كاتب الموضوع :
Emomsa
المنتدى :
القصص المكتمله
عبير ---ياربي الحين وشسوي ----اقولهم ولالاء ---خايفه منهم
مرام / عبور ---عبورهـ
عبيرهـ / هلا
مرام / وين رحتي فيه
مرام / لامعاكـ
مرام / ياللله قولي لي وش البس
عبير /ههههههههه طيب لاتعصبين ---اول شئ خلينا ندور
مرام بفرحه / امس لقيتـ واحد اسود يجنن
عبير /لااااااااااااااااع –لاتشتري اســود –هذي ملكهـ البسي شئ حلو احمر ولا ابيض بس ابعدي عن الالوان الغامقه
زايـــــــد / سلام
عبير ومرام / وعليكم السلام
/ وشفيكم محتاسين
/ هههههههههههههه اختكـ مرومهـ قربت ملكتها ولا شرت ــشئ
/ههههههههههههههههه والله حركات مرومه بتعرس
عبير قامتــ/ يالله انا بروح اجيب الشاهي والكيكـ
مرام / مادريت ان غادهـ بنت خالي عبداللعه تعبانه مرهـ
زايد / سلامات
مرام /والله مادريـ امس جايه من شهر العسلـ--وعلى طول ودوها المستشفى –امهـ تقول انهم يقولون عيــــــن
زايد / الله يشافيها –الا وشخبار ملاكـ
مرام مستغربهـ / ملاكـ
زايد ارتبكـ/ ايه يعني مع الحمل
مرام / من زمان ماشفتها ---وبهمس ( ليكون لسى تحبها )
عبيرببتسامه/ وهذا الكيكـ لاحلى بنت عم بالدنيا
زايد / وانــــــــــــــا
عبير /هههههههههههههههههه انت عاد مكانكـ بالقلبـ
::::::::: مرام في نفسها ---آآآآآآآهـ منكم يارجال ---طول عمركم غشاشين –هذا زايد يحب ملاكـ
ومو قــادر ينساها وعند عبير يمثل الحبـــــــ ---والله ماتستاهلينهـ-- ماينفع لكم غير الجوهرهـ
تربيكم من جديد -----ههههههههههههههههههه الله يعينك ياناصر على مابلاكـ
//
\\
//
وليــــــد / يالله نتحيه
عبدالرحمن / الله يبقيكـ ---ها وشصار
وليد / هههههههههههههه مثل مارسمتـ
عبدالرحمنـ / وليد انا خايفـ عليمـ
وليد / تطمنـ ----الااقولـ كلمتـ الرجال
عبدالرحمنـ / ايه كلمتهـ --وبعد يومين بيجيب الاغرض
وليد بقهر / انا لو الود وديـ---كان طردتـ ابوها واخوها –بس في النهايهـ مالهم ذنبـ
عبدالرحمنـ سكتـ .......... يفكر بالي يسونهـ صح ولاغلطـ
//
\\
//
\\
الشــــــــــــــــــــيخ يقرى عليها
كل البنــــــات يبكون على صراخ غادهـ
ام ابراهيم تبكي / وقفوا القرايــــــــــــــه ---بنتي بتموتـــــــ
نورهـ / يمه عزيز مــــــــــــايرد---علينا
ملاكـ تبكي / غادهــ --بتموتـــ--بتموتــــ
الجوهرهـ خايفهـ على ملاكـ لانها بشهر الاول
....................
