لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (8) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-01-09, 02:09 AM   المشاركة رقم: 336
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 79740
المشاركات: 2,285
الجنس أنثى
معدل التقييم: اشتكي بصمتي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اشتكي بصمتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

احلى بوسه االاحلى نفووووووووووووووووووووووس وش الجزء هذا يفقع المراره


بغيت انط من الجهاز اخنق ام اعزيز الحيييييييييييييييين خربت الدنيا صدق ما تفهم تثيره بعدين


مع السلاااااااااااااااامة اخوي بس عجبني انه سواه فيهاااااااااااااااااااااا كذا عشان تعرف شكثر هي


جارحته


كلامتها قاسيه طلعته من طوووووووووووووووووووووره موو كافي كلاها اول متقرفه منه



سالفة الشاليه بتجيب رااااااسها ( نوف تبيم لا ام نوف اللي ميته عليك خخخخخ يمه من الحريم)



بس احسن ليته يقعد شهر بشاليه خخخخخ يمكن عزوز ونوف يرجعونه ....................



بس وش راااح يصير لما يرجع هل رااااح تتغير الامور ولا على حااااااالها


هند جعلك الموت بنت توك صفيره منين جااااااايبه السوالف هذي الحمدالله انهاقررت تترك نوف



بس اللي يخوف خطط اخوهاااااااااااااااا يوم طلب رقم جواهر وش راااااااااااح يسبب لها من مشاكل




مااااااااااااااااااااااااااااجد شف انا اول اكرهك اكرهك ماااااااااااااا اطيق اشوف اسمك



بس الحين يااااااااااااااابو فيصل صرت جنتل انقذت اختك من دماااار بيتها




وان شاء الله تلقى السعادة مع دلال اللهم امين




نفوسة قلبي ادري اني مقصررررررررررررررررة بس والله اسبوع الاجااي تبدى امتحانات نهاية الترم




وابوي مصكر علي الله لايوريك ادخل بسرقه هههههههههههههههههههه



بس مااااااااااا يهوم على اشوف بارتات مااااااااااااااااااا ارد بذااااااااات قصتك



وش راااااايك بنت خالتي ترااااااا ادوشتها على القصة اقريها واقريها حتى اني انا اللي حملتها لها


وعطيتها بس



عشان تقرها خخخخخخخخ بس متأكدة انها راااح تدعيلي

الف شكرررررررررررررر نفوس على البااااااااااااارتات ارائعه

 
 

 

عرض البوم صور اشتكي بصمتي   رد مع اقتباس
قديم 24-01-09, 07:34 AM   المشاركة رقم: 337
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP




البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 117447
المشاركات: 738
الجنس أنثى
معدل التقييم: #أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1255

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#أنفاس_قطر# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

فلحة
هلا والله بأمطار الوسمي
هلا بالقطرات العذبة
خلاص طمناكم عن عبدالله
ماراح يمرض
هذا طوفة ما يأثر فيه شوي برد لا تحاتينه
فوتوجنك ما تعني اثارة
أنتي مثلا وربك اللي خلقك فوتوجنك كأني شايفتك
الفوتوجنك: اللي الكاميرا تحب وجهه
يعني عمره ماتطلع صورته شينة
من وين ماتصورينه صورته تجنن
حتى وإن كان هو شخصيا موب حلو


أبلة كويتية
خجلتيني يا أبلة
والله خجلتيني
ويارب أكون استحق تكرمك علي بتعليقك الاول
وأكون أستاهل هذا الشرف من أحلى أبلة في الكويت
الله يبارك في ميثة وعلي اللي جابوج لي ويرجع صدى صوت تكملها..
خليج الحين مع جواهر وعبدالله اللي أتمنى أنهم جد عجبوج لين امتحان الكيمياء والاحياء والحاسوب والعربي والرياضيات
وكل الامتحانات اللي بتراقبين عليها
لا تحرمينا طلتك
واتمنى مايكون هذا تعليقك الأول والوحيد


سافانا
شكرا ياقلبي
ويارب اكون عند حسن ظنك


كادية
وأنا يسعدني هذا التوافق أكثر
هل تعلمين كادية
ردك يحمل حكمتنا العربية الخالدة
خير الكلام ماقل ودل
عباراتك القصير الحادة المكثفة تحمل بعدا فكريا واسعا
لو حاولت أنا أن انثر الفكر العميق الموجود في عباراتك
قد أحتاج لصفحتين
أنا لا أتمتع بهذه الموهبة
أنا جعجاعة
وأخشى أن أكون كمثلنا العربي: أسمع جعجعة ولا أرى طحنا
كلمة في أذنك
أشعر أنك توجزين لأنك تخشين أن تكشفي لنا سرا ما!!!


