كاتب الموضوع :
doode al 7aloo
المنتدى :
القصص المكتمله
ومر حوالي شهر ونص وماجد والشوق عايشين احلى حياه...وفي يوم دق الباب....وطلعت تفتح الشوق...وشافت حرمه بالعشريينات من عمرها...واضح نها اجنبيه ويمكن اوروبيه...شعرها اشقر بني.....واثار البكاء الطويل على خدودها.....ومعاها توم اطفال عمرهم سنه ونصف واقفين جنبها....وبيدها طفل ....
المراه : السلااام...عليكم(بصعوبه.)
الشوق: وعليكم السلام..
المراه: ه..هل هذا منزل...عاشق؟؟عاشق يوسف ال****
الشوق مسكتقلبها: ايوة هذا هو....مين انتي؟؟
المراه وبصياح: أنا....زوجته..
الشوق والصدمه على وجهها : أيييييش؟؟
المرأه: زوجته....انا مغربيه الاصل...ومسلمه...
الشوق: الافضل لك انك تدخلي...دخلتها وجلستها وجت جدتها اللي انبهرت من المراه وهيئتها..
المرأه: اسمي...اللاسلمى...وامي مغربيه وابي فرنسي....وعشت حياتي كلها بفرنسا....وأقرباءنا اخبرونا بان صديق لهم سعودي سيزور فرنسا...وطلبوا منا ان نرحب به...وحينما رأيته اعجبت به من النظره الاولى....وتقدم لخطبتي بسرعه...وتم الزواج اسرع....ولا تسألي عن الوظيفه حيث عمل لدى والدي بشركته...وتوفي والدي بعد ذلك بشهران....واصبحت الشركه لي وله....وقد انجبت يوسف...واسحق....وبعدها انجبت فيوليتا....وانا الان حامل منذ شهران...وقد كنت سعيده جدا معه...(وترجع تبكي مره ثانيه)....ولكن..
الشوق: ولكن ايش؟؟
المرأه: توفي بحادث سياره منذ شهر تقريبا......ولم اعلم اين اذهب....حتى وجدت جواز سفره وبعض رسائل لم يرسلها لهذا العنوان فارسلت شركه خاصه واخيرا عثرت عليكم...لم ارغب لاولادي ان يكونوا بعيدين عن عائلتهم
الشوق ماسمعت باقي الكلام من الصدمه: عاشق مااااااات.......وبدون مايودعنا.......وكيف جاله قلب يقاطعنا طول هالفتره...؟؟
الجده: انا لله وانا اليه راجعون...عاشق مات؟؟
الشوق بخوف: وكيف تثبتي لنا صحه كلامك؟؟
اللاسلمى: هنا...وطلعت لها قسيمه الزواج.....ومجموعه صور ملتقطيناه لبعض ومعاهم الاولاد.....وناظرت لها الشوق اكثر....وهنا اتفاجأت انها بها شبه كبير من سعاد......وتحضنت وقعدت تبكي معاها.......
وصار عزى والكل عرفوا بوفاه عاشق وجو يعزوا.....والعوض كان بابناءه ......ورفضت انها ترجع لباريس سلمى لانها ماكان لها احد هناك امها وابوها متوفين واهلها اللي بالمغرب ماتعرفهم......وهنا اهل ابناءها خصوصا انها حتاخذ الجنسيه......وحولت اعمالها كلها للرياض.....
وبعد اسبوعين رجع سعود......وخافت عهود انه خلاص بيطلقها......لان الوقت الكافي مر......وزارهم يوم وطلب منها تجهز اغراضها عشان يروحون البيت.......اول مادخلو
سعود: قبل أي شي أبي أسألك...
عهود خافت لانه سريع وصريح: أتفضل..
سعود: الورقه اللي لقيتها بالمستشفى.....ويوم وريتك ياها هذاك اليوم اغمى عليك لمن كتبتيها؟؟
عهود ناظرت للارض: للي هو.....خلاص....الله يرحمه...
سعود بخوف: مااااات؟؟
عهود: من زمان....
سعود بحسره: وهذا اللي ورطك من الاساس......
عهود تمنع الدموع: ارجوك....زمان ومضى....
سعود: والاغنيه اللي غنيتها ليله زفاف اخوي من كل قلبك؟؟؟
عهود: مادريت انك تسمع والا..
قاطعها سعود: من قلبك؟؟
عهود: ايه...من كل قلبي...
سعود: اجل استعدي بكره ان شالله.....
عهود: لايش؟؟
سعود: عشان نروح لشهر عسلنا الموجل..
عهود فتحت عيونها: أشلووووون؟؟
سعود اكتفى بالابتسام...
عهود والدموع بعيونها: يعني انت؟؟انت...سامحتني؟؟
سعود سكت بس كتب على ورقه:
مسموح.....مسموح....مسموح
يامن ملكت الروح...
ماقدرت عهود الا انها تضمها وعيونها مليانه دموع....ماهي أي دموع...دموع الفرح والحب والثقه...
رؤيتي للروايه
سعود وعهود جميعا سمعنا عن قصتهم وانا هنا احببت ان اوجه له بالذات تحيه لصبره وشهامته على فتاه اغواها ذئب من الذئاب وان كنت انا قد لطفت الاحداث وجعلت زياد كالمغلوب على امره ولكنهم جميعا اخطأو...
سعاد وهشام وعاشق ثلاثي جميل.....احببت ان أوصل من خلاله انه ليست الدنيا كلها حب ولونها وردي.....وان الحب ليس شرطا لحياه سليمه بالعكس قد تكون بدايتها كره لكن مع العشره والموده يتحول لحب حقيقي...
الجوهره وعماد: مثل على الزواج التقليدي ....الذي في الاغلب ينجح ..الا ماندر..
فيصل وهايدي: كانت بدايتهم جميله لكن تهور وحماقه فيصل هي اللي خربت كل شي....
شاكر مكسور......وهايدي قبلت به لانها تعرف انه سيفهمها وهي تفهمه...فكانت نهايه مقبوله...
ماجد والشوق....الاثنين هذولي صدعوا براسي انا...ليش...لان 60 % من هذي الشخصيه بخلاف الجمال...هي عن حياتي انا...وعن احداث وقعت لي انا...وكما يقال...مالانستطيع تحقيقه بالواقع...فالخيال مجال خصب له..
النهـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــاية
وان شاء الله تكونون استمتعتم بالقصة
|