كاتب الموضوع :
*أسيــ الحب ـــرة *
المنتدى :
القصص المكتمله
الفصــــــــ 19 ــــــــــــــــل
للكاتبه
• أسيـــــ الحب ـــــــــــرة
• عذبه الاطباع
واشرقت شمس الصباح على ابطالنا الحلوين
راكان مشتاق موووووت لدانه
رائد متعذب بحبه من طرف واحد
سلطان ايضا متعذب مو عارف ليش روان مو حابه تقابله بمعني اخرى ليش تغيرت
روان اكثر عذاب عايشه بين ناريين تتعذب باليوم الف مره وتغيرت وضعفت حيل
اما ماهر سافر يبحث ويجاهد عشان يفوز بحبه الوحيد وهو ((عالية ))
ماجد فرحان بخطبه وقرر عرسه بعد شهر
اما
ريناد فرحان وخجلانه لان ماهر ما يتوب يحرجها بالمستشفى
اما ساره تغيرت 360 ْ
قررت تنسى حبه لرائد وتشغل فكره بشيء ثاني ودخلت معهد ديني وتابت توبه لله وقررت ان تحب الله وتنسى هالعالم وتفكر كيف ترضى ربه
اما وعد ومحمد عسل وقيمر
وديما بدات خطتها وترسل للصور لمحمد وتخرب اللي بينهم
(( الله يستر))
اما
ام جراح للان زعلانه من بو جراح وطلبت الطلاق
و بو جراح يحاول يراضيها
اما التؤام سديم وسندس وسامية مستعدين لامتحانات ويبون يجبون نسبه حلوه
اما سامي كل يوم حبه يزيد لسديم وقرر يخطبها بعد تنجح من الثانوية
اما مشعل للان مشاغب واخير تخرج من الكلية ما بغى
نبـــــــــــــدأ
راكان: اهـــــــــــــــــــــــا مشتــــــــــــــاق موووووووووت لك يا الغلا
دانه: صحيت من النوم وفرحانه ما ادري ليش عشان بس حلمت بحبيبي هذا اسعدني
وانا بعد مشـــــــــــــــــــــتاق موووووووووووووووت
راكان: مو اكثــــــــــــــــــر مني
دانه: لا انا اكثـــــــــــــــــــــــر
وهذا اللي بخاطرهم وودهم يصير هل سيتم للقاء اما الزمن سيوقف في وجهم ويحرمنهما من البعض
اترجـــــــــــــــاك يا الزمن لا تفرق بينهما هما قلبين اسيـــــــره
دانه: صباح الخير يا الغالين
ام ناصر: صباح النور ها صرتي احســــــن
دانه: انا احســــــــــــــن
وابتسمت رغم حزني كافي شفته بالمنام شنو ابي اكثر
بو تركي: صباح الخير يا الغزلان
دانه: تتغزل فيني اما امي اعترف
بو تركي: باحلى اثنتين عندي اكيد الاثنتين
دانه وتبوس راسه : الله لا يحرمنا منك يا عمي
بو تركي: لا ويحرمني منكم
دانه: يلا عن اذنكم انا طالعه للشغل
وركبت سيارتي والتفت شفت واحد يراقبني استغربت منو هذا اللي يراقبني صار كم يوم وهو وراءي زهقت بروح ازفه بس تاخرت من الدوام ومواعيدي
واكرهه شيء عندي التاخير عن مرضاي
حسن
كنت انا مثل ظل دانه كل يوم وانا ارقبها مو قادر اصبر من دون ما اشوفه واللي يسلم حسين يغطي عني لو عرف ابوي ذبحني
لا تلومني انا اعشقها واحبها ولا اقدر اعترف ولا اقرب واعرف مستحيل تكون لي بس على الاقل اشوفها
في المستشفى
ماجد : صباح الخير يا الحب
ريناد: ها د. ماجد
ماجد: لا حبيبك ماجد
ريناد: صباح النور بس يا ماجد احنا بالمستشفى اخاف احد يشوفنا ويفهمنا غلط
ماجد: ما يهمـــــــــــــوني اللي يهمني انتي وبس
دانه: احم احم يا طيور الحب العش مو هني هنـــــــــــــاك
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريناد: ها دانه متى جيتي
دانه وهي تضحك : من زمــــــــــــــــــان ومن اول صباح الحب
ماجد:هههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااي
عن اذنكم وراءي مرضى يسألون عني
ريناد: اوريك يا ماجد ورطتني
وقعدت تتحطم وتكلم نفسه
دانه: يا رنود ليش تتحطمين عادي هذاي احلى فتره بعمرج لا تفكري بكلام الناس بتتعبي افرحي العمـــــــــــــــــر مره
ريناد: اسفه بس تعرفي حركات ماجد يحب يحرجني
دانه: هههههههههههههههههههههههه
لا تخافي انا ما افكر نفس الناس المتخلفين هو زوجك وخطيبك يحق يكلمك ويغازل يا ريناد افرحي ولا تفكري بالناس
انا الناس ما يهـــــــــــــموني انا يهمي شخص واحد
ريناد: دانه ودي اتكلم معاج بموضوع بس ما ادري متى تكون فاضيه لان الموضوع يبي قعده
دانه: اجل نلتقي في استراحة الغداء ونتغداء مع بعض ونتكلم
ريناد: اوكي
في المدرسة عند سامية وسندس وسديم
سديم: يووووووووووه ما صدقنا اخيرا جاءت الفرصه فكه تعبنا من الحصص وراء بعض ما في راحه
ساميه: يا سوسو لازم نتعب عشان نجيب نسبه حلوه ترفع الرأس
سندس: انا بروح اسأل ابله جواهر عن المسأله هذاي خائفه من الامتحان
ساميه: اوكي
سندس
رحت اسال ابله جواهر عن شيء وامشي بسرعه عشان اخاف يدق الجرس ولا يمدي الوقت وفجااااااااااااااااااءه صدمت شيء عملاق
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
هذاي نواف اقصد نوف هي وحده تخرع أي مسترجله بوي وشلته تخرع
نوف: هي انتي ما تشوفين عميه
سندس: اسفه ما كان قصدي
نوف: فتحي عيونج هالكبار ما تشوفين عمى
سندس: اففففففففففففففففففففف
قلنا خلاص اسفه ما تفهمين غلطت ما كان قصدي
نوف: انا ما افهم ولله بتدفع ثمن هالكلمة
سندس: ههههههههههههههههههههااااااااااااااي
خوفتيني
اعلى ما خيلج اركبيه (( يا جبل ما يهزه ريح))
اما نوف انقهرت من سندس وهي حاسده وتغار منها
عند قلب ملينا كرهه وحسد ويخطط لخطة جهنمية لتفريق بين قلبين
ديما : وصلت هالمستشفى واعطي أي احد يوصل هالظرف الغالي لمحمد حبيبي وبعدين يكون لي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
تعال صديق اخذ 100 دينار ووصل هالظرف عند د. محمد
صديق وهو هندي يهز رقبته وشاف الفلوس ولا هو يعرف منو د. محمد قال : زين ماما
وتجــــــــــــري الرياح عكس ما تريده السفن
ووصل للظرف لمنو
الهندي: ماما د. دانه هذا ظرف حق بابا د. محمد وانا ما في موجود
دانه: شنو هالظرف اوكي انا بوصله روح روح
الهندي : شكريا
دانه: يا ربي منو اللي مرسل لك الظرف لك يا محمد الله يستر
اما في المانيا
ماهر وهو يبحث عن نصفه الاخر
ماهر وهو يمسح عرقه تعب وهو يدور عن مكانه ما لقى شيء صار له كم يوم وهو يسأل عنها
والاجازه اللي اخذها بتخلص وهو ما لقى عنه أثر
ماهر: اهــــــــــــــــــــا تعبت يا قلبي وانا ادور عليج
اما في شقه راكان & منصور
راكان : منصور مو قادر اصبر
الشـــــــــــــوق ذبحني
منصور: اففففففففففففففففففففف منك ما مليت تقول عاليه اصبر يعني اصبر وانت نسيت بو حسن وبو حسين وانتقامهم وامكن يعرفوا انك بالكويت ويحاول يؤذي دانه وعيالك اصبر
راكان: اهـــــــــــــــا يا منصور مو قادر اصبر
ودي اضمها وامسح الدموع من عيونها واقول حبيبتي تعالي
هذا حبيبك راكان رجع وما نبي احزان نبي نفرح
كــــــــــــــــافي حزن
عاليه: السلام عليكم
راكان: وعليكم السلام
ها يا عاليه بشري
عاليه: عندي لك مفـــــــــــــاجأة
تتوقع شنو ؟؟؟
راكان : دانه صح
حمد: لالالالالالالالالالالالالالالالا حمد اخوك
راكان: حمد ما اصدق انت حمد
حمد: أي حمد يا خوي
تعال مشتـــــــــــــــاق لك شوق يهز جبل من شوقه
يا ظالم طلعت حي وانت ذبحتنا من الحزن
راكان: اختبار عشان اشوف غلاي عندكم
حمد: وهو يضربه ولله انك ما تستحي كل هذا تختبر غلاك
تراك غالي واغلى بعد من دلال
يا ويلك اذا قلت لها ترى بتذبحني
راكان: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
بافتن عليك
عاليه: اظن دور حمد وخلص وباقي نمهد لدانه
يا حمد بيساعدنا ومع دلال
ولازم حمد يعرف عن بو حسن وانتقامهم
حمد: شنو
منصور: صادقة عاليه لازم ندخل الشرطة بالموضوع لان بوحسن خطير
حمد: شرطه وبو حسن وانتقام فهموني شنو صاير
راكان: اقعد ونفهمك
وفجـــــــــــــــاءه يرن تلفون حمد وكان المتصـــــــــــــــل
دانه: ها يا اخ يا حمد متى تتكرم وتدوام
مــــــــــــــــــرضاك يسألون عنك
ترى بخصم من راتبك
راكان: وهو يسكت حمد يبي يسمع صوت حبيبته
حمد: اخصمي عادي اليوم غير اليوم الغاليين رجعوا مو مهم الفلوس
اهم شيء الغالين
دانه: شنو تقصد حمد وينك
حمد: ها عند رفيجي توى رجع من سفر وانا مشتاق لك حيل وهو صار كم له سنه وهو متغرب
دانه: اها الحمد الله على سلامته ولا تكررها
ترى باخصم لك
حمد: يصير خير
مع السلامة
راكان: هي انت بغيت تفضحنا
حمد: اسف ولله غصب عني من الفرحة
عاليه: انتبه حمد ترى دانه امكن يصيب لها انهيار شديد من الصدمة
مهم جدا صحتها حاليا
ولازم دلال تعرف بالموضوع عشان نعرف نمهد الطريق
ويلا عن اذنكم بروح اشوف امي مشتاقه لها
منصور: الله معاكي وانا بانتبه هالاثنين عدل لاني حاس فيهم بيرتكبوا غلطه كبيره
راكان وحمد: احنــــــــــــــا
منصور: أي انتوا
راكان: لالا
حمد: لالالا
حمد: بس كل اللي بنسويه بنتمشى بالاماكن اللي كنا نروح لها زمـان
راكان: ههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااي
ولا تنســــــــــــى
بعد بلكونه حبيبتي دانه
منصور: هذاي هالغلطه بتذبحون ابنت من الصدمة
حمد: لا تحـــــــــاتي انا موجود بعقله بس نقرب شوي من البلكونه مو اكثر
عاليه: هههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااي
مجـــــــــــــــــانين
انا انتهت مهمتي خلاص
منصور:وانا بعد بروح انــــــــــــام تعبت من مقابله هالاشكال
حمد وراكان: يا حلاتنا ملح ومليحه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااا اااااااااااااي
منصور: ما لت عليكم
اما في المانيا
ماهر قاعد على شاطئ تعب وهو يدور عن عاليه لا اعرف وين ارضها والمشكله باجر الصبح بيرجع الكويت
اكرهه شيء عنده ماهر الفشل وهو فشل انه يقلى حبه الوحيد
اهـــــــــا يا ربي لا تحــــــرمني من حبي الوحيد
واجمعني فيها لو يوم واحد
وبس اقولها احبـــــــــــــــــــــــج يا بعد ناسي كلهم
اما عند سلطان شعور ما يوصف منهار حيل كرهه الدنيا لا يأكل ولا يشرب وعايش وكانه عايش
متعذب حيــــــــــــــــل
عذاب الحب اقوى عذاب اقوى من عذاب الضرب والجسدي
هو يذبح الواحد ميه بالميه
ساره : السلام عليكم
سلطان: ................
ساره: الى متى يا خوي هذا حالتك عايش ولا عايش
سلطان: اها يا ساره قولي لها اني اموت فيها ولا اقدر اعيش من دونها
حرام اللي تسوي فيني
ودخلت ام سلطان عرض: الى متى عايش هالعيشه قلت لك طلقها وازوجك احسن منها الف مره
سلطان: ودي اعرف شيء واحد ليش تكرهي السعاده لي
انا مستحيل احب او القى السعاده غير عندها
يا يما ودي لو مره احس انك تحبي احد
حتى عيالج ما تحبينهم
ام سلطان: انــــــــــــــــــا
احبـــــــــــــــــــــكم
في ام ما تحب عيالها
سلطان: لا ما تحبينا
الام اللي تحب عيالها تحب لهم السعاده
ادري انك لك دخل اللي يصير بيني وبين روان
بس الله يسامحك يا يما
دمرتيني
ذبحتيني
ما عاد لي بالحياه شيء
واخذ سويق السيا رة وفحط فيها بسرعه
ام سلطان قلبها وقف وتحس بنغزه الله يستر
ساره: يما ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
اذا صار لسلطان شيء ما راح اسامحك
ادري انك اللي سحرتي روان عشان تفرقي بينهم
ام سلطان : جـــــــــــــــــــــــب
وتعطيها كـــــــــــــــــف
ساره: يا يما انا سمعت اللي بينج وبين جارتج ادري انك لك دخل
يا يما خافي الله
اللي يعمل سحر يكفر بالله
خاف الله وفينا
ام سلطان: وخـــــــــــــــــري عني
وبعــــــــــــــدها بدقائق قليله
رائد رجع من الدوام وتعبان يشتغل 24 ساعه يعوض الخساره
رائد: شنو هالزحمة الله يستر لا يكون حادث
وفجــــــــــــــــاء يقرب يلتف للسياره هذا السياره يعرفها
هذا سياره اخوه وصديقها سلطان
وينزل ويصارخ ويبي يساعد
والحـــــــــــــــادث مأساوي جدا
رائد وهو يكلم الشرطي: تكفى هذا اخوي
الشرطي: يا خوي خلهم يشفون شغلهم لا تعطل عملنا الدقائق امكن تنفع اخوك
رائد: سلطان رد علي
سلطان وهو يؤن من الالم: ها رائد
رائد: أي رائد يا خوي
سلطان: اها ويغمى عليهط
المسعف : يا خوي وخر بسرعه بنحملها ونؤديها اقرب مستشفى
رائد : بساعدك
المسعف: يلا
روان: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالا
يمـــــــــــــــــــا تعـــــــــــــــالي
ام رائد: ها يما وش فيك تصارخي
روان: ها س ل طلنا
ويغمــــــــــــــــــــــــى عليها على دخلته ريناد
ريناد: روووووووووووووووووان
في المستشفـــــــــــــــــــــى
اثنين ادخلوا المستشفى
بعـــــــــــــــــــــد ما عذبتهم الدنيا
عذاب الفــــــــــــــراق
يحبوا بعض ولا يقدروا يجتمعوا
لو اجتمعوا تحس روان بشيء يخليها تكرها
مو بيديها
لما سمعت بالحادث اللي صار لسلطان بغت تموت
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ما تقدر تعيــــــــش من دونه
هو حبيبها
حسبــــــــــــــي الله اللي كان السبب اللي هم فيه
ريناد: رائد ها شنو صاير روان انهارت وهي تبكي وتقول سلطان لا تتركني
رائد: اها يا ريناد سلطان صار له حادث وكنت اكلم روان وسمعت اللي صار أي كنت اصارخ واترجي سلطان لا تتركني يا خوي
وهي انهارت
الاثنين بالعناية المركزه وحياتهم بالخطر
ابي اعرف شنو اللي غيرهم كان سمن على عسل
منو اللي كان السبب
ساره : وهي تبكي رائد شنو صاير بسلطان
ويغمــــــــــــــى عليها
ريناد وتشيل ساره وتحطها بغرفه قريبه من غرفة روان
اما ام سلطان استخفت مو مصدقه ولدها حبيبها بيروح عنها بغمضه عينها
راحت تدور عن جارتها تسال شلون تزيل السحر اللي كبتها أي تبطل مفعول
لان المضر الوحيد من هالموضوع ولدها
لكن ما ينفع الصوت بعد ما يفوت الوقت
تــــــــــتاخرت
سلطان في العناية وحالتهم خطيره وروان اكثر دخلت بغيبوبه من الصدمة رفضت تعيش الدنيا من دون سلطان والظروف النفسية اللي كانت تمر فيها ساعدتها في دخول الغيبوبه
بعـــــــــــــــــــــد اسبــــــــــوعيين
ام حسن عرفت بخبر بوفاة البنات وانهارت وقررت تترك الكويت وترجع ديرتها المانيا تعبت من قسوتها زوجها وعيالها وولد عمها
والانتقام هو اللي يشغل بالهم ما تبي تأخذ اثم هالمساكين
كافي انحرمت من بناتها
بو حسن عادي ما اهتم بخبر وفاة البنات بعكس بوحسين تأثر اكثر وندم اكثر وقرر ينسحب ولان مفكر وفاة البنات عقاب لهم وقرر يسافر مع بنت عمه
ويترك هالانتقام اللي دمــــــــــــر حياتهم
بو حسين: يا خوي وقف لا تكمل هالطريق خلاص حمد راح وراكان راح والبنات راحوا
خلاص
يا خوي انسى هالانتقام اللي دمرنا ولا دمرهم
بو حسن: ما راح اتنازل عن حقي
حســـــن: يا يبا الانتقام مو استفدنا منا بل فرقنا عن بعض
تدري اشتقت لضحكته ابتسام وشقلاوته مناير
الله يســــــــــــــامحك
واشتقت لناس
اما حسين انهار انهيار شديد ما يصدق ابتسام ماتت لا هي حبه الوحيد هو كان كاتم هالحب وقرر اذا انتهوا من الانتقام يصارحه بحبه
ولكن الموت سبقه واخذ حبيبته واخته
حسين : يبا انا برجع معك
بو حسن: اجل ببتركوني اكمل انتقامي وحدي
روحوا مو محتاج لكم
حسن: انا بقعد معــــــــــــــــاك
بو حسن: يا بعد قلبي ولدي اجل روحوا ولدي بيقعد ويساعدني
حسين وهو يهمس لحسن: مو لله قاعد ... قاعد للغالين صح
حسن وهو يبتسم: أي للغالين يا بعد ناسي كلهم
ا
.................................
في المستشفى
الحمد لله سلطان تحسنت حالته ولكن روان تدهورت حالتها
وام سلطان م عرفت شلون تبطل هااسحر وهي ندمانه حيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل لانها عذبت قلبين
ومنهم هالغالي ولدها سلطان
ام سلطان: الحمد الله على السلامه يا ولدي
سلطان: الله يسلمك يما
وتدخل دانه: السلام عليكم شلونك سلطان احسن
سلطان: وعليكم السلام احسن شوي بس يا د. دانه شلون روان ما تحسنت صحتها
د. دانه: لا للاسف على حالتها رافضه الحياه ولا هي متقبله أي شيء
سلطان: ممكن اشوفها
رائد: يا اخي ارتاح
دانه: أي تقدر بس اصير شوي تتحسن حالتك وتشوفها قريبا
سلطان: طلبتج يا د.دانه دقيقه بس تكفي
دانه: اوكي بسمح لك دقيقه بس اذا تعبت اطلعك من الغرفة مهم تحافظ على صحتك
سلطان: مشكوره
رائد: يا يا العاشق امشى اساعدك
سلطان: ومنو يقول ابي مساعدتك
صدق ما تستحي بروح اشوف زوجتي وحبيبتي وهو راز نفسه اساعدك
اقول اقعد اقعد بس
رائد: ههههي
هههههههههههههههههههههااااااااااااااااااي
بس اكلتني ما يسوى علي تسوي خير تلقى شرا
في جنــــــــــــــــاح روان
دخل سلطان وهو حزين ومشتاق لحبيبته ما يصدق ليه وشنو اللي صار شنو
ايش اللي جرى
معقــــــــــوله عين وصابتنا او حسد حاسد او سحر ساحر
ما اقــــــــــــوى على فراقك انت حياتي ونور عمري
انتي شمعة حيــــــــــــــــــاتي
سلطان: سمعتي يا روان انت شمعتي حياتي وبدونج ما اعيش
عشــــــــــــــــــاني اصحي
احبــــــــــــــــــــــك ومستحيل اتخلى عنك دقيقه
اصحــــــي يا عمــــــــري عشاني
روان قلبي حياتي ما اقدر اعيش من دونك
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
روان انا اعرفك اقوى من جذي
ليه صرتي ضعيفة احبك
عشاني اصحي
وفجاااااااااااااااااااااءه
حركت اصبعها روان
وسلطان ما صدق يصارخ وينادي يا دكتوره دكتور
دانه: خير يا سلطان ليش تصارخ
سلطان وهو فرحان: حركت اصبعها اخيرا
دانه: الحمد الله هذا يدل على انها تستجيب للعلاج وبدات تقاوم عشان تعيش
يلا روح لغرفتك بنسوي تحاليل لروان ونتطمئن عليها
سلطان: لا مو تاركها دقيقه بقعد معاها
رائد: يا ولد تحرك استحى خلاص
سلطان: وانت وش حارك وش دخلك اف منك راز نفسك بكل شيء
رائد: هههههههههههههههههههههههههههههه
اعصابك اشوف حلجك(( فمك )) طاح بالارض
هدي هدي اعصابك
سلطان: رائد وبعـــــــــدين معاك ولله تجنن الواحد الله يعين بنت الناس اللي تاخذها بتتعذب معاك
رائد: ههههههههههههههههههههههههه
يا حبي لبنت الناس
لا صدقني بتعيش احلى عيشه اذا زوجها رائد
سلطان: يا واثق مسكينه ولله اللي تاخذك
يا سيد رائد
دانه: احم احم ممكن ناخذ المريضه وتهاوش على راحتكم
سلطان ورائد: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان : د. دانه هالله هالله في روان تراها حياتي
رائد: أي هالله هالله باختي ونور عيني
سلطان: نعم نور عينك لا يا عيني هي نور عيني وبس
دانه: لا عيونك و عينك انت بحطها بعيوني انا
يلا يا نيرس سوسن اخذي المريضه لغرفه التحاليل المختبر
وانتوا الاثنيـــــــــــــن اعقــــــــــلوا
سلطان ورائد: ان شاء الله عمتـــــــــــــي
اما في مكان ثاني عند ناصر ووليد
ناصر: يالله صباح الله خير وش نشرب يا ولد عصير الجزر وع ولعت جبدي على الصبح
وليد ويضحكه واسنانها الحلوه طالعه: امممممممممممممممممممممممم
لذيذ وصحي
وانت وش حارك منو اللي يشربه انا او انت
ناصر: يوووووووووووووووووه الحجي معاك ما في فائده بروح اسوي لي قهوه احسن من عصير الجزر
وليد : لا تنســـــــــاني احسب لي معاك قهوه
ناصر: زين زين
وليد: لا وطنيه
ناصر: لا فيفا من صباح الله خير وتنكت بالشركات الاتصالات الكويته المتنوعه عندنا فيفا وزين ووظنيه
وليد اوكي المهم ابي قهوة
في مطار الكويت رجع ماهر وهو حزين عشان ما وصل لحبيبته أي خاب امله
ماجد: اهليــــــــــــن الحمد الله على السلامه
ماهر: هلا (( بدون نفس)) الله يسلمك
ماجد: ماهر انت متغير شنو صاير هناك
ماهر امشى بالبيت اقولك
ماجد: لا توقف قلبي تكلم
ماهر: كل اللي اقدر اقوله اني فقدت الامل ما في امل اقدر افوز بحبي الوحيد
رجعت بدون فائده وعاليه ما لقيت لها خيط واحد يوصلني لها
ماجد: لا حول ولا قوه الابالله
يا ماهر لا تفقد الامل ان شاء الله ربك معاك وقريب وليس بعيد بتفوز بحبك ولكن الصبر هو مفتاح الفرج
ح: اهــــــــــــــــــا متى يجي هالوقت اللي اشوفها واعترف بحبها واني ما اقدر اعيش من دونه
ماجد: صدقني بيجي هالوقت
مصير الحي يتلاقي مهما مر الوقت مصير الحب يتلاقى
في شقه حمد , دلال
دلال: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ما اصدق ما تقول
من جدك راكان حي
يا بعد قلبي دانه هي عرفته
بروح أبشرها
حمد: هي انتي وقفي لا دانه ما تعرف ويا ويلج اذا عرفت ان دانه عرفته وان انتي اللي معلمته
سامعه
دلال: بس ليه حرام
حمد: راكان وصى انها ما تعرف احين
دلال: بس ليش
حمد: دلال
دلال: اوكي لا تخاف ما راح اقو لها شيءاوك
ومرت الايام وصحه روان تتحسن يوم بعد يوم وكرها بو حسن لراكان واهله يزيد يفكره بالخطوه الاكبر وهو يقا رائد وكل اهلها وبعد دانه وعيالها
ام ا راكان يفكر شلون يوقف بو حسن ويحط له حد وطلب مساعده حمد وحمد طلب من ماهر يكون معهم
وانصدم لما شاف عاليه ما اصدق اخيرا شافها وعرف ان راكان زوج دانه واخو رائد وان بو حسن
في شاليه راكان وحمد
راكان : ماهر شنو رايك بالخطه
ماهر وعيونه مو معاهم ولا فكره بعد عيونه على عاليه : أي عن اذنكم
ماهر انسحبت عن المجموعة ولا كان فكري وعقلي وقلبي معاهم
عقلي وقلبي وفكري مع اللي قدرت تسحره بنظراتها وبحبها
وذهبت نحو عاليه لكسب حبي او اعبر او اصرح بحبي
عاليه: ماهر
ماهر: أي يا عاليه ودي اتكلم معاج بموضوع مهم
عاليه : أي معاك تكلم اسمعك
ماهر: يا عاليه بقول قصه او حكايه عاشق تعب وهو يدور عن حبيبته رحل عن ديرته وما خلا مكان الا دور عنها ولكن ما لقى اثر لها
والمشكلة ان اخيــــــــــــــــرا لقاها
ولكن حبيبتها تغيـــــــــــــــــرت ولا يعرف يبوح عن حبه لها
لانها تحب غيره واللي تحبه مات
بس حبه كبير وخايف ليفقدها هو ما يقدر يتحمل يخسرها
يحبها حتى لو كانت ما تحبـــــــــــــــــــــــه
يا عـــــــــــاليه انا احبــــــــــــــــــك بل امووووووووووت فيك
ومستعد اصبر سنين حتى تقدري تنسي خالد
مستعده اضحي عشـــــــــــــانك
انا عاليه ما اقدر اعيش من دونج
انا من دونج عـــــــــــــــذاب
عاليه
اسمع كلامه واذكر كاني اللي يتكلم عاليه لما كانت تحب شخص اخر وهالشخص ما يحبه ما يعبر عذاب الحب من طرف واحد كثر عاليه
واشوف في عيونه أي يحبني
يقول المثل
اخذ اللي يحبك ولا تاخذ اللي تحبه
على الاقل بعيش سعيـــــــــــــــدة
انا يا خالد خســـــــــــــرتك قبل اكسبك
حبيتك ولا حبيتني
اهــــــــــــــــــا من عـــــــــــــذاب الحب
صدق اللي اقوى واصعب حبا لما تعرف الحب ما يعيش ابدا
اصعب ما في الحياه تحب شخص
وانت تعلم انك لن تكون له
ماهر : عاليه
صدقي اني احبـــــــــــك مهما اخترتي تعيش معاي او بدوني
انا ابي اخطبك وابيك تكوين زوجتي وام عيالي واولا ولا اخيرا حبيبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت ي ودلوعتي
عاليه ابتسمت : بفكر او عدك اني بفكر
ماهر: مشكوووووووووره
بس انتظر منك الاجابه لا تتاخري عني
تراني حيــــــــــــــل مشتــــــــــــــــاق
ماهر دخلت على المجموعة وانا فرحانه مو مصدق اخيـــــــــــــرا قريبا من حلم عمري ويتحقق
راكان : منصور شوف ماهر وهو مبتسم
حمد: وانت صادق
منصور: حرام عليكم انتوا الاثنين شنو ناوين
راكان وحمد :ابتسموا ابتسامه شر
راكان : تفكر حمد اللي افكر فيه
حمد: ههههههههههههه أي انا معاك بكل خطوه
راكان: يلا
حمد: ماهر ماهر
هذا ما يرد
1 2 3
والاثنين يشيلوا ماهر وركض لمسبح ويرموا ماهر باقوى من عندهم
حمد وراكان: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماهر: ولله اذبحكم
ويطلع من المسبح وركض وراء حمد وراكان
وقدر يمسك حمد وبسرعه يرميها بالمسبح
حمد: هههههههههههههههههههههههههههه
ما قدرت الا علي
روح وراء راكان
منصور: ههههههههههههههههههههههه
الحمد الله والشكــــــــــــــــــر
انا جالس مع اطفال مو رجال كبار
وفجاااااااااااااءه راكان يشيل منصور ويرميه على المسبح
وبعدها ماهر يمسك راكان ويرميه بعد\
راكان: ههههههههههههههههههههههههههههه
اقول يا ماهر بس طب طب معانا
هي خاربه خاربه
ماهر: ايوووووووووووووو
خاربه خاربه
ومرت الايام والشوق راكان دانه يزيد وماهر كل يوم يتعلق بعاليه وبدات عاليه تتعود او تميل له
اما المجموعة تراقب خطوات بوحسن وعياله وبدات توقف عنده حده وعرف راكان عن خطته بخطف عياله وانه الحقير بيخطفها باجر لما تغيب دانه وام ناصر عن البيت
اما حمد يقنع راكان يخبر رائد عشان يوقف معاه ولكن راكان رافض خائف على اخوه لانه مراقب وكل شخص قريبا وعزيز من قلبه مراقبين وفرصه ان بوحسن مو عارف بعودته بيضرب ضربه القاضيه
وبدات امتحانات ساميه وسندس وسديم وبدا الوقت الجد
ونوف كل يوه يزيد كرها لسندس وتنتظر الفرصه المناسبة عشان تنتقم منها
اما الصور اللي بأيد دانه انصدمت افتحت بدون ما تدري شافت صور وعد صور فظيعة وتحمدت لله ان الصور وصلت لايدها ولا ايد محمد
وفجااااااااااااااااااااااءه دخل محمد عليها
محمد: هاااااااااااااااااي يا اختي العزيزه
شنو الاصور اللي تشغلك عنــــــــــــــــا
دانه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
محمد تكفى لا تشوف طلبتك
وعد: هاااااااااااااااااااااااااي وصلت يا عمتي ها امري شنو عندج دانه
محمد
انصدم من الصور لالالالالالالالالالالالالالالالا
مستحــــــــــــيل وعد تخوني هي امل عمـــــــــــري
محمد: وعد
ويرمي هالصور في وجها
ممكن تفسري شلون الصور
وعد: هاااااااااااااااااااااااااااا
هذاي مو صوري هذا صورتي بس اللي
محمد: اششششششششششششششششششششششش
لا بس ولا بطيخ
قلت هذا صورك
ما اصدق يا وعد تخويني
دانه: محمد وعد لحظه اسمعــــــــــــــــــــــوا
وطلع محمد وهو معصب
وعد: ما توقعتج يا دانه تسوينها فيني
هذا الصور مو لي احد مركبها اكيد
دانه: عشان جذي قلت لج تعالي بس محمد ما ادري شلون جاء كنت ابي احلها معاج ونعرف من وراء هالموضوع
بس محمد خرب الموضوع
وعد: بس ولله مو صوري ما ادري منو هذا
مستحيـــــــــــــــل اسويها
اخلاقي ما تسحمل لي اسويها
تعرفين دانه مستحيل مستحيل
دانه: صدقين بنعرف وراء هالموضوع وبيدفع الثمن غالي
وانا يا وعد اعرفك اكثر من نفسي مستحيل افكر بالطريقه
وعد: الله لا يحرمني منج يا دانه وبس محمد ما توقعت يشك فيني
دانه: لا تنسي هو رجال مهما كان بيغير يغار عليج وهو تصرف بعصبيته وبيهدى ويعرف ان وعد مستحيل تفعل الخطيئه
وعد اشرف من الشـــــــــــــــــرف
وعد: مشكوره على وقفتج معاي
واسفه اذا غلطتك بحقــــــــــــــــــــــــــــج
دانه: لا عـــــــــــــادي
اما عند بوحسن وحسن
بو حســـــــــــن : أي معاك لا
معقوله متى وصل
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ما يبيني اعرف انه وصل طيب بيشوف شغله قريبا
حسن: يبا من اللي وصل
بو حسن : عدوك اللدود صدق الله جابه عشان يحلو هالانتقام خله يشوف موت عياله قبل لا يحضنه وبعد زوجته وحبيتها بحرمهم منهم
ههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااي
حسين: حسن عمي يتكلم عن منو
حسن: ما ادري بس الله يستر عندي احساس ابوي بيورطنا ورطه ما نقدر نطلع منها
حسين: الله يستر ودي لحقت خالتي وابوي احسن
حسن: لا انا ما اقدر على فراقها
اهــــــــــــــا يا حسين احبها موووووووووووووت
انا عاشق وميت من العشق
وادري انها ما تكون لي ابدا
بس على اقل امتع نظــــــــــــري بشوفتها
شوفتها تسوى الدنيا وما فيها
حسين: اها يا حسن انا وانت ما لنا حظ بالحب
مكتوب لنا الشقى
يلا خلنا نتمشى ونغير جو
حسن: اوكي
اما عند ديما
ديما
شوي واكل اصابعي صار لي كم يوم وانتظر النتيجة هل نجحت خطتي وقدرت افكر بين محمد و وعد
اها يا محمد انت حبي الوحيد
مستحيل افرط فيك دقيقه جربت فراقك ولا ابي اجربه مره ثانيه
اما عند رائد في شاطى البحر وضوء القمر
رائد: اها ما لي حظ في الحب
حبيبي لا تعذبني ..
كفى ليلي سهر وهموم..
كفاني كل جمرة بالحشى من حبك العذري ..
أبد ما عاشلك همـ(ن) وانا حي بهذاك اليوم..
تصبر كاني اخطيت وتجمل يابعد عمري ..
وابد لا تطري الفرقا .. وأنا روحك.. وأنا لك توم..
فداك احساسي .. ونبضي .. وروحي .. وكـــــــلي .. وشعري..
هـــــــــلا بك .. يــــــا هلا بك .. ياهلا بالجادل المهضوم..
هلا يا مهجة روحي الحزينه .. وليـــت بي تدري...
تراني لا لمحتك خافقي فرحه يفز.. يقووم..
مثل هاوي القنص لا شاف من عقب التعب عفري..
ســــــــحرني.. طرفك الناعس..وهيج عاشقي المغروم..
أنا لو ما اعرفك.. قلت معك الخاتم السحري...
عرفتك مطلع الشمس ... وش عليه ان صرت بك منجوم؟!
تصدق أمي أناديها يبه مره وأنا اهذري؟! ..
حــــبــــيــــبــــ ي...لاتظن الحب مابيني وبينك لوم ..
ترا مابيننا لوم وزعل يا كادي وعطري ..
يميــــــــن الله .. عليك أحلف..حيـــــــــاتي .. يا حيــــــــاتي دووم..
ولا غيــرك شغل بــــــــــالي ..لا في جهري وسري..
تراني ((مـــــــت)) من حــــــــــبك...وسمو ا عاشقك ((مرحووم))....
يكفيني حبيبك شاهد(ن) يكتب على قبري..
سلطان: مساء النور يا شاعرنا المزيون
رائد: اها سلطان
سلطان: يا رائد نصيحه اخذها من اخوك
اخــــــــــــــذ اللي يحبك ولا تــــــــــــــاخذ اللي تحبها
ادري تتعذب باليوم الف مره ولكن نصيبي مو مع دانه
اكيد نصيبك مع غيرها
رائد: بس ما اريد غيرها
يا سلطان حياتي من دونها ما لها طعم
تصدق حلمت براكان وهو يوصي على دانه وعياله وتصدق قال لا تفكر فيها لا تخون اخوك
ما اقـــــــــــــــدر انســـــــــــــاها
سلطان: الى متى تجلس هني ترى انا جوعان ابي عشـــــــــاء
رائد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان: وش اللي يضحك
رائد: انت بس همك بطنك وبس ما تفكر بشيء ثاني
سلطان لا عندي شيء ثاني اهـــــــــــــــــم
قلبي (( روان ))
رائد : اقول امشى نروح البيت ومنها نتعشا ومنها تشوف روان
تضرب عصفورين بحجر واحد
سلطان : وهذا عين العقل يلا لا نتــــــــاخر تنوي مكلم روان وتوصي علينا لا نتــــــــــــــاخر
رائد: قصدك لا تتاخر
سلطان وهو يضحك : أي اكيد انا زوجها
رائد: وانا اخوها
هههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان: تنكت حضرتك يلا حرك سيارتك انت ماخرني عن حبيبتي وزوجتي
رائد: أي أي
وفي اخـــــــــــــر يوم امتحان للثانويه قدمت ساميه وسندس وسديم امتحانهم عدل ولا صدقوا اخيــــــــــــــرا
خلصوا الامتحانات
سندس: انا بروح الحمام شوي وارجع انتظروني
ساميه: اروح معاج
سديم: اخذي ساميه معاج
سندس: لا ما يحتاج ما اطول
سديم: اوكي لا تتــــــــــــــــــــاخري
سندس: باي
في الحمام
نوف : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ولله طحتي يا سوسو ولا احد درى عنك
سندس: نوف انتي هني
السلام عليكم
نوف : لا عليكم السلام
يا سوسو يا حلوه الدلوعه هانم
حبيت اعطيج هديه
سندس: اقول نوف ما عندج ما عند جدتي
اقول وخري
ما احب اوسخ ايدي بالاشكال المقرفه (( المسترجله))
نوف: هذااااااااااااااااااااااااي
هديتي
سندس: اااااااااااااااااااااااااااااااي
شنو هذا شلون وصلت هالجرى يكون معاج سكين
نوف: احسن موتي
سندس: ااااااااااااااااااااي
ساميه: مو كانه سندس تاخرت
سديم: أي نشوفها
ساميه: سديم شوفي نوف شلون متوتره وتمشي بسرعه
سديم: الله يستر هي جايه من الحمااااااااااااامات
امشي
انا خائفه حاسه صار شيء لاختي
في الحمام
سديم: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالا
سندس
ساميه: بسرعه اتصلي على الاسعاف
سديم: تكفين اختي حبيبتي لا تتركيني
اما عند المجموعة(( عالية – دلال – حمد – راكان – منصور – ماهر))
عاليه : يا راكان الفكره حلوه منها تفاجئ دانه وترتاح وتاكد انها بتكون بخير بالشاليه
راكان ما ادري خايف عليها
عاليه: خلا هالموضوع علي بضبط عدل انت اخوي
وتستاهل كل خير
راكان: مشكووووووووره ما ادري من دونج ما اسوى شيء
عاليه: عشان تعرف قيمتي
ماهر: احم احم انا هنا
راكان: اقول يا الغيور لا يروح فكرك بعيد عاليه اختي اللي ما جابتها امي
ماهر: ادري بس اعرف حدود ك
وعندي لك معلومه يلا امشى عندي خبر ان العصابه بتتحرك اليوم وتنفذ خطتها
حمد: يلا
راكان: يلا
عاليه: ماهر
ماهر: يا عيون ماهر
عاليه: انتبه على نفسك
راكان": احم احم يلا يا اخ عاشق نبي نتحرك
انهى الفصــــــــــــــ 19 ـــــــــــــــــــــــل
للكاتبه
أسيــــــــــــــ الحب ــــــــــــــرة
عذبه الاطباع
يا حبايبي لا تحرموني
من ردودكم وتوقعاتكم
ما عندي اسئله ولكن اترك
لكم حريه التعبير
واتمنى تسامحوني وان شاء البارت الجاي يكون الاخير
وبنزله الخميس او الجمعة او السبت
وفديتــــــــــــــــــــــكم
|