لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-10-09, 06:14 PM   المشاركة رقم: 541
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 94676
المشاركات: 496
الجنس أنثى
معدل التقييم: رومنسية زمانها عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رومنسية زمانها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضجة الصمت المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




الحمدلله على السلامة خيتوووو ضجة وان شاء الله اخر الغيبات ياربـــ
من شفتك داخله امس وانا انتظر الرواية تفتح عشان احط ردي قبل ماينزل البارت الجديد



ديما احس فيها طفولة وبراءة وحياء اللي عجبني انها تخلصت من ترددها وهذا الاهم حسيتها صارت اكثر حرية وراحه وتاملها لصورتة وحماسها انة ياكل اكل صحي وقرايتها لعلاجه كلها دليل انها تعشقه وياليت اهو يدقق وينتبه انها تعلقت فية وتهتم فية يمكن هالشييهون علية لو شوي


فياض يالبية عليك جنااااان قسم بالله كأني معهم يوم كانو بالمطبخ والمطعم خدودي تحمر واستحي هههههه
الله يثبتك ياربـــ


صحيح انها سامحته بس اعجبني بعد طولت باله عليها يعني تفهمه


نواف باين ان سحر سلمى بدى مفعوله فية بس الحلو انة مهما كانت نظرتة لها ماغير فكرتة وافكارة

سلمى قوية قوية بس قوة وثقة نواف احس بيأثر فيك بداية اعجاب بس ان شاء تقتنعين باللي قاله






قالت برجاء : لا الله يخليك .. لا تنام بذيك الغرفة وانت تعبان..
تمنى أمنية وهو يسمع نبرة الرجاء بصوتها .. قلقا عليه ..
بس ماحان وقت الأمنيااات .. لسا بدري عليــه ..





تمنيت اعرف وش تمنى




الله يعطيك الف الف الف عافية
لاهنتي ولاجف قلمك
بانتظاااااااااااارك بشوووووووووووق







رومنسية زمانها

 
 

 

عرض البوم صور رومنسية زمانها   رد مع اقتباس
قديم 27-10-09, 07:54 PM   المشاركة رقم: 542
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 118715
المشاركات: 634
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضجة الصمت عضو على طريق الابداعضجة الصمت عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 152

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضجة الصمت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضجة الصمت المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

أقــدار

أهلا بالغاالية التي طال اشتياقنا لمحياها العذب ..

الله يقدر لك كل خير ويوفقك اختي الحبيبة

الله لا يحرمنا منك ..


.
.

رومانسية زمانها
,,

اهلا بك غاليتي ..
اشتقت للجمييييييع واشتقت للردود المبشرة

سعدت بقراااءة ردك جداااا .. من بعد هالغياب ..

اشكرك على ترحييبك العذب .. وردك الاروع

دمت لي متابعة ولا حرمت من تواجدك

سلمت يمناااكِ ..






 
 

 

عرض البوم صور ضجة الصمت   رد مع اقتباس
قديم 27-10-09, 07:58 PM   المشاركة رقم: 543
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 118715
المشاركات: 634
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضجة الصمت عضو على طريق الابداعضجة الصمت عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 152

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضجة الصمت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضجة الصمت المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الفصل الثلاثين
.
.
.
لِماذا أُحِسُّ
بأنَّكِ أقربُ مِني إلَيْ
وأنَّكِ في القلبِ
بَرُّ أمانٍ
ونَهرُ حَنانٍ
يُسافِرُ عَبرَ دُموعِ المآقي
يَصُبُّ حَنانَكِ في مُقلَتَيْ
وأنكِ حُبٌ يَفوقُ احتِمالي
وحُبَّكِ دَومًا كَثيرٌ عَلَيْ
.
.
لماذا أُحِسُّ
بأنكِ دَومًا طَريقُ البِدايةْ
وأني ضَلَلْتُ كثيرًا. كثيرًا
وبين َيديكِ عَرَفتُ الهِدايةْ
وأني احتَرَفتُ الغرامَ لديكِ
وقَبلَكِ كلُّ النساءِ ..
هِوايةْ
تَجارِبُ عُمري وَسيلةُ عِشقٍ
تُؤدي إليكِ
لأنَّكِ غَايَةْ
لأنكِ حُبٌّ بِغيرِ ابتِداءٍ
فحُبُّكِ باقٍ لِما لا نِهايَةْ
.
.
لماذا أُحسُّ
إذا غِبتِ عَنِّي
بِقلبي يَذوبُ
ويَهرُبُ مِني
كأنَّ الزمانَ يُغافِلُ وَجهي
ويَسرِقُ أشياءَ من نورِ عيني
فما السِّرُّ بينَ هَواكِ وبيني ؟
.
.
لِماذا أُحِسُّ
بأنَّكِ عِندي بِكلِّ النساءْ
وأنكِ عِطرٌ ،
وأنكِ ماءْ
وأنَّكِ مثلُ نُجومِ السماءْ
وأنكِ حُبُّ سَرَى في الدِّماءْ
فَكيفَ الفِرارُ وحبُّكِ مَوتٌ
أَ يُجدي الفِرارُ ..
إذا الموتُ جاءْ ؟
.
.
.
.
.
واقفة بالمطبخ تشغل نفسها بترتيب بعض الاشياء في اماكنها ، سمعت العصر يأذن ، وراحت عشان تصحي فياض ... دخلت للغرفة بهدوء واقتربت من جهته وعينها على سامي اللي كان نايم بوداعة على السرير ...
هزته مع كتفه بلطف وهي تناديه بهمس : فياض ..؟؟
فتح عيونه بارهاق واعتدل ببطىء ..
سألها بعدم تركيز : كم الساعة ؟؟
ابتعدت شوي وهي تقول : العصر توه مأذن ..
رفع عينه لها بابتسامة خفيفة ..وقام متوجه للحمام ويده على راسه بألم..
راقبته الين ما اختفى وسكر الباب .. تنهدت وهي تتسائل عن سبب تعبه .. اكيد لانه مازال ببداية العلاج ..
التفتت على سامي وانسدحت بجنبه وهي تتأمل جانب وجهه .. باسته على عينه بحب وابتسمت .. شكله يجننن مثل الاطفال اللي يطلعون بالدعايات .. غمضت عينها شوي وهي تتذكر انها قامت اليوم بدري وتعبت في تحريك الاثاث وتغيير ترتيبه .. دقائق وغفت بلا شعور ..
طلع مستعجل على صوت جواله اللي رن ، رد على سالم بصوت منخفض وهو يشوف ديما نايمة بجنب سامي ..
سالم : انا تحت .. معي ام سامي ، بناخذه ونروح..
فياض وهو يناظر سامي : لكنه نايم .. ؟؟
سالم : ناااام ؟؟ ممممم طيب انزل نروح انا وياك للصلاة وبعدين نشوف ..
فياض : اوكي الحين نازل ...
سكر منه وبدل ملابسه بسرعة وحط الجوال بجيبه .. التفت وشاف ديما اللي تقلبت وفتحت عيونها ...
قال بحنان : تعبانة ؟؟
قالت بصوت نايم : لا بس مرهقة شوي ..
قرب وجلس على طرف السرير جنبها .. وناظر خصلات شعرها الناعم الموزعة على السرير ،،
قال : نامي وارتاحي وانا بروح موعدي وبجيب غدا معي وانا راجع ..
قالت بنفي : لا .. مارح انام .. بقوم عشان لو سامي صحا ..
قال بابتسامة وهو يقاوم رغبته في المسح على شعرها : سالم تحت هو ومرته وبياخذونه بعد شوي ..
قالت : والله ؟؟ ومارح اشوفه مرة ثانية ..
لامس طرف خصلاتها المفرودة باصابعه وهو يقول : للحين ما ادري متى بيسافرون ...
هزت راسها بفهم ..
ابتسم نصف ابتسامة ...وقام بعد ما حس انه لبى رغبته ..
طار النوم من عيونها ، وحاولت تعتدل بحرج وهي تمسح على شعرها من بعده بتوتر ..
قال بلهجة سريعة : يالله .. بنزل الحين وبرجع اخذ سامي بعد شوي .. ارجعي ارتاحي ...
قالت وهي تهز راسها : طيب ...
وتركها تهدي ضربات قلبها المضطربة...
.
.
رجعت تنسدح وهي حاطة يدها على قلبها ..
كل ما شافته يحاول يبعد عنها كل ما تحس انه يدخل قلبها اكثر ..
مراعيها عالآخر ..! وبشكل ما كانت تحلم فيه ...
ابتسمت وهي تقابل سامي اللي حست به يتحرك .. التفتت عليه وشافت عيونه مفتوحة ..
اعتدلت وهي تقول ببهجة : صحيييت !
كانت بتشيله بعدين تذكرت صياحه من قبل وترددت ..
تنهدت ورجعت تنسدح وهي تراقبه بصمت .. سامي خلاها تحس فعلا بمدى حبها للاطفال وايقظ فيها مشاعر خامدة وفتح لها افآآق جديدة من التفكير ..هل بيوم ممكن تكون لها حياة طبيعية واطفال.....و مع فياض ؟؟؟..... حست بالدم يرتفع لوجهها وفضلت انها ما تفكر هالتفكير لأن علم الغيب عند الله سبحانه وتعالى اللي بيده كل شي.. واللي لازم تفكر فيه صدق بهالوقت هو مساندتها لفياض في علاجه مثل ما وعدت نفسها باصرار من قبل...

.
.
.
.
.
.

نواف وهو قاعد على طاولة منزوية في المكتبة وقدامه كتبه واغراضه ،، منهمك في مراجعة اوراق مهمة بيده .. اقترب منه أيمن اللي توه يوصل للجامعة من بعد ما سبقه نواف ..
ايمن : نواف قوم يالله نروح للقاعة مابقى شي ، كلها ربع ساعة ويبدأ الاختبار ..
نواف وهو يترك الاوراق من يده : كنت ادور اجابة سؤال ولقيتها .. وين وليد ؟ مو قلت انه جاي معك؟
ايمن : وليد ما عنده اختبارات اليوم .. خلك منه الحين بعد الاختبار ندوره ..
نواف : اوكيه ..
وهم في طريقهم للقاعة ..يقابلهم ماجد ..
ماجد : يا جماعة .. عليكم اختبااار مو ؟؟
نواف باستعجال : ايه ورايحين للقاعة ..
ماجد : طيب ما بعطلكم بس ما شفتوا وليد ؟؟
ايمن : شفته وانا جاي بس مدري وين راح ؟؟
ماجد : امم الظاهر سلمى اخته ما جات للاختبار اليوم .. ورجع للبيت يشوفها ..
ايمن : ماجد معلييش بنروح الحين .. اتصل عليه افضل ..وحنا بنخلص ونجيكم..
ماجد : الله معكم ..
نواف اللي استوقفه التساؤل ... وفضول غريب ممزوج بالقلق يجتاحه ؟؟ يكون فيها شي ؟؟ لولا انه تذكر الموقف الاخير معها وحس بالاحتقار تجاهها .. وحاول يطرد الموضوع من راسه ويفرغ ذهنه للاختبار اللي بيدخله هالحين ..

.
.
.
.
.
اتصل عليها .. يبشرها .. من بيفرح له اكثر منها .. وهي كل اللي بقى له ؟؟
ديما بعد فترة بصوت نعساان : آلوووه ؟
عايض : يا مساااء النور .. مرحبااا والله
ديما وهي تعتدل في الغرفة الغارقة في الظلام : اهلييين عايض .. كيفك ؟؟؟؟
عايض : الحمد لله .. انتي كيفك ؟؟اخباركم انتي وفياض ؟
ديما : الحمد لله احنا بخير .. بشر عن احوالك والشغل ؟؟
عايض : الحمد لله كله تمام .. ممم عندي لك بشارة .. بس اول توقعي بعدين اقولك ؟؟
ديما ببهجة : خطبت ؟؟
عايض : هههه شكلك مجهزة حالك للخبر .. امس كلمت ابو خالد .. ولحسن الحظ كانوا راجعين بنفس اليوم .. عطاني رد مبشر ورحب فيني بقوة .. بس باقي انتظر الموافقة وانروح نخطب رسمي ان شاء الله ..
ديما بعدم تصدييق : يااااه ماني مصدقة .. الف الف مبرووك مقدما .. وان شاء الله خلوود بتواافق عليك انا متأكدة..
عايض بضحكة : ليش متأكدة ؟؟
ديما : ايه طبعا ...وين راح تلقى مثلك ..؟؟
عايض : ان شاء الله خير .. يالله انا حبيت اعلمك وان شاء الله اذا ردوا علي اكلمك ..
ديما : الله يبشرك بالخير ..
.
.
.
.
مكالمة عايض انعشتها .. تحسست طريقها وسط الظلام وراحت للحمام ، غسلت وجهها وطلعت برا الغرفة وهي مب عارفة كم الساعة .. اخر شي تتذكره انها غفت بجنب سامي ..
طلعت للصالة ولمحت فياض من ظهره جالس على الكنب .. اقتربت من مكان جلوسه وشافته مغمض عيونه ويضغط على اسنانه بألم ..
انحنت حواجبها بتأثر واقتربت وجلست جنبه..
نادته بلطف : فياض ؟؟
فتح عينه ببطىء وناظرها وهو يحس على عينه مثل الغشاوة ..
قالت بقلق : وش فيك ؟؟ ليش تعبان كذا ؟؟
نبرة الاهتمام في صوتها مدته ببعض الطاقة اللي يفتقدها ..
قال وهو يرجع يغمض عينه ويسند راسه لورا : صداع عادي من العلاج اللي امشي عليه ..
قالت بنفس النبرة : وشو المفروض تسوي عشان يروح ؟
فتح عينه واعتدل فجأة بدون ما يناظرها ..
تحرك وحط راسه على فخذها ومد رجوله لاخر الكنب ..
انصدمت من حركته المفاجئة .. وحست ان رجولها تجمدت في مكانها ..
قال يستلطفها : ما اقدر اخذ أي دوا الحين لان هذا من شروط العلاج .. بس يمكن اذا مسدتي راسي يروح او يخف شوي ..
بلعت ريقها وهي تقول بتلعثم : ا ..ايش؟
مد يده ومسك كفها اليمين وهو مغمض عيونه ..
قال : امم يعني حركي اصابعك كذا على راسي ...
قالها وهو يحرك لها يدها على جبينه ..
سحبت يدها من يده وهي تقول باحراج : اعرف !
ابتسم ونزل يده ..
سحبت نفس عميق ومدت يدينها بشويش لجبينه .. وبدت تحركها بخفة على الجانبين ..
غمضت عيونها وصارت تحرك اصابعها لفترة وهي مغمضتها من كثر ما هي خجلانة ..
فتح عينه وشاف وجهها متورد وعينها مغمضة .. عارف انه زودها بس مو قادر .. تعباااااان وبنفس الوقت محتاجها جنبه وقريب منه بشدة..
اهتمامها الواضح بأحواله هالايام خلاه يفتقدها اكثر واكثر..
دقيقتين و حط يده بخفة على يدها وثبتها من الحركة ..
تركها وقال وهو يعتدل : تسلم يديينك .. تصدقين ان الصداع اختفى ..!!
فتحت عينها بسرعة ..
قالت بخجل : والله؟؟
اقترب منها وهو يقول : وهذي هديتك ..
باسها على جبينها خفيف قبل ما يقوم ..
ماقدرت تقوم معه .. ولا تناظر فيه وهو يقوم ..
مؤخراً .. كل حركة منه صار لها تأثيير مختلف بالمرة عن قبل .. أي كلمة او لمسة بسيطة صارت تجمدها بمكانها وتوترها وتسري الرجفة فيها..
سمعته من بعيد يقول: قومي كملي نومك ... لا تسهرين ..
.
.
.
.
.
.
.

بعد ما طلعوا من قاعة الاختبار .. اتصل ايمن على ماجد يشوفه وين .. وقال له انه ينتظرهم باحد الملاعب الموجودة بالجامعة .. كان الجو حلو ومشجع وكان فيه مجموعة من الشباب يلعبون ..
تقدم منهم ماجد ودعاهم للعب معه ومع البقية ..
لكن نواف اعتذرانه بيرجع يرتاح وايمن قبل الدعوة وبقى مع ماجد ..
رجع نواف للشقة وبدل عالسريع واستلقى على سريره بتعب .. مهدوود حيله ووده يناام نووم طوييل يعوضه عن سهر امس في المذاكرة ..
لكن للأسف الشديييد مرت اكثر من ربع ساعة وهو يحاول ينام وبلاا جدوى .. قام فجأة وسحب جواله وهو يسب في نفسه .. واتصل على وليد ..
رد وليد بعد ثواني : هلاا نواف ..
نواف : اهلا وليد مارح ازعجك بس حبيت اطمن عليك ما شفتك اليوم ويقولون كانت عندك ظروف..
قال بصوت مهموم : فيك الخير يا نواف .. بشوفك قريب ان شاء الله ..
نواف بقلق : وش فيك ليه صوتك مكتئب كذا ؟؟ شي صاير عليك ؟؟ شي صاير على اختك ؟؟ سمعت انها ما حضرت الاختبار اليوم !!
وليد بهم: ايه ولا راح تحضر الاختبارات الجاية بعد ..
نواف بقلق عميق : ليش ؟؟ عسى ماشر ؟؟ وش صاير عليكم ؟؟
وليد : صدقني حنا بخير مافينا شي.. بس اختي سلمى تبيني ارجعها السعودية .. وانا متوتر من قرارها المفاجىء .. وعندي اختبارات الشهر الجاي وهي مصرة ..
نواف وحس انه ما يقدر يتدخل بخصوصياتهم اكثر من كذا بالرغم من فضوله الممييت : خلك بعد الاختبارات ويحلها الف حلال ان شاء الله ..!!
وليد : بحاول معها ..الله يهدييها ..
نواف بصدق: آميين .. ما بطول عليك اكثر .. اخليك الحين واشوفك قريب واطمن على احوالك ان شاء الله..
وليد : مشكور يا نواف ما تقصر والله .. الله يعطيك الف عافية ..
نواف :العفو... ماسويت شي لا تشكرني ..


.
.
.
.
.
.
.



جلس على مكتبه يسجل بعض المعلومات على الكمبيوتر .. ناظر بساعته يشوف كم تبقى على دوامه ويخلص لليوم .. فجأه اتصال من رقم غريب ..
رد على الجوال ببرود: نعم ؟؟
وصله صوت وحدة تحكي بالانجليزي المكسر : فياض .. هل هو أنت؟؟
قال بدهشة : نعم .. من؟ ؟!
قالت بلهجة ترجي : ابحث عن سالم أرجوك .. أنا زوجته ..فابيان ..
.
.
.
.
.
يتبع ..

 
 

 

عرض البوم صور ضجة الصمت   رد مع اقتباس
قديم 27-10-09, 08:01 PM   المشاركة رقم: 544
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 118715
المشاركات: 634
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضجة الصمت عضو على طريق الابداعضجة الصمت عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 152

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضجة الصمت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضجة الصمت المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


تابع الفصل الثلاثين

.

.

.


وقف فياض قدام شقة سالم ، ينتظر من فابيان زوجته تناوله الظرف اللي تركه وسافر ..

جات بعد دقائق ومعها الظرف اللي اخذه فياض وفتحه باهتمام .. شاف فيه ورقة وحدة بخط يده ، ومجموعة من بطاقات الائتمان والبنوك المختلفة واوراق ثانية مهمة ..

امسك الورقة الاولى اللي كان الكلام فيها موجه لفابيان أم سامي .. يوصيها فيها عليه ، ويتمنى لها رحلة عودة آمنة لفرنسا ، ويخبرها اذا احتاجت أي شي انها تلجأ لفياض أو نايف ومعطيها ارقامهم وعنوان البيت.. وفي ظهر الورقة حاطط كل ارقام حساباته في البنك والارقام السرية وغيره من معلومات ..

عقد حواجبه بضيق شديد وهو ينزل الورقة ويرجعها للمظروف ويناوله لها ..

سألها إن كان ترك أي علامة تدلها هو وين سافر ..

قالت انه ما قال أي شي وانه كان حاجز معها هي وسامي بالاصل على يوم قريب ..

تركها فياض وطمنها انه لو عرف أي شي بيخبرها .. استغرب من اهتمامها وخوفها الشديد على سالم ، بالرغم من علاقتهم الغير جيدة على حسب قوله السابق له ..

احتار وهو يفكر وش ممكن يسوي .. وكلمات سالم القديمة تتردد في ذهنه ..

لهالدرجة ياائس ؟؟ ترك كل شي وراح .. بس وييين ؟؟!!

جاته فكرة انه يروح للمطار .. وبالفعل توجه لهناك .. واحساس داخلي يحثه انه يروح له ..

وبالفعل قادته رجوله لشاشة الاعلانات الصغيرة وعرف بعد سؤال ان في رحلة طلعت اليوم لباريس .. وبعد ما تتبعها عرف ان سالم كان عليها ..

حس بانقبااض في صدره ... وش ممكن يسوي ..؟؟

صعب انه يتخيل سالم بروحه في هالمحنة .. امس كان معه وماحس انه ممكن بلحظة يختفي مثل ما سوى ..

انتبه على صوت جواله ..

رفعه ورد على فابيان : مرحباا ..

قالت : هل توجد أخبار ؟؟

قال : سالم سافر ..

قالت بحدة : سافر ؟؟ إلى أين ؟؟

قال : فرنسا ..

سكتت للحظة .. وقالت : فليذهب إلى الجحيم هذا البائس ..

سكت فياض بهم وهو يفكر بحال اخوه مراراً وتكراراً ..

سألها : ممكن أجي وتوصفي لي عنوان سالم بفرنسا ..العمل .. أو الاماكن اللي كان يتردد عليها ؟؟

قالت :بالتأكيد .. ولكن هل ستذهب خلفه ؟

فياض : لا أعلم بعد .. ولكن سأبذل جهدي لمساعدة أخي ..

قالت : سأكتب لك العناوين التي أعرفها .. رغم أني متيقنة أنه لن يكون فيها .. لانه جباان .. لن يسمح أحد بأن يرى ضعفه في أيامه الأخيره

اول ما جابت طاري الموت .. حس برجفة مخيفة تسري بجسمه .. تخيل سالم في هاللحظات لوحده ،

ليش يهرب بهالطريقة .. لازم يلقاااه ويوقف جنبه .. لاازم ..!!!!

ركب سيارته وراح لشقتهم مرة ثانية ..

أخذ العناوين من فابيان وتركها بعد ما وصاها على سامي ..

ركب سيارته وتوجه لأقرب مكتب للحجز وتفكيره كله مع سالم ..

حجز على رحلة مستعجلة في نفس اليوم لكن بالليل ، يمكن يلقى سالم قبل ما يقرر لوين يهرب ، او يختفي ..

.

.

رجع للبيت وهو بالحييييل مهموم ،، دخل وشاف ديما جالسة عند التلفزيون ، القى عليها السلام وهي وقفت اول ما شافته ..

دخل للغرفة ، وبدأ يخرج ملابسه على طووول ويحطها بشنطة صغيرة وهو يفكر بالاشياء اللي نسااها ..

ديما .. كيف بيتركها لمدة هو نفسه مايعرف طولها اوقصرها ..؟؟ ومواعيده مع مركز العلاج .. ؟؟وشغله ...؟؟

بس ما في وقت .. لازم يلقى سالم .. ما يقدر يتركه في هالوقت .. كل شي له حل وكل شي يقدر يعوضه .. لكن سالم .. اخوه وابوه ،،

شلون يخليه بلحاله .. وهو الوحيد اللي عارف سره من اخوانه ..!

ما لاحظ ديما اللي كانت واقفة تراقبه وعلى راسها مية علامة تعجب ..

رفع جواله وكلم نايف .. قال له ان سالم سافر ، وان زوجته وولده لسا موجودين في الشقة .. وبلغه بموعد سفرهم وقال له هو اللي يوديهم المطار ويطمن عليهم الين ما يركبون للطيارة .. نايف سأله عن سبب سفره المفاجىء .. لكن فياض ما عطاه جواب واضح لا عنه ولا عن سالم ..

.

.

كانت سامعة حواره مع نايف .. وحست ان فيه شي كبير صاير .. ليش بيسافر هالحين ؟؟

وترجمت تساؤلاتها كلها بسؤال قلق : فياض انته راح تساافر ؟؟

رفع عينه لها وهو مازال منهمك باللي يسويه : أيـه .. طيارتي بعد ساعات ..

قالت باستغراب شديد : وين بتروح .؟

قال وهو يسكر الشنطة : ما رح أتأخر ان شاء الله .. اذا تبين تروحين عند عايض .. كلميه يجي ياخذك وقولي له اني سافرت لسبب مستعجل ، وراجع بعد كم يوم ..

سكتت وهي تتساءل عن السبب داخلها بقلق .. ليش ما يبي يقول لها .. وليش بارد في كلامه معها .. معقولة يكون متضايق منها في شي ..

حست ان الفكرة غبية ورجعت تسأله باهتمام : طيب .. وعلاجك ..؟؟

قال وهو يحط بعض اغراضه المهمة في جيب الشنطة : .. كل شي بيتأجل إلين ما ارجع .. انا بكلمك اذا وصلت هناك..

طلع للغرفة ومشى لعند الباب وهي تتبعه وعلامات التعجب تزدااد في راسها ..

.

وقف وناظرها قبل ما يفتح الباب .. اقترب وطبع قبلة سريعة على قمة راسها وقال باستعجال : انتبهي على نفسك .. مع السلامة ..

فتح الباب وطلع ...

سكرت الباب وراه ببطىء شديد وهي تحاول تستوعب الاحداث السريعة هذي وتلقى اجوبة منطقية لتساؤلاتها ..

بعد فترة حاولت تتصل على فياض وتستعلم منه اكثر عن سفره الغريب هذا ..لكن جهازه كان مغلق .. فاتصلت على عايض عشان تبلغه بسفر فياض ..

عايض قال لها ان خالاته اتصلوا عليه وقالوا له يجيهم يخطب رسمي ، وانه بيروح بكرة مع احمد صديقه بلحالهم .. فرحت له كثير ،

لكن فرحتها كانت ناقصة بسبب قلقها ..

ماقالت له عن سفر فياض ، واجلت اخباره لين ما يخطب ويرجع عشان ما ينشغل فيها وبجلوسها بلحالها ..

.

.

شردت وهي تتذكر كيف كان شكله مهموم قبل ما يسافر .. وحست بنغزة في صدرها وهي تتسائل ان كان لسا ما يعتبرها أهل انها تشااركه بمشاعره وهمومه واسرار حياته ..ابتسمت بعيون دامعة وهي مندهشة من نفسها ومن اللي صار يعنيه لها فياض بعد كل اللي مروا فيه للحين..!


.

.

.

.

.

.

.

.

.


كان ثالث اختبار لهم ما تحضره سلمى .. هالمواد بالذات كانت اهم مواد يشتركون فيها طلاب الجامعة كلها .. وتفويتها بهالشكل مشكلة مش سهلة .. !!

كان نواف طالع من اختباره وتفاجىء ببنت شقراء تتجه لعنده وتسلمه ظرف صغير وهي تقول : مرحبا .. طــُلب مني ان اوصل هذا لك ..

اخذه منها بعجب .. وتفحصه بعينه .. كان خالي من أي كلمات ، ومغلق باحكام ..

راح لدرج منعزل وجلس على اول درجاته .. فتح الظرف ولقى فيه ورقة كبيرة مطوية ..

فتحها وشاف كلام كثير مكتوب فيها .. ما امداه يقرأ ، ولمح الاسم اللي تحت الكلام ... وفتح عينه على وسعها من الدهشة !!!!

كانت من ..

سلمى !!


.

.

.

.

.









"السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

مرحبا نواف .. يمكن تشوف انه من الوقاحة اني ارسل لك رسالة .. او يمكن ما تندهش وتكون متوقع مني أي شي بسبب اني كنت وقحة جدا معك من قبل .. لكن صدق أو لا تصدق .. أنا أرسلت لك عشان أعتذر منك .. أنا فعلا آسفة على كل اللي بدر مني .. ما ادري وين كان عقلي .. كل اللي كان هامني اني اتحدى أول انسان يعترض على طريقة حياتي .. اتمنى تتقبل اعتذاري .. وتعرف انك كنت السبب الرئيسي في اني ارجع لصواابي واعرف الصح من الغلط .. وفي الختام اقولك ان كتابة هذي الرسالة كان أصعب شي سويته في حياتي .. فرجاءً لا تستهين فيها واعرف اني من جد آآسفة ...

كانت فرصة حلوة اني قابلتك في حياتي .. شكرا على كل شيء .. واتمنى لك كل الخير ...

اختك ..

سلمى "


ما صدق اللي قاعد يقراه .. ابتسم ابتساامة عريضة وهو يطوي الرسالة ويرجع يدخلها بالظرف بعدم استيعااب ..

تجاهل رنين جواله وهو يشرد بذهنه مع كلمااتها .. هالبنت حركاتها كلها مفاجئة وغير متوقعة .. فكر لثواني انه يرد عليها برسالة ، لكنه تراجع عن الفكرة على طووول ، مستحيل يخون ثقة وليد فيه بأي شكل من الاشكال..والافضل له يبعد تماااماً قبل ما يتهور ويسوي شي من هالنوع قريب ..

لك من دااخله .. تمنى يعرف سبب انقطاعها عن الجامعة ورغبتها الملحة بالرجوع للسعودية ... !!

.

.

.

.

.







 
 

 

عرض البوم صور ضجة الصمت   رد مع اقتباس
قديم 27-10-09, 08:24 PM   المشاركة رقم: 545
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59617
المشاركات: 3,190
الجنس أنثى
معدل التقييم: حورآء إنسية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 27

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حورآء إنسية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضجة الصمت المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا وغلا ضجة الحمدلله ع السلامه واخر الغيبات يارب

وبارت روعه تسلم اناملك

 
 

 

عرض البوم صور حورآء إنسية   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للغالية مبدعت شيء من الاحزان رووووووووووعة, من جوهرة, الكاتبة المبدعه ضجة الصمت, تسلمين ياضجة على هذا الابداع, ديما وفياض حكاية مختلفة ، اكشن وإثارة واسلوب رائع, رواية شيء من الأحزان, شيء من الأحزان, شيء من الأحزان للمبدعة ضجة الصمت ، مبدعه ياضجة استمري ونحن معك, ضجة الصمت, ضجة ، صمت ، فياض ، ديما ، أحزان ، رومانسية ، شيء من الأحزان, قصة شيء من الأحزان
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:15 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية