كاتب الموضوع :
عذاري
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء الاخير (( صبرني على فراااااقهم))
بعد يومين من الاحداث
دبي
فواز بحيره:ما اقدر يما صعب علي صعب
موزه:وانفال ما فكرت فيها؟
فواز الدمعه بعينه:فكرت يا يما فكرت ولقيت الاحسن لها تعيش حياتها ويا غيري..انا عمي بتتعب معاي بكون عاله عليها
موزه:ايش هالكلام يا فواز ..انفال تدري فيها مو من هالنوع !!
فواز يرمي نفسه على القنفه بتعب:ادري والله ادري علشان جذي انا اللي ببتعد عنها واهي بتعيش مع اللي احسن مني
موزه:انت كيف تفكر يا فواز!! طول هالسنين رفضت تتزوج على امل انها تلقاك وبعد ما لقتك تبيها تتخلى عنك بسهوله!!!
فواز نزلت دمعه على خده:انا اللي بتخلى عنها مو اهي
موزه:غلط يا فواز غلط
فواز يوقف خلاص اهو انهى الموضع بنفسه بعد ما فكر بحالهم:يمه موزه تكفين انا هالشي فكرت فيه وشفت مصلحة انفال بعيده عني
موزه:شلون بتخبرها!!
فواز بحزن:انا مواعدها بعد اسبوع من رجوعها اكون عندها...فشي اكيد بتدق عالبيت لاني مو قاعد ارد على مكالمتها ومسجاتها
موزه:حرام عليك اللي تسويه فيها
فواز يتجاهل الحقيقه المره:فاذا اتصلت عليج خبريها اني سافرت وللابد
موز انصدمت:وين بتروح!!!
فواز يبي يبتعد لان القرار اللي اتخذه وايد صعب:بسافر ببتعد شوي ..كل اللي ابيج تبلغينها اني سافرت وخل تنساني وتعيش حياتها
موزه:وما فكرت شنو ردت فعلها!! تدري شراح يصير فيها وقتها!!
فواز يتجاهل أي شي يدري أن صعب عليها مثل ما اهو صعب عليه:فتره وبعدها راح تعرف أن هالشي سويته علشانها
موزه تحاول تقنعه:يا فواز يا ولدي فكر عدل قبل لا..
فواز يقاطعها:خلاص يما هذا اخير قرار عندي
بيت حور
قاعده بغرفتها منسدحه على بطنها وقبالها البوم صورها ويا خالد في بريطانيا كانو بعد كل طلعه اذا رجعو الشقه بليل ...يطلعون الصور ويحطونها في الالبوم ويكتبون تعليق عليها من كل واحد على الثاني...دمعت عينها يوم شافت اخير صوره لها وياه ..اخير صوره جمعتها ويا حبيبها...قبل لا يطلعون للمستشفى اخذها لها خالد واهي مريضه منسدحه عالسرير انسدح يمها ورفع الكاميرا بيده و اخذ له صوره لهم ...
((خالد مشتط:يالله حياتي قولي تشييييييز
حور بتعب:هههه وربي خالد انك فاضي
خالد اخذ الصوره واهي تضحك على كلامه:ههه
حورتمد يدها:اشوف وارني الصوره
خالد يقوم ويوصلها بالطابعه:نطري اطبعها علشان انعلق عليها
حور:هههههه العاده تنطر ليه بليل نعلق على صور اليوم كله..شمعنى اللحين؟!
خالد بابتسامه هزت قلب حور:شيضمني اتم وياج ليه بليل؟
حور:!!!!!!!!!!!!
خالد شاف ملامح الصدمه باينه عليها قرب منها:حياتووو
حور عصبت:أن قلت هالكلام مره ثانيه يا ويلك
خالد ضمها لعنده ومن كل قلبه قال:تدرين حبوو احلى شي صارلي بحياتي يوم واقفتي علي مره ثانيه
حور دمعت عينها:وانا اندم شي بحياتي سويته اني رفضت حياتي وياك أول مره
خالد ناظرها وباسها على راسها :يالله حياتي علشان موعدج
حور بكسل:خلووودي مالي خلق اروح
خالد:حووور شوفي شكلج شلون تعبانه
حور بدلع:يعني الوع الجبد؟
خالد يتسند على الطوفه :إلا تولعين القلب
حور:هههههههههههه
خالد ذاب بضحكتها:حووره قومي احسن لج
حور تتمقط بدلع:امم مادري احس ودي انام السرير دافي
خالد يحاول يتجاهلها:حور يوزي عن هالحركات وقومي
حور تتلحف باللحاف :خلودي ما تبي تنام لك شوي؟
خالد ناظرها مده:...
حور :ههههههه للحين تفكر!!
خالد طلع بره الغرفه قبل لا يتهور ويروح عليهم الموعد:انطرج بالصاله قومي لا يروح عليج الموعد
((ياااااا ليتني ما قمت يا خالد... يا ليتني سحبتك لعندي وخليتك بحضني..ولا قمت وياك..يا ليتنا ما رحنا المستشفى... يا ليتني كنت بدااالك...(تمت تصيح بصوت عالي ) استغفر الله استغفر الله....شتفيد كلمة يا ليتني اللحين ....ليش يا ربي لييييش ))
دخلت عليها حصه وشافت حالتها جذي...خافت عليها لانها قاعده تضغط على الياهل..
حصه تعدل قعدتها:حور حبيبتي قلت لج مو زين للياهل تنامين على بطنج
حور تصيح:ما ابي احد غيير خالد يبووووولي خالد
حصه دمعت عينها:بس يا حور كافي لتسوينه بنفسج شوفي شكلج شلون صار...لا تاكلين عدل ومو مهتمه للياهل اللي في بطنج..
حور انهارت:اخذو الياهل ما ابيه ابي خالد يبولي خالد
حصه تهديها:ما يصير يا حور لتقولينه حراام هذا شرك بالله
حور تصيح وتستغفر:تعبت خالتي تعبت صورته بالحادث مو قادره انساها..ولهت عليه ابي اسمع صوته ابي امسك ايده.... ابيه يحضني ابي اقوله اني احبه ...(تمسك يدها تترجاها) بس ثانيه خالتي احضنه ثانيه وحده مو اكثر
حصه تلمها وتمسح على شعرها:بالجنه أن شاء الله بالجنه
بيت عبدالله
غنيمه وجوى قاعدين بغرفة جوى يخططون على عبدالله...خاصة اليومين اللي طافو غنيمه قدرت تسحرعبدالله باسلوبها وما قام يرفع يده عليهم ...
جوى بخوف:بس اخاف يطقنا
غنيمه تبتسم لها بثقه:جوى ابوج تغير اللحين
جوى:لاا ما تغير دامه يشرب هالزفت للحين ما تغير
غنيمه:اللحين انتي قوليلي بنفسج هاليومين مد يده علينا؟!
جوى:لا
غنيمه:ما لاحظتي صراخه قل علينا؟!
جوى تفكر:اييه
غنيمه تعطيها ابتسامة امل:ابوج طيب يا جوى بس الظروف ما ساعدته...وصدقيني لو يرجع لنفسه بيكون احن ابو بالدنيا
جوى:صج غنيمه!!!
غنيمه:اييه صج حبيبتي.؟..علشان جذي اقولج نوديه العمره علشان من نفسه يتغير أن شاف العمره
جوى:تظنين بتأثر فيه هالسفره!!
غنيمه تذكر ابوها بس ما تبي تفقد الامل:والله يا جوى انا ابوي شكثر يروح العمره بس ما في فايده من يرجع الديره ينسى كل شي...بس ابوج صدقيني غير لأنه اهو بالاساس ريال طيب (دمعة عينها)بس انا ابوي من طلعت على الدنيا واهو جذي
جوى تواسيه:ما عليه غنوم ربنا كاتب لنا الشقى بحياتنا الله يغفر لهم
غنيمه تمسح دمعتها:آمين
طول فترة هاليومين حلا بالمستشفى بعد ولادتها القيصريه ..اليوم بتطلع واهي حاسه بقلبها أن طلال فيه شي مو معقوله تاركها للحين ولا سأل عنها ولا سأل عن ولده ((معقووله طلال ناسيني!! ...ما يبي حتى يشوف ولده ليش يا طلال ليش!!))
نوال موصيه الكل محد يقول شي لحلا لين ترجع البيت ويخبرونها...
كان عندها امامه و انفال وفجر...
امامه:واخيرا حلوي بتطلعين
حلا بحزن:جان زين ما اطلع
انفال:شالكلام حلا؟
حلا :.......
فجر تشوف انفال انهم يطلعون:نفول تعالي معاي بنزل اخذ لي كوفي
انفال فهمتها:اوكي
امامه حاسه فيها:حلا وبعدين ليه متى بتمين على هالحال؟
حلا ما قدرت تمت تصيح:حتى ما كلف نفسه يرفع التليفون يسأل عني ..ليش يا ميمي ليه هالدرجه انا رخيصه عنده
امامه مو عارفه شتقول:ما تدرين يا حلا يمكن عذره وياه
حلا تناظرها بعذاب:شنو هالعذر اللي بيمنعه حتى يدق يسأل عني ..قولي انه لاهي ويا شذى ..على الاقل ولده ما يبغى يجي يشوفه !!!
امامه تهديها:خلاص يا حلوي كافي لتسوينه بنفسج
حلا تصيح:على كل اللي يسويه فيني ما اقدر اكرهه ميمي...(تمسك يدها) ميمي وديني له ابي اشوفه
امامه نزلت دمعه على حالها:حلووي حبيبتي لا تسوين جذي..صدقيني اهو لو يدري انج ولدتي بيجيج على طول
حلا رفعت حاجبها:قصدج ما يدري!! ما قلتو له!!
امامه ما لقت إلا هالعذر:اييه جهازه مغلق ما قدرنا نقوله
حلا بخوف:اخاف صار فيه شي!!
امامه تبلع ريجها:ما فيه إلا الخير أن شاء الله..قومي غسلي ويهج علشان نمشي البيت
حلا مستغربه:ونوال ومشعل وينهم؟
امامه توهقت:امي امم
حلا:ميمي صاير شي؟
امامه:لا ابد بس ينطرونج بالبيت
حلا تعوذت من بليس على افكارها وقامت:اوكي خل اروح اغسل ..وانتي زهبي جنطة نصوري
امامه بابتسامه:أن شاءالله
بيت فيصل
غرفة انفال
منسدحه عالسرير والموبايل بيدها صارلها اكثر من ساعه تحاول تدق على فواز بس ما يشيله...
((ليكون صار فيه شي!!! لاااا استغفر الله أن شاء الله ما فيه إلا الخير...اذا صار فيه شي بمووت ..ما صدق اني لقيتك حبيبي فواز الله لا يحرمني منك))
سمعت صوت التليفون بالصاله يرن ...طلعت تشيله..
انفال:الو
فرح:قوه نفول
انفال عرفتها من صوتها وباخير الايام حبتها:هلا والله فرووحه شلونج .؟
فرح:انا تمام ...اسأل عنكم ؟
انفال:الحمدالله بخير
فرح:وينها فجور هالقاطعه من زمان ما دقت علي؟!
انفال:ما عليه حبيبتي كلنا انشغلنا ويا طلال اخو اموم
فرح:ليش شفيه؟؟
فجر كانت نازله من فوق يايه الصاله...شافتها انفال اشرت لها تجي تكلم فرح لان تفكيرها كله ويا فواز من رجعت الكويت واهو ما يرد عليها....
انفال:كاهي فجوره خليها اهي تقولج...نشوفج فروحه
فرح:اوكي حبيبتي
فجر:هلا هلا
فرح باندفاع:اللحين هلا هااا ...وينج انتي ما تدقين ولا تسالين؟؟
فجر:بسم الله شوي شوي علي خليني ادافع عن نفسي
فرح:يالله اشوف دافعي؟
فجر:هههههههه سمعي
تمت تقولها سالفة طلال وشلون صار الحادث...بالجهه الثانيه انفال قاعده عالقنفه تشوف اختها وبالها ويا فواز قلبها قامتها...
((معقوله يبي يفاجئني!!! اكيد حبيبي والله ما يبي يرد علي يبي يفاجئني بييته ..فديته ..الله لا يحرمني منه ...بس اهو قالي ماراح يقدر ايي إلا بعد اسبوع...امم ادق على خالتي موزه...لااا اخاف اخرعها على شي ما يسوى.. خل ادز له مسج))
مسكت موبايلها ودزت له
((مهما غبت تاكد انك معي
منت جنبي
منت عندي
لكنك وسط قلبي
طمني عليك))
نزلت دمعه من عينها يوم مر في بالها انها ممكن تفقده مره ثانيه...مسحت دمعتها وصعدت لغرفتها....
فجر للحين تكلم فرح....
فرح مندمجه:وييييييييه مسكين وبعدين.؟
فجر:ماكو والله السعلوه ما صار فيها شي ..واهو مسكين احترق وانقصت ريله اليمين
فرح:حرااااااااااااااااام
فجر:ربج كاتب الله يعينه
فرح:اييه والله ...الله يصبره
فجر:آمين
فرح تمسح دمعتها:تصدقين فجور بجيتيني
فجر:ههههههههههههههه يا ام احساس رهيف انتي
فرح:ههههههههه يالبايخه والله من صجي
باسل نزل من الدري وفرح كانت تمسح دموعها اخترع!!
باسل:فرووح
فرح تلتفت عليه بعد ما قالت لفجر لحظه:هلا
باسل يقرب منها:شفيج تبجين؟
فرح:ههههههه لا بس سالفه تقولي اياها فجور عورت قلبي
باسل استانس يوم عرف انها فجر ..بهمس:ممكن اكلمها
فرح انصدمت:نعم!!
باسل يقعد يمها وبترجي:بس بسلم عليها
فرح تحط ميوت علشان ما تسمع فجر:لا انت ينيت... وين قاعدين باسل!!!
باسل :انزين حطي سبيكر بس اسمع صوتها
فرح:شراح تستفيد بالله؟!!!
باسل يبتسم لها:اني املي قلبي الولهان
فرح ترفع حاجب:ترا اللي تسويه غلط...ولا تطلب المستحيل
باسل قام واهو معصب:مالج فايده..اخت عالفاضي
فرح ردت لفجر واهي تضحك على شكله:ههههههههههههه
فجر مستغربه:شفيج توج تبجين؟
فرح ما تعرف تخش عنها شي:ماكو بسول وخباله
فجر فز قلبها(وينه ولهت عليه)تلقائيا:شفيه؟
فرح :كان يبي يكلمج وقلت له لأ؟
فجر(يا قلبي حتى انا ابي اكلمه):نعم!!
فرح تهديها:قلت لج فجور قلت له لأ ولا يفكر بعد
فجر(ليشش يا فرووح ابي اسمع صوته):زين سويتي..وين قاعدين احنا !!! ليكون على باله وحده من اللي يكلمهم
فرح خافت تزعل:لااا فجور اهو يدري انج مو من هالنوع ما قصد هالشي
فجر(يااا قلبي عليه):حصل خير
فرح تغير الموضوع:اييه شكنا نسولف عنه.؟
فجر:اقولج عن طلال
فرح:اييه وبيتعالج؟
فجر:للحين بغيبوبه
فرح ردت تصيح:يااا حرااااااام
فجر تمللت:لوعتي جبدي انتي من مساع يا حراام ويا حراام وتقعدين تتبججين
فرح:مو شسوي عور قلبي
فجر:عيل حلا مسكينه شتقول!!!
فرح:الله يعينها..انزين فجور قومي لبسي وتعاليلي اللحين
فجر تشوف الساعه:من صجج اللحين 3 فشله احنا موعدنا 5 العصر
فرح:ما في احد ..باسل طلع وامي زايره عند اختي وابوي نايم بيقعد لصلاة العصر وبيروح عند عمي ...يعني محد غيري بالبيت
فجر:اممم
فرح تقاطعها:مو بكيفج يالله انطرج
فجر:اوكي اللبس واييج
سكرت منها فرح....الا صوت باسل ورا راسها...
باسل :شعندها فجوره؟!
فرح تعودت عليه:ابد ..اخو مرة اخوها مسوي حادث
باسل استيعابه بطيء بهالسوالف:لحظه علي فروح شوي شوي خليني استوعب...امم اخوها متزوج ..مرته عندها اخو... هالاخو اهو اللي مسوي حادث صح؟!
فرح:هههههههههههههههههههههههههه سم الله عليك شاطر صدتها والله هههههههه قل اعوذ برب الفلق من عين الحساد هههههههه
باسل:تطنزين علي فرحووو؟
فرح:هههههه اسمح لي اخوي استيعابك بطيء ساعات هههههههه استغرب شلون كنت علمي ههههههه لا محاسبه بعد تخصصك هههه يعني لازم تركيزك يكون ميه الميه ههههههههههه
باسل يخزها:فرحوووووووووو
فرح:ههههههه خلاص بسكت ههه
باسل يقعد يمها وبضيق واضح:يعني الوقت ما يسمح لامي تكلم امها ؟!
فرح مو مستوعبه علبالها يقص عليها:يعني انت من صجك؟!!
باسل:انتي شفيج مو مصدقتني لهالدرجه طايح من عينج ؟ مو كفو زواج؟!
فرح:لا محشوم باسل...بس يعني انت عارف الزواج مسؤوليه وحركاتك للحين شباب
باسل بصدق:فرح احلف لج بشنو أن كل حركاتي تركتها!!
فرح تشوف الصدق بعيونه ..ابتسمت له:ماراح تلاقي احسن منها
باسل بابتسامه عريضه:احبها فروووح
فرح:ههههههههه لحقو يا ناس بسووول اخوي حب ههههه
باسل يكفخها بجتفه طاحت عالارض:مالت عليج اشرها علي انا اللي اقولج
فرح تمسح على ركبها:يحمااااار عورتني
باسل يطلع من الغرفه:احسن تستاهلين
مستشفى الرازي
من عرفت عنه واهي للحين على هالحال....تروح قليل لحلا وبعدها ترجع له بعذر انها تعبانه وبترد البيت ترتاح...
نوال مقطعه نفسها من الصياح:آآآآآآآه على شبابك يا طلال آآآآآآه عليك يا ولدي
مشعل يهديها:خلاص يا نوال هذا قضاء الله ما يصير تعترضين
نهى:كافي يا نوال لازم تصيرين اقوى علشانه
نوال تبجي:كيف تبغوني اكون اقوى...وانتو شفتوه بعينكم محترق كله ..آآآآآه ورجله اليمين شبيسوي اذا عرف انهم ابتروها ..آآآآآآآه يا طلال
فيصل:يا عمتي ما يصير اللي تسوينه بنفسج ...ان شاء الله كل شي وله حل
دخلت شذى وام شذى بهاللحظه وسلمو عليهم وقعدو حول طلال المرمي عالسرير للحين بغيبوبه ما صحى الحادث كان بناحيته اهو...السياره جهته صارت تحت الشاحنه وشب فيه البنزين وشذى ما حاشها شي ولا كأنها بالحادث مجرد اصابات بسيطه رضات بيدها وريلها ورقبتها...اما طلال احترق جسمه ويهه كله ويوم وصلو الاسعاف والمطافي علشان ينقذونه اضطرو يسحبونه من مكانه وكانت السياره مفقوصه على ريله اضطرو يبترونها علشان ينقذونه قبل لا يموت...هالشي ادى لبتر ريله اليمين والتواء بالحوض وتشوهات كبيره بجسمه...باختصار انسان ثاني غير عن طلال الوسيم الجميل...
ام شذى تسلم على نوال:السلام عليكم
نوال تمسح دموعها:وعليكم السلام
شذى تسلم :شلونج خالتي؟
نوال من غير نفس:الحمدالله على كل حال
ام شذى تقعد:كيف حالج يا ام فيصل؟
نهى:الحمدالله بخير
ام شذى :كيف حالكم شباب؟
فيصل ومشعل:الحمدالله
طلعو فيصل ومشعل وقفو بره وخلو الحريم براحتهم داخل...شذى قاعده يمه عالسرير وماسكه يده واهي تحاول تتحاشى نظراتها له لان شكله مأرف(يا ربي ليكون بيتم على طول جذي شلون بستحمل شكله ..وبعد عاجز لا بالله خوش حياة بتصير)
قطعت تفكيرها نهى:شلون ظهرج اللحين؟
شذى بدلع:الحمدالله...بس احس خالتي بألم بسيط
نوال وعينها على ولدها ودموعها ما وقفت:...
ام شذى بتمثيل:بيقوم بالسلامه أن شاء الله كافي يا نوال
نوال تناظرها اهي وبنتها :كيف صار الحادث يا شذى؟! كيف ما انتبه طلال للشاحنه؟!
شذى تبلع ريجها:مادري خالتي فجأه صار الحادث
نوال:طلال ولدي اعرفه طول عمره واهو منتبه على الشارع ما يفقد سيطرته إلا اذا كان معصب
شذى انقهرت:شقصدج خالتي انا السبب بعد؟
نوال :ربي العالم
شذى بعصبيه خفيفه:يعني انا مينونه علشان اتمنى لريلي هالحاله اللي اهو فيها( تأشر عليه باصبعها) مادري كيف بعيش وياه واهو بهالحال!!!
نوال ونهى انصدمو من كلامها :!!!!!!!!!!!!!!
شذى اشهقت ما عرفت شلون قالت هالكلام اللي بقلبها:...
ام شذى(حسبي الله عليج)ترقع الموقف:بيقوم بالسلامه يا شذى
شذى ما لقت حل غير البجي والتمثيل رمت راسها على صدر طلال:ما اقدر يا يما اشوفه جذي مادري شبيصير فيني من بعده
ام شذى تكمل التمثيليه وتحط يدها على راسها:كافي يا يمه صياح كافي طول ما كنتي بالبيت بس تصيحين
نوال تناظر نهى باستهزاء بالتمثيليه اللي جدامها..وقفت:انا بروح اصلي العصر
نهى مالها خلق تجابلهم:وانا بعد ما صليت
شذى بدلع:انا بتم عند حبيبي بصلي عنده
شافتها نوال بنظره وطلعت ونهى لحقتها:......
التفت عليها ام شذى وطقتها على جتفها:انتي هبله !! شلون تقولين جذي جدامهم!!
شذى بندم:مادري شلون طلعت مني يما عفويه
ام شذى عصبت:انتي اكيد مو صاحيه كنتي بتفضحينا
شذى تشوف طلال بأرف:يما شسوي اذا ما تعالج ماراح اقدر اعيش وياه واهو بهالحال..
ام شذى:مو هذا طلال اللي بعتي شرفج علشانه!! مو هذا حبيبج !! كيف بتتخلين عنه وتخلينه لحلا!!؟
شذى بغرور:انا ما اقدر اعيش مع واحد عاجز وغير هذا محترق مشوه ....يما مشوه جسمه كله شلون تبيني اناظره يوميا ما اقدر...مو لأنى احبه ارضى اعيش معه بهالحاله
ام شذى استغربت من كلامها:شقصدج؟
شذى تبتعد عنه وتقعد على الكرسي جنب امها:اللي اقصده اذا ما تشافى بطلب الطلاق
ام شذى انصدمت:طلااق!!!
شذى:عيل تبيني يما اعيش وياه واهو جذي انا لي خلق اعابل فيه بالقومه والقعده ..وغير هذا اكيد بنحرم من السفرات والطلعات لانه واحد عاجز ماله اهميه بالحياة..وما اقدر امشي يمه بالسوق واهو جذي اكيد الكل بيعيب عليه (تعدل شعرها بكبرياء) وبعدين انا توني صغيره وبشبابي الف واحد يتمناني...ليش ادفن جمالي مع واحد مثله
ام شذى مو مستوعبه اللي سمعته:انتي اكيد تتغشمرين!!!
شذى بجد:يما انا اتكلم من صجي..اذا ماله علاج بتطلق منه وخل حلوووي اهي اللي تستحمله انا مو ملزومه بواحد عاله علي طول حياتي
ام شذى:اقول سكتي بس لا يسمعج احد
شذى وقفت:افففف يما لاعت جبدي من مجابل شكله يخرع اخاف احلم فيه بليل...انا بروح بتيين وياي؟
ام شذى مو مصدقه تصرفاتها وقفت يمها:يالمينونه وين تروحين اذا قعد ريلج وما لقاج يمه؟
شذى:دقي علي واييله....
ام شذى:اقول قعدي خالتج اللحين بترد
شذى بعناد:يما ماني قادره استحمل شكله...نفسيتي وايد تعبانه بطلع اغير جو اذا تبين تيين معاي حياج
ام شذى انقهرت:انتي شكلج ناسيه اذا تطلقتي ابوج شنو ردت فعله بتكون!!؟
شذى تبتسم لها:كلام يما ما يقدر يطردني من البيت
ام شذى:ههه بلاج ما عرفتي ابوج اظن شفتي أن سواها وبيسويها
شذى بخوف:يما ليش تقولين جذي؟
ام شذى تقرب منها:علشان ما تحطين في بالج الطلاق وطلال لازم تتمين وياه طول عمرج
شذى ناظرته وبعدها هزت راسها بشكل جنوني:لاااا لااا ويييع لااا اعيش وياه جذي ما اقدر اجابل شكله جذي إلا اذا تعالج...
طلعت من الغرفه وامها للحين منصدمه من الكلام اللي سمعته منها ((معقوله تطلعين بهالحقاره يا شذى ..بعد كل اللي سواه لج طلال !!!)) ..بس طلعت بره وقالت تلحق بنتها تعقلها قبل لا تخرب كل شي سووه ....
ضرب يده بالسرير بقوه...فتح عيونه ودموعه تنزل على خده بغزاره..دموع القهر والظلم اللي يحس انه ظلم فيه اغلى انسانه على قلبه ..انسانه كانت تغليه وعطته كل شي...هدته قلبها وروحها وضحت بصحتها علشانه ...واهو شنو جزاها فيه!!!
سبب لها كل انواع االالم والمعاناة ..الدموع صارت ما تفارقها من عاشرته...حياتها صارت جحيم منه...
واللي اهدى لها قلبه وضحى باهله وحبيبته علشانها باول عقبه بحياتهم تخلت عنه...وبكلام جارح عمره ما توقعه اسمعه منها....
كان فايق من الغيبوبه بس ساكت يسمع كلام اهله ويوم طلعو فضل انه يتم على حاله ويعرف ردت فعل شذى واذا خوفها صج عليه ولا تمثيل...
تمنى الموت ولا يسمع كلامها ...تمنى يرجع الزمن وينسى بلحظه انه فضلها على حلا..شيفيد الندم اللحين...
((تبين الطلاق يا شذوووه ..انا ملوع جبدج!!!...انا عاله عليج!!!...بعد كل اللي سويته لج!! انا بفشلج!!! ..تتخلين عني بهالسهوله!!!...حقيييره ...نذله ....آآآآآآآآآآه يا حلا يا قلبي شلونج اللحين...يا ترا بتتخلين عني مثل ما تخلت عني شذى!!!...ادري لأ ادري...لااااا مو معقوله اصير اناني وارضى لج تعيشين وياي وانا بهالحاله ...اعلمج يا شذى شوفي من بيطلقج..ان ما خليتج تندمين على كل كلمه قلتيها ...على كل دمعه نزلتيها من عين حلا ....آآآآآه يا حلا يا قلبي مكانتي بقلبج تغيرت ولا للحين!!! لاا يا طلال ما يصير ترضاها لها تعيش وياك وانت مشوه.. (نزل يده لريله ودموعه تنزل بغزاره تذكر كلمة شذى يوم قالت عاجز) لاااااااااااا من غير ريل لاااااا ريلي ريلي ...كله منج كله منج يا شذوووووووووه اكرهج انتي سبب كل شي انتي دمرتي حياتي انتي انتي))
كل هذا فكر فيه بدقايق بعدها راح بغيبوبه مره ثانيه...
وتمنى انه ما صحى بلحظه وسمع اللي سمعه....
بيت جاسم
حلا رجعت من المستشفى خذت لها دوش...كلت لها شي خفيف عالعشا ...صعدت لغرفتها بالدور الارضي منسدحه عالسرير وناصر نايم جنبها....
نوال كانت عند طلال بتنام عنده.... وحلا كانت تظن انها بغرفتها فوق نايمه...
امامه وصلت ويا فيصل سلمو على مشعل...بعدها استاذنت منهم امامه ودخلت لحلا بالغرفه وكلوها بمهمه انها اهي لتقول لها عن طلال...
مشعل يناظر امامه واهي تبتعد:اهي اللي بتقولها!!
فيصل :اييه
مشعل يرجع راسه لوره:متخيل فيصل أن طلال عاجز ...وفوق هذا مشوه !!
فيصل كسر خاطره شكل مشعل من صار الحادث ما نام:ربك كاتب يا مشعل والطب تطور أن شاء الله له علاج
مشعل يحس بندم:تصدق فصول..احس اني انا السبب بالحادث
فيصل انصدم:ليش تقول جذي؟!
مشعل بحزن:انا سمعته كلام جارح ...واهو ما كان مصدق أن حلا ولدت واهو مو يمها... علشان جذي سرع
فيصل يطبطب بيده على جتفه:هذا قضاء ربك يا مشعل..سواء انت اللي اتصلت ولا انا...ان شاء الله يكون تخفيف ذنوب له
مشعل يبتسم له:الله يسمع منك..
فيصل يبادله الابتسامه:وانت بتنام اهني؟.!
مشعل يناظر غرفة حلا من بعيد:اييه صعب علي اخلي حلا بالبيت بروحها ترا اهي تظن أن نوال نايمه فوق بغرفتها
فيصل يحاتي ردت فعلها:الله يعينها أن درت
مشعل هالشي شاغل تفكيره طول الوقت:الله يستر
امامه تطق الباب وتفتحه وطلع بس راسها:نايمه؟!
حلا تبتسم لها:لا حبيبتي تعالي
امامه تقعد يمها عالسرير وتشيل ناصر:فديته يهبل
حلا:ميمي تكفين لا تقعدينه زين منه نام
امامه تبوسه:ما عليه اذا مزعجج اخذه عندي
حلا:هالشي تنسينه ما اقدر استغنى عنه
سكتو لثواني ...امامه حست بصمتها والحزن الباين بعيونها ..كانت عيونها على ناصر ولدها بس باين فكرها لبعييييييييييد اكيد عند طلااال....
امامه قطعت صمتها:حلووي
حلا نزلت دمعه من عينها:معقوله ميمي ما يبغى يسأل عني ولا عن ولده!!!
امامه بلعت ريجها:حلا لا تقولين جذي..صدقيني طلال لو يدري جان يالج
حلا بصوت عالي :لا تبررين له ميمي...قولي انه عرف بس لا انا ولا ولده هامينه
امامه دمعت عينها:صدقيني حلووي طلال ما يدري صدقيني
حلا خافت من شكلها قربت منها:ميمي صاير شي؟
امامه بلعت ريجها تبي تهدي علشان تقولها:.....
حلا تهزها:ميمي تكلمي طلال فيه شي!!!
امامه عينها عالارض:طلال سوا حادث
حلا شهقت:لاااااا
امامه:الحادث صار بنفس يوم ولادتج
حلا تصيح:...........
امامه تهديها هذا واهي للحين ما قالت لها شي:حلوي حبيبتي اهو بخير اللحين
حلا تبجي:علشان جذي ما سأل عني...انا ظلمته توقعته ما يبي يشوفني ولا يشوف ولده..طلع مسوي حادث!!!
امامه :اهو اللحين بخير لا تسوين بعمرج جذي
حلا تمسك يدها:بليييز ميمي وديني حقه ابي اشوفه
امامه خايفه من ردت فعلها:حلووي طلال طلال
حلا بخوف:شفيييه!!
امامه مو عارفه تبدي من وين:..........
حلا تهزها بهستيريا:قولي لي طلال شفيه..ميمي بليييز تكلمي؟!!!
امامه دمعت عينها:طلال محترق
حلا شهقت وحطت يدها على حلجها:لااااااااااااااااا
امامه تصيح:كله يا حلا كله محترق...طلال تشوه
حلا:لااااااااااااااا يا ربي لااااااااااا
امامه تكمل عليها الصدمه:ومبتوره ريله اليمين
حلا انصدمت:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
امامه واهي تصيح وتذكر شكله:والتواء بحوضه
حلا تهزها بهستيريا:امووووم قولي كل هذا جذب..قولي أن طلال ما فيه شي
امامه تلمها :ادعي له يا حلوووي كافي صدمته اذا عرف
حلا تبتعد عنها ودموعها ماليه ويها:ميمي انتي فاهمه شقاعد تقولين!!!..انتي عارفه طلال اهم ما عليه شكله وجسمه كيف احترق كيف!!
امامه:ربج كاتب له هالشي
حلا تصارخ :انتي جذااااااااابه قاعد تقصين علي
امامه متفهمه وضعها:حلووي حبيبتي اهدي
حلا تصارخ وناصر فز من نومه يصيح:لاااااا ميمي لاااااا قولي له ماراح ازعل عليه..قولي له اني مسامحته مو إلا ايجيني بس لا يصير فيه شي...فيني ولا فيه اموووم
امامه حضنتها:يا قلبي يا حلوووي لهالدرجه تحبينه
تمت متمسكه بأمامه تصيح...فيصل ومشعل سمعو صراخها مشعل ما قدر يستحمل طلع بره وفيصل الحقه...عدت ربع ساعه حلا شوي شوي صياحها بدا يهدي ...ابتعدت عن امامه ... و رمت نفسها على القنفه
:واهو شلووونه اللحين
امامه:للحين بغيبوبه ما يدري عن شي
حلا ردت تصيح :ميمي وديني حقه وديني
امامه تشوف الساعه:ما في زياره اللحين ... الصبح أن شاء الله نروح له
حلا:شيصبرني ليه الصبح ...ليه ما قلتي لي من قبل ميمي؟
امامه:ما كنا نقدر نقولج وانتي توج والده
حلا ترد تلم امامه وتصيح:ابي اشوفه ميمي ابي اشوفه
امامه تهديها:بتشوفينه أن شاء الله ..انتي اهدي بس اللحين اهو محتاج لج
مطعم فرايديز عالبحر
متيمعه ويا رفيجاتها عالعشى ولابسه وكاشخه ومتمكيجه ولا هامها شي....زهقت من المستشفى يومين... و ملت من شكل طلال واهي مجابلته !!! ((شلون بتستحمله طول العمر!!!))
شذى:ههههههههههههههههه بس كافي امون ههههه
ايمان:ههه والله بعد هذا اللي صار هههههههههههه
نور تناظرهم مو عاجبها وضع شذى تدري عن زوجها:اقول شذى
شذى ما ترتاح لنور لانها مثاليه وايد:هلا
نور:مو كأن زوجج بالعنايه ؟!
شذى بغرور:ويعني؟!
نور:اظن من الواجب تكونين يمه هالوقت!!
شذى عطتها نظره:مو انتي اللي تعلميني الواجب...وبعدين من حقي استانس تبيني اندثر وياه!!!
ايمان:إلا اقول شذووي صج اللي سمعته؟
شذى بخوف ليكون بتسأل عن حالة طلال:شسمعتي بعد؟!
ايمان بمكر:يقولون أن طلال تشوه وابترو ريوله؟! صج هالكلام؟!
شذى تخسبقت:من قالج هالحجي؟!
ايمان:سمعت من البنات
شذى:اييه عادي بيتعالج
ايمان:وييه يعني صج!! واذا ما تعالج ؟
شذى تمثل :افديه طول حياتي ...ما اقدر اعيش من غيره
ايمان:وييييع مشوه شلون تستحملين شكله
نور انصدمت:ايمان شالكلام !!! هذا بدل لا تأيدينها ؟!
شذى(هذا اللي احاتيه يا امون) كملت تمثيلها:الله يهديج امون شالكلام
ايمان ترفع حاجب عارفه شذى عدل:دامج لهالدرجه تحبينه ليش مخليته بروحه وقاعده ويانا!!!
شذى وقفت متنرفزه منهم:انتو مو كفو احد يطلع وياكم
نور تمسكها من يدها:قعدي يا شذى ما يسوى اللي تسوينه
شذى انقهرت منها:انتي مالج شغل فيني
ايمان:خلاص شذووي حقج علي قعدي
قعدت شذى ...الا يرن موبايلها....
شذى:هلا يمه
ام شذى:وينج فيه؟!
شذى:طالعه يمه ويا رفيجاتي نتعشى خير صاير شي؟!
ام شذى انصدمت توقعتها بالمستشفى عند طلال:انتي مينونه!!
شذى ملت:واااي يمه ترا مو ناقصتج انتي بعد ..
ام شذى:وربي لخلقني يا شذووه اذا ما رحتي المستشفى عند خالتج اللحين يا ويلج...
شذى:اففففف شويديني شالفايده!!!
ام شذى:الفايده أن هذا ريلج ..وقبل لا تروحين تعالي البيت غيري لبسج ادري فيج لابسه ومتمكيجه اكيد
شذى بعناد:مالي خلق ارجع البيت ..يالله يمديني اروح امر عليهم شوي واطلع
ام شذى عيزت واهي تفهم فيها:المفروض تنامين عنده
شذى وقفت وبصوت عالي من غير لا تحس:نعم نعم يمه تبيني انا انام على سرير مستشفيات!!!
ام شذى:انا بعرف شي واحد..وين حبج له؟!
شذى تقعد بعد ما أشرت لها ايمان تقصر صوتها:موجود يمه بس هالشي ماله دخل فيه
ام شذى ملت ..ما ينفع وياها الكلام:المهم مسحي مكياجج عالاقل مو تدخلين عليهم بمكياج
شذى:أن شاء الله اوامر ثانيه؟
ام شذى معصبه على اسلوبها ما تقدر احد:اللحين تحركي...
شذى:انزين انزين
سكرته بويها ام شذى...
شذى :انا بروح بنات؟
ايمان تبتسم بمكر لان كلام شذى ويا امها بين أن كل اللي سوته لهم تمثيل:اييه الله يعينج
شذى عرفت معنى نظرتها وابتسامتها خلتهم وراحت من غير لا تقول مع السلامه
ايمان:ههههههههههه
نور:مالا داعي تقولين كل هالكلام!!
ايمان تمد يدها للاكل:اقول اكلي فكينا ترا هذي اخير وحده افكر انها ممكن تضحي بحياتها لشخص حتى لو كانت امها
نور انصدمت:معقوله حتى طلال!!
ايمان:ههههههههه اقولج حتى لو امها تقولين لي طلال ههه اقول اكلي بس ههههههههه
المستشفى
نوال نايمه عالكرسي جنب طلال....
دخلت شذى الغرفه ...فزت نوال من نومها من صوت كعبها...ناظرتها باحتقار من لبسها وبقايا المكياج الواضحه على ويها...
((صج انج قليلة ادب حتى مو محترمه المكان اللي انتي فيه!!!))
سلمت عليها واهي تحاول تتجنب نظراتها لها...قعدت عالكرسي قبالها بعد ما شافت طلال وحست جبدها ردت تلوع من شكل ويهه المحروق....
.تمت تلعب بموبايلها تبي تلهي عمرها....
نوال باستهزاء:ليش كلفتي على نفسج وجيتي؟!
شذى تبتسم لها:ما عليه خالتي كل شي يهون لعيون طلال
نوال باحتقار:وليه متى بتقعدين؟!
شذى بلعت ريجها (لا تقولي انام عنده مستحيل) تشوف ساعتها بيدها:امم اظن نص ساعه بالكثير علشان ما يتاخر الوقت (تحط يدها ورا ظهرها) الالم زايد علي اليوم
نوال(حسبي الله عليج جذااابه):اييه على خير أن شاء الله
ردت تلعب بموبايلها وضغطها على الكيبورد يزيد يخفف من ارتباكها من نظرات نوال لها...