/ الونايفـ
/ هلا الجوهرهـ
/ الحق على ملاكـ
خاف/ علامها
/الشيخ يقرى على غادهـ --وملاك تبكي –وانا خايفه يصير لها شئ
/ انا الحين جاي عندكم
//
\\
//
\\
وليد / وشفيكـ
عبدالرحمنـ / قاعد افكر بغادهـ
وليد ---اختبص / وشفيها
عبدالرحمنـ بحزنـ /الشيخ اليوم يقرى عليها
وليد بخوفـ / سلامات
عبدالرحمنـ تنهد / غادهـ طالبه الطلاق
وليد / ليه
عبدالرحمنـ / يقولون يمكن فيها عين ---لان تصرفاتها مع نوافـ مو طبيعيهـ --وجابوا الشيخ يقرونـ عليها
ولــــــيد ---الله يستر –ليكونــ انا نفسي فيها –لابسم الله علي –انا ماني بحسود ---
//
\\
//
بــدر / تصدقين بغتـ تكشفني اليوم
سهى بطفش / ليه
بـــدر / ههههههههههههههههه تقولـ في سعوديـــ اسمهـ ساهــي
سهى / وهي صادقه
بدر / ياقلبي انتي اسمكـ ســــــــاهي
سهى استغربتـ / انــــــ!!!!!!ـــــــــــا
بدر / يعنيث بذكاء احط اسمك بجوالي ؛؛؛سهى ؛؛؛ عشان تصيدني هههههههههههههههههههههههه
سهى / انتـــ مكشوفـــ --انا على الاقل محطيه اسمكـ .......بدريـــــــــــــه
بدر /هههههههههههههه اسمي عنكـ بدريـــــــــــــــــــــــه ههههههههههههههههه ياحلوهـ منكـ
...اروى... ان مارويتكم يالخونه ...... ماأكونـ انا اروى
//
\\
//
نايفـ / يالله ملاكـ انتي تعبانه
ملاكـ تبكي / مابي---اروح –ابي اشوفـــ غادهـ
نايفـ مسكـ يدها / والله بكرهـ بجيبكـ ---عندها بس الحين ارتاحي –يالله خليني اوديك
ملاكـ عصبتـ / قلتلكـ لاآآآآآآآآآآآآآآآآء يعني لاء انت ماتحس فيني
نايفـ عصبـ بس ماحب يبين......
هي جلستـ على الكرسي/ خايفه تروح نفس مــــــــاما ---
نايفـ جلس جنبها / لاحبيتي لاتتفاولين عليها –طيب خليني اوديكـ لغرفتك ترتاحين
ملاكـ / نايفـ --قلتلكـ مابي
/ عشان خاطري
ملاكـ ماتبي تزعلهـ / طيب
نايفـ وداها لغرفتها ---وغطاها بالبطانيهـ --/ يالله تصبحين على خير
ملاكـ تحس نفسها دايخه / لاتروج ---اجلس معي
نايفـ ابتسم / من عيوني – يالله هذي قعدهـ لام تركي
//
\\
//
\\
بــــــــــــــــــ ع ــــــــــــــد ســـــــــــــــــــــــــاعهـ
ابو عبدالعزيز مو مستوعبـ الي قالهـ الشـــــــــــيخ / غادهـ مسحـــــــــــــــــــورهـ
ام ابراهييم بكتـــ بصوتــــ / لالا ,,,,,,,غادهـ بنتي موبـ مسحورهـ
نورهـ والجوهرهـ يبكونـ / اهدي يمهـ --اهدي
ابراهيم تبكي / عالجوها ماأبغاها تروح منـــــــــــا
عزيـــز وهو يتذكر شكل غادهـ وهو يقرونـ عليها –كان شكلها يخوفـ / ان شاء الله تطيب ---والشيخ بيداوم
على القراءهـ
ابو عبدالعزيز –كان مرهـ تعبان –خايفـ انه تروح منهـ مثل ماراحتـ زوجتهـ / لاتخافونـ ان شاء الله بتطيب
نورهـ تمسح دموعها / بس مين الي عامل لها السحر ---غادهـ صغيرهـ --والله حرام عليهم
الجوهرهـ / حسبي الله عليها –الله لايهنيها لابدنيا ولا بالاخرهـ --
..................>
نايفـ نزل عندهم / وشصـــــــــــــــــار
عـزيز / بسم الله من وين طلعتـ
نايف/ ملاكـ تعبتـ شويـ-- وديتها لغرفتها تريح شويـ
الابو بخوفـ / تراها حامل –وقلبها ضعيفـ --انتبهلها يانايفـ
نايفـ / ان شاء الله عمي -- وشقال لكم الشيخ
هنا ام ابراهيم والبنات بــــــــــــكوا .............../
نايفـ طاح قلبهـ / وشصاير—غادهـ اختي فيها شئ
الابو / غادهـ --مسـ سـحورهـ
نايفـ انهبل من الي سمعهـ / متاكد عمي
عزيز /لما قرى عليها الشيخ .... قال انها مسحورهـ
الجوهرهـ بذكاء / غادهـ اصلا ماجاها الســــــــحر الابزواجها من نــــايفــ يعني هذيـ اكيد
ماتبيهم لحق بعض
الابو بحزنـ / انا الغلطان --- انا الي زوجتها نوافـ غصبـ لو ما.....