Bent EL-Q8
هلا والله بشيخة بنات الكويت
أشلونج اليوم ياقلبي أنت؟؟
الحين خلي دلال توافق على ماجد
وعقب نشوف سالفة العيال
ولو قلت لج الدم دم محمد
ليش ماتوقعتي هالتوقع؟؟
اقري وشوفي
البارت الواحد بس



نونو/ حياتي عذاب
يا هلا والله بالعسل كله
يسلم لي المخ المصفى
والدقة في الوصف
والوقوف المتأني عند الشخصيات
رائع هو تحليلك
ورائعة أنتي
رائع توقفك على العلاقة بين عبدالله وجواهر
غاية في الشفافية والعمق
لا تحرمينا وقفاتك وتأملاتك


أنا الحلى كله
مشكورة يالحلا كله
خجلتيني يابنت


النبع الصافي
يسلم لي اللي أكبر همه
زين الشباب
خلو جواهر تعذبه شوي
وش فيها؟؟
17 سنة وهو يعذب فيها
مستكثرين عليه عذاب كم يوم؟؟


زارا
فديت اللي قلبه خفيف أنا
هذا كله خرعة على الشباب
لو اللي رايحين الشيبان
أبوعلي وأبو خالد ومعهم ابو جبر
وصاير عليهم الحادث
كان عادي عندج
وقلتي طريقهم الشيبان ريحوا وارتاحو
بس عشانهم الشباب قلبج صار رهيف وفيه زلازل وبراكين واعاصير
شكلج تبين السيارة باللي فيها في مجموعتك القصديرية
كان ماتجين تقرين عليهم الفاتحة في المقبرة زين
<= فيه أفكار تحثني على طريق المقبرة
فديتج والله زوير ومبروك رجوع غيثك


مها175
هلا والله
بالطش والرش
اشتقنا لك يا بنت
شفتي لا غبتي علينا
أشلون الاوضاع تنقلب
لا عاد تغيبين علينا


وجه الصباح
ياهلا والله بوجه الصباح وخيره وطلته
إن شاء الله إن روايتي تكون غير في كل شيء
بس الأكيد إنها غير
بطلتكم وتفاعلكم
توقعاتك بين طاش وماطاش


نور
تسلمين ياقلبي
والله العظيم خجلتيني
يارب أكون أستحق بس
والروابط اللي حطتها أم أحمد يارب يخليها لي
ولا يحرمني منها يارب
بس إن شاء الله أني باكمل عليها


جووودي
هلا والله بالطلة العسل
وينها مذهلة غاطسة؟؟
اشتقنا لها
توقعاتك اليوم
بين
خاب
وصاب
تابعينا وشوفي


Emomsa
اشتقت لوقع خطواتك المميز
تغيبين طويلا
ولكن كما يقول مثلنا الشعبي
من طول الغيبات جاب الغنايم
وغنائمك اليوم أشبه بالكنوز والدرر النفيسة
استمتعت حتى الثمالة بقراءة تعليقاتك
وتحليلاتك الدقيقة
توقعاتك الخمسة عن عودة عبدالله
كلها طاش
اقري بارت اليوم
وستعرفين لمَ سيعود؟؟
لا تطيلي الغياب علينا


وردة الياسمين
إن شاء الله أكون عند حسن ظنك يارب
وأنا سعيدة بالفعل بتوقفك العذب عند بعد الغياب


شفي2002
ياهلا والله بالمرور
تسلمين ياقلبي


سلطانة الشرق
برافو
ليه ؟؟
ماراح اقول لك الحين
تابعينا وتعرفين بنفسك


إرادة الحياة
الله لا يحرمني منك
قولي آمين
أولا شكرا على تعبك في الروابط
والله العظيم خجلتيني
ثانيا: اليوم متألقة ، كل يوم متألقة
بس تألقك اليوم له بريق شفاف
يشع من أحرفك الرائعة
توقعاتك
أممممممممممم
أحب تشوفينها على أرض واقع الرواية
وشفتي البنات حرام عليهم
كلهم يبون يموتون سالم.. وش رأيك أموته عشان خاطرهم؟؟
لا تحرميني طلتك الغالية


بوسي
والله العظيم اشتقت لك يا قلبي
مكانك خالي في قلبي وبين الصفحات
دائما تشعرينني بالحرج
لأني ارى تعليقك يتجاوز قصتي
فتصبح قصتي كفتاة تتزين بعقد هو أجمل منها
أحب أنا أقرأ كثيرا في الأساطير
من جلجامش وعشتار في العراق
للمهارابارتا وراما في الهند
لازوريس وأيزيس في مصر الفرعونية
لسلسلة طويلة من الاساطير الرومانية واليونانية
وليس في الأمر تعارض مع الدين
فأنا ولله الحمد متدينة جدا والحمدلله على نعمة الأسلام
والقرآن الكريم حكى لنا حكايات الأولين
ولكن في التعرف عليها نوع عميق من المتعة لانها شيء عصي على التخيل، والانسان يتمتع بما يتجاوز حدود خياله

وهانا مثلك أخرج عن الموضوع

عبدالله وجواهر
حكاية مستعصية
مازالت مستمرة
دلال شخصية مختلفة سيكون لها حضور مميز
لا تقاطعينا والله يخلي لك بنوتتك الحلوة


غربة
هلا والله بالغربة الأحلى
أسطوانة مرة واحدة؟؟
حرام عليك
لهالدرجة أنا صرت شريرة
بس زين الحمدلله عدلتيها في الأخير
وتراجعتي وقلتي أنك
تحبين قفلاتي
لأن القفلات مستمرة معنا
لين نخلص إن شاء الله


سندوسة
هلا والله بالحلوة
أحس أن قلبك طيب وايد
ليه ما أدري
روح شفافة تتنطنط بين سطورك


أشتكي بصمتي
أنتي عسل
وأنا والله اشتقت لك
حتى قلت لبنت خالك توصل لك سلامي
تعليقاتك وتحليلك والله واو
مخ نظيف يابنتي بس المهم توظفينه في الدراسة
شوفي ياقلبي
أهم شي دراستك
ووقت الامتحانات لا توطوطين هنا
حشينا رجولك حش
لا خلصتي احنا قاعدين ننطر

 
 

 

عرض البوم صور #أنفاس_قطر#   رد مع اقتباس
قديم 24-01-09, 07:44 AM   المشاركة رقم: 338
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP




البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 117447
المشاركات: 738
الجنس أنثى
معدل التقييم: #أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1255

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#أنفاس_قطر# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صباح الورد والفل والياسمين
صباحات الأشراق والبهجة والمتعة
صباحات التواصل والروعة

جزء جديد
وأحداث جديدة
ومشاعر جديدة
قد يكون قصيرا
ولكن أكاد أجزم أنه دسم
أتمنى أن تتمتعوا به
ويكون متعة فكرية وروحية لكم

استلموا
بعد دقائق
الجزء الجديد
56

قراءة ممتعة مقدما
ولا حول ولاقوة إلا بالله

 
 

 

عرض البوم صور #أنفاس_قطر#   رد مع اقتباس
قديم 24-01-09, 08:05 AM   المشاركة رقم: 339
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP




البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 117447
المشاركات: 738
الجنس أنثى
معدل التقييم: #أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1255

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#أنفاس_قطر# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي بعد الغياب/الجزء56

 


بعد الغياب/ الجزء السادس والخمسون

#أنفاس_قطر#


سعود لما شاف محمد والدم مغرقه.. ماقدر يستحمل..

حس رجوله أصبحت مادة هلامية غير قادرة على احتمال ثقل جسده

محمد اللي انتبه للرجّال اللي طاح عرف بقلبه قبل عينه أنه سعود..
قام يركض له وهو يسحب رجله والممرضين وراه برعب..

محمد بعمق حزين قاتل ساكن كسكون الموت: سعود أنا بخير.. قم جعلني فداك..

سعود تسند على يد الممرض اللي قومه وقال له بقلق: لا يا أخويا.. الأستاز مش بخير خالص..
عنده أصابات مختلفة في مختلف نواحي جسمه ونزف كثير.. واعتقد أنه يمكن عنده التواء في الكاحل.. إزا ماكنش كسر..

