كاتب الموضوع :
doode al 7aloo
المنتدى :
القصص المكتمله
في بيت ابو عماد...........
عماد كان متساند على الكرسي ويشوف الجوهره ترتب ووجهها تعبان مره
عماد: اقول الجوهره:........
الجوهره: هلا عماد بغيت شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد: وجهك تعبان مره..........ماتبغين اوديك المستشفى؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره ابتسمت ابتسامه باهته: لا مايحتاج توديني انا بخير...........
عماد: بس طالعي وجهك..............غادي مثل الليمونه...........
الجوهره ابتسمت: اقولك عادي لاتشيل هم.............وابتسمت اكثر............
عماد جلس على الكنبه بشكل يضحك: اقولها ثور تقول احلبوة..............يابنت
الناس ماني باعمى انا الحين...........خلاص لبسي عباتك باروح للمستشفى
وبتجين معاي............
الجوهره: ياعماد وربي السالفه عاديه.............وكنت ابي اخبرك من زمان
بس ظروف العايله هاليومين ماسمحت لي اقولك............ونزلت راسها وهي
مستحيه.............
عماد ظل ساكت شوي وهو يطالع لها.............طيب وشي السالفه
العاديه..............اتكلمي انا انتظرك...........
الجوهره: والله صعب اقولها الحين..............لازم يكون فيه استعداد تام منك
عشان تسمع الحكايه...........
عماد وحس انه فيه موضوع مهم...........سحبها من مكان ماهي واقفه وقعدها
على الكرسي اللي جنبه: يلا انا كلي اذان صاغيه...........تكلمي.............
الجوهره بحيا: اتكلم............ويش تبغاني اقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد وبدن اعصابه يفلتن: قولي هالموضوع العادي...............
بسرعه.............ماعاد فيني صبر..........
الجوهره:....................................
عماد: طيب................بتقولين ولا....................
الجوهره: ولا ايش يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد: ارميك مع شباك الغرفه.....................
الجوهره : هههههههههههههه................ماتقدر اصلا....................
عماد : تحديني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره: واتحدى ابوك بعد...............ههههههههههههههههههههههه
عماد فعلا عصب............وقام يشيلها وهي تصارخ...............لين وقف يم
الشباك وفتح البلكونه..............هاااااااااااا..............ا قدر ولا
لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره بثقه: ماتقدر........................
عماد متفاجئ من ثقتها: لييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره بسرعه: لان ولي العهد بيزعل عليك.............وماراح
يجي.....................
عماد ظل شوي جامد مااستوعب اللي قالته...........وارخاه من يده حتى انها
بغت تطيح......................
عماد: تمزحين صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره ارتبكت............حست انه ماانبسط:عماد ايش فيك...............انا
حامل................
عماد مشى مثل المسحور وجلس على حافه السرير: معقوله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره : ويش معقوله هذي...............انت زعلت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد: تونا ماكملنا ثلاث شهور..................
الجوهره استحت وجهها حمر: هذا شي مهو لابيدي ولابيدك...............ربك
كاتب................
عماد: يعني انا اصير ابو...............ويقولوا لي ابو فلان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره ابتسمت.............حليله مهو مصدق حاله: ايه............
ابو...............صحيح ويش تبغى تسمي ولدك؟؟؟؟؟؟؟؟؟او
بنتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد: انااااااااااااا..............اصير ابو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره حست انه ماراح يصدق.............جابت مي من الغلاس وكبت على
وجهه...........قام وهو يشهق وكأنه صحى
الجوهره ..............حبيبتي............بنجيب نونو..............وضمها وهو
يدور فيها
الجوهره: بسم الله............شوي شوي.............وربي ماشفت
زيك........لعنبو دارك بالافلام ماسوو سواتك................خوفتني
صدق..............حسيتك ماتبغى اني احمل...............
عماد: وربي ماني بمصدق..................
هنا فتحت هايدي عليهم الباب...............واستحوا من شكلهم مرررررررره
..........لكن هي ولا انتبهت...
هايدي: عمادو...................زياد براااااااااااااا ..............وطلعت
تركض.............
الجوهره وعماد قعدوا يطالعوا بعض ونزلوا جري يسلمون
عليه...................
