لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-04-11, 11:29 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *أسيــ الحب ـــرة * المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

&&الفصــــــــــ 16 ـــــــــــل&&
(( الهـــــــــدوء الذي يسبق العاصفـــــة))
للكاتبه
أسيــــــــ الحب ــــــــرة
عذبه الاطباع


في مطار الكويت
حمد قاعد على اعصابه ينتظر وصول المحامي جاسم بو محمد واستغرب ليش هو اللي يستقبله
افففففففففففف
خير اللهم خير يا ربي

منصور ومع المحامي : السلام عليكم اخ حمد

حمد": هلا وغلا اخوي جاسم شلونك والحمد الله على السلامه

المحامي: هلا فيك الله يسلمك وانا بخير
اعرفك على منصور صديق خالد بالمانيا

حمد: هلا وغلا منصور اشوف الكويت منوره
وين خالد الخاين لا تقول قعد بالمانيا
كنت انتظر منه اتصال ولا دق ولا عبرني حتى


منصور: هلا فيك منور بوجودكم
اخ حمد يا ليت نقعد بمكاني هاديء شوي

حمد: أي تفضل نروح للكوفي شوب

المحامي : يلا نقعد

منصور: يا اخوي حمد تعرف ان الموت حق وكل انسان فاني

حمد: يا اخ منصور وين خالد

منصور: يا حمد انت انسان مؤمن وراضي بقضاء الله وقدره

حمد: قولها تكفى ريحني

منصور: خالد اعطاك عمرك
انا الله واليه راجعون


حمد: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ويبكي
هذا صديقه على الحلوه والمره
وكان انسان محترم وعزيز بالقلب


حمد: انا الله واليه راجعون
شلون
وشنو صار


المحامي: يا دكتور حمد خالد مات في حادث والجثه وصلت بالكويت
واكرام الميت دفنه
ويا ليت تتصل في اهل الميت او أي شخص يقدر يوصلهم الخبر بطريقة صحيحة


حمد: ما في غير عمهم محسن هو انسان عاقل وراعي دين هو اللي يقدر يوصل لهم الخبر بطريقه صحيحة

المحامي: يا ليت نروح له باسرع وقت \
اكرام الميت دفنه



وراحوا للعم محسن وكان ردته فعله أي واحد يفقد ولد اخوه الوحيد ولكن اللي صبره انه راعي دين وراضي القضاء والقدر
ام خالد انصدمت ودخلت المستشفى اسبوع في غيبوبه من الصدمه وتصحى وتقوم وتهذي باسمه خالد

اما اخته فكانت نعم الاخت صبوره وواقفه مع امه وراضيه بالقضاء والقدر

إنــــــــــــــا الله وإليـــــــــــة راجعــــــــــــــــــــــــــــــــون

الله يرحم اموات المسلمين واخوي فهد ايضا الله يرحمك
ويرحم شهداء غزه
والله يكون في عونهم
ويفرج همهم قريبا يا رب




ومرت الايام والشهور
في المانيا
قضيه راكان تعقدت كثير ولو فضل المحامي كان حكم على راكان 10 سنين ولكن تخفف الحكم الى 3 سنين

عاليه
قررت تكمل دراستها الطب وتنسى وتحاول تنسى خالد مع انه صعب النسيان واتصلت على امها ام سراب وفرحت لعوده ابوهم لهم
اما عمها تحسن صحته كثير وطلع من المستشفى وعايش مع بنت اخوه بسعاده
وفرح واستقرار وهو يساعده في تعليمها



اما منصور رجع للمانيا وواقف مع راكان واستدع اشهر محامي بالماني واسمه جاك وطبع الماني ذا اصل لبناني أي يعرف عربي وهو يبشر بخير
ويقول ان شاء الله القضيه بتكون سهله



في السجن

ضابط: راكان بن حمد لك زياره


راكان: منصور هلا وغلا شلونك اخوي

منصور: هلا فيك ابشرك قضيتك ان شاء سهله وبتطلع منها


راكان: يا منصور تعبت وانا افكر بدانه هي شلونها والتؤام والمشكله قلبي ناغزني تكفى طمني عنها
طلبتك انا انسان عانيت من الفراق وتعبه
هو اتصال بس ابي اسمع صوتها
تكفي


منصور وهو تدمع عينه على صاحبه وبدا شاحب وضعف من التفكير واللي يشوف راكان يقول عمره 50 سنه

منصور: تعرف رقمها


راكان: شلون ما اعرف هذا نور عيني هذاي روحي
اتصل رقمها
987****



منصور: يرن


دانه بصوتها الناعم والرقيق: الووووووووووووووووووووو
الو



راكان : بس ابي اسمع صوتها


دانه
هذا انفاس راكان

ليش قلبي يدق
بس راكان مات
بس انا اعرف نفسه واعرفه عدل
هذا نصفي اخر وروحي
احد ما يعرف روحه



راكان
ودي اقول
اشتقت لج
وحشتني
احبك
وما نسيتك


ولكن عجز لساني من نطق حرف بس دقات قلبي اللي تتكلم وكانها عرفتني
معقوله رغم السنين ما نستني



دانه بلا شعور أي عفويه: حبيبـــــــــــــــــــــــي



راكان:
قالت حبيبي تعرفني
عرفتني



وفجااااااااءه يسمع صوت نداء لها في المستشفى واضطرت تسكره
وبدون شعور راكان قالها حياتي
ولكن لم تسمعه
وفقد الامل في الوصول الى حبه


منصور: يا راكان وبعدين معاك الى متى ارحم حالك
ان شاء الله قضيتك

راكان: يا منصور يا خوفي ان الموت يسبقني لحضني قبل دانه حياتي

منصور: لا حول ولا قوه الا بالله



في المستشفى

دانه: شنو صاير

جراح: دانه الحقي علي سلمى بتروح من ايدي اترجاك سوي شيء ما ادري شنو فيها

دانه: يا الخبل وهذا انت دكتور سلمى جاءها الطلق وتولد اتدع لها بالسلامه


بعد ساعه الكل منتظر وقلق على سلمى

ام طلال: يما دانه طولت

دانه: يا يما اذكري ربج واتدعي لها يهون عليها

دانه وهي تراقب جراح ما قعد دقيقه يمين يسار شمال ما قعد دقيقه
تذكرت حبييه قلبه
تمنت ان يكون قربها لما ولدت التؤام
لكن شاءت الاقدار ان تفرق بين قلبين جمعهم الحب واجمل واخلص حب
وهل ترى يا راكان ستفعل مثلي
سظل على ذكراك
رغم حب رائد
أي اشوف في عيون رائد حب أي يحبني ومرتين طلبني ورفضته
انا حلفت ما اخذ غير راكان
وراكان مات خلاص اعيش على ذكراها
فالذكريات اللي بيننا ما نسيتها
مستحيل انسى شيء
احد يقدر ينسى روحه
وانت يا راكان روحي



وطلع الدكتور : مبروك جابت ولد والمدام حالتها مستقره
ام طلال: الله يبشرك بالخير

جراح: اقدر اشوفها

الكتور: اكيد بس مو انحين بعد نص ساعه لانها تحت تأثير البنج

جراح: مشكور


وبعد ساعه اجتمعت العائله عند غرفه سلمى الكل فرحان بالحفيد الجديد

سديم: يا صغر وجهه يا حلوه

سندس: يا لبى قلبه انا خالتوا

سامي وهو يشاور: حلو صح سديم

سديم: يهبـــــــــــــــــــــــل

سامي: عيونج اللي تهبل ولله تجننن


جراح: هي وانت وياها وخر عن ولدي يا سلام يتغزل في حبيبته جدام ولدي بيخرب الولد


سامي: اخذه من زين ولدك
اذا عندي القمر شنو ابي بالنجوم

سلمى: بس سامي لا تغلط على ولدي


بو جراح: شنو ناويين تسمو الولد

جراح: اكيد سعد على ابوي المزيون

بو جراح: اجل مبروك يا بوسعد

يلا نستأذن


وطلعوا الكل ما بقى غير جراح

جراح: سلامات يا روح جراح

سلمى: الله يسلمك

جراح: كنت فقدت عقلي لو رحتي عني او فقدتج
الله لا يحرمني منج
يا روحي


سلمى: ولا يحرمني منك يا حبيبي

جراح: حياتي ولله

سلمى: ههههههههههههههههههههههههههههههه

جراح: فديت الضحكه وراعيتها

سلمى: خلاص جراح

جراح: خلاص خلاص المهم اوعديني نكون سوى


سلمى: ان شاء الله



اما عند غدير

غدير: مثل ما قلتج ابي الشقه تكون جاهزه وفيها كل شيء فهمتيني

رانيا: انا افهم جهزت كل شيء مثل ما قلتي وفارس بيجي الشقه بعد شوي ولا تخافي


في شقه رانيا

رانيا:/ اهلا وسهلا فارس ازيك

فارس: انا بخير لما شفت الوجهه الحلو

رانيا: ههههههههههههههههههههه
تسلم عيونك الحلوه

تفضل تفضل


فارس: زاد الله فضلج


رانيا: عن اذنك شنو حاب تشرب احمر او ابيض


فارس: ههههههههههههههههههههههه
الليله تصلح الاحمر


رانيا: من عيوني



في المطبخ

غدير: اخذي وخليه يشرب الى اخره فهمتي المهم ما يميز اللي جدامه

رانيا: فهمت فهمت خلاص

غدير: يا ويلج لو غلطتي بغلطه صغيره بتدفعي الثمن غالي

رانيا: اوكي ريلاكس بس لما اضغط الجرس اقدر اطلع من الشقة
غدير: اطلعي حتى من الكويت بكبرها



في الصاله

فارس: كل هذا بالمطبخ


رانيا: شسوي اعمل اللي تحبه شراب اللي تفضله


فارس: واااااااااااااااااااااااااو
شنو عرفج اني احب الشراب


رانيا: هههههههههههههههههههههههههه
القلب وفهم شنو يريد قلبك
اشربه كله
ولا تترك نتفه ابدا فهمت



فارس بضحكه خبيثه : هههههههههههههههههههههههه
من عيوني ما طلبت شيء


رانيا: تسلم
وتشاوره
وتأشر على غرفه النوم



فارس: انتظرج


رانيا: ها



وتركض لها يلا جاء دورج


رانيا: يا غدير ليش هالدموع


غدير: الدنيا الدوراه قبل ثلاث سنين انا كنت في مكانه وكنت جاهله شنو بيصير وهذا جاء الوقت يا فارس تدفع الثمن الغالي


رانيا: بس ما قلتي شنو الخطه



غدير: جهزتي كل شيء بالشقه

رانيا: كل شيء من الالف الى الياء


غدير: بدا الشغل تقدري تطلعي ويا ليت تجهزي تذاكرنا لنا ما لنا قعده بالكويت


رانيا: غدير


رانيا: امانه انسي الانتقام خائفه عليج هذا فارس امكن يلعب من جديد



غدير: لو قلتي هذا قبل ثلاث سنين كنت خفت اما احين لا
شنو بخسر
انا خسرت سمعتي وابوي واخواني وكل اهلي
علميني شنو بخسر
انا خسرانه
بس على اقل اطلع من فارس فائزه



رانيا: انتظرك بالمطار



في غرفه النوم


فارس وهو غرقان من المخدر والشراب ولا يميز شيء جاءت غدير وصار اللي صار
*****************


صحى فارس وانتبه غدير جنبه ولا رانيا موجوده

فارس: شنو جابج هني
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
شنو صار



غدير: هههههههههههههههههههااااااااااي
يا حبيبي
انا نور عينك
وام طفلك نسيت يا فارس
يعني ما تختلف اذا سوينها هالمره
بالعكس هذا مره حلوه
تدري ليش



فارس وهو مصدوم: ليش


غدير: أي صار بينا كاي زوجيين
صح
وانت تعرف قبل ثلاث سنين
لما خدعتني وحملت منك
وسقطت وبسببك سافرت برى بعد السجن
وتدري شنو
المشكله
لما سافرت كنت ما اعرف وين اروح
تعرفت على واحد
وللاسف اغتصبني واحد اثنين ثلاث
بسببك تغربت وبعدها صرت اكبر تاجره مخدرات
ولكن بسبب الاغتصاب هذا
انتقل لي
مرض












فارس: تكفين لا تقولين
لا
اترجاج




غدير: هههههههههههههههههههااااااااااااااااااي


أي
وتدمع
عيناه
أي تحقق حلمي
اخيرا شفت دموعك
يا فارس
ذوق نفس الكاس المر اللي ذوقتني
هذا انتقامي
لك


أي نعم

انا



فارس: انت جذابه تكذبي علي
مستحيل
انا فارس
شقول لامي
انا وحيدها
حرام عليج
شقول ابوي
تكفي



غدير: تذكر لما غلطت معاي كنت اترجاك
ابوي بيموت
قلت مو مشكلتي
اخواني بيذبحوني
امي بتموت

قلت لي
مو مشكلتي

بقول لك مشكلتك

يلا انا عن اذنك
بطلع من حياتك مثل ما طلعت من حياتي
واقول لك
مات حبك بقلبي

وانا مصابه بالايدز



فارس: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
تعالي تكفين قولي جذب
قولي انها خدعه



في باب الشقه اعطت الحارس فلوس

الحارس: تشكري يا مدام

غدير: اتصل بالشرطه هالوقت هذا



بعدها بربع ساعه
داهمت الشرطه الشقه وامسكت فارس وهو ملتبس بقضيه مخدرات وهيروين وشقه ***** وصور فاضحه
أي ان غدير نفذت انتقامها




رانيا: غدير شو عملتي


غديرودموعها: حسبي الله عليه
اكبر انتقام انه يعيش في كذبه
أي انا خدعت عليه
انا لا مصابه ولا شيء وهو الغبي ما قدر يلمسني
واتصلت على الشرطه
ولا تنسي انا مسجله الشقه باسمه
ههههههههههههههههااااااااااااي



رانيا: غدير انا ما بعرفك
وين غدير الطيبه الحنونه


غدير: ماتت لما جرحها فارس اكبر جرح في حياتها
لا تنسي ان فارس دمر حياتي
وانه بسببه بعيش متغربه عن اهلي وناسي
ويلا
مع السلامه يا كويت الحبيبه




رانيا: يلا يا حبيبتي امسحي دموعج وافتحي صفحه جديده وان شاء الله ربج يقبل التوبه الصادقه


غدير: يلا





اما فارس فامه دخلت في صدمه وبعد باسبوع ماتت
وابوه تبرى عنه بعد الفضيحه
اللي صارت
واللي وقف معاه رفيجه فواز
وخير مصيبه بفضل غدير وخدعتها تاب فارس توبه واعتبر اللي فيه عقاب من ربي



.............................................


في فيلا بو حسن بالكويت

بوحسن : يا خوي متى نبدا الخطوه الاولى لانتقامنا
بوحسين: انتظر يجي حسن وحسين

حسن وحسين: السلام عليكم


بو حسين: بشر شنو المعلومات


حسن: عرفنا رائد كل حركاته وشركاته وكل صغيره وكبيره


حسين: والمهم اشر على قلبه
عرفنا منو يحب
وخطبها مرتيين بس هي رفضتها
وتصدق من تكون
زوجه راكان
أي الاخوان يحبوا امراه وحده


بو حسين: حلو
ابيكم تراقبوا زوجه راكان شسمها
أي دانه
بكل حركه
ونبدا الخطه الاسبوع الجاي
احنا فتحنا شركه ونبي نشارك رائد\
وبطريقتنا نخسر اللي وراء وجدامه



بو حسن: هههههههههههههههههههههههه
هذا الكلام اللي يفرح


ام حسن: السلام عليكم
وابشركم انا علاقتي مع ام رائد حلوه
وبكذا نعرف اخبارهم من اول لاول



بو حسن: بعدي يا مرتي العزيزه
تستاهلي الحلاوه
اللي بغرفتج
عقد الماس لعيونج


ام حسن: شكرا


بو حسين : يلا يا شباب شوفو شغلكم


حسن: تكفى عمي انا براقب دانه

حسين: لا انا تكفى


بو حسن: واحد منكم ويريحني


حسن: يبا لما شفت عيونها انا غرقت غرقت


حسين: وانا لما شفتها بعضها روعه روعه انا ذوبت من جمالها


بو حسين وهو يصارخ صرخه لدرجه الكل خاف: ما لكم شغل هي حلوه عيونها المهم حركاتها
قبل لا يطلع راكان
يا خوفي يطلع واحنا ما سوينا شيء
تحركوا
لا بارك الله فيكم من شباب



حسن وحسين: يلا تحركنا اعصابك


&&&&&&&&&&&&&&


اما في غرفه ديما

ديما: افففففففففففففففففففففففففففففففف
يا محمد الى متى قلبك حجر
اف
متى يلين هالقلب
ما في غير ادور خطه ثانيه
والبقره ما زعلت ابدا وعرفت اني وبكل بساطه جايه تهددني
اني ما اقدر اخرب علاقتهم
ههههههههههههههههههههههههههههه
انتظري وتشوفي العجب
محمد لي وبس




اما في فيلا بو طلال


سندس وهي تكلم ساميه: لالالالالالالالالالالا
مو معقوله
ما قدرت انتقم منه
بس هالحقير يستاهل
الحمد الله ان الله انقذني منه قبل لا يورطني


ساميه: خلاص يا حبيبتي
الحمد الله
الله اخذ حقج
وانا بجي بعد شوي
تجهزي للسهره
اوكي


سندس: يلا انتظرج
باااااااااااااااااااااااااااااي




اما في بيت بو سراب

سراب : وعد وعد حبيبتي

وعد: هلا حبيبتي


سراب: وعد تظني منو تحت قاعد ينتظرك

وعد: لا منو قولي بسرعه

سراب: لا خمني يلا

وعد: سراب فديتج قولي منو


سراب: زوجج تحت محمد ينتظرك في الصاله
يلالالالالالالالالالالالالالالالالا
استعجلي


وعد: وتوج تتكلمي
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
مو معقوله
كان قلتي من زمان
افففففففففففففففففففف
بروح اضبط شكلي




سراب: ههههههههههههههههههههههههه
بسرعه اخاف يروح


وعد: لالالالالالالالالالالالالالالا
شوي خمس دقائق واكون جاهزه


سراب: نشوف


اما محمد في الصاله متشوق لشوفه وعد ومشتاق لها لانهم تملكو بسرعه ولا سوى حفله لان زواجهم بعد شهر ونص


محمد وهو يصفر: وااااااااااااااااااااااااااااااااااو
شنو هذا شكلي
باخذج ولا انتظر العرس
زوجتي وعلى سنه الله ورسوله



وعد: محمد بس


محمد: يا عيون محمد
خلاص سكتت


ما تسالي عن اخباري انا بخير


وعد: دوم يا ربي
أي عن اذنك


ومحمد يمسك ايدها : وين ما شبعت من شوفتج يا الغلا


بو سراب : احم احم
انتهى الوقت ما في شوفه الا بعد الزواج


محمد: بس هي زوجتي


بو سراب: ادري ما شوفه الا بعد العرس


محمد: حرام عليك يا عمي ما اقدر اصبر من معشوقتي


بو سراب: وتقوله جدامي عادي
معشوقتي


محمد: هي نظر عيني وحبي الوحيد
والله يصبرني

بو سراب: هههههههههههههههههههههههههههه
الله يتم عليكم
ولا يفرق احد بينكم


ويجي محمد يبوس راس عمه : ولا يحرمنا منك يا احنى يا قلب عمو

بو سراب: يا محمد ما اوصيك على وعد هي انسانه رقيقه وحساسه


محمد: وعد بعيوني

بو سراب: تسلم عيونك

محمد: الله يسلمك
بس ممكن طلب

بو سراب: هههههههههههههههههههههههه
بس اخر مره

محمد: اوعدك

بو سراب: تفضل



في غرفه وعد
قاعده ومتحطمه

وعد: اففففففففففففففففففففف
يا ربي لازم محمد يحرجني
بس احبك

وقعدت تضم مخدتها وتفكر



وفجااااااااااااااااءه ما حست وعد غير ببوسه بخدها وهمس وانا بعد مجنون فيك



وعد: محمد


محمد وهو شاق الابتسامه: أي يا عيون محمد

وعد: شلون دخلت وابوي

محمد: استأذنت منه وهو وافق لاني مشتاق حيل لج يا قلبي

وعد: .................

