كاتب الموضوع :
doode al 7aloo
المنتدى :
القصص المكتمله
ومرت ايام وجت الامتحانات النهائيه (نصف السنه ).اليوم الخميس الساعه 9 صباحا
في بيت ابو عهود
عهود : آآآآآآآآآآهـ ياراسي ..........يما لحقي علي
الام تركض : ايش فيك بنتي علامه راسك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود : ماظل فيه ولا ملي متر ادخل فيه معلومات ايش اسوي؟؟؟؟؟؟؟؟
الام تظربها على راسها : خرعتيني على بالي عندك سالفه..........
عهود بضحكه : والله انا الصادقه يمااااااااا .........يملون لنا الكتب حشو معلومات وبعضها تافهه ومايستحق الدراسه ويقولون احفظوا............طوال العام سوالف معنا المدرسات وضحك والحين كل صفحه غيب ويجي منها سؤال ..............وين العدل الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام : ويش تأمرين يامصلحه الكون؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود : وبجديه: يعني لو كانوا يحولون لنا المناهج لبحوث ونشاطات.............نستمتع فيها وناخذ معلومه لمى نروح لقبرنا وهي في ذهنا ...........يايما ياحبيتي انا لمى امسك الكتاي وابدا قرقرقر دون مايكون عندي مساعد للدراسه والله العظيم بعد اسبوع او اقل ماراح اعرف السؤال لو سألتيني هو ...........طيب لو كنا ناخذ الدروس باسلوب عملي او باسلوب الفرق المجموعات كل مجموعه تكون عليها البحث والدراسه لفرع من الماده وتكون الامتحان بالنتيجه اللي حنا نطلعها مايكون احسن مليون مرة من القراءه العقيم هذي...........ولو قرنا بين الدراسه والماده العلميه والتمثيل والرسومات المطابقه وربي راح تكون مواد سهله ونجيب فيها الفول مارك.........
الام : وبتصفيق حار: ممتـــــــــــــــــــاز ............انا مادري وين منظمين المناهج عنك حبيبتي ؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود بتنهيده : آآآآآآآآآآآه ماابيهم يعرفوني ابيهم يطبقون بس...........
وهنا رن جوال عهود
عهود : الووووووووووو
منال : الوووووووووو اهلين حبيبتي كيفك
عهود بحسرة : آآآآآآآآآه ضايعه ومنتهيه بعد
منال : لاتقولين هالكلام انا بعد ضايعه .............اقولك عادي امرك
عهود : ياريت ..........ندرس مع بعض ...........وقولي لهند
منال : خلاص واعملي حسابك ...........بنام عندك............
عهود فرحت : صدق ...........والله وناسه يالله بانتظركن........
وتجمعن في بيتها وكونن ورشه مذاكره.........
في بيت ابو سعود بنفس التوقيت
سعاد : يماااااااااا حبيبتي
الام : هلا يابنيتي ...............ايش عندك
سعاد : يمااااااااا ادعي لي وربي ضايعه بهالمواد..........
الام: ومن قلب: الله يوفقك يابنتي ويرزقك من اوسع ابوابه...........
سعاد : آآآآآآآآآآآآآآآآمين
وهنا دخل ماجد اللي بعده بالجبس : هااااااااااا آآآمين.............بس على ايش
سعاد : عشان الله يوفقني ...........وربي دايخه ببعض المواد خصوصا حقت دكتور فضل
ماجد : والله انتي غبيه...........
سعاد : نعم ايش اتكرمت وقلت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : مادام انك نفس تخصص عاشق اطلبي محاضراته العام فيها كل التحديد ولا بعد الاسئله حقت المتحان .......
سعاد : صدق يعني اقدر اطلبها؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : طبعا اتصلي وخلي الشو........الجوهره تعطيكي ياها ......وصدقيني هو طيب ماراح يقول لا
سعاد : وانت قلتها ويني عن الفكره هاذي من زمان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد تتصل على التلفون الارضي ويرد عاشق
سعاد بخووووووف : الوووووووووو
عاشق : الوووووووووو
سعاد : السلام عليكم
عاشق : وعليكم السلام
سعاد : الجوهره موجوده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : أي نعم من اقولها اختي..............
سعاد : انا صديقتها
عاشق : عفوا لكن مين
سعاد انحرجت: اناسعاد!!!!!!!!!!!!!
