كاتب الموضوع :
doode al 7aloo
المنتدى :
القصص المكتمله
ومرت ايام الشهر المبارك عليهم بسرعه...........اتفقوا ابو سعود وابو هشام
ان الملكه تكون ثالث ايام العيد بينما الشوق رفضت الزواج.........وامها
اجبرتها وزعلت عليها واخيرا رضت وحددوا الملكه بعد الامتحانات يعني شهر
11هجري...........
في بيت ابو سعود يوم الملكه...........سعاد كانت تصيح من
خاطرها..........ماكانت مصدقه انها خلاص بتتزوج راعي ال***وسه,,,,
وععععععععععععع............كل ماتتذكره ماتدانيه زود..........مع انه احلى من
اخوانها كثير وبشره فاتحه وعيونه حلوات وناعسات وجسمه معضل شوي من
الرياضه اللي يسويها............وغير هذا يهتم بروحه مره ...........كل اهل
الغربيه يهتمون بنفسهم اكثر عن الباقين............وهذا اللي يخليهم مميزين
شوي..........ودخل المليك عليهم ورفضت سعاد انهم يسوو حفله وقالت
عائليه...........وامها دخلت عليها.......
الام: يلا يابنتي بعدك ماتجهزتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد: ماني متجهزة...........وماراح انزل............خليهم يجيبون لي الدفتر
هنا واوقع لهم.............
الا: واعيباه يابنتي ...........ليش ماتنزلين واليوم ملكتك...........ومحد
غصب عليك............
سعاد والدموع في عيونها: الله يخليك يمااااااا............خليني في
حالي...........
طلعت امها ..........وشافت ماجد داخل
ماجد: هاايمااااااااا وين العروس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام ارتبكت لويشوفها ماجد مااتجهزت راح يذبحها.:ياوليدي.........اليوم كانت
تعبانه وحالتها حاله...........
ماجد خاف عليها صحيح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وطلع يشوفها .........وفعلا يوم طلع كان
وجهها اصفر
ماجد: سلامات سعاد تقول امي تعبانه؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد خافت يوم شافته داخل لكن ارتاحت من كلام امها وكملت التمثيله: ايوالله
ياخوي مادري ليش بطني يعورني؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد بضحكه: طبعا مهو عروس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد استحت كانت تبغى تسب بس سكتت: ياخوي اللي فيني كافيني لاتزيد
علي.............
ماجد ضحك وهو يقول والله سوالف بنات.......هههههههههههههههه
وجاب الدفتر وهي ماوقعت الا بالزور(مادري ليش كل البنات كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟)
ويوم روحوا المعازيم ظل هشام ينتظر وهو مهو مصدق حاله من الفرحه وانه
صار عريس وراح ياخذ اللي في باله............لكن انصدم يوم ماجد خبره انها
فعلا تعبانه وماقدر يشوفها............وتضايق وراح وهو مكسور خاطره
عليها..............وماكان معاها جوال يتصل عليها منه............
ثاني يوم العصر جا هشام يزورها
الخدامه اللي فتحت الباب: نئم بابا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هشام: قولي لماما سعاد فيه رجال ابغى شوف.............
الخدامه يس بابا..............
ودخلت الخدامه سعاد كانت تقرى مجله وعندها امها..........
الام: مين على الباب؟؟؟؟؟؟؟؟
الخدامه : هازا فيه واحد كبير ابغى ماما سئاد..........
سعاد: مين اللي يبغاني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الخدامه: هازا سيم سيم بابا ماجد.............
الام: واعيباه هذا اكيد هشام دخليها جوا انا الحين اطلع له...............
سعاد اووووفففففففففففففففففف..............ورمت المجله وطلعت
فوق.............
الام: هيه يابنت تراها عيب عليك............لو دروا عنك اخوانك
ذبحوك...........
سعاد: يمااااااا............طلوع ماراح اطلع زين.................وكملت
طريقها...........
الام: هالبنت والله بتجلطني............لو غصبناها كان ماعليه..................
وظل ماجد في المجلس ودخلت عليه ام سعود:هلا والله ببناخي حياك
الله...........
هشام: هلا والله بعمتي وصافحها كيفك ان شالله طيبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سعود: الحمدلله بخير وعافيه...........انت ويش علومك .............بشرني
عنك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هشام: علومي الحمدلله كويسه...........وسكت شوي وكان مستحي: الا كيفها
سعاد..........قالوا لي تعبانه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سعود .......الله يسامحك ياسعاد على الموقف هذا: الحمدلله
ياوليدي............بس تعرف دلع بنات..........
هشام سكت شوي وقام: سلمي لي عليها ومد يده..........واديها هادولا
...........وانا استاذنت من عمي..........وقولي لها هشام يقولك
سلامات............وطلع وكان متكدر............
هشام برا: كيف يعني...........زوجتي وماتجي تسلم عليا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بس يمكن
هي فعلا تعبانه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بس حتى ولو لازم تسلم على الاقل............بس
يمكن تستحي؟؟؟؟؟؟؟؟؟معقولها اللي شفتها في السوق ماكانت
تستحي؟؟؟؟؟؟؟؟يمكن مستحيه من هذاك الموقف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وظلت الافكار تودي
وتجيب...........
طلعت ام سعود لبنتها لقتها تسوي شعرها اللي اصلا ولادي.............رمت
على السرير باقه ورد ملونه بين الابيض والاحمر بطريقه جميله وكيس
صغير...............:والله ماتساهلي هالرجال الطيب............
سعاد وهي تناظر.......انا اللي مايستاهلني.........دليل الغرور عندها: وتناظر
للمرمي:ويش ذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام: هديه من الحبيب اللي انتي ماعطيته اصلا وجهه ويقول انه اخذ اذن
ابوك..............وطلعت وصفقت البا وراها دليل الغضب.........
سعاد ناظرت للورد وكان منظره جميل وفيه كرت............ماكلفت نفسها تقرى
الكرت.........رمت كل الورد بالزباله(قاسيه صح)...........وبعدني بترمي
الكيس بس فتحته الاول........شافت جوال..........ومغلف بطريقه راقيه
..........ومسكته بيدها وقاعده تفك التغليف اتفاجأت انه بيرن على
نقمة.............راشد الماجد (متكبر علينا)حست بفخر انه يحس انها متكبره
عليه..........بسرعه فتحت..........شافت اسم(الحب لك وحدك)وبسرعه قالت
لاوالله...........هذا اللي باقي الحب لك وحدك...........ماعاد الاذا احبه
انا.............وتركته يرن لين وقف.........بدخله امها عليها:
الام مستغربه: أيش هاذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد بسخريه: الاخ مهديني جوال........منتظر اني اكلمه؟؟؟؟؟؟؟؟
الام: والله الحيا منك طاير..........يابنتي عيب هذا زوجك..........رضيتي والا
انرضيتي..........وعليك حقوق وواجبات له...........
سعاد بسخريه: مافشر...........قال حقوق وواجبات...........قال............
الام بعصبيه: جاوبيني بصراحه...........دامك منتي باغيته ليش رضيتي
تزوجيه ومحد جبرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد باستهزاء: غلطه...........وندمانه عليها...........ماكملت الا وهذاك
الكف يجيها من امها..........وهي تقول...........صحيح ماعرفت
اربي............تحسبين عيال الحمايل لعبه في ايديك..........هــــ. وقطع
كلامهم رنين الجوال مره ثانيه
الام تناظر فيها متشككه وعرفت انه هو:ردي عليه................
سعاد: .................................
الام.......وتاخذه وتحطه عند يدها ردي عليه.............وتناظر لها
بعصبيه...............
سعاد مسكته والدموع اصلا تنزل من وجهها وحطت على اذنها: الوووووووووووو
هشام ماصدق انها قالت الو فرح من كل قلبه: الو.............ايش يقول بها
الموقف............بدال مايقول مبروك قال سلامات.............قالوا لي الاهل
تعبانه..........
سعاد وهي تناظر لامها وبصوت مبحوح يبين انها تعبانه: ايه ..........كنت
تعبانه شوي............
هشام بخوف مبين على صوتها تعبانه: والله............أوديك المستشفى
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد..........ماعاد الا ذا يوديني: لا ماله داعي خذيت بنادول والحمدلله
احسن...........
امها كانت واقفه على راسه يعني ماتقدر تكلم وتقول شي
هشام سكت شوي بعدين قال :..................مبروك.................
سعاد انصدمت: نعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هشام استحى لانها مانتبهت لصوتها: اقولك مبروك...........عليك ...........
واستحى يقول ياحبيبتي..........
سعاد:..........................الله يبارك فيك........................
امها ابتسمت يوم سمعتها نطقت هالكلمه لعل وعسى تحس............
هشام سكت شوي: مادري.............اقدر ازورك بكرى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد والله الرجال انهبل..........قال يزور: لا........قصدي..........عندي
امتحانات الكليه عارف...........يعني ماعندي وقت كثير............
هشام زعل من خاطره غيرها يتمنى زياره الخطيب ولا يحصل...........وهي ولا
معبرته: طيب خلاص...........توصيني على شي قبل مااسكر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد زفرت زفره حاره ...........واخيرا مايحس ذا: لا مشكور.............
هشام : لا وعلى ايه............ماعملنا الا والواجب..............
سعود قفلت حتى قبل مايقول مع السلامه
امها: هي كذا ابي بنتي............تحترم زوجها وتصونه...............
سعاد قال احترم قال: يلا يما ابي ارتاح...........
طلعت امها وهي جتها رساله...............
مبروووووووووك الملكه........................وانتظر
ردك......................
سعاد: مابقى الا ارد على ذا............وقفلت ونامت للمغرب..........
باليل كلمتها الشوق والجوهره يبغن يمشن للسوق.............بعد رفض والحاح
منهن رضن.............ومشن للسوق......طبعا مااشترت سعاد ولا شي
...........ويوم خلصوا وقفوا عند كوفي كبير مختلط...........وجلست الجوهره
لانه صدق الحمل متعبها مره...........وسعاد قالت انا ماابي شي بس
ماي.............راحت الشوق تجيب مي لسعاد ولها ولاختها.........نسكافيه
الشوق وهي واقفه عند اللي يحضرون الكوفي..........لو سمحت 1مي و2
نسكافه دبل...........وحده بكريمه والثانيه بـــــــــــــــ
فتحت عيونها على الاخر والصدمه ماليه وجهها....................
عهود كانت بغرفتها والقهر والحزن مالين عليها وقتها............شوي اتذكرت
هند وانها من زمان ماكلمتها
عهود وهي تقول: الوووووووو
هند: الووووووو.............يالقاطعه............بال عيد ماتتصلين علي
ولاتقولين لي صاحبه هااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود: ارجوك سامحيني ظروفي صعبه...........
هند : سامحناك حبيبتي...........خير ايش عندك ظروف صعبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود زفرت ماتقدر تقولها: مافي شي............بس امي الحمل متعبها على
الاخر...........
هند: احمدي ربك.........هذا اللي كنت تمنيه من سنين.........وصل
عهود .......وصل متاخر: اقول هند..........
هند: سمي...........
عهود: تمريني نسولف مع بعض...........
هند :يلا وراح اقول للبنات عشان تكون لمه...........
عهود فرحت انهن بيجن: مشكوره هند فعلا كنت محتاجه تحد اكلمه...........
هند: ولو احنا في الخدمه دايما................
وقفلت عهود وراحت تجهز كل شي عشان العزيمه وراحت للسوبر ماركت تشتري
من عند عم حمدي اللي ماصارت تسولف معاها مثل قبل...............وهي
بالسوق وكانت تدفع السله وصدمتها سله جايه من طرف ثاني ماشافتها
عهود..........وتلقائيا طالعت ..........واول ماشافته انصدمت.............مهو
لانه غلط عليها.....كثر ماكان شكله حزين وكئيب...........كانت لحيته بدت
تطول وتكبره عن سنه..........وعيونه مليانه حزن وحسره..........وجسمه
نحل بعد ماكان رياضي اول..............هو من جهته..........اول مارفع عينه
لحظه بس شاف عيونها على طول عرفها ماكان محتاج احد يقوله...........
وغصب كانت بتطلع الدمعه من عينه.........استاهل ان اللي فرطت بها
الجوهره............انا اللي خدعتها وخدعت اهلي.........انا وانا.........ودفع
عربته بدون مايناظر.............هي تصلبت مكانها.........معقوله هذا
زياااااااااااااد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جن صديقاتها وظلن يتكلمن عليها وهي شوي تسولف وشوي تذكر اللي
صار.............أنا يالبنت ماحزنت حزنه...........علامه ليش تغير
كذا.............معقوله كل ذا تأنيب ضمير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يامسكين............
عاشق المسكين من درى عن ملكه سعاد...........صار انسان ثاني...........
مايكلم احد ولا يشوف احد...........امه كانت حاسه فيه لكن مافي
فايده..........البنت خلاص ملكت.................وحاولت تهدي ولدها بدون
امل.........
في الكوفي...............
الشوق منصدمه............
............:نعم اختي ايش طلباتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق:......................
.............:محمد............شوف طلب الاخت...........لانها ماتكلمت قال
يمكن مستحيه منه انه سعودي..........ومحمد سوري...........
محمد: نعم اختي...........شو بتحبي تشربي..............
هذاك كان نزل راسه يخلص عصاير مطلوبه منه ............شكله رهيبه بالقبعه
المخصصه للموظفين ولا بلبس الجينز...................كيوت مره...........
واستغربت انه عامل لحيه خفيفه..........
محمد: اختي بدك شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: انا ابغى ماجد يشوف طلبي..............
ماجد رفع عينه.........هو........هو صوتها.............استحى مره انها
تشوفه هنا.................وسكت
محمد: ياماجد........الهانم بدها انتى تشوف طلباتها ومشى محمد..............
سكوت هذا كان الوضع..................
ماجد: الله يخليك روحي............ماابغى اسمع كلام.................
الشوق: ليش عامل لك لحيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد انصدم من سؤالها بالوقت اللي مهو مناسب بدون تفكير رد: عشان يكون
شكلي اكبر شوي...........
الشوق اتكدرت من كلمته...........ولسى بتتكلم الا وحده جت جنبها وهي تقول:
ماجد..........الله يعافيك ابي قهوه حلوة تركي............وشوكلاته بالحليب
لصديقتي............وكانت لابسه لثام وحجتها وغرتها باينه والعيون
خيال..........ومبين انها دايم تجي هنا لانها نادته باسمه..............ماجد
ارتبك لانه عنده زبونه هنا..........
ماجد: ان شاء الله..........
.وراح يكمل طلبها وخلص وجى...........
البنت: تسلم يعطيك العافيه.........وهي رايحه ..........باقول لكل صاحباتي
عن قهوتك المميزة .........بضحكه وهي طالعه...........
هنا ماتتخيلوا شكل الشوق.........يمكن غارت............ويمكن حست انها
بنت وشبابا واصغر من ماجد ماينلام لو طالعها ولا كلمها.............
قطع افكارها صوت ماجد: الشوق............لاتروح افكارك بعيد............انا
محد ملكني غيرك............
استحت الشوق حدها..........وطالعته ............بالله...........نسكافه ومي
.............وناظرت تحت
حزن ماجد من رد فعلها الغريب على كلامه الحلو هو قصده يريحها بها الكلام
لكنها صدته زي كل مره.........
الشوق وهي تاخذ الاكواب: ماجد...........
ماجد: امر.............
الشوق استحت من اسلوبه بالكلام: انا ...............انا...............
ماجد توقع انها بتقوله كلمه حب: هاااااااااااا.............أنتي ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق بسرعه: أنا باملك بعد ثلاث اسابيع..............وخذت الاكواب
وشردت.............
ماجد ظل مصنم...........واقف مكانه.............هذي تخرف ايش
تقول.............ملكه............هي صاحيه ولا مجنونه.............
محمد: اقول ماجد الناس عندهم طلبات.............
ماجد وهو ينزل القبعه والمريله: محمد............قول للمدير عندي ظرف
طارئ..................ساعه وراجع........وراح قبل مايشوف
رده................
الشوق وصلت لهن وهي كنها تلهث من الخوف...........الربكه.............
ماتدري ايش اللي تحس فيه الحين...........
الجوهره: بسم الله............فيك شي............حد عاكسك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد: ياشيخه ماينلامون يشوفون ذا العيون اللي تسحر..............مالت على
مهو عيوني...............
الجوهره :بسم الله على اختي...........قل اعوذ برب الفلق.................
سعاد : الا هذا مهو ماجد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق طالعت كان جاي من بعيد: انا بروح الحمام خلص.............ومشت قبل
مايوصل................
ماجد من شافها قامت غيرت اتجاهه يمها.................
سعاد تناظر ومسكت قلبها هذا علامه.........أكيد شاف حد يغازلها: الله يرحم
اختك يالجوهره............
الجوهره وهي تناظر ماتدري ايش السالفه: وي............بلاها
اختي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد: اكيد ماجد شافها وحد يغازلها..........الحين يبغى يذبحها اكيد قالتها
بسخريه............
الجوهره تبغى تقوم...........مسكتها سعاد: وين والله ماتروحي............
مانتحمل يصير في اللي بطنك شي .............راح يذبحنا عماد...............
واخوي ماراح يذبحها خلاص..............
الشوق كانت ماشيه وماتطالع الا اليد اللي ردتها وهي تناظر منخرعه شافت
غضب الدنيا كله متجمع فيه: اطلق يدي..........
ماجد اطلق يدها: انتي تمزحي صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: وربي مامزح ............خلاص انا بصير على ذمه رجال
ثاني................
ماجد: واللي انا قاعد اسويه عشانك ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : ايش قصدك.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد: اتوظفت وذبحت حالي عشانك...........واخترت ارض وابغى اشتريها
اقساط عشانك............ومخطط لبيت محد يشاركني فيه غيرك...............
كل هذا بتخلينه وتروحي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟والله انك انانيه............وقلبك
ظالم...........مسك دموعه ومشى عنها...............وهي ظلت واقفه
ومبهوته.............كل هذا عشاني............وحست بحقاره
نفسها............وكيف انها رفضت قلب كبير حبها وعشقها.................
مشت للبنات اخذت شنطتها واتصلت على السواق بدون ماتكلم ولا وحده برغم
اسألتهن ............وجا السواق وركبت معاها الجوهره وهي مهي داريه عن
السالفه...........
في بيت ابو سعود
سعاد ظلت على اعصابها...........لين ماجى اخوها............
سعاد: انت ايش سويت بالبنت اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد ناظر لها نظره كانه يقول ان نطقتي كلمه ثانيه بيوصلك
كف.................
سعاد طلعت وهي معصبه على الاخر وتفور من الغيظ..............
ماجد ناظر لنفسه............كان بيموت من القهر..........ماحس الا بصرخه
من كل قلبه يطلع فيها الغيظ والقهر والحزن والاحساس بالظلم..............
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ــــــــــــ
حت امه: بسم الله ياوليدي...........علامك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد: مافيني شي يمااااا...........خليني بحالي...................
الام: وليدي................جنيني...............ليش هالدموع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وجت
عند وةلدها اللي ماتحمل..........صح رجال لكن الدموع تفريغ..............عن
كل شي............
حضن امه وقعد يصيح مثل العيل.............صح كان شكله غلط لان امه اصغر
منه بالجسم...........بس ماقدرت الا انها تصيح معاه..............سعاد
شافتهم على هالوضع قامت تبكي بدون شعور...............ماتدري ويش فيه
اخوها...........علامه يصيح..............ليش...............ماجا على بالها
الا الشوق.......
دقت من جوالها على الشوق..........
الشوق لسى ماطلعت من صدمتها: الووووووووو
سعاد بصياح: الشوق.............ويش بلاه اخوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق فزت : بلاه اخوك .............مريض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هي كانت تفكر احد من
الصغار...............
سعاد: ماجد............الشوق ويش سويتي فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق مسكت قلبها: ايش فيه ماجد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بسم الله صار له
شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد: قاعد يصيح...........ومنهار على الاخر.....انتي ويش سويتي
فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق مسكت قلبها اكثر...........والله ماسويت فيه شي............
سعاد: احسه يبغى يموت علينا............حرام عليك ايش سويتي فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق: سعاد خليني اكلمه................
سعاد سكتت شوي.........لحظه............
دخلت على امها واخوانها اللي تجمعوا عنده...........ماجد.............
كلم.......
الام: أي كلم يابنتي وهو في هذي الحاله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد: ماجد...........هشام يبغى يكلمك ضروري................
ماجد: ماني مكلم احد؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد: ارجوووووك.............صدقني يبغى يقولك كلام مهم..............
ماجد اخذ الجوال وهو طفشان من كل شي.........الووووووو
الشوق: قبل أي شي لحد يدري اني اكلمك.......اطلع بعيد عنهم...........
ماجد انصدم شوي...........مسك الجوال وقعد يطالع فيه ويناظر لسعاد اللي
كأنها ترجاه رد عليها..........قام بعفويه وطلع للبلكونه..........وسكر
الباب..............وسط ذهول اللي حوله كلهم.............
ماجد: الو طلعت............
الشوق قعدت تصيح............وهو ساكت.........مايدري ليش دقت عليه
اصلا..............
ماجد: وغلاه امك وابوك وبعصبيه وزوجك..........لاتصيحين.............قلبي
يتقطع.............
الشوق من ورى دموعه........ليش تقطع قلبي انت لعااااااااااااد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد انصدم: انا.............انا قطعت قلبك............والله مادري من فينا قطع
قلب الثاني.................
الشوق: لمى انت تصيح ماتوقع انك تقطع قلبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد.........هذي ايش تقول.........انا اقطع قلبها............يعني انا مهم
عندها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يعني هي تودني؟؟؟؟؟؟؟؟؟قطع افكاره صوتها
الشوق: ماجد...........انت رجال الف من تمناك.........وانا افتخرفيك يوم
اشوف وظيفتك واهتمامك بمستقبلك وانت لسى طالب...........واتمنى تحقق
طموحاتك كلها.............وانا تراي انغصبت على هالزواج..........ومالي قدره
ارفض زود...............وسكتت..................صمت طويل جته كلمتها بعد
غصه.................والله يرزقك ببنت الحلال................وقفلت
طووووووووووووووووووووووووووط................. ..هذا اخر شي سمعه
كان لسى واقف.............مذهول..............هي ايش تقول.........أنغصبت
على الزواج............ماهي صغيره يجبرونها............لا
مستحيل...............وهنا حس بيأس...............يعني بتروح
مني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دخل وملامح الجمود والجديه كست وجهه..............ناظر لهم كيف هم
يناظرون له بخوف.............يسلم عليكم............(سعاد مسكت قلبها
لايفضحها)هشام..................وطلع برا الغرفه.............
تغير ماجد في الفتره اللي بعد السالفه...........صار يضحك كثير وينكت
كثير......يحاول ينسي عمره اللي راح يصير بعد كم يوم............ومن جهه
ثانيه هشام يحاول يسلم بس سلام على سعاد ماهو قادر يوصل لها...........كل
يوم شكل غير...........مره برا البيت..........ومرة نايمه...........ومرة
تحمم.............وماترد على اتصالاته واذا ردت نادرا............وبجفاف تام
كأنها تبغى تخليه يطلقها...............عاشق اللي حاله انقلب...........دراسته
واهملها..........ورافق شله فاسده..............وصار يشرب
دخان............يعني تغير على الاخر.............الجوهره مشغوله بحملها
واهتمامها باهل زوجها وحياتها حلوة واجلت الدراسه عشان الحمل...........
والشوق كانت تنتظر مصيرها بخوف.............مع مين عبدالله
الممل..................عهود كأنها بدت تنسى مصيبتها يمكن لصغر سنها
وانشغالها بتعليمها.............زياد اللي صار مايفارق المسجد..........وشاكر
صديقه العزيز اللي احسن من الاخر دايما معاه وين ماكان يتقرب
له...............
|