محمد: فديت الخدود الحمرا

وعد: محمد خلاص اطلع اطلع

محمد: هههههههههههههههههههههههههههههههه
ما اقدر اطلع وانتي داخل قلبي
شلون اطلع وانا متيم وعاشق ومجنون بحبك لدرجه الجنون


وعد: وانا بعد احبك بس اطلع تكفى ارحم حالي


محمد: خلاص بطلع بس الله يصبرني ليوم العرس



محمد: شكرا عمي

بو سراب: العفو بس لا تكررها

محمد: ان شاء الله




في بيت ام سلطان

ام سلطان: بعدي شاطر ولدي تخطب من دوني وانا اسمع خبر خطبتك مثل أي وحده غريبه

سلطان: يما حبيبتي

ما صارت خطبه رسميه بس حبيت اعرف رايها قبل لا تقدمها
وبكره انتي تروحي وتخطبيها لي رسمي
فديتج يا احلى ام


ام سلطان: منو يقول اني موافقه تخطب روان


سلطان: هااااااااااااااااااااااااا
ليش


ام سلطان: بس ما احبهم
ولا احبهم يقربوا من عيالي
فهمت

سلطان: يا قلبي يا روح ماما
انتي الغلا كله
حرام تكسري في فرحه ولدج
انا اموت واهوى روان واليوم اللي تحقق وتوافق علي روان وتجيني وتقولي انج رافضه


ام سلطان: أي مو موافقه
هذاي روان بتصير كنتي
تخسى ما تكون


وفجاااااااااااااءه جاءهم صوت لو مره ينطق ويعصب طول عمره ساكت ومتحمل زوجته عشان عياله
بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
جاء الوقت اللي يرفع صوته ييوقفها عند حدها
الا سعاده ولدي


بو سلطان: اقول يا سلطان روح تجهز اليوم بنروح نخطب روان رسمي
سمعتي يا مراه
سمعتي يا ام سلطان


ام سلطان: بسسسسسسسسسسسسسسسسس


بو سلطان: ولا كلمه


ام سلطان وهي مبوزه : امري لله
وبين نفسها (( يا ويلج روان هذا يومج الاسود لما توافقي على ولدي بدور طريقه اتخلص منج
اففففففففففففففففففففففففففففففف))


سلطان وهو يبوس راس ابوه: مشكور يا يبا صار لي ساعه اقنعها وانت دقيقه قدرت عليها
ولله انك عجيب


بو سلطان: هههههههههههههههههههههه
اعرفها ام سلطان ما ينفع معاها الا العين الحمراء


سلطان: اجل انا طالع تأمر بشيء يا بابي

بو سلطان: ما يامر عليك عدو روح بس المغرب خلك جاهز واعطى رائد خبر

سلطان: على هالخشم ان شاء الله


اما عند ماجد & ماهر

ماجد: ماهر يا ماهر

ماهر وبدون نفس : نعم

ماجد: يا ماهر عسى ماشر ملاحظك عليك الايام هذاي مو بعضك
فيك شيء يا خوي

ماهر: لا ما فيني شيء
ماجد ما حددت ملجتك


ماجد: لا تغير الموضوع
ولله انك فيك شيء تكلم


ماهر: اهاااااااااااااااااااااااااااااااااااا


ماجد: يا ماهر تكلم قول شنو فيك

ماهر: فيني الم وقهر ما اقدر اقولك انحين
بس ما قلتي متى الملكه
عشان ودي اسافر بعدها


ماجد: امكن الاسبوع الجاي
ليش وين بتسافر


ماهر: بروح المانيا


ماجد: يا عيني بتروح تشوف اللي خبري خبرك
ويغمز له

ماهر: هااااااااااااااااااااااااااا


ماجد: يا ماهر عيونك فاضحتك
ادري انك تحب عاليه
وانت رايح تشوفها صح


ماهر: هالدرجه عيوني فاضحتني


ماجد: تبي الصراحه عاليه بنت محترمه وتستاهل كل خير
وان شاء الله تكون من نصيبك


ماهر: تظن بتكون من نصيبي

ماجد: اللي كاتبه ربي بيصير

ماهر: مشكووووووووور

ماجد: العفو
يا البس احسن لبس لاني عازمك باحلى مطعم بالكويت


ماهر: يلا دقائق واكون جاهز


ماجد: اذا تاخرت رحت وخليتك

ماهر: تسويها نذل

ماجد: هههههههههههههههههههههه
طالع على اخوي حبيبي


ماهر: اشوفك تغلط علي وانا ساكت
هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


ماجد: اخلص علي بس شاطر علي بالحكي


ماهر: ها انا خلصت
يلا خيو سيرنا

ماجد: سيرنا


...............................


اما في شركه رائد

السكرتير: السلام عليكم
هذا اوراق الموظف الجديد حسن

رائد: اوكي شكرا
وقوله يباشر العمل من باجر


السكرتير: ان شاء الله



وبعدها


السكرتير: مبروك وافق المدير في توظيفك


حسن: الله يبارك بعمرك


ويتصل على ابوه

حسن: ابشرك يا يبا وافق السيد رائد اني اشتغل معاه في شركته

بو حسن : الله يبشرك بالخير
باقي شغل الشركه الثانيه وانت عينك خلها مفتوحه
الانتقام جايكم يا عيال حمد
لازم تدفعوا ثمن غلطه ابوكم



وتجي ام حسن مع القهوه

ام حسن: السلام عليكم
اشرب القهوه
عاد اليوم عازمتني ام رائد


بو حسن: وعليكم السلام
أي روحي وتعمقي معاها حيل ولا تقصري
المهم ابيها تثق فيج حيل
ام حسن: ولا يهمك تعجبك ام حسن
بس ما سألت عن البنات شلونهم

بو حسن: يوووووووووووووووووه
وبعدين معاج يا مراه
البنات بخير بمدرسه داخليه وحلوه ومشدده
لا تخافي عليهم


ام حسن: قلبي مو متطمئن عليهم

بو حسن: لا تخافي بناتج بخير

ام حسن: عن اذنك انا طالعه


بو حسن: روحه بلا ردها


اما عند ديما & ساره

ديما: ساره حبيبتي ابيج تساعديني

ساره: بشنو

ديما: ابي اتخلص من وحده بس مو عارفه شنو الطريقة

ساره: ههههههههههههههههههههههههه
اولا خليني اعرف شلون اكسب قلب رائد وبعدين افكر شلون تتخلصي من الوحده هذاي


ديما: ولله انا اتكلم جد

ساره: وانا بعد جدا

ديما: افففففففففففففففففففففففف
ساره تراج بايخه ابيج تساعديني
ابي خطه اقدر افوز بقلب محمد

ساره: شنو رايج تتهم وعد في شرفها أي تخلينها تخون محمد وهو بيكرها وبعدها يكون لج


ديما: ايييييييييييييييييييييييييييييييييي
لقيتها

وتبوس ساره
مشكوووووووووووووووووووره

يلا مع السلامه



ساره: هبله خليني اروح واشوف شنو البس
مشتاق لك يا قلبو يا رائد
متى بتحنى علي وتحس فيني

اففففففففففففففففففففففففف



اما في فيلا بو تركي

بو تركي: السلام عليكم

ام ناصر: وعليكم السلام

بو تركي: يلا امشي انا عازمج على غدا محترم

ام ناصر: والغدا الموجود اللي سويته

بو تركي: يا عمري الفرصه تجي مره وحده يلا روحي غيري ملابسج بتنغدا في مطعم فريج صويلح
يمدوحنه

ام ناصر: بروح ابدل واجيك

بو تركي: فديتج لا تتاخري علي انا جوعاااااااااااااااااااااااان

ام ناصر: يخسي الجوع وانا موجوده
يلا جاهزه


وتدخل دانه : الله الله وين رايحين

ام ناصر: نتغدا برى

دانه: عليكم بالعافيه

بو تركي: تامرين بشيء يا دندونه

دانه: لا سلامتك بس هالله هالله بامي وضحه

بو تركي: بعيوني امج وضحه

ام ناصر: احم احم


دانه: ههههههههههههههههههههه
يلا مع السلامه



دانه: ميري ميري

ميري: جيبي رئودي ورنود في الحديقه

ميري: مدام ما يبي غدا

دانه: اها يا ميري غداي لما اشوف نظر عيني جدامي
ميري: مدام انتي تعبان هني وتأشر على مكان هالقلب

دانه: حتى انتي تحسي فيني


في الحديقه

رئودي: ماما
ويمشي ويطيح

رنود : ماما


وكبروا العيال وصار عمرهم سنه ويمشوا وبحضن امهم ولكن محتاجيين لابوهم

دانه: يا رووووووووح ماما
تعالوا


دانه: وحشتني يا حبيبي راكان
راكان كبروا عيالنا
اها
ليش احس انك عايش

وتبتسم


وفجاااااااااااااااااءه سمعت صرااااااااااااااااخ


دانه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالا

رئوووووووووووووودي









اما في بيت ام رائد

ام سلطان جاءت وهي مبوزه أي كانها مغصوبه والاوضاع بينهم متوتره

ام سلطان: شلونج يا ام رائد

ام رائد: انا بخير انتي اللي شلونج

ام سلطان: انا بخير واظن احنا جايين اليوم وعارف ليش

ام رائد: ادري

ام سلطان وهي تكره انها تحط ايدها على ايد ام رائد: اليوم جايين نخطب روان لسلطان


روان وهي تشاور ريناد: ليش ام سلطان معقده النونو أي معصبه أي كانها مو راضيه


ريناد: اشششششششششششششششششش
لا تسابقي الاحداث

هذا رائد جاء


رائد: يا روان يا حلوه اليوم سلطان خطبج رسمي وملكتج بتكون مع اختج بالاسبوع الجاي

روان وهي خجلانه: اللي تشوفه

رائد: لالالالالالالالالالالالالالالالالا
ما اصدق روان تستحي


ريناد: ههههههههههههههههههههههه
وانا بعد مو مصدقه


رائد: المهم الف مبروك
والله يعيني على حنته سلطان كل يوم بيجينا
اولا ما كان عنده عذاره
اما اليوم عنده يبي يشوف حبيبه القلب

يلا استاذن بروح غرفتي



روان: غريبه ما شفتي وين راحت ساره

ريناد: ما ادري



في غرفه رائد
رائد
فتحت باب غرفتي واشوف البنت اللي لابسه قميص نوم عاري ولا طلعت ساره
انصدمت من المشهد شلون وصلت الجراءه تسوي بالطريقه


ساره: سكر الباب يا قلبي


رائد : اقول البسي شيء محتشم واطلعي او اتصل على سلطان يعرف شلون يتصرف معاج


ساره: ههههههههههههههههههههههههههههه
اتصل عليه

رائد ويمسكها بقوه وياخذ ملابسها ويحذفها برى غرفته

رائد: الله ياخذ ابليسج شنو هالبنت هذاي ما عنده دم

ساره : طيب يا رائد توى الهوى بادي
ههههههههههههههههههههههاااااااااااااااي
بنشوف من يضحك اخيرا
بفوز بقلبك بفوز




اما في المانيا

راكان نائم ومرتاح وفجااااااااااااااءه قائم أي صحى من النوم مفزوع

راكان: بسم الله
اعوذ من الشيطان الرجيم



مجدي سجين معاه: مالك راكان


راكان: حلمت حلم يخوف سترك يا رب الله يحمي حبايبي

مجدي: امين



في شاطى في المانيا
وحده قاعده وتفكر بالدنيا شلون الواحد مو مرتاح حتى وهي بعيده وتفكر فيه
انحين فهمت شعورك يا دانه
حاولت انساك يا خالد
ولكن حبك مزروع بشراييني
يا ليت اقدر انساك
احد ينسى روحه
اهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااا
متى بعيش عذاب وبحزن
خلالالالالالالالالالالالالاص
لازم افتح صفحه جديده عشان اقدر اعيش
وهذا الدموع ومسحتها وباقي حبك



عم حمود: يا بنتي عسى ماشر ليش جالسه بروحج

عالية: عمي

عم حمود: أي يا عيون عمك

عالية: افكر في حاله راكان الى متى بيظل مسجنون وهو برئ
حرااااااااااااااااام


عم حمود: ابشرح كلمت المحامي وقال لي في معلومات طلعها وقريب راكان بيطلع من السجن


عالية: قول ولله


عم حمود: اجل انا كذب

عالية: لا حشى بس ولله فرحانه
ودي يطلع ويروح الكويت وتشوفه دانه
يا حبيبه قلبي
اشتقت لها

خلني ادق عليها

يوووووووووووووووووه ما ترد علي
باتصل عليها بيوم ثاني

عم حمود: المهم لا تطولي جالسه بالشاطى ادخلي الشاليه
الجو بارد واخاف تاخذي برد

عالية: ان شاء الله شوي وداخله



اما في الكويت


في بيت ام جراج

ام جراح تنتظر رجعت بو جراح مو اول مره يدخل انا حاسه بشيء هو من زمان متغير علي لا يكون متزوج ليش لا


بو جراح: السلام عليكم

ام جراح: وعليكم السلام ليش تاخر حبيبي

بو جراح: تعرفي شغل العمر يخلص والشغل ما يخلص


ام جراح: تبي غدا يا قلبي

بو جراح: لا تغديت برى

ام جراح: وانا قاعده انتظرك تتغدى معي
يا بو جراح انت متغير

بو جراح وهو متوتر لاول مره كانه داخل امتحان: ها ولا شيء


ام جراح: يا بو جراح اعترف انت متزوج علي


بو جراح: منو قالج

ام جراح: اجل انت متزوج علي صح
اعترف لي


بو جراح: يا ام جراح الصراحه

ام جراح: اخلص قول الصدق لو مره بحياتك

بو جراح: أي متزوج وحامل بعد

ام جراح: طلقني ما لي قعده عندك بعد هالعمر تتزوج علي شنو انا سويت لك
هل انا استاهل
يلا برى اعطيني مقفاك
ولا ابي اشوف غير ورقتي
سمعت


بو جراح: ان شاء الله
اعصابج حبيبتي


ام جراح: لا انا مو حبيبتك هذا اللي تزوجتها
يلا اطلع بالطيب
او اتصرف بطريقتي




في فيلا بو طلال
سديم وسندس وساميه يسهروا على فيلم رعب

ساميه: ما ادري ليش وافقت اطالع معاكم يخرع ويخوف
اففففففففففففففففففففففففففففففففف

سديم: اقول يا ست ساميه اسكتي اذا مو عاجبج تمشي بالحديقة
ساميه: شكلي بسويها

سندس :بس انتبهي امكن مشعل موجود

ساميه: لا تخافي علي اعرف اتصرف



في حديقة مشعل تعرفوا ان يحب البنات ويغازلهم وصار عنده طبع ما يقدر يستغنى عنه
رغم حبه لساميه ولكنه ومستمر في التحرش والمكالمات مع البنات



مشعل: اقول فديتج ولله متى اشوف القمر

...........: لا ما اقدر مشعل

مشعل: يا عيوني ولله احبج بس ودي اشوفج
طلبتج يا عيون مشعل



ساميه وتصاااااااااااااااارخ :
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالا
مشعل



مشعل وهو يسكر التلفون: ساميه


انتهى الفصـــــ16 ـــــــــل
للكاتبة
أسيـــــ الحب ـــــرة
عذبه الاطباع
اما التوقعات
1- ساميه && مشعل بتخربت علاقتهم ؟ او مشعل يصالحها ؟
2- دانه وصراخها شنو صاير ؟
3- راكان بيطول في الحبس او قريبا بيطلع؟
4- بو حسن وبو حسين شنو خطتهم للانتقام؟
5- احساس ام حسن للبنات صادق ؟ أي بيصير فيهم شيء ؟
6- وسلالالالالالالالالامتكم ولا تحرموني من تشجيعكم وردودكم فــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــديتكم

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 10-04-11, 11:34 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *أسيــ الحب ـــرة * المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم
شلونكم
اسفه على التاخير
تعرفوا امتحانات وادرس اخوي

وسامحوني اذا البارت قصير
بجد كنت بأجل تنزيل بس قلت لعيونكم اضغط على نفسي
واما الاسبوع الجاي مو عارفه لان راح اكون مضغوطه حيل
عشان تصحيح

&& الفصــــــ 17 ـــــــــــــل &&
للكاتبة
أسيــــــــ الحب ــــــــرة
عذبة الاطباع


مشعل : ساميه ساميه وقفي تكفين


ساميه وهي منهاره والدموع بعيونها: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
انت حقير
شلون توصل لك الجراءه تخونني
انت تحبني
لالالالالالالالالالالالالالالالا
ما تحبني
يا مشعل اللي يحب ما يجرح


مشعل: ساميه ولله احبج
انا اسف


ساميه: شنو ينفعني الاسف وقلبي انجرح جرح كبير
اللي احبه يخوني ويكلم بنات
وانا اللي اقول ما احب المغازلجي تدري ليش
لان المغازلجي ما عنده ذمه وضمير
شلون تفكر بالطريقة تلعب بمشاعر بنات
شنو يضمني انك تلعب بمشاعري

اسف وخر ايدك النجسه عني




وراحت واتصلت على سامي وجاءها بسرعه اخذها
في السياره
سامي: يا ساميه ليش الدموع احد مزعلج

ساميه: ما ودي اتكلم

سامي: على راحتج بس متى ما تبين تتكلمي انا موجود

ساميه: احبك يا خوي

سامي: وانا احبج بعد يا اختي الدلوعه
شنو رايج باجر نروح لاماني نزورها

ساميه: اوكي



اما مشعل فقد شعوره وبالمعنى يحس انه شوي ويو صل للجنون وطول عمره وهو يكلم بنات أي عادي شنو المشكله بس ساميه غير مستحيل العب مشاعرج انتي غاليه بقلبي
اخاف افقدك من تهوري
افففففففففففففففففففففففففففففف
مشعل انت غبي غبي
ليش ما تركت هالحركات
كل يوم تقول باجر باجر
وللان عرفت ساميه
لازم اكسر الشرائح وافتح صفحه جديده لعيونج يا سامية


وكسر التلفون والشرائح باقوى من عنده


طلال: افاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
يا خساره 200 دينار على التلفون ليش تكسره


مشعل وهو منهار: لانه بسببت بخسر اغلى من قلبي


طلال: يا مشعل لا تفكر شنو صار وفكر شلون تصلح غلطتك

مشعل وهو يبوس اخوه : مشكووووووووووووور
فديت اخوي

طلال: عشان تعرف قيمتي بس يلا فكر بطريقة تصالحها وعندي معلومه لك مساعده مني
باجر بيزورنا عند اماني تعال مع خطه تنجح
يا ويلك لو فشلت فهمت


مشعل: حاضر
ما في غير سديم عنده خطه




وركضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضض



مشعل : ســـــــــــــــــــــديم









سديم وهي تطالع الفيلم وبلقطه مهمه ويجي مشعل يسكر الفيلم


سديم وسندس: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالا


سديم: ليشششششششششش
احنا نتابع
ليش نذاله

سندس: اففففففففففففففففففففف
ليش يا مشعل تخرب علينا
شنو هالحياه


مشعل: اشششششششششششش
ابي مساعده منكم


سديم تطالع وتغمز لسندس : طبعا في مقابل له
ما في شيء ببلاش


مشعل : يا نذلات انا اخوكم اطلب مساعدتكم وتجون تطلبون لي مقابل هالمساعده طلب
يلا تكملوا امري لله


سديم: نسمع اولا شنو تبي عشان نفكر شنو نبي منك

سندس: عدل كلام اختي


مشعل: ابي خطه ناجحه

سندس: لا فاشله

مشعل: بايخه
خلوني اكمل

سندس: تفضل انا اسفه
وهس تاكل النفيش

مشعل وهو ياخذ منها النفيش : افففففففففففففففف شلون اكمل وانتي تاكلي وتطلعي صوت يوصل لاخر الشارع

سندس: ههههههههههههههههههااااااااااااااااااي
شسوي اخوي حبيبي خرب علينا الفيلم تبي بعد تخرب علي بعد اكل نفيش
افففففففففففففففففففففففففففففففففففففف
اخلص شنو تبي نبي نتابع الفيلم


مشعل: الصراحه سامية زعلانه مني


سديم: شنوووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

سندس: نعممممممممممممممممممممممممممم

سديم: انت شمسوي اعترف
مزعل ساميه الحلوه واللي عمرها ما تزعل
اكيد مسوي شيء كبير


سندس: ادري انتي يبيلك تأديب انت مزعل سامية يا ويلك وسواد لليلك
مشعل: افففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف
شنو هالهجوم علي
انت خواتي
او خوات ساميه
ابي مساعدتكم
ابي اراضيها وباجر هي بتزور اختها اماني


سندس: كسرت خاطري بساعدك


سديم: اولا ابي اعرف شنو سبب الزعل امكن يكون قوي وتحتاج لخطة قوية


مشعل : الصراحة الصراحة

كشفتني وانا اكلم بنت في الحديقة


سديم: هههههههههههههههههههههههااااااااااااااااي

سندس: ههههههههههههههههههههاااااااااااي
وانا مع اختي اضحك
تدري ليش
لان ساميه تكره المغازلجي
وانت كشفت صفه من عيوبك وزعلها بيكون طوووووووووويل
والخطه يبيلها دراسة ويبيلها مقابل كبير


مشعل: شنو تبون


سديم: نسوق سيارتك


مشعل: نعم نعم اطلبوا أي شيء غير سيارتي
لا لا


سديم: اجل فكر بخطة بنفسك
اقول وخر بنكمل الفيلم


مشعل: خلا ص تم
المهم متى تقولوني الخطه


سندس: اول ما يخلص الفيلم نجتمع اجتماع مغلق ونتحادث كيفية الاصلاح بينكم
وعسى الله يوفقكم


سديم: ههههههههههههههههههههههههههه
سندس صرتي مصلحة اجتماعية


سندس: شنو اسوي ماما

سديم: تعجبني يا ماما
وانت وخر نبي نكمل الفيلم او نغير رأينا ولا نساعدك


مشعل: خلاص
بوخر عنكم امري الله
ما ادري ليش صرتوا وحوش مو بنات


سندس: أن لم تكن ذئبا اكلتك الذائاب

مشعل: يمااااااااااااااااااااااااااااااااااا
فيها بعد ذئاب
اقسم بالله انكم فيكم شيء
لا يكون انتي متلبسة


سندس: لا تخاف الجني يخاف يقرب مني

يلالالالالالالالالالالالالالالالالالا
نبي نكمل الفيلم


مشعل: خلاص رحت
اففففففففففففففففففففففففففففففف
الله ياخذ هالوقت اللي اذل نفسي لكم


سندس : ههههههههههههههههههههههههه
الا احلى يوم



وفجااااااااااااااءه ياخذ مشعل الفيلم




سديم: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالا

لعانه فيك فكر بخطه بنفسك
وعلى فكره ساميه اذا زعلت صعب ترضى اسال سامي ويعلمك بعد
وهو ما يقدر يزعلها لانها ما ترضى بسرعه


مشعل:
شنو اسوي بالقلب وهو حبها
وسوف اسعى الى رضاه وحتى لو كان اخر يوم لي بالدنيا


سندس:
ويا قلب ليش تجرح اللي يحبك
شنو ذنب اللي يحبك
ذنبه عشق القلب اللعوب والمستهتر
عشقك واخلصك لك واوفى لك
ليش تخون هل ترضى ان تخونك
هالجرح ينزف دما ويروري ظلما
ظلما السنيين وعذاب القلب
فلا تجرحني فقلبي حساس
لا يتحمل جرح ثاني
ارجوك توقف لا تبرر موقفك
فانت تزيد جرحي الم



مشعل : سندس
ليش هالدموع
وهالكلام طلع من قلبج
سندس متغيره



سندس: لا
بس تأثرت من فيلم
تعرفني انا حساسه زياده

عن اذنك





سندس: حسبي الله عليك يا فارس
جرحتني جرح صعب اسامحك يوم على هالجرح



مشعل: سديم


سديم: ها


مشعل: سندس شو فيها متغيره


سديم: ولا شيء تعرفها حساسه حيل
يلا عن اذنك بروح انام
ونفس الوقت افكر لك بخطه تغفر لك او تشفع لك


مشعل: سديم مشكووووووووره
اذا رضت ساميه علي باعطيج احلى هديه


سديم: اذا فيها هديه فاركد وانت امن



.........................................

واشرقت شمس الصباح من جديد حامله امالا للكثير
منها للانتقام
ومنها من يريد ان يكسب قلبا حبيبتها
ومنها من يريد ان ترضى عليها حبيبتها
ومنها من تريد نسيان الجرح الاليم



بو حسن : يا ام حسن وين بتوصلي بناتج بخي يعني بخير سكري الموضوع


ام حسن: بس يا بو حسن قلبي مو مرتاح
شنو اريك نرجع وانسى انتقامك
اهم شيء بناتنا
شنو بنستفيد اذا خسرنا بناتنا


بو حسن: ولا كلمه ولو سمعتج تقولي شيء لاخوي ذبحتج
اهم شيء لا يحاتي بنته فهمتي


ام حسن: خلاص باسكت بروح لام رائد احسن لي


بو حسن: بس فارقي



حسن : صباح الخير بابا

بو حسن: صباح النور هالله هالله يا ولدي اثبت جدارتك بالشغل ابي رائد يثق بك في كل صغيره وكبيره فهمت


حسن: فهمت


حسين & بو حسين : صباح الخير


بو حسين : يا خوي انا طالع الشركه ويلا نتحرك بسرعه

بو حسن: هذا اللي بيصير


..........................

في المستشفى

حمد: ههههههههههههههههههههههههههههههه
دانه
ولله ما فيه شيء
بس طاح طيحه بسيطه ما في شيء

دانه: يا حمد عقلي شوي وبغى يروح
بغيت افقدها



وفجااااااااااااءه جاء رائد

رائد: السلام عليكم
شلونكم حمد
وشلون رئودي بخير


حمد: ههههههههههههههههههههههههه

لا تخاف هو بخير
وشلون عرفت


ريناد: انا شفتها وخفت وكنت اكلم رائد وهو سمعني وجاء بسرعه حتى بدون ما يعرف شنو السالفة


رائد: شلونج دانه

قلت بس شلونج دانه
والتفت علي
وقلبي بغى يطيح كنت اتمنى بس نظره امل نظره تعطيني الحب
ما اطلب منج يا دانه مستحيل بس توافقي تمنحي قلبك قلبي
ولله لعيشك احلى عيشه واخليك تنسي راكان
ولكن في عيونج شوق وحب وهيام لاخوي راكان
أي الله كل هذا شوق
ما في احد يصبر ويتحمل اللي تجربينه لازم رجل يساعدج ويشيل هم معاج
دانه اترجاك اعطيني فرصه



دانه: هلا انا بخير
رائد: دوم يا ربي وحمد الله على سلامه رئودي

دانه: الله يسلمك
عن اذنك


رائد ودي احكي لها عن حبي ولما قالت عن اذنك ما ادري ليش طلع مني هالشيء

مسكت ايدها وقلتها بعفويه

رائد: ما شبعت منج يا الغلا


دانه: رائد اترك ايدي

رائد: اسف


دانه: يلا يا ميري شيلي رئودي

ميري: يس مدام


ريناد: رائد حبيبي اصبر

رائد: ريناد تعبت من الصبر ودي املك هالقلب القاسي
انا احب قلبا كالحجر
بس احبها ولا اريد غيرها



د. ماجد: بوماااااااااااااااااااااااااااااااااااا

ريناد: ماجد

ماجد: أي ماجد يا عيون ماجد

ريناد: ماجد
افففففففففففففففففففففففففف

ماجد: ريناد حبيبتي مالك

ريناد: اوووووووه يا ماجد انا متضايقه من حال اخوي

ماجد: اولا هذا مكان ما يصلح للكلام هذا امشي نروح للبلكونه

ريناد: اوكي

ماجد: وهذاي قعده
تفضلي ليش الحلو زعلان


ريناد: متضايقه من حال اخوي
هو يحب دانه
ودانه لسى تحب راكان
ولا نسته
والمشكله ان رائد خطبها مرتين وهي رفضته


ماجد: يا رنودي حبيبتي اظن هذا حياه دانه
ومستحيل بين يوم وليله تنسى زوجها وتاخذ اخوه وحتى لو كان يشبه
هذا رائد والثاني راكان
اظن يصبر رائد احسن له اذا يريد قلب دانه
مصير الوقت بيجبر جرحها


ريناد: يا خوفي يتأخر الوقت واخوي يتعذب بيوم الف مره


ماجد: من يقول لج ان دانه ما تتعذب باليوم الف مره وهي تتذكر حبها و زوجها
لا تنسى هذا ابو عيالها صعبه
اظن خلي هالمشكله حلها للايام


ريناد: شكرا حبي

ماجد: العفو يا حبي يلا
لا يشوفنا حمد ويفصلنا
يقول اشتغلوا


ريناد: اصلا انا عندي بريك اجازه انت ليش ما تروح تكمل شغلك


ماجد: يا النذاله ليش ما تقولي وانا تارك الشغل لعيونك واخرتها انا باكلها

يلا بااااااااااااااااااي
اشوفج الليله

ريناد: أي ان شاء الله


.................................................. ......

بعد اسبوع تحدد ملكه ريناد & ماجد .... سلطان & روان

في فيلا ام رائد
دانه جات من الصبح تساعدهم والتؤام معاهم
وام رائد فرحانه حيل لان اليوم ملكه بناتها واحفادها قريب من حضنها
فالفرحه مو سايعتها

وام حسن موجوده من صباح الله خير

دانه: صباح الخير يا خالتي ام رائد

ام رائد: صباح النور والفل والياسمين
هلا وغلا بام رائد الثانيه

دانه: هلا فيج كل هذا ترحيب فيني
يا كبر حظي

دانه: هلا فيج كل هذا ترحيب فيني
يا كبر حظي

ام رائد: ما تعرفي شنو انتي بالنسبه لي يا دانه
انتي بنتي الثالثه وام عيالنا


دانه: تسلمي ويشرفني اكون بنتج

ام حسن: هلا بنتي دانه شلونج

دانه
لما شفت ام حسن كشرت بطبعي احب الكل ولكن ام حسن ما دخلت قلبي وبالذات مره شفتها ولده حسن يطالعني من فوق وتحت استفزني نظراتهم ما ادري ليش ما ارتاح لها
مع ان ام رائد تمدح فيها وتقول طيبه
ولكن ما ارتاح

دانه: هلا ام حسن انا بخير

خالتي عن اذنج بصعد اغراض التؤام في احد


ام رائد: لا ما اظن رائد طالع من الصبح

دانه: اجل تأمرين بشيء

ام رائد: صحي البنات معاج تعبوني

دانه: من عيوني يا قلبي

ام رائد: تسلمي هالعيون الحلوه




ودخلت دانه الفيلا
أي داخل
وتنزل التؤام وتتامل الفيلا وفي صور رائد بالبيت بالذات وتشوف في رائد راكان ولكن راكان غير عنه
راكان حبي حبيبي
رائد هو رائد مو راكان



دانه نطقتها : احبك ركوووووني
اشتقت لك

اخذت صوره رائد وتخيلت اني بحضن حبيبي
ويقول لي
حضني مشتاق لج مووووووووت
تعالي يا قلبي



رائد
شفتها ويا ليت ما شفتها
شفتها وهي تحضن الصوره وتبوسه
الغيره اعمتني
اغار من واحد ميت وهو اخوي
أي اغار من هالحب شلون قوي



جيت بكل قوه عندي وسحبت الصوره من حضنها


رائد: ارحميني يا دانه
حرام عليج
ولله احبج شنو ذنبي
اشوفج وكل يوم حبج لراكان يكبر وهو ميت
وانا وانا رائد اعطيني فرصه
اوعدج اني اقدر اسعدج
ارحمي حالي
ولله احبك
ويشهد ربي ان حبك وصل لاخر عرورقي
وصعب اترك هالحب



دانه وهي تمسح دموعها: رائد شوفي عيوني
شنو تقولك
هي بتقولك الصدق


رائد شفتها عيونها ويا ليت ما شفت
ليش سمعت كلامج
شفت في عيوني لمعه وبريق وحب خالد
ولكن مو لي
لراكان
اه يا كبر حظك راكان
وحتى انت ميت ما نستك

شنو هالحب
عمري ما شفت حب مثل حب دانه لراكان
هل ترى هو يستحق الحب


رائد: ادري يا دانه ان القلب لراكان
بس انا طلبت فرصه
بس فرصه
ما طلبت شيء مستحيل


دانه: يا رائد هذا قلبي ما اقدر
اسفه عن اذنك بروح اصحي بنات


رائد: دانه


دانه: لبيه

رائد: لبـــــــــــــى قلبج
هي كلمه وحده
احبج
ولا عمري بحب مثلج


ابتسمت لي وهذا الابتسامه اعطت لي امل


طلعت من البيت فرحان حتى نسيت ليش رجعت
يووووووووووووووووه
رجعت عشان اخذ دفتر الشيكات
لما شفتج يا دانه نسيت شنو ابي
بس فرحت ولله الابتسامه اعطتني امل




في غرفه البنات

دانه: ريناد يلا اصحي روان
افففففففففففففففففففففففففففففففف
ما في غير حل واحد


وتروح لحمام وتاخذ سطل ماي كبير


دانه: ريناد
روان
اعد من واحد الى عشره اذا ما قمتوا لكم عقاب عسيرا
يلا اصحواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


روان: اففففففففففففففففففففففففففففففففف
سوي اللي تبينه


دانه: خلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاص






ريناد: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالا
مااااااااااااااااي بارد
ليش حرام عليج
واحنا عرايس المفروض تدلعوننا
نبي شوي دلع


روان: طيب يا دانه


وتركض لحمام باسرع ما عنده


رائد: يمااااااااااااااااااااااااا
شنو عندج تركضين وكشتج (( كشه شعرها )) تخرع


روان وهي معصبه : ما لك شغل


رائد: شنو عندج ماخذه هالسطل الماي
بتحاربي


روان: أي بحارب وبعدا منو دانه


رائد
سمعت اسم دانه وطرت للعالي وبعدين فكرت ماي دانه
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

واركض انا مدافع عنها



دانه: روان
حبيبتي سامحيني
اخره مره



روان: لا لا لازم اخذ حقي منج

وترمي ماي بسطل باقوى من عنده


دانه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالا


وينط رائد ويحمي دانه من الماي


دانه: رائد

رائد وهو مغرق ماي : روان انصحك تهربي لاني ما ارحمك


روان: يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

ريناد: وتغمز لرائد انا طالعه استحمم


رائد: روحي


دانه: رائد

رائد: يا عيون رائد

دانه: لا تقول هالكلام

رائد: ما اقدر لان الكلام طالع من قلبي وهو يهواك

دانه: عن اذنك

رائد": ساظل احبك الى اخر يوم لي وانتظر امل حبك في يوم

دانه: رائد شسوي بقلبي هو يعشق واحد ولا غيره
ارحم حالي
لا تضغط علي

روح غير ملابسك لا تاخذ برد

رائد: ان شاء الله



في فيلا
حسين:/ حسن اعقل وين رايح عندهم

حسن: اه يا حسين عيونها عذاب ودي اشوفها دقيقه بس دقيقه

حسين: لو عرف ابوك وابوي بيذبحك
نصيحه يا اخوي انساها مستحيل تكون لك

حسن: شسوي بالقلب وهو اللي يهوى
احبها واعشق عيونها
تكفى ودي اشوفها من بعيدا

حسين: روح روح بس لا احد ينتبه لك

حسن: يا لبى قلبج يا ام عيون عذاب

حسين: ههههههههههههههههههههههههه
روح قبل لا يجي عمي ويغسل شراعك عدل ولا تشوف ام عيون عذاب


حسن: لاااااااااااااااااااااااااااااااا
انا رايح
ادع لي

حسين: موفق روح



في فيلا طلال

مشعل: طلال تكفى ساعدني ما اعطتني وجهه ولا ترد علي


طلال: ما اقدر

سامي: السلام عليكم
هلا مشعل شلونك

مشعل: هلا وغلا بخوي عزيزي نسيبي
انا مو بخير
ابي مساعده منك تذكر لما اساعدك عشان سديم ترضى عليك


سامي: هههههههههههههههههههههههههههه
أي اذكر
شنو عندك اخلص

مشعل: حبيبي سامي اخوي ولد خالي العزيز
فديتك
ويغمز له
يعني افهم

سامي: هههههههههههههههههههههههههه
كل هذا لي
عشانك ولد عمتي العزيز
بساعدك
تفضل تراها قاعده عند الحديقه
روح ولا تقول اني ساعدتك
تراها بتذبحني


مشعل: شكرا
فديتك يا ولد خالي العزيز


ساميه قاعده مع سديم
ساميه: لا تحاولي سديم
مشعل خانني
مستحيل اسامحه

سديم: يا سوسو اعترف ان اخوي غلط وبعدا غلطه كبيره ما يغتفر له
بس اعطيه فرصه

ساميه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
مشعل جرحني


مشعل: سلام يا قلب اللي جرحته
وانا جاي كلي رجى ان قلبك يسامح قلبي


ساميه: عن اذنكم


مشعل: وين يا الغلا
انا جاي وطالب السموحه

ساميه: وبتظن بسامحك بسهوله

مشعل: لا
ولكن قلبج الابيض والطيب ما يهون علي
انا اسف وهذا انا ركعت لعيونج
وطالب السماح
انا اسفه
وهالورد هو بيعبر عن اسفي وحبي


ساميه
شفت وهو راكع ويطلب السماح مني وبعد الورد حلو
بس جرحي عميق وصعب اسامحه بسهوله
لازم ادبه واعلمه
خذيت الورد اللي معاها ورميتها باقوى من عندي لبعيد

ساميه: ما تهمني ولا تهمني وردك


مشعل: ولكن يهمني امر وردتي
ابيها
ارجوكي سامحيني يا وردتي الحلوه

ساميه: يا مشعل انت جرحت قلبي وللان قلبي ينزف منه ولا اقدر اسامحك
عن اذنك



مشعل
راحت وهي للان معانده ورافضه تسامحني
اه يا قلبي متى بتحني علي وتغفر لي
شنو هالقلب حجر مو قلب
وانا احب القلب الحجر
بس انا غلطان استاهل ليش اكلم غيرها اذا انا احبها
بس ما قدرت اغير طبعي الخايص
اففففففففففففففففففففففففففففف
انا غبي ولله غبي
واستاهل اللي يجيني
بس اه يا قلبي


سديم: مشعل تحمل صدقني حاول مره ثانيه وبتسامحك صدقني

مشعل: يا خوفي ان القلب ما يسامحني


سديم: يا مشعل صدقني اللي يحب يسامح بس هي تبي تذلل لها اكثر
افهم
هذاي سوالف هالبنات


وفجاااااااااااااااااءه

مشعل وهو يضحك : أي كملي

سديم: وقول االكلام المعسول واطلب السماح الف من مره صدقني بتسامحك وانت شطارتك


سامي: وانا يا قلبي متى بتحني علي من الصبح موجوده ولا اعطيتني وجهه ولا شيء
انا حبيبك


سديم: سامي

سامي: يا عيون سامي


سديم : سامي حبيبي من متى انت هني؟؟؟


مشعل: هههههههههههههههههههههههههه
من زمان وانت تعطيني هالنصايح الحلوه
اجل انت عذبتي سامي عشان يراضيج
اجل حركات بنات
امشى يا سامي
ما ينفع مع البنات الا العين الحمرا


سامي: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
انت روح
انا قاعد مع حبيبتي ونور عيني



سديم: اقول يا مشعل شوف وراءك

مشعل: ههههههههههههههههههااااااااااي
تلعبي علي


سديم: مشعل نصيحه اغلق فمك باللغه العربية والتف خلفك

مشعل: هههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااي
لن اغلق فمي ولن التف

سامي: يا غبي اسكت واشوف وراءك

مشعل
التفت ويا ليت ما التفت
شفت ساميه تطالعني ونظرتها غريبه
نظره لوم وعتاب ونظره حاره


ساميه: اقول مشعل
العين الحمرا
هااااااااااااااا
صح


مشعل: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ما كان قصدي
حبيبتي
قصدي


ساميه: أي شنو قصدك


سندس: هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااي يا حلووووووويين

شنو السالفه ما احد معبرني


سديم: سندس يا حلوه الحرب قايمه وتبين ترحيب حار

سندس: شنو صاير

سديم: اسكتي وشوف اخوج المحترم وهو مغسول بمرق من ساميه
يا ربي شكله يضحك
ههههههههههههههههههههههههه


مشعل: حبيبتي اقصد
البنات ما تنفع معاهم غير العين الحمرا
وانصح ولد خالي العزيز يستخدم العين الحمر في سديم


سديم: شنووووووووووووووووووووووو
اسمع
شنو تقول

مشعل: لا سلامتج
اقول مع السلامه

يلا تحرك يا وولد خالي بتقعد عند حرب البسوس
ولله لتحرقك وتحرق كل اللي عندك


سامي: ههههههههههههههههههههههههههههه
تحرق الارض وكل شيء
فدوى لعيونها



سديم: تفداك يا عمري

سامي: يا قلبي انتي


سندس: احم احم انا هنا
يلا بيأذن المغرب واحنا ما لبسنا ولا شيء
لا تنسوا احنا معزومين عند ام رائد


في المانيا

في سجن
عند راكان وجاك
راكان : اه يا قلبي اشتقت لها

جاك: يا راكان الى متى حالك هيك
لازم تفكر ايجابيا عشان قريبا ان تخرج من السجن وتقابل حبيبتك

راكان: اه متى يجي هاليوم اللي اشوفها

وبدا يغني راكان اغنيه عراقيه شكثر مشتاق

شكثر مشتاق لو تدري
شكثر مشتاق يا عمري
ابوس عيونك الحلوه
واضم صدرك على صدري




جاك: واااااااااااااااااااااااااااااااو
صوتك يجنن راكان


وفجااااااااااااااااءه
جاؤ احد من السجناء الخطييرين مع راكان ولهم فتره يضايقوا راكان
وراكان متحمل وصابر عشان ما يبي مشاكل معهم
شكثر مشتاق لدانه ما يبي شيء يخرب خروجه من السجن


جاك: راكان عشاني اتركهم ولا تعطيهم اهميه

راكان: هالحقير يبي تربيه من جديد

:::::::: يالله ربني اشوف شنو بتعمل ؟

..........: ههههههههههههههههههههههههههه
مو قادر يعمل لك شيء يا سيدي

...........: اكيد ما يقدر



وفجاااااااااااااءه راكان بدون شعور رفع ايده واضربه
ما يلام راكان انفعل وغضب
صار لهو اسبوع ووهو يستفزوا راكان

جاك: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
شو عملت
يا راكان
هذا طوني وهو احد ابناء التجار المخدرات والعصابات


راكان: افففففففففففففففففففففففففففففففففف
اترجاك جاك لا تزيدي همومي
انا تعبت
الله يستر
يا ليت ايدي انكسرت


جاك: انا خائفه يعمل لكم




في الكويت
احتفالات اخيرا تمت الملكه

دانه
شعرت بنغزه بقلبي
اها يا ربي سترك
احمي احباء قلبي
اعرف هالشعور
وفجااااااااااااااااااءه حسيت الدنيا تفتر مني



ام ناصر: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
دانه
الحقوني

سلمى: دانه






في المانيا

في السجن في الحمام
دخل راكان مع فوطته ويضحك مع جاك ويحس بشيء داخله ما يدري

راكان: جاك ودي اقولك شيء

جاك: قول

راكان: اذا صار لي شيء قول لدانه حبيبتي اني احبها ولا عمري حبيت غيرها
واني حاولت اوصل لها ولكن الظروف ضدي

جاك: شو هالحكي يا راكان انت بتطلع من السجن وتقابل حبيبتك



وفجاااااااااااااءه دخل اثنين






جاك
صرخت صرخه شقت الدم بعيوني
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالا

راكان: جاك وصل الحكي للعاليه وهي توصل الكلام لدانه


جاك: يا ناس ساعدوني
الحقوا علينا
نبي اسعاف



انتهى الفصــــــــ 17 ــــــــــــــل
للكاتبه
أسيـــــ الحب ــــــــرة
عذبه الاطباع

اما للتوقعات
1- هل راكان بيعيش ؟ اما لا ؟
2- هل دانه بتنسى راكان وبتعطي رائد فرصه ؟
3- حسن وتعلقها بام عيون عذاب من هي ؟
وسلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالام

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 10-04-11, 11:51 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *أسيــ الحب ـــرة * المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

&&الفصــــــــــــــ 18 ــــــــــــــل &&
للكاتبه
أسيـــــــــ الحب ـــــــــــرة
عذبه الاطباع




ام ناصر: دانه يما انتي بخير

دانه: ها أي انا بخير وين رائد ورنودي

سلمى: دانه شكلج مو بخير اخلي جراح يشوفج

ام طلال: يما حبيبتي خليه يشوفج

دانه: لا انا بخير

روان: دانه انتي بخير ؟؟

ام رائد: يا يما ارتاحي ممن الصبح وانتي ما قعدتي دقيقه ارتاحي يما قبل الحفله

ريناد: أي ارتاحي وبنسوي الحفله بعد ما ترتاحي

دانه: اوكي على راحتكم
بروح ارتاح في غرفه البنات

روان: وانا بهتم بالتؤام ارتاحي

دانه: تسلمين رواني بس بيتعبونج

روان: الله يسلمج عادي هم عيال اخوي
وبحطهم بعيوني
يلا روحي ارتاحي عشان يمدي الوقت




في المانيا
في السجن
تاخرت الاسعاف للوصول للراكان وكانت حالته حرجه ومنصور مو مصدق راكان مصاب في السجن وهو مطعون طعنه كبيره بالسكين ونزف دم كثير


في المستشفى
منصور وعاليه والمحامي محمد ينتظروا باحر من الجمر

عاليه: منصور طول راكان في غرفه العمليات الله يستر

منصور: يا عاليه استهدي بالله هذا عمليه اكيد بتاخذ وقت وانتي ممرضه وعارفه ادعي له ينجو اصابته خطيره

بعد اربع ساعات طلع الدكتور وجهه لا يوحي بالخير

دكتور وهو صديق منصور: ولله ما ادري شنو اقولك يا منصور

منصور: قول يا دكتور طمني

دكتور: حالته جدا حرجه واصابته قريبه من الكبد وتقريبا بنتظر 24 ساعه ونشوف ما اقدر اقولك شيء انحين ادع له

عاليه ودموعها عشر: لالالالالالالالا
راكان بعيش او لا يا دكتور تكفى قولي

دكتور: يا اختي ادعي له ربك كريم
عن اذنكم

عاليه: منصور شنو يعني راكان ما يعيش رد علي ليش ساكت انا اكلمك

منصور لو مره ارفع صوتي لحرمه : بس يا عــــــــــــــــــــاليـــــــــــــــه
اللي فيني يكفيني
ارحمي حالي
ادعي له

عاليه: اه يا ربي حرام باقي على خروجه من السجن ثلاثه ايام
أي يا منصور هذاي مفاجاه
راكان طلع براءه من تهمته
أي وكان قريب من شعره يخرج من السجن
منو الحقير اللي طعن راكان
حسبي الله ونعم الوكيل
على اللي كان السبب


