---نواف كان قاعد مع العيال في د/كيف 0يوم شاف الرساله عادها 10مرة ماصدق
عبدالعزيز/خير وشفيك فرحان
محمد/اكيد حبيبه القلب
نواف/لابس 00صديقي جاله ولد
نايف/طيب ورني الرساله
نواف/انقلع بس
كلهم ماتوا من الضحك دروا انه كذاب
ارسل لها
الاياليتني نبضك
ابات بداخل اعماقك
ازيل الهم عن قلبك
امحي كل اهاتك
الا ياليتني حظك
واسعد كل ايامك
واخلي الفرحه في دربك
وضحكه ماتفارق شفاتك
الاياليتني ظللك
امشي معك دوم
وازيح التعب عنك
عسى الضحكه دوم بشفاك
احبك0احبك0احبك0احبك
موبس احبك –انا والله من حبك—احب حتى الارض الي تطاها
الجوهره/واااااو شوفي الرساله تجنن ولا الغنيه اسمعيها واو
ملاك/تتوقعين نايف يعرف هالحركات
جوجو/عاد نايف ابو الحركات –بس الله يعينك مزحه مره ثقيل
ملاك/ارسليه الله لا يحرمني منك حبيبي
جوجو/اووووكي ,وارسلت له
__نواف خلاص انهبل قال في نفسه اكيد الحيا راح منها. والله لازورهم اليوم—
غاده دخلت عليهم/معليش تاخرت عليكم
ملاك/تعالي شوفي نواف وش ارسل
غاده/وش ارسل <<خذت الجوال<<وشافت الرساله
جوجو/نواف مره رومانسي
غاده بحزن/ايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــه
جوجو/ترى ارسلناله خفنا يزعلـ
غاده زعلت/لييييه
ملاك/الحمد الله وشفيك زعلانه---ليكون زعلتي
غاده ماحبت توضح/خلاص الله يعافيكم اخر مره—وروني وش رسالتكم
انهبلت يوم شافت الرساله/وجع وش ذي
جوجو/عاديه مره لطشتها من نوووووره
غاده/الحين وشبقول عني
ملاك/عادي انتي حرمته
جوجو/والله اسفين ماعاد نكرررها
غاده ابتسمت /خلاص طيب
نوره كانت منسدحه ع السرير ولابسه شورت جينز وبلوزه وبلوزه بيضاء بدون اكمام ولابسه ربطه بيضاء
وطالع شكلها يجنن
ابراهيم/السلام عليكم
نوره ماردت عليه,,ولف عليها وانهبل ع شكلها,بس ماحب يوضح عشانها سكت الخط بوجهه
يعني لازم يراضيها ولامنها براضيه,يستاهل محد قاله يتزوج مدلعه
/زعلانه
ماردت عليه لسى زعلانه
/نوري والله العظيم الاشغال فوق راسي كلها ارحميني
نوره ماسكه نفسها لاتبكي/انت كذا دايم تتعذر بشغل ولاجاء طاري استراحه طرت لها وتركت الشغل
والله اذا ماكنت قد المسؤليه ليش تزوجت
ابراهيم بعصبيه/نوووووووووووووره
نوره/تبي تزعل ازعل بطقاق ,طول عمري ادور رضاك,وانا اذا زعلت تقولي والله اسف واسامحك
وارضى ,انا ماعمري قلت لك خنا نسافر كل سنه مثل العالم ولا قلت ودني مطعم فلان وعلان ولا قلت
مشني انا وعيالي كل اسبوع
على ابسط شئ ماتنفذه ,وتقول مشغول,مب عيشه ذي ,وراحت للصاله اللي تابع للجناح,تغير القنوات
وهي باقي شوي وتنفجر0
ابراهيم تفشل منها ,,انه دايم يخلف في وعده,,ولاعمرها جلست تمنن عليه انها اغنى منه ,وانه يشتغل عند ابوها
ابراهيم جلس جنبها وسحب الريموت منها—
نوره/ابراهيم لوسمحت خلني الحالي
ابراهيم مسك يدها وباسها/زعلانه علي
نوره سحبت يدها,ماعطته وجهه,,رفع وجهها بيده/حقك علي يالغاليه
نوره قامت من عنده/تبيني اسامحك خلاص مسامحتك,,بس خلني شوي
قال/ابي رضاك
نوره/ماتقدر توصله
قال/ ليش ---يانوره
نوره/لانك بختصار تراضيتي وبعدها ترجع مثل ماكنت
نوره/هذي خلافات تحصل بين اي زوجين
نوره/ابراهيم .انت تعرف اني موراعيه مشاكل ,,,بس انت اللي ترفع الظغط وتجيب المشاكل
اول يوم كنت في بيت اهلي يقولون عني بارده ومن يوم ماخذيتك صرت اعصب ع كل شئ
ابراهيم ابتسم/خلاص عندي حل,,كل اسبوع نطلع مره ,مره معك ومره مع العيال
نوره بنص عين/وبتنفذه
ابراهيم/هوالجمعه اكون فاضي,اليوم اللي ع العيال نطلع العصر واليوم اللي عليك في الليل
وضحك
هي فهمت قصده/لا اقلب احلى والله
ابراهيم/لا اكيد احلى ها يعني ماتبيني
نوره ضحكت عليه/ايه مابيك اف افهم
ابراهيم وهويغمز لها/هين يانوره حسابك عندي ,فالليل
نوره وهي تمثل الخوف/يمه يعني وش بتسوي
ابراهيم /تبيني اثبت للك كلامي الحين
نوره ببتسامه/رح تغداء ,,ونام ,,ماني ناقصه حركات المراهقين،،بذا الوقت
ابراهيم ضحك/راضيه علي
نوره/وانا اقدر ازعل ,,بس اتغلى عليك
ابراهيم/وش الحلاوه اليوم لبسك كذا ,,حركات نص كم,,تبين تهبلين فيني
نوره/مسكين نحسبني لابسته لك ,لالبسته عشان صديقاتي بجون الحين
ابراهيم/اييييييييييييييش ,,,عيدي ماسمع تلبسينه عند صديقاتك
