كاتب الموضوع :
عذاري
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء الرابع
طلع طلال من المستشفى وحلا للحين على حالها...والكل يظن انه من مرضها .....يوم طلع طلال من المستشفى ما زارته وكل ما يسأل عنها يتعذرون بمرضها....طلال كان مضايق من نفسه على الي قاله لها..بس بنفس الوقت يحس انها تستاهل دام هي الي ضيعت من يده شذى
امامه يوم زارت حلا ..ما عرفت منها غير انها تعبانه من العمليه وما تقدر تشوف احد وامامه صدقتها بالرغم من انها شاكه بالموضوع بس ما حبت تضغط عليها.....
مر اسبوع سريع وما في أي تغيرات بين حلا وطلال ...حلا محتفظه بكرامتها وطلال عايش على انتقامه منها...بس حاس انه فقد شي كبير وده يروح ويتسامح منها وكل شي ينتهي بس حبه لشذي مانعه من هالشي......((مو معقوله انسى شذي ..ما اقدر اسلم قلبي لحلا مره ثانيه وضيع مني مثل شذى...كيف اضيع مني واهي تحبني..انا بغبائي ضيعتها انا السبب بكل شي..حلا عمرها ما زعلتني ولا جرحتني...يا ربي اخاف احبها والله اخاف))
امامه لهت مع امتحاناتها ...وما كانت تهتم بموضوع حلا الدراسه ماخذه كل وقتها وتفكيرها
قعد طلال من النوم مبكر هالمره يحس بنشاط بجسمه بعد ما صارح مشعل بلي صار بينه وبين حلا وقرر انه يصالحها اليوم بعد رحله طويله من اقناع مشعل له
نزل الصاله لقى امامه جالسه على الكنبه تراجع اوراق بايدها...
طلال:صباح الخير
امامه:صباح النور
طلال:ها اموم عسى مستعده للامتحان ؟
امامه:خايفه طلال مو دارسه عدل
طلال يقعد جنبها:ليه؟
امامه:لهيت معك بالمستشفى وحلا كانت تعبانه وما كان لي مزاج ادرس
طلال بحزن:آسف اموم
امامه:من صجك انت ...انا كم طلال وحلا عندي ..انتو تسوون الدراسه وطوايفها
طلال:هههههه
امامه تلم اغراضها وتعدل لبسها:يلا طلول انا بمشي ما ابقى اتأخر
طلال:بأمان الله........ ديري بالك لا تسرعين
امامه بملل:واااااااااااي بس ذبحتوني كل ما احد فيكم يشوفني بطلع يقولي لا تسرعين
طلال:ههههه مو حرام امهات وايد يبقون عيالهم مو مستقنين عنهم
امامه تحذف عليه كوشيه:جب
طلال:ههههه عيب تقولين جب لأخوك الكبير
امامه:روح زين مو فاضيه لك..خل الحق على امتحاني ابرك لي
طلال:الله يوفقك
امامه تبوسه على خده:باي
طلال:باي
فيصل بسيارته يراجع حق الامتحان خاصه أن الماده وايد صعبه ...شاف سياره صفطت جدامه..وحس بروحه تطلع يوم نزل منها الشخص الي يسوقها...امامه ما غيرها الي متعبته ومخليته طول الايام الي مرت يفكر فيها...تم يشوفها واهي كانت مستعيله تكلم غنيمه بالموبايل تأخرت عليها بيراجعون يميع قبل الامتحان..أول ما اختفت عن عيونه استوعب أن باقي 3 دقايق على الامتحان خاصة انها صارت احلى محاظره عنده دام يشوف فيها امامه
وزع الدكتور الاوراق بعد ما رتب الطلبه بحيث يصير الترتيب كل طالب وراه طالبه ويتكرر هالشي بكل عامود تجنب للغش...ومن حسن الحظ صار فيصل ورا امامه واهي من الخوف الي فيها ما استوعبت أن فيصل وراها لانها قعدت قبله ....واهو تشقق من الفرحه...
فيصل طبعا كان دارس زين للامتحان عكس امامه الي كانت تكره الماده والدكتور ...والظروف ما ساعدتها تدرس عدل... امامه فيها طبع اذا توترت وما عرفت الاجابه تهز ريلها...فيصل حس بصوت ويوم رفع ويهه عن الورقه شاف امامه جدامه يسمعها تنافخ وتتأفف مسك ضحكته عشان ما يحس فيه دكتور يحب عفويتها وشخصيتها المرحه
...امامه كانت ورقتها مايله وفيصل طل بورقتها وشاف بشنو متوهقه...التفت يدور الدكتور شافه بعيد عنهم و كان لاهي مع واحد من الطلبه يسأله ...
قرب شوي لامامه وقالها الاجابه اهي ما استوعبت أول شي الصوت تعرفه وثانيا صوت كان شوي واطي التفتت وراها ..وتشوفه اهو ما غيره الي مسهرني الليالي وبسببه ما قمت اركز واحس انه يوم عن يوم يزيد شوقي له...
ردت بسرعه لوضعيتها بعد ما ابتسم لها....ورد قرب من اذونها...
فيصل بصوت واطي:امامه لا تعاندين كتبي الاجابه
امامه معصبه على جرأته اهي عرفت الاجابه منه بس عناد له مهي كاتبه
كرر فيصل الحركه حق اكثر من سؤال كان يشوف شنو الي مو مجاوبه عليه ويحاول يقولها الاجابه
واهي عناد له ما تكتب وعدلت الورقه وخلتها جدامها بحيث ما يقدر يشوف شي...واهو تنرفز منها ((يعني تنقص درجات عشان تعاندني هذا جزاي اني اقولها الاجابه))
من حرته منها طق كرسيها على الخفيف بريله...وقالها امامه لا تعاندين فيها نجاح والسقوط .... وهالشي خله امامه تعصب و تلتفت عليه وبنفس الوقت التفت الدكتور وعلى طول راح لها...
الدكتور معصب:يعني ما تعرفين عقوبة الي يغش بالجامعه
امامه تصرقعت:انا...ما..غش..يت
الدكتور يمسك ورقتها:انتي f بالماده قبل لا تمتحنين فاينل
امامه ما قدرت تتكلم اول شي لانها منقهره من فيصل ثانيا من الي سواه الدكتور وطريقة صراخه جدام الكل...كانت بترد عليه بس مسكت نفسها وخذت اغراضها وطلعت بكرامتها....
ركبت السياره وردت البيت على طول تبجي ((كله منه اهو السبب اهو الي خلاني التفت....يعني انا بعد غبيه هذا جزاه يقوله الاجابه...بس انا ما ابغيه يكلمني ...يا ربي اللحين انا ليش التفت عليه ....كان يجازف بنفسه عشان يعطيني الاجابه وانا بغبائي ما رضيت...بس مو من حقه يكلمني....اللحين خذيت f بسبته ...واااااي اكرهه اكرهه))
وصلت البيت ما لقت احد...وصت الخادمه محد يقعدها..رمت نفسها على السرير تمت تصيح بحسره لين نامت...
طلال عدت عليه اكثر من ربع ساعه واقف عند بيت عمه متردد يتصل على حلا يطلب يشوفها .....
رد دق على مشعل...
مشعل شاف رقمه رد عليه :هههههههههههههههه
طلال:بسم الله ليش تضحك؟؟؟
مشعل:لا تقول لي للحين ما دخلت بيت عمك
طلال بحيره:متردد مشعل
مشعل:طلال حرام عليك الي تسويه تراك رجال مو ياهل ذبحتني وانا افهم فيك
طلال يرد لغروره:بس مو انا الغلطان عشان اعتذر
مشعل:ولييييييييييه ردينا يا طلال
طلال:مشعل ما اقدر احس قاعد اكذب على نفسي اني انسى شذى..بس هم اكذب على نفسي اذا قلت لك ان طول الايام الي طافت مرتاح,,والله يا مشعل ان ما في دقيقه مرت ما فكرت فيها بحلا ..حتى انا نفسي استغربت كيف اني ما فكرت بشذى
مشعل:يا طلال للمره المليون اقولك حلا ان شاء الله بتنسيك اياها بس انت مو معطيها فرصه ابد
طلال بحزن:اخاف مشعل اخاف
مشعل:ليه تخاف؟
طلال:اخاف احبها وتضيع مني وقلبي تحطم مره ما ابيه يتحطم مره ثانيه
مشعل:يا طلال حلا تحبك وصدقني بتكون اسعد انسان اذا بادلتها نفس الشعور...انت بس عطها فرصه وتخلى عن غرورك
طلال مصدوم:انا مغرور؟؟؟
مشعل:ههههه انت مدرسه بالغرور والكبرياء
طلال:ههههه حرام عليك
مشعل بجد:انزل لحلا ولا تضيع وقتك بالتفكير
طلال:انت تشوف كذا.؟
مشعل:انت يا طلال بطريقتك قاعد تهدم علاقتك مع حلا قبل لا تبتدي
طلال يتنهد:آآآآه يا مشعل والله انها غاليه علي وربي ندمان على كل شي اسويه بها يزعلها
مشعل:اجل اذكر ربك واتعوذ من الشيطان وانزل اخذ بخاطرها
طلال بخوف:واذا ردتني
مشعل:ما اظن انها بتردك حلا اكبر من هالشي..وانت عارف كيف انها تعزك
طلال ارتاح شوي:يعني انزل
مشعل:هههههه بعدك ما نزلت خلصني انزل ولا اجيلك وانزلك قصب عنك
طلال:ههههه وانت كله تهديد خلاص بنزل
مشعل:بتوفيق
طلال:مشكور يا خالي العزيز..
مشعل:العفو خل اروح اشوف شغلي ..باي
طلال:باي
نزل طلال وبيده بوكيه ورد جوري احمر لحلا...
تم مده واقف عند الباب ومحد يفتح...توه بيمشي الا ينفتح الباب
طلال:ماما حلا مني
الشغاله:أي اكو فوق
طلال:بابا ناصر موجود؟
الشغاله مو مستوعبه:أي هذا بيت مال بابا ناصر
طلال يتكلم نفسها عشان تفهمه:بابا ناصر اكو بيت
الشغاله:انا قول هذا بيت بابا ناصر
طلال وده يذبحها من غباءها :روح قول لحلا ريال يبي يشوف انتي
الشغاله:شنو اسم انته؟
طلال تنرفز من لقافتها:مايبي يقول ..بس قول حق ماما حلا في ريال يبي يشوف انتي
الشغاله تهز راسها:انزين بابا تعال اقعد صاله انا يروح نادي ماما
طلال يستهزأ:ان شاء الله ماما
صعدت الشغاله ونادت حلا...بالاول توقعت عمها بس الشغاله كانت تعرف جاسم وقالت لها لأ...لبست شيلتها قالت يمكن احد غريب ما ظنت ابد انه ممكن يكون طلال
أول ما نزلت الصاله شافت ظل ريال تعرفه..وشلون ما تعرفه واهي عايشه على الهوا الي يتنفسه
حلا بصوت واطي وكله وله:طلال
التفت لها بابتسامه حلوه:اهلين حلا
حلا سرعان ما اختفت ابتسامتها يوم تذكرت الي قاله لها وبدلتها بملامح حزن وتعب والم
طلال حس فيها وهالشي عور قلبه زود ...قرب منها وقدم لها البوكيه الورد
طلال:تفضلي
حلا: لمين؟
طلال يبتسم:لمين يعني...لاحلى ورده بالكون
حلا من غير نفس:شكرا
طلال:حلا للحين زعلانه مني؟
حلا تبتعد عنه وتجلس على اقرب كنبه لشخص واحد:ما في شي يستاهل ازعل عليه
طلال أول مره يشوف حلا بهالقسوه..قرب منها وجلس على ركبته مجابلها واهي خافت من قربه...مسك يدها وشد عليها شوي...
طلال يناظرها بعيونه:سامحيني حلا..ما كنت اقصد الي قلته
حلا مو مصدقه الي يسويه طلال عمره ما شافته بهالحنيه قلبها يقول مسامحتك من دون لا تتأسف بس عقلها رفض:قلت لك ماله داعي للأسف
طلال يشد اكثر:تزعلين علي انا حلا!!!
حلا تحاول تفك يدها منه بس مو قادره..قربه منها يخليها تستسلم له لأي شي يطلبه..ما تبي هالتأثير تبي تكون اقوى من جذي
حلا بترجي:طلال فك يدي
طلال:ماراح افكها لين تقولين انك مسامحتني
حلا تنزل راسها وبكل حسره تكلمت:طلال احنا ما نصلح لبعض ..لازم ننفصل وانت اخذ الي تحبها و الله يوفقك بحياتك
طلال منصدم:كيف يعني ننفصل.؟
حلا نزلت دمعة الم من عينها:طلال طلقني
طلال يوقف بعصبيه:هالكلام تنسينه...كيف تبقيني اطلقك؟؟ ما اقدر ما اقدر؟
حلا تغطي ويها بيدها وتبكي :عيل شلي تقدر عليه انك تجرحني دوم بكلامك...واذا مو بكلامك بتصرفاتك ..طلال انا ادري انك ما تحبني وادري انك تحب وحده غيري ليه تظلم نفسك وتظلمني معك ليييه.؟؟؟؟؟
طلال عور قلبه قرب منها وبكل حنيه:كيف تقولين كذا حلا انتي عارفه معزتك بقلبي
رفعت عينها له واهي تترجاه:تكفى طلال طلقني ما اقدر استحمل الي تسويه فيني..ما ابي مكانتك بقلبي تتغير
طلال بعصبيه:لا تقولييييييين اطلقك هالشي انسيه
حلا تصرخ:ليييييييش انساااااه مو انت بعظمة لسانك قلت انك ما تحبني... ليه تعذبني
طلال مو عارف شيرد عليها شي من داخله يمنعه أن يتخلى عنها بعد ما صارت له ...حلا ملت من سكوته
حلا بالم:هالكثر يا طلال تحبها ..ليه تعذب نفسك يا ولد عمي
طلال دمعت عينه:.............
حلا ما قدرت تشوف دموعه نست كل شي وقربت منه ومسحت دمعته بصبعها و بكل حنيه وحب ناظرته..رغم العذاب والالم للحب الي تشوفه بعيونه للبنت الي بتحرمها من اعز الشخص بهالكون
حلا:طلال ما يهون علي اشوفك متعذب كذا ...اذا عمي جابرك علي انا مستعده اكلمه بنفسي وتتزوجها ولا انك تبكي يالغالي
طلال ما قدر يسوي شي جدام الحب الي يشوفه بعينها...كل الي قدر عليه انه يضمها فجأه لصدره ويبكي مثل الطفل ...حلا انصدمت من حركته كانت بتبتعد بس يوم سمعت صوت بجييه ...حنت له وضمته لها وتمت تهديه بكلمات كانت دوم تقولها له وتريحه...كان محتاج لحنانه اكثر من أي شي...يحس انه ممكن يحبها وينسى شذى بس ما يبي ينجرح مره ثانيه ..شذى مو معطيته فرصه انه ينساها...
حلا بصوت هادي:لا يا طلال مو انت الي تبكي...مو انا الي اكون سبب بدموعك ..الي تبغيه بيصير يا ولد عمي بس لا تسوي بعمرك كذا..انا مستعده بنفسي اروح اكلمها لك
طلال تم يبكي واهو حاضنها وكل الي يقوله والله صعب ما اقدر...والله ما اقدر
حلا تمت تبكي معه وتمسح على راسه:ايش تبغى يا طلال؟؟ انت آمر
طلال بعدها عنه بعد مده وتم ماسك يدها يترجاها:ابغيك حلا محتاج لك
حلا مستغربه منه ما توقعت منه يقول كذا:انا دوم موجوده طلال لك بس...بس
طلال يناظرها بخوف:بس شنو؟؟
حلا منزله راسها :بس مو بمكانة الزوجه..زواجنا فاشل طلال
طلال يرفع راسها:انا ابيك تكونين لي بمثابة كل شي
حلا بألم:طلال لا تقول كلام من ورا قلبك
طلال:انا ادري ان بحبك لي بتنسيني ياها بس محتاج للوقت
حلا ساكته:.......
طلال:بس محتاج للوقت يا حلا
حلا بعد صمت من التفكيروبخوف :واذا ما نسيتها؟؟
طلال بأمل يبرق من عيونه:ادري انك بتنسيني اياها بحبج وحنانج..بس محتاج للوقت
حلا تبتسم له بحب:لك الوقت كله يا ولد عمي
طلال بيطير من الفرحه:صدقيني ندمان حلا على كل الي سويته لا تلوميني كنت بين نارين
حلا:طلال انا ما الومك ليش حبيت..انا الومك ليه ما قلت لي..مو انا حلا الي دوم اسرارك عندها ليه ما قلت لي انك تحب
طلال بكل صراحه:كنت حاس اني بجرحك بهالموضوع
حلا:كيف يعني؟.
طلال يسحبها معه لي الكنبه ويجلس جنبها وتم ماسك يدها :كنت احاول اقولك بس شي من داخلي يمنعني..احس اني بجرحك ان صارحتك مع اني كنت اعتبرك مثل اختي واكثر ..كنت اظن اني لو قلت لك بتتركيني وبتبتعدين عني وحياتي من دونك يا حلا ظلام..ويوم انخطبتي لحمد حسيت بضيق من داخلي كيف بتكونين لرجال غريب شعور تناقض حسيت فيه وهالشي خلاني انسى اقولك عن موضوعي لانك ارتبطتي برجال
حلا :طلال دام مشاعرك اتجاهي اخوه مو اكثر ليه تزوجتني ( تبكي) مو حرام تظلم نفسك وتظلمني معك
طلال:حلا ارتباطي بك صار وانتهى وانا ما اقدر انفصل عنك هالشي مستحيل..حتى لو تمينا اخوان لمده..ليه تنحل مشكلتنا
حلا:بس انت ما تحبني كيف بنعيش حياة سعيده؟؟
طلال:مين قال اني ما احبك !! حلا انا كل الي اعرفه واحسه اني ما اقدر ابتعد عنك صحيح احب بنت غيرك بس انا قدرت ابتعد عنها ولا اسمع صوتها ولا اعرف عن اخبارها اشهر اما انتي ما اقدر صدقيني اسبوع عدا علي دهر..وبيدك تقدرين تنسيني حبي القديم يا حلا
حلا ساكته تناظر عيونه :..............
طلال:تذكرين حلا طول المده الي كنت مسافر فيها..كيف كنت اكلمج كل يوم وبالزيارات انتي اول وحده اجي اشوفها ...لانك الوحيده الي ما اقدر ابتعد عنها
حلا تمت ساكته تفكر بالتناقض الي بكلامه ((والله ماني عارفه يا طلال...الي تسويه يحسسني انك تحبني بس انت تتجاهل هالشي واسلوبك بالكلام يأكد لي انك مازلت تحبها...الا تعشقها))
طلال يهز كتفها:حلا انا اكلمك ..وين سرحتي؟
حلا:طلال
طلال:عيونه
حلا استحت نزلت راسها:تسلم ..انت شلي ريحك؟
طلال:وجودك جنبي طول عمري
حلا :متأكد؟
طلال:بموووووت يا حلا لو بعدتي اكثر والله ما اقدر اشوفك زعلانه علي وكارهه الدنيا بسببي
حلا تبتسم له:خلاص ابشر يا ولد عمي لك الي تبغيه
طلال طااااار من الفرحه:قصدك سامحتيني
حلا تبتسم له:عمري ما زعلت منك كيف اسامحك؟
طلال يبوس يدها:الله لا يحرمني منك
حلا تسحب يدها:والله منك
طلال يبي يحرجها:يعني تحبيني؟
حلا حمرت خدودها ونزلت راسها:...
طلال يرفع راسها:ما جاوبتيني؟
حلا:انت ليه كله تحرجني
طلال يغير الموضوع:هههههه ...خلاص قومي غسلي وجهك من هالدموع واجهزي خلينا نطلع نغير جو
حلا بفرح:ان شاء الله
بعد يومين طلعت النتايج ....
غنيمه:امامه ترا اليوم طلعت نتايج الامتحان
امامه تكمل اكل:وانا شكو خذيت f قبل لا امتحن الفاينل
غنيمه بحزن عليها:انا لو منج اقول حق الدكتور انه اهو الي قاعد يغششني انا مالي شغل
امامه :امووت ولا اسوي كذا...كفايه انه كان يعطيني الاجابات وانا مطنشته انا الي استاهل
غنيمه منصدمه:انتي من صجج؟؟؟
امامه :أي صدق عيل اتغشمر
غنيمه توقف:اقوم اروح اشوف درجتي احسن من خرابيطج
امامه:انا بروح معاج شسوي بروحي هني
غنيمه:كملي اكلج
امامه تلم اغراضها:خلصت اكل مشينا
راحو مكتب الدكتور وكان زحمه الكل بيشوف درجته وقفت امامه بعيد شوي وغنيمه قربت صوب المكتب تدور اسمها بورقه معلقه على الباب...
وامامه بقلبها تدعي انها تشوف فيصل ولهانه عليه..
غنيمه تروح لامامه:امووووووم باركيلي ماخذه B
امامه:اللحين ماخذه B وكذا طايره من الفرحه؟
غنيمه:اذا هذا دكتورنا B تعتبر A بس للحين باقي الفاينل
امامه :هههههههه
غنيمه:تعالي خل اشوف لج درجتج يمكن غير رايه
امامه تمسكها من يدها:تبين هذا يغير رايه انتي تعرفين شكثر يكرهني
غنيمه تسحب يدها:انا بروح اشوف ماراح نخسر شي
ردت واهي مو مصدقه وامامه مستغربه من شكلها
امامه بحزن:تضحكين علي ليه حاط لي F
غنيمه:هههههههههههههه
امامه زعلت:مشكوره ضحكي بعد
غنيمه :اموم يالخبله ما سقطج
امامه منصدمه:شوفي غنوم ترا مالي خلق مزحك البايخ
غنيمه تسحبها لين المكتب:شوفي بعينج
امامه تشهق:مااا سقطني حاط لي C
غنيمه:شفتي
امامه تلمها:وااااااااااي غنوم ردت فيني الروح ما توقعته يجذب علي
غنوم :ههههه الظاهر بس كان بيخرعج
إلا صوت واحد وراهم
....:لا ما كنت بخرعها
امامه توهقت:دكتور!!!
الدكتور:امامه لحقيني المكتب
بالمكتب
امامه:خير دكتور
الدكتور:طبعا مستغربه ليه ما حطيت لج F
امامه بغرور:اكيد؟!
الدكتور:تعرفين الطالب فيصل الي كان وراج
امامه توهقت ما تدري تقول أي ولا لأ سكتت
الدكتور:المهم يالي المكتب وقال لي عن كل شي
امامه مستغربه:وشلي قاله.؟.
الدكتور:قال انه كان يطلب منج آله حاسبه وانتي التفتي بتعطينه
امامه مستغربه:..........
الدكتور يكمل:وانا التفت بنفس اللحظه وانتي يمكن من الخوف ما وضحتي لي الموضوع بس اهو أول ما سلم لي الورقه يالي المكتب وفهمني و انا اثق فيه لأنه طالب شاطر واكثر من مره ماخذ عندي ماده
امامه بعالم ثاني ((معقوله راح دافع عني ...يعني انا اهمه ..اكيد اهمه ولا جان ما حاول يقول لي الاجابه او راح يوضح للدكتور...يا ربي ليش يسوي فيني جذي ليش يعلقني فيه زود))
الدكتور:امامه معاي
امامه :أي دكتور..انا آسفه على الي صار
الدكتور:خلاص الحين انا صلحت ورقتك والنتيجه رصدتها لج شدي حيلج بالفاينل
امامه:أن شاء الله مشكور دكتور
الدكتور:تشكري من فيصل لو ما قالي جان انا حاط لج f
امامه :أن شاء الله مع السلامه
طلعت امامه من المكتب ولقت غنيمه تنطرها
غنيمه:ها اموم شقالج؟
امامه:تصدقين فيصل اهو السبب
غنيمه مو فاهمه شي:فيصل!!!
امامه تبتسم:ما هان عليه اخذ f كلم الدكتور وقال له انه طلب مني آله حاسبه عشان كذا انا التفت
غنيمه:يا عيني يا عيني
امامه:وااااي غنوم ابي اتشكر منه جان الحين انا ساقطه
توها بتتكلم غنيمه بس عيون امامه وقفتها التفتت على المكان الي تشوفه ...الا فيصل ياي ناحيتهم ويبتسم لها وامامه ما في أي ملامح على ويها من الصدمه....من داخل متشققه لو طلبت مليون دينار جان حصلته
فيصل قرب منهم:السلام عليكم
غنيمه توهقت امامه ما ردت فردت بصوت واطي:وعليكم السلام
فيصل يشوف امامه :انا آسف على الي صار بس ما كنت اتوقع انه بيلاحظ شي
امامه منزله راسها ما تبي تبين له انها مستانسه او انها بدت تحبه:...............
فيصل يشوف غنيمه :صدقيني اختي انا كلمت الدكتور وياي بنفسي اتأكد اذا رصد لها الدرجه ولا لأ
غنيمه:أي رصدها ما قصرت
فيصل بفرح:الحمدالله انا فهمته أن اهي مالها شغل واهو تفهم
امامه بصوت شوي حاد:لو سمحت لا تعيدها مره ثانيه
فيصل انقلبت ملامحه:انا ما كان قصدي ان.....
امامه تقاطعه:لو سمحت انا ما اسمح لك كل ساع تجي تكلمني ما بينا كلام ومره ثانيه لا تعب عمرك وتعطيني اجابات انا عارفه كيف احل..مو يعني انك رفيج اخوي يحق لك تسوي الي سويته
فيصل:انا....
امامه:غنوم مشينا
ومشت مع غنيمه....وتركت فيصل بحالة ذهول مهو عارف شيقول وشلون يوضح لها انه يحبها ومو قصده يضايقها...بس كبرت بعينه زود يوم قالت هالكلام هذا يعني انها مو صاحبة سوالف...
ركبو سيارةغنيمه اهي الي بتوصل امامه البيت... امامه قاعده يمها ساكته ندمانه على كل كلمه قالتها لو ودها تقوله اني احبك بس اخلاقها تمنعها.....
غنيمه:اموم
اموم سرحانه بفيصل:هااااا
غنيمه:كلامج كان قوي عليه الولد ما يستاهل
امامه تنزل راسها:ادري والله ادري
غنيمه:انتي تحبينه؟؟
امامه:مادري غنوم بس ما اقدر اسمح له يسوي كذا
غنيمه:صح كلامج
امامه:بس ابغي اشوفه كل يوم
غنيمه تبتسم على تناقض كلامها:صدقيني صج الي قلتيه مبالغ فيه شوي بس صدقيني بتكونين كبرتي بعينه
امامه:........
غنيمه:مع الايام تعرفين اذا من نصيبك ولا لأ
امامه بحزن:الله يسمع منك
************
بعيد عن كل هالاجواء.....اثنين يعيشون احلى لحظاتهم من دون لا يحسون
طلال الي حاس انه عايش بنعيم طول ما حلا جنبه...خلاص تأكد من مشاعره اهو يحب شذى صحيح بس حلا بدت تحتل مكانها بقلبه....
اما حلا ما اقدر اعبرعن فرحتها مهي مصدقه أن الي جدامها اهو طلال ما غيره ..طلال الي حبته وضحت بالكثير عشانه......((يا ترا بتكون في تضحيات اكثر من جذي!!!!))
طلال يتأمل حلا واهي تضحك ومستانسه
طلال:سامحيني حلا اني حرمتك من هالضحكه طول الايام الي طافت الي المفروض تكون احلى ايامنا
حلا تبتسم له وتمسك يده:صدقني طلال ما ابيك تتأسف كافي انك معي اللحين ..هالشي ينسيني الالم الي راح كله
طلال يبوس يدها:الله لا يحرمني منج ولا يفرقنا قولي آمين
حلا استحت من حركته وسحبت يدها وبصوت اقرب للهمس:آمين
طلال:امووووت على الي يستحون
حلا انحرجت خلااص:طلال خف علي شوي
طلال:هههههههه حلوي خلينا نجدم العرس ونسافر شرايج؟
حلا بفرح:صدق؟
طلال يمسك يدها:أي صدق ما ابيج تبتعدين عني لحظه ..لو بيدي اللحين نعرس ونسافر
حلا:هههههههههه
طلال:انا بكلم عمي بالموضوع بس الاول اشوف رايج
حلا:الي تبقيه يا طلال يصير
طلال مو مصدق الي اسمعه:نسافر اللحين
حلا بصدمه:من صجك
طلال :أيه
حلا:ههه ما يصير احنا بس مالجين بعد العرس أن شاء الله نروح المكان الي تبغيه
طلال بدلع: ما ابغى كيف تبغيني اصبر ليه العرس بعد اسبوع واااايد
حلا تتأمله مو مصدقه الي جدامها اهو طلال ما غيره ...معقوله بدا يحبني وينسى الي يحبها...او انه يحاول يسعدني وهالشي كله من ورا قلبه..اوعدك يا طلال ما استغنى عنك وحتى لو كان فيه مذله لي..احبك يا ولد عمي (ابتسمت)
طلال استغرب من سرحانها:وين سرحتي ؟ وليش تبتسمين؟
حلا بكل حب:اقول يا ربي لا تغيره علي
طلال حز بخاطره:ادري يا حلا اني متغلب بس الظروف واوعدج بتغير وبسعدج كثر ما اقدر
حلا:وجودك يمي يكفيني
طلال يشوف ساعته:انا ما اقدر اذا تميت اكثر ماراح امسك نفسي
حلا تمثل الخوف:واااااااي ابي بابا
طلال معصب:بابا ها ...بعد جم يوم ماكو بابا اكو طلال وبس
حلا :واحلى بس
طلال:هههههههههههههه
مر اسبوع بطيء على طلال وسريع على حلا...كان كله طلعات ومكالمات يوميا بينهم ...الي خلى طلال يتعلق بها زود.......وينسى شذى تقريبا على الاقل دام ما يفكر بها كثير
اليوم طلال ينتظره من اسبوع يوم عرسه يوم ارتباطه بحلا الي شكلها بتكون اسيرة قلبه ...كيف قدرت تسحره بكم يوم وتنسيه شذى بهالسرعه....بصالة المعرس الكل ايي يهني قرب منه واحد يبارك له
:مبروووك يا طلال
طلال بابتسامه:الله يبارك فيك يا فيصل ما قصرت على الجيه
فيصل:ولو جم طلال عندنا ..عبالنا يا ريال
طلال:ههههههه آمين
مشعل:لاحق يا خوي يا فيصل على عوار الراس
فيصل يغمز له:تظن جذي يا خوي..يعني طلال رمى نفسه بالنار
مشعل وفيه الضحكه بس ماسكها:أي يا خوي اخذها نصيحه مني خل طلال يجرب ويقولنا اذا احترق ولا لأ
طلال: اللحين بدل لا طمنوني تحبطوني انتو ربع انتو
مشعل وفيصل:هههههههههه
بعدها راح فيصل يسلم على ناصر وجاسم ويبارك لهم....
ويبارك ....تنهد بصوت عالي بدرجه أن مشعل اسمعه
مشعل:اشفيك بعد؟؟؟؟
طلال بفرح:ما اصدق وربي مو مصدق
مشعل:الله يتمم عليك
طلال :ما اصدق يا مشعل خلاص بتكون لي ...وربي لا عوضها عن كل ايام المر الي عاشتها معي
مشعل يبتسم له:هههههههه يعني اطمن ان شذى خلاص باي باي
طلال يعدل البشت:ههههههههه لا ما اقدر اطمنك بس الي حسه أن حلا صارت بقلبي ..بس شذى حبي الاولي مستحيل انساها بهالسهوله
مشعل:دام حلا صارت بقلبك أن شاء الله ما بتسمح لحد يشاركها فيه
طلال:حلالها
مشعل:هههههه
طلال يشوف ساعته:ما جنهم تأخرو
مشعل:اثقل يا ريال عيب عليك
طلال:هههههههه لا تلومني
شوي دقت امامه على مشعل وقالت له انه بعد ساعه يجون لان حلا اللحين بتدش.....
العرس كان بقاعة سلوى ....وايد حلو وفخم والاحلى من هذا كله اهو حلا...
كانت اسم على مسمى ...شكلها كان وايد ناعم واصغر من سنها ...فستانها ناعم لونه افوايت مع الشك الذهبي مخصر على جسمها من فوق ويجي من تحت على شكل ذيل السمكه .... طرحتها كلها شك ذهبي وزايدتها حلاة مع بشرتها البرونزيه ومكياج ذهبي ناعم طاااااااالعه مره حلوه
دخلت على اغنية (بدر) راشد الماجد...وكأنه الاغنيه توصفها ....
انطفت كل الانوار والاضاءه الوحيده كانت على حلا ,,,وعيون الحاظرين كلها عليها....
كانت مثل البدر الكل يذكر ربه ويقولون يا حظ طلال فيها.....امامه كانت معها بكل خطوه تعدل الطرحه والفستان.....
امامه كانت متغيره 180 درجه قاصه شعرها بحيث يكون قصير من وره ومن جدام اطول بحيث يكون الطول ليه رقبتها تقريبا .....وصابغته كستنائي طالع روعه عليها.....لابسه نفنوف احمر يكون كت صوب الصدر وبعدها يكون مخصر على جسمها قصير فوق الركب وبالاخر يكون مشكوك شك اسود خفيف وفوقه جاكيت قصير مشغول بالاحمر والاسود...وحاطه كحل اسود بارزه عينها اكثر وحمرا حمره ..طاااااااالعه جنان
وصلت حلا الكوشه بعد مرحلة العذاب الي مرت فيها واهي تتأفف من الطرحه والنفنوف...اول ما جلست تمو يرقصون لها امامه ورفيجاتها...
بعدها تمت المصوره تاخذ لها اكثر من لقطه ...وبدو يسلمون عليها اهلها ورفيجاتها ويصورون معها.....
حلا تبتسم من دون تفكير تحاتي كيف بتكون مع طلال بروحها....كيف بتسافر معه بعد كم ساعه معقوله بيعاملها كزوجه ولا بيحرمها من احلى شهر تعيشه أي زوجه مع زوجها...
قربت منها وحده قطعت عليها تفكيرها
البنت:مبروك دكتوره حلا
حلا تبتسم لانها ما حست فيها:الله يبارك فيج
البنت: ممكن اصور معاج
حلا استغربت منها لانها ما تعرفها بس قالت يمكن من رفيجات اموم وابتسمت لها بمعنى أي وخذت المصوره لهم صوره
حلا:عقبالك حبيبتي
البنت:الله يسمع منج واخذ الي بالي قولي امين
حلا بصدق نيه:آميييين
البنت:ديري بالج على ريلج ترا رياييل هالوقت مالهم امان لا تثقين فيه بزود
حلا استغربت من كلامها وبنفس الوقت تضايقت:طلال ولد عمي قبل لا يكون زوجي وانا اثق فيه
البنت:اسمه طلال بعد..اموت على هالاسم
حلا خلاص انفجرت من هالبنت(ما تستحي هذي!!):أي اسمه حلو
البنت:ما اطول عليج عروس ...بس حبيت انصحج واعطيج هالظرف بيدج واتمنى تشوفينه قبل لا تسافرين
حلا مستغربه:ظرف شنو؟؟
البنت تغمز لها:بعدين تعرفين استانسي بعرسج ..ما شاء الله عليج كلج حلا اسم على مسمى
حلا :عيونج الحلوه
راحت البنت بعد ما اعطت حلا ابتسامه ...حلا خبت الظرف تحتها واسرحت بكلام هالبنت....امامه لاحظت ابتسامة حلا اختفت من بعد هالبنت..راحت لها تعرف شسالفه؟
امامه:حلوي شفيج؟
حلا سرحانه:....
امامه تقرب اكثر:حلووووووي
حلا :هلا ميمي
امامه:هههههههه تفكرين بطلول
حلا استحت منها:ههههه
امامه:منو الي مساع سلمت عليج؟
حلا:ميمي الله يهديج الي بالعرس نصهم سلمو علي أي وحده تقصدين؟
امامه:اقصد الي من كلمتج وراحت وابتسامتج راحت معها ..الي لابسه تركواز
حلا :أييه عرفتها.. والله ما اعرفها توقعتها رفيجتج
امامه مستغربه:رفيجتي!!! ما اعرفها وسالت امي هم ما تعرفها
حلا:مادري اسأليها
امامه بعصبيه:المشكله انها طلعت وهالشي استغربت منه
حلا :وين راحت.؟
امامه:شدراني عنها
حلا بتردد:ميمي طلبتج
امامه:انتي تدللي وآمري مو بس تطلبين يا حرمة اخوي العزيزه
حلا تعطيها ظرف من تحت:هالظرف خليه عندج حلفتج ميمي أول ما نطلع انا وطلال واصعد فوق اغير لبسي جيبيه لي الغرفه
امامه:من عيوني...شفيه؟
حلا ما تبي امامه تعرف بشي:ما فيه شي بس ابوي كاتب لي شي وحلفتج ميمي لا تفتحينه
امامه:ههههه ليه هالدرجه تظنيني ملقوفه
ويقطع عليهم كلامهم..صوت صاحب الدي جي يطلب من الحريم يتغطون المعرس قريب يدش
حلا بخوف:امبيييييه طلال بيدخل
امامه تشوف الساعه:هههههههه نسيته خل اروح اجيب شيلتج خالي مشعل بيدخل معه
بعد 10 دقايق دخل طلال مع ابوه وعمه ناصر ومشعل والبسمه ما فارقت ويهه....يوم وصل الكوشه باس راس حلا وبعدها ناصر سلم عليهم وجاسم ومشعل وجيت نوال وقفت جنبهم مع امامه وصورو وبعدها الكل طلع وتم طلال....
جيت امامه تعدل لحلا شعرها بعد ما شالت الشيله ..
التفت لها طلال لاول مره يشوف وحده بهالجمال وهالحلاة...كانت الانوثه والنعومه طاغيه عليها....ابتسم لها وقرب من اذنها....
طلال بهمس:ايش كل هذا يا حلا
حلا ماتت من الحيا وعينها بالارض
طلال :مبروك علي انتي يا احلى عروسه
حلا:الله يبارك فيك..مبروك علي انت
طلال:هههههههههه بواقة كلام
وتمو يسولفون وطلال كل شوي يقول لها كلمه حلوه ..تخلي حلا تذوب وهالشي يعلقها فيه زود....
مر الوقت سريع وحلا رفضت ترقص بعد محاولات من امامه....قربت منهم تقولهم عشان يمشون
امامه تبتسم:مبرووك يا احلى عروسين
حلا وطلال:الله يبارك فيج
امامه:طلال ما قلت لي رايك بلوكي اليديد
طلال يشوفها بسرعه ويرد عينه لحلا:احد عنده الحلا هذا كله صوبه ويشوف غيره
امامه طنقرت:لا والله الحين حلوي الشيفه احلى من اختك
طلال:محد شيفه غيرج حلويتي كلها حلا ما خلت الجمال لاحد
امامه مستانسه من الي تسمعه بس تتدلع:انزين يا طلول اشوف منو بيسهر معك
طلال:هههههههه خلاص اللحين مالج أي اهميه حلا اهي كل دنيتي
حلا خلاص بتموت من الحيا طلال مو راحمها بكلامه...وامامه مستانسه عالوضع
امامه:اقول طلال تراك مصختها البنت بتموت من الحيا هذا جدامي كذا تقولها شبتسوي من وراي.؟
حلا ماتت من الحيا تعض على شفايفها:مييييمي
طلال:هههههههه مالج شغل ماراح اقولج
امامه:انت الظاهر بتفضحنا جدام الناس اقول قوم اخذ عروستك ويلا طلعو أول ما تشتغل الاغنيه
طلال بفرح:واخييييييييرا بنقوم
امامه:ههههههههههههههههههه اخوي استخف
حلا منحرجه:ميمي وخري عن ويهي احسن لج ولا تنسين الي موصيتج عليه
امامه تذكر:أي ذاكره
توه بيلتفت طلال يسألها عن هالشي... تشتغل الاغنيه ويوقف طلال ويده بيد حلا لين طلعو من الصاله والبسمه ما فارقتهم....
اوصلو قاعة الاكل ..قطعو الكيكه واخذت لهم المصوره كم لقطه..وطلال مساتنس عالوضع المصوره تطلب منه يقرب اكثر وحلا منحرجه واهو متشقق من الوناسه....
طلال يساسر حلا:انا حبيت هالمصوره
حلا منحرجه:تزوجها
طلال يشوفها من فوق ليه تحت:البدر عندي شبي بالنجوم
بعدها راحو قسم خاص لهم يتعشون فيه ...بس طلال رفض يبي يطلع معها ... الطياره باقي عليها 5 ساعات ....استأذنت حلا منه وراحت الغرفه تغير ملابسها....دخلت عليها امامه وعطتها الظرف وخلته حلا على الطاوله واطلعت امامه واهي غيرت ملابسها....
تمت تناظر نفسها بالمنظره والفرحه بتطلع من عيونها مو مصدقه انها خلااااص زوجه طلال...وانه بدا يبادلها الشعور نفسه ...
قعدت على الكرسي تلبس جوتيها ...تذكرت الظرف راحت للطاوله فتحته وتمت تقراه
طلال مل من الجلسه بره ويا قرقة اموم على راسه .....
طلال بملل:اموم جب ترا مالي خلقج
امامه:لا والله من اللحين قمت تتأفف مني
طلال:ولييييييييييه شتبيني اسوي فيك
امامه:ليه تقولي كذا جدام حلا الحين تتكبر علي
طلال:اموم اكسري الشر وقومي شوفي ليه حلا تأخرت
امامه تقهره:انت شفيك كله مستعيل ...البنت عروس من حقها تتجهز على راحتها
طلال بخوف:أي بس تأخرت وايد ..اخاف صار فيها شي اموم
امامه بدت تحاتي:لا ما فيها إلا الخير لا تقعد تفاول ...خل اروح اشوفها
طلال :اوكي انطرج لا تتأخرين علي
تطق الباب محد يرد...استغربت وتمت اطق الباب لين يالها صوت حلا من بعيد
حلا:منو؟
امامه:حلوي هذي انا فتحي الباب
حلا:ميمي انا بالحمام لحظه شوي
امامه بخوف:حلووووي فيج شي؟
حلا:لا ما فيني شي ..روحي اللحين جايه
امامه:اوكي لا تتأخرين اخوي بيموت
شافت ماكو رد من حلا رجعت لطلال ...
طلال وقف أول ما شافها:وينها؟
امامه:ههههههه وليش خايف جذي؟.
طلال:لانها طولت
امامه:ابد ما فيها شي اللحين جايه
طلال يقعد:ريحتيني
حلا الي مهي عارفه شتسوي منصدمه من الي بالظرف ما تقدر تطلع لهم بهالشكل اكيد بيشكون بالموضوع وخاصة المكياج اخترب من الدموع ...اخذت لها دقايق ارتاحت فيهم ودخلت الحمام غسلت وجها وعدلت الميك اب وطلعت لهم مع ابتسامه كأن مو صاير شي....
قرب منها أول ما شافها(( يا ربي شالجمال)) وباس يدها:خلصتي حبيبتي
حلا بحيا وارتباك من نظراته:أيه
امامه:اركد يا خوي وخف على البنت كلها جم ساعه وسو الي تبيه
صوت من وراها...وضربه خفيفه على جتفها
نوال:حسبي الله عليك من بنت ..عيب عليك ما تستحين من اخوك
امامه تشهق:بسم الله الرحمن الرحيم
نوال تضربها عالخفيف:وليه تسمين شايفه جني امامه:هههه لا يمه مو قصدي بس ما شفتك وانتي جايه
نوال:جايه اسلم على ولدي وحرمته يا ام لسانين
طلال:تسلمين يالغاليه
نوال تسلم عليهم:ما اوصيكم على بعض اثنينكم غالين عندي...حطها بعينك يا طلال وانتي يا حلا خلي طلال بعيونك
حلا :من عيوني خالتي
ودعو بعض ...وبعدها اخذها طلال يتعشون بمطعم...ونوال وامامه ردو يعابلون الي بالعرس
طول الطريق حلا ما انطقت بكلمه بالها مع الكلام الي بالظرف ((معقوله!! ما اصدق مستحيل!! شلون كل هذا يصير ومحد يدري وكيف طلال ما قال لي!! ليه يصير كذا؟؟))
طلال شاك بالموضوع من يوم هم بالصاله وهو حاس أن حلا مضايقه من شي....
شافها مسنده راسها على الدريشه وسرحانه ...اخذ يدينها وضغط عليهم بخفه...بالبدايه ارتجفت من حركته لانها كانت بعالم ثاني بعدها التفتت عليه لقته يبتسم لها ....
حلا:شفيك؟
طلال واهو وعينه على السيارات :ما فيني شي..بس حسيت انج سرحانه
حلا بدت تحاتي أن يحس فيها:اها
وصل طلال المطعم ...نزل فتح لحلا الباب ومسك يدها واخذها للطاوله الي حاجزها...اول ما قعدو ..طلال حاس ومتاكد أن حلا مو طبيعيه ويحاتي انها تفكر بسالفته مع شذى الي اهو بدى يحس أن قيمتها بقلبه تتلاشى تدريجيا.....وحلا تحتل مكانها بكل جداره
طلال:حلويه حبيبتي شفيج؟
حلا تبتسم له:ما فيني شي
طلال ما حب يخرب او ليله لهم:تدرين انج طالعه احلى من القمر
حلا بحيا:تسلم
طلال :حلوي ما يصير كل ما قلت لج كلمه تستحين مني انا ريلج
حلا:حلاة البنت بحياها
طلال:أي بس مو على زوجها وحبيبها (يغمز لها) ولا شرايج؟.
حلا:ما ادري
طلال حس أن مالها مزاج:هههههه انزين شنو تبين تاكلين
حلا تذكرت الي بظرف:مالي نفس آكل
طلال يقرب كرسيه منها:حبيبتي شفيج احس انج متضايقه من شي؟
حلا مهي عارفه تقوله اللحين ولا بعدين بس تحس انها مهي قادره تكلم احد ومالها مزاج تقعد معه اهو بالذات...
حلا بعد تفكير:ما فيني شي بس احس بدوخه شوي
ومالي نفس للأكل
طلال يحرجها:ليكون حامل حلا؟
حلا طلعت عينها بره :شنو؟.
طلال مات ضحك من شكلها:هههه اتغشمر معاج يا بنت الناس شفيج جذي...مو بالمسلسلات اذا وحده راسها يعورها وتحس بدوخه ومالها نفس للأكل معناته حامل
حلا :هههههه أي عاد مو كل مره
طلال تم يتأملها:ما اتخيل شكلج حلوي مع كرشه جدامج
حلا انحرجت وبنفس الوقت عصبت من كلامه:لا والله
طلال :هههههه شفيج اليوم صايره جبريت ..بالعكس بتكويني تهبلين بكرش او بدونه
حلا تغير الموضوع:متى طيارتنا؟
طلال فهمها وابتسم:باقي 3 ساعات ونكون هناك بالمطار
حلا بملل:وطول 3 ساعات بنتم بالمطعم
طلال تضايق من كلامها ما يدري ليش يحس انها ما ودها تقعد معه:حلا ممكن تقولين لي شلي مضايقج
حلا حست انها انفضحت خلاص:مو اليوم طلال بعدين
طلال باصرار:لا اليوم واللحين..انا ما تعودت اشوفج جذي حلا حاس انج مضايقه مني
حلا خالص مهي قادره تمسك نفسها تمت تصيح ...طلال انصدم يوم شافها تصيح مو معقوله ...شفيها حلا أول مره اشوفها جذيه...ما هانت عليه تبكي قدام الناس حس أن الموضوع كبير ماراح يقدر يتفاهم معها بالمطعم...
مسكها من يدها وراحو للسياره وطول الطريق واهي تبكي واهو يحاول يهديها بس مافي فايده...
وصلو البحر فتح الباب لها عشان تنزل...اول ما رفعت عينها له ما قدرت تستحمل ضمته وتمت تبجي تبيه يفهمها ويحن عليها مثل ما حنت عليه ذاك اليوم...
طلال من جد خايف عليها:حلا حبيبتي شفيج؟؟
حلا تشاهق من البجي:..........
طلال:ما يصير حبيبتي عروس تبجي بليلة عرسها..قولي لي منو مضايقج؟.
حلا:ليه كذا يا طلال ليه ما قلت لي
شنو تتوقعون كان مكتوب بالرساله؟؟!!
منو البنت الي سلمت على حلا بالعرس وسلمتها الظرف؟؟!!
امامه بتم زعلانه على فيصل ولا بيراضيها؟؟!!!
|