عاشق قلبه نقز ....................هاااااااااا سعاااااااااااد ..............ان شاء الله الحين اناديها
........................
الجوهره : هلا والله بسعاد .............كيفك وشخبارك
سعاد : الحمدلله بخير حبيبتي..............اقول طلبتك
الجوهرة : تدللي ................
سعاد ..........منحرجه : صراحه مو منك ..............من اخوك
الجوهره بخبث ............أهاااااااااااااا تبين شي من عاشق
عاشق فتح عيونه : صدق تبغاني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد انحرجت من اسلوب الجوهرة: الجوهرة مو وقت مزح ...........ورانا امتحانات
الجوهرة اتكدرت من سمعت طريا الامتحانات: لاحولللللللللل لازم تذكريني يعني
سعاد : أي نعم وراي مذاكرة..............
الجوهره : طيب ويش بغيتي من قيس بن الملوح
عاشق صفقها كف خفيف على خدها : احترمي نفسك
سعاد بضحكه : هههههههههه تستاهلين جزاك واقل بعد
الجوهرة كذا يعني: طيبي خذي الولهان واطلبيه بنفسك وفرت التلفون بوجهه وراحت زعلانه
سعاد : لااااااااا دخيلك الجوهرة لاتزعلين ...............زخلاص بطلت اضحك.........وساد صمت عرفت سعاد انها زعلت وراحت
عاشق مسك التلفون وسكت
سعاد بهمس لماجد : مااااااجد تعال كلم الرجال ...............ماجد ...............
ماجد : والله انتي اللي محتاجت له مو انا.........
سعاد بغضب : حسبي الله عليك بس
عاشق : هههههههههههههههههه والله انا مااعض صدقيني
سعاد انفشلت حدها: ..............................
عاشق : امري سعاد ايش بغيتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد : ابي مذكراتك مالت الدكتور فضل السنه الماضيه
عاشق : ماطلبتي شي العصر عندك
سعاد : مشكور ماتقصر ومع السلامه
وقفلت وماانتظرت رد
عاشق : هههههههههههه هذي مشكله بنات اليومين ............متسرعات دايما ومافيه صبر
وراح العليه ونزل مذكرات الدكتور ومانسى يحط ورده مجففه بالداخل وغلفهن وارسلهن مع السايق قبل العصر بعد
ومر اسبوع على الامتحانات ويوم الاربعاء عهود كانت نايمه الظهر وعلى الساعه 3 العصر قامت مفزوعه
عهود : أهه بسم الله الرحمن الرحيم
الام دخلت على صوت بنتها: بسم الله عليك وجابت كاس مويه اشربي يابنتي
عهود شربت : الحمدلله
الام : ايش فيكي يابنتي خوفتيني
عهود : حلم يماااااااا من ثلاث ايام اشوفه مخيف جدا ومرعب
الام : تعوذي من ابليس هذا من الارهاق............
عهود: يمااااااا حلمت اني امشي بمكان ابيض ناااااااااااصع ولا احلى منه ........فجأه ادخل مغاره مظلمه ويطلع منها ذيب ناعم فروة مرة وانا كنت بردانه .........قمت تدفيت بفروة وهو يناظر لي ............فجأه قام وعضني وجرحني..........وانا قمت اصيح وهو يدور حولي كأنه كان جايع وبعدين ندم............
الام : هاااااااا وبعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عهود : مادري اختفى الذيب مادري وين راح ..............وانا قعدت اصيح وابكي .............وشوي دخل حصان اشعل .............قعد يصهل على وانا ميته خوف وبعدين..............قعد يلثم جرحي بشفايفه ولسانه لين ماطبت وشالني عليه وانا قمت مفزوعه..............
الام تضم بنتها : مع انها مافهمت معنى الحلم لكنها خافت على بنتها مررررررررررة ........يمكن هي غريزة الامومه عندها...........
عهود : هاااااااا يماااااااااا عرفتي معنى الحلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام : لاوالله يابنيتي قومي وضي وصلي ركعتين لله عسى يفرج كربك يابنتي
عهود : ان شاء الله يماااااااااا
وتمت الايام تمر وخلصت الامتحانات واهل ابو عاشق سافروا ال****ه عشان يسلمون على جدانهم وعمامهم
وعهود واهلها راحوا عمرة واهل ابو عماد راحوا رحله بحريه ومابقى بالرياض الا ابو سعود واهله
يوم الاربعاء الساعه 4 العصر بعد الصلاه
ماجد وهو قاعد يطاله التلفزيون:أوووووووووف وبعدين يعني............
سعاد : وبعدين ايش .............ايش فيك ياخوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : مليت من القعده ...............سعود يسافر مع اصحابه وانا انحكر بالبيت ...............
سعاد : والله ماحد له دخل رجلك اللي بعدها مجبسه .............ماخلت لك فرصه تطلع............
وناظر وقال : ايو الله وانتي الصادق ...............وتذكر كتابته الشوق وتم يطالعها بدى الحبر يخف لكن مااخليه اعيد عليه عشان يبقى
سعاد لاحظت: الا صحيح ماجد من اللي كتب لك هالذكرى الحلوة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : هاااااا .............. محد ..............تذكر ياغبائي محد كيف ............هذا صديقي هشام
سعاد من سمعت اسم هشام تضايقت: طيب خلاص انا باروح اكلم الجوهرة
ماجد انتبه: صدق والله .............سلمي عليهم كلهم في خاطره (وعلى الجرح خصوصا)
سعاد طلعت فوق ودقت من جوالها ..........الجوهرة واهلها كانوا على البحر وهي والشوق كانن يمشن وامهم تحضر الطعام وعاشق سمع دقه جوال وراح للسيارة وشاف اسم سعاد ............فتح الخط على طوووول بدون تفكير.........
سعاد : الووووووووووو يالعياره من لقى احبابه نسى اصحابه هااااااااااااا
عاشق ابتسم : لا والله انتو بالقلب دايما..............
سعاد .......طاح قلبها بين رجولها وتناظر رقم الجوهرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.............
عاشق : سعاد ماعرفتيني:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد: ..........................
عاشق : انا عاشق...............
سعاد : هـ هـ هلا عاشق
عاشق : كيف حالك ان شاء الله بخير.................
سعاد : الحمدلله .............وين الجوهرة.............
عاشق : تمشى ع البحر وبعيده شوي.........
سعاد بخاطرها ياحظها تمشى ع الكورنيش مو مثلي: طيب مع السلامه.........
عاشق ع طول:
لحظه من فضلك دقيقه...............
أبشرحلك انا الحقيقه.................
عطني من وقتك ثواني.............
خليتني وراك اعاني...................
اسمع لي ماقدر اخبي............
الشوق يللي في قلبي...............
ودي دربك يجي دربي..............
أبا اوصلك باي طريقه.............
فاق خلاص احتمالي...........
آآه لو تحسي بحالي............
من زمان زانت ف بالي............
ماعاد فيني صبر اطيقه..........
آه انت ياعذابي............
فيك تراه زايد اعجابي..........
ذايب انا حيل قيك.............
وكانت هذي هي الحقيقه........
سعاد .............
عاشق .....وحس بحجم الغلط اللي سواه: أناااااا اسف اختي ........والله غصب عني.......ماحسيت بعمري الا وانا اقوله...............
سعاد ..........................
عاشق : طيب قولي شي اتكلمي ............لاتخليني اندم اني تكلمت...............
ماجد : ماهقيتها منك ياعاااشق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكانت سعاد منبهته بدخول اخوها عليها اللي حس ان في شي وخذا الجوال منها وهي كانها صنم عرفت انو الحين بتصير مصيبه اكيد...............
عاشق : مين سعود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : سعود ولا ماجد ايش تفرق عندك ياولد الاجواد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : اعذرني ياخوي والله ماحسيت بحالي ..............كني مخدر ..............والله الغلط راكبني من ساسي لراسي .............والله اختك ماعليها كلام..............
ماجد : الغلط عليك ترد على جوال اختك .............وبنغزة ..........أنت دايم تسوي كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : ارجوك ياماجد لاتفهمني غلط ...............والله ماحسيت الا وانا ارد عليها يوم شفت اسمها واختي مو قريبه كانت برا بعيد..............
ماجد : مع السلامه .............وقفل بدون ماينتظر الرد
عاشق .........خاف على سعاد مرررررة وكان عارف ان اللي سواه مصيبه كبيره؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق يطير على الجوهرة
الجوهرة والشوق كانن يتكلمن وهن يتمشن
الشوق : اقول الجوهرة متى ناويه تسافرين ؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة : اسافر ليش؟؟؟؟؟
الشوق : عشان تجهزين حق عرسك........
الجوهرة بضحكه : ومن قال لك اني محتاجه اسافر عشان اجهز لعرسي؟؟؟؟؟؟
الشوق بخجل : والله مادري كلهم يسافرون عشان يجهزون حق عروسهم........
الجوهرة : كل اللي يسوون كذا مظاهر وبس ...............يعني ايش ناقص بلادنا يعني روحي أي مركز بتلقين احلى الماركات ..........واحسن الاقمشه ..........واذا بغيت شي معين افتح النت واختار الموديل اللي ابي واوديه لاحسن الخياطين...........واذا التزم شي اروح جده ولا ال****ه صدقيني مافي شي مو موجود عندنا........
الشوق : لكن هناااااك ارخص بكثير......
الجوهرة : احسبي معاي ...........فرضا باسافر للبنان القريبه .........الطياره تكلف المبلغ الفلاني..........والشقه او الفندق مبالغ مو سهله ..........والمواصلات بعد ...........ولاتنسين المطاعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ولازم نزور الاماكن السياحيه...........احسبيها ببساطه تلقين فرق السعر مو شويه وانا اسواقنا ارخص الف مرة من الاسواق هذيك حتى لو كانت رخيصه بعينكم
الشوق : والله انت الصادقه كيف فاتني هالشي
وهنا وقفن شافن عاشق يركض يمهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
الجوهرة : بسم الله ايش فيه عاشق يركض؟؟؟؟؟؟
الشوق : لايكون اهلنا صار لهم شي..........
الجوهرة مسكت قلبها : لا ان شاء الله.........
جا عاشق : الجوهرة خذي دقي على سعاد الحين............
الجوهرة : ليش ايش صاير ..........
عاشق وهو ماسك ايديه ..........أيييييييييييه مصيبه صارت الله يستر بس.........
الشوق : ياساتر يارب ............ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة تتصل : وبخوف كبير : جوالها مقفل ؟؟؟؟؟؟
عاشق جلس على الرمل وحط ايديه على راسه : يااااربي .....والله بيذبحها اخوها اليوم؟؟؟؟؟؟؟
الشوق مابقى فيها عرق صاحي : لييييييييش ياخوي ايش صار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وجلسن قدامه على ركبهن وهو قال لهن السالفه
الجوهرة بخوف وعصبيه وصريخ : ليييييييييييش تسوي كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : حرام عليك بنت الناس ............ايش بيسوي فيها اخوها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق وهو شوي وتفر الدمعه من عينه: مااااااااااااادري من شفت رقمهاااااااا ماحسيت بشي كأني مخدر؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق بعصبيه : الله يلعن الحب وسنينه................
عاشق بعفويه : أنا ماأحبها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناظرن فيه : أييييييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق ناظر تحت واستحى : أنا ميت فيها ..................يابنات والله احس اني باموت لمجرد تخيل ان اخوها بيضربها ...........والله لو في يدي لاطير لها طيران ................يابنات شوفن لي حل ...........وكأنه يتوسل لهن .............ورحمه اهلكن ماتتركنها كذا.............
في بيت ابو سعود لحظه ماقفل ماجد الخط
سعاد بدن دموعها انهار...........
ماجد : قفل وطالع اخته وتم ساكت ...........
سعاد : .................والله ياخوي.............
ماجد ع طول بكل قوته ضرب الجوال على الجدار وتحطم لالف كسرة وكسرة
سعاد : ارجوك ياخوي وقربت عداله...........
ماجد ........مااستحمل عصب حده...: ضرب اخته طراق طاحت على الارض من قوته وهي تصيح.........
ماجد : الغلط علينا انا عطيناك حريه زايده ووثقنا فيك................
وطلع وهو يصفق الباب بقوة وطلع برا البيت يمشي على عكازه
الام ناظرت فيه وهو خارج وركضت لبنتها
ام سعود شافت بنتها على الارض :يمااااااا بنتي ......سعاد حبيبتي ايش صاير
وتعدل سعاد
الام : سعااااااااااد؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد : .......................
الام : حســــــــــــــــــن ..............فيــــــــــــــصل ............لحقوا علي ياعيال........
العيال كلهم حسن وفيصل واحمد ومحمد جاو ركض
فيصل : ايش فيه يمااااااااااا
الام ماردت : اركضوا ياعيال وقفوا سياره تكسي تعال ياحسن ساندني وهات محمد العبي تحت بسرعه
كل واحد ركض ..........راح ينفذ اللي قالته امه كانهم فرقه عسكريه
الام عرفت ان اللي صار شي مو سهل خلا ماجد بها العصبيه وبعد ضرب اخته
فيصل طلع ومالقى تكسي ولف للشارع الرئيسي وبالزور وقف تكسي لان ابوهم مو في الرياض وسعود مسافر ماكان عندهم احد يسوق
وحسن ساند اخته ومحمد جاب العبي واحمد قعد يصيح خاااااااااايف
وركبوا بالسياره وجا حسن بيركب الام منعته وخلته يجلس عند احمد ومحمد وقالت لهم يخبروا ماجد انهم راحوا المستشفى
وفي المستشفى
الدكتور يفحص : اختي منو ضربها...........
الام : والله مادري ايش اقولك يادكتور؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور: الضربه كانت قويه ...........وهي حصل معها هبوط حاد بالضغط ادى لاغماءها
الام : ياحسرتي على بنتي...............
الدكتور: لاتخافين اختي أعطيتها رافع للضغط وشويه مسكنات ولازم تبات عندنا........
الام: ياويل قلبي عليها............
الدكتور : لاتخافين عليها ان شاء الله بخير...........
الام :مشكور يادكتور ماتقصر ...........وراحت تتصل في جارتهم تدير بالها على العيال الليله.........
وماجد ظل يتمشى شوي : انا ايش سويت؟؟؟؟؟؟اختي قعدت تدق على صاحبتها مو خصها انه يرد عليها عاشق ........بس ليش ماقفلت الخط ........ليش كانت تسمعه وهو يقول قصيدته؟؟؟؟؟؟؟؟؟مهما كان حتى لو ..........حتى لو كانت تحبه المفروض تقفل بوجهه.............خلص تفكير وراح للبيت بيتكلم مع اخته بهدووء
ودخل مالقى احد ولقى ورقه تقول انهم عند الجيران........راح مفزوع وقاله حسن انهم بالمستشفى وطيران راح للمستشفى ووصل غرفتها وظل واقف.........
وشوي شوي فتح الباب
امه كانت جالسه على الكرسي وشافته ولدت بوجهها غاد دليل انها زعلانه عليه
ماجد : بهدوء : السلام عليكم يماااااا
الام : ..................
ماجد طاح على رجل امه : الله يخليك يمااااااااا ردي علي ........وربي اموت لو زعلتي علي.........
الام: تحاول تمسك حالها بس ماقدرت : طاحت عليه وحبته على راسه...........ياوليدي ........ليش على اختك كذا ماربيتك على الضرب ..........وهذي وحيدتي وربي لوصار لها شي مااسامحك لين مااموت......
ماجد : يايماااااا والله عصبت وماتحملت ::...........ارجوك يمااااا لاتزعلين علي ...........
الام : ياوليدي ليش على اختك كذا:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : يمااااااا مو ضوع وانتهى مااحب افتحه ........
هنا سعاد فاقت: يماااااااااا ..........آآآآآآآآهـ ابي ماي..........
وامها بسرعه جابت كاس مويا...........وتشربها
ماجد : مسح دموعه بسرعه ماحب اخته تشوفه ندمان............
الام: سلامتك يابنتي ............ايش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد : والله يايما ماسوت شي ..........كنت اتصل في صديقتي ورد على الجوال اخوها ..........وماقدرت اقفل بوجهه كان يتكلم ........بدخله ماجد ...........والله يايما ماسويت شي ..............وقعدت تصيح
امها تمسح على راسها : خلاص يابنتي ماصار غير الخير ان شاء الله.............المهم انتي تكونين بصحه وعافيه...........ماعندي غيرك يابنتي والله صياحك يقطع قلبي.....................
سعاد : لا ..........خلاص يماااااااا ماراح اصيح.............
ماجد طالع لها وهي كل هالوقت ماشافته: سلامتك سعاد ماتشوفين شر...........
سعاد انصدمت يوم شافتها وقعدت تصيح بهدووووء:............................
