كاتب الموضوع :
عذاري
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء الثالث
بعد مرور اسبوع من الاحداث...طلال علاقته مع حلا زادت كان يوميا يكلمها ويطلع معها...وكان يتجاهل مسجات الحب من شذى واتصلاتها حتى انه غير رقم جواله خلاص يبقى ينساها قبل لا يتزوج حلا...لان ما يبي يظلمها معه
وبالنسبه للصبي الي دعمته امامه...خلصت سيارته واتصل عليه طلال واستلمها منه بعد ما تشكر منه.....
**********************
قعدت امامه هالمره من النوم بدري ...لبست على راحتها ونزلت تريقت مع امها وابوها وبعدها راحت لمحاضرتها....ما تبي يتكرر موقف اسبوع الي طاف
وصلت قبل موعد المحاضره 5 دقايق لقت رفيجتها غنيمه جالسه....تعرفت عليها من أول سنه لها بالجامعه وسنه عن سنه تزيد صداقتهم ...غنيمه كانت حضريه بس كانت تملك تقريبا نفس شخصية امامه وهالشي الي ساعد في تقوية صداقتهم......
امامه :هاي
غنيمه منصدمه:اموم شعندج مداومه مبجر؟
امامه:هههههه حرمت بعد الي صار ذاك الاسبوع
غنيمه:هههه أي تعالي صار عليه؟
امامه:مافي أي شي جديد امس اخوي اتصل عليه وسلم له سيارته
غنيمه:أي الحمدالله عدت على جذي
شوي ولا يسمعون صوت شباب يتحمدون لواحد على السلامه...ومن عادت امامه لازم تلتفت تعرف شسالفه وانصدمت يوم شافت الصبي الي دعمته ملفوفه ايده ومجبسه...لفت راسها بسرعه لرفيجتها واهي ترتجف
امامه:غنوم لحقيني ..بمووووووووت
غنيمه مو عارف شسالفه:شفيج اموم؟
امامه:التفتي وراي شوفي الشباب
غنيمه:شفيهم؟؟
امامه بخوف:شفتي الي جالسين حوله
غنيمه تلتفت:أي شفيه؟
امامه ترتجف:شفتي الي يسلمون عليه؟
غنيمه:واااي أي شفيه؟
امامه تغمض عينها:هذا الي دعمته لااااا يا ربي معاي بنفس المحاضره لااااااا
غنيمه:هههههههههههه حلفي
امامه بعصبيه:من صجج انتي تضحكين؟
غنيمه:هههههههههه وليش معصبه؟
امامه بتبجي خلاص:تلقينه الحين يقول لربعه هذي الي ما تعرف تسوق اهي الي دعمتني وعاد اخذي على شماتت الشباب
غنيمه ماتت من الضحك:هههههه من صجج انتي؟!!
امامه توقف:خلااااااااص انا بطلع ما اقدر اقعد
غنيمه تمسكها من يدها:وين بتروحين يالمينونه ما يدري عنج اصلا ما شافج؟
امامه:يا ربي شسوي
غنيمه:انتي لا تلتفتين ...ماراح يشوفج
دخل الدكتور والكل جلس بمكانه ...وتم يشرح وامامه بعالم ثاني ....اما الصبي فكان جالس بناحية اليمين بعد سطرة الي جالسه عليها امامه
بسطرتين...يعني ممكن انه يشوف كل الي جالس جدام....
طبيعة دكتورهم مو حلوه اذا لاحظ احد سرحان يسأله ويحرجه جدام الكل..واهو جذبت نظره امامه لانها كانت سرحانه وما تكتب شي
وخاصة انه يعرفها دوم تحضر متأخره
الدكتور:انتي جاوبي؟
الكل يلتفت على وين يأشر ...امامه كانت بعالم ثاني...بس غنيمه طقتها من تحت وساسرتها
غنيمه بصوت واطي:اموم الدكتور يسألج ردي عليه
امامه بخوف:نعم
أول ما قالت نعم التفت الصبي على مصدر الصوت يعرف هالصوت جدم نفسه شوي وانصدم يوم شاف البنت نفسها الي دعمته...البنت الي من أول يوم شافها ماراحت عن باله...حس انه بيطير من الفرحه (معاااااي بنفس المحاظره ما اصدق)
الدكتور:جاوبي على السؤال
امامه ما كانت تدري اهو كان يتكلم عن شنو او شنو سألهم نزلت راسها وسكتت
الدكتور بصوت عالي شوي:مره ثانيه انتبهي معاي وانا اتكلم..شسمج؟
امامه منحرجه :امامه جاسم
علم الدكتور عند اسمها والصبي انقهر من الدكتور حس انه احرجها فرفع ايده
الدكتور:نعم
الصبي:اجاوب
الدكتور: تفضل فيصل
بعد ما خلص اجابته ورد الدكتور يشرح ...امامه التفتت تبي تعرف مين الي نقذها..طاحت عينها بعينه وابتسم لها واهي أول ما شافته ما عرفت شتسوي نزلت راسها بسرعه.....
بعد ما خلصو المحاضره...طلعت امامه وغنيمه رايحين الكفتيريا وطول الطريج واهي تسب بالدكتور
امامه:بغيت اذبحه ..شفتيه كيف فشلني
غنيمه:هههههههه عادي بس حبيب القلب انقذج
امامه طقها بنوت الي بايدها:جب وبلا كلام زايد
واهي طقها ما كانت تشوف جدامها إلا تصطدم بواحد وطيح منها النوت و كتب الي دعمته
نزلت تاخذ الكتب واول ما رفعت عينها بتمد له الكتب...انصدمت لاااااااااااا مو معقوله حرام الي يصير اهو مره ثانيه
امامه منحرجه:أسفه
فيصل بابتسامه ياخذ منها الكتب:ما عليه
امامه قصبن عليها ابتسمت له:هذي المره الثانيه الله يستر من الجايه
فيصل:ههههه ما عليه
امامه تأشر على ايده المجبسه:هذي بسببي يوم دعمتك؟
فيصل:أي بس تراه كسر بسيط مو اكثر وهالشي مكتوب
امامه حست انها لازم تمشي:انا اتأسف للمره الثالثه ما كنت اقصد
فيصل يبتسم له:حصل خير امامه ما صار شي
امامه استغربت يوم عرف اسمها بس تذكرت الي صار بالمحاضره وحبت انها تشكره
امامه بحيا:مشكور على الي سويته اليوم
فيصل يسوي نفسه مو فاهم عشان اتم زود:على شنو؟
امامه باحراج:لو ما كنت رافع يدك جان اهو تم يهزأ بي
فيصل:هههههه لا عادي حياج
امامه:عن اذنك...واتأسف مره ثانيه
فيصل:لا هذي المره رابعه
امامه ما قدرت ما تضحك:ههههههه
فيصل تم يتامل ضحكتها واهي انحرجت وسلمت عليه ومشت على طول
أول ما وصلو الكفتيريا
غنيمه:يعني الحين بتفهميني أنج مخليه كل شباب الكليه وتدعمين شخص واحد مرتين
امامه:ههههههههههه شسوي بعد طلع بوجهي
بس والله فشله
غنيمه تغمز لها:فشله وانتي طيحتي معاه سوالف وهذره
امامه:ما كنت اهذر معه..كنت اتشكر من الي سواه اليوم
غنيمه:أي خير علي انا هالكلام
امامه:غنوم يوزي عني تراني موصله حدي
غنيمه:طبعا بتفكرين شلون بتصبرين اسبوع يلا تشوفين حبيب القلب
امامه تكب عليها شوي ماي من الي كانت تشربه:حطي لسانك داخل فمك لا قصه لك
غنيمه:هههههههههه يا حماره اللحين كيف بمشي
امامه:لا تحاتين انتي بالكويت اوقفي بشمس دقيقه وتنشفين هذا اذا ما تفحمتي
غنيمه:ههههههههههههههههههه
امامه:تصدقين غنوم؟
غنوم تمسح الماي:ها؟
امامه:نظراته تذبحني فيه حور بعيونه تعطيه ملامح طفوليه
غنوم:هههههههههههه يعني صاحبك فيه حور
امامه تتنهد:ايه
غنوم:ههههههه عيل من يوم ورايح نسميه بو حور
امامه:ههههههههههه ليه له اسم اسمه فيصل
غنوم بصدمه:بعد حفظتي اسمه
امامه:اهو بعد عرف اسمي
غنوم بجد:اموم ديري بالج لا تستعيلين بحبج له
امامه:هههههههههههه أي حب أي خرابيط بس انا اسولف لك مجرد اعجاب مو اكثر
غنيمه:بنشوف يا اموم
***********
حلا وطلال على اتفاق تام انهم يتمون اخوان مو اكثر وهالشي حلا الي ابتدت فيه لانها تعرف وواثقه أن في بنت بحياة طلال بس تبقيه يصارحها
حلا كانت بالعياده مندمجه بملف المريض الي جدامه ....رن جوالها واهي ردت عليه من دون لا تشوف الرقم...
