كاتب الموضوع :
doode al 7aloo
المنتدى :
القصص المكتمله
وهنا الكل قام يصارخ وبتحمد لام سعود بسلامه............ودخل عليهم فيصل اللي من الفرحه كان يبكي.........والجوهره استاذنت انها بتروح مايصير تجلس بعد هذا الوقت هنا............وروحت الجوهره وام عاشق باتت عندهم...........ووصل ابو سعود والعيال الساعه 2 للبيت وكانوا هلكانين من التعب............وماقدروا يتكلموا كثير للحريم ........اجابات مختصره وبكره تزوروه بكره نروح...........ام سعود اللي ماغفت لها عين تحتري النهار يطلع............ومن الساعه سبع مسويه بالبيت زفه وهيصه............والكل قام حتى حمود الصغير صحى...........وكانت مسويه برادين شاي واحد حلبه والثاني حليب .........
ابو سعود وهو يغسل وجهه بالمغسله: أقولك يامره تراك اذيتنا.........دوبنا صلينا الفجر ونمنا............قمتى على راسي تقول عجوز ماكلين عشاها...........
ام سعود: الا عجوز ماخذين ضناها ...........وقامت تصيح...........
هنا وقف ابو سعود وهو ينشف وجهه ويربت على كتفها: يامره سمي بالرحمن..........استهدي وعيني خير..........الولد طيب وانا كلمته ومافيه غير السلامه..........انتي قولي لا اله الا الله..........
ام سعود : لا اله الا الله
ابو سعود: محمد رسول الله............
ام سعود وبتهدل بصوتها: أنا ارجاك يالغالي.............ودني لجنيني والله قلبي بتقطع من الخوف عليه.............
وقعدت تصيح بصوت عالي
ابو سعود: يامره سمي واستهدي.............ياربي لاتصيحين.............مايفيد الصياح.............ويش تبيني اسوي فيك احضنكي مثل العيال اهدي عليك...............قومي الله يهداك وغسلي وجههك وانا ابغى احمي السياره..........
وراحت ام سعود لبست عباتها وشالت اغراضها وراحت...............ابو سعود حمى السياره وركبوا..........اول ماوصلوا السيكورتي رفض دخولهم الا بعد جاهات وحبات يالله سمح لهم.............وراحت ام سعود لولدها من شافته نايم قامت تصيح ولا شعوريا حضنت ابو سعود تبكي............
ابو سعود وهو متوتر حده: انا قلت لك ان اخرتها سوالف العيال هذي (حاس نفسه شايب الاخ على المشاعر ههههههه)
ام سعود وهي تدزه بعيد: حرام عليك شوف المسيكين ............واعلي عليه...........حاله يبكي الصخر .........
وهنا صحى الولد هلى دوشه اهله
حسن : يمااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام: عيون امها .............قلب امها...............حياتها............
الاب بحلق عيونه على الاخر ....................شكله غار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسن: يماااااااا.................ايدي تعورني..............وقام يدمع.............
الام حضنته وهي تصيح: حبيبي انت................هذا مكان الابره يعورك يالغالي ............انت اشرب دوا امك حبيبتك وان شالله بتكون كويس........
الاب : يالله الله يهداك : شربي الوليد دواك ............ترى الحلبه زينه للكسور ولتجبيرها ..............وتراها تهدي النفوس و.................ناظر للعجوز بنص عين...............
الام: وتخلي القلوب تحن وتعرف الحنان ................اللي الناس ياخذوة بالقطاره............
هنا الاب ضحك على نغزتها وفهمها.................وحسن ماكان يفهم شي بس كان فرحان لاخر حد.............لانه امه وابوة عنده بالمستشفى..............وكان يوم مزحوم على الاخر .............اكثر الناس اللي دوروا على الولد البارح جوا يتطمنوا عليه............والحريم مالهن فرصه زياره ابد ............واجلت ام عاشق والجوهره زيارتهن وسعاد بعد.............ويوم راح ابو سعود يدفع تكاليف المستشفى لقاها كلها مدفوعه ومبالغ احتياطيه بعد............كبربعينه الرجال اللي دعس ولده لانه موقفه رجولي معاهم خصوصا انه كل شوي زاير .........غير بوكيهات الورد والشوكلاته اللي يدزها لهم..........