نوره/ايه وشفيك ماتسمع زين ,عادي دايم البس كذا
ابراهيم انهبل وعصب /وشو انتي وشتقولين ,,قسم بالله طلعه من الغرفه احش رجولك حش
نوره وراحت عنه/موب كيفك تمنعني
ابراهيم مسك ذراعها/نووووووووووووره
نوره/بعد ايدك عني ماتفهم
ابراهيم عصب وسحبها عند صدره/نوره قسم بالله ...ان لبستي هالملابس ...روحي بيت هلك
نوره ضمته بقوه وطاح ع الكنبه وهي تضحك عليه رفعت راسها/ههههههههه صـ ـ ههه دقـ ـت هههههههههه
ابراهيم موب فاهم شئ/وشقصدك
نوره وخلاص هي ميته من الضحك/معـ ـ هههه ـ ـك صادوه ههههه امزح مقلب
ابراهيم وهو مبتسم/حرام عليك هبلتي فيني
نوره/احسن ,,مثل ماهبلت فيني اليوم
ابراهيم,,شال نوره,,/هين اراويك ياقلبي الحين
نوره بدلع/بوبو ...تكفى مو الحين
ابراهيم/الحين انا بوبو
نوره/برهوووومي ::الحين العيال بيجون^_^
(((((((((((في مطعم ماكدونالدز))))))))))))))
فهد/نصوري شوي شوي ع الهمبرغر
عبودي/اثلا نصور مايعلف ياكل
نصور/الا اعلف اكل وخذا الكاتشب وضربه فوجه عبودي,وعبودي خذا المايونيز ورماه بوجه نصور
فهد ويضحك عليهم/خلاص---ولابنروح البيت—اذا ماعقلتوا
قالوا/لالالالالالا خلاث –عمي
فهد/قولوا لبابا يركب لكم سن عشان تنطقون كويس
كلهم/طيب
عبودي ونصور قعدوا يسولفون
((فهدسرح شوي لو عندي ولد ولابنت كان وديتهم الملاهي ولعبتهم 00بس ربي يكتب فيه الخيره(((
قطع من سرحانه نصور/معليث نلعب
فهد /ايه عادي بس شوي شوي
مر الوقت وهم يلعبــــــــــــــــــــــــــــــــــــون
فهد/خلاص بنروح البيت,,الساعه 4يالله عندي شغل,,
عبودي/لالا ثوي خلنا نلعب
فهد/خلاص بكره بوديكم يالله عندي شغل بسرعه
وهم طالعين فهد شاف عمه عبدالرحمن وزوجته وبنته
فهد/هلا والله بدحمي
عبدرالرحمن/هلاوالله فيك00ها وشخبارك00اشوف جايب عيال معك عيال ابراهيم
فهد/والله اطلعهم00ابراهيم بتاخر اليوم في الشركه00
/لا والله وانا طالع من الشركه شفته طالع معي
/غريبه ,قال لنوره بتاخر
عبدالرحمن/اكيد خاف ع زعل اعصار جونو خخخخخخخخخخخ
فهد يضحك /الله يقطع بليسك ماتخلي حركاتك,
فهد/هلا والله بنت محمد وشخبارك
هنادي بصوت منخفض /الحمدالله بخير,اخبار الاهل
فهد/الحمدالله كلهم بخير ويطرونك السلام
وشال الجوري وباسها ع خدها/وشخبار الحلوه
الجوري /حمد له
فهد نزل الجوري/اشوى انها ماتكسرت اسنانها مثل عبودي ونصور
عبدالرحمن/لاتخاف بالطريق
__عبودي ونصور يناظرون الجوري ويضحكون والجوري تمسك عبايه امها ومستحيه ___
فهد/اجل يالله انشوفك في الاستراحه الليله
عبدرحمن/ان شاء الله, الساعه 8 وانا عندكم
دخلوا قسم العوائل
هنادي/حبيبي بتروح وتخليني اليوم
/ايه والله صعبه لي يومين ماشفتهم ,وبعدين وانا رايح بنزللك عند اخوي ناصر ــ ابو ابراهيم ـــ كلهم مجتمعين
وبعدين هم عازمينك
/اي والله ان مرررررررررررره مشتاقتلهم
/وانا
/انآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ اموت فيك
الجو~~~~وري نطت من الكرسي /وانـــــــــــــــــــــا
كلهم/احنــــــــــــا نموت فيك
[[[[الساعه 5 ونص العصــــــر]]]]
نوره/حبيبي قووووووووم
ابراهيم / نوره حرام عليك فيني النوم ,,ماخليتيني انــــام
نوره انقهرت منه/لا والله محد غاصبك,,,حلوه تحطها فيني،،،ماتبي تقوم بطقاق,,مرقد جابر
ابراهيم انهبل من اليوم وتعطيه من الكلام الشين كله من جلسه جويهر <<ام الادعيه<<
قام من النوم وراح للحمام يغسل وجهه0وطلع شافها واقفه عند التسريحه تنشف شعرها,,,ابراهيم وقف جنبها
ابراهيم/انا تدعين علي مرقد جابر ها تبيني امووووووووت
نوره متفشله/والله اسفـــــــه طلعت زله اللسان ،،امس سمعتها من جوجو تقولها ولزلقت بلساني
ابراهيم/لا حياتو ...مابيها تنلزق...ابي كلام حلو يريحني...موب ادعيه تغث الواحد
نوره/من عيوني كم عندي من بوبو واحد وناس حاسديني عليه
ابراهيم /وش يحسدوني عليه ,,ع الكرشه ,,ولا ع الوجه المليح
نوره وهي منقهره/ ذاك اليوم يوم مريت عند الحريم وكل وحده تتكلم عليك ,بغيت افقع عيونهم,,وقربت من عنده
ومسكت بطنه/وبعدين اذا ع الكرشه عادي انا راضيه فيها عشان احس بالحنان
ابراهيم وهو مستانس من كلامها,ونها تغار عليه, وكملت //عادي خلها تنتفخ عشان محد يطالعك الا انا
وبس,
ومسكت وجهه/وعندي اليوم الحلو اذا شفت وجهك,ومافي احلى من شوفتك,,شوفتك تثلج صدري
خلاص ابراهيم استانس مرره ع كلامها وهمس باذنها/احبــــــــــــــك
وهي همست باذنه /وانا امووووووت عليك
دق جوالها
ابراهيم /انا كم مره قلت للك الجوال قفليه
نوره/اسفه بس الجوهره قالت حطيه عام عشان تدق علي
واستغربت شافته <<امي<<
نوره/هلا يمه فيك شئ
ام ابراهيم/لامافيني شئ بس ابيك تساعديني اذا فضيتي
نوره/تامرين امر بس بلبس وانزل
ابراهيم/وشفيها امي
نوره/تبيني انزل عندها 000عشان الحريم بيجون
ابراهيم يضحك/دايم يقولون مايقطع اللحظات الحلوه الا العيال اما احنا امي خخخخخخخخخ
نوره ضحكت/بعلم عليك امي
ونزلوا تحت ونوره راحت تجيب المبخره ,ابراهيم شاف عياله بحظن جدهم وزعلانين منه
ابراهيم/تعالوا سلموا
ابو ابراهيم/قوموا سلموا ---يالله
وسلموا عليه/خلاص ســــــــامحوني آآآآآآآسف مسامحيني
/آآآآآيـــــــه
ابراهيم/فديتكم يالسبعان
نايف/اما سبعان والاسنان مقلعه [[[امحــــــق]]]]خخخخخخخخخ
ابراهيم/حرام عليكم عقدتوهم من اسنانهم ,ختى مايعرفون يضحكون
فهد/احسن ,خلهم يسكون الدرايـــــــش
تايف وهو يضحك/هههههههههههههههههههههههه
نوره بجلالها جلست وحطت المبخره بالطاوله
ابو ابراهيم/الله يــانوره وش الريحه الحلوه,,الله يعطرك بعطر الجنه,قولي آآآمين
نوره/آآآمين
نايف/وينبت ضروس عيال ابراهيم ,قولوا امين
نوره قالت بسرعه/آآآآآآآميـــــــن
وكلهم ضحكوا عليــــــها
ابو ابراهيم/من وين جبتي العوده يابنيتي
ابراهيم/يبه ماله داعي السوال العوده ماتجيب الا العود
نوره استحت مرررررررررررررررررهــ
نايف/استغفرالله حتى مايعرف يغازلـ حرمته
فهد/اي عادي هذا اكيد ماعنده تجارب،،اما اللي لسانه طلق ذا عند علوم
نايف اتفشل لانه قدام نوره/اذا كان قصدك انا ,,فانا الحمدللله شاعر والشاعر لازم يكون عنده حس غزلي
ابراهيم /انطم ولـــــــي يعافيك انت وغزللك ,مصدق نفسك قيس ,اقول نوره من وين شريتي العود عشان بكره اجيب الوالد
نوره/والله مادري ،لانه ملاك اختي شرته ,,لابوي هديه,,بسالها وقوللك
حنا نايف قلبه بغى يطلع من مكــــــــانه <<جاء طاري ملاك
ابو ابراهيم/الا الجوهره وينها
نوره/عند خواتي...وبيجون بعد شوي
الابو/ذي البنت ...تقل ماعندها بيت...داجه
نايف/ابوي مره ثانيه اربطها من رجولها
فهد وهو يضحك/لا والله اربطها بعد من يدينها
ابراهيم/ياويلكم من الله خلوها تتونس مافيها شئ محد يعطيها وجه،مسيكينه ,
واسمعوا صوت ضحك وصراخ
وفتحوا نص الباب وقفوا عشان الجوهره طاح شنطتها
ملاك/اسمعي اليوم حطي بلونه وهز للك هز
الجوهره/لاانتي خكريه,,غدو احسن منك
ودخلوا
ملاك/اسمعي شغلي الطقاقه العنود وبرقصللك صح
ابو براهيم/بنات تعالوا داخل
ودخلوا وتغطت ملاك يمكن فيه احد يمكن فيه احد اما غاده تصير اختهم من الرضاع بس انصدموا لقوا كلهم فيه
ابو ابراهيم/تعالوا سلموا
غاده وملاك سلمو عليه وهم ميتات من الفشيله اما غاده سلمت عليهم بس هي ماتمون عليهم. وجلسوا جنب نوره
ابراهيم داري انهم يستحون ويبي يخفف الجو/وينكم من زمان ماسمعنا صكه الخط بالغرفه
الجوهره/خافو من صراخك
الابو/وشفيكم ...وش الالغاز
ابراهيم وهو يضحك / السالفه ان نوره تقفلـ جوالها اذا جاء الليلـ ,وحده منهم دقت علينا ذاك اليوم بتلفون الثابت
وانا رديت وقالت ابغى نوره وكان صوتها هادي مره توقعتها بنت صغيره وصارخت عليها, لاني كنت تعبان
يوم قمت نوره تهاوش ,تقول ليش تصارخ ع اختي /0000/ امس,المسكينه بكت ,تحسبني قاصدها
الابو وهويضحك/حرام عليك روعتها
فهد/عاد ماشاء زئير الاسد ان صارخ طارت الملابس منك
وكلهم يضحكون
الابو /يالله غاده ولا ملاك
ابراهيم/اقول ولا ماقول
نوره/عـــــــــــــــــادي قول
ابراهيم/غـــــــــــــــــــــــــــــــــــاده
الجوهره/ياكذابه وتقولين ملاك ,,,ملاك>>تقلد صوتها الناعم
غـــــــــــاده ماتت من الفشيله,
ابو ابراهيم/والله اني اذكر غاده ,من يوم وهي صغيره,كانت الجوهره تطقها،وماتعلم احد تتخبا في زاويه
غرفتي وتنزلـ دموعها اربع اربع,كانت مره حساسه،
ابراهيم/اي والله اتذكر غاده مره حساسه
الابو/ ولاتذكريابراهيم تتذكر نايف يوم كسر يدها ,يوم سالناها مين اللي كسرها ,عيت تقولـ وكانت تبكي
