لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-04-11, 02:22 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,315
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *أسيــ الحب ـــرة * المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تـــــــــــــــــــــــابع البــــــــــــارت الاخيـــــــــــــر الفصل الثاني
محمد: وين مدام ديما

ديما: يا هلا وغلا وصلت مدام ديما
محمد حبيبي شنو هالزيارة المفــــــــأجاة وتغمز له
وتبتسم

محمد: لا مفأجاه ولا شيء بس حبيت اعطي ناس على كد قدرهم

ديما : شنو تقصد

محمد : هـــــــــــذا ويحذف أي يرمي الصور عليها

ديما: ها
يووووووووووووووووووووه
ما هقيت وعد توصل هالدرجة من الدناءه
اشهد انها خائنه ما تستاهلك

محمد: جـــــــــــــــــب
ولا كلمه
وعد اشرف منك
ادري انج انتي اللي مركبها هالصور وارسلتها لي
واللي قال لج ان طلقتها جذب
وعد حياتي وعمــــــــــري

يا ديمــــــــــــا هذا اخر تحــــــذير لج صدقين
محمد زمان أول تغير صدقين اقدر انقلب للوحش اذا فكرتي مره ثانيه تحاولي تفرق بيني وبين وعد


ديما : محمد مستحيــــــــل تخلى عنك انا احبك

محمد: ههههههههههههههههههههههااااااااااااي
قبل ثلاث سنين تخليت عني عشان الفلوس
واذا تبين فلوس قولي لي
واخذي وحذف لها فلوس
أي اهانه اهانة كبيره

محمد: واذا ما كفى اعطيني خبر اعطيك اكثر
وداعــــــــــــــــا


ديما: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالا
اكـــــــــــرهك محمد
صدقني بتندم على الحــــــركة هذاي بتدفع ثمنها غالي
ههههههههههههههههههههههههه
شكلك بتخســــــــــــر وعد وهي حياتك ولا تقدر تعيش من دونها


اما عند وعد قاعده تتمشى في حديقه بيتها وحزينه ما الوم حزن قلب مؤلم
تمشي وهموم في قلبه تهـــــــــز جبل
وحتى ما حست بحس احد خلفها

محمد: مســــــــــــــاء النور والحب
جيت وكلي رجى ان تســـــــــامحني حبيبتي
واهديها احلى ورده لاغلى ورده
وابوسها مثل طفلتي
رضيتي او للحين زعلانه

وعد: للان واقفه مصــــــدومه مو مصدقه محمد واقف جدامه

وعد: محمد

محمد: يا عيــــــــون محمد

وعد: جذي يا محمد تشك فيني
ما اصدق انا وعد مستحيل اخونك
اموت ولا اخونك

محمد: يا حبيبتي الشيطان كان شاطر ولا تنسين انا غيوروانت نور عيوني
بغيت اموت لما شفت صورج
انتي عرضي
حسبي اللي كان له السبب
صدقين مستحيل اجرحك او اتركك مره ثانيه
انا ما اقدر اعيش من دونج
بدونج الحياه ما له طعم
انت حيـــــــــاتي

خلاص طاح الحطب

وعد : اكتفيت بابتسامه
هذا حبي واللي يحب يسامح
ما في انسان ما يغلط
كافي حزن نبي نعيش حياتنا فرح
لو فكرنا باللي جرحنا وعذبنا ما عشنا
سامح اللي يحبك

وعد: وانا اقدر على فراقك

محمد: وهو يبوس راسه
الله لا يحرمني منج يا الغلا

وعد: محمد

محمد: يا عيون محمد

وعد: حياك الغدا جاهز

محمد: لا انا شبعت من شوفتج ويا عيوني العرس بعد شهر مو قادر اصبر

وعد: اللي تشوفه

محمد: تأمرين بشيء انا طالع

وعد: لا سلامتك
محمد: الله يسلمج باي

اما ديما انهارت وبس ترمي الاغراض وتكسر

ديما: مستحيــــــــــــــــل يا محمد احبك

عاليه: محمد صدق كان حبج ولكن بعتي هالحب لاجل المال
تتوقعين يرجع لج عادي
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالا
اللي ييبع حبه الوحيد مستحيل يعود
انت بعتي خلاص

ديما: ولكن كان ظروفي قاسيه كنت ما القى فلوس خبز
شلون ولا تنسين بعد اخوي مدمن وشلون يطلع من السجن
انا احب محمد ولكن الظروف فرقتنا
بعت روحي عشان اطلع اخوي من السجن واعالجه من ادمانه

عاليه: يا ديما احنا نعرف عدل وانت اعز صديقه ولكن الدنيا فرقتنا

ديما: عاليه اشتقت لج انت اعز صديقه
تكفين لا تتركيني وحدي انا محتاج لج

عاليه: مستحيل اسامحج نسيت غلطتج او لا
انتي حتى بعتي صداقتنا
تذكرين شلون غدرتي وخليت اخوج يعتدي علي
ليش ما ساعدتيني
انت صديقتي وعمرنا ما افترقنا وتدرين ليش ما تزوجت للحين وانتي السبب واخوج المدمن
واما اختي وعد ابعدي عن زوجها محمد
مستحيل اخليج تدمرين حياتها مثل ما دمرتي حياتي

ديما: عاليه

عاليه: اشششششششششششششششششششششش
ما ينفع الكلام
هذا الكلام بقلبي سنين كاتمه وجاء وقته
كل واحد يعرف قدره
نصيحه ابعدي عن محمد او تعرفي شلون اسوي تذكرين انج اللي ذبحت اخوج
وانا شاهده باستخدم هالشيء
ابعدي عن محمد و وعد

ديما: عاليه بابعد عن محمد و وعد وبس تعودي لي اعز صديقه

عاليه: يا ديما صداقتنا ماتت قبل سنين وانتي اللي ذبحتيني

ديما: ابوس رجلك لا تتركيني هذا القصر والفلوس ما تشتري الحب والصداقه
انا توبت خلاص خسرت محمد و بس ما ابي اخســــرك

عاليه وهي واقفه على الباب ودمعه على خدها : يا ديما خسرتيني من سنين قبل لا تخسري محمد
وداعا يا صديقتي يا عزيزتي
وداعا يا جرحي القديمي
وداعا يا ألم وجرح
وداعا يا خائنه




ديما: عاليه انا انا اسفه

عاليه: اوقفي على رجلك انت صديقتي واعيدي حساباتج وعيش حياه نظيفة
خلاص انسي الماضي


ديما : ارجعي لي

عاليه: يا ليت الاسف يروي غليلي ولكن تعرفين سنين كاتمه وحتى حبي الوحيد اللي احبها ما قدرت اعترف له بحبي واقول يا حبيبي انا مو بنت وكنت ضحيه
فضلت السكوت ولكن خسرت حبي وعذريتي
وكان الفضل كله من صديقتي العزيزه والوفية

عاليه: عندي طلب لج واحد بس

ديما: عيوني لج انت امري

عاليه: ابعدي عن محمد و وعد

ديما: خلاص بابعد عنهم

عاليه : مع السلامه

ديما: الله يحفظج وبس امانه زوري لي من فتره الى فتره
عاليه: الله العالم انا دخلت بيتج وجسدي يتقشعر واتذكر كل ذكرياتي مؤلمه
انا ما نسيت


ديما: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالا
اكــــــــــــــرهــــــــك يا اخوي
انت السبـــــــــــب
في خســــــــــــــــــــــــــــــــــارتي لاغلى اثنين
محمد &&& عاليه


اما عند حسن وحسين
حسن: مستحيل اسويها ابوي يذبحني ولا المس شعره منها مستحيل

حسين: وبس هذا ابوك

حسن: ابوي ما فكر غير بنفسه ما اهتم لنا وبس هو يأمر واحنا ننفذ
ما سألت ولا يوم سال عنا انتوا مرتاحين شلونكم
وبس يا حسين روح وحسن سوى هذا


بو حسن: حســـــــــن شنو هالكلام

حسن: أي يا يبا خلاص هذا انتقامك مو انتقامنا وهذا نتيجه اخطاءك ليش الاولاد يدفعوا ثمن اخطاء ابائهم
ابعدتنا عن ديرتنا واهلنا والسبب طمعك
اكـــــــــــــــرهك

بو حســـــــن: وبس ويعطيه كف

حسن: يبا تضربني

بو حسن : اضربك واكسر راسك

حسن: هههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااي

يبا عندي سؤال بخاطري انت تحبني ؟؟ او تحب بس نفسك


وطلع وبسرعه وهو يسوق السياره وحاول حسين يلحقه ولكن ما الحقه خائف عليه هذا رفيجه واخوه

حسين: ليش يا عمي دمرتنا اكيد هو راح اللي يحبها

بو حسن: منو يحب لا يكون دانه

حسين: أي دانه وانت السبب انت قلت هو يلاحقها ومع الايام عشقتها وهو مجنون وهالدرجه مستعد يذبح راكان ويختطفه

بو حسن: أي زين خله يذبحه

حسين : عمي حسن مو بو عيه أي يقدر يرتكب جريمه ويدمر عمره ما تهتم لولد هذا ولدك

بو حسن: ولعنه عادي



اما عند راكان ودانه يا حلوه
واجتمعت العائله كلها من صغير وكبير
ام ناصر ما صدقت الخبر راحت تركض من دون حذاء وبدون عبايه وما صدقته هذا ولده ولكن تمنته ان ولدها ناصر حي ولكن الحمد الله اهم شيء رجع لدانه وتعرف دانه مستحيل تعيش حياتها من دونه هو حياتها
ام جراح فرحت لفرح بنتها رجع زوجها وابو عيالها