حلا بتعب:الووو
طلال:احلى الو
حلا ابتسمت:هلا طلال
طلال:افا ما عرفتيني
حلا:رديت بدون لا اشوف الرقم
طلال:اها ..وينج الحين؟
حلا:انا بالعياده..خير.؟
طلال:كنت بعزم احلى حلا على الغدا
حلا بفرح:وحلا ما تقدر تقول لأ دام العزيمه منك
طلال بفرح:يا بختي كذا انا ما اقدر خفي علي شوي
حلا:ههههه اخوي وبتغلى عليه من حقي
طلال تضايق من كلمة اخوي ما يعرف ليش...كان يعتقد بتقول له حبيبي او ريلي أي شي غير اخوي
حلا:الو طلال..معي
طلال عصب:انا 10 دقايق وامرك
حلا مستغربه من تغير مزاجه:بس انا جايه بسيارتي
طلال مهو قادر يفكر :خلااص خليها على العشى او ماله داعي احسن باي
حلا منصدمه من اسلوبه المفاجأ:باي
تمت حلا تفكر بطلال ((شفيه جذي فجأه تغير ..انا ما قلت له شي؟؟ ولا اذكر اني غلطت بحقه؟؟؟... الله يعيني عليك يا طلال مزاجك تغير صار وايد صعب))
طلال من الناحيه الثانيه مو عارف ليش سوى جذي ...(( الحين انا زعلت لانها قالت لي اخوي...مو هذا الي ابيه!!...ليش صرخت عليها...يا ربي ليش احس اني ابيها وبنفس الوقت ما ابيها تكون زوجه لي....اخاف يا حلا اني احبك ..مع انك زوجتي ولي الحق بس ما اقدر...سامحيني قلبي لشذى وبس))
دخل طلال البيت واهو معصب على الآخر ...شافته نوال خافت عليه راحت صوبه بسرعه
نوال بخوف:طلال ايش فيك؟؟؟
طلال:ما فيني شي يمه
نوال:كيف ما فيك شي...وشكلك كذا
طلال يصعد الدري:يمه تعبان ابي انام...لا تقعدوني على الغدا
نوال مستغربه:أن شاء الله
قعدت نوال بالصاله تابع برنامج طبخ ...رن جرس الباب افتحت الشغاله ودخل مشعل ..سلم على نوال وقعد جنبها
نوال:حيا الله من جانا
مشعل:الله يحييك
نوال:ما بغيت تجي تتغدا عندنا هذا بيت اختك مو بيت احد غريب
مشعل:ما عليه يا نوال ظروف الدنيا
نوال:انت لو تسمع كلامي وتتزوج ما بتكون حياتك كذا
مشعل بضيق:نوال انتهينا من هالموضوع
نوال تقرب منه:يا مشعل قولي منو اهي وانا اخطبها لك
مشعل بحزن:ما في فايده نوال البنت راحت بنصيبها
نوال تضايقت على حال اخوها:تلقى غيرها يا مشعل
مشعل يبتسم بحزن:ما بلقى مثلها ابد
اقطعت كلامهم الشغاله...
الشغاله(ميري):ماما نوال ماكو لبن حق غدا
نوال:الحين جايه تتكلمين يوم قرب موعد الغدا
ميري:شنو سوي ماما انا توني اكو شوف
نوال:خلاص روحي المطبخ
ميري راحت المطبخ واهي تتحلطم على نوال
نوال :ذبحتني هالشغاله
مشعل يوقف:انا اروح اجيب من الفرع
نوال:لا خلك بمكانك اقول لامامه واهي جايه تجيب معها
مشعل:براحتج
دقت نوال على امامه واهي بالجامعه...كانت تمشي بالمواقف رايحه لسيارتها...اول ما شافت الرقم ردت على طول..
امامه:هلا بالزين كله
نوال:هلا بزينة البنات..وينج حبيبتي؟
امامه:انا بالجامعه يمه الحين راده البيت
نوال:اجل جيبي معك لبن من الجمعيه للغدا
امامه:من عيوني
نوال:تسلم عيونج حبيبتي....لا تتأخرين خالك مشعل عندنا
امامه:صدق مشعلووه عندنا حدي ولهانه عليه
نوال بعصبيه:مشعلوووه بعينك عيب عليك هذا خالك
مشعل يسمع نوال ويضحك عليها كيف معصبه
امامه:ههههه انزين يمه لا تعصبين
نوال:بلا هرج زايد ولا تسرعي بطريق
امامه بملل:أن شاء الله يمه والله اني حفظت هالجمله من كثر ما تقولينها
نوال:أي باين عليك انك حفظتيها ابد ما سويتي حادث
امامه بدلع:يمه كنت مستعجله على المحاظره شسوي
نوال:الحمدالله الله ستر ما صار بولد الناس شي
امامه تغمض عينها تذكره:......
نوال:الووو اموم
امامه:خلاص يمه جايه بطريق أن شاء الله
نوال:اوكي باي
امامه :باي
ركبت امامه سيارتها وراحت الجمعيه القريبه من الجامعه تشتري لامها
تمت تحوس بالجمعيه أول مره تدخلها شافت واحد معطيها ظهر ظنت واحد من الي يشتغلون بالجمعيه كان لابس بلوزه بيضه وبنطلون جينز فاتح ويحوس بالارفف ...
امامه:لو سمحت وين القى اللبن؟
التفت الريال على الصوت الي يكلمه وانصدم يوم شاف الي جدامه
امامه تمنت الارض تنشق وتبلعها ولا يصير معاها كذا ....
امامه منحرجه:انا..ما..كنت ..على بالي انك...
فيصل وده يموت من الضحك على شكلها بس من داخل متشقق أن شافها صارله يومين يدور عليها بالجامعه
فيصل بابتسامه حلوه:تبين مكان اللبن
امامه عينها بالارض وتهز راسها بمعنى نعم
فيصل ياشر بصبعه:هناك آخر ثلاجه تلقينه
امامه بصوت واطي:مشكور
وتنحاش على طول يوم وصلت خذت اللبن وتمت تضحك بقلبها على الموقف (( يعني انا ما لقيت إلا هالريال اسأله...امبيه شبيقول عني اللحين اكيد على باله اقصده...يا ربي والله فشله..بس متغير أول مره اشوفه مسوي قفل وايد احلى عليه ..)) ردت للواقع وخذت اللبن وحاسبت وطلعت
شافته يركب سيارته ويبتسم لها...اهي نزلت راسها وعلى طول ركبت سيارتها وقلبها يدق بسرعه...
ما فيصل استغل هالفرصه وعرف سيارتها...
***************
طلال كان بغرفته يتغلب بسرير مهو عارف شيسوي ....حس انه غلط بحق حلا يوم صرخ عليها
...ماسك جواله بيده ومتردد يدق عليها يراضيها بكم كلمه....((ليش صرخت عليها اهي ما تستاهل الي اسوي فيها...انا ليش افكر فيها كيفها بتزعل ولا لأ انا ما يخصني شي ...اصلا اهي حاسه أن قلبي ملك لغيرها .....اهي الي وافقت على هالزواج بكيفها خل تستحمل..قلبي عمره ما بيكون لها))
رمى موبايله على الارض وغمض عينه وراح في سابع نومه......
******************
بعد الي صار بينهم طلال صارله يومين ما كلم حلا ولا سأل عنها ...وحلا المسكينه خايفه عليه وتحاتيه ..ما تعرف كيف تتصرف معه ..صار مزاجه صعب..ما يرد على مكالمتها ولا مسجاتها... بس حبها له يخليها تسوي أي شي عشانه حتى أن كان هو الغلطان...قاعده بالعياده تفكر بلي اخذ منها قلبها وصار يشغل كل بالها وتفكيرها....اتصلت على امامه تبي تسأل عنه مهي قادره تستحمل بعده عنها زود..تم يرن يرن بس ما ترد قالت اكيد بالمحاظره
((اففف شسوي الحين....صارلي يومين مادري عنه...يا ربي اخاف فيه شي...ما ابي ادق على البيت اخاف خالتي نوال تحس بشي....))
تحوس بأوراقها وبالها مع طلال تبي تكلمه وتطمن عليه ..مهي قادره تشوف أي مريض كنسلت كل مواعيدها....فكرت تدز له مسج بس اكيد بيحقرها..اخر شي قررت تروح له المكتب وتشوفه فيس تو فيس
**************************
طلال الي كان ناوي يروح لحلا ويراضيها ...بعد تفكير طويل اخذ لها باقة ورد وتوه بيطلع من مكتبه ...ينصدم من الي جدامه
طلال بصدمه:ششش شش شذى!!!!!
شذى تقرب منه:أيه شذى يا طلال شذى الي نسيتها
طلال حس أن حواسه كلها انشلت:..........
شذى تمسكه من قميصه وبكل دلع:نسيتني طلال؟؟
طلال يرجع خطوه للخلف:ليه جايه؟
شذى تقرب منه بعد ما سكرت باب المكتب:لاني احبك ومستحيل اتخلى عنك
طلال يبتعد عنها:شذى الله يعافيك الحب الي بينا انتهي لازم تنسيني
شذى:انساك!!! هذا من سابع المستحيلات..طلال انت تعرف شكثر احبك شلون تبيني انساك بيوم وليله
طلال يتعذب من كلامها:بس انا ريال متزوج اللحين ما يصح الكلام الي تقولينه
شذى:ما يهمني المهم ابيك لي طلال
طلال :انا صرت لغيرك
شذى بصراخ:لاااا تقول جذي انت لي انا وبس
طلال :شذى هدي شوي احنا بالشركه
شذى تبجي وتمشي رايحه وراده بالمكتب:طلال ليش تسوي فيني جذي انت وعدتني بالزواج ليش جذبت علي
طلال عوره قلبه :شذى انا احبك والله احبك وابقى اتزوجك بس ما اقدر
شذى تروح له وتقعد جدامه:ليش ما تقدر ؟؟ليش؟؟
طلال ما عرف شيرد عليها نزل عينه بالأرض:...........
شذى بصوت كله عذاب:انت تحبها؟
طلال رفع عينه لاول مره احد يسأله هالسؤال:......
شذى منصدمه:ساكت ..يعني تحبها
طلال:انا..انا..
شذى تشد قميصه وتصارخ:جذاااااااب انت ما تحبها تحبني انا وبس
طلال تنزل دمعه من عيونه:أي احبك انتي ..انتي يا شذى الي بقلبي بس ما بايدي شي اسويه زواجي من حلا تم وما اقدر اسوي شي..بس صدقيني محد ساكن قلبي غيرك
شذى تترجاه:طلقها طلال وخل نعيش حياتنا
طلال بعصبيه:هالموضوع تناقشنا فيه وقلت لك طلاق ما بطلق كيف تبغيني اطلق حلا
شذى:ولييييش ما طلقها اهي منو؟.؟؟ مو تقول ما تحبها خلها تروح بنصيبها
طلال يشد على ايدها:مو عن ما احبها يعني اكرها حلا عزيزه على قلبي وما مر يوم زعلتني فيه
شذى بترجي:راضيه اكون زوجتك الثانيه بس اكون معاك
طلال :تبيبني اتزوج على حلا!!! مستحيل ما اقدر
شذى تبجي:طلال حرام عليك لا تقول جذي كلامك يعذبني
طلال يبي يقهرها وقف بعيد عنها واهو داري أن الكلام الي بيقوله يجرح فيه نفسه قبل لا يجرحها
طلال:خلاص شذى انا قمت اميل لحلا وان شاء الله اهي بتنسيني حبي لك وبحبها لي راح نقدر نكمل حياتنا وانا احس وايد مرتاح معها..وانتي أن شاء الله بتتزوجين وتنسيني
شذى:لاااااااااااااا انت جذاب تقص علي
طلال قلبه ذاب من الكلام الي يقوله:انسيني يا شذى وللأبد
شذى تترجاه:طلاااااال انا احبك حرام عليك
طلال يلف وجه عنها:ردي بيتكم شذى
شذى تناظره بانكسار:......................
طلال يلف عليها وبكل جديه:خلاص انسيني واذا صحيح تحبيني اتمني لي السعاده مع حلا وانا من كل قلبي اتمنى الله يرزقك الرجال الصالح
شذى تمت تناظره :هذا اخر كلام عندك
طلال بحرقه:أي هذا اخر كلام عندي
شذى والشر يطلع من عينها:وانا اقول لك انت لي انا وبس وجدامي العمر كله يا طلال وانا انتظرك لان ادري انك ما تقدر تنساني ولا حلا تقدر تنسيك حبي
طلال : شذى طلعي لا تخليني اعصب
شذى:انا بطلع بس لا تتوقع بخليك تعيش بسعاده لانك لي وانا لك..لو هالشي بياخذ من عمري..لو ادمر حياة الكل انت لي انا وبس مع السلامه حبيبي
طلعت من المكتب وطلال مو مصدق الي صار حس بخنقه مهو قادر يتنفس وعوار بطنه بدا يرد عليه...قعد على كرسي المكتب وفتح زرار قميصه وتم يتنفس بصعوبه ويتعصر....
بهاللحظه باب المصعد انفتح وطلعت منه حلا وركبت فيه شذى الي كان شكلها مو مرتب خاصة المكياج اخترب من البجي ....قلب حلا نقزها من هالبنت بس تعوذت من بليس وكملت طريقها وشذى بعالم ثاني تفكر كيف تاخذ طلال من حلا الي ما كانت تبعد عنها غير شبرين لو كانت تدري جان نتفتها بيدها من الحره الي بقلبها.......
وصلت حلا عند باب المكتب واخذت نفس عميق ودخلت......
تغيرت ملامحها يوم شافت طلال طايح على الارض واهو يعتصر من الالم...
ركضت صوبه واهي تصارخ على احد يساعدها
حلا تبجي:طلال..طلال حبيبي رد علي شفيك
طلال كان مصكر عيونه ما يقدر يفتحها ويحس بصعوبه بالتنفس بس كان يسمعها فرح بقلبه يوم
سمعها تناديه حبيبي..انا حبيبها !!! آآآآآه يا حلا جان زين اقدر اعطيك قلبي
حلا يزيد صياحها وتهزه من كتفه:طلال تكفى رد علي...(تصارخ) احد يجي يساعدني
جت السكرتيره وبعدها الكل التم من صراخ حلا..وطلبو الاسعاف ونقلوه المستشفى
حلا ركبت معه بسيارة الاسعاف وطول الطريق ماسكه يده وتبكي...واهو راح بعالم ثاني بعيد عن عالم حلا وشذى....وجاسم لحقهم هو وناصر بسيارته
وصلت سيارة الاسعاف المستشفى وفحص عليه الطبيب وطلع عنده فشل كلوي يعاني منه من زمان بس اهو متجاهله ..وضروري عملية زرع كليه ...
حلا الي كانت منهاره من البجي وابوها يحاول يهديها...وعمها جاسم كان عند الدكتور وعرف شفيه طلال...طلع عند حلا يطمنها...
حلا تبجي:عمي شفيه طلال...؟؟
جاسم:ما فيه شي يا بنتي هدي ماله داعي للصياح
حلا:كيف تبغيني اهدا يا عمي وانا شفته بعيني يتألم
جاسم:ما فيه إلا الخير اهو مرهق من الشغل
حلا انهارت حست أن عمها يخبي عنها شي:عمي ارجوك قولي شفيه طلال
ناصر:يا بنتي ما يصير إلا تسوينه بنفسك هدي شوي
جاسم يسحب ناصر على جنب عشان حلا ما تسمعه
جاسم بصوت واطي:طلال محتاج لكليه وانت عارف أن انا عايش على كليه وحده
ناصر منصدم:يعني طلال ورث نفس المرض
جاسم:الظاهر كذا عنده فشل كلوي
ناصر:انا عمه واكيد بتكون مناسبه له
جاسم:اهو ما يحكم القرابه المهم انت روح عند الدكتور خل يسوون لك فحص وانا بنشر اعلان اذا في متبرعين
ناصر:أن شاء الله...بس حلا؟
جاسم:حلا خلها علي ..اخذها للبيت و هناك اقولهم
ناصر :الي تشوفه
راحت حلا مع عمها جاسم ...وطول الطريق تحاول تعرف منه شفيه طلال بس اهو يقولها تصبر لين يوصلون....
نوال انصدمت يوم شافت وجه حلا الي كله صياح...
نوال بخوف: ليه تبكين يا حلا.؟.؟.
حلا تلم نوال وتبجي بحضنها:خالتي طلااال طلال
نوال تشوف جاسم:شفيه طلال
جاسم:ما فيه إلا الخير انتو اهدو شوي عشان اعرف اقولكم
نوال تهدي حلا:خلاص حبيبتي هدي شوي
امامه نزلت من فوق يوم سمعت صراخهم...شافت امها ضامه حلا واهي تبجي بحضنها...ركضت صوبهم
امامه بخوف:خير يمه صاير...؟؟!!!
حلا يوم شافت امامه لمتها وتمت تصيح:طلال يا ميمي طلال اخوج
امامه بصراخ:طلول شفيه؟؟؟؟؟
جاسم بعصبيه:بس يا حلااا خالص قلت لك طلال ما فيه شي اهدي خل اعرف اقول لكم
حلا جلست جنب نوال وتحاول تمسك دموعها,,,اما نوال وامامه جالسين على اعصابهم مو عارفين ايش السالفه
نوال الي للحين ماسكه نفسها:ممكن تفهمني وشفيه طلال؟
جاسم بهدوء:طلال فيه فشل كلوي
نوال مسكت قلبها و حلا تمت ساكته من الصدمه
امامه:كيف.؟؟ ومن امتى.. ؟؟
جاسم:الظاهر انه مصاب فيه من زمان بس اهو مجاهله وهالشي خلاه يوصل لمراحل متأخره
والحين محتاج لكلى
حلا :انا يا عمي انا مستعده اعطيه
جاسم مستغرب:أن شاء الله نلقى متبرع انتي مو ملزومه
حلا :كيف تقول كذا عمي..انا مستعده اعطيه قلبي لو يبقى
نوال كبرت بعينها حلا:لا يا بنيتي انتي توج صغيره
حلا تترجى عمها:عمي تكفى خل اسوي التحليل اذا طلع ينفع خلاص اهم شي عندي طلال يعيش
جاسم بعصبيه:شالكلام انا ما ارضى تعطين كليتك له والكلام انتهى
امامه:خلاص يبه انا بسوي الفحص
جاسم يوقف وبكل عصبيه:ولا وحده منكم بتتبرع له هذا آخر كلام
طلع عنهم وخلاهم بحيرتهم..طبعا جاسم قال كذا يظن أن حلا بتعايره طول حياته بكليتها الي متبرعه فيها ...وما حب يرضى لامامه حتى ما يعطي فرصه لحلا
مر يومين العايله كلها بالمستشفى عند طلال...وحالته تسوء يوم عن يوم وما في أي متبرع مناسب..وناصر ومشعل ما تصلح كليتهم لطلال...
حلا من ورا عمها سوت الفحص وطلعت مناسبه ..واتفقت مع الدكتور أن ما يخبر احد من الاهل لان حلا تعرف الدكتور زميلها بالمستشفى قبل واهو وافق واتفقو يقولهم انه متبرع رجال وما يبغى احد يعرفه....طبعا الوحيد الي كان يدري ناصر وامامه واهي حلفتهم ما يقولون لاحد خاصة طلال...
الكل كان ينتظر طلال يطلع من غرفة العمليات ...وجاسم حاول مع الدكتور يعرف المتبرع بس ما في فايده....
طلع طلال من غرفة العمليات ...بعد ما نجحت زرع الكليه...ونقلوه غرفته تحت تأثير المخدر
..والدكتور طلب منهم يردون البيت ويردون له باجر يكون طلال صحى ....
جاسم ونوال وامامه رجعو البيت....ومشعل الي استغرب عدم وجود حلا ..ونوال سالت وردت امامه أن عندها دوام متأخر....
بعد ما الكل راح ....راح ناصر يسأل عن حلا والدكتور طمنه عن حالتها..وقاله نفس الكلام بالنسبه لطلال انها تحت المخدر ....
*************************
قعدت نوال من النوم امبجر تبي تكحل عينها بشوفة ولدها طلال....
نوال تقعد جاسم:بو طلال ...بو طلال
جاسم:اممممم
نوال:اصحى ابقى اشوف ولدي
جاسم:ساعه كم اللحين
نوال:7 الصبح
جاسم:حرام عليك يا مره الزياره الساعه 8
نوال: على ما تجهز انت وبنتك تكون صارت 8
جاسم يقوم بملل:أن شاء الله
راحت نوال تقعد امامه واهي لبست بسرعه خاصة أن عندها كويز ساعه 11 الظهر وما درست له ...
خلص جاسم وطلعو يميع رايحين لطلال.....
أول ما وصلو استغربو وجود ناصر بالمستشفى بس الوحيده الي كانت تدري امامه...
سلمو عليه وعلى طول دشو لطلال ....وامامه وقفت بره تسأل عمها عن حلا...
امامه:عمي طمني صار على حلا
ناصر :الحمدالله اهي قعدت من البنج وباجر الصبح بتطلع
امامه:شبنقول اذا سألو عنها
ناصر:انا نفسي مو عارف شقول اكيد طلال بيسأل عنها
امامه بضيق:حتى امي وابوي مستغربين انها مو موجوده
ناصر:اذا اسألو قولي لهم انها مريضه حيل وما تقدر تجي
امامه:أن شاء الله
وبعدها دخلو عندهم عشان ما يشكون بالوضع
طلال طبعا ما صدق يوم عرف الي فيه...وتعب من كثر ما تسأله امه وتأنبه ...شوي ويدخل عليهم مشعل...
مشعل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
مشعل يروح لطلال: حمد الله على سلامتك
طلال:الله يسلمك
مشعل:خوفتنا عليك..ليش ما قلت لنا من قبل
طلال:والله يا مشعل ما كنت ادري على بالي آلام عاديه
مشعل:الحمدالله على كل حال
طلال طول الوقت أول ما دشو واهو فاقد حلا ...يذكر آخر كلمه سمعها واهي تناديه حبيبي...بس استغرب انها مو موجوده
نوال:شفيك يمه طلال خالك يكلمك
طلال:خير مشعل ما سمعتك
مشعل:هههههههههه خلاص كلامي ما ينعاد
طلال:براحتك...اقول اموم
امامه خافت لانها تدري أن بيسألها عن حلا:خير
طلال:حلا وينها؟؟؟
امامه تشوف عمها:مريضه
طلال ما صدقها:عمي حلا شفيها؟
ناصر:البنت شوي تعبانه ما قدرت تقوم من الفراش أن شاء الله باجر تجي لك
طلال يحس أن عمه خاش عنه شي:عمي حلا فيها شي؟
ناصر:يا ولدي ما فيها شي بس تعبانه
طلال:يمه انا كيف جيت هنا؟
نوال:حلا دخلت عليك المكتب ولقتك طايح بالارض
طلال يذكر ذاك اليوم وضاق صدره يوم تذكر الكلام الي قاله لحبيبة قلبه شذى....وكيف جرحها((كلا منك يا حلا..انتي الي فرقتينا عن بعض...والحين مو جايه تسألين عني...حتى ما كلفتي نفسك ترفعين التليفون..انا الغلطان يوم ظنيت انك ممكن تنسيني حبي لشذى....انا راح اعلمك مين طلال...))
امامه تقطع تفكيره:طلال انا استأذن اللحين عندي كويز بروح ادرس له
طلال:مشكوره حبيبتي تعبتج معاي
امامه تضحك له:تعبك راحه يا احلى اخو بالكون
أن شاء الله العصر اجيلك
طلال:اوكي
نوال:ديري بالك على نفسك ولا تسرعي
امامه:أن شاء الله يمه ....مع السلامه
الكل:مع السلامه
***********************
حلا الي أول ما فتحت عيونها شافت ابوها يمها اسألته عن طلال واهو طمنها...وبعدها طلع عنها راح لطلال حتى ما يشكون بالموضوع...
تحس بألم بطنها بس يوم تذكر انها تبرعت لحبيب قلبها طلال تنسى الألم ....لو بيدها تقوم تروح تجلس يمه ..تبي تكون معه لآخر لحظه بحايتها...بس طلال بيبادلها نفس المشاعر ولا بيتم يجاهلها كزوجه....
****************
وصلت امامه الجامعه اتصلت على غنيمه قالت لها انها تنتظرها بالكفتيريا..اول ما وصلت اشرحت لغنيمه الي صار لطلال عالسريع و بدو دراسه
بعد ما مرت عليهم ساعه كان يعمها الهدوء...فجأه صرخت غنيمه خلت الكل يلتفت
غنيمه بملل:وااااااااااااااي
امامه مركزه:................
غنيمه تتأفف:افف شنو هذا ماني فاهمه شي
امامه:ههههه يعني انا الي فاهمه
غنيمه:اموم لا نحضر ليكون عاد بنقدم شي
امامه تشوف الورقه الي جدامها: ولو لازم نحضر
غنيمه تشوف بنت مقربه صوبهم..
البنت:هاي بنات
امامه وغنيمه:هايات
البنت:انتي غنيمه صح
غنيمه مستغربه:أي نعم
البنت تأشر على امامه : اممم ما اذكر اسمج بضبط بس الي اعرفه انكم معاي بالورشه
امامه:أي تذكرتج
البنت:بس حبيت اقولكم أن الدكتور اعتذر لاني قاعد اشوفكم تراجعون
غنيمه بفرح:صج..
البنت تضحك عليها:أي صج توني راده من مكتبه
غنيمه:يس يس واخيرااا غاب ما اصدق بعزمكم على الغدا
البنت:ههههه لا مشكوره انا برجع البيت حدي تعبانه طول الليل سهرانه ادرس
غنيمه:وييييي خليج مثلنا درسي قبل الكويز بساعه
البنت:هههههههه بدعتو
امامه:ههههههه مشكوره حبيبتي والله انك ريحتينا
البنت بابتسامه:العفو..انشوفكم باي
غنيمه وامامه:باي
غنوم تصفق بايدها:واااي ما اصدق وناسه
امامه:هههه فشلتينا عيب الي يسمعج مأجل امتحان ما جنه كويز وسؤالين بس
غنوم:ولو اسمه شي تأجل...اموم قومي وديني أي مكان خل نحتفل
امامه:هههههههه اشهد انك مو بصاحيه...انا بروح البيت اريح شوي وبعدها ارجع لطلال المستشفى
غنيمه باحباط:وانا!!!
امامه:انا الي استغربه منك كيف زوجك مستحملك
24 ساعه لاهيه عنه
غنيمه:حتى اهو عنده شغل ما يرجع إلا 4 العصر وبعدين حرام عليج مو 24 ساعه بس وقت الدوام
امامه:خلاص اجل روحي البيت طبخي له شي ياكله مو كل مره من الخادمه
غنيمه :روحي زين تسوين نفسج ما تدرين أن ما اعرف اطبخ وبعدين انا ادرس يعني من حقي أن اييب خادمه
امامه:عشان كذا ما اييد زواج وقت الدراسه
غنيمه:تمي عانس عيل...
امامه:سم الله علي من العنوسه
غنيمه:دامج ترفضين كل واحد يتقدم لج بتعنسين وبطيحين بجبد اهلج
امامه تشهق:انتي ليه لسانك كذا طويل الله يعين زوجك عليك مأكلته الويل
غنيمه:يولي زين اصلا يحمد ربه اني رضيت فيه ..روحي بيتكم آنسه امامه لا تتأخرين احسن لج
امامه:وانتي؟؟؟
غنيمه :بمر على ماما شوي وبعدين برد البيت
امامه تلم اغراضها:اوكي عيل اشوفك باجر ...باي
غنيمه :باي
راحت امامه لسيارتها...وكانت المواقف بعيده تمت تمشي بالحر واهي تتأفف من الجو...وصلت السياره وبكل تعب شغلتها واهي راجعه بالسياره بتطلع من المصفط حست أن السياره مو متزنه ...ردت وقفتها ونزلت تشوف التاير....لقت واحد منهم مفشوش ....استغربت لان السياره ما كان فيها شي يوم نزلت منها ....تمت واقفه بمكانها مو عارفه شتسوي طلال بالمستشفى ما عندها غير مشعل...مسكت الموبايل بيدها واتصلت على مشعل ...((الرصيد غير كافي لاكمال المكالمه...))
((امامه بقهر:لاااااااااااا ما اصدق ما عندي رصيد شلون بدق عليهم اللحين ...مو معقوله برد ليه غنوم مره ثانيه يا ربي وقته اللحين بهالحر..ومطينة التعبئه بعيده ....افففف شالحال))
من بعيد كان يراقبها فيصل واهو متشقق أن خطته انجحت بعد ما عرف سيارتها قرر يكلمها ما لقى غير هالطريقه....مر بسيارته ناحيتها ولا كأن مسوي شي ...مر من صوبها بعدها رجع ليه وره وفتح الدريشه وبابتسامه
فيصل:بغيتي شي اختي؟
امامه كانت معطيته ظهرها واهي تسب وتلعن بالرصيد وبالحاله الي اهي فيها امس تمت تقرق طول الليل مع غنوم ونست تعبي ...التفتت على الصوت لقته فيصل ملامحها كلها تدل على صدمتها ((ما اصدق مستحيل ما في احد بالكليه غيره كل مره بويهي))
فيصل من داخله ميت ضحك على شكلها بس رد كرر سؤاله بطريقه ثانيه:محتاجه شي ؟
امامه بغرور:مشكور
فيصل وماسك ضحكته:خير شفيها السياره؟
امامه تلف عنه وتروح لسيارتها:قلت لك ما فيها شي ..تفضل
فيصل يصفط سيارته على جنب وينزل:دام فضلج
امامه بحلقت عينها:شتبغى انت!!! انا قصدي تفضل روح بيتكم يعني
فيصل ما قدر يمسك نفسه من اسلوب كلامها:ههههه ما اقدر اروح بيتنا واشوف وحده من بنات كليتي بأزمه
امامه وعينها بالأرض:قلت لك مشكور اخوي اللحين جاي
فيصل:ههههه اخوك اصلا بالمستشفى
امامه من الصدمه ما عرفت شترد:........
فيصل:هههههه اخوك بعد الحادث صار صديقي وانا توني جاي منه
امامه حست باحراج أن هذا رفيج اخوها واهي جالسه ترادده...دخلت سيارتها وسكرت الباب من دون أي كلمه مهي عارفه شتسوي..
قرب فيصل وطق عليها دريشتها...فتحت له واهي مهي قادره تحط عينها بعينه بعد الي قالته
فيصل:ممكن تنزلين من السياره لين اصلح التاير
امامه بحيا ويها احمر وبرقه:اخاف كلافه عليك
فيصل متشقق من شكلها:ما في كلافه..انتي بس نزلي من السياره...(رفع حاجبه) واذا تبين تنتظرين بسيارتي بدل الحر براحتج
امامه رفعت عينها له مصدومه:نعم
فيصل وهذا الي كان يبيه:هههههه انا قلت براحتج
امامه تنزل من السياره واهو يبتعد:انتظر بالحر احسن
فيصل يبتسم لها ...وتم يصلح التاير الي اهو السبب بخرابه....وكل شوي ياخذ له نظره واهي واقفه تتأفف من الحر ماسكه ورقه وتهف فيها...واهو مستانس على الوضع فحب يطفرها شوي
فيصل وعينه على التاير:وشلون طلال اللحين؟
امامه فهمت عليه لان توه يقول انه جاي منه:بخير
فيصل:متى بيطلع من المستشفى؟
امامه:مو انت تقول توك جاي منه؟ ليه ما سألته؟
فيصل :قلت اسألك
امامه مستغربه:وكيف كنت بتشوفني؟
فيصل توهق:اممم مادري توقعت اشوفك
امامه وكأنها شكت بالوضع:ما كأنك طولت وانت تصلح التاير
فيصل :احم احم ..خلصت
امامه:مشكور
فيصل يمد لها يده:العفو...ماما هذا تصليح 5 دينار
امامه ما قدرت تمسك نفسها هالمره هالصبي خفيف دم بشكل:هههههه
فيصل يضحك واهو يتأملها:هههههههه
امامه وتشوف يده ولبسه كيف متصخين : مشكور ..وسامحني وصخت ملابسك
فيصل بابتسامه تذوب:تعبج راحه
امامه تقرب لسيارتها عشان تركب:مع السلامه
فيصل:بحفظ الرحمن
***********************
تمت تتقلب بسرير مهي قادره تستوعب أن طلال جنبها بالمستشفى ومهي قادره تكون جنبه...قامت من سريرها بكل تعب لبست عباتها وشيلتها و كل الي يهمها شي واحد انها تشوف طلال وتطمن عليه......
راحت صوب قسم الرجال وسألت عن غرفة طلال....اول ما وصلت ترددت تدش بالاول..خذت نفس عميق وفتحت الباب...لقت طلال نايم واهو شاد على ملامح ويهه...
ارتاحت جزئيا انه نايم عشان تشوفه على راحتها ...خذت كرسي وقربته جنب السرير وقعدت تتأمله ....تحس قلبها متعلق بهالانسان الي عمره ما بادلها بنفس الشعور....ساعات تحس مشاعره اتجاهها كلها حب وحنان وساعات تحس أن يكرهها ويأنبئها على شي اهي ما تعرفه....
نزلت دمعه من عينها حرقت خدها من حرارتها الي تعكس الالم الي بقلبها......وتحس انه العذاب الي اهو فيه اهي سببه اهي الي منعته من الي يحبها.... مسكت يده وابتسمت له وتمت تفكر كيف بتكون حياتهم اذا بادلها نفس الشعور....
حست بألم بطنها وهالشي خلاها تضغط على يد طلال....
فتح عيونه عالخفيف ما صدق الي يشوفه جدامه وحلا ما كانت حاسه فيه كانت تعتصر من الالم...
طلال بالاول كان ناوي يصرخ عليها ليش ما جيت تسأل عنه..بس يوم شاف ملامحها كيف تعتصر من الالم وانها ماسكه يده تغيرت مشاعره ناحيتها بكل حنيه....
طلال بصوت حنون:حلا شفيج.؟.
حلا أول ما سمعت صوته رفعت راسها له وعينها جت بعينه والخوف بقلبها...بس اهو ابتسم لها وهالشي ريحها وبادلته الابتسامه وعدلت جلستها....
حلا بابتسامه:ابد ما فيني شي...انت شلونك حمد الله على سلامتك
طلال:الله يسلمك..انا بخير بس زعلان منك
حلا:ليه سويت؟
طلال :عمي قالي انك تعبانه ليه جيتي ..
حلا خافت يعرف ايش فيها بس حمدت ربها أن اقتنع بكلام ابوها:لا بس كانت انفلونزا حاده والحين خفيت
طلال:ليه ما جلستي بالبيت اريح لك
حلا بكل صراحه:لاني خايفه عليك وما اقدر ما اكون جنبك وانت تعبان
طلال تم يناظرها ويشوف الحب بعينها...وهالشي بدل لا يريحه يجعله يعصب زود...يحس أن خاينها وانه اذا بادلها نفس الشعور بيخون شذى...المشاعر بقلبه في حالة فوضى وهالشي مخلي مزاجه متغلب ...ومعاملته مع حلا تعتمد على مزاجه....
طلال بسخريه:وايش بتسوين لي يعني لا انك دكتور ولا سيستر
حلا انصدمت من كلامه ... سحبت يدها من يده وعينها بالارض وطلال حس انه فقد يد حنونه كانت تخفف عليه احزانه طول عمره..ما يبي يفقدها ولا يبي يحبها مهو عارف كيف يعاملها ...
حلا توقف وبكل حزن وعينها بالارض:آسفه اني ازعجتك بس المهم اني تطمنت عليك ..مع السلامه
طلال ما صدق يوم شافها بتطلع وبتخليه مسكها من يدها واهي التفتت عليه ...ناظرت عيونه الي تترجاها انها تجلس....مهي عارفه كيف تتصرف معه نزلت دمعه من عيونها..وطلال أول ما شافها عوره قلبه عليها....
طلال ماسك يدها:ليه تبكين؟؟
حلا بصوت كله عذاب:طلال ليش تسوي فيني جذي شتبي مني؟
طلال سحبها جنبه بسرير..واهو عدل جلسته وصارت جنبه وتم ماسك يدها ويلعب بالدبله...الي ربطت حياة اثنين ضحية حكم ابو بلا مشاعر...
طلال:حلا انا آسف
حلا ساكته مو مصدقه كيف يعاملها ساعات تحس انه احن شخص بالكون وانه يحبها بس يكابر بهالشي ...وساعات تحس أن يكرهها ويحسسها انها هدمت حياته بزواجه منها...
طلال بترجي:حلا ردي علي
حلا:طلال ليه تزوجتني؟؟؟
طلال انصدم من سؤالها:شتقصدين؟
حلا بحزن:انت مجبور تاخذني
طلال استغرب كيف انه حلا حست بهالشي ((اكيد بتحس من معاملتي لها...ادري يا حلا انك فاهمتني وربي ادري اني اجرحك بهالشعور بس مو بيدي))
حلا ملت من سكوته: طلال انت تعرف كيف كانت علاقتنا قويه من يوم حنا صغار...طلال انا ادري انك مو رغبان فيني ولا تقدر تنكر هالشي بس انا ما قصرت بحقك ليه تعاملني كذا
طلال حس أن الحياة انتهت ...ترك يد حلا بكل تعب...و تأكد أنها عرفت أن ما يبغيها وانه مجبور....هيجان من المشاعر والافكار ...خلته يقلب للمشاعر الحقد والعتاب لحلا
طلال باستهزاء:انتي قمتي بكل حقوقك اتجاهي!!!
حلا اتنرفزت من مزاجه وقامت:ايش قصرت فيه؟
طلال بعصبيه:أي حقوق قمتي بها انتي قبل الزواج تعامليني كذا كيف بتعامليني بعد الزواج
حلا مهي قادره تنطق:........
طلال:زوجك بالمستشفى بين الحيا والموت ما فكرتي تكونين جنبه ...كل الي سويتيه انك وصلتيني المستشفى اكيد عشان ما يتهمونك انك انتي السبب
حلا منصدمه من كلامه :......
طلال يكمل وصوته يعلى: ما عندك كلام تردين فيه علي...
حلا تبجي:انا كنت...
طلال يقاطعها وبعصبيه:بتقولين لي تعبانه ...ما عرفتي ترفعين سماعة التليفون وتتصلين علي...يومين ما تسألين ولا تتصلين
حلا مهي عارفه شترد بعد كل العتاب تدري لو بتقوله عن السبب بيندم على كلامه بس ما تبغى
تحسسه انها تذله او تتمنن عليه بشي...فضلت اهي تسمع كلامه الي يعذبها ولا انها تعذبه بالكلام الي المفروض تقوله....اهي تدري أن طلال ما صار بهذا المزاج وهالعصبيه إلا لان فقد الي يحبها .....نفس ما اهي بدت تحس انها بتفقد حبيبها
طلال يشوفها كيف ساكته وما ترد :ردي علي ليه ساكته ؟ ولا كنتي متوقعه اني بموت وبفكج مني
حلا بكل هدوء رفعت عينها المليانه دموع :طلال اذا تبغاها طلقني واخذها لا تعذبني وتعذب حالك بهالكلام..انا يهون علي كل شي بهالدنيا إلا اني اشوفك كذا متعذب و بسببي
طلعت من الغرفه ولا عطت أي مجال يرد عليها...طلال انصدم من كلامها ((لااااا مو معقوله حلا تدري اني احب وحده.......حرااااام انا كيف سويت فيها كذا....كيف ما فكرت انها بتفهمني ...يا ربي انا شلي سويته كيف اصلح الي صار...والله انك غاليه علي يا حلاا كيف تبقيني اطلقك ما اقدر و كيف احبك قلبي ملك لشذى...تتمنين لي الخير وانا الي من تزوجتك وانا دوم معذبك معي...ما بلقى مثل طيبة قلبك يا حلا))
حلا تمت تصيح وراحت غرفتها رمت نفسها على السرير وتمت تصيح على حالها وكيف قدرت تقول لطلال هالكلام ((انا تخلييييييت عنه....كيف رضيت اخليه لغيري بهالسهوله...كنت اقدر اعطيك حياتي يا طلال...عطيتك قلبي وما صنته ....ليه ما صارحتني انك تحب وحده...ليه ما قلت لي جان رفضت الزواج ولا انك تعذبني معك كذا....احبك مهما سويت فيني ..))
***********
امامه الي ردت من الجامعه وارتاحت لها شوي...رن موبايلها وقعدت مخترعه من الحلم الي شافته...تمت مده تشوف موبايلها واهو يرن ...سكت ورد رن مره ثانيه ارتاحت شوي بعد ما تاكدت أن الي شافته حلم..مسكت الموبايل ولفت الجهه الثانيه
امامه بصوت كله نوم:الو
مشعل:سنه على ما تردين
امامه :الناس تسلم بالاول
مشعل:شلونج آنسه امومه ؟
امامه:والله لوني اني نايمه وانت خربت علي
مشعل:هههههه
امامه :تضحك بعد؟
مشعل:شسوي بعد هذا وانتي توج قاعده من النوم لسانج كذا طويل
امامه:هههه خلصني اللحين ليكون مقعدني عشان تقولي هالكلام
مشعل:لا مو عشان جذي...
امامه:عيل
مشعل:بمر اخذج نروح نسأل عن حلا بعدها نروح المستشفى لطلال
امامه توهقت:ليش نروح لحلا ماله داعي
مشعل مستغرب:شلون ماله داعي مو انتي قلتي انها تعبانه
امامه ما لقت حل غير انها تكذب:واااااي مشعلوه انا اليوم رايحه لها جم مره بروح
مشعل بخيبة امل:اها خلاص عيل امرج نروح حق طلوول
امامه:ايي مالي خلق اسوق عطني ربع ساعه واكون جاهزه
مشعل شهق:ربع ساعه يالظالمه وااااااايد ...انا قريب من بيتكم لج 10 دقايق بالكثير وتكونين عندي بره
امامه:اففففففف لا تقعد اذلني والله ما اروح معك
مشعل:طاع هاذي الي يقول ميت عليك انا...خلاص روحي بسيارتك
امامه بدلع:لا مشعل تكفى تعبانه مالي خلق اسوق
مشعل:عيل لك 5 دقايق وبلا هذره زايده وروحي اجهزي
امامه:توهم 10 شلي سواهم 5
مشعل:من هذرتك راحت 5 دقايق عليك ..بتجين ولا اكمل طريجي
امامه تقوم من السرير:لاااااا خلاص كاني والله قمت
مشعل يضحك عليها:ههههه ...باي
بالمستشفى عند طلال...وصلت نوال وجاسم ..وناصر راح لطلال بالاول بعدها استأذن انه بيروح يجيب حلا ...
طلال كان منسدح عالسرير وباله كله مع حلا
نوال:طلال يمه شفيك عمك يكلمك
طلال توه يستوعب رجوع عمه واستغرب يوم شاف انه حلا مو معه((كيف اتوقع انها بتجي لي بعد الي سويته فيها.....آآآآه عليج يا حلا ما تستاهلين الي يجيك مني...والله مو بيدي قلبي لشذى))
ناصر :طلال حلا تسلم عليك وتعتذر منك ما تقدر تجي
طلال ما قدر يسأل ليش لأنه الوحيد الي عارف:براحتها عمي
نوال مستغربه:ولييه يا ناصر شفيها؟انت مو قلت انها صارت احسن؟
ناصر مو عارف شيقول:والله اهي تعبانه وان شاء الله تجي لطلال بيوم رجعته للبيت
نوال ما عجبها الوضع....وجاسم الي عصب جد من حلا
جاسم:بس الاصول و الواجب تكون جنب خطيبها بهالوقت
ناصر:والله يا جاسم البنت تعبانه وانا مربيها على الاخلاق والاصول..وما اظن في شك بهالموضوع
طلال عصب من ابوه ما يسمح لاحد يغلط على حلا:يبه البنت تعبانه وانا عاذرها
جاسم شاف طلال بنظره:كيفك انت معها
توه بيرد ناصر ويقطع كلامه دخول مشعل وامامه
مشعل وامامه:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
امامه:طلول حبيبي شلونك اليوم؟
طلال بابتسامه صفرا:الحمدالله
مشعل:يالله شد حيلك واطلع الربع فاقدينك بالديوانيه
طلال:والله اني مشتاق لهم ولسهراتهم
جاسم يوقف بعصبيه:انا بروح اشوف امتى بيرخصك الدكتور
استغربت امامه من عصبية ابوها...اما مشعل تعود على مزاجه وعصبيته المفاجأه من يوم هو صغير...
امامه قعدت يم عمها وتكلمه بصوت واطي
امامه:عمي شلون حلا؟
ناصر:اليوم رخصوها بس ما رضت تجي لطلال مادري شفيها وردت البيت
امامه حست أن صاير شي بينهم:خير عمي ما دريت وشفيها؟
ناصر بحزن:البنت نفسيتها تعبانه مادري صاير لها
امامه طمنه:لا تخاف عمي انا ان شاء الله بعد المستشفى اروح لها واتطمن عليها
ناصر:ما عليك زود
طلال طول الوقت مشعل يسولف معه واهو يحاول يسمع الكلام الي يدور بين امامه وعمه...بس كل الي قدر يسمعه أن امامه بتزور حلا
استأذن مشعل وطلع ورجعت معه نوال بعد ما قالهم جاسم أن الدكتور بيرخصه بكرا الصبح....
جاسم:ليه ما رحتي مع امك وخالك؟
امامه:بروح ويا عمي لحلا
جاسم:بكيفك انا ماشي وراي شغل..مع السلامه
الكل :مع السلامه
ناصر:يلا يا بنتي نمشي خل اخوك يرتاح
امامه تاخذ شنطتها:براحتك عمي
سلم ناصر على طلال وطلع ..وامامه توها بتطلع ناداها طلال...
التفتت عليه:نعم
طلال :بتروحين لحلا؟
امامه:أيه
طلال بكل شوق:وصلي لها سلامي قولي لها طلال يسلم عليك
امامه تبتسم له:من عيوني يوصل
طلال:خلاص روحي لا تأخرين عمي
امامه:اوكي ..مع السلامه
طلال:مع السلامه
طلال بيعرف منو المتبرع له بالكليه؟؟!!
حلا بتسامح طلال على كلامه وبترجع له ولا تطلب الانفصال؟؟!!
امامه وفيصل بيعترفون لبعض بحبهم؟؟!!
مشعل ليش رافض فكرة الزواج؟؟!!
|