في سويسرا
اليوم كانت ام عهود ماهي طبيعيه............واحيانا تستفرغ لين معدتها تعبت............كانت البنت خايفه عليها مره لان امها ماجابت معهم الا شنطه الاسعافات الاوليه...........وابوها ماكله قلبه على امها ومو عارف يسوي لها شي.......حتى اليانسون والمريميه ماكانت معاهم.............الخدامة عملت لها شاي اخضر وشربت وهديت شوي ..........والعصر كانت صحتها تمام ..........لكن ابو عهود رفض الا يروحون اليوم الثاني للمستشفى يسوون فحوصات ويطمنوا عليها..........عهود هي اللي كانت رافضه الروحه بتاتا وقالت بتصير معى كارتيني يتزلجون.......ابوها رفض بتاتا انها تروح ومع الترجي والتبكي والتدلع رضخ للامر الواقع ............لكن اشترط انه مايطلعون لراس الجبل يعني حدهم السفوح الدنيا........طبعا عهود رضيت قدام ابوها بس ولا هي ناويه على نيه ثانيه............
ثاني يوم الصبح
عهود تجهز شنطه فيها اكلات خفيفه لو يجوعون بالطريق ...........والخدامه تحرطم
عهود: هيه كارتيني ايش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كارتيني: ماما هذا صباح مافي كويس..............فيه نور قليل ماما................فيه حاجه غلط ماما............لازم مافي روح انتي جبل ماما............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود اللي مافهمت شي: كارتين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انتي وش تهذربين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كارتيني: ماما .............هذا فيه خوف كبير على انتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لازم روح مع بابا برا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ماما هذا فيه غلط كبير انتي روحي..........بليز ماما مافي روح فوق انتي روح لحالك ماما؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود اللي حست بعيون كارتيني الخوف عليها والصدق: كارتيني انا وانتي نروح مع بعض............انتي مافي خوف معي...........انا مافي خوف معك خلاص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كارتيني اللي شاكلها قاريه الفنجال: ماما انتي في روح بس انتي؟؟؟؟؟؟؟؟انا في خوف على انتي ماما؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا في خوف واجد ماما؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود اللي حبت تقفل على الموضوع يوم شافت ابوها جاي لايكنسل الطلعه: كارتيني امشي بسرعه جهزي زلاجاتك............
كارتيني راحت وهي تهذر بلغتها وشكلها تشتم عهود
الاب: وراها هذي تقول ذابحين ضناها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود وهي حست ان كارتيني نقلت العدوه لها؟: مادري عنها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟استخفت وقعدت.............
الاب : يلا بنتي هالله هالله بنفسك وبخويتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ماوصيك............
عهود ماتدري ليش حست بالضيق وبسرعه طردت هالافكار: حسبي الله عليك تيني كانك بتجنيني معك: افا يالغالي ماتوصي حريص.............
جت الام وراحو للباص ومشوا وكارتيني وعهود طلعوا للعربات الصاعده للجبل............
في السعوديه نفس اليوم اللي سمح للنساء يزورون حسن
هايدي وهي تحط بوكيه الورد عنده:سلامات حسون حبيبي ............واااااااي اني خفت عليك مررررره
سعاد وهي تحضن اخوي: يالدب ..........موتني رعبه عليك............
حسن وهو يفلت حاله منها: بلاش كلام الافلام.............ويناظر للجوهره ..........سلمي بيدك بس...........لاتدعميني مثل هالمدرعه..........
الكل :ههههههههههههههههههههههههه
سعاد وهي ترمي عليه ورده بدلع: اذا انا مدرعه.............وش خليتوا للسمان................
ام سعود وهي تشربه الشوربه: خلينا لهم صواريخ مدري ويش يقولوا لها..............
ام عاشق وهي تسوي له تمره: هاك ياوليدي سم............خل عضمك يتقوى............
حسن وهو يناظر للبنات : الا احمد ومحمد وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد باستغراب :في البيت ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حسن : اشوا ريحتوني................عادي يسوون فيني جريمه لو شافوا هالدلال كله لي.........
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
هايدي: ماتترك سوالفك ابد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟حتى وانت تعبان...............
حسن: لو اترك سوالفي .......اعتبريني مت.........
هنا طاحت الملعقه من يد ام سعود وهي تشهق...........حسن : لا يمااااااااااا ...........هالكلام مهو زين؟............
حسن : خلاص يماااااااا............سامحيني ماراح اعيد هالكلمه ابد.............
الشوق كانت بالدوام من خلصت شرت بوكيه ورد وراحت للمستشفى........ وسألت عن غرفته وكانت بالدور الخامس........ دخلت الاصانصير ويوم بتقفله جت رجل على الباب...........شهقت من الخوف اللي جا عليها من الرجل............وشوي دخل رجال وعطاها ظهره...........
هي ظل قلبها يدق ..........برغم انها ماحاولت تبين...........ونفس الشخص برغم انه معطيها ظهره احساسه بياكله عليها..............ولا لانه قريب شم ريحه عطرها اللي عرفه على طول............ظل ساكت وهي ساكته وهم يحسون الثواني كأنها سنين ...........وفتح باب الاصانصير ومثل الصاروخ طلعت هي وطاحت منها الباقه غصب........نزلت بتاخذها .............نزل هو وعطاها ياها وللحظه كان في مس كهربائي حصل خل الكل يرتجف.............هي طلعت للغرفه بكل خوف الدنيا............وهو وقف على حيله لين ماختفت عن ناظرة وجلس بعدها على اقرب كرسي حصله.............وتم شوي..........وجهه احمر وجبينه يندي وعيونه احتارت...........تم يسأل نفسه: أنت ليش تعاملها رسمي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق اللي دخلت وسلمت وتحمدت لهم بالسلامه ..........ظلت على اعصابها الحين بيدخل..........الحين بيدخل...........ومرت ربع ساعه فرحت من القلب انه ماجا.........وأستاذنت منهم انها بتروح لانها تعبانه حدها..........ويوم طلعت مسكت قلبها وتدعي انها ماتشوفه.........وحست ان الاصانصير على قربه كانه اخر الدنيا..........ويوم ركبت وقفل وتاكدت انه بدا يتحرك................ارخت نفسها وهي تساند الجدار وتنفس الصعداء :الحمدلله اني ماشفته..............بس والله متغير بها الشهرين.............وصاير قوي.......الحمدلله ان شالله يتغلب على شعورة ......قالتها وهي تحس بحزن عميق داخلها ماتدري ليش.............قطع عليها تفكيرها صوت ازيز بسيط من الاصانصير............ناظرت ؟؟؟؟؟؟؟المفروض من زمان نكون واصلين..............وتناظر زين .............وانخرعت وفتحت عيونها على الاخر............كانت اشاره حمراء تعني عطل بالجهاز...........على طولت سوت اشاره استغاثه بالازرار لانها عارفه ومتدربه على هذي الظروف.............
كان واقف عند الشباك اللي في اخر الممر .............ينتظر خروج الزوار........ومن شافها طالعه حس عروقه بتطلع.........ليش ياربي ليش.........لازم اكلمها ..........وجا يبغى يمشي ووقف بالاخير...........هيه انت انهبلت .......هي قالت لك اخوان بس...........طيب والله حرام .........انا احبها وربي...ماتحمل البعد عنها..........هيه اتحبها وانت مابعدك تخرجت وش ذا العيب.........طيب ابو الهش يبغى يتزوج؟؟؟؟؟؟؟؟ابو الهش اكبر منك بسنتين وبعدين عنده شركه الوالد وبيتهم مهو متروس اوادم حالنا .........ايه خلك عاقل واشتغل وبعدين اخطبها........بس اخاف تروح من يدي بعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟وقطع افكاره اشارات الانذار من نفس الاصانصير.........لااااااااااااااااا...........الش وق
بدون تفكير نزل طيران للدور الارضي على الدرج.............وخبر الاستقبال اللي اتصلوا بالفنيين وخلال عشر دقايق كانوا واصلين.............لكن استغرق معالجه الباب ربع ساعه ...........الشوق كانت يالله تنفس لان التهويه عطلانه هناك وحست انه بيجيها اختناق.........وبالفعل طاحت على الارض من الدوار اللي جاها ..........وصارت الدنيا بيضاء قدامها
في غرفه حسن .........دخلت عليه الممرضه بابتسامه عشان تعطيه الابره بموعدها.........حسن شاف الابره بحزن عميق جدا.........امه حاولت تهدي عليه ..........:.ها ياوليدي لاتخاف انت رجال........الابره ماهي بمسويه لك شي..........حسن ناظر لامه باستسلام وقال.............: ولاتزعلين علي.........اخذ الابره واللي خلفوها ..........بس لاتغضبين علي يالغاليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟امه اتفاجأت من كلام ولدها اللي ماله معنى ........لانه دايما يخاف ويصيح من الابره الا هالمره ولا يبي رضاها بعد..........حبت على راسه والجوهره وام عاشق وهايدي جالسات على جنب.........جت الممرضه بتحط الابره ............اخذ حسن نفس وناظر لامه وابتسم لكن ماتدري امه ليش ابتسم........العاده يصيح ويبكي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ايش الحكايه
حسن وقفت الحياه عنده .............وعيونه معلقه بهالابره...........الممرضه تبتسم له وتسمي بالرحمن.........وتناظر لامه اللي بادلتها الابتسام............وهو بصرة والدنيا كلها لونها واحد وتضخمت عنده الابره ليمن صارت كبر الجبل من ضخمها وشكلها يقزز..................وصارت الدنيا بيضا قدامه
في سويسرا نفس الوقت
عدت العربايه فوق المكان اللي قاله ابوهم
كارتيني: ماما انتي انزل هنا...............
عهود: لا ماني بنازلها غير على السفح................ويش قولك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كارتيني: ماما انتي واجد جنان...............ماما لازم في انزل مافي كويس فوق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود: احنا بننزل على السفح وساعتين واحنا واصلين .....يعني بنجي قبل الساعه ست بساعتين خلاص...........
كارتيني انا مافي مرتاح ماما..............فيه جنان انا..............
وماتدري هايدي ليش حست بنفس شعورها لكن حاولت تسوي جو مرح وفرفشه لين مايوصلون.........وصلوا ونزلوا السفح..........ظلوا شوي يمشون وبعدين ركبوا الزلاجات برجليهم...............عهود حاولت تفرفش كارتيني.........تمزح عليها شوي .......وتضحك على شكلها شوي...........ويوم خلصوا ربع المسافه .........كارتيني بدت تتوتر كثير ..........خصوصا ان الجو كان غيم شوي بعدين صار غيم تماما..........وشوي تهب رياح قويه............كارتيني وعهود بدوا يسرعوا المشي اكثر واكثر لين مااختفت من قدامهم اسفل الجبل.........وحسوا بخوف كبير خصوصا مافي لوحات ارشاديه ولاشي ............وظلوا ماسكين بيد بعض والرياح تشتد والثلوج تكثر .............لين حست عهود ان نهايتها راح تكون هنا...........وحزنت اكثر على كارتيني اللي كانت حاسه من البدايه وندمت اللي ماصدقتها..........وحدثت مشكله خطيرة يوم تدحرجت كارتيني على الثلوج وعهود تصارخ باعلى صوتها وتناديها ....................لكن مايرد عليها الا صوت العاصفه بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تمت تبكي بروحها ............وتخاف اكثر واكثر ...............ومرت ساعه او اكثر وهي تصرخ تنادي على كارتيني لكن ماشافت شي .............حزنت اكثر وحست انها اخذت ذنب هالمسكينه اللي جايه تدور لقمه العيش الحلال وعهود دفنتها بين الثلوج..........كانت تمشي وتبكي ومايدفي خدها الثالج الا الدموع الحاره اللي تسكبها .........وكانت تمشي لين شافت اثار انسان...........فرحت من الخاطر وقالت ان شالله كارتيني...........وظلت ورا الاثر لين شافت اثار مزلاج كبير اللي يشتغل بالبترول وشافت شنطه كارتيني وزلاجاتها واثار كثيره...........عرفت ان اللي في الزلاج انقذوها .............فرحت من الخاطر وحست ان تأنيب الضمير راح........وقالت لو اموت انا الحيل بروحي مافيها شي............انا اللي جبته لنفسي ومااظلم احد معاي ابد.......ظلت تمشي والخوف يزدادا معاها والعاصه تقوى وتقوى.............لحد ماحست انها كانها تعارك للبقاء........وبعد زمان ماتدري كثير ولا قليل لان الدنيا اظلمت عندها شافت كوخ............ماتتخيلون فرحتها بشوفته..............كانت كانها تركض له وهي تزحف زحيف من قوة العاصفه.............شافت الكوخ ماقدامه مراجيح وقفت جنبه ومشت يمين................وعدت اربع اكواخ...........والخامس شافت المراجيح...........استانست من الخاطر يوم شافت كوخهم...........وفتحت الباب بصعوبه كانها تحارب اقوى الشجعان...........ودخلت وصكت الباب وراها.............وعلقت لفعتها وبرنيطتها وبتنزل الجاكيت الكبير يوم القت نظره على المكان........................وحست ان كل ذره دم وحياه في جسمها هربت منها...............
عهود اول مالقت نظره على المكان ماكان كوخهم
الاريكه غير والسجاد غيرو غير هذا وهذا الجمر كان في المدخنه .............يعني في احد موجود هنا.......سرت في جسمها رعشه قويه لمى اتخيلت انه ممكن يكون ناس موجودين هنا............على طول لبست الملفع بهدوووووء وفتحت الباب بتهرب..............هي فتحت المقبض من هنا ............والباب دفعها بكل قوة من هناك...........لان الثلوج والهوا كانوا ضاغطين على الباب ...........هالدفعه القويه رمتها عده امتار على الارض وحست ان جسمها انرض من الضربه............قامت وحاولت تقفل الباب ويمكن ربع ساعه وهي تقاتل هالباب ليمن قفلته...............وعرفت انها مستحيل تخرج للعاصفه الغاضبه هذي الا اذا كانت ناويه الانتحار.............على دوشه قفل الباب سمعت صوت من فوق الدرج...............كان يصارخ ويرطن ويقول
...............: يعني وبعدين معاكم ............أنا ماقلت مابي ازعاج راسي يألمني...........هاااااااااااااااا
عهود وقف قلبها .............مو لصوت الرجال.................لكن لانه يتكلم عربي ..............في اخر مكان توقعت تلقى عرب فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كان المكان زي ماوصفته سابقا.............الضوء كان في وسط الكوخ(الاناره الكهربائيه)..........شافت اللي ينزل مع الدرج وهي مذهوله تماما,,,,,,,,,,,,كانت واقفه على الباب والدرج على بعد خمس امتار مقابلها تماما..............(تخيلوا معي)............شافت رجلين الرجال النازل............وشوي ركبه.............وشوي بطنه وهو طالع من الدرج المظلم وانعكاس الضوء الساطع على جسمه............وبعدين صدرة.......رقبته...............فكه.....و جهه..................عيونه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تصنمت عهود مكانها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|