بس هو معند.. ما يتعالجش إلا لما يتأكد أن التلاتة اللي معاه كلهم كويسين..

سعود بلهجة قلق قاتل: والثلاثة الباقيين أشلونهم؟؟

الممرض: اتنين وضعهم مستقر وحالتهم أحسن حتى من حالة الأستاز اللي مش راضي يتعالج.. بس التالت حالته صعبة خالص وتحت رحمة ربنا


**************


جواهر صحت بدري.. مع أنها ما نامت إلا بعد ماصلت الفجر..

كانت تبي تتطمن على نوف ودراستها.. وخصوصا أن امتحان نوف بعد ساعتين..

بدلت وجات تبي تطلع، رن موبايلها، رقع قلبها لهفة ووجع
مافيه حد بيتصل بدري كذا إلا لو كان عبدالله..

لكن المتصل كان أخوها عبدالعزيز يخبرها عن العرض الخيري اللي مسويه راشد وزملائه في فيلاجيو لجمع التبرعات لأهالي غزة..
ويطلب منها تبلغ كل الناس اللي تعرفهم..

جواهر ردت عليه بود: إن شاء الله ياقلبي، وانا راجعة أنا ونوف من الجامعة بنمر عليه شوي.. عشان نوف لازم ترجع تدرس امتحانها اللي بعد بكرة..

لما قفلت من عبدالعزيز، فوجئت بثمان مسجات ماانفتحت

فتحتهم

وصعقت..

السبعة الأولى مسجات حب وغزل ساخنة جدا.. في كل مسج اسمها هي..

(شكت بأمل ضعيف دامي أنها ممكن تكون من عبدالله)

حتى وصلت للمسج الأخير فيهم

" جواهر ياروحي أنتي
والله أنه مايعرف قيمتك
ولا يستاهل تراب رجولك
أنتي قاعدة في البيت
بس هو وين الحين؟؟
ومع من؟؟
وفي حضن من؟؟
إذا هو ماعارف النعمة اللي عنده
والله غيره عارفها
إذا هو يرفس النعمة
غيره بيموت يبيها "


جواهر توترت.. وتوترت بشدة.. (من هذا؟؟ وأشلون عرف إن عبدالله موب في البيت...)

(يكون ماجد؟؟
لا لا مستحيل.. ماجد رجّال فيه خير ومايسويها..)


جواهر كانت تبي تتصل في أخوها عبدالعزيز.. تعطيه الرقم.. عشان يتصرف..
بس عقب قالت لروحها: عبدالعزيز بيستغرب ليه أقول له، وما أقول لعبدالله...
أنا بأنتظر شوي.. لو تكررت المسجات تصرفت..

وعقب مسحت المسجات كلها


****************


عبدالله مانام نهائيا..
كان مرهق جسديا ونفسيا
ومستنزف روحيا..
قعدته هنا ماريحته ولا حتى شوي..
وهو قلق على نوف وامتحاناتها..
بس مايبي يرجع
العذاب بعيد عن جواهر أهون من العذاب جنبها

(الحين أبي أنام
واذا صحيت
يحلها الحلال)

خذ حبتين منوم.. مع أنه أصبح يكره اضطراره لاستخدام المنومات عشان يخدر روحه قبل جسده..


******************


أم جاسم عند بنت أخوها دلال في بيتها..دلال كانت ساكتة وحزن حاد يعصرها..

أم جاسم بود: هاه يا بنتي وش قلتي؟؟

دلال بحزن: يمه تكفين.. أنا جربت نصيبي في العرس.. الله يرحمه ما أبي أتكلم عليه.. بس كرهني في الزواج والرياجيل..
ويوم الله رحمني منه.. تجين تبين ترجعيني لذا الدوامة مرة ثانية..

أم جاسم بحب: يادلال أنا مربيتج مع بناتي.. وأنتي والله العظيم أغلى على قلبي منهم..
تعتقدين أني بارميج على واحد ممكن يعذبج..؟؟

دلال بحزن غامر: مثل ما أبوي رماني.. مع أن أبوي كان يحبني أكثر من روحه وعيونه..

أم جاسم بحزن: أبوج أنغش فيه.. وأنتي عارفة أني ما كنت راضية بالمرحوم.. بس ماجد غير والله غير يا بنتي..

دلال بحزم حزين: ما أبيه يمه.. يمكن أنتي بعد منغشة فيه مثل ماكان أبوي منغش في المرحوم.. وأنا ما أبي أتزوج خلاص لا ماجد هذا ولاغيره.. أنا اكتفيت من جنس الرياجيل كله

أم جاسم بحزم: يا تاخذين ماجد.. يا تأخذين جاسم.. وبما أنه أنتي خايفة من ماجد لأنج ما تعرفينه.. فأكيد ماراح تخافين من جاسم لأنج تعرفينه عدل..



****************


فاطمة ومها ومنيرة..
توهم خلصوا امتحانهم..

منيرة حزينة لابعد حد، والبنات قاعدين جنبها ويواسونها

منيرة بحزن: زين لو نجحت على الحفة، عقب ما كنت متوقعة أجيب في المادة هذي أ..
الله يأخذك ياسالم الله يأخذك.. كله سبايبك..

مها برعب: حرام عليش تدعين عليه كذا.. لا ومن قلبش بعد..

منيرة بحقد: الله يوريني فيه عقوبته.. مثل ماخرب حياتي..

فاطمة برعب هي الثانية: حرام عليج منتي بصاحية.. ليش تدعين على الولد كذا.. خلاص طلاق بيطلقج.. وش تبين فيه تدعين عليه..؟؟

منيرة اللي قلبها انحرق وصار أسود: زين وطلقني..؟؟ وأيام العذاب اللي أنا شفتها وعانيتها تعدي كذا.. مايعاقبه ربي عليها..؟؟

مها بعمق: بس سالم ماله ذنب.. لا تصيرين حقودة كذا..
لا تحطين حقدش على هلش فيه.. يعني لأنش ماتقدرين تدعين عليهم.. تدعين على ذا المسكين..

منيرة بقهر: خلي الله ياخذه.. من اللي بيحزن عليه يعني..؟؟ لا أم ولا أخوان



*************


جواهر ونوف راجعين من الجامعة..
جواهر طلبت من أفضل يوديهم فيلاجيو..

نوف بتوتر: يمه أبوي بيرجع اليوم؟؟

جواهر بنبرة هادئة خلفها ألف انفعال: إن شاء الله حبيبتي..

جواهر كان فيه ألف هم يتنازعون في قلبها...

غياب عبدالله اللي هي بتموت قلق عليه وشوق له..

والمسجات الوقحة اللي ما وقفت من صبح..
واللي مع كل مسج تزداد حراراتها ووقاحتها.. ونبرة التحريض على عبدالله والتشكيك فيه.. وأنه صاحب علاقات نسائية متعددة..

جواهر أخر شيء هداها بالها، إن موضوع المسجات خطير وما ينسكت عليه..
ولو سكتت عليه ممكن يخرب بيتها..
قررت أنها تقول لعبدالله عنها.. لأنه هذا هو الحل الصحيح
حتى لا تدخل نفسها في دوامات بعد كذا..

اتصلت في عبدالله مرتين بس مارد عليها..
جواهر حست بألم.. (مايبي يرد علي)

جواهر كانت كرامتها تحاول إنها تقنعها أنها خلاص ما تقول لعبدالله شيء.. وبكيفه..

بس عقلها قال لها: لا تتهورين في موضوع خطير مثل هذا..

فارسلت لعبدالله مسج:
" عبدالله اتصل لي
أبيك في موضوع ضروري"

لكن عبدالله (اللي كان رايح في النوم) مارد عليها..

أخر شيء قررت جواهر انها تجيبها له على (بلاطة) وبكل حدة جارحة :

" عبدالله
فيه واحد مستلمني مسجات وقحة
من لما أنت طلعت من البيت
أنا حبيت ابري ذمتي
بما أنه اسمك زوجي"

بس عبدالله بعد مارد عليها.. جواهر ولعت (صدق مافيه نخوة ولا مروة ولا غيرة)

قررت تلعب على الحبل الاخير..

" عبدالله استلم كم مسج من المسجات اللي جاتني"

بس بعد عبدالله مارد عليها..

حست قلبها مات بكل معنى الكلمة (معقول لهالدرجة أنا بدون قيمة عنده؟!!)

لكن قبل ما تنهار الانهيار الأخير..
قررت تقوم بمحاولة أخيرة
خذت نفس عميق: نوف دقي على أبوج..

