كاتب الموضوع :
doode al 7aloo
المنتدى :
القصص المكتمله
في سياره هشام
الساعه 8 صباحا.......
طلعوا من الرايض من ساعتين....وطول الطريق وهم ساكتين......وهي
مستغربه وين بيروح .......هذا مو طريق مكه ولا طريق عسير؟؟؟؟؟
وهو معصب ومرتفع ضغطه من موقفها البايخ البارح.......وكل شوي يقول
اخانقها......وبعدين يتردد.......ويزيد الغيظ فيه اكثر واكثر.......(هي ايش
مفتكراني وحش؟؟؟؟؟لا اعظ؟؟؟؟؟؟؟لا موا نسان؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد بتسأله حنا وين رايحين: هشام؟؟؟؟(صوته اقرب للهمس منه للصوت
العادي)
ماحست الا وهو واقف بنص الطريق وزين ان الخط الدولي ماعليه احد ولا صار
حادث
هشام بعصبيه: ناظريني(ويأشر بيد على اصابع اليد الثانيه) أنا لااني
بربري..........ولا همجي............ولامتوحش............وكمان
مااعض............وعندي كرامه كبيره..........وماارضى على نفسي يتقفل
عليا باب غرفتي وانا برا...........
سعاد اتفاجأت من الهجوم الغير متوقع: أناااااا.......
هشام: انا مستحيل اجرح كرامه حد.......ومأ أقبل حد يدوس على
طرفي.........واتأكدي اذا مافي قبول.........انا ماارضى على
نفسي...........وما حأقرب منك ابدا.........(.وسكت شوي)..........الا اذا
كنتي قابله..........فلا تخافي مني ابدا.........ولا تتصرفي كصبيان
صغار.........انتي ماتعرفي قدرك عندي ايه........
سعاد استحت ع الاخر من كلامه .........مع ذلك قدرت شهامه بها الكلام.......
هشام: هاااااا........دا حينا ايش قلتي؟؟؟؟؟؟
سعاد: ان شاء الله ان شاء الله........وهي ماتدري ايش تقول اصلا........
هشام: يعني نكمل طريقنا؟؟؟؟؟؟
سعاد: لا.....
هشام فتح عيونه: اييييييه؟؟؟؟
سعاد: لا ....قصدي ايه.........بس اول باكلم امي وابوي واخواني......
هشام تنفس الصعداء: اتفضلي جوالي......
سعاد: لا معي جوالي........
هشام : براحتك......حامشي بشويش عشان تتكلمي.......
سعاد دقت على امها: الوووووووو........هلا يما حبيبتي........وينك؟؟؟؟؟
هشام(ليتها تقولي هالكلام)
سعاد: والله مشتاقت لكم مرة......
هشام(تشتاق لك العافيه حبيبتي)
سعاد: هاااااا......لحظه خل اسال هشام....هشام....هشاااااام....
هشام: هه.....نعم ياحبيبتي؟؟؟؟
سعاد استحت عرفت ان امها اكيد سمعت: ح....حنا وين رايحين؟؟؟؟؟
هشام:هههههه.....مفاجأه......
سعاد: يمااااا......موراضي يتكلم.......(وشوي استحت من كلام امها........)
سعاد: امي تسلم عليك.......
هشام/ الله يسلمها ان شاء الله.......
وشوي شافوا محطه
هشام: بدك تفطري؟؟؟؟؟
سعاد: لا بس مو *****ه.......
هشام: داحينا لاعشى ولافطور.......كيف حاتتحملي.......
سعاد: لا بجد.......خفايف حليب او قهوه يمشي معي......
هشام نزل .........وشوي جاب........كوبين ساخنات حليب دبل.......وحطهن
بالمسنده مكان الاكواب قدام.......ورجع جايب فطاير محلاه ودونات.........
وشيبسي عائله وحاجات خفايف........وترمس صغير مليان ثلج وفيه عصير
عشان يحافظ على برودته.......
سعاد: ليه مكلف على عمرك.......قلت لك مافي داعي......
هشام ناظره لها بحب: قولت لك......ماتعرفين قيمتك عندي لسى......وركب
وهي استحت من كلامه......
كانت تشرب الحليب وهي ساكته...
هشام: ممكن فطيره ياحبيبتي؟؟؟؟؟
سعاد فزت من كلمته وسكبت شوي من الحليب على عباتها.....
هشام وقف: لا.....انا اعتذر خوفتك.....وربنا ماقصدت.....ومسك المحارم
وبرقه قعد يمسح اللي على عباتها...
سعاد ماتحملت: عنك هشام....انا اقدر انظفه بروحي....
هشام عطاها المحارم وحس بحياها....:نمشي؟؟؟؟؟
سعاد: ايه امش عادي....وكملت وحطت شوي مي عشان يروح مكانه...
سعاد: من حسن حظي ان معي عبايه ثانيه....ولا اتورطت...
هشام فرح انها تبادله الحوار....:ايه....حلاته يكون فيه بدل كثير...
سعاد: حنا وين رايحن؟؟؟
هشام: مفاجأه......
سعاد ظلت مستغربه....وين بنروح....
على الساعه 11 الصبح
المستشفى
الشوق تكلم البروفسور
الشوق: هل هذا يعني ان حالتها مستقره الان؟؟
مايكل: اجل...وبالامكان نقلها الى قسم الباطنيه....
الشوق: ساكون مرافقتها هناك...
مايكل: لاداعي لذلك...فنحن لانعلم متى ستستيقظ...
الشوق: لا يهم.......المهم حينما تفتح عينيها اكون بجانبها...
مايكل: ولكن هكذا تتعطل جميع مصالحك وتتوقف حياتك......وان مرت سنوات
على ذلك..
الشوق: جميع مصالحي متعلقه بقدميها سيدي...
مايكل بتقطيبه جبين: تحت قدميها؟؟؟كيف ذلك؟؟
الشوق: ان الجنه الموعوده...تحت هاتين القدمين النحيفيتن...
مايكل: كيف؟؟؟
الشوق: نحن المسلمون نؤمن باهميه العائله والترابط والتكاتف...وديننا ونبينا
حثنا على ذلك وشدد عليه وبالذات الام لانها ولدت وربت وتعبت....ان نحن لم
نعطف عليها ونحبها من سيفعل ذلك؟؟
مايكل وقد تأثر: معقوله؟؟؟هل تعلمين ان اخي منذ سبع سنوات وانا لم اره....
وامي ازورها كل سنتين مره وابعث لها بعيد الام باقه ورد بالبريد وهديه فقط...
الشوق: وهذا مايجعل المجتمعات مليئه بالتفكك والمشاكل الاجتماعيه التي سببها
عدم توفر الاسره الحانيه وعدم التربيه الصحيحه...
مايكل وبدى عليه الحزن: هنيئا لكم بدينكم....استاذن...
الشوق تناظر له وهو خارج: الله يهديه للاسلام اللهم امين.....
خذوا والدتها للغرفه.......ومدت الكرسي لين صار سرير جنبها ونامت
عليه......وماصحت الا والصلاه فايته عليها.......وصلت وجوا الناس زياره
وابوها وام سعود والجوهره......يعني كان المكان مسلي شوي.......برغم ان
حزنها على اخوها مايوصف.......
عند هشام
حوالي المغرب عرفت سعاد عن وجهتهم........بس استغربت انه مااستخدم
الطياره واستخدم سياره........كانوا وقفوا بمدينه مروا عليها وتغدوا وارتاحوا
ساعتين.......بعدين كملوا........لين وصلوا للحدود طالعين للاردن..........
سعاد: ايييييييييهيييييييييه؟؟؟؟؟؟نسيت...
هشام: ياساتر....نسيتي ايه؟؟؟؟؟؟
سعاد: ماعندي جواز......اصلا عمري ماسافرت برا المملكه.....
هشام: ههههههههههههههه
سعاد: ليه تضحك عليا........انا فعلا بحياتي ماخرجت برا المملكه...
هشام: ما قصدت.....بس جوازك هوا داه....وعطاها دفتر اخضر....
سعاد: تعاااااااال.......كيف عملت جواز؟؟؟؟؟؟؟
هشام: بمساعده بسيطه من ماجد
سعاد: لاوالله صرت اعلان......يالله ماعليه مررناها لك.......لاني فرحانه اول
مره اطلع برا المملكه....
هشام: ماشفتي شي لسى......
نزلوا وخلصوا الاجراءات...وخلال نص ساعه كانوا على طريق عمان....ماكانت
مصدقه.....كانت متشققه من الوناسه لانها بحياتها ماطلعت برا
هشام : مبسوطه؟؟(قالها وهو يناظر للطريق...)
سعاد: الا باطير.....مشكور هشام....
هشام طالعها بطرف عينه ويرقب الطريق.....بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد انشغلت بالاسواره واهملت الجواب....
هشام تكدر بس خلاها على راحتها
على الساعه 9 كانوا في قلب عمان....
سعاد كا ماشافت شي....الله.......مقعوله.....شوف كيف المبني هذا
هشام: ههههه......يابويا هو انتي مو شايفه خير.....هادا ولاشي عند.....(
وسكت قبل لايكمل)
سعاد: ولاشي عند ايش؟؟؟؟؟؟؟
هشام: ولاشي....طالعي الفندق......ايش رايك هادا احسن فندق عندهم....
سعاد: الله حلووووووو.......بس متى بنتفرج على عمان؟؟؟؟؟؟
هشام: يابويا دهري انكسر.........خليني ارتاح اليوم ....وبكره من الفجر
بنتمشى على عمان كلها....لين تملي منها....
سعاد: مااصدق....انا امل منها.....
(هشام وقف السياره ونزل.....سعاد بتفتح الباب....ولاهو سابقها وفتح لها
الباب......(
سعاد: ماله داعي....تكلف على نفسك...
هشام بلبتسامه: انا اتعلمت الاتيكيت في انجلترا....وشي طبيعي يصبح
بدمي.....
سعاد : بس انا استحي...انا اقدر افتح الباب....
هشام وهو يفتح الدبه: تحتاجي كل الشنط؟؟؟؟؟؟
سعاد: على حسب....ايش كثر بنقعد هنا؟؟؟
هشام: مو محدد...
سعاد: اجل كلهم....
هشام : براحتك.....
ودخلوا واخذوا جناح كامل...فيه غرفتين وحمام وصالون.....ومطبخ...
هشام وهو يقفل البا: ها ايش رايك....داحينا ...
سعاد تطالعه بحيا: حلوة ....حلوة مره...
هشام وهو يطلع اغراضه : انا باخد حمام بسرعه لاني تعبان....وانتي اطلبي لنا
عشى...
سعاد: تبغى شي معين؟؟؟
هشام: أي حاجه بذوقك حلوة....وماانتظر ردها دخل الحمام...
سعاد تنهد : آآآآآآهـ.........طيبون مرة........وربي اخجلني بذوقه.....بس
كيف باتعامل معاه.....والله مايستاهلني.....يبي له وحده تعرف قيمته
وتصونه.....وتضغط على قلبها(يابليد......ليه ماتجاوب معاه هااااااااااااا)
ورجعت لخيبه نفسها....اتصلت وطلبت مشاوي...ومقبلات خفيفه ......لانها مو
حاسه جوع.....طلعت بيجامه ناعمه من الحرير من ثلاث قطع.....وبشاكير
وادوات صحيه ....عشان تحمم بعده....
طلع من الحمام وكان لاف البشكير ع وسطه....
سعاد ناظرت له: ماشالله عليك ماطولت.....احنا نقعد بالساعات...
هشام ناظرها بغرابه: عجيب؟؟
سعاد قطب جبينها: عجيب ايش؟؟؟
هشام: ما.....ماخجلتي من شكلي؟؟؟
وناظرت فيه تفحص.....مافيه شي يخجل...: ماشالله عليك....جسمك حلو
ومرتب....ههههههههههههههه
هشام:...لا.....قصدي.....يعني....
سعاد: هههههههههههههه..........لاتنسى ان بيتي كله اخوان........وكثير
اصادفهم كذا.........بس فيه فرق(وخذت ملابسها ولبست شبشب الحمام...
هشام: فرق.....فرق ايش؟؟؟؟؟؟؟
سعاد: انت افتح منا بكثير......وجسمك مرتب اكثر من اخواني....لك عضلات
صغيره........(وابتسمت...ودخلت الحمام...)
هشام ظل متنح: لا.....مااصدق.......مدحتني هيه الحين؟؟؟؟؟لا مو
معقول........معقوله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لبس بيجامه مقلمه ومشط شعره.....على وصول العشى.....خذاه وحطه
بالصالون.....وانتظر تطلع.......
حس عليها وهي خارجه........سمع شويه كركبه وبعدين........لقاها
طالعه.......كانت تاركه شعرها حر.......ولابسه بدله ومو حاطه
مكياج.......يعني استغرب شوي من تصرفها....
سعاد: السلام عليكم.....وصل العشى....وجلست قباله
هشام: سمي.....
سعاد: والله شبعانه لكن باكل عشانك...
هشام( لي خاطر عندها): يلا........كلوا شوي.....وتممت...وقامت...
هشام: وين....ماراح تتفرجي على التلفزيون؟؟؟
سعاد: لا بانام تعبانه من اليوم مشوار يكسر الظهر....وقامت عنه....
هشام بسرعه خلص عشى ونادى خدمه الغرف وعطاهم الصحون.....ودخل
وراها
(فرح انها ماقفلت الباب.....لكن انصدم انها نايمه على الاريكه اللي بالغرفه...)
هشام: (يعني مافي فايده.....بس الحمدلله انها تكلمني...ومخليه لي خاطر
عندها....والصبر حلو)
هشام يهزها بخفه: سعاد؟؟
سعاد كانت مسويه حالها نايمه من الخوف: هه......هشام...
هشام بهمس: مكانك على السرير....انا اللي انام هنا....
سعاد: لا ....انا قصيره وهذا يكفيني....حرام انت تعبان...نام هناك.....صدقني
انا مرتاحه هنا...
هشام: طيب روحي الغرفه الثانيه....صدقيني مو متضايق...
سعاد بابتسامه ناعمه: بس اذا انا رحت هناك انا باتضايق....ارجوك خلني على
راحتي...
هشام ماتحمل رجواها: راح نام على طول..
سعاد لمن حست انه نام : قعدت تصيح بحرقه بدون صوت( ايش فيك.......حرام
عليك ........ليش تجرحيه كذا؟؟؟؟؟؟؟انتي اش فيك......اكيد مجنونه........
والله لو مهما كان .........حرام تجافيه وهو الطيب........بس وربي مو
قادره......ايش اسوي بعمري يعني........والله اني بين نارين.........ياربي
سامحني......يااااااااارب)
وظلت تلاوم نفسها لين نامت.........
ثاني يوم الصبح........ماصحت على الصلاه صحت حوالي 6 الصبح.....قامت
بشويش حسبته نايم لكنها اتفاجأت ان منامه مرتب وهو مو موجود......طلعت
للصالون محد......للغرفه الثانيه محد........قالت اكيد زعلان علي......راحت
وضت وصلت وظلت تدعي ان الله يهديها ويريح قلبها.......لان ضميرها يأنبها
على فعلتها......
حوالي 8 دقائق واذا سمعت الباب يفتح......ارتبكت على الاخر.....(ايش
بيقولي الحين......يلومني ولا يردني بيت اهلي؟؟؟؟زلا ايش يقول؟؟؟)
اول مادخل هشام ابتسم: زين انك فقتي....طولتي بالنوم.....(وعطاها ابتسامه
بريئه)
سعاد استحت مررررره: انا....انا....كنت تعبانه ونمت متاخره البارح...
هشام نزل الاكواب اللي بيده وجى جنبها: تعبانه.....الف سلامه عليكي....اخدك
للمستشفى؟؟؟(وجلس جنبها ومسك يدها)
سعاد ارتبكت: لا مو لها الدرجه.....اكلت بنادول والحين احسن...
هشام بزعل: بنادول....وانتي مافطرتي.....لا لا ........لازم تهتمي بصحتك
ياحبيبتي....مايصير الهرج دا....
(وقام خذا كوب الحليب الساده وعطاها ياه/
هشام: خفت انك ماتحوبي الكاكاو على الصبح....قلت حليب دافي لين ننزل تحت
نفطر حاجه كويسه...
سعاد : عادي انا احب الكاكاو....(ومدت يدها عشان تاخذ الحليب......بسرعه
رد يده ولا عطاها الكوب)
هشام: والله تحوبيه......,مد لها الحليب بكاكاو.......خوديه....
سعاد بنقزة: لا والله......ماامد يدي عليه وانت راغبه....خلاص تراي حلفت...
هشام ماعبرها.....خذى كوب الحليب الساده وشرب نصه.....داحينا حاتاخدي
الكاكاو حتاخديه....
سعاد ناظرت له بتحدي: يعني كذا....وقامت لين وصلت جنبه....خذت كوب
الحليب الساده وشربته الباقي كله....الحين....شرايك؟؟؟؟؟
هشام طالعه بنظره هي مافهمتها.....شوي كنه مسك نفسه: يعني داحينا محد
حايشرب الكاكاو....حيبرد.....
سعاد خذته وصبت نصه بالكوب الساده ومدت الباقي له: زي ما قاسمتك
الحليب....اقاسمك الشوكلاه.....ونصير يادار مادخلك شر .....صح؟؟
هشام: انتي ماحاتقاسميني الحليب وبس....حاتقاسميني حياتي كلها....قولي
يارب...
سعاد من قلب: يااااااااارب...
هشام كنه انصدم من كلمتها: ...أ.....أ....قول .....يلا بدلي حانفطر تحت
وبعدين نلف كم لفه على عمان....عشان بالليل حنروح الحدايق....وبكره
حنمشي...
سعاد: نمشي....فين؟؟؟
هشام: سر .........ويلا لاغير رائي...
سعاد بسرعه: يلا......
|