كاتب الموضوع :
Emomsa
المنتدى :
القصص المكتمله
البــــــــــــــــارت الخامس عشــــــــــــــــر
فيصل بكى من القهر /واللله موب انا القاتل حرام عليهم ظلموني
رجال معه بالسجن /،ازعجتنا ولي يرحم والديكـ ,,خلاص انطم
فيصلـ /اقولكـ كلـ ...محدن فاهمني ...واللله موب انا انا القاتلـ...آآآآآآهـ ....واللله ظلموني
الثاني عصب /طيب عرفنا انكـ موب القاتلـ ....بس خلاص تراكـ ازعجتنا
فيصلـ بصوت عالي /اللله ينتقم منكـ ياجراح ...اللله ينتقم
الاول /الحين نقتلـ وبعدها تدعي على خلق اللله
فيصلـ من العصبيه ...قعـد يضربه ......
الاولـ /ولي يرحم والديكـ فكني...... انت صاحي
فيصلـ بقهر /انا موب القاتلـ ......واللله موب القاتلـ
الثاني فكـ فيصلـ وهداهـ .....خاف انه مجرم /خلاص اهدى يالاخو ......هو يمزح معكـ
فيصلـ تفلـ بوجهه /هذا مب مزح
الاول قام من مكانه وهو ميت من الخوف /خلاص والله ماعادني مكررها
//
\\
//
لا تجرحيني .. جرحك العام ما طاب
داوي بحنانك ما مضى واجرحيني
ياللي حنانك نظرة بين الاهداب
ودي علي بعض العزا.. ناظريني
خافي على قلب يحبك إلي ذاب
ذاب الهوا فى خفقته.. والحنيني
لولاك ما زار القمر ليل الأحباب
ولا لوحت شمس المحبه جبيني
و لولاك .. ما يلفي على الدار غياب
ولا تبكي اللي فارق الدار عيني
فى غيبتك كل الملا عندي اغراب
ما أحد أبي قربه .. ولا أحد يبيني
لايا غلا القرابه و الأصحاب
ضاع العدل في الناس لو تظلميني
في المستشفى
نواف كان يتامل حب طفولته /ليه ياغاده ....تسوين كذا ...انا وشسويت لكـ
ياليتني مثل الحريم ابكي واهدي نفسي ....آآآآآآآآآآهـ
لمى ويوسف /الســـلام عليكم
نواف /وعليكم السلام
لمى /الحمدالله على سلامه ,,,,,,ها كيفها الحين
نواف ببتسامه صفراء/الحمدالله
يوسف /طيب الدكتور وشقالكـ
نواف بحزن / نفس دايم ...........مافيها شئ
لمى مستغربه /طيب روح دكتور ثاني ........هي واضح عليها التعب
نواف تنهد /بروح ولو ان كشفوا عليها مرتين
//
\\
//
\\
الابو قلبه يعورهـ /عزيز ليه ماترد
عزيز ...يدق على نواف /دقيقه يبه ........
/هلا عزيز
عزيز استغرب صوته /هلا نواف.......وينكم ماتردون على جوالاتكم
نواف مايبي يقولهم شئ ...يبي يحل الموضوع من نفسه .....حتى ماتصير مشاكلـ /ايه غادهـ تعبت شوي
عزيز بخوف /سلامات
نواف يمثلـ الضحكه/هههههههههههلاتخاف بس بروده جتها
عزيز /طيب خلني اكلمها
نواف /الحين نايمه اولـ ماتصحى بخليها تدق عليكـ
عزيز .....مومطمن لصوته،/طيب مع السلامه
الابو /ها غاده فيها شئ
عزيز لف على ابوهـ /يقولـ جتها برودهـ شوي
الابو برتياح /الحمدالله .....والله من امس ماعرفت انام
عزيو قام ../يبه انا الحين طالع.....
الابو /وين
عزيز / مواعد صديقي ..
//
\\
//
نــــــافورهـ (( نــــــابولي)
نايفـ /بس من شفتك وأنا ببحره غريق
كامل الأوصاف والحسن اكتمل
كملك ربي وخصك بالخليق
من كحل عينك عيوني تكتحل
وان تناظر بي يجي بعيني بريق
القمر وان شاهدك غاب وأفل
يستحي في محجر عيونك يويق
صورك ربي سبحانه وجل
تاج زين الكون بك وحدك يليق
القصايد كلها لك والجمل
تستحق الشعر دامك تستذيق
الشاعر /محمد العازمي
ملاكـ ...استحت / هذي لي
نايف ....ببتسامته المعهودهـ /ايه ياقلبي
ملاكـ تبي تصرف ...لان وجهها صار طماطه /ههههههههه ....المويه مرهـ باردهـ
نايف .ضحكـ على التصريفه/ايه شوفي خدكـ حمر من البروده
ملاكـ /خلنا نسوي زيهم
نايف / خرافات
ملاكـ تترجاهـ /تكفى
**في ايطاليا ...عندهم خرافه ...ترمين قطعه معدنيه ....في نافوره نابولي ....وعاد تدعين وتتحقق امنيتكـ ...**
صدق اهلـ العقولـ في راحه
نابف ..عطاها قرش /يالله .هههههههههه...ارميها
ملاكـ دعت بقلبها ...ورمت القرش
نايف /ها الحين ارتحتي
ملاكـ /ههههههه وشفيكـ بس نجرب
نايف بلقافه /طيب ممكن اعرف زوجتي الحلوه وش دعت
ملاكـ حطت راسها على كتفه /دعيت اننا نعيش مع بعض طولـ عمرنا بسعاده
نايف رفع وجهها /ربيي لايحرمني منك
//
\\
//
في سوريا
نوف تبكي /انا خايفه فيه شئ
محمد ابتسم / لاتخافين قبل نص ساعه .....توني مكلمه
نوف /طيب ليه مايرد على مكالمتي
محمد /يمكن وقت مكالمتكـ كان مشغولـ
جده سوسن ..ضربت على صدرها /شوبكـ بنتي عم تبكي
محمد ضحكـ ع جدته /مافيها الا العافيه ...بس كانت حايفه على عزيز
جده سوسن /خلاص بنتي لاتبكي ...الحمدالله مافي شئ
نوف بحزن /مايرد علي ويرد على محمد ....انا والله مازعلته
جده غمزت لمحمد يروح /يابنتي يمكن زعلان .....لانكـ تاخرتي بسفره
نوف /والله ماتخرت ...واصلا بعـد ايام جايه
الجده / .خلاص لاتبكي ...يالله حتى نطلع البحر
نوف /مالي نفس
الجده /يووووووهـ __--- والله لازعلـ منكـ
سعاد /يالله خالتي ونوف ...كلهم ينتظرونا تحت
سوسن جرت نوف ...معهم
//
\\
//
بالكوفي
عبدالعزيز جالس لحالهـ .... نوف دقت عليه وحطاهـ ع الصامت /آآآآآآآهـ يانوف ,,,,,مدري وشلون بفاتحكـ بالموضوع
وجته رساله منها
(( ماحبكـ ....ماحبكـ ...خلاص اذا جيت البيت ...والله مارد عليكـ وبزاعلكـ .... حرام عليكـ انت ليه تسوي فيني كذا
انا والله احبكـ ))
عزيز ابتسم بحزن /ماتخلين حركاتكـ ---- ماحبكـ ماحبكـ -- وبعدها احبكـ
//
\\
//
في صباح اليوم الثاني
سهى /يالله قوووووووووم ...تاخر الوقت ....الحين بيجي ابراهيم وبيهاوش
فهد براحه كبيرهـ /تونا الساعه 8
سهى /ههههه احلف بس
فهد ..فتح عيونه /والله العظيم
سهى بعدت البطانيه عنه/الناس يدامون من الساعه 7 وانت متاخر
فهد مسكـ يدها /مـــــــــــــــلاك
سهى استغربت /ملاكـ
فهد استوعب وشقاعد يقولـ >> يبي يرقع السالفه /انا قلت ملا
سهى بغيرهـ /ايه توكـ قايل
فهد جلس ع السرير /ليه تغارين
سهى /اكيد بغار مو زوجتكـ...