ماجد : انا ان شاء الله بامر عليكم بكره ان شاء الله....................
الام : مع السلامه .............صح جيب اخوانك من عند الجيران لاتخليهم هناك.............وشوي شوي عليهم.........
في ال****ه طول فتره المغرب والجوهرة تتصل عليها وجوالها مقفل
عاشق وهو راد من المسجد : هااااااااا الجوهرة حد كلمك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة بخوف : لاااااااااااااااا
عاشق : ياويل قلبي انا اكيد ذبحها اخوها............
الشوق: محد يعرف بيتهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة الا : انا اعرفه.........
الشوق :عطيني ياه انا اتصل فيه وانت تمي تحاولي على جوالها
وقعدت تتصل............بدخله ماجد البيت
ماجد يرفع السماعه : الووووووووووو
الشوق حطت ايدها ع السماعه : رد رجل ايش اقول؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة بهمس : اطلبي سعاد
ماجد تم شوي محد يرد : وبعدييييييين معكم يال ماتستحون.........وبيشتم
الشوق : الووووووووووو السلام عليكم........
ماجد : ..................................
الشوق : الووووووووووووووو
ماجد بتردد: ال.........الش..........الشوق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق طاح بيدها ..........هذا ماجد : لاحول ايش اقول الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظ
ماجد : وعليكم الف سلام ورحمه.............
الشوق : لو سمحت اخوي سعاد موجوده؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد من سمع اسم سعاد رجع للواقع وتكدر : لا مو موجوده................
الشوق : متى بتيجي باكلمها....................
ماجد : مادري يمكن بكره او بعده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق خافت :ليش وين هي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد ماحب يفضح حاله.: عند صديقتها...........
الشوق حطت ايدها على السماعه : بهمس : يقول عند صديقتها..........
الجوهرة : اسئليه أي وحده؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق : لو سمحت أي وحده منهم ابيها ضروري..........
ماجد : مادري ماقالت لي
وحب يسكر : يلا مع السلامه انا مستعجل.............وقفل
الشوق : قفل الخط
عاشق : أي صديقه بتبات عندها ليلتين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة : مستحيل لانها مرة كانت بتبات عندي ماخلوها اخوانها
عاشق طاح على الارض منهار : ذبحها اخوها..........
الشوق : عين خير اخوي ............لو ذبحها ماكان يكلمني بكل هدووووووءءءء
عاشق : اجل وينها.......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة كمان نص ساعه وبحاول اتصل فيها...........
ماجد راح لجيرانهم وجاب اخوانه ودخل ينام والخدامه جهزت لهم عشى وامهم كل نص ساعه تكلمهم
الجوهرة : باحاول اكلمهم الحين يمكن القاها
عاشق : ان شاء الله تحصلينها............
الجوهرة: الووووووووووووووو
محمد: الووووووووووووووو
الجوهرة : مين حمودي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد : لا انا محمد..........
عاشق والشوق ابتسموا كلميه
الجوهرة : هلا والله محمد الشاطر .........كيفك؟؟؟؟؟
محمد : مو طيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجوهرة باستغراب : لييييييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد : بس.................
الجوهرة : طيب وين سعاد ............ابي اكلمها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد : سعاد ..............مسكينه مهي هنا.............
الجوهرة : وين عند صاحبتها............
محمد : لا .........سعاد وامي بالمستشفى..........
الجوهرة حطت يدها على قلبها : مستشفى!!!!!!!!!!!!!!!
عاشق والشوق يناظرون ببعض وهم مذعورين: مستشفى!!!!!!!!!!!!
محمد : ايوا
الجوهرة : ليش امك تعبانه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد : لا ..........سعاد اناديها وماترد علي................
الجوهرة بانهيار : سعاااااااااااااد
عاشق حط ايده على راسه ..............والشوق ربتت على كتف اخوها
محمد : ايوا وماجد معصب مرة وقال لاحد يكلمه وامي كل شوي تكلمنا............
وهنا جا فيصل وخذ التلفون من محمد
فيصل : الووووووووووووو
الجوهرة : ايوا هلا فيصل
فيصل : من معااااااااي
الجوهرة: انا الجوهرة ماعرفتني.........
فيصل : الا انتي خطيبه عماد...........
الجوهرة استحت : ايوا ............بغيت اسأل ايش فيها سعاد
فيصل : مافيها شي تعبانه وودتها امي المستشفى..........
الجوهرة : يعني محد ضايقها .............
فيصل : لاااااااا ............ الا ماجد زعلها ليش مادري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
فيصل : يلا مع السلامه الباب يدق..............وقفل
الجوهرة قفلت : سمعتوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق : ايش نسوي الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشوق :مابيدنا شي ...........ياخوي لو تنسى هالبنت بيكون احسن
عاشق : الله لا يقولها............
الجوهره: خلاص ياخوي اللي صار صار ولو درا ابوها مستحيل بيرضى فيك
عاشق : انتو ادعوا الله يستر بس...............
وفي بيت ابو سعود بنفس الليله
هشام يتصل في ماجد : الوووووووو
ماجد : الو ..........هلا والله هشوم...........
هشام : كيف حال البنت اللي ماتطلع من البيت بسبب الجبس هههههههههههههههههه
ماجد : دخيلك ماني ناقص مزح وغيره ..........اللي فيني كافيني........
هشام وبجديه : ليه خير يابويا ....ايش صار لك؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : اختي تعبت علينا.......ودخلناها المستشفى.............
هشام انخرع حده: ايه........بتقول ايه انتى؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : لاسلامات لاتنخرع............اختي تعبت شوي بس...........
هشام : وصحتها داحين ..........كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : الحمدلله بخير لكن بيقول تريح لها يومين........
هشام : الف سلامه عليها......أنشالله عدوينها يابويا..........
ماجد : ماتقصر مع السلامه............
ثاني يوم الصبح...هشام راح للمستشفى واشترى بوكيه ورد يغلب عليه اللون الابيض ..........وكتب بطاقه تمنى لها الشفاء وارسلها مع الحارس
سعاد سمعت الدق: ادخل............
الحارس : صباخ الخير ...........ماما............
سعاد: ماما فعينك ان شاء الله............قال ماما.............نعم ايش تبغى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الحارس: هذا في ورد ...........جيب واحد وقال..........ودي غرفه 54نساء...........
سعاد :اشوف عطني ياها..............واخذت البطاقه
الازهار ذبلت.............
الورود غفت................
الحياه فقدت............
كل العيون حزنت..............
كل المشاعر نامت..............
كل الكون سكت............
بانتظار خروج السعاده......
التي رقدت على البياض...........
وهي قلب البياض..........
نقاء لاحدود له.........
وحب لا نهايه له.............
نهايه البطاقه كتب
(مع تمنياتي بالشفاء العاجل ..........هشام)
سعاد: هذا تجنن ولا ايش صار لعقله.............وقطعت البطاقه مع انها جميله جدا.........
ويوم الخميس العصر طلعت سعاد من المتشفى وراحت بغرفتها ترتاح وسمعت دق على الباب
سعاد : ادخل.........
ويفتح ماجد الباب شوي.......:ادخل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد سكتت: ...................
ماجد دخل شوي شوي ...........كيف صحتك الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد : الحمدلله
ماجد : افتحي الدرج اللي يمك................
سعاد : ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد : مفاجأه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وفتحت الدرج لقت هديه مغلفه
ماجد : عاد افتحيها لاترديني
سعاد فتحتها لقت جوال جديد وشريحه وابتسمت شوي
ماجد : ايوا عاد اضحكي : رفعتي معنوياتي..........
سعاد : أنااااااااااااا
ماجد قاطعها: لا انا ولا شي.............انا غلطان وانتي غلطانه............ وخلاص اللي صار صار
سعاد عرفت انه بعده شايل عليها
ماجد بضحكه: صافي يالبن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد : حليب ياقشطه.............بس
ماجد : بس أيش...........
سعاد : مابي الجوال.............
ماجد :ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعاد : خلاص اخوي.............هديتك على عيني لكن اعطه فيصل...........انا طابت نفسي عنه
ماجد حزن: خلاص مايصير غير خير انشالل...........
ومرت الايام سراعا عاشق ولاهو قادر يقرب لسعاد.........وزياد يحلم باليوم اللي يتخرج فيه عشان يحقق حلمه..........وماجد مايدري ايش يصير له............اما العشاق (عماد والجوهره)فهم عالم ثاني
وانتهت امتحانات الترم الثاني وجا الصيف...........
|