منصور: لا حول ولا قوه الابالله
يا عاليه هذا قضاء وقدر
امكن الله مو كاتب اللقاء بينهم
بين قلبين جمعهم الحب وفرقتهم الدنيا
يا ربي اجمع بينهم ولا تعذبهم
يا ربي ارحم حالهم
الاثنين يتعذبا بعيدا عن الثاني

عاليه: تصدق يا منصور دائما تقولي دانه ان راكان عايش وواحساسها صادق
يا ربي اجمع بينهم

منصور: وكلي امركي بالله

عاليه: ونعم بالله



في الكويت
الاحداث فرحه وسرور
قلبين جمعهم الحب والعشق
وبيرتبطوا برباط ابدي وهو الزواجالزواج هي حيآه جديده

يتبادل الزوجآاآنـ مشاعر الحب والاخلاص والثقه والاحترام المتبادل ..
اليوم حفل ملكه روان && سلطان
ريناد && ماجد


في الديوانيه
سلطان مو قادر يقعد من الفرحه اخيرا بيتحقق حلم عمره وهو بيجتمع بينه وبين روان بقلب واحد وجسد واحد
يا لبى قلبج يا روان


ماجد انسان هادي ومتوتر وخايف على اخوه لانه قرر يسافر المانيا الفجر وراء عاليه هل اخوه بيلقى الحب مثل ما لقاه اما بيحترق حبه ويتعذب
فهو فرحان بملكته بريناد وقلق ومتوتر لااخوه


ماهر: يا ماجد ماجد
يا هوووووووووووووووووووووووووووووو

ماجد: ها

ماهر: وقع يا اخوي لا يكون هونت عادي اكون البديل عنك
ويغمز له

ماجد : تخسي

ماهر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يلا اخلص الرجال ساعه وهو ينتظر منك اجابه

رائد: الف مبروووووووووووووووووك


سلطان: اف منك يا رائد متى دوري ارحم حالي

رائد: اصبر على رزقك

سلطان : بصبر بشوف اخرتها



في صاله الحريم
حضرت ام سلطان ولابسه كانها حاضره عزاء مو حفله ملكه ولده الوحيد
اما ساره بتطير من الفرحه وبتشوف رائد وبتحاول مره ثانيه وديما معاها

ساره: اففففففففففففففففففففففف
متى يدخل واشوفها

ديما: اصبري بس مثل ما قلتج نفذي اللي قلتج بالحرف الواحد واساعدج
انا افوز بقلب محمد وانتي رائد
هههههههههههههههههههههههااااااااااااي

ساره: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
اكيد


وعد وسراب وام سراب موجودين بالحفل

وعد: دانه حبيبتي انتي بخير
سلامات


دانه: الله يسلمج هلا سراب شلونج

سراب: هلا فيج سلامات يا قلبي

دانه: الله يسلمج حياكم



ساره وهي تشاور ديما: هذا وعد انفذ الخطه

ديما: أي أي بس لا احد ينتبه فاهمه

ساره: يس يس مفهوم ماما



عند البنات
يدخل رائد

رائد: السلام عليكم شلونكم يا العرايس
يلا يا ريناد وقعي اولا وبعدين روان

ريناد: لا لا خلاص هونت توقع روان

رائد: هو لعب
يا حبيبتي ريناد ادري انج خايفه من الحياه الجديده ولكن
الزواج هي حيآه جديده

يتبادل الزوجآاآنـ مشاعر الحب والاخلاص والثقه والاحترام المتبادل ..

وتاكدي اذا لقيت ماجد يحاول لمجرد لحظه يأذيج باكون له بالمرصاد

ريناد: احبك رائد


روان: احم احم
انا هنا

رائد: هههههههههههههههههههههههه
يلا دورج وقعي
ولا تسوي نفس اختج ترى سلطان اللي بيذبحج مو انا

روان: أي زين زين اكلتني ها وقعت

رائد: الف مبروووووووووووووك بافتك منكم وارتاح ويفضى الجو لي وان شاء الله يتحقق حلمي واشوف حبيبتي معاي

ريناد: يا رب حقق حلم اخوي وتحنى عليه دانه وتوافق عليه وتسلم القلب لك

رائدوهو يرفع ايده مثل الاطفال : آميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

روان: هههههههههههههههههههههههههههههههه
روح روح

رائد: انا بروح قبل لا ياكلني سلطان محرقني بالاتصالات

روان بصوت للهمس : يا لبى قلبه

رائد: شنووووووووووووووووووووووووو
ما سمعت
يا لبى قلبه
ولله خطيره يا روان

روان: هااااااااااااااااااااااااا ما قلت شيء


رائد: ههههههههههههههههههههههههههههههه
أي وفري الكلام لسلطان انتظر سنين وشهور وايام حتى تحسي فيه الله يستر من الليله هذا حلمه تحقق

ريناد: ادع يا رب يحميهم ولا يفرقهم

رائد" يا رب
يلا انا استأذن


رائد
الليه فرحان كثير لان ثلاث اللي اعزهم بقلبي فرحتهم بليله ما توصف واخيرا برتاح على اخواتي هن امانه برقبتي ومشيت بالحديقه عشان اروح لمجلس الرجال وسمعت صوت بكا وصراخ ورحت اشوف هالصوت من صاحبه
لقيت ساره تبكي وتصيح احزنتي دموعها دائما اعتبر ساره مثل اختي


ساره
اخيرا حنى قلبك القاسي لك
اخيرا بملك قلبك
انا ادري اني سيئه و عاديه بس موهالدرجه ما انحب
وادري اني استخدم طريقه ما تعجبني بس شسوي ديما تقول لي هذا احسن عشان املك قلبه


رائد: عسى ماشر يا ساره ليه هالدموع

ساره: اه واه قلبي يوجعني

رائد: سلامات قلبك يا بنت العم

ساره وهي تمسح دموعه بكف ايده مثل الاطفال : الله يسلمك بس ما سألتني من وجع قلبي

رائد" ها منو اللي تجرى وجرح ووجع بنت عمي الغالي

ساره
ما صدقت اول مره اسمع الكلام الحلو من رائد وهو خشن بتعامله وقاسي وفرحت ما صدقتك اخير حننى قلبك لي

ساره: واحد احبه وهو مو معبرني واحب ومجنونه فيه ولا اقدر اعيش من دونه
ولكن هو يحقرني واشك انه يحب غيري
بس امنيتي يحبني

رائد
فهمتها وبس هذا بنت عمي واختي ولا عمري اكن مشاعري غير مشاعر الاخوه كنت اهتم فيها مثل ريناد وروان
بس شلون فهمت هذا حب لازم تصحى


رائد: يا ساره اصحي من حلمك هذا وهم انا ما احبك ولا عمري عاملتك يوم غير عن خواتي
اعتبرك مثل اختي وبس

يلا انا استأذن ويا ليت تشيل الفكره من رأسك لانك لسى صغيره وقدامك العمر كله


ساره: بس ما اريد غير حبك رائد افهمني انا اموت بالارض اللي تمشي عليها
اترجاك ارحم قلبي تعبت


رائد
تركتها وهي تصيح وتقول ولله احبك اموت بالارض اللي تمشي عليها
احزنتني ما هقيت الحب من طرف واحد مؤلم بالطريقه هذاي
انا احب وعمري واتمنى دانه تقول لي احبك
وبس ساره بنت عمي وصغيره وهذاي نزوه وبتصحى منها



ساره
وجع قلبي اعترفت له وقلت لها كل شيء لاول مره اعترف من قلبي ولا نفذت خطه ديما ابي املك قلبه بنفسي ما ابي اكسبه بطريقه وسخه وخايسه
لاني احبك من كل قلبي
ولكن مكتوب لي الجراح

وقعدت بالارض واضرب باقوى من عندي كأني الومها هي السبب
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
باظل احبك حتى لو ما تحبني

دخلت داخل وانا مكسوره الجناح
كسر هالحب جناحي ولا اقدر اطير من جديد ولا احب ثاني كافي جراح
اصعب حبا لما تلاقي اللي تحبه ما يحبك
ويعتبر مشاعره بس مشاعر اخوه
ولكن انا اكن له مشاعر تفوق الخيال
لو يبي ارمي حالي بالنار
رميت لعيونه ادخل النار لعيونك


ام سلطان
لما شفت بنتي لاحظت في شيء تغير
انا اكره هالعائله هلمراه وعيالها واعرف ان بنتي تحب رائد
أي شفت في عيونه كلام كثير وقلت لازم انفذ خطتي انتقم لي ولبنتي
بنتي انجرحت وانا انجرحت
انا انجرحت من الاب وبنتي من الابن



روان
سعيده بطير من الفرح كنت دائما اكره سلطان ولا احب قربه وبعيدن تغيرته ما ادري ليش
اللي اعرفه اني امووووووووت بالارض اللي يمشي عليه
وجيت اسلم على خالتي ام سلطان وبعيونها حقد عمري ما شفته ولا بعد لابسه كانها رايحه عزا
وشفت ساره ولو مره تكسر خاطري البنت اعرفها تحب اخوي وحاولت تكسبه ولكن اساليبها قذره وبس في عيونه حزن اول مره اشوفه
احزنتني لاني لو احب سلطان وهو ما يحبني بموت
نرجع لام سلطان بدا ترحب فيني وتبوس فيني غريبه هالمراه وتقولو الف مبروك وتلوووش أي كلوووش
وكانها فرحانها وحسيت بشيء بارد مثل البودره ينكب على ظهري وجسمي ولا اعطيت لاهميه للمرء
أي امكن اتوهم

ام سلطان: كلووووووووووووووويش
الف الصلاه والسلام


ام رائد قلبي نغزني اول مره بحياتي اشوف ام سلطان تبتسم بالطريقة وخفت لا تعمل حاجه بنتي يا ربي احم بنتي


ديما: ساره ساره
اففففففففففففففففففففففففففففف

ساره : خير

ديما: سويتي اللي قلت لج

ساره ودموع بدأت تجمع في عيونها: بس
خلاص ما اقدر احتمل
ارحميني

لا مستحيل اسوي اللي تبينه
مستحيل اخرب سعاده ناس
نصيحه ابتعدي عنهم بالطيب


ديما: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اقول ابتعدي وخري عني
انا اللي برأسي انفذه يعني انفذه شنو التغير اللي صار يا ساره هانم

ساره:
اللي تغير ان وجع قلبي ما تحمله ومستحيل اخلي احد يعاني مثلي
وبالذات لقلبيين يحبوا بعضا
انا حبيت مجرد من طرف واحد


ديما: انا بنفذ اللي برأسي ونصيحه ابتعدي عن طريقي لانك مو كدي
ههههههههههههههههههههههههههههههه

ساره: اففففففففففففففففففففففففففففففففف
منج ما تغيرتي
ديما المغروره والمكابره
اصحي يا ديما محمد ما يحبك
ليش تذلي عمرك وتركضي وراء سراب وحبا انتي السبب في خسارته


ديما: انا بصلح غلطتي وبرجع لحبيبي
المال عندي وباقي الحب



ريناد
كنت متوتره وخايفه من الحياه الجديده هل اختياري صح او لا
وكانت جنبي دانه وقفت معاي وقفه ما قصرت معانا واشوف بعيونها لمعان غريب

ريناد: دانه

دانه: نعم يا قلبي

ريناد: انا خائفه

دانه وهي تبتسم : طبيعي تخافي فالزواج حياه جديده وخائفه تفشلي
لا تخافي توكلي على الله
ماجد انسان محترم واديب ويستاهل كل خير
لا تخافي

ريناد : اففففففففففففففففففف
هذا رائد يتصل علي اكيد يبني اشوف ماجد
دانه تكفيني كلميه ما اقدر ما ابي اشوفه استحي


دانه: هههههههههههههههههههههههههههههههه
يا خبله هذا احلى اللحظات
روحي وشوفي د. ماجد
كل يوم انتي تشوفينه شنو اللي تغير

ريناد: اليوم غير اليوم هو زوجي لا ما اقدر استحي
اخذي

دانه: ههههههههههههههههههههههههههه
يا لبى قلبــــــــــــك
ولبى الحيا

بس حرام هذاي احلى لحظات العمر

عشاني

ريناد: لا لا
ما اقدر
استحي

دانه/ امري الله اعطيني
الو

رائد
سمعت صوتها بغيت اطير من الفرح
ما احلى الصوت وراعيتها

دانه: الو الو رائد
معاي
ريناد ما تبي
تقابل ماجد


رائد: هههههههههههههههههههههههههه
هي عندج اعطيني اياها

دانه : اخذي

ريناد: الو

رائد: حبيبتي متاكده بس ماجد يكسر الخاطر متوتر مثلك
حرام تحرمينه من احلى لحظه بعمره

ريناد: يوه يا رئودي ما تفهم

رائد: ههههههههههههههههههههههههههه
خلاص
اموت على اللي تستحي



رائد: ولله يا ماجد شنو اقولك بس ريناد حيل مستحيه ولا قادره تشوفك
والف مبروك وسامحنا
ويغمز له وانت بتشوفها بالمستشفى كل يوم لا تصير طماع

ماجد: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يبارك بعمرك
ولا يهمك انا بمتع عيوني كل يوم فيها
وقول لها فديت الخجلان


سلطان: احم احم
انا دوري ارحم حالي يا رائد انا احترق من الانتظار


رائد: هههههههههههههههههههههههههه
يلا تفضل ما ارضى على ولد عمي وصديقي الحبيب يحترق من الانتظار تفضل داخل واجيبك روان من كشتها واسحبها واحطها في حضنك
ارتحت

سلطان: ههههههههههههههههههههههههههههههه
لا ما ارضى عليها


ماجد: اجل انا اسئأذن مع السلامه
ماهر: مع السلامه والف مبروك مره ثانيه
والفال للباقين




عند
روان تشعر بتوتر فظيع وبشيء يوجع قلبها وتحس بالالم فظيعه ولا تعرف شنو
جاءني رائد ودخلت على سلطان
بس لما شفتها لوعت كبدي لاعت كبدي اشم ريحه خايسه ما اتحمل منظره اشوف كلب جدامي مو سلطان
راح رائد وتركنا لحالنا والمسكيين متشقق من الوناسه ويقول كلام يطير الفرح وانا ودي اقعد
وقعدت بالكنبه وكل ما يقرب انا ابعد
ما قدرت اتحمل الريحه
وفجااااااااااااااااااااااااااءه صرخت باعلى صوتي
وخر عني
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالا

رائد تعال الحقني
وخر عني



سلطان
بطير من الفرحه ما صدقت اخيرا بيتحقق حلمي واشوف روان زوجتي وبس يا فرحه ما تمت
وشفتها بالفستان كانها اميره وما احلى اميرتي
وبس كل ما اقرب تبعد
وتصااااااااااااارخ


دخل رائد وهو مفجوع وامه وام سلطان

رائد: خير شنو صاير

روان وهي شوي بتختنق من الريحه وهي تشاهق بعد : ر ا ئد الحق علي ما اقدر اقعد معاه دقيقه
بموووووووووووووووووووووووت


ام رائد: سمى عليج من الموت
يا رائد تحرك

روان: ما اقدر
ابي يطلقني
ما اقعد عنده دقيقه
بمووووووووووووووووووووووت


سلطان: شنو اطلق
طلاق ما اطلق
روان حبيبتي مالك شنو صار لج انا سلطان حبيبك


رائد: يا روان روحي ارتاحي
طلاقج شيلها من رأسج

روان: ما ابيك سلطان سمعت طلقني

ام سلطان وهي تبتسم ولكن ام رائد شكت فيها : ونعم من زينج طلقها يما في منها احلى بالف مره وازوجك باحلى منها بالف مره

سلطان
ما قدرت اتحمل شوي وانفجر روان تقول طلقني ما اطيقك وامي طلقها ازوجك باحلى منها بالف مره
انا ما ابي غيرهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


سلطان: يماااااااااااااااااااااااااااااااااااا
بس
حبيبتي روان شو بك
شنو صار انا احبك ومستحيل اتخلى عنك ابدا


روان: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالا
ما اقدر
انا
انا



ويغمى عليها

سلطان وام رائد ورا ئد : روااااااااااااااااااااان


وانتهى احداث اليوم
سعاده للناس وتعاسه للاخرين

واشرقت شمس الصباح في المانيا
تحديدا في مدرسة داخلية للبنات كاثولية أي مسيحية
بو حسن كان مستعجل ولا اهتم ان المدرسه مسيحية

مناير": ابتســـــــــــــــــــــــــــــــــــــام

ابتسام: اففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف


مناير": ابتســـــــــــــــــــــــــــــــــــــام

ابتسام: اففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف
بنام

مناير: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
اصحي عندي لج مفاجأه

ابتسام : اففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف
الساعه 4 فجرا شنو المفاجئة

مناير: يا ابتسام تعطيني تعالي

ابتسام: نشوف المفاجأه

مناير: بتعجبك


ابتسام صعدنا لعليا أي قمه المدرسه رغم حزني لان اهلي تخلوا عنا بمناير اللي تصبرني على مصيبتي ليتني اكون نفسه قويه ولكن ما اقدر
وفجااااااااااااااءه
شفت شموع ووردود ودبدوبه كبير
ومكتوب
كـــــــــــــــــــــــــــل عام وانتي بخير
وعقبـــــــــــــــــــــال 100 سنه
والله لا يحرمنا من بعضــــــــــــــــــــــا

لما شفت هالشيء دموعي نزلت غصب عني ما احد يتذكرني غيرها لا ام ولا اب ولا اخ يحنى علي ولا يســـــــــــــــــأل عني
مناير هي امي واختي وابوي واخوي
مناير كل الدنيا بالنسبه لي هي اللي تصبرني على بلاواي الدنيا ومشاكلها
يــــــــا لبــــــــــــــى قلبج
ضميتها بقوووووووووووووووووووه
حضنها مميز ويحسسني بالامان رغم فقداني هالشعور ولكن حضنها يحسسني بالشيء
الله لا يحرمني من حنـــــــــــــــــــــانك


مناير: يا حبيبتي ليش الدموع
المفروض تضحكي وتكبري وتوسعي الابتسامه
انتي ابتســـــــــــــــــــــــــام
حبيبتي ونور عيني



ابتسام: كلمه شكرا ما توفي حقك
احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــك
يا اغلى ناسي
انتي نور حياتي


مناير
فرحت من فرحه ابتسام حاولت بكل الطرق اسعدها وانا تقبلت واقعنا ان اهلنا ما يبون وهم مجرمين
الله يسامحك يا بابا

وبدات ابتسام تضحك من جديد وتبتسم لحياه
ولعبنا وقضينا وقت طويل في الحفله

وفجااااااااااااااااءه بدون ما اقصد
ما ادري شلون صار

تسقط احد الشموع ولا انتبهت وبدات النيران تكبر وتحاصرنا
ولا قدرنا نطلع منها

ابتسام
شفت النار كبرت ولا قدرت اطلع او اهرب خفت حيل
كل اللي قدرته اني امسك يد مناير بقوه

مناير
شفت شلون ابسام شلون تضغط على ايدي بقوه وانا طمئنتها ان شاء الله نطلع من النار
ولكن النار تكبر
وحاااااااااااصرتنا
ولا نفعنا صراخنا ولا صياحنا
طلبنا المساعده ولكن باءت بالفشل

ابتسام: مناير ضميني

مناير: باضمك باقوى من عندي ولا اترك لحظه احنا سوى ونظلا سوا
وحتى الموت ما يفرقنا
يا نعيش سوا او موت سوا
تأكدي اني احبك كلمه قليله بحقك

ابتسام : سامحيني انا السبب

مناير : لا كل شيء قدر ومكتــــــــــــــــــــــــــــــــــوب

ابتسام
النيران تاكلنا وجسمي يحترق وبعد مناير ولكن مناير تصبرني وتقول اصبري هذا امر الله وقضاء وقدره
ولا تحــــــــــــــــزني

واشتعلت النيران وكبرت بالمدرسه كلها و والاطفاء جاءت متاخره

وبعد 5 ساعات قدروا يطفئوا النيران وطلعوا الجثث تقريبا 50 طالبه
ولكن الذاي تأثر المجتمع الغرب وانهاروا
وايضا تأثر الاعلام الغربي
تتوقعوا شنو

المديره لم تصدق رأت افضل طالبتين في مدرستها وكان حبهم وتعلقهم لبعض كبير وحتى هي مسيحيه كانت لهم الام الحنونه

المديره
انهارت عندما رأتهم


نعم
كان جثه مناير وابتسام ملتصقتان بعض والاياديهم متسامكه وابتسامتهم الغريبه واضحه

هذا حبا الاخوه الرائع



في الكويت

في فيلا ام حسن
ام حسن
انا قلبي ناغزني ما ادري ليش اشتقت لبنات الله يسامحك يا بو حسن ليش تكره البنات


دخل حسن وحسين فرحانيين

حسن: يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا
باااااااااااااااااااابا

عندي لكم مفأجاه

بو حسن : تكلم شنو

ام حسن : يا بوحسن قلبي ناغزني البنات

بو حسن: اففففففففففففففففففففففففففففففففف
انتي ما تتعبي

تكلم يا حسن


حسين: انا اللي بقول
البضاعه اللي طلبها رائد وصرفنا نصف ثروته واللي خزنها بالمستودعات


حسن: هههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااي


البضاعه
بح بح
راااااااااااااااااااحت

رائد خسر خساره كبيره ما يقدر يقوم منها


بو حسن: هههههههههههههههههههههههاااااااااااااااي
بعدي يا عيال
شنو اخر اخبار راكان ودانه


حسين: على حسب الاخبار راكان بالمستشفى بين الحياه والموت والفضل لنا
هههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااي


بو حسين : ما شاء الله يا عيال عرفنا نربي رجال
بس نبي ضربه قويه له
وبالذات توجع قلبه اعرفوا منو الللي يحبها ويعزها

حسين: يا بابا تعرف ان رائد يحب زوجه اخوها
دانه

حسن : للالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ما يحبها

بو حسين: اجل خلوا حركاتكم وراء هالحرمه
فهمتوا
لازم نضرب ضربه قويه تذبحه قبل لا يقوم راكان ونروح بداهيه أي بمصيبه

ام حسن وهي منقهره ما يفكروا غير بانتقامهم ولا حتى فكروا بالبنات
تضايقت حيل وطلعت من البت ورحت لام رائد احسن ارتاح لها وودي احذرها منهم بس اخاف يكشفوني واروح فيها

اففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف
خلني اعيش حياتي



اما عند ديما جمعت صور روعه عن وعد وقدرت بذكاء تصورها بدون ما احد يحس

ديما: ههههههههههههههههههههههههههه
يا حلو صورك يا وعد

سناء: اقول ديما اعطيني الحلاوه

ديما: تستاهلي اخذي 10 الاف دينار

سناء: شكرا


ديما: هههههههههههههههههههههههههههههه
هالصور يا حلوه يا وعودي يشوفها محمد وبعدها يطلقج ويكون لي انا وبس
يا لبى قلبك يا حمودي
وحشتني
اشتقت لايامنا
ما باقي غير ارسل الصور لمحمد


عند بيت بو سراب
ام سراب : مساء النور يا بنات

سراب: مساء الحب والنور والياسمين لاغلى ام

ام سراب: كل هذا لي

سراب: أي انتي اغلى ناسي

بو سراب: وانا شنو ؟؟

سراب: و انت بعدا يا عمري كل ناسي واهلي

بو سراب: الحلوه ليش ساكته

وعد: ها

بو سراب: منو اللي شاغل فكرك يا بنتي الحلوه

بدور : ما في غير محمد

وعد: انتي بدور عيب

بدور: هو زوجك عادي


سراب: هو حياتك وكل دنياك وهو حبيبك و روحك

وعد: بس
خلالالالالالاص
ارحموني

ام سراب: هههههههههههههههههههههه
الله يسعدكم يا قلبي


بو سراب: يا بنتي سراب اليوم تقدم ولد جيرانا محمود بخطبتج وهو محترم ويصلي
لا تستعجلي فكري واستخيري

سراب : أي

وعد: تعالي وين انحشتي
شفتوا البنت انحرجت
هههههههههههههههههههههههههه

بدور: وانا بعد ابي اتزوج

وعد: شنو ما سمعت يا صغيرونه عمرج 8 سنين وتبين تتزوجي
لا يا حبيبتي انتي اجلسي عند بابا وماما


بدور: لا ما بدي
ابي اتزوج

بو سراب: لما تكبري بازوجج بايدي\

في الشركه

رائد: يا سلطان الحق علي بسرعه مصيبه مصيبه طاحت على رؤوسنا
الحق

سلطان: انا جاااااااااي مسافه الطريق


رائد: يا حمدي يا انور تعالوا بسرعه
حمد: نعم استاز

انور: يا استاز احنا اسفين بس ما ادري شلون المصيبه صارت


سلطان : ها شنو صاير يا رائد

رائد: مصيبه يا سلطان مصيبه طاحت على رؤوسنا الحق
بذبحه اللي كان السبب
شلون البضاعه تختفي من المستودعات
شلون يا سلطان

سلطان: ها شلون البضاعه
لالالالالالالالالالالالالا
رائد قول هذاي من مقالبك
انت تمزح
البضاعه قيمتها بملايين شلون تحتفي
علمني
لازم نبلغ الشرطه

رائد: بلغت ولا في دليل واحد يدل على الجريمة
يا ربي
خسرنا نص ثروتنا
شقول لامي ريناد روان


سلطان بحسره : ها روان شلونها

اشتقت لها
اشتقت لشقاوتها وعنادها
وكل شيء يتعلق بيها
كلمه احبك شوي عليج يا روان
انت حياتي ومستحيل اتخلى عنج


رائد: يا سلطان ادري اللي صار لك انت وروان مو شوي بس اصبر لان بعد روان تعبانه وتغيرت حيل ما ادري شنو صار فيها

سلطان: يا رائد خلنا نفكر بالمصيبه وصدقني مهما صار بيني وبين روان ما اتخلى عنها هي حياتي سمعت عن احد تخلى عن حياته

رائد: انحين تطمئنت على اختي
اختي روان امانة برقبتك لا تتخلى عنها مهما صار
وهالله هالله باختك ساره محتاجتك

سلطان: شنو ساره عايشه احلى عيشه

رائد: لا محتاجها لحب اخوي وحنانك تكفى اهتم فيها اكثر

سلطان: امشى نروح لمستودعات امكن نلقى دليل او أي شيء يوصلنا للحرامي

رائد: توكلنا على الله


اما في بيت طلال

ساميه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
يعني لا

سندس: عشاني تكفين ما باقي على اختباراتنا غير شهريين نبي نغير جوا
طلبتج لا ترديني


سديم: اففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف

ما صارت خلينا نغير جوا
لا تصيرين نحيسه ونذله
نبي نطلع على البحر والجو روعه لا يطوفك

ساميه : احس ان وراءكم مقلب
بس بروح امري لله
يلا ابدل واطلع معاكم

سندس: هيـــــــــــــــــــــه

سديم: اصصصصصصصصصصصصصص
لا تسمعج وتشك
كلمي مشعل ووصي عليه نفس اتفاقنا
بعدها بربع ساعه او نص

سندس: عارفه عارفه



في شاطى البحر قريبا من شاطى مارينا بالسالمية

مجموعة شباب ومنهم شخص مملوح وابتسامه عذاب ويسحر البنات وهو احد الشخصيات الجديده في قصتنا واسمه ناصر وعمره 24 سنه ويشتغل بالضباط الشرطه


ناصر: يا شباب خلاص امشوا

وليد: اف منك ما تخلي طبعك
لحظه ناصر شوف المزايين
يا حلوه البنت هذاي وكانت سندس

ناصر
قلبي فز لها وبس ما اعطيت اهميه

ناصر: يلا امشي ما تخلي طبعك وراء البنات خاف الله
البنات خواتك امهاتك زوجتك

وليد: عرفنا يلا مع السلامه يا شباب
ارتحت يا نصووووور

ناصر: نصور مو اصغر عيالك امشى عدل او احبسك

وليد: لا تكفى الا الحبس ما تحمله

ناصر: ههههههههههههههههههههههههههههههه



سديم: سندس وين مشعل تاخر

سندس: لحظه بكلمه وارجع لكم

ساميه: انتوا الاثنتين شنو وراءكم
اعترفوا

سديم: هي انتي اعصابك احنا نبي نسوي لج مفاجاءه بس اصبري لا تخربي المفاجأه



في المواقف السيارات

سندس: اففففففففففففففففففففففففف
وينك يا مشعل تاخرت

..........: انا انفع مو لازم مشعل يا حلوه

سندس: اففففففففففف
شنو قله الادب

.............: يا حلوه ولله انا احسن بوايد من مشعل هذا


وفجاااااااااااءه

ناصر: انت ما تستحي شلون تتحرش ببنات الناس

ويتضاربوا
ما فكوهم غير مشعل ووليد

سندس: مشعل

........: هذا حبيبك ها وليش مو انا

مشعل : يا حيوان انا اخوها

ويتهاوشوا من جديد

سندس: مشعل تكفى اتركه عشاني وعشان ساميه لا تخرب خطتنا

وليد: يا ناصر بس الرجال بيموت من ايدك انت ومشعل بس

ناصر: خلني ما يستحي الحقير

وليد: عشاني يا اخوي اتركه

مشعل: مشكور يا خوي تعبناك معانا

ناصر: لا تعبكم راحه لي

مشعل: ما تعرفنا انا مشعل

ناصر: وانا ناصر

وليد: وانا وليد

مشعل : عاشت الاسامي عن اذنكم وما قصرتوا
بيض الله وجيهكم

ناصر: عاشت ايامك لا عادي ما سوينا شيء

سندس وتشاور مشعل: يلا بسرعه قبل لا تشك ساميه وتخرب خطتنا

مشعل: مع السلامه


وليد: اقول ناصر
هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
اكلمك
رد علي

ناصر: نعــــــــــــــــــــــــــــــــــم

وليدوهو يضحك: هي راحت ليش موقفنا يا ضابط ناصر

ناصر: اه يا قلبي هو اللي يوقف مو ضابط ناصر

وليد: اقول امشى خلاص البنية راحت ولا حتى اخذت تلفون اخوها ولا سألت عنها

ناصر: صدقني اكيد القدر بيجمعنا
يلا مشينا

وليد: اوكي سرينا



اما عند ساميه انسحبت سديم عنها لما شافت سندس تغمز لها واتركوا الجو لهم

ساميه: تعرفي يا سديمو منظر الغروب روعه ورومانسية

مشعل وهو يقرب حيل : لا انتي احلــــــــــــــــــــــــــى يا قلبو

ساميه: مشعــــــــــــــــــــــــــــــــل

مشعل: أي مشعل يا عيون مشعل

ساميه: عن اذنك

مشعل: وين توى الناس ماشبعت يا الغلا

ساميه: بذبح التؤام وادبهم على حركتهم البايخة

مشعل: يا حبيبتي ممكن تسمعيني دقيقه

ساميه: دقيقه بس

مشعل: أي دقيقه

ساميه: تفضل بس لا تتأخر

مشعل: يا دلوعتي يا حبي يا نور عيني
اعترف لج اخطيت خطأ كبير ولا يغفر على خطأي
وبس انا اعشق لدرجه الجنون
بل انا أسيـــــــــــــــر حبك
وحياتي من دونج ما تســـــــــــــــــــوى
احبـــــــــــــك
سامحيني
اترجاك
ليال البعد لا تنطـــــــــــــــــــــــــــــــاق
مشتاق لابتسامتك لضحكتك
مشتاق لك مووووووووووووووت

انتي يا سامية شمعة حياتي
ولا اقدر اعيش من دونج لحظـــــــــــــــــة

اترجاك سامحيني
انا بتركك واظل انا أسيـــــــــــــــــر حبك
واتمنى تسامحيني لانج نور حياتي اللي يضيء حياتي ولا اقدر امشي بالدنيا بحالي من دونك
فانا اعمى من دونك
انا اطرم من دونك
انا ولا شيء من دونك

اذا سامحتني يقول لي احبك وافهم انك سامحتني


ساميه
تأثرت من كلامه العذب
اعترف ان غلطته ما تغتفر ولكن احبه
احبه شوي عليه
هو حلم حياتي
طول عمري وانا احلم يجي يركع مشعل لي ويعترف لي حبه لي ولا يقدر يعيش من دوني وصار
انت بعد يا مشعل نور حياتي

ساميه وتشاور وتقرب من اذن مشعل وبصوت اقرب للهمس: وانا بعد احبــــــــــــــــك

وبعدها ركضت خجلانه وفرحانه
حلمي تحقق احبك
الله لا يحرمني منك يا اغلى ناسي



في مكان ثاني بعيد عن الحب

عند المستودعات

رائد: اه اه يا سلطان شنو المصيبه اللي طاحت على رؤوسنا و
وفجاءه
سلطان تشوف اللي اشوفه دانه ما غيرها معقوله شلون عرفت بالخبر

سلطان: ما ادري اصبر نشوف اللي عندها امكن تقدر تساعدنا

رائد: لا مستحيل اقبل مساعدتها


دانه: السلام عليكم
شلونك رائد
اسف اللي صار لك
وصدقني الجاني بيدفع الثمن غالي

رائد باسلوب عنيف: وعليكم السلام

شلون عرفتي
شلون
وشلون جاءتك الجراءه تجين هني بكل سهولة
ما ابي مساعدتك
انا اعرف اتصرف وصدقين هالجاني بيدفع الثمن غالي
ولا احتاج شفقتك


سلطان: يا رائد بس

دانه : للاسف صدق راكان تؤامك ولكن فرق مستحيل راكان يكون تؤامك
لانك انسان قاسي ما تفكر غير نفسك
انا ما جيت شفقه
انا جيت اوقف مع عم عيالي
مستحيل اتخلى عن عمهم بالازمة
باكون قليلة اصل
صدق انك قاسي

عن اذنك مستحيل اقعد او اجلس مع شخص ما يعرف قيمتي او قدري


دانه
انسحبت مع جرح كبير ما احد عاملني بقسوه حتى خالد رغم صده له كان يتحمل ولكن هذا انسان غريب يظني اجي اتشمت فيه
لا حشى
لا دانه بنت ناصر ما تسوي السواة


سلطان: يا رائد ليش هاجمت البنت هذا جزاءه انها جاءت بتوقف مع معاك
ليش
ما تتغير
انت تتسرع في احكامك قبل لا تسمع لغيرك
الله يهديك

رائد: افففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف
يا سلطان ارحمني
خلني افكر في المصيبه هذاي واعرف الحقير
ولله بيدفع الثمن غالي



سلطان: يا رائد شده وتزول ان شاء الله وبعدين الخسائر مو كبيره كبيره لا تنسى احنا خسرنا حول امكن 3 ملايين وعندنا الخير باقي
الله يعوضنا
وصدقنا الجاني الحرامي بيأخذ جزاءه بالدنيا والاخر
وسع بالــــــــــــك
وروح اعتذر لدانه ما تستاهل


رائد: انا ما ادري شلون فقدت اعصابي ما تستاهل دانه
يلا عن اذنك

سلطان: الله معاك
وانا بروح اتطمئن على حبيبتي روان



في فيلا ام رائد

ام رائد: يا روان ما يصير جذي سلطان تحت ينتظرج مو حلوه
قابليه
يا بنتي حرام عليج صار له ساعه وهو ينتظر
ارحمي حاله


روان: يما انا ما اقدر اشوفه
انا اتعذب باليوم الف مره
اعاني من حبه ولا اقدر اجلس جنبه دقيقه
ولا اقدر اتحمل ذكراها وريحتها
يا يما انا احس فيني شيء تغير
ما ادري
ما اقدر اتحمل قربه

ام رائد: عشاني يا بنتي امكن تتغير الحاله وتصيرين احسن ما تدريين

روان: اوكي لعيونك
وانا بعد مشتاقه له
بس يا خوفي اني ما اقر اجلس جنبه دقيقه

ام رائد: توكلي على الله
يلا
بلا دلع بنات
روحي قابلي زوجك


روان: اوكي بس بغير ملابسي والبس فستان احمر اللي يحبه سلطان

ام رائد وتغمز عينها : أي اللي يحبه سلطان يلا البسي بسرعة
الله يحفظكم لبعض ولا يحرمكم من بعض

روان: اميـــــــــــــــــــــــــــــــــن




في الصاله
سلطان قاعد على احر من الجمر من الانتظار خائف ترفض تقابله لانها مرت عليهم ايام كثيره وهي رافضه تقابله بس تبي الطلاق وهو مستحيل يطلقها هي كل حياته


روان
دخلت وضغطت على نفسي رغم اشعر اني اكره اتواجد معاه بمكان واحد
شوقي له فوق الخيال وجايه كلي شوق وحب ولكن في شيء مثل حاجز يمنعني اعبر عن شوقي
ما ادري ليش اشوف سلطان وسخ وملابسه ريحتها قذره
افففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف


روان: السلام عليكم

سلطان: وعليكم السلام
هلا وغلا
بنور قلبي
وشمعة حياتي
اسفرت وانورت
وبدأ يغني بصوته العذب وكله شوق لحبيبته روان عسى الله ترحم حاله
الشوق ذبحه

انا تراني حيــــــــــــــــل مشتاق ....... مشتاق خلي نور الاوطان
حبــــه سكن في وسط الاعماق .......... يجري بدمي وكل شريان
وانا تراني حيــــــــــــــل مشتاق ........ مشتاق خلي نور الاوطان
حبـــــــــه سكن في وسط الاعماق ....... يجري بدمي وكل شريان


&&&&


روان
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالا
ما اقدر
احبك ولا اقدر اتحمل قربك
شلون قلبي يتقطع من الالم الف مره
اه اه يا عذابي
شنو هالحاجز اللي يمنعني عنك

كل اللي قدرت اسويه همست له همسه
السمــــــــــــــوحه يا الغالي
غلاتك بقلبي غلا ما في مثله
بس في حاجز بينا صعب اخترقه


وهربت منه وتركت الصاله اركض واسحب خطواتي خطوه خطوه بكل الم وقهر اتعذب يا قلبي سامحني ادري انك تتعذب مثلي
ولكن ما اقدر اخترق هالجدار


قلبين جمعهم الحب الصادق بعد عناء شديد و لكن حكم القدر اصدر حكمه
عسى الله يكون في عونهم ويجمع شملهم
وعسى هالحاجز ينكسر حتى لو كان حديد

ولكن هالحاجز صنعه اقرب قريب لسلطان ولا فكرت بولده وسعادته

حسبــــــــــــــــــــــ ونعم الوكيل ـــــــــــــــــل
اللي كــــــــــــــــــان السبب



في مكان اخر وبعيد وكل امـــــــــــل وشوق
في غرفه انتظار المستشفى
عاليه تنتظر عسى الله يصحى راكان وتلمى شملهم وتمسح دمعته دانه\

وفجااااااااااااااااااءه صرخ صوت عالي ونطق اسم واحد


دانـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة


عاليه: منصور منصور صحى راكان

منصور: لا تكذبي علي
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
راكان انا جااااااااااااااااااي


ســــــــــــــــاعود من اجل عيــــــــــــــــــــــونك العســــــــــــلية
ساعود وانا حامل كل الشوق والحب والولهه والجنون والورد
ذبحني الشوق وحرماني منك
ما تدري غلاتك بقلبي كثــــــــــــــر النجوم السماء
غلاتك بقلبي بحـــــــــــــــــــر لا محيط
احبــــــــــــــــــــــــــك


راكان : اه وين دانه
ابي دانه
يا عاليه تكفين طلبتج لا ترديني انا اخوك محتاج لك
واكثر شيء محتاج له دانه وبس


عاليه: صدقني التذاكر موجوده احجزها لك الليله نروح الكويت الليله وتقابل دانه حبيبتك
وابشرك طلعت براءه

راكان: يا عاليه اخاف الموت يسبقني ولا اقدر اوصل لحضن حبيبتي
يا تستعجل بسرعة لان احس ايامي معدوده

عاليه: دقائق والحجز يكون جاهز

منصور: الحمد الله على سلامتك يا خوي

راكان: الله يسلمك ها يا عاليه شنو صار

عاليه: ابشرك طائرتنا تطير الساعه 4 الفجر

راكان: يا منصور يا ليت تستعجل اوراق الخروج انا بطلع

منصور: بس

راكان: لا تببس
خلاص ما اقدر اتحمل كافيه ابي اشوفها ارحموا حالي
مشتــــــــــــــــــــــــــــــــاق لها
ودي اغمض عين وافتح عين القاها جنبي
ساعتها اكون املك الدنيا ما فيها
هذا احلى شيء بدنياي
ما ابي شيء ثاني
لا فلوس ولا عمارات ولا شيء
بس ابيها
هي تكفـــــــــــــــــي وتوفي

منصور: ان شاء الله بتجتمعوا


بعد 10 ساعات وصلت اخيرا الطائرة القادمة من المانيا الى الكويت
تصدقون راكان اول ما نزل من الطائرة شنو سوى

سجد سجده شكرا لله طول في سجوده لدرجه عاليه خافت عليه لا يكون صار له شيء
ولكن شافت دموع الشوق والولهه
رأت دموع الحبيب
رات شلون يشمه ريحه بلادها وبلاده
اشتـــــــــــــاق لها دانه && الكويت
يا لولوه الخليج
صدق من قال
ليــــــــــــــال البعد لا تنطـــــــــــــــــــــاق

هذا شوق الحبيب لحبيته

شوقه لبلده ولزوجته وحبيبته

وقال راكان قصيده
مشتـــــــــاق له
مشتاق له يا ناس مقدر اخليه....
الله يرحم حالتي في بعاده .....
عيني وقلبي معه والروح تغليه ....
حبه بقلبي فارش له وساده....
ل مر طيفه في خيالي وطاريه ...
شفت الحيــاة أجمل وزادت سعاده ....




عاليه: ههههههههههههههههههههههههه
كل هذا شوق

راكان: اه يا عاليه شوقي لدانه ما اقدر اوصفه
عاليه ما كلمتي او اتصلتي على دانه

عاليه: لا يا راكان لازم نهمد الطريق اخاف يصير شيء دانه

راكان: بس مو قادر اصبر ابي اشوفها ابي احضنها

عاليه: لا اصبر اللي صبرك هالسنين تصبر هالايام هذا















دانه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالا

راكان



ام ناصر: سمى عليج يما


دانه: يما راكان حي جاءني بالمنام
شفته ولله هو حي

ام ناصر: يا بنتي هذا حلم كابوس
راكان مات
الله يرحمه
نامي يا قلبي
وسمي بالرحمان

دانه: اه يا قلبي



انتهــــــــى الفصــــ 18 ـــــــــل
للكاتبه
أسيـــــ الحب ـــــــــرة
عذبه الاطباع


لا تحرموني من ردودكم وتشجيعكم
والسؤال الوحيد
1- كيف سيتم اللقاء بين راكان ودانه؟
2- شلون موقف رائد لما يدري انه اخوه رجع ؟
3- هل بيفرح اما يحزن؟
4- شنو خطه بو حسن التاليه لانتقام من عائلته راكان
وسلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 10-04-11, 02:07 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *أسيــ الحب ـــرة * المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصــــــــ 19 ــــــــــــــــل
للكاتبه
• أسيـــــ الحب ـــــــــــرة
• عذبه الاطباع
واشرقت شمس الصباح على ابطالنا الحلوين
راكان مشتاق موووووت لدانه
رائد متعذب بحبه من طرف واحد
سلطان ايضا متعذب مو عارف ليش روان مو حابه تقابله بمعني اخرى ليش تغيرت
روان اكثر عذاب عايشه بين ناريين تتعذب باليوم الف مره وتغيرت وضعفت حيل
اما ماهر سافر يبحث ويجاهد عشان يفوز بحبه الوحيد وهو ((عالية ))
ماجد فرحان بخطبه وقرر عرسه بعد شهر
اما
ريناد فرحان وخجلانه لان ماهر ما يتوب يحرجها بالمستشفى
اما ساره تغيرت 360 ْ
قررت تنسى حبه لرائد وتشغل فكره بشيء ثاني ودخلت معهد ديني وتابت توبه لله وقررت ان تحب الله وتنسى هالعالم وتفكر كيف ترضى ربه
اما وعد ومحمد عسل وقيمر
وديما بدات خطتها وترسل للصور لمحمد وتخرب اللي بينهم
(( الله يستر))
اما
ام جراح للان زعلانه من بو جراح وطلبت الطلاق
و بو جراح يحاول يراضيها
اما التؤام سديم وسندس وسامية مستعدين لامتحانات ويبون يجبون نسبه حلوه
اما سامي كل يوم حبه يزيد لسديم وقرر يخطبها بعد تنجح من الثانوية
اما مشعل للان مشاغب واخير تخرج من الكلية ما بغى

نبـــــــــــــدأ

راكان: اهـــــــــــــــــــــــا مشتــــــــــــــاق موووووووووت لك يا الغلا




دانه: صحيت من النوم وفرحانه ما ادري ليش عشان بس حلمت بحبيبي هذا اسعدني
وانا بعد مشـــــــــــــــــــــتاق موووووووووووووووت


راكان: مو اكثــــــــــــــــــر مني


دانه: لا انا اكثـــــــــــــــــــــــر


وهذا اللي بخاطرهم وودهم يصير هل سيتم للقاء اما الزمن سيوقف في وجهم ويحرمنهما من البعض
اترجـــــــــــــــاك يا الزمن لا تفرق بينهما هما قلبين اسيـــــــره



دانه: صباح الخير يا الغالين

ام ناصر: صباح النور ها صرتي احســــــن

دانه: انا احســــــــــــــن
وابتسمت رغم حزني كافي شفته بالمنام شنو ابي اكثر

بو تركي: صباح الخير يا الغزلان

دانه: تتغزل فيني اما امي اعترف

بو تركي: باحلى اثنتين عندي اكيد الاثنتين

دانه وتبوس راسه : الله لا يحرمنا منك يا عمي

بو تركي: لا ويحرمني منكم

دانه: يلا عن اذنكم انا طالعه للشغل

وركبت سيارتي والتفت شفت واحد يراقبني استغربت منو هذا اللي يراقبني صار كم يوم وهو وراءي زهقت بروح ازفه بس تاخرت من الدوام ومواعيدي
واكرهه شيء عندي التاخير عن مرضاي


حسن
كنت انا مثل ظل دانه كل يوم وانا ارقبها مو قادر اصبر من دون ما اشوفه واللي يسلم حسين يغطي عني لو عرف ابوي ذبحني
لا تلومني انا اعشقها واحبها ولا اقدر اعترف ولا اقرب واعرف مستحيل تكون لي بس على الاقل اشوفها


في المستشفى

ماجد : صباح الخير يا الحب

ريناد: ها د. ماجد

ماجد: لا حبيبك ماجد

ريناد: صباح النور بس يا ماجد احنا بالمستشفى اخاف احد يشوفنا ويفهمنا غلط

ماجد: ما يهمـــــــــــــوني اللي يهمني انتي وبس


دانه: احم احم يا طيور الحب العش مو هني هنـــــــــــــاك
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ريناد: ها دانه متى جيتي

دانه وهي تضحك : من زمــــــــــــــــــان ومن اول صباح الحب

ماجد:هههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااي
عن اذنكم وراءي مرضى يسألون عني

ريناد: اوريك يا ماجد ورطتني
وقعدت تتحطم وتكلم نفسه

دانه: يا رنود ليش تتحطمين عادي هذاي احلى فتره بعمرج لا تفكري بكلام الناس بتتعبي افرحي العمـــــــــــــــــر مره
ريناد: اسفه بس تعرفي حركات ماجد يحب يحرجني

دانه: هههههههههههههههههههههههه
لا تخافي انا ما افكر نفس الناس المتخلفين هو زوجك وخطيبك يحق يكلمك ويغازل يا ريناد افرحي ولا تفكري بالناس
انا الناس ما يهـــــــــــــموني انا يهمي شخص واحد
ريناد: دانه ودي اتكلم معاج بموضوع بس ما ادري متى تكون فاضيه لان الموضوع يبي قعده

دانه: اجل نلتقي في استراحة الغداء ونتغداء مع بعض ونتكلم

ريناد: اوكي



في المدرسة عند سامية وسندس وسديم

سديم: يووووووووووه ما صدقنا اخيرا جاءت الفرصه فكه تعبنا من الحصص وراء بعض ما في راحه

ساميه: يا سوسو لازم نتعب عشان نجيب نسبه حلوه ترفع الرأس

سندس: انا بروح اسأل ابله جواهر عن المسأله هذاي خائفه من الامتحان

ساميه: اوكي


سندس
رحت اسال ابله جواهر عن شيء وامشي بسرعه عشان اخاف يدق الجرس ولا يمدي الوقت وفجااااااااااااااااااءه صدمت شيء عملاق
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
هذاي نواف اقصد نوف هي وحده تخرع أي مسترجله بوي وشلته تخرع

نوف: هي انتي ما تشوفين عميه
سندس: اسفه ما كان قصدي

نوف: فتحي عيونج هالكبار ما تشوفين عمى

سندس: اففففففففففففففففففففف
قلنا خلاص اسفه ما تفهمين غلطت ما كان قصدي

نوف: انا ما افهم ولله بتدفع ثمن هالكلمة

سندس: ههههههههههههههههههههااااااااااااااي
خوفتيني
اعلى ما خيلج اركبيه (( يا جبل ما يهزه ريح))

اما نوف انقهرت من سندس وهي حاسده وتغار منها



عند قلب ملينا كرهه وحسد ويخطط لخطة جهنمية لتفريق بين قلبين

ديما : وصلت هالمستشفى واعطي أي احد يوصل هالظرف الغالي لمحمد حبيبي وبعدين يكون لي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

تعال صديق اخذ 100 دينار ووصل هالظرف عند د. محمد

صديق وهو هندي يهز رقبته وشاف الفلوس ولا هو يعرف منو د. محمد قال : زين ماما



وتجــــــــــــري الرياح عكس ما تريده السفن

ووصل للظرف لمنو


الهندي: ماما د. دانه هذا ظرف حق بابا د. محمد وانا ما في موجود

دانه: شنو هالظرف اوكي انا بوصله روح روح

الهندي : شكريا

دانه: يا ربي منو اللي مرسل لك الظرف لك يا محمد الله يستر


اما في المانيا
ماهر وهو يبحث عن نصفه الاخر
ماهر وهو يمسح عرقه تعب وهو يدور عن مكانه ما لقى شيء صار له كم يوم وهو يسأل عنها
والاجازه اللي اخذها بتخلص وهو ما لقى عنه أثر

ماهر: اهــــــــــــــــــــا تعبت يا قلبي وانا ادور عليج



اما في شقه راكان & منصور
راكان : منصور مو قادر اصبر
الشـــــــــــــوق ذبحني

منصور: اففففففففففففففففففففف منك ما مليت تقول عاليه اصبر يعني اصبر وانت نسيت بو حسن وبو حسين وانتقامهم وامكن يعرفوا انك بالكويت ويحاول يؤذي دانه وعيالك اصبر


راكان: اهـــــــــــــــا يا منصور مو قادر اصبر
ودي اضمها وامسح الدموع من عيونها واقول حبيبتي تعالي
هذا حبيبك راكان رجع وما نبي احزان نبي نفرح
كــــــــــــــــافي حزن


عاليه: السلام عليكم

راكان: وعليكم السلام
ها يا عاليه بشري

عاليه: عندي لك مفـــــــــــــاجأة
تتوقع شنو ؟؟؟

راكان : دانه صح

حمد: لالالالالالالالالالالالالالالالا حمد اخوك

راكان: حمد ما اصدق انت حمد

حمد: أي حمد يا خوي
تعال مشتـــــــــــــــاق لك شوق يهز جبل من شوقه
يا ظالم طلعت حي وانت ذبحتنا من الحزن


راكان: اختبار عشان اشوف غلاي عندكم

حمد: وهو يضربه ولله انك ما تستحي كل هذا تختبر غلاك
تراك غالي واغلى بعد من دلال
يا ويلك اذا قلت لها ترى بتذبحني

راكان: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
بافتن عليك

عاليه: اظن دور حمد وخلص وباقي نمهد لدانه
يا حمد بيساعدنا ومع دلال
ولازم حمد يعرف عن بو حسن وانتقامهم

حمد: شنو

منصور: صادقة عاليه لازم ندخل الشرطة بالموضوع لان بوحسن خطير

حمد: شرطه وبو حسن وانتقام فهموني شنو صاير

راكان: اقعد ونفهمك

وفجـــــــــــــــاءه يرن تلفون حمد وكان المتصـــــــــــــــل

دانه: ها يا اخ يا حمد متى تتكرم وتدوام
مــــــــــــــــــرضاك يسألون عنك
ترى بخصم من راتبك

راكان: وهو يسكت حمد يبي يسمع صوت حبيبته

حمد: اخصمي عادي اليوم غير اليوم الغاليين رجعوا مو مهم الفلوس
اهم شيء الغالين

دانه: شنو تقصد حمد وينك

حمد: ها عند رفيجي توى رجع من سفر وانا مشتاق لك حيل وهو صار كم له سنه وهو متغرب

دانه: اها الحمد الله على سلامته ولا تكررها
ترى باخصم لك

حمد: يصير خير
مع السلامة

راكان: هي انت بغيت تفضحنا

حمد: اسف ولله غصب عني من الفرحة

عاليه: انتبه حمد ترى دانه امكن يصيب لها انهيار شديد من الصدمة
مهم جدا صحتها حاليا
ولازم دلال تعرف بالموضوع عشان نعرف نمهد الطريق
ويلا عن اذنكم بروح اشوف امي مشتاقه لها


منصور: الله معاكي وانا بانتبه هالاثنين عدل لاني حاس فيهم بيرتكبوا غلطه كبيره

راكان وحمد: احنــــــــــــــا

منصور: أي انتوا

راكان: لالا
حمد: لالالا

حمد: بس كل اللي بنسويه بنتمشى بالاماكن اللي كنا نروح لها زمـان

راكان: ههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااي
ولا تنســــــــــــى
بعد بلكونه حبيبتي دانه

منصور: هذاي هالغلطه بتذبحون ابنت من الصدمة

حمد: لا تحـــــــــاتي انا موجود بعقله بس نقرب شوي من البلكونه مو اكثر

عاليه: هههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااي
مجـــــــــــــــــانين
انا انتهت مهمتي خلاص

منصور:وانا بعد بروح انــــــــــــام تعبت من مقابله هالاشكال

حمد وراكان: يا حلاتنا ملح ومليحه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااا اااااااااااااي

منصور: ما لت عليكم



اما في المانيا

ماهر قاعد على شاطئ تعب وهو يدور عن عاليه لا اعرف وين ارضها والمشكله باجر الصبح بيرجع الكويت
اكرهه شيء عنده ماهر الفشل وهو فشل انه يقلى حبه الوحيد
اهـــــــــا يا ربي لا تحــــــرمني من حبي الوحيد
واجمعني فيها لو يوم واحد
وبس اقولها احبـــــــــــــــــــــــج يا بعد ناسي كلهم



اما عند سلطان شعور ما يوصف منهار حيل كرهه الدنيا لا يأكل ولا يشرب وعايش وكانه عايش
متعذب حيــــــــــــــــل
عذاب الحب اقوى عذاب اقوى من عذاب الضرب والجسدي
هو يذبح الواحد ميه بالميه

ساره : السلام عليكم

سلطان: ................

ساره: الى متى يا خوي هذا حالتك عايش ولا عايش

سلطان: اها يا ساره قولي لها اني اموت فيها ولا اقدر اعيش من دونها
حرام اللي تسوي فيني

ودخلت ام سلطان عرض: الى متى عايش هالعيشه قلت لك طلقها وازوجك احسن منها الف مره

سلطان: ودي اعرف شيء واحد ليش تكرهي السعاده لي
انا مستحيل احب او القى السعاده غير عندها
يا يما ودي لو مره احس انك تحبي احد
حتى عيالج ما تحبينهم

ام سلطان: انــــــــــــــــــا
احبـــــــــــــــــــــكم
في ام ما تحب عيالها

سلطان: لا ما تحبينا
الام اللي تحب عيالها تحب لهم السعاده
ادري انك لك دخل اللي يصير بيني وبين روان
بس الله يسامحك يا يما
دمرتيني
ذبحتيني
ما عاد لي بالحياه شيء


واخذ سويق السيا رة وفحط فيها بسرعه

ام سلطان قلبها وقف وتحس بنغزه الله يستر

ساره: يما ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
اذا صار لسلطان شيء ما راح اسامحك
ادري انك اللي سحرتي روان عشان تفرقي بينهم

ام سلطان : جـــــــــــــــــــــــب
وتعطيها كـــــــــــــــــف

ساره: يا يما انا سمعت اللي بينج وبين جارتج ادري انك لك دخل
يا يما خافي الله
اللي يعمل سحر يكفر بالله
خاف الله وفينا

ام سلطان: وخـــــــــــــــــري عني




وبعــــــــــــــدها بدقائق قليله

رائد رجع من الدوام وتعبان يشتغل 24 ساعه يعوض الخساره

رائد: شنو هالزحمة الله يستر لا يكون حادث

وفجــــــــــــــــاء يقرب يلتف للسياره هذا السياره يعرفها
هذا سياره اخوه وصديقها سلطان
وينزل ويصارخ ويبي يساعد
والحـــــــــــــــادث مأساوي جدا

رائد وهو يكلم الشرطي: تكفى هذا اخوي

الشرطي: يا خوي خلهم يشفون شغلهم لا تعطل عملنا الدقائق امكن تنفع اخوك

رائد: سلطان رد علي

سلطان وهو يؤن من الالم: ها رائد

رائد: أي رائد يا خوي

سلطان: اها ويغمى عليهط

المسعف : يا خوي وخر بسرعه بنحملها ونؤديها اقرب مستشفى

رائد : بساعدك
المسعف: يلا



روان: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالا

يمـــــــــــــــــــا تعـــــــــــــــالي


ام رائد: ها يما وش فيك تصارخي

روان: ها س ل طلنا

ويغمــــــــــــــــــــــــى عليها على دخلته ريناد

ريناد: روووووووووووووووووان




في المستشفـــــــــــــــــــــى
اثنين ادخلوا المستشفى
بعـــــــــــــــــــــد ما عذبتهم الدنيا
عذاب الفــــــــــــــراق
يحبوا بعض ولا يقدروا يجتمعوا
لو اجتمعوا تحس روان بشيء يخليها تكرها
مو بيديها
لما سمعت بالحادث اللي صار لسلطان بغت تموت
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ما تقدر تعيــــــــش من دونه
هو حبيبها
حسبــــــــــــــي الله اللي كان السبب اللي هم فيه


ريناد: رائد ها شنو صاير روان انهارت وهي تبكي وتقول سلطان لا تتركني

رائد: اها يا ريناد سلطان صار له حادث وكنت اكلم روان وسمعت اللي صار أي كنت اصارخ واترجي سلطان لا تتركني يا خوي
وهي انهارت
الاثنين بالعناية المركزه وحياتهم بالخطر
ابي اعرف شنو اللي غيرهم كان سمن على عسل
منو اللي كان السبب

ساره : وهي تبكي رائد شنو صاير بسلطان

ويغمــــــــــــــى عليها

ريناد وتشيل ساره وتحطها بغرفه قريبه من غرفة روان

اما ام سلطان استخفت مو مصدقه ولدها حبيبها بيروح عنها بغمضه عينها
راحت تدور عن جارتها تسال شلون تزيل السحر اللي كبتها أي تبطل مفعول
لان المضر الوحيد من هالموضوع ولدها

لكن ما ينفع الصوت بعد ما يفوت الوقت
تــــــــــتاخرت

سلطان في العناية وحالتهم خطيره وروان اكثر دخلت بغيبوبه من الصدمة رفضت تعيش الدنيا من دون سلطان والظروف النفسية اللي كانت تمر فيها ساعدتها في دخول الغيبوبه



بعـــــــــــــــــــــد اسبــــــــــوعيين

ام حسن عرفت بخبر بوفاة البنات وانهارت وقررت تترك الكويت وترجع ديرتها المانيا تعبت من قسوتها زوجها وعيالها وولد عمها
والانتقام هو اللي يشغل بالهم ما تبي تأخذ اثم هالمساكين
كافي انحرمت من بناتها
بو حسن عادي ما اهتم بخبر وفاة البنات بعكس بوحسين تأثر اكثر وندم اكثر وقرر ينسحب ولان مفكر وفاة البنات عقاب لهم وقرر يسافر مع بنت عمه
ويترك هالانتقام اللي دمــــــــــــر حياتهم


بو حسين: يا خوي وقف لا تكمل هالطريق خلاص حمد راح وراكان راح والبنات راحوا
خلاص
يا خوي انسى هالانتقام اللي دمرنا ولا دمرهم

بو حسن: ما راح اتنازل عن حقي
حســـــن: يا يبا الانتقام مو استفدنا منا بل فرقنا عن بعض
تدري اشتقت لضحكته ابتسام وشقلاوته مناير

الله يســــــــــــــامحك
واشتقت لناس



اما حسين انهار انهيار شديد ما يصدق ابتسام ماتت لا هي حبه الوحيد هو كان كاتم هالحب وقرر اذا انتهوا من الانتقام يصارحه بحبه
ولكن الموت سبقه واخذ حبيبته واخته


حسين : يبا انا برجع معك
بو حسن: اجل ببتركوني اكمل انتقامي وحدي
روحوا مو محتاج لكم

حسن: انا بقعد معــــــــــــــــاك

بو حسن: يا بعد قلبي ولدي اجل روحوا ولدي بيقعد ويساعدني

حسين وهو يهمس لحسن: مو لله قاعد ... قاعد للغالين صح

حسن وهو يبتسم: أي للغالين يا بعد ناسي كلهم
ا
.................................


في المستشفى
الحمد لله سلطان تحسنت حالته ولكن روان تدهورت حالتها
وام سلطان م عرفت شلون تبطل هااسحر وهي ندمانه حيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل لانها عذبت قلبين
ومنهم هالغالي ولدها سلطان

ام سلطان: الحمد الله على السلامه يا ولدي

سلطان: الله يسلمك يما

وتدخل دانه: السلام عليكم شلونك سلطان احسن

سلطان: وعليكم السلام احسن شوي بس يا د. دانه شلون روان ما تحسنت صحتها

د. دانه: لا للاسف على حالتها رافضه الحياه ولا هي متقبله أي شيء

سلطان: ممكن اشوفها

رائد: يا اخي ارتاح

دانه: أي تقدر بس اصير شوي تتحسن حالتك وتشوفها قريبا

سلطان: طلبتج يا د.دانه دقيقه بس تكفي

دانه: اوكي بسمح لك دقيقه بس اذا تعبت اطلعك من الغرفة مهم تحافظ على صحتك

سلطان: مشكوره

رائد: يا يا العاشق امشى اساعدك

سلطان: ومنو يقول ابي مساعدتك
صدق ما تستحي بروح اشوف زوجتي وحبيبتي وهو راز نفسه اساعدك
اقول اقعد اقعد بس

رائد: ههههي
هههههههههههههههههههههااااااااااااااااااي
بس اكلتني ما يسوى علي تسوي خير تلقى شرا



في جنــــــــــــــــاح روان
دخل سلطان وهو حزين ومشتاق لحبيبته ما يصدق ليه وشنو اللي صار شنو
ايش اللي جرى
معقــــــــــوله عين وصابتنا او حسد حاسد او سحر ساحر

ما اقــــــــــــوى على فراقك انت حياتي ونور عمري
انتي شمعة حيــــــــــــــــــاتي
سلطان: سمعتي يا روان انت شمعتي حياتي وبدونج ما اعيش
عشــــــــــــــــــاني اصحي
احبــــــــــــــــــــــك ومستحيل اتخلى عنك دقيقه
اصحــــــي يا عمــــــــري عشاني

روان قلبي حياتي ما اقدر اعيش من دونك

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
روان انا اعرفك اقوى من جذي
ليه صرتي ضعيفة احبك
عشاني اصحي

وفجاااااااااااااااااااااءه

حركت اصبعها روان

وسلطان ما صدق يصارخ وينادي يا دكتوره دكتور

دانه: خير يا سلطان ليش تصارخ

سلطان وهو فرحان: حركت اصبعها اخيرا

دانه: الحمد الله هذا يدل على انها تستجيب للعلاج وبدات تقاوم عشان تعيش
يلا روح لغرفتك بنسوي تحاليل لروان ونتطمئن عليها

سلطان: لا مو تاركها دقيقه بقعد معاها

رائد: يا ولد تحرك استحى خلاص

سلطان: وانت وش حارك وش دخلك اف منك راز نفسك بكل شيء

رائد: هههههههههههههههههههههههههههههه
اعصابك اشوف حلجك(( فمك )) طاح بالارض
هدي هدي اعصابك

سلطان: رائد وبعـــــــــدين معاك ولله تجنن الواحد الله يعين بنت الناس اللي تاخذها بتتعذب معاك

رائد: ههههههههههههههههههههههههه
يا حبي لبنت الناس
لا صدقني بتعيش احلى عيشه اذا زوجها رائد

سلطان: يا واثق مسكينه ولله اللي تاخذك
يا سيد رائد

دانه: احم احم ممكن ناخذ المريضه وتهاوش على راحتكم

سلطان ورائد: هههههههههههههههههههههههههههههههههه

سلطان : د. دانه هالله هالله في روان تراها حياتي

رائد: أي هالله هالله باختي ونور عيني
سلطان: نعم نور عينك لا يا عيني هي نور عيني وبس

دانه: لا عيونك و عينك انت بحطها بعيوني انا
يلا يا نيرس سوسن اخذي المريضه لغرفه التحاليل المختبر

وانتوا الاثنيـــــــــــــن اعقــــــــــلوا

سلطان ورائد: ان شاء الله عمتـــــــــــــي


اما في مكان ثاني عند ناصر ووليد

ناصر: يالله صباح الله خير وش نشرب يا ولد عصير الجزر وع ولعت جبدي على الصبح

وليد ويضحكه واسنانها الحلوه طالعه: امممممممممممممممممممممممم
لذيذ وصحي
وانت وش حارك منو اللي يشربه انا او انت

ناصر: يوووووووووووووووووه الحجي معاك ما في فائده بروح اسوي لي قهوه احسن من عصير الجزر


وليد : لا تنســـــــــاني احسب لي معاك قهوه

ناصر: زين زين

وليد: لا وطنيه

ناصر: لا فيفا من صباح الله خير وتنكت بالشركات الاتصالات الكويته المتنوعه عندنا فيفا وزين ووظنيه

وليد اوكي المهم ابي قهوة



في مطار الكويت رجع ماهر وهو حزين عشان ما وصل لحبيبته أي خاب امله

ماجد: اهليــــــــــــن الحمد الله على السلامه

ماهر: هلا (( بدون نفس)) الله يسلمك

ماجد: ماهر انت متغير شنو صاير هناك

ماهر امشى بالبيت اقولك

ماجد: لا توقف قلبي تكلم

ماهر: كل اللي اقدر اقوله اني فقدت الامل ما في امل اقدر افوز بحبي الوحيد
رجعت بدون فائده وعاليه ما لقيت لها خيط واحد يوصلني لها

ماجد: لا حول ولا قوه الابالله
يا ماهر لا تفقد الامل ان شاء الله ربك معاك وقريب وليس بعيد بتفوز بحبك ولكن الصبر هو مفتاح الفرج

ح: اهــــــــــــــــــا متى يجي هالوقت اللي اشوفها واعترف بحبها واني ما اقدر اعيش من دونه

ماجد: صدقني بيجي هالوقت
مصير الحي يتلاقي مهما مر الوقت مصير الحب يتلاقى


في شقه حمد , دلال

دلال: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ما اصدق ما تقول
من جدك راكان حي
يا بعد قلبي دانه هي عرفته
بروح أبشرها

حمد: هي انتي وقفي لا دانه ما تعرف ويا ويلج اذا عرفت ان دانه عرفته وان انتي اللي معلمته
سامعه

دلال: بس ليه حرام

حمد: راكان وصى انها ما تعرف احين

دلال: بس ليش
حمد: دلال

دلال: اوكي لا تخاف ما راح اقو لها شيءاوك

ومرت الايام وصحه روان تتحسن يوم بعد يوم وكرها بو حسن لراكان واهله يزيد يفكره بالخطوه الاكبر وهو يقا رائد وكل اهلها وبعد دانه وعيالها

ام ا راكان يفكر شلون يوقف بو حسن ويحط له حد وطلب مساعده حمد وحمد طلب من ماهر يكون معهم
وانصدم لما شاف عاليه ما اصدق اخيرا شافها وعرف ان راكان زوج دانه واخو رائد وان بو حسن

في شاليه راكان وحمد

راكان : ماهر شنو رايك بالخطه

ماهر وعيونه مو معاهم ولا فكره بعد عيونه على عاليه : أي عن اذنكم


ماهر انسحبت عن المجموعة ولا كان فكري وعقلي وقلبي معاهم
عقلي وقلبي وفكري مع اللي قدرت تسحره بنظراتها وبحبها
وذهبت نحو عاليه لكسب حبي او اعبر او اصرح بحبي

عاليه: ماهر

ماهر: أي يا عاليه ودي اتكلم معاج بموضوع مهم

عاليه : أي معاك تكلم اسمعك

ماهر: يا عاليه بقول قصه او حكايه عاشق تعب وهو يدور عن حبيبته رحل عن ديرته وما خلا مكان الا دور عنها ولكن ما لقى اثر لها
والمشكلة ان اخيــــــــــــــــرا لقاها
ولكن حبيبتها تغيـــــــــــــــــرت ولا يعرف يبوح عن حبه لها
لانها تحب غيره واللي تحبه مات
بس حبه كبير وخايف ليفقدها هو ما يقدر يتحمل يخسرها
يحبها حتى لو كانت ما تحبـــــــــــــــــــــــه

يا عـــــــــــاليه انا احبــــــــــــــــــك بل امووووووووووت فيك
ومستعد اصبر سنين حتى تقدري تنسي خالد
مستعده اضحي عشـــــــــــــانك
انا عاليه ما اقدر اعيش من دونج
انا من دونج عـــــــــــــــذاب


عاليه
اسمع كلامه واذكر كاني اللي يتكلم عاليه لما كانت تحب شخص اخر وهالشخص ما يحبه ما يعبر عذاب الحب من طرف واحد كثر عاليه
واشوف في عيونه أي يحبني
يقول المثل
اخذ اللي يحبك ولا تاخذ اللي تحبه
على الاقل بعيش سعيـــــــــــــــدة


انا يا خالد خســـــــــــــرتك قبل اكسبك
حبيتك ولا حبيتني
اهــــــــــــــــــا من عـــــــــــــذاب الحب
صدق اللي اقوى واصعب حبا لما تعرف الحب ما يعيش ابدا

اصعب ما في الحياه تحب شخص
وانت تعلم انك لن تكون له

ماهر : عاليه
صدقي اني احبـــــــــــك مهما اخترتي تعيش معاي او بدوني
انا ابي اخطبك وابيك تكوين زوجتي وام عيالي واولا ولا اخيرا حبيبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت ي ودلوعتي

عاليه ابتسمت : بفكر او عدك اني بفكر

ماهر: مشكوووووووووره
بس انتظر منك الاجابه لا تتاخري عني
تراني حيــــــــــــــل مشتــــــــــــــــاق


ماهر دخلت على المجموعة وانا فرحانه مو مصدق اخيـــــــــــــرا قريبا من حلم عمري ويتحقق

راكان : منصور شوف ماهر وهو مبتسم
حمد: وانت صادق

منصور: حرام عليكم انتوا الاثنين شنو ناوين

راكان وحمد :ابتسموا ابتسامه شر

راكان : تفكر حمد اللي افكر فيه
حمد: ههههههههههههه أي انا معاك بكل خطوه

راكان: يلا
حمد: ماهر ماهر

هذا ما يرد

1 2 3

والاثنين يشيلوا ماهر وركض لمسبح ويرموا ماهر باقوى من عندهم

حمد وراكان: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماهر: ولله اذبحكم
ويطلع من المسبح وركض وراء حمد وراكان

وقدر يمسك حمد وبسرعه يرميها بالمسبح

حمد: هههههههههههههههههههههههههههه
ما قدرت الا علي
روح وراء راكان

منصور: ههههههههههههههههههههههه
الحمد الله والشكــــــــــــــــــر
انا جالس مع اطفال مو رجال كبار


وفجاااااااااااااءه راكان يشيل منصور ويرميه على المسبح

وبعدها ماهر يمسك راكان ويرميه بعد\

راكان: ههههههههههههههههههههههههههههه
اقول يا ماهر بس طب طب معانا
هي خاربه خاربه


ماهر: ايوووووووووووووو
خاربه خاربه




ومرت الايام والشوق راكان دانه يزيد وماهر كل يوم يتعلق بعاليه وبدات عاليه تتعود او تميل له
اما المجموعة تراقب خطوات بوحسن وعياله وبدات توقف عنده حده وعرف راكان عن خطته بخطف عياله وانه الحقير بيخطفها باجر لما تغيب دانه وام ناصر عن البيت

اما حمد يقنع راكان يخبر رائد عشان يوقف معاه ولكن راكان رافض خائف على اخوه لانه مراقب وكل شخص قريبا وعزيز من قلبه مراقبين وفرصه ان بوحسن مو عارف بعودته بيضرب ضربه القاضيه

وبدات امتحانات ساميه وسندس وسديم وبدا الوقت الجد
ونوف كل يوه يزيد كرها لسندس وتنتظر الفرصه المناسبة عشان تنتقم منها

اما الصور اللي بأيد دانه انصدمت افتحت بدون ما تدري شافت صور وعد صور فظيعة وتحمدت لله ان الصور وصلت لايدها ولا ايد محمد


وفجااااااااااااااااااااااءه دخل محمد عليها

محمد: هاااااااااااااااااي يا اختي العزيزه
شنو الاصور اللي تشغلك عنــــــــــــــــا

دانه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
محمد تكفى لا تشوف طلبتك


وعد: هاااااااااااااااااااااااااي وصلت يا عمتي ها امري شنو عندج دانه

محمد
انصدم من الصور لالالالالالالالالالالالالالالالا
مستحــــــــــــيل وعد تخوني هي امل عمـــــــــــري

محمد: وعد

ويرمي هالصور في وجها

ممكن تفسري شلون الصور

وعد: هاااااااااااااااااااااااااااا
هذاي مو صوري هذا صورتي بس اللي

محمد: اششششششششششششششششششششششش
لا بس ولا بطيخ
قلت هذا صورك
ما اصدق يا وعد تخويني

دانه: محمد وعد لحظه اسمعــــــــــــــــــــــوا


وطلع محمد وهو معصب

وعد: ما توقعتج يا دانه تسوينها فيني
هذا الصور مو لي احد مركبها اكيد

دانه: عشان جذي قلت لج تعالي بس محمد ما ادري شلون جاء كنت ابي احلها معاج ونعرف من وراء هالموضوع
بس محمد خرب الموضوع


وعد: بس ولله مو صوري ما ادري منو هذا
مستحيـــــــــــــــل اسويها
اخلاقي ما تسحمل لي اسويها
تعرفين دانه مستحيل مستحيل

دانه: صدقين بنعرف وراء هالموضوع وبيدفع الثمن غالي
وانا يا وعد اعرفك اكثر من نفسي مستحيل افكر بالطريقه

وعد: الله لا يحرمني منج يا دانه وبس محمد ما توقعت يشك فيني

دانه: لا تنسي هو رجال مهما كان بيغير يغار عليج وهو تصرف بعصبيته وبيهدى ويعرف ان وعد مستحيل تفعل الخطيئه
وعد اشرف من الشـــــــــــــــــرف

وعد: مشكوره على وقفتج معاي
واسفه اذا غلطتك بحقــــــــــــــــــــــــــــج

دانه: لا عـــــــــــــادي


اما عند بوحسن وحسن

بو حســـــــــــن : أي معاك لا
معقوله متى وصل
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ما يبيني اعرف انه وصل طيب بيشوف شغله قريبا

حسن: يبا من اللي وصل

بو حسن : عدوك اللدود صدق الله جابه عشان يحلو هالانتقام خله يشوف موت عياله قبل لا يحضنه وبعد زوجته وحبيتها بحرمهم منهم
ههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااي

حسين: حسن عمي يتكلم عن منو

حسن: ما ادري بس الله يستر عندي احساس ابوي بيورطنا ورطه ما نقدر نطلع منها
حسين: الله يستر ودي لحقت خالتي وابوي احسن

حسن: لا انا ما اقدر على فراقها
اهــــــــــــــا يا حسين احبها موووووووووووووت
انا عاشق وميت من العشق
وادري انها ما تكون لي ابدا
بس على اقل امتع نظــــــــــــري بشوفتها
شوفتها تسوى الدنيا وما فيها

حسين: اها يا حسن انا وانت ما لنا حظ بالحب
مكتوب لنا الشقى

يلا خلنا نتمشى ونغير جو

حسن: اوكي




اما عند ديما

ديما
شوي واكل اصابعي صار لي كم يوم وانتظر النتيجة هل نجحت خطتي وقدرت افكر بين محمد و وعد
اها يا محمد انت حبي الوحيد
مستحيل افرط فيك دقيقه جربت فراقك ولا ابي اجربه مره ثانيه



اما عند رائد في شاطى البحر وضوء القمر

رائد: اها ما لي حظ في الحب

حبيبي لا تعذبني ..

كفى ليلي سهر وهموم..

كفاني كل جمرة بالحشى من حبك العذري ..

أبد ما عاشلك همـ(ن) وانا حي بهذاك اليوم..

تصبر كاني اخطيت وتجمل يابعد عمري ..

وابد لا تطري الفرقا .. وأنا روحك.. وأنا لك توم..

فداك احساسي .. ونبضي .. وروحي .. وكـــــــلي .. وشعري..

هـــــــــلا بك .. يــــــا هلا بك .. ياهلا بالجادل المهضوم..

هلا يا مهجة روحي الحزينه .. وليـــت بي تدري...

تراني لا لمحتك خافقي فرحه يفز.. يقووم..

مثل هاوي القنص لا شاف من عقب التعب عفري..

ســــــــحرني.. طرفك الناعس..وهيج عاشقي المغروم..

أنا لو ما اعرفك.. قلت معك الخاتم السحري...

عرفتك مطلع الشمس ... وش عليه ان صرت بك منجوم؟!

تصدق أمي أناديها يبه مره وأنا اهذري؟! ..

حــــبــــيــــبــــ ي...لاتظن الحب مابيني وبينك لوم ..

ترا مابيننا لوم وزعل يا كادي وعطري ..

يميــــــــن الله .. عليك أحلف..حيـــــــــاتي .. يا حيــــــــاتي دووم..

ولا غيــرك شغل بــــــــــالي ..لا في جهري وسري..

تراني ((مـــــــت)) من حــــــــــبك...وسمو ا عاشقك ((مرحووم))....

يكفيني حبيبك شاهد(ن) يكتب على قبري..
سلطان: مساء النور يا شاعرنا المزيون

رائد: اها سلطان

سلطان: يا رائد نصيحه اخذها من اخوك
اخــــــــــــــذ اللي يحبك ولا تــــــــــــــاخذ اللي تحبها

ادري تتعذب باليوم الف مره ولكن نصيبي مو مع دانه
اكيد نصيبك مع غيرها

رائد: بس ما اريد غيرها
يا سلطان حياتي من دونها ما لها طعم
تصدق حلمت براكان وهو يوصي على دانه وعياله وتصدق قال لا تفكر فيها لا تخون اخوك
ما اقـــــــــــــــدر انســـــــــــــاها

سلطان: الى متى تجلس هني ترى انا جوعان ابي عشـــــــــاء

رائد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سلطان: وش اللي يضحك

رائد: انت بس همك بطنك وبس ما تفكر بشيء ثاني

سلطان لا عندي شيء ثاني اهـــــــــــــــــم
قلبي (( روان ))

رائد : اقول امشى نروح البيت ومنها نتعشا ومنها تشوف روان
تضرب عصفورين بحجر واحد

سلطان : وهذا عين العقل يلا لا نتــــــــاخر تنوي مكلم روان وتوصي علينا لا نتــــــــــــــاخر

رائد: قصدك لا تتاخر

سلطان وهو يضحك : أي اكيد انا زوجها

رائد: وانا اخوها
هههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان: تنكت حضرتك يلا حرك سيارتك انت ماخرني عن حبيبتي وزوجتي

رائد: أي أي






وفي اخـــــــــــــر يوم امتحان للثانويه قدمت ساميه وسندس وسديم امتحانهم عدل ولا صدقوا اخيــــــــــــــرا
خلصوا الامتحانات

سندس: انا بروح الحمام شوي وارجع انتظروني

ساميه: اروح معاج

سديم: اخذي ساميه معاج

سندس: لا ما يحتاج ما اطول

سديم: اوكي لا تتــــــــــــــــــــاخري

سندس: باي


في الحمام

نوف : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ولله طحتي يا سوسو ولا احد درى عنك

سندس: نوف انتي هني
السلام عليكم


نوف : لا عليكم السلام
يا سوسو يا حلوه الدلوعه هانم
حبيت اعطيج هديه

سندس: اقول نوف ما عندج ما عند جدتي
اقول وخري
ما احب اوسخ ايدي بالاشكال المقرفه (( المسترجله))


نوف: هذااااااااااااااااااااااااي

هديتي

سندس: اااااااااااااااااااااااااااااااي

شنو هذا شلون وصلت هالجرى يكون معاج سكين

نوف: احسن موتي

سندس: ااااااااااااااااااااي



ساميه: مو كانه سندس تاخرت
سديم: أي نشوفها

ساميه: سديم شوفي نوف شلون متوتره وتمشي بسرعه

سديم: الله يستر هي جايه من الحمااااااااااااامات
امشي
انا خائفه حاسه صار شيء لاختي


في الحمام

سديم: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالا

سندس


ساميه: بسرعه اتصلي على الاسعاف

سديم: تكفين اختي حبيبتي لا تتركيني





اما عند المجموعة(( عالية – دلال – حمد – راكان – منصور – ماهر))

عاليه : يا راكان الفكره حلوه منها تفاجئ دانه وترتاح وتاكد انها بتكون بخير بالشاليه

راكان ما ادري خايف عليها

عاليه: خلا هالموضوع علي بضبط عدل انت اخوي
وتستاهل كل خير

راكان: مشكووووووووره ما ادري من دونج ما اسوى شيء

عاليه: عشان تعرف قيمتي

ماهر: احم احم انا هنا

راكان: اقول يا الغيور لا يروح فكرك بعيد عاليه اختي اللي ما جابتها امي

ماهر: ادري بس اعرف حدود ك
وعندي لك معلومه يلا امشى عندي خبر ان العصابه بتتحرك اليوم وتنفذ خطتها

حمد: يلا

راكان: يلا

عاليه: ماهر

ماهر: يا عيون ماهر

عاليه: انتبه على نفسك

راكان": احم احم يلا يا اخ عاشق نبي نتحرك



انهى الفصــــــــــــــ 19 ـــــــــــــــــــــــل
للكاتبه
أسيــــــــــــــ الحب ــــــــــــــرة
عذبه الاطباع

يا حبايبي لا تحرموني
من ردودكم وتوقعاتكم
ما عندي اسئله ولكن اترك
لكم حريه التعبير
واتمنى تسامحوني وان شاء البارت الجاي يكون الاخير
وبنزله الخميس او الجمعة او السبت
وفديتــــــــــــــــــــــكم

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 10-04-11, 02:16 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : *أسيــ الحب ـــرة * المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصــــــــــــــــ 20 ـــــــــــــــــــل
والاخيــــــــــــــــــــــــر
(( الجزء الاول (( لقــــــاء الاحبه ))للكاتبة
أسيـــــــــ الحب ــــــرة
عذبه الاطباع



في أثناء حادث سندس الكل مخترع أي مفزوع لدرجه اتركوا التؤام بالبيت واستقلوا بو حسن وعياله الفرصه ودخلوا البت بهدوء واضربوا الخادمة والحارسة واخذوا الاطفال

ولكن تجــــــــــــري الرياح عكس ما تشتهيه السفن

تدخلت المجموعة لوقف الاختطاف
وراكان انفعل حيل وهجم على حسن وبقوه ولدرجه حسن فقد وعيه

راكان: يا الحقير يا النذل

حسن : ها راكان متى رجعت

راكان: مو شغلك ولله ان عرفت انك حاولت تأذي احد من اهلي بيكون لك اخر يوم بحياتك

حمد: يا راكان خلاص العيال بخير ليش قاعدين روح

راكان: لا ما اقدر اتركهم هذان الاثنين حياتي وحياه دانه
مستحيل افرط فيهم

منصور: يا راكان خلاص هما بخير وعاليه بتقعد عندهم خلاص لا تخرب خططنا بتصرفك المتهور وكافي انك كشفت وجهك وعرف حسن عن رجعتك واكيد بيبلغ ابوه
وخططنا بتفشل

راكان: لا تخــــــــــــاف مصير هالكلب بيطيح بايدي وساعتها بذبحه بيدي الاثنتين .

عاليه: يا راكان تكفى روح معاهم
ولا تنسى نهايه الاسبوع بنضبط المفاجأة لدانه وبيكون احلى يومك ولا تخرب هاليوم

راكان: خلاص تم بس اهم شيء نهاية الاسبوع هذا اخيرا اللقاء بيني وبين حبيبتي قريبا

وطبعا ووصى الخدامه والسائق ما يعلموا احد
في المستشفى
في صاله الانتظار
ام طلال وام ناصر وباقي العائله متنظره على نار
خائفين على سندس
وسندس نزفت كثير وحياتها بخطر

وصدفه بالمستشفى كان ناصر ووليد موجود
ناصر: يا وليد مو كانه هذا مشعل وسامي

وليد: أي ولله لا يكون صار شيء خلنا نتظمئن اخاف في شيء

ناصر: اوكي

ناصر و وليد : السلام عليكم شلونك مشعل وسامي

مشعل: وعليكم السلام ه انا بخير

ناصر: مشعل عسى ماشر خير

مشعل: شر ما يجيك وبس اختي التؤام وحده منها تعرضت حادثه طعن وهي بغرفه العمليات

ناصر وفز قلبه ما يدري ليش: لا سلامات ان شاء الله تقوم من السلامه عن اذنك



وطلع الدكتور بعد نص ساعه



دانه: دكتور بشر شلون صحتها انا اختها

دكتور ماجد: لا انحين صحتها احسن بس هي نزفت كثير وتحتاج للتغذيه وعنايه اكثر ولا بعد مكاج الجرح حساس
انتبهوا عليها
وتقدروا تدخلوا عليها بس هي نائمه من تأثير البنج وياليت لا تسون ازعاج
المريضه تحتاج الى الهدوء والراحه

سديم: أي درينا بس ابي اشوفها

د. ماجد: أي بالغرفه 202
ام طلال : يلا يا بنات امشوا مشكور يا دكتور


وتحسنت صحته سندس وقلب ناصر يتعلق فيها اكثر كل يوم يزور مشعل ويسلم عليه ولا يدري ليش (( ليش ما يروح يسأل قلبه ))
ولكن يبقى السؤال هل سندس بتقبل حبا جديد في حياتها ؟

ومرت الايام بســـــــــــــرعة و عرف بو حسن عن مخططات راكان المجموعة والعكس صحيح

ولكل مستعدا للثاني

والاهــــــــــــــــــم (( موعد اللقاء بعد فراق كبير))
جاء اليوم المنتظر عاليه كلمته دانه تجي للشاليه انها محضره مفاجأه لها مع انها لك زف محترم عشان ما بلغت عن وصولها وبس وعدتها بالمفاجأه وجهزت الشــاليه بالورود و صور دانه وراكان بكل ركن بالشــــــــاليه

موعد اللــــــــــــــقاء الساعه 7 مســــــــــــــــــــاء
سيتم لقـــــــــــــاء قلبين عانوا كثير من الفراق
وياما نزفوا الدمع على فراق احبتهم
تعال يا حبي .. ليال البعد لا تنطاق
تعال بشكي لك ليال الحرمان .... ذقت المر والالم من بعدك
تعالي وضميني ... محتاج لحضنك
تعالي
تعالي
تعالي
دانه
دخلت وقلبي مو معاي ما اعرف ما ادري شنو فيني
احس بشيء غريب
احس اني دانه العاشقه لما اشتاق لحبيبي قلبي يدق 100 دقه
ما ادري شنو احس
بس متوتره وطريقه ترتيب المكان بكل رومانسية
شميت المكــــــــــــــــان
انا اعـــــرف هالريحه
هذاي ريحته لالالالالالالا اكيد انا جنيت معقوله عقلي راح
شلون اشم ريحه حبيبي الغالي الميت


ودخلت والتفت طاوله على ورد وعليها صورتي وعليها بطاقه
صورتي وانا طفله
منذ طفولتي وانا اعشـــــــــــقك
وعرفت انك حبي الوحيد
وان حيــــــــاتي معاك وبس
حبـــــــكقريت الرســـــــــاله وضميتها والتفت لصوره ثانيه صورتي الصورتي انا وراكان لما كنا صغار وضميت هالصوره اكثــــــــــــــــــــــر
ودي اطلعه من الصوره وابوسه واقول له
اشتقت للايــــــــــــــــــام الحـــــــــــــــلوه لمـــــــــــــــــا كنا صغـــــــــــــار

اتــــــــذكر لمـــــــا كــــــــــــان يـــــــــدافع عني
واتذكر كلمه وانا ينـــــــاديني دندونه دانه حيــــــــاه راكان
اتذكر لما سرق مني بوسه
هههههههههههههههههههههههههههه
مـــــــــــــا احلى الايام


ونزلت الصوره وودي اعيش الايام هذاي مره ثانيه
وبديت اغني بصوتي الحزين
اهـــــــــــــــــــــــا
غمـــــــــــــض عيـــــــــــونك واحلم انك معــــــــأي
وان الزمن ما يوم فـــــــرق حبيبي
باعطيك انا عمري وروحي هــــــداياه
واهديك احســــــاس ونبض الشرياني
والتفت لورقه
(( امســــــــحي دموعك ترى دموعك غـــــــــالية اكملي المشــــــوار اذهبي الى الامام ثم التفتي يمين تجدي رســــــــــــــاله اخـــــــــرى .... حبـــك))
وكملت مشواري وانا اشاهق من كثر البكي قي كل ركن صوري وصور راكان سوا وبكل صوره ذكرى خــــــاصه بنا
ووصلت الى الرســـــــــالة الثـــــــــانية وجنب الرساله صور لي وراكان لما كنا في سن المـــــــــراهقة
وهذا الرســــــــــــاله
تـــــــــدرين انك جــــوهـرتي
وانك الغــــــــــــلا وانج نجمتي
وان حيـــــــــاتي من دونج بلا طعم

وقريت خــــــــلف الصوره
ذكــــــــرى حب دانه & راكان
احــــــلى اثنين في الكويت

دانه تدري لما كنت صغير كنت اظن حبا كان حب اطفال أي فتره وتروح ولكن اكتشف انك مهما طال الزمان والمكان ما احب غيرك
ومستحيل احبك غير
انتي جوهرتي

حبـــــــــــك
دانه
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
معقــــــــــــوله انا احلم
مستـــــــــحيل
انا احس انه موجود

والتفت لورقه صغيره (( صغيرتي ودلوعتي المدللة وجوهرتي الغالية لا تستعجلي اكملي المشــــــــــــوار اوعدك هذا ليله تكون مميزه لنا ..... حبـــــــــك))
دانه
ضعت قلبي مو مكانه احس نيران الشوق وان هنــــــــاك شخص بلى موجود
هذا هو
أي أي
لالالالالالالالالالالالالالالالالا
انا ما احلم


وكمــــــــــــلت ووصلت الى مدخل الخلفي للشاليه ووجدت شمعة وورد حمــــــــــــراء ودبدوبه ومســــــــجل صوتي ومكتوب (( اضغط هنا رجاء ))
وايضا يوجد صور لنا لما كنا مخطوبين لبعض ولصور عرسنا

وكــــــــــــــانت التسجيـــــــــــــــــل بصوت حبيبي وكان القمر بدر وضوء القمر معطي جو شاعريا

لو يمـــــوت الشــــوق بقلوب البشــــــر
ما يموت خافقي شوقي عليك
خـذ المسـافة يوم ... اسبوع .. شهر
واعرف اني طول عمــري مشتريك
بينــــــــا الايــام واحكام الدهـــــــر
راح تعـــرف وش كثـــر قلبي يبيك
وبعــــدهـــا اعنيه
يا ورده خبريها ... اني احبها كثير
يا مجنونه شو عملتي بي قلبت حيــاتي
دانه
ما انتظرت
ركضت بجنـــــــــــون شفت بعيوني هذا راكان حي
فتح ايده ويقول تعأأأأأأأأأأأأأأألي
انا ما اصدق هو حلم او لا
اذا كان حلم ما ابي اصحي منه
هو حيـــــــــــاتي وعمري وروحي وكل حيـــــــــــاتي
وضمني بقوووووووووووووووووووووه

وسمعت منه كلمته المعتاده (( حبـــــــــــــي))
راكان
انا بركــــــــــان انفجر وشوق اللي بقلبي انفجــــــــــر
واشم ريحتها وابوس خدها
اهـــــــــــــا اشتقت اني اضمها ابوسها
انا مجنـــــــــــون فيها

دانه: راكان

راكان: اششششششششششششششششش
ولا كلمة
خلي كلام العيـــــــــون تعبر عن شوقنا وحبنـــــــــــــا
طلبتج
مشتــــــــــــاق لكلام العيــــــــــــــون
ســـرحت بعيـــــونك لوين أيوه إنت
جنبي ومعيشك سنين
وحيـــاتي قرب عليا يا عمـــري وعينيا
نعيش الحياه ولو يـــــومين

دانه: راكان

راكان : يا عيوني

دانه: احبــــــــــــــــك

راكان : مو اكثــــــــر مني

دانه: لا اكثـــــــــــــر أي اكثر منك

راكان: لا تتحديني انا احبــــــــك اكثر

وامضوا سهرتهم على ضوء القمر حتى صباح اليوم التالي ولم يناموا وبدا سوالف ولا تنتهي
وفــــــــــجأة رن جرس الشــــــــاليه

عاليه: اقول يا روميو وجوليت هذا تؤام لهم حق وبعد اهلكم
بس اعطيتكم وقت كافي

راكان: فــــــــــديتهم تعالوا

دانه: هذا ريناد عنيده مثلك ولا تاخذ شيء الا غصب

راكان: فديت شبيه ابوها

دانه: وهذا
عاليه: لالالالالالالالالالالالالالالا
انا اللي باقول هذا فديت قلبه رائد شبيه الغاليه دانه ويهبل احسن من الدلوعة الماصخة
هههههههههههههههههههههههه
راكان: فديت شبيه الغالية
تعــــــــــــال وانا وابوك


وفجــــــــــــــــــــأه طلع صوت

...........: وانا يا راكان اجي

راكان هو يدقق النظر ما غيرتها السنين صدق كبرت وبس هذاي امه ما تغيرت
احد ينسى امه طول عمـــــــــــره وهو يتمنى اليوم اللي يشوفها

ام رائد: طلبتك تعال بحضني سنين وانا محرومه منك تعال لحضني يا نور عيني

راكان: يمـــــــــــا اشتقت لج
ويبوس رأسها وايدها ويضمها
الله يطول في عمـــرها
امي حبيبتي

ريناد: راكان اخـــــــــــــــوي
اشتقت لك

راكان: رنووووووووووووودي
ما اصدق كبــــــــــــــرتي
تعالي يا اختي الحلوه

ريناد: اها يا راكان سنين وانا محرومه منك ومن حضنك الدافيء
احبـــــــــــك

اما روان واقفه من الصدمة مو مصدقه هذا راكان اخوه اللي كانت تتمنى وجوده وهذا هو موجود ولا قادره تقرب بس دموعها تنزل بكثـــــــره


راكــــان : هذاي روان صح

ريناد: أي أي مو مصدقه انك حي وهي تحت تأثير الصدمــــــة




اضف هذا الموضوع بملفك في الفيسبوك
العاب بنات العاب قص شعر العاب ترتيب العاب سونيك العاب مغامرات العاب سيارات العاب بلياردو
العاب طبخ العاب مناكير العاب اطفال العاب ماريو العاب اكشن العاب دبابات العاب بازل
العاب تلبيس العاب باربي العاب سبونج بوب العاب كرتون العاب رماية العاب دراجات العاب تلوين
العاب مكياج العاب براتز العاب دورا العاب بن تن العاب ذكاء العاب كرة قدم العاب ورق

{[ الله لا إله إلا هو الحي القيوم مالك الملك ذو الجلال والإكرام ]}607 18-04-2009, 09:39 PM
* أسيـ الحب ـرة *
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©


رد: عمري ما تمنيت شيء قد ما تمنيت اشوفك / روايتي الثانيه رومانسيه تستحق القراءه

--------------------------------------------------------------------------------


--------------------------------------------------------------------------------



راكان: روني تعالي يا حبيبتي
روان: لا تنـــــــــــاديني روني

راكان: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مو مشكله بس تعالي لحضن اخوك
مشتـــــــــــــاق لهواشك ونجرتك
تعالي يا روان يا قلبي

روان: اخاف تتركنا بعد ما ابي اجيك
اخاف اجي وترحل عنا
انا ما اتحمل بعـــــــــــــدك

راكان: صدقين مستحيل ارحل عنكم
مجنون اترككم بعد ما لقيتكم

روان: وعد ما تتركنــــــــــــــــــا

راكان: وعـــــــــــــــــــــــد

روان: راكان

راكان: يا عيون راكان امري

روان: اكيد رائد وسلطان ما عرفوا عنك اتصل عليهم ويجوا

راكان: أي أي اتصلي وانا استقبلهم بنفسي

روان: اوكي يا فرحه رائد بالخبر



في شاطئ

سلطان ورائد

سلطان: يا رائد الى متى هذا حالك انساها صعبه هي للان تفكر في اخيك

رائد: بس يا سلطان انا احبـــــــــها اموت فيها مو قــــادر

سلطان: هذاي الغلا تتصل فيني اشوف وش الغلا عندها وبعدها نرجع محور حديثنا

رائد: أي أي شوف الغلا وش تبي

سلطان: تغار

رائد: اقول رد رد بس

سلطا ن : هلا وغلا بالصوت


روان: هلا فيك سلطان حبيبي

سلطان: يا حياتي وعمر سلطان امري وتتدللي كم روان عندي

روان: أي يا سلطان بس بقول لك شيء مهم تعال انت ورائد في شاليه وهذا العنوان
تدل

سلطان: أي عرفت خلاص نص ساعه واحنا عندكم

رائد: شعندها روان
سلطان: تقول تعاالو هالشاليه في مفـــأجاة لنا ما ادري يلا امشى ولي كلام ثاني معاك في الموضوع

رائد: زين زين



في بيت بو حسن

بو حسن : شنو تقول يا سلام وعايش الجو الرومانسي بعد
ههههههههههههههههههاااااااااااااااي
ولله لخلي اليوم السعيد هالعائله حزين

حسن: يبا انت شنو ناوي

بو حسن: بتشــــــــــوف بعينك
الفرحه العائلية بتنقلب حزن عائلي كبير
ولله ما اخلى احد من العائله الا ادفعه الثمن غالي

حسين: يا عمي قول شنو الخطه

بو حسن: كل شيء بوقته حلو



في الشـــــــــــالية
عند لقـــــــــاء الاحبه

روان : رائد وسلطان

رائد: انصدم
مو مستوعب هالشيء للحين تحت تأثير الصدمه
مو مصدق هذا تؤامه جدام عينه بشحمه ولحمه
هذا اللي زوج حبيبته
فرحان وتعيس بنفس الوقت
امــــــــل دانه خلاص مات مستحيل تكون له هي متى كانت له
هي له لاخيه وبس
وفرحان اخوه وسنده زتؤامه جدام عينه
سنين ويتنــــظر هالحظه ويجتمع شمل العائله
ها تؤامه ها هو سنده وروحه

رائد: راكان

راكان : يا خوي اشتقت لك
وضموا بعـــــــــــــــد بقوووووووووه بعد حرمان سنين
بعد ما ذاقوا طعم المر والعذاب
اخوان وتؤام فرقهم الزمن ورجعهم الزمن سوا
والمصيبــــــــــــــــــــــــــــة
الاثنيــــــــــــــــن يحبــــــــــــــوا إمراة وحدها وهي دانه

سلطان: احم احم اقول رئود اعطني مجال اسلم على ولد عمي

رائد: لا انتظر الدور انا ما شبعت من اخوي
الله ما احلى هالكلمه اشتقت لها
ولله اشتقت يا دب

راكان: انت الدب مو انا

سلطان: اقول يا هو خلو هواشكم بعدين ابي اسلم

راكان: تعال يا سلطان ما اصدق كبرت وصرت رجــــــال كبير

سلطان وهو مد البوز : نعم نعم أي كبرت وصرت نسيبك بعد يا ست روان ليش ما تدافعي عن زوجك

روان: انا احب اكون انحيادية لا هذا ولا مع هذا

رائد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اقول
ضف خشتك
فشلتك
ههههههههههههههههههههههههه
أي يا بطني

سلطان: أي زين يا روان انا رايح وما لي رجعه

رائد: بالرجعة اشك مليون بالميه راجع ما يقدر عن بعـــــــــدي او بعــــــدك

راكان : حيــــــــــــاكم الغـــــــــدا جاهز تفضلوا


اما عند دانه مو قاده تصبر قاعده على نار تنتظر راكان
خايفه لا يروح منها من غمضه عين ما تتحمل خسارته مره ثانيه
فمتوتره

ام رائد: يما دانه روحي ارتاحي ما نمتي من امس وانتي سهرانه مع راكان

دانه: لا مو قاده بانتظر راكان

ام رائد: الله يحفظكم ولا يقرفكم عن بعض

راكان: مساء النور تاخرت عنكم

ريناد: بالنسبه احنا عادي ما تأخرت وبس في نأس قاعدين على نار واحترقوا وهو ينتظركم

اما دانه وجها صار طماطم وهي متلحفه بريناد بتاخذ حقها منها بس صبر

راكان: يخسي النار تقرب صوبها وفديتها دانه قلبي

دانه: لبيه يا عمري

راكان: لبى قلبك تعالي ابيك شوي

وهما يتمشون وفرحانين هناك قلب يتألم لانه عرف مستحيل يفوز بقلبها شلون يفوز بقلبها ويذبح اخوه هذا خيانه وقرر ينساها ويفكر بشيء ثاني



راكان ودانه وهم يمشوا على البحر واصابع رجلهم تتلامس الماي وفرحاننين
يا شين البعد وصدق اللي قال
ليــــــــــــــــال البعد لا تنطــــــــــــــاق

راكان: تدري يا دانه ان غلاك ابدا ما تغير بلا زاد

دانه وهي تبتسم: تصدق اني اتشفقك بحلمي واترجى الله اني اشوفك بالحلم واذا شفتك ما ابي اصحى منه لانك احلى شيء بحياتي
وانت حيـــــــــــــــاتي

راكان: تدرين اني بدونك كاني ادور عن وطن ولا لقيت
أي انا بلا وطن ولا مكان
تاهي وضايع ادور عنك وحتى انا فاقد الذاكره بس اذكر اسمك
وكل ما انادي الاسم قلبي وشوي يطلع من مكــــــــانه
تدريت ان هالانســـــــــانة عزيزة بقلبي
وكل يوم اتذكر واحاول واعصر المخ عشان ادور عن قلبي
واليوم اخيــــــــرا لقيت قلبي
اهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـا يا عذاب قلبي
واليوم وهو يبوس ايدها مستحيل افرط فيج ولا اسمح احد يفرقنا عن بعضـ
احبـــــــــــــــج

دانه ودموعها تنزل : وانا كل يوم ما نسيتك وكل اليوم اتذكر وكل ايوم اعيش الذكريات بقلبي واتذكر أيـــــــــامنا الحلوه
وكافي عندي ريحه منك التؤام نسخه عنك كل يوم اشوفهم واتذكرك
ولا احد قدر يــــــــــــاخذ مكانك
وهي تأشر على قلبها
مكــــــــــــانك بالقلب محفـــــــــــــــور حفر

راكان وهو يمسح دموعها: مو قلتج ما احب اشوف الدموع بعيونج

دانه: بس تعرفني انا دمعتي على طول بخدي

راكان: بعد اليـــــــــوم ما ابي اشوف الدموع أبـــــــــــــدا

دانه: خلاص لا دموع بعد اليوم

راكان: ولا حــــــزن بعد اليوم

دانه: ولا فــــــــــراق بعد اليوم

روان وهي تصيح من بعيــــــــد: يــــــــــلا تعــــــــــــالو الغدا جاهز


راكان ودانه امسكوا ايدهم بقوه ومشوا سوا بعد فراق سنين
راكان : احبك
دانه: مو اكثر مني

راكان: لا انا اكثر
دانه: قلتك انا اكثـــــــــر

راكان : انا اموووووووووووووت عشانك

دانه: لا تتكلم عن الموت مره ثانيه ما راح اسمح الموت ياخذك مني
أي تحبني اكثر بس ما ياخذك الموت عني
وتضمه

رينـــــــــــاد: بوووووووووووووووووووووووم
الغــــــــــدا جاهز
يلا

راكان : يا هووووووووووووو ولله عرفنا
جااااااااااااااااااايين ولله جايين

دانه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

راكان: تضحكين أي زين اوريكي

دانه: لا حرامك عليك توبه توبه

وفجااااااااااااء راكان يشيل دانه ويرميها بالبحر
وياخذ ريناد بعد ويرميها

ريناد: وانا شكووووووووووووووووو
يا ربي
شوي ويجي ماجد شلون اقابله خربت كشختي

دانه: راكان لا تكلمني وتنحــاش منه

ريناد: ترى راكان بعد غيابك دانه صارت حساسه زياده امكن تضايقت من حركتك هذاي

راكان: معقوله دانه حبيبتي تعرف حركاتي ما تغيرت

ريناد: هي تعرف حركاتك ولكن التجربه هذاي قاسية على أي وحده حتى لو انا مستحيل اتحمل هالشيء فاكيد بتتضايق

راكان : انا بروح اراضيها

ريناد: روح روح بس خربت كشختي

راكان: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههد
تعيشي وتاكلي غيرها



راكان: فديت الزعوله اللي تلعب بالورده
اذا تسألي ورده راكان يحبني او لا
فانا اقولج اعشق وامووووووووووووت فيج

دانه: راكان

راكان: يا عيـــــــــــون راكان

دانه: اشتقت لك اها ما اتحمل بعدك

راكان: ولا انا بعد بس بطني يصرخ من الجوع يبي غدأ

دانه: ههههههههههههههههههههههههههه
يخسي الجوع وحبيبتك عندك

راكان وهو يبوس ايدها: واحلى حبيبه يلا نروح نتغدا

دانه: يلا



في الغدا جاء ماجد وسلم على راكان وتحمد لله على سلامته واجتمعت بالعائلة مع بعض بالغدا وام رائد فرحانه بجمعة شمل العائلة سلطان وروان تحسن حالهم وسعيدين وفرحانين ويضحكوا وريناد منحرجه من ماجد وصاير وجهها طماطم وماجد جرئ وحركاته عجيبه واما راكان ودانه ما احلاهما قيمر وعسل روووووووووووووووووعه
اما رائد يأكل وهو مهموم وحزين وانتهبت ام رائد لشيء وتدري ان رائد يميل لدانه وتدري ليش هالحزن في وجهه عشان دانه وعوده راكان خرب مشروع خطبته وتحمد ربه انه هو فرحان بعوده اخوه رغم حزنه أي حب الاخوه اكبر من هالشيء وتدعي ربه ان تتم السعـــــــــــــادة بين العائلة



اما في بيت ام سراب بو سراب

عاليه : السلام عليكم

وعد : هلالالالالالالالالالالاوغلالالالالالالالالالالالا
ومرااااااااااااحب باحلى اخت عندي

ام سراب: وعليكم السلام
هلا وغلا فيج
حياج بنتي


سراب: اهليييييييييييييييييين عاليه هني

عاليه : اهلا فيكم
شلونج يما عساج بخير

ام سراب : انا بخير انتي شلونج وشلون عمك

عاليه : انا بخير وعمي بخير وان شاء بعد كم يوم بيرجع الكويت
شلونج وعد

وعد: ....................

عاليه: وعد

وعد: انا بخير

عاليه: لا انتي مو بخير

ام سراب: لا يا بنتي ما هي بخير لا تأكل ولا تشـــــــرب

عاليه: لا انتي يبيلح قعده عن اذنج يما وسراب باخذ وعد واسولف معاها واعرف شنو فيها بالطيب او غصب

سراب: اخذي راحتج انا بروح اشرف على الغدا


عاليه : وها هذا قعده قولي شو اللي مغيرك
صار له شيء بالدوام او الجامعة

وعد: لا

عاليه: اجل صار له شيء بينج وبين محمد

وفجاااااااااءه انفجرت وعد بالبكي

وعد: اهـــــــــا يا عاليه ما توقعت يشك فيني

عاليه: لحظه لحظه اولا اهدي وقولي شنو اللي صار

وعد: اولا ما ادري شنو صار دقت علي دانه وقالت تعالي ضروري وبسرعه وفجاااااااااااااءه لقيت محمد في مكتبها وهو ماسك صوري في وضع فاضح ويتهمني ويقول لي خائنه
ولله يا عاليه هذا صوري بس اللي معاي ما اعرفه
انا مظلووووووووومه
وصار لي شهور وهو ما يكلمني
واحتمال يطلقني
اها يا عاليه ظلمني

عاليه: لا تخافي صدقين محمد بيندم اذا طلقج لان بيخسر وعد اللي لو يلف الكويت كلها ما يلقى مثلها
وانا لي كلام مع دانه افهم الموضوع منو ارسله ومنو مستفيد ان يخرب علاقتكما محمد & وعد

وعد: ديما

عاليه: منو ديما

وعد: هذاي حبيبه محمد السابقة اللي تخلت عنه وتزوجت واحد غني وتركته
وهي عادت توعدت لي ان ترجع لمحمد وبس محمد وقفها عند حدها
تتوقعين تتوصل للحقاره

عاليه: ما ادري بس صدقين اذا كان لها ايد بتندم لانها ما تعرف عاليه تحرق الارض واليابس



اما عند ديما فرحاااااااان لانها سمعت قريبا محمد بيطلق وعد واخيـــرا بتفوز بحبها محمد
وفجاااااااااااء رن جرسها ومنو جاءها
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
محمد
مستحيــــــــــــــل
وصلت الخدامه تضيفها وتحط احسن المشروبات لما تلبس وتكشخ لحبيبها

ههههههههههههههههههههههههههههههه
باكشخ لك احلى كشخه اكيد جاااااااااااااي عشاني انا
احبك محمد
خطتي نجحت
يتبــــــــــــــــــــــــــــــــع
1- محمد ليش جاااااااااااااي لديما ؟
2- هل عاليه تقدر توقف ديما عن حدها وتوضح الحقيقه لمحمد؟
3- وهل محمد معقوله بيطلق وعد؟
4- السعاده والحب رجعت للعائلة راكان وام ارائج هل بيدوم ؟ اما تظهر مشاكل جديده تفرق هالعائله ؟
5- وما هي خطه بو حسن ؟ وهل تنجح الخطه ؟
6- واعتذر على تأخيري في تنزيل والبارت وترقبوا التكمله ان شاء الله الاسبوع الجاي السبت
7- واسفه ما قدرت انهي البارت وكل انسان وله ظروفه


 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الثانيه, القراءه, اشوفك, تمنيت, تستحق, رومانسيه, روايتي, عمري
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:07 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية