كاتب الموضوع :
عذاري
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء الثامن
بيت شذى
قاعدين بالصاله ينتظرون قدومهم...شذى كانت بغرفتها تكلم حور مالها خلق تشوف ولد خالتها
حور:يا شذى مالج شغل فيه ونزلي هم في بيتكم
شذى معصبه:اكرها حور ... من يوم حنا صغار واهو كله يعايرني ما يعجبه لبسي وتفكيري ..دوم يكلم امي عني وحتى يو سافرت بره كان رافض يقول ما يصير بنت تسافر بروحها ..اكرهه كل ذكرياتي معاه تلوع الجبد
حور:اكيد اللحين كبر وتغير
شذى :لو العالم كلها تتغير ..ما اتوقع أن هذا يتغير..احسه معقد وايد ملتزم كلنا نصلي ونصوم بس مو جذي اهو وايد معقد
حور:هههههه لي هالدرجه تكرهينه
شذى:واكثر
حور:انزين عشان امج غيري لبسج اللحين...ونزلي سلمي عليهم وحاولي تتجاهلين وجوده
شذى بتفكير:اممممم تتشوفين جذي
حور:هذا احسن شي
شذى بتملل:خلاص انا بسكر اللحين بروح اللبس
حور:اوكي اكلمج بليل واعرف اخر التطورات يمكن تحبينه
شذى تصارخ:حوروووووو
حور:اخ بطيتي اذني خلاص اتغشمر يلا باي
شذى:باي
تمت تفكر شنو تلبس ..اهو دايما يتطنز على لبسها ..كله يقولها قصير ولازم تتستر حتى لو جدامه...
((امم البس تنوره طويله ولا اعانده البس ضيق!!))
نزلت تحت لقت خالتها جالسه ويا امها استغربت لا ابوها ولا ولد خالتها موجود...
شذى تسلم على خالتها:شلونج خالتي؟
الخاله:بخير الله يسلمج..تعالي قعدي يمي ولهانه عليج
شذى:ولهة عليج العافيه
الخاله:ضعفتي يا بنتي خلصتي
شذى:ههههه أي خالتي مسويه رجيم
ام شذى:ذبحتني وانا اقولها مو زين هالرجيم الي تسوونه ..طالعي صحتها شلون تدهورت
الخاله:عاد يا شذى انتي ما شاء الله مو متينه
شذى:ايه خالتي بس ابي اضعف زود
ام شذى:ما عندج سالفه
شذى تغير الموضوع:ماما وين ابوي؟
ام شذى:ولد خالتك راح يوصله الديوانيه وبيرجع
شذى والي تنطره يجي عشان تشوف ردة فعله اذا شافها
ام شذى كانت وايد فري ومو متحجبه بعكس اختها وايد ملتزمه وريلها دين حيل واهي متحجبه ومتنقبه ..وولدها تربي على هالتربيه قبل لا يصير له الي صار ...فكان دوم ما يعجبه بيت خالته بس كيف بتكون ردة فعله اللحين بتتغير ولا بتم مثل ما اهي؟!
رن باب الجرس
ام شذى:شذى حبيبتي قومي فتحي الباب لولد خالتج
شذى ودها تقول لأ بس خالتها موجوده:أن شاء الله
الباب كان معزول عن الصاله ..اول ما فتحت له استغربت الي واقف جدامها معقوله هذا اهو ولد خالتها ....وين راحت اللحيه؟؟؟ وين الدشداشه القصيره؟؟؟ هذا شخص ثاني ..مو ولد خالتي!!
شذى من صدمتها تمت ساكته:............
:بتم واقف عند الباب يعني
شذى للحين مو مستوعبه أن الي جدامها ولد خالتها...معقوله انسان يتغير 180 درجه...كان لابس لبس شبابي شورت قصير فوق الركب لونه بيج..مع تي شيرت لاكوست اسود..وكاب بيج وحالق مسوي قفل وريحة عطره فايحه المكان تمت تتأمله شذى واهي مو مستوعبه....
قرب منها:ممكن ادخل
شذى اخترعت منه ورجعت لي وره وقالت بكل هدوء:تفضل
سكر الباب وتم واقف ينطرها تنطق تبدي السلام..شافها للجين مصدومه ومن داخله لام نفسه
كيف تغير لي هالدرجه بي بين العكس
بكل غرور:الناس يسلمون
شذى وعينها بعينه وللحين مو مصدقه:ش شش ..شلونك حمد؟
حمد:بخير انتي شلونج؟
شذى الي مستغربه من اسلوبه:الحمدالله بخير
حمد يشوفها من فوق لي تحت:محلوه شذى
شذى بطلت عينها عالأخر وخافت من نظراته ورجعت لي وره:عيونك الحلوه...تفضل قاعدين بالصاله
مشت عالطول مو مستوعبه الي شافته...كانت تظن انه بيصرخ عليها نفس كل مره خاصه ان لبسها مره ضيج...كانت لابسه تنوره جينز قصيره فوق الركب ضيجه وفيها فتحتين على جنب..مع بلوزه حفر علاق وفاله شعرها وحاطه ميك اب..
سلم على خالته وجلس جنبها وشذى جلست جنب امه فصارت قباله....
حمد طول الوقت يناظرها ..يذكر غرورها عليه وكيف انها دوم تستهزء فيه بشكله وبلبسه... آخر مره شافها قبل لا تسافر للدراسه((اكيد اللحين بيعجبها شكلي اليديد...آآآه يا حمد كيف تشوفها جدامك لابسه جذي وما تتكلم..صارت تعجبك هالاشكال اللحين ...كلا من حلا اهي السبب...طلال بعدها عني ..اكرهم اكرهم))
تقطع عليه خالته تفكيره...
ام شذى:ها حمد شلونك اللحين؟
حمد بابتسامه:الحمدالله عايشين
ام حمد والي مو عاجبها حال ولدها:اقوله يا ام شذى في الف بنت تستاهلك بس خلاص شال الفكره من راسه
ام شذى:أي والله يا ولدي انا مستعده بنفسي ادور لك
حمد بعصبيه:لا تعبين نفسج خالتي زواج ماني متزوج
شذى طول الوقت ساكته تسمعهم..اهي كل الي تعرفه انه خطب وانفصل حتى ما تعرف مين البنت وليش الانفصال...
ام حمد ترفع يدها:حسبي الله عليها من بنت ..ضيعت ولدي
حمد ما يبي امه تدعي عليها:مو منها يا يمه
ام شذى:وللحين تحبها يا حمد؟
شذى واخيرا تدخلت:انتو ليش انفصلتو؟
حمد وبكل عصبيه:وانتي شكو تسألين؟
شذى عصبت منه وصعدت فوق غرفتها...
ام حمد:يا حمد اسويت ؟
حمد مفتشل:ما كنت اقصد بس سؤالها نرفزني
ام شذى:اهي ما قالت شي ..كل الي قالته ليش انفصلت؟
حمد متحسف على الي سواه:سامحيني خاالتي مو قصدي
ام شذى:وانا ليش تتأسف مني ...تأسف من شذى
حمد وقف:عن اذنك خالتي ممكن اروح اتأسف منها
ام شذى بفرح:هذا بيتك يا ولدي
صعد حمد لشذى غرفتها ...بالاول تردد ((انا شقاعد اسوي ...بروح اعتذر حق هذي!!! انا اعتذر منها... بس محتاج لاحد يسمعني لا اخت ولا اخو اشكيله...يمكن اهي تفهمني...))
طق الباب بعد صراع نفسي ...فتحت شذى تظن الخادمه يايبه العشى
شذى واهي حاضنه المخده وتبكي:تعالي
فتح حمد الباب وشافها عالسرير منسدحه مثل اليهال قرب منها واهو يحس أن ماله داعي يصرخ عليها
حمد:اسف شذى ما كنت اقصد
التفتت له أول ما سمعت صوته بالاول انصدمت انه ياي لي عندها ويتأسف!! غير هذا لبسها الي كان مرتفع شوي من سدحتها على السرير وكيف انه ما صرخ عليها !! معقوله حتى مبادئه تغيرت!!!؟ عدلت جلستها وقعدت عالسرير واهي مو مستوعبه الحاله الي حمد فيها ...
حمد اخذ كرسي التواليت وحطه جدامها:آسف بس ما كنت ابي اذكر الموضوع وايد يجرحني
شذى ساكته..معقوله يكلمني عن مواضيعه الخاصه!!!
حمد مل من سكوتها وياي بيطلع:انا كنت متوقع أن السنين الي درستيهم بره غيرتج بس ما في فايده
شذى:لا حمد تكفى اقعد
حمد ابتسم لها ورد قعد قبالها:سامحتيني
شذى تبتسم له:ايه
(حمد طبعه طيب ما تغير ما يحب احد يزعل منه كان يصرخ عليها ويهاوشها بس يرد يصالحها)
حمد:عيل خل ننزل تحت
شذى:لا اقعد ابي اسولف معاك شوي بروحنا
حمد:اوكي
شذى استغربت:يعني عادي اهني بداري نقعد نسولف
حمد فهم عليها:هههههههه أي عادي لا تخافين حمد الاول تغير
حمد توقع انها بتستانس انها صار الريال الي كانت دوم تقوله أن اهو الصح..بس لقى ملالمح الحزن بويها عكس الي ظنه...
حمد:شذى شفيج؟
شذى بحزن:حمد انت وايد تغيرت ليش؟
حمد يتنهد:آآه حتى انتي هالشي مزعلج وانا الي كنت اعتقد انج بتفرحين
شذى واهي تناظره كيف متألم:انا صج يا حمد ما كانت تعجبني تصرفاتك ولا الكلام الي تقوله لي..بس عمري ما تمنيت توصل لي هالمستوى
حمد دمعت عينه واهو مو راضي عن نفسه:تدرين يا شذى أن صلاة ما قمت اصلي.؟
شذى مو مصدقه:معقووووله!!!!
حمد ودموعه بدت تنزل كأنه ياهل:الخمر صار عندي عادي..التدخين 24 ساعه..اهلي ما قمت اشوفهم كل شي تغير
شذى تحس انها بحلم مو معقوله :ليش يا حمد ليش؟
حمد بقهر:كل منها تخلت عني وانا محتاج لها..حبيتها من كل قلبي بس اهي تخلت عني من غير أي سبب
شذى تحاول تفهم:منو اهي خطيبتك؟
حمد يرجع راسه لي وره وبحسره يتكلم:كانت خطيبتي كانت
شذى دمعت عينها على حاله:ما عليه يا حمد تحب غيرها أن شاء الله
حمد يغمض عينه:ما اقدر انساها شذى ..انتي كنتي تعرفيني ما كنت اعرف بنات ولا حتى مجرد اني اشوف ..اهي طلعت بحياتي وحبيتها وخطبتها وحسيت انها اهي الي بتسعدني ..بس الحقير ولد عمها اخذها مني بكل برود اخذها واهي تخلت عني
شذى ((معقوله انا وحمد صار لنا نفس الشي!!... انا تخلى عني عشان بنت عمه واهي تخلت عنه عشان ولد عمها ...سبحان الله نفس العذاب))
شذى:بس الي تسويه بنفسك ماراح يرد لك اياها
حمد :ادري ادري حاولت والله حاولت ما لقيت الا هالطريقه عشان انساها
شذى بفضول:امممممم اهي من اهلنا..اعرفها؟
حمد:لا اهي بنت صديق ابوي ..بيت الغامدي
شذى توقف منصدمه:قلت لي بيت الغامدي!!!
حمد مستغرب:أي حلا الغامدي
شذى :ما يصير؟
حمد:شنو الي ما يصير!!!
شذى تحاول تلم افكارها اكثر:اهي خذت ولد عمها صح؟
حمد:ايه
شذى بخوف: شش شسمه؟؟
حمد يحاول يذكر:طلال الغامدي
شذى تضحك بهستيريا من الصدمه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حمد مستغرب من حالها اللحين احو زعلان واهي تضحك...
حمد بعصبيه:ما في شي يضحك شذى
شذى:هههههه إلا في هههههههه
حمد تنرفز:وبعدين يعني؟
شذى وبدى ضحكها تدريجي يتحول للبجي:تدري أن انا بعد حبيت وتخلى عني؟
حمد لاول مره يعرف بهالشي:ليش؟
شذى دموعها تنزل:عشان بنت عمه
حمد منصدم:مثلي يعني!!!!
شذى ردت للهستيريا:ههههههههه إلا اهم نفسهم
حمد مو مستوعب:قصدك أن طلال الي تحبينه اهو نفسه الي اخذ حلا الي احبها
شذى ردت للبجي:أي
حمد عوره قلبه على حالهم:اثنينا يا شذى يصير فينا نفس الموضوع ومن نفس الاشخاص
شذى تبجي:وعدني بالزواج..بس اهي خذته مني
حمد:حلا ما خذته ..حلا كانت مخطوبه لي اهو الي اخذها مني وخلاها تنفصل عني
شذى:المهم انهم تخلو عنا
حمد يجلس يمها:تصدقين اني للحين مو مصدق الي صار
شذى:ولا انا
ينطق باب غرفتها ..الخادمه تناديهم للعشى
حمد يبتسم لها ويمد يده:اخوان و فريند
شذى تصافحه تكرر كلامه وتبتسم:اخوان وفريند
********************
بيت فيصل
فيصل بعد الي سمعه من امامه ...نفسيته وايد تعبانه...قليل ما يقعد مع اهله كله بغرفته يفكر شبيسوي اذا ما صارت امامه له..
((مستحيل انساها..كيف تقول لي خلاص انتهينا؟؟؟..اكيد اهي تحبني اكيد تبادلني نفس الشعور..اكيد كانت معصبه من شي !!! بس ليش متضايقه مني!! ما اذكر ضايقتها بشي))
دخلت عليه انفال واهو بعالم ثاني...منسدح عالسرير ومغمض عينه ومشغل اغنية لعبدالله الرويشد (انتهينا)
انفال تحط يدها على جتفه:فيصل شفيك؟
فيصل توه ينتبه لها:انتي متى دخلتي؟
انفال تقعد يمه:من زمان بس كنت بعالم ثاني عالم اموم اكيد
فيصل يبتسم لها:جان زين اهي تفكر فيني مثل ما افكر فيها
انفال بحزن على حال اخوها:فيصل حبيبي انت مو تقول انك كنت تحس انها تبادلك بنفس الشعور ...عيل ليش قالت لك لأ
فيصل :مادري يا نفول حاولت افهم منها بس ما عطتني فرصه...بس حسيت أن الكلام مو من قلبها ودليل انها كانت تقوله واهي متوتره
انفال:تبيني اكلمها لك؟
فيصل:هذا الي كنت بطلبه منج ..ابيج تكلمينها وتعرفين منها ليش رافضتني؟ اخاف في احد بحياتها
انفال:خلاص فيصل انا ان شاء الله اروح لها واكلمها انت لا ضايق نفسك
فيصل:الله يعين
انفال تفكر:انزين شلون اشوفها؟
فيصل:اممم انا عندي رقم اخوها بس اهو مسافر اللحين
انفال:طبعا ما تعرف رقمها
فيصل :انا اعرف خالها بعد شوي بروح له الديوانيه اسلم عليه بيسافر الليله يكمل دراسته
انفال:انزين اطلب منه رقم بيتهم
فيصل:لا نفول فشله..خلاص انا اعرف شلون اييب لج رقم موبايلها
انفال بشك:شلون؟
فيصل: دام اعرف اسمها الكامل اييبه لج نطري بس ادق على واحد من ربعي يشتغل بالاتصالات
يدق عليه فيصل وياخذ منه الرقم ويسجله بموبايله ويعطيه انفال....
انفال تسجله:خلاص اللحين اطلب منها اني اشوفها واكلمها
فيصل:تسلمين
انفال:فصول امسح رقمها
فيصل:ههههه ما تثقين فيني
انفال:اكيد واثقه فيك..بس اخاف يقص عليك الشيطان وتدق عليها
فيصل:لو كنت ابي اكلمها جان خذيت رقمها من زمان ومن دون لا اقولج بس ما ارضاها لها
انفال تبتسم له:لي هالدرجه تحبها
فيصل:إلا اموت فيها
فجر كانت قاعده بغرفتها تكلم بدريه....علاقتها وياها تطورت عن المسنجر ...بدت تكلمها بالموبايل وايد تأثرت بشخصيتها ...وهالشي كان واضح بالمدرسه جدام البنات والمدرسات واذا طلعت معاهم...بس بالبيت تلعب شخصيتها الثانيه البنت الهاديه المؤدبه...
بدريه:اقول فجورتي
فجر:بدور لا تقولين فجورتي استحي
بدريه ومستانسه أن خطتها يوم عن يوم تنجح بتدمير فجر
بدريه:شتبين اقولج يا حلوه مو هذا اسمج؟
فجر بحيا وكأنها صج تكلم ولد:ايه
بدريه:هههههه اوكي يا قلبي لا تنسين عزيمة باجر لان فتكينا من المدرسه
فجر: بيكون في بنات بالحفله
بدريه:ههههههههههه اكيد حفلة بنات
فجر:خلاص انا بقول لاهلي
بدريه:اوكي يا حلوه اخليج اللحين...باي يا عمري
فجر :باي حياتي
********************
قعدت امامه من نومة الظهر واهي تحس بالوحده...حلا وطلال مسافرين وباقي اسبوع ويرجعون...ومشعل بعد كم ساعه و يسافر...وغنيمه الي سافرت ويا احمد امس ..ما في شي تفكر فيه غير فيصل ...صورته ماراحت عن بالها....
دخلت الحمام غسلت و غيرت ملابسها...نزلت تحت لقت امها وابوها جالسين يشربون جاي ...باست راسهم وسلمت وقعدت
نوال: كيفك اللحين عسى خف الصداع؟
امامه:أي يمه احسن شوي
جاسم:شالصداع الي صارله اسبوعين ما خف
نوال بحنان:طلع عليها اثر السهر والدراسه يا قلبي
امامه تغير الموضوع:يمه مشعل ماراح ايي
نوال:اكيد بيجي نسلم عليه قبل لا يسافر...اتصلي عليه شوفيه فينه
امامه :أن شاء الله
يرد مشعل عالموبايل وكان قاعد بالديوانيه مع ربعه..شاف الرقم ظن انها نوال
مشعل:هلا بالغاليه
امامه تقلد صوت امها:هلا بالغالي فينك يا مشعل؟
مشعل والي عدت السالفه عليه لان امامه ضابطه الصوت واللهجه:بالديوانيه عند الربع
امامه:وماراح تجي تسلم على اختك؟
مشعل:افا يالغاليه اكيد بجي وبنتعشى سوى بالمطار
فيصل الي كان توه داش والقى السلام وقرب من مشعل يسلم عليه
مشعل:لحظه نوال
مشعل يسلم:هلا بفيصل
فيصل:هلا فيك ..شلونك؟
مشعل:تمام زين انك ييت يا ريال توقعناك نسيتنا
فيصل:هههه افا انا انساكم
مشعل:قلنا يمكن طلال سافر وفيصل خلاص سافر معه
فيصل:هههههه انت الخير والبركه يا مشعل
مشعل:تسلم والله على الجيه
فيصل:ولو لازم ايي اسلم عليك قبل لا تسافر
مشعل :تسلم والله... حياك تفضل اجلس جنبي
فيصل يجلس:دام فضلك
امامه الي كانت مو مستوعبه الي تسمعه...((معقوله هذا فيصل حبيبي ما غيره..ايه هذا هو صوته ...ياللله يا ربي احمدك شكثر كنت ولهانه على صوته وضحكته الله لا يحرمني منك ))
مشعل يرد على التليفون:الو نوال
امامه الي نست الدقه الي مسويتها:ها
مشعل عرفها:امووم!!!
فيصل تلقائيا التفت لمشعل يوم سمع اسمها ((ياللللله شكثر احب هالاسم...جان زين انا الي بدل مشعل واقدر اكلمج....))
امامه الي ودها لو تكون معاهم عشان بس تشوف فيصل:شتبي مشعلوه
مشعل مستغرب:وين نوال.؟
امامه استوعبت:هههههههه هذي انا الي كنت اكلمك
مشعل يضحك بصوت عالي:هههههههههههههه يحماره وانا الي صدقتج ضابطه الدور بعد
امامه:ههههههه ما تستحي على ويهك تسبني جدام ربعك
مشعل :ههههه محد جنبي غير فيصل رفيجي يمون
امامه بقلبها الله يسلمه يا رب: ولو فشلتني جدامه
مشعل :ههههه انزين شتبين داقه؟
امامه منقهره:لا والله هذا اسلوب تكلم فيه عمتك...روح لرفيجك احسن
مشعل يقهرها:أي والله استحي على ويهج وخليني اقعد معه
امامه بعصبيه:اذلف انت وياه ..باي
مشعل يسكره واهو يضحك عليها :باي
امامه انقهرت منه ...خاصة أن يكلمها جذي وفيصل جنبه ...اكيد اللحين اهو مستانس...
مشعل سده وتم يضحك على خبال بنت اخته...والتفت على فيصل...
فيصل يبتسم له:الله يدوم هالضحكه
مشعل:الله يسلمك...هذي بنت اختي الي دعمتك والله انها نكته
فيصل بقلبه الله يخليها لي وتحن علي شوي:ههه حرام عليك
مشعل:والله أن البيت من دونها ما يسوى..اكثر وحده بفقدها اهي
فيصل:الله يخليها لكم أن شاء الله (وبقلبه ولي بعد)
مشعل:تسلم
فيصل:شوف عاد لا تردني طلال موصيني عليك وانا بنفسي بوديك المطار
مشعل:لا يا خوي لا تعب حالك ...الاهل بيوصلوني وبنتعشى يميع هناك
فيصل:افا يا مشعل وانا مو من الاهل
مشعل:لا يا خوي ما ابي اكلف عليك
فيصل:لا كلافه و لا شي..لا تردني
مشعل يبتسم له:تسلم ما قصرت
فيصل خطرت باله فكره:شرايك اخذ اهلي معي يتعرفون على اهلك ونتعشى يميع ومره وحده نودعك
مشعل عجبته الفكره:صدق طلول يوم قال عنك بو الافكار
فيصل:ههههههههه
********************
بعد ما قررو مشعل وفيصل انهم يطلعون على العشى يميع بعد صلاة العشى لان طيارة مشعل 10 بليل...
رجع فيصل البيت وخبر امه واهي ما رفضت خاصة يوم عرفت انهم اهل الي يحبها ولدها ..فقررت تتعرف عليهم وتشوف امامه...اما انفال فستانست على الفكره عشان تتعرف على امامه وباجر تكلمها بالموضوع...فجر الي تعذرت انها مالها خلق تطلع عشان يفضى لها البيت وتكلم بدريه على راحتها....
اما فيصل ما اوصف لكم شعوره يحس انه طاير من الفرحه أن بيشوفها اليوم واااااااايد فاقدها وتمنى من كل قلبه انها تكون حنت عليه شوي وغيرت رايها...
مشعل دخل سلم على نوال وجاسم واموم وتمو يسولفون....
مشعل يقرص امامه:تقلدين صوت امج ها؟
امامه :هههههه انت غبي ما عرفت تميز
نوال تطقها:عيب يا بنت تقولين عن خالك غبي ..امتى بتكبرين؟
مشعل:ههه نوال عادي شفيج
امامه:شفتي اهو يقول عادي معترف انه غبي
مشعل يسوي نفسه عصب:يلا عاد لا تطولين لسانج علي لا اقصه لج
امامه:وااااااااي يمه خوفتني
جاسم:والله انكم جهال متى بتكبرون؟
مشعل تضايق من كلامه بس طوفها:وشنبي بالكبر يا بو طلال
جاسم يوقف:الكبر للرجاجيل يا مشعل
نوال متنرفزه منه:ومشعل رجال وما عليه كلام
جاسم:وشدخل مشعل بالموضوع انا اقول عامة
نوال:وانت وين رايح منت جاي معنا المطار؟
جاسم يقرب لمشعل:لا عندي شغل ..تروح وترد بسلامه يا مشعل
مشعل يسلم عليه:الله يسلمك
جاسم:دير بالك على نفسك...واذا نقصك شي لا تستحي اطلب
مشعل:تسلم يا بو طلال
بعد ماراح جاسم...
امامه:متى بنمشي المطار؟
مشعل:هههههه لي هالدرجه مستعيله على فراقي
امامه :افا مشعلوه مو قصدي جذي..بس لاني ولهت على الطلعه من زمان ما طلعت
مشعل يبتسم لها:واليوم بعد بيون ناس يتعشون معنا تعرفي عليهم
نوال:مين هذول؟
مشعل:الله يعافيج رفيجي اصر إلا يوصلني المطار عاد انا قلت له بروح اتعشى ويا الاهل ..فقال ليه ما اجيب اهلي ونتعشى سوى ويتعرفون على بعض
نوال عجبتها الفكره:أي خوش فكره مين بيته؟
مشعل :ما تعرفينهم نوال...اهم اهل الصبي الي دعمته اموم
امامه حست بهاللحظه انا بتموت((فيصل!!! اهل فيصل بيجون معنا!!! يعني بشوف فيصل!!! لا ما اقدر ما اقدر اشوفه بعد الي قلته له..اكيد بضعف جدامه ما ابي اشوفه مستحيل اروح))
نوال:خلاص اجل يا امامه تعرفي على خواته دام هم من عمرك
مشعل:أي اذكر انه قال لي عنده اخت اكبر منه واخت صغيره حيل ..وعايش مع امه ما عنده خوان وابوه اسير
نوال عورها قلبها:الله يعينهم اجل اخته الصغيره ما شافت ابوها؟
مشعل :لا ما لحقت عليه انولدت بعد الغزو
نوال:الله يكون بحالهم..ومتى بتروحون
مشعل يشوف ساعته:بعد ساعه كذا..اصلي العشى واجيكم
نوال:على خير أن شاء الله
مشعل استغرب سكوت اموم:اموم ساكته عجيبه؟!
امامه توقف:انا ما اقدر اروح معكم
مشعل :ليش؟
امامه تدور عذر:امممم فشله اخوهم بيكون موجود وانا استحي
مشعل:هههههههههههههههههههه انتي تستحين خبري حلووي الي تستحي مو انتي
امامه تضربه بالكوشيه:بايخ
نوال بجد:اسمعي عاد اموم لا تفشليني مع اهل الولد أول مره نشوفهم قصب عليك بتجين ..اجل هو ليه جايب اهله عشان نتعرف عليهم
امامه شوي وتبجي:يمه تكفين ما ابي اروح
مشعل شك بالموضوع:ليه اموم مفتشله يعني من بعد ما دعمتيه؟
امامه ما لقت إلا هالسبب:أي ما اقدر اشوفه فشله
مشعل:ههههه لا لا تحاتين فيصل مو نوعه كذا...نسى الموضوع اصلا ودليل صار واحد من ربعنا
امامه ما لقت أي مفر:يعني لازم اجي
نوال:أي لازم شبتقول امه عيب عليك
امامه قعدت :خلاص بجي
بعد ما صلى مشعل العشى ...اتصل على نوال يطلعون له بره...
امامه كانت ترجف من الخوف بس تحاول ما تبين هالشي جدام امها ومشعل...اهي من داخل مستانسه بتشوفه بس مو عارفه كيف تقدر تقابله بعد الي قالته ((ليش قلت له انتهينا؟؟؟ شلون نهيت حبي له وانا ادري انه ما راح ينتهي؟؟ يا ربي شسوي اخاف اكون ظالمته ؟؟ )) اقطعت عليها افكارها نوال
نوال من تحت بالصاله تنادي عليها:اموووم ..امامه
امامه تنزل وجنطتها بيدها:خلصت يمه
نوال تشوفها وتبتسم:ما شاء الله ايش كل هذا؟
امامه :ههههه بعد أول مره نشوفهم يمه لازم اتعدل
نوال تبتسم لها:متى ابلغ فيك واشوفك عروسه
امامه رجف جسمها ومر فيصل في بالها وما نطقت بكلمه...
نوال:صدق يوم قال مشعل الحيا لحلا مو لك...لو اهي الي قايله لها هالكلام جان اللحين وجهها شاب ضو
امامه:ههههههه والله اهي غير وانا غير
نوال:امشي لا يذبحنا خالك اللحين
وقفت امامه جدام منظره قريبه للباب الخارجي وعدلت نفسها وبعدها طلعت لمشعل.....
كانت لابسه نفنوف قصير مخصر على جسمها...طوله تحت الركب بشوي...والجم كان ثلاثة ارباع...كان لونه اسود وفي تطريز الوان صوب الصدر والجم والحاشيه...ومستشوره شعرها الي طال عن عرس حلا ...وحاطه باند اسود ويجي الشعر كله من فوقه...مع جوتي كعب اسود مطولها شوي ومخلي شكلها احلى...مكياجها كان خفيف بس معطيها جمال زياده عن جمالها..راسمه عينها بكحل اسود..وحاطه حمره فاتحه خفيفه وبودره ورديه خفيفه...
كيف بتكون مقابلة فيصل بأمامه؟؟!!
شنو ردت فعل امامه اذا شافت انفال ؟؟!!
مشعل وذكرياته مع حور في بريطانيا بتزيد عليه مواجيعه ؟!
فجر بتروح لحفلة بدريه ؟؟!! وشراح يصير هناك؟؟!!
|