليه الله لا يحرمني منك حبيبي
جوجو/اووووكي ,وارسلت له



__نواف خلاص انهبل قال في نفسه اكيد الحيا راح منها. والله لازورهم اليوم—

غاده دخلت عليهم/معليش تاخرت عليكم


ملاك/تعالي شوفي نواف وش ارسل
غاده/وش ارسل <<خذت الجوال<<وشافت الرساله
جوجو/نواف مره رومانسي
غاده بحزن/ايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــه
جوجو/ترى ارسلناله خفنا يزعلـ
غاده زعلت/لييييه
ملاك/الحمد الله وشفيك زعلانه---ليكون زعلتي
غاده ماحبت توضح/خلاص الله يعافيكم اخر مره—وروني وش رسالتكم
انهبلت يوم شافت الرساله/وجع وش ذي
جوجو/عاديه مره لطشتها من نوووووره
غاده/الحين وشبقول عني
ملاك/عادي انتي حرمته
جوجو/والله اسفين ماعاد نكرررها
غاده ابتسمت /خلاص طيب

نوره كانت منسدحه ع السرير ولابسه شورت جينز وبلوزه وبلوزه بيضاء بدون اكمام ولابسه ربطه بيضاء
وطالع شكلها يجنن
ابراهيم/السلام عليكم
نوره ماردت عليه,,ولف عليها وانهبل ع شكلها,بس ماحب يوضح عشانها سكت الخط بوجهه
يعني لازم يراضيها ولامنها براضيه,يستاهل محد قاله يتزوج مدلعه
/زعلانه
ماردت عليه لسى زعلانه
/نوري والله العظيم الاشغال فوق راسي كلها ارحميني
نوره ماسكه نفسها لاتبكي/انت كذا دايم تتعذر بشغل ولاجاء طاري استراحه طرت لها وتركت الشغل
والله اذا ماكنت قد المسؤليه ليش تزوجت
ابراهيم بعصبيه/نوووووووووووووره
نوره/تبي تزعل ازعل بطقاق ,طول عمري ادور رضاك,وانا اذا زعلت تقولي والله اسف واسامحك
وارضى ,انا ماعمري قلت لك خنا نسافر كل سنه مثل العالم ولا قلت ودني مطعم فلان وعلان ولا قلت
مشني انا وعيالي كل اسبوع
على ابسط شئ ماتنفذه ,وتقول مشغول,مب عيشه ذي ,وراحت للصاله اللي تابع للجناح,تغير القنوات
وهي باقي شوي وتنفجر0
ابراهيم تفشل منها ,,انه دايم يخلف في وعده,,ولاعمرها جلست تمنن عليه انها اغنى منه ,وانه يشتغل عند ابوها
ابراهيم جلس جنبها وسحب الريموت منها—
نوره/ابراهيم لوسمحت خلني الحالي
ابراهيم مسك يدها وباسها/زعلانه علي
نوره سحبت يدها,ماعطته وجهه,,رفع وجهها بيده/حقك علي يالغاليه
نوره قامت من عنده/تبيني اسامحك خلاص مسامحتك,,بس خلني شوي
قال/ابي رضاك
نوره/ماتقدر توصله
قال/ ليش ---يانوره
نوره/لانك بختصار تراضيتي وبعدها ترجع مثل ماكنت
نوره/هذي خلافات تحصل بين اي زوجين
نوره/ابراهيم .انت تعرف اني موراعيه مشاكل ,,,بس انت اللي ترفع الظغط وتجيب المشاكل
اول يوم كنت في بيت اهلي يقولون عني بارده ومن يوم ماخذيتك صرت اعصب ع كل شئ
ابراهيم ابتسم/خلاص عندي حل,,كل اسبوع نطلع مره ,مره معك ومره مع العيال
نوره بنص عين/وبتنفذه
ابراهيم/هوالجمعه اكون فاضي,اليوم اللي ع العيال نطلع العصر واليوم اللي عليك في الليل
وضحك
هي فهمت قصده/لا اقلب احلى والله
ابراهيم/لا اكيد احلى ها يعني ماتبيني
نوره ضحكت عليه/ايه مابيك اف افهم
ابراهيم وهويغمز لها/هين يانوره حسابك عندي ,فالليل
نوره وهي تمثل الخوف/يمه يعني وش بتسوي
ابراهيم /تبيني اثبت للك كلامي الحين
نوره ببتسامه/رح تغداء ,,ونام ,,ماني ناقصه حركات المراهقين،،بذا الوقت
ابراهيم ضحك/راضيه علي
نوره/وانا اقدر ازعل ,,بس اتغلى عليك
ابراهيم/وش الحلاوه اليوم لبسك كذا ,,حركات نص كم,,تبين تهبلين فيني
نوره/مسكين نحسبني لابسته لك ,لالبسته عشان صديقاتي بجون الحين
ابراهيم/اييييييييييييييش ,,,عيدي ماسمع تلبسينه عند صديقاتك
نوره/ايه وشفيك ماتسمع زين ,عادي دايم البس كذا
ابراهيم انهبل وعصب /وشو انتي وشتقولين ,,قسم بالله طلعه من الغرفه احش رجولك حش
نوره وراحت عنه/موب كيفك تمنعني
ابراهيم مسك ذراعها/نووووووووووووره
نوره/بعد ايدك عني ماتفهم
ابراهيم عصب وسحبها عند صدره/نوره قسم بالله ...ان لبستي هالملابس ...روحي بيت هلك
نوره ضمته بقوه وطاح ع الكنبه وهي تضحك عليه رفعت راسها/ههههههههه صـ ـ ههه دقـ ـت هههههههههه
ابراهيم موب فاهم شئ/وشقصدك
نوره وخلاص هي ميته من الضحك/معـ ـ هههه ـ ـك صادوه ههههه امزح مقلب
ابراهيم وهو مبتسم/حرام عليك هبلتي فيني
نوره/احسن ,,مثل ماهبلت فيني اليوم
ابراهيم,,شال نوره,,/هين اراويك ياقلبي الحين
نوره بدلع/بوبو ...تكفى مو الحين
ابراهيم/الحين انا بوبو
نوره/برهوووومي ::الحين العيال بيجون^_^