فهد /بس عشاني زوجكـ
سهى مشاعرها متلخبطه ....ماتدري هي تحبه ولاتحب بدر
فهد /ههههههه درينا انكـ مستحيه ....
سهى ../طيب ماقلت من ملاكـ
فهد / ههههه ....بنت عمي ...(باستهبال ) ...كانت تضربني وتطقني ....
سهى بنص عين /ملاكـ ...تحلم بملاكـ
فهد /ليكون تغارين منها ---تراها بمثابه غادهـ والجوهرهـ
سهى ابتسمت /هههه لامااغار ---
فهد قام وهو مبتسم على حلمه
//
\\
//
\\
الشـــــــــــــــــــــــــركه
ابراهيم /اقولـ عزيز ....وين سرحان فيه
عزيز ابتسم /معكـ
ايراهيم /هههههههههه معي ولامع سوريا
عزيز /هههه انقلع عن وجهي
ابراهيم /من يوم راحت المدام وانت منقلب ومتغير
عزيز /بدت اشاعات ابراهيم
//
\\
//
غاده فتحت عيونها /ويني فيه
نواف ابتسم /الحمدالله ع سلامتكـ
غاده غمضت عيونها ..ولفت الجهه الثانيه /ابي اطلع من هنا
نواف /لاتخافين بعد شوي بتطلع التحاليل ,,,,وبعدها بنطلع
غاده عضت شفتها /انا فيني مرض صح
نواف ابتسم ابتسامه مغصوبه /لاياحبي ---مافيكـ شئ بس هذا كله من الجوع
غادهـ عصبت /لاتكذب....علي ....طيب ليه احس بالم براسي وبطني
نواف ...مسكـ يدها /غاده حبيبتي ---هذي اعصابكـ ---والله العظيم مافيكـ،شئ
غادهـ بعدت يدها عنهـ ...وصارخت/اطلع...من هنا ...اصلا من يوم خذيتكـ وانا كل شوي تعبانه
طلقني وفكني منكـ ...خلاص النفس عايفتكـ عايفتكـ
نواف طلع من القهر ---هين ياغاده تحسبيني خبل، كل شوي تسبيني وتصارخين علي ....بس اطلعي من هنا
واوريكـ شغلكـ
//
\\
//
\\
مها تتامل البحر/اليوم مافي زحمه
جراح /ايه هدوء
مها /طيب جروحي ---ليش مانسافر –كل شئ الحين تمام
جراح ابتسم /وين ودكـ تسافرين
مها بحب/اي مكان ---اهم شئ نكون مع بعض
//
\\
//
\\
بعد 5 ايام
بالطيارهـ
ملاكـ /نيوفي ...خلنا نسافر مرهـ ثانيه ايطاليا
نايف /ههههههههه ---ليه بعد خساير مره ثانيه
ملاكـ بزعلـ /الله يسامحكـ متحسف على شهر العسل
نايف /امزح معكـ ياشيخه ...عاد لاتصيرين حساسه
ملاكـ بصوت واطي /احبكـ
نايف /ههههههه وحنا بطيارهـ نتغزل ببعض
ملاكـ ابتسمت
نايف /ان شاء الله سفرتنا الجايه مع ولدي
ملاكـ استحت /اممممم مو تونا
نايف /لاوشتونا ---الي مثلي عندهم واحد
ملاكـ /بس انا توني صغيرهـ وانت بعد مو كبير مرهـ
نايف ابتسم /لالالالا نجيب الاولـ ---والثاني ان شاء الله بعدين
ملاكـ تناظر عيونه/ ان شاء الله
//
\\
//
\\
نواف معصب /اطلعي من الحمام
غاده تبكي /ماني بطالعه ---غصب يعني
نواف /والله ماني بطالع –الاوانتي طلعتي---وهذي قعدهـ
غاده ...قاعدهـ ربع ساعهـ بالحمام ....وطلعت/ياحقير
نواف خلاص بينجن منها ---مسكها مع كتفها بقوهـ /عيدي وشقلتي
غادهـ ......تبعد وجهها عنه /اووووووووووف بعد عني ....ريحتكـ تقرفني ......بعد ...غصب تقرب مني
نواف /انتي زوجتي وعلى كيفي ---حلالي
غاده تضربه بقوهـ /وععععع –اقولكـ بعد ---انا مااحبكـ انت وشفيكـ ماتفهم
نواف /قولي الي تقولينه ---انا داري انكـ تحبيني بس خايفه مني
غادهـ تبي تبتعد عنه ---بس هم ماسكها بقوهـ --ودمعت عيونها /حرام عليكـ ليه ماتحس فيني---انت تعبني
نواف بهدوء ظاهري /لاتخافين ياقلبي ......انا حبيبكـ نواف ........
غاده تحس ...بنغزات بجسمها ....وصارخت /ابعد عنــــــــــــــــي ---ياوحش ....
نواف /لاتخافين انا نواف مو وحش
نواف قرب منها وصار ملاصق فيها .......
هنا غاده جنت جنونها ......حست بكهرباء بجسمها .....وصارخت باعلى صوتها /لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا
ااااااااااااااااااااااااااااااااااا
نواف انهبل من صراخها /بسم الله عليكـ
غاده جلست على الارض تحس برجفه مو طبيعيه ---وغطت وجهها /ابعد عني --- وحش وحش --- ابعد عني
نواف رحم شكلها ...وبصوت حزين / كل ذا عشان قربت منكـ ---ليه ياغادهـ انا وشسويت لكـ
غاده رفعت راسها .....وعيونها حمراء من البكى /ارحمني ---حرام عليكـ --انا ماقدر اطالع بوجهكـ ---
--- طلقني ....حرام عليكـ ---
نواف عصب /خلاص غاده لي هنا وبس ---انا انسان عندي احساس وشقالولكـ متزوجه صخر—
اذا تبين الطلاق ---لاتخافين بطلقكـ
غاده انهارت من البكى ......
//
\\
//
\\
نوف /غريبه مانتظرنا عزيز
محمد /يقولـ مرهـ مشغزلـ
نوف ودها تذبحه --- زوجته بالمطار ولايستقبلها ---ياليتني ماسافرت اكيد زعلان مني
سعاد /محمد مر الصيدليه –ابي اشتري حليب لســـــلوم
محمد /آآآآآآآآآآهـ ياحلو سوريا
سعاد بغيرهـ /حلوهـ ولابناتها
محمد /كل الثنتين
سعاد تبي تقهرهـ /ياحلو عيالهم ....بيض وشقر .....ولااجسامهم .آآآآآهـ بس موب الي عندنا ...شهبان وكروش
محمد غار /هـــــــا اشوف قمنا نغازل
سعاد / مثلكـ محمد /اصلا انا مايملى عيني الابشوفتكـ
سعاد ضحكت بنعومه /وانا بعد ...مايرتاح قلبي الابشوفتكـ
محمد /ههههههه ايه خلينا حبايب
//
\\
//
\\
منيرهـ جلست بالصاله /خلاص عمي انا موافقه على ...........(حست بغصه ) زواج فالح
ام سعد /حسبي الله على افكارهم الوسخه
منيرهـ وفيها العبرهـ /خلاص خبر سعد
ابو سعد بحزن /انا والله ماودي بها الشئ
منيرهـ قامت /ودكـ ولاماودكـ ---هذا الشئ لازم يصير ---عشان الي فبطني
//
\\
//
البنات يرتبون جناح نايف
نورهـ /سهى لاتعبين عمركـ انتي حامل
سهى ابتسمت /لاعادي
الجوهره مستغربه من حالها المنقلب ----ربي يستر ونشوف اخرتها ---عارفتها –عقرب رمل /سهى الجناح مو كبير
انا ونورهـ قادرين عليه
نورهـ /سهى جوالكـ يدق
سهى بارتباكـ /عادي خليه
الجوهره استغربت /تبني ارد ---واقولهم مشغوله
سهى /هــ لالا خلاص انا برد
//
\\
//
نوف نزلت / يالله مع السلامه
سعاد تضحكـ /ماتبي تنزل معنا ---تبي تشوف الحبابيب
نوف /ههههه يالله باي هذي الشغاله فتحت
سعاد ومحمد /مع السلامه
نوف دخلت البيت وهي في قمت العصبيه /هين ياعزيزوهـ ---انا تحطني صفر على الشمال
دخلـــــــــــــــــــــــــت الصالــــــــــــــــــــــه
الابو بفرح /هلا والله بنوفه---الحمدالله على سلامتكـ
نوف باست راسه وبفرحه /الله يسلمكـ ...وشخباركـ
الابو /الحمدالله بخير ---وشخباركـ اهل الشام
نوف /هههههههه كل هون بسلموا عليكـ----طالع عمي
الابو ببستامه كبيرهـ / ايه رايح عند اخوي ناصر عشان نستقبل ملاكـ ونايف
نوف بفرحه /يأأأأأأي وناسه ملاكـ بتجي اليوم----الايبه عزيز فوق
الابو /ايه بجناحكم ---يالله انا طالع الحين
نوف /ربي يحفظكـ ان شاء الله ---وفي نفسها (هين ياعزيز :::مشغول ::مرهـ واضح )
//
\\
//
سهى /هلابدر
بدر /وينكـ ....اليوم ....مختفيه
سهى تصرف /كنت تعبانه
بدر خاف /سلامـــــــــــــات
سهى بهم /لابس تعبت شوي
بدر / ماتشوفين شر يالغاليه
سهى /الشر مايجيكـ ....../ وسمعت صوت بابا الجناح ......يالله بدريه مع السلامه
فهد ببتسامه /مســــــــــاء الخير
سهى /مساء الانوار ....حبيبي احط لكـ الاكل
فهد تمدد على السرير من التعب/لاشبعان .......يالله بروح انام لاحد يزعجني
سهى /بس مايصلح ماتاكل شئ
فهد /عادي انا دايم كذا
.....سهى .......حست بكرهـ بنفسها .....وشلون ماكانت تهتم فيه ...../اانـــا اسفه
فهد جلس / على ايش
سهى نزلت راسها /كنت مقصرهـ بحقكـ
فهد ابتسم بتعب /تعالي ..
سهى جلست جنبه.............>>
فهد مسكـ يدها بحنان /لاتقولين هالكلام مره ثانيه الي راح راح .....وانا مسامحكـ
سهى ابتسمت /طول عمركـ قلبكـ ابيض
فهد ابتسم /يالله الحين ابي اخذ غفوهـ عشان بروح المطار
//
\\
//
اروى/انت وبعدين معكـ
بدر بطفش /اللهم طولكـ ياروح ---
اروى عصبت /حرام عليكـ ماصار لنا شهر وشوي الا وانت ماسكـ هالجوال 24 ساعه .وانا ماتعطيني وجه
بدر / اروى ترى مالي خلقكـ
اروى بكت /انت تزوجتني بس عشان خالتي غصبتكـ صح
بدر سكتـ
اروى /طيب انا وشذنبي ياولد خالتي
بدر حس انه ظلمها/اروى بلاش هالدموع –تكفين
اروى تمسح دموعها /طيب ممكن طلب
بدر ابتسم /امري
اروى /انت لما الحين تحب بنت عمكـ
بدر انصدم من سوالـ ...وعصب /اروى ---عن الاسئله البايخه ولي مالها داعي
اروى لفت ظهرها عليه /كل الناس تقوله حتى انا سمعت خواتكـ --- انا عارفه تستناها تطلق وتتزوجها—صح
بدر /صدق انكـ مب صاحيه
اروى ....وهي تشهق / طيب اذا تزةوجتها بطلقني اكيد ---والناس ماراح ترحمني
بدر يهديها / اروى ---انتي تقولين خرابيطـ ---انتي مهما كان بنت خالتي ومستحيل اضركـ
اروى في نفسها .../مرهـ واضح ....بعد ماخذيت الي تبي ....بس هين ان ما قلبت حياتكـ يابديروووووهـ
بدر يبي يخفف عليها /وشرايكـ نتمشى شوى
اروى /لامابي –وبعدين الساعه 12 وشوي
بدر ابتسم /خلينا نشم هواء ---هنا خنقهـ
اروى ---ايه عندي خنقه وعند بنت عمكـ راحه ---الله يحرمكـ ان شاء الله من نعمه الراحه ---مثل ماحرمتني /طيب
5 دقايق واجيكـ
//
\\
عزيز طلع من الحمام ينشف شعره ...وشاف دلوعه قلبه ...وابتسم من جوا قلبه ../نـــــــــوف
جيت ابزعل عليك وناوي بالخصام
وكل ما في خفوقي بس ازعل عليك
يعني روح واروح واسري ليل الظلام
بس من يوم شفتك قلت ابا ارضى واجيك
خل روحي بروحك هذا اغلى وسام
خل عيني بعينك خل إيدي بإيديك
يا شروق المحبة يا شموع الغرام
يا ورود بحياتي عطرها يهتديك
سلم برمش عينك هالتغلي حرام
ما تموت المشاعر دامني أحتويك
إنطبع في خفوقي إسمك بحرف لام
وفي عيوني عشقتك في حياتي أبيك
دامك بوسط عيني كيف عيني تنام ؟
ودامك بنبض قلبي كيف ما افتديك ؟؟
مد لي كف وصلك .. قولها باحترام
موت أحبك و أحبك موت أنا موت فيك
عاد تبغي الصراحه ما نويت الخصام
هذا قلبي يحاسب كل خطوة إليك
أقترب لك حبيبي بالغلا والسلام
نوف ركضت لعندهـ ...وضمته بقوهـ ...وتبكي / حرام عليك ليه تسوي فيني كذا
عزيز زعلـ من نفسه ....ببرود /الحمدالله ع سلامتكـ
نوف وهي تشاهق/زعلانه منكـ ... تنطنشي وماكني زوجتكـ
عزيز كرهـ نفسه /والله كنت مشغولـ ---يالله عاد عن الدلع
نوف ماتوقعت استقباله بها الشكل ....هذا مب عزيز الي اعرفه /فيكـ شئ
عزيز تلحف بالبطانيه /مافيني الا العافيه ---يالله تصبحين ع خير
نوف انصدمت منه ....الحين معجله الجيه ....ويعاملني كذا .ليه ياعزيز ....مسحت دمعتها بسرعهـ ...خلاص لازم مابكي
لازم اصير قويهـ...فتحت شنطتها وطلعت قميص زهري حرير ...ودخلت الحمام تحمم
عزيز ...../يابعد قلبي ...اكيد الحين زعلانه مني ....آآآآآآآهـ يانوف عيشتكـ هنا على الفاضى
//
\\
//
ملاكـ /نايف اهلي ماجوا
نايف بنذاله /لاكلمت عمي وقال مشغولـ
ملاكـ انصدمت /بس بابا ....قال بستقبلكـ ....مستحيل بابا مايجي
نايف /انا كلمت فهد وبيجي ---وعمي اعتذر
ملاكـ تفاجات بالي متقدم ناحيتهم /هذا بابا
نايف /هههههه ........وشرايك بالمقلب
ملاكـ مشت بسرعهـ لابوها .....وضمته بقوهـ /يآآآآآآآي بابا مررررره مشتاقتلكـ
الابو /هههههههه وانا بعد البيت من دونكم ولاشئ
نايف /ههههه خلاص خليني اسلم عليه
ملاك فكت منه /ههههههههه
نايف باس راس عمه/ هلا عمي وشخباركـ
الابو /الحمدالله بخير ----ها عساكم استانستوا
نايف ابتسم / والي يشوف القمر وشلون مايعرف الوناسه
ملاك استحت ومسكت يد ابوها
الابو /هههههههههه –قطعتي يدي
فهد ببتسامه /هلا والله بعريسنا
نايف لف ع وراء /هــــــــلا وغلا -------- حسبتكـ ماجيت
فهد /هههههههههههههه اخلي نويفان ---ها اخبار بلد العشاق
نايف /والله روعـــــــــــــــه ....
فهد انتبه لـملاكـ .....كانت ملاصقه ابوها ... قلبه .طرررررربق طراااااق ..../وشخباركـ ملاك
ملاك بصوت واطي /الحمدالله بخير....وشخبار سهى والبيبي
فهد ابتسم /الحمدالله باحسن حال .....يالله خلونا نمشي
//
\\
//
نوف طلعت من الحمام ....وهي منقهره منه ...بس ماحبت تبين ....وجلست ع طرف السرير تفكر ..
وش الي مغيرهـ علي ....ليكون حاطط عينه على وحدهـ ....الله يستر من التجار ....عيونهم زايغه ..
قربت منه وبهمس /عزيز .............عزيز
دق جوال نوف
/هلا سوسو
سعاد ضحكت/ليكون خربت عليكم
نوف بصوت واطي /لاعادي .....بس عزيز ...
سعاد /وشفيه
نوف قلبها مايقدر يستحل ....فنزلت دموعها/مدري وشفيه متغير علي
سعاد بخوف /نوف تراني اعرف حركاتكـ الماصله .......انتي مسويه شئ
نوف خافت انه يسمعها ....وراحت الصاله /والله العظيم ماسويت شئ ...حتى لما شافني ....سلم علي ببرود
انا خايفه انه مايحبني
سعاد تهديها /اعقلي بس .......يمكن عنده ظروف
نوف تمنع شهقاتها / بـــ بكره ان ان شــ ــاء الله بكلمـ ــه ....يالله باي
** طبعا كل هالكلام كان عزيز يسمعه **وتقطع قلبه عليها **اخاف اقولها وتروح عني **سمع صوت شهقاتها
كل ماله يعلى /خليني اراضيها الحين ....وبعدين بقولها
//
\\
//
\\
بالسيـــاره
ملاك ونايف كانوا وراء
الابو /ههههههههههههههه ---اجل تعبتيه
ملاك ابتسمت/هههههه ....انا قلت له اللعبه تخوف ---بس هوقال بنلعبها...والله ماغصبته
نايف /والله رحمتكـ ---خفت انكـ تصكين الي يلعبون عـــين
ملاكـ ناظرته بحقد /بابا شفت يتمسخر عليــ
فهد ابتسم /خلاص نايف ....يكفي ثقالهـ دم
الابو /اهم شئ ستانسوا
ملاكـ/مرهـ حلوهـ ----بس ياليتكـ كنت معانا ---- بابا مره ثانيه تكفى خلنا نسافر
الابو /من عيوني
نايف /وانا تخليني
ملاكـ بصوت واطي /اكيد انت مو معانا
نايف ...قرصها .../احسن تستاهلين
فهد ....ابتسم ع اشكالهم.......
//
\\
//
\\
مها /ههههههههههههههه
جراح /تضحكين
سارا/ماني نايمه
نورهـ /انا بنام عندكوم----ماحب غفتنا
سارا ونورا ....نطوا بحضن مها /بنام هنـــــــــــــــــا
جراح يمثل العصبيه /يالله روحوا لغرفكم
مها /جراح حرام عليكم ....الي مايبهم مايبيني
جراح /لاوالله
مها ببتسامه /ايه الي سمعته
جراح /مها لازم نعودهم ...
مها تترجاه/بس اليوم
جراح /خلاص طيب بس اليوم
نورا وسارا نطوا على السرير/هيـــي هيــــــــي هيــــــــه-----ماما نطي معنا
مها تناظر جراح/ههههههههه لابعدين بابا يضحكـ
جراح /لاخذي ....عادي ....هههههههههههه ......خذي راحتكـ
مها /ايه عشان تقول عني خبله
نرجع ــ(عبدالعزيز &&نــــــوف )-
عبدالعزيز دخل الصاله ...وشافها ضامه رجولها ومنزله راسها تبكي
وقف قدامها .../ليه تبكين
نوف رفعت راسها / عبدالعــــــــــــــــــــزيز ....قالتها بدلع لاشعوري
عزيز جلس جنبها/ايه عبدالعــــــــــزيز >>يقلدها
نوف نزلت راسها /انا زعلتكـ بشئ
ابتسم /لا
نوف تمسح دموعها /طيب ليه تعاملني كذا ....عشاني سافرت
عزيز كان مشتاق لها مرهـ ..ضمها /لاياعيون عزيز ....بس عندي شويه ضغوطات
نوف /يعني لسى تحبني
عزيز /وامووووووت فيك
نوف /والله العظيم السفرهـ من دونكـ مو حلوهـ
عزيز قام /تعالي اكتشفت شئ
نوف /وشهو
عزيز نزل تحت السرير / وش هالمصنع
نوف تفشلت /دبب
عزيز /هههههههه قلنا ثنتين ...والحين عشره
نوف بدلع /عزيـــــــــــز ---هذي هدايا اهلي
عزيز ...نسى حزنه الي فيه...
نوف فتحت الشنطه /تفضــــــــــــل
عزيز استغرب /وش هذي
نوف /هههههه—هذي الله يسلمكـ --هديه لكـ
عبدالعزيز قرى الكرت الموجود مع الهديه
عالجوني عالجوني ياهلي لاتتركوني
صاحبي فارق عيوني ردوا الغالي عليه
ردوا الغالي عليه
شوفته ياناس ابيها وبحياتي اشتريها
أشهد اني رحت فيها ياهلي جيبوه ليه
ردوا الغالي عليه
قمت اهذري بالحبيب ليته يجيني قريب
أعرفه قلب طيب مايخليني كذيه
ردوا الغالي عليه
عبدالعزيز ابتسم .....على الاهداء الحلو ...وفتح العلبه لقاهـ قلم من ماركه ( مونت بلانك) ..صفر /والله
قلــــــم رهيب
نوف /عجبكـ ذوقي
عزيز /والله طلع ذوقكـ بالاقلام احلى مني
نوف /هههههههههههه
عزيز /آآآآآآآهـ بس ......مشتاق لها الضحكه ..دوم ان شاء الله
نوف—مسكت يدهـ --/عزيز ...اوعدني ماتزعل مره ثانيه
عزيز ...يكلم نفسه ...اقولها ولالاء .....لاباجلها بعدين /اوعدكـ.....يالله يالله ...تاخرنا الساعه وحدهـ
نوف استحت من نظراته ../.......
عزيز /ههههههههههههههههههههههههه
//
\\
//
في السيارهـ
ملاكـ /بابا نام عندنا
الابو /انام هههه مرهـ وحده
ملاكـ /بابا .....تكفى والله مشتاقتلكـ
الابو /والله تعبان
نايف /طيب على الاقل تقهوى عندنا ....
الابو /بكرهـ ان شاء الله
ملاكـ /بابا اذا مانمت ---بزعل منكـ ---وماراح افطر ولاتغداء ولااتعشاء
فهد ..ضحكـ من ورى قلبه ....اللله يعينكـ يانايفـ .......ههههههههههه
الابو/ والله ياملاكـ اني تعبان ومهدود حيلي ....
ملاكـ بزعل /طيب
الابو /لما الحين زعلانه
نايف نغزها .....وهي فهمت قصده/ ـ لاموب زعلانه ...
/يالله تصبح ع خير
الابو /وانتم من هله
دخلوا البيت اما فهد راح يودي عمه
//
\\
//
\\
الجوهره ونورهـ /آآآآآآآآآآآآآهـ ملوكه
ملاك ركضت بسرعه وضمتها / آآآآآهـ جوجو......ياهـ مرهـ فقدتكـ
الجوهره/وانا بعد ...سمنانه يالدبه
ملاكـ /لاحرام عليكـ
نايف / اووف ياحبكم لها الحركات
الجوهره ...راحت تسلم هلى نايف / هلا والله بالمعرس الصغير
نايف ضربها /عيب انا الحين متزوج
ملاكـ سلمت على نورهـ وسهى ....
نورهـ وسهى /الحمدالله على سلامتكـ
نايف /الله يسلمكم
نورهـ /ههههههههه ..ها حلو شهر العسلـ
نايف /هههههه ليه تسالين ---ناويه تسافرين مع الشويب
كلهم ضحكوا.....
نورهـ ...عدلت جلالها/بسم الله على ابراهيم توهـ شباب....
ملاكـ /وين امي
الجوهرهـ /بجناحكم
ملاكـ بروحلها
نايف /يالله انا معكـ
وراحوا لجناحهم ...شوي شوي وفتحوا الباب
ملاكـ بصوت شوي عالي /مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامــــــ ـــــــــــــــــــــــا
ام ابراهيم كانت ترتب السرير/ملاكـ
ملاكـ ركضت وضمتها /يمه .......مشتاقتلك مشتاقتلك مووووت
ام ابراهيم /وانا بعد ...وشخباركم عساكم ستانستوا
ملاكـ /ايه الحمدالله
نايف /وانا يالغاليه
نايف باس راسها ..وضمها /ليه هالبكى
ام ابراهيم تمسح دموعها /والله شوفتكم ....فرحتني
ملاكـ ضمتها /يابعد قلبي....يمه ....الله وناسه كل يوم بشوفكـ
ام ابراهيم.../وانا بعد خلاص بنام وانا مرتاحه
نايف يتامل غرفته/حرمات يمه قمنا نعرف الرومنسيه
ام ابراهيم /استح ياولد...والله الجوهره مرتبتها..بس انا الي بخرتها بالعودهـ
ملاكـ تتمشى بالغرفه /تجنن الغرفه ---ذوقكم يجنن
ام ابراهيم /ها مرتاحه مع نايف
ملاكـ شافت نايف واستحت /ايه
امابراهيم / يالله انا بروح ارتاح ...وانتم بعد ...تراكم تعبتوا من الطياره
ملاكـ /لايمه الييوم اسهري معكـ
نايف /لاياحلوه انتي الحين متزوجه
ملاكـ عصبت /انت وشفيكـ ---حاكرني
نايف تنهد/ من حبي لكـ ---ابي اشوفكـ بكل وقت
ام ابراهيم /الله يهنيكم ويسعدكم ....
//
\\
//
\\
في الصباح
منيرهـ /ها ياعمي نروح لسعد اليوم
ابوسعد/ بعد صلاهـ العصر
ام سعد دموعها 24 ساعه/اااااهـ ياولدي
ابوسعد عصب /خلاص كل شوي ونازله هالدموع
ام سعد /حسبي الله على افكارهم ونيتهم السوداء
منيرهـ /على الاقل يعيش وعنده اب
ام سعد /هذي افكار امهم ....هي من زمان وحاطه عينها على منيرهـ ---آآآآآآآهـ تبي تحرق قلب ولدي
//
\\
//
نوف /صباح الخير يبه
الابو /صباح الانوار
نوف /يبه عزيز مب بغرفته
الابو / طلع للدوام ...تعالي افطري معي
نوف ببتسامه /من عيوني بس بكلمه ...وافطر معكـ ...لاتخلصه عني .
ابو عبدالعزيز /ههههههههه ههههههههههههه
نوف راحت لغرفتها ...
وبعد 3 محاولات ........
نوف مستانسه /صباح الخير
عزيز ....خلاص حرام اعيشها معي اكثر من كذا ./صباح النور
نوف استغربت نبرهـ صوته ....تقولـ سارقه فلوس ابوهـ / عزيو حبيبي ليش مافطرت
عزيز يمثلـ العصببيع /نوف انا ماني باصغر عيالكـ ...تراني كبير وفاهم ...وسكـ الخط
نوف جن جنونهـــــــــا ..........وشفيه ....انقلب علي امس وشزينــــــه ...والحين انقلب ....اوووووووف
//
\\
//
ملاكـ طلعت من الحمام ....وهي مو مرتاحه بنومتها ....راحت تفتح الثلاجهـ ...تشرب مويه ...وانهبلت شافت
عصيرات وخرابيطـ / ههههههه اكيد جوجو
ماحست الا ونايف يضمها من ورى /حركات تقومين قبلي
ملاكـ لفت عليه /مارتحت بنومه
نايف/ليه
ملاكـ /مدري مو متعودت ع المكان .....ياللله حلنا نفطر تحت
نايف وهو يتثاوب /طيب بس خليني اخذ دش سريع وننزل
نايف طلع من الحمام ..ولبس ملابسه بسرعهـ /ياللله ننزلـ
ملاكـ مسكت العطر ...عشان تتعطر ...
نايف مسك يدها /لالا حبيبي مايصلح خواني موجودين
ملاكـ استغربت /بس ريحته فراوله
نايف /ولو ...ولاتبين تصيرين زانيه
ملاكـ خافت /لاخلاص مابي....طيب معليش دهن عود ....واللله ريحته خفيفه ومستحيل يشمونه
نايف ابتسم /اليوم بس ---وبعدها لاء---
ملاكـ شافته ياخذ العطر /وانت بعد لاتتعطر ....نورهـ وسهى ..تحت
نايف /ههههههههه ياغيور
//
\\
//
لمى /طيب شقولها
يوسف /خذي واعطي معها
يوسف/ يعني اقولها ليه تكرهين نواف
نواف /يمكن هي سامعه عني شئ ---يعني الزبدهـ افهمي ليه تسوي كذا
لمى /طيب
يوسف/انت تقولـ انها قبلـ تموت فيكـ ----واللي يحب مايسوي كذا
نواف عصب /يعني اكذب
يوسف/انا ماقلت كذا ...يمكن قبلـ كانت معجبه فيكـ....
نواف بطفش /واللله محد بفاهمني ---انت تعرف الشخص الي يحب والشخص الي يعجب فيكـ
لمى /وما اعتقد مثل ماتقولـ انها متعقدهـ من الرجال ......لانها تسولف مع يوسف عادي ....الا انت
نواف /وشقصدكـ
لمى /قصدي واضح
نواف بحزن /والحل
يوسف /ودها عند دكتور نفسي
نواف عصب /انت ماتفهم .....هي موب راضيه تشوف وجههي
يوسف يهديه /اهى ولاتعصب ----كل شئ له حل + لمى بتوديها بطريقتها الخاصه +
لمى /انت ليه ماتخبر اهلها
نواف مرر يدهـ ع شعرهـ /انا اخاف اعلمهم ---وعاد تجي وتقولـ مااحبه واكرهه –وعمي عاد موته ولا زعل بناته
--وعاد بيقولي طلقها
لمى / ماتوقع الاب يتمنى السعادهـ لبناته –والطلاق مو سهل
نواف /انا مابي السالفه تكبر اكثر من كذا
يوسف /يانواف لاتستهين بالسالفه –اهلها لازم يدرون
لمى / غادهـ تعبانه ---والنفسيه عدم –لازم توديها دكتور غصب ---واذا كان بالسعوديه احسن ع الاقل تكون جنب
اهلها
يوسف /حرام عليكـ --ارحمها –البنت باقي شوي وتنجن
نواف / مستحيل رجعه للسعوديه ---وتنهد—بوديها هنا
يوسف /وبعد عشان ددراستكـ مستواكـ نازلـ مرهـ
نواف في نفسه /انا الغبي وشلون مافهمت تصرفاتكـ ايام الملكه ----كلمه خبل شويه علي ---ااااااام من الحب وعذابه
//
\\
//
\\
الجوهره/والله لما الحين مو مصدقه ان ملاكـ بتعيش معنا
ملاكـ /وانا بعد ....يمه وين الفطور مرهـ جوعانه
ام ابراهيم /نورهـ.....الجوهرهـ ---روحن جهزن الفطور
الجوهرهـ ببتسامه /من عيوني يالغاليه ...(ومسكت يد ملاكـ ) قومي
ملاكـ --مسكـ يدها نايف /لالا توكـ عروس
الجوهرهـ /وانت وشدخلكـ
نايف /مالكـ دخلـ
ملاكـ/ ودي اروح معهم
نايف /ههههههههههه ---مافيه –
ملاكـ تكرهـ هالاسلوب –انه احد يتحكم فيها /نآآآآآآآآآآآيف
ام ابراهيم /وهو صادق ملاكـ لازم ترتاح –يالله يالجوهرهـ لاتتاخرين ع نورهـ
الجوهرهـ زعلت /طيب
نايف /ليه زعلانه ....المطبخ فيه 3 ويكفون
ملاكـ ودها تعطيه بكس../لامازعلت
ام ابراهيم /الا ياملاكـ وشخبار غادهـ---لها فترهـ ماكلمتني
ملاكـ ارتبكت شوي /ها لاالحمدالله بخير
ام ابراهيم قارصها قلبها /ومرتاحه مع نواف
ملاكـ / ايه الحمدالله مرتاحه
//
\\
//
بعـد صلاهـ العصر
منيرهـ تترجى /سعد تكفى وافق
سعد معصب /مستحيــــــــــــــــــــــــــــــــل
ابو سعد مايبي يتدخل
منيرهـ ودموعها الي غطت وجهها /ومالي خاطر عندكـ
سعد / مستحيل حلمي الي حلمته يروح لغيري
منيرهـ/ بس هذا من مصلحتكـ
سعد يمسح دموعهـا /وانتي تروحين لواحد –مايخاف الله وبعد شهر تجينا بحال مايعلم فيه الا الله ---وبعد ××باستهزاء ××طايحه شهر بالمستشفى
منيرهـ مسكت يدهـ /كل شئ يهون عندي والااسمع خبر موتكـ ---تكفى وافق
سعد /والله العظيم مااطلق ---عندي الموت ولااشوفكـ لغيري
منيرهـ بهدوء /خلـ عنكـ الانانيه –وفكر بالطفلـ الي جاي
سعد عصب /هذي موب انا نيه ---يامنيرهـ انتي بتروحين واحد مجرم
منيرهـ /موب على كيفكـ بطلق يعني بطلق
ابو سعد ماحتمل الوضع وطلع......................
سعد /هانت عليكـ تقولين هالكلمه
منيرهـ مسكت يدهـ بقوهـ/ واللله مايهون علي اشوفهم يموتونكـ ---وانا ماسوي شئ
سعد اتبتسم /طلاق ماراح اطلق ----وربكـ يجيب دعوهـ المظلوم
//
\\
//
\\
عبير /وشرايكـ البس هذا ولاذا
زايد مرتبكـ /كيفكـ
عبير ابتسمت /ابي البس ع ذوقكـ
زايد /الابيض احلى
عبير استغربت /علامكـ
زايد –كان يفكر بملاكـ --انا ابي انساها بس ماقدر /مافيني شئ
عبير /–شكلكـ مرهق ---بروح اسويلكـ عصير ليمون
زايد ...وشقولكـ ياعبير ...اني احب وحدهـ غيركـ /لاتعبين نفسكـ ...
عبيرهـ ببتسامه / ياقلبي عليكـ ---تعبكـ راحه
زايد ابتسم / يالله جيبيه ويكون بارد
عبير /هههههههههههههههههههه
//
\\
//
لمى /خلينا نطلع الكوفي الي تحت
غادهـ ابتسمت / ياللهه انا طفشانه
لمى /خلاص انا باخذ الاذن من يوسف
غادهـ تكذب / انا ماراح اكلمه ---لاني قلتله بطلع اليوم
//
\\
//
لينا /ها خذيتي الوصف
هنادي ضحكت/ههههههههه خلاص حفظته ---اميرهـ بتجي
لينا /واللله مادري عنها ,,,,,,,بكلمها وشوف
هنادي /يالله انا بتجهز ...لانه عندنا عزيمه...مع السلامه
لينا /مع السلامه
لينا نطت من الفرح بكرهـ بتجي
ماجد ساكت
خالد /فلــــــــــــــها ياماجد ---بس هالمرهـ
ماجد متردد /مدري
لينا بمكر / بيغير رايه ---لما يشوفها
شذى /انا بكرهـ ماني بطابه الشقه خير شر.....مالي دخل
لينا /بطقاق
خالد /واميره
لينا بحقد /وشدراني عنها ----والله لفضحكـ مثل مافضحتيني
شذى /ياربي اللي يقولـ سيرتكـ مقطرهـ بكل مكان
لينا /بس ع الاقلـ كنت عاديه بالجامعهـ ---والحين محد بطايق يشوف وجههي ---هين والله لانتقم منها
شذى في نفسها /والله انكـ مريضه محد نشر السالفه الا زميلاتكـ
//
\\
بالكـــــــــــــوفي
لمى مسكت يد غادهـ /غادهـ خليك صريحه معي .......انتي مغصوبه على نواف
غادهـ ارتبكت /لمى وشقاعده تقولين
لمى /غادهـ بلا كذب
غادهـ بحزن /والله .. مدري وشقولكـ
لمى تناظر عيون غادهـ /فضفضي ......يمكن ترتاحين
غادهـ ---قالت بكل صراحه /انــ ــــا مااحب نواف
لمى انهبلت /ايــــــــش ؟؟؟؟؟
غادهـ /الي سمعتيه –انا مااحبه ---ماقدر اطالع بوجهه ---(هنا دمعت عيونها ) اكــــــرهه
لمى ...مو مستوعبه الي صار /طيب ممكن افهم ليش هالكرهـ
غادهـ / كذا ---المحبه والكرهـ من اللله
لمى /بس نواف يحبكـ
غادهـ بصوت مبحوح /لا ---تقولينه ---هالكلمه تعبني
لمى /يمكن مع الوقت تحبينه
غادهـ فتحت عيونها /اقولكـ اكرهـ
لمى ببتسامه /اذا جبتي البيبي ----بتحبينه ---وقولي ماقالت لمى
غادهـ ...بصراحه/بقولكـ من الاخر--- اصلا مابي اربطـ نفسي فيهـ --انا كم مرهـ اقولكـ اكرهه
لمى خافت /طيب ليه ---نواف كل البنات تتمناهـ
غادهـ عصبت /لمى ---بليز سكري على الموضوع ---ولا بروح الشقه –وبصوت واطي /اللله ياخذه هالشقه وتاخذ نواف معها
نواف ويوسف بيدخلون العمارهـ
يوسف التفت /اوووووهـ شف البنات جالسين بالكوفي
نواف /لما الحين ماتركت المغازلـ
يوسف /ههههههههههه يالغبي لمى وغادهـ
نواف لف على وراء ---وتفاجاء /غـــــــادهـ
يوسف /قم خلنا نحرب عليهم
نواف منقهر من حركتها ----وين عايشين ---تطلع بدون اذني ذي يبيلها تكسير راس /يالله خلنا نروح
//
\\
الجوهرهـ/موب ناويه تلبسين
ملاكـ / مالي خلق العزيمه
نورهـ / هههههههههههه عاد جدتي اليوم بتسوي س ----ج
ملاكـ طفشانه /اووفـ مااحب العزايم
ام ابراهيم ابتسمت /ماشبعتي من نايف
ملاكـ استحت / يمــــــــه عليكـ حركات
الجوهرهـ مسكت يد ملاكـ /قومي وريني صور كم
ملاكـ قامت /يالله
ابو ابراهيم ....بصوته الضخم /الســـــــــــــلام علـــــــــــيكم
ملاكـ طارت لعمها /عمي نــــــــــــاصر
ابو ابراهيم ضمها /ياهلا ومسهلا ببنت عبدالله
ملاكـ مستانسه /وينكـ ياعمي من اليوم انتظركـ
ابو ابراهيم /والله من صباح الله وانا بها المـــــــزرعهـ
ملاكـ /ههههههه طيب استريح اكيد من اليوم وانت جالس
ابو ابراهيم /طيب لكم (بــــلح ) – من المزرعهـ -- وعطيت جيرانا منه
ام ابراهيم /الله يجزاكـ خير
//
\\
//
هنادي كانت لابسه فستان حمل لون اخضر –وطالع شكلها جنـــــــــان
الجوري /ماما ---بتنك مو كبيله (( بطنكـ موب كبير )) زي مسلسل
هنادي /ههههههههههه انا توني بالثاني 0000خلاص جوري خليني اصلح مكياجي
الجوري خذت روج وحطت بشفايفها / ماما صرت كبيله زيك
هنادي ماتت من الضحكـ ----على شكلها ---وجهها كله روج /شفتي وجهكـ خرب ---خلاص الحين عبود يقول وعععععع
الجوري –حطت يدها ع فمها /لالالا ---ابي امسحه
هنادي –قرصت خدها /آآآآآهـ منكـ --- من صغركـ ودي طايحه بدباديب عبود
عبدالرحمن دخل /السلام عليكم
هنادي كان ظهرها عليه ---وهي زعلانه من تصرفاته ---
الجوري ركضت لـ عندالرحمن/بـــــابــــا ---عبود يدول انا شينـــــــه وعععععع
شالها /ليه مسويه بوجهكـ كذا
الجوري /اسوي زي ماما
عبدالرحمن التفت ع هنادي ---ولقاهـ تكمل مكياجها
يساسر الجوري /ماما زعلانه
الجوري /ليه
/مدري –خلينا نراضيها
الجوري /طيب
عبدالرحمن /هنوده زعلانه مني
هنادي عطته نظرهـ قويه ---وبعدها كملت مكياجها ........../
عبدالرحمن / موب حلو روجكـ
هنادي / محد طلب رايكـ
عبدالرحمن يغمز للجوري / حلو روج ماما
الجوري /لالالالالاع
عبدالرحمن /ههههههههههههه
هنادي باستهزاء / وشعرفكم بالزين
عبدالرحم نزل الجوري ---وقف جنبها / اممم شعركـ --مدري وشلون --مرهـ شين
هنادي ناظرته /انت الحين وشتبغى
عبدالرحمن باس جبهتها /ابغى رضاكـ
هنادي / طيب ليه الفترهـ الي راحت كلها منافخ علي
ابتســـم /والله عقلي كان مشوش
هنادي ابتسمت ......
عبدالرحمن /والله مشتاق لها الابتسمامه الحلوه
هنادي /لوسمحت ---خل هالمغازلـ عنكـ --يالله وراي عزيمه
عبدالرحمن /ههههه ----ها راضيه علي
هنادي / ايه ياقلبي راضيه
//
\\
//
يوسف / ماشاء الله مكيفين على الاخر
نواف /اي هب عليكن
لمى /قل اعوذ رب الفلق ---خمسه وخميسه
غادهـ قامت ---لانها كارهه الجو / يالله بروح الشقهـ
لمى /تونا ---
غادهـ / ملاكـ بتدق الحين .....
وراحت بسرعهـ >>>
نواف عصب /شفتوا بعيونكم ---وطلعت منه زفرهـ ---اللهمو طولكـ ياروح
وراح وراها بسرعه....
غاده تبي تدخل الشقه –وهي ميته من الخوف – وطاح المفتاح على الارض –ورفعت راسها / نــ نــ نــواااف
نواف مسكـ يدها –وعصب /ادخلي
غادهـ بقرف /فكـ يدي
نواف فتح باب الشقه --ودخل /ليه تطلعين بدون اذني
غادهـ /مالكـ سلطه عــلي
نواف /زوجكـ ,غصبن عليكـ
غادهـ تبي تفكـ يدهـ /اوووووووووف – انت اصلا لو كانت عندك كرامه كان طلقتني
نواف رفع يدهـ ----- وعطاهـ كف ---طرأأأأأأأخ
غادهـ مسكت وجهها / تطقني ---- وبصراخ –ليه عبدهـ عنكـ
نواف –استغفر الله وشلون ضربتها --/اسف
غادهـ تدفه عنها / ايه بعد ماتضرب تقولـ اسف --- انا عندس سوال –انت مافيكـ ذرهـ تحس –ياخي طلقني
العيشه معكـ تقرف ---ارحمني –
نواف ماصار هالكلام ياثر عليه –بالعكس صار ينمسكـ فيها كثر / ماني مطلق الا بسبب مقنع
غادهـ /اكرررررررررررررررررررررررررررهك
نواف جلس ع الكنبه / طلاق ماراح اطلق الا لمـــا تتعالجين
غادهـ بصوت عالي/ انت غصب عليكـ تخليني مريضه –انا ماعرفت التعب الا من خذيتكـ --- خلاص
مابيكـ
نواف ظغطـ على اسنانه /غاده انقلعي من هنا احسن لكـ
عغادهـ ركضت لغرفتها وهي مهمومه
//
\\
نوف تنتظر بالمجلس ---وشافته دخل /عزيز وينك، من اليوم وانا احتريكـ
عزيز بطفش /ليه تنتظرين
نوف ابتسمت /وان شاء الله مين بيودني العزيمه
عزيز /نوف تراني موب رايقه لكـ
نوف بحزن..../انا ودي اعرف انت ليه متغير
عزيز –يتضايق من تبره صوتها / نــــــــــوف --- بسرعهـ جهزي عباتكـ عشان بنروح
نوف .../ طيب
عزيز /--- تضايق من نفسه ومن معاملته ....
//
\\
//
الجدهـ / ماشاء الله ---لا الحمدالله --- شكلكـ مستانسه
ملاكـ بحيا /الحمدالله
مزنه / ابد –من يوم سافرتي –ماتكلمين – ولاتسالين عن عمتكـ
ملاكـ تفشلت /معليش اسفه
ام ابراهيم / البنت في شهر العسل –وتبنها تتصل عليكـ
مزنه ماتت من الفشيلهـ
الجدهـ / الا وشخبار غادهـ --مرهـ غطست
ام نواف بفرحه / والله الحمدالله نواف دايم يتصل علي ومـرهـ مستانس –حتى كنسل الدورهـ الي ماخذها >>واثقه
الجدهـ براحه /الحمدالله
نورهـ / الا ياهنادي البنت الي تتكلمين عنها مخطوبه
هنادي ابتسمت /لا
نورهـ /لو اني منكـ اخطبها لوليد
هنادي /والله احاول معهـ --بسرافض
سمر /الا يابنات مكاتلاحظن نوف وجهها شاحب
نورهـ --شافتها سرحانه / انا سالتها وقالت تعبانه شوي ---ان ماخاب ظني متهاوشه مع عزيز
هنادي / ماتوقع – نوف نوف / تنادى
نوف / هلا
هنادي / تعالي اجلسي معنا
نوق جلست عندهم /هم
نورهـ /هههههه اجلسي معنا ولا حنا عجايز
نوف / لاوالله --- كنت اسولف مع ملاكـ --والجوهره
نورهـ مسكت يدها –وراحوا للصاله الثانيه—
نورهـ /وشفيكـ
نوف ابتسمت /ولاشئ
نورهـ /يالله عاد قولي --- انتي وعزيز متهاوشين صح !!؟
نوف ماستحملت ---ونزلت دمعتها
نورهـ -- / نوف يالله قولي انا اختكـ الكبيرهـ
نوف/ -- اخر اسبوع بسوريا—وهومن منقلب علي لايكلمني ولايرد ع اتصالتي – قلت يمكن مشغولـ
ويوم وصلت كان سلامه بارد –واليوم بس قلتله سلامات ليه تاخرت
وعصب علي وقال /انا ماني اصغر عيالكـ
نورهـ ضمتها /يمكن في شئ شاغل بالهـ
نوف /والله عاذرته ---بس ماله داعي هالصراخ والعصبيه
نورهـ تهديها / انا بكلمه وشوف
نوف / تكفين بس لاتبين اني قايلهـ لكـ شئ
نورهـ مسكت يدها / من عيوني ---يالله امسحي هالدموع –
نوف براحه / طيب
//
\\
//
في المجلس الرجالـ
وليد /هههههههه اجل تنصحنا بالقفص مرتن ثانيه
نايف /هههه اسمع نصيحتي ودخلهـ---
وليد بمزح / ترى ان ماشفت العسل والله لاخلي حياتكـ بصل
** زايد صح انه قرر ينسى ملاكـ ** بس يوم شاف نايفـ وهو مختبص **
نايف / عين من الله خير00 وعرس 000هههههههههه00 وانت تراكـ مجرب
فهد /علامكـ مكتم
عزيز / بس ارهاق بسيطـ
فهد يغمزلهـ /علي انا
عزيز / تعرف مشاكل البيت
فهد فهم قصدهـ / عاد وانا خوكـ المشاكل لابد منها --- عاد اسئلني انا ---مجرب – والله ترها ملح الحياهـ
والله ان طلعت كلها عسل بتطلع ماصخه
عزيز /ههههههه
تذكر يوم نوف اكلته قرطاسه الشوكلا
نوف / لاتحسب كل يوم بتعيش كذا مرهـ عسلـ ومرهـ بصلـ
وابتسم بحزن على الذكرى الحلوهـ
يوسف /انتي يوم طلعتي كان قلتي استاذني من نواف
لمى / هي قالت انا كلمته –
نواف بهم / ماعلينا شئ وراح –المهم هي وشقالت لكـ
لمى خافت تقوله وتزيد همه هم...
نواف حس ان وراخا شئ / لمى تكفين قولي
لمى بربكه / انا قلتلها وشتحسين من ناحيه نواف
نواف بعجلهـ /وشقالت
لمى /قالت انها تحبه وانه ولد عمها
نواف ابتسم /طيب ليه تعاملني كذ
يوسف / قلتلكـ كل السالفهـ خوف –ودها غصب عند الدكتور
نواف براحه / من بكرهـ ان شاء الله
//
\\
نوف /هلا
عزيز بصرامه/ يالله انا عند الباب
نوف شافت نورهـ جايه لها
نوف قامت/ يالله تصبحون ع خير
كلهم /وانتي من هلهـ
ملاكـ راحت وراها //تكفين نامي عندنا اليوم
نوف / ملاكـ تستهبلين –اقولـ عزيز ينتظرني—
ملاكـ / بكرهـ تراني جايتكم
نورهـ رحمتها واضح انها حزينه /نوف
نوف / هلا
نورهـ غمزت / بكرهـ بكلم عزيز
نوف / طيب يالله انا طالعه –مع السلامه
::::::::::::
في السيارهـ
نوف / السلام عليكم
عزيز معصب / ليه تاخرتي
نوف / ملاكـ ونورهـ -- اخروني
عزيز /لاوالله وان ساق انتظركـ يامدام
نوف --- تعبت من الدموع --- صارت ملازمتها –
عزيز ماقدر يركز في الطريق من صوت بكاها --- توها صغيرهـ --- بصرامه /نوف بس خليني اركز
نوف تمنع شهقاتها تطلع / ان شـ ــاء اللـــ ـ ـه
عزيز هنا رحمها ---وش سواهأ الحين ---ياليتني قادر اقولكـ,ـــ
عزيز / تبين اسكريم
نوف – تبي تعطيه بكس في وجهه ---يهاوش ويراضي متى مايبي /لا
عزيز لف على سوبر ماركت ---قريب ---ونزلـ ----- وبعد دقايق / عن الدلع يالله كلي
نوف مسكت الكيسه من صوته يدل ع الامر/ شكرا
عزيز ضرب الدركسون بقوهـ
نوف هنا طلعت صراخها من الخوف / ماسويت شئ
//
\\
//
نايف فتح باب غرفته / هلا والله
ملاكـ ابتسمت /هلا فيكـ
الجوهرهـ /وش جابكـ --ليه متسهر مع اخواني
نايف / عيدي ما اسمع
الجوهرهـ بصوت عالي / اقول بالاصقه --- وراكـ ماتسهر مع خواني
نايف /والله الغرفه غرفتي ---ليكون تبين تطرديني منه
الجوهرهـ /لا ماطردتكـ ---بس ابي اجلس مع ملاكـ
نايف /ههههههه يالله يالحشرهـ برى وخلي العشاق لحالهم
ملاكـ ابتسمت /
الجوهرهـ / ذبحتنا عاد عشاق وعشاق ---على بالكـ انكـ اولـ معرس ---ياللهرح ولي يعافيكـ
نايف بخبث/ عاد اليوم جاء ناصر --- والله محلو الولد -- وعاد انا جلست افكر – قلت اللله يعين اختي عليه
عاد مشفوحه تحب الزين
الجوهرهـ استحت وطلعت من الغرفه
ملاكـ /ههههههههههههه حرام عليكـ
نايف / الحين بروح احكيلكـ سالفه
ملاكـ / حركاتكـ مكشوفه ههههههههههه
//
\\
//
اليوم الثانــــــــــــــــي
فالح معصب /وشلون يعني
مباركـ / والله قابلته وقالوا انهم رافضين
فالح فتح ازارير ثوبه ـ :/ يعني يهون عليهم ولدهم يموت
مباركـ ضحكـ من ورى قلبه / تستاهل الناس يجازون بنياتهم يالخبيث
الام فرحانه / هذا جزاهـ الي مايسمع كلام امه
فالح عصب /ولا كلمه
مباركـ طلع وهوميت من الفرحــــــــــــه ....
//
\\
//
نوف طلعت من الحمام ...............
سمهت صوت عزيز يناديها /نـــــــــــوف --- نــــــــــــــــوف
نوف خافت / خير عزيز
عزيز معصب / انتي ليه تعلمين نورهـ عن مشاكلنا
نوف خافت / انت وشقاعد تقولـ
عزيز مسكـ زندها بقوهـ / لاتكذبين --- موب امي تتشكين لها
نوف عصبت وهي حابسه دموعها- / انت ليه تستنى الزلهـ -- وبعدين ماقلت شئ ---سالتني وشفيكـ
قلتلها سوء تفاهم بيني وبين عزيز
عزيز مرر يدعـ على شعرهـ وهو مرهـ معصب
نوف جلست على الكرسي تبكي بقوهـ / لا حرام عليكـ
عزيز استغرب من صراخها / وشفيكـ
نوف غطت وجهها بيدها / لاتضربني –والله اخر مرهـ
عزيز انهبلـ / ومن قال اني بضربكـ
نوف بعدت عنه/ الا انت توكـ ( وكملت بكاها ) رافع يدكـ
عزيز خلاص تقطع قلبهـ -- خلاص ماقدر على التمثيلـ --- جلس جنبها ومسكـ يدها / ياقلبي مستحيل اضربكـ
نوف قامت -- بسرعهـ / بعد عني --- لاتكذب توكـ رافع يدكـ
عزيز يبي يفكـ قناع القسوهـ --- مسكها وضمها / خلاص اهدي
نوف تمسكت فيه بقوهـ / ليه تبي تضربني ---انا –انا والله موقصدي
عزيز كرهـ نفسه / ياجعل يدي الكسر ان كنت ناوي اضربكـ
وبعد عنها --وفتح الثلاجه -- / خذي كاس مويه بارد
نوف يدها ترتجه /شــ شوكرا
عزيز /هههههه شكرا مو شوكرا
نوف ماتبي تتامل انه خلاص بيرضى عليها --- شربت الكاس وراحت تنام وغطت نفسها بالبطانيه
لما الحين قلبها يرجف
...............>>
عزيز –ياعمري عليها اكيد خافت – وراح لها الغرفه – وجلس جنبها وقرى عليها المعوذات
عند نوف
ياربي ليه ساعهـ يصير وشحليلهـ --- وبعدها انقلب --- وجلست تدعي بقلبها /
اللهم أصلح بينى وبين زوجى وأجمعنا فى خير وعلى خير
واللهم أهدنى لزوجى وأهدى زوجى لى واهد نا إليك يا أرحم الراحمين
//
\\
//
\\
هنادي / لاتعب عمركـ ---هي بتمرني
عبدالرحمن / الحين امها تسكن بشقه
|