نوف اللي دقت مارد عليها أبوها، فقررت تتصل على حارس الشاليه
اللي قال لها أنه راح جاب لعبدالله بنادول نايت.. وإنه نايم الحين..

جواهر اللي قلبها رجع يتنفس من جديد والحياة تدب فيه.. ارتعبت (يا ويلي.. ليتني ما أرسلت له المسجات اللي جاتني.. الحين وش بيفكني منه؟)


******************


دانة من لما طلع سعود من عندها..
أصبحت مثل جسد بدون روح..

حاسة بقلق خرافي..بل رعب قاتل..

طول اليوم وهو تدور في البيت.. موبايل سعود مقفول
وتتصل من أمس على موبايل خالد اللي مغلق هو بعد..
أصبحت متأكدة إن الشباب صار عليهم شيء كايد
والرعب عندها ارتفعت وتيرته لأقصى حد...

وهي صارت مثل حارس للبيت.. كل شوي تطل على البنات وأم سعود..
مها من لما راحت الجامعة لحد مارجعت وهي كل شوي تتصل عليها..
والجازي ما أرتاحت لحد مارجعت من المدرسة..

مها تقول لها بعيارة: يعني عشان سعود في الزام.. تخنقيننا كذا.. وإلا هذا من تأثير الشوق له.. تحطين الحرة فينا


**************


سعود متمدد تعبان على سرير جنب سرير محمد اللي كان مخدر.. رايح في النوم

سعود طلب من الدكاترة والممرضين أنهم يساعدونه يمسك محمد بالغضب.. ويبنجونه عشان يشوفون وضعه الصحي..

محمد كان مصمم بجنون أنه مايخلي حد يقرب منه لحد مايصحا سالم ويتطمن عليه..
بعد ما تطمن على خالد وجبر..
وكان ينط على رجله المكسورة.. قدام غرفة العناية اللي سالم مرقد فيها..

سعود جاه من وراه وكتفه.. سعود كان أطول من محمد وأعرض وبنيته أقوى..
في الوقت اللي محمد أصلا كان منتهي ونازف كثير.. فماقدر يقاوم كثير..
رغم أنه كان يصيح بألم ووجيعة وقهر: تكفى يا سعود..تكفى خلني.. تكفى خلني لحد ما أتطمن على سالم أول..

سعود أصر ما ينقل لمحمد دم غير دمه هو.. فسحبو دم كثير من سعود.. لحد مابدأ سعود يفقد وعيه..

الحين سعود وضعه أحسن شوي
بس بعده مرهق لأبعد حد.. كان يبي يتصل بدانة يطمنها ويتطمن عليها وعلى أمه وخواته..

بس كان مو قادر يقوم من التعب..
والموبايل فاصل شحنه.. ومايدري من وين يشحنه..

كان سعود يطالع محمد بحنان..
يبي يتأكد للمرة الألف انه حي وبخير..

محمد كان في جسمه إصابات مختلفة من شظايا زجاج السيارة اللي تحطم من قوة ارتطامهم بالشاحنة اللي كانت واقفة في نص الطريق بس محمد ما أنتبه لها.. عدا عن كسر مضاعف في رجله اليسار..

قد ماكان سعود فرحان لسلامة محمد وخالد وحتى جبر..
كان حزين بذات العمق على وضع سالم الخطير..

سعود كان يحس ناحية سالم بمودة خاصة..
لأنه كان يحس وبعمق أخوي إنساني كبير بأحاسيس سالم اللي تيتم من كل ناحية..
ومع كذا ماخلى الحياة تهزمه.. لكنه حاول يهزمها..

لكن الحياة الحين طلعت لسانها لسالم..
وقالت له: نجيت أول مرة من الحريق مع هلك؟؟ ياترى بتنجى الحين؟؟


******************



جواهر ونوف في فيلاجيو..

نوف بتوتر: يمه أخاف أبوي يرجع البيت ما يلاقينا.. وانا أبي أدرس.. خلينا نروح..

جواهر بحب: يا حبيبتي بس أروح للعرض الخيري.. أتبرع هناك.. واعطيهم تبرعات القسم.. ونشجع راشد شوي..

نوف بطفش: ومن راشد بعد؟؟

جواهر بنبرة احترام ودية: هذا ولد والله العظيم انه يمثل نموذح مثالي للشباب.. الله يحفظه.. أعرفه من يومه صغير.. هله جيران بيت خالي..

وصلت جواهر لمكان التبرع..
وشافت راشد واقف يوزع البورشورات..
جواهر اتجهت ناحيته: السلام عليكم..


راشد اللي عرف صوتها، قال وعينه في الأرض: هلا والله بأم عبدالعزيز.. الحمدلله على سلامة عيالج.. عبدالعزيز قال لي.. وقلت له يوصل لج سلامي..

جواهر بود راقي: وهو بلغني.. وهذا أنا وبنتي جايين اليوم نسلمكم تبرعات باسم قسمي في الجامعة..

راشد رفع رأسه باحترام وود، وشاف البنت اللي ملامحها طفولية جنب جواهر ولابسة عباية مسكرة وشيلتها مثبتتها عدل على رأسها : ياحليلها بنتج..الله يخليها لج.. زين تسترينها كذا من وهي صغيرة..
ووجه كلامها لنوف: أي صف يالشاطرة؟؟

نوف ضحكت وقالت بعيارة محترمة: صف أولى جامعة يا عمي..

راشد تمنى الأرض تنشق وتبلعه من الاحراج
وجواهر عصبت على نوف لابعد حد..
بس كتمت عصبيتها.. وقالت لراشد: تفضل.. واسمح لي أهنيك على تفانيكم في خدمة قضايا الأمة.. الله يكثر من أمثالك..

راشد خذ الفلوس وهو موقادر يرفع عينه من الأرض: مشكورة يا أم عبدالعزيز والله يكثر من أمثالك بعد..

ثم انسحبت وهي تشد نوف من يدها

نوف بتوتر: يمه وش فيج علي؟؟

لما وصلوا السيارة، جواهر بحزم: عقب اليوم ما تطلعين من البيت إلا لابسة النقاب اللي عطيتج.. حجتج المتكررة أنج صغيرة خلاص ما أبي أسمعها..

نوف برجاء: يمه فديتج توني على النقاب..

جواهر بحزم أكبر: أنا قلت كلمتي وخلاص .. إلا لو تبين تسمعينها من أبوج بعد..
نعنبو.. الولد استحى وانتي ما استحيتي..

نوف باستسلام: خلاص يمه خلاص اللي تبينه..


********************


جواهر .. انتظرت اتصال من عبدالله
طول فترة المساء لحد ماجات الساعة وحدة بالليل
بدون مايتصل

جواهر بحزن وتوتر: خلاص .. أكيد ماراح يتصل الليلة ولا يجي..

وتمددت جواهر بنفس وضعيتها البارحة..
على غترة عبدالله.. وفي مكانه..
وهي تحس إن ريحة عطره الدافئة اللي معبية غترته تهدي شوي من وجيب قلبها المضطرب.. وتسكن أعصابها المنهارة


*****************


عبدالله صحا من النوم تقريبا على الساعة 12 ونصف..

قبل مايسوي أي شيء
توضأ وصلى صلواته الفايته.. وهو يلعن الشيطان.. وهو عاتب جدا على نفسه..

(ماذي بحالة يا عبدالله .. عمرك مامرت عليك ذا الحالة.. تفوتك كم صلاة ورا بعض من سبة النوم)

عقب سوى له كأس شاي عشان يصحصح.. وخذ التلفون يبي يتصل بماجد.. يفضفض شوي ويسولف..

فوجئ بالاتصالات..
لكن انصرع واحترق وانذبح من المسجات..

عبدالله حس أنه ولع.. احترق.. انتهى من الغضب..
حس بالنار تجتاحه من أطراف أصابعه لأخر أطراف شعره.. وهو يتخيل مجرد تخيل (مجرد تخيل) إن جواهر قرت ذا المسجات.. فكيف وهي قرتها حقيقة
(لا وهذي بعضها.. عجل الباقي أشلون..)

بدون تفكير .. وحتى بدون مايبدل ملابسه الرياضية.. ركب سيارته وهو راكبه الف عفريت..


*******************


الساعة 2 ونصف صباحا..

جواهر نايمة بغرفتها..
عبدالله وصل للبيت
مايعرف أصلا أشلون وصل
لأنه ماكان يشوف الطريق من الغضب والحرة والعصبية اللي كانت معميته..

أشلون قطع الطريق من الخور لبيته في الدوحة في 40 دقيقة.. مايعرف..
كم رادار قطع.. مايعرف..
أشلون ربي ستر عليه طول الطريق.. مايعرف

رأسه فيه هدف واحد بس
مثل علامة استفهام ضخمة تلتهم أفكاره.. ثم تعيد نسفها

هدف واحد بس



جواهر



#أنفاس_قطر#

 
 

 

عرض البوم صور #أنفاس_قطر#   رد مع اقتباس
قديم 24-01-09, 08:08 AM   المشاركة رقم: 340
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مالكة القلوب


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53295
المشاركات: 3,145
الجنس أنثى
معدل التقييم: مذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاطمذهلة الخليج عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 129

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مذهلة الخليج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #أنفاس_قطر# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

سوري على غياااب امس بس العتب على الاتصالات هههههههههههههههههههه


حجز مكان لي رد>>>لي ام احمد اتسالين ليه انا مدري خخخخخخخخخخخخخخخ>>>بس مارح ارد الان



ياويل حاالي عليك ياعبود اجل تسلطو عليك في جوجو حبيبتك جعلهم العمه يااارب بس اتمنى تكون حكيم في تصااارفتك ولا تكون مراهق بو عشرين سنه ....اكيد عبود صحيح دخل متخبل على جواهر بس مجرد مايشوفها نايمها بي اماااان اخ اخ عليه بيروح فيه الرجااال اكيد لامحاااله على هاشي بيقعد يبقق عيونه فيه بس هل بينتبه لي غترة او لا؟؟؟؟................


وبعدين يانفوسه انتي متى تبطلين حركة النذاله هاااذي وتوقفين على وقفاااة غلط شكلي انا الى اليوم بدل زارا بذبحج بالاخص زارا اليوم مشغوله بي حبيب القلب غيث بن علي بن سيف خخخخخخخ

سعود يعيني عليه الرهيف مو مشكله يشوف اي احد من المستشفى ويعطونا شاااحن اكيد ...
حمود هذا فعااايل بس ان شاء الله تطلع منه
واخ اخ اخ على المخبوله منيره ياترى لوتسمع عن الى صااار لي سلوم تترجع عن اخبااله او يانبه ضميره تدرين عاد احس منيره مخبوله ليه تكره الرجاال كذا كل هذا عشان البيت والله انها مخبوله وهي الى راح تخسر سلوم ولا تبغي يموت قبل لايخلف ذريه تحمل اسمه>>>روحي يااامنيره ان شاااء الله يجيب ويحرق قلبج

ام جاسم خطيره عملت هذي الحركة عشااان تضمن الموفقه على ماجد واتمنى ماتكون نذله وتقول ابغي جاسم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟والله ننصدم صدمة العمر
مذهلة

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة مذهلة الخليج ; 24-01-09 الساعة 06:16 PM
عرض البوم صور مذهلة الخليج   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة أنفاس_قطر, مختلفة, أنا أصبحت مجنونة أنفاس وأنفاسها المتمثلة في بعد الغياب, الغياب/, اقروه على مسؤليتى, تسلمين مذهلة عيوني و الحلوة نفوس على التحفة, بعد الغياب للكاتبة أنفاس_قطر, بعد الغياب معجزة المشاعر والإبداع غير المسبوقة, تعجز المشاعر عن التعبير, رائعــــــــــــــة, رواية, عبدالله وجواهر وثورة حب ما بعد الغياب, وجديدة, قصة مختلفة جدا جدا, قصة بعد الغياب, قصة بعد الغياب للكاتبة أنفاس_قطر
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t103188.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ظ…ظ† This thread Refback 03-08-14 11:54 PM
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ ظ…ظ† This thread Refback 02-08-14 12:32 PM
eman_liilas2008's Profile - Mixx This thread Refback 04-09-09 05:54 AM
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ review at Kaboodle This thread Refback 26-06-09 11:16 PM
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ ط£ظ†ظپط§ط³ ظ‚ط·ط± - Mixx This thread Refback 11-05-09 08:04 PM
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ ط£ظ†ظپط§ط³ ظ‚ط·ط± - Mixx This thread Refback 01-05-09 12:15 AM
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ ط£ظ†ظپط§ط³ ظ‚ط·ط± - Mixx This thread Refback 13-04-09 12:48 PM
ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط؛ظٹط§ط¨ ط£ظ†ظپط§ط³ ظ‚ط·ط± - Gturl This thread Refback 07-04-09 12:57 AM


الساعة الآن 03:53 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية