كاتب الموضوع :
عذاري
المنتدى :
القصص المكتمله
بيت جاسم
دخل طلال راجع من الدوام ييت عينه على حلا ومشعل اللي يسولفون ..نار الغيره اشتعلت بقلبه ...سلم وقعد جنب نوال ...
مشعل :يالله يا نوال طلال كاهو جيه حطي لنا الغدا بنموت من اليوع
نوال:سم الله عليك من الموت اللحين يكون الغدا جاهز
التفت طلال على مشعل :إلا اقول مشعل
مشعل رفع ريل على ريل:خير
طلال:ليه متى وانت فاضي ماعندك شغل؟
مشعل حس بغيرته:والله للحين اشوف أن نوال محتاجه لي اكون وياها طول الوقت
طلال هالشي ذابحه لان حلا بتكون وياهم:انزين تعال داوم معي بالشركه على ما تتوظف..هذا وانت عندك شهادة الدكتوراه وقاعد بطالي
مشعل ابتسم على غيرته الواضحه:شسوي بعد ...انا قدمت طلب على جامعة الكويت وانطر ردهم
حلا واخيرا شاركتهم بالسوالف كانت مرجعه راسها للخلف وتحس بعوار...
:يعني تبغى تكون دكتور بالجامعه
مشعل:اييه من زمان رغبتي جذي
حلا ابتسمت بتعب:الله يوفقك
طلال فور صار لها ايام حتى ما تكلمه ومشعل تبتسم له وقف بعصبيه واضحه وراح لنوال المطبخ...
التفت مشعل على حلا لقاها تناظر طيفه والدموع متجمعه بعينها ....
مشعل يخفف عليها:لا يهمج يا حلا
حلا خلاص هالايام مهي قادره تتحكم بدموعها:ذبحني التناقض اللي فيه يا مشعل اللي يشوف معاملته لي هالايام ما يقول اهو نفسه طلال أول ايام زواجنا واهو نفسه بعد ما طلع من المستشفى
مشعل:كلها ايام ويرجع لعقله ...انتي اكثر وحد تعرفينه يا حلا وتعرفين مزاجه ما عليه صبري عليه
حلا:وانا يا مشعل تعبت والله تعبت بس مشكلتي عندي اتحمل كل شي منه ولا اني ابتعد عنه
مشعل ابتسم لها بحب اخوي:تبيني اكلمه لج؟
حلا:لا مشعل ارجوك مو نا قصه (بحيا) كافي غيرته منك
مشعل:ههههههههههههه يعني حتى انتي بعد ملاحظته
حلا:ههههههههههه وهل يخفى القمر
دخلو نوال وطلال على صوت ضحكهم...نوال استانست يوم شافت حلا تضحك من زمان ما سمعة ضحكتها...اما طلال وده لو يروح ويذبح مشعل بيده ....عطاه نظره ومشعل ناظر حلا وابتسمو لانهم عرفو انه غار من ضحكهم...
بعد مرور اسبوع على الاحداث....
تمت تناظر المكان حولها ...خلاص اهي اللحين بتعيش بهالبيت ...هالبيت اللي بتكون فيه ضحيه يديده...الله يسامحك يا يبه على اللي سويته فيني ..بعتني له وانت تدري أن اهو اللعن منك بالشرب....
عبدالله وريحة الخمر تفوح منه:تفضلي حياتي
غنيمه حست برجفه بجسمها واهي تشوف يده على جتفها..ابتعدت عنه بهدوء ودخلت للبيت...
عبدالله يناظرها من فوق لتحت.:كبرتي يا غنوم وصرتي مره (اخير مره شافها واهي ياهل عمرها 10 سنين يلعبها بيده)
غنيمه ترجف من كلامه ونظراته وكيف عينه حمرمن الشرب:.......
قرب منها ومسكها من يدها :تعال يا احلى عروس غرفتنا فوق
غنيمه ما بيدها شي حاولت تفك يدها بس ماسكها بقوه وخافت تعانده ومن أول يوم تاكل ضرب منه...مشت معه بهدوء للدور الثاني ..لين وقفهم صوت بنت
..:يبا منو هذي!!
التفت عليها عبدالله:تعالي يا جوى سلمي على مرة ابوج
جوى افتحت عينها عالآخر من الصدمه:شش ش..نو!!!
عبدالله بنظره حاده:ما تسمعين شقولج تعالي سلمي عليها
جوى واقفه بمكانها ما تحركت(تزوجت يا يبا بعد هالسنين):.!!!!!!!!
غنيمه حست بصدمتها وحبت تخفف من عصبية عبدالله اللي ما شافت شي منها للحين:ما عليه يا ..(حتى مو مذكره اسمه) خل نروح لغرفتنا
عبدالله التفت عليها وعصبيته زادت :انتي مالج شغل
غنيمه انصدمت أول ليله لها وياه جذي يكلمها وجدام بنته:!!!!!!!!!
عبدالله راح لجوى ومسكها من يدها وسحبها لعند غنيمه:لما اقولج تيين تسلمين يعني تيين تسلمين
جوى ودموعها بدت تنزل على خدها من قوة مسكة ابوها:هد ايدي يبا تعورني
عبالله يشد اكثر:يالله سلمي
جوى خافت أن يطقها:السلام عليكم
غنيمه بابتسامه:وعليكم السلام
عبدالله:هذي غنيمه بتعيش ويانا بالبيت...وهذي جوى بنتي الوحيده من اللحين اقولكم انا ريال ما احب الازعاج ما ابي اسمع مشاكل
غنيمه عينها على جوى :ما بينا مشاكل أن شاء الله
جوى تناظرها بحقد:ممكن اروح غرفتي
عبدالله:روحي...يالله حبيبتي نروح لغرفتنا
غنيمه لايعه جبدها من شكله:اوكي
بيت جاسم
نوال كانت زايره بيت نهى...وحلا تعبانه بغرفتها...طلعت تبي تشرب ماي...صادفت شذى نازله من الدري ...شافتها بنظره ومشت عنها...
نزلت بسرعه وقفتها بقهر...
شذى:هي انتي ليش تشوفيني جذي؟.
حلا وقفت:نعم؟
شذى:ليش تشوفيني بهالنظره!!
حلا تشوفها من فوق لي تحت:كيفي؟
شذى تروح لها لو بيدها تذبحها وتفتك منها:كيفج في بيتج حبيبتي
حلا تقهرها:وهذا بيتي
شذى بغرور:هذا بيتي اللي اهو بيت ريلي حبيبي
حلا تضحك باستهزاء:قبل لا يكون بيت ريلج تراه بيت عمي اخو ابوي
شذى انقهرت:انتي ليه متى بتمين عله على قلوبنا ...مو كافي دمرتي حياة طلال من يوم تزوجج للحين ما فهمتي انه ما يبيج
حلا ماسكه دمعتها لا تنزل :كيفي
شذى تبي تقهرها:طول ما هو متزوجج كان يكلمني ويشكي لي من تعاسته وياج...بس انا كنت اصبره وبعد ما تزوجني قلبتي حياتنا جحيم عساها دوم حياتج يارب
حلا ما استحملت كلامها ...لفت عنها بتروح بس شذى مسكتها من يدها.
شذى بقهر من برودها:انتي ما تفهمين طلعي من حياتنا ...حتى الولد اللي في بطنج طلال كان يفكر فيني وكان يتمناه مني
جرحتها بالصميم....صبرها نفذ...رفعت يدها وضربتها كف قوي على خدها ...شذى ناظرتها بحقد...
:شلون تجرأتي يحماره؟!!
حلا بقهر:وان ما سكتي بتشوفين زود
تركتها وراحت عنها للمطبخ ...الحقتها والشرار يطلع منها...كانت تمشي بخطوات سريعه تلحقها ما انتبهت للماي بالمطبخ وزلقت على الارض...صرخت بألم من قوة الطيحه على ظهرها...
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
التفتت عليها حلا حن قلبها وراحت لها ...بنفس اللحظه دخل طلال البيت ....حست فيه شذى
حلا بخوف:شذى تعورتي.؟!
شذى بمكر تمد يدها:اييه رفعيني
حلا مدت يدها ترفعها بكل نيه صافيه...بس اهي سحبتها عندها وصرخت تنادي طلال:آآآآآآآآآآآآآآه طلااااااااال
طلال سمع صراخها وراح لها المطبخ...شاف حلا طايحه فوق شذى انصدم من اللي يشوفه ويسمع صراخ شذى واهي تتألم...سحب حلا من عليها وعيونه حمر من العصبيه
طلال يصارخ عليها:شسويتي فيها يالمينونه!!!
حلا منصدمه:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
شذى تتقلب بألم:الحق علي طلااااااااال آآآآآآآآآآآآآآه دزتني المجرمه آآآآآآآآآآآآآآآآآه بطني يا طلال تبي تذبح ولدي
طلال يروح لها ويشيلها بخفه خايف عليها وعلى الجنين:حسبي الله عليج...ما توقعتج بهالوحشيه
حلا ساكته تشوف اللي يصير جدامها وتسمع كلام طلال الجارح لها ودموعها تنزل بحراره...
طلال وشذى بيده يناظره بعصبيه:ان صار لها شي ما تلومين الا نفسج
طلع عنها وتركها بعذابها ((آآآآآآآآه يا طلال يوم عن يوم تجرحني اكثر يا حبيبي....ليش ليش تعاملني جذي انا حلا نسيت كل شي بينا...آآآآآآآه مشكلتي معاك صعب علي اكرهك .,..احبك مها سويت لو تذبحني بيدك بتم اقول احبك))
باحدى مجمعات الكويت
فجر بملل:واااااااااااي اموم يالله
امامه:افففففف عليج مره ثانيه ماراح اجيبج معي السوق تمللين الواحد بحنتج
فجر عصبت:انا ولا انتي سنه على ما تختارين
امامه:هذا طبعي احب اتسوق على راحتي
فجر:انزين خل نتغدى وبعدها نرد نكمل
امامه:افففففففففففف عليج حنانه الله يعين ريلج
فجر بغرور:الا يبوس يده الثنتين انه تزوجني
امامه:ههههههههههههه مشكله الثقه الزايده اللي بتصدمج بالنهايه
فجر تضربها على جتفها:ويعه يا اموم
امامه تطلع من المحل:هههههههه اقول امشي نتغدى قبل لا اهون
قاعدين على طاوله يسولفون فجأه سمعو صوت بنت ...
:قوه فجور
فجر التفتت:فرووووووووح
فرح تسلم عليها:شلونج حبيبتي؟
فجر:بخير الله يسلمج...(تأشر على امامه)هذي مرة اخوي امامه (تأشر لامامه على فرح)وهذي فروح رفيجتي
فرح تمد يدها تسلم:هلا والله امامه
امامه بابتسامه: هلا فيج حبيبتي واخيرا شفناج من كثر ما تتكلم عنج فجور
فرح:ههههههههههههه الله يستر شتقول عني
امامه تغمز لفجر:لا خليني ساكته ما ابي اخرب علاقتكم
فرح تشوف فجر:فجووور شمجذبه عليها ها!!
فجر تشوف امامه بحمق:اموووم ليش النذاله ها!! مالج شغل فيها فرووح تفتن بينا
امامه ترفع جتوفها ببراءه:كيفج لا تصدقين
فجر :امووووووووووووووم
امامه:هههههههههههههههههههههههههه اتغشمر معاج ما تذكرج الا بالخير
فرح:بعد عمري والله
فجر:اللحين صرت بعد عمرج
امامه:هههههههههه ..حياج فروحه تغدي ويانا
فرح تلتفت على باسل:لا والله سمحيلي يايه ويا اخوي
فجر تلقائيا رفعت عينها لوره فرح لقت باسل يبتسم لها..نزلت عينها بسرعه قبل لا يلاحظونها...
امامه:ما عليه قولي له
فرح:لا حرام اخليه يتغدى بروحه
امامه:لا كسر خاطري خلاص تغدي معاه
فرح:ههههههههههه
امامه تشوف فجر منزله راسها وسرحانه:فجور شفيج؟!
فجر ارتبكت:ها!! ما فيني شي
فرح التفتت على اخوها شافت عينه على فجر غمزت لفجر انها فهمتها:اوكي اخليكم\اللحين اخوي ينطرني...فرصه سعيده امامه
امامه:وانا اسعد
فرح :بس احرجت البنت
باسل وعينه للحين عليها:منو اللي وياها؟
فرح:مرة اخوها
باسل:يا حظها
فرح :منو!!
باسل:مرة اخوها
فرح:هههههههههههههههه ليش؟
باسل:ليش قاعده وياها
فرح:ههههههههههه شفيك انت مينون
باسل:من بعد ماشفتها
فرح تسحبه:الحمدالله والشكر ..اقول امش خل نتغدى
باسل يترجاها:فروح خل نقعد بالطاوله اللي قبالهم
فرح بمكر:ليش يعني؟!
باسل يشوفها بنظره:لا تستهبلين
فرح:لااا باسل انت تحرجها جذي ..ترا هي رفيجتي وما ارضى عليها
باسل يرفع حاجب:شفيج انتي...شسويت لها انا؟
فرح:ترا فجر مو من نوع هالبنات خليك بعيد عنها
باسل:ياااااا ربي جم مره اقولج هالسوالف تركتها من بعد ما شفتها تركت كل شي
فرح تغمز له:ما يندرا عنك...بس اقولك لا تفكر حتى لانها رفيجتي
باسل يسحبها وياه:اقول جبي وخل نتغدى
فرح توقفه:باسل من صجي ما اتغشمر
باسل يتركها ويمشي للطاوله اللي قبالهم:وانا بعد ما اتغشمر
امامه شاكه بفجر:فجورشفيج!!
فجر تحاول تخفف ارتباكها:ابد ما فيني شي
امامه تلتفت على وين ما تشوف...غمزت لها:اييه قولي جذي
فجر:شنو .؟؟؟ اشفيج!!!
امامه تكمل اكلها:ما فيني شي
فجر انقهرت لان يوم التفتت كان باسل يشوفها ويبتسم لها:اموم لا يروح بالج بعيد
امامه تستهبل:وين يروح يعني؟
فجر تشد على اسنانها:امووووووووووووم
امامه:هههههههههههههه بس تصدقين ما شاء الله شحلاته..عرفتي تختارين
فجر حمرت خدودها :منو اهو؟
امامه تغمزلها:انتي عارفه منو
فجر تهد الاكل وتوقف:انا شبعت
امامه:ههههههههه قعدي قعدي ما خلصت اكلي
فجر بعناد:ما ابي قومي نتسوق
امامه:ههههههه اللحين مو انتي مساع تحنين يوعانه!!
فجر تحاول تتجنب باسل ...بصوت واطي:اموم قومي
امامه تشرب من العصير:سوري فجورانا وحده يوعانه تبين تتسوقين روحي بروحج
فجر عصبت:اعلمج يالبايخه
تبي تبتعد عن نظراته اللي تربكها....فرح ما كانت تدري عن شي لانها معطيتهم ظهرها وباسل اهواللي مجابلهم...شاف فجر راحت وامامه للحين قاعده...كانو ينطرون طلبهم للحين ما وصل....استأذن من فرح بيروح الحمام..واهي انشغلت بالموبايل تكلم امها
تم يمشي وراها من غير لا تحس فيه....فجرمو عارفه ويت تروح...حدها يوعانه بس اهو يربكها ...
وقفت عند محل تشوف بلوزه مفترينها بره عجبتها...
:بتكون وايد حلوه عليج
فجر التفتت مخترعه:!!!!!
باسل بابتسامه كبيره:شلونج فجر؟
فجر حقرته و مشت (هذااا مينون شلون يتجرأ!!!!)
..باسل لحقها...
:لحظه فجر
فجر توقف بكل عصبيه:ممكن اعرف وبعدين معاك؟
باسل بابتسامه تذوب:ليش الاعصاب.يا حلوه؟
فجر خلاص فورت من بروده:لو سمحت باسل احترم نفسك...ماني من البنات اللي تعرفهم
باسل ضاق خلقه معقوله تدري عن خرابيطي:ادري بهالشي
فجر:دامك تدري لو سمحت وخرعني موحلوه بحقي واقف تكلمني
باسل احترامه لها زاد:اوكي انا بروح..بس كنت ابي اسلم و عليج
فجر نظراته تربكها (ارحمني يا باسل ):سلامك وصل الله يعافيك لا تعيدها مره ثانيه
تركته وراحت عنه..دقت عليها اموم وتواعدو عند محل وكملو تسوقهم...
رد باسل المطعم لقى الاكل وصل وفرح عاكفه يدها تنتظره ..
فرح:وين رحت؟!
باسل ما يقدر يجذب على اخته :لفجر
فرح بطلت عينها عالآخر من الصدمه:شنو!!!
باسل :فرح بلييز
فرح عصبت:وبعدين معاك يا باسل قلت لك البنت مو نوعها جذي
باسل يبتسم:وهالشي يعلقني فيها زود غيرعن كل البنات اللي عرفتهم
فرح :شسويت لها؟
باسل :ماكو بس كنت ابي اسلم عليها
فرح:لا الظاهر اخوي مو بصاحي انت بالكويت يا باسل وين قاعدين احنا!!
باسل:وانا شسويت ما سويت شي
فرح تمد يدها للاكل:اقول اكل انت ما منك فايده
المستشفى
واقف عن باب الغرفه مو عارف يدخل شيقول لها غمض عينه يتذكر كلام الدكتور له
الدكتور:للاسف الجنين سقط
طلال منصدم:شنو!!!!!!!
الدكتور:مرتك توها صغيره وانت بعد صغير و عندكم العمر كله..الله يعوضكم
معقوله يا حلا تكونين انتي السبب !!! ليش سويتي جذي يا حلا ليش ذبحتي ولدي!!! لاااااااا حلا ما تسوي جذي!!! بس انا شفتها بعيني !!! يا ربي عيني
شذى اول ما شافته نادت عليه بصوت خايف:طلال
طلال راح لها وباسها على راسها ..قعد يمها ويده بيدها:عيون طلال
شذى نزلت دمعه من عينها.. ويدها على بطنها:شلون البيبي؟
طلال بغصه:حبيبتي ربي مو كاتب له يعيش
شذى انصدمت:ماااات!!
طلال بألم:سقط من قوة الطيحه
شذى(كله مني دفشه غبيه)استغلت الموقف بمكر:كله منها اهي السبب...اهي اللي ذبحت ولدي اهي اللي ذبحته
طلال يهديها:خلاص حبيبتي ربج كاتب هالشي
شذى تصيح :قلت لك اكثر من مره انها تحاول تذبحني انا و ولدي بس ما كنت تصدق...ِشوف شصاراللحين
طلال :خلاص يا شذى كافي كافي
شذى:ابي امي ييب لي امي
شذى تمت تصيح على ولدها اللي ضاع منها بغبائها....وطلال كان يحاول يصبرها بكلامه......
بيت جاسم
رجع من البيت بليل طول الوقت عند شذى بالمستشفى ...
نوال راحت له:يمه طلال وين كنت فيه؟
طلال بحسره:بالمستشفى يما
نوال يدها على قلبها:ليش!!
طلال :شذى يما سقطت
نوال شهقت:شلووون!!
طلال قعد بتعب:تهاوشو اهي وحلا ..والظاهر ان حلا دزتها على الارض من قوة الطيحه سقطت
نوال منصدمه من الكلام اللي تسمعه:شقاعد تقول يا ولدي؟
طلال :ما توقعت من حلا هالشي يما
نوال عصبت عليه:حلا ما تسوي كذا كيف صدقتها!!!
طلال:يا يمه بعيني شفتهم
نوال :انت شكلك انجنيت يا طلال....كيف تصدق حلا ممكن تسوي كذا!!!
طلال :اكذب عيني يا يمه
نوال:اييه كذبها...لان حلا مستحيل تسوي كذا
طلعت حلا من المطبخ ...كلهم سكتو وتمو يشوفونها..اخترعت من اشكالهم...
حلا:شفيكم!!!
طلال معصب:وتسألين بعد
حلا تلتفت على نوال:شصايرخالتي؟
نوال :شذى سقطت
حلا تشهق:امبييييه
طلال:ارتاحي اللحين استانسي ...اللي تبينه صار
حلاتشوفه مصدومه:شنو!!!
طلال يروح لها ويوقف قبالها:ليش سويتي جذي ليش!!
حلا تمت تصيح:والله طلال انا ما..
طلال يقاطعها واهو يصارخ:بعيني شفتج لا تجذبين
حلا تركته وراحت غرفتها...خلاص طلال صايرمو معقول وياها ...مو راضي يصدق منها أي كلمه....
نوال عصبت:انت ليه تعامل حلا كذا؟
طلال:يمه لو سمحتي لاتتدخلون بينا
نوال:حسبي الله على من كان السبب
طلال ما اهتم:شذى باجر بتطلع من المستشفى ان شاء الله...باخذها المزرعه الدكتور يقول لازم تغير جو نفسيتها تعبانه
نوال:وحلا ما فكرت بنفسيتها؟
طلال بين نارين:خلاص يما رحميني تكفين
بيت فيصل
ثاني يوم الصبح...وصل الخبرلامامه من امها...دقت على حلا على طول
حلا بصوت تعبان:هلا ميمي
امامه مشتطه:واخيييييييرا قلعتها قطيعه تقطعها
حلا :منو اهي؟!
امامه:منو غيرها شذووووه هالخايسه....عساها دوم بتعاسه يارب
حلا بطيبتها:حرام عليج اموم لا تدعين تردعليج
امامه منصدمه:انتي من صجج
حلا ماسكه نفسها لا تصيح:خلاص اموم لا تجيبين لي طاريها ..كافي اللي صار لها
امامه حست من صوتها متضايقه:حلوي فيج شي؟
حلا:لا ابد بس تعبانه وكنت نايمه
امامه:سوري حبيبتي...روحي كملي نومج
حلا:اوكي اكلمج بعدين
امامه:اوكي...باي
بيت عبدالله
قعدت غنيمه من النوم واهي تحس بعوار بجسمها من الطق اللي كلته امس من عبدالله يوم رفضته...تم يضربها واخذ اللي يبيه منها ...كان سكران ما يحس بشي...دخلت الحمام غيرت ملابسها وغسلت...صلت لها ركعتين تدعي ربها يصبرها...
نزلت تحت ما لقت احد (اففففففف شالبيت الكأيب شالحياة الكأيبه...آآآآآآه يا احمد ليش سويت فيني جذي )
سألت الخادمه عنهم...قالت لها عبدالله طلع وجوى بغرفتها تلبس بتروح الجامعه...
صعدت لها غرفتها تبي تكلم أي احد ملانه بالبيت بروحها...((خل اكلمها يمكن تكون غيرابوها واكسبها رفيجه بدل هالملل..))
طقت الباب وافتحته وطلعت بس راسها وابتسمت
غنيمه:صباح الخير
جوى:نعم ...شتبين؟
غنيمه قربت منها بهدوء:ممكن اقعد وياج جوى
جوى تلم اغراضها:سوري مالي خلق...وراي محاظره
غنيمه تمسكها من يدها وتبتسم:ليش تعامليني جذي
جوى عطتها نظره من فوق لتحت:ولج عين تسألين ..قلة ادب
تركتها وطلعت من الغرفه...غنيمه رمت نفسها على القنفه ودموعها بعينها ((ياااااا ربي الاقيها منج ولا من ابوج...الله يسامحك يا يبا انت اللي بعتني ))
دبي
انفال زايرتهم على الغدا...
موزه بفرح واهي تشوف الابتسامه على ويه فواز من دشة انفال:حيالله من جانا
فواز للحين ماسك يدها من دخلت:الله يحييج خالتي
فواز يقرب منها وبهمس:للحين تستخدمين نفس العطر؟
انفال حمر ويها:..........
موزه:كافي يا فواز احرجتها
فواز:احبها خالتي
انفال ويها صار طماطه:فوااااااااااااااااااااااز
فواز:هلااااااااااااا
انفال بحيا:بس عاد ترا ارد الفندق
فواز:ههههههه هالشي تنسينه
بيت جاسم
اليوم مشعل ونهى وامامه وفيصل وانفال يبتغدون عند نوال...
مشعل وصل قبلهم...
مشعل مستغرب:إلا وين طلال ما اشوفه من امس ؟
نوال متنرفزه:رايح المزرعه
مشعل:مع منو.؟
نوال:ويا ست الحسن والدلال مرته
مشعل :وحلا مو هالشهر ولادتها !!!!
نوال:الله يعين هالبنت ..مادري كيف صابره عليه
مشعل عصب:وليه متى بيتم هناك؟
نوال:يقول لي اسبوعين
مشعل فتح عينه مصدوم:اسبوعين !!! وحلا .!!
بدخلة حلا بهالوقت وسمعت كل اللي داربينهم...قعدت يم نوال واهي تحس بثقل في بطنها...
حلا:شفيها حلا!!
مشعل يناظرها بحزن يدري تكابر:ليه متى يا حلا بتمين تسامحينه على كل شي؟!
حلا تكابر علشان ما تنزل دموعها وتفضحها:الشي مو بيدي
نوال:خلاص يا مشعل ماله داعي نتكلم بالموضوع
مشعل عصب كل مره ما يبونه بتدخل:ما يصير يا نوال اشوف حالها جذي واسكت
حلا :خلاص يا مشعل انا مرتاحه جذي خلني على راحتي
مشعل:بس يا حلا...
يقطع عليه صوت الجرس ..وصلو اهل فيصل...
بعد ما سلمو وقعدو يسولفون شوي....تغدو وكان مبين على حلا الارهاق طول الوقت..بعدها طلعو حلا وامامه وفجر فوق الغرفه ..فيصل ومشعل راحو الديوانيه..تمو نهى ونوال بالصاله
نوال:شلون انفال؟
نهى:والله امس بليل مكلمتها ...احس نفسيتها شوي احسن..وبشرتني أن المؤتمر جدموها بعد اسبوع بترد ان شاء الله
نوال:الحمدالله ....الله يسعدها ان شاء الله
نهى:اجمعين
نهى بحزن:إلا حلا شكلها وايد تعبان ؟
نوال:اييه والله هي اللحين بشهرها بأي لحظه ممكن يجيها الطلق
نهى:الله يسهل عليها
نوال:آمين الله يسمع منج يا ام فيصل
غرفة امامه
امامه تدوربالغرفه:وااااي داري حبيبتي ولهت عليييييج
فجر:ههههههههههههههههه مرة اخوي هبله
حلا:ههههههههه توج تدرين
امامه تلعب بالستاره:وااااااي شوفي بردتي فجور مو تهبل ....امبييه ولهت على كل شي فيها
حلا:ههههههه انزين قعدي فريتي لي راسي من كثر ما تحوسين
امامه ترمي نفسها على السرير وحلا اختضت:وااااااااااو
حلا بخوف:ويعه أن شاء الله نسيتي يا هبله اني حامل
امامه حطت يدها على قلبها:سوري حلوووي..تعورتي!
حلا تقلدها:سوري حلوي تعورتي!!...شيفيدني السوري مالج أن صار بولدي شي!!!
فجر:ههههههه زين تسوين فيها ..عندج اياها زفي زود
امامه تحذف عليها مخده:انتي وبعدين معاج
فجر:هههههه والله يا حلوي ما عندها غير تحذف المخاد
قطع عليهم صوت جوال اموم ...برنة ((يا بعدهم كلهم يا سراجي بينهم... عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم))
سحبت منها حلا الموبايل وغمزت لها :منو اغلى ناسي؟
امامه تسحبه منها وتطلع من الغرفه:منو غيره حبيب قلبي
حلا وفجر:هههههههههههههه
امامه بهمس:ولهت عليك
فيصل:يلوموني ليه احبك حب ما حبه بشر
امامه:مالك شغل فيهم حبيبي هذول حساد
فيصل بصوت واطي:شرايج امرج ونطلع
امامه:ههه ومشعل؟!
فيصل يشوفه:لاهي مع الربع
امامه بدلع:فصووووولي
فيصل تشقق:عيونه
امامه:انطرك بسرعه لا تتأخر علي
فيصل نقز من مكانه :طيااااره
امامه بخوف :لا فيصل يا ويلك لا تسرع
فيصل :تخافين علي
امامه:يا ربي فيصل اسألتك مالها داعي كلش
فيصل:هههههه انزين جامليني وجاوبي
امامه:ما اعرف اجامل..بتجيني ولا ارجع للبنات
فيصل يسلم على ربعه بيده ويطلع :اللحين يايلج حياتي ...وين تبين تروحين ؟
امامه تلعب بخصل شعرها:أي مكان المهم وياك حياتي
فيصل :لا جذي لازم احجز شاليه
امامه:هههههههه شورانا احجز
فيصل:اموم لا تخبلين فيني وراي دوام شلون احجز
امامه تغني :لك مستنى بلهيبي وعذابي لحبيبي
فيصل:آآآآآآآآآآآآآه بحترق بمكاني اللحين
امامه برقه:ههههه سم الله عليك ...شقلت حياتي؟
فيصل وصل البيت لان الديوانيه قريبه:اقول نزلي انا تحت
امامه :ههههههههه يا قلبي اللحين نازله لك
دخلت على البنات خذت جنطتها وعدلت نفسها على السريع...وطلعت من يغر أي كلمه
حلا مستغربه:شفيها هذي!!!
فجرتعودت:ههههههههه تلقينها بتطلع ويا فيصل
حلا:فيصل بالديوانيه!!
فجر:هههههههه بلاج ما عرفتي شتسوي فيه اموم كل يوم
حلا تعدل قعدتها:قولي قولي
فجر:هههههههههه سمعي
نزلت امامه لقت خالتها وامها يناظرونها مستغربين ابستمت لهم...
:عن اذنكم يمه خالتي بروح ويا فيصل
نوال مستغربه:وين؟!
امامه:بنطلع يمه
نوال:شلون تطلعون !! اليوم بتقعدون عندي ليه العشى
نهى تبتسم لها:ما عليه يا نوال خليهم يستانسون
امامه تبوس راس خالتها:الله يخليج لي خالتي
نوال بغيره:وامج!!
امامه تروح لها وتبوس راسها:ههههه وانتي بعد يمه الله يخليكم لنا ولا يحرمنا منكم
نوال ونهى:آآآمين
امامه موبايلها ما سكت فيصل يدق عليها...
نهى تبتسم لها:روحي له يما لا تتأخرين عليه
امامه تعدل شعرها:أن شاء الله
نوال:حلوه يا بينتي حلوه روحي بس لرجلج ينتظرج
امامه:يالله مع السلامه
نهى ونوال:مع السلامه
امامه غيرتها على فيصل بتوصلها لوين ؟!!
موقف نهى وفيصل بوجود فواز ؟!!
فجر وباسل بتتطورعلاقتهم؟!!
حلا ليه متى بتصبر على طلال؟!!
غنيمه شلون بتتكيف ويا حياتها اليديده؟!
|