جراح : عيوني شفيج متغيره شكلج تعبانه

سلمى : بس شوي دوخه

جراح: لا يكون حامل بعد وهو يضحك

سلمى: لالالالالالالالالالالالالالالالالا
انا تعبانه ولا حامل

جراح: ليش لا تجيب اخو صغيرون لسعود حبيبنا

سلمى: انا اللي اكلها
روح لديوانيه ابرك من سوالف

جراح: هههههههههههههههههههههههههه
بروح اذا هذا عصبيتج اكيد حامل يا ام سعد

سلمى: بذبحه
ههههههههههههههههههههههههههههه

ام جراح: يا بنتي شفيه وجهج مصفر

سلمي: لا بس شوي تعب

ام جراح : سلامتج

سلمى: الله يسلمج يا قلبي



اما في مكان ثاني عاليه قاعده على شاطئ البحر وتتذكر اسوا ذكرى ولا احد يعرف عن السالفه حتى امها اللي ربتها ما تدري شنو اللي يغير عاليه

قبل 10 سنين او 8 سنين
كانت ديما وعاليه في المرحلة المتوسطه عمرهم 15 سنه او 16 سنه وكان افضل اصدقاء لدرجه بنات المدرسة يحسدون على صداقتهم وديما تعرف كل شيء عن حياتي عاليه وعاليه بعد تعرف عن حياه ديما
أي اثنين في جســــــــــــــــــــــــــــــد واحد و وقلب واحد
لدرجه لمرضت عاليه حست فيها ديما والعكس صحيح
وعاليه تعرف حزن ديما عشان اخوها سامر تغير عليهم واصبح حالتهم اسوا وسامر يعشق ويمووووووت بعاليه ووعدها اذا تخرج من الجامعة يتزوجها كان عمره 21
ولكن عاليه تحبه أي حب مراهقه

حيــــــــــاهم رائعه ولكن سامر تعرف على شله فاسده وعرف المخدرات ولدرجه بائع ذهب امه وبعدها بكم سنه ابوه مات من صدمته على ولده وحيده انصدم لما اكتشف يتعاطى المخدرات كان يفتخر فيه شنو تغير
وبعدها زادت حالته من اسوا الى اسوا

بــــــــدات هذاك اليوم الاسود كان يوم مولد ديما ويكمل 17 سنه وكانت عاليه حابه تفاجئ ديما وام ديما ساعدتها رغم مرضها

ديمــــــــا: عاليه احبج

عاليه: كل عام وانتي بخيـــــــــــــــر

واحتفلوا احلى احتفال وبعدها استأذنت عاليه من امها تنام عند ديما ويكملوا الاحتفال

وبعـــــدها رجع سامر وهو سكران لدرجه ما يشوف ولكن القلب لعاليه
لما شافها ما قدر يقاوم جمالها

عاليه: هلا سامر شلونك

ديما كانها حست ومن خوف هربت من اخوها لان قبل كم يوم يحاول يتحرش فيها وهذا اللي ما تعرف عاليه

وبدأ سامر يتقدم بشكل مرعب وعاليه بترجع انصدمت هذا سامر معقوله شو اللي تغير

وبعــــــــدها بقسوه ورغم عنها هي انصدمت ومن يومها ما كلمت ديما
وبعدها سامر بائع البيت واقعدوا بيت بالايجار
وحالهم من اسوا الى اسوا
اما عاليه انصدمت وطلبت من امها يغيروا المنطقة وام وعد ما ترد طلب لعاليه لانها وصيه المرحوم


عاليــــــــه : حقيـــــــــــــــــــــــــــــر

ماهر: عاليه ليش الدموع

عاليه: ماهر انا بركان بينفجر ولا عندي من اشكي له
هذا الموضوع كتمت 10 سنين واليوم قابلتها وليت ما شفتها هي السبب
المشكله انها اعز انســـــــــانه بقلبي هي غدرت فيني

ماهر: وهو يسمعه وهي تضربه بصدره من كثر الالم وحتى هو انصدم لما عرف انها مو بنت أي فقدتها عذريتها ولكن هو يحبها ويعرف انها شريفه وضحيه انسان سكران
ويسمعه للاخر
\
ماهر: يا عاليه امسحي دموعج غاليه
اوعدج ما اسمح أي شخص يحاوي يأذي قلبج
انت حبيبتي

عاليه: حتى لو ما حبيتك بيوم

ماهر: يكفي انج معاي وانا احبج واكيد مع الايام تحبيني بجنون

عاليه: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماهر: أي اضحكي فديت هالضحكه الحلوه

عاليه: الله لا يحرمني منك

ماهر: ولا يحرمني منج يا نور عيني


اما عند العاشقان الولهان

راكان ودانه يلعبون بالماي مثل الاطفال

راكان وهو يلحقها : ابي حقي ما يصير

دانه: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
حرام عليك تغرقت ماي

راكان: عادي نتسبح او نركب الخيل بالشاطئ

دانه: مشتهي ا اركب الخيل زمان عنه

راكان: من عيــــــــــــــــــوني

وهذا طيور الحب رجعوا لبعض عذاب وفراق سنين وكانهم امس مفترقين مو كانه سنه او سنتين من عمرهم

ام ناصر تطالعهم وهو يلعبون بالماي تبكي اخيرا شافت الضحكه اللي كانت تتمنى تشوفها في وجهه بنتها

ام بو تركي شاف زوجته وحبيته فرح وانتبه على راكان ودانه الفرح في وجيهم وعرف ليش زوجته تبتسم

بو تركي: فديت الضحكه وراعيتها

ام ناصر: محمد

بو تركي: يا عيون محمد

ام ناصر: احبــــــــــــك

بو تركي: وانا مجنون بحبك

ام ناصر: تدري اول مره اشوف دانه تضحك من قلب افتقدته هالابتسامه
الله لا يحرمهم من بعض

عمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــري ماتمــــــــــــنيت شيئ
قد ما تمنيـــــــــــت اشوفـــــــــــــــــــــك
واروى عيـــــــــني من حـــــــــــلاك
وتلمــــــــــــــــس كفوفي كفوفك
حتى اناعندي ظــــــــــــــــروف
يمكـــــن اصعب من ظــــــــــروفك
المســـــــــــافة بيننا يا حبيبي مو بعيدة والظروف اللي تقول للاسف ما هي جــــــــديد
لا تعذبني معاك وانا ذايب في هواك

عمرى مــــــــــــا تمنيت شى
واخيرا بدأت السعاده تغزو قلوبنا
والحزن وقلنا له وداعا
لا تعود ابدا
واخيرا اصافح يد السعاده واضحك من قلبي
هذا حبيبي جنبي شنو ابي اكثر من الدنيا
كان هذا شعور وعد ودانه
وعد لما جاء محمد وصالحها ودانه رجع لها زوجها وابو عيالها


ولكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
جاءت غيمه سوداء نحونا
ما هي
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
لا تعصفي بنا


ودخل حسن وبركان بقلبه وهو مجنون يبي يذبح راكان

ولكن شافه الضحكه في وجهه لدانه ورجع وراء وهو يبتسم لفرحته وعرف ان دانه سعادتها مع راكان
وان وجوده وعدم وجوده واحــــــــــــــد
اللي يحب ... يحب يشوف حبيبتي سعيده حتى لو كانت السعاده مو عنده
كافي انها عائشه ومرتاحه وهو يقدر يعيش على وهم حبها

حسين : وش سويت
حسن: ما قدرت اذبحه ما قدرت انا مو مجرم شلون اذبح حبيب حبيبتي
الله يسامح ابوي ظلمنا مو قادر اعيش بالديره هذاي
يا خوي ابي اعود انا تعبت وانا اعيش وهم حب مزيف
اصعب ما في الحياه ان تحب شخصا مستحيل يكون لك

حسين: خلاص يا خوي اللي تبيه بيصير تكفى امسح دموعك ما عمري شفت دموعك

حسن: اها يا حسين هذا الحب وعذابها ... خلاص بمووووت تكفى طلعني لا ارتكب جريمه ترى عقلي مو معي امكن اتصرف بتهور اندم عليه



اما في مكـــــــان ثاني في الم اخــــــــر
صحيح انها تفكر بشيء ثاني عشان تبعد فكرها عن حبه الوحيد
ولكن هي بالشاليه وتشوف الالم بعيونه وتعرف هي عذاب الحب من طرف واحد
العب بالماي واتمنى امنيه
ليتنـــــــــي طفله واكبــــــــر همي لعبـــــــــة

هذا ساره تفكر بقلبها وبحبها الوحيد واول اكون جريئه هالخطوه

ساره: مســـــــاء النور

رائد: ساره بصدمه

ساره: أي ساره شلونك يا ولد عمي

رائــد: اهــــــــا يا بنت عمي جيتي بالوقت المناسب محتاج اتكلم مع احد محتاج يفهمني محتاج لانسان يواسيني

ساره: تكلم يا ولد عمي شنو اللي مضايقك

رائد: ساره شلون تحملتي عذاب حب من طرف واحد

ساره : من يقول اني قدرت اتحمله انا اتعذب باليـــوم الف مره
ولكــــن اللي يصبرني هو قوه ايماني

رائد: ما شاء الله شلون تغيرتي

ساره: انت السبب اعطيتني صفعه وخليتني ارجع للواقع
وانت محتاج للصفعه عشان ترجع للواقع

وشاورتها : لا تخــــــون اخوك حتى بالتفكير طلبتك يا ولد عمي هذاي زوجه اخوك

رائد: بسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

ساره: لا بس ولا شيء صدقني مستحيل اقول للاحد

رائد: ساره

ساره: يا عيون ساره

رائد: اسف اني جرحتك بس قلبي مو بكبفي
عرفت معاناتج الحين يا شين الحب من طرف واحد
اصعب ما يكون ان تحب شخص مستحيل يكون لك

ساره: لا تتأسف هذا نصيبي من الدنيا وانا راضيه بقدري
وعسى الله يصبرني .... ولكن تأكد مستحيل احب شخص مثلك بتكون اول واغلى حب بحياتي وبس لي طلب اهتم في نفسك ولا تفكر اللي يجرحك ترى الحياه حلوه رغم ألمها ... ابتسم ولا تزعل الحياه ما تسوى
مع السلامه يا حبي الوحيد


رائد: اها يا ساره كل هذا بقلبج وانا السبب في جرحه يا ليت من يشيل حب دانه من قلبي وويحط حب ساره بقلبي
اها من عذاب الحب


ونرجع لبطليين القصه راكان ودانه اعز حب عاش العذاب والالم والحب والسعاده ولكن يبقى احلى حب واقوى حب

راكان: دانه لا تزعلين علي

دانه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
لا تكلمني وبعد تغمز لها

راكان: هههههههههههههههههههههههههههههه
هي تتحرش فيني انا شكو


دانه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
روح لحبيبتك الطويله مو احلى مني عشان تغمز لها


ويجره بحضنه

راكان: ما في احلى منج وما في اغلى منج انت حبيبتي وبس ما في حب يغزو قلبي غيرك وما في عشق يهبط من السماء غيرك وما في حياه من دونج
احبــــــــــــــج يا مجنونه


دانه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
للحين زعلانه


راكان: هههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااا ي
اعرف شلون اراضيج ويغمز لها

دانه: لالالالالالالالالالالالالالالالالا
مو هالطريقه هذاي

راكان: أي أي نفعت من قبل وتنفع بعد ويغمز لها

ودانه تركض وراكان وراءها واسرع ويشيلها اقوى من عنده ويرفعه فوق
حبيبتي حبيبتي حبيبتي دانه وبس

ويدورهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا

دانه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لا
راكان بس رضيت تكفى نزلني

راكان: من عيوني انزلج وبس بشرط ابي بوسه قويه

دانه: لا ما في بوسه

راكان: أي في بوسه

دانه: ما في بوسه

راكان: اجل ما في نزله

دانه: ركووووووووووووووني

راكان: يا عيون ركووووووووني وبس ركووووووني يبي بوسه

دانه: وتنزلني

راكان: أي أي

دانه: هذاي بوسه لاغلى حبيب

راكان: حياتي

دانه: عمري


في الليله اجتمعت العائله جميعا
راكان ودانه وعيالهم التؤام
ام رائد وعيالها وبناتها
ام ناصر وبو تركي
بو طلال وام طلال
محمد و وعد
سراب واهلها
عاليه وماهر
ماجد و ريناد
سلطان وروان
رائد وساره
وقاعدين بطاوله ومجتمعين والضحكه في وجيهم والسعاده اخيرا دخلت السعاده قلوبهم مع انه رائد وساره في قلبهم حزن كبير ولكن هالسعاده اهلهم تجعلهم سعداء
اعيش رغم حزني ليس لاجلي ولكن اجل غيري
رائد: يا راكان اوعدنا لا تتركنا

راكان: اوعدك يا خوي ما اترككم دقيقه انتوا اهلي وتاج رأسي

رائد: يا خوي ابيك بكلمه رأس

راكان: عن اذنكم

راكان: يا رائد انت مو عاجبني شفيك

رائد: يا راكان انا ودي بصراحه ولا تزعل مني

راكان: لا تخوفني قول ناقصك فلوس حاجه انا اخوك سندك

رائد: لا الحمد الله الفوس عندي ولكن امي وخواتي

راكان: وش فيهم

رائد: اوصيك فيهم وبالذات امي تراها حساسه
اوصيك تحط اهلك بعيونك بعدي
ما ادري ودي اذا رحت عن هالدنيا ارتاح
امي وخواتي امانه برقبتك

راكان: ليش فيك شيء مريض

رائد: لا وبس عندي احساس ان يومي قرب

راكان: لا ان شاء الله بتعيش وازوجك وازفك لعروستك واشوف عيالك واشوف الضحكه بوجهك
تفأول بالخير تجدونه

رائد: ولكن الموت حق والواحد ما يعرف متى يموت وبس ابي ارتاح قول امي وخواتي امانه برقبتك\

راكان: لا تخاف امي وخواتي بعيوني

رائد: الحمد الله ارتحت يلا نرجع لاهلنا


في وسط ضحكات العائله وفرحتها دخـــــــــــــــــــــــــــــــــل












































وجهه الغضب بو حسن وما يشوف غير حمد في عيون راكان ويبي يطفيء نار انتقامه من حمد و حامل سلاح مسدس

دانه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالا

راكــــــــــــــــــــــــان


رائـــد: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
راكان



ام رائد:
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا
عيــــــــــــــــــــــالي


ام ناصر:
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالا
دانه بنتي


بو حسن: يا حســـــــــــــــافه الرصاصه ما صابتك ولكن اصابه اغلى اثنين عندك
حبـــــــــــــــك واخوك

راكــــــــان: يا حقير ورفع المسدس من الارض وويبي يذبحه ولا قدر ويبي ينقذ اخوه و زوجته

ولكن هناك خلف الباب
حسن رفع المسدس : يا يبا قلت لك ان لمست شعره منه تموت
وحسن ذبح ابوه

بو حسن: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لا
ليش يا ولدي

وجهه الغضب بو حسن وما يشوف غير حمد في عيون راكان ويبي يطفيء نار انتقامه من حمد و حامل سلاح مسدس

دانه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالا

راكــــــــــــــــــــــــان


رائـــد: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
راكان



ام رائد:
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا
عيــــــــــــــــــــــالي


ام ناصر:
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالا
دانه بنتي


بو حسن: يا حســـــــــــــــافه الرصاصه ما صابتك ولكن اصابه اغلى اثنين عندك
حبـــــــــــــــك واخوك

راكــــــــان: يا حقير ورفع المسدس من الارض وويبي يذبحه ولا قدر ويبي ينقذ اخوه و زوجته

ولكن هناك خلف الباب
حسن رفع المسدس : يا يبا قلت لك ان لمست شعره منه تموت
وحسن ذبح ابوه

بو حسن: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لا
ليش يا ولدي

حسن: هذا حبي

ورفع المسدس اذبحه نفسه

واما رائد ودانه نقلتهم سياره الاسعاف
ام ناصر انهارت وبعد ام رائد


في المستشفى في غرفه الانتظـــــار راكان قلبي بيوقف
يا ربي انقذ زوجتي واخوي
الرصاصه كانت موجهه لي مو لهم
ما اقدر اعيش من دونهم


اما ساره فقدت عقلها بس تهذي لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالا

رائد بيعيش لا ما اقدر

سلطان: يا ساره قلبي اهدي

ساره: ما اقدر اهدي قلبي بركان بينفجر انا تقبلت اني اعيش من دونه وبس يظل حي اشوفه تكفى يا الموت لا تاخذه مني انا ما اقدر اعيش من دونه
تكفــــــــــــى يا خوي طلبتك انا احب رائد
ولا اقدر اعيش من دونه
قول لهم ينقذوا حياته وانا اعطي لهم كل شيء فلوسي وذهبي وحياتي وبس ينقذوا حياه رائد

ام سلطان: يا بنتي اهدي

ساره: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالا
ما اهدا

وركضوا الممرضات يمسكوا ساره ويحاول انها تهدأ ولكن ما في فائده انهارت واعطوها منوم عشان ترتاح واشك انها ترتاح

بعد 10 ساعات
نجحت عمليه دانه وراكان نجحت لنسبه 30 % أي حياته للان بخطر


حمد: لا حــــــول ولا قوه الا بالله

راكان: يا حمد تكفى قول لي شنو صار شلون دانه شلون رائد هم بخير

حمد: راكان اهدأ عشان اقدر اقولك

راكان: وين اهدأ قول لي ولله ان صار فيهم شيء بذبحه بو حسن حسبي الله عليه الله لا يوفقه

حمد: بالنسبه دانه نجحت عمليتها وهي بخير ولكن رائد للان في مرحله حرجه لاني الرصاصه قريبه من القلب والرصاصه ثانيه اصابت الكبد ومزقتها كلي ويحتاج لزراعه سريعه لكبد وبعد احتمال يعيش مشلول لان الرصاصه الثالثه اصابت الحبل الشوكي
أي حالته حرجه

راكان: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
تكفى قول اللي قلته كذب مو صدج
طلبتك
انا مستعد اتبرع بكبدي له

حمد: للاسف يا ليت ما نقدر نزرع له لان حالته حرجه ادع له

راكان: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالا
بذبحه

حمد: وين رايح

بو تركي: يا حمد الحق وراء رفيجك لا يغلط غلطه العمر

حمد: ان شاء الله




وراح للشاليه وهو الغضب معمي عقله وبصره وعيونه وفجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااءه انصدم
لقى بو حسن مذبوح وولده حسن
مذبوح وشكل حسن منتحر وامكن حسن ذبح ابوه
واتصل على الشرطه واخذت الجثث
لا حـــــــــــــول ولا قـــــــــــــــوه الا باللـــــــــــــــــــــــه
حسبـــــــــــي الله ونعــــــــــــــم الوكيل على كل ظالم



بعد 5 ايام دخل رائد بغيبوبة وحالته من اسوا الى اسوا
والعائله عائشه بصدمه كبيره رائد في صوب ودانه في صوب
بعد الليله الفرحه يأتي الحزن
ليش الفرح وقته قليل


حمد: راكان

راكان: ها صحت شلونها

حمد: أي صحت وتقدر تشوفها بعد

راكان: مشكـــــــــور


ودخل راكان يقابل حياته ومتأكد اني ما يقدر يعيش من دونه
ودخل وهو يغني اغنيه الوسمي الجديده (( العمر ما يسوى))

العمر لرحت ما يسوى
ولله ما يســـــــوى
خذ روحي قلبي
خذ عمري حياتي فدوى
لك حياتك فدوى
عشقي غرامي هيامي
حبي الغالي
ولعتني سهرتني
ولعتني سهرتني

راكان: الحمد لله على السلامه يا الغلا

دانه: ما قدرت اتكلم ما اتحمل افقده مره ضميته بقوه وابكي اخاف افقده فقدته مره ولا قادره افقده مره ثانيه انا اضحي بعمري حياتي فدوى له ولا اعيش من دونه
العمــــــــــــــر ما يســــوى من دونه

راكان: ليش هالدموع يا قلبي الف مره قلتج ما احب اشوف الدموع بعيونج

دانه: بس غصبن عني مو قادره اعيش من دونك

راكان: وانا بعد انتي جنوني وعشقي وحياتي ولا اقدر اعيش من دونج
العمـــــــــــــر ما يســـوى من دونج


ودخل باقي العائله وطلع راكان وهو يفكر في اخوه سنين وينتظر لقاء الاخوه ولكن الحياه بتفرقهم مره ثانيه

حمد: راكان راكان

راكان: وش صاير يا حمد

حمد: راكان رائد صحى من الغيبوبه و وحالته حرجه وطالب يشوفك

راكان: اوكي جاي

في غرفه العناية المركزه هذا اللقاء اللي كان ينتظره راكان لا ليش يا دنيا فرقتينا واحنا صغار وتفرقينا واحنا كبار

رائد: راكان اخوي ضمني طلبتك

راكان: ما طلبت شيء يا خوي وهذا صدري وصدرك واحد
اوعدك ما نفترق مره ثانيه

رائد: لا توعدني الموت حق يا خوي انا حالتي حرجه وعارف اني ايامي معدوده

راكان: يا رائد لا تقول هالكلام ترى ازعل

رائد: يا راكان وصيتي امي وخواتي وبالذات ريناد طلبتك يا خوي اسمعني
اوصيك على ساره بنت عمي تراها حساسه محتاجه راعيه بعد غيابي بتنهار ابي روان توقف معاها كلمها وتنسى الايام الماضيه وتعيش اليوم وتوقف مع بنت عمها في محنتها هي محتاجه لكم لانها ما تتحمل فراقي
واوصيك على سلطان ادري خوي وعزيز على قلبي \
لا تتركه دقيقه انا احبــــــــــــــــكم


وبدات خط الجهــــــــاز
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


وهكــــــذا رحل رائد عن حياه وعن الدنيا وعن العالم
ريناد ما صدقت الخبر تضرب رأسها بالجدار وتصيح
ام رائد مو مصدقه رجع لها ولده وفقدت الثاني
شلون ولكن ام رائد امراه مؤمنه وصابره
ساره مو مصدقه الخبر اصابه بانهيار عصبي
روان شوي وتفقد عقلها وعرفت بوصيه اخوها وتعرف شكثر ساره تحب رائد وواقف معاها

اما سلطان مو مصدق هذا اخوه هذا صديقه هذا عشرعمـــــــــــــر
سلطان يتذكر ذكريات الطفوله المراهقه الشباب


ودي اعرف شلون تقدر على بعدي
خلك معاي خلك معاي ما اقدر اعيش وحدي
زادت علي الهموم كل شيء انقلب ضدي
الله يا طووول اليوم الوقت ما يعدي
ودي اشوفك جنبي داايم
وانت صاحي والا نايم
بالمحبة قلب
القلب صايم يا هوى وانت بعيد
لا تخلينــــــــي
آآآهــ لو تدري عذابي
ما تخليني
بدونك لما امشي اطيح
بدونك
لما انا اضحك اصيح


سلطان: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

رائد عايش بقلبي هذا صديق عمري صديق طفولتي هذا خوي اللي ما جابته لي امي

تكفــــــــــــــــــــــــــــــــون قول لي انه حيــــــــــــا



والله ما يسوى اعيش الدنيا دونك
لا ولا تسوى حياتي بهل وجود
دامك انت اللي رحلت و كيف بصبر على البعاد و كيف بنثر هل ورود
ما وعدت انك تقاسمني المحبه تبقي لي حبا و لدروبي دليل
بس حسافه الموت كان اقرب و ارحم
حسبي الله و حده نعم الوكيل
حسبي الله و حده نعم الوكيل
روح انا راضي غيابك يا حياتي
هذا قسمالي و هذا لي نصيب
كل شمعه تضوي و تشرق حياتي
انطفيت و رحت في وقت المغيب
والله ما يسوى اعيش الدنيا دونك
لا ولا تسوى حياتي بهل وجود
دامك انت اللي رحلت و كيف باصبر على البعاد و كيف بنثر هل ورو


ومرت شهور على العائله بحزن شديد ساره بدأت تعيش حياته ولكن تعيش جســـــــــــــــــــــــــد بلا روح
حياه بلا روح خلاص فقدت حبه الوحيد ومستحيل امل تشوفه لو لحظه وقررت ان تترك البلاد وتهاجر لانك مو قادره تعيش بمكان يذكرها بحبه الوحيد
وقررت تعيش في مكه وابوها وافق عشان تهدى وترجع البسمه في وجهه بنته



بعــــــــــــد سنه

دانه حملته والحمل نسى العائله الحزن شوي
والفرحه الكبيــــــــــــره
اليوم حفــــــــــل فرح
عــــــــــرس
ماجد && ريناد ... عاليه &&ماهر
والحفل مرتب وفي قاعه فندق ومشرف اشراف خاص من دانه لان حفل زفاف عاليه وريناد

وبـــــدأت الحياه تنبض من جديد واشرقت شمس من جديد لتنور حياتهم وتعيش الفرح مره اخرى

روان: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالا
ما اصدق ساره جاءت

ساره: أي ما اجي اليوم عرس ريناد وعاليه ما تبيني اجي
شلونج وعد اشوف بطنج صار كبير لا يكون حامل بتؤام

وعد: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
كافي واحد ومتعبني

محمد وعد تزوج وسوى حفله صغيره بسيطه تقدير لظروف عائله راكان
وعد حامل بشهر السابع وفرحانه
وديما ابتعدت عن حياتهم للابدا

اما ساميه ومشعل
مشعل عقل وساميه صارت مشاغبه طبعا سوى حفله ملجه هي وسديم
سديم وساميه دخلوا كليه الحقوق وقالوا لمساكين ما في عرس الا بعد ما يتخرجوا

اما سندس خطبها ناصر ولكن قلب سندس يرفض أي حب ودخلت كليه الطب
وناصر لم يأس يحاول يكسب قلبها وجاري محاولاته وامكن قريبا يفوز بقلبها

اما سامي فهو مجنون بسديم ومجننه يبي العرس اليوم قبل باجر ولكن حلف ابوه ما في عرس الا بعد ما يتخرجوا البنات

سلمى وجراح جاءهم بنت وولد بعد بعد ولدهم سعد وسلمى تعبت بعد الولاده هذاي
بس حياتهم سعيده وروعه


سلطان جاء عليه ولد وسماءها رائد على خويه وعمره شهرين يا لبى عينه وعايش حياته سعيد مع روان

ساره قررت ترجع للكويت وتعيش وتكابر وتقاوم ألمها وعشان تعيش قريبا من اهلها واللي تحبهم وبالذات ولد اخوها رائد دخل قلبها وهو اللي ملطفها وضعها
هذا سبب حياته هذا بتعيش عشانه
وتمووووووت فيه

عاليه اخيرا نست حبها القديم وماهر قدر يكسب قلبها وصارت مجنونه فيه
ولا تقـــــــــدر تعيش من دونه

ماهر ما صدق اخير تحقق حلمه وبيعيش مع حلم عمـــــــره


اما ماجد وريناد لا تعليق
للان ماجد يحرج ريناد ومازلت هي خجوله
وهي فرحانه لانها قريبه من شخص عزيز بقلبها


اما
راكان
دانه
حب
هيام
عشق
وله
جنون
حب ابدي


النهــــــايه
اتمنى من قلب تسامحوني
كلمتي
هذاي اخر قصه اكتبها واستمعت في كتابه وانتوا السبب
لولاكم ما كملتها مع ان الكثير من سخر في راويتي من اهل الدوام فكنت مو ناويه اكملها من كثر السخريه على راكان ودانه
لكن راكان ودانه قصه حب خياليه اردت اعيش عالم بس حب
وعشق ورومانسيه
واذا أي تعليق تبون تضفونه
انا اتقبل نقدكم
بصدر رحب
1- كلمه توجهه لي ما هي ؟
2- ما هو الشيء الذي ما عجبك بالقصه؟

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 23-11-15, 03:44 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208146
المشاركات: 5,687
الجنس أنثى
معدل التقييم: ندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييمندى ندى عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1018

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ندى ندى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *أسيــ الحب ـــرة * المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: عمري ما تمنيت شيء قد ما تمنيت اشوفك

 

رائعه جدا حبيبتي شكرا كتير

ووفقك الله على الرواية الممتعه

 
 

 

عرض البوم صور ندى ندى   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الثانيه, القراءه, اشوفك, تمنيت, تستحق, رومانسيه, روايتي, عمري
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:06 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية