كاتب الموضوع :
عذاري
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء 26
اليوم عزيمة في بيت جاسم نوال مسويه جاي ضحى على سلامة يارتهم ام صقر.....حلا ما جيت لان شذى موجوده حاولت نوال تجرحها بالكلام عشان ما تقعد وياهم بس اهي غصب قعدت تدري هالشي يقهرهم....امامه معصبه لان حلا وجودها اهم....
نوال ترحب فيهم:حيا الله من جانا
الكل :الله يحييج
ام صقر اللي كانت بره الكويت ما تدري عن شي:هذي حلا حرمة طلال؟
نوال بقهر:لا هذي شذى
ام صقر مستغربه:مو خابره عندج بنت غير امامه؟
شذى بدلع:انا زوجة طلال
ام صقر تلتفت على نوال :طلال ما خذا بنت عمه ناصر!!
نوال :إلا اخذها بس تزوج هذي بعد
شذى انقهرت تقول عنها جذي جدام الحريم:لي اسم يا خالتي..اسمي شذى
نوال عطتها نظره:ادري
ام يعقوب حست الجو تكهرب:ما عليه يا حبيبتي ما قالت شي خالتج
نوال ببرود:خلك منها يا ام يعقوب بنات اخر زمن ما عندهم احترام للأكبر منهم
شذى انقهرت :خالتي لو سمحتي
نوال تقاطعها وتلتفت على الحريم وتكمل سوالفها:اييه يا ام حسن شكنتي تقولين
شذى انقهرت وراحت المطبخ بعد ما فشلتها نوال ...امامه استانست من داخل وحبت تحرجها زود...
امامه وقفتها واهي تمشي بصوتها جدامهم:شذى ما عليج امر جيبي معاج الجاي بالمطبخ
شذى عطتها نظره وردت عشان ما تبين للحريم شي:أن شاء الله
امامه:والكيكه بعد
شذى راحت واهي منقهره:اوكي
((اواااااريج يا اموم انتي وامج تفشليني جدام الحريم...تبيني اقول لا واطلع انا الشينه جدامهم بس انا اعلمج شلون!!))
رجعت وبيدها الجاي والكيك...واحلى ابتسامه على ويها تقهرها فيهم ...بس من داخلها تغلي
ام يعقوب:تسلمين يا بنيتي
شذى تبتسم لها وبانت غمازاتها:يسلمج خالتي
ام حسن:الله يهني طلال فيج
امامه انقهرت :إلا ما قلت لج خالتي ام حسن
ام حسن(يارتهم وكانت رفيجة ام حلا):خير حبيبتي
امامه تناظر بشذى:حلا حامل
ام حسن بابتسامه عريضه:صج !! مبروووك مبروووك يا نوال
نوال:الله يبارك فيج كبرونه العيال
ام يعقوب:بعد ليه متى تبين تتمين صغيره
نوال:ههههههههه افا ام يعقوب يعني انا ماني بصغيره
امامه:إلا يمه تهبلين حتى ليشوفج يقول اختي مو بأمي
شذى تحاول تشاركهم بالسوالف:الله يحفظج خالتي ما شاء الله مو مبين عليج الكبر
نوال:قل اعوذ برب الفلق ذكري الله يا بنت
شذى انقهرت طول الجلسه واهي تهزأ فيها:ذكرت الله خالتي
امامه استانست على اللي سوته امها فيها اليوم:خالتي اصب لج جاي؟
ام حسن:اييه حبيبتي
ام يوسف :جم عمرج يا شذى؟
شذى بدلع:امم بدخل 26
ام يوسف:ما شاء الله بعمر ولدي يوسف
نوال انقهرت ليش تسولف وياها:الله يحفظه يوسف ويخليه لج ...
ام يوسف:الله يسمع منج لو انا شايله بخاطري عليج لاني كنت محيره امامه ليوسف
امامه نزلت راسها بحيا...نوال :الزواج قسمه ونصيب ولدج بدري شاب والحياة جدامه والف بنت تتمناه
ام يوسف تاشر على شذى:انا ابغى بنت نفس زوجة طلال بجمالها
امامه انقهرت..نوال ردت:الجمال مو كل شي يا ام يوسف
شذى انقهرت (يعني تبينين لهم اني مقصره وياه):صح كلامج يا خالتي
ام صقر ما حبتها من البدايه:اذا تبين بنت يا ام يوسف تمني مثل حلا وين تلقين مثلها
امامه(طووووول عمري احبج يا خالتي):صدقتي يا خالتي ما في نفس حلا
نوال:وانا اشهد ..الله يرحمه ناصر عرف يربي مو مثل بنات هالوقت هم ليبوقون الرجاجيل من حريمهم
خلاااااااااص كل انسان له طاقه على الصبر....ما تقدر تستحمل زود ...طول القعده واهم بس يهزئون فيها...وقفت ودمعتها بعينها ...استأذنت وطلعت غرفتها تصيح...
بيت حلا
بعد ما خلصت من دوامها بالعياده رجعت البيت نامت على طول قعدت من النوم تفر بالبيت ملانه مهي عارفه شتسوي ...
راحت المطبخ تسوي لها حليب...
واقفه قبال الجوله وكانت فاله شعرها الكستنائي اللي وصل لحد ظهرها ومرجعه راسها لوره بتعب ...وبالها ويا حبيب قلبها طلال...
دخل طلال البيت واستغرب عدم وجود حلا ..صعد للغرفه ما لقاها نزل للمطبخ ...لقاها واقفه ومبين انها سرحانه لانها ما حست فيه تم يتأملها ...
((آآآآآآآآآآه يا حلا ليش تحرميني منج ليش...))
لا شعوريا قرب منها وقف وراها بالضبط لو بيده يضمها له بكل شوق يبين لها حبه ويعوضها على اللي سواه ..بس هالشي ما يفيد اللحين حلا خلاص كرهته..
نزلت دمعه من عينه غصب عنه ...مهو قادر يتحمل زود بعدها عنه تعب وااااايد مو قادر صحته بدت تسوء للأسوء من التدخين ...قام يدخن اكثر من 4 علب باليوم
مد يده لشعرها ومسح عليه بخفه بدرجه اهي ما حست فيه...قرب ويها لها وساسرها بأذنها
:احبج حلا
حلا غمضت عينها بخوف تظن انها تتخيل صوته:......
ضمها من خصرها وقربها له همس لها:وحشتيني
حلا تاكدت انها ما تتخيل حست بضعف حواسها نشلت مهي قادره تبتعد:.......
طلال يتنفس شعرها:ليش تحرميني منج حلا ليش!!!
حلا (مو بيدي يا طلال مو بيدي ):لو سمحت ابتعد
طلال يشد اكثر:حلا لا تعاندين نفسج ..دقات قلبج فاضحتج حياتي
حلا تحس انها عاجزه عن شي خلاص صبرها نفذ ..بس كرامتها شلون اهو خانها هالشي مو سهل ما تقدر تسامحه ..ابعدت خصلات شعر على ويها..وبكل قسوه قالت:قلبي باعك
طلال شد على يده بقوه يتنرفز اذا عاملته بهالطريقه:حلا كافي تجريح
حلا بكبرياء واهي من داخل مكسوره:هالشي قليل عليك يا طلال...لو سمحت اطلع بره
طلال واقف بمكانه يناظرها ما تحرك ولا خطوه....
رفعت عينها له ..((لاااا يا طلال لا تشوفني جذي ارجوك ما اقدر اشوف كل هالحزن بعينك وانا السبب فيه ...نظراتك تربكني طلال))
صدت عنه...تبتعد عن نظرات الالم بعيونه...
((طول عمري اكون انا سبب ضحكتك وامسح دموعك و اداري جروحك...بس اللحين صرت انا سبب حزنك وجرحك ))
كانت تصب الحليب بالكوب وبالها مع حبيبها لواقف وراها تحس بأنفاسه بدقات قلبه وهالشي اربكها ..وكبت الحليب على يدها بدل لا تصبه بالكوب
صرخت بألم :آآآآي
طلال قرب لها عالطول ومسك يدها وحطها تحت ماي بارد..رفع عينه لها بخوف:يعورج حبيبتي
حلا نزلت دمعه من عينها ما تقدر تجذب الحب لتشوفه بعيونه ..بس كابرت وسحبت يدها منه:لا تعب نفسك
طلال رد مسك يدها وسحبها معه للغرفه واهي ما قدرت تسوي شي تحس انها مخدره معه ..قعدها على السرير وطلع من الصيدليه مرهم للحروق وتم يمسح على يدها...
حلا كانت اسيره لعيونه تشوفه من غير لا تنطق بولا كلمه ((شوف شكلك حبيبي شلون تعبان ..ِشوف السواد تحت عينك ..لو بيدي يا طلال اسامحك جان سامحتك ولا اشوف العذاب بعيونك ))
طلال كان يمسح المرهم على يدها وعينه بعينها ..يقرا كل الكلام من عينها رد عليها بنفس اللغه لغة العين مو أي احد يعرف يقراها ...
((ساميحني يا حلا سامحيني يا قلبي ..وربي لا اعوضج عن كل شي ))
حلا نزلت دمعه من عينها واهي تشوف الانكسار واضح عليه
((جان زين اقدر يا طلال انت خنتني خنتني ))
وقفت بعد ما صحت من اللي هي فيه...سحبت يدها منه ولفت عليه :أن قربت مني مره ثانيه ماراح يحصل طيب
طلعت من الغرفه واهي تحترق من داخلها ..دخلت غرفتها وسكرت الباب بقوه تسندت عليه واهي تصيح من غير صوت
((لا ترووووووح طلال محتاجه لك خلك معاي لا تتخلى عني كفايه اشوفك جدامي ..))
رمى نفسه على السرير بكل تعب دموعه مو قادر يسيطر عليهم ..لقاعد يصير كسر له غروره ...
كالعاده اخذ الولاعه وعلبة السجاير وطلع الحديقه يدخن ...
قعد على كرسي متحرك ,,, وشعره يتمايل مع الهوا البارد ...كان يغني بصوت حزين كله عذاب ..حلا كانت ضامه نفسها وتبجي ..سٍمعت صوته وشلون ما تعرف هالصوت واهي تعشقه...قربت من الدريشه بعدت الستاره عالخفيف علشان ما يحس فيها لقته معطيها ظهره ورافع راسه للسما ويغني...
حقك علي ان كنت زعلان ياابعد عمر وقلب غاليك برضيك مهما يكون ياافلان حتى ولو رااضي براضييك
قلبي بك مولع وحيران محتار ومايدري بك شفيك ويقولك ان كاان غلطاان ارضى عليه الله يخليك
*
عليك انا يا حلا ولهان داايم انا وقلبي بطاريك
جفني يقضي الليل سهران والعين يا الغالي يناديك
انتي وانا يا الزين خلان لازم اداريني واداريك
مانختلف لو كان وماكان ولا عاد تجفيني ولا اجفيك
حلا كانت تسمعه وتتعذب زود...ليش يا طلال سويت جذي ليش هدمت كل اللي بينه بلحظه ليش !!!
خلاص ابعد وبتحمل عذابي ضحيه بك ومن غيرك ضحيه خلاص ابعد خلااص ابعد ..
وفيت ومااتوقعت الخياانه وقلت اللي يكفيني حنانه ومامداني اببعد عنك حظني لقيت الكذب متوسد مكانه خلااص ابعد ...
انا حبيت لي وااحد اناني اراضي فيه ويتركني اعااني
انا شفيني ما ابعد عن حياته
واعيش ابذكرياتي عمري ثااني خلاص ابعد
بريطانيا
بعد ما وصلو حصه وبو حور والعيال ... ارتاحو على طول واليوم بيتغدون بره كلهم يميع بعدها يتمشون بلندن....
بالمطعم
خالد:ها خالتي أن شاء الله اعجبتج لندن؟
حصه:للحين ما شفت شي..في اماكن وايد ابيك توديني لها
خالد يبتسم لها:من عيوني خالتي
بو حور بصوت واطي:شلون خالد وياج؟
حور :الحمدالله يبه الله عوضني خير
بو حور:اتطمن يا بنتي؟!!
حور عينها على خالد واهو يسولف ويه حصه:تطمن يبه ..ما تدري شكثر ندمانه على اللي سويته فيه
بو حور يمسك يدها:الله يسعدج حبيبتي
حصه التفتت عليهم:شعندكم تتساسرون؟
خالد لكان قاعد يم حور حط يده على جتفها وقربها له:خليهم يا خالتي شعليج منهم؟
حصه انقهرت منه:شنو شعلي منهم ؟
بو حور :هههه شفيج يا حصه عصبتي الولد يتغشمر معاج
حور تساسره:خالد وخرعني مو جدامهم
خالد يغمز لها يقرب منها اكثر:شقلتي حبيبتي ما سمعت؟
حور حمرت خدودها ناظرت ابوها شافته يبتسم لهم..نزلت راسها..
حصه :شوف البنت شلون صار ويها؟
خالد يطل عليها:هههههه يهبل الله لا يحرمني منه
حور:خاااالد
خالد يقلدها :حووووور
بو حور مرتاح يشوف حب خالد لبنته:هههههههههههههه
شقة مشعل..
قاعد بغرفته يدرس ...باقي له اسبوع ويرجع ومعه شهادة الماجستير...
بعد اللي شافه امس ..كان توه واصل شقته راجع من عند رفيجه لقى خالد وحور واهلها نازلين من تاكسي صاعدين الشقه...
الابتسامه ما فارقت ويه حور ..وخالد ماسكها بيده ..حس من داخله أن غلط يتم يفكر فيها خلاص كلها جم يوم ويرجع الكويت وهناك مستحيل يشوفها...
((خلاص برجع يا حور ..واوعدج يا قلبي اني ما اقرب منج والله يسعدج معه...))
نزلت دمعه من عينه واهو يقول هالكلام لنفسه...
((اجذب على نفسي أن قلت بنساج يا قلبي ...))
تذكر حلا موصيته يعلمها أول ما يتاكد متى بيرجع..اخذ التليفون واتصل عليها...يبي أي شي يشغل باله غير حور
حلا بعد ما طلع طلال من البيت ...خذت لها دوش حار ..انسدحت على السرير حاولت تنام ما قدرت...
راحت الصاله تشوف تلفيزون...كانت تتابع برنامج وبالها ويه طلال ودموعها ما وقفت....
رن موبايلها شالته بعد ما عدلت صوتها....
حلا:اهليين
مشعل:هلا فيج ..شلونج حلا؟
حلا:بخير ..انت بشرني عنك؟
مشعل:بخير الله يسلمج...عندي لج خبر يا حلا
حلا بخوف:شصاير فيك شي مشعل؟
مشعل :ههههههه ليش خايفه جذي؟.
حلا :ههههه مادري طريقتك بالكلام خرعتني
مشعل:ههههه لا كل خير أن شاء الله
حلا:قول عيل فرحني؟
مشعل:بعد اسبوع أن شاء الله بكون بالكويت
حلا وقفت من الوناسه:صج مشعل صج؟!!
مشعل(برجع يا حلا وماراح اشوفها خلاص):هههههه اييه صج ..
حلا :واااي واخيرا
مشعل:ههههههههههههه انتي شتبين فيني ليكون عاد بجابلج
حلا :افا مشعل افا
مشعل:هههههههههههههههههههههه اتغشمر معاج
حلا بوزت:لا لا خلاص انا صدقت كلامك
مشعل:افا حلا يعني تظنين مني هالشي
حلا بدلع:اييه ليش لأ دنيا وما ندري شبيصير فيها
مشعل:هههههههههههههههههههههههه
حلا تضحك:ههههه
مشعل:انزين حلا اخليج اللحين ..لازم اخلص لبيدي
حلا:الله يوفقك أن شاء الله
مشعل:اجمعين...محتاجه شي؟
حلا:سلامتك
مشعل:الله يسلمج
حست بملل بعد ما سكرت منه ...مو عارفه شتسوي بروحها ..خذت موبايلها ودقت على امامه...
امامه:هلا والله هلا بلي دق وسأل هلا والله
حلا:ههههههههههههه كل هذا حقي
امامه:هههههه افا عليج افا
حلا:شعندج فاصله؟
امامه:هههههههههه مو ما تدرين شسويت اليوم
حلا:ههههههههه شسويتي؟
امامه:ما ينفع تليفون كلش...اللحين جايه اتغدى عندج واقولج
حلا تشوف ساعتها:اللحين تتغدين...بتصير 4 انا تغديت (اخوج طلال وكلني هم و بجي)
امامه:اييه مو اليوم كان عند امي حريم ما طلعو إلا متأخر ..توني اجوع
حلا:اييه صح...ترا انا بعد ما تغديت
امامه:حلو حلو ..خلاص لبسي اللحين امرج ونروح نتغدى بره
حلا:لا اموم تعبانه مالي خلق اللبس
امامه بخوف:خير حلوي شفيج؟
حلا:مادري باديه فيني سخونه..وصداع وعوار بلاعيم
امامه:ويييييييه ليكون انفلونزا بس مو وقته
حلا:اييه والله شكلها جذي
امامه تصارخ:لاااااا حلوي بلا نذاله وتمرضين بيوم عرسي
حلا:اللحين المرض صار فيه نذاله !!!
امامه:اييه ما تمرضين إلا بيوم عرسي..انتي من غير شي صايره دبه مالج خلق تتحركين او تسوين شي
حلا انصدمت:انا!!
امامه:اييه انتي
حلا:اعلمج يا ميمي شوفي من بيجي عرسج
امامه:لاااااا لااااا حلوي اتغشمر معاج
حلا:لا والله اللحين تقولين اتغشمر اشوف مساع لسانج شطوله...وبعدين مو انا دبه وما اتحرك يعني حالي حال المعازيم
امامه:ههههههه حشاج يا حلويه حشاج
حلا :اللحين صرت حلويه ها
امامه:هههههههه بلا دلع يالله...ولا تخربين علي مودي
حلا:عشتو عشتو ..وشنو مودج آنسه ميمي؟!
امامه:اللحين امر اخذ لنا غدا واجيلج زهبي لنا القعده
حلا:ههههههه ليسمعج استغفر الله قعدت سكارى ههههه
امامه تصعد الدري رايحه غرفتها إلا شذى طالعه من غرفتها بتروح عند امها...(إلا اكمل عليج اليوم يا شذووه)
امامه تقهرها:ايييه طلال القاك هناك عند حلوي
حلا مو فاهمه شي:شنو!!!
امامه تكمل:اييه حلوي هناك تنطرنا ..اوكي اللحين اجيكم
شذى مشت وتسوي نفسها مو مهتمه واهي من داخل محترقه... وصلت سيارتها دقت على طلال بس ما يرد عليها لأنه اصلا كان باجتماع وحاطه سايلنت وهالشي صار من صالح ميمي ..واهي ظنت انه عند حلا عشان كذا ما بيرد عليها...
حلا:وااااي اموم شفيج تتكلمين جذي حاجيني عدل
امامه:هههههههههههه اسكتي حلوي طافج
حلا:اففففف انتي ايش سالفتج اليوم فاصله علي
امامه:اللحين اجي لج واقولج كل شي ..خل اللبس اللحين
حلا:اوكي لا تتأخرين انطرج
امامه:شتبين اجيب لج أي مطعم؟
حلا من غير نفس:مالي خلق اكل شي...بس تعالي ضايق خلقي لوحدي بالبيت
امامه عورت قلبها:يا بعد عمري يا حلوي اللحين جايه لج..بجيب لنا بيتزا دومينوز ادري تحبينها
حلا:مو مشكله أي شي المهم تعالي
امامه:اوكي ..بباي
شذى نزلت الصاله لقت نوال بروحها قاعده تتكلم بتليفون البيت...
((الله ياخذج وافتك منج انتي وبنتج ...))
نوال سدته وقفتها قبل لا تطلع....
نوال:وين رايحه هالحزه؟
شذى (مو كافي الصبح ناويه تكملينها بعد اللحين):بيت امي
نوال:اظن اللحين حزت رجعت رجلج البيت لازم تكونين موجوده تدارينه تشوفين شنو يبغى...ولا اهلج ما علموج؟
شذى انقهرت والتفتت عليها معصبه:لا تيبين طاري اهلي على لسانج
نوال وقفت:انتي الظاهر اهلج صج ما علموج كيف تحترمين الكبير
شذى خذت نفس وردت عليها:خالتي شفيج علي؟! ليش تعامليني جذي؟!!
نوال منقهره:وتسألين ليش هدمتي حياة ولدي وتقولين ليش
شذى شوي وتبجي الكل يلومها:انا ما هدمت حياته اهو كان يحبني من قبل لا ياخذ حلا
نوال:لو كنتي بنت عايله وعاقله...تعرفين انه غلط تاخذين رجال من زوجته بس شقول الكلام فيج ضايع
شذى انقهرت:خالتي لو سمحتي انا متربيه احسن تربيه وما اسمح لج تقولين لي جذي
نوال باستهزاء:اذا هذي عندج احسن تربيه انج تبيعين نفسج لواحد ..ايش خليتي لبنات الشوارع
شذى خلاص طفح الكيل عندها:احترمي نفسج خالتي ..مو انج ام ريلي اسمح لج تهينيني جذي
نوال قربت منها:ايش بتسوين يعني؟
شذى باحتقار:بتندمين يا خالتي أن حطيتكم براسي..والكلام لقلتيه أن عدتيه ماراح يحصل خير
نوال تصارخ:تطولين لسانج علي يا قليلة الادب
شذى بصوت اعلى منها:انا مو قليلة ادب..انتو ما تحترمون احد
امامه نزلت على صراخهم...وسمعت اخير جمله قالتها ...راحت لها طايره ودزتها بيدها رجعتها لوره...
امامه معصبه:شلون تتجرأين تقولين لامي جذي يالنذله؟
شذى ترد تدزها:محد نذل غيرج...واذا مديتي ايدج يا ويليج
امامه :تهديدين بعد وانتي في بيتنا
شذى تحاول تتماسك:هذا بيت ريلي
امامه:اقدر اللحين احذفج انتي والجلب واحد
شذى تصارخ:محد جلب غيركم
امامه تعطيها طراق قوي على ويها:لا انتي كلش مو متربيه
شذى ترد لها الطراق:انتي اللي مو متربيه..واذا مديتي ايدج علي مره ثانيه يا ويلج
طلعت عنهم وسكرت الباب بقوه...التفتت على امها لقتها منصدمه...
امامه:من وين يابها طلال..هذي تربية شوارع
نوال تقعد:حسبي الله عليها رفعت لي ضغطي
امامه بقهر:انا اعلمها يمه ماراح اخليه لين يطلقها طلال
نوال:ساحرته مو معقوله الولد يبديها على حلا
امامه منقهره:اهو حبها يا يمه قبل لا يحب حلا بس ما بداها عليها
نوال:دقي عليه وقولي له حرمتك ما بشوفها بالبيت
امامه:أن شاء الله يمه ... انتي اهدي لا تهمج هالنذله
نوال:حسبي الله عليها مو هامتني بس قاهرتني أن هالاشكال في بيتي
امامه:افا عليج يمه ما رده طلال بيطلقها صدقيني بس خل يعرف اللي سوته ولي قالته اليوم
تمت تدق عليه بس جهازه مغلق...
امامه:مسكر جهازه يمه
نوال:اييه صح هم في اجتماع اللحين
امامه تعدل نفسها بعد ما تبهذلت:خلاص يمه انا اللحين رايحه لحلا..اذا رجعت نكلمه
نوال:ماراح اخليها تدش بيتي إلا واهي معتذره واخليها خادمه لي
امامه مستانسه:زين تسوين فيها يمه تستاهل
بيت فيصل
فجر تصارخ تنادي امها من غرفتها:يمه يمه
نهى كانت بالصاله:هااااااااا
فجر:يمه تعالي غرفتي بسرعه
نهى تروح لها واهي تصعد بالدري:خير شفيج ليش تصارخين؟
فجر بالغرفه:وااااااااااي يمه انتي تعالي الغرفه اللحين
نهى وصلت غرفتها:خير شفيج ليش كل هالصراخ
فجر كانت لابسه بدلة عرس امامه:يمه شوفي هالحمار الخياط ما سوا النفنوف مثل ما قلت له
نهى:توج تتكلمين باقي على العرس يومين
فجر شوي وتبجي:يمه لا تقولين لي جذي شسوي اللحين؟!
نهى:بعد شتسوين فسخيه خل اوديه الخياط..وين تبين يصلحه لج؟
فجر تأشر صوب خصرها:يمه اهني وايد واسع علي
نهى:خلاص مو مشكله يضوقه لج
فجر:والطول يمه خل يقصره شوي
نهى:خلاص حطي دبابيس وروحي له قولي له كل هالكلام
فجر:لا يمه اخاف اروح بروحي
نهى(ليكون بس للحين متاثره من لصار لها) :ليش خايفه!!
فجر:المكان بعيد اخاف اسوق لي هناك
نهى(الحمدالله):يا ربي عليج...دقي على اخوج خل يوديج
فجر:اهو وينه مو بالبيت
نهى:لا رايح الجمعيه يجيب اغراض البيت
فجر:خلاص اللحين ادق عليه
نهى طلعت من الغرفه واهي تتقرطم:خرعتيني قلت صار فيج شي اللحين
طلعت لها انفال بويها صاعده غرفتها...توها راجعه من شغلها...
انفال:قوه يمه
نهى:يقويج ها يمه احط لج الغدا
انفال بتعب:اييه يمه الله يعافيج بتغدى وبنام حدي تعبانه
نهى:يعطيج العافيه حبيبتي..روحي صلي العصر على ما ازهبه لج
انفال تبوسها على راسها:الله لا يحرمنه منج...اقول يمه
نهى:خير
انفال:زهبتو شقة فيصل؟
نهى:اييه كل شي جاهز بس باقي نبخرها ونرتبها لهم
انفال :خلاص خلي هالشي علي انا
نهى:ترا كلها اسبوع بيقعدون بعدها بيسافرون شهر عسل
انفال:اييه اول ليله قالي فيصل حاجز فندق
نهى:اييه الله يهنيهم ويسعدهم
انفال:آمين
طلال طلع من الاجتماع .. لقى 10 ميس كول من شذى ..اخترع ليكون صاير بالبيت شي..دق عليها
شذى منقهره وبنفس الوقت خايفه يكونون قالو له شي:هلا
طلال :شفيج؟!!
شذى:ما فيني شي
طلال:ليش داقه علي 10 ميس كول ..امي فيها شي.؟
شذى ((اشوه يعني ما قالو له)):اللحين بدل لا تسأل عني تسأل عن امك!!!
طلال ماله خلق هالسوالف:وبعدين شذى؟
شذى:ولا أبلين..روح لشغلك المهم ولحبايبك ينطرونك
طلال ما فهم عليها:انزين انا اللحين راجع البيت ..انتي وينج فيه؟
شذى انقهرت:انا في بيت امي ماني يايه اللحين
طلال مزاجه ما يسمح للمناقشه:خلاص براحتج بس لا تتاخرين
شذى انقهرت(اكيد عشان يحلا لك الجو مع حبيبة القلب حلوي):خلاص انا برجع البيت اللحين
طلال:خلاص اذا دخلتي الغرفه لا تصحيني انا بنام
شذى تشد على اسنانها:اوكي...باي
سده منها ...الا خط ثاني من تليفون البيت...
طلال:الو
نوال:هلا يمه طلال
طلال:هلا فيج يمه
نوال:وينك فيه؟
طلال:راجع البيت..تبغين شي؟
نوال:ابوك معاك؟
طلال:عنده جم شغله بيخلصها وبيرجع
نوال(احسن بعد):خلاص انا انتظرك
طلال حاس صاير شي بين امه وشذى تعود على هالشي:اللحين جاي
دخل طلال البيت لقى امه بالصاله تنتظره...
باس راسها وقعد يمها:خير يمه ؟؟
نوال:تدري حرمتك المصون ايش سوت وقالت اليوم؟
طلال مل من هالسوالف:يا يمه هذي سوالف حريم لا تدخليني بينكم
نوال بصوت عالي شوي:مرتك حبيبتك اللي خايف لي على مشاعرها سبت امك واختك في بيتهم
طلال انصدم:شنو!!!
نوال:تقول احنا النذلين وحنا مو متربين
طلال:من صجج يمه!!؟؟
نوال عصبت:اجل اتبلى عليها ..ولا ما تقدر تزفها واهي اللي اشتمت اهلك
طلال وقف معصب:انا توني مكلمها ما جابت لي طاري شي...وقالت اهي اللحين جايه
وقفت نوال معصبه وتهدد بصبعها:شوف يا طلال مرتك ماراح تدخل البيت إلا واهي متأسفه لي انا وامامه..ونسيت اقولك تراهي ضربت اختك
طلال انصدم(وصلت ليه الطق):شنو!!!
نوال:انا عارفه أن قلت لابوك بيدافع عنها وماراح يرضى عليها ..بس انا عارفه انك ما بترضى لاحد يغلط على اهلك وامك
طلال يبوس راسها:السموحه يا يمه..ولا يهمج اللحين اجيبها لج تعتذر منج غصبن عليها
نوال:وتعتذر لاختك..وتسمع الكلام ما تعاند والا ما راح ارضى عليك طول عمري
طلال(يا ربي من وين تتحذف علي هالمصايب):أن شاء الله يا يمه أن شاء الله
نوال تقعد على القنفه:خسارة بعت حلا برخيص حق وحده ما تسوى ظفر منها
طلال تم يناظرها بألم ((الكل يلومني الكل يأنبني خلااااااص تعبت ماني قادر اتحمل....ليش محد حاس فيني محد يصدق اني ندمان شسوي اكثر من جذي))
طلع من البيت ..ودق على شذى بالطريج والسيجاره ما فارقها...
شذى من غير نفس:نعم
طلال بعصبيه:اللحين جاي لج بالطريج..اول ما تسمعين الهرن تطلعين لي بره
شذى حست أن عرف بلي صار..عاندت:ماراح اطلع لك
طلال:شنو!!!
شذى بعناد:اللي سمعته.. ماراح اطلع لك..الا لمه تعلم اهلك شلون يحترموني
طلال عصب وقام يصارخ وسرعته تزيد:سمعي يا شذى كسري الشر وطلعي ولا ماراح يحصل طيب
شذى خافت من نبرة صوته:انت انزل البيت نتفاهم محد من اهلي موجود
طلال:يكون احسن بعد ..اخذ راحتي بالكلام (سكره بويها)
وصل بيت شذى ...نزل دق الجرس...فتحت له الباب واهي مبوزه...
شذى تقعد على القنفه ...سحبها طلال من يدها لعنده وقفها جدامه...
طلال معصب :انتي شقايله حق امي واموم؟
شذى بغرور:هد ايدي
طلال يضغط عليها اكثر:شلون تتجرأين تقولين لامي جذي!!
شذى تتالم:طلال هد ايدي قاعد تعورني
طلال:مارح اتركها لمه تتكلمين
شذى تغمض عينها من الالم تحس اظافره دشو بلحمها:طلال يعور هد ايدي...عشان اتكلم
طلال يدزها بقوه على القنفه:تكلمي
شذى تمسح مكان الالم:اهم اللي ابتدو أول
طلال عصب:يعني هم ما تعترفين بغلطج
شذى بغرور:قلت لك هم اللي بدو ومن حقي ادافع عن نفسي
طلال قرب ويه منها وصار ملاصق من ويها :انا طوفت لج سوالفج ويا اموم قلت ماعليه سوالف حريم بينكم بين بعض...بس انج تتجرأين تسبين اهلي وترفعين صوتج على امي هالشي ما ارضاه
شذى تحس بأنفاسه الحاره على ويها:يعني ترضاها لي طلال يقولون اني مو متربيه واهلي ما عرفو يربوني واني نذله...غير هذا يفشلوني جدام الحريم اليوم
طلال:هذي بحسبة امج لازم تحترمين كلامها وما تردين عليها
شذى تبجي:سكت وايد طلال من يوم ييت بيتكم وامك ما تعاملني عدل ...تصبحني بكلام يجرحني وتمسيني بكلام يجرحني..ما كأني مرة ولدها
طلال قلبه يعوره على شكلها بس مهما صار هذي امه:هالكلام كله ما يهمني وما يأثر فيني...اللحين تجين معي البيت وتتأسفين من امي واموم
شذى توقف منصدمه:نعم شقلت !!!
طلال يسحبها ويلفها له:لسمعتيه ..تجين معي تتأسفين منهم
شذى جفست يدها وبغرور:مستحيل هالشي تنساه..اهم لغلطو علي هم لازم يتأسفون مني
طلال عصب ورد مسك يدها وشد عليها:شذى انا صبري محدود وكلامي ما ينعاد...اذا ما رجعتي معي اللحين البيت وتأسفتي من امي واموم...خليج في بيت اهلج وباجر ورقة طلاقج توصل لج
شذى فتحت عينها مصدومه:!!!!!
طلال حس بصدمتها بس خلاص تعب من تزوجها واهو خسر كل شي:فاهمه ولا لأ؟!!!
شذى دموعها تنزل:بهالسهوله تتخلى عني
طلال ما يبي يضعف:شذى اللي تسوينه ماراح يفيد...هذي امي وما ارضى أي احد بالكون يغلط عليها
شذى:انا اتسامح منها بس اموم لا..
طلال بقلت صبر:بس انتي رفعتي يدج عليها
شذى :انا ما طقيتها الا لانها طقتني قبل واظن هالشي من حقي
طلال عارف اموم اخته يدها طويله:اللحين خلينه من اموم بنات تنيازون مالي شغل فيكم..بس امي ما اسمح لج ترفعين صوتج عليها
شذى تقرب منه:طلال امك تجرحني بكلامها ما تدري شكثر انا سكت...انت تعرفني يا طلال ما سويت جذي إلا لاني احبك
طلال سكت يتأملها يتأمل حبيبته لحرمته من حلا يتامل حبيبته لخربت علاقته ويا اعز انسان على قلبه خاله وصديقه مشعل..يتامل حبيبته لخربت بينه وبين اخته...يتأمل حبيبته لنسى ربه بلحظه علشانها....كل هذا لان يحبها ..اي حب هذا ليخليه يتعذب جذي...
حست انه سرح ابتسمت له ما تبي تخسره(بس انا اواريج يا اموم انتي راس المشاكل):طلال
طلال انتبه لها:هممم
شذى تحط يده مدار رقبته:حبيبي انا آسفه على اللي صار اليوم...واللحين بنفسي بتأسف من خالتي المهم رضاك حبيبي
طلال (يا ربي احبها رغم كل اللي صار) ابتسم لها:انزين قومي نروح لها البيت لانها متضايقه وايد
شذى:ممكن طلب حبيبي؟
طلال:آمري
شذى:ماني براجعه اللحين..بس ارتاح شوي وصدقني اني ماراح اصعد الشقه إلا وانا متأسفه منها
طلال يحس انه تعبان وده ينام:خلاص اذا جيتي بتطلعين من بيت اهلج دقيلي
شذى:أن شاء الله
طلال يلتفت ناحية الباب بيمشي ..لحقته وقفته بصوتها
شذى:طلولي
طلال يبتسم لها:هلا
شذى تبوسه على خده:زعلان حبيبي؟
طلال يقرص خدها:اذا تأسفتي من امي ورضت عليج ماراح ازعل منج
شذى بكل حب:راضيه اذل نفسي يا طلال بس اكون يمك
طلال كسرت خاطره لان عارف امه وامامه شيسمعونها كلام يجرح...ضمها لعنده على الخفيف ..وبعدها غمز لها:سي يو
شذى:مع السلامه
وصل البيت دخل الصاله لقى امه وابوه ...سلم عليهم ونوال عطته نظره تسأل فيها عن شذى...اهو هز راسه يعني بتجي...يدري أن امه ما تبغى ابوه يدري بشي...استاذن يصعد غرفته ينام...
جاسم مو عاجبه الوضع:ولدج ليه متى بيتم جذي؟
نوال:خير وشفيه؟
جاسم:يعني ما شميتي ريحة لبسه كلها سجاير
نوال بحزن:الله يكون في عونه...
جاسم:وبنتج وينها فيه؟
نوال:راحت لعند حلا
جاسم يوقف:انا رايح الديوانيه تبغين شي؟
نوال:سلامتك
جاسم:الله يسلمج...في امان الله
صعدت لغرفة طلال تبي تكلمه....بس شافته نايم كسر خاطرها سكرت الباب ورجعت غرفتها...
بيت حلا
بعد ما كلو خلصو وقالت امامه لحلا كل اللي صار ويا شذى...
حلا:ميمي ماله داعي تمدين يدج عليها؟.!
امامه:!!!
حلا تكمل:البنت غلطت بس لو اخوج مو معطيها مجال جان ما غلطت يعني اخوج بعد غلطان
امامه مو فاهمه:شلون طلال عطاها فرصه؟ انا للحين اموت واعرف ليش ابوي جبره عليها؟
حلا سكتت ما حبت تشوه صورة طلال عند اخته اكثر من جذي:....
امامه ما اهتمت للموضوع:انزين حلوي شكلج وايد تعبان
حلا تحس انها مسخنه:اموم شوفيني مسخنه؟
امامه تحط يدها على يبهتها:امبييه حلوي شكلج مريضه... ياربي مو وقته عرسي
حلا تكفخها:اللحين هذا ليهمج وانا بالطقاق
امامه:هههههههههه لا والله حلوي ابيج تكونين صاحيه بالعرس
حلا تحس صج راسها قام يثقل وتبي تنام:ميمي وديني غرفتي احس بدوخه شوي
امامه مسكتها من يدها ودتها لغرفتها ...انسدحت على السرير واتلحفت....قعدت يمها على السرير
امامه بخوف:حلوي
حلا بدت تدوخ:هاااا
امامه تشوف حرارتها كل مالها وتزيد:لا حرارتج ارتفعت خل اجيب لج كمادات ماي بارد
حلا راحت بسابع نومه:..............
نزلت المطبخ ...سوت لها كمادات ماي بارد..وصعدت الغرفه لقت حرارتها ارتفعت...
((يااااا ربي لا يصير فيها شي اهي حامل مو زين لها...ِشسوي اللحين؟!!!))
خذت موبايلها ودقت على طلال....
طلال بسابع نومه:الو
امامه :طلااااال قوم طلال الحقني
طلال اخترع قعد على حيله:شفيج!!! شصاير!!!!؟؟؟
امامه تشوف حلا وتبجي:حلا طلااااال وايد تعبانه مادري شفيها
طلال فز من مكانه وقف على ريله:شفيها؟
امامه:مادري فجأه كانت معاي نسولف ما فيها شي...اللحين حرارتها عاليه و مو قادره تصحى وياي
طلال بخوف قلبه قام يرقع:لبسيها أي شي اللحين انا جاي لكم بالطريج
امامه:اوكي
لبس بسرعه أي شي اخذ مفتاح سيارته ونزل بسرعه ...اشوه انه امه مو بالصاله عشان ما تسأله....ركب سيارته وداس اسرع ما عنده ...ربه حفظه كان بيدخل بسياره جدامه لان الطريج زحمه وسرعته خياليه بس قدر يرزم بريك قوي ....
وصل بيت حلا نزل بسرعه... شالها وخذها للسياره وطول الطريج امامه تصيح خايفه عليها وطلال مو ناقص كافي اللي فيه...
اخذها للطوارئ فحص عليها الدكتور بعدها طلع لهم...ركض طلال صوبه..
الدكتور :انت زوجها؟
طلال:اييه..شفيها دكتور طمني؟
الدكتور يبتسم له يطمنه لان شكله وايد خايف:ما فيها شي الحمدالله بس فلونزا مو اكثر
طلال:يعني اهي بخير
الدكتور:بخير والياهل بعد بخير...بس لازم تاخذ لها درب(مغذي) لان الظاهر مو ماكله شي...وتاخذ حبوب فيتامينات ومقويات
طلال يدري انه هو السبب اللي هي فيه:ممكن اشوفها؟
الدكتور:اييه ممكن ...بس لحسيته انها مو مرتاحه نفسيا وهالشي مهم للحرمه الحامل..لان لازم تاكل وتغذي الجنين ومرتك فيها نقص فيتامين...الافضل لها انها تاكل اكل صحي يقويها
طلال يهز راسه بتعب:أن شاء الله
الدكتور:تقدر تشوفها اهي صحت ...بس بعد ما تخلص من المغذي تقدر تطلع
طلال يمد يده له يشكره:يعطيك العافيه دكتور ما قصرت
الدكتور:الله يعافيك...هذا واجبنا
قربت منه امامه...
امامه:ها شقال لك؟
طلال:الحمدالله مجرد انفلونزا وضعف فيتامينات
امامه:انزين انا بدخل لها
طلال:اييه روحي تطمني عليها
امامه :وانت ماراح تجي؟!
طلال بحزن:شوي والحقج...
دخلت امامه لها ...وطلال واقف بره طلع سيجاره ودخنها ... يخاف يدخل لها تجرحه بالكلام كافي اللي سمعه اليوم منها ...اكيد كل ليصير لها هو السبب فيه....
قرب منه السكيورتي:لو سمحت
طلال التفت عليه والسيجاره بيده:نعم
السكيورتي:التدخين ممنوع
طلال :أن شاء الله
طفى السيجاره ...واخذ نفس عميق ودخل عليها الغرفه وملامح التعب كلها على ويهه....اول ما شافته تلاشت ابتسامتها ...وحلت محلها تعابير تأنيب وحزن
((كاااافي يا حلا كاااااافي ليه متى بتناظرني جذي...حرام عليج حسي فيني قلبي يعورني بموت من اللي تسوينه فيني))
قرب من السرير وقعد بالكرسي اللي يمها:حمدالله على سلامتج
حلا بصوت واطي وعينها بعيد:الله يسلمك
امامه قامت تروح تجيب الدوا :طلال وين ورقة الدوا؟
طلال يمدها لها وبعينه شكر انها فهمت تخليهم بروحهم:خذي
طلعت امامه من الغرفه وحلا بقلبها تدعي عليها ليش خلتها وياه...
طلال يمسك يدها البارده بيده الدافيه :ليش ما تاكلين عدل؟
حلا سحبت يدها وحطتهم تحت اللحاف :مو بشي مهم
طلال:إلا مهم لصحتج وصحت الياهل
حلا رفعت عينها له باستهزاء:الياهل ما يهمني
طلال بألم :لأنه مني؟
حلا من ورا قلبها(إلا اموت عليه كافي منك يا حبيبي):مو ملزومه اجاوب
طلال اخذ نفس وقف:اروح اشوف اذا خلص المغذي
طلع من الغرفه انفخت بألم....((يا ربي ليه متى بتم جذي...وانا اشوفه بعيني قام يضيع... صحته انهارت ...ضعف وايد غير هذا الهالات السود تحت عينه..والسجاير لقام يدخنها...))
.رجع طلال للغرفه لقاها تشوف الباب لطلع منه وسرحانه ما حست بدخلته....قرب منها وقعد يمها على السرير
(ماراح افقد الامل يا حلا ادري اللي بقلبج حبيبتي...))
حست فيه يوم قعد قبالها على السرير:يقول الدكتور يصير تطلعين اللحين
حلا تلقائيا ابتسمت له:اوكي
ما صدق اللي شافه بعينه صارت أي حركه منها تعطيه لو امل قليل انها ممكن تسامحه ..مسك يدها يساعدها عشان توقف واهي ما رفضت هالشي ....
((ياااااا ربي ما اصدق لقاعد يصير ...معقوله تكون حنت علي ..يا رب لا تغيرها علي))
دخلت امامه وشافت طلال يده بيد حلا يقومها من السرير...
امامه:انزين احترمو المكان لانتو فيه!!
التفتت عليها حلا:شنو؟!
امامه تغمز لهم:الله لا يحرمكم من بعض قولو آمين
حلا ناظرت عينه شافته يبتسم لها ويقولها قولي آمين يا حلا عطيني امل يا حياتي....
تذكرت المشهد لشافته فيه ويا شذى بهاللحظه ما تدري ليش مر في بالها ...اللي شافته مو شويه أي زوجه بالدنيا ما تقدر تشوف زوجها يخونها ويا وحده وتنسى هالشي بهالسهوله...
سحبت يدها منه ...وبصوت حاد
:ابغى ارجع البيت
طلال استغرب منها قرب منها:حبيبتي شفيج؟.!
حلا تغمض عينها ما تبي كلامه يأثر فيها:ابغى ارجع البيت
راحت لها امامه مسكت يدها:خلاص حلوي انتي اهدي شوي
رجعو البيت ...طلال راح لبيتهم بعد ما طلبت منه حلا انه ما يتم وياهم تبي ترتاح....
امامه تمت ويا حلا تعابلها....دقت عليها انفال تسأل عنها ..وقالت لها انها عند حلا واهي تعبانه ..قالت بتجي لهم اللحين
دخل طلال البيت ..لقى امه بالصاله بروحها ...
نوال مستغربه:انت مو نايم .؟
طلال يقعد بتعب:لا طلعت
نوال قلبها يعورها على حال ولدها:شفيك يمه؟
طلال:حلا يمه تعبت وديتها المستشفى
نوال يدها على قلبها:شفيها؟!!
طلال يهديها:ما فيها شي يمه الحمدالله بس فلونزا ونقص فيتامينات
نوال عصبت:انا قلت لكم الحرمه حامل لازم احد يهتم فيها وانت مجابل شينة الحلايا
طلال:شسوي يا يمه ..كلمتها اهي ما تبغيني اكون وياها بالبيت
نوال:ما تنلام
طلال وقف خلاص مل الكل يلومه الكل يعاتبه:انا تعبان يمه ابغى انام
نوال:ومرتك ما كلمتها؟
طلال نسى السالفه:إلا كلمتها ...اللحين اشوفها
نوال بصوت واطي:اقل شي المفروض تطلقها
طلال سمعها بس مل من هالموضوع واهي بنفسها تدري انه ابوه ما بيرضى بهالشي:....
شذى كانت تسولف لامها عن اللي صار وامها قالت لها تتأسف لهم عشان ما يطلقها طلال وابوها يرد يزعل عليها....
ردت على موبايلها:هلا طلال
طلال:متى بترجعين.؟
شذى بدلع :ولهت علي حبيبي؟
طلال ماله خلقها صدمها يوم قال:لاني تعبان ابغى انام وانتي عارفه الموضع لكلمتج فيه
شذى تحبطت:خلاص اللحين يايه
طلال بصوت واطي:بوسي راس امي وتأسفي منها
شذى بقهر:من عيوني حبيبي
طلال يحس انه تعبان:يالله مع السلامه
نوال:متى بتشرف الاميره؟
طلال:البنت بتجي تبوس راسج وتتأسف منج...وانتي يمه الله يهديج خفي من كلامج عليها مهما كان هذي انسانه وانتي اعرفج قلبج طيب
نوال ببراءه:انا ما قلت لها شي ...حرمتك لسانها طويل ويبيلها احد يأدبها
طلال :خلاص يمه اهي اللحين تعلمت واندمت على لسوته وجايه تعتذر...الله يخليج خليني ارتاح تعبت من هالسالفه
نوال كسر خاطرها شكله حيل تعبان:خلاص يمه روح نام
طلال يبوس راسها:الله يخليج لي يمه
دخلت شذى لقت نوال بالصاله ....
((اففففففف الله يعيني عليها....لازم يا شذى عشان طلال كل شي يهون))
قربت منها وباست راسها وابتسمت:آسفه خالتي
نوال من غير نفس:هالمره بسامحج عشان طلال المره الجايه ماراح اطوفها لج وانتي عارفه وقتها شنو مصيرج
شذى لو بيدها تكفخها :أن شاء الله خالتي
نوال تقوم :كلامي هو اللي يمشي بالبيت من غير أي مناقشه
شذى(عساج الموت):على امرج
صعدت نوال لغرفتها ...رفست القنفه برجلها من القهر وصعدت لطلال لقته نايم تعبان كسر خاطرها ...غيرت لبسها ونامت
بيت حلا
امامه:يالله حلوي استأذن انا اللحين
حلا:يا قلبي مشكوره اذيتج يالعروس
امامه بدلع:شفتي شلون عرسي باقي عليه يومين وانتي تشغليني نيرس عندج
حلا:ههههههه ما عليه يا قلبي ما قصرتي
امامه تبوسها:افا عليج جم حلوي عندي
حلا:اكيد وحده
امامه:ههههه ما يبيلها كلام...تآمريني على شي؟
حلا:سلامتج
امامه:مع السلامه
حلا واهي تنسدح :بحفظ الله
شقة احمد
قعدت غنيمه من النوم ..تمت ثواني تتأمل الغرفه ...استوعبت انها ردت لاحمد...بس وينه فيه ؟!!
قامت من السرير ..دخلت الحمام خذت لها دوش ...لبست ملابسها طلعت الصاله لقته يتفرج على التلفيزون...
غنيمه بابتسامه:صباح الخير
احمد يتاملها واهي جايه صوبه:صباح النور
غنيمه تقعد يمه:تريقت حبيبي؟
احمد يهز راسه:نو نو
غنيمه:ليش؟
احمد:انطرج اتريق معاج
غنيمه توقف:شتبي تتريق يا قلبي ؟
احمد يوقف وياها:تصدقين مشتهي انا اطبخ بنفسي
غنيمه:هههههه يعني الريوق اليوم عليك
احمد يغمز لها:وبيكون احلى ريوق
غنيمه:احمد للحين عندك فرصه تنسحب
احمد بعناد:لا لا ما انسحب وبتشوفين شلون بتاكلين اصابعج وراه
غنيمه:بنشوف..ما تبيني ايي وياك؟
احمد:انتي ارتاحي اهنيه وكل شي يكون جاهز بعد نص ساعه بالكثير
غنيمه تقعد:اوكي ننطر
راح احمد المطبخ ...طلع البيض وحط المقلى على الجوله وكب فيه الدهن ....وحط البيض...بعدها راح يزهب الحليب والجاي....
اخذ له اربع قطع توست وحطهم بالشوايه....
غنيمه قاعده بالصاله وتحس انها فرحانه انها ردت له....تذكرت فهد بالغرفه الثانيه ....لانها اتفقت ويا احمد يجيبه يعيش وياهم ...
شوي تشم ريحة حريجه وصراخ احمد...طلعت من عند فهد تركض مخترعه ...
غنيمه :شفيك؟!!!!!!!!!
احمد واقف والنار تشتعل بالشوايه و المقلى:غنووووم ساعديني
غنيمه:ههههههههههههههههههه
احمد عصب:بدل لا تضحكين تعالي طفي النار لا نحترق
غنيمه بكل سهوله خذت قلاص ماي وكبته فوق المقلى وانطفى...
احمد استغرب:بس جذي؟!!
غنيمه:ههههههههههههههه شنو اللي بس جذي؟
احمد انحرج:انا صارلي ساعه احاول اطفيه بالفوطه
غنيمه:ههههههههههههههههههه
احمد:بس عاد غنوم
غنيمه تشوف المطبخ شلون زباله:اللحين زين جذي...عاجبك شكل المطبخ؟
احمد يشوفه ويبلع ريجه:مادري صار الشي فجأه
غنيمه تيمع الاكل بالارض:مو قلت لك من الاول انسحب
احمد:خلاص عاد
غنيمه:هههههههه انزين روح اقعد بالصاله اللحين ازهب لك الريوق
احمد:ما تبيني انا اسويه
غنيمه:لا مشكور كافي اللي صار مو مستغنيه عنك
احمد يقرب منها:تخافين علي احترق
غنيمه تبتعد:روح انطر بالصاله احسن لك
احمد:ههههههههههههههه..اعترفي ما فيها شي؟
غنيمه تنرفزه:خايفه على المطبخ توه يديد حرام يحترق
احمد:ههههههههههههههه حلوه هذي...ادري مو من قلبج
غنيمه ترد تحط توست بالشوايه:كيفك لا تصدق
بيت جاسم
قعدت امامه من النوم .... اليوم متفقه مع حلا تجي عندها يختارون التسريحه والمكياج....بس حلا تعبانه ...دقت على انفال واهي بتييها.....
نزلت تحت لقت امها وابوها وشذى وطلال قاعدين يفطرون...
امامه:صباح الخير
الكل:صباح النور
امامه تقعد يم امها:شلونج مامي.؟
نوال:بخير
امامه :وانت باباتي؟
جاسم:الحمدالله
امامه تحرها:وانت طلولي؟
طلال:زين
امامه ترجع لوره بالكرسي :دوووم أن شاء الله
شذى انقهرت انها ما عبرتها بس طوفت ....كملو ريوقهم واستأذنو جاسم وطلال رايحين الشركه....
قبل لا يطلع طلال ساسر امامه بأذنها ((ميمي لا تروحين لحلا انا بروح لها اللحين))
غمزت له امامه..وبعدها عطت شذى نظرة خبث...هذيك انقهرت حست الشي يخص حلا....
بيت فيصل
انفال نازله من غرفتها لقتهم يتريقون بالمطبخ....
انفال:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
فيصل استغرب انها لابسه:نفوله وين رايحه من الصبح؟
انفال تاخذ لها زيتونه:عند اموم
نهى تصب لها حليب:توها يمه الساعه 10
انفال:مو اليوم لازم تختار التسريحه والمكياج حلوي ماراح تقدر تيي انا بروح لها
فجر:ليش شفيها حلا؟
انفال: تعبانه شوي
نهى:الله يصبرها مع الحمال ومرض ....الله يعينها
انفال:اييه والله بعد عمري ما تستاهل
فيصل:انزين نفول ما يصير ايي وياج؟
انفال.:وين تيي وياي؟
فيصل:اشوف امومه
نهى:هههههههههههههههه حبيبي فيصل لاحق على البنت
فيصل انحرج:يمه شيصبرني ليه العرس
فجر:اصلا زين منها تكلمك لو انا منها ما اكلمك إلا بعد العرس
فيصل ضربها على راسها:كرميني بسكوتج
فجر:هههههههههه يعور
فيصل:قلعتج
انفال توقف:اوكي يمه انا بمشي
نهى:الله يحفظج
فيصل:سلمي عليها نفول
انفال :توك مكلمها
فيصل:اييه ما عليه هم سلمي عليها
انفال:ههههههههههه الله يخليكم لبعض
فيصل:ويخليج لي ...(يأشر على فجر) مو هذي ما تعرف تقول كلام سنع
فجر بغرور:انا اقول الصج ما اجامل
انفال:انا ماراح اخلص مع هواشكم...باي
الكل:باي
بريطانيا
خالد اخذهم لمدينة ملاهي بره لندن...كانو فيها طول اليوم...رجعو بليل الشقه بعد ما حس بو حور بتعب شوي....
حور تجيب له كوب اعشاب تريحه:تفضل يبه
بو حور:دام فضلج حبيبتي
حصه:شنو هذا؟
حور تقعد يم خالد مجابله ابوها وحصه:اعشاب خالتي
حصه تكمش ويها:ابوج تعبان تجيبين له اعشاب!!
حور ناظرت خالد وبعدها ردت:عيل شييب له؟
حصه تاخذ الكوب منه:صج انج ما تفهمين شي عيزت وانا اعلم فيج...المفروض تيبين له شي بارد
حور انقهرت:بس هذا يخفف الصداع
حصه توقف رايحه المطبخ:كلام فاضي
حور نزلت راسها....بو حور ما عرف شيقول..
خالد يساسرها:ولا يهمج حبيبتي...لا تضيقين خلقج
حور تبتسم له تجامله:لا تحاتي حبيبي
رجعت حصه وبيدها قلاص عصير بارد...عطته بو حور وقعدت وعينها على حور...
حصه:هذا المفروض تسوينه
حور وقفت بتروح غرفتها:تصبحون على خير
قام وراها خالد:تصبحون على خير
بو حور:وانتو من اهله
حصه تتقرطم بعد ما راحو:جنه كلامي ما عجهم!!
بو حور مل من هالسالفه:عجبهم ..شرايج احنا بعد نروح نام
حصه:افففففف وانا يايه لندن عشان اكل وانام
بو حور يوقف متملل:انا بروح انام عن اذنج
حصه عصبت:اللحين انا اكلمك تخليني وتنام
بو حور :يا حصه ذكري ربج خل انام ترا صج تعبان
حصه كسر خاطرها:خلاص روح نام منو ماسكك
بو حور يبتسم لها:انتي ماسكتني ابيج تيين معاي
حصه مسكت يده:يعني تفهمني ما تعرف تنام بروحك؟!
بو حور ياخذها معه لغرفتهم:لا ما اعرف اخاف
حصه:ههههههههههههه
بيت حلا
قاعده بغرفتها تحس انها ثقيله مو قادره تقوم على حيلها....
مرجعه راسها لوره ...وتفكر بطلال
((يا ربي والله تعبت تعبت ليه متى بتم جذي اعامله...وانا ادري اني محتاجته وحياتي من غيره ما تسوى شي...لازم اعطيه فرصه تعبت من بعده عني))
دخل طلال الغرفه...واهي ما حست فيه....قرب منها وقف قبالها واهي منسدحه على السرير...ما قدر يروح الشغل من غير لا يتطمن عليها....
طلال يحط يده على راسها يتحسس حرارتها توقعها نايمه....فتحت عينها له...ابتسم لها
:صباح الخير
حلا عيونها تغورق من الدموع:صباح النور
طلال يمسك يدها:شلونج حبيبتي اللحين؟
حلا نزلت دمعه على خدها ونفخت بألم:الحمد الله
طلال باس يدها وبكل صدق قال لها:احبج
حلا غمضت عينها وسمحت لنفسها لو مره تقول له عن لبقلبها:وانا بعد
طلال ماصدق:وانتي شنو يا حلا ؟!!
حلا فتحت عينها وناظرت بعيونه:احبك
بيت جاسم
قاعدين بالغرفه يشوفون صور للمكياج ويتفقون ...
امامه:باقي التسريحه
انفال:اممم انا اقول كسريه و بعدين رفعيه
امامه تواريها الصوره:امممم مثل هذي يعني؟!!
انفال:اييه جذي يصير زوغه عليج
امامه:ههههه اوكي
دق فيصل على امامه...حطته سايلنت...
انفال استغربت:ليش ما تردين؟
امامه:ما ابغى
انفال:ليش؟
امامه:خلييه يتعلم شلون يطفرني
انفال:ههههههههه شسوى بعد؟
امامه منقهره:مساع اكلمه يقولي غيرو مكتبه
انفال:انزين
امامه:شنو انزين...اللحين القسم اللي وياه كلهم حريم
انفال:ههههههههه ويعني؟
امامه عصبت:شنو يعني...نفول يعني يجابل حريم هناك اكثر من 7 ساعات
انفال:هههههههه تغارين عليه؟
امامه:اكيد
انفال:هههههههههههه يعني تبينه يقعد بالبيت ما يشتغل
امامه:انا ما قلت جذي بس قلت له اطلب من المدير ينقلك انفال:شقال لج؟.
امامه منقهره تقلد صوته الرجولي: يقول مرتاح جذي
انفال:ههههههههههههه يطفرج
امامه:لا ما يطفرني
انفال:ههههههه انزين ردي عليه عيز واهو يدق
امامه بعناد:ماراح ارد
مكتب فيصل
((افففففففف يا ربي من صجها هذي...اتغشمر معاها ..اكيد زعلت ))
سوسن (معاه بالمكتب):فيصل
فيصل(الاخت مطيحه الميانه من غير اخ ولا شي):نعم
سوسن بدلع تبي تلفت نظره:ممكن قلم لو سمحت؟
فيصل يشوفها بنظره:ما عندج قلم بمكتبج؟.
سوسن انحرجت:عندي بس ما يشتغل
فيصل يمد لها القلم:تفضلي
سوسن بابتسامه كبيره:شكرا
فيصل(ما شافتج ميمي جان ذبحتج):عفوا
بيت ام شذى
ام شذى تكلم شذى بالتليفون وكانت بالصالون تنطر دورها...
شذى:خلاص يمه انا اللحين بالصالون اسوي شعري ارد البيت اللبس وتمريني
ام شذى:اييه حبيبتي لا تتأخريني خالتج تقول تبينه نيي امبجر ..عشان نقعد ويا زوجة حمد
شذى:أن شاء الله يمه...بس طلال مارح ايي
ام شذى:خلاص مو مشكله بس انتي لا تتأخرين
شذى:أن شاء الله يمه ماني متأخره
بغرفة امامه
انفال انصدمت من الكلام لقالته لها امامه....
نفول:يالمينونه من صجج
امامه :قاهرتني نفول تدري اني ما ابيها تحضر عرسي ..وابوي هددني قال أن قلتي لها شي يا ويلج اهي أول المعازيم
انفال:هههههههههه كلش مو منقهره منها
امامه بمكر:انا اعلمها شلون تحضر عرسي
انفال:هههه اموم حرام عليج اللي بتسوينه فيها
امامه ترتب لخطتها:ما عليج منها ..اللي بنسويه ولا شي من اللي تستاهله
راحو غرفتها ...خذت امامه مسحوق الفلفل الاحمر ورشت منه على الخفيف على مكياج شذى ونفخته عشان ما يبين اثره بس مفعوله موجود
انفال:ههههههههههههه اشهد انج مو بصاحيه البنت ويها بيحترق
امامه:احسن تستاهل مثل ما حرقت قلب حلوي
انفال:اييه والله تستاهل
امامه سحبتها من يدها:امشي ننحاش لغرفتي قبل لا يدخلون علينه
انفال:ههههههههههه والله قمت اخاف على فيصل منج
بعد ربع ساعه ...رجعت شذى من الصالون صعدت الدري واهي تغني ...دخلت غرفتها غيرت لبسها استشورت شعرها .. باقي بس المكياج...
غرفة امامه
امامه تسمع صوتها تغني:هههههه تسمعينها تغني؟
انفال تغمز لها:اييه حرام مستانسه
امامه:اموت واعرف شنو ردت فعلها اللحين
انفال:هههههههه حرام عليج اموم
امامه تحوس بالغرفه:انا ليش ما فكرت اصورها فيديو
انفال انصدمت:من صجج!!
امامه:اييه علشان اواريه حلوي
انفال:ههههههههه وربي مو صاحيه
فجأه سمعور صرا خ شذى ....
امامه تناقز من الفرح:ايوه ايوه
انفال ميته ضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حرام عليج ليكون احترق ويها
امامه:ههههههههه جان زين انا بطلع سوي نفسج مخترعه يا ويلج أن ضحكتي
انفال:ههههههههه لا اموم ما اقدر والله افصل من الضحك عليها
طلعت امامه ومسويه نفسها مخترعه دخلت غرفتها...
امامه:شفيج انتي فضحتينا بصراخج؟
شذى شكلها كان يعور القلب مسكره عيونها وتصيح من الحراره:اموم حار يحرق يحرق
امامه ماسكه ضحكتها:شنو ليحرق!!
شذى تصيح:مادري مادري بلييز يبيلي فوطه فيها ماي بارد
امامه:نعم نعم اشتغل عندج حبيبتي خدمي نفسج بنفسج
شذى عصبت اللي فيها كافيها:اموووووم بلييز مو وقته ويهي قاعد يحترق
امامه تحس انها بردت قلبها:تستاهلين عساه زود أن شاء الله
طلعت عنها ..واهي دخلت الحمام غسلت ويها بماي بارد ..فتحت عينها ولا ويها كله احمر محترق تمت تصيح دقت على طلال ما يرد عليها....دقت على امها تصيح
ام شذى:ها يمه جاهزه؟
شذى:يمه يمه لحقي علي
ام شذى اخترعت:سم الله عليج شفيج يمه...ليش تصيحين؟
شذى تشوف نفسها بالمنظره:ويهي يمه احترق
ام شذى مو فاهمه:شنو لحترق؟.
شذى تصارخ:يمه ويهي ويهي تعالي مريني نروح الطبيب
ام شذى:خلاص يمه انا اللحين يايه ..حطي عليه ثلج
شذى :اوكي ..باي
غرفة امامه
امامه:ههههههههههههه واخيرا ..بشوف طلال شلون يشوفها اللحين
انفال كسرت خاطرها:اموم اخاف على طول يتم جذي
امامه:هههههه لا شدعوه قالو لج مجرمه ..سالت قالو يتم اسبوع بالكثير ويروح
انفال:ههههههه عيل تستاهل
بيت حلا
يحس الارض مو شايلته من الوناسه...حلا نطقت بكلمة احبك لاول مره بعد اللي سواه فيها....
ساعدها تقوم من السرير...اهي دخلت الحمام غسلت وغيرت ملابسها ...تحس براحه من وجوده يمها خاصة بهالوقت....
طلعت من الحمام لقته واقف يم الباب ينطرها ...مد يده لها..
طلال:تقدرين تمشين ليه تحت؟.
حلا بحيا:اييه
طلال:اذا تحسين بتعب اشيلج؟
حلا :لااااا اقدر اقدر
طلال يغمز لها:يعني ما تبغين اشيلج؟
حلا حمرت خدودها:يااا ربي طلال بس عاد
طلال استخف عليها:خلاص بسكت..امشي تحت اكلي لج شي عشان تاخذين دواج
حلا تحس انها بعالم ثاني وياه....ما تدري ليش حست انها بأي لحظه ممكن تخسر طلال...ليش تحرم نفسها منه ...كل انسان يغلط ليش ما اسامحه؟!! هذا طلال مو أي احد....
نزلو تحت قعدها على القنفه واهو راح المطبخ وكان مفتوح على الصاله .يسوي لها شي تاكله...
حط الاكل جدامها وقعد يمها...
طلال:يالله حبيبتي سمي
حلا تاخذ الصمونه من يده:مشكور كلفت على عمرك
طلال:تعبج راحه يا قلبي وجودي يمج يكفيني
تمت تاكل واهي ساكته ..وطلال احترم سكوتها وكان طول الوقت يتأملها ((الحمدالله يا رب تكون عطفت علي...وتسامحني وتنسى كل شي وترد حلا حبيبتي))
رفعت عينها له لقتها يناظرها حمرت خدودها:طلال
طلال انتبه لها:عيونه
حلا بحزن:صج تدخن؟
طلال بيأس:للأسف اييه
حلا:ليش؟ انت تدري أن صحتك ما تستحمل
طلال:لا تلوميني بعدج عني اهو السبب
حلا تنرفزت:اظن انت عارف السبب الرئيسي منو
طلال(ماا اظن انج بتنسين يا حلا):ادري
حلا:ولا تظن أنك أن دخنت بيرجع كل شي
طلال بأمل:بس اللي اعرفه أن قلبج كبير وادري انج بتسامحيني
توها بتنطق ..الا يرن موبايل طلال... شاف الرقم ارتبك حطه سايلنت وما رد
حلا تحس قلبها بيحترق:ليش ما ترد؟
طلال:مو شي مهم
حلا باستهزاء:إلا مهم رد عليها
طلال يناظر الانكسار بعيونها:حلا حبيبتي قلت لج شي مو مهم
حلا تذكرت اللي شافته تذكرت يوم خانها (لاااااا انا شلون سامحته شلون قلت له احبك نسييييييت كل اللي سواه فيني نسيييت انه خاااني)) طاح كوب العصير منها وقفت ودموعها نزلت فجأه....طلال خاف من شكلها المفاجئ
قرب منها:حلا
حلا تنفر منه:اطلع بره
طلال انصدم توها كانت راضيه عليه شلي غيرها !!:حلا انا..
حلا بصرااخ:قلت لك اطلع براااااااااا
طلال وقف:خلاص اهدي حبيبتي مو زين لج وللياهل
حلا تصيح:هالياهل ما ابغيه ما ابغي شي منك ما ابغي شي يذكرني فيك...ابغى اموت
طلال نزلت دمعه من عينه واهو يسمع كلامها:ليش يا حلا ليش؟
حلا انهارت قامت تضرب بالارض:اطلع اطلع ما ابغى اشوفك
طلال يصارخ:كااااااااااافي حراااااااام عليج بتموتيني بتموتيني
حلا تمت تصيح واهي تسمعه شلون يتعذب ...بس ما تقدر غصبن عليها من تذكر اللي سواه فيها..والخيانه لشافتها بعينها... تحس قلبها يقسى عليه بقوه ....طلع طلال بره البيت وسكر الباب بقوه...ركب سيارته ...ولع له سيجاره تهديه وتريح باله مثل ما يظن....كان يدوس بسرعه خياليه ...
بيت ام حمد
حمد:يمه مو كأن خالتي تأخرت؟
ام حمد:اييه والله يا ولدي خل ادق عليهم
ام شذى يرن موبايلها وكانت مع شذى توهم طالعين من غرفة الطبيب
ام شذى:هلا يا وخيتي
ام حمد:هلا فيج...عسى ما شر تأخرتو؟
ام شذى بضيق:سمحيلي انشغلت وما دقيت اعتذر منج
ام حمد:خير صاير شي؟
ام شذى:والله شذى ويها تشوه و تونا طالعين من الطبيب
ام حمد:ما تشوف شر..شلون جذي؟
ام شذى اهي بعد مو فاهمه:الظاهر نوعية المكياج ما ناسبت بشرتها
ام حمد:وييه...وشقال لكم الدكتور؟
ام شذى:عطاها ادويه ومرطب وقال أن شاء الله 4 ايام ويخف
ام حمد:الحمدالله على كل حال ..سلمي عليها
ام شذى:يوصل ..وسلمي على حمد ومرته وان شاء الله مره ثانيه
ام حمد:الله يسلمج...ان شاء الله مع السلامه
حمد:خير يمه؟
ام حمد:بنت خالتك تعبانه اعتذرو ماراح ايون
مها:عيل انجب الغدا خالتي لكم؟
ام حمد تبتسم لها ربها عوض ولدها خير وبمره صالحه:اييه يمه يعطيج العافيه
مها توقف وتبتسم لها:الله يعافيج خالتي..
التفتت على حمد لقته يناظر مها واهي تمشي:يمه حمد البنت راحت
حمد انحرج:ههههه
ام حمد:الله يبلغني فيك واشوف عيالك قول آمين
حمد:آمين يمه آمين الله يسمع منج
بيت فيصل
قاعدين كلهم ينطرون فجر ترجع عشان يتعشون يميع...
فيصل يشوف الساعه:فجوره من متى طالعه يمه؟
نهى:صارلها نص ساعه تقريبا
فيصل:حدي يوعان
انفال:هههههه انا ميته يوع
نهى:شوي وترجع اختكم ونتعشى يميع
فجر توها طالعه من الصيدليه ...بتركب سيارتها....اسمعت صوت شخص ينادي عليها ...وقفت منصدمه لاااااا مو معقوله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
التفتت على الصوت واهي ترجف:!!!!!!!!!!!!!!
فارس بابتسامه :شلونج فجر؟
فجر من الخوف بسرعه ركبت سيارتها وحركت ومشت...حاول فارس يوقفها بس اهي داست اسرع ما عندها وابتعدت عنه
دخلت البيت واهي تناهد بصوت عالي من الخوف...وجسمها كله يرجف..ماتدري شلون قدرت تسوق للبيت من غير لا تدعم...
لقتهم كلهم بالصاله متيمعين ....
فيصل راح لها مخترع أول ما شاف شكلها: فجوره شفيج؟!
فجر خافت تقوله ما يصدقها و يرد يزعل عليها:ما فيني شي
نهى تقرب منها:سم الله عليج يمه ليش ترجفين؟
فجر تبتسم لهم تخفف من توترها:ابد ما فيني شي بس دعمت قطوه بالشارع
انفال:ههههههههههههههههه لو داعمه آدمي جان شصار فيج
فجر تضحك تجاملهم:ههههههههههه ما اتوقع اوصل لكم البيت
فيصل يحضنها يهديها:خلاص حبيبتي اقصاها قطوه هدي شوي
فجر تتمسك فيه:أن شاء الله
نهى:خل احط لكم العشا
بيت جاسم
دخل طلال الغرفه واهو تعبان بعد ما فر ساعتين بالشوارع حس انه بيختنق باكيتين سجاير خلصهم ...لقى شذى منسدحه و ويها كله كريمات ومغمضه عينها...استغرب من شكلها
طلال:شذى شفيج؟.
شذى افتحت عينها له:انت وينك؟
طلال ما عرف شيقول:كان عندي شغل
شذى باستهزاء:أي شغل هذا ليه هالحزه؟
طلال نفخ :ترا مالي مزاج كلش شذى
شذى توقف تروح له:شفت شصار فيني طلال؟
طلال يناظر ويها المحترق ..انصدم:شنو هذا ؟!!
شذى يوم شافت ردت فعله تمت تصيح:لا تسوي فيني جذي طلال كافي لفيني
طلال يهون عليها:شلون احترقتي حبيبتي؟
شذى :مادري شلون ييت احط لي مكياج فجأه حسيت بشي حار يحرقني
طلال :رحتي الطبيب؟
شذى:اييه وعطاني ادويه ومرطب وقال لي 4 ايام ويرجع كل شي طبيعي أن شاء الله
طلال:وعرس ميمي شبتسوين؟
شذى شوي وتبجي لانها كانت تبي تحضره عشان تقهرها بس اللحين ما تقدر تجابل الناس واهي بهالحال حاولت تغطيه بس ماكو فايده...
شذى بقهر:ماراح اروح
طلال:ما تقدرين تغطينه؟
شذى تصيح:لااا حاولت ما يصير ما يصير
طلال يمسكها من جتفها..ويحس بخنقه :خلاص حبيبتي كل شي بيرد لا تخافين
شذى تحس ويهه بده يزرق ..بخوف:طلال شفيك؟
طلال فجأه طاح بالأرض...تم يتقلب بالارض مو قادر يتنفس:
شذى نزلت له ورفعته بيدها تمت تضرب فيه عشان يصحى:طلاااااال حبيبي قوووووم
تصارخ:امااااااااااااااااااااااامه...خاااااااااااالتي لحقوني
تهز طلال ((طلال قوم ...حبيبي قوم رد علي ..طلاااااال...))
...طلال يشوفها ويحس بخنقه مو قادر يتكلم
شذى:امووووووووووووووووووووووووووم ...خاااااااااااااااااااااالتي لحقوني
دخلت امامه على صراخها كانت قريبه من غرفتهم:اففف شتبين تصارخين
انصدمت يوم شافت طلال مرمي على الارض بحضنها...راحت لعنده تهزه :طلااااااااال ........طلاااااااااااااال رد علي....يماااااااااااااااااااااااه...يباااااااااااااااااه ...طلال رد علي طلااااااااال (ترفع عينها لشذى) روحي دقي على الاسعاف بسرعه
شنو مصير طلال؟!!!
حلا اذا عرفت بلي صار لطلال بترجع له؟!!
عرس امامه وفيصل يبتم؟!!
احمد وغنيمه هذي آخر المشاكل بحياتهم؟!
فارس شيبي من فجر؟!!
|