كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
((الحلقة الســــ 6 ــــادسـة و الثــــ 3 ـــــــلاون ))
حقيقة فعلك مـا يطـاق...ومن يستحق فينا العتـب >>وإن كان تنوين الفـراق....سهله عليك بـلا سبـب ...قليـل أحـسّ بطيبتـك...كثيـر مـنـك الـلـوم
فتحت اعيوني بعذاااب كانت متورمه من كثر الصياح .. يلست اتامل الحجره ...جفت غتره مطر ع الشبريه تذكرت الي صار من بينا البارحه فليل .حتى ما اعرف وين رقد اكيد عند منال .. كانت الدنيا تدور فيني ما اذكر متى اخر مره ... ماكله ...
ع قولت سعود استويت مومياء .حاولت انش من مكاني و اروح الحمام بس رديت بوم سمعت. باب حجرتي يندق .. كنت بقول دشوا بس حتى ما قدرت ارمس نشيت اتسحب بروحي حتى وصلت عند الباب وفجيته لمحت منيره واقفه ع طول يلست ع الشبريه احس بضعف ووهن و جسمي كله متسكر ..
منيره اتزخ ايدي : شو فيج ..
قلتها : احس بدوار فضيع ...
منيره : من شو بسم الله عليح
رفعت راسي وقلتها : ما اعرف من متى ماكله ... ما اذكر
شهقت منيره و عاتبتني : شو انتي ياهل االله يهداج تبين حد يقولج اكلي ..
سالتها : جفتي مطر ؟؟
منيره : هي داخل ..حق شو قافله عليج الباب مرقدتنه في الصاله ..فقير !!
قلتها : عنده حجرته برع ..
زخيت راسي و قلتها بعذاب: احس بنفجر ...أأأأأي
منيره : ارقدي بسوي لج شي تاكلينه ..
انسدحت مره ثانيه ع الشبريه .. و انا ارتجف ..غمضت اعيوني يعني رد البيت و رقد في الصاله يستاهل و الله انه ما يستاهل نبض من قلبي يدق له كل ما جافه ..شهقت يوم فجيت اعيوني و جفت مطر بويهي
زخ ايدي باهتمام : حياتي شو فيج ..
حاولت ايير ايدي بس هو تم زاخنها قلته بتعب: فج عني و خلني بحالي و الله ممالي بارض
مطر يطالعني بنظرات: انا اباج ..
قلته و انا صاده عنه : اطلع برع الحجره ما ابا اجوفك .. اطلع من حياتي ..
مطر حط ايده ع خدي و خلني اجوفه غصب و قال : عيدي رمستج هذي و اعيونح بعيوني
صحت بمراره مقهوره من نفسي و من ضعفي ....حضني كنت ببعده عني بس ما كانت فيني قوه ..كرهت قربه و لمساته كنت ابا اشرد عنه بس ابد ما كان فيني حييل ... ابتعد عني يوم دشت منيره و شايله صينيه .. حسيت شهيتي مفتوحه و عادي اكل الصينه بكبرها ... تذكرت جازورا خخخخخخخخ ..
ابتسمت حق منيره و قلتها بضعف: مشكوره فديتج
يلست منيره ع طرف الشبريه : ع شوه ..واجبي هههههههه شكلج بتاكليني بعد ويا هالنظرات
كنت مبتسمه ع تعلقيها بس يوم سمعت ضحكت مطر : ههههههههههههه "كشرت بويهي اطالعه بغيض"
مطر : منور جوفي اعيونها يوم اتطالع بها النظرات ما اقاوم روحي
منيره امبطله اعيونه : ايه شو هالرمسه شو ما اتقاوم تتغزل بحرمتك جدامي عييييييييييب
ودي اضربه احسه منافق صديت عنه يوم قال : ما اتجوفين نظراتها ..
قلته ابرود و انا زااخه الخاشوقه : لا تستهبل علي ..
منيره : يحليله اخوي بعدج البارحه ميته من الصياح ادورين عليه
طالعتها اسكتها : منيره اسكتي !!
مطر جنه مب مصدق اتجدم : شو منيره شو سوت ميثه
منيره مب فاهمه شي ع بالها ما اتعرف شو صار بيني و بين مطر بس كملت : اتصلت فيني منهاره فديت ميثه "طالعت مطر بغيض" اشكثر عذبتها
مطر مبتسم و شكله مستانس ع كلام منيره يوم قالها: زين شو سوت يعني قولي قولي !!
منيره : شو اقول ولا شو اخلي
فريت الخاشوقه من ايدي : بس منيره ماله حق يعرف شي عني هالانسان ما يستاهل
تغيرت ملامح ويه منيره مصدومه من كلامي بس مطر ادارك الموقف: ما عليج منها منيره هذي يوم اتيوع جي اتسوي
فاجاتني ضحكت منيره : هههههههههههه
حسيت ا ني قاعده من بينهم و جني وحده هبله
مطر يكمل: عادي تجوفينها انها اتكفخ أي حد جدامها من اليوع
منيره : ههههههههههههههه
كنت بجتله بنظراتي مستخف دمه ..رديت اتساندت ع الشبريه حتى سد نفسي عن الاكل ..تنفست بعمق
منيره : تذكر مطر يوم طرشتني تسالني عن ميثه " طالعتني " ع بالي كان يغازلج بعدج
مطر : اسكتي عن تفضحيني زين
قلته جني اضاربه : انت من وين عرفتني ؟؟؟ علشان اتطرش اختك تسال عني
مطر جنه يتذكر : هذيج الليله لاه نسيتي شوه !
قلته بسرعه : أي ليله انت جذاب جفتك في المستشفى يوم تعور وليد ولد اخوي
مطر: زين شو فيج محرجه
خزيته بنظرات و صديت عنه الصوب الثاني ..متذكره الليله الي جفت فيها الغريب يالله مثل السراب ظهر بحياتي و اختفى ..يا ليته يظهر مره ثانيه ..
منيره : ميثه بتبرد الشوربه
قلتها و انا متجززه : ما ابى شي
فاجاني مطر يوم نش من مكانه و عفد يلس جريب مني ..كنت بقوم و ببتعد عنه بس ماا قدرت .
صرخت عليييه : قوم من هني
منيره : هههههههههههه
مطر يزخ الخاشوقه : يوم بتاكلين من ايدي بتتمنين انج ما تشبعين
دزيت ايده بعيد عني : ما ابى منك شي
منيره : يالله ميثه اتردين ايد مطر الي كنت من يومين
طالعتها بنظرات فضحكت و قالت : ههههههههههههه خلااص خلااص اسولف شو فيج بتاكليني بسم الله ..
مطر مطنش كلام منيره : بس خاشوقه وحده بتذكرج باياام صلاله
قلت بسرعه : اتعس ايام حياتي "ضميت شفايفي بقوه علشان افهمه اني ما باكل خلااص ..
مطر بنظرات : جذابه و الله انها احلى ايام حياتج ..
لصق الخاشوقه بحلجي بالغصب انقهرت منه وااااااااايد اسلوبه دفش و يتحرا كل الي يباه يصير ..
. منيره تضحك علينا بس بعدين...
منيره : احسكم شرات اليهال ههههههههههه
مطر : طاع كيف خيستيني شوربه فجي حلجج.. اشوف ..
قلته بغيييييييض : بسسسسسسسسس شبعت ..
و دزيت الخاشوقه ايعيد عني بس هو : صبري صبري اخر لقمه
قلته : وين احطها ..بس الحمدلله شبعت ..
منيره : خلها مطر بسها
مطر : بعد وحده ..
ما تحملت حسيت بطني بنفجر من الاكل ... و هو ما يسمع الرمسه مسوي روحه .. خايف علي .. اخرتها ابصراحه ..ما تحملت .. رجعت كل الي كلته بلحظه وحده و فوق كندورة مطر نقز متجزز و يزاااعج
مطر متجزز: ما قلتج هذي ياهل ما اتصدقون ...
تميت منزله راسي منحرجه
منيره و كانها كاتمه ضحكتها : ميثه شو انتي ياهل
مطر ع طول يفسح كندورته : اخييييييييييييييييج شو سويتي انتي ..
مسحت ع حلجي و انا احس اني بعدني ابا ارجع : قلتلك بسني انت ما تسمع الرمسه ..
كملت و انا متلومه و محطيه ايدي ع حلجي : ابا ارجع مره ثانيه ..
نش مطرمن مكانه بسرعه برع : اووووووووووه انا شو يابني هني
..منيره : ههههههههههههههههه بزقر الشغاله ..
رحت صوب الحمام .. بس الحمدلله ما صار شي ... هذي طبيعتي من كنت ياهل اذا ما كلت فتره طويله و عقبها كلت شي ع طول ارجع .. ظهرت من الحمام جفت كندورة مطر ضحكت هههههههههههههه يستاهل ..احسن ..خليته يشرد برع الحجره ...
بعد فتره بعد حسيت حيلي منهد .. و شكيت لحظه اني بمرض.. ع حزة المغرب طلعت برع الصاله جفت البيت فاضي ... رحت برع بالحوي بعد محد موجود .. يلست ع الكرسي اراقب طيور سعود .. حسيت الهوا يضرب ويهي .. رفعت راسي و خذت نفس طوبل ...
التفت لورا يوم سمعت حس طارق : السلام عليكم
قلت : عليكم السلام
طارق تم واقف بعيد : سمعت انج تعبانه
قلت بكسل: شويه ..
طارق: محد في البيت
هزيت راسي بمعنى هي و قلت : ما اعرف وين روحو منيره يتنا اليوم ..
طارق: ومطر ؟؟
طالعته و قلت : و مطر بعد امس فليل رد البيت
سالني : شو اتحسين
قلته : انسان ثاني بس ها مب يعني ......."ما حبيت ا كمل حق طارق لانه ها الشيء ما يعنيه "
طارق: سكتي
همست : ماشي ...
طارق : ماخذ قووم سعود و عزه يعشيهم برع ...
استغربت انه ما قال لي ...ما اعرف احيانا هالمطر يكون غامض و ما افهم له .. بعد كيف سعود يروح من غير ما يحشرهم اني اروح معاهم يالله بس حلو انه يرجع يهتم فيهم ..
كمل طارق: اتصل بي مطر يباني اروح وياهم بس ما كان لي خاطر "سكت شويه عقب"
قال : احس بعمري ضايع .. و مب عارف شسوي ولا كيف ابدي حياتي
طالعته و قلته : حياتك ما فيها شي .. علشان اتغيرها ..
طارق و كانه سرحان يمكن ....
قلته : حياتي انا الي محتاجه تتغير و من جذورها بعد
طارق: ما تلاحظين انا و انتي انمر بنفس الظروف ...
سكت ما عرفت شو اعلق ..
طارق: للحظه فكرت اني ابني حياتي مره ثاني و عقب ما طلقت عايشه .. و بالفعل انا فكرت فيج ..بس انا اسف ما كنت اعرف انج...............
التفت له و قلته : اخوك ما عاد يهمني ..و انا فعلا ابا اتطلق منه
كلامي صدمه بس كملت : بعيش في بيت خالوه .. وما افكر ارتبط مره ثانيه ابد ..
عقب الكلام الي قلته حق ..طارق حسيته فهم اني حتى ما افكر ارتبط فيه رغم انه انسان بقمة الروعه و الاخلاق .. بس انا كافني ما ياني من هاي العايله ...
طارق : افهم و اقدر مشاعرج ...
انفج باب الحوي ع حشره سعود و عزوه و مطر وراهم كانوا مستانسين اول مره اجوفهم جي مندمجين ..عزه و سعود و سعود و مطر ..استغربت بس هالشي فرحني وايد اني اجوفهم جي ..
سعود : ميثه ميثه و الله اني غلبتهم و هزاتهم مطور و عزوه
وقف مطر بعيد يوم جافني ارمس مع طارق ..
عزه : انت اصلا غشاش
سعود متحمس: و الله يوم جافوني هزأأأأأتهم قالوا عني غشاش ..
طارق : استانستوا
عزه : هي وايييد ..
سعود : ميثه كنت باخذج معانا بس كنتي راقده مطور قال ما نزعجج
طاحت اعيوني بعيون مطر كانت نظراته مبهمه .تميت اطالعه فتره .. عيني أنا بعينها .. والقلوب ابعاد
أخشى هدب عيني يلامس هدبها
ما أقوى الحكي حينها .. والقلب ما أعتاد
على لقى اللي حبّها من عرفها. بس
انتبهت لروحي فطنشته و التفت حق سعود
ابتسمت و قلته : هي شويه تعبانه ..
طارق: عزوه عيل باجر انا بعد بظهرج انتي و سعود
تعلقت فيه عزه مستانسه : هي بس بنروح المكان الي انا اباه و بنتعشى هنلك
سعود : ميثه تعشيتي
هزيت راسي بمعنى لا ..
هني تجدم مطر و قال : اييبلج عشى من برع ..
رديت عليه من غير ما اطالعه : لا ما اشتهي
ورحت صوب الصاله مطنشتنهم تموا صاخين الين ما دشيت الصاله و عقب رحت حجره يدوه ..!!
((و انا راده دار زايد في الطياره قاعده اكمل خخخخخخخخخخخخخ ان شاء الله اوصل بالسلامه ))
في اليوم الثاني حسيت نفسي مب طايقه روحي ... اتصلت بـ سلمى علشان اتوديني الطبيب ...لاني خلااص ما فيني اتحمل التعب الي فيني ...
سلمى: جي ما اتصلتي حق ريلج يوديج
ضحكت و قلتها : هههههههه البارحه رجعت ع كندورته خيستها كل زواع .. من عقبها ما جفت ويهه الا فليل
سلمى: اخييييييييييج شو ها الطفاس ياهل شو انتي ؟؟ لا يكون حامل ؟؟
قلتها بسرعه : لا لا مستحيل .. بعدين انا اعرف عمري من كنت ياهل فيني هالطبع الخايس اذا قطعت الاكل فتره عقب اقعدد ازاوع ليش انتي عندج مشوار شي مشغوله ؟؟
ردت علي : لا ابد .. بس مجرد سؤال ..
سلمى ما اتعرف اني ناويه خلااص اخلع مطر .. لانه طلع من خاطري و غير عذابه ..ما جفت غير الجحيم .وزين ان علاقته تحسنت مع سعود و عزه يعني دوري انتهى خلااص ..يلست بالانتظار حوالي ساعته و نص
وقفت : اووه تعبت يلاالله نروح البيت ..تاخرنا ..
سلمى اتيرني من عبايتي : قعدي عقب ما خيستينا ساعه و شي تبين تروحين الحينه بيي دورج ..
قلتها ابسرعه : انا ما خبرتنهم اني طالعه الحينه مطر بدور علي
سلمى تنطز : و من متى تحاتينه امبونج تظهرين من البيت من دون ما اتخبرينه و ايي ايدورج في بيتنا ..
يلست و قلتها : زين خلااص قطعتيني ..
سلمى : في بالي اخبر مطر و اعلمه كيف يتعامل وياج علشان يكسر راسج
قلتها بسرعه: ليش الي جفته منه شويه اتحرين ؟؟
سلمى: حتى و الله انتي بعد تتحملين جزء كبير من الغلط ..
احمدي ربج يا سلمووه زقرتنا النييرس ولا كنت بكسر راسج و بقص لسانج الحينه صرت انا الغلطانه اتسوين شرات منيره ...دشينا عند الدكتوره .. خبرتها اني تعبانه بس هي سبقتني
وقالت : انتي شكلج وايد مرهق ؟؟ ما تاكلين ولا ترقدين شو ؟
قلتها ابسرعه : لا و الله ابد .. و انا متعوده اخذ دوا يوم امر بهاي الحاله و اباج تكتبينه لي
سلمى:حق شو يايه عيل جان رحتي الصيديليه ع طول
احرجتني البوتمبه و الدكتوره : ههههههههههههه لا ما يستوي تاخذين أي دوااا من دون اسشارة ..
طالعتها بنظرات انتصار .. فحصتني .. عقب قالت : انتي متزوجه
قلتها : هي ..
الدكتوره و هي مشغوله بالفحص : من متى ؟؟
قلتها : تقريبا بكمل سنه . ..عقب كم شهر ...شو يخصه هاه ؟؟
الدكتوره : ما اجوف أي حمل بالسونار
قلتها و جني باكلها : من قالج اني حامل انا مب حامل زين ؟؟
الدكتور مبتسمه: زين هدي ما قلت شي . الوحده يوم اتعرس تتغير هرموناتها "وقفت و هي تزقر النيرس" بسوي لج تحليل دم
يلست ع طول: ليش فيني مرض
الدكتوره: لا بسم الله عليج لا اتفاولين ع روحج ...
سلمى: شو فيج ميثه ..
طنشت سلمى و قلت حق الدكتوره : حق شو تحليل دم ..
الدكتور : بس ابا اعرف ليش يستوي بج جي
قلتها بسرعه : انا من صغري جي ..
الدكتوره : ما عليه خلينا نتطمن مب خساره شي ..
قلتها : ياخذ وقت ..
هزت الدكتوره راسها بمعنى لااه ... عاد بغرفه التحاليل سويت حفله اكرهه شي اسمه ابر ..
سلمى شويه بتصيح : ميثوووووووووووه خفي ع ضروسج ذبحتيني ...
و انا اعضها علشان ما احس بالالم الي فيني من وخر الابره
قلت : يالله ابسرعه ما خلصت
سلمى :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ذراعي "و اتيرنيي من شعري "
النيرس "حق سلمى": أي ده مين الي بتاخذ التحليل انتي ولا هي ..
سلمى شويه و بتصيح خلااص : خلصينا هذي حفرة ذراعي ...
اول ما شلت الابره عني .. دزتني سلمى: زولي الله يغربلج "اتهوس ع ذراعها بالم "
غمضتني سلمى بس انا ما حسيت بعمري و انا اعضها .. و اول ما سحبت عني الدم طحت غشيانه مب متحمله ... ما حسيت بروحي الي النيرس اتيلسني ع الكرسي و تعطيني عصير ما كنت اباه بس كان بارد ...
سمعت حس سلمى: ميثه شو اخبارج الحينه ؟؟
قلتها و انا احس بدوار خفيف: احسن الحمدلله
سلمى: المفروض انا الي يغمى عليه من عضتج الله يخس ابليسج ..مره ثانيه يبي ريلج وياج انا مب مكلفه فيج ..
ابتسمت : فديت سلمى الي نافعتني .. فديتها
سلمى تفرك ع ذراعها : تفداج الند
دزيتها : زولي محد يعطيج ويهه
عقب ربع ساعه حسيت اني احسن .. و رحت غرفة الدكتور ..توني ما وحى لي اقعد حتى
صدمتني : مبروك انتي حامل
نقزت ووقفت ابسرعه : شوووووووووووووو
سلمى ترقص حياتها : مبروك .. و اونج واثقه
طنشت سلمى و قلت الدكتوره و انا منفعله : انتي غلطانه
الدكتوره: لا انا مب غلطانه .. انا اكيده ..و من اسبوعين علشان جي مب ظهر لي بالسونار و طلبت اتسوين تحليل دم لانه بيبين
شليت شنطتي ابسرعه و ربعت برع الغرفه لحقتني سلمى : ميثه يا الخبله ..
ما حسيت ا بروحي الا و انا راكبه سياره سلمى .. دفت ويهي بيدي و يلست اصيح ... بصوت عالي كيف حملت ؟؟ متى !! هاي الدكتوره ما اتعرف شي ؟؟ مستحيل اصلا كيف !!!!!!!!
سلمى ركبت السياره و شكلها محرجه : شو ها الحركات
قلتها و انا اصيح: سلمى كيف ؟
سلمى معصبه : شو كيف ؟؟ عندج ريل شو بعد كيف ؟
قلتها و انا اتذكر اسبوع صلاله و فقلتها و مب حاسه بعمري : يستوي ؟؟
رفعت ايدها و قالت : بصفعج الحينه بطيرج هناك ..
صخيت و سكت عنها ...جني وحده غبيه .. رديت اصيح و اتحسر ع روحي و ع حظي حطيت ايدي ع بطني و رصيت عليها كان ودي اجتله و اذبحه ..شكله **** شرات ابوه ما طلع لي الا الحينه وقت ما قررت خلااص انفصل عن ابوه بس ما بتمنعني و بتطلق من ابوك غصبن عنك ...
نزلتني سلمى عند بيت مطر .
مب حاسه بروحي نزلت
سلمى: اشكريني زين
قلتها : مشكوره ويهج النحس
سلمى: ما فيييييييج خير يا الدبه ..ضرسج للحينه لاصق بذراعي ..
قلتها : زين ذليتني مب فايجه و الله ..
سلمى: خذي ها ظهري دواج ..عطيه حق ريلج
خذت عنها الورقه و طريتها و فريتها : خل يزولون هالدكتوره غبيه ما اتعرف شي
صكرت باب السياره
سلمى تنزل الدريشه : يا الخديه ..انتي هبله ما تعرفين مصلحتج
طنشتها و دشيت البيت و انا ميته بداخلي ... دشيت الصاله تفاجات يوم جفت مطر بويهي
قال بسرعه اونه خايف : وين كنتي ؟؟؟
طنشته ابصراحه من جفته حسيت بمغص في بطني ...
زخني من ذراعي و قال مره ثانيه: من وين يايه ؟؟
يريت ذراعي عنه بعصبيه و قلته : انت مب مسؤل عن تصرفاتي
رفع حياته : لا و الله عيل منو مسؤل
قلت بنبره جافه : محد ..انا مسؤوله عن روحي .. خلني بحالي ...
زخني من ذراعي و لصقني باليدار تنفست بصعوبه قلته : هدني ..
بس كان معاند : شو فيج ..
رفعت راسي وواجهته : تبا اتعرف شو فيني ..يعني بتريحني اذا عرفت شو فيني !!
مطر بنبره حنونه : اكيد ابا راحتج ..
قلته بقسوه : راحتي اني ابا اتطلقه منك و افتك من ها العيش انا ما ابا اعيش معاك
تتعبينـي وش بـقـى...مرض الشقـا لـي دوم ...مـا بيننـا دار الزعّـل
ما أظلمك في كل الخطـا
تم يطالعني مصدوم و جني اول مره اقوله طلقني ... بعدت ايدي عن ايده و يلست اطالعه اترياا رده
بس قال بصوت واطي : ليش
رفعت راسي وواجهته : نسيت قبل هاليومين لا ينجلب حالك كنت بطلقني و بتملج ع عايشه
حسيته ويه تغير و كأني احرجته فهمس : ما كنت بملج عليها
قلته بسرعه : طبعا لانها رفضتك علشان جي انهرت ..صح ..
مطر يصد عني و جنه ما يبا يراويني ملامح ويهه
هاجمته بغيض : حتى انك تعشق عايشه اكثر عن منال
طالعني بنظرات ع باله بخاف من نظراته و بسكت بس انا كملت : و انا مستحيل ارتبط بانسان متزوج
مطر تهيأ لي انه مجروح : ميثه
حطيت اعيوني بعيونه و هذي اول مره اسويها و قلته : شو صار لك هذاك اليوم خل حالك ينجلب
نزل نظراته بالارض تدر ون من تزوجته اول مره احس انه ضعيف و اني اقوى منه بوايد
قلته معانده : يالله قول شو ..
صك ع اسنانه : خلااص ميثه
قلته : انا مستعده اعيش وياك و حتى لو كانت منال حرمتك بس اتقولي شو صار لك هذاك اليوم ؟؟
مطر همس : ماشي
غموض هالانسان يقتلني قلته باسف : اصلا ما يهمني اعرف لاني خلااص ما عاد اتحمل !!
افتريت عنه زخني و كانه يترجاني : ميثه ..
قلته بسرعه : خلااص كرهتك ابا اجوف حياتي ابا ارتاااح ..ٍ
زخ احاولت اييرها بس ابصراحه ما قدرت ..تميت واقفه ...رفعت راسي اطالعه و اترجاه بنظراتي انه يبتعد عني ..
مطر : ميثه ما تبيني ..
نبره صوته ذبحتني يبا يأثر علي يباني اغير رايي بس انا صج ما عاد اتحمل خلااص ... تعبت افهموني و الله تعبت ...
وطيت صوتي لاني مب رايمه ارمس : مطر هدني ..
تجرب مني اكثر بلعت ريجي بصعوبه ..للحظه كنت بنسى كل شي .. و برجع له و بحط راسي بحضنه و ارتااح بس تذكرت منال وولده تذكرت الي في بطني ..كل ها يمنع اني استمر وياه .. ابتعدت عنه فجاه حتى هو تفاجا
قلت و انا اصيح : انا ما اقدر ..اتحمل اكثر ..طلقني ..
من نظراته حسيت انه فقد الامل .. بس تفاجات
يوم ترجاني : ميثه اسمعيني
ما بغيت يأثر فيني .. ابتعدت عنه بس لحقنني .. ويودني من ذراعي مره ثانيه بس انا ييريتها بعصبيه
و قلته بعناد : الي بينا انتهى ..انتهى ..
مطر بعده يترجاني : دخيلج سامحيني
قلته ابسرعه بصوت عالي : لا لا لا ..
تفاجانا بصوت عزه يوم قالت : مطر شو تبا ها طلقها ..
حسيت تغيرت ملامح مطر و حرج بالقو يوم سمع رمسة عزه ... حتى عزه خافت ...
بس انا قلت ابسرعه : هي شو تبا فيني طلقني ..
عفد علي وحضن ويهي بيدينه بقسوه : انا ما اقدر اعيش من دونج ..انتي ما تفهمين
تحديته متجاهله عصبيته : وعايشه .. و منال .وولدك
مطر معاند: انتي اتهميني كلهم خل يولون ..
طالعته بنظرات مطر وايد تغير بس بعد اخاف منه ..مطر وايد جرحني و ما عاد اصدقه ..حتى لو الي صار له و خله يحبس روحه في المسيد ... ها كله ما يمنعني اني اتم ع موقفي ..بس انتي حامل الحينه ميثه ..يولي بعقه ...
عزه رازه فيسها : مطر ..ترا ميثه تبا تطلق منك علشان تزوج طارق
دق قلبي بقوه يوم سمعت عزه تنطق بهاي الكلمات..شدراها و كيف عرفت طارق مستحيل يخبرها ..بس مطر حسيته جن حد صب عليه ماي بارد ...
هدني ع طول وربع صوب عزه الي شهقت وردت لورا خايفه ..زخها من جتوفها و قعد يهزها بقوه
و قالها : شو قلتي
عزه بدت اتصيح: و الله سمعتهم..يرمسون بنفس ها المكان .
مطر : انتي جذابه ميثه اشرف من عرفت ...
حسيته بجتل عزه رحت صوبه و حاولت افج ايده عنها ...
عزه اتصيح : بتسوي فيك شرات ما سوت عايشه بطارق
كفخها مطر حتى عزه طارت لورا و طاحت عالارض ..طالعت مطر شكيت انه حاس بروحه ..طالعتني عزه باحتقااار
..زين انا شو يخصني اتطالعني جي ..
مطر : زولي حجرتج "رفسها "
زخيت مطر من ذراعه حسيت عزه يتموت تحت ايده ..صح قلبي كان يدق بقوه متروعه منه و من رمسة عزوه المفاجاه
بس قلت بسرعه : عزه ما جذبت ..انا ابا اتطلق منك ..."ووصخيت "
تم مطر واقف ابمكانه يطالعني و جنه خايف من اكمل ..
عزووه يلست تزحف صوب حجرتها و هي اتصيح و اول ما وصلت و دشت صرخت بصوت عالي و بغيض
قالت : محد يعيش بهالبيت ..."وقفلت عليها الباب"
كنت اشفق ع عزه بس مطر تجاهل عزه وزخني من ذراعي بقوه و خلني التفت صوبه شهقت فاجاني
يوم قال : ليش اتبين تطلقين مني
طالعته بخوف .لا يسوي فيني شرات ما سوا بعزه تميت مبطله حلجي اطالعه
صرخ علي : قولي ..
انتفضت وقلت بخوف : بتزوج طارق
هد ايدي فجاه و كانه تكهرب .. رد لورا مب مصدق الي قلته حسيت اعيونه بتدمع .. يستاهل ذوق الي ذقته ...انا اصلا من عقبك ما افكر لا اتزوج طارق ولا غيره ..ابا اعيش حياتي مرتاحه ...
هذا جزى من حب وضحى ...يا ليت انا في حلم واصحى
جرحتيني ... جرحتيني يا اغلى الناس وين الصبر بعد الذي شفته
الا الغدر لا ما توقعته خل العتب مرفوع هذا قراري انا يمكن انا المخدوع بس انتي الخسرانه
جرحتيني ... جرحتيني يا اغلى الناس
ظهر من الصاله ..ما تحملت الوقفه يلست باقرب كنبه ..ارتجف و بنفس الوقت مدري ليش صحت ... ابرايه خله يظني شرات عايشه ...خله يعرف الدنيا دواره ..و كما تدين تداان ..و منال اخرتها بتعرف منو هو مطر و بتتركه و بتم وحيد
ركضت و ركبت سيارتي اسوقها بجنون ما اعرف وين اروح ..حسيت السكان بنكسر تحت ايدي .. و كلام ميثه يرن باذوني "بتزوج طارق" "بتزوج طارق" ..شو يعني تنتقم مني ولا طارق رجع علشان ينتقم مني ...وقفت عدال البحر نزلت وخطاوي كانت ثجيله اسحب روحي صوبه طحت ع الرمل ..زخيت الرمل بيدي مر ع بالي كلام عزوه يوم قالت سمعتهم يتفجون ع الزواج .. نزلت اعيوني بحراره حسيت اني صدق خسرت ميثه على كل الي سويته فيها بس بعد هي ظالمتني .. رفعت راسي للسما و المطر يخرس ويهي "يارب يا رب لا تحرمني منها يا رب انا احبها و اباها " اختلطت دموعي بزخات المطر ... حسيت برجفه ..تهز جسمي الحار ..صرخت بصوت عالي و انا اصك ع اذوني بس خلااااااااااااااااااص اشبعي فيه ...لمحت الشمس تغيب ...و ماي البحر بدا يتجدم مني و يخرسني .. تميت امنزل راسي اتامل البحر ...شسوي اطلقها ؟؟ بس انا ما اقدر اعيش من دونها مقدر ... مقدر
انا من حضنتها هذيج الليله و اسرتني اعيونها عرفت هي سعادتي و حياتي ...عايشه انتهت من حياتي..و منال مجبور اتم وياها غصبن عني علشان الولد الي بينا ..غلطه و اتحملها ..يا ليتني ما قلت اني موافق يا ليت ..رفعت راسي للسما ..يالله شسوي ..
مسحت دموعي بقوه ما عاش الي يهز مطر و ينزل دموعه ..وقفت ع اريولي مع انها كانت ترتجف بس غصبت روحي .. سمعت حس واحد وراي: ما تدري انه ممنوع هالمكان ..ليش واقف هني ؟؟
كتمت غيضي وقبضت ع ايدي ايود روحي و تميت واقف ابمكاني معطنه ظهري ..
سمعته مره ثانيه : ما تسمع انته ايه ..
غمضت اعيوني بقوه و رديت فتحتها حسيت الدم يفور فيني يوم حط ايده ع جتوفي يباني التفت له التفت له ابسرعه علشان اعطيه بكس اطلع غيضي بس بطلت اعيوني متفاجا بخليفه ..
خليفه مصدوم : مطر !!
نزلت راسي بالارض بس خليفه رد ورا يضرب سلاام: اسف سيدي ..
ما كان لي نفس اسولف وياه نزلت راسي بالارض
خليفه: ايه شبلااك ؟؟ مطور
ما تحملت حضنت خليفه و نهديت بصياح خليفه مصدوم مني اول مره يجوفني جي ضعيف و خاصه حكم شغلي مستحيل مره جافني جي ..حتى يوم اتوفت امايه ما صحت جدامه جي ..حضني
وقال باسف: هدي شبلااك ..يا رياال
ما رمت ايود عمري و انا اجوف حياتي تنهد خلااص
خليفه : ايه شو فيك اصطلب و ابوي عليك ..اتصيح شرات الحريم ..
ابتعدت عنه و انا احاول ايود روحي و امنع نفسي من الصياح ..
زخني من ايدي : تعال اركب السياره يقولك هالمنطقه خطره انت حق شو ياي هالصوب ...
ركبت مع خليفه و انا مستغرب هالانسانه الي اول ما ارتبطت فيها و فاجاتني بسذاجتها ببساطتها و طيبتها ااتوصلني بها المواصيل انسان مهزوز ضعيف خايف من انه يخسرها في يوم ...و انا الي كنت اخلي كل بنت اتجوفني تتماني ..اتيي ميثه اتعذبني كل ها العذااب ...دنيا عجيبه ..!!
.مدري كم من الوقت مر ما انتبهت الا منيره اتهزني من اجتوفي
تزقرني : ميثه ميثه
رفعت راسي و انا احس بدوار خفيف : منيره
منيره: حق شو راقده هني "طالعتني " و بعبايتج من وين يايه ؟؟
حطيت ايدي ع راسي و قلتها : كنت برع مع سلمى "انتبهت حق روحي و سكت كنت بقولها العياده "
منيره : مطر وينه ؟
هزيت جتوفي : مدري ..
منيره وقفت : زين يالله يبت لكم الغدا .. وين عزه ووين سعود
قلتها : سعود راقد و عزه .."سكت شو اقولها "؟؟
منيره : وينها !!
قلتها باسف : بحجرتها من شويه مطر ضربها
هزت منيره راسها : مدري هالبنيه طالعه ع منو ملعوزه الكل ..
قلتها و انا اتذكر الموقف : الله المستعان ..!
منيره : روحي حجرتج بدلي و انا بجوفهم ..
سرت حجرتي و بدلت بس ما طلعت لهم ..الموقف الي مر من شويه مب سهل و بديت اندم لاني قلت حق مطر اني ابا اتزوج طارق ..الحينه بتستوي مشاكل من بينهم و السبب انا ..
ظهرت من حجرتي ع المغرب كنت تعبانه و فكرة اني حامل من مطر بعدني ما تقبلتها ..بس قررت اني باجر خلااص و اكييييييييد بروح المحكمة .. ارتجفت من البرد و ضميت نفسي ادفي روحي ...يبت الحصير و فرشته بالحوي و يلست .. كانت ام مطر اتشاركني الله يرحمها .. رفعت راسي للسما جفت غيوم كثيفه ارتجفت و كانها حياتي يوم اجوف السماء جيم غيمه شرات حياتي ..تتريا متى اتزول عنها ها الغيوم و تصفى و ترجع منورتها الشمس ..تنهدت ..
رفعت راسي ما توقعت اجوف سعود و منيره وولدها و طارق داشين جنهم يايين من برع
سعود يربع صوبي: ميثوه فاتج ليش ما ييتي رحنا عوافي و الله فاتج
منيره تقعد : و الله العظيم ما اروح ها المكان مره ثانيه
طارق: هههههههههه
سعود متحمس: ما جفتي كيف طارق يلعب فوق العراقيب يا سلاااااااااام و الله سكتهم
ابتسمت حق سعود انا بوادي و هو بعالم ثاني ..بس لاحظت اهتمام مطر و طارق باخوانهم احسن من اول بوايد كل يوم طلعات
منيره: وينه مطر ما جفته اليوم ..
ما عرفت شو ارد عليها ...
كملت و سالتني : و انتي وين سرتي وقت الغدا
قلتها بهدوء: ما كان لي نفس..."سالتهم" عزه وينها ؟
منيره: بعدها قافله عليها الباب و اتصيح ...
سعود: هذي متى ما زعلت !! نفسها خايسه
نقزت يوم سالني طارق : شو فيج ميثه ..
قلت بسرعه : ماشي ..
يلسنا انسولف ..عقب صلاة العشى .. روحت منيره اترمس عزوه و سعود ظهر مع محمد ... تميت انا يالسه في الحوي .الاعب بدر ولد منيره .جفت طارق داش و معاه عشى بالاول يوم سمعت حس الباب دق قلبي بقوه ع بالي مطر بس خاب ظني وين رااح ؟؟ ماله حس اليوم اكيد راح عند منال ..
وقفت ابسرعه ما كننت ابا اقعد مع طارق بس هو سالني : مضايجه من شوه ؟
قلته و انا اهزجتوفي اوني مش مهتمه : ولا شي ؟؟
طارق متشككك: بس مطر
سالته : انت جفته
طارق: هي بالمسيد .. "ابتسم مستانس" قام يصلي ..كل مره اجوفه في المسيد
حسيت براحه كبيره سالته : شو الي غيره
طارق : ما اعرف من هذاك اليوم يوم قاعد يصيح في المسيد .. و اليوم يوم جفته سلم علي ابرود بس جفت نظراته غير
سالته باهتمام: كيف ؟
طارق: ما اعرف جنه بعد كان مهموم و اظن يصيح معقوله ما قالج شي انتي حرمته ..!!
سكت و نزلت راسي بالارض عدال عن يخبرني شي عن حياته الله يهنيه ..انفج باب الحوي دش مطر وقف قلبي تعلقت اعيوني بعيونه ياني شعور اربع بحضنه و اقوله انا اباك بس هو تم واقف و جنه مصدوم يطالعني مره و يطالع طارق ..
طارق وقف: تعال تعشى ويانا ..
مطر يطالعني و انا متعلقه بنظراته : لا كنت ياي اخذ غرض و بظهر ...
طارق جنه مرتبك : عيل بجوف عزووه ؟؟..
طالعني بنظرات و قال : شو اتسوين يالسه عنده ..
جبرت نفسي اطالعه بنظرات انتصار و اصد عنه الصوب الثاني ... ها الحركه استفزته وايد خلته يزخني من كم كندورتي يسحبني جني حيوانه عنده ..
حتى ما عطاني فرصه ادافع عن روحي ولا امنعه ولا حتى اصارخ .. حسيت بالم خفيف في بطني ..دخلني حجرته و فرني عالارض بقسوه
هاجمته قبل لا يبدا: انت شو فيك ما تفهم .
مطر تم ساكت يطالعني بعصبيه فقلته: لا تطالعني بها النظرات انا خذت قراري ولا يمكن اتراجع فيه
حاولت اوقف بس هو وقفني غصبن عني و بدفاشه شهقت بالم
قلته بضعف: لا اتعاملني جي انا مب حيوانه "عضيت ع شفايفي"
بس مطر ولا جني ارمسه قال لي : تبين تزوجين طارق؟؟
طالعته تاملت ويهه يلست ادور فيه شي بس ما لقيت غير ملامح مبهمه
رد قال: يعني انتي ما تدرين انه رد ينتقم مني ..
بلعت ريجي لا ارادي ىحطيت ايدي ع بطني يوم هزني و قال : كبري عقلج
قاطعته و قلته متعمده اكسر قلبه : ابرايه ما يهمني بشو يفكر المهم انا بشوا حس
حسيته بصرطني يوم قلت هالعباره لانه تجدم مني اكثر حتى حسيته لصق فيني و قال باهتمام
و سالني : و انتي شو اتحسين ؟
طنشته ما رديت عليه ما عرفت اصلا شو اقوله ما توقعته جي بتهجم علي ..غمضني طارق بليته بشيء وهو لا يدري ولا عنده خبر
شهقت يوم عفد علي من اجتوفي فاقد صبره : شو اتحسين خبريني
حسيت روحي بتطلع من كثر ما يهزني حاولت ابعده عني : قووووووووم عني ..
بس هو بدا يهزني اكثر دارت فيني الدنيا بس مطر مب جنه قاعد يجوف شي عداله
اجبرت نفسي اقوله علشان افتك من حشرته : احس طارق الانسان الي بسعدني .."وحطيت عيني بعيونه و قلته بقسوه" لكن انت بعمري ما حسيت شي بصوبك " كان قلبي يدق بقوه مع ها دست ع مشاعري و خاصة يوم اجوف مطر قاعد ينهان و احطمه بكلامه ..
ابتعد عني جنه مب مصدق رد لورا جفت الاسى بعيونه طبعا مب حب فيني لاني جرحت شعوره يتححرا كل البنات يموتون عليه
قال بصوت مجروح: جذابه انا ما نسيت كيف كنتي في صلاله معاي
من طرا صلاله تذكرت الي في بطني لا شعوري حطيت ايدي ع بطني بس مطر ما انتبه
كمل: انتي اصلا اتقولين جي علشان تقهريني
هالمره انا الي خذت موقف الهجوم و تجدمت منه اكثر و انا ارص ع بطني و اقوله : عقب الويكند بجوفك في المحكمه
لمحت قبضة ايده و كانه يمسك اعصابه بس انا تعمدت اغايضه و ارد الطعنه طعنتين : ما عاد اتهمني روح حق عايشه ولا اقولك حرمتك وولدك احسن ..و انا بعيش حياتي مع الانسان الي يسعدني ..
توقعت ايي بكس يطيرني المقبره ع طول ..بس التفت عطاني ظهره جنه ما يبا يسمعني
بس انا لحقته و قلت : بيت ابوي الي خذته اشبع فيه طارق بعوضني ع كل شي
مطر بنبره تهديد : صخي "افتر صوبي خفت يوم جفت نظراته بس اجبرت نفسي اوقف مكاني " ما بطلقج لو شو اتسوين
حسيت بالقهر فقلته : عقب الويكند بجوفك في المحكمة ..
تغيرتو علي والله وانا قلبي عليكم ما تغيّر
ولا ادري وش سبب ظلمي وتعذيبي انا فكري تحيّر
عطاني ظهره من بعد ما طالعني بنظرات كرهه و ظهر من الحجره..يلست ع طول ع الشبريه .. ارتاح و احاول اهدي روحي ..لو ما كنت حامل ..بس بعد ها الشيء ما بمنعني عن اتخاذ قراري .. مدري مطر ليش تغير علي و صار ميت يباني بس علشان قلته ابا اتزوج طارق ..
انسدحت ع الشبريه و انا احط ايدي ع بطني ...خفت لا يكون فيني ولد و يطلع شرات طبعه و ياخذ قساوة ابوه ..يتني فكره اني انزله و اريح روحي .. و انا مب خسرانه شي... عقب ما ارجع من المحكة باخذ حبوب علشان اطيحه رصيت ع بطني
و قالت بعذاب: سامحني حبيبي بس لو خليتك تعيش بتتعذب شرات امك و انا ما اباك تتعذب ..
خذت كذا قرار يمكن يأثر علي في البدايه بس مع الايام بعرف اني ما غلطت .. و عن حملي محدب يعرف غير سلمى و ما اظني تخبر حد ..
شليت شيلتي و ظهرت من الحجره ..جفتهم متيمعين بالحوي يتعشوا طارق و سعود و منيره ..كانوا يرمسون في موضوع و صخوا يوم جافوني
منيره: انتي شو وقت الاكل كل تشردين ..تعالي تعشي
ابتسمت غصبن عني : لا هالمره بتعشى يوعانه مب ماكله شي
جفت طارق صاخ و سعود بعد يلست اطالعهم مستغربه عقب قلت : شو السالفه ؟
طارق بصوت واطي : ماشي...
سعود : عزوه اتزهب شنطة ثيابها
شهقت : شو
منيره: هههههههه بيتي صار ملجأ تبا اتعيش ويانا .. حتى عائشه ردت
بطلت اعيوني : عايشه في بيتكم ؟؟
منيره هزت راسها : بس عبدالرحمن قال بيرجع ياخذها عند اهلها ردت البارحه بتشيل اغراضها و بتروح عقب يومين ..و بتتي مكانها عزه ههههههههههه
سعود: اونه علشان مطر ضربها و ما تتحمل اتعيش بها البيت و انتي موجوده فيه بعد
طارق: بس خلااص اسعود
خذت نفس و قلت: عزوه ما اتحبني ..
سعود :قلتلج ميثه محد بتم بها البيت ..طارق طلع و عزوه تبا تطلع باجي انا و انتي و و ريلج بتم بروحه
منيره محرجه : سعود شو هاي الرمسه البايخه
طارق : خلونا نتعشى زين ..
سعود : يوم ميثه بتطلق من مطر انا بخطبها
منيره تعاتبه : سعوووووووووووووووود !!
سعود معاند : كيفي
ما عيبني الموضوع فقلت: وينها عزه الحينه ؟؟
سعود : خخخخخخخخ استحت العروس
منيره محرجه: قسم بالله ان سمعتك يدوه بتغسل شراعك ..
طارق: عيل انا بعد دورولي عروس ..
منيره: ووويي اندوكم اتخبلوا ..نحن الحينه وين و انتوا وين ..
طارق: لا جد ابا اعرس
سعود: خلااص خلي عرسنا بيوم واحد طروووق
اضطريت اقول غصبن عني : خلااص اسعود ..ترا مطر يحرج يوم ترمس جي و الله
سعود : نفااااااااد
منيره : خلااص طارق بندور لك عروس ما يهمك
مدري ليش قلت ع طول: شو رايك بـ سلمى بنت خالوه ..
طارق جنه غص ..منيره: ويه بسم الله عليك ..
سعود: خخخخخخخخخخخخخ
صخينا يوم جفنا مطر ظاهر من الصاله و خطف ع طول و طلع من البيت..مدري ليش انقهرت يوم طنشني ..
قلت : مطر هني شو !!
سعود يتمصخر: يراضي حبيبة القلب
خفت اكيد عزوه قالت له شي عني اكيد يلست تجذب عليه ...و هو اصلا كان طالع من عندي محرج
طارق: لازم يراضيها هو مزعلنها ...
منيره: بس اكيد مسويه شي مطور مستحيل يمد ايده ع عزوه
سعود:بس قاص علي انا ...داش يكفخني و طالع يضربني
منيره: يالله عاد سعود لا اتبالغ مطور وايد تغير صح ميثه
ارتبكت ما عرفت شو اقول انقذني طارق يوم قال : مطور كله بالمسيد الحينه ها اكبر دليل انه تغير .."طالع سعود بنظرات" لا تنكر وقول ان مطر تغير وايد و قام يهتم فيك اكثر..
سعود : زين كلتوني خل يحلق لحيته ميثوه ما تتروعين يوم تجوفين هجي ..
خذت نفس اسعود مرات يسال اسئله اسخف من السخافه ..
منيره: خلك حقاني زين ولا تغير الموضوع
سعود : زييييييييييييييييييين بس ..عنبوه سحركم هالمطر ..
صدق مطر تغير ؟؟؟ عيل ليش ما تغير معاي ؟؟ ليش احسه بعده هو مطر نفسه الي عرفته ..؟؟ صح يمكن قام يتقرب مني اكثر..و انا الي صرت اصده بس ما اعرف .. حتى لو تغير يتغير حق عمره انا مالي خص فيه ..
بس الي ضايجني بالموضوع كله اني احس خربت علاقة طارق بمطر .. يوم قلت حق مطر ابا اتزوج طارق ..حرام الي سويته بس غصبن عني علشان يحس بالجرح الي سببه لي ..
عقب العشى ..روحت منيره بيتهم ..فكرت ارمس عزوه بس غيرت رايي ما بغيت اييب حق روحي المشاكل بس ابا اعرف شو قالت حق مطر و مطر شو قالها ..؟؟ حشرني سعود الا يلعب بلاي ستيشن لعبت وياها حتى مليت و ترجيته اني يروح يرقد و يفكني من حشرته ...
عقب ما رقد ياني فضول اجوف مطر رد البيت ولا لاء..ظهرت من الصاله ورحت صوب حجرته ...فجيت الباب بهدوء جفت الحجره فاضيه طالعت الساعه كانت 12 فليل .. يقولون تغير عيل بعده يسهر برع ..ظهرت من الحجره رايحه الصاله صوب حجره يدوه .. بس التفت لـ، صوب باب الحوي الي انفج ..
استغربت : طارق؟؟
طارق : ما رقدتي ؟؟
هزيت راسي بمعنى قلت : اتحرا مطر موجود قلت ايي اجووفه .."سالته" بترقدهني ؟!!
هز راسه و قال : كنت ابا ارمس مع سعود
قلت ابسرعه : اسعود رقد ما بغى لعوزني اعيوني عورتني الا يبا يلعب بلاي ستيشن
طارق: هههههههههه
قلته : تعال دش الصاله احس الجو بارد برع
طارق: اجوفج زين خدج مورد من البرد
ابتسمت رفعت راسي اطالع السما: بس حلو ...
طارق: ميثه "وسكت"
طالعته و قلته : شو بخاطرك ؟
طارق بنبره جاده : انا صدق ابا اخطب
بلعت ريجي بصعوبه ابتسم : لا لا انا الحينه اقولج مستحيل اتفرطين بـ مطر لانه تغير وايد
قلته : لا تنسى مطر مرتبط بانسانه غيري و بعدين ها قرار يخصني
طارق رد ابسرعه : اسف
سالته : اتروح حق يدوه ؟
طارق يهز راسه بمعنى لا : اخاف اتعايرني اتعرفين لسانها هي موليه ما اتحبني
غمضني وايد فقلته : بس ما يستوي تاخذ ع كلامها هي حرمه عوده
طارق يتنهد : ما عليه ..المهم صدق انا ابا اخطب
قلته : زين ما اتفكر ترجع عا...........
طارق : ميثه !!! انا مب خبله نسيتي كيف كانت اتعايرني و كان المفروض توقف وياي
تذكرت الموقف يوم قبل ما يطلقها اهانته ...
كمل: و علاقتها بمطر "فاجاني يوم قال" انا ما الوم مطر الومها هي هي الي كانت تلاحقه
قلت: بس كان يحبها
طارق: دخيلج الي يخون يعرف يحب هو مرتبط و عهايشه كانت مرتبطه وين بثقون في بعض ..
تالمت و انا اتذكر علاقه مطر بعايشه فقلت : خلنا بموضوع خطبتك
طارق متلوم : سلمى ""نزل راسه منحرج "
ما رمت ايود روحي اول مره اجوف ريال متلوم فضحكت : ههههههههههههههههههههه
طارق منحرج: الله يسامحج
قلته و انا اضحك: هههههههههههههه اسفه اسفه بس انت صج تبا سلمى
طارق: كفايه من صوبج .. اكيد بتكون زينه
قلته بصراحه: هي سلمى تقدر تسعدك و انت بعد بتسعدها
طارق متخوف: بترضى فيني انتي تعرفين انا ولد منو
عاتبتته : طارق شو هاي الرمسه .. يبالك كفين ع ويهك ..
طارق: ارمس جد
قلته بعصبيه: انا ارمس بجديه اكثر عنك
طارق متفاجا بردة فعلي : زين زين لا تحرجين ..بس اساليها و ابوي احسج بتضربيني
طالعته بنظرات و قلته: لا اتعيد هاي الرمسه خلااص امك الله يرحمها لو كانت موجوده صج بتزعل عليك
تنهد : الله يرحمها تولهت عليها وايد ..تصدقين مطور هذاك اليوم يوم قعد في المسيد يصيح تخبل علينا ..
قلت باهتمام : هي شو صار
طارق: كان يصيح يبا امايه ..جنه ياهل !!
قلت : بعدك ما عرفت شو سالفتته
هز راسمه بمعنى لا و قال : و انتي ما خبرج
قلت : لا
طارق: بس وايد تغير مطور وايد
سكت خطر ع بالي سؤال فقلته : كيف علاقته مع فهد ..؟ لاني ما قهمت اجوفه ايي البيت الحينه ؟؟
طارق : اممممم ما اذكر بالضبط أي يوم اعتقد نفس الليله الي رد فيها البيت عقب ما انهار
قلت بسرعه : شو صار
طارق يكمل : الصبح جفت مطر كانت حالته حاله ..و كان يدور ع فهد ..انا و عبدالرحمن يوم جفنا حالة مطر جي خفنا ع فهد و طلعنا وياه اونه اندور ع فهد بس كنا خايفين لا يرتكب جريمه بفهد
قلت باهتمام : زين عقب شو صار ؟؟
طارق جنه يتذكر : جفنا فهد بشقته من جافه مطر قعد يتهجم عليه و يقوله كلام ما فهمت له
بطلت اعيوني : لا اتزيدني حيره
طارق: فهد مد ايده بس مطور عطاه بكس من الخاطر و عفد عليه و طيحه بالارض و يلست يضرب فهد ضرب حتى انا و عبدالرحمن ما رمنا انيوده ..كان شرات الوحش ..
استغربت : محد طرا لي هاي السالفه
طارق: لان محد يعرف غير ي انا و عبدالرحمن "طالعني بنظرات" جان بتفتين علينا شي ثاني
ابتسمت و انا بالي في شي ثاني " لا بس ليش ليش ضربه شو السبب؟
طارق: دوم يتضاربون
قلته : بس هم ربع ؟؟
طارق: المهم عرفنا ان مطر كان بسبب فهد
قلت : لحظه طارق ؟؟ كيف بسبب فهد و هونفس اليوم كان ناوي يملج ع عايشه في المحكمه ؟؟ و انت قلت عقب ما انهار قام يدور ع فهد ..!!؟؟
طارق : لان يوم اندوره عقب ما اتصلتي كان طالع من عند فهد عرفنا السبب ما يخصه بعايشه
قلت و انا افكاري تلعب براسي: بس انا متاكده عايشه في الموضوع
طارق مصر : لا لا كانت سبب ضرابتهم ع ....................."سكت"
قلت بسرعه : قول و الله ما بخبر حد
طارق: مب خايف انج تخبرين خايف اني اضايج بج
قلت : ما بتضايج قول دخيلك طارق
طارق يهز جتوفه : ما اعرف بس يوم مطر و فهد كانوا يتضاربون بالكلام ..مطر يتهمه انه داش ع حرمته و فهد قاعد يفضح مطر انه كشف سره و انه معرس و عنده ولد و من ها القبيل ..
سكت ما قلت شي .و انا ع بالي قعد يصيح متندم ع الي سواه فيني .. و رسمت قصه في بالي و طلعت كلها خرااط بس انا متاكده ان السالفه متعلقه بعايشه و ع كلام طارق بفههد و منال !! .كل الظروف و كل شي يصير اتزيدني قناعه اني اتطلق من مطر ...
طارق: ميثووه قلتلج بتضايجين
رفعت راسي اطالعه و انا متالمه : طارق ما عاد في شي يضايجني "عضيت ع شفايفي امنع دموعي تحدر "
قلته :ممكن سؤال
طارق: طبعا (يبتسم)
قلته : و مطر و عايشه ؟
طارق يعقد حياته : انتهت من عقب ما طلقتها جدام اعيونه ؟؟
قلت : متاكد
طارق: مممممممم ها الي اعرفه ما اروم اتاكد ..... اووووووووةه برد دشي داخل
قلت : يعني عبدالرحمن درى ان مطر معرس
طارق : عبدالرحمن ينطش هالمواضيع و ما يتدخل فيها حتى ما اظن طرا حق منيره
قلته: اصلا منيره ما تصدق أي شي اقوله عن مطر "رصيت ع شيلتي و حسيت برجفه يوم الهوا طيرها "
و قلت : انا لازم اخبرك شي بس ما اباك تزعل مني ؟؟
طارق: قولي
كنت بقوله اني خبرت مطر اني بتزوجك علشان اقهره و يطلقني بس ما لحقت افج حلجي بكلمه لان مطر دش و تم واقف ابمكانه منصدم يجوفني انا و طارق واقفين بوسط الحوي انسولف بعز البرد.. تم يطالع مستغرب ...ما توقعت اجوفه ؟؟
همست علشان مطر ما يسمع : طارق لا تخبره عن خطبتك اترجاك
طارق يطالعني : ليش ابا افرحه
قلت : لا تستعيل بليز خل الموضوع من بينا
حس مطر انا قاعدين نرمس بصوت واطي علشان جي تجدم منا بخطوات سريعه
طارق: اوكى وعد "و ابتسم"
شكله غيران : شو اتسون واقفين هني ؟؟
طارق: قول حرمتك قلتها دشي داخل برد بس ما تسمع الرمسه ...
قلت و انا اطالع مطر بنظرات انتصار : خلااص ما اتحمل اكثر "ابتسمت و انا ارتجف " بروح داخل ..
عطيتهم ظهري و دشيت الصاله رايحه حجره يدوه ..اصلا بداخلي كنت خايفه من مطر .. يوم جفت نظراته شويه بياكلني ..ما اعرف طارق كيف بواجهه و شو بيقوله .. بس اتمنى ما يخرب علي و ما يخبره انه قرر يخطب سلمى
((الحلقـــــة.الســـ 7ـابـعة و الثــ 3 ــلاثــــــــون ..))
الجفا والصد كثره ما يفيد...يتعب العشاق ويزيد العلال ...من زمان الحب جبار شديد
ما يحمله الا قوي احتمال
مطر مسكت اعصابي : شو عندكم ؟؟
طارق يبتسم يضرب جتوف مطر : بنت عمك كانت تدور عليك
ما تحملت ايده ع جتوفي حسيته جذاب و منافق ع باله ما اعرف انه متفج ويا ميثه تطلق مني علشان هو ياخذها بعدت ايده عني ..بس الابتسامه ما فارجت شفايفه حسيت بقهر و غيض انا مستحيل اخليها حقك مستحيل
قلته بغيض : بس اجوفها واقفه عندك اتسولف
ابتسم طارق :ما فيها شي يا ما وقفت عند عايشه وسولفت وياها ما احيدني قلتلك شي
حرجت عليه وقلت : لا اتقارن حرمتي بعايشه ..
طارق : طبعا ماشي مقارنه بس للاسف ما كنت اتعرف قيمتها الا عقب ما فات الفوت ..
و الله كنت شويه بكسر ويهه كلامه كان يستفزني وايد ..بس يلست اقول بخاطري اعوذ بالله من الشيطان الريجيم علشان اكتم غيضي و ما افجره بويهه ..و جبرت نفسي اوقف بمكاني و خليته يخطفني و يظهر من البيت ...
رحت ع طول صوب حجرة يدوه ما رمت ايود روحي ...توقعت انها قافله عليها الباب بس اول ما حطيت ايدي ع مقبض الباب انفج ع طول ..وقفت اطالعها جفتها قاعده اتمشط شعرها و من جافتني لفت شعرها ابسرعه ..
و راحت صوب الشبريه مدري ها البنيه كيف صارت عنيده و جاسيه و انا ما حبيت ا لا طبيتها الزايده ..
كانت تطالعني بنظرات فسالتها ع طول : شو بينج و بين طارق ..
رفعت اجتوفها اتهزها ابرود : ولاشي ...
قهرتني يوم جفتها طنشتني و يلست ع الشبريه اونها تبا ترقد ر حت صوبها ..
رفعت راسها اطالعني حسيت انها ارتبكت بس كلمة "بتزوج طارق " مب راضيه تلتعن عن بالي ..ما تحملت و انا اطالع عيونها انها ممكن اتكون لغيري ..
يبلست ع طرف الشبريه فقالت لي ع طول : اطلع برع انا ابا ارقد
زخيت ايدها متجاهل تجريحها
و قلتها بنبره هاديه : سامحيني
حسيت انها ترتجف تحت لمستها للحظه رصت ع ايدي بس و كأن شي يمنعها مني ييرت ايدها بسرعه من حضن ايدي و صدت ويها الصوب الثاني
و قالت : ما اقدر
ما تحملت عفدت عليها و حضنت ويها بيدي كنت اسير نظراتها الحايره و الخايفه مني بنفس الوقت ..كنت احس انها تباني بس
اتكابر قلتها بسرعه : ليش ليش ما تقدرين ..اتحبين طارق شوه ؟؟؟
حاولت تبعد ايدي عنها بس انا ما خليتها بغيت اتكون مشاعرها تحت سيطرتي علشان تفضح احاسيسها
فقالت بارتبك : هدني مطر خلااص انت ما تفهم انا ما اباك ..
عاندتها : قلتلج انا غلطان ليش ما تبين تسامحيني
قالت بقسوه : انت حياتك كلها غموض و اسرار و انا ما اعرف عنك أي شي غير علاقاتك بها الحريم ..
بلعت ريجي بصعوبه شو تبا اتعرف .. ما اقدر اخبرها ..ما اقدر ..
يوم جفت ملامح ويه تغيرت عرفت انه ما بيقولي أي شي علشان جي كملت : جفت انك كيف غامض
قال بنبره ضعف: حياتي ما فيها اسرار
ذكرته : ليشه ذاك اليوم انجلب حالك عيل
وقف فجاه و ابتعد عني و قال بغيض : لازم كل مره بتذكريني انتي بهذاك اليوم انا احاول انسى خلاص و انتي موليه ما تساعديني ..."تغيرت نبره صوته " انا احبج انتي و اباج افهميني ميثه
وقفت و رحت صوبه وقلته : تذكر يوم كنت اتعايرني و اتقول انك بتعرس علي حتى لو ما خذت عايشه ..
واجهني: انتي تجبريني ما كنتي تحسسيتي اني ريلج
خذت نفس و قلت : ما يفيد الكلام من بينا خلااص
قال : شو اتبين اسوي علشان تسامحيني و ترجعين لي !!
تميت اطالعه افكر شو الي يخليني اسامح هالانسان وارد اعتباري ع الاقل
قال مره ثانيه : انا مستعد أي تبينه بسويه ؟؟
تجدمت منه و قلته : خلااص اذا يبت عايشه و منال جدامي و قلتي هالكلام انك اتحبني و تبا اتعيش معاي
حسيته انصدم من كلامي و جنه ما توقع اطلب منه هالطلب و كنت عارفه انه ما بيطيع لانه جذاب
قال بصوت واطي : مستحيل انتي مينونه
قلته بغيض : ليش تخاف ع مشاعرهن
قال بنبره قاسيه : عايشه انتهت من حياتي ..
عضيت ع شفايفي متالمه و مجروحه من المواقف الي مريت فيها فقلته : انا ما اعرف شو بينك و بين عايشه بس عايشه يا ما
جرحتني بالكلاام و الرمسه و انت بموقفك ها بترد اعتباري .
.
مطر بحسره: استويتي جاسيه ..جاسيه وايد و ما ترحمين
قلته بصراحه: انت و العيشه الي في بيتكم علمتني ها الطبع ...
صديت عنه رايحه صوب الشبريه شهقت يوم جفته واقف وراي و حضني من ورا دق قلبي بقوه للحظه شكيت انه نفس الشخص الي جفته هذاك اليوم في بيت ابوي
حاولت ابعده عني و انا اطرد صورة الغريب من بالي
مطر : ميثه لا اتعذبيني دخيلج ..
واجهته و علشان ارتاح قلته بعذاب : باجر اليمعه نتيمع بيت منيره و اتييب معاك منال ..و اتقول جدامهن هاي الرمسه غير هالكلام ما عندي .. و ع فكره عقب الويكند بروح المحكمه هذا انا قلتلك ..
تاه الفكر و الأمر ضاع من حيلتي وأضنت جروح القلب يا الرفقان والدمع من كثره حرقلي وجنتي يا من معين,
مضنى شكى الحرمان
حسيت بالانتصار يوم طلع من حجرتي منزل راسه بالارض و لا قال أي كلمه .. طحت ع الشبريه اصيح ..هو جاف عايشه رفضته قام يتودد لي **** و الله انك حقيير ....
حتى خايف ع مشاعر منال اكرهك مطر اكرهك ...و الله من كثر الضيجه الي فيني ما حسيت أي وقت رقدت الا اني نشيت ع حزة اذان الفير ... صليت و خلصت ..
و رحت المطبخ اشتهيت اسوي خبز رقاق ...ع هالجو البارد خبال يكون الطبااخ ..قومت الشغاله و ساعدتني يلست اخبز حسيت ظهري بنكسر خطر ع بالي اشيل ريوقي و ارو ح انا و سلمى صوب البحر نغير جو ...
اتصلت بها فوق العشر اخر مره ردت لي متعايزه
سلمى: افففففففففففف
قلتها : قومي لا تتأففين نشي
سلمى : شو تبين انتي مزعجه شو مقومنج الحينه
قلتها مستاتسه: سلمى انتي حبيتي حياتي
سلمى: شو تبين شو قولي
ضحكتني: هههههههه نشي انروح البحر
صرخت : بها البرررررررررررررد تخبلتي
ترجيتها : دخيلج و الله سويت لج خبز رقاق بالسمن و المهيباوه
سلمى: لا لا انا ابا بالزعتر
قصيت عليها : سوووووووووووويت يالله قومي ابا اغير جو احس عمري مخنوقه
سلمى: انا ابا افهم منور يلج انا ولا الي اسمه مطر
قلتها : اوووووووووووه بتيين ولا ذليتيني
سلمى: بيي بيي الله يخس ابليسج ..حشره الله يقفعها
ضحكت: لوووووووووووووول ..يالله بتزهب .. لا تتأخرين قبل لا تظهر الشمس و بسوي روحي ما سمعت رمسنج الغاوية
سلمى: الجو غيم أي شمس !!!!!!
قلتها: زين قووووووووووومي بعدج ترمسين
صكرت التلفون بويهي فضحكت : ههههههههههههههه
حسيت من زمان ما ضحكت جي .مدري ليش احس اني مستانسه مع اني البارحه من الصياح حتى رقدت اكيد لاني جرحت مطر هال الي مونسني ..
رحت حجره سعود ودقيت له الباب ما طاع ينش يلست ادق الباب حتى قام ضحكت ع شكله سعود متضايج: شوو مستوي !!
قلته : بتروح معاي البحر
بطل اعيونه : هاه
حركته مدري ليش ذكرتني بمطر دزيته براسه: هي ولا لاء
سعود: طبعا هي متى
قلته : عيل روح صل الفير و البس سلمى بتمر علينا
سعود: هاي الدبه السوده
ضحكت: هههههههههههههه تتطنز عليها بخبر عليك
سعود : فتاااااااااااااانه
ابتسمت له ورحت ددقيت الباب حق عزووه ..دقيت لها اشكثر فتحته عصبت يوم جافتني : شو وو
قلتها ابرود: بنطلع البحر بتيين
صرخت علي : لا ااع "وصكرت الباب بويهي "
طلعت لساني بغيض افتريت جفت مطر واقف وراي ارتبكت يوم جافني اطلع لساني بس تذكرت البارحه شو صار من بينا شكله كان مب راقد بس ما همني طنشته ..
رحت حجرة يدوه كنت اعرف انه لاحقني بس طنشته ..
سالني بنبره جافه: شو تبين بعزه
قعدت ارتب فراشي و قلته : كنت اباها اتروح معانا البحر ..اتغير جو
مطر مصدوم : بتروحين البحر بها الحزه
افتريت صوبه و هزيت راسي بمعنى هي
سال : انتي و منو ؟
قلته : سلمى بتوديني انا و سعود "جفت نظراته غير فسالته " انت رقدت ؟
هز راسه بمعنى لا
سكت ما عرفت شو اقوله ...تعبان يحليله اشك عندك قلب تحس فيه ...
قلته : زين ارقد ..؟
قال بنبره حزينه و هو يلعب شعره : مب رايم احاول
و الله ياني شعور احضنه و اتم حاضنته حتى يرقد و اريحه من العذاب الي فيه بس ما طاوعتني نفسي
طنشته و لبست عبايتي و قلته : صل ركعتين و اقرا قران و ارقد
فاجاني يوم قال : سويت جي بعد ما ياني رقاد
بطلت اعيوني اطالعه شو سوا قرا قران و صل معقوله !! اندق باب الحجره جفته انسدح ع الشبريه و رحت ابطل الباب و كانت الشغاله : سياره برع
قلتها : ودي السامن السياره والحينه انا ياييه..
صكرت الباب و لبست شيلتي التفت له
و قلته : ودي اقولك تعال بس شكلك بترقد ...
ما رد علي صد الصوب الثاني و غمض اعيونه شكله بيرقد .. طلعت من عنده و انا ودي اتم معاه بس قلبي ما طاوعني و خاصه انه رفض الشرط الي قلته له البارحه و هالشي خلني اتم ع قراري ..
طلعنا انا و سعود ويا سلمى ...و رحنا صوب البحر ...
سعود: ايه طاعوا طارق هناك ..
طالعت سعود بنظرات و قلته : سعود صرت افهمك زين ما زين
سعود يحك راسه : شو سويت ؟؟
قلته : انت قلت طارق يلحقنا حركات عليك
سعود منحرج: خخخخخخخخخخ عيل اتم ابروحي مع الحريم
سلمى: يارك الله بو الشباب
ضحكت ع تعليق سلمى .. نزلنا من السياره كانت الجو باااااااااااااارد
سلمى ترتجف: قصيتي علي برد يا السباله
سعود: ما ارضى ايييييييييييه
سلمى : و ابوي .. بياكلني حشى ما قلت شي
ضحكت : ههههههههههه ربي ما يحرمني من سعود مالي علي دنيتي ...
سلمى: ما يذكرج بـ وليد
قلتها : واايد
سعود مستغرب: منو وليد ايه ؟؟
قلته: وليد ولد اخوي اكون انا عمته يعني
سعود: هااااااااااااااه وين عايش؟
هزيت راسي : بعيمان ان شاء الله بيي يوم و اجوفه و بعرفك عليه
تجرب منا طارق و سلم طالعته بنظرات و شكله كان منحرج و سلمى ابتعدت اتعابل بالسامان تنزله من السياره ..
سعود : جنه جو صلاله
قلته بسرعه : اتباااااااااااااااالغ
ضحك : سعود خخخخخخخخخخخخخخ
تريقنا محد كان موجود ع البحر غيرنا ... استانسنا وايد ... طارق في البدايه كان منحرج من سلمى ..و سلمى عادي عندها لانها ما كانت تعرف شو نية طارق صوبها فكانت ع طبيعتها و ها الشيء ريحني .. ان يجوفها ع طبيعتها و شكله طارق استانس منها ...
يلسنا يمكن ساعه ع البحر ... الجو بعده كان بارد بس الشمس بدت تشرق مع ها ما كنا نحس بحرارتها ابسبب برودة الجو ...
طارق : يالله انا بروح برقد مواصل ..
عقدت حياتي : شسالفه الكل مب راقد شبلااكم
سلمى: و انتي تخلين حد يرقد عنبوه متصله عقب صلاه الفير تبا اتروح البحر وين اتبين
سعود : و الله اجوفج مستانسه الحينه حق شو تشكين
سلمى : انا ها بو لسان ما بركبه سيارتي
ضحكت عليهم : هههههههههههههههه
ردينا البيت .. و ابصراحه كنت مستاتسه حتى سعود شكله ما ندم ع هالطلعه الخفيفه بس ع طول رد رقد .
.دشيت حجره يدوه تفاجات بمطر منسدح ع الشبريه ما توقعت اجوفه هني .. فسخت عبايتي ..وو الحينه وين ارقد ..!!
كنت بطلع برع بس يبست بمكاني يوم قال : ميثه
افتريت صوبه بسرعه قعدت قلته : ع بالي راقد
مطر : استانستوا ع البحر
هزيت راسي بمعنى هي
سالني : منو كان هناك
قلت : انا و سلمى و سعود عقب يانا طارق ..
قال بسرعه : و الله كنت حااس ..
سمعت تلفون الصاله يرن .. فظهرت من الحجره اهرب من نظرات مطر ..بس المصيبه يوم رديت كان طارق ما توقعته يتصل ..قلت : هلا طارق
طارق : ميثووه ابااها عيبتي ما يخصني ..
ظهر مطر من الحجره و تم يراقبني و انا ارمس في التلفون كنت مرتبكه بس حاولت ابين روحي اني عاديه و طبيعيه
طارق: اباها
ابتسمت: زين اصبر هي ما تعرف شي ترا ..
طارق : متى بترمسينها ؟؟
سكت و قلت : ااااااااااااام ممم ما يهمك اليوم او باجر بالكثير
طارق : زين خلااص بس خبريني بكل شي
قلت متعمده يوم جفت مطر يخزني بنظرات : ما يهمك انت تامر
طارق: تسلمين حرمة اخوي ..يلا مع السلامه
قلت: مع السلامه
صكرت السماعه تجدم مني مطر بخطوات سريعه : منو ترمسين
قلته بخوف : ما يخصك
زخني من ذراعي و حاول يوقفني : طارق صح ها شو يبا منج
رص ع ذراعي حسيت انه بجلعه تالمت : انت قاعد تعورني "عضيت ع شفايفي"
مطر يجربني منه بشكل تملك : محد بياخذج مني بتجوفين
حاولت ابتعد عنه اضربه بصدره علشان ابعده عني بس ييرني وخذني حجره يدووه و فرني ع الشبريه بقسوه ..
صحت مب متالمه لا لاني خايفه من مطر ...يوم يحرج ما يحسب احساب لاي شي ..
مطر بعصبيه : انا هالحيوان براويه وانتي بعد
تجرب مني رديت لورا و انا اصيح : انا ما اباك
عفد علي : المهم انا الي ابااج مب انتي اخر زمن تلعوز فيني انا كل البنات يركعون تحت ريولي و انتي الحافيه المنتفه تبين تلعبين علي ..
كلامه جرحني وايد حتى يوم تجرب مني ما قاومت لمساته مع اني كنت كارهتنه ..كنت اصيح بألم ..
حسيت انسان جاسي و صدق انه ما يستاهلني يوم جافني اصيح بعذاب جنه حس بعمره وقف يطالعني
عقب قال بألم : لها الدرجه ما تبين قربي
غطيت ويهي بيدي و اصيح دايما يخرب علي وناستي ...ما يصدق يجوفني مستانسه لازم يصيحني و يبجيني ..ابتعد عني فجاه وراح صوب موبايله ..
جفته يتصل قلبي دق بقوه خفت لا يتصل حق طارق عقب بنفضح ..وقفت و قلبي يدق بقوه من الخوف ...بس طارت كل ذره خوف فيني يوم سمعته يقول حق منيره
مطر : هلا منيره اليوم بنيي نتغدا عندكم ."طالعني " .كلنا !!
كان يرمسها و يطالعني بنظرات تحدي ...
عقب ما صكر منيره قال لي بخشونه يذكرني : لو قلت جدامهم كلهم اني اباج بتردين لي
دق قلبي بقوه ما توقعت انه بوافق يلست اطالعه مصدومه هزيت راسه بمعنى هي بس هو
قال : انطقي
سكت ما رمت ارمس بس يوم جفته تجرب مني
قلته بسرعه و بألم و خوف : برجع لك ...بس عايشه و منال
مطر يسالني : زين شو بتقولين حق منيره يوم بتجوف منال منو هاي الي يايه بيتهم
رفعت اجتوفي و قلت : خبرها انها ربيعتي عادي انا راضيه بس اتكوون موجوده
مسحت دموعي فقال مطر بصوت واطي : طلعتي قويه ..بس انا بثبتلج
رفعت راسي و طالعته بنظرات تحدي : و انا اتريا هالاثبات ..
طلع من الحجره ...و تميت بروحي يلست ع الشبريه و حطيت ايدي ع بطني ..شو مصيرك من ها كله ..
بس عقب ساعات اذا سواها مطر و قال انه يباني بكسر خشم عايشه و منال بتعرف انه مطر يحبني انا بس مطر يقدر يسوها اشك بها الشيء !! بس اذا سواها هذيج الساعه صدق بردلك يا مطر و بضمن حقي وحق ولدي ..؟!
اتصلت حق سلمى ...علشان اتيي تاخذني بيتهم و هناك بلبس و بخليها تكشخني ...
سلمى طفرانه : اووووووووووه انتي شكلج ناويه عليه اليوم
مديت بوزي اوني زعلت : اوكى انا اسفه يالله مع السلامه
سلمى: لحظه لايي و اعطيج كف زعلتي اونج
ضحكت : خخخخخخخخخخخ بتمرين علي ولا لاء؟؟
سلمى شكلها بتذبحني : زييييييييييين بمر لوعه تلوع جبدج قولي آمين
ضحكتني: هههههههههه عدويني يالله بتسلف منج بدله حلوه بعد باي
صكرت التلفون بويهها قبل لا تحتشر علي ...رحت و يلست في الصاله
سعود يوم جافني قال : ميثه نحن صج روحنا البحر ولا انا حلمان
ضحكت : ههههههههه لا صدق روحنا البحر ...جفت مطر
سعود : هي قال لي بتغدا في بيت مينره
هزيت راسي بمعنى هي عقب قلته : سعود انا بروح بيت خالوه بخلي سلمى اتوصلني بيت منيره خبره جي انزين الشيخ
سعود يعقد حياته : دهان سير ..اونج الشيخ
ابتسمت له نقزت يوم سمعت صوت الهرن .. ربعت برع مدري ليش كنت مستانسه و نفسيتي تبدلت و كأني واثقه ان مطر ما بخون فيني و يحرجني جدامهم مثل عادته اليوم بنجوف ..
سلمى كانت وارمه قلتها : شفيج حياتي ؟؟
سلمى : تدرين افكـر اودي ليسني حق المرور و اقوله اندوكم ما اباه اسحبوه عني
ضحكتني من الخاطر : هههههههههههههههههههههه
سلمى: لا و الله عيبتج السالفه
سندت راسي ع السيت و ضحكت : هههههههههههههههه "شويه سكت و دمعت اعيوني ما اعرف من شووو .."
سلمى : شويه شويه ع عمرج بتنقعين
ابتسمت : فديتها الي بتوصلني بيت حميتي
سلمى ضربه بريك بقوه عفدت جدام : حددددددددددددددج تكسي ريلج انا
حطيت ايدي ع بطني شهقت سلمى : عورتج
عضيت ع شفايفي اقص عليها : شويه
سلمى : اسفه و الله اسفه امايه لو جافتني و الله بتعدمني
قلتها بهدوء علشان تحس بغلطها : لا عادي .. بخلي طارق يوصلني بيت منيره
سلمى بسرعه : لا انا بوصلج افا عليج
ابتسمت لها فديتها طيبه و ع نياتها ..وصلت بيت خالوه عقب ما صليت الظهر .. اخترت احلى بدله و لبستها ..و يلست تمكيجني
سلمى خطر ع بالي اسالها : سلمى شو رايج بطارق
سلمى مندمجه : منو طارق
قلتها : اخو مطر الي كان ويا الفير ع البحر
سلمى: هي ازوين بس سعود لا
ابتسمت : و الله سعود عسول ..
سلمى : زين شبلااه طارق ؟ ليش تساليني عنه ؟
قلتها ابكل هدوء: يبا يخطبج متعلق فيج
طاحت الفرشاه من ايدي سلمى قلتها ابسرعه : ايه يودي روحج بتخربين مكياجي ابا اكون مميزه
سلمى بنظرات شك: علشان جي قلتي الفير تعالي نظهر متفجه وياه
قلتها ابسرعه : و الله العظيم صدفه ..احلف لج ..
سلمى : زين صدقتج ...
عقب ما خلصنا قلتها : شو رايج
سلمى : انتي جوفي عمرج و قولي شو رايج
افتريت صوب الجامه شهقت : سلمووووووه هذي انا
سلمى : لا امايه
ضربتها ع جتوفها و ضحكت حضنتها و بستها
سلمى : اندوكم طار الكلوس ..مالت عليح يوم انتي ويه مكياج
طالعتها بنظرات : انتي ليش محرجه و مرتبكه علشان خبرتج عن طارق !!
دزتني منحرجه : طوفي ..
ضحكت عليها : ههههههههههههههههههههه
خالوه : ميثه يمه تعالي تلفون "يوم جافتني شهقت " شو مسوي بروحج
ابتسمت : حلوه
خالوه : تبارك الرحمن
سلمى: فديت ايدي الغاوية ..
خالوه : يالله روحي تلفون ريلج
رحت الصاله و رديت عليه بعدني اقول : الو
هاجمني : انتي ليش اتروحين بيت خالتج نحن مب متفجين نتغدا بيت منيره
قلته ابرود : زين سلمى بتييبني .. شفيك امحرج
مطر " انا بمر عليج الحينه
قلته و انا ارص ع السماعه : انت مر ع منال و الله منو بييبها و انا سلمى بتيييني
مطر طفررااان: خبلتي فيني تراج شو تبينها منال انتي
قلته ابسرعه : لا و الله اذا منال ما بتيي ما يحتاي هاي العزيمه
مطر طفران : زييييييييييييين بمر متى بظهرين ..
قلته ابسرعه قبل لا يغير رايه : الحينه بظهر ع طول من اصكر عندك ..
مطر : يالله لا تتحيرين "وصكر التلفون بويهي "
طالعت السماعه و قلت : من عرفتك دفش ..
سلمى : شو انروح
قلتها : اتريي ربع ساعه و نظهر ..
دق قلبي بقوه يوم جفت سياره مطر واقفه برع عند بيت منيره .. يعني هو موجود و الكل موجودين خفت و للحظه ندمت اني فكرت بها الحركه علشان اردد اعتباري ..
بس الي صار صار و انا الحينه تحت الامر الواقع يالله مطر ما يخون فيني و يحرجني يسويها و يفشلني ع هالكشخه كلها
نقزت يوم سلمى ضربت لي هرن التفت صوبها اشرت لي بيدها اني ادش ..بلعت ريجي و تغشيت .. دشيت بيت منيره ..التفت صوب باب الميلس جفت نعل الرياايييل ربعت صوب الصاله ...دقيت الباب ...و دشيت ..كانت يدوه.و عزوه دااخل ..
قلت : السلام عليكم
الكل : عليكم السلام
يدوه اتحط ايدها ع عيونها تجوف منو عند الباب : منو هاي المتغشيه
عزه من دون نفس : ميثه
يدوه تزخ عصاتها : تعاالي تعالي يا القاطعه يالي ما تسالين
شليت الغشوه عزوه بطلت اعيونها متفاجاه ليش انا كاشخه جي ..
قلتها وانا واقفه بعيد : يدوه بتهزبني برجع مكان ما ييت
يدوه : زولي الي ما يباني ما ابااه
ابتسمت و قلت : فديتج و الله انا يتيمه محد يحبني غيرج
يدوه تفر العصاه : تعالي فديتج تعالي ..
رحت صوبها و حضنتها يلست اتبوسني غمضت اعيوني : خربتي مكياجي ..
يدوه : فديتج ليش ما اتزوريني
قلتها : كنت تعبانه و الحينه صرت احسن و قلت مطر انيي نتغدا هني ..
جفت عزوه اتحيس يوزها ..
دشت منيره .. : اووه متي ييتي ما حسيت فيج ..
سلمت عليها منيره : اوووووووه شو ها الكشخه و الله شكلج غير ما شاء الله عليج
فتحت عبايتي : حلو " و انا ادور "
منيره : روعه جنان و الله اول مره اجوفج بها الكشخه مطر جافج
هزيت راسي بمعنى لا
عزه بنظرات شك : عيل منو يايبنج
قلتها اتمصخر عليها : العيوز سلمى ..
شكلها فهمت قصدي صدت الصوب الثاني ..قلت منيره : قالج مطر ربيعتي بتيي
منيره : هي منال وينها تاخرت ..
اشويه و اندق باب الصاله دشت منال و شايله ولدها حسيت بقهر و غيره انها يايه مع مطر .. و الله حسيت بنفجر بس يودت روحي .. و غصبت روحي اسلم عليها ...
منيره : حياج الله تفضلي ..
ما تحملت كنت بشرد من الصاله بس غصبن علي يودت روحي ...
منيره : بروح اجوف الرياييل طفر بي عبدالرحمن من يتصل ..
يدوه اتسلم في منال : منو انتي بعد ؟؟
قلتها : هذي رفيجتي
طالعتني منال مبتسمه شكل مطر اتفج وياها و الله قلبي يحترق بموت شسوي ..فكرت اشيل عنها ولدها بس ما قدرت ابتعدت و يلست ابعيد ..كلنا ساكتين ...
عزوه بوادي و انا بوادي و منال يالسه اتعابل بولدها ..الا عايشه وينها ؟؟ هي بجت الوحيده ما يت ...
دشت منيره : جان عزمتي سلمى و خالتج
قلتها : مدري ما خطر ع بالي ...
منيره اتشيل ولد منال : فديته يشبهج
منال : لا يشبه ابوه اكثر
عضيت ع شفايفي بغيت اصفع ويهي يوم قلت حق مطر هالفكره دوااي استهال ...
يدوه : منكركم يا الحريم اونه يشبه ابوه
منيره : لا تضايجين حرمه عوده و عيوز
يدوه اتزااعج : عيز حيلج
ضحكت منال و شكلها استانست : ههههههههههههه و الله سوالف
كنت اخزها بنظرات يتني منيره : شو فيج ميثه ..؟؟
قلتها بصوت واطي : منوا حلى انا ولا هي
منيره : ماشي مقارنه انتي طبعا
قلتها : قولي و الله
منيره : و الله ليش ... بس امممممممم
قلتها بسرعه : شو قولي ؟؟؟
منيره : بس طولها احلى منج بشويه
طلعت لساني بغيض تفاجات منيره
فضحكت بصوت عالي : هههههههه
حطوا الغدا .. و مطر ما يااه و عايشه محد ... كنت بسال منيره عنها
بس صخيت يوم زقرتها منيره : عايشه تعالي تغدي ..
دشت عايشه شايله بدر ولد منيره ..ابصراحه كان شكلها غير ..مبهي الي تكشخ و تتمكيج لا كان شكلها مرهق و ضعفانه بعد ..سلمت علينا ما كنت بمد ايدي بس وقفت اتعمدت اجابلها و ارفع ويهي بشموخ ..بس هي يرت ايدها بسرعه و كانها مب عايبنها كشختي ...
منيره : عطيني ها الصياح يلسي تغدي ..
ما كنت اتغدا ..في بالي شي ثاني ...ليش مطر ما يااه .. لا يكون قص علي و فشلني ..كنت حاسه انه بحرجني ..و بيقص علي كنت بصيح نقزت
يوم منيره قالت : ميثه ليش ما تاكلين ..
قلتها ابرود : قاعده اكل ...
عقب الغدا .. كانت منيره هي الوحيده الي اتسولف ويانا كلنا .. ولا كل وحده جنها يايه كأنها مغصوبه ...
حسيتا ني مخنوقه و متوتره اكثر .. الوقت يمر و مطر ما وفى بوعده لي .. مب غريبه عليه رن موبايل منيره سمعتها
اتقول : تعال دش زين .. محد غريب ...
دق قلبي بقوه ها مطر اكيد ..منيره عقب ما صكرت : مطر يبا يدش يسلم ع يدوه
يدوه : فديته محد فيكم غير هالمطر وينه بعد قلبي ..
شويه و دش مطر الصاله حسيت قلبي بيطلع من مكانه ندمت مليون مره قلت هالموقف لانه شكله بحرجني .. من دش قعد يدور بعيونه
و من طاحت اعيوني بعيونه جنه تفاجأ ابتسم لي حسيت براحه ..اكيد تفاجأ بشكلي ..طالعت منال جفته اتراقبه مبتسمه و جنها اول مره اتجوفه ..
و عايشه نزلت نظراتها عالارض ..بلعت ريجي بصعوبه ارتجف ..
راح صوب يدوه : سلم عليها
حضنته : فديتك شحالك يمه
قالها و اعيونه علي : انا بخير ربي يسلمج ..
حسيت بغيض يوم ولد منال من جاف مطر قعد يصيح يبااه ..كنت بصيح بس مطر ما سوا له سالفه ...
بدر بدا يخطي صوب مطر باسه مطر و قال : فديتهم اليهالووو يحبوني ..
كنت بصيح قلبي تقطع حسيت بقهر و غيض .. و خاصه يوم اجوف ولد منال متخبل عليه يبااه و غيران من بدر ...
منيره : بدر تعال لا اتسوي لنا مشاكل ..
خذته منيره و باسته ..عايشه : عطيني اياه ..
وقف مطر ووقف قلبي معاه و قال : يالله ميثه تعالي انروح
منيره : بعدكم توه الناس ...
عضيت ع شفايفي متفجين انها ربيعتي و هو يرمس و كانه يعرفها واايد شي يقهر ..
طنش مطر منيره و يااه صوبي مد ايده : يالله انروح ...
طالعته بنظرات ابا اذكره باتفاقنا
قال بنبره هاديه : يالله حبيبي
وقفت و كنت منحرجه و خاصه احس كل العيون علي .. و صراخ ولد منال شال الدنيا يبا مطر يشله كنت مقهوره من هالشي حطيت ايدي ع بطني ..حسيت اني اكسر الخاطر و اني انا وولدي مظلومين ..
مطر بنبره حلوه: ميثه انا احبج و ابااج انتي حبيـتي ..بس "زخ ايدي " يالله انروح
اليده صد الصوب الثاني : سود الله ويهك رياييل اخر زمن امفف عليكم
منيره : ايه جنكم معاريس ...عندنا ضيوف فضحتونا ..
ترددت للحظه مطر يطالعني و مطنش الياهل الي يصيح حتى ان امه وقفت علشان اتسكته ..
رديت ايدي لورا ..عقب ما سكت الياهل بحضن امه بعد ما وقفت فيه ..جفت عايشه و كأنها مقهوره و اتطالعني بحقد حتى انها وقفت تبا اتروح داخلها شكلها مب متحمله بس منال كانت منزله راسها اطالع ولدها ..
نبهني مطر : يالله حبيبي ..انروح !!
طالعت مطر بنظرات كبرياء
و قلته و انا ارتجف : انهنت في حبك يا مطر وانا حر ما أنهان
والحر ما يرجع لشخص يهينه..
((الحلقـــــــة الثــــــ 8 ـامنـة و الثـــــلا ثـ 3ـــون .))
أنا حبيته والله عالم وشاهد....ويمكن دون ما اقصد عليه أخطيت...تعذرت وتعبت أقول مو قاصد
ولا عبّرني ( ما تسوى ) عليّ حبيت
ابتعدت عنه و يلست مطنشه ايده الممدوه صوبي ..
منيره مصدومه : ميثه ليش جي ..
تيمعت دموعي بعيوني ...
وقفت عايشه اتطالع مستغربه ... اني رديت مطر ..
حسيت ا ني احرجته .
انكسر قلبي يوم مطر شال الياهل من حضن منال يسكته
و قال ابرود : يالله انروح منال ..
يدوه ولا تدري بالدنيا : وين رايح توه الناس ...
صحت بحراره و انا اراقب مطر يظهر من الصاله وتلحقه منال الي كانت مستغربه ...و هي اتطالعني
عزه محرجه : انتي شو تتحرين عمرج اتسوين في اخوي جي ...
منيره : انتي متعمده صح ميثه ..
كانت دموعي تحرقني ما صدق قلته جي ع طول خذ ولده و منال و ربع برع ..حسيت اني مقهوره و بداخلي نار ودي اطفيهاا ...جنه هو منال متفجين علي ..
اليده تحط ايدها فوق اعيونها: هذي ميثه !! عيل منو الي راح ويا مطر ..شبلاج جي نافضه شعرج ما اعرفج حتى ..!
رفعت راسي يوم عايشه قالت : صدق انتي اغبى انسانه ترفضين قلب مطر
انا بروحي ميته من حركته يوم سحب منال وخذها وياه بعد هاي ياي اتزيديني ..وقفت ابمكاني و عفدت رايحه صوبها ..
و انا امسح دموعي و قلتها : هذا الانسان الي ياما جرحتيني و ضايجتيني علشان تاخذينه اشبعي فيه انا ما ابااه ..
عائشه مبطله اعيونها مستغربه من كلامي زدت عليها : جفتي كيف شويه بركع علشان اروح معاه "اشرت ع نفسي و قلت بكل كبراياء " انا الي ما اباه ولا انزل قلبي له ..
اليده : يالله اص صخي عن البنيه عايشه طوفي داخل يالله ام لسان ..سكتي عنها ميثه ..
عزه :شسالفه !!
منيره حاولت اتهديني : شفيج ميثه هدي .
.
ابتعدت عن منيره و قلتها و انا ارتجف : لا ما بهدي هالانسانه يا ما عقت علي نغزات و تقهرني بحبها لمطر ..لكن انا اثبت لها ان مطر يموت فيني
منيره : مطر شو ذنبه زين ..
جنها عايشه ما تحملت و تهيا لي انها بتصيح .. عطتني ظهرها علشان تدخل ..بس انا تجدمت و كأني اطلع غيضي فيها .. ييريتها و خليتها تلتفت صوبي مثل ما كانت اتسوي فيني دوم
و قلتها : انا ما خلصت رمستي
منيره مستغربه : ميثه شو صار فيج ؟؟
قلت عايشه و مطنشه منيره : و بعدين لا تتحرين اذا انا صديت عن مطر و ما بغيته بيي يربع لج .. لا حبيبتي.. مطر خذ ويااه منال تدرين منو هاي ..
اليده : منيره حطي قناه فنون ..صخوا عن الحشر ه ابا اطالع المسلسل روحو تضاربوا داخل ..
قلت و جني ارشها سم بويها : هذي حرمة مطر و الولد ولده ..
عايشه جنه حد صفعها ع ويها موليه ما بطلت حلجها ..
منيره مقهوره مني : ميثه لا اتخربطين ..
قلتها بنبره جافه : اساليه عيل حق شو الياهل متعلق فيه و يغار من ولدج يوم شاله
صخت منيره ..
بس عزه قالت : انتي اتسوين كل ها علشان طارق
التفت صوب عايشه و حطيت عينها بعيوني و قلت : هي انا بتزوج طارق هالانسان الي بعتيه علشان شخص جوفيه شو سوا تزوج غيرج مب وحده هنتين بعد ٍانا و هي و انتي وين موقعج من كل هاه !!
عايشه صرخت جنها مب متحمله و هي اتصيح و اول مره اجوف دموعها : اصلا ما بيني و بين مطر شي ..
وربعت داخل ...توني استوعب المهزله الي سويتها .. المهم حسيت ا ني بردت خاطري .. ع طول رحت و يلست ع الكنبه .. مطنشه منيره الي قاعده تعاتبني ...اتصلت حق سلمى ما ردت ..
حسيت بصداع فضيع قلت بعذاب : منير ه انا تعبانه
اليده : توج حاشره البقعه الحينه صداع "شلت الخيزرانه " صخوا ولا ظهروا من هني خلوني اجوف التلفزيون ..!!
منيره زختني من ايدي و سحبتني داخل حجرتها اول مره اجوف منير ه جي محرجه ..
رفعت راسي و عيوني بعيونها منيره : انا خلااص ما اتحمل ..
منيره شويه و بتصيح : ليش سويتي جي .. مب حرام عليج
وقفت وواجهتها و انا اصيح : اخوج سوا فيني العن من جي
منيره : الريال اعتذر و ياه يباج جدام الكل ليش خربتي كل شي
يلست و انا ميته : ما تحملت و انا اجوف ولده و حرمته ما اتحمل ..
منيره صخت شويه عقب قالت بهدوء: شو سالفه طارق
قلتها ابرود : ولا شي بس علشان احسسها بقيمه طارق
منيره متشككه : يعني ما في شي
وقفت وواجهتها : ابد ما في شي ..و طارق يبا يخطب سلمى .. " عطيتها ظهري" انا رايحه البيت اقصد بيت خالوه مالي قعده في بيت ابوج خلااص
منيره جنها يأست : الله يهنيج بحياتج
اذا أخطيت أكيد أن الخطأ وارد واذا صدّك لأنه يحبك و زلّيت
اهي فتره مهما يروح و يباعد بــيرجع مثل ما يرجع حمام البيت
ما رمت ايود روحي رغم برودة الجو الا اني كنت احس بحراره تحرق يوفي ..مب عارف شسوي ..رحت حجرتي و يلست ارفس الباب بكل غيض و جني اطلع كل غيضي فيه ..
هذي الحينه الي عايرتها باهلها و بفقرها اتوصلني لها الحاله يلست ع الشبريه و انا مقهور اتذكر كلامها .. تعمدت تجرحني ..تعمدت و كانها تبا تنتقم مني ... ع طول تذكرت هذاك اليوم فوق السطح يوم اخترت عايشه و جرحت قلبها ..
الحينه اتسوي فيني كل شي ... بس جدام منال !! حسيت بنفجر من الغيض ...وقفت اكيد راحت بيت خالتها .. عضيت ع شفايفي ما اتخيل البيت من دونها عقب كل الي سوته فيني ... حطيت ايدي ع راسي و انا ميته من القهر اتذكر الموقف
و اصرخ بصوت عالي : يالله شسوي ..!!
اتخسي الا هي خلها تروح المحكمه و انا بطلقها ما عاش من يغايضني لا ميثه ولا عشره من امثالهاا
يلست ع الكنبه شويه وقمت ادور ع علبه الزقاير شرات المينون .. بيكون ها ثاني يوم ما ادوخ فيه بس الحينه مب قادر اسيطر ع روحي .. حسيت بتخبل .. و جسمي كله ياكلني ...ما ابا ادووخ ما ابا ... شليت اسويج السياره علشان اشتري لي علبه اطفي النار الي شابه فيني ..هالمره غلبني شيطاني و هزني شرات ما هزتني ميثه جدامهم كلهم و حرقت ويهي ....ركبت السياره ..شرات الخبل .. وقفت عند اقرب محطه ... نزلت بسرعه و انا اصارع نفسي من اني ادوخ بس النفس دوم اماره بالسوء و هي غلبتني ... و خنت الوعد الي قطعته عن نفسي ...
.و قبل ما افتح علبه الزقاره باصابع ترتجف ...دعمني شخص كان بيدش المحطه يرمس في الموبايل مب منتبه لي فطاحت الزقاره من ايدي ..
سمعته يقول لي : اسف ما جفتك
عصبت وايد بس يودت روحي وقلته : لا عادي
نزلت اييب الزقاره من عالارض ..
و سمعته يقول لشخص الي يرمسه ع الموبايل : جوف انت عطه بيزاته يوم نظف المسيد و خلااص
يبست ابمكاني يوم طرا لي كلمة مسيد ...فعصت الزقار بيدي و انا اتخيلها ميثه اخنقها علشان ارتاح من همها ..فعصتها و فريتها بالزباله و رحت للمسيد .. الي قعددت فيه اياام و انا ما اعرف شو يصير برع .. ها المسيد رد الروح فيني و عرفني بقيمه الحياه .. رحت له بسرعه ...
يلست اكح و اكح حسيت ا ني مخنوق .. و بصراحه ما بجذب عليكم .. كنت زاخ القران و ما اعرف اقرا كلمتين ع بعض احس لساني ثجيل ...من الحاله الي انا فيها .. اخرتها قررت اني احط القران بمكانه و اظهر من المسيد لاني حسيت ا ني خلاص بختنق .. و تندمت الف مره ليش فريت الزقاره من ايدي .رحت اييب لي زقاير غيرها ... و انا طالع جفت الامام داش المسيد
الامام: مطر !!!!!!!تروعت جفت ليتات المسيد شغاله
كنت اكح و احس اني بموت و هو متفيج قاعد يسولف ...
قلته : انا اسف كنت ابا اقرا قران بس ما قدرت "و تميت اكح و اكح "
زخني من اجتوفي : وين رايح
دزيت ايده و قلته : مخنوق ابا ابا "و يلست اكح "
الامام يطالعني بنظرات شك : انت وعدتني ما ادوخ ..
يلست ع الارض مب متحمل خلااص يلست اتنفس بسرعه ...دارت الدنيا فيني اول مره احس اني ضعيف .. اول مره احس اني انسان مهزوز ...
الامام دش داخل قلته و انا احس الدنيا تلف فيني : مخنوق مقدر .."قلت بغيض" تعباااان
بس هو سحبني لداخل و انا كنت ابا اقاومه بس مب رايم .. دخلني المسيد و صكر علي الباب .. ما اعرف كنت راقد ولا كان مغمي علي .. بس شويه و ياه الامام ..قعد يشربني ماااي
بااااااااااارد ..يلست اشرب و اشرب ... شويه و حسيت بالراحه و اني ارجع اتنفس
الامام يطالع الماي و يقول : ماء زمزم لمن شرب له
قلته بعذااب : اول مره بحياتي اشرب ماي زمزم
الامام يهز راسه : و الله انك مسكين محروم من كل شي بها الدنيا
كانت بتنزل دموعي بس مسكت ع اعصابي
الامام : خذ اشرب ..
قلته : حسيت ا ني مخنوق .. ما قدرت اتحمل لازم ادوخ ما اقدر اودرها
الامام : انت احمد ربك بس يت ع جي انه اغمى عليك في ناس اعوذ بالله اتيهم حاله هستيريه و جنهم مدمنين مخدرات و العياذ بالله ..
سكت عقب قلت : تعبان و متضايج ابا اقرا قران بس مب رايمه ..
نش الامام من مكانه وزخ القران و قعد يقريني ...و انا اقرا وراه جني ياهل ... ما حسيت بالوقنت الا و انا حالي يتحسن اكثر و اكثر ..و الحمدلله باخر لحظه انقذني الامام و ما رجعت لزقاير و للحينه متحمس اني اودرها ..حتى لو اموت ...
الامام : ويهك مزرق ..
قلت و انا احاول ابين روحي طبيعي : احس بتعب ..
الامام : روح الطبيب
حطيت ايدي ع رقبتي : لا انا احسن عن قبل بواايد
الامام حط ايده ع جتوفي: ما عليه ..روح تطمن ع روحك ..
قلت : ما اظن اقدر اسوق و انا بهالحاله ...
الامام : انا اسف ما اعرف اسوق ..
قلته اطمنه: ما عليه بتصل برفيجي يوصلني ..
الامام : اتسوي خير ..
رحت صوب السياره و ظهرت موبايلي ..اول ما فجيته وصلتني مسجات اشكثر كلهم متصلين فيني ..طنشتهم و توني كنت ادور ع رقم طلال .. رن موبايلي ع طول و كان طارق صكرت الموبايل ع ويهه بغيض ... و اتصلت ع طول بـ طلال رد ع ع طول
قلته بسرعه : طلال
طلال : هلا ولد عمي شحااااااااااااالك
قلته : انت وينك مشغول؟؟
طلال: وينك انا اترياك بالعزبه !!
قلته بتعب : تعال ابا اتوديني الطبيب
عاد طلال سوا روحي راعي فزعه : افا عليك دقايق و اكون عندك وين انته بس ...
خبرته بمكاني .. و دقايق جفته جريب مني .. شكرت الامام و قلته : ادفع نص عمري بس ارد نص الجمايل الي قدمتها لي
الامام : صحتك اهم بالدنيااا ...روح المستشفى و طمني عليك
انفضحت يوم طلال قاعد يهرن و ياشر بيده يالله تعال و بغيته اصفعه ع ويهه ..
طنشته و قلت الامام : مشكور و ما اتقصر ..
رحت صوب سياره طلال قلته بغيض : انت شو فيك مسوي حشره
طلال : ع بالي بتموت اجوف صحتك شرات الحمار
دزيته بجتوفه و انا متحمل غلاسته : وديني الطبيب طلال لا اتعور براسي ..
طلال يحرك السياره : دقايق و بتجوفنا بمستشفى صقر غمض اعيونك و قول بس
قاطعتني و انا متندم اني متصل به : طلاااال فكني من حشرتك
طلال بصوت واطي : يزاتي دومك ما تشكر
طالعته بنظرات ابتسم يوم جافني اطالعه جي ادريبه تروع مني بس قال : احبك ياااخي ..
موبايلي كان يرن باستمرار بس كنت احوله ع السايلنت ..
طلال: يدورك طارق من العصر كم مره اتصل بي يسالني عنك
قلته و انا اكح: شو يبون فيني ..
طلال: مدري ..
يلست اكح وايد قلته : يالله اسرع احس بعمري ساعه بالدرب
طلال يتفلسف : لا تسرع الموت اسرع
سندت راسي ع السيت و انا احس عمري مخنوق فقلت : متى يرد زايد و يريحني محد فيكم الا هو
نقزت يوم زاعج طلال: جريييييييييييب رمسني و الله و قال موبايلك مغلق .."حرك حياته بغيض" ما بخبرك متى قال مفاجاه
طنشته و نزلت من سيارته قبل ما يوقفها عند الطواري لاني لو تمتيت بعطيه بكس
طلال: مينون وقف
قلته و انا اكح: لا تنزل وراي بترفع ضغطي ترا ..
سرعت بخطواتي يوم جفته نازل وراي ... بس حسيت ا ني اتنفس بصعوبه هالطلال بجتلني مب بفزع لي
الممرضه : وين البطاقه الصحية ..
ظهرتها بسرعه و سالت :شو فيك ؟؟
قلتها بصوت واطي احس بروحي مخنوق ..و يلست اكح بقوه ..
طلال يدلع صوته جنه حرمه : بسرعه دكتور
طالعته بنظرات ابتسم و قال بصوت واطي : جنه فلم سوي روحك بتموت
دزيته : طووف و الله تندمت اني اتصلت بك ..
لمحت الممرضه تضحك عليه بصوت واطي ..يلست اكح و اكح ...و اتنفس بصوت عالي ..حتى طلال يوم جافني جي تروع و خاف و صار جدي شويه .. وربع يدور الدكتور .. تيمعوا حولي الممرضات اول مره احس بروحي ضعيف ها من الزقاير ولا من ميثه !!
حسيت براحه و انا احس الاوكسجين يسري بجسمي ..
طلال متروع : انا شو يابني وياك جان مت بتوهقني و الله
غمضت اعيوني ودي اصفعه ...
طلال: شو اتحس الحينه
قلته بصوت واطي : احسن بوايد ..
دش الدكتور :لازم انسوي لك اشعه
حاولت اقعد لاني حسيت ا بخير و قلته : انا الحينه احس ..
طلال اونه يرد يسدحني ع الشبريه : لازم اشعه ترا ها شي ضروري و مب زين الواحد يهمل بصحته
الدكتور مبتسم : صح كلامك
طالعت طلال بنظرات غيض حرك حياته يقهرني سويت له بيدي اني بعطيه بكس اهدده ..
الدكتور : لا تتكلم وايد علشان ما تتعب
وطلب من الممرضه ياخذوني قسم الاشعه
طلال: تهددني تعال جان فيك خير
قلته بغيض: اتحسب هالواير بغلبني و الله بقوم لك ..
طلال يرن موبايله : اووه ها طارق اخوك
قلته بسرعه : لا اترد ولا اتخبره اني هني يا ويلك طلول
طلال يحوله سايلنت : اممممممممممم لا لا ما يصير لازم انطمن الاهل
عقدت حياتي : طلول و الله ما اترد
طلال : اممممممممممم بالاول اشكرني
خذت نفس و قلته : لا تستخف دمك الحينه اوكى ...
طلال: عيل برجع اتصل به
قلته بغيض: شكرا طلال
طلال يستهبل : ع شوه ..؟؟
قلته بغيض: بتييييييييييب لي السكته
طلال : ع شوه شكرا مطر !!
قلته بسرعه : ساعدتني ..
طلال يتفلسف : لا عادي ترانا اخوان و لا انت شو رايك ..
رحمني ربي يوم ودوني قسم الاشعه افتك منه غلطه عمري يوم اتصل به علشان يوديني الطبيب اصبر كيف اصفعك عقب ما اخلص ...
تميت حوالي ساعه الين ما طمني الدكتور و قال اني ابخير و اروم اظهر و حذرني اني ممكن امر بهاي الحالات وايد بسبب
الزقاير لاني تركتها فجاه ..بس عقب بيكون اوكى ... و نصحني اروح عياده علشان اتساعدني اودر الزقاير بشكل آآمن و ما اتشكل لي خطر ..
و ع اخر جرعه اوكسجين يعطوني ..حسيت اني احسن بس خبل فيني طلال يوم قعد ايير الواير عني و انا مب رايم امنعه اول ما خلصت الممرضه و ابتسمت
و قالت : بالشفاا
ما صدقت ظهرت من الحجره ربعت صوب طلال الي عفد يبا يشرد من الغرفه زخيته من رقبته
طلال يزاعج: دكتووووووووووووور ممرضه الحقوا علي ...
قلته و انا ابا اخنقه: شسوي فيك الحينه ..؟؟؟
طلال اونه يبوسني : اسف اسف "عقب قال بسرعه : و الله يزاتي ..
دزيته ابعيد ..شليت غترتي حطيتها ع جتوفي .. لحقني سمعته يقول : عنبوه توك بتموت
وقفت فجاه و التفت قلته: سمعتك هاه ..
طلال مبتسم و متروع بنفس الوقت : فديت خشمك مب انت الي هناك
خزيته بنظرات و كملت طريجي ... وقفقت فجاه مصدوم يوم جفت سعود يالس ع الكرسي المتحرك و اريوله كلها جبس طالعته مب مصدق اعيوني
سمعت طارق: انت وينك اتصل بك ما اترد كنت اباك تفزع لي ...
كنت اطالع ريول سعود و قلبي يدق من الخوف عليه : شو بلااه
طلال: سلامات سلامات كلكمم متفجين اتزورون المستشفى اليوم ..
سعود مستويع : بطلوا الجبس يعورني ..
طارق: شو انبطله غد ريال و تحمل ...
التفت الصوب الثاني يوم سمعت حس منيره : مطر وينك اليوم
طاحت اعيوني بعيون ميثه لازم اسعود انتي اول وحده بتفزعين له .. حسيت بعيونها كلااام وايد ...
كنت اطالعها و اعيون يمتعلقه بعيونها و كأنا طرنا بعالم ثاني ...و انا اسمع
منيره اتقول : شكلك تعبان ؟؟
شكيت للحظه ان ميثه بترمس بس انا صديت الصوب الثاني متجاهلنها احاول اسكت
طلال يوم قال : مطر كان تعبان من ساعتين و نحن بالمستشفى يسون له اوكسجين كان مخنوق
طنشت طلال : سعود شو فيك ؟؟
طارق: انت الي شو فيك ..كيف يعني كنت مخنوق و بتموت .؟؟
قلت بغيض: ما عليكم منه بخرط
طلال محرج : ايه احلف انك ما كنت بتموت انا الي يايبنه " يدق بصدره " هي نعم انا ولا كان بموت اخوك ...و بلحق ريول سعود خخخخخخخخخخخخخ المكسوره
حسيت طلال مصخها و خاصه يوم ضحكوا سعود و طارق ... منيره حطت ايدها ع جتوفي و كان شكلها خايفه علي
قالت : مطر شو اتحس الحينه
ما قدرت اقاوم نظرات ميثه الي بدت ملامح الخوف ترتسم ع ويها بس بتخاف علي شو تبا فيني ..
قلتها و انا اطالع ميثه: انا بخير الحمدلله ...
التفت حق طارق : عطني سيارتك و انت روح مع طلال اذا سرت وياه برتكب فيه جريمه ..
طارق يضحك: ههههههههههه خلاص يود السويج ..
طنشت طلال يوم قعد يتحرطم و دزيت سعود بالكرسي المتحرك
سعود: اروم امشي ..
قلته و انا خايف عليه : ما عليه لسياره بس ...بس شو استوا بك ؟؟
سعود متضايج: كنت العب كوره ويا الشباب وواحد منهم كسرني ..
قلته و انا في بالي ويا ميثه الي كنت تلحقنا هي و منيره: شو ما يجوف ؟؟ليش ما تنتبه
سعود متالم و انا اشيله ايلسه داخل السياره : ما انتبهت له بس يوم رديت البيت ورمة و ما تحملت ما توقعت يطلع عندي كسر ...
منيره تركب ورا ويا سعود : جنكم تووم تتعبوا ويا بعض و حركاتكم و عصبيتكم نفس الشي ...مطر انت بخير ؟؟
قلتها و انا اراقب ميثه شكلها كان متردد انها تقعد حذالي : الحمدلله احسن ..
منيره: اول مره يستوي بك هالشي
قلتها : ان شاء الله اخر مره ..
كانت ساكته .يمكن ندمت بالي سوته وياي اليوم الظهر ..شكلها كان بعالم ثاني ... للحينه ما سمعت حسها ولا تنطقت بكلمه ...كانت تطالع برع و انا مالي ويه ارمسها عقب ما فضحتني جدام عايشه و منال ..ع بالها بتهزني ..
منيره : انا بروح بيتي عبدالرحمن حرق موبايلي..!
قلتها : عيل سعود منو بهتم فيه
سعود محرج : انا مب يهال ...!
صخينا عقب ما نزلت منيره .. حركت سيارتي تفاجات يوم سمعت حس ميثه اتقول : انا بروح بين خالوه
طالعتها طاحت اعيوني بعيونها سالتها : ليش ؟
ميثه جنها مب رايمه تطالعني : مالي قعده في بيتك انا من الظهر هناك ...
سعود محتج : منو بهتم فيني عيل ..لا منيره ولا انتي ؟؟
قلته : انته مب حاجه لي ..
سعود يسوي روحه فقير : كلكم تتخلون عني وقت ما انا محتاجنكم ..الله يرحمج امايه
مطر بسرعه : انا موجود
سعود متضايج: انت كل برع و ابروحك مريض ...
طالعني مطر و غمضني سعود فقلت بتردد : خلااص بتم وياك هاليومين "طالعت مطر " عقب برجعع بيت خالوه
انقهرت من مطر يوم قال : ع راحتج ..
سعود مستانس : امبونج طيبه و راعية واااجب ..
صخيت .. كنت كاره ادش بيت مطر عقب الي صار الظهر بيت منيره بس غصبن عني حاله سعود اجبرتني ارجع بيته ..
بس من شو كان مريض و ليش الاوكسجين بعمره ما عاني يوم انا كنت عايشه وياها تذكرت ولده مره جفته يسون له بخار يمكن طالع ع ابوه ..
طردت هالفكره من بالي و ع طول نزلت من السياره و انا مقهوره اني بتم هني ..
حسيت بروحي بصيح ..الظروف دايما تجبرني اتم بهالبيت كل ما نويت ابعد ...راقبت مطر يوم يساعد سعود و يدخله البيت و سعود شكله مستانس يوم جافني اراقبهم
سعود : بتمين ويانا ما بتهدينا
سكت ما عرفت يوم ارد يوم طاحت اعيوني بعيون مطر ..بس بعد تجاهلني و صد عني يمكن خلااص ما يباني غير رايه فيني .. ما عاد يحبني هالفكره وايد عورة قلبي .
.بس ها واقع ولازم ارضى فيه حطيت ايدي ع بطني لازم اعقك و اتخلص منك ..باقرب وقت ..
عقب ما تعشى سعود جفت مطر قاعد وياه و ما فارجه .. حسيت ان مالي حايه اتم وياهم ..رحت حجرتي ..
تجلبت ع الفراش هالمره ما ياني رقاد فريت اللحاف من ايدي كان الوقت متاخر و ظنيت ما بقى شي ع اذان الفير ..
طلعت من حجره يدوه .. البيت صار كئيب ما فيه حياه .. يلست في الصاله شغلت التلفزيون اجلب قنواته من محطه لمحطه ... بس تددرون اصلا بالي في باجر .. في المحكمة شو بسوي ؟؟؟!! بس لازم اكون قويه و قد قراري ...
نقزت متروعه يوم جفت باب الصاله حد يحاول يفتحه نقزت و قلبي يدق
همست : منو ؟؟
سمعت صوت مفاتيح كنت بربع داخل الحجره بس وقفت يوم جفت مطر واقف جدام اعيوني شهقت يوم جفت حاله شكله كان مريض ..بس الظاهر حتى هو تفاجا بشوفتني ؟؟
تم واقف يطالعني و اطالعه ...حسيت ابروده في جسمي ... تحركت كنت برجع الحجره بس
سمعته يقول: ليش مب راقدده ؟؟
استغربت من نبره صوته هاي النبره كنت اسمعها في صلاله.. تميت اطالعه اتامل ملامح ويهه شو فيه !!
ليش جي ابصراحه شكله يغمض بس هاي نتايج فعايله خله يتحمل ... بس قال انه زين عقب ما ردينا من المستشفى
قعد يكح و يكح سالته : انت بعدك مريض ..؟
دش الصاله و قفل الباب و يلس يطالعني و يلعب بشعره جنه ياهل هالحركه ما يودرها
قال : لا ..بس شويه تعبان ..
لحقت ع روحي يوم جفت قلبي بدا يميل له و تمنيت قربه و اني اخذه بحضني و اهون عليه ... ابسرعه طردت هالافكار من بالي لاني لو سويتها اكيد ما بروح المحكمة ..
قال : انتي بعد شكلج تعبان
وقفت و قلت: ما ياني ارقاد بروح احاول ارقد الحينه ..؟؟
تحركت و انا بخاطري اتم جريبه منه حسيت ابروحي خبله ما ابااه و ابااه ... بس جفته يلحقني .. و دش الحجره عقبي ع طول ...
قلته محتجه : ابا ارقد تعبانه
بكل وقاحه فسخ كندورته و فرها ع الارض و انسدح ع الشبريه و قال : حتى انا برقد
قلته بسرعه : طبعا ما بترقد هني ؟؟
دفن راسه تحت المخده و قال : تعبان ابا ارقد و حجرتي برع و يمكن سعود يحتاج شي
شليت ابروحي و قبل لا اظهر من الحجره زخ ايدي قلته : مطر خلااص
ترجاني : زين ارقدي معاي ما باكلج
فجيت ايده عني و قلته : مستحيل "قلبي كان يدق بسرعه " انا تميت هني علشان سعود !!
مطر بنبره ضعف : ميثه بس هالليله ..
ابتعدت و قلته غصبن عني : باجر بجوفك في المحكمة ..
و طلعت من الحجره ..دمعت اعيوني ..اباه و ما اباااه بس انا خلااص ما عاد اتحمل اكثر ما فيني حطيت ايدي ع بطني ارص عليها و كاني ابا اخنقه افتك من الحمال ..
يلست ع الكنبه في الصاله ... شو الي خلااه يقرر الليله يرقد هني يعني ؟؟ نقزت يوم رن موبايله ...ناسنه داخل الصاله رحت صوبه ابسرعه جفت المتصل "منال " حسيت بغصه و قهر ...
شليت الموبايل ووديته حجره يدوه ع بالي كان راقد جفته ياالس ع الشبريه و سرحان .. تفاجا يوم جافني واقفه عداله و بيدي موبايله ...فريته حقه
زخه ابيده و هو يطالعني قلته بقهر : اندوك ادور عليك ع اخر الليل
طنشني و الي يقهر رد عليها جدامي حسيت الدم يفور فيني
سمعته يقول : هلا منال ..........و الله ........ و الحينه .... خلااص انا يايينج ..
وقف ابسرعه مطنشني ..ولا كاني واقفه جدامي ما سوا احساب حق مشاعري يلست اراقبه اجوف رجع يلبس كندورته و طلع من عندي من غير ما يقول أي كلمه ..مت من الغيض .
. للحظه كنت بلحقه و بمنعه بس ما قدرت اسويها .. قفلت علي الباب و يلست اصيح ما يصدق من اتسوي له ينسى العالم كله .. و يربع لها ...!!
فتحت اعيوني ع رنة الموبايل بكسل : الو
نقزت يوم سمعت سلمى اتصارخ : نشي ايييييييييييه
قلتها : الله يخسج روعتيني ..
سلمى: ههههههههههه اجوفج ما ييتي بيتنا ؟؟ ادريبج ما اتروم تودرينه
تذكرت ع طول المحكمه نشيت ابسرعه و قلتها مطنشه تعليقها: هي صح تعالي لي ما البس
سلمى : وين بتروحين بعد ؟
قلتها : انتي تعالي ؟؟"وصكرت الموبايل ع ويها "
ربعت الحمام اتغسل و اسبح و انا ميته من الغيض اتذكر سالفه البارحه ... اليوم بفتك منك و برتاح من عذابي و برقد شرات الناس و العالم ...
ظهرت من الحمام انصدمت يوم جفت مطر طالعته عقب طالعت الباب ..حسيت باحراج يوم جفت روحي جي ظاهره من الحمام بس شكله كان بعد مب راقد طبعا سهران ويا ام ولده شو يبا فينا نحن
حرجت عليه : انت كيف دشيت هني ؟؟
مطر واقف يطالعني : رايحه مكان ؟؟
قلت ابسرعه و بغيض : هي رايحه المحكمة شو انت نسيت ؟؟
طنشته و رحت البس و هو يراقبني ..عقب ما خلصت .. زخني من ذراعي و جربني منه
قلته قبل لا ياثر فيني : اكره قربك ..؟؟
مطر مصدوم : انتي من صدقج بتروحين المحكمة ؟؟
هزيت راسي بمعنى هي و قلت : و الله اني بسير علشان افتك منك "عطيته كااش بالويه "
حضن ويهي بس كان بدفاشه بطلت اعيوني اطالعه خفت لا يضربني لاني جفته حرج بس تم يتاملني ما تحملت نظراته نزلت اعيوني بالارض فجاه قال : ليش ما اطالعيني ؟؟
قلته و انا منزله نظرات بالارض : فج عني ..
مطر : ما اترومين انتي اصلا تحبيني جفتج في المستشفى البارحه كيف خفتي يوم قال رفيجي اني كنت تعبان
تخبلت يوم قال لي هاي العباره حاولت ابعده عني بس هو تم زاخ ايدي
قال بنبره هاديه بس شكيت انها خوف : تبين طارق ؟؟
حطيت اعيوني بعيونه و قلته بقسوه : ما يخصك المهم اتطلق منك
مطر يطالعني بنظرات حاده اندق باب الحجره .. ما قدرت ارمس و انا اجوف مطر يطالعني بها النظرات
سمعت الشغاله اتقول : مداام سلمى برع ؟؟
مطر ع طول قال : خليها اتروح
صكيت ع اسناني : مب ع كيفك .."خفت انه يمنعني من المحكمه و انا اليوم حاطه امال كثيره "
مطر يعلي صوته : روحي قوليها ميثه ما بتروح ..
يتني الصيحه يوم سمعت الشغاله اتقول : اوكى
ابتعدت عنه و يلست ع الشبريه و صحت : انا ما اباك انت ما تفهم ؟؟
مطر بنبره جاده: زين ليش اتصيحين انا الحينه بوديج المحكمه جان اتبين ..!!
تزاعلتوا ولو كان الزعل جايد يظل ملح الهوى ويا الذي اغليت
بدونه تشعر ان الحب شي بارد وشــ احلى من الزعل لو بعده تراضيت
>>>>>>>>يتبع
((الحلقــــــــــة التــ 9ـاسعـة و الـثـ 3ـ لاثوون .))
أنا وانت الهوى فينا زمان ولا تلاقينا رفضنا واقع الأيام خلاص معاد يمدينا تعبنا وحنا نتأمل نبي أحلامنا تكمل وضاع اللي نبيه يحصل وضاعت كل أمانينا علينا وضعنا مكتوب نعيش الوضع يالمحبوب
حزن بالصدر منصوب وليال الحزن تطوينا يظل الكون له أسرار مخفيه عن الأنظار ولاندري عن الأقدار ورضينا بكل مايجينا
بالاول ما صدقت انه بياخذني المحكمة بس يوم جفت نظرات الجديه بعيونه سكت و هديت ... ركبت معاه السياره ..كنا ساكتين ..كان بعالم ثاني ..و سرحان الغريب مثل هالمواقف اجوف يخلص علبه زقاير بس الحينه ما اجوف ولا علبه بسيارته اصلا سيارته ما فيها ريحة زقاير .. يمكن تاب!!
حتى لو تغير ..حتى لو صار احسن واحد بالدنيا بس انا خلااص ما ابااه مب لاني اكرهه لاني احبه و قربه يعذبني .. و خليه يستقر بحياته مع ولده و حرمته ...ما اعرف شو طبيعة علاقته بعايشه بس ما عاد يهمني .. كل الي يهمني ادور راحتي
ما تكلم ولا كلمة .. وصلنا المحكمة ..بديت اتراجع بس يوم تذكرت الي سواه فيني ..نزلت من السياره بكل جرأه دق قلبي بقوه يوم قريت "محاكم راس الخيمة" تميت واقفه الغريب انه مطر سبقني و اضطريت الحقهه و كانه هو الي يبا يطلقني ..
و ما صدق يبته المحكمة ..بس خل يسوي الي يسويه انا اتخذت قراري و خلااص ...
كنت يالسه في الانتظار .. حطيت ايدي ع بطني ..حتى انت لازم ما اتعيش علشان ما اتجوف الي انا جفته في حياتي ...
مطر بنبره جاده : يالله قومي ..
وقفت من غير ما ارمسه لحقته دشينا اللفت
سالته : وين بنروح؟؟
مطر ابرود : لازم انمر العلاقات الاسريه عقب اندش ع القاضي
قلته بسرعه : و ليش ما اندش ع القاضي الحينه
سالني يتمصخر: مستعيله وايد
قلته بعناد: هي وايد ..
طالعني بنظرات و زخني من ايدي وييرني برع اللفت حسيت بالخشونه و قسوة معاملته بس بتحمل الين ما افتك من كل شي ..ددشينا عند الاستشاري .. كان قلبي يدق يقوه فضيعه .. حسيت للحظه انه بيوقف ...
تم يطالعني مره يطالعني و مره يطالع مطر ..
سال : خير ان شاء الله
تم مطر ساكت و انا بعد ما عرفت شو اقول
رجع و قال : ما اظن اتفكرون بالانفصال و انتوا بهاي الملامح و كانكم مجبورين
رفعت راسي اطالع مطر حتى هو طالعني ... بس اجبرت نفسي اقول : لا انا ابا انفصل
مطر كان ساكت ما تكلم ولا كلمه ..
الاستشاري : بس امبين من نظراتكم
قاطعته بغيض: ما عليك من نظراتنا ..انا ابا اتطلق ..؟؟
الاستشاري : زين هدي ... بس ممكن اعرف الاسباب ..
صديت صوب مطر علشان يرمس يتكلم بس كان ساكت ..
فقلت : اسباب وايد المهم انا ما اتفجنا و انا ابا اتطلق
التفت الاستشاري صوب مطر و قال : ما سمعت رايك
مطر بنبره جديه: انا ما ابا اتطلق انا احبها
عصبت ع طول: جذاااب عمره ما حبني من عشت وياه و هو معذبني "سكت و عضيت ع شفايفي امنع دموعي تحدر "
سكتنا فتره طويله حتى الاستشاري تم ساكت يطالعنا قلت : انا ما اتحمل اكثر ابا اتطلق ..
الاستشاري يسال مطر : ليش هي اتقول معذبنها ؟؟
مطر :انا اعرف اني عذبتها بس انا ابااها ما اقدر اطلقها ..
طالعت مطر بنظرات احتقار هذي لعبه من الاعيبه خبيث فاجأني يوم قال بكل صراحه : كانت لي علاقات مع حريم بس انا تركت كل شي علشانها
ما قدرت ارمس لساني انربط حتى يوم قال : اعترف لك كنت اشرب و ادوخ بس ودرت كل ها الاشياء علشانها بس هي بعدها ما تباني
قلته اذكره : و حرمتك و ام ولدك ؟؟ و عايشه حرمة اخوك
صخ مطر ما اعرف شو يقول ساله الاستشاري : انت متزوج عليها ؟؟
تم ساكت متردد فقلت : هي متزوج و ماخذ بيت ابوي مسكنها فيه ..
طلعت فضايح مطر كلها .. كنت ارمس و كاني ابا اطفي النار الي فيني ... مطر تم ساكت و ما يدافع عن نفسه حتى ..
الاستشاري : يا بنتي انا قاعد اجوف ريال جدام اعيوني غير عن الي ترمسين عنه
قلته بهجوم : انت ما تعرفه ع أي اساس تحكم بالشكل؟؟
الاستشاري : كيف ما اعرف الرائد مطر ولد ................!!
شهقت كيف عرفه بس مطر طالعني بنظرات ما عرفت شو قصده منها ...
الاستشاري : نحن دايما نتعامل مع الشرطه ... و اكيد بعرفه ..و الكل ملاحظ ان هالانسان تغير انا ما اعرف حياته الخاصه بس اعرف طبعه و اخلاقه ...
قلته ابسرعه : انا ما يهمني ع كل الي سواه فيني و البهدله الي جفتها منه ما اقدر اعيش وياه
قاطعني : ربج يسامح
قلته بعناد: ما بسامحه ابا الطلاق ..
رد الاستشاري لورا و كانه يأس و قال : طلقها اذا تبا تطلق
طالعني مطر بنظرات و الله لو تميت اطالعه عادي اغير رايي علشان جي تجاهلت نظراته ...نزل راسه ع الارض و كانه ما يبا ..
الاستشاري : اذا كان في حمل فكري بالاول
قاطعته بسرعه : انا مب حامل ..
مطر بنبره هاديه فاجاتني : وايد مستعيله ميثه !!
الاستشاري : قال تعالى " ........ وَلَا يَحِلُّ لَهُنَّ أَنْ يَكْتُمْنَ مَا خَلَقَ اللَّهُ فِي أَرْحَامِهِنَّ إِنْ كُنَّ يُؤْمِنَّ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَبُعُولَتُهُنَّ أَحَقُّ بِرَدِّهِنَّ فِي ذَلِكَ إِنْ أَرَادُوا إِصْلَاحًا...."و الحينه طلقها
كان بالي في الايه الي قراها الاستشاري حسيت بخوف و اني بكون ظالمه حق مطر وحق الولد الي في بطني
مطر: ما اقدر ..
الاستشاري : الظاهر بحولكم عند القاضي ..
فهمست و قلت بصوت واطي و انا ميته بداخلي : لحظه ...انا حامل !
حطيت ايدي ع بطني و رصيت عليها اكرهه خرب علي كل شي كنت بفتك من مطر .. و من الحياه وياه بس مطر بطل اعيونه مب مصدق ..
الاستشاري مستانس : تبارك الله ..
مطر مب مصدق : انتي حامل ؟؟
وقفت و انا فاقده الامل اني افتك من مطر صار مصيري مرتبط فيه خلااص .. و طلعت من الحجره مب حاسه بروحي ...صحت بمراراه خسرت كل شي .. بسبب ها الي في بطني ..خسرت راحتي حريتي .. تعبت خلااص .. رحت صوب سياره مطر و ركبتها ..ركب سيارته ..تفاجات يوم زخ ايدي
و قال جنه مستانس : ميثه ليش ما قلتي انج حامل.؟؟
حاولت ايير ايدي قلته : عندك غيره حق شو مستانس ؟
مطر ولا جنه به احساس : فديتج انتي غير وولدج غير "بااس ايدي "
كرهته فسحبت ايدي بسرعه فقال : الله يسامحج تبين تطلقين و ما اتقولين انج حامل ..اصلا انا ما كنت بطلقج ..
صرخت بويهه : ان شاء الله اموت و افتك منك
مطر زخ ايدي بحراره: ميثه لا اتقولين هاي الرمسه انتي مينونه تبين تذبحيني ..
قلته و انا مقهوره : انت اصلا ما اتحب الا روحك .. انا اكرهك ما ابا اعيش وياك بروح بيت خالوه
حسيت كلامه له كان شرات السم جفت ملامح ويهه تغيرت
قال : كافي فضحتيني و يبتني هني جدام الناس و الكل يعرف منو انا !!!و غير انج فضحتني البارحه و اهنتيني جدامهن كلهن بعد ما سدج !
صرخت عليه : تستاهلللللللللللللللل ها شويه عليك ..
طالعني بنظرات و حرك سيارته ..كنت مفوله و محرجه من الخاطر .. حطيت ايدي ع بطني ودي ازغته خرب علي ..كنت بتطلق و افتك من هالعيشه ..
تفاجات يوم قال ابرود : شوي شوي ع غيث "يا ام غيث"
التفت صوبه و طالعته ابتسم يقهرني : بسميه غيث شو رايج يا ام غيث
صديت عنه اطالع برع متفيج بعد يبا ينكت و يستخف دمه عقب الي صار من شويه ..تنهدت بعذاب ..وقنا عند اشاره زخ ايدي حسيت بحرارتها
مطر : لو تحبيني صدق كنت عرفتي اني تغيرت وايد ..
همست : بتتغير حق عمرك وولدك و حرمتك و انا ما بيفيدني شي ..
رص ع ايدي : ميثه انا اباج انتي ..
المشاعر الي احسه صوب هالانسان بتخبل فيني شسوي انا في نارين بس انا ما بسكت له ما اباه خلااص ..نقزنا يوم سمعنا صوت الهرن كانت الاشاره خضره و مطر مب منتبه كانه بعالم ثاني .. حرك سيارته ابسرعه ...
قال باسف : ما توقعت توصليني للمحاكم
قلته بنبره جاسيه : و انا ما توقعت اتكون حياتي تعيسه
وياك "طالعني فقلته استفزه زياده " كنت ناوي اطيح حملي
قال بسرعه و بخوف : يا ويلج انتي مينوووووووووونه ما بسوينها يا ويلج ميثه ..
وقف السياره ع جنب و قال : ما بتجتلين ولدنا ..
ييرت ايدي و صديت اطالع برع و انا فيني صيحه لان حالنا جي وصل ...
تم ساكت يراقبني حسيت بضيج فقلت بسرعه : شو لي متى بتم واقف جي ..
فاجاني يوم قال : افكر فيج .. و في الي سويته فيني
ارتفعت ضغطي و هاجمته: انت و منيره دايما اتلوموني انا انت نسيت شوسويت فيني ..خاف ربك فيني ..علشان جي انا ابا اعق ولدي .. علشان ما يعيش شرات حياتي
قال بسرعه : ما بخليه يتعذب ..
قلته متعمده اجرحه : اذا انت ابوه انسى
حسيت ويه تغير سكت ندمت اني قلته جي بس يستاهل عقب قال : انتي غيرانه من منال
طالعته بنظرات غيض عفد صوبي و بطل السده الي صوبي رديت لورا علشان حسيت ان انفاسه جريبه مني .. ظهر اوراق من السده و قال : ها بيت ابوج .. مسجل باسمج ع طول هذاك اليوم اصلا غيرته و خليته باسمج لانه حقج
طالعت الورقه جني باكلها بعيوني طالعته ما عرفت شو اقوله
رن موبايله طالعه عقب حول لسايلنت تطنزت عليه : روح لها اكيد تبغيك ..
طنش كلامي و قال : ميثه
عضيت ع شفايفي لاني قاعده احسسه اني غيرانه عليه حدرت دموعي و قلته بصوت ضعيف : ليش اتحب تعذبني انا شو سويت فيك ..
تجرب مني و زخ ايدي و باسها قال : ميثه اسمعيني حبيبي بس قبل اوعديني انج ما اتسوين شي في الي بطنج ماله ذنب حراااام
طالعته اتامل نظراته لان نبره صوته لفتتني ترجاني : اوعديني
صديت عنه و قلته متعمده اقهره: ما اقدر اوعدك ..
سمعته يتنهد و عقب رجع لورا و سند راسه ع السيت و قال بنره هاديه : الحينه علشان قبلت بامانه اتبهدل بحياتي جي ...اووووووووووووف
طالعته اعتدل بيلسته عقب قال : يا بنت الناس ترا منال .مب حرمتي هذي حرمة رفيجي زايد
بطلت حلجي علشان اقوله جذاب و ان منال بروحها هي الي قالت انها حرمتك ..
بس سبقني و قال : متزوجنها من دون شور اهله و هي بعد اتحبه و خذته غصبن عن اهلها
بطلت حلجي : هاه ...
مطر شكله اندمج : جفتها مره يايه العزبه كانت حامل بولدها ادور ع زايد و يوم جفتها زايد قص علي و قال انها اخته بس عقب ما ولدت و يتته دوره بامريكا توهق .. و خاصه هي ما عندها حد لان اهلها مب راضين عنها و غير ان اهله مب راضين عنه و متحلفين له لو جافوها بياخذون الولد
اعتدلت بيلستي و سالته جني غبيه : انت ترمس عن الحرمه الي قاعده في بيت ابوي
مطر عقدت حياته : احسج رديتي ميثه الغبيه الي اول ما عرفتها
تجاهلت مصخرته و سالته : كيف كيف جي يعني الولد متعلق فيك !!وايد
مطر : اقولج زايد امن لي حرمته وولده ..ولده من قام يتفطن الي حوليه ما يعرف غير امه و غيري ...
عضيت ع شفايفي مطر يكمل: هو عنده مشاكل بصدره ووايد يتعب علشان جي كنت اخاف عليه و كل ما تتصل لانه زايد مأمني عليهم ..
حسيت ا ني مب مستوعبه كلامه قلته : احس مخي افتر
مطر زخ ايدي و باسها : لعوزتيني
قلته و انا اشفق عليه و ع روحي : ليش ما خبرتني
مطر : وعدت زايد ..وايد خايف من ااهله انهم يعرفون شي عنها و يتصرفون و هو برع البلاد
قلته بغيض: و ليش ماخذها ليش كل ها "و صحت " و انا شو ذنبي اعاني من كل هاه ..
مطر متعاطف معاي : اسف فديتج ..ممنوع ياخذها ..اتوهق و ما كان بساعده غيري ..علشان جي اضطريت اسكنه بيت ابوج لان اهله يعرفون أي بيت املكه بس ما يعرفون بيت ابوج ..
حسيت قلبي يتقطع بس ها الشيء ما منعي اني اقوله: مره قالت لي انها حرمتك
مطر : يمكن كانت مضطره خايفه ع ولدها .."سكت جنه متردد "
قلته بسرعه : شو قول ؟؟
مطر : فهد مره راح لها البييت دش عليها هي كانت ع بالها انا مع انها تعرف اني ما اييها الا اذا اتصللت و محتاجه اتروح الطبيب علشان ولدها .و عمري ما دشيت داخل البيت كل اكون واقف برع عند الباب ..
قلت بسرعه : شو سوا فهد
مطر مقهور من فهد : يظن انها حرمتي و قعد يهددها و الفقيره خافت منه و هددها عقب ما خبرته انها حرمة زايد انه يخبر اهل زايد تضاربت وياه بغيت اجتله هذاك اليوم ..
قلت ابسرعه : علشان جي فهد محد يجوفه و قاطع واايد يغار عليك ..
"ابتسم مطر و قال :حتى انا كم مره جفت يظهر حرمه من شقته كنت اتضايج و اغار لانه ما يخبرني مره جن جنوني يوم جفت خاتم و ساعه حسيته يخوني و الله علاقتنا وايد كبيره و بس الملعون طلع راعي حريم ...بس تاب ..
قلته بسرعه : الطيور ع اشكالها تقع
مطر : ها ها عن الغلط ..
سكت عنه و تميت ارتب افكاري و افكر كل الي قاله في بالي .. يالله اشكثر ظلمته ...معقوله ..
سالته : يعني انت مب معرسه ؟؟
فتح اعيونه و طالعني و قال: امبلى وحده اسمه ميثه و بس فديتها حامل الحينه
قلته بسرعه : انت الحينه تباني علشان حامل و لو ما قلتلك اني بعق ولدك جان ما خبرتني سالفه منال
قاطعني : دووووووومج تحكمين علي بالظلم ... كنت ناوي اخبرج اليوم لان زايد وصل البارحه و الي كان متصل البارحه زاايد رفيجي مب حرمته ..سرت المطار و استقبلته ... كنت ابا اخبرج ..بس انتي حشرتيني محكمه و محكمه
نزلت نظراتي بالارض وهمست : انت السبب
حطيت ايدي ع بطني و حط ايده ع ايدي و همس : بضريه
هزيت راسي بمعنى لا و انا مستانسسسسسسسسه بداخلي بس قلت متذكره : لا تظن بسامحك ع بالك نسيت سوالفك و ملجتك مع عايشه
فجاه عدل بيلسته و طالعني بنظرات و قال بنبره جافه: حتى انا ما نسيت سالفه زواجج من طارق ..
حرك سيارته ..حطيت ايدي ع بطني بس كنت بداخلي مستانسه و كان هم و نزااح و منال جنه كابوس و الحمدلله طلع شي
ثاني ..طالعته كان يسوق يالله اشكثر قلبك كبير و عود ...تحملت و كانت حياتك بتتبهدل علشان بس تحفظ سر ربيعك ..ياني شعور اعفد عليه و احضنه و ابوووسه .. و اقوله اني احبك و سالفه عوااش ما بغيت اطريها الا اني اقهره ...
بس طارت افكاري ..ضرب ابريك فجاه نقزت لجدام حتى كنت بضرب الجامه بس زخني رفعت راسي كنت بهزبه بس اشر لي و قال : طاعي هناك ..
لفتتني نبره صوبه افتريت صوب ما يأشر شهقت هذي سيارة الشيبه واقفه عند باب بيت قوم مطر ..
مطر محرج : بدوسه
دق قلبي بقوه و همست : مطر اتريا جوف شو سالفته
مطر محرج: ما عنده شي بس يحرس بيتنا ..كم مره رمسته
همست : يتريا عزوه
نقزت يوم طالعني بنظرات بلعت ريجي بخوف فكملت بسرعه : حتى كان لاحقنا لصلاله
مطر مصدوم : شوووووو انتي جفتيه ؟؟
هزيت راسي بمعنى هي صرخ علي و نقزت من مكاني يوم قال : و ليش ما قلتي قبل
قلت ادافع عن روحي و انا ميته من الخوف : انت ما تصدقني قلتلك قبل ..
طالعني بنظرات قهر ..ورد يطالعه و قال جنه يرمس روحه : شو يتريا الحينه ..
كنت بقول ما ادري بس خفت اتنطق باي كلمه ..
بطلت اعيوني غصبن عني يوم حط مطر ايده ع ذراعي لا ارادي و كأنه ينبهني جوفي هناك .. دق قلبي بقوه خايفه من الي ممكن يصير و يستوي . مطر مصدوم
و مب مصدق اعيونه : جوفي عزه !!
حطيت ايدي ع حلجي و جني اول مره اجوف حركاتها ... كانت عزه ظاهره من البيت و بيدها شنطتها صغيره .. و الشيبه اول ما جافها ظاهره من البيت نزل من سيارته علشان يشل عنها الشنطه و كانه يشجعها .. صرخت بصوت عالي يوم مطر حرك سيارته بسرعه صوب عزه للحظه حسيت ان بدعمها ..
صرخت احذره : مطر مطر ,,,
زخيته من جتوفه اهززه ...وقفت عزوه بوسط الشارع مصدومه ..و كانها ما توقعت اتجوف مطر .. طاحت الشنطه من ايدها ... و تميت يابسه بمكانها ... نقزت لجدام يوم مطر ضرب بريك بقوه .. و فجاه ..دارت فيني الدنيا من قوة الضربه و جفت سواد تحت اعيوني ... سندت راسي ع السيت اتحسس ع يبهتي ..و انا ممب حاسه بروحي ...
سمعت اصراخ من بعيد ...حاولت استوعب الموقف ...تذكرت ع طول ان مطر زخ عزوه الي كانت بتشرد ويا الشيبه ..فتحت اعيوني و انا أتالم ...حسيت بشي حار ينزل من راسي تحسست بيدي و بطلت اعيوني يوم جفت الدم ..خفت و حطيت ايدي ع طول ع بطني .. ما كنت احس بالالم عدا مكان الدم ينزف من يبهتي .. رديت للواقع يوم سمعت صراخ عزوه ..
رفعت راسي اطالع برع .. شهقت مصدوم .. جفت مطر قاعد يسحب عزوه من شعرها و اييرها داخل البيت و هي شكلها تقاومه و كانها ما اتبا اترجع البيت بكل قوة عين .
.ما تحملت الموقف يوم جفت الشيبه يعفد ع مطر اونه يبا ياخذ عزه وياه.. صحيح شيبه لكن بنيه جسمه بعدها قوية .. نزلت من السياره ابسرعه .. متناسيه جرحي الي ينزف ...ما عرفت شو اسوي و كيف اتصرف ...
وقفت ابعيد اصارخ : مطر خلها
عزوه اتصارخ باعلي صوت : هدني ما ابا اعيش وياكم ..
بلعت ريجي كان خلاص بدخلها البيت ..لوما عفد عليه الشيبه ..من ورا و طيحه عالارض .. خفت عليه يوم طاح ....استغربت من وين له هالقوه ...حتى مطر تاثر بضربته و طاح عالارض ... جفت عزوه من جافت اخوها طاح عالارض ..
ربعت صوب سياره الشيبه لحقتها علشان امسكها .. بس كانت اقوى مني و كانها شرسه .. دزتني بكل قوه لدرجه انها قامت اتشمخ ويهي انا ما تحملت فكانت الاقوى ..
ربع الشيبه صوب السياره .. ما تحملت رديت لورا ما اقدر اسوي أي شي ..يوم جفت مطر نش من عالارض و ربع صوب سياره الشيبه
صحت خايفه عليه : مطر خلها اتولي
كان ويهي يحرقني من اثار ظفور عزوه ..فج باب السياره بسرعه قبل لا تصكره عزوه و رد نزلها ..شلها ع طول ماخذنها صوب البيت بكل دفاشه ..
عزوه تصارعه : هدني هدني اقولك ..
كنت اطالع الموقف بخوف كبير و ما بيدي شي اسويه ..بس اني اترجا مطر يهدها ... فكرت اتصل باي حد ربعت سياره مطر ادور ع موبايله .. جفته شليته و انا مرتبكه ...
مب عارفه اتصل بمنو .. ضغطت ع زر الاتصال و انا اعيوني ع مطر و عزه الي كانت تصارعه بس صرخت يوم جفت الشيبه رد مره ثانيه و دز مطر عالارض بس مطر هالمره قام ع طول و عطااه بكس بويهه .. معقوله لها الدرجه متعلق بـ عزه ..صرخت يوم جفت الشيبه يطيح عالارض و يطشر الدم من حلجه ..
ما انتبهت طارق معاي عالخط : ميثه شو فيج ؟؟؟؟؟؟
قلت بسرعه : الحق طارق الحق ع مطر و عزوه ..
حسيت طارق جن جنونه : وين انتي ؟؟ ميثه وين انتي ..الو الو شو فيهم عزه و مطر ؟.
فريت الموبايل من ايدي يوم جفت الشيبه شل الحديده الي طاح عليها ...
قلت بصوت عالي : بتموته ..
خفت ع مطر وايد ... كنت بصرخ انبهه مطر ان الشيبه بضربه بس انربط لساني ...يوم كفخ مطر ع الحديده ع ظهره و طاح مطر ع طول طحت ع طول يوم جفت مطر متمدد ع الارض ...
و عزوه ال****ه جنها ما صدقت ربعت ويا الشيبه و ركبوا السياره حتى من غير ما تلتفت حق اخوها .. يلست احبي و انا اصيح بالم .. و اهمس مب رايمه
اعلي صوتي : مطر مطر ..
وصلت له صحت حسيت بحرقه بدموعي و انا اهزه : مطر مطر ...
كان امبطل اعيونه و الدم يصب من تحت ايدي بسته ع يبهته كانت بارده حضنته و انا اصيح ..
صرخت : ساعدوني .. سعود سعود ..
توه بس الناس قامت تتيمع و كانهم مستمتعين بالموقف محد كان يساعدني اترجاهم يتصلون حق الاسعاف .. انقذني يوم ظهر سعود من البيت .. اتروع تم يطالع مستغرب ..
ترجيته : سعود اتصل باي بحد مطر يموت ..
سعود "خايف و مرتبك " طارق اتص اتصل اتصل بي ...
وصلت سيارة الاسعاف بس انا حسيت ساعات و مطر ينزف تحت ايدي ركبت مع مطر سياره الاسعاف و انا ميته من الخوف عليه ..
ترجيته : لا تموت دخيلك ..
الممرضه : لو سمحتي اختي ..خلنا نسعفه
مسحت دموعي ع طرف ايدي : بعيش
ما ردت علي ..يوم جفتها ما ردت رديت صحت بحراره نزلت ورا الممرضه و انا ارتجف من الخوف .. تفاجأت يوم جفت طلال سابقني و معاه سعود و عبدالرحمن و شباب ما عرفتهم مسرع تبمعوا و انتشر الخبر... دارت فيني الدنيا من صعوبة الموقف .. مسكني سعود
قال بخوف: ميثه
بلعت ريجي و انا اقوله : احسه ما يتنفس و الله ..
دشينا كلنا المستشفى ..نربع ورا مطر .. اول ما دخلوه غرفه الحوادث حطيت ايدي ع بطني مب متحمله خلااص .. يلست ع اقرب كرسي ...
شويه حد مد ايده عطاني ماي ..شربته و جني اول مره اشربه ..بلعت ريجي ابصعوبه . يتني ممرضه و حطت لي مطهر ع يبهتي و لصقت لي اليبهه عقب ما طهرت مكان عزوه مشمختني ..رفعت راسي جفت طارق .
.
همست مره ثانيه : ما يتنفس و الله
طارق بنبره قهر و الم: منو سوا فيه جي .."طالعني " و انتي ليش جي ويهج شو مستوي ؟؟
ع طول تذكرت الموقف عضيت ع شفايفي و انا متذكره حقارة عزه حطيت ايدي ع ويهي و صحت ..
طارق و كانه فقد صبره : ميثه ارمسي منو سوا بمطر جي ..
ما قدرت انطق ولا كلمه ..
جفت ريال يزخه و يبعده عني .. عادي طارق يزخني من رقبتي علشان انطق بشي بس شو اقول جدام هالعالم اختك شردت ويا واحد ..!!!مستحيل ..
وقفت ابسرعه ..و كلنا تجدمنا يوم ظهرت ممرضه من الغرفه
بس قبل ما أي حد يسالها رفعت ايدها و قالت : للحينه فاقد وعيه ..
فقدت الامل و الكل فقد الامل ..
حسيت الانظار كلها لي يبون يعرفون شو صار بمطر .. صار الممر هدوء و محد يرمس ..حسيت مكاني غلط لو مطر عرف اني واقفه ويا هذيلا الشباب ما بيرضى ..
تجدمت ادور مكان افضفض فيه مشاعري و احاسيسي ..يلست بعيد عنهم انا اتذكر الموقف..كيف كيف عادي عندها تجوف مطر جي ينضرب ما همها .. مطر اكثر وااحد كان مدلعنهاا ..ما فيها خير هاي
السباله ..رفعت راسي يوم سمعت حس منيره اتصيح : ميثه
حاولت اوقف بس ما قدرت ..حضنتني و صحنا بمراره ..
منيره : شو فيه مطر طار عقلي يوم خبروني بالمستشفى ..!! هو البارحه كان يتشكى من صدره شو استوا به ..
نزلت راسي مب عارفه شو ارد عليها ..اذا قام بالسلامه خليه بروحه يخبرهم عن سوايا اخته ووصاختها ..
عقب ثلاث ساعات ظهروا مطر من غرفه الحوادث .. ربعنا وراهم .. قلبي كان يدق عليه من الخوف
حسيت بدوار يوم قريت بلوحه (العنايه المركزه ) ليش شو فيه !! لها الدرجه تعبان ..!!
زختني منيره من ايدي و قالت : الله كريم ..
وقفنا كلنا يوم صكروا الباب و مننعوا أي حد يدش ..كنت اراقبهم من برع يوم يحطون الوايرات بجسمه بلعت ريجي بصعوبه كل مني لو ما سرنا المحكمة ..ما صار الي صار ..
نقزت يوم جفت فهد يربع يصيح بصوت عالي يبا يدش الغرفه ..زخوا الشباب الموجودين رديت لورا خايفه من ها المنظر ..يلس ع االارض يصيح جنه حرمه !! فهد !!
عبدالرحمن: بس فهد بس مطر ابخير ..
استغربت يلست اطالعه باستغراب ..لها الدرجه يحب مطر !! طالعت طارق جفته منزل راسه بالارض متاثر التفتنا كلنا صوب الباب الي انفتح ..ظهروا الدكاتره من عنده وقفنا كلنا انطالعهم نتريا حد يقول شي ..الا فهد تم ابمكانه يصيح ...
طارق : شو ؟؟
واحد من الشباب : طمنا
واحد من الدكاتره ما سوا خير يوم قال : خلال 24 ساعه اذا ما تحرك "هز راسه " ما بنقدر انسوي له شي ..
ما تحملت كلامه زياده اسودت الدنيا بعيني و طحت غشيانه ..ع طول ..
فتحت اعيوني بصعوبه و انا اسمع الدكتوره تزقرني : ميثه ميثه افتحي اعيونج ميثه ..
بطلت اعيوني و رجعت غمضتها بسرعه كنت احس بعمري تعبانه حيل ..
اول ما سمعت حس منيره : شخبارها الحينه ؟
الدكتوره : الحمدلله زينه
همست : منيره منيره
زختني من ايدي : فديتج ميثه ..
قلتها بنبره ضعيفه : اساليها عن الي في بطني ٍ
منيره مصدومه : انتي حامل !!
ما قدرت اقولها شي ..
الدكتوره : كل شي تمام بس انتي ارتاحي علشان الي في بطنج ..
بطلت اعيوني ..اطالع الغرفه و انا احس بضيجه منيره صاحت : انتي حامل ميثه
من جفت دموعها تذكرت مطر و انا ليش هني سالتها بسرعه : شخبار مطر ؟؟
منيره : طارق يقول مثل حاله ..ميثه شو الي صار !!
صديت الصوب الثاني متالمه وخايفه ان يصيبه شي ...و مطنشه سؤال منيره
قلتها : كم مر من الوقت
منيره : بعده العصر ...ليش ويهج جي ؟؟منو ضاربنج
حطوا لي اكل ما طعت اكل حتى هددتني الدكتوره اتسوي لي مغذي ..فكلت غصبن عني ... كانت منيره واقفه معاي ..فاجاتني يوم قالت : ها الي ما تبينه الحينه بودرج و بتفتكين منه
صدمني كلامها فصحت ع طول
صحت و اهي اطالعني عقب حضنتني رفعت راسي و قلتها : تدرين اني احبه رغم كل الي صار ..
منيره كانها متندمه : انا اسفه ...
انفج باب الحجره تفاجات يوم جفت منال ويا ولدها ..ابتعدت عني منيره ... بلعت ريجي ..و عضيت شفايفي و نزلت دموعي مره ثانيه ..طالعتني منيره خايفه علي من ان يغمي علي مره ثانيه ..
منال شكلها متأثر : السلام عليكم ...
ردينا السلام منيره : اتفضلي قربي .
.
"خذت عنها الياهل " تجربت مني و سلمت علي قلتها ع طول: ليش قلتي انج حرمته
منال منحرجه من منيره : انا اسفه ..
صحت ع الايام الي ضاعت و انا اشك بمطر انه معرس علي و ان ها ولده ..
منيره : عيل من تطلعين انتي ؟؟ "طالعت الياهل" جي ها مب ولد اخوي شسالفه !!
منال بنبره اسف: انتي يوم ييتيني هذاك اليوم تساليني عن مطر كان ع بالي انج اخته هو ما قال انه معرس اصلا انا ما اعرف عنه شي...عقب عرفت انج حرمته ..
منيره : عيل شو يسوي اخوي عندج و منو ها الياهل
ما بغيت اتكلم و اعور راسي و مطر بهاي الحاله ..بس منيره كانت تبا ترضى فضولها ...
منال: ما بينا شي ..زايد مخلني انا ولدي امانه عند مطر لي ما يرجع من امريكا و اليوم الفير رجع
منيره بغيض: وين اهلج ووين اهله ..كنتوا بتخربون حياه اخوي و حرمته
منال منزله راسها كانت شويه بتصيح : سامحيني ميثه بس كنت خايفه ع ولدي
قلتها بصوت واطي: مطر قال لي كل شي "عضيت ع شفايفي" بعد ما ظهرنا من المحكمه و كنا بتطلق لولا سالفه حملي
منيره شهقت : رحتوا المحكمة ..!!
منال : كنت ناويه اخبرج عقب الي صار في بيت منيره ...
منيره محرجه : نحن بمكان ما يسمح اني اعاتبج
سكتت منيره يوم انفتح الباب و دشت سلمى وخالوه .. ع طول صحت لوت علي خالوه اتهديني ... و اتواسيني ..كان اتعس يوم في حياتي ...
كنت ابا اطلع من ها القسم و اروح عند مطر بس الكل كان مصر اني ارجع البيت و ارتاح و خاصه عقب ما الكل عرف اني حامل ...
رحت قسم العنايه مع منيره و سلمى و خالوه طالعت مطر كنت برع نفس الحال ما في شي تغير .. الشباب كل واحد بمكانه يالس يتريا رحمة ربه ...حتى فهد مثل حاله قاعد يصيح شرات اليهال ...
تبون الصراحه فقدت الامل ..دومي منحوسه ..يوم عرفت ان مطر لي وحدي و اني ظلمته بسالفه زواجه ..و انه ترك عايشه للابد ..صارت الظروف ضدنا و شكلها بتفرق من بينا مرت 9 ساعات ع الحادثه و مطر ابد ما تحرك فيه شي
مسحت دموعي زختني منيره من جتوفي و قالت حق سلمى : وديها البيت ترتاح ..
كنت بقولها لا بس ما قدرت ارمس انا فعلا محتاجه اكون بروحي ... بس كيف اودر مطر ..اذا مات ما بسامح روحي ابد ...
مدري كيف وصلت سياره سلمى ..كنت في عالم ثاني .. خالوه كانت لاصقه فيني وايد .. و خاصه عرفت اني حامل ..حسستني بانها امي ..وصلت بيت مطر .. طاحت اعيوني ع مكان الضرابه الي صارت بين الشيبه و بين مطر .. نزلت و انا ارتجف ساعدتني سلمى.. شهقت و يبست ابمكاني يوم جفت بقعة دم مطر صحت بحراره و ترجيت سلمى : دخيلج ما ابى ادش هالبيت و ديني بيتكم .. سلمووه
سلمى : شو فيج بسم الله ..
يلست ع الارض مب رايمه اتحرك ..ولا اشل اريولي ..صرخت خالوه متروعه : ميثه قومي يمه بسم الله قومي ..
سحبتني هي و سلمى بالغصب لين ما ركبتني السياره ما سكت حتى يوم وصلت بيت خالوه و يلست بحجرة سلمى ... اتصلت سلمى بمنيره محتاره اترجعني المستشفى لانها خايفه علي و ع الي في بطني ...
بس منيره جنه قالت لها تهديني و اذا أي شي في مطر بتخبرني ...هني سكت .. رقدت بحضن خالوه ..حسيت بالحنان و العطف ..و بنفس الللحظه حسيت ا ني مفتقده حضن مطر .. دفت ويهي بصدرها و صحت بمراره حتى رقدت ...كوابيس و احلام كنت اجوفها ..في منامي ..صورة الشيبه و هو يضرب مطر ما فارجت خيالي ... نقزت متروعه حسيت بالخوف نقزت ع موبايل سلمى اتصل بمنيره ..بس ما ردت علي ..
رديت و اتصلت ع موبايل طارق كان الوقت متاخر بس انا اكيده انه ما بودر مطر بروحه ...رد علي
قلته بخوف : طارق !!
طارق : منوه ميثه
رصيت ع الموبايل : هي انا ميثه شخبار مطر ..؟؟
صخ شويه قلبي بدا يرقع بالقو فقال : نفس الحال
يلست يأأأسه قلته : يعني شو مطر بتم جي ع طول
بس فاجاني بكلامه يوم قال : وين عزه ؟؟
صخيت ..
رد سالني : وينها ؟؟
قلته: ما اعرف
طارق بغيض: عيل منو يعرف ... يوم وصلت سعود البيت ما لقيتها ..
قلته استهبل عليه : يمكن عند منيره
قاطعني : محد انتي ما تعرفين وينها ؟؟
سكت محتاره اخبره ولا اتريا مطر يوم ربي بقومه بالسلامه يخبرهم شو اقوله اخته شردت ويا وااحد
نقزت يوم قال : ميثه انا قاعد ارمسج
قلته بعذااب و انا اصيح: ما اعرف وينها ..انا شو عرفني
صخ شويه عقب قال : يعني شو وين اروح ادورها ولا اتم مع مطر شو اسوي بعمري انا ..
غمضني طاارق فصحت اكثر من الغيض الي فيني من عزوه ..
طارق: زين لا اتصيحين خلااص انا اسف ..
ما رمت اسكت روحي فكمل: انا بعدني في المستشفى ..اذا صار أي شي بخبرج اوكى ..؟؟
قلته و انا امش ادموعي : بتريا اتصالك .. سعود وينه بروحه في البيت
طارق: لا عند منيره ..
قلته : زين خلااص مع السلامه ..
قال : زين يالله مع السلامه !!
حاولت ارقد ما رمت كنت خايفه ..نشيت و صليت ركعتين ادعي ربي ان يحقظ لي زوجي ....تميت اصلي حتى اذن الفير .. حسيت ا ني خلااص تعبت و انهرت من كثر الصياح ..مب رايمه اجوف شي ...اعيوني متورمه .. يالله قدرت اصلي الفير ..وطحت ع الشبريه و رقدت ع طول ...
فتحت اعيوني بكسل تجلبت ع الفراش و انا احس الصداع بموتني زقرت : سلمى سلمى
محد رد علي .. رفعت راسي انا و اون من الويع شهقت يوم جفت الساعه 10 و ثلث ..نقزت باجي ساعه و نص و مطر بيكمل الـ 24 ساعه و هو ما تحرك يا ويلي ... و طارق ما اتصل يعني تم ع حاله جتله الشيبه ..
يلست اضرب براسي ابا الصداع يخوز عني ربعت برع
اصارخ : خااالوه خااالوه
يت تربع لي طحت ع ركبي اصيح حضنتني و هي متروعه اتهزني : شو فيج شوووو
بلعت ريجي بصعوبه ..يت سلمى من الحجره الثاني : شو استوا !!
يلست خالوه تضربني ع خدي و اتزاعج علي: لا اتصارخين جي شو فيج ؟؟
نقزت سلمى اتطالع موبايله الي كان موجود ع الطاوله ..نقزت و يريت عنها الموبايل اتطالع اذا حد اتصل يطمني ع مطر ..
سلمى اتيير عني الموبايل : شو فيج ميثه
ترجيتها : عطيني الموبايل ابا اجوف اذا حد اتصل فيني "صحت اترجاها"
شكيت للحظه انها ممكن تفهم كلااامي ...
سلمى اتطالع خالوه : انتي ما خبريتها ا نريلها فتح اعيونها
صرخت مدري من الوناسه ولا من الصدمه : لا لا محد خبرني ..
يلست اتناقز بمكاني جني خبله بس ما اعرف ليش قاعده اتناقز من الفرحه ولا جاسني خبال
زختني خالوه ايودني : يا الخبله لا اتسوين جي ..
حضنتني سلمى : ميثه فديتج شو صار فيج
حضنت ويها : مطر تحرك
هزت راسها بمعنى هي: الفيير
ما صدقتها : جذاابه محد قال لي طارق ما اتصل
خالوه : و انتي تعطينا فرصه انخبرج ناشه متخبله .علينا ..
صحت من الونااسه و حضنت سلمى الي ضحكت و قالت : يا الخديه ..يا الغبيه ..امايه اتقومج من الصبح و انتي موليه ما عندج خبر جنج ميته ..
ما رمت اوقف ع ريولي يلست ع الكنبه و همست : الحمدلله ..فديت ريلي ..
خالوه اتهزني : ميثه
رفعت راسي و قلتها : راسي يعورني احسه بنفجر ...
خالوه : بيبيب لج شي تاكلينه مب زين لج الحبوب ..
قلت سلمى : منو قالج مطر فتح اعيونه ...
سلمى : انتي الحماره ع كيفج متصله ع تلفون طارق و الله استحيت يوم رمسني مستانس ع باله انتي ..عقب جنه اتلوم يوم قلته انا سلمى مش ميثه بس بخبر ميثه
ابتسمت و دعيت من كل قلبي ان ربي يوفجهم في حياتهم ..
قلتها : نشيت فليل متروعه فاتصلت له سامحيني انزين شخباره مطر ابا اروح له وديني
سلمى : صبري بالاول كلي ..احس بتجلعين راسج من مكانه !
قلتها بعذاب: يعورني وايد ...سلمى تخيلي مطر ما تحرك شو بيكون حاله
سلمى اتهز راسه : اتخبلتي انتي المهم ع طول ودوه يسون له اشعه و تحاليل ..
تنهدت مرتاحه : فديت قلبه
سلمى تطالعني بنظرات : يعني لازم يموت علشان تتفدينه
حطيت ايدي ع قلبي: بسم الله عليه ..
ما صدقت ..تريقت عدل و رحت المستشفى اربع .. وصلت صوب العنايه ... جفت طارق و كانت اعيونه محمره و شكله تعبااان و سعود بعد شكله حزين ...و منيره و عبدالرحمن موجودين بس من جافتني يت تحضني و تتحمد بسلامه مطر ..
قلتهم :شو قالوا شو استوا ؟؟
طارق : نتريا النتايج ..
رحت اجوفه من برع جفته راقد دق قلبي شكله شرات ما هديته البارحه ..
سالت : متاكدين فج اعيونه
كانوا يطالعوني بنظرات غريبه يلست اطالعهم مستغربه ..بلعت ريجي بصعوبه
فاجاتني منيره : ميثه منو سوا بمطر جي
ما عرفت شو ارد عليهم
طارق : انتي كنتي معاه .. شو صار ؟؟
عطيتهم ظهري اطالع مطر و قلت : ابا ادش اجوف مطر ...
بس نظراتهم ما تغيرت ... منيره مطنشه و قالت بخوف: و عزه وينها ..
بلعت ريجي و طنشتهم يوم جفت الممرضه ياييه رحت صوبها ترجيتها : ابا ادش دخيلج ..ما بسوي أي شي ..
الممرضه : لو سمحتوا كل الموبايلات تنغلق ما نبا أي جهاز ممكن يأثر ع المريض ..
جفته تروح صوب ادراج و ظهرت ملابس لبستها و دخلتني وراها الحجره ..سبقتها صوب شبريه مطر ..
همست : حبيبي ..
صخيت لاني خفت من الاجهزه الي كانت حوليه ..جفت الممرضه تضربه ابره ففتح اعيونه ع طول عفدت عليه و قلته : مطر تسمعني
الممرضه : ما اتفجنا جي ..
طنشتها جفته يطالعني بنظرات صحت بمراره حضنته فزختني الممرضه تبعدني عنها حاولت اصارعها
و اترجاها : دخيلج ثواني
التفتنا صوب مطر يوم همس : عزه ..
الممرضه فجت عني و ربعت برع بس انا رديت صوبه يلست امسح ع شعره بسته ع يبهته بس هو كان يطالعني قلته : احبك مطر ..فديتك
كانت ملامح ويه جامده شكيت انه ممكن يسمعنى ..رفعت راسي يوم جفت الممرضه ردت ووراها دكاتره و ممرضات طالعتهم بخوف : شو مستوي ..
يلس الدكتور يفحصه وقفت بزاويه الحجره ارتجف من الخوف و اطالع طارق و منيره و سعود من برع ,...
الدكتور رمس بالانجليزي ما فهمت شو قال بس طرت من الوناسه يوم جفتهم يشيلون عنه الاجهزه .. راغوني برع ..حضنت منيره و صحنا ..شويه و ظهروا شبريه مطر لحقناهم ودوه غرفه ثانيه ..ما فيها اجهزه اتروع شرات الغرفه القبليه ..
منيره : الحمدلله ...
جفت طارق يتصل بربع مطر يخبرهم انهم شالوا الاجهزه عن مطر ...تضايجت يوم ضربوه ابره و رجع رقد .
لحقنا الدكتور يوم ظهر من الغرفه ساله عبدالرحمن عن تحاليل مطر ..
كان كلامه شرات الصفعه يوم قال : احتمال 90% مطر ما يروم يمشي لان الضربه يت ع الحبل الشوكي و ها الشيء اثر عليه وايد
حطيت ايدي ع حلجي : شو يعني مطر تشلل
الدكتور : للاسف للحينه ما نعرف اذا كان شلل نصفي او كامل ..
عاد هني ما تحملت دارت الدنيا فيني
طارق متروع :شو ماشي حل ..؟؟
الدكتور : ضروري انسوي له عمليه و من الحينه اقولكم نسبة نجاحها 50%
عبدالرحمن : بنحوله بوظبي او بنسفره برع
الدكتور يهز راسه : مستحيل حالته مش مستقره بس نحن بنستدعي دكتور من برع و اتمنى كل خير..
تميت اطالع الدكتور الي مشى حتى غاب عن نظري .. ما حسيتا لا منيره ادزني بقوه ع اليدار
و اتصيح : منو سوا بمطر جي انطقي ؟؟
ما تحملت طحت غشيانه ..هربت من نظراتهم و اسالتهم ...ما بقولهم الا اذا سسمح لي مطر ...و خل الي يصير يصير ..!!
التعديل الأخير تم بواسطة dali2000 ; 20-01-09 الساعة 02:45 PM
|