ابوة من شافه تفاجئ..............وكلهم.................ماغا ب غير ثلاث
اسابيع لكن اللي يشوفه يقول شهور ماشافوة............عيونه وارمه مايدري
ابوة من ايش..............وجهه ذبلان وصفران..............ولحيته طلعت
بدون تهذيب.................ابوة سلم عليه ويسأل عن احواله...............
اجوبته مقتضبه.............وشوي استأذن منهم وطلع فوق............الكل كان
منصدم عليه.............ابوة خاف انه يشرب خمره...........وعماد
أيده...........
طلع له ابوة
الاب: نمت.............وهو يدق الباب..............
زياد: لا يباااااااااا..............اتفضل.............
الاب: سلامتك ياولدي .............عسى ماعليك شر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد: لاوالله الغالي .................مافيني غير العافيه...............
الاب: وراى وجهك كذا...................وبنغزة انت شارب شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد ابتسم غصب: ايه شارب بيبسي.................يبا انا كنت تعبان
هاليومين..............بس هاذي السالفه..........
الاب : اكيد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد: اكيد..............والدليل اني باصلي الحين بالمسجد...............ماتسمع
الاذان انت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاب: ايوالله انت الصادق..............وطلعوا مع بعض للمسجد
صلوا المغرب وزياد ظل شوي وهم روحوا...............ويوم خلى المسجد راح
للشيخ..............وظل يشكي له اللي صار............ومايدري كيف
يتوب............وهو حس بالذنب............الشيخ واساه...........وخبره ان
باب التوبه مفتوح لين تطلع الشمس من مغربها.................وزياد ارتاح
شوي من كلام الشيخ..........
في بيت ابو عهود
عهود ..........حالها انقلب 180درجه من رجعوا............دايم بغرفتها
وتصيح..........ولا تطلع لحد.....حتى صديقاتها يوم جنها رفضت تطلع
لهن..........أمها تفأجأت من تصرفها لكن قالت انه اللي مرت فيه ابد مهو
شويه............وحاولت تهديها زود وزدو.........بدون فايده..............
وبعد مرور اسبوعين
الناس بدت تدوام للمدارس..........وسعود كلم محامي وبيستقبلهم العصر
اليوم...........ود.عبدالله اخذ موعد من ابو عاشق يبغى يزوره يوم الخميس مع
الاهل.............سعاد دوامت بالزور.............وماجد رجع لكليته وفي باله
فكره حفرت بدماغه حفر...........عاشق يحس ان سعاد يمكن تكون من نصيبه
بعد الاحداث الماضيه..........عهود وزياد لاتسألوا عنهم..........لانهم
محطمين تماما................
السبت...........في مكتب المحامي سعود وابوة جالسين
ابو سعود: اكيد استاذ خبرك ولدي عن ملابسات الحادث؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المحامي: ايه ............نعم خبرني...........واطلعت على البلاغ اللي قدمتوة
والتوكيل معي............وان بغيت من بكره ارفع القضيه.............
سعود: ويش تشوف.............ممكن نكسبها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المحامي: الاوراق اللي قدامي ان شالله تبشر بالخير.............بس باقي ورقه
الوصل اللي دفعتوا بموجبه المبلغ للمستشفى.............وجوده مهم جدا
لنا...............
سعود: لكن الوصل مع رجال ثاني...............
المحامي: حاولوا تلقونه ............لانه الوصل يعتبر شاهد اثبات
بالقضيه............لانهم منكرين دخوله عندهم ومخفين كل الاوراق اللي تثبت
انه تعافي هناك............
ابو سعود: ان شالله................
المحامي: وشي ثاني بعد................ياريت يكون فيه شهود من غير العائله
انه بدى الولد يتحسن............وياليت من الممرضين ..............
سعود: من داخل المستشفى صعب ................لكن من الخارج
.............بدال الواحد ميات...........
المحامي متفاجئ: ياااااااااااه ..............معقوله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود خبره سالفه الضياع والناس اللي التمت من كل مكان
المحامي: والله الدنيا لسى بخير............على العموم............باقدم الاوراق
بكره .............وبننتظر تحديد موعد الجلسه الاولى والمرافعه................
طلع ابو سعود وهو متفائل ..........سعود: كيف نلقى الرجال اللي دعس
ولدي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود: لاتخاف.............اوراقه كلها بالشرطه............نقدم طلب وهم
بيعطونا عنوانه...........
ابو سعود: ايه..........الله يجعله مهو راميها..............ان شالله
سعود: ان شالله يباااااااااااا
وبالفعل لقوا الرجال محتفظ فيها..............وبدت المحاكمه..........والجلسات
الطويله.............
ومرت ثلاث شهور على القضيه...........اليوم اخر ايام شعبان.............
وموعد الجلسه الختاميه........
كانت كل الدلائل ضد المستشفى............خصوصا الجماهير اللي جت تشهد ان
الولد طيب.........ولكن المستشفى رمت المسئوليه على الممرضه المسكينه وتم
سحب اقامتها وتسفيرها.............وحكموا تعويض مقداره مليون وثلاثميه الف
لابو سعود...........يوم نطق القاضي بالحكم.............كلهم تجمعوا على ابو
سعود........اللي غصب نزلت دموعه..........واعلن ان مالفلوس بتعوض عن
ضناها وانه.............بيدفع كل الفلوس تبرع منه لبناء المساجد وكفاله
الايتام,,,,,,,,,,,,,,,عن روح ولده الغالي.............والكل قدر موقفه
هذا............واجرت معاه صحيفتين لقاءات مطوله...............برغم انه
مايحب الظهور ابد.........
في بيت ابو سعود يوم روحوا كانت صلاه المغرب توها مخلصه
ابو سعود دخل: السلام عليكم...........
ام سعود+محمد+احمد: وعليكم السلام................
سعود: ابشري يمااااااااا...............اخذت المستشفى جزاها..................
ام سعود: الحمدلله اللي شفتكم مبتسمين كذا..............
دخلت سعاد.........ولاول مره يشوفونها حاطه روج
السلام عليكم............
الكل: وعليكم السلام والرحمه................
سعاد: مبارك عليكم الشهر جميع..............
الكل: علينا وعليك............
ام سعود: الله يعينا على صيامه وقيامه.............وحسن عبادته............
الكل/ آآآآآآآآآمين..............
سعود: مأنتم ملاحظين شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل : الا انا ملاحظ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود بخبث لانه عارف انه مايدري: أيش ملاحظ الفيلسوف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل: ماجد ناقصنا...............
سعود انبهت كيف عرف: بسم الله ساحر انت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل: لا .................بس هالايام ماشوفه خير شر.............اشتقت له
مرررررره.............
ام سعود: والله انك صادق.................سعود وين يروح اخوك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود: والله يمااااااااااا مادري.............
ابو سعود: لايكون مخاوي له شله فاسده...............هايابوك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد: حرام عليكم لاتظلمونه...............لو كان مخاوي..........ماكان يرجع
الساعه 12 وينام............ومن الفجر يصحى...........والفجر المسكين يذاكر
محاظراته...........اللي يسوي كذا............مهو مخاوي فاسدين وهايتين
ابد............
محمد يعني انه بيشاركهم حوارهم وهو حاط يده على ذقنه علامه التفكير:
لعااااااااااااااد ..............علامه ...........مختفي...........
هنا الكل غصب ضحك وبصوت عالي على شكله وطريقه كلامه............وام
سعود ابتسمت ان البيت يرجع لطبيعته............
الكل قعدوا يسولفوا لين ماراحوا للصلاه ورجعوا تعشوا وناموا..............طبعا
بدري لان بكره رمضان ويبغو يتسحروا.............
الساعه 12 دخل ماجد بهدووووووء وكان لابس بدله والغريب انه هالايام دايم
يلبس بناطيل وبدل وجينزات ومايلبس ثوب وغتره زي دايم..............دخل
بشويش وراح على الدرج يبغى يطلع............سمع صوت من ورا
ابو سعود: ماااااااجد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد انخرع من الصوت وبالظلام ماكان منتظر احد:
يباااااااااااااااااا.................بسم الله انخرعت.............
الاب: بسم الله عليك............خرعتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد حس بسخريه ابوه: خير يباااااااااا................بغيت شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاب: اجلس معاي ............ابغى اتكلم معاك............
جلس ماجد .........الاب: وين كنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد ارتبك من سؤال ابوة المباشر: هااااااااااااا...........م..............
م......... .....ماكنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟هنا...........وين يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاب: ارتباكك هذا يأكد لي ان في شي...: بدون لف ودوران..............وين
كنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد تفاجئ من جديه ابوة وعصبيته وهو نادر مايعصب كذا: ك............
ك.............كنت.............
الاب وبدأ صبره ينفذ: ايوة..............وين كنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد بسرعه كنت بالشغل....................
الاب انصدم شوي: نععععععععععععم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟
ماجد واستسلم: كنت بالشفت عندني مناوبه........................
الاب: وكيف توظف وانت تدرس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ماجد: وظيفه بعد الدوام والمدير
مقدر دراستي وكل اللي معاي بالدوام المسائي طلاب جامعه.............
الاب: وليش ماقلت لي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد: كنت خايف انك ترفض...............
الاب: وليش ارفض.............وبنغزة...............وظيفتك عيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد ثار لنفسه: لا مهي عيب...............بس الناس تعتبرها
عيب.................
الاب: وايش اللي خلاك توظف انا مقصر معاك بشي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد: لاوالله يبااااااا..............لاقصرت ولا شي.............بس انا ابغى
اعتمد على نفسي.............ابغى اشتري سياره..............وباشتري شقه
تمليك...............وهذي تحتاج لمصاريف............اللي اخذه من الدوام
اجمعه...........ومكافأه الكليه اصرف على نفسي منها.............
الاب حس بفخر وهو يسمع كلام ولده...........لكن مستغرب من تعجله على
الحياه وهو توه 21سنه........: طيب ليش مستعجل كذا باقي لك سنه على
التخرج............ومتى تلقى لك وظيفه.................ليش متعجل؟؟؟؟؟؟؟
ماجد سكت واستحى: ويش اقوله............أني متوظف ابغى اجمع واخطب قبل
ماتطير غلاي عني...........واني انصدمت من كلامها علي...........وابغى
اثبت لها العكس....: الله يخليك يبااااااااا ............انا شفت كل اصحابي
يسوون كذا وسويت مثلهم............
الاب وهو يقوم: انك تشتغل هذا فخر...............انما تفخر بشغل ماتستحي
منه لو كان حمال..........(هذا أكبر فخر)وطلع وهو فرحان ان ولده مايماشي
الهايتين..............
ماجد ظل شوي يستوعب كلام ابوه وهو مهو مصدق عمره بعدين طار من الفرحه
وهو يرفع يد...............والثانيه وراها ويسوي حركه الانبساط.............
يعني يمد يدويردها والثاني مكانها يمندها وهو يقول ...........يس.........
يس.........يـــــــــــــس.. ...........فرحان بفخر ابوة
فيه............وحس بقيمه كلام الشوق وخوفها عليه............بعد عمري
والله تهمها مصلحتي...........وطلع ونام وهو مبسوط
اول يوم رمضان
كان يوم اربعا.......في بيت ابو عماد
غابت عهود والجوهره عشان اليوم يعتبر مميز...........وقعدت الجوهره اكثر
من ساعه تتصل على صديقاتها وتبارك هن وتواعدهن يزورنها .........لانها مع
كرشتها صعبه تطلع.........وكانت في شهر ها الخامس..........وعماد كان
بالدوام مارجع ............وزياد صار اكثر وقته بالمسجد وصارت له لحيه
خفيفه مكبره عمره مرررررررره..............زود عن الهم اللي شايله فوق
صدره.............وكان بعد مداوم ومعاه شاكر اللي يعتبر صديق فعلا واقف
معاه في ضيقته ولا الاخو فعلا
كانت هايدي على الكمبيوتر ودخلت عليها الجوهره
الجوهره: السلااااااااااااااااام................ايش تسوي الحلوة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي: على بال يأذن العصر ..........كنت اشتغل على الكمبيوتر.............
الجوهره بضحكه : ياعيني على اللي يشتغلون بالكمبيوتر..............رجال
اعمال حنا وانا مادري.............
هايدي تركت اللي بيدها وخصرت للجوهره وهي جالسه: ياسلاااااااااااام
...............محد يشتغل على الكمبيوتر غير رجال الاعمال يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره وهي تقعد على طرف السرير قدامها: والله بنت 15ويش يقعدها على
الكمبيوتر غير الدلع واللقافه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي: حرام عليك ..............ظلمتيني ................والله قاعده اصمم
واجهه جديديه لموقع ................لانهم طلبوا مني هذا...............
الجوهره وهي مهي مستوعبه: والله................تصميم مواقع يعني
اني...............وتجي تناظر اقول يالعياره خلني اشوف...............وتطالع
وتفاجأ بانها فعلا تصمم موقع.................وتناظر ..............هايدي انتي
صاحيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي انجهرت : ايوالله صاحيه................ليييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
الجوهره: لعاد ليه تصممين مواقع ..............مين اللي شار لك
هالشور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي: محد..............انا من حالي شفت كذا موقع عجبني
تصميمهن.............حملت دروس التعليم المجاني............وقعدت اجرب
لين قلدت تصميم مواقع كثيره.............بعدين صممت واجهه واعطيتها
لمنتدى العب فيه كثير..............عجبهم مره وحطوة مع الواجهات اللي
مختاره لهم............كانت تتكلم وهي تفتح موقع.........وبعدين فتحت واجهه
كلاسيك..................ورت الجوهره اللي تحت............كان مكتوب
تصميم(هايدي الجميله)................ها صدقتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره: الله....................اللـــــــــــــــــــــــ
ـــه ...............عندنا بزنزس وومن وحنا ماندري.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي: عن المزح اللحين................قال بزنزس قال..............يبا هذي
هوايه...................
الجوهره بجد وابتسامه فخر: حبيبتي الهوايه ..............هي مفتاح
التجاره..............انتي كم اخذتي مقابل تصميم هالموقع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي: ولا شي؟.......................
الجوهره: نعععععععععععععم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ولاشي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
هايدي: ايوا............يكفي انهم حطوة باسمي...................
الجوهره: حبيبتي..............السذاجه هذي انسيها..............
انزين................من بكره بنسجل اسمك ونسوي صفحه
مجانيه................تكون واجهه لعملك...........اللي هو تصميم الصفحات
والواجهات...............باقول لعماد يساعدك ويفتح لك حساب
بالبنك.............ومن اليوم ورايح .............مافي تصميم مواقع
واهداءات..........واي عروض تجيك.............بناقشها مع اهلك ومن ثم نرد
عليهم ياموافقين يا لا..............
ولكن.......................هالسوالف ماتشغلك عن دراستك..............
خلاص..................وسكتت شوي.............والله ماشالله
عليك................أثاري عندنا عباقره وانا مادري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هايدي وكأنها مااستوعبت: ان شالله..................لين جا
عماد..............قولي لي................
عماد: هااااااااااااا.................من يطري اسمي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهره: بسم الله ..............من وين طلعت انت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عماد: من الباب وربي.......وقرب وقال..............الشهر عليكم مبارك.....
قالها وهو يمسح على بطن الجوهره اللي استحت
هايدي: علينا وعليك...............هيييييييييييه ...............
أنت...............صايم............. لاتخرب صيامك زين..............
الجوهره دزت يده وهي مستحيه وهو قام من جنب الجوهره: صادقه
اختي................يلا سلام.............
هايدي: وين ............قلنا لاتخرب صيامك.............لكن اقعد بعيد
عنها..............بنكلمك بموضوع.............
الجوهره : هي صادقه..............اتريح باقولك موضوع.............وجلس
وحكت له الجوهره الموضوع بالتفصيل.........وهايدي ظلت مركزة عشان
تستوعب الكلام اللي قالته الجوهره..........لانه اكبر من سنها..........
عماد: ماشالله............هذا شي كويس..............وانا موافق.......ومن
بكره باخلص الاجراءت............وتذكر انه الخميس................من السبت
ان شالله.............
هايدي استانست مررررررررره.............قالت بيصير لي موقع
لحالي.............لكن ماتدري انها بيدها موهبه وخيال تكسبها ذهب...........
في بيت ابو عاشق
الكل جالس على السفره اللي فرشوها بالارض عشان رمضان .............
وحبهم للعاده الحلوة هذي
ابو عاشق يوم سمع المدفع:بسم الله.............اللهم لك صمت.............
وعلى رزقك افطرت...........ذهب الظمأ...........وابتلت
العروق................وثبت الاجر ان شالله...............واكل
تمرات...........والبقيه مثله
ام عاشق : مبارك عليكم اليام ياعيال.............
الشوق: علينا وعليك..............
عاشق اللي كان يفطر وهو ساكت.................
ام عاشق: عاشق................عشوق..................
عاشق: هلا يمااااااااااا..............
ام عاشق: وينك ................وين رحت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق: هنا...............يماااااااااا
ابو عاشق: ناوليني يابنتي السمبوسك............
الشوق: تفضل يبااااااااا...............وتشرب كوب لبن................
ام عاشق: يلا روحوا المسجد ومن تجوا نكون نزلنا الفطور.............
ابو عاشق: ها ...............ويش على الفطور اليوم.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام عاشق: مفاجأه................
الشوق: ياعيني ياعيني...................على المفاجأه بعد................
وتهمس لعاشق: امي بتجنن ابوي الليله............لا والوجه ينور
ههههههههههههههههههه
عاشق ابتسم لها
ام عاشق: هيييييييييييه.............أنتم ويش تليقفون وتقولون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق وهو ياخذ عقاله يبغى يشرد................هاااااااااااااا.............أن ا
ماقلت شي.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟أسألي بنتك............
وتلتف ام عاشق للشوق ..............ولا كأنها فص ملح وذاب..............
وطلعت فوق لقتها تصلي تركتها ونزلت..........
في بيت ابو سعود بعد التراويح.............
ابو سعود: السلام عليكم
سعاد+احمد:وعليكم السلام..................
الاب: الا امكم وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد: امي تصلي والحين تجي...........
قامت سعاد تجيب اللقيمات والعصير..............
ماجد: السلام عليكم.................
الكل: وعليكم السلام...............
ماجد: ماشالله لقيمات.............ونااااااااااسه.............مانش وفها غير
برمضان..............
الاب: وانت الصااااااااادق ..............ويناظر لسعاد: هاتي لي بالله
القهوه.................راسي مفتر برين اني شارب دله
قبيلان...................
سعود بدخله: يايبااااااااااا.................بتذبحك هالقهوة...............انت من
دون شي عندك الضغط................هالدور قهاوي ووجع راس..............
فيصل بهمس: ابوي مدمن قهوه......................
الاب: سمعتك ...............ويش تقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد: ههههههههههههههههههاااااااااااااي.................ك يف سمعته
وتسأله..............هههههههههههههههه
محمد يفتن عليه: يقول انك مدمن قهوه...................
الكل: هههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااي
ماجد :هههههههههههههه................لالاههههههههههههههه هههههه
الاب: بسم الله ايش فيكم.............
بدخله ام سعود: بسم الله الرحمن الرحيم...............عيالي شاربين
شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احمد: ايوااااااااا.....................فيمتو
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماجد: ذكرني ابو راس ..............بعبدالله السدحان يوم يقول .............
أبي قهوه...............ابي قهوه..............وطلع مدمن قهوه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
الاب وهو يرمي عليه المركى: الا ياقليل الحيا........................طار
الاحترام لابوك هاااااااااااااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد وهو يستحي: خلاص يبااااااااااااا...............السماح .................
رمضان كريم..........
ام سعود: حبيبتي سعاد................هاتي القهوه يمي..............
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام سعود: وي وي................خلاص مابي لاقهوه ولا يحزنون ابغى
انام......................
ابو سعود: خذيني معاكي....................
العيال كل واحد يغمز شكل: أحلى...............أبو الشباب
هااااااااااااااا..............يمااااااااااا ويش السالفه هاااااااااا............ياناس
ابي اعرس حالي حال الناس...................وكل واحد يغمز لين ماطالعتم
امهم بنظره اكلت وجوهم وسكتوا لين مااختفوا.........................
وبعدين........... .........ههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعاد: حرام عليكم احرجتم امي...................
ماجد: انتي تشوفين.................ابوي ولا انحرج.......................
سعود: لان الرجال مايستحون................الحريم يخجلن
اكثر..................
ماجد بسخريه : لاوالله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل : اجل انت ياسعود ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود يطالعه مهو مستوعب.............ويضربه ماجد على راسه: قصده الحبيب
.............الحيا اللي عندك من وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد:هههههههههههههههههه...................سعود حرمه...............
قام سعود معصب ومسكه من بدلته وشاله لين وقف................انخرع
المسكين حده..............وسعاد قامت مع محمد:سعود استهدي بالله
عيل...................
محمد يصيح: يماااااااااااااااااا...................يمااااااااا
ااااااااااااااا......................
ماجد: بسك محمد ..................ويشيله من يد سعود اللي عصب من كلمه
العيل...................
فيصل ظل ساكت واحمد اخذته الخدامه تنومه لانه بدى يصيح.................
وشوي طلع ماجد ولحقه سعود...........
فيصل وهو يزفر: اوووووووووفففففففففففففف......................خرعن ي
هالسعود...............
سعاد: وانت الصادق..............أنا عمري ماشفته معصب
كذا...................
فيصل...........وكأنه يتذكر: هههههههههههههه..............بس شكله يوم
قاله محمد حرمه فله...........
سعاد سكتت كأنها تتذكر: هههههههههههههههههه.............والله انك
صادق..............هههههههههههههههههه
وظلوا يضحكوا شوي بعدين سعاد طلعت فوق ...............وفيصل تفرج لين
نام.............
ظلت سعاد فوق لين الساعه وحده تقرا وتفرج على التلفزيون بعدين نزلت بتجيب
له شي تاكله
وهي ماشيه للمطبخ سمعت ضحكات طالعه من المقلط.............غريب من
اللي بيجي للمقلط عندنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وقربت شوي شوي وتسمع
ماجد:ههههههههههههههههههه.................شوي شوي علي
يارجال..............والله مااستحمل
صديقهم: هههههههههههههههههه...................حتى انا جنبي
يألمني..........
...........: هو انتم لسى سمعتوا شي...............أسمعوا هادي النكته
جديده...........هادا الله يسلمك............واحد خلص امتحانوا............
وسافر مع ابوة............قبل مايسافر وصى صديقوه........قالوة..........أذا
رسبت بماده قولي محمد يسلم عليك...........وانت تستقبلني في المطار واذا
اتنين قولي محمدين.........هو كان خايف من ماده وحده..........لمن رجعوا
السعوديه وهو في المطار شاف صاحبه...........أشر له من
بعيد................تدرون ايش قالوة صاحبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الكل: أيش قال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
..............:أمه محمد بكبرها................بتسلم عليك..............
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها
ااااااااااااااااااااااااااااااااايييييييييييي ييي
حتى سعاد ضحكت غصب...............
سعود: يامسكين.....................راح وطي هالوليد..................
عاشق وقف وهو مهو مستحمل المكان: يالله.............اسمحوا لي
شباب............ابغى اروح.............
سعاد قلبها وقف يوم سمعته عرفت انه عاشق..................
سعود: وين يارجال............تو الناس................
ماجد: بدري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق: بدري من عمرك............ابغى انام تعبان شوي..........
سعاد قلبها نغزها عليه.............تعبان ياعمري عليه...........صحيح منتي
صاحيه ايش هالخرابيط اللي تقولينها؟؟؟؟؟؟؟
وشوي كانوا ساكتين لين طلع
صديقهم الاول: يلا ابو الهش كمان نكته..................
سعاد تصنمت: هاذا اللي من الصبح يضحكهم هشام.................
وععععععععععععععععععع
هشام: اسمعوا هادي كمان حلوة ............(في مره واحد قروي راح عيد ميلاد
صديقه.............يوم خلصوا الحفله قاله القروي.......بكره عيد ميلادك
عندي)
الكل: ههههههههههههههههههه.................
سعود: سامعها انا قبل هالمره................
ظلت سعاد تسمعهم وهم يسولفوا بس كل الضحك من هشام...............
تضايقت مررررررررره انها تذكرت انها مخطوبه له.............وطلعت
فوق..................
|