طلال كان يحس بالم ...كان يتحرك بالسرير...كان حلمان بحلا تعاتبه واهي تصيح وعيونها حمر...يوم قرب منها يبي يحضنها اختفت عنه...تم ينادي عليها حلااا !! لحظه حلا!!
فز من نومه مخترع:حلااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
نوال بفرح:طلااااااال انت صحيت !!
طلال:حلااااااا وين حلاااااااا ..ولدي حلااااااا وينهم ؟!!
نوال قربت منه:سم الله عليك.. بخير هم بخير
طلال مسك يد امه يترجاها:ابي حلا يما وين حلا؟!
شذى نقزت من مكانها وبدلع مسكت يده المتشوها:حمدالله على سلامتك حبيبي
طلال كان بيصرخ بويها يسمعها كلام يدل على مكانتها بس ما يبي يخرب خطته:الله يسلمج (التفت على امه) يما حلا ولدت؟
نوال تبتسم له:يالك ولد يا طلال
طلال ابتسم بس صرخ من الالم لان ويهه كله شاد صعب يتكلم او يبتسم:آآآه
شذى لاعت جبدها من شكله ...ابتعدت عنه وقعدت على الكرسي بدل نوال اللي وقفت....
نوال تخفف عليه:لا تتكلم يمه انا فاهمه شبتقول..حلا ولدت بالسلامه ويابت ناصر واهي اللحين بالبيت...اليوم امامه بتقولها وان شاء الله بتجيلك باجر الصبح
طلال دمعت عينه محد فاهمه ما يبي احد يقولها ما يبيها تجي وتتعذب واهي تشوفه ما يبغى يحس انه ما يلجأ لها إلا بوقت حاجته لها واهي يوم كانت محتاجته ما فكر حتى يضحي ويتم يمها
طلال يحاول ينطق بصعوبه:يما ما ابي
نوال تسكته:اوششش الطبيب قال الكلام مو زين لك
طلال(لااااااااااا تجي تكفون ما ابغيها تشوفني وانا بهالحاله )):.......
شذى وقفت... و يدها خلف ظهرها وملامح الم على ويها:انا استأذن اللحين احس بتعب زين مني اقدر اسوق
نوال تناظرها بنص عين:مع السلامه
شذى تحاول تحط عينها بعين طلال كان الجلد حولها كله محترق:..اييلك باجر أن شاء الله ...باي حبيبي
طلال وده لو يصفعها:باي
نوال مسكت يده:حمدالله على سلامتك يمه
طلال بصعوبه تكلم:الله يسلمج
نوال الفرح باين من عينها:اروح انادي لك الدكتور
طلال يمسكها قبل لا تمشي:يما
نوال :خير
طلال دمعت عينه:شلون حلا؟
نوال تطمنه:بخير لا تحاتي باجر بتشوفها
طلال يتجاهل الالم واهو يتكلم:ما ابغى اشوفها
نوال انصدمت:شنو!!!
طلال عكس الشوق اللي بقلبه:قلت لج يما ما ابيها تجي عندي
نوال عصبت:انت الظاهر مو صاحي!!!
طلال(محد بيفهمني ):ارجوج يمه بلغيها ما ابيها تجي عندي
نوال عصبت:انت شلون تفكر!!! اللحين بدل لا تغير اسلوبك معاها وتعرف الفرق بينها وبين مرتك الثانيه ..تعاملها بهالطريقه!!!
طلال بينهي الموضوع:ما عليج امر يمه نادي الدكتور
نوال عصبت وطلعت من عنده....
بيت فرح
غرفة فرح
فجر تلم اغراضها:خلاص فروح لازم امشي اللحين الوقت تأخر
فرح :عيل متى نخلص البحث؟
فجر :خليها وقت ثاني
فرح تبتسم لها واهي تشتغل عالابتوب:اوكي
فجر:يالله ..سي يو
فرح ترفع عينها لها:لازم اقوم اوصلج ليه تحت ؟
فجر:ههههههه لا شدعوه خليج كملي شغلج انا داله طريجي
فرح:ههه اوكي حبيبتي بباي
فجر:مع السلامه
نزلت فجر للبيت كان ظلمه ..استغربت محد غيرها اهي وفرح بالبيت توهم كانو بالصاله من سكر الليتات ..((اييه اكيد الخدامه...يا ربي وين الباب ما يبين شي))
دعمت بطاوله بطريجها ..وطاحت المزهريه عالارض على ريولها وطلع الصوت قوي....حطت يدها على حلجها وشهقت بصوت عالي ((امبيييييييييييييييييه))
انفتحت الانوار بنفس اللحظه ...التقت عينها بعين الشخص لقبالها واهو يقرب منها وملامح الخوف باينه عليه....
باسل عينه على ريلها:تعورتي!!
فجر تحس بزجاجه دشت ريلها بس ما حبت تقوله:لااا..(نزلت راسها بخجل) آسفه كسرتها
باسل يتاملها:فداج البيت كله
فجر من داخلها استانست اسلوبه بالكلام حلو بس عطته ملامح تعكس هالشي ..ولفت عنه بعصبيه:مع السلامه
باسل حس انها زعلت لحقها واهو يشوف دم ينزف من ريلها:فجر لحظه
فجر توقف من غير لا تلف عليه:.....
باسل يوقف جدامها وياشر على ريلها:ريلج تنزف
فجر شافت ريلها اكره ما عندها الدم ..حطت يدها على حلجها شوي وتبجي:يا ربيي دم
باسل استخف على شكلها:عادي ترا مو نزيف قوي
فجر من غير وعي خذت لها ورقة كلينكس و قعدت عالقنفه تمسحه:اح اح
باسل واقف يشوفها :...........
فجر حست بنظراته تحرقها رفعت عينها له ..وبصوت جاد:باسل ترا حركاتك هذي ما اسمح لك تسويها وياي
باسل انصدم للحين تفكر انه يلعب عليها:ليش تظنين جذي؟
فجر تحاول توقف على ريلها:مو مهم شظن ..لو سمحت انا بنفسي قاعد اكلمك اللحين واقولك انت بسوالفك قاعد تخرب علاقتي انا وفرح اختك
باسل يناظرها كيف تتكلم:......
فجر ترتبك من نظراته نزلت راسها للارض وتحاول تخفي رجفة صوتها:باااسل لو سمحت
باسل قرب منها خطوتين:نعم
فجر ارتبكت اكثر ...خذت اغراضها بيدها وييت بتطلع وقفها صوته...
:انا قلت لفرح متى ما صفت الاجواء عندكم ...تقولي علشان نزوركم
فجر التفتت عليه ورفعت حاجب ما استوعبت كلامه:شنو يعني؟!
باسل ناظر عيونها لمده وقالها بهمس:احبج فجر
فجر(اللي سمعته صج):!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
باينه الصدمه عليها ...تركها وصعد لفرح واهو يقول:ديري بالج حبيبتي وانتي تسوقين
فجر (حبيبتي بعد!!!!!!!!!):...........
تمت مصدومه تمشي لسيارتها وبالها ويا باسل اللي اخذ منها عقلها باسلوب كلامه اللي منه ملك قلبها....
بيت جاسم
غرفة مشعل
مو قادر ينام يتقلب بسريره يفكر ...
((اللحين قراري بزواجي من انفال صح !!! راح اقدر اسعدها وياي !!! ))
لف للجهه الثانيه وغمض عينه بحسره...
((لو كنت مصارحج حور من البدايه جان حياتي كلها تغيرت ....انا ليش ما حطيت امل بالعلاج ليش فقدت الامل بكل شي ليش !!))
فتح عيونه وتم يناظر الباب قباله
((لو رفضتني انفال اذا عرفت اني ما اجيب عيال!! خلاااص راح اشيل فكرة الزواج من بالي....اللي مثلي طول عمرهم يبقون عزابيه ...))
مر طيف انفال في باله ...هز راسه يبي يبعدها عن باله ما يبي ينصدم مره ثانيه...
تمت الافكار تاخذه يمين ويسار لين ما حس بنفسه وغفى ونام ......
بيت فيصل
قعدت نهى من النوم...غسلت وصلت ..غيرت لبسها ونزلت تزهب لهم الريوق....الا تليفون البيت يرن..
نهى:الو
نوال:صباح الخير يا ام فيصل
نهى:صباح النور هلا والله بام طلال..طمنيني عنج؟
نوال بفرحه:الحمدالله يا نهى طلال صحى
نهى:صج..مبروووووك مبرووووك الحمدالله على سلامته
نوال:الله يسلمج ما تقصرين
نهى:وشلونه اللحين؟
نوال:والله الدكتور داخل عنده يكشف عليه
نهى:أن شاء الله خير
نوال:الله يسمع منج
نهى:احنا أن شاء الله شوي ونييكم
نوال:انتظركم
نهى:تامريني على شي اييبه وياي؟
نوال:سلامتج ما تقصرين يا ام فيصل
نهى:الله يسلمج
نوال:مع السلامه
غرفة انفال
فيصل رد فاتح انفال بموضوع مشعل ...علشان تفكر فيه
فيصل:انا مأجل الموضوع علشان حالة طلال ما تسمح نتكلم فيه
انفال بخوف:فيصل انت عمرك ما اجبرتني على شي
فيصل يبتسم لها:ولا راح اجبرج بس هالشي فيه مصلحتج ومشعل ماراح تلاقين مثله
انفال (ما تبي تقوله عن فواز تبيها مفاجأه):عطني فرصه افكر بس مو اكيد
فيصل يبوس راسها:الله يوفقج..والله اني اتمنى مشعل يكون لج
انفال بحيا:الله يكتب اللي فيه الخير
دخلت عليهم فجر...
فجر:يالله بنمشي
فيصل:امومه نزلت
فجر تقلده:اييه امومه نزلت
فيصل:ههههه ليش تغارون منها؟
فجر تمشي بغرور:ما اغار منها
فيصل:ههههه اييه باين باين
انفال تضربه على جتفه:اقول فصول يالله جدامي
فيصل يمثل الخوف:أن شاءالله ماما
نزلو لقو نهى وامامه قاعدين ينطرونهم...نهى قالت لامامه أن طلال صحى بس ما قالت للباجي...
امامه تروح لفيصل:حبيبي عندي لك خبر
فيصل يحوطها من خصرها :قولي حياتي
فجر تكح:احم احم نحن هنا
نهى:هههههههه تقولين يا امامه ولا انا اقول
امامه:لا خالتي انا بقول
فجر تبي تحرها:لا يمه انتي قولي ما افهم عليها
فيصل:ههههه
امامه بصوت واطي:تضحك ها!!
فيصل يناظرها :قولي حياتي
امامه ابتعدت عنه وقعدت يم نهى:ماراح اقول
انفال:ولييييييييييه وقته دلع اللحين
امامه تشوفها بحمق:دلع بعينج
فجر:هههههههههههه عصبت وناسه هههههه
نهى:فجووور عيب عليج
فيصل يقعد يم امامه ويمسك يدها:بس سكتو خل حبيبتي تغرد
امامه تسحب يدها:ماراح اقولك (تلتفت على نهى) خالتي لا نقولهم
فجر تتخصر:والله مو بكيفج...يمه قولي شنو؟
نهى تغمز لامامه:مراح نقول..ويالله خل نمشي تاخرنا على خالتكم
انفال انقهرت:يما ما يصير قولي شنو؟!
نهى توقف:قلت ماراح اقول...يالله عالسياره
وقفت امامه ومشت بغرور...مشى وراها فيصل وهمس لها:فديت مشية الغزال
امامه بغرور:ماراح اغير رايي بهالكلام
انفال سمعتهم:ههههههههه فاهمتك حدها
فيصل تحبط:افا امومه خليتي نفول تعيب علي
امامه ركبت السياره وقعدت ورا علشان نهى تقعد جدام:اخذي راحتج نفوله
فجر:هههههههههههههههه تعجبني اموم أن كانت معصبه
امامه تبيى تقهرها:حبيبي فصولي اللحين بدز لك مسج اقولك شنو الخبر
فيصل طار من الوناسه:فديتج والله
نهى ركبت وسكرت الباب:بسم الله مشينا
شوي إلا يوصل المسج لفيصل ..تشقق يوم سمع صوت المسج بس انصدم يو افتحه....
((اقول بس لا تشق الضحكه وايد وركز بالسواقه حريمتك اقولك بس كنت بحر فجور ..خليك مبتسم علشان ما تحس بشي ولا مافي حلاوه اليوم))
رفع عينه لها من المنظره ..غمزت له ..رد غمز لها وعطاها نظره حرقتها ولع ويها ...
فجرتشوف نظراتهم لبعض احترت:فيصل شنو الخبر؟!
فيصل يمشي المسرحيه:مالج شغل
انفال:فشلج...هههههه مو حلوه اللقافه
فجر بوزت:مالت عليكم
نهى:ههههههه خلاص فجوره نروح المستشفى وتشوفينها بنفسج
فيصل التفت لامه:ليش يما شصاير؟
نهى استغربت:ما قالت لك امامه؟
فيصل ناظر امامه بالمنظره وكانت معصبه لا يفضحهم :ها اييه امبلى بس اطفر فجوور
امامه بدلع:فصولي عل على المكيف حر
فجر منقهره منها:لا تعلي زين جذي..انا مريضه مو زين لي
فيصل (لهالدرجه تغارين):شلون اللحين؟
فجر بغرور:لا تعلي عليه
امامه تعاند:وشلون يعني انا حرااانه
انفال:بس عاد من صجكم انتو صايرين لي يهال
نهى انهت الموضوع:فيصل عل عليه شوي
فجر انقهرت:يمااااااا
نهى:خلاص يا فجر...الجو حار
فجر كانت صج حرانه بس تبي تعاند امامه:اييه والله تصدقون صار حر
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
بيت جاسم
حلا تعجل بمشعل واهي تنادي عليه من غرفته:يالله يا مشعل
مشعل ينزل من الدري:ما شاء الله عليج يا حلا أول مره اعرف انج حنانه بهالشكل
حلا والدمعه بعينها:لا تلومني
مشعل بحنان:حلا انتي بالنفاس شلون تطلعين؟
حلا:كل شي يهون علشان طلال
مشعل يشوف نصوري بيدها:وهالحلو هذا بتاخذينه معاج؟
حلا تلمه لعندها:اكيد
مشعل ابتسم لها يأشر بيده :تفضلي يا ام ناصر عالسياره
حلا:ههههه احس اني كبرت 20 سنه جدام أن ناديتني جذي
مشعل:هههههههههههههه
بيت حور
بعد ما تريقو خلصو....بو حور راح الدوام ..واليهال للمدرسه...وتمو حصه وحور بالصاله يسولفون...
حصه تبتسم لها:إلا اقول حور؟
حور:هلا خالتي
حصه:ما جنه رفيجتج شذى مالها حس من مده؟!؟!!
حور بحزن:اييه
حصه حست فيها شي:خير عسى ما شر؟
حور وهالذكرى تحرق قلبها:اخير مره شفتها بالعزا ويوم ييتني عقب بالبيت وانا حالتي ما كانت تسمح لي افكر بشي وصرخت عليها
حصه يومها كانت بغرفتها بس تسمع صراخ حور:ما عليه يا حور اكيد عاذرتج
حور مسحت دمعه من عينها لان رفيجتها تخلت عنها بوقت اهي كانت تحتاجها بشكل كبير:خليها على الله خالتي
حصه تعرف علاقتهم شلون قويه ويا بعض وحور ما تشكي إلا لشذى:ليش يا يمه ما تصيرين انتي الاحسن وتبادرين؟!
حور بضيق:اللي باعني ابيعه
حصه تصبرها:ما تدرين شنو ظروفها يا بنيتي ...هذي شذى اختج ورفيجتج لا تخلون موقف بلحظة غضب يخرب علاقتكم وكل اللي بينكم
تمت ساكته مده تفكر حست انها محتاجه لها الوحيده اللي تشكي لها اهي ...اهي اللي تفهمها بضيقها وفرحها خذت موبايلها ودقت عليها....نوال ابتسمت لها وراحت تشوف شتطبخ للغدا علشان تاخذ راحتها بالكلام وياها....
شذى كانت ويا امها مو عارفين شيسوون ...وصل لهم خبر ان حلا بتزور طلال اليوم....
شذى بقهر:اففففف اكيد اللحين بيستانس يايبتله ناصر
ام شذى:مو قلت لج خليج عنده اهو محتاج لج
شذى :واااااي يما شفيج تسوين نفسج ما شفتي شكله...يلوع الجبد يخرع شلون تبيني انام وياه بغرفه وحده!!!
ام شذى:لا عيل خلي حلا تاخذه منج
شذى بغرور:مو بكيفها..انا بيدي اقرر هالشي
ام شذى تماشيها:ما شاء الله عليج ..عفيه على بنتي الشطوره وشناويه عليه يا حلوه؟
شذى انقهرت لانها تتطتز عليها:قلت لج يما اذا ماله علاج ماراح ارجع له لو شنو
ام شذى قامت من مكانها:انتي الظاهر انخبلتي...سوي اللي تبينه ومالي شغل من ردت فعل ابوج
فرت ويها ...وخذت الريموت وتمت تحوس بالقنوات ...واهي تقرم اظافيرها من الحره...
رن موبايلها انصدمت يوم شافت الرقم ..ما صدقت حور تدق عليها ...حست بهالثانيه انها شكثر اهي حقييره تخلت عن رفيجتها باصعب لحظات حياتها واهي اللي ما قصرت وياها بكل وقت...
شذى بوله:حوووووووووووووووووووووووووووووووور حبيييييييييييييييييييبتي
حور بجت:شذووووووووووووووووووووووووه يحمااااااره ليش جذيييي
شذى صاحت وياها:سوري حووور والله سووووري ادري اني حماره وما استاهل تسامحيني.؟..بس ادري قلبج كبيير
حور تصيح:محتاجتلج شذوووي وربي بحترق بمكاني ماني قادره اتخيل حياتي من غيره..شلون بعيش باجي حياتي بحترق من الوله والشوق له
شذى:يا قلبي عليج يا حور..والله صارت لي ظروف مو بيدي
حور بحزن:هالظروف تنسيج حور يا شذى حور!!!
شذى:ادري يا قلبي غلطانه بس صدقيني ...اذا قلت لج اللي صارلي بتعذريني
حور بخوف:شصاير شذوووه؟
شذى:ما ينفع تليفون ..شرايج نطلع نسولف ونتغدى يميع؟!
حور بغصه شكلها شذى نست انها بالعده..بصوت مملوء دموع:نسيتي شذى اني بالعده شلون اطلع !!
شذى كفخت راسها بيدها من غبائها شلون جرحت رفيحتها ..رقعت الموقف بسرعه:شوفي عاد حووروو اللحين بييلج وبقعد على جبدج وبعدها نطلب غدا شرايج؟.
حور ابتسمت لتغييرها الموضوع نفس كل مره:اوكي حبيبتي انطرج ..ترا خالتي حصه طابخه مطبق سمج اللي تحبينه
شذى انصدمت:خالتج حصه !!!
حور فهمتها ما قدرت ما تضحك من كلامها:ههههه اييه الاول تحول ..تغيرت شذى صارت وحده ثانيه
شذى:لاااااا شكله تطورات قويه ..انا اللحين اللبس واييلج
حور:ههه ناطرتج حبيبتي
شذى ترسل بوسه لها بالتليفون :اووومه...بباي
المستشفى
وصلو مشعل وحلا وكانت نوال قاعده بالكرسي جنب سرير طلال ويدها على خدها ودموعها تنزل....حلا أول ما دخلت طارت لطلال النايم من المخدر اللي عطوه ...وقفت بمكانها قبال السرير ويدها على حلجها ...انصدمت من شكله ما توقعت انه الحادث لهالدرجه ...طلال كله محترق مشوه مو مبينه أي ملامح له غير جلد محروق اسود...((لاااااااااااااااااااااااااااا يا ربيييي شنو هذاااااا )) رفعت عينها لنوال ....نوال تشوف الصدمه باينه عليها ...مشعل يدري الموقف صعب عليها خاف ناصر يطيح من يدها ...اخذه منها وقعد عالكرسي واهو بحضنه.....نوال راحت لحلا لان من صدمتها من شكل طلال شاله حركتها......
نوال تحط يدها على جتفها:حلا حبيبتي ذكري ربج
حلا التفتت عليها واهي تشاهق من البجي:يعني ..طلا..ل ..خالتي ..طلال (التفتت عليه وقربت منه ومسكت يده) ليش ياا..ربي ..استغفر الله ..يا رب صبرني
نوال توقف يمها وعينها على طلال:ابيج اقوى يا حلا اهو محتاج لنا اللحين
مشعل يهديها:البجي ما يفيد يا حلا هالشي مكتوب وصار
حلا:ونعم بالله
مشعل يبتسم لهم:انا بروح للدكتور
نوال بحزن:الدكتور كان عنده الصبح
حلا بخوف:شقال خالتي طمنيني؟
نوال ردت للبجي:الحرق ماله علاج ورجله لازم يوافق على تركيب رجل صناعيه
حلا بامل:اكيد طلال وافق؟!
نوال تصيح بصوت واضح:عيزت منه مو راضي يوافق ..قلت له ممكن في علاج بره للتشوه راافض أي شي
حلا انصدمت:لييييييش!َ!!
مشعل عصب:مو بكيفه يا نوال العناد ما يفيده
نوال:عيزت منه مو براضي..تم يصارخ لين حس بتعب عطوه مخدر ونام
مشعل:لا حوال والله قوة إلا بالله
حلا تشوفه وتصيح:ليش ليشَ!!!
نوال تحس بدوار فضيع :مشعل
مشعل يشوف ويها فجأه ازرق ..حط ناصر عالسرير و قرب منها:خير نوال شفيج؟
نوال تتمسك بالعامود:مادري حسيت بدوخه
حلا تمسك يدها:سم الله عليج خالتي ..اكيد ضغطج..لانج مو ماكله شي
نوال بضعف:كيف تبيني افكر بالاكل وحال ولدي كذا
مشعل يمسكها ويسندها عليه:امشي معي يقيسون ضغطج واشتري لج شي تاكلينه
نوال:لا ماله داعي نهى والعيال جايين بالطريج
حلا:خالتي الله يهديج اهم ما علينا صحتج
مشعل باصرار:يالله نوال جدامي مافي مفر
طلعو نوال ومشعل....حلا قعدت على طرف السرير جنب ريله اليمين المبتوره وناصر سادحته جنبها في مسافه كافيه له...مسكت يد طلال البارده بيدها الدافيه واهي تحاول ادورعلى ملامح حبيبها بين الوجه المحروق اللي جدامها...زاد بجيها يوم جيت عينها على ريله المبتوره...ما قدرت تمسك نفسها حطت راسها على صدره وتمت تصيح.....
طلال فتح عيونه هاللحظه واهو يتمنى يضم حلا لعنده ...بس ما يبي يتراجع على قراره ...لازم يتمسك وما يتراجع ...
(((تكفين حلا ابعدي ....حياااتي ما اقدر الله يخليج وخري عني شتبين فيني مو انا اللي سببت لج كل هالجروح مو انا اللي هدمت لج حياتج وذليتج وفضلت وحده عليج وجذبتج....ليش للحين متمسكه فيني ما استاهل حبج ))
حلا تسمع دقات قلبه تزيد ...حست انه حاس بوجودها...ابتعدت عنه واهي تناظر بملامح ويهه ..طلال أول ما حس انها بتقوم رد غمض عينه بقوه ..وهالشي خلى ملامحه تنشد ..حلا حست انه كان فاتح عيونه ((ليش تعذبني طلال ليش ))
ضغطت على يده اكثر تبيه يحس فيها ...قربت وباسته على خده المشوه ...هالشي ما يهمها ما همها اذا كان محترق او لا كل اللي يهمها أن يكون يمها ما يتخلى عنها....
طلال حس بجسمه انشل من حركتها ((ليش يا حلا تسوين جذي....هذا وانا محترق ...آآآآآه شوفي الفرق بينج وبين شذى...نذل يا طلال نذل شوف اللي جذبتها يايه لعندك وانت اللي تظن انها كانت تتمنى الموت لك..واللي تظن انها بتكون معك على طول تخلت عنك ولا فكرت حتى تمسك يدك.....))
شافت دمعه نزلت من خده عرفت انه صاحي وحاس فيها(( بس ليش ما يبي يفتح عينه!! ..معقوله للحين زعلان علي وما يبي يشوفني!! ...معقوله يظن اني كنت ادري وما ييت له!!))
حلا بصوت اقرب للهمس:حبيبي انت صاحي!!
طلال(كافي يا حلا كافي):........
حلا قربت نفسها وضمته بخفه :حمدالله على سلامتك حبيبي صدقني توني ادري أول ما دريت ييت لك لاني كنت بالمستشفى ..(رفعت عينها له واهو للحين على وضعه)...جبت لك ناصر يا طلال ناصر كاهو عندك
طلال ((تظن اني زعلان عليها...تلوم نفسها أنها ما جيتلي بدل لا تلوومني!!! شلون اعوضج يا حلا ما استاهلج)) :.......
حلا انجرحت (لهالدرجه يا طلال زعلان مني..مو هامك ولدك)
قامت من السرير وخذت ناصر وضمته بقوه واهي تصيح...طلال يسمعها وقلبه يتقطع عليها بس ما يبي يضعف يحس اللي يسويه لمصلحتها ..ما يدري أن هالشي يعذبها ويعذبه ....
ناصر تم يصيح ..حلا نست ترضعه ..سكرت باب الغرفه...وقعدت بالكرسي جنب طلال وتمت ترضعه...
كانت تناظر ناصر كان نسخه من طلال بس ابيض ...نفس الملامح ...
حس بهدوء بعد صياح ناصر فجأه ويوم سمع تسكر الباب ...ظن انها طلعت ...فتح عينه وجيت على حلا قاعده جنبه ترضع ناصر.....تم يتأملها من غير لا اهي تحس......كانت متغيره حييييل الايام اللي طافت وايد مأثره فيها ...ويها ضعفان حيل وهالات سود تحت عينها ..غير هذا أول مره يشوفها هامله نفسها بهالشكل ....
حست بنظرات تخترقها...رفعت راسها تلاقت عينها بعينه..ما صدقت عينها بالاول ...غمضت وردت فتحت وطلال ما تحرك على وضعها يتأملها ...انحرجت من نظراتها بعدت ناصر وعدلت لبسها ....انرسمت ابتسامه على ويها .. ...قعدت جنب طلال عالسرير ..والهدوء بينهم ..نظرات الشوق لكل واحد منهم تكفي من غير كلام...
نطقت مع دمعه حاره نزلت على خدها :حمدالله على سلامتك
طلال حاول يتماسك ويصير اقوى:الله يسلمج
حلا انصدمت من بروده:شلونك اللحين؟
طلال:عايشين
سكتت حلا فجأه ...وطلال يحاول يتغلب على شعوره ويرتب كلامه لا يخرب كل شي
طلال بصعوبه:مبروك ما ياج
حلا ابتسمت له:الله يبارك فيك ...نسخه منك
طلال بلع ريجه:وينه بشوفه؟
حلا استانست راحت جابت له ناصر وحطته بحضنه:بسم الله
طلال مو قادر يعبر عن فرحته ولده جمييل كل شي فيه مسلب ...ملامحه ناعمه ..رفع عينه لحلا ورجعها لولده باسه على خده وحضنه بشده يتخيله حلا يخفف من شوقه لها :كله انتي..يشبهج
حلا :لااا يشبهك انت
طلال باستهزاء:كيف عرفتي اظن ما في ملامح باينه اللحين
حلا دمعت عينها:صورتك في بالي ما تتغير
طلال(لااا تضعف لاا تضعف) مد لها ناصر:صدقيني احسن لج تتغير لا تتم في بالج
حلا انصدمت:!!!!!!!!
طلال يدري هالكلام يجرحها بس هالشي لازم يسويه علشانها:على فكره
حلا تناظره ودموعها على خدها:نعم
طلال (آآه يا قلبي لا تبجين علشاني يا حلا لا تبجين) من ورا قلبه قال: لا تكلفين على عمرج وتجين مره ثانيه ؟
حلا :!!!!!!!!!!!!!
طلال يكمل:ما ابغيج تزوريني خليج ويا ناصر
حلا ما همها كلامه:ليش ما تبغى تتعالج؟
طلال :هالشي يهمني انا بروحي
حلا تجاهلت كل كلامه وقربت منه ومسكت يده المشوه وباستها وحطتها على قلبها:بس انا يهمني حبيبي
طلال(كاااااافي يا حلا وخري عني تكفييين) ناظرها بصمت:........
حلا تمسح على ويهه بنعومه..وبأمل:صدقني العلاج بره احسن..واكيد أن شاء الله لك علاج وبترجع مثل أول أن شاء الله ..كلنا محتاجين لك
طلال دقات قلبه تسارعت من كلامها :انا مو محتاج لحد
حلا :ليش تقول جذي طلال.؟
طلال عصب من محاولتها للحين ما فقدت الامل فيه:حلا هالموضوع ما ابيج تتكلمين فيه مره ثانيه ..علاج ماراح اعالج واذا مو عاجبج شكلي جذي وتبين تطلقين انا مستعد شوفي حياتج
حلا انصدمت:شتقول طلال !!!
طلال قلبه يعوره من الكلام ليقوله لها بس يبي يعرف موقفها يبي يتاكد انها ماراح تتخلى عنه مثل شذى :اللي سمعتيه علاج ماراح اتعالج وما عندي كلام غيره ومن حقج تعيشين حياتج بعيد عن واحد عاجز ومشوه
حلا حطت عينها بعينه:مالي حياة مع غيرك..واذا هالشي يريحك فانا ابيك بكل احوالك
طلال ما قدر يستحمل اكثر ((لا هذي حلا نفسها ما تغيرت دوم مضحيه بكل شي علشانه وماراح تتغير ))
ضمها لعنده فجأه وشد عليها بقوه ...واهو وده يسمعها كلام بقلبه ..بس ما قدر كل اللي خطط له راح يخترب ...باسها على راسها ..وبعدها عنه قبل لا يخرب كل شي...
حلا انصدمت من حركته المفاجأه ...هالشي خلى قلبها يرد ينبض من جديد حتى لو بأمل صغير أن يرجع لها مثل أول...
طلال يكابر وعينه على ناصر:طلبتج؟
حلا بكل حب:لبيه
طلال (لبيت قلبج حياتي):ما ابيج تجيني مره ثانيه
حلا بحزن:ليش؟
طلال:بس كذا
حلا جرحها كلامه:لهالدرجه شوفتي تغثك؟
طلال(إلا تشفي جروحي ) يبي ينهي الحوار بينهم :تقدرين تقولين
حلا:!!!!!!!!!!!!!!!
طلال تم يناظر الغرفه يتجاهل شكلها ...يدري انها منصدمه ودموعها على خدها ...كلامه جااارح حيل عليها مو شويه
حلا ((مو كافي اني يايه لعندك !! اللحين انا شوفتي تغثك يا طلال!! بعد كل اللي سويته لك !!! ليش تسوي جذي ليش تبعدني عنك !!))
انفتح الباب بهاللحظه كانت نهى وفجر وفيصل وامامه وانفال...
عدلت حلا شيلتها بسرعه ...وفيصل انصدم أن طلال فاتح عينه قرب منه مستغرب :طلوووووول !!!
امامه تركض لاخوها تضمه:طلووووووووول حبيبي الحمدالله على سلامتك
طلال يحاول يبعدها لانها تألمه :هههه الله يسلمج ميمي قاعد تعوريني
انفال وفجر:!!!! يمه ليش ما قلتي لنا طلال صحى !!
امامه وعينها على فيصل:ههههههه هذي المفاجأه اللي كنا بنقولها
فيصل يسحب اموم ويبعدها علشان يسلم على طلال:مالت عليج اللحين هالشي خاشته وما تفرحيني فيه...حمدالله على سلامتك يا بو ناصر ومبروك ما ياك
طلال يبتسم له:الله يسلمك عقبالك أن شاء الله
فيصل يغمز لامامه:الله يسمع منك
نهى تسلم عليه:حمدالله على سلامتك .. شلونك اللحين؟
طلال كثر ما يقدر يبعد عينه عن حلا وحمد ربه انهم دخلو وانهو الكلام اللي كان ممكن يصير بينهم:الحمدالله خالتي
انفال حمدت ربها مشعل مو موجود:حمدالله على السلامه
فجر:حمدالله على سلامتك طلال
طلال يبتسم لهم:الله يسلمكم تسلمون
انفال تسلم على حلا وتاخذ منها نصوري:يا قلبي حلووي يهبل
حلا تحاول تكابر دموعها جدامهم:من ذوقج حبيبتي
امامه حاسه حلا فيها شي قربت لطلال وهمست:شقايل لحلا؟!
طلال بهمس:ما قلت لها شي
امامه تناظره بشك:اشك الصراحه
نهى:إلا وين نوال يا حلا ؟
حلا:ويا مشعل اللحين جايين
امامه:ليش وين رايحين؟
حلا تطمنها:ماكو حست بدوخه راحو يشوفون ضغطها
نهى:الله يهديها لانها مو ماكله شي من امس يبت لها وياي اكل
حلا:ما قصرتي خالتي
فجر توقف قبال انفال تبي ناصر:عطيني اياه نفول ولا مره شلته
امامه بخوف:لااا نفول هذي هبله اخاف يطيح منها
فجر عصبت:هبله بعينج يا اموم..مو ولدج علشان تتحكمين
حلا:هههههههههههه شفيكم كله هواش
فيصل:ههههه كله جذي يا حلا يننونا بالبيت
امامه تناظره بتهديد:منو اللي يجننكم.؟
فيصل بغزل:ناس مجنيني من جمالهم
طلال يضربه بخفه:ههههه انت للحين على طبعك
فيصل :ههههه بو طبيع بعد ما يوز عن طبعه
طلال:والله اني اشتقت لك فصوول
فيصل يشد على يده:واحنا اكثر..ِ.شد حيلك وقوم بالسلامه
طلال نزل عينه عالسرير:الله كريم
دخلو مشعل ونوال ..ٍسلمو على الكل
نهى :شلونك مشعل؟
مشعل:بخير خالتي الله يسلمج...شلونكم بنات؟!
انفال حست برجفه وبهمس:الحمدالله
فجر:بخيير الله يسلمك
فيصل حس باخته انها منحرجه ...ومشعل ناظرها شوي بعدها لف ويهه التقى بعين فيصل انحرج أن شافه واهو يشوف انفال نزل راسها بحيا ...
تمو يسولفون وطول الوقت حلا تناظر طلال واهي تذكر الكلام اللي قاله لها واهو حاس فيها بس مطنشها ...
((صدقيني حبيبتي كل اللي اسويه علشانج انتي وبس....الله لا يحرمني منج ..ربي يقدرني اعوضج عن كل اللي راح ...وعن كل جرح انا سببته لج وكل دمعه كنت انا سببها..))
مر الوقت سريع...استأذنو الحريم يصلون الظهر...مشعل اخذ ناصر من حلا علشان تروح تصلي...فيصل استأذن علشان يوصل خواته البيت وبيرجع بعدين....
مشعل يبوسه:الله يخليه لك طلول يهبل
طلال استغل عدم وجود حلا ما كان يبي يبين لها أن مهتم لناصر :عطني اياه مشعل ما شبعت منه
مشعل يحطه بحضنه وابتسم له:يالله اشبع منه مثل ما تبي
مشعل يناظره كيف يبوس بناصر والفرح باين من عينه..
مشعل :طلال
طلال رفع عينه له:هلا
مشعل:ليش ما تبي تعالج ؟
طلال :مافي علاج
مشعل ابتسم له:طلال ماني غبي ادري انه فيه وانت رافض ليش؟!
طلال:انت قلتها بنفسك لاني رافض
مشعل بقلة صبر:وليه رافض؟
طلال:كذا
مشعل بنظره حاده:ما فكرت بولدك وبحلا قبل لا تاخذ هالقرار.؟
طلال عينه غورقت بدمع:كافي مشعل
مشعل يضغط:شنو كافي!!!...عاجبك حال حلا!! ...انا متاكد مليووون بالميه انك جارحها بكلامك ..طول مهي قاعده ويانه تنزف دموع دم بقلبها...ليش تسوي فيها جذي مو كافي تضحياتها لك؟
طلال سمح لدموعه تنزل:هالشي ما استاهله
مشعل استغرب منه:دامك عارف انك غلطان تقوم تعالج الغلط بالغلط!!!!
طلال ما يقدر يخبي عن مشعل:مشعل انا طلبت من الدكتور يقول لامي جذي
مشعل:ليش!!!
طلال تم يقوله عن اللي خطط له طول الليل وعن كلام شذى اللي سمعه ...والخطه اللي بيسويها ...علشان حلا وبس...
مشعل بتفكير عميق:بس هالشي بيذبحها!!!
طلال بعذاب:ادري يا مشعل والله ادري
مشعل:حراام عليك طلال لا تسوي فيها جذي
طلال يدوس على قلبه:لازم اسوي يا مشعل لازم اعطي كل وحده حقها اللي تستحقه
مشعل :يا ليت عرفت هالشي من زمان
طلال بندم:كافي مشعل تأنيب ترا مو ناقص
مشعل ينفخ بقوه:آآآخ ما ينفع الكلام اللحين
طلال يكمل :شوف وقت ما اقرر ان شاء الله الس...
قطع عليه كلامه صوت الباب حلا ادخلت ...استغربت يوم شافت ناصر عند طلال ..من داخلها افرحت يعني يكابر أن ما يبيه ..طول عمرك جذي يا طلال ماراح تغير من طبعك اللي معذبني يا قلبي....
مشعل:وين الباجي؟
حلا قعدت عالكرسي قبال مشعل :اللحين جايين
طلال من غير لا يدري بيحرك يده ضرب ناصر وتم يصيح....توهق مو عارف شيسوي يهدي فيه مو راضي يسكت ..مشعل ميت ضحك عليه...كان يكلمه كأنه رجال يفهم عليه....
طلال متوهق :بس يا نااصر والله مو قصدي....يا ربي خلاص يا يبه مو قصدي
مشعل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
حلا ابتسمت واهي تشوف حنيته عليه ...قامت من مكانها وراحت له....ارفعه لها واهي مدت يدها بتاخذه لامست يدها بيده ....اهو من غير وعي ضغط عليهم حيل ...ناظرته بعينها واهي تشوف شي عكس الكلام اللي سمعته منه مساع....ناصر يصيح واهم بعالم ثاني ..
قطع عليهم صوت مشعل:يا ناااس ولدكم بيموت من الصياح
طلال انتبه :هااا
مشعل:هههههه اقول يا حلو ولدك يصيح اترك يد البنت
حلا انحرجت واسحبت يدها بهدوء وتمت تهدي بناصر...طلال يستانس على شكلها واهي منحرجه ....حمد ربه مشعل قطع عليهم ولا جان كل شي اخترب...
دخلت امامه ونوال ونهى وتمو كلهم عند طلال ...وبعدها جيه فيصل وقعدو كلهم ....
بيت حور
غرفة حور
بعد ما تغدو وخلصو ...صعدو لغرفتهم كل وحدا تتشكى للثانيه...
شذى:يا قلبي يا حور
حورتمسح دموعها ويدها الثانيه على بطنها:تتوقعين فيني بنت ولا ولد ؟
شذى تبتسم لها:انتي شودج فيه؟
حور :اتمنى ولد
شذى بغباء:ليش؟
حور تنفخ بالم:علشان يساعدني بحياتي ..يكون لي ظهر استند عليه ...البنت تربيتها بتصعب علي من غير ابو
شذى من غير وعي:ليش انتي ناويه ما تتزوجين!!!
حور بكل غضب ناظرتها شلون فكرت تسألها هالسؤال واهي للحين ما طلعت من العده...!!!!!
شذى حست بقوة سؤالها :سوري حوره مو قصدي انا كنت بقو..
حور تقاطعها:هالشي ما افكر فيه ولا بيصير مالي حياة مع غير خالد
شذى واهي تفكر بمشعل اذا ممكن يرجع لها بعد ما يعرفون الحقيقه... بس ما حبت تفتح الموضوع اللحين اجلته لبعدين
شذى كالعاده تغير الموضوع:اللحين قوليلي شسوي على السالفه اللي قلت لج عنها؟
حور من البدايه مو مقتنعه :شذى قلت لج غلط اللي بتسوينه
شذى عصبت نفس كلام امها:يعني ترضين يا حور تعيشين ويا واحد مشوه وعاجز
حور باحباط:آآه يا شذى كافي روحه وياي لو شنو كان المهم روحه وقلبه وياي
شذى :اوووه حور تكلمي عدل من غير كلام افلام
حور تناظرها باستهزاء:اللحين كلامي صار كلام افلام!!
شذى :اييه ...كلميني بالواقع ..شلون راح اطلع وياه ..شلون افكر اجيب منه عيال مره ثانيه
حور رفعت حاجب:وحبج له وين راح ؟
شذى:يااا ربي شفيكم ما تفهمون حبي له اكيد موجود ..بس مو معقوله اضيع حياتي كلها وياه واهو على هالحال
حور عارفه عنادها:يعني مصره على كلامج؟؟
شذى:وانا مستعده اتحمل النتايج
بيت عبدالله
بعد محاولات من غينمه ...قدرت تقنع عبدالله انهم يسافرون العمره ...اهو بالاول رفض بس اسلوب غنيمه وياه خلاه يوافق...دخلت الغرفه تبشر جوى...لان السفره عقب باجر.....
غنيمه افتحت الباب:جووووووي
جوى كانت مندمجه بكتاب انقزت من مكانه:بسم الله ..خرعتيني
غنيمه :هههههههههه بشاره بشاره
جوى :شنو قولي!!!
غنيمه تقعد يمها عالسرير:ابوج وافق عالسفره
جوى:!!!!!!!!!
غنيمه تشوف شكلها شلون مستغربه:ههههههههههههههه
جوى :من صجج ولا تتغشمرين !!!
غنيمه:هههههه لا من صجي
جوى من الفرحه وقفت عالسرير:حلفي غنوووم
غنيمه:واللله
جوى تمت تناقز:وااااااااااي ما اصدق
غنيمه رجعت لايام الطفوله اللي انحرمت منها بسبب ابوها وتمت تناقز وياها عالسرير:بيساافر بيسااااااااااافر
جوى تناقز اكثر:ههههههههههههه بيسااااااافر واخيييييييرا بسااااااااافر
غنيمه وقفت مناقز:هههههه ليش مو مسافره من قبل؟
جوى تعبت ورمت نفسها عالسرير:لااا وين يا حسره
غنيمه كسرت خاطرها:ما عليه جووي هذي بداية الخير ان شاء الله
جوئ بحلم:تصدقين بخاطري اسافر اوروبا
غنيمه :قولي آمين
جوى:آميييييييييين شنو ؟
غنيمه تبتسم لها:السفره اللي بعدها نروح اوروبا
جوى بحزن:ما اظن غنووم
غنيمه":ليش التشاؤم؟
جوى نزلت دمعه من عينها:اعرف ابوي ...حتى اذا سافرنا بيتم ينكد علي طول الوقت..ممكن بعد يرفع يده علي جدام الناس
غنيمه :جوووي لا تقولين جذي والله ابوج وايد تغير من أول ايام زواجي
جوى حاسه بهالشي:ادري يا غنيمه وهالشي يرجع لوجودج ويانا بالبيت
غنيمه تصارحها:تصدقين جووي؟
جوى:شنو
غنيمه تغمز لها:ابوج جميل
جوى:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
غنيمه استحت:هههههه شفيج!!! يالبايخه لا تضحكين
جوى:ههههههههههه لا بس يعني ههههههههه والله ههههههه يحليلج غنوم ههههههه
غنيمه وقفت معصبه:صج انج بايخه اللحين امدح ابوج جذي تضحكين
جوى:ههههههههههههه مو قلتيها بطريقه هههههههههههههه
غنيمه طلعت معصبه:اوووووووووووووه
نسيت اوصف لكم عبدالله...اهو عمره 34 سنه تقريبا بينه وبين غنيمه 10 سنين...ليش كان مهمل لشكله فيعطيه شكل اكبر من سنه....كان طوله زين...بشرته حنطاويه ..حواجبه عراض وسود كثيفين ..عيونه صغار ...خشمه طويل وحاد ...شعره اسود كثيف ناعم شوي...
كان واقف بره قريب من الغرفه وسمع كل شي بينهم ...حز بخاطره يوم سمع كلام بنته عنه ...
((لهالدرجه انا كنت ظالمها ....يارب تكون هالسفره خيره لي واتغير واعوضها كل سنين المر اللي عاشتها وياي))
يوم سمع كلام غنيمه بالاول انصدم ..بعدها ابتسم براحه..حس باحساس غريب ...وتاكد اللحين منه... غنيمه ملكت قلبه بهالفتره القصيره..وقدرت تغير اشياء وايد فيه بسهوله...
يوم سمع حسها بتطلع رجع لغرفته القريبه من غرفة جوى ......
دخلت غنيمه الغرفه واهي كانت متوقعه عبدالله طلع من البيت انصدمت لقته يعدل نفسه للحين بالمنظره.....
قربت منه غنيمه:عبدالله ما طلعت
عبدالله بابتسامه تذوب:لاا اللحين بطلع...تبين شي؟
غنيمه فز قلبها(الله لا يحرمني من هالضحكه):لا سلامتك
عبدالله يعدل شعره بالمنظره :تقولين ارجعه لوره ولا احطه على جنب؟؟
غنيمه تتأمله لان اخير الايام بدا يهتم بنفسه وبمنظره...قبل كان لحيته ما يشيلها وهالات سود تحت عينه من السهر والشرب و غير هذا ما يفكر يهتم بشكله او شعره ...
بس اللحين غير بدا يهتم بلبسه واليوم أول مره يفكر بطريقة شعره...
:لا لوراه احلى
عبدالله سوا لقالت عليه التفت عليها:اللحين زين؟
غنيمه للحين تتأمله:روعه
عبدالله ارتفعت معنوياته:انتي الروعه
غنيمه انحرجت أول مره يقولها هالكلام:تسلم
قرب منها عبدالله واهي رجعت خطوه ورا...
ابتسم لها:شفيج؟
غنيمه فكها يرجف:ابد ما فيني شي
عبدالله يتأملها واهي قريبه منه:نووومه
غنيمه بتمووت (ويدلعني بعد):هلاا
عبدالله يحك لحيته:شرايج احلق لحيتي
غنيمه(ما اصدق يا ربي هذا عبدالله ):امم اتوقع بتصير وايد احلى عليك أن سويت قفل
عبدالله يغمز لها:تشوفين جذي؟
غنيمه ابتسمت له:اييه
مسكها من يده واخذه وياه لباب الحمام ..وقفها واهو دخل وحط الرغوه على خده ...
غنيمه مستغربه:انت بتحلق ؟
عبدالله:اييه ..ليش؟
غنيمه:مادري توقعت لازم حلاق
عبدالله:هههه لا انا عندي خبره بهالسوالف ...قبل كلا احلق لنفسي حتى انوار علمتها
غنيمه استغربت :منو انوار؟َ!!
عبدالله انصدم شلون نطق باسمها جدامها:!!!
غنيمه استوعبت انها ام جوى مره جوى سولفت عنها وارتها صورتها ..ابتسمت له:اكيد كنت تحبها؟!
عبدالله انصدم توقع أن هالشي يجرحها:!!!
قربت منه غنيمه وقفت قباله وتسندت على مغسلة الحمام:الله يرحمها ...تتلاقون بالجنه عبدالله
عبدالله غورقت عيونه من كلامها يحس بحنان من نبرتها:الله يرحمها
غنيمه بمرح تبي تلهيه:واللحين ممكن تعلمني علشان انا اسوي لك مره ثانيه
عبدالله كل يوم يكتشف فيها شي احلى من اللي قبله:بس يبيلها تركيز
غنيمه تغمز له:افا عليك كلي تركيز
بدا عبدالله يعلمها شوي شوي ويشرح لها واهو يسوي لنفسه....بعد ما
خلص غسل ويهه ورفع راسه ...وجابل غنيمه...
:ها شرايج؟
غنيمه تخبلت عليه شكله واحد ثاني صغر 10سنين ..مو معقوله هذا عبالله:...........
عبدالله يحرك يده قبالها:نووومه اكلمج
غنيمه انتبهت ومن غير وعي:تهبل عليك عبود
عبدالله استخف وقرب منها ولمها من خصرها:سامحيني على اللي سويته لج بداية زواجنا
غنيمه دمعت عينها من كلامه:مسموح حبيبي
عبدالله شق الابتسامه:منو حبيبج؟
غنيمه بحيا:انت
عبدالله عينه بعينها:جد؟
غنيمه مستخفه على شكله:عبوود شكلك يهبل جذي دوم سو قفل
عبدالله :ههههههه
غنيمه استحت وابتعدت عنه:ليش تضحك؟
عبدالله:لان عيونج اهي الحلوه اللي تشوفني جذي
غنيمه تطلع من الحمام:لا انت فيك شي اليوم
عبدالله لاول مره يحس براحه فقدها من زمان يا حلاة الراحه والسعاده بالحلال....لاول مره يحس بقيمة غنيمه عنده بالبيت ....شفايدة الشرب وسكر 24 ساعه بنته اهملها وكل حياته تغيرت ....كل هذا فكر فيه بلحظه ..لحقها وطلع ..لقاها قاعده ترتب السرير....
ما ابيج تتخلين عني ...ماراح اتحمل صدمتين
غنيمه التفتت عليه :ليش تقول جذي؟!
عبدالله قعد على طرف السرير:لاني فقدت انوار وشفتي بنفسج شصارفيني ما ابي افقدج انتي بعد ما حبيتج
غنيمه:!!!!!!!!!!!!!!!!!!
عبدالله انصدم شلون صارحها جذي:انا ..انا
غنيمه هالشي يكفيها ابتسمت له :عبودي
عبدالله:عيونه
غنيمه تروح تقعد يمه:شرايك حبيبي نطلع انا وياك وجوى نتعشى بره بدل لا تروح الديوانيه؟! (تبي تحاول تلهيه عن الشرب )
عبدالله عمره ما طلع ويا جوى ولا فكر بهالشي:...
غنيمه تدري أن هالشي صعب عليه:الانسان أن حاول ماراح يخسر ..بس اذا تم بمكانه ويقول ما اقدر صعب راح يخسر كل شي...الحياة أن ما عشتها ما تسوى تحزن فيها وتخسر الناس حولك
عبدالله تم يفكر بكلامها ثواني بعدها قال:عندكم 10 دقايق تجهزون
غنيمه بتطير من الفرحه ضمته من غير شعور ووقفت:واااااااااااااااااي واخيرا يا قلبي جووى اكيد بتستانس
عبدالله تصنم بمكانه:....
غنيمه طلعت على طول لغرفة جوى...فتحت الباب بقوه...وعبدالله لحقها يبي يسمع ردت فعل جوى ...
غنيمه:جووووووووووووووي
جوى ردت انقزت مره ثانيه:وااااي انتي شفيج اليوم..دشي بذرابه
غنيمه:هههههههههههه وربي اليوم احلى يوم بحياتي
جوى:ههههههههههه ليش بعد؟
غنيمه:قومي بسرعه عندنا 10 دقايق نلبس
جوى استغربت:ما فهمت عليج؟
غنيمه تغمز لها:بنطلع ويا ابوج
جوى شهقت:شنو!!!!!!!!!!
غنيمه:سم الله عليج جوووي ليش تشاهقين؟
جوى عصبت:غنوووم بلا جذب ترا مو فاضيه لج
غنيمه:واااي شكو اجذب..من صجي قاعد اكلمج
جوى ردت تقرا كتابها:اقول شكلج اليوم مسخنه ..طلعي بس خليني اكمل دراستي
عبدالله يسمعها حز بخاطره لهالدرجه مو مصدقه أن ابوها ممكن يطلعها ... دخل عليهم الغرفه واهو مبتسم...
جوى أول ما شافته من الصدمه تقطت باللحاف كانت لابسه شورت قصيرعلى بالها مو ابوها....
غنيمه فهمتها وتمت تضحك:هههههههههههههههههههههههه جوووي يالهبله شفيج.؟
جوى من تحت اللحاف تكلم غنيمه بهمس:منو هذا؟!
غنيمه:ههههههههه وربي انج هبله في احد ما يعرف ابوه!!!
جوى رفعت اللحاف وفزت من مكانها:شنو !!!ابووي!!
عبدالله ابتسم لها:يالله جوى ما تبين تيين ويانا؟
جوى للحين مو مصدقه:!!!! (انا اكيد احلم ..اييه احلم مو معقوله !!!)
عبدالله حز بخاطره شكل بنته ...غنيمه حبت تخليهم بروحهم وقبل لا تطلع همست له ((حبيبي حاول تعوض اللي راح )) ....
عبدالله قرب منها ...وجوى رجعت لوراه واهي عالسرير ولمت ريلها لعند حضنها وغمضت عينها خايفه يطقها...
عبدالله عوره قلبه أول مره بحياته يحس بنتيجة افعاله ....قعد عالسرير وجوى للحين على وضعها...
عبدالله بصوت حنون لاول مره يطلع منه:جوى
جوى جسمها يرجف بخوف:ننننعم
عبدالله مسح على شعرها:رفعي راسج يبا ابي اكلمج
جوى مو مستوعبه ابوها اللي يكلمها..رفعت راسها:!!!!
عبدالله يتأمل بنته نسخه من امها :ليش مو مصدقه غنيمه؟
جوى خايفه يطقها:خلاااص مصدقه مصدقه
عبدالله :ليش خايفه؟
جوى صاحت من حنيته :اخاف اطقني
عبدالله غورقت عيونه :ليش اطقج؟
جوى بجيها يزيد:مادري انا ما اسوي شي انت بس اطقني مادري انا شذنبي
عبدالله ضمها لعنده وشد عليها وتم يصيح مثل الياهل جدام بنته:سامحيني يا بنيتي سامحيني ...
جوى تتمسك بابوها وتبجي بعذاب:يبا خلك على طول جذي ...تكفي يبا انا محتاجه لك والله ابيك خلك يمي
عبدالله يهديها:خلاص حبيبتي خلاص لا تبجين
بعد ما حسها هدت....بعدها عنه ابتسم لها:يالله غسلي ويهج وبدلي عازمكم عالعشا
جوى بفرحه ما تنوصف:دقايق بس
عبدالله يقرص خدها:انطرج تحت انا وغنيمه
جوى بطيرمن الفرحه:هههههه أن شاء الله
راح غرفته ...دخل لقى غنيمه لابسه وخالصه وقاعد تعدل مكياجها ....كانت لابسه نفنوف اسود قصير فوق ركبها ...ورافعه شعرها بربطه حمرا ...كان شكلها كيووت ومره طالع حلو عليها النفنوف وشكلها راقي...
عبدالله لمها من خصرها من ورا:شهالجمال؟
غنيمه (اليوم شكلك ناوي علي ):عيونك الحلوه
عبدالله يلفها عليه:جاهزه ؟
غنيمه بفرح:اييه .. و جوى؟
عبدالله يناظرها من فوق لتحت:اللحين تخلص
غنيمه ارتبكت من نظراته:خلااص عاد عبوود
عبدالله :هههه عبود عاد صغرتيني هههه
غنيمه تعدل له شعره:عبووود
عبدالله يدري تعانده:هههه هلا
غنيمه:صج تحبني؟
عبدالله ابتسم لشفافيتها:محد قدر يغيرني غيرج...محد اثرعلي بكلامه غيرج...محد رجعني لنفسي غيرج...كل اللي صارلي بفضلج من بعد الله ..كل هذا وما تبيني احبج؟!
غنيمه ابتعدت منحرجه ما توقعت بيصارحها جذي:يالله لا نتاخر
عبدالله مسكها قبل لا تطلع :....
غنيمه التفتت عليه:شفيك؟
عبدالله بنظره تحرق:والا تدرين خليها أن رجعنا
غنيمه ولع ويها وسحبته وياه من يده:لا انت اليوم صج فيك شي
عبدالله:هههههههههههههه
بيت فرح
فرح تلبس بتطلع ويا فجر ...سمعت صوت باب غرفتها عرفت من طقته انه باسل...
:حياك بسوول
باسل:قوه
فرح:يقويك
باسل يشوفها لابسه:شكلج طالعه؟
فرح:اييه بتعشى ويا فجور
باسل بمكر:وين بتتعشون؟.
فرح:امممم مادري والله بس اتوقع نينو فجوور تحبه
باسل:اللي عالبحر؟
فرح:لاا بنروح افينيوز ابي شغله من هناك...
باسل ابتسم لها:اوكي ..انا بطلع اللحين ..لا تتأخرين
فرح تكمل تعديلاتها:أن شاء الله
بيت فيصل
بعد ما خلصو عشا نهى وفيصل وامامه وانفال ....صعدت انفال لغرفتها واهي طول اليوم تحاول بفواز ما يرد قررت باجر الصبح تدق على موزه وتعرف منها السالفه.....
نهى:الله يهديه طلال لازم يا يمه يتعالج
امامه اهي بروحها منصدمه:مادري خالتي يوم كلمته عصب وطلب محد يتدخل
فيصل:انا أن شاء الله باجر بزوره واكلمه
امامه:بليييز فيصل حاول فيه
فيصل بابتسامه تذوب: من عيوني
نهى ابتسمت لهم ووقفت:يالله عن اذنكم بروح انام..تصبحون على خير
امامه وفيصل:وانتي من اهله
التفت عليها فيصل :حياااتي
امامه :هلا
فيصل:ودي اشوف فيلم
امامه:اييه عندي عمر سلمي ..شرايك نشوفه؟
فيصل:ما مليتي !!!
امامه بتلقائيا:هههههه لاا حدي احبه
فيصل بغيره:تحبين منو؟
امامه:ثامر حسني ..يهبل صوته وتمثيله وكل شي
فيصل :امووووووووووووووم
امامه:هههههههههههه بعد شنو تغار من هذا ؟!
فيصل يقرصها:انتي شكلج مال طق؟
امامه :ههههههههههههههه فديت اللي يغارون
دخلت فجر راجعه من الجامعه..دخلت على طول و راحت باست فيصل على خده ورمت نفسها بحضنه ولهانه عليه من بعد المستشفى ما شافته كان طالع...
فجر :فصوووووووووووووول ولهت عليك
فيصل يلمها :هههههههههههههه وانا اكثر
امامه قاعده يمه حست قلبها بيحترق :شدعوه عليج الصبح كنتي ويانا
فجر تدري انها تغار:اييه بس احس من زمااان ما شفته
((اذبحها هذي خل توخر عنه...اففف من صجي انا بغار عليه حتى من اخته))
فيصل يقعدها بينهم:شلون الطلعه حبيبتي؟!
امامه((لاااااااااا تقول لها حبيبتي..هالكلمه بس لي انا))
فجر تحط يدها على جتفه:ماكو وناسه تغيير جو
فيصل قرص خدها بنعومه:دوم أن شاء الله الوناسه
امامه خلاص فورت من الغيره...وقفت معصبه وراحت الغرفه....
فجر استغربت:شفيها اموم؟
فيصل وقف:مادري...خل اشوفها
راح لها الغرفه...لقاها قاعده على طرف السرير وتهز بريلها ...فهم انها معصبه...
فيصل يقعد يمها:الحلوين شفيهم؟
امامه هزها يزيد:ما فيني شي
فيصل (معقوله غارت من فجر!!):حياتي شفيج؟
امامه تلف الجهه الثانيه:قلت لك ما فيني شي خلني بروحي فيصل
فيصل (ياااا قلبي والله تغار من فجور ههههه):نسيت اقولج شي اليوم
امامه(اذبحه هذا يشوفني معصبه واهو بيسولف):....
فيصل يكمل:ما سألتج تدرين شكثر احبج؟
امامه التفتت عليه وردت عطته ظهرها :ما ابغى اعرف
فيصل يقرب منها ويحط يده ورا ظهرها:بس انا ابي اقول
امامه تبتعد خطوه :وانا قلت لك ما ابغى
فيصل(يا ربي هالبنت بتخليني استخف على هالدلع)...اسكت تم يناظرها...حست فيه التفتت له ...ردت للجهه الثانيه ...
امامه معصبه:ليش تشوفني جذي؟
فيصل ساكت وعينه للحين عليها:.........
امامه تنرفزت:افففففف لا تشوفني جذي
فيصل بهمس:ليييش؟
امامه وقفت واهي تحس برجفه بجسمها:انا بروح لنفول
فيصل وقف ومسكها من يدها وقفها:لاا
امامه(ياااااا ربي بينني ما يدري اني اغار عليه )):...
فيصل واقف قبالها..غمز لها:تغارين من فجور؟
امامه تهز بريلها:شنو !!! من قال؟
فيصل:هههههههههه ليش تهزين ريلج
امامه تحاول تفك يدها:اففففف فيصل ترا مالي خلقك
فيصل يقربها له:ههههههههههه والله يا ميمي أن غيرتج عسل على قلبي
امامه(يااا ربي ليش كله فاضحه نفسي)):....
فيصل يشوف ويها شلون حمر:ترا محد حبيبتي غيرج
امامه بدلع:كلام ينقال
فيصل:ههههههههه يا ربي ليش مو مصدقتني
امامه:فيصل ترا مالي خلق ..ابي انام
فيصل يغمز لها:وفيلم ثامر حسني؟
امامه من غير نفس:شوفه بروحك
فيصل:انزين اللحين زعلتي بس علشان قلت حق فجور حبيبتي!!!
امامه انقهرت من بروده:وليش ازعل؟
فيصل(هههههه أن ما يننتج ):ميمي حبيبتي هذول خواتي لازم ما تغارين منهم
امامه:افففف من قال اني غيرانه منهم ..الله يخليك لهم انا شعلي
فيصل:هههههههههههههههههههه يا ربي على هالغيره
امامه تنرفزت وراحت لغرفة انفال...واهو لاحقها يناديها...دخلت على انفال وراحت قعدت يمها
انفال مخترعه كانت منسدحه على سريرها وبيدها موبايلها تنطر أي شي مسج او اتصال من فواز يطمنها عليه
:اموم !!!
امامه:نفول فكيني من اخوج
إلا بدخلة فيصل:امووومه
انفال مستغربه:شفيكم؟!!!
امامه قاعده يمها على السرير وانفال منسدحه:ما فينا شي
فيصل:ههههههههه لا قولي حق نفول ليش معصبه؟!
امامه استحت وعطته نظرة تهديد:قلت لك مو معصبه
فيصل:هههههههههههههه شفتيها نفول
انفال:امومه شفيج؟
امامه انسدحت يم انفال وغطت نفسها:ما فيني شي بس ابي انام
فيصل بابتسامه:حتى انا حياتي ...امشي نروح غرفتنا
امامه بعناد:ما ابغى بنام عند انفال
فيصل :لا والله
امامه:اييه والله
انفال:هههههههههههه شفيكم شصاير؟!
فيصل يوقف يمها واهي منسدحه:ميمي اقول لنفول؟!
امامه تشيل اللحاف عنها :ما في شي ينقال
فيصل يغمز لها:اكيييد ...ولا..
امامه تقاطعه:روح غرفتك نام احسن
فيصل:ههههههههههههههه
انفال:الحمدالله والشكر شفيكم؟
امامه تعطيه ظهره وتلف على انفال:نفول انا بنام عندج
انفال:حياج الله حبيبتي ...الغرفه غرفتج
فيصل عصب:نفووووووووول بدل لا تقولين لها روحي ويا ريلج
انفال تغمز لامامه:شكلك مزعلها تستاهل
امامه تبوسها:ربي لا يحرمني منج
فيصل بغيره:وانا؟
امامه تلف عليه بغرور:وانت شفيك؟
فيصل:مالي نصيب من هالدعوه
امامه تلف لانفال ولا كأنها سمعته:يا قلبي نقول حياتي انتي
فيصل احتر:اموووووم
امامه تلف عليه:افففففف نعم خير
انفال تسمعهم ومن داخلها ميته من الضحك...
فيصل:خل نروح غرفتنا
امامه:قلت لك بنام عند نفوله حبيبتي
فيصل طفر منها ...رمى نفسه على السرير بينهم ...
فيصل:اوكي وانا بعد بنام عند اختي حبيبتي
انفال:هههههههههههههههه اليوم يومي من قدي
امامه جيت بتقوم:افففففففففف نفول انا بطلع
فيصل مسكها:انثبري مكانج وقعدي
امامه:لا والله
انفال:واااااااااااي انتو الاثنين بتتهاوشون روحو غرفتكم انا ابي انام
فيصل يهمس لها:حياتي خل نروح غرفتنا
امامه بعناد:ما ابغى
فيصل:حتى لو قلت لج اذا تحبيني؟
امامه سكتت ثواني :انزين بس ما فيني حيل امشي
انفال:ههههههههههههههههههههههههههه حسبي الله عليج يا اموم بتينين اخوي
فيصل فهمها:ههههههههههه خليها تتدلع علي جم ميمي عندي
قام من السرير ...وشالها بيده ...
فيصل يغمز لها:نروح غرفتنا
امامه معلقه يدها على رقبته:ايييييه
انفال:ههههههههه طلعو خلصوني بنام
فيصل:بنطلع بنطلع ونخليج براحتج(يساسر امامه) احبج
انفال:اقول
فيصل وامامه:هلا
انفال:في ناس عزوبيه اهني ...سوو لتبونه بغرفتكم
امامه :هههههه بايخه تدرين
انفال:لا محد قالي
فيصل:كاهي قالت لج..يالله خمدي نامي
انفال:مالت عليك اللحين صارت بين ايدينك نسيت اختك
فيصل يشوف امامه:الله يخليها لي
انفال:امووووووم نزلي بتكسرين ظهر اخوي
امامه تحرها:انتي شحارج ها؟
فيصل:عسل على قلبي ريشه ريشه
انفال:هههههههههههههههه الحمدالله والشكر طلعو بره
طلعو من غرفتها وراحو غرفتهم ينامون....
|