كاتب الموضوع :
رونق انثى
المنتدى :
الارشيف
نهاية الفصل الاول
::::::::::::::
بالمستشفى
....مشيعل اركدي شوي تر مهوب زين ترمين نفسك عليه يالخبله
..مشاعل بكل حب: آه يارنا احبه احبه
رنا:خبلووه انتي ماسمعتي اغنية محمد عبده يامدور الهين ترى الكايد احلى اثقلي تلقينه الحين داري عنك وعن حركاتك السخيفه ومطنشك ولا عبرك
مشاعل: طيب وش تبيني اسوي ماتحمل تدرين شكلي بصارحه بحبي له والي فيها فيها
رنا: اللهم اني لااسألك رد القضاء ولكني اسألك الطف فيه ربي بلاني فيك تدرين انك اغبى واسخف وحده شفتها بحياتي والله انك بزر
مشاعل: ياربيه والحل غصب اذا شفته اتدوده و ماقدر اوخر عيني من عليه "وبلهجه لبنانيه "يئبرني مااهضمه
رنا: والله لويدرون اهلك بفعايلك ان مايخلونك تشوفين الشارع طول عمرك مالقيتي تحبين الا هو استحي على وجهك ياقليلة الادب
مشاعل: احترمي نفسك اسمه مروان مهوب هو بعدين تراه ولد بنت خالة امي صح انه ياخال ابوي حك ظهري بس ولو بعدين وش فيها لافرق بين عربي واعجمي الا بالتقوى
رنا بعصبيه: والكوبه والله هذي الي بترفع ضغطي مشيعل ياانك تعقلين وتركدين والاابعدي عن وجهي اذا دروا عنك اهلك انك تحبينه بروح فيها قبلك
مشاعل تنغز يد رنا و بصرخه : هااااااااذا هو جا شوفيه يئبرني يالبا قلبه وروحه شوفيه هذا الي يفتح النفس يازينه
حطت يدها على فم مشاعل تسكتها: جب جب فضحتينا يالرقله لايسمعك احد ونروح بخبر كان
مشاعل توخر يدها: بعدي يعني حرام اعبر عن مشاعري ياربي من عرفت نفسي وحظي ردي اف وش فيها اذا تزوجت لبناني امي لبنانيه يعني شي عادي اني اخذ من اهل امي والله انه احسن من هالخايس تريـــك عسى الله ياخذه ويفكني منه وش ذنبي يحيروني له والله حرام
وياليتهم حيروني على واحد سنع ماحيروني الا على هالمنتف الشين قولي امين عس..
قاطعتها رنا: عادي عندك مو عند المجتمع بعدين الرجال هو الي عادي ياخذ اجنبيه محد بيعلق عليه مهوب سعوديه تاخذ لبناني حتى لو كان من قرايب امك بعدين الي ابيك تستوعبينه ان حتى ابوك طلق امك لما زعلت عليه امه تبينه عاد يسمحلك تتزوجين لبناني بعدين تراك مولمه العصابه قبل الفلقه ماتدرين هويحبك والا لا مع اني ماتوقع انه يحبك ابد فهمتي ويالله خلصيني خلينا نروح
مشاعل: وين نروح ؟؟وش ذا المستشفى والله لولا وجود مروان والا تلقيني طالعه من زمان ماستفدت من دبلوم التمريض الا الجلسه مع هالفلبينيات خخخخ زميلاتي بالعمل خخخخ والله نكته ومقابل خشتك الشينه لازم ادورلي على موظفه غيرك اتصادق معها
رنا : امشي بس ماصير عليك الا خشتي خلينا نروح للمريضه غرفه 22 ياملحها هالبنت تهبل ودك تاكلينها تدرين عمرها 8 سنين
مشاعل: روحي انتي عندها بروح اترزز عند طير شلوى الاطخم مروان لعل وعسى يعطيني وجه
رنا: سؤال واحد قبل لا تروحين؟شفتي عيونك بالنقاب يالحولا؟؟
مشاعل:لا وش فيها؟تهبل مركبه عدسات زرقاء لايكون غايره مني ترى مالي خلق اوخرها امسكي نفسك لين تروحين البيت وبكره منيب لابستها مراعاة لخاطرك بس
رنا: قولي امي جعل الحولان مايكثرون الله لايعميك ترى للمعلوميه عين لونها ازرق والثانيه اسود احولت عيوني وانا اشوفك
مشاعل بروعه: اماااااااااااااااااااااااااااااااااانه نسيت البس العدسه الثانيه
رنا بضحكه ملت المستشفى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::
بصراخ وانفعال: اه ياالقهر ليه عمي واخوانها سمحولها تتوظف بمكان مختلط لا وممرضه قلت بيوافقولها شهرين وبس مهوب الحين صارلها 7شهور والله لااطلعها من المستشفى واجرها بكشتها مااكون تركي
امه تحاول تهديه: اذكر الله ياتركي هذا وانت ماتبيها وابوك غاصبك عليها وسويت كذا خل البنت في حالها ارخصها لغيرك وشوله العناد
وبعناد: كيفي انا حر بتزوجها ثم اطلقها بالثلاث محد في هالدنيا يقهرني مثلها اه بس اليوم انا لازم اكلم عمي بخليه يعجل بزواجي منها وبعدين انا الي بربيها والله لااخليها تحلم تشوف هالمستشفى مره ثانيه
امه: واذا توظفت وش فيها الحمدالله محتشمه بلبسها و مشاعل عاقله مهيب صفق هوا وانا امك
تركي: هههها تعلميني في ام جبهه يمه ابو طبيع مايجوز عن طبعه من تشوف واحد زين الا وهي خاقه عليه البلا ان عمي والعيال عارفينها ومخلينها
امه بابتسامه: لاانهم عارفين اخلاقها زين بعدين وانا امك مشاعل انا اعرفها تخرط وتتكلم تراها تاخذها مزح وضحك مثل ماتقولون تستهبل بس اذا جيت بالجد مافي اعقل ولا اسنع منها بعدين ان سمعتك تقولها ام جبهه مره ثانيه زعلت عليك انتبه لنفسك
تركي : هين ياام جبهه انا اوريك
امه بعصبيه:تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــركي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
بالبيت ابوي سليمان
ابوي سليمان بعتب: الجازي لاتحسبيني غبي منيب افهم الي يدور في راسك تغيرتي واجد منتيب الجازي الي اعرفها من 7سنين من ماتو امتس وابوتس لين متى بيكون هذا حالك من ترجعين من دوامك وانتي يا في غرفتك والا معنا بجسمك بس خلاص انسي الي صار والتفتي لعمرتس واحمدي ربك واشكريه ان محد يدري بسبب وفاتهم الا انا وانتي ومشعل ربي برحمته ولطفه عليهم ستر عليهم على بالتس انتي بس الي متأثره بوفاتهم حتى انا في قلبي ضوء شابه ماهيب ساكنه عمري كله بس المفروض الواحد يحاول ينسى الماضي ويعيش حياته
قاطعته بهدوء عكس الي داخلها:الله يرحمهم مين قال اني مانسيت الماضي نسيته من زمان
ابوي سليمان بعدم تصديق: متأكده
الجازي :ايه
ابوي سليمان:طيب وانا ابوتس فيه موضوع ثاني ابتكلم معتس فيه موضوع العرس لين متى تبين تجلسين على هالحال صيته اختس اصغر منتس واعرست مرتين وساره ربي بيرزقها وانت تردين كل من جاتس ترى الكفو وانا ابوتس مايجي دوم
الجازي بأنفعال: لوسمحت يبه زواج مابي اتزوج وهالموضوع قفل عليه تكفى
قمت من مكانها وطلعت قبل لاتنهار قدامه وبطريقها لغرفتها
صدمت بجسم صغير.......ااااااااااااااااااااااااااااااااااي خالتي جازي عورتيني
الجازي ارتاعت: بسم الله مين وين طلعتي !!عورك شي
سحر بخوف: خالتي الله يخليك بتوزى عندك خالتي صيته بتجي تضربني
الجازي:تضربك؟؟؟؟؟ليه وش سويتي
سحر: ماسويت شي بس انا احبها وهي ماتحبني رحت عندها بغرفتها ابغى العب معها طردتني بعدين توزيت بالدولاب حقها ولما سمعتها جالسه تبكي طلعت من الدولاب عشان اعطيها منديل حراااااااااااااااااام
صيته نازله معصبه: سحيـــــــــــــــــــــــــــــــــر والله لااضربك يالحماره تعالي
الجازي: صيته خلاص ماصار الا الخير مايستاهل هالصراخ منك
صيته بعصبيه: هالبنت بتذبحني لازقه فيني 24 ساعه وفي الاخير تتوزى بغرفتي
الجازي بأبتسامه :سحوره روحي العبي سيكل بالحوش يالله
راحت تلعب وكملت كلامها مع صيته: هالبنت صدق تحبك على انك تهاوشينها وتتكلمين عليها الا انها تحبك غريبه؟صح
صيته:حبتها هي وابوها القراده قولي امين هالمره مسكت نفسي المره الثانيه والله محد بيفكها مني
الجازي: منتيب صاحيه تحطين عقلك بعقل بزر
صيته: امحق بزر هالبنت ملكعه تدخلك مع كم وتطلعك من الكم الثاني المهم وش فيك وجهك احمر؟؟؟
الجازي : عادي ولا شي انا بروح انوم اذا جيتوا تطلعون قوميني طيب
صيته: طيب انا بعد بروح اذاكر بالحوش علي اختبار بكره
الجازي بتحذير: انتبهي سحر تلعب بالحوش سيكل مهوب تنزلينها هي الي رايحه قبلك
طلعت الجازي لغرفتها وقفلت الباب
وجلست على سريرها وبين يديها صورتهم صورة امها وابوها مبتسمين من ماتوا تكتفي انها تشوف الصوره وماتتكلم معها بس بهاالحظه حست انها تبي تتكلم معهم لاول مره بعد ماماتوا تبي تشكيلهم تعلمهم وش صار لهم بعدهم سالت دموعها بغزاره وخنق صوتها عبراتها
ليه تركتوني اشتقت لكم ودي احظنكم واشم ريحتكم مـ ما كنتم تخلوني من تعبتوا احظنكم والله اني بعدكم تايهه ماعرف وش ابي بالضبط يبه محتاجتلك وا لـ له محتاجه لك رحت عني بلمحة بصر بس لاتخاف ولايضيق صدرك باخذ بثارك منه " وباتسامة حزن"تدري يبه شماغك لين الحين عندي ماانوم الا وانا لابسته عارفه انك تبي تعرف اخبارنا ابوي سليمان بخير وطيب من رجعنا من مصر بعد بــ عــ د مامتوا سكنا ببيته ومثل مانت عارفه حنون وكريم وطيب تدري مانعتبره انا وخواتي جد بعدكم صار لنا امنا وابونا وصديقنا وصيته طيبه انت عارفها سنعه وعسل والله يبه لو تشوفها هي وسحر بنت مشعل ان تضحك توم وجيري صايرين ايه صح من سنتين تزوجت صيته احمد ولد جارنا ابو سعد بس تطلقت من عشانه خانها مع سلوى صديقتها وبعدها تزوجت مشعل ولد عمي متعب توفت زوجته وعنده بنت تهبل والله يبه هالمشعل رجال طيب وكريم بس فيه شي غريب ماقدرت افهمه تدري انه شرط على صيته انها تكون زوجته بالاسم بس مايجمعهم أي شي هو فغرفه وهي في غرفه وايه تذكرت مشعل جا هو وبنته وسكنوا عندنا وباع بيته يقول انه خايف على سحر تكون لحالها تدري يبه ارتحت من سكن عندنا انت عارف أبوي سليمان رجال كبير احيانا يتعب علينا فليل ومانعرف كيف نتصرف وجود مشعل معنا امان هههه عارفه انك تبي تسمع اخبار السوري صارت حرمه بثالث ثانوي وعليها لسان نسخه من لسان صيته بس الحمدالله زانت تذكر لما كنا نضحك عليها وعلى شكلها الحر يزكي يبه صارت الحين تهبل اما اخباري انا لاتسأل عني ابد خلها في الجرح تجرح ولا تطلع برا وتفضح سلملي على امي مااقدر اسولف معها على الاقل مهوب الحين عارفه انها زعلانه علي ولا اوفيت بوعدي لها بس غصب عني والله الي سواه فيك ماراح من بالي ابد ليه هو الي يتهنى وانتم الي تعذبتوا ليه دمرك وهو يسرح ويمرح ولا على باله سامحوني تكفون سامحوني
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::تحت عند صيته
صيته: سحير اذلفي جوا علي اختبار بذاكر ومابي ازعاج
سحر: بس خالتي انا جيت قبلك
صيته: اللهم طولك ياروح بتذلفين والا وشلون
سحر جت وجلست جنبها على الزوليه بالحوش: بروح بس بسألك اول سوال ممكن
صيته من غير نفس: خير غردي وش عندك
سحر: خالتي انا احبك مره بس ليه انتي ماتحبيني خالتي الجازي وساره وبابا سلمان يحبوني الا انتي ليه انا ايش سويت خالتي؟؟
انصدمت بكلامها واستغربت من سؤالها: لااااا يعني انا احبك بس
سحر: بس وشو خالتي؟؟
ماتوقعت ان سؤالها بيأثر فيها صيته بمكابره: ولا شي يالله روحي العبي بعيد مابي اسمع صوت
سحر: ان شاء الله يااحلى ام بالدنيا بابا مشعل يقول خاله صيته مثل ماما
تجمدت بمكانها كلمة ماما كان لها تأثير كبير عليها ماما
ومشعل قالها بس بس هالشي مستحيل يصير مستحيل اكون امها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::
بالمستشفى
بمكتب فهد
محمد : واخيرا خلص هالاجتماع يجيب الهم اعوذ بالله انا طالع الحين بروح لااخوياي تبي شي
فهد:اجلس ابيك بموضوع
محمد مستغرب: موضوع خير وش صاير
فهد : اسمع محمد عارف انك رجال وما يحتاج انصحك بس الي صار اليوم والمسج الي جاك ابيك تنتبه منه مافي بنت محترمه ترسل هالرسائل لرجال ماتعرفه ولا بينهم لاخطوبه ولا زواج بعدين من هي هالبنت لو انها بنت حموله ومتربيه كان ماسوت هالشي
محمد يحاول يمسك اعصابه وبصوت هادي: البنت متربيه احسن تربيه يافهد ومااسمح انك تتكلم عنها بهاالاسلوب وان شاء الله كلها فتر قصيره وبخطبها
فهد بحزم: من هي بنته يامحمد وشلون تبي تخطب بنت مثل هاذي ومن متى علا قتك فيها؟؟؟
محمد: اذا رحت اخطبها وقتها بس بتعرفها ورجاء هالموضوع لاتتدخل فيه ابد يافهد
طلع من مكتب اخوه بهدوء واول شي سواه اتصل عليها
الو الجازي
بصوت ناعم وحلو: هلا حبي كيفك
محمد بحنيه: نايمه
الجازي: توني بنوم بس عادي
محمد: نومي نوم العوافي ومتى ماصحيتي اتصلي علي اتفقنا
الجازي :ابشر
محمد: في حفظ الله
الجازي: مع السلامه
مكالمته لها خلته يطير فوق نسى كلام اخو وراح مبسوط لااخوياه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::
في نفس المستشفى
مشاعل ورنا
رنا: اقول شعوله هههههه كيف عينك الحين
مشاعل بقهر: تقهرين يارنا وش بيضرك اذا قلتيلي من اول اني نسيت البس العدسه الثانيه وش بيقول الحين عني مروان الاطخم
رنا: كلن على همه سرى هذا اذا شافك اصلا المهم انا بروح البيت متى بتروحين اليوم لامناوبه ولاشي
مشاعل بسرعه: هاااا انتي روحي انا بنتظر لين يجي السواق بيتأخر شوي
رنا : لا خلاص ابجلس انتظرك لين يجي سواقك اخاف اروح وتروحين تتميلحين على حبيب القلب
مشاعل : لا لاتخافين انتي روحي مدري عن السواق متى بيجي والله منيب رايحتله ههههه الابكره اذا لبست عدساتي الخضر
رنا بضحكة محبه:ههههههه تدرين مشاعل مااتخيل نفسي من دونك يالله باي اشوفك غدا
مشاعل : وداعا اخيتي هههههه
راحت رنا وجلست مشاعل في غرفة الممرضات كان عذر تأخير السواق مجرد عذر ماتبي تروح البيت بسرعه ماتبي تتعرض للاهانه والذل مثل كل يوم من خواتها ومرة ابوها ومن الجميع وضيفتها هي المتنفس الوحيد لها تضحك وتمزح تحاول تبين انها سعيده و لكن للاسف ب داخلها بقايا انثى محطمه
|