نايفـ يهديه / عمي كل شئ ربي كاتبه –وترى لو تفتح عمل الشيطان
عزيز / ادعولها بشفــــــــــــــــــاء
كلهم / الله يشافيها يارب
نايفـ / يالله انا طالع الحين---بروح ارتاح شـــوي
الابو / نام هنـــا
نايفـ / لاياعمي
الابو / كلمهـ وقلتها بتنام هنا –وهذا بيتـ ابوكـ
عزيز ابتسم بحزنـ / خلاص الوالد قاله
نايفـ / طيب --يالله بالاذنـ بروح ارتاح
:: نايفـ دخل غرفته –وحمد ربه ان السرير نفرين ولاكان كسرتـ ظهرهـ الكنبه وهو يحاولـ ينام .... تقلبـ ....تقلبـ /
وشلونـ انامـ / يآآآآآآآآآآربي -- وشلونـ انام والسرير –مليان عرايـــــس اووووف
قام من السرير –وراح يفتــش بالغرفهـ وفتح الدرج بشــويش ولقى البوم صور وفتحه ...../ هههههههههههههه
ياحلوها يوم كانت صغيرهـ--- خخخخخخخخخخخخ هنا موبـ حلوهـ >>يوم كانت بالمتوسطـ
وفي نهايه الالبـوم فتح عيون على الاخــر / صورتــــــي اهئئئئئئئئئ (شهق) ولا بعد 6 صور .... واناقولـ صوري
وين تـــروح –ههههههههههههه البنتـ كانت طايحه بغرامي
ملاكـ تفركـ عيونها / نـــايفـ
ارتــــــــــاع / ملاكـ بسم الله ليه صحيتي
ملاكـ / خلاص مافيني نــوم ---يالله خلنا ننزل
نايفـ بخبثـ / لا اليــــوم بنام عنكـ
ملاكـ انهبلتـ / وشــو
نايفـ طبـــ على السرير / ايهـ بنام عندك ---يالله تصبحين على خير
ملاكـ متفشله /نايــــفـ قوووم ---والله فشله –بابا وعزيز بيضحكونـ علي
نايفـ عطاها ظهرهـ / اصلا عمي قال نام هنا
ملاكـ قامتـ / لاخلنا نــــروح بيتنا –والله استحي تنام عنديـ
نايفـ جلس على السرير / والله غرفتكـ حلوهـ--والاحلى الالبوم
ملاكـ استغربتـ / الالبـــــــــــــــوم
نايفـ وجهه نظرهـ للالبوم --- / هــــــــا ---كنتي قبل العرس طايحه بغرامي
ملاكـ تفشلتـ / ليه تفتش
نايفـ / مسك يدها / مابينا اسرار ---ها كنتي تحبيني قبلـ
ملاكـ استحتـ / ايــــــــــه --- نايف خلاص شئ وراح
نايفـ يرفع حواجبه / ويوم تملكنا تقولين (يقلدها ) مااعترفـ بالحب قبل الزواج ---تكذبين علي
ملاكـ /ههههههههههههههههههه يوووهـ منكـ يانايفـ تعلق على كل شئ
نايفـ / ملوكهـ ماعنكـ لابــــــــ تــــــــــوب
ملاكـ / الا ---بروح اجيبه لكـ
.................>
ملاكـ / تفضل---بس ليه
نايفـ / ههههههههههههه بروح اشوفـ الاسهم
ملاكـ / طيب انا بروح انزل تحتـ
نايفـ خافـ / ماله داعي
ملاكـ / بروح اتطمن على غادهـ
نايفـ مسكـ يدها / خلينا ننزلهم بكرهـ ---وغادهـ مافيها الا العافيه – يالله خلينا نسهر بعالمكـ الاحمر
ملاكـ ابتسمتـ / طيب ---تبي اجيب لك عصير
نايفـ /تنزلين لاآآآآآآآآآآآآء---
ملاكـ /هههههههههههههههههههه لامن الثلاجه الي بالغرفهـ
نايفـ / خلاص جيبي لي اي شئ من يديكـ الحلوهـ
//
\\
//
وليد / الوالد مستحيل يرفض
لينا بخوفـ / بس انا خايفه
وليد بكذب/ اصلا الوالد –مايدري عنا –كل شوي متزوج –اهم شئ عندي ان الوالدهـ موافقه
لينا بفرح / شكل اهلكـــــ فريـ
وليد / اكيد اجل منغلقين >> فري بعينكـ --صدقتي كلامي من كثر خرابك
وليد / اقول حبيبتي –انا بقولك شئ بس اتمنى انك ماتزعلين
لينا خافتـ / وشــــــــــــــــــــــــو
وليد / حبيبي لاتخافين ---انا مرهـ قالي خالد انه مسجلك مقاطع –ودهـ يفضحكـ
لينا بصدمه/ ااااااااااااااااااايش
وليد / لاتخافين –انا وليد –ومايقدر يسوي لك شئ
لينا مستانسه/ فديتك والله
وليد / عشان كذا ابغاكـ تساعديني
لينا / تامر
وليد/ انتي لاحظتي وليد يبينا نختلي ببعض – الحيوان عشان يصورنا ويكسب من هالفلم فلوس
لينا استغربت / معقوله يسويها
وليد ...حس انها مو مصدقه / واكثر ياقلبي –عشان تصدقين – انا عندي مقطع فيديو لكـ
لينا بلعت ريقها / لـــــــــــــــي
وليد / الحين برسله لكـ عشان تصدقين –وتخيلي شوفي كم يكسب من وراها
لينا بكتـ / الحقير –الحيوان –والله ياوليد انه كان جابرني –لاتصدقه
وليد –ههههههههههههههه جابركـ --يالـــ ×××× /انا مصدقكـ ياقلبي –والي يمس شعرهـ من زوجتي كانه مسني
لينا نقزتــ من الوناسه / احبــــــــــــــــــــــــــك
وليد /هههههههههههههههههههه يالله خليني اعلمكـ الخطه
//
\\
//
\\
مــــــــــــــــــــــــــ اسبوع على ابطـــــــــــــالنــــــا ــــــــــــــــــــــــــــــر
ام نوافـــ بعصبيه / البنتـــ مسحورهـ وشتبي فيها
سمر / يمه الله يهداكـ 00ان شــــاء الله بتتعافى
ام نوافــ بصرامهـ / يمهـ نوافـ طلقها وبتلقى الي احسن منها
نوافـ بهدوء / يمه سكري الموضوع
ام نوافـ / لاماني مسكرتهـ --ولو كانت متعافيه على ماتقولون كان داومت للجامعهـ---البنت ماراح تتشافى
نوافـ مو مستحمل كلام امهـ / تبيني اطلقها اطلقها ---بس قسم بالله لاتركـ الديرهـ واعيش طول عمري برى
ام نوافـ ترفع حاجبــ >> حاشيه راسها مزنــــه / يعني تهددني
نوافـ / قلتلكـ زواج من بعد غادهـ ---ماأبيه ---رافـــــــــــــــــــضه
ام نوافـ / هين يانوافـ ---تعصي كلام امكـ
نوافـ حط رجل على رجل / هذا اخــــــــتياركـ ولاناسيه
ام نوافـ بقهر / نوافـ انا أمكـ ولما أكلمكـ تحترمني
نوافـ قام / يمهـ طول عمري ماعصيتكـ بشئ –بس طلبكـ هذا مستحيل ---يمه البنتـ وشذنبها –عشان اطلقها –
ازيد هم عمي زيادهـ --
ام نوافـ / لاتنسى ان عمكـ جايز لكـــــ ---واصلا هي بعد ماتبيك
سمر / يممممممممممممممممه والله حرام ---البنتـ موب بوعيها
نوافـ طلع من البيتـــــ
//
\\
//
\\
نوفــ / يبه عطيتها ملعقه عســــــــل
ام ابراهيم / نوفـ ولي يعافيكـ جيبي الزيتـ الزيتون المقري عليه من المطبخ
نوفـ / ان شاء الله خالتي
مزنهـ / الانوافــ ماراح يطلق غادهـ
ام ابراهيم عصبتـ / صدق انكـ قليلهـ حيا –انتي وين واحنا وين
مزنهـ / وانا وشقلتـ-- شكله ماطلق لانه اكيد طمعان
الابو / مزنــــــــــــــــــه – خلاص
نوفـ / تفضلي ياخاله
ام ابراهيم قامتـ ودها تسطر مزنـــه / يالله انا بروح ادهنـــــــــــــــها
نوفـ /خالتي المويه المقريه بثلاجتها عطيها كـــــــــــــاس
ام ابراهيم /اشوا انكـ ذكرتيني
.........
عبدالعزيز / السلام عليكم
كلهم / وعليكم السلام
نوافـ / اشوا انكـ مانسيت اسكريمي المفضل
عزيز جلس جنبها / وشلون انسى وكل شوي مكلمتني –
نوافـ /هههههههههههههه
عزيز / هــا احبار الجامعهـ اليوم
نوفـ ابتسمتـ /عادي خذيتـ جدولي وطلعتـ ---بس
عزيز / وشـــــــــــو
نوفـ / انا أبي احول من شعبتي –بس هم رفضوا
عزيز / وليه يرفضونـ
نوفـ / يقولون زحمهـ بالشعبـ---بس والله كذابين اليوم صديقتي نقلتـ وتقول الشعبه مافيعا الا 30 بنـــــــت
مزنـــه تدخلتـ / بسم الله على بنتي –ماتحب هالحوسه اي شئ يقولون لها المدرسه توافق عليهـ -- وانتي ليه
مو عاجبكـ فصلك
نوفـ ضحكتـ منورى قلبها ......
عبدالعزيز / هههههههههههههههههههههههههههههههههه اسمها قاعه موب فصل
مزنه رافعه حاجبها / كلهن ســــــــواء ---مب هي تدرس –خلاص
عزيز / عطيني ارقام الشعب –وانا بكرهـ بحولكـ
نوفـ فرحتـــ / شكـــــــــــــــــــرا
الابو / ليه تشكرينه 000اصلا غصبن عليه بيحولكـ
عزيز / هههههههههههه يبه لاتحرضها علي
::::::::::: مزنه حتى انتـ ياخوي حبيتها --- اكيد ساحرته –بنت ابليس اعرفها / الا ياعبدالله –هذي
وحده، من جيرانا توها متزوجه وقعدتـ خمسه شهور وماجابت عيال (( وتناظر نـــوفـ )) ويوم ودوها المستشفى
قالوا انها ماتجيب عيالـ --وياحياتي الا ويطلقها زواجها
الابو / لاحول ولاقوهـ الا بالله --- كل ذا عشان ماجبتـ عيال
مزنهـ وما زالتـ عيونها على نوفــ / ايه دايم البنتـ-- هي الي فيها العيب
عزيز عارفـ عمته وشتقصد / مو شرط ياعمهـ --احيانا يكون العيب من الرجال
مزنهـ بقهر / انا ماعممت ياوليدي انا اقول الاكثر من الحريم ---الايانوفـ انتي لازم تكشفين –ولاماتبين عيال
نوفـ نزلتـ ماعقهـ الايس كريم بقهر ---قامتـ / الله يعطيكـ على قد عقلكـ---- ماقدر اقول اكثر من كذا .
الابو ... داري عن سالفه عزيز وعصـــــــــب / مزنه انتي ماتفهمين علمكـ ويو صلكـ ويتعداكـ ان شفتكـ
تغلطين عليها –لاحرمكـ من طبه البيت فأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأهمه
مزنهـ قامت / تطردني ياخوي –انا وشقلتــــ
عبدالعزيز /قولي وش ماقلتي ---تراني فاهم نغزاتكـ --
مزنه تفشلتـ / لمصلحتكـ ياولد اخوي
عبدالعزيز باستهزاء / ههههههههههههههههه—لمصلحتي ولا تبيني اتزوج بنتكـ --تبيني اطيكـ من الاخر—علشان
ينبلع لسانكـ -- ×× انا عقـــــــــــــــــــــــــــــــيم ××
مزنه بصدمهـ / عقيم
عزيز / ايه عقيــــــــــــــم .... ماأجيب عيالـ.... ارتحتي.... والله ياعمه ان شفتكـ سابه نوفـ ولاعطيتيها من نغزاتكـ
لاأخليكـ تشوفين الحياهـ ســـــــــــــــــــــــــوداء------------- وراح لغرفتـــــــــــــــــه
............................>>
مزنهـ / عبدالعزيز صـــادق بكلامه
الابو بحزنـ / ايه
مزنهـ دمعتـ عيونها / عزيـــــــــــــــز عقيم
الابو رحمها / مزنه خلاص كل شئ بقضاء الله وقدرهـ
مزنهـ تنهد بحزنـ / والله لو اني داريه مافتحتـ الموضوع
الابو / خلاص يامزنه –الحين انتي داريه – عشان خاطري يالغاليه بلامشاكل مع نوفـــــــــــ
مزنهـ في نفسها ---الحمدالله ان مرام ماخذته ---كل شئ فيه خيرهـ -- بس الخايسه ليش قاعدهـ على ذمتهـ
باستهزاء / اكيد طمعانه بفلوسه
//
\\
//
ام ابراهيم بحزنـ / يالله اشربي
غادهـ جتها الضيقه ........ فتبكي من دون ماتحس
ام ابراهيم ... درتـ انها موبـ معها .... فمسكتـ وجهها وشربتها المويه ---- وخذتـ الزيتـ ودهنتـ جسمها
وقرتـ عليها ( اللهم ربــــ الناس --اذهبــــ الباس , واشف انت الشافي . لاشفاء الا شفاؤكـ .... شفاء لايغادر سقما
وقرتـ عليها ايه الكرسي ...
غادهـ مسكتــــ بطنها / أأأأأأأأأأأأأأأأأأأهـ بستـــفـ......
ام ابرهيم / بسم الله عليك وشفيك
غادهـ تاشر على الحمام .........
ام ابراهيم ساعدتها,,,,,,,,,,,>>تروح
//
\\
//
عزيز / نوفي خـــــــــــــــلاص
نوف تبكي / هي ليه تكرهني 0000والله ماسويت لها شئ
عزيز يضمها / هههههههههههههههه ماعليك منها عجوز مخرفـــــــــــــــه
نوفـ ضحكتـ من بين دموعها / هههههههههه عيب هالكلام
عزيز بهمس / مالي دخل الا يسب نوفـ كانه سبني
وهو يستهبل / نوفـــــــــ حرام عليكـ كتمتني –فكيني شويـ بموووووووووووتـ
نوفـ بعدتـ عنه ......... وبكتـــــــ
عزيز / يالعيارهـ امزح معكـ
نوفـ بعدتـ يدها عن وجهها / ماأحبكـ يالعملاقـ
عزيز يقلد نبرهـ صوتها / وانا احبكـ ياقزومتي
نوفـ ماقدرتـ تمسكـ نفسها وضحكتــــــــــ
عزيز براحه/ ياحعلني مفقد هالضحكه يآآآآآآآآآآآآرب
نوفـ قرصتـ خدهـ / وياجعلني مفقد حبيبي الاسمرانــــــــــــــــــــي ياآآآآآآآآآآآآآآآآرب
عزيز /هههههههههههههههههههههههههههههههه وحدهـ بوحدهـ
//
\\
//
جراح / هاوشصــــــــــــار
الشرطي / لما الحين ماصار شئ
حمد معصب /وشلون يعني تضيع
الشرطي / والله احنا نقوم بواجبنا-
جراح / بس لها اسبوع مفقودهـ
تررررن –تررررررررررررررن
جراح طلع من الكتبـــــــــ ...... وبعصبيه / الــــــــــــــــــــــــــــو
رغد بنعومهـ / تبي ســــــــــــــــارا
جراح / وين بنتي
رغد / انا اولـ شئ بحذركـ من مرتكـ ---لان حولتـ سالفه سارا بنتكـ للختطاف
جراح بصدمه / وشــــــــــــــــــــــو
ارغد / طبعا هذا كلهـ عشان فلوسكـ --تبي تورثـــ منكـ كل شئ – وسارا بنتكـ رمتها وبعدها نورا—انا لما كنت اجلس
معها – بس تدعي على بناتكـ بالموتــ
جراح بعصبيه / وانتي وش مصلحتكـ
رغد مثلتـ الدموع /يوم مها طلبتـ مني ان الاحق زميلتها بالسوق عشان اخطف سارا –والله مجبورهـ --لانها قالتـ لي اذا ماسويتي المطلوبـ اقطع معاشكـ
جــــــــــــراح / معــــــــــــــــــــاش
رغد / ايه هي ترسلي مصروفـ شهري كل شهر –وطلبتـ مني بعد ماأخطفها ارميها على واحد من الهنود –بس انا
خفتـ من الله –حرام البنت مالها ذنبـ --اسمحلي زوجتك مريضه نفسيا –
جراح تنرفز مرهـ / والاثباـتـ
رغد / تلقى بنتكـ عند اهلها –وانا بصراحه قلتلكـ لان يمكن تعطيها احد غيري –فانا حبيت احذركـ وانت بكيفك
جراح طاح جواله – ونزلت دموعهـ للمرهـ الثانيه / ليـــه يامها ---أأأأأأأأأأأأأأأأأهـ
محمد / وشفيكـ جراح
جراح / آآآآآآآآآآآآآآهـ يامحمد خواتكـ عذبوني
محمد دق جواله، / هلا-------- كيـــــــــــــــف ××بفرحه ×× متى رجعتـ--- طيب الحين بعلمهـ بالخبر الحلو
محمد بفرح / جراح ابشرك سارا لقوها في بيت اهلي –بروح اخبر الشرطه عشان يوقفون البحــــــــــــث
جراح مشى بخطوات بسرعه عشان يصفى حسابه مع مهــــا ......
//
\\
//
مزنـــــــــــــه / وراكـ ماتشربين الشاهي
عبير / لامابي
زايد / الله يكون بعون نـــــــــــــوافـ
مزنهـ بقهر / قلت اليوم لاخوي خل نوافـ يطلقها وترتاح –بس قال لاتدخلين فيني
زايد / صدق خالي ---السالفه بين غادهـ ونوافـ ليه نتتدخل
عبير / وما قالوا مين الي ساحرها
مزنهـ بحزنـ / لاماقالوا –
عبير جاها اتصال / الـــو –الحمدالله –ايه تكفين الحين –هههههههههههه –لانبي نسوي رعب شوي –يالله مع السلامه
زايد / وشو رعبـــ
عبير / صديقتي قالتـ عندها فيلم امريكي مرعبـ
مزنهـ / انتي عمركـ 24 وتشوفين افلام –وشخليتي للاطفال
زايد / عادي مافيها شئ –انا عمري 28 واشــــــــــــــــــــوف
مزنهـ / الحمدالله والشكر –
تن تن تن
عبير مدتـ لخالتها الجوال / خالتي رساله
مزنهـ خذتـ جوالها وفتحتـ الرسالهـ .... وعادتها مرهـ مرتين ثلاثهـ --مو مصدقه
عبير بخبث/ وشفيكـ خالتي
مزنهـ بخبثـ / هـــا ولاشئ
وليد / يمه خوفتيني
مزنهـ / لاوحدهـ من صديقاتي – منمومه بالمستشفى
عبير تضحكـ من وراء قلبها / لازم نزورها بكرهـ مايصير
مزنه بلعتـ ريقها / هــــا ---لابعدين
ناصر/ احم احم
زايد / ها وشخبار المعرس
ناصر تنهد براحه / الحمدالله –اخيرا ما بغيت اتملك كل مابي اتملكـ الا وصار شئ
عبير / ههههههههههههههههه ان شاء الله ها 3 ايام تمر على خيـــــــــــر
ناصر / امييييييييييييييييييييين –الا وين العروس
زايد / فووووووووق مستحيه ---خخخخخخخخخخخخخ والله توها صغيرهـ ---بس الوالد معزم
ناصر / ههههههههههه لاتخافـ الحين بنات هالجيل كل شئ يعرفنـــــــــه ---
{{مزنـــــه كانت تفكر بالرسالهـ -- ياربي وشلون دروا ---خافتـ / بسم الله ليكونـ جني –اعوذبالله من الشيطان
ياربـ انك تحميني ---لازم اكلم ام سعود اخافـ هي الي معلمهـ اني ساحرهـ غادهـ ****
({البــــــــــــــــــــــــــــــارت العشـــــــــــــــــــــــــــــــــرون **)
بعد اسبوعين من الاحداثــــــــــــــــ
الجوهره ومــــــــــــــــــــــرام تمت ملكتهم
مرام /ههههههههههههههههههه
صقر / يوم كنتي صغيرهـ كنتي دوبه ومليانه وشلون نحفتي
مرام بزعل / صقر ---خلاص عاد ---من اليوم وانت تضحكـ علي
صقر / امزح معاكـ --شكلكـ انسانه جديهم
مرام /هههههههههههههههه بلا مزحك ثقيل ---يالله بروح اجيبلكـ عصير
مزنــــــه دخلت عليهم ............>>
بدون نفس / هلاصقر
صقر سلم عليها / هلا خالتي وشخباركـ
مزنهـ مدتـ بوزها / الحمدالله ...... زينه
مرام / يالله عن اذنكم بروح اجيب لكم العصير
مزنه حطت رجل على رجل / توكم شاربين
مرام تفشلتــــــ
صقر قام / يالله انا تاخرتـــــــ
مرام / تونا
صقر / لا ياقلبي ---انا عندي مو عد الحين
مرام / طيب
وهو طالع .... / صقر زعلان
صقر / وليه ازعلـــــ
مرام / من امي
صقر ابتسم / لاعادي هذي امك واحنا متعودين عليها
مرام تفشلت وبحزن/ واللله مو قصدها –بس
صقر / عادي ياقلبي ---والله موب زعلان منها –وهي بحسبه امي---يالله بروح الموعد علي
مرام /ههههههههههههههه في وداعه الله
|