(((((((((((في مطعم ماكدونالدز))))))))))))))
فهد/نصوري شوي شوي ع الهمبرغر
عبودي/اثلا نصور مايعلف ياكل
نصور/الا اعلف اكل وخذا الكاتشب وضربه فوجه عبودي,وعبودي خذا المايونيز ورماه بوجه نصور
فهد ويضحك عليهم/خلاص---ولابنروح البيت—اذا ماعقلتوا
قالوا/لالالالالالا خلاث –عمي
فهد/قولوا لبابا يركب لكم سن عشان تنطقون كويس
كلهم/طيب
عبودي ونصور قعدوا يسولفون
((فهدسرح شوي لو عندي ولد ولابنت كان وديتهم الملاهي ولعبتهم 00بس ربي يكتب فيه الخيره(((
قطع من سرحانه نصور/معليث نلعب
فهد /ايه عادي بس شوي شوي
مر الوقت وهم يلعبــــــــــــــــــــــــــــــــــــون
فهد/خلاص بنروح البيت,,الساعه 4يالله عندي شغل,,
عبودي/لالا ثوي خلنا نلعب
فهد/خلاص بكره بوديكم يالله عندي شغل بسرعه

وهم طالعين فهد شاف عمه عبدالرحمن وزوجته وبنته
فهد/هلا والله بدحمي
عبدرالرحمن/هلاوالله فيك00ها وشخبارك00اشوف جايب عيال معك عيال ابراهيم
فهد/والله اطلعهم00ابراهيم بتاخر اليوم في الشركه00
/لا والله وانا طالع من الشركه شفته طالع معي
/غريبه ,قال لنوره بتاخر
عبدالرحمن/اكيد خاف ع زعل اعصار جونو خخخخخخخخخخخ
فهد يضحك /الله يقطع بليسك ماتخلي حركاتك,
فهد/هلا والله بنت محمد وشخبارك
هنادي بصوت منخفض /الحمدالله بخير,اخبار الاهل
فهد/الحمدالله كلهم بخير ويطرونك السلام
وشال الجوري وباسها ع خدها/وشخبار الحلوه
الجوري /حمد له
فهد نزل الجوري/اشوى انها ماتكسرت اسنانها مثل عبودي ونصور
عبدالرحمن/لاتخاف بالطريق
__عبودي ونصور يناظرون الجوري ويضحكون والجوري تمسك عبايه امها ومستحيه ___
فهد/اجل يالله انشوفك في الاستراحه الليله
عبدرحمن/ان شاء الله, الساعه 8 وانا عندكم

دخلوا قسم العوائل
هنادي/حبيبي بتروح وتخليني اليوم
/ايه والله صعبه لي يومين ماشفتهم ,وبعدين وانا رايح بنزللك عند اخوي ناصر ــ ابو ابراهيم ـــ كلهم مجتمعين
وبعدين هم عازمينك
/اي والله ان مرررررررررررره مشتاقتلهم
/وانا
/انآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ اموت فيك
الجو~~~~وري نطت من الكرسي /وانـــــــــــــــــــــا
كلهم/احنــــــــــــا نموت فيك


[[[[الساعه 5 ونص العصــــــر]]]]
نوره/حبيبي قووووووووم
ابراهيم / نوره حرام عليك فيني النوم ,,ماخليتيني انــــام
نوره انقهرت منه/لا والله محد غاصبك,,,حلوه تحطها فيني،،،ماتبي تقوم بطقاق,,مرقد جابر
ابراهيم انهبل من اليوم وتعطيه من الكلام الشين كله من جلسه جويهر <<ام الادعيه<<
قام من النوم وراح للحمام يغسل وجهه0وطلع شافها واقفه عند التسريحه تنشف شعرها,,,ابراهيم وقف جنبها
ابراهيم/انا تدعين علي مرقد جابر ها تبيني امووووووووت
نوره متفشله/والله اسفـــــــه طلعت زله اللسان ،،امس سمعتها من جوجو تقولها ولزلقت بلساني
ابراهيم/لا حياتو ...مابيها تنلزق...ابي كلام حلو يريحني...موب ادعيه تغث الواحد
نوره/من عيوني كم عندي من بوبو واحد وناس حاسديني عليه
ابراهيم /وش يحسدوني عليه ,,ع الكرشه ,,ولا ع الوجه المليح
نوره وهي منقهره/ ذاك اليوم يوم مريت عند الحريم وكل وحده تتكلم عليك ,بغيت افقع عيونهم,,وقربت من عنده
ومسكت بطنه/وبعدين اذا ع الكرشه عادي انا راضيه فيها عشان احس بالحنان
ابراهيم وهو مستانس من كلامها,ونها تغار عليه, وكملت //عادي خلها تنتفخ عشان محد يطالعك الا انا
وبس,
ومسكت وجهه/وعندي اليوم الحلو اذا شفت وجهك,ومافي احلى من شوفتك,,شوفتك تثلج صدري
خلاص ابراهيم استانس مرره ع كلامها وهمس باذنها/احبــــــــــــــك
وهي همست باذنه /وانا امووووووت عليك
دق جوالها
ابراهيم /انا كم مره قلت للك الجوال قفليه
نوره/اسفه بس الجوهره قالت حطيه عام عشان تدق علي
واستغربت شافته <<امي<<
نوره/هلا يمه فيك شئ
ام ابراهيم/لامافيني شئ بس ابيك تساعديني اذا فضيتي
نوره/تامرين امر بس بلبس وانزل
ابراهيم/وشفيها امي
نوره/تبيني انزل عندها 000عشان الحريم بيجون
ابراهيم يضحك/دايم يقولون مايقطع اللحظات الحلوه الا العيال اما احنا امي خخخخخخخخخ
نوره ضحكت/بعلم عليك امي

ونزلوا تحت ونوره راحت تجيب المبخره ,ابراهيم شاف عياله بحظن جدهم وزعلانين منه
ابراهيم/تعالوا سلموا
ابو ابراهيم/قوموا سلموا ---يالله
وسلموا عليه/خلاص ســــــــامحوني آآآآآآآسف مسامحيني
/آآآآآيـــــــه
ابراهيم/فديتكم يالسبعان
نايف/اما سبعان والاسنان مقلعه [[[امحــــــق]]]]خخخخخخخخخ
ابراهيم/حرام عليكم عقدتوهم من اسنانهم ,ختى مايعرفون يضحكون
فهد/احسن ,خلهم يسكون الدرايـــــــش
تايف وهو يضحك/هههههههههههههههههههههههه
نوره بجلالها جلست وحطت المبخره بالطاوله
ابو ابراهيم/الله يــانوره وش الريحه الحلوه,,الله يعطرك بعطر الجنه,قولي آآآمين
نوره/آآآمين
نايف/وينبت ضروس عيال ابراهيم ,قولوا امين
نوره قالت بسرعه/آآآآآآآميـــــــن
وكلهم ضحكوا عليــــــها
ابو ابراهيم/من وين جبتي العوده يابنيتي
ابراهيم/يبه ماله داعي السوال العوده ماتجيب الا العود
نوره استحت مرررررررررررررررررهــ
نايف/استغفرالله حتى مايعرف يغازلـ حرمته
فهد/اي عادي هذا اكيد ماعنده تجارب،،اما اللي لسانه طلق ذا عند علوم
نايف اتفشل لانه قدام نوره/اذا كان قصدك انا ,,فانا الحمدللله شاعر والشاعر لازم يكون عنده حس غزلي
ابراهيم /انطم ولـــــــي يعافيك انت وغزللك ,مصدق نفسك قيس ,اقول نوره من وين شريتي العود عشان بكره اجيب الوالد
نوره/والله مادري ،لانه ملاك اختي شرته ,,لابوي هديه,,بسالها وقوللك
حنا نايف قلبه بغى يطلع من مكــــــــانه <<جاء طاري ملاك
ابو ابراهيم/الا الجوهره وينها
نوره/عند خواتي...وبيجون بعد شوي
الابو/ذي البنت ...تقل ماعندها بيت...داجه
نايف/ابوي مره ثانيه اربطها من رجولها
فهد وهو يضحك/لا والله اربطها بعد من يدينها
ابراهيم/ياويلكم من الله خلوها تتونس مافيها شئ محد يعطيها وجه،مسيكينه ,
واسمعوا صوت ضحك وصراخ
وفتحوا نص الباب وقفوا عشان الجوهره طاح شنطتها
ملاك/اسمعي اليوم حطي بلونه وهز للك هز
الجوهره/لاانتي خكريه,,غدو احسن منك
ودخلوا
ملاك/اسمعي شغلي الطقاقه العنود وبرقصللك صح
ابو براهيم/بنات تعالوا داخل
ودخلوا وتغطت ملاك يمكن فيه احد يمكن فيه احد اما غاده تصير اختهم من الرضاع بس انصدموا لقوا كلهم فيه
ابو ابراهيم/تعالوا سلموا
غاده وملاك سلمو عليه وهم ميتات من الفشيله اما غاده سلمت عليهم بس هي ماتمون عليهم. وجلسوا جنب نوره
ابراهيم داري انهم يستحون ويبي يخفف الجو/وينكم من زمان ماسمعنا صكه الخط بالغرفه
الجوهره/خافو من صراخك
الابو/وشفيكم ...وش الالغاز
ابراهيم وهو يضحك / السالفه ان نوره تقفلـ جوالها اذا جاء الليلـ ,وحده منهم دقت علينا ذاك اليوم بتلفون الثابت
وانا رديت وقالت ابغى نوره وكان صوتها هادي مره توقعتها بنت صغيره وصارخت عليها, لاني كنت تعبان
يوم قمت نوره تهاوش ,تقول ليش تصارخ ع اختي /0000/ امس,المسكينه بكت ,تحسبني قاصدها
الابو وهويضحك/حرام عليك روعتها
فهد/عاد ماشاء زئير الاسد ان صارخ طارت الملابس منك
وكلهم يضحكون
الابو /يالله غاده ولا ملاك
ابراهيم/اقول ولا ماقول
نوره/عـــــــــــــــــادي قول
ابراهيم/غـــــــــــــــــــــــــــــــــــاده
الجوهره/ياكذابه وتقولين ملاك ,,,ملاك>>تقلد صوتها الناعم
غـــــــــــاده ماتت من الفشيله,
ابو ابراهيم/والله اني اذكر غاده ,من يوم وهي صغيره,كانت الجوهره تطقها،وماتعلم احد تتخبا في زاويه
غرفتي وتنزلـ دموعها اربع اربع,كانت مره حساسه،
ابراهيم/اي والله اتذكر غاده مره حساسه
الابو/ ولاتذكريابراهيم تتذكر نايف يوم كسر يدها ,يوم سالناها مين اللي كسرها ,عيت تقولـ وكانت تبكي
ويوم علمنا فهد ان نايف ضربها قالت /لاتهاوشون تراه مسكين
الابو /غاده وانابوك ماتذكرين شئ
غاده وهي تضحك بنعومه//الا اتذكر يوم كسر يدي نايف وقال ياويللك ان علمتي ولا بذبحك بسكين
نايف ---مات من الضحك
ابراهيم /الجوهره كانت كل شوي وتطق ملاك كانت ملاك تقول ان جوجو تطقها بقوه وكنت اعلمها المصارعه
وتقول لاحرام تعورع جوجو اخاف تبكي وملاك كانت رقيقه معها ولا ودلعها جوجو بعد
وانا قولها لاعادي طقيها اقوى وتقول ملاك لاحرام خايفه تبكي وانا احبها
الجوهره//خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ابراهيم/ولانايف على المسكينه غاده عشانها ماتعلم=
الا نوره كانت القويه كان نواف يسميها== جراندايزر==
كانت تطاق معه
نوره/والله ان نواف يمط شعري ويخلي نفسه برئ
نايف/اي والله صادقه تذكرين يانوره يوم يمط شعر الجوهره وملاك ويبكي عند عمي ويقول طقوني البنات
ولا المجرمه سمــــــر كانت تصرق بسكوت غندور من عندي وتقولـ نوره صرقته
وضحكوا على الايام القديمه
فهد/اسكتوا لاتسمعكم امي وتتذكر الايام القديمه وتبكي
نايف/تتذكرون رفعـــــه بنت جيرانا اللي مااتت اهئ اهئ ولا رفيعه اللي طقتني
ملاك كانت خاقه معه
ابراهيم/لاتسمعنا وتقلبها مجزره،،،الا ياملاك من وين شريتي العوده؟؟
ملاك وهي عارفه ان نايف يناظرها///تعرف سوق/0000/لف يمين/000/هذا هو
نايف فديتك وفديت صوتك—متى بس اتزوج

فهد/يالله اجل نستاذن بنروح الاستراحه,,,تامرون ع شئ


جوجو/لامشكور
فهد وهو مبتسم/غدووو ماتبين ايس كريم صاروخ
غاده/لا تسلم ,مشكور
فهد/علينا ياغدووو ,من الي يبلع خمس صواريخ
غاده ابتسمت/خلاص ابغى ,بس اهم شئ لا تفشلني
وطلعوا العيال وابو ابراهيم للمزرعه
ام ابراهيم/هلا والله ببنياتي ,ليش تاخرتم
الجوهره/الطريق زحمه ,بعدين مرينا السوبر ماركت نجيب ::دريم ويب::
ام ابراهيم/ملاك بنيتي تعالي همزي راسي
ملاك/ان شاء الله يمه
احـــــــم ,,احــــــــــــم
ام براهيم/خير يانايف تبغى شئ
نايف/خلي الجوهره تجيب بخاخ الربو
الام خافت/سلامات صدرك يوجعك
نايف/شوووي,,,بسرعه الجوهره
الجوهره جابت البخاخ/نايف مسكينه ملاك خايفه عليك باقي شوي وتبكي>>كذابه
نايف بفرحه/قـــولي والله
الجوهره/قسم قسمات اني صادقه>>كذابه
نايف//فديتها والله قولي لها نايف مشتاقللك مره
وطلع نايف وراحــــــت الجوهره تعلم ملاك
الجوهره تشاور ملاك/نايف يقول مشتاآآآآآآآآآآآآقللك مره وآآآآآآآآآموت فيك
ملاك فرحانه/احلفي
الجوهره/قسم بالله
نوره //خير وشفيكم تساسرون
جوجو/مالك دخل
نوره/ياربي وانتي وذا السان يبيله قطع

جراح/يالله يالله ياحلوين روحوا ناموا
ساره ونوره/لالالالالا
مها /حرام والله بدري
جراح/بدري الساعه 10بالليل 000ولامب ناويه تنامين
مها تتهرب/لا0فيه فيلم لجيم كاري مره حلو
جراح//ستي –ستي
ستي/نعم بابا
جراح/خذي بيبي غرفه نوووووم
ستي/اوكي بابا
(((جراح طفى التلفزيون وجلس جنبها مره/مافيك نوم ياحبيبتي((
مها/لامافيني

جراح داري انها مستحيه/طيب خلنا نروح الغرفه نسولف لما يجينا النوم,,ولا بعد بغنيللك
مها ضحكت/تعرف تغني
جراح /قومي نروح الغرفه واحكمي ع صوتي
مها/لا غن هنا
جراح مسك يدها/تقومين ولا اشيللك
مها/لا خلاص بقوم..ولو تبيني اركض ركضت
جراح/ماينفع مع الحريم الا العين الحمراء



دخلت الغرفه وكان مبخره وريحتها مره حلوه ماشاء الله مجهز كل شئ, وجلست ع السرير
وكانت ميته من الخوف،جلس جنبها ورجع شعرها ورى اذنها ,وتامل عيونها وواضح الخوف فيها
وكمل /والله ماتعرفين غلاتك في قلبي يالغاليه,
قرررررب منــــــــــــها****ستوب*****



عمتهم مزنه/غريبه قدموه اكيد تبي تمسكه,,وجه فقر
نوره/لاياعمه وش هالكلام,,هواللي طالب
العمه/بلاها ماشافت النعمه
ام نواف/لا عاد انتي اللي شفتي
العمه/احترمي نفسك
ام نواف/انتي اللي احترمي نفسك,تقطين الكلام ع البنت وهي ماسوت للك شئ ,ماتخافين ربك,ترى عندك بنت
الجوهره تهمس/اخس اخس قمنا نعرف الحرام,غريبه وش الطاري
غاده/اسكتي بس لاتسمعنا
ام ابراهيم/خلاص ....على الاقل احترمو المجلس اللي انتم قاعدين فيه
وسكتــــــــــــــــــــــــــــــــــوا كلـــــــــــــهم
هنادي/الا ياملوكه شريتي لبس الملكه
ملاك/عندي ساري مره حلو بلبسه
مرام بقهر/وش لونه
ملاك/اورنج وذهبي
مرام///وووووووووووووع وش هالالوان,الوان عبنده
جوهره/بلاك ماتعرفين الذوق
هنادي/بالعكس ماشاء الله ملاك بيضاء ويناسبها اي شئ
جوجو/اما حنا ياقردي علينا والله لو البسه بطله حبه خاله
هنادي/ماشاء الله انتي موسمراء بالعكس بشرتك برونزيه
جوجو/اما عاد شباب السعوديه يعرفون البرونزيه امحق ...عندهم اذا صارت بيضاء
تكون جميـــــــله
هنادي/لالا تحكمين عليهم كلهم ::فيه اللي يحب البيضاء وفيه اللي يحب السمراء
جوجو/والله الي يحب السمراء ربع بالميه

*******************************************




ام سعد::حرام عليك وافقي
منيره::واذا جبت الولد ولابنت مين بربيه وابوه موب فيه حرام عليكم وشذنبه
ام سعد::وحنا وينا فيه حرام عليك تقطعين نسله حرام ذا ولدي ماعندي الا هو
((منيره والله حرام عليهم لهم اكثر من اسبوعين ليلهم ونهارهم على ذا الزواج00//خلاص مـ ـ ـوافـ ـقه
وطلعت غرفتها تبكي))

*****************************************8



الســـــــــــــــــ11 ظهرا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــاعه
جراح::ميمو حبيبي قومي
مها::اممممممممممممممممممممم
جراح ابتسم::يالله تاخرنا
مها قامت من النوم وحطت المخده وراها وجلست ::خلاص جراح لاتقعد تناظر فيني كذا
جراح قعــد يناظرها,,,,,,مها رمت المخده عليه /احسن عشان ما تطالع فيني
جراح::مردووووووده ياقلبي ,والله ماتطلعين الابكره من الغرفه
مها::ههههه العبها ع غيري
جراح ببتسامه ملتويه::يعني تتحدين
مها الغبيه توها تفهم قصده وتبي ترقع السالفه::امزح عليك وطارت للحمام...وهوابتسم لها...
وطلعت من الحمام ولبست لبس ناعم لونه تفاحي واقفه عند التسريحه تحط كحل اخضر وقلوس زهر
بلمعه وحطت بلاشر زهرفاتح
دخل جراح الغرفه ومعاه صحن الفطور //يالله الفطور جاهز بسرعه ولا باكله عنك
مها ابتسمت //طيب
راحت تعطرت بعطر مس ديور وجلست جنبه
جراح/الله وش هالريحه الحلوه ,ولا الوجه الحلو
هي ابتسمت
++عاد هو مدلعها اليوم ياكلها ويشربها العصير++
مها/خلاص والله شبعت
جراح/لاماكلتي شئ
مها بجراءه/لا انا شبعت الحين دوري انا الي باكللك
جراح فتح فمه كله..مها ضحكت/حرام عليك بتدخل ايدي كلها
جراح/هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه













ناني/بابا عبدالعزيز فيه بابا نواف تحت
عبدالعزيز/دخلي مجلس
غــــــــاده طاح قلبها خير ان شاء الله ليش جاي
عبدالعزيز/غدو عــازمه زوجك ولاتقولين
غاده/والله ماعزمته
ملاك/علـــينا
غاده قامت من عندهم/اووووووووووووف والله ماعزمته
عبدالعزيز استغرب من رده فعلها بس قال يمكن متهاوشين


في المجلس
عبدالعزيز/هلا والله بنواف اخبارك
نواف/الحمدلله بخير ،،حشى ترحيبك لي تقول ماشفتني امس بالاستراحه
عبدالعزيز/احبـــــــــــــــــــــــك
نواف ضحك/الحمدلله ,,ةشفيك لايكون تحسبني مرتك
عبدالعزيز/خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ابوعبدالعزيز/هلاوالله بنواف
نواف باس راس عمه/الله يحيك..ياعمي
عبدالعزيز/اكــــيد جاي عشان غاده
نواف/ايه اجاي عشانها اجل عشانكـ
عبدالعزيز اجلـ بروح اناديها للك وصعد غرفتها لقاها نايمه /غاده قومي نواف عندنا يبي يشوفك
غاده/حرام عليك فيني النوم
عبدالعزيزوهو يرفع الفراش/يالله قومي عن الدلع
غاده/يالله خلاص بقووووووووووم
نزلـ عبدالعزيز وغاده المسكينه ماودها تنزلـ _ (ياربي خايفه انزل وعصب عليه وهو مايستاهلـ يارب تعدي هالليله ع
خيــــــــــر يامستجيب الدعاء استجب دعائي00ياآآآآآآآآآآآرب_)

فتحت الدولاب ونادت ملاك تساعدها
غاده //ملاك ملاك تعالي ساعديني بسرعه
ملاك/طيب ليش هالصراخ
غاده/لاعصبيه ولاهم يحزنون بس بسرعه دوري لي لبس
ملاك/لابعد طقيني احسن
غاده وشكلها ينرحم/ملالالالالالالالالاك
ملاك/طيــــــ،،،،،ـــــــــــب
افتحت دولابها وطلعت بنطلون جينز بني ماسك وبلوزه ليموني واسعه من فوق ومن عند الخصر ضيقه
وسيحت شعرها وحطت بوف صغير من قدام ومكياج ناعم ((كحل بني ومسكره كثيره,قلوس خوخي,بلاشر اورنج فاتح))
غاده/ملاك انتي كثرتي المسكره اخاف يقول متزينه عشاني
ملاك/اكيد هالزين له ,يالله انقلعي تحت بس من جد تخلف
نزلت تحت وكانت مره خايفه لانها اول مره تشوفه من بعد الملكه
/الســـــــــلام عليــــــــــــكم
كلهم /وعليكم السلام
نواف قام يسلم عليها ,وجلست جنب ابوها وهوياحياتي منهبل عليها ((شكلها يجنن بسيط مره عكس الملكه((
نواف ببتسامه/اخباركـ غاده
غاده منزله راسها//الحمـ ـدلله
ابو عبدالعزيز/اجلـ حنا نستاذن ونخليكم
عبدالعزيز/لا والله انا مرتاح حنــــا
نواف/لاوالله رح ولي يعافيك ...توكل بس
عبدالعزيز وهو يضحك/لاتخاف بقوم بقوم ياكتاكيت الحب
غاده ابتسمت على مزح اخوها نواف انهبل ع ابتسامتها اول مره يشوفها تبتسم,,,عـــم الهدوء في المجلس

نواف بمزح/افا..ياغاده..انا زوجك...لاتدقين...ولاترسلين..ولاتردين علي
غاده/مـــــعليش آآآآسفه
قرب من عندها وهي بعدت عنه/غدو ,,ترى كذا بتطيحين وبكره بلقونك مكسره
غاده ضحكت بنعومه
نواف جلس جنبها ومسك يدها وهي سحبتها بس مسكها بقوه/غدو....شوفي انا بسافر عندي شغل ويمكن اقعد شهر
وباخر زواجنا وعمي قال نحطه انا ونايف مع بعض __ها رايك يالغاليه؟؟؟
غاده وهي بدت تتضايق من قربه/اللي تشوفه

نواف جاه اتصال وغاده قامت من عنده بسرعه >>بحجه انها تجيب عصير
وبعد خمس دقايق جت ومعها العصير
نواف بمزح/بسم الله وين اختفيتي ...قلت اكيد ان الجني بلعكـ
جلست وحطت العصير ع الطاوله وجلست بعيد شوي بعيد عنه هو ماقال شئ داري انها مستحيه
غاده ببتسامه باهته/رحت اجيب عصير
نواف/انا ونواف قررنا نسافر مع بعض شهر العسل
غاده اتعفس وجهها من جاء الطاري ,هو استغرب حركتها
غاده/اللي تشوفه
نواف/مابي اللي تشوفه ,,,ابي اللي نشوفه بعدين احنا بنسافر ميلانو وهم بيسافرون فينيسيا
عساك بس تحبين ايطاليا
غاده ابتسمت ابتسامه مغصوبه/ايه حلـــــــوه
نواف/غاده انتي اجلسي لاتتحركين وانا اللحين بجيك ok
وبعد فتره دخل ومعه هديه كبيره شوي
نواف/هذي هديه مني للك
غاده/مشــْْْــــكور
نواف/افتحيها ابي اشوف رايك تعجبك اكثر

غاده انصدمت من الهديه لقتها صورتها مرسومه وهي بحفل تخرجها من الابتدائي
//وآآآآآ~~~آآآآآومشكور نواف مره حلـوه
نواف انبسط انها عجبتها/لاعادي الله يعينك اذا خذيتك كل يوم وانا راسمك
ارتبكت مره بس ماحبت تبين /انت اللي راسمها
نواف/ايه ياقلبي لو تبين ارسمك الحين رسمتك..والله لوتبين عيوني عطيتك..انت حياتي
...غاده باقي شوي من حبه لها ....بس موقادره تتقبله....
دق جواله/هلاوالله..ان شاء الله..اللي تشوفه...حرام عليك ..ايه ان شاء الله طيارتي بعد اسبوع....
يالله مع السلامه..
نواف/يالله غاده ،،اشوفك ع خيـر
غاده/نواف انا سمعتك قبل شوي انك بتــسافر
نواف استانس انها مهتمه فيه/ايه ان شاء الله بعد اسبوع ,,, سلم عليها/يالله مع السلامه
غاده /مع السلامه

ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ ْ
جراح اليوم بيطلع مع مها وبحط عياله عند عمهم
مهــا/رورو يالله تاخرنا
جراح وهو بالحمام/طيب طيب الحين بخلص

مها تفكر هاليومين عاشت كانها ملكه يدلعها ويسولف معها ويضحك اشوى الحمدالله انه تغير وحس فيني
دق جوالها لقته فيـــصل انصدمت هذا والله انه مجنون حطته ع الصامت.
جراح/تــاخرت عليك
مها راحت عنده وحطت يدها ورى رقبته/عادي ولوتتاخر بنتظرك طولـ عمري
جراح شاف الحب بعيونها وابتسم لها بحنان,,وقرص خدودها
مها ضربته على كتفه بقوه/اي عورتني
جراح/أحسن ....تراني ماتحمل هالكلام الحلو ولاترى اتهور
مها/لالا....لك يومين وحابسني
جراح ابتسم/عادي عرايس
مها استحت ,,دخلت نوره وساره/يالله بابا بتلوح بيت جدو
جراح ضحك/يالله بسرعه جلدي....جلدي
مها اركبت السياره وانتبهت من المرايه سياره فيصل درت انه مهبولـ,,كانت مره خايفه انه يسوي مشكله
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| |||
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| ||||





منيره بحزن/مـــــــــــــــــوافقه
عمها داري انها زعلانه وانه مانفذ وصيه اخوه المرحوم انه يسعدها/منيره ....سامحيني
منيره/مسامحتك
عمها باس راسها /اصــيله يامنيره اصــــــــيله
منيره بطفش/عمي لو سمحت اتركني شوي
نزلـ عمها وسمع صراخ سعده
سعده/صدق الكلام اللي سمعته انك بتزوج ...
الام/وبعدين معكـ هي موافقه انتي وشدخللك
سعدهـ/يبه والله حرام عليكم ,,ومنيره انا عارفتها ماوافقت الا من ضغوطاتكم
وكملت وهي تصارخ/ساكت يبه ليه ..حرام عليكم والله حرام هي امانه في رقبتك
بدال ماتصونها
ابوها قطعها /وشسواه ياسعده ابي اشوف عياله
سعده/ وهي شذنبها تسون فيها كذا
الام/والله اني اتمنى الخير لها بس ابي اشوف عياله
سعده وهي خلاص ميته من الصياح/طيب فـ ـرضا دخلـ غليها ووومـ ـاحملت وش الفايده
الام نهارت/لاحرام عليك لاتقولين هالكلام
سعده طلعت من عندهم وهي منهاره من الصياح
++منيره كانت تسمع صراخهم كانت تقول في نفسها لو عندي اب ولا اخ كان ماصار اللي صار حسبي الله
ونعم الوكيل++

*********************************************




جراح نزلـ بناته عند جدهم
ومها في السياره وجوالها دق لقته فيصلـ ماردت عليه وارسل لها رساله[[هين يامها ..حسابك
عسيــر ..ومردك لي .. احبــــــــــــــــــــــــــــك ]]]
انهبلت منه وحذفت الرساله بسرعه قبل لايقراها فيصلـ
دخل جراح/هاوين تبين نروح الحين
مهـــــــــــــــــــــــــا كـــــــــانت سرحانه
جراح //مها مها مها
مها خافت/هلا وشفيك تصارخ
جراح/وشفيك اناديك وسرحانه
مها/لابس راسي جعاني شوي
جراح بستهبال/يمــــــــــــــكن ~~~~حامـــــــــــل
مها /لالا بسم الله مالنا الايومين واصير حامل
جراح ببتسامه/ليه وشفيها عادي في ناس يحملون من اول ليله
مها /لا انا ماودي بالحمل الحين توني صغيره
جراح/ليه ...انا موب صغير طقيت 36سنه وبعدين انا ابغى الولد
مها/ههههههههههه يالشايب
جراح/حرام انا موب شايب.....يالله وين تبين تروحين
مها/وشرايك بستيك هاوس
جراح/اللي تشوفه عروستنا
تن تن تن تن تن تن
فتح المسج لقاه من فيصل[[[اليوم انت مستانس مع مها ,,,وبكره هي معي ,,,والايام بينا ,,مثل ماخذيت العنود
باخذها,,,,,باآآآآآآآآآآآآي]]]]
جراح وهو معصب رمى الجوال/يالكلب
مها/جراح حبيبي وشفيك
مها وهو لسى معصب /مافي شئ
مهـــــــــا انصدمت منه اول مره يعصب عليها



(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((( (((((((((((((((((




الجوهره/لاهذا الحلق احلى
ملاك/مدري انتي وشرايك اخاف البسه ومايعجبه
الجوهره/لاوالله...هوبطالع وجهك ولا الحلق
نورهـ/اي والله صادقه
هنادي/السلام عليكم
راحـــ،،،،،ــــــــــــوا سلموا عليها البنات
نوره/وينك يالدبه تاخرتي
هنادي/والله تعبانه تخيلي من الساعه11الليل ونا نايمه وماقمت الا5العصر
غاده /حشى كل ذا نوم
هنادي/مدري عندي احساس اني حامل
الجوهره/مبرووووووك ايه عاد بنتك ماعاد هي بصغيره
طق الباب الغرفه
نوره /نعم
عبدالعزيز/خلي ملاك توقع بسرعه الشيخ ينتظر
نوره خذت الورقه منه وعطتها ملاك /يالله بسرعه وقعي
ملاك/خايفه
غاده/انطمي يالله بس وقعي
ملاك وقعــــــــــــــــــــــــــــــــت
والبنــــات كللللللللللللللللللوش كلللللللللللللللللللللللللوش كلللللللللللللللللللوش
الجوهره/يالله بسرعه انزلي الحريم تحت وترى سوينا للك زفه بسيطه
ملاك/يوه من اللي تحت
هنادي/ياقلبي مافي احد بس حريم عمانك وعمتك وجدتك وعمتك مزنه (بـــس)
دخلت عليهم جدتهم .....كلهم انهبلوا
نوره/جده ,,,وش اللي رقاك فوق
الجده/ابي اشوف ملاك الغاليه
ملاك راحت لها وضمتها الجده/مبرررروك يابنيتي ...ان شاء الله اشوف عيالك
ملاك/الله يبارك فيك ويعطيك ربي طوله العمر
الجوهره/وانتي ياجده ماتدعين لي اعرس
الجده اضربتها بالعصا/انتي اعقلي ...من هالرجه....وبدعيللك وبعدين عريسك موجود
الجوهره/ومين ياحسره
الجده /ولد عمتك ناصر
الجوهره/لاوالله ماباقي الا ولد مزنوووووووووووه
الجده اضربتها/الا ياقليله الحياه ...اسمها عمتك مزنه
غاده وهي تضحك/يالله خلونا نزفها




++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
في المطعم
جراح كان شوي متوتر ,وقعدوا ربع ساعه وهم ساكتين,جاء الوتير وحط الاصناف
مها مسكت يده/جراح وشفيك تبينا نرجع
جراح/لا عادي بس تعبان شوي
مها/ياجعله فيني ولافيك
جراح ابتسم ع رقه قلبها ومسك ايدها/تحبيني
مها/بالله...ذا سؤال ينسأل
جراح/اوعديني انك ماتتركيني للابد
مها بخوف/اوعدك

انزفت ملاك ع اغنيه راشد الماجد
الله يازين اللي حضرت
غطت على كل الحظور
طلت علينا وانورت
وماعقب هذا النور نور
حتما قول وش فيه زود
ياناس مافي من الوجود
يعني نسميها ملاك
شبهها يله باختصار
ورده ولا كل الورود
سلمت على الحريم وجلست على الكوشه البسيطه
نوره/ تغطوا الحين بدخلون الرجال
دخل نايف وعمانها يسلمون عليها,ملاك وقفت عشان تسلم عليهم
نايف باس جبهتها/مبروك
ملاك وهي ميته من الحيا/الله يبارك فيك

وسلموا عليها عمانها وباركولها
الجد/هالله ...هالله...في ملاك يانايف...تراني عارفك
نايف/ههههههه الله يهداك ياجدي ..من اليوم وانت عماني هالله هالله فيها لاتخافون ويناظر ملاك
(ان شاء الله ملاك بعيني وبقلبي )
هي استحت من كلامه ,الحين عبدالعزيز والله مايخليها
ابو ابراهيم/الله يسعدكم ان شاء الله يارب
عبدالرحمن/عاد احلى ايام العمر ايام الملكه,,بس عاد امسكـ نفسكـ
كلهم ضحكوا على كلامه الا ملاك صار وجهها طماطه تحس يطله من عند اذونها بخار

الرجال من بعد ماسلموا طلعوا للمجلس والجوهره جابت الشبكه لهم
نايف لبسها خاتم الدبله ,ولبسها الطقم الالماس,وجايب معه صندوق بني وفيه كريستلات ذهبيه
كان فيه مجموعه من دهن العود ...وجاب باقه ورد كبيره وكتوب عليها مبرووك.

ام ابراهيم/مبروووك ياعيالي
كلهم /الله يبارك فيك
الجده/مبروك,,,ها ماوصيــــك على....
قطعها نايف/دآآآآآآآآآآري احطها بعيوني حفظت الاسطوانه
ملاك ضحكت ضحكه صغيره
وراحو للصــــــــــــاله لوحدهم

**************************************************



جراح/عساك استانستي
مها/ونا معك اصير اسعد انسانه...كملت/يوووووووه جراح نسينا البنات
جراح /عادي خليهم ينامون عند عمي
مها/حرام عليك ماعرف انام الاوهم تحت نظري
دقـ جوالها وحطته ع الصامت ع طول لانها داريه انه فيصل
جراح/مين داق
مها ارتبكت/لابس وحده من صديقاتي
جراح/اها....صديقتك...طيب يالله خلنا نتفرج على فلم مره حلو
مها/وداومك بكره
جراح مسكها من خدودها/اي دوام ياحلوه واحنا بشهر عسل
مها/حرام عليك انت تبي تقطع خدودي خلاص من بكره بسوي تصغير
جراح/هين والله لاوريك
مها ابتسمت/جراح متى بنسافر
جراح/ان شاء الله بس اخلص اشغالي ونسافر المكان اللي تبينه





(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((( ((((((((((((((((((
نايف/يالله جوجو اطلعي
ملاك بخوف/لاعادي خلها تقعد معنا
الجوهره/هذا انت سمعتها تبيني اقعد....وطلعه منه هنا مافيه
نايف/ترى اتكلم ابوي في موضوع خطبه ولد عمتي ناصر
الجوهره/قل والله انك تساعدني
نايف/واللـــــــــــــــه
جوجو/حبك ماجد عبدالله وعطاك ريالين وقال يالله
نايف/ههههههههههههههههه يالله بس روحي
جوجو/من عيوني
ملاك وهي تغمز/جوجو ....اقعدي
جوجو/ملاك يالوسخه تغازليني نايف شف تغمزلي
نايف وهو يضحك/عيب عيب ياملوكه...جوجو روحي وانا بتفاهم معها
نايف قرب من عندها/خايفه مني....تذكرين يوم شفتك في بيتنا كنتي تبين تقولين لي كل(.....)
ملاك ابتسمت /لا محشوم بس خوفتني احسبك الجوهره
نايف/تصدقين ذاك اليوم ماعرفت انام اتقلب يمين يسار جفاني النوم من بعد شوفتك
ملاك ضحكت بنعومه
نايف/ياجعلني فداه هالابتسامه
دخل عبدالعزيز/لا والله لاصق فيها وماسك اليد لاكملـ بعد

نايف ضحك/انقلع عنا .....مسكين غيران
عبدالعزيز بلعانه وهو يغمز لنايف/ترى الرجال اتفقوا عرسك مع عرسي عمي ناصر اللي قدمه
يقول ابي افرح فيه بسرعه
ملاك رفعت راسها/ايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــش
عبدالعزيز/اللي سمعتيه
ملاك منقهره/حير ان شاء الله ماتجهزت ولاشريت شئ
نايف/اناراضي لوتلبسين خيشه
ملاك ودمعت عيونها/اي عشان ماتطالعني اذا لبستها
عبدالعزيز/وليش تبغينه يطالعك
ملاك تفشلت...وقامت من عندهم....وهي طالعه
نايف/ملوكه تعالي نمزح معك والله
ملاك/قل والله
عبدالعزيز ضحك/خخخخخخخخخ البزر صدقت
ملاك/هين اراويكم ,,,,,وراحت من عندهم
نايف وهو ينادي/ملالالالالالاك تعالي..........وشاف عبدالعزيز وكمل وهو معصب/يالحيوان
شفت راحت من هنا
عبدالعزيز وهو مبتسم/عادي بكره بنروح المزرعه ونقعد يومين قابلها هناك,,,,بعدين بسرعه الرجال
ينتظرونا

ملاك راحت عند الحريم وعطوها من التعليقات ((هاو ش صار,وش قال,انتي شقلتي,احلفي ,قولي والله)
يعني من ذاك الكلام
وراحوا الحريم الســــــــــــــــاعه12
ملاك راحت تلبس بجامتها بلوزه باكمام قصيره موف وبنطلون مقلم بدرجات موف
الجوهره/ملاك ,,,عطيني بجامه بنام عندكم
ملاك/خذي بجامه من عند غاده انتي نفس مقاسها
جوجو/غاده.....غاده....
غاده/هلا
جوجو/ابي بجامه من عندك و بنام عن كون
غاده/اشوا بتنامين عندنا
جوجو/بنام في سريرك يكفي
غاده/اذا ماشالتك الارض تشيلك عيوني
جوجو/انطمي بس انتي وهالرومانسيه نامي عند ملاك وانا بنام في غرفتك
ملاك وغاده/هههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك/جوجو جبني ملابس معك للمزرعه
جوجو/ايــــــــــــــه
~~واللـــــــــــــه واحشني موت ~~~خاف بعدك اموت~~
غاده /جوالك ياملاك ردي
ملاك شافته/يوه نايف استحي
جوجو/ردي يمكن مشتاقللك
غاده بضحك/ردي ولا اقوله ملاك ماتبيك
ملاك/لالا خلاص برد
ملاك بنعومه/الـــــــــــو
نايف/صباح الضحكه الحلوه~صباح المبسم الفتان~صباح اسمك مع حروفك من اولها ليا اخرها
صباح الشعر الاشقر والعيون السود والفستان~وصباح ايامك الحلوات ماضيها وحاضرها
كيفك ياقلبي؟؟
ملاك بحيا/الحمدالله
نايف/زعلانه مني
ملاك/ايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
نايف/تراني ماقوى ع زعل زوجتـــــي
الله ياحلو كلمه زوجتي منك/لا امزح معك
ملاك/نايف معليش شوي الغرفه مره حربروح الصاله
نايف/لوتبيني استنى سنه كامله استنى لعيونك ياقلبي
ملاك ضحكت....وراحت سهرتهم في سواليف ومدح وغزل

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكة, للكاتبة, ادعبك, بحناني, رواية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:24 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية