كاتب الموضوع :
عذاري
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء الثاني عشر
يعطي نوال السماعه ويطلع رايح يصلي المغرب بالمسيد...
نوال:الو
نهى ترحب:هلا والله بأم طلال شلونج؟
نوال الي عرفتها:هلا بك زود..انا بخير انتي طمنيني عن حالك؟
نهى :الحمدالله
نوال:وفيصل والبنات كيف حالهم؟
نهى:الحمدالله بخير وانفال تسلم عليج
نوال:الله يسلمها ويخليها
نهى حبت تدخل بالموضوع:والله يا ام طلال حبيت اكلمج بموضوع
نوال:تفضلي يا نهى
نهى:دام فضلج ..مثل ما تعرفين العيال كبرو يا نوال ..و الصراحه ولدي فيصل ما بغى له غير صيفي ويتخرج أن شاء الله وانا حبيت ادور له بنت الحلال من اللحين
نوال وكأنها فهمت الموضوع:كلامك صحيح
نهى:وما بنلقى احسن من امامه لولدي فيصل
نوال:هذي الساعه المباركه يا نهى بس تعرفين الشور مو شوري ..شور البنت وابوها
نهى بتفهم:عارفه بهالشي..انا قلت اخبرك واذا أن شاء الله فيه نصيب نجيكم بالبيت نخطبها رسمي..بس قلت قبل تشاورين الابو والبنت
نوال:أن شاء الله انا اشاورهم وارد لج خبر يا نهى ..والله يكتب الي فيه الخير
نهى:ما بنلقى احسن منكم ..ومثل ما قلتي الله يكتب الي فيه الخير واذا له نصيب فيها بياخذها واذا ما صار نصيب لا سمح الله نبقى اهل يا ام طلال
نوال فرحت من كلامها:والله كلامك يا ام فيصل يعلقنا بكم زود ..وان شاء الله ما يصير إلا الخير
نهى:اخذو راحتكم يا نوال ..وخل البنت تفكر على راحتها وردو لنا خبر
نوال:أن شاء الله
نهى:اخليج اللحين يا ام طلال...
نوال:حياك الله
نهى:مع السلامه
نوال:مع السلامه
بغرفة امامه
حلا معصبه:كل هذا صار ولا تقولين !!
امامه:شسوي فيج بشهر عسل اخرب عليج يعني
حلا :وانتي على أي اساس حكمتي انها حبيبته؟؟
امامه تضحك على غبائها:لانها نادته حبيبي
حلا تكفخها بالمخده:حلفي انتي بس ..بغيتي تهدمين حياتج على كلمه
امامه:شسوي اغار عليه من أي احد
حلا:يعني لو انفال ما كانت جايه معاكم المطار جان ما سامحتي لي يومك هذا
امامه :بس خلاص حلوي قلت لج تسامحنا
حلا:لازم تتعلمين ميمي ما تحكمين بسرعه..يعني كيف تقولين له خلاص انتهينا ..انتي عارفه شنو معنى كلمة انتهينا؟؟
امامه:خلااااااص حلوي قلت لج تصالحنا
حلا:بس اخذيه درس بحياتج ولا تحكمين بسرعه انا مو خابرتج جذي
امامه:شسوي حبي له خلاني اشك بالناس كلها
حلا تبتسم لها:انزين واهو عرف هالشي
امامه:مينونه اقوله بيذبحني ...بس اكيد انفال قالت له
حلا:هههههههه يعني تعترفين السبب غبي
امامه بندم:أيه اعترف
تدخل نوال الغرفه....
نوال:تاركيني تحت لحالي..وجالسين هنا تسولفون
حلا بحيا:ظنيت طلال معاج
نوال تجلس على الكرسي:لا راح يصلي بالمسجد
امامه:أي من تزوج حلا واهو صلاته كله بالمسيد
نوال بفرح:الحمد الله الله يثبته
حلا :احسن له من صلاة البيت يكسب اجر اكثر
نوال:الله يثبتك بعقلك يا بنيتي
امامه بغيره:وانتي كله ماخذه المدح حقج
حلا :هههههههههه موتي من الحرا
نوال بجديه:امامه.. ام فيصل توها متصله
امامه الي كانت ماسكه كوب بيدها طاح بالارض من الخرعه
نوال بخوف:سم الله عليك...مالك كذا اخترعتي؟
امامه:لا يمه ولا شي
حلا بتموت من الضحك عليها بس ماسكه نفسها:اهي نفسها ام فيصل الي دعمته ميمي (تغمز لميمي)
نوال:ايوه هي نفسها
امامه بخوف:شبغت يمه؟
نوال تبتسم لها:تبغاج لولدها
امامه بصدمه:من فيصل!!!!
نوال:واهي عندها غيره
حلا:والله يا خالتي طلال دوم يمدحه لي ..واهو الي جابنا من المطار ريال ما عليه كلام
نوال تبتسم لها:ومشعل بعد دوم يمدحه ويمدح اهله..وانا جلست معهم مقعدهم طيب ما ينمل
امامه:بس يمه انا مابي اتزوج اللحين
نوال:انا للحين ما كلمت ابوك بالموضوع
حلا بخوف:في احتمال عمي يرفض؟
نوال:والله يا بنتي عمك كم سنه انا عايشه معه للحين ما اعرف طبعه
امامه متردده :يمه انا ..
نوال :انتي ايش؟
امامه:لا خلاص
حلا فهمتها:يا خالتي دام الريال طيب واهلها زينين لا تردونه ...ما بيتعوض انتي شاوري عمي وان شاء الله خير
يدخل طلال ويجلس جنب حلا عالسرير ويقربها منه.....
حلا تساسره:طلال بليييييز مو جدام امك
طلال بصوت عالي:كيييييييييفي مرتي وحلاااااااالي يااااااا نااااس
حلا غطت ويها بيدها ...وامامه تمت تضحك عليهم ..ونوال سحبت ولدها
نوال ماسكه يده:احرجت البنت
طلال :هههههه شسوي يمه فيها طالعيها شلون متكشخه ولابسه ومتزينه انا مالي ذنب
نوال تضربه عالخفيف:حسبي الله عليك من ولد ...الله يعينج عليه يا حلا
طلعت نوال وطلال..وامامه للحين تضحك
حلا شوي وتبجي:وربي بايخ ..مليون مره قلت له لا تحرجني جدام احد
امامه:هههههههههههه اخوي رومانسي وانا ما ادري
حلا :هذا ولا شي ميمي واحنا بفرنسا ذبحني ..قمت ما اطلع من الفندق والسبب حركاته
امامه:هههه علميني وراي زواج
حلا:انا أول مره اشوف بنت جذي ...انتي كلش ما تستحين
امامه:هههههههه ليش استحي هذا شي بالواقع
حلا بجديه:تتوقعين عمي بيوافق ؟
امامه اختفت ابتسامتها:لا تخوفيني حلووي
حلا تطمنها:أن شاء الله بيرضى ..طلال ومشعل معاج لا تحاتين
رجع جاسم بعد صلاة العشى وتمو كلهم بالصاله يسولفون ...وبعدها استأذنو حلا وطلال وراحو لبيتهم وامامه صعدت لغرفتها...تمو جاسم ونوال بالصاله لوحدهم..
نوال :اقول بو طلال
جاسم :خير
نوال:اليوم اتصلو ناس يخطبون بنتك
جاسم مستغرب :مين امامه؟!
نوال:واحنا عندنا غيرها
جاسم:مين هذول؟
نوال بتردد:اهل فيصل صاحب مشعل وطلال
جاسم يرفع حاجب:فيصل!!! هذا مو من قبيلتنا حضري
نوال تبلع ريجها:بس طلال ومشعل يمدحون بأخلاقه وانا جلست ويا اهله ناس طيبين
جاسم باستهزاء:اجل خلاص ليه تاخذين رايي زوجي بنتك بكيفك
نوال :جاسم ماله داعي الاستهزاء
جاسم يوقف وبعصبيه:قولي لهم ما عندنا بنات للزواج
وتركها وصعد غرفته ينام....نوال ما عرفت شتقول بس قالت ترد تفاتحه بالموضوع مره ثانيه قبل لا ترد لامامه ونهى خبر..
*************************
قعد فيصل من النوم غسل وصلى وغير ملابسه ...وكعادته ينزل يصبح على امه
لقاها جالسه بالصاله تزهب الفطور....
فيصل يبوس راسها:صباح الخير
نهى بابتسامه حنونه:صباح النور
فيصل:يمه وين خواتي ما اشوف احد؟
نهى تقعد على الكرسي:انفال اختك بدوام كالعاده ..وفجر اختك بغرفتها
فيصل مو عاجبه حال اخته:يمه فجوره شفيها؟
نهى بخوف:والله يا فيصل عيزت منها..مو راضيه تقول وانا خايفه يكون صار فيها شي لاني يوم شفتها بس ترجف
فيصل :وليش ما قلتي لي؟
نهى:ما حبيت اضيق خلقك وانت فرحان
فيصل :يمه الله يهيدج هذي فجوره ولا نسيتي
يروح لفجر الغرفه ويطق الباب بس محد يفتح....
طلب من الخادمه تجيب المفتاح الثاني ...بس فجر حاطه المفتاح ما يقدر يفتح الباب
تم يطق الباب ويناديها بصوت عالي بس ما في أي رد...
فيصل :يمه ..يمه
تجي نهى بسرعه:خير يمه شفيك تصارخ؟؟؟
فيصل بخوف:يمه فجوره ما ترد اخاف صار فيها شي
نهى:يا حسرتي على بنتي اكسر الباب
فيصل يحاول يدفع بأكبر قوه له يرجع خطوات ويدفعه لين انفتح معه...الغرفه كانت ظلمه وما يبان أي شي ...فتح الليت وعيونه تدور على اخته لقاها مرميه عالسرير بدون غطى راح صوبها اهو ونهى وتمو يهزونها وينادون عليها....
نهى تبجي:يمه فجوره حبيبتي شفيج..فجر
فيصل يضربها عالخفيف:فجر ..فجوره قومي
بس ما في أي رد...قاس نبضها لقاه خفيف حيل...
فيصل يشيلها:يمه انا بوديها المستشفى
نهى:انطرني اييب عباتي وايي معاك
فيصل:بسرعه يمه انطرج بالسياره
بيت طلال
طلال زعلان:انزين يا حلوي انا تقفلين عني الباب
حلا من ورا الباب:طلال أن فتحته ادري فيك ماراح تخلص...ولازم تروح الشغل
طلال:انتي شعليج شركتي وكيفي
حلا تضحك من دون صوت:ماراح افتح طلال ..لاني ابي اللبس واروح لميمي
طلال يضرب الباب برجله:اللحين اموم هذي البطه صارت اهم مني
حلا:ههههههههه لا مو اهم منك بس ادري فيك ماراح اقدر اللبس وانت معاي
طلال يسوي نفسه بيمشي:انزين يا حلا ..خلي ميمي تنفعج انا بروح الشركه احسن لي منج
حلا :اوكي حبيبي اشوفك على الغدا
طلال بقهر:ماراح اجي عالغدا
حلا:ههههههه اوكي على العشى
طلال بينفجر:ماراح ارد البيت كلش
حلا:ههه اوكي اشوفك بيت عمي اجل
طلال:حلووووووه سكتي ما ابي اشوفج ..باي
تمت حلا ورا الباب لين سمعت صوت باب البيت الخارجي تسكر اكيد طلال طلع....راحت اخذت لها شور ولبست بنطلون جينز وبلوزه بيضه علاق ..وقعدت قبال التواليت سرحت شعرها وخلته مفلول لي نص ظهرها ...وحطت لها شدو بدرجات البني وبودر بني خفيف ...وزهبت لها جاكيت بني وشيله بيضه وحطتها عالسرير لين تفطر وترجع تلبسهم....
افتحت باب غرفتها رايحه المطبخ....واقفه جدام الثلاجه تشوف شنو في شي تاكله....فجأأه
حلا بخرعه:واااااااااااااااااااااااي
طلال وراها مسكها من خصرها:ما تفتحين لي الباب ها
حلا :طلال حرااام عليك خرعتني
طلال وللحين ماسكها وبدلع:اللحين عادي عندج ما تشوفيني لا على الغدا ولا على العشى
حلا تلف عليه:لانك حتو لو ما كنت معي بنفس المكان ..تبقى دوم معي بقلبي
طلال خق من كلامها:حلوووي يوزي عني
حلا بدلع تلعب بزرار دشداشته:حبيبي روح لا تتأخر على الشركه
طلال يقرب لاذنها ويساسرها:تبيني اروح
حلا تبتعد :مو بيدي ..لازم تروح تساعد عمي
طلال يرد يقرب:بس انا ابي اتم وياج
حلا :طلال حبيبي انا وين بروح..اذا رجعت أن شاء الله من الدوام لك الي تبيه
طلال بابتسامه :وعد؟
حلا :وعد
طلال يبوسها على خدها:اوكي حبيبتي انا ماشي اللحين تبغين شي؟
حلا بحيا:سلامتك
طلال:هههههههه لي متى بتستحين مني
حلا: بس عاد طلااااااال
طلال :هههههه اشوفج على الغدا حبيبتي ...مع السلامه
حلا ترسله بوسه بالهوا:مع السلامه
طلال رد لها بسرعه:انتي الي حكمتي على نفسج من هالحركه
حلا تعض على شفايفها:يااااا ربييييي
بيت جاسم
نوال وجاسم يفطرون....
نوال:جاسم شقلت على الريال المتقدم لامامه؟
جاسم:الموضوع انتهى وقلت مو موافق
نوال:ليه؟
جاسم:ما يناسبها
نوال:كيف؟
جاسم مل:تحقيق اهو؟
نوال:لازم اعرف ليه رافض..لاني بصراحه ما اشوف فيه عيب
جاسم :اولا اهو مو من قبيلتنا
نوال تقاطعها:هالموضوع قديم واتوقع انتهينا منه
جاسم يكمل:وثانيا الي اعرفه انه يدرس كيف بيصرف عليها
نوال تقاطعه:اهو بيخطبها والزواج بعد ما يشتغل
جاسم يعطيها نظرة غرور ويكمل:وثالثا ابوه اسير وامه مو كويتيه
نوال أول مره تعرف هالمعلومه عن نهى:كيف!!!
جاسم:انا اعرف ابوه الله يرحمه ما انكر انه كان ريال ونعم به...بس حرمته اصلها عراقي بس متربيه بالكويت بس ما عندها الجنسيه الكويتيه....
نوال مستغربه:واذا ؟!
جاسم بعصبيه:كيف تبغين ازوج بنتي لعايله كذا؟
نوال:واذا امه عراقيه ايش صار يعني قبل الغزو كثير من الكويتين تزوجو عراقيات...وبعدين انا هم مو كويتية الاصل سعوديه..
جاسم:مو عن كذا؟! هذا سبب من الاسباب
نوال:اجل فيه زود؟
جاسم: ابوه الله يرحمه كان على قد الحال يعني امامه بتكون اعلى منه كمستوى معيشه
نوال :مو عذر هذا يا جاسم ..كا انا ابويه اغنى منك وعايشه معك والحمدالله
جاسم:حنا غير عيال عم..بس هو غريب
نوال:انا ما اشوف اسبابك مقنعه ..فكر به كرجال اخلاق وسمعه وطيبه ..المال والاصل يجون بالاخير
جاسم ما عجبه الكلام يوقف:الحمدالله ...انا ماشي الشركه
نوال:ما خلصنا من الموضوع
جاسم يمسك جنطة الشغل بيده :بالنسبه لي انتهى لا تحاولين
**************
بريطانيا
بعد ما خلص اوراقه وكل شي...نزل يتمشى بشوارع لندن ويتذكر ذكرياته الحلوه مع حور...
مر صوب مطعم لبناني ..وقف جدامه وتم يتذكر ودموعه تنزل مثل المطر
كان يومها مشعل عازم حور على العشى بمناسبة انتهاء عام الدراسي الاول لهم
كانو يتمشون ويدهم بيد بعض
(( مشعل:وين تبغين نتعشى؟
حور:اممم تصدق مشعل مشتهيه اكل لبناني
مشعل يلتفت حوله:في واحد قريب اهني
يوم وصلو المطعم لقو طفل صغير يبجي بره ..قربت منه حور ونزلت لي مستواه واهي تكلمه بالانجليزي
حور:what is your name?
فاجأها الطفل ورد بالعربي:محمد..اتكلم العربيه
مشعل يتقرب منهم:لماذا تبكي؟
محمد:لا ادري اين ذهب ابي؟
حور:من اين انت؟
محمد:من سوريا
مشعل:لا تخف سوف نجده ..الا تعلم اين منزلك؟
محمد:لا اذكر الطريق ..فجأت الى هنا لان ابي يعمل في هذا المطعم
حور تبتسم له بحنان:لا تخف سوف يأتي
مشعل يوقفه بيده :هيا ندخل المطعم الجو بارد
بعد مرور ربع ساعه ..جيه ابو محمد واخذه وتشكر من حور ومشعل
حور:تصدق مشعل حبيته
مشعل يبتسم لها:وانا بعد
حور:وايد احب اليهال ..كنت اتمنى اكون مدرسة روضه لكن زوجة ابوي دزتني بريطانيا عشان ادرس اهني
مشعل بحنان :ان شاء الله تكونين مدرسه لعيالج
حور بحيا:ان شاء الله
مشعل يمسك يدها:ترا انا ما احب الصبيان ابي 4 بنات ويكونون مثلج حلوين
حور:ههه وليش 4كافي وحده
مشعل:عشان اسميهم حوره وحوراء وحوريه و حور
حور:ههههههههههههههههههههههههه
مشعل يتأمل ضحكتها:الله لا يحرمني من ضحكتج..قولي آمين
حور بتفاؤل:آمين ولا يحرمني منك
حط يده على ويهه يمنع الدموع من التساقط....
((خلااااااااص لازم انسااها ليه متى بتم افكر فيها....لا حور ولا حوره ولا حتى ياهل اقدر اييب خلاااااص...رحميني يا حور رحميني...))
الكويت
المستشفى
الدكتور :منو فيكم ولي امرها؟
فيصل خايف:انا فيصل اخوها..طمني دكتور فجر شفيها؟
الدكتور :تفضل معاي المكتب وانا اقولك
نهى تبجي:بيي معاك فيصل
فيصل يهديها:يمه حبيبتي اهدي شوي ..ما فيها شي نطريني اهني اعرف شفيها وارجع لج
********************
جاسم بيتم على قراره ؟؟!!
فجر شفيها؟!!
ردت فعل امامه اذا عرفت راي ابوها ؟؟!
حور وجاسم بيلتقون ببريطانيا؟؟!!
الجزء الثاني عشر
يعطي نوال السماعه ويطلع رايح يصلي المغرب بالمسيد...
نوال:الو
نهى ترحب:هلا والله بأم طلال شلونج؟
نوال الي عرفتها:هلا بك زود..انا بخير انتي طمنيني عن حالك؟
نهى :الحمدالله
نوال:وفيصل والبنات كيف حالهم؟
نهى:الحمدالله بخير وانفال تسلم عليج
نوال:الله يسلمها ويخليها
نهى حبت تدخل بالموضوع:والله يا ام طلال حبيت اكلمج بموضوع
نوال:تفضلي يا نهى
نهى:دام فضلج ..مثل ما تعرفين العيال كبرو يا نوال ..و الصراحه ولدي فيصل ما بغى له غير صيفي ويتخرج أن شاء الله وانا حبيت ادور له بنت الحلال من اللحين
نوال وكأنها فهمت الموضوع:كلامك صحيح
نهى:وما بنلقى احسن من امامه لولدي فيصل
نوال:هذي الساعه المباركه يا نهى بس تعرفين الشور مو شوري ..شور البنت وابوها
نهى بتفهم:عارفه بهالشي..انا قلت اخبرك واذا أن شاء الله فيه نصيب نجيكم بالبيت نخطبها رسمي..بس قلت قبل تشاورين الابو والبنت
نوال:أن شاء الله انا اشاورهم وارد لج خبر يا نهى ..والله يكتب الي فيه الخير
نهى:ما بنلقى احسن منكم ..ومثل ما قلتي الله يكتب الي فيه الخير واذا له نصيب فيها بياخذها واذا ما صار نصيب لا سمح الله نبقى اهل يا ام طلال
نوال فرحت من كلامها:والله كلامك يا ام فيصل يعلقنا بكم زود ..وان شاء الله ما يصير إلا الخير
نهى:اخذو راحتكم يا نوال ..وخل البنت تفكر على راحتها وردو لنا خبر
نوال:أن شاء الله
نهى:اخليج اللحين يا ام طلال...
نوال:حياك الله
نهى:مع السلامه
نوال:مع السلامه
بغرفة امامه
حلا معصبه:كل هذا صار ولا تقولين !!
امامه:شسوي فيج بشهر عسل اخرب عليج يعني
حلا :وانتي على أي اساس حكمتي انها حبيبته؟؟
امامه تضحك على غبائها:لانها نادته حبيبي
حلا تكفخها بالمخده:حلفي انتي بس ..بغيتي تهدمين حياتج على كلمه
امامه:شسوي اغار عليه من أي احد
حلا:يعني لو انفال ما كانت جايه معاكم المطار جان ما سامحتي لي يومك هذا
امامه :بس خلاص حلوي قلت لج تسامحنا
حلا:لازم تتعلمين ميمي ما تحكمين بسرعه..يعني كيف تقولين له خلاص انتهينا ..انتي عارفه شنو معنى كلمة انتهينا؟؟
امامه:خلااااااص حلوي قلت لج تصالحنا
حلا:بس اخذيه درس بحياتج ولا تحكمين بسرعه انا مو خابرتج جذي
امامه:شسوي حبي له خلاني اشك بالناس كلها
حلا تبتسم لها:انزين واهو عرف هالشي
امامه:مينونه اقوله بيذبحني ...بس اكيد انفال قالت له
حلا:هههههههه يعني تعترفين السبب غبي
امامه بندم:أيه اعترف
تدخل نوال الغرفه....
نوال:تاركيني تحت لحالي..وجالسين هنا تسولفون
حلا بحيا:ظنيت طلال معاج
نوال تجلس على الكرسي:لا راح يصلي بالمسجد
امامه:أي من تزوج حلا واهو صلاته كله بالمسيد
نوال بفرح:الحمد الله الله يثبته
حلا :احسن له من صلاة البيت يكسب اجر اكثر
نوال:الله يثبتك بعقلك يا بنيتي
امامه بغيره:وانتي كله ماخذه المدح حقج
حلا :هههههههههه موتي من الحرا
نوال بجديه:امامه.. ام فيصل توها متصله
امامه الي كانت ماسكه كوب بيدها طاح بالارض من الخرعه
نوال بخوف:سم الله عليك...مالك كذا اخترعتي؟
امامه:لا يمه ولا شي
حلا بتموت من الضحك عليها بس ماسكه نفسها:اهي نفسها ام فيصل الي دعمته ميمي (تغمز لميمي)
نوال:ايوه هي نفسها
امامه بخوف:شبغت يمه؟
نوال تبتسم لها:تبغاج لولدها
امامه بصدمه:من فيصل!!!!
نوال:واهي عندها غيره
حلا:والله يا خالتي طلال دوم يمدحه لي ..واهو الي جابنا من المطار ريال ما عليه كلام
نوال تبتسم لها:ومشعل بعد دوم يمدحه ويمدح اهله..وانا جلست معهم مقعدهم طيب ما ينمل
امامه:بس يمه انا مابي اتزوج اللحين
نوال:انا للحين ما كلمت ابوك بالموضوع
حلا بخوف:في احتمال عمي يرفض؟
نوال:والله يا بنتي عمك كم سنه انا عايشه معه للحين ما اعرف طبعه
امامه متردده :يمه انا ..
نوال :انتي ايش؟
امامه:لا خلاص
حلا فهمتها:يا خالتي دام الريال طيب واهلها زينين لا تردونه ...ما بيتعوض انتي شاوري عمي وان شاء الله خير
يدخل طلال ويجلس جنب حلا عالسرير ويقربها منه.....
حلا تساسره:طلال بليييييز مو جدام امك
طلال بصوت عالي:كيييييييييفي مرتي وحلاااااااالي يااااااا نااااس
حلا غطت ويها بيدها ...وامامه تمت تضحك عليهم ..ونوال سحبت ولدها
نوال ماسكه يده:احرجت البنت
طلال :هههههه شسوي يمه فيها طالعيها شلون متكشخه ولابسه ومتزينه انا مالي ذنب
نوال تضربه عالخفيف:حسبي الله عليك من ولد ...الله يعينج عليه يا حلا
طلعت نوال وطلال..وامامه للحين تضحك
حلا شوي وتبجي:وربي بايخ ..مليون مره قلت له لا تحرجني جدام احد
امامه:هههههههههههه اخوي رومانسي وانا ما ادري
حلا :هذا ولا شي ميمي واحنا بفرنسا ذبحني ..قمت ما اطلع من الفندق والسبب حركاته
امامه:هههه علميني وراي زواج
حلا:انا أول مره اشوف بنت جذي ...انتي كلش ما تستحين
امامه:هههههههه ليش استحي هذا شي بالواقع
حلا بجديه:تتوقعين عمي بيوافق ؟
امامه اختفت ابتسامتها:لا تخوفيني حلووي
حلا تطمنها:أن شاء الله بيرضى ..طلال ومشعل معاج لا تحاتين
رجع جاسم بعد صلاة العشى وتمو كلهم بالصاله يسولفون ...وبعدها استأذنو حلا وطلال وراحو لبيتهم وامامه صعدت لغرفتها...تمو جاسم ونوال بالصاله لوحدهم..
نوال :اقول بو طلال
جاسم :خير
نوال:اليوم اتصلو ناس يخطبون بنتك
جاسم مستغرب :مين امامه؟!
نوال:واحنا عندنا غيرها
جاسم:مين هذول؟
نوال بتردد:اهل فيصل صاحب مشعل وطلال
جاسم يرفع حاجب:فيصل!!! هذا مو من قبيلتنا حضري
نوال تبلع ريجها:بس طلال ومشعل يمدحون بأخلاقه وانا جلست ويا اهله ناس طيبين
جاسم باستهزاء:اجل خلاص ليه تاخذين رايي زوجي بنتك بكيفك
نوال :جاسم ماله داعي الاستهزاء
جاسم يوقف وبعصبيه:قولي لهم ما عندنا بنات للزواج
وتركها وصعد غرفته ينام....نوال ما عرفت شتقول بس قالت ترد تفاتحه بالموضوع مره ثانيه قبل لا ترد لامامه ونهى خبر..
*************************
قعد فيصل من النوم غسل وصلى وغير ملابسه ...وكعادته ينزل يصبح على امه
لقاها جالسه بالصاله تزهب الفطور....
فيصل يبوس راسها:صباح الخير
نهى بابتسامه حنونه:صباح النور
فيصل:يمه وين خواتي ما اشوف احد؟
نهى تقعد على الكرسي:انفال اختك بدوام كالعاده ..وفجر اختك بغرفتها
فيصل مو عاجبه حال اخته:يمه فجوره شفيها؟
نهى بخوف:والله يا فيصل عيزت منها..مو راضيه تقول وانا خايفه يكون صار فيها شي لاني يوم شفتها بس ترجف
فيصل :وليش ما قلتي لي؟
نهى:ما حبيت اضيق خلقك وانت فرحان
فيصل :يمه الله يهيدج هذي فجوره ولا نسيتي
يروح لفجر الغرفه ويطق الباب بس محد يفتح....
طلب من الخادمه تجيب المفتاح الثاني ...بس فجر حاطه المفتاح ما يقدر يفتح الباب
تم يطق الباب ويناديها بصوت عالي بس ما في أي رد...
فيصل :يمه ..يمه
تجي نهى بسرعه:خير يمه شفيك تصارخ؟؟؟
فيصل بخوف:يمه فجوره ما ترد اخاف صار فيها شي
نهى:يا حسرتي على بنتي اكسر الباب
فيصل يحاول يدفع بأكبر قوه له يرجع خطوات ويدفعه لين انفتح معه...الغرفه كانت ظلمه وما يبان أي شي ...فتح الليت وعيونه تدور على اخته لقاها مرميه عالسرير بدون غطى راح صوبها اهو ونهى وتمو يهزونها وينادون عليها....
نهى تبجي:يمه فجوره حبيبتي شفيج..فجر
فيصل يضربها عالخفيف:فجر ..فجوره قومي
بس ما في أي رد...قاس نبضها لقاه خفيف حيل...
فيصل يشيلها:يمه انا بوديها المستشفى
نهى:انطرني اييب عباتي وايي معاك
فيصل:بسرعه يمه انطرج بالسياره
بيت طلال
طلال زعلان:انزين يا حلوي انا تقفلين عني الباب
حلا من ورا الباب:طلال أن فتحته ادري فيك ماراح تخلص...ولازم تروح الشغل
طلال:انتي شعليج شركتي وكيفي
حلا تضحك من دون صوت:ماراح افتح طلال ..لاني ابي اللبس واروح لميمي
طلال يضرب الباب برجله:اللحين اموم هذي البطه صارت اهم مني
حلا:ههههههههه لا مو اهم منك بس ادري فيك ماراح اقدر اللبس وانت معاي
طلال يسوي نفسه بيمشي:انزين يا حلا ..خلي ميمي تنفعج انا بروح الشركه احسن لي منج
حلا :اوكي حبيبي اشوفك على الغدا
طلال بقهر:ماراح اجي عالغدا
حلا:ههههههه اوكي على العشى
طلال بينفجر:ماراح ارد البيت كلش
حلا:ههه اوكي اشوفك بيت عمي اجل
طلال:حلووووووه سكتي ما ابي اشوفج ..باي
تمت حلا ورا الباب لين سمعت صوت باب البيت الخارجي تسكر اكيد طلال طلع....راحت اخذت لها شور ولبست بنطلون جينز وبلوزه بيضه علاق ..وقعدت قبال التواليت سرحت شعرها وخلته مفلول لي نص ظهرها ...وحطت لها شدو بدرجات البني وبودر بني خفيف ...وزهبت لها جاكيت بني وشيله بيضه وحطتها عالسرير لين تفطر وترجع تلبسهم....
افتحت باب غرفتها رايحه المطبخ....واقفه جدام الثلاجه تشوف شنو في شي تاكله....فجأأه
حلا بخرعه:واااااااااااااااااااااااي
طلال وراها مسكها من خصرها:ما تفتحين لي الباب ها
حلا :طلال حرااام عليك خرعتني
طلال وللحين ماسكها وبدلع:اللحين عادي عندج ما تشوفيني لا على الغدا ولا على العشى
حلا تلف عليه:لانك حتو لو ما كنت معي بنفس المكان ..تبقى دوم معي بقلبي
طلال خق من كلامها:حلوووي يوزي عني
حلا بدلع تلعب بزرار دشداشته:حبيبي روح لا تتأخر على الشركه
طلال يقرب لاذنها ويساسرها:تبيني اروح
حلا تبتعد :مو بيدي ..لازم تروح تساعد عمي
طلال يرد يقرب:بس انا ابي اتم وياج
حلا :طلال حبيبي انا وين بروح..اذا رجعت أن شاء الله من الدوام لك الي تبيه
طلال بابتسامه :وعد؟
حلا :وعد
طلال يبوسها على خدها:اوكي حبيبتي انا ماشي اللحين تبغين شي؟
حلا بحيا:سلامتك
طلال:هههههههه لي متى بتستحين مني
حلا: بس عاد طلااااااال
طلال :هههههه اشوفج على الغدا حبيبتي ...مع السلامه
حلا ترسله بوسه بالهوا:مع السلامه
طلال رد لها بسرعه:انتي الي حكمتي على نفسج من هالحركه
حلا تعض على شفايفها:يااااا ربييييي
بيت جاسم
نوال وجاسم يفطرون....
نوال:جاسم شقلت على الريال المتقدم لامامه؟
جاسم:الموضوع انتهى وقلت مو موافق
نوال:ليه؟
جاسم:ما يناسبها
نوال:كيف؟
جاسم مل:تحقيق اهو؟
نوال:لازم اعرف ليه رافض..لاني بصراحه ما اشوف فيه عيب
جاسم :اولا اهو مو من قبيلتنا
نوال تقاطعها:هالموضوع قديم واتوقع انتهينا منه
جاسم يكمل:وثانيا الي اعرفه انه يدرس كيف بيصرف عليها
نوال تقاطعه:اهو بيخطبها والزواج بعد ما يشتغل
جاسم يعطيها نظرة غرور ويكمل:وثالثا ابوه اسير وامه مو كويتيه
نوال أول مره تعرف هالمعلومه عن نهى:كيف!!!
جاسم:انا اعرف ابوه الله يرحمه ما انكر انه كان ريال ونعم به...بس حرمته اصلها عراقي بس متربيه بالكويت بس ما عندها الجنسيه الكويتيه....
نوال مستغربه:واذا ؟!
جاسم بعصبيه:كيف تبغين ازوج بنتي لعايله كذا؟
نوال:واذا امه عراقيه ايش صار يعني قبل الغزو كثير من الكويتين تزوجو عراقيات...وبعدين انا هم مو كويتية الاصل سعوديه..
جاسم:مو عن كذا؟! هذا سبب من الاسباب
نوال:اجل فيه زود؟
جاسم: ابوه الله يرحمه كان على قد الحال يعني امامه بتكون اعلى منه كمستوى معيشه
نوال :مو عذر هذا يا جاسم ..كا انا ابويه اغنى منك وعايشه معك والحمدالله
جاسم:حنا غير عيال عم..بس هو غريب
نوال:انا ما اشوف اسبابك مقنعه ..فكر به كرجال اخلاق وسمعه وطيبه ..المال والاصل يجون بالاخير
جاسم ما عجبه الكلام يوقف:الحمدالله ...انا ماشي الشركه
نوال:ما خلصنا من الموضوع
جاسم يمسك جنطة الشغل بيده :بالنسبه لي انتهى لا تحاولين
**************
بريطانيا
بعد ما خلص اوراقه وكل شي...نزل يتمشى بشوارع لندن ويتذكر ذكرياته الحلوه مع حور...
مر صوب مطعم لبناني ..وقف جدامه وتم يتذكر ودموعه تنزل مثل المطر
كان يومها مشعل عازم حور على العشى بمناسبة انتهاء عام الدراسي الاول لهم
كانو يتمشون ويدهم بيد بعض
(( مشعل:وين تبغين نتعشى؟
حور:اممم تصدق مشعل مشتهيه اكل لبناني
مشعل يلتفت حوله:في واحد قريب اهني
يوم وصلو المطعم لقو طفل صغير يبجي بره ..قربت منه حور ونزلت لي مستواه واهي تكلمه بالانجليزي
حور:what is your name?
فاجأها الطفل ورد بالعربي:محمد..اتكلم العربيه
مشعل يتقرب منهم:لماذا تبكي؟
محمد:لا ادري اين ذهب ابي؟
حور:من اين انت؟
محمد:من سوريا
مشعل:لا تخف سوف نجده ..الا تعلم اين منزلك؟
محمد:لا اذكر الطريق ..فجأت الى هنا لان ابي يعمل في هذا المطعم
حور تبتسم له بحنان:لا تخف سوف يأتي
مشعل يوقفه بيده :هيا ندخل المطعم الجو بارد
بعد مرور ربع ساعه ..جيه ابو محمد واخذه وتشكر من حور ومشعل
حور:تصدق مشعل حبيته
مشعل يبتسم لها:وانا بعد
حور:وايد احب اليهال ..كنت اتمنى اكون مدرسة روضه لكن زوجة ابوي دزتني بريطانيا عشان ادرس اهني
مشعل بحنان :ان شاء الله تكونين مدرسه لعيالج
حور بحيا:ان شاء الله
مشعل يمسك يدها:ترا انا ما احب الصبيان ابي 4 بنات ويكونون مثلج حلوين
حور:ههه وليش 4كافي وحده
مشعل:عشان اسميهم حوره وحوراء وحوريه و حور
حور:ههههههههههههههههههههههههه
مشعل يتأمل ضحكتها:الله لا يحرمني من ضحكتج..قولي آمين
حور بتفاؤل:آمين ولا يحرمني منك
حط يده على ويهه يمنع الدموع من التساقط....
((خلااااااااص لازم انسااها ليه متى بتم افكر فيها....لا حور ولا حوره ولا حتى ياهل اقدر اييب خلاااااص...رحميني يا حور رحميني...))
الكويت
المستشفى
الدكتور :منو فيكم ولي امرها؟
فيصل خايف:انا فيصل اخوها..طمني دكتور فجر شفيها؟
الدكتور :تفضل معاي المكتب وانا اقولك
نهى تبجي:بيي معاك فيصل
فيصل يهديها:يمه حبيبتي اهدي شوي ..ما فيها شي نطريني اهني اعرف شفيها وارجع لج
********************
جاسم بيتم على قراره ؟؟!!
فجر شفيها؟!!
ردت فعل امامه اذا عرفت راي ابوها ؟؟!
حور وجاسم بيلتقون ببريطانيا؟؟!!
|