ويوم علمنا فهد ان نايف ضربها قالت /لاتهاوشون تراه مسكين
الابو /غاده وانابوك ماتذكرين شئ
غاده وهي تضحك بنعومه//الا اتذكر يوم كسر يدي نايف وقال ياويللك ان علمتي ولا بذبحك بسكين
نايف ---مات من الضحك
ابراهيم /الجوهره كانت كل شوي وتطق ملاك كانت ملاك تقول ان جوجو تطقها بقوه وكنت اعلمها المصارعه
وتقول لاحرام تعورع جوجو اخاف تبكي وملاك كانت رقيقه معها ولا ودلعها جوجو بعد
وانا قولها لاعادي طقيها اقوى وتقول ملاك لاحرام خايفه تبكي وانا احبها
الجوهره//خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ابراهيم/ولانايف على المسكينه غاده عشانها ماتعلم=
الا نوره كانت القويه كان نواف يسميها== جراندايزر==
كانت تطاق معه
نوره/والله ان نواف يمط شعري ويخلي نفسه برئ
نايف/اي والله صادقه تذكرين يانوره يوم يمط شعر الجوهره وملاك ويبكي عند عمي ويقول طقوني البنات
ولا المجرمه سمــــــر كانت تصرق بسكوت غندور من عندي وتقولـ نوره صرقته
وضحكوا على الايام القديمه
فهد/اسكتوا لاتسمعكم امي وتتذكر الايام القديمه وتبكي
نايف/تتذكرون رفعـــــه بنت جيرانا اللي مااتت اهئ اهئ ولا رفيعه اللي طقتني
ملاك كانت خاقه معه
ابراهيم/لاتسمعنا وتقلبها مجزره،،،الا ياملاك من وين شريتي العوده؟؟
ملاك وهي عارفه ان نايف يناظرها///تعرف سوق/0000/لف يمين/000/هذا هو
نايف فديتك وفديت صوتك—متى بس اتزوج
فهد/يالله اجل نستاذن بنروح الاستراحه,,,تامرون ع شئ
جوجو/لامشكور
فهد وهو مبتسم/غدووو ماتبين ايس كريم صاروخ
غاده/لا تسلم ,مشكور
فهد/علينا ياغدووو ,من الي يبلع خمس صواريخ
غاده ابتسمت/خلاص ابغى ,بس اهم شئ لا تفشلني
وطلعوا العيال وابو ابراهيم للمزرعه
ام ابراهيم/هلا والله ببنياتي ,ليش تاخرتم
الجوهره/الطريق زحمه ,بعدين مرينا السوبر ماركت نجيب ::دريم ويب::
ام ابراهيم/ملاك بنيتي تعالي همزي راسي
ملاك/ان شاء الله يمه
احـــــــم ,,احــــــــــــم
ام براهيم/خير يانايف تبغى شئ
نايف/خلي الجوهره تجيب بخاخ الربو
الام خافت/سلامات صدرك يوجعك
نايف/شوووي,,,بسرعه الجوهره
الجوهره جابت البخاخ/نايف مسكينه ملاك خايفه عليك باقي شوي وتبكي>>كذابه
نايف بفرحه/قـــولي والله
الجوهره/قسم قسمات اني صادقه>>كذابه
نايف//فديتها والله قولي لها نايف مشتاقللك مره
وطلع نايف وراحــــــت الجوهره تعلم ملاك
الجوهره تشاور ملاك/نايف يقول مشتاآآآآآآآآآآآآقللك مره وآآآآآآآآآموت فيك
ملاك فرحانه/احلفي
الجوهره/قسم بالله
نوره //خير وشفيكم تساسرون
جوجو/مالك دخل
نوره/ياربي وانتي وذا السان يبيله قطع
جراح/يالله يالله ياحلوين روحوا ناموا
ساره ونوره/لالالالالا
مها /حرام والله بدري
جراح/بدري الساعه 10بالليل 000ولامب ناويه تنامين
مها تتهرب/لا0فيه فيلم لجيم كاري مره حلو
جراح//ستي –ستي
ستي/نعم بابا
جراح/خذي بيبي غرفه نوووووم
ستي/اوكي بابا
(((جراح طفى التلفزيون وجلس جنبها مره/مافيك نوم ياحبيبتي((
مها/لامافيني
جراح داري انها مستحيه/طيب خلنا نروح الغرفه نسولف لما يجينا النوم,,ولا بعد بغنيللك
مها ضحكت/تعرف تغني
جراح /قومي نروح الغرفه واحكمي ع صوتي
مها/لا غن هنا
جراح مسك يدها/تقومين ولا اشيللك
مها/لا خلاص بقوم..ولو تبيني اركض ركضت
جراح/ماينفع مع الحريم الا العين الحمراء
دخلت الغرفه وكان مبخره وريحتها مره حلوه ماشاء الله مجهز كل شئ, وجلست ع السرير
وكانت ميته من الخوف،جلس جنبها ورجع شعرها ورى اذنها ,وتامل عيونها وواضح الخوف فيها
وكمل /والله ماتعرفين غلاتك في قلبي يالغاليه,
قرررررب منــــــــــــها****ستوب*****
عمتهم مزنه/غريبه قدموه اكيد تبي تمسكه,,وجه فقر
نوره/لاياعمه وش هالكلام,,هواللي طالب
العمه/بلاها ماشافت النعمه
ام نواف/لا عاد انتي اللي شفتي
العمه/احترمي نفسك
ام نواف/انتي اللي احترمي نفسك,تقطين الكلام ع البنت وهي ماسوت للك شئ ,ماتخافين ربك,ترى عندك بنت
الجوهره تهمس/اخس اخس قمنا نعرف الحرام,غريبه وش الطاري
غاده/اسكتي بس لاتسمعنا
ام ابراهيم/خلاص ....على الاقل احترمو المجلس اللي انتم قاعدين فيه
وسكتــــــــــــــــــــــــــــــــــوا كلـــــــــــــهم
هنادي/الا ياملوكه شريتي لبس الملكه
ملاك/عندي ساري مره حلو بلبسه
مرام بقهر/وش لونه
ملاك/اورنج وذهبي
مرام///وووووووووووووع وش هالالوان,الوان عبنده
جوهره/بلاك ماتعرفين الذوق
هنادي/بالعكس ماشاء الله ملاك بيضاء ويناسبها اي شئ
جوجو/اما حنا ياقردي علينا والله لو البسه بطله حبه خاله
هنادي/ماشاء الله انتي موسمراء بالعكس بشرتك برونزيه
جوجو/اما عاد شباب السعوديه يعرفون البرونزيه امحق ...عندهم اذا صارت بيضاء
تكون جميـــــــله
هنادي/لالا تحكمين عليهم كلهم ::فيه اللي يحب البيضاء وفيه اللي يحب السمراء
جوجو/والله الي يحب السمراء ربع بالميه
*******************************************
ام سعد::حرام عليك وافقي
منيره::واذا جبت الولد ولابنت مين بربيه وابوه موب فيه حرام عليكم وشذنبه
ام سعد::وحنا وينا فيه حرام عليك تقطعين نسله حرام ذا ولدي ماعندي الا هو
((منيره والله حرام عليهم لهم اكثر من اسبوعين ليلهم ونهارهم على ذا الزواج00//خلاص مـ ـ ـوافـ ـقه
وطلعت غرفتها تبكي))
*****************************************8
الســـــــــــــــــ11 ظهرا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــاعه
جراح::ميمو حبيبي قومي
مها::اممممممممممممممممممممم
جراح ابتسم::يالله تاخرنا
مها قامت من النوم وحطت المخده وراها وجلست ::خلاص جراح لاتقعد تناظر فيني كذا
جراح قعــد يناظرها,,,,,,مها رمت المخده عليه /احسن عشان ما تطالع فيني
جراح::مردووووووده ياقلبي ,والله ماتطلعين الابكره من الغرفه
مها::ههههه العبها ع غيري
جراح ببتسامه ملتويه::يعني تتحدين
مها الغبيه توها تفهم قصده وتبي ترقع السالفه::امزح عليك وطارت للحمام...وهوابتسم لها...
وطلعت من الحمام ولبست لبس ناعم لونه تفاحي واقفه عند التسريحه تحط كحل اخضر وقلوس زهر
بلمعه وحطت بلاشر زهرفاتح
دخل جراح الغرفه ومعاه صحن الفطور //يالله الفطور جاهز بسرعه ولا باكله عنك
مها ابتسمت //طيب
راحت تعطرت بعطر مس ديور وجلست جنبه
جراح/الله وش هالريحه الحلوه ,ولا الوجه الحلو
هي ابتسمت
++عاد هو مدلعها اليوم ياكلها ويشربها العصير++
مها/خلاص والله شبعت
جراح/لاماكلتي شئ
مها بجراءه/لا انا شبعت الحين دوري انا الي باكللك
جراح فتح فمه كله..مها ضحكت/حرام عليك بتدخل ايدي كلها
جراح/هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناني/بابا عبدالعزيز فيه بابا نواف تحت
عبدالعزيز/دخلي مجلس
غــــــــاده طاح قلبها خير ان شاء الله ليش جاي
عبدالعزيز/غدو عــازمه زوجك ولاتقولين
غاده/والله ماعزمته
ملاك/علـــينا
غاده قامت من عندهم/اووووووووووووف والله ماعزمته
عبدالعزيز استغرب من رده فعلها بس قال يمكن متهاوشين
في المجلس
عبدالعزيز/هلا والله بنواف اخبارك
نواف/الحمدلله بخير ،،حشى ترحيبك لي تقول ماشفتني امس بالاستراحه
عبدالعزيز/احبـــــــــــــــــــــــك
نواف ضحك/الحمدلله ,,ةشفيك لايكون تحسبني مرتك
عبدالعزيز/خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ابوعبدالعزيز/هلاوالله بنواف
نواف باس راس عمه/الله يحيك..ياعمي
عبدالعزيز/اكــــيد جاي عشان غاده
نواف/ايه اجاي عشانها اجل عشانكـ
عبدالعزيز اجلـ بروح اناديها للك وصعد غرفتها لقاها نايمه /غاده قومي نواف عندنا يبي يشوفك
غاده/حرام عليك فيني النوم
عبدالعزيزوهو يرفع الفراش/يالله قومي عن الدلع
غاده/يالله خلاص بقووووووووووم
نزلـ عبدالعزيز وغاده المسكينه ماودها تنزلـ _ (ياربي خايفه انزل وعصب عليه وهو مايستاهلـ يارب تعدي هالليله ع
خيــــــــــر يامستجيب الدعاء استجب دعائي00ياآآآآآآآآآآآرب_)
فتحت الدولاب ونادت ملاك تساعدها
غاده //ملاك ملاك تعالي ساعديني بسرعه
ملاك/طيب ليش هالصراخ
غاده/لاعصبيه ولاهم يحزنون بس بسرعه دوري لي لبس
ملاك/لابعد طقيني احسن
غاده وشكلها ينرحم/ملالالالالالالالالاك
ملاك/طيــــــ،،،،،ـــــــــــب
افتحت دولابها وطلعت بنطلون جينز بني ماسك وبلوزه ليموني واسعه من فوق ومن عند الخصر ضيقه
وسيحت شعرها وحطت بوف صغير من قدام ومكياج ناعم ((كحل بني ومسكره كثيره,قلوس خوخي,بلاشر اورنج فاتح))
غاده/ملاك انتي كثرتي المسكره اخاف يقول متزينه عشاني
ملاك/اكيد هالزين له ,يالله انقلعي تحت بس من جد تخلف
نزلت تحت وكانت مره خايفه لانها اول مره تشوفه من بعد الملكه
/الســـــــــلام عليــــــــــــكم
كلهم /وعليكم السلام
نواف قام يسلم عليها ,وجلست جنب ابوها وهوياحياتي منهبل عليها ((شكلها يجنن بسيط مره عكس الملكه((
نواف ببتسامه/اخباركـ غاده
غاده منزله راسها//الحمـ ـدلله
ابو عبدالعزيز/اجلـ حنا نستاذن ونخليكم
عبدالعزيز/لا والله انا مرتاح حنــــا
نواف/لاوالله رح ولي يعافيك ...توكل بس
عبدالعزيز وهو يضحك/لاتخاف بقوم بقوم ياكتاكيت الحب
غاده ابتسمت على مزح اخوها نواف انهبل ع ابتسامتها اول مره يشوفها تبتسم,,,عـــم الهدوء في المجلس
نواف بمزح/افا..ياغاده..انا زوجك...لاتدقين...ولاترسلين..ولاتردين علي
غاده/مـــــعليش آآآآسفه
قرب من عندها وهي بعدت عنه/غدو ,,ترى كذا بتطيحين وبكره بلقونك مكسره
غاده ضحكت بنعومه
نواف جلس جنبها ومسك يدها وهي سحبتها بس مسكها بقوه/غدو....شوفي انا بسافر عندي شغل ويمكن اقعد شهر
وباخر زواجنا وعمي قال نحطه انا ونايف مع بعض __ها رايك يالغاليه؟؟؟
غاده وهي بدت تتضايق من قربه/اللي تشوفه
نواف جاه اتصال وغاده قامت من عنده بسرعه >>بحجه انها تجيب عصير
وبعد خمس دقايق جت ومعها العصير
نواف بمزح/بسم الله وين اختفيتي ...قلت اكيد ان الجني بلعكـ
جلست وحطت العصير ع الطاوله وجلست بعيد شوي بعيد عنه هو ماقال شئ داري انها مستحيه
غاده ببتسامه باهته/رحت اجيب عصير
نواف/انا ونواف قررنا نسافر مع بعض شهر العسل
غاده اتعفس وجهها من جاء الطاري ,هو استغرب حركتها
غاده/اللي تشوفه
نواف/مابي اللي تشوفه ,,,ابي اللي نشوفه بعدين احنا بنسافر ميلانو وهم بيسافرون فينيسيا
عساك بس تحبين ايطاليا
غاده ابتسمت ابتسامه مغصوبه/ايه حلـــــــوه
نواف/غاده انتي اجلسي لاتتحركين وانا اللحين بجيك ok
وبعد فتره دخل ومعه هديه كبيره شوي
نواف/هذي هديه مني للك
غاده/مشــْْْــــكور
نواف/افتحيها ابي اشوف رايك تعجبك اكثر
غاده انصدمت من الهديه لقتها صورتها مرسومه وهي بحفل تخرجها من الابتدائي
//وآآآآآ~~~آآآآآومشكور نواف مره حلـوه
نواف انبسط انها عجبتها/لاعادي الله يعينك اذا خذيتك كل يوم وانا راسمك
ارتبكت مره بس ماحبت تبين /انت اللي راسمها
نواف/ايه ياقلبي لو تبين ارسمك الحين رسمتك..والله لوتبين عيوني عطيتك..انت حياتي
...غاده باقي شوي من حبه لها ....بس موقادره تتقبله....
دق جواله/هلاوالله..ان شاء الله..اللي تشوفه...حرام عليك ..ايه ان شاء الله طيارتي بعد اسبوع....
يالله مع السلامه..
نواف/يالله غاده ،،اشوفك ع خيـر
غاده/نواف انا سمعتك قبل شوي انك بتــسافر
نواف استانس انها مهتمه فيه/ايه ان شاء الله بعد اسبوع ,,, سلم عليها/يالله مع السلامه
غاده /مع السلامه
ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ ْ
جراح اليوم بيطلع مع مها وبحط عياله عند عمهم
مهــا/رورو يالله تاخرنا
جراح وهو بالحمام/طيب طيب الحين بخلص
مها تفكر هاليومين عاشت كانها ملكه يدلعها ويسولف معها ويضحك اشوى الحمدالله انه تغير وحس فيني
دق جوالها لقته فيـــصل انصدمت هذا والله انه مجنون حطته ع الصامت.
جراح/تــاخرت عليك
مها راحت عنده وحطت يدها ورى رقبته/عادي ولوتتاخر بنتظرك طولـ عمري
جراح شاف الحب بعيونها وابتسم لها بحنان,,وقرص خدودها
مها ضربته على كتفه بقوه/اي عورتني
جراح/أحسن ....تراني ماتحمل هالكلام الحلو ولاترى اتهور
مها/لالا....لك يومين وحابسني
جراح ابتسم/عادي عرايس
مها استحت ,,دخلت نوره وساره/يالله بابا بتلوح بيت جدو
جراح ضحك/يالله بسرعه جلدي....جلدي
مها اركبت السياره وانتبهت من المرايه سياره فيصل درت انه مهبولـ,,كانت مره خايفه انه يسوي مشكله
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| |||
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| ||||
منيره بحزن/مـــــــــــــــــوافقه
عمها داري انها زعلانه وانه مانفذ وصيه اخوه المرحوم انه يسعدها/منيره ....سامحيني
منيره/مسامحتك
عمها باس راسها /اصــيله يامنيره اصــــــــيله
منيره بطفش/عمي لو سمحت اتركني شوي
نزلـ عمها وسمع صراخ سعده
سعده/صدق الكلام اللي سمعته انك بتزوج ...
الام/وبعدين معكـ هي موافقه انتي وشدخللك
سعدهـ/يبه والله حرام عليكم ,,ومنيره انا عارفتها ماوافقت الا من ضغوطاتكم
وكملت وهي تصارخ/ساكت يبه ليه ..حرام عليكم والله حرام هي امانه في رقبتك
بدال ماتصونها
ابوها قطعها /وشسواه ياسعده ابي اشوف عياله
سعده/ وهي شذنبها تسون فيها كذا
الام/والله اني اتمنى الخير لها بس ابي اشوف عياله
سعده وهي خلاص ميته من الصياح/طيب فـ ـرضا دخلـ غليها ووومـ ـاحملت وش الفايده
الام نهارت/لاحرام عليك لاتقولين هالكلام
سعده طلعت من عندهم وهي منهاره من الصياح
++منيره كانت تسمع صراخهم كانت تقول في نفسها لو عندي اب ولا اخ كان ماصار اللي صار حسبي الله
ونعم الوكيل++
*********************************************
جراح نزلـ بناته عند جدهم
ومها في السياره وجوالها دق لقته فيصلـ ماردت عليه وارسل لها رساله[[هين يامها ..حسابك
عسيــر ..ومردك لي .. احبــــــــــــــــــــــــــــك ]]]
انهبلت منه وحذفت الرساله بسرعه قبل لايقراها فيصلـ
دخل جراح/هاوين تبين نروح الحين
مهـــــــــــــــــــــــــا كـــــــــانت سرحانه
جراح //مها مها مها
مها خافت/هلا وشفيك تصارخ
جراح/وشفيك اناديك وسرحانه
مها/لابس راسي جعاني شوي
جراح بستهبال/يمــــــــــــــكن ~~~~حامـــــــــــل
مها /لالا بسم الله مالنا الايومين واصير حامل
جراح ببتسامه/ليه وشفيها عادي في ناس يحملون من اول ليله
مها /لا انا ماودي بالحمل الحين توني صغيره
جراح/ليه ...انا موب صغير طقيت 36سنه وبعدين انا ابغى الولد
مها/ههههههههههه يالشايب
جراح/حرام انا موب شايب.....يالله وين تبين تروحين
مها/وشرايك بستيك هاوس
جراح/اللي تشوفه عروستنا
تن تن تن تن تن تن
فتح المسج لقاه من فيصل[[[اليوم انت مستانس مع مها ,,,وبكره هي معي ,,,والايام بينا ,,مثل ماخذيت العنود
باخذها,,,,,باآآآآآآآآآآآآي]]]]
جراح وهو معصب رمى الجوال/يالكلب
مها/جراح حبيبي وشفيك
مها وهو لسى معصب /مافي شئ
مهـــــــــا انصدمت منه اول مره يعصب عليها
(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((( (((((((((((((((((
الجوهره/لاهذا الحلق احلى
ملاك/مدري انتي وشرايك اخاف البسه ومايعجبه
الجوهره/لاوالله...هوبطالع وجهك ولا الحلق
نورهـ/اي والله صادقه
هنادي/السلام عليكم
راحـــ،،،،،ــــــــــــوا سلموا عليها البنات
نوره/وينك يالدبه تاخرتي
هنادي/والله تعبانه تخيلي من الساعه11الليل ونا نايمه وماقمت الا5العصر
غاده /حشى كل ذا نوم
هنادي/مدري عندي احساس اني حامل
الجوهره/مبرووووووك ايه عاد بنتك ماعاد هي بصغيره
طق الباب الغرفه
نوره /نعم
عبدالعزيز/خلي ملاك توقع بسرعه الشيخ ينتظر
نوره خذت الورقه منه وعطتها ملاك /يالله بسرعه وقعي
ملاك/خايفه
غاده/انطمي يالله بس وقعي
ملاك وقعــــــــــــــــــــــــــــــــت
والبنــــات كللللللللللللللللللوش كلللللللللللللللللللللللللوش كلللللللللللللللللللوش
الجوهره/يالله بسرعه انزلي الحريم تحت وترى سوينا للك زفه بسيطه
ملاك/يوه من اللي تحت
هنادي/ياقلبي مافي احد بس حريم عمانك وعمتك وجدتك وعمتك مزنه (بـــس)
دخلت عليهم جدتهم .....كلهم انهبلوا
نوره/جده ,,,وش اللي رقاك فوق
الجده/ابي اشوف ملاك الغاليه
ملاك راحت لها وضمتها الجده/مبرررروك يابنيتي ...ان شاء الله اشوف عيالك
ملاك/الله يبارك فيك ويعطيك ربي طوله العمر
الجوهره/وانتي ياجده ماتدعين لي اعرس
الجده اضربتها بالعصا/انتي اعقلي ...من هالرجه....وبدعيللك وبعدين عريسك موجود
الجوهره/ومين ياحسره
الجده /ولد عمتك ناصر
الجوهره/لاوالله ماباقي الا ولد مزنوووووووووووه
الجده اضربتها/الا ياقليله الحياه ...اسمها عمتك مزنه
غاده وهي تضحك/يالله خلونا نزفها
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
في المطعم
جراح كان شوي متوتر ,وقعدوا ربع ساعه وهم ساكتين,جاء الوتير وحط الاصناف
مها مسكت يده/جراح وشفيك تبينا نرجع
جراح/لا عادي بس تعبان شوي
مها/ياجعله فيني ولافيك
جراح ابتسم ع رقه قلبها ومسك ايدها/تحبيني
مها/بالله...ذا سؤال ينسأل
جراح/اوعديني انك ماتتركيني للابد
مها بخوف/اوعدك
انزفت ملاك ع اغنيه راشد الماجد
الله يازين اللي حضرت
غطت على كل الحظور
طلت علينا وانورت
وماعقب هذا النور نور
حتما قول وش فيه زود
ياناس مافي من الوجود
يعني نسميها ملاك
شبهها يله باختصار
ورده ولا كل الورود
سلمت على الحريم وجلست على الكوشه البسيطه
نوره/ تغطوا الحين بدخلون الرجال
دخل نايف وعمانها يسلمون عليها,ملاك وقفت عشان تسلم عليهم
نايف باس جبهتها/مبروك
ملاك وهي ميته من الحيا/الله يبارك فيك
وسلموا عليها عمانها وباركولها
الجد/هالله ...هالله...في ملاك يانايف...تراني عارفك
نايف/ههههههه الله يهداك ياجدي ..من اليوم وانت عماني هالله هالله فيها لاتخافون ويناظر ملاك
(ان شاء الله ملاك بعيني وبقلبي )
هي استحت من كلامه ,الحين عبدالعزيز والله مايخليها
ابو ابراهيم/الله يسعدكم ان شاء الله يارب
عبدالرحمن/عاد احلى ايام العمر ايام الملكه,,بس عاد امسكـ نفسكـ
كلهم ضحكوا على كلامه الا ملاك صار وجهها طماطه تحس يطله من عند اذونها بخار
الرجال من بعد ماسلموا طلعوا للمجلس والجوهره جابت الشبكه لهم
نايف لبسها خاتم الدبله ,ولبسها الطقم الالماس,وجايب معه صندوق بني وفيه كريستلات ذهبيه
كان فيه مجموعه من دهن العود ...وجاب باقه ورد كبيره وكتوب عليها مبرووك.
ام ابراهيم/مبروووك ياعيالي
كلهم /الله يبارك فيك
الجده/مبروك,,,ها ماوصيــــك على....
قطعها نايف/دآآآآآآآآآآري احطها بعيوني حفظت الاسطوانه
ملاك ضحكت ضحكه صغيره
وراحو للصــــــــــــاله لوحدهم
**************************************************
جراح/عساك استانستي
مها/ونا معك اصير اسعد انسانه...كملت/يوووووووه جراح نسينا البنات
جراح /عادي خليهم ينامون عند عمي
مها/حرام عليك ماعرف انام الاوهم تحت نظري
دقـ جوالها وحطته ع الصامت ع طول لانها داريه انه فيصل
جراح/مين داق
مها ارتبكت/لابس وحده من صديقاتي
جراح/اها....صديقتك...طيب يالله خلنا نتفرج على فلم مره حلو
مها/وداومك بكره
جراح مسكها من خدودها/اي دوام ياحلوه واحنا بشهر عسل
مها/حرام عليك انت تبي تقطع خدودي خلاص من بكره بسوي تصغير
جراح/هين والله لاوريك
مها ابتسمت/جراح متى بنسافر
جراح/ان شاء الله بس اخلص اشغالي ونسافر المكان اللي تبينه
(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((( ((((((((((((((((((
نايف/يالله جوجو اطلعي
ملاك بخوف/لاعادي خلها تقعد معنا
الجوهره/هذا انت سمعتها تبيني اقعد....وطلعه منه هنا مافيه
نايف/ترى اتكلم ابوي في موضوع خطبه ولد عمتي ناصر
الجوهره/قل والله انك تساعدني
نايف/واللـــــــــــــــه
جوجو/حبك ماجد عبدالله وعطاك ريالين وقال يالله
نايف/ههههههههههههههههه يالله بس روحي
جوجو/من عيوني
ملاك وهي تغمز/جوجو ....اقعدي
جوجو/ملاك يالوسخه تغازليني نايف شف تغمزلي
نايف وهو يضحك/عيب عيب ياملوكه...جوجو روحي وانا بتفاهم معها
نايف قرب من عندها/خايفه مني....تذكرين يوم شفتك في بيتنا كنتي تبين تقولين لي كل(.....)
ملاك ابتسمت /لا محشوم بس خوفتني احسبك الجوهره
نايف/تصدقين ذاك اليوم ماعرفت انام اتقلب يمين يسار جفاني النوم من بعد شوفتك
ملاك ضحكت بنعومه
نايف/ياجعلني فداه هالابتسامه
دخل عبدالعزيز/لا والله لاصق فيها وماسك اليد لاكملـ بعد
نايف ضحك/انقلع عنا .....مسكين غيران
عبدالعزيز بلعانه وهو يغمز لنايف/ترى الرجال اتفقوا عرسك مع عرسي عمي ناصر اللي قدمه
يقول ابي افرح فيه بسرعه
ملاك رفعت راسها/ايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــش
عبدالعزيز/اللي سمعتيه
ملاك منقهره/حير ان شاء الله ماتجهزت ولاشريت شئ
نايف/اناراضي لوتلبسين خيشه
ملاك ودمعت عيونها/اي عشان ماتطالعني اذا لبستها
عبدالعزيز/وليش تبغينه يطالعك
ملاك تفشلت...وقامت من عندهم....وهي طالعه
نايف/ملوكه تعالي نمزح معك والله
ملاك/قل والله
عبدالعزيز ضحك/خخخخخخخخخ البزر صدقت
ملاك/هين اراويكم ,,,,,وراحت من عندهم
نايف وهو ينادي/ملالالالالالاك تعالي..........وشاف عبدالعزيز وكمل وهو معصب/يالحيوان
شفت راحت من هنا
عبدالعزيز وهو مبتسم/عادي بكره بنروح المزرعه ونقعد يومين قابلها هناك,,,,بعدين بسرعه الرجال
ينتظرونا
ملاك راحت عند الحريم وعطوها من التعليقات ((هاو ش صار,وش قال,انتي شقلتي,احلفي ,قولي والله)
يعني من ذاك الكلام
وراحوا الحريم الســــــــــــــــاعه12
ملاك راحت تلبس بجامتها بلوزه باكمام قصيره موف وبنطلون مقلم بدرجات موف
الجوهره/ملاك ,,,عطيني بجامه بنام عندكم
ملاك/خذي بجامه من عند غاده انتي نفس مقاسها
جوجو/غاده.....غاده....
غاده/هلا
جوجو/ابي بجامه من عندك و بنام عن كون
غاده/اشوا بتنامين عندنا
جوجو/بنام في سريرك يكفي
غاده/اذا ماشالتك الارض تشيلك عيوني
جوجو/انطمي بس انتي وهالرومانسيه نامي عند ملاك وانا بنام في غرفتك
ملاك وغاده/هههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك/جوجو جبني ملابس معك للمزرعه
جوجو/ايــــــــــــــه
~~واللـــــــــــــه واحشني موت ~~~خاف بعدك اموت~~
غاده /جوالك ياملاك ردي
ملاك شافته/يوه نايف استحي
جوجو/ردي يمكن مشتاقللك
غاده بضحك/ردي ولا اقوله ملاك ماتبيك
ملاك/لالا خلاص برد
ملاك بنعومه/الـــــــــــو
نايف/صباح الضحكه الحلوه~صباح المبسم الفتان~صباح اسمك مع حروفك من اولها ليا اخرها
صباح الشعر الاشقر والعيون السود والفستان~وصباح ايامك الحلوات ماضيها وحاضرها
كيفك ياقلبي؟؟
ملاك بحيا/الحمدالله
نايف/زعلانه مني
ملاك/ايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
نايف/تراني ماقوى ع زعل زوجتـــــي
الله ياحلو كلمه زوجتي منك/لا امزح معك
ملاك/نايف معليش شوي الغرفه مره حربروح الصاله
نايف/لوتبيني استنى سنه كامله استنى لعيونك ياقلبي
ملاك ضحكت....وراحت سهرتهم في